لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-09, 09:31 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا بك وجه النهار
اشوف بعض الغاز القصه بدت تنحل بالتدريج

يوسف ومهره بينهم حب كبير بداء بالفتور بعد المصيبه اللي حلت عليهم من فقد ولدهم هو موبحاجه انهاتحسسه بالذنب لان من الواضح احساسه هو بالذنب يكفيه

حصه وفهد وش المصيبه اللي بينهم واللي شيابهم لهم يد فيها ليكون حصه تعرضه للاغتصاب وهي صغيره رغم ان هالسبب مو مقنعني بس مادري احسه جائز

او يمكن كانت تحب احد قبله وهو اكتشف ذا الشئ عن طريق الشياب وهي ماعترفت له بالحقيقه بدايه زواجهم والمصيبه لو كان هالاحد اخوه يوسف

دك عمر هذا ماتكلمتي عنه واجد سوى انه امراتي اصيل معتز باصله وماملى عينه غير بنات بلده واظن انه بتصير له قصه جديده لا رجع البلاد يمكن مع الحلووه نووره اللي يمكن تكون رفيقة اخته ساره

مادري ليه احس مايد مو اخوه والاب مخبي عليهم اجل ليه يهتم بتربية عمر اكثر من مايد

همسه

شوفي وجووهه بما ان بنتي النتيه مها555 مسافره تتمشى وماهي صوب النت فانا من هلحين حاجزه لها مايد لاني شايفه انه لا رجع البلد بيعتدل حاله ويمكن يعجبها
خخخخخخخخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 26-07-09, 02:42 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبـآ ..


لابد من الاعتذآر عن قصـر البآرت .. لظروفي ..

وان شاء الله اعوضكم في البآرت الخآمس .

كل الشكر ..

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 26-07-09, 05:35 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي يكفيني22 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا حلوووووووووو النهايه والبارت القصير

وش الى مخبي لهم في البلاد ...

رد ويسرعه لبلادكم

عمر ومايد ابوكم عنده سر خفي ..قدر يخفيه عليكم اسنسن ..

في انتظارج يا وجه النهار

لا تترددي ولا تتاخري

ونبي بارت طويل وسريع في التوضيح

والف شكر لك ولى اسلوبك


يا هلا والله

وعليج السلآآآم ..



ان شاء الله في البارت اليآي بتنكشـف اشيآء كثيـره ..

وبيكون طووويـل ..

ان شاء الله لا توصين .. اكيد بآرت طوووويـل ..





دمتي بخيـر يا الغاليه

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 29-07-09, 03:15 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف مشاهدة المشاركة
  

مرحبا بك وجه النهار
اشوف بعض الغاز القصه بدت تنحل بالتدريج

يوسف ومهره بينهم حب كبير بداء بالفتور بعد المصيبه اللي حلت عليهم من فقد ولدهم هو موبحاجه انهاتحسسه بالذنب لان من الواضح احساسه هو بالذنب يكفيه

حصه وفهد وش المصيبه اللي بينهم واللي شيابهم لهم يد فيها ليكون حصه تعرضه للاغتصاب وهي صغيره رغم ان هالسبب مو مقنعني بس مادري احسه جائز

او يمكن كانت تحب احد قبله وهو اكتشف ذا الشئ عن طريق الشياب وهي ماعترفت له بالحقيقه بدايه زواجهم والمصيبه لو كان هالاحد اخوه يوسف

دك عمر هذا ماتكلمتي عنه واجد سوى انه امراتي اصيل معتز باصله وماملى عينه غير بنات بلده واظن انه بتصير له قصه جديده لا رجع البلاد يمكن مع الحلووه نووره اللي يمكن تكون رفيقة اخته ساره

مادري ليه احس مايد مو اخوه والاب مخبي عليهم اجل ليه يهتم بتربية عمر اكثر من مايد

همسه

شوفي وجووهه بما ان بنتي النتيه مها555 مسافره تتمشى وماهي صوب النت فانا من هلحين حاجزه لها مايد لاني شايفه انه لا رجع البلد بيعتدل حاله ويمكن يعجبها
خخخخخخخخخخخخ






يآهلا والله نوووف ..

وعليــج السلآآآم ..




:





آن شاء الله مع البآرت اليآي بيتوضـح اشياء كثيـره ..

اتمنى ان التفسيرات لكل التصرفآآت .. تكون وآآقـعيه .. هذا الي اطمح له ..

بالنسبه لتوقـعج في سآلفه حصـه ..

اعتقد ان هالامور تنآقشت من قبـل .. ما ابا اكرر نفس الفكره ..

ان شاء الله بنطرح فكره يديده .. ومع اني متخووفه شوي ..





عمر .. شخصيته للحين ما وضحت بتوضـح في اليآآي ان شاء الله

ليش الكل رآآبط عمر ونور ..!!





:



ههههههههههههههههه .. خلآآص بعد انا من بدآآيه القصه انصحها بمآآيد
مانعرف وين النصيب ؟؟

<< هع هع هع





حبيبتي .. مرورج روووعه .
عسآآني ما انحرم ..

والبآرت ان شآآء الله بآآجـر ..




 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 29-07-09, 10:47 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي البآرت الخـآمس .. في هالبآرت احتآآج نقدكم .. لا تخذلوني

 

في قمه الهذيآن..


عنـدمـآ ارآكِ ...






:::






وفي قمه الحنآن ...


عندمـآ آجفآكِ ...









البارت الخآمـــــس ..~















فتح عيونه برعب .. وين انا هذي الكلمه الي تتردد في باله .. فز بسـرعه وشاف الغرفـه .. هذي هب غرفته .. غرفه حصـه .. قام بسرعه وهو يسمع صوت فارس بصوته الطفولي .. بعده عمره شهر ونص ما يتكـلم .. وقف عدال سرير فارس الصغير وشافه يبتسم


: بابا وعيت ؟؟


ضحك على عمره .. تقرب من ولده وبآسـه وشم ريحه الجنه .. ريحه الاطفآل .. مسك تلفونه المرمي على الطاولـه .. الساعه 9 ما داوم .. 3 مكالمات من الدوآم .. الظاهر بيفنشوني .. هذي الكلمات الي كانت تتردد في باله .. هب متعود على الدوآم .. لانه باختصار ترك شغله في شركه ابوه والعايـله بـعد الاحداث الي صارت من تزوج حصـه .. فر التلفون .. فتح الباب.. وطلـع ..















فـهد















مررت ايدي بشعري .. يبالي اروح احلق .. ابا اسبح وملابسي كلها في غرفـتي الي نايمه فيها حصـه .. رحت صوب الباب .. ما اتحمل اي منظر الحين .. ان شاء الله تكون متلحفه وهب ظآهر منها شـي .. يآرب .. بروح الدوآم بقدم استقالتي وبرجع لشركه الوالد آحـسن لي ..،



فتحت الباب .. بس انصدمت من الي شفته .. كانت الغرفه معفوسـه فوق تحت .. اوراقي كلها مبعثره .. وهيه قاعده على الكرسي وآطالعني بنظرات .. خلتني اجمد في مكانـي شو لقت في اوراقي خلاها جيـه ..


قلت : يا مدآم يا محترمه .. هب من عوآآيـد بنات الاصول يفتشن في الي مالهن فيـه والحين طلعي برع غرفتي .. ما يكفي امس ما ياني نوم في غرفتج .. كنت بختنق بس لما افكر ان السرير الي خليت عليه جسمي .. كنتي مخليه عليه جسمج


تقربت مني .. متغيره .. عيونها متورمه من الصايح .. ما ادري ليش قآآسـي عليها .. استرجع كرامتي يمكن..


قالت وهيه تقرب مني .. لا بس وقفي لا تقربين اكثر .. بس هيه استمرت .. تمالكت نفسي ..


قالت لي بهمس يذبحني : لهدرجه ما اسوى في عينك


قلبي عورني عليها .. بس ما اقدر ابين لها حبي لها شرات اول ايام عرسنا .. خليتها مثـل الملكه .. تعرفون شو يعني ملكه ..


قلت : طلعي برع ..


طلعت .. قفلت الباب وبديت الم الاوراق .. شو كانت تبا في أوراقي .. شوه ..!!!


لميت الاوراق .. وانسدحت على السرير وانا اتذكر كلام ابوي ..









{










كنت حدي فرحآن .. اليوم عشقـي والبنت الي من طلعت على الدنيا واهلي يقولون لي هالبنت بتكون زوجتك .. اليوم هيه زوجتي ما بينا حاجز .. لا حمد ولا يوسـف .. انذال تراهم .. هههههههههههههه .. كانت هذي افكاري وانا اشوف شكلي بالمرايا..


مرتب اللحيـه .. ومضبط شكلي ..


انفتح باب غرفتي وشفت ابوي .. رحت صوبه حبيته على راسـه ..


قال : مبـروووكـ يا فـهد .. هالله هالله في بنت عمكـ


قلت : في عيوني يا ابوي .. هذي حصـه هب اي وحده ..


ابتسـم : تحبها ..؟؟


ضحكت بصوت عالي وقلت : هيه احبها واموت فيها بـعد


قال : ايلس اباك في رمسـه


استغربت .. يلست وهو جابلني ..


قال : فـهد ..انا ما اخترتك لحصـه الا لاني متآكد انك ما بتذلها .. ولا بتآذيها


قاطعت الوالد بصدمه : وليش اذلها ..!!


قال : لا تتكلم لحد ما اخلـص .. حـصـه يوم صغيره متعرضـه لـ حآدث ...


... حصه بخيـر .. وبعافيه .. ما حسيت انها ضعيفه او فيها شي للحين اتذكرها لما تقرصني كل ما اتقرب منها تعلم في جسدي اسبوع ..


طالعت الوالد اباه يكمل ..


قال : حصـه فقدت ذاك اليوم عذريتها ..


وقفت بصدمه .. : ابويه انتـه شو تقول ..؟؟!


قال : فـهد .. خلك ريال واقعد وخلنا نكمل الرمسـه ولا تصير يآهـل


يلست وانا احس باعصآبي بتفلت مني


قال : الدكتور جيـه قال .. وانت قاري وفاهم ان احيانا البنت تفقد عذريتها بدون ماتنلمس


طالعت ابوي .. يعني حصـه هب عذرا .. يعني الليله ما ...


قال : فـهد ..انته اقرب واااحد .. ولد عمها .. لو خذها ريال ثاني.. سمعتنا بتروح فيها ..


قمت معصب : وعشان جيه محيرينها لي .. عشان جيـه ..ليش ما حيرتها لـ يوسف يا ابويه .. !!


انجرحت في الصميم .. كآنهم استغفلوني.. لو كانوا قايلين لي بها الموضوع قبـل كان ما بيآخذها غيري .. بس بعد الملجه وكانهم يجبروني


قلت بعصبيه : شو خليتوا للبنات .. اذا انا الريال جبرتوني بطريقـه غير مباشره .. شو خليتو


وقف جدامي وعطآني ذاك الكف .. الي ما بنساه طول عمري ...


يمكن تحسون انه الموقف صـدمه .. لكن الي ياي .. اكبر من هالصدمه .. اكبـــــــر .. ما استغفلوني مره .. استغفلوني مرتين .. والمره الثانيه كانت بشـعه ... بشعه ..











:::









رفعت رآسي وانآ منصدم .. الوآآلـد يضربني .. وانا اقرب له من يوسـف انا المدلل ..


طالعته بصدمـه .. قال بغضـب : فهــــــــــــــــد .. الحقني للقآعه


سمعت الباب يتسكر .. لحضآت ودخل يوسـف .. طالعني وقال


: لا تفضح اهلك يا فهد


طالعته بصدمه .. الظآآهـر ان الوآلد خيفآآن اني افشلهم وما احضـر .. .للحضآت كنت عادي اسويها .. هب من شي .. من الاستهآآنه الي حقروني فيها .. حصـه نآآعمه .. في كـل شي .. حتى عوآآطفها .. اذا تركتها في هذا اليوم بتدمـر .. قلت : منو يدري بالسآلفه ؟


رد : انا الحين دريت .. خبرني ابوي .. واكيد ابو حصـه .. وحمد اخوها


قلت وانا اعصآبي مشدوده : وحصـه ؟


قال : ما تعرف شي ..


تقرب مني خلى ايده على جتفي : فهد .. لا تكسرها دخيلك .. ترآآها ما تستاهل الا كل خيـر ..


كلامه كسرني انا .. حبي لها .. وكلآم اهلي. والنخوه والشهامه تخليني اروح لها ..


ركبت سيارتي .. وطرت للقآعه .. الناس تهنيني .. يباركون لي .. حمد كآن يطالعني بغضب .. ما ادري ليش ..بس لحضآت وعرفت .. لانه تقرب مني قبل لا ادخل اصور وياها


قالي بنبره تهديد :حصـــــه اذا اذيتها بذبحك


طالعته .. هذا شو يقووول ... يهلوس .. ودرته وطلـعت ..وانا امشي صوبها .. صوت الزغاريط .. وابوي ويآي .. وابوها .. صدموني . والله صدموني والا انا ما بخبر اي حد .. محد بيدري .. طالعتها وهيه بالابيض .. وكلماتي ايام الملجه تترد في بالي ..


حصـه : فهد لا تقرب مني ..


طالعتها وانا امثـل العصبيه : شو بتسوين ليله الدخله ؟


احمر ويها .. قالت : فهد.. خلني اتعود عليك فتره


تقربت منها .. خليت ايدي على خدها ..نزلت راسها بخجل ..


قلت : انتي تآآمـرين امر .. اهم شي تكونين مرتآآحـه ..


::


كآآنت ملكه .. بس كلمآآت ابوي تترد .. حصـه هب عذرا ..ما ضايقني هالامر .. كثـر الاستخفآف فيني من اهلي واهلها .. حتى هيه كآن لازم يخبرونها .. ما بكذب عليها .. من اول ليله .. بخبرها بكلآآم ابوي ... ما ببدا حيآتي بكذبه .. الي يبدا صـح .. يستمر .. والي يبدا غلط . . ينتهي قبل لا يبدا ...










}









التفت على تلفوني الي يرن .. وكآنت سآره .. ابا انسى كل شي .. مسكت تلفوني ورديت ..


: بعد قلب فـهد.....











نور












فتحت عيني وانا احس بخوف .. اليوم بشوف فيصل بعد موقفه وياي .. شو بسوي .. رتبت شكلي بشكل هآآآدي .. ما احب الفت الانظآآر ..


لبست وطلعت شفت امايه تفطر .. والولد يقرا الجرايد .. سلمت عليهم فطرت على السريع ورحت صوب الجامعه ..


ماشي يهدي مثل القرآن جيه قالت لي ام ساره ..آم ساره وآآيـد تهتم فيني .. احـب اكلمها .. وايلس وياها نصآآيحها تريح القلب ,.., .,, كل ما اتضآآيج اروح لها..هالشي الي وثق علاقتي بـ سآره .. استغرب من علاقـه سآره ويا امها.. حاولت اكثر من مره ادخل ,, بس سآره تنفعل دآيمـآ كل ما اييب لها سيره علاقتها ويا امها ..



قلت لسايق : رشيد شغل اذاعه القرآن



ابتسم رشيد .. سايقنا من 15 سنه.. والدي يحبه .. وانا بعد .. احسه قريب من عايلتنا وارتاح وانا راكبه وياه .. يا صوت العجمي .. يارب .. يارب سآعدني على هالفيصـل كنت ارتجف .. بخوف .. بس صوت التلاوه خلاني اهدى ..ومآ حسيت الا رشيد وهو يقول


: نور


شفت اني وصلت الجامعه .. سحبت شنطه جهآزي اللاب توب .. ودخلت الجآمعه .. كانوا كلهم يطالعوني .. الشباب والبنات .. فيه نظرات احتقار .. شو بلاهم اليوم انا شو مسويـه ..نزلت راسي من نظرات الشباب الوقحه .. وما رفعتها الا وانا اشوف شخص واقف جدامي رفعت راسي وشفت فيصل في ويهي .. وهو يبتسـم .. تذكرت الموقف .. غمضت عيني بقو ..


ضحك : ههههههههههههههههههه


تقرب مني وانا متسمره مكاني وهمس في اذني : ترا كل الي هنيه يدرون بالي صار بينا .. بس فيه تغيرات طبعا.. انا ريال .. واذا بنت اغرتني بجسد مثل جسدج المنحوت .. ما اقدر اقاومه .. غلطت وياج .. وابا اعلن توبتي.. انا اخاف ربي ..


فتحت عيوني وانا اشعر بتقزز من الي يقوله .. هذا اكيد تخبـل .. طاحت الدمـعه .. ما قدرت اصارخ او اسوي شي .. كتم كل كلماتي بكلماته المغمسه بقذارته ..


كمل وانا ابا اصارخ عليه .,.


: فقلت للكل هنيه .. حذروا منها هالبنت .. اخاف على ربعي منج ..


دزيته وضربته على صدره .. والتفت بسرعه برجع البيت .. وشفت ساره اطالعني مع الناس المتجمعين حولينا .. الكل شهد الموقف .. تمنيت الارض تنشق وتبلعني ..


.. الريم .. جاسم .. الكل ...


نظراتهم صعب علي اتحملها ...صـعب .. طالعتهم اترجآهم بعيني.. بس كل واحد فيهم لف عني وتهرب من نظرآآتي.. شهقت بصوت عالي .. شفت سآره بين ويوه الكل ..












يوسف












وقفت عند المرايا وانا اعدل الغتره .. شفتها نايمه .. البيت ما فيه خدم ..هيه ترفض دخولهم للبيت..كل شي كانت تسويه بايدها .. رحت صوبها مررت ايدي على بشرتها النآعمه وطلعت .. بروح صوب بيت ابويه بتريق .. وبخلي امايه ترسل لنا ريوق للبيت اليوم هيه تعبانه علني افداها ..


ركبت سيارتي .. وطلعت .. وقفت عند بيت ابوي وانا اتعطر بدهن العود .. نزلت وانا ابتسم واشوف الوالده يالسه فالحديقه والولد يقرا الجرايد ..


سلمت عليهم وقعدت اتريق.. رفعت نظري على صوت امايه : يوسف ..


قلت : امري يالغاليه


قالت : شكله بيتكم ما فيه اكل اشوفك مفجوع


ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه امايه صراحه ماشي نفس الخبيصه الي تسوينها .. وبعدين امس مهره شوي تعبت


امايه وعينها دمعت : وااايه عليها ..تعبانه مهره يا يوسف .. تعبانه وانا اشوف حالها .. ربي يرد لها ضناها


في خاطري اقول لــ آمايه.. تشوفين تعب مهره .. ضاعفيه الف مره .. ترا هذا تعبي ..


قالت : انا برسل لها ويا السايق ريوق .. وغدا بالمره .. فديتها .. والله انها ورده هالبنت


ابتسمت .. امايه تموت فيها ..


زاح الجريده من قدام ويه .. وقال بصوت الي يدل على قوته : ماادري على شوه صابر ولدج .. الحريم مكثرهن .. ومن باجر نخطب له بدال الحاله الي عايش فيها كل يوم ياكل في مطعم والا عندنا والا حرمته تعبانه ..


سكت .. بس الوالده ردت : بو يوسـف .. مهره ما تستاهل انه يعرس عليها .. ولدهم بقوه ربي بيرجع ان شاء الله .. انا مدعيه له وانا فالحي في بيت الله


طالعت الوالده وابتسمت بالم .. ادعي . دخيلج امايه ادعي عسى بس يرجع ابا ارتاح ..


ابويه : الظاهر انج انتي الي مقويتنه .. ام يوسف .. ولدي بيعرس .. ابا اشوف عياله ..


وسالم ..الله عطاهم اياه .. والله خذه ..


قمت بسرعه بضيجه .. لا ولدي ما مات.. ما مات .. ركبت سيارتي وانا اسمع امايه تصارخ علي وتناديني .. طرت بالسياره صوب الشركه .. من وين بلقاها والا وين .. !!


آعرف ليش ابويه هب متقبل مهره لاني انا أخترتها بروووحـي .. مستوآآهم الاجتمآآعي غير


نهآآئيا عن عائلتي وابوي من النوووع الي ما ينآآسب اي حد على قوووولته ..














عمـر














كنت فالطآيـره.. التفت صوب مايد الي يهز راسـه .. وهو يسمع الاغاني في الاي بود .. ورجعت لحديثي ويا ابويه ..



{




ابويه : انا برجع لـ للبلاد .. لان فيه انسانه تنتظرني ..


ابويه معرس .. هذا الي توقعته قلت وانا اعصآبي مشدوده : منوه ؟


قال : عمتك


طالعت ابوي بصدمه... بس الي اعرفه ان عمتي توفت.. من بقايا ذاكرتي .. وفجاه سافرنا وكنت كل ما آسأل عنها يقولون ماتت ..


طالعته اباه يكمل


قال : هي ما ماتت.. الي صار .. انها كانت متزوجـه غصبا عن العايله وخذت ابو ساره... اتزوجها غصبا عن العايله .. في يوم آآسود ومنحوس . .هربت من البيت ... وتزوجتـه .. آنصدمنا ما توقعنا انها تسوي هالشي .. .. وابويه تعب .. انا كنت بذبحها بس ما شفنآهـا الا وهيه حآآمـل .. وكآن ماشي فآيـده من الكلآآآم .. بعد ما حملت يت في يوم عندنا .. كنت نآزل وانا شال مسدسي في ايدي .. ابا اغسـل عارنا .. بس هيه قعدت تصيح جدآآم آبويه .. وتستسمح منه ... ابويه سامحها لانها دلوعته .. وانا رضيت بالوآقـع او انغصبت اني ارضـى .. لان يدك هو الي قآل لآحد يلمس فيها شعره .. بس كل شي تغير بعد ما رجعت وطآلبت بنصيبها من ورث ابوي .. قبل لا يموت .. كانت صدمه .. كان زوجها يطالبها بفلوس .. توفي ابوي بعد فتره .. من همه وضيجته .. وعطيتها حقها وتركت البـلاد لان الناس كلها تتكلم عن عمتك .. وعني .. وعن ريلها الي سمعته هب زينها .. خفت على شغلي ومكانتي .. سافرت بريطانيا .. وقطعت علاقتي فيها .. بس الحين صآر لازم ارجـع خصوصا بعد الي سمعته و وصلني .... عمتك كلمتني.. ما اعرف كيـف وصـلت لي .. بس كلآمها خلآني..آخآف عليها .. وعلى بنتهـآ .. لازم نرجـع يا عمر .. انا متكـل عليك في الي بيصير خلال الآيآم اليآيه ... مآيـد محد يتكـل عليه.. انته تشوووفـه .. غاسـل ايدي منه ..










}









رجعت للواقع على صوت يآهل تضحك بصوت عالي


طالعتها في حضن مايد وهو يدغدغها .. ابتسمت ..شفته شلها وبدا يعلمها ترقص وهيه فاجه حلجها واطالعها .. هههههههههههههه ... يلست تسوي نفس حركآته .. شكلها تحفـه .. وهو مبسوط .. اول ماشفت المظيفه قلت الحين بتهزبهم على صوت الموسيقى والصدعه الي صآيره فالطايره ...بس مايد قـعد يضحك ويا المظيـفه هذا غير انه مسكها ورقصها وياه .. فجيت عيوني .. عنده سـحر خاص على حوآء .. يجذبهن .. يخليهن ملك لـه .. ما ادري كيف .. هذي نعمه والا نقمـه .. بس الي متآكد منه اني انا ابدا ما اجذب البنات باسلوبي .. لاني جاف وااايد وياهن .. التفت على البنات الي يضحكن .. شكلها اختهن .. وعيونهن على مآيـد .. خخخخخخخخخخ














مهره













فتحت عيني بتعب ..خليت ايدي على الطرف الثآني .. شكله قآآم ,, رآح دوآمـه .. ما تريـق .. قمت بسرعه وخذت شور سـريـع .. وطلعت .. وقفت جدآم المرآيـآ .. تذكرت كلمآت حصـه


" مهره اهتمي بنفسـج .. بتتغير نفسيتج "


فتحت الكبت .. طلعت لي بنطلون جينز ,, وقميص لونه بنفسجي .. نآآعم .. فتحت شعري ورتبـته .. طالعت نفسي في الاخير .. جيـه اوكيـه.. تعطرت .. ويلست .. فآآضـيه .. ما عندي لا شغله ولا عمله .. وهالشي يخليني افكر وآآيـد .. مسكت تلفوني ... بدق لـ جآسم اخوي.. لحضآت وياني صوته ..


هلا حبيبتي ..


ابتسمت : هلا جآآسم شحالك ؟


قال : بخير الحمد الله... شخبآرج انتي؟


رديت : بخيـر .. ماشي اخبآآآر يديده !!


تنهد : لا والله ولو شي خبرتج ..


عرفت ان ماشي اخبآر عن سآلم .. جآسم اخوي هو الي مآسك القضيـه ..


قلت له ابا اغير الموضوع .. على اساس ما يلتفت لنبره الحزن الي فصوتي : وين انته ؟؟!


رد : في بيت عمي ...


قلت : خلآآص .. بسكر عنك ..



سكرت التلفون ورميته على الطآولـه .. أوووووف .. شو هالملل .. كآن صوته مالي علي البيت .. صوته .. سوالفه .. توم وجيـري الي نتابعهم ويا بعض ... بس يا مهــــــــــــره بس من هالافكآآر .. رجعت انسدحت على السرير ... ماعندي شـغله ... حتى المطبـخ الي آحب ادخله واتفنن فيه مـآلي له بآآرض ...













سآره












كنت رايحه صوب الجآمـعه مستعيله .. احس اني بتآخر على الكـلاس .. دخلت الجامعه .. كنت اسمع صوت فيصل النشآز ..


دفعت بايدي الشباب الي ملتمين والبنات واصوات الهمس شفت نور تصيح دفعته وانا ما قادره اصدق الي يقوله .. شفتها في ويهي .. حسيتها بطيح


صآرخت : يا حثآآآآآآآآآآآآآآآله اذا تكلمت عن نور بذبحك


ضحك : هههههههههههههههههههههه انا حثاله والا انتي وربيعتج .. كل وحده تتستر على الثانيه .. انتي عاد فاضحه عمرج بعمرج .. بس هيه لابسه قناع البرائـه وخادعه على الكـل


صارخت : تخســــــــــي يا الكـ.......


قال : هههههههههههههههههههه ..


ودرني وراح وانا احترق .. بغيت اتخبل .. خاطري اكسر عظآمـه .. بس نور خطفت تركض وظهرت .. بس كل الي فالجامعه يطالعوني


قلت : شو فيكم .. صدقتوا رمسته ؟؟


ياني صوت وآحـد : والله انا كنت متوقع انج من هالبنات الي استغفر الله بس نور ما توقعت.. الا الليله وياها بـكم ..؟؟


وقفت مصدومه نور ماتستحمل هآالكـلام .. ركضت ابا اتبعها .. شفتها تطلع صوب كووفي الجآآمعه .. ركضت ورااااها ... دخلت الكوفي .. شفتها قاعده على طآآوله وفاره اغراضـه على الارض وتصيح.. الكوفي شبه فاااضي .. النآآس في قاعاتها .. رحت صوبها .. سحبت الكرسي وقعدت ..


قلت : نووور ..


طالعتني وصآآآآآحت .. الله يغربلني شو سويت فيها .. شو سويت ..


خليت ايدي على كتفها : انا والله احبج مالي غيييرج نور .. والله


طالعتني .. حضنتني .. وقالت : سآآره بعديه عني .. دخيـلج خليه يودرني .. ماباه .. انا لما اشوفه تلوع جبدي .. دخيييييييييييلـج ..


قلت لها : اهدي الحين .. آآهدي .. خلينا نروح المحآآظره ما عليج من حد ... واذا اي حد تعرض لج .. بس خبريني ..


طالعتني ... طمنتها بعيني .. وقلت :يلآآآآ













مآيـد












فتحت عيوني بتعب وانا احس بحد يهز كتفـي .. شفت عمر


:


What ?


( شوه ؟؟)


قال : وصلنا قوم ..


قمت بسـرعه شليت شنطتي الي فيها جهاز اللاب توب مالي .. وداعي ويا جين كان مؤثـر .. اكثر وحده تعلقت فيني .. وعطتني كل الي ابيه .. اول ما وقفت برع الطيآره .. ضربني هوى حرارته مثـل اللهيب .. صآرخت


:



I cannot stay here , the weather is very hot please



( انا ما اقدر اعيش هنيه .. الجو حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر .. دخيلكم )



طالعني عمر ..: ما وقتك ..


شليت الشنطه بتافف .. شو هذا خذنا ساعتين لحد ماخذنا شنطنا ..طلعنا .. الحين بنروح الفندق برتآآآح .. ابا انآآم واشغل التكييف اذا عندهم بـعد تكييف ..


شفت ابوي وعمر يتناقشون


:



Where we go now ?


( وين بنرووووح الحين )


عمـر : الحين بتشوف ..



تآففت .. ما ابا ارمس وياهـم ابد.. حتى التكسي هب مريـح .. شو هذا ...؟؟؟!!!!


رفعت راسي اول ما وصلنا عند بيت فـخم ... هذا بيتنا .. شفت ابويه ينزل .. نزلت وراه انا وعمـر .. اووف .. شو هالجو ..


دقيناالجرس .. طلعت لنا خدامه ويلست تكلم ابوي .. وانا اتآفف .. متى نروح الفندق .. هذا وقت زيآرات الوالد .. لحضآت .. وطلعت حرمـه كبيره شوي بس هذا ما يمنع انها حلوه .. وقفت اطالع ابوي .. وبعدها صارخت وفرت عمرها في حضنه .. فتحت عيوني .. الوالد ما شاء الله بـعد علاقات ..


شفت عمر يبتسم فرحان .. تقربت منه وهمست


:


Is she his gilr friend ?


( هذي حبيبته ؟؟؟)



طالعني بعصبيـه ..


قلت


What .. she is beautiful



( شو فيك ... ترآهـآ حلوووه )



التفت ابويه علينا وقال


: يا عيال هذي عمتكم


عمتي .. اووف وانا اتوقع الوالد عنده قصص حب ..


شفت عمر يحضنها ويحبها على راسها .. لازم بـعد انا اسوي جيـه .. كنت بمد ايدي .. بس شفت نظرات الوالد الي تهددني .. كانت تقول كلام .. نصـه افهمه ونصـه لا


دخلتنا داخل .. ابا انااااااااااااااام ..التفت صوبها وهيه تقول


: هنت عليك يا ابو عمر تخليني كل هالسنين ..


ابويه راح صوبها وحضنها .. وعمر مستمتع وفرحان .. متى يخلص هالمسلسل التراجيدي بس ..لحضآت .. ونزلت بنت .. لا هب بنت .. هذي صآروخ .. عمر قايل لي يتغطن .. اشوفها هالبنت كآشـفه .. كانت لابسه شورت لنص فخذها لونه احمـر .. وبيآض جسمها مبين ولافت .. قميص ماسك ..لونه رصآصي ومكتوب عليه بالانجليزي


I am beautiful



شعرها اسود طويـل ملامحها مغريه لابعد حد .. شفايفها الممتلئـه .. بلونهن الاحمـر .. تشهي .. تعرفون شو يعني تشـهي .. كانت نآزلـه .. هسمت في اذن عمـر ..


Oh my heart


( آآآخ يا قلبي )


طالعني بعصبيه وضربني على صدري بقو ..












ساره










من رجعت من الجامعه وانا نايمه من القهـر .. فيصل خاطري اذبحه .. نور محتآآيه لي انا متآآكده من هالشي .. هيه ضعيفه .. ومحد بيساعدها غيري .. وهيه تعرف هالشي .. ما صدقت انها رجعت تكلمني ..


قمت وقفت عن البلكونه شفت امايه في حضن واااحد .. شو الي قآعد يصير .. حسيت برجـفه .. معقوله .. مسحت دموعي ونزلت وانا مقهوره ..


دخلت عليهم الصاله ..


صرخت : منو هذيـــــــــــــلاااا ؟؟؟؟


التفتوا صوبي .. قلت : بررررررررررررع هذا بيتي انا .. واعتقد انه ملك ابوي .. يا انتي ما ادري شوا سمج .. طلعي ربعج وظهروا برع ..


ما حسيت الا بكف على ويهي .. طحت على الارض .. رفعت نظري وكان جدامي واااحد يطالعني بعصبيـه ..










نهآيـه البآرت ..~


هـالمره عاد البآرت طووويـل ..


متلهفه لـ اصآآفـح تعليقاتكم وانتقآدآتـكم








وجـه النهآر~

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
عمر هو أحد أعضاء المجموعه الباجيتيه للمها555 لقد تمت مصادرته, هل يعود قصه بمنتهى الرووووعه سلمت الانامل الذهبيه ياوجه النهار ..
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية