لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-10, 07:36 PM   المشاركة رقم: 181
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت حلو

بااانتظار البارت الاخيرر

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 23-06-10, 11:32 AM   المشاركة رقم: 182
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers الـــ فــــصــل آلـــوآحد وآلــث ـــلآثــــو ن

 

الـــ فــــصــل آلـــوآحد وآلــث ـــلآثــــو ن

الــبــآرت الــثــآنــي..


~~~آروآح تـــــآئـــهــــة و أج ــســــآد تــ ح ــيـــآ غ ـــربـــاء نــ ح ــن بـ هــذهـ الــدنـيــا ..!.~~

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ//آلــشـــقـــه..


الصرآخ

مالي الشقه

سعد يناظر فيه:انت وش تقووول

ماجد بصراخ:ايه سافرت سااافررررررررررررت

موضي بعناد:انت لازم تشيلها من راسك

ماجد يناظر فيها وبصراخ:احبهااا اموت فيها وشلون اشيلها من راسييييييي

سعد بصراخ اكثر:انت تسكت ولاكلمه اوووه (رآح غرفته)

ماجد بعناد وصراخ:وشلون اسكت وشلوون انا اسكت ماقلت لها شي بسبتك انت لازم تعرف انا منو

وهي منو وش مكانتهاااااا بقلبييييييييييييييييي

موضي بصراخ اكثر:قصر حسك ازعجتنا تحبها وتحبها ياماما هالبنت مو من ثوبنا

ماجد يناظر فيهابصراخ وعناد:وسعد من ثوبك اشوف لمن حبيتيه وتزوجتيه ماقلتي هالكلام انا غير تولين مااتزوج

موضي تناظر فيه:لاتنسى سعد هو الللي مربيك

ماجد يقاطعها بحده:ولاتنسين تولين بنته

موضي بعصبيه:مااااااااااجد انت راح تاخذ بنت راشد

ماجد بعناد:غير تووولين ماااخذ

موضي تناظر فيه بحده:ماجد لاتعاند انا اعطيت راشد كلمه

ماجد بعناد اكثر:ماراح اروح عند راشد ولاغيره

موضي بصراخ:يعني المساله عناد

ماجد يناظر بعيون امه بحزن:آحب تولين ورآح احبها ورآح اموت لومآآخذنهآ

موضي تناظر فيه بحزن:مها تناسبلك آكثر

ماجد يقاطعها وبصراخ:تولين هي اللي تناااسبني اكثر وبعدين آنآ آحبهآ و قلبي (بين اسنانه)مو بيديييييييييي

موضي :ياماما لاتعاندني ترى تولين ماتناسبك اسمعني

ماجد بصراخ:كل مره اسمع لك انتي هالمره سمعيني

موضي توقف بوجه وبحده:قلت لك غير مها بنت راشد ماتاخذ وموعدنا بعد بكرا الخميس

ماجد يناظر فيها ويهز راسه بــــلآ

وطلع من البيت

موضي تناظر فيه:مااااااااااااجد ماااااااااجد اوووووووووووف

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــ/ـآآلـــقـــصـــر...

بــ/ج ـــنــآحــهــآ


تناظر بالوحآتهآ

وتناظر باالوحه

اللي كلها ورود

مسكتها

وتناظر فيها بتآمل

وتلمسهآ

بحزن

هالورد

سم بالنسبه

لي

سم رعد

وقذارته

بجسمي

قتل فيني

كل شي حلو بحياتي

كل شي

كل شي

وترفع راسها

على فوق

يالله

ارحمني برحمتك

الوآسعه

حنين جات عندها:غنى

غنى تفز وتناظر فيها

حنين جلست جنبها ومبتسمه على الاخر:كلمت تركي

غنى تناظر فيها وباابتسامه مصطنعه:ايه

حنين بفرح اكثر:آحبه(تناظر فيها وتناظر بعيونها وبااستغراب)غنى فيك شي؟؟


غنى تلف وجهها على جهة اليسار:بسم الله عليك وش فيني الحمدالله مافيني شي (تناظر فيها وبتصنع)انتي فيك شي؟؟

حنين تناظر فيها :غنى انا اعرفك انتي اللي فيك شي اعترفي وش فيك؟؟

غنى :قلتلك مافيني شي

حنين:الا

غنى:لا

حنين:تفكرين برعد صح

غنى :لا

حنين :الا

غنى :لا

حنين :اجل تفكرين في مين

غنى:حمد للان مااتصل عليي من يوم جيت هنا وهو مااتصل ولاجا

حنين مبتسمه:بنت اعترفي حاطه عينك على حمد

غنى:ههههههههههه هبله تفكيرك ابد موشي

حنين تبسم وترفع حاجبها :وانتي تفكيرك كل شي ياحلوه

غنى:ههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{خيانه العقل للقلب..وخيانه اليوم للامس وخيانه اليقظة للحلم..وخيانه الحزن للفرح

وخيانه الواقع للخيال ..وخيانه الضياع للاستقرار وخيانه الموت للحياة .. }


$فــــــــــــرن ـــــســــآآ...

&بـــآريــس...

بـــ//ـــآلـــقـــصـــر...

بـــــ/مــكــتــبــه


جالس يناظر باوراقه

ويناظر بالعقود

مو مركز

كل مايتذكر

شكل بنته

وهي تبكي

قلبه

يعوره

ويسند ظهره

على الكرسي

اوووف يامها

كانك شيلتيني هم

مو بقده

قآم

وناظر قدامه

وبدون نفس :انتي

عبير بحزن:ايه انا ياراشد

راشد:خير وش بغيتي؟؟

عبير:ابيك تكون مرتاح يابو مها

راشد بحده: ايه مبين الراحه اللي انا فيه

عبير تسكت وتحط ايدها على بطنها:من حقك يابو مها انك تزعـ ـ

راشد يناظر فيها يقاطعها بحده:ترى انا مخليك هنا عشان ولدي

عبير تناظر فيه وبحزن:وانا هنا عشان احبك ياراشد والله احبك

راشد يناظر فيها فوق تحت وبحده:تحبيني انتي ياعبير وحده انانيه ماتحب الا نفسها

عبير باانكسار:اللي تبيه يسير

راشد يرفع حاجبه وبااستغراب:اللي ابيه يسير وشلون؟؟

عبير بهدوء:راشد لاترغم بنتك على الزواج

راشد بحده:مو وحده مثلك تتدخل بيني وبين بنتي

عبير تناظر فيه بصدمه

راشد يناظر فيها:ترى محد يحب بنتي مثلي ياعبير

عبير تناظر بالارض وترجع تناظر فيه:اوك انا اسفه

راشد يناظر فيها ويناظر بالانكسار اللي فيها (رآح)

عبير تناظر فيه وهو رايح

راشد مو قادر يلتفت ويمشي بكل كبرياء وبين نفسه

ماراح اناظر فيها

اصلاً لو ناظرت فيها راح احن عليها

وانا مابي هالحنيه

صح احبها بس هي خاينه

دخل الجناح

وسكر الباب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ّّ~~#آلمٌ !
جٌرحةَ وصٌلْ لٌينْ " آلعُظمْ " ..!
مٌثلْ الشتآِء ( بآرٌد ) آبدَ مآِ فيهُ دفآ ..
.. ومثلْ آلغدُرَ مآِ فيهُ .. صفآِتْ ..!!ّّّ~~



كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــ/ـآآلـــقـــصـــر...


من خلف

هالقصر

بالحديقه

تناظر فيه بفرح:جد لالا مو معقول

محمد مبتسم اكثر:ايه صدقين

تمسك ايده بفرح:يافرحتي اليووووووووم

محمد مبتسم:وانا بعد مبسوط

تناظر فيه:تدري من يوم ماشفتك كنت حاسه بنفس الشعور

محمد مبتسم ويناظر فيها:وانا اكثر منك

تدور من الفرح:لآلآ مآآصدق الحين انت لآلآ

محمد مبتسم:لاصدقي

وقف وتناظر فيه:بس مجد

محمد بااستغراب:وش فيها؟؟

باارتباك:تدري

محمد :لآ طبعا محد يدري غسق انا كم مره بعترف لك بس مو بقادر

واليوم لمن شفتك لوحدك قلت لازم اقولك وارتاح

غسق تناظر فيه:قلت لي وارتحت وانا مرتاحه اكثر منك

محمد:حبيبتي انتي

مبتسمه:الا على فكره متى بتقابل ابوي

محمد :وقت ماتبين ؟؟

غسق مبتسمه:آلحين

محمد بااستغراب:الحين

غسق تناظر وتبتسم:ايه

بنفس المكانه

سندت ظهرهآ

على الجدار

آآآآآآآآه ماتت حاجه بقلبي كان نفسي انها تظل لأخر نبضة بقلبي

آآآه آآآآآآآآآآه مو مصدقة اللي صار اخنقتني عبرتي

ياليت الله خذاني ولا اشووف هالييوم اللي تصدمني فييه

ماظن ان قلبك فيه رحمة بهالسهوله خنت عشرتنا بثواني آآآآآآه

وميييييييييييييييين

غــــســــق

ليششش

تآخذ نفس

آآوه

مخنوقه

مو قآدره

آستحمل

آكثر

لآزم آوآجهم

وآوضح لهم

إني موغبيه

(رآحت لهم)

وتصفق بحرآره

وتناظر فيهم

وه وه على شعوركم الحلو

محمد وغسق يناظر بمجد ومتفاجيين

مجد تناظر بمحمد:ترى شعورك جد مره حلو ولا بعد احساسك احلى

غسق تناظر بمجد وبصوت واطي ومتفاجاه:مجد

مجد تناظر فيها بحده:ووواووو ياغسق شعورك واحساسك معه احسن من شعوري معه

محمد يناظر فيها وبااستغراب:مجد وش تقولين

مجد تناظر فيه وبحزن:قلت الصراحه بعد فيها شي يامحمد

غسق تناظر فيها وباارتباك:مم جج دد

مجد تقاطعها:اوووص لاتبررين على فكره احساسك معه وشعورك اتجاهه افضل بكثير من احساسك وشعورك مع خالد

غسق تناظر فيها بصدمه عيونها غرقت بالدموع ترجع تناظر بالارض آه ياخالد

محمد بحده:مجد

مجد تقاطعه:تخاف عليها؟؟(تناظر فيه وبقهر) ع اقل راعي شعوري شوي

غسق تناظر فيه وتقاطعه بحده:مجد يكفي ترى الكلام اللي تقولينه كبير

مجد بحده اكثر:وانتي فعايلك اكبر غسق انتي وحده خبيثه اصلا انتي مادري كيف يرتح لك بال وانتي تحبين صاحب حبيبك

غسق تناظر فيها وبقهر:انتي وش فيك مجد تفكيرك لا يروح بعيد

محمديناظر بمجد:ايه مجد تفكيرك لا يروح بعيد

مجد تناظر فيهم وبااستهزاء:تحسبوني غبيه تضحكون عليي بكم كلمه تراني فاهمه كل شي

محمد:مجد فهميني

مجد تناظر فيه فوق تحت:انا فاهمتك وفاهمه كل شي (تناظر بغسق )بس ماتوقعت غسق اللي احبها واعزها واعتبرتها اختي تجازيني بالخيانه ليش لاني طيبه واحبكم تجازوني كذا تدرين لو خالد عايش بتعرفين وش بيصير فيه

غسق تناظر فيها وبثقه:ايه خالد لو عايش

مجد تقاطعها وتناظر بمحمد:شفت بعيوني يعني تبيني اصدقك واكذب عيوني يعني طول هالعمر انت تضحك علي

يمكن تلاقي عندها اللي انت مالقيته فيني يمكن تحس بحبها بحاجات ماحسيتها معايا

محمد يناظر فيها ويناظر بعيونها اللي كله الالم وبهدوء:مــجــد

مجد تناظر فيهم بعتاب:ليش تسون فيني كذا؟؟تبوني اصدقكم (تناظر بمحمد وبحده)لا تخاف ماراح اعاتبك
ولا احاسبك قلبي انجرح ماعاد في شي يجرحه صاير حجربس بصراحه برافوا لانك قدرت تخدعني وخانني
ذكائي بجد معترفه

لعبتها صح من الاول وانا صدقتك ......

(تناظر بغسق وترجع تناظر بمحمد وتاشر على نفسها)

ياقلبي دوم تعطيهم تظن يبان في عيونهم هذا الي منجبر فيهم بلا احساس خانونا (راحت)

غسق تناظر بمحمد

وتلحق مجد:ممججد مججد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ْْ~~حزينـــ هــ ومورقـــ هـ عيوني دموع ٍ من علـى الاهـداب //وآآآه يَ طُول المَسَافَة

بِين أقدَامَه وتُرَابِي ..خاَطِري أحضُنـــ هـ//.وأغفَى فِي صَدرَه ثواني..!!


**((بـــــــــــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض..



بــ/التحديد مـ طــآ ر الـمــلك خآلــد

بوسط المطار

وبين اجيج

وزحمة

الناس

تناظر باللي يمشي جنبها

وتناظر فيه نظرة الوداع

وقفت

وهو يمشي وقف والتفت عليها ويناظر بعيونها اللي تحكي بداخلها وبهدوء آكثر:وش فيك؟؟

سلطانه تناظر فيه وتبلع ريقها وتهزا راسها:لا بس

فهد يناظر فيها :بس وش

سلطانه باارتباك:الحين ابوي هنا ولا

فهد يقاطعها بهدو:لا بالقصر

سلطانه تناظر بالارض وتناظر فيه وتناظر بوجهه

فهد يناظر فيها ويناظر بعيونها الناعسه:يلا نمشي

سلطانه تناظر فيه وبصوت واطي:اوك

فهد يناظر فيها:يلا امشي

سلطانه تمشي بكل تردد

فهد يناظر فيها:لآتخافين انا معاك

سلطانه تناظر فيه وتناظر بعيونه ترجع تناظر بالارض الحين معي بكرا راح اشتاق له واحتاجه

فهد يناظر بحنان:سلطانه

سلطانه تناظر فيه وعيونها مغرقه بالدموع

فهد عقد حواجبه :تبكين؟؟

سلطانه بارتباك وحزن:لآلآ بس

فهد بحنان:شنو

سلطانه :لآلآ

(مشيت)

فهد يناظر فيها وهي تمشي ورآح لها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% لا أريد أن أتعرّى من حبك كي لا أفقد ذاكرتي ولا أستطيع أن أرتدي حبك كي لا أفقد ذاتي..!!

بـــــــ/نـــفس العآصمه

[[بـــ/آلــفــلــه]]


دخل المجلس وينآظر فيها

وينآظر بالبسهآ

الفستآن القصير

الاورنج

وفآتحه شعرهآ

و

تناظر فيه وتبتسم

ناظر فيها وابتسم آكثر وآكثر

بصوتها الناعم :منور البيت

تركي يناظر بعيونها الصغار وشعرها الكيرلي:مشتآق لك

تجلس وتبتسم آكثر:تدري انك فبالي كثير

تركي يجلس قبالها ويبتسم آكثر:وتدرين اني افكر فيك دايم

وجههآ آحمر

تركي بفرح:آنا حيل مبسوط

مرام مبستمه على الاخر:وانا بعد

تركي يناظر فيها:لاتحسبيني اني مبسوط وانتي بعيده عني

مرام تناظر بالارض ومبسوطه

تركي يمسك بايده:حنين انا مآنسيتك ولا لحظه دايم افكر فيك

ترفع راسها

و

تناظر فيه بصدمه

تركي بحنان:مانسيتك والله مانسيتك

عيونها غرقت بالدموع

مصدومه

من اللي سمعته

حنين

مانسيتني

وتسحب ايدهآ

بقوه

وتوقف

وتناظر فيه وعيونها مغرقه بالدموع

وتروح

تركي يناظر فيها

ويناظر بوضعه

ويوقف


ٍ{كم تنجرح وكم ينجرح وكم وكم وهكذآ هي ألــ ح ـــيـــآهـ}

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


]بـــنــفس مملكتنآ]

[بـــعروسة البحر آلآحمر]

بـــ ج ــدهـ

بــ/ألــبيــت الــشعبي



هههههههههههههههههه

آمهآتناظر فيها:هههههههههههههه

الجد يناظر فيهم:ترى هالبنت عنيده وعليها حكاوي

تولين تناظر بآآخوانها:جمووول بدووور

الجد :ههههههههه للان مابطلتي تسمينوهم كذآ

تولين تذكرت مآجد

وتذكرت كلآمه

سكتت


انضربت على كتفها

بالكره

تولين تفز وتناظر بعبدالرحمن:انت يالدب

زينه تناظر فاابوه:يبه

الجد ناظر فيها:هلآ

زينه تناظر بتولين وترجع تناظر فاابوه:ترى تولين قابلت ابوهآ

تولين تناظر بجدهآ وآمها

الجد ناظر بتولين :ها يبه ان شاءالله عرف

تولين تناظر باامها وبتردد:ايه

الجد ابتسم :الحمدالله

زينه تناظر فاابوها:يبه ليش هو المفروض يكون مو ابوهم

الجد ناظر فيها:بس الواقع هو ابوهم

تولين بحده:لآ مو ابونا ابونآ انت

الجد مبتسم:ربي يخليك يابنتي ايه قوليلي

تولين :وش اقولك

الجد :وشلون العيشه هناك

تولين مبتسمه:حلوه كل شي حلو بفانكوفر

تسكت

وتذكرت

البناتل

وماجد

وتبتسم بحزن

مادري وش صآر عليه

تزوج مهآ ولآلآ

آنا صدق اكذب على روحي

واحاول اشفي جروحي !واقول اني انا " بنساك "

ولكن كيف انا اقدر !وانا فيني الم [ ذكرآك ] .. !

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

~~ أختلفنآآ بكـل شي ...إلآ الفرآق ... ياللأسف كان إتفاق .....!!

نرجــ ــع للـــ ع ـــاصــ م ــــهـ

%%الــــريــــآآاض%%

بــــ/الــســيـــارهـ


تناظر فيه وبصوت مخنوق:يعني ماتشتاق لكندا

فهد يناظر قدامه وبكل ثقه:انا الحين مشتاق لها وشلون لو اسبوع

سلطانه تناظر بالشباك بنبرة حزن:انا مشتاقه لكندا واخاف اني افارقها للابد

فهد يناظر فيها يرجع يناظر قدامه اه ياسولاتي فاهم وش تقصدين

سلطانه بنفس النبره:تدري انا فقدت شي يافهد

فهد وهو يسوق السياره ويناظر قدامه:وش هو ؟؟

سلطانه تناظر فيه وبحزن:انت قول انا وش فاقده

فهد بااستغراب وبجديه:سلطانه وش فاقده؟

سلطانه تناظر فيه وبكيت

فهد يناظر فيها ويناظر قدامه:وش فيك الحين تبكين

سلطانه تبكي اكثر

فهد وقف السياره وناظر فيها وبحنان: سلطاانه وش فيك تبكين؟؟

سلطانه تبكي آكثر

فهد قرب من وجهها وبحنان:من شنو تبكين وش فيك ؟

سلطانه ترفع راسها وتناظر فيه وبصوت بآكي:ودني البيت

فهد يناظر فيها :قوليلي وش فاقده

سلطانه تناظر بالشباك:ابي اروح البيت (تمسح دموعها)

فهد يناظر فيها:اوووووف زين اصلا حنا رايحين البيت

سلطانه تناظر فيه وبصوت واطي:البيت قريب

فهد باارتباك:ايه هالفه بس والبيت جنبك وتروحين البيت وتشوفين ابوك

فهد شغل السياره)(

سلطانه تناظر فيه وبين نفسها يعني الحين مااشوفك ولااشوف حسك مو كفايه البنات

فهد يناظر قدامه

بصوتها الباكي وبتردد وارتباك:يعني انا الحين اروح بيتنا

فهد يقاطعها:اووه وصلنا البيت

سلطانه تناظر بالقصر الكبير

ترجع تناظر فيه باللهفه وتناظر بعيونه راح تفقده

فهد وقف السياره وناظر فيها:وصلنا يلا نزلي

سلطانه تناظر فيه وبلهفه:وانت

فهد مبتسم :تدرين وراي امي واختي بروح اشوفهم

سلطانه تناظر فيه وبعتاب:وانا

فهد مبتسم:انا معك طول الفتره اللي راحت و انتي الحين عند ابوك

سلطانه تناظر بالارض اوووه يافهد ترجع تناظر فيه وعيونها مغرقه بالدموع وبصوت متقطع:الحين يعني ماراح نتواصل

فهد مبتسم:الا ان شاءالله راح نتزاور وانتي بنت عمي

سلطانه تناظر فيه وتناظر بوجهه اووه راح اشتاق لك واشتاق لكل شي فيك

فهد يناظر فيها وبثقه :الا ماقلتي لي وش هو اللي فاقدته؟؟

سلطانه تناظر بعيونه وبصوت متقطع :ا لليي

فتح بابا السياره وبكل فرح: سولاتي

سلطانه تناظر فاابوها وترجع تناظر بفهد وتطلع من السياره

يناظر فيها بحنان:يبه ياني مشتاق لك

سلطانه تبتسم وتناظر بفهد

يناظر بفهد:فهد تفضل عندنا

فهد يناظر بسلطانه ويرجع يناظر بعمه:لا والله بروح اشوف اهلي

سلطانه تناظر فيه بحزن

هناء بفرح:سووووووووولاتي

سلطانه تناظر بهناء وتبتسم بارتباك ترجع تناظر بفهد وهو رايح

الاب يحط ايده على كتفها :تعالي تعالي شوفي البيت وشلون ياهو راح ينور بوجودك

سلطانه تناظر بسيارة فهد

هناء:وحشتينيييييييييييييييييييييييييييييييي

سلطانه تناظر فيها وبغصه:وانتي بعد

الاب :دخلي دخلي وانا ابوك

سلطانه تدخل القصر

{وقلبها ...خارج هالقصر..!!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ً<~~ الصداقة..نحتاجها..في لحظات الحزن الكئيب..
كحاجة البحر للشمس وقت المغيب..##

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ//آلــشـــقـــه..

بــ/غرفتهـ


يناظر باللوحه

اللي رسمته

لمن كانو بحديقة الملك اليزابيث

ابتسم

يتذكر شكلها

وصوتها

ولونها الاخضر

ابتسم اكثر

ياني مشتاق لك

بس مو قادر اكلمك

لان راح احبك اكثر

واكثر

واخاف اخسرك

وانا احبك ماابي اخسرك

آآه ياغنى

وفتح الشباك

ويناظر بقطرات المطر

آخاف اعترف لها

تصد عني

واخاف اخفي اللي بقلبيي

واندم

نايف دخل غرفته:حممممممممممد

حمد فز والتفت عليه:ها

نايف يناظر بالشباك :تناظر في منو اعترف

حمد ناظر فيه :وش وراك داخل غرفتي وتتلقف انا افتك من تولين تجيني انت

نايف:هههههههههههههههههه

حمد يناظر بالمطر:وش صار بموضوعك

نايف يناظر فيه :اليوم بروح

حمد ناظر فيه :انا بروح وياك اصلا انت مجنون اتركك لوحدك ومع مين مع راشد

نايف يناظر بالمطر:هههههههههه لاتخاف ماراح يسير فيني شي بااذن الله

حمد ناظر فيه وبحزن:انت مجنون انا فقدت خالد مستحيل افقدك

نايف ناظر فيه ويبتسم:حمد انا فاهم شعورك بس

حمد:لابس ولا شي رجلي على رجلك

نايف :اوك

حمد ابتسم وراح اخذ الجاكيت الجلد :اوك انا عندي كم شغله واجيك

نايف :راح تكون قبل 9 اذا تاخرت راح اروح

حمد :مجنون لو رحت يلا باي(رآح)

نايف ابتسم مجنون انت ويناظر بالمطر

والهواء اللي يجي بوجهه

وشعره يتطير مع الهواء

مهآآ

وحشتيني

ووحشتني كلمتك يآآآسلآم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


$فــــــــــــرن ـــــســــآآ...

&بـــآريــس...

بـــ//ـــآلـــقـــصـــر...


وآقفه

وحاطه ايدها على

خصرهآ

وبعصبيه:يآآآآآسلآلآم

عبير تناظر فيها:انا كلمت ابوك ووضحت له

مها بصوت باكي:وش اسوي انا قولي لييييييييييي وش اسووووي

عبير تناظر فيها:مو بيدي شي

مها بحده:انتي بيدك كل شي انتي لازم تصلحين غلطك

عبيرتناظر فيها وبقهر:اي غلط

مها بصراخ:غلطك يوم حبيتي نايف ويوم تزوجتي بابا ويوم دمرتي حيااااااااااااااااااااااتي

عبير بصراخ وقهر:الحين انا دمرت حياتك ايه وانا اللي عكرت علاقتك انت وابوك

مها توقف بوجهها وبحده اكثر:ايه انتي اساس البلا من تحت راسككككك

عبير بصوت باكي ومقهور:ايهه انا وانا سويت كل مشاكل العالم انا اللي قلت لاسرائيل تضرب فلسطين وانا قلت قلت لامريكا تضرب العراق وانا قلت اييييييييييييييييييييييييييييه (تحط ايدها بطنها)آه آه بطني

مها تناظر فيها بخوف :عبيرررررررر

عبير تبكي من كثر الالم:شكلي بولد

مها تناظر فيها بخوف:كيف تولدين وانتي بشهرك الرابع

عبير:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

مها تناظر فيها :بااااااااااااااااابااااااااااااااااااااا (تتصل بالجوال)

عبير:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه حاسه بموت

مها تناظر بعبير وتروح لها وبخوف:عبير لاتخافي الوو بااااابااااااااااااااااااااااا

راشد :خير

مها بصراخ وخوف:بابا عبير ماادري وش فيها الحق عليهااااااااااااا

راشد وقف:وش فيه؟؟ مها اتصلي ع السايق سوي اي شي انا الحين بمسافة الطريق

مها :اوكي (قفلت الجوال)

عبير ايديها ع بطنها وبصراخ:آآآآآآآآآه بموووتتتتتتتتتتتتت

مها بخوف وارتباك:لاتخاافييييييييييييييييييييييين انا الحين بجي

(رآحت)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


(..انامدري / هي الايام ولا فعل ايدينا .. انا مقدر اقول الا ][ تكفى يازمن ][ ارحمينآ)

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ//آلــشـــقـــه..


لابس بطلونه الجينز

وتي شيرت الاورنج

ويناظر بالارض

سعد يناظر فيه:انسى تولين واسمع ككلام امك

ماجد رفع راسه ويناظر فيه بحده:انت ليش كارهها

سعد يتتاافف:ماجد انت ماعليك بنتي انت كل اللي عليك تسمع كلام امك

ماجد بااستهزاء:اسمع كلام امي وين اسمعه (باانكسار) وانا كل اللي اسمعه تولين وصوتها وهي تغنى وحبها اللي مزلزل كياني

سعد يناظر فيه:شوف ياماجد انت لو جيت تبي تزوج تولين اول شي امها بترفض واكيد تولين بعد بترفض

ماجد يناظر فيه وبااستهزاء:وش دراك ومتاكد من كلامك

سعد بجديه:انا ادري واعرف طبعهم

ماجد ناظر فيه وبحده:مشكلتك ماتعرف تولين

سعد ناظر فيه:وشلون

ماجد يرفع راسه على فوق وغمض عينه:تولين مااقدر اوصفلك ان هالبنت وشلون علمتني وش الحب والحياه تولين

طيبه بس تظاهر بالقوه وتظاهر انها قاسيه (ناظر فيه )تدري ليش تظاهر بها الشي؟؟

سعد :اكيد طالعه لامها

ماجد بحده:لآ هي تظاهر بهالشي عشان فاقدتك فاقده اعز شخص بالنسبه لها تولين تحب الحياه وتحاول قد ماتقدر انها تمشيها بكل فرح تضحك وهي متضايقه عشان ماتبيني اعرف بحزنها واتضايق مثلها (بصراخ)آآآآآه وتلومني بحبهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

موضي جات لعندهم :هيييييييييييييي انت اسمع تبيها روح خذها بس اتذكر شي واحد انا مستحيل ارضى عنك

ماجد يناظر فيها :مااااااااااااااااامييييييييييييييييي

موضي بصراخ:ايه مو حبك لها يهدني ياماااااااااااااااجد

سعد يناظر بموضي ويحاول يهديها يمسكها من ايدها:موضي خلاص هدي نفسك

موضي بحزن :اه ياسعد شوف ماجد وش بيسوي فيني

سعد يحضنها:لاتخافين ماجد ماراح ياخذها واصلا بنتي ماراح توافق انا اعرفها

موضي بحزن:قوله ليش يسوي فيني كذا

سعد يمسح على راسها:حبيبي لاتسوي بنفسك كذا

ماجد يناظر فيهم

وراح غرفته


ورمى نفسه على السرير

اااااااااااااااه

متى افتك من هالكابوس

متى

انا بين نارين

امي

و

وتولين

آآه

وغطى وجهه بالمخده

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{تبى تشوف الفقد في هيئة إنسان !! تعال شفني لا اذكروا طاريــــ,،ك}

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــ/ـآآلـــقـــصـــر...


بوسط الصاله

الكل متجمع

والصراخ مالي هالقصر

غسق بصرآخ:طيب سمعينييييييييييييييي

مجد تحط ايدها باذنها وبصراخ:مااابي اااااااااسمع منك ولا كلمه

رنا تناظر بغسق:خلاص غسق

غسق بصراخ:لا مو خلاص لازم تسمعني

حنين تناظر بغسق:غسق مو وقته

مجد بصراخ:وش تبيني اسمع بعد انا سمعت كل شي كل شي رنا (تاشر على غسق)هذي اللي تقولي عليها طيبه طلعت خبيثه

غسق تناظر بمجد بصدمه:مجدددددددددددددددددددد تراك من اول تجرحين فيني

غنى تناظر فيهم :يوووه انتم ومشاكلكم (رآحت )

مجد تناظر بغسق و بحده :انا ماجرحتك انتي اللي جرحتيني الحمدلله ان خالد مات ولا شافك بهذي الدنئاه

غسق تعطيها كف على خدها اليمين ومن بين اسنانها:حدك هنا وخلاص لاتجرحيني اكثر

مجد تناظر فيها ودموعها على خدها

رنا تناظر فيهم:استغفر الله مو محمد او غيره يسوي فيكم كذا

حنين تناظر بغسق ترجع تناظر بمجد

مجد بصوتها الحزين:تضربيني ياغسق

غسق بكل حده وثقه:اضربك وراح اضربك اذا فكرتي بسوء فيني (بصراخ)مرتاحه ان خالد مااااااااااااااااات

انا مو مرتاحه الحين هذا كله وتقوليها بكل سهوله الحمدلله انه ماااااااااااااااات عشان منو عشان محمد

هاااااااااااااااااااا

الكل يناظر بغسق بصدمه

غسق تقرب من وجه مجد وبصراخ:مرتااااااحه انه مااااااااااااااااات جرحتيني واهانتيني وبعد تقولينها الحمدللله مااااااااااااااات عشان منو يامجد قوليلي عشان منووووووووووووو عشان حبك لمحمددددددد

طيب انا اتمنى ان خالد عايش ويشوفني انا ومحمدددددددددددددد

مجد تلفت وجههآ الجهه الثانيه

حنين تناظر فيهم:خلاص ياغسق ترى مجد مو بقصدها

رنا:ايه خلاص تعوذو من ابليس

غسق تناظر بمجد وبحده وصراخ:سمعي اذا هالدرجه همك تعرفي وش بينا انا ومحمد راح اقولك

وافهمك بعد

مجد تناظر فيها بوزت وبحزن:ماابي ياغسق ماابي اسمع منك شي

غسق بصراخ :لا راح تسمعيني وراح اقولك محمد منو بحياااااااااااااااااتي ياست مجد محمد اللي فاكره ان بينا علاقه عاطفيه اللي فاكره اني احب بعد خالد ترى محمد اخوي ياغسق اخوي من امي وابويييييييييييييييي

الكل:!!!!!!!!!!!!!!!!!!


مجد تعقد حواجبها وبكل براءه:كيف هو اخوكي؟ فهميني

رنا بااستغراب:اخوك ؟؟

حنين بااستغراب:وشلوووووووون هو جا اخوكي

غسق تناظر بمجد:ايه اخوي محمد ياست مجد اخوي هو كان مشبه عليي ولمن سار الحادث هو تكفل بكل شي وهو سوى تحليل الدي ان أ وعرف اني اخته

وانا اليوم دريت كنا انا وبابا متفقين ندور عليه

مجد تناظر فيها وتروح عندها وبكل حزن:انا اسسفه

غسق تناظر فيها وبحزن اكثر :جرحتيني يامجد

حنين ورنا يناظرون فبعض

غسق تناظر بمجد وبعتاب:مرتاحه ان خالد مااااااااااات ماتدرين ان قلبي ينحرق عليه كل يوم اصيح

اتمنى يكون حلم مو حقيقه ماتدرين ان قلبي يتقطع كل يوم كل يوم وبسهوله يامجد تقولين الحمدلله انه مااااااااااات

ااااااااااااااااه ياانك جرحتيني جرح

مجد بكيت :والله مو قصدي كل اللي اقصده ان مات ولايشوف اللي انا شفته

حنين :ايه هي قصدها كذا

رنا تروح عندهم:تعوذو من ابليس والشيطان لايلعب بعقولكم يلا تعوذو

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

~~..هاربة من كُل شيء ..إلى كُل شيء !فراغااتٌ باتت تسكنني ..

وعن كل شي تُبعدني ~ماضيةٌ أنا حيثُ لا أعلم ! ..~~


بــــــــ%نــفـــس المكان
من خلف

القصر

واقفه

وتناظر

بالمكان

تتذكره

بهذا

المكآن


لمن يمسك آيدهآ بقوه

بصرآخ مرتجف:آترك ايدي

رعد بصراخ:انتي تخرجي من حياتي بكيفييييييييييييييييييييييييييييييي مو بكييييييييفك

تناظر باايدهآ اللي ماسكهآ بقوه وبصراخ مرتجف آكث{ـر:آآآآآآآآترررررررر كـ ايدي (تدفه)

بعد عنها ويناظر بالارض ويرجع يناظر فيها:اصلا كله مشاري لان مشاري مقهور مني ومن حبنا مشاري يحسب اني اللي فرقت بينه وبين دآنه

غنى تناظر فيه بصدمه:دااااااااانه

رعد بصراخ :ايييييييييييييييه دانه دانه صح هي حلوه بس كذابه

غنى بصراخ وعصبيه:انا اساسا وش دخلني فيكم وش دخلني بدانه

رعد بصراخ اقوى:انتييييييييييييي شنو لاتنسين اني رعد ولد عبدالرزاق تصارخين علييي

غنى جلست على الارض وبحزن:ترى تعبت والله تعبت وبالبشاعه (بصراخ) اللي سويته ليييييييييييي

رعد بصراخ:لاتصاااااااااااااارخين انتي هيييييييييييييييي ترى نسيتي نفسك

غنى بحزن:اه اه ياربي خرجني من المصيبه اللي انا فيهااااااااا

رعد يناظر فيها وهي جلسه بالارض ومسكهآ من كتوفها

غنى تقوم وتناظر بايده اللي ماسكه كتوفها :ايييييييييي اتركنيييييييييييييي

رعد عيونه حمرا مبين الشر طالع منها وبقهر وصراخ:ااااااانــــا مصيبهههه انا مصيبه

غنى بخوف وبصوت مرتجف :لالا

رعد دفها على الارض:ترى انتي بيدي من يوم المطار نسيتي

غنى تناظر فيه بااستغراب:مطار مطار ايش انت وشو تقول

رعد بقهر:من يوم كلمتيني من طرف خشمك تذكريني ولا اذكرك

يناظر فيها

وهي واقفه

ويناظر بالبسها

وحجابها الاخضر

نحفت كثير

مبين عليها سرحانه

هيييييييييييي

وين سرحتي

تفز وتناظر فيه وتبتسم باارتباك:انت

حمد رز نفسه :ايه انا

غنى :اخيرا شفتك ولامابغيت

حمد بااستغراب:مابغيت وش

غنى تناظر فيه :مابغيت اشوفك

حمد ابتسم ابتسامه عريضه:اشتقتي لي

غنى مبتسمه:كثير

حمد متشقق من الفرح ويناظر فيها بلهفه:جد مشتاقه لي

غنى تناظر فيه :انت ياحمد سوت لي اشياء مستحيل انساهآ

حمد مبتسم ويناظر بالارض:تدرين ياغنى مادري احسك تدخلين القلب


(بآآرتبآك)وانتي دخلتي قلبي وبصراحه (ضام كفوفه وبتوتر وارتباك)

آنا ياغنى بصرراحه انتي موبس تدخلين القلب الا انتي دخلتي قلبي غنى

آنا آحبك (يبلع ريقه)وآبي اتزوجك على سنة الله ورسوله

غنى تناظر فيه بصدمه

حمد وهو يناظر الارض وضام كفوفه وبتوتر وارتباك:آدري راح تنصدمي من كلامي بس تاكدي ياغنى اني شاريك

وابيك

غنى تقاطعه بحده: انت من جدك اصلا انا ماافكر غير برعد انا بدونه اتعذب

حمد يناظر فيها بصدمه

غنى بحده اكثر: انا بقلبي رعد وبس مستحيل افكر اني احب غيره

حمد يناظر فيها بصدمه اكثر آكثر

غنى تناظر فيه وبثقه :انت عارف وش قلبي ياحمد انا احبه واصلا ماافكر فيك كزوج او حبيب

حمد مو مصدق اللي يسمعه

غنى تحبه للان وانا

غنى تناظر بعيونه الخضراء:آحب رعد وحبه بكياني ياحمد

حمد يآخذ نفس ويناظر فيهآ ويبتسم باارتباك:ايه (يناظر بساعته بارتباك)آوك آنا الحين استئذن وان شاءالله نتلاقاء ع خير

غنى تناظر فيه وتناظر باارتباكه

حمد يناظر فيها ويناظر بعيونها وابتسم

(ورآح)

غنى تناظر فيه وهو رايح

تسند ظهرهآ على الجدار

آخ ياحمد

سآمحني مو بقصدي

آجرحك

بس انا للان مو عارفه وش وضعي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{..عجيبة هي الحياة بمنطقها المعاكس.أنت تركض خلف الأشياءلاهثاً فتهرب الأشياء منك.!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بـــــــــ/الـســــــيآآآرهـ


مو مصدق

اللي سمعه

مو راضي

ينسى نظراتها

وحبها

وآهتمآمها

لرعد

اوووه

ياربي

مو قادر

اصدق

اللي سمعته

تحبه

بعد كل اللي سوى

فيها

تحبه؟؟!!

ليش

وانا

احبها

اوووووووووووووووووووه

صدمتيني ياغنى

من كلامك

وحبك

لرعد

اخ ياغنى

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


**((بـــــــــــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض..

بـــــ/آلــبيت آلــشـعـبي



لابسه جلبيه

لونهآ آزرق

ومزخرفه بالذهبي

واقفه

عند باب الشارع

تناظر فيه

مو مصدقه

تبتسم

آكثر

وآكثر

وبفرح:يممممممممممممممممممممممممه يمممممممممممممممممممه

يناظر فيهآ ومبتسم:وش فيك خليني ادخل

بفرح:يمممممممممممممه شوفي منو جا

دخل وسكر الباب:انتي مجنونه بتفضحينا

الام جات تناظر فيه:وه ولدي وه ياهلا توه منورة البيت

هنوف مبتسمه:ايه صح توه منور البيت

الام تسلم عليه بلهفه:ياني مشتاقه لك

فهد يسلم على راسها:وانا بعد ياشمعة حياتي

هنوف:ها بشر ان شاء الله بتجلس هني ماراح تسافر

فهد:لا طبعا جالس هني

الام:ايه وانا امك روحتك لبلاد الغرب مانبيها نبيك هني بينا وبين عربنا

فهد يحط شنطه بالصاله:والله يايمه هناك الجوء حلو

هنوف:بس برد

فهد يناظر فيها:الا عبدالاله وينه

هنوف:يووه مشغول هالايام

الام :الله يشغلنا بطاعته

فهد :ايه والله

الام تناظر بالهنوف:روحي جهزي الاكل لاخوك

فهد:لا يايمه بروح انام

هنوف:ايه صح لازم تنام انت جاي من سفر

فهد ناظر فيهم:عن اذنكم

الام تناظر فيه:ارتاح يايمه

فهد:ان شاءالله (رآح غرفته)

هنوف تناظر باامها:يممه

الام تناظر فيها:هااا

هنوف:يمه تهقين فهد حب وحده كنديه

الام تناظر فيها:انت خبله فهد ماعنده هالسوالف

(رآحت المطبخ)

هنوف تبوز والله مادري خليني اتصلي ع عبدالاله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% وثمة هدنة مع الحب, خرقها حبه. ومقعد للذاكرة, ما زال شاغراً بعده. وأبواب مواربة للترقب..!!

بنــــــــ/فـــس العاصمه

بــ/آلــقــصـــر

بجنآحهآ..


رمت شنطتها على السرير

هناء تناظر فيهآ:سولاتي وش فيك

تناظر فيها بحزن وتبلع ريقها:ولاشي

هناء:دووبه انتي تحسبيني مااعرفك المهم وشلون الجوء هناك

سلطانه تناظر فيها ببرود:ابي البس ممكن تطلعين برا

هناء تعقد حواجبها وبقهر:انتي فيك شي بس ماتبين تقولين لييييييييي

سلطانه انسدحت على ظهرها وبنبرة مكسوره:ليش الفراق لازم بحياتنا وخاصة حياتي

هناء تناظر فيها :سولآلآتي وش عندك بنت اعترفي ليكون حبيتي

سلطانه وهي منسدحه وتناظر بالسقف وبحزن:مو شرط الشرط ليش الفراق بحياتي ؟؟

هناء بتافف:يوووه بهذلتي عقلي من الاسآله

سلطانه تذكره وتذكر ثقته وبصوت مخنوق:المشكله دائما اعرف اسمي سولاتي و يوم الفراق اسمع سلطانه

هناء تجلس على السرير وتناظر بوجهها الاحمر:سولاتي انتي تحبين؟؟

سلطانه عدلت جلستها وتناظر فيها:هو انا نفسي مااعرف هو حب ولا تعود تهقين اني احب بيوم بعد بعد(سكتت)

هناء بااستغراب:بعد منو؟؟

سلطانه تبلع ريقها وتناظر فيها:غنى ماقعدت معها كثير وحشتني كنا انا وهي بنفس الكلاس وكنا انا وهي نفس الجرح بس جرحها اكبر من جرحي

هناء تناظر فيها بااستغراب اكثر:منو غنى وش جرح انتي وش تقولين سولاتي فهميني شوي شوي (تناظر فيها بدلع)بليززز

سلطانه تناظر فيها:هو اساسا انا (باارتباك)آنا ح ــبــ

رآكآن دخل الجناح:لآلآلا مو معقوله دلوعة ابوي هنا لآلا

سلطانه تناظر فيه باارتباك

هناء تناظر بسلطانه وتناظر باارتبآكهآ:هههههههه وش فيك صلى عل النبي

رآكآن:اللهم صلى وسلم عليه

سلطانه تناظر بهناء اللي ذكرتها برنآ وابتسمت باارتباك

هناء تشهق:الالالا وين مآزن

سلطانه تناظر فيهم وبااستغراب:ليش هو وينه مو هني؟؟

رآكآن:لالا الاخ عاجبته تورنتو وراح يجي هاليومين عشان يكلم ابوي البزر يبي يتزوج

سلطانه ابتسمت:بيتزوج؟؟ بيتزوج منو

هناء بعفويه:عشنا وشفنا ابو المزن يبي يعرس ويكبرني مالت عليه

راكان وسلطانه:هههههههههههههههههههههههههه

هناء:يالله اتمنى راكان يتزوج ويفك عقدتي

راكان يناظر فيها بااستغراب:ليش قاعد على قلبك

هناء تناظر فيه وتبتسم : الامو بس قلبي الا نفسي

سلطانه:ههههههههههههههههههههه

راكان:بالله زوجيني

هناء:خساره كنت ابيك لمرام بس ملكت يلا عقبالي

سلطانه ورآكآن:ههههههههههههههههههههههههههههه

رآكآن:ههههههههههههه خبله (رآح)

هناء تعدل جلستها وتناظر بسلطانه:محد خبل الا هو صح

سلطانه:هههههههههههههههههههههه

بــ/نفـــس القصـــر

جلس بالصاله

الكبيره

اللي اثاثها

افريقي

{يا أجمل عروس في الوجود مرحبا بالزين كله والجمال [تِوآم روحيِ]..}

ينآظر بالجوال

اللي على الطآوله


{يا أجمل عروس في الوجود مرحبا بالزين كله والجمال [تِوآم روحيِ]..}


{يا أجمل عروس في الوجود مرحبا بالزين كله والجمال [تِوآم روحيِ]..}

اكيد جوال هنآء

هنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء

هنآآآآآآآآآآآآآآآآآء


{يا أجمل عروس في الوجود مرحبا بالزين كله والجمال [تِوآم روحيِ]..}

يرجع ينآظر بالجوال

ويرد

آلـ

يقآطعه صوت بكي:آهي تدرين آني آكبر مغفله بآهآلدنيا وتدرين اني بحالها لآزم انتي تكوني جنبي

عقد حوآجبه

بكيت بحرقه:هناااء تركييييييييييييييييييي آهي آهي

بااستغراب وبينه وبين نفسه تركي !!لآييكون هنآء

تبكي آكثر:تخيلي آصعب شي لمن تتخيلين انك املكه وانك تسمعين كلام من اللي تحبينه واخر شي يطلع مو لك يطلع لوحده ثانيه آآهي آآآآهيي

رآكآن يبلع ريقه:آل

تقآطعه ببكيه:آنا اللي كنت آظن اني اسعد وحده لمن ملكت وكنت احبه آآه ياهناء اصعب شي لمن تحبين واحد ويكون لك بالحلال قلبه وروحه مو معك

آن ماانكر اني آحبه بس اللي الحين آنا ماابيه شلون اعيش مع واحد وقلبه وروحه مع وحده ثانيه

(تبكي بحرقه)

رآكآن باارتبآك:هدي نفسك ولاتبكين انتي

مرآم تسكت من الصدمه وتناظر بجواله لايكون اتصلت عليه لآلآ هذا رقم هنو

رآكآن يكمل بكل هدوء:آختي ادري ان مو من حقي اتدخل بس انا ابي انصحك لو هو بقلبه وحده غيرك ابعدي من
الحين انتي في بداية الطريق لو سكتي راح تتعذبين آكثر

مرآم سآكته

رآكآن :الوووو اللو

مرآم تبلع ريقهآ:مو هذا جوال هناء

رآكان :ايه بس انا

مرآم تقفل السمآعه بوجهه

رآكآن:الووووووووووووووووووو

مسكينه ماتنلآم

باللي صآر لها

ويرجع ينآظر بالجوال

خلني اعطي هناء جوالها

هناااااااااااااااء

هناء

(دخل جناح سولآتي)

هنااء

هناء تناظر فيه :هااااااااااااااااااا

راكان يعطيها الجوال وباارتباك:ترى اتصلت عليك وحده اسمها آآآآم مادري روحي

هناء تشهق:مرآم اوووبس نسيتها

راكان بهدوء:ترى رديت عليها

هناء وسلطانه يناظرون فيه

هناء تحط ايدها على خصرها:انت ليش ترد على صديقاتي ترضى ارد على اخوياك

رآكان يناظر فيها بقهر:سمعي وش بقولك

سلطانه بهدوء:ممكن تطلعون ابي ارتاح

راكان وهناء يناظرون فيها بكل هدوء طلعو

هناء تناظر براكان وبحده :شفت كل السبب انك رديت على مرام

راكان ناظر فيها :هي اللي توها ملكت ايه

هناء:يس ربي يسعدها وتزوج وتجيب لي هنو

راكان: اقول اتصلي عليها ترى الحين هي محتاجتك (رآح)

هناء تناظر فيه بااستغراب :غريبه هالراكان يعرف الاصول

وتناظر بجوالها خليني اشوفهآ

وآتصلت عليها

نــــــــ/رجــع للجنآحهآ

تناظر بنفسها


بالمرايا

الكبيره

وتناظر ببجامتها

الوردي

القصيره

تفتح شعرهآ

البني

وتسند ظهرها على الجدآر

آنا وش فيني

من جدي

حبيت فهد

لا مااعتقد اني حبيته

يمكن تعودت عليه

اصلا انا مااحب

ومستحيل احب احد

بس فهد

ولد عمي

يخاف عليي

تتذكر نظرآته

وثقته بنفسه

وكلآمه الثمين

تجلس على الكرسي الهزآز

تذكر نظراته

وترفع راسها على فوقه

عيونها مغرقه بالدموع

مشتآقه

اسمع اسمي

بصوته

مشتاقه لصرآخه

وعناده

وغيرته

وخوفه

{مآدري تعود ولآحب...!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{ يذكّرني حنيني فيك ،يعيّشني بـ ( وهم ) حبك !يذوّبني بـ تفاصيلك حنان الروح و تدليلك}

[بـــ/نــفــس آلـــ ع ــآصــمه


بــ/آلــفــلــه..


بغرفته

متوتر

وقلقآن

وش فيهآ

مرام

لأيكون

قلت شي غلط

بس انا كل تفكيري كآن لــ حنين

آسف مرآم مو بيدي

هذآ قلبي

وآسف

لآني جرحتك

لو قلبي بيدي

كان ماجرحتك بكلمه

انتي ماتستاهلين

كل من العقليه

اللي عندنأ


البنت لآزم لولد عمهآ..

سآمحيني.............

ينآظر بجواله

واتصل عليهآ............

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ّ~~زرعت قلبي لك ِ ازهارأً لتداعبي اي زهرة تريدين...وانا اتبعك من زهره لزهرة}

$فــــــــــــرن ـــــســــآآ...

&بـــآريــس...

بــــــــ/آلــشــركـــه

بــ/مــكــتــبــه


بصرآخ :انت لك وجه تجي هنيييييييييييييييييي

نايف ناظر فيه:انا جاي لك بالحلال

راشد ناظر فيه فوق تحت ياشر له بقرف:انت انت تبي بنتي انا مها بنت راشد تاخذك

حمد يناظر فيه:وش فيه نايف والنعم فيه رجال

راشد ناظر فيه وبااستهتار فيهم:جد الطيور على اشكالها تقع

نايف يناظر فيه بحده:انا جاي هنا ابي بنتك على سنة الله ورسوله

راشد بحده:وبنتي مستحيل تاخذك اصلا ماتبيك انت مجنون ولا في شي بعقلك هذي بنت راشد تاخذك انت

حمد بثقه:والنعم فيه وش فيه والله رجال وينشد فيه الظهر

راشد يناظر بحمد بقهر:انت محاميه وش تبي انت

نايف يناظر بحمد ويبتسم

حمد يناظر فيه:انا ماابي شي بس بقولك ان نايف رجال وينشد فيه الظهر وبعدين ياراشد ترى العوانس كثرو فااحسن لك زوج بنتك وريح راسك من الصفقات والربح

راشد بقهر:هيييييي انت شكلك ناسي نفسك بنتي انا كل من يتمنآهآ

حمد ببرود:ايه وانت الصآدق بس اشوف محد تمناها كثر هالرجال الطيب نايف اللي ينشد فيه الظهر

نايف ناظر براشد:انا جيتك من الباب وابيها بالحلال

راشد :وانا قلت لك ماعندنا بنات للزواج ويلا برا اخذتو من وقتي كثير

حمد ابتسم وببرود:حنا اخذنا وقتك بالعكس انت اخذت من وقتنا بس بقولك شي

راشد :بررررررررررررررررررررررررا

نايف:زيييييييييييييين لايطق فيك عرق

(طلعوا من المكتب)

راشد بقهر:قال يبي بنتي انا مسكين


بــ/نـــفس الشركه

حمد:ترى مره مسوي نفسه مدري مين

نايف:ههههههههههههههههه (يناظر بجواله ويتصل)

حمد يناظر فيه:تتصل على مين؟؟

نايف :على مها

حمد:قصر حسك بتودينا خبر كااان

نايف مبتسم:الوووووووووووو

مها بصوت مبحوح:هلا

نايف بااستغراب:وش فيك؟؟

مها :مافيني شي

نايف:الا فيك شي؟

مها:لا بس عبير تعبانه شوي

نايف:اها انتي وينك فيه

مها:انا الحين بالمستشفى

نايف بخوف:مستشفى؟؟

مها:ايه مو قلت لك ان عبير تعبانه

نايف:زين باي مستشفى عدي لين 10 وانا عندك

مها :انت بفرنسا

نايف:لعيونك انا هنا

مها ابتسمت :يلا خذ عنوان المستشفى

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%%أح ــــتــــآج ــــك غ ــــيمــهـ تــغــســل أشـــوآقـــي ، !

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــ/ـآآلـــقـــصـــر...

بـــــــــ/الــجــنـــآح


دخلت جناح غسق بشويش

وبصوت واطي:يلآ دخلي

تناظر بباقة الورد وترجع تناظر فيها بخوف طفولي:متآكده انها بالبآث روم

حنين :ايه لاتخافين آنآ بدخل معك ابي اصورهآ بس بدون مآتحس

مجد:ااوكىىىىىىى

(دخلت الجنآح)

مجد بصوت واطي وين احط الورد

حنين بنفس الصوت:اممم على السرير

مجد:اوكى

حنين تعآلي نوقف هنآ عشآن ماتشوفنأ

مجد:اييييه

رآحت عند حنين

حنين معها الكامير

مجد بصوت واطي: اول ماتطلع صويرهآ

حنين:اييه

طلعت من البآث روم

كآنت لابسه بجآمه حرير لونهآ كحلي

وتنشف شعرهآ بالمنشفه البيضآ

لآ لآ آلحب خآلد وحبي خآلد وبآقي

حنين وهي تصورهآ تناظر بمجد

مجد تناظرفيها وترجع تناظر بغسق بحزن

تناظر نفسها بالمرايآ

وتاخذ المشط

وتمشط شعرهآ

آآه

يووه معقد

ماسار شعر

تمشط شعرهآ

وترفعه

على فوق

الله ابو وليد

يحب شعري كذا

ترجع تفتح شعرها

اول شي لازم انشفه

وبعدين ارفعه

وتلتفت وتناظر على سريرهآ

بآقة ورد

بااستغراب

تناظر بباقة الورد

يمكن خالد جابه لي

ايه

يمكن مامات

وتناظر باقة الورد

وتقرا الكرت

{غسق آنا اسفه والله آحبك وجد انا ماره مكسوفه منك ..سآمحيني آذآ سآمحتني آعطيني رنه

آحببببببك يآآحلى صديقه ع آلآطــلآق}

تحط باقة الورد على السرير

(تقوم تروح البلكونه)

توقف والهواء يطير شعرهآ المبلل

تناظر بالسماء بحزن

اوووه تعبت وانا اكذب الواقع

تعبت وانا اكذب خبر موتك

ياخالد

للآن مو مستوعبه موتك يآخآلد

{معجبة مغرمة أنا بقى مش عايزة إلا هو مشيته همسته نضرته بتحرك قلبي جوة}

(meemo يتصل بك)

غسق تلتفت على ورآء

من وين هالصوت

{معجبة مغرمة أنا بقى مش عايزة إلا هو مشيته همسته نضرته بتحرك قلبي جوة}

(meemo يتصل بك)

حنين تناظر بمجد وبصوت :غبيه انتي

مجد مرتبكه وتطلع الجوال من جيبه:اسكتي نسيت

غسق جات لعندهم وتناظر فيهم:انتم

حنين مبتسمه وتصورها:وش رايك بالمفاجاه

غسق تحط ايدها على الكامير:من جدكم انتم

مجد تناظر بالارض وتبوز :انا جد جد اسفه

غسق تنزل ايدها من الكامير وتناظر فيها:وانتي جد جد زعلتيني وجرحتيني بعد

مجد تناظر يمين ويسار وتبلع ريقها وتناظر فيها:آنا اسفه

حنين تصورهم ومبتسمه على الاخر

غسق :اوك قبلت اعتذارك بس بشرط

حنين وهي تصورهم:يووه ياغسق خلاص ترى هي ماتقصد

غسق تناظر فيها:جد

مجد تناظر بغسق:انا موافقه على شرطك

حنين تنزل الكامير :مجد انتي على طول وافقتي (ترجع تصورهم)

مجد:هذي غسق

غسق مبتسمه:وانتي بعد ياحنين توافقين ع شرطي

حنين وش هو شرطك

غسق:انكم تكوني معي على المشروع

مجد بااستغراب:اي مشروع

غسق مبتسمه:هوا اساسا مشروع ابو وليد وانا لازم احقق امانيه وابيكم تساعدوني ممكن

مجد وحنين ابتسمو:اكيييييييييييييييييييييييييييد

غسق ابتسمت اكثر......

(الباب يدق)

رنا وغنى دخلو

حنين جابت الكامير عليهم وتصورهم :ولآلآلآلآلآلآكم قيرل

رنا:استغفر الله وش هالتصوير من الصباح

غنى:بنت اتصلت على تولين

الكل يناظر بغنى:جددددددددددددددددد

حنين:ردت عليك

غنى:للاسف لا

رنا:والله هالبنت مسويه جوء بفانكوفر

غسق ابتسمت:هي قالت بعد 5 سنين نشوفها ولازم نشوفها وحنا للافضل مو الاسواء

مجد مبتسمه:ايه صح

غنى:تشتتنا وتفرقنا وتولين ومها وسلطانه هالبنات وحشوني

رنا تناظر فيها مبتسمه:لاتخافين االحين نايف وحمد بيجيون مها

غنى تناظر برنا:حمد ؟؟

رنا:ايه راح هو ونايف يجيبون مها

غسق جلست على السرير مبتسمه:الحمدلله الحين انتي ومشاري ومجد ومحمد وعقبال الباقيه بس هاااا ابي منكم طلب

الكل يناظر بغسق

حنين تصورها

غسق تبلع ريقها وبحزن:اول مولد ابيه خالد

الكل يناظر بغسق بحزن

غسق بحزن:ادري تحسبوني نسيته بس هذا خالد دمي يجري بااسمه وقلبي ينادي بااسمه

مجد تجلس جنبها:غسق شي اكيد انتي تامريني مو بس تطلبين

رنا تبتسم وبعفويه:ايه وبعد بجيب غسق مو بس خالد

غنى تناظر فيها وباارتباك:غسق يمكن ماالبي طلبك لان مستحيل واحد ياخذ وحده مدمنه

الكل يناظر بغنى بحزن

غنى:ايه عشان كذا اقولك اعذريني انتي ان شاءالله تزوجين وتجيبن لنا خالد وغنى (ابتسمت بحزن)

غسق تناظر فيها:انا اتزوج مستحيل افكر بغير خالد (بحزن)خالد لآلآ اصلا ماافكر احب بعده

رنا:ياربي وش بلاكم نكد خلونا نفرح جد عين وصكتنا

حنين تنزل الكامير:واقسم بالله انكم مدري كيف اقول مجد وش رايك نروح نشوف مشروع غسق

مجد ابتسمت بدلع

غنى :اي مشروع

غسق:على فكره انتي معنآ

غنى تعقد حواجبها:آنآآآ

الكل:اييييييييييييييه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


$فــــــــــــرن ـــــســــآآ...

&بـــآريــس...

بــــــــ/آلــم ــتستشــفـ ــى


دخلو المستشفى

حمد بناظر بنايف:انا تعبان ابي ارتاح

نايف:وش بلاك

حمد:انت اللي وش بلاك

نايف:انا مشتاق لمها ياحمد ومصدقت هالفرصه

حمد اااه وانا مطعون بكلام غنى سكت ويناظر باللي قدامه وعقد حواجبه :مو مو هآآآآ

نايف ناظر فيه بااستغراب:وش فيك؟؟

حمد بااستعجال:دقيقه (رآح)

نايف يمسمكه من ايده :وين رايح

حمد بااستعجال اكثر :روح انت وانا الحقك

نايف :اوكى اتصل ع جوالي

حمد يناظر بجهة اليمين:ايه

نايف راح

حمد راح

ويناظر فيه

وهو بالسرير

والمغذي بايده

الا هو ..

لآ مو هو..

بس

ويناظر بشكله

ويتآآآمل

فيه ..

وربي انه هو..!!

وبـــ/نفس الم ستشفى..##

بــآلآنتظـــآر..

جالسه

ومرتبكه

تتلفت يمين ويسار

مبين عليها الخوف

والقلق

تناظر فيه وبصوت متقطع:نـ ـ آ آآيــ ـف

نايف التفت عليها وراح لها بكل لهفه

وينآظر بعيونها الخضراء وبكل شوق:مشتاق لك

مها بلهفه اكثر:نايف حياتي بدونك شينه

نايف يناظر فيها بلهفه آكثر:وه ياعين ابوي انتي

مها تناظر بعيونه الناعسه الكبيره:انت عيني وروحي وقلبي

نايف :مها انا جيت عند ابوك وطلتبك على سنة الله ورسوله

مها تناظر فيه تبلع ريقها وبتوتر:ايييه وش قال

نايف يناظر بالارض بصوت واطي:ابوك رافض

مها تناظر فيه:رافض بس انا ابيك

نايف بلهفه :وانا بعد ابيك وابيك وشاريك

مها تناظر بنايف :عبير

نايف عقد حواجبه

مها :عبير راح تتنوم لين ماتولد

نايف بااستغراب :زين

مها بخوف:انا خايفه عليها

نايف ابتسم:تدرين ياريت كل هالناس مثل قلبك

مها تبتسم :نايف تدري لو جاني اخ ابي اسميه

نايف يقاطعها:سميه خالد

مها تناظر فيه :لا ولدي خالد واخوي نايف

نايف مبتسم:لازوجك نايف واخوك امممممم سميه سميه سلطان

مها :ياسلاااااام

نايف :والا اقول ابوك وزوجته هم احرار انتي حره فيني انا وبس

مها تحط ايدها على شعرها وبدلع:وبس؟؟

نايف يقلدهآ:بس

مها:ههههههههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


غني

/

غني

/

وسمعني


{ مسيقاك تأسرني }


تنسيني .. و.. تبعدني

{تكآبر بآلآغآني..}


**((بـــــــــــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بـــــــــــ/ــ ج ـــــدهــ

بـــ/آلبيــت الشعبي..


جالسه بالسطح

فاتحه شعرهآ

آلآسود

الطويل

اللي مخصل بالون الموف

وتناظر بالسماء

وتغني بصوتها

العذب

عــلى كـــثر الـسـنــين اللــي عرفـــتك مـاعرفـــتك زيــــن

تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتك ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه

حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين

حسـبــتك تبـقـــى لــي طـــول العــمـــر مخــلـــص وفــــي لـيــــا

وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين

زرعــــت الـشـــوك أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا


آمها جات لعندهآ ومع القهوه

تناظر فيها

وشلون تغني ومنسجمه

مع الاغنيه

تناظر بعيونها اللي مبين عليها الحزن

جلست وحطت القهوه مابينهم:يا ه ياه وش هالصوت

تولين تناظر فيها وتبتسم

تصب لها القهوه:وه توه البيت حس بالحياه

تولين تاخذ فنجان سالقهوه وتعدل جلستهآ:ايه

تناظر فيها:يمه قوليلي وش مكدر خاطرك

تولين بااستغراب مصطنع:خاطري مكدر وش حقه

الام:لايكون ابوك هو السبب

تولين تبتسم:لآلآ وش فيك يمه اصلا ولاهمني

الام بجديه:اجل وش اللي كاسر خاطرك

تولين تعقد حواجبه:يمه وش فيك (تشرب القهوه)

الام :لاتتهربين

تولين تبتسم:خاطري مو مكسور يمكن شوقي للبنآت هو بكاسر بخاطري شوي

يمه تعودت عليهم عشان كذا فاقدتهم

الام تناظر فيها:انا اعرفك الحزن مبين بعيونك

تولين تفتح عينها للاخر :جد يمه عيوني حزينه

الام تناظر فيها:لاتستهبلين

تولين:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


%بين الرّغبات الأبدية الجارفة.. والأقدار المعاكسة.. كان قدري.

وكان الحب يأتي , متسللاً إليّ, من باب نصف مفتوح, وقلب نصف مغلق.

أكنت أنتظره دون اهتمام, تاركة له الباب موارباً. متسليّة بإغلاقه نوافذ المنطق؟..!!


**((بـــــــــــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بــــــــــ/آلـــريـــآض

بــــــــًــ|آلـــقــــصــ ـــ ـــ ـــر


بـــ/آلـــ ح ـــديـــقـــه



جــآلس

يتذكر

صوت بكيهآ

وكلآمهآ

وحزنهآ

وقف

يتنهد

آنا مآنمت وانا

آفكر فيهآ

وش ساير

لها

الحين

وش راح تسوي مع تركي

وهي

وش

فيها

لازم تفكر فيه

هي اصلا

لازم تشيله

من حياتها

آنا بروح عند هناء واعرف

السالفه

ورآح

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بـــ/نــفس القصر

بجنآحهآ

نايمه

على سريرهآ

المخملي

والانوآر مطفيه

والجنآح

بآرد

قلبت

وجههأ

على جهة

وتناظر بجوالهآ

وبحزن

مآآتصل عليي

ولآتطمن

دائما لمن اصحى

اشوف منه

10 مكالمات

ع الاقل

اوووف

ترمي

الجوال

وتقلب وجهها

على جهة اليسار

آتصل

ولآ

لآلآلآ

هو ليش مايتصل عليي

ويسآل

هو دايم يتصل ويسال والحين اييه لقى اخته وامه ونسيني

اووووووووه ياربي

غطت وجهها بالمخده

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــ/نفس القصر

بــ/الـــصـــالــــــــه


تناظر فيه وتشهق

راكان يناظر فيها :هييييه انتي انا سالتك جاوبي

هناء:انت وش دخلك

راكان:جاوبيني

هناء:على مااعتقد انها بتتركه

راكان:ايه

هناء تناظر فيه:ياربي منك اسالتك كثيره

راكان بجديه:انا سالتك جاوبيييييييييييييييييييي

هناء بخوف:وانت وش تبي؟؟ تعرف

راكان :هي الحين تبكي

هناء:لا

راكان :طيب هي الحين بخير

هناء:ايه الحمدلله

راكان:اوك (رآح)

تناظر فيه وجع ملقوف هالراكان

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــــ/نـــفس العــآصمه

بــ/ألــفيصــليــه

بـــ//الـــكــوفــي..


فهد يناظر فيه وبااستغراب:من جدك انت

تركي :ايه مووبيدي

فهد:زين كلمها

تركي :وش اقولها مالي وجه اكلمها فيه

فهد:الله يهديك بس

تركي:لاتلومني والله مو بيدي انا احب حنين

فهد:مشاري يدري

تركي:لالا مايدري وش بلاك

فهد:زين وش راح تسوي

تركي:مادري لو ادري كان مااستشرتك

فهد:انت اصبر ولاتتسرع بقرارك

تركي :انت تشوف كذا

فهد:ايه

تركي :وانا امشي ع شورك

فهد ابتسم

تركي ابتسم لابتسامته:الا قلي وشلون سلطانه والبنات

فهد بس سمع اسم سلطانه دقات قلبه تسرع وباارتباك:الحمدلله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{الصمت :بُوحَ الخُفُوق اللِي تِغنـَّا بِك !!
والدمع ’’ أعظم كلام ٍ ما بعد قلته !
مُو عِيبْ !!
تعطي غلاك وفوقه إعجابك !
ترا الحنين بغيابك ما تحملته !!..}


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ//آلــشـــقـــه..

بــ/غرفتهـ


جالس

ومايبي يكلم آحد

بكره

بيروح فرنسا

ويخطب مها

و تولين؟؟

وينهآ

فيه

رآحت ولا قآلت لي

رآحت

وآخذت قلبي وياهآ

رآحت

وانا ابيهآ

والله ابيهآ

جات الغرفه

وتناظر فيه

مجودي لاتنسى هآ

ماجد ناظر فيها

قآم

وجلس على الكرسي الهزاز

موضي :ماجد هذي مو طريقه انك تسوي بعمرك كذآ

ماجد بنبرة حزن:آحبهآ

موضي تناظر فيه:يعني ماراح تشيلها من راسك

مآجد رفع راسه ويناظر بالسقف وبحزن:مو قادر انساها

موضي بحده:ناظر فيني انا اكلمك

ماجد غمض عيونه:مابي اكلم آحد خلاص اللي تبينه يسير

موضي :تحسب ان تعاملك معي هذا بيجيب نتيجه

ماجد بكل برود:ابي انام اتركيني

موضي:اسمع غير مها لاتفكررررر فاهمنيييييييييييييييييييي

ماجد ناظر فيها وقآم

آخذ الجاكيت الجلد

ومشي
موضي توقف بوجهه:ماجد انا اكلمك

ماجد بعد عنها ومشي

و طلع من الغرفه

موضي لحقته:اسمع تولين منت اخذها منت اخذذذذذذذذها

ماجد فتح باب الشارع وطلع

موضي بصراخ:مااااااااااااااااااااااجد ماااااااااااااااااااااااااجد

ماجد قفل باب الشارع

و

يمشي

وباله كله بتولين

يمشي بكل حزن

رآح

الحديقه

وينآظر فيه

يتذكر ضحكتهآ

وكلآمهآ

وصوتهآ

يناظر بالمرجيحه

يتذكره لمن تجلس

وتناظر بالسماء

وتضحك

جلس

ع ركبه

وبحزن

آآآآآآآآه

تولييييييييييييييييييييييييييييييييين


آآآآآآآآآآآآآآآه

وينك فيييييييييييييييييييييييييييييييييييه

بحزن

مشتاق لك مشتاااااااااااااااق للللللللللللللللللك

محمد و مجد و غسق جاو لعنده

ويناظرون فيه

مااااااااااااجد؟؟؟؟؟؟؟

ماجد وهو جالس على ركبه

يناظر فيهم

غسق تبلع ريقها وتناظر بمحمد وترجع تناظر فيه:مااجد

ماجد بحزن:مشتااااااق لهااااااااااااااااا

مجد بحزن:مااجد احنا بعد مشتاقين لها

ماجد باانكسار :مو اكثر منييييييييييي مو اكثر مني

محمد يناظر فيه :ماجد قوم تعال معي

ماجد بحزن:ماودعتهااااااااااا وماشفتها مشتاق لها

غسق تناظر فيه وتجلس قباله تناظر فيه بنظرات حزن:مااجد مايسير انك تحبها

ماجد يناظر بالارض ويقاطعها باانكسار:والله احبها قولو لها اني مو آخوهآآ موآآخوهآآ

الكل يناظر بماجد بااستغراب

محمد :انت كنت اخوها والحين مو اخوها مو فاهم فهمنييي

مجد تناظر فيه:اووص انا افهمك بعدين

غسق تناظر فيه :يعني انت الحين مو آخوهآ؟؟؟

مآجد :مو آخوهآ انا حبيبها آحبها وهي تحبني مشتاق لها اتصل علي جوالها مقفل ليش تعذب نفسها وتعذبني معها؟؟

غسق تناظر بالانكسار اللي فيه:مااجد هي تدري انك مو آخوهآ

ماجد بقهر:لآلآلآلآ ماتدريييييييييييي كل من ابوها هو اللي باعدني عنها بس انا ابيها ووهي تبيني

محمد يناظر بماجد:انت الحين قوم وتعال معنا وان شاءالله يسير كل خير

ماجد يناظر فيهم :راح اكلمها ابي اسمع صوتها مشتاق لها حيل

غسق تناظر فيه بحزن:ايه راح تكلمها

محمد:اكيد يلا قوم

ماجد قآم ورآح مع محمد

مجد لحقتهم

فضلت بمكانها

آخ ياماجد حاسه باللي

يسير بداخلك

بس الفرق

انها على قيد الحياه

وان خالد

مجد جات عندها:انت بعدك هنا

غسق فزت وتناظر فيها

مجد:يلا

غسق تاخذ نفس ورآحت معها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{تجي نحيا بْ أماَنيَنِا على حد الـ (فرح) ~ ساعه
تجي نتنفس ال/ بسمة ، و نزفر ضِيقَنَا الممقوت .. !.}

$فــــــــــــرن ـــــســــآآ...

&بـــآريــس...

بــــــــ/آلــم ــتستشــفـ ــى


وآقف

كان الحاجز بينهم

زجآج

بـ/آلــعنآيه المركزهـ

ويناظر بالمريض اللي متنوم

والاجهزه حوله

مومصدق

اللي قآعد يشوفه

يآربي

الحين هذآ

رعد


رعد رعد


اوووه ياربي

اقول

لغنى

ولآلآ

زين غنى تحبه

وهو عذبهآ ودمرهآ بعد

وانا مآآتحمل آشوفهآ

تتعذب

تعذبت منه

بقربه

والحين

تتعذب ببعدهـ

نآظر بجواله

وآتصل عليهآ

بصوت مخنوق:الو

بكل لهفه:انت وينك فيه اتصل عليك جوالك مقفل

بااستغراب:انا

غنى :ايه انت وينك

حمد سند ظهرهه على الجدار ويبلع ريقه وبارتباك:آآآناآآآنا عند رعد

غنى بااستغراب:عند رعد وش تسويه عنده

حمد بغصه:ايه مو انتي تحبينه

غنى تناظر برنا اللي واقفه قباله وباارتباك:لآ

حمد باارتباك:وش لا

غنى تاخذ نفس:حمد انت وين؟؟

حمد:قلتلك انا عند رعد

غنى عيونها غرقت بالدموع:انت ليش عنده عشاني صح انت ليش تسوي كل شي عشاني ليشش

حمد يتنهد بحزن:غنى كل شي لعيونك يهون

غنى بصوت باكي:بس انا مااستاهل ياحمد

حمد ياخذ نفس:تستاهلي كل خير

غنى ببكى:شنو الخير ياحمد شنو انا تضحي بدون مقابل لدرجة تقولي انت عند رعد وش يعني رعد الله ياخذه ويدمره

حمد يناظر برعد وهو متنوم بالسرير والمغذيات باايده والاجهزه حوله وبحزن:تحبينه؟؟

غنى بصوت باكي:وش احبه وهو مدمرني وش انت ماتعرف ان هو دمرني

حمد بحزن:انتي تحبينه للحين ياغنى

غنى بغصه:مااحبه ولا احب اسمه ولا ابي اسمع طاريه

حمد ياخذ نفس:انا احبك وابيك وشاريك ياغنى

غنى بحزن:وانا ماابي عذابي ودماري يقتلونك ياحمد

حمد يغمض عيونه وياخذ نفس وبحزن:انتي تقتليني لمن اشوف عذابك يدمرك وانا مااسوي شي ياغنى

غنى فهميني انا اسوي المستحيل عشانك اذا يرضيك اني ابعد راح ابعد لعيونك

غنى سكتت

حمد بحزن:اوك اللي تبينه يسير باي

غنى بتردد:انا ما قلت لك ابعد عشان تبعد

حمد بهدو:ايه انتي قرري

غنى بغصه:قراري بين يدك ياحمد انت شاريني وفاهم غنى وانا بين ايديك ياحمد

حمد ابتسم:غنى وش قلتي؟؟

غنى :اللي فهمته

حمد مبتسم للاخر:غنى انتي تبيني تبيني صح غنى انتي لوتدرينن قد ايش انا احببببببببك

غنى مبتسمه بحزن

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

V
V
V
آلــبــآرت آلآخـيـر..!!

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 24-06-10, 12:34 AM   المشاركة رقم: 183
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers الـــ فــــصــل آلـــثــآني وآلــث ـــلآثــــو ن//..آلآخـــيــــٍ.ر..//..

 

الـــ فــــصــل آلـــثــآني وآلــث ـــلآثــــو ن

//..آلآخـــيــــٍ.ر..//..


{لا تُلوم الدَمع لا منه بَكَاك..ما عَلى "المشتاق" يَ عُمري ~ حَرَج..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby

((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))



الكل ينآظر فيه

بحزن

يتنهد بحزن:هذي امي وذي تولين امي على عيني وراسي وتولين قلبي وحبي

محمد يناظر بمآجد:ماجد

ماجد ناظر فيه:مو قادر اقول لا لآآمي

آحمد ناظر فيه:شوف يامآجد انت يمكن لك خير

ماجد بنبرة حزن:بس انا احب تولين قلبي مو بيدي

آحمد:تعوذ من ابليس وشوف امك وشوف رايها ترى الام تبي ولدهآ آحسن شيء

مآجد:واختيآري بتولين هو آلاحسن

حنين تناظر فيه ياترى تركي مثل ماجد الحين؟؟

غسق تناظر بماجد:متى راح تسافرون فرنسا

ماجد :بكرا

غسق:زين انت روح وشوف الوضع بس لاتتكلم ولا بكلمه الا وانت واثق

ماجد ناظر فيها ويتنهد

آحمد يناظر بمحمد

محمد ناظر فيه وقآم

ورآح

آحمد

نآظر فيه بااستغرآب

ورآح

ورآه

بــ//نــفــس المــطــعـــم..

تناظر فيها وتناظر بالانكسار اللي فيهآ


جابت الكرسي

وجلست

قبالها

وبكل هدوء ورزآنه

غنى؟؟

غنى تناظر فيها

بصوت متقطع :شوفتي وشلون يارنا لهدرجه يحبني حمد

رنا تحط ايدهآ على كتفهآ وبثقه:آيه

غنى تناظر فيها وباانكسار:تدرين لدرجة يبي يسعدني يبيني ارجع لرعد لاني قلتله احبه مااحبك

رنا تناظر فيها بااستغراب وتقاطعها:الحين انتي تحبين رعد

غنى تهز راسها بلآ:لآلآ انا قلت كذا ابيه يشيلني من راسه

رنا:ليش تسوين كذا

غنى بحزن:رنا ترضين اخوك يتزوج وحده كانت مدمنه

رنا تناظر فيها بارتباك وتناظر بالارض:آآم

غنى تناظر فيها:ماترضين وشلون ارضى لحمد

تدرين يارنا حمد وقف معي كثير آآآآآآآآآآه والله اتمنى له السعاده

رنا تناظر فيها بحزن

غنى تناظر فيها: موبيدي

رنا :الا غريبه مشاري قال بيجي ليش ماجا

غنى تناظر فيها وبهدوء:للان تحبينه

رنا ابتسمت بخجل

غنى ابتسمت لابتسامتهآ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{XX×..لا تــزيد طعــوني / أوجعــت الــخــــــنـــآجـــــر
مــــآبقـــــى عـــــرقٍ بــــــ قلبـــــي مــــآ ثنيــــتــَـه
لــو عيـــونـــي غيـــم / و أهـــدآآآبــِك مـحـآجــر
مـــآظمـــآ رمشــِك تــَــحــت دمـــــعٍ كويــــتــَه }


بـ/نــفـــس ألــشــآرع..

بــرآ الــمــطــعــم..##


واقف قباله ويناظر فيه

محمد ارتبك ومشي

آحمد يمشي وراه:محمد


محمد وقف ويتنفس بقوه:ادري باللي تقوله بس ماابي غسق تدري آو تحس بشي

آحمد :وليش مو هي بنتي بعد

محمد:غسق آختي وماابي ارد لها طلب واللي بيني وبينك يفضل بينا

آحمد وقف بوجهه:انت بعد ولدي محمد انا مااهملتك انا دورت عليك

محمد:انتي ماهمتني انت بنظري القاتل

اوووه مانسى هذاك اليوم

مانساك وانت تقتل

آمي

تدري لمن شفتك

وانت تقتل امي

وش سار فيني

طلعت من البيت

خايف منك

مع اني كنت احبك

بس شفتك وحش

وشلون احب وحش

وشلون اللي احبه يقتل امي اللي كانت تبكي وتترجاه

آحمد بحزن:بس انا تعذبت كثير

محمد:بس مو آكثر مني تصور انام وصورتك بخيالي وانت تقتل امي

صرت اخاف انام اخاف تقتلني مثل ماقتلت امي

آحمد:تدري يامحمد مو بيدي

محمد بحده:صدقني موبيدي املك لك هالكره انت صنعته بيدك مو بيدي

آحمد يناظر فيه بنبرة حزن:وانا مو بيدي اكرهك انت من صلبي يامحمد

محمد بحده:وهذا اللي كاسرني اني من صلبك

آحمد يناظر فيه وباانكسار:الله يامحمد ماهقيت وجودي يضايقك

محمد يناظر قدامه وبثقه:للاسف يضايقني كثير

آحمد يناظر فيه بصدمه:لهدرجه

محمد بثقه:واكثر

آحمد:آجل استحملني لين مااخلص مشروع غسق وارجع ديرتي

محمد يناظر فيه وبحده :لاتشيل هم ارجع الحين وانا اكمل مشروع اختي

احمد يناظر فيه بصدمه وبنبرة انكسار:اللي تبيه يسير انت تامرني (راح)

محمد ياخذ نفس

ويمسح وجه باايده

وراح

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{تباعدنا . .
نَعم ادري .. وصرنا فْ الزَمَان كِبَار
كُبرَنَا والعُمٌر شَايِل "عَظِيم السِّر.. بْ أعمَاقَه
تِبَاعَدنَا نَعَم أدرِي ..وكلنٍ داخله أسرار
تجيه وتخطفه دايم على مَاضِيه / وإشَرَاقَه !


**((بـــــــــــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**


بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض..

بـــ/آلـــقــصــر


لابسه

بجآمه برمودآ لونهآ

ابيض

وعليها رسومآت باللون البنفسجي

ورافعه شعرهآ البني على فوق

جالسه

بالصاله الكبيره

وتناظر بتلفزيون اللي شاشته بلازما

جاتها

هناء

يووه افتحي قناة ام بي سي

سلطانه

تناظر فيها

وترمي لها الريموت

وضمت سيقانه

تاخذ الريموت وتفتح قناة ام بي سي وتجلس جنبها:وه على امير يهبل

سلطانه تناظر فيها

ترجع تناظر

بعاصي

هناء :يالله يتعاندو شوفي تحبه وهو يحبها بس ما يقولون لبعض

سلطانه تذكرت فهد

تناظر بهناء ترجع تناظر بجوالها

هناء:اوووف ام بي سي غثتنا بالدعايات

سلطانه ولامعها كل تفكيرهآ

بفهد

هناء تناظر فيها:سولاتي ترى عم عبدالرحمن وابله اريج وهنوف جايين

سلطانه تناظر فيها:متى بيجون؟

هناء تقاطعها ومبتسمه:مادري(تناظر بالتلفزيون )جات عاصي

سلطانه تناظر بالتلفزيون

تناظر بعناد عاصي وامير

مثل

عنادها هي وفهد

فهد

ابتسمت

وقآمت

وبرومنسيه:ياني مشتاقه له

هناء تناظر فيها وبااستغراب:لمنو مشتاقه

سلطانه ناظرت فيها وابتسمت

ورآحت

هناء تناظر فيها وتبتسم :اقطعي ايدي اذا مو وراها سالفه

(تناظر التلفزيون)

بــــــــ//جنآحــ هــآآ

تبتسم برومنسيه

وتناظر بالجوال اللي بايدهآ

وتتصل عليه

راح يرد

ولا يطنشني

يقاطعها بصوته الجدي:الو

باارتباك:الو

ارتبكت اكثر

فهد:نعم

بصوت مرتبك:هلا

فهد:سلطانه

سلطانه:لآ

فهد بااستغراب:اجل منو

سلطانه بدلع:سولآتي

فهد ابتسم وهدوء:ايه وشلونك؟

سلطانه مبتسمه:انا اكيد بخير وانت

فهد :انا الحمدلله مبسوط كثير

سلطانه مبتسمه آكثر:آنا اكثر منك تعرف ليش

فهد مبتسم:ليش؟؟

سلطانه سكتت

فهد :سلطانه وش فيك سآكته

سلطانه ترفع راسها وتناظر بالسقف وتبتسم :مشتآقه

فهد بثقه:ايه لمنو

سلطانه برومنسيه:مشتآقه لـ

فهد يقاطعهآ : ايييييييييييه انا زعلان منك

سلطانه تعقد حواجبها:ليش

فهد مبتسم :مابركتي لي

سلطانه :مبروك بس على ايش؟

فهد مبتسم:امي لقيت لي على عروسه وان شاءالله قريب ابي اعرس

سلطانه فاتحه عينه على الاخر مو مصدقه اللي تسمعه

بتتزوج!!!!

فهد سكت وبهدوء:الوووو سولاتي وش فيك ساكته

سلطانه بقهر ومن بين اسنانها:جد مبررررررررروك

فهد مبتسم على الاخر :ايه ماقلتي لي مشتاقه لمنو ؟؟

سلطانه :مشتتااقه انا قلت مشتاقه

فهد :ايه

سلطانه بحده:ايه صح انا ممشتاقه له

فهد بااستغراب: لمنو؟؟

سلطانه بقهر :باي

(تقفل السماعه بوجهه)

ترمي الجوال على السرير

حقير

بهالسهوله

يبي يتزوج

ولا بعد

حتى يبيني ابارك له

اوووف

رمت نفسها على السرير

جد هو بيتزوج

منو هذي اللي يبيها

وش معنى امه اختارت له

(بحزن)

وآنا..آنا

(الباب يدق)

بصراخ:منووووووووووووو

بكل نعومه مبتسمه:منوره الرياض

تلتفت عليها وتبتسم:ابله ارييييييج (تروح لها وتسلم عليها)

اريج تسلم عليها:لهدرجه نسيتينا

سلطانه مبتسمه:حشى بس تعرفين الدراسه

اريج تناظر فيها :وش اللي مزعلك

سلطانه تناظر فيها وتبتسم:مو زعلانه الا فرحانه

اريج جلست على سريرهآ: فرحيني معك

سلطانه تناظر فيها وتبتسم وتجلس قبالها:غسق

اريج تعقد حواجبها

سلطانه نفس الابتسامه:غسق تعرفينها تسلم عليك

اريج وقفت وتناظر فيها باارتباك وتوتر وفرح :ايه هي بخير وشلون عرفتيها وش دراك عنها؟؟

سلطانه تناظر بعيون اريج:اعرفها عز المعرفه

اريج باارتباك:هي قالت لك سلميلي ع ماما اريج

سلطانه تناظر فيها: تبين تكلمينها؟؟

اريج ناظرت فيها :ياريت

سلطانه مبتسمه:الحين اتصل عليها وكلميها

اريج تناظر بسلطانه وبحزن:هي بخير

سلطانه ناظرت فيها:ايه بخير

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

×××مــآبــقــى لــك شــيء فـــ يـــنــي..!!

ِ[بــــ/نـــفــس الـــ ع ـــآصــمــه..#

بـــــ/آلــفــلــه..,,

بــغــرفتهآ


لابسه

تنوره جينز برمودآ

وتي شيرت

اورنج

كت

والجوال بآآذنها

وبصرآخ:آنا مآآبيك ياتركي

تركي بهدوء:مرآم

مرام بصراخ:لو سمحت ياابن العم انا وانت مانقدر نكمل هالطريق (بحزن)انت بحياتك حنين

تركي بهدوء:زين بس انا مو بيدي شي اسويه؟؟

مرام بصراخ اكثر:وش اللي مو بيدك ياولد العم ولانسيت انك رجال تقدر تسوي اللي براسك

تركي بحزن:لو بيدي حيله يابنت العم كان وقفت بوجه اهلي ولاجرحتك

مرام سكتت

تركي بنفس الهدوء:مرام انا اسف اني جرحتك

مرام بحده:عمر الاسف مايبرى الجرح ياولد العم

تركي بهدوء:اسف يامرام

مرام:الحين لازم تطلقني

تركي سكت

مرام:اذا انت مو بقادر على الطلاق انا راح اخلعك

تركي يعقد حواجبه:انتي من جدك

مرام بحده:مستحيل اعيش مع انسان وقلبه وتفكيره مع وحده غيري

تركي بهدوء:معك حق مرام كل اللي تقولينه

مرام :ترى اخذت من وقتي كثير يلا باي

تركي بهدوء:باي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ّّْ~~×صــ ع ــب السـؤآل..!!

ليـــه نــفــتــرق.؟؟ ويــن نــلــتـقـي..,,؟؟


$فــــــــــــرن ـــــســــآآ...

&بـــآريــس...

بــــــــ/آلــم ــتستشــفـ ــى



تناظر فيه وبصوت متقطع:نـ ـ آ آآيــ ـف

نايف التفت عليها وراح لها بكل لهفه

وينآظر بعيونها الخضراء وبكل شوق:مشتاق لك

مها بلهفه اكثر:نايف حياتي بدونك شينه

نايف يناظر فيها بلهفه آكثر:وه ياعين ابوي انتي

مها تناظر بعيونه الناعسه الكبيره:انت عيني وروحي وقلبي

نايف :مها انا جيت عند ابوك وطلتبك على سنة الله ورسوله

مها تناظر فيه وبارتباك:ايييه وش قال

نايف يناظر بالارض بصوت واطي:ابوك رافض

مها تناظر فيه:رافض بس انا ابيك

نايف :وانا بعد ابيك وابيك وشاريك

مها تناظر بنايف :عبير

نايف عقد حواجبه

مها بحزن:عبير راح تتنوم لين ماتولد

نايف :زين

مها بخوف:انا خايفه عليها

نايف ابتسم:تدرين ياريت كل هالناس مثل قلبك

مها تبتسم :نايف تدري لو جاني اخ ابي اسميه

نايف يقاطعها:سميه خالد

مها تناظر فيه :لا ولدي خالد واخوي نايف

نايف مبتسم:لازوجك نايف واخوك امممممم سميه سميه سلطان

مها :ياسلاااااام

نايف :والا اقول ابوك وزوجته هم احرار انتي حره فيني انا وبس

مها تحط ايدها على شعرها وبدلع :وبس؟؟

نايف:بس

مها:ههههههههههههههههههههههههههههه

يصفق لهم بحراره:برآفووو

مها ونايف يلتفتون لورا

مها تفتح عينها ع للاخر:بابا

نايف يناظر فيه ويرجع يناظر بمها

راشد يناظر بنايف بحده:ولك عين تجي هني عند مها بنت راشد

مها تناظر بنايف

نايف :انا ابيها على سنة الله ورسوله

راشد يناظر فيه فوق تحت:ياصغير لاتناظر فوق ترا رقبتك راح تنكسر

نايف يبتسم:لعيون مها اسوي المستحيل

مها تناظر بنايف وتناظر بعيونه ترجع تناظر باابوها

راشد مبتسم اكثر:تسوي المستحيل عشانها؟

نايف يناظر فيه بثقه:هي تاامر وانا انفذ

راشد يدخل ايده بجييبه وبكل ثقه:زين لو طلبت منك انك تبعد عن حياتها

مها تناظر فاابوها:بابا

راشد ناظر بمها:سكتي وروحي البيت

مها تناظر براشد:انا ابيه بابا هو شاريني

راشد بحده:احنا بيت الراشد مااناخذ بقايا ناس فقاره

نايف ناظر فيه بحده:لو سمحت احترم نفسك

راشد يمسك نايف من صدره وبعصبيه:انت اللي تحترم نفسك جاي هنا لاحق بنتي

نايف يتكلم بين اسنانه:انا محترم نفسي بس انت رافض

راشد بعصبيه اكثر:بنت مها الراشد ماتبيك ومستحيل شوف مستحيل بنتي تاخذ بقايا فقاره (دفه على الجدار)

(وسحب مها من ايدهآ ) آمشي آمشييييييييييييييييييييييييييييي

مها تناظر بنايف بخووف

نايف يناظر فيها

مها تناظر بعيون نايف الناعسه اللي يملها الانكسار

نايف يناظر بعيونهآ الخضراء اللي يملها حزن الفراق

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

؛؛{آعظم (آلـــوــوجـــع) بآلــ ح ــب لآصــرت تشتآق..للي تحب لآانت قآدر تشوفه..!!

**((بـــــــــــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بـــــــــــ/ــ ج ـــــدهــ

بـــ/آلبيــت الشعبي..

بــ/المطبخ الصغير


تحط الكفتيرا على النار

وتسند ظهرهآ

على الجدار

تتذكر ابوهآ

وتعآمله

معهآ

تتذكر نظرآته

وحدته

معقوله

هذآ

ابوي

ولا مآجد

اللي آحبه

ويحبني

وآموت عليه

وآعشقه

آخوي

لآ

اووه انا مومصدقه

اللي يسير لي

قلبي كله

ماجد

وحبي له

يفرق عن

الاخ واخته

حبي له

فوق العشق

عبدالرحمن جا لعندها:توليييييييييين امي تنادككككككككككككككككككككككككك

تولين فزت وتناظر فيه :وش بلاك انت هااا شايفني وش قاعده اسوووي

عبدالرحمن:والله شايفك سرحانه مبين عليك حنيتي لكندا

تولين ابتسمت:ايه والله من ناحية حنيت حنيت بس راجعه ان شاءالله

عبدالرحمن :بس هالمره اروح معك

تولين:اقول طس عن وجهي طس قال شنو بتروح معي الحين كمل دراستك انت وجهك

عبدالرحمن بقهر:ياشينك انتي وتحطيمك الحين اقول اختي تعدل اسلوبها مااشوف الا اسلوب اشين من اللي قبله

تولين بقهر:اقول اذلف اذلف

عبدالرحمن راح بسرعه

تولين تناظر فيه وهو رايح وتبتسم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

~~#لــعــيــونــه آكــون م ــثل مايبيني آكون ولعيونه آنفذ كل اللي يقولــــه..#

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby

((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))


واقفات حوالين

رنا

ومبتسمات


رنا بايدها الجوال ومبتسمه اكثر

سلطانه مبتسمه:بخير ياني مشتاقه لكم

مجد تدق رنا :افتحي الاسبيكر

رنا تناظر فيها ومبتسمه:ايه (فتحت الاسبيكر) وش قلتي ؟؟

سلطانه تناظر بااريج اللي جالسه جنبهاّ:يآني مشتاقه لكم

البنات:وحنا آكثر

سلطانه:ها بنات كلموتو مها وتولين

حنين :لا بس نايف وحمد راحو يشوفون موضوع مها وانتي وفهد وتركي شوفو تولين

سلطانه ابتسمت بحزن :فهد

مجد:ايه

غنى مبتسمه:سلطانه متى بتردين

سلطانه :والله ماادري الا غسق وينهآ

غسق مبتسمه على الاخر:معك حبيبتي

رايج ابتسمت لمن سمعت صوت غسق

سلطانه:غسق وحده مشتاقه لك موت ونفسها تكلمك

غسق تعقد حواجبها:منوو

سلطانه :خذيها معاك

اريج اخذت الجوال وبتردد:آلوو

غسق تعقد حواجبها:هلآ

اريج باارتباك:وشلونك

غسق تناظر بحنين:بخير وانتي

اريج :اكيد بخير دامني سمعت صوتك

غسق :امممم ممكن اعرف مين

اريج تناظر بسلطانه:آنا

غسق ابتسمت:ايه انتي تعرفيني وانا للحين ماعرفتك

اريج:لا انتي بعد تعرفيني

غسق تعقد حواجبها:اعرفك امممم منو

اريج باارتباك:ماما اريج وياك

غسق سكتت

اريج تناظر بسلطانه:الوووو غسق انا جد مشتاقه لك

غسق ابتسمت بحزن:وانا بعد مشتاقه لك كثير

رنا تناظر بغنى ترجع تناظر بغسق

غسق تقفل الاسبيكر

وتروح بعيد عنهم

اريج تبتسم:سمعيني

غسق بهدو:معك

اريج :ابي اشوفك بداخلي شوق واسف انا غلطت عليك كثير

غسق :بالعكس انا اللي غلطت عليك كثير

اريج:وشلونك الحين طمنيني

غسق :بخير وانتي وبابا عبد المجيد سلميلي عليه كثير

اريج :اكيد راح ينبسط لمن اقوله غسق تسلم عليك

غسق ابتسمت

وتناظر بالشباك ابوهآ ومحمد

وتعقد حواجبها

اريج :انتبهي ع نفسك انا اجي ازورك

غسق ولامعها:ايه

اريج :يلا مع السلامه

غسق :مع السلامه

وطلعت من المطعم

وتنا ظر بمحمد اللي يصارخ :وش يعني كلنا غلطنا بس غلط عن غلط يفرق انت قتلت امي ومستحيل اسامحك

آحمد يناظر بالارض وباانكسار :صح غلط عن غلط يفرق وانا غلطت وندمت ونحرمت منكم وابيكم يامحمد ماابي انحرم منكم مره ثانيه

محمد:لا راح تنحرم مني وارح تتدمرني مثل مادمرتني انا وغسق ودمرت

غسق تقاطعه بحده:لا هذا ابوي ومستحيل ادمره (تناظر باابوهآ وبحزن)انا مسامحتك يبه انا ابيك وماابي انحرم منك يكفي انحرمت من امي ماابي انحرم منك

آحمد يناظر فيها وعيونه مغرقه بالدموع ويبتسم بفرح:يابعدي يانور دنيتي

غسق تسلم على راسه :يبه محمد يحبك ترى ماايقصد

محمد ناظر بغسق

غسق تروح عند محمد وبحزن وانكسار:مو انت ماتقصد ماتقصد صح انت تحب ابوي صح

محمد يناظر فيها ويناظر بآآحمد بصوت واطي:ايه

غسق تناظر فيه:طيب روح سلم عليه قوله ماتقصد ترى هو يحبنا يامحمد

محمد غمض عيونه ويتنهد بحزن:زين

ورآح له وسلم على راسه:انا اسف حقك علي

احمد ناظر بمحمد ويناظر بعيونه ضمه على صدره وبحنان وحزن:انا اللي اسف ياريحة امي وابوي وسآمحني

محمد ضم ابوه باللهفه يااه ياني مشتاق له ومشتاق لحضنه

غسق تناظرفيهم وعيونها غرقت بالدموع

آه ياخالد تعال شوف وش سار ترآني

سامعه كلامك قاعده مع اهلي

وناسي

بس انا فاقدتك ياخالد...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


$فــــــــــــرن ـــــســــآآ...

&بـــآريــس...

بـــــ/السياره


نايف:يعني الحين انت رايح تشوف رعد وتاركني مع ابو مها

حمد بقهر:ماعليك منه هذا العجوز

نايف :احنا نجلس لين ماجد مايخطب مها

حمد:مجنون انت

نايف:لا انا مجنون لو رديت

حمد يناظر فيه وهو يسوق:وين بنروح الحين

نايف:اقرب فندق

حمد بقهر:واذا راشد مايبي ماجد

نايف:يادب ترى راشد يبي ماجد لان ماجد من الناس الكباريه

حمد:مالت عليه هو وفلوسه ومالت على بنته

نايف ناظر فيه:هييي مالت عليه ايه وعلى فلوسه ايه بنته لا فاهم

حمد ابتسم:ايه

نايف يتذكر مها ونظراتها الاخيره

حمد :تصدق عاد

نايف ناظر فيه:وشهو

حمد مبتسم:ترى ماالومك وماالوم تهورك على بنت الراشد هو صح عنده فلوس ومناصب بس

(برومنسيه)الحب يخليك تتهور اكثرواكثر

نايف يرفع حاجبه:لا صراحه جبت شي جديد

حمد مبتسم:ها وش تعرف بس

نايف:هههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ٍِ/{تـــعــآل شفني ..كتله من آلآحزآن بــ غيآبك..!!}

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بــــ//آلــشـــقـــه..


دخل الشقه

ويناظر بالشنط

الكبيره

اللي بالصاله

ويرفع حاجبه

مبين عليهم بيروحون

موضي تناظر فيه:خلاص ياماجد من الحين تجهز راح نروح فرنسا

ماجد ناظر فيها بصدمه:خير وش قلتي

موضي بحده :اللي سمعته

سعد طلع من غرفته

ماجد ناظر فيه:شوف بتزوجني هذيي

سعد ناظر فيه:وش هذي ع مااعتقد هذي امك

ماجد ناظر فيه:بس انا احب بنتك.

سعد رفع كتوفه :امور عائليه ماادخل

ماجد :وانت من العائله

سعد:هذا شي بينك وبين امك (رآح)

ماجد ناظر باامه:تبيني اعرس؟؟

موضي :ياريت تعرس على مها

ماجد بقهر:بس انا ماابي مها

موضي :وماافي احلى من مها

ماجد بحزن:انا ماابي الحلى انا ابي تولين

موضي بتتافف:يووووووووه تولين تولين ترى آذتينآ

ماجد ناظر فيها:تبيني تغصبيني ع شي ماابيه

موضي ببرود:شي لصالحك

ماجد تنهد بحزن:تحملو اللي بيسير

(رآح غرفته)

موضي تناظر فيه :مجنون هالولد..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

~~"تبتعد عني وآنــآدي يألحبيب ..~~ صآيروضعنآرمآدي..لآتبت ع ــد لآتبتــ ع ــــــد!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع الواتر فرونت

بــــــ/ـآآلـــقـــصـــر...

بجنآحهآ


تتصل

عليه

مايرد عليها

ياربي وش فيه

مايرد عليي

هو وعدني انه بيجي المطعم

ولا

جا

ووعدني انه بيتصل

ومااتصل

اخ يامشاري لايكون تلعب فيني

الحين

وش فيه مايرد

على اتصالاتي

ترى جد مع نفسه

شكله كذب عليي

وانا صدقته

اووف من غبائي

لا يكون فيه شي

لامااعتقد

ان فيه شي

لو فيه شي

اووووبس

ترى تعبت من التفكير

بكرا يبين كل شي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

غياب يُزايد ضوءاً على الحاضرين

كلّ نهاية سنة

يعقد الفرح قرانه على الشتاء

يختبرني العيد بغيابك


أمازلت داخلي تنهطل

كلّما لحظة ميلاد السنة

تراشق عشّاق العالم

كنت مرتبكة لعدة ساعات قبل الموعد, ذلك الارتباك الذي يسبق لقاءً لا ندري ماذا ينتظرنا فيه, ولكننا نصر على الذهاب إليه, لأن شيئا ما يأمرنا بأن نذهب.

صحيح أنه كان بي فضول لمعرفة ذلك الرجل, وفضول آخر لمشاهدة ذلك الفيلم. فقد يكون الطريق الأقصر لفهمه.. ولفهم إصراره على مشاهدته.

آزهآر تآئهه آزهآر بآهته [بــ/آلــدنــيــآ وآتعآبهآ..%

وبعد مرور 5 سنوآت

يوم الخميس

تاريخ

25/3/2014


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بـــــ/آلـــ ح ـــديقه


وقف التآكسي

نزلت

من سيارة التآكسي

لابسه حجآب البنفسجي

وجاكيت جلد لونه بنفسجي

ومعها شنطتها اللي لونها ذهبي

تناظر بالشارع

تبتسم

وتروح الحديقه

بـــ/نــفــس الشآرع


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))


بالمطعم

يشرب الكوفي

ويناظر بساعته اللي من ماركة ديور

مثل مااهو

ماتغير

حلو وانيق

بس الهم مبين عليه

حمد يناظر فيه:مبين عليك مستعجل ياابو الشباب

ماجد ناظر فيه:تدري ورايي الشركات

حمد:اجل ليش تجي هني؟؟

ماجد ناظر فيه وبنبرة حزن:هالااماكن تذكرني فيها

حمد سكت ويناظر فيه:لللآن هي فبالك

ماجد قآم:مانسيتها ولا دقيقه

حمد يناظر فيه ويناظر بالهم اللي فيه

ماجد:يلا انا استئذن (رآح)

حمد:الله وياك

بـــــــــــ/نــفــس الـــمـــكــآن
طلع من المحل

ويناظر بالبنت اللي واقفه قباله

اللي لابسه الحجاب البنفسجي

تناظر فيه

ويناظر فيها

ويناظر بعيونها الواسعه

تناظر بعيونه ارتبكت اكثر

دخلت المطعم

وهو واقف يناظر فيها لمن دخلت

اوووه وش فيني

اي وحده تلبس حجاب يعني هي تولين

ورآح,,!!

بـــــــــــــ/الـــم ـــطــعــم

واقفه باارتباك

اوووه هو

ماتغير

هو ماجد

ماتغير

ابتسمت اكثر

وتناظر بالمطعم

تغير

تغير كثير

ووسع

تذكرت خالد

الله يرحمك ياخالد

محمد:اكسيوزمي

تولين تفز وتناظر فيه

محمد يناظر فيها:ويلكم

تولين تناظر فيه اممم محمد متن شوي ابتسمت تناظر بالمطعم :امممم تصدق يبله كم شغله ويسير احلى

يعني مثلا زيكم انتم تلبسون ثياب واشمغه عشان ننشر ثقافتنا وعاداتنا للغرب

محمد يناظر فيها ويوقف بوجهها ويبتسم اكثر:تولييين تولين صح (بصراخ) حمد تركييييييييييي تعالو شوفو منو هنييي

تولين تناظر فيه وعيونها مغرقه بالدموع وتبتسم :ههههههههههههههههه (تمسح دموعها)

حمد تركي جو ويناظرون بمحمد :خير وش فيه

محمد يناظر فيهم:اتحداكم تعرفون منو ذي

تولين تناظر فيهم ومبتسمه

تركي ابتسم:للآلآلآلآ

حمد يناظر بتركي:وش لالا منو هذي حنا وش عرفنا

تولين تناظر بحمد وتكشر بوجهه

تركي:والله اني عرفتك

تولين بغرور مصطنع:فديتني والله

حمد :لآلآلآلآلآلآ تولين الملقوفه

تولين كشرت:ملقوفه بعينك

الكل:هههههههههههههههههههههه

حمد :شوف ماتغيرت الدبه

تولين تناظر فيه بقهر :دبه بعينك الا تغيرت صرت مو دبه

الكل يناظر بتولين:هههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ّ{هذا حظي اللي انكتب..دربي اللي امشيه ادري فيه تعب..!!

بــ/نفس الشـــآرع

بــ/الـــح ــديقه..@


بحجابها الاخضر

تمشي بالقوه

مبين الحمل متعبها

جلست

على الكرسي

حنين تناظر فيها:الله يفرج همك ياغنى

غنى ناظرت فيها وابتسمت

غسق دخلت الحديقه ومااسكه

بايدها الولد الصغير

اللي عيونه واسعه

وشعره كثيف واسود

وانفه صغير

وفمه صغير

تناظر فيه وتبتسم

حنين وقفت وتناظر بغسق

وتلتفت على غنى شوفي منو معها

غنى مبتسمه:ربي يسعده وحشني هالولد

حنين تناظر بغسق وتعقد حواجبها:الا وين مجد

غسق تقاطعها:الحين جايه هي ورنا

غنى تناظر فيهم :ومها ماراح تجي؟؟

غسق مبتسمه وراحت جلست جنب غنى:الا وسلطانه تبي تجي بس اخرها ماجد

حنين تبتسم:الله يكون بعونها (تناظر بساعتها )تولين ماجات

غنى تسند ظهرها على ظهر الكرسي:ياترى تغيرت

غسق تناظر فيها :اكيد تغيرت مدام حنا تغيرنا

حنين:وحشتني الدوبه وه يابنات تذكرون لمن كانت تتخاصم هي وماجد بهذا المكان وكنت اصورهم

غنى مبتسمه:ايه وقتها كنت ارسم غسق

غسق:هههههههههههههه والله ايام حلوه

حنين تناظر بالولد وتبتسم له وتسلم عليه:ياحياتي ياخلوودي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

..~~ج ــنــونــي لــمــآ آشـــوفـــك.. تــكــون كل الـم ــشــآعــر حـــب..وكـل الــ حــوآس ع ــيــون..!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


سوق اوكريج سنتر (Oakridge Centre )


فيه محلات مجوهرات و تحف من البلور تأخذ العقل ومميزة بقوووة

وآقفآت في المحل

وينآظرون بالتحف

تناظر بالتحف

وترجع تناظر بمجد

اللي لابسه

فستان

اورنج

ولآفاه شعرهآ

بشكل عشوآئي

تناظر ببطنها

اللي بارز

وتناظر بعيونها الصغار

وتبتسم لحركاتها الطفوليه

وش قلتي يامجد

مجد تناظر فيها:تصدقين وش رايك

رنا:بشنو؟؟

مجد:تعالي معي

رنا :وين

مجد طلعت من المحل

رنا :اوووف من هالبنت المشكله خايفه عليها وهي ولا عليها

وطلعت من المحل

ياربي

وين طست

اكيد

وقفت عيونها

اللي معه

عكاز

ويمشي

تناظر فيه

عيونها مفتوحها للاخر

تناظر بالعكاز اللي متكز عليه

وتناظر فيه

مصدومه

مو مصدقه اللي تشوفه

تتنفس بقوه

عيونها غرقت بالدموع

اوووه

اووه

وقف

ناظر فيها

وناظر بعيونها الواسعه

اللي مغرقه بالدموع

ويناظر بحجابها الكحلي

وبتنورتها الواسعها

الكحليه

وبلوزتها البيضا

اللي اكمامها طويله

وبغصه :رنآآآ

رنا قربت عنده وبللهفه:وينك فيه تدري اني منتظرتك (تناظر بيدهآ ترجع تناظر فيه وباانكسار) خمس سنين

مشاري يناظر بالارض ويلف وجهه لجهة اليمين

رنا تناظر فيه وتناظر بالعكاز اللي متكز عليه:ليش تركتني هالمده ليش ؟؟

مشاري يرفع راسه ويناظر بعيونها اللي كلها شوق وحنين وبحزن:وش تبين واحد يمشي بعكاز

رنا بحده:وليش انت ماتبي وحده تحبك تبيك تنتظرك خمس سنين

مشاري يناظر فيها ويناظر بوجهها الاحمر مشتاق لها:رنا

رنا بقهر:انت اناني يامشاري الحين يسير فيك كذا ولا اهتميت انا ايش مااهتميت انا عايشه ميته (بحزن) انا جد ميته

ميته شوق يامشاري

مشاري ناظر فيها:سامحيني يارنا مو بقصدي اجرحك

رنا تناظر فيه فوق تحت:انت جرحتني وخلصت بس ليش لمن اتصل عليك ماترد

مشاري يتنهد بحزن:رنا بليز بس

رنا تناظر فيه:على العموم انت حر وسوي اللي يريحك (تناظر بعيونه)

مشاري يناظر بعيونها

رنا تناظر بعيونه:تبي شي؟

مشاري يناظر بعيونها:صح انا احبك بس سآمحيني

رنا تناظر بعيونه :ليش تقولي هالكلمه وتهرب من حياتي

مشاري يناظر بعيونها:اسف يارنا

رنا تناظر فيه تضرب على كتفه:وشلون هاين عليك ماتكلمني 5 سنين وشلووووووون

مشاري يناظر فيها ويبتسم:وربي احبك

رنا تناظر فيه:تحبني ولااهتميت فيني

مشاري:عشان كذا تركتك

رنا بااستغراب:عشان شنو؟؟ تركتني؟؟

مشاري بحزن:لاني مااعرف اهتم فيك انتي جوهر يارنا انا صح حبيتك بس انا الحين (بهدوء وانكسار)

امشي بعكاز

رنا تناظر فيه وبقهر:وش يعني تمشي بعكاز في ناس مايمشون من اساسه بس مايلاقون الاهمال هذا
(راحت)

مشاري التفت عليها:رنا رنااااااااااااااا

(يمشي وراها بكل تعب) رناااا رناااااااااااااااا

رنا تمشي ولامهتمه

مشاري تعثر :اييييي رنا

رنا التفت عليه وتناظر بخوف:مشاري (راحت له)

تمسك ايده وبخوف:انت بخير؟؟؟

مشاري يمسك ايدها ويسند نفسه ويقوم بقوه :رنا

رنا تمسك ايده وبخوف:انت بخير؟؟

مشاري يناظر فيها:انا صح تركتك انا صح اناني مااهتميت بمشاعرك بس انا احبك انا من قبل خمسه سنين انا
وعدتك نتقابل وانا رايح لك سار لي حادث من خمس سنين وانتي ماغبتي عن بالي

انتي بكياني ووجداني انا مانسيتك الا لمن شفت نفسي عاجز مااقدرت اكلمك

رنا تناظر فيه وتناظر بعيونه:آحبك والله العظيم آحبك

مجد جات لعندهم :ماشاء الله انتي هنا وادور عليك

مشاري ورنا يناظرون فبعض باارتباك

مجد :اقول ترى تاخرنا تولين جايه

رنا تناظر بمشاري:اشوفك بالمطعم

مشاري يناظر بعيونها:اوك


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


~..كــذآ وإكثر فوق{مــآتتصـور..!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby



وقف السياره

ويناظر باللي جنبه

حبيبتي بشويش نزلي اخاف

عليك

ابتسمت بنعومه:وانا بعد اخاف عليه مو هذا منك

ابتسم لها:تدرين لو بنت ابي اسمها على اسمك

تناظر بعيونه الناعسه:لو ولد

ابتسمت ابتسامه عريضه:اكيد خالد

ابتسمت لابتسامته :ايه وانا بعد ابو خالد ياسلآم

يقلدها:ياسلام

ابتسمت:ههههههههههههههه

ناظر فيها:الله تدرين وش احلى خبر سمعته بحياتي لمن ابوك جاني قال لي اذا تبي بنتي هي لك

مها بثقه وحنان:وانا الحين لك يانايف واللي فبطن قطعه مني ومنك يانايف

نايف ابتسم:ربي لايحرمني منك

مها بدلع:ولامنك

نايف :عيني انتي

مها تناظر بساعتهآ :يوووه تولين نسيتها

نايف ابتسم:ايه صح يلا خلينا نروح لها

مها :اوك

نزلت من السياره


بــــــــــــ/نـــــفــس الــشـــآرع

بـــــ/آلـــ ح ـــديقه


حنين معهآ الكآمير

غسق :حنو صوري خلودي

حنين:شي اكيد

غنى:يالله هالدوبه ماجات والبنات ماجو

غسق:مها الحين جايه وسلطانه من اول قالت بتجي وماجات

حنين:ايه سلطااااااااااااااااانه وينها

غنى:اكيد ماجد منكد عليها

غسق:حرام عليك وش فيك عليه

غنى:سكتي مااطيقه اصلا من جد الله يعينها عليه

حنين مبتسمه:شكلها وحامهآ ع ماجد

غسق :هههههههههههههههههههههههه

غنى :الظاهر كذا

حنين تصور غنى

غنى تناظر فيها

حنين:هههههههههه لمن تجي البنت اقولها شوفي امك وشلون متضايقه

غسق:ههههههههههههههههههههههه الله يعينك ياغنى من الحين بتكرهـهـ بنتك بالدنيا

غنى:ههههههههههههههههه نشوفك ياحنين لمن تتوحمين وانا اللي اصورك

غسق:ههههههههههه

حنين تناظر فيها بصدمه وتحاول انها ماتبين وبتصنع:هههههههههههه ان شاءالله

وتلتفت وجهها لجهة اليمين اووه وشلون اتحوم وللحين انا وتركي نخجل من بعض

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

مدّيت يدي لـ الكلام ..
وَ قلت يا سرع السنين !
وَ أرخيت جفني لـ السما , وَ الغيم رجّح كفّتي
الدرب : علمني أجي محتاج لك
....... وَ أرجع حزين !
وَ الحب : علمني أطيّر لك درايش غرفتي !
ما قلت لك :
إن راودك شكك .. تعوّذ باليقين
وَ إن ضاقت أنفاسك ,
عليك الشمس تسرق وقفتي !

بـــــــــ/نـــفــس الــشــــآرع

((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))


تناظر بسلطانه

تناظر بحجابها التل الاسود

والجاكيت الاسود

تناظر بجسمها

تغيرت

حلوت ماشاء الله عليها

ابتسمت:وحشتينيييييييييييييييييييييي

سلطانه تحضنها:وانتي بعد

تولين :يوووه صايره دبه

سلطانه تبعد عنها :بسم الله عليي

تولين مبتسمه:ايه والله بسم الله عليك بس وش هالوك الجديد يابت الزواج غيرك

سلطانه تناظر فيها تقلدهآ بااستهزاء:الزواج غيرك

تولين:هههههههههههههههههههههههه

سلطانه تناظر فيها:هابشريني ان شاءالله تزوجتي؟

تولين سكت وتناظر بالارض

معه الكره الصغيره يناظر فيها

يحاول يجيب الهدف

رمي الكره

على كتفها

تولين بصراخ:اهــــــــــــ آآآآهــــــــ (تناظر فيه بقهر)يادب

سلطانه:ماما ماعلمتك كدا

تولين قامت:هو ولدك

سلطانه :ايه (ابتسمت ابتسامه عريضه)

تولين بقهر:والله لاضربه تعالللللللللللللللللل

ناظر فيها وراح بسرعه

تولين لحقته

سلطانه :الله يعينك

تولين رجعت لها:الا وش اسم ولدك

سلطانه بقهر:ماااااااااااااااجد الدب

تولين سكت مآجد!! هآلآسم لين آلحين يهزهآ

وابتسمت سلمت على خدها :بت قومي يلا الحديقه مادام اجيب مجودي(رآحت)

سلطانه ابتسمت :هالبنت ماتبطل حركاتها

بـــ/نــــفـــس الــمـــكــآن

تدور عليه

مااااااااااااااااجد

يادب

خلاص انا زعلانه منك

مااحبك

وتناظر فيه وهو يفتح باب المطعم

ويطلع

تولين لحقته

وبصراخ:ماجد

مااجــــــــــد

مااااجـد

يادب

خلاص مااحبك

ماااااااااااااااااااااااج

وقفت

ارتبكت

تناظر بعيونه

ماجد يناظر فيها:ها انا عندك

تولين تبلع ريقها:انت مااااااااا

ماجد يقاطعها بثقه:ايه آنا مأجد

تولين باارتباك:اووكيه

(رآحت)

ماجد بحده:توووووووووووولين

تولين وقفت

ماجد جا لعندهآ

ووقف بوجهها

يناظر فيها

ويناظر بعيونها الواسعه

وانفهآ

وبشفايفهآ الممتله

ويناظر بشكلها

تغيرت

صارت احلى

واحلى

بس ضعفت

يناظر بعيونها الواسعه

ووجهها الضعيف

ويهمس لها:تذكرين ماجد المغرور تذكرينه

تولين تناظر بالارض دقات قلبها تدق بسرعه جنونيه

اطراف ايدينها بردت

وبصوت متقطع:للاسف مااذكــ ــ

جا وحضن رجولها بكل براء:انا اثف

تولين تناظر باالولد اللي حاضن رجولها تنزله :ياماما انا ايش قلتلك

ماجد يناظر فيها بصدمه وجلس على ركبه

ويناظر فيها ويناظر بالولد الصغير اللي معها بكل صدمه

يناظر بتولين وبكل براءه:آنا آثف خلاث ثامحيني

تولين تناظر ببراءته :يلا بوسني على خدي

ماجد يناظر بالولد اللي يبوسها ع خدها وعيونه مفتوحه للاخر وبحزن:ولدك ؟؟

تولين تناظر فيه وتناظر بالصدمه اللي فيه ترجع تناظر بالصغير:ماجد هذا سميك اسمو خالو ماجد

ماجد يناظر بالصغير :لا انا مو خالك (يناظر بتولين اللي مبين عليها الارتباك)

قولي له انا منوووووووووووو

تولين تناظر فيه وتفتح عينهاعلى الاخر :مجودي يلا امشي (اخذت بايدها وقامت)

ماجد قام ويناظر فيها وباانكسار:وين رايحه

تولين تمشي

ماجد يوقف بوجهها:ماراح اتركك تروحين مثل المره اللي فاتت

مجودي مكشر وعقد حواجبه ويناظر بماجد:انت وث فيك عليها مو ثايف معها رثال

تولين تناظر بمجودي تبتسم وترجع تناظر بماجد :سمعت؟؟

ماجد بصراخ:لا ماسمعت تولين

تولين تناظر فيه:انت منو وش تبيييي

ماجد :وش ابي(يناظر بعيونها) ابيك انتي حبيبتي روحي وش فيييييييييييييك (باانكسار) انا مصدقت القاك انا احبك انا بدونك ضايع ياتولين والله ضايع

تولين تناظر فيه وتناظر بالانكسار اللي فيه وبحزن :ماجد بس انت اخوي

ماجد بصراخ:مو اخوك انا حبيبك انا مو اخوك

واقفه من بعيد

تناظر فيها:نايف موهذي تولين

نايف :لا هذي ضعيفه مره

مها :لا دقق بالملامح مو هي

نايف :انا وش عرفني

مها :زين الحين اشوف

نايف :وين رايحه

مها:بروح لها

نايف:الله يهديك

مها تقاطعهم:تولييييييييييييييييين

ماجد يلتفت على وراء:مها

تولين تناظر فيه وترجع تناظر بمها وتبتسم:مهااااااااااا

ماجد يناظر بتولين اللي مهتمه بمها

ويناظر بسميه وينزل عنده:انت اسمك ماجد

مجودي يناظر فيه:ايه

ماجد ياشر على نفسه:وانا بعد اسمي ماجد

مجودي :والنعم

ماجد ابتسم ويناظر بتولين اللي مهتمه بمها :وامك شنو اسمها

مجودي عقد حواجبه:وش تبي بااثم امي

ماجد ابتسم:لان عند بنت صغيره ومااعرف اسم بنات يمكن اسم امك حلو

مجودي ابتسم:زين ثميها على اثم هذي (ياشر على تولين)

ماجد عقد حواجبه:منو هذي عيب هذي امك لاتقول هذي

مجودي عقد حواجبه :انت تعرف امي؟؟عثان تقول عيب

ماجد:ايه تولين امك

مجودي :هههههههه امي هناك (ياشر ع سلطانه )

ماجد يناظر بسلطانه اللي تمشي


ابتسم:وهذي

مجودي:عيب تقول هذي هذي الله يسلمك هذي مزتي

ماجد ناظر فيه وضربه على راسه:انت وش علمك بهالامور

مجودي :ايييييييييييييه خالو ماثن

تولين تناظر بمجودي وماجد : مجودي يلا امشي

ماجد:وين رايحه ياقلبي

تولين تناظر بمها :اوكى مهاوي يلا امشي

سلطانه:اكيد منتظرين البنات

ماجد يناظر بسلطانه:معليش سلطانه خذي ولدك وروحي انتي ومها ابي تولين

تولين تناظر فيه بصدمه وتناظر بسلطانه ومها

سلطانه مسكت ايد مجودي وبااستغراب:اوكى

ورآحو

تولين تناظر فيه ومشيت

ماجد مسك ايدهآ وهمس بااذنها: ترى انا في غيابك صامـت ومهدود ومكسور ياتولين


تولين تفتح عينها للاخر وتناظر فيه وتناظر بعيونه وتناظر بشعره الطويل اللي يطيره الهواء

ماجد يناظر بعيونها وبثقه:تبي تعرفين اكثر وش صار فيني بغيابك

تولين تناظر بماجد وتناظر بحبه لها وهمه

ماجد يمسك ايدها وياشر على الحديقه:شوفي هذا المكان كنت اجي فيه دايما تدرين ليش؟؟

تولين تناظر فيه وباارتباك وبصوت واطي:ليش


ماجد يوقف بوجهها يناظر بعيونها ويقرب اكثر :تبي تعرفين وش كثر انا احبك

تولين تناظر فيه وتناظر بعيونه

وتناظر باانفه

وتناظر بفمه

تبعد شوي على وراء

ماجد باانكسار:انا ياتولين خمسه سنين اسال عنك اشتاق لك احتاجلك جيت جده

مالقيت لك اثر

تولين سكتت تذكرت

لمن راحت الاندلس

هي وامها

جالس

بالكوفي

يشرب القهوه

ويناظر يمين ويسار

وقفت وتناظرفيه

الام:تولين وش فيك واقفه

تولين وهي تناظر بماجد وبباارتباك:لآ مافي شي

وراحت

وقلبها معه

ماجد يناظر فيها وهي مسرحه:وين رحتييييييي

تولين تفز و تناظر :قبل سنتين جيت جده وكنت بالاندلس وبالكوفي

وكنت لابس ثوب وشماغ

تناظر بعيونه توقعت نفسي اتوهم

اتوهم ياماجد

ماجد بحنان:والله احبك تولين اوعديني انك ماتتركيني

تولين تناظر فيه:الا وشلون ابوك

ماجد: قصدك ابوك

تواين تهز راسها بــ/آيـه

ماجد:يبيك هو ندمان الحين ع فكره كان معي بجده بس مالقينا لكم اثر

تولين تناظر فيه:وش يبي فينا ؟

ماجد:يبي يعتذر ترى هومشتاق لك بعد

تولين تبتسم وبحزن:هو مايبيني ومايبي يعترف اني بنته والحين يبيني وش تغير بحياته

ماجد :ترى هو تعب كثير بعد ك

تولين :بس يحب امك اكثر مني

ماجد ابتسم:امي هههههههه امي الحين حرمه سنعه يهمها زوجها وراحته

تولين:ايه خايفه ان امي تاخذه مثلا

ماجد ابتسم:وانتي اخذتيني

تولين :هههههههههههههههههههه مجنون

ماجد :محد جننني غير ك يامجنونه

تولين وماجد يناظرون فبعض:هههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))


نايف دخل المطعم

ومعه

اغراض

تركي مبتسم للاخر:والله تغيرت تولين

حمد ناظر فيه : شكلها ايه تغير بس اسلوبها مثل ماهو

ماجد دخل المطعم ويناظر بحمد ويبتسم:تتوقع شفت منو؟؟

حمد مبتسم:ايه شفتها

ماجد يعقد حواجبه:انت عارف انها في ولاقلت لييييييييييييييييييي

حمد:لاوالله اصلا لمن طلعت من المطعم هي دخلت

ماجد مبتسم :حمد تولين تغيرت

حمد بقهر:اسلوبها مثل ماهو ماتغير ملقوفه مثثل ماهي

ماجد ناظر فيه:حمددددددددد

نايف:هههههههههههههههههههههههه

محمد ناظر فيهم وابتسم :يااحول اشوف وش جبت يانايف

نايف:والله هذي مها اللي جابته عشان الافتتاح

محمد ابتسم:غسق والله تستاهل كل خير

ماجد :ايه والله تستاهل كل خير

فهد جا لعندهم ومعه ولده ماجد وبثقه:ها نقصكم شي الحين كل شي جاهز

محمد :ايه بس مجد ورنا تاخرو

تركي:الحين يجون

فهد ناظر فيهم وناظر بحمد:ها وش نقولك الحين يابوو حميد

حمد ابتسم ابتسامه عريضه:لا بس يقولون بنيه حلوه

الكل:هههههههههههههههه

محمد:يمكن ولد مو بنت

تركي ناظر فيهم ولف وجهه لجهة اليمين تذكر ابتسماتهآ وخجلهآ

تذكر صبرها

آبتسم بكل خجل

ماجد يناظر فيهم :اوك انا عندي كم شغله اخلصها واجي(رآح)

محمد يناظر بحمد:الولد والحمدلله عندي واذا جاتني بنت اكيد راح انبسط اكثر

نايف مبتسم:كل شي يجي من الله حياه الله

فهد مبتسم ويناظر بولده ماجد ويسلم على خده اليسار

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــــــــ//نـــفــس الــــــشـــــــآرع

بـــ/آلـــ حـــديــقه..##



بين الفرح

والامل

والحنين للماضي

تجلس على المرجيحه

وتجلس خالد جنبها

وتبتسم :الله يابنات هالمرجيحه له قصه معي

حنين تناظر فيها:مو بس المرجيحه حتى ماجد له قصص معاك

تولين تناظر فيها وتبتسم اكثر

غسق وغنى ومها وسلطانه:هههههههههههههههههه

حنين مبتسمه:تراني الحين ملقوفه مثلك

تولين:ياربييييييييييييييي وش فيكم ماسكينها علييي

مها بنعومه:طيب انتي اساسا ملقوفه

تولين تناظر بخالد :خلودي انا مو ملقوفه صح؟

خالد يناظر فيها ويبتسم ببراءه

سلطانه:وه اسالي مجودي وهو يقولك

تولين :يووه مجودي مو بس يقولي الا يمدحني

الكل:هههههههههههههههههههههههههه

تجي بكل هدوء تغطي عيونها بايدنها الناعمه وتهمس لها :وحشتيني

تولين تلمس يدينها:آآآآآآمممممممممم مجدددددددددد

توقف جنب اذنها اليسار وتهمس لها:لا لا اقولك وحشتيني

تولين مبتسمه:الدوبه رنا

الكل:هههههههههههههههههههه

مجد تسلم على خدها:وحشتيني يالدبه

رنا تجلس جنب تولين:بعدي بعدي بجلس جنبك

تولين تبعد لها ومبتسمه وتناظر فيها:ماشاءالله تبارك الله سرتي حلوه

الكل:ههههههههههههههههههههههههه

رنا:هههههههههههههه ايه اذكري الله

تولين مبتسمه على الاخر:مو انتي مجد

مجد تسلم على خالد:وحشتني يادب ولاتسال عني ايه مادامك مع عمتك نسيتني

غسق تبتسم لها:وه فديته ربي يخليه

سلطانه تناظر فيهم:اجل خليه يلعب مع مجودي

تولين:ههههههههههههههه وه فديته هالماجد

الكل يناظر فيها

تولين تناظر فيهم ومبتسمه:وش فيكم؟؟

غنى مبتسمه:من حقك تفدينه

سلطانه:ههههههههههه مو ولدي وه فديتك

حنين تناظر فيهم وتبتسم اكثر وتمسك كاميرتها وتصورهم

تولين تحضن رنا:حنو صورينا

رنا تناظر فيها:ياحبك للتصوير

حنين مبتسمه وتصورتهم

غسق تناظر فيهم :بنات لاتنسون الموعد

تولين بااستغراب:موعد اي موعد

مها مبتسمه:يادب نسيتي ان موعد افتتاح المصمممه غسق بنت احمد

تولين تناظر فيهم وبااستغراب:منو هاذي؟؟؟؟ وبعد نروح لها لالا


غسق تناظر فيها وتفتح عينها للاخر وبقهر:ياشيخه

سلطانه:يالخبله هذي

تولين تقاطعها:لا انا مو خبله وبعد في مصمممه اسمها لالالا اصلا من اسمها باين ان تصميماتها مو بشي

رنا تضربها على راسها:هيييي

تولين تناظر بغسق اللي مبين عليها مقهور منها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه وربي فديت المصممه وبعد ماتقولين لي من اول رازه خشتي عندك وماقلتي لي

غسق تناظر بتولين وبحده:ترانا مصممه وراح اكون اكبر مصممه مثل مايبي خالد

الكل يناظر فبعض ويرجعون يناظرون فيها

مجد تناظر فيها وبهدوء:ايه صح انتي اكبر مصممه

غنى بتعب :حاسه بتعب

الكل يناظر فييها بخوف:تحسين بشي

غنى بتعب :احس نفسي ثقيله بزياده

حنين بخوف اكثر:بس هذا مو شهرك؟؟

غنى:ماادري بس الم ويروح

مها تناظر فيها :لا تخافين

رنا :بسم الله عليك

مجد تناظر فيها:ايه لاتخافين انا كذا تجيني الالم لمن كنت حامل بخالد

غسق تبتسم وتجلس خالد جنبها وتسلم على خده:هذا حبيبي

تولين تبتسم:افرح ياخلودي غسق تحبك بكرا ان شاءالله اجيب لك خالد وياويلك ماتحبينه

حنين مبتسمه:لا تحب ولد مجد اكثر

غنى تناظر بمجد:متاكده كان كذا بحملك

مجد مبتسمه:ايه لاتخافين

تولين تناظر بحنين:لا ولدي اكثر

رنا:لا راح تحب ولدي

حنين تناظر بغسق:ها ولد منو ياغسق

غسق تناظر فيهم وتبتسم:آكيد خآلـــــــــــد بس اولادكم احبهم كانهم آولآدي وراح تسمونهم خآلد

سلطانه تناظر بغسق:ليش انتي مارآح تتزوجين؟؟

غسق تناظر فيها بنبرة حزن:آنتم تدرون آنا لخآلد بس خالد الله يرحمه مآت وهم تدرون إني آحبه اكثر انسان حبني مستحيل احب غيره

مها تناظر بغسق :غسق انتي كدا تعقدين نفسك

غسق بحده:اليوم مميز لي وماابي احد ينكد عليي وفكرة الزواج شلوها من راسكم

تولين تناظر بغسق:ايه صح كلام غسق كل اللي تقوله صح

حنين تناظر بغسق وترجع تناظر بالبنات

مجد:صح غسق وش بتلبسين

غسق :والله ماادري للان وش البس

سلطانه:امممممممممممممممم وش رايك تلبسين الاحمر

غسق ابتسمت بهدوء:لا بلبس شي هادي

مها:البسي الاصفر والاورنج

غسق بااستغراب:ايت واحد

مها تعدل جلستها:اللي داخل مع بعض اللي انتي مصصمته

غسق:اهاااا ايه وانتي الصادقه

سلطانه:لازم تلبسي شي انتي مصممته

تولين تناظر فيها وتناظر بماجد اللي جاي عليهم وبصوتها المرتبك:مآآآجد

رنا تلتفت عليها وتناظر فيها وهي مرتبكه وتبتسم:وش فيك كذا مرتبكه كله عشان ماجد؟؟

تولين تناظر فيها:تستهبلين

رنا:ههههههههههههههههههههههههههههه

ماجد جا لعندهم ويناظر بتولين:تولين تعالي ابيك

حنين مبتسمه وتهمس لمجد :لاتفوتك تولين الحين

مجد تناظر بحنين:ياحبك للشماته

حنين تناظر بماجد وتولين وهم رايحبن مع بعض:هههههههههههههههه

غنى تناظر بحنين:ماترتاح الا وتشمت فيهم

سلطانه:هههههههههه ياحليها توليين الحين وش بيسير لها

مها:ههههههههههههه الحين اكيد بتخاصم معه

غسق:لآمو لذي الدرجه

مجد:والحين تلاقونها مو قادره تفتح فمها بكلمها

الكل:هههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{..مآعلمـؤوكـ إشكَـثرر مضآيقنـي غ‘ـيآبكـ..ْ×

بـــ/نــفــس الــ م ـــكــآن

تناظر فيه وتناظر بشكله

تغير ساير اعرض

وتناظر بعيونه

وتبتسم الله ياماجد

تعجبني

يناظر فيها

ويناظر بوجهها

المتغير

سايره قمر

ويناظر بعيونها وبكل رومانسيه:آحــبــك

تولين تناظر فيه:ليش؟؟

مآجد يناظر فيها:ليش ؟؟آقولك آحبك تقولين لي ليش؟؟

تولين ابتسمت وبهدوء:ايه ليش

ماجد يناظر بعيونها:آحبك وتقولين ليش اييييييييييييه انا احبببببببببببببببببببببببببك فيها شي

تولين :ههههههههههههههههههههههه مجنون

ماجد يناظر فيها ويتامل بضحكتها:واقسم بالله وحشتيني

تولين تسكت وتناظر فيه:بس وحشتك

ماجد يناظر فيها:اوووه مو بس وحشتيني الا قتلتيني

تولين تناظر فيه وتبتسم:وانت بعد قتلتني

ماجد بااستغراب:انا ولاانتي انتي تركتيني وانتي بعدتي عني

تولين تناظر فيه بقهر:انا ولا انت اهلك بيزوجونك والا انت داري انك مو اخوي لييش ساكت ماقلت لي ايوه مو انا اللي قتلتك انت قتلتني

ماجد يقرب منها و بقهر اكثر:اناااااااااااا انتي اللي تركتيني بعز احتياجي لك يعني هذي مو جريمه

تولين تقرب منه و بقهر اكثر:اناااااااااااااااا والا انت تركتني وانا بعز احتيااااجي لك انت اللي سويته مو بس جريمه الا القتل نفسه

ماجد يقرب منها وجهه لوجهها:انا اقتلك انتي مجنوووووووووووووووووووونه

تولين تناظر بعيونه بااعجاب وتبتسم:فيك فيك يامجنووووووووووووون

الكل يناظرون فيهم ويناظرون بحركاتهم

وبنفس الوقت:هههههههههههههههههههههههه

ماجد وتولين يناظرون فبعض ويناظرون فيهم

تولين ترجع تناظر بماجد وتبتسم باارتباك (وتروح)

ماجد يناظر فيها ويبتسم ورجع على وراء ويناظر فيهم

ويحط ايده ع راسه :الا حمد وش صار بالللي قلتلك عليه

حمد مبتسم ع الاخر:وش هو؟؟

ماجد يمسك ايد حمد :يلا امشي

(راحو)

الكل:ههههههههههههههههههههه

رنا مبتسمه:هههههههه قال وش باللي قلتلك هو

حنين مبتسمه ع الاخر: هههههههههه اما تولين من جد ابو طبيع ماايجوز عن طبعه

تركي يناظر بحنين:صح كلامك

حنين تناظر فيه بخجل

غسق:ههههههههههه اعرفهم وهم كذا

مها :هههههههههههههههههههه الاوين طست البنت

مجد:تلاقينها الحين ولا عندنا

فهد يناظر بسلطانه:ترى هالموقف كاني شايفه ياسولاتي

سلطانه مبتسمه ع الاخر:ايه وانا بعد

غنى تناظر فيهم وتبتسم وتروح تجلس ع الكرسي

محمد مبتسم:يلا تجهزو عشان الافتتاح

نايف:ايه والله وانت الصادق

مشاري يناظر بتركي :الاتركي

تركي ناظر فيه:ايه

مشاري:ابيك بموضوع

تركي:وش هو؟

مشاري:بس مو الحين

تركي :اوك

رنا تجي عندهم:يلا امشو بعدين راح نتاخر

مشاري يناظر فيها ويبتسم

رنا تناظر وتبتسم بكل نعومه (رآحـت)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{يوم مميز ويوم سعيد يوم مميز بالنسبه لهم...فـــٍ ــرح زهرآآت فآنكوفر..!!

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بـــــــــــ/آلــشــقـه



بغرفة النوم

فتحت الدولآب

وتنآظر

بالفستان

الاصفر والارونج

تطلعه من الدولاب

وتناظر بتولين اللي واقفه وبااستغراب:تولين

تولين ابتسمت وتهز راسها:ايه

غسق ابتسمت:اممممممممم وش عندك يلا خلصي تراني مو بفاضيه تدرين ان اليوم ممميز لي (ابتسمت بعفويه)

تولين ابتسمت لابتسامتها:ايه ادري ان هاليوم مميز بس مو بلك انتي الوحدك وانا بعد وحنين ورنا ومجد وغنى وسلطانه كلنا هذا اليوم مميز لنا تدرين ليش

غسق ابتسمت :ايه ادري

تولين ابتسمت وبدلع:اجل انتظريني بروح معك عشان اشوف تصميماتك وصدقيني انتي راح تكوني مصممه مميزه مو بس بكندا الا راح تكوني عالميه بعد

غسق:هههههههههههه ان شاءالله

تولين :يارب غسووق انتظريني ببدل ملابسي وبطس معاك

غسق ابتسمت:اكيد ورنا بعد راح تروح معنا

تولين تناظر فيها:اوكى(رآحت)

غسق تناظر بالفستان اللي بايدهآ

وبحزن

تذكرت خالد

وابتسامته

وغمآزاته

تمنيتك معي

هاليوم

تدري لو انت عايش بهاليوم

راح اسير اسعد وحده بهالوجود

ياني محتاجه وجودك معي ياخالد

رنا تقاطع حبل افكارها:انا جاهزه ( تناظر بغسق اللي مبين عليها مسرحه وتشهق)وش فيك مالبستي

غسق تفز وتناظر فيها وباارتباك:ها لا الا وش فيك لا ماالبست

رنا :غسق فيك شي؟.؟.

غسق تناظر فيها:لا وش فيك

رنا تعقد حواجبها:آكيد

غسق:ايه

رنا بدلع:آآووكيه

غسق تناظر برنا :اوكيه انا ببدل ملابسي ممكن تتركيني

رنا ابتسمت:آكيد لان في ناس مهمين ينتظرونك يامصممه(رآحت)

غسق تبتسم :ههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


((الحب خالد))


الـــ ح ـــب خـــآلـــد وحــبي لك خآلد وبآقي...!!

الكل مجمتع بهالمكان

الناس تدخل

والعدد يكثر

والبسمه تزيد بعيون ابطالنا

الديكور افريقي

من جهة اليمين

والفستان التل الاحمر والاسود

وفيه حجار كريمه صغيره

تصميمه بشكل افريقي

والي جنبه

فستان قصير تايقر

وعليه اكسسورات ناعمه

الكل مجمتع ويناظر بالفساتين

ام الجزء

اليسار

الديكور روماني

الفستان النيلي

القصير

وعليه كرستال من جهة الكتف اليمين

آحمد يناظر بالناس ويبتسم :ربي يوفقها

محمد ناظر فيه:يبه غسق تستاهل كل خير

آحمد :ايه والله ناظر بالناس وشلون متجمعين

مجد جات ومعها خالد:محمد امسك خالد يادوب انتبه لنفسي

محمد مبتسم :آوك هيا تعال بابا (اخذ خالد منها)

مجد مبتسمه:ها عمي وش رايك

آحمد :آكيد مبسوط يابنتي الا وينها غسق؟؟

مجد:ايه والله تاخرت مالها طاري

محمد:الحين بتجي هي ورنا وتولين

آحمد ومجد يناظرون بمحمد

مجد ابتسمت ببراءه:ايه تولين هي اكيد اللي آخرتهآ

مآجد جا لعندهم:وش فيها تولين؟؟

محمد يبتسم ويهمس بصوت واطي:الحين وش يفكنا

مجد مبتسمه وتناظر بمحمدوتبتسم اكثر

آحمد:ماقلنا شي

ماجد ابتسم:الا هي وينها

مجد:بعدها ماجات

ماجد كشر:راح تتاخر

محمد:هههههههههه لا

بــ/نفس المكان

فهد يناظر بسلطانه اللي لابسه الحجاب

الفوشي

وحاطه ميك اب خفيف

ولابسه جاكيت

اسود

ناظرت فيه وابتسمت بدلع

فهد بثقه:ها وش بغيتي

سلطانه اوووف منه مايبين انه معجب فيني انا ادري بس مغرور وبحده:انتبه لماجد انا بروح اساعد مها وغنى

لانهم الثنتين (تاشر باصبعها وبدلع) حوامل

فهد ابتسم:زين

سلطانه:يلا انتبه على نفسك ياقلبي انت

فهد بتردد:سلطانه

سلطانه تناظر فيه وابتسمت:امر

فهد يناظر بعيونها الناعسه:اليوم طالعه قمر (راح)

سلطانه فاتحه فمها على الاخر وتبتسم برومنسيه

اخيرا تكلم

واعترف

ههههههههههههههههههههه

وه دبه هالفهد

بنفس المكآن

يناظر بالفستان الاحمر القصير

ويناظر فيها

تناظر فيه بخجل

نآظر فيها:وش رايك اشتري لك هالفستان

تلتفت بجهة اليمين

ناظر فيها وبكل هدوء:حياتي

تناظرفيه وتناظر بالارض وبخجل:هلا

ناظر فيها ورفع راسها وبرومنسيه:اليوم ابيك عروسه اليوم راح ابعد الخجل من حياتينا

تناظر بعيونه وبااستغراب:انا من اخذتك عروسه

ابتسم:انتي عروستي واليوم راح احاول قد مااقدر ابعد الخجل

ابتسمت له برومنسيه وراحت

وهي رايحه مسك ايدها ورومنسيه:احبك

تناظر بالارض وجهها سار احمر ودقات قلبها تزيد ابتسمت وبكل خجل:ترررركيييي

تركي ابتسم وترك ايدها

وهي راحت بكل خجل

يناظر فيها وابتسم

حنيني ياحنيني ربي يسعد ك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

تنآظر بتصميتهآ

تسمع

صوته بآآذنهآ

آبيك آكبر مصممه بآآلعـآلم

تبتسم

تتذكر غمازاته

وتبتسم اكثر

وبحزن

آخ ياريتك معي

تولين مبتسمه على الاخر:اوووبس شوفي الناس غسق ناس كثير عندك

رنا تناظر فيها:ماشاءالله تبارك الله تولين اذكري الله

غسق تبتسم وتناظر فيهم :وش بلاكم؟؟

مها جات وتسلم عليها:يابت وش هالتصميمات

تولين تناظر بمها وتبتسم اكثر:ها بس وش رايك بالمصممه غسق احمد

مها تناظر بغسق ومبتسمه على الاخر:هي الافضل في كل شي

رنا تناظر فيهم:ايه ومافي اطلق من المصممه غسق بنت احمد

غسق تناظر فيهم ومبتسمه ع الاخر:اقول ترى راسي يكبر الحين واشوف نفسي عليكم

تولين تناظر فيها :مو بلايق عليك تشوفين نفسك علينا

الكل:هههههههههههههههههه

مشاري جا لعندهم ووقف جنب رنا:ممكن

الكل يناظر بمشاري

مشاري يناظربرنا:رنا تعالي ابيك

البنات يناظرون برنا وهي مرتبكه وتناظر بمشاري

ويبتسمون

رنا باارتباك:اوك

ورآحت له

وتلتفت على وراء وتناظر بالبنات

مشاري يناظر فيها

ومشيوو

رنا تناظر قدامها وباارتباك:خير وش فيه

مشاري باارتباك اكثر منها:لا بس

رنا تناظر فيه:فيك شي؟؟

مشاري ابتسم :لا بس ابيك على سنة الله ورسوله يارنا

رنا تناظر فيه وتبتسم وبنبرة خجوله:وانا بعد ابيك ابو عيالي

مشاري:رنا مستحيل ابعد عنك

رنا تناظر بعيونه وتناظر بالارض:وانا بعد

مشاري:رنا اليوم راح يكون احلى يوم بحياتنا

رنا تبتسم

وتهز راسهآ بــ آيــه

مشاري يناظر فيها ويناظر بخجلها

ويتامل بعيونها

بـــ/نـــفس المكآآن

بمكان هادي

بعيد عن الناس شوي

تحط ايدها على خصرها:ها وش تبي

يناظر بعيونها الواسعه:هبله انتي وش ها

تناظر فيه وتناظر بعيونه:محد اهبل غيرك ماسكني باايدي قدام خلق الله وتسحبني وش تبيني اقولك

ابتسم لحركاتها :اممممممم تقولين لي (يناظر يمين ويسار ويقرب منها)ابيك تقولين

تناظر فيه بخوف وترجع على وراء وتنصدم بالجدار وبصوت متقطع:وش تبيني اقووول

يناظر بشكلها ماقدر يمسك نفسه :ههههههههههههههههههه

تناظر فيه بحقد وابتسمت:عجبتك

يناظر فيها ومبتسم على الاخر:كثير كثير

تقلده :كثير كثير وش فيك جايبني هنا

يناظر فيها ويبتسم :جايبك هنا لان بقولك وحشتيني كثير كثير

ابتسمت وتقلده :ومشتاقلي كثير كثير ادري

يناظر فيها ويبتسم :تولين انتي مانسيتيني

تولين تبتسم وبرومنسيه:انا مستحيل انساك مآجد انت عارف انك في كل ثانيه انت فبالي بس

ماجد يقاطعها:وانتي عارفه ان بعدك عني جننني تولين انا ابيك ومستحيل اتركك ومستحيل اخليك تتركيني

انت لي انا وبس انا اتحدى العالم كلها بس ماابيك تبعدين عني تولين انتي عارفه (بنبرة حزن)غيابك ذبحني

هدني ياتولين والله هدني

تولين تناظر فيه بحزن وتبتسم بتصنع:يااهوو ماحسبت نفسي كذا اهمك

ماجد ابتسم:وربي انتي مهمه عندي

تولين تناظر فيه وتبتسم

ماجد يحط ايده على راسه:يووووووووه

تولين تناظر فيه بااستغراب:وش فيه

ماجد ناظر فيها :دقاايق وجاي خليك هنا

تولين تناظر فيه:مااجد

ماجد :خليك الحين بجي لاتروحين (رآح)

تولين تناظر فيه وهو رايح وتعقد حواجبها

وش فيه ابتسمت

ياحبه للجنون هالماجد

ولاحد يلومني بحبه وجنونه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــ/نفس المكان

بين ضجيج الناس

واقفه وتناظر باللي واقف جنبها

وترجع تناظر باللي واقفه بعيده ومبين عليها مشغوله مع الناس ومبتسمه

وتبتسم :الحمدالله

ناظر فيها:بس مبين عليها الحزن

تناظر فيه وتضربه على كتفه:انت ليش بتخليها حزينه غصب

ناظر فيها وابتسم:بس مبين عليها غسق من يوم معرفتها وشفتها احس بداخلها حزن دفين

تناظر بالارض:ايه من ناحية دفين دفين

جو لعندهم:انتم هنا

ناظرت بسلطانه وفهد وابتسمت:ايه

فهد:الا راكان وينه

مازن:الحين بيجي هو وزوجته وهنو وعمي واريج

سلطانه بفرح:هنو جايه فللللللللللله وبعد اريج ومرام يامرحبا

دانه ابتسمت:عن اذنكم بروح اسلم على غسق يلا سلطانه تعالي معي

سلطانه تناظر فيها :اوك

فهد يناظر بمازن:وش فيك مالك حس؟

مازن ناظر فيه:ابد سلامتك بس انت عارف الاشغال زادت علينا

فهد :ايه والله هي من ناحية زادت زادت

مآزن يناظر برآكان وهو داخل ابتسم:ها شوف من جا

فهد ابتسم :راكااان (راح له)

مازن ناظر بفهد وراح وراه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{من زود كرهـ بقلبي ماكنت اتصور اني راح احبه..!

~~بـــ/نــفــس الــمــكــآن..#

وآقفه

وتناظر بساعتهآ

وش فيه تاخر

آبتسمت

مجنون هآلماجد

ترفع راسها

وتناظر قدامه

تناظر بالرجال

الكبير

مبين عليه الكبر

تغير مبين عليه الهم والحزن

تبلع ريقها

وتناظر بعيونه

يناظر فيها

بلهفه

مشتاق لها

وده يحضنها ويدفيها بحنانه

وبصوته المشتاق:وشلونك يبه

تولين تناظر فيه مو مصدقه اللي تسمعه

ترجع تناظر بالارض

يقرب منها:ادري اني مقصر معك وبعد ادري انك مااخذه ع خاطرك

تولين تناظر فيه وعيونها مغرقه بالدموع

يناظر فيها وباانكسار :سامحيني والله انا غلطان سامحيني انا اسف

تولين تناظر فيه وتناظر بالانكسار اللي فيه تشهق بالبكي وتحضنه :اه يايبه انا مسامحتك والله مسامحتك

يحط ايده على راسها:بس يايبه لاتبكين لاتبكين اوعدك اني مااخلي هالدموع تنزل

تولين تبعد عنه وتناظر بعيونها:يبه لاتتاسف انا آحبك والله آحبك

يسلم على راسها:وانا بعد ربي لايخليني منك

تولين تمسح دموعها وتبتسم :انا اسعد بنت بهالدنيا

واقف وراها وبفرح:وانا اسعد مخلوق على وجه الارض

تولين تلتف على ورا :مااجد

ماجد مبتسم:وش رايك بالمفاجاه

تولين تفتح عينها على الاخر وتناظر باابوها وترجع تناظر بماجد :اهااااااااااااااا (تناظر فيه بحده)تكذب عليي هاا

ماجد يشهق:انالالا ماكذب (يناظر بسعد)انا ماكذب

تولين تناظر فيه بقهر:ايييييييييييه تكذب

سعد يناظر فيهم ويبتسم:بس حلوه المفاجاه اني اشوف بنتي (يناظر بماجد)تربيتي ماضاعت فيك

تولين تبتسم وتوقف جنب ابوها:ايه (تناظر بماجد)بقوه ماضاعت

ماجد يبتسم ويناظر بسعد:ابي اتزوجها

تولين تفتح عينها ع الاخر

ماجد يناظر فيها وبعناد :ابي اتزوجها عندك مانع

تولين تناظر فيه وتبتسم بخجل ورآحت

سعد يناظر بتولين وهي رايحه ويرجع يناظر بماجد :الله يرجك ماعندك اسلوب

ماجد يناظر بسعد:والله احبها ابي اتزوجها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بـــــــــنـــفـــس آلـــ م ـــ كــآآن

مبتسمه على الآخــر

وتنآظر بدانه وشلون متغيره

وتناظر بمآزن وتبتسم

وتناظر بآآبوهآآ

اللي واقف

بعيد ومبتسم

مبين عليه مبسوط

وتنآظر باللي جا عنده

عقدت حواجبها

هوآ

لآ

لآ

ابتسمت على الاخر

دانه تناظر فيها :سمعي انا ابي هالفستان

تناظر باللي واقف مع ابوهآ ولا هي معهآ

دانه تهزهآ:غسسسسسسسسق

غسق تفز وتناظر فيها وتبتسم :دانه ثواني وجايتك (رآحت)

دانه تعقد حواجبها وتناظر فيها وهي رايحه

مرام جات عندها وبكل هدوء:دانه

دانه تلتفت عليها:هلآ

مرآم تناظر بالفستان الاسود القصير:وش رايك اشتري هالفستان

دانه تبتسم:ايه حلوه مو غسق صممته

مرام تبتسم:تتوقعين بيعجب رآكان

دانه مبتسم على الاخر:آكيد

رنا وحنين وغنى وسلطانه جو عندهم

رنا تهمس لغنى :شوفي اخت مشاري

غنى ابتسمت:وش يعني

رنا :هههههههه هبله وش وش يعني؟؟

غنى ابتسمت :خلاص عرفنا اخت مشاري

حنين تناظر بمرام الحين هذي كانت خطيبت تركي صح حلوه بس

تقاطع حبل افكارها :ايه وانا سلطانه ام ماجد

مرام ابتسمت:سولاتي زي مايحب ابو ماجد

الكل:ههههههههههههههههههههههه

سلطانه:ايه ماعرفتكم على زوجة اخوي رآكان مرآم

الكل يناظر بمرام ويبتسم :عاشت الاسامي

سلطانه :اممم دندونه تعرفونها

مرام :بس ماعرفتيني عليهم

دانه مبتسمه:شوي شوي راح تعرفينهم

حنين بثقه:انا حنين

رنا بكل نعومه:وانا رنا

حنين وغنى يناظرون برنا

رنا تناظر فيهم وتاشر على غنى وبدلع:وهذي غنى

حنين وغنى :هههههههههههههه

مرام مبتسمه:عاشت الاسامي

مها جات عندهم :هااايي بنوتات

الكل :هااي

مها:بنات وين غسق

دانه :امممم كانت هني من قبل شوي

حنين:ليش وش فيه؟

سلطانه:من يوم مارجعت تولين السعوديه وحنين سايره كربون تولين

غنى ومها وحنين ودانه :ههههههههههههههههههه

مرام تناظر بتركي اللي واقف ومعه واحد قلبها فز وباارتباك :عن اذنكم شوي (رآحت)

حنين تهمس لرنا:شفتي مرام

رنا مبتسمه:ايه اخت مشاري

حنين :ويعه كانت راح تكون زوجة تركي

رنا :ايه بس هي اخت مشاري

سلطانه تناظر فيهم:وزوجة اخووي

رنا وحنين سكتو ويناظرون فبعض

حنين باارتباك :بروح اشوف غسق

مها :ايه بروح معك

(رآحو)

بــــــــــــ//نـــفــس الــم ــكـــآآآن

تناظر فيه بكل لهفه

وبشووق

آآه

يششبه له

مثله


لو هو الحين معي

كان مثل شكله

ينآظر فيها بلهفه

يناظر فيها بريحته

هي ريحته بهالدنيا

يحاول يتمالك نفسه ويبتسم بتصنع :وشلونك؟

بفرح وبكى شعور متخربط :اييه انا بخير وانت شلونك

يبتسم :ماشاءالله عليك عند كلمتك ناجحه مثل ابوك

تناظر فيه وتبتسم اكثر: ايه بس انا اللي فيه الحين بسبب خالد هالنجاح نجاح خالد مو نجاحي

يناظر بااحمد

احمد يناظر فيه

باارتباك:ايه ايه

غسق تناظر بعمها :ليش فوآز ماجا؟؟

جرآح:تدرين عندها اشغال وهم زوجته حامل وتعبانه لازم يراعها

غسق تناظر بالارض بحزن:خساره ياريته هو وزوجته وبنته موجودين عشان (بآآنكسآر)يشوفون نجاح خالد

جرآح وآحمد يناظرون فيها بحزن

احمد يناظر بغسق:الحين واقفه روحي وري عمك تصميماتك

جراح يناظر فيها :ايه ماوريتيني يلا وريني عشان يمكن ماتعجبني تصميماتك

غسق تناظر فاابوها وتناظر بجراح: هههههههههههههه ايه صدقني راح تعجبك

جرآح:اجل وريني

غسق مبتسمه: يلا

من وجه آخر

من وجه الحب والامنيآت الورديه

مسك ايدهآ

وبلهفه:جد مشتاق لك

تناظر فيه وبدلع طفولي:ميمو الناس تناظر فينا

محمد يناظر بعيونها:مو زوجتي ماعلي من آحد

مجد بدلع:جد ميمو مشتاق لي

محمد:جد الجد والجد الاكبر بعد

مجد:ههههههههههههههه

محمد برومنسيه:وه وه عليك اموت على الضحكه

مجد تناظر فيه وتناظر بعيونه وبرومنسيه:آحـبـك (رآحت)

محمد يناظر فيها وهي رايحه وقسم بالله احبك يااحلى زوجه بالدنيا


بـــــــــ%%نـــفـــس الــم ـــكـــآآن..@
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تمسك ايدها:والله يابنات ارتجف

حنين مبتسمه:وش عليك

مها :الحين من جد انتي خجلانه مو معقووله

حنين:ترى اكثر مني لا لا انتي

مها تناظر بتولين ومبتسمه على الاخر:اخ ياماجد يطلع منك

تولين تناظر بالارض وتبتسم بخجل:بنااااااااااات بسكم عادي تراني (بكل خجل)آستحي

مها وحنين:ههههههههههههههههههههههههه

حنين :والله راحت علومك ياتولين

تولين تناظر فيهم :اقول انتي وهي وين غسق

حنين:ماندري

مها:شوفينا ندور لها

تولين : ابيها تصمم لي

حنين :وش تصمم لك

تولين تناظر فيهم وتبتسم بابتسامه عريضه:لفستان عريسي (رآحت)

حنين ومها:ههههههههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

هنآ تنتهي روآية آزهآري

هنآ نوقع ونصدق بآن الصدآقه والوفآء موجود..

والحب بحد ذآته موجود

بعد مرور 3سنوآت..!!

{حنين وتركي صآر لهم آولآد وبنآت مآلين البيت ..مجد ومحمد آسعد زوجين ..مها ونآيف عندهم راشد وخالد ومنتظرين تجيهم بنت وماشاءالله عليهم مبسوطين..رنا تزوجت من مشاري وعاشين بالرياض..غنى وحمد مافي احلى منهم وعايشين بكندا ..تولين تزوجت من ماجد وجابت له 3 بنات ولابد ماننسى عنادهم اللي هو جزء من حبهم وسلطانه وفهد ام ماجد وابو ماجد الكبرياء موجود بس حكمة فهد وحبه لسولاتي يمحي هالكبرياء وتهور سلطانه وحبها لفهد خلق لهم الرومنسيه

آآآمممم غسق ..غسق...!!!!!!!!!


بآلمكآآن الهآدي

الجوء بآرد

والثلج يتسآقط

لابسه الجآكيت النيلي الجلد

وفاتحه شعرها

وجالسه

على الكرسي

وجناتها ورديه من البرد

ابتسم (بانت غمآزآته)

غسق تفتح عيونها وتناظر فيه وبرومانسيه:ياحياتي انت كل شي بالنسبه لي

ابتسم:إنتي حياتي وكل شيء بالنسبه لي

غسق:يعني آنا مو روحك

يحط ايده على راسه ويناظر فيهآ:انتي موبس روحي انتي كيآني آنتي كل كل كل شي بالنسبه لي

مو اي شخص يحس باللي تحس فيه يعني مثلا انا احس كل الكون غسق مااتخيل الكون بدون غسق

بااستغراب :امل من كلمة احبك وامل من حبك ؟؟(ناظر بعيونها) غسق انا لو اقولها كل يوم ماراح اوافي لك حقك ومستحيل امل منك ومن حبك

آحـــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــ ك ياآكبر مصممه بالدنيآآآآآآآآآآآآ غسق آحمد ترى آنأ آحــــــــــــــــــــبك

ترفع راسها وتناظر بالسماء والثلج يتساقط :انا صح اكبر مصممه الحين كله يرجع الفضل بعد الله خالد

غسق غمضي عينك

غسق غمضت عينها

خالد :شفتي هالظلام؟؟

غسق مغمضه عينها:ايه

خالد:هذي حياتي بدونك

بكيت آكثر .......

ينآظر فيها وبصرآخ:يآآآآآآآآآآآآآبـــــــحـــــــر ترى آموت لمن آشوف الحزن فيهآ ومحتويهآآ..

(سكتت ودموعها تنزل على خدهآ)

مو بيدي ياخالد انا اتعذب وينك فيه

وتبكي

وتبكي اكثر

جلست جنبها وتحط ايدها على كتفها وبهدوء:كنا متوقعين انك هنا

غسق فزت وتلتفت عليها وباارتباك:متى جيتي

تناظر فيها وبحزن:توني ترى كنا قلقانين عليك

غسق تمسح دموعها: اوووه كل سنه اجي هالمكان

تقوم وتجلس قبالها:بس انتي شايفه الجوء مايطمن وحنا خايفين عليك

غسق تناظر فيها:خلاص تولين روحي انا الحين الحقك

تولين تناظر فيها :حنا نتظرك بالسياره لاتتاخرين (رآحت)

غسق تناظر بجوالها وتطالع بصورته

ذ / ك / ر/ ى

مازلت امارس طقوسي المعتاده..[في الحديث بيني وبين نفسي]..

حتى في غيابك../لاتزال سيد الذاكره !

ولا تزال تمتلكني!!

رغم بعدك .. ورغم قوة جبروتي الا امامك

مازلت اتذكرك

ومازالت ذكراك تحزنني

ومازلت اشتاقك

ف/هل تذكرني ثم تشتاقني؟!



كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%


حمد يناظر بمحمد

اللي مبين عليه التوتر

حمد :لاتخاف تولين وابوك وتركي وحنين وماجد اكيد بيلقونها

مجد:ايه وهو الصادق

محمد يناظر فيهم وبحزن:ترى غسق للحين تشتاق لخالد

غنى تناظر فيه:شي اكيد يامحمد تشتاق له

مها دخلت المطعم

مها بحزن:مالقينا لها اثر

محمد وقف :اجل وين نايف

مها :مادري جاله اتصال

محمد رآح

حمد ناظر فيه :محمد محمد (رآح ورآه)

مجد:يالله اجل وين بتكون؟؟

غنى:الغايب حجته معه

سلطانه ورنا دخلو المطعم:مومعقول احنا متفقين ان اليوم نتجمع فيه وغسق مالقينهآ

مجد :خليني اشوف تولين (تتصل عليها)

رنا:تولين ماترد عليك ياربي عين وصابتنا

سلطانه:ايه صح اتصلنا وماردت

غنى:الله يهديك عاد وش جاب العين الحين

رنا:ايه وانا من صدقي فينا عين فينا عين

مجد مبتسمه:من جد انتي والعين في زحمه

رنا :بشوف يمكن ترد علينا

مها:شوفو اتصلو بحنين

غنى:اوك الحين اتصل (اتصلت على حنين)

سلطانه تناظر بالمطعم وترجع تناظر بغنى:هاردت عليك

غنى تهز راسهأ بـــلآ

مها تناظر بالشباك توقف:آهيييه تولين وحنين

رنا تناظر بمها:وغسق

مها :مااعتقد يلا قومو خلنا نشوف

قامو

وهم طالعين

يدخلون

محمد ومااسك باايده غسق

وراهم حنين وتركي وحمد ونايف ومشاري

وابو غسق وفهد

محمد يناظر بغسق :خوفتيني عليك

غسق تبتسم

مها تناظر بغسق وتشهق :وينك فيه

تمسكها مجد:وين رحتي

رنا تمسكها من كتوفها :بسم الله عليك عين وصابتنا

غسق تناظر فيهم وتبتسم اكثر

غنى تمسكها باايدها وبحنان:ليش كذا تقلقينا عليك

سلطانه :يابت لايكون تهوورتي يلا اعترفي

غسق :هههههههههههههههههههه وش فيكم شوي شوي عليي كانت عندي كم شغله

حنين تناظر بغسق اللي مبين عليها توهقت وبهدوء :اليوم خلينا نحتفل بوجودنا مع بعض

تركي يناظر بحنين ويبتسم

فهد:ايه والله اليوم خلنا نننبسط

سلطانه تناظر بفهد وتبتسم

محمد يناظر بغسق:لازم ننبسط لان معنا اختي

غسق تبتسم

مجد:واليوم يكون مميز لان معنا رنا

بصراخ :لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوالله انت

بصرآآآخ آكثر:آنآآآآآآآآآآآ هييييييييييييييييي مو كل شوي ترميها علييي انت وانت

الكل سار يلتفت في بعض وطلعو

ورآحو ع صوت الصراخ

ويناظرون بتولين وماجد

اللي مبين عليهم العصبيه

والعنآد

نايف يناظر بتولين وماجد وبين اسنانه :والليه من اليوم شكله كله تعب

حمد:وانت الصادق مدري وشلون ماجد متحملها

غنى تضربه على كتفه وبحده:هالماجد يحمد ربه ان ربي اعطاه تولين

آحمد :رآح اهدي الوضع

(رآح لهم)

خلآلآص فضحتونآآ

تولين تناظر بماجد بحده:شوووف ياعمي هو

ماجد يقاطعها:اييوه ايووه ارمي بلاك عليي اسمع ياعمي

آحمد يناظر بمآجد:قــو

تولين تناظر بماجد و بقهر وبعناد اكثر:لايكون انت اللي ترمي بلاك عليي اسمعني ياعمي

آحمد يناظر بتولين:قــو

ماجد بعناد آكثر وبقهر:انا ولا انتي ترمين بلاك علييي ايووه تولين انتي ناويه مشاكل اسمع ياعمي

آحمد يناظر بماجد:قو

تولين بقهر:شفت وش تقول انا ناوووويه مشاكل ياعمي اسمعني

آحمد يناظر فيها :قــو

ماجد بقهر:ايه ايه نااويه وهذا اكبر دليل ياعمي ترى

آحمد بصرآخ:بسكم عآآآآآآآآآآآآآد شوفو كم اعماركم وتتعاملون كاننكم ورآعآن

ماجد وتولين يسكتون ويناظرون فيه بخوف

آحمد بنفس الصراخ والحده:لكم دقيقتين خلصو خلافكم ويلا تعالو (راح)

ماجد يناظر فيه ويرجع يناظر بتولين

تولين تناظر فيه :انت السبب اللي خليته يصارخ

ماجد يرفع كتوفه :مو انا يمكن عشان انتي

تولين تناظر فيه وبحده :هاااااااا عشاني انا ايش

ماجد ارتبك:لآلآ خلآص

الكل يناظر فيهم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماجد وتولين يناظرون باللي واقفين ويناظرون فيهم

يرجعو يناظرون فبعض:ههههههههههههههههههههههههههههههه


أروع مافي الصداقه الوفاء والإخلاص والتضحيه .. الإحساس بأن هناك قلبا ينبض مع قلبك .. يبكي

لألمك ويبتسم لأنسك .. فالصداقة سفينة الحب والصديق ريحانة القلب ..

كل صديق يمثل دنيا في داخلنا .. دنيا قد لاتكون ولدت قبل اللقاء .. وبمجرد اللقاء تولد هذه الدنيا ..

هنا سكنت معها الروح ... وأبت أن تفارقها ..

وجوه .... ودواخلها ....!!

حقيقة صنعها الاحساس على أرض الورق ...

كان لها معنا وقفه ... عنوانها الوفاء

بين سطورها ... روعة الإخلاص ونقاء النفس ..

خاتمتها ... الإبداع ...

ورغم .... الألم ...!!!

قلنا في دواخلنا

بان الحياة صعبة ..والعيش فيها كمرارة العلقم في شفاهنا ..

وكتبنا في مذكراتنا ..

بانها متاهة تحملنا الى الجنون ..

ودقائقها تصيبنا بالخمول ..

ولكن ..

هل عند نقشنا لهذه الكلمات

فهمنا معنى الحياة ؟؟ ومعنى الجنون ..؟؟

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 29-06-10, 03:29 AM   المشاركة رقم: 184
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبا تيمو ...

مبارك انتهاء مولودتك الاولى ... عشنا معكي احداث حياة ازهار فانكوفر بكل فرح ومعاناة وحزن وفراق ولقاء ......

عشنا معكي قساوة الغربة ..... ومع تزايد قساوة الاهل والاحباب ... بجانب القدر وما يخبيه لهن من احداث مفرحة او محزنة ....

عشنا معكي الوفاء والاخلاص .... بجانب الغدر ..... الحب . والصدقة ... بجانب الكره والتكبر والكبرياء الكاذبة .....

ضحكنا بكينا واسينا وفي الاخير فرحنا مع ازهار فانكوفر ....

بدأت قراءة رواياتك منذ يومين ولولا الالتزماتي التي لا مفر منها ما كنت اتركها الا عندما امكلها خلال يوم ...... وفكانت شغالة بالي جدا لان لك اسلوب رائع ... وعبارة سهلة وتسلسل في الاحداث متميز ومعالجة اجتماعية لبعض مشاكل المجتمع بشكل مميز .....


اقول اخيرا وليس اخرا سلمت يداكي ... ودامت لكي موهبتك .... وننتظرك مع رائعتك الاخرى بكل الحب والاحترام .........

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 02-07-10, 05:14 AM   المشاركة رقم: 185
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers شمس المملكه

 

شمس المملكه اشكر تواجدك وحضورك ومتابعتك لروايتي شمس لاانسى حماسك وتشجيعك الذي اشعرني بالسعاده

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:21 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية