لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


روايتي الأولي : قدرنا نكون ويا بعضنا

السسسلـآم ععليككم والرحمةة 3> اليووم ببدآ ويآككم روآيتي المتوآضعةة ~> مَ هي طويلةة مرةة كـ بدآيةة لي آتمنى آلآقي تفآإعلككم ~ البآرتآت بتككون يووم ويوووم

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-12, 09:34 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240111
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: فرح~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فرح~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Talking روايتي الأولي : قدرنا نكون ويا بعضنا

 

السسسلـآم ععليككم والرحمةة 3>

اليووم ببدآ ويآككم روآيتي المتوآضعةة ~> مَ هي طويلةة مرةة كـ بدآيةة لي

آتمنى آلآقي تفآإعلككم ~ البآرتآت بتككون يووم ويوووم

ححبي لكككككككم

 
 

 

عرض البوم صور فرح~   رد مع اقتباس

قديم 23-03-12, 09:35 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240111
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: فرح~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فرح~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فرح~ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


روايتي الاولى ~
قدرنآ نكون ويآ بعضنآ},,

البآرت الآووول

شوق و فهد يعرفوا بعض من 3 سنين لدرجة إنه لو فهد ما كلم شوق في الصباح تعرف إنه متأخر على دوامه ولازم تصحيه ...

أعرفكم عليهم ~
شوق × 23 سنة × عايشه حياتها × تغار كثير وبالأخص على فهد × ماعندها اخوات × عندها 3 اخوان × دلوووعه×
اخوانها عمران عمره 26 سنة ... تركي 24 سنة ... عمر 19سنة
فهد × 24 سنة × مدوخ البنات × يحب ريرفع ضغط شوق ×ماعنده أخوان × عنده أختين
اخواته ..
نكمل من تاني ~
شوق / ياصبااح النووم والتأخير ..
فهد / هلا صبااح النوور ي هنو
شوق / نععم ؟ ماسمعتك !
فهد /هههههههههه صباااح النوور لأحلى شووق بالكوون كله
شوق / أحسسسب
فهد / ليه دقيتي ؟.
شوق / طيب يالله سلام
فهد / على وين ؟..
شوق / اشوفك ماتبي تكلمني
فهد / لا بس كنت انا اللي ابي اتصل
شوق / محد قالك إنك لئيم ؟..
فهد / ادري
شوق/ مو جديد عليك صح
فهد / لا خلاص اتعودت عليها
شوق / يعني اغيرها
فهد / لا احبها لا تغيريها
شوق / وينك ؟
فهد / بالسيارة ليه ؟
شوق / أجيك ؟
فهد / فين يالخبلة
شوق / الدوام
فهد / لا بجد خبلة
شوق / اشوفك صدقت
فهد / لانك خبلة وتسويها
شوق / اقوول الكلمة دي مااسكة وياك اليوم .. ما احبها
فهد / اغيرها خلاص دامك ماتحبيها بغيرها
شوق / انا ما احبها إللا أعشق راعيها
فهد / من تاني ما سمعت
شوق / رووووووح لدوامك
فهد / لا ماقلتي رووح دوامك
شوق / إللا قلتها
فهد / طيب ياقللبو بااي انا وصلت للدواام
شوق / إنتبه على حالك
فهد / وإنتي بعد سلاام
شوق / فهوود دقاايق بقوولك شي
فهد / هلا وش عندك
شوق / عندي لك مفاجأة
فهد / قصدك بلوة وش عندك لخصي
شوق / كأنك قلت وصلت للدوام
فهد / إي
شوق / زين لما توصل للمكتب قبل لاتقعد على مكتبك ناظر المكتب اللي قبالك ضرووري
فهد / وش عندك من مصيبة
شووق / باااي
وقفلت شوق الخط وطلع فهد للمكتب ونسي يناظر المكتب اللي قباله كانت الملفات حاايسة فوق مكتبه جلس يرتبها
فهد / كوماار وين الشاي ؟؟؟
شوق / وويـآه كوب قهوة كومار
فهد ما انتبه لها كاان مرة حايس بالملفات شوية وصله مسج من شوق مكتوب فيه /
فهوودي الخخبل طـالع قدامك
طالع فهد قدامه وشاف شوق وجلس يضحك ورد عليها /
هذي هيا مفاجأتك حلووة يا دبة مبروك ع الوظيفة تتهني فيها يارب
بعد خمسة دقايق وصل بندر صاحي فهد ويشتغل معاهم بنفس المكتب
بندر / سلام وصباح الخير مرة وحدة ... كأنه فيه ناس جدد هنا وممنوورين المكنب بوجودهم
أسماء / صباح النور .. كويس إنه لاحظت إنه في ناس جدد أحسن من ناس تانية
طيب دامنا أكتملنا أحب أعرفكم على زميلتنا الجديدة وصديقة عمري شوق
فهد / تشرفنا شوق
بندر / هلا والله هلا بك بيننا منوورتنا
أسماء / بندر خلك بحالك ...شوق أعرفك عليهم هادا النحيس فهد دوم يتأخر عادته بس ما يتأخر كثر بندر عاادي بتتعودي عليهم فوضويين مووت وفيهم إزعاج الدنيا كلها
شوق / الله يستر
بندر / هي إنتي خلينا مستورين كم يوم بعدين قولي كل شي براحتك
شوق / مصيري بعرف كل شي عنكم صح واللا ؟
بندر / كأنه اليوم الشغل كتيير بلا هرج زايد
أسماء/ ضيع الهرجة ضيع
كل واحد فيكم يشوف شغله
شوق / أموت ع اللي مأدبهم
أسماء / لا بس دحين هما ساكتين لسا ما فطروا خلييهم يفطروا بس وبتشوفيهم
شوق / سوما شوفي شغلك لايقولوا عني جايه للهذرة بكون شطورة من أول يوم دواام ليا
...
على فكرة أسماء تكون صحبة شوق من وهما صغار وبنفس عمرها
...
شويا وجا فطور فهد وبندر وفطروا بعد الفطور بندر بدأ هذرته ع الجوال وهوا يشتغل بس فهد كان مؤدب ع الآخر
أسماء / فهد وش فيك اليوم ما هذرت شكلها رفعتك قب وراحت لغيرك
فهد / هيا تقدر تلقى واحد غيري بس كلمتها الصباح قبل لا أوصل المكتب
أسماء / قلتلي
شوق / احم احم من يعرف للأجهزة هنا من أ,ل يوم والجهاز معلق حاالة
بندر / هيا يبغالها سؤال عندك عبقرينو فهود
شوق / يالله وريني شطارتك
فهد / أووك دقاايق بس
قاام فهد وراحت شوق على جمب وقفت ومعاها جوالها وهوا يصلح الجهاز
فهد / شوق اتفضلي الجهاز تمام التمام
شوق / مشكور
فهد / العفو
وراح فهد جلس على مكتبه ووصله مسجج من شوق /
حبيبي وش فيك اليوم مو على بعضك فيك شي
شوق / سووما
أسماء / هلا عنووني
شوق / معاكِ شي للصدااع مرة مصدعه
أسماء/ دقيقة بس أدورها .. أهي بس خدي وحده مو أكتر
شوق / تسسلمي
أسماء / كلمك اليوم .؟؟
شوق / مين ؟
أسماء / فهد ليه في غيره ؟؟؟
شوق / اليوم كلمني في الصباح وهوا فطريقه للدوام .. لا أكيد مافي غيره
أسماء / زعلتيه
شوق / لا أبد ماكلمته إللا خمس دقايق لحق يزعل
أسماء / الله يعينك عليه
شوق / آمين
مسك فهد جواله
فهد / ألو سلام
هناء / وعليكم السلام والرحمة
فهد / كيف القمر ؟..
هناء / تمام وحشتني
فهد / والله وإنتي أكثر
طلع فهد بر االمكتب ( هناء هادي أخته الكبيرة متزوجة وعايشة برا )
أسماء / رجعت حليمة لعادتها القديمة
بندر / عادته وش نسوي له
رجع فهد للمكتب وكانت شوق قالبه وجهها
شوق / سوما حبيبي ممكن سؤال
أسماء / عشرة مو واحد
شوق / لو في أحد قالب وجهه عليكي ولا يكلمك ولاحتى حط عينه بعينك وش تسوي له
أسماء /ميين ؟؟ فهد !
شوق / إي وعدا من جمبي ولاكإنه يعرفني
أسماء / غريبة كلميه وأسأليه ليه ؟
شوق / طيب ..وسكتت شويا .. سوما تبي كوفي
أسماء / ياليت بس ماتكون من حق كومار
شوق / لا بروح الكوفي اللي تحت
أسماء / احسن شي تعفيني من الكوفي تبع كومار اللي بيوم تلقيها كلها سكر وبيوم ولانقطة سكر
شوق / عيووني ليكي
وراحت شوق تجيب الكوفي ونسيت جوالها
دق عليها فهد
أسماء / هاذي رنة جوال شوق شكلها نسيته
بندر / أكيد نسيته مو تقولي هاذي رنتها
أسماء / وي هادا فهد اللي أول كنا نهرج عنه
بندر / هيا وش هرجتها وياه من الاساس

^^

 
 

 

عرض البوم صور فرح~   رد مع اقتباس
قديم 25-03-12, 11:58 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240111
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: فرح~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فرح~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فرح~ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البآرت الثآإني 3>


بندر / هيا وش هرجتها وياه من الاساس
أسماء /هذا الله يطول عمرك تعرفه من ثلاث سنين ومدوختني عليه ماتكلمني اللا وقاللي فهد وقلت لفهد كلمت فهد من شوي ما عندها غير سيرته
فهد / للدرجة دي تحبه
أسماء / وأكثر بعد
بندر / طيب من وين تعرفه
أسماء / مرة كانت بالسوق ودخلت محل وكانت تكلم جوال وبعد ماخلصت حطته جمبها وكان فيه واحد معاه نفس جوالها وكان كمان جمب جوالها وهيا طالعة أخذت الجوال الثاني بالغلط وما انتبهت إنه مو جوالها إللا لما هوا دق عليها ومن بعدهه وهما يهرجوا مع بعض
بندر / فهد ! > وكان يطالع فهد وفوق راسة ولا حق 100 علامة تعجب <
فهد / إي اللي ببالك
بندر / طيب لي سويت كده ؟
فهد / مدري وش صار لي يوم شفتها
أسماء / الحين انتوا وش فيكم ؟؟؟
بندر / فهد
أسماء / وش فيه ؟؟
بندر / هوا فهد اللي تعرفه شوق
أسماء / إنت فهد وما هرجت إنه تعرفها
فهد / إي
بندر / يالغبي والله حلوة وطيوبة ما تستاهل كده
فهد / ألزم حدودك أنا لساتني هنا
أسماء / والله إنك لئيم
فهد / أدري كل يوم أسمعها
أسماء / لما ترجع تراضيها أنا ما ارضى على شوقي تزعل
فهد / ولا أنا بس مجري وش صار لي من شفتها
دخلت شوق ...
أسما ء / با عمري نسيتي جوالك
شوق /أنـآ جيت عشانه وكمان نسيت المحفظة
فهد / شوق
شوق / نعم
فهد / نعامة ,,, أقوول أقعدي مكانك والكوفي عليا
شوق / اقول الرجال يستناني تحت باخذ اشيائي وبروح
فهد / لو رحتي لا عاد تكلميني وبزعل منك ولا زعلت أسأليهم ش اسوي
أسماء / شوف لا الله يسعدك أجلسي لا تخليه يزعل لانه لازعل يسير ممل
بندر / لا وكمان مزعج
شوق / بس
فهد / لا بس ولاشي رووحي ولاعاد تكلميني
بندر / افا والله تزعلي فهوود
أسماء / ماظنيتك بتزعليه بيوم
شوق / بجلس أمري لله
جلست شوق تكمل شغلها وراح فهد جاب الكوفي
عمران / السلام عليكم
شوق / وعليكم السلام والرحمة
هلا والله هلا نورت حبيبي وش جابك هنا ؟
<< فهد فوق راسه ولا 100 علامة استفهام >>
عمران / يعني اروح انا اروح احسن صح ؟!!
شوق / والله لو طلعت الحين لازعل منك ولا اكلمك ابد
أي صح نسيت اعرفكم عمران خيو الكبير
عمرانو هادي اسماء وهذا فهد وهذا بندر
عمران / تشرفت فيكم
أسماء / هلا والله عمران كيفك ؟
عمران / تمام وانتي ؟
أسماء / بخير والله الحمد
بندر / هلا هلا نورت عمران
عمران / هلا فيك
شوق / إللا صحيح وش جابك هنا ؟
عمران / جاي آخدك
شوق / على وين ومن اول يوم
عمران / ع البيت
شوق / تستهبل من اول يوم
عمران / بكيفك .. وش فيك إنت محطوط ع الصامت
بندر / الله يسلمك هذا نزل عليه الوحي اليوم وقرر يشتغل
فهد / بندر خلك بحالك .. لا لامحطوط ع الصامت ولا شي بس الشغل كثير اليوم إعذرني كيفها أحوالك
عمران / تماام هوا في احد يكون مع القمر وما يكون تمام
شوق / لا انا كده رحت فيها
عمران / انا استأذن
شوق / على وين ؟
عمران / أبد بروح أتغدى بأحلى مطعم وبعدها ع البحر شويتين وع الكوفي يعني على وين بروح اكيد ع البيت بس كنت ابي اباركلك بمكان شغلك
شوق / وه يقلبي عليك
عمران / متى بترجعي ؟
شوق / بعد 3 ساعات تقريباً
عمران / طيب يالله بسرعة هديتك تنتظرك بالبيت
شوق / الله هادي فيها هدية كمان
عمران / يالله فامان الله عيوني
شوق / إنتبه على حالك
أرسل فهد لشوق مسج كتب فيه :
كان ودي اقوم اطيح فيه طراقات بس اللي رحمه إنك قلتي إنه أخوكِ
شوق / سوما وش رايك فيه
أسماء / اقوول خليكي بحالك وبلا استهبال
بندر / مدري بس كاني أحس إنه في ناس غيرانه هنا
اسماء / وانت الصادق بندر مولعين من الغيرة
فهد / مالكم دخل فيني خلوكم بشغلكم
شوق / تدروا لو ما كان اخويا كان شبكته من زمان
اسماء / شوقي بلا هرج زايد وشوفي شغلك ادري وش اللي براسك وماراح يسير
شوق / تتحديني
أسماء / لا
شوق / آها قلتيلي
أسماء / تتغدي وياي
شوق / العزومة وين بتكون
أسماء / تدبيس على طول ولا يهمك يا عمري إنتي أختاري بس
فهد/ احم احم نحن هنا
أسماء / كل رجلك
شوق / لا لا كده عيب انا ما اسمح لك
فهد / فديته الل يدافع عني فدييييته
شوق / سوما خدي راحتك عيووني
بندر / والله واخيراً جا اليوم اللي اشوف فيه فهد مؤدب وما يلعب
شوق / هوا لو كان يلعب كان للحين عايش
أسماء / لاوالله بندر ما تعرف شوق عدل
أذكر مرة كنا بمول وكنا بنات وهما ولدين وواحد فيهم غازلها مسحت بكرامته الارض اشك إنه ممكن يكون غازل وحدة بعد كده
شوق / الله هذاك اليوم تونست ع الأخر
فهد / متى كان هالكلام
شوق / قبل سنة تقريباً
اقوول سوما حبي خليها مرة تانية برووح لعمراانو واحشني موووت وبرووح اشوف وش هيا هديتي
يالله فهد وبندر أشوفكم ع خير
بندر / إذنك وياك
فهد / مافي بينا اتصال ؟؟
شوق / افكر
فهد / بكلمك لما اوصل للبيت
شوق / لو مارديت افهم اني مع عمران
راحت شوق للبيت
شوق / انا رجعت .. عمرآآن وينك وآحشني مووووت
ماما وينك انا هنا
أم عمران / أنا بالمطبخ تعالي
شوق / مامتي كيفك وحشتيني يا احلى ام بالدنيا
أم عمران / تماام كيف كان اول يوم دوام ؟
شوق / حلوو .. وين عمران اليوم جا عندي المكتب من قال له ؟؟
أم عمران / مافي غيره تركي
شوق / طيب دحين عمران فينه ؟
أم عمران / بغرفته
شوق / بروح له بشوف وش هي هديتي
أم عمران / ما تبي غدا
شوق / لا خليها لما بابا يرجع
راحت شوق لعمران
شوق / عمراااانو وآحشني وآحشني وآحشني
عمران / وإنتي أكتر
شوق / كيف كانت طلعتك هالمرة ؟؟؟
عمران / ماشي حالها
وإنتي كيف كان اول يوم دوام
شوق / حلو خصوصاً إنه سوما معايا
عمران/ طيب هذولاك .... وش كانت اساميهم ؟؟!
شوق / فهد وبندر !
عمران / إي
شوق / لا لاتخاف هذولا مثلك أنت وتركي وعمر
عمران / أكيد ؟؟
شوق / افا منت واثق فيني !
عمران / اللا بس أخاف على القمر
شوق /لا تخاف القمر بـ 100 رجال
اقوول وينها هديتي
عمران / أدري بك ما جيتيني اللا عشان الهدية
شوق / خلاص هونت ما ابيها عشان تعرف إنك واحشني بجد
عمران / لا لا خلاص روحي غرفتك وبتلاقيها
شوق / طيب اتغديت ؟؟
عمران / لا وانتي
شوق / لا بخليها لما بابا يجي
عمران / يالله بلا هذرة ورووحي شوفي هديتك
شوق لون غرفتها احمر وابيض لما دخلت غرفتها كانت الغرفة كلها بلالين حمرا وعلى تسريحتها باقة ورد حمرا ومعاها كرتونة مغلفة كان اللي بداخل الكرتونة جوال
شوق راحت لعمران جري
شوق / عمرانوو اش دا كله
عمران / هذا بحق خيتي شوية
شوق / والله لسة قلتها لسوما لوماكان عمران اخوية كان خاويته من زمان
عمران / ههههههه الله يرجك ... وش رايك تروحي لغرفتك وتخليني انام
شوق / حتى انا بروح انام تعبانة
عمران / لاتنسي تقولي لامي تصحينا لاجاوقت الغدا .. وبالمرة قفلي النور معاكي
شوق / اوك

 
 

 

عرض البوم صور فرح~   رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 03:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240111
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: فرح~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فرح~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فرح~ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تيب مَ شآء الله المششآهدآت كتيرةة ويين الردوود ؟؟!!

 
 

 

عرض البوم صور فرح~   رد مع اقتباس
قديم 28-03-12, 04:03 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240111
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: فرح~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فرح~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فرح~ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


البآإآإآآرت الـ3


وعدى هاليوم وجا ثاني يوم لشوق بالدوام اتصل عليها فهد
فهد / صباح الخير والنور والسرور
شوق / هلا صبااح الخير
فهد / وينك ؟..
شوق / انت اللي وينك متأخر؟؟
فهد / مع نفسك
شوق / انا بالكوفي مع سوما نفطر وبعدها عالمكتب
فهد / ينفع اجي ؟؟؟...
شوق / حياك
فهد / يالله حبي اشوفك بالدوام
شوق / اوك ... إنتبه على حالك
فهد / وإنتي بعد
وصل فهد للمكتب وبعده بخمس دقايق وصل بندر وبعده شوق وأسماء
بندر / فهد فطرت ؟؟؟
فهد / إي بس فيني نوم ودي أنام
بندر /يعني تميت انا من غير فطور
شوق / آمر وش ودك تفطر الحين احلى فطور بيوصلك
فهد / بندر تدري كنت أمزح معاك أنا ما فطرت
شوق / بندر دبر نفسك وافطر أي شي ..
أسماء / اللي ما قلتيلي وش كانت هديتك امس ؟؟
شوق / وآآآي تهبل هالآدمي يا بخت اللي بتتزوجه دخلت الغرفة كانت كلها بلالين حمرا وباقة ورد حمرا ومعاها هالجوال لا وبعد يقول هذا كله ولا شي
بندر / والله وطاح كرتك فهوود
شوق / اسكت امس يسأني عنكم
فهد / ليه بناكلك
بندر / وش قلتيليه
شوق / قلت له الصراحة إنكم مثل أخواني
فهد / لا بجد طاح كرتي الحين ...
إللا صحيح بندر تذكر مها ؟
بندر / مهـآآ ... مهـآآآ .. إي إي تذكرتها وش جابها على بالك
فهد / امس جاني منها مسج كاتبة فيه : فهودي حبيبي انا ادري انك تحبني واللي يحب يسامح تكفى سامحني
مهـآ ,,,,
مستخفة ع الآخر .. أحد قال لها إني لعبة عندها
بندر / أكيد تطلقت
فهد / وش دخلني فيها تطلقت واللا تنيلت مو أنا اللي تلعب بي
شوق / احم احم ... ترا نحن هنا وش الهرجة
فهد / دي هرجة قديمة
هاذي الله يسلم عمرك وحدة كنت خاطبها وكانت على حد كلامها تموت فيني بس بمجرد ما جاها واحد عنده فلوس قالت : فهد انا والله احبك بس اهلي يبوني اتزوجه ,,,
ومن وقتها وانا ما ادري عنها أي شي
شوق / آهـــآآ
شوي ورن جوال فهد
فهد / الله يا طول عمرها
شوقي بفتحه سيبكر وسمعي عشان بعدين لاتقولي فهود يكلم غيري
شوق / براحتك << قالتها من غير نفس
فهد / ألو .. مين معايا
مها / الحين نسيتني
فهد /مين معايا ؟؟؟
مها / انا مها معقولة ما عرفتني هذي قوية احد يتسى حبه الاولي
فهد / إنتي الحين وش عندك داقة علي وش تبين مني ؟.؟
مها / ما تدري إني تطلقت ....
فهد / والمطلوب ؟!!!
مها / نرجع من جديد
فهد /هههههه لاوالله تصجقي ضحكتيني وانا مالي خلق اضحك
روحي الله يستر عليك ...
مها / لقيت غيري ؟؟
فهد / لا مستني حضرتك تتطلقي ... و عالعموووم انا تزوجت يعني فكيني منك
مها / هـ...........
وقفل فهد الخط بوجهها
بندر / ليه قلت كذا ..
فهد / هاذي وحدة مريضة ... ياشيخ فكنا من هالهرجة كدرتني الله لا يوفقها
أسماء/ يالله انا استأذنكم تآمروني على شي ؟؟؟
شوق / سلامتك يا عمري
بندر / سلامتك
شوق للحين ماكان لها أي ردت فعل من اللي حصل .. كان ودها تكلم فهد بس بندر كان موجود وصعب إنه تكلمه بوجود بندر فأرسلتله رسالة :
حبي لاتزعل ما كان قصجي اؤد عليك بهالطريقة بس والله إني تضايقت
اساسا انا غبية مجري ليه تضايقت هذا شي خاص فيك انت وهاذي حياتك ومالي حق اتدخل فيها
بندر / يالله انا استأذنكم
فهد / على وين ؟؟
بندر / الخبلة ريماس تبي تروح عند صديقتها ومافي غير السواق بندر يوديها
فهد / مسيكين ولله الحمد وحدة متزوجة وبرة والثانية مملكة وعندها زوجها يوديها ويجيبها
بندر / لاتخليني احسدك .. يالله سسلام .. تآمريني بشي شوق
شوق / لا سلامتك بس خف عليها شوي يا شرير
بعدها ما بقى بالمكتب غير فهد وشوق ...
فهد / باقي لك كثير ؟؟
شوق / يعني مو مرة
فهد / في مجال نتكلم !!
شوق / اسمعك
فهد / وش هالكلام اللي بالمسج ... ليه تقولي كده إنتي كل حياتي
شوق / بس هالشي صعب يسير وانت تدري .. اساسا حبنا كان من البداية غلط لاننا ندري انه مستحيل بنكون ويا بعضنا بيوم
فهد / دامنا نبي بعضنا وش اللي بيرفقنا ..؟؟؟
شوق / اهلي .. اهلك .. خواني صحيح امون عليهم بس مو لهالدرجة ....
فهد / بس انا ما ابي غيرك ... سمعيني بقولك شي
شوق / أسمعك ...
فهد / أمي ..... وسكت
شوق / وش فيها ؟؟
فهد / تبيني اكمل نص ديني واتزوج
شوق / ومن سعيدة الحظ اللي بتاخذك << قالتها والعبرة خانقتها
فهد / وش فيك تكلميني كده كاني انا اللي قلتلها ودي اتزوج ..
شوق / ابد ما قلت شي بس قلت من هي سعيدة الحظ اللي بتاخذك ؟؟
فهد / مدري عنها هي تعرف ام واحد من ربعي ومرة زارتهم وهو عنده أخت وحيدة شافتها وعجبتها وقالت تبيني اروح اشوفها ..
شوق/ روح شوفها .. واللا اقولك من غير ماتشوفها تزوجها على طول .....
فهد / انا خلاص قررت وانتهيت بروح اشوف البنت وبقولهم ما ناسبتني ما ابيها
شوق / وانا ...
فهد / وش انتي انتي دنيتي كلها
شوق / لاما قصدت كده ... في واحد بيجي يخطبني الإسبوع الجاي اهو واهله ...
بســــ.. < وغرقت عيونها بالدموع > فهد والله انا احبك تعرف وش يعني احبك يعني انت حياتي كلها انا ما ابي اعيش مع غيرك ما اقدر .....

 
 

 

عرض البوم صور فرح~   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأولى, بعضنا, روايتي, نكون, قدرنا
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:44 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية