لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-09, 02:41 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الـعـشـريـن&&&البارت الاول

 

الـفـــــــــــصـــــل آلـ ع ـــشريــــــن//..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...


[COLOR="DarkOrange"]%% آحـــب روحــك الطيبهــ // وذكآئك ..؟؟؟!!![/COLOR]

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بـــــــــــــ آلـــشقهــ//

بــــــــــ آلــصأألهــ..


تناظر فيه ومبتسمه

متعب مبتسم:وش عندك؟

سارهـ:ههههههههههههههه

متعب:يلا اسمعك

ساره:تدري يامتعب وش انا بالنسبه لغسق؟؟..

متعب:ايه

ساره:وتدري انها درست بكندا

متعب:ايه

ساره:واحد من اللي معها جاي الدمام

متعب يناظر فيها بااستغراب:وش يعني؟؟

ساره:هو جا عشان يعزي غسق

متعب:اها فهمتك

ساره:يامتعب ترى غسق ماعندها احد

متعب:من قال؟؟

ساره:ترى تعتبرني كل اهلها

متعب:ساره مدامك فتحتي الموضوع بقولك شي

ساره تناظر بمتعب بااستغراب

متعب:ترى جاني ويبي يشوفها

ساره:جد بس وش اقول لغسق؟؟ غسق لو سمعت سيرته مزاجها ينقلب

متعب:ساره هذي صديقتك واختك وهذا ابوها لازم تفهم هالشي

ساره:متعب انا راح افهمها بس خلنا نشوف موضوع اللي جاي

متعب:قصدك اللي بيعزيها

ساره:ايه

متعب:خلاص الموضوع عليي هو متى بيوصل

ساره:بكرا ان شاءالله

متعب:اوكى يسير خير

ساره ابتسمت:ربي لايحرمني منك

متعب ابتسم لها.........



بــــــــــــــــــ نفس الــمـــــنطـــــقهــ//

بـــــ//آلــــــــــــــــــدمــــــــــــــآآم.....


بـــــــــــــ آلفله..

بـــ آلـــصــآلـــهـ ..//


تنآظر بالصاله..

بـــ حزن!!.

مشتأقه لها..

و

مشتآقه لصوتها..


وريحتها..


يالله

كانت

توقف هنا..

وكانت تجلس هنا..

بسمتها..

على وجهها..

ماعمرها اشتكت..

ان احد زعلها

او

جرحها

عيونها غرقة بالدموع..

قامت

ورآحت

الحديقه..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــــــ آ لـــــ شقهــ..

بـــ // آلـــصـــآلـــهـ..


سلطانه:من جد الله يعينك عليها؟؟

مها:ايه والله

تولين تناظر بمها:تصدقين يامها

مها :وش

تولين:تشبهين لابوك

مها:هههههههههههههههههه

رنا:لا ماتشبه لابوها

توولين تناظر بمها وتتأمل فيهآ..

غنى:الا مجد مالها حس؟؟

حنين:ياقلبي عليها مسكينه نامت من القهر

سلطانه:وش ساير لها؟؟

رنا:اكيد من هالمحمد

تولين:هذا محمد مايرتاح الا لمن اوريه نجوم الظهر

مها:هههههههههههههههه تولين وش ذا الكلام

تولين مبتسمه وببرود :ادري بتقولين احسك من جماعة رقيه وسكينه حفظته بس مجد ماتستاهل

البنات يضحكون على شكل تولين

تولين بدلع ومبتسمه وتناظر بمها:بس ربي يحبه لوكنت معها لوريته حمارة القايله

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه

حنين:وه وه يابنات تيتو

تولين:ناظرو هذي البنت بتاخذ لها فشله مثل مجد

البنات:ههههههههههههههههههههههههه

حنين بدلع ورومنسيه:تيتو غير عن محمد وغير عنهم كلهم

تولين قامت:اقول بروح انام تصبحون على خير

البنات:وانتي من اهله..

وراحت

لــغرفتهآآ..

و

انسدحت

على سريرهـ

تتذكر

رآشد

وشكلهـ

وآسلوبه

و

آهتمامهـ

بمهآ..

آخ

يآتولين..

نأمي

ياتولين

لآتفكيرن بوآحد

بآآعك...

كم أنتي تتآلمني بآآشوأآك المآضي..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــــــ آ لـــــ شقهــ..

بـــ غرفتهــ..

مو راضي

يجيه النوم

يتذكر

دموع

الطفله

البريئه

وصوتها

اللي هزت كيانه..

وزلزلت قلبه..


ليش عاملتها بذا الاسلوب؟؟

شكلي جرحتها؟؟


بس لازم اسوي كذا؟؟..


مجد

طيبه

وتستاهل كل خير

ماابيهآ

تحبني

وآنا قلبي

مو معآآهآآ...

آصلآ الحب رحل بهالزمن


بــــــــــــــــــــــــ// نـــــــــــــفـــــــــــس الــــــــشــــــــقــــــــــــهـ..

بين القهر وآلآلـــم

يتذكر

نظراتهم..

اللي تبين حبهم..

ياربي

انا وش علقني بغنى..

بس مبين هالرعد

متيم بحبهآآ..

وحتى غنى

الحساسه

الناعمه


مرهفة الاحساس

تحب هالرعد

وانا وش حادني

بينهم بس....


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

فندق فانكوفر على شارع جورجيا (Georgia Street and Hotel Vancouver).



بين الماضي والحاضر ..

مو آنا اللي آخسر

مو آنا اللي اجري وراء

نآيف وغيرهـ..

مو معقولهـ..

أنا عبير

يتجآهلني بهآلطريقهـ..

ولآ

وبعد

مهتم بمهآآ...

تنآظر برآشد

بآعجآب

وهو طالع من التواليت

مآخذ شور

وشعره مبلبل


وشكله

يجذب

وهذا دوءه عندي ..


وابتسمت


راشد يناظر بعبير اللي سرحانه:فديت روح روحي

عبير تناظر فيه:انت روح روحي ياروحي

راشد:وش رايك فيني؟؟...

عبير باابتسامه قتاله:ياناس وش اقول اللي ذبحني بحبه راشد انت عمري انا وبس (راحت)

راشد يناظر فيها باعجاب وابتسم (وراح لها)



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


** ((بــــــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..


بـــ آلـــبيت الشعبي..

بـــ غرفتهـ

يفكر بالمشروع..

و يفكر بكلآم عمهـ

عبدالمجيد..

عمي كله كلآمه عين العقل

بس

مآآدري


آنا لآزم الحين اصلي

و استخير الله

وقام

وهو رايح

بيتوضى

الا

الباب

يدق

غريبه منو جاي الحين

وراح

وفتح الباب

واقف


ويناظر باللي قباله

مو مستوعب

ومستغرب منه

عم عبدالمحسن..

ناظر فيه

وابتسم :ممكن ادخل؟؟

فهد ابتسم:هلا هلا حياك..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بـــــــــــــــــــ// نـــفس مملكـــتنـــآآآ..

بــــــــــــــــ آلـــدمــــــــــــآم..


بـــ آلــقــصر..


بجناآآح هآآآ...



الجوال بآيدهآآ..

و

متوترهـ..

و

زعلآنهـ..

لآلآ يآآمرآم ماآيسير ..

مرآم::شنو اسوي ماتوقعتها كذا

هناء:لاتسوي ولا شي احقريها

مرام بحزن:مالت عليها بس ماتوقتعها كذا

هناء تقاطعها:والحين ولاشي خلاص انسيها وانسي صداقتها

مرام:ههههههههههههههههههه ايه والله

هناء:اقول لمن انزل الرياض لآزم اشوفك

مرام مبتسمه:آكيد

هناء:مو اجي واقولك يلآ نروح تتعذرين بآهلك

مرام:ههههههههههههههههههههههههههههه

هناء:وانا من جدي

مرام:وانا من عمي

هناْء:الا طاري عمك

مرام مبتسمه:وش فيه عمي!!

هناء :ولده كيفه؟؟!

مرام:ههههههههههههههه وه فديت ولد عمي

هناء:ماقال متى بينزل ولد عمك؟؟

مرلم:امممم بالاجازه

هناء:يالله ومنها نشوفه

مرام بااستغراب:من جدك انتي؟؟

هناء مبتسمه:ايه

مرام باابتسامه عريضه:وين راكان عنك بس

هناء:يامامي لاتجبين سيرته الحين يجي

مرام:ههههههههههههههههههه من جد ك بتشوفين والد عمي وزوجي مستقبلاً

هناء:ايه وش فيها؟؟

مرآم:ههههههههههههههههه فديت رآكان بس

هناء:بس ياشيخه

مرآم:ههههههههههههههههههههههههه

مرآم{ابتسامتها عنوان جمالها متوسطة الطول قمحية البشره// وحلمها زي حلم هناء رفيقة دربها انها تطلع دكتورة وراح تعرفونها اكثر}


بــــــــــــــ //نـــــــــــــــــفــس الــقـــصـــر..//

اشتاق لعيونهآآ..

ونظرآتهآآ..

وكلآمهآ..

يبي يعرف عنوانها..

او

اي شي عنهآآ..


هل هو عشق؟؟..

آم

هو جنون؟؟...


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% صباح الضواحي الباردة..وقلبك الذي استيقظ مقلوباً..

رأساً على عقب..كمزاج الكراسي المقلوبة فجراً ..%%..


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــــــ آ لـــــ شقهــ..


بـــغرفتهآآ..

بــــــ السرير..

نايمه

تتقلب

يمين ويسار

فتحت عيونها

تناظر بالغرفه

بحزن

وتتذكر

شكله

وكلامه

الجآآرح

كم تتآلميني يآآطفلتي..%%

قامت

وفتحت الدولاب

وآخذت

البجآمه

وطلعت من الغرفه

ورآحت الصآلــهـ

صوت الاغنيه

مالي الصاله

لا الزمان ولا المكان قدروا يخلو حبنا

ده يبقى كان يبقى كان الزمان

وبحبك والله بحبك والله والله والله بحبك

قد العيون السود احبك

وانت عارف منته عارف قد ايه كتيره وجميله

العيون السود في بلدنا يا حبيبي


احبك والله بحبك والله والله والله بحبك


وتشوف مهآآ

جالسه وتسمع اغنية ورده

بكل رومنسيه

وسرحانه

ورايقه

وكاس العصير باايدهآ


غريبه مهآآ تسمع عربي ومين لوردهـ


آبتسمت ببراءهـ

ورآحت التواليت ..

سرحانه بروقانه الطاغي..

تتذكر

عيونه النعآسه

والوآسعه

وتتذكر

معاملته

معاهآ

بــ المطعم

كم وجودك معي يسعدني..//



بــ//ــــــنفس الـــشــقــــهــ..

صباحهآآ الوآنها

الآخضر هيبتهآآآ..

وآلآصفر نقآء روحهآآ..

وآلآحمر عشقهآآ..

والابيض مجدهآآ..

وآلآزرق بسمتهآ.

والفوشي بعثرة لوحتهآآ..

بــــغرفتهآآآ....

ترسم

برومآنسيه

وتبتسم

كل ..

مآتذكرتهـ..

وتذكرت

عشقه..

المجنون..

وقفت جنبها وتناظر باللوحه اللي ترسمها وابتسمت:آلله الله وش هالرسمه

غنى تناظر فيها:وش رايك؟؟

حنين:مدامك رسمتيه فااكيد جنان

غنى مبتسمه:يشبه له؟

حنين تناظر فيها:محد قدك يارعد ان غنى ترسمك انا لي كم سنه معها ولا عبرتني برسمه

غنى:هههههههههههههههههههههههههههه حنين يشبه له ولا لا

حنين:امممممممممم ايه مره يشبه له

غنى برومانسيه:تدرين ياحنين ماتوقعت الحب كذا

حنين بنفس الرومنسيه:ايه والله

غنى تناظر بالرسمه:تدرين ياحنين ان شاءالله اذا خلصتها راح اهديه الرسمه

حنين برومآنسيه:ياريت اكون شاعره عشان اشعر له او رسامه ارسم له

غنى تناظر بحنين اللي مبين انها بعالم ثاني:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

حنين تناظر فيها :وش فيك تضحكين؟؟

غنى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

حنين تقلد غنى:هههههههههههه خير ياطير قلت شي يضحك!!

غنى ميته ضحك على حنين


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــــــ آ لـــــ شقهــ..

بـــآ لــصــآلهـ..

جالس

يشوف التلفزيون

ويشرب

نسكافيه

ويبتسم

يتذكر شكلها

و

يتذكر

خجلها

بس قلت لها

انتبهي لنفسك

خجلت

وبرمنسيه

هــآلحنين

جلس جنبه وبااستغراب:حنين وش فيها؟؟

تركي فز ويناظر فيه وابتسم باارتباك

محمد يناظر فيه بااستغراب

تركي خجل ويناظر بالارض

محمد مبتسم:وش فيها حنين؟؟

تركي باارتباك:حنين!!

محمد مبتسم :حنين؟؟

تركي يناظر بالارض:لاابد مافيها شي بس امس شفتها مع مجد والظاهر مجد تبكي عشان غسق (بخجل)وحنين كانت معها

محمد بااستغراب:مجد تبكي؟؟

تركي:ايه

محمد يناظر بتركي:وش حقه تبكي؟؟

تركي :قلت الظاهر عشان غسق وحنين يمكن تهديها


محمد :اها


تركي يناظر بالتلفزيون


محمد بوادي ثاني بوادي مجد

انا اكيد اللي مبكيها

وجارحها

مجد

ماتستاهل كل هذا

وقام

وراح

غرفته

تركي يناظر فيه :وه كنت ماابي اخلص منه (وابتسم)

ويرجع يتذكر حنين..

حنين حنيني يانظر عيني

وقلبي ينبض بااسمك..!!



بـــــــــ///نـــــــفــــــــــس الـــشـــقـــهـ..!!

يتذكر غيرتهآآ

و

اشتيآآقهآآ..

و

نظراتهآ

لمها

ابتسم بااحباط

عبير

الله ياعبير

الحين عرفتي تشتاقين لي

ههههههه

الحين عرفتي نايف؟؟..

آخ منك ياعبير..

ويناظر بجواله

وابتسم

واخذ الجوال واتصل......


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


//Robson St//.."روبسن ستريت"

كاعادته

مآكر

كالثعلب..

ويدخن..

لكي..

ينجح في افتراس..

فريسته..

ناظر بمشاري

اللي جالس بااحدى الطاولات

وابتسم

بخبث

مشاري آشرله..

وابتسم لابتسامته

رعد جا لعنده:قود مورنق

مشاري مبتسم:وينك فيه؟؟..

رعد:شسوي امس سهران

مشاري بااستغراب:سهران؟؟

رعد:ايه مع جاكلين

مشاري:الله يرجك متى بتبطل هالعاده

رعد:شنو اسوي البنات بعروقي

مشاري اووف منه رعد ماكان كذا وابستم:الله يهديك

رعد بحده:يهدي الجميع

مشاري وجع:ايه لايكون انت وسعود؟؟

رعد:مهبول انت ؟؟

مشاري:وش فيك؟؟

رعد:سعود تعرفه زين اني مااوطنه

مشاري:هههههههههههههههههههههههههههههه

رعد:وتبيني اعرفه على جاكلين روح طير يااخي

مشاري:ايه وش فيها؟؟

رعد بخبث:تدري انا ماحد ملا عيني الا هذيك البنت

مشاري بااستغراب:اي بنت؟؟

رعد:اخ يامشاري البنت اللي شفتها عندك لمن كنت انت وهي (سكت)

مشاري وجع وش فيه ذا:تتذكرها؟؟

رعد بخبث:يامشاري اتذكر كل شي فيها؟؟

مشاري اكيد رعد له يد بالموضوع

رعد يناظر بمشاري وابتسم:لو انا بمحلك مستحيل اترك بنت بهالجمال وااااو وش جمالها بس

مشاري حس بغيره وبحده:ررررررعد اسكت لاتجيب سيرتها البنت انتهت من حياتي

رعد:بس انا ماانتهت اتذكر كيف شكلها الله يامشاري انك مهبول انك تتركها

مشاري قام

رعد:وش فيك؟؟

مشاري بعصبيه:رعد انت وش فيك عليها

رعد بثقه:عاجبتني يامشاري ابي رقمها او اي شي لها

مشاري ناظر فيه فوق تحت وراح

رعد بمكر:ههههههههههههه من جد ان مهبول ههههههههههههههههههههههههههههه

وطلع السيجاره من العلبه

ويناظر بالسيجاره

جات على باله

غنى

هين هين دورك جا

الحين هالسيجاره

قرف

هههههههههههههههههههههه بعدك ماعرفتي من القرف ياغنى........


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بــــبـــــــــريـــطــــــآنـــــــيــــــآآآآ


بـــــــ لـــنـــدن %%

بــــمـــطـــــــــآآآر هـــيــــثـــرو..


واقف

والجوال بايده

ههههههههههههههههههههههههه وشلونكم الحين

نايف:وشلونك انت؟؟

خالد:انا بخير دامني رايح لها

نايف:ههههههههههههههههههههههههه

خالد:يلا باقي كم ساعه واوصل السعوديه

نايف:ياني حـــيـــل مشتاق لها

خالد:ايه نايف سلملي ع الشباب الحين بتقلع الطياره

نايف:زين انتبه لنفسك

خالد:وانت بعد يلا باي

نايف:باي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% مــــ حد بشيل همــكـ... غـــــــــيـــــري..!!%%

** ((بــــــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..


بـــ آلـــبيت الشعبي..

عبدالمحسن:مثل ماوصيتك يافهد

فهد:عمي ولايهمك ولاتشيل هم

عبدالمحسن:انا معتمد على الله ثم عليك

فهد:ولايهمك

عبدالمحسن:خلاص انا راح احجز لك على يوم الاحد

فهد بثقه:عمي توكل ع الله ومثل ماقلت لك لاتشيل هم

عبدالمحسن ابتسم له:سامحني ياولد اخوي كنت مقصر معكم..

فهد:مسامحك ياعم

عبدالمحسن:مثل ماوصيتك راكان ومازن لايدرون

فهد بثقه:سرك في بير ياعم



بـــــــــــ//نـــــفـــس المملكه العربيه السعوديه

بـــــــــــآلـــــــــــدمــــــــــــآآم

بــــــــــــــــآلـــــــــحديقهــــ//....


جالسه بالكرسي

بكل هدوء

تتامل كل شي

جات لعندها غسق:وييييييييييييييييييييييييييينك

فزت وتناظر فيها وابتسمت:موجوده

غسق جلست بالكرسي اللي مقابلها:وش رايك نروح السوق

دانه:ليش؟؟

غسق:ابي اشتري اغراض لي

دانه:اوكى متى تبينا نروح؟

غسق:شوي

دانه ابتسمت

غسق تناظر فيها :الا ماقلتي وش حبك بتورنتو؟؟

دانه:احس تورنتو مصدر الراحه لي

غسق:وشلون؟

دانه:تورنتو صح تعرفت على ناس وحبيتهم بس احسها راحه لي

غسق:وسياتل؟؟

دانه :سياتل اممممممممممم حلوه كل شي فيها حلو

غسق:وش فـ ـ

دانه تقاطعها:وش حبك بفانكوفر؟؟

غسق مبتسمه:فانكوفر كل شي فيها حلو ان كان جوها وان كان روحها وان كان ناسها كل شي كل شي حلو

دانه :ياهو يابنت وش سر هالحب الكبير لها؟؟

غسق:خالد سر حبي!! لها

دانه خالد وتناظر بغسق:منو خالد؟؟

غسق بفرح:خالد بيجي بكرا ان شاء الله تدرين يادانه ان كنت مااومن بشي اسمه حب بس خالد هو اللي علمني هالحب وخلاني اومن فيه

دانه تناظر وباارتباك:طيب ياغسق انا لازم ابدل ملابسي عشان نروح السوق (راحت)

غسق ابتسمت لها


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــــــ آ لـــــ شقهــ..

بـــــــــ آلــصــآلــه..


رنا:وش رايكم اليوم نروح نتمشى

تولين تناظر فيها:ايه والله

حنين:مهااااااااااااا كلمي ماجد هو وعدنا يمشيناحديقة الملكة الزبيث

مها:الحين اتصل عليه

تولين بحده:مدام ماجد بيودينا انا ماابي اروح

سلطانه بااستغراب:ليش؟؟

تولين تناظر بمها:اسألي مها؟

مها:ههههههههههههههه لاتزعلين

حنين:تولين خلينا نروح

غنى :اذا تولين مارحت انا ماابي اروح

مجد جات الصاله:وانا بعد ماابي اروح

مها:وش فيكم؟؟

حنين:خلينا نغير جو بدل الكتمه اللي هنا

رنا:ايه والله

تولين:بتروحون روحو انا ماابي اروح

سلطانه:وش بلاكم خلنا كلنا نروح سوى

حنين:ايه كلنا نروح

تولين بحده:نروح بس انا ماابي اروح مع ماجد

مها اتصلت بماجد

رنا:تولين مو انتي تقولين ماجد يقول ان حنا مثل خواته فااكيد يزعل اذا انتي مارحتي

حنين فهمت تولين تناظر فيها وابتسمت:ياهبله لازم تروحين معنا وترى كذاراح ينقهر

تولين :انا ماابي اروح بسيارته حــتى

مها تقاطعهم :الووو ماجد

ماجد :هلا مها

مها:كيفك؟؟

ماجد:قود اند يو..

مها :قود

ماجد:ايه

مها بتردد:ماجد مو انت وعدتنا بتودينا حديقة الملكة الزبيث

ماجد ياربي وش يفكني منهم الله يرجك ياتولين ووببرود:ايه

مها:خلاص اليوم نبيك تودينا

تولين تناظر بمها وتصارخ :قولي له ان تولين ماتبي تروح عشان ياخذ راحته

ماجد سمع تولين:مها وش تقول هذي

مها:ههههههههههه ماعليك منها بس هي ماتبي تروح

ماجد بحده وغرور:قولي لها يقلك ماجد لاتصارخين وتموت علينا

مها تناظر بتولين:ماجد وش فيك ماابي اقولها

تولين:وش هو اللي ماتبيني تقولين لي ولاخايفه منه

مها ابتسمت على شكل تولين

غنى:من جد الله يعينك يامها

ماجد بحده:مها افتحي الاسبكير

مها فتحت الاسبكير:ايه ماجد

ماجد:تولين لاتصاارخين وتموتين علينا بس

تولين بحده:لاوالله بكيفي اصارخ ولامااصارخ اموت ولا اعيش مسوي خايف عليي بس

ماجد ببرود:ايه لازم اخاف عليك وعلى صوتك بعدين مااسمع صوتك وانتي تغني لي

تولين بعصبيه:اغني لك مالت عليك بس مسوي نفسك مين قيس زمانك ولا عنتر مالت عليك بس

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماجد عصب ومسك نفسه وببرود:مها تجهزو بعد العصر نروح بس بعض الناس ماتروح معنا لان وزنهم ثقيل ودمهم اثقل وماتكفي السياره

تولين عصبت :انا وزني ثقيل ياللي رايح شكلك مثل سفن اب وعلى فكره ترى دمك اثقل ومن زيننننننننننننك ومن زين سيارتك كانه سيارة مدري مين بس واصلا ماابي اروح معك انت منو عشان اروح معك مسوي نفسك مين روح يابابا شوف نفسك بالمرايا

حنين ومجد وسلطانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

رنا ماقدرت تمسك نفسها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

غنى راحت غرفتها

مها سكرت السبيكر:ايه ماجد خلاص

ماجد بحده:باي

مها:ماااجد

ماجد:خير

مها:زعلان

ماجد بغرور وكبرياء:ازعل ازعل من منو من وحده ماتدري وين الله حاطها بس يلا مثل ماقلت لكم يلا باي

مها:باي

حنين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه تولين والله هزائتي فيه

تولين بقهر :قال ايش قال دمي ثقيل ووزني ثقيل مالت عليه وتبوني بعد اروح معه

مها:والله شكله زعل

تولين :يشرب بحر

مجد:هههههههههههههههههههههه مسكين والله حرام ياتولين

سلطانه:الحمدلله اني سلطانه مو ماجد

رنا:ليش لو كنتي ماجد وش بيسير؟؟

سلطانه:لو ماجد كان انتحرت من كلامها

تولين بكبرياء مصطنع:اصلا هو يستاهل من دق الباب سمع الجواب

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

مها:بس شكله عصب

تولين بقهر :احسن يستاهل

حنين:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مجد:الا يامها بتكلمي ابوكي يروح معنا الحديقه

مها ابتسمت:والله فكره

البنات يناظرون بمها

تولين مبتسمه :وش الفكره يامجرمه

مها تناظر بتولين وابتسمت:ابي اعزمهم

تولين:ايه ومنها اروح مع ابوك وعبير

مها:داكواغ

واتصلت على ابوها..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


//بــأن حبك ما زال يستوطن فِـيّ جميع شراييني...!!//

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بشآرع هيستنق..

بآلشقه

زجآآجأآآت الخمر..

ماليآ الصالهـ..

والكآآس بآيدهـ..

يشرب

بآلكاس

ويبكي

يبيهآآ..

ندمان

بكل اللي سوآه

عشآنهآ

آشتاق لها

وينآظر بالكآس اللي بآيدهـ..

ويضحك..

سلطااانه

ويرجع يبكي

سلطانه انا احبك ياسلطانه

لآتتركيني..

آحبك

مآآبي فلوسك

ولآ شيكآتك

آبييييييييييييييييييييييييييييييييييك

ويرجع يشرب

من الكآآس

ويرمي الكآآس

بآلآرض

وقآم

ورجع جلس

بالارض

وقام

آنا لآلآزم

آروح لهآآ..

سلطآآنه

ويتخابط

بين اركان شقته

وطلع من البيت

كم يحزنيني ضعفك..//


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%

تركي /نايف/حمد..

نايف يشرب القهوه التركيه...

حمد بقهر:هالرعد مااطيقه.. مسوي زحمه

تركي:وش ساير بينكم؟؟...

حمد بعصبيه:ياخي هذا الرعد مااطيقه مااوطنه بعيشت الله

تركي ونايف:هههههههههههههههههههههههههههههههه

نايف يتنهد بحزن:اخ بس ياريت همي اني مااطيق رعد مو همي عبير..

تركي يناظر فيه:نايف انساها؟؟..

نايف بحزن:حاولت بس مااقدرت انساها عبير حبها يجري بدمي

حمد بقهر:خليها تولي كذابه وشلون تحبها!!

نايف بنبرة حزن:وش اسوي القلب مو بيدي ياحمد

تركي :ايه والله

حمد:وش اسوي الحين برعد ناطي لي فكل مكان كل شوي اشوفه مع غنى

نايف وتركي يناظرون فيه:ههههههههههههههههههههههههههههه

تركي مبتسم:ايه قول كذا كل هالكره عشان غنى

حمد :ايه عشانها

نايف:حمد انت وشـــ

بنغمة نوكيا

[majed يتصل بك]

حمد يناظر بجواله بااستغراب :ماااجد وش يبي بعد

تركي ونايف يناظرون بحمد

حمد طلع برا المطعم

تركي:اقول يلا قوم خلينا نجهز االحين الزباين يجون

نايف:اوكى بس بغير شوي باماكن الطاولات وش رايك نسوي شي اوفر

تركي :وشلون؟؟

نايف:انا اقولك وشلون..

حمد جا لعندهم ومبتسم باابتسامه عريضه

نايف ناظر فيه وابتسم لابتسامته:وش فيك؟؟

حمد :شفت وشلون انا مهم

تركي :ههههههههههههههههههههههه

حمد بغرور مصطنع:ايه والله

نايف:وش يبي فيك ماجد

حمد:يبيني اروح الحديقه لان البنات يبوني معاهم

تركي:جد يلا بنروح معكم انا ونايف ومحمد

حمد:والله انا البنات يبوني اروح معهم تدرون وش حمد بالنسبه لهم

نايف:بس ياشيخ حسستني حمد زمانك

تركي:اقول يلا قوم بس خلنا نرتب قبل لايجون الزباين

حمد:شوي شوي عليي ماهقتكم تغارون

تركي ونايف يناظرون فيه :ههههههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــ//الـــســـوق

تناظر الملابس

تذكرت قبل لاتسافر

اشترت لها

وماقصرت

معهآ

بشي

دانه بحزن:والله مالي نفس اشتري

غسق بنفس الحزن:وآنا بعد

دانه:خلينا نروح الكوفي

غسق:اوكى

دانه تحاول تغير الجوءوباارتباك:ايه ياغسق خـ ـ الـ ـ ـد متى بيرد؟

غسق ابتسمت:يمكن اليوم او بكرا

دانه تناظر بالكوفي :بنت وشلون ندخل والاغلبيه رجال

غسق :اوووف

دانه:وش فيكي

غسق:هذا من اول لاحقنا وش يبي

دانه:اتركيك منه اصلا ماعنده فتيحه

غسق ابتسمت:ايه والله من جدك

دانه:الحين وشلون ندخل الكوفي

جا لعند غسق:ترى مااقدر على عيونك

غسق تناظر فيه بقهر:اصلا انت واحد قليل التربيه والحياء

دانه:انت ماعندك خوات تخاف عليهم

يناظر بدانه:اصلا لوعندي خوات مثلكم مااطلعهم من البيت

غسق:اصلا انت واحد مو متربي امشي بس

وقف قبالهم:وين وشلون تروحين وانا مااخذت ارقامكم

غسق بصراخ:وربي لو مااذلفت وجهك عني لاخليك مهزله عند اللي يسوى واللي مايسوى

جا لعندهم وناظر فيه:انت وش عندك حاط دوبك بدوب هالبنات

دانه وغسق يناظرون فيه

ناظر فيه فوق تحت:اقول يالشايب مالك خص فيهم؟؟

بكبرياء وشموخ:يابن الحلال انت ماتخاف الله

بااستهزاء:قول ياشايب انك تبيهم لك

ناظر فيه وبحده:اصلك مو متربي ياقليل الخاتمه

بااستهزاء:ياربي من هالشايب خلاص نترك هالبنات لك (راح)

الشايب يناظر فيه بشفقه:مسكين الله يهديه(ناظر بالبنات)امشو وانا ابوكم امشو ولاتخافون..

دانه وغسق حسو بشعور غريب (مشيو)

دانه :الحمدلله ان هالرجل معنا..

غسق بهدوء:ايه والله

دانه تناظر بالرجل الشايب :غسق دقيقه

غسق:وين رايحه؟؟

دانه راحت للرجل الشايب

وقفت :شكرا ياعم وجزاك الله خير

غسق جات لعندهم

الشايب:والله انتم مثل بناتي واخاف عليكم

دانه:ربي يعطيك العافيه ياعم

الشايب:انتبهو على انفسكم

غسق تناظر فيه وتناظر بدانه

دانه:يلا مع السلامه

الشايب :مع السلامه

وراحو البنات

والشايب يناظر فيهم

غسق:وش فيك؟؟

دانه:مادري حسيت بشي يمكن لان قال بناتي

غس بحزن:واحنا مو بناته

دانه:ولازم اشكره لان دافع عننا

غسق:وانتي الصادقه

بـــــــــــــ//نفس الدمام

وبنفس المكان..

واقف ويناظر بالبنتين

آحمد جا لعنده:وينك فيه؟

جابر:تصدق !!

آحمد يناظر فيه بااستغراب

جابر:هذا الجيل مدري وشلون ماحد يحترم الثاني

أحمد:وش ساير!!

جابر:واحد قليل الخاتمه يتغازل في بنات خلق الله

أحمد:وانت الصادق محد يضرب حشيمه لاحد وانا اخوك

جابر ناظر فيه وابتسم :ماعلينا منه الحين وين رحت؟؟

أحمد بحزن:متعب للان مااتصل عليي ولارد لي خبر

جابر:اصبر وانا اخوك راح تكلمك وتجيك

أحمد:يارب

جابر:ترى ياسر بيجي المول هو وصديقه

أحمد:جد والله ياسر هني

جابر:ياحليله

أحمد:والله انه رجال هالياسر

جابر:وانت صادق

أحمد ابتسم ويناظر بياسر وصديقه مقبلين عليه:ها الطيب عند ذكره

جابر:هههههههههههههههه

ياسرجا لعندهم هو وصديقه:السلام عليكم

جابروآحمد:وعليكم السلام


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بــــــــ آ لـــــ شقهــ..

بـــــــــــ//آلـــصــــــــآله..


صوت التلفزيون ع الآخر..

جآلس يشوف التلفزيون

بس كل

تفكيره فيها

يتذكرهآ

ويتذكر شكلهـآ..

وكلامه الجارح لها

ويتذكر برائتها

و طيبتها

وعفويتها

وضحكتها

آخ بس

وشلون آنا قآسي

عليهآآ..

وشلون تتحمل كل هذا

وماابيها تبكي

مجد

مآآتستآآهل

قآم

وفصل التلفزيون

وطلع

برآ الشقه..



بـــــــــــ//نــــــــفــــــــس آلـــــــــشــــــــــآآرع..

يمشون بالشآرع

رآشد:عبير

عبير بصوتها الناعم:هلآ بروح عبير

رآشد:وش رايك بمها وصديقاتها؟؟

عبير ادري فيك تبي صديقتها بس هين ياراشد وابتسمت باابتسمه مصطنعه:حبيبي راشد مها وصديقاتها مثل العسل

رآشد ابتسم لها:تدرين ياعبير حياتي معك العسل كله

عبير :ههههههههههههه ياروحي انت

(دخلو العمارهـ)


بـــــــــــ//نفس الشارع

يتمايل بمشيته

يمشي بدون استيعاب ولاتركيز

عقله راح من السم اللي يشربه

وزجاجة الخمر باايده

يصاارخ

بااعلى صوته

ويبكي مثل الاطفال..

ســللللللللللللللطااااااااااااااااااااااانه

ياااااااااااااااا

سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه

وييييييييييييييييينك


سلطاااااااااااااااااااااااااااانه

اخ يااسلطاااااااااااانه

ويطيح

بوسط الشارع


ويبكي

ويبكي

ويصارخ بااسمها

سلطااااااااااااااااااااااااااااااااااانه


ويقوم

ويرجع

يطيح


سلطااااااااااااااااااااااااااااانه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وش قصة دانه؟؟ وعلا قتها بغسق؟؟

وش قصة مازن بالبنت ؟؟

وتطورات تولين وماجد ؟؟

وش تكون نهاية غنى برعد؟؟

وش سر البنت اللي بحياة مشاري ورعد؟؟

وش نهاية سعود مع سلطانه؟

وياترى هم نايف يزول ولا راح يفضل على ذكرى عبير؟؟

ومحمد راح يعتذر لمجد ولا يكابر؟؟

وراشد راح يمل من عبير مثل اللي قبلهم ولا راح تفضل الاولى والاخيره بحياته؟؟

وش سر ماضي تولين؟؟

وراح ينجح فهد في المهمه اللي وصاه عمه عبدالمحسن؟؟

كله راح تعرفونه مع متابعتكم لروايه!!

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 24-09-09, 06:03 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

باررررتــ روووعــــه

يسلموووو

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 02:13 AM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Five

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس المملكة مشاهدة المشاركة
   باررررتــ روووعــــه

يسلموووو

هلا بشمس المملكه

كل سنه وانتي طيبه

وعساكي من عواده

منوره والله

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 02:54 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers الفصل الـعـشـريـن&&&البارت اثاني

 

الـــفــــصـــــل آلـ ع ــــشريـــــــن//..

الــبــآآرت الــثــآآني...


{نار شوقـي لك يذوب لـهـا الحديد ***وإنتثـر دمعـي علـى خـدي بـــدد

دايمٍ يا شـوق شوقـي لك جديــد *** وإن سألـت العيـن لـك فيهـا مــرد}



كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بـــ// آلــــشــقهـ..


بــــــ//آلـصالـــــــه..


مجد مبتسمه:هلا تفضلو مها يامها عندنا ضيوف

رآشدجلس على الكنب:وشلونكم؟

مجد مبتسمه:بخير

عبير تناظر بمجد فوق تحت وتناظر براشد

مها جات لعندهم:هلا والله باباتي

راشد:وشلونك الحين

مها بدلع :بخير دامك معي

عبير :ايه اكيد حنا بخير دام راشد معنا(ابتسمت)

مها تناظر فيها بحده

رنا جات لعندهم:هلا والله منورين الشقه والله

راشد مبتسم:النور نوركم يابنات

سلطانه وحنين جاو لعندهم

عبير:كلكم صاحين الحين

رنا :ماشاءالله تبارك الله باللهي ياعبير اذكري الله

عبير تناظر فيها بحده:وش فيك عليي

رنا:اذكري الله قولي ماشاءالله ايه كلنا صاحين قولي ماشاءالله تبارك الله

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راشد:هههههههههههههه

عبير تناظر براشد :رشودي بدات اخاف

حنين تناظر بمجد:ههههههههههههههههههه

مجد:هههههههههههههههههه

مها مبتسمه:ايه

سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ه

سلطااااااااااااااااااااااااانه

آآهـ يآسلطآنه

الكل يناظر بسلطانه

سلطانه بااستغراب وتناظر فيهم بارتباك

رنا تناظر بسلطانه بتوتر


سللللللللللللللللللللللللللللللللطاااااااااااااااااااااااااا اااااااااااانه


يآسلطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه

سلطانه هالصوت صوت سعود وش فيه تناظر فيهم باارتباك: عن اذنكم (راحت)

رنا راحت لها:سلطانه

سلطانه باارتباك :وش يبي سعود

رنا:تهقين ندم

سلطانه بخوف:ماااادري


سلطانه راحت البلكونه

وتشوفه

يبكي

وزجاجة الخمر باايده

سلللللللللللللللللطاااااااااااااااااااااااااانه

انا احبك ياسلطانه

آآهـ يآسلطآنه

رنا:مبين عليه مو بصاحي

تولين جات لعندهم وتناظر بسعود:بنت وش فيه هذا

سلطانه بخوف وارتباك :مااااااااااااااااادري

سعود يبكي ويجلس ع ركبه :سلطاااااااااااااانه انا ابيك ياسلطانه سلطانه لاتتركيني

تولين تناظر بسلطانه:هذا بايع عمره خلني اتصل ع الشرطه

سلطانه بكيت وتناظر بتولين:لا تكفين

رنا: سلطانه هذا بيفضحك

تولين:وش فيه يحسب مو وراك احد ياحلوه اتصلي ع الشرطه


رنا:ايه سلطانه هو وين قلبه لمن يقول بنت الشيكات عند اللي يسوى واللي مايسوى

سلطانه تحط ايدها على اذانيها تقاطعهم ببكيه محروقه :بس بس حرام اللي تسونه فيني هذا سعود مهما كان

رنا وتولين يناظرون بسلطانه بااستغراب

تولين:خلاص لاتبكين عشان واحد وبعد تدافعين عنه ماعليك منه

رنا: سلطانه خلاص لاتبكين

سلطانه تبكي :هذا سعود مهما كان

غنى جات لعندهم وتناظر بسلطانه:سلطانه انزلي له

سلطانه تبكي :ماابي انا تعبت والله تعبت


سللللللللللللللللللللللطااااااااااااااااااااااااانه لاتتركيني ياسلطانه


والله احبك



سللللللطانه




اه ياسلطانه

تولين:الحين هذا اذا ماسكت والله لااوريه نجوم الظهر

رنا:سلطانه ترى البنت مالها غير سمعتها ترى لاسعود ولاغيره بينفعك وانتي حره

غنى تناظر بتولين:سلطانه وش تحسين شعورك اتجاه سعود

سلطانه تبكي


سلطااانه


ابيك ياسلطانه


ماابي فلوسك

ولاشيكاتك


سلطانه


انا سعوووووووووود


مها جات لعندهم:وش فيكم؟؟؟؟

رنا:مثل ماانتي شايفه


مها تناظر بسلطانه:وش فيه يصارخ بااسمك ؟؟؟

سلطانه بكيت اكثر واكثر وبشهقه:اصلا وش خلاني اجي هنا وش خلاني ادرس وش خلاني احب هاالسعود اه ياربي والله تعبت

تولين:اقول بااتصل على الشرطه ولاتخافين احنا معك


سلطانه تبكي :بليز توليننننننننن لاتعذبني اكثر انا لازم انزل واوقفه عند حده

تولين:انتي وش فيك خبله تنزلين الحين يقتلك

رنا :ايه هو مو بصاحي

غنى :ايه والله

مها:ايه سلطانه لاتخافين بابا هنا

تولين:انا لازم اتصل ع الشرطه


رنا:اتصلي (وتناظر بمشاري واقف مع سعود )لا خلاص مو بلازم

غنى تناظر بسلطانه بحزن:انتي وش تشوفينه هو بعد ماالومه ياسلطانه


سلطانه تناظر فيهم وبكت اكثر :ماتعرفون وش كان سعود كان حبيبي يوم من الايام (راحت )

تولين تناظر بسلطانه وهي رايحه:هالبنت مخبوله

رنا:مسكينه والله سلطانه (وراحت لها)

مها:اقول امشو عند بابا الحين

تولين:الله يعينا ع زوجته المصون بس

غنى:انا بروح اشوف سلطانه



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&



بــــ // آلـــشــقــهــ

سآره:ياهلآ والله منورين بيتي

دانه مبتسمه:منور بااهله

غسق:ماشاءالله بيتك حلو يابت ماني خبرتك ذوق

ساره:ههههههههههههه يلا توك عرفتيني

دانه:لامبين على ساره انها ذوق

غسق:الحين عندك دانه تدافع عنك

ساره:هههههههههههههههههه

دانه:يس

ساره:الا ماقلتو لي وش اشتريتو من السوق

غسق بحزن:ماعجبنا شي اصلا تذكرنا ماما نورا

دانه تناظر بغسق:الله يرحمها

ساره:من جد والله احنا بدونها ولاشي

غسق بحزن اكثر:كل ماتذكر وشلون رحنا نشتري وكانت فاهمتني وش اللي يعجبني وش اللي مايعجبني (بكت)

دانه بكت وتحاول تتمالك نفسها:اصلا مايجوزاللي نسويه لازم نطلب لها الرحمه

ساره بكت:ايه والله الله يرحمك ياماما

غسق:الله يرحمك ياماما نورا

دانه بتغير الاجواء:اييييييييييييه ساره تدرين وش سار لنا

ساره:وش؟؟

غسق:ايه فااتك نص عمرك

دانه :ياحلوه اللي سار



بــــــــــ//نفس مملكتنآآآ


بــــ // آلدمآم...


بـــ//آلمول..

بآآلكوفي..

ياسر:ايه عمي متى بترد الرياض

آحمد:والله مادري ياياسر

مازن:الاوش عندك بالرياض؟؟؟

جآبر:هو عنده اشغال بالرياض وكندا والدمام

مازن يناظر فيه:وش تشتغل ياعم آحمد

آحمد مبتسم:آنا ياوليدي اشتغل تاجر

مازن:وش تجارتك

آحمد:ههههههههههه آمزح معك لآوالله اشتغل بشركة راشد وانا فراش

مازن بااستغراب:صدق

جابر:ايه

آحمد:وانا كل اللي قلته صدق

مازن:اللي اقصده الحين مهتم بااشغالك اللي بالدمام وكندا والرياض


آحمد:هههههههههههههههههههههههههههه وشلون افهمك

جآبر:انا اللي افهمه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby



جالس بوسط الشارع

يصارخ

بااسمها

ويبكي

جا لعنده

ويناظر فيه

بشفقه

سعووود وش فيك؟؟؟

سعود يبكي:سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااانه

مشاري يناظر فيه:سعوود قوم لاتسوي بنفسك كذا

سعود :سلللللللللللطااااااااااااااااااااانه انا احبك لاتتركيني

مشاري يمسك ايد سعود:قوم قوم

سعود يدفه:اتركني سلطاااااااااااااااااااااانه

مشاري يناظر حوله ياربي من هالسعود ويناظر فيه:سعود قوم الحين تجيك سلطانه بس قوم معي

سعود ناظر فيه :صدق مشاري سلطانه الحين تجي

مشاري:ايه قوم

سعود وهو قايم يناظر بسلطانه ويناظر بمشاري يضحك ويآشر ع سلطانه :مششاررررري سسسسلطااااانه

مشاري يناظر بسلطانه ويناظر بسعود :شفت قوم يلا

سعود قام ويمسح دموعه :سلطانه

سلطانه واقفه ومعها رنا وغنى

مشاري يناظر بسلطانه ويرجع يناظر بسعود:سعود يلا البيت

سعود يمشي ويطيح ويرجع يقوم

مشاري مسكه وحط ايده ع كتفه

رنا تناظر بمشاري

سعود :سسسلطااانه انا احـــ بــــ ك

مشاري يناظر برنا خذي خذي الجوال

رنا تناظر بمشاري باارتباك :وينه

مشاري بالجيب

رنا تدخل ايدها بجيب مشاري وايدها ترتجف وطلعت الجوال

مشاري:اتصلي ع رعد

رنا :اسمه رعد

مشاري:ايه

غنى جات جنب رنا وتناظر بجوال مشاري

سلطانه تناظر بسعود:سعود ليش سويت كذا

مشاري يجلس سعود بالكرسي:مو بعقله الحين

سعود بتعب :احبك انا سلطانه احبك انا (نام)

رنا تعطي مشاري الجوال:خذ

غنى تناظر بسلطانه :خلاص تطمنتي عليه؟؟

سلطانه عيونها بسعود وبحزن:ماراح اطمن الا وهو بالبيت

مشاري:رعد تعال بسرعه

رعد :وش فيك؟؟

مشاري:سعود مره معبي الطاسه تعال بس

رعد:هههههههههههههه خليه

مشاري:تعال بسرعه (وقفل السماعه)

رنا تناظر بمشاري وباارتباك:مشاري لاتخاف ترى سعود بخير

سلطانه تناظر برنا وترجع تناظر بسعود

مشاري يناظر برنا وبهدوء: يارنا انا مو خايف ع نفسي انا خايف عليه من هالسم اللي يشربه

سلطانه بحزن:كله مني

مشاري يناظر بسلطانه: انتي ؟؟.. مااعتقد سعود هذي سوالفه ياسلطانه من زماااااااااااااان

سلطانه سكتت وتناظر بالارض سعود من زمان يشرب هالسم سعود ماراح يتعدل مهما كان (راحت)

رنا:سلطاانه سلطاانه (ترجع تناظر بمشاري)مدري وش فيها؟؟

مشاري :اصلا سلطانه لازم تسوي كذا من زمان

غنى: ليش؟؟

مشاري يناظر بغنى:لانه ماقدرها من البدايه وهي لازم تتركه

رنا تناظر بمشاري بااعجاب:يعني لو قدرها من البدايه ماتتركه

مشاري بثقه:ايه

رنا تناظر فيه بااعجاب اكثر وابتسمت له

مشاري ناظر فيها سبحان الله مثل ابتسامتها وابتسم لها

غنى تناظر برعد وهو جاي:احم احم رعد جا

مشاري ورنا يناظرون بغنى

مشاري:اخيرا جا

رنا:خلاص راح نتركك الحين

غنى تناظر برعد وابتسمت:يلا باي

مشاري يناظر برنا:باي

وراحو


رعد يناظر بغنى:وشلونك؟؟

غنى:روح لمشاري وسعود

رعد:ايه اكيد بروح لهم بس ابي اطمن

رنا :باي

غنى ابتسمت وراحت


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بــــ//نفس الـــشـــآآرع..

بــــــــــــــــــ//آلــشــقــهـ..

راشد يناظر بتولين:لآ لازم تروحين معنا

تولين ابتسمت:ايه انا قلت كذا لان سيارة ماجد ماتكفي

عبير:بعد حتى سيارتنا ماتكفي

تولين ابتسمت:عبير ترى الوسع بالقلوب مو بالمكان

مجد وحنين:هههههههههههههههههههههههههههه

مها مبتسمه:ايه بابا وانا بعد بروح معكم

عبير تناظر بتولين بحده

راشد:متى بتروحون؟؟

مها :بعد العصر

سلطانه دخلت الشقه وجهها مقلوب وراحت غرفتها

عبير تناظر فيها وتناظر براشد :الا وش فيها ؟؟

حنين:ابدا سلامتك مافيها شي

عبير تناظر بحنين وتلف وجهها لجهة الثانيه:يلا رشودي عشان نتجهز

تولين ابسمت باابتسامه عريضه:لا تنسى عمو تمر علينا

عبير تناظر بتولين وبحده:اكيد

مجد تهمس لحنين:والله الود ودها تذبح تولين

حنين:هههههههههههههههههههههههههه

راشد قام:خلاص تجهزو راح نمر عليكم

عبير قامت:اوك مهاوي انتبهي لحالك

راشد يناظر بعبير وابتسم لها

مها بحده:خليك بعيده وانا راح انتبه لحالي

عبير تناظر براشد بحده

راشد:مها اسمعي كلام عبير

مها تناظر بعبير بحده

عبير بدلع:رشودي اكيد مهاوي حبيبة قلبي تسمع كلامي يلا حبيبي

راشد يناظر بعبير وابتسم لها بكل حنيه:اوكي يلا باي

مها بعصبيه:باااي

وراحو

تولين:وجععععععععععع وش ذي الادميه اللي تغث

مها بحده:مسويه البرئيه المسكينه

مجد:يمكن من جد انها مسكينه

حنين:انتي غبيه هالنوع اللي يتمسكن لين يتمكن

تولين:اقول بروح اشوف سلطانه بس

مها:ايه صح سلطانه

حنين ومجد مستغربين:وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راحو لسلطانه....



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


%% ..مطعم اكلاتنا السعوديه هونا.. %%

محمد دخل المطعم ويناظر بحمد ونايف وتركي

ابتسم:السلام عليكم

ناظرو فيه وابتسمو:وعليكم السلام

محمد:وه وه وش هالزين والترتيب

نايف:احلى صح

محمد:ايه والله

تركي:التغير شي حلو

حمد :هيه هذا كله بااختياري

تركي ونايف يناظرون بحمد

نايف :بس ياشيخ

حمد بثقه مصطنعه :ايه

محمد:هههههههههههههههه وين خالد عنك

تركي:وانت الصادق

حمد:ليش وش بيسوي خالد؟

محمد:ولا شي بس يعطيك ع راسك

نايف:ههههههههههههههههه

حمد:ايه والله مثل العسل ابو وليد

تركي ومحمد ونايف:ههههههههههههههههههههههههههه

حمد:تراني مهم لو اني مو مهم ماكان ماجد السامي يتصل عليي ويبيني اروح معه وحتى البنات يبوني اروح معهن..

محمد يناظر بحمد وابتسم:بس ياشيخ اجل يامهم بروح معك

حمد:والله السياره ماتكفي واصلا البنات قالو لماجد مانبي الا حمد

نايف:جد اجل توسط لنا بنروح معك..

تركي:مو انت خويي ورفيق دربي يلا بروح معك

حمد يناظر فيهم فوق تحت :افكر

تركي ونايف ومحمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حمد:والله حالتكم صعبه

نايف:المهم يامهم لاتنسنا بنروح معك (وطلع برا المطعم)

حمد يقلد نايف:المهم يامهم لاتنسنا بنروح معك وشلون تروحون معي و السياره ماتكفي

محمد :خلاص سيارتي موجوده

حمد:بس ياشيخ

تركي :ههههههههههههه والله حالتك صعبه ياحمد (جلس بالكرسي )

محمد:ههههههههه من جد والله

بخارج المطعم

واقف ويناظر بالاثنين اللي مقبلين عليه

و

يناظر فيهآآ

ويناظر براشد بحده

مو متحمل وجوده مع عبير

عبير ناظرت بنايف وابتسمت

راشد ماسك ايد عبير:وشلونك يانايف

نايف يناظر بعبير:بخير وانت وشلونك؟؟

راشد :انا بخير

نايف يناظر بعبير بحده:وانتي؟؟

عبير ابتسمت بخبث:اكيد بخير مدام معي راشد

راشد ناظر بعبير وابتسم

نايف ناظر بعبير بحده:دوم يلا عن اذنكم (وراح)

راشد:وش فيه

عبير عيونها بنايف:اكيد مستعجل..!!

راشد:ايه الا وش علينا

عبير ناظرت فيه وابتسمت:ايه والله

وراحو..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــــ // الــفـــلهـ ..

بغرفتهآآ

نايمه

وتقلب يمين ويسار

وتناظر بالساعه اللي بجوالها

وتشوف 16 مكالمه

ورسالتين

رافعة حاجبها

16 مكالمه من مين

والرسايل من مين

اوووووووووووو هـ خالد

وتفتح الرساله

امممم شكلك نايمه

توني واصل المطار

نوم العوافي

وابتسمت

اووه ياربي

وابتسمت

واتصلت عليه


وتناظر بجوالها

وش فيه مايرد

خلني اتصل عليه

واتصلت

الوووو

خالد بصوت مبحوح:الوو

غسق:الووووووووو وش فيك؟؟

خالد:ناايم

غسق ابتسمت:وين نايم؟؟

خالد :بالفندق

غسق:اوكى نام ولمن تصحى كلمني

خالد:طيب

غسق:الوووووو

خالد:هلا

غسق:نوم العوافي (وقفلت منه)

خالد ابتسم

ورجع نام


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بـــ// آلــــشــقهـ..


بــــ//آلغرفهـ..

سلطانه :ماابي اروح

تولين:والله انك خبله شفتي سعود نكد عليك وجلستي

مها:الحين كلنا بنروح الا انتي

تولين:اخ بس ياريت اتصلت بالشرطه

سلطانه ناظرتها بحده

حنين ببرود:ايه ياريت اتصلتي على الاقل ماشفنا سلطانه بهالحاله

سلطانه بكيت غطت وجهها بايدها:هذا كان يوم من الايام حبيبي وشلون اكلم له الشرطه

رنا:سلطانه ماقدرك سعود بالاول وش فايدة هالحب اذا هو مااقدرك ياسلطانه

غنى تناظر بسلطانه وبحزن:سلطانه انا حاسه بشعورك بس لاتعذبين نفسك

مجد بحزن:خلاص سوسو لاتبكي ولاتسوي بنفسك كذا

سلطانه تمسح دموعها :خلاص راح اروح

تولين:يس يس كذا سلطانوووه

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطانه ناظرت بتولين وابتسمت

مجد :ربي يسعد سوسو يارب

تولين:اقول الحين كل وحده تطس وتتجهز عشان عمنا راشد راح يوديني انا وهالبنت المخبوله مها وانتم يامخابيل تروحون مع ماجد ..

مها:اوووه سوفاج تولين

حنين:يارب تركي يروح معنا

تولين تناظر بحنين:اقول طسي وتجهزي لان ماجد في قرقر كتير ازا انتا مافي تجهز بسررعه

حنين:ههههههههههههههههههههههههه

غنى:الحين مين يروح مع ماجد ومين يروح مع ابو مها

حنين:والله من جد انتي مدري وين رايحه اسمعي خلنا نروح مع ماجد

تولين:يب بس انا وهالخبله مها نروح مع ابوها

مها:تووولين لاتقولين خبله

تولين:طيب يالخبله

مها عصبت :توووووووووووووولين

مجد بغرور:انا بروح اتجهز مالي خلق للقرقره الزايده (راحت)

رنا:اقول انتي وهيا روحو اذلفو من غرفتنا لان بنتجهز انا وسوسو

تولين تمسك ايد مها:زززين بنذلف يلا ياخبلتي

مها بعصبيه :خبتلك الله يخبل راسك

البنات:ههههههههههههههههههههه

حنين:اقول يلا نروح مانبي ناخذ فشلات من هالناس

غنى:ايه والله يلا بس

(راحو)

تولين تناظرهم وبعصبيه:ماااااااااالت عليهم

مها تناظر بتولين وابتسمت:وعليك (وراحت الغرفه)

تولين بعصبيه:وعليك يالخبله انا اوريك (راحت لها)

رنا وسلطانه يناظرون فيهم :هههههههههههههههههههههههههههههههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بـــ// آلــقــصر..

هناء:ياماماااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مازن ببرود:ماراح تروحين الرياض

هناء:مازن وش فيك تغيرت؟؟

مازن:مزاج ماابيك تروحين؟؟

هناء:مااااااااااااااااازن بنروح انا وماما

مازن:لو انتي والعائله كل ابوهآ منتي برايحه

هناء:ياماااااااااااااااااامااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الام جات لعندهم:وش فيكم؟؟ صراخكم واصل لبعيد الديره

هناء بقهر:ماما شوفي مازن ؟؟

الام تناظر بمازن:وش فيك عليها؟؟

مازن:هههههههههههههههههههه ولاشي بس تعرفيني احب اعصبها

هناء:يقول ماني برايحه الرياض

الام:ايه وهو معه حق

هناء بقهر:ماما

الام:وش عندك ذالفه

هناء:ماما نروح انا وانتي

مازن:مافي روحه

هناء:ماما يوم الاربعا نروح ونرد الجمعه

مازن :ياشيخه

الام ابتسمت:ايه قولي كذا

مازن يناظر باامه:يمه بتروحين الرياض

الام :ايه والله خلنا نغير جو وبعد مبطيه عن عمتي ازورهآ احسن

مازن :هناء ماتروح

هناء:ماااااااااااااااما شوفي ولدك

الام:ماعليك منه

مازن مبتسم:منتي برايحه

هناء:ماماااااااااااااااااااااا

الام:ياربي وش اسوي فيكم

مازن مبتسم:هههههههههه خلاص ياهناء طسي الرياض ههههههههههههههه

الام:اخوك يمزح معك وانتي بس تعصبين الله يهدك بس


بـــــــــــ//الـــــــــــــ ع ــــــــــــآصمه

بـــ//الـــــــريـــــــآض

بــــــــ// الشركه..

بــ//المكتب

فهد يناظر بعمه:خلاص عمي انا قررت اني اسافر

عبدالمجيد مبتسم:يلا الله يوفقك ياوليدي

فهد:ويوفقك بعد

عبدالمجيد:بس انصحك صلاتك لاتتركها

فهد بثقه:شي اكيد ياعمي

عبدالمجيد:متى بتسافر؟؟

فهد:الاحد ان شاءالله

عبدالمجيد:يوم الجمعه معزوم عندي على الغدا

فهد ابتسم:بس وش المناسبه

عبدالمجيد :اممممممم لازم مناسبه؟؟


فهد :اكيد

عبدالمجيد:عم وعازم ولد اخوه هذي هي المناسبه

فهد ابتسم

عبدالمجيد ناظر فيه:الا ماقلت لي وشلون الهنوف ؟؟وعبدالاله وامك؟؟

فهد:الحمدلله بخير

عبدالمجيد:متى بيرجعون ؟؟

فهد:يمكن بكرا ولا بعده ان شاءالله

عبدالمجيد:ان شاءالله يارب


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


ينتظروهم

وطلع من سيارته

ويناظر بجواله

اوووف

اكيد من هالتولين

حمد وتركي جا لعنده

حمد مبتسم:ايه ماجد للان مانزلو

ماجد ناظر فيهم وبعصبيه وبخاطره لا هذا كله من تولين

تركي ابتسم:الظاهر السياره ماتكفي

ماجد :من قال احسن ماابيها تروح

تركي:منو؟؟

ماجد :تولين

تركي:الله يهديها هي رجه

حمد يناظر بغنى وحنين:ماجد نزلو البنات يلا يلا

ماجد :اطلع قدام يلا تركي

تركي:ومحمد ونايف

حمد:يلحقونا وش وراك انت بس

حنين تناظر بتركي :يووه ياغنى شوفي منو بيروح معنا

غنى مبتسمه:ياااهو يابت

حنين وجهها سار وردي:غنى لاتحرجيني

ماجد:يلا منو بعد بيروح

غنى:اممم السياره ماتكفي

ماجد:الا تكفي بس عشان تولين ماراح تكفي

حنين:مسكينه تولين الكل ماتااذي منها

ماجد بغرور:وانا اول المتضررين منها

غنى وحنين:هههههههههههههههههههههه

ماجد:الا منو بيروح

غنى:الحين ينزلون سلطانه ورنا

ماجد:و مها؟؟

حنين :مها وتولين ومجد بيروحو مع راشد

ماجد:اها اوكي يلا عجلي البنات

غنى :الحين بينزلون

ماجد:اوكي

وقف سيارته البنتلي فورويل السودهـ

ينتظر بنته وصحباتها..

عبير:يووه ياراشد الود ودي نروح لوحدنا بس خلاص كله عشان مها

راشد:ياروحي انتي يلا نبي الحين اخت لمها

عبير:اكيد بجيب لها اخوات واخوان

راشد:هههههههههههههههه

عبير:اول بنت بااسميها رشا

راشد:واذا جا لها اخ وش بتسميه

عبير تناظر فيه وبدلع:اكيد بااسميه راشد

راشد مبتسم:ياروح راشد

مها دخلت السياره:هاي

تولين ومجد:هاااي

عبير بحده:هاي

تولين:الله وش هالزين ايه هالسياره مو سيارة ماجد

مجد تهمس لتولين:اسكتي لاتفشلينا

تولين:زين ياالله ياالله

مها:بابي حنا نبي نروح حديقه الملكه اليزابيث

راشد:اوكى بابا

تولين تناظر براشد وتناظربالشباك وابتسمت

مجد ناظرت فيها:وش هالابتسامه يابت؟

تولين :سر

مجد: مالت عليك بس

مها تناظربابوها وعبير وش هالعبير

من جد صدقت نفسها

هين ياعبيروه ان ماوريتك

اووووف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بالسياره الــكزس الحمرا..

حمد:الحين محمد ونايف بيلحقونا

حنين تناظر بالمرايا وتشوف تركي تبتسم بخجل

تركي يناظر بالمرايا ويبتسم بخجل

رنا تناظر بحنين وتهمس لها:يادوبا شايفتك

حنين :وه يارنا سكتي

رنا:ههههههههههه

حمد :الا ياتركي اتصل على نايف واساله وينه؟

سلطانه:الا هم بيرحون الحديقه

حمد مبتسم:ايه

غنى:احسن عشان يغيرون جو

حمد:ايه والله وانتي الصادقه

ماجد يناظر بسيارة راشد اللي تمشي جنبه ويناظر بتولين اللي مبين عليها سرحانه بعالم ثاني

ويناظر قدامه

رنا مبتسمه:شوفي مها

غنى:ماجد اسبقهم

ماجد الحين افتكيت من تولين تجيني ذي

حمد مبتسم :ايه ماجد اسبقهم

ماجد بحده :من جدك انت

تركي يناظر بالمرايا ويشوف حنين مبتسمه بخجل

ابتسم لابتسامتها

كم هالحنين خجوله..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــــ // الــفـــلهـ ..

طلعت من الحمام بعد مااخذت شور

وتناظر بجوالها اللي مرمي على سريرها

وتشوف 25 مكالمه

ابتسمت

ورسالتين

غسق وحشتيني

ههههههههههههههههههههههههههههه

وفتحت الرساله الثانيه

والله بدونك ضايع كلمتيني والله كنت نايم

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

واتصلت عليه وابتسمت

رد بلهفه:الو غسق والله كنت نايم

غسق:ههههههههههههههههههههه

خالد ابتسم لمن سمع ضحكتها وبهدوء:وحشتيني

غسق:احم احم كيف صباحك

خالد:صباحي معك اجمل

غسق ابتسمت وبحزن:خالد بوجودك معي حياتي احلى واجمل

خالد:لا لاتقولين كذا

غسق:الا ماقلتلي وينك الحين؟

خالد:بالفندق

غسق:متى جيت؟

خالد :الفجر

غسق ببراءه:معليش والله راحت عليي نومه

خالد:ادري والله

غسق مبتسمه وبدلع :نورت السعوديه

خالد :السعوديه منوره بوجودك ياغلاتي

غسق : ايه صح لازم اكلم ساره عشان متعب يمر عليك

خالد:خلاص اعطي متعب رقمي

غسق:اوكيشن

خالد:غسق

غسق:هلا

خالد بحنيه:ربي لايحرمني منك

غسق بخجل:ولامنك



بــــــــــــ//نــفـس الفله

بغرفتهآآ


جالسه

على سريرهآ

تفكر

فيه..

وتذكر آآيأأمهـ

وشلونهـ..

الحين

تغير؟؟

ولآمثل

مآهو؟؟..

مادري

يفتكرني

ولآنأأسيني؟؟..!

آهـ

ياربي

مشتآقه له؟؟..

مشتآقه

لكل لحظه عشتهآ

معه؟؟..

بس هو آكيد ناسيني

نآآٍسي منو آنا

نآآسي دانه

آكيد نآسيني

ونسي منو آنا

وآصلآ منو آنتي

عشان يفكر فيك

ولآيهتم فيك

أنا لازم انسآه وانسى حبه

وقامت

وطلعت برآ


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


( Queen Elizabeth Park )

البحيره والورد من كل لون ..

وشكل....

بوسط زحمة الناس ..

وآقفهـ تنآظر..

باعجآآب

مبتسمه :وااااووو وش هالطبيعيه اللي تريح الاعصاب

ماجد ناظر فيهآ

رنا:تولين اذكري الله

مجد تناظر بمحمد ومحمد يناظر فيها

مجد تلف وجهها ع جهة اليسار

محمد يناظر فيها

عبير:رشودي خلنا نشوف البحيره

مها بحده :لاخلنا نروح نشوف القبه الزجاجيه

نايف يناظر بعبير ويرجع يناظر بمها:خلاص مهاوي نشوف البحيره بعدها نشوف القبه الزجاجيه

ماجد يناظر بتولين ولف وجهه للجهه الثانيه

تركي يناظر بحنين بخجل

حمد:ها غنى ان شاءالله عجبتك

غنى مبتسمه:ايه سبحان الله شوف وشلون الطبيعه

سلطانه تناظر بتولين ورنا:من جد الطبيعه لها دور بالرآحه النفسيه

تولين:وانتي الصادقه يآنفسيه

سلطانه:ايش قصدك؟؟

تولين:يعني طلعتي فيلسوفه وحركات يابت

رنا:هههههههههههههه

محمد وقف جنب مجد:وشلونك

مجد ناظرت فيه نظرة عتاب وراحت وقفت جنب حنين

رنا:الحين وين نروح ياماجد

ماجد:وش رايكم نشوف البحيره بالاول

تولين مااعطته اهميه

سلطانه:اوكى اللي تشوفه

راشد يناظر بعبير:حبيبتي دقيقه اروح اجيب الجوال

عبير ناظرت فيه:اوك

نايف ناظر بعبير وناظر بمها:اليوم شكلك يامها روعه اصلا كل يوم اشوفك تزيدين حلا

مها تناظر بنايف بااستغراب وابتسمت:مرسي نايف

نايف:تدرين وش مشتاق الحين؟؟

عبير ناظرت فيه بحده

مها بدلع:وش ؟؟

نايف يقلد مها:ياسلام وحشتني بالحيل

مها:ههههههههههههههههههههههههههههه

عبير بحده:وش هالكلام ؟؟

نايف ببرود:وش فيك؟؟

عبير تناظر فيه بحده:ولاشي بس ع الاقل احترم نفسك

مها تناظر بنايف وببرود:ماعليك منها يلا امشي نلحقهم

نايف ناظر بعبير فوق تحت

(ورآحو)

عبير لحقتهم..

رنا:امشي وش فيك واقفه

تولين تناظر بالوحه:قاعده اقراء وش فيك؟

ماجد:تعرفون ان هالحديقة يزورها حوالي 6 ملايين شخص في السنة

تولين بشهقه:6 ملايين كثير وانت تعال ليش من اول ماتخلينا نزورها

رنا:بسم الله وش فيك الله اكبر عليك قولي مااشاءالله

ماجد ناظر فيها وابتسم ببرود:وش فيك انتي؟

تولين تناظر فيه بحده:انا ولا انت

ماجد:انتي

مجد:خلاااااص لا انت ولا هي

رنا:بسم الله علينا وش بلانا اكيد عين وصابتنا

غنى وحنين يناظرون برنا:ههههههههههههههه

تركي يناظر بحنين وراح

حنين ناظرت فيه وكشرت لمن شافته راح :وش فيه

رنا:هههههههههه شكله توقع انك تضحكين عليه

سلطانه:حنين وين الكاميرا صوري هالمناظر

حنين:ايه والله وانتي الصادقه (طلعت الكاميرا من الشنطه)

محمد:حنين صوريني بالله

حنين ابتسمت :حاضر

سلطانه:صوري البحيره

كلهم وقفو ويناظرون بالبحيره

تولين:ياربي اللي يشوفنا يقول ماعندنا بحيره

الكل :هههههههههه

تولين:وانا من جدي شوفي كيف اشكالنا

رنا:ايه والله وانتي الصادقه الحين يعطونا عين

الكل:هههههههههههههههههههه

محمد يناظر بمجد ومبتسم

مجد ناظرت فيه ولفت لجهه الثانيه

رنا:خلاص نتقسم الى مجموعات ونرجع نتقابل عند هالقبه الزجاجيه

مها:اوكى

تولين:هييييييييي قبل لانروح خلينا كلنا نتصور (تناظر بعبير)انتي صورينا الحين

حنين اعطت عبير الكاميرا

عبير:اوووف ياربي منكم يلا تصورو

الكل وقف جنب البحيره وتصورو بشكل عشوائي..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بـــ// آلــــشــقهـ..

قام من النوم

راسه بينفجر من الصداع

ويحط ايده ع راسه

آآه ياراسي

مشاري ورعد ناظرو فيه

مشاري بحده:اخيرا قمت ياقيس زمانك

سعود: اخ ياراسي راسي يعورني

رعد:اكيد بيعورك من اللي شربته

مشاري:يابن الحلال وش فيك ماتخاف الله شوف نفسك وش سويت فيها

سعود:وش سويت؟

مشاري:تبكي لي مثل الورعان وتصارخ بااسمها انت ماتخاف الله

رعد يناظر بمشاري:الحين انت وش بلاك مسوي مواعظ ونصايح

مشاري ناظر برعد بحده:ياشيخ انت لو شفت وشلون شكله وربي تحزن عليه

سعود بااستغراب:ليش وش سويت انا

رعد ببرود:ماعليك منه انت ماتعرف مشاري

مشاري:ياشيخ انت لو شفت وشلون جالس بالشارع ويبكي مثل الورعان وتنادي بسلطااانه

سعود بااستغراب:انا سويت كذا

رعد:ياشيخ ماعليك من مشاري

سعود:وش سويت بعد؟؟

مشاري بجديه:سعود بطل من هالسم اللي تشربه

رعد :زين راح يبطل

مشاري يناظر برعد فوق تحت وراح..

رعد :مالت عليه مسوي خايف عليك

سعود:معقول اسوي كذا

رعد:انت ماتعرف مشاري يبالغ


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{منك وعليك الهم من وين ما اروح / يمشي معي يا شاغلي مثل ظلي}

%% بــــ آلـمــمـلـكــهــ العربيهـ السعوديهــ %%0

&& الـــــ ـــ ــ ــدمـــآآمـ &&


بــــــ // الــفـــلهـ ..

بغرفتهآآ

وعندهآ سآرهـ

مبتسمه

وفرحانه..


ساره تناظر فيها :غسق مره تغيرتي..

غسق ناظرت فيها:وشلون؟

ساره مبتسمه:اكيد للاحسن

غسق:اتصلي على متعب وشوفيه وش سار بينه وبين خالد

ساره :ههههههههههه شوي شوي ترى راح له

غسق:تهقين وش يسير بينهم؟؟

ساره :هههههه وش يسير يعني بيتعرفون على بعض

غسق بثقه:ساره خالد مستحيل يتخلى عني او يتركني..

ساره:اكيد اللي يعرفك مستحيل يتخلى عنك او يتركك

غسق بحزن:الا فيه ابوي تركني واهلي وكلهم وماما نورا ماتت ولاودعتهآآ..

ساره بحزن :بس ياغسق ماما نورا ماعمرهآحسستنآ ان محتاجين شي آو نآقصنآ شي بس على طآري ابوك ترى جا لمتعب ويسآل عنك

غسق بااستغراب:يسآل عني؟؟..

ساره تناظر بغسق بحزن

غسق بحزن:الحين افتكرني؟؟.. الحين عرف اني بنتهـ ؟؟..الحين يبيني ؟؟..

ساره باارتباك:ياغسق عمر الاب ماينسى ظنآهـ

غسق تقاطعهآ:لآوالله هوا نسيني ونسيه وهو

(الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها)

(الحب خآلد يتصل بك)

سارهـ تناظر بالجوآل

غسق تنآظر بجوآلهآآ

(الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها)

(الحب خآلد يتصل بك)

سآره:ردي

غسق بحده:ماابي

سآره:غسق ردي على جوالك

غسق بحده:هذا خالد ومابي ارد

ساره:ردي يمكن بيقول وش ساربينهم

غسق بحده:ماابي اكلمه ونفسيتي كذا

ساره:غسق اهدي

غسق:قولي لمتعب للان انك ماكلمتيني عن الموضوع ماابيه وشلون يكون ابوي وهو

(الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها)

(الحب خآلد يتصل بك)

ساره:الحين اهدي وكلميه

غسق تناظر بالجوال واخذته وقفلته

ساره:وش فيك؟؟..

غسق ماردت عليها

ساره تناظر فيها:ياريت اني ماقلت لك

غسق ماردت عليها ...

الحين وش يبي مني ؟؟..

أنا ماآبيه .. مآآبيه..!!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


( Queen Elizabeth Park )

تصور المناظر الحديقه..

وتصور البحيرهـ

وتجيب الكاميره عليه

تصورهـ

ناظرهآآ

وهي تصورهـ بكاميرتهآ

نزلت الكاميرا وارتبكت :وه شافني

حمد:منو اللي شافك؟؟

ارتبكت وتوترت:ها حمد وربي من اول احسب غنى بجنبي

حمد :لا غنى هناك مع البنات

حنين وهي تناظر فيه بخوف:ايه ايه (راحت لهم)

حمد ابتسم وراح عندهم...


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اتمنى ان ينال اعجابكم ...

المزيد من التطورات والمغامرات والاحداث الشيقه

فاتبعو ازهار تائهه

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 30-09-09, 03:17 AM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارتـــ رووعـــه

يسلموووو

وانتى طيبة

تحياتى

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية