لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-09, 09:45 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *_*devilgirl*_* مشاهدة المشاركة
   انا متابعتك من خلف الكواليس
ياويلك لاتسوي بخالد شي ^_^مسويه اخوف

جد بليز لاتسوي شي في خالد

والقصه مرا واااااااااااااااااااااو

ننتظرك لا طولين علينا

هلآ والله devilgirl

منورهـ صفحتي المتواضعه

ربي يعطيك العافيه..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 20-07-09, 10:34 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الـــ خ ـــآمس عشر&&&& الـبـآآرت آالاول....

 

الـــــ فـــــــصـــــل آلـخآأإمـــس ع ـــــــــشر..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلآأإأآولـــ...



%% حتى الــزهــ ـرهـ فـــي غـيآآ ـبــك مـــا عــــــاد لـــهــآ شـــي &&

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأأأأأأأأأأألــهـ شقهـــــ...


بـــــــــــــــ غرفتهآآ

مكتئبهــ..

متوترهــ..


مو رآضي يجيها النوم..

تتقلب يمين ويسار..

جلست..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآوف

مجد:وش فيك؟؟

غسق:مااادري حاسه بزهق

مجد:لاتخافي حنين بخير محمد طمني عليها

غسق تناظرها وقامت طلعت برا الغرفه

مجد تناظرها ياربي وش فيها اكيد خايفه عليها خليني اروح اطمنها

مجد طلعت برا الغرفه

وتشوف غسق بالبلكونه واقفه وتناظر بالسما

مجد راحت لعندها:غسق

غسق تناظر بالسما وبحده:اتركيني لوحدي

مجد:فيكي شي؟؟

غسق بااكثر حده:اتركينييييييييييييييييييييييي

مجد:اوكي اوكي

راحت جلست بالصاله وتناظرها

وش فيها..

وش اللي متضايقه..

اكيد احد زعلها..

غريبه غسق..

ساعات مافي احلى منها..

و


ساعات مافي اغرب منها

وتناظر بالشقه

تذكرت حنين..

اشتاقت لها..

واشتاقت لحسها..

تذكرت لمن تقولها لولو الصغيره

ههههههههههههههههههههههههه

وحشتيني ياترم ترم



بالبلكونه ..

بين الاكتئاب .. والقلق والهذيان

مو معقوله ..

وش اللي يسير فيني ..

شي غريب..

تحط ايدها على شعرها..

وتناظر بالشارع..

تشوف محمد ونايف ماشين..

وين خالد عنكم..

مااشتقتو لخالد..

وتناظر بالسما..

وترجع تناظر بالشارع..

اخ ياخالد فانكوفر ..

فاقدتك..

فاقدتك..


***************

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأأأأأأأأأأألــــ شقهــــ...

جالسين بالصاله..

متوترين..

ينتظرون الفجر..

مستعد ان يروح له..

قلقانين عليه..

محمد ونايف دخلو الشقه..

حمد الجوال بايده

محمد:وش مصحيكم لين الحين

تركي:خالد مايرد

نايف:انا قلقان

حمد:حنا اكثر منك انا اليوم رايح تورنتو

محمد:وش فيكم ترى اقلقتوني

تركي:شنو نسوي خالد مايرد

نايف بتردد:تهقون ساير له شي

حمد بااحباط:مادري

محمد:لامو ساير له شي وش فيكم

تركي:خلاص نروح انا ومحمد

نايف:والله مدري عن خالد

حمد:ترى تعبت وانا اليوم كله اتصل عليه مايرد

محمد:اوووووووووووووف وش فيكم هدو شوي

تركي بعصبيه:مافيني هدوء

حمد:ترى لو سار له شي

نايف قاطعه:ان شاءالله مايسير له شي

محمد:لاتفاولون عليه

تركي يناظر فيهم:اووووووووووووووووووف وراح لغرفته

نايف:الحين هذا وش فيه

حمد:مدري

محمد يناظر فيهم وراح لغرفته

حمد ونايف ..

ينتظرون منه اتصال..

قلقانين عليه..


********************

كـــــــــــــــنــــــــــدآ...&&

تـــــــــــــــــوؤورنتــــــــــــــــوو..{Toronto ...

الـــــــــــــــــــداآآوؤو ن تـــــــــــــــــآأآاوؤن ..


بوسط طريق الدون تاون..

الناس متجمعه ..


حوالينه..


هو..

طايح بوسط هالطريقـ..

والدم مالي وجهه ..

و جسده..

وعيونها تناظر بالسماء..

ونبضات قلبه..

تنخفض..

و

تنخفض..

و

تنخفض..

و

الناس.

تناظر فيه..

مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااات

طلعت روحه

اووه بيبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ههههههههههههههههههههههههه


فز ويناظر باللي واقفين بقباله

ويرجع يتذكر اللي شافه

الحمدلله يارب

الحين انا لوقطعت الاشاره

كان الحين انا بمحله..

الله يرحمنا برحمته..

ويناظر بالسما..

بد الجو يمطر..

يارب ارحمني برحمتك يالله

وراح

لشقتهـ..


***********************

&& ..ياوطنا والحزن كاسيـك كلـك ..من ثراك الطاهره لاقصى سماك//

//.. في وفاة اللي رفع قدرك وجلك ..واحتضنك وحط لك قدرٍ هنـاك//

//..واحتفاء بك لين كلٍ صار خلـك ..لين كلٍ رغبته يكسب رضـاك..&&


((بـــــــــ //الـــمملــكه العربيه السعوديه))

بـــــــــ الـــــــــــد مـــــــــــااام..


في صباح ..

الدمام..

كم هي حزينه الشرقيه..

بل المملكه كلها حزينه..

من اجلها..

علمت اجيالها..

واعطتهم بحنانها..

وباذلت بمجهدات عديدهـ..

ساهمت بخير هذه الدوله..

اعطت عواطفها ..

دون انت تحاسبهم..

دون انت تحسسهم انهم اقل منها..

لها وقفات انسانيه..

و


خيريه..

كم انتي

حزينه يالشرقيه..

عفوا

كم انتي حزينه

يالسعوديه..


***************

((صباح الورد متعطر بعطركـ))

فـــــــــي صــــــــبآآآآآح ..

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

بـــــــــــــ المستشفى..

بـــــــــــــــــــــــــــــ غرفةــــ 728


صحيت من النوم..

تناظر فيهآآ..

نايمه..

قامت ..

وتحط ايدهآآ ع جبينهاآآ..

لا الحمدلله ..

وراحت فتحت الشباك..

الله شو الجو بيجنن..

يالله خليني اروح اتوضا واصلي..

وهي رايحه ..

تشوف حنين تفتح عيونها..

ابتسمت :صباح الخير حبيبتي

حنين ابتسمت بتعب:صباح النور

رنا مبتسمه:كيفك اليوم؟؟

حنين بتعب:بخير

رنا:الحمدلله يالله بتوضا واصلي تبغي شي؟؟

حنين بحزن:ادعيلي

رنا :حنين انا راح ادعيليك من غير ماتطلبين

حنين ابتسمت بتعب:شكرا

رنا:يلا بروح اتوضا (وراحت)

حنين تناظر بالمغذي

يالله متى آخلص من مغذي لمغذي

يااربي لطفك...


***************

هنـــآآاآإأ..

في هذا المكآآن..

أنطوي على نفسيّ!!.

وأبتعد عن كل مصادر الضوضاء في حياتي..



كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby


بأأأأأأأأأأأألــــــــــ شقهــــــــــــ...

جالسه بالبلكونه..

بايدها الشاي الاخضر..

فاتحه شعرها الاشقر..

مروقه لاخر روقان..

ماتبغى تفكر فيه..

ولاتفكر بااحد..

بتاخذ قسط راحه من التفكير..

الجو بارد..

يذكرها لمن كانت بباريس ..

عشقها وحبها..

تاخذ نفس ..

وتبتسم..

سلطانه:لالالا كذا راح تبردين

مها:ههههههههههههههههههههههههه

سلطانه:وش فيكي مارحتي الجامعه؟؟

مها باابتسامه حالمه:مزاجي رايق ومافيا اروح

سلطانه:ههههههههههههههه او خص يالمزاج

مها :يس وانتي ليش مارحتي؟

سلطانه:ههههههههههههه مزاجي مو رايق

مها :ههههههههههههههههههه حلوه

سلطانه:المفروض تروحي

مها:مزاجي رايق وماابي اعكره

سلطانه:تصدقين اشتقت لرنا

مها تناظر فيها وابتسمت:جد

سلطانه:ايه امس ماعرفت انام من جد فقدتها

غنى جات لعندهم:صباح الخير

مها وسلطانه:صباح النور

سلطانه:ها وين رايحه؟

غنى :بروح عند حنين

مها:وش فيك بدري خليها شوي

غنى:انا ماراح اتطمن الا لمن اشوفها

سلطانه:زين وقفي الحين نروح معاكي بس خليني افطر

غنى:اوك

مها :
خلاص غنى روقي

غنى تناظر فيها وابتسمت


*****************

%% ليه الحقيقه تعتبـر كذب ونفاق ..؟وليه الصراحه جريـمه ..؟%%

** ((بــــــــــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ..


بالبيت الشعبي ..

جالسه ..

وتناظر باامها..

وتناظر بااخوها..

محتآرهـ:يمه فهد معه حق

الام:اشوفكم اتفقتو علي

الهنوف:يمه وشلون نتفق عليك

فهد:يمه هذا حقنا

الام تناظر بفهد:حقكم!! حقكم يافهد انكم تروحون عندهم وينهم وانتم صغار وينهم الحين تبيهم يافهد

الهنوف تجلس ع ركبها ومقابله امها:يمه احنا مانبيهم نبي حقنا وبس يمه فكري بولدي او بنتي

الام تقاطعها:ولدك ابوه موجود بالدنيا ربي يخليه لكم

فهد:يمه تكفين خليني اشتغل عندهم يمه لي يومين يتصل علي عمي عبدالمجيد وماارد عليه

الام ببرود:ايه زين ماسويت لاترد عليه

الهنوف:يمه ماابي بنتي تحس اللي انا حسيته

الام تناظر بالهنوف ومتفاجاه منهاوعيونه مغرقه بالدموع:انا قصرت معاكي بشي (تناظر بفهد)وانا قصرت
معاك بشي انا حرمت نفسي من كل شي عشانكم(ترجع تناظر بالهنوف)قصرت معكم بشي قولي ياهنوف.؟؟

الهنوف بتردد وارتباك:يمه انا ادري انك ماقصرتي

الام:كلامكم هذا حسسني اني مقصره معكم واني حرمتكم من اشياء كثيره تبونها

فهد يقاطعها ويسلم ع راسها :يمه انا اسف والله اسف

الام تدفه :ابعد عني

الهنوف تسلم عليها:والله اسفه يمه حقك علي

الام تدفها:ابعدي عني ابعدي (قامت)

الهنوف طاحت ع ظهرها:ايييييييييييييييي

الام تلتفت عليها:هنووووووووووووووووووووووووف

فهد:هنووووووووووووف

الهنوف:ااااااااااااااااااااايييييييييييييييييييييييييييييييي ييي يمه ايييييييييي

الام تجلس جنبها :هنوف (تناظر بفهد)وش فيك قاعد خلينا نوديها المستشفى

فهد متوتر ويناظر بالهنوف ويناظر بامه:ها زين زين(وراح)

الام:الهنوف يمه لاتخافين

الهنوف:يمه ظهري ظهري يايمه ايييييييييييييييييييييييييييي

الام :فهدددددددددددددددددددد يافهدددددددددددددددددددددددددددددددد


***************************

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بأأأأأأأأأأأألـــــــــ شقهــــ...


بالصاله واقفه

و

مرتبكه

و

مستعجله


ياااربي اخرتونيييييييييييييييييييييييييييي


غسق

مجددددددددددددددددددددد

ياررررررررررررررربي


مجد:خلاص جايه وش فيك

تولين :الا وين غسق

مجد:نايمه

تولين:ناااااايمه ليش ماتبي تروح

مجد:نامت الفجر اكيد ماراح تروح

تولين:نامت الفجر؟؟ ليش وش فيها؟؟

مجد:مدري يالله تاخرنا..

تولين:ايه صح تاخرنا يلا

وراحو..

والكل طلع..

مآآعاد هي..

نايمه..

الشقه

هآآآديه

ورنات جوالها ماليا الشقه..


***********************

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بأأأأأأأأأأأألــــــ شقهـــــــ...

بـــــ الصــــــآآآلــــــهــ..


حمد معه الجوال يكلمه:ياشيخ اقلقتنا عليك

تركي:اعطيني خالد

حمد :زين

تركي اخذ منه الجوال:والله قلقان عليك وش فيك مااتتصل علينا

خالد:هههههههههههههههههههه وش اسوي سهيت بشوارع الدون تاون

تركي:لاوالله سهيت بمين

خالد:ههههههههههههههههههههههههههه تورنتو جوها خيالي

تركي :اها قلتلي تورنتو خذ خذ نايف يبيك

خالد:زين

نايف:ويييييييييييييييييييييييييييييينك انت

خالد:ههههههههههههههه وش فيكم

نايف:لاوالله اقلقتنا عليك ماتحس انت

خالد قاطعه:الا وشلونها؟؟

نايف ابتسم وبااستهبال:منو؟؟

خالد مبتسم:وشلونها يانايف؟؟

نايف مبتسم لاخر شي:منو؟؟

خالد بكل خجل :غسق يانايف وشلونها؟؟

نايف:اها ههههههههههههههههههههههههههههه

خالد:تحب تحرجني!!

نايف:ههههههههههههههههههههههه

خالد :يالله قول

نايف جواله يرن:خذ خذ محمد يبيك جوالي يرن

خالد:نااااااااااااااااااااااااااااااااايف

محمد اخذ الجوال:كيفكككككككككككككككككككككككككككككك ياابو الشباب؟؟

خالد:بخير وانت وشلونك؟؟

محمد:والله فانكوفر مشتاقه لك ياخالد

خالد:خلاص كلها ثلاث ايام واجيكم ان شاءالله

محمد:ان شاءالله

خالد:الا كيف المطعم

محمد مبتسم:والله ياخالد مطعمك يبيك

خالد:اقول محمد

محمد:هلا

خالد:الا وشلون غسق ؟؟

محمد بصدمه:غسق؟؟

خالد:ايه تكفى قولي وشلونها لاتسوي لي مثل ناااايف

محمد ابتسم باحباط:لا بخير غسق

خالد مبتسم:عساها دوم تكون بخير

محمد يناظر بنايف الي يتكلم وابتسم:الا ماقلت لي وشلون الدراسه هناك

خالد:اممممممم حلوه بس مو مثل فانكوفر

محمد:ايه عشان

خالد قاطعه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محمد خذ خذ حمد يبيك اعطى حمد الجوال ودخل البلكونه

متوتر

متفاجأ

خالد ..

يحب غسق..

وهي

تحبه..

انا كنت شاك انه يحبهأأ

الحين اكد لي..

و

و

غسق

تحبه تحبه.........


***************************

//((بالـــمملــكه العربيه السعوديه))..//

بــــــ&& الـــــــــــر يآآض ـ&&..


بــــــــــــ الشركــــــــهـهـ هـ //


.
.


جا عند

صديقه

و

رفيق عمرهـ

أحمد:يووه ياجابر متى افرح بشوفتها

جابر مبتسم:قريب قريب ان شاءالله

أحمد:يااااااااارب

جابر:شنو بتسوي الحين

أحمد:شنو

جابر:بتسافر لها ولا لا؟؟

أحمد:والله مدري ياجابر احاول اني اتسلف واخذ اجازه واروح لها

جابر:عسى ربي يجمعكم

أحمد :يارب

جابر:الا ماقلت لي

أحمد:شنو

جابر:كيف شغلك الحين؟ ان شاءالله مرتاح

أحمد:الحمدلله وش نسوي لازم نستحمل

جابر:ايه يااحمد

أحمد:تدري ساعات تجيني افكار

جابر:شنو؟؟

أحمد:اني راح اموت ولااشوفهم

جابر:بسم الله عليك وش ذي الافكار

أحمد:هههههه جابر الموت حق علينا

جابر:ايه بس احسك تفاول على نفسك

أحمد:ماابي اموت وانا مااشفتهم

جابر:بسم الله عليك وش فيك انت تجيب طاري الموت الله واكبر عليك بس ان شاءالله تشوفهم وتفرح فيهم وتشوف عيالهم

أحمد:ان شاء الله يارب

جابر يناظر فيه:يارب

ياسر جا لعندهم:السلام عليكم

جابر وأحمد:وعليكم السلام

ياسر:عم جابر هنا واشوف الشركه منوره

جابر مبتسم:النور نورك والله

أحمد:ايه والله

ياسر:لاوالله النور نوركم

أحمد:هههههههههه والله ياجابر ولد اخوك حبيب

جابر مبتسم:ايه والله

ياسر :ههههههههههههه تسلمون والله

جابر:انا لازم اروح عندي كم شغله اخلصها واجيكم

أحمد:زين

ياسر:خلاص اليوم معزومين على الغدا

جابر:منو عازمنا

ياسر:انا اللي عازمكم

أحمد:تسلم والله بس

ياسر قاطعه:بس وشو راح تجي راح تجي

جابر واحمد:ههههههههههههههههههههههههه

جابر:خلاص نتقابل على خير يلا مع السلامه

ياسر وأحمد:مع السلامه

أحمد يناظر بجابر وهو رايح

ياسر يناظر بااحمد:الا عم احمد من متى تعرف عم جابر

أحمد:امممممممممممممم يمكن لنا واحنا اصدقاء 25 سنه

ياسر:ماشاءالله

أحمد ابتسم:ايه

ياسر:يعني كان عمري 4 سنين

أحمد:يمكن

ياسر جلس على الكرسي وقام فجاه:الا نسسسسسسسسسسسسسيت

أحمد:شنو؟

ياسر:عم راشد يبيك

أحمد:يبيني وانت تثرثر من الصبح

ياسر:شنو اسوي

أحمد:الله يعينا على هالراشد

ياسرمبتسم:ايه والله


********************

%% انتي بديتي شي مااقدر اوصفه ولااحكيهـ... !! %

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في جامعة University of British Columbia


بــآآلــجأأأمعهــ

جآآلس بالكووفي..

نفسه بخشمه..

مو

طايق شي..

ما حضر المحاضرات..

زهق..

مل..

يناظر بالكوفي..

شافها..

اوووف الحين هذي وش يفكني من لسانها..


ترى شكلي اآآخر مره ..

رآح

اقتلهآآ..

و


اآرتاح..


خلني اقوم من هالمكان..

اخذ جواله ودفتر محاضراته..

وقام..

ومشي ..

وقف..

شافها واقفه قباله..

اوووف الله يصبرني

وبكبرياء:خيررررررررر

تولين:وي وي اكيد خير لان الخير بوجهي اكيد

ماجد بحده ومايناظر فيها:شنو بغيتي؟

تولين :ههههههههههههههههههه بغيت ليش شايفني اشحد منك يعني

ماجد:اوووووووه تولين تراكي ازعجتيني

تولين بثقه:انا ازعجتك الا انت مزعجني

ماجد يناظرها وبثقه:انا مزعجك

تولين تقلد ماجد:تولين انا عازمك على الغدا تولين حتى بالحديقه ذابحني جاي وراي

ماجد بكبرياء وغرور:انا ماجد اجي وراك وذابحك

تولين ببرود:ايه انت بذاتك غثتيني يابن الحلال وش تبي فيني

ماجد:تووووووووووووولين انا وش اللي ابي فيك شوفي

تولين تقاطعه:الا انت تشوف

ماجد بغرور:انا ماجد

تولين تقاطعه وبثقه:اذا انت ماجد فاأنا تولين

ماجد سكت ويناظر فيها وبهدوء وحده:تولين اتركيني

تولين بعصبيه:لا والله الي يسمعك اني وراك وراك شوف انت غرورك وكبريائك مو عليي

ماجد يحاول يتمالك اعصابه:تولين اذلفي عن وجهي لاارتكب فيك جريمه

تولين ببرود وثقه:جريمه ليش انت وين وبعدين تعال مو انا اللي اذلف انت اللي تذلف

ماجد بعصبيه مسك كتوف تولين ويهزها:تراك اذيتيني وذبحتيني حرام عليك اللي تسوينه فيني

تولين عيونها مفتوحه للاخر وتناظر بماجد وبخوف:اتركني اتركني

ماجد يهدا ويناظر بعيونها اللي مبين الخوف منها وتركها

تولين مرتبكه وتحاول تهدا

ماجد باارتبااك:تولين

تولين تناظر بالارض ومصدومه منه وتقاطعه:اووووووووووششششششششششششش

ماجد قرب منها باارتباك:تووولين

تولين بصوت مرتجف :اتركيني ياماجد لاتلمسني

ماجد:انا ماا

تولين تقاطعه:اووووووووووش ولا كلمه

ماجد يناظر بتولين

وشلون هي خايفه..

ماجد بارتباااااك:تولين انا

تولين تناظر فيه وبحده:انت شنو

ماجد:تولين انا ماكان قصدي

تولين تقاطعه:اووش ماابي اسمع منك شي خلاص اتركني (وراحت)

ماجد يناظر فيها

ويحط ايده ع راسه

وش فيني انا

اوووووووووووووووووف

ويناظر فيها وهي ماشيه

والله

ياتولين

ماكان قصدي والله مو بقصدي ياتولين


****************************

//افررحي ..
يبونك ياحنين.....//



كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بـــــــــــــ المستشفى..

بـــــــــــــــــــــــــــــ غرفةــــ 728


نفسيتها

آحسن

مبسوطهـ

مبتسمه

رغم

تعبهأآأ..

غنى تناظر فيها:ياناس على حنو ربي يسعدها

حنين مبتسمه وتناظر فيها:ويسعدك يارب

مها:تدري ياحنين ان سلطانه فقدت مين؟؟

حنين بااستغراب:مين؟؟

سلطانه مبتسمه وتناظر بمها:مين يعني

مها:فقدت رنا بتاخذها منك اليوم وانا بانام مكانها

رنا تناظر بسلطانه وابتسمت:فقدتيني هاااااااااا

سلطانه ابتسمت:ايه والله

رنا:انا اسفه لاتزعلين مني

سلطانه:ههههههههههههه ليش تتاسفين اصلا مابينا شي

حنين:ههههههههههههههههه والله فاتك ياتولين رنا وسلطانه هههههههههههههه

غنى:ههههههههههههههههههه ايه والله كان علقت عليهم

سلطانه:ههههههههههههههه ماصدقتو تعلقون

رنا:ايه والله بس الحمدلله انا مبسوطه

مها:وانا بعد

سلطانه:وانا بعد مبسوطه اكثر منكم

غنى تناظر بحنين:انا راح اكون مبسوطه اذا شفت حنين بخير

حنين بتعب:ههههههههه انا بخير وش فيك

غنى :ربي لايحرمني منك

حنين بتعب:هههههههه ولامنك

مها:غنىىىى برا

رنا وسلطانه:هههههههههههههههههههههههههه

مها:ايه الحين نقلب مسلسل حزين

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطانه:بنات اذا حنين طلعت بالسلامه نعمل باارتي

غنى:يااارب

حنين :ماقلكم محمد متى اطلع

مها:لا والله

حنين:اتصلي على مجد خليها تساله

مها:لاتخافي عندي رقم نايف الحين اكلمه

حنين :اوكي

غنى تناظر بحنين..

اللي مبين..

عليها التعب

و

الارهاق..

عسى اللي فيني فيك..


*********************

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


في جامعة University of British Columbia


جالس بالكوفي وعيونه..

ع مجد وتولين..

غريبه ماهي معهم..

يمكن الحين تجي..

ويهز رجله..

ويناظر فيهم..

بنظرات الصياد..

اللي فاقد..

فريسته..

اليوم شكلها ماجات..

ويدخن بعصبيه..

مو

أنا رعد اللي اخسر..

وقام

راح

لهم

هاي قيرلززز

تولين تناظر فيه بحده وقامت وراحت

رعد:وش فيها؟؟

مجد :لا بس متضايقه عشان حنين

رعد بااستغراب :حنين؟؟ وش فيها

مجد بحزن وبراءه:لان حنين بالمستشفى

رعد:مستشفى؟؟ سلامات وش فيها

مجد:لا بس سخونه

رعد:اها سلامات عليها

مجد:الله يسلمك

رعد:الا وين غنى وسلطانه

مجد:اكيد عندها

رعد بخبث:لا اجل اكيد فيها شي هي باي مستشفى انا لازم اروح ازورها بنت ديرتي

مجد :لاا مافيها شي بس سخونه

رعد:انا لازم ازورها بنت ديرتي

مجد:خلاص احنا شوي ونروح لها

رعد:يالله انا معاكم

مجد:اوكي

حمد جا لعندهم:هاي

مجد مبتسمه :هاي

حمد يناظر بمجد ورعد:الا وش فيكم؟؟

مجد:ولا شي بس يسآل عن حنين ويبي يتطمن عليها

حمد حنين كذاب مبين بوجهه :اها الا وين تولين وغسق

مجد:غسق ماجات وتولين الحين اروح اشوفها يلا انتظروني

حمد بثقه:زين

رعد والله هالحمد مو تاركني وابتسم له:الا كيف المحاضرات وياك

حمد :بخير الا مجد تآخرت

رعد:ايه


بــــــــ نفس الـــــجــــــآآمـــــــ ع ـــــــــهـ ـ

مجد :تولين خلاص وش فيك؟؟

تولين:انا مقهوره يامجد وشلون يتجرا ويلمسني

مجد:اكيد مو بقصده

تولين بقهر:الا اكيد قصده

مجد:تولين حبيبتي خلاص لاتزعلي نفسك

تولين بحزن:ماتوقعته عصبي خوفني يامجد لو شفتي عيونه

مجد:هههههههههه اكيد رفعتي ضغطه

تولين:تضحكين زين

مجد:يلا بنروح عند حنين

تولين:انا بروح البيت والحقكم

مجد:اوك باي

تولين:انتبهي لنفسك

مجد:اوك


بــــــــــــــــــــــــــــــ//نفس الجامعه بس من وجه ثاني..

وجه الشوق والهذيان النفسي..

غريبه سلطانه..

مادومت..

وش فيها..

انا حاس ان فيها شي..

قلبي يقولي..

ان فيها شي..

سلطانه وحشتيني وحشتيني..


**************************

آتمنى آن ينآل آعجبكم وآنتظروني بالبارت القآدم..

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 20-07-09, 11:46 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

روووعة البارت

الحمدلله طلع مو خالد اللى مات

بانتظار البارت القادم

تحباتى

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 25-07-09, 01:44 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس المملكة مشاهدة المشاركة
   روووعة البارت

الحمدلله طلع مو خالد اللى مات

بانتظار البارت القادم

تحباتى


ربي مايحرمني من طلتك شمس والله انتي تعطيني دافع للكتابه

الف الف شكر لك وللجميع مروركم وسام لي ولروايتي :liilas
:

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
قديم 25-07-09, 02:21 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146586
المشاركات: 113
الجنس أنثى
معدل التقييم: *tiamo* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*tiamo* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *tiamo* المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصل الخامس عشر &&&البارت الثاني

 


الـــــــــ فـــــــصـــــــل آلــخــآآأإمــــــــس ع ــــشر..

أآإلــــــــــبــآأإأآرت آلثآأإأآنــي...

%% كـــــل حزن ٍ في عيوني مـن عيونـك أسرقـه..!! %%

**((بــــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**

بــــــــــــــــــ //الـــــــــــر يآآض ..

بــــــــــ الــمــســتــوصـــــــف

الـــــــــقــــــــــديــــم
..


نايمه ع السرير الابيض

والمغذي بايدها

و

كمامة الاكسجين

ع فمها

والاجهزه ماليه الغرفه . ...

وجنبها

امها تبكي ..


ياربي انا السبب انا وش سويت



و


فهد

متوتر..

ويناظر باامه:يمه خلاص لاتبكين

الام تبكي :انا السبب يافهد الله يلعن الفلوس

فهد :الحين شنو نسوي

الام:اتصل على عبدالاله

فهد:يمه مااقدر

الام تبكي:آآهـ يابنتي آآهـ ياروحي

فهد:يمه خلاص اللي سار سارمآ تقدرين تغيرين شي

الام:مو عارفه وش اقولها لمن تصحى

فهد:يمه الهنوف عاقله

الام تقاطعه:كانت مبسوطه فيه بس آآنــاالسبب يافهد انـــا!!..

فهد:يمه بروح اكلم عبدالاله وطلع من الغرفه

وقف بالممر اللي مقابل غرفة اخته واتصل على عبدالاله


#################

&& .. متاهاتي تتلاطم الان بداخلي


فامواج المشاعر التائهه
ـ &&


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بأأأأأأأأأأأألــــــــــــــــ شقهــــــــــــ...

بــــــــ غرفتهآآآآ..



بزاوية ..

غرفتهآآ..

جآآلسه..


وشعرهآآ ع وجهآآ

تبكي..

تذكرتهآآ..

و

تذكرت..

كلآمهآآ..

و

آهتمامهآآ..

لهآآ..

و

لآخواتهآآ..

وش فيهآآ..

من

ايش

جآآتهآ

الجلطهـ..

وليش..

وتبيني..

تبي تشوفني..

اآآآآآآآهــ يابعد عمري..

ياماما..

ياروحي..

من ايش ..

هذا كله..

و

تبكي

و

تبكي

و

تبكي


دخلت الشقه تعبانه وهلكانه ومصدومه من اللي سار لها..

جلست ع الكنبه ..

تذكرت شكله..

ونظراته اللي خوفتهآآ..

تذكرت صراخه..

لمن يقول لها

تراك اذيتيني وذبحتيني حرام عليك اللي تسوينه فيني

وتناظر بالشقه

والا تسمع

صوت بكي

قامت..

تمشي ورا هالصوت الحزين..

وقفت عند باب غرفتهاآإ

غسق...

وش فيهأأ؟؟؟؟

دخلت الغرفه

وتشوفها

بالزاويه ..

جالسه

وحاضنه رجولها

وحاطه راسها

ع ركبهآآ

و

تبكي

راحت لها..

غسق غسق

غسق تبكي:اخ ياتولين

تولين تناظر فيها:غسق وش فيك ؟؟

غسق:ماما تعبانه تعبانه ياتولين

تولين:غسق لاتخافي ان شاءالله تكون بخير

غسق بصراخ وبكا:ماما تبيبني يعني كانها تبيني تودعني ياتولييييييييييييييييييييييييييييييييييين

تولين سكتت وتناظر فيها وتحاول تهديها:والله انك مجنونه وش تودعني والكلام الغبي ذا

غسق:برجع السعوديه ماما لو سار لها شي وانا ماشفتها راح اموت

تولين تهديها:خلاص لاتخافين ماراح يسير لها شي

غسق تحاول تهدا:انا برجع السعوديه

تولين:راح ترجعين بس خلاص لاتبكين

غسق سكتت

تولين تناظر فيها بحزن

غسق بين هدوئها وآلمهآ..

تذكرتهاآآ

وتذكرت حنانها..

تذكرت لمن كانت تااكلها

ولمن كانت تصحيها من النوم

ولمن ساعدتها..

لمن جات كندا..

بكت

و

بكت

و

بكت



#################


%% ولكني أشوف اليوم خداع وبعثره وأوهـام..%%

&&& كــــــــــــــــــــــــنــــــــــــدآ

فآنـــ ـــ ــك ــ ــ ـوفــ ــ ــر ..

شــــــارع ثــــــــرلـــــــو&&&

بـآلـشــقــهـ.........


جا من الجامعه

تعبان

و

هلكان

راح غرفته

انسدح على السرير

يتذكر رعد

ويتذكر

صيغة كلامه

و

اسلوبه

اللي مبين عليه الحقد..



وسؤاله على ولد عمه

وش يدور فراسك

يارعد

وش تفكر فيه؟؟..

قلب وجهه للجهة اليمين

تذكرها..

و

تذكر اجتهادها

و

اليوم

فقدتها..

مآ شفتهآ..

حآآس آن فيهآآ شي..

بس وش هالشي..

مااعرفهـ!!..


#################


%% يأأحنيني // لم اذهب هذا اليوم الى اي مكان

...خوفا عليك فلقد!!//وجتك تبتسم خوف

..فاردت ان ابقى حولك//لتبتسم بآمان..!!%%


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بـــــــــــــ المستشفى..

بـــــــــــــــــــــــــــــ غرفةــــ 728


منسدحه ع سريرها الابيض

و

جالسه جنبها غنى

وجالسين بالكراسي

سلطانه ومها

ومحمد ونايف

ورنا وحمد وتركي

واقفين


نايف :سلامتك والله ماتشوفين شر

حنين بخجل وتعب:الله يسلمك

غنى :محمد متى تطلع حنين؟؟

محمد:والله للان ماقالو لي!!

مها تناظر بنايف:شكلك مارحت الجامعه

نايف ناظرها وبحده:لا

سلطانه:وانت ياحمد

حمد:هههههههه لا

غنى :ليش مارحت؟

حمد يناظر بغنى:وشلون اروح وانا مانمت هههههههههههههههههههه

تركي يناظر بحنين

وحنين تناظر فيه


تركي يناظربالارض

حنين بهدوء وخجل:متى راح يطلعوني؟؟

تركي يناظر بحنين ويناظر بخدودها الورديه

محمد:وش فيك راح تطلعين

رنا:وش فيك حنين حاسه بشي

حنين بحزن:زهقت من هنا ابي اطلع

تركي حزن عليها ويناظر بمحمد بحده

محمد يناظر بتركي ويرجع يناظر بحنين قام:خلاص الحين اسالهم

(وراح)



غنى:حنين لاتخافين بتطلعين اليوم

سلطانه قامت وراحت لحنين:حنين وش فيكي؟؟

مها قامت وراحت لحنين:حنين صدقيني راح تطلعين ونروح ع بيتنا ونفرح ونعمل بارتي لاتخافي

نايف يناظر بمها هم كذا بارتيات وهبل ناس بطره

رنا جلست جنب حنين:حنين راح تطلعين تعالي احصنك

حنين تحضن رجولها وتحط راسها ع ركبها ودموعها تنزل

وينك يايمه احس نفسيتي زفت

من غيرك ..

تعبت يايمه تعبت..

غنى تناظر بحنين غرقة عيونها بالدموع وطلعت برا الغرفه

مها تناظربغنى وتناظر بحنين اللي جنبها سلطانه ورنا تحصنها وراحت لغنى


ونايف يناظربمها وراح وراها

تركي يناظربحنين ويناظر بدموعها اللي تذرف

عيونه غرقة بالدموع وانفه سار احمر

حمد يحط ايده ع كتف تركي:هدي ياتركي

تركي يناظر فيه

سلطانه:يوه وش فيك تبكين



حنين تمسح دموعها وتبتسم وتناظر بتركي


تركي ارتبك وابتسم لها

بخارج الغرفه

بالــــمـــمـــر

مها:خلاص غنى لاتبكي

غنى تبكي:مااحب اشوف حنين بهذا الشكل

مها:لاتبيني لحنين انك ضعيفه خليها تطلع اللي بقلبها

غنى تبكي:ايه تتألم حنين وانا اعرفهآ


مها تحط ايدها ع راس غنى:خلاص غنى


يناظرهم

ويناظر بمها

ورافع حاجبه اليسار

وش هالطيبه والحنيه اللي فيها

اللي مو مبين منها ..

هالطيبه..

و الحنيه..

هذي مها..

رعد!!

وش فيه جاي؟؟

وش يبي؟؟.

مجد جات لعند مها وغنى:وش فيكم؟؟

رعد:غنى وش فيك تبكين؟؟

مها ابتسمت:تدلع عشان حنين

رعد يناظر بغنى:فديت الدلوعه غنو مانبي نشوف هالدموع

غنى تناظر فيه واثار الدموع بوجهها:ههههههههههههه

مجد:خوفتوني حسبت فيها شي

مها:لامافيها شي يلا نمشي ندخل عندها

الكل :يلا



#################

//وقد شبت النار في أطراف قلبي وخلّفته مثل ورقة تسلى طفل عابث بإحراقها...//

** ((بــــــــــــ//الـــمملــكه العربيه السعوديه))**
بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض..
بــــــــــ الــمــســتــوصـــــــف

الـــــــــقــــــــــديــــم..


نايمه ع السرير الابيض

والمغذي

بايدهآ

وكمامة الاكسجين

ع فمها

عبدالاله:اهم شي هي ؟؟

فهد:ربي يقومها بالسلامه

الام تبكي:انا السبب اللي سار لها

عبدالاله:خلاص ياخالتي اهم شي الهنوف تكون بخير

فهد:يمه مااعتقد هنوف ترتاح بهالمستوصف

عبدالاله:انا بدخلها بااحسن المستشفيات

الام:ربي يقومها بالسلامه يارب

عبدالاله يناظر بالهنوف

وش راح يسير لها

لو دريت

اكيد

يسير فيها شي

الهنوف كانت مبسوطه اكثر مني..

فهد:عبدالاله ترى هي بخير لاتشيل هم

عبدالاله يناظر فيه:ربي يسمع منك



#################


%% بالحزن والمآسأء ..نبقى كمآ كنآ وآآكثر...//

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بأأأأأأأأأأأألــــــــــــــــ شقهــــــــــــــــــــــ...

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــ آآالصاله


قلوبهم ع بعض

وخوفهم ع بعض

تزداد

صداقتهم

و

صحبآآتهم..


غربتهم علمتهم حبهم وخوفهم ع بعض..

الكل

متوتر

و

شايلين همها



مها وتولين وسلطانه ورنا ومجد

جالسين بالصاله

يحاولون

يسآآعدوهآآ..



سلطانه:ياربي من وين تجينا هالمصايب؟

رنا:استغفر الله لاتقولي كذا

مها بهدوء:خلاص لقيتها

تولين:وش لقيتي؟

مها:خلاص نروح انا وهي ونحجز على اقرب طياره لسعوديه

مجد:ايه احسن

رنا:والجامعه؟؟

تولين بعصبيه:جامعه وش والكلام فاضي اهم شي تروح لامها

مجد:ايه صح

سلطانه:تقدم اعتذر لمدة اسبوع

مها:ايه

تولين بحزن:لوشفتو شكل غسق وهي تبكي

مجد:ياقلبي عليها

رنا:عين وصابتنا قولو اعوذ برب الفلق

سلطانه:وان شاءالله تقوم بالسلامه

تولين:يلا امشو نروح لها

سلطانه:يلا

مها:انتم روحو وانا بتصل واجيكم

رنا:اوك


#################


??//....الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي

للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها..؟؟??


كـــــــــــــــنــــــــــدآ...&&

تـــــــــــــــــوؤورنتــــــــــــــــوو..{Toronto ...

الـــــــــــــــــــداآآوؤو ن تـــــــــــــــــآأآاوؤن ..

بــــــــــــ شــــــــــــــارع ساينت جونس رووود

بــــــــ الـــــــــــشقه..


جــآلس بغرفته

والصوت الاغنيه

ماليا الغرفه

الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي

للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها

شلته فعيني وشلت الحـــب باعماقي

والروح بالـــشوق غنتـــله اغانيها


مبتسم..

يتذكرها..

ويتذكر شكلها..

لمن كآنو بالسيارهـ..

رايحين المزراعهـ..

غسق بحده:مو حلوه

خالد:ليش؟؟

غسق:عشان فيها خالد

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وشلونهآآ.

الحين؟؟

فقدت خالد؟؟

ولآلآ

مبسوطه بغيابي؟؟

ربي يسعد هالبنت

مااحب اشوفها

زعلآنه..

ومتضايقه؟؟

يارب يسعدهآآ..


#################


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بأأأأأأأأأأأألــــــــــــــــ شقهــــــــــــــــــــــ...


جالس بالصاله..

متضايق..

من اللي سواه..

آنا ليش سويت كذا؟؟

تولين؟؟

أنتي

اللي حديتيني اسوي كذاآ

بس ماتوقعت..

ردت فعلك ..

وماتوقعت ..

انك تزعلين..

فز ويناظر بجواله

Keep your heart here with mine

(maha تتصل بك)

يناظر بجواله

ورافع حاجبه اليسار..

مها

غريبه..

آكيد

بتقولي ان تولين..

خلني ارد آبرك لي

آلو

مها:ماجد

ماجد:هلا

مها:كيفك؟؟

ماجد بااستغراب:بخير

مها:ماجد ابيك تساعدني

ماجد:وش فيك مها؟

مها:لانبي نروح انا غسق الخطوط الجويه وابيك معنا

ماجد:خير وش فيه؟؟

مها:لابس امها تعبانه وهي بتروح تشوفها

ماجد:اوك متى نروح؟

مها:بعد ربع ساعه

ماجد:اوك

مها:ثانكيوو

ماجد بتردد:مهاا

مها:وت؟؟

ماجد:خلاص بعد ربع ساعه

مها :اوك

ماجد:يلاباي

مها:اورفوار

قفل منها وحط جواله على الطاوله

غريبه اكيد مها ماتدري

الا اكيد

خلني ابدل ملابسي..

وراح غرفته..


#################


// احيانا اضعف قدامك...واحس قلبي تحت اقدامك..//


كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..


بـــــــــــــ المستشفى..

بـــــــــــــــــــــــــــــ غرفةــــ 728




يناظر فيه

وش جابه الحين

وش هالاهتمام اللي طلع

وش هالرعد اللي جاي

مسوي ابو شهاب على غفله

يناظر بتركي

تركي:وش فيك؟

حمد:محمد للان ماجا

غنى:مره تأخر صح

رعد:الغايب عذره معه


حنين:انا خايفه!


تركي :وشلون تخافين ياحنين واحنا معك



رعد يناظر بغنى:وش هالكلام احنا معاك وانتي منا وفينا موصح غنى

غنى تناظر فيه وابتسمت:ايه

حمد يناظر فيه:والله وفيك الخير يارعد

رعد وش هالنشبه ابتسم وناظر بحمد:ايه وانت بعد فيك الخير

حمد يناظر بغنى:تدري يارعد ان غنى وحنين والبنات يعزون عليي وهم بعد يعزوني

رعد ابتسم:وانا بعد يعزون عليي

غنى مبتسمه وقامت:انا بروح اشوف محمد

حمد قام:يلا امشي نروح

رعد يناظر بغنى:اوكى انا استئذن وماتشوفين شر ياحنين

حنين :الشر مايجيك

رعد:يلا باي

تركي:باي

(وراحو)

حنين باارتباك وتناظر بالارض:تتوقع متى اخرج من هنا؟؟

تركي وجهه احمر ومبتسم :حنين راح تخرجين من هنا لاتقلقين

حنين ساكته وتناظر بتركي وجهها احمر ومرتبكه

تركي متوتر وجه احمر ويناظر فيهاوابتسم .......


#################


بــــــــــــــ فرنسآآإأآ..

ببآآريس..

عاصمة الشيآآكه والموضه..

الجو ممطر ..

وضباب..

واقف ويناظر بالشباك..

بشوارع العاصمه..

يسمع لقطرات المطر..

و

يتاآمل الجو ..

و

يتذكرهآآ

يتذكر ضحكتهاآإأ..

آشتآآق لعيونهآآ..

وشقأأوتهآآ..

مشتاق لها حيل..

قفل الشباك..

وراآح لغرفته..

يشوف اوراق الشركه..

اووف الحين لازم ارسلها عبر البريد..

اشوف راكان وش سوى ..

بالمعاملات..

مااعتقد ان هذا الولد بيتوفق بشي..



#################

%%%

متمردة أنا على لطف مصطنع أثقل من الكراهية ومجاملات تكريمية لزجة

%%%


**((بــــــــــــــــ//الـــمملــكه العربيه الس

عوديه))**


بــــــــــــــــــ الـــــــــــر يآآض ـــــــ..

بــــــ حـــــــــي آلسفآآرآأإت..


بــــــــــــ الـ قـــــــصـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـرررر..

لابسه الفستان الفوشي القصير

تناظر فيه ومبتسمه

وهو

يناظر فيها

ومبتسم

لها

توقف جنبه:راشد حبيبي

راشد:ياروح راشد انتي

تجلس ع الكنب:حبيبي مليت ابي اغير جو

راشد مبتسم:وين تبين

ابتسمت :رشودي حبيبي ابي اروح فرنسا ولااي مكان

راشد:شوفي ياقلبي انا حجزت على كندا

بفرحه:متى نروح حبيبي؟؟

راشد:الاسبوع الجاي

باحباط:حبيبي مو كثير عليي

راشد ابتسم :ياعمري انتي كلها اسبوع ونروح


ابتسمت :حبيبي انت وعمري وكل شي بحياتي

راشد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


#################


%% آكتوي بفلسفة الممكن والمُحال وهواجس البُعد .. وشكوك الغياب و ألوذ بالصمت %%كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر {..Vancouver ..

في شارع Hornby

بأأأأأأأأأأأألــــــــــــــــ شقهــــــــــــــــــــــ...


يناظر فيها

وخجلان

من اللي سواها

اكيد..

للان زعلانه

مني

مااعطته اهتمام

ولاتبي يكلمها

رنا:الحمدلله يعني راح تسافر الثلاثاء

مها:ايه بالقوه لقينا حجز والحمدلله كان ماجد معنا

تولين رافعه حاجبها اليسار وتناظر بماجد بااستحقار

وترجع تناظر بمها

ماجد ناظر فيها

والله مبين زعلانه

غسق بحزن:ماراح ارتاح الالمن اشوفها

مجد:غسق راح تشوفينها وتكون بخير

تولين:غسق ان شاءالله تكون بخير لاتخافي

ماجد:اذا احتجتي اي شي كلميني

تولين تقاطعه وبحده:امشي غسق نحط اشيائك بالشنطه مافي وقت

ماجد يناظربتولين

سلطانه:ايه صح كلام تولين

مها تناظر بماجد وابتسمت

غسق ومجد وتولين راحو الغرفه..

ماجد:انا راح اجي اخذها واوديها المطار

سلطانه:وربي تعبناك معنا

ماجد:لا تعب ولاشي

مها تناظر بماجد ومبتسمه:ماجد طيب ويحب يساعد اي احد

رنا تناظر فيه وابتسمت:جزاك الله خير

ماجد ابتسم

سلطانه:اقول بروح اشوف وش سو البنات يلا قومي رنا

رنا:اوكى عن اذنكم (وراحو)

مها تناظر بماجد:وش فيك؟؟

ماجد بااستغراب :ولاشي

مها مبتسمه:الا فيك شي

ماجد:ههههههههههه ولا شي

مها:ياسلام ونظراتك بتولين

ماجد:ههههههههههه زعلانه مني

مها:زعلانه منك ليش في احد يزعل من ماجد السامي لالالا

ماجد وقف:اوكى مها انا الحين عندي موعد عن اذنك

مها باحباط:وي وش فيك؟؟

ماجد:ولاشي يلاباي

مها :اورفوار

مدري وش قصة ماجد

وراحت غرفة

غسق

تولين:ههههههههههههه

مجد:بس انا اللي من جد راح افقدها

غسق تناظر بمجد وابتسمت:كلها اسبوع اشوف ماما

تولين:بنت من الحين اقولك انا بوصلك المطار

سلطانه:ههههههههههه الله يعينك

غسق :كيف حال حنين ان شاءالله بخير

مها:ان شاءالله

رنا بحزن:تصدقون يابنات الحين فاقدين حنين وبكرا نفقد غسق

تولين تناظر فيهم:ههههههههههههههه ياحبكم للتشائم بس

سلطانه:ايه والله ههههههههههههههههههههه


#################

كـــــــــــــــنــــــــــدآ

فآنــــــــــكـــــــــوفـــــــــــــــر

في شارع Hornby


((مطعم اكلاتنا السعوديه هونا))



جآلس بالمطعم..


وينآظر بالزباين..


ويرجع ينآظر بساعته..


وش فيهم تآخرو..؟؟


محمد قالي يخلص اوراق حنين ويجي..!!


بس تآخر..؟؟


وش فيه؟؟

و يناظر باللي داخل المطعم..

قام


ابتسم له..

ورآح له:هلا والله

مشاري مبتسم لابتسامته:هلا فيك

نايف:حياكم اجلس باي طاوله

مشاري:لاوالله حبيت اسال عن تركي اتصل عليه مايرد

نايف باستغراب:مايرد!!!

مشاري:ايه هو وينه

نايف:تركي مع محمد

مشاري:اجل وش فيه مايرد

نايف:مادري بس هو الحين يجي من المستشفى

مشاري بااستغراب وخوف:مستشفى وش فيه تركي

نايف ابتسم:مافيه شي بس عشان يمشون اوراق وحده

مشاري:اها والله خفت

نايف:تفضل اقعد

مشاري:خلاص مره ثانيه بس اذا جا قوله اني ابيه ضروري

نايف :ان شاءالله

مشاري:يلا انا استئذن توصيني بشي قبل لاروح

نايف ابتسم:لا شكرا

مشاري:مثل ماوصيتك

نايف:ان شاءالله

مشاري:يلاباي

نايف :باي


*********************

 
 

 

عرض البوم صور *tiamo*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ازهار تائهة للكاتبة tiamo, رواية ازهار تائهة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:17 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية