لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بمستوى الرواية
جميله جداً 78 70.91%
جيده 27 24.55%
سيئه 2 1.82%
سيئه جداً 3 2.73%
المصوتون: 110. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-10, 05:00 AM   المشاركة رقم: 261
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158021
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة روحـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة روحـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخير جميعاا ...

روايتك شيقة جداا وفكرتها جميلة بما أنها تتكلم عن السحر والشعوذة

وتهاون الناس في هذه الأمور بدافع الجشع والحقد ..

وبناءا عليه لي توقع في مسألة الإعاقة التي يتخوف منها ياسر ....

أتووقع إن إعاقة اخوة شوق لم تكن إعاقة عضوية إنما كانت نتيجة

لسحر معمول لهم ولو كان الأب يحمل جينات تسبب فالإعاقة لكان لشوق

نصيب لو بسيط منها ... قد أكون ذهبت بعيدا في هذا التوقع وقد

تكون هناك مسائل طبية تعارض ما أقول لكن السحر بما أنه يستخدم

الجان أعاذنا الله وإياكم منهم فهذا ليس بمستبعد ...

بكل الود تقبلي امتناني لحرفك

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة روحـ   رد مع اقتباس
قديم 09-06-10, 12:24 PM   المشاركة رقم: 262
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شبيهه القمر
ايمو
البنت العنقليزيه
بعثره روح



مِن عَبِيْر كَلِمَاتِك ازهَرَت وُرُوْدِي
وَمَن جَمَال الْرُّوْح فَاض بَوْحِي
لِحُب خَيْالي بِوِجْدَانِي
اسْعَدَنِي مُرْوَرُّك الْرَّائِع


وشكرا من الاعمآق لتواجدكم بالرغم من تقصيري


عمـر الغيم مآيحجب خيوط الشمس ,, وعمر البعد مآيطوي محبة آمس

دق ناقوس الرحيـــــــــل
وانتهت رحلتنـــــــآ
وبات الفرآق يلوح امام آعيننـــآ

اتمنى وكلي اعتذآر
أن تكون القلوب صافية والنفوس عني راضية
بالاخوة قابلتكم وبها اودعكم ..

ود وآكثــــــر














عندمـآ نشتـآق {..

فـ أننـآ نتعـذب كـل ليلـه

نتمنـى لُقيـآهـم و لـو بـ [ أحـلامنـآ ]

لم يُفـآرقـوآ خيـآلنـآ أبـداً

ومن دون شعور ‘,

تسقط تلك الدمعه الحـآره على وجنتينآ

طلباً في إرجآع تلك الأيـآم الجميلـه

التي قضينهآ في صحبتهـم }




™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 26ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™


آلم بهدوء.......توابيت من سكون

وحشرجة بوح لايسمع لها صدى

وصمت يكتسي نبض الذهول

آيـ ع ــقل آن يكونَ هنآك رحيـــل ..؟؟









هنا انطلقت صرخه وبكاء قوي من غرفه مروان
فأنطلقت شوق مسرعه على اثرهآ باضطراب لتنقذه


دلفت لحجره مروان لتجده يجلس على مقعده المتحرك
كان وجهه متوردا باحتقان.. وجلده الشاحب مبقعا بعلامات العصبيه والاضطراب


انحنت وقبلت خده بدفء
شفيك حبيبي ؟؟ ليش الصرآخ؟؟ محتاج لشي !!! والا متضايق من شي؟؟
اجابت الخادمه بنزق غاضب/ يريد مرافقه الانسه نازك
ـــ افآآ تبي تحضر حفله للبنات الكبآر؟؟
مروان/ بابي اللوح الهفله.. بث اثوف الثمته والبتات هندهم بهيله تبييييييييله ماااااااله
عمو بادي دالي

( مابي اروح الحفله بس اشوف السمكه والبطات عندهم بحيره كبيره بالمره عمو بادي قالي عنها)
ـــ هنا بعد في بحيره وفيها سمكاتك الحلوه وبطاتك المرحه
ــــ بآآآآبي... بآآآبي... عمو يدول هدتهم اهلى واتبل
( مابي مابي عمو يقول حقتهم احلى واكبر)

لمعت فكره ظريفه من بنات افكارها
صممت على ان تجعلهم يعرفون ان الجمال ليس بالتعري
ولا بـ التصرفات الوضيعه


ستلبي دعوة نمار...
لكن لو افترضت نمار ان شوق ستكون فريسه سهله
فأنها بالتأكيد واهمــــــــه


شوق/ كاترينا .. ساعدي مروان يلبس بنروح نشوف بحيره عمو
كاترينا باندهآش/ الآن!!؟
مروان بحمآس شديد/ لا تكدبين.. لبي يوديث النال
( لا تكذبين ربي يوديج النار)
بابتسامه رايقه/ عييييب... انا ماحب الكذب ولا الكذابين
كاترينا/ اليس من الواجب اخبار السيد ياسر؟؟
اعترض مروان/ تهبيني؟؟ لا تدولين لبابا
( اذا تحبيني لاتقولين لبابا)
شوق/ كاترينا سوي الي اقولج عليه.. وانا المسؤوله

*
*



مآ ان خطت اولـى خطواتهآ بعد ان استجمعت كل قواهآ لتدخل

تلآشت الاصوات تدريجيا واتجهت انظآر الجميع صوبهآ
بينما اكملت كاترينا دفع مقعد مروان باتجه البحيره التي تلألأت
بفعل انعكآس الاضوء

نمار وهي تدنو بابتسامه متكلفه تواكب نظراتها
ــــ واخيراً !! كنت في إنتظارج
اخذتها من ذراعها ومشت واياها الى حيث تجلس نازك وصديقاتها
ـــ داليا .. سماهر.. نيران
اعرفكم على فرح... بنت حارس المدرسه
ضحكت واكملت بلهجه ساخره
اظن واضح من لبسهآ البيئه

ضحك الجميع عدآ نازك.. بينما سحبت شوق اقرب كرسي وجلست
وهي تقول بثقه واعتزآز....
كنت اتعجب منج ومن الي مثلج ياا نمار...مع انكم
تختارون ملابسكم من اشهر مصممين الازياء
الا ان لكم نفس المظهر السامج دائما
لكن جمالي الطبيعي يسطع حتى لو كنت البس فساتين عاديه

قهقت نيران بشماته ومالبثت ان كتمت حسها بعد ان رمقتها نمار بتوعد

نازك/ عفوا نمار... نسيت اعلمج ان شوق الي قلت لج عنها هي نفسها فرح
شحب لونها وتهدلت شفتيها من الصدمه/ شـــــــــــــوق!!؟
نهضت نازك واقفه واشارت لشوق/ تعالي اعرفج على باقي الحظور
مشت معها وصافحت الجميع بحركة آليه
ثم انزوت بها في ركن هادئ
ياربي... شوق ليش جايبه مروان .. ياسر مارح يسامحج لو صار له شي
شوق/ شبيصير ؟؟... مو صاير الا الخير.... كاترينا معه .. وانا بطل عليه
كل شوي.... كلها ساعه بالكثير وراجعين ..خليه ينبسط
وتغيرت نبرتها وهي تسأل/ ماقلتي شرايج في لبسي؟؟
رفعت نازك نحو شوق عينين قلقتين/ ليتج مااا جيتي
شوق/ كنتي مصره على حضوري!! شتغير الحين؟؟
ــ تغير ياملاكي انج واضح جدا جايه وتقولين يااشر اشتر
وحاطه نمار براسج مثل ماهي حاطتج براسهآ
وبنختم الحفل بفضيحه الموسم
ــــ انا جايه عشان شيين اثنين
اني احقق امنيه مروان ... والشي الثاني
تشوفون ان البس المحتشم يزيد من جمال واناقه إللي لابسته
عكس ماانتو فاااهمين

في هذه الاثناء اعلنت نمار بصوت حازم
بما ان بشرى اللي عامله هالحفل على شرفها .. اعتذرت بسبب ظرف طاريء
وبما اني متكلفه كثير زي ماانتو شايفين
راح نبلش مع عروس ثانيه ... ونعمل نفس فقرات الحفل معها بدل بشرى
اعرفكم على شوق عروس ياسر

وتقدمت من شوق تحثها على صعود المنصه مع بدايه زفه شعريه هادئه
ومع اول خطوتين... تعثرت بشده ووقعت على الارض
احمرت وجنتا شوق فاستدارت ورفعت راسها ناحيه نمار
كانت تنظر اليها بوقاحه فعرفت انهآ المتسببه بما حدث
وتاكدت من ذلك عندما ضحكت نمار بخبث
ــ انتي مو قد اللعب مع الكبآر.. لا طالعين فوق تنقصم رقبتج
نهضت وقلبها ينبض بشده
ماراح ارد عليج... مو ضعف او انهزاميه ..الا عشاني عارفتج مريضه
كلمه (مريضه)اشعلت فتيل داخل نمار...وباتت على وشك الانفجار بأي لحظه
وخلال الحفل.. قالت وفعلت نمار اشياء عنيفه وفضيعه
جعلت نازك تشارك فيها

*
*

عند المرآه الكبيره وقفت هند تتطلع متامله في ايمان ولبسها
شنو هالي لابسته.. لايكون فاكره نفسج رايحه نادي الــــ
رمقتها بحده/ ليه؟؟ شفيه لبسي !! مو عاجبج؟؟
ــ وانتي لابسه شي اصلا!! بذمتج مو خجلانه من نفسج
ـــ ليش اخجل.. اغلب البنات الحين لبسهم بهالشكل
وهذا الي بتشوفينه بس ندخل...وبتتفشلين من لبسج
لم ترد على ملاحظاتها الاستفزازيه .. لكنها فوجئت بسؤالها / هند
اعترفي ليه جيتي ..
اجابت هند بسخريه/ تبيني اخليج مع خالد بروحكم
ــ ليش لأ.. مو مخطوبين
ـــ مجرد كلام ..للحين ماصآر شي
ـــ واذا كنتي تقصدين ان وجودج رح يمنعني اذا بغيت اتغزل بخالد
فانتي غلطانه

فجأة فتح الباب ..وكان القادم رجل يفك ازرار ياقه ثوبه
كان سيواصل طريقه نحو المصعد لولا ان ايمان نادته
عموو...شلونك
حبست هند انفاسهآ وهي ترآه يقترب ....حتى وقف قبالتها
ارتعش جسمها وهي تتعرف عليه..فاحنت راسها.. وتراجعت للوراء
دنا اكثر واحاطهم بذراعيه وقربهم اكثر / اهلين ايمان.. ومنو هاذي
رازان والابيآن

احست هند تلك اللحظه انه يكآد يغمى عليهآ
(كم ابدو غبيه!! هو نفسه ذاك السائق الانيق)

ابعدت يده عنها ورجعت للوراء حتى التصقت بالحائط خلفهآ
بادي لايمآن / شفيهآ اختج؟؟
ايمان/ خخخخخخ..يمكن مستحيه
ــــ كيف صحة علي ..ان شاء الله تحسن
ـــ على ماهو عليه...دآفن راسه بالمخده من قوة الصدآع
وعتيقه موراضيه تعطيه العلاج عشان عيونه
شكله بينعمى وهي السبب
ـــ قولي الصج يا ايمان...شنو الماده اللي حطتها امج بعيونه هذاك اليوم
وشنو السبب؟؟كان يشكي من شي مثلا
رفعت كتفها بلا مبالة/ شــ دراني.. اسالها

بادي يحك ذقنه ويشير بيده لهند/ يالله شيلي عباتج وادخلو احتفلو مع البقيه
واستدآر للمغادره..فنادته ايمان/ عمو.. قابلت خالد صح؟؟
بادي/ امممممم.. تبين رايي فيه بصراحه
وبدون ان ينتظر ردها تابع/ مايصلح لج
اتمنى ماتتجاهلين شوري وتتركين الرجال يرجع لزوجته .. وانتي الفرص قدامج كثير..وغادر بخطوآت واسعه

شدت هند نقابها واخذت نفس عميق وهي تحرك كفها امام وجههآ المحمر
مو معقووله...من وين طلع لج هالعم
ايمان/ تعالي بس..... ماحد يقدر ياخذ منه
لاحق ولاباطل

*
*



قبل انتصاف الليل بدقائق تفاجأ الجميع بدخول هند وبصحبتهآ ايمان
فاتجهت هند الى حيث تجلس شوق ونازك
وخلآل مرورها بين الطاولات تفاوتت نظرآت الدهشه
على وجهها مع تفاوت درجات التعري.. وكشف اكبر قدرممكن من المستور... !!!!
بين من تكشف ظهرهآ كله...وسيقانهآ
وطبعا الكليفيج (خط الصدر) يكاد صدرها أن يقفز من مكانه استعدادا للارضاع
ومن تضع على وجهها طن مكياج مع حواجب رفيعه .....وكانهآ الشيطان
غير بقية الفنـــآت من وشم وتآتو...وقصات شعرو صرعآت الايمو


ومع صدمتها سألت باحراج/ اكيد احنا مو بالسعوديه...؟؟؟
شوق/ ههههه.. من شاف بحلقتج يفكرهآلمناظر عاجبتج
هند/ شنو عآآآجبتني انتي بعد !!.. الآانفجعت بصراحه
نازك / هي بالنهاية حفلة بنات! وين المشكلة إن ظهر جزء من جسمي
أمام صديقتي او جارتي اوبنت عمي واختي ؟
عقدت هندحاجبيها وتلفتت وكانها تبحث عن شيء/ غريبه مافي اغاني وموسيقى
بنفس اللحظه اقتربت منهم نمار/ نزوكه صديقاتي ملو .. ويبون ينبسطون
اجابت نازك/ وشنو مطلوب مني ؟؟ اسليهم !!.. شايفتني ارجوز يعني
ــ صاير فهمج بطيء حبو!!! الديجي رح يبدأ فـ الي مايسمعون موسيقى يفارقونآ
هبت شوق واقفة وهي تضع هاتفها في الحقيبه/ كآن ودي اخذ اخبار سمر منج
لكن بينآ اتصآل حبيبتي
شكرآ على حسن الضيافه// وجهت الكلام لـ نمار قبل ان تسير باتجاه كاترينا ومروان

نازك/ شـــ قله الذوق هاذي يانمار!! وعدتيني تستغنين عن الديجي
نمار/ ذاك عن فرح... وذي شوق
ولوت شفتيهآ بتغزز/ مااستحملت وجودهآ ومثاليآتهآ اللي تفقع الكبد
شلون وهي جايبه معاها هالمسخ...وكأنها بحفل خيري
شكله وهو عالكرسي عكر مزاج صديقاتي
نازك وهي تهب استعدادا للحاق بشوق/ انا بعد رايحه
ونادت بصوت مرتفع / شووق.. انتظروني
ويبدو ان نمار صعقت من تصرف نازك
فاسرعت وقطعت عليها طريقها..واعترضتها لتمنعها من التقدم
قالت لها بنبره متوحشه/شوق ومروان بيروحون.. وانتي تظلين الى ان اسمح لج
وبدون ان تعلق بكلمه..ابعدت نمار من طريقهآ وواصلت سيرها
ظلت نمار واقفه للحظات حيث تركتها نازك تكاد تنفجر من الغضب
ثم تبعتها مسرعه/نآآآآآزك.. لا تتحديني
هنا امسكت نازك بمعصم نمار ولوت ذراعها
سوي مابدى لج.. مآعاد يهمني بادي اذا كان الثمن كرامه عائلتي


كانت كاترينا تجلس القرفصاء امام مروان تلف حزام الآمان حول خصره وتثبته في مكانه
فور انتهائها ابتعدت عنه قائله/ اوكي..لست قووو
تقدمت منه نمار ووقفت بقربه ومسكت اصابعه بقسوة
رفع اليها بصره... وقال/بابا يهب ثوق هثانهآ تهبني
( بابا يحب شوق عشانها تحبني)
قالت مزمجره وشررات السخط تنبعث من عينيهآ
بنهي حياتك.. عشآن ينساك وينساهآآآ
!!!!!!!!!!!!










على بعد خطوات نازك وشوق تستعدآن للخروج
واستدارتا على صوت صراخ كاترينا تطلب النجده
هييــــــــلب.... هيييييييييلب ..مروان دآآآآخل موووويه...بلييييز هيلب مي


/
\
/

وكـــــآنه حلــــم




ولم تكن اكثر من دقائق....؟؟
فالبحيرة لم تكن عميقه
...فــ لولا المقعد الثقيل المقيد فيه
ولولا حركه يداه المتخبطه بعشوائيه بحثا عن متنفس
لكــان انقاذه سهلا


حين تمكنت من اخراجه..كان كالجليد..بارد ..جامد

واختناق يتراوح بشهقآت من الاحتضآر

سمعتهم حوله يكبرون ..يهللون .. يسّبحون ..يستغفرون


احنيت رأسي..

لمست يده


تحسست قلبه
أنفاسه


لا شيء




فارق الحياة




™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 26ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™


كنت اقف امامه يهزني الخمول/ دآد.. عادل ماكلمك؟؟
محمد/ لأ.. وليه يكلمني؟؟
حاولت خلع ذلك النسيج عن عيني لاسترآق النظر
لذلك الطفل الرضيع بين يدي زوجه ابي ! التي باغتتني بسؤال/ بت ياا بشرى
انتي حآآمل ياابت؟؟
ترتسم على شفتاي ابتسامه الدهشه وينحني حاجبي للأسفل
مدعيه انني غير مستوعبه لما تسأل/ هآآآه
ويسأل داخلي//كيف عرفت؟؟
وتردد صدى صوتها في مسامعي/ مآآالجوآب باين من عنوانه
وقبل ان انطق بحرف اردفت قائله/ جوزك لازم يعرف
محمد بعتب / شدعوه حبيبتي ماتبين تفرحينآ... ليش خاشه عني هالخبر الحلو
ـــ مو مسأله خاشه عنك.. لكن للحين مو متأكده
هزت كتفيها بلا مباله /وما توقعت ان هآ الخبر بيسعدك
استرخى والدها في جلسته / اهآآآ... البيبي هو سبب التغيرات اللي صآيره
وتامر الرخمه مارح يرضى فيج وانتي حآمل..عشان كذا اختفى
ابركهآ من ساعه
احنت راسها بحياء/ يعني دادي .. مافيها شي لو رجعت لبيتي من نفسي
محمد/ مافيها شي حبيبتي... سويتيهآ مرتين من قبل .. والثالثه ثابته ان شاء الله
اذا كل هالشوق والانكسار بعيونج .. فاكيد ان عادل حاله مو احسن من حالج


جرفني الحنين بكلمآته...وايقظ معاني بداخلي
لم اكن اعلم بوجودهآآآ
نعم !!! لحظات ولحظآت كانت تنقش على قلبي دون ان آحس بقيمتهآ

اصبحت اريد شيئا واحدا...تغيرها لعيش لحظآت جديده
وحياة جديده بكل معانيهآ
او ربما بسبب ذلك الجنين الذي بدآ ينمو بداخلي
واجرى البهجه والمتعه بين اوردتي...كان اشياقي يظل واخزا
في داخلي..ينغص علي تلك المتعه



*
*



حيـن تتفـتح اقـــوى غـرائز الانثــى تـــزين الدنيـا بأرق وارقـى عـواطف البــشر وأبقــــاها
الأم التى لم تحمل ولم تلد ولكنها تبنت الطفل بعد فراقه من أمه البيولوجية فرعته وأحاطته بالحب والحنان هذه الأمومة يعيها الطفل أكثر مما يعى الأمومة البيولوجية
لأنه أدركها ووعاها واستمتع بها




استيقظت في وقت متاخر لتجد معن يتقافز على حافة السرير
وخلال ثواني تعلق برقبتها ثم سقطت راسه على كتفهآ قبل أن يهدأ تماما
احكمت بشرى ذراعيهآ حول معن وبقيت تلاطفه
وماهي الا دقائق معدوده حتى نام باسترخاء بين احضانها

لم تكن مستغرقه كليا بالنوم عندما فُتح الباب في وقت باكر من الصباح
فهبت ترتكز على احدى مرفقيها وتطلعت ورائها
قفز قلبها قبل ان يبدأ بالنبض بسرعة مؤلمه
ومع ذلك ابتسمت براحه/ فديت قلبه.. يهبل وهو نايم
طبعت قبله على شعره الخفيف واكملت بهمـس.. وكانها تحآدث نفسهآ
مدري ليه احبه ....وآحس له معزه خاصه بقلبي
وسألت مستفسره/ شو قررت بالنسبه لوضعنــــآ

وقف عادل لحظه يتأمل وجهها المتوتر.. وابنه المسترخي بامان بين ذراعيها

أتكون سعيدة برعايه ابنه ولا تطلب أى مقابل؟؟
وكأنها مدفوعة إلى ذلك بغريزة قوية ؟؟

ماذا يمكن لـ بشرى ان تعطي ابنه من اشياء يعجز هو عن إعطائه؟؟

وهى من تتميز بالنرجسية وحب الذات وتتوقع من الجميع أن يدللوهآ
وكذلك فهى دائماً مشغولة بجمالها وزينتها وجاذبيتها
لـــذلك تقضى وقتاً طويلاً أمــام المرآة
ومتابعة أحدث الأزياءو الاكسسوارات

هل من الممكن ان تتوازن فيها الكيانات الثلاثة فتكون أماً وزوجة وأنثى بشكل متكامل ؟؟
ام في غمرة انشغالها بنفسها .. سوف تنسى معن وتنسى كل شئ !!؟؟



عادل وهو يفتح الخزانة ويتناول ملابسه
اممممم...ماآقدر اتخذ اي قرار بهاللحظه

احست برغبه جامحه في مغازلته....لايقاظ البركآن النائم في داخله
ولنفخ الرماد عن الجمــــــر
اقتربت اكثر.... امسكت ذراعه وضمتها اليهآ
نظرت اليه عبر خصلات الشعر التى غطت معظم وجههآ
وشو بيمنعك تتخذ قراراتك

تلكأ بصره عليهآ..
واعترف على الرغم منه ...بجاذبيتها الموجعه


وما كان منه الا ان اخذهآ بين يديه ..
وراح يهمس في اذنهآ بمعسول حديث الحب






™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 26ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

راحت تتمشى في الغرفه ذهابا وايابا.. نحو ساعه من الزمن
وهي تفكر في الامر من جميع زوايآه بعقلانيه
سمـر/ خلآص يرحم والديج .. قري ... راسي يدور خلقه.. و كملتي الناقص
هند/ اممممم.. لو كلمنآه .. شنو تتوقعين بيكون رده
اي نوع من الرجآل آهو ؟؟
سمر/ احسهآ عايله معقده... فلا تبلشينا وياهم
واختج خليها تتحمل نتيجه اخطأهآ
هند/ حــرآم ... صحيح انهآ اخطت ....بس بعد تظل اختنآ الصغيره
حطي نفسج مكآنهآ ..شنو بيكون شعورج
سمـر تنتفض / بسم الله علي... لا وطالعي مالقت غير علوي الخكري
مدري شلون قدر يلعب بعقلهآآآ...وآخرتها صار مايشوف.. ومحد بيرضى فيه

هند/ بـ تنحل .. بـ تنحل.. باتصل على بادي وبيحلهآ لنــــــآ
سمر/ وضنج ابوي ..وامي واخواني بتمشي عليهم اي خطه ؟؟
هند/ يووه.. طافتني ذي
سمـــر/ بالله ياهند قاعده تخططين وتاعبه مخج.. وهآ شوفيهآ مكبره الوسآده
ولا عليهآ من آحد
هند/ مبين عليها الارهاق والتعب.. مصيبـــه لو تكون حآمل
تكفين .. خذي رقم عمهم وكلميه خل ننهي هالكابوس
سمر/ انتي كلميــــــه ؟؟
هند/ اخاف على نفسي من الفتنه... انتي متزوجه وحامل.. محصنه يعني
سمر/ علينآآ...تراني اكثر وحده عارفتج
لمعه عيونج وانتي تتكلمين عنه تفضح كل اللي مخبيته بقلبج
هند وقد تخضبت وجنتاها/ مجرد اعجاب بشهامته ورجاحه عقله
ــ عيني ياعيني !! وشنو بعد الاعجآب
ــ اظن قلت لج عن مجتمعهم شلون.. ماعتقد انه للحين مو مرتبط
او يحب وحده من نفس مجتمعهم المتفتح...خليني احلم ولو كذب مجرد حـــلم

فجأة فزعت نجود من نومهآ وهي تضم يديها حول صدرها
اعوووذ بالله من الشيطآن الرجيييم
انفاسها تتسارع ونبضها يعلو
كــــــــابوس
تصبب العرق من جبينهآ
رمت اللحاف بعيدا وهبت تنادي / يمه وينج يمـــــــــــه

™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 26ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™


حين كان على وشك الدخول للبيت... اثار شكوكه
نفس الشاب التركي بسياره مختلفه يحوم حول الحـآره
رصد السياره وتظاهر بعدم الاهتمـآم
حاول ضبط نفسه والتحكم في اعصابه ..حتى يعرف نهآيه هذا العبث
فوجيءعند روئية فتاة تظهر من بين المنازل وتجلس بجانب الشاب وتنطلق بهما السياره
آحس سعد ساعتهآ ان الارض تميد تحت رجليه
حـآول الوقوف لكن قدميه كانتا عاجزتين عن حمله
جاهد لابعاد احتمال ان تكون هند هذه الفتاة
تبعهم وبداخله حسره كبيره وصدمه قويه
من جراء ماعاينه بام عينه
لم يتردد عند اقترابه من الباب الذي اغلق عليهمآ من طرقه بعصبيه
وغضب جامح... حتى فتحه الشاب
تقدم منه سعد واشبعه لكمــآت حتى سقط يتلوى من الآلم
وتسلل للداخل حيث كانت تهيء الجو المناسب للخيانه

شرعت نار الغضب تنهش جسده المضطرب .. ولولا ذلك النزر القليل
من الصبر لانهآر كليا...
لكنه اخذ بتلابيبها واحكم خناقهآ... ودفعها امامه
مع الشاب .. خارجاً





*
*

بدأت الشكوك ترآود خياله...وزآد من تأججهآ
اصرارهآ الغريب يوميآ تناول كوب الحليب الذي ما ان ينتهي منه
حتى يداعبه النعاس فورا ويحس بثقل وخدر في جميع اعضاءه
ويخلد لنوم عمييييق... لا يشعر حتى بالمنبه لصلآة الفجر
فــ تظآهــــر بانه شرب كوب الحليب .. حتى يقع على الحقيقه

كان سواد الليل يخيم على المكآن
وقبل الفجر بقليل آحس بروآن تنهض مغادرة السرير
فاستيقظ من نومه... وتقلب طويلا ... وبعد لحظآت تحسس مكانهآ
لكنه لم يجدهآ.. ورغم شكوكه بعدم وفآءهآ الا انه اعتقد انهآ ذهبت
للحمآم او المطبخ
مر الوقت بطيئا وهو ينتظر رجعتهـــآ للسرير .. لكنها لم ترجع..
وطــــال غيابـــهآ
فهجمت عليه الهواجس... خاصه عندما استرجع المشهد الذي هز كيانه
وهي تتجـآوب مع ابتسامه العامل التركي الشاب
الذي غمرها بعينيه اثناء توصيله لطلبات الغداء او العشاء المتتاليه

وفي خضم تللك الافكــــآر السوداء
فوجيء برنين جرس الباب
غادر السرير وانفاسه تتصاعد بقوة...ثم فتح الباب وبداخله عشرات الأسئله تسير كلهآ في اتجآه احتمــــآل الأسوء

آحس بالدوآر وهو يرى روان بلبــآس النوم وتغطي راسهآ بشــال صغير ... ظهر من خلفهآ ..سعد يمسك بتلابيب
ذاك الشاب التركي في حال يرثى لهـآ
سـعد / لقيتهم بشقه مفروشه... ابي اعرف شتبي تسوي في هالخاينه
استبد بروان خوف شديد من رده فعل زوجهـآ الذي يمكن ان يميل لاستخدآم العنف ... ولم تجد بدا من ان تعترف له بالحقيقه المره
وانهآ تخونه مع الشاب بعد ان تتركه يغط بنوم عميق بفعل المنوم
الذي تضعه بالحليب
صعق ابو خالد .. وكان قرآره سريعا وحاسما لا يحتمل اتخاذه وتنفيذه
اي تأخير... لم ينتظر الى ان تشرق شمس ذلك اليوم
بل اصر ان يقتاد روان والشاب التركي الى مركز الشرطه

واعترفت روان بانها كانت تخون زوجهآ منذ اكثر من شهرين
وبناءعلى هذا الاعتراف... تم اعتقالها مع عشيقها الشاب
وتمت ادانتها بالرجم حتى الموت بتهمه الزني
والشاب بالسجن سبع سنوات والترحيل







™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 26ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™




ثلاثه اسـآبيع مضت...

كآن يجلس على الآريكه وذراعآه تستريحآن على ركبتيه
يطالع لعبته المفضله .. مجموعه بطات باللون الاصفر تصدر اصوات عند لمسهآ...
..رفع نظره مستطلعا لحظه دخول حسنه وام الخير

حدقت فيه حسنه طويلا قبل ان تسأله
أكان حبك لشوق حقيقه ام مجرد أعجآب لفتاة ساقتها الاقدآر في طريقك؟؟
تنفس بعمق ..وقال اذ فوجئ بسؤالهآ
ـــ. شوق آدرى بحقيقه مشاعري ناحيتهآ
سألته ثانيه/كيف لي ان اعرف ماتدعيه ليس سوى وسيله تمكنك قانونيا
من اخذ ماتملكته ابنتي؟؟
ــــ الحين متعني وجايبج من ديرتج عشآن تقولين هالكلآم
وشو المطلوب مني الآن
ام الخير/ اعذرهآ يااعيوني... تبي تطمن على بنيتهآآ
رفع كتفيه استسلاما/ هآذي بنتهآ عندهآآ .. ناقصهآآ شي؟؟
حسنه/ ابنائي هناك بحاجتي... لا استطيع الانتظار اكثر
امآ ان تقيم الزواج وتضمها لك لاطمئن عليهآ
والا اتركها لنرجع سويا لبلادي
ام الخير/ وشو هالكلآم الله يهدآج
بتفرحين فيهآ عن قريب ان شاء الله
جناحهم الشرقي خالص وجاهز
حسنه رفعت احد حاجبيهآ تهكما/ هل ستماطل آكثر... والى متى؟؟
ـــ يبيلي وقت
ام الخير/ وغاليه ... ترآك مو حاس فيهآ... مرضهآ وتعبهآ قاعد يزيد
والاطباء مقررين لها عمليه قسطره... و آجلتهآ عشانكم


/
\
/


لم اعي ان الايام قد تسرق الاحلام ..

وتنحر الافرآح ..

لم اكن اعلم ان الزمن قد يقسو ..

فيرينا فراق من نحب امام اعيننا ..

احاول ان ابقي بعض الذكريات .. الفرحه ..

ولكن مايملأ ذاكرتي سوى الحزن ..

على وداع قد كسر بقلبي الكثير ..

وحرمان اللقيا والشجن ..




يـ ليتني حينها علمت ..

وماتركتك وحدك وللابـــد ..



فقدك زاد مابي من وجع ..

والم القلب اكثر ..



لمآ صفقت حسنه بقدمهآ علامه نفاذ الصبر
همس / حددو موعد للزوآج خلال هالاسبوع

احس بالارتياح يرتسم على وجههآ المضطرب
عظيـــــــم...بعد يومين... مناسب جدا
تنهدت ام الخير بعمق/ وه... نبي شويه سعاده اطلعنا من جو الحزن والكآبه
حسنه/ سمعونــــــآ زغروده
واطلقت بنفسهآ ـ كلووووولووويش

*
*

آخذت شوق يد نازك بيدهآ الناعمه واستجمعت افكارهآ
لابد ان هناك صدعا في بنيه بادي يمنعه من التصريح بحبه
او طلبها للزواج
اخرجت نازك زفرة قويه وهي تقول
بادي مختلف تماما عن نمـار
الحســد والغيره وحب التملك سيطرت عليها وجردتها من الانسانيه

حاولت نازك في صمت التخلص من توترهآ
رفعت عينيها ورآت شوق تبتسم
ـــ لقيتهـــآ
ثم نظرت لنازك المتعجبه
ـــ لازم تخلينه يشعر بالغيره
تلعثمت نازك / الغــيــره !!؟؟
ــــ و بـ هآ الطريقه تثبتين له انج مو انسآن الي
وتملكين آحســــآس
ـــ صحيح اني جريئه في بعض المواقف
لكني ماقط تخطيت حدود الاحترام مع اي شآب
اظن خطتج مالها فايده
ـــ اذا حس بالغيره ... فهو اكيد يحبج
نهضت نازك.../ عظيــــم... بس الحين مو وقته
نبي نطلع للسوق عشان جهازج يا عروسه
لم تجد شوق الشجاعه الكافيه لتهدئه حماس وامال نازك
نهضت شوق ايضا وتأبطت ذراعهآ
وبتلبسين القفآز والشرابات مو !!!؟

*
*

وقفت شوق تتأمل مايعرضه احد المحلآت حين همست لهآ نازك
شووق.. شوفي من جآي صوبنــآ
التفتت ببطئ لتفاجأ بشابين بمنتهى الوسامه والجاذبيه
تخطاهمآ بدايه.. ثم رجعآ للخلف عندمآانتبه للخادمه اللتى تحمل الاكياس
ياسر/ كاترينآ ... من وياج ؟؟
كاترينا وهي تشير لشوق ونازك
ـــ انسه نازك وشوق

قال بادي بصوت مبحوح وعيناه تحدقآن في وجه نازك الغيرظاهر
ولبسها المحتشم الغير معتاد
مو معقوله ...نازك !!!؟
وللحظات قصيره كانت نازك تخشى فقد اعصابها من نظراته
ووجه ياسرابتسامه عريضه للجميع
شالصدفه الحلوه... تو الحين بهالحظه كنت باتصل عشان اخذ مقاس الدبله
جاهدت كي تقول/ اذا ضروري المقآس... فخذ نازك .. مقاساتنا متطابقه
استعادت طبيعتها المرحه وهي تقول/ عامل حآلو ولا على بآلو
بادي/ ادخل مع اهلك.. و بنتظرك الى ان تنتهي
وتوجه لاحد مقاعد الانتظار
في حين ياسر ينتقي مع شوق بين احدث موديلات الخواتم وافخمهآ
كانت نازك تتابع من خلف زجاج المحل مجموعه من الفتيات
بلبسهن الذي لايكآد يستر شيئ... يحلقن حول بادي
ويتحدثن معه بطريقه استفزتهآ
وانفض المشهد ونازك (تبرطم) بمآ في صدرهآ
قليلات الادب... المشفوحآث.. وين ادآره المجمع عنهم
ياسر/ وين تبون الحين؟؟
نازك/ بنرجع البيت
ــ خلصتوا
ــ لا .. بس هالمكان مو محترم.. وفيه مناظر ماعجبتني
اشتدت اصابعه حول كفهآ/ وانتي حبي؟؟
افكارهآ وآحاسيسهآ كانت كلها معه/هآآآ.. ايه
نازك بمرح/ هههه.. شوفو بحالو ايش سوآآآ


*
*

في حفل بسيط ومختصر على الاهل والاصدقآآء
كان ياسر بمشاعر مرهفه يسترق نظرات لعروسه الجميله
وشوق بحياءهآ وخجلهآ الذي منعها حتى من رفع راسهآ
نازك قبل ان تتركهم لتخرج من الجناح الشرقي
هههههههه... وش ذا الحيآآآ
وربي شايله همك ... شكلك رح تغرق في شبر ميه
وين راحت جراتك... ومبادراتك الطيبه
هههههه.. الله اعلم

*
*

دخلت الحمام لتأخذ حماما منعشا
وبعد عشر دقائق كانت ترتدي قميصها الذي اختارته لليله عرسها

تعلق بصرهآ به ....شعرت بغصه في حلقهآ
وازدآدت نبضآت قلبهآ الى درجه الاحساس بالآلم
يجلس على الكنبه متقدما بجذعه للآمام ساهما
يمسك برأسه بكلتآ ذراعيه اللتين اسندهمآ على ركبتيه
وفي داخله لواعج ملهبه



ربما استمتع بمنظر اختفاء الدم من وجنتاي ..


واعجبه اختناق انفاسي ..


وحاجتي له ..


رغم انه كان بعيدا بجسده وروحه ..

وبرغم انه بدا ثائرا ... تتأكله العصبيه

الا انه بتلك الامسيه كان هو هوائي ..


كانت الافكار تتجاذبه..ماذا اريد بهذا الزواج
اعرف بانني احبهآ.. واعرف بانني سـ اتعذب




احست بصوته وكانه يخرج من قاع الصمت
شوق ... لا تفهميني غلط
يمكن تسرعنا بقرار الزواج
نحتاج لفتره اطول لنتعرف على بعض اكثر

ارتعشت لوقع كلمآته الا انهآحاولت ان تكون هادئه

استدآرت اليه..وحدقت في ذهول

تحطمت آحلامها وضآعت ضحكآتها
اجابت / براحتك
كانت تتكلم دون ان تنظر اليه.. لم تكن تريده ان يرى الدموع في
عينيهآ...ولكنها عندما لم تجد منه جوابا
غالبت دموعهآ .. ورفعت بصرها تنظر اليه
لم يكن منتبه لها او ينظر اليها
وانمآ كان يحدق في الباب بشرود

نهض بهدوء واقترب من الباب اكثر..
وبحرص شديد سحب ورقه كانت مدسوسه بين الجدار وحواف الباب
كان ظاهر منها جزء بسيط جدا
حاول ان يفتحها بعنايه شديده..لانها قد بدآت بالذبول من القدم


سمعى طرقا على الباب... فتبادلا النظرآت
ثم هرع ياسر ليفتح
كانت حسنه .. تبارك وتودع ابنتهآ
ارتمت شوق في احضان امهآ
يمه .. مالحقت اشبع منج... اجلي السفر كم يوم
ــ مانقدر نجلس اكثر ... واوعدك رح اجي لزيارتك بعد شهرين
المهم اني حضرت لا سلمك .. ماهو مهم في تقاليدنا وعاداتنا
وقد فضلتك على بقيه اخواتك .. واحتفظت بها من آجلك

وناولتها قطعه قمآش بيضاء مصفره
هذا شرف بنات عايلتنا... اعطته لي امي ليله زفافي
التي اخذته من امهآ ايضا ليله زفافها وهكذا
فحاافظي عليها لبناتك حبيبتي
ليرو شرف امهم وجداتهم


اغمضت عينيهآ لتبعد عنهآ تعاستهآ
وظلت جامده...تحاول حبس الدموع التي تدفقت من عينيهآ

ردد ياسر كلمتهآ بتأن
شرف امهم وجداتهم !!!؟
انتبهت للورقه بين يديه/ ماهذه
وصرخت/ سحـــــــــر... اين وجدته؟؟ وكيف استخرجته
جذبت ياسر ... وخرجت معه من القسم الشرقي
تاركه شوق وحيده
حتى سطعت شمس اليوم التآلي





*
*

أطبقت شفتيهآ بغضب... كيف سيمكنهآ يوماً ان تتقبل وضعهآ الغامض هذا؟؟
لايسعهآ ذلك...!! بل لا تريد ان تصبح لعبة في يده
انه يخطيء كثيرا اذا ما اعتقد انه يستطيع معاملتهآ تبعا لارادته..
هذه الليله يجب ان توضح موقفها...بطريقه ما
يجب ان تفعل!! لتنعم براحه البال

جاء الى غرفه النوم وهي تمشط شعرها المبتل استعدادا لتجففه
نجحت في اخفاء ضيقها...ولم تسأله عن سبب تغيبه
راقب حركاتها المضطربه لبضع دقائق
ثم اقترب ليقف خلفها مباشرة... فتجمدت بلا حرآك
ابعد الفرشاة...ثم ازاح يدها لينسدل شعرها ناعما بلونه الطبيعي الاخاذ

قضمت شفتهآ السفلى بقوة
كانا مفعمين بالشوق واللهفه الى بعضهمآ
شعرت بالعجز امام جاذبيته
وكانت مستعده لان تمنحه اي شي يطلبه منهآ




*
*

وعشق يتجدد ... مع رحيل غيمـــــآت الآلــــم




تنفست شوق بعمق وهي تستمع لحديثه الهاديء
مستحيل تتصورين سعادتي وهي تكشف ان هالورقه الي لقيتها
كانت السحر اللي يدورونه من اكثر من عشرين سنه
عشان يعالجون بنات الشيخ منصور من اعاقتهم بسبب السحر
وسبحـــآن الله... مين اللي يحصله
وفي مكان مايتصوره بشر
واردف / وبنفس الوقت اتصفح على غير العاده ملف الغاليه الطبي
واكتشف ان اعاقتهآ حادث في صغرهآ
نجا منه الجميع الا هي

وزفر بشده/ كانت تجربه منهكه للاعصـــــآب
واعترف وهويضمها اليه اكثر/ انتي روحي..انتي حبي وحياتي...

وانساهآ حنانه اي فكره في التمنع

!
!











™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 26ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

صرخت والاضطرآب يشحن نبرآت صوتهآ
ــ ليه ياانجود... احنآ قصرنآ معآج بشي
يعني هالقصص الي تسمعينهآ ماااستفتدتي منهآ
خواتج من قبلج ماااسواو سواتج...انتي تبين تموتيني.. تبين تجلطيني
علوي عآآد .. اللي الكل مو غافل عن فعايله.. ماااتم بنت منحرفه مــــآ....؟؟؟؟
استغفـــــــر الله...استغفر الله
لآ ..لآ انتي مو بنتي ... روحي عن ويهي ... مابي اشوفج
طلعي من قدآآآمي.. طلعيييي من بيتي
روحي لبوج يمكن يعرف يتصرف.. مع اخو زوجته

ــــ وين تبيني اروح.. ابوي لو تشوفينه ماا قلتي روحي عنده
حـامد ابو خالد اللي تعرفينه مــــات ..الحين حمودي وحمآده
راحت عليج يمه
بعدين انا مستعده احبس نفسي بالغرفه .. ولا تسمعون لي حس
بس بناتج لا يتدخلون بحياتي... يبون يزوجوني واحد عمي ماايشوف
مــــــآبي .. لا علوي ولا غيره .. خلاص مـــآبي علميهم
لايكلمون باادي .. ويفضحوني

هند/ وانتي للحين ما انفضحتي يآلتنكه... شوفي ايماانو قالت حق منو؟؟
ـــ اصلاً ايمان مستحيل تعلم احد
سمر/ كل هاذي ثقه ويا هالويهه
ـــ مو ثقه ثقه... تقدرين تقولين خووف
هند/ خخخخخ.. وشنو فيج يخوف يالبطه
تمط شفتيهآ بابتسامه بارده/ ساعدتهآ ...ووفقت بينهآ وبين خالد
الحين تخاف اعلم خالد ويرجع يحقرهآ او يتجاهلهآ

حينهآ قامت ام خالد من مكانهآبصعوبه
وكذلك سمر وهند رفعتآ اعينهم إليهآ
نجود بابتسامه بلهآء/ شفيييكم !!؟؟
بدآ الجميع وآجمون...وفي داخلهم يغلون ضيقا
ـــ مادري ليش كل هالزعل.. عشاني ساعدت صديقتي
سمر باشمئزاز/ وقحه.. غبيه... تآآآآآفهه
عديمه احسآآآس
ام خالد بجبين مقطب..وعينان مشدودتآن.. وفم مزموم ملتويا
ــــ وشلون وفقتي بينهم الله لا يوفقج
بالكاد ابتلعت نجود ريقهآآآ ... وأخذت تروي لهن ما حدث

*
*


دفع محمد الباب ودخل دون استئذآن
يمه..يمه.. ابوي وخالي يبونج حالا بالمجلس

ارتعشت... عارف يابو خالد اني مارفض لاخوي الوحيد اي طلب

هتفت هند/ حمووود... انت غبي... ياااتيس
ليش ماتستئذن قبل ماتدخل
حمود بغيض حاد/ لاااتقولين تيس...غبي مقبوله لكن تييييس ما اسمح لج
سمر/ ههههههههه... الا تيس .. حتى الشعر بدا ينبت بويهك
لفت ام خالد شال طويل حول راسها.. ودفعت محمد امامها
وليدي رجآآآل .. موب تيس اعور
تعال يمه نشوف خالك شلون بيتوسط لابوك

*
*
كان الهاتف من الجهه الآخرى قد بدآ يرن
عندما ادركت ان يديها ترتجفان وقلبها يطرق بقسآوة على اضلاعهآ
وحين سمعت صوته يرد برسميه / نعــــم.. معاكم الاستاذ بادي البادي ..من معآي؟؟
كان لديهآ فكره معينه حول الاتجاه الذي تود اتخاذه في الحديث معه
وخلال برهة تبخر كل ذلك
بادي بحده/ الـــــو... الــــو
هند بتوتر وقلق واضحين/ ســ .. سـ... السلا... السلام عليكم
بادي بثقه واعتزاز/ نعم اختي... اقدر اساعدج بشي
هند/ آآ...آآآ.. في مشكله ونبي مساعدتك
ــ تفضلي ...استمع
ـــ آآ... أفرض عندك اخت وفرطت بشرفهآ
ـــ يعتمد على عمرهآ وطريقه تفكيرها ونظره المجتمع
ــــ عمرهآ صغير.. قول يعني خمسطعش
ــ نحاول نتفاهم ونستدرج الشاب الي تسبب بالكارثه
ـــ المشكله انه رافض الزواج منهآ.. وحاليا بعد ماصار كفيف
البنت هي اللي رافضته
ــ هههه.. شر البليه مايضحك.. ممكن تتركين اسمج ورقمج
او تحضرين بنفسج مع صاحبه المشكله لمكتبا.. بعد الحوار بنحاول نضع حلول مناسبه
ـــ هي انت .. ترى البنت تصير اختي.. والشاب الي غدر فيها هو علوي ولد اخوك.. انا مو طالبه منك وظيفه او صدقه.. نبيك بس تقنعه يصلح غلطته
ـــ عطيني اسمج ورقمج... بس اتأكد من صحة كلامج
وان شاء الله مايصير الا الخير
ـــ اسم اختي نجود... وابوي حامد العلي
وانهت المكالمه قبل ان تتهور وتكمل
وانا معجبه بشخصيتك.. واتمنى القرب منك

رجعت للجلوس على نفس الكنبه.. وهي تفرك كفيها بتوتر
سمر/ ههههههههه
صوته خقآآق.. مذوب قلوب العذرى
بنشوف شلون بيحلهـــــــآ
بس سؤال يطرح نفسه... هل شكله مثل صوته .. عذآآآآب
خخخخخخخ

بعدهآ بنصف ساعه فقط
دخل حمود مستبشرا... نجووودو يالبزر
تدرين جا علوي العمي يخطبج... وابوي وخالي وافقووو
سمر/ وآآآلـ عليه سعاده البيه المحآآمي
جآمد والله.. معندوش يمه ارحميني

حمود/ لا وبعد حددو موعد الزواج.. بعد اسبوعين
مع زواج عمه بادي
هند/ اوووف .. هذا الي ماحسبنا حساابه
على العموم.. شخصيته جد ومثاليه بزياده.. ماينفعني
سمر/ علينآآآآ
اللي مايطول العنـــــب
تكمل هند وهي تحرك يديها/ حااامض عنه يقوول



*
*



قبلت طفلي الصغير بدفء وحنان
ثم وضعته في سريره بعنايه

ورجعت امسك بقلمي... واسترسل بالكتابه
*
*
لآزُلت أشُمْ رائِحةْ عِطركَ وأشتاقها
وأتنفَسُها بِ كُل لحظةَ
أشتاقُ لــــِ لحظة أختلطت بها ذرات أنفاسنا
أشتاقُ لِكُل ثانيةَ قضيتها معك
اشتآآآق ... واشتآآآآق
والاشتيآق ....
يزدآآد

*
*


سوف آنتظر ذآك آلفجر ..
آلذي يجمعنآ من جديد ..
سوف آنتظر ذآك آللقآء ..
الذي سيحتضننا من جديد ..
سـ آمحو به الجرآح ..
وآزيح آلاترآح ..
ونبدآ معآ سلسله للآفرآح ..




اخذت اسجل ذكريآت رائعه في دفتري رغمآ عني
ولكن !! مهمآ سجلت الأيام من ذكرى
ومهمآكانت رائعه
فسـ اسجلها في صفحآت اخرى.. وتحت عنوان اخر
ليس لأني وصلت للافضل الذي كنت ابحث عنه
انمآ لاني خشيت ان امقت الحاضر واعشق المآضي
كمآ كنت اعشق المستقبل سابقا
اخشى ان اظل اتمنى الامس ان يكون غدا
متجاهلة اليوم...ومآيحمله من معآني
متناسيه..ان اليوم سيكون امساً


وكلمآ خادعني الشوق
وشعرت بصورتك بدأت تختفي من داخلي
اغمض عينآي..وأرحل حالمة
الى مكآن حيث اعلم انك ستكون فيه.. دائماً


™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 26ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

جلست امام المرآة تتأمل تعاستهآ
فسالتها بيان/ ايمآآن.. شفتي عتيقه شلون خااايفه
والله اول مره ادري ان في شي يخوف امنا الغووله
رازان/ حرام .. بتظلمين الغوله بهالتشبيه
بيان/ تدرون اني احسد الجازي لانها نفدت من هالعيشه
ايمان/ شلوون.. الجازي وينهآ
بيان/ اوه.. انتي بعالم ثاني ياختي.. الله يعينج على مابلاج
ايمان/ لا من جد.. علموني عن جزوي
رزان/ هذا يا طويله العمر عتيقه احتاجت لاوراق ثبوتيه للجازي عشان تسجلها بالمدرسه..
واتصلت على طليقها عشان ياخذ بنته ويكمل اوراقها ويرجعها هي والاوراق
اكملت بيآن/ وطبعا تعرفين عتيقه ولسانها الزفر
لما حضر ياخذ بنته ماخلت كلمه بقاموس الشتايم ما سمعته
والحبيب ما صدق خبر .. خذ بنته وقال يا فكيك
ومحد يقدر يقوله شي
..
تناهى صوتها مزمجرا امرا
وحده منكم تفتح الباب يا بنآآآآت الــــ
فتوجهت ايمان لفتحه بخطوات لاعزم فيها
قالت بصوت مرتجف لدى رويتهآ لهيبة رجال الشرطه بصحبة بعض من رجال الهيئه
ورفعت يدها بتحيه عسكريه../ آآآمر طال عمرك
الشرطي/ مين انتي.... وليش طالعه حاسره
مو هذا بيت عتيقه المطلوبه
ارتجفت ساقيها خوفا.. واصطكت اسنانها
انا بنتهآ... بس ورب الكعبه ماااكنت راضيه عن كل اللي تسويه
ومستعده اساعدكم .. وادلكم على مكآنها اللي دافنه فيه العقد والتعويذات
الشرطي/ شاطره والله..
ونادى لرجال الهيئه/ تعال ياشيخ ... شوف هالبنت وش تقول
في حين ناخذ اقوال المدعوه عتيقه في التهمه الموجه اليها من بادي
لتسببها بفقدآن ابنها لبصره

علمت بدخول رجال الهيئه .. وتعرفهم على ماكانت تدفنه في بيتهآ
فجمعت كل ما خف وزنه وغلا ثمنه
واقفلت عليها باب الحمـــآم

...
وحتى الاآن لم يتم العثور عليهـــــآ






™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 26ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

الموت خصم نعاديه...لانه يختطف منا الاحبه
الآرواح يستعيدهآ خالقها ... بينما الأجساد يستعيدهآ التراب
ولا يتبقى سوى آشوقنا ..... والذكرى

تولى ياسر تكاليف علاج والدتي
لكن من يتولى اعادة الامل غير ايماني بالله سبحانه وتعالى
ثم وجود حبيب القلب بجانبي

احنيت راسي على صدرها... فوجدتها تعانقني بحراره
وتحيطني بحنانها المعتاد

فرح .. حبيبتي .. لايكون تزعلين.. او تفكرين اني ما أحبج

بهذه اللحظه احسست بخلاجاتي تعود الي
وتستخرج اشجاني المرهقه
وجدتني اذرف دمعا سخيا...
بكيت على كتفهآ.. بكيت على يدها...
بكيت اما رحومه.. واب عطوف
قد رأفا لحال طفله
فضماها لحضنيهمآ .. وحفظا سرها
رغم صعوبه ظروفهمآ ومحدوديه دخلهمآ

طالعت وجه امي المرهق.. وقد غارت عيناها في بحيره قاتمه
يمه.. متى ترجعين لبيتنا؟؟
وبعبارات يقطعها الاعياء تحاول طمأنتي
بأرجع ياااعيوني.. لكن اهلج ينتظرونج
لا ينشغل بالج علي... انا رايحه .. وهم بااقين

احتظنتها مهتاجه/ الموت مو لج... لا يمه.. الموت مو لج
تجهش بالبكاء بينما تخرج كلماتها مختنقه
الموت حـــــق
خليني اشوف ابتسااامتج .. قــــــ ـبـــــــ ـل مــ ــــــ ـــــ ـآ


أداري مراره في حلقي واحاول جاهدة رسم ابتسامه ترضيه
شرايج بهالابتسااااامه... يمه.. يـــــــ ـــــمـــــ ــــــآآآآآآآآه

رفعت اصبعها ونطقت بالشهاده ... لا الــــــ ــــ ه الا الله




وحـــــــــل السكون مكان ابتسامتها الاخيره







عندمآ ينتظر الانسان مستقبلا
ليتخلص من حياة لفها الغموض البارد
واذا بالزمن يغير صفحاته..
ويجده قد اصبح حاضرا لم يعلم بقدومه
تصبح تلك الحياة القديمه في ناظره
صفحة من الماضي
يتمنى عودتها يوماً مآ

بالرغم من ان كل شي كآن يبدو متكاملا ورائعا
الا ان صوت كان يتردد
بانه مازالت مختلفه
وان قلبي لم يكن قد اعتاده بعد
ربما لانه لايزال يعيش في ذكريات الماضي كثيرا
لدرجه ظن بانه ينتمي الى هناك
وفي كل مره احآول اقتلاعه
واعيده الى الحاضر
تغرقني الذكريآت
ويصيبني الاشتياق
فأنكب جاثية على ركبتي
وأجد نفسي ..وقد عدت مرة اخرى لمشاعر الشوق للماضي





من اجمل واروع واسمى ما يمكن ان يحصل عليه الزوجان من الزواج،
هو تأثير احدهما على الاخر بشكل ايجابي، فهذه نعمة قد لا ينتبه لها الكثير من الازواج والزوجات للاسف
فعندما يحدث النصيب (بغض النظر عن كيفيته) وقبول الزوجة للزوج كمآهو
وقبول الزوج للزوجة كما هي، ثم سعيهما الدائم والدؤوب لدفع عجلة الحياة بشكل ايجابي،
يؤثران ويتأثران ببعضهما، ويتغيران للافضل من اجل احدهما الاخر
هواسمى آيات الحب على الاطلاق

عمـر الغيم مآيحجب خيوط الشمس ,, وعمر البعد مآيطوي محبة آمس


بعد سنـتيـــــــن

في حي فقير..بيت شعبي قديم... اعيد ترميمه وتأثيثه بالكامل


عندمآ استيقضت تآكد لها قبل فتح عينيهآ.. انها لاتزآل في المكآن الذي تفضله
وذلك فور سماعها ثلاث طرقات متتاليه على باب غرفتهآ
ام الخير / شوق يااعيونــــي... اذن العصر وانتو للحين ناايمين
ابتسمت بارتيآح وسعاده..ثم حركت رجليهآ
ومدت ذراعهآ لتطوق حبيبها
همممممم...ياسر...حبيبي... الصلآآآآه
رفع رأسه واسنده على بطنها بحذر
هآآآآ حبيبي مروان.. مشتآآق اشوفك .. انت مشتآق لي؟؟
ــ يعني راح تحبه كثر المرحوم مروان
ــ لو بيكون مثله... بحبه اكثر
مررت اصابعها بين خصلات شعره وقالت/ الحمد لله انك اقتنعت ورضيت بقسمه رب العالمين
قبل جبينها بحراره/ الحمد لله
ــ عندي مفاجأه.. انتظر شوي

ياسر/ اممم .. وهاتي لي النوري... ابي اشوفها قبل اطلع

عادت بعد دقائق كان قد اكمل خلالها لبسه
انزلت طفلتها على الارض وحثتهآ على المشي باتجآه ياسر
فسارت بخطوات ثابتته نحوه
انحنى ياسر وامسك الطفله ذات الاربعه عشر شهرا من خصرها الصغير
ورفعها بين ذراعيه كمن يحمل كنزا فاذا هي تحكم يدآها حول عنقه
اخذ يدغدغها فخبأت راسهآ عند عنقه وهي تضحك
فاجأتيني.. احلى واسعد مفاجأه... الله يخليج لي حبيبتي
تابع بقلق/ موالمفروض نعرضها على اخصائي
شوق/ وكانك مو مصدق او مستكثر انها سليمه ولله الحمد
ياسر/ بعد تآخرت بالنطق

انزلها على الآرض فخطت باتجاه والدتها التى ضمتها اليهآ بحنان
شوق / حبيبي النوري.. بااا ...بآآآ
اشارت له باصبعهآ الصغير وهي تقهقه...بآبآآآ
عقد ذراعيه حول صدره فبدى اكبر حجما واكثر طولا
وابتسامته الجذابه تزيده وسامه/ شسوي فيكم
شغلكم عندي انتو الثنتين
واردف بنبره جاده/ متى نرجع لبيتنآآ
ـــ مثل مااتفقنآ.. بعد الولاده
ـــ امي وناهد ماعندهم احد بعد ما سافر الوالد
وانتي ماترضينهاا
ــــ وانا مامنعتك عن اهلك يا حبي
روح لهم.. ولا تخاف علينا .. عندنا خالتي وزوجهآ
ـــــ ماسمعتي بالمثل القائل ؟؟ وين ديرتك ياجحآ.. قال اللي فيها زوجتي
و اسرع باتجاه الباب عند سماعه صوت الاذآن



*
*



كانت سمر تجلس ابنها في حضنها وتطعمه قطع البسكوت الخاص بالاطفال
دخلت نجود وهي تحمل صينيه حلا ووضعتها على المنضده امامهم
هآذي من ايمان مسويتها عشااانكم
سمر / اجلسي هناك على كنبه الحوامل
واشرت لها حيث تجلس هند
نجود/ وشمعنى شوق ماتجلس على نفس كنبه
سمر/ عآد راعيه البيت وبكيفهآ تجلس وين مااتبي
هند/ رجاءً بنات ..اجلو اي مشروع حمل .... احسنآ مسوين زحمه
ام الخير/ الا بنحط كنبه يديه... خير وبركه
ام سعد/ ادآم فيهآ وحده يديده... بروح احمل
ظبيه/ ههههه.. لا يام سعد خلينا نتفق .. ونخلي حمالنا سوى
نبي نحمل بعد شهرين عشان الولاده تكون بعطله المدآرس
ام الخير/ وآ خزيآآه... بتنافسون بنااتكم
ام سعد/ههههههه مافيهآ شي خل نتشبب
ظبيه/ ومالقينا غير هالطريق ..هههههه
ام سعد/ يالله حسن الختآآآآم

شوق وهي تفتح صينيه الحلا/ تسلم ايدهآ ... وينهآ ايمان ؟؟
نجود وهي تحشر نفسها بين هند وشوق على نفس الكنبه
صااايمه.. يمكن تجي بعد ماتفطر
سمر/و ليش صايمه اليوم ؟؟
نجود/ البيـــــــض
واتبعت وهي تخلع قفازهآ/ كان ودي اصوم وياهم بس سكر الحمل تاعبني
ام الخير/ مآكو خبر عن عتيقه؟
نجود/ لا والله..ولدهآ مسوي نشره بكل الاقسـآم والمستشفيآت
وهذي بتكمل سنتين ولا حس ولا خبر
ام سعد/قايلته لكم...شايفتها بعيوني هآذي ..طآيره ومعهآ شي بيدهآ
هند/ خالتي .. يمكن عصفور والا حمامه صادف ومرت ذاك الصوب
ـــــ شايفتني قليله شوف ماافرق بين العصفور وآدمي شكبره.. انحآشت
يوم انكشفت.. وتلاقينهآ مع سحورهآ وطبوبهآ الحين تعابل تبي ترجع
نجود/ ترجع بروحهآ اهلا وسهلا .. امآ اعمالهآ الشينه.. الله يكفينآ شرهآ
شوقـ/ حافظوآ على الاذكآر ومآ بيضركم شي بآذن الله
نجود/ الحمد لله ابو سلطآن .. لسانه دايما رطب
هند/ اكيد... امام مسجد ..وعضو بهيئه الامر بالمعروف
ماشاء الله .. ربي يتمم عليه

ظبيه/ اتصلو على بشرى .. كأنهم تأخروآ
سمر/ تعرفين بشرى ... ورومنسيتهآ الزآيده
حتى عدول تعود على دلعهآ... مآيعرف يسوي شي بدونهآ
هند/ توقعنآ بتشغلهآ امومتها عن نفسهآ
والتفتت لسمر/ اتركي صلوح... بينبط من كثر الأكل
ـــ خله يسمن شوي.. عشان جدته اذا شافته ماتقول .. تولمون منه
ماعندهآ غير هالكلمتين... تقهــــر
شوق/ شلون نبيل... فيه تحسن؟؟
ـــ تحسن طفيف
ام سعد/ تقدرين تطلبين الطلاق وتشوفين حياتج
ـــ ومن قال اني ابي الطلآق... اصلا نبيل هو حياتي.. حتى لو ماجبت صلوحي
كنت بتم معاه لين اموت
صبر علي وانتظرني خمس سنين... انا بنتظره حتى لو طول العمر

دفع الباب ودخلت نازك تحمل طفلها الرضيع
ــ السلآآم عليكم
الجميع ـــ وعليــــــكم السلآم ورحمة الله وبركاته
تتقدم منها شوق وتحمل عنهآ طفلتهآ/ طولتووو حييييييل
نـازك/ رحنا زياره لنمــــار... بادي الا يبيها تشوف مرآم
هند/ شنو رده فعلها لمآ شافت بنتكم
نازك/ وربي ماآكذب عليكم... في البدايه كنت اظنها تمثل الجنون عشآن تتهرب من العقآب والمسؤليه.. لكن بعد اللي شفته منهآ اليوم
رحمتهآآ.... وصرت ادعيلهآ وتمنيت الشفاء العاجل لهآ
ولكل اللي بحالتهآ

لحظات صمت مرت
ووضعت شوق يدها لا شعوريا على بطنهآ وهي تتذكر مروآن
وحاولت معرفه سر مشاعر الشوق التى تكنها له
ما سببهآ... ومع انها لم تعرفه الا مده قصيره
الا انها تشتاق له آكثر من اي شي آخــــر


ظبيه/ اذكروآ الله..
الجميع... لاآله الآ الله









™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ ســــ الـشوق تمت ـــــر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™






آنتبه تطوي شرآعك قبل توصل
لـ / آلآمآن !
لآخذلكـ آلوقت قلّه:
آلآمل بـ/ آلله’كبيـــر ~
آبتسم
رغم آلظروف ,
ورغم عن آنف الزمآن
مآ خلق [ ربي] عسير
إلآ خلق بعدهـ
يسير!

ســـــــر الشوق
الاربعآء/ 26 / جمآدي الثانيه/ 1431
pm 12

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة احب الليل ; 22-06-10 الساعة 09:58 PM سبب آخر: حذف خاطره مقتبسه
عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
قديم 09-06-10, 01:06 PM   المشاركة رقم: 263
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,386
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااام عليكم
اهلين احب الليل ..مبروووووك النهاااايه ..
لي عودة للتعليق ..بس اخذ نفس خخخخخخ
........................................
عدنــــــــــــــــــــــــــــــــــا

أحب الليل ..شو هالنهااايه الرووعه ..الحمدلله كل وحده راحت بنصيبهاا ..
بس قهرتني شرشبيله ..يوم طارت بسحرهاا ليتهم امسكوهاا ..وادبغوهاا الين تقول التوبه ..
بس الساحر اذا ثبت سحره ..يقام عليه القصااص ..ليتهم والله قصوهاا وريوحوناا وريحوا العباد والبلاد منهاا ...
تدرين احب احس فيهاا ثغراات كثيره تخطيتيهاا عندك مثلا..نبيل ..والحاله اللي فيهاا ؟؟موقف ياسر من شوق بعد مقتل ولده ..ونهاايه نمار المفروض انها تاخذ جزاهاا ..رحمت مروان ..اثاار اشجااني ..
يعني كان فيه اشياء كنت اتمنى تاخذ حقهاا علشاان يكتمل العقد ..>>فيس يمون على احباابه
وان شاءالله انك راح تتداركين هالشي بالقصه الجاايه >>فيس يلمح خخخخخ
بس رغم كل هذا النهاايه مرضيه لناا اهم شي ان ابطالناا ماصار لهم شي ..خخخخ والاهم من كل هذا ان شوق ..ماخيبت ظني فيها وقدّرت وقفتي معهاا من بدايه القصه وسمت بنتهاا علي .وهـ فديت السميه >>فيس مستاانس ههههههه

أحب الليل ..
ألف مبرووووووك على نهاايه مولدتك الثاانيه ..رغم الظرووووف اللي كنتي تمرين فيهاا ..والحمدلله انك عتقتيهاا من سجن الغير مكتمل لتنضم لمكتبه القصص المكتمله ..
ألف مبروووووووووك ..وعقباال مانلتقي معك برائعه اخرى

دمتي بحب ..ياأحب الليل ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 09-06-10, 06:50 PM   المشاركة رقم: 264
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157113
المشاركات: 1,181
الجنس أنثى
معدل التقييم: البنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاطالبنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البنت العنقليزية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

..
السسسسسلام والرحمة
الله حيووو..تحب الليل
تسسسسلمين على~ البارت
وتوقعت انو النهاية قربت بسس ماجاء ببالي~
انو هالبارت بكووووووون الختاااااااااااام
اممممممم
وانا ايضا" مثل حكي~ خيتا شبية القمر
في ثغرات احسس
مثل موت مروان...وايضا" خالد وسعاد ماعرفنا ايش استجد معهم
وايمان كويس التزمت وتابت
.....

والنهاية رائعه ومرضيه

لاخلا ولاعدم

 
 

 

عرض البوم صور البنت العنقليزية   رد مع اقتباس
قديم 11-06-10, 08:36 PM   المشاركة رقم: 265
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


الغاليه اختي قموره
العزيزه بنت العنقليز

بيض الله وجيهكم وحرمها عن النار

شكرا للتواصل حبيباتي

مآدري اللي تشوفونه انتو (ثغرآت) اشوفه(نهايه مفتوحه)

واترك المجآل لخيالكم يرسم النهايه المتوقعه

الآهم تكون عجبتكم.. وماضاع مجهودي بلوشي

ودي



 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سر الشوق روايه تحاكي الواقع بحلوه ومره للكاتبه المبدعه احب الليل, فرح وياسر والمصيير المجهوول ..روااايه اكثر من رائعه سلمت الايادي أحب الليل ..
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:56 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية