لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بمستوى الرواية
جميله جداً 78 70.91%
جيده 27 24.55%
سيئه 2 1.82%
سيئه جداً 3 2.73%
المصوتون: 110. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-09, 12:14 AM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142893
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة فوشيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة فوشيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مسموووحه خالتوا حطيه بالوقت اللي يريحك

 
 

 

عرض البوم صور وردة فوشيه   رد مع اقتباس
قديم 08-07-09, 04:36 AM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اه اه اه
صيحتيني معاك حبووووبه
جد حاسه فيك
بس ثاني مره نسخ موووو قص
ياما صارت

نستناك على خير قلبي

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 08-07-09, 05:35 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144717
المشاركات: 576
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساسي يكفيني22 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساسي يكفيني22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

يا الله الخير ...وش طيرة <<<<اكيد شوق لقلوب الاعضااااء

على العموم <<<ركزي مرة ثانيه ..وانتبهي ..نسخ ...موقص <<<<<الله يعيك صارت على كثير <<<واكيد عصبتي ههههه


على العموم مرة اخر ولا يهمك ملحوق على البارت

وكل تاخيرة وفيهااااااااا خيررررة

والله يعطيك العافيه

وفي انتظارك بكل شوق <<<ولايمر القص في طريق

.....<<[/QUOTE]

 
 

 

عرض البوم صور احساسي يكفيني22   رد مع اقتباس
قديم 09-07-09, 10:07 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 







اسعد الله/صباحكم../مسائكم..بكل خير ومحبة

عدت أخيراً....

متأكده...اني لم اكتب ...مثل البارت الي طااار

وانماااا..احلى منه..هههههههه>>مصدقه..يالواثقه

تقبلو..تحياتي




«-`¸`~*•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.• ¦‡ سر الشوق؛؛8 ‡¦•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.•*~`¸`-


سر الشوق؛؛؛8



عندما ياتي الحب ..ليس هناك موعد له ..او مواسم ننتظره يجئ بها
وإنما يأتي دون أن نتوقعه..ولا نتمكن من التصدي له
ومثلما يبعث في النفس مشاعر من البهجه والاشتياق،،أيضاً
يسبب الآلام..ويدمي القلوب بجروح قاسيه..قد لاتندمل..!!؟؟




وقفت فرح ..تنظر لشاشه هاتفها تضئ ..متردده !!والدهشه تعلو ملامحها
مالذي يدعوه للاتصال بهذا الوقت..هل حدث مكروه لنااهد..هل والدها بخير؟؟
ام سيوجه لها إهانة أخرى..؟؟ توقف رننين الهاتف..فتنفست الصعداء
وضعت جهازها النقال على طاولتها الصغيره ..واتكأت
بذقنها على ركبتيها..وابعدت خصلات من شعرها عن وجهها

للمرة الثانيه ..رن هاتفها....اجابت بعصبيه
تحاول اخفاء توترها/السلام عليكم..نعم
ياسر..بجديه/ وعليكم...اعتذر لاتصالي بهالوقت المتأخر
فرح(وش هالروح الطيبه..غريبه)/اذا كان السبب يستاهل..مافي داعي للاعتذار
ياسر بسخريه ظاهره/.لو تقبلتي السبب بصدر رحب..يصير يستاهل
فرح(تكلم بسرعه..بلا لف ودوران)/ ابوي فيه شي..ولا ناهد
اصابها مكروه؟؟
ياسر(تحسسني باهتمامها بناهد..لجذب انتباهي)/مشكلة ناهد..تم التعامل معها..وثمن خدماتج..يـ
قاطعته بخوف/ ابوووي!! اكيدارتفع عنده السكر..ولا.. ماا تحمل الصدمه؟؟
ولا تعب من الحجز..؟؟وقلبه الضعيف اكيد مااا تحمل ال
ياسر..يقطع سيل الاسئله/ فواااز ..أُحيل للجهات المختصه..لاكمال الازم

تقطعت انياط قلبها..وبصعوبه استطاعت كظم غيظهااا
فرح..بكل هدوء/ مالكم اي حق ..باتهامه..ولا عندكم دليل او اثبات
يدينه..كل اتهاماتكم ..وتلفيقاتكم..مبنيه على زور..وبهتان
ابووي ..عمره ماخان المسؤليه..مهما كان السبب
ياسر(الثقه الزايدة..مشكله)/ عندما يحتاج الرجل..يعمل المستحيل
والعم فواز..اخطأ بفعلته الشينه..كان عليه مراعاة الله
فرح(و..من يتكلم عن مراعة حقوق الله)/ابووي اكثر واحد يراعي الله ..في جميع اموره
امام مسجد..ورجل دين..الجميع يشهد له بالصلاح
ياسر ..بتهكم/ مثل اي فرد بمجتمعكم.. عاش طول عمره فقير..ومعدم..ولما جاته الفرصه. ما قدر يفوتها
الم حقيقي..احسته بكرامتها..فرفعت رأسها..وسيطرت على غضبها
فرح(بسخريته..فقد الاحترام)/ شعورك بالفوقيه..المتغلغلة باعماقك المريضه
دفعك للسخريه من ابوي.. لكم الشرف يالـ سالم بعمله حارس بمدرستكم
ولكم الشرف ..بانه رضى بالعمل عندكم وهو بهالسن
ياسر../ واي منطق ..سخيف..يقول ان الـسالم بحاجه لحارس
يستغل ثقنتا ..ويتواطئ مع سراق..لزيادة رصيده
فرح..(اهانه..ورا اهانه..من مفكر نفسه)/الاهانه الي تجرح مشاعر الاخرين ..لا تنبعث
الا من نفوس ملوثه بالتكبر
ياسر..(مللت من الاستماع ..لهذا النوع من الكلام)/الاختلاف بوجهات النظر..وبطريقه محترمه
لا يفسد للود قضيه
فرح..( افسد الكثييييير)/اذا كان بالحجه والمنطق..اما التجرح..فهو اسلوب سخيف
ياسر..(التافهه..عطيتها من وقتي اكثر مما تستحق)/استاذه مرح.. او فرح..امامي اوراق.. تثبت
تورط فواز بالتهمه الموجه اليه.. لكن لو يبي ما يتحمل
اي عقوبه باستثاء ..اعفاءه من الخدمه
وطبعاً ماراح نحرمه من المكفأه الماديه
فرح ..بحذر/ والمقابل
ياسر/حسب علمي..انتي ابنته الوحيده..ولج معزه خاصه عنده
فحاولي تقنعينه الاعتراف..ويدلنا على مكان الشاحنه ..وشركائه بالسرقه
فرح..(انسان عديم الاحساس)/ اخ يااسر تدري ان الاهانات الموجه لنا..وتشويه سمعتناا
واالاكاذيب الي اطلقتوهاا.بااطله..لانها بدون دليل اواثبااات..كلها زور وبهتان
يااسر/ هههه..في اكثر من اثبات.. فواتير استلاام الاثاث بالكامل
كلها تحمل توقيع فواااز..و ايصالات الايداع في حساااابه
خلال يوومين فقط..اصبح رصيده نصف مليون رياااال.!!.من وين؟؟
فرح..بحزن عميق/تآكد (( الظلم ظلمات يوم القيامه |)) وما راح يضيع حقه
اذا ابوي نفس ماتقول مايضيع جزاه بيآخذه .. واذا انظلم باذن الله بيآخذ حقه منكم
بالدنيا ان شاء الله قبل الاخره
وقبل ان ينهي المكالمه..قال بحده.. خلال يومين..اذا لم يعترف..سأكون مضطر لاستخدام اسلوب آخر


سيطر عليها التوتر..وظهر على شكل وساوس
وتهيء لها ان الحجز.. غرفه صغيره منعزله ..مظلمه..قذره..وتتخيل والدهها يجلس في الزاويه
على الارض البارده..ويتألم من الجوع والمرض..ومتضايق من الوحدة
حاااولت التحكم بمشاعر ..الخوف ..القلق.. كما ان أحساسها بالذنب تجاه ناهد أدى دور
في ظهور العصبيه والتوتر بشكل عميق

تمتمت فرح بصوت مرتفع/ اعوووذ بالله من الشيطان الرجيم
\..لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين\

استرخت قليلاً.. ثم رجعت تفكر بغياب والدها..وأحست بعدم الامان
فخرجت لـتتأكد من اغلاق الباب والنوافذ
حركت الباب الخارجي..وتطمنت عندما وجدته موصد..وقفت في الفناء
الذي لايتعدى المتر..من امام الباب االرئيسي ..للباب الخشبي المؤدي للداخل
ورفعت رأسها لتنظر للنوافذ.. بدون قضبان حديديه..يغطيها الغبار وتراكم التراب على جانبيها

رجعت لغرفتها..والقت بنفسها على السرير..لفت طرف لحافها
حول اصبعها..وقربته من انفهااا..عيناهاالحزينتان..تراقبان
السقف فوق رأسها..كأنها تبحث عن حل..لمشكله مستعصيه


«-`¸`~*•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.• ¦‡ سر الشوق؛؛8 ‡¦•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.•*~`¸`-

الفترة التي ظهرت ايمان في حياته واستمرت تطارده
وتظهر له حبها بطرق ملتويه..كانت فترة فتور في علاقته مع سعاد
يعاني من الجفاف عاطفي..والحرمان من الاشباع الزوجي
فتسببت تصرفات إيمان في اثارة رغباته المكبوته..وتأججت نار الشوق
فبادر خالد..للمصالحه..والاعتذار من زوجته سعاد ..لإشباع رغباته




اوقف خالد سيارته امام منزل ابو سعد..واخرج هاتفه واتصل ..وبعد اكثر من رنة
ردت ..ام سعد..ووجهت له بعض الكلمات الجارح والانتقادت
بعدها..ظل يفكر..بطريقه ..كيف يصل لزوجته..بدون تدخل والدتها
وتذكر..ام سعد لاا تعرف القراءة..فكتب رسالة نصيه..وارسلها

ما اتصلتي ما سألتي .. ولا قلتي خالد شخباره

ما سهرتي ما تعبتي .. وما وصلتي لعتبت داره

وينك عني وينك .. ودي بشوفت عينك

انا مالي غيرك انتي هوا .. ولا غيرك لجروحي دوا

كاني غالي لي تعالي .. قبل حالي لا تذبل ازهاره

بعد دقائق..وصله الرد


تعبت من الوله والشوق
تعبت وطول الهجران
تعبت من الفرااق الي..ابد ماشفت له آخر
امانه يابعيد ارجع..ذبحني الشوق
ومابين للاشواق ابد اخر


ضحك خالد..وكتب مرة اخرى

حبي.. لو تبيني ردي على اتصالي

ثم اعاد الاتصال..وتكلم مباشرة/ الوو..سعاد؟؟
سعاد..بخجل/ هلاااا
خالد..بوله وشوق..ورغبة/عيون خالد..حياته..طالت المده ..ومليت الانتظار
سعاد بدلع( صدقت امي ..ماقدر يصبر)../ خاالد ..لاتزعل..ولا تاخذ بخاطرك مني
امووت لو احس انك..ما تبيني
خالد/ عيوني..من قال ماااابيج..وربي مشتاااق ..لج كلج..حتى لجنونج
سعاد/ تدري !! جنوني..من حبك؟؟
خالد/ موو حرام الي تسويه امج فينا ..تحاول تفرق بينا..وتمنعني اشوفج
سعاد/ هههه..ابي اتأسف..لين ارضي غرورك..غصب عني يالغالي
خالد/ ماينفع..لازم .نتفاهم..دوري لج اي عذر وطلعي معاي
سعاد..باستنكار/ ماااقدر.. امي ماااترضى
ا(يمان عرضت نفسها للخطر..ووصلت لين عندي) /مالي شغل ..دبري نفسج
سعاد../ اقول لهم اني تعبانه..وانك بتوديني الطبيب؟؟
خالد/ هههه..مووب شغلي.. مشي حااالج

بعد..عشر دقائق..خرجت له سعاد..تحمل ابنتهما..وقلبهااا..يمتلئ لهفة ..على حبها الخالد
تناولا العشاء..في مطعم راقي..وعادا معاً لعشهما الصغير
كان للقاء بعد الزعل.. طعم خاااص..ولذة..مميزه
خالد/ سوسو..خلج اليوم..وبكره ارجعج
سعاد..تأشر لعينيها/ من عيوني..وتكمل بمكر..مااقدر افيدك بشي
خالد../الاهم..احساسي انج قريبه يكفيني
كان الحوار بينهمااا..همسة..ونظرة..ولمسة.. وتتزايد اللهفة..!! حتى بوجود بعض الموانع؟؟

وضع رأسه على صدرهااا..واحاطها بذراعيه..وناام ..بهدوء ..وراحه ذهنيه ..ونفسيه


«-`¸`~*•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.• ¦‡ سر الشوق؛؛8 ‡¦•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.•*~`¸`-

فجر يوم الجمعه..استيقظت على صوت المؤذن
رددت خلفه عبارات الاذان..ثم الدعاء..ولم تنسى وردها اليومي..عند الاستيقاظ

وقفت في الممر..بين غرفتها..ودورة المياه..تتمنى رؤية والدها..يقف امامها
والنور يشع من وجهه البشوش..وأثار الوضوء..تزيده تألقاً
حتى التجاعيد الظاهرة على جبينه..تزيده وقار ورصانه

بعد ان تحممت..ولبست..سرحت شعرها..وتركته منسدل ليجف تماماً..
وما ان دخلت فرح المطبخ..حتى ادركتا.نوره وام الخير.من ملامح فرح المنهكه من الحزن
ان هناك امر ما..على غير مااايرام

نهضت نوره..واعطت اختها..الوعاء البلاستيكي ..الذي يحوي العجين
وتمططت..لازالة الخدر الذي اصاب قدميهاا..من جلوسها على الارض لتعجن

غسلت يديها من بقايا العجين العالقه بين اصابعها..واقتربت من ابنتها
ظلت تنظر لابنتها..بإعجاب امومي..وتتأمل لون بشرتها الفاتح
والخالي من العيوب..والناعم مثل بشرة الاطفال
وفمها..الحساس المليء بلون الورد..وعينيها العسليتين
وشعرها الطويل ولونه الجذاب والمتهدل على كتفيها النحيلتين
ام الخير..وهي تمرر اصابعها في شعر فرح/ فرووحه..لا تكتمين بقلبج.. ابكي..وفضفي
نوره..بحزن عميق/ آآآآه..مااندري وش مسوي الحين
ام الخير/ عينو خير.ابو فرح بيرجع لكم سالم غانم..بس اذكرو الله وصلو على النبي
ولا تشيلون هم.. راح اكلم يااسر.. وبيساعدناا

هذه المرة..عجزت فرح عن اخفاء توترهاا..وبدت مضطربه وهي تقول
ما قط شفت بحياتي.. انسان يحمل حقد بهذا العمق
ولا سخريه واستهزاء بهذا البرود..والا مبالة بمشاعر الاخرين
مثل هاذا الانسان..
ام الخير بتعجب/ قصدج ياسر الـ سالم؟؟
هزت فرح راسها..علامه الموافقه ..
ام الخير بذهول/ياااويلي..!!كل هاذا فيه
انتي غلطانه..ياسر انسان طيب وخلووق..ليت كل الرجال مثله

احنت فرح راسها..مستسلمه لليأس/ابوي ..حولوه للتحقيق
ثم اخذت ترتجف من احساسها بالذل..والمهانه...والقهر
ربتت ام الخير على يدها..وقالت/ علميناا..وش صاااير..من البدايه
شلوون عرفتي عن ياسر

حكت لهم فرح..عن المكالمه بتفاصيلها..وسخرية ياسر من فقر والدها
واتهامه ..بالخيانه..والسرقه..ورصيد فواز بالبنك

ام الخير برصانه/لكن..صحيح من وين له نص مليووون..من وين جااب هالمبلغ؟؟

نوره بجديه/ لازم نساعد ياااسر..عشان يطلع فواز بالسلامه
ظهرت على فرح..علامات الامتعاض/شلوون ..تتبين ابوي يعترف بشي ماا يعرفه
ام الخير/حبيبتي..تقدرين تقنعين ابوج..يقول من وين ياته الفلوس
وهم بيتأكدون من كلامه ويسااعدونه
اقتنعت فرح بكلام خالتها/ شلوون اروح له الحجز
ابتسمت ام الخير بارتياح/ ولااا يهمج..الحين ادق على بشير
حملت ام الخير هاتفها..واتصلت على بشير..وجدت جهازه مغلق
صلت الفجر..وخبزت..ثم تناولو الافطار
واتصلت مرة اخرى..نفس الشي..مغلق
صاارت تتصل كل نصف سااعه..و..مغلق




«-`¸`~*•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.• ¦‡ سر الشوق؛؛8 ‡¦•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.•*~`¸`-

يوم الجمعه..الساعة العاشرة صباحاً
كانت سمر تتناول افطار خفيف..للحميه..مكون من
عصير برتقاله..بيضه مسلوقه..وشرائح من الطماطم
دخل ..حمود..مسرعاً ومد لها هاتفها/هاااج. يرن اكثرمن ساعه
وجدت ثلاث مكالمات من نبيل..ارجعت شعرها للخلف
بظهر كفها..واعادت الاتصال بنبيل/ هلاا نبيل ..اخبارك
نبيل بعصبيه/ الله بالخير..كل هاذا عشان تردين
سمر..بملل/ تو ..حمد ياب لي الجوال..واول مااشفت المكالمات
اتصلت
نبيل بسخريه/ عجبتج الهديه الي امس
سمر(تااافه..داق من صبح الله عشان يعرف رايي بشماته فيني)قلت لك.. كلك ذوق
نبيل(فهمت المغزى من الهديه ولا ماافهمت)صرااحه..احترت شنو ا ممكن اهديج
ولما لمحت هاالدبدوب..على طول تذكرتج..حسيته يشبهج وااايد
سمر تحاول السيطره على غضبها/ اذا السالفه جذي..اممممم
من الحين..بخلي حمودي يجمع لي حشرات من الحديقه القريبه ..عشان اختار وحدة تشاااابهك..واقدمها لك هديه
سمعت ..ارتطام قوي..( جنه صوت ..كرسي طاح على الارض..لايكون طاح مع الكرسي)الووو..الووو
نبيل ..بهمس.. وغضب جااارف/ الرد بيوصلج قريب..يااا بنت عمي
سمر .. بثقه( الطلاق)/ لو عندك رد. الاحسن .تكلم ابوي


«-`¸`~*•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.• ¦‡ سر الشوق؛؛8 ‡¦•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.•*~`¸`-


تعالو معي لنلقي نظره..على العرسان>>مع وقف التنفيذ..ههههه
ودعوني اضيف..بعض الملح والبهاارات لاعطاء نكهه مميزه لحياتهما


يوم الجمعه الساعه..الواحده بعد الظهر..عاد خالد من الصلاة
استرخا على السرير....لينام قليلاً
وضعت سعاد ابنتهاا..بعد ان ابدلت لها وارضعتها..واقتربت من خالد
سعاد..تمرر..اصابعها بشعر خالد / هااا حبيبي ..راضي علي
امسكه خالد من كتفيها ..وقربها منه اكثر.و.قبل وجنتيها
سعاد بدلع/خلودي..متى ترجعني بيت اهلي
امي حرقت جوالي وهي تدق..حرام اخليها بروحها تحاتيني
خالد / اذا وافقتي تمين وياي الى بكره ..راح احقق لج..طلب.. متأكد انج مانسيتيه

سعاد تفكر/امممممم..موافقه
اتكأ على كتفيها ..وامسك هاتفه..واتصل ثم فتح السبيكر
خالد/ إيماان..فينك يااراجل؟؟
صوت رجولي خشن/ موجود..انتا الي فينك..يا مهندس
خالد/ ههههه..في الجنه
الفني/ يااراجل..مش كنت تئول..نجي نسليك
خالد/ وش ابي فيك..عندي الي يكفيني
الفني/اوعدنا ياااارب
خالد/اقوول ايمان..من مسميك ايمان..خلصت اسامي الرجاله بمصر
الفني/ وديني انتا شكلك عبيط..دي اصول الدين..دنا ايمان..واخويا إسلام.والتاني.احسان
خالد بمزح/ وش يصير لكم ..صيام
الفني/ ابن اخويااا إسلام
مسكت سعاد بطنها من شدة الضحك..ودخلت المطبخ
تبعها خالد بعد عدة دقائق..حضنها من الخلف..وهمس باذنيها/ صدقتي الحين
سعاد/ وش هالايمان ذا ..وربي انه تحفه
خالد/ شربااات.. لكن اسمه..يسبب المشاكل
اتصل خالد على مطعم اشتهر بالمشويات..توصيل وجبه لشخصين
ودخل الغرفة ليرتاح..قبل ان يصل الطلب

رن جرس الباب..فأسرعت سعاد..بدون ان تفتح/ منوووو
صوت رجل غريب/ خالد العلي موجود؟؟
سعاد/ موجود..بس نايم الحين..منو
الرجل/ انا صاحب العمارة..لو سمحتي..خذي هالورقه ..وعطيها لخالد
واتمنى سرعه التنفيذ

سحبت الورقه من تحت الباب ..انهارت..و سقطت على الارض تبكي بحرقه..بعد ان قرأتها


«-`¸`~*•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.• ¦‡ سر الشوق؛؛8 ‡¦•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.•*~`¸`-

الساعه الرابعه عصراً من نفس الجمعه

رغم جو الكأبه الذي يسود المنزل..جلست فرح..مع والدتها وخالتها
تستمع لتلاوتهن لسورة الكهف..حتى غلبهن النعااس..ونامت ام الخير ونوره بعمق
رجعت فرح لغرفتها..بدلت ملابسها..وغطت شعرها بوشااح وردي
اشغلت نفسها بالاعمال المنزليه..لتخفف من احساسها بالتوتر
اخذت بعض المنظفات ..والخرق الباليه في دلو من المعدن
حملت السلم ..و خرجت للفناء..لتنظيف زجاج النوافذ من الخارج
صعدت اربع درجات من السلم..بعد تاكدها ان سور بيتهم المرتفع.. يمنع كشفها للخارج

عملت بنشاط وهي تهمس بنشيد..الا صلاتي

إلا صلاتي ما أخليها .... اهي حياتي ودنيتي فيهـا
إلا صلاتي ما أخليها .... اهي حياتي ودنيتي فيهـا

وعدت أصلي .... فرضي بوقتـه ..... وصيتك لا .... ماني ناسيهـا
لا تخليها ! .... ما أخليها ...... لا تخليهـا ! .... راح اصليهـا
إلا صلاتي ....... ما أخليها ....... اهي حياتي ودنيتي فيها


مع اقتراب وقت المغرب ..تغير الجو..هبت الرياح البارده..وزاد معهااصوات حفيف اوراق
شجرة السدر..الكبيرة..امام بيتهم
وانسل الوشاح من شعرها وتعلق بعنقها..فحركت راسها لتتحرر باقي الخصلات

انتبهت فرح لخروج ام الخير بخطوات متسرعه ..وتوجهها لباب المنزل
ام الخير تضع هاتفها على اذنها..وتقول /..ايييييه وصلت. هاذا هو بيت فواز...الحين بفتح لك
ارتبكت فرح..وحاولت تنبيه خالتها بوجودها..لكن خطوات ام الخير كانت اسرع
وما ان فتحت الباب..حتى دخل رجل غريب..واغلق الباب خلفه
..طويلاً وعريض المكبين..يرتدي بنطلون جنز وجاكت اسود.. انحنى ليقبل رأس ام الخير
تاكدت فرح وهي ماتزال على السلم ان الرجل لورفع رأسه قليلاً ..سوف يراها امامه مباشرة

فحاولت رفع الوشاح لتغطي شعرها..إختل توازنها ..وبعد محاولات يائسه لتستعيد توازنها
سقطت .. وهي تسمع صراخ ام الخير..وقبل ارتطامها بالارض..تلقتها يدين قويتين
تجمدت اوصالها.. واتسعت حدقتا عيناها..عندما وجدت نفسها
بين يدي رجل غريب عنها..وينظر لعينيها مباشرة..شعرت بانفاسه الحارة على وجهها
خيل لها..ان الزمن توقف..لان قلبها توقف عن الخفقان
حاولت دفعه بعيداً عنها..انما يده تحيط كتفيها بشدة
ام الخير بخوف/ آشووه لحقت تمسكها قبل مااا اطيح على الارض..وتنكسر عظيماتها
جزاك الله خير..يا وليدي
قال بسخريه/ ان انكسر فيها شي.. يتصلح
تدفقت الدماء..لوجهها..وضاقت ..عيناها..حقداً..انه ياسر الـ سالم..المتكبر
استمر ينظر لها بكل وقاحه.. وارتفعت عينيه لشعرها ..المنسدل على كتفه
خجلت فرح من نظراته..واحمرت وجنتيها
رفعت كفها..لتدفع وجهه بعيدا عنها..و عاد ينظر لجسمها.. نظرات جريئه
قال بصوت عميق...وبتهكم واضح/ اذا عندك رغبه في ممارسه هوايتك الغريبه .فانتبهي
من السقوط.. ماراح اكون موجود في كل مره
(كانها تعمدت السقوط اثناء تواجده)
ارتجفت بقوة وهي تسمع..تعليقه الجارح..و مع خجلها الشديد.. انعقد لسانها
اقتربت منها ام الخير ..واخذتها لحضنها/ فرح...عسى ما تعورتي؟؟
ارتمت فرح بحضن ام الخيروهي ترتجف...واسنانها تصطك..وقدماها لا تقويان على حملها
عندما التقطت انفاسهاا..ركضت للداخل..واتجهت صوب دورة المياه
ووقفت تحت رشاش الماء..تحاول ان تبرد الغليل الذي يسري بدمها


«-`¸`~*•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.• ¦‡ سر الشوق؛؛8 ‡¦•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.•*~`¸`-

اما في منزل عتيقه...بناتها الست..في غرفه واحده..يشعرن بالفراغ والملل

نهضت رازان واشرت بيدها..لايمان..وهي تغمزها
بلا حب بلا وجع قلب..؟؟
نيران/ جويزي..وين عتيقه؟؟
الجازي/ من رجعت من الشرطه..ماااشفتها..يمكن مااااتت
نيران/ ههههههه..الي مثلها ماااتموت بالساهل..يمديكم تتعذبون.. زيادة شووي
ادارت رازان المسجل..ورفعت الصوت..ثم شدت يد ايمان لترقص معها

بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب ..وش جــانــا مــن ورى هالحـــب
غـــير الألـــم غـــير التعـــب ..وش جــانـــا


يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا.. قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى
ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ..ودانـــا


يـا قــلبـي يكــفـي مـاجــرى ..الجــرح تــوه مـابـــرى
مـاجـانــا مـن الـدنيــا تــرى.. كـفــانــا
جربــت فـي مــره الهـــوى ..وأخلــصت أنــا وقـــلبي ســـوى
وفجـــأه كـــذا الغــالـــي نـــوى ..ينســـانـــا


يـا شـــوق خـــذ مـــني وعـــد ..مـاعـــاد نشــــتاق لأحـــد
إرحـــل بدربـــك للأبــــد ..وإنســانــــا
مـاعـــاد يغــرينـــا العـشــــق.. مـاصـرنـــا ويــاه نتـفـــق
والحــظ مـاعـمـــره صــدق.. ويــانـــا



ღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღ

عتيقه.. تجلس بغرفتهاا..على الكرسي الصغير..تبحث في بعض طلبات الزواج التي تلقتها
على شكل رسائل نصيه بهاتفها النقال..لفت نظرهاا..اسم
فرجعت وقرأت الرسالة اكثر من مرة
ثم كتبت رسالة جديده ..وارسلتها لنفس الرقم..تمططت..وخرجت سعيدة لغرفة بناتهاااا


وجدت نيران .. بفكر شاارد بعيداً..مع كلمات اغنيه

عــلى كـــثر الـسـنــين اللــي عرفـــتك مـاعرفـــتك زيــــن
تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتك ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه
حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين
حسـبــتك تبـقـــى لــي طـــول العــمـــر مخــلـــص وفــــي لـيــــا
وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين
زرعــــت الـشـــوك أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا


أنـــا مـاكـــنت أظـــن اللــي يحـــب يحـــب لــه شـخـــصـين
عــلى بــالـــي أنـــا لحــالـــي وحـبيــــبي يمــــوت بـــس فــــيه
عـــلى الـنيـــه مشــــيت ومـاعـرفـــت أمـشـــي معـــاه لـويــــن
إلــــين الـوقــــت بــــيـّن لــي نوايـــا غـــدر مخـفــــيه
تعــــال وشـــوف وش كــــثر الـدمـــوع إللـــي تخـــون العـــين
كـــثر مــا خاننـــي حـــظي وعـرفـــتك وإنـــت مــو لــــيه


أنـــا شـاللـــي يــصبرنــي عـــلى هـمـــي معــــاك للحـــين
خـــلاص إبعـــد وأنــا ببعــــد ولا تســــأل أبـــد فـــيه
وإذا قـــصدك تـبيـــع وتشــــتري قـــلـبي أنـــا بحـرفــــين
أبمـحــي الحـــب مـن قـــلـبي واعـيشـــك ذكــــرى منـســــيه
أنـانـــي مـثـــل مــا إنـــت ولا يفــــرق معــــاك الـبــــين
وأنــا مــا عـــاد تعــــنـي لــي وخـســـاره فــــيك مـاضـــيه



ღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღღ♥ღ

انتظرت عتيقه حتى انتهت الاغنيه...وضربت نيران بقوة على كتفهااا

نيرااانو..خلااص ..جاا الي راح يعوضج حنان..الابو؟؟
نيران.. وعيناها.. تائهه/ شنوووو؟؟منووو؟؟

عتيقه/ هههههههه..عندي لج..زوج ..ماايتفوت

دخل عليهن..علوي بنفس اللحظه..وقال..بحده/ محد..بيتزوج بها البيت.. قبلي
عتيقه..وهي تضع يدها على قلبها/ تف تف ..سكنهم مساااكنهم..متى يطلعون هذول السكاانوة
علووي/ على طااري العرس..خخخخخ

عتيقه بسخريه/ ومنو تبي تأخذ هالمره.. من طخت ساااروه..وامثالهااا

(سارة..تعرف عليها علوي عن طريق النت..وتعلق بهاا.
وعندما طلب من عتيقه ان تخطبها له..اعترفت سارة لهم بانهاا متزوجه..وعندها اربعة اطفال)

علوي/ لااا..هالمرة وحدة..تعرفينهااا..وبنت ناااس ومتربيه
ابتسمت عتيقه/ والله..منهي ان شاءالله..بتقبل فيك يالفقس
علوي/ فرح..بنت نوره وفواز


«-`¸`~*•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.• ¦‡ سر الشوق؛؛8 ‡¦•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.•*~`¸`-

 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
قديم 09-07-09, 12:09 PM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142893
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة فوشيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة فوشيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

باااااااااارت روعه تسلميييين

نستنا جديدك

 
 

 

عرض البوم صور وردة فوشيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سر الشوق روايه تحاكي الواقع بحلوه ومره للكاتبه المبدعه احب الليل, فرح وياسر والمصيير المجهوول ..روااايه اكثر من رائعه سلمت الايادي أحب الليل ..
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية