لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





قديم 23-05-09, 10:48 AM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,359
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم

وديمه القصه في بدايتها كانت شي رائع ومختلف ...بس احس كل مالها وتتدحرج للاسفل

اتمنى انك تحافظين على الاحداث بواقعيه شوي وماتنجرفين لما وراء الخطوط الحمراء

ادري انها خيال بس الخيال اذا صيغ بواقعيه اثبت نجاحه ..

اتمنى لك التوفيق ..ولقصتك كل النجاح ..


دلال 3000 كل الشكر لك ولنقلك للقصه ,,

انا ودي ادري ليش هالقصه كل جزء فيها له ناقله بروحه ...>>من بينقل لنا الجزء الجاي..!!!

يمكن انا من يدري هههههههه

مشكوره دلال وكل من تبرع بنقل القصه لنا ..الله يعافيهم ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 25-05-09, 06:52 PM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144352
المشاركات: 708
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميثه2000 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميثه2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[QUOTE=شبيهة القمر;1962388]السلام عليكم

وديمه القصه في بدايتها كانت شي رائع ومختلف ...بس احس كل مالها وتتدحرج للاسفل

اتمنى انك تحافظين على الاحداث بواقعيه شوي وماتنجرفين لما وراء الخطوط الحمراء

ادري انها خيال بس الخيال اذا صيغ بواقعيه اثبت نجاحه ..

اتمنى لك التوفيق ..ولقصتك كل النجاح ..


وانا احب اييدج بالكلام لان الخطوط بدات تختفي وماعاد توضح القصه احس سارت بعيد ابتعدت وركزت وايد على لحظاتهم الابطال.... وخصوصاان حياة البداوه فيها الكثير من الاشياء والاحداث....وبارت طويل شويه

انشاء الله انشوف في الاجزاء القادمه الكثير والعوده لي واقعنا البدوي الاصيل....

 
 

 

عرض البوم صور ميثه2000   رد مع اقتباس
قديم 30-05-09, 07:35 PM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16655
المشاركات: 323
الجنس أنثى
معدل التقييم: hot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 231

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hot-hot غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أأيد كلام شبيهة القمر .. القصة مستواه يتراجع .. كلمة البداوة " تذكرنا بالنخوه،الشهامه والغيرة" لكن هذا الجزء فيه أشياء ما تمت للبداوه بصلة

دلاال 3000 مشكوره على النقلـ ويزاج الله خير

 
 

 

عرض البوم صور hot-hot   رد مع اقتباس
قديم 30-05-09, 09:58 PM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تاااااابع،،،،،،،،،،

بالصباح الباكر دخل سعود عند عمه الشيخ متعب وكان عنده رجال من اهل القبيله الا ان سعود لاحظ ان وجه الشيخ متغير
سعود:صبحك الله بالخير ياعمي الشيخ
الشيخ نظر لسعود وبعدها قال:تعال يا سعود
سعود مستغرب:وش صاير به اعلوم جديده
الشيخ متعب:اسمع يا سعود رح هالساع عند خويك سويري وهاته اهنيه وترا ما يجيك خير ان ما جبته معك
سعود:يا عمي وش صاير؟
الشيخ:انت رح وجيبه وبعدين تعرف لعلوم
قام سعود وكان قلبه مقبوض من الي يصر وراح لبيت سويري والوقت كان بجير كثير.....وقف سعود عند مدخل البيت واخذ ينادي على سويري
سويره كانت نايمه جنب نجيله الي اخذت تصحيها
نجيله:سويره ..سويره
سويره:وش بج؟
نجيله:سعود بالخارج ويناديج
سويره:وش؟
ونطت بسرعه وهي تسمع سعود يناديها
سويره:جاي يا سعود جاي
اخذت سويره تلبس ملابسها بسرعه وسعود ما وقف من مناداها
سويره:ايييه هذا وش به ؟ يا سعود انتظر اشوي
عجلت سويره بلبسها وركضت للخارج عند سعود وهي تعدل بثوبها
سويره:وش بك يا رجال وش الي صاير؟
سعود فتح اعيونه بوجه سويره وبدا قلبه يدق
سعود:ياويييل حالي من هالشامه الي فوق الشفاااه.....سويري شنبك وين يا سويري؟
انصدمت سويره وحطت ايديها بسرعه على فمها
سويره:هاه......ال.... ال
وقالت له وهي ما زالت حاطه ايديها على فمها
سويره:ال المهابوله ...احلقته لي
سعود:وش ؟
واخذ سعود يناظر حوليه
سعود:اقول يا سويري ..ترا عمي الشيخ يريدك هالساع عنده بالمجلس يقول لا تعاود الا وهو معك
هزت سويره راسها وهي بعدها ايديها على فمها
سويره:رح وانا جاي وراك
بعدها دخلت سويره وراح سعود للمجلس ولحقته سويره
كان الشيخ ساكت واجتمع عنده رجال كثير جت سويره وجلست جنب سعود وحمود بالطرف الثاني
التفت سعود لسويره وقرب منها وهمس
سعود:سويري وشلون اشنبك عااود؟
سويره:اسكت يا سعود هالحين مهب وقتك ودي اعرف وش الي يصير؟
سعود:ايييه مير انا ودي اعرف وشلون هالشنب عااود؟
سويره:طلع الحاله
سعود طول الوقت كان يحاول يمسك نفسه من الضحك لاكنه ما قدر وانفجر عليهم يضحك
هز حمود راسه من ضحك سعود الي نام على جنبه وهو يضحك
سعود:ههههه تقول طلع الحاله وشلون ذي؟ههههههه
الشيخ صرخ بسعود:سعوود اصطلب وصر رجال
سكت سعود بسرعه وعدل من جلسته
سويره:يا عم الشيخ سعود يقول انه ودك اياني
سكت الشيخ شوي بعدها التفت لرجال بالمجلس
الشيخ:قم انده على الحرمه وبنيتها
قام الرجال وراح والكل ساكت ومستغرب وش الي يصير ومن هي هذي الحرمه وبنيتها دخلت الحرمه ووقفت على جنب ومعها بنيه
الشيخ:قم يا سويري؟
قامت سويره وبعدها ماهي مستوعبه وش الي يصير
الشيخ:وش الي سويته مع الحرمه وبنيتها؟ناظرت سويره الحرمه تريد تتذكر هي وين شافتها لاكنها ما تذكرتها وهزت راسها انها ما تذكر
سويره:وشلون يا عمي ؟ماني متذكر اني شفتها من قبل
الحرمه:كذاب كذاب هو ياعمي الشيخ هو انا متوكده منه
سويره:وش الي تذكرينه يا حرمه؟
الحرمه:انت ليلة البارحه تهجمت على بنيتي وكان ودك تغتصبها
سويره انصعقت وحست انها جتها ضربه قوويه
سويره:وش اتقولي؟!! انا ......!!تهجمت على... ابنيتك !!!!ّ
وكاد انج غلطانه مهب انا
الحرمه:انا مهب غلطانه.....وهذي الفلوس الي رميتها لنا لجل نسكت وما نتحجا
سويره:مهب انا ياحرمه .....يا شيخ مهب انا .....سعود انت تصدق الي يقولونه
وقف سعود وصرخ على الحرمه:انتي وش الي قاعده تقوليه ليه تتبلي على الرجال ..سويري رفيجي وانا اضمنه انه ماهوب هو تذكري زين يا حرمه
الحرمه:انا متوكده زين وهذي هي بنيتي قدامك واسالها
سعود قرب ينجن:وكاد انه ما هب هو
الشيخ:سعود.....انت محد طلب منك تدافع عن خويك
سعود:يا عمي والله انه مهب هو...ليه ما ودكم تصدقون الحرمه تكذب وربي انها تكذب
الشيخ:سعووود قل لخويك يرحل من الديره اسلم له ولو كان واحد من القبيله قدرنا ناخذ الحق منه مير ذا ضيف وما ودنا نظلمه بعقاب خله يرحل من الديره
نظرت سويره للكل
سويره:مهب غريبه الي يصير قدامي قبلها انظلم ابوي وهذا هو التاريخ يعيد نفسه انا رايح يا سعود
مير والله ومحمد رسول الله انه مالي يد بالي صار
تركتهم سويره ومن الضيقه الي بصدرها ركبت فرسها وطلعت للجبال ودها تطلع من قهرها بعيد عنهم لان الي المها بالسالفه كلها انها انحطت بموقف ابوها لمن انتهم بنفس التهمه مير ان اهل القبيله ذي مهب اهلها والهم الحق انهم يشكو باخلاقها وهي غريبه عنهم وشلون قدر ابوها يستحمل ظلم جاه من اهله وقبيلته ويصدقو ناس بلوهم بكذبهم وهم يعرفونه ويعرفو اخلاقه زين
لحق سعود سويره وعند الجبل
نزل سعود من فرسه وتقرب من سويره
سعود:سويري
سويره:يكذبو يا سعود والله انه حجي زيف
سعود:داري يا سويري داري وانا ودياك تعاود معي
سويره :لا لا ماني بمعاود ما ودي اعاود لزومن اشيل اختي واروح .....وش الي جاهم مني لجل يتبلو علي ...ياسعود ياسعود النار قايده بصدري ما ودي اقعد دقيقه
سويره كانت ثايره واجتمع فيها وجع كل شي الوضع الي انحطت فيه وهي مهب قادره تدافع عن نفسها وتذكرها سالفة ابوها واحساسها باحساس ابوها غير فراق العنود وان الوقت الي فات ضاع كله بدون فايده كانت تصارخ وتحجي بحجي مهب مفهوم عن الحال كله قرب منها سعود وهو يحاول ايهديها
سعود :سويري سويري اسمعني يا سويري
سويره :ما ودي اسمع شي اتركني الحالي يا سعود انا معاد ودي اظل اهنيا
سعود:اسمعني يا سويري
سويره:ليييه ليييه يصير بينا هيج وش الي سوييناه لجل نعيش هيج وننظلم... ليييه اظلمو ابوي وهو ولدهم وشلون قدروو يسوو بيه هيج؟........ مهب ولدهم وهم الي ربوه ويعرفونه ... وشلون صدقو حرمه تبلت عليه وقالت عليه شي ما صار....انا معلي ياسعود ان انطردت من ديرتكم مير ابوي وشلون يطردوه من ديرته وهله وشلون يخلوه يعيش غريب الحاله ويطلبو من كل القبايل محد يستقبله .....تدري يا سعود ....انهم درو بعدها انهم ظلموه.... ورجعو يدورو عليه لجل ايعاود للديره ....مير عزة نفسه منعته
تقرب سعود منها اكثر ومسكها لجل ايهديها
سعود:سويري ...عاود معي عند الشيخ
سويره:ماودي اعاود ....بعد عني ماودي اظل دقيقه وحده
لف سعود ايديه عليها وضمها لصدره وهي تحاول تبعده عنها
سعود:سويري ..اسمعني زين يا سويري
سويره:اتركني اتركني انا لزومن ارحل من الديره ...انت يا سعود كفيت ووفيت واتركني الحين اروح ادور على اخوي الحالي
سعود وهو يضمها اكثر لصدره:تراني.... قلت.... للشيخ..انج ابنيه
رجفت سويره رجفه قويه حاول سعود انه يسكنها وهو يضمها اكثر
سعود:اسمحي لي ما كان عندي حل غير هيج ......تراني دريت بج من اول يوم لقيتج فيه
كل كلمه كان يقولها كانت تزيد من رجفتها وهو يحاول انه يمنع رجفانها بين ايديه
لزم بعدها سعود السكوت لجل يقدر انه يسيطر عليها
اما سويره فحست ان روحها انتزعت منها وكلام سعود ينعاد براسها وهي ترجف كل ما نعاد براسها سعود كان ايحس برجيفها ووده انه يسكنها وده يفهمها ان الي صار ماله يد فيه وانه ما تكلم وقال لهم الا من بعد ما حس ان كل شي فلت من ايده وانه كان راح ينجن لو تركها ترحل من الديره بعدها بدقايق هديت سويره وبعدها سعود عنه شوي ما كانت تبكي مير شاف سعود بعيونها نظره منكسره
سويره:انت قتلتني يا سعود
دفعت سويره سعود عنها وركضت لفرسها وسعود يلحقها وده يوقفها مير انه ما قدر بعدها رجع لفرسه وركبها ورجع دخلت سويره على نجيله ووجهها كآن الحياه مفارقاه
نجيله:سويري وش بك؟
سويره:سويري مات ياخيه ...سويري مات اقتله سعود
واخذت بعدها سويره تبكي
نجيله:وش اتقولي يا خيه وش الي صاير؟
سويره:قلتلج سويري مااات قتله سعود ...سعود قال للشيخ واهل القبيله اني بنيه ..كان داري بي من زمان ...ليييه يسوي فيني هيج
نجيله باستغراب:كان داري بج من زمان وشلون؟
سويره:مدري عنه؟لاكن ماله حق يروح ويقول لهم اني بنيه ليه يفضحني عندهم ليه ما تركني ارحل ....الحرمه تبلت علي وقالت انه انا كان ودي اغتصب ابنيتها ...شفتي يا نجيله الظلم الي انظلم بيه ابوي ينعاد لي يا خيه ..الله حق..والله انه ظلم شيين ..والشيخ طلب انه ارحل من الديره لجل انه ما يدري الحق مع من لاكن سعوود ليه يقول لهم لييه؟ هالحين وش اسوي وكاد ان العلوم وصلت لكل مكان ..قتل سويري وهو ما يدري
نجيله:سويره...اسكتي يا خيه اسكتي وكاد ان سعود ما
غلط....اشلون ودج اياه يتركج ترحلي من الديره وهو داري انج بنيه ..تقولي انه داري بج من البدايه وكاد انه كان ايريد يساعدج لجل تلاقي عناد ...سعود عمره ما غلط عليج ...ومن الي قلتيه افهم انه كان يحميج وانتي ما تدري عنه
حطت سويره ايديها على وجهها واخذت تبكي وقامت نجيله وضمتها لصدرها
نجيله:وسعي صدرج يا خيه باذن الله ان الي يصير فيها خيره لنا ولج ياخيه ...المتى راح تظلي بوضع رجال عمرك راح يا خيه وانتي بهالحال
سويره بالم ووجع:ارييييييييد العنووووووووود اريد العنود ياخيه العنود ضاعت وشلون هالحين الاقيها
مسحت نجيله دموعها:ان كان لنا نصيب بيها لقيناها باذن الله الشيخ وكاد انه راح يكمل جميله معنا بعد ما يدري بحالنا ارجاج يا خيه لا توجعي لي قلبي اكثر من ما هو موجوع
..............................
اما سعود فكان حاله اردى وكان مثل الي منهوب منه شي ظل يدور بفرسه حولين البيوت وهو مهب عارف وش ايسوي هالحين وشلون راح ايكلمها ولا يشوفها لجل ايفهمها الي بخاطره
سعود:عز الله اني قتلتك يا سويري ...قتلتك وانا مدري
حمود كان جالس بالمجلس مهب مستوعب الي سمعه ومتخيل ان سويري بنيه
حمود:بنيه ....شلون بنيه وحنا معها وما درينا بيها
سعد:يقول انه داري بيها من اول يوم ولا قال لنا
محيميد:اييييه واكذبت علينا وقالت ان دمها فيه مرض
معدي ....حنا تخوفنا وبعدنا عنها وهو ظل معها ما فارقها من ذاك اليوم
سعد:بس هو قال انها ما تدري انه داري بيها
محيميد:ما عليك منهم وكاد انه قال لها
استقعد حمود بقعدته وزجرهم:وش الهرج ذا يا محيميد وش الي قاعدين تهرجون فيه ...سعود خوينا ومهب من الرجال الي انت قاعد تهرج عنهم رجال ولد رجال ...راعي فزعات ومروه ...والله ان الي سواه ما تقدرو انتو تسونه.. وشلون تحصل رجال بذا الزمن يقضي ايام وليالي مع حرمه الحاله ويعصم نفسه ....ذي قويه.... لاكن سعود قدها وقدود.. وهو الوحيد المرجوج فينا من ايشوف حرمه مير هو خويي واعرفه مثل ما عرف نفسي ....الشينه مهب منصفاته....
دخل عليهم سعود وكان حاله ما يسر جلس على وحده من التكيات وكان فكره مهب معهم
تقرب منه حمود:سعود وش العلوم؟
خبط سعود بايده على ركبته وهو ما يدري وش ايقول بعدها قام وراح
سعد:والله ان حاله شيين وش صاير معه؟
.................................................. .........
العنود طلبت من العمه تخليها تروح لبنت العم صالح
العمه:يا بنيتي ما ودي اياج تروحي داخل القبيله الحريم هناك حاقدات عليج ما ودي اياج تنظري
العنود:لا تشيلي همي ياعمه محد يقدر يضر العنود تترحم على حالها الي ودها تضرني ...ودي ازور بنت العم صالح
العمه:ادز لها من يخليها هي تجي
العنود:ودي يا عمه اطلع ملييت من الجلسه بالبيت
العمه:المكان بعده مهب امان خايفه لايعاودو يغارو علينا مرتن ثانيه وانتي بعيد عني
ضحكت العنود:والله مادري ليه ياعمه خوفك كله ذا علي وش الي سويته لج لجل اتخافي علي...الي اذكره اني ضريتكم
العمه:ايييييه يابنيتي ما تدري وش كثر ودي اقطع الشك باليقين مير ماعندي غير الصبر لجل اتوكد من كل شي
العنود:ايييه ياعمه رجعتي تحجي بحجيك الي مهب مفهوم ودي اروح انا رايحه
العمه:انتبهي الحالج يابنيتي
............
سند كان جالس بمجلسه ومعه سلطان وبعض رجال القبيله يخططو بغزوه صغيره يغزوها للقبيله الي ساعدت مفلح ومصلح على فعايلهم الشينه وغارتهم على القبيله لجل تفهم القبايل الثانيه ان قبيلتهم بعدها محتفظه بقوتها
جاهم واحد من الورعان وهو يصيح:الحق يا شيخ الحق يا شيخ
سند التفت للصوت:وش ذا يا سلطان الولد وش به؟
سلطان:وش اعلومك يا ولد؟
الولد:الحريم ...الحرب قايمه بينهم ووحده من الحريم طخت وحده ثانيه من الحريم برجلها
قفز سند واقف:وش اتقول ؟!!وش الي يصير بالقبيله يا سلطان ...لجل اني بس انعميت كل شي صار منفلت ..هم ما يدرون وش الي اقدر انا اسويه...حتى لو كنت معمي والله اني قادر اربيهم من اول وجديد....من هي ذي الحرمه الي طخت وحده من الحريم
الولد:ذي البنت الي هزمت الرجال الي قاعده عند العمه
سند:العنود......والله اعلمها هي من تكون وشلون جتها الجرئه لجل تعتدي على الحريم
التفت لسلطان وصرخ:خذني عندها يا سلطان.....الحال ذا معاد ينسكت عليه
وهناك وين ما الكل كان مجتمع حولين الحرمه والعنود الي كانت واقفه والشرر يتطاير من عيونها
العنود:والله ان مسكتك ان ما يفكني منك غير الموت
اتفاجئت العنود بمسكت سند ليها من شعرها ولفها ناحيته
سند:وانا يالعنود من ايفكك من ايدي
العنود:اه اتركني انت تالمني
لاكنه شد عليها اكثر وكان صدره يرتفع وينزل من الغيض
سند:سكت عليك كثير وسويت معج كل شي لاكن مابه فايده مادري على ويش انتي شايفه حالك كل شي سمحت لك فيه الا انك تتعدي حدودج واتضري حد من اهل القبيله وكل ذا لجل اني اتركج ترحلي مير والله ما خليج تنولي الي ودج اياه واني اعلمج وش قدر نفسج
العنود من شدة مسكت سند لشعرها ما قدرت تقول شي غير انها تحاول تخلص حالها من يده
قربت بنت العم صالح من سلطان:خله يتركها تراها هي الي انطخت برجلها
سلطان:وش اتقولي؟!!!!!ّ
قرب سلطان من الشيخ
سلطان:يا شيخ
سند بغضب:اسكت يا سلطان...هالحين اتروح وتبني خيمه قدام المجلس
بعدها دفع العنود ووقعت على الارض
واتخلي الحريم يسحبنها من شعرها للخيمه وتربطوها بعمود الخيمه وما ودي حد يجيب لها اكل ولا شرب خلها تعرف هي من معه تحط راسها براسه
بعدها التفت عنهم
سند:يا عم صالح خذني للمجلس وانت يا سلطان سو الي قلتلك عليه
تركهم سند وراح مع العم صالح ...تقرب سلطان من العنود
سلطان:يا خيه الشيخ ما يدري انك انت المطخوخه هم قالو له انك انتي الي طخيتي الحرمه
العنود ما ردت على سلطان وظلت تناظر للارض اقتربت منها بنت العم صالح
واخذتها معها بعد ما استرخصت من سلطان لجل تعالج الطخه الي برجلها
رجع سلطان عند الشيخ سند
سند:سويت الي قلتلك عليه يا سلطان
سلطان:هالحين اسويه يا شيخ مير ودي اياك تعرف ان الي انطخت هي العنود مهب وحده من القبيله الولد يقول انا ما قلت انها هي الي طخت كان وده يقول انها انطخت
وقف سند مصدوم:وش اتقول ؟...هي الي انطخت وليه ما قلت لي ...ولا هي تحجت
سلطان:يا شيخ الغضب كان معميك
سند:قل اني معماي بالاصل يا سلطان .....ااااااه والله اني مقهور على حالي....وشلون هي المطخوخه وانا احاسبها على شي صاير فيها....لييييه يصير هيج؟
حط سند ايده على راسه وهو يحس بوجع فضيع
سلطان:يا شيخ وش بك؟
سند:الوجع الوجع عاود لي مير المره ذي مهب مثل اي مره سلطان:اقول للطبيب يجي يا شيخ
سند وهو ما زال يضغط على راسه:خله يروح للعنود...خله يشوف وشلون هي الطخه؟
سلطان:ماعليها شر ان شاءالله هي عند بنت العم صالح وتكفلت انها تعالجها...خلني اروح اجيب الطبيب لك حالك مهب عاجبني
.................................................
دخلت مرة الشيخ بالعصير على بيت نجيله وسويره كانت سويره جالسه وتناظر بالارض وبعدها بملابس سويري غير ان الشنب شالته
الهنوف بابتسامه:مسيكن الله بالخير يا بنيات رفعت نجيله نظرها للهنوف ونظرت لسويره الي حست باحراج من حالها وظلت تناظر بالارض قامت نجيله ورحبت بمرة الشيخ
نجيله :تفضلي ..تفضلي يا عمه
رفعت الهنوف نظرها لنجيله وابتسمت لها نجيله
نجيله:وكاد انج دريتي بسويره انها مهب رجال
الهنوف:هاااه من الي يتحجا معي هذي انتي يا نجيله ؟!!!!ّ
نجيله:اييه المهبوله انجيله
الهنوف:انتي مهب امهبوله؟
نجيله مسحت دمعه نزلت عنها بالغصب
نجيله:تفضلي يا عمه وانا اقول لج كل شي
قالت نجيله للعمه بكل شي الا انها ما قالت ان العنود بنيه على امل ان لو جت العنود تقدر تاخذهن وترحل بيهن من الديره
نجيله:هذي كل السالفه يا عمه
الهنوف:والله ان حالكن صعيبه وشلون قدرتن على هالحال...سويره يا بنيتي ليه تظلي معزيه هيج ارفعي راسج يا بنيتي ...اوعدج ان كل الي تريديه يصير واعتبريني مثل امج والشيخ ابوج وما يصير الا الي بخاطرج .....قومي يا بنيتي لزومن تعيشي حياتج صح واطوي صفحة سويري ذي من حياتج
سويره كانت تهز راسها بلاا ودموعها تنزل
الهنوف:الحال هذا مهب حال...وترا سعود اخوي منجن برا يدور بفرسه وده يعرف وش هو حالج
شهقت سويره بشهقه وهي تبكي
الهنوف:يقول لي تعذري لي منها وانه ما قدر يقول لج من البدايه لجل انه يقدر يساعدج وتحصلي عناد ...خاف انج لو دريتي تتركي الديره وترحلي ...وما قدر يسكت وهو يشوفهم يطردوج من الديره....سويره انا داريه وحاسه بج مير لزومن ما تضعفي هيج ...واوعدج ان الشيخ والشباب مايضلو هيج وانهم يسوو الي يقدرو عليه لجل ايحصلو عناد
................................................
بالمسا طلب الشيخ سند من سلطان ياخذه لبيت العم صالح عند العنود
وكانت العمه عندها
دخل سند وسلطان وسلمو ورحبت بيهم العمه وطمنتهم على حال العنود الا ان الشيخ ما سمع صوتها
سند:هي نايمه يا عمه؟
العمه:لا يا ولدي هذي هي جالسه معنا
سند:العنود
...............العنود
سند:تسمعيني يا العنود
................العنود
سند:عممه وكاد انها اهنيا
العمه :وكاد يا ولدي مير مدري وش فيها ساكته..انتي زعلانه ياالعنودمن الشيخ
.............العنود
كانت تناظر الكل الا هو وسلطان ياشر لها بعيونه لجل تتكلم لاكنها ما ردت باي كلمه
سند وهو متنرفز منها:وش ازعله بعد هذا..قم يا سلطان خلنا نروح
طلع الشيخ وكان بخاطره يسمع صوتها ورجع له قهره من قلة حيلته با لشوفه
العنود باتت الليله ذي عند بنت العم صالح وباليوم الثاني خذوها لبيت العمه وكل ما يجي الشيخ ويجلس معهن كانت العنود تلزم السكوت وما يطلع من عندهن الا وهو معصب زود عليها
اما سويره ظلت يومين ترفض الاكل والكلام مع احد وطول وقتها نايمه على جنبها وسرحانه وتعبت معها نجيله
نجيله:سويره يا خيه المتى راح تظلي على هالحال
سويره:انتي وش اتريدي؟
نجيله:قومي يا خيه قومي خلينا نطلع للغدير..انا داريه انج ماتحبي القعده بالبيت كثير
سويره:هالحين لزومن احب البيت غصبا عني..اتركيني يا نجيله اتركيني لحالي
قامت انجيله:انا ودي اروح للغدير اجيب لنا مي خلص المي
سويره:بكيفج يا خيه
................................
سعود طول اليومين وهو صاير عصبي ومحدن قادر يحجي معه بكلمه .......هو نفسه مهب عارف وش الي فيه يحس انه منهوب صدق وبه شووق لاحد مير انه مايدري من هو ذا الي مشتاق له
حمود عزم انه اليوم يحط حد لسعود ويطلعه من الحال الي هو فيه واتوجه لبيت الهنوف ولقي عندها الشيخ يضحك وسعود باينه على وجهه علامات التعجب
حمود:وش بك يا سعود؟
التفت سعود لحمود الي كان واقف
سعود:حمود....المهبوله طلعت مهي بمهبوله
حمود:وش؟!!!!!!!!ّ وش اتقوووول

 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
قديم 30-05-09, 10:03 PM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مساااائكم ورد وفل

اتمنى لكم متااااابعه...ممتعه

بااارت اليوم...شي خيااالي...من وجهه نظري

الاخت وديمه ...مااقصرت..تحاول ترضي جميع الاذواق

 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثسم العام للروايات, الكاتبة الإماراتية وديمه العطا, رجفة قلوب أسود الصحراء / الكاتبة : وديمه العطا ، كاملة, رجفة قلوب اسود الصحراء, رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة الإماراتية وديمه العطا, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109030.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹظ‡ ط±ط¬ظپط© ظ‚ظ„ظˆط¨ ط§ط³ظˆط¯ ط§ظ„طµط­ط±ط§ This thread Refback 05-08-14 07:39 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-10 04:52 AM
Untitled document This thread Refback 04-08-10 04:47 AM


الساعة الآن 11:42 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية