لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-09, 05:56 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141644
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~الحوريــــه~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~الحوريــــه~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

$ الفصــــل الثــــالـــث $

##تكفـــــــــى طلبتكـ يازمن...يكفينـــــــي جرووح##



مر اسبـــوعين على حياة الابطـــال
وطبعآ الكل حالته النفسية تعبانــه من الاختبارات وهمها
الا طلاب الجامعات اللي هاذا اخر اسبوع لهم,,
عكس المدارس اللي توهم يبتدون...
..
..
لبست وتكشخت..مبسوطه اليوم الثلاثاء اخر اختبار عندها وبترتاح من الجامعه....لفة طرحتها بإهمال
لأنها ماتتغطــى,,,طلعت من غرفتها وواجهت امهــا قبالهـــا
ام فهد: على وين ان شالله؟؟
مرام : بطلع اشم هوا مع صحباتي,,وش يجلسني بالبيت والكل يدرس
ام فهد: طيب ماقلنا شي..بس انتي مااستأذنتي لا مني ولا من ابوكـ....!
مرام عوجت فمها : وانتم بالاساس سائلين عنــي...ماعندكم الا سلطان وعبير..ولا انا اروح واجي من الجامعه ولا تسألوني وش سويت..
ام فهـد مالها نفس تتناقش مع بنتها..وطبعا من زود الاهمال اللي فيها تركتها تطلع ولا حتى استأذنت من ابوهــا,,,
..
..
..
طلعت مرام برا البيت,,وكانت صاحبتها تنتظـرها عند الباب,,
مرام: سوري تأخرت عليكـ...
نوف : لا عادي,,,بس لما كلمتك قلتيلي عند الباب,,
مرام : ايوا ماما مسكتني تقولي اخذي الاذن ومادري ايش,,
نوف : اقول لا يهمونكـ.....أهم شي تنبسطين..يكفي اسبوعين ضغط
مرام : من جد...مو حاسين فينا,,
نوف : يالله اكبــر روح للمجمع,,
تحــركت السياره لاحد المجمعات بالرياض,,,واللي ماكان فيها عوائل كثير عشان الاختبارات مافيها الا شباب وبنات
اللي معطل واللي عاطل ماوراه شغل,,,وهاذا هو هدف مرام وصاحبتها,,يبغون يفلونها على قولتهم,,,,
.
.
.
.
.
.
حبك وجع
بعدو معي
حبك حلم هربان
من قلب قلبي انسرق
وبكيت ع غيابو
مطرح ما كنا نحترق
صار الجمر بردان
والعطر عندو وفى اكثر من صحابو
.
.
.
انت لمين
انت الي
قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك
يللي بحلاك عمري حلي
.........

جاالســه تسمع لاليســا وهي مروووقـــه,,,انتهت اختباراتها من امس
وتفرغت للبيت ورتبته كله وزوجة عمها مالها صوت اليوم لأنها مالقت شي تنكد عليها فيه
من جد كأن البيت جديد وماسكن فيه احد من كثر ماهو مرتب ونظيف
..
..
نوره : مايمديني على الروقاااان.....ياهوو انا جالسه ادرس وطي الصوت بلييز
سجـى وهي تغني مع اليسا وماتبغى تخرب مزاجها وطت شوي من صوت اللاب توب لأنها جالسه تسمع فيه
نوره : سوسو حياتي بليييز روحي لمكان غير الغرفه..وربي مو قادره اركز..
سجى : نو نو...انتي مخلصه الكتاب وجالسه تراجعين..يعني عاادي ماراح يأثر عليك بشي..
نوره : طيب روحي عند نواف..ولا بس علي انااا,,
سجى : نواف مادرس زيين..وانتي بسم الله عليك مخلصه,,,وين اروح..!! عند زوجة عمنا,! عشان تنكد علي عيشتي..
نوره : اجل بنام الحين واذا جت الساعه 10 صحيني اراجع...كذا مايمشي الحال ابد
سجى : اقول كملي مراجعه وهاذي الاغنية وشلناها,,,شكلي بنزل تحت,,يالله سلاام
نوره تبيها من الله : واخيراا...باااي ياعنوني
..
..
..
..
..
نزلت سجى تحت ولقت زوجة عمها تحكي بالتلفون...
جلست عندها وشغلت التي في
ام فهـد ووجها منور وبااين انها مبسوطه من شي : خلاص ياام سعود حياكـ الله بأي وقت..البيت بيتكـ
: إن شالله ابشري راح تكون موجوده..وين بتروح يعني,,!!
: فماان الكريـــم,,
انهت مكالمتها وسجى ساكته ماناظرت فيها حتى....((اقولها عن الخبر واقهرها,,والا اسكت اخاف تحسد بنتي
ويطير العريس,,!! والله وجا اليوم اللي اتمناه ومرام بتتزوج
ولا مو اي واحد ولد ام سعود بنت العز..))
ام فهد : وش فيك ساكته من جيتي لا سلام ولا شي,,!!
سجى ((اللهم طولك ياروح..هاذي ماتتعب من المشاكل..!!)) :هلا خالتي,,لا ولا شي بس دخلت وانتي تكلمين مابغيت اقاطعكـ,,,
ام فهد : ايييه...ها وين اختك نوره اكيد جالسه تدرس,,.!!
سجــى ((بسم الله على اختي الله يكفيها شر عيونكـ ياوجه البومه)) : ايوا تدرس الله يعينهم باقيلهم 3 ايام وان شالله يرتاحون..
ام فهد : اهاا,,ونواف متى بيخلص..؟!!
سجى : نواف ع الاسبوع الجاي بيخلص يوم الثلاثاء.
ام فهد : وانتي متى تطلع نتيجتكـ..؟!!
سجــى ((وش سالفتها هاذي مع هالاسأله,,!! يالليييييييل شكلي بطول مع تحقيقاتها)): والله كل ماده تنزل بوقت
معين ماحددو لنا وقت تنزل فيه..يعني على حسب الاستاذه..
ام فهد : اييه لا تخافين ولا تحاتين النتيجه..مسكيينه مرام تقول اختباراتها هالسنه صعبه..
سجى تبغى تقفل موضوع الدراسه وتنهي اسألتها اللي شكلها مطووله : الله يوفق الجميع
الا ماقلتيلي ياخالتي..منتو مسافرين هالسنه..؟!!
ام فهد : ليش تسألين ..اكيد تبغين الفكه مني..
سجى : لا شدعوه..بس حبيت اسألك..لأن نواف يقول اذا بيسافرون ماراح نجلس
بالبيت مثل كل مره,,بنروح لبيت خالي..
ام فهد : لا ياشييخه..ومن سمحلكم اصلا تقررون,,انسي تروحون لبيت
خالكـ,,,هاذا اللي ناقص بعد..
سجى ماحبت تجادلها بهالموضوع,,لأن نواف بيكلم عمه ومتوقعين انه ماراح يرفض
هي بس حبت تقهر زوجة عمها انها بتروح غصب عنها : يصير خير خالتي..اذا جا وقت سفركم نتكلم بهالموضوع,,
ام فهد : لا ياقلبي ماراح نعيد بالكلام..طلعه من هالبيت مافييه
والله طالت وتشمخت
سجى ((ههههه..وربي رحمتك,,والله لأروح لو على موتي..خلاص كل شي له حد وصبري وصل حده
بنشوف ياام فهد من بيمشي كلمته انا ولا انتي,,هههههه على بالها ماني عارفه بموضوع البيت))
أم فهد : وش فيك تناظريني كــذا,,!!
سجــى قامت من مكانها : لا ولا شي..أنــا طالعه للمطبخ..تامريني بشي
ام فهد حركت ايدها بمعنى روحي : لا روحي مابغى شي,,,
طلعت سجى من الصاله...وام فهد ضلت مكانها تفكــر وش بتعمل بكـرا لأم سعود
اللي بتزورهم العصــر..ماراح تقول لسجى وش سبب الزياره عشان ماتفشلها وماتعمل لها
الحلويات وهالاشياء..بتقولها زياره عاديه...طلعت ورا سجى للمطبخ تحط عندها خبر تجهز لبكرا
أم فهــد : اقول سجى..بكرا بتزورني وحده من صديقاتي ..وهي اول مرا تدخل بيتي..
ابغاك تجهزين للعزيمه..عاد مايحتاج اوصيكـ
سجى صار عندها الوضع عاادي...هي اللي تجهزلهم عزايمهم اللي ماتخلص : ان شالله خالتي
بس فيه احد غيرها بيجي معها,,.!!
ام فهد وهي طالعه من المطبخ : ايوا بتجي معها بنتهاا,,,
سجــى((صبرا جميل والله المستعان..بروح افتح النت بشوف وش بسوي لهم..
كل اللي اعرفه سويته لهاا..مو ناقصه بعد مشاكل ))
طلعت لغرفتها عشان تشبك على النت....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بريطانيا_لندن:
جالس بشقته اللي مكونــه من صاله متوسطــه اثاثها مودرن
الجدار لــونه رمادي والارضيه رخام باللون البيج...وفيها جلسه من الطراز الامريكي
لونها ابيض وعليها كوشيات باللون البنفسجي والوردي
والستاره حرير باللون البنفسجي مع الأبيض والبيج...برسومات على شكل دوائــر
وعلى يمين الجلسه بمسافه فيه طاولة طعام تكفي اربع اشخاص باللون الأبيض
وجلد على الكراسي باللون الرمادي....ويفتح على الصاله مطبخ صغير...وفيها غرفتين نوم يتوسطهم حمام,,,
..
..
طفش من كثر ماجلس قبال التلفزيون ماترك مسلسل ولا فلم الا وتابعه
حتى افلام ام بي سي3 تابعها من الفراغ
اخذ جهازه اللاب توب وفتحه..يشوف ايميله من زماان عنه
اول مافتح الماسن وصله رساله فوريــه من وحده عنده بالايميل..
"miss cute": مرحباا ولييد,,,كيفكـ...؟! أن شالله تكون بخير,
مررا قلقت عليكـ من اول ماكلمتني وانت ماشبكت بعدها
إن شالله يكون المانع خير,,,,حبيت بس اتطمن عليكـ....وبإنتظاركـ...."منار"
وليد: يوووه هاذي للحين موجوده,,,وش تبغى بعد...وانا اذكر اني حذفتها,,هاذي والله النشبه.
جا بيحذفها بس تراجع هو الحين بغربه ويبغى من يسولف معه..
وشكل البنت على طول "اون لاين" يعني بيستفيد منها,,,,ارسلها رساله فوريه
..

&&وحشتنـــي سواليفـــكـ && : اهليين منار,,انا بخير بس كنت مشغول الايام اللي راحت
ع العموم انا بأنتظار اتصالكـ...واذا لكـ وقت محدد تدخلين فيه..ارسليه لي
وانا اشبكـ معكـ...ثاانكـس ياعسل على سؤالكـ.....
قفل الماسن لانه ماحصل احد اون لاين,,,,,
فتح المنتدى اللي هو مسجــل فيـه يشوف وش الجديد فيه....جلس ينتقل من موضوع
لموضوع وكلها بالنسبه له مملــــه...لفت انتباهه موضوع في قسم
"عذب الكلام" بعنواان ((احتاااجلكـ )) والكاتبه كانت بنت ...فتح على الموضوع >>
{(أحتااااااااجلك)}

رغم السكوت اللي نبت
في ناظري

رغم الكلام اللي انسجن
في خاطري
وابقى معك روح وجسد‏
من المهد حتى اللحد

{(احتااااااااجلك)}

رغم الدموع الممطره
هموم وذكرى مؤلمه
رغم القساوه الظاهره
وسط الليالي المعتمه
حتى ولو طال الأمد
ماأنسى ولاأخون العهد
‏ وإن خانني وقتي
ولقيت طيفك يفارق
ناظري
وحبك تجاهل خافقي
..بأسابق أنفاسي..
{(وأقووووول)}
ماأقوى على الفرقى أبد
‏‏
???وتدري السبب؟؟؟

{(احتاااااااااااااااااجلك)}
>>أعجبــه الكلام مررا ....وحب يــرد على الموضوع لأنه يستحق الردود بنظــره,,, كتب:
عزيزتــي *دموع حائره* جميل ماكتبتيه,,,يدل على جمال ذوقكـ ورقة مشاعركـ...
أشكــركـ على هاذا الطــرح الرائــع....واتمنــى ان تحصلي على مايحتاجه قلبكـ....
تقبلــي مروري,,,,,
waleed
طلع من الموضوع وقفل جهازه,,,,بيروح يتمشى شوي برا ويشم هوا.
..
..
..
ودي اكــون اي شخص ثاني
اي شخص عابر والتقـــاكـ..
وباسألك وش منك جاني...بالمقابل شاللي جاكـ
رفع جواله يناظر بالمتصــل..
troook
يتصل بك
رد على طوول : هلا وغلا...حيالله هالصووت,,
تركي: اووو الاخلاق اليوم اوكي...هلا فيك..شخباركـ...؟!
وليد : بخير الله يسلمكـ..أنت كيفكـ وشخبار الشباب كلهم..؟!
تركـي : اخبارنا تسـركـ....كيف الجو عندكم..اكيد مطر وثلج مو حنا الحر لعب فينا لعب
وليد: ههههههههههه ابغى الحر اللي عندك بس افتك من هالوحده اللي تضيق الصدر...
تركي : مامداك تطفش ماصارلك اسبوعين من سافرت....المهم كيف دراستك إن شالله ماشيه
وليد : لا تسالني عن شي..الا اذا جا وقت الاختبار...
تركي : اقوول شد حيلكـ...وان شالله بنحاول ندبر اجازات وبنجيكـ..منها نغير جو ومنها نوسع صدرك..
وليد انبسط ومو مصدق احد بيجيه وبيطلعه من الطفش اللي هو فيه : جد تتكلم...ولا بس وعود على الفاضي..!!
تركي : لا جد...بس عسانا نحصل اجازات,,,
وليد : واخيرآ مابغيتو تحنون علي..طفشت من الجلسه لحالي,,,
تركي : اجل يالله انا الحين طالع للدوام بس قلت اتصل اتطمن عليكـ...توصي على شي.!!
وليد : لا سلامتكـ...سلم على الشباب كلهم,,,
تركي : يوصل..فمان الله,,,,
وليد قفل من تركي وحس انه ارتاح لما سمع صوته
ولا بعد بيزورونه بأقرب وقت,,,هالشي بيصبره على الملل اللي هو فيه.
طلــع من شقتــه يتمشـــى ويشــم هوى....ونزل للكوفــي شوب اللي بنفس الشــارع.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بالمجمــع ولا هامها احد من اللي حولها...الميك اب اوفر والشعر نصه طالع,,
اسم ان عليها طرحه,,,وصاحبتها نوف نفس الشي
جالسين بصالة المطاعم يشربون كوفــي....لفت انتباهها واحد جالس
ومعاه حرمه وبنوته صغيره...اعجبها الولد..من شكله باين انه ولد عز والحرمه اللي معه
لابسه نقاب وعبايه على الكتف وكانت تكلم بالجوال....واضح انها يااخته او امه..لأنه مبين انه اصغر منها
جلست تناظر فيه لين انتبه فيها...ابتسمت مرام ابتسامة دلــع خلت الولد يفتح فمه ويناظرها
خالد((وش عندها هالبنت..جد بنات اخر زمن وجيهم قويه ومايهم احد..الحمدالله على العافيه))
بعد نظره عنها وجلس يلعب البنوته اللي بحضنه.
مرام عفست وجهها,,وش فيه ماناظرها ولا حتى ردلها الابتسامه
نوف:وش فيك كشرتي فجأه,,
مرام : شوفي اللي جالس بالطاوله هاذي...مررا كول صح..؟!
نوف: ههههههه شكلك ناويه عليه,,.!
مرام : وبقوه بعد..تصدقين لما ابتسمت له صد عني...عاد انا امووت على الثقيل
نوف : يمكن مو ثقل يمكن ناقد عليك وماله بهالسوالف
مرام : هههههههههههههههه...حلووه ناقد عليك هاذي..حبيبتي الشباب كلهم واحد
هاذا يسوي ثقيل الحين خايف من اللي معاه...بس لو كان لوحده كان شفتيه مطيح بجنبنا
ماعليك اجيب راسه يعني اجيب راسه
نوف : كفووووو والله,,,,قدها يابنت ابووك<<صحبة السوء
لفت الحرمه اللي مع الولد تناظر وين مااشرلها...جلست تناظر بمرام ونوف أستحقرتهـم بقووه
وتحمدت ربها على نعمة العقل
الهنوف : خالد اتركهم عنك..هالبنات مالقو من يربيهم...
يارب نسألك الستر بالدنيا والاخره
خالد : هههههه شدعوه هاميني...بس حبيت تشوفيهم وتشوفين نقاصة عقلهم
يالله بس ماودك نروح اكيد الوالده تحاتينا
الهنوف: توكلنا على الله
مشت الهنوف قبل اخوها خالد اللي جلس يحاول في بنت اخته تجي معهم..ماتبغى ترجع للبيت....
وقفت الهنوف تناظرهم : ارفعها من الارض..هاذي عنيده وبتمشي اللي براسها
خالد رفعها ومر من عند البنات لأنهم جايين بالمقدمه...صرخت مرام تبغى تلفت انتباهه: ياقلبييي ع البنوووته شوفي نوف مررا كيووووت
خالد لفت انتباهه الصوت ولف عليهم يناظر مستغرب...!!
البنات ضحكو بصوت عالي يبغون يحرجونه قدام الناس...خالد استحقرهم ومشى وين
ماكانت اخته واقفه تنتظـره
نوف : هااا وين اللي بتجيب راسه,..!!
مرام : اقول خليه يفارق..اللي خلقه خلق غيره...شكله مغرور ويبغاله وقت
انا مو فاضيه له <<تحاول ترقع موقفها قدام صديقتها لأنها فعلا ماقدرت عليه
نوف : اجل يالله نروح نكمل تمشيتنا مليت من الجلســه هنا
مرام : اوكي مشيناا
..
..
..
طبعا كملو هبالهم ومطاردتهم للشباب وصادفوا صديقاتهم
اللي ماشين بنفس طريقهم..ومــــا طلعو الا وهم تقريبا مرقمين ثلاث ارباع الشباب من كثر ماجلسو بالمجمع.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
دخـــل أبو فهــد للبيت....وماكان احد فيه..باين ان الكل مشغول....
أبــو فهــــد : شيييخه.....شييخه..
نزلت من الدرج بعد ماسمعت صوت زوجها....ماتدري ليش خافت لما سمعت صوته...
ام فهد : هلا والله...متى جيت..؟!
ابو فهد وهو يجلس : توني واصل الحين...وماشفت احد قدامي...وين العيال..؟!
ام فهد ارتبكـت...اكيد بيفقد مرام..لأنه صارله كم يوم وهو مشدد على عياله
بالطلعه من البيت : هااه_ايييه...العيال بغرفهم تعرف اختبارات ودراسه..
ابو فهــد: اييه بغرفهم....اجل قومي ناديلي سجى_
ام فهــد بلقافه: ليش وش تبغى فيهاا..؟!!
ابو فهــد رفع صوته: اقول قومي ناديها لي ولا يكثر هرجك يامره..!
ام فهــد فزت من مكانها: ان شالله_دقايق وتنزلكـ.....طيب اجي معها ولا لأ <<قالت كذا عشان مايفشلها قدام سجى
ابو فهــد : لا لاتجيين ولا تشوفك عيني...بكلمها بموضوع خااص...يالله روحي ناديها
حمدت ربها انه طردها الحين ولا قدام سجى
..
..
طلعت فوق لغرفة البنات...وبدون لا تطق الباب ولا تستأذن فتحته عليهم_
نوره وسجـى فزوا من صوت الباب...
نوره : بسم الله الرحمن الرحييم...
ام فهـد : سمو منك الناس مجنونه ان شالله.....شايفه قدامك جني انتي..؟!!
سجى ((وش عندها هالنشبه_شكلها ناويه شـر)) : هلا خالتي_حياكـ..
ام فهــد لفت لسجى قاهرتها هالانسانــه كل ماجتهم معصبه وناويه على مشكله تسكتها
بردها المحترم..ودها تصير مثل اختها الملسونه عشان
تبرد قلبها بهواشها: اييه_تعالي انتي عمكـ تحت يبغاكـ انزلي عنده
سجــى قفلت جهازها وقامت : ان شالله
ام فهــد ودها تقولها تعلمها وش يبغى فيها بعد ماتجي بس تخاف سجى تفشلها<<الفضول بيذبحهاا
طلعت ام فهــد للصاله اللي فوق_وسجى نزلت عند عمهـــا تحت
..
..
..
ناظــر ببنت اخوه وهي تنزل من الدرج__كيف بيقنعها تسويله توكيل عام هي واخوانها..!!
شكلها بتعند وماراح ترضــى_بس اذا مارضت بالطيب بيجبرها بطريقته الخاصــه
ابو فهــد : هلا والله ببنتي سجــى,,,تعالي وانا عمكـ ابغاك بموضوع..
سجــى ((سبحااان الله_ الاخلاق اليوم كويســه والنفس راضيــه_لايكون العم مريض
ولا شي_الله يستر هالناس ينخاف من طيبهم ومن ظلمهم__الذيب مايهرول عبث)) : هلا فيك عمي
جلست سجــى__ وبدا العم بالتمثيـــل بإتقان_بس على ميين....!
ابو فهــد : ها ياسجى كيف النتيجه...ان شالله عديتي هالترم..؟!
سجــى : ان شالله عمي_بس تونا مابعد نزلوا النتايج..
ابو فهــد مايدري من وين يبدا : لا انتي ماشالله عليكـ..تبيضين الوجه_الله يوفقكـ ان شالله وتتخرجين قريب
سجــى للحين مابعد استوعبت هالطيبه النازله على عمها فجــأه : تسلم عمي
ابو فهــد : انا بصراحــه ياسجـى ناديتكـ عشان اكلمـك بموضوع يخصك انتي واخوانكـ....
سجــى : تفضل عمي..انا سامعتكـ..
ابو فهــد : وانا عمكـ...الواحد مايضمن الدنيا_وانتي واخوانكـ امانه برقبتــي..
والله يعيني عليها_ عشان كذا ماراح اخليكم تطلعون من هالبيت لو بعد موتي_
الا اذا تزوجتي انتي ونوره ورحتو لبيت ازواجكــم...ونواف انا بتكفل فيه الين
امن مستقبله بالكامــل__
سجــى : بعد عمر طويل ان شالله__وبعدين ياعمي احنا مانبغى نطلع من البيت_
انت ولي امرنا من بعد ابوي الله يرحمه
ابو فهــد انبسط شوي_بدت تتفاعل معـــه وتصدق التمثيــل: وهاذا اللي ابغاه_انا مادري متى يومي_
عشان كذا ابغى ابيع بيتكم واحط الفلوس بحساباتكم عشان أمن لكــم مستقبلكــم_
العقار الحين طاير وانتم المستفيدين_وفوق هاذا كلــه ماراح تسفيدون من وجود بيتكم شي....
سجــــى خاب ضنها فكــرت ان عمها تغير وصار يفهم بالأمانه__الحين عرفت ليش هالمقدمه الطويله
اثاريه يفكــر في البيت: والله ياعمي مثل ماتقول محد يضمن هالدنيا__
ويمكن مايكون بأستطاعتكـ تأمن مستقبل نواف_
عشان كذا انا افضل ان البيت ماينباع ويبقى لنواف اذا تزوج__
يعني ماله داعي تكلف على نفسكـ وتجلس تامن لنواف مستقبلــه_كافي عليك 4 الله يخليهم لكـ....
ابو فهـــد حاول يمسكـ اعصابه لأن كلامها ماعجبه: مو مشكله_ نشوف اذا البيت يستحق البيع ولا لأ__
الحين انا بغى توكيل عام منكم عشان اقدر احل المشاكل اللي بتجي على هالبيت...
سجــى ((خييييير__قال توكيل قال__هههه على باله هنديه ومافهم بهالامور
ومافيها من النصب والاحتيال__بالأحلاام ياعمي العزيــز)) : طيب ممكن تشرحلي هالمشاكل اللي بتصير على البيت..!!
ابو فهـــد وده يقوم ويصفقها وش هالنشبه هاذي مو راضيه تقتنــع((هاذي والله العله_وش برد عليها الحين_!!))
: يابنتي هاذي امور في العقارات وش يفهمكـ انتي__لا توجعين راسكـ على شي
انتي ماتعرفينه....انتم بس عطوني توكيل وخلوني انهي هالمشاكل وارتااح...
سجـــى : لا عاااادي..لا وجع راس ولا شـــي..بالعكس انا احب اتثقف بهالامور__
تقدر تشرحلــي انا اسمعــكـ....
ابو فهــد خلاااااص نفذ صبره وماعاد يقدر يتحمل هالانســـانه اللي بتجيب
يومه بهالاسأله اللي مالها اجابه عنده((انا ويين جبت طاري المشاكل__انا من زمان
قايل هالعله ماينفع فيها الا القوه وكسر الخشم عشان تعرف تسأل مره ثاني وتجادلنــي))
: اقوول سجــى__لا تعورين راسي بأسألتـكـ اللي ماتخلص__بالعربي تعطيني وكاله ولاا كييييف..؟!!
سجـــى خافت وش بتقوله_لو قالت ايه بينصب عليهم وبياكل
ورثهم_وان رفضت ماراح يرحمها لأنه بدا يتنرفز ويعصــب___سكتت وماردت عليه..
ابو فهــد : وش فييك..اكلمك انــا ردي علي..!!
سجــى : بصراحه ياعمــي انا مابغى البيت ينباع لأنه فيه ذكرياتنا مع امي وابوي__
تجمعت الدموع بعيونها بس جابت طاريهم حنت لهالأيام وذكرياتها__ الله يخلييك عمي انسى هالموضوع__
وقفت تبغى تطلع بس عمها سحبها وخلاها تجلــس : اقوول بلا افلام هنديه ودموع وخرابيطـ...
خلصيني تعطيني التوكيل ولا لأ__ وبيع البيت نتفاهم عليه بعديين..
سجــى : آسفــــه....مااقدر اعطيك توكيــل..
ابو فهــد انصدم من ردهـــا..كيف تقوله لا وهو ماعمره سمع هالكلمه لا منها ولا من عياله: لا ياشيييخه عسى ماتكلفتي
بهالكلـمه__اقول انا ابو فهـد ماعاش اللي يقولي لأ...ولا بس عشان عطيتك وجه بالكلام تمردتي علي وطولتي لسانكـ..
سجــى تناظر فيه مفهيه_وش فيه هاذا قلب علي_ماتسوى علي هالكلمه طلعني
طويلة لسان : عمي انا ماطولت لساني عليكـ...انت سألتني وانا رديت عليكـ.....
لأني ماقدر اعطي اي احد بهالدنيا توكيل عن ورثنا الوحيد من ابوي__
مو كافي الراتب مايجينا منه الا 500 ريال بالشهــر..!!
ابو فهــد وقف من مكانه بكــل عصبيه وسحبها من شعرهـــا : اكلــي تبن ياكلبــه__انا عمك تكلميني
بهالطريــقه__هاذا اخرت تربيتي لكــم تطولين لسانك علي وتتهميني بسرقتكــم....الا يابنت ال....
ماكله شاربه نايمه على حسابي وفوق هاذا تتهميني بالتقصيــر..ان ماربيتك ماكون ولد ابوي
وطاح فيها ضـــرب وسجــى تصارخ تبغى احد ينقذها ويطلعها من ايدين عمها اللي ماترحم__
ام فهد ونوره وعبير نزلوا على صراخ سجـــى
نوره : لااااا سجى__ركضت عند عمها تسحب اختها لاتموت بيدينه__
عمي اتركهااا حراااام عليــكـ اترك اختـــي....
ابو فهد ضرب نوره معها : تعالي انتي معها__هاذا اخرت التربيه يابنات سويره..
تطولون لسانكـم على عمكــم..
ام فهـد وبنتها واقفين يتفرجــون وكأن الوضع عاادي عندهــــم
ام فهـــد : اييه يابو فهــد_لازم تعيد تربيتهم من جديد_هالبنات مايعرفون يحترمون اللي اكبر منهم
ابو فهــد وهو يضــرب بعشوائيه بنات اخوه ونوره تحاول تدفه وتبعده عنها
هي واختها بس البنت صغيره ومافيها حيل على هالرجال_
اما سجى من كثر الضرب اللي جاها ضعف جسمها استسلمت للضرب
دخلــت مرام البيت...
مرام : الســـلـ..................!!!
__شافت فيه معركه بالبيت راحت تركض للصاله __ماما شفيهــم..شسالفه وش اللي حصل..؟!!
ام فهــد : ولا شي بس ابوك يبغى يربي هالكلاب اللي تمادت علينا
مرام خافت لا يذبحهم ابوها_راحت تسحب ابوها منهم وتحاول تهديــه
مرام : بابا خلاااص يكفي..حرام عليكـ لا يموتون بين يديكـ وتتوهق فيهـــم...بس يكفــــــي!!
ابو فهـــد تعب من كثر ماضربهــم_بس باقي مابرد قلبــه_صارله اكثر من شهور
وهو يحاول يحل موضوع البيت_وتجي سجى وبكل سهوله وتقوله لأ ماراح نعطيك توكيـــل_
ابو فهــد وهو يتنفس بصعوبه : شيييخه طلعي هالكلاب فوق_ والحيييين الحيين
يلبسون عباياتهم ويجون معي_والا والله ثم والله ان يكون هاذا آخــر يوم بحياتهــم...
ام فهــد وبكل برود الدنيا : لييش وين بتاخذهــم
ابو فهــد ناضرها بعصبيــــه والشر يطلع من عيونها___ام فهد خافت وراحت
تركض للبنات وتحاول تقومهم : يالله انتي ويها قوموا معي ولا تبغوني اشيلكم بعــد__
نوره وهي تصيـــح : الله لا يوفقكــم الله ينزل عليكم مصيبه تهد حيلكــم وتشغلكم
بأنفســكم ياللي ماتخافون الله__ان شالله اشوف فيكم يوم وماتلقون من يوقف معكــم__الله ينتقــم منكــم
ابو فهـــد وهو يصارخ: شيييخه طلعيهم ولا جيت وترفست ببطنك انتي وياهم...ياللله..
مرام راحت لبنات عمها تساعدهـــم يقومون وخصوصا سجى اللي منهد حيلها وبس تصيـــح وهي كاتمه شهقاتها
مرام : يالله سجى قومي قبل لا يجيكم ابوي_نوره ساعدي اختكـ
نوره مسكت ايد سجــى وساعدتها توقــف.....وطلعو من الصاله لغرفتهـــم_ملجأهم الوحيـــد
اول مادخلو الغرفه_سجى طاحت على السرير وهي تصييح بصوت يقطع القلــب_خلاص ماعاد تقدر تتحمل هالظلــم أكثــر من كـــذا....
نوره قفلت الباب قبل لا تجي زوجة عمها وتطلعهــم_وهي ماتدري وين يبغى يوديهم هالظالــم..
نوره : خلاص سجــى_بس يكفي صيااح_تكفيين ماحب اشوفكـ تصيحين_انتي قوتي بهالدنيا تكفيييين,,
سجــى تسمع اختها وتزيد بالصياح وماهي قادره توقــف_كأنه شي كان مكتوم وانفجــر فجــأه_
نوره راحت لأختها وجلست تمسح على شعــرها_وقامت تقرا عليها يمكن تهدا شوي مع كلام الله_
سجــى خلاص ماعاد فيه اي طاقة صبر بهالدنيا تحملها_صبرت بما فيه
الكفايــــه ومحتاجه احد ترمي عليه همومهــــا وتخفف عن نفسهـــا_حتى الدموع ملت من عيونها
http://farm1.static.flickr.com/124/3...fbda386b9f.jpg

شيّ على خــدي يسيل
مدري مطر...!
مدري بحــــر..!
يمكن دموعي بهالقــدر..؟!
تبكــي على جرح العمــــر،
وابكـــي أنــا موت الصبـــــر،
تكتب "دموووعي" كلمتين،،،
الحـــــــزن مامنـــه مفـــــــر..؟
رحلــــه طويلـــه والحزن....كسـر مجاديفي خلاآآآص،،
كـل المواني تحطمت......تعبت يادنيـــا خلاآآآآص،،
أبكــــي جحود "الأوفيــــاء"
وأبكــــي طعون "الأصدقـــاء"
والمشكلـه لامن طعنت!!
مايبكــي الا الابريـــاء...
ممكن تخليني بهــدووء..!!
(انا أسئـلـكـ أسهل سؤال),,!!
ممكن تخليني بهدوووء..!!
بنام مره مبتســم....بحس جرحي ملتئم
ليـــه الظلـم......ليـــه الظلـم..!!
تكفـــــــــى طلبتكـ يازمن..!!
ابغى وساده كـ البشر...
وسادتــي كلها ألـــم...
في جنبها الايمـــن وهـــم,,,
وفي جنبها الأيســــر ندم...
وأحيان أنـــا بوجودهـــا.....أحسهـــا صارت عـــدم,,
ممكـــــن تخليني بهدووء..!!
بنــــام مره مبتســــــــم,,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بأحـــد أحيـــاء الرياض القديمــــه.....و وســط بيت متوسط المساحـــه__
في مجلسه الخارجــي اللي أثاثــه من التراث_ جلسه ارضيه باللون العنابي والبيج مع سجاد بيج...
جالس يسولــف ويضحــكـ ويقهوي خاله وهو جالس قباله وكأنه اول مره يسولف....
ماسكت من دخل هالبيت اللي من زماان مادخلــــه,,,يحس بالراحه فيــــه..
ابو رائــد :ههههههههه....حسبي الله على عدوك يانواف..بس خلاص الولــد انحــرج
نواف : ههههههههههههههههه...احسن خله ينحرج_عشان مايسوي قوي قدامك ويحرجنــي...
ها يارائــد موافق تتزوجها ولا لأ...يالله احكي لخالي قصة حبكـــم_لا تستحي هاذا ابوووكـ..ههههههه
رائــد أخذ المخده الصغير ورماها على نواف : اقووول خلاااص__اوف منك ماعاد ابغى اتزوج_ من زينها عااد..
نواف: ههههههههههههه..ازين من خشتكـ اللي كنها خشة بعيـر __وين كلامك عن الحب وخرابيطكـ
رائــد : ياخي كنت استهبــل عليكـ....ولا انا وجهي وجه حب..
نواف : اجل خلاص بقول لنوره انكـ تكرهها وتقول انها مو من مستوى جمالكـ
رائــد : لا لاااا....منو قال هالكلام_حرام عليك تكذب علي وتطلع علي كلاام..
ابو رائــد مبسوط لوناسة ولد اختــه سارا...اللي زارهم بالســر عشان عمه مايدري ويعاقبه_
طبعا بعد ماقالهم انه بيدرس عند واحد من ربعه : خلااص ياعيال_بسكم هوااش_وبعدين رائــد وين
بيحصل وحده بجمال نوره_الله يحفظهاا....
رائــد أنحــرج شكل السالفــه أنقلبت جد__
نواف : اووخــص ياخطيير__بديت تخطب وتحجز_والله وكبرت ياورع
رائــــد: ورع بوجهكـ....عشانك اكبر مني ب3 سنين كبر راسكـ
ابو رائـــد : خلاص انت ويااه__كل كلمه تتهاوشون عليها__ الا اقول نواف...متى بتخلص اختبارات خواتكـ
نواف: سجى امس اخر يوم لها__ونوره توها ع الاسبوع الجاي__ليش تســأل..؟!!
ابو رائــد : لا بــس...بغيت اخذكم عندي هالصيف_ولو اني متأكد ان عمك ماراح يرضى_بس بحاول معه
نواف اول مره يحكي لخاله عن شي مضايقه : على طاري عمــي....انا مره كنت مار من
عند الصاله وكان فيها هو وزوجته_سمعتهم يتكلمون عن بيتنا وشكلهم ناويين عليه_يبغون يبيعونه وياخذون فلوسه..
ابو رائـــد : ايييييش__يبيع بيتكــم_ لا والله هزلت__من جده يفكـــر هاذا..
وبعدين تعال بأي صفه يبيع البيت والمحكمه محولته بأسمك انت وخواتكـ
نواف : يعني هو مايقدر يتصرف بالبيت....أنا كنت خايف انه يبيعه وياخذ حلالنا_مو كافي الراتب وماكله....
ابو رائــد حقد على ابو فهد وانقهر منه...بس حب يحذر نواف لا يستغله
عمه وياخذ حلال هالايتام : لا مايقدر ولا فيه قانون بالدنيا يعطيه الصلاحيه بالتصرف
بأملاكم الا بشي واحد بس...
نواف بأهتماام : اللي هو..
ابو رائـــد : انكم تعطونه توكيل عاام...بكذا راح يقدر يبيع البيت وياخذ قيمته ولا لكم اي حق فيه..
نواف : بس احنا ماعطيناه توكيل....يعني مايقدر يسوي شي..
ابو رائـــد: ادري..وانا حبيت انبهكـ_انتبه توقع على شي قبل لا تقراه وحتى خواتكـ نفس الشي__
انا ماودي اكرهكـ بعمك بس انت لازم تعرف نواياه زيين عمك مايفكر غير بالفلووس وبس__حتى لو يبيع عياله وبيته....
نواف تنهد بضيقه_هالدنيا كلها مصالح بمصالح_معقوله عمهم الوحيد واللي مالهم غيره
بهالدنيا ينصب عليهم ويحتال__جد الناس تغيرت والنفووس تبدلت....
نواف: الله يعين بس__يالله ياخالي انا بطلع للبيت اخاف اتأخر ويفقدونـــي__
بروح اكمل دراستـــي....توصي بشي..
ابو رائــد : سلامتك ياولدي...انتبه لخواتكـ تراك سندهم بهالدنيــا....واترك عنك السلبيه
اللي انت فيها ودافع عنهم قد ماتقدر__وحط ببالك زين ترا كل أذيه يتأذون فيها
انت المسؤل عنها لأنك رجال....
نواف قام وحب راس خاله: ان شالله تامر امـــر...ولا توصيني على خواتي_يالله فمان الله...
طلــع من البيت ورجعتله الضيقـــه__ماوده يطلع من هالبيت وتمنى لو انه عايش
عند خاله هو خواته_ارحملهم من العيشه في بيت عمه...بس بيصبر يمكن يجيهم فرج من الله قريب>>

عـــائلة ابــو رائــد,,
عبدالله (ابو رائـــد) 50 سنـــه يشتغل بشركه خاصـــه ماديته على قده هو وعائلته...طيب ويخاف الله
وامله الوحيد ان عيال اخته يعيشون عنده ومستعد يتكلف بكـــل مصاريفــهم..بس اهم شي عنده اخته ترتاح بقبرهــــا,,
لطيفه(ام رائــد) 41 سنه بنت عمه وزوجتــه...ربة منزل وملتزمه مره,,
نوره بكرهــم 25 سنه متزوجه وساكنه بالشمال ماتجيهم الا بالصيف,,
رائــد 14 سنه بس تفكيره اكبر من عمره لأنه دايما بمجالس الرجال,,
نوف 10 سنوات وآخر العنقود
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جالس بالكــوفي شــــوب.....هاذا خامس كاس كابتشينو يشربه....طفش من كثر ماهو جالس...
ناظر بالناس اللي حولـــه__كلن لاهي بنفسه>>واحد يقرا بكتاب صغير الحجم ومندمج بالقراءه
ولا هو حاس باللي حوله>>وواحد جالس يحكي بالموبايل اكثر من ساعه
ومره يضحك ومره يعصب>>ووحرمه جالسه تلعب كلبها وكأنها تحكي مع بيبي او انسان>>
واللي يناظر واللي سرحاان>> انتبه بواحد وشكله عربي جالس مع بنت مايدري هي عربيه ولا اجنبيه__
ملامح وجهها عربيه بس شقارها يوحي انها اجنبيه
والولد جالس يلعب بخصل شعرها وهي تسولف معه بأندماج___
جلس يناظر فيهم من الفراغ والفضول ووده يعرف وش يقولون__
الولد مبين انه يحب هالبنت من نظرات عيونه لها ومن ابتسامته على سوالفها
اللي اكييد مو منتبه فيها__شاف البنت تأشر عليـــه..لف الولد وعطى وليــد نظـــره يبغى يشوف وش سالفة
اللي يراقبهم__وليد انتبه على نفسه وعلى نظراته لهالطاوله__انحرج ولف عنهم
مايبغى المشاكل ((الحمدالله..شفيني انا فهيت بوجيهم..كأني مو شايف خيـــر__
والله لو انه واحد غيره كان جاني وسوالي مشاكل...بس شكله عربي عشان كذا سكت وماهتم.....
اقوم من هالمكان افضل ولا بتصير علووم)) طلع من الكوفي شوب.....وقرر يتمشى بهالشارع
الى ان يجي وقت محاظرته لانها مابقى عليها الا ساعه بالكثير......
..
..
..
: لو سمحــت__لو سمحـــت..!!
وليــد انتبه بالصوت اللي يناديه ولف يشوف ميين....هي نفسها البنت
اللي كان يناظرهـــم..وش عندها جاي له __((ياللييييل لا يكون ناوين شر هي وخويهاا)) : نعـــم.!!
البنت : مرحبـــاا...
وليــد وانواع علامات التعجب بوجهه : مرحبتين...
البنت : اممممممم__سوري ع الازعاج_بس بغيت اسـألكـ انت سعودي..؟!!
وليــــد أستغرب لهجة البنت نجديه والوجه اجنبي : ايوا سعودي...ليش السؤال..؟!!
البنت بأبتسامـــه مدت يدها تصافحه : هلا والله بولد ديرتي__انا ملاك من السعوديـــه...
وليد صافحها وهو للحين مستغرب__وش تبغى بالاخير: هلا فيكـ...وانا وليـــد__
بس بصراحه للحين ماني فاهم عليكـ....تبغين مساعده او شي معين..؟!!
ملاكـ ابتسمت تجاري تفكيره...شكله مو راعي تعارف : ههههه لا سلامتك لا مساعده ولا شي_
بس شفتك بالكوفي شوب جالس لحالكـ_وشكلك طفشان من الوحده قلت
نتعرف على بعض وتنسى الغربه__هههه يعني نسلي بعض بهالغربــه...
وليــد واخيراّ فهم عليها البنت ناويه صداقه وهو ماله خلق بنات
ومشاكل مع ابوه لأنه متأكد ان ابوه يعرف كل تحركاته هناا : تشرفنا بمعرفتكـ ياملااكـ....
ملاكـ: الشرف لــي انــا__شفت اللي كان معي هاذا صاحبي من
الكويت اسمه عادل..بس بصراحه انا مابغى الا عيال ديرتي....ابغى ريحة السعوديه واهلها...
وليــد : اها صاحبكـ...((البنت شكلها خرباانه...الله يستر من هالاشكــال)) طيب ممكن سؤال اذا مايضايقكـ...؟!!
ملاكـ: لا لاعاادي خذ راحتكـ..وأســأل..
وليـــد : انتي تقولين انك سعودي ..بس معليش ملامحك ابدااّ ماتقول انك عربيه....!!!
ملاك : هههههههههه...كنت متوقعه هالسؤال__لأني دايما انسأل هالسؤال_
انا ابوي سعودي ومن الرياض بعد بس ماما اجنبيه من كندا__وهي عايشه هناكـ....
وليــد : أهااا...يعني ابوك عايش معك هنا..
ملاكـ والضيقه بوجهها : لا بابا مو عايش هنا__هو عايش بالرياض وانا ماعمري شفته
الا مره وحده وبعدها ماشفته....انا هنا ادرس وبابا يرسلي مصروفي...
وليــد حس بضيقتها وندم انه تلقف وسألهاا.: طيب وين امكـ ليش ماتجي معكـ..!!
ملاك: ماما متزوجه وعايشه مع زوجها من زماان ماشفتها انا كنت
بالرياض من فتره بس بابا ارسلني هنا..عشان اهله مايدرون انه متزوج....
وليـــد ((شكل حياتها مأســاه..أنــا وش لي بوجع الرااس__ب
س البنت شكلها نشبه وانا توهقت فيها)) : اوكي ملوكــه...انا مبسوط بمعرفتكـ..
واي خدمه انا جاهـــز اعتبريني مثل اخوكـ...والحين استأذن عندي محااظره ومابغى اتأخر عليهاا...
ملاكـ : لاااء...حسافه كان ودي نجلس مع بعض ونسولف...
طيب وليد عطني رقمك عشان يكون بينا اتصال__اخاف ماشوفك بعديين..
وليــد مايبغى هالطلب_يعني بتنشبله وبقوووه : اوكـ اخذي كرتي وفيه رقم موبايلي ورقم تيليفون الشقــه...
عطاها الكـــرت وطلع لسيارته....شكله تأخر على المحاظـــره
وكله من هالبنت__بس شكله ماراح يطفش بعد كذا__هو وده من زمان يكون
شله هنا عشان مايجلس لحاله__بس كانت البدايه مع بنت__اكييد عندها اصحاب وبيتعرف عليهــــم
.
.
.
.
.
.
.
.
.
دخل نواف البيت وشاف عمه جالس بالصاله وباين التعب بوجهه...
خاف انه يسأله من وين جاي..دخل للصاله,,:السلام عليكم...
ابو فهــد ماكان منتبه بنواف جالس يفكــر ومو حاس بشي....نواف استغرب سكوت عمه_
بالعاده يستقبل بالتحقيق والاسأله وهالكلام_الحين ولاكلمه نطقها..
أكيد فيه شي__قرب نواف عند عمه وباس راسه
وجلس بعيد شوي عنه.....
نواف : عمي فيك شي..؟!!
ابو فهد انتبه بنواف لما سلم عليه : اييه فيني....انت من وين جاي..؟!!
نواف : من بيت واحد من ربعي..كنا نذاكر مع بعض..
ابو فهد : طيب روح ناد خواتك ينزلون وانت بعد معاهــم...
نواف بأستغراب : ليش وين بنروح..؟!
ابو فهــد : مشوار قريب وبنرجع...يالله لا نتأخر،
نواف مايدري وين بيوديهم بس قام عشان ينادي خواته__طلع فوق وهو بالدرج قابل مرام
نواف: مرام ممكن تناديلي سجى ونوره..!!
مرام تأشر لفوق: اطلعلهم انت..انا مالي دخل
نواف ناظرها وهي تنزل باستغراب...((وش اللي مالها دخل_هالبنت غريبه بكل شي))
كمل طريقه لغرفة خواته..وطق الباب عليهم..
نوره: سجى اصحي الباب يطق...اخاف عمي..قومي يالله خلينا نواجهه
سجى بعد ماصاحت وطلعت كل اللي بقلبها نامت شوي تبغى ترتاح وصحت على صوت نوره
: هااه وش فيه بعد..؟!
نوره : سوسو صحصحي معي شوي__اقولك الباب يطق...
شوي ويسمعون صوت نواف من ورا الباب: بنات شفيكم..أفتحوا الباب انا نواف..
نوره فزت من مكانه وسجى عدلت جلستها ووجها مورم وعيونها حمرا من الصياح....
دخل نواف: ساعه على ماتفتحين_ناظر ورا نوره وشاف سجى شكلها تعبانه او فيها شي__مشى لعندها
: سجى سلامات وش فيكـ_تعبانه..؟؟!
سجى لما شافت اخوها رجعتلها نوبة الصياح وهاذي اول مره تنهار كذا..ماتدري ليش ماعاد عندها طاقة تحمل...
نوره قفلت الباب_خايفه احد يدخل عليهم....
نوره : نواف عمي ضرب سجى اليوم..
نواف بصدمه لأنه من زمان مامد يده عليها: اييييش..؟! ضربها.!! وليش ان شالله..!!
سجى تحاول تكتم شهقاتها وتوقف بكي : نواف عمي يبغانا نعطيه توكيل عشان يبيع البيت...عمي ناوي ياخذ ورثنا...
نواف وهو يتذكر كلام خاله لما حذره_عرف ان خاله معه حق__عمه ناوي يسرقهم وبعلمهم بعد...
: ماعليك منه اتحداه يجبرنا نعمل توكيل....ليش شايفني سفيه قدامه يوم ياخذني للمحكمه غصب"ن" علي..!!
نوره : اي نواف تكفى لاتخليه على كيفه ووقفه عند حده...احنا اذا سكتنا له هو وزوجته بنعيش بالشارع...
سجى:نواف لا تسوي مشاكل معه..تراه ظالم وماراح يرحمكـ...وانا مستحيل اشوفه يضربك واسكت..
نوره: ياغبيه اذا سكتله نواف بيتمادى علينا وبياخذ كل شي وحنا صافين ايدينا لا حول ولا قوه
سجى : انتي الغبيه__يهون عليك نواف ينضرب_ بالطقاق بالفلوس واللي جاب الفلوس..
نواف ضاق صدره من حاله هو وخواته...والعجز اللي هم فيه : انا بتصرف بس انتم اجلسوا بالغرفه
ولا تطلعون منها ابد..حتى لو كسرو عليكم الباب..
سجى : لا ماراح اتركك تواجه عمي لحالك...والله لا يقتلك..هاذا يسويها ومايخاف من احد..
نواف : لا تخافين انا اعرف نقطة ضعفـه.....بنزل تحت وبتفاهم معه__
هو الحين ينتظرني انزلكم معي يقولي ابغاكم بمشوار....ناوي ياخذنا للمحكمه ويستغفلنا...انا الحين نازله
سجى كانت بتقوم بس مسكتها نوره: خلاص يابنت اجلسي....نواف بيتفاهم معه..
سجى ناظرت بنواف : نواف الله يخليك لاترفع صوتك بوجهه تراه يكره احد يرفع صوته....
نواف طلع من الغرفه ومارد عليهم..لأنه يفكر وش بيقول لعمه..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بأحد احياء منطقـــة الريــــاض الراقيــــه....وبقصـــر فخـــم لأبعــد حـــد..
كــل شي فيه يوحي بالفخامه والرقي...واللي حواليه حديقــه واسعـــه يغطيها اللون الأخضـــر
بكل مساحتها مع اشجار صغيــره وبحيره صناعيـــه متوسطة الحجـــــم....
جالسه قبال البحيــره على الكرسي وهي تتصفــح مجلتهـــا...
لابسه جلابيـــه سودا ورافعه شعرها..على كبر سنها ألا ان وجهها فيه حيويه...
أمـــل: سونيـــا
مساعدتها اللبنانيه :سونيا" : أي مدام..
أمــل: عطيني جوالي...بشوف سعود ليش تأخر..!
سونيــا : ليكــي الموبايل...تأمري ع شي تاني مدام
امــل : لا مشكوره....تقدرين تروحين.واذا حتجتلكـ ناديتكـ....
دخلت سونيــا داخــل....واتصلت امل على زوجها سعـــود...
..
..
..
..
ام راكان وهي واقفــه عند باب القصـــر__لابسه بلوزه رماديه وتنوره ميدي بنفسجيـــه..
وشعرها بني قصير اقرب للبوي...تحاول تشبب نفسها بقد ماتقدر..
مقهوره من بعد ماطلقها زوجها وشتت عيالها...
: تعالي انتي...وين رايحه
سونيا : بدي فوت جوا لاشوف شغلي
ام راكان : والست امل وينها...؟!!
سونيا تأشــر على مكان امل : هونيك بالحديأه....
ام راكان : اوكي....ادخلي داخل يالله
سونيا دخلت وهي تخاف من ام راكان....ماترحمها ابــد اذا كانت معصبه....
مشت ام راكان عند امـــل...وهي ناويه تتهاوش معها..فرصتها اخوها سعود مو موجود
قربــت منها وماتكلمت..تبغى تسمع وش تقول ومن تكلم....
امــل: لا يحياتي..انت تعرفني زين..مستحيل اتعشى بدونكـ...
: لا تحااول..ماراح اسمحلكـ تتعشى برا...
: هههههههه...خلاص اجل بفكر اقبل العزيمه او لأ..
: فمان الله...انتبه لنفسكـ...__قفلت الخط__والتفتت وراها لأنها حست بوجود احد
أمـــل: ام راكان!! وش فيك واقفه..!
ام راكـان وهي ودها تقطع امل بأسنانها من كثر ماتكرها_تقدمت خطوتين وهي واقفه: من كنتي تكلمين ياأمل..؟!!
أمل ناظرتها_وش عندها تحقق : وليش هالسؤال ياحصه..أكلم اللي ابغى هاذا شي مايخصكـ
ام راكان بنرفزه : اول شي لا تناديني بحصه..انتي تعرفين انا ماحب احد يناديني الا بام راكان...
وثاني شي وشلون مايخصني وانتي تكلمين من ورا اخوي..!!
امـل: اقول احترمي نفسكـ...وش اللي اكلم من ورا اخوكـ...؟!! اقصري الشر وابعدي عني ياحصصه
ام راكان: انتي الكلام ضايع معكـ..بس يجي اخوي بتفاهــم معه...مدري وش هالبلوى اللي ابتلينا فيها..
امـــل سحبت جوالها من الطاوله وهي ساكته..تحب تحقرها وماترد عليها..
لأن هالانسانه لسانها طويل وماراح تسكت ابد.......اتصلت على رقـــم بسرعه..
امل وهي تناظر بحصه: ها حياتـــي وينكـ...؟!
: لا لا...ودي اطلع بدري من هنا__مو شرط يكون على وقت العشا..
: قلبــي_ بصراحه اشتقتلكـ...ومايهمني العشــى.
ام راكان عيونها بتطلع من مكانها_وش هالوقاحه تكلم وبعد قدامها_
ومن داخل مبسوطه انها بتمسك عليها شي قدام اخوهاا
: يالله اجل بنتظركـ بحديقتنا_اذا جيت اتصل فيني__
: مع السلامــــه
حطت جوالها على الطاله وهي تبتسم لحصــــه...تبغى تقهرها عشان ماتحكي عن شرفها مره ثانيه
حصــه: هههههههه ...انبسطي ياحياتي الحين...بس يجي سعود بتشوفين وش بسوي..
امــل: ههههههههههههههه..مو مشكله انا بنتظر هنا...ابغى اشوف وش بتسوين انتي وسعود!!
حصــه: بعد شين وقوة عين...مبسوطه بخرابيطك_ انا اللي اعرف كيف
اتعامل معكـ.. على بالك بتركك تلعبين من ورا اخوي..هههه انسي ياقلبي
امــل: عساك قويه__سوي اللي يريحكـ....
أمـــل كتم صدرها فجأه وجتها ضيقتها من جديد..حاولت تتعوذ من الشيطان بس الضيقه كل مالها تزيد...
حطت يدها على صدرها تنفسها يزيد ودقات قلبها سريعه
حاولت تهدى..بس ماقدرت...دموعها تنزل وبدى يطلع صوت بكاها...
صدت بوجهها عن حصه ماتبغاها تشوفهـــا...((بسم الله..بسم الله...اعوذ بالله من الشيطان...
وينك ياسعود وينكـ..ااه ااااه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم....))
حصـــه تناظر مستغربه وش فيها الحرمه بدت تصيح...وقفت خايفـــه
حصه مسكت امل من كتفهها : امل..امل....وش فيك ياحرمه..؟!!
امـــل جسمها يرجف كله وشهقاتها زادت__غطت وجهها بيدهـــــا
وبدت تطلع اللي تحاول تكتمه...
حصــــه تحاول تسحب يدها اللي كنها مجمده على وجهها: امل وشفيك...تعوذي من الشيطان..
وش اللي حصلكـ...!!
سعود دخل لقصــره وعلى طول توجه للحديقــه..يدري انها تنتظــره هناكـ..
لأنها توها مكلمته.. جاي لعندها وهو مشتاقلها_كلها ساعتين اللي غاب
عن البيت بس مايدري ليش مايقدر يبعد عنها....
لما قرب من المكان..شاف اخته حصه ماسكه امل...وزوجته مو واضح منها شي.....
خاف وحس ان امل فيها شي.....عجل بخطواته لمكانهــــم...
سعـــود : امـــــــل...
امـــل رفعت وجهها..كانت تتمناه يكون عندها بدل حصه: سعووووود__رجعت تصيح
سعود جلس عند رجولها : امل..تعوذي من الشيطان...اهدي اهدي..
امــــل تهز راسها وهي تحاول تكتم شهقاتها : ماقدر ياسعود ماقدر....
سعود سحب الكرسي وجلس قبالها وحط يده على راسها وبدا يقرا الأيات اللي حافظها
ودايما يقراها عليها اذا جتها الضيقــــه.....
حصـــه واقفه وهي منصدمه من اللي تشوفه...وش اللي قاعد يصير..
امل وش فيها عشان تصيح كل هالصياح..وسعود كأنه متعود على هالحـــاله.....
حصه تفكــر بنيه سيئه في امــل((والله وعرفتي تلعبين صح...لا ومتقنه التمثيل بعد..
هه بس انا لكـ هالمره بعديها..والجايات اكثر..))
سعود ارتاح بعد ماسكتت زوجته..: ها اموله_تدخلين ولا نجلس هنا
امـــل بعد ماشربت المويه وهي تتنهد: لا خلنا هنا..داخل انكتم..
سعود: براحتكـ.....
مسح على شعرها بحنا :هاا امولتــي للحين عند كلمتك ولا بتهونين من العزيمه...
تراها على حساابكـ
امــل وهي تبتســم: لا شدعوه..بس مو الحين نجلس هنا شوي وبعدها نطلع
كـــل هاذا وحصــه تناظرهم بخيبة امـــل...ماتوقعت انه بيكون اخوها اللي تكلمه...
كان ودها تمسك عليها شي عشان تخرب علاقتهم...الغيره بتذبحها من حب اخوها لزوجتـــه
سعـــود ناظــر بأختــه: ام راكان
حصه انتبهت بأخوها ولفت عليه: هلا سعود...
سعود : امـــي وينها ماجت من بيت الجوهره..؟!
حصه : لا للحين ماجت..يمكن تتعشا هناكـ....ابو محمد لزم عليها بالعشا..
سعود: حلو..خليها تغير جو..طيب واختكـ الهنوف ماجتكم اليوم..؟!
حصـــه بطفش : لا ماجت....وعلى فكــره خالد مشى للشرقيه اليوم..يقول عنده شغل
سعود مسكـ زوجته ووقفها عشان يدخلون : بسلامته..اذا اتصل بلغيه يكلمني
حصه مشت قبل لا يقومون : ان شالله..
سعود ناظر بزوجتـه بحنان: تقدرين تمشين..!!
امل : ايوا اقدر...بس الله يعافيك ابغى اطلع من البيت احس اني مخنوقه
سعود: من عيوني...ندخل تلبسين عبايتك ونطلع نتمشــى
امــل ناظرت بأعز انسان عرفته بحياتها...تمووت فيه وماتقدر تعيش من دونه..
عايش معها بالرغم من انها ماتنجب..وضحى بحلم انه يكون اب
لعيونها : الله لا يحرمني منكـ ياسعود...((بس الحقيقه هو عارف سبب انها ماتنجب...
عشان كذا مايفاتحها بالموضوع نهائيــآ...وهاذا اللي قاهر امه واخته))
....
.....
.......
نجـي نعرف عائلة ابو سعــود....
ابو سعــود (محمد)متوفي من كان ولده خالد عمره 6 سنوات...وورثوا منه عياله ثروه كبيره لأنه كان تاجر معروف...
ام سعــود : حرمه كبيره في السن ودينه وتخاف الله بس مشكلتها ماتقبلت زوجة ولدها الكبير
ودايما تتحرش فيها وتنكد عليها عيشتها لأنها ماتجيب عيال لولدها.
الجوهــره (ام محمد,ووليد) بكر امها وابوها متزوجــه من ابو محمد
سعــود : (45)ولدهم الكبير رجل اعمــال...شخصيــة تجنن حنوون ومحترم
ويخاف الله الكل يحبه ويحترمه له يد في كل المجالات الخيريه...
متزوج من (أمل) بس ماعنده عيال وصابر ومحتسب ان هاذا اجر
في زوجته المسكينه اللي مالها الا الله ثم هو
حصــه (36)(ام راكان) مطلقه من بعد 12 سنه من زواجها لسبب شخصيتها المنرفزه
واللي ماقدر زوجها يتحملها لأنها شايفه نفسها على اهله..عندها ولدين وبنتين(راكان--سلطان--ليان وبيان)
الهنوف (28)(أم غاليه) بنتهم الصغير ملتزمه وتدرس قرءان في مدرسة تحفيظ
متزوجه من واحد نفس شخصيتها وملتزم (دكتور بالجامعه)
خالد(23) آخر العنقود..انسان ماشي سيده ماعنده حركات الشباب والهبــل..
يشتغل بشركة عائلتهم كتوم ومحد يعرف وش وراه ولا وش في خاطره....
وجاري البحث عن زوجه له من قبل امه واخته الهنوف..لأن حصه شايله يدها من الموضوع
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
دخــل نواف الصاله وماحصــل عمــه فيها((معقوله فقد الامل وراح..؟!)) شاف زوجة عمه طالعه من المطبــخ..
نواف: خالتــي..!
ام فهــد: خيـــــر...
نواف : وين عمــي..ماشوفه موجود..
ام فهــد : وانت حاسب حساب عمك...صارله ساعه ينتظركــم وانتم ولا على بالكم...شوفه برا ينتظركم بالسياره..
نواف ((هههه لا العم شكله واثق بزياده اننا بنروح معه للمحكمه..)) : اوكي انا طالع
ام فهد: وخواتك ليش مانزلوا
نواف طلع ومارد عليها....
ام فهـــد: لا والله العيال كبر راسهــم..هاذا اللي خايفه منه..
نواف كبر وبدت تكبر شخصيته علينا..الله يستر بس..
مالي الا ارجع فهد للبيت واخليه يتصرف مع ذا البزر..
نواف شاف عمه بالسياره ويكلم بالجوال وشكله معصب....طق دريشة السياره بخفه عشان ينتبه فيه..
لف ابو فهد وجهه ولقى نواف واقف لحاله....
ابو فهد : يالله اكلمك بعدين..الله يعافيك لا تتأخر...
: فمان الله
فتح قفل السياره لنواف
نواف فتح الباب وجلس وسكره..وناظر بعمه: ها عمي وين بتاخذني,,.؟!
ابو فهد بأستهزاء : ماشالله كان جلست بعد شوي...وين خواتك..ليش مانزلو معكـ..؟!
نواف هز كتوفه : مايبغون ينزلون..
ابو فهد ناظر بنواف : كيف مايبغون ينزلون..؟! بكيفهم هو..؟!!
نواف: اييه بكيفهم..اجل بكيف مييين..؟!! عمي اختصر الموضوع قولي وش المطلوب مني..
ابو فهد عيونه طلعت والضغط ارتفع معه...وش هالاسلوب اللي يكلمه
فيه نواف: لا ياشيخ تعال مد يدك علي احسن..لا والله
مابقى الا هي...اقوووول انزل وجيب خواتك قبل لا اخلي هالعقال
يرقص فوق ظهرك يابزر
نواف بأستهزاء: ههههه..آسف عمي...ماراح يصير اللي في بالكـ...
ولا تفكر اني نواف الاول البزر اللي مايفهم شي..انا الحين كبرت وانا
المسؤل عن خواتي..وبأمكاني اخذهم الحين ونطلع لبيتنا
ومحد له كلمه علي..وحط في بالك زين ياعمي...
انا ساكت طول هالفتره عشانك انت وحشمه لكـ..ومابيك تصير سالفه
بين الناس..اما انها توصل انك تمد يدك على خواتي فلا الى هنا ويوقف الحكي...
ابو فهــد يحس انه يحلم وان اللي قدامه مو نواف اللي يعرفه...
خلااص بينجن وماعاد فيه طاقة صبر: ايا الخسيس انا عمك تكلمني بهالاسلوب...
ياخسارة التريبه فيك وفي خواتك__مسك راسه مو مصدق اللي يسمعه..
معقول نواف يسويها ويطلع لبيتهم..
لا مستحيييييييل هاذا اللي كان خايف منه..
يربي ويتعب ويصرف عليهم عشان يجلسون معهم..وبالاخير يطير كل شي من يديه...
نواف: انت اللي بديت..والا احنا محترمينك ومحترمين زوجتك اللي مارحمة خواتي
ومعيشتهم بجحيم ومعتبرتهم خدم لها ولبناتها...الحيين خلاااص انا اعطيك خيارين...
ياانكـ تنسى موضوع البيت ونبقى عندكــم على طول وتعدلون اسلوب تعاملكم معي ومع خواتي..
والراتب اللي معك حلال عليك.....والا اطلع انا وخواتي وبرفع قضيه اطالب بحلالنا اللي ورثناه من ابوي..!!
ابو فهــــد خلااص حس انه بتجيه سكته قلبيه من هالكلام : نوااااف انت انهبلت..!! انا عمكـ عمممك اللي رباك..
بالاخيير تجي وتهددني وتخيرني...انت ماتخاف ربكـ..انا مثل ابوكــ...!
نواف : والله انا اخاف ربي....بس انت وزوجتك اللي ماتخافون الله في الايتام
اللي اخذتوهــم من صغرهم وحرمتوهم طعم الراحه وعيشتونا في فقر وذل وحاجه...الحين جاي وتقول مانخاف الله..!!
ابو فهـــد فتح قفل الباب وهو متوتر ومايدري وش يرد علييه: انزل انزل..خلاص ماعاد ابغى اسمع منك شي انززززل....
نواف وهو يبتســـم بنصــر..عارف ان عمه يحب الفلوس عشان كذا هدده براتب ابوه((25000ريال)) اللي لولا الله
ثم هالراتب ماعاش هو وعياله هالعيشه : تامر امــر ياعمــي..بس حبيت اذكركـ..
فكر زين بكلامي تراني جاد وماراح يعوقني شي بأذن الله__
..
..
..
..
نزل من السياره ودخل للبيت وهو مرتاح((واخيرا قدرت اوقف بوجهه
الحين خواتي ماراح يتأذون من اليوم ورايح..هههههه بشوف الخاله وش بتسوي اذا قالها عمــي))
طلع فوق لغرفة خواته يطمنهـــم وهو طااير من الفرحــــه...ومطنش هالصوت المزعج اللي يناديه
ام فهــد: ياجعلك ماتسمع ابد..ياربي ذا الولد فيه شي..مغير مطنشني ويسوي نفسه مايسمع ابد...
مرام نزلت وواجهت نواف واستغربت الابتسامه اللي بوجهه..
ماتدري ليه ابتسمت معه وكأنها مبسوطه لفرحته.....دخلت الصاله وشافت امها تدعي وتتحلطــم
مرام : ماما وش فيكـ معصبه وتدعيين..؟!!
ام فهــد : هالولد جنني..اناديه ولا يرد علي....والله ان فيه بلا..ياخوفي لا يكون كبر راسه علينا...
مرام بابتسامه: اييه صح..وهو طالع اشوفه مبتسم وكأنه مبسوط
ام فهد: لا ياشيخه اشوفك انتي المبسوطه...
انفتح الباب بعصبيـــه....دخل ابو فهـــد وعلى طول طلع فوق لغرفته..فكره مشوش
ومو قادر يركز زين...يبغى يجلس يفكر بالمصيبه الجديده..
ام فهد وقفت وطلعت ورا زوجها..تبغى تعرف وش صار بينه وبين نواف..وخلاه معصب كــذا..!
مرام اخذت ريموت التلفزيون وهزت راسها : الحمدالله..جد ناس غريبه وتصرفاتهم
اغرب..مشغلين انفسهم على الفاضــــي
.
.
.
.
.
نواف دخل على خواته بعد مافتحوله الباب...وقالهم كل اللي دار بينه وبين عمـــه....
نوره : كفوو والله ياولد ابووي..والله انكـ رجال وهاذا العشم فيـكـ
نواف ابتسم لكلام اخته الصغير وهو مبسوط عشانه سوالهم شي ودافع عنهــم....
سجــى ماتدري ليش خايفه من اللي سواه نواف..سكتت تفكـــر..
عمها مايطوفه شي.واكيد بيلقاله شي يوقف في وجيهم وماراح يخليهم يتهنون....
نواف ناظر بأختــــه : سوسو..ماشوفك قلتي شــي..!
لا تخافين عمي ماراح يقدر ياذينا..هو كل همه انو مانرفع عليه دعوه ونطالب
بحقوقنا..عشان كذا بيسكت وبتريحين راسك منه ومن زوجته
سجــى : نواف هاذا عمي..انت ماتعرفه كثــري..والله ان بغى شي ان ياخذه لو على موته
نوره : احسن يموت ويريحنا
نواف ناظره : لا نوره لا تدعين علي عمكـ..مهما كان يبقى عمي..
والكلام اللي قلته له بس عشان اخوفه..والا انا مستحيل اجرجر عمي بالمحاكم
نوره :هههههههه اصلا هو بدا قبلك وكان بجرجرنا بالمحاكم...
انت تضحك على نفسكـ..هالبيت مايعتبرونا منهم..فأنت انسى انهم اهلنا..
والله لو عايشين عند خالي كان ارحملنا....
سجــى : الله يستر..قلبي معورني..حاسه انو بيصير شي اليوم
نوره: اذكري الله ولا تخوفيني...انا وراي اختبار بكــرا...يالله ممكن تطلعون وتتركوني ادرس..
احس اليوم كله اكشن وبديت انسى اللي درسته...
سجــى نست ان اخوانها عندهم اختبار بكرا : ايوه صح..يالله نواف مابقى شي على اذان العشا..
روح اقرالك كم كلمه قبل الصلاه..عشان ترجع وتتعشى وتنام..
نواف وقف: اوكي..بس سجى لا تطلعين من الغرفه..خليك هنا بشوف وش اخرتها مع عمي وزوجته
سجى مالها نفس تطلع : ان شالله بجلس مع نوره
طلع نواف لغرفتــه وهو نوعا ما مرتاح من اللي سواه...بس خوف سجى خلاه يحاتي وش بيسوي عمه...!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بريطانيا__لندن:
بعد ماانتهت المحاظره الثقيله اللي كانت 3 ساعات..وكلها ممله لأنها نظــري....
ركب السياره واتصل بامه..مشتاق يسمع صوتها
وليد:الووو...مساء الخييير
أم محمد:هلا وغلا بالنور كله,,مساء الانوار
وليد:هلا فيكـ يالغاليه..كيفكـ..وكيف صحتكـ..؟!
أم محمد:بخيير ياقلب امكـ...انت شخبارك وكيف دراستكـ...؟!
وليد:والله بخيير..وهاذا انا توني طالع من المحاظره..
قلت اكلمك اسمع هالصوت..مع اني زعلان عليك..لا تكلميني ولا تسألين عني
أم محمد: يابعد عمري..والله اني اكلمك ودايما جوالك مقفل..
لو ان ابوك مايطمني عليك ولا كان شفتني من زمان عندكـ...
وليد:ههههههه..تعالي والله اني مشتاقلكــم...الا شخبار الاهل عندكـ..
أم محمد:كلهم بخير..هنا انتهت اختباراتها وتنتظر النتيجه..
ودانا للحين باقي تختبر....وهاذي جدتكـ عندي..تسلم عليكـ..
وليد: الله يسلمها..عطينياها بسمع صوتها...
أم سعود : ياهلا ومرحبا بالغالي...وينك ياحافظ ماتسأل عن جدتكـ..
ولا تسأل هي حيه ميته..والله مالك حق
وليد: هههههههههههه...شوي شوي علي يمه...هلا فيك اكثر ياست الحبااايب..
شلونك وشلون صحتكـ..والله اني منشغل بالدراسه...
ام سعود : ابد طيبه الله يسلمكـ...انتبه لدروسك وانا جدتكـ..
واترك عنك الخرابيط اللي مالها داعي
وليد :ههههه ابشري طال عمركـ....ماشتقتيلي يمه..ولا ماهميتكـ بعد..
ام سعود: الا والله مشتاقتلك..والله يصبرني على فرقاكـ..والله مااتحمل سنه ماشوفكـ..
وليد : اجل يالله تعالي مع الوالده...وسعي صدركـ..وترا عندنا شيبان شقر ويهبلوون..يصلحولكـ
ام سعود : بسم الله علي من الكفاار..اعوذ بالله مابقى الا هي..
وليد: هههههه اجل ناويه الحبيبه على غير الكفار..الله يستر منكـ يمه..شكلك داهيه...
ام سعود: هههههه الله يقطع ابليسكـ....وانا وش لي فيهم..عجوز يالله الجنه....
وليــد : ههههههههه الله يطول بعمرك ان شالله...يالله يايمه توصيني شي...
ام سعود : سلامت قلبكـ..انتبه لنفسك يمه..
وليد: ان شالله يالغاليه..سلميلي على خوالي كلهم...
ام سعود : يوصل ان شالله...يالله فمان الله..
قفــل وليد الخط...انبسط لما سمع صوت امه وجدته..اشتاقلهـــم واشتاق لجمعتهم,,,,كان بيروح للمكتبه
بس غير طريقه للشقــه..وده ينام ويرتاح تعب كثير من المحاظره.......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
دخــل نــواف غرفتـــه,,,عشـــان يكمــل مذاكره...يحس بصداع فضيـع ومو قادر يركز من كثر التفكــير,,
شاف جوالــه على الدرج ويأشر لأنه حاطه ع الصامت,,,رفعــه "رقـــم غريــب....استغرب نواف هالرقـم,,
: الـــو,,
:ـــــــــــــــــ
:الــو مين معـــي..!!
:ـــــــــــــــــــــــ
:ـــــــــــــــــــــــــ"نواف سكت يبغى يشوف آخــرتهــا مع المتصــل
طبعــاً ولا نفس ولا صـــوت,,,قفل نواف الخط وقفل جهـــازه يبغى ينتبه لدروســــه..بس باقــي يفكــر من اللي اتصــل
وحس انــه شي مهــم ولازم يعرفـــه..مايدري ليش مو مثل باقي المكالمــــات,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بأبتســـــامه عريــــــــضه : آآه يـــاحلــو صوتـــه
فجـــأه انفتــح البــــــــاب...
: من كنتـــي تكلمــيـــــــــن....!!!
............................

إن شــاءالله البارت يعجبكــم ومايكون قصيــر :)
ولي عوده للرد على تعليقاتكــم حبايبـــي,.
# نلقاكــم في الفصـــل الرابع بأذن الله ##

 
 

 

عرض البوم صور ~الحوريــــه~  
قديم 09-04-09, 06:22 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141644
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~الحوريــــه~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~الحوريــــه~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه مشاهدة المشاركة
  
حياك الله الحوريه

كاتبة بين كوكبة كتاب ليلاس


أتمنى تلاقي هنا كل اللي تتمنيه من تشجيع و نقد بناء

اتمنى لك ايضاً التوفيق وتحقيق اهدافك من خلال طرحك للقصة في ليلاسنا الحر





ولكي مودتي

العامريه,,
الله يحييكـ منوره القصه غلاي...
واتمنى تكونين من قراءهــا وهاذا الشي يشرفنــي,,
وشكــراً على الكلمـــات الرائعــه..

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت خالة أنفاس قطر مشاهدة المشاركة
   ياحيا الله الحورية.. نورتي ليلاس بيتنا الثاني وربي.. ياحياج الله وأبقاج.. نورتينا.. وإن شاء الله إنج ما تلاقين إلا كل شيء يسرج لانه هنا قراء النخبة <<< تراها ماتعني روحها.. وخيتج مسيكينة.. بس خواتي الليلاسيات مايهونون
نبدأ من العنون (أحلامي تنتظرك) حبيته صراحة.. لأن أسماء القصص اللي على شكل أغاني أو قصايد تعل كبدي طال عمرج.. أحسها ناتجة عن فراغ ذهني مستعصي.. أحلامي تنتظرك عنوان كأنه صرخة.. وأعتقد إنها صادرة من سجى.. من المقصود ؟؟؟ هو أحد شخصين: أما وليد ولد أبو محمد.. وأما الشخص اللي كان أخر واحد كلمته أمها قبل تموت.. أدري إن البعض يمكن يستغرب لأأن هذا الشخص ما يعرف عنهم شيء.. بس أنا شبه متاكدة.. لأنه مروره وطريقة صياغة الحدث كانت مقصودة<<< على الأقل أنا فهمتها كذا
ثانيا أسلوبج في الكتابة محترف ماشاء الله تبارك الله.. يعني يا أما إنج كنتي تكتبين قبل بس ما قررتي تنشرين.. ويا أما إنج كنتي تقرين وايد وعندج أساسا الموهبة فصار وقت إنج تترجمين هذه القراءات والموهبة في نص خاص فيج
غاليتي مشكورة على هالبارت الطويل اللي أحاط بكل الشخصيات بطريقة مميزة لا فيها إيجاز ولا فيها إطناب.. يعني طريقة متوازنة تمام.. لكن يا غلاي.. مثل ما أنتي شايفة: الشخصيات وايد.. فلا تطولين علينا في البارتات.. عشان كل شخصية تاخذ حقها.. وبنفس الوقت ماتفقدين التواصل معنا..
فعلا قصة مميزة وتستحق المتابعة.. وأنا معاج للختام إن شاء الله..

بنت الخالة

بنت خالة أنفاس قطر,,
الله يحييكـ قلبــي..واسعدنــي تواجدكـ معي
ونقدكـ للقصــه راح يكــون داعــم لـــي
لا تحرمينــي تواجدكـ معي..


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب الليل مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم .......

هلااا اختي حوريه
اسلوبج راااائع والشخصيات بعد حلوة .... اكثر شي لفت انتب هي معامله العم لعييال اخوه شلون ربي نزع من قلبه الرحمه
خصوصاً انهم يتاما.... ليش يكرهم ؟؟؟؟؟

اهم شي حبيبتي المزرعه... خخخخخ <<<<هذا مال يتاما


احب الليل,,
وجودكـ الاروع حيـــاتـــي,,
لا تحرميني تواجدكــ..


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   حوري
حياج الله بليلاس
عنوان حلو..وشكل القصه حلوة..والاهم وجود هوب لايت..وبنت خالة نفووس..من المتابعين..ولا ننسى ام لولو طبعا..كل هذا يشدني لقراية القصـه..يسلمو عالبارت..وان شاء الله لي رجعه مع التعليق..
همسة:غيري الستايل من الافتراضي للتجريبي من آخر الصفحة عاليمين..لانه بدون اعلانات:)

BENT EL-Q8

منوره القصـــه غلاتي
والاحلــى هو تواجدكـ معي...ويشرفني قراءتكـ للقصـــه,,



 
 

 

عرض البوم صور ~الحوريــــه~  
قديم 09-04-09, 07:47 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 121678
المشاركات: 1,102
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت خالة أنفاس قطر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت خالة أنفاس قطر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مساج خير وسكر يا حوريتي.. تدرين غلاي أقرأ البارت ويدي على قلبي.. عندج قدرة مذهلة على إثارة الرعب في قلبي.. تدرين غلاي.. قاعدة اشمشم وأقول هالأسلوب في الكتابة وين مر علي قبل <<< حشا كلب بولسي خخخخخخ... ماشاء الله عليج لأنه احترافج واضح.. وتلاعبج بالأحداث خلاب جد... جد -وأنا وحدة صريحة- أنه الأفكار موب جديدة.. بس أنتي بموهبتج خليتيها جديدة وممتعة ومشوقة.. من زمان ما انفعلت مع شخصيات مثل ما انفعلت مع هالأيتام الله يأخذ عمهم ومرته حية التبن..

لحد الحين سالفة ظلم هالأيتام معورة قلبي... وحتى يوم بغى الله ينصرهم ووقف أخوهم نواف معاهم.. ماهان عليج إلا تعورين قلبي.. اولا بإحساس سجى.. ثم بالاتصالات اللي جات نواف..

اليوم طلعت شخصيات جديدة أخوان أم محمد وأمها وزوجة أخوهم.. أكشن جديد واحداث جديدة... أم راكان المتصابية.. وامل اللي ما تنجب.. والهنوف المتدينة.. وخالد الجديّ.. وسعود الحنون.. تنويع حلو ومثير.. أهنيج عليه..

مازلت أنطر رد على سؤال أدري إنج ماراح تجاوبيني عليه.. لأنه الاحداث هي اللي تجاوب عليه... (أحلامي تنتظرك) من المقصود؟؟ خاطري أفكك صواميل مخج وأعرف..

ناطرينج غلاي.. لا تطولين علينا


بنت الخالة

 
 

 

عرض البوم صور بنت خالة أنفاس قطر  
قديم 10-04-09, 12:29 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم..
ما شاء الله 3 بارتات كل واحد يقول الزيـن عندي..ان شاء الله الباقي بنفس المستوى واعلـى..يسلموو عالبارت..ما تقصـرين..

امـل
والضيقه الي تييهـا..شنو سببهـا..عبالي..ان زوجها صار فيـه شي..واهي حست:)..بس فرحت بدخلته عليهم..حصة وغيرتها منهـا..ومن حب اخوهـا لهـا..بالرغم من انهـا ما يابت لـه عيـال..تدريـن..مادري ليش احـس ان ملاك ممكن تكون بنـته..طرت وايد مو:)..المهم..ان الله يسـتر عليهـا من حصـه..لانها لو ما مسكت شي عليهـا..بتطلع شي تمسكه غصـب..لو ألفته..المهم تخـرب عليهـم..

مـلاك
زواج امهـا..وعدم اهتمام ابوهـا فيهـا..وانه مخليهـا هني..عشان اهلـه ما يعرفون..عنهـا شي..خلاها تدور على احد تكلم لـه..تسلي روحها معـاه..والاهم تتناسى اهلهـا..نفس عادل..والحـين وليد..الي قالتله عن قصتها من اول لقاء..هل تبي تستعطفه..او من كثـر مو هالسالفة مضايقتهـا..الله يعينهـا..ويهديهـا..ياخوفي تكرر السـالفه..مع وليد..واهـي..!

نواف
زين سوى..سكت سكت..وانفجـر..دامه ممكن يأذي خواته..وبما انه هو المسؤول عنهم..لازم يحميهم..لو من عمهم الي المفروض يكون..عزوتهم وسندهم..بس سكوت العم مو مريحني..كلـش..واكيد انه بدور شي ثاني..المهم ياخذ البيـت..

سجـى
مسكينه..لي متى بتم تنطق هذي..اشك ان الخطاب ياييـن لها مو لمرام..مادري ليش..عاد لو كان صج..ودي اشوف ويه ام فهد هع..واتشمت فيهـا:)..احس ان اهي الي كاتبة الشعر ومنزلته بالمنتدى..!

مرام
اخر زمن..بنات يرقمون شباب..لاحول ولا قوة الا بالله..الله يهديهـا..تستاهل الي صار فيها..وانه ما عطاها ويـه..وحلو بعد فرحهـا لفرحة نواف..

بو رائـد
الحمد لله الي طلع عكس الخـال كلـش..وانه واقف معاهم..وان شاء الله يتم واقـف معاهم..

بنووتة

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 10-04-09, 01:51 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141644
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~الحوريــــه~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~الحوريــــه~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت خالة أنفاس قطر مشاهدة المشاركة
   مساج خير وسكر يا حوريتي.. تدرين غلاي أقرأ البارت ويدي على قلبي.. عندج قدرة مذهلة على إثارة الرعب في قلبي.. تدرين غلاي.. قاعدة اشمشم وأقول هالأسلوب في الكتابة وين مر علي قبل <<< حشا كلب بولسي خخخخخخ... ماشاء الله عليج لأنه احترافج واضح.. وتلاعبج بالأحداث خلاب جد... جد -وأنا وحدة صريحة- أنه الأفكار موب جديدة.. بس أنتي بموهبتج خليتيها جديدة وممتعة ومشوقة.. من زمان ما انفعلت مع شخصيات مثل ما انفعلت مع هالأيتام الله يأخذ عمهم ومرته حية التبن..
لحد الحين سالفة ظلم هالأيتام معورة قلبي... وحتى يوم بغى الله ينصرهم ووقف أخوهم نواف معاهم.. ماهان عليج إلا تعورين قلبي.. اولا بإحساس سجى.. ثم بالاتصالات اللي جات نواف..
اليوم طلعت شخصيات جديدة أخوان أم محمد وأمها وزوجة أخوهم.. أكشن جديد واحداث جديدة... أم راكان المتصابية.. وامل اللي ما تنجب.. والهنوف المتدينة.. وخالد الجديّ.. وسعود الحنون.. تنويع حلو ومثير.. أهنيج عليه..
مازلت أنطر رد على سؤال أدري إنج ماراح تجاوبيني عليه.. لأنه الاحداث هي اللي تجاوب عليه... (أحلامي تنتظرك) من المقصود؟؟ خاطري أفكك صواميل مخج وأعرف..
ناطرينج غلاي.. لا تطولين علينا

بنت الخالة

مســـاءكـ نوور ياعمري,,وسلامت قلبكـ
اهم شي عجبكـ البـــارت :)
وبصراحــه انــا كتبت روايات بس مانزلتها بالمنتديات يعني محتفظه فيها عندي
ومافيه احد قراها لا قريب ولا بعيد :)
وان شاءالله اذا انتهيت من هالقصه بنزلهـــم,,
ومشكوووره ياعمري على هالمدح....وربي وجودك راح يكون دافع قوي لــــي
استمري معي :)

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..
ما شاء الله 3 بارتات كل واحد يقول الزيـن عندي..ان شاء الله الباقي بنفس المستوى واعلـى..يسلموو عالبارت..ما تقصـرين..

امـل
والضيقه الي تييهـا..شنو سببهـا..عبالي..ان زوجها صار فيـه شي..واهي حست:)..بس فرحت بدخلته عليهم..حصة وغيرتها منهـا..ومن حب اخوهـا لهـا..بالرغم من انهـا ما يابت لـه عيـال..تدريـن..مادري ليش احـس ان ملاك ممكن تكون بنـته..طرت وايد مو:)..المهم..ان الله يسـتر عليهـا من حصـه..لانها لو ما مسكت شي عليهـا..بتطلع شي تمسكه غصـب..لو ألفته..المهم تخـرب عليهـم..

مـلاك
زواج امهـا..وعدم اهتمام ابوهـا فيهـا..وانه مخليهـا هني..عشان اهلـه ما يعرفون..عنهـا شي..خلاها تدور على احد تكلم لـه..تسلي روحها معـاه..والاهم تتناسى اهلهـا..نفس عادل..والحـين وليد..الي قالتله عن قصتها من اول لقاء..هل تبي تستعطفه..او من كثـر مو هالسالفة مضايقتهـا..الله يعينهـا..ويهديهـا..ياخوفي تكرر السـالفه..مع وليد..واهـي..!

نواف
زين سوى..سكت سكت..وانفجـر..دامه ممكن يأذي خواته..وبما انه هو المسؤول عنهم..لازم يحميهم..لو من عمهم الي المفروض يكون..عزوتهم وسندهم..بس سكوت العم مو مريحني..كلـش..واكيد انه بدور شي ثاني..المهم ياخذ البيـت..

سجـى
مسكينه..لي متى بتم تنطق هذي..اشك ان الخطاب ياييـن لها مو لمرام..مادري ليش..عاد لو كان صج..ودي اشوف ويه ام فهد هع..واتشمت فيهـا:)..احس ان اهي الي كاتبة الشعر ومنزلته بالمنتدى..!

مرام
اخر زمن..بنات يرقمون شباب..لاحول ولا قوة الا بالله..الله يهديهـا..تستاهل الي صار فيها..وانه ما عطاها ويـه..وحلو بعد فرحهـا لفرحة نواف..

بو رائـد
الحمد لله الي طلع عكس الخـال كلـش..وانه واقف معاهم..وان شاء الله يتم واقـف معاهم..

بنووتة

منووره القصه بنوتـــه....والزين هو وجودك الروعـــه,,

لا تحرميني منه :)

.............................
.............................

حبايبي قراء الروايــــه..
حبيت اخبركــم ان عندي الاسبوع هاذا اختبارات من اوله لآخره
<<آخر سنه بالجامعه :)
وعشان كذا مضطره ماانزل شي بهالاسبوع لأن وربي ماعندي وقت
واتمنــى تعذرونــــي....
والحين ان شاءالله راح انزل البارت الرابـــــــع لعيونكــم
واتمنــى لكــم قراءه ممتعــــــه :)

 
 

 

عرض البوم صور ~الحوريــــه~  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة الحورية ، قصة بدايتها قوية واسلوب الكاتبه جميل جداً, احلامي تنتظرك, روايتي الاولى, واصلي كاتبتنا الجميلة واتمنى لك التوفيق
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية