لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-09, 10:15 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




هلا والله بنفوس اجزء قمة في الروعة بردتي خاطرنا والله وحسبتهم حق كل يوم جزء عن الغياااب الجاي المفروض كل يوم نشوف جزء ونعلق عليه الى يوم السبت خخخخخخخخخخ تسلمين يانفوسه

سعود والله مسكين صراحة دانه السانها فالت جد وتقط الكلمه من غير تفكير وبعدين كل شي يطيح على راسها من غير ماتدري ان هذا من خبالها وكلمها الى ياثر في النفس
بعدين صحيح هالخويلد ذا نسخها من اخته مخبول يقط الرمسه من غير تثمين وينفعل ويطلع عضلتها على الفاضي مخبول الله يرجه رجنا في نهاية البارت ولازم ننطر الى يوم السبت حسبي الله على ابليسها >>>دعوتي له كلها من صالحها تراني احسن من جواهر خخخخخخخخخخخ

نوف ...يعني على البنت الى مو قادره تستغني عن امها اي خلج كذا وقنعي الجلوه امج برجوع لي ابوج اوزعلي خخخخخخخخخخ لان بهاشكل تعتبرين تضغطين عليه ولا راح تقدر تردج خخخخخخ
عزوز دخل امور سلبيه اكثيره قاعده تطلع مع الموقف الان هو اكثر واحد فقد امه وكان محتجه جنبه >>>ياترى جواهر راح تقدر تنقذ ولدها من الى هو فيه ...؟؟؟

عبود ...صادقه جواهر وش ذا الكلام ياقليل الادب اصلا مايجوز اعقل هي ماتحل لك صحيح 40 منتهي خخخخخخخخخخخخخخخخخ احلى شي حسبت ليلة وحده صراحة حتى انا شكية مو بس جواهر خخخخ
ماسمعت المثل الى يقول((اعزوبي شهر ولا اعزوبي دهر))يعني بالله كيف ؟؟؟
بس لا طيعي وخلك على السليم لايحاسبك رب العلمين انت الى ضيعتها من يدك تزوجها اجباااري وعمل حركاتك النص كم هذي بعدين خخخخخخخخخخخ شوف شكل اولدك عزوز هو الى بيحلم هذا الامر لان بنفس شكل نوي على شي وجواهر يعني ماتدري ان الابو وعياله ناوين عليه نية شينه
عزوز ونعمه الخااال والله الله يديمه لكم
مذهلة


 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة مذهلة الخليج ; 10-01-09 الساعة 06:29 PM
عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
قديم 07-01-09, 12:31 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ياعسل

دمار .. البارتات دمار.. قنابل.,. متفجرات.. صواريخ ايش هذه يااااربي
ثلاث أجزاء مدمرين ...قنابل ومتفجرات
ابي ابد بالشحصيات الثانيه علشان مايحترق قلبي وعصابي من المراهق المتخلف

سعوووود @ودانه
واقسم باله انها قليلة اداب وتربيه انها تقول علي زوجه كذا ماهم كان وصار هو الحين زوجه ودام وفقت كان غص اوربرضها لاتزم تحرمها وماتكلم هذه الاكلام مهم صار
وسعودر رجال والكلام لي قالتها مثل ماوصل لها اكيد وصل لي اوخوه وسمعها وهذ يقلل من رجولتها ول سوها فيها قليل عشان يرد اعتبرها وخالد اكيد رح يعرف لي سوتها اختها ورح يوفق علي انا ترح مع زوجها

هنود ياحبني لها فرحتها في امها وتعبريها عن مشاعره لامها حلو الله يحفظها

عزوز ياقلب امك والله انك تقطع قلبي علي حسبي الله ونعم الوكيل علي ابوك ثورلي عقدك وجاب لك مليووووووووووون عقد مخبول ماحدذ يشره علي مخبول

نجلااااااااااء ياقلبي عليك والله انك ملح القصه
جواهر ياااااااسعدتك تعلها دووووووم ودوم يارب ياقلبي عليك لم قلتلي لي عزو تسوي علي انك كبرت احساسك انها مشااااق ينام في حظنك
ونومتكم وهم في احضاااااانك خلتني ابكي وفرحتك فيها وتحمساك علشان تعملين لهم فطور ماعليم من الخايس سوي لي تبين بالبيت مالت عليها من الااااااايب مراهق علي الخمسين الله يوفقك ويسعدك انتي وعيالك ماعليك منها طالعي عينها تطليع وخاليها يمشي وينام وهو يهوجس فيك


عبدالله ياتافها الحقير
انت الشااااااااااايب يااااااااتااافها ياثور لي مخبووووووول ياااربي علي تخلف وهمجيتك وقله ادابك والله اني كنت عرف نو رسال منك وانك رخ تقول كلام من كلامك هذه الا انك تطلب تزوجها يااتافه ولك عيني تبي تزوها بس احس برد قلبي فيك لم قفل سماااعها في وجهك والله لو انك بين يدين لذبتك


سلمت يمناااااااااااااااااااااااااااااااااك يا انفاااااااااااااااس وسلمتي لنا ياذهوله والله لا يحرمنا منك ومن قلب ياااااااااااااااارب




 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة العامريه ; 07-01-09 الساعة 02:39 PM
عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 07-01-09, 03:20 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63902
المشاركات: 1,376
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميثان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميثان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



مسا الورد مذهلة ,,,, ثلاثة اجزاء رااائعة وحماسية اكثر مابين سعود ودانه
ومسجات عبدالله الولهان وجواهر الكارهة عمرها منه
يعطيك العافية مذهلة



وهذا ردي على الكاتبة :


انفاس جزء رائع يعطيك العافية


جواهر وفرحتها كبيرة بعيالها حنيت عليها كثير وحنيت على عيالها اكثر مفتقدين الصدر
الحنون , , ,وعطف الام وحبها لايمكن احد يعوضه او يحل محلة
خصوصا عبد العزيز متأثر ومشاعره المدفونة قدرت تطلع بوجود امه حوله واكيد حيكون
له دور كبير في جمع عبدالله وجواهر
وما ادري كيف حتكون ردة فعلها اذا طلبها عبدالله رسمي للزواج
حتكون في زاوية حرجة خصوصا امام اولادها فاما انها تخبر عيالها بفعلة ابوهم
وحيوقفوا في صفها وبكذا تنتقم منه اشر انتقام وتحرم عياله منه برغبتهم
او انها تجنب اولادها الالم النفسي وتضحي عشان يعيشوا في جو اسري لكن بتتعامل
مع عبدالله بكل برود




نجلا في وادي وجواهر في وادي ثاني , نجلا تعتبر نفسها عايشة جو عاطفي ورومانسي مع عبود وجواهر ومستمتعة بمسجات عبود ,,, وجواهر محترة من تصرفاته المراهقة ومسجاته الفاضحة




برافوا عليك انفاس
الزواج رباط مقدس مو يعني ما ابغاه ابقى ما يقرب , , ,,المسألة اكبر من كذا , المشكلة لما فتيات
صغيرات يقروا مثل هالتصرفات بيطبقوها , , , اما لانها بجد مغصوبة عليه او انها بتختبر
صبره وتشوف ردة فعلة لما تتمنع وما تدري ان عواقب مثل هالامور كبيره على
الحياة الزوجية ولها عواقب وبصمة مشوهه في حياتهم
ومن غير هذا كله لعنة الملائكة لها




عبد الله , , , , المراهق الاربعيني ايش هالمسجات المعبره والله اتفـوقـت على نزار قباني
والهوى والوله سيروك , , , ورغم انك عارف بصدها لك الا انك مستمر في فضح مشاعرك لها
شكلة يستخدم اسلوب ((كثر الزن يفك اللحام )) ومع اصرارك لطلبها على الزواج تعتقد انها بترضى والاكيد انك بتستخدم عيالك للوي ذراعها




سعود انجرح من كلام دانة وصعب انه يكون مفروض على شخص غير متقبلة لكن حب يذلها
ويسقيها كاس المر بانه ياخذها لبيته بدون عرس , , , بالله كيف حيكون شكلها وهي داخلة
بيت اعمامها مع سعود احراااج ودهس لكرامتها
وهي كمان الله يهديها ترضى بنصيبها وتمسك لسانها شوية وتخلي اللي في النفس
في النفس على الاقل عشان ابوها




انفاس قطر
ننتظر بكل شوووق الجزئية القادمة الله يصبرنا لـ السبت وقفت ِ عند موقف صعب وحياة
وموت وكيف حتنل المسالة الشائكة مابين خالد الثائر والمتحيز لكرامة اخته , , ,
وسعود العنيد والمصمم انه ياخذها بدون عرس تأديبا ً لها



انفاس موفقة يارب في امتحاناتك وطلعة حلوة وسعيدة مع الفاملي
مذهلة سلمت ِ لنا على النقل ويعطيك العافية يارب





 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ميثان ; 07-01-09 الساعة 06:40 PM
عرض البوم صور ميثان   رد مع اقتباس
قديم 07-01-09, 03:27 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 26216
المشاركات: 965
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 60

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلمت يداكي مذهله علي النقل الرائع لهذه القصه

فهي متميزه جدا بأسلوب الكاتبه انفاس الرائع والمثير

انا اتابعها في المنتدي الأخر ....وقد أجبرتني بأسلوبها الرائع

علي الرد والمشاركه بالتعليق ......ولكني سأتمتع بقراأتها

ثانيا معكى أنتي والأخوات

الف شكر علي النقل ......وجزاكي الله خيرا

لتعريف البنات لهذه القصه الرائعه

وهذا هو تعليقي

واووووووووووووووووووووووووووووووو

رائع جدا جدا جدا جدا جدا جدا


ثلاث أجزاء مدمرين ...قنابل ومتفجرات .....تسلم أيديكي يا قمر

بصراحه أنتي موهوبه جدا .....ومتميزه لأقصي الحدود....كل بارت أحلي من الي قبله

أبدأ .....برسايل عبدالله لجواهر .....

وكان واضح جدا فيها شوقه الشديد ولهفته عليها ...ورغبته لأعاده المياه الي مجاريها

وبصراحه كان فعلا قليل الأدب ووقح ....ويذكرها بطريق غير مباشر بليلتهم سويا

طلب الزواج ...عاوز ...يبرد ناره ...ويشفي غليله منها ويأدبها علي ردودها عليه

....وفي نفس الوقت يضرب عصفورين بحجر .....يتمتع بجمالها

و يضمن أن أولاده ما يبعدوش عنه ....

بصراحه عجبني أسلوبك جدا في الكتابه .... أسلوب واضح ومباشر

وفي نفس الوقت ,,,مثير ....ويجعلك تنتظري القادم بشوق....

جواهر ....وفرحتها بعوده أولادها لأحضانها ....ونومهم طوال الليل بين ذراعيها

بجد أشعرتني بلهفتها عليهم وحبها الشديد.....

ربنا يخلي كل الأمهات ....فعلا حنيه الأم ماتتعوضش ....

عجبني فيها ....قيامها لصلاه الفجر ....وصلاه التهجد.....وسجود الشكر

ويقينها أن أمر المؤمن كله خير......

هتعمل أيه بعد ما حلفت لعبد العزيز ,,,أن عمرها ما هتسيبه؟؟؟؟؟

وهل يا تري سيستغل عبدالله....هذا الأمر لأجبارها للموافقه للرجوع أليه؟؟؟


سعود ودانه


تطورات هايله وفظيعه وسريعه جدا .......له حق فعلا أنه يعند عليها وياخذها معه

بعد ما سمع شتيمته بودنه......ولكنه غلطان بضربها ......هيبتدوا حياتهم سوا

أزاي ؟؟؟؟؟......

دول داخلين علي حرب مش علي جواز.......أنتظر الموقعه الحربيه لقادمه بشوق شديد

لأري ماذا سيفعل سعود مع خالد المتهور ....والذي أتوقع أن يوقفه أبيه عند حده

وربما يجعله يغير رأيه ....لو عرف ماذا قالت الدانه عن سعود....

عزيزتي ....موفقه بأختبارك بأذن الله ,,,,,وربنا يسهل لك الصعب ...

وتمتعي بوقتك في المخيم ....وأسعدي به ....

وننتظر منذ الأن ونعد الدقائق والثواني ,,,,,

البارت القادم بشوق شديد

كل التحيه والود

 
 

 

عرض البوم صور بوسي   رد مع اقتباس
قديم 07-01-09, 03:35 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 73336
المشاركات: 541
الجنس أنثى
معدل التقييم: مها 180 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مها 180 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

واو الاجزاء حماسية بس الله يعيننا وش بيصبرنا للسبت..

عبدالله ذا الرجل منتهي ههههه فسخ الحياء وابوه بعد وش هالرسايل ياولد اختش..

جواهر الله يعينك على عبود ورسايله خخخخ الا أتوقع يكون سبب زواجهم عزوز يصايح ما يبه تروح وينهبل لاراحت وكذا يعني بعدينهي توافق عشانه..

سعود: وووووووحش الله يعين دانة عليه اللحين من بيقنع خويلد وسعود كل واحد راك رأسه الله يستر..

نجلاء ياحبي له متأثرة بالقصص واجد خخخخخخخ

مرة سالم ـ نسيت اسمه ـ لو تدري بسالفة الزواج بتنهبل بس عاد ما أحسه مجنون بس متأثر <<احلفي

 
 

 

عرض البوم صور مها 180   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة أنفاس_قطر, مختلفة, أنا أصبحت مجنونة أنفاس وأنفاسها المتمثلة في بعد الغياب, الغياب/, اقروه على مسؤليتى, تسلمين مذهلة عيوني و الحلوة نفوس على التحفة, بعد الغياب للكاتبة أنفاس_قطر, بعد الغياب معجزة المشاعر والإبداع غير المسبوقة, تعجز المشاعر عن التعبير, رائعــــــــــــــة, رواية, عبدالله وجواهر وثورة حب ما بعد الغياب, وجديدة, قصة مختلفة جدا جدا, قصة بعد الغياب, قصة بعد الغياب للكاتبة أنفاس_قطر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t103188.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:54 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 02-08-14 12:32 PM
eman_liilas2008's Profile - Mixx This thread Refback 04-09-09 05:54 AM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ review at Kaboodle This thread Refback 26-06-09 11:16 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 11-05-09 08:04 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 01-05-09 12:15 AM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 13-04-09 12:48 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Gturl This thread Refback 07-04-09 12:57 AM


الساعة الآن 08:50 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية