لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-08, 03:06 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء السادس

======================



اليوم: الاربعاء..الساعة:10 صباحا
(تدق ساعة ريم)
ريم:آآآآآه الله يستر من النتيجة..
(وتكلم ريم الجوهرة وتقومها من النوم..وتمر ريم الجوهرة
ويروحون المدرسة..وبالطريق..الجوهرة ما همها مشغلة المسجل وتغني..وريم خايفة..)
ريم:من جد على قولتهم..عند الامتحان يكرم المرء او يهان
الجوهرة: ما تلاحظين انك مضيعة..ترانا رايحين نشوف النتيجة يعني خلاص خلصنا امتحانات هههههههه..
ريم:ايه كله واحد المهم يكرم او يهان..
(وصلو المدرسة..وكل وحدة شافت نتيجتها..)
ريم(مبسوووطة) : الله وناااااااااااسة الجوهرة ناظري وش جبت..94%..والله الدراسة طلعت بنتيجة الحمدلله
الجوهرة:يا حررركةةةةة يا دافورة..
ريم: هاااه وانتي بشري كم ؟!
الجوهرة:اسكتي..والله انها زي وجهك
ريم:لو زي وجهي يعني 100%..
الجوهرة: هههههاااي طبعا فرحانة يا ام الـ 94% موب مثلي ما شميت ريحة التسعين من ايام المتوسط..
ريم:ليييييييش كم جبتي ؟!
الجوهرة:جبت العيد..يلا اهم شي الاخلاق وحب الوطن..ياختي خذي شوفي وبدون تعليق..
ريم: ههههه منيب معلقة هاتي نشوف..
(يطلعون من المدرسة مع صديقاتهم وعلى السوق..وتبدا وناسة البنات وتحرش العيال..)
ريم:يووووه بنات والله اشكالنا غلط..ماشين طابور..كاننا برحلة للمدرسة..هههههههه
الجوهرة: تكفييييييين يا رحلات المدرسة..حدنا حديقة الحيوانات..لا ومن الابتدائي بعد الحين مدري يمكن زادو حيوانات جديدة ههههههه..والا اقولك ايه والله حنا الاوادم وهالعيال هم القرود..
(قاموا كلهم يضحكون..وصوتهم كان عالي ولفتو انتباه الناس عليهم..)
ريم:وجع بنااااااات..فضحتونا وش هالضحك..
سارة:ايه والله اهجدو..بس ريم بيني وبينك..والله ما ينلامون من زمان عن الضحك..خلينا اليوم نخربها
الجوهرة:هي خاربة خاربة..
ريم:الجوهرة وجع لا تكملين الاغنية..ترى بكف شوفي العالم شكو باخلاقك..
الجوهرة:والله عناد فيك بكمل..خلينا نعميها ههههه
بسمة:عااااشو عااااااشو..
ريم:يووووه عاد هذي اذا تحمست ميب بعيدة تقوم ترقص
الجوهرة: ايه والله سكتيها..سكتيها لا تفضحنا هههههههه
بسمة:ريم عاد يا شينك انتي ما تحبين الوناسة اقوووول خلينا ننبسط..
ريم:اوكي بسمة انبسطي بس بحدود..
الجوهرة: بنااااااات بس يله كلكم اعقلو..وخلونا ناكل تراني ميتة من الجوع..ما اكلت شي
سارة:ههههههه انتي من يوم عرفتك وانتي ميتة من الجوع..
ريم: هههههه ايه والله تعلميني فيها..يله يا الدبة بناكل الحين بس لا تاكلينا..
الجوهرة:وجع مالت عليكم..
بسمة:وش رايكم بهالطاولة تكفينا ومكانها حلو..
ريم: امممم مدري كل العالم يمرون من هنا..بس اوكي عاد ما فيه غيرها ناكل ونقوم بسرعة..
(ويقعدون..وياكلون..ويسولفون..ووناسة وضحك ولولا ريم وسارة كان خربوها المراجيج...وفجأة..)
بسمة:اهلييييييين نجلا..كيفك؟!
(نجلا انواااااااااع الميك اب..والعباية
المخصرة..والرزة..والله لو انها رايحة لعرس)
نجلا:هلا والله بسمة..انا تماام انتي كيفك؟! وكيفكم بنات!؟
البنات: تمام..الحمدلله..بخير
ريم (تهمس للجوهرة): جوهرة..صديقات بسمة ومعارفها ما ارتاح لهم والله يستر على بسمة..شكلها بعد فترة بتصير من طقتهم..
الجوهرة:لا ان شاء الله..بس هالبنت بقوووووة ما دخلت مزاجي..لا وشكلها بتقعد معنا..انتي لا يفوتك الشباب اللي لاحقينها الى هنا..هههههههههه
ريم:وتضحكين بعد..اقول اهجدي..
الجوهرة:طااااايب بسكت..
(يرن جوال نجلا)
نجلا:هلا والله..خالد انا هنا شفني قدام المطاعم..
البنات: !!!!!!!!!!!!! (على وجيههم)
نجلا:ايه شفتك شفتك..يله باااااي
(تأشر نجلا لاحد وكل البنات متنحات ولا يدرون وش السالفة..)
نجلا:هلا خالد وينك ؟! لي ساعة انتظرك تدق..
خالد:ههههه والله زحمة...بس اخيرا قدرت ادخل واهم شي شفتك..
خالد:ما عرفتينا بصديقاتك ؟!
نجلا: هذي بسمة وهذي ريم..الجوهرة..سارة
خالد:هلا تشرفنا بنات
نجلا:وانت مين هاللي معاك ؟!
خالد:هذا محمد وهذا سلطان
الجوهرة: نجلا هذا يقرب لك ؟!؟!
(نجلا وخالد يضحكون)
نجلا:يقرب لي..تخيلي خالد يقرب لي هههههههه
خالد:هههههه اي تقرب لي انتي الثانية..ياحليلك
ريم:!!!!!! سارة: !!!!!!!!!! الجوهرة : !!!!!!!!
نجلا: بنات وش فيكم تغيرت اشكالكم..لا اكون مضايقتكم؟؟
بسمة:نجلا لا بس البنات ما يحبون هالحركات..
خالد:اي حركات وش حنا مسوين ؟!
سارة:اقول ريم والجوهرة قومو من جد مالنا داعي..
الجوهرة:اقول نجلا..اصلا الشرهة مو عليك الشرهة على اللي يقعدك معاه..
نجلا: افا ليه بنات وش فيكم وش صار
ريم(باستهزاء): اقول فرصة سعيدة اللي شفناكم..قومو بنات..
محمد: افا ليه الحلوة زعلانة ؟! لا يكون حنا اللي مزعلينها؟!
(قامو البنات وريم مرة منصدمة من الموقف وتبي تصيح..وسارة نفس الشي..والجوهرة ودها تصفق نجلا وبسمة..)
الجوهرة:امشو نطلع فوق نتمشى شوي وننسى السالفة..
سارة: لا والله وش نتمشى..انتي من جد رايقة..اقول قومي بس نرجع بيوتنا..
(ريم ساكتة وخلااااااااص ميب قادرة تتحمل الموقف)
الجوهرة:ريم وانتي وش رايك؟!
ريم:انا اقول زي ما قالت سارة نرجع بيوتنا..
الجوهرة:اوكي ما عندي مانع يله مشينا..بس المشكلة مين يرجع بسمة هي جاية معنا..
سارة:انا بكلمها واقولها اننا بنرجع وهي تدبر لها احد يرجعها..حنا غلطانين نطلع مع هالاشكال..
ريم:خلاص بنات يكفي..ترى ما اتحمل يله نرجع
(طلعو من السوق..وكل وحدة رجعت لبيتها..وللاسف بدل ما كل وحدة تبشر اهلها بنتيجتها..رجعو منصدمين من الموقف اللي صار..)
ريم:اهلين مهوية حبيبتي...وش قاعدة تسوين ؟!
(مها اخت ريم الصغيرة..عمرها 5 سنين..)
مها:قاعدة اثوف ثبيث تون..
ريم: ههههه طيب وين ماما ؟! وعبير ؟!(اخت ريم بالابتدائي)
مها:كلهم نايمين..
ريم: احسن..والله لو ان امي قايمة كانت بتحس ان فيه شي صاير..
مها: وث فيه ثي ثاير
ريم: هههههه مافيه ثي ثاير(ريم تتطنز)
مها:اجل والله بعلم امي احثن
ريم: علميها...بس منيب معطيتك الحلاوة اللي جبتها لك من السوق..
مها: لا خلاث خلاث منيب معلمتها..
ريم: هههههه لا والله اشوف زانت الاخلاق..
ريم: يله تعالي بوسيني وقولي يا احلى اخت واعطيك الحلاوة.. (ريم تعشق البزران وطبعا اختها اكثر شي)
(بعد ما قعدت ريم مع اختها..وذبحتها بالبوس..راحت وخلتها عند ثبيث تون على قولة مها ههههه..)
ريم: والله مالي خلق ارجع انام بقعد على الانترنت شوي..
(فتحت الانترنت ولقت يوسف!!!! )
يوسف:ريم ؟؟
ريم:هلا..يوسف
يوسف: ريم هذا انتي ؟؟
ريم: اييييه اجل بنت الجيران
يوسف:طيب طيب بشويش علي..
ريم: مدري عنك يعني مين بيكون غيري..
يوسف: لا يا بنت الحلال بس مستغرب انتي رحتي جبتي الشهادة والا توك؟؟
ريم:يووووه الا جبتها من زمان ورحت للسوق تنكدت وجيت..
يوسف: افا ليه وش صار؟!
يوسف: قبل لا تقولين وش صار بشري كيف النتيجة ؟!
ريم:الحمدلله جبت 94%..
يوسف: ما شااااااااء الله الف الف مبروك والله تستاهلين..كنت عارف ان الله ما راح يضيع جهودك ودراستك..عقبال نتيجة ثالث..
ريم:الله يبارك فيك..
يوسف: افا..وش السالفة..بالعادة لو تجيبين علامة كويسة باي شي تافه تسوين حفلة..هالمرة ابد مو باين انك مبسوطة عسى ما شر..
ريم:لا..عادي ما فيني شي..
يوسف: شلون ما فيك شي..اكيد الشي اللي صار بالسوق هو اللي خلاك زعلانة كذا..
ريم:لا بس موقف سخيف..
يوسف:سخيف!!
يوسف: كل هالزعل وتقولين سخيف..لالا انتي ما يكدر خاطرك الا شي يستاهل مو شي سخيف..
(ريم قالت ليوسف على الموقف من اوله لاخره)
يوسف:امممم..ريم طيب روقي ما صار الا الخير..
ريم:ايه بس انا ولا مرة صار لي مثل هالموقف..
يوسف: تبين الصراحة..والله انا مستغرب ان فيه بنات يسوون هالحركات يعني بالعادة الاولاد هم راعين هالحركات..والا البنات ما توقعت جرأتهم توصل لكذا..
ريم:ضحكتني .. ما تعرف حركات البنات والله هالايام صايرة اشد من العيال..
يوسف: لا والله انا ما اعرف بنات شخصيا..الا لمى
ريم:لمى؟! وميييييين لمى؟؟اكييييييد وحدة..احم لووووول
يوسف:هههههه لا والله اشوفك روقتي يوم قلت لمى..لا لمى ميب وحدة احم..لمى طال عمرك تصير بنت اخوي..اصغر مني بسنتين تقريبا..يعني موذاك الفرق
ريم:وناااااسة انت عمها وما فيه فرق بينكم
يوسف: ايه والله هي مرة قريبة لي..بس بالفترة الاخيرة انشغلت بدراستها..ولا صرت اشوفها كثير..بس هي متربية مع اولاد يعني ما عندها حركاتكم يالبنات..تخوف
ريم:لووووووول والله تعجبني لسببين اول شي ان ما عندها حركات بنات ثاني شي انها تخوفك..
يوسف:هههههههه لا يا شيخة..
يوسف:والله ليتني داري ان طاري لمى بيخليك تروقين من سالفة السوق..كان قلت لك عنها من اول
ريم:لا تذكرني..والله اني كل ما تذكرت اقول تخيل احد يعرفني شايفني وانا بهالطاولة وحولي الاولاد..والله

===========

يتب
ع

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 27-12-08, 03:07 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء السابع

==========



موقف سخيـــــــــــف..
يوسف: لا ان شاء الله محد يعرفك وش عرفهم فيك..
ريم:كيف وش عرفهم فيني..يعرفوني باين اني ريم..
يوسف: اممممم اجل انتي ما تغطين وجهك..
ريم ( انحرجت) : اممم لا ما اغطي..
يوسف: اها..
ريم: وشو اها
يوسف: لا ولا شي الله يهديك..
ريم:امييييييييييييييييييين..
(ريم استحت وحست ان مالها داعي)
يوسف:ريم تامريني بشي؟!
ريم:طالع ؟!
يوسف:ايه والله بروح اتغدا..تفضلي
ريم:لوووووووول لالا انا سبقتك
يوسف: اهااااا ولا تعزميني ولا شي طيب بسيطة
ريم:لوووول خلاص المرة الجاية
يوسف: وعد ؟!
ريم :ايه بس على حسابك انا مسكينة ما عندي راتب
يوسف: ههههههه ما عندي مانع بس ترى بمطعم فول وطعمية..
ريم:لوووول عادي اهم شي على حسابك
يوسف:ولا يهمك..يله اشوفك على خير
ريم:على خير..
(ريم سكرت الانترنت..طلعت تبشر امها بالنتيجة بعد ما روقت ونست السالفة..)

(ومر تقريبا 3 اسابيع من الاجازة..وريم كل يوم بمكان روحات وطلعات وعزايم..واهم شي الانترنت اللي كان يشغلها طول فترة قعدتها بالبيت..كانت يوميا سواليف مع يوسف..يوسف يروح للدوام ولا عنده اجازة..لكن مع كل التعب كان لازم يدخل انترنت يشوف ريم..صار عارف وقت دخول ريم وصار يحاول على قد ما يقدر انه يكون موجود بهالاوقات..لاحظ يوسف التصرفات اللي قاعد يسويها..يعني بالعربي الولد بدا يتعلق بريم..ريم ما لاحظت التغيير اللي صار بيوسف..وهي ما صار لها شي من اللي صار له الا انها حست انه غير باقي الاولاد..اما انها تغيرت..فما فيه امل انها تتغير لانها ما تبي شي غير السواليف..وهذا اللي لقته مع يوسف..ويمكن الفايدة الوحيدة من هالسواليف..انها بطلت تدخل شات..تقريبا !! وصار اغلب وقتها مع يوسف..)

اليوم:الخميس..الساعة:11 بالليل
(ريم توها راجعة من الجوهرة..سلمت على اهلها وقعدت معاهم شوي وطلعت على الانترنت..وطبعا لقت يوسف..)
بودعكم يا احبابي: اهلييييييييين ريم..
ريم: هلا والله..!!!
يوسف: وليه علامات التعجب ؟!
ريم:امممممم..لا بس مستغربة من النك نيم..مع اني مرة احب هالاغنية..ما شاء الله انت عارف كل الاغاني اللي انا احبها..
يوسف: هههههه ايه اكيد عارفها
يوسف:ايه وكيفك ؟!
ريم: لحظة لحظة..
ريم: هذي هي اسمعها
يوسف:تسلمين..
ريم:والله انا تمام انت كيفك ؟! ووينك امس ؟؟وليه هالنك نيم والا بس كذا ماله سبب
يوسف: والله انا بخير الحمدلله..لا النك نيم مو بس كذا..لاني مسافر..
ريم:مسافر !!
يوسف:ايه
ريم: اها ما شاء الله .. وين مسافر ؟؟ ومتى ؟!
ريم:لوووول قاعدة احقق معاك..
يوسف: لا وش دعوة عادي اسالي اللي تبين مو هذا اتفاقنا..
يوسف:انا بكرة مسافر..وعلى لندن ان شاء الله
ريم:اف بكرة لا وبعد رايح لندن..

ريم: ليه وش اللي جاب لندن على بالك فجأة..ما قد جبت لي سيرة سفرك..
يوسف: والله انا ما دريت الا امس..والا كان قلت لك من زمان
يوسف:انا كنت داري اني بسافر.. بس ابد ما توقعت انه الحين..كان المفروض بعد اسبوعين او ثلاث..بس صارت ظروف خلتني لازم اسافر..
ريم:وش السالفة ؟! لا يكون صاير شي ؟
يوسف:لا ابد بس امي شوي مريضة ونبي نتاكد ان كل شي تمام
ريم: سلامتها والله ما تشوف شر..
يوسف: الله يسلمك..الشر ما يجيك
يوسف: عاد امس الله لا يوريك على الحوسة بالدوام عشان ادبر لي اجازة ورجعت البيت وانا هلكاان ولا قدرت ادخل الانترنت..

ريم: يوووه الله يعينك..
(يوسف يبي يغير السالفة..مايبي يضيق صدره ولا صدر ريم)
يوسف: هاه ريم وانتم ما قررتو تسافرون الى الان ؟!
ريم: والله مدري اهلي كل يوم لهم كلمة..بس ان شاء الله مسافرين
يوسف: اها حلو..ان شاء الله يختارون مكان انتي تحبينه
ريم: ان شاء الله.
ريم:ايه يوسف انت ما قلت لي متى مسافر بالضبط ؟!

يوسف: اممم الاقلاع الساعة 5 يعني على الساعة اربعة لازم اطلع من البيت..
يوسف:وياليت اشوفك قبل الساعة 3 قبل لا اسافر
ريم: ان شاء الله بحاول ادخل..
يوسف: اوكي ريم اجل انا استاذن منك الحين..
ريم: اها طيب ما تقدر تقعد ولو شوي؟؟
يوسف: لا والله يا عمري مضطر اطلع..لو علي كان قعدت الى ما تطلعين..بس لازم احضر شنطتي..واتاكد من كل شي..واروح اقعد مع امي شوي اوسع صدرها..
(ريم لاحظت كلمة مالها داعي((عمري))بس مشتها على انها غلطة..)
ريم:اممم اذا عشان امك اوكي لووووول كل شي يهون عشان خاطرها
يوسف: ايه اكيد تهون الدنيا عشان امي
ريم: اجل اشوفك على خير..
يوسف: على خير ان شاء الله..بااااي
ريم: باااااي

اليوم:الجمعة..الساعة:4 العصر..
(ريم قامت وتناظر الساعة وهي منهبلة وتقول:ليه محد قومني؟؟ والله شكلها راحت علي نومة..اكيد يوسف طلع..وقامت بدون حتى ما تغسل وجهها وفتحت ايميلها..ولقت من يوسف ايميل..)
الايميل....
اهلين ريم..كيفك؟؟
صح النوم..توك تقومين انا انتظرك من بدري ومن جد كان ودي اشوفك قبل لا اروح..
بس تعرفين مو بيدي..
ريم..مدري وش اقولك..ودي اقول كلام كثير بس خايف..خايف ما تتقبلينه..خايف اني اخسرك..
ياريم والله انك كنتي مثل اختي..بس اعتقد ان هالشي غيرته الايام..ما تصدقين انا كيف تعلقت فيك الفترة الاخيرة..من جد انبسط اذا شفتك ويضيق صدري باليوم اللي ما اشوفك فيه..
ريم ارجع اعتذر عن كلامي..مدري كيف تجرات وقلته..بس بنفس الوقت ما اقدر اكتم بنفسي ولا اقول..واتمنى هالشي ما يضايقك..
واخيرا احب اقولك اذا توصين على شي ترى انا حاضر..وبحاول ادخل الانترنت على قد ما اقدر وابي اطلب منك طلب امممم لا طلبين..اول شي انك ترسلين لي ايميلات تطمنيني عليك..وابي منك ما تنسين امي من دعواتك..ترى امي محتاجة للدعاء..وانتبهي لنفسك..
فمان الله..يوسف
(ريم مو مصدقة اللي قاعدة تقراه..)
ريم:اكيد هذا يوسف!! كل هالكلام يطلع منه !!


==========

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 27-12-08, 03:08 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم:الجمعة..الساعة: 5 العصر..
(ريم تفكر بالكلام اللي قاله يوسف..تحاول تدور اي تفسير..توضيح..اي شي تقدر تستوعبه..بس كل ما تفكر ما توصل لاي نتيجة..ودها تاخذ راي احد بس طبعا ما تبي تساله هو..وخاصة انها هي نفسها ما تحب تتعمق بهالمواضيع..واخيرا قررت تكلم الجوهرة..اللي يمكن تقدر ترد عليها..بشي يريحها او على الاقل تسمع منها السالفة..)
ريم: الو..هلا الجوهرة
الجوهرة:هلا والله ريم كيفك ؟!
ريم:الحمدلله تمام..انتي كيفك ؟!
الجوهرة: تمااام..بس والله اني حااااايسة تدرين انهم قدمو حجزنا..بعد بكرة مسافرين..وانا الى الحين ما جهزت شي..
ريم: احلفي..وليه ما قلتي لي ؟!
الجوهرة: ياحليلك انا توني ادري..ما تشوفيني قاعدة احوس..
ريم: اقول الجوهرة تدرين مين مسافر لندن ؟!
الجوهرة: انا هههههه
ريم: ههههههه احلفي يا ذكية اقصد احد غيرك…
الجوهرة: امممم وحدة من البنات ؟!
ريم: لا..
الجوهرة : اجل مين ؟!
ريم: منيب قايلة انتي فكري
الجوهرة: اقول ريم وجع تراني مستعجلة ولازم اطلع السوق الحين اشتري اغراض ناقصتني..
ريم:بجي معاك..
الجوهرة: لا ما فييه اول علميني مين بيسافر لندن ؟!
ريم: سافر وخلص..
الجوهرة : سافر !! يعني ولد..
الجوهرة: يوووووه امي تقول لازم نطلع بعد شوي يله بااااي..امرك ؟!
ريم: اوكي بس اصبري اسال امي..
الجوهرة: انا وامي رايحين يعني امك ميب قايلة لا..
ريم: ومين بيروح معاك غير امك ؟!
الجوهرة: الشلة كلهم..امي تبي تشتري لهم ملابس..
ريم: ههههه طيب يله انتظرك..
الجوهرة:خلاص شوي وامرك بااي
ريم: باااي
(وراحت ريم مع الجوهرة السوق..)
وفي السوق..
الجوهرة:يله الحيييين بتقولين لي مين مسافر لندن ؟!
ريم:ههههه انتي الى الحين ما نسيتي..
الجوهرة: لا ما نسيت ما تشوفين في السيارة ااشر لك وانتي متنحة بغيت اصفقك..بس خفت البرزان ينتبهون ان عندنا شي لاني فهمت انه ولد فقلت اسالك بعدين..
ريم: ههههههه لا ما شاء الله طلع فيك خير تفهمينها وهي طايرة..
الجوهرة: اقول لا يكثر مييييين !؟
ريم:امممم يوسف..
الجوهرة: احلفي !! متى !!
ريم:اليوم سافر..هو وايا امه تتعالج..
الجوهرة: يا عمري مسكينة ليه وش فيها ؟!
ريم: مدري بالضبط هو شي بقلبها بس ما حبيت اساله..
الجوهرة: الله يشفيها..
ريم: امين..
الجوهرة: اهاااا يعني بشوف يوسف هههههههه
ريم: ايه تخيلي..
الجوهرة: اقووول ريم انتي ليه ما تحاولين مع اهلك تجون لندن ؟؟
ريم: والله ودي..
الجوهرة: طيب هم الى الحين ما قرروا ؟؟
ريم:لا..تعرفين ابوي يحب يسويها مفاجأة..عاد مدري عنه هالمرة..
الجوهرة: عاد تعالوا والله وناااااسة لو تجين..
ريم: خلاص بحاول فيهم اليوم..
الجوهرة: ايه طبعا بتحاولين عشان تشوفين بعض الناس مو عشان سواد عيوني..
ريم:ههههههه..انقلعي..اصلا فاتك وش صار امس واليوم..شكله صار مثل الباقي..
الجوهرة: ليه وش السالفة ؟! وش صار؟!
(وقالت ريم للجوهرة كل السالفة..وتمشوا وشروا كل اللي يبونه..وكل وحدة رجعت بيتها..)
ريم: اهلين عبورة..
عبير: هلا..اخيرا رجعتي امي تسال عنك..
ريم:عاد انا ما تاخرت..
عبير: عاد تعرفين امي خوافة تخاف يخطفونك..
ريم:هههههه عاد هذاني سليمة ما صار لي شي..
ريم: عبير حبيبتي عندي لك شي..
عبير:منيب جايبة لك شي لو تطيرين..
ريم: وجع انا قلت عندي لك شي مو بطلبك طلب..
عبير: هههههههه اشوا..هاه وش عندك ؟!
ريم: وش رايك نسافر لندن مع الجوهرة واخواتها واخوانها والله ونااااااسة..
عبير: ايه والله فلة..على الاقل نسافر مكان فيه احد نعرفه مو مكان ما فيه احد غيرنا..
ريم: طيب قومي نقول لامي عشان تقنع ابوي..
(وراحو ريم وعبير..وقعدوا يزنون ويحنون على امهم ويحاولون فيها الى ما اقتنعت ووعدتهم انها تقول لابوهم..وهم مبسوطااااااااات..)
ريم:الو هلا جوجو بشري كيف الاستعداد؟!
الجوهرة: هلا والله الحمدلله..جهزت كل شي بس احس فيه ناقص مدري وشو..
ريم: لا ان شاء الله ما فيه شي ناقص..
الجوهرة: ايه المهم هااه توصين على شي من هناك ..هههههههه
ريم: ههههه ان شاء الله كلها اسبوع وانا لاحقتك..
الجوهرة: والله ياهي الرياض ما تسوى بدوني..
ريم: والله هي ما تسوى بس مو بدونك انتي بدوني انا..
الجوهرة : هههه اقول لا يكثر .. يله امي تناديني بنروح المطار..
ريم: اوكي يله اشوفك على خير وانتبهي لنفسك..
الجوهرة: ولا يهممممك وانتي بعد انتبهي لنفسك..مع السلامة
ريم: مع السلامة..
(وسافرت الجوهرة..وبعد اسبوع من انتظار الجوهرة..والطفش اللي قعدته بالرياض كل اقاربها وصديقاتها واهمهم الجوهرة مسافرين..واخيرا جا اليوم اللي بتسافر فيه ريم..)
ريم: يله يمه ابوي ينادينا..
ام ريم: طيب يله بس بتاكد اني ما نسيت شي..
ريم: هههههه يمه هذي المرة الالف اللي تتاكدين منها..بتطير الطيارة وحنا ما وصلنا المطار..
عبير: ههههه ايه والله..يمه يله تاخرنا..
ام ريم: طيب خلاص..وين مها ؟!
ريم وعبير:بالسياااارة مع ابوي..
ام ريم: يله توكلنا على الله..
وفي الطيارة..
(تعلن الخطوط الجوية عن وصول طائرتها الى مطار لندن..)
ابو ريم: الحمدلله على السلامة بنات..
ام ريم والبنات: الله يسلمك
ريم: والله اني تعبت مررررة بس الحمدلله
عبير:عاد انا ما حسيت بالوقت ابد ولا كأننا مسافرين..
مها: اثلا نايمة طول الوقت ثلون تحثين..
(يضحكون كلهم..وينزلون من الطيارة وياخذون شنطهم واغراضهم وعلى الفندق..)
ريم: اخيييييرا وصلنا خلاص ابي اناااااااام تعباااااانة..
عبير:يوووه ما ودي انام..
ريم : اقول نامي عشان بكرة نشوف الجوهرة ونطلع معاها..
عبير: كلميها الحين..
ريم: لالا الحين بنااااام الصبح اكلمها يله نامي انتي بعد..
(ونامو..وقامو من الصبح الساعة 11)
ريم: الو..جوجو قوووووومي يله..
الجوهرة: بسم الله..وش صار ؟!
الجوهرة: ريم ؟؟ وجع وينك انتي ؟!
ريم: انا هنــــــــــــــــــا بلندن..
الجوهرة:وجع من متى انتي هنا ؟! وليش ما قلتي لي ؟!
ريم: هههههه امس وصلنا متأخر وحطيت راسي ونمت احلى نووووومة
الجوهرة: اهااااا طيب الحمدلله على السلامة..عشان كذا قايمة بدري..
ريم: لا بدري تقولين الحمدلله على السلامة بس طيب ولا يهمك الله يسلمك.. هااااه اشوفك اليوم ؟!
الجوهرة: ايه اكيد.اصبري انتم الحين باي فندق؟!
ريم: فندق........... تعرفينه ؟!
الجوهرة :ايه افا عليك انا دالة كل شي..اخرتي بشتغل سواقةتاكسي..هههههه
ريم: ههههههه يله اجل تعالي مرينا ونطلع نتمشى..
الجوهرة: اوكي..خلاااص الحين امرك انتي خليك تحت..
ريم: اوكي باااااي
الجوهرة: باااااي
(ومرت الجوهرة على ريم..وطلعو تغدوا..وبعدين قامو يتمشون ويلفون وطبعا الجوهرة توري ريم كل شي وكل مكان تعرفه..)
(مرت الايام..وهم انواع الوناسة مع بعض..طلعات وتمشيات ومطاعم..)

ريم واهلها والجوهرة واهلها في السوق..
ريم: الجوهرة تصدقين مرررررررة ودي ادخل الانترنت..بليز دوري لي على اي كوفي شوب فيه انترنت..
الجوهرة:يووووووه ياريم ما صدقنا على الله تنسين الانترنت وتفكينا من شره والحين تبين تدخلين..
ريم: الجوهرة شكلك قاعدة مع امي مدة طويلة هههههههه اقول لا يكثر ابي ادخل الانترنت..
الجوهرة:هههههه طيب يله تعالي بس لا تطولين..
ريم: اوكي منيب مطولة اصلا امي قالت لا تتاخرين اليوم بنطلع نتعشى برا كلنا..
الجوهرة: اوكي..يله امشي نروح للكوفي شوب..
(وصلوا للكوفي شوب..وقعدت ريم على واحد من الاجهزة ومعاها الجوهرة..)
الجوهرة: مين عندك اون لاين ؟!
ريم: يوسف !!! يوووه الجوهرة الحين وش اقول؟
الجوهرة: اممم..اقول لك..طنش تعش تنتعش..سوي نفسك عادي مرة ولا كانه قال شي ولا ارسل شي خليكي طبيعية..
ريم: اوكي..
(ويدخل يوسف على ريم ويكلمها..)وبعد السلام
يوسف:ammm in london<<<<yet5ayal
ريم:!!!9a7
يوسف:!! wallah
ريم:eeh loooooool
يوسف :looool..aha o keek londen mbsoo6ah hena؟؟
ريم:eeeeh marrah mbsoo6ah al7amdlellah
يوسف:Reem
ريم:Hla
يوسف:??garety al e-mail elly arsaltah

ريم: يوووووه الجوهرة وش اقول الحين ؟؟ اخاف اقول ايه ويكمل كلامه والا مدري وش بيقعد يقول واخاف اقول لا يقوم يقول اقريه وقولي رايك..
الجوهرة: اقول اقول عندي فكرة..قوليله ايه بعدين غيري السالفة على طووووول..
ريم : اغيرها ؟! وش اقول
الجوهرة: اي شي..مثلا اساليه عن امه...
ريم:ايه والله فكرة..اوكي

يوسف:??Reem weenk
ريم:ana hena..eeh garytah
ريم:eeh yosef ma gelt le shlon ommek al7een؟؟
(يوسف فهم ريم على طول وعرف انها تبي تغير السالفة وما تبي تدخل في هالموضوع فما حب انه يضغط عليها..)
يوسف:wallah ya reem mdry ela al7een ma galo shay..ma agool ela allah ye7fa'9ha
ريم:ameeeen..o y5aleha lek o y5aleek lha
يوسف:ameen ya rab
ريم:aha o ent al7een belmostashfa؟؟
يوسف:eeh b........hospital o feeh 3endehom coffee shop inernet gelt ad5el
shway
ريم:aha
الجوهرة: عرفت المستشفى هذي..تراها مو بعيدة من هنا..
ريم: هههه...طيب وحنا وش علينا؟؟وش قصدم يعني ؟؟
الجوهرة: لا ولا شي بس اذا حبيتي نروح نسلم عليه..احم قصدي على امه..
ريم:هههههه اقول ضفي..
يوسف:reem
ريم:hla
يوسف:listen hathy al song marrrah helwa
http://song.6arab.com/rashed..asafer-3ank(3ood).ram
يوسف:reem tamreen 3la shay..ana lazem
aroo7 a83ed m3 ommy
ريم:la salamtik..o thanks 3la al o'3nyah
يوسف: alla ysalemek..yallah agal ashofek 3la 5eer
ريم:en sha2allah..bye
يوسف:bye
ريم: والله انه مسكين..شكل امه مرة تعبانة..
الجوهرة: ايه باين من كلامه..
(قامو الجوهرة وريم..وراحت ريم تتعشى مع اهلها..)
وفي المستشفى..
(يدخل يوسف على امه ويحب راسها..)
يوسف: هلا يمه..بشريني عنك؟؟
ام يوسف:هلا والله يمه..انا ان شاء الله اني بخير..انت شلونك؟؟
يوسف: ايه الحمدلله انا بخير..
ام يوسف:اكلت شي يمه؟؟
يوسف:ايه توني ماكل..
(يوسف متعلق بامه مرررة وخاصة انه ابوه متوفي من يوم كان صغير وهالشي خلا امه كل شي بحياته..وهو اصغر واحد بالعائلة..يعني زي ما يقولون اخذ اكبر نصيب من الدلع..)
ام يوسف: يوسف..
يوسف: سمي يمه
ام يوسف: وش قالو الدكاترة ؟!
يوسف: انتي لا تشغلين بالك..ان شاء الله كل شي بخير..الحين انتي ارتاحي و نامي..ومن الصبح اروح اسالهم..
ام يوسف:يله وانت بعد شكلك تعبان قوم نام..
يوسف: انتي تامرين امر..
ام يوسف: نوم العافية..
يوسف: الله يعافيك.تصبحين على خير يمه
ام يوسف: وانت من اهله..
(ويقوم يوسف ويبوس يد امه وراسها..وهو طالع من الغرفة الا تجيه الممرضة تقوله ان الدكتور يبيه..راح يوسف وهو خايف ويدعي ان كل شي تمام..دخل يوسف على الدكتور وحس ان الوضع ما يطمن..قاله الدكتور ان امه حالتها صعبة..وتحتاج عملية ضرورية لازم تسويها..مع ان نسبة نجاحها مو كبيرة ومو اكيدة..لكن لازم يسوونها باسرع وقت..يوسف خاف وكلم اخوه عبدالرحمن بالرياض..سلم عليه وسال عنه وعن اخوانه واهله كلهم..)
عبدالرحمن: يوسف بشر ما قال لك الدكتور اي شي عن حالة امي ؟!
يوسف: والله يا عبدالرحمن مدري وش اقولك..
عبدالرحمن:يوسف ؟! وش قال لك الدكتور ؟؟
يوسف: يقول لي انها تعبانة..وانها محتاجة لعملية ضرورية وان نسبة نجاحها ضعيفة والله انا مدري وش اسوي ولا ادري وش اقول لامي هي تسالني طول الوقت..
عبدالرحمن:اسمع..انا حجزي بكرة..ما كنت حاب اقولك وكنت ابي افاجئكم..بس الحين ما فيه وقت للمفاجآت..
عبدالرحمن: شوف ان لا تعطيهم رد الحين انتظر الى ما اجي واشوف السالفة..
يوسف: ان شاء الله..اجل بكرة انتظرك بالمطار..
عبدالرحمن :ايه على الساعة 9 الليل
يوسف: طيب وش اقول لامي !!
عبدالرحمن: لا تقول شي لا تضيق صدرها..انتظر اجي ونشوف..
يوسف:اوكي..يله توصل بالسلامة..
عبدالرحمن: الله يسلمك..فمان الله
يوسف: مع السلامة..

::::::::::

يتبع


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 27-12-08, 03:10 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثـــامـــن
========


( وبعد ما سكر يوسف من عبدالرحمن..دخل ينام..وفي الصباح راح يوسف مع امه يخلصون فحوصات واشعة بخصوص العملية اللي الام ما تدري عنها شي !!..وبعد ما انتهت الفحوصات اللي اخذت وقت طويل..ترك يوسف امه ترتاح وطلع للمطار يستقبل اخوه..)
في المطار..
يوسف: هلا عبدالرحمن الحمدلله على السلامة..
عبدالرحمن: هلا والله..الله يسلمك..
عبدالرحمن: هااا بشر شلون امي..ان شاء الله الحين احسن ؟!
يوسف: والله مدري ان شاء الله كل شي تمام..
يوسف:لمى !! انتي وش جايبك..
لمى: هههه انا تمام انت شلونك؟؟
يوسف: هههه تمام بس انتي وش جابك؟؟
عبدالرحمن: يعني تعرفها اذا حطت شي براسها الا تسويه..
لمى: والله جاية اشوف جدتي مشتاااااقة لها..
يوسف: هههه وانا محد اشتاق لي ؟؟
لمى: لا عمي افا عليك..انا اشتقت لك..
يوسف: ايه باين..تضحكين علي بكلمتين..
عبدالرحمن: يله يله بلا كثر حكي..خلونا نجيب الشنط ونطلع من هنا..
(يطلعون من المطار وعلىالمستشفى.يدخلون على امهم وهي فرحانة فيهم بس مستغربة من جيتهم!!..)
الام: عسى ما شر يا وليدي..جايين من دون ما تعطونا اي خبر..صاير شي يمه ؟!
لمى: وش دعوة يمه ما تبينا نجي؟؟ اشتقنا لك وقلنا نجي نشوفك والا ما ودك..ترى نرجع
الام: هههه افا يا بنتي..انا ما تصدقين شلون انبسطت يوم شفتكم..لو علي خليتكم تقعدون معاي الى ما نرجع..
يوسف: وانا يمه ما اكفي ؟!
الام: انت..انت يا يوسف نور عيوني..ما تهنا لي ديرة انت مو فيها..(تدمع عيون الام وتحاول تخفي دموعها بابتسامة ويقوم يوسف ويحضن امه ويبوس راسها..)
عبدالرحمن: عاد يكفي خلاص..حنا جايين ننبسط..موب جايين عشان نضيق صدرونا..
لمى: ايه والله ترى بصيح..
يوسف: هههه يعني كل هذا ولا صحتي شوفي عيونك..
لمى:ههههه لا هذا موب صياح..
(وتدخل الممرضة تنادي يوسف...تقوله ان الدكتور يبيه بموضوع ضروري..يقوم يوسف وعبدالرحمن يشوفون وش كان الدكتور طالبهم فيه..)
يوسف: عبدالرحمن هذا انت سمعت الكلام للمرة الثانية..الدكتور يأكد على ان العملية ضرورية..وخاصة بعد الفحوصات اللي اليوم..يعني لازم نبلغهم بموافقتنا ولازم نقول لامي..
عبدالرحمن: طيب الحين لازم نرجع للغرفة ونقولها عن كل شي بهدوء..
يوسف:لا....لا انا ما ابي اكون موجود وقت ما تقولها..
يوسف: شوف انا بدخل معاك واخذ معاي لمى ونروح اي مكان على ما انت تقولها.. لاني ما اقدر اتحمل اسمع واشوف رد امي على هالموضوع..
عبدالرحمن: يله..تعال نروح لهم قبل لا يتاخر الوقت..
(وزي ما قال يوسف دخل واخذ لمى بحجة انه يبي يدخل الانترنت..ويبيها معاه..وطلعوا وتركوا عبدالرحمن مع الام..)
لمى: يا عمي وين ماخذني ؟؟
يوسف: تعالي ودي ادخل الانترنت ولا ابي انزل لحالي..
لمى: هههه تخاف تنزل لحالك ؟!
يوسف:هههه الحين هذا جزاي اللي ابي اوسع صدرك..
لمى: تسلم..بس انا قعدتي مع جدتي تسوى الدنيا..بس انا فاهمة ليه تبيني اطلع..ابوي قالي بس هالمرة بعديها عشانك..
يوسف: هههه يمه تخوفين..يله بس تعالي..
(قعدوا على وحدة من الاجهزة وفتح يوسف ماسنجره..ولا لقى احد اون لاين..)
لمى: ما عندك ايميلات حلوة ؟؟
يوسف: الا تعالي شوفي ايميلي مليان..اللي يعجبك خليه والباقي احذفيه..
لمى: اوكي..
يوسف: لمو..تبين تشربين شي والا تاكلين ؟؟
لمى: امممم وش فيه ؟؟
يوسف: مدري عاد وش دراني انا بروح اجيب لي قهوة..
لمى : اوكي جيب لي مثلك..
يوسف: انتي تامرين امر..
(يترك يوسف لمى على الجهاز وطبعا الماسنجر مفتوح !! )
reem..has just signed in
ريم: ahleeen yosef
ريم:keefk o keef alwaldah ??
لمى: بسم الله..ريم !! مين ريم ؟
لمى: وتقول كيف الوالدة..هذي يمكن تعرفنا..
لمى: hlaaa ana mo yosef
لمى: yosef shway o yejy brb
ريم : ok tyt !!
( جا يوسف..)
لمى: عمي تعااااااااال تعااااااااال..
يوسف: هلا....وش فيك ؟!
لمى: ميييييين ريم ؟!
يوسف: ريم..وييين ريم؟؟
لمى: بالماسنجر وحدة اسمها ريم منهي ؟؟
يوسف: الحين موجودة ؟؟
لمى: اييييييييه موجودة وش فيك مستغرب..
يوسف: طيب وخري عن الجهاز بسرررررررعة..
لمى: !!
يوسف: بعدين اقولك انتي الحين قومي..
لمى : طيب طيب ..
يوسف:hlaaaaa wallah reem
ريم: hla..keefk o keeef alwaldah..o meen elle kan 8a3ed 3la al PC
يوسف:ana tamam..o alwaldah b5eer..o hathy elle 3la al PC bent a5oooy 8elt lek 3leeha
ريم: aha hathy lama??
لمى: بعد..بعد تعرفني وانا ما اعرفها..
يوسف: لمو مو وقتك الحين بعدين اقولك..
يوسف:eeee haty lamo
ريم:salem 3leeha
يوسف:yo9al
ريم:yosef
يوسف: hla reem
ريم:I gtg
يوسف:leeeeh..reem bdry wallah meshta8 lek
لمى: ههههه وقدامي بعد والله تطورات يا عمي..
يوسف : اسكتي انتي
ريم: wallah lazem a6la3 c u later..bye
يوسف: ok..ashoofek 3la 5eer take care bye
(يطلع يوسف بعد ما طلت ريم..)
يوسف: يله..لمى قومي خلنا نطلع لهم فوق..
لمى: اوكي بس متى ان شاء الله بعرف عن سالفة ريم ؟؟
يوسف: بتعرفين ان شاء الله بس مو الحين..
(ويطلعون للغرفة فوق..ويلقون عبدالرحمن برا الغرفة يتفاهم مع الممرضة..)
عبدالرحمن: انتم وين رحتوا ؟؟
يوسف: كنا تحت قاعدين على الانترنت ونسولف..
عبدالرحمن: اها المهم وين داخلين..امي خلاص نامت..
يوسف: وقلت لها ؟!
عبدالرحمن: ايه قلت لها..
يوسف: وش قالت ؟؟
عبدالرحمن: انت تعرف امي يا يوسف..ايمانها بالله قوي وتقبلت كل شي..هي اكيد بالبداية ضاق صدرها بس والله العظيم ما كنت متوقع انها بتصبر كذا..الله لا يحرمنا منها..
يوسف: امين يا رب..طيب والحين انت ولمى بتروحون على الفندق ؟؟
عبدالرحمن: لالا انا اليوم بنام عند امي لان العملية بكرة..انت خذ لمى وروحو
يوسف: ان شاء الله..
عبدالرحمن: يله اشوفك بكرة..
يوسف: فمان الله
لمى: مع السلامة يبه..
(ويروحون لمى ويوسف على الفندق..)
وفي الفندق..
لمى:هاه يوسف.. وش سالفة ريم ؟؟
يوسف: هههه انتي ما نسيتي الى الحين..
يوسف: بكرة اقولك الحين لازم ننام..
لمى: لالا ما فيه بكرة..
يوسف: وش تبين اقولك طيب؟؟ وش رايك تسالينها هي الحين بلندن..
لمى: هههه لا منيب سائلتها ابي اسالك انت..
لمى: قول لي مين هي شلون عرفتها..وبعدين الكلام بيطلع من نفسه..
يوسف: امممم ريم هذي وحدة عرفتها من الانترنت..وتحديدا الشات..هي بالشات مرررة مرجوجة يعني يمكن هالشي هو اللي شدني لها بالبداية..بس يوم حاولت اتقرب لها كانت ترفض كثير..لكن مع كثر المحاولة رضت..انا اول مرة اصر على اني اعرف بنت..يعني ما كنت اتحمس على اي وحدة..ولا تشدني اي وحدة..بعد ما عرفتها عرفت انها حبووووبة مرة..
لمى : اها وهي كم عمرها ؟؟
يوسف: تقريبا 17 هي الحين ناجحة لثالث ثانوي..
لمى: ما شاء الله صغيرة..
يوسف: ايه بس عقلها ما شاء الله ولا بنت عمرها 20..
لمى : ما شاء الله عليها..اها كمل..
يوسف: المهم بعد ما قدرت اضيفها بالماسنجر..تعرفت عليها اكثر بالسواليف والكلام...ما اكذب عليك بالبداية كنت اعتبرها من جد مثل اختي..بس بعدين..
لمى: بس بعدين ايش ؟؟ وش صار ؟؟
يوسف: ما ادري يا لمى..والله مدري.. صرت افقدها مرة ودايم على بالي..تعلقت فيها بالفترة الاخيرة بشكل ما تتصورينه..
لمى: يعني ؟؟
يوسف: مدري خلاص اللي قلته يكفي..
يوسف: يله لمى قومي بكرة لازم نقوم بدري..امي بكرة عمليتها وحنا قاعدين نسولف..
ابي اقوم اقعد مع امي قبل العملية..
لمى : اوكي تصبح على خير..(لمى ما حبت تعلق على الموضوع لانها حست ان يوسف متعلق بريم..وزي ما قال لها ان الموضوع صار اكثر من سواليف واستهبال..)
يوسف: وانتي من اهل الخير..
(لمى دخلت تنام..بس تذكرت انها نست شي من الغرفة اللي فيها عمها..دخلت الغرفة وهي تسمع صوت احد !! مو معقولة هالصوت من يوسف..لانه نايم..)
لمى: وش هالصوت !!

--------------------------------------------------------------------------------
(يوسف كان يغني بصوت مو واضح وكانت لمى تسمع بدون ما ينتبه لها..)
يوسف: انا يا امي ترى ما اوفيك مهما يكون..جميلك دين في عمري وربي بك موصيني..ومهما عشت لك وافي بظل الوافي المديون..لانك روح في قلبي..ودم في شراييني..الى الله رافع كفي دعاي انه مرضك يهون..عسى يشفيك لي ربي يا امي يا نظر عيني..
(لمى ما قدرت تتحمل دخلت غرفتها بدون ما يحس فيها يوسف وقعدت تصيح..وتدعي ربها انه يهون على جدتها ويشفيها..)
وفي الصباح..
يوسف: لمو..لمو.. يله قومي..
لمى : ان شاء الله عمي بس اصبر شوي
يوسف: ما فيه شوي..قومي نفطر بعدين نروح للمستشفى..
لمى: طيب خلاص قمت..
( وراحوا يوسف ولمى للمستشفى..دخلوا على عبدالرحمن والام..لقوهم يسولفون.. قعدوا معاهم..الوضع كان صعب بس الكل كان يحاول يبين انه مبسوط ويخفي علامات الحزن من وجهه..وقبل موعد العملية بفترة..دخلت الممرضة تقول انهم لازم يستعدون..)
يوسف: يله يا يمه قومي اغير لك ملابسك..
الام: ااااااه..الله يا الدنيا..بعد ما كنت البسك..واغير لك..الحين جا اليوم اللي احتاجك فيه تغير لي..
يوسف: انا مو بس اغير لك..انا اشيلك بعيوني..
لمى: يا يمه بس ما عليك منه..انا البنت يعني انا اللي اساعدك..
(لمى كانت تبي تقول اي شي عشان تضيع الموقف لانها حست ان يوسف مرة متاثر وخافت على ان الام تنتبه..)
عبدالرحمن: يمه لو نسوي كل شي ما نوفيك حقك..
(يوسف يبي يقول كلام كثير لامه..بس حب انه يسكت..لانه مو وقت مناسب لهالكلام العملية ما بقى لها شي ولا يبي يضيق صدر امه..)
عبدالرحمن: يله يمه تجهزي..بعد شوي بيجون ياخذونك..
الام: طيب يا وليدي اصبر شوي بس ابي اقولكم شي قبل لا ياخذوني..
يوسف: سمي يمه..
الام: طبعا انتم كبار وما يحتاج اقولكم انه الدنيا حياة وممات..وانه مهما الله طول بعمري بيجي اليوم اللي اترك الدنيا مثل حال باقي الناس..
عبدالرحمن: يمه الله يعطيك طولة العمر..
يوسف: يا جعل يومي قبل يومك يمه..
لمى: يمه لا تقولين هالكلام..
الام: ما خلصت كلامي..وهالكلام اللي قاعدة اقوله ما يزعل..
الام: ما اوصيك يا عبدالرحمن على بيتك وعيالك..ويايوسف.. والله لو ربي كتب لي عمر وطلعت من العملية على خير..ورجعنا اني لا ازوجك احلى البنات..وان ربي ما كتب لي عمر فانا ابيك توعدني انك ما تخيب ظني وتتزوج بنت الحلال اللي تبيها واللي تسعدك وتجيب لك بنت وابيك تسميها باسمي..(تبكي الام..)
يوسف: لا ان شاء الله لا تقولين هالكلام..انتي باذن الله بتقومين بالسلامة وتختارين لي البنت اللي تبينها..
(دخلوا الدكاترة ياخذون الام..يوسف ما قدر يقعد ويشوف الموقف..طلع برا..)
في وقت العملية..
(الكل قاعد ينتظر انه يسمع اي رد..اي صوت..اي حركة من ورا باب غرفة العمليات..يوسف لمى وعبدالرحمن..كل واحد يدعي من كل قلبه ان الام تطلع بالسلامة..وان العملية تنجح..بس العملية طولت..وصبرهم نفذ..)
بعد انتهاء العملية..
يوسف: هااا يا دكتور طمني ان شاء الله امي بخير ؟؟
(الدكتور قال لهم ان الام داخلة في غيبوبة والى الحين ما يدرون ايش النتيجة..اذا صحت الام فان شاء الله ان العملية نجحت واذا ما صحت فالاعمار بيد الله..)
عبدالرحمن: لا حول ولا قوة الا بالله..
لمى: يبه وش يعني الكلام اللي يقولونه..يعني جدتي ان شاء الله بتقوم صح !!
عبدالرحمن: ايه ان شاء الله يمه بتقوم انتي ادعليها..
(يوسف ساكت..ما يدري وش يقول..)
يوسف يصرخ فجأة: بددخل عليييييها
(عبدالرحمن والدكتور يحاولون يمنعونه..لكن ما قدروا..مع ان الدكتور قاله ان حالتها خطرة..والمفروض محد يدخل عليها بهالوقت..)
لمى: خلووووه يشوف امه خلووووه


=======

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 27-12-08, 03:12 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(دخل يوسف على امه وهو يصيح..مسك يدها وباسها وباس راسها..قعد جنبها وكله امل انها ترد عليه ولو بكلمة تذكره بصوتها..)
يوسف: يا يمه يله ضميني.ودفيني بهالاحضان..انا ادري فيك مشتاقة وهمك بس ملاقاتي..يا يمه..يا يمه حييييييييييل ضميني..ابي ارتاح انا تعبان..ابسمع منك اي كلمة..ابسمع منك اي كلمة..لصوتك مسمعي ولهان..ابسمع " يمه يمه " من صوتك ابذكر فيها نشواتي..اشوفك ساكتة يمه ؟؟ غفيتي والا انا غلطان !!..غفيتي يا بعد عمري..
تعبتي من مواساتي..يا يمه..يا يمه..يا يمه طالبك قومي..اذا لي بعيونك شان..اشوف الموت بعيونك..عساها تخيب هقواتي..تعالوا يا بشر شوفوا..انا محتار..انا تلفان..انا امي مدري وش فيها..امي انا ماتت !! امي انا ماتت !! لا...لا...لا ترى غلطان..انا امي ما تخليني على حزني ووناتي..انا امي قلبها طيب..ولا يمكن تبكي انسان..انا امي ما تبكيني..ولا تتمنى اهاتي..يا يمه صح ما متي؟؟ يا يمه صح ما متي؟؟ وصح الموت تو ما حان..اذا متي انا بعدك ابقضي وين ساعاتي..يا يمه قومي..يا يمه قومي وقولي الموت لا ما كان..

(وعلى صوت الاجهزه..يدخلون الدكاتره ويلتفون حول الام..صاروا يحاولون انعاش قلبها اللي لاحظوا انه دقاته بدت توقف تقريبا..يوسف واقف ما يدري وش يسوي لامه اللي قاعد يشوفها تموت بين يدين الدكاتره..انتبهت احد الممرضات بوجوده فطلعته بره وفهمته انه المفروض ما يكون هنا..طلع يوسف وهو منصدم ما يدري وش يقول..عبدالرحمن واقف جنبه يدعي..لمى قاعده تصيح وتقول بنفسها :يارب ساعدها ..يارب خليلي جدتي..وفجأه لاحظو حركه الدكاتره بدت تخف تدريجيا..واخيرا ..سكروا الاجهزه اللي كانت حول الام..يوسف قاعد يقول بنفسه وهو يشوف الدكتور جاي عليهم :لا..لا.. لا تقولها..بس للاسف ماكان فيه حل ولا طريقه الا انه يقول لهم اللي ما كان يوسف ولا عبدالرحمن يتوقعون انه يصير هنا..لكن مهما طالت الايام فنهايتها ان العمر يفنى..اول ما سمعوا الخبر قعدت لمى تصيح..عبدالرحمن تأثر وانصدم لكن حاول انه يكون قوي قدام بنته عشان ما تسوء حالتها اكثر ..ماصار يردد على لسانه الا انا لله وانا اليه راجعون..حسبي الله ونعم الوكيل......اما يوسف..قعد يصيح زي الاطفال ويمكن اكثر من لمى ..مو مصدق انه امه نور عيونه تركته بهالدنيا لحاله..وحيد والناس حوله..الكل تأثر بشكل يوسف ومايدري وش يقوله والا كيف يهديه..)
وفي الفندق..
ابوالجوهره:اليوم وانا بالمستشفى سمعت انه فيه وحده سعودية كبيره بالسن اسمها ............. توفت الله يرحمها..شفت عيالها..الله يساعدهم والله اشكالهم يا عمري تقطع القلب
الجوهره:بابا..وين هذا ؟؟بأي مستشفى؟؟واصلا انت وش وداك للمستشفى؟؟
ابو الجوهره:نسيتي الاجهزه اللي نبيها للعياده..رحت اشوفها واشوف وش اكثر شي يستخدمونه (ابو الجوهره عنده عياده بالرياض)
الجوهره:ايه والله نسيت..طيب هالكلام بأي مستشفى؟؟
ابو الجوهره:......القريب من هنا
(الجوهره تذكرت على طول يوسف وامه وشكت انها هي.. قامت الجوهره واستاذنت من ابوها انها بتطلع مع ريم ...قالت لها اللي سمعته من ابوها واللي هي شاكه فيه الحين..)
ريم:اقول الجوهره..وين قلتيلي المستشفى؟؟
الجوهره:وشو؟؟ اي مستشفى؟؟
ريم:اي مستشفى بعد..اللي فيها الحرمه اللي توفت
الجوهره:ايه داريه بس وش قاعده تخططين الحين ؟؟
ريم:ابروووووح
الجوهره:ايوه؟ وبعدين؟؟
الجوهره:يعني حتى لو طلعت امه شلون بتعرفينه؟؟
ريم:مدري مدري اكيد راح اعرفهم..
الجوهره:اممممم... اقول..قومي بسرعه قبل لا يروح الوقت
(ويروحون على المستشفى ويسالون عن الام الى ما عرفوا هم بأي دور..طلعو لنفس الدور وهناك..يشوفون بنت و رجالين..واحد منهم كان شكله كبير..ريم اول ما شافتهم قالت اكيد هذا اخو يوسف..وبنته لمى..وهذا .. هذا يوسف!! ايــــــــه اكيـــد هو ..ولد طويل..مملوح.. اسمر ..بس الشي الوحيد اللي ضيق صدر ريم انها قاعده تشوف احد يصيح ..كان قاعد الولد هذا على احد الكراسي وكانت جنبه البنت..كان الاخو حاط يده على كتف الولد وقاعد يكلمه بكلام ما ينسمع الكلمه الوحيده اللي سمعتها وفهمتها هي يوسف.. عرفت ريم انه هو ..تأثرت ريم بشكله مرررررره ..قعدت تناظره هي والجوهره)
الجوهره:والله انه حلووووووووو ريم ناظري شكله
ريم :والله انك من جد رايقه يالجوهره شوفي شلون اشكالهم تقطع القلب وانتي مدري وش قاعده تقولين
الجوهره:ايه والله تقطع القلب
الجوهره:بس ياختي مملوووووح مررره وشكله كذا شخصيه
ريم:الله يرحمها.. والله شكله كان مرره متعلق فيها..اقول الجوهره قومي خلاص خلينا نطلع
(ويطلعون ريم والجوهره .. ريم ساكتة ما تتكلم..مو مستوعبة الموقف !! )

======

يتبع


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لو يسألوني قصة سعودية, قصه سعوديه .ريم .يوسف
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:05 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية