لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-09, 07:45 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الى احلى متابعين



على احلى ليلاس



اترككم مع البارتات



اتمنى ان تنال على اعجابكم



شاكره لجميع الردود والتشجعيات الجميله







قرائه ممتعه للكل

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 02-01-09, 08:09 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

علمتني قسوته ان اكون


الجزء الرابع


فتحت عيني.. وانا التعب هد حيلي.. لقيت وحده متغشيه تشوفني باهتمام.. ماتكلمت غمضت عيوني من جديد.. راحت تهزني وفتحت عيوني بثقل.. لقيتها تبوسني على راسي.
ليال بتعب: انتي من؟!!!!
خوله: اسمي خوله.. اعتبريني اختك
ليال: ايش صار؟
خوله: سامحيني يا اختي.. كنتي نايمه وولدي حسبج انه انا.. وسحبج.. سامحيني والله
ليال تبتسم: ما صار شي حبيبتي.. اساسا ماني ذاكره شي
خوله: انتي حامل؟
ليال مستغربه: ها !!!
خوله: لا تستغربين.. سمعتج تقولين وانتي نايمه ناصر لاتنسى تراني حامل
ليال تنزل راسها: ايوا ايوا
خوله: انتي بأي شهر؟
ليال: الثاني
خوله: هههههههههههههه بدري يعني
ليال: انتي من قطر؟
خوله: أي نعم وانتي؟
ليال: من السعوديه
خوله: تشرفنا غناتي
ليال: الشرف لي غاليتي
خوله: تصدقين اني مت خوف عليج
ليال: الحمدلله انا بخير
خوله: صرت اصرخ بالكل من جاي معاها.. محد رد علي
ليال: انا هنا بروحي
خوله: وناصر وين؟.. هههههههههههه لاتزعلين مني تراني محسبتج مثل اختي
ليال: لا عادي.. ناصر توفى.. فبل لا يعرف اني حامل
خوله بحزن: ويه يما قلبي على اخويتي.. عضم الله اجرك حبيبتي
ليال: الدوام لله.. قضى الله يا اختي والحمدلله على كل شي
خوله: وانا اقول ليش الصياح كان قوي جذي
ليال: هو انا بكيت؟
خوله: انتي قطعتي قلوب الي هنا كلهم.. اتوني ونة موجوع على فقد غالي
ليال: مالي غيره بهالدنيا
خوله: واهلك؟
ليال: ماعندي اهل انا وحيدة ..اهلي الله يرحمهم
خوله: يرحم الجميع.. وناصر ماعنده اهل
ليال: الا عنده بس آذوني كثير فضلت اهرب منهم على ذلهم لي
خوله بخوف: مافهمت؟
ليال: ابوه يسمعني من الكلام الي مايصح عم يقوله لزوجة ولده
خوله: اعوذو بالله.. اش هالحقاره.؟
ليال: أي والله.. وامه لسا رافستني قبل ما اهرب
خوله: اعوذو بالله.. وليش كل ذي
ليال: الفلوس يا اختي
خوله: هو بخير؟
ليال: الحمدلله.. تركلي الي يسترني
خوله: الحمدلله.. واش بتسوين الحين
ليال: ماني عارفه المهم اني ابعد من هنا.. واعيش بأي مكان لحد ما اولد
خوله: أي بس انتي جذي كسرتي عده
ليال تنتبه: عارفه.. واكيد بسأل شيخ فيها
خوله: ان شا الله تكون في صالحك.. ولا الله مايرضى بالظلم.. تكسري العده وتنجي بروحك و الي ببطنك ولا انك تظلي بهالعذاب لحد ماتولدي
ليال: الحمدلله على كل حال
خوله: بوسالم تعال تراها صحت
ليال: مين ذا الي تناديه
خوله: هذا بوسالم زوجي.. تراه دفع للي كانت جالسه هنا حتى ابدل معاها كراسي
ليال: ماقصر
خوله: اعرفك على زوجي عبدالرزاق
ليال تفتح عيونها: !!!!!!!!!!!!!
خوله: اش صار فتحتي عيونك فيه جذي
ليال: اعذريني انا اعرف هالرجال
خوله: ايوا هذا هو التاجر الي مجننيني الحريم عليه
عبدالرزاق: بس ياحرمه امسكي لسانج لاسويها واخذ على راسك
خوله: وي والله ماتقدر.. سلم على الحرمه بس
عبدالرزاق: السلام عليكم.. سامحيني اختي ترا حرمتي تحب تتعرف على الناس.. ومن تحس انها ارتاحت للوحده.. عاد اش يفكك منها
ليال: هههه ماقصرت معاي والله كلها ذوق
خوله: هههههههههههه تقول كلها ذوق ذكرتني بنور حياتي الي كل شوي تقول كلك ذوق
عبدالرزاق: الله يحفظها لاهلها هذيك والنعم فيها بعد
ليال: !!!!!!!!!!!!!!!!!
خوله: لا يكون عاجبتك وانا ما ادري عنك
عبدالرزاق بمزح: مايملي عيني غيرك يا جميل
ليال: ههههههههههههههه الله يحفظكم لبعض
عبدالرزاق: انتي بخير الان؟ ترا سالم ولدي محسبج امه.. اعذرينا عاد
ليال: ماحصل شي ياخوي تراني بخير
خوله تغمز لزوجها: اقول اتصل على الشغالات بس وخلهم يجهزو الملحق الحرمه بتيي معانا.. وبتقعد كم يوم ضيفه عزيزه
عبدالرزاق: من عيوني
ليال: لا لا ايش تقولي انتي.. لا طبعا سكر تلفونك يا خوي ما راح اجي معاكم.. لا تحسو بالذنب حولي.. ولدكم ماغلط بشي حتى تعملو معاي كذا
خوله: اسكتي بس.. اتصل يا ريال.. بتيين معانا يعني بتيين يا... تصدقين نسيت اسألج عن اسمك
ليال منحرجه: اسمي ليال
خوله: ويه ياحلو هالاسم وراعيته اقول اتصل يا ريال ليال بتيي معانا
ليال: خوله ماني فاهمه ايش تقولي يعني ايش ريال وايش بتيين
عبدالرزاق: ههههههههههه ريال يعني رجال عندكم.. وبتيين يعني بتجين
خوله: أي حبيبتي.. احنا نقلب الجيم ياء.. تعودي على حجينا من الحين
ليال: !!!!!!!!!
عبدالرزاق: ههههههههههههه حجينا يعني كلامنا.. والحين يعني الان
خوله: وانت بتقعد مترجم جذي معانا
عبدالرزاق: اذا ماعتقتي الحرمه الي قدامك تراني بترك تجارتي وبشتغل مترجم لكم
ليال: ههههههههههه لا ياخوي.. ماهو لهالدرجه ان شاء الله اني بفهم عليها.. بس والله العضيم....................
خوله: والله العضيم كسرت بها حلفك.. انك بتجججين معانا وبتعيشي عندي لحد ماتزهقي عاد احنا نقول اتمليلين.. يعني من الملل
واذا تطمنت عليك بعدين اتركيني مثل ماتبين وروحي.. الحين انتي بحماي
ليال وعيونها كلها دموع: لا.. انا بحما الرحمن
عبدالرزاق: كلنا بحماه اختي.. كلنا بحماه
خوله: هاكي امسكي كرتونة الكلينكس.. ها ايش رايك فيني وانا اتكلم سعودي.. اجنن ها
عبدالرزاق: تجنني ديره انتي.. بخليكم وبروح مكاني.. تراني موصي عليكم الي هنا أي شي تبونه نادي عليهم يا ام سالم.. وتكلمي معاها بلغه تفهمها لا تجننيها
خوله: هههههههههههههههههه حاضر عمي بتكلم بلهجتها ارتاح انت بس.. امسكي انتي بعد دموعك مسرع ما انزلت.. خذي كلنا بحما الرحمن.. مين الي بعيد عنه يعني
ليال تحضنها: الله يحفظ لك زوجك وولدك
خوله: هههههههههههه ويحفظك لي بعد.. بقولك عاد تراني حامل بعد.. وبشهري السابع
ليال: والله؟
خوله: ويه لا يكون محسبتني ام كرش.. لا حبيبتي انا جسمي رشيق
ليال: هههههههههههه الله يسعدك بدنياك.. بس انتي كيف تآمني لوحده ما تعرفيها
خوله: حبيبتي.. انا بسوي خير.. واجري على الله.. عاد طلعتي سنعه ياحياك الله.. طلعتي نقط نقط انتي وربك
ليال: هههههههههههههه حلوه نقط نقط هذي
خوله تبتسم: ايوه اضحكي بكره ربي يعوضك الخير
ليال: الحمد لله عوضني بوجودك
خوله: سولفي لي عنك
ليال: سمعي غناتي خليني اكون على بينه بالاول معاك.. انا بعيش معاكي هاليومين وبدفع لك بعد.. وبعدين بشوف لي مكان قريب منك بعيش فيه.. بس اني اعيش في مكان غريب فيه رجال ما اعرفه لا
خوله: يصير خير.. بطلب اكل للي ببطوننا قبل لا نذبحهم ويصير ذبهم برقبتنا.. وبعدين يصير خير
ليال تضحك: شكلك والله تاخذيني على قد عقلي
خوله: قولي الي تبين.. بالاول معك تلفون؟
ليال: اكيد
خوله: سكريه.. او ارميه.. حتى مايتصلو عليكي اهل الشر
تذكرت سلطان.. وبسرعه سكرت التلفون.. صحيح اني تطمنت على نفسي.. بقا اني اتطمن على ابوي.. اوصل قطر ويصير خير.
عبدالرزاق.. قريت عنك الكثير بس اني اشوفك بهالشخصيه الي فرت راسي!!! والله ماتوقعت انه في رجال يعملها.. حرمتك تعرف كل صغيره وكبيره عن شغلك!!! والله انك كبرت بعيني والله.. وسبحان من عرفني عليك.. وسبحان من خلاك بطريقي.. الحمدلله ربي عوضني بخوله الخير.. كنت بطير من السعاده احساس الامان معاها له طعم ثاني.. هدوء ثاني.. راحه ثانيه المسكينه كانت بشهرها السابع يعني محتاجه الي يعينها.. بس كانت لي الام الي فاقدتها.. كانت تسولف معاي وتضيع همي ولما حست انه بديت اتعب من السوالف والنوم يغلبني.. غطتني وصارت كل شوي تمسح الدموع الي بعيوني كنت احس عليها بس التعب الي انا فيه مانعني اني افتح عيني.. كنت اكمل نومتي واصحى بعد كل شويه.. طاردتني الكوابيس.. منظر ناصر وهو حامل السكين يركض وراي كابوس ما اقدر اوصفه.. فتحت عيني بسرعه وعيوني زايغه لقيت خوله حاطه يدها على جبيني تقرا علي
خوله بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم عليكي.. صحيتي حبيبتي
ليال: ما اظن اني نمت من كثر الكوابيس
خوله: معلش الحمدلله الي ظهرتي من الشر
ليال: الحمدلله
عبدالرزاق: يلا ياحريم الطياره اهبطت
ليال: بهالسرعه؟
عبدالرزاق: أي سرعه!! صح النوم يلا عجلو
خوله: ههههههههههههه يافشيلتك
ليال: الله يقطع بليسك.. فشلتيني قدام الرجال
خوله: ومن قال لك تتليقفين
ليال: انا نمت ذا كله!!!
خوله: قومي ياحبيبتي انتي شكلك ماكنتي تنامين وانتي عندهم قومي الله لا يبارك فيهم ولا بالي عملوه فيكي
اخذت شنطتي بيدي ونزلت سألني عبدالرزاق عندك شنط غيرها قلت لا.. خلصنا الاجراءات وطلعنا الشارع.. ركبت السياره ورحنا على البيت.. اقصد القصر.. كان كبير وحلو بس الحزن الي بقلبي على ابوي ماترك لي مجال افرح بالامان الي انا فيه.. ظليت واقفه انتظر خوله تقول لي وين اروح
خوله: مالك واقفه جذي
ليال: خوله.. ابي اروح المكان الي جهزتيه لي
خوله: أي بتروحين بس نتغدى الاول
ليال: اتغدى لحالي وبعدين انا جعانه نوم ابي انام ماني جعانه اكل
خوله: أي بس.............
ليال: خوله الله يخليكي والله التعب هاد حيلي
خوله: صوفيا
صوفيا: يس مام
خوله: خذي الشنطه وودي مدام ليال على الملحق
صوفيا: اوكي مام
خوله: روحي معاها حبيبتي.. شوي وانا عندك
ليال: لا.. روحي انتي ارتاحي وخليني انا ارتاح واذا بغيت منك شي بدز الخادمه لك
خوله: روحي انتي الحين بتطمن على سالم هالي نايم طول الطريق وراجعه لك
ليال: يما يا راسك يا خوله صدق عنيده
خوله: ههههههههههههه امي الله يرحمها دايم تقول لي راسك هذا حيط ماحد يقدر يكسره
ليال: ههههههههههههه الله يرحمها
خوله: يلا روحي معاها لا توقفي كثير يضر بالي ببطنك
ليال: خوله ابي منك شي
خوله: عيوني حبيبتي
ليال: ابي طبيب اكشف على ولدي
خوله: لا تخافي ماراح هالشي من بالي.. اول ما تاخذي كفايتك من النوم بتلاقيها عنك
ليال: من ذي
خوله: طيبيبتي الخاصه.. دقيت عليها من شوي.. واتفقت معاها على الجيه
ليال: اشوفك تتكلمي سعودي ياخوله نسيتي القطري
خوله: هههههههههههه اذا بجلس اتكلم قطري معاكي اجل عبدالرزاق بيترك شغله وبيشتغل لنا مترجم
ليال تحضنها: هههههههههه ماقصرتي ياخوله
دخلت الملحق شلت الغطا والعباة ورميت بنفسي على الفراش.. كنت حاسه بالتعب.. صحيح انه الخوف زال مني.. بس القلق على الي ببطني زاد كثير.. حاولت اهدي نفسي واغمض عيوني لحد ما الدكتوره تجي غمضت عيوني.
صوفيا تزعق بكل قوتها: بسم الله ايش هازا.. شنو في مام ليال
ليال تفز: بسم الله الرحمن الرحيم مالك ايش في
صوفيا في عز خوفها: انتي بخير مام.. انتي بخير
ليال بحده: ايوا بخير انتي مالك خوفتيني ايش شايفه
خوله: بسم الله الرحمن الرحيم.. مالكم ايش صار لهالصراخ.. ليال انتي بخير
ليال تلف عليها: تسأليني انا!! اسألي هالمجنونه الي من شافتني تزعق خايفه من ايش ماني عارفه
خوله بخوف: ويه ويه ويه يما قلبي.. مين عمل فيكي جذي.. اجلسي اجلسي.. يا عبدالرزاق.. يا عبدالرزااااااااااااااااااق
ليال بخوف: وانتي بعد مالكم ايش تشوفو فيني وانا ماني عارفه.. ولدي به شي
صوفيا: مام خوله هزي مام ليال مايعرف شي
خوله: انتي ماتحسي بوجع في وجهك؟
ليال: وجهي؟ ماله وجهي!!!!!
عبدالرزاق: ياحرمه ياحرمه مالك اش في
خوله: الحقني يابوسالم.. ادخل شوف
ليال بحد: وين يدخل وايش يشوف.. انا ماعلي غطا
خوله بحده: انكتمي انتي خليه يلاقي دبره للي بوجهك
عبدالرزاق بحده: مين عمل فيكي هالشي
ليال بحده: ايشششششششششش.. ايش صاير!!!!!!
خوله: قومي للمرايا قومي
وقفت قدام المرايا.. وياهول الي شفته.. شفت وحده ماعرفتها.. شفت وحده اول مره اشوفها.. شفت وحده تعب السنين بان على وجهها مره وحده.. شفت الخوف والقلق والرعب الي عشت فيه طول الفتره الاخيره.. صحيح ماكنت عارفه سببه بس هذي هي نتايجه.. تذكرت انه ناصر الكلب قطع وجهي بسكين.. كان الدم الجاف مالي وجهي.. غريبه اني ماشميت ريحة الدم والغريب انه خوله بعد ما انتبهت له.. غطاي كان مليان بالدم كيف ما انتبهت سبحانك ربي.. ماحد حس علي لا الي بالباص الي ركبته ولا بالتاكسي ولا بالمطار!!!.. تذكرت انه دعائي كان "وجعلنا من بين ايدهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون" كنت اردده وماوقفت دعا حتى طارت الطياره.. ربي عصمني عن اعين الناس وعن عيني.. سبحانك يارب.. سبحانك.. صحيت من


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 02-01-09, 08:11 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

غفلتي على صوت عبدالرزاق.. رحت فتحت التلفون وصورت نفسي.. عبدالرزاق المسكين طار على جارهم ولده دكتور.. ودخل الثاني وهو مو مصدق الي يشوفه.. بعد مانظف الجرح وعقمه كانت ملامحه هاديه مره.. ملامح أي دكتور عادي حتى يطمن المريض الي قدامه.. كان يسألني وما اجاوب عليه التفت على خوله
الدكتور: ها يا ام سالم.. ماراح تجاوبيني انتي على الاقل
خوله: والله يا اخوي هي من جات هنا وهي ماهي حاسه بنفسها.. من شافت نفسها بالمرايا.. وهي على هالحال
الدكتور: معلش صدمه بسيطه وتروح لحاها.. اذا تسمعيني ارمشي بعينك اختي
ليال: اسمعك كويس.. انا بخير
الدكتور: عارفه من سوى لك جذي
ليال بحزن: اكيد عارفه
الدكتور: تحبي تبلغين الشرطه
ليال بحزن: بلغت خلاص.. وحقي بيوصلني اكيد
خوله: متى بلغتي؟ قبل لانشوفك؟ متى رحتي للشرطه وعملتي بلاغ ولحقتي تهربي
ليال بحزن: بلغت شكوتي لله
الدكتور: بس هذي جريمه اختي.. اكيد حقج الله بياخذه لج.. بس ضروري تبلغي الشرطه حتى تتخذ الاجراء المناسب.. المجرم الي عمل جذي خطر نتركه من غير عقاب.. اكيد بيتطاول على ناس ثانيه
ليال بحزن: مامنه خوف على الناس.. الخوف على ولدي وبس
الدكتور: انتي حامل!!
خوله: اي وبشهرها الثاني
الدكتور: شوفي اختي الجرح الي بوجهك غزير.. هالعلامه الي بوجهك راح تظل جذي.. لها علاج اكيد وممكن تروح بعمليه تجميل.. بس الان وانتي حامل هذا صعب طبعا.. بعد الولاده ان شاالله.. تعمليها ويرجع وجهك زي قبل واحلى بعد
خوله: ليال وين سرحتي
ليال بكسر خاطر: معاكم اسمع كلامه.. ماهو مهم شكلي المهم عندي ولدي يكون بخير
عبدالرزاق: لا تقلقي اختي انا دزيت السايق يجيب دكتورة ام سالم الخاصه الان
خوله: الله يخليك لي يا بوسالم.. ماقصرت
الدكتور: اذا تشتكي من شي ثاني قولي لي اختي.
ليال والدموع بعيونها: انا بخير المهم ولدي خايفه على ولدي ياخوله
الدكتور: تحسي بألم في ظهرك في بطنك
ليال: لا ولا شي
الدكتور بكل حنيه: تحسي بأي شي يصير بجسمك ملفت لانتباهك
ليال: يعني ايش مافهمت
خوله تهمس في اذنها: .. .. .. .. .. .. .. .. يعني قصده جذي
ليال: لا لا ولاشي من ذا
الدكتور يبتسم: تطمني الولد بخير.. واكيد الدكتوره بتفحصج فحص شامل ودقيق وبتطمنج اكثر.. طالما انه مافي أي الم او عارض من العوارض الي قالتها لج ام سالم تطمني وارتاحي.
مشى عني ورميت نفسي بحضن خوله.. دموعي ماهي راضيه توقف.. والمسكينه كانت تبكي على حالي.. غفت عني ونمت بحضنها مده كبيره وطويله ماحسيت بحالي ماحسيت بنفسي.. فتحت عيني ولقيت خوله نايمه جنبي.. الغرفه الي كنت فيها كانت ظلمه مره.. استغربت حالي كم الساعه الان؟!!.. رحت لحد الشباك وفتحته لقيت الدنيا ليل.. الله اكبر كنا الظهر انا نمت كل ذا.. كم الساعه الان.. رحت ادور على الساعه ولقيتها بصالة الملحق.. الساعه كانت 2:20 الصباح.. نمت كل ذا !! كل ذا !!.. دخلت (الله يعزكم) الحمام وغسلت طلعت وجلست على سجادتي بعد ماخلصت فرضي سجدت سجودي.. ظليت على سجودي لحد ما نفسي هدت.. قمت وفتحت الشنطه وطلعت محمولي.. وبعدين قلت لا.. غيرت رايي ورحت فتحت تلفوني.. وكتبت رساله لصلاح "اقسم بعزة الله الذي انا بين يديه الان.. اني لم اخطأ بحياتي قط الخطأ الذي يجعلني اخجل من نفسي.. مهما يكن ماقاله الحيوان الذي كنت بحماه فقد كذب عليكم وصدقتوه.. صدقتو رجلا يجمع بينكم وبينه مجرد نسب.. اما ابنتكم من لحمكم ودمكم صدقتو فيها ماقيل ولم تسمعو منها ماذا حدث لها.. ولم تسمحو لها بان تحتمي بكم كما عودتوها.. لن اغفر لك ياصلاح اهمالك لي وتأجيل سفرك لتلحق على ماتبقى من ليال التي تعرفها.. ولن اغفر لك يا سلطان كل كلمه حقيره سمعتها منك وظنك السوء بي.. ولن اغفر للذي كنت يوما نورعينه وحياته.. كيف سمح لكلب مثل لافي بأن يجعله يتبرأ من نورحياته.. ولن اغفر ماحييت كل سوء وجدته منكم..= ملحوظه=.. كنت ولازلت ليال بنت يوسف النمشي.. غصب عليكم ترفعو رأسكم بي.. بحياتي ماكنت رخيصه حتى ترخصو بي وبسمعتي.. مرفق ادله على كلامي وبرائتي من كل كذب قد قيل لكم ((لحد الان لم اعرف ماقاله الكلب في حقى حتى تتبرأو مني))
صارت دموعي تنذرف من دون داعي.. كيف من دون داعي عارفه انه برسالتي هذي اقطع كل علاقتي بأهلي بعيلتي بأبوي الي احبه واعشقه بس كذا الصح لازم يعرفو اني قويه لو رسالتي جات هينه وبسيطه ماراح يصدقو اني صادقه.. تعمدت تكون قاسيه حتى قلوبهم تحن علي.. يارب حنن قلوبهم علي.. صورت نفسي مره ثانيه.. ودزيت المكالمتين الي كانو مع لافي والصوره الاوليه بالدم والثانيه الي اخذتها الان.. ودزيت لصلاح اول شي.. وانتظرت شويه وبعديها لسلطان وانتظرت شويه وبعديها للي كنت نور حياته.. بعد كذا كتبت المسج الثاني "سلام على قلب فقدته كثيرا.. وحب افتقدته اكثر.. وامان ماعدت اعيش فيه غير الذكرى الجميله التي تونس وحدتي وتقويني.. فكرت في مصيرك كثيرا.. كان الاحساس بالمصيبه يقتلني في كل دقيقه.. والحذر من القادم يوجب على التفكير في الهرب.. ان طالك الذل يوما على ما انا فيه الان فأنشري ما سأرسله لك.. اما ان وجدتي الناس الذين انتي بحماهم يدافعو عني.. فدفاعهم عني هو الذي سيحمي بيتك من الخراب..=ملحوظه=.. كم احبك واحب ابنتك.. قولي لها ان خالتها عاشت وماتت شريفه لم تخطأ يوما" ودزيت هالرساله لسوسن.. ومعاها الصور والتسجيل.. جلست شويه وحسيت الثقل الي داخلي يزيد.. خوفي على ابوي بيقتلني.. وخوفي على ولدي اكبر.. يبا اذا خوفي على ولدي بيقتلني معقوله انك ترخص فيني كذا وانا بنتك وانت مربيني.. ليه تركت لافي يلعب براسك يبا ليه.. فتحت الكمبيوتر ودخلت على منتداي.. نجاحي الوحيد الي سعيت له.. تفكيري الصح الي خططت له.. مانفعني اهل ولا زوج.. شغلي هو الي بيرفع من راسي.. وبيعمل لي قدر يخاف منه الكل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

3:30 الصباح
في بيت بو عبدالله ..الصاله..
السعوديه
سوسن بكل غضب: مستحيل اصدق هالشي مستحيل.. حتى لو شفته بعيني اختي مستحيل تكون كذا.. مستحيل
عبدالله: لافي يقول انه مسك الرجال طالع من الملحق.. وناصر كان معاه
الجده بحده: بس ياكلب.. لاتردد كلام هالكلب الحقير.. ماقدر على الضعيفه الي بحماه.. لفق عليها هالكلام.. ليال ماهي نجسه حتى تعمل كذا.. ليال مافي انظف منها
ام عبدالله تبكي: المهم الان وين راحت.. البنت بديرة غربه.. وين تروح ومن وين بتجي عيني عليكي ياليال
فتحيه تبكي: يما الله يخليك خلينا نسافر عندهم يمكن اذا ليال درت اننا في لندن تلجأ لنا وهذيك الساعه بنعرف نحميها منه
الجده بحده: عبدالله قوم احجز لنا الان قوووووووم
عبدالله: يما الله يهديك انا ماني ضد ليال.. ولااقدر اقول شي على اخلاقها.. هي اختي بعد مثل منتو ماترضو عليها انا بعد.. وودي اروح افديها بعمري.. انا اقول لكم الي لافي قاله لي بس.. ماني جالس اتهمها.. انا عارف لافي زين.. وعارف خسته ونذالتها ماني غشيم عنه
ام عبدالله تبكي: سوسن يما ماتبين تروحي لاهلك
سوسن تبكي: لا خالتي مابي اروح.. هم خذر قرارهم وتبرو منها.. اما انا لا.. اختي هذي روحي ماحد يتخلى عن روحه.. انا عارفه اختي واخلاقها كويس.. مستحيل انها تعمل كذا مستحيل
الجده: خلاص يما ماتروحي.. وامك هذي اتركيها علي.. انا بعرف اخليها كيف تندم على تبريها من بنتها.. الاهل الي عندهم بنت مثل ليال يرفعو راسهم بها مايتبرو منها من غير لا يسمعوها
عبدالله: انا رايح لشركة الطيران اشوف اقرب رحله للندن
بوعبدالله يدخل عليهم: السلام عليكم
ام عبدالله: وعليكم السلام ها بشر
بوعبدالله: الحمدلله صحته بخير.. والدكتور طمنا وقال يحتاج لفتره من العلاج الطبيعي ويشفى من الشلل الي هو فيه
الجده: والكلب دق عليك مره ثانيه
بوعبدالله: والله ياعمتي مادق وحتى لو دق ماراح ارد عليه.. واقول لكم من الان طاريه لا عاد تجيبوها على لسانكم.. هالرجال عمره مابيصلح من نفسه.. الكلب عنده اعراض.. ما خاف الله فيهم فضح البنت الله يفضحه
الجده بقهر: الله يفضحه.. الله يفضحه
بوعبدالله: سوسن يبا.. امسحي دموعك انا اتصلت على معارفي الي هناك يدورو عليها وان شا الله بتكون بخير.. ليال هذي مثل ماهي اختك هي بنتنا بعد.. ان شا الله مابيجرا عليها شي
فتحيه: حنا بنروح لهم.. يمكن اذا ليال درت اننا بلندن تجينا
بوعيدالله بحده: مافي وحده فيكم بتخطي هناك.. عمتي انا صحيح مالي سلطه عليكي وعلى فتحيه.. بس اذا محسبتني ولدك صحيح خذي بكلمتي.. خلو الرجال يتصرفو.. اذا ليال مالقت رجالها تحتمي بهم فحنا رجالها
ام عبدالله: يما هي من جد قالت لك انه لافي وقعها من على الدرج؟
الجده: قالت انها ماهي متأكده انه هو بس سمعت صوت رجال يناديها.. والبيت مافيه غير لافي وناصر.. وناصر كان بالطابق الارضي
فتحيه: يعني مافيه غيره اكيد هو الله يشيله
بوعبدالله: الله لا يسامحه
عبدالله: هذا تلفونك يبا يدق وينه في
بوعبدالله: اكيد على الكنب مع الاوراق الي كانت بيدي
عبدالله: لقيته يبا.. هذا رقم صلاح
بوعبدالله: صلاح هلا يبا
صلاح: هلا عمي.. اعذرني الي ادق عليك
بوعبدالله بخوف: الي عندك طيبين؟
صلاح: كلهم بخير.. لا تقلق
بوعبدالله: آمرني يبا
صلاح: ابي اكلم سوسن اذا هي جنبك
بوعبدالله: جنبي يبا لحظه.. سوسن صلاح يبيكي
سوسن تاخذ التلفون: اذا كنت تبي تقول لي امك تعبانه فأنسى اني اجي واسمعكم تتهمو ليال.. اذا ابوك حلف عليكم ماتكلموها.. انا ماكنت معاكم وماراح امشي حلفه.. انت سامع.. انت سامع.. اختي ماهي برخيصه حتى ارخص بها.. هذي ليال يا صلاح هذي ليال.. والله وانا ام ليال ما حد بيمشي علي كلمه ولاحرف.. والي بيقول كلمه غلط عن اختي قدامي تراني انا الي بتبرا منه.. اذا هانت عليكم ليال وتبريتو منها في ثانيه.. تراكم تهونو عندي انا بعد
صلاح بحزن: ليال دزت صور لشكلها تقطع القلب.. ورساله تقسم فيها انها ماعملت غلط.. قلت اتأكد اذا دزت لك شي.. ترا الصور تقطع القلب.. اذا انك ماتستحملي تشوفي حاسبي على الي ببطنك.. سوسن.. ماني قادر اسامح نفسي على ظني بليال
سكرت الخط بوجهه وانا الغل بيذبحني.. الان يقول ندمان بعد ايش يا صلاح انت الغالي عندها كيف طاوعك قلبك تظن بليال هالشي كيف.. صرت اصرخ من قلبي بعد ايش اختي اختي.. رحت ادور على تلفوني مثل المجنونه والي عندي يدورو عليه معاي.. مالقيته.. صرت ابكي وابكي الي معاي.. حتى بوعبدالله صار يمسح دموعه من حالي.. تفكيري انحصر بليال وايش الصور الي تكلم عنها صلاح.. اكيد ماهي ببخير.. اكيد مثل ما الجده قالت ضاقت الويل وماحد حس عليها.. انتبه عبدالله انه تلفوني ممكن يكون بالسياره بعد ماجيت من ابوي.. رحت اركض وهو يلحقني.. والكل وراه حتى الجده تعكزت على عكازها وقامت بقوتها وشموخها.. ولحقتني.. دخلت السياره ولقيته.. رحت وفتحته لقيت رساله من تلفون غريب كنت متأكده انها هي رحت اقرا واسمعهم ايش كاتبه كانت خايفه علي في عز وجعها وخوفها.. ما همها الخوف والام الي هي فيه فكرت فيني انا.. يا حبيبة قلبي يا اختي طول عمرك حنونه كيف ظنو هلك فيكي كذا كيف.. قريت الي اكتبته ورحت اسمع التسجيل.. بوعبدالله صار يستنكر الي يسمعه.. وعبدالله ماهو مصدق.. الجده واقفه وغضبها جمعته في يدها الي ماسكه عكازها.. فتحيه امسكت ام عبدالله واحضنتها.. بعديها فتحت الصور.. كان قلبي مقبوض وانا افتح وكلمة صلاح في اذني الصور تقطع القلب.. الصور تقطع القلب.. انفتحت الصور وشفت الصوره الاوليه والثانيه.. صرخت من قلبي صرخة الخوف والرعب على اختي.. صرخة الي ما استحملت اشوف الصور اجل كيف الي عاشت بهالالم.. صرخة المسلوبه روحه غصب عنه.. صرخت بكل ما فيني بكل كياني وينك يانور حياتي ايش جرا عليكي لا يكونو ذبحوكي وادفنوكي وحنا مانعرف .. حسيت الدنيا تلف فيني وطحت من طولي
فتحت عيني ولقيتني في المستشفى.. لقيت صلاح وسلطان قدامي فزيت من مكاني ومن غير لا اتكلم اشرت لهم على الباب بكل غضب.. اطلعو من الغرفه وهم عيونهم حمره الاصلاح عيونه كانت تذرف دم.. ضيعوها وضيعو شرفها معاها لو اسمعوها بس.. كانت موجوده هنا معانا.. اول ما ا طلعو رميت بنفسي على السرير مره ثانيه اقاوم دموعي بعد ما ارجعت صورها قدام عيني مره ثانيه.. وينك يا حبية قلبي وينك.. لا غلط لازم ارجع اخواني من جديد لازم احركهم خصوصا عديم الاحساس سلطان.. لازم يدورو عليها لازم.. حاولت اقوم مره ثانيه لكن الوجع الي براسي ماترك لي مجال اني اقوم حاولت احرك ظهري ماقدرت فتحت عيني من جديد.. لقيت ام عبدالله جنبي.. وفتحيه دنت تهديني
سوسن بتعب: مالي
فتحيه: انهيار حبيبتي محتاجه راحه
سوسن: بس الالم الي بظهري اكبر من الانهيار
ام عبدالله: عشان طحتي يما
سوسن تصرخ: طحت؟ واكيد ولدي مات صح
ام عبدالله تبكي: يتعوض يما يتعوض
سوسن تبتسم: الحمدلله.. الحمدلله
عبدالله بخوف: يما مالها فيها شي.. مالكم حولها
فتحيه: مالها شي.. الحمدلله صحت وبخير
عبدالله يبتسم: حبيبتي.. قلبي انتي.. يلا عاد دامك صحيتي قومي بلا دلع.
سوسن تبتسم: عبدالله .. الحمدلله.. صح؟
عبدالله يضمها حيل لصدره: اكيد ياقلب عبدالله الحمدلله
سوسن: عبدالله تلفوني وين؟
عبدالله: معاي ياقلبي
سوسن: مادقت عليه؟
عبدالله: لا حبيبتي مانتبت عليه انا..................
سوسن: اكيد بتدق علي صح.. مالها غيري صح



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 02-01-09, 08:13 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عبدالله: ان شا الله تدق عليه ان شا الله.. وانا بروح لها اطير واجيبها لك.
سوسن: وبتسكن معانا بعد
ام عبدالله تبكي: بنحطها بعيوننا يما
سوسن تبكي: وين امي تسمع كيف قلوبكم حنونه عليها.. اظنها بنتكم ماهي بنتهم
ام عبدالله: وقت الغضب يما كل شي يصير.. الله يهدي القلوب ويرجعها لحضننا من جديد.. قولي امين يما
سوسن: امين يما.. امين
كنت اقاوم النوم.. ماكنت ابي انام.. كنت ابي اقوم من مكاني ادور عليها.. خسرت اثنين بيوم واحد.. كل واحد فيهم اغلى من الثاني.. الحمدلله.. غمضت عيوني ورجع منظر الصور لعيوني من جديد.. عبدالله كل شوي يمسح دموعي.. وفتحيه تبكي من غير صوت.. وام عبدالله مااستحملت واطلعت من الغرفه.. نمت وماحسيت بنفسي..
صحيت من جديد.. لقيتها عند راسي.. صرت ابتسم لها وتبتسم لي.. ارتحت من شفتها بخير وما فيها الا العافيه.. معقوله لقوكي يا ليال
سوسن بلهفه: ليال حبيبتي.. رجعتي لي يا قلبي
منال تبكي: بسم الله عليكي يا اختي.. انا منال
سوسن رجعت تبكي: لقيتوها؟
منال تبكي: لسا ياقلبي..لسا
سوسن تبكي: ولدي راح دريتي
منال تبكي: يتعوض ياقلبي.. خلي ايمانك بالله قوي
سوسن تبكي: الولد يروح بيجي غيره.. بس الاخ كيف يتعوض
منال تبكي: الله يردها لحضنا ياسوسن.. ربك رحيم يلطف بها وبنا
سوسن تبكي: يارب تردها لنا.. منال انا اتفقت مع عبدالله اذا رجعت تعيش معاي
منال تبكي: هي ترجع بس وقلوبنا لها اوسع من بيوتنا
فتحيه تدخل عليهم: قومي عندي لك شي يفرحك صار
سوسن: لقوها؟
فتحيه: لا لسا.. امي راحت كلمة امك
سوسن بحزن: بعد ايش.. خلاص الاهل الي مايوقفو جنب بنتهم في موقف زي ذا.. ماينفع الكلام معاهم الان
فتحيه: ماتبين تعرفي ايش صار بينهم
سوسن: مايهمني.. المهم عندي اختي
منال: صلاح برا يبي يتطمن عليكي
سوسن: ما ابي اشوفه.. روحي قولي له بدل وقفته برا عندي يروح يدور على اخته احسن.. وعديم الاحساس الثاني قولي له اختك تقول لك.. لسانها ماراح يكلم لسانك غير لما ترجع ليال واشوفها قدام عيوني
منال: تعوذي من ابليس.. لا تفترقي عن اخواني وتشتتي قلوبنا.. هم بموقفهم ضيعوها.. حسبنا صلاح احسن من سلطان طلع زيه ومايتخير عنه..
سوسن: ماهموني.. بكره ربك اذا حط وحده فينا بنفس الموقف ماراح تلاقي رجال يدافع عنها.. حتى ابوكي.. بيتخلى عننا بسهوله
منال: هالكلام مايجوز.. هذا امتحان من الله ومصيبه لازم نصبر عليها حتى ترجع لنا ليال سالمه.. امي من شافت الصور بعد ماورتها الجده.. وهي حالها مقلوبه.. وابوكي ماهو مستحمل حاله
فتحيه: لافي الكلب لعبها صح
سوسن: الله يفرق بينه وبين عياله زي مافرق بننا وشتتنا.. الله ينتقم منه.. الله لا يسامحه
منال: خليني انادي صلاح.. الله يخليكي
سوسن بحده: قلت لا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

4:40 الصباح
فيلا عبدالرزاق ..في الملحق..
قطر
خوله بحده: ما شا الله صاحيه!!!!!!!!!
ليال: ان شا الله ما اكون ازعجتك بس وانا اشتغل على الكمبيوتر
خوله بحده: لا ياعمري.. ماحسيت عليكي بس انا تاركه ولدي وزوجي وجايه انام عندك وانتي تاركتني وجالسه على الكمبيوتر
ليال بخوف: وهالشي الي مضايقك
خوله بحده: حبيبتي لازم تقدري اني حامل ولازم انك تصحيني حتى اكل.. واذا ما اكلت احشر الدنيا جذي
ليال: هههههههههههههه صدقتك تخيلي
خوله تبتسم: صباح الورد على هالحلو
ليال: تقصدي المشوه
خوله: وانتي بتعملي فيها متعقده يعني.. قالو لك عملية تجميل وبيرجع كل شي احلى من قبل
ليال: وانتي متخيله اني متضايقه على شكلي يعني
خوله: عارفه ياليال.. عاجبني ايمانك.. احسك قويه ومافي شي ممكن يكسرك
ليال: الحمدلله.. الله مقويني
خوله: الحمدلله.. بتصل على الشغالات يجهزو لنا الفطور
سالم يدخل: ماما
ليال من غير لا تحس بحالها: ياروح ماما انت تعال ياقلبي انا هنا
سالم وقف يناظر شكلها: ماما
خوله هههههههههههه تعال ماما هذي خالتك ليال.. قول مرحبا خالتي
سالم: مرحبا خالتي
ليال تمسح دموعها: مرحبا ياروح خالتك.. تعال سلم علي
سالم: ماما اروح لها
خوله: ههههههههههههه روح حبيبي واعطيها بوسه حلوه بعد
سالم دنى من ليال: من عمل لك جذي
ليال: كنت امشي ووقعت على الارض.. ما انتبهت لحالي
سالم: اكيد كنتي نايمه!!
خوله: ههههههههههههههههههه لا ماما كانت الدنيا ظلام
سالم: خالتي ليه ما ولعتي النور
خوله: هههههههههههه اش يفك منه الحين
ليال تبوسه: الله يحفظه.. كم عمره
خوله: 6 سنين
ليال: العمر كله يا سالم.. عساك سالم من الشر يما
خوله: امين يارب.. فطرت ماما
سالم: اي فطرت مع بابا.. يقول لج يبي يكلمج
خوله: حاضر روح وجايه وراك.. وانتي تحملي تاكلي قبل لاجي سامعه.. تراني با كلك انتي والي ببطنك من جوعي
ليال تضحك: يما ولدي لا حبيبتي روحي انتي ماراح اكل طمني بطنك.. مانبي ناكل عفنا الاكل
خوله: ههههههههههههههه ايوه خليكي كذا.. احترمي جوعي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:15 الصباح
فيلا عبدالرزاق ..الصاله..
قطر
عبدالرزاق يحضنها: روحي
خوله تبوسه على راسه: سامحني ماقدرت اتركها بروحها
عبدالرزاق: عادي ياقلبي.. احبج جذي.. طيبتج تبهدلني.. احب الطيب اذا جا من حبيبتي
خوله: الله يخليك لي ولا يحرمني منك قول آمين
عبدالرزاق: آمين.. كل شي تمام معاها؟
خوله: الحمدلله.. شفتها ياعبدالرزاق وقت قامت من النوم.. وشفتها صلت كل فروضها.. وشفتها سجدت يا عبدالرزاق سجود طويل.. كنت ابي اسألها عنه بس خفت تقول هالحرمه قاعده تتابعني
عبدالرزاق: زين سويتي.. وبعدين ماصار شي؟
خوله: عقب قامت من سجودها وصورت روحها من جديد.. وكتبت رساله بالتلفون الي بيدها.. وشكلها دزت الرساله والصوره
عبدالرزاق: تظني لزوجها.. اكيد زوجها حي
خوله: وانا بعد ملاحظه هالشي.. هي مهتمه بغطاها قدامك وناسيه موضوع العده بالمره
عبدالرزاق: هذا يعني انه زوجها حي.. وهو الي عامل فيها جذي
خوله: منظرها يوجع القلب.. وجهها مشوه بصوره صعبه بس صابره.. ايمانها قوي ما شا الله عليها
عبدالرزاق: الحمدلله.. وموضوع السجود هذي خفف من خوفي منها.. لاتزعلي مني حرمه غريبه لازم نعرف من هي.. كنت حاط كذا تصور.. قلت يمكن حملت وهي ماهي متزوجه او.............
خوله: اعوذو بالله.. اعوذو بالله.. اسكت يا رجال
عبدالرزاق: حبيبتي انا ما اتهمتها.. بس من حقي اعرف الحرمه الي في بيتي عدله ولا لا.. انا تاركها مع زوجتي وولدي
خوله: توكل على الله ما منها خوف ان شا الله.. انت ماتتخيل اش قد انا ارتحت لها
عبدالرزاق: ارتاحي لها مثل ماتبين المهم اني انا ارتاح بعد
خوله: توكل على الله انت.. قولي اتصلت على الدكتوره
عبدالرزاق: أي وبتجي بعد ساعه تقريبا
خوله تبوسه: تامرني شي
عبدالرزاق: هههههههههههههههه انتي الي آمريني

************************

5:45 الصباح
في بالمستشفى .. غرفة سوسن..
السعوديه
سوسن: عبدالله
عبدالله: ياروح عبدالله
سوسن: حبيبي مادقت لسا
عبدالله: لا يا قلبي
سوسن: طيب شوف الرقم من الرساله ودق عليه
عبدالله: صلاح دق عليه..وعلى طول مسكر
سوسن: اكيد خايفه انه احد يعرف مكانها.. عبدالله اذا دزينا لها رساله الان بتوصلها اذا افتحت التلفون صح
عبدالله: والله جبتيها يا ام ليال.. كيف فاتتنا هذي.. بقول لصلاح
سوسن: لا عبدالله.. ابيها تآمن لي هي ماراح تأمن لصلاح بعد الي صار
عبدالله: خذي طيب اكتبي لها الي تبين.. اقول لك اكتبي لها انها تدز لنا هي وين.. وانا اروح اجيبها من غير لااحد يحس عليها
سوسن: جيب التلفون
فكرت شويه.. وبعدين استرسلت بالكلام "سلام على قلب نسى نفسه وذكر اماني قبل امانه.. سلام على من ذرفت عيوني عليها الدم.. سلام على من تقطع قلبي عليها الم وحسره.. سلام على روحها الطيبه التي لم اشك يوما انها انظف خلق الله.. سلام على من دافعت عنها بروحي.. سلام على من سلب حبها قلبي وسلبت طيبتها روحي.. اموت في الدقيقة الاف المرات ظننا مني انهم قتلوكي ودفنوكي.. اشفقي على حالي وطمنيني انك لازلت حية.. لن يعرف احد بوجودك غيري.. اعاهدك اني لن اتحرك خطوه واحده من غير توجيهك.. سأكون لك العون والسند شرط ان اتطمن عليكي.. سيكون امانك محصور بيننا انا وانتي حتى زوجي لن يعرف به.. اعاهدك على ذلك شرط ان تقولي انك حيه.. وانني سأراكي يوما..=ملحوظه=.. حبي لكي ليس له حدود.. واهل زوجي لم يشكو بك بل دافعو عنك بكل قوتهم ماعدا امك وابوك واخوانك.. خواتك الوحيدات الاتي لم يشكو لحظه بك (لاتنسي القطه الي شفناها تحت سرير صلاح)" فضلت اني انقل لها الحقيقه حتى تصدقني.. لو قلت لها انه ابوي وامي ماصدقو هالشي بتفكر الف مره قبل لا تكلمني.. ياربي تكوني حيه وتكلميني ياربي طمني عليها وخلني اعرف انها حيه بس.. عبدالله كان يشوفني با هتمام
عبدالله: ها ايش كتبتي
سوسن: اشيا ماحد يعرفها غيري وغيرها
عبدالله: تراكي تشبهيها.. انتو اذكيا كثير يا عيال النشمي
سوسن: ايوا قول لي هالشي كثير قول اننا اذكيا خليني احس انها عرفت تتصرف وذكائها ساعدها على انها تنجو بعمرها
عبدالله: ابي اوريكي الصور من جديد مره ثانيه
سوسن بخوف: ليه!!!
عبدالله: فيه شي مطمن فيها ابي اوريكي ياه
سوسن: طيب قول لي عليه
عبدالله : الصوره الثانيه الي مافيها دم.. تبين انها بغرفة نوم.. تصميمها عربي.. ماهو اجنبي
سوسن: مافهمت!!!!!
عبدالله: اذا ودك تفهمي قوي قبلك
سوسن: خلاص قويته يلا
عبدالله يفتح الصور: شوفي هنا.. هذي صورتها.. الاثاث الي خلف الصوره.. ماهو اثاث اجنبي.. صح؟
سوسن بفرح: صح الصح
عبدالله: انا شاك انها هنا يا سوسن
سوسن تحضنه وتبوسه: الله يخليك لي.. الله يخليك لي.. في احد غيرك عرف هالشي
عبدالله: ماقلت لاحد
سوسن: منال تقول انها دزت هالصور لابوي وصلاح وسلطان
عبدالله: كلامها صحيح.. صلاح قال لي
سوسن: لازم الصور هذي تنلغي من اجهزتهم.. يا خوفي لافي يشوفها وينتبه لها
عبدالله: صدقتي هم ظانين انها لساتها بلندن
سوسن: ابي اروح لابوي.. لازم اشوف صلاح وسلطان واخذ تلفوناهم والغي الصور الي بها
عبدالله: امسحي الصوره هذي بس.. وخلي الاوليه.. لانها صورتها جنب حيط.. وخليهم كل ماشافو الدم والقطع الي بوجهها توجعهم قلوبهم عليها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

7:30 الصباح
فيلا عبدالرزاق ..صالة الملحق..
قطر
بعد ماكشفت الدكتوره علي.. طمنتني كثير على الولد.. ونصحتني بعض النصايح.. بس اشترطت اني اكون عندها بكره لاني محتاجه للتحاليل.. كنت مبسوطه بعد ماطمنتني.. وقتها صرت اضحك.. الحمدلله ولدي بخير.. ياربي تصبرني وتعدي ايام الحمل على خير.. وتفرحني فيه.. وكنت مبسوطه اكثر بعدد الرسايل الي جاتني تطلب اعلان خاص على منتداي.. وكنت مبسوطه اكثير وانا جالسه انفذ واتفق.. ضروري افتح رقم حساب هنا.. اخاف صلاح ينتبه على الحساب الي بلندن ويقفله.. واتورط بعدين لازم اتصرف بسرعه
دخلت علي خوله وانا مشغوله كثير.
ليال: ياربي ارحمي حالك من الاكل يا خوله قلنا كلي عن اثنين.. بس ما قلنا كملي اكل الدوله كذا.. الحكومه بتطردك يا خوله
خوله: ههههههههههههههه وانتي من اشتكا لك.. كلها تفاحه الي اكلها
ليال: ههههههههههههههه بصراحه ماحد اشتكى.. بالعافيه ياقلبي
خوله: اجل انطمي
ليال: وهالكلمه ايش معناها!!!
خوله: تعني انك البنت الحلوه الشاطره
ليال تاخذ التفاحه من ايدها: البنت الحلوه الشاطره ها.. ماهو معناها انكتم يعني.. يا غشاشه.. تكذبي علي
خوله: ههههههههههههههههه تراكي تفمهي.. قلت بلعب عليكي شوي
ليال بثقه: هاه العبي على غيري.. الا ليال
خوله: منتي هينه.. جيبي تفاحتي
ليال: هاكي وانطمي ابي اكمل شغلي
خوله: اش قاعده تسوين
ليال: اشتغل
خوله: اي اش تشتغلين
ليال: وانتي مالك.. اشتغل وخلاص
خوله: ليه احس انك خايفه مني.. انا عارفه انه ناصر حي ياليال
ليال: !!!!!!!!!!!
خوله: حبيبتي انا ما اراقبك.. وما اشك فيك.. بس لو انتي ارمله بجد.. كنتي فكرتي بالعده.. انتي ماتنسي فرض.. والي تصلي وتخاف الله.. اكيد ماراح تنسى تعتد بعد زوجها
ليال: صدقتي ماني ارمله.. بس ممكن انك ما تسأليني اكثر من كذا.. ودي احل مشاكلي بنفسي.. من غير ما ادخل احد فيها
خوله: اذا تعتبريني احد هذا من حقك.. بس اذا تعتبريني اختك.. ابيكي تقولي لي كل شي جرى لك
ليال: انتي اختي ياخوله.. حنانك وموقفك معاي مستحيل انساهم لك.. بيجي اليوم الي ارد لك هالمعروف الي بحياتي ماراح انساه
خوله: كلامك دبلوماسي معاي.. الخلاصه تقول اني ماني اختك
ليال: لا والله عيب عليكي تقو.................
خوله: انتي متزوجه ياليال؟
ليال مصدومه: أي والله العضيم متزوجه وولدي ولد حلال.. لاتظني الشين فيني.. انا وحده نظيفه ياخوله
خوله: لا تتوتري طيب.. سكوتك هو الي مخليني اسألك هالسؤال وصدقيني وحده غيري بتظن هالشي
ليال: بوريكي عقد زواجي.. بس من غير ماتشوفي الاسماء يا خوله وبقولك على كل شي صار

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
قديم 02-01-09, 08:15 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 102916
المشاركات: 118
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الحمادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الحمادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الحمادي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

10:45 الظهر
في المستشفى .. غرفة يوسف النشمي..
السعوديه
عبدالله يجر سوسن على كرسي متحرك: الحمدلله على السلامه ياعمي.. سوسن اصرت تجي بنفسها تتطمن عليك.. وماهو زي ماقلت انها ماتبيك.. انت ابوها ياعمي ومهما صار هذي بعد تبقى اختها ووقت الغضب كل شي ينقال
صلاح بحنيه: المهم انها بخير والولد يتعوض
بوسلطان والدموع بعيونه: انتي بخير يبا
سوسن تمسك يده: الحمدلله يبا.. وانت بخير
بوسلطان: الحمدلله قادر اتكلم بس رجولي قالو محتاجه وقت
عبدالله: لاتقلق ياعمي الطبيب طمنا عليك وقال كلها كم شهر وبترجع تمشي احسن من الاول
بوسلطان: الله كريم
صلاح: شكلك دايخه ياسوسن
سوسن: عطني تلفونك ابي ادق على منال
صلاح: تفضلي.. بجيب لك عصير يروقك
عبدالله يشغل بوسلطان عن سوسن: الا ماقلت لي ياعمي سلطان وين
بوسلطان: مع امه رجعها البيت المسكينه ما ارتاحت من البارح
عبدالله: كله اجر ياعمي.. المؤمن مصاب
سوسن: والحمدلله الي تطمنا عليها وعرفنا انها شريفه مع انه المفروض هالشي عارفينه من زمان مابيجي واحد من الشارع غريب عننا يتبلى على بنتنا ونصدقه
عبدالله بحده: سوسن
بوسلطان: اتركها يا عبدالله.. ماقالت شي غلط.. كلنا غلطنا
صلاح: تفضلي حبيبتي.. اشربي العصير
سوسن من غير نفس: شكرا
صلاح: اشوفك مادقيتي عليها
سوسن: دقيت والشبكه ماوصلت
صلاح: هي مع امي وسلطان
سوسن: وزوجها وعيالها!!
صلاح: من البارح ماتدري عنهم
عبدالله: انا بكلم بوسلمان بتطمن على العيال.. نسيت تلفوني اعذروني اروح اجيبه
سوسن: تلفون ابوي جنبك لا تنزل
بوسلطان يعطيه تلفونه: ايوا يبا تفضل.. من قل التلفونات الي هنا يعني
عبدالله: تسلم لي عمي.. بروح اكلمه عند الباب عشان ما تزعجكم سواليفنا
صلاح: خذ راحتك
بوسلطان: مالك يبا.. تحسي بوجع
سوسن: طحت على راسي.. يألمني شوي
صلاح: عملتي اشعه
سوسن: ايوه.. بس ما اذكر ايش قالو
بوسلطان: ان شاالله خير؟
سوسن سرحت بعيد: ......................
بوسلطان بناظر صلاح بخوف: حبيبتي وين رحتي
سوسن: ها.. معاكم
بوسلطان: صلاح جلسني.. وشيلها جلسها جنبي
سوسن: لا لا ماله داعي بضايقك بقعدتك.. انا بخير واسولف معكم
بوسلطان بحده: يلا يا صلاح
دنا صلاح مني بعد ما كلمه ابوي بحده حتى يشيلني.. قرب مني وشالني صرت بحضنه.. حضنه الي اشتقت له كثير.. حضنه الي ياما صد عني قسوة سلطان.. وينك ياليال كانت دايم تقول حضن صلاح غير.. صدقت حتى حضن عبدالله ماهو زي صلاح.. احس بالامان بس لمجرد وجود صلاح بدنيتي الان كل شي اختلف.. غمضت عيوني على صدره.. وغصب عني نزلت دموعي قدامهم.. سمعت بكا ابوي.. حسيت بدموع صلاح لامست جبهتي.. ماكنت ابي افتح عيني.. كنت ابي الاقي ليال بوسط حضنه.. ليال الي ياما بكت في حضنه.. ياما لجأت له هو بالذات.. الان كل شي اختلف
سلطان بخوف: بسم الله عليها.. مالها
بوسلطان يبكي: مافي شي يبا.. خليها بحضن اخوك شوي ترتاح
سلطان: ماصدقت منال وقت قالت انه سوسن هنا.. رجعتهم البيت وجيت اطير حتى اشوفها واتطمن عليها
بوسلطان ينتبه لكلام سلطان: منال قلت لك!!.. سلطان ماشفت عبدالله؟
سلطان: الا شفته واقف برا.. حايس يقول يبي يكلم بوسلمان وتلفونك مايجمع معاه
بوسلطان: وليه مادخل طيب
سلطان: عطيته تلفوني حتى يكلمه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

12:10 الظهر
في فيلا عبدالرزاق ..صالة الملحق..
قطر
خوله بحده: جعله مايربح.. وانا الي ادعي له بالرحمه.. قليل الحيا الي مايستحي هو الي قطع وجهك.. عسى قلبه يتقطع الم وحسره على الي ببطنك.. تفقدي اثنين غير هذي.. ولا هو قادر يحميكي من ابوه
ليال: الله عليهم.. احتسب رد حقي من الله
خوله: الله يرد لك حقك ان شا الله.. والوسخ ابوه نسى ربه.. يطالع زوجة ولده.. الله اكبر وين احنا اش صرنا.. جعله جهنم تصليه.. ماخاف على بناته الي يلعب على بنات الناس
ليال: ابوه.. هذا حسابه باذن الرحمن عندي.. بعرف اكسره كويس.. وبعرف اخليه يذوق الالم من يدي
خوله: وكل هذا وماتبين اعرفه.. زين الي ضغطت عليكي وقلتي لي.. وانا اقول البكا الي سمعته في الطياره كان شكله عجيب غريب.. اتاريه من هالبلاوي الي شفتيها
ليال: الله عليهم
خوله: وعجوز النار هذي تقولي ارفستك من جد
ليال: أي والله
خوله: جعل يرفسها ذيب يطارد وراها في البران.. جعل الاسود تنهش برجولها الي مدتها عليكي
ليال تمسك روحها عن الضحك: ايوا ايوا
خوله تنتبه على روحها: كأني عشت بجو الافلام شوي !!! ذيابه واسود.. عاد الاسود الي الله مكثر منها عندنا وين عقلي.. وانتي يا ام سالم ادعي دعوه يقبلها العقل بالاول حتى يحققها الله لك
ليال ماقدرت تمسك حالها اكثر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله: أي والله اضحكي يا اختي على خبالي.. قال ذيابه واسود
ليال: نسيتي الفيله
خوله: ويه جعل يجلس عليها فيل مايتحرك غير لما اقول له هاي فيلو
ليال: هههههههههههههههههه طلعتيني من همي يا خوله
خوله: والله ماعاش الهم وانا خوله.. اقول غمضي عيونك وآمني تراكي بحما الله وبحمانا.. دمك من دمنا ولحمك من لحمنا.. والي يصير عليكي يصير علينا.. والله الي بيحاول يلمس شعره منك.. بيشوف مني الويل عاد
ليال: بس اهم شي الان عندي......................
خوله تقاطعها: ايوه قولي وانا اختك.. والي تشوري عليه بتلقيه عندك
ليال: ابي اشتري....................
خوله تقاطعها: مالي وحلالي وما املك تحت تصرفك.. مايجور عليكي الزمان وام سالم موجوده
ليال: ابي اشتري الفيل عشان اذا احد تعرض لي تجلسيه وعليه وايش تقولي!!!!
خوله بدلع: هاي فيلو
ليال: هههههههههههههههههههه
خوله: هههههههههههههههههههههه وانا داخله عرض ومافي كلمه سنعه حفظتها من امي ماقلتها لك.. بالاخير تتريقي على فيلو
ليال: وجودك جنبي رحمه من ربي
خوله: وانتي بعد.. لا تظني اني خاليه من المشاكل.. ولا تظني اني مبسوطه بحياتي.. حنا كلنا تحت الله.. كلنا مالنا غيره.. خلق كل واحد فينا حتى يشيل الثاني.. وجودك بحياتي انا كمان رحمه من ربي
ليال: ماراح اضغط عليكي زي ماعملتي معاي.. بس اذا ودك تتكلمي تراني بسمعك
خوله: يعني ماعندك فضول حتى تعرفي
ليال: لا.. يمكن يجيكي الفضول ناحيتي عشان انا غريبه وانتي مسكنتها بيتك ومن حقك تعرفي عنها كل شي.. بس انا اذا بسأل فهو خوف عليكي.. ماهو فضول زي ماتقولي
خوله: بأختصار العيال كانو في حياتي شبه مستحيل.. جبت اربعه قبل سالم ماتو.. يعني عارفه اش تحسي فيه
ليال: آآآآآآآآآه على ذاك الاحساس.. الله لا يبليه احد
خوله: تعالجت كثير.. ولفيت على مستشفيات الدنيا.. لحد ما وصل سالم بالسلامه
ليال: الحمدلله
خوله: فعلا الحمدلله.. ورضى من الله بعد.. قبل لا يجي سالم كنت عايشه في شبه انهيارات يوميه
ليال: اعوذو بالله وليه كل ذا
خوله: ام عبدالرزاق.. حرمه لا تطاق.. تحسي انها عايشه عشان تنكد علي
ليال: اعوذو بالله
خوله: انا وعبدالرزاق عشان قصة حب حلوه.. علاقتنا ماطولت جا يخطبني.. بس بعد ما ظغط على اهله حتى يوافقو
ليال: وليه ان شا الله.. قبيحه ولا السنع ما خطاكي
خوله: لا.. كانو يبونه لبنت عمه
ليال: واذا هو مايبيها
خوله: انتي عارفه المجتمع الخليجي زين.. بنت العم لولد عمها.. وحظي طلع جذي.. عبدالرزاق طول عمره رجال.. ماكان مهتم لبنت عمه هذي.. وماكان معطي الموضوع أي اهميه.. بعكسي الي بغيت اموت حسره عليه.. تخلص من بنت عمه.. ولقا امه وابوه مشكله ثانيه.. عجز معاهم حتى يوافقو.. ماتتخيلي ايش عمل حتى يوافقو.. هم كانو فاكرين اذا رفضو بيجبروه انه يرجع لبنت عمه.. وهو غاسل ايده من هالبنت.. اعتزل حياته وسكت عن موضوعي فتره.. صار خلاف كبير بين ابو عبدالرزاق واخوه ابو البنت.
ليال: حلو جا هالموضوع لصالحك
خوله: الا جا على راسي.. تصوري انهم قالو اني عامله سحر حتى افرق بين الاخ واخوه وآخذ عبدالرزاق
ليال: سحر؟.. اعوذو بالله
خوله: عبدالرزاق عنده اخت عسل كانت تحبني لانها تموت بتراب عبدالرزاق استغلت الموقف وراحت لامها قالت لها يما اذا خوله فرقت بين ابوي وعمي اكيد بتفرق بيننا.. يما خلينا نروح نخطبها احسن ماتعمل لنا شي كبير
ليال: هههههههههههههههههههه غبيه
خوله: بالضبط جات بتكحلها عمتها.. صحيح ان الام خافت ونفذت كلام البنت وجات تخطبني.. بس هالشي طلع من عيني
ليال: اكيد يطلع هي مزوجه ولدها من ساحره
خوله تضربها على رجولها: ساحره في عينك
ليال: هههههههههههههههههه امزح
خوله: ابتديت حياتي مع عبدالرزاق في بيت ابوه.. وذقت الويل.. عبدالرزاق قرر نشوف بيت ثاني.. وطلعنا.. ومن طلعنا.. مافكوني.. خوله عملت سحر طلعت عبدالرزاق ن بيت ابوه.. خوله عملت سحر فرقت عبدالرزاق عن اخوانه.
ليال: ههههههههههههههههههه ياحلوهم والله يونسون
خوله: عشت في بيتي اميره.. مرتاحة البال.. يتلخبط كياني اذا جاو زاروني.. تصوري انه اخته الكبيره جاتني مره تقول لي انه زوجها منقلب عليها كيف اخليه يحبني مره ثانيه
ليال: هههههههههههههههههه ليتك قلتي لها تجيب ديك عينه حوله
خوله: قلت لها قصي لسانك وغيري طبعك وحبيه وهو من نفسه بيحبك
ليال: زين عملتي بها
خوله: جا على راسي هالشي.. راحت تصرخ وتقول.. خوله تقول اني طويلة لسان وطبعي ماهو طبع ومافي احد من الناس يحبني
ليال: ول!!!!
خوله: آآآآآآآآآه يا اختي.. وقتها ماحسيت بروحي.. كنت في المطبخ واسمعها تصارخ معاهم.. دخلت عليهم المجلس وانا بعز غضبي.. وقفت وقلت لها والله ان ماقلتي الصدق تراني بقلبك عنز
ليال: هههههههههههههههههههههههههه اه بطني
خوله: والله يختي مانفع معاها غير جذي.. جبت لها القرآن واحلفت عليه.. وقالت الصدق.. وبعديها كنت ابي اطردها من بيتي بس خفت عبدالرزاق يزعل.. سكت وكتمت بقلبي
ليال: وهي ماغيرت اسلوبها معاكي
خوله بضيق: اكيد غيرته.. صارت تموت خوف من يجي اسمي
ليال: هههههههههههههههههههههه يا حبيبتي وليه مضايقه روحك.. اتركيها عنك
خوله: لا ياليال هالشي بيضر ولدي وسمعته اذا كبر.. اذا جدته وعمته بيقول للناس انه امه ساحره.. ايش بيكون مستقبله
ليال: يا بنت الحلال.. شيلي من عقلك هالشي والي الله كاتبه بيصير
خوله: صدقتي وهذا الي اسويه
ليال: وبعدين ايش صار معاهم
خوله: ابد بعد عيالي الي ماتو واحد ورا الثاني.. صارت الام تقول هذي عقوبه من الله على السحر الي اعمله
ليال: اعوذو بالله
خوله: صحيح انه هالحكي أثر بي كثير.. بس حسرتي على عيال تمنعني ارد عليها.. جبت سالم وفرحتي به ماتنوصف.. لقيتها تقول لعبدالرزاق انها تاخذه تربيه.. خايفه على الولد من سحري.. تصوري عيشتي عاد.. كل يوم تلفون وكل يوم صراخ وكل يوم خناق.. وانا مستحمله.. اش اقدر اعمل ان رديت عليها بيقولو الغلط مني.. حرمه كبيره وتقول الي تبيه.. وان سكت زدت الحسره بقلبي
ليال: لا حول ولا قوة الا بالله
خوله: لقيتها شايله عدتها وجايه هنا معسكره عندي
ليال: وليه ان شا الله
خوله: قلت لك خايفه على ولدي من سحري.. مالك انتي ليه ماتبثتي عقلك معاي
ليال: أي عقل ام زوجك هذي تطير عقل الأدمي
خوله: خبلتني ياليال خبلتني.. عشت اتعس ايامي الي المفروض انها تكون اسعدها لان سالم بحضني.. ورتني الويل.. صرت اكتم واكتم عشان عبدالرزاق مايلاحظ هالشي وينقلب على امه.. تعرفي تصير قدام عبدالرزاق الحمل الوديع.. واذا غاب شوفي ايش تعمل فيني
ليال: لا حول ولا قوة الا بالله.. وايش عملتي
خوله: ابد الفرج جا من الله.. عبدالرزاق كان ناوي يفتح فرع لشركته في لبنان.. وكان الموفروض انه يتابع من هناك.. والمسكين ماتركني رحنا وعشنا في لبنان.. سنتين من اجمل سنين عمري
ليال: وهي اتركتكم تمشون من غير مشاكل
خوله: هي اول شي احجزت لنفسها تذكره معانا من غير عبدالرزاق لا يدري
ليال: وانتي كيف عرفتي
خوله: قبل لا نسافر بيوم.. شفت التذكره مرميه على سريرها وانا رايحه اخذ سالم بعد ما اخذته من فراشه تنيمه معاها
ليال: !!!!!!!!!!!!!!!!!!
خوله: ايوا ايوه عادي لا تستغربي.. اقولك ذقت الويل
ليال: وبعدين؟
خوله: اخذت التذكره وقطعتها
ليال: ههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله: اذا هي ام عبدالرحيم.. انا ام سالم
ليال: كفو عليكي عجبتيني
خوله: يوم الي جينا بنسافر.. اقلبت غرفتها على التذكره تبي تذكر هي وين حاطتها.. ومالقتها.. راحت لعبد الرزاق تشتكي.. اني سحرتها واخذت التذكره من غير لا احد يشوف
ليال: وايش قال عبدالرزاق
خوله: ايش تتوقعي يقول ساكت طبعا
ليال: طبعا.. مالها حل
خوله: الله رحمني ببوعبدالرزاق الي تعب واحتاج زوجته جنبه
ليال: وطبعا انتي سحرتيه
خوله: طبعا من غير لا تقولي
ليال بضيق: الله يعينك يا خوله
خوله: صرت ما احب ارجع قطر ابد.. احب اني اكون مسافره دايما معاه استحملها على التلفون ولا اني اشوفها قدامي
ليال: وهو ابد ما لاحظ هالشي
خوله: لا طبعا ملاحظ وعارف.. واتكلم معاه بس باسلوب مايقلبه على امه.. مهما يكون هذي امه وانا ببقى حرمته.. اكيد اني مابرضى انه يترمي بجهنم بسببي.. بيعد الشر عليه
ليال تبتسم: شكلك تموتي عليه
خوله: الحمدلله.. عبدالرزاق مافي منه



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور دانة الحمادي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابطالها يتقلبون بين المصائب والسعاده, تم نشر الجزء ..23.., تم نشر الجزء 32, داندونة تسلم الايادي, علمتني قسوته ان اكون تجمع بين الخيال والواقع, طويله مثيره مشوقه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية