منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   (رواية) رواية نبي رد الثنا مكتلمة (https://www.liilas.com/vb3/t196483.html)

عجااايب 18-08-14 05:53 AM

رواية نبي رد الثنا مكتلمة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..انا عجايب حابه انزل لكم روايه من تٲليفي بعنوان نبي رد الثنا الروايه مو طويله بس بعد مو قصيره ان شاء الله تحبوها وتستمتعون فيها بقدر متعتي بكتابتها.. الروايه عندي كامله وراح يكون نظام تنزيلها يوم ايوه ويوم لا حتى نخلصها سوا ان شاء الله علشان كذا ماراح تكون البارتات طويله..اتمنى تشجيعكم وانا مااخترت هذا المنتدى الا علشاني من متابعاته الدايمات وفخوره اني الحين عضوه فيه..مااحلل اي احد يغير اسمي وينسبها لنفسه اومايذكره اتمنى تقدرون تعبي وافكاري..ان شاء الله تعيشون معاي تفاصيل الروايه وماتملون منها..عافاكم..عجايب


روابط الفصول


الفصل الاول والثاني

الفصل الثالث

الفصل الرابع

الفصل الخامس

الفصل السادس

الفصل السابع

الفصل الثامن

الفصل التاسع

الفصل العاشر

الفصل الحادي عشر

الفصل الثاني عشر

الفصل الثالث عشر

الفصل الرابع عشر

الفصل الخامس عشر

الفصل السادس عشر

الفصل السابع عشر

الفصل الثامن عشر

الفصل التاسع عشر

الفصل العشرون

الفصل الحادي والعشرون

الفصل الثاني والعشرون

الفصل الثالث والعشرون

الفصل الرابع والعشرون

الفصل الخامس والعشرون

الفصل السادس والعشرون

الفصل السابع والثامن والعشرون

الفصل التاسع والعشرون والثلاثون

الفصل الواحد والثلاثون

الفصل الثاني والثلاثون

الفصل الثالث والثلاثون

الفصل الرابع والثلاثون

الفصل الخامس والسادس والثلاثون

الفصل السابع والثلاثون

الفصل الثامن والتاسع والثلاثون

الفصل 40 /41 /42

الفصل 43 \44

الفصل 45

الفصل 46

الفصل 47 / 48


عجااايب 18-08-14 06:43 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
تأكدة من الغطى الي ع وجهي لاني مو متعوده عليه صح من سنه متغطيه بس ماتغطيت عنه الا قبل شهرين انا متأكده حاسبتهم كثر ماكان صعب علي ابتسمت وانا مركزه سمعي ابغى اسمع صوته او خطواته لاني اخيرا تجراءة وقررت اسمع كلام صاحباتي معاهم حق لازم يعرف حاسه بحماس وخوف وتوتر شعور غريب بنسبه لي من اول ماعرفت انه بالمجلس وانا واقفه هنا واحسه مره طول متى يطلع اخويه طلع من البيت من وقت وابويه مو موجود اش جالس يسوي للحين ليش مايطلع خفت يكون نايم وانا من اول منتظره والصحن الي بيدي بدا يثقل علي متى بيطلع تو قررت ادخل المجلس واشوف سمعت الباب ينفتح ع قد ماتوترت انه مو نايم وانه اخيرا حان الوقت الا اني متحمسه لدرجة احس بدموعي تجمعت بعيوني من الفرح الوقت المناسب شديت يدي ع الصحن بقوه حتى مايطيح وطالعت فيه الحمدلله اني كتبت ورقه مع اني كنت مقرره بتكلم بلساني الا اني استعديت وكتبت بورقه علشان اذا ماقدرت اتكلم نزلت الصحن بسرعه ودخلت يدي بجيبي وطلعت الورقه وفتحت الكيس وحطيتها ع المعمول الي مسويته بيدي كذا مره قال لي انه ماحب المعمول الا من يدي شلته ووقفت وانا اسمع خطواته خلاص وصل لما شافني سرع بخطواته بتجاه الباب بس انا ناديته بصوت ثابت مهما راح يصير راح اعطيه هذي الورقه قلت وانا امد الصحن له""هذي لخالتي وسلملي عليها""اخذ الصحن ولاحظت انه انتبه ع الورقه لانها واضحه فرحت انه بيشوفها قدامي خفت ماينتبه لها ويعطي الصحن لامه قال وهو يفتح الكيس""هذي الورقه للوالده"حركت راسي بطريقة لا بس هو مارفع عيونه فقلت بأصرار""لا لك""عقد حواجبه وفتح الورقه وطول وعيونه بالورقه مع انها كلمه وحده احبك اساسا من غير قراءه بس لمحه وتنعرف بس هو طول ولما رفع عيونه ماقدرت افسرها قال""هذي المدرسه بطلعك منها""مافهمت قصده لما يتزوجني طيب ليش مو بيته اقرب حتى من بيتنا للمدرسه طالعت فيه بعدم فهم قال هذي المره بعصبيه""ابوك مادخلك المدرسه علشان تتعلمين هذي التفاهات(لما طلعت صوت اعتراض وبتكلم كمل بصوت اعلى)انتي مو بس ماتتكلميني معاي المفروض ماترفعين عيونك ولا المدرسه حقتك نستك الاصول(وبنفس الحركه قاطعني قبل ماكمل الحرف الاول بأمر)نزلي عيونك""عظيت ع شفايفي ونزلت عيوني وهو قال بصوت واضح فيه انه وده يذبحني وصدق توقعي لانه قال""لو انا مو ببيت رجال محترمه ومحترم حرمة بيته كان ماادري اش سويت فيك""كله علشان قلت احبه كمل كلامه بقهر واضح""انا عارف ان امك مو عايشه علشان تعلمك الادب بس انا اعرف ابوك واعرف اخوك ونعم الرجال متأكد من تربيتهم والله لو كانو في البيت الحين كان ماردني شي من اني اقلهم بنتهم اش تسوي وهذي الحركات الي متعلمتها من بنات المدرسه تنسينها وتنسين المدرسه بكبرها فاهمه انتي عارفه كم عمرك انتي لسى طفله عمرك ثلاث عشر حرام عليك اقول ادخلي البيت غلط وقفتك هنا والغلط الكبر اني اسمع من وحده بعمرك هذا الاكلام والله حرام""قال كلامه مره وحده ماخلاني اتنفس حتى مشى خطوه ورجع وقال وهو يمد اصبعه بتهديد""والله والي رفع سبعه فوق اني لو اسمع او اشوف يارؤيا انك بس رفعتي عيونك برجال بس رفعتي عينك وانا طبعا من ظمنهم اني لاروح فيك قصاص(سكت شوي)و ع فكره انتي من نوعيه البنات الي مايحبون الامهات يزوجونها لولدهم اولا لا تطلعين عيونك والعبايه هذي غيريها وجودها زي عدمها""ومشى ولما وصل عند الباب دخلت اختي نجود من باب الشارع وهي تجري بس وقفت لما شافته هو نزل لها واعطاها صحن المعمول وقال بصوت واضح""هذا لك ولاتنسين تعطين البنات الي يلعبون معاك""رجعت طلعت نجود معاه وانا اسمع ضحكاتها كل هذا وانا ماتحركت من مكاني كان كلامه قويه لدرجة حاسه كأن سياره صدمتني وكانت سرعتها جنونيه كل كلامه كله كان قوي والله قوي مادري كيف مر ذاك اليوم وكل مااشوف اخوي او ابوي كنت انتظر منهم كم كف بس شكله ماقال لهم اجل عبايتي وجودها مثل عدمها كذاب والله ان عبايتي ساتره احسن عبايه بالمدرسه منجد كلامه ماله داعي وحتى مااخذ المعمول الي تعبت من اول مارجعت من المدرسه وانا اسوي فيه هد حيلي حتى ماداومت اليوم الثانيه مع اني متأكده ان صاحباتي داومو بدري متحمسين مايدرون والله مايدرون كانت ذيك الايام بشعه جدا وكل مااعرف انه بيدخل بيتنا ماطلعت من الغرفه مع انه بيكون في المجلس بس صرت حتى ماابغى اسمع اسمه ونجود اول ماترجع من المجلس ماعندها غيره اش قال وش سوا وانا كل مااسمع شي عنه غصب عني ماقدر امسك دموعي انا موطفله انا بأول متوسط مسؤله عن تصرفاتي بس هو معقد اش فيها لو قلت له اني احبه مو دايما يقولون قولي الحقيقه لا تكذبين وانا عبرت عن نفسي وياليتني انكتمت بس مااستمر ندمي لان تقريبا بعد ثلاث شهور نقلو ببيت ثاني قريب من دوامه صح استمرت علاقته باخوي بس مو بنفس القوه لانه بعد وانا خلاص نسيته وانشغلت بالدراسه وبأختي شي مر بحياتي ونسيته بس بصراحه اعترافي له كان غلطة حياتي انقلبت للجهه الثانيه وندمانه عليها بس هو اكيد نسي سالفه مرت عليها سنين واذا سنين ليش للحين في بالك بتفاصيلها لانهم بكره بيرجون بيتهم تذكرت كل تفصيله الا انا نسيت واكيد هو بعد نسي طالعت بالسقف وانا اتأفف لازم بكره اصحى بدري علشان اساعدها جارتنا وماعندها بنات هم العمال من تقريبا شهر يعدلون البيت بس خلاص خلصو غمضت عيوني كانت علاقتي قويه بامه بس بعد ذاك اليوم ماشفتها ولا سلمت عليها يمكن حتى هي نسيتني ثمان سنين كثيره مره تنسين الناس بسنه كيف بثمان اكيد بكره ماراح تتذكرني حتى لو قلت لها اسمي الكامل بس جارتنا الواجب اساعدها حتى لو جديده طيب ابغى انام علشان اقدر اساعدها فتحت عيوني وطالعت بالساعه كانت احدعشر ونص وانا صاحيه من الفجر انقلبت علشان اشوف نجود نايمه او لسى وكانت نايمه غمضت عيوني ليش هذا التفكير انا قلت لاخوي حامد اني بساعدها اكيد ماراح يجي من الاساس وبعدين مايهمني جاء او لا ماراح اشوفه بكذا خف توتري سنين مرت وانتهاء كل شي.. بعد ماسويت الفطور رحت اصحي حامد هو صلى ورجع نام لان دوامه الساعه سبعه قام وافطرنا وبعدها جاء السياره الي تنقل نجود المدرسه وطلعت قال حامد قبل مايطلع هو بعد""اذا احتاجت ام رماح شي لاتقصرين معاها وسلميلي عليها"" قلت""ان شاء الله""وسكرت الباب بعده رجعت لصاله وشلت الاكل وغسلت الصحون وتجهزت وصليت الضحى ولبست عبايتي وطلعت من بيتنا مشيت لبابهم وانا احس بأحساس غريب لاني من زمان مامشيت بهذا الطريق دقيت الباب شوي وفتحته لي ام رماح ماتغيرت بس وضحت السنين بوجهها سلمت عليها وهي تقول""كبرتي ماشاء الله صايره بطولي(ضحكنا لانها من زمان كانت تقول لي اني مهما اكبر ماراح اوصل لطولها)تفضلي تفضلي ارتاحي""دخلت وراها وانا اقول""يزيد فضلك ماني جايه ارتاح جايه اساعدك بس"" قالت""تسلمين يابنتي والله من الصبح وانا في المطبخ ماانجزت شي"" قلت""ولا يهمك(التفت حولينا سألتها السؤال الي في بالي من امس)احد هنا"" قالت وهي تأشر ع كرسي""تفضلي مافي لا انا زيدان في المدرسه ورماح طلع قبل الفجر""فسخت عبايتي وحطيتها ع الكرسي الي اشرت عليه وقلت""يلله طيب اساعدك قبل مايرجعون"" قالت وهي تمسك يدي""اول اشربي قهوتك يابنتي"" قلت""نشربها في المطبخ""ومشيت قدامها ابغى اخلص بسرعه واطلع من اول مادخلت وانا مو مرتاحه هنا احس الزمن رجع ورا العمال ماغيرو شي في البيت بس جددوه وانا نفسي اطلع بس من هنا دخلنا المطبخ وبدينا نشتغل وهي تسولف عن ايام زمان واش سوت سألتها بين السواليف ليش رجعت هنا وهي شكلها كانت مرتاحه ببيتها ذاك قالت""رماح نقل زيدان للمدرسه هذي ماادري اش اسمها بس قريب مدرسته الاولى كلها عيال صيع"" قلت بابتسامه ع جنب""هذا راي
رماح طيب زيدان بأي سنه""للحين معقدته المدرسه هو اش سوا او اش شاف وخلاه كذا طالعت فيني شوي وبعدها قالت""باول متوسط مو راي بس شافهم علمو زيدان التدخين""حركت راسي وانا ارجع اشتغل ماادري شلون مركب عقل هذا الرجال ينقله مره وحده من المدرسه كان خلاه يغير اصحابه يغير الصف مو ينقله وهو بنص السنه لما خلصنا طالعت بالساعه بقي ساعه ع الظهر قلت وانا اطلع من المطبخ""لا تسوين غدا اليوم ارتاحي انا بسوي لنا ولكم"" قالت وهي مبتسمه""ماتقصرين يابنتي بس رماح قالي مااسوي غدا هو بيجيب من برا"" قلت وانا اللبس عبايتي""تسيبين الرز الي بسويه وتأكلين اكل المطاعم"" قالت بضحكه""ماابغى اتعبك بس خلاص التعب فيك فيك"" قلت وانا امشي بتجاه الباب""مافي تعب ولا شي حقكم علينا(تغطيت)يسلم عليك اخوي حامد ويقولك اذا احتجتو شي لا يردكم الا لسانكم""وطلعت من الباب وانا اسمعها تقول""ماتقصرون عيال اجاويد وكرم""ارتحت اني طلعت قبل مايرجعون مدري ليش كل ماسمعت حركه وانا في بيتهم تنشد اعصابي مدري ليش كل هذا الخوف والتوتر يمكن بس علشان الوقت او علشان اذا شفته ورجعت علاقته بحامد نفس القوه واصير اسمع عنه كثير وتواجده يكثر اخاف ترجع نفس المشاعر لا ياشيخه مستحيل ترجع انتهاء كل شي بذاك الوقت ولا عمري فكرت فيه او اشتقت له بس كم الشهر الاولى وبعدين خلاص نسيته بهذي الفكره تحول خوفي وتوتري لترقب وانتظار ابغى اشوفه واسمع عنه نفس اول علشان اثبت لنفسي ان كلامي صحيح اساسا هو تغير وانا بعد تغيرت بعد ماجهزت الغدا صليت وعزلت لهم بصحن اول ماترجع نجود توديها ومنجد من عند الباب اخذت شنطتها واعطيتها الصحن خفت اكون تأخرت عليهم قالت نجود""اول خليني اشرب مويه"" قلت""البيت قريب"" قالت""خلاص عن العشر دقايق هذي الي تلهيني فيها عن واجباتي انتي بتكتبين لي لاني كنت ناويه اول ماارجع البيت اكتب"" قلت""خلاص اتفقنا وعن العشرين دقيقه الي اخرتيني فيها بترتيب المطبخ لاني كنت ناويه اول مااعطيك الصحن اروح انظف المطبخ""ضحكت نجود وقالت بصوت عالي وهي رايحه""لا ماتفقنا""فضحتنا البنت هذي مدري شلون بتتغطى وهي صوتها كذا دايما عالي رجعت الباب بس ماسكرت علشان نجود دخلت المطبخ وجهزت غدانا وحطيته ع السفره ناكل انا ونجود بس حامد مايرجع الا الساعه ثلاثه العصر اخلي غداه بالقدر علشان قبل مايرجع بعشر دقايق ارجع اسخنه تأخرت نجود ولما رجعت سألتها قالت""سولفت شوي مع زيد"" قلت بأستغراب""مين زيد"" قالت""اخو رماح زيد ماتعرفينه"" قلت بابتسامه""قصدك زيدان ايوه اعرفه وبعدين ليش تجلسين تسولفين معاه"" قالت بصدمه""الكذاب ليش يكذب علي انا قلت له اسمي الحقيقي""قلت بعد ضحكه""ماكذب بس اختصر اسمه علشانه شافك مستعجله"" طالعت فيني نجود بنص عين ورجعت تكمل اكلها بنص الاكل بعد مانسينا السالفه قالت""تتوقعين الحين يضحك علي"" قلت""يمديه الحين يتغدا وليش يضحك عليك انتي المفروض تضحكين عليه في احد يغلط بأسمه"" ابتسمت نجود برضى طالعت بالسقف وانا احمد الله انها عدت ع خير ولا هي عادي تتكلم بهذا الموضوع لبعد شهر كامل بعد ماقامت شلت الاكل وانا محتاره العصر اروح اساعد ام رماح انا صراحه احسه لازم بس مو هذا الوقت خلاص بكره الصبح مثل اليوم اروح لها غسلت الي مو نظيف طالعت بالساعه بقي نص ساعه ويجي حامد دخلت غرفته وشغلت المكيف خلاص تعودت لازم اشغله قبل مايرجع علشان لما يرجع تكون الغرفه بارده دخلت ع نجود اشوف كتبها لازم اشوف ولا تحلف بالله ان ماعليها شي وعادي يكون بكره اختبار علشان كذا لازم اشيك وراها اشوف كتبها طلعت لما سمعت حامد يناديني رجع بدري او انا ماانتبهت لساعه قلت وانا رايحه بتجاه المطبخ""روح الحمام ماترجع الا الغدا جاهز"" قال وهو داخل غرفته""اول سوي قهوه رماح عندي بالمجلس بسرعه""وسكر الباب
........انتهى البارت الاول.......عافاكم

كلي حب 18-08-14 08:36 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
يعطيك العافية الرواية شكلها حلوة بصراحة الرواية ذكرتني بالذي مضى:55:

عجااايب 20-08-14 09:05 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي حب (المشاركة 3464495)
يعطيك العافية الرواية شكلها حلوة بصراحة الرواية ذكرتني بالذي مضى:55:

يعافيك ويخليك يارب..
تسلمين وان شاء الله مااخيب ضنك ابدا..

عجااايب 20-08-14 09:09 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
...البارت الثاني..
وقفت بمكاني رماح هنا بالمجلس ورجعت كملت طريقي عادي لازم يجي المجلس واحتمال كل يوم يجي بعد عادي سويت القهوه وسخنت الغدا دخل حامد المطبخ وهو يمسح وجهه بمنديل وقال""خلصتي"" قلت""ايوه""وشلت الصحن واعطيته بيده اخذ نظره ع الصحن وقال""وين المعمول""احنا بعادتنا انقدمه مع القهوه لضيوف وانا دايما احطه بصحن ومجهزته بس الحين ترددت قلت""التمر يكفي""مدري بلحظه خفت يحسب اني اذكره او حاطته قاصده قال""لا ضروري المعمول حطيه""حطيت المعمول متحسسه ع الفاضي بس علشان اول صله بعد الموقف هذي عاداتنا وهو يعرفها من غيري بالبيت اكيد بكون انا مسويتها اعجبه او لا مايهم قلت بأستفهام""والغدا"" قال وهو طالع من المطبخ""انا عازمه للغدا خمس دقايق وارجع اخذ الصحن جهزيه""زفرت الهواء الي بصدري ماابغاه يرجع بيتنا بس شكل العلاقه راح ترجع قويه حطيت الغدا بالصحن ماني عارفه اش يبغون يشربون عليه فانتظرت حامد حتى جاء واخذه مع اللبن طلعت من المطبخ بلحظه جاني فضول مو طبيعي نفسي اشوفه تغير او لا بس شخصيته شكلها ماتغيرت بس بأي مكان راح يشوفني هو بعد علشان كذا استبعدت الموضوع دخلت الغرفه قالت نجود اول ماشافتني""وين حامد ماجاء مثل العاده يشوفني"" قلت وانا اشوف اش جالسه تسوي""عنده ضيف"" قالت وهي تنزل القلم وتطالع فيني""مين اكيد نعرفه"" قلت""رماح"" قالت وهي توقف""والله منجد احلفي"" طالعت فيها وقلت""مافي طلعه عيب""ماخلصت كلامي الا هي طلعت من الغرفه وهي تقول بصوت عالي""مستحيل لازم اشوفه واسولف معاه اتذكره وانا صغيره""اساسا ماراح يعطيعها وجهه واول ماتطلع راح يقول لحامد ليش ماتغطيها ولا تطلع عيونها ولازم تاخذ عبايه مايكون وجودها مثل عدمها بنظره هو ابتسمت بسخريه ورجعت كتب نجود بشنطتها ماراح ترجع وعادي تروح معاه بيته بس بعد نص ساعه رجعت وقالت""راحو يصلون""عارفه ولا اش يرجعك قلت""بيرجع""حركت راسها بطريقة ايوه وقالت""بيرجعون ماعرفته رماح احسه رجال كبير"" قلت بتفكير""اكبر من حامد بسنتين اتوقع"" قالت بابتسامه""بس هو يتذكرني قال عن اشياء مااعرفها""كان نفسي اسألها تكلم عني بأي طريقه غلطه او كيف شكله بس نجود ماراح تنساها وهي ثرثاره مابتبقي احد ولا تقوله علشان كذا سكتت قالت بعد فترة سكوت""زيد اقصد زيدان بنفس عمري وبعد صلاة العصر بيجيبه معاه""قلت وانا اوقف""وانتي بعد صلي العصر ورتبي المجلس قبل مايرجعون""صليت وجلست بالصاله بعد ماسويت قهوه ثانيه وشاهي واعطيت نجود تحطها بالمجلس ومعد رجعت شكلهم رجعو من المسجد بعد ساعه رجعت وقالت""طلعو ورفض حامد يأخذني معاه""قلت بضحكه""وين يأخذك معاه""جلست بحسره وقالت""مكان مايروحون المهم تدرين ان رماح عقيد تخيلي يقول حامد ان مرتبته عاليه كل شي تحت يده وقال زيد اقصد زيدان ان حتى هو بيصير مثله وسألني رماح اذا كبرت اش راح اكون وقلت له دكتوره"" رفعت حواجبي بستغراب وقلت""مو امس تقولين تبغين تصيرين مهندسه"" قالت وهي توقف""غيرت رائي الدكتوره احسن او(طالعت فيني)تتوقعين بعد فتره عادي تصير البنت عقيده""ضحكت عليها وقلت""لا مافي ولا حتى بوقت احفادك"".. رجع حامد المغرب واخذ نجود المكتبه طالبين اغراض المدرسه ابدا ماتوقف الطلبات وانا سويت العشى علشان نتعشى وننام لما رجعو وقفت عند الباب اساعد نجود بالاغراض المبالغه كلها بتلعب فيها اخذت الكيس من يدها وهي رجعت السياره حطيت الكيس ع الارض وانا اسمع نجود تقول""ليش وين سيارتك ولا ماعندك سياره""رد عليها صوت رجولي ثقيل بلمحة ضحكه""الا عندي شوفيها هذي اعجبتك""عرفته هذا رماح طالعت من بين الباب والجدار في الفراغ الصغير ابغى اشوفه بس ماقدرت اشوفه لانه لازم يكون قدام الباب علشان اشوفه بس مايأست تميت بمكاني قالت نجود""مااعرف حلوه ولا لا الا لما اخذ فيها لفه"" قال بصوت الاستمتاع واضح فيه""يلله طيب نجربها علشان تحكمين صح""انا لما كنت بعمرها اكثر منها ادب شلون راح يقول عن نجود ماعرفت اش اسوي علشان نجود ماتروح اذا تكلمت حتى هو بيسمع صوتي غلط طيب اش اسوي صفقة بيدي ماعندي الا هذا الحل علشان ترجع نجود بس قالت""برجع رؤيا""رجعت صفقة بحده اش فيها بترجع غصب عنها بس مو هي الي تكلمت قال رماح بصوت ثقيل رجولي""مابنطول لفه ومرجعها""تنهدت وانا احس صوته ماتغير بس نضج مع انه كان عمره واحد وعشرين زمان وكانت حتى تصرفاته توضح ان رجال ماله يوم من رجع مسرع تأثرت وكأني كنت انتظره مع ان مايخطر في بالي الا لما احد يسأل اش هي غلطة حياتك بس احس اني اشوف نجود فيني بكره يزيد الاهتمام وتحبه مع اني احس الزمن تغير زمان الي عمرها اثنعشر سنه خلاص فاهمه وعاقله الحين تصل الثمنعشر وهي عقلها لسى صغير علشان كذا يمكن مامنها خوف رجعت الباب بس ماسكرته وشلت الاكياس ودخلت البيت وطلعت الاغراض وحطيت الي تحتاجه بشنطتها والباقي بالدرج ورحت المطبخ وجهزت الاكل ع السفره ودقيت باب غرفة حامد ودخلت كان واقف عند المرايه يعدل شعره وهو يكلم بالجوال انتظرته حتى خلص كان يقول""لا ياشيخ وين احنا مايسويها(التفت علي)خلاص انشغلت اكلمك بعدين مع السلامه"" قلت اول ماسكر""العشى ع السفره ونجود راحت تأخذ لفه مع رماح وتأخرت""مالها خمس دقايق بس ابغاها لما يرجعون يلقون حامد ينتظرهم قال وهو طالع مستعجل""اكيد ماسكرت السياره والله لو تنسرق ان مايريحني الا صوت كسر عظامها""ابتسمت يحب سيارته هذي بطريقه غريب اذا نبغى نقهره بس نسكر الباب بقوه يحرق ولو نوسخها حتى دمنا مايرضيه طلعت لصاله انتظرهم وهم تأخرو وين ماكأنهم الي عند الباب وإلي يأخذ لفه شوي ودخل حامد وواضح ع وجهه نفاذ الصبر قلت بقلق""انسرقت"" قال بعد ماالتفت علي بحده""اتخسي""ودخل غرفته ماعرفت اش يقصد مين نجود دخلت نجود وهي شوي وتطير من سرعتها وقالت حتى قبل ماتأخذ نفس""واحنا راجعين شفت بنت واقفه مع حامد مين"" طالعت فيها بستغراب""مين"" قالت وهي تجلس""مدري قلت لرماح يوقفنا بعيد ماوصلت عندهم الا البنت حكت السياره بخاتمها وهي رايحه وحامد يسب ويلمس السياره(وضحكت بقوه)شكله يضحك""بس سب هذي البنت عمرها طويل ماشاء الله قلت""ماشفتيها وين راحت اي بيت""قالت""لا مو من هنا ركبت سياره وراحت اكيد مو من هنا مو عيب عليها تكلم رجال"" قلت بأبتسامه""عيب وبعد عيب تأخذين مع رجال لفه بسياره"" قالت بعد مامدت شفايفها قدام""جيعانه"" قلت وانا اوقف""الاكل ع السفره بنادي حامد"" قالت""معصب""دقيت الباب ودخلت وقلت""تعال تعشى"" قال وهو يوقف""ماابغى شبعان اكلت"" قلت""براحتك""ورجعت وجلست قالت نجود بعد ضحكة شماته""راح يشوف سيارته""لانه مشى وراي وطلع قلت""يمكن طلع مع اصحابه"" وقفت وقالت""بتأكد وارجع"" قلت""نجود بلا هبل اجلسي"" قالت وهي تجلس""اذا مو برا اكيد يسأل عن احسن واحد ممكن يصلح سيارته بالمملكه""مامسكت نفسي ضحكة بقوه ربي يخليها مونستني مره بعد ماخلصنا الاكل دخلت الحمام اخذت دش ولما طلعت صليت العشى مع الوتر لاني انام بدري وبعدها قريت وردي من القرأن وبعدها انسدحت واول ماغمضت عيوني تذكرت صوت رماح مدري ليش معطيته اهتمام كبير يمكن لانه كان حب المراهقه والطفوله ابغى اشوف اش اعجبني فيه انقلبت للجهه الثانيه وتمتمت بسورة الملك متعوده قبل مانام اقراها وبعدها نمت.. صحيت مثل العاده وصحيت حامد مدري متى رجع او وين طلع متعود ان احنا مانسأل ولو سألت يحسه تعدي ع الامور الشخصيه علشان كذا صار حتى عندنا الموضوع طبيعي لو تأخر او حتى ماجاء وبعدها صحيت نجود الي بعد ماافطرت طلعت وقبلها حامد الي مستعجل رتبت البيت واخذت دش وصليت الضحى ودخلت المطبخ واخذت صحن من المعمول بإخذه معاي ورحت عند ام رماح بنفس توقيت امس بس هذي المره مافتحته ام رماح فتح الباب زيدان ابتسمت لسى صغير وقلت""ليش ماداومت المدرسه"" قال وهو يفتح الباب اوسع""شوي تعبانه امي تفضلي""دخلت وقلت بقلق""ليش اش فيها اش تحس"" قال""صدرها علشان ريحت البيت الدهان الجديد تقول دخلت صدرها"" قلت وانا اشوفه يسكر الباب بعد مادخلت""يعني تحس بكتمه"" قال وهو يمشي قدامي""مدري تعالي اسأليها""لما دخلت غرفتها كان صوت تنفسها واضح قلت لزيدان الي دخل معاي""ليش ماتودونها المستشفى""حرك اكتافه وام رماح تقول""ياهلا رؤيا سامحيني يابنتي مااستقبلتك عند الباب"" قلت وانا ارفع الغطى واسلم ع راسها""معذوره طيب ليش ماتروحين المستشفى يعطونك اكسيجين يريحون صدرك"" قالت بابتسامة محبه""اوليدي رماح جاي بطريق كان بديره ثانيه يوم كلمه اخوه رجع الله يحفظه خلاص هو ع وصول"" قلت وانا ارجع اتغطى""اذا لا اشغلكم واول ماترجعين من المستشفى تعالي بيتنا كم يوم لين تروح الريحه"" قالت""والله يابنتي صعبه ومشكوره ع السؤال"" قلت""مع السلامه واجر وعافيه يارب""وطلعت من الغرفه وانا مافي بالي الا هو ع وصول ابغى اروح قبل مايأجي لما وصلت عند باب الصاله قلت لزيدان الي وقف جنبي وكانه يبغى يوصلني للباب""من متى تعبانه"" قال""مدري من متى امس نمت بدري ويوم صحيت الصبح كانت تعبانه""تنهدت وقلت""ربي يعافيها ارجع عند امك وانتبه لها زيد حتى يجي اخوك""ابتسم ابتسامه واسعه ورجع عند امه شكله يحب اسم زيد فتحت باب الصاله وطلعت مامشيت خطوتين الا وباب الشارع ينفتح بقوه ويدخل رماح..
..انتهى البارت..
..عافاكم..
..عجايب..

خالديه 20-08-14 10:57 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
روايتك جميله والقفله عذاب احس البارتات قصيره ماتشبع:e404:
استنا القادم بفااارغ الصبر تسلم اناملك:bouquet2::bouquet2:

عجااايب 23-08-14 12:54 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالديه (المشاركة 3465141)
روايتك جميله والقفله عذاب احس البارتات قصيره ماتشبع:e404:
استنا القادم بفااارغ الصبر تسلم اناملك:bouquet2::bouquet2:

هذا من حسن ذاتك شكرا حبيبتي.
لا مو قصيره احسها كفايه لاني مااكتب اسبوعيا بس اذا حسيت بالتفاعل والتشجيع يمكن اصير اكتب يوميا..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
تسلم روحك الطيبه..

عجااايب 23-08-14 12:58 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثالث..
وسكر الباب ومشي خطوه وانتبه لوجودي واعطاني ظهره بسرعه ووقف مكانه ينتظرني اطلع انا من الربكه واقفه مكاني لاني بالبدايه كنت راح ارجع جوا بس تذكرت انه هو بيدخل لما سمعته تنحنح بعدم صبر مشيت بخطوات سريعه وفتحت الباب وطلعت وانا احس بدقات قلبي السريعه تطن بأذني مع انها ثواني الي شفته فيها بس احس اني شفته زين ماتغير بس صار مشبع رجوله وثقل ولما مريت من عنده شميت ريحته كانت حواسي كلها متحفزه ارتبكت من وجوده المفأجئ وكانت طلته غير ان شاء الله مايفهمني غلط بديت اشك ان مافي شي تغير بس كانت مشاعري بغيابه موقفه ولما رجع رجعت هي بعد مجرد شك لاني صدق والله ع قد ربكتي فرحت بشوفته بدون مايكون شكلي غلط لانها راح تكون الاخيره كنت ابغى اشوفه بس دخلت بيتنا وسكرت الباب وانا اخذ نفس عميق بعد ماشليت الغطى ووعدت نفسي اني مره ثانيه اغض بصري غلط اركز فيه وماله داعي استرجع مشاعري يمكن علشان استمتعت بذيك الايام ابغى ارجعها بس الحين الموضوع اختلف كان اهتمامه وحنانه وخوفه علي وقربه وسؤاله يسعدني بس الحين لو رجعت راح تكون عدمها سبب لحزني علشان كذا ماابغى اتمادا ربي الي فيه خير لي يسره دخلت البيت.. كل الكلام الي فكرة فيه عدم طول الاسبوع وانا من غير مااحس بنفسي مركزه مع اي سالفه اسمعها عنه ولاادهى اني سألت وكل يوم قبل ماانام احس بغلطي واقرر ماانتبه يقولون ان فيه حب من النظر وفي حب من السمع وانا من كثر مااسمع عنه وطبعا السؤاليف الحلوه صرت اميل له اكثر من اول وكل يوم لما ازور ام رماح مايروح من بالي انه يعرف بعدين اني زرتها وانا قبل مااروح يكون في بالي الواجب وبس الي يخليني اروح سكرت المويه وطلعت من المطبخ لما سمعت باب الشارع يدق قلت""مين"" قال""انا زيدان""فتحت الباب وقلت""تفضل ادخل""دخل وسكرت الباب هذي اول مره يزورنا فيها قال وهو يمد الكتاب""في درس ماعرفت له يمكن نجود حلته""رجعت الكتاب له وقلت""ادخل نجود بالصاله""دخل وراي قالت نجود اول ماشافت زيدان""غريبه زايرنا"" قلت بصوت منخفض حاد""نجود"" ابتسم زيدان وقال""لو مو جاي اعرف الحل منك كان عرفت ارد(وفتح الكتاب ع صفحه)الاستاذ مصر نحلها تعرفيلها""وقفت وطالعت بالكتاب الي بيده قلت""تفضل اجلس زيد""اسم اسهل وهو يحبه ودخلت المطبخ وصبيت له كوب عصير واعطيت زيدان الي كان جالس وحده بالصاله قلت بأستغراب""وين نجود"" قال بعد ماشرب من العصير""دخلت تجيب الكتاب""بكره السبت وشوي ويأذن المغرب وتوه يحل تأخر مره نجود من يوم الخميس تحل بعد ماخلص من الحل راح وانا رحت اصلي وانا طالعه من الغرفه قال حامد الي جالس بالصاله""الحين فاضي اذا تبغين الاغراض الي وصيتيني عليها وماعرفتها البسي عبايتك اوديك"" قلت""دقيقه طيب""ورجعت دخلت لي اسبوع تقريبا اطلب شكله تعب مني ابتسمت مع ان الاغراض مو ضروريه مره بس ابغاها طلعت ومشيت بعده ونجود قدامنا وتقول""من الحين نتفق حامد كم السعر الي اوقف عنده"" قال وهو يفتح باب الشارع""خمسين وبس"" قالت تحاول تلين قلبه""والله الي ابغاها غاليه الكرتون الواحد بخمسه واربعين"" قال وهو يفتح السياره""خذي حبات ليش كرتون"" ضحكت وقلت وانا اركب جنب حامد""انا طبعا من غير حد لاني الي ابغاه للبيت"" قال وهو يحرك السياره""مو مشكله انتي مقتصده ماتأخذين الا الضروري بس المشكله الي ورا""مين لاعب عليه تو وانا اقول ببالي مو ضروريه اساسا معجزه اذا لقيت بنت مقتصده والفلوس مو لها بس اذا فلوسها الموضوع يختلف قبل مانوصل قال حامد وكأنه تو يتذكر""تذكرت بكره عمي بيزورنا هو وولده اذا ناقص شي خذيه""نزلنا وانا قول""متى شفت عمي"" قال""العصر وجلس يعتب ان احنا مانزوره ولا نسأل عنه وانه هو بيصير احسن منا ويزورنا"" قلت واحنا ندخل""استغفر الله ماكأنه هو الي قطع التواصل ابوي الله يرحمه كان مايقطعه وحتى يأخدني معاه وهو ماعنده بنات بس علشان نسلم عليه لين طرده من البيت ومن ذاك اليوم ماشفته انت متى اخر مره رحت بيته"" قال وهو يأخذ عربه""من زمان مااتذكر اساسا احس بيته شبهه من فعايل ولده ماعليك منه بكره يزورنا وبعدها ينسانا ثلاث سنوات وبعدها بيرجع يعتب""غصب عني ضحكت بس بصوت منخفظ طبعا بتمام وصفه اللتفت ادور ع نجود وقلت بقلق""وينها نجود مااشوفها"" قال حامد""ماعليك منها اول خذي الي تبغينه وانا اعرف وين مكانها ماعليها خوف دايما نجي هنا""بس ماارتحت لين شفتها واقفه عند انواع الحلويات قال""هذا مكانها المعتاد افكر اشتري ذيك الارض لها من كثر وقفتها هناك""ضحكت ورجعت لشغلي وحامد معايه بعد وقت رفعت علبه وقلت لحامد""هذا النوع ت.....""قبل مااخلص كلامي قطع كلامي وقال بأمر شوي فيه عصبيه وعيونه قدام""تعالي رؤيا""وهو يدف العربه مشيت معاه وانا مستغربه حتى وقف وقال بصوت القهر واضح فيه""لقيتك وين يعني بتروحين""طالعت بالبنت الكاشفه الي يكلمها حامد ويطالع فيها بصدمه عمره حامد مارفع عيونه بحرمه والحين جالس يكلم وحده كاشفه ولا كأنه يعرفها بعد ابتسمت البنت وعيونها بعيون حامد بنظرة تحدي وقالت""مرحبا(وطالعت فيني)مرحبا"" قال حامد بصوت حاد""مرحبا مليون ولا يسدون"" قالت البنت""شكرا""مع اني مستغربه من الموقف الا اني غصب ابتسمت اسلوبهم غريب قلت لجامد بنبرة عتب""تعرفها"" طالع فيني ورجع طالع بالبنت فتره وبعدها قال""مااتشرف""تغيرت ملامح البنت بس وبسرعه رجعت ابتسمت وطالعت فيني وقالت بتسأل""زوجته"" قلت""اخته""وانا مو فاهمه شي والعلبه لسى بيدي لما قالي تعالي مشيت معاه من غير ماارجعها قالت البنت وهي رجعت تطالع حامد""المفروض اعرف مين بترضى فيك""رجعتها له واحد واحد تقدم خطوه تهديديه وقال بخشونه""طبعا مو انتي اذا هذا سؤال وبعدين وين اهلك انتي كل مااروح مكان اشوفك""لو الكلام هذا موجه لي كان ماعرف والله اش راح احس فيه وطبعا ماراح ارد مثلها قالت بنبرة استخفاف واضح""اتبعك الحقك""حسيت حامد فارة اعصابه لانه قال بصوت عالي ولا همه المكان الي احنا فيه""مو غريبه عليك ويلله الحين تطلعين من هنا""مسكت يد حامد وقلت له""سيبها وخلاص يلله نحاسب وخلينا نروح نشوف نجود تأخرنا عليها"" قال بحده""روحي شوفيها وانتي(طالع بالبنت)يلله"" قالت البنت بابتسامه ع جنب""يلله وين انا ماابغى اروح معاك""حامد ماتحمل مسك ذراعها وتو بيتكلم بس انا قاطعته وانا اسحب يده عن البنت وانا اقول بعصبيه""حامد حرام شيل يدك"" قال وهو يغمض عيونه ويميل راسه""استغفر الله استغفر الله""وفتح عيونه وطالعها بنظرات ناريه قالت البنت بعصبيه""قليل ادب والله اني لاوريك طيب""وراحت البنت بخطوات سريعه طالعت بحامد كان يطالع فيها بنظرات استخفاف بتهديدها التفتت ع صوت نجود وهي تقول""خلصتو"" حرك راسي بطريقة ايوه وانا اقول""وانتي"" قالت""ايوه شفتي هذي البنت نفسها الي حكت السياره بخاتمها""ضحكت بس علشان كذا قال حامد وهو يطالع فيني بحده""يضحك يعني"" قلت""انت اش قلت لها وخليتها تسوي كذا"" قال وهو خلاص هدي هو بسرعه يعصب وبسرعه يهدى""سألتها تبغى اي بيت لانها غريبه وشكلها تدور لاحد وبس"" قلت بابتسامه""وبس في اشياء كثيره اكيد مخبيها مو معقوله""دف العربه وهو يقول""إلا معقوله قلت لها وقالت ماتسأل عن اي بيت جايه تشوف المكان بس وانا قلت انها كا.....انتي اش عرفك يلله بس نحاسب""عارفه اكيد غلط عليها بالكلام هو مايخلي شي بقلبه لازم يقوله كله بس ان يوصل يلمسها قويه هو صح دايم يتضارب مع الرايح والجاي بس انه يخاصم بنت انا مستغربه والبنت بعد عادي عندها تكلم رجال غريب بدون ماتستحي ولا تشد معاه بالكلام رفعت اكتافي صارو البنات مايستحون وصلنا البيت ع اذان العشى راح حامد يصلي وانا صليت وجهزت العشى وراجعت شوي مع نجود حتى رجع حامد وتعشينا سوا بعد العشى دخلت المطبخ ارتبه اللتفت لما سمعت صوت الباب طلعت من المطبخ وفتحت الباب كان حامد طالع قلت""بتتأخر"" قال وهو مستعجل""مدري سكري الباب""وطلع سكرت الباب وانا مو مستغربه مو اول مره يسويها رجعت المطبخ وكملت شغلي وبعدها اخذت دش ووضيت وصليت الوتر وقريت وردي من القران ولما سكرت القرآن وانسدحت سمعت الباب ينفتح طالعت بالساعه كانت احدعشر وانا ماكان معايه النوم علشان كذا طلعت ماكان موجود بالصاله دقيت باب غرفته وتو كنت بفتح الباب سمعت صوته من وراي يقول""انا هنا""صرخت بخرعه وانا الف له وقلت""خرعتني"" قال بعصبيه""في رجال بالمجلس يمديه سمع صوتك ونجود نايمه""طالعت فيه بستغراب ليش معصب صرختي مو عاليه واش رجال بهذا الوقت بس قلت""اسفه""وانا انتظره يوضح شي بس حتى هو تم ساكت والضيقه واضحه عليه قلت بخوف""اش فيك"" تنهد وقال""كانو طالبيني الشرطه""فتحت عيوني بصدمه وقلت""ليش"" تحولت ملامحه للعصبيه وقال بشراسه""بنت......(سبه)تقول اني متهجم عليها ولان عمها مرتبته عاليه ماخذيني يحققون وبدون اي شهود مجرد كلامها لو مو رماح كان ثبتت التهمه علي وبالاخير اقتنعو باني اوقع تعهد اني مااتعدى عليها والله لو تبوس رجلي اني مااوقعه يوم طلعنا كنت منجد راح اخليهم يمسكوني بتهمه حقيقيه والله لوريها انا رجال طول بعرض تجي ذيك البنت تجرجرني بالشرطه طيب والله لوريها المهم سوي اي شي يتأكل اشغلت الرجال ماخليته يتعشى""منجدها البنت راحت تشتكي كلامه كان صدمه بنسبه لي بس لما قال ان رماح ساعده كبر بعيوني اكثر وحسيت بدقات قلبي اسرع لما عرفت انه قريب بالمجلس ولا يبغى يعشيه من يدي بعد قلت""طيب""ودخلت المطبخ بدون مااعلق ع موضوعه وشكله مااعجبه لانه دخل وراي وقال""عرفت اسمها يعني اقدر اوصلها اسهل بس تقدرين ت....."" قاطعته وانا اطلع الاغراض من الثلاجه""لا تدخلني بينكم وبعدين اش تبغى فيها شكلها قويه وماتخاف من شي"" قال""وانا مااخاف من شي والي يخطر في بالي بسويه هذي تحسب اني بسكت لها"" قلت وانا مشغوله بألي بيدي""حامد تكفى لا تدخل نفسك في مشاكل"" قال بعصبيه""رؤيا لا تخليني اعصب المفروض مو انا الي اخاف دامها بدت تشوف(سكت شوي)تأخرت ع الرجال ربع ساعه وبرجع حاولي تسرعين""يعني اش بيسوي لها هي مو شاب علشان يتعرض لها بطريق فاضي ويضربها مدري اش ناوي عليه ان شاء الله رماح يغيرله رايه هو شكله اعقل من حامد ومو اعصابه الي تمشيه ابتسمت يعجبني الشخص الي يتحكم بنفسه وبأعصابه حاولت اسرع اكثر للحين ماتعشى يعني مارجع للبيت للحين وهو اليوم الجمعه يعني كل يوم يداوم خلصت العشى وشلت
الصحن ومشيت بالتجاه الباب حطيته بالارض وفتحت الباب وشلته وحطيته برا ودقيت باب الصاله بيسمعه لان لو كان الباب مفتوح من اول ماامشي خطوتين عن باب الصاله بيشوفني وماابغى يتأخر دام اني خلصت يكفي الجوع الي حس فيه للحين ونسيت نجود الي نايمه بالغرفه بس الحمدلله جاء حامد واخذ الصحن وراح وسكرت الباب بدون ماتطلع من الغرفه ماصحيت جلست بالصاله انتظره وانا اتفرج ع التلفزيون علشان اتسلى بعد وقت طويل رجع حامد وجلس ع الكنبه ورجع راسه ورا وغمض وهو يقول ""مااشوف شي"" قلت بأبتسامه""طيب روح نام اش تنتظر"" فتح عيونه وقال""ماجبت الاكل معايه"" وقفت وقلت""اذا راح انا اروح اجيبه"" قال وهو يوقف""وصلت رماح للباب""وراح بتجاه غرفته وانا مشيت وفتحت باب الصاله وطلعت..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..

عجااايب 25-08-14 11:36 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الرابع..
باب الصاله وطلعت كان الهواء بارد ومنعش رحت سكرت باب الشارع علشان اتأكد ان محد بيدخل لان حامد بالعاده يرفض يسكر الباب ويخلي بعد المجلس مفتوح لاي احد كأنه شيخ القبيله ونسكر بس باب الصاله فتحت باب المجلس ودخلت واول شي لفت نظري محفظه رجاليه وجوال التفتت لباب الحمام خفت يكون احد موجود بس مافي ولا صوت تقدمت شوي علشان اتأكد من الباب اذا مسكر بالمفتاح راح اروح لو بوقت ثاني كان ع طول طلعت اول ماشفت الاغراض بس الوقت متأخر وحامد يقول وصله للباب علشان كذا مو خايفه عادي يمكن نسيها ومنجد كان باب الحمام مو مسكر وفتحته اتأكد مافي احد شلت الصحن مالي دخل بالاغراض ماراح اشيلها الي نسيها يرجعلها وطلعت وديت الصحن المطبخ وانا ارجع كل شي مكانه فكرت ان يمكن تنسرق باخذها والصبح اعطي حامد رجعت المجلس وشلتها وانا امشي وعيوني عليها صار نفسي افتحها بس غلط وعيب مو اغراضي المفروض ماافتحها بس هي اكيد لرماح محد جاء اليوم غيره وقفت عند باب الصاله ورجعت ظهري ع الجدار وفتحت المحفظه بس بتأكد انها له كان موجود فلوس وبطاقتين لما رفعتها كانت لبنوك رجعتها وطلعت ورقه لما جيت بفتحها ماعرفت لان الجوال بيدي فجلست ع الارض وحطيت الجوال بحظني وفتحت الورقه كانت ورقة استلام واخلاء مسؤليه مافهمت منها شي اسماء كثيره بس طالعت شوي بتوقيعه وبعدها طويت الورقه ورجعتها مكانها وفيه رخصة قياده لما طلعتها بسرعه رجعتها وانا احس بخوف كأنه منجد يطالع فيني يمكن يخاصم ليش افتحها شلت الجوال وقمت وسكرت المحفظه ودخلت وحطيتها ع الطاوله الي جنبي وانسدحت ع السرير وعيوني عليها اكيد بيحس انه نسيها عندنا بس اخاف يحس اني فتحتها شلون بيحس رجعت كل شي مكانه غمضت عيوني وقريت سورة الملك استعداد لنوم بس ارجع افتح عيوني واطالع باغراض رماح الي بتكون جنبي لصبح مديت يدي واخذت المحفظه ورفعت ظهري شوي ع المخده وفتحتها ورجعت طلعت الرخصه ورفعتها بشويش بس بشوف شكله قبل ماانام طالعت في صورته ودققت بكل شي فيه غمضت عيوني اتذكر طوله وجسمه لما شفته وانا طالعه من بيت امه مدري ليش رجعت الرخصه وسكرت المحفظه ورجعتها مكانها ورجعت انسدحت زين ليش اطالع فيه او افكر فيه اكيد اني مو في باله ولا لحظه فليش اعلق نفسي فيه هو اساسا ماخذ عني صوره خطا زمان ماادري تغيرت ولا هي نفسها مالهم اسبوع او اكثر شوي وانا احس كذا كيف بعد شهر استاهل ليش افكر فيه يمكن لان ذكرياتي معاه كثيره او يمكن لانه كان او يمكن يكون رجل احلامي او يمكن لاني مااعرف رجال غيره وش عرفني فيه يمكن تغير ثمان سنوات تغيره مليون بالميه تغيرت افكاره وشخصيته ويمكن حتى احلامه يمكن احب شخص مو موجود انقلبت للجهه الثانيه اذا استمر كذا راح انساه اذا ماجات اي لفته منه راح انساه مثل مانسيته اول بس هي هذي الفتره لانه رجع وجديد ع حياتي بعد فتره راح يكون عادي راح تخمد مشاعري شوي شوي بس يبي لي فتره بهذي الفكره تفائلة شوي وقمت وشلت الجوال والمحفظه وحطيتهم بالصاله ورجعت الغرفه وانسدحت وبعد شوي نمت.. الصبح اعطيت حامد الاغراض قبل مايطلع وقلت""لما رحت اشيل الاكل من المجلس لقيت هذي وجبتها علشان ماتنساها اكيد ضروريه""اخذها وقلبها بيده شوي وقال""هذي لرماح اكيد نسيها امس ايوه ضروريه""وهو طالع طلعت معاه نجود تأخرنا اليوم شوي لاني نمت متأخره والسياره راحت عليها حامد بيوصلها شلت الفطور ورتبتها ودخلت الحمام وضيت وصليت الضحى وانسدحت مابروح اليوم عند ام رماح بعد ماتعبت كنت اروح لها كل يوم يومين وبعدها صارت بخير ووساعدتها في بيتها الحين كل شي تمام غمضت عيوني و ع الساعه احدعشر صحيت اخذت دش وبعدها سويت الغدا وانسدحت بالصاله انتظرهم ولا لحظه فكرت اني اشتغل اولا ممنوع مستحيل يرضى حامد وبعد انا من نفسي ماابغى صح انا احب النظام والمسؤليه بس مااقدر ع الضغط ابدا كذا مرتاحه مسؤله عن شخصين ووقتي تقريبا مليان بحد معقول واهم شي ماني مضغوطه بعد ماصليت الظهر نزلت الغدا لي ونجود مثل العاده حامد مايرجع هذا الوقت قالت نجود""ماابغى اروح مع الباص الصبح ابغى اروح مع حامد"" قلت""ليش"" قالت وهي تحرك يدها بكل الانحاء""كذا حلو حتى زيدان يوديه رماح(كملت بحماس)وانا مداومه الصبح مدحني""قلت بأبتسامه""زيدان ولا رماح"" قالت""لا رماح قال لي اني شاطره ماافتش بأغراض الناس"" غصب بلعت اللقمه وقلت بصدمه""ايش قال""انا متأكده اني رجعت كل شي مكانه قالت بصوت اعلى""قال لي رماح الصبح وانا مداومه اني شاطره لاني ماافتش بأغراض الناس"" قلت لها وانا مركزه بكلامها""ليش قلك ومتى"" قالت بملل""قال الصبح الصبح""قلت"ايوه الصبح بس اش قلتي له وقال لك كذا"" قالت وهي تاكل بين كل جمله وجمله لقمه""ماقلت له شي لما رحت ادق الباب الا هو انفتح من نفسه وطلع رماح وزيدان واعطيته الجوال والمحفظه وقلت له انها ناسيها امس عندنا وانك انتي لقيتيها وجبتيها البيت علشان ماتضيع واخذها وفتحها وبعده قال لي اني شاطره ما......""قاطعتها وانا اقول بعصبيه""ليش تسولفين معاه كان اعطيتيه ساكته هو من نفسه بيعرف انه نساها مو يلله تقولين له رؤيا لقيتها"" قالت وهي تطالع فيني بستغراب""ليش معصبه ماقلت له بأسمك اعرف عيب قلت له اختي بس"" قلبت ملامحي بقهر وقمت وقلت""اليوم انتي تلفين السفره""وجلست ع الكنبه وانا احس بأحراج كبيره والله فشله شلون عرف اني فتحتها اللتفتت ع نجود وقلت""وبعد ماقال لك شاطره مشيتي ولا بعد تكلمتو"" قالت""بكره علي اختبار ليش الف السفره""انا وين وهي وين قلت""حتى لو ماتأخذ منك عشرين ثانيه اسمعي نجود بس كذا كلامكم ماقال لك شي ثاني"" تأففت وهو تشيل الاكل""بحطه بس في المطبخ مابغسل شي ايوه بس كذا اساسا هو مستعجل""مستعجل ووصل هذي الرساله لو مو مستعجل كان نجود سولفت اكثر وهو وصل رساله اطول يعني طلعت بالنهايه قليلة ادب وامانه افتح أغراض الناس اساسا هو ماخذ عني فكره غلط اكيد ذاك اليوم لما كنت طالع من بيتهم ماتحركت لاني قليلة ادب ابغى اسلم عليه او ابغى اشوفه او هو يشوفني اش نقص الحين ان شاء الله يكون عارف قيمة الفلوس الي موجوده ولا بكون سراقه غمضت عيوني بالم من ذاك اليوم المشئوم راح يكون كل شي مني له معنى ثاني بنظره طيب مساعدتي لامه اش بيعتبرها ابغى احفظ اماكن الاشياء مثلا ولا احتمال احفظ تصميم البيت علشان بليل اقدر اتحرك من غير مايحسون فيني لا اكيد في باله علشان اعرف مكان غرفته وب...... قطع تفكيري صوت نجود""بخلص كل واجباتي قبل العصر والعصر بروح عند بنت جارتنا تبغاني اجيها بتوريني شي خالها جابه لها من خارج السعوديه انا قلت لها بالمدرسه كذابه وهي قالت تعالي علشان اوريك"" قلت""والاختبار"" قالت""لفيت السفره وماعندي اختبار بكره"" قلت""سيبي الكذب""ووقفت ومشيت للمطبخ ونجود تتبعني""ها العصر اروح"" قلت""اذا خلصتي كل شي وطبعا راح اجي اشيك""راحت الغرفه وانا غسلت الصحون وعلشان عمي بيجي مثل ماقال لحامد سويت معمول لانه قرب يخلص وكيكه هشه يحبها حامد ولما جاء حامد اعطيته الغدا وانا اقول""متى بيجي عمي العصر ولا المغرب"" قال بعد ماسما بالله""ماادري بس اتوقع العصر"" قلت وانا اجلس""لا تناديني الا اذا عمي طلب يسلم"" قال وهو يطالع فيني""اذا جاء لين البيت خلاص يعتبر طلب يسلم عليك عيب يجي لين هنا وماتسلمين عليه"" قلت""صح بس والله مستحيه منه احسه رجال غريب"" قال""عمك مو رجال غريب""وبدا ياكل منجد احسه رجال غريب خلاص بسلم عليك بس راح الف الطرحه ع شعري قلت وانا اقوم""طيب المهم اعطيت اغراض الرجال ولا نسيت""سألته بترقب ابغى اعرف يعرف شي قال بعد ماتقلبت ملامح وجهه لتحقير ابغى قلبي يطيح بس لما سمعت كلامه ارتحت""اعطيت نجود تعطيه انا كنت اسخن السياره"" قلت بأستغراب اذا مايعرف ليش هذي النظرات""اش فيك ليش هذي النظرات"" قال""لا تذكريني بذاك اليوم مره ثانيه""امم قصده البنت الي اشتكت عليه سبحان الله ماعندي نص جراءة هذي البنت واقول لرماح ممكن ترجع مكان ماكنت ساكن وتريحنا.. جهزت كل شي بصحون وطلعتها الصاله واخذها حامد وثانيه ورجع واخذ الصحن الباقي لما شاف نظرات الاستغراب قال بضحكه""لا ارتاحي مارميتها اخذها رماح مني""وطلع يعني رماح هنا لا ويضيف في بيتنا بعد تو اجلس دخلت نجود وهي تضحك بقوه قلت بأستغراب""اش مرجعك بدري غريبه"" قالت وهي تجلس جنبي""دقيت بابهم ولما فتحت لي الباب اختها الكبيره قالت لي صاحيه الحين اناديها وبعد شوي رجعت وقالت لقيتها نايمه طلعت كذابه تتعذر والله بكره لافظحها اليوم تتفشخر قدام البنات"" قلت بأبتسامه""يمكن جد نامت انتي بثواني تنامين"" قالت""قولي ماشاء الله عمي متى جاء"" قلت""ماشاء الله قبل شوي"" قالت""بس عمي وحده ماجات مرته"" قلت""لا مو وحده ولده معاه ولاتروحين هناك عند الرجال عيب"" قالت بستعطاف""ليش مااروح يعني مااسلم ع عمي"" قلت بعد ضحكه""تسلمين عليه معاي"" قالت وهي توقف""طيب بطلع الحوش بجلس هناك مابروح عندهم(وكملت قبل ماتطلع)بيتنا واجلس مكان ماابغى""ع الي تبغونه اذا مو هي الحين راحت المجلس خلي حامد يخاصمها طفشت وانا اتكلم وحامد يقول لسى صغيره خلينا نشوف اذا دخلت عليه الحين بيقول لسى صغيره شوي ودخلت نجود بعجله وهي تقول بخوف""يتهاوشون والله اصواتهم عاليه""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله

شبيهة امي 25-08-14 01:34 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ماشاء الله بدايه واعده واسلوب يجذب للقراءه
واصلي لا تنتظرين الردود ومع المواصله بتشوفين الاقبال اكثر واكبر اكثر ما ينفر القراءالا عدم الجديه والالتزام

نصيحه اتمنى تتقبلينها
اما بالنسبه للشخصيات حبيت نجود وحبيت انها كبيره بعمرها طفله بعقلها لان هذا الواقع حاليا
الجسم جسم شابه والعقل عقل طفله
بس بعد المفروض ما تتكلم مع الرجال ولابد تعويد من هم بعمرها على الستر والحياء

رؤياغلطة عمرها اللي سوته وهي مراهقه وعلى اساسه بتعيش بمرار تحسب كل خطوة وكل كلمه على اساس انه يتذكر جرائتها معه
رماح رجال يعجبوني اللي ما يتأثرون بالخرابيط ولا استغل غلطة بنت صغيره وقفها عند حدها ورباهاا العمر كله درس ماتنساه

اتوقع العم جاي يخطب رؤيا الله يستر

اتمنى لك التوفيق والردودوالمتابعه اللي تسر خاطرس

تفاحة فواحة 25-08-14 06:10 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ماشاء الله الاسلوب رائع
الله يستر على بنات المؤمنين
نجود المفروض من الان تعود انها ماتتحدث الى الرجال الاجانب وتتعلم على الحجاب
رؤيا غلطتها وهي مراهقه بتعيشها في مرار
رماح رجال شهم
ويعطيك الف عافيه وبانتظارك

شبيهة القمر 27-08-14 08:49 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم
صبااحكم جنه
هلابك عجايب وحياك ربي بليلاس الابداع وان شاءالله توصلين بقصتك لبر الامان واحنا معك
القصه ممتعه ومن اجمل. الاساليب اللي احبها سرد القصه علي لسان البطل او البطله
استمتعت جداااا بقرائتها
اتوقع الهوشه اللي صارت بين العم وحامد هي خطبه العم رؤيا لولده وحامد اكيد رافض
الله يستر
ننتظر باقي الاحداث
كل الود لك ..

عجااايب 27-08-14 02:25 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3466595)
ماشاء الله بدايه واعده واسلوب يجذب للقراءه
واصلي لا تنتظرين الردود ومع المواصله بتشوفين الاقبال اكثر واكبر اكثر ما ينفر القراءالا عدم الجديه والالتزام

نصيحه اتمنى تتقبلينها
اما بالنسبه للشخصيات حبيت نجود وحبيت انها كبيره بعمرها طفله بعقلها لان هذا الواقع حاليا
الجسم جسم شابه والعقل عقل طفله
بس بعد المفروض ما تتكلم مع الرجال ولابد تعويد من هم بعمرها على الستر والحياء

رؤياغلطة عمرها اللي سوته وهي مراهقه وعلى اساسه بتعيش بمرار تحسب كل خطوة وكل كلمه على اساس انه يتذكر جرائتها معه
رماح رجال يعجبوني اللي ما يتأثرون بالخرابيط ولا استغل غلطة بنت صغيره وقفها عند حدها ورباهاا العمر كله درس ماتنساه

اتوقع العم جاي يخطب رؤيا الله يستر

اتمنى لك التوفيق والردودوالمتابعه اللي تسر خاطرس

جعل مانعدم هالطله ياهلا فيك بجد والله فرحت بكلامك بطريقه ماتتخيلينها رفعتي معنوياتي لسماء تسلم من ع هذي الاخلاق رباك شكرا لاهتمامك ومرورك الي صداه للحين قوي بنفسي..
ربي دايم يسعدك مثل مااسعدتيني..

عجااايب 27-08-14 02:32 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3466652)
ماشاء الله الاسلوب رائع
الله يستر على بنات المؤمنين
نجود المفروض من الان تعود انها ماتتحدث الى الرجال الاجانب وتتعلم على الحجاب
رؤيا غلطتها وهي مراهقه بتعيشها في مرار
رماح رجال شهم
ويعطيك الف عافيه وبانتظارك


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

الاروع وجودك ربي يسلم روحك من الذنوب..
ان شاء الله اكون استحق هذا الانتظار منك..
يعافيك ويخليك يارب

عجااايب 27-08-14 02:41 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3467153)
السلام عليكم
صبااحكم جنه
هلابك عجايب وحياك ربي بليلاس الابداع وان شاءالله توصلين بقصتك لبر الامان واحنا معك
القصه ممتعه ومن اجمل. الاساليب اللي احبها سرد القصه علي لسان البطل او البطله
استمتعت جداااا بقرائتها
اتوقع الهوشه اللي صارت بين العم وحامد هي خطبه العم رؤيا لولده وحامد اكيد رافض
الله يستر
ننتظر باقي الاحداث
كل الود لك ..

مسائك راحة بال..
يشرفني حبيبتي اني عضوه بليلاس وان شاء الله اكون استحق هذا المكان..
امين يارب راح اكملها لنهايه ان شاء الله انا ملتزمه كليا فيها الا اذا شي اقوى مني منعني..
ان شاء الله دوم تستمتعين هذا الي اتمناه والله..
ان شاء الله مااخيب ظنك وتحبيها لنهايه خليك قريبه..
الله يعطيك حتى يرضيك.

عجااايب 27-08-14 02:46 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الخامس..
قلت وانا معقده حواجبي""لا تمزحين معي""مع اني متأكده انها صادقه من اسلوبها بس ماادري ليش قلت كذا اكيد عمي جاء معاه سالفه بعد هذا الوقت بس يعصب حامد وقفت وانا اسمع نجود تقول""والله سمعتهم""مشيت للباب الصاله وفتحت الباب بس ماسمعت ولا صوت رجعت طالعت بنجود وقلت لها""روحي تأكدي يمكن ارتفعت اصواتهم وهم مايحسون"" قالت وهي تمشي ع اطراف اصابعها""يتخاصمون""يمكن يخاصم لان حامد امس كانت بالشرطه لا هو قال من قبل بيجي يعني سالفه اقدم رجعت نجود وقالت""خلاص يتكلمون بصوت منخفظ مااسمع شي بس والله متأكده اول سمعت عمي يقول ان ابوي وعده بس ماادري ايش""زادت حيرتي اكثر يعني الموضوع قديم مره بس اش ذكره الحين رجعت جلست ع الكنبه وانا انتظر رجعت حامد وانا احس بفضول اعرف اش السالفه ان شاء الله مو كبيره ولا ت..... قلت وانا اشوف نجود عند الباب""لا تطلعين خليك هنا"" قالت""ليش"" قلت""بس اجلسي تفرجي ع التلفزيون ولا اقول احسن راجعي كتبك""تأففت وجلست جنبي بعد مااخذت الريموت وقالت بعصبيه""مابقوم حتى لو طلب عمي يسلم""ابتسمت اساسا مو شكله جاي يسلم جاي لحاجه في باله بس الي ماجاء ع بالي انا لما دخل حامد معصب وقال من طرف خشمه""عمي يبغى يسلم عليك""بسرعه اخذت الطرحه الي جنبي من اول ماجلست حطيتها جنبي احتياط وغطيت بها شعري ووقفت ومشيت له بعد مادخل ورا حامد وسلمت ع راسه وانا عيوني ع حامد الي ملامح وجهه ماتبشر بخير اعرف ان حامد عصبي ويمكن يعصب ع سبب تافه بس الحين خايفه دام السالفه فيها عمي الي تذكرنا بعد كم شهر طالعت بعمي لما سمعته يقول""كيفك يابنتي""طالعت بحامد ورجعت طالعت بعمي وقلت""الحمدلله كيفك انت ان شاء الله انك بخير""سلمت عليه نجود وقالت""كيفك"" قال عمي بعد مااخذ نظره ع حامد""انا بخير لو اخوك يغير رايه""طالعت بحامد الي تكتف وقال""هذا النصيب ياعمي الا انت ع العين والراس"" قال وهو يفتح الباب""يلله مع السلامه سلمت ع عيال اخويه والي جيت علشانه ماتم""وطلع وطلع وراه حامد وهو يقال""لا تزعل منا يا......""ماسمعت باقي الكلام اش قصده بنصيب لا يكون الموضوع زواج لاني مااسمع كلمة نصيب الا بزواج يعني حامد رفض الحمدلله بس اش دخل وعده ابوي نزلت طرحتي ع اكتافي ورجعت جلست وانا اسمع نجود تقول""شفتي مثل ماقلت شكلهم تخاصمو""حركت راسي بطريقة طيب وانا بالي مشغول بالسالفه يمكن فاهمه غلط مااتوقع عمي يبغى يزوجه عندنا وبنات خالته عنده وعلاقتهم قويه رفعت راسي لما سمعت باب الصاله انفتحت ودخل حامد وقفت وهو يقول""جيبي مويه""دخلت المطبخ وجبت له الويه وقلت وانا اعطيه""راح عمي(لما حرك راسه بطريقة ايوه كملت)اش كان يبغى"" قال وهو يطالع بنجود الي جالسه ع التلفزيون""شوي ويأذن المغرب بعد ماتنام نجود اقول لك ماابغاه تسمع"" قلت""اول جات خايفه تقول يتهاوشون واصواتهم عاليه"" قال قبل مايطلع""لو مو شوية احترام له علشانه اخو ابوي وبس كان طردته مثل ماطرد ابوي""وطلع زادني فضول بعد ماتنام نجود يعني تسعه ونص او عشره الا بس اليوم بنومها بدري بعد ماصليت المغرب سويت العشى ونزلته اول ماجهز علشان تأكل وانا بأكل مع حامد لا يتغدا ولا يتعشى معانا اش هذا بعد ماخلصت لفيته وقلت لها تنام وطبعا بعد جهد رضيت بس تنسدح ع سريرها حتى ماتغمض وانا عارفه اذا انسدحت بتنام بس تعاند شوي ودخلت عليها لقيتها نايمه سكرت الباب ودخلت الحمام اخذت دش وبعدها صليت العشى والسنه بس قبل مانام ان شاء الله راح اصلي الوتر واقراء وردي من القران جلست بالصاله انتظره ولما جاء قلت له بنزل العشى ولما نزلته وبدينا ناكل قلت""ايوه""رفع عيونه وطالع فيني وقال""اش فيك"" قلت بشوية حده لاني خفت يغير رايه ومعد يتكلم""عمي لما جاء العصر اش كان يبغى""ابتسم واكل لقمه وقال""ومن العصر منتظره"" قلت وانا اطالع فيه بترقب""ايوه من العصر قولي اش فيه خوفتني تقول كان ودك تطرده ونجود تقول سمعته يقول وعده ابوي بشي"" عقد حواجبه وقال""كانت نجود موجوده ماشفتها"" قلت وانا عارفه انه يلعب بأعصابي""لا ماكانت جوا هي كانت بالحوش وسمعت لو كانت جوا كان الحين اعرف الاخبار بس جالسه انتظرك وانت تضيع السالفه ماتبغى تقول لي"" ضحك ضحكه قصيره وقال""اش فيك هدي بس هي مو سالفه توسع الصدر"" وقلت بعدم صبر""طيب قول"" قال بعد ماطالع فيني""عمي يقول انك محيره حق ولده من زمان ابوي وعده وانتم صغيرين استغفر الله بعد ماطلب بكل بيت وانرفض جاي يقول ان البنت لولد عمها(طالعت فيه انتظره يكمل)انا قلت له علشان يفكنا من شره ان صاحبي خطبك مني وانا وافقت وهو مسافر(سكت فتره طويله)وقال رماح وانا خلاص رجعت""قلت بدون استيعاب""ايش""مافهمت رماح قال انا رجعت يعني قصده هو الي صاحب حامد الي مسافر طالع فيني حامد وقال بسلاسه وكأنه يحكي عن شي عادي مو عن شي اش اسميه عجزت اعبر""يقول اليوم امه كلمته عنك وهو قال لها بيشوف وسبحان الله جات الضروف كذا اقدار سبحان الله""ابتسمت نص ابتسامه اش هذا التعبير اقدار وكانه مو بكيفه قلت وانا ابعد عن الاكل""هذا كلامه"" قال بعد مابلع""اي كلامه المهم ان عمي فكنا""طالعت بالارض اوكي عمي فكنا يعني خلاص بتنتهي السالفه ولا ايش قلت بعد فترة سكوت""اش بيصير بعدين"" رفع راسه باستغراب وقال""ولا شي"" بلعت ريقي وقلت""لا اقصد اذا عمي عرف انها بس كلام بيرجع""ماابغى اسأل سؤال مباشر كذا احسن قال""مو بس كلام بتصير فعل ان شاء الله الا ماقلتي لي متى الوقت المناسب"" قلت وانا احاول اصدق""لإيش"" قال حامد""لزواج اش فيك رؤيا(سكت شوي)مو موافقه يعني"" نزلت راسي السالفه مو كذا شلون اقوله وافهمه ان ماني معترضه ع الشخص بس معترضه ع الاسلوب احس كأن شهامه منه مو طلب وحتى حامد حاس كذا مافكر اني برفض كان سؤاله سؤال استغراب بس هو قال ان امه قالت له عني يعني قال اشوف مارفض يعني كان فيه نسبه من الاساس يعني غير فكرته فيني ولا بس يمشي ع نصيحة امه ويثق برايها المهم بالسالفه كلها انه خطبني والله خطبني ويبغى اكون زوجته مو مصدقه راح اكون مع رماح وقريبه منه حسيت براحه ان مشاعري ماكانت غلط ولا حرام راح يكون حلالي وراح احبه اكثر مو مصدقه حاسه بنصر وكأني ربحت شي من زمان اسعى له بس انا ماسعيت ربي يسره الحمدلله ولا مره دعيت ان رماح يكون من نصيبي لاني خايفه مايكون خير في الموضوع ويستجاب دعائي بس دايما ادعي ان ربي يغنيني بحلاله عن حرامه لاني كنت خايفه مشاعري اتجاهه تخليني اتصرف تصرفات غلط بس الحين راح اكون زوجته وراح اعيش في بيته هنا فكرت بعمق اكثر ونجود وحامد اخليهم حامد مو مشكله بس نجود قلت بعد مارفعت راسي""وانتم""بعد ماتكلمت لاحظت ابتسامته وعرفت اني ساكته من وقت وهو ماقاطعني ولا طلب رد ع سؤاله يعني شافني سرحانه حسيت بشوي احراج لان بعد كلامي زادت ابتسامته لان كان سؤالي موافقه ميه بالميه لاني اسأل عنهم اذا رحت انا قال""اش فينا(لما ماجاوبت من الاحراج وقمت اشيل الاكل حتى ماادري اذا شبع او لا)بيتك قريب كل مافكرتي تجين خطوتين الا انتي عندنا""دخلت المطبخ صح قريب اول مايروح رماح شغله اجي هنا ارتب البيت واغسل ملابسهم وماارجع الا وانا طابخه الغدا لهم والعصر اذا ماقدرت اجي هي تجي اذاكر لها واساعدها والعشى ارسل لهم حطيت يدي ع قلبي من سرعة نبضاته احس ان ودي اطير من الفرحه مو متخيله حجم المشاعر الي احس فيه احس حبه تضاعف احجامه لاني خلاص شلت الحاجز الي حاطته لنفسي احس فيني طاقه ماني عارفه كيف اطلعها رتبت المطبخ ورجعت فتحت باب غرفة حامد وقلت""تصبح ع خير""ورجعت سكرت الباب بدون مااشوفه مافيني نوم ولا حتى ابغى اجلس طلعت الحوش كان الجو هادي بطريقه غريبه لو بوقت ثاني كان خفت ودخلت جوه بس الحين لو يجي حرامي بسأله عن اخباره تكتفت وانا اطالع بالسماء ماكنت اتوقع بذات بعد الكلام الي قاله لنجود علشان توصله لي حسيته يعتبر كل تصرفاتي غلط اذا انفتح السالفه راح افهمه يمكن حتى بدون ماتنفتح انا راح اقوله سبحان الله قبل ثمان سنوات قلت له احبك قوم الدنيا علي والحين خاطبني تتوقعون نسي صراحه مااتوقع اي شخص مكانه ماراح ينسى بنت قالت انها تحبه لانها اكيد اطراء ماراح ينساه بس يمكن كان يعتبرني صغيره ماافهم المهم ماعلينا نسي ولا مانسي ماتفرق اذا مانسي راح تكون ذكريات لنا واذا نسي راح يكون اثبات لصدق مشاعري تنهدت بسعاده مدري متى بيحددون الوقت اخذت نظره اخيره لسماء ودخلت وسكرت الباب وطالعت بالساعه كانت اثنعشر إلا دخلت الغرفه بعد ماوضيت صليت الوتر وبعدها قريت وردي من القران وبعد ماخلصت انسدحت وغمضت عيوني وتمتم بسورة الملك وبعدها نمت وانا كنت احس بحماس للأيام الجايه ان شاء الله كلها خير.. طول اليوم وانا انتظر اي كلمه عن الموضوع بس ولا احد فتح فمه ولا حتى جات امه زياره لنا من نقلت قلت احتمال بعد السالفه تجي طيب احتمال ماقال لها لا اكيد قال لها مو هي كلمته في البدايه اكيد بيتكلم بس ليش ماجات يمكن تعبانه بس نجود راحت عند زيدان تبغى تصور كتابه لانها الحلوه ضيعته ماتدري عن اغراضها ولان مزاجي حلو ماخصمتها لو يوم ثاني كان شافت شي ثاني ولاني بعد كنت ابغاها تروح تسمع اي شي بتتكلم هي صح من اول ماجات تسولف عن كل الكلام الي قالوه بس ممل مره وانا اسمع اش اسوي بس فجاه صار الكلام ابعد مايكون عن الملل""......يقول ان رماح بيسافر عنده دوره تزيده رتبه وهو بيروحها بس يقول صعبه يروحون ديره ثانيه ويشتغلون مع ناس مايعرفهم ويقول فيها تدريبات وبعد فيها دراسه مثلنا يحفظ ويذاكر نفسي اشوفه شلون يذاكر يقول زيدان انه كان شاطر بالمدرسه واذا ماعرف يحل يساعده ويقول الاستاذ مره خاصمه لانه.......""ورجع ممل يعني مسافر مدري بيطول علشان كذا سكتو يعني بعد الدوره يتحدد كل شي كذا ارتحت لاني عرفت الوقت بس ماكان توقعي صحيح لان حامد قال واحنا بالصاله""رماح عنده دوره بيروح بعد بكره ان شاء الله وبعد مايرجع يكون الزواج"" قلت بهدوء عكس نبضاتي وتنفسي""يعني بعد كم"" قال""دورته سته اسابيع واول مايرجع كل شي بيكون جاهز""..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله..

شبيهة امي 27-08-14 07:33 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
عجايب يا عجايب ليييه كذا كان نفسي اعرف عن رماح اكثر
وش رايه بالخطبه هل هو فعلا من كرم اخلاقه وافق على رؤيا
وعشان يفك اخوها ويتمم كلامه عند عمه
ياخوفي انها تبني احلام بالهواءياليت الجزء الجاي يكون عن رماح ونظرته لرؤيا
رؤيا اهجدي شوي واصبري لا تفرحين لين تصيرين عنده وفي بيته

عجايب اذا ممكن اطلب طلب صغير اتمنى تحطين الحوار بسطور

وتوضحين من يتكلم وتفصلين الحوار عن الافكار الداخليه للشخصيات
لان الجزء على بعضه كذا يضيعيع ويشتت لازم احط اصبعي اتبع
وشكرا لس يا قمر وبالانتظار للجزء السادس

تفاحة فواحة 27-08-14 07:57 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ومثل ماتوقعنا العم جاي يخطب بنت اخوه لولده الداشر بعد ماالناس رفضوه
اعجبني حتمد انه رفض بس ياترى شنو شعور رماح اتجاه رؤيا
هل تمم الموضوع علشان صاحبه او هو صج يبيها
اتمنى يبين في الجزء الجاي
نجود هالبنت عجيبه هههه
بإنتظارك اختي


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

عجااايب 29-08-14 05:18 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3467284)
عجايب يا عجايب ليييه كذا كان نفسي اعرف عن رماح اكثر
وش رايه بالخطبه هل هو فعلا من كرم اخلاقه وافق على رؤيا
وعشان يفك اخوها ويتمم كلامه عند عمه
ياخوفي انها تبني احلام بالهواءياليت الجزء الجاي يكون عن رماح ونظرته لرؤيا
رؤيا اهجدي شوي واصبري لا تفرحين لين تصيرين عنده وفي بيته

عجايب اذا ممكن اطلب طلب صغير اتمنى تحطين الحوار بسطور

وتوضحين من يتكلم وتفصلين الحوار عن الافكار الداخليه للشخصيات
لان الجزء على بعضه كذا يضيعيع ويشتت لازم احط اصبعي اتبع
وشكرا لس يا قمر وبالانتظار للجزء السادس

اسعدني حبيبتي تفاعلك وحماسك شكرا ربي يخليلك احبابك..
انا اسلوب روايتي كذا كامل الروايه راح تحكي رؤيا عن نفسها واحساسها ابغى انتم بعد تحسو فيها وتفكرو بنفس طريقتها وتعيشو نفس حياتها وتقلباتها و كل الي بتعرفونه من رماح مثل ماراح تعرفه رؤيا..
ان شاء الله من عيوني اليوم حاولت اسوي مثل ماتقولين ان شاءالله تكون اوضح كذا..
يارب يعجبك ومااخيب ظنك والشكر لك طبعل للمتابعه..

عجااايب 29-08-14 05:25 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3467291)
ومثل ماتوقعنا العم جاي يخطب بنت اخوه لولده الداشر بعد ماالناس رفضوه
اعجبني حتمد انه رفض بس ياترى شنو شعور رماح اتجاه رؤيا
هل تمم الموضوع علشان صاحبه او هو صج يبيها
اتمنى يبين في الجزء الجاي
نجود هالبنت عجيبه هههه
بإنتظارك اختي


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

اشكر لك حياتي وجودك وتشجيعك..
مثل ماقلت رؤيا هي بتحكي عن حياتها بنظرتها وفهمها وشخصيتها ان شاء الله تحبي الروايه وتتابعين ع طول..
ربي يكرمك..

عجااايب 29-08-14 05:29 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون في القراءه..
..البارت السادس..
قلت وانا اطالع بنجود الي طالعه من الغرفه""ان شاء الله""
ماراح اسأل ولا عن اي شي لانه مو مهم مثلا ليش ماتجي امه ليش ماجاب رجال معاه او رجع مره ثانيه بخطبه رسميه ولا ليش يأخرون كذا المهم ان الخطيب هو رماح واي شي جنبه رمادي جلست نجود وقالت""متى ينتهي الرجال من تصوير الكتاب انا وعدته ارجعه له اليوم""
قال حامد وهو يطالع بالساعه""كذا نص ساعه(ووقف)بمر ع واحد وبعده بجيبه""
قالت نجود""طيب عادي اروح معاك""
قال""يلله""
قامت طيران للغرفه اخذت عبايتها وقلت لها وهي طالعه""حطي الطرحه ع شعرك""
صح هي شكلها مره صغير بس بعمرها المفروض تتغطى خلي كم شهر بس واغطيها حامد مره متسأهل مع انه لو يشوف وحده بطريق مو متغطيه زين مايرتاح الا ويعطيها كلمتين يمكن لانها قدام عيونه ع طول مايحسها كبرت الا ع طاري الكلمتين الي يرميها ع خلق ربي مدري اش صار مع البنت الي اشتكت عليه بالشرطه للحين مو مصدقه ولا متخيله بنت تسوي كذا ولا بعد اهلها واقفين معاها مو يقول عمها كبير مركزه طيب مو خايف ع سمعته بس يمكن معاها حق انا متأكده ان حامد هو الي خلاها تسوي كذا انا شفته شلون كلمها وهي رجعتها له مدري ليش استسلم حامد ونسي موضوعها يمكن حسها اقوى منه وقفت يمكن حامد يبغاله وحده مثلها علشان يسكت دخلت المطبخ وفتحت الفرن اتأكد اذا جهز العشى او لسى..
قلت""مين""
قالت""افتحي انا ام رماح""
بسرعه فتحت الباب اخيرا جات بعد اسبوع من الكلام تأخرت وانا كل يوم كنت انتظرها قلت""ياهلا تفضلي""
سلمت عليها ودخلتها تعذرت كثير عن تأخيرها من كثر عذرها انحرجت ان عتبتها بقلبي اساسا قالت""والله ماابغى غيرك لولدي""
وقفت وقلت لها""ارتاحي البيت بيتك""
وطلعت اعوذ بلله من الشيطان الرجيم مادري ليش طلعت بس تفأجأة من نفسي لاني غصب منعت نفسي اقول وانا ماأبغى غير ولدك حسيت نفسي وقحه شلون لو قلتها منجد مستغربه من نفسي منصدمه بتعبير اوضح معقوله وصلت لهذي الدرجه من حبه لدرجة عادي اتغزل فيه قدام امه ومايربطني فيه شي شرعي جد خفت انا مو كذا ان شاء الله اول ماتروح راح اصلي صلاة استخاره مع اني صليتها بس علشان ارتاح اكثر مسحت وجهي بيدي ورجعت دخلت وانا مبتسمه وجلست تقريبا كل الجلسه احس بشد اعصاب من كثر ماني مركزه ع نفسي و ع كلامي بذات لما قالت""رماح قبل مايروح وصاني عليك يقول لا ينقصها شي""
احلفي قالها رماح والله قالها يعني مهتم او يمكن مظاهر او يمكن يبين لامه انه راضي المهم انه قالها قلت""حامد مايقصر""
ع اني عرفت ابوي بس احس بفخر اكثر بأخوي الي مأخلانا ولا نقص علينا شي بجد ربي يحميه ويسعده قالت ام رماح""اي والله مافي مثله""
بعد كذا بدت تتكلم عن التجهيزات احنا بعاداتنا للحين العروسه ماتنزف قدام الناس تتجهز و ع طول يودونها بيت زوجها والناس بعد العشى يروحون والزفه تصير للعريس من القصر لبيته يعني الزواج يخلص بسرعه مايحتاج تكاليف كثيره يادوب الحجز والعشى واشياء بسيطه علشان كذا عندنا بعض الاحيان تنخطب البنت وبعد اسبوعين بالكثير يكون الزواج قالت ام رماح وهي تقوم""اعذريني مااقدر اطول برى البيت واخلي زيدان وحده""
قلت وانا قوم معاها""معذوره اهم شي شفناك الله يعينك وحياك الله بأي وقت""
لما طلعت حسيت براحه منجد وجلست بالصاله بعد مااخذت كوب مويه تخيلو من يوم الزواج المفروض اكون ساكته بس انا احتمال اخربها وانا الي اتكلم معاه بكذا اثبت فكرته وارجعها راسه بس ليش التعقيد مو انا زوجته عادي اذا حاولت اتعود عليه او اذا قلت له احساسي تنهدت ليش التعقد مااسوي شي حرام بالعكس تماما..
طلعت من الحمام وانا احس بانتعاش من بعد الدش الي اخذته من بعد مارجعت من السوق صليت الوتر واخذت القران وانسدحت ع السرير وانا اقرا وردي ولما خلصت حطيته ع الطاوله الي جنبي وغمضت عيوني هذي ثاني مره اروح السوق وخلاص خلصت الحمدلله لاني مااحب السوق خلصت كل شي من طلعتين وقدرت لاني كتبتها بورقه علشان مو ارجع البيت وبعدين اتذكر ان هذا الغرض نسيته بكره ان شاء الله ارتبها بالشنط كلها وكذا اخلص بس بقي نروح بعد ثلاثه ايام قبل الزواج بيوم نأخذ فستان لنجود وبعد بقي فستاني تمتم بسورة الملك وانا حس براحه لاني خلصت كل شي..
كانت نجود فرحانه مره يمكن مافكرت بعمق اني بروح بيت ثاني ولا يمكن هذا الي فرحها علشان تأخذ راحتها بس ولا يجي في بالها انا هنا قريب كل شوي عندهم ماراح اخليهم ان شاء الله وعلشان اثبت لهم هذا الشي اصريت ان اسوي العشى مع ان حامد قال بيجيب من برا اريح بس رفضت نزلت الاكل ع السفره بمساعدة نجود الاستثنائيه هي تطوعت مو انا كلمتها جلسنا وبدينا نأكل قالت نجود بفرح""الحمدلله اني اخترت السبت""
انا خيرتها تغيب يوم واحد الاربعاء او السبت وهي قالت انها بتغيب الاربعاء والسبت وش دراني عنها بس انا قلت اني بأجي من الصبح اشوفها اذا بتداوم او لا وهي صدقت صعبه طبعا اجيها من السبت اشوفها بس مرت عليها لما ماشافت احد علق ع كلامها تأففت وقالت""ليش ساكتين""
وبعد محد رد عليها حامد كان مشغول بالجوال وفجاءه قام وقال""خليكم بكره من بدري مستعدين انا بطلع وبرجع متأخر لا تنتظريني""
قلت بأستغراب""ماكملت اكلك""
قال""شبعت المهم خليكم جاهزين من بدري""
قربت نجود راسها مني وقالت بصوت منخفظ""تتوقعين بيروحون يسون حفله مثل اخو سحر سواها مع اصحابه قبل زواجه في البيت""
اها قصدها بيروح هو عند رماح وبالبيت عادي اروح قلت وانا اقرب راسي منها بنفس طريقتها مع ان مافي احد بالبيت""لا مااتوقع واذا تبغين تروحين معاي بكره نامي بدري انا بصحيك مره وحده اذا ماصحيتي بروح اخليك""
قالت وهي توقف""طيب بصلي العشا وافرش اسناني وانسدح وتصحيني بكره لين اصحى""
قمت وحضنتها وقلت""طبعا راح اصحيك لاني ابغاك تروحين معاي""
ضحكت وقالت""عرفت قصدك اني انام علشان اصحيك انتي ماراح يجيك النوم اليوم""
بعدت عنها وقلت""الا بنسدح وبنام من بدري صاحيه""
بس ماقدرت انفذ كلامي انسدحت وماجاني النوم مع اني امس نمت قليل واليوم صاحيه من بدري بكره يوم زواجي ع رماح نطقها يكفي يسهرني يوم وهو رجع امس من الدوره اخر الليل وحامد كان بأستقباله احس مو كأن مر بينهم سنين مايعرفون بعض والحين رجع بقوه يمكن مثل مشاعري لما راح نسيته ولما رجع رجعت بقوه انقلبت للجهه الثانيه بكره راح يوضح التعب علي اذا مانمت بس اش اسوي ابعد شي عني الحين هو النوم طيب هو الحين نايم ولا مثلي جلست وانا اتنهد شكله مو جاي وقمت اشغل نفسي بشي احسن ماانسدح وافكر وبس كل شي كان مرتب مافي ولا شغله فطلعت الحوش وقمت مسحته مع انه مايحتاج بس كذا طلعت كل النشاط الي احسه فيه يادوب انسدحت ع السرير ونمت حتى ماادري اذا كملت سورة الملك او لا..
مااذن المغرب الا وانا بالبيت وحدي نجود جات اخذتها عمتي ام رماح للقصر بعد ماسلمت علي وقالت قبل ماتروح""الساعه تسعه ونص راح نوديك بيتك ترتاحين شوي وعشره بيزفون رماح""
حمدة الله اني جالسه لان كلامها كان راح يفقدني توازني حسيت برعب بهذي الحظات ولانتظار زادني تمنيت احد يكون جالس معاي اي احد المهم مااجلس وحدي حاولت اغير تفكيري عن الليله بس ماقدرت كنت احس بتشنج بكل اعضائي جلست ع سريري واخذت القرأن وبديت اقرى حتى حسيت نفسي تهدا سكرت القرأن ورجعته بالشنطه لاني خايفه انساه منجد ليش كذا مرعوبه مو هو رماح الي تحبيه وتبغينه ليش الخوف اذا اخذت نفس طويل وارخيت نفسي الموضوع مو صعب بس راح اشوفه وبعدها كل شي بيمشي من نفسه مشاعر ثانيه راح تكون اقوى من الخوف رجعت ظهري وانا اتذكر شكله بالتفصيل فديت رزته ياناس انا كنت ماابغى ذاك اليوم اشوفه وحاولت اطلع بسرعه بس لما شفته عند الباب تغير احساسي علشان كذا راح يكون نفس احساسي اليوم ان شاء الله وقفت ودخلت المطبخ اشرب مويه كان فستاني هادي طبعا لاني ماراح اروح عند الناس فأخذت واحد يناسب جسمي ومكياجي بعد مو مبالغ فيه انصدمت لما قلت لها ابغاه هادي فقلت لها لاني مابنزف ع طول بروح البيت صدمتها زادت بس قلت لها عاداتنا كذا قالت ان في بالها انتهت هذي العادات من زمان وشعري فتحته بطوله كله واكسسوار بسيط بشعري من عند اذني يعني بشكل عام كان مورضي بالنسبه لي حطيت الكوب ع الطاوله وانا احس برجفه لما سمعت حامد يقول""يلله رؤيا البسي عبايتك وينك رؤيا""
كل الكلام الي هديت نفسي فيه تلاشى وانتهى ورجع نفس الرعب لي بلعت ريقي بصعوبه وطلعت من المطبخ..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

تفاحة فواحة 29-08-14 07:40 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
الف مبروك زواج رؤيا من رماح
نجود بتطير من الفرح لأنها اخت العروس
يلا ارتاحت من انها تقابل الناس
بس الله يعين
يعطيك الف عافيه اختي وبإنتظارك


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

شبيهة امي 30-08-14 12:28 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
شعورحزين اللي حسيته وانا كأني اشوف رؤيا وهي لحالها بزينتها البسيطه مع فستانها الهادي
لكن لوحدها دون ام تنصحها او اخت تزينها وتونسها او صديقه تواسيهاوتدعمها وتفرح لفرحتها
حتى ام رررماح ما قامت بنص الدور اللي المفروض تقوم فيه تعتبرام العريس وام العروس
مسكينه يا رؤيا

والله يستر منك يارماح عساك العوض لرؤيا
وشكرا يا عجايب انتظر بكل شوق الجزء السابع ياليت تنزليه هالحين مثل هالوقفه أليمه

شبيهة امي 30-08-14 12:33 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ايه طرا علي مثل اللي ماله ام حاله يغم وهذذا حال رؤيا من جد كسرت خاطري

عجااايب 31-08-14 06:50 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3467854)
الف مبروك زواج رؤيا من رماح
نجود بتطير من الفرح لأنها اخت العروس
يلا ارتاحت من انها تقابل الناس
بس الله يعين
يعطيك الف عافيه اختي وبإنتظارك


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

تسلمين حبيبتي ع وجودك جنبي وان شاء الله اكون استحق..
يعافيك ويخليك يارب..
ان شاء الله يعجبك بارت اليوم..

عجااايب 31-08-14 06:55 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3467909)
شعورحزين اللي حسيته وانا كأني اشوف رؤيا وهي لحالها بزينتها البسيطه مع فستانها الهادي
لكن لوحدها دون ام تنصحها او اخت تزينها وتونسها او صديقه تواسيهاوتدعمها وتفرح لفرحتها
حتى ام رررماح ما قامت بنص الدور اللي المفروض تقوم فيه تعتبرام العريس وام العروس
مسكينه يا رؤيا

والله يستر منك يارماح عساك العوض لرؤيا
وشكرا يا عجايب انتظر بكل شوق الجزء السابع ياليت تنزليه هالحين مثل هالوقفه أليمه

ربي يخليلنا امهاتنا ويرحم كله من فقدها..
اسعدني حبيبتي تركيزك واحساسك وتفاعلك ان شاء الله مااخيب ظنك بالبارت اليوم وتحبيه..
الشكر لك ع المتابعه والتواجد بصدق وجودك فخر لي..
عاد انا مااحب الا هذي الوقفات ان شاء الله تستمتعين..

عجااايب 31-08-14 06:58 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السابع..
طالعت بحامد بدون مااتحرك ابتسم وقال""ماشاء الله شكلك حلو يلله البسي وينها عبايتك""
مدحه هداني شوي اخذت نفس وانا اقول بطلب""عبايتي بالغرفه""
فهمني وراح للغرفه يجيب العبايه لاني مو قادره اركز طلع من الغرفه وبيده عبايتي وشنطه صغيره لان اغراضي شلتها عمتي المغرب اعطاني العبايه وسبقني لباب الصاله لبست عبايتي ولحقته وانا اقول بنفسي بقي وقت قبل مايأجي طلعت من الباب وقلت""نروح مشي""
قال""طيب""
ابغى احرك نفسي شوي احس بتصلب بكل شي بجسمي والمسافه قصيره كان باب الشارع مفتوح دخلت قبل حامد والتفتت عليه لما قال بأبتسامه وهو يعطيني الشنطه""الحين خلصت الي علي وصلتك لين باب زوجك ""
حسيت بهذي اللحظه ودي احضنه لاني حسيته ابوي بس احنا عندنا عيب البنت تحضن اخوها تربينا كذا مسكت يده وقلت بتأثر وانا احط الشنطه بالارض""ربي يحفظك لنا""
حط يده ع يدي وشد عليها وقال بعدها بشوي وهو يترك يدي""ادخلي ام رماح تنتظرك جوا(وقبل مايروح كمل)ربي يوفقك رؤيا ورماح رجال يستاهلك""
وسكر الباب بعده طالعت قدام وانا احس بكل نسمة هوا تمر علي كأنها صقيع وبرد من برودتها ومن وجعها وكأنهم بعدو باب الصاله مره مشيت بأسرع خطوات اقدر عليها ابغى اجلس وابغى اختصر الوقت والمسافه دقيت الباب بأخف شي وكأن شي جواتي يقول اذا ماردت ارجعي بجد احساس يضحك فتحت عمتي الباب بسرعه ومسكت بيدي ودخلتني وهي ترحب فيني واخذت نظره ع باب الشارع تشوف اذا حامد موجود او تبغى تشوف الباب مفتوح او لا انا ماادري ليش تطالع بتمام سمعت عمتي تقول بأستغراب""في شنطه عند الباب""
اللتفتت ع الباب بأستغراب مثلها بس لما شفت شكل الشنطه قلت بأحراج لاني نسيتها""حقتي نسيتها""
ولما مشيت خطوه بروح اجيبها قالت""لا ادخلي انتي انا بجيبها""
كنت امشي و عيوني ع الكنب جلست فسخت النقاب ونزلت الطرحه من اول كنت اتكلم مع حامد وانا متغطيه وبعد مع ام رماح اش فيني احس اني مو مجمعه طالعت بعمتي وهي تمشي بالشنطه بالتجاه غرفه وقالت""تعالي""
مشيت وراها وانا احس بفضول فتحت باب الغرفه ودخلت وانا احس برهبه لاني دخلت غرفته مع ان شكلها مو غرفته كل شي فيها جديد ولا حتى اثر له بالغرفه بس يكفي احساسي بأنه كان قبل كم ساعه كان موجود هنا قالت بضحكه""فسخي عباتك اجلسي وارتاحي""
وطلعت من الغرفه طالعت بكل شي شفتها حطت شنطتي ع الطاوله قمت فسخت عبايتي وحطيتها فيها وبشكل عشوائي فتحت اول دولاب لاني بحط الشنطه فيها لانها كانت مخربه الشكل بلحظه احس اني مركزه لدرجة اشياء تافهه وبلحظه اصير مو مركزه بشي لما حطيت الشنطه كانت كل اغراضي فيه كيف قدرت ترتبها بهذي السرعه مع ان الاغراض انا كنت مرتبتها بالشنطه بطريقه تخليها مره سهله بس طبعا ع الي رتبتها مو وحده ماتعرف اش موجود فيها اللتفت بعنف لدرجة حسيت بألم برقبتي لما سمعت صوت للباب خفيف قالت عمتي وهي تعطيني كوب عصير""تعالي بوريك شي""
اخذته وشربت منه لاني كنت حاسه بعطش مو طبيعي بعد الخرعه هذي دخلت غرفها من اول مادخلت وراها عرفت انها غرفتها لانها كانت تقريبا مثل غرفة امي وابوي للحين ماغيرنا فيها شي جلست ع السرير وانا مستغربه ليش جايبتني هنا فتحت درج وطلعت اللبوم صور واعطتني ومسكته باليسار وقالت بأبتسامه""شوفيه علشان يخف التوتر قبل شوي لما دخلت عليك ابغيتي تموتين تتسلين وتعرفينه اكثر""
لهذي الدرجه كان واضح خوفي قالت فجاءه وانا اطالع بأول صوره الي بالغلاف""نسيت الناس هناك ونجود وحدها هناك خذي الالبوم غرفتك وتفرجي عليه براحتك""
سكرته ووقفت ورجعت غرفتنا وحطيت العصير ع الطاوله جلست والالبوم بحضني حسيت بقشعريره من البرد فقمت وطفيت المكيف ولما رجعت جلست سمعت الباب يتسكر يعني طلعت عمتي ومع الصمت الي بالغرفه حسيت بوحده غريبه انا متعوده كذا اش الغريب بس علشان تذكرت وحده زمان كانت قريبه مني وحضرت زواجها الحين هي مو بالديره المهم دخلت مع اهلها بيتها بعد اصرارها ماشاء الله كانو مجموعه حولها ماخلوها لين دخل العريس البيت ربي يخليلها اهلها قمت والالبوم معاي ودخلت غرفة عمتي كانت اقرب لي نفسيا يمكن علشانها نفس غرفة امي وابوي او علشان غرفة رماح ظله فيها جلست ع سريرها وفتحت الالبوم بشوف هنا حتى يمر الوقت وبعدها اروح هناك وبديت اتفرج ولا صوره له للحين مسوي من حركات الاستهبال الي يسويها زيدان كل صوره تقريبا بالبر وكان......... وقف كل شي فيني حتى قلبي وبعد ثواني رجع يدق بسرعه اقوى كنت اسمع اصوات بواري السيارات كانت مره قريبه يعني رماح قرب ماقدرت اتحرك من مكاني جاتني البكيه اذا طلعت وشافني طالعه من غرفة امه بيستغرب اش اسوي فيها واذا مالقيني بالغرفه بيستغرب وين رحت ليش كذا يصير معاي من اول يوم عضيت اصبعي بتوتر لما سمعت صوت خطواته الثابته بأتجاه غرفته معقوله مايحس بأي توتر او ترقب والله ببكي اذا طلعت اش اقول له جابتني امك هنا مابيصدق طيب اتفرج ع صورك وحده قوية عين طيب واذا جاء هو هنا عندي بالغرفه لا اتوقع مايجي في باله اني هنا ثواني وسمعته يطلع من الغرفه رجعت ظهري ورا مره لدرجة ودي ادخل بالجدار واختفي غمضت عيوني بقوه وانا اسمع صوته يقول بصوت واضح فيه التوتر""رؤيا وينك رؤيا""حسيت صوته تشكل لعذوبه ملأة روحي واستقر بقلبي وانا اسمعه ينادي بأسمي بهذا الوضوح تو الحين حسيت بمعنى اسمي وحلاوته بس كل شي بهذي الحظه انشد ماقدرت اتنفس مو اتحرك وانا اسمع خطواته بتجاه باب غرفة امه..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

عجااايب 31-08-14 07:06 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
انتظروني بكره ان شاء الله اضيف جزء جديد..

شبيهة امي 31-08-14 07:16 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
لااااااااا بزعل كذا حركي الاحداث شوي للان بمشاعر رؤيا قبل ما يشوفها رماح :(

ابي بارت ثاني وبشكل طارئ انا الحين حالتي مثل حالة رؤيا قبل لا يدخل عليها رماح

شبيهة امي 31-08-14 07:20 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجااايب (المشاركة 3468316)
انتظروني بكره ان شاء الله اضيف جزء جديد..

اي كذا خليني استانس شكرا وبالانتظار

مي مايو 31-08-14 10:24 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم. أختي عجايب. رواياتك روعه :55:الا ياليت حبيبتي تتعمقي اكثر في وصف مشاعر أبطالنا. استمري :dancingmonkeyff8:

تفاحة فواحة 31-08-14 11:34 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
روايه روعه وجزء رائع وحاسه بتوتر رؤيا
الله يعين


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

عجااايب 01-09-14 08:23 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3468320)
لااااااااا بزعل كذا حركي الاحداث شوي للان بمشاعر رؤيا قبل ما يشوفها رماح :(

ابي بارت ثاني وبشكل طارئ انا الحين حالتي مثل حالة رؤيا قبل لا يدخل عليها رماح

ياهلا حبيبتي بوجوك الطاغي..
مااقدر انا كتبتها من فتره الروايه كلها احاسيس ومواقف اكثر من الاحداث..
ان شاء الله يعجبك وتستمتعين فيه..

عجااايب 01-09-14 08:29 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي مايو (المشاركة 3468345)
السلام عليكم. أختي عجايب. رواياتك روعه :55:الا ياليت حبيبتي تتعمقي اكثر في وصف مشاعر أبطالنا. استمري :dancingmonkeyff8:

عليك السلام ياهلا والله وسعيده بٲنضمامك..
تسلمين هذا من حسن ذاتك وطيب اصلك..
رؤيا متعمقه بٲحاسيسها بس اي شخص ثاني بتشوفونه بنظرة رؤيا له..
بتشجيعكم ومتابعتكم ان شاء الله..

عجااايب 01-09-14 08:33 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3468368)
روايه روعه وجزء رائع وحاسه بتوتر رؤيا
الله يعين


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

بجد مشكوره ع تواجدك الدايم ربي يسعدك..
تسلمين هذا من رقي ذوقك ان شاء الله تعجبك لنهايه..

عجااايب 01-09-14 08:35 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثامن..
لما حسيت بخطواته قربت بسرعه لفيت وجهي لجهه وشعري غطا جانب وجهي حمدة الله اني مارفعته ذاك الوقت حسيت ان كل شي اختفى وتجمد لما سمعت الباب انفتح مع انه مايشوف وجهي ولا انا اشوفه بس غمضت عيوني كل حواسي كانت متيقضه كل شي حتى صوت عقارب الساعه اسمعه ماادري شلون كانت نظرته قال بصوت هامس واضح فيه الراحه""انتي هنا""كل شي توقعت حتى انه يخاصم بس اسمع صوت الباب تسكر لفيت راسي برعب ليش يدخل ويسكر الباب بس ماكأن موجود بالغرفه حطيت يدي ع قلبي الحمدلله طلع بدون مايتكلم او يدخل لاني بجد ماني عارفه اش كنت بسوي بس في شي جواتي حس بالخيبه ليش ماسألني انا هنا او اكلت او قال لي تعالي غرفتنا يعني يعودني عليه مو كذا يطلع بس لا كذا احسن انا اليوم حاسه برهبه وخوف من كل شي الايام قدامنا ان شاء الله راح اتعود عليه بعدين الحين خلاني ع راحتي وهذا يدل ع اهتمامه براحتي ابتسمت وانا اعدل شعري بس خساره صراحه ع الفستان لا ناس شافوه ولا حتى هو شافه وحتى المكياج الحين اش اسوي اكيد شوي وتجي عمتي مو حلوه تجي تلقاني في غرفتها ليش مو حلو عادي هي اكيد بتعذرنا شافتني شلون خايفه طيب الحين شلون اغير لبسي واغراضي كلها بالغرفه مستحيل اطلع من هنا عاد شلون ادخل الغرفه عنده رجعت للألبوم الي عندي شفته كله كانت اخر صوره له وهو لابس البذله العسكريه ومعاه مجموعه من اصحابه بس بنسبه لي كان هو الوحيد الى لفت نظري جد حسيت ان رماح مالي عيوني ولا بيوم راح يلفتني احد حمدت الله ان ربي يسر زواجنا ويسر هذي الليله الي كنت اتوقعها كارثه رفعت راسي وانا احس ريقي جف اخذت نفس طويل لما عرفت انها عمتي طالعت فيني بأستغراب ورجعت طالعت بالصاله وبعدها طالعت فيني وقالت""وين رماح"" قلت وانا اللعب بأصابعي من التوتر خايفه من ردت فعلها رماح ولدها يعني اكيد بتكون معاه وراحته اهم عندها ومعاها حق هي امه""اتوقع بغرفته""
كررت وراي وهي لسى عبايتها بيدها ماحطتها ع السرير ""تتوقعين بغرفته""
بللت شفايفي ورفعت راسي وطالعت فيها وقلت وصوتي فيه لمحة بكى""لما رحتي خفت وجيت هنا وهو جاء هنا شافني وراح""
عقدت حواجبها وقالت""مو فاهمه شي احكي ولا تبكين عارفه احساسك لا رؤيا""
بس قالت لا تبكين ماقدرت امسك نفسي حاسه اني بموقف غريب علي وناس غريبين عني حاسه اني غلطانه بس مو بيدي حسيت بعمتي لما جلست جنبي وحاوطت اكتافي وقالت""خلاص رؤيا عادي تحسين انك خايفه وانك تبغين ترجعين عند اهلك هذا احساس عادي كل البنات يحسون فيه تتعودين مع الوقت اذا تبغين تتعودين وهذي الليله اصعب ليله بس يجي بكره راح تحسين نفسك بالغتي ورماح تريه رجال يهمه راحتك ب......""
قاطعتها وقلت بلهفه""طيب قولي له بنام عندك اليوم""
كلامها والاهم تفهمها ريحني انا مو متعوده ع المؤاساه علشان كذا كان كلامها اكثر من الي احتاجه بس الي جلس في بالي تقول ان البنات يبغون يرجعون عند اهلهم انا ماحسيت بهذا الاحساس ولا لثانيه ابغى رماح من كل قلبي بس مو متعوده عليه وهذا صعب علي قالت بصوت فيه عتب""بس يابنتي غلط كذا لازم تتعودين عليه""
قلت بأستعطاف""الله يخليك عمتي بس اليوم بكره اذا جلست معاه راح اتعود الله يخليك""
قالت""طيب تبغين شي من الغرفه""
قلت وانا اعدل جلستي""ايوه جيبي لي اي ثوب والشنطه الصغيره""
لما طلعت من الغرفه مسحت دموعي وانا احس بتوتر اخاف يزعل ولا يشيل بخاطره ابغى بس هذي الليله تعدي ع خير وبعدها راح اعرف اتصرف وبعدها راح اعرف اتصرف ان شاء الله ماتأخرت عمتي بسرعه جابت اغراضي قلت لها اول ماشفتها""قلك شي""
قالت وهي تمد اغراضي""لا كان نايم""
تنهدت براحه بس كانت راحتي اكبر لما تخلصت من الفستان والمكياج يعني ماتوقع اني انام عنده يعني عذرني او يمكن نام علشان لما ادخل القاه نايم وارتاح بكل الناحيتين اعجبني زود انسدحت جنب عمتي النايمه لاني تأخرت بالحمام بعد ماصليت الوتر خفت اني انساه او انشغل تنهدت بسعاده اليوم تحقق امنيتي المهم اكون زوجته وبعدها كل شي ينحل ان شاء الله تمتمت بسورة الملك وبعدها نمت..
فتحت عيوني وانا احس اني بمكان غريب ولما شفت المكان ابتسمت ورفعت عيوني اطالع الساعه بسرعه قمت ودخلت الحمام ليش ماصحتني الصلاه راحت علي كانت الساعه وحده ونص انا نايمه من بدري ليش ماصحيت بدري واليوم الجمعه واول صباح لي صليت الظهر لاني الفجر صحيت بوقته صليت وصحيت عمتي وانا اسمع صوت الباب شكله رجع من الصلاه لما صلت عمتي قلت لها اسوي له فطور قالت ان ايام الاجازات يصلي ويرجع ينام بدون مايأكل كذا ارتحت وانسدحت وماادري متى نمت سلمت من الصلاه ورفعت سجادتي وطالعت بنفسي بالمرايه عقدت حواجبي وعضيت ع شفتي الحين كيف اجيب لي لبس مستحيل اطلع كذا بس يمكن مو موجود بالبيت طلعت من الشنطه المشط مشط شعري وحطيت مكياج بسيط جدا احتياط اذا شافني وبعد علشان الوقت البس واطلع بسرعه فتحت الباب بخفيف كان صوت التلفزيون عالي ومااسمع اي صوت ثاني وتو كنت بفتح الباب شفت باب الصاله انفتح صغرت الفتحه علشان اشوف مين كان زيدان وبعده دخل رماح سكرت الباب ع خفيف وانا احس نفسي متورطه حطيت يدي ع فمي ياربي ليش ماتأخر بس شوي الحين اكيد بتناديني عمتي للغدا شلون اطلع كذا لازم اكون جاهزه تأففت ورجعت جلست ع السرير خلاص اذا جات عمتي تناديني واقول لها تجيب لي لبس مثل امس وطال انتظاري حتى سمعت أذان العصر فرحت الحين اكيد بيطلع انتظرت شوي وبعدها طلعت من الغرفه وانا متأكده انه راح لصلاه مشيت للغرفه بخطوات سريعه وانا احس اني تأخرت ماطلعت فتحت الباب وبسرعه فتحت الدولاب واخذت لي لبس وطلعت من الغرفه اسرع احتمال يرجع اي وقت رجعت غرفة عمتي ودخلت الحمام اخذت دش ووضيت بعد ماصليت عدلت شعري ومكياجي وطلعت وانا احس بترقب وانتظار بأي وقت يجي واشوفه لقيت عمتي بالصاله سلمت عليها وانا احس بالاحراج اكيد في بالها اني نايمه من امس قالت""ماتغديتي معانا بس رفعت لك الحين بقوم اسخنه""
قلت لها وانا اقوم بسرعه وكأن شي جواتي يقولي لا تجلسين هنا كنت حاسه كأني جالسه ع جمر""لا انابروح المطبخ""
مشيت وانا اسمعها تقول""لا تتعبين نفسك""
دخلت المطبخ ماكأن نفسي برز فأكلت نواشف وانا اسوي قهوه وشاهي مثل في بيتنا وطبعا طولت لاني مااعرف مكان الاغراض بس مو كلها لان بعضها ماغيرت مكان لما رتبنها معاها شلت الصحن وطلعت حطيتها ع الطاوله وانا اسمعها تقول ليش اتعب نفسي هي الغدا ماكانت تبغاني اسخنه اقوم اسوي شاهي وقهوه بس انا وضحت لها انه عادي كل يوم اسوي كذا في بيتنا ماادري اش يسوون الحين حامد ونجود قمت وقلت""بروح الحمام""
كأني استغل اخر فرصه لي واجمع انفاسي دخلت غرفة عمتي ع اني بروح حمامها وقفت قدام المرايه طالعت بنفسي بتشجيع صراحه ماتوقعت اني كذا اخاف وبذات مع رماح وانا من زمان انتظر هذي الايام وانا احس ضيعتها اخذت نفس طويل بس لما سمعت باب الصاله عرفت انه رجع وكل شي تبخر مع الهواء ليش كذا ياربي لازم اطلع حتى لو اموت من الرعب بس يمكن علشانها البدايه وعلشان اعزز ثقتي بنفسي عدلت شعري وتتعطرت وفتحت الباب بهدوء كانت الصاله هاديه شكلهم طفو التلفزيون ومشيت خطوه بس وقفت مكاني ورفعت راسي وانا اشد ع اسناني لاني كنت اسمعه يتكلم بصوت يلعلع ولا قدام زيدان يقول رايه فيني وبتصرفاتي ويتكلم بعد بكل جديه""كل شي سكتت عنه الا انك تخدمينها اساسا لو هي تعرف الاصول ماخلتك تقومين"
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

مي مايو 01-09-14 10:29 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم. ياااااي لا لا.مايسير البارت صغنون حبيبتي والله عجايب. نبي برات يشبع. هههههههه. وتسلم انمالك. عجووبه :55: اموووواح

مي مايو 01-09-14 10:31 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم. ياااااي لا لا البارت صغنون. حبيبتي والله عجايب البارت مايشبع هههههههه تسلم انمالك عجووبه. امووواه

شبيهة القمر 01-09-14 10:47 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
مرحباا عجووبه وش هالقفله تضيق الصدر من اولها هواااش
طيب وش فيها لو خدمتها امك يوم هي عروس المفروض ماتسوي شي
وبعدبين هذا انت بطولك وعرضك وامك تخدمك يعني جت علي هالضعيفه تري كلها يوم واحد
الله يكون بعونك يارؤيا شكل احلامك بتتبخر
عجوووبه
تسلم الانااامل علي هالابدااع والمتعه الف شكر لك ياغاليه
بانتظااارك

تفاحة فواحة 01-09-14 11:34 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
القفله قويه جدا وخصوصا كلامه عنها ان هي خدمتها الله يعين شكل احلامك يا رؤيا تبخرت


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

شبيهة امي 02-09-14 11:54 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من البارح ابي اكتب رد بس مقهوره منس ومن رماااح القفله عورت قلبي الرقيق :(

رمااااح اقول بلا تبلي على رؤيا من اولها حقران وتشنيع وتهم
باين انك تدور الغلطه وتدور المشاكل
بالله في عريس طبيعي يترك عروسته ويسفهها في ليلة زواجهم الا انه مغصوب اوعايف

جعلها نومه سم اللي نمتها في ليلة زواجك

رؤيا ياقلبي انتي لا تنفخينه زياده وتزيننينه وتعطينه اعذار عشان انتي بريئه ونيتس صافيه
تشوفين ان الناس كلهم زيس

ام رماااح مدري وش اقول غبيه والا طيبه والانجسه ووالا كيد حريم الله يستر منس
ومن ولدس رماحوووووه

عجايب يا قمر اكرر طلبي باعدي بين الجمل بفواصل على الاقل كل شخص بسطر
ادري غثيتس بس تحمليني قارئه مزعجه =)

بالانتظااار

remas2007 02-09-14 03:04 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
حااسه انه فيني صيييحه :EWx04511:
من زمااااااان عن رواييه تخليييني اقراى كل الاجزااء وانا مو متملله ....انتي رجعتينا لايام زماان للروايه الحلووووه

اسلوووب جمييل وبسييط ...ويدخل القلب من دوون استأذان ...وانا من عشاق الروايات اللي البطله فيها بالخصوص تحكي عن نفسها ...

وانه كل يومياتها ومشاعرها توصلنا عن طريقها هي ...

اسم على مسمى عجااااايب :55::55::55:

رماح ,,, شاب رائع وشهم ويخاف على اهل جاره مثل خوفه على اهله .... بس انه خلى رؤيا في نظره انها البنت اللي ماتستحي تكلم شاب مو محرم لها بكل جراءه وترسله رساله حب بعد ...يعني اي شي تسويه الحين راح يشك بسببه
ان شاء الله انه رؤيا تغير نظرته مع الوقت مع انه صعععب الله يعينها ,,,,

رؤيا ...غلطت غلططططه كبيره وربي ستر عليهاا ...وطبعااا هذا من تشجيع بنات جههله ومالهم خبره في الحياه ...وكانت نتيجتها كااارثيه .... احس انها شاايفه رماااح باحلاام ورديه ...وهذا راح يتغير مع الوقت لانه واااااضح انه رماح مانسي حركتها ....وشايل عليها من ذاك الوقت ....بس رااح تتعب معه وتعاني ...والدليل اول موقف احتكاك معه ....سمعت الكلام اللي يسم البدن ....واكييد هذا راح يغير في مشاعرها ...

حامد ... ماشاء الله عليه اهتم في خواته ودار باله عليهم ....بس ما أعجبتني نقطه انه يتأخر عليهم ويسهر ومايحب يسألونه وين رايح ....يعني لوحياتك طبيعيه وعايش مع أب وأم انقول عادي ....بس أنت ما عندك غير خوات يعني المفرووض تكون مسؤل أكثر من كذاا ,,,,

نجوود... سكررر الروااايه مخليه لها طعممممم ثاااني ....ذكرتني بشخصيه العنوووود في روايه ملامح الحزن العتيق للكاتبه الرئعه أقدار ...دمها خفيف ومصرقعه زيهااا هههههههههه,,,,

عجااااايب ...تكفين لاتتأخرين علينا بالاجزاء ....وياليت تحطين في بالك انك تكتبين روااايه ثانيه من الحين ....عشان لاخلصت هذي على طوول الروايه اللي بعدها :peace:

remas2007 02-09-14 03:07 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3468320)
لااااااااا بزعل كذا حركي الاحداث شوي للان بمشاعر رؤيا قبل ما يشوفها رماح :(

ابي بارت ثاني وبشكل طارئ انا الحين حالتي مثل حالة رؤيا قبل لا يدخل عليها رماح

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمهل ولا يهمل سبحاااااااانه ......عشان تحسين فينااا لما تسوين الحركه هذي .....حركه تعووور القلب صححح :peace::peace::peace:

شبيهة امي 02-09-14 03:17 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ههههههههههههههههههههه والله متوقعه يجيني هالرد ههههههههههههههه
يو م لك ويوم عليك يكفيس شرر الدنيا ياااهي دواااره

عجااايب 03-09-14 02:05 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي مايو (المشاركة 3468583)
السلام عليكم. ياااااي لا لا البارت صغنون. حبيبتي والله عجايب البارت مايشبع هههههههه تسلم انمالك عجووبه. امووواه

عليك السلام ياهلا والله..
لا مو صغير لو تجمعينها لمدة اسبوع تلقيها كثير بس علشان اضيف يوميا تقريبا احسها كفايه..
ربي يسلم روحك من الذنوب..

عجااايب 03-09-14 02:12 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3468589)
مرحباا عجووبه وش هالقفله تضيق الصدر من اولها هواااش
طيب وش فيها لو خدمتها امك يوم هي عروس المفروض ماتسوي شي
وبعدبين هذا انت بطولك وعرضك وامك تخدمك يعني جت علي هالضعيفه تري كلها يوم واحد
الله يكون بعونك يارؤيا شكل احلامك بتتبخر
عجوووبه
تسلم الانااامل علي هالابدااع والمتعه الف شكر لك ياغاليه
بانتظااارك

مراحب فيك حياتي..
اسعدني تفاعلك ان شاء الله دوم..
ربي يسلم بالك من الهموم ومشكوره من اعماق قلبي ع كلامك..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 03-09-14 02:21 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3468595)
القفله قويه جدا وخصوصا كلامه عنها ان هي خدمتها الله يعين شكل احلامك يا رؤيا تبخرت


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

الشكر كله لك ع تواجدك حبيبتي..
اسعدني تفاعلك ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 03-09-14 02:31 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3468687)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من البارح ابي اكتب رد بس مقهوره منس ومن رماااح القفله عورت قلبي الرقيق :(

رمااااح اقول بلا تبلي على رؤيا من اولها حقران وتشنيع وتهم
باين انك تدور الغلطه وتدور المشاكل
بالله في عريس طبيعي يترك عروسته ويسفهها في ليلة زواجهم الا انه مغصوب اوعايف

جعلها نومه سم اللي نمتها في ليلة زواجك

رؤيا ياقلبي انتي لا تنفخينه زياده وتزيننينه وتعطينه اعذار عشان انتي بريئه ونيتس صافيه
تشوفين ان الناس كلهم زيس

ام رماااح مدري وش اقول غبيه والا طيبه والانجسه ووالا كيد حريم الله يستر منس
ومن ولدس رماحوووووه

عجايب يا قمر اكرر طلبي باعدي بين الجمل بفواصل على الاقل كل شخص بسطر
ادري غثيتس بس تحمليني قارئه مزعجه =)

بالانتظااار

عليك السلام ورحمة الله وبركاته..
قلت لك انا احب هذي القفلات من البدايه استعدي..
وربي حبيت تفاعلك وحماسك ووجودك طبعا خليك دايما قريبه لان رايك يهمني..
والله اني اباعد بين الجمل وبعد الكلام انزل سطر مثل ماطلبتي ومركزه..
لا والله حاشاك..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 03-09-14 02:51 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 (المشاركة 3468736)
حااسه انه فيني صيييحه :EWx04511:
من زمااااااان عن رواييه تخليييني اقراى كل الاجزااء وانا مو متملله ....انتي رجعتينا لايام زماان للروايه الحلووووه

اسلوووب جمييل وبسييط ...ويدخل القلب من دوون استأذان ...وانا من عشاق الروايات اللي البطله فيها بالخصوص تحكي عن نفسها ...

وانه كل يومياتها ومشاعرها توصلنا عن طريقها هي ...

اسم على مسمى عجااااايب :55::55::55:

رماح ,,, شاب رائع وشهم ويخاف على اهل جاره مثل خوفه على اهله .... بس انه خلى رؤيا في نظره انها البنت اللي ماتستحي تكلم شاب مو محرم لها بكل جراءه وترسله رساله حب بعد ...يعني اي شي تسويه الحين راح يشك بسببه
ان شاء الله انه رؤيا تغير نظرته مع الوقت مع انه صعععب الله يعينها ,,,,

رؤيا ...غلطت غلططططه كبيره وربي ستر عليهاا ...وطبعااا هذا من تشجيع بنات جههله ومالهم خبره في الحياه ...وكانت نتيجتها كااارثيه .... احس انها شاايفه رماااح باحلاام ورديه ...وهذا راح يتغير مع الوقت لانه واااااضح انه رماح مانسي حركتها ....وشايل عليها من ذاك الوقت ....بس رااح تتعب معه وتعاني ...والدليل اول موقف احتكاك معه ....سمعت الكلام اللي يسم البدن ....واكييد هذا راح يغير في مشاعرها ...

حامد ... ماشاء الله عليه اهتم في خواته ودار باله عليهم ....بس ما أعجبتني نقطه انه يتأخر عليهم ويسهر ومايحب يسألونه وين رايح ....يعني لوحياتك طبيعيه وعايش مع أب وأم انقول عادي ....بس أنت ما عندك غير خوات يعني المفرووض تكون مسؤل أكثر من كذاا ,,,,

نجوود... سكررر الروااايه مخليه لها طعممممم ثاااني ....ذكرتني بشخصيه العنوووود في روايه ملامح الحزن العتيق للكاتبه الرئعه أقدار ...دمها خفيف ومصرقعه زيهااا هههههههههه,,,,

عجااااايب ...تكفين لاتتأخرين علينا بالاجزاء ....وياليت تحطين في بالك انك تكتبين روااايه ثانيه من الحين ....عشان لاخلصت هذي على طوول الروايه اللي بعدها :peace:

ياهلا والله..
هذي امنيتي ابغى اي احد يقراء يستمتع مثل مااستمتعت انا بكتابتها..
لي شوي احاول اجمع كلام بمستوى ذوقك ورقي اخلاقك بس مالقيت..
والله العظيم كلامك رفع معنوياتي لدرجه ماتتخيلينها وريت كلامك اخواتي من الفخر الي حسستيني فيه جعل ربي يعطيك حتى يرضيك..
اسعدني تفاعلك وتحليلك وتركيزك بس سعادتي بمرورك اكثر ان شاء الله مااخيب ظنك بيوم وتعجبك لنهايه..
ان شاء الله انا ملتزمه كليا بالروايه حتى خلصها..
هذي الروايه كتبتها قبل سنه الحين انا اكتب بروايه جديده وصلت نصها تقريبا..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا بعد هذا الكلام..

عجااايب 03-09-14 02:53 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
بعد هذي الردود مااقدر الا اضيف جزء شكر لكم ع تواجدكم وتشجيعكم لي..

عجااايب 03-09-14 02:55 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت التاسع..
كل شي سكتت عنه إلا انك تخدميها اساسا هي لو تعرف الاصول ماخلت تقومين""
قالت عمتي""ماخدمتها غداها وهي سخنته وحتى هذي القهوه والشاهي هي سوتها وك.....""
قاطعها بأستنكار""والي يرحم والديك لا تدافعين عنها اعرفها هذي حركات ع اني صعبة المنال بس والله ا.....""
رجعت قاطعته عمتي""لا تظلمها ياوليدي انا اعرفها مافي اسنع منها بس هي خايفه خليها تتعود ع حياتها الجديده""
قال بصوت واضح فيه السخريه""تتعود وهي حابسه نفسها في غرفتك وقول لها لاتخاف مابقرب منها انا مااخذتها الا لرضاك وان شاء الله ارضتك شيخة البنات""
قالت عمتي بلمحة عصبيه""والله انها شيخة البنات مافي منها""
قال بعد ضحكه مختصره""واضح مخليتك وحدك هنا ولا تقهوي زوجها""
قالت""الحين الوقت تغير وهذي الاشياء معد صارت اساسيات""
قال""بس انا ماتغيرت وهذي الاشياء ع قولك عندي اساسيه وهي اسلوب حياتي ياتتعود عليها يااعودها عليها بالغصب هذي اسمها اصاله وانا قلت ابغى بنت اصيله""
قالت عمتي""تعبت معاك رماح من شهور واحنا ع نفس الكلام بس دامك تزوجتها خلاص مابجادلك انت بتعرفها مع الايام""
وثنينهم سكتو بس سكتو بعد ماغيرو بأحساسي كثير سكتو بعد ماصار في كلام ينقال سكتو بعد ماعرفت نظرته عني الحين تصرفاتي تدل ع اني اسوي فيها صعبة المنال يعني بمعنى اوضح تعال حاول فيني يعني ماغير نظرته القديمه عني علشان كذا اي تصرف اسويه طبيعي يكون سلبي اذا نظرته عني كذا يعني لما قال لاخوي قدر سبحان الله وحسيته ماكان بكيفه وبقناعه علشان تعبيره طلع احساسي صح قال لها بفكر وكان في باله ان بعد فتره يطلع اسباب رفضه بس لما سمع كلام عمي حس انه قدر وانه المفروض يتكلم يعني هو يؤمن بالاشارات يكسب اثنين رضى امه وشهامه لصاحبه ولا بعد اكثر من نظرته يتوقع اني مهمله ومعتمده ع غيري مع انه يعرف اني انا وحدي الي مهتمه في اهلي اممم لا قصده حركات صعبة المنال هو معجب بأخوي بس انا لا يعني ان هو رباه ابوي بس انا ربتني المدرسه الي كان يتحلف انه يطلعني منها كان احساسي بعد كل الي سمعته بمفاجأه بصدمه تقريبا لان تغير رماح بنظري صح هو زمان رجعها بوجهي وكلامه يمكن بنفس مستوى هذي المره بس الحين غير المفروض مايتكلم عن زوجته عند اي احد هذا اسمه اصاله الي يتكلم عنها بس يتكلم وزيدان موجود اسمه وقاحه وعدم احترام لي ولا لخصوصيته منجد تغير بنظري حسيت بغضب كثير جواتي عليه و ع نفسي وانا ابرر تركه لي امس يمكن حتى لو كنت بالغرفه عنده كان نام بدون يكلمني وامس لما كان يدور علي وبصوته كان توتر انا حسبته خوف علي بس الحين عرفت ليش خايف اكون هربت مثلا انا كنت واقفه مكاني ماتحركت من سمعتهم يتكلمون كان نفسي اروح واعلمهم اني سمعت كلامهم وماهمني بس بصراحه همني وانا مااعرف اواجه ولا اعرف ادافع راح اسكت علشان كذا رجعت غرفة عمتي بدون مااسكر الباب يعني ابغاها تعرف اني سمعتها وهذا الشي الوحيد الي قدرت عليه جلست ع السرير وانا احس بالقهر من كل شي ليش انا جبانه ليش يتكلم عني كذا ليش مأصرت عمتي اني سويت القهوه انا الحين فهمت كلام عمتي امس لما قالت تبغين ترجعين عند اهلك الحين ايوه ابغى ارجع والله ابغى ارجع رفعت راسي لما سمعت نجود جات تجري وهي تضحك وقفت وحضنتها وانا اقولها""اش اخبارك اشتقت لك""
حسيت نفسي مشتاقه لهم كثير قالت وهي تطالع بأنحاء الغرفه""هذي غرفتك""
ابتسمت وقلت""لا غرفة عمتي(وغيرت الموضوع)وين حامد""
قالت""هنا عند رماح بيسلم وبنروح يقول عيب نجلس هنا كثير وزيدان بعد معاهم""
مسكت يدها وقلت لها""تعالي""
وطلعت من الغرفه ماابغى عمتي تسوي شي انا بسويه مو علشان رماح ولا يهمني نظرته الحين بس علشان عمتي مابخيب املها فيني بس اول ماشفت عمتي قالت وهي تمد الصحن لي""هاك اعطيهم وسلمي على اخوك مافي احد""فكيت يد نجود واخذت الصحن مابفكر بدخل دام انا بشوفه بشوفه احسن وقت اكون مع اخوي وبسبب يشوفني مو ع العشى مشيت بتجاه المجلس وانا بدون ماافكر بس اسمع كلام نجود بس بصراحه بدون ماافهمه كان اصراري كل شوي يخف حتى وصلت عند الباب وهو معدوم وتغيرت افكاري ليش لازم ادخل وليش لازم اشوفه حتى ع العشى بس نجود فتحت الباب ودخلت وكان حامد بوجهي ابتسم ووقف فدخلت غصب عني مو شجاعه وانا ابتسم ابتسامه حاده لان شعور الخوف والقهر اقوى عيوني كانت ع حامد وحده بس ماطالعت بأي شي ثاني نزلت الصحن ع الطاوله الي قدامه وصافحته بتوتر وشلت يدي بسرعه علشان مايحس برجفة يدي قلت بأكثر صوت اقدر عليه من الطبيعي""تفضل ارتاح اش اخبارك""
جلس وهو يقول بأبتسامه""بخير بس البيت من غيرك مايجلس فيه""
قالت نجود بسرعه""ياسلام اساسا انت ماتحب تجلس في البيت من زمان""
ابتسمت وانا احسه مره احرجها بكلامه بس بنسبه لي كلامه كان تشجيعي لي قدام رماح صبيت القهوه وانا اسمع حامد يقول""والحين مغصوب اجلس فيه""
طالعت بنجود الي تغيرت ملامح وجهها عرفت انه خربها وزيدان موجود هيبتها راحت قالت نجود بلمحة زعل واضحه بنسبه لي""ليش مغصوب انا كبيره مااخاف وحدي""
سواليفهم رجعت شوي من الامان الي كنت احس فيه اول اخواني عندي شلت الصحن الي فيه الفناجين ومديته لحامد واخذ ومديته لنجود واخذت اخذت نفس خفي ولفيت ومشيت بتجاه رماح واخوه الي جالس جنبه بدون مااطالع فيهم حسيت كل شي يمر بأبطئ شي بس مارفعت عيوني فيه ماقدرت وبذات وانا احس نفسي من غير حمايه لنظراته مديت له وانا اطالع بصحن انتظره يشيل بس لما حسيته تأخر رفعت عيوني ع يده قلت يمكن شي بيده وانا احط فنجانه ع الطاوله بس كانت يده بحضنه رفعت عيوني اكثر لوجهه وانا مستغربه منه بس لما عيوني اللتقت بعيونه حبست انفاسي واسرع من دقات قلبي نزلت عيوني بس هذي النظره كانت اكثر من كافيه لتخليني اتخربط حسيت بيدي ترتجف فنزلت الصحن بسرعه ع الطاوله ولفيت عنه اول مره اشوفه بهذا القرب ماكان نفسي اجلس هنا ابدا بس علشان حامد جلست جنب نجود وطالعت فيها وقلت بصوت منخفظ""حليتي واجباتك""
مع ان بهذا الوقت كان هذا اخر شي افكر فيه بس علشان اغير الجو قالت هي بعد بصوت منخفظ""نسيتي احنا اتفقنا بكره مااداوم""
قلت بعد تفكير شوي وماطلع في بالي اي شي بسب ان بالي مشغول برماح كنت احس بوجوده بدون ماارفع عيوني""متى اتفقنا""
طالعت فيني بصدمه وقالت بصوت عالي""بذمتك رؤيا نسيتي""
عضيت ع شفايفي وقلت""لا مانسيت تكلمي بصوت منخفظ""
ورفعت عيوني واخذت لمحه ع رماح من غير مااحس وكأني بتأكد اذا عرف اني مو مع نجود افكر فيه بس هو كان يطالع بحامد الي يتكلم واخذت راحتي شوي بس شوي وانا اطالع فيه بس بعدها رجعت طالعت بنجود وانا اسمعها تقول""ع بالي بعد اسمعي امس جو كل صاحباتي مره انبسطت""
ابتسمت تشجيع لها علشان تكمل تسولف مع انها ماتحتاج""مارجعت البيت الا الفجر مع حامد انا اخر وحده""
قلت لها لان السالفه شدتني""وليش مارجعتي بدري""
قالت""حامد تأخر""
قلت بأستغراب""حتى الفجر عمتي رجعت بدري طيب""
قالت""ايوه قالت لي اروح معاها بس انا مارضيت لان حامد قال لي مااروح مع احد انتظره""
ماتجي الساعه اثنين بالكثير الا مافي احد بالقصر ليش جلست لين الفجر قلت""جلستي عند مين طيب""
قالت بحماس""ام سحر جلست معاي هي قالت بوديك بس انا قلت لها لا وانتظرت معاي وقالت لي ام سحر اني شاطره واني كبيره لاني رفضت اروح معاهم وانتظرت اخوي""
طالعت بحامد وقلت بصوت فيه لمحة حده""منجدك حامد خليت نجود امس للفجر بالقصر""اخر كلمه قلتها بصوت منخفظ لاني لاحظت ان احنا مو وحدنا معانا رماح اخذت نظره لرماح كان يطالع فيني بنظره تهكميه مع ابتسامه خفيفه وكأنه يقول علينا مايحتاج هذي التصرفات قدامي اعرفك نزلت عيوني وانا اسمع حامد يقول""ماجلست وحدها""
و ع طول قالت نجود وهي توقف كأنا اليوم خربنا عليها""وحتى لو جلست وحدي عادي انا بروح البيت""
وطلعت من المجلس مااعجبني رد حامد بس الي شاغل بالي نظرت رماح لعبت في اصابع يدي وانا احس اني منهكه منجد كلامه العصر والحين كان كثير ع وحده تحمل بعض المشاعر كيف فيني الي هو بنسبه لي اش اقول وكيف اوصف(بس يمكن يبدا الشك في هذا الموضوع)وهذا كلامه عني هو يفهم كل تصرفاتي غلط شلون اغير هذا الشي مع انه يوم واحد بس تعبت والله وقفت وقلت وانا اطالع بحامد فقط""بدخل عند عمتي اذا احتجتو شي نادوني""
وانا طالعه سمعت حامد يقول""اساسا انا طالع شوي ويأذن المغرب""..
نزلت اخر صحن ع السفره ورماح داخل وحده لان زيدان رجع بعد صلاة العشى مباشره ودخل غرفته اكيد يحل واجباته ويرتب الجدول رفعت راسي وطالعت فيه وبعدها رجعت اطالع بالسفر اشوف ناقص شي وتو بمشي خطوه بنادي عمتي للعشى لانها بغرفتها سمعت رماح يقول بطريقه عاديه جدا عكس معنى كلامه""اتوقع ان احنا كبار فماله داعي تنامين عند امي بتنامين بغرفتنا اليوم"
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

تفاحة فواحة 03-09-14 03:52 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
رماح قهرني
انسان مو طبيعي وحامد قهرني انه تأخر على طفله
مخليها بروحه في القصر لو ماظلت معاها ام سحر كان ممكن يصير لها شيء لا سمح الله
رؤيا كسرت خاطري اليتيمه دائما يحس نفسه مكسور الجناح
ما عندها احد يدافع عنها
الله يصبرك


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

شبيهة امي 03-09-14 08:56 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
سلام

رماح انت تدور الزله ومهما تسوي رؤيا فهي غلطانه بنظرك
مهما مدحتها امك او زينتها بنظرك هي ماتستحق تكون زوجتك



حامد توني اركز على تصرفاتك صحيح تحب خواتك بس لازم تنتبه اكثر لهن وجدان
وتركك لها بالقاعه لين الفجر مالك اي عذر يشفع لك ابدا

لاتفرط بالامانه يكفي رؤيا تواجه مصير صعب من اختيارك

ام رماح يالله سامحينا وطلعتي انسانه طيبه
يارب تكوني مع رؤيا دوم ما تقلبين عليها وتصفين مع رماحووووه

الا بسأل الحين وجدان وزيدان كم اعمارهم بالضبط

وشكرا بالانتظار

عجايب

وردة شقى 03-09-14 04:47 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 



مساء الفل ،،

يالله رماح انسان فضيع
الله يعينها عليه ،،
بس اهي بتكون قدها و بتقدر تثبت له عكس اعتقاده فيها ،،
بس أظن انه بحاول بثبت ظنها لسيء فيها و هي العكس ،،
و بتتعب الله يعينها ،،

حبيت بساطة الروايه
و جوها الهادي
سلاسة الاحداث
و بصراحه احس اني اشوف كل مقطع اقراه ،،

دمت بود


remas2007 03-09-14 08:36 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3469095)



مساء الفل ،،

يالله رماح انسان فضيع
الله يعينها عليه ،،
بس اهي بتكون قدها و بتقدر تثبت له عكس اعتقاده فيها ،،
بس أظن انه بحاول بثبت ظنها لسيء فيها و هي العكس ،،
و بتتعب الله يعينها ،،

حبيت بساطة الروايه
و جوها الهادي
سلاسة الاحداث
و بصراحه احس اني اشوف كل مقطع اقراه ،،

دمت بود


أعجبني كلامك اللي قلتيه

انه من طريقه سردها للاحداث ... انحس كأنه نشوف الاحداث قدامنا

وهذا دليل أنها كاتبه متمكنه :55:

شبيهة القمر 04-09-14 08:52 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلااام عليكم
صباااح الخيراات
افااااا يارماح ماهكذا تورد الابل ..خيبت ظننا فيك واحنا اللي نقول كبر وصار رجال عاقل >>مالت عليك فيس الجده المقهوور
بس تدري يارماحوووه ان رؤيا علي صغر سنها ويتمها الا انها اعقل منك يالشايب
بس احساسي انه بيجي يوم وتعض اصابع الندم انك شكيت فيها بيوم
وبيجي اليوم اللي تحفي رجلينك وانت تدور رضاها >>ياعديم الاحساس
تكفين جوجو اكسري راسه هالمتعجرف مثل ماكسر بقلب هاليتيمه
شفتي يارؤيا كيف الحب بيذل والله كل ماتذكرت فرحتك بزواجك منه انقهر اكثررر
بس انا عندي احساس انك راح تغيري نظرته عنك هالمغرور وانتي قدهاا

جوجو .. تسلم الايادي بس مو كأن البارت قصير الفيس الطماع اللي انتي خابره ههههه
بانتظاارك ...

عجااايب 05-09-14 02:27 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3468916)
رماح قهرني
انسان مو طبيعي وحامد قهرني انه تأخر على طفله
مخليها بروحه في القصر لو ماظلت معاها ام سحر كان ممكن يصير لها شيء لا سمح الله
رؤيا كسرت خاطري اليتيمه دائما يحس نفسه مكسور الجناح
ما عندها احد يدافع عنها
الله يصبرك


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ياهلا والله فيك وتفاعلك وروحك الطيبه حبيبتي..
ان شاء الله دوم تحبيها وتستمتعين بمتابعتها..

عجااايب 05-09-14 02:37 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3468961)
سلام

رماح انت تدور الزله ومهما تسوي رؤيا فهي غلطانه بنظرك
مهما مدحتها امك او زينتها بنظرك هي ماتستحق تكون زوجتك



حامد توني اركز على تصرفاتك صحيح تحب خواتك بس لازم تنتبه اكثر لهن وجدان
وتركك لها بالقاعه لين الفجر مالك اي عذر يشفع لك ابدا

لاتفرط بالامانه يكفي رؤيا تواجه مصير صعب من اختيارك

ام رماح يالله سامحينا وطلعتي انسانه طيبه
يارب تكوني مع رؤيا دوم ما تقلبين عليها وتصفين مع رماحووووه

الا بسأل الحين وجدان وزيدان كم اعمارهم بالضبط

وشكرا بالانتظار

عجايب

عليك السلام ياهلا والله..
دوم انتظر تعليقك وتفاعلك وكلامك ان شاء الله مااخيب ظنك..
قصدك نجود قلتها من خلال الروايه اعمارهم حول بعض بالثلاث عشر..
الشكر لك حياتي ع التواجد والمتابعه..

عجااايب 05-09-14 02:45 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3469095)



مساء الفل ،،

يالله رماح انسان فضيع
الله يعينها عليه ،،
بس اهي بتكون قدها و بتقدر تثبت له عكس اعتقاده فيها ،،
بس أظن انه بحاول بثبت ظنها لسيء فيها و هي العكس ،،
و بتتعب الله يعينها ،،

حبيت بساطة الروايه
و جوها الهادي
سلاسة الاحداث
و بصراحه احس اني اشوف كل مقطع اقراه ،،

دمت بود


ياهلا حبيبتي بٲنظمامك ان شاء الله تعجبك لنهايه..
شكرا ع المرور والتعليق اسعدني تفاعلك..
والله كلامك فرحني وان شاء الله دوم تكون بعيونك كذا وماتملين منها..

عجااايب 05-09-14 02:52 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 (المشاركة 3469133)
أعجبني كلامك اللي قلتيه

انه من طريقه سردها للاحداث ... انحس كأنه نشوف الاحداث قدامنا

وهذا دليل أنها كاتبه متمكنه :55:

وربي رايك هذا فيني شهاده اعتز فيها ان شاء الله دوم مااخيب ظنك ولا تندمين ع هذا الكلام..
شكرا ياذويقه..

عجااايب 05-09-14 03:00 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3469251)
السلااام عليكم
صباااح الخيراات
افااااا يارماح ماهكذا تورد الابل ..خيبت ظننا فيك واحنا اللي نقول كبر وصار رجال عاقل >>مالت عليك فيس الجده المقهوور
بس تدري يارماحوووه ان رؤيا علي صغر سنها ويتمها الا انها اعقل منك يالشايب
بس احساسي انه بيجي يوم وتعض اصابع الندم انك شكيت فيها بيوم
وبيجي اليوم اللي تحفي رجلينك وانت تدور رضاها >>ياعديم الاحساس
تكفين جوجو اكسري راسه هالمتعجرف مثل ماكسر بقلب هاليتيمه
شفتي يارؤيا كيف الحب بيذل والله كل ماتذكرت فرحتك بزواجك منه انقهر اكثررر
بس انا عندي احساس انك راح تغيري نظرته عنك هالمغرور وانتي قدهاا

جوجو .. تسلم الايادي بس مو كأن البارت قصير الفيس الطماع اللي انتي خابره ههههه
بانتظاارك ...

وعليك السلام ياهلا والله..
حبيت تعليقك وقريته كذا مره بجد اسعدت بتعليقك وتشجيعك..
تابعيني وان شاء الله تلقين الي يعجبك..
يسلم جسمك من الامراض يارب..
لا مو قصير كفايه كذا لكن ان شاء الله اغير نظام التنزيل ويعجبكم ويرضيكم..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 05-09-14 03:38 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت العاشر..
كملت مشي لغرفة عمتي وانا مدري كيف تحملت رجلي وزني وانا احسها مثل العجين بس يمكن فكرة الهرب ساعدتني دقيت الباب ودخلت وقلت""العشى جاهز""
وانا ارجع ظهري للجدار بطريقه طبيعيه بس المعنى ابدا مو طبيعي كنت ابغى اسند نفسي قالها بكل بساطه بتنامين بغرفتنا الفكره كانت تزلزلني شلون انام بغرفه معاه قالت عمتي بستغراب""تسلم يدك شكلك تعبتي وانتي تطبخين قلت لك انا ....""
قاطعتها وقلت""لا ولا يهمك ماتعبني بروح انادي زيدان""
وطلعت كنت اتوقع شكلي طبيعي دقيت باب غرفة زيدان وانتظرت حتى فتحه وقال""كان الباب مفتوح""
قلت بأبتسامه""ادري بس كنت استأذن""
ضحك وقال""استأذن كلمه مااعرف معناها في هذا البيت""
اخذت نظره من فوق كتفه وقلت""خلصت""
لان كتبه كانت منثوره بكل مكان اللتفتت هو بعد وقال بنظرة اسى""احاول""
قلت وانا احس نفسي اذكى وحده بالدنيا""تعال تعشى وبعد العشى انا اساعدك""
كان احسن طريقه للهروب ابتسم ابتسامه واسعه وهو يقول""بعتبره وعد""
ابتسمت وانا احس بخوفي يرجع اخاف يفهم خطى مو هو دايما يفهم خطا عادي هذي المره طلعنا وجلست وبدينا نأكل واكثر السؤاليف كانت بين رماح وزيدان ليش مايكون معاي كذا كله إلا يشغل عقله بكل حركه ع بالي ماعنده عفويه ولا يعترف فيها بس مع زيدان اثبت انه يعرفها ليش معاي لا مااكلت زين لان الاكل كنت احسه غصب ينبلع بساعد زيدان وبعدين ادخل الغرفه اخذت دش طويل واصلي الوتر واقرى وردي الا رماح نايم مليون بالميه هذي الفكره ريحتني قال زيدان وهو يقوم""ها رؤيا لاتتعذرين الوعد وعد ووعد الحر دين""
ضحكت بخفه وانا اشيل السفره مع عمتي وقلت""جايه بس انت رتب غرفتك شوي ع بال مااجي""
غسلنا الصحون سوا وبعدها راحت عمتي غرفتها بس قبل ماتروح قالت بنظره مافهمتها""بتنامين اليوم عندي""
ماقدرت اتكلم حركت راسي بطريقة لا راحت وانا اسمع دعواتها رحت غرفة زيدان وساعدته وهو يفهم بسرعه ماتعبت معاه بس كل شوي يغير موضوع الدراسه وارجعه غصب كان طول الوقت يتكلم عن فريقه بالمدرسه المفضل والي قبلوه فيه والحين هو فترة تدريبات علشان بيسون مسابقه بين المدارس وهو مره متحمس بعد ماخلصت طلعت من الغرفه وانا اجر رجلي جر ماابغى اروح طالعت بالساعه كانت عشره ونص مايمديه نام شجعت نفسي انا بأخذ ثياب واروح الحمام واتأخر لين اتأكد انه نايم بلحظه تصدقون عاد احترت ادق الباب ولا لا بس بعدها نهرت نفسي ع هذا الغباء وفتحت الباب بشويش بأبطئ شي اقدر عليه كانت الغرفه نورها خفيف مره ماينشاف زين بس كان واضح جسم ع السرير انتظرت شوي وكأني اراقب الاختلافات الخمسه من التركيز الشديد وبعد ثواني لما مالحظت اي حركه سكرت الباب بخفيف وفتحت الدولاب واخذت لبس لما سكرت باب الحمام حسيت بشي من الامان وكأن هذا الاحساس غريب علي بهذا الوقت مافهمته ليش كنت خايفه وحاسه بالخطر معقوله استقريت ع هذا الاحساس بعد دش طويل بطريقه مبالغ فيه فتحت باب الحمام كان ع نفس سدحته الاولى يعني بسابع نومه شكله من النوع الي مايتحرك وهو نايم وقفت عند المرايه وجففت شعري بالمنشفه بس لانه نايم وانا مو بحاجة اصحيه صح كان المكيف شغال بس كان مخفف يعني مو حاسه اني بردانه مره وبعدها صليت الوتر وبعد ماخلصت كنت ابغى اقرى وردي تذكرت ان القران بالشنطه الي عند عمتي فقمت من السجاده الي فكرت شوي شلون القبله لان بغرفة عمتي مايله لما صليت بعدها الفجر فتحت الباب وطلعت بدون مااسكره برجع الحين وماابغى ازعجه ويصحي فمشيت بخطوات سريعه وفتحت باب غرفة عمتي كانت الشنطه ع طاوله قريبه من الباب اخذتها وسكرت الباب بدون صوت ورجعت الغرفه دخلت وسكرت الباب بعدي بهدوء ورجعت جلست ع السجاده وقريت اكثر من وردي المعتاد وبعدها رفعته طالعت بالسرير هو صح كبير وواسع بس مهما كان اسمه مشترك والمشكله مافي اي كنبه طويله لو نص جسمي كلها ثنتين وفرديه مشيت في الغرفه رايح جايه بدون مااطالع برماح بقد مااقدر اتناسى وجوده بالغرفه وبالسرير مشيت لين حسيت بتعب فمشيت وانسدحت ع حافة السرير مره لو اثنين ينسدحون بيننا انا ماكنت مرتاحه جسديا بس نفسيا كان هذا اهون شي بس ماقدرت اغمض عيوني جاتني افكار شرق وغرب انسدحت ع ظهري وطالعت بالسقف لثواني وبعدها اخذت لمحه ع رماح كان معطيني ظهره واكتافه العريضه قمت من السرير وكأن شي لدعني مستحيل انام جنبه هو اذا قام انا نمت مااقدر كان هذا الشعور اول مره اجرب حاسه بتيار حار يمر بجسمي كنت قريبه منه قبل شوي جلست ع الكنبه الفرديه بدون مااسوي ولا شي بس عيوني بالارض وانا اللعب بأصابعي ليش يقولي تعالي نامي عندي وهو نام قبل مااجي يعني علشان امه بس اخاف اضايقها ولا علشان ماتنشغل ع حياة ولدها كان ع الاقل سولف معاي شوي وبعدها نام مو ينام ولا كأن شي تغير بحياته المفروض من اول يوم يحس بالفرق بحياته وهذا احنا ثاني يوم ومو حاس بوجودي ولا حتى جامل قدام اخوي ولا يتكلم قدام امه وزيدان دامهم عارفين برايه عني ليش قال لي انام هنا عجزت افهمه ولا هو فاهمني ماني عارفه شلون بنستمر وهذي حياتنا حسيت نفسي دخت من النوم جاني نوم قوي وقفت ومشيت لسرير وانسدحت واعطيته ظهري معاي النوم بس مو قادره انام حسيت بالبكيه جاتني كذا احساس بطفش مع نوم وكسل وارق وعقل شغال وخرت الغطا وانا اتأفف وقمت ورجعت جلست ع الكنبه ياربي ومددت رجلي ع الكنبه الثانيه اش اسوي طالعت برماح الي نايم ومو حاس بشي يا رجال فيه معاك بالغرفه بنت مو حاس بشي ولا حتى اهتمام رجعت ظهري وغمضت عيوني وانا احس بألم من الاحساس الي بثه لي من تصرفاته حسسني بالنقص وان مافي فيني شي يشد والله اكون بعيد عنه لسبب مقنع ولا اكون بغرفته وبعيده عنه بدون سبب تدرون اش الي يجرح فوق كل هذا اني متقبله منه كل شي صح زعلت بس عادي مو ناويه اوضح زعلي يعني كأنه بيهتم لو وضحت قمت من الكنبه الحين منجد حسيت بيأس وجفاف بنام كافيه هذي الافكار انسدحت ع ظهري وطالعت بالسقف وانا اللعب بشعري وحاولت اغير تفكيري بشي ثاني بس الي طلع لي كلام حامد عن رماح اش الي علقني فيه طفوله طيب انتهت الطفوله مراهقه انتهت المراهقه مع اني الحين زوجته الا اني ابغى حبه يخف و ع حسب تصرفاته يايكبر يايختفي غمضت عيوني لثواني امنع رغبه شديده اني اطالع برماح ابغى انام بس رجعت فتحت عيوني بوسعها من الخرعه وانااسمع صوت رماح يقول""يعني هذي اخر مره معد بتقومين""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
صلو ع النبي.

شبيهة امي 05-09-14 10:33 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم
لازال رماحوه دابل كبدي بس شكله يمثل النوم مايبي يحتك برؤيا
ليت من كفخك كسرت نفس البنيه وهزيت ثقتها بنفسها
عجايب ياليت تنزلين جزء يومي دامها مكتمله

تفاحة فواحة 06-09-14 12:13 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم
رماحوا قاهرني هالولد اكيد مسوي عمره نايم
قهرني وقهر راويه وماراعى انها عروس


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

شبيهة القمر 06-09-14 11:42 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
مساء الانوار
رماااحووه ووجع كل هالوقت جالس تتسمع لحركاتها وساكت
يااختي هالانسان احسه جماااد وماعنده احساس بالله عليك جوجو وش وظيفته هالادمي
ومن يوم يومه ماعنده رومانسيه ولا احساس >>فيس العجوز اللي تبي تكسر راسه
المهم ماعلينا اتركونا منه هالشايب سيرته تجيب لي الحرقاااان
الا بسألك جوجو حبيبتنا رؤيا كم عمرها ؟؟يعني مخلصه جامعه ؟؟
وبعدين حامد المفروض يتزوج علشان نجود احس صعبه
البنت تجلس بروحها بالبيت وهي بهالعمر

جوجو .. تسلم الايادي علي هالابداع الراقي
وعلي قولة ام رنو ياليت تنزلين كل يوم جزء
دام الروايه مكتمله عندك ..
بانتظاارك ياعسل ...

عجااايب 06-09-14 04:46 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3469854)
السلام عليكم
لازال رماحوه دابل كبدي بس شكله يمثل النوم مايبي يحتك برؤيا
ليت من كفخك كسرت نفس البنيه وهزيت ثقتها بنفسها
عجايب ياليت تنزلين جزء يومي دامها مكتمله

عليك السلام ياهلا والله..
مشكوره حبيبتي ع التفاعل وان شاء الله تعجبك دوم..
ان شاء الله قلت راح اغير نظام التنزيل وهو اني بنزل كل يوم ان شاء الله بس بدون مايكون لها وقت معين..

عجااايب 06-09-14 04:55 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3469876)
السلام عليكم
رماحوا قاهرني هالولد اكيد مسوي عمره نايم
قهرني وقهر راويه وماراعى انها عروس


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

عليك السلام ياهلا والله..
تسلمين ع التفاعل حياتي وان شاء الله مااخيب ظنك..
خليك قريبه..

عجااايب 06-09-14 05:02 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3470004)
مساء الانوار
رماااحووه ووجع كل هالوقت جالس تتسمع لحركاتها وساكت
يااختي هالانسان احسه جماااد وماعنده احساس بالله عليك جوجو وش وظيفته هالادمي
ومن يوم يومه ماعنده رومانسيه ولا احساس >>فيس العجوز اللي تبي تكسر راسه
المهم ماعلينا اتركونا منه هالشايب سيرته تجيب لي الحرقاااان
الا بسألك جوجو حبيبتنا رؤيا كم عمرها ؟؟يعني مخلصه جامعه ؟؟
وبعدين حامد المفروض يتزوج علشان نجود احس صعبه
البنت تجلس بروحها بالبيت وهي بهالعمر

جوجو .. تسلم الايادي علي هالابداع الراقي
وعلي قولة ام رنو ياليت تنزلين كل يوم جزء
دام الروايه مكتمله عندك ..
بانتظاارك ياعسل ...

ياهلا حبيبتي وجودك والله..
اسعدني فوق ماتتصورين مشاركتك وكلامك واكثر شي اسلوبك ربي يسلم يد من رباك من النار..
موجود بالروايه كم عمرها قبل ثمان سنوات يعني احسبيها(.*-*.)..
تسلمين انتي يارب من كل الشرور شكرا بحجم سعادتي بكلامك..
خلاص ان شاء الله تستاهلون والله..

عجااايب 06-09-14 05:05 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
لا تجعلون الروايه تلهيكم عن وقت الصلاه..
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الحادي عشر..
اخذت لمحه عليه مع ان النور كان خفيف الا اني تعودت عليه عيوني وحتى قريت قرآن قبل يعني كانت ملامحه واضحه بنسبه لي لانه منسدح ع ظهره ونظرته الي كان يناظرني فيها من طرف عيونه كانت نظرة سخريه واضحه ورجعت راسي و غمضت عيوني بحركه طفوليه غبيه وانا اعض ع شفتي ع اني نايمه مع انه شافني صاحيه وعيوني مفتوحه بس عقلي تجمد مع حركة جسمي كان الوضع بنسبه لي مربك وغريب بطريقه اغرب واستمريت مغمضه عيوني بدون ماارد عليه قال وانا احس فيه لف ع جنبه يعني بتجاهي من ثقله يعني كان يشوف جانب وجهي هذا الشي خلاني من التوتر اغمض بقوه اكثر مو عارفه شلون اتصرف مو عارفه ارد عليه ولا حتى افكر قال بنبرة صوت ماعرفت اميز قصده""بعد محاولاتك كلها علشان تصحيني غيرتي رايك وبتامين""
لسى عقلي مجمد مافهمت كلامه ولسى مصره اني نايمه مع اني قبل شوي كنت ابغاه يصحى يسولف معاي ماابغى احس اني منبوذه بس الحين الاحساس بنظرة رماح علي ومابيننا مساحه كفايه اخذ نفسي فيها بصراحه كانت اصعب كثير وبذات لان اول مره اكون معاه وحدنا وبعد بهذي الاضاءه الخفيفه كنت انتظر اي حركه علشان افز مستعد حسيت فيه رفع ظهره شوي ع المخده وقال بجديه""رؤيا""فتحت عيوني بشويش بستسلام تأكدة انه ماراح يخلني اكمل تمثيلي الفاشل الي مدري ليش امثله اساسا قلت بعد مابلعت ريقي""امممم""
كنت حاسه بشعور غريب لانه راح يكون اول كلام بيننا كنت حاسه بتفائل مع خوف مع ترقب ليش يتكلم بجدي اكيد الموضوع مهم لاني ماسمعت من صوته الا نبرات قليله بهذي اللحظه ماكنت مصدقه الوضع الي احنا فيه كانت كل احلامي من رجع لحظه مثل كذا نكون وحدنا وينادي بأسمي كان صوته بنسبه لي اول ميزاته الي احبها قال رماح بأستفسار عميق""تصرفاتك غريبه""
هذا لانك مو فاهمني ولا تبغى تفهمني غمضت عيوني واخذت نفس طويل وقلت""وانت بعد احس كلامك غريب""
نفسي نتفاهم سكت فتره طويله تعليقاته ع تصرفاتي هي الغريبه ماادري ليش بهذي اللحظه كان ودي من كل اعماق قلبي امسك يده يمكن علشان احس انه معاي لانه نفسيا ابدا مو معاي بس قبظت يدي بقوه امنع اي حركه غير اراديه احس ان احنا محتاجين وقت علشان نفهم بعض المفروض نبدا من البدايه علشان كذا ابغى نتكلم عن ذاك الموقف الي كرهني من بعده وانا ماادري اش السبب كنت صغيره المفروض ينصحني وخلاص يعرف اني بتعلم اكيد بتغير مرة سنين ليش موقفني عند ذاك العمر فتحت عيوني وطالعت بالسقف ماابغى اغير راي قلت وانا ثابتة العزيمه خلي ينتهي هذا الموضوع المعلق بس يمكن نسيه علشان كذا اول بالاصح اشوف ردة فعله من البدايه""تتذكر زمان قبل ماتنقلون بفتره(واخذت لمحه عليه اشوف ردة فعله كان ع نفس سدحته وطالع فيني لما اللتفتت عليه وكملت)تتذكر لما كنت طالع من المجلس وانا منتظرتك واعط.....""
سكتت لما شفته جلس وتكتف وهو يطالع قدام عقدت حواجبي مافهمت ردة فعله اكمل ولا لا بس قبل مااتخذ قرار قال وهو يقوم من السرير بنبرة صوت مستحيل انساها من ثقلها ع قلبي وهو يطالع فيني بنظره تطلق شرار""مره مفتخره بنفسك كمليها ليش وقفتي بشوف عارفتها ولا تخربطينها مع موقف ثاني""
طالعت فيه بصدمه وفتحت فمي ورجعت سكرته وكلامه انعاد في بالي مثل الصدى وقفت انا بعد من السرير وقلت بنبره ميته""اش قصدك""
انا مااعرف اواجه احد ولا انا بقوة وحدة كلام رماح بس مارضيتها ع نفسي كلامه كان تشكيك فيني انا ابغى افهم هذا الشي الي اسمه رماح من ايش مصنوع كان الكلام موجه له ومني انا وانا زوجته الحين هو مايحس بالاطراء مايحس بالغرور مايحس بشي قال بعد ماوقف مكانه وهو يطالع فيني بنظره مستهتره""قصدي واضح""
معقوله هذا توه صاحي من النوم وكلامه كذا قلت بصوت منخفظ ونظره حاده ماكنت اعرف انها عندي وانا اتكتف علشان احمي نفسي من كلامه""بقول هذا الكلام مره وحده ماراح اعيده فركز انا عمري ما(خفظت صوتي حتى اختفى لان رماح مااهتم يسمع الكلام الي ماراح اعيده ودخل الحمام كملت بصوت منخفظ مره)كانت لك وحدك وماكررتها""
عضيت خدي من جوه وانا مو عارفه اش اقول او اش اسوي ليش يسأل دامه مايبغى يسمع الاجابه كيفه مع السلامه هو الي بيندم هو وحده حسيته مستصغرني ماابغاه يطلع من الحمام ويلقاني بنفس وضعي جلست ع السرير معطيه ظهري للحمام وللمكان الي بيرجع ينام فيه احساس ياليت اني عند اهلي كان مضاعف ماكنت مستعده لكذا معامله جافه وحاده الحين منجده ولا يمزح شاك بأخلاقي وجهه يدل ع انه ابعد شي للمزح معقوله مفكر عني كذا ومتزوجني وين رايه بالزواج اووو نسيت كان قدر سبحان الله سمعت باب الحمام انفتح بس ماالتفتت احسن شي لمعاملة واحد مثله تطنيش كلامه وابعد عنه بس هو رماح زوجي تأزمت سمعت صوته يقول بمفأجاه""اوو شعرك طويل ماشاء الله""
غمضت لثواني وانا ابتسم بسخريه توك تشوفه لما اعطيتك ظهري طيب ع العشى وانا رايحه عند زيدان او عمتي اناديها للعشى ولما جاء اخوي وين كانت عيونه يعني ماأخذ علي ولا نظره الشي الطبيعي يطالع يشوف كل شي بس شكلي ماجذبته مااعجبته مجرد مااسكت يشيل عيونه عني وانا وهو رجال شفت كل شي فيه حتى شكل اظافره لفيت شعري بحركه سريعه وانسدحت عليه كرهت شعري بهذي اللحظه وكرهت كلامه ليش الحين ليش مو قبل تغطيت وانا احس بأرهاق من كل شي وغمضت عيوني بنام سمعت صوت رماح يقول""بعد شويه بأاروح الدوام(بعد فترة سكوت ماادري اذا يتتظر مني تعليق او ماتذكر الكلام الي يبغى يقوله الا بعد وقت)تبغين شي""
اضطريت ارد عليه من اخلاقي الي متعوده عليه قلت وانا مغمضه عيوني""سلامتك تبغى فطور""
مغمضه ومنسدحه يعني واضح اني مابقوم وبعدين يداوم والخميس زواجه ومن الحين اتوقع الساعه ثلاثه ونص او اربعه اش فيه ولا يبغى الفكه وبس طيب ياكثر الغرف هنا يروح اي مكان هذي الفكره شلت كل قدرة تحمل باقيه عندي قال""ايوه""
فتحت عيوني بشويش اوكي انا متعوده ع كذا شغل بس يقول ياليت او لو سمحتي لو يلاحظ انا تو عروس يلاحظ هو مالاحظ شعرك بطوله بعدت الغطى عني بعنف لان خلاص وصلت معاي ومشيت بخطوات سريعه ولان شعري بس لميته بدون شي يمسكه انفتح لما مريت من عنده قال بصوت واضح فيه الضحكه المستمتعه""مو يعني مدحته كل شوي تفتحينه لي""مدحه هو وصفه طويل قال الحقيقه بس وقفت في مكاني والله لو كان بيدي مقص كان قصيته وتعب كل السنين ماهمني لو راح اش فيه علي اش الغلط الي سويته علشان اتعاقب كذا يمكن كلامه عادي بس بعد طول هذا اليوم حاسه كانه اخر شي كان سليم انتهى منجد وصلت حدي لفيت عليه بقوه وقلت وانا امد اصبعي بتجاهه بتهديد""اسكت ولا والله مافي فطور""
لما انتهيت حسيت بسخف تهديدي وضحكته القويه العميقه زادتني احساس بسخفي كان يضحك علي بس للحظه ركزت بطريقة ضحكته وصوتها هز كياني ليش انا احبه كل هذا الحب وهو ولا حتى يشوفني عند هذي الفكره طلعت من الغرفه بخطوات سريعه انا مو ناقصه ياناس دخلت المطبخ ووقفت شوي مو عارفه اش اسوي احس عقلي مو معاي اخذت نفس عميق وفتحت الثلاجه وبديت اركز وسويت له فطور بسيط مع كوب حليب بعد حيره ماادري يحب حليب او قهوه وهذا الشي فرحني يعني مااهتميت بكل شي الحمدلله يعني لسى ماوصلت لاخر درجه وانا اطلع الخبز المحمص قال رماح""خلصتي""
اخذت لمحه عليه ورجعت طالعت بالخبز كان لابس بذلته العسكريه وواقف عند الباب كان شكله بالحقيقه احلى مليون مره من الصوره حسيت نفسي مبهذله قدامه بلعت ريقي بعد ماحسيت بغصه علشان كذا قلت بسرعه وانا احط الخبز بالصحن""جاهز""
وكنت برفع الصحن بس غيرت راي ابغى اطلع باسرع وقت فمشيت بتجاه الباب وانا ارجع شعري ورا اذني واقول وعيوني بالارض""انا بنام""
بس هو وقف قدامي ومنعني بجسمه امر وقال""انا مااحب اكل وحدي""
اش فيه روق من بعد تهديدي وهذا عصبني منجد رفعت راسي وطالعت فيه وقلت وانا اضغط ع الحروف""حبه طيب""
قال وهو ينزل راسه شوي بتجاهي لان فرق الطول واضح""احب ايش""..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

شبيهة امي 06-09-14 05:20 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
يررررررررررررررررررررررررفع الضغط زفت رماحوووه وصلت انه يشك فيها
وهي ترفع الضغط اكثر منه هذا شي ما ينسكت عليه

...همس القدر... 06-09-14 05:27 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم ..
جدبني التفاعل في الرواية…
وزاد اهتمامي انها مكتملة عندك اهم شي >> تعقدت من السحبات
لي عودة بعد القراءة ..انتظروني>>>:cool:

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

تفاحة فواحة 06-09-14 07:14 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم
رماحو الدب يقهر يقهر مادام انك تشك فيها ليش تاخذها خليتها عند اهلها معززه ومكرمه
بس بعد العسكريه اثرت عليه
احس ماباقي شيء


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

remas2007 06-09-14 10:13 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم

بصرااحه حسيت رؤيا مثل البزر ...اللي بيوصل كلاام لواحد كبيير وموعاارف

يعني تحاول تاخذ وتعطي مع رماح .....وماهي عارفه ....تحاول تقوله الحقيقه عن اللي سوته زمااان ...بعد مو عارفه

رماح مررررررره مستهين فيها وأخذها تسليه ,,,,,

ريم السعودية 07-09-14 12:23 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم
رواية اكثر من رائعة عزيزتي عجايب بانتظار البارت القادم على احر من الجمر

...همس القدر... 07-09-14 12:34 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم…
رواية جميله جدا عجاايب استمتعت بقراءتها جدا…
غلطة رؤيا مهما كانت كبيرة وما بتنعمل بس رمااح لازم يفهم انها كانت صغيرة جدا ..عمر الثلاثطعش عيل اساع ما فاهم شي ..وهو للحين بعاقبها على غلطة ارتكبتها بطفولتها
رؤيا حبيبتي دشريكي من هالغليظ رمااح ولا تحاولي تلفتي انتباهه لانه خلااص عنده راي مسبق عنكي واي شي راح تعمليه حيفسره عرايه ..
لذلك الحل الوحيد انك تحطيلو مع الحليب شوي من سم الفيران رتفتكي :mad:


نجوود هالبنت تنحب عنجد ..فاكهه الرواية ..صحيح تصرفاتها هبلة بالنسبه لسنها بس ولو ..ههه هي عمرها ثلاثطعش برضو مر كذا?
.حاامد ..هالشب لو انه طيووب الا انه مهمل خواته كثير اما هي اللي بتظل تلحقو شكلها مدامته المستقبله خخخخخخ

عجاايب اللي بتكتبيه عجايب ههه
استمتعت بقراءة البارتات وما قدرت اوقف الا بعد نا خلصتهن كلهن
بانتظار البارت القادم بشووق
سلااام
Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

شبيهة القمر 07-09-14 12:23 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلاام عليكم
والله مااحد بيرفع الضغط والسكري عندي غير هالرؤيا
انا لو مكانها قلت طلقني >>الفيس اللي وصل حده
انا مدري هالخبله وش شايفه فيه الله لايبلانا صدق لقالوا الحب اعمي
وبعدين معك يالشايب تري مهما كان هذي اسمها زوجتك يعني اسلوبك الاستفزازي
هذا مو من صالحك ..وبعدين الواحد حاصل له احد يحبه :lol: يعني بالعربي احمد ربك
ان فيه احد يحبك مع اني من عرفتك وانا كارهتك وخاطري اكسر راسك يالمغرور

جوجو
واللي يرحم والديك أريني فيه يوماا اسودا
هالرمااااح ماايبي يجيبها علي خير بنسوي حملة انقلاب عسكري عليه

جوجو يالبي قلبتس ياعسل هذي الكاتبه والا فلا
بانتظااارتس ياعسوله كل يوم >>بس بجهز البنادول قبل كله من رماحوووه الدب

جدتكم / نوري

وردة شقى 07-09-14 02:24 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 



مساء النور ،،

احس رماح قاعد يستهبل
و عاجبه انه ينرفزها و يطفرها ،،

اسلوبه غريب
لان شخصيته غريبه ،،




عجااايب 07-09-14 07:45 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3470097)
يررررررررررررررررررررررررفع الضغط زفت رماحوووه وصلت انه يشك فيها
وهي ترفع الضغط اكثر منه هذا شي ما ينسكت عليه

ياهلا والله حبيبتي..
اسعدني تفاعلك وان شاء الله دوم..
ربي يحفظك

عجااايب 07-09-14 07:47 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3470122)
السلام عليكم
رماحو الدب يقهر يقهر مادام انك تشك فيها ليش تاخذها خليتها عند اهلها معززه ومكرمه
بس بعد العسكريه اثرت عليه
احس ماباقي شيء


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

عليك السلام ياهلا والله حياتي..
تسلمين ع التفاعل وان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 07-09-14 07:52 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 (المشاركة 3470235)
السلام عليكم

بصرااحه حسيت رؤيا مثل البزر ...اللي بيوصل كلاام لواحد كبيير وموعاارف

يعني تحاول تاخذ وتعطي مع رماح .....وماهي عارفه ....تحاول تقوله الحقيقه عن اللي سوته زمااان ...بعد مو عارفه

رماح مررررررره مستهين فيها وأخذها تسليه ,,,,,

عليك السلام ياهلا بوجودك حبيبتي..
اسعدني انتباهك وتحليلك ان شاء الله دوم اشوف تعليقاتك وخليك دايما قريبه..

عجااايب 07-09-14 07:55 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم السعودية (المشاركة 3470286)
السلام عليكم
رواية اكثر من رائعة عزيزتي عجايب بانتظار البارت القادم على احر من الجمر

عليك السلام ياهلا بٲنظمامك وان شاء الله الروايه تكون عند حسن ظنك وتعجبك..
تسلمين اسعدتيني بكلامك ربي يخليك..
ان شاء الله تستمتعين..

عجااايب 07-09-14 08:02 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3470294)
السلام عليكم…
رواية جميله جدا عجاايب استمتعت بقراءتها جدا…
غلطة رؤيا مهما كانت كبيرة وما بتنعمل بس رمااح لازم يفهم انها كانت صغيرة جدا ..عمر الثلاثطعش عيل اساع ما فاهم شي ..وهو للحين بعاقبها على غلطة ارتكبتها بطفولتها
رؤيا حبيبتي دشريكي من هالغليظ رمااح ولا تحاولي تلفتي انتباهه لانه خلااص عنده راي مسبق عنكي واي شي راح تعمليه حيفسره عرايه ..
لذلك الحل الوحيد انك تحطيلو مع الحليب شوي من سم الفيران رتفتكي :mad:


نجوود هالبنت تنحب عنجد ..فاكهه الرواية ..صحيح تصرفاتها هبلة بالنسبه لسنها بس ولو ..ههه هي عمرها ثلاثطعش برضو مر كذا?
.حاامد ..هالشب لو انه طيووب الا انه مهمل خواته كثير اما هي اللي بتظل تلحقو شكلها مدامته المستقبله خخخخخخ

عجاايب اللي بتكتبيه عجايب ههه
استمتعت بقراءة البارتات وما قدرت اوقف الا بعد نا خلصتهن كلهن
بانتظار البارت القادم بشووق
سلااام
Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا ثم ياهلا والله مره فرحت برسالتك ولما قلتي انتظروني بجد والله انتظرت رايك كل شوي ادخل اشوف ان شاء الله ان الروايع كانت عند حسن ظنك واكون استاهل هذي المتابعه..
تسلمين ع التفاعل والحماس والتركيز ربي يعطيك حتى يرضيك..
وربي كلامك وسام ع صدري مشكوره من اعماق قلبي لتشجيعك..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 07-09-14 08:10 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3470384)
السلاام عليكم
والله مااحد بيرفع الضغط والسكري عندي غير هالرؤيا
انا لو مكانها قلت طلقني >>الفيس اللي وصل حده
انا مدري هالخبله وش شايفه فيه الله لايبلانا صدق لقالوا الحب اعمي
وبعدين معك يالشايب تري مهما كان هذي اسمها زوجتك يعني اسلوبك الاستفزازي
هذا مو من صالحك ..وبعدين الواحد حاصل له احد يحبه :lol: يعني بالعربي احمد ربك
ان فيه احد يحبك مع اني من عرفتك وانا كارهتك وخاطري اكسر راسك يالمغرور

جوجو
واللي يرحم والديك أريني فيه يوماا اسودا
هالرمااااح ماايبي يجيبها علي خير بنسوي حملة انقلاب عسكري عليه

جوجو يالبي قلبتس ياعسل هذي الكاتبه والا فلا
بانتظااارتس ياعسوله كل يوم >>بس بجهز البنادول قبل كله من رماحوووه الدب

جدتكم / نوري

عليك السلام ياهلا والله حبيبتي..
بجد دايما تعليقك غير وانتظره ان شاء الله مااخيب ظنك بيوم..
اسعدتيني الله دايم يسعدك..
شكرا ثم شكرا ع كلامك وحماسك وتفاعلك لا تحرميني من رايك ورا كل بارت..
تابعيني وخلينا نشوف سوا اش بيصير..
ان شاء الله مااخيب ظنك واكون استحق هذا التشجيع منك بجد حسستوني بفخر كبير..
شكرا بحجم كبر قلوبكم..

عجااايب 07-09-14 08:13 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3470421)



مساء النور ،،

احس رماح قاعد يستهبل
و عاجبه انه ينرفزها و يطفرها ،،

اسلوبه غريب
لان شخصيته غريبه ،،




ياهلا والله حبيبتي..
حياتك كلها خير ان شاء الله..
مشكوره ع تحليلك وتفاعلك ان شاء الله اكون عند حسن ظنك..

عجااايب 07-09-14 08:16 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثاني عشر..
""احب ايش""هو مايتقبلني ولا تعجبه تصرفاتي ويشك فيني ولا يشوفني بالاساس يعني بس يتسلى شوي مع الي ماتعرف ترد وتخليه يحس بذكاءه وقوته سحبت شفايفي لجوة فمي طول امس وهو مايدري عني اذا هنا او لا وفجاءه كذا يسولف معاي ويبغاني اجلس افطر معاه قلت بختصار""ابغى انام""
طالع فيني شوي وبعدها بعد عن الباب وقال بعد نظرة استهزاء واضحه""كيفك كنت ابغى(ورفع اكتافه كانت نظرته تكفي للي كان يبغاه وكمل)براحتك""
شفتو كيف مثل ماتوقعت تسليه مافي شي بالتلفزيون الحين طلعت من المطبخ وانا احس اني جد كنت مسخره عنده عضيت ع شفايفي بقوه الحمدلله لما قال مااحب اكل وحدي كان عندي سبب اني مااكون معاه وحتى لو كان السبب اني ابغى اكون حلوه فعيونه المهم سبب وهو مايعرفه طفشت من هذا الدور بس انتظر اي شي منه كٲنه يتكرم علي انسدحت ع السرير بكره اقصد اليوم ماراح اطالع في وجهه ولا راح اكلمه واذا اضطريت اطنشه راح اطنشه اما انه يعاملني بهذي الطريقه ابدا لا انا مو ناقصني حاجه الحمدلله اليوم راح نشوف شلون بتكون ردة فعله نمت بعد ماقريت سورة الملك..
ع الساعه عشره رحت لبيتنا ورتبت وغسلت وسويت الغداء وغطيته مع ان عمتي قالت اننا بنرسل لهم بس انا مارضيت قلت بسوي لهم ولنا بس بالاخير اقتنعنا هي تسوي لنا وانا بسوي لهم لازم يتزوج حامد بيجلس لمتى مو اقصد اني تعبت ولا ماابغى اروح عندهم لحامد ونجود هذا الحل جات نجود واخذت لها دش وانا اشوف كتبها بعد ماخلصت تو كنت بدخل المطبخ اعطيها الاكل سمعت الباب ينفتح طالعت كان حامد داخل رفعت حواجبي بستغراب وقلت""ماشاء الله راجع اليوم بدري(وطالعت فيه بتركيز اكثر وكملت)تعبان""
ضحك وهو يجلس""بخير الحمدلله بخير بس غيرت وقت دوامي""
قلت وانا لسى في مكاني""يعني من متى لمتى""
قال""من الفجر لظهر بس قللت عدد الساعات انتي اش تسوين هنا""
قلت""بنزل الغداء""
قال بصيغة امر""انتي روحي بيتك كفايه سويتيه نجود بتنزله لا تتأخرين يمدي رماح وصل البيت""
قلت وانا امشي بتجاه عبايتي""طيب""
مو علشان رماح جاء لا علشان نجود تعتمد ع نفسها شوي وبنفس الوقت من الاصول اني ارجع البيت الحين طلعت بعد ماوصيت نجود كان واضح عليها الاضطهاد وكأنا منجد ظالمينها ابتسمت مو متخيلتها بغير هذي الشخصيه لما وصلت عند الباب وقفت سيارة رماح بعد عند الباب كملت مشي ودخلت بدون مااطالع فيه او انتظره بنفذ الي فكرت فيه امس دخلت الصاله كانت عمتي جالسه مع زيدان سلمت ودخلت الغرفه محتاجه دش بعد الشغل في البيت ندمت اني مااخذت ثوب بس بعدين حسيت اني ندمانه اكثر اني مابقيت شي من الاساس في بيتنا دخلت الحمام وبعد مااخذت دش طلعت من الحمام كان رماح منسدح عرض ع السرير وقال اول ماسمع الباب""تأخرتي""
وقفت قدام المريه امشط شعري بدون ماارد عليه و بدون مااطالع فيه مع انه عاكس بالمرايه لانه تكى ع يده قال بعد فترت سكوت""وين كنتي""
قلت بأختصار""ببيتنا""
كنت اتمنى من كل قلبي يقول هذا بيتك او اي كلام من هذا النوع بس ماعلق ع كلامي طلعت من الغرفه وساعدت عمتي وبدينا نأكل حتى قال زيدان""بكره اخر التدريبات وعادي يسمحون للاهل يجون""
رفعت راسي لقيته يطالع برماح برجاء بس رماح ماكان يطالع فيه قلت حتى يتكلم بالموضوع اكثر""بس الاهل من الرجال يعني""
قال بحماس""لا لا حتى امي اذا تبغى تجي عادي""
ابتسمت عمتي بس قطع الجو كلام رماح""بكره عندي شغل مهم""
طالعت بزيدان الي يقول بترجي""بس ساعتين العصر او المغرب عادي التدريبات مو بالمدرسه""
قال رماح""مااقدر نجي ان شاء الله اذا بدت المسابقه""
قلت لما شفت وجه زيدان""عادي لو تروح اخر عشر دقايق تشوفه وتجيبه معاك""
رفع رماح راسه وطالع فيني بنظرة تقول مالك دخل انتي وطالع بزيدان وقال""حتى انا ابغى اشوفك وقلت لك كذا مره اني ابغى اشوفك بس بكره مشغول""
قال زيدان وهو يطالع بصحنه""خلاص بس تجي بعدين""
كسر خاطره والله انا سمعته شلون متحمس امس والحين هذا تشجيعه قال رماح وهو يطالع فيني بمعنى شوفي كيف""اكيد باجي ان شاء الله""
ابدا ماحبيت ليش كذا احس هذا حلمه او يمكن يكون طموحه ليش كذا مايشجعه الرياضه حلوه ومستقبلها بعد حلو خلاص انا بوقف معاه قلت بقهر اوكي اذا مادخلني اكلم رماح اش يسوي مع اخوه فأسمع""ولا يهمك زيد انا بكلم حامد يأخذني وعمتي ونجود بنجي نشوفك""
قلت الكلمه الخيره بحماس لاني ماابغاه يحس انه بس كلام قال زيدان بحماس اكثر""والله""
طالعت برماح كان يطالع فيني فأعطيته مثل نظرته بظبط بس طبعا مو بنفس دقتها ووضوحها بس ع الاقل بردت قلبي وقلت""ايوه دام اخوك مشغول""
وقف رماح وقال بنبرة صوت خشنه""تعالي رؤيا""
وراح بتجاه الغرفه اول يتكلم برايه عني بصوت عالي وقدامهم اش اختلف الحين نروح الغرفه او لانه حاس انه غلطان طالعت فيهم وقلت لزيدان ااكدله""بنشوفك بكره خليك مستعد ها""
ومشيت بتجاه الغرفه انا مو حاسه بخوف منه او من كلامه عارفه اني سويت الصح وتعاطفت معاه ماغلطت مع ان واضح ان رماح مايحب احد يغير كلامه تعود ع كذا في هذا البيت فتحت الباب وانا واثقه من نفسي كان وقف بنص الغرفه ومتكتف وشكله مستعد قال بأمر قبل ماادخل حتى""سكري الباب""
دخلت وسكرت الباب واللتفت عليه بهدوء وانا وقفه مكاني وانتظره يتكلم وماطال انتظاري لانه قال بسرعه وهو معقد حواجبه""اش سويتي قبل شوي""
رمشت كذا مره وراحت كل الثقه وماادري ايش ليش لما اكون معاه ماتطلع رؤيا الحقيقيه تطلع رؤيا التابعه له والمنفذه لكلامه كانت نبرة صوته فيها إدانه واضحه معقوله غلط الي قلته فيها شي يعني قلت بتردد""فيها شي""
تقدم خطوه تهديديه وقال بنبرة صوت منخفضه بس الغضب والحزم ماليتها""اسمعي اولا انا الي بروح له مو اخوك وثانيا انتي ماراح تروحين معاي ثالثا اسمه زيدان مو زيد ورابعا واهم شي مالك دخل بزيدان لا من قريب ولا من بعيد ع بالك مو عارف قصدك من وراى هذا كله ولا تحاولين تأخذين احد بصفك وتلعبين عليه""
مرتب كلامه ترتيب يستعد ولا هو يطلع معاه كذا اوامر وتهديد وشروط وصفي وصفك وماادري ايش وين احنا شلون يشوفني هذا الرجال معي قرون فوق راسي هو كذا مع الناس كلهم ولا معاي بس يتذاكاء بطريقه يخليه غبي يبعد بتوقعاته ويفهمها بطريقه مبالغه اكيد مع الكل مو نقل زيدان من مدرسته مو مع حامد بس ماسمعت ان عنده اصحاب محتاط بزياده وكأن الناس مايبغون إلا فشله وهو مايبغى الا يكون قائد ولا مايعيش قلت بعد ماابتسمت بسخريه""تكسر الخاطر""
بجد اذا عايش حياته كذا مايعرف شي اسمه عفويه شي اسمه ثقه شي اسمه تسامح شي اسمه حياه بجد يكسر الخاطر بس ياليتني احتفضت فيها لنفسي لاني لما خلصت كلامي تقدم خطوتين وصار قدامي تماما رفعت راسي وطالعت فيه بتوتر لان خطواته كانت منفعله بس وجهه كان هادي مافيه اي شي بس عرق برقبته كان مشدود بوضوح لو كانت العصبيه واضحه بوجهه كان خفت صح بس محافظ ع ملامحه وجهه وهو معصب بهذي الطريقه رعبتني مره قال""ماسمعت عيدي""
قالها بنبرة صوت فيها ريحة تهديد بلعت ريقي ونزلت راسي وقلت بتأتأه لاني بسرعه اتكلم وابغاه ينتهي هذا الموضوع""اسفه عارفه اني مالي دخل بأخوك بس كسر خاطري كان ي...""
سكتت لما تكتف وكانت ذراعه قريبه من صدري كان الباب وراي فماقدرت ابعد عنه حسيت بخطر ودقات قلبي بدات تسرع وغريزتي تقولي بعدي عنه قال وهو مو حاس بأي شي من احساسي مو مهتم الا بالكلمه الي طلعت مني""حتى اخوي بعد كاسر خاطرك""
مو عارفه شلون اتكلم ولا شلون البرر له وانا احس احساس بالخدر ملا عقلي ووقف كل شي فيه غير رغبه وحده وهي انه يحضني يقربني منه يملى حياتي بوجوده رفعت راسي وطالعت بعيونه وقلت بصوت أجش من المشاعر الي متفاعله فيني""اسفه""
مافهمت نظراته لانه شتتها ع كل وجهي قال وهو يحرك راسه بطريقة ايوه""ايوه خليك حاسه بالاسف""
مو حاسه الا بشي واحد وهو وجوده شكله مااعجبه طريقة التفاهم ماحس انه عصب علي وجرحني لانه رجع يقول بصوت اعلى من الطبيعي بشوي""لا تتعبين نفسك وتحاولين تكسبين قلبي بتصرفات مثل كذا""
قلت بعفويه ومن الاحساس الي مسيطر علي""ليش""
ابغى اكسب قلبه ابغاه يحبني كثر مااحبه نزل يده من ع صدره وابتسم وقال""يعني تحاولين""
فتحت فمي ورجعت سكرته مو عارفه مو هو زوجي عادي يعني اذا حاولت اكسبه بس طريقته وهو يقولها وكأنه شي غلط اني احاول ومو غلط بس الا اثم فحركت راسي بطريقة لا مسك ذقني بخفه ورشاقه ورفع وجهي لعيونه وقال""واضحه محاولاتك بس الي مافهمته ليش يوم جاء اخوك حطيتي الصحن ع الطاوله مااعطيتيني بيدي""
كنت حاسه نفسي مثل اسيرته مع ان كانت اصابعه ثابته بس قلبي يقول لي شي ثاني ان واحد من اصابعه يمسح فيه ع بشرتي قلت""كنت متوتره""
حسيته عرف سلطة قربه علي فأستغل الموضوع""ليش متوتره""
غمضت عيوني وقلت بصوت منخفظ""متوتره من وجودك""
سمعت صوته يقول بلمحة ابتسامه""والحين""
فتحت عيوني وطالعت بكل ملامح وجهه مرتاحه بقربه بس ابغى منه اكثر من قربه ابغى قلبه ابغى احساسه اهتمامه ليش مايكون لي قلبه مو زوجته انا كنت بهذي اللحظه بايعه كل شي كنت احس الكره الارضيه وقفت وكل شي حولنا ظلم بس انا وهو ليش مااحاول اكسب قلبه وانا حاولت من قبل والحين راح احاول بس قلت وانا انقل نظراتي ع عيونه الثنتين""ليش مااحاول اكسب قلبك""
علشان يعرف ان الموضوع جدي انتظر الاجابه وكنت متوقعه سبب ينحل اقدر اتغلب عليه سبب نظرته عني اذا حاولت راح اتغير بس هو قرب راسه مني وطالع في عيوني بعمق شوي بلحظه هذي حسيت اني محتاجه دعم مسانده رجعت ظهري للباب قرب شفايفه من اذني وقال بهمس""لان بالقلب غيرك""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب.
الحمدلله.
........بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه......
(هگذآ هِي حيآتنآ لآ نعلم مآلتالي ولآ نستطيع إختيآر مآ سيحدث غداً وبعد غد گل مآ علينآ آن نقول آلحَمدلله ونرضىى بمآ گتبہ آللہ لنا الحمدلله حمدا كثيرا مباركا فيه)

تفاحة فواحة 07-09-14 08:47 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم
رماحوا ياجعل ماكوا رماحوا
بالله هذي سوالف واحد توا متزوج
يقهر وشنو سالفة ان في احد في قلبه يكون متزوج واو يحب وحده
الله العالم
بانتظار عجوبه


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

شبيهة القمر 07-09-14 10:15 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلااام عليكم
ااااه بدوووخ لحقوا علي >>فيس اغمي عليه من فرحته بالبارت
مساااء السعد
مساء الورد
وش هالمساااء الجميييل باارت صباحي وبارت مسائي يااجمالك ياجوجو
اسعدتيني والله ربي يسعدك
نجي لروميو وجوليت اقصد للخبله عبله وعنتر زماانه
الحين من جد كرهت هالادمي وخااطري ادخل مع الشاشه واخرب السيناريو
واشوه وجهه هالخاااايس قليل الادب يااادب ياللي ماتستحي
هذا كلام تقوله لعروس مابعد تمت يومين ..
(بالقلب غيرك )
جعلك الساحق والماحق ياعساهم ياخذونك هالداعش روحه بلا رده
جوجو اتركيني عليه هذا واحد مالقي احد يوقفه عند حده
وهالخبله جالسه تتمقل فيه وخاقه عند خشته مالت عليها
احسسسن خلي هالحب ينفعها ..>>فيس الجده المعصبه
تدرين اول ماكنت معها برأيها انها تطنش زوجها وماترد عليه احسها شينه بحقه
بس الحين لا وألف لا.. الا تطنشه وتمحي وجوده من حياتها هالخبله >>فيس قرر يكمل الروايه عنك هههههههه

جوجو ..ربي يسعدك علي هالبارت الحلو احلي مفاجأه ماقبل النوم ههههه
وتستاهلين الخمس نجوم .. الكاتب اللي يقدر القراء نشيله في عيوننا
وصدقيني القراء مايبون غير الالتزم بالتنزيل .. وانتي ماشاءالله
اثبتي انك قد ظننا فيك
الله يسعدك ويحقق لك ماتمنيتي ويفرح قلبك يابنتي >>فيس الجده ههههههه
بانتظاارك ..

...همس القدر... 07-09-14 10:15 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ما هذا يا هذا… .
في وحدة سااكنه بقلب اخينا رماح ..
لا مش من جدووو… هاذ واحد جلف صلب جاف مع امكانية هبوووط حااد في درجات الحرارة اذا تكلم مع رؤيا>>>افشل نشرة جوية خخخخ
فكيف رااح تكوون في قلبه وحده ثاانية ..
اتوقع اخينا ابو فليح معجبته رؤيا بس ما حب يبين…
او انه كااره رؤرؤ وحاب يحطمها فعرف انها بتعشقه وكذب هالكذبه عشاان يدمرها…
اما انه يكون فعلا عنده "ساكنة في القلب ..نوواي هاذ لازم يكون عنده قلب اول مشان حد يسكن فيه

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

شبيهة القمر 07-09-14 10:26 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3470587)
ما هذا يا هذا… .
في وحدة سااكنه بقلب اخينا رماح ..
لا مش من جدووو… هاذ واحد جلف صلب جاف مع امكانية هبوووط حااد في درجات الحرارة اذا تكلم مع رؤيا>>>افشل نشرة جوية خخخخ
فكيف رااح تكوون في قلبه وحده ثاانية ..
اتوقع اخينا ابو فليح معجبته رؤيا بس ما حب يبين…
او انه كااره رؤرؤ وحاب يحطمها فعرف انها بتعشقه وكذب هالكذبه عشاان يدمرها…
اما انه يكون فعلا عنده "ساكنة في القلب ..نوواي هاذ لازم يكون عنده قلب اول مشان حد يسكن فيه

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ههههههههههههههههه
لافض فوك ياهمووسه ..هو خلي يكون عنده قلب بالاول وبعدين يسكن فيه احد
هههههههه
الا تهقين صدق انه يحب هالخبله وجالس يستفزها ؟؟؟
لالالا انا من عرفت انه عسكري غسلت يدي من قلبه انه يعرف شي اسمه حب هههههه
والله مع عجايب بنشوف العجاايب
ننتظر ونشووف ..

...همس القدر... 07-09-14 10:33 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3470595)
ههههههههههههههههه
لافض فوك ياهمووسه ..هو خلي يكون عنده قلب بالاول وبعدين يسكن فيه احد
هههههههه
الا تهقين صدق انه يحب هالخبله وجالس يستفزها ؟؟؟
لالالا انا من عرفت انه عسكري غسلت يدي من قلبه انه يعرف شي اسمه حب هههههه
والله مع عجايب بنشوف العجاايب
ننتظر ونشووف ..


ههههههههه مش عارفه والله
محير امره هالفلاح
بس يعني ممكن ليش لا ..انتي فكري معي ..هو وحامد مقطووعين عن بعض شي ثماني سنين صح .
ولمجرد موقف واحد يقوم يتنخوى ويخطب اخته ..نونونو هااذ تصرف شخص عاشق .ولا كان قدر حاامد يفبرك القصة ..
بس جت لفوفو على طبق من ذهب >>>ما حد يعلق ايو فوفو نفسه العقيد فلاح ابن ام فلاح بعل رؤيا الخبله
ههههههه ليش شو مالهم العسكر ..هيبة ورزة بس :) وه فديتهم بس ♥
وكم من عسكزي صدمني في عالم الروايات عاادي عاادي اتوقعي انو حبها واتولع فيها من يومها صغيررة ..لا ومش بعيد يكون محتفظ في الورقة اللي كانت سبب المصايب >>>>ههخه كملت القصة بمزاجها
ا
Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

شبيهة القمر 07-09-14 10:53 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3470599)
ههههههههه مش عارفه والله
محير امره هالفلاح
بس يعني ممكن ليش لا ..انتي فكري معي ..هو وحامد مقطووعين عن بعض شي ثماني سنين صح .
ولمجرد موقف واحد يقوم يتنخوى ويخطب اخته ..نونونو هااذ تصرف شخص عاشق .ولا كان قدر حاامد يفبرك القصة ..
بس جت لفوفو على طبق من ذهب >>>ما حد يعلق ايو فوفو نفسه العقيد فلاح ابن ام فلاح بعل رؤيا الخبله
ههههههه ليش شو مالهم العسكر ..هيبة ورزة بس :) وه فديتهم بس ♥
وكم من عسكزي صدمني في عالم الروايات عاادي عاادي اتوقعي انو حبها واتولع فيها من يومها صغيررة ..لا ومش بعيد يكون محتفظ في الورقة اللي كانت سبب المصايب >>>>ههخه كملت القصة بمزاجها
ا
Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

هموووسه حبيبتي هذا الوحش اسمه رماااح وش جاب فلاح
هذا حتي اسمه ينطبق عليه هههههه
بس للاسف ان هالرمح اصاب قلب سندريلا وطاحت الخبله في بحر حبه مالت عليه ...

remas2007 07-09-14 10:55 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
حسسسسسبي الله عليييك ياااارمااااحووووه

بالله هذا كلااام يقووله واحد توووه متزووج لزوووجته ...

لاا بعد من ردااات الحظ الغبيه رؤيااا ....خااااقه عند خششششته

ياااااحررررمه أصملي على رأي .....

خلااص قررتي أطنشينه ....كملي وطنشيييه ياااماال المااااحي

:e416::e416::e416::e416::e416::e416::e416::e416::e416::e416: :e416::e416::e416:

...همس القدر... 07-09-14 10:56 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ههههه هاذ تاثير النعااس صاار فلاح رماح ورماح فلاح… .ةخخخ طيب معليش بيصير ريري بدال فوفو :D


تصبحوا على خيير
Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

شبيهة امي 08-09-14 07:40 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
يامال اللي مانيقايله وجع وجع ثم وجع لرماحوه على قولة السوريين شو غليييظ
واللي يبط الكبد الغبيه رؤيا بالله وش فيه ينحب
جلف وغبي ولسانه متبري منه وزاد وغطى انه مايبيها يبي وحده ثانيه


شوفي رؤيا خلااص طهقت وطفشت منس لو تعطينه وجه بعد يا ويلس مني
لا اجي بيت عجايب وامسح كل افكارس

ما ينعطا وووجه لازم تعاملينه مثله مثل اي جدار لا تعبرينه تماما تكفين خلي عندس كراامه



عجايب شكرا على الاجزاء اليوميه بس تكفين طلبتس بردي حرتي فيرماح الغثيييث
ابيه يجي على وجهه وما يشوف عقب رؤيااحد


همس القدر يخرب بيت عدوينس شو مهضومه

شبيهة امي 08-09-14 07:43 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
على فكره من اول جزء كنت حابه اقيم الروايه بس مافي خاصيةالتقيييم ماتظهر عندي :(

كانت تظهر عندي بحسابي الثاني ايام الاشراف بس اقيم بخمس نجوم تستاهل بصراحه

remas2007 08-09-14 10:47 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
حتى أناماعندي أيقونه التقييم

ولا تستاهل أني أقيمها خمس نجوم بعد

شبيهة القمر 08-09-14 11:43 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
رمووسه وام رنوو
ولا يهمكم انا قمت بالواجب وتستاهل عجايب
خمس نجوم لعيونها

وردة شقى 08-09-14 01:42 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 

مساء الفل

بصراحه احسه قاعد يلعب عليها
بس بزيد نرفزتها
رماح مو من الشخصيات الي ممكن تتزوج بغير رضاها
يا قصده بكلامه امه و ان رؤيا لي الحين ما تمكنت من قلبه
و بالتالي ما سكنت قلبه
او يقصد رؤيا القديمه و الي يشوفها حاليا جدامه وحده ثانيه بشخصيتها ،،
و بما انه مستفز حب يستمتع باللعب على الوتر الحساس
و هو يشوف وضع رؤيا و تأثيره عليها
و الي يشوفه بشكل عاجبه و مستمتع فيه جدا ،،

و اتوقع كلامه ماراح يأثر عليها
بالعكس بتجاهد انها تمتلك قلبه لانها بكل بساطه حابته ،،
و الحين صارت مرته فاستحاله تتنازل عنه و هو ملكها و هي أولى فيه من غيرها ،،


دمت بود


عجااايب 08-09-14 08:26 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3470513)
السلام عليكم
رماحوا ياجعل ماكوا رماحوا
بالله هذي سوالف واحد توا متزوج
يقهر وشنو سالفة ان في احد في قلبه يكون متزوج واو يحب وحده
الله العالم
بانتظار عجوبه


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

عليك السلام ياهلا والله..
شكرا ع التفاعل حبيبتي ان شاء الله مااخيب ظنك..
دمتي منوره..

الجابيه 08-09-14 08:56 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
روايه رايعه وجميله ، تسلم اناملك لما تخط وموفقه ان شاءالله

عجااايب 08-09-14 08:57 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3470586)
السلااام عليكم
ااااه بدوووخ لحقوا علي >>فيس اغمي عليه من فرحته بالبارت
مساااء السعد
مساء الورد
وش هالمساااء الجميييل باارت صباحي وبارت مسائي يااجمالك ياجوجو
اسعدتيني والله ربي يسعدك
نجي لروميو وجوليت اقصد للخبله عبله وعنتر زماانه
الحين من جد كرهت هالادمي وخااطري ادخل مع الشاشه واخرب السيناريو
واشوه وجهه هالخاااايس قليل الادب يااادب ياللي ماتستحي
هذا كلام تقوله لعروس مابعد تمت يومين ..
(بالقلب غيرك )
جعلك الساحق والماحق ياعساهم ياخذونك هالداعش روحه بلا رده
جوجو اتركيني عليه هذا واحد مالقي احد يوقفه عند حده
وهالخبله جالسه تتمقل فيه وخاقه عند خشته مالت عليها
احسسسن خلي هالحب ينفعها ..>>فيس الجده المعصبه
تدرين اول ماكنت معها برأيها انها تطنش زوجها وماترد عليه احسها شينه بحقه
بس الحين لا وألف لا.. الا تطنشه وتمحي وجوده من حياتها هالخبله >>فيس قرر يكمل الروايه عنك هههههههه

جوجو ..ربي يسعدك علي هالبارت الحلو احلي مفاجأه ماقبل النوم ههههه
وتستاهلين الخمس نجوم .. الكاتب اللي يقدر القراء نشيله في عيوننا
وصدقيني القراء مايبون غير الالتزم بالتنزيل .. وانتي ماشاءالله
اثبتي انك قد ظننا فيك
الله يسعدك ويحقق لك ماتمنيتي ويفرح قلبك يابنتي >>فيس الجده ههههههه
بانتظاارك ..

عليك السلام ياهلا والله وبذمتي ياهلا..
والله العظيم انا الي فرحت بكلامك وماني عارفه اش اقول وش اكتب بجد ماني عارفه اوصف احساسي شكرا ع هذا الاوقات الي بتذكرها لسنين ان شاء الله..
تسلمين ع التفاعل والحماس يارب يارب مااخيب ظنك والله بجد حاسه بضغط علي خايفه ان الروايه ماتكون مثل ماتتوقعون بس الي يخفف هذا الاحساس اني كتبتها بستمتاع ومن كل قلبي ان شاء الله توصلكم ثل ماانا حابه
والله لي شوي فاكتب وامسح ماني عارفه كيف اشكرك هذا من رقي اخلاقك وطيب اصلك..
ان شاء الله مااخيب ظنكم وانزل كل يوم وتكون بمستوى متذوقات مثلكم..
امين وياك يارب وكل من قرا هذي السطور..
ربي يخلي لك كل احبابك ويخليك لنا..

عجااايب 08-09-14 09:01 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3470587)
ما هذا يا هذا… .
في وحدة سااكنه بقلب اخينا رماح ..
لا مش من جدووو… هاذ واحد جلف صلب جاف مع امكانية هبوووط حااد في درجات الحرارة اذا تكلم مع رؤيا>>>افشل نشرة جوية خخخخ
فكيف رااح تكوون في قلبه وحده ثاانية ..
اتوقع اخينا ابو فليح معجبته رؤيا بس ما حب يبين…
او انه كااره رؤرؤ وحاب يحطمها فعرف انها بتعشقه وكذب هالكذبه عشاان يدمرها…
اما انه يكون فعلا عنده "ساكنة في القلب ..نوواي هاذ لازم يكون عنده قلب اول مشان حد يسكن فيه

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا والله حياتي..
اسعدني كلامك وحبيت مره تفاعلك بجد ربي يخليكم لي ع كم هذا التشجيع منكم اتمنى اني اكون عند حسن ظنك حياتي اسعدني وجودك فخليك قريبه..

عجااايب 08-09-14 09:10 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 (المشاركة 3470604)
حسسسسسبي الله عليييك ياااارمااااحووووه

بالله هذا كلااام يقووله واحد توووه متزووج لزوووجته ...

لاا بعد من ردااات الحظ الغبيه رؤيااا ....خااااقه عند خششششته

ياااااحررررمه أصملي على رأي .....

خلااص قررتي أطنشينه ....كملي وطنشيييه ياااماال المااااحي

:e416::e416::e416::e416::e416::e416::e416::e416::e416::e416: :e416::e416::e416:

ياهلا والله حبيبتي..
تسلمين ع التفاعل والحماس وربي اسعدتيني الله دايما يسعدك..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 08-09-14 09:22 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3470724)
يامال اللي مانيقايله وجع وجع ثم وجع لرماحوه على قولة السوريين شو غليييظ
واللي يبط الكبد الغبيه رؤيا بالله وش فيه ينحب
جلف وغبي ولسانه متبري منه وزاد وغطى انه مايبيها يبي وحده ثانيه


شوفي رؤيا خلااص طهقت وطفشت منس لو تعطينه وجه بعد يا ويلس مني
لا اجي بيت عجايب وامسح كل افكارس

ما ينعطا وووجه لازم تعاملينه مثله مثل اي جدار لا تعبرينه تماما تكفين خلي عندس كراامه



عجايب شكرا على الاجزاء اليوميه بس تكفين طلبتس بردي حرتي فيرماح الغثيييث
ابيه يجي على وجهه وما يشوف عقب رؤيااحد


همس القدر يخرب بيت عدوينس شو مهضومه

ياهلا والله حبيبتي وياهلا بطلتك..
تسلمين ع التفاعل وربي رفع معنوياتي مره ان شاء الله مااخيب ظنك بيوم وتستمر الروايه كذا بعيونكم وتستمتعون بالقراءه..
تستاهلون اكثر و الله من حماسي بردودكم ودي اضيف كل دقيقه بس طبعا يوميا كفايه(.*-*.)..
خليك قريبه دايما وان شاء الله تقرين الي يعجبك..
ربي يحميك..

عجااايب 08-09-14 09:34 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
بجد شكرا شكرا ثم شكرا ع حسن ظنكم فيني وبٲفكاري وان شاء لله ان شاء الله مااخيب ظنكم واكون استاهل هذا التقييم منكم..
شكرا لكل شخص قراء سطر من روايتي شكرا لك من تفاعل معاي ماتعرفون اش تضيفون لي..

عجااايب 08-09-14 09:47 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3470803)

مساء الفل

بصراحه احسه قاعد يلعب عليها
بس بزيد نرفزتها
رماح مو من الشخصيات الي ممكن تتزوج بغير رضاها
يا قصده بكلامه امه و ان رؤيا لي الحين ما تمكنت من قلبه
و بالتالي ما سكنت قلبه
او يقصد رؤيا القديمه و الي يشوفها حاليا جدامه وحده ثانيه بشخصيتها ،،
و بما انه مستفز حب يستمتع باللعب على الوتر الحساس
و هو يشوف وضع رؤيا و تأثيره عليها
و الي يشوفه بشكل عاجبه و مستمتع فيه جدا ،،

و اتوقع كلامه ماراح يأثر عليها
بالعكس بتجاهد انها تمتلك قلبه لانها بكل بساطه حابته ،،
و الحين صارت مرته فاستحاله تتنازل عنه و هو ملكها و هي أولى فيه من غيرها ،،


دمت بود


ياهلا والله حبيبتي بوجودك.
اسعدتيني بحماسك وتفاعلك وتحليلك ان شاء الله دوم يارب..
وربي فرحتيني بنتباهك وتركيزك بالروايه جعل ربي يسعدك ويخليك ويحميك..
خليك دايما قريبه انتظر نظرتك دايما..
تابعيني وان شاء الله تلقين الي يرضيك..

عجااايب 08-09-14 09:51 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجابيه (المشاركة 3470977)
روايه رايعه وجميله ، تسلم اناملك لما تخط وموفقه ان شاءالله

ياهلا والله..
تسلمين حبيبتي ان شاء الله اكون عند حسن ظنك..
ربي يخليك هذا من ذوقك..

عجااايب 08-09-14 09:56 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثالث عشر..
قرب شفايفه من اذني وقال بهمس""لان بالقلب غيرك""
كانت ردة فعلي سريعه وقويه لاني شوته بنص ساقه بكل طاقتي وقوتي وهو رجع ورا بخطواته وهو يقول سبه خشنه من الالم وماحسيت الا وهو لوا ذراعي بعنف حتى حسيت انها بتنكسر بس مابينت الالم ولا طلبته يفك يدي يمكن علشان يصحيني او يرجعلي احساسي قال وعيونه محمره من العصبيه""رؤيا""
طالعت فيه بدون ماارمش حتى كانت نظراتي حاده كان هو الغلطان وحجتي قويه خفف مسكته لذراعي وقال بصوت توعد""والله لو تسوين كذا ثانيه اني لاروح فيك قصاص""
ضغطت ع اسناني بقوه نفس الكلمه مايجي منه الا كلام مثل كذا اش ابغى فيه ليه احبه وهو كله يرفضني وانا ارجع له استاهل والله استاهل واكثر نفض ذراعي من يده بقوه وقال""سكتت لك هذي ا....""
سكت لاني ماابغى اسمع كلامه ففتحت الباب وطلعت من الغرفه بخطوات عاديه ماكأني سويت شي مع اني احس بثقل طن من الرصاص بقلبي وجلست بصاله مع عمتي الي جالسه تتفرج ع التلفزيون بأندماج وطالعت بالتلفزيون بس ماكنت اشوف شي من الدموع الي متجمعه بعيوني جد حسيت اني تحطمت اني انتهيت بمعنى الكلمه من هذي الي يحبها وين عرفها او وين سمع عنها كيف قدرت عليه كيف حبها يعني طلع يحب علشان كذا لا اتعب نفسي ايش يقول في القلب غيرك رجعت ظهري للكنبه صدق كان كلامه مثل النار صبها بقلبي بس مااستقرت فيه مشت جسمي كله قالها بهمس فأذني كأنها تعويذت التعاسه مايبغى احد يعرف يعني سر عندي يعني صح كانت ردة فعلي غريبه بنسبه لشخصيتي انا مو عنيفه بس طلعت من قلبي كانت جد حركه لا اراديه مع اني شوته بقوه الا اني مااحس بألم برجلي ولا حتى بذراعي يمكن الم قلبي اكثر من الم رجلي وذراعي علشان كذا مااحس فيها عضيت شفايفي بقوه وانا اطالع فوق ماابغى دموعي تنزل مسحت عيوني بعنف كل شي يمكن ارضى فيه واسامحه حتى لو يضربني بس وحده تكون بقلبه غيري ماارضى والله ماارضى بس يقولها لي وبأذني والله مااسامحه واجرح قلبه بس خليني اعرف مين هذي البنت احساس الغضب والخيانه اشعل اعصابي مالي كم يوم ويقول لي بكل بساطه في القلب غيرك وانا الي ع بالي مو عاجبه تصرفي زمان وللحين يحسه غلط طلع هو يحب فتحت فمي وطلعت كل الهواء الي بصدري وانا ابتسم بسخريه رفعت راسي لما سمعت رماح يقول بعد ماكان صوته بنسبه لي لحن الحين احسه نشاز""ماخلصنا كلامنا""
كان واقف بداية الكنبه رجعت طالعت بالتلفزيون وانا اتكتف ماخلصنا مين يقول اساسا اتوقع يكون هذا اخر كلام بيننا مو بس خلصناه او لسى قالت عمتي بطيب نيه""معاها حقي ياوليدي لازم احد يروح مع زيدان يشجعه""
اش وصلنا لهذا الكلام مو احنا رحنا الغرفه نتفاهم بهذا الموضوع اش الي وصلنا لان بالقلب غيرك مستحيل انسى هذي الجمله مستحيل قال رماح بعد سكوت شوي""خلاص طيب رؤيا طلعيلي ثياب بطلع""
لو قالها اول كان فرحت انه يبغاني اساعده حتى يصير مايستغني عني بس الحين ماابغى حتى اشوف وجه احس اني مجروحه لنخاع مجروحه لثماله والله ماابالغ هو بنسبه لي كل حياتي مستقبلي احلامي وبلحظه اعرف ان كله مو لي حياتي مو لي اعرف انه مايتقبلي بس ع بالي قلبه خالي راح اقدر بس مو خالي ملته له وحده انافسها ع قلب زوجي اش هذي التفاهه ويقول ايش ادور ع وحده اصيله ليه ماقلت اسمها وارتحت ليش ماترضى امك هي ماتبغى الا سعادتك سمعت عمتي تقول بأستغراب قوي""رؤيا زوجك يكلمك""
ابتسمت بحسره وانا اطالع برماح الي لسى واقف يدري انه زوجي ولا تفاجأه مثل ماتفاجاءة انا قلت بغير نفس""ها""
ابغاه تسد نفسه بس كان مصر لانه قال""ابغاك تطلعين لي ثياب""
كفايه بنسبه لي خسرت رماح الي ولا بلحظه كان لي بس ماابغى اخيب ظن عمتي فيني كذا مره تدافع عني وتوقف بصفي من اليوم ورايح راح يكون الاهم عندي عمتي والباقي مع السلامه هي خربانه خربانه قمت مو خايفه منه ولا من كلامه اش راح يقول اكثر فمشيت بدون مبالاه فتحت الباب ودخلت وفتحت الدرج الي فيه ملابسه وطالعت فيه بمعنى خذ الي تبغاه بس هو ماتحرك من عند الباب قال بعد ثواني""ادري اني...."" قاطعته وانا اقول بلا مبالاه""شماغ ولا غتره""
ماابغى اسمع ولا حرف منه كل الكلام الي راح يقوله مايهم ولا يعدل شي الا يكبر الجرح اكثر حتى لو اعتذر اش بيقول ادري اني غلطان بس ماقدرت اتحكم بقلبي خليني اتجاهل وبس تقدم ووقف قدامي ومد يده واخذ من الدولاب وعيونه بعيوني ولا نزلتها هو الي ينزلها مشى بتجاه الحمام وانا سكرت الدولاب بهدوء علشان مااوضح مشاعري كل شي عادي..
من طلع العصر مارجع حتى العشى اتصل ع تلفون البيت ورد عليه زيدان وقال انه بيتأخر وانا طول الوقت كنت منسدحه ع السرير بدون ماانام او اتحرك بس منسدحه ع الساعه عشره سمعت الباب يدق طالعت بالباب بدون مااتكلم كنت بدون شعور شوي انفتح الباب ودخلت عمتي رفعت ظهري شوي وغصبت شفايفي ع ابتسامه جلست ع حافة السرير وقالت""تعبانه تحسين بشي""
حركت راسي بطريقة لا قالت وهي تتفحصني""زعلانه صح""
بلعت ريقي وحركت راسي بطريقة لا الزعل قليل ع الي احس فيه قالت""إلا زعلانه علشان داوم اليوم وحتى مارجع ع العشى""
ابتسمت بخفيف رجع او لا ماعاد يفرق اليوم ع الاقل مايفرق الا خليه برى حتى اتعود واتقلم ع الفكره والوضع الجديد قلت علشان اريحها""ادري انه يحب شغله""
قالت وهي تسحب يدي علشان تجلسني""حتى لو يحب شغله المفروض ماتخلينه يحبه اكثر من البيت انا ادري انكم ماتفاهمتو بس هذا الشي طبيعي خليه يعرف حارم نفسه من ايش""
طبيعي يعني اذا قال انه يحب وحده حتى لو مايحب شغله هذي الايام بيحبه قلت وانا مبتسمه من قلب لاهتمامها بس صدق مافي امل""انا عارفه ياعمه ومقدره""
قالت""اصيله يابنتي بس لاتقدرين خليه يندم انه مارجع بدري مثلا رتبي العشى هنا ع الطاوله وتجهزي له بس بيكون العشى بارد وانتي نايمه ماراح يكررها صدقيني""
ضحكت بخفيف والله ولا ع باله معقوله بيهتم يعني يمكن يفكر ارضيه واغريه علشان اكسب قلبه لا لا انا الي المفروض يحاول يرضيني قلت""لا مااقدر""
قالت بأبتسامه مايله""مستحيه يعني ماراح تشوفين وجهه بتكونين نايمه بس خليه يعرف اش فاته""
لو بيوم ثاني كان والله حاولت وجربت بس الحين صعبه مابرمي نفسي عليه قلت""يوم ثاني راح اجرب نصيحتك بس اليوم مااقدر اساسا اتوقع هو ع وصول""
ماكان توقعي صحيح لاني نمت الساعه وحده وهو لسى مارجع بس فتحت عيوني لما سمعت صوت باب كان رماح داخل الغرفه غمضت عيوني وقلت بعفويه""تأخرت""
سمعت صوته يقول""كنتي تنتظريني""
قلت بهمس وبعفويه""لا""
وبعدها ماحسيت بشي حتى انسدح ع السرير فتحت عيوني ولفيت عليه وقلت بنعاس شديد""لا تتأخر كذا""
قال بأبتسامه""اشتقتي لي""
تسكرت عيوني من وحدها ونمت..
فتحت عيوني بشويش ورفعت عيوني اطالع بالساعه ماكنت اشوف شي من الاضاءه المنخفظه شغلت النور من عندي كانت الساعه تسعه ونص اخذت لمحه ع مكان رماح بشوف رجع امس او مارجع ونام برا بس رجعت عيوني بصدمه لانه موجود ونايم للحين يعني ماداوم اليوم احترت شلون اصحيه بس تذكرت ان نوم خفيف فقلت بدون ماالمسه""رماح الساعه تسعه ونص وانت لسى نايم الصلاه والدوام""
فتح عيونه وقال بخصار""صليت ومستأذن""
قمت ودخلت الحمام ووضيت ولما طلعت لقيت رماح نايم لسى صليت وبعدها اخذت دش ووقف قدام المرايه امشط شعري سمعت صوت رماح يقول بروقان""حلو شعرك ماشاء الله""
اللتفت عليه كان نص جالس ع السرير رجعت اطالع بالمرايه هو صح ارضى غروري بس ماعلقت ولا فكرت ارد عليه ليش مستٲذن اليوم قال بخفه"وش رايك نطلع اليوم"..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


.....بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه.....
لن يتقدم ولن ينجز .. من يستسلم عند أول عقبة. {وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ}..

remas2007 08-09-14 10:42 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3470780)
رمووسه وام رنوو
ولا يهمكم انا قمت بالواجب وتستاهل عجايب
خمس نجوم لعيونها

يعطيك العااافيه يااااعسسسل :lol:

...همس القدر... 08-09-14 10:43 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
هههههههههااااااي…
ضررربتتته !!!
ههههههههه غيرر متوقعه هالحركة ..
بس هههع فششت خلقي الله يسعددهااا ويسلم يمناها…
عجاايب هالرماح منفصم الشخصية رسمي في الليل بمشكلها والصبح بيعزمها عالغدا خخخخ ورااه علووم هالرمااح مو خاالي ههه
عجووبة بانتظاررك بكرا
سلامااات حبوبة

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

remas2007 08-09-14 10:53 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
قاعد يحاول يرقع عملته الاخ

قال أيش خلينا نطلع ...

راح تطلع غبيه لو طلعت معه ...

شبيهة امي 08-09-14 10:56 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
يالله والله ما ودي ان الجزء انتهي

هههههه ليتس كسرتي رجله رؤيا يستاهل الظرب بالشباشب هالرماح يقههههههههههر

رؤيا ممتازه بديتي تطلعين من دور الخبله لدور القويه

رماح وبعدين معك ياقاهرني

عجايب شرايس ترسلين لي الباقي اقراه والله مااعلم احد بنات غمضو عيونكم تحمست ودي اعرف وش بيصيير

remas2007 09-09-14 12:11 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3471115)
يالله والله ما ودي ان الجزء انتهي

هههههه ليتس كسرتي رجله رؤيا يستاهل الظرب بالشباشب هالرماح يقههههههههههر

رؤيا ممتازه بديتي تطلعين من دور الخبله لدور القويه

رماح وبعدين معك ياقاهرني

عجايب شرايس ترسلين لي الباقي اقراه والله مااعلم احد بنات غمضو عيونكم تحمست ودي اعرف وش بيصيير

والله ماني خاابره أنك أرسلتي اجزاء روايتك لاحد .....

مثل ماسويتي فينا .... تتحملين وتابعين معنا كل جزء بجزءه

:mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2:

شبيهة امي 09-09-14 12:43 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 (المشاركة 3471147)
والله ماني خاابره أنك أرسلتي اجزاء روايتك لاحد .....

مثل ماسويتي فينا .... تتحملين وتابعين معنا كل جزء بجزءه

:mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2::mo2:

ههههههههههههههههههههقلت غمضو لا تقرون بس عجايب اللي تقرأ
وانا لو قصتي مكتمله صدقيني ما عندي مانع انا دايم قصصي اكتبها وقت ما انزلها

شبيهة القمر 09-09-14 09:05 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اهئ اهئ اهئ
كتبت رد بطول وعرض وطاااار بغمضه عين
اكيد هذي حوبتي برماحوووه هالدب عاد انا ماظلمته قلت اللي بخاطري هههههه
ماعليه تستاهل جوجو الف رد
ياربيييه وش كنت بقول نسيت حتي اللي كتبته هههههه حتي القهر
اللي كان فيني طار مع الرد ههههههه
ايه كنت بقول ان رؤيا تمثلني بافكارها وهواجيسها ومشاعرها
يعني تلقيني اغتاض وانقهر بس ماابين يقالك انه شي عادي
ومااحد يدري عن الحرب الطاحنه بداخلي ههههه صح رؤيا
تدري رماحووه ربي يحبك يوم طار الرد والا كنت مشرشحه ابو جدك فيه هههههه
بس خيرها في غيرها هههههه
وبعدين سالفه انك تبي تراضيها بهالطلعه هالشي مايمشي علينا
بس ظنتي بيمشي علي خبلتنا هاللي تنسي سواد فعايلك من تشوف خشتك
بس لاتلومها من يوم يومها وهي قلبها معميها عن شينك
انا مدري كيف حبتك وش الزين اللي فيك ينحب اصلا !!!
تذكرت ابيات كنت احبها حييييل توصف حال رؤيا
تقسوا علي بلا ذنب اتيت به
وماتبرمت لكن خانني النغم
اعاده شجن باح الانين به
فهل يلام محب حاله عدم
حسبي من الحب اني بالوفاء له
امشي واحمل جرح ليس يلتئم
ابكي واضحك والحالات واحده
اطوي عليها فؤاد شفه الالم ..

جوجو .. الشكر لك حبيبتي علي التزامك معنا وعلي روعه ماتكتبيه
وصفك لمشاعر رؤيا كأننا نعيش الدور معها وهذا يدل علي مهارتك
واتقانك في الوصف والكتابه ماشاءالله تبارك الرحمن الله يزيدك من فضله يارب
بانتظااارك اليوم ودووم ...

وردة شقى 09-09-14 01:10 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 


مساء الفل


رؤيا
ذكيه استوعبت اسلوبه
و بدت تعامله بالبرود
لان انفعالها من استفزازه هذا الي يبيه
و هي ماراح تعطيه الي يبي
بالعكس بتعامله مثل ما اهي تبي و اول الغيث قطره ،،
وكان طلبه للطلعه معنها قهرته يوم قالت انها ما نطرته
و لا ردت عليه يوم قالها اشتقتيلي و هذا اول انتصار لها ،،
ما اقدر اتوقع ردة فعلها على طلبه بس اتوقع ماراح تبين لهفتها على هالشيء
بالعكس بتبين ان هالشيء عادي عندها و راح يحتر اكثر
و مثل ما يقولون ينقلب السحر على الساحر ،،

عندي احساس انه يحب رؤيا
وهذا الي خلاه يرجع لبيتهم عشان يتأكد
هل تغيرت ولا لأ
و وجود عمها عجل بفكرة الزواج
الي اتوقع انها موجوده بالأساس ،،
و أكيد ماراح يغامر بشي أهو بالأساس رافضه ،،


:)
يختي أسعدني كلامج
و وسع صدري ،،
الله يسعدج دنيا و آخره ،،


دمت بود


الشجية 09-09-14 02:01 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
*
*
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته () .

كيفك , شخبارك يا مبدعة عساكِ طيبة ؟

*


رواية اقل ما يقال عنها رائعة بمعنى الكلمة جميلة
بدايةً من أسلوب بسيط جدًا انتهاءً بمشاعر عميقة
امس سهرت عليها و رحت للمدرسة مواصلة بس تستحق السهر ^ _ ^
يعني يختي والله ما ادري وش اقول
ما احس بالتكلف الي احس فيه بأي رواية
و لا احس بالبرود من قبل الكاتبة و كأنها تأدي واجب لا هواية
بالعكس هنا كمية جمال لا محدودة
بساطة بالإضافة إلى حب للعمل الي تأديه ألا وهو الكتابة
اليوم مدحتك بالمدرسة لين قلت بس
كل ما شفت وحدة حكيتها القصة ^^

*

الأبطـــال :

رماح : هذا حبيب القلب ويلكم تتكلموا عليه اشبكم يا جماعة الخير واضح انه يحبها بدايةً من نظرته للورقة المكتوب بها اعترافها بحبه انتهاءً من زواجه منها بس الظاهر انه ما يجي الا بالعين الحمرة هو من نوع الرجال الي يصعب عليه الاعتراف بشعوره و هيا بتجاهلها له تكسب قربه منها غير كذا مدري احس في شي بماضيه و عشان كذا شوي مشدد على اخوه يوم نقله من المدرسة بس عشان صايعين و مدخنين احس صار له شي بالماضي زرع الشك بقلبه
غير كذا قوله لرؤيا " لأنه بالقلب غيرك " احس قوله ما هو بمحله مدري احس كأنه يقصدها !
ما اعتقد يكذب بس يمكن زمان كان احد بقلبه اما الحين فما اظن انه موجود بقلبه الا هي
و اصلاً من الماضي مافي بقلبه الا هي
بس هاذي المقولة اما كذبة او وحدة بماضيه من قبل رؤيا
لكن حاليًا ما اعتقد اطلاقًا
مدري الحين جاني توقع يمكن متزوج غيرها طبعًا لسبب مهم لكن استبعد هالتوقع


رؤيا : انتِ بريئة يا اختي بشكل :)
كل شي يسويه تحسن الظن به اظن ما منك بالواقع الا قليل ^^
تحملها للمسؤولية اهتمامها بأخوانها ويتيمة :)
ياخي تنحب هالحرمة زي كاتبتها
و زين ما سوت برماح اصلاً ما يجي الا بالتجاهل


و ياليت النهاية حب متبادل و حياة سعيدة
اكره النهايات المفتوحة و الحزينة

و ايه نسيت تستحقي الخمس نجوم بجدارة و منها للأعلى يا رب

دمتِ إلى الله أقرب | $




*
*
*

وردة شقى 09-09-14 02:42 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 


مساء النور ،،


معذبني حبك

وه بس فديتج
احد معاي بصف رماح
شفيكم عليه شوي شوي عليه ترى اهو يحب رؤيا
بس مشكلته اسلوبه لج عليه ،،





الشجية 09-09-14 03:07 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
يفداك ِ كلي يا عيني ..

ما عليكِ منهم ما عندهم عيون > لحد يقرأ أخاف انقتل اليوم

من اول ما قريت الرواية وانا متأكدة انه يحبها

ان شاء الله ما آخذ على راسي

و لا ليش هالحين يراضيها بالطلعة ان كان ما لها مكانه بقلبه !

بس كمان في حاجة غريبة هو ليش تكلم عليها عند امه

تبون الصدق اشك انه كان عارف بتواجدها و سماعها لكلامه

لذلك قام يتثاقل بدمه قلك ما اطيقها بس تحبها يا حبيبي ^^

الشجية 09-09-14 06:29 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
متى البارت الجاي اليوم ولا بكرة ؟

الشجية 09-09-14 09:08 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3470599)
ههههههههه مش عارفه والله
محير امره هالفلاح
بس يعني ممكن ليش لا ..انتي فكري معي ..هو وحامد مقطووعين عن بعض شي ثماني سنين صح .
ولمجرد موقف واحد يقوم يتنخوى ويخطب اخته ..نونونو هااذ تصرف شخص عاشق .ولا كان قدر حاامد يفبرك القصة ..
بس جت لفوفو على طبق من ذهب >>>ما حد يعلق ايو فوفو نفسه العقيد فلاح ابن ام فلاح بعل رؤيا الخبله
ههههههه ليش شو مالهم العسكر ..هيبة ورزة بس :) وه فديتهم بس ♥
وكم من عسكزي صدمني في عالم الروايات عاادي عاادي اتوقعي انو حبها واتولع فيها من يومها صغيررة ..لا ومش بعيد يكون محتفظ في الورقة اللي كانت سبب المصايب >>>>ههخه كملت القصة بمزاجها
ا
Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

أدرري انو التعليق قديم بس راق لي

بالفعل الورقة في مقطع المحفظة جاني شك انه الورقة بالداخل بس خاب ظني
انا بجد احس الورقة هو محتفظ فيها يمكن هي قريب نهاية الرواية تشوف الورقة اتوقع كذا

ياخي فيني حماس مو طبيعي كل شوي ادخل

بجد احد يرد متى البارت الجاي بكرة ولا اليوم ؟

تفاحة فواحة 09-09-14 09:45 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
شجو عجايب تنزل البارتات يوميا تقريبا


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

شبيهة امي 09-09-14 09:48 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اليوم ان شاء الله

شبيهة امي 10-09-14 12:48 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ننام يا عجايب والا ننتظر

معقوله رماحوه يكون محتفظ برسالتها!!!!!!!
اشك في ذلك

عجااايب 10-09-14 01:05 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اسفه حبايبي ع التٲخير بقدر حبي لانتظاركم وحماسكم واسفه ع اني غيرت وقت نومك بقدر سعادتي فيه..
والله الشبكه عندي مو راضيه تصير تمام علشان كذا راح اضيف الروايه قبل ماارد عليكم علشان مااخركم اكثر..
ايامي واوقاتي فيكم تختلف ولها نكه غير..
ربي لا يحرمني منكم..

remas2007 10-09-14 01:09 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
أنا أظن أنه محتفظ في رسالتها للحيين

عجااايب 10-09-14 01:12 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الرابع عشر..
اخيرا نطقها نطلع توقعت انه مايعرف هذي الكلمه الناس تسافر بس عاذرته مسئول عن عايله وانا ساكته بالاساس انه مااخذ اجازه بس مع كذا ماراح اطلع معاه وانا بهذي النفسيه مو علشان يعني يحب طلعتي لا علشان ماابغى اطلع واتكلم معاه ولا كأنه غلط جد ماابغاه يحس ان مافي شي تصدقون انا خلاص اقتنعت انه مايحس انه غلط اوكي يحب محد منعه بس يقول لي ليش اش بيستفيد فتحت الدولاب واخذت عبايتي وقلت""بروح البيت""
كيفه ليش يستأذن يطلع وحده ولا يرجع ينام ماادري متى رجع يمكن بعد ماصلى الفجر او يمكن بعد مااستأذن وبصير مثل اخلاقه ولا راح اسأله اذا يبغى فطور او لا طلعت من الغرفه بدون مااعطيه فرصه يعلق دورت ع عمتي بكلمها مالقيتها ماادري وين راحت لما لبست عبايتي ونويت اطلع سمعتها تقول بستغراب""بتروحين حتى اليوم""
اللتفت عليها كانت طالعه من غرفة زيدان علشان كذا مالقيتها ماادري مستغربه علشان رماح هنا ولا علشان مافي شغل قلت""ايوه تبغين شي""
حركت راسها بطريقة لا غطيت وجهي وطلعت صح مافي شغل بس بعد مافي شي هنا وهناك احسن لي ومابغى ينقص اخواني شي وانا موجوده وفاضيه فتحت الباب بالمفتاح الاحتياط الي دايما يكون عند الشباك دايما موجود هناك فسخت عبايتي واخذت لفه ع البيت جد اشتقت له مااحس انها اربعه ايام بس كان بالمطبخ اغراض بسيطه بسرعه خلصت ودخلت غرفة نجود كانت مرتبه بس الدولاب ماني عارفه اش كانت تدور صار حوسه لما شلت مجموعه من الثياب حسيت ذراعي وجعني شوي اكيد من لوي رماح لها مع ان امس ماحسيت فيها يمكن علشان نمت انا كذا مااحس بألم حتى انام واصحى يزيد خففت كمية الثياب حتى نزلتها كلها ورجعت رتبتها وسكرت الدولاب ورحت غرفة حامد مافيها شي تمام غسلت الملابس وبعدها كويت الي يحتاج كوي ورجعت كل شي مكانه بكذا خلصت بقي الغداء وضيت وصليت الضحى بس بقي وقت للغداء لان الساعه احدعشر وربع فجلست اتفرج ع التلفزيون بس ماكنت مركزه كل شوي يبعد تفكيري شافها قد كلمها كيف شكلها طيب مالاحظت انه مركز مع الجوال يمكن مو علاقتهم جوال بس مااتوقع رماح يحب وحده ترضى تقابله وليش لا هو للحين معصب ع موقف وانا صغيره كيف هي اكيد يعني بعمري بس لاتقارنين نفسك فيها هي غير عنك يحبها مو انتي مع انه قال لك بالقلب غيرك وهذا مو تصرف غلط هذا جرح واهانه وانتي للحين عندك امل فيه وعادي لو اعتذر ترجعين ورماح يمكن هو الي يطلبها مو هي طلبت يعني غير عنك نزلت راسي وانا احس اني بدون كرامه انا اعرف نفسي مع الكل ماارضى ع نفسي ابدا حتى حامد ماارضى بس ليش رماح غير يمكن عارفه ان حامد بيعرف غلطه ويعتذر اما رماح خايفه يلقاه سبب ويبعد واكون انا السبب بللت شفايفي طيب اذا قطعنا مو احسن لي اقطع الامل مره وحده وارتاح مايكون طول الوقت بوجهي وانا انتظر منه شي ارجع هنا مثل حياتي اول صح يعني بأختلاف درجة تعلقي فيه بس عادي تخف شوي شوي مو هم لما نقلو بالبدايه يمكن كنت متعلقه فيه اكثر بحكم مشاعري بذاك الوقت بس بسبب كلامه صح تعبت فتره بس بعد كذا نسيته اسرع من لو نقلو بدون مايتكلم بوجهي بذاك الاسلوب واتوقع كلامه هذا راح يكون هو السبب الي يخليني انساه اسرع اعرف نفسي زمان صاحباتي بالمدرسه لو وحده تغلط علي صح يعني مااعرف اواجه واتكلم بس تطلع من قلبي بسرعه ارتحت بهذي الافكار خلي الناس تتكلم لين تنام انا مااعرف احد علشان يوصلني الكلام ونجود لسى طفله مابتكبر الا وهم ناسين الي صار وحامد ونجود محتاجيني عندهم وهناك بس لتعب النفسي كذا وصلت لقرار ماراح ارجع وحامد اذا تكلم راح افهمه اني مو مرتاحه معاه بس طبعا ماراح اتكلم بأي شي قمت سويت الغداء ع قد حماسي لفكرة انساه ويرجع كل شي طبيعي ع قد الافكار السودا الي تقولي طيب واذا مانسيتيه وتبغين ترجعين عادي اغصب نفسي كل شي مع الوقت ينتهي واذا ماانتهى يخف بعد اليوم رجع حامد بدري دخل المطبخ وقال بأبتسامه""السلام عليكم""
وينه والله ووين دخول رماح والله ان الاخوه احلى شي بالدنيا ابتسمت وقلت""وعليكم السلام سويت لك السمك بالطريقه الي تحبها""
قال وابتسامته عرضت""والله وجودك في البيت غير دقايق اخذ دش سريع وراجع لاتبدون من غيري""
وطلع وانا حسيت الدموع تجمعت بعيوني مدري يمكن اني عاطفيه اليوم شوي بس كلامه رفع معنوياتي بعد ماكانت متحطمه ابغئ اعرف ليش كنت ابغى اتزوجه وحياتي مافي احلى منها هنا نزلت الغدا بالسفره قال حامد وهو طالع من غرفته""كلمي رماح وتغدو هنا سوا""
قالت نجود بحماس""ايوه والله""
ماادري متحمسه لجلستي ولا لجيت رماح قلت وانا اتجاهل كل افكاري الي فجئه تجمعت براسي""انا بأكل معاكم رماح مشغول""
بعد الغداء بتكلم معاه بس خليه الحين يستمتع بالاكل طالع فيني بنظره تفحصيه وهو يجلس وقال""مشغول""
قلت""ايوه داوم امس""
قلت كذا علشان يتوقع مني تصرف مثل كذا ومايتفاجأه مع ان هذا صدق بس حسيت اني غلطانه اوضح هذا بس خلي راح اقول واتكلم حتى يقتنع حامد برجعتي بس طبعا ماراح اكذب قال""انا امس قلت لك روحي يمديه رجع كنت اقصد من الصلاه ماادري انه مداوم""
رفعت اكتافي بدون مااعلق مالاحظت امس صح هو قال كذا بس مافكرت الا برماح انه رجع مع اني ذاك الوقت انكر تنهدت وكملت اكلي بدون نفس بس ابغى اتكلم مع حامد لما رفعت السفر كان حامد موجود بالمطبخ ينتظرني اول مادخلت قال بأهتمام""اش فيكم حاصل شي""
قلت بصوت منخفظ""ماابغى نجود تسمع""
طالع فيني شوي وقال""الموضوع كبير يعني""
ياربي خرعته وخربت ع نفسي الحين يحس السبب اتفه من التافه قلت بسرعه""لا ابدا صغير مره بس ماابغى تسمع يعني(ماعرفت شلون اوصف فكرت شوي وكملت)هو مو كبير بس تعرفها نجود تحكي كل شي ويعني ماابغى.....""
تورطت مره ثانيه ماعرفت طالعت فيه بأستنجاد قال وهو يطلع من المطبخ""تعالي غرفتي""
طلعت من المطبخ بس اول كملت لف السفره والحمدلله نجود مو بصاله بسرعه دخلت غرفة حامد وسكرت الباب بعدي كان جالس ع كرسي المكتبه الصغيره الي بغرفته جلست بتردد ع حافة السرير وهو ماتكلم ينتظرني اتكلم انا عارفه انه بيكون بصفي مهما كان هو اخوي بس ماابغى يعصب مره وبسرعه مثل عادته يعنى للحين خايفه ع رماح ويهمك بهذي الفكره بعت كل الحواجز الي كنت حاطتها ودخلت بصلب الموضوع وكأني اتحدى نفسي وانا مو ضعيفه لهذي الدرجه""ماني مرتاحه معاه""
رفع حاجب وقال""ليش مو مرتاحه يعني من تصرفات او كلام او كذا مجرد احساس""
قلت وانا اللعب بأصابعي الي بحضني""من كل هذي الجوانب""
قال""يعني كيف غير الفكره الي براسك عنه وعن الحياه""
قلت وانا ارفع راسي واطالع فيه""لا انا ماحطيت براسي فكره خياليه بس كذا (بلعت ريقي وانا ادور للكلام)يعني اقصد...."ماراح يفهمني من غير مااوضح وانا ماابغى اقول قال وهو يوقف ويتكتف""عارف انك ماتبغين تقولين السبب بس اذا انتي حاسه انه ماينسكت عنه خلاص كيفك هذي حياتك ومو معنى انه صاحبي برضى عليك شي ماتبغينه ماتبغينه كيفك بس طبعا مو تقررين بهذا الوقت اسبوع اسبوعين شهر شهرين اذا تبغين وبعدها القرار الي بتقررينه بأوقف معاك""
صح كنت متوقعه يوقف معاي بس بهذي الطريقه خلت دموعي تنزل ماني عارفه انزل دموعي لاني عاطفيه مثل ماقلت ولا علشان ابغى اي سبب افرغ الخوف الي فيني رفعت راسي لما سمعته يتكلم بعصبيه""تبكين رؤيا يعني الي سواه مو كبير وبس الا....""
وقفت وانا امسح دموعي وقاطعته اقول""تكفى حامد لا تكلمه اليوم""
ماادري ليش ماحبيت اقوله السبب الرئيسي وخليته ع فكرته قال بعصبيه اكثر""ليش تبغيني اسكت له""
قلت برجاء""بس مو اليوم""
وقال وهو هدي شوي""يعني بكلمه بكره بس ليش اليوم لا""
ماادري يمكن علشان هو يجي ويعتذر ولسى عندك امل يمكن يجي علشان امه مثل ماتزوجك علشان امه قلت""كلمه وقت مايجيك مو انت تروح له""
قال وهو يجلس""طيب(بعد سكوت شوي)كويس انك تكلمتي مو لازم تصبرين مع اني متأكد انك ماجيتي وتكلمتي الا بعد ماتعدا صبرك""
مشيت بتجاه الباب وقلت""نام واصحيك لصلاة العصر""
وطلعت من الغرفه وسكرت الباب بعدي وانا احس براحه جزئيه اني بديت بالموضوع مابغير رائي.. صحيته لصلاة العصر بعد ماعدلت دفاتر نجود الي هي بعد نامت شكلها ماتنام بدري برجعها لنظامها الاول احسن وصليت وصحيت نجود علشان تنام بالليل لما شافتني استغربت ومع انها متوقعه اني جيت قبل شوي طول العصر وانا اتوقع رماح يجي اكيد بتكلمه عمتي اعرف طيبة قلبها بس يمكن تعبت منه وقالت له بكيفه سوي الي يريحك والي يريحه ان المغرب اذن ولا جاء مع اني بقلبي عتبانه ع حامد الي مو موجود بالبيت قلت يمكن يجي مايلقاه بس عقلي المقفل ماقال انه عادي يتصل عليه قبل مايجي اذن العشى وبعد ماجاء هنا بجد عرفت انه ماراح يجي سويت العشى ورجع حامد وتعشينا وانا اتجنب نظرات حامد نفسه يعرف اش المشكله مايدري انها من طرفي بس الا رماح مو عارف حتى هو اش المشكله بعد العشى دخلت المطبخ ورتبته وانا فاتحه اذني لاخر شي يمكن الباب يدق ابتسمت بخيبه الساعه عشره وهو ماجاء يعني انسى طيب فيه بكره يجي وبيكلمه حامد وراح يكون العذر بنسبه له اصعب مو اقصد العذر لي اقصد لحامد بما انه صاحبه نفسي اخذ دش بس ماعندي ملابس فتحت دولاب نجود يمكن القى شي البسه واول مابصحى برجع اللبس لبسي لاني بغسله ان شاء الله مالقيت ولاشي كلها مستحيله وفكره مجنونه جات في بالي فجأه فكرة مايصلح مو حلو يشوفني رماح كذا طبعا ع انه بيجي مثلا انا الخبله بتفكيري هذا عناد في نفسي دورت اكثر بس مالقيت اخذت دش وغسلت ملابسي وطلعت حسيت بالبرد فطلعت من الغرفه وصليت بالصاله الوتر واخذت قرآن نجود وقريت فيه ورجعته شنطتها خفت انساه ورجعت جلست بالصاله كان البيت هادي نايمين الا انا انسدحت ع الكنبه وغمضت عيوني معقوله يمر اليوم وهو مايجي فتحت وطالعت بالساعه كانت اثعشر يعني افقد الامل عقدت حواجبي كأني اسمع دق ع باب الصاله
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

..بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(ارفع رصيدك سبحان الله وبحمده سبحان الله )

عجااايب 10-09-14 01:21 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3471112)
هههههههههااااااي…
ضررربتتته !!!
ههههههههه غيرر متوقعه هالحركة ..
بس هههع فششت خلقي الله يسعددهااا ويسلم يمناها…
عجاايب هالرماح منفصم الشخصية رسمي في الليل بمشكلها والصبح بيعزمها عالغدا خخخخ ورااه علووم هالرمااح مو خاالي ههه
عجووبة بانتظاررك بكرا
سلامااات حبوبة

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا والله حبيبتي..
اسعدني حماسك وتفاعلك بجد اسعدني ربي دايما يسعدك..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 10-09-14 01:34 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 (المشاركة 3471113)
قاعد يحاول يرقع عملته الاخ

قال أيش خلينا نطلع ...

راح تطلع غبيه لو طلعت معه ...

ياهلا والله حبيبتي..
تسلمين ع التفاعل والتواجد ربي يخليك ويحميك..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

تفاحة فواحة 10-09-14 01:36 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
بارت عجيب اعجبتني انها بينت له انها زعلانه وما راحت معاه
ورجعت بيت اهلها
اتوقع اللي طرق الباب رماح
الله يعين ويستر من اللي جاي


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

عجااايب 10-09-14 01:48 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3471115)
يالله والله ما ودي ان الجزء انتهي

هههههه ليتس كسرتي رجله رؤيا يستاهل الظرب بالشباشب هالرماح يقههههههههههر

رؤيا ممتازه بديتي تطلعين من دور الخبله لدور القويه

رماح وبعدين معك ياقاهرني

عجايب شرايس ترسلين لي الباقي اقراه والله مااعلم احد بنات غمضو عيونكم تحمست ودي اعرف وش بيصيير

ياهلا والله بتواجدك حياتي..
ان شاء الله مااخيب ظنك والله اسعدني حماسك واندماجك ربي يعطيك حتى يرضيك..
انتي خليك قريبه وان شاء الله انا ماراح اخر تنزيلها وان شاء الله يرضيك جهودي..
ربي يصفي بالك..

عجااايب 10-09-14 02:16 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3471207)
اهئ اهئ اهئ
كتبت رد بطول وعرض وطاااار بغمضه عين
اكيد هذي حوبتي برماحوووه هالدب عاد انا ماظلمته قلت اللي بخاطري هههههه
ماعليه تستاهل جوجو الف رد
ياربيييه وش كنت بقول نسيت حتي اللي كتبته هههههه حتي القهر
اللي كان فيني طار مع الرد ههههههه
ايه كنت بقول ان رؤيا تمثلني بافكارها وهواجيسها ومشاعرها
يعني تلقيني اغتاض وانقهر بس ماابين يقالك انه شي عادي
ومااحد يدري عن الحرب الطاحنه بداخلي ههههه صح رؤيا
تدري رماحووه ربي يحبك يوم طار الرد والا كنت مشرشحه ابو جدك فيه هههههه
بس خيرها في غيرها هههههه
وبعدين سالفه انك تبي تراضيها بهالطلعه هالشي مايمشي علينا
بس ظنتي بيمشي علي خبلتنا هاللي تنسي سواد فعايلك من تشوف خشتك
بس لاتلومها من يوم يومها وهي قلبها معميها عن شينك
انا مدري كيف حبتك وش الزين اللي فيك ينحب اصلا !!!
تذكرت ابيات كنت احبها حييييل توصف حال رؤيا
تقسوا علي بلا ذنب اتيت به
وماتبرمت لكن خانني النغم
اعاده شجن باح الانين به
فهل يلام محب حاله عدم
حسبي من الحب اني بالوفاء له
امشي واحمل جرح ليس يلتئم
ابكي واضحك والحالات واحده
اطوي عليها فؤاد شفه الالم ..

جوجو .. الشكر لك حبيبتي علي التزامك معنا وعلي روعه ماتكتبيه
وصفك لمشاعر رؤيا كأننا نعيش الدور معها وهذا يدل علي مهارتك
واتقانك في الوصف والكتابه ماشاءالله تبارك الرحمن الله يزيدك من فضله يارب
بانتظااارك اليوم ودووم ...

ياهلا والله حبيبتي فيك وبالرد الي راح وبهذا الكلام يكفي وجودك ومتابعتك..
اسعدني والله مره حروفك واحساسك واضح قريت كلامك اكثر من مره بجد ربي يسعدك ويسعد كل من يعرفك وتعرفينه يابعد كل من قام وقعد..
ان شاء الله اني مااخيب ظنك بجد ادعيها من قلب ماابغى شي مايعجبك حتى لو حرف يارب تستمتعين بالقراءه..
اعجبني اختيارك للكلمات تصير حلوه لو حطيتها ببداية الروايه كلمات بلاغيه ياذويقه..
الشكر لك ع المتابعه والصبر حبيبتي وان شاء الله اكون عند حسن ظنك وتعجبك لنهايه..
ربي يزيدك من فضله..

عجااايب 10-09-14 02:29 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3471269)


مساء الفل


رؤيا
ذكيه استوعبت اسلوبه
و بدت تعامله بالبرود
لان انفعالها من استفزازه هذا الي يبيه
و هي ماراح تعطيه الي يبي
بالعكس بتعامله مثل ما اهي تبي و اول الغيث قطره ،،
وكان طلبه للطلعه معنها قهرته يوم قالت انها ما نطرته
و لا ردت عليه يوم قالها اشتقتيلي و هذا اول انتصار لها ،،
ما اقدر اتوقع ردة فعلها على طلبه بس اتوقع ماراح تبين لهفتها على هالشيء
بالعكس بتبين ان هالشيء عادي عندها و راح يحتر اكثر
و مثل ما يقولون ينقلب السحر على الساحر ،،

عندي احساس انه يحب رؤيا
وهذا الي خلاه يرجع لبيتهم عشان يتأكد
هل تغيرت ولا لأ
و وجود عمها عجل بفكرة الزواج
الي اتوقع انها موجوده بالأساس ،،
و أكيد ماراح يغامر بشي أهو بالأساس رافضه ،،


:)
يختي أسعدني كلامج
و وسع صدري ،،
الله يسعدج دنيا و آخره ،،


دمت بود


ياهلا والله فيك حياتي..
اسعدني تحليلك ونظرتك وتواجدك ان شاء الله مااخيب ظنك وتستمرين كذا بهذي النظره..
وياك يارب وكل من شاف هذي السطور..
ربي يخليلك احبابك..

عجااايب 10-09-14 03:13 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3471280)
*
*
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته () .

كيفك , شخبارك يا مبدعة عساكِ طيبة ؟

*


رواية اقل ما يقال عنها رائعة بمعنى الكلمة جميلة
بدايةً من أسلوب بسيط جدًا انتهاءً بمشاعر عميقة
امس سهرت عليها و رحت للمدرسة مواصلة بس تستحق السهر ^ _ ^
يعني يختي والله ما ادري وش اقول
ما احس بالتكلف الي احس فيه بأي رواية
و لا احس بالبرود من قبل الكاتبة و كأنها تأدي واجب لا هواية
بالعكس هنا كمية جمال لا محدودة
بساطة بالإضافة إلى حب للعمل الي تأديه ألا وهو الكتابة
اليوم مدحتك بالمدرسة لين قلت بس
كل ما شفت وحدة حكيتها القصة ^^

*

الأبطـــال :

رماح : هذا حبيب القلب ويلكم تتكلموا عليه اشبكم يا جماعة الخير واضح انه يحبها بدايةً من نظرته للورقة المكتوب بها اعترافها بحبه انتهاءً من زواجه منها بس الظاهر انه ما يجي الا بالعين الحمرة هو من نوع الرجال الي يصعب عليه الاعتراف بشعوره و هيا بتجاهلها له تكسب قربه منها غير كذا مدري احس في شي بماضيه و عشان كذا شوي مشدد على اخوه يوم نقله من المدرسة بس عشان صايعين و مدخنين احس صار له شي بالماضي زرع الشك بقلبه
غير كذا قوله لرؤيا " لأنه بالقلب غيرك " احس قوله ما هو بمحله مدري احس كأنه يقصدها !
ما اعتقد يكذب بس يمكن زمان كان احد بقلبه اما الحين فما اظن انه موجود بقلبه الا هي
و اصلاً من الماضي مافي بقلبه الا هي
بس هاذي المقولة اما كذبة او وحدة بماضيه من قبل رؤيا
لكن حاليًا ما اعتقد اطلاقًا
مدري الحين جاني توقع يمكن متزوج غيرها طبعًا لسبب مهم لكن استبعد هالتوقع


رؤيا : انتِ بريئة يا اختي بشكل :)
كل شي يسويه تحسن الظن به اظن ما منك بالواقع الا قليل ^^
تحملها للمسؤولية اهتمامها بأخوانها ويتيمة :)
ياخي تنحب هالحرمة زي كاتبتها
و زين ما سوت برماح اصلاً ما يجي الا بالتجاهل


و ياليت النهاية حب متبادل و حياة سعيدة
اكره النهايات المفتوحة و الحزينة

و ايه نسيت تستحقي الخمس نجوم بجدارة و منها للأعلى يا رب

دمتِ إلى الله أقرب | $




*
*
*

عليك السلام ورحمة الله وبركاته..
ياهلا والله بهذي الطله المميز والمؤثره..
مشكوره حبيبتي ع السؤال انا بخير الحمدلله..
والله العظيم بجد والله فرحت بدرجه كبيره بوجودك كيف بردك من شفتك موجوده انتظرت رايك بفارغ الصبر كلامك سعاده بحد ذاتها وحروفك منعشه لروحي..
شكرا ع كل حرف كتبتيه شكرا ع مرورك المميز..
ان شاء الله مااخيب ظنك ابدا ولا تحسين بلحظة ملل..
تسلمين ع تفاعلك واندماجك وتحليلك خليك دايما قريبه..
ربي يسعدك ويخليك ويحميك..
ان شاء الله دوم تستمتعين واهم شي تكونين قريبه..

شبيهة القمر 10-09-14 09:02 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم
صباح الخيراات
يااااربي هالبنت اللي تبي تجلطني باقي عندها امل في خايب الرجاا
اقول نامي وتغطي زين عن البرد هذا لو يحس علي دمه ماقالك بالقلب غيرك
وبعدين لو حطيتي اخوك امام الامر الواقع وقلتي له عن سواد فعايل هالشايب
كان ابرك لك ..
اهنيك علي قوتك في اتخاذ قرارك بعدم الرجعه واخيرا عرفتي السنع مثل هالخايس
ماينفع معهم الا الشده يمكن ولعلي وعسي يحس بغلطته
بس تبين رايي لازم تواجهين رماح ويعرف سبب هجتك من البيت
والا بيقلب الطاوله عليك وبيجي ويسحبك وانتي ماتشوفين الجاده ..
عاد هذا وجهي من يوم تشوفينه بتمشين وراه وانتي مفهيه ههههههههه

جوجو ..
تسلم الايادي ياعسل ..انا مدري هو البارت قصير والا احنا من حماسنا
نشوفه كذا ..لكن الاكيد انه من جماله وروعته ..
الله يسلم يمناك ياارب
بانتظااارك

...همس القدر... 10-09-14 08:12 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اوو.و.و.ه الحمد لله عملت رؤيا الشي اللي لازم ينعمل ...
منيح انها شكت عليه اخوها ...
بس ما بعرف اذأ هالرماح راح يسكت .صحيح يوم بحاله ما سأل عنها بس عي سمعت خبط عالباب ..اذا شررف الباشا ..
ياربي متشوقه لاشوف وجهه لما تحكيلوا بديش اروح معأك خخ;)

عجايب حبيبتي ئلمت بمناك عهالبارت وبانتظار القادم بشوق

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

remas2007 10-09-14 08:25 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
الصراحه غلطت رؤيا في اللي سوته
تصررفهاا مرررره غلط
يعني يا أمااا تصيرين خانعه وما تعرفين ترديين

أو تتركين البيت عشان شي بالنسبه لليصير في المشاكل الزوجيه يعتبر تافه

بالله لو سأل أخوها سبب الزعل ...تقول قالي أنه في القلب غيرك
طيب لوسأل رماح وقاله كنت أمزح معها ...بالله أيش وجك قدام أخوك وزوجك وعمتك ...أقل شي باطيحيين من عينهم ويقولون عنك بزززررررر ....

أقول أرجعي لبيتك بس قبل أحد يحسس ...مع أنه الله يستر من اللي يدق الباب ,,,,

شبيهة القمر 10-09-14 09:11 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
رموووسه
بالعكس اللي سوته رؤيا عين العقل
بالله قول لي وش الزين اللي فيه الا من اخذته هالضعيفه ماشافت منه
ريق حلو ..يعني عاجبك تصرفه معها وكلامه لامه عنها
حراام كسر قلبها وهي لسه عروس
ولو ماوقفته عند حده هالمغرور راح يتمادي
لازم يعرف قيمتها ..

الشجية 10-09-14 10:16 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
*


*



*

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته () .

أمس سهرت و انتظرت وانتظرت بس بالآخر النوم غلبني لاني كنت مواصلة
كان ودي اكون اول رد بس لما رجعت من المدرسة شفت البنات ردوا وانتهوا
فقلت خلاص وقت ما ارد ارد
و معذورة يا قمرهم و خذي راحتك وتذكري قارئاتك ينتظرونك بأي وقت كان
بارت رااااائــع بس


الأبطال :


بس رماح : ليش ما انذكر بالجزئية قهـــــــــــر
من حق رماح ما يروح لها يعني هو من البداية مسوي نفسه انها ما تعنيه فجأة يروح لها !
ما ينفع لازم الخطوة الي يخطيها تكون بالتمهيد حتى ما يكون ضعف لها
لانه هو على ما ظهر انه يحب يخبي مشاعره بقلبه ولا هو من النوع الي يفضح ما يحويه قلبه من معاني
لذلك ردة فعل اكثر من متوقعة
وانا متأكدة انه يحب رؤيا ولذلك انتِ جايبة الرواية على لسانها والظاهر لما يندم رماح بتصير على لسانه


رؤيا : بعد من حقها الي سوته اجل زوجي يقولي في قلبي غيرك واجلس عنده !!!!
يعني صح يمكن كبرت الموضوع الى حد وصلت ضيقها لأخوها
الا انه الانسان للوهلة الأولى ما يقدر يفكر زين
لذلك كانت ردة فعل سريعة منها الا انها ردة فعل في محلها الصحيح


و اتوقع انها بترجع لرماح بحيث انه بيراضيها بدون ما يحسسها بذا الشي وهي من طيبتها ما بيجي ببالها الا انه يراضيها
لكنها بتتذكر كلمته و بتراجع نفسها و بتستمر حياتهم مدة بسيطة على هالقسوة و بيصير موقف قوي يبعدهم عن بعض
و بيندم رماح وتصير القصة على لسانه ونعرف اذا كان بالفعل في عقدة و وحدة بحياته بالماضي او الحاضر
ثم بيرجع رؤيا و من طيبتها بترضى ترجع له > ألفت قصة وانهيتها خخخخخخخ



دمتِ متألقة | $




*

*


*

remas2007 11-09-14 01:37 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3471770)
رموووسه
بالعكس اللي سوته رؤيا عين العقل
بالله قول لي وش الزين اللي فيه الا من اخذته هالضعيفه ماشافت منه
ريق حلو ..يعني عاجبك تصرفه معها وكلامه لامه عنها
حراام كسر قلبها وهي لسه عروس
ولو ماوقفته عند حده هالمغرور راح يتمادي
لازم يعرف قيمتها ..

مافيه رمااااحوووه شي زيين

بس خلاص رضت فيه

والمرره السنعه تتحمل .....حتى يجي سبب قوي عشان تترك بيتها

خصوصا أنها ماصارلها غير كم يووم متزوجه ,,,,,

عجااايب 11-09-14 02:37 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3471472)
بارت عجيب اعجبتني انها بينت له انها زعلانه وما راحت معاه
ورجعت بيت اهلها
اتوقع اللي طرق الباب رماح
الله يعين ويستر من اللي جاي


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ياهلا حبيبتي بوجودك..
تسلمين ع التفاعل والحماس ان شاء الله دوم تعجبك لنهايه..
لا تحرميني من وجودك..

عجااايب 11-09-14 02:47 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3471529)
السلام عليكم
صباح الخيراات
يااااربي هالبنت اللي تبي تجلطني باقي عندها امل في خايب الرجاا
اقول نامي وتغطي زين عن البرد هذا لو يحس علي دمه ماقالك بالقلب غيرك
وبعدين لو حطيتي اخوك امام الامر الواقع وقلتي له عن سواد فعايل هالشايب
كان ابرك لك ..
اهنيك علي قوتك في اتخاذ قرارك بعدم الرجعه واخيرا عرفتي السنع مثل هالخايس
ماينفع معهم الا الشده يمكن ولعلي وعسي يحس بغلطته
بس تبين رايي لازم تواجهين رماح ويعرف سبب هجتك من البيت
والا بيقلب الطاوله عليك وبيجي ويسحبك وانتي ماتشوفين الجاده ..
عاد هذا وجهي من يوم تشوفينه بتمشين وراه وانتي مفهيه ههههههههه

جوجو ..
تسلم الايادي ياعسل ..انا مدري هو البارت قصير والا احنا من حماسنا
نشوفه كذا ..لكن الاكيد انه من جماله وروعته ..
الله يسلم يمناك ياارب
بانتظااارك

عليك السلام ياهلا والله حياتي..
اسعدني تفاعلك وحماسك مع المواقف ان شاء الله دوم تكونين بهذي النظره وتحبيها وتتفاعلين معاها..
وجودك دايما مميز لا تحرميني منه..
رايك شهاده اعتز فيها بجد والله ماتدرين اش روعة الاحساس بكلام مثل كذا ان شاء الله مااخيب املك ابدا..
ويمناك ويمنا من ع هذي الاخلاق رباك..

عجااايب 11-09-14 02:59 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3471712)
اوو.و.و.ه الحمد لله عملت رؤيا الشي اللي لازم ينعمل ...
منيح انها شكت عليه اخوها ...
بس ما بعرف اذأ هالرماح راح يسكت .صحيح يوم بحاله ما سأل عنها بس عي سمعت خبط عالباب ..اذا شررف الباشا ..
ياربي متشوقه لاشوف وجهه لما تحكيلوا بديش اروح معأك خخ;)

عجايب حبيبتي ئلمت بمناك عهالبارت وبانتظار القادم بشوق

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا والله بوجودك..
اسعدني تفاعلك وحماسك بدرجه كبيره ربي يسعدك دايما ويحقق مرادك..
تسلمين انتي ع المتابعه والتواجد خلاص مااقدر مااشوف ردك يوميا..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 11-09-14 03:05 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 (المشاركة 3471718)
الصراحه غلطت رؤيا في اللي سوته
تصررفهاا مرررره غلط
يعني يا أمااا تصيرين خانعه وما تعرفين ترديين

أو تتركين البيت عشان شي بالنسبه لليصير في المشاكل الزوجيه يعتبر تافه

بالله لو سأل أخوها سبب الزعل ...تقول قالي أنه في القلب غيرك
طيب لوسأل رماح وقاله كنت أمزح معها ...بالله أيش وجك قدام أخوك وزوجك وعمتك ...أقل شي باطيحيين من عينهم ويقولون عنك بزززررررر ....

أقول أرجعي لبيتك بس قبل أحد يحسس ...مع أنه الله يستر من اللي يدق الباب ,,,,

ياهلا والله حبيبتي..
والله اسعدني تفاعلك القوي وحماسك مع الموقف ان شاء الله تعجبك الروايه لنهايه ولا اخيب ظنك..
خليك قريبه دايما وشوفي اش بيصير وان شاء الله تستمتعين..
ربي يعطيم حتى يرضيك..

عجااايب 11-09-14 03:21 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3471782)
*


*



*

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته () .

أمس سهرت و انتظرت وانتظرت بس بالآخر النوم غلبني لاني كنت مواصلة
كان ودي اكون اول رد بس لما رجعت من المدرسة شفت البنات ردوا وانتهوا
فقلت خلاص وقت ما ارد ارد
و معذورة يا قمرهم و خذي راحتك وتذكري قارئاتك ينتظرونك بأي وقت كان
بارت رااااائــع بس


الأبطال :


بس رماح : ليش ما انذكر بالجزئية قهـــــــــــر
من حق رماح ما يروح لها يعني هو من البداية مسوي نفسه انها ما تعنيه فجأة يروح لها !
ما ينفع لازم الخطوة الي يخطيها تكون بالتمهيد حتى ما يكون ضعف لها
لانه هو على ما ظهر انه يحب يخبي مشاعره بقلبه ولا هو من النوع الي يفضح ما يحويه قلبه من معاني
لذلك ردة فعل اكثر من متوقعة
وانا متأكدة انه يحب رؤيا ولذلك انتِ جايبة الرواية على لسانها والظاهر لما يندم رماح بتصير على لسانه


رؤيا : بعد من حقها الي سوته اجل زوجي يقولي في قلبي غيرك واجلس عنده !!!!
يعني صح يمكن كبرت الموضوع الى حد وصلت ضيقها لأخوها
الا انه الانسان للوهلة الأولى ما يقدر يفكر زين
لذلك كانت ردة فعل سريعة منها الا انها ردة فعل في محلها الصحيح


و اتوقع انها بترجع لرماح بحيث انه بيراضيها بدون ما يحسسها بذا الشي وهي من طيبتها ما بيجي ببالها الا انه يراضيها
لكنها بتتذكر كلمته و بتراجع نفسها و بتستمر حياتهم مدة بسيطة على هالقسوة و بيصير موقف قوي يبعدهم عن بعض
و بيندم رماح وتصير القصة على لسانه ونعرف اذا كان بالفعل في عقدة و وحدة بحياته بالماضي او الحاضر
ثم بيرجع رؤيا و من طيبتها بترضى ترجع له > ألفت قصة وانهيتها خخخخخخخ



دمتِ متألقة | $




*

*


*

عليك السلام ورحمة الله وبركاته..
حبيبتي لا تسوين كذا ان شاء الله اذا رجعتي تلقينها موجوده اقريها ع راحه اهم شي تستمتعين بالروايه لا تضغط ع نفسك اهم شي راحتك وردك له والله طابع خاص مهما كان وقته ومكانه..
وتحليلك لشخصيات اسعدني والله مره اعجبني تركيزك ونظرتك لكل شي ان شاء الله دوم يكون انتباك واهم شي استمتاعك كذا هذا الي اتمناه والله..
خليك دايما قريبه ولا تحرميني من رايك..
ربي يوفقك وتنالين مبتغاك..
ادوم ان شاء الله بمتابعتكم..

عجااايب 11-09-14 03:38 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الخامس عشر..
يمكن مطر كنت احاول مافرح بس الصدق والله اني فرحانه حتى لو تأخر المهم جاء وانا لسى عند قراري ماراح ارجع بس كان ضروري يجي الحين ارتحت صدق بس ليش ماجاء من بدري ليش الحين تذكر يمكن كان ع باله برجع بليل دقيقه من يقول رماح يمكن اي احد غيره وقفت ومشيت بخطوات هاديه للباب علشان مايسمع انا مستغربه ليش يدق بخفيف وبأصرار يايروح يايدق بقوه يعني متوقع اني بالصاله يعني وقفت عند الباب ماادري ليش جيت للباب كان تصرف عفوي بس اكيد اني مانويت افتح الباب له طيب شلون بيكون اسلوبه اذا فتحت الباب يعتذر او عدم مبالاه بس يلله ع البيت ولا جاء علشان شي ثاني اعطيت نفسي هذي الخيارات علشان ماتحس بخيبت الامل لو يصير اي شي اللتفت بخرعه لما سمعت صوت حامد يقول بأستغراب""اش تسوين""
قلت بسرعه من الخرعه وانا ابعد عن الباب""مااسوي شي""
عضيت شفتي وانا اغمض عيوني ياربي كل مره اكتشف اني اغبى من اتوقع الحين رماح سمع قال حامد الي كان واقف عند باب غرفته""وليش عند الباب""
قبل ماارد رجع الباب يدق الحين مافي اي كلام مشيت بتجاه الغرفه وعيوني بالارض احس اني مكشوفه وبذات لما قال حامد بصوت منخفظ""كنتي بتفتحين الباب له ماقدرتي فهمت ليش ماتبغيني اكلمه بس انا مابغير راي مااعجبني تصرفه وبقول له""
دخلت الغرفه بدون مااعلق وعيوني ع حامد وهو رايح لباب الصاله سمعته يقول""مين(تفاجأة عادت يفتح بس لما كمل فهمت طريقته)احنا نايمين"" ضحك وهو يفتح الباب ويطلع سكرت باب الغرفه وانسدحت ع سريري يقول حامد ماراح اسكت له وهو الحين يمزح معاه مافهمت وشكل رماح رايق هو بعد اش قال وخلاه بضحك مع اني ماكنت ابغى حامد يكلمه بحده ابغاه يحس بالغلط من نفسه بس الحين ضايقني تصرفه يعني رماح وحامد مو مهتمين بالموضوع يمكن مايتكلمون حتى عني غمضت عيوني وكأني اناقض نفسي مافهمت تمتمت بسورة الملك استعدادا لنوم عرف اني كنت صاحيه واني بكل غباء واقفه عند الباب اندق الباب ع خفيف فتحت عيوني والباب ينفتح دخل حامد وقال""رماح هنا دخلته الصاله يبغى يتكلم معاك""
قلت وانا اجلس""في ايش""
ماادري مو قادره افكر بس الهروب بنسبه لي افضل الحلول قال""انتي اسمعيه بنفسك""
قلت بتردد""قوله نايمه بكره نتكلم معاي النوم انا""
طالع فيني وهو مبتسم""وانا اش جالس اتكلم مع مين تراه بصاله هنا""
قلت بخوف وانا اخفظ صوتي""يعني يسمعني""
فتح الباب وقال""تعالي""
وطلع انا ابغى اعرف مين المفروض يكون قوي الحجه انا ولا هو انا اتردد وهو جالس عادي يقول الي يبغاه ولا يهتم اذا حتى انا اقول ومااهتم وقفت ومريت من عند المرايه طالعت بشكلي بس بدون مااعدل شي مو لازم اهتم بس لما فتحت الباب بعفويه مررت يدي بشعري اعدله ورجعت ربطته ومسحت وجهي بيدي ومسحت ع حواجبي اعدلها وطلعت بعد ماسميت بالله شفته جالس بالصاله ومرجع ظهره وكأن المكان مكانه مو بيتنا وقفت ظهري ومشيت وانا اذكر نفسي علشان مااضعف يحب غيري ووجودي عنده رضى لامه جلست ومارفعت عيوني انتظره يتكلم ماقال شي وحامد مدري وينه يمكن دخل غرفته رفعت عيوني بتردد كان يطالع فيني رجعت نزلتها وشكله مو ناوي يتكلم بعد فتره سكوت رجعت رفعت عيوني ولسى كان نظره علي حسيت بحراره من تركيز نظره علي قلت وانا اقوم""بسوي لك شي تشربه""
هروب ماعلق ع كلامي مشيت وانا احس بنظره يتبعني اش فيه اش يفكر فيه ليش كذا ساكت ولا يبغى يختبر صبري سخنت المويه وفتحت الدرج اطلع الكوب وانا حاسه ان بالنهايه راح انا الي ارجع هو من رجع ساكت وتغيرت نسبة التأكد اني ابغى اجلس هنا كيف اذا تكلم عصبت من نفسي حتى لو ابغى راح اعاند نفسي وبستمر ع كلامي الاول لما اخذت الكوب ولفيت بروح اغسله صرخت بخرعه كان رماح واقف بنص المطبخ عند الطاوله ماحسيت بخطواته شكلها كانت بخفت ابتسامته الحين قلت بأبتسامه لانه بجد ماحسيت فيه كذا كأنه انتصر علي لما اخترعت""خوفتني""
بس بسرعه ندمت لاني بكذا اكون انا الي بديت رجعت ملامح وجهي لرسميه وانا اسمع يقول""مانمتي""
تعمدت اأخر الاجابه وانا اصب المويه بالكوب واعطي نفسي فرصه افكر بالاجابه فقررت اقول الحقيقه نوعا ما""انشغلت""
وبرسميه اعطيته الكوب وطلعت من المطبخ ورجعت جلست بنفس مكاني حاسه بضغط بأعصابي من الانتظار من كلامه من نظراته من تفكيري من ترددي بلحظه فكرت انا اقول لرماح انه كاسر خاطري لانه كذا يتعب تفكيره يبعد توقعاته ويعصب ويروح وهذي انا الحين جالسه اسوي مثله مسرع اخذت منه اخس صفه العفويه والصراحه اريح شي وهذا هو اسلوبي اذا حسيت اني ماابغى اتكلم بسكت واذا ابغى اروح معاه ليش امنع نفسي كل الكلام الي فكرت فيه الظهر تبخر حياتي ماتحتاج تعقيد اذا بوقت حسيت شي امشي ع احساسي كذا هديت اعصابي بس لما جلس رماح جنبي رجعت تنشد اطرافي بدون احساس طالعته بطرف عيوني فيه ورجعت وطالعت قدام وقلت لاني بصدق وصلت حدي اوكي يسكت مايتكلم يتأخر ع مايجي بس يحاول بطرق ملتويه كذا ماابغى اعرف نفسي اخرب كل شي بقربه""الساعه وحده الا مابتداوم""
زودتها شوي بس يستاهل رجع ظهره وتسند وقال""الا مداوم بس اخلص كوبي ونروح""
رفعت حواجبي ياغروره اخلص كوبي ونروح يعني رايحه انا معاه بدون كلام تكتفت واثق من نفسه ابتسمت والله انها صفه حلوه متى راح اخذها سمعت صوته يقول""مبتسمه ع ايش""
اللتفت وطالعت فيه صح هو كان بنبرة صوته انه مجرد سؤال عابر علشان اتكلم بس بعيونه كان باين اهتمامه بالرد رفعت اكتافي وقلت بعفويه""ع فكره""
وانا اطالع قدام احس وضعنا كذا غريب يعني طلعت الصبح من عنده وانا اتحلف فيه من بدري والحين كذا جلستنا حط الكوب ع الطاوله ورجع ظهره وقال""اش هي الفكره""
طالعت فيه بلمحه سريعه وقلت""مابقول""
قال بصوت واضح الابتسامه فيها""نظرتك تقول ان الفكره سرك""
رفعت اكتافي وانا مبتسمه بجهه بدون مااعلق صح سري وماراح اقوله مدد ذراعه ع الكنبه وراي وقال فجأه""ليش مارجعتي البيت""
حسيت كل الجو تغير بنسبه لي من الاسترخاء الي قبل شوي لهذا السؤال وذراعه الي وراي بلعت ريقي بسرعه وقلت""قال لك حامد""
بصدق ماعرفت ارد بس لما كملت جملتي كان قلت انت تدري او انت تعرف او انت السبب او منجد مو عارف او ليش توك تسأل او ليش تس.. بس ماتت كل افكاري بلحظه لما سمعته قال""توقعت تروحين امس بس يوم رجعت البيت امس كنتي بالغرفه نايمه اش الي تغير اليوم""
صح غلطانه كان جيت من امس حسيت انه قاصد يجرحني مو سؤال يبغى الاجابه قلت بدون مااقوم وابعد عنه مع ان هذي الفكره كانت الاساسيه""هذا سؤال""
تمينا فترة سكوت ماادري اش كان يفكر فيه وماعلق ع كلامي بس انا كنت اطالع بالارض من غير هدى ليش قالها بهذا التعبير كنتي بالغرفه نايمه حسيته تعبير مبتذل رفعت عيوني وطالعت فيه واخذت نفس عميق وقلت""تصرفي صحيح صح""
بس ماكان نبرة سؤال كذا امه بترضى عليه بدون مايغصب نفسه ع شي وانا مثل ماقلت بتعافى منه لف بجسمه كامل علي واخذ يدي من حضني وغطى عليها بيده الثانيه وهو يقول""ارجعي معاي البيت""
طالعت بعيونه بعمق وانا احس بدفى وخشونة يده ترسل اشارات استجابه من كل جسمي يطلب لا كأنه رجاء مو طلب ماادري ماقدرت اخذله قرار كبير يتغير بثواني قلت وانا انزل عيوني وكأني منجد مستحيه من نفسي بس محد يدري بتفكيري ماقلت لاحد وحامد ماقلت له السبب الرئيسي يعني يعتبرها مشكله بسيطه وخلاص""طيب""
بس مابطلع من هنا حتى نتفاهم بموضوع بالقلب غيرك والحين بس لما رفع يدي لشفايفه وباسها نسيته كان ملمس شفايفه ع يدي مثل خفت الفراشه ارتجفت بخيف وهو يقول بنبرة صوت مخمليه""مشكوره عارف طيبة قلبك""
بلعت ريقي وانا عارفه انه لعب علي بكلمتين هو مايعرفني ولا يعرف شي عني بس مو قادره امنع هذا التأثر مو قادره اسيطر ع نفسي حسيت بذعر كانت احاسيس جديده علي عارفه انه مجرد كلام ومع كذا تأثرت حاولت اسحب يدي علشان اثبت بس هو رجع حط يده الثانيه عليها ومسكها بقوه وقال بأمتنان استغربته""محترم قرارك بس مقدر اكثر موافقتك(استغربت مافهمته ليش يتصرف كذا بس ماحاولت افكر وهو يكمل كلامه)يلله مانتأخر""
وترك يدي قمت ودخلت اخذت عبايتي وقلت وانا امشي لغرفة حامد""بقول له""
دقيت الباب ع خفيف بس ماسمعته رد اذا نايم مشيت بتجاهه وانا حاسه بنوع من الفرحه يسمونه ارضاء الغرور جاء لين البيت وطلب برجاء ارجع اذا ارجع ومهما تكون الي بقلبه ماطلبها تروح بيته لبست عبايتي وهو تقدمني يمشي تعمدت اتأخر شوي علشان ينتظرني وكأني استغل كل فرصه اليوم طلعت كان واقف عند باب الشارع سكرت باب الصاله ولما مشيت بتجاه الباب ماكان واقف يمكن سبقني بخطوتين بس لما طلعت مع باب الشارع طلع سابقني بمسافه عقدت حواجبي مو فاهمه اش بيحصل لو ينتظرني تعدينا نص الليل وهو بيدخل البيت بدون ماينتظرني وقفت بمكاني واحساس انه خدعني تسلل لعقلي ليش عاملني بذاك الاحترام والود علشان اغير رائي وبس والباقي مايهم والله ان دخل البيت بدون ماينتظرني والله لارجع ادخل بس هو وقف واشر بيده بمعنى تعالي مشيت ولما وصلت عنده مشى جنبي وقال""لو الوقت مو متأخر كان طلعنا شوي""
علشان الدوام يعني ربي ماكتب لي طلعه مع رماح للحين بس المهم فكر علشان اواسي نفسي فكرت كذا دخلنا البيت بس الي انصدمت منه ان عمتي بالصاله جالسه يعني تنتظرنا يعني .... طالعت برماح ورجعت طالعت فيها علشان كذا جاء قال رماح وهو يرفع يده علامة الاستسلام""قلت لك برجعها ومابطول شفتي كيف""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه....
(اللهمّ اجعلنا من أهل النفوس الطاهرة ،
والقلوب الشاكرة ، والوجوه المستبشرة الباسمة ،
وارزقنا طِيب المقام وحُسن الحياه وحسن الرحيل وطيب الاثر)امين يارب العالمين..

ام الدره 11-09-14 06:00 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ياقلبي عليك يارؤيا كل ماقلنا بس بيعترف الجلمود يطلع توقعنا خطأ
خليه يرقد مع امه في الصاله👊😪🔫💔

تفاحة فواحة 11-09-14 06:34 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
هههههه
هالرماح يقهر الى الان باط كبدي
ورؤيا تقهر ازيد من كلمتين خقت
وطلع علشان امه رايح يراضيها


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

شبيهة القمر 11-09-14 09:01 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم
ياشين السرج علي البقر يقالك رومنسي وحنون ..
قايله لكم من تشوف خشته هالمفهيه بتنسي الدنيا ومافيها
بس من جد قهرني هالمغرور عنده ثقه عمياء
هالخبله احساسها تجاهه مكشوف والدليل ثقته انها بترضي

ماعلينا الله يهني سعيد بسعيده ههههه

جوجو ..ياليت يكون تنزيل البارت باليل علي الساعه 10 او 11
لاني احب اقرأ قصص ماقبل النوم ..وقصتك صارت جزء من برنامجي اليومي
وياليت تسوين لنا سبرايز وتكسرين رجل رماحووه ويجلس شهر بالجبس
ههههههه
جوجو دائما تغرقينا بجميل كرمك ياجميله ..
بانتظااارك ..

...همس القدر... 11-09-14 12:11 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ااااخ يالقهرررر....
هالرويا ترفففففففع الظغط
من كلمتين ظحك عليها شين الحلايا
هبل الله يجيركم منه
بس خلها تاكل على نافوخهي... رجعها عشان امه م؛ اكثر......
الله يعينها هالهبله..
عقولة كاظم يضرب الحب شو بيذل

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

شبيهة امي 11-09-14 01:15 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
يظرب الحب شو بيذل
بعلق على الجزئين

اولا خطوةرؤيا انهاتطلع وتعلن عن زعلها ولو باالفعل انا معها وبصفها بالله وش بيصبرني على واحد مايبيني ويعامل الجدار احسن مني اشوف ان تصرفها صح وضد رأي انها تصبر زوج وحياه مافيها شي يشجع ليه اصبر على قول المثل ما ورى الصبر الا القبر اقووول مادام ماعندس عيال هججججي اهربي ودام حامد معس لاتتراجعيننن







طبعا الكلام اللي فوق قبل لا اقرأ خبال رؤيا ولؤم رماح ماعندي كلام الا انس غبيه يارؤيااا وكلمه توديس ونظرة ونص ابتسامه تجيب راسس لاابوه حب يغييييب عقلي اووووف

remas2007 11-09-14 01:23 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3471985)
يظرب الحب شو بيذل
بعلق على الجزئين

اولا خطوةرؤيا انهاتطلع وتعلن عن زعلها ولو باالفعل انا معها وبصفها بالله وش بيصبرني على واحد مايبيني ويعامل الجدار احسن مني اشوف ان تصرفها صح وضد رأي انها تصبر زوج وحياه مافيها شي يشجع ليه اصبر على قول المثل ما ورى الصبر الا القبر اقووول مادام ماعندس عيال هججججي اهربي ودام حامد معس لاتتراجعيننن







طبعا الكلام اللي فوق قبل لا اقرأ خبال رؤيا ولؤم رماح ماعندي كلام الا انس غبيه يارؤيااا وكلمه توديس ونظرة ونص ابتسامه تجيب راسس لاابوه حب يغييييب عقلي اووووف

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الشجية 11-09-14 01:50 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
*

*

*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته () .

كيفكِ ياجميلة عساكِ بخير وصحة وسلامة ؟


*


جيــــــــــــت عشـــان ادافع عن رماح
والله وصابتها رماحك يا رماح يالبى انت بس ^^
متأكدة انك تحبها بس تتغلى عليها و يحق لك ياخي

مدري , مدري ليش يجيني احساس انه لما يعرف بتواجد رؤيا بالمكان يقوم يرمي لدغات سامة لها و هي تحسبه ما يدري بوجودها

ايه امه قالت له رد رؤيا بس الظاهر انه ما صدق على الله
و لا واحد مثله و بغروره بيرضى يجيبها بنفسه ؟!!
ليش ما قال لأمه اي عذر ؟!!
طيب ليش ما امه راحت بداله ؟!!!
في مليون و مليون سؤال لروحته هو دون امه


*

و رؤيا يا قلبي عليك قسم انك طيبة بشكل عجيـــــــــــــــــب
قسم انك تنحبين

*

و توقعي الأول طلع صحيح رجعت له و صارت مشكلة الا وهي سماعها لكلام رماح لأمه
و الحين ممكن تبتعد عنه و ثم يرجعون او مدري يمكن شي ثاني


*

لو يقولوا لي وين الإبداع
اقولهم ما يتواجد الا بمتصفح عجايب
اسم على مسمى اهنيكِ على اعجوبتكِ


وفقكِ الله لما يحب و يرضى | $



*

*


*

اٌنثى السوآد 12-09-14 03:54 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم ...
ياصباحات الجمال و عبق محبة لا تنتهي ال ليلاس

هالروايه تحوي فتنة اعجز عن وصفهاا

بالتوفيق ياعجايب




الأخطاء لاتقتلنا ؛الخيبات هي التي تُميتنا
*
*
رؤيا / انثى لم تكفر بربها ولم تخن وطنها
ولكنها ارتكبت خطيئه تنافي قيود المجتمع اشبعتها من سم الندم
رماح /اكيد كان يجعل الرحيل مخرجا له بحجة العمل وعودته بعد كل هالسنين
اثبات قوي لحبه واهتمامه برؤيا
اجهل سر تعامله معها بهالطريقه وكأنه يتعمد احراجها او تجريحها باكثر من موقف
احسه ممثل بارع هالرمااح بصراحه ماالوم رؤيا باي تصرف طايش تسوويه >> لعب باعصابي لعب
والدة رماح وزيدان / يمكن تقديره واهتمامه لعائلته تخلينا نتحمل ثقالة دمه حتى هالجزء
وجدان / حبيت ثرثرتها وحشريتها >> وترى اللقافه مفيده بعض الاحياان
حامد وصاحبة الخاتم / اتوقع بتربطهم علاقه من منطلق "مامحبة الابعد عداوه"



*
حرفك ياجميله مدهش

عجااايب 12-09-14 06:58 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الدره (المشاركة 3471879)
ياقلبي عليك يارؤيا كل ماقلنا بس بيعترف الجلمود يطلع توقعنا خطأ
خليه يرقد مع امه في الصاله👊😪🔫💔

ياهلا والله حبيبتي بٲنظمامك وان شاء الله تستمتعين بالروايه ولا اخيب ظن
اشكرك لمرورك ربي يحفظك..

عجااايب 12-09-14 07:05 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3471890)
هههههه
هالرماح يقهر الى الان باط كبدي
ورؤيا تقهر ازيد من كلمتين خقت
وطلع علشان امه رايح يراضيها


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ياهلا فيك حياتي
اسعدني وجودك ربي يخليك..
تسلمين ع التفاعل ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 12-09-14 07:20 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3471916)
السلام عليكم
ياشين السرج علي البقر يقالك رومنسي وحنون ..
قايله لكم من تشوف خشته هالمفهيه بتنسي الدنيا ومافيها
بس من جد قهرني هالمغرور عنده ثقه عمياء
هالخبله احساسها تجاهه مكشوف والدليل ثقته انها بترضي

ماعلينا الله يهني سعيد بسعيده ههههه

جوجو ..ياليت يكون تنزيل البارت باليل علي الساعه 10 او 11
لاني احب اقرأ قصص ماقبل النوم ..وقصتك صارت جزء من برنامجي اليومي
وياليت تسوين لنا سبرايز وتكسرين رجل رماحووه ويجلس شهر بالجبس
ههههههه
جوجو دائما تغرقينا بجميل كرمك ياجميله ..
بانتظااارك ..

عليك السلام ياهلا والله..
اسعدني حبيبتي تفاعلك وان شاء الله مااخيب ظنك بيوم..
اعذريني ماشفت ردك الا الحين بس ولا يهمك ان شاء الله بغير الوقت من اليوم تستاهلون كل شي..
خليك قريبه..
ربي يعلي شانك..

عجااايب 12-09-14 07:26 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3471945)
ااااخ يالقهرررر....
هالرويا ترفففففففع الظغط
من كلمتين ظحك عليها شين الحلايا
هبل الله يجيركم منه
بس خلها تاكل على نافوخهي... رجعها عشان امه م؛ اكثر......
الله يعينها هالهبله..
عقولة كاظم يضرب الحب شو بيذل

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا والله بوجودك..
تسلمين ع التفاعل دوم ان شاء الله يكون هذا احساسك اتجاه الروايه شكرا ع وقتك..
ربي يسعدك..

عجااايب 12-09-14 07:32 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3471985)
يظرب الحب شو بيذل
بعلق على الجزئين

اولا خطوةرؤيا انهاتطلع وتعلن عن زعلها ولو باالفعل انا معها وبصفها بالله وش بيصبرني على واحد مايبيني ويعامل الجدار احسن مني اشوف ان تصرفها صح وضد رأي انها تصبر زوج وحياه مافيها شي يشجع ليه اصبر على قول المثل ما ورى الصبر الا القبر اقووول مادام ماعندس عيال هججججي اهربي ودام حامد معس لاتتراجعيننن







طبعا الكلام اللي فوق قبل لا اقرأ خبال رؤيا ولؤم رماح ماعندي كلام الا انس غبيه يارؤيااا وكلمه توديس ونظرة ونص ابتسامه تجيب راسس لاابوه حب يغييييب عقلي اووووف

ياهلا حبيبتي بمرورك..
اسعدني كلامك واحساسك دوم لا تحرميني منه..
ان شاء الله مااخيب ظنك ودوم اشوف تعليقاتك لنهاية الروايه..
ربي يريح بالك..

عجااايب 12-09-14 07:41 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك (المشاركة 3472034)
*

*

*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته () .

كيفكِ ياجميلة عساكِ بخير وصحة وسلامة ؟


*


جيــــــــــــت عشـــان ادافع عن رماح
والله وصابتها رماحك يا رماح يالبى انت بس ^^
متأكدة انك تحبها بس تتغلى عليها و يحق لك ياخي

مدري , مدري ليش يجيني احساس انه لما يعرف بتواجد رؤيا بالمكان يقوم يرمي لدغات سامة لها و هي تحسبه ما يدري بوجودها

ايه امه قالت له رد رؤيا بس الظاهر انه ما صدق على الله
و لا واحد مثله و بغروره بيرضى يجيبها بنفسه ؟!!
ليش ما قال لأمه اي عذر ؟!!
طيب ليش ما امه راحت بداله ؟!!!
في مليون و مليون سؤال لروحته هو دون امه


*

و رؤيا يا قلبي عليك قسم انك طيبة بشكل عجيـــــــــــــــــب
قسم انك تنحبين

*

و توقعي الأول طلع صحيح رجعت له و صارت مشكلة الا وهي سماعها لكلام رماح لأمه
و الحين ممكن تبتعد عنه و ثم يرجعون او مدري يمكن شي ثاني


*

لو يقولوا لي وين الإبداع
اقولهم ما يتواجد الا بمتصفح عجايب
اسم على مسمى اهنيكِ على اعجوبتكِ


وفقكِ الله لما يحب و يرضى | $



*

*


*

عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله..
مشكوره ع السؤال انا بخير الحمدلله..
اسعدني والله تحليلك ونظرتك وتفاعلك بس وجودك اكثر بجد والله رفعتي معنوياتي لدرجه كبيره شكرا ع كل حرف كتبتيه وان شاء الله اني اكون استاهله ويارب مااخيب ظنك..
بجد والله شكرا ع اللون الي تضيفيه بصفحات..
امين يارب وياك..

عجااايب 12-09-14 07:50 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اٌنثى السوآد (المشاركة 3472261)
السلام عليكم ...
ياصباحات الجمال و عبق محبة لا تنتهي ال ليلاس

هالروايه تحوي فتنة اعجز عن وصفهاا

بالتوفيق ياعجايب




الأخطاء لاتقتلنا ؛الخيبات هي التي تُميتنا
*
*
رؤيا / انثى لم تكفر بربها ولم تخن وطنها
ولكنها ارتكبت خطيئه تنافي قيود المجتمع اشبعتها من سم الندم
رماح /اكيد كان يجعل الرحيل مخرجا له بحجة العمل وعودته بعد كل هالسنين
اثبات قوي لحبه واهتمامه برؤيا
اجهل سر تعامله معها بهالطريقه وكأنه يتعمد احراجها او تجريحها باكثر من موقف
احسه ممثل بارع هالرمااح بصراحه ماالوم رؤيا باي تصرف طايش تسوويه >> لعب باعصابي لعب
والدة رماح وزيدان / يمكن تقديره واهتمامه لعائلته تخلينا نتحمل ثقالة دمه حتى هالجزء
وجدان / حبيت ثرثرتها وحشريتها >> وترى اللقافه مفيده بعض الاحياان
حامد وصاحبة الخاتم / اتوقع بتربطهم علاقه من منطلق "مامحبة الابعد عداوه"



*
حرفك ياجميله مدهش

ياهلا والله بٲنظمامك وان شاء الله تنال الروايه ع حسن ذوقك ورقيه..
تسلمين ع كلامك المنمق وتحليلك الشامل بجد سعدت بوجودك خليك دايما قريبه..
ان شاء الله مااخيب ظنك لنهاية الروايه وتحبيها وتستمتعين فيها..
تابعيني وان شاء الله تشوفين الي يرضيك..
وجودك والله..

عجااايب 12-09-14 07:55 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السادس عشر..
""قلت لك برجعها ومابطول شفتي كيف""
سحبت شفايفي جوة فمي وضغطت عليهم ماراح ابكي ماراح ابكي انا قويه وانا من نفسي غيرت راي وانا ابغى كذا ومتوقعه كذا حسية بغصه بحلقي بهذي اللحظه كرهت عمتي بقوه ليش تصر عليه كذا مع ان شخصيته قويه بس يسمع كلام امه ولا يرضى ع زعلها جد كرهتها ليش تهتم اذا هو مو مهتم ابدا اش بتستفيد هي ماقدرت اصبر اكثر اكون بينهم وكأني لعبه بين يدهم مشيت بخطوات سريعه ودخلت الغرفه بدون مااطالع بأحد ماينفع اطلع من البيت جربت ومااستفدت شي الا رجعت بشكل ابشع كرهته بعد حبي واضح له وهو مستغله بالطول والعرض وانا الغبيه عارف اني بنتظره وانه مابيتأخر شوي ويجي لو ماقدمت له شي كان جينا اسرع فسخت عبايتي بعنف احس عقلي عقل طفله كلمه ترضيها واغير قناعاتي بثواني غمضت عيوني بيأس اذا انا مو حابه شخصيتي كيف بيحبني هو انسدحت وانا امسح عيوني بقوه من قبل ماتنزل الدموع حاسه بأحساس بشع وقت مايحتاج شي يتعدل اسلوبه انسدحت ع بطني ودفنت وجهي بالمخده ماابغى يشوف خيبة املي تعبت واحنا لسى بالبدايه كيف بعدين بتحمل سمعت لما الباب انفتح اكرهه واكره اسلوبه واكره تصرفاته اكرهه سمعته يقول""ليه مارديتي ع امي لما كلمتك دخلتي بدون ماتردين""
انا بصراحه ماسمعتها بس ليه ارد عليها اشكرها يعني علشانها قالت له روح جيب زوجتك من الصبح راحت هو شكله حاس بالفخر ان الفكره مو فكرته قال بستنكار واضح لاني مارديت عليه ولا تحركت""مانمتي عارف مايمديك والحين جاوبي لا تتهربين ليش ماتردين عليها التطنيش مو اسلوب""
بس اللعب والغش اسلوب بس الاهانه اسلوب والتهرب هو الفن الوحيد الي اتقنه لا يكلمني لاني ماراح ارد عليه الحين ابغاه ينسدح ويسكت يسكر فمه عن تعبيراته الفريده لما حسيت بيده ع كتفي وهو يقول بعصبيه""رؤيا ا......""
بعدت عن يده بعنف وسرعه وجلست ع حافت السرير من الجهه الثانيه ع ركبتي من الاندفاع والكبت والسكوت عليه وقلت بعصبيه وبصوت عالي والدموع تحرق عيوني وانا اطالع فيه بحقد""لا تلمسني لا تقرب مني خليك بعيد ماابغاك ولا ابغى العيشه معاك ولا ابغى طاريك اطلع من الغرفه ماابغاك""
قلتها بصوت واضح مع اني مو مسيطره ع تصرفي كان صدري يطلع وينزل بقوه من تنفسي الي اخذه بصعوبه من العصبيه انفجرت بوجهه ثرت اسلوبه استفزني تحكم بأعصابي معصب لاني مارديت ع امه الي لها الفضل بتعاستي هذي ليتها ماأختارتني لولدها ليتني ماعرفتها اساسا تصلبت ملامح وجهه مع جسمه وقال بصوت هادي واضح""هذي غرفتي""
فهمت قمت وقفت ع السرير ومشيت عليه ونزلت ع الارض وعيوني ع الباب هذي غرفته يعني انا اطلع من عيوني بس هو سد الباب بجسمه وانا من السرعه ولان عيوني مركزه ع الباب غرفته واحد متزوج ويقول غرفتي مو غرفتنا صدمت فيه رجعت خطوه كانت الغضب مسيطر علي لدرجة مايهمني شي بهذي اللحظه قلت بدون مااطالع بعيونه""ابعد ابعد احسن لك""
بأكثر طريقه يكون امر حازم وتهديد قال بصوت رقيق""اش فيك رؤيا""
جمعت كفي بقبضه نفسي اضربه بفمه زاد غضبي انفجرت رجع لهذا الاسلوب ماني غبيه اقصد مو مره غبيه علشان تنفع معاه مره ثانيه يرجعني بهذا الاسلوب واجلس بالغرفه بهذا الاسلوب بعد ماراح اضربه بس ببعده عن الباب حطيت يدي ع كتفه اليسار وانا احاول ادفه لجة اليمين ابعد عن الباب طالعه من الغرفه يعني طالعه كان اصراري وكأن بالغرفه خطر حاسه نفسي خارجه عن السيطره بكل معنى الكلمه لان هذي مو تصرفاتي وانا احاول اقول""ابعد""
مع اني استخدم كل قوتي الي زاد بغضبي الا انه ماتحرك ومثبت نفسه بالارض مثل الجدار انقهرت شلت يدي من ع كتفه وطالعت فيه وانا احس راسي يغلي كان يطالع فيني وكأني مجنونه وقال بعيونه استغراب كبير""اش فيك تو جايه من بيتكم وراضيه تذكرتي يعني""
استغرابه كان كارثه مو عارف ليش ابغى اطلع مو حاس بطريقة بالكلام مو غلط اسلوبه الملتوي وتذكيره للموضوع الاساسي وكأنه شي مسلم منه ولازم ارضى هد حيلي رجعت خطوه مو عارفه شلون اتعامل معاه ولا شي يفيد فيه حطيت يدي ع جبهتي ومسحت عليها و ع بداية شعري وانا اللف بكامل جسمي ماعنده اسلوب الحين عرفت المعنى الحقيقي لكلمة مابيد حيله كل شي جربت ومافاد ابعد عنه اهرب اطنش اهتم مابقي الا الاستسلام حسيته مسك ذراعي ولفني له طالعت فيه بيأس وقلت بصوت اجوف""انت انسان صعب""
صعب مره مايهتم بشي ولا شي ولا حتى بذوق قال ولسى يده ع ذراعي""والله انتي الي صعبه انا اقول كل شي بصراحه لكن انتي لا فجاه تقلبين من غير مااعرف السبب(بعد يده عني وكمل)طفشت من اسلوبك""
رمشت كذا مره وانا ارجع شعري ورا اذني تدرون اش حسيت بهذي اللحظه مهما راح اوصف ماراح تدرون تمنيت تنشق الارض بس ماتبلعني انا تبلعه هو طفش من اسلوبي وهو ماقد جلس يوم كامل معاي لو حسبنا كل الساعات ماتكمل يوم غمضت عيوني بس بسرعه فتحتها بلعت ريقي بصعوبه وقلت بصوت يرتجف""اسفه ازعجتك""
بنهايه انا الي اعتذرت وين كنا ووصلنا لايش دايما اتفأجا اقصد بدايما اذا تكلمت معاه اتفاجا نوصل لأيش طفش وانا بعد طفشت من اسلوبه طفشت من طريقة حياتنا تقدم خطوه بس انا رجعت خطوه وانا امسح عيوني الي متجمع فيها الدموع مابغاه يقرب ابدا ولا ابغى اسمع صوته لما بعدت يدي عن عيوني قال بنبره مقنعه""خلينا نتفاهم تعالي""
بس لما فتح ذراعينه بدعوه صامته لاحضانه طالعت فيه شويه وانا احس بضطراب نتفاهم كذا مع اني عارفه انها ماراح تتكرر وراح اندم بعدين الا اني حركت راسي بطريقة لا وبقوه كل شي الا هذا الاسلوب صرت اكرهه مايستخدمه الا بطريقه غلط قال بحزم واثق""تعالي""
كانت بيننا مسافة ذراعه بس ماتحركت من مكاني كنت امنع نفسي اتقدم علشان كذا مااهتميت اني ابعد ع قد من اني رافضه هذي الطريقه الا اني كنت اتمنى بوقت ثاني علشان يحضني غمضت عيوني انكر حقي ومطلبي وامنيتي حركت راسي بطريقة لا بأصرار حسيت بقربه فتحت عيوني وحسيت بيده كانت ع مؤخرة رقبتي من ورا واصابعه بشعري ويده الثانيه ع ظهري طالعت بعيونه وقبل ماافهم شي سحبني له وحضني لا ماكان حضن كان عقاب ضغط بيده الي ع رقبتي بقوه لدرجة ماقدرت اتنفس وبيده الثانيه يشد بقوه حسيته بيكسر عظامي مع كذا ماطلعت صوت احتجاج ولا حركه تمنع كنت احس بسرعة ارتفاع صدره ونزوله وريحته تغلغلت بروحي كان احساسي بصلابة صدره وبقوة يده احساس عذب حسيت بهشاشتي وانوثتي مع خشونته رفعت يدي الثنتين وحاوط خصره برقه وكأني راضيه بالعقاب بس هو خفف ظغطه ع راسي وصار يدلك رقبتي بأبهامه برشاقه اخذت نفس عميق وكانت مشبعه منه حاسه اني مو بالارض طايره كان تدفع الدم بعروقي سريع استجابه لقلبي كل شي اختفى تعطل اي فكر بعقلي حاسه الجو ثقيل حاسه بأن الهواء اختفى كان كل شي موجود بالدنيا رماح وبس ارتجفت وانا احس بدقات قلبه كنت قريبه منه ارتجفت وانا احس بتأثيري عليه لانه شدني له اكثر رفعت يدي لظهره بسحب خفيف وقلت بتنهيد سعاده واكتفئ""رماح""
كان حضنه غير كان مشدود ودافي مرر اصابع يده ع العمود الفقري خلت جسمي يتكهرب كنت بعالم ثاني لما فجأه بعد عني كنت حاسه بدوخه ورجلي مو مستعده لوزني الي كان ع رماح توازنة وطالعت فيه ومشاعر الحب لسى بعيوني وواضح مو عارفه ليش بعد تقدمت خطوه بس هو مشى بتجاه السرير وهو يقول بصوت اجش""اذا مره ثانيه قلت لك تعالي تجين(انسدح ع السرير وانا عيوني عليه للحين ماانتهى السحر ماجمعت كمل)تأخرت بالنوم""
واعطاني ظهره كنت لسى واقفه مكاني اطالع فيه بنظرات ماكان يشوفها لو شافها كان عرف قد ايش انا تأثرت بكلامه فتحت الدولاب واخذت ملابس ودخلت الحمام وسكرت الباب انسدح جنبه ع السرير وانام مستحيل اخذت دش ابرد كل شي مشاعري قهري جرحي خلاص لا اكبر الموضوع هو كان عقاب وبس مو ذنبه اني حبيت العقاب انا حسيت فيه تأثر بس كيف قدر يسيطر ع نفسه بسيطه تذكر انك رؤيا جالس يتفنن بتجريحي كل مره ع جانب اسم ع مسمى يارماح طلعت من الحمام واخذت القرآن وطفيت النور بدون ماالتفت عليه وطلعت من الغرفه مافي نور كيف اقرا جلست بالصاله مابغى احلل اي شي فتحت القرآن وقريت حتى حسيت بالراحه من جديد بس ماراح ادخل ذيك الغرفه الي نفسي يغير اي شي فيها كرهتها حطيت القرآن ع الطاوله ودخلت المطبخ مع ان مالي نفس بشي بس علشان اسلي نفسي كانت الساعه اتوقع ثنين ونص فسويت طبخه صح ثقيله للفطور بس من زمان نفسي اسويها بس احسها طويله هذا وقتها وبعد ماخلصتها وحطيتها بالفرن رتبت الي خربته وطلعت من المطبخ كانت الساعه اربعه ونص جلست وشغلت التلفزيون بدون حماس بديت احس بكسل لو انسدح بس انام وانا مصره بعد مايطلع رماح من الغرفه سليت نفسي حتى الساعه خمسه وقمت سكرت الفرن وسويت حليب وانا اسمع الاذان جلست بالمطبخ ماابغى لما يطلع اشوفه او يشوفني واكسر خاطره لما سمعت الباب يتسكر طلعت وصحيت عمتي بدون ماافكر بأمس هي تحبني اكثر منه ورحت لزيدان وصحيته هو يصلي دايما بالمسجد الا الفجر مع انها الاهم وجهزت الفطور كنت اشغل نفسي لاخر نفس ما طالعت فيه لما دخل البيت وراح للغرفه يلبس لبس الدوام كنت مشغوله واكلت انا لقمتين قبل مايجي ولما حسيت ان خلاص يمديه لبس وبيطلع مشيت للغرفه بخطوات بطيئه ولما وصلت عند الباب انفتح وحده مارفعت عيوني بعدت علشان يمر بس مامر حسيت بيده ع ذقني وقبل مايرفع وجهي بعدت وجهي عن يده بعصبيه بدون مااطالع فيه ماادري ليه اعاقبه اني مااطالع فيه وهو يعاقبني يحضني عايله غريبه صح واول مامر بسرعه دخلت وسكرت الباب وراي انسدحت ع السرير وغمضت عيوني ونمت لاني تطمنت انه مو موجود بالبيت بعد ماقريت سورة الملك..
تأنقت اليوم اكثر من العاده بكثير وكأني اثبت له ولي ان رفضه ماعنى لي شي جلسنا ع غداء بدون مايصير بيننا كلام من رجع وهو ساكت ماعلق ع شكلي ولا حتى بنظره تقريبا ماشافني وهذا مااعجبني بس الي مااعجبني صدق لما قال""اليوم اصحابي عزموني ع طلعه للبر وزوجاتهم معاهم(طالع فيني بنظره عاديه ولا كأن بنينا شي)خليك جاهزه بعد صلاة العصر""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



....بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه....
(تخيّل لو لم يبقى معك من نعمِ الله
إلّا الذي شكرتهُ عليها .. بالأمس ؟
- كم نحن مقصِّرون بالشكر.)ربي مااصبح بي من نعمة او بٲحدا من خلقك فهو منك وحدك لا شريك لك.لك الحمد ولك الشكر

وردة شقى 12-09-14 08:33 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 


صباح الفل ،،


يالله الوضع مو راضي يترقع بينهم
يعني يا رؤيا كلمة رماح وحده اذا عكستيها بتتحملين الي اييج منه و اكيد ماراح يعجبج ،،
لازم تستغل كل فرصه من صوبه ولا بتتعب
و رؤيا ترد عليه باسلوبه تعاقب حتى انا أعاقب
انزين وبعدين !!
شالحل وضعكم صاير مثل ياهل يعاقب ابوه :/
اتمنى تكون طلعة البر تحسين لوضعهم ،،
لان اثنينهم عقاباتهم بتتعبهم بالنهايه
معنى اظن ان رماح ماراح يتعب لان البرود لعبته المسليه ،،


دمت بود


...همس القدر... 12-09-14 10:08 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
مش عاارفه لي؛ هالرمااح محير كذا
يعني تحسي تصرفاته عفووية وكانه ما يعني شي فيها بس في نفس الوقت الها الف معنى ومعنى...
رمااح مهما مثل انه ما اتأثر من قرب رؤيا رااح يكون كذااب.. هههههه والعقاب اللي عمله لرؤيا بمثابه جائزة له....
نفسي اعرف بايش يفكر رمااح.. ايش يحس وايش سبب ردات فعله الغريبه....
عجاايب حبيبتي انتي بانتظار البارت القادم بشوق كبير ...
موااااهاات

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

شبيهة القمر 12-09-14 10:55 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلاام عليكم
اولا احب ارحب بكاتبتنا المبدعه والمحبوبه انثي السواد
ياهلا مليوووون ولا يسدن وحشتينااااااا حبوبه اخبارج
ماتدرين وش كثر فرحت بشوفتج هناااا
وان شاءالله نشوفج اليوم ودوووم

ثانيااا خاطري بعصا جدي الله يرحمه
لان هالمتعجرف موب جايبها لبر ابداااا
يااخي مو حراام عليك تلعب بمشاعر هالضعيفه
انا عندي يقين انك ماخذ دوره بسجن ابو غريب
انا اول مره اشوف واحد توه متزوج ويعامل زوجته هالمعامله
تقول شغاله مو زوجه ولها حقوق وواجبات
تصرفاتك غريبه كل ماقلنا انتهينا جد علم جديد
انا معك ان رؤيا تمشي علي توقعاتها وتخميناتها ومو صريحه
بس الغلط راكبك انت بعد تدري انها تستحي وصعبه
تبدا بالكلام المفروض تجلس معها وتسألها وش مضايقها
يعني عادي عندك يوم قالت لك ماابيك ابعد عني ....
طيب كان يوم هدت بين احضانك سألتها وش انت مضايقها فيه
ولييه ماتبيك ووووووو
يااخي انت علي بعضك كومه تناقضاات

المهم مو بكره تطلعها مع زوجات اصدقاك وتفشلها
مثل لها دور الزوج الحنون المحب والا تراني بلحقك
للبر واجي افشلك عن ربعك ...

جوجو ..خفي شوي علي هالضعيفه حراام يلعب بمشاعرها
هاللي مايخاف ربه >>فيس خاطره يكسر راسه ههههه
تسلم الاياادي ياعسل وبانتظااارك اليوم ودوووم ..

شبيهة امي 12-09-14 04:10 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم

مدري وش اقول مغبونه على وضع رؤيا انهيت الجزء وحسيت ضغطي مرتفع من رمااح ومنها بس هي شعور الرحمه اكثر عليها وعلى وضعها مع الشيخ رماح

بس معقول يكون طلعته مع اصحابه مقلب يعني مافي اصحابه بس هو و رؤيا بيستفرد فيها مثلا


الرحمه يا عجايب ارأفي بحال هاليتيمه






انثى السوااد نورتي با قلبي ليلاس اشتقنا ياحلوالله اشتقنا صارلك زمان مفارقنااا

عجااايب 13-09-14 12:08 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3472286)


صباح الفل ،،


يالله الوضع مو راضي يترقع بينهم
يعني يا رؤيا كلمة رماح وحده اذا عكستيها بتتحملين الي اييج منه و اكيد ماراح يعجبج ،،
لازم تستغل كل فرصه من صوبه ولا بتتعب
و رؤيا ترد عليه باسلوبه تعاقب حتى انا أعاقب
انزين وبعدين !!
شالحل وضعكم صاير مثل ياهل يعاقب ابوه :/
اتمنى تكون طلعة البر تحسين لوضعهم ،،
لان اثنينهم عقاباتهم بتتعبهم بالنهايه
معنى اظن ان رماح ماراح يتعب لان البرود لعبته المسليه ،،


دمت بود


ياهلا والله حبيبتي اسعدني وجودك..
تسلمين ع التفاعل والحماس ان شاء الله مااخيب ظنك..
خليك قريبه ربي يخليك..

عجااايب 13-09-14 12:21 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3472307)
مش عاارفه لي؛ هالرمااح محير كذا
يعني تحسي تصرفاته عفووية وكانه ما يعني شي فيها بس في نفس الوقت الها الف معنى ومعنى...
رمااح مهما مثل انه ما اتأثر من قرب رؤيا رااح يكون كذااب.. هههههه والعقاب اللي عمله لرؤيا بمثابه جائزة له....
نفسي اعرف بايش يفكر رمااح.. ايش يحس وايش سبب ردات فعله الغريبه....
عجاايب حبيبتي انتي بانتظار البارت القادم بشوق كبير ...
موااااهاات

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا حياتي والله..
والله مره سعدت بردك وبمشاركتك واكثر والله وجودك الدايم وتشجيعك ماراح انسى هذي الايام..
ان شاء الله مااخيب ظنك يارب..

عجااايب 13-09-14 12:40 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3472326)
السلاام عليكم
اولا احب ارحب بكاتبتنا المبدعه والمحبوبه انثي السواد
ياهلا مليوووون ولا يسدن وحشتينااااااا حبوبه اخبارج
ماتدرين وش كثر فرحت بشوفتج هناااا
وان شاءالله نشوفج اليوم ودوووم

ثانيااا خاطري بعصا جدي الله يرحمه
لان هالمتعجرف موب جايبها لبر ابداااا
يااخي مو حراام عليك تلعب بمشاعر هالضعيفه
انا عندي يقين انك ماخذ دوره بسجن ابو غريب
انا اول مره اشوف واحد توه متزوج ويعامل زوجته هالمعامله
تقول شغاله مو زوجه ولها حقوق وواجبات
تصرفاتك غريبه كل ماقلنا انتهينا جد علم جديد
انا معك ان رؤيا تمشي علي توقعاتها وتخميناتها ومو صريحه
بس الغلط راكبك انت بعد تدري انها تستحي وصعبه
تبدا بالكلام المفروض تجلس معها وتسألها وش مضايقها
يعني عادي عندك يوم قالت لك ماابيك ابعد عني ....
طيب كان يوم هدت بين احضانك سألتها وش انت مضايقها فيه
ولييه ماتبيك ووووووو
يااخي انت علي بعضك كومه تناقضاات

المهم مو بكره تطلعها مع زوجات اصدقاك وتفشلها
مثل لها دور الزوج الحنون المحب والا تراني بلحقك
للبر واجي افشلك عن ربعك ...

جوجو ..خفي شوي علي هالضعيفه حراام يلعب بمشاعرها
هاللي مايخاف ربه >>فيس خاطره يكسر راسه ههههه
تسلم الاياادي ياعسل وبانتظااارك اليوم ودوووم ..

عليك السلام ياهلا والله..
وانا بعد ارحب فيها تراحيب الصحراء بالمطر..
والله مره مره فرحت بردك وحماسك وتفاعلك وكلماتك الي تشع منها روحك بجد مفتخره بمتابعتك فلاتحرميني منها..
تابعيني وان شاء الله تستمتعين بقدر حبي لوجودك..
ربي يعطيك من فضله..

عجااايب 13-09-14 12:52 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3472457)
السلام عليكم

مدري وش اقول مغبونه على وضع رؤيا انهيت الجزء وحسيت ضغطي مرتفع من رمااح ومنها بس هي شعور الرحمه اكثر عليها وعلى وضعها مع الشيخ رماح

بس معقول يكون طلعته مع اصحابه مقلب يعني مافي اصحابه بس هو و رؤيا بيستفرد فيها مثلا


الرحمه يا عجايب ارأفي بحال هاليتيمه






انثى السوااد نورتي با قلبي ليلاس اشتقنا ياحلوالله اشتقنا صارلك زمان مفارقنااا

عليك السلام ياهلا والله حياتي..
اسعدني تفاعلك والله وتشجيعك ووجودك الي يرفع معنوياتي وبجد فرحانه انك من متابعتي فخر والله..
تابعيني وان شاء الله مااخيب ظنك..
ربي يخليلك اهلك..

عجااايب 13-09-14 01:11 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السابع عشر..
طالعت بعمتي بستغراب مو علشان اسلوبه لا ليش اروح انا بس بدون عمتي كان واضح ان الكلام لي وحدي وبعدين ليش بالبر بس شكلهم اصحابه مثله يحبون البر وطبعا عرفت من صوره انه يحب البر ولا هو وين يتكلم معاي ديما اسلوبه مو حلو يتكلم بدون ذوق وامس اكبر دليل نفضت راسي من هذي الافكار خلاص انتهى امس وكفايه اهتمام عمتي فيني شي يعوض شي مو حلو اسلوبه يتكلم كذا عمتي بتروح معانا يعني انا حابه اتعرف ع ناس واغير جو وطبعا رماح مايكون موجود قلت""نروح سوا مااحب اكون عند ناس مااعرفهم""
طبعا تعودت قال عمتي""لا مااقدر مواعده حرمه من اسبوع وكل يوم ااجل بروح عندها اليوم""
خفت انها بس تخترع شغله علشان ماكلمها رماح من نفسه""لا لازم تروحين كان يقصدنا كلنا""
قالت بأبتسامه""عارفه كلمني من امس بس انا اعتذرت منه""
طالعت فيها شوي ونزلت عيوني كلمها من امس ماحبيت اتعمق اكثر قلت بتسأل""تعرفين متى نرجع"" قالت وهي تقوم""يقول بكره بتنامون هناك كل شي مجهزينه اصحابه""
طالعت بزيدان الي مستمع بهدوء وقلت""لو نرجع بنفس اليوم كان رحت معانا""
قال زيدان بأبتسامه""اصلا بروح وافق رماح يوم مايفرق""
ابتسمت بأحراج مسويه نفسي سوبر ويمن كل شي مرتب وانا مالي خبر حسيت نفسي مالي مكان بينهم قمت وساعدت عمتي وانا ساكته طيب لازم يعرفون انه ماكلمني الا الحين لو انتظر اكون وحدي ويكلمني مثل ماكلمهم وحدهم تجاهلت كل شي وركزت ع الطلعه نفسها اتعرف ع بنات من سني واكون علاقات انا كل زميلاتي زمان سافرو يكملون دراستهم او تزوجو مااعرف بنات غيرهم تحمست لهذي الفكره من زمان نفسي بصديقات بنجلس يوم يعني راح اعرفهم زين حلو ابتسمت ع الاقل في شي جديد جلست بالصاله وقلت لعمتي""اجهز ملابس لزيدان""
بر يعني تراب لازم ملابس قالت عمتي""جاهزه الله يصلحه ماخلاني بحالي لين جهزتها""
ابتسمت وانا اقوم""بشوف اش حطيتي""
فضول وبنفس الوقت من الحماس دقيت باب الغرفه قال""ادخلي رؤيا""
فتحت الباب مبتسمه وقلت""جاهز""
قال بحماس وانا ادخل""اعد الدقايق من زمان مارحت البر وبتدرب مع صالح هو شاطر بالكوره(وكمل بغرور مو بعيد عن العايله)هو الوحيد الي يهزمني""
ضحكت بقوه وكأني من زمان ماضحكت دقيقه مو كأني الا حقيقه ضحكت وانا اشوف بهذي اللحظه رماح صغير قدامي ضحكتني الفكره حطيت يدي ع فمي علشان اسكت بس كل ماتذكرت شكله وهو يقول هذا الكلام مااقدر اسكت كان زيدان يضحك مع ضحكي بس واضح انه مو فاهم ليش اضحك كل هذي الضحك انحنيت من التعب وقلت بين ضحكاتي""فديتك زيدان تجنن""
مره يجنن مو متخيلته لما يكبر شلون بيصير لما خفت ضحكتي وقفت وطالعت بزيدان وانا مبتسمه طالع فيني وطالع من فوق كتفي اللتفت كان رماح وعمتي واقفين بس فرق بين وجه عمتي المبتسم ووجه رماح المتجهم شديت رقبتي وانا اعض شفايفي يعني كان صوت ضحكي عالي بزياده قالت عمتي بأبتسامه""اش الي ضحك كذا""
طالعت برماح ورجعت طالعت بعمتي كان لسى واقف حتى هو ينتظر الاجابه لو مو هنا كان قلت الحقيقه وضحكت معاي بس بوجوده اش اقول قلت وانا ماعندي اي فكره""ع كلام زيدان""
اثنينهم طالعو بزيدان قال""ماقلت شي قلت اني متحمس اروح علشان اللعب مع صالح""
طالعو فيني حسيت المساله تحولت لشي ثاني مره فقلت بسرعه""لانه يقول محد يهزمه غير صالح""
قال رماح وهو معقد حواجبه""تضحكين عليه انتي لو تشوفين زيدان كيف يلعب كان ماضحكتي""
فتحت عيوني ع وسعها اضحك ع زيدان وانا الي اصريت يروح يشجعه مصر يفهم كل شي عكس بهذي اللحظه مااهتميت بالكلام الي بقوله همني مايصدق زيدان او عمتي كلامه قلت بصوت ثابت""لا مااضحك عليه لما قالها بغرور حسيته انت ع صغير نفس الاسلوب""
قال وهو يتكتف""يعني انا اضحك""
غمضت ثواني هذا مو صعب وبس يبي له تعليمات وقلت""ضحكت لاني ماتخيلته اذا كبر راح يصير مثلك ع بالي شخصيته بتكون غير ع بالي بيكون(سكتت ثواني وكملت وانا طالعه من الغرفه بصوت حاد)يالله حتى ع الضحك لازم سبب منطقي""
وقت نكون وحدنا اقدر افهم زيدان اما اذا هو موجود لازم يخرب كل شي مشيت للغرفه ماكنت ابغى ادخل بس بأخذ لبس علشان كذا دخلت بستعد لطلعه لاني الحين متأنقه بزياده مايصلح لروحت البر الحين زاد اصراري بالروحه بطلع بغير جو من هذا البيت وابغى بعد اطلع بزيارات بغير نظام حياتي دخلت الحمام اخذت دش سريع وطلعت بقي نص ساعه ع اذان العصر ونطلع مع اني بروح مع رماح الا اني متحمسه دام زيدان موجود بيغير جونا ماكان بالغرفه وقفت قدام المرايه دام البر والرجال بعيد وفيه حريم وبنزل الغطا حطيت مكياج مريح احترت بشعري والاخير جمعته بجهه ولبست ساعه ضروري اعرف الوقت وانا ماعندي جوال الحين الكل معتمد ع ساعة الجوال الا انا اخذت عبايتي وحطيتها ع الكنبه وانا اسأل عمتي اقيس نبضها زعلانه من الكلام او لا""اخذ شي معاي قدامي نص ساعه اسوي شي""
قالت""لا العزيمه علشانكم لاتأخذين شي""
تنهدت براحه عمتي مو زعلانه بقي زيدان طالعت بغرفته قالت عمتي لما شافت نظراتي""طلعو لصلاه""
قلت بستغراب""لسى باقي""
قالت""لا ماباقي الحين يأذن""
قلت بأهتمام""متى بترجعين البيت وصعبه تجلسين وحدك(لما طالع فيني بنظرات كملت بأبتسامه)ادري مو خايفه بس مو متعوده""
قالت بأبتسامه""برجع بدري انتي لاتهتمين انبسطي بس""
قلت وانا اسمع الاذان""ان شاء الله""
بعد ماصليت لبست عبايتي وتجهزت ثواني وجاء زيدان يجري وهو يقول""يلله رؤيا""
وقفت ومشيت وراه بحماس وانا اقول لعمتي""مع السلامه""
ان شاء الله مايروح حماسي ع الفاضي ويكونون بنات كويسات سكرت الباب بعدي كان رماح بالسياره ينتظر حسيت تفكيري مبتذل بس صدق فكرت اخلي زيدان يركب قدام بس لما طلع زيدان ورا ماخلى لي خيارات فتحت الباب وطلعت عدلت عبايتي وهو يحرك السياره قال زيدان وراسه بيني وبين رماح""بنوصل قبل المغرب ولا مايمدينا""
قال رماح""بنوصل قبل الغروب ان شاء الله""
اجابه دبلماسيه تذكرت اني ماكلمت حامد بس عادي يعني مو ضروري اكلمه اذا رجعت ان شاء الله اقول له بعد دقايق من السكوت قال زيدان وهو يأشر""اش نوع هذي السياره رماح""
واستمرو ع هذي الحاله ع انواع السيارات الي جاهله فيها واسمع اسماء غريبه حتى طلنا من الطريق الرئيسي وقلت السيارات تذكرت ان زيدان لما جاء يناديني مااخذ ملابسه اللتفت عليه وقلت""اخذت اغراضك ولا نسيتها""
قال""لا اخذتها شوفيها""
واشر ع الكيس الي جنبه رجعت تعدلت بجلستي وقلت""خليه بالسياره علشان مايضيع""
قال زيدان""طيب مر هنا رماح اشتري لي كوره احتياط""
قال بصوت فيه ابتسامه""شفتك معاك ثنتين""
اللتفت عليه حتى اشوف ابتسامته ماقد شفتها عليه والله انها مخليه وجهه احلى واكثر انسانيه لو يبتسم ع طول احلى قال زيدان""والثالثه احتياط""
قال رماح وهو يلف بالسياره""لو مافي صغار يمكن يبغون يلعبون كان ثنتين تكفيك""
منجد اهتمام زيدان بالكوره قوي ان شاء الله يكون مستقبله فيها دام يستمتع ويحبها وقف السياره وقال وهو يطالع فيني""تبغين شي""
حركت راسي بطريقة لا وزيدان فتح الباب ونزل اللتفت عليه رماح ورجع يطالع فيني وقال""بأخذلي شاهي ماتبغين""
لاول مره هذا الاهتمام كم التاريخ اليوم بحفظه ابتسمت وقلت""لا شكرا""
نزل من السياره وانا مستغربه تصرفه لما رجعو غير رايه رماح مااشترى شي حرك السياره وهو يقول لزيدان""خلي الرابعه بالسياره""
ضحكت واللتفت ع زيدان وقلت""اش بتسوي فيها""
قال""بلعب""
لما تكلمت معاه اول عادي رد بس الحين لما تكلمنا عن الكوره رد كذا لانه تذكر شكله بجد زعلان معاه حق المفروض مااضحك قدامه حتى لو حسيت كذا بكلمه اليوم ان شاء الله ماابغاه يزعل علي وانا بصراحه مشجعته وبقوه نزلت السياره التراب شكلنا قربنا قال زيدان""خلينا نجلس يومين""
قال رماح بأبتسامه""اذا وصلنا نشوف""
وانا الي اقول كاسر خاطري ماعنده اصحاب لانه معقد مره طلع عنده اصحاب وقراب غير اخويه والدليل مزاجه مبتسم ويسولف ولا سألني اذا ابغى شي لهذي الدرجه مبسوط معاهم ولا يفكر يجلس ودوام تصدقون احسه مأخذ اجازه بس يطلع عند اصحابه بعذر الدوام لان امه ماراح تسكت له مو معقوله ع كيفه يوم يتأخر ويوم يروح بدري ويوم يستأذن سمعت رماح يقول""هم اربعه حريم ومعاهم عيالهم وكلهم معاي بالدوام(سكت فتره طويله وكمل)ام خالد لا تجلسين معاها كثير""
شكله يبغى يعطيني فكره عنهم بس ليش مااجلس مع ام خالد طالعت فيه وقلت""ليش""
قال""اخلاقها مو تمام""
قلت بشك""شلون تعرف اخلاقها وانت ماتعرفها""
قال بعد مااخذ لمحه علي""سمعتها مو كويسه""
قلت وانا اتكتف نظرته العقيمه بيحكم عليها من كلام مثل مايحكم علي بنيته السيئه معروفه نظرته ابتسمت بسخريه""مو كل الكلام الي ينقال صح انا اعرفها بنفسي واحكم عليها""
قال بصوت أمر حاد قبل مايوقف السياره""لا تقربين منها رؤيا""
زاد اصراري اثبت له ان وجهت نظره خطاء بالحكم ع الناس هو مايعرفها اساسا
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(ذكر الله يرضي الرحمن ويسعد الإنسان ويذهب الأحزان ويملأ الميزان.. لا اله الا الله..)

...همس القدر... 13-09-14 06:24 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
صباحكم بارتات حلوة
عجااايب انتي تجنني والله... لالتزامك بمواعيد البارتات وبروعه ما تكتبيه....
هالرماح عنجد ماله حل.. حتى الضحك لازم بحقف فيه..
خرب علىّ رؤيا حماسها الله لا يبلانا...
اما كلامه عن ام خالد ما طمني ... شو سامع عنها..
ورؤيا شو ناويه تسوي عشان تعكس وجهه نظرة.. يت خووفي يطيح كلو عراسها..

بانتظاااار القااادم بشووق
سلااااام

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

شبيهة القمر 13-09-14 11:54 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم
مساء الخير ياسكر
الجزء اليوم هااادي مدري ليه احسه الهدوء ماقبل العاصفه
وهالعاصفه والله اعلم بتثيرها ام خالد والله يستر
يعني رؤيا احسها احيانا تتغيبي يعني زوجة صديقه اكيد بيسمع
من صديقه عن فعايلها وتصرفاتها ..
مااش علم قلبي ناغزني من هالخبله يقالك ابو العريف وبتثبت عكس
اللي قاله رمااح ..يابنت الناس هو اعلم منك فيهم لاتسوين لي
فيها انا الفاهمه لان هي بالنهايه بتطيح علي راسك
والله علي كثر ماانا متعاطفه معك اخااف تجيبين العيد بهالطلعه
الله يستر
ماعلينا ان غدا لناظره لقريب ..

جوجو .. تسلم الايادي ياعسوووله بس لاتتأخرين علينا فينا حماااس
لهالرحله واللي بيصير فيها مدري ليه احس رؤيا بتكون لعبه بين هالحريم
كل وحده تقول لها شي ..كني اشوفها فاتحه خشتها ومفهيه هههههههه
بانتظاااارك ..

remas2007 13-09-14 09:19 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
شبيه القمرر
انا معك انا رؤيا بتسوي نفسها ام العريف

عشان تثبت لرماح انه غلطان

وانا بعددد متأكده انه كل شي بيتطرربق على راسهااا

وخلي فيدهاا العنااااد ,,,,,,

شبيهة القمر 13-09-14 10:02 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 (المشاركة 3472901)
شبيه القمرر
انا معك انا رؤيا بتسوي نفسها ام العريف

عشان تثبت لرماح انه غلطان

وانا بعددد متأكده انه كل شي بيتطرربق على راسهااا

وخلي فيدهاا العنااااد ,,,,,,

ههههههههههههههههه واخييييراا اتفقنا انا ورمووسه
بعد قلبي انتي ..
نشووف عااد هالرؤيا وش بتسوي .. ونشوف عجايب وش عندهاا من العجايب
:lol:

امجــاد 13-09-14 10:08 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اتمنى تنوروني في روايةة

يا شوق تكفى لا تخليه يرتاح يا شوق تكفى عذبه في غيابي


في ذا القسم وشكرا مقدما

عجااايب 14-09-14 01:41 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3472655)
صباحكم بارتات حلوة
عجااايب انتي تجنني والله... لالتزامك بمواعيد البارتات وبروعه ما تكتبيه....
هالرماح عنجد ماله حل.. حتى الضحك لازم بحقف فيه..
خرب علىّ رؤيا حماسها الله لا يبلانا...
اما كلامه عن ام خالد ما طمني ... شو سامع عنها..
ورؤيا شو ناويه تسوي عشان تعكس وجهه نظرة.. يت خووفي يطيح كلو عراسها..

بانتظاااار القااادم بشووق
سلااااام

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

ياهلا والله حبيبتي..
وجودك والله ومشاركاتك ومرورك المميز هو الي يجنن..
تسلمين ع التفاعل ان شاء الله مااخيب ظنك..
خليك دايما قريبه..

عجااايب 14-09-14 01:59 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3472724)
السلام عليكم
مساء الخير ياسكر
الجزء اليوم هااادي مدري ليه احسه الهدوء ماقبل العاصفه
وهالعاصفه والله اعلم بتثيرها ام خالد والله يستر
يعني رؤيا احسها احيانا تتغيبي يعني زوجة صديقه اكيد بيسمع
من صديقه عن فعايلها وتصرفاتها ..
مااش علم قلبي ناغزني من هالخبله يقالك ابو العريف وبتثبت عكس
اللي قاله رمااح ..يابنت الناس هو اعلم منك فيهم لاتسوين لي
فيها انا الفاهمه لان هي بالنهايه بتطيح علي راسك
والله علي كثر ماانا متعاطفه معك اخااف تجيبين العيد بهالطلعه
الله يستر
ماعلينا ان غدا لناظره لقريب ..

جوجو .. تسلم الايادي ياعسوووله بس لاتتأخرين علينا فينا حماااس
لهالرحله واللي بيصير فيها مدري ليه احس رؤيا بتكون لعبه بين هالحريم
كل وحده تقول لها شي ..كني اشوفها فاتحه خشتها ومفهيه هههههههه
بانتظاااارك ..

عليك السلام ياهلا والله..
تسلمين ع التفاعل والتحليل والله مره اسعدني وجودك ربي مايحرمني منه..
ان شاء الله مااخيب ظنك بيوم و تستمتعين لنهايه..
اعذريني حبيبتي انا مااقدر ع الالتزام بوقت معين ام شي يكون يوميا..
ربي يزيدك من خيره..

remas2007 14-09-14 02:02 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
شبيه القمرررر

ههههههههههههههه

عاااد الله يعينا على عجاااايب واللي بتسويه في رؤياا ,,,,,

عجااايب 14-09-14 02:22 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثامن عشر..
لما وقف السياره طالعت بكل شي حولنا منجد شكل الكل جاء قبلنا كان فيه خيمتين كبيره وبعيده عن بعض بينهم السيارات والانوار بكل مكان وشغاله حتى قبل مايظلم الجو واطفال كثير ماشاء الله جو كلهم لما فتح الباب رماح ونزل معاه زيدان فتحت الباب بتردد لان الجو غريب علي اخذت نفس وشجعت نفسي ونزلت من السياره وطالعت برماح الي الصغيرين حوله يسلمون عليه ومنتبه معاهم وهو يقول اسمائهم يعني اتذكركم من متى ماشاء الله هذا الذوق ولا مع ناس وناس طالعت بالخيمتين بحيره اروح وين وشلون ادخل حسيت بتوتر اول كان الحماس يمشيني الحين اختفى طالعت بزيدان وانتظرته حتى ينتبه علي واشرت عليه ماابغى رماح يشوفني بهذي الحاله جاء عندي مع اني خفت زعلان ويطنشني نزلت راسي شوي وقلت بصوت منخفظ""وين الحريم(اشر ع الي بعيده كملت)اذا جيت تلعب بالكوره كلمني من اول نفسي اشوفك لما تدريبات المدرسه مو مشكله الحين اشوفك عارفه انك ماهر وبشجعك واذا نج.....""
سكتت ورفعت راسي لما قاطعني رماح وهو يقول حاد""اش تنتظرين الكل شافك""
كان الاطفال يطالعون فيني وكأنهم تو ينتبهون لوجودي منجد نكد مافي رجال لو فيه كان جلست بالسياره طنشته ورجعت قلت لزيدان""لا تنسى كلمني والحين ممكن توصلني للخيمه اخاف يطلع رجال وانا وحدي""
ابتسم بقوه ماابغى اروح وحدي متوتره مره دام مابيوصلني رماح زيدان يكفي وهو يقول""طيب""
مشيت جنبه بخطوات سريعه علشان نوصل بسرعه وارتاح كان الجو ساكن بطريقه غريبه مافي هواء وغيوم خفيفه شوي ويصلون المغرب الحمدلله اني تذكرت ووضيت وقف زيدان ع مسافه قريبه وقال""خلاص انا بروح""
حركت راسي بطريقة طيب وانا اقول""خلاص روح""
اللتفت عليه وشفته رايح رجعت طالعت قدام كان فيها مثل الباب ومرفع القماش دخلت بعد تردد بسيط وقلت""السلام عليكم""
كانو اربع حريم مثل ماقال وبنتين بكبر نجود تقريبا لو اخذتها معاي كان استانست وقفو كلهم نزلت الغطا وسلمت عليهم وجلست بعد المجاملات الاساسيه سكتنا مااحس ان احنا بالبر المكان مسكر بكل جهه وكتمه تقريبا حرام عليهم ليش كذا قالت وحده منهم وهي تطالع فيني""غصب اقتنع زوجك تجون زوجي له يومين يحاول فيه""
ابتسمت بدون ماارد عليها لاني مالقيت رد حتى انا والله ماادري ليش قالت وحده ثانيه بأبتسامه""توهم جدد مايبغون يتفرقون""
بعد شديت شفايفي ع اسناني يسمونها ابتسامه بدون ماارد عليها شكلهم يعرفون بعض وانا الجديده متفرغين لي وصدق احساسي لانه رجعت الاولى تقول""طيب ليش ماسأفرتو شهر العسل""
قلت بأختصار""اجلناه""
قالت وحده بعد ضحكه""اجلتوه تروحون شهر العسل بعيالكم""
حسيت نفسي مكتومه بجد من هذي الجلسه الممله ماعندهم الا انا قلت""عادي الوقت الي نختاره ويناسبنا ونبغى اجازه طويله علشان كذا اخرناها""
هو فضول ولا دق مافهمت سكتنا شوي وبعدها قلت""يمدي المغرب اذن صح""
قالت الوحده من اول ساكته وماتدخلت""ايوه صلو""
قمت وقلت وانا اوجه الكلام لها""تعرفين القبله""
اشرت لي ع القبله قمت صليت ورجعت جلس في مكاني واكلت من الي قدموه قالت ماادري من ومستحيه اسأل عن اسماهم كنت انتظر وحده تقول لثانيه بأسمها واعرف بس للحين محد نادا بس بعرف وهذي الي تكلمت الي علمتني اتجاه القبله""انتي وزوجك تقربون لبعض""
قلت بأبتسامه""لا جيران وانتم""
علشان اغير من اهتمامهم فيني قالت اول وحده تكلمت""انا بنت عمته ونحب بعض قبل الزواج""
نفسي اقولها وبعد الزواج اثقل دمي مثلهم بس ماتكلمت وقالت الثانيه""انا مااعرفه بس ابوه يعرف ابوي""
قالت لها الاولى بضحكه""لا تكذبين تعرفون بعض بالجوال""
ضحكت وقالت""لا تصدقوها""
انا بصراحه مو عارفه اصدق مين بعدين مايهمني قالت الي هي سألت""اخو صاحبتي بالكليه""
بقي وحده هي الي مابلعتها الي ضحكت وقالت بتروحون بعيالكم ماقالت ومااهتميت اسألها المهم تغير الموضوع ما صار عني توقعت احبهم بس ماارتحت لهم حتى بقول لرماح نرجع ادري ماراح يسمع كلامي بس ان شاء الله نرجع المهم مين هي ام خالد ماعرفتها طالعت بالبنتين مندمجين بالسواليف مع بعض ومهم معانا يمكن سواليفهم احلى من سواليفنا وين زيدان متى بيلعب يجي يناديني قلت""نطلع الجو هنا كتمه""
اخيرا نطقتها صح حلو اطلع وارتاح بس ماابغى مو حلوه اطلع واكون وحدي كلنا احسن وقفو كلهم وقالت الاولى""نروح ورا الخيمه ونجلس""
وقفت وتغطيت وطلعنا تفاجأة كان هواء قوي عكس لما دخلت وبارد بعد واحنا جالسين بالكتمه مع ان قدام الخيمه مفرش بس احنا رحنا ورا علشان الرجال وجلسنا ع الارض مع اني مو مرتاحه معاهم بس ماقدر انكر حلات الجو والمكان والاناره الخفيفه غير قدام قويه مره قلت""اول مره تجون هنا ولا دايما""
قالت الثانيه اش اسوي مااعرف اسماهم""نتجمع كثير بالبر بس كل فتره مكان""
قالت الاولى""تتذكرون لما رحنا البر الي لقينا فيه سياره واقفه ومافيها احد""
ضحكو قالت الي ماابلعها""كانت عيوننا عليها لين رحنا خايفين بس نعاند""
قالت الثانيه""انا ماكنت خايفه رحت لين السياره لمستها ورجعت""
قالت الاولى""اي وانتي جالسه خليتي يدك بعيد عنك""
ضحكت شكلهم متعودين ع بعض احس بديت استرخي وتعجبني الجلسه ماادري علشانهم غيرو سواليفهم او تأثير الجو البارد كان لبسي مو ثقيل علشان كذا حاسه ببرد اذا بردت مره ادخل الخيمه ثواني وادفى قال الرابعه وهي توقف""ماادري وين عيالي بروح اشوفهم""
ووقفت وكلهم يقولون لها تشوف عيالهم معاها راحت والاولى تقول""بيمرضون مع هذا الجو ماجب ....""
سكتت وانا اللتفت لما سمعت رماح يناديني طالعت فيهم ووقفت وانا مستغربه اش يبغى ليش يناديني لما لفيت كان زيدان معاه قال اول ماشافني""وين كنتي""
قلت بستغراب اكثر""هنا""
قال بحده""جاء زيدان مالقيك وين كنتي""
شفتو الوسواس ماشفتوه صح اذا شوفوه هذا هو رماح طالعت بزيدان وقلت بحماس""بتلعب""
بدون ماارد ع رماح احسن من الجلسه معاهم صح يعني بديت ارتاح بس افضل اتابع زيدان قال زيدان""بطلع الكوره من السياره وبنلعب خليك هنا انتظريني""
وراح جري لسياره ابتسمت وعيوني عليه حسيته فرحان اني بشوفه وهذا فرحني اكثر وبذات بعد كلام رماح الظهر طالعت برماح لما قال بنبرة صوت هاديه""بلعب معاه انا هو فريق""
تفاجأة من تغير اسلوبه في الكلام توه شبه معصب الحين يتكلم بروقان والمفاجأه الاكبر انه بيلعب قلت بعفويه وانا اطالع فيه بصدق""تعرف تلعب كوره""
ابتسم نص ابتسامه وقال وهو يقرب مني شوي""انتي اش رايك""
قلت بحماس مو متخيله الوضع""اقولك راي بعد اللعبه(وكملت بضحكه)لا تخسر زيدان""
تحمست اشوف شي ثاني من رماح واشوف روحه بدل ذاك التحجر والتعقيد قال وهو يرفع حاجب""اذا فوزته انا اش تسوين""
قلت وانا احط يدي ع طرحتي لانها طارت مع الهواء""ولا شي لان هذا بيكون من فضل تشجيعي""
قال رماح وهو يطالع بزيدان الي جاي بتجاهنا""انتي بتشجعين زيدان وحده""
مافهمت اش قصده توقعته يبتسم ع كلامي ع الاقل بس رده غريب قلت وانا اطالع فيه ابغى افهم بس هو عيونه ع زيدان""لا اشجع فريق زيدان""
قال زيدان بحماس كبير""يلله رماح بنخسرهم وبنخليهم ينظفون كل السيارات(طالع فيني وكمل)هذا شرط اللعب الي يخسر ينظف السيارات""
قلت بعد ضحكه""الله يعينهم السيارات مغبره""
وانا اطالع برماح الي ماالتفت علي انا مستغربه منه لاخر درجه قال رماح وهو يأشر ع مكان""روحي اجلسي ع كرسي حطيته هناك""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(زودكم الله من تقاكم ,, ومن النار وقاكم ,, و للفضيلة هداكم ,, وللجنة دعاكم ,, والفردوس مأواكم . امين.)

عجااايب 14-09-14 02:24 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله بعد كم ساعه كذا بضيف بارت ثاني لعيونكم وان شاء الله يكون عند حسن ظنكم وتستمتعون فيه..

عجااايب 14-09-14 10:15 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت التاسع عشر..
طالعت بالمكان الي يأشر عليه بعدم تصديق جبت لك كرسي ابتسمت بفرحه وانا اشوفه موجود يعني مو مزحه ولا نكته رجعت اطالع فيه وانا احس بالامتنان لانه فكر في راحتي ابتسم وقال""ادعي لنا""
وراح ابتسم لي اش فيه اليوم مريض ولا ايش اهتم فيني وابتسم بعد ولا يمكن الي بالقلب غيرك راضيه عليه ومبسوط لدرجة مو مهتم يطلع وناسته عندها مشيت للكرسي وانا انفض راسي والله انا النكد ليش اخرب الجو كذا عادي المكان له والجو له تأثير ع الشخص يمكن علشان من زمان ماطلع البر وهو يحبه اول كان بالدوره والحين بالشغل تو فضي وعادي يحس بالاسترخاء جلست ع الكرسي كانو بعيدين شوي بس اشوفهم علشان الانوار القويه بستمتع اليوم ان شاء الله مابخرب ع نفسي ولا بهتم بكلام احد كانو يحددون المكان علشان يعرفون المساحه الي يلعبون فيها كان زيدان كل شوي يلتفت علي يشوفني اشوفه او لا كان نفسي ااشر له بس كانو اربعه رجال واقفين يشوفونهم وانا ماابغى الفت انتباههم شوي وجات الي ماابلعها ووقفت جنبي وقالت بضحكه""بنلعب ضدكم""
هي زوجة صالح مااعرف صالح بس احسه مايستاهلها ادري زودتها امزح ربي يخليهم لبعض وش دخلني فيها قلت لها""اش اسم ولدك الي بيلعب مع ابوه""
ماادري مجرد سؤال او يمكن علشان اعرف من هي ام خالد نفسي اعرف مين هي قالت وهي تطالع قدام""محمد""
طالعت فيهم هي وش عرفها ماتحرك زوجها اوه نسيت اكيد بالجوال ماادري بلحظات ودي فيه وبلحظات احسه ماله داعي تلفون البيت يكفي تجهزو وبدات اللعبه كان الجو بارد يساعد ع الحركه وكل الطفال والرجال جلسو يتابعون وبعد جو كل الحريم كنت احس بكذا شعور من الغرور اني انا الوحيده الي جالسه ع كرسي وهم ياجالسين بالارض او واقفين كذا احساس اني غير زاد امتناني لرماح ولتصرفه ماادري علشان الناس ولا كذا جات منه المهم انها منه طالعت برماح مع ان احنا بالبر بس بعد لابس ثوب ورابطه شوي فوق المفروض يلبس بنطلون بس هو شكله مايحب الا الثياب كانت اللعبه متساويه تقريبا هدفين مقابل هدفين احس محمد هو الي مخرب ع صالح كل شوي يخاصمه ويقوله ركز يلفت انتباهه اي شي بدا رش خفيف من المطر حسيت اني ماراح انسى هذا اليوم وقفت من الحماس نفسي اللعب معاهم مع اني مااعرف لها بس اجرب حبيتها اليوم ان شاء الله في البيت اجرب كانو يسولفون من بداية اللعبه بس انا مركزه مع لعبهم سجلو رماح وزيدان هدف غصب مسكت نفسي مااصفق لهم تقدمت خطوه وانا اشوف رماح يطالع بجهتنا علشان يشوفني ورجعو يكملون اللعبه بعد كل هدف يتبادلون الحارس هجوم والهجوم حارس قانونهم الغريب انا مااعرف للعبه بس اعرف انها غلط بس المهم مستمتعين وانا بعد مستمتعه بقوه زاد رش المطر وهم يكملون لعبتهم زيدان املتى طين لانه طاح ع الارض راح رماح ووقفه وهو واضح انه يضحك ابتسمت لضحكته والله انه كذا احلى وينحب ليش بالبيت مكشر طول الوقت رجعو كملو لعبهم وانا اتابع رماح بكل حركاته لما سجل رماح هدف رابع رفع زيدان ع اكتافه شكلهم خلصو اللعبه وفرحانين بانتصارهم بس جاو عندهم صالح ومحمد وتكلمو معاهم مره ثانيه ورجعو كل واحد وقف بمكانه شكلهم بيلعبون مره ثانيه كان المطر مستمر حسيت بالبروده تسربت لعظامي لاني انبليت مره بس كان احساس مايتعوض شلون لو لعبت انا كان طرت من الوناسه تكتفت وانا ارتجف ع بسيط من التفاعل حسيت بدقات قلبي تسرع وانا اسمع ضحكت رماح العميقه العاليه ع صالح الي صاح وصار رمال متحركه كله طين اول مره اعرف ان لرماح ضحكه مجلجله كذا ع بالي حده ابتسامه بجد شفت الجانب الثاني من رماح لو عرفته كذا كان شلون حبيته كان انجنبت فيه مو بس حبيته تعمق شعور الحب بقلبي راح احاول يكون معاي كذا ع طبيعته الحلوه بدل الرسميه والحواجز الحين مايخطر ع باله اني بتفأجاه منه اتوقع لو اخطر ع باله بيرجع التحفظ كذا احسن وقفو اللعبه شكلهم لان زيدان جاء جري بتجاهي لما وصل قال وهو غصب يأخذ انفاسه""شفتينا نجحنا عليهم""
قلت بعد ماضربت كفه""شفتكم كيف خسرتوهم كم كانت النتيجه الي اتفقتو عليها""
قال""اربعه بس قالو نرجع نلعب اذا جبنا احنا هدف نتحداهم اي تحدي وهم يسونه واذا هم جابوه نلعب مره ثانيه وينحسب بس لما طاح صالح(ضحك)خلاص وقفنا""
رفعت عيوني اشوف رماح وين مالقيته شكلهم دخلو الخيمه نزلت عيوني ع زيدان وقلت""ادخل الخيمه وغير لبسك لا تتعب""
حرك راسه بطريقة طيب وراح انا لما اللتفت ماكان احد موجود دخلت الخيمه وبسرعه رفعت عبايتي عني وفسختها ولاحظت انهم كانو يتكلمون ولما دخلت سكتو فجأه مااهتميت علقت عبايتي حتى تجف شوي قالت ام محمد""مين نجح""طالعت فيها بستغراب دخلت قبل ماتشوف النتيجه مستحيل انا ماقدرت يمكن ملت من كثر ماشافته يلعب انا اول مره اشوفه قلت بضحكه""طبعا احنا نجحنا""
كنت بقول ان طاح زوجها ووقفو اللعبه بس غيرت راي اخاف مايعجبها الكلام طالعت بالساعه الي بيدي ماخربت لانها تحت كمي وعبايتي كانت الساعه ثمانيه شوي واصلي العشاء وانا اجلس سمعنا صوت رعد قوي كررت بنفسي سبحان من سبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته كان والله قوي ثواني وسمعنا صوت المطر شكله زاد ماادري المكان امان ولا لا قالت الاولى""خلونا نطلع السيارات امان اكثر""
قالت الثانيه وهي تطالع فيني""وقت ماجيت كانو العيال برا ولا راحو مع الرجال""
قلت بقلق""في اطفال برا""
وقفت الثانيه وقالت""يلله السياره منجد امان اكثر وعيالنا عندنا""
لما وقفو قلت""نصلي العشى وبعدين نروح اساسا الرجال الحين اكيد يصلون""
قالت ام محمد""اذا رجعنا البيت اصلي وانا مرتاحه""
قلت وانا اطالع فيها بستغراب""ماراح نوصل الا الساعه احدعشر ع هذا الجو""
قالت وهي تطالع فيني بعصبيه""تتكلمين كذا لان ماعندك اطفال تخافين عليهم""
رفعت اكتافي كيفهم بيروحون السياره مع السلامه انا بصلي ماابغى اخرها صليت وهم يستعدون لطلعه منجدهم بيوحون بعد ماصليت العشاء كنت اسمع صوت الرعد متواصل تقريبا اخاف نكون بوادي واحنا ماندري طالعت حولي منجدهم حتى شالو اغراضهم معاهم ابتسمت مساكين خايفين من الرعد والمطر لدرجة ماصلو العشاء جلست انتظر اذا يجي زيدان واطلع مابنتظر برا مالبست عبايتي انتظر اخر دقيقه مع انها بترجع تنبل تثاوبت احس الجو يحسسني بالكسل صوت المطر والهواء والدفى الي انا احس فيه بعد البرد والحماس الي برا شوي ودخل رماح وزيدان الخيمه ضحكت ع اشكالهم رجع رماح شعره وهو يقول""دفى هنا اكثر من خيمتنا""
قلت وانا اوقف""هذا لانكم سكرتوها بضمير بكل جهه""
طالع بزيدان وقال""فسخ بروح اجيب الكيس""
وطلع وقبل مااتكلم كنت بقول احنا نروح لسياره احسن خوف هنا اذا جاء كلمته اخذت عبايتي ومسكتها وانا معطيته ظهري مسويتها مثل السد حركه متداوله صح شوي ودخل رماح اعطاه الكيس وجلس كان اهتمامه بأخوه واضح قلت علشان اقطع الصمت""المكان أمن ولا لا""
قال وهو يمسح وجهه""أمن قد جلسنا هنا مره بنفس هذا الجو""
انتهت فكرت رجعت السياره طلع زيدان وهو يقول بضحكه""ماعندك الا ملابسي جربها احسن لك""
ضحكت مستحيل اش يجربها تصلح منشفه بس راح زيدان ونزل قماش الباب وصار ادفى المكان ماعلق طالعت برماح وانا احس بخوف عليه لبسه مره مبلول اش بيسوي الحين بيمرض كذا انسدح زيدان وهو يقول""قلت لك خذ ملابس لك ضحكت علي شوف كيف مره ثانيه اسمع كلامي""
قال رماح بعد مارمى عليه بلوزة زيدان المبلوله""قلتها وقصدك اتوسخ مثلك""
بعد زيدان البلوزه واعطانا ظهره وهو يقول""الجو يساعد لنوم الله ياهذا الدفى انت رماح بردان صح""
وضحك بمسخره ليش اش سوا له وخلاه فرحان بوضعه كذا قلت لرماح بقلق""طيب افسخ ثوبك(لما رفع عيونه علي كملت بتلعثم)والله مااطالع فيك بنسدح مثل زيدان""

..بٲذن الله لي حسنه ولكم حسنه..
(ارفعوا ايديكم واسعدوا قلوبا لم تعد تنبض
اذكروهم بدعوه

رحم الله ابي الغالي واختي الحبيبه وجميع موتئ المسلمين
ربي اجعل الجنه لهم مثوى والفردوس مستقر..امين يارب العالمين)

تفاحة فواحة 14-09-14 11:28 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
وانتهى البارت ولا عرفنا منو ام خالد
حلو تعامل رماح في هالبارت مع رؤيا
ههههه ضحكني موقف رماح مع زيدان
الله يرحمهم ويرحم موتانا وموتى المؤمنين والمؤمنات


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

شبيهة القمر 14-09-14 12:22 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلاااام عليكم
ياصلاة النبي ياصلاااة النبي بارتين في يوم ربنا يفتحها بوشك ياجوجو
بنت ام جوجو وينولك اللي ببالك ويفرحك يااكريم
.....
الحمدلله عدت الرحله بسلااام ..كنت خايفه علي هالخبله بس ربنا ستر
اتوقع زوجه صالح هي ام خالد ومحمد ولدها الثاني او انه من زوج اخر >>فيس خياله واسع ههههههعه
المهم ماعلينا اهم شي انها مرت بسلاام وان حبيبتنا رؤيا انبسطت وتونست
رماااح ..
زين انك سمعت كلامي ومانكدت عليها هههخهه
زيداان ..
ياحبيله هالولد احسه معطي القصه نكهة مرح

جوجو...
مشكووورة حبيبتي علي المفاجأة الحلوه ...
يازين الكاتبات اللي يدلعون قرائهم ... قلوب تنبض لتس لين باب بيتكم
اللهم امييين ويغفر لابي وعمي وجميع موتي المسلمين ..

منـار القمر 14-09-14 04:18 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ضيفيني من قرائك

تحياتي لك

...همس القدر... 14-09-14 09:01 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلام عليكم
ههههه البارح نمت قبل ما ينزل البارت واليوم بس رجعت من المدرسه الا البارت ال 19 نازل هههه قريته وخسيبت في فقررة ضاايعه الا اكتشف انه في باارت ثااني قبل هههههه ياالله قديش انبسطت...
....
احس ام محمد هي نفسها ام خالد خسيتها ابصر كيف.. ثقيله دم...
ههههه يااعيني عاللي بيلعب كورة يا عيني.. ههه منيح انه رمااح ببعرف يبتسم....
رؤيا ليش بتحطي حالك في مواقف باااايخه هههههه.
عجاايب كل بارت احلى من اللي قبله.. وكل بارت باستمتع اكثر...
بانتظار القادم بشووق.. وربي يرحم ابوكي واختك ويرحم امواتنا واموات المسلمين

++ حبيت اعرف اي ساعه بينزل البارت؟!!

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

وردة شقى 14-09-14 09:53 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 

مساء الفل ..

الامن مستتب حاليا
الله يتمم و لا تعتفس الدنيا مره ثانيه ..


شبيهة امي 15-09-14 05:50 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
صباح الورد
مدري ليه ناغزني قلبي من هالطلعه والود اللي نزل على رماح
شكله الهدوء الذي يسبق العاصفه ام خالد الله يرد كيدس بنحرس حاسه انس مصيبه عووده

عجايب الله يسامحس هيضتيني مشتاقه للبر والتخييم. وجمعة الحبايب.
بالانتظار

عجااايب 15-09-14 07:22 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3473205)
وانتهى البارت ولا عرفنا منو ام خالد
حلو تعامل رماح في هالبارت مع رؤيا
ههههه ضحكني موقف رماح مع زيدان
الله يرحمهم ويرحم موتانا وموتى المؤمنين والمؤمنات


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ياهلا والله حبيبتي..
دوم يارب تستمتعين وتحبيها وان شاء الله اكون عند حسن ظنك..
امين يارب العالمين ويحفظ لنا كل غالي..

عجااايب 15-09-14 07:35 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3473227)
السلاااام عليكم
ياصلاة النبي ياصلاااة النبي بارتين في يوم ربنا يفتحها بوشك ياجوجو
بنت ام جوجو وينولك اللي ببالك ويفرحك يااكريم
.....
الحمدلله عدت الرحله بسلااام ..كنت خايفه علي هالخبله بس ربنا ستر
اتوقع زوجه صالح هي ام خالد ومحمد ولدها الثاني او انه من زوج اخر >>فيس خياله واسع ههههههعه
المهم ماعلينا اهم شي انها مرت بسلاام وان حبيبتنا رؤيا انبسطت وتونست
رماااح ..
زين انك سمعت كلامي ومانكدت عليها هههخهه
زيداان ..
ياحبيله هالولد احسه معطي القصه نكهة مرح

جوجو...
مشكووورة حبيبتي علي المفاجأة الحلوه ...
يازين الكاتبات اللي يدلعون قرائهم ... قلوب تنبض لتس لين باب بيتكم
اللهم امييين ويغفر لابي وعمي وجميع موتي المسلمين ..

عليك السلام ياهلا والله اني صادقه..
امين يارب وياك وكل من قراء هذي السطور..
تسلمين ع التفاعل ان شاء الله دوم اشوف تعليقاتك..
الشكر لك ع المتابعه و ع وقتك..
ربي مايخيب املك بٲحد ولا يعلق قلبك الا بٲلي يستاهلك..
امين يارب العالمين..

عجااايب 15-09-14 07:38 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منـار القمر (المشاركة 3473315)
ضيفيني من قرائك

تحياتي لك

ياهلا بٲنظمامك وان شاء الله مااخسرك ابدا ودوم تستمتعين..

عجااايب 15-09-14 07:48 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... (المشاركة 3473394)
السلام عليكم
ههههه البارح نمت قبل ما ينزل البارت واليوم بس رجعت من المدرسه الا البارت ال 19 نازل هههه قريته وخسيبت في فقررة ضاايعه الا اكتشف انه في باارت ثااني قبل هههههه ياالله قديش انبسطت...
....
احس ام محمد هي نفسها ام خالد خسيتها ابصر كيف.. ثقيله دم...
ههههه يااعيني عاللي بيلعب كورة يا عيني.. ههه منيح انه رمااح ببعرف يبتسم....
رؤيا ليش بتحطي حالك في مواقف باااايخه هههههه.
عجاايب كل بارت احلى من اللي قبله.. وكل بارت باستمتع اكثر...
بانتظار القادم بشووق.. وربي يرحم ابوكي واختك ويرحم امواتنا واموات المسلمين

++ حبيت اعرف اي ساعه بينزل البارت؟!!

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

عليك السلام ياهلا والله..
ان شاء الله دوم تكونين مبسوطه وانتم تستاهلون والله..
حبيت تفاعلك خليك دايما قريبه..
تسلمين هذا من ذوقك والله ان شاء الله مااخيب ظنك ولا تغيرين رايك..
امين يارب العالمين..
عاد هذي مشكلتي والله مااعرف احدد وقت وياكثر ماجربت بس ابدا مااقدر اكون ع الوقت علشان كذا انا ماابغى احدد وقت معين وقت ماتفضين باليوم ادخلي وان شاء الله اكون اضفت جزء..

عجااايب 15-09-14 07:52 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى (المشاركة 3473476)

مساء الفل ..

الامن مستتب حاليا
الله يتمم و لا تعتفس الدنيا مره ثانيه ..


ياهلا والله بوجوك حياتي..
اسعدني مرورك خليك دايما قريبه..

عجااايب 15-09-14 07:57 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي (المشاركة 3473540)
صباح الورد
مدري ليه ناغزني قلبي من هالطلعه والود اللي نزل على رماح
شكله الهدوء الذي يسبق العاصفه ام خالد الله يرد كيدس بنحرس حاسه انس مصيبه عووده

عجايب الله يسامحس هيضتيني مشتاقه للبر والتخييم. وجمعة الحبايب.
بالانتظار

ياهلا والله تنورين حبيبتي..
تسلمين ع التفاعل وان شاء الله مااخيب ظنك بيوم..
اسعدني صراحه كذا حسيتك قريتي بتركيز..
الله يسعدك وين ماتكونين..

عجااايب 15-09-14 07:59 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت العشرون..
لف زيدان وقال بحسره ولا كأنه كان معانا""خساره راحو قبل ماينفذون الشرط""
طالعت برماح اشوف ردة فعله وهو كان يفتح ازرار الثوب ماطالع فيه ولا علق طالعت بزيدان وقلت وانا احاول اركز معاه بس ابدا مو نافع""حتى لو جلسو مطرت يعني بتنظف""
تكى ع ذراعه وقال""بنجلس لين بكره بعدين بيجي هواء ويطير التراب وتتوسخ""
حركت راسي بطريقة طيب وقلت""جبت منشفه""
مشغوله مع رماح قال بملل وهو يرجع ينسدح""في الكيس""
قلت بدون مااطالع برماح""في منشفه خذها""
عدلت جلستي ولعبت بيدي الي بحضني وانا اشوفه بطرف عيني يقوم قلت لزيدان علشان يعني اغير الجو الي احسه متوتر وشكله لي وحدي""اطول فتره جلست فيها في البر كانت كم""
التفت زيدان وطالع فيني شكله يشوف اقصد مين لانه غمض عيونه ولما شافني اطالع فيه قال""اسبوع ماطولنا كنا نبغى اسبوعين""
قلت بستغراب""اسبوعين مستحيل""
قال""عادي""
شكله مايبغى يتكلم منجده بينام مو خايف او متحمس للجو قلت بدون يأس""بتنام يمكن شوي ويخف الجو و....""
رفعت راسي وطالعت برماح الي قاطعني وهو معطيني ظهره وبصوت متنرفز""خليه ينام""
حسيت وجهي ولع نزلت عيوني بسرعه كان بدون ثوبه والفنيله بعد وينشف صدره بالمنشفه هذي فكرتي التافهه مااستحي ع وجهي قمت بسرعه اشغل نفسي او بالصراحه ازيد المسافه فتحت القماش شوي اشوف المطر دخل هواء بارد فيه رذاذ تقلصت من الهواء كان المطر غزير ياربي لو اني ماجيت معاهم ماخسرت شي ماارتحت لاحد في الموجودين ولا طلعت في المطر مديت يدي كان صوته ع الارض يحسسني بالعزله وكانا بعيدين عن كل الناس في مكان وحدنا الحمدلله ان زيدان معانا لو جينا وحدنا كان ب...... رجعت القماش وانا اسمع صوت رماح يقول بحده""اش فيك رؤيا سكري يدخل البرد""
جلست جنب الباب انتهى كل شي الذوق الاسترخاء والعفويه الطبيعه ورجع التحفظ والرسميات والحواجز نفسي اعرف اش احسسه فيه يخليه كذا كل ماصار معاي ضغط ع اسناني وفمي مسكر يمكن لاني مهتمه فيه ومعطيته اكبر من حجمه رجعت ظهري وتكتفت اوكي هذي الطلعه لي ولا احد بيخربها علي ولا رماح غمضت عيوني بنام مثل زيدان واصحى قبل محد يصحى واطلع اذا خف المطر واشوف شروق الشمس تحمست لهذي الفكره بعض الاحيان الوحده احسن شي ابتسمت لو قلت اني بيوم افضل الوحده ع جلستي مع رماح بضحك واقولها مزحتك بايخه ماتضحك بعض الناس يعجبونك بس لما تسولف معاهم يخف اعجابك تدريجيا حتى ينتهي وان شاء الله يكون هذا حالي يخفي حبي حتى ينتهي احس ان..... وقف تفكيري لما سمعت رماح يقول بصوت هادي""تفكرين بأيش""
رفعت اكتافي بدون مااتكلم مايبغاني اتكلم واذا سكت يبغى يعرف تفكيري فتحت عيوني ع خفيف لما حسيت انه يمشي بتجاهي كان منجد يمشي بتجاهي ولاحظت انه رجع لبس الفنيله والمنشفه لسى ع كتفه رجعت غمضت عيوني بسرعه اش يبغى بس لما وقف جنبي فتحت عيوني اشوفه رفع القماش قلت بصوت حاولت اخشنه مثله بقهر لاني بلحظه مجنونه فكرت انه جاي بيجلس عندي""اش فيك رماح سكر يدخل برد""
نزله وجلس جنبي وقال وبصوته ابتسامه""بشوف الجو""
قلت وانا ارجع اغمض عيوني وكأني اتهيئ لنوم""وانا كنت بشوف الجو""
حسيت الجلسه حميمه انا ماابغى احس بأي من هذي الاحاسيس الي فيني يكفيني مجرد الكرسي الي حطه لي اثر فيني قال بروقان""بس يدخل برد""
فتحت عيوني ورجعت سكرتها قلت وانا بدت تنشد اعصابي بعرف ليش ع كيفه يروق و ع كيفه يكشر مو هذا يكون بسبب اش هو السبب الحين""وانت بعد تدخل البرد""
قال وانا احس فيه يرجع ظهره""بس انا ناشف""
قلت وانا افتح عيوني واعدل جلستي والف عليه بكامل جسمي لان ابغى اطلع من هذا الحوار انا الفايزه""وانا اول كنت ناشفه""
كان مغمض عيونه ومتكتف لما خلصت كلامي فتح عيونه حسيت بالحنان كله يتجمع بعيوني من شكله مع ان شعره قصير مره الا انه نازل ع جبهته شوي هو دايما يرجع ورا وحواجبه مو مرتبه كان نفسي امرر بأصبعي عليهم دايما اشوفه مرتب مافي شي ينقصه نزلت عيوني لعيونه لم قال""لا مو ناشفه""
ومد يده ومسك الجكت من عند كتفي ونزله شوي وكمل""مبلول نزليه""
كان الجكت من النوع الي غصب يجف بس البلوزه الي تحتها عازله البلل مع انها بدون اكمام ارخيت كتفي حتى نزل وعيوني بعيونه ونزله من كتفي الثاني وشده ونزله كله وحطه بحظنه رمشت وانا احس نفسي مسحوره بنظراته حاسه الحين منجد بالمعنى الحقيقي للعزله اختفى صوت المطر لان دقات قلبي كانت تطن بأذني من قوتها حط يده ع اكتافي ومررها بسرعه ع بشرتي ماحسيت بدفى بس حسيتها اشتعلت ماقدرت اتحمل مسكت يده ونزلتها وسبتها وانا غصب اخذ انفاسي وقلت بصوت اجش ثقيل""خلاص ناشفه""
ماخطر في بالي الا هذي الكلمه قال بصوت منخفظ""ناشفه من المشاعر""
نزلت عيوني ع الجكت الي بحضنه حسيت الجو صار ملغم ماني عارفه اش يقصد بتحديد او لاني نزلت يده حسيت كل شي حوسه قلت بتردد""وانت ناشف من المشاعر بعد""
اسلم طريقه اني استمر ع نفس طريقة الكلام الاول الي ماادري شلون تذكرتها ارجع نفس كلامه بس هو غير كل الطريقه لما قال بتسٲل""قصدك بتجاهك""
اخذت نفس عميق احس اني مو قده ولا قد كلامه الملتوي اش ناشف مشاعر ليش هذا السؤال المفاجئ وهذا التشبيه مايطبق الا عليه هو الي ناشف وجاف ومتشقق بعد بس انه يقول بتجاهك يعني عارف ان عنده مشاعر بس عندي لا عدم ولا قصده اني اليوم شفت شي منها يوريني يعني قلت وانا اطالع بأظافري""عادي بتعود(لما قلتها عضيت ع شفايفي بندم المفروض اقول عادي بس اش بتعود كملت بسرعه علشان اعدلها)اقصد اذا اس...""
كحيت وسكتت كنت بخربها الحمدلله سكتت كنت بقول اذا استمريت كذا حتى انا بصير مثلك يعني اني الحين مو مثله قال وهو يعدل جلسته وصار اقرب لي""تقصدين ايش كملي""
وقفت وطالع بزيدان وكأني تو اتذكر وجوده حاولت القى اي كلام عن زيدان واغير الموضوع بطبيعيه بس مالقيت شي قلت بيأس""متى يوقف المطر""
وقف هو بعد وقال""تبغينه يوقف""
احسه يتسلى فيني والله يتسلى ماعنده النوم وانا الي مقابلته قلت وانا احس ان ماعندي حيله""يلله نام رماح""
ضحك بقوه حتى كح من قوة الضحكه وتقلب زيدان بأنزعاج وقف رماح وقال بضحكه وصلت لعيونه""تدرين اني ماقد عرفت احد مثلك ولا اتوقع اعرف غيرك""
طالعت فيه بتركيز مدحه ولا سبه ماعرفت قلت بأندفاع""اش قصدك""
تقدم خطوه وقال""قصدي انك غير دايما اتفاجئ بردة فعلك""
مررت لساني ع اسناني من جواه وقلت وانا اتجاهل كلامه ماابغى اتطرق لهذا النوع من الكلام مع اني انه شعور حلو بس انا عارفه ان هذي الليله خارجه عن المئلوف ولا راح تكون بالحساب يعني مثل مايسمونها خارج الزمن""مانقدر نطلع اتوقع المطر خف""
قال""نجرب نطلع""
حسيت اعصابي انشدت لاخر درجه وقلت وانا اميل راسي""ايوه نجرب""
يلعب معاي هو منجد احساس انه يلعب معاي تضاعف ماني طفله يطقطق عليها وهي ماتفهم قال بابتسامه""يلله""
قلت بأمر""يلله قدامي""
ورافع حجب بشوف الحين اش يسوي يطلع فتحت فمي بصدمه لما طلع منجده هذا يطلع كذا بالمطر وهو تو دفى تفأجاة منجد هو مو طبعه كذا يتفاعل او يجرب احس كل شي لازم يحسب حسابه بس حسيت تصرفه قريب من قلبي قال بصوت عالي علشان اسمعه""تعالي""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
( السجادة الٺي نفٺرشھا للقاء اللہ … وطن لا يخذل ساكنيہ ابداً ..الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه)الضحى حبايبي

تفاحة فواحة 15-09-14 09:46 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
رماح الى الان علاقته برؤيا حلوه
وانا تفاجأت من انه طلع من الخيمه علشنها
بانتظار القادم بشوق


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

شبيهة القمر 15-09-14 11:52 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
السلاام عليكم
هههههههههههه ياحليلك وانت راضي يااختي مرريها له يطقطق والا يتسلي
المهم ماينكد عليك ..انا مع رؤيا وش هالمزاج المتقلب اللي فيه
ساعه معصب ودقيقتين راضي هههههههه
بس وش قصده مااعرف غيرك ؟؟ تهقون بيرقع كلمته اللي قالها بالقلب غيرك
او يمكن قال كذا يبي يقهرها واليوم ماقدر يصبر واعترف انه مايعرف غيرها
والله هالرمااح كتله من الغموض
ماعلينا اهم شي ان رؤيا تنبسط وتستانس
وياليت تبطل تفكير وتقليب بالكلام براسها
اتوقع اغلب نكدها من سوء افكارها
رؤيا احسني الظن شكل هالرماح كان يبي يختبر
مشاعره تجاهك بس للاسف انهزم قدامك ..
احس هالطلعه راح تقربهم من بعض اكثرر .. بس خساره
خرب عليهم هالزيدان هههههههه جوجو هاتي اقرب ليموزين لزيدان
ورجعيه للبيت هههههههه

جوجو .. الشكر لك حبيبتي مو مهم اي وقت اهم شي إلتزامك معنا بالتنزيل اليومي
وهذا في حد ذاته يكفينا كل الشكر لك ياعسل
بانتظااارك ..

...همس القدر... 15-09-14 02:55 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
ههههه رؤيا وانتي مالك.... بيتمسخر ولا بيحكي جد هو حر المهم انه راايق.. يسلملي الرايق والله....
عجايب باارر حلوو جدا حبيته... بانتظار القاااااادم بشوووووووووووووووق

Sent from my GT-I8150T using Tapatalk 2

عجااايب 16-09-14 11:56 AM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة فواحة (المشاركة 3473611)
رماح الى الان علاقته برؤيا حلوه
وانا تفاجأت من انه طلع من الخيمه علشنها
بانتظار القادم بشوق


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

ياهلا والله حبيبتي..
اسعدني وجودك ومشاركتك ربي يسعدك دايما..
ان شاء الله مااخيب ظنك..

عجااايب 16-09-14 12:11 PM

رد: رواية نبي رد الثنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 3473624)
السلاام عليكم
هههههههههههه ياحليلك وانت راضي يااختي مرريها له يطقطق والا يتسلي
المهم ماينكد عليك ..انا مع رؤيا وش هالمزاج المتقلب اللي فيه
ساعه معصب ودقيقتين راضي هههههههه
بس وش قصده مااعرف غيرك ؟؟ تهقون بيرقع كلمته اللي قالها بالقلب غيرك
او يمكن قال كذا يبي يقهرها واليوم ماقدر يصبر واعترف انه مايعرف غيرها
والله هالرمااح كتله من الغموض
ماعلينا اهم شي ان رؤيا تنبسط وتستانس
وياليت تبطل تفكير وتقليب بالكلام براسها
اتوقع اغلب نكدها من سوء افكارها
رؤيا احسني الظن شكل هالرماح كان يبي يختبر
مشاعره تجاهك بس للاسف انهزم قدامك ..
احس هالطلعه راح تقربهم من بعض اكثرر .. بس خساره
خرب عليهم هالزيدان هههههههه جوجو هاتي اقرب ليموزين لزيدان
ورجعيه للبيت هههههههه

جوجو .. الشكر لك حبيبتي مو مهم اي وقت اهم شي إلتزامك معنا بالتنزيل اليومي
وهذا في حد ذاته يكفينا كل الشكر لك ياعسل
بانتظااارك ..

عليك السلام ياهلا والله..
اسعدتني مشاركتك اكثر من الطبيعي بجد شكرا ع التشجيع والمتابعه ان شاء الله اكون استحق متابعه مثلك الف شكر..
ان شاء الله مااخيب ظنك ربي يحميك من كل شر..


الساعة الآن 02:12 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية