منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا (https://www.liilas.com/vb3/t178087.html)

شمعه غريب ؛ 27-06-12 02:46 AM

ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا
 
بسم الله الرحمن الرحيم ؛
مسا الخير لكل من زار متصفحي .. ( بما إني فاشله بالمقدمات ب آختصر )
بين أيديكم روايه " ي خرآفي :’$
ي : مُشبع ب: الجنون ><
قلي ؛ لآمن رحت وش يبقى ىَ هنا ()*

آول روايه حقيقيه بالنسبه لي .. كتبت من قبل آكثر من روايه
لكن هذهه الروايه عشت فيها .. وتعمقت بكل آحاسيسي مع شخصياتها ..
روآيه خياليه .. رومانسيه .. حزينه ( وتصيح )
حساسه جدا وإحساسي وضعته بها .. والأحداث التي لم أعشها ب وآقعي .. عشتها هناا >#

آخترت منتداكم لنشرهاا .. وجميع الحقوق محفوظه لي آنا " شمعهً غريب "
*وماأحلل من ينقلها لأي منتدى آخر بدون ذكر اسمي ( تعبت فيها قسمن وأحبهاا )
أستمتعوا بها .. ولكم مني كل الشكر على قراءتكم لِ بوحي ؛

آختكم ..
شمعهً غريب .. <




...




ماشيه بين الشوارع والسيارات .. تدور على يد كريمه تسد حاجتها وحاجه عيالهآ .. تجمع من هنا عشره .. ومن هنا خمسه .. وربك المعين :
دخلت البيت مهدوده حيييييل من الشمس .. كانت قويه اليوم .. جلست بالصاله وفتحت كيستها تشوف كم جمعت
ام بدر منسجمه : وهذي خمسه يصيرون خمسه وثلاثين - رفعت يدها وباست الفلوس - نعمه اللهم لك الحمد والشكر
* بدر دخل البيت ولاحظ وجهه امه منقلب من الشمس
بدر باس راسها ويدها : وين كانت الغاليه
ام بدر : رحت اشم هوا ياوليدي
بدر : بهالشمسس
نوف تطلع من الغرفه : استلمها تكفى تعبت وانا احن على راسها
ام بدر : وانا ماني بزر
بدر : محشومه يالغاليه بس لآتتعبين روحك ..
نوف باست راس امها : حنا بحاجتك ياامي ..
ام بدر تمسح دمعتها : الله لايحوجكم لآحد ابد
بدر ونوف : آميييييين
.........> بهالوقت فمكان آخر ؛


بيت ابوعبد العزيز #

عبدالعزيز طالع بالدرج وقابل ابوه ..قال بصوت واطي : يبه تكفى
ابو عبدالعزيز : وشو ياابوك
عبدالعزيز : قل لاامي ماابي اتزوج دخيييييييلك
ابو عبدالعزيز : هههههههههههههه وهو غصب علييك
عبدالعزيز يكمل الدرج بخطوات سريعه : ياربي منكم تبون لي الغثا من بدري
ابوعبدالعزيز :ههههههههههههه

(دخل الغرفه وصقع بالباب بقوه قام عليها نواف )
نواف بصراخ : ووجع
عبدالعزيز يرمي نفسه على السرير : يوجعك
> فتحت ملاك عليهم الباب بقوه وصقع بالجدار .. حطت يدها على فمها بخوف ..
نواف نقز من السرير: ووجع إن شاء الله
عبدالعزيز وملاك : يووجعك !!
ملاك : آمين آمين
نواف : وش قصتكم انتم .. حرام عليكم ( يشد بلوزته ) توي راجع من الدوام يرحم امكم بنااام
عبدالعزيز بقل صبر : نام جعلك ماتقوم
نواف يرفع يده يدعي : يااارب يااارب زوجه وفكني من خشته ياكريييم
عبدالعزيز رمى المخده عليه : جعلي اشوف فيك ذا اليوم
ملاك : هههههههههههههههه لهالدرجه
عبدالعزيز يغطي وجهه : وأكثررر
نواف : مصيرك متزوج ياحبيبي .. وعلى فكره العروسه جاهزه
عبدالعزيز لف عليه : احلف
نواف : هههههههههههههههههههههههه قولي له ملاك
ملاك : هههههههه اي ليه داخله عندك اجل
عبدالعزيز سحبها وجلسها بقوه : قوووووولي
ملاك : وش لي ؟
عبدالعزيز : قولي لابكف يعدل خشتك
ملاك خافت : هآ طيب .. هي بنت حليوه وكيتوته مرآآآآآآآآ
عبدالعزيز قاطعها : بدون تفاصيل منهي ؟
ملاك : بنت عمي عبدالله
عبدالعزيز طلع عيونه : رررهف ؟؟
( ملاك تهز راسها بأيه )
نواف يرقص : يالتاكسي خذه لهآ يالتاكسسسي ياهووووه
ملاك : هههههههههههه
عبدالعزيز يشد شعره : لآ لآ
نواف : وش فيها ؟
عبدالعزيز بسرعه : دلوووووووووعه
نواف وملاك طالعوا ببعض : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

*************************# أعرفكم بالشخصياتً :
بيت ابو عبدالعزيز .. من الطبقه المخمليهً .. فلوس وسيارات ومعارض ومزارع .. تجارتهم مربحتهم وعايشين مرتآحين ..
بالبيت 4 عيآل / عبدالعزيز أكبرهم 24 سنه ؛ .. نواف 22 سنه .. وليد 20 سنه .. سآلم 17 سنه ..
والبنات ثنتين : ملاك و ديما .. توأم اعمارهم 19 سنه
الفرق بين أولاد ابو عبدالعزيز بسيط جدآ .. لآنها تجيبهم ورا بعض ؛
...
بيت ابو فهد .. من نفس الطبقه ..
اولادهم / فهد 25سنه .. فيصل 23 سنه .. رهف 20 سنه .. رزان 17 سنه
... بيت ابو مشعل ؛
اولادهم / مشعل 23 سنه ؛ .. ثامر 21 .. شيمآ 18 سنه ؛ [SIZE=5][FONT=Comic Sans MS]... > والبقيه بتتعرفون عليهم اولادهم / مشعل 23 سنه ؛ .. ثامر 21 .. شيمآ 18 سنه ؛ ...


طلع عبدالعزيز من البيت بسرعه ..ركب سيارته ومشى متجهه للاستراحه
وقتها كانت تتنقل بين السيارات .. وبيدينها ورد آحمر .. منهآ وفيها !
وقفت جنب شباك سيارته .. طقت القزازه بشويش فتحها وهو معصب ؛
عبدالعزيز : خيييير ( تغيرت ملامح وجهه بلحظه )
نوف منزله راسها : تشتري .؟
عبدالعزيز ذايب بعيونها وقال بصوت واطي : ورد يبيع ورد ؟
نوف رفعت راسها : قلت شي ؟
( عبدالعزيز ماحس الا بصوت السيارات من وراه تضرب .. لآن الاشاره فتحت !! لف يمين ويسار يدورها .. حصلها تمشي على الرصيف طالع فيها بنظره .. ومشى )
..
دخل للاستراحه وهو مو معااااااااهم ..
فيصل : ياابويا اشبك مسرح أنتا ؟
عبدالعزيز : هآ .. لاولا شي .. ولع ولع الزقاره ( ويمد زقارته لفيصل )
فيصل : مافي .؟ أنت شفت وجهك
عبدالعزيز يلف على مشعل : وجهي فيه شي
مشعل : قمر
عبدالعزيز : ههههههههههه مننناك


> ومشعل صادق عبدالعزيز اشباهه حاده وجذابه . خشمه واقف وعيونه كبيره وواسعه وشفاته صغيره .. وشعره من النوع الكثيف الناعم / وطويل وعضلاته تبين .. وكل البنات يخقوون عليه مشكلته مايعطي احد وجهه ويكره الدلع مرا
...
فيصل : ههههههههههه هآ ياابويا ماراح تهرج ؟
عبدالعزيز : لاياحبيبي روقنا .. ماتلاحظ انك قلبت بالمرررا هههههه
مشعل : هههههههههههههههههه طلع جداوي كوووح
ثامر : ماينلام يااخي
عبدالعزيز : ههههههه ليه ؟
ثامر : امه جداويه .. وخويته جداويه عنصر مؤثر صح ؟
عبدالعزيز : بالمررررررررا
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


..> أنتهى البارت الأول .. بدايه قصيره .. مقدمه فقط ؛<
انتظروآ البارت القادم ؛





البارت الثالث + الرابع
http://www.liilas.com/vb3/t178087-2.html

البارت الخامس + السادس + السابع
http://www.liilas.com/vb3/t178087-3.html

البارت الثامن
http://www.liilas.com/vb3/t178087-4.html

البارت التاسع +العاشر + الحادي عشر
http://www.liilas.com/vb3/t178087-5.html

البارت الثاني عشر + الثالث عشر
http://www.liilas.com/vb3/t178087-6.html

البارت الرابع عشر + الخامس عشر + السادس عشر
http://www.liilas.com/vb3/t178087-7.html

البارت السابع عشر + الثامن عشر + التاسع عشر
http://www.liilas.com/vb3/t178087-8.html

..البارت العشرون +الواحد والعشرون + الثاني و العشرون + الثالث و العشرون
http://www.liilas.com/vb3/t178087-9.html

البارت الرابع و العشرون + الاخير
http://www.liilas.com/vb3/t178087-10.html





..
..

آلخيزـرآنه qtr 27-06-12 05:31 PM

بدايه موفقه حلوه الفكره لا تحطمين عشان مافيه ردود
كملي وبنتظار البارت القادم

كسر خاطري عبدالعزيز يزوجونه غصب هههههههه
بس يستاهل ليش يزقر ماحب اللي يزقرون

موفقه يالغلا

شمعه غريب ؛ 28-06-12 02:11 AM

مرحباا فيك
مكمله للنهايه إن شاء الله ..
* هههههههه راقبي الي بيحصل له قريب <
منورهه ؛

شمعه غريب ؛ 29-06-12 10:55 PM

البارت الثآني #


فـ بيت أبو عبدالعزيز *

كلهم في دوشه كبيره .. يجهزون لملكة وشبكة وزوااج !!
عبدالعزيز .. لآنه استعجلهم ويبي يخلص الموضوع بسسرعه وكله مره وحده .. وهذا شرطه الوحيد .. طبعآ وافقوآ !!
لآنه رجال ومايتعوض .. " ويبون يزوجونه بأي طريقه "
...
عمال داخله طالعه يغيروا فـديكور البيت .. تعديل كامل وشامل .. لأن التجمع عندهم .. قبل مايروحون للقصر
ب أول الدرج كان وليد يصرخ .. : ديماااا ديمااا
ديما : طيب طيب
وليد : نادي اختك وبسرعه وإلا والله بمشي بسرعه
ملاك : جينا جينا لآتروح
وليد : واحد ثنين خمسسه

> ملاك وديما ركض بالدرج ثواااني
ديما : وي وي وي
ملاك : تغطي
وليد معصب : وجع وججججع فيه رجال هنا تغطي انتي وياهاااا الله يقلع شيطااانكم
عبدالعزيز قرب وصقع وليد : هيه شفيك شآآب ضوو ؟
وليد يأشر عليهم : خواتك !!
عبدالعزيز : تعالوا ياابوي اوديكم انا
ملاك : جد ؟
عبدالعزيز : ايه يالله قدااامي
ديما نزلت ركض : حبيبي انت
وليد يطالعهم برفعه حاجب : قلت الحين؟؟
ملاك تمد لسانها له : ماأحبك !
وليد شد شعرها بقووه : ششنو قلتتتتي
ديما مسكت يد وليد : هييييييييي فكهاااا يامعفننننن
وليد : لما تسحب كلمممتها
ملاك : آآآآآآآآآآآيييي وخرر ياشششرير عزيز شووووووفه
ديما لفت عليه : عبدالعزيز
عبدالعزيز مسك يد وليد وفكها بقوه : بلآ بزرنه ( ومسك يد ملاك وشدها ) يلآ لآزم نخلص بسرعه !!
ملاك تمسح دمعتها لآنه قطع شعرها : أكككككرهكك
وليد : انا اللي ميت عليك

> سبقهم وطلع .. وطلعوا وراه على السياره وبعدها على المول .. يشترون لـ مناسبه عبدالعزيز ؛
وملاك مالها نفس وكانت بتطلع بدون لاتشتري شي .. بس غصبها عبدالعزيز على فستان عجبه وعلى حسابه بعد ..!!


يوم الشبكه والملكه والزواج *

الكل كآشخ آآآخر كشخه .. وعبدالعزيز كان كاشخ للأخر بس موده عادي جدا ولآكأنه بيتزوج اليوم ..
ماشاف بيت عمه عبدالله كيف ؟؟


***
رهف : لآياماما معفن .!! مرا شكلي خطاأ ( وجلست على الكرسي تصيح من التوتر )
ام فهد : ياروحي والله شكلك حلو .. والله حلو ليه مو مقتنعه ...

( رهف تهز رأسها بلآ
فيصل طق الباب ودخل الغرفه وشافها تبكي : أووه من زعل عروستنا
رهف وقفت بسرعه وقالت بين دموعها : موحلو صح ؟
فيصل منبهر : تجنني !!!

( كانت لابسه فستان عنابي وسكري .. قصير وماسك على جسمها .. ومررا رايق .. مع كعب عالي سكري .. وتاركه شعرها الي الى آخر ظهرها وبني .. وملففه بعض الخصل .. طالع مع الفستان جنااااان ..)

رهف : تكذب
فيصل : وربي مابكذب طالعه تجنني بسم الله عليكي وبعد رآح تغيري هالفستان وبتلبسي الفستان الأبيض بتطلعي ملآك
رهف توردت خدودها : لاتجامل .!
فيصل قرب منها ومسح دمعتها : ماأجامل .. يله أمسحي دموعك وكملي مكياجك .. ولآتكثري بساطتك حلوه .!
رهف تنهدت : طيب .. :$

***

منسجم وهو يعدل الشماغ دخل عليه ثامر
وهو يرقص : تشوووقني الخيزرااااانه بين جمع الصفوف
مشعل: هههههههههه الحمدلله والشكر
ثامر : ياعاقل ياانتا .. شعندك كاشخ
مشعل لف عليه : مو أكثر منك !!
ثامر تنهد بقوه : آبي اشوف الحب .. ياوويل حالي منها
مشعل : ميمي ؟
ثامر دفه : اسسسستحي على دمك
مشعل عصب : يقلع شكلك سااعه اعدل بالشماغ .!!!
ثامرطالع من الغرفه : هذا الي يحكي عن محارمنا ..
قله حيآ ..

***

بالقاآعه #
كانت حييييييييل مزحووومه .. والبنات اشكال والوان ..

.. ملآك " كانت لابسه فستان اسود قصير ومآسك على جسمها وكله شك بسيط وكعب أحمر ومكيآجها بالحيل هادي لكن ميزها الروج ألاحمر الفاااااقع ..

.. ديما " لآبسه فستان اورنج قصير للركبه .. ومكياجها خوخي ..
ورزان اخت رهف " لآبسه فستان تركواز مآسك الى الخصر وبعدها منفوش وقصير ..

أما شيما " فكانت لابسه فستان آسود طووويل لأول مره .. وفيه نقش أحمر ؛ على قولتها : التغيير حلو !

.. أشكالهم سنبل وكيوت كلهم كلهم .. كل وحده تقول الزين عندي ..


ملك عليها ببيتهم .. اما الشبكه كانت بالقصر .. الكل كان عندها بالغرفه .. لبسها وأكلوا قطعه بسيطه من الكيكه .. والوضع كان ماشي اوك .. وأكثر من رومانسي بينهم
...
طلعوا أهلهم من الغرفه . . وقآمت رهف تغير فستانها وتلبس الفستان الأبيض .. " بمساعده البنات " خلصت ورجعت جلست بالكنبه جمبه
عبدالعزيز رجع تسند على الكنبه تنهد وزفرها بقوووه
وهي زاد توترها .. وجالسه على طرف الكنبه .. ! وتمسك بيدينها بقوه ..
عبدالعزيز طالعها ببرود : شفيك ؟
رهف منزله راسها وبصوت بالعافيه ينسمع : هـآ ! مافي !
عبدالعزيز بأبتسامه : خايفه مني ؟
رهف توردت خدوها : شوي
عبدالعزيز ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

( رهف ماتدري وين تروح !! ووجهها يزيد حمره .!!
عبدالعزيز حس على دمه وسكت .. شوي قال : أممم متى الزفه ؟
رهف : متى ماتبغى
عبدالعزيز : ماينفع نعجل فيها .. وراي موعد مهم

(رهف حزت بخاطرها ! موعد أهم من هاليوم .. سكتت شوي وقامت أخذت جوالها من الطاوله وكلمت أمها بصوت وووواطي
وعبدالعزيز يطالع فيها من فوق لتحت .. أعجبه شكلها مررره بس ماحب يقول شي ..!
رجعت مكانها بس واقفه .. وتطالع بالأرض : الزفه الحين ..
عبدالعزيز وقف .. ويعدل شماغه بالمرايه ورهف تطالع بالارض ولآقدرت ترفع عينها عليه .. اخذ منديل ومسح نظارته ولبسهآ ..
عبدالعزيز يمد يده لها : جاهزه ..
(رهف تهز راسها بالإيجاب )
عبدالعزيز قرب منها ورفع خصله من شعرها كانت نازله على عينها وحطها خلف أذنها : كذا أحلى
رهف استحت .. مسك يدها وطلعوا من الغرفه .. وقفوا بأول الدرج .. وبدت الزفه ه

؛/
عند البنات :
شيما : شوفيها طالعه تجنن
ملاك دمعت عينها : الله يهنيهم ..
البنات : آممممممين

> أنتهت الزفه واليوم عدا على خير وعبدالعزيز حاول يطلع طبيعي واكثر من طبيعي بعد .. أتفق معاها أنها تجلس عند أهلها الليله .. وبيرجع يآخذها بكره على المطار .


***
ف بيت ابو فهد .. #

فهد : والله اليوم ماشاء الله ماشي كويس وكان كل شي مرتب جدا .. آحم ؟
رهف ؟؟ احاكي عمري انا .. يآهوووه
رهف فزت : هآ !!!
فيصل : هههههههههههههههههههه دحين عزيز جايبك هنا عشان تجلسي معانا بعقلك وكلك .. مو انتي هنا وعقلك الله العاالم فيه
رهف بخجل : ههههههههه
فهد بضحكه : حررام عليك شوف وجهها .. خف على اختك
فيصل ويده على خده : رووفه حبيبي .. شرايك بعبدالعزيز ؟
رهف : مالك دخل
فيصل : ههههههههههههههههههههههه شف شف !! انا الي مالي دخل دحين
رهف قامت : يوووه الواحد مايجلس معاكم .. بروح انام باي
فهد وفيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل بصوت عالي : نوم العوآآآآفي وفكري فيه هآ هههههههههههههه
( رهف رجعت عليه ركض وصارت تضرب فيه بالمخده وهو يضحك .)

***
اما من ناحيه عبدالعزيز ..

عبدالعزيز : وش أسوي انا الحين !!
نواف : فأيش ؟
عبدالعزيز : برهف !
نواف ببرود : الموضوع خاالص
عبدالعزيز : كيف ؟
نواف لف عليه : ياحبيبي انت تزوجتها ..! خلاص ياابوي راحت عليك
عبدالعزيز تنرفز : وشفيك تحكي ألغاز انت !
نواف : اقصد ان مالك امل تتراجع .. البنت بذمتك .. وزوجتك .. بتطلق ؟؟ منت مطلق .. فـــ ريح بالك ونم وراك حفله بكره
عبدالعزيز بصراخ : وش أسوووووي فيها كيف اتعامل معاهااااا .!!! يااخي انت تعرف مالي خبره بهالأمور ابدا
نواف : مع الأيام بتتعلم

***

يوم الجمعه العصر ... / طلع من البيت متجهه لبيت عمه ابو فهد .. الشمس خفيفه اليوم ..
تسند على مرتبه السياره .. وسحب نظارته من عينه ومسحها ..
رفع راسه إلا نفس العيون ونفس الورد .. ونفس البنت قبآله .!
فتح القزازه بسرعه : هلآ
نوف : تشتري ؟
عبدالعزيز : كلهاااا
نوف بصدمه : إيش ؟
عبدالعزيز بأبتسامه على جنب : ابيها كلها

نوف بصوت واطي : هذا بيضيع رزقي كله
عبدالعزيز بنفس النبره : انا الي ضعت !
نوف رفعت راسها بسرعه : الحبه بعشره ؛
عبدالعزيز : أبيها بخمسين
نوف بصدمه : خمسين ؟؟
عبدالعزيز يفتح بوكه : ايوه خمسين على الحبه الوحده .. بسرعه قبل لآتفتح الاشاره
( وجلس يسحب منها ورده ورده لمآ خلصت الي معاها كلها ..
سلمها الفلوس .. وأبتسم لها برضآ .. ومشآ ..

سرعت بخطواتها على الرصيف .. وتأملت بسيارته وفيه وهو يحط الورد بالمرتبه الي ورا رفع عينه وطالع فيها .. نزلت راسها ومشت

***
دخلت البيت وبالها سارح بعيد
نوف : يمممممه .. أممممي !
ام بدر طلعت من الغرفه : وش فيك يابنت خوفتتيني ؟؟
(.. نوف طلعت الفلوس وحطتها بيد أمها )
ام بدر : إيش هذا يانوف سرقتي مين ؟؟
نوف :هههههههههههههه ماسرقت أحد يمه
ام بدر : اجل من وين لك كل هالفلوووسسس ؟؟
نوف تجلس امها وجلست جمبها : آسمعي .. هذي الفلوس ...................................... ( وحكت السالفه كلها )


***
وقف عند الباب واتصل على فيصل
عبدالعزيز : آلو
فيصل :مرحباااااا بالعريس
عبدالعزيز : مرحبا فيك .. اخبارك ؟
فيصل :خليك مني اخبارك انت من بعد امس
عبدالعزيز : الحمدلله
فيصل :تنصحني اتزوج ؟
عبدالعزيز بسرعه : لآ
فيصل : ههههههههههههههههههههههه لآتسمعك رهف تنهي مستقبلك
عبدالعزيز : آآآخ مابلاني الا هالرهف ..
فيصل : يااااهوووه يالحب
عبدالعزيز : أي حب انت الثاني .. أقول قولها تطلع انا عند الباب
فيصل : ليش ماتخش ؟
عبدالعزيز : لآمايمدينا يافيصل الرحله الساعه 7 .. سلم لي على الكل . وأستعجلها
فيصل : ابشر ..
عبدالعزيز : يالله سلام
...
فيصل لف عليها : رهف .. قومي يالله زوجك عند الباب
رهف شالت جوالها وطالعت فيه : غريبه ؟ ليه مااتصل علي !!
فيصل : مااعرف !! بس قومي بسرعه مافي وقت
رهف تجمعت دموعها بعينها : طيب
فيصل: آشبك ؟؟
(رهف تهز راسها بمافي .. )
فيصل يهزها : أشبك يابت دموع على الفاضي ؟؟
رهف رفعت راسها : بتوحشوني !!
فيصل سحبها لحضنه : ياروحي أنتي
> جلسوا على هالحاله عشر دقايق !!
رهف استوعبت : ابطلع ابطلع لايعصب علي
فيصل يمسح دمعتها : الله يحفظك ؛
( رهف رجعت تبكي )
فيصل : ياااااااااحوبي خلاص ( وبصوت واطي ) وفري دموعك لعزيزك
( رهف تضربه على صدره بحيآ )
فيصل : فديت الطمطمايه !

***

بالسياره .*
عبدالعزيز
" وش اقول ؟ أحكي طبيعي ولا يارب ساعدني !!
ها .. هذي هي جت .. ( خذ نفس ) خلك طبيعي ياولد خلك طبيعي "

رهف فتحت الباب وبصوت واطي : السلآم عليكم ..
عبدالعزيز : وعليكم السلام يالله ياامي بنتأخر
" ياامي ؟؟ وش احس فيه انا ؟؟ "

> رهف ركبت .. والوضع هادي لما وصلوا .. خلصوا اوراقهم سريع سريع
وركبوا الطياره .. كان النظام رهف جمب الشباك .. وعبدالعزيز جمبها .. ؛ أقلعت الطياره ورهف ماسكه بيده بقوه بدون ماتحس
عبدالعزيز رفع عينه وطالعها بأستغراب . هي شالت يدها بسرعه
عبدالعزيز : شفيك ؟
رهف : مافي شي
( عبدالعزيز طالعها بنظره !! )
رهف بخوف : ب استفرغ !
( عبدالعزيز فز بسرعه وراح نادى المضيفه وطلبها كيسس ومويه وباندول وكل شي عندهممممم
رجع ومسك الكيسه لها .. وقربها من فمها والمضيفه ماسكه ظهرها ..
عبدالعزيز بخوف : حاسه بايش
رهف وعينها تدمع : ب ................... ( وصارت تستفرغ !
عبدالعزيز معقد حاجبينه : بسم الله عليك ؛

> عشر دقآيق على هالحاله .. طلع لها كلينكس من شنطة يدها .. ومسح لهآ فمها طآلعت فيه ودمعت عينها ..
عبدالعزيز : ليه البكآ ..
رهف مسحت دمعتها : ولاشي ..

( عبدالعزيز ماحب يضغط عليها .. بس رحمها ! وسحبها لحضنه عشان تنام ؛ لآنها كل مالفت على الشباك تقلب كبدها .. ولا يبغاها تجلس على الطرف ! )
رهف مستغربه : عبدالعزيز فكني !!
( عبدالعزيز مطنشها وسحبها زياده .. رهف سحبت نفسها بعناد وكتفت يدها .. )
عبدالعزيز : بلآ عناد انتي تعبانه نامي يلا (وسحبها لحضنه
رهف تقاوم بس فعصها بقووووه ولا قدرت تتحرك .. حست انها بتتكسر !!
بس حس انها هدت .. آرخى يده عنها وطل في وجهها ولمح عيونها وهي غافيه ..
ابتسم بعطف وسند راسه على المرتبه وغفت عينه .. )

> صحى على صوت مضيفه الطياره تعلن عن وصولهم .. صحى رهف من على صدره ..
وقآل لها : آربطي حزامك وصلنا
رهف تعرك عيونها : هااا .. طيب

***

بيت ابو مشعل #

دخلت شيما للبيت .. كانت رايحه مع السواق وبنات عمانها للمول .. ورجعوا معاها ملاك وديما

ملاك تمسك يد شيما : شوشو وربي مالنا داعي !!
شيما لفت عليها : شنو مالكم داعي ؟؟
ملاك : أمممم يااختي جايين بدون دعوه .. عيب !!
شيما تضربها : إيش الي عيب ناويه تتصفقين انتي
ملاك : هههههههههههه لآمو كذا
ديما : خيتو قصدها ماتبي العيال يشوفونها
شيما : لاماراح يشوفونك لاتخافين ..
ديما : هههههه وانا مالي رب !!
شيما : ههههههههههههههههههه أنتي مثلهم عاااتي مو طآلين فيك اساسا
ملاك : هههههههههههههههه لاعاد الا توأمتي حتاتي
ديما :عاتي فعينك
شيما :شفتي ههههههههههههه
...

طلعوا للغرفه .. جلسوا سهرانين ويسولفون لوقت متأخر ..
.. فجأه سكتوا كانت الساعه 8 ونص الصباح

ملاك تهز شيما : شيمو ..
شيما : هممممم
ملاك : نمتي ؟
شيما : اي نمت
ملاك : ههههه بلا كذب
شيما : ميما شتبغي ابي انوووم تكفين متكسسره حيل
ملاك : ابي موويا
شيما : تدلي المطبخ ؟
ملاك تتخصر : شرايك يعني
شيما تأشر على الباب : روحي ههههههه
ملاك : اووووف على الي مايفهمون ابيك معاي ! اخاف
شيما : مالك أمل .. لو أنتظرتيني بتموتين عطش
ملاك : أووووووووف منك .. وخري بنزل
شيما تتريق : هههههههههههههههههههه خذي معاك جلال ..
ملاك : من بيكون صاحي الحين يعني ؛ وخري يادوبا مااحبك

> ونزلت !
كانت تمشي حبه حبه بالدرج .. وبيدها جوالها البلاك وتطقطق عليه .. ومنزله راسها
حست بأحد موجود معاها بالصاله .. لفت بسسسرعه !!
ماحصلت أحد .. سمتّ بربي ودخلت المطبخ فتحت اللمبه وأتجهت للثلاجه ..
طلعت علبه المويه وطلعت الكاسه من الدولاب ..
لفت إلا ثامر وراهاا ويتأملها من فوق لتحت
ملاك صرخت : يــــــمااااااااااااااااا > وطيحت الكاسه .. نطت من مكانها من الخرعه إلاها جنبه ..!
بعدت عنه بخوووف وطلعت فوق الكرسي الي جمبها !!
ثامر يضحك على شكلها بقوووه : ههههههههههههههههههههههههههههه آآخ يابطني ههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك تتخصر : ليييييش تضحك
ثامر يمسح دموعه من الضحك : ههههههههههههههه هـآ ولاشي !
( ملاك عصبت !!
وهو صد ولف .. ملاك استوعبت وشافت شكلها !! - كانت لابسه قميص أورنج واسع شوي لديما .. وشورت أسود ؛ وتاركه شعرها الطوووييييل البني ناعم ومموج .. )
ثامر بحزم : يلا اطلعي وانا بشيل القزاز ..
ملاك رفعت شعرها بربطه بيدينها : لآ
ثامر لف بسرعه وطالع فيها بنظره وأستوعب ورجع صد : لاتعاندي !! يلا بسرعه فوق فوق
( ملاك رفعت حاجبها وصارت تطالع فيه من ورا .. ثامر حس فيها ولف عليها
ملاك خافت وصارت ترجع على ورا لما حست أنها بتطيح من الكرسي على القزاز .. وهو يقرب منها أكثر ! )
...
ملاك : وخرر
ثامر : ماابي !
ملاك تقلد صوته : لاتعاند بسرعه فوق فوق
ثامر : ههههههههههههههه ماابي
ملاك : يوووووه لاتطالع عمما وخرررررر
...
( ثامر قرب زياده .. وهي شوي وتطيح من الكرسي
ملاك تتعبر بخوف : يعني تبيني أتعور !!
ثامربسرعه : لا !!
ملاك دمعت عينها : طيب وخر
ثامر : ياقلبي ليه تبكييين !!
...
( ملاك غطت وجهها ونزلت خصل من شعرها على وجهها .. ثامر رفعها لها .. وطالع فيها بحنيه .. لمس وجهها الناعم .. دفته بيدها الصغيره !
ثامر أبتسم : طيب بروح .. بس لما أعرف ليه تبكين أول ..؟
ملاك بعد تفكير.. قالت بين شهقاتها : تخووووووف
ثامر : هههههههههههههه انا !!
( ملاك تهز راسها بأيه .. )
ثامر : طيب وش الي بيدي اذا كنت أحبك

( ملاك رفعت راسها بسرعه وطالعت بعيونه .. وعيونها غارقه بدموعها وتشهق بعبراتها
ثامر حن عليها حيل ... ومسح دمعتها بحنيه : لآتبكي ياروحي
ملاك : ثامر !
ثامر * يافديت اسمي على لسانك ياشييييييخه * : لبيه
ملاك : أنا اللي بأروح وخر ..
ثامر ابتسم : طيب .. ( ووخر عن طريقها ..
ملاك ماصدقت وطلعت ركض بالدرج .. وهي يطالع فيها ويضحك !
طلع فوق لغرفته ورمى نفسه على السرير تنهد تنهيده قوويه وعميقه .. وزفرها بشوق .. ثواني غفت عينه ونام ؛ )

halazona 30-06-12 04:02 AM

بدايه حلوه يعطيك العافيه شوقتينا للنبات القادم والي الامام عزيزتي:55:

نفحات النسيم 30-06-12 04:32 AM

بدايه جميله ياعسل
ياليت دتذكري موعد البارتات بنتظار جديدك الممتع :55::55::55:

شمعه غريب ؛ 30-06-12 11:10 PM



Halazona

ربي يعافيك .. الحلو مرورك ..
منورهه ؛

شمعه غريب ؛ 30-06-12 11:14 PM

نفحات النسيم

تواجدك الأجمل ..
# موعد البارتات رآح يكون " الأثنين والجمعه " إن شاء الله
منورهه ؛

شمعه غريب ؛ 02-07-12 03:20 PM

البارت الثالث .. #



الساعه كانت 7 المغرب
شيمـآ : ميمممما ياحممماره قووووومي
ملاك تدخل وجهها في المخده بزياده : شتبغين خليني انااام !
شيما : قووومي بنروح نتغدى يختي ! بتقضي يومك كله باالسرير !!
ملاك بفهاوه : أي

( شيما شدت البطانيه منها على طلعة ثامر لغرفته .. شده المشهد ورجع يتابع بصمت ويبتسم ..

ملاك تسحب البطانيه : وخرررري يامعفنه اخووك يطاااالع
شيما لفت بسرعه : ثااامر ؟؟
ثامر : ههههههههههههههههه خليها أحسن بنروح بدونها
شيما تلف عليها : هي حلآة الطلعه
ثامربصوت واطي : أنا اشهد ! (بصوت أعلى ) يله عآد بيصير عشـآء !!
ملاك : شيما وخري وجع !! ( وسحبت البطانيه )
شيما : طيب بنجي الحين خلاص ..

***
ف ماليزيا *

عبدالعزيز الي كان فاتح شنطته ويدور له على لبس : صراحه انا جوعان .. بتطلعي معاي حياك
رهف : طيب تونا واصلين خلنا نرتاح شوي !!
عبدالعزيز طلع له قميص ابيض وجنز ودخل للحمام : نرتاح مرهه وحده ..
( طلع بعد مالبس .. وعطر نفسه وصار يمشط شعره على ورا .. / رهف كانت تطالع فيه مو مستوعبه انه صار زوجها !! )
رهف : ترا مابلبس عبايه ..
عبدالعزيز ببرود : شي راجع لك ..
رهف : انا تعودت كذا مع بابا .. اذا سافرنا برا ..
عبدالعزيز يمشي الموضوع : اوك ..
...
( طول وقتها تحاول فيه بكل الحركات أنه يغار .. لكنه مخليها على رااااحتها مرهه .. ولا طل فيها .. جلس يآكل بهدوء كأن مافي أحد قدامه على الطاوله .. / بعد مارجعوا للهوتيل

عبدالعزيز كان جالس قدام التلفزيون ويقلب بالقنوات بطفش .. طلعت رهف من الحمام ولابسه بجامه شورت وقميص فوشي .. طلعت بحيا وجلست جمبه
عبدالعزيز بدون مايطالع فيها : شفتي الغرفه ؟
رهف : آي
عبدالعزيز : فيها كنبه ؟
رهف بأستغراب : أي ليه ؟

( عبدالعزيز قآم وراح للغرفه .. وهي مشت وراه ..
أخذ مخده من السرير ورماها على الكنبه .. ورمى نفسه بثقل عليها .. وغمض عينه )

رهف : بتنام على الكنبه !
عبدالعزيز مافتح عينه : أي
رهف : وانا !!
عبدالعزيز بنفخه : ماتشوفين السرير يعني
رهف خافت : طيب آسفه .. ( طلعت وقفلت الباب )
عبدالعزيز يكلم نفسه : ليششش صرخت عليها (يضرب راسه ) انا غبي غبي غبي !!

طلعت وجلست بالصاله شوي .. حست بوحشه غريبه قامت ودخلت الغرفه بدون ماتطلع صوت .. تكورت على نفسها وغمضت عينها بقوه .. ونزلت دمعتها بدون صوت

...
صحت على صوته ينآدي عليها .
عبدالعزيز : رهف هذي آخر مره أنادي عليك ماراح تجين أبآكل !!
( رهف قامت بثقل وهي تعرك عيونها .. طلعت من الغرفه .. وشافته جالس قدام التلفزيون وقدامه سندويشات .. )
رهف : شنو هذا ؟
عبدالعزيز منسجم مع الفلم :.................

( رهف طنشته ودخلت الحمام .. أخذت لها دش دآآآآآفي لما روقت .. وطلعت ؛
شافته على نفس وضعه .. دخلت الغرفه ولبست بجامه تركواز نص كم وكامله .. نشفت شعرها بالهوآ بس .. عطرت نفسها .. وطلعت له بالصاله
عبدالعزيز لف عليها وأعطاها نظره ..
رهف تهز راسها بأيش فيه !! )

عبدالعزيز : ولاشي .. ( وأعطاها سندويشه ) كلي لآتختفين من امس ماأكلتي شي
رهف ردتها . : ماأحبها هذي
عبدالعزيز : هذا الموجود ..

( رهف قامت وفتحت شنطه هي جايبتها معاها فيها كل أكلها الي تحبه .. وحلويات وخرابيط ماراح تلاقيها بماليزيا
طلعت علبه كورن فليكس بالشوكولاته .. وجلست جنبه وهي تآكل منه )
عبدالعزيز : ههههههههههه الحين تتركين هالنعمه الي مافي احلا منها وتآكلين كورن فليكس !! لا وبالشوكلاته بعد
رهف لفت عليه : أحوبه !

( عبدالعزيز يطالع بالعلبه ومعقد حواجبه !!
رهف طلعت كم حبه وقربتها لفمه ..وهو يبعد عنها وهي تقرب يدها آكثر .. لما دخلت الكورن فليكس بفمه !! )
تفلها بقرف : وووووع
رهف انزعجت منه : أحسسسن (ولفت تطالع بالتلفزيون .. وبعدت عنه مررره لما صارت بآخر الكنبه )
عبدالعزيز يطالع فيها برفعه حاجب : لايكون زعلتي
رهف : اي
عبدالعزيز يأشر بيده : آحسنين !

***

ب مطعم مآكدونآلدز #

ديما : الحين مزعجتنا وعآزمتكم وعآزمتكم وآخرتها بـ مآك !
شيمآ : يادوبا احمدي ربك .. الي يشوفك ماراح تآكلي أبدا
ديما : أوووب أوووب ميما ترضينها تحكي كذا علي وانتي جالسه
ملاك : ديما مو رآيقه !
ديما قصرت صوتها : شفيك ..
ملاك : مآفي ..
ديما : طيب !!
ثامر دخل عندهم : هآآ شنو طلبآتكم ..
شيما : انا وديما بيج مااك ..
( ملاك حطت الطرحه على وجهها اول مادخل وقامت )
شيما : لوين ؟
ملاك بصوت واطي : بروح الحمام
شيما : طيب شتبغي تآكلي !!
ملاك : مااشتهي شي > وطلعت !
ديما : ماعليكم منها أطلبوا لها سبايسي ..
ثامر يتلفت : لآ لآ بأروح أسألها ..

> طلع ولحقها .. ووقفها بنص الممر .
ثامر : شفيك ؟
ملاك : ثامر فكني .. مافيني شي
ثامر : حيييل أقنعتيني !!
ملاك : والله تقتنع ماتقتنع هذا شي راجع لك ..
ثامر بحزم : ملاك عييب !
ملاك : شنو الي عيب وهذا الي جالس تسويه انت مو عيب ..يكفي اللي صار امس !!
ثامر رفع راسها بيده : لآ مو عيب .! لأنك حلالي !!

( ملاك تجمعت الدموع بعينها .. وحست الناس يطاالعون فيهم .. لآن صوتها كان عالي .. قالت وهي تدفه بعيد : بعد عني
ثامر مسكها مع يدها وهزها : ملاك أستوعبي !! أنتي لي
ملاك : شنو الي لك انا كرتونه ولا بضاعه
ثامر بصوت واطي : انتي خطيبتي .. وبعد أيام بتصيري زوجتي
ملاك ودموعها نزلت : منوو قآل !!! كيييييف متتتتى
ثامر : رقمي عندك .. آتصلي علي وأقولك ! ماينفع هنا
ملاك تضربه على صدره وتصرخ : شنو الي ماااااينفع انت سامع ايش تقووول

(ثامر تركها وراح .. وهي راحت للحمام ركض وقفلت على نفسها وبكت بكت بكت بأنهيار !! )

...
ثامر دخل عليهم : يالله قومو ..
شيما : وووين ؟؟
ثامر بعصبيه : قووومووو بنمشي
( شيما لفت الطرحه بسرعه وقامت ووراها ديما وأستفهام كبيييير على وجههم .. ديما كانت بتنزل من الدرج مسك ثامر يدها )

ثامر : نادي أختك بالحمام هي !
ديما بخوف : طيب فك يدي > ورآحت لها
شيما : آروح معاك
ثامر قاطعها : أنزززززلي بسسسرعه
شيما : طيب طيب

( أنتظرهم بالسياره ويهز رجله بعصبيه ونرفزه
ثواني جوا وركبوا السياره .. ثامر عدل المرايه عشان يشوف وجهه ملاك ..
كان خشمها أحمر .. مبين من طرحتها الخفيفه وكل مانزلت دمعتها تمسحها بسرعه .. ومكتفه يدينها وتطالع بالشباك بصمت
حن عليييييها كثير .. كان نفسه يوقف السياره ويسحبها ويحضنها بقوووووه ..!!
شوي .. جلس يقلب بالسي دي الي بالسياره .. لمآ جات أغنيه قصدهآ لها ..
كانت لمآجد المهندس "

أنسى كل النآس .. خليني أحضنك
غمض عيونك .. وأنسى بحضني نفسسك
.. أنسى عمرك
.. وأنسى عمري
أمتزج بيآ >< .. و صير عطري ..
ليه وانا ويآك أحس
بالوقت يجري .. !
أنسى كل النـآس .. كل الناس
خليني أحضنك !!

* وطول مالأغنيه تشتغل .. كان الصوت عالي .. وثامر يراقب ملاك بمرايه السياره ..
هزت شيما الي كانت جالسه جنب ثامر

شيمآ : هلا ..
ملاك بصوت مخنوووق وواطي : أبي منديل !
ديما لفت عليها : ملاك إيش فيك ؟؟
ملاك تمسح دموعها بسرعه : مافي ..
ديما قربت منها : عيووووني تبكين

( ملاك زادت شهقاتها .. وقربت ديما منها وشدتها لحضنها بقوووووووه .. تمسكت فيها حيييل وخبت وجهها بصدرها .. )

ديما تهديها : آآشششش خلاص يارووحي خلاص ..
شيما لفت عليهم : ملاك قلبتي وششششفيك

(ثامر توتر حييييييل .. ووطأ على صوت المسجل .. وسرع بأقوى ماعنده ..
وصلهم للبيت بأقل من عشر دقايق بعد ماقطع اشارتين .. هدأ صوت ملاك .. ولازالت بحضن ديما ..
ثامر دخل السياره جوا البيت .. وأنتظرهم لما نزلوا كلهم ..
تراجع على المرتبه بعد مافضت السياره .. نظرت قهر بانت فعينه .. جته فكره !!
.. ونزل من السياره بسرعه
توجهه للدرج وكانت بوجهه شيما )

شيما : ثامر ؟؟ شفيييييه وجهك
( ثامر دفها وطلع الدرج بدون مايرد عليها ..)

شيما : ثااامر > وطلعت وراه .!!

( توجهه لغرفه شيما .. الي كان متأكد بأن ملاك فيها ..
فتح الباب بقووه ووجهه منقلب حيل .. )

ثامر حكا بسرعه : ديما أتركيني مع ملاك شوي !
ديما بأستغراب : بصفتك إيش ؟؟
ثامر بهدوء : بصفتي خطيبها ..
ديما أنصدمت : خطيييييبها !!! .. ملاك شقاعد يقول هذا
(ملاك نزلت راسها وبكت ..!! )
ثامر بنفخه : ديما اطلعي بالطيب
ديما تصارخ : ماراح اترررركك معاها لحالكم .!! هذي اختي واخاف عليها
ثامر : ديييييما بررررررررا > ومسكها مع يدها ودفها برا الغرفه وهي تصرخ عليه وتحاول تتحرر من يده عشان ترجع لملاك بس ماقدرت ..
طلعها وقفل الباب ...
و جلس على الكرسي القريب من الباب ويسمع صراخ ديما برا الغرفه !!

ديما : كيييف خطييييبها كيييف
شيما تهديها : ديييما هدي هدي
ديما : كيييييييف اهدي تسستهبلين انتي
شيما شدتها من يدها ودخلتها غرفه مشعل : خليني افهمك السالفه كلها
...
ثامر حط راسه بين يدينه .. وسآكت .. فجأه قام .. ! وقامت معاه ملاك من الخوف ورجعت على ورا ..
قرب منها وهي ترجع .. لما صارت على الجدار ..
ثامر : ملاك .. لآزم تسمعيني ولا تقاطعيني
ملاك : مـــــاأبــ > ولسه ماكملت الا يد ثامر على فمها
ثامر : شششش .. آسمعيني
( بعدت يده عن فمها وتكتفت .. وطالعت بعينه .. )

ثامر : ملاك . . بصرآحه ( وسكت شوي ) آبوي جابرني عليك .. !
(ملاك تجمعت دموعها بعينها !! )
ثامر : بالبدايه كانت هالمسأله غصبا عني .. وتنفيذ لأوامر الوالد بدون أي اعتراض مثل ماطلب ..
بس الحين لا .. تغير الوضع .. ! لما شفتك بعزيمه عمي عبدالله ..

تجمعت دموعه بعينه .. وقال بصوت مخنوق : حبيتك !!
حبيتك حييييل ..! حسيت أنك الي أتمناها .. الملاك الي أبيه من ربي جآني .. الشي الي تمنيته يصير طول عمري
ماتوقعتك كذا .. ماكنت أتذكر اشباهك أصلا .. ! وتنرفزت حيييل لما عرفت ان ابوي خطبك لي .. انا كنت مثلك مااعرف ! كانت المسأله بالبدايه حكي .. ولما عارضت صارت اجباار تعرفين شده ابوي انتي ..
الكبار يحدوون مصيرنا بكيفهم واحنا علينا ننفذ .. نتعذب .. ونتأقلم !
آسف أني صرخت عليك .. جرحتك .. ( مسح دمعتها ) او نزلت دمعتك ..

( ملاك نزلت راسها وبكت بضعف
ماقدر يتحمل اكثر .. سحبها لحضنه وهي تجمدت بمكانها ..
قال لها من قلب : ملاك .. انا آحبك

( ملاك بين شهقاتها ماقدرت ترد عليه !
بعدها عن حضنه دقايق .. وطالع بعيونها .. مسح دمعتها بحنان .. قرب من خدها وباسه برومآنسيه هي حست بقشعريره بكل جسمها .. )

ثامر أبتسم بين دمعاته : آحبك يااحلى ملاك بكوني ..
(.. بعدت عنه وطلعت من الغرفه بسرعه وهو ضحك )

***
بماليزيآ #

عبدالعزيز : أنا حجزت لنا بكره عوده للشرقيه ..
رهف : أيوه أحسن
عبدالعزيز لف عليها : آحسن ؟
رهف بعصبيه : أي ماتلاحظ أنت ..! كاأنك عايش لحالك .. جاي هنا لحالك .. مو كأنك متزوجني وجايبني معاك
أكلك لحالك .. شربك لحالك .. خروجك لحالك .. حتى نوووومك لحالك .!!
وش شايف فيني ..! شايف فيني عيب ياعبدالعزيز .! ناقصني شي .! قولي !!
تراك تعذبني كل يوم .. اسأل نفسي مليون مره .! انا فيني شي خطا !
ليه مو متقبلني بحياتك ..ليه ماتحسسني اني زوجتك .. على الاقل أختك .. بنتك !
انت الي بدنيتي الحين .. أنت أبوي وزوجي .! وكل شي . حسسني اني مهمه بدنيتك لو مره وحده !!
عبدالعزيز : أطلعي بنام

( رهف من القهر طلعت وتركت الباب واللمبه مفتوحه .. حتى مافتحت المكيف .! )
عبدالعزيز : تعاااالي هييييييه
> طنشته وقفلت على نفسها الحمام جلست وتكورت على نفسها وبكت بقهرررر

***
رجعوا للبيت .. وديما طلعت فوق وملاك جلست بالصاله .. ثواني نزل وليد .. وشافها مسرحه حييييل ..
...
وليد جلس جنبها وياشر على وجهها : ياهووه ..! وين وصلتي
ملاك فزت : هآ .. هنا !
وليد : وآضح !

( ملاك قامت .. ووليد رجع سحبها عشان تجلس )
ملاك : بروح اغير ملابسي .
وليد : طيب عطيني من وقتك دقايق ..
ملاك لفت عليه : شنو ؟
وليد : أبي أستشيرك بموضوع ..
ملاك : الي هو ..
وليد خذ نفس عميق : فكرت أخطب ..!
ملاك بفرحه نست الي سواه قبل كم يوم : جد
وليد أبتسم على فرحه أخته : ايه ..
ملاك : منو منو
وليد : هههههههه هالمهمه عليييك ..
ملاك : كيف ؟
وليد : جيبي لي بنوته حلوه مثلك .. ومن معارفك .. وقآبل بها
ملاك : لآلآ.!
وليد : شنو الي لا !
ملاك : واذا صارت مشكله بينكم بتحطها فيني ! مالي دخل فيكم من الحين ها
وليد : هههههههههه أن شاء الله
ملاك : أوك بدور لك وربي يوفقك بعد قلبي ( وباسته على خده )
وليد : ربي يسلم قلبك وياك ياعمري
ملاك تنهدت : يلا وخر مشغوله حيييل ..
وليد أبتسم .. ( قامت وطلعت فوق . دخلت غرفتها وقفلت الباب .. اعطته دقه .. ورجع اتصل عليها على طوول
ثامر : وحشتيني
ملاك : هههههههههه بلا كذب
ثامر : لا والله .. ابي اشوفك ملاك طالبك
ملاك : توووك شايفني امدااك
ثامر :ههههه ابي اشوفك ثاني ماشبعت منك
ملاك استحت : يمه منك
ثامر :يمه منك انتي هههههههه هآ آجي !
ملاك : ماادري عنك هذا الموضوع المهم الي تبغاني فيه الحين
ثامر :هههههههه حلوووه هالتصريفه يازوجتي المصون
ملاك ماتت : لسه مابعد
ثامر : الا بعد هههههه ملاك .. انا بقفل الحين طيب الشباب عندي
ملاك فلت لسانها بدون ماتحس : اوك قلبي ..
ثامر بلهفه : قلبي ؟ .. ياويل حالي
ملاك : هههههههههه باي باي
ثامر : ههههههه باي


***

طلعت من االحمام بعد مااخذت شـآور دافي .. لبست بجامه كاامله بيضاء وتاركه شعرها بعفويه ..
جلست عند التي في وكاتمه الصوت .. ويدها على خدها وتفكر ..

طلع من الغرفه وتوجهه للثلاجه طلع علبه ببسي .. وجا جلس بالكنبه الثانيه .. بعد مأأخذ الريموت عشان يطول على التلفزيون ..
لاحظها مرره سرحانه .. حاول يكلمها بس ماردت عليه .. ولاطالعت فيه حتى
كل ماحكى كلمه تحس بوخزه وخنقه بصدرها .. وتتجمع الدموع بعينها بس تردهاآآ بكبرياءها ..!!
قامت بطفش ودخلت للغرفه ورمت نفسها على السرير حست بدمعه خانتها ونزلت على خدها ..
حست فيه دخل للغرفه .. بس هالمره مانام على الكنبه كالعاده ..!
جآ نام بآخر السرير وأعطاها ووجهه . . حست انه يطالعها غمضت عيوونها بقووووه وصدت عنه واعطته ظهرها ..
هو غمضت عينه على نفس الوضعيه .. !!


.. > بعد نص ساعه .. رجعت لفت عليه .. حصلته نايم بتعب .. وناسي يشيل النظاره من عينه .. ويدينه تحت راسه
جلست على السرير وقربت منه بتردد .. وسحبتها بشويش .. حس فيها وفتح عينه بسرعه ..
طالعت بعيونه وحست بعبرتها تخنقها .. !! صدت عنه ورجعت نامت .. مسك يدها ..

عبدالعزيز : شفيك ؟
( رهف ماردت عليه
طنشها ورجع نام بعد ماأعطاها ظهره .. )

...
رجعوا للشرقيه .. والوضع بينهم عااادي وممل جدا ..
فتح لها باب القسم .. ودخلت قبله .. لحقها بالشنط حقتهم وتركها بالصاله ووراه نواف بباقي الشنط ..

عبدالعزيز : يعطيك العآفيه يا نواف تعبناك ..
نواف يضم عبدالعزيز : لاتعب ولاشي .. ماتتصور قد إيش فرحت برجعتكم .. صح انكم ماطولتوا بس ماعليه .. الحمدلله على سلامتكم .
عبدالعزيز : الله يسلمك ويبقيك
نواف بصوت واطي : ويعينك على الي معاك
عبدالعزيز مسكه بطرف ثوبه : برا برا
نواف: هههههههههههههههههههههههه أيه نسيت اقولك ..
فيه عزيمه اليوم فبيت عمي عبدالإله ؛
عبدالعزيز : شعنده .!
نواف : مسويها عشانكم الله يخلف عليك
عبدالعزيز : ههههههههههههه الله يجزاه كل خير ..
نواف : اللهم آمين .. يالله اترككم ترتاحون
(عبدالعزيز ابتسم له وقفل الباب .. )

> دخل الغرفه ويسمع صوت المويه بالحمام .. رمى نفسه على السرير بأرهااااق وغمض عينه ..

.. طلعت رهف من الحمام
رهف بصوت واطي : إيش سالفتو هذا ..! يتعمد ينسى النظاره بعينه .!!
عشان اجي اشيلها ويخوفني بنظرته .!! مآبشيلها احسن

> طبعا قدامها عبدالعزيز نايم .!! بس لا .. جالس يسمع كل كلامها ويضحك بداخله ؛
حست بالذنب قربت منه وسحبتها من عينه . . هالمره مافتح عينه !
رهف تنهدت برااااحه .. وراحت نامت بآآخر السرير ..

***

ملاك : ابي أسلم عليهم طيب
نواف : هم نايمين طيب
ملاك لفت عليه : كاني اشم ريحه تريقه هنا .!
نواف : ههههههههههههههه منو قال
ديما : الا الا
نواف : هههههههه شنو تبين آنتي .. على جمب
(ديما بوزت .. )
نواف : يآآخت برطممم هههههههه قومي انتي واختك سووا لنا شي ناكله بس .. مااحب برابيس الخدامه

شمعه غريب ؛ 06-07-12 02:03 AM

البارت الرآبع :






.. بيت أبو مشعل #

اليوم عزيمه كبيره بمناسبه عوده عبدالعزيز ورهف ..
ودوشه كبيره بالبيت ..
وام مشعل حيييل محتاسه وتصارخ على الخدم مع انه مو من طبعها .. ! لآنها حييييل هاديه ..
نزلت عليها شيما وهي تغني وترقص ..
...
شيما والسماعه بأذانها : وليه ليه يودعني .. وليه ليه يعذبني .!!
وليه ليه يجرررح قلبي وانا أحبه ليه ليه ..
> ماحست الا بأحد يسحب من اذنها السماعه بقوووه
ام مشعل : شيموووه وصمخ ساعه اناديك
شيما ماسكه اذانها : آآآآآآآآآآآيي يا ماما يعور !
ثامر يذب عليها : ولازالت تقول ماما .!!
شيما لفت عليه وتتخصر : شعليك انت .. ماما بأقولها لما أشيب ( وأعطت امها بوسه على خدها )
ام مشعل : ياربي منكم .! روحي خلصي لبسك يابنتي لايجون الناس عييب
شيما : من عنووووناتي
ثامر بنفس صوتها : يااااااااااااااااي
(شيما شالت الجزمه الي عليها ولحقته فيها وهو يركض ويضحك )
ثامر : هههههههههههههههههههههههههه طلع الأصل هآ ياماما ههههههههههههههه
شيما : ياوسسسسسسخ تعاااااااااااال خليني اصيدك بس
ثامر : ههههههههههههههههههههههههههههههه

***
عبدالعزيز طلع من الحمام وقامت رهف على صوت فتحه للباب ..
اول مره تشوفه بهالمنظر .. ماكان عليه الا فوطه بس لافهآ على خصره
دخلت نفسها بالبطانيه بسسرعه .. أبتسم بخبث .. وقرب على السرير .. وسحب البطانيه منها .. وطالعها برفعه حاجب

عبدالعزيز يضغط على يدينه : شرايك أزيد التمارين ولا كذا كافي
رهف دايخه وخايفه وميته : هآ !!
عبدالعزيز كاتم ضحكته : ألمسيه شوفي ؟
رهف بعدت : لاماابغي
عبدالعزيز قرب منها : طيب ماقلتي لي رايك ..!
رهف قامت من السرير وجري على الحمام : حلو حلو

( عبدالعزيز ضحك من قلب على شكلها ورمى نفسه على السرير .. )

...
على الساعه 9 المساء .. ضبطت نفسها للآخر .. ولبست فستان رسمي ابيض وذهبي قصير وماسك على جسمها .. عدلت شعرها ومكياجها بالبيت ..
لأن عبدالعزيز رفض يوديها ..بحجه ان تصليحها أحلى .! وهو اصلا كان يتابع مباراه .!!!
طلعت من الغرفه وعبايتها وشنطتها بيدها .. لاحظت نظره الإعجاب بعينه .. بس بسرعه تغيرت لتكشيره .!

رهف : ماعجبك .!
عبدالعزيز : قصير
رهف تطالع فستانها : مو قصير ؟
عبدالعزيز قام ويهز راسه بلا : غيريه
رهف شوي وتبكي : عزيززز بليز عدلت شعري ومكياجي على هالفستان مافي وقت أغيرووو
عبدالعزيز قرب منها : أجل ألبسي عليه سروال
رهف بصدمه : سروووال !!
عبدالعزيز كاتم الضحكه : اي سرووال ..
رهف : من جدك أنت ؟
عبدالعزيز : اي
رهف جلست على الكنبه وكتفت يدها بعصبيه : ماراح أجي معاك
عبدالعزيز رجع جلس على الكنبه : أبركها من ساعه .. ( وطول على صوت التلفزيون )

> مرت ساعتين على هالحال .. والعناد لآزال بينهم .. جوال رهف أحترق من كثر الاتصالات والمسجات ولافتحت ولا وحده .. مكتفه يدها وسساكته
وعبدالعزيز منسجم مع الفلم ويضحك .. وناسي انها جمبه اصلا

عبدالعزيز : ردي على جوالك أزعجني
رهف بصوت واطي : أحسن

( عبدالعزيز لف عليها وقرب منها مسك فكها بيده بقوه ويشوفها كيف تنتفض ومتوتره ووجهها احمر .! بس تنتظر الكف منه !!!
قرب منها وقرب ........... لما طبع بوسه رقيقه على خدها .. وقال بحنيه :
قومي .. على الاقل تحضرين نص السهره .!

رهف نطت من مكانها من غير شعور قامت وهي فرحتها مو سايعتها : ووووه فديييييييتك
عبدالعزيز بصوت واطي : على فكره .. طالعه حلووه ..!

(رهف توردت خدودها وأتجهت للغرفه
عبدالعزيز ابتسم من قلب ورجع تسند على الكنبه .. شك أنه بدا يحبها .. بعد الحكي الي قالته له .. وأثر فيه حيل )

***
بيت ابو مشعل .. فمجلس الرجال #

مشعل : والحل ؟
فيصل : والله هذي مشكلتك ياابويا انا بسافر .. بتجي معاي حياك
ثامر : يااخي ودي آخاويك بس الدوام .!!
فيصل لف عليه : الاجازه ياحبيبي مابقى عليها شي .. حوالي شهر .. خذ لك اجازه من الحين وريح راسك ..!
ثامر : تصدق مافكرت فيها !
وليد : لأنك درج
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
ثامر : ههههههههههه مارحت بعيد .!

...
بالصاله / عند البنات ..
ملاك : ماجت الدوبا ؟
شيما : بتتتصفق !!!

ديما جت وماسكه يد رهف : ياويلك منهم هههههههه
رهف : يمما ارجع ههههه
ملاك قامت لما شافتها : بدري لا مرا مرا بدري .!!
شيما : شفتي الساعه يادووووووبا الساعه 12ونص !!!
رهف وهي حاضنه ملاك : ايش اسوي بأخووك
ديما قربت منها : ششسوووا
رهف تضربها بحيا : مالك دخل
> رزان جت ركض وضمتها .. : ووووحششتيني
رهف : حبيبتي مو اكثر مني
شيما سحبت رهف : خلاص خلص وقتك يالله على المجلس بسسسرعه
رهف تشيل عبايتها : يمممه بنات من جد بديت اخاف
ديما منبهره : ووووووواي شكلك خقق ماألوم خيوو اذا ماجابك بسرعه
( رهف توردت خدووودها ونزلت راسها .! )
ملاك : شقصدك ياحقيييرا
ديما وشيما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ولا شي .. يله تعالي

...
.. > سلمت على الحريم وطلعوا كلهم برا بالخيمه ..
ملاك رن جوالها وطلعت برا .. وصارت تكلم وتصارخ بالجوال :

ملاك : أهــآآ ..! انتي حممممماره
ثامر بصوت واااااطي وبعيييد : عيب
( ملاك شكت بنفسها وسكتت شوي )
ملاك : لالا مافيني شي ايوه كمملي
آي ادري يادوووبا ماعندك سسالفه .! وربي بأسويها لو اني منككك وربي
ثامر : لآتخربين البنت
( ملاك حست انها سمعت احد .! مو لهاالدرجه تتخيل .! )
ملاك : ريما احس اني سمعت صوت .!
ماادري اسكتي لاتخووووووفيني .. يوووووووه وربي بقفل !
اي اهجدددي
ثامر بضحكه : ياخووافه

( ملاك لفت بسرعه .. شافته واقف بآخر الممر .. ويأشر لها بـ تعالي )
ملاك بأبتسامه واسعه : ريما بعدين أكلمك ( وقفلت الجوال ولا أنتظرتها ترد )
< قربت منه .. ومنزله راسها بحيا .. مدت يدهآ بتسلم .. قرب منهآ وباس خدها .. !
ملاك ماسكه مكان البوسه وأبتسمت ..

ثامر تسند على الجدار ومفهي : كيفك .. ؟
ملاك تطالع بالأرض : تمام ..
ثامر سكت شوي : مايهمك حالي
ملاك حست على دمها بس سكتت عشان تقهره .. وقالت بضحكه : لآ
ثامر : آفااا ( ومسكها من كتفها ودفها ) يالله باي
ملاك تهز راسها بلآ : ماابي
ثامر سندها على الجدار وقرب منها ومحاصرها بيده .. قال بصوت واطي : وليه ؟
ملاك تطالع بعيونه : لسه وآحشني !
ثامر شوي ويطيح من طوله .! حط جزء من الشماغ بفمه وقال : يخرررررررب بيتك
ملاك : هههههههههههه يلا وخر ..
ثامر : ماراح أتحرك .. من هنا لمـآ ( ويأشر على خده )
ملاك توردت خدودها : لا ماأبي
ثامر يسوي نفسه زعلان : زعلت .!

( ملاك ابتسمت وقربت منه وهي تشد ثوبه عشان ينزل نفسه لمستواها وباسته على خده بسرعه .. وراحت .)
ثامر بصوت عالي : فديييت القززززمان
( ملاك لفت عليه بسرعه وتأشر له بأووص )
ثامر :هههههههههههه ( ويأشر لها بباي )
ملاك : ربي يحفظك ..
ثامر : ويحفظك ياروحي أنتي .!

..> دخلت للخيمه ومفهيه ووجهها احمر
شيما : ياهووووه وين رحتي
ديما : هههههههههههههه ميمي تمر بحاله من الفهوان + الخقه .! اختي واعرفها
البنات : هههههههههههههههههههه
شيما : خاقه مع مين أعترفي
ملاك : مو مع أحد هففف
رهف : لاتضايقوون حبيبتي .. ( وباست خدها
ملاك ابتسمت .. ورجعت مسكت خدها الي باسه ثامر وقآلت بين نفسها : مو مثل بوسته .. وه !

.. > عبدالعزيز أتصل على رهف ..
عبدالعزيز : مساء الخير
رهف حمر ووجهها أول مره تكلمه جوال وزياده كل البنات يطالعون فيها وكل ماقامت سحبتها ديما : مـ مساء النور
عبدالعزيز : أخبارك قلبي وكيف سهرتكم ؟
رهف (شفيه هذا ناوي يحرجني ) : كل شي تمام
عبدالعزيز : زين .. اسمعي .. أرجعي مع أهلي طيب لآن عندي كم مشوار ويمكن اتأخر عليك ..!
رهف : اوك ..
عبدالعزيز : وأنتبهي على نفسك ..
رهف : إن شاء الله
عبدالعزيز : وأجلسي بين ملاك وديما
رهف : طيب .!
عبدالعزيز : تبين شي ؟
رهف : سلامتك ..
عبدالعزيز : الله يسلمك .. مع السلامه
رهف : باي
...
سحر : يابرررررررررردك
رهف : وشووو
شيما : طول مكالمتك ماسمعنا ولاكلمه حلوه .!
رهف : وش تبغيني اقول .!

..> وقتها عبدالعزيز متجهه لـ طريق الاستراحه .. مشغل كآسيت لرابح ..
عبدالعزيز يغني معاه : حشا لولا عشر خصك بهآ ربي عن البااااااااقيييين .. وش فيهم العالم واقفين .!
شسسالفه .!

> ترك سيارته ونزل يشوف متجمعين على إيش ..
شاف الورد منتثر بكل مكان .. خفقات قلبه زادت وصار يسمعها من قوتها ..! أتجهه لها وبعد الناس عنها وهو يصارخ
واحد من الناس : أتصلوا على الاسعاااااااااف
( عبدالعزيز قرب منها بيشيلها .. )
واحد : وووين ياابوي بتاخذها
عبدالعزيز يصارخ : ووووخخر عنني هذي قريبتتتتي
: قريبتك ؟
عبدالعزيز شالها وتوجهه للسياره بعد ماغطا وجهها : شعلييك انت ووووخخخر

> دخلها بالمرتبه الخلفيه .. وركب بسرعه .. الناس تعاطفوا معاه ووسعوا الطريق له .. وأتجهه للمستشفى !!

***


على الساعه 6 الصباح "

كانوا البنات جالسين تحت .. بعد مارجعوا من بيت عمهم عبدالإله ورهف معاهم .

رهف : ياربي .! ماادري ليه قارصني قلبي عليه
ملاك تهديها : بيجي إن شاء الله ليه خايفه
ديما : دايم يتأخر مو شي جديد
رهف : حاسه فيه شي .!! ( رمت جوالها بعصبيه ) حتى مايرد على جواله ..
ملاك : هددددي بسم الله عليك وش جاك .. ( ومسكت يدها ) قومي معاي نسوي شي نآكله تراني ميته جووع

...

ملاك : هـآ .. تبين جبنه ولا بيض بسسرعه
رهف : ماابي شي مالي نفس ! (وطلعت الدرج )
ديما : وين ؟؟
رهف : بطلع انام .
ملاك : مافي أحد فوووق ..!
( رهف ماردت عليها وكملت طريقها لغرفتها .. )
ملاك : شفيها ؟
ديما : ماادري عنها .. آمممم سسوي لي جبنه
ملاك : لاياروحي قومي انتي

***
بالمستشفى "
عبدالعزيز جالس على اعصابه .. وجواله مقفل مافيه شحن .!
أخذها للمستشفى الي يشتغل فيه صديقه سآلم .. ورآيح جاي رايح جاي على العنايه الي دخلوها فيها ..
ومافي بباله الا الافكار الشينه .!
طلع سالم ووجهه مايبشر بالخير ابدا

سآلم : عبدالعزيز ..
عبدالعزيز قام من الكرسي بسرعه : طمني
سالم : وش اقولك يااخوي .!
عبدالعزيز فقد اعصابه ويهز بسالم : قووووول أنننننننطق
سالم مسك يده : عبدالعزيز اهدأ .!!!
( عبدالعزيز ترك سالم وتكتف )
سالم : الحمدلله لحقنآ عليها لو إنك متأخر شوي .! الله العالم شبيصير عليها .!
عبدالعزيز .. تركيز الاصابه كان بآخر الظهر ..
(نزل راسه وقآل بتردد وخوف من رده فعل عبدالعزيز ) صآبها شلل !
( عبدالعزيز يطالع فيه وأبتسم .! )

سالم : عبدالعزيز لازم ترضا بقضاء الله .. وأحمد ربك انها عايشه .!
عبدالعزيز لازال مبتسم .. وتجمعت دموعه بعينه .. طآحت بدون مايحسب لهآ حساب مسحها بسرعه ورفع راسه : أقدر اشوفها
سالم : الحين هي بالعنايه .! تقدر تشوفها بعد ساعتين ..لما نحولها للغرفه العاديه ..

(عبدالعزيز يهز رآسه بطيب .. ولف ورآح ..)
سالم : الله يصبر قلبك يااخوي .!

***
طول طريقه بالسياره وهو يفكر .. بصدمه
دخل البيت ووجهه منقلب 180 درجه .. ومبهذل حيييل .. وشماغه على كتفه .! وشعره حايس
طلع على قسمه بسرعه .. بدون مايطالع بأحد ..
دخل ..

رهف كانت تربط شعرها ..
دخل الغرفه وجلس على طرف الكنبه .. ويطالع قدامه بصمت .!
رهف لفت وطالعت فيه .!
خافت حييييل من شكله

رهف : عبدالعزيز شفيك ؟

( عبدالعزيز يطالع قدام ويبتسم . .. !
رهف جت وجلست قدامه على الارض ومسكت يده .. وهو مستسلم ماسحب يده كالعاده ..
رهف تطالع بعيونه .. كانت الدموع متجمعه فيها
طـآحت دمعته وسحب يده بيمسحها سبقته رهف عليها .. ومسحتها بشويش ..
عبدالعزيز يطالع فيها ..
رهف رحمته حييل وعبرتها خنقتها مع انها ماتدري على ايش يبكي .!!
جلست جمبه وفتحت يديها له ..
عبدالعزيز مثل الطفل قرب من حضنها وضمها حييل
بعد دقآيق نزل راسه على رجلها وهي تلعب بشعره وتقرأ عليه ..
غفت عينه .. عليها .. )

***
فتحت عينها حصلت نفسها بالسرير الـ ساعه كانت 10 الصباح .. دورت عليه مآحصلته
أتصلت على جواله ..! ورن جمبها !!
طالع وناسيه
...
بالمستشفى "
واقف عند باب الغرفه ومتردد يدخل ولا .!
كسر خوفه ودخل :
فتحت عيونها بسرعه على فتحه الباب ..
نوف بصوتهـآ المبحوح : مـآأبي اشوف أحد
عبدالعزيز دخل ..
(نوف غطت نفسها بالبطانيه بخوف ..)
عبدالعزيز : ماراح أضرك ,!
نوف : أطلع برا
عبدالعزيز : بس .....
نوف قاطعته : بررررا ماابي اشوف احد ماابي
( عبدالعزيز شال البطانيه عنها )
نوف تصرخ : شتسوي أنت ووخررر > وأختفت صرختها لما طالعت بوجهه زين وعرفته .!
عبدالعزيز : هذا أنا ! الورد .. الشارع .. السيارات .!!
نوف مصدومه : أنت !
عبدالعزيز : أنا الي جبتك هنا ..
( نوف صدت عنه وبكت ..)
عبدالعزيز : ليه تبكين ؟؟
نوف ببحه : شقآلوا فيني ! ليه مااقدر احرك رجلي؟

( عبدالعزيز تجمعت دموعه بعينه وسكت ..
لفت عليه وانصدمت بدموعه نازله على خده )

نوف بخوف : ليه تبكي ؟
(عبدالعزيز يهز كتفه بماأدري !)
نوف صرخت : وقف بكاا انت تبكي انا وش اقول

( عبدالعزيز مسح دموعه بسرعه وطلع من الغرفه ..
هي غطت على وجهها بحسره )

***
بيت ابو مشعل ."

شيما كانت بالجلسه الي برآ البيت .. والسماعه بأذانها وتهز على خفيف وبيدينها روآيه .. وتقرأ فيها ..
ثوآني جـآ مشعل ويصوت عآلي

مشعل : يـآأهل البيت .. ترآ معاي ضيف .. لأأحد يطلع ..!
> مايدري ان شيما مـآتسمعه .!!!!
مشعل : أدخل حياك البيت بيتك نسيت جوآلي بالسياره .. بجيبه وألحقكك ..

(دخل أنس .. صديق مشعل من ايام الطفوله .. طويل ونحيف .. وشعره كدش ..
ويلبس نظـآره .. وأسمرآني .. وكيوووت حيل .! )

...
شيمـا قفلت الروايه وصارت تتمغط .!
لفت راسها من الناحيه الثانيه حصلت واحد طويل ملقيها ظهره .! هي ماشافت غير الكشه
مرررره خافت .!
شيما شالت السماعه بسرعه وتخبت ورا الكرسي ..
ولآ تدري هو شافها ولا ماشافها وهي تتمغط كأنها قطوه .!
ثواني دخل مشعل واستغرب ان انس لسه واقف عند الباب .!

مشعل : وش بلاك ؟ نسيت بيتنا
انس ضحك : هههههههههه تقدر تقول
مشعل : شعليك متعود اجي اضفكم من بيتكم على الاستراحه .. خلنا اليوم هادين وفيه كم موضوع مايصلح هناك
انت عارف
انس : انا معاك لليل .. بربر على راسي لما تقول بس .
مشعل : هههههههههه أجل حياك .. > ودخل قبله على الخيمه طبعا لازم يمرون من قدام الجلسات الي متخبيه وراها شيما .
أنس مر من جمبها ويطالع بالارض ويبتسم ..!
هي ماصدقت يدخلون طلعت فوووووق بأسرع ماعندها وهي حاقده وتدعي بنفسها على مشعل مليون مرهه ..

***
بقسم رهف وعبدالعزيز "
عبدالعزيز دخل حصلها نايمه .. صحاها ..
وقال بصوت هادي : رهف .. رهف أصحي

( رهف فتحت عينها شافته قامت من مكانها بسرعه وضامه يدينها مع بعض وقالت بلهفه : انت بخير ؟
عبدالعزيز ابتسم ومسح على رآسها : أي بخير ؛
رهف تنفست براحه : زين ..
عبدالعزيز ماكان له خلق بس برضو بيوضح ان مافيه شي : زين ولا موبايلي
(رهف ضحكت ونزلت راسها .. )
عبدالعزيز حس انه سخيف : هههههه قد إيش انا سخيف ! قومي سوي لي شي آكله ميت جوع
رهف تبتسم وتأشر على عيونها : من عنوني
عبدالعزيز قرب وبآس عينها : تسلم عيونك ..
( رهف قآمت وراحت للحمام وهي مجمعه يدينها بحيا .. )
عبدالعزيز يكلم نفسه ..
* لممما بديت أحبها وأنسى هذيك .! طلعت لي مره ثانيه .!
وش اسوي يااارب
يعني ولا وحده بعدين ثنتين مره وحده .!
أهنيك ياقلبي *

***
بـ المسـآء .. ؛
شيما شافت زول مشعل بالصاله راحت له ركض : ميشش ميششششش
(مشعل يأشر لهـآ برووحي .!! بس مافهمت عليه )
شيما : مشعل يامعفن أحاكيك انا
مشعل عطاها نظره وبصوت واطي : روحي هنـااااك .!!
شيما دخلت للصاله : ليش إن شاء الله أ ............. > ماأمداها تكمل كلامها حطت يدها على فمها بخوف وطلعت بسسسسرعه .!!

...
فـ المستشفى ."
عبدالعزيز قرر قرآر ولآراح يتراجع فيه .. هذا لمصلحته ومصلحتها .. ولأنه بدا يحب رهف ويخاف عليها من جد .!

عندباب الغرفه .. > كان واقف معاها ..
عبدالعزيز : جـآهزه ..
( هي هزت راسها بالإيجاب ..)
> دخلت عليها ..شافتها صاحيه .. سلمت عليها وجلست معاها .. وعبدالعزيز ينتظرهم برآ ..
بعد ربع ساعه طلعت رهف والعبره تخنقها : طيبه بالمرا
( عبدالعزيز أبتسم .. ولآ علق .! > وطلعوا

...

بالسياره .. كان الجو هادي .. ثوآني
رهف حكت : عبدالعزيز
عبدالعزيز : لبيه ..
رهف : ليه قلت لي عنها ؟
عبدالعزيز ابتسم : ماحبيت اخبي عنك شي .. (مسك يدها ) إنتي زوجتي ..

(رهف لأول مره تحس بقيمتها بحياته .. أكتفت بالسكوت ودآخلها طاير من الفرحه ..
عبدالعزيز حس فيها طـالعها بأعجاب ورفعه حاجب .. رهف طالعت فيه .. ورجعت طالعت قدام ! .. رجعت عينها وهو لسه يطالع فيها ّ)

رهف استحت : وشو طالع طريقك ..
عبدالعزيز : إنتي طريقي .!
رهف : اخااااف تصدم .!!!
عبدالعزيز : قلعتي .!
رهف بسرعه: بسم الله عليك !!
عبدالعزيز تنهد : تخافين علي .؟
( رهف تهز رآسها بايه .. )
عبدالعزيز يبتسم : وانا بعد .!!


....


halazona 06-07-12 06:33 AM

روعه شموعه بس البارت قصير واضن عبدالعزيز بيتزوج نوف لانها كاسره خاطره وبيحبها اتوقع ودمتى عزيزتي دوما مبدعه

شمعه غريب ؛ 07-07-12 10:17 PM

halazona


الرآئع تواجدك ..
وهذي مشكلتي دائما .. بارتاتي قصيرهه مقارنه بالروايات الأخرى ..
لكن اوعدك / البارت القادم راح يكون اطول بارت بالروايه هههههه
..
من ناحيه توقعك .. راح تبان لك الصوره بالبارتات الجايه

نورتي :342:؛

شمعه غريب ؛ 09-07-12 06:59 PM

البارت الخامس ..#





بيت عبد الإله .. على الساعه 2 ونص بالليل ..
دخل مشعل وواصله معاه للآخر .. ويصرخ بأعلى صوته .!

مشعل : وينها هالغبيه وييييينها
ثامر : مشعل شفيك ؟
مشعل : وين أختتتتتتك
ثامر بدون مايطالع فيه : فوق .!

( مشعل رفع ثوبه وركض بالدرج .! ثامر حس ان السالفه قويه لحقه على طوول .!
> دخل عليها وصقع بالباب .. كانت نايمه )
مشعل بصراخ : الله يقلع شكلك ياشييييخه
(شيما قامت مرعوووووبه ويدها على فمها من الخوف )
ثامر : وش فيييييك أنت !
مشعل قرب منها وشد شعرها : غبييييه انتتتتتتتي
ثامر مسك يده : مششعل فكهاااا ماتوووصل

> وشيما تصرخ ويدها على فمها ودمعتها نزلت .!
مشعل : الا توصل .!! سسساعه اغمز وأأشر والله لو ساتي ( الخدامه ) هاللي ماتفهم عربي بتفهمني.!! الجداااار وهو الجدار بيفهم
ومع ذلك بكل وقاحححه تدخلين .!! وتصرخين بعد .! أنتي شفتتتي وششش لابسسسه
وين أودي وجهههي انا وكل ربعي شآفوووووك !
ثامر مسك رآسه ! : جد الي صار ؟؟
( شيما تبكي ولاقدرت تنطق .!! )

مشعل ترك شعرها وضربها كف قووووي : الله يصيييبك .. ! > وطلع من الغرفه بعد ماصقع الباب بالجدار من العصبيه .!!
( ثامر طلع وراه وهو يطالع فيها بصدمه .! )
شيما تبكي : ثامر
( ثامر رفع يده بمعنى لآتحاكيني .!! )

...

من بكرآ .. يوم الإربعاء .. أسبوع المراجعه الأول .. قبل الاختبارات ..

ثامر وآقف عند براده المويه فوق .. ويصب موويه ومسسرح حيييل ! قطع عليه سرحانه صوت شيما

شيما : ثامر ترآ مابروح ..
( ثامر مارد .! )
شيما خنقتها العبره وبان من صوتها : ثامر !
( وهو ببرود لف راسه عليها ..)
شيما : وش فيك علي .!
(ثامر أبتسم بسخريه ..
شيما لفت وتوجهت للغرفه .. بعد مااخذت منديل من الصاله وغطت على عيوونها ..
ثامر أثر فيه بس ماعبرها ونزل تحت .. )

بيت أبو عبدالعزيز .. #

نزلت بثقل .. وعلى كتفها شنطه سودآء .. ولآبسه تنوره سكيني سودآء .. وقميص أورنج وآسع بأكمام كامله > نسيت أقولكم " دخل الشتاء "
ونوآف نازل وراها ..

نواف : أبي أفهم .! ليه لآبسه قميص وليد ؟
ديما ببرود : وأنت شعليك .؟
نواف : لآتنافخين علي ترآ أسحب علييك .!
ديما : لآتكفى تكفى لآتسحب .. بأموت يعني
نواف : طيب طيب > وطلع من الباب ولآ أنتظرها ..
ديما بصراخ : نووووواف ووويييين .. ياخيييي تعااااال امززززح .!!
نوووووووووووووواف
> وسحب عليها .!!
ديما دخلت المكتب على ابوها ومولعه نااار : باباااا ششوف ولدك
ابوعبدالعزيز فز : الناس تقول صباح الخير ..!! خوفتيني
ديما نزلت راسها : آسفه .!
ابو عبدالعزيز قآم من مكانه .. وقرب باس راسها : سمي ياابوي
ديما رفعت راسها : بابا نوآف راح وتركني .! (خنقتها العبره ) ولو مارحت اليوم بيعطيني الدكتور حرمان من الأختبار .!!
ابو عبدالعزيز : مايستحي على وجهه
ديما : شفت
ابوعبدالعزيز : لآتزعلين روحك ياابوي انا أوديك ..
ديما : بابا بس أنت مافيك ..
ابو عبدالعزيز : عشان خاطرك ..
ديما ضمته وباست راسه ويده : ربي لايحرمني منك يااجمل شي بدنيتي
ابو عبدالعزيز : ولامنك يانور عيني
...
دخل عليهم عبدالعزيز : شعليك شعليييك يادلوعه بابا
(ديما ضربته بالشنطه على طول )
عبدالعزيز : يممممه قطوووه .!
ابو عبدالعزيز : هههههههههههه سم ياولدي بغيت شي
عبدالعزيز يقلد صوت ديما : أي يابابا نواف عصب علي إهئ إهئ وصحآني من النوم ومشى عني !
ديما عصبت : عزززيز
عبدالعزيز وأبوه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز قرص خدها بخفيف : أمزح معاك ياقمر ..
ديما أستحت .. : طيب خلاص
عبدالعزيز استغل الموقف مايشوفها مستحيه كثير .. وصار يقرص بطنها : والله أمزح معاك واالله والله
ديما تبعد يده : طيب طيييييب
عبدالعزيز :ههههههههههههههههههه
ابوعبدالعزيز : يله ياابوي عشان ماتتأخرين زياده ..
عبدالعزيز: وين رايحين
ابو عبدالعزيز : بوصلها للجامعه ..
عبدالعزيز مسك يدها : أنا أوصلها على طريقي .. انت ارتاح يبه
ابو عبدالعزيز : خلها انا اوديها ..
عبدالعزيز : والله مايصير مايوديها الا انا حلفت ..
ابو عبدالعزيز : الله يهديك خلني متحمس
عبدالعزيز جلس أبوه : أنت ريح يالغالي وخل هالاشياء علينا .. يله ديما ..
ديما : وه لهالدرجه تحبووووني
عبدالعزيز : أقول أهجدي لاأسحب عليك
ديما تعقدت : لا خلاص والله والله بسكت بس ودني يرحم والديك
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههه يله

....> طلعوآ من المكتب على نزله رهف من فوق ..
عبدالعزيز طلع عيونه وقرب منها بسرعه : رهف وش منزلك ..!!!
رهف بخوف : كنت بأطمن عليك نزلت بدون ماتقولي
عبدالعزيز يطالع بديما الي تحاول انها ماتطالع فيهم وقآل بصوت واطي : ياعيوني انتي .. يله اطلعي فوق لايجي واحد من اخواني ويشوفك ...
رهف تتدلع : ليه تغار عليا .!
عبدالعزيز : اغااار على الي خلفوووك بعد
رهف بحيا : هههههههههه طيب بطلع ..
> مسكها عبدالعزيز من يدها ..
و يأشر على خده ..
رهف طلعت عينها : عيب .!
عبدالعزيز : هههههههههه وش الي عيب يله ولا ماني رايح ..!!
رهف أستحت : مو قدام ديما
عبدالعزيز يهز رآسه بزعل .. : يله عااد
رهف شدت ثوبه وبآسته على خده بوسه خفيفه .. ورجعت مكانها ومجمعه يدينها بحيا .. !
عبدالعزيز : آموووت أنااا ..
...
ديما طفشت : ياااااااارب يخلصووون
( عبدالعزيز لف عليها ولحقها بعد مالآحظ الاحراج على وجهه رهف)
ديما تركض : هههههههههههههههه يااخي وربي ماصاارت ماراح تطير البنت
عبدالعزيز يضربها بالمخده : وجع عيييب يابنت يله قدامي برااا

ديما طلعت بسسرعه .. ورجع عبدالعزيز لرهف : توصين شي ياروحي .. ؟
رهف : سلامه روحك .. أنتبه على نفسك
عبدالعزيز يأشر على عينه : من عيوني
رهف : تسلم عنونك ..
عبدالعزيز يضربها على كتفها : يله اطلعي فوق .. يله
رهف تبتسم : طيب ..
> ابتسم لها وطلع يكمل على ديما هههههههه

***
بعد مرور شهرين على الاحداث .. خلصت الاختبارات .. والكل نجح الا البعض .. وبدأت الاجازه بعز البرد .. طبعـآ مايحلى البرد الا بالمخيمات .. وشخصياتنا هنا عندهم مخيم كامل متكامل .. وطالعين فيه ..

..
بقسم الشباب .. / الساعه 8 المساء

مشعل يكلم : أنس يااخي وينك ..
أنس : ياابوي جاي بس ضيعتكم شوي ..
مشعل : أطلع لك على الشارع ؟؟
انس : تسوي خير
مشعل :هههههههههههه جايك .. أنتظرني عند المحطه .. الي بعد اللفه ايه .. يله حياك ..
شباب انا رايح اشوف انس .. نآقصكم شي اجيبه ؟
فيصل كان عند الحطب : جب شويه حطب ماأظن بيكفي للفجر
مشعل : ابشر ..

***
بقسم البنات شغالين رقص "

شيما : لاياوسخه شغلي هذي .. اي خليييييها ابييييها
> وقامت ترقص عليها ..
( اغنيه ضميتهأ بقلبي إلك .. لأحمد العراقي )
وهـآت هز ..
ودخلت معاها ديما .. ورقص ديما وشيما لايعلى عليهم .
كأنت بنت خاله رهف حاضره معاهم ..
دقتها ..

نور : رووفه من هذي ؟
رهف : اي ؟ الي لابسه أسود ؟
نور : اي اي
رهف : هذي ديما بنت عمي محمد
نور : رقصها يخقق يابت شوفي كيف تعمل بكتوفها
رهف : هههههههههههههه آدري ..

ملاك جت متحمسه : بنننننننننننات
كلهم لفوآ عليها
ملاك : العيييال ججابوا الدبابات بسسرعه يلا
( وكلهم راحوا لبسوا جاكيتات .. و تلثموا .. وكل وحده بجنزها )
...
طلعوا وصراخ على العيال ..
ملاك :14 ياوليييد ..
وليد : ههههههههههههههه تستهبلين .!!
ملاك : هههههههه لا والله جاده !
سالم : اذا أنتوا 14 احنا كم يبقى لنا .!!
ديما : ماادري عنكم اهم شي أحنا
وليد : اقلع ابو النذاااله ..

عبدالعزيز رافع نفسه ويدور رهف بعيونه : وين رهف ؟؟
ملاك مسكت رهف ودفتها : هذي هي
عبدالعزيز شدها من يدها وضمها : حبيبي معاي وانتوا بقريح .!
ديما انقهرت : عززيز يانجسس خيير
ملاك : ركبنا وياك
رهف ضحكت بحيا : ههههههه
عبدالعزيز يطالع رهف ويبتسم : اذا تزوجتي يركبك زوجك معاه

( ثامر كان واقف بعيد .. وأبتسم بخبث ..!!
ملاك استحت وسكتت ..!)
وليد : 8 لكم .. دبروا أموركم فيهآ ..
(ملاك لازالت مبتسمه ..)
وليد : ههههههههههه وين راح لسانك يالقطووه
(ثامر ضحك من بعيد .. ولف .. )
ملاك : هنا هنا آآآوف خلاص هاتهم نبيهم
وليد : هههههههههههههههه

.....> اغلبيه الدبابات صار فيها ثنتين .. الا بعضها الي صاروا يسوون تناوب مابينهم .. ::
طبعا الشباب كل واحد بدباب .. وكـآنوا ( وليد .. سالم .. فواز .. فيصل .. لؤي .. وعبدالعزيز (رهف ) .. وثامر .. )

...

كانوا يروحون بالمنطقه البعيده الي مافيها مخيمات .. وانواع الهجوله هناك ..

ملاك : ديماااا تعالي هنا وجع
ديما : تعالي معااي
ملاك :وين هناك بعيييييد
ديما : ياخوافه شويه حبتين ماراح يضرك .. يلا بالله
ملاك قربت منها : والله ماادري وين ناويه تودينا ..
ديما : امشي وراي وماعليك

...> اما من جهه ثانيه ..
رهف تضرب عبدالعزيز على ظهره : زوووز لاتسسسرع
عبدالعزيز يضحك : ههههههههههههههههههه مركب بزر معاي انا
رهف انقهرت : عزيز من جدي ووووربي ولا وقف بنزل وأخليك
عبدالعزيز : تستهبلين .!!
رهف : عبدالعزيز وقف بنزل
عبدالعزيز بعناد : ماني موقف
رهف تضربه : ممن البزر الحيييين نزلنننني

( عبدالعزيز فحط بقووووه لدرجه كانت بتطيح بس تعلقت بظهره وحضنته بخوف )
عبدالعزيز بأنتصار : هههههههههه ايوه خليك كذا ..
رهف : هفف

...
شيما تدور البنات : سسالم سسلووم هيييييي
سالم : هاااااااااه هااه
شيما : ماشفت ديما ..
سالم : ليه هي مو معاك .!!
شيما : تشوف معاي احد انت .!
وليد جا : شفيكم ؟
سالم يأشر عليها : ماتدري وين ديما
شيما : حتى ملاك .. كأن الارض انشقت وبلعتهم
وليد : رحتي شفتي هناك ؟؟
شيما : دورتهم بكل مكان ماحصلتهم .!!!
وليد خاف : غريبه .!!
شيما : لايكون جااااهممم شي
وليد بسرعه : تفاوولي خير يابنت الحلال .!!
سالم : ننادي العيال وندورهم ..
وليد : زين ... وأنتي روحي مع باقي البنات ولا تبعدوون .. وأنتبهي تقولين للاهل شي انتبهي خلك انت معاهم ياسالم
شيما بخوف : طيب طيب
وليد : شبااااااب فوواز تعااال تعاال وين فيصل
فواز قرب منه : توني شايفه عند ذاك المخيم
وليد : تكفى ناده وانا بشوف الباقي
فواز : خير وش صاير
وليد : ناادهمم ونتقابل عند الخرابه ذيك تكفى سسسريع
فواز : ان شاء الله
تجمعوا ( فيصل .. فواز .. ثامر .. ووليد ) وتفرقوا عشان يدورون عليهم

***
عند الحريم "

شيما دخلت هي ونور بنت خاله رهف ..
نور : ليه دخلتي طيب ؟
شيما : ماادري
نور : واذا سألوك دحين ايشش بتقولي
شيما :اوووووف مااادري بعدي عن وجهي
نور :ياماما اعصااابك

***
اما من جهه ملاك وديما .. ××

ملاك : ديما المكان يخوف ابي ارجع ..
ديما : تعااالي شوي
ملاك : ديما من جد خلاص خلينا نرجع
ديما عصبت : بترجعين ارجعي لحالك اووف
ملاك تطالع ورا : لو اعرف الطريق ماكان شفتيني هنا
( ديما لفت وجهها ولاردت .. ثواني وقف الدباب حقها ..)
ملاك بأستغراب : ليه وقفتي ؟؟
ديما : وقف الله ياخذه
ملاك : شكله فاضي .. تعالي اركبي معاي
..> توها نازله من الدباب .. سمعوا صوت دبابات تقرب منهم .. وتجمدوا بمكانهم من الخوف
ملاك : اركببببي بسسسرعه
ديما : طيييب

.. > ومششت بأسرع ماعندها
وليد : وش فيها مشششت هيييييه ملاااااااااك
ثامر: ماتسمعك .. أبلحقهم وانت قل للشباب اننا لقيناهم
وليد : طييب ..
> وأنطلق وراهم ..
( ووقفوا عند مخيم .. كانوا فيه شباب جالسين برا الخيمه )

ملاك : ديما امششي ليه وقفتي .!!!
ديما : بعدل اللثمه .. مب مسوين لنا شي
ملاك : تستهبلين انتتتي .. بنتين قدامهم وبالبر لا بيوصلونا لأهلنا يعني
ديما : ملاااااك اوووص
واحد من الشباب أنتبه لهم واقفين بعييد قام وتوجهه لهم : أفااا تقولين لخويتك كذا .. !
ديما بصراخ : وانت شعلييك
ملاك تدقها : ديما امشي ..
نفس الشخص : معاك فهد
ديما : والخياااب
(فهد ضحك بصوت عالي)
ملاك : ديييييييييما امشششي
ديما : ملاك أوووووووص اوووف وش تبي انت الحين .!!
فهد : أبيهآ ياحلو
ديما خافت بس ماتبي تبين له : عسساك فحريقه ياحقير
فهد : دآمني حقير وراك واقفه عندي ( وقرب من ملاك وشدها من الدباب) تعالي تعالي
ملاك تصرخ : فكننننننننني
ديما تصارخ : فككككككككها ياااااااااحممممار (ونزلت من الدباب وبعدت ) يممممه اختتي
ملاك صاحت : ووووووووخخر عننننننننننني
فهد قربها منه حيييييييل : وش بتسوين لي .. بتجيبن البع بع يآكلني هههههههههههههههههههههه
( ديما أنتبهت لدباب جاي قربت منه صار ثامر )
ديما تصيح : خذذها خذذذها روووووووح شششششوفه مــــ مـــ مـلآلآلآلآلآك
ثامر خاف : ووشششوو وشششوو مييييين الي أخذذذذها
( ديما شدت يده ومشت بسرعه وهو وراها وقلبه طاح بالارض
ديما وقفت بعيييد عنهمم )
ثامر : خلييييييك هنننا ( وراح جري على فهد ودفه بقوووه لممما طاح على الارض )
فهد : خخخيييييير
ثامر مسكه من قميصه ووقفه : خيييييييير انت يابن الكلب
فهد : ماالكلب الا انت
( ثامر عطاه بوقس على وجهه وتوه بيمد يده مسكها بقوه ولفها له لما سمع صوتهاا )
فهد تألم : الله يللعنننننننك
ثامر بتهديد : قرررب من محححارمي مره ثانيه والله لأ أنهيييك يا ........................
( دفه على ظهره وطاح بالارض .. )
وقال بعصبيه : تفوووووو على ذا الوجه يا خسيس
ولف على ملاك : لمسسك ؟؟
( ملاك تصيح من الخوف )
ديما تصيح معاها وحاضنتها : ملاك قلبي ياروحي خلاص .. سوا لك شيي
ملاك تشاهق وبالعافيه يطلع حكيها : لـ ا لآ
ثامر : الحمدللهه ..

( أنتظروا لما جاء وليد وباقي الشباب بالسياره ..
وليد : تكفففى فكني عليه والله لااذبحه بيدي
ثامر ماسك وليد بقميصه : وليييييييد اذكر الله مابقيت فيه ضلع صاااحي
سالم : خلووووني عليييه
ثامر : لاحووووول انس امسسكه يرحم وووالديك لايجيبون لنا مصيبه
وليد بصراخ : وبس .! بنسسكت له
ثامر : أنت اهدى الحين .. ! ووعد مني كانك ناوي عليه نروح له الصبح وعطه درسك
انس بعصبيه : خوووشش نصيييحه
ثامر : خلونا نرجع الحين وبكرا يحلها الف حلال ..
وليد : انا ناوي عليه الليله الليله ياثامر .. آآآآآخخخ اذا ماذبحته بيدي مااكون ولد ابوي
ثامر شده من قميصه بقوه وضربه على وجهه بخفيف : ووليد قول لا اله الا الله
وليد : لا اله الا الله
ثامر : انت ناوي نيه سوداء على نفسك .. وانا ماراح اسمح لك .. خلنا نرجع برد على البنات
وليد : استغفرك ربي
...
( وركبوا معاهم ووصلوهم للمخيم ..
دخلوا كلهم الا ثامر كان ينتظر ملاك تنزل من السياره .. نزلت ولحقها بسسرعه مسك يدها وسحبها ورا بعييد عن المخيم بشوي .. بمكان مافي احد )
ثامر بحنان : ماعاش من يبكيك
ملاك تمسح دمعتها ومنزله راسها
ثامر رفع راسها : عيوني ..
( ملاك رفعت راسها وطالعت بعينه وعيونها غارقه دمووع .. تعبرت بوجهه ! ثامر ماقدر يستحمل اكثر وسحبها لحضنه وحضنها بقوووه
ملاك صارت تبكي ومايسمع غير صوت شهقاتها .. )

ثامر : والله لاأبكي معاك .. وقفي بكاا ..
ملاك بصوت بالعافيه ينسمع ومبحوووح : خـ خـ خـآيفه .!
ثامر قووا يده عليها : دامني حي .. ماراح ارضى يلمسك احد .. او يجيك شي .. وكانك تبين اروح اذبحه الحيييين .. انتي بأمان ياروحي بأمان .!
( أستمروا على هالحاله لما سمع شهقاتها خفت .. بعدها عن حضنه ) هـآ .. يلا مسحي دموعك ..
ملاك منزله راسها وساكته وخشمها احمر من البكا
ثامر : ملاك ... ملوكهه .. ملاكي
( ملاك ابتسمت بين دموعها )
ثامر : عساني فدوه لهالضحكه يلا عاد .. ولا ترى برجع بيتنا .. ترا الشباب يبوني
ملاك بسرعه : لا ..!
ثامر : لييهه
ملاك بحيا : ماصدقت نطلع عشان أشوفك
ثامر بلهفه : ياعمممري ..!
ملاك : والله ..
( ثامر يأشر على خده )
ملاك استحت : هههه لا
ثامر : هههههههه ( وقرب من خدها وبأسها بحنييييه وقفت منها كل شعره بجسمهاا ) هالمره انا أبوسك
ملاك بصوتها المبحوح : ووه .!
ثامر :هههههههههههههه يلا روحي داخل لا يفقدونك
ملاك صارت ترقص وهي تدخل : حبيييت لآ تسالوني لييش يمكن عقل او طيش والحااله هي ححححاله
ثامر :ههههههههههههههههههههههههههههه بنت أدخلي انتي وهالخشم الاحمر
ملاك : هههههههههههه طيب ( وارسلت له بوسه بالهوا )
(ثامر مسكها وحطها على شفاته )
ملاك : هههههههه وسخ
ثامر برفعه حاجب : ادخلي لا تصير حقيقيه الحين
ملاك : ههههههههههه لا والله توووبه
( ثامر ضحك عليها وتوجهه لخيمه الشباب ....

..
ملاك ابتسمت بين دموعها
ثامر : عسسساني فدوه لهالضحكه يلا عاد .. ولا ترى برجع بيتنا .. ترا الشباب يبوني
ملاك بسرعه : لا ..!
ثامر : لييهه
ملاك بحيا : ماصدقت نطلع عشان أشوفك
ثامر بلهفه : ياعمممري ..!
ملاك : والله ..
ثامر يأشر على خده
ملاك استحت : هههه لا
ثامر : هههههههه ( وقرب من خدها وبأسها بحنييييييييه وقفت منها كل شعره بجسمهاا ) هالمره انا أبوسك
ملاك بصوتها المبحوح : ووه .!
ثامر :هههههههههههههه يلا روحي داخل لا يفقدونك
ملاك صارت ترقص وهي تدخل : حبيييت لآ تسالوني لييش يمكن عقل او طيش والحااااله هي حححححاله
ثامر :ههههههههههههههههههههههههههههه بنت أدخلي انتي وهالخشم
ملاك : هههههههههههه طيب ( وارسلت له بوسه بالهوا )
ثامر مسكها وحطها على شفاته
ملاك : هههههههه وسسخ
ثامر برفعه حاجب : ادخلي لا تصير حقيقيه الحين
ملاك شردت: ههههههههههه لا والله توووبه
ضحك عليها وتوجهه لخيمه الشباب ....
..
انتهى اليوم الأول .. والسالفه بقت بين من حضرها بس .. ؛
..
ثامر صحى الفجر بعد مالاحظ احد يتحرك جنبه .. كان وليد ..
مسكه من يده وشده
وليد ابتسم له وقرب من اذانه : بأقوم أصلي
ثامر ابتسم براحه : تقبل الله
وليد : منا ومنك ي أخوي .. صليت ؟
ثامر يتمغط : سبقناك بها ..

***
صحوا كلهم على الصباح .. فطور وضحك ووناسسه .. كلهم تمنوا يستمر اليوم كذا
فـ خيمه الشباب ../ لف ثامر على عمه محمد .. ويطالع فيه بنظره رجى ..
لف عليه عمه وأبتسم

ثامر ابتسم بوجهه عمه وقام جلس جمبه : أخبارك عمي
ابو عبدالعزيز : بخير ياولدي .. بشرنا عنك وكيف الشغل بالشركه
ثامر : الحمدلله ماشي
ابوعبدالعزيز طالع قدام : الحمدلله
ثامر : عمي ..
ابوعبدالعزيز لف عليه : سم ياابوي
ثامر : سم الله عدوك .. ماادري كيف ابدا معك ياعمي .. بداخلي كلام واجد
ابوعبدالعزيز : قول ياثامر
ثامر : موضوع لازم افاتحك فيه ياعمي عشان ارتاح
ابوعبدالعزيز : وانا أسمعك ..
ثامر بعد سككووت مسك يد ابو عبدالعزيز : عمي .. ملاك
ابو عبدالعزيز تغير وجهه : وش بلاها ؟
ثامر ابتسم :مافيها شي .. بس ياعمي
ابوعبدالعزيز : قول ياابوك تستحي من عمك
ثامر يطالع بالارض : ابوي بلغني من فتره .. وعن اتفاقكم .. وانا راضي ياعمي .. راضي بها
( ابو عبدالعزيز يسمع له بأهتمام واضح على وجهه )
ثامر رفع عينه : ياعمي اذا بتزوجوني اياها .. انا ماارضى عليها تنغصب فيني .. وماراح ارضى فيها الا اذا سمعت موافقتها ياعمي
هذي عشره عمر .. وانا الي بعيش وياهاا .. ولا راح تتقبلني بسهوله لاكانت مغصوبه علي
ياعمي انا كل الي ابيه .. ان العالم كلها تدري .. وتمشي بكل ثقه قدام كل الي يحكون فيها .. انها متزوجه ثامر بن عبدالإله الـ .......
مو كأنها مسويه شي غلط ..
ابو عبدالعزيز : هذا الي تبيه ياثامر
ثامر : اي عمي
ابو عبدالعزيز : متأكد
ثامر : من كل قلبي
ابوعبدالعزيز رفع صوته : ياشباب ..

( الكل لف عليه بأهتمام .. وعلامات الاستفهام واضحه على وجهه ثامر ..!!
ابو عبدالعزيز مسك يد ثامر : أشهدكم .. إني قابل بثامر زوج لبنتي .. على سنه الله ورسوله
الكل قام يصفق ويصفر :
مبرررروووووووووووووووووكككك
..... : مبروووووووووك ياعريسسس
.. : منك المال ومنها العيييال
... : قلللللللللللوش هههههه مبروووووووك يابعد قلبي
....: ياهوووووووه مبرووووووووككك ياقدع

( ثامر غرقت عيونه من الفرحه وهو يطالع فيهم ويضحك .. لف على عمه ونظرت عينه تكفي .. باس راسه ومسك يده وباسها .. وضمه بقوه )
ابوعبدالعزيز دمعت عينه : مبروك ياولدي والله يهنيك
ثامر : الله لايحرمني طيبه قلبك ياعمي

***
سالم توجهه لخيمه الحريم .."

سالم : ياهووه ترا بدخل .. وين ملاك ..
الشغاله : جوا خيمه
( سمع صوت رزان تمشي مع ملاك وتضحك ..
رزان طاحت عينها بعين سالم أبتسمت ودخلت للخيمه .. )
ملاك قربت من سالم : إيش تبي داخل هنا
سالم : ابوك يالنفسيه ههههههه (ويأشر على رزان بعينه ) من ذيك
ملاك طقته على صدره : عيب
سالم : هذي جزاتي جاي اقولك خبر حلوو . !!
ملاك : شنوووو
سالم : خلاص ماكوو



ملاك مسكت قميصه :اسممها رزان اخت رهف زوجه اخوك عزيز بنت عممممي
سالم ضحك بقووه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(ملاك بوزت )
سالم : فديت هالبوز
ملاك : وخخر مااحبك
سالم : خلاص بقول
(ملاك لفت عليه برفعه حاجب )
سالم : لاتتكبرين علينا .. ولا عشانك صرتي عروسه خلاص
ملاك انصدمت .. وضربته بالجدار : وش دراااااااكك
سالم : أووووه كل العالم تدري
ملاك بعدت عنه : من قاااالهم
سالم حس انه وصل لها المعلومه بشكل غلط : ميمي
ملاك : خير
سالم مسك كتوفها وابتسم : قبل شوي ثامر طلب يدك من أبوي .. وابوي أعلن موافقته على ثامر بصوت عالي .. والكل عرف ..! قسم بالله هذا الي صار
ملاك بفرحه : جد
سالم : اي والله
ملاك : وااااي
سالم بغمزه : شكلك تحبينه
ملاك توردت خدودها : وأنت شعليك
سالم : ههههههههههههه (وقرب منها وباس خدها يمين ويسار ) مبرووك ياعروووسه والله يهنيكم
ملاك بحيا : ربي يبارك بعمرك
سالم تنهد : وعقبال ماتزفوني على رزونتي
ملاك طلعت عينها : امدااااااااااااك
سالم : هههههههههههههههههههههههه وخري بس خليني ابشر امي ..

***
.. > عرفوا الكل .. وكل الموجودين باركوا لهمم ..
ومن الحماس أتفق نواف وثامر من بكره انهم يجيبون الشيخ عشان يملك عليها بالبر .!!
وراح هو وياه وأشتروا الخاتم لها وله ..

...
( عبدالعزيز واقف برا خيمه الحريم يكلم أمه )
ام عبدالعزيز : لآتقول انك جاد
عبدالعزيز يضحك : ههههههههههههههههه والله هذا الي صار
باقي الحريم : هووو وش هالعجله
.... :هههههههه الله يهنيهم
... : ههههه اللهم آمين
البنات : هههههههههههههههههههه ححححياتي مبروووك
ملاك بحيا : ههههههههههه
ام عبدالعزيز : قل لثامر أمي مب موافقه على هالحكي ملكه بالبر !!
عبدالعزيز : هههههههههههه جا الشيخ .. وملكوا وقضوا
ام عبدالعزيز مسكت راسها : ياولدي قل إنك تمقلب امك
عبدالعزيز : ياليته مقلب .. وش نسوي بثامر .. من عرفته وهو عجل مره
ام عبدالعزيز : طيب وش باقي
عبدالعزيز يأشر على ملاك بعينه : باقي يشوف العروسه ويلبسهاا ..
ام مشعل قامت : ههههههه والله ياولدي ذا انه مطفوق
ام عبدالعزيز : وش السواه
ام مشعل : علمي علمك
ام عبدالعزيز : ومتى وافقت ملاك ..
عبدالعزيز : توي ماخذها وسمع الشيخ موافقتها
ام عبدالعزيز لفت على ملاك : مممممملاك
ملاك حطت يدها على فمها وتضحك ووجهها احمر : سمي
ام عبدالعزيز : كذا تسوين بامك
ملاك تاشر على عبدالعزيز : عززيزز الي سحبني وياه
( ام عبدالعزيز لفت عليه لقت ابتسامه واحد متوهق على وجهه )
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : يله ياامي باقي يشوفها بس
ام عبدالعزيز : وتطلع له بأيش إن شاء الله
البنات : جنز وتي شيرت
رهف : عندي جاكيت مرره بيطلع حلو مع جنزها هذا
ام عبدالعزيز بحسره : يااااويلي
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه


***
لبست وضبطت لها شعرها شيما تركته كله سايح .. ورفعت شوي منه من قدام .. ضبطت لها ميك آب خفيف .. وراحت لخيمه البنات .. الي مابيكون فيها الا ثامر
دخلت حصلته جالس .. من شافها وقف .. وتنهد براحه
ملاك ابتسمت

ثامر : أول مره احس براحه وانا معاك
ملاك : ليه ؟
ثامر : راحه أن مافيه اي احد .. يقدر يقولنا شي ( قرب منها ومسك يدها وجلسها على الكنبه ) أنتي الحين زوجتي رسمي
ملاك توردت خدودها
ثامر : لآتستحين مني .. ؛
ملاك نزلت راسها : مااقدر
ثامر : ماتقدرين على إيش
ملاك : مااقدر على هالشي
ثامر قاصد يحرجها وحط يده على خده : اي شي ؟
ملاك تلبكت وطار كل الكلام من فمها : مـ مـ مـ أقدر اني ماأستحي منك .. أنت هيبه
ثامر :هههههههههههههههه انا الي أخوووف
ملاك : اايييي
ثامر :ههههههههههه ( ورفع راسها ) طيب حاولي ..
ملاك ابتسمت .. وقالت بصوتها المبحوح : بأحاول .. !

***

جلست معاه نص ساعه .. وطلعت وهي مفهييييه للآخر

شيما تضربها : ملو وش قالك أخوي بسسرعه
ملاك : هـآ .. مـ مـأادري
شيما : كييف ماتدرين
رهف : يالبا المتنح بسس
ديما : هههههههههههه ( قربت وضمتها بقووووووه ) راح توحشيني
( ملاك أستوعبت وجلست تصيح )
ديما : لآ مملاكي وقفي
ملاك تضربها على ظهرها : بششتاق لككك
ديما دمعت عينها : انا اكثر
شيما تفكهم : هي هي هي انتي وياهاا لسسه ماصار شي وسويتوا منناحه ترا والله بكف
( ملاك ضحكت )
ديما : آحبك .!
ملاك : وانا كمان ..
ديما مسكت يدها : في إهداء لك تعالي ( وشغلت يالتاكسي )
(ملاك طلعت عينها )
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : هههههههههههه لا والله بالغلط .! أسمعي اسمعي ( وشغلت اغنيه بشروها .. لتركي .. وعلت على الصوت ممرا . كانت إهداء من ثامر لها )
وغمزت لها .. : هذي من ثامر

( ملاك استحت وضحكت ..
ديما مسكت يد شيما وكل وحده مسكت يد الثانيه سووا دائره حولها .. ويغنون معاه
وهي بالنص ومييته حيييا .. لآن الحريم كلهم طلعوا من الخيمه على صوت وصراخ البنات
والعيال كانوا واقفين عند باب الخيمه .. ويصفقون لثامر ههههههه يبغونه يرقص )

وليد : ادخخخل يااخي
ثامر : تخييلني .!
عبدالعزيز : والله لو إني منك لاارقص وياها بعد
ثامر :ههههههههههههههههههههه
نواف مسك يده : والله إنك تدخل .. حتى الخاتم معك ! وش هالحكي
ثامر : نواف اركد وفك يدي .. والخاتم بخليه بعدين
نواف : لا الحين .. يااااوووولد طرييييق طرريييق
..
( والبنات كلهم دخلوا للخيمه وراحت وراهم ملاك )
نواف دخل : هههههههههههه لا أنتي تعالي
ملاك وجهها حمر لأنها شافت ثامر داخل معاه : وشوو
نواف مسك يدها وحطها بيد ثامر وابتسم : يلا لبسها ..
كل الثنين ضحكوا : هههههههههههه
ثامر : نواف وش نظامك انت
نواف يغمز له : مثل نظامك ..
( ثواني دخل عبدالعزيز وسالم .. ووليد .. وطلع ثامر الخاتم من جيبه .. ومسك يدها ولبسهاا .. وهو يبتسم لها / مد يدهه ومافهمت عليه وطلع الخاتم وحطه بيدهاا )
نواف يأشر على اصبع ثامر : بهالأصبع ياملاك
ملاك بحيا : ههههههههههه طيب
ثامر : ههههههههه خلها هي تعرف ..

والبنات يصارخون على ديما : أطلعي ويااااها بتموووت ( طبعا جالسين يتابعون كل شي ب الخيمه وتعليقاتهم واااضحه )

ديما : فيييييه ثامر وش تحسون فيه
شيما : مايصلح اطلع انا
ديما : هههههههههههه اركدي اقول
( ملاك سحبت يدها بحيا وتطالع فيهم وهم يرقصون لها وتلف تطالع الخيمه الي فيها البنات وهم يأشرون على ثامر يعني روحي له ..!
نواف يهز كتوفه عندها وهي تضحك .. مسك يدها وصار يرقص وياها
قصد يدفها على ثامر )
لفت عليه : نوووواف
نواف : هههههههههههههههههههه فديت الحيا والله ودي احجركم فزاويه واصفقكم اووف ماتنفعوون ابد
ثامر : حدك (ومسكها وسحبها لحضنه ) هذي حبيبتي
وليد ونواف يصفقون : ياهووووووووه
عبدالعزيز : ههههههههههههههه واخخخخخيرا يااخي
( وملاك ماتت )
ثامر قرب لها وهمس بأذانها : آحبك اقوى شي
( ملاك ابتسمت )
ثامر : طب مافي أحبك
ملاك تشجعت وشدته عشان ينزل مستواها : أنا مو بس أحبك .. أنا أممموت فييك

( ثامر تغير لونه وصار يهف بيدينه على وجهه ويبلع ريقه)
نواف قرب منها : شقلتي له شقلتي هههههههههههههه
ملاك غطت على وجهها بحيا : ههههههههه
عبدالعزيز : يااابوووووي ضاع الولد
ثامر لاحظ احراج ملاك حتى احراجه هوو ! : خلاص شباب خلونا نطلع .. استحلينا المخيم حقهم
نواف : أحنا الي استحلينا هااه ..
ثامر شد نواف من قميصه : ياعمي قدامي
نواف : هههههههههههههه

> وطلعوا وتوجهوا لخيمتهم .. بعد ماباركوا لها ..
طلعوا البنات وصراخ على الموقف الي صار

اسيل : يااختي نوواف خققه
ساره : اي يالبااا
اسيل : لاياعمري هذا حقي هههههه
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
شيما : خليني اشوف ذوق ثامر وريني خاتمك ..
اسيل : ممممرا راااااايق
شيما : والله يعرف يختاار هالسبهه
ملاك : ههههههههههههههههه حدك !

***

رجعوآ لبيوتهم بعد ماجلسوا بالمخيم أسبوع كـآمل #

بيت أبو عبدالعزيز .. " : الساعه 4 العصر .. يوم الجمعه
نزلت ديما وواصله معاها للآخر .. جلست بعصبيه على كنبه الصاله .. وفتحت التلفزيون
نزل وليد ..
شاف وجهها مسمره .. والارهاق واضح عليه ..

جلس جنبها : شفيك ؟
ديما : مافيني
وليد : وجهك مو طبيعي
ديما قامت : مافييني شي اووف
وليد مسكها مع يدها وجلسها بقوه : بتقولين ولاشلون
( ديما طالعت فيه )
وليد : قولي ..
ديما دمعت عينها : وليد مو غصب !! > وقامت جري على الدرج
تركها تروح وإستفهام كبييير على وجهه .!!

***
بيت ابو فهد "

فيصل نزل ويعرك عيونه بتعب .. الكل كان قايم
: سلام
كلهم : وعليكم السلام
( لمح بينهم رهف .. )
فيصل : أشبك أنتي هنا ؟
: ههههههههههههههههههه
رهف : ماتشوف البيت منور .. !
فيصل جلس : لا والله الجو كآبه
رهف رمت عليه المخده : ححححرام علييييك بابا شوفه
ابو فهد : توك نازل ماأمداك
فيصل : بسم الله عليا ياابويا لايجيني شي
فهد : ههههههههههههه كل الناس يجيهم الا انت
فيصل مسكه من قميصه : قوووول ماشاء الله
فهد : هههههههه مافهمت قصدي .. لأن الماما تحصنك بالاذكار أنت لحالك
فيصل عدل شعره : اي أحسب .. : ابويا يقولوا فيه عزيمه اليوم ايش السالفه
فهد : عزيمه عمك عبدالاله ..
فيصل : ايش عندو ؟
ابو فهد : عشان ترقيه ثامر .. هو ماقالكم ؟
فيصل : أبدااا
فهد : انت تدري عن ايش .. أنت بعالم ثاني اساسا
( فيصل أكتفى بنظره )
فهد دقه وقال بصوت واطي : وشفيك ؟
فيصل قام : مافيني .. انا طآلع ..
ام فهد : بتجي الليله ؟
فيصل : اشوف ..
لحقه فهد لما باب السياره : فييييصل .. يـآهوووه
فيصل : اشبك انت ؟
فهد : أنت الي ايش سالفتك مب معانا مرره
فيصل ركب السياره : قلت لك مافيني
فهد : فيصل أعرفك اذا صارت وراك مصيبه .. بتخبي على اخوك حبيبيك
فيصل طالع فيه : ي حبيبي مافيني شي .. خلني امشي تأخرت على الدوام
فهد : دوامك الجمعه ؟
فيصل : مبآدل الشفت مع تركي هيا سسسري
فهد : درب السلامه
***
بأستقبال المستشفى "

فيصل يكلم : آيوه انا عارف .. معقوله نسيتك يااومي ..
ههههههههه تصدقي فيآ هالكلام ...
ههههه لا جآيك ان شاء الله .. آيوه أكيد ..
أوعدك والله .. أقرب طياره لجده الاسبوع هذا كمان ..
جاسم : فيصل .. رد على التليفون .. يا سيدي مو وقت صله رحم
فيصل : لحظه ياامي .. إيش تبغى انت ..
جاسم : رد على تلفونك ..
فيصل : طيب يااومي أكلمك بوقت ثاني .. إن شاء الله راح انتبه لنفسي
لاتخافي عليا ولدك رجال .. هيا مع السلامه ..
يااخي ماتشوفني جالس اكلم .. مو وقت تلفونك !
جاسم : والله قول هالكلام للي جالس يتصل عليك .. رد بلا كثره حكي ..
فيصل : أوريك يالبطه ,, آلوو

***
بيت أبو محمد "
: شخصيه جديده بالروايه .. عآيله تتألف من بنت (نور) .. وولدين توأم ( محمد .. وسآمي )
من جده لكنهم عآيشين بالشرقيه .. بعد ماأنتقل شغل أبوهم هناك ..
أمهم .. تصير أخت أم فيصل .. ..

...
أم محمد : محمد فين أخوك ؟
محمد : يغير ملآبسو ..
أم محمد : ليه طآلعين ؟
محمد : أيوه ياأمي .. رآيحين للسوق نقضي كم شغله للأنسه نور
ام محمد : هههههه الله يعينكم ياولدي
محمد : آمييين
نور طلعت من المطبخ : كأنكم يعني كأنكم تحشوا فيآ
محمد : ايوه بنحش فيكي عندك مانع
نور : لآماعندي مانع اذا بتوديني
محمد : ههههههههههههه مصلحه

( ثواني نزل سآمي .. )
* سآمي نعمه البصر ماهي عنده .. من ولدته أمه .. فأخوه محمد عينه الي يشوف فيها ..

سآمي رافع يده : ترا خلصت ..!
محمد : ههههههههههههه يلا ..
ام محمد : يمه روح أنزل من المصعد اسهل لك
سامي : لاتخافي عليا ياامي ..
محمد : ولدك ذيب

***
.......... > بنفس الوقت بمكان آخر ..

ابو ثامر : وللحين ماقررتوا وين ..؟
ثامر : والله ماادري .. محتار حييل ..! كثير يقولون لي رح ماليزيا .. أندونيسيا بس أحسها بايخه
شيما : لآلآ مو حلو .. روحوا لجزيره .. اي جزيره مكان مافيه ناس كثير .. ياااااااي وناسه
ثامر : والله فكره
ابو ثامر : خل عنك الجزيره وروح فرنسا
ثامر : فرنسا ؟
ابو ثامر : اي فرنسا .. رآئعه جدا .. رحت لها عمل الشهر الماضي .. وأعرفلك كم فندق ممتاز هناك
ثامر يحك راسه : أسألها وأشوف !

..
بسياره محمد ."

محمد : راح نشوف فيصل اليوم ؟
سامي :والله مااعرف عنو صايره مشاغله كتير .. ولايفضى
محمد : هذا وهو لسه عزابي
سامي : اي والله . اقول نور ايش رايك نزوجك ابن خالتك
نور بسرعه : لا ماابي
محمد وسامي : ههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : تنتظري هالسوال شكلك
نور انحرجت : لا .. هآ ..! منو قال
سامي ضربه : هههههههههههه أختك حبيبه ي رآجل
محمد : ههههههههه شكلوو
نور : ياشينكم ترا مابروح معاكم تاني
محمد : أحنا الكسبانين
نور : هفف

***

جت الساعه على 8 المساء .. وبدأ الاستعداد للعزيمه الي مسويها العم عبدالاله من بدري ..
بدو الناس يوصلون .. من اقارب .. وأصحاب للعآئله .. وبعض موظفين الشركه القريبين من ثامر ..

..
قسم الرجال ..
نواف ينغز ثامر : أقولك مصره مررره ماتفهم أنت
ثامر يحكي بصوت واطي : يااخي اقنعها ماابي ادخل .. أبتسم ابتسم للضيوف
نواف يبتسم ويتكلم بين اسنانه : وش اسوي بها .. مو راضيه تقتنع
ثامر شد نواف من يده لبرا البيت : هات جوالك بكلمها
نواف : وين جوالك ؟
ثامر : ياحبيبي فوق .. ! يالله عجل علي
نواف : هااك ..
ثامر ينتظر على الخط : تخيل وجهي جوا عندهم ولا اذا درا ابوي ..!!
ملاك تضحك : هههههه آلوو
ثامر بسرعه : من متى وانتي رافعتها يابت
ملاك : هههههههههههههههه مو من زمان ..
ثامر : هههههههههه
ملاك : ايش تبغى
ثامر : ملاك ماابي ادخل
ملاك : ماافي بتدخل غصب عنك
ثامر : مممملاكي
ملاك : تو تو تو
ثامر : والسواه يعني
ملاك : بتدخل يعني بتدخل .. ولا بزعل منك ولا أكلمك لما الزواج
ثامر : لآ حبيبتي انتي ماتسوينها
نواف : تسويها والله
ثامر : وش تبي انت ... يلا ملاااك
ملاك : هههههههههههههه مااااااافي الموضوع خالص يلا بسرعه قبل لآ
ثامر : قبل لآ إيش ؟؟؟
ملاك : اذا دخلت بتعرف
ثامر : ملاك قولي
ملاك بضحكه : مابقوول بآآآآي > وقفلت الخط
ثامر : تبننننه
نواف :هههههههههههههههههههه هي هي حدك
ثامر : خذ جوالك (وتغير وجهه ) آمري لله بدخل .!!!
نواف :هههههههههههههههههههه
..

فداخل البيت وتحديدا بالمجلس ..
شيما + ملاك متفقين على حفله بسيطه يفآجؤن فيها ثامر ..
شيما : أقتنع
ملاك ترقص : اي بيدخل بيدخل
شيما : ههههههههههههه حلوو ها ايش اللي بنشغله ؟
ملاك : وربي للحين محتاره بين اغنيتين ..
شيما : وبتشغلينها اذا دخل
ملاك : ايي .. يلا قرري وياي بسسرعه ..!!
شيما : مدري .!
ملاك : الشرهه علي اسألك ههههههه وخري بس

..
نواف : أدخل يااخي
ثامر : نواف طالبك ادخل وياي
نواف : الحين الحفله لي ولا لك .!!
ثامر : يااخي ارحممني .. مااقدر ادخل عند بنات كثر التراب
نواف : أبدخل بدالك
ثامر : هههههههههههههههههه ياوجدك والله
نواف : ههههههههه اقول ادخل لايكثر
> دفه على الصاله ..
ثامر يضبط الغتره : الله يخسك يانواف .. يآولد
نواف : دررررب ..
..
ملاك : أسمعي صوته صح
شيما : اي اي بروح اشوفه .. (وطلعت للصاله الا نواف بوجهها .. رجعت بسسسرعه ) ووووووي
ملاك : وششش فيييك
شيما مغطيه على وجهها وتناقز : شافني نواف شششافني
ملاك : ههههههههههههههه الله وأكبر ماقد شافك
شيما : لالآلآلآ ممممممااابي


..
ثامر : كأني لمحت شوشه شيما .! ولآيتهيأ لي
نواف يبتسم : والله الشوشه الي أنت شفتها شفتها وياك
ثامر : ششششيما ..
نواف سحبه : أقول اركد .. يعني أمداني قزيتها
ثامر : يااخي هالبنت بتذبحني .. كل يوم طالعه لواحد
نواف : أخس يالغيره على المحارم
ثامر : وش علمك
نواف : هههههههههههههه اقول اهآ بس لآأطلع فضايحك
ثامر صقعه : يازينك ساكت
نواف : ههههههههه أبتسم للبنات ابتسم ههههههه
ثامر : سبحاااااااانه

..
ملاك طلت براسها من المجلس .."
ملاك : حبيبي ..
نواف : لبيييييه
ثامر : قد إيش انت ملقوف يااخي .. عيوووونه
ملاك ابتسمت : تعآل ..
نواف : مافي واو الجماعه
ملاك : لأ ههههههههه في شيما
نواف تقدم : ههههههه عادي قد شفتها
ثامر دفه : خلك هنا شف البنات كيف يقزونك
نواف يعدل شماغه : لآآه .. ( قال بدلع ) خلاص خلص وارجع لي قبل لايسرقوني
ثامر : ههههههههههههه تووكل يااخي
( ملاك مسكت يده ودخلته .. )
نواف يهز حواجبه : بآي بآي
ثامر : هههههههههههههههههههه


..
بيت ابو عبدالعزيز .."
بقسم رهف .. وعبدالعزيز
الساعه كانت 12 ونص

عبدالعزيز ينزل شماغه : انا مستغرب للحين .. ليه رجعتي بدري مو كنتي متحمسه انك تروحين .!؟
رهف جلست على السرير بعبايتها : حسيت بتعب شوي ..
عبدالعزيز يغير ملابسه : سلآمه قلبك ياعمري .. وش فيك ..
رهف ماسكه راسها : ماأدري ..!!
عبدالعزيز جلس جنبها : روفه .. وش بلاك خوفتيني ؟؟
رهف : مـآفيني شـــ .. > وماأمداها تكمل الجمله الاهي طايحه على السرير
عبدالعزيز يهزها بخوف : رررررهف ررررررررههههف ردي علييي بسم الله عليك وشش فييييييك رهف

> لآأستجابه منها .. شالها بعد ماغطى وجهها ونزل جري على السياره ..
ركبها ورا وأتجه لأقرررب مستشفى بأسرع ماعنده ..
دخل ويصرخ عليهم يجون يدخلونها على الطوارئ ..
دخلوها .. ودخل وياها وهو ماسك يدها ويده ترجف .. وقلبه ينبض بسسرعه

شمعه غريب ؛ 13-07-12 01:14 AM

البارت السادس #



بيت ابو عبدالعزيز ..
بقسم رهف .. وعبدالعزيز
الساعه كانت 12 ونص

عبدالعزيز ينزل شماغه : انا مستغرب للحين .. ليه رجعتي بدري مو كنتي متحمسه انك تروحين .!؟
رهف جلست على السرير بعبايتها : حسيت بتعب شوي ..
عبدالعزيز يغير ملابسه : سلآمه قلبك ياعمري .. وش فيك ..
رهف ماسكه راسها : ماأدري ..!!
عبدالعزيز جلس جنبها : رهف .. وش بلاك خوفتيني ؟؟
رهف : مـآفيني شـــ .. > وماأمداها تكمل الجمله الاهي طايحه على السرير
عبدالعزيز يهزها بخوف : رررررهف ررررررررررررههههف ردي علييي بسم الله عليك وشش فيييييييك رههههف

> لآأستجابه منها .. شالها بعد ماغطى وجهها ونزل جري على السياره ..
ركبها ورا وأتجه لأقرررب مستشفى بأسرع ماعنده ..
دخل ويصرخ عليهم يجون يدخلونها على الطوارئ ..
دخلوها .. ودخل وياها وهو ماسك يدها ويده ترجف .. وقلبه ينبض بسسرعه

***
بيت أبو مشعل .. "
بعد ماأنتهت العزيمه .. على الساعه 3 الفجر تقريبآ .. والكل رجع لبيته ..
دخل غرفته وحييله منهد للآخر .. من الصباح وهو صاحي عشان يجيب الاغراض الي طلبتها منه الوالده للعزيمه ..
ولآ نام من أمس .. لأنه كان مداوم ..
رمى نفسه على السرير .. وحب بهاللحظه يسمع صوتهاا .. قبل لاينام ..

أرسل لها رساله .. :

.. إذا صاحيه .. أرسلي رساله فارغه الى الرقم التالي ههههههه

ردت بعده بثوآني :

.. أنآ بسريري .. ألحق علي قبل لاانام

> قرآها واتصل على طوول
ثآمر : نمتي ؟
ملاك تضحك : ههههههه لآ
ثامر : ههههههه اشوآ .. كيفك حبيبتي
ملاك : متكسسره مممرا
ثامر : ياعمري فيني ولافيك
ملاك : لا ياقلبي انت ناقص ..
ثامر تنهد : اي والله مره منهد .. (وقال بهمس ) بس حبيت اسمع صوتك .. عشان أنعس مضبوط
ملاك ضحكت بحيا : ههههههه صوتي ووع
ثامر بلهفه : ماذبحننني الا هالبحهه
ملاك : ههههه فداااااك
ثامر : يابعد عمري والله .. نسيت اشكرك على الحفله ..
ملاك : لا انا زعلانه منك
ثامر : افاااا ليه ..
ملاك : رحت اجيب غرض ورجعت ماحصلتك ..
ثامر : آسسف ياقلبي
ملاك : انا كل هالتحمس عشان مين .. عشانك انت .!!
ثامر : طيب لاتتنرفزين مني .. ان شاء الله اردها لك بأحلى .. وبعدين انتي عارفه ياملآكي مااقدر اطول عشان مايفقدني ابوي .. عيب علي
ملاك : طيب
ثامر : شنو الي طيب .. زعلتي ؟
ملاك : لأ
ثامر : ميمي
ملاك : نعمم
ثامر : زعلانه ..
ملاك : مو زعلانه .. يلا انا بنام تصبح على خير
ثامر : ماراح اقفل لما اصدقك
ملاك : ثامر انا تعبانه بااي ..
ثامر : ...... !!!
> وقفلت الخط .!
ثامر بعد الجوال .. : ايش سالفتها تقفل بوجهي اليوم .!!
( رماه جمبه وأنقلب من الجهه الثانيه ونااااام ..)

***
ببيت ابو عبدالعزيز ."

نواف : مااحد شاف عبدالعزيز ؟
ديما : لآ ..
نواف : غريييبه .. انا متأكد انه جاا هناا .. آجل ليش اخذ سيارتي . !؟
وليد : يمكنه طالع هو وياهاا
نواف ياشر على الساعه : شفت الساعه ياوليد .. الساعه 5 ياخووك .! اي طلعه فهالوقت
ديما : أتصلوا عليه شوفوا
نواف : جواله مقفل .!!!
وليد : الله يستر
..
بنفس الوقت بالمستشفى ..
سالم طالع من غرفتها ..

عبدالعزيز قام بسرعه : بشر
(سالم أبتسم )
عبدالعزيز متوتر : سالم مو وقت ابتسامات طمنننننننني
سالم مسك يده : تذكر آخر مره دخلت فيها هالمستشفى .. كنت مع وحده ثانيه ..
جايبها هنا خايف عليها ..
واليوم .. مع زوجتك .. وخوفك مضاعف ..
مبروك يااخوي .. مبروك ياابو ريآن ..
( عبدالعزيز مو مصدق الي جالس يسمعه .. مسك راسه ودمعت عينه ..
سالم ضحك وضمه بقوووووه .. وعبدالعزيز ماتركه .. )
بعدهـآ بثواني قال بسسسرعه : أقدر اشوفها ..
سالم أبتسم : تقدر .. وبتحب تسمع هالخبر منك آنت .. بصرف لها حديد وفيتامينات .. خلها تنتبه على تغذيتها
عبدالعزيز : أبشر
..
( دخل عليها وكانت نايمه ..
جلس بالكرسي الي جمبهـآ .. ومسك يدهـا الصغيره وباسها بحنان ..
صحت ولفت راسها .. طاحت عينها بعينه الي لسه تدمع .. )
رهف بخوف : تبكي ؟
عبدالعزيز ضحك : ههههه آي
رهف : لييه ..
عبدالعزيز مازال ماسك يدها : لآنك صرتي ماما ..
رهف بفرحه واضحه من عينها : جد
عبدالعزيز : اييي ياعممري
( رهف لمست بطنها .. وعبدالعزيز حط يده على يدها ..)
عبدالعزيز : هنـآ ولدي ريان ..
رهف أبتسمت : وممكن تكون بنتي تالآ ..
عبدالعزيز باس راسها : اذا انتي امه .. ماراح يفرق وياي اذا بنت ولا ولد ..
( رهف تنهدت براحه .. ونزلت دمعه فرح على خدها ..)
...
طلع من عندها .. وفتح جواله وحصل اكثر من اتصال من نواف خاف عليهم واتصل ..
نواف : عبدالعزيزز
عبدالعزيز : فيكممم شي
نواف : انتم الي فيكم شي خوفوتنا عليكم .. > طبعا كلهم كانوا عنده بالغرفه عشان يتطمنون عليهم
عبدالعزيز براحه : لا مافينا الا العافيه ..
نواف تنهد : أشششوا وش مطلعكم بهالوقت سلامات
عبدالعزيز : الله يسلمك .. لآ بس رهف تعبت شوي ..
نواف : ماتشووف ششر عساه خير
عبدالعزيز : الشر مايجيك حبيبي .. خير خير
نواف : هههههه مادامك قلت حبيبي وراك خبر كبر راسك
عبدالعزيز : اكبرر منه يااخوي
نواف : قول وفرحنني
عبدالعزيز : من اليوم ورايح ماراح تناديني الا أبو ريان ..
نواف بفرحه : ممممممبروووووووكك .. رههههف حححححامل ياجمااعه
كلهم : مبرووووووووووووووووكككك
ملاك دخلت بالسماعه : عزيز حبيبي مبرووووووووكك فديييييتك ووه
ديما : ياعممممري هي مبرررررروكك الف مبروووووك
وليد : مبروك ياعبدالعزيز .. ويتربى بعزززكممم
عبدالعزيز ضحك : ربي يبارك فيييكم ..
سالم : مبرووووووووك يااخوي وش ريان تستهبل سسسمه سالم احلا
وليد : من زين اسسمك
نواف : اقول عبدالعزيز .. نتناقش بالاسم بعدين .. أهم شي سلمنا على رهف وبارك لها بالنيابه عنا .. وأنتبهوا لنفسكم
عبدالعزيز : ان شاء الله .. وبلغ امي إنها بتنام الليله بالمستشفى .. اريح لها
نواف : تامر امر ..
عبدالعزيز : يله مااطول عليك .. مع السلامه
نواف : بحفظ الله ,,

..
رجع للغرفه وابتسم لها ابتسامه طمنتها .. غمضت عينها .. وغفت
جلس جنبها وسند راسه .. تذكر كلام سالم عن نوف ..
رجع يفكر فيها من جديد .. بس هالمره بطريقه غير ..
أنتظر وأنتظر .. غفى شوي وصحى لأن الكرسي وجع له ظهره .. صارت الساعه حوالي 12 الظهر .. وطلع ؛
راح أشترى كل شي طاحت عليه عينه .. من أكل وحتى لبس .. وسحب مبلغ بسيط من البنك ..
وتوجهه لبيتهم .. طبعا كان يعرفه .. من بعد الحادث .. لأنه كم مره وصل رهف عشان تتطمن عليها ..
هالكلام من فتره طويله ,,
..
دق جرس البيت الي كان قديم مرا ,
فتح له أخوها بدر ..
عبدالعزيز : السلام عليكم
بدر معقد حواجبه وكأنه يتذكر شي : وعليكم السلام يآ
عبدالعزيز : معاك عبدالعزيز ..
بدر : هالاسم مو غريب علي .. حتى وجهك مألوف
عبدالعزيز : سالفه راحت يابدر .. أخباركم واخبار الوالده
بدر : نحمد الله .. بخير
عبدالعزيز : الحمدلله .. ( مسك يده ) .. والله اني منحرج منك .. بس يااخوي ..
الأخ لأخوه .. ووآجب علينا نساعد ولو بالقليل ..
بدر فهمها : الله يجزاك خير ياعبدالعزيز ..لكننا عايشين بخير الحمدلله
عبدالعزيز : لآتفشلني يابدر .. شي بسيط مني
بدر : الله يجزاك خير
عبدالعزيز أبتسم : تعال ساعدني ..

( بدر ابتسم له ..
> دخلوا كل الاغراض وسلم عليه وشكره .. وراح .. )

***
بدر : الله يجزاه خير أحرجنني
نوف : مين ؟
بدر : واحد يقال له عبدالعزيز
نوف تغير وجهها : عبدالعزيز ؟؟
بدر : ايه ! وش فيه وجهك قلب
نوف : لآ ولا شي ..
بدر : نوف لاتخبين علي قوليلي
نوف وضحت العبره على صوتها : هذا الي وصلني المستشفى يوم الحادث ..
بدر ضرب راسه : وانا اقوول وجهه مو غرييييب
ام بدر : ولد ناس ومتربي الله يجزاه كل خير ويرزقه على قد نيته وأكثر
بدر : آميين يارب ..
نوف بصوت واطي : آمين ..

***
بيت ابو فهد .. كان فيصل يودعهم قبل لايروح للمطار ..
أم فهد : وبتروح ..
فيصل : اي ياامي ..
رزان : خذني ويااااك
فيصل ابتسم : ماراح اطول .. أسبوع وبرجع ان شاء الله ..
فهد : والله بنفقدك ..
فيصل : ماتفقدون غالي .. إيش اسوي .. لازم اشوف امي ..
ام فهد : سلمنا عليها
فيصل : يوصل ان شاء الله
فهد : اوصلك ..
فيصل : ياليت .. يلآ اشوفكم على خير
ام فهد : انتبه لنفسك
فيصل باس راسها وراس ابوه : وانتوا كمان ..
ابو فهد : ربي يحفظك ..
فيصل طل براسه : ويحفظكم
فهد دفه : هههههههههههه قدامي بسرعه
فيصل : ههههههه ان شاء الله
..
وصله للمطار .. وودعه .. ركب طيارته وأقلعت لجده ,,

***
بيت ابو عبد العزيز .. #

فـ المجلس .. كان ثامر وأبوه عندهم عشان يقررون قرار نهائي لموعد الزواج ..

..

ثامر : الشور شورك ياعمي ..
ابو عبدالعزيز : ومتى اجازتك ياولدي ؟
ثامر : أنا ماأخذت اجازه من بدايه السنه .. فأقدر اخذلي فأي وقت يناسبكم ..
ابو مشعل : وش رايك بالاسبوع الجاي
ابو عبدالعزيز : وانا استغرب العجله ذي من وين .. أثرها وراثه
كلهم : هههههههههههههههههههه
ابو مشعل : يااخوي اغراضهم وخلصوها .. والبيت وجاهز .. والسفره وتضبطت .. والفندق محجوز .. وش باقي
ابو عبدالعزيز : العرس .!
ابو مشعل : ونسويه الاسبوع الجاي ونخلص
ثامر : والله ياعمي اني شايل همه .. عشان اخلص منه وارتاح
ابو عبدالعزيز يحك دقنه : والله مب شينه .. على خير ان شاء الله ..
ابو مشعل : نعتمد ..
ابو عبدالعزيز : أعتمد .. ومبروك ياوليدي
ثامر : يبارك بعمرك ياعمي

***
فـ جده ..
الساعه كانت 10 المساء .. وصل فيصل وكان ماخذ وياه ولد خالته محمد ..
وقفوا تآكسي وركبوا ..
محمد : بنروح لخالتي الحين ؟
فيصل : ايوا .. وافكر اجلس عندها كمان
محمد : ياحبيبي نسيت اني معاك .!!
فيصل : عادي يامحمد منت غريب
محمد : ايوا عارف بس اخواتك ماراح ياخذوا راحتهم
فيصل : لآتشيل هم ..
...
في بيت ام فيصل ..
دخل عليهم .. كان مسويها مفاجأه ومتفق مع أخوه أحمد .. أنه يترك الباب مفتوح
.. شاف امه ترتب مخدات الكنب .. مشى بأطراف اصابعه .. وجا من وراها وضمها بقووووووووووووووووووووووه

ام فيصل فزت : يااااممممي مييييييييين ( لفت بسرعه ) فيييييييصل (ومسكت مخده وصارت تضرب فيه وهو يضحك ) خرعتتتني ( ثواني فتحت يدها .. وضمته حييييييييل
فيصل وهو بين احضانها : وحشششششتيني يااومي
ام فيصل تصيح : وانت اكثر ياولدي
فيصل بعد من حضنها .. ومسح لها دمعتها : لاتبكي ياروحي .. ( حاول يغير الموضوع ) تبكي لأني خوفتك
ام فيصل ضحكت بين دموعها : هههههههههه مابسامحك
فيصل رجع لحضنها : ههههههههه لاتسامحيني .. بس خليني بحضنك ..
( وهي شدت حضنها عليه وأبتسمت .. )

> ثواني نزلوا اخواته ..
وتين : فيصل حبيبيييييييييي
روان : فيييصل هنننننا
خوله : وحشششششتناا
فيصل : حباااااااايبي وانتوا اكثر تعااااالوا وحششتووني
سمعوا صوت احمد : يابنات .. ترا محمد ابن خالتي بيخش ..
ام فيصل : حياااك ياولدي البيت بيتك

( البنات تحجبوا وجلسوا معاهم .. )
محمد سلم عليها وباس راسها : كيفك ياخالتي ..
ام فيصل : طيبه الحمدلله ..
محمد : دايم هالحال عليكي ان شاء الله .. كيفكم يابنات
وتين وخوله : الحمدلله
خوله ضربت روان : هآ .. ايوا كويسين تسلم ..
محمد ابتسم : ربي يسلمك ..
فيصل حاول يكسر التوتر : تعال يااحمد كيف شغلك ..
احمد : ماشي تمام
فيصل : للحين انت بنفس الشركه ؟
احمد : الى بكرا هوا فيه غيرها ..
ام فيصل : زين ياولدي قبلوا يوضفوه .. هوا وهالمعدل الفاشل
احمد : اوووومممي بدري على الاحراجات
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

***
بيت ابو عبدالعزيز ..
بقسم رهف #
رجعوا اليوم البيت .. كان عبدالعزيز مصر إنها تجلس يوم زياده بس رفضت بحجه انها طيبه ومافيها شي ..
دخلوا البيت .. وحطت اغراضها على الكنبه .. وكأنها نست شي توجهت ركض على باب القسم وضربت بصدر عبدالعزيز ..
مسكها من كتوفها لأنها كانت بتطيح من قوه الصدمه

عبدالعزيز : بسم الله علييييييك
رهف : ماشفتك .!
عبدالعزيز : وش اتفقنا عليه
( رهف تطالع فيه .! )
عبدالعزيز بحده : ماأبيك تبذلين اي مجهود الايام هذي .. وهالركض مابي اشوفه ثاني فاهمهه
رهف خافت : طـيب ..
عبدالعزيز : ليه تبكين ؟
رهف صدت عنه : ولاشي
عبدالعزيز : حبيبتي من جدك
رهف .. رهف ( مسكها من كتوفها ولفها عليه ) طالعيني
رهف منزله راسها : مااببببكي
عبدالعزيز : طالعيني طيب
( رهف رفعت راسها ونزلته بسرعه .. )
عبدالعزيز ابتسم ومسك فكها ورفعه له .. بآسها على خذها وهمس لها : هذا جزاي خايف عليك ..
رهف : ...........
عبدالعزيز تركها ودخل الغرفه : خلاص سوي الي تبين .. مالي دخل
( رهف أنقهرت وتوجهت للمطبخ تشرب مويه .. )

***
بغرفه ديما ..
كانت تكلم بجوالها ..

ديما : لآ .!
يوسف : شنو الي لا
ديما : من جدك يوسف
يوسف : اي من جدي
ديما : وربي مايمديني ابداااااا
يوسف :شنو الي مايمديك ديمووو .. انا شفت بيتكم قبل .. يمدينا بالراحه ..
ديما : لآلآ
يوسف : تكفيييييين عشان خااااااااطري
ديما : يوسف
يوسف : يرضيك تكسسسرين خاطري ..
ديما : يوسف الوضع يخووف ..
يوسف : حبيبتي .. انا ماراح أطول والله مابطول .. بشوفك وأطلع بس بس ابي اكحل عيوني فيك .. والله إني شفقان شوفتك وانتي ماتعطيني فرصهه نطلع سوا ..
أجي لك .. أشوفك .. وأطلع .. والبيت مافي احد على قولتك .. الوضع مايخوف ابدا .. يلآ حيااااااااتي ..
ديما بتردد : طيب خلاص
يوسف : يعني خلاص خلاص .. آجي ..
ديما : اي ..
يوسف : يالبيييييييييييه . . طب مافي حياك ولا بينور البيت ؟
ديما : ههههههه البيت بيتك ..
يوسف : ههههههههههه يابعد عمري والله ..
ديما : متى بتجي ..
يوسف : انا قريب من بيتكم .. عشر دقايق وأكون عندك ..
ديما : طيب ..
يوسف : يلا بآي حبيبي
ديما : بآي ..

.. > قفلت من هنا .. ونطت على دولآب ملاك .. دورت لها على فستان سنبل ومناسب ..
تركت شعرها القصير .. وحطت قلوس بسيط على شفاتها وطلعت ..
كانت عارفه ان عبدالعزيز بالبيت بس .. بس ماشالت همه لانها عارفه انه بيظل مع رهف ..
***
بقسم رهف ..
طلعت بعد مالبست قميص قصير وردي .. ورافعه شعرها كله ..
جلست بقوه على الكنب الي كان جالس عبدالعزيز بآخره . . أهتز في مكانه ولف عليها بنظره .. بعدين تذكر ورجع طالع الفلم
رهف كانت تحاول تسوي اي حركه عشان يتراجع بكلامه ويخاف عليها وعلى البيبي
وهو ماسك ضحكته .. فجأه حكت

رهف : هففففففف
عبدالعزيز : ..........
رهف رفعت صوتهاا : هفففففففففففففف
( عبدالعزيز لف عليها وجلس يرمش بعيونه ..
رهف مدت بوزها .. )
وهو رفع حاجبه : خير
رهف : جوعانه
عبدالعزيز لف على التلفزيون وحرك يدينه : مالي دخل
رهف : عبدالعزييييز
عبدالعزيز : عيـونـــ > بعدين تذكر > نعم .!
رهف ابتسمت بس كشرت بسرعه وصارت تهز كتفه : جووعاااااااانه
عبدالعزيز : مكتوب على جبهتي مطعم ( اشر على المطبخ ) شوفي المطبخ قدامك ..
رهف : وربي بعصب
عبدالعزيز : عصببببي
رهف : مو كويس للبيبي
عبدالعزيز : هـآآآآآآآآآآآآآه وأخيرا اعتررفتي
رهف : أدري من اول
عبدالعزيز : دامك تدرين ليش تعاندين
رهف : ........
عبدالعزيز : انا خايف عليه .. ( وبهمس ) وعليك ..
رهف : طـيب مـــا ...
عبدالعزيز حط يده على فمها : إششششش إشش .. هالحركات السخيفه الي كنتي تبغين بها لفت انتباهي .. ماابي اشوفها ثاني .. ولآتبوزين .. لأني ماقلت شي يزعل
انا ابي مصلحتك .. ومصلحته .. وصحتك وصحته تهمني .. آبيه يجي بخير .. وأنتي تكونين بخير .. ماابيه يتعبك ولايتعب .. أبيه يطلع مثل ابوه .. ويآخذ حلاه منك ..
رهف دمعت عينها : .....
عبدالعزيز مسح دمعتها : وش قلنا ..
رهف ابتسمت : لا هذي فرحه
عبدالعزيز ضحك : ههههههههههههههههههه يلآ الحين وش تبين تتعشين .. ؟
رهف : آي شي يشبع
عبدالعزيز : هههههههههههههههه العشاء نطلبه من المطعم الي ابي
رهف : ههههههههههههه طيب

***
عطاها دقه وبعدها شافت ظله من ورا الباب ..
قربت من الباب وهمست : يوسف ؟
يوسف : عيون يوسف .. هيآ أفتحي الباب ..
ديما حست بخوف فجأه ..وترددت كثير قبل ماتفتحه .. بالاخير فتحته تبي تخلص من هالتوتر الي قتلها : هلا
يوسف دخل بسرعه وصكرت هي الباب : ياهلآ ويآمرحبآ بالزززين كللللله
ديما حست ان صوته عالي : هششش (وجتها الجراءه ومسكت يده وسحبته لما دخلته الخيمه الي برا وقفلت الباب ولفت عليه كانت نظراته تحرررق والاعجاب واضح بعينه )
ديما استحت وتمنت الارض تنشق وتبلعها نزلت عينها بالارض .: لآتطالعني كذا
يوسف قرب : وش ذنبي .. شفتي نفسك بالمرايه قبل ماتنزلين
ديما شكت بنفسها : وش فينيي؟ ؟
يوسف ابتسم : تجننيييييييييييين
ديما : ترا بطلع
يوسف : هههههههههههه اسسسف طيب .. (وقرب آكثر ) مو مصدق أن حبيبتي قدامي .. أحس اني بحلمم
ديما ترجف : لآ مو حلم ..
يوسف : ولو حلم .. ماابي اصحى منه أبدا .. ( قرب من خذها وحاول يبوسه بس بعدته عنها بيدها )
ديما : يوسف لا
يوسف رجع مكانه : آسف .. طيب بعدي عن الباب عشان اطلع .. لآني مو قادر على نفسي

( ديما خافت وبعدت عن الباب بسرعه ..
يوسف طلع من الخيمه وبسرعه رجع قرب منها ومسك يدها وبآسها : أحبك
ديما كان شوي ويغمى عليها من الخوف : وأنا كمان
يوسف ابتسم : يلا إنتبهي لنفسك .. بآيوو
ديما : باي

(طلع من الباب بسرعه وقفله بدون مايطلع صوت .. وهي جرت على غرفتها ورمت نفسها على السرير وصرخت بفررررح وخوووف وحيآآآ وكلشش

***
بجده #

رجعوا الشباب للبيت .. الساعه كانت 2 الفجر
فيصل : بنآآآت .. أحمم ترا بنخش ..
( دخلوا وحصلوا خوله وام فيصل بس .. جلس فيصل جمبها ونام بحضنها ..)
ام فيصل : أشبك ياحبيبي
فيصل : وحشتيييني بس ..
( ام فيصل نزلت يدها على شعره وجلست تلعب فيه .. لما غفت عينه )
احمد دق محمد : تعال فوق .. الحبيب نام
محمد : هههههههههههههه يلآ
احمد : البنات نايمين ياخوله ؟
خوله : مااعرف يمكن

> طلعوا فوق وجلس محمد بالصاله ينتظر أحمد يجيب له بطانيه من السطح كان النور خااااااافت
جلس يطقطق على جواله وحط السماعه باذنه .. طلعت روان من غرفتها مشت قدامه ولاأنتبهت له .. توجهت لبراده المويه أخذت كاس وتوها بترجع شافته وصرخت
وطاح الكاس منها محمد فز من مكانه بخوووف من صرختها وطالع فيهاا

بهالوقت نزل أحمد من السطح : شوف جبتلك ثنين ماادري عنك تحب الخفيف ولا الثـ > طالع فيهم > أشبكم ؟؟
روان : .......
محمد : ولا شي .. هي خرجت ولاأنتبهت لي وخافت مني بس
احمد دخل الغرفه : هههههههههههههه اهااا طيب يلا قوم على الغرفه سريع

( محمد رجع شعره وقام وقصد يمر من جمبها هي رجعت على ورا بخوف .. أبتسم ودخل الغرفه ..)
روان : ياأوممممممي .!! > وركضت على الغرفه تاركه المويه على الارض



شمعه غريب ؛ 16-07-12 03:22 PM

البارت السابع #



..
كان يوم الاربعاء .. باقي يوم على زواج ملاك من ثامر ..
الجميع كان جاهز .. والكل يتمنى لهم أحلى عيشه ..
معقوله الكل ؟

..
بالمول ..
رنا : انا بمووووت ياساره وربي بموووت ..
ساره : خلاص حرام عليك خلي البنت بحالها
رنا : ايش اللي خليها بحالها .. هي بتتزوجه بكرا .. مااقدر اسمح لها بهالشي .. حتى لو افترقت انا وياه .. وعارفه انو مافي امل نرجع .. بس هي تتزوج ثامر لآآآآآ ..!! وش شايف فيهاااا زياده علي
ساره : والله الكلام ضايع معاك .. خليني اروح ..
رنا : وتخليني لحالي ..
ساره : ايوه .. اوف > ومشت وتركتها
***
ساره ورنا .. صاحبات ملاك ايام الثانوي تعرفوا عليها صدفه وصارت تقرب لثامر .. رنا كانت حبيبته قبل واستمرت وياه 3 سنين وأفترقوا بسبتها .. لأنها كانت تشك فيه بكل صغيره وكبيره وهو كان يكرهه هالطبع فيها ,
..
رجعت ساره للبيت .. وبالها منشغل مع ملاك .. ماراح تسمح يصير أي شي يخرب عليها فرحتها .. اما من ناحيه رنا دورت على رقمها بجوالها القديم وأتصلت عليها ..

رنا : ألو ..
ملاك : ألو هلا ..
رنا : ملاك ؟
ملاك : ايوه مين ؟
رنا : انا رنا الـ ....... الي كنت وياك بالثانوي .. تتذكريني ؟
ملاك شبهت على الاسم وتغير وجهها : رنا !
رنا : أي
ملاك : آهلين حيااااتي كييفك .. ؟ من زمان عنك
رنا : ماشين .. كيفك أنتي ..
ملاك : كويسه الحمدلله ..
رنا : الحمدلله ..
ملاك : تبغي مني شي .. لاتستحين .. !
رنا : هههههه لا مو مستحيه .. بس ماادري كيف اقولك .. احس اشوفك احسن
ملاك : المشكله حبيبتي ماراح اقدر اطلع من البيت اليوم .. تقدرين تجيني ؟
رنا : اخاف اشغلك ؟
ملاك : مابيننا هالحكي .. أي وقت فاضيه فيه اليوم تعالي ..
رنا : حبيبتي انتي .. أممم .. اقدر اجيك على العشاء . ؟
ملاك : حياااك ..
رنا : الله يحيك .. أوك مااطول عليك تامريني على شي
ملاك : سلامتك .. بس اذا طلعتي كول مي عشان اوصف لك البيت
رنا : ان شاء الله .. يلا مع السلامه ..
ملاك : باي ياقلبي
..
الساعه 7 المساء .. نزلت ملاك لابسه وكاشخه .. وقفت عند المرايه الي عند الباب تضبط شعرها .. ربطته ذيل حصااان على فوق .. ودخلت للصاله حصلتهم كلهم موجودين ..
ملاك : يووووه .!!
نواف : وش فيك ؟
ملاك : وحده من البنات بتجي الحين .. وش مجلسكم هنا ..!
وليد : دخليها فوق .!!
ملاك : ماابي اطلعها فوق .. !
وليد : عندك المجلس ..
نواف : بس نقوم .. مالك أمل .. لنا يومين ننتظر هالفلم ..
ملاك : ي ربيييه .!! > وتوجهت للمجلس , ثواني رجعت ركض : وليد خذ وصف لهااا
وليد يصرف : شنو وصف لهاا .. !! عندك نواف
ملاك : انا ابيك انت .. نواف مايصلح
نواف : هههههههههههههههههههه افاااا
ملاك : يلآآآآآآ
وليد : هآآتي .. أحم
آلوو ,
رنا : مساء الخير ..
وليد : مساء النور ياهلا .. آآآآ وينكم فيه بالضبط ..
ساره : أحنا جمب العبيكان الحين ..
وليد : حلو .. خذو اول نافذ وامشوا معاه سيده ..
رنا : بشير ادخل هنا .. وأمشي سيدا .. آيوه
وليد : بعدها ادخلوا مع ثاني نافذ يسسار ..
رنا : من هنا .. لآ يسسار مو سيداااا ..
بشير : أنتا سوي مشكل .!!
رنا : لاتنافخ ! روح يسسار
( وليد يبتسم .. )
رنا : آلوو
وليد : أيوه .. بعدها سيده لما يجيك لفه على اليمين ..
رنا : بشير سيدا .. ايوه لف يمين .. يمين يااخي ايش فيك انت اليوم
وليد : ألوو .. يآ .. (لف على ملاك ) ايش اسمها صديقتك ؟
ملاك : رنا اتوقع
وليد : رنا . عطيني سواقك اوصف له ..
رنا : بشير كلم ..
بشير : هاا ألوو .!
وليد : يابشير ياحبيبي انت روح سيده .. بعدين بتجيك لفه يمين .. خش معها
بشير : بعدين فين روح .!
وليد : سيده عند أأ ( لف على نواف ) وشسمه ذاك ؟
بشير : هذا مسجد كبير
وليد : أيوووه مسجد كبيييير .. امشي سيييده .. بيت في الزاويه ..
بشير : 42
وليد : بالضبط .. يله اعطي الجوال مدام .. ولآتجننها
بشير : أوكي ..
رنا : هفف هااات .. ألوو ملاك ..
وليد يمد الجوال لها : تبيك
ملاك : ثانكيووووو حبيبي آلو .. يلا انتظرك عند الباب ..
....
ثواني دخلت هي وياها .. ورنا قاصده تحط غطا خفيف على وجهها .. وأنواع الميك آب
دخلت على الصاله .. مسكتها ملاك من يدها
ملاك : من هنا
رنا : أووه سوري .!
ملاك بأبتسامه صفراء : لاعادي ..
( ونواف يأشر من بعيد .. بأيش هذي )
ملاك بصوت واطي : مدري .!
***
بقسم عبدالعزيز ..
طلع من الغرفه وشافها طالعه من الحمام ..
عبدالعزيز معقد حواجبه : فيه بووووع
رهف وجهها اصفر وواضح عليه التعب : ايي
عبدالعزيز قرب منها : ياروحي أنتي .. جعله فيني
رهف : لآحرام
عبدالعزيز يمرر يده على خدها : جعل التعب فـعروق قلبي ولافيك
رهف ابتسمت : شفت البيبي حقك كيف يتعب ..
عبدالعزيز : فديت عمره شيطاني وهو مابعد طلع
رهف : وه ربي يطلعه بس لو يقلب لي البيت فوق تحت
عبدالعزيز : هههههههههههههه نشوف هالحكي بعدين ..
رهف : هههههههه
عبدالعزيز مسك يدها : أكلتي ..
رهف : مو مشتهيه
سحبها للمطبخ وفتح الثلاجه : هالحكي مايمشي وياااااااي
بسرعه وش تبين
رهف : عزيز مو مشتهيه وربي
عبدالعزيز : انتي مو مشتهيه بس ولدي لازم ياكل
رهف : عبدالعزيز
عبدالعزيز لازال ماسكها : لاتناقشيني .. جبنه ولابيض
رهف : عزيززز
عبدالعزيز : جبنه ولابيض بسسسرعه
رهف وبوزها شبرين : ............. جبنه هف
عبدالعزيز : هههههههههههههههه عندي جبنه ساده مامعها هف
رهف ضحكت : هههههههههههه
عبدالعزيز : هههههه عساني ماانحرم هالضحكه .. يلا روحي اجلسي لاتوقفين واجد
وسندويشتك بتجيك مدامي
رهف شدته لما نزل مستواها وباسته على خده : أحبك .!
عبدالعزيز : أخخخ بس .. أنفذي بجلدك يابنت ههههههههه
رهف : هههههههههههه ايش بتسوي
عبدالعزيز قرب منها : رووفه .. تعرفين وش بسوي ..
رهف بدلع : لامااعرف
عبدالعزيز : هههههههههه الله يهديك خليني اسوي السندويشه حقتك
رهف : هههههههههههههههه طيب
...
بمجلس الرجال ..
ملاك : تبين الصراحه ..
رنا : ايوه
ملاك : لما قلتي لي عنك .. ماعرفتك .!! والى الحين مااتذكرك زين ..
رنا : ههههههههههههه أمانه
ملاك : ههههههه وربي ..!
رنا : انا كنت وياك بالمدرسه بس بغير فصلك .. الي كانت معاك ساره اذا كنتي تذكرينها
ملاك : ساره أي اتوقع ..
رنا : أي احنا الي جيناك وسألناك عن ..
ملاك : عن منو ؟
رنا بصوت واطي : عن ثامر
ملاك تلون وجهها : طيب .!
رنا : وبعدين صرتي قريبته .. وعرفناك شوي شوي .. وصرت وياك بثالث بس
ملاك : طيب مافهمت الحين ايش السالفه .!!
رنا : السالفه ثامر
ملاك بقل صبر : ايش فييييه ؟
رنا : سمعت انك بتتزوجينه بكرا .. ربي يهنيكم ..
ملاك : مشكوره
رنا : العفو .. بس حبيت احذرك منه .. ترا للحين يتصل علي ويرسل لي مسجات بس لما عرفت انه خطبك قلت حرام مابرد عليه ..
ملاك : ايش !
رنا : مو مصدقتني .. ( مسكت جوالها ) اوريك مسجاته
ملاك صدتها : مايحتاج ..
رنا : لاعشان تصدقين
ملاك : ماابي اشوف شي .. !!
رنا : شكلي عكرت جوك .. اسفهه والله بس قلت لازم اقولك
ملاك : عامله الواجب .. واظن وصلتي الي جايه عشانه
رنا : أوووف .. طرده
ملاك قامت : افهميها بالشكل الي يريحك انسه رنا ..
رنا : وشفيك قلبتي علي
ملاك : ولا تذكرتيني الا قبل زواجي بيوم .. مااشتغل عندك ضميرك الا اليوم ..
رنا : هذي جزاتي
ملاك تصفق : عفيه عليك الصراحهه .. بيتنا يتعذرك
رنا قامت بعصبيه : الشرهه على الي يجيلك
ملاك لحقتها : اشوفك هنا مره ثانيه .. أحشش رجلك حشش
رنا : حدك يالمخخخفه
ملاك : برااااااااااا
( رنا طلعت من المجلس .. وشافت نواف ووليد واقفين بخوف من صرخه ملاك ..
طلعت وقفلت الباب بقووووووووه
ثواني طلعت ملاك من المجلس ودمعتها على خدها )
نواف بسرعه : ملالاك وشش فيييك
وليد : وش قالت لكك ذيي ؟؟؟
( ملاك صدتهم وطلعت ركض وماسمعوا غير صوت الباب يتقفل .. )
نواف : بشوفها
وليد مسكه : خلها لحالها شوي ..

***
يوم الخميس .. الساعه 12 الظهر ..
( دخلت ديما على ملاك الي غاااااارقه بسابع نومه ..)
ديما : ملآآآك اكيد تستهبليييين قووووومي
ملاك : ديما خليني بنام
ديما : وزواج مين اليوووم .!!
(ملاك جلست على السرير بكسل )
ديما : يممه شوفي شعرك .!! على الحمام بسسسرعه
ملاك دمعت عينها : ماابي
ديما : شنو الي ماتبين .!!
ملاك : ماابيه .!!
ديما جلست جنبها بصدمه : شقلتي ؟
ملاك نزلت دمعتها : ماابيه .!!
ديما : لييييييه شصاير . !
(حكت لها السالفه كلها .. ثواني رن جوالها .. طالعت فيه وتركته ..)
ديما : ثامر ؟
(ملاك تهز راسها بايه ..)
ديما : وأنتي صدقتي كلامها .. ! وحدهه حاقده عليك وبتخرب الي بينكمم
ملاك : بس
ديما مسكت يدها : لآبس ولا شي .. قومي على الحمام .. تخلصين وتكلمينه سامعه
ملاك : ماابي اسمع صوته .!!
ديما : حرام عليك ياملاك ... أسمعي السالفه من الطرفين طيب
ملاك : .............
ديما : قومي يالله ..
ملاك تنهدت : طييب .!
***
بيت ابو مشعل #
( دخلت شيما غرفه ثامر .. الباب ماكان مقفل .. شافته مسرح حيييييل وبيده جواله ..)
شيما : أحم .!
ثامر فز : هآ .. هلآ .!
شيما : ثامر وش فيك ..
ثامر ابتسم : مافيني ؛
شيما : آكيييد .!!
ثامر : لآتحاتين .. أيوه بغيتي شي ..
شيما : أيوه كنت بسألك عن رقم ..
ثامر بأهتمام : رقم منو ؟
شيما : رقم مزعج يتصل علي من أمس ويرسلي مسجات .. والاسلوب اسلوب بنت
ثامر : وحده من البنات شالغريب .. ..
شيما : وحده من البنات وش تبغى فيك ..!!!!
ثامر : فيني !!!!!
***
فـ بيت أبو عبد العزيز .. #
قسم عبدالعزيز ..
( واقف قدام المرايه ويعدل غترته .. أخذ عطر وتعطر .. ومسك نظارته بيده وبينزل ..
لف على رهف الي كانت متكوره على نفسها وباين على ملامحها انزعاج من اللمبه)
عبدالعزيز قرب منها : آسف صحيتك ..
رهف لآزالت مغمضه عينها : عادي
عبدالعزيز مسح على راسها : بتروحين اليوم ..
رهف طالعت فيه وأعجبها شكله ممممره وابتسمت : ماادري ليه
عبدالعزيز أبتسم : وشفيك تبتسمين .. عجبتك .!
رهف بحيا : تهبل .!
عبدالعزيز : ههههههههه .. بتروحين عشان اقول للبنات ينتظرونك ..
رهف تمسك راسها : والله ماادري مره دايخه ..
عبدالعزيز باس راسها : سلامتك ياقلبي . . ارتاحي ماله داعي .. لك عذرك
( رهف أبتسمت .. )
عبدالعزيز يلمس دقنه : أنا بطلع أحلق .. وبروح كم مشوار مع ثامر .. تحتاجين شي أتصلي علي أوك .
رهف : طيب .. أنتبه لنفسك
عبدالعزيز : إن شاء الله ,, يلا مع السلامه
رهف : مع السلامه ,,
***
بيت ابو مشعل #
ثامر : ايش هالمصيبه الي طلعت لي .!!!!
شيما : وانا أدري .. شاك بأحد
ثامر : ومن غيرها
شيما : مين ؟
ثامر بقهر : رنا
شيما : طيب كيف بتتصرف
ثامر : بـأمشي الزواج طبيعي ولاكأن شي صار ..
شيما : ماابي يأثر حكيها على الي بينك وبين ملاك
ثامر : شكل ملاك واصلها حكي .. من هالـ ....... الي قاهرني ليه ماترد علي .!!
شيما : يمكن منشغله .. لآتحط ببالك هالاشياء
ثامر رن جواله ورفعه : هذا عبدالعزيز .. يلآ انا طالع .. ( قام )
شيما : على وين
ثامر : يضبطني ههههههه
شيما : هههههههه حلوو ..
***
طلعت من الحمام .. وواضح على وجهها التعب .. كابرت !
ومسكت جوالها شافت فيه اكثر من اتصال لثامر .. تنهدت وأتصلت عليه ..

ملاك : آلو
ثامر رد بسرعه : ملاكي ويننننك ..!!
ملاك : توي صاحيه
ثامر : طيب كيفك آليوم ..
ملاك : بخير ..
ثامر : زين .. خلصتي اغراضك كلها ..
ملاك : آي
ثامر سكت شوي .. : ملاك
ملاك : .......
ثامر : فيك شي
ملاك : لآ ..
ثامر : طيب أنا بقفل الحين .. مشغول شوي
ملاك : طييب
ثامر : ماراح تقولين الي فيك ..
ملاك : مافيني شي
ثامر : الي يريحك .. مع السلامه
ملاك : باي .!

( لو استمرت بالمكالمه شوي .. كان بكت على الخط .. مشتاقه له حيييل .. حست بشي خنقها من بعد ماسمعت صوته .. وماكان بخير وهي عارفهه ..
بس ماسألت .. تركت الجوال وقامت تلبس .. عشان تلحق عليهم قبل لايروحون القصر






**
هل بيأثر كلام رنا على زواج ثامر وملاك ؟
وش بيصير بالزواج ؟ وهل بيصير اصلا ولا لا !
توقعاتكم ب البارت القادم ..
ودي ؛

halazona 17-07-12 03:46 AM

بيصير زواج بس رنا ما ضناتخليهم بحالهم لانها تبي ثامر ويعطيك العافيه علي البارت

DEM 19-07-12 12:42 AM

انسجمت مع الروايه وعشت جو !!


* هل بيأثر كلام رنا على زواج ثامر وملاك ؟
أتوقع بيأثر وممكن يحاول ثامر يعدل الي بينهم

* وش بيصير بالزواج ؟ وهل بيصير اصلا ولا لا !
ممكن تصير مشكله بينه وبين ملاك باالبدايه وكيذا ..


انتظر البارت القااااادم بحمااس
موفقه حبيبتي ..

شمعه غريب ؛ 19-07-12 02:42 AM

halazona

حبيت توقعك .. والصوره بتبان لك قريب :biggrin:؛
يسلم لي نبضك على هالتواجد ..

شمعه غريب ؛ 19-07-12 02:52 AM

DEM

يعطيك ربي آلف عافيه على تواجدك ..
ب النسبهه لتوقعاتك ممكن تصيب ممكن لآ ..
أنتظر تعليقك بالبارتات الجايه ..

نورتي ؛

شمعه غريب ؛ 20-07-12 04:40 PM



*مبارك عليكم شهر رمضان .. وكل عام وأنتوا بخير *




البارت الـثامن #
..
على الساعه 9 المساء ..
( بدأ القصر يمتلي حبه حبه .. والبنات كل شوي يدخلون يتطمنون على ملاك ويطلعون برا يسلمون على الحريم ..
دخلوا الغرفه .. وكانت الكوفيرا تحط آخر لمساتها على وجهه ملاك .. طبعا المكياج جدا بسيط بطلبها .. )

شيما : زيدي زيدي
ملاك : شاللي زيدي ماابي
شيما : مممرا فاااااهي
ملاك : ديما حلوو
ديما : لآتزيدين .. البساطه آحلى
ملاك : خلاص كافي .. (وقامت )
شيما : وين فستانك ؟
ملاك : بالدولاب ..
***
من جهه ثامر ..
طلعوا من البيت الي كل الشباب مجتمعين فيه .. عشان يسوون له موكب ..
عبدالعزيز : يلا تقدموا علينا .. وأحنا وراكم ..
...
بداخل سياره عبدالعزيز #

مشعل : ثامر .. فيه شي ؟
ثامر أبتسم : لآ
مشعل : آجل وشفيك مب على بعضك ؟
عبدالعزيز : أسسستانس اليوم زوآآآآآآججججك
ثامر ضحك : وانا مستآنس ..
مشعل : مو واضحه عليك ..
عبدالعزيز : وش صاير يا ثامر ..
ثامر : ماصار شي ..
عبدالعزيز : آشك .. ياهوووه وش يبي ذاا ..
مشعل : خلك على اليمين
عبدالعزيز تنرفز : الطريق سالك ليه مقرب من سيااارتي
مشعل فتح الشباك : هييي صديييييق ايش يبغاا انت
ثواني أنفتح شباك السياره الي ورا : والله ما تتزوجها ياثامر
( ثامر حس بوخزه بصدره من سمع الصوت لف بسرعه الاها رنا .. )
ثامر : أنتي شدخلك بحياااتي !
عبدالعزيز : من ذييي .!!
مشعل مسك الباب بعصبيه : والله لا أنزل أوريهاا قليله الحيا
عبدالعزيز مسكه : السياره تمشي انهببببلت ..!!
رنا : ابيك تتعذب مثل ماعذبتني (وضربت سواقها .. اللي ينتظر الاشاره عشان يدخل على سياره عبدالعزيز ..
عبدالعزيز لف بسسرعه وضرب بسياره طلعت بطريقه وصارت سيارته تلف تلف ولاقدر يتحكم فيها وضربت بعمود اناره من جهه ثامر .. الدخان بدا يطلع من السياره .. الحادث كان مروع ووقفت كل سيارات الشباب بنص الطريق ونزلوا يشوفونهم والخوف متحكم فيهم ..
سياره عبدالعزيز أندمرت من جهه ثامر أكثر شي .. حاولوا يفتحون باب السياره من جهته عشان يطلعونه بس كان داخل على جوا ولا قدروا عليه .. فتحوا من جهه عبدالعزيز وطلعوه وقدروا على مشعل .. الي كانوا فاقدين الوعي ..

***
دخلت ديما وشيما الي كان مبين على وجهها أثر البكا ..
ملاك ابتسمت ومسكت طرف فستانها : ايش رايكم ..
ديما بابتسامه : قمر ..
ملاك شكت : إيش فيكم ؟؟
ديما : احنا ؟ مافينا شي وش فينا
ملاك : لاتكذبين علي
( شيما صارت تهف على وجهها بيدها لان العبره خنقتها )
ملاك : شيماااا وش فيك
شيما : مافي العدسات تحرقني بس
ملاك مسكتها وصارت تهز فيها : شيمااااا طول عمرك تلبسين عدسات قوووولي خوفتيني
( ثواني دخلت ام عبدالعزيز وتطالع فيهم )
ملاك : ماما ايش فييييه
ام عبدالعزيز : كل خير ان شاء الله
ملاك : طيب ليييه تبكووون فهمووووني
ام عبدالعزيز بتردد : عبدالعزيز سوا حادث
ملاك بصدمه : جججاه شششي
ام عبدالعزيز : بيصير بخير
ملاك مسكت يدها : ثامر معاه
ام عبدالعزيز : ..............
ملاك تصرخ ودمعت عينها : جاوبوووني ثامممر معااااه
شوي دخلت ام مشعل وتصيح : انا بروح مع عبدالإله اشوفهم
ملاك : وششش فيييه
ام عبدالعزيز : ماجاه شي لاتخافييين
ملاك : بروح معاك
ام مشعل : لآ لآ وراك عرس وش بيقولون الناس
ملاك نزلت دموعها : مايهمني اححد اببببي اشوفه عطيني عبايتي ديمااااا عطيييني
ام عبدالعزيز : كيف بتطلعين ؟ كذا !!
ملاك : آيييي
(لبست عبايتها وغطت وجهها أي كلام وطلعت .. وشيما راحت معاهاا وماسكه يدها عشان تقدر تمشي لآن الفستان طوييييل ..
( دخلوا المستشفى لقسم الطوارئ وكل الانظار عليهمم .. أشكالهم ملفته خصوصا ملاك .. قالوا لهم انهم دخلوه للعنايه فوق .. طلعوا فوق وأنتظروا لما طلع الطبيب المشرف على حاله ثامر .. )
ابو مشعل : طمني
د / صلاح : وش اقولك يااخوي
ابو مشعل : طمناا الله يطمن قلبك
د / صلاح : الحالات الي وصلتنا 3 اخطرها حاله ثامر .. اما البقيه طلعناهم للغرف العاديه ... وتقدرون تشوفونهم أما ثامر يبغاله وقت
ابو مشعل : يعني طيب
د / صلاح : الكسور بجسمه كله .. وهو حاليا بغيبوبه .. إحتمال تكون مؤقته .. لكننا بنراقب حالته ونبلغكم
ابو مشعل : لاحول ولاقوه الا بالله
ملاك تمسك عمها : ابي اشووفه ياعمي
ابو مشعل : أمسحي دمعتك وانا ابوك ..
ملاك زاد بكاها : آبييي اشوووفهه
ابو مشعل : مايصير يابنيتي مايصير
د / صلاح تعاطف معها : تقدرين تشوفينه .. آنتي بس وماتطولين
ملاك : ايي انا بس
د / صلاح : الله يصبر قلوبكم
..
( دخلت عنده .. دمعت عينها من شافته .. ممدد على السرير الابيض وكمامه الاكسجين بفمه وعلى صدره اللزقات حقت النبض .. وعنده كسور بمناطق كثيرهه والجبيرة بيده ورجله .. ورقبته .. الحادث كان قوي ومن جهته ..
قربت منه ومسكت يده الي عليها المغذي وباستها .. وصارت تمرر يدها على وجهه وبآسته على خده وطاحت دمعه من عينها عليه .. مسحتها وقامت تتأمل فيه .. لما قطع عليها الطبيب
: آسف .. بس لازم يرتاح
( ملاك هزت راسها وغطت على وجهها وطلعت )
***
أنتهى الزواج بدري .. بعد ماأعلنوا ان العريس جاه حادث وطلبوا من الناس يدعون له .. وأنقلب من فرحه لحزن وخوف على حالته ..
ورنا هي الوحيده الي كانت فرححححانه الا ميته فرح من الي سوته وأنجزته .!!!
***
ب المستشفى :
أنتظروا لما طلعوا المعازيم وتوجهوا لهم .. ويدينهم على قلوبهم .. مع ان ابو مشعل اتصل عليهم وطمنهم .. أن حالتهم مستقره .. بس لازال الخوف مسيطر عليهم ..
طلعوا فوق .. حصلوا ابو مشعل وملاك جالسين ب الانتظار وهو يقنع فيها أنها ترجع للبيت لكنها رااااافضه ..
..
ابو عبدالعزيز وباين التأثير على وجهه : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام ..
ابو عبدالعزيز : للحين أنتي فيه .. ليه مارجعتي ياابوي ؟
ملاك تمسح أنفها : مابرجع لما يصحى ثامر
ام عبدالعزيز : وشرايك يمه نرجعك البيت .. تغيرين ملابسك وترتاحين لك شوي ..
ابو عبدالعزيز : وانا مستعد اجيبك الصباح هنا ..
ملاك : ماابي ماابي خلووني براحتتي > وقامت
( ام عبدالعزيز لحقتها ..)
ابو عبدالعزيز اثر فيه : الله يصبر قلبهآآ ..
ابو مشعل : ويصبرنا كلنا وانا أخوك ..!
..
ام عبدالعزيز : يمه ملاك .. آسمعيني
ملاك : ماما ماابي اتركه بروحه ..
ام عبدالعزيز : ياملاك كلنا عندهه .. ماهو بروحه
ملاك تبكي : ماابيه يصحى ومايحصلني جمبه ..
ام عبدالعزيز تمسح دمعت بنتها : واذا كان صاحي .. كان يبيك ترجعين ترتاحين ..
مستعدين نجيبك هنا الصباح ..والله نجيبك .. مع شقه الشمس تكونين عندهه .. واذا جاء بالليل ترجعين للبيت ترتاحين .. لما يفرجها الله ويقومه بالسلامه .. اسمعيني ياملاك وطيعي امك ..
ملاك : ماما ماأقدر .. مااقدر !!
ام عبدالعزيز باستها : الي يريحك !!
ملاك ضمتها : آحبك
ام عبدالعزيز : وانا بعد احبك يمه ..
***
رجعوا لبيوتهم .. وطلعوا ثامر من العنايه .. وبقى بالمستشفى ملاك .. ونواف الي كان يتنقل بين غرفهم ..
دخل على غرفه ثامر .. وحصلها تتأمل فيه ودمعتها تنزل بصمت ..

نواف : السلام عليكم
ملاك تمسح دمعتها بسرعه : وعليكم السلام .. هلا
نواف وقف جمب سريره : هلافيك .. كيفه آلحين
ملاك رجعت عيونها عليه وقالت ببحه صوتها : نآيم !
نواف : الله يقومه بالسلامه ..
ملاك : آمين .. أجل وين رهف ؟
نواف : توها راجعه هي ووليد مع فيصل .. وبعنااااد .. لما صحى عبدالعزيز وأدبها
ملاك : هههههههههه ياحبي لها
نواف يلطف الجو : عقبال مايصحى السيد ويأدبك
ملاك أبتسمت .. : يسوي الي يسويه .. ( مسكت يده ) بس يصحى !
نواف : بيصحى ان شاء الله بيصحى ..
***
مر اسبوعين على هالحاله .. وكل يوم ترجع ملاك الظهر للبيت .. وترد للمستشفى المغرب .. تنام شوي .. وتغير ملابسها وترجع .. على هالحاله لما جا ذاك اليووومم .. :
دخلت ملاك لغرفته ومعاها نواف .. وحصلت عبدالعزيز واقف والجبيره بيده .. وواضح على وجهه التعب بس مابين .. وعلى الكنبه منسدح مشعل وبالثانيه جالس بها وليد وفيصل ..
نواف : السلام عليكم ..
ملاك : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام .. (ومشعل تعدل بجلسته ..
نواف : خذ راحتتك .. وشدعوه
( مشعل ابتسم وأشر على ملاك ..
وهي ماكانت منتبه لأي أحد .. وقفت بجنب سرير ثامر ومسكت يده وعينها عليه .. متأمله انه يصحى اليوم ..)
بعد ربع ساعه من هالحال حست بحركه بيده .. شهقت شهقه كلهم لفوا عليها وبصوت واحد : وشفيييييييك ؟؟؟
ملاك ويدها على فمها : تحرك !
عبدالعزيز : ماشفت شي .!!!
ملاك تأكد كلامها : حسيت بحركه فيدهه متأكده .. (ثواني رمش بعينه ) شووووف عينهه رمششش وربي رمش
( كلهم قاموا وقربوا من سريره .. وينتظرونه يسوي أي حركه تثبت حكي ملاك ..
ماكملوا عشر دقايق .. رجع ثامر يرمش مره ثانيه .. وبدأ يفتح عينه بصعوبه وبأقل من مهله .. )
ملاك دمعت عينها : حبيبي .!!
( ثامر حرك يده الي كانت داخل يدها بخفيف .. كانه بهالحركه يطمنها بأنه بخير وبيبقى جمبها .. وماراح يتركها لوحدها أبدا .. )

شمعه غريب ؛ 23-07-12 05:13 PM

البارت الــتاسع #



..
يوم الأحد ..
ب المستشفى #
( كانت غرفه ثامر مليااااانه من الأهل كلهم جايين يطمنون عليه بعد ماصحى ويسلمون عليه .. كان واضح على وجهه الإنزعااج .. ومعقد حواجبه وواصله معاه للآخر .. بس يجاملهم بقد مايقدر .. حست ملاك فيه .. قربت وهمست بأذنه )

قالت بضحكه : أطردهم
(ثامر اعطاها نظره وضحكته قريبه )
ملاك : انا عارفه ان الحين موعد أكلك .. وأنت جوعان حبيبي بس وش اسوي فيهمم !!
لحظه .. لحظه .. > قربت من عبدالعزيز ..
ملاك : عزيز
عبدالعزيز : لبيه
ملاك بصوت واطي : عزيز طلعهم توتي يبغى يتعشى مايصيييير
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههه يتعشى طيب .!
ملاك ضحكت : مايصير .. يلا عفيه طلعهم وربي شوف وجهه كيف مكشر
عبدالعزيز لف براسه على ثامر : هههههههههههههههه
ملاك : مو ينرحم .!!
عبدالعزيز : الااا والله .. (ضرب رهف بخفيف ) مشينا ؟
رهف : عادي اللي يريحك ..
عبدالعزيز مسك يدها وقام : يلا .. ( علا صوته ) يلا أحنا نستأذن .. تآمرونا على شي
كلهم : بدري ؟ .. وش دعوه .. خلكم
عبدالعزيز طالع بملاك وضحك : من عمركم .. بس في كم مشوار بقضيه
ابو مشعل : درب السلامه ياولدي ماقصرت ..
عبدالعزيز قرب باس راسه : الله يسلمك ياعمي ثامر اخوي .. اشوفكم على خير
ابو مشعل : على خير .. حتى احنا والله بنمشي .. كم الساعه ؟؟
نواف : 12 ونص
ابو مشعل : أووهه تأخرنااا واجد .. ورانا دوامات !! يلا مشينا
لف على اخوه ودخل بوجهه : ماودك تقوم
ابو عبدالعزيز فز بخوف : هآ الا بقوم .!
كلهم ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههه
ابو مشعل مسك يدهه : قم وانا اخوك .. عجزت الله يهداك
ابو عبدالعزيز : بسم الله على عقلك يا الشاب تراك اكبر مني
ابو مشعل يلمس دقنه : بس مابين
ابو عبدالعزيز : ايييييه لاتحاول وانا اخوك .. تراك غيران مني عشاني املح منك
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه
ابو مشعل : يصير خير ان شاء الله .. تامرنا شي ياولدي ..
(ثامر الي كأن لسانه منربط من وقت الحادث .. مايرد على أي أحد .. وأحيان مايعبر احد كأن مافي احد يحكي معاه اساسا )
ملاك كانت تطالع فيه تنتظره يرد .. يأست وردت عشان ماتفشل عمها : سلامه عمرك عمي ..
ابو مشعل يأس منه يحكي : يسلمكم الله .. يلا مع السلامه
ابو عبدالعزيز : مع السلامه
ام عبدالعزيز قربت عند ملاك : بترجعين الليله .. ؟
ملاك طالعت فثامر الي يطالع قدااام وساكت : ماراح أطلع الا معاه ..
(ثامر ابتسم بينه وبين نفسه وحس أنها تحبه من قلبها )
ام عبدالعزيز : الي يريحك يمه .. تبين اجيب لك شي معاي المره الجايه
ملاك ابتسمت : سلامتك يالغاليه مااحتاج شي
ام عبدالعزيز : طيب .. يلا الله يحفظكم
ملاك : مع السلامه ..
>.. طلعوا كلهم .. ومابقى غيرها معاه .. ضغطت الزر الي عند راسه وجت النيرس ..
النيرس : yes mdam
ملاك : I want dinner * please
النيرس : one minute ok > طلعت وقفلت الباب .. 10 دقايق ورجعت لهم بالعشاء ..
ملاك : thank you
(النيرس ابتسمت وطلعت .. )
ولفت ملاك على ذا الي مكشر على السرير : ثآمر ..
ثآمر : .............
ملاك : حبيبي ..
ثامر : ..............
ملاك : عنووووني ؟؟
ثامر : ............
ملاك : طيب .. لآترد بس بتآكل ..
> قربت الملعقه من فمه ولآفتح
ملاك : ثامر أفتح .. > لآأستجابه منه
ملاك بدأ صبرها يخلص : ثآآآمر .. ( عصبت ونطت على السرير ) مو بكييييفك > مسكت الملعقه بيد وقربتها من فمها وبيدها الثانيه ماسكه دقنه من تحت وتحاول تفتح فمه .. فتحته بالعافيه ودخلت الملعقه وقفلت فمه عشان يآكلها .. جلس خمس دقايق على هالحاله وفمه ماتحرك
ملاك : آمضغها .. آمضغها > وجلست تسوي بوجهها مثل البيبي وكأنه تعلمه كيف يآكل من آول وجديد
( ثامر ضحك فجأه على وجهها وشرق باللي بفهمه)
ملاك بضحكه : بسسم الله علييييك > وقربت كأسه المويه من فمه وشربها بدون مايعاند ..
أنتطرته لما وقف كحه .. بعدها ابتسمت بخبث .. : تبي ملعقه ثانيه
( ثامر طالع فيها .. آبتسم وفتح فمه وهي ماصدقت وجلست تدخل ملعقه ورا الثانيه لما نفخت له بطنه آكل )
***
بعد مرور آسبوعين #
طلع ثامر من المستشفى .. والجبيره انشالت من يده ورجله .. لكنه تحسن كثير .. قرر هاليوم ينفذ الي براسه .. ضبط الوضع وطلع من بيتهم توجهه لبيت عمه ابو عبدالعزيز .. بعد مااتصل على ملاك
..
ثامر : عيوني صحيتي ؟
ملاك : ايوه ياقلبي بس ..
ثامر يسوي نفسه برئ : بس شو ؟
ملاك : البيت هادي مرا مافي احد !! حتى ماما والخدامه مافي .!!!
ثامر : ممكن طالعين مشوار
ملاك : مشوار بدون مايآخذوني معاهم ..! على الاقل يقولوا لي
ثامر : هههههه ياعمري حتى انتي الحين بتطلعين مشوار
ملاك : يمه وين بروح !
ثامر : قومي تجهزي انا بجي آخذك ألحين ..
ملاك : على وين
ثامر : آقولك بالسياره .. يله قومي تراني قريب ..
ملاك وآستفهام كبير : طيب ..
ثامر : بآآيي
ملاك: باي
..
ركبت معاه والوضع طبيعي مره .. أخذها ثامر لأفخم قصر بالشرقيه ويآخذ رايها اذا حلو ولالا .. بحجه أنو هذا القصر الي بيحجزه ثامر لزواج صديق عمره .. هديه من ثامر له ..
شالت طرحتها وتأملت بالقصر أعجبها مرا وطالعها ثامر باعجاب وأبتسامه ترسم وجهه وهو مخطط لشي كبيير ماراح تتوقعه ملاك ..

ثوآني .. جوآ ديما وشيما من وراها بعباياتهم وثامر رجع على ورا كتف يدينه ويراقب المنظر وأبتسامته مافارقته .. لبسوها الشرعه حقتها هي فزت ..! خافت ايش جابهم هنا كيف جووا وش الوضع وليه هالشرعه على راسسها .. أعطوها مسكه الورد ورجعوا على وراا !!!
دقايق كل العائله بدووا يطلعون من الغرف الي بنص القاعه وصار فيه جهه رجال محارمها بس .. وباقي الحريم المتغطين ..
وشوي تقفل الأنوار ويتسلط نور على ثامر وملاك وتتشغل أغنيه ( اقبلي لماجد المهندس ) عشان زفتهم .. ملاك تبكي وتضحك ومصدومه للآخر وترجف .. قرب منها ثامر ومسك يديهآ وهمس :
مايهون علي ملاكي تطلع في نص ليله عمرها عشاني لآزم آعيدها لها .. مع آنها مو بالوجه المطلوب .. بس تعتبر مفاجئه حلوه ..
ملاك تطالع فيه وعينها تدمع قآلت : إلآ تجنن تجنن > قربت وضمته بقووووووه قدامهم كلهم .. صآروا يصفقون لهم وهي بالحيل آستحت ..
بعدت عن حضنه ومسح لها دمعتها وبآسها على جبينها .. مسك يدهآ ومشى هو وياها بالزفه .. :$
...
بعد هالزفه والزواج الجميل الهادي .. تعشوا بالقصر وطلعوا ..
وطلب ثامر منها تجهز أغراضها لأنه كان مجهز سفره لشهر عسلهم الساعه 11 الصباح وبيجي يآخذها وبينآمون بشقتهم الجديده عشان يتعودون عليها لما يجي وقت الرحله
***

بعد مرور فتره على آخر الأحداث /
يوم الخميس الصباح
بيت ابو فهد وبالتحديد بغرفه فيصل ..
غارق بسابع نومه .. وأزعجه صوت الجوال من كثر مايرن .. يرن لما يقطع .. وآحد مصر ان فيصل يرد .. وماوقف لما قام فيصل ورد بصوت نايم وواضح عليه الازعاج : نعمم .!!
وتين والعبره بصوتها : فيصل
فيصل خاف : وتين .. آيش في ؟
وتين : ماما يافيصل
فيصل جلس على السرير : أشششبها
وتين تبكي : مرا تعبانه .. لازم تجي فيصل لازم
فيصل : عطيها الجوااال بسمع صوتهاا
وتين : هيا الحين بالمستشفى وانا أنتظر احمد يجي ياخذني اشوفها
فيصل : تطمنيني ياوتين وانا طالع ادبر لي رحله وجايكم
وتين : طيب
فيصل : هيا امسحي دموعك وانتبهي لنفسك .. أومي قويه لاتخافي
وتين : وأنت كمان باي
فيصل : باي
( طلع من الغرفه ونزل تحت دخل المكتب حصل ابوه وفهد جالسين )
فيصل بسرعه : السلام عليكم
ابو فهد خاف من وجهه : وعليكم السسلام
فهد : وعليكم السلام .. فيصل وش فيه وجهك ؟
فيصل يتنفس بصعوبه : ابويا لازم تشوفلي اقرب رحله لجده .. لازم اطلع لها اليووم
ابو فهد : وش صااااير يافيصل
فيصل : وتين متصله علي وتبكي اومي بالمستشفى
ابو فهد : امك ؟
فهد : وششش فييييهااا ؟؟
فيصل : مااعرف وربي تكفى دبرني
ابو فهد رفع السماعه : بتصل على ابو محمد .. روح جهز اغراضك
فيصل : ان شاء الله > وجري على الدرجج يجهز أي شي ياخذه معاه
***
من جهه وليد #
( وليد كان مقفل جواله الثاني بعد ماجاه ازعاجات مو طبيعيه منه .. فتحه من الطفش حصل مسج من خويته تطلبه يقابلها اليوم بأي مكان .. اتصل عليها )
وليد : مرحبا
سمر : مرحبتين وينك ؟
وليد : وش فيك معصبه
سمر : مو مصعبه بس مشتاقه لك كثير
وليد : والله !! ماصار لي اسبوع متعرف عليك
سمر : تتريق ياوليد
وليد : لاآآ حشاا بس انتي عارفتني مو راعي هالسوالف راعيني شوي
سمر : ايوآآ عارفتك مرا ناشف
وليد باستنكار : ناشف !! يصير خير .. وين تبيني آقابلك ؟
سمر : أي مكان مايفرق
وليد : يناسبك مقهى .............. ؟
سمر : ايوهه
وليد : الساعه 9 اوكي
سمر : أوكي ..
وليد : طيب مااطول عليك .. بآي
سمر بغير نفس كان ودها تحكي معاه زياده : بايات .!!
قفل منها وتنهد بقوهه : أوووف وش هالمصيبه الي رميت نفسي فيها .!! (طالع نفسه بالمرايه ) انا وجهه بنات !! وش يحبون فيني بالله .. ياملحي والله هههههههههه
دخل عليه نواف ومتكتف عند الباب : آنهبلت انت
وليد لف عليه : من متى وانت هنا .!! ومن سمح لك تدخل غرفتي
نواف جلس على السرير : جتنا حركات ديما هههههههههههههههه
وليد : تشبهني بديما .!!
نواف : هههههههههههه وش فيك قالب بنت .!! ( غمز له ) مخاوي ؟
وليد يقفل ازرار القميص وقال بأرتباك : انا مااخاوي احد .. مالي الا زوجتي
نواف : وينها هالزووجه ياحسره .!!
وليد خذ جواله : يووه يانواف مب وقتك اذا طلعت صك الباب وراك
نواف : هههههههههههههه لالا والله احلق شنبي اذا ماانت مخاوي
وليد طل براسه : آحلقه
نواف : ههههههههههههههههههههه
( طلعت ديما من الغرفه وقابلها وليد طالع فيها من فوق لتحت )
وليد : هه ماباقي الا انتي يشبهني فيك
ديما أستفهام كبير على وجهها تابعته لما نزل من الدرج .. دخلت غرفته حصلت نواف ميت ضحك : إيش فيه ؟
نواف : ههههههههههههههههههه آخووك بااااحح هههههههههه
ديما ضحكت : ششاللي باح .!!
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههه ااهه يابطني
***
بقسم عبدالعزيز #
رهف جالسه على الكنب وبوزها شبرين قدام وقافله معاها وكل شياطين الدنيا بوجهها
طلع عبدالعزيز من الحمام توه ماخذ دش ومروق شافها كذا .. مااستنكر الحمل مرا مأثر فيها .. جلس جنبها وقامت جلست بالكنبه الثانيه ..

عبدالعزيز مكشر : وش فيك ؟
رهف تطالع التلفزيون وساكته : .................
( عبدالعزيز ماعلق ومسك جواله
رهف تطالع فيه وتطالع بالجوال وخنقتها العبره .. ثواني رن جواله للمره الالف .)
عبدالعزيز بحنان : رهف ؟
رهف وبانت العبره بصوتها : روح روح كلمها
عبدالعزيز : آكلم ميييين .!!!
رهف : هذي الي تتصل عليك من ساعه
عبدالعزيز : رهف .!! تشكين فيني وانا حبيبك
رهف بأنفعال : ماانت حبيبي لاصرت تكلم هالاشكال > وقامت للغرفه وصقعت بالباب
عبدالعزيز مستغرب : وش السالفه (ورفع السماعه ) آلوو !
.. : آلو
عبدالعزيز : آلو نعم ؟
.. : عزوز !
عبدالعزيز : من أنتي
.. : آنا ناديآ
عبدالعزيز حامت كبده : من ناديا ؟
ناديا بغنج : آووه عزوزي نسيتني .. كلها كم شهر أنقطعت عنك وجايب لي وحدآ ترد علي وكمان تقولي من ناديآ .. ! هفف زعلت
عبدالعزيز تغير وجهه وعرف ان رهف كلمتها .. علاا صوته وقال : أنتي مين عشان تتصلين علي .. انا مااعرفك ولااتشرف اني اعرفك .. لوسمحتي انا انسان متزوج وقولي للي عطاك رقمي .. كبرنا على هالحركات ..
ناديا : يو يو يو يابطل اعصابك حبيبي
عبدالعزيز : ماني حبيبك ياعل لسانك القص
ناديا : هيه شوف لاتدعي علي انا ناديا مو حي الله
عبدالعزيز : والخيااااب والله .. اسمعي (وقال بصوتها ) ياناديا .. اياني وياك تفكرين تدقين على هالرقم ثاني مابيحصل لك طيب وانتي عارفه هالشي
ناديا بدت تخاف : باي وحسابي معاك بعدين
عبدالعزيز : انقلعي لابارك الله فيك وفي الي جابك

( دخل الغرفه وأعصابه فالته مسك فرشه الشعر وصار يمشط شعره بعصبيه واي كلام
وأستقصد يطلع من الغرفه بدون مايحط شي على راسه .. جلس على الكنب ثواني حس بأحد يلبسه قبعته .. لمس يدينها وابتسم .. جلست جنبه وماطالعت فيه
عبدالعزيز سكت وفتح يدينه وقربها من حضنه .. وهي ماقاومت نامت على صدره وجلس يلعب بشعرها .. نزلت دمعه من عينها وشهقت بها .. حس فيها وقوا يده عليها
ونزل نفسه وباس راسها : آحبك انتي بس يابعد راسي
رهف تمسح دمعتها وقالت بتردد : عب عبدالعزيز
عبدالعزيز : عيووونه ..
رهف بخوف : البيبي البيبي
عبدالعزيز فز من مكانه : جا وقته
( رهف تهز راسها ودمعتها نزلت )
عبدالعزيز وفرحته من سايعته : قوووووووومي بسسسسرعه
رهف تضحك بين دموعها وميته خوف : مااقدر احسه بيطيح
( عبدالعزيز ركض على الغرفه يجيب عبايتها .. وقرب منها وشالها بسرعه وجري على الدرج )
***
بمطار جدهه .. الساعه 8 وصل فيصل وأخذ له تاكسي وتوجهه للمستشفى الي قالت له وتين عنه ..
فيصل واقف عند المصعد : آلوو آحمد
أحمد : ايوه يافيصل
فيصل : أنتوا أي دور
احمد : خلك عند المصعد واانا نازل لك
.. < فيصل اول ماشاف وجهه احمد منقلب حس قلبه ان امه فيها شي
فيصل مسك يده : طمنننني
أحمد ووجهه متأثر : ايش اقولك يافيصل مو قادر احكي
فيصل : أومي ايش فيهاااااا يااحمد
احمد بعد سكوت طول : أومي معاها سرطان في الراس يافيصل
فيصل ماقدر يستحمل : س س سرطان > وطاح مغمى عليه
..
بعد فتره صحى فيصل حصل نفسه ببيت أمه .. وبغرفه أحمد بالتحديد عرك عيونه بتعب ومد يده على بنطلونه يتحسس مكان جواله .. سحبه وفتحه حصل كم اتصال من فهد كانت الساعه 11 المساء
(أكيد الحين قلقان .. لآزم أكلمه .. لآ ايش اكلمه خلني اروح اشوف امي ) قام وقلبه يدق بسرعه طلع من الغرفه فآجئه صوت احمد الي بالصاله : فين فين
فيصل مسك راسه حس بدوخه : ب بأشوف اومي
احمد قام بسرعه بعد ماحس ان فيصل يرجح بمكانه : مو بهالحاله يافيصل
فيصل : ابغى اشششششوفها ياااحمد مااقدر اصبر اكثر من كدا
احمد بجد ودموعه نزلت : توعدني تصير قوي
فيصل : ماني بزر يااحمد
احمد : اذا صرت بتتصرف كذا بزر
( صح ان فيصل اكبر من احمد .. بس احمد اعقل منه بكثير )
فيصل بعد يده : آوووووووف بعد عني > ونزل جري على الدرج لحقه احمد وخايف عليه حيل .. وصل للمستشفى الي كان خايف ان فيصل يوصل له قبله ..
دخل غرفتها وحصله واقف عند سريرها ويده على فمه ودموعه متجمعه بعينه ويبكي
احمد وقف بعيد وسكت .. ضاع منه كل الحكي مافي أي كلمه تناسب الموقف ..
فيصل مرر يده على وجهها الشاحب .. وتحسس بيده شعر حاجبها الي بدأ يختفي من العلاج الكيمآوي .. قال بصوت فاقد الامل : آومي .. (مسك يدها ) انا هنا يااومي
لاتتركيني وحدي .. آنا أحوبك .. آحوبك وربك . . !!!

( أحمد كان يراقب نبضاتها الضعيفه ودمعته نزلت ماقدر يمسك نفسه .. بدأ
نبضها يقل .. يقل .. يقل )
فيصل بكى بخوف : اومي انا اكذب عليكي مااني رجال بدونك .. انا مااسوى .. بظل طفلك يااومي احوبك وربي (علا صوته وقال بجزع ) اصحححححححححي لاتتركيني
( احمد مسك فيصل لانه صار يهز فيها وهي مو حاسه فيه)
احمد : فييييييييييصل
فيصل : أومي بتررررررروح مننا يااحممد لاترووح يااحمد اومي ابغااااااهاا مااقدر اعيششش بدونك يااومي اذبح نفسسسي ولاأنتي تموتي اعطيك من عمري بس تبقي هنااا أومي لاااااا ..
.. > دخلوا الدكاتره والممرضين بعد ماسمعوا صراخ فيصل الي بالغرفه ..
أحمد سحب فيصل لبرا الغرفه وهم قربوا منها يحاولوا ينعشوا قلبها الضعيف ..
سحبه لبرا وهو متمسك بكمه بقوه ومو قادر يشيل نفسه طاح على الارض وبكاا من قلب .. أخواته كانوا فيه اول مره يشوفوا فيصل منهار كذا كلهم بكوا عرفوا ان امهم صار فيها شي ماتحمله فيصل ..

فيصل بجزع : آووووومي لاتتركيييني
أحمد قرب منه يهديه وهو يبكي : فيصل أهدا يافيصل اخواتك مالهم غيرك دحين اهدا
فيصل : آآآآآآآه يااومممي آآآآآآآهه

.. > آخواته أنهاروا بكا .. لما راحت امهم من يبقى لهم .. هي الي كانت تدافع عنهم عند ابوهم الظالم .. ظالمهم كلهم .. وهو الي طرد فيصل وتركهه يعيش عند ابوه من يومه صغير .. كل الي بالمستشفى ارتكزت عيونهم عليه .. رحموا ضعفه وانهيارهه .. ماقدر يتحمل البكاا اكثر فيه سكر ومايقدر داخ وطاح عليهم للمره الثانيه
..








ايش بيصير على فيصل بعد وفاه امه ؟
على اخواته ؟
على وليد مع سمر ؟
على عبدالعزيز والمولود الجديد ؟
كل هالأجوبه بالبارتات الجايه ..
ترقبواااا ؛

halazona 25-07-12 04:45 AM

اتوقع عبدالعزيز ينولد ابنه ورهف يمكن يصير لها شي بس الباقي عندك شموعه عسانا مانخلي منك وبنتظارك علي احر من الجمر لنعرف ايش بيصير :rdd12zp1::

شمعه غريب ؛ 27-07-12 07:29 PM



halazona

" كم آنتي جمميله "
عساني ماأخلا منك أنتي ..


ب النسبه لتوقعك ..
البارت بين يديك .. :5:

شمعه غريب ؛ 27-07-12 07:36 PM

البارت الــعاشر #

بايطاليا *
( المكان اللي قرر يسافره ثامر .. مع حبيبه قلبه ملاك ..
وصلوا من أسبوعين ..
بس امس ماجلسوا بالهوتيل ابد ورجعوا وهم منهدين حيل .. صحى ثامر قبلها لأول مره ودخل الحمام وطلع وهي على نفس وضعها .. )

ثامر يصحيها بحنيه : ملووكه .. حيااتي اصحي كاافي
ملاك لفت وجهها لجهته وتوردت خدودها .. ابتسمت بحيا : صباح الخير
ثامر : صباح الحب ياحبي انتي هههههههه وش فيك
ملاك جلست على السرير وتحاول تجمع شعرها : مافي
ثامر ضحك : هههههههههههههه ماقالوا لي ان كشتك تصير كذا بعد ماتصحين
ملاك : ثااااامر
ثامر : هههههههههههه تهبلييين وربك
ملاك قامت تنفش شعرها زياده وقالت بدلع : أدري
ثامر قرص خدها : يلوموني على الثقه ..
ملاك ترمش بعينها : أحم
ثامر : ههههههههههه يلا البسي بسرعه عشان نطلع نفطر .. ميت جووع ترا
ملاك : من عنوني ..
ثامر : تسلم عنونك ي لبى
***

في مقهى .......... المكان المتفقين عليه وليد وسمر ..
دخلت وأتصلت عليه .. آشر لها من بعيد وجت جلست معاه هي وصاحبتها ..
..
سمر : هآآآي
وليد ينزل جواله : آهلين
صاحبه سمر : مابغينا نشوفك ..
وليد مستغرب من جرأتها : والله الدنيا
سمر أعطتها نظرهه : آمم ماعليك منها .. آنت كيفك ؟
وليد رجع نفسه على ورا : مثل ماتشوفيني .. بأحسن حال الحمدلله
سمر : دوم يارب ..
وليد بثقل : آوه العفو .. إيش تشربون ؟
سمر استحت : اللي يعجبك
صاحبه سمر قالت بغنج وبصوت واطي : يووووهه سمر طيب ممكن مايطلع ذوقه حلو
سمر : سماح وش فيك اليوم .. ( علت صوتها ) حبيبي الي بتجيبه لك جيبه لنا .. قومي معاي للتوآليت ..
وليد أبتسم : تآمرين ..
سمر : عن اذنك ..

( وليد طالع فيهم من فوق لتحت وهم رايحين .. اخذ جواله واتصل على منقذه نواف اللي مسكه تريقه ..
بعد نص ساعه #
وليد قام من مكانه وابتسامته لآخر وجهه ..
وليد : حياا الله نواف
نواف : الله يحيك ياوليد
(وليد غمز له وجلس وجلس نواف جمبه )
نواف بابتسامه تخقق : ايوهه اخبار الصبايا
سماح : كويسين
وليد حاول يحرج سمر : سموره حبيبي اعرفك على نواف صاحبي .. نواف هذي سمر الي حكيت لك عنها ..
نواف : هذيك اللي
وليد يضحك : ايووووهه بالضبط
نواف لف عليها : أهاااا .. (وابتسم ) قوليلي من اول انك مو سهله
سمر مافهمت عليهم وقالت بصوت واطي : وليد ايش يقصد
نواف : اخبار شات ....... ؟ والله انك كنتي رهيبه هناك وش لك بهالحركات
سمر تغير لونها : لو سمحت !!! وش قصدك انت تراني مو فاهمه
نواف : مو فاهمه .. هذي هي الكلمه الي كانت دايم تقولها هههههههههههههه وهي عارفه كل شي .. وربك انك كنتي مجننه عقول خلق الله بهالصوت الملآئكي
سمر : تتمسخر أنت
نواف : وشفيك مو واثقه بعمرك ؟
..> وليد يشرب من الكوفي ومروق ومكتفي بالمشاهدهه وترك التطفيش على نواف .. وسماح منصدمه كيف ساكت له !!
وليد : كم واحد كلمتيه قبلي ياسمر ..
سمر : وليد انا ماكلمت غيرك (قالت بصوت واطي ) انا احبك انت
نواف رجع على ورا : قديمه ياسوكر
سمر خافت .. وردت عليه سماح : انت من جيت وانت حاط حيلك فيها استاذ نواف وبعدين وش عليك منهم .. ليش تتدخل ناوي خراب انت
نواف متقرف : لآيكثر انتي وهالكيلو مكياج الي بوجهك غطي وجهك الله يحوم كبدك ..
واذا انا ناوي خراب .. الا صح وش جايبك هنا !؟ وكاشفه لي على ذا الخشه استري نفسك واللي يرحم والديك
سماح طاح وجهها ولاتدري وش ترد عليه !! قامت من مكانها : سمر قومي نروح
سمر جالسه وعينها معلقه على وليد : اذا كنت بتسوي كذا فمن البدايه قولي
وليد قرب نفسه منها وطالع فعيونها : آسف لاني مو راعي هالحركات .. واسف لاني قلت لك قبل ولاصدقتي .. واسف على التفشيله الي اكلتها صديقتك (وقال بصوتها ) سماح ! .. واسف على كل دقيقه من عمري ضيعتها وياك .. وبليز رقمي امسحيه من عندك .. واي شي متعلق فيك انتهى ! .. الحين تقدرين تمشين ويا كيكه الفانيلا اللي جمبك ..
سمر قامت مقهووره : اوريك يا يا يا ززززززززفت
وليد : الله يقويك حبيبي
..> طلعوا من هنا وماتوا عليهم ضحك
وليد يصفق لنواف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدعت بدعت
نواف : ههههههههههههههههههههههههههه ماهو اكثر منك والله .. الا صح .. احلق شنبك هههههههههههههههههههه
وليد : هههههههههههههههههههههههههههه


***
فبيت ابو احمد .. رجعوا للبيت .. وجلسوا بالمجلس والصدمه للحين بعيونهم ..
كان فيصل جالس بزاويه المجلس وفكره سارح لبعيد .. قطع عليه ابو احمد وهو داخل ومعاه وحده ..
احمد وقف : ابويا من جايب معاك ؟
ابو احمد : امكم وماتت .. هذي زوجتي الجديده الي مخبيها بعيد
فيصل وقف بصدمه : متزوج على اومي ؟
ابو احمد : وامك متزوجه قبلي .. امك وحده معفنه ماتعرف حاجه
فيصل صرخ : حدككك
( البنات وقفوا بخوف )
ابو احمد : ايش بتعمل ياروح ماما .. امك راحت لاتجبرني اخليك تلحقها
فيصل قرب منه وضرب صدره بخفيف : كنت ساكت لك ومحترمك لكن .. الاحترام حرام مع اشكالك ( ضربه بقوه ) حرررررام
ابو احمد : انا كم مره بطردك من بيتي ..
فيصل : لا ماراح اتعبك .. انا خارج ومالي قعده معاك ..
ابو احمد : هياااا سري
وتين بصوت مخنوق : وتتركنا يافيصل
فيصل : ماراح اترككم ..
احمد : والعزاء يافيصل .. كيف بقدر اوقف قدام كل هالرجال وحدي !
فيصل يأشر على ابوهم : هذا موجود
ابو احمد مسكه من قميصه وسحبه لبرا .. لف عليه فيصل وفك يده وصرخ : بعد عننننني ماني اصغر عيالك انا
ابو احمد : انقلع برا لاعاد اشوفك ببيتي
فيصل : بيتك ؟ قصدك بيت اومي .. تراني شايف العقد .. وبشخطه قلم اطيرك برا البيت
ابو احمد : ااا هذا بيتي انا منو قالك عن العقد
فيصل ابتسم بأنتصار : مثل ماطردتني من بيت اومي قبل .. اطردك انا الحين لك مهله يومين .. يومين بس ياراشد .. ولا بيطلعونك الشرطه .. عاد عيب بالنسبه لواحد كبر ابويا يسحبونه سحب من البيت .. اطلع بأحترامك .. ( طلع وصقع بالباب )
ابو احمد صرخ بعصبيه : شفت شفت اخوك الي فرحان فيه .. هيا اعذرني لما طردت قليل الادب هذا من البيت زمان .. كيف اخليه يتربى معاكم ويخربكم ..
احمد أشر بيده : يومين .. وبعدها انا الي بطردك .. >
طلع لغرفته واخواته لحقوه ..
ابو احمد انصدم بمكانه .. كملتها زوجته : اذا ماراح يكون عندك بيت .. اسفه بس ماراح اقدر اعيش بشقه ثاني مراا حبيبي !!

***
ف المستشفى #
عبدالعزيز كان يكلم امه يطمنها : هي بخير والله .. بس طلعوني من الغرفه يقولون بينقلونها للعمليات ..
ام عبدالعزيز : علميه ؟ مب كانت دكتورتها تقول كل شي زين عندهاا !! ليش عمليه الحين
عبدالعزيز مايبغى يخوف امه : هو شي متعلق بالجنين .. ممكن ماقدروا يطلعونه
ام عبدالعزيز : يمكن والله .. هذا هو ابوك جا .. يلا مع السلامه بجيكم الحين ..
عبدالعزيز : مع السلامه ..

( قفل منها على طلعه الدكتوره من غرفه العمليات .. مسك يدها
: طمنيني ..
الدكتوره : كول حاقه عندها وعند البيبي كويسه .. بس لازم يبقى بالعنايه شويه عشان الاوكسجين
عبدالعزيز : اقدر اشوفهاا !
الدكتوره : تصحى بالأول .. والبيبي تأدر تشوفوه من خلف الزجاج .. اوك ..
الحمدلله على سلامتها
عبدالعزيز : الله يسلمك .. شكرا
الدكتوره : دا واقبنا

***
بعد مرور شهرين على آخر الأحداث
من بعد العزا وابو فهد يحاول بفيصل ويقنعه يجيب اخواته يعيشون معاهم بالبيت .. طبعا كان رافض الفكره نهائيا .. بس لما تذكر ان مافيه احد عندهم وأن كلهم بنات وأحمد اغلب وقته طالع .. وصاير هالايام ينجبر يجلس بالبيت عشانهم .. قرر يجيبهم عنده .. خصوصا ان البيت كبير ويكفيهم وزيادهه .. أما أحمد ماقدر يترك شغله وجلس هناك
وماتصلح جلسته معاهم لأن البيت فيه بنات ..

***
وصلوا للشرقيه .. وراح فيصل يجيبهم من المطار .. دخل هذاك اليوم البيت فرحااااان وقال بصوت عااالي : يااهل البيت .. آخواااتي وصلواا
ام فهد وفرحتها مو سايعتها : هلااا وسهلا تو مانورت الشرقيه فيكم
وتين : النور نورك خالتي
ام فهد ضاعت ضحكتها وقالت بزعل : لا ! ماابي اسمع هالكلمه انا بمثاابه امكم
خوله بصوت واطي : ماما الله يرحمها
روان علت صوتها بعد ماضربت خوله : فيك الخير خاالتي .. آو ماما ..
ام فهد ابتسمت : تسلمين .. آخبارك خوله ؟
خوله : الحمدلله
فيصل ابتسم ومسك يدها : تعالي اوريكي الغرفه الي بتجلسين فيها مع آختي
خوله تصعد معاه الدرج : مين أختك ؟
فيصل متحمس : الحين تشوفيها
.. > طق الباب بهدوء .. وقصرت رزان صوت التي في : آيووهه ؟
فيصل : زيزو ممكن ادخل ؟
ثواني فتحت له الباب : آهليييين
فيصل ابتسم وحاضن خوله : كيفك ماشفتك من يومين
رزان : يووه اسكت الاختبارات هالكتني وتعرف اخر سنه لازم اشد حيلي
فيصل : يلا الله يوفقك .. رزان أعرفك على اختي خوله ..
رزان ابتسمت ابتسامه كبيره ومدت يدها : آهلنننن .
خوله : آهلن فيك
فيصل يطالع فيهم : تصدقوا لآيقين على بعض هههههههههه
خوله : هههههههههه بتتزوجني هي .!
رزان : ههههههههههههههههههههه من جد
فيصل : هههههههههههه انتي نفسيه وهيا نفسيه بتصيروآ لايقين على بعض صدقوني .. المهم خوله راح تصير معاكي بالغرفه يارزان ..
رزان فتحت باب الغرفه زياده : تو ماتنور غرفتي فيك
خوله : تسلمين حبيبتي
فيصل دفها لجوا الغرفه : تعرفوا على بعض عاد .. باي
خوله ورزان : ههههههههههه باي
...
دخل غرفته وغير ملابسه وأخذ بآكيت الدخان ونزل ..
شافته ام فهد : ماادري يافيصل متى بتعقل وتترك عنك هالسم
فيصل يحك دقنه : ايش اسوي ياامي تعودت
روان : عاده معفنه .!!
فيصل ابتسم : بحاول أقلل منه ..
وتين : نشوف
فيصل : يلا باي
كلهم : باي
.> ركب سيارته وحرك على الاستراحه اشتاق لها وللشباب من زمااان عنهم .. !
***
بيت ابو عبدالعزيز #
بقسم رهف ..
عبدالعزيز دخل بسرعه ورمى شماغه على الكنب وتوجهه لمكان ولده ريان : وحششتني ياعيوووون بابا انت
..> شاله بين يدينه وباسه مع خدهه : الله لايحررررمني
طلعت رهف من الحمام وشافته ابتسمت : حبيبي جيت
عبدالعزيز طالع فيها ونزل ريان من يده وتوجهه لها : أي ياعيون حبيبك انتي ..
رهف تفك ازرار ثوبه : يلا عشان تغير ملابسك وتتعشى عامله لك الاكله الي تحبها ..
عبدالعزيز سحب يدها وباسها : الله لايحرمني منك
رهف : ولامنك ياروحي ..
..> ثواني صاح ريان
عبدالعزيز : وقتتتتك
رهف اتجهت له وشالته : هههههههههههه
عبدالعزيز : انا اوريك ياابن الذين اسرقها مني مره ثانيه > ودخل للغرفه
رهف دخلت وراه : هههههههههههه تغار من البيبي حقك
عبدالعزيز : أي اغار منه
رهف قربت تضمه : معليش معليش
عبدالعزيز ضحك : ههههههههههه حتى بالحضن بيننا
رهف : هههههههههههه
***
يوم الخميس ؛
قرروا الاهل يطلعون للمزرعه الكبيره حقتهم .. تغير جوو وشويي وفله ؛
كانوا البنات جالسين برا طول الوقت .. عاملين دائره كبيره وسوالف وضحك موسعين صدورهم .. الا ديما الي كانت تتمشى والسماعه باذنها وعايشه جوهاا لحالها ..

ديما : آيوه ..
يوسف : وهذا الي صار ..
ديما : ياحياتي كويس جات سليمه عليك والا السياره فقريح ..
يوسف : تخيلي جايني شي
ديما بسرعه : بسسم الله عليك
سمعت صوت نواف : ههههههههه ايش تسويين
ديما ارتبكت : هآآ ؟ اكلم صاحبتي صاحبتي ساره .. ساره هذيك ..
نواف طالعها بنظره مافهمتها وابتسم : سلميني عليها .
ديما ابتسمت بارتباك : يوصل
بعد عنها وقال : أنتبهي لنفسك ديما ..
ديما : ماأسـ ..
نواف قاطعها : من الحشرات وكيذا
ديما : آه .. طيب !
(بعد عنها ورجعت ليوسف )
ديما : آلو
يوسف : من هذا
ديما : نواف أخوي
يوسف : غريبه وش يبغى
ديما : مدري وربي خووووفني !
يوسف : وسعي صدرك يابنت الحلال بس وقوليلي .. ماوحشتك ؟

***
من جهه البنات جت رهف عندهم #
رهف : يعني عشاني صرت ام وصار عندي بيبي تطلعون وتسحبون علييي
يا قليلات الحييياا
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : وين ريان
رهف جلست جمبها : مع ابوه حبيبتي
رزان : ههههههههههههه صرفته
رهف : لا مو كذا .. بس فتره نقاهه شوي
ملاك : حناااااام ريانو مايسوي شي
رهف : ممممرا خليه عندك يوم واحد بس
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه

***
آنتهى البارت العاشر ..
ايش الاحداث القادمه بالمزرعه ..
وايش اللي بيصير على ديما .. معقوله نواف حس بشي ؟
وايش بيسوي يوسف ..
وليد ؟ عبدالعزيز ؟

..
ارائكم وتوقعاتكم بالبارت الجاااي ..
ب إنتظاركم .. :spG05120::LgN05096:

شمعه غريب ؛ 30-07-12 07:19 PM

البارت الـ 11




..
يوم الجمعه بالمزرعه #
بعضهم ناموا فيها لأنها مهيأه كويس .. وبعضهم راحوا ناموا ببيوتهم ورجعوا لها الصباح ..
ديما كانت نايمه فيها .. عشان يمديها تنفذ اللي براسها .. وتجيب يوسف لعندها ..
صحت من بدري وصارت تتسحب بالغرفه وطلعت بدون ماتلفت انتباههم وبدون أي صوت .. طلعت للصاله اللي بداخل قسمهم وجلست على طرف الكنبه وتهز بتوتر ..
بعد نص ساعه ارسل لها يوسف على البلاك ..
..
يوسف : عنون يوسف صاحيه
ديما ردت عليه بعد ثواني : آيوهه
يوسف : كيف الجو عندك
ديما : جدا هادي ..
يوسف : كويس .. يعني امان
ديما بخوف : ان شاء الله
يوسف : وصفي لي المزرعه مره ثانيه عشان اتاكد ..
ديما : هي من بعد المحطه تلف يسار وسيده لما تجيك على اليمين
يوسف : هي الي بدون لوحهه ولا شي .. أكبر وحده مو ؟
ديما : ايوهه هي
يوسف : دقايق وانا عندك هيا اطلعي شوفيلي الوضع
..
( ديما وقفت عند المرايه تعدل ف نفسها كانت لابسه سكيني جنز اسود .. وتي شيرت اصفر وعليها كلام .. ماتكلفت بلبسها ابدا .. عدلت شعرها القصير وجابته على جنب ورفعت الجهه الثانيه بفيونكه فوشيه .. كحلت عينها عشان مايبين عليها التعب وطلعت ..
جوالها بيدها وتراقب الوضع يمين ويسار .. الجو هادي .. والاغلبيه نايمين .. واكثر شي مريحها نواف مو موجود ..

***
الشباب كانوا توهم طالعين من بيت عمهم عبدالإله نايمين فيه امس ..
ثامر : تطلعوني من بيتنا بدون فطور ليه ؟
نواف : الحين بنمر نجيب دجاج .. عشان نشويه على الغدا ياخي
ثامر : الغدا .. تلعب علي انت .. بفطس من الجوع حرام عليك
نواف : بلا دلع عاد .. كلنا ماأكلنا شي ..
ثامر شاف بقاله بطريقهم : وقف وقف
نواف : وشو
ثامر : وقف عند ذي البقاله شوي ..
نزل لها ثامر .. وعبدالعزيز صرخ : جب لي زقاير نسيت حقي ببيتكم
نواف ضربه : ماتبطل انت
عبدالعزيز : مافي غيرها تضبط مزاجي ..
ثامر : اللي العاده ؟
عبدالعزيز : ايي .. وجب لي بايسن معك
نواف : بعد ؟
ثامر : ههههههههههههههههه خله براحته ياخي .. محد بيخرب نفسه الا هو ..

***
فتحت الباب وبعدت بعيييد .. اقل من 10 دقايق دخل يوسف وبيده غرض ويطالع يمين ويسار اشرت له ديما ولحقها .. لما دخلوا بمكان ماراح يمر من عندهه احد .. زي المستودع .. دخل معاها وهي متوتره حححيل لف عليها وطالعها ..)
يوسف : محلوه ..
ديما : تسلم ..
..> يوسف كان لابس جنز اسود وتي شيرت سماوي وماسك عليه لأنه يلعب رياضه .. طالع جسمه شي .. ومطول شعره .. ومربي دقن على وجهه ورآسمه صح ..

يوسف ابتسم : آخبارك
ديما مفهيه وياه : هآ .. انا كويسه
يوسف قرب منها : تدرين مافطرت .. من قلتي لي جيت لك ركض
ديما لفت : أجيب لك شي تاكله
يوسف مسكها من يدها وسحبها عنده وهمس : لالا .. أنتي تكفيني
ديما تستغبي : بتاكلني يعني
يوسف : هههههه ياليت اقدررررر .. (مسك يدها وحطها على صدره) ديمتي اسمعي
ديما : قلبك ينبض بسرعه
يوسف يتنهد : لأنك بقربي .. > حط الكيس بيدها ونزلها ..
ديما بعدت عنه : طيب شفتني الحين .. واعطيتني الغرض انا بدخل لااحد يجي
يوسف : أوووه بدري وين
ديما ابتسمت بخوف : يوسف فك ايدي ترا تخوفني بهالحركه
يوسف : ههههههههههههه هالحركه تخوفك .. طيب هذي ؟؟

***
برا المزرعه الشباب توهم راجعين ..شافووا سياره غريبه موقفه بعيد شوي عن المزرعه
نواف : عبدالعزيز .. مو ذي سيارتك الجديده ؟
عبدالعزيز : لآ سيارتي بالبيت ..
نواف : غريبه لمين ذي
ثامر : تلقاها لواحد من الشباب جوا
( كلهم مشوا الوضع عادي الا نواف حس بشي مو طبيعي بالسالفه .. سكت ونزل )
***
بقسم الحريم ..
رهف قامت : آييييي ياظهري ياليتني راجعه البيت
ملاك : حتى انا جسمي مكسر وربي
رهف : هذا وانتي بالسرير وش اقول وانا بالارض كله من ريآنك عشان مايطيح
ملاك : ههههههههههههههه محد قالك جيبي بيبي ..
رهف : ههههههههههه وهو بكيفي
ملاك تتلفت : شفتوا ديما ؟
شيما : لآ
ملاك : نفطر ولانستناها
شيما : عيوني استني لحالك انا بموت من الجوع
***
الساعه 2 الظهر #
( ديما جالسه باخر المستودع ومصدومه للآخرررر وتصيح بانهياااااار )
يوسف : حبيبتي ليششش تبكييين انا ماغلطت وياك
ديما منهاره : وهذا الي صاار قبل شوي ايشش ماتفهمني
يوسف بأستهتار : ديما .. انا ماراح ارضى احد غيري يلمسك .. انتي لي انا بس واذا مو لي مو لغيري .. وبعدين هالشي كنت ابيه من زمان وانتي قدمتيه لي على طبق من ذهب ..
ديما حطت يدها على فمها : اشششش اششش ماابي اسسسمع صووتتك ماابي
يوسف عصب : والله بتصدقيين ولا مابتصدقين شي راجع لك المهم انك رخيصه الحين ومحد بيقبل فييييك من بعدي فاهمه

( ديما حست ان كل شي بحياتها انتهى . بعد الشرف وش بقى لك ياديما لفت عليه ودموعها ماوقفت : تسوي كذا فيني ماتوقعتك بهالحقارهه يايوسف
يوسف قرب منها وشد شعرها لما وقفت : الحقاره مسطلح لك مب لي ياروحي
ديما تصرخ : فككككك شععرررررري فكهه يااارب تشوفه بأخواتك يا ..............
يوسف يهزها : اخواتي مايجرون ورا الشباب جري .. ولايقابلونهم من ورا اهلهم .. ويدخلونهم بيتهم ويأمنونهم على انفسهم .. ( علا صوته ) اخواتي محترمات
ديما لفت عليه : شقصدك .. وانا ماسويت ولا شي من اللي قلته الا بطلب منك
يوسف : عفيه عليك والله ( ترك شعرها ونفض يدينه وملابسه .. )
كلك على بعضك كومه وساخه تمشي وخري وخري عن وجهي خليني اشوف طريقي .. وعلى فكره .. (اشر باصبعه على وجهها ) امسحي رقمي من عندك .. هه خلاص ماعاد لي حاجه فيك > وطلع
(ديما طاحت على الارض منهاره بكي .. حياااتها تقفلت بوجهها وماباقي شي تحيا عشانه .. بكت وبكت لما اغمى عليها )
***
عند الشباب ..#
نواف : ياخي وين عده الشوي الي تقول
معتز : اخر مره طلعنا فيها تركتها بالمستودع ..
نواف : الي ورا
معتز : الكبير مب الثاني .. كلها جمب بعض اصلا
نواف : طيب >
وتوجهه للمستودع " وليته ماتوجهه له " .. دخل للكبير بس حس انه شاف شي طايح بالارض قرب زياده حصلها ديما بحال يرثى لها .. !!!
نواف مسك راسه بصدمه يستوعب الوضع صار يروح ويجي بالمكان يبغى يستوعب اللي قدامه !!!
حاول يصحيها يصحيها ماصحت .. كان يبغى يتركها ويطلع ولاكأنه شافها .. غلطت غلط كبير مو هين .. بس تظل اخته .!
شالها وطلع فيها من الباب الي ورا بدون مايعلم أي احد ..
***
بسياره يوسف #
كان يكلم صاحبه تركي ويضحك : أي جت لي برجولها .. وصراحه صاحبك ماقاومها .. ياهي جميله بنت الكلب
تركي : والله انك حيوان .. حرام عليك ياشيخ
يوسف : شاللي حرام علي .. انا مااوعدك لكن بحاول اتزوجها .. واذا ماحصل الله يستر علينا وعليها ..
تركي : تتزوجها ؟ ب الله عليك كم مره قلت لي هالكلمه .. كل يوم تبشرني بوحده .. وأخرتها بتاكلها ياابن الـ............. والله بتشوفها بعيالك يايوسف خاف ربك
يوسف : يووووه وشفيك قلبت سماحه الشيخ .. يرحم والديك .. انا الحين مكيف للآخر .. برجع البيت وبآخذ لي دش وبخمد .. لآتخرب جوي
تركي : نعنبو بليسك انت الي مصحيني من نومي تبشرني انك جبت راسها .. وش دخلني فيك و فمصايبك انا !

***
# ب المستشفى /
انتظر الدكتوره تطلع من غرفتها .. طلعت وسألها .. وأكدت له ظنونه بعد طلب من نواف انها تكشف عليها .. دخل عندها وطالع فيها للآن تبكي بحرقه ووجهها شاحب ولاتقدر تحط عينها بعين نواف
..
نواف يطالعها بصدمه واضحه بعينه : انا قلت لهم ان عندك مشوار ووديتك له .. بس نطلع من هنا لآني اخوك ولا تعرفيني
ديما : بس
نواف حط ايده على فمه : اششش اشش ماابي اسمع صوتك لك وجهه تحكين بعد الي سويتيه سودتي وجهنا الله يسود وجهكك ونزلتي نفسك بالقاع ..
(ضرب يدينه ببعض ) اااخخخ ياخساره هالثقه الي حطيناها فيك بسس ..
(حط ايده على راسه ولف ثواني توجهه عندها وضربها كف قوي ) مييين هالكلببب
(ديما حطت يدها على الكف بصدمه وزاد بكاها )
نواف بصوت واطي ومن بين اسنانه : ميييييين
ديما بصوت بالعافيه طلع : ي ي ي يوسف
نواف قرب كرسي وجلس يطالع فيها وكل شياطين الدنيا بوجهه : احكي كل شي
***
الساعه 6 المغرب ..
وقف عند باب المزرعه وطول الطريق ساكت ويفكر بحل لهالمصيبه الي طاحوا فيها ..
فتحت ديما الباب بتنزل مسكها مع ايدها
..
نواف : اذا سألوك عني صرفي بأي تصريفه .. عندي مشوار ويالله انزلي من السياره كتمتيني
ديما اكتفت بالسكوت ودمعتها ماوقفت .. نزلت ودخلت .. كانوا العيال جالسين برا الخيمه .. شافوها :
عبدالعزيز : ديما ؟
ديما تحاول تطلع صوتها : ن ن نعم !
عبدالعزيز : وين نواف ؟؟ وش هالعبايه الي عليك ؟
ديما : نـ نـ نواف مـ مـ ماادري .. عبـ عبايتي انشقت !
عبدالعزيز قرب من عندها : كيف ماتدرين ؟؟ مو هو الي جابك !!
ديما : الا هو .. قالي بـ بـ بيروح مشوار
عبدالعزيز مسك وجهها ولفه لعنده وبان من طرحتها الخفيفه .. قال بصوت واطي : ديما تبكين
ديما تخفي شهقاتها : لآ
عبدالعزيز : كيف لاياعيوني وش فيييك قوليلي
ديما انخنقت : مـ مـ مافيني > وتركته ودخلت بسسسرعه قبل لاتفضح نفسها زيادهه
عبدالعزيز عقد حواجبه : غريبه !!
( دخلت داخل وتوجههت للحمام وقفلت الباب بسرعه .. طاحت على الارض وبكتت !! )

***
اما من جهه نواف #
توجهه لمحل الاتصالات الي قالت له عنه ديما .. سأل عن يوسف ولف عليه
يوسف والزقاره بيده : هلا حبيبي هنا ؟
نواف قرب منه وابتسم الابتسامه الي مااحد يفهمها : مرحبا
يوسف : مرحبتين ياهلا ..
نواف : اخبارك ..
يوسف : بخير ولله الحمد .. آمرني
نواف : لايبغالنا جلسه
يوسف مشى ومشى وراه نواف وجلس في الكوفي المفتوح : تفضل
نواف جلس وقدم نفسه : زاد فضلك ..
يوسف : ايوه حبيبي
نواف : عندك مشكله
يوسف : مشكله ؟
نواف : أي مشكله .. وش فيك مستغرب
يوسف : مشكله ايش ؟
نواف : هههههههههههه اووه شكل نظامك تخرب وتمشي ياحبيبي
يوسف : تحكي الغاز انت ؟
نواف : لاوش دعوهه .. مافهمت نفهمك ..
يوسف : اخلص
نواف : غلطت مع البنت الخطأ يايوسف .. لاتحسب بنت يعني ماوراها احد .. ماوراها اهل .. ماوراها رجال يربونك ويربون مليون زييك
يوسف : قولي انك جاي عشان هالحقيره
نواف مسك نفسه وقال بهداوه : الحقاره تركناها لك .. وش عبالك سويت ومشيت خلاص ( ضرب يدينه ببعض ) خلاآآآآص .!!! مابنسوي لك شي .. بنسسكت لك لآ ياحبيبي غلطااان .. وغلطتك بتصلحها ..
يوسف : شقصدك
نواف صرخ : بتصلللللللللحهاااا سسسامع .. ياانك تاكل زق وتخيس بالسجن .. ياانك تتزوجها اختار ؟
يوسف بعصبيه : ماني منسجن ولااا ماني متزوجها هالمستعمله
( نواف ضربه على وجهه وكان يوسف بيطيح من الكرسي بس مسك نفسه ووقف ويتنفس بسرعه
هذا جاي لمكان عمله ويهزئه ويضربه قدام العالم كلها ومحلهم بوسط المول بعد
.. الأنظار كلها توجهت لهم )
يوسف : انت وش تبي الحين
نواف وقف وقال بتهديد : سلم على نفسك يالحبيب وودع .. الليله ماانت بنايم ببيتكم .. نومتك بالسجن وبتخيسسس زيي الكلببب .. الحيوانات الي زيك تنام بالشاارع يا.................
> وطلع من المول ومأتش للاخر وأنظار الناس تتابعه .. طلع جواله واتصل على سامي
نواف : الوو
سامي: هلا استاذ نواف
نواف : سامي اسمع دورلي اسم يوسف الـ ..... وين سساكن وين يشتغل أي شي يخصه ابيك توديه ورا الشمس هالحقيررررر ماابي اشششوف له اثر سامعع
سامي مو فاهم : استاذ نواف وش قصدك
نواف : سوووو أي شي تصرررف .. تهمه مخدرات سررقه تعدي حرييق ان شاء الله الي يشب فيه ايي شي بس مايقعد براااا سامعني
سامي خاف : سم سم طال عمرك
نواف : وتبلغني > وقفل بوجهه

***
ب المزرعه #
طلعت من الحمام بعد مافسخت العبايه الي جايبها لها نواف .. طلعها بدون شي ومستحيل يرجعها كذا .. لفتها بسرعه ورمتها بالزباله .. طالعت نفسها بالمرايه عينها منفخه ووجهها اصفر وحالتها صعبه .. رتبت شعرها بعفويه وطلعت ..
ملاك شافتها : دييييييمي وووووووينك
ديما ابتسمت بتعب : طلعت !
ملاك ضمتها : وين وين رحتي وحششتيني
ديما : لوحده ..
..> البنات شافوها وسلموا عليها .. حسوا بتعبها بس سكتوا .. الا ملاك حست بأن توأمها فيها شي كبييير .. ماهي ديما الي كذا .. ابدا مو ديما !!
قطع عليها تفكيرها رنة جوالها رفعته وابتسمت : آلو
ثامر : عيوني
ملاك : لبيه ..
ثامر : تعآلي من الباب الخلفي شويه ابغاك ..
ملاك خافت : ثامر فيك شي
ثامر : .. يلا انتظرك ..
ملاك باستفهام : طيب !!!!
( راحت شافت نفسها بالمرايه وجري على الباب .. شافته مسند على الجدار ومسررررح حيييل )
ملاك بهمس : ثامر
ثامر ابتسم " ياحلو اسمي بلسانك " : وحشتيني
ملاك : وانت اكثر وربي ..
( ثامر قربها عنده وضمها بقوووووه .. حست فيه شي مضايقه كثير ..)
ملاك وهي بين حضنه : حبيبي وش فيك
ثامر بعد عنها وطالع بعيونها : حبيبك متضايق حيل
ملاك خافت : عنووووني انت من مضايقك قووووولي
ثامر : مااحد ضايقني والله .. بس مخنوق ياملاك
ملاك بحنيه : ايش الشي الي تبغاه بيغير من جوك
ثامر بلهفه : أنتي ..

***
بعد ثواني رجعت لهم ملاك داخل .. شافت ديما بالزاويه تبكي وجمبها شيما الي وجهها متغير حيل ومصدوم ..
ملاك بخوف : إيش فيكم ؟ ديمتي وش فيك
ديما تمسح دموعها بسرعه : مافي مافي شي ..
ملاك جلست جمبها : كيف مافي شي وهالدموع جايه بلاش
شيما : متضايقه شوي بس ..
ملاك : وش فيهم العالم .. حتى ثامر تو مرا متضايق
ديما رجعت تبكي : اكييييييد قاله !!
ملاك : قاله ايشش !!

..

انتهى البارت الـ 11
ايش بيصير على ديما ؟
وهل بينفذ نواف تهديده بيوسف ؟
بيدرون اخوان ديما عن الي صار ؟
كل الأجوبه بالبارتات الجايه ..
.. ترقبوااا

DEM 30-07-12 11:04 PM

يوووهه شموعه حررام ليش صار بديما كذاا !
ويارب نواف ماقال لأحد ! ولايكون احد درا بالسالفه غيرهم !
وأتوقع نواف بينفذ تهديده بيوسف .. ويستاااهل !!


أنتظرك بالبارت القادم
موفقه حبيبتي

halazona 02-08-12 04:13 PM

الغاليه شموعه دائما رائعه ديما الله يعينها علي ماصابها واضن يوسف راح يتزوجها فتره ويطلقها واللي كان بسويه نواف يستاهله ويعطيكي العافيه ياعمري

شمعه غريب ؛ 03-08-12 09:57 PM

DEM

هههههههه لآزم نضيف شويه حماس ..
وبالنسبه لتوقعك .. جوابه بهالبارت ؛

**
halazona

الرآئع وجودك ي قمرهه ..
وتوقعك مافكرت فيه واللهه حبيت

..

جميلاتي ربي يعطيكم آلف عافيه ع هالتواجد الي مايزيد الموضوع الا جمال
البارت بين إيدياتكن ..




البارت الـ 12 #
..
ام عبدالعزيز دخلت من برا وشافت وجهه ديما خافت : يمه ديما وش فيك ؟؟
ملاك تمشي الموضوع وهي مو عارفه ايش صاير : ماما بطنها يعورها شوي .. تعرفين ديما انتي إذا جتها المعفنه
ام عبدالعزيز زاد خوفها : قلب امك انتي .. مافي استفراغ ؟ نوديك الطبيب يمه
ديما حست انها ماتستاهل كل هالإهتمام منهم مسحت دموعها بعفويه : لا ماما شوي وبيخف ..
ام عبدالعزيز جلست على الكنب : اذا زاد قوليلي
ديما هزت راسها بالايجاب .. ولفت عليها ملاك بصوت واطي : ماقلتي وش صاير خوفتيني !
ديما : مافي شي
شيما : انا اقولك السالفه بعدين
ديما بأنفعال : انتتتتتتبهي
ملاك قامت بعصبيه : الحين تقولين لشيما ولا تقولين لي !!! ماعرفت لك ؟
ديما نزلت راسها : شيما غير
ملاك : لا والله !! اشوفك صرتي توأم شيما مو توأمي .. انا حاسه فيك شي كبير ! يعني من قل مصايبك وعارفتها كلها .. جت على هالسالفه
ديما : ايي جت على هالسالفه خلاص !!
شيما : اقول انتي وياها لاتتضاربون عشان شي سخيف !
ملاك خنقتها العبره : يعني يعورني قلبي عليك .. وأجلس حاطه يدي على خدي مااقدر اسوي لك شي
( ديما سكتت )
ملاك بعدت عنهم : براحتك ..
شيما ضربتها : ليه ماقلتي لهاا !!
ديما : ليه هذي سالفه عاديه ! تبغين الكل يعرف
شيما : لا مو الكل ملاك مو أي احد !
ديما قاطعتها : شيما خلاص لاتخليني اندم اني قلت لك
شيما حست من صوتها انها بترجع تبكي : لآخلاص .. الي يريحك
ديما لفت على امها : ماما خلينا نرجع البيت ..

***
بعد يومين من الاحداث .. #
(ديما ) ماصدقت ترجع البيت .. الكل كان شاك بأن فيها شي ومو طبيعيه ابدا
(نواف ) ارتاح كثير بعد ماعرف ان سامي ضبطه ورمى بيوسف ورا الشمس مثل ماطلب
(ملاك) ديما شاغله كل تفكيرها وكل ماحاولت تحكي وياها ماتقدر .. وراحت مع ثامر للبيت .. وبتطلب منه تروح عند اهلها اليوم ,
.. الكل له تفكيره .. والكل له خياله .. مااحد خالي البال ؛
وبما ان ثامر الاقرب لنواف .. بنفس اليوم قاله كل شي صار مع ديما ومع يوسف .. ثامر خاف على ملاك من كلام نواف عن ديما .. وبيحاول يبعدها عنها بكل مايقدر .. مايبي تخرب تفكيرها بنظرهه .. مايبيها تقرب من ملاكه ابدا

***
بشقه ثامر #
ملاك : احس اني اشتقت له كثييير ..
ثامر ابتسم : حتى هو اشتاق لك ..
ملاك : هههههههههه ايوه حبيبي .. (جلست جمبه ) بعد اذنك ابغى اروح لبيتنا اليوم
ثامر : هذا بيتك !
ملاك ببراءه : لآ بيتنا بيتنا الي فيه اهلي
ثامر ضحك بس بسرعه كشر : طبعآ لا
ملاك متعوده يوافق استغربت : ليه ؟
ثامر يطالع قدام : من غير ليه .. قبل يومين شايفتهم !
ملاك مستغربه اسلوبه : ثامر .!!
ثامر : انا قلت الي عندي ويله على المطبخ تراني ميت جوع
ملاك غرقت عيونها : مطبخ ! ثامر طيب ابي اروح
ثامر صرخ : قلتتت لآ
ملاك نزلت دمعتها ودخلت الغرفه : اوووف
( ثامر مستغرب من نفسه .. ليه قسى عليها .. بس لمصلحتها .. تقرب لديما لاااا !! )

..
( دخل عليها بالمطبخ حصلها تربط شعرها بعفويه وبوزها شبرين قدام .. أعجبه شكلها وجلس يطالع فيها من فوق لتحت وهي تحاول تتجاهل نظراته .. كان عليها قميص لنص ساقها فوشي وواسع .. شكلها حيل برئ !
كانت تقطع الي بيدها على اساس بتسوي له شي خفيف وثامر مسرح حيل ماقطع عليه سرحانه الا صرختها الي طلعت غصب عنها وكتمتها بسرعه )
ثامر بخوف : وششش فيك
( ملاك ماسكه ايدها الي نزفت دم .. هي شافت دمها صارت ترجف تخاف من الدم بشكل قوي .. ثامر قرب منها بسرعه ومسك ايدها .. فتح المويه عليها وهي تتالم طاحت عينه بعينها .. نزلت دمعتها بخوف ثامر ابتسم بيطمنها .. سحب الفوطه الي كانت على الطاوله ولف يدها وطلعها من المطبخ للغرفه .. دور بالدروج عن ضمادات ومطهر .. طلعه وصار يمسح على جرحها بخفيف بعد ماجلسها على السرير وهو جالس على ركبته قدامها .. لفه لها وباسها : حصل خير
( ملاك تمسح دمعتها بيدها الثانيه ..)
حاول يلطف الجو : ليه البكا طيب .. اذا جانا بيبي راح يضحك عليك ويقول ماما تبكي عشانها جرحت ايدها ؟
ملاك ابتسمت بين عبرتها : بس يعووور
ثامر بلهفه : ياجعله فيني

***
ببيت ابو عبدالعزيز #
( الكل مجتمع على طاوله الغدا عدا ديما ..)
ابو عبدالعزيز : وينها ديما ؟
ام عبدالعزيز : ياقلبي عليها تعبانه شوي ..
(نواف يطالع بالاكل بتوتر واضح عليه )
ام عبدالعزيز : يمه نواف .. ليه ماأكلت ؟
نواف قام من الطاوله بسرعه : عليكم بالعافيه ..
( استغربوا حركته .. بس ماهمه .. توجهه لغرفه ديما بسرعه وطق الباب بهدوء بعكس احساسه .. )
ديما : خير مو قلت ماابي غدا
نواف : انا نواف
ديما ارتبكت وفتحت له الباب : هـ هلآ نواف
نواف بابتسامه صفراء دخل الغرفه وصك الباب وراه : قلتي لامي شي ؟
ديما : امي لا !!
نواف : بعذرك .. عشان تقتلك
ديما خافت وخنقتها العبره : قلت لها انت ؟؟؟
نواف : لا ! وأصحك تقولين تجيبين لأبوي شي بعد
( ديما نزلت دمعتها بحركه غبيه منها ولحظه طيش مافكرت خسرت ثقتهم كلهم فيها )
..
نواف : وماتتعدين من هالبيت .! طلعات بروح للمول بروح لصديقاتي مجتمعين ماااافيه ولت هالايام ياديماا ومالها رجعه .. ماخربك الا هالدلع الزايد
ديما صرخت بانفعال : موووو بكيفك قول بتحبسني بغرفتي بعد > ماحست الا بكف حار على وجهها حطت ايدها على الكف منصدمه
نواف بين اسنانه : ترفعين صوتك مره ثانيه اقص لسسسانك فااااااهمه
اشوف يبغالك اعاده تربيه من جديد
( ديما جلست على السرير ودموعها ماوقفت .. )
نواف : بسسس بطلي دموع هالتماسيح الكلام الي عندي وصلك .. واشوفك طالعه سامعه (صرخ ) سااااااااامعه
ديما باستسلام وصوت واطي : ان شاء الله ..
( طلع وصقع بالباب .. )

***
على المغرب .. جت لها شيما بعد ماطلبت منها ام عبدالعزيز .. عشان تغير جو الكآبه الي عايشه فيه ديما شوي ..
كانوا مندمجين بالسوالف تحت .. وديما بدت تنسى .. اقصد تتناسا الي حصل ..
دخل نواف وسلم على امه .. توجهه للدرج بس وقفته كلمه شيما
..
شيما : خلاص لاتجلسين تتعذرين لي بالفستان .. عندي واحد مالبسته خذيه مافي وقت تطلعين تدورين لك واحد الزواج بكرا .. عاد انتي مايعجبك العجب يبغالك يومين بالمجمع !!
ديما : ههههههههههههه > بس انتبهت لنواف وقالت بخخنقه : ماادري مااتوقع
شيما : ديما تستهبلين هذا زواج نهى وربي لو درت انك ماجيتي تقتلك
ديما طالعت بنواف .. الي اعطاها نظره تهديد قالت بحسره : ماالي خلق زواج
شيما : ديما يالماسسخه
نواف تدخل : شيما ديما تعبانه شوي لاتضغطين عليها .. مو وقت زواجات
شيما لفت عليه : لا زواج بدون ديمتي ماراح اروح اجل
ديما بقلة حيله : لاروووحي والله روحي عاادي .. انا مالي خلق ومثل ماقال نواف تعبانه شوي مافيني اطلع
شيما : لا ماني رايحه لاتحاوين

..> نواف تركهم بعد ماارتاح انها ماراح تروح لمكان .. ! صار يخاف انها تطلع بالحديقه الي برا حتى .. تنهد وكمل الدرج بخطوات واسعه دخل للغرفه ورمى نفسه بتعب ..
***
يوم الأثنين #
الساعه 5 العصر ..
فتح عينه بتعب وطالع الساعه انفجع !!! كيف نام طول هالوقت بدون مايحس بنفسه وبنفس اللبس اللي عليه امس ولا غطا ولا شي ..
قام بسرعه واخذ له دش وغير ملابسه وصلى الفروض الي عليه .. ونزل تحت ..
كان يمشي بهدوء على الدرج وفكره سارح بعيييييد .. جلس على كنبه الصاله ونادى ع الخدامه
روز : ايوه بابا ؟
نواف : فيه غدا
روز : لآبابا هذا ماما وميس ديما مافي موجود
نواف صد بعدها استوعب ولف عليها بسسسرعه : ديييييييما طالعه .!!
روز : ايوه بابا ايش فييه انت سرخ .!
نواف : خلاص خلاص روحي
روز : مايبغى سوي غدا
نواف عصب : قلتتتتتتتت رووووحي
روز : طيب مافي سسرخ

( نواف مسك جواله بيتصل على امه ثواني سمع صوت ضحك ودخلوا مع الباب ..
ديما تغير وجهها من شافت نواف وقف ووجهه مايبشر بالخير )
نواف حاول يمسك اعصابه : يمه وين رايحين ؟
ام عبدالعزيز : ابد ديما ماراحت الجامعه اليوم .. اخذتها وطلعنا نتغدى برا .. لأن ابوك بيتأخر بالشغل
نواف يطالع بديما : طيب ليه ماقلتوا لي
ام عبدالعزيز : هوو !! ليش نقولك يمه ..
نواف : اخذ احتياطاتي .. تعرفين يمه (طالع بديما ) الكلاب واجد
(ديما تغير وجههاا وتلبكت كثييير )
ام عبدالعزيز : أي احتياطات حبيبي .. ماعلينا قولي تغديت
نواف اخذ جواله من الطاوله : منسده نفسي
ام عبدالعزيز اخذت اغراضها وطلعت فوق : بكيفك ..
نواف استغل الفرصه ومر من جمب ديما وقال بصوت واطي : هذي اخر مره تطلعين من هنا لحالك .. المره الجايه على بيت زوجك على طول ..
ديما انصدمت : زووووججي ؟
نواف : أي زوجك .. لازم انزوجك ولا ناويه تجيبين لنا مصيبه ثانيه > وفتح الباب وطلع
ديمما كان احد صافقها على وجهها ركضت على غرفتها بسرعه رمت نفسها على السرير تخفي دمعاتها ..
***
بالمساء ..
دخل نواف وحصل الاهل كلهم مجتمعين ..
استغل الفرصه وقال بيفتح الموضوع وياهم خلاص ..
سلم عليهم وجلس ..
عبدالعزيز : وش فيك هالايام ماتنشاف ..
نواف : انت الي غاطس
عبدالعزيز يلعب ريان بين يده : رياني ماخذ كل وقتي
نواف غمز له : ريانك ولا ..
عبدالعزيز ضحك : هههههههههههههههههههههههه اعقل اقول
نواف :ههههههههههههههههههههه
ابو عبدالعزيز : وراكم تحكون بالالغاز ..
نواف : هههههه لا ولاشي يالغالي .. عندي موضوع خاص وودي اقوله لكم ..
رهف فهمتها قامت بتأخذ ريان .. عبدالعزيز سحبها من ايدها وجلسها اعطاها نظره : مااحد غريب هنا قول ..
نواف خذ نفس : واحد من الشباب يبغى يتزوج .. وطلب مني ديما .. وانا مارديته ولا عطيته كلمه للحين .. قلت باخذ رايكم
ديما تغير وجهها ( نفذ كلامه يعني قول لا يابابا قول لا ) : ...............
ابو عبدالعزيز انبسط : هذي الساعه المباركه والله
ام عبدالعزيز : من يقالهم ..
نواف : اسمه عبدالله الـ ........
ابو عبدالعزيز : حمولة طيبه ..
عبدالعزيز : عبدالله الي بأستراحه فيصل ؟
نواف : آيوووهه هو
ديما ( كملت كلهم يعرفوونه ) حاولت تطلع صوتها : بابا
ابو عبدالعزيز : سمي
ديما تطالع بنواف الي نظراته لها تكفي تسكتها بس ماسكتت : بابا بس ماابغى اتزوج
ابو عبدالعزيز : ليه يابوي .!!
ديما خنقتها العبره : مااقدر اعيش بعيد عنكم
( نواف ضحك جواه بسخريه ..)
ام عبدالعزيز : ياعيوني ماهوب غصب .. اذا ماتبين بكيفك
نواف : لايمه كل البنات الي بعمرها تزوجوا ..
عبدالعزيز : ماهي صغيره .. شوفي ملاك
ديما حست انه عارف بالسالفه : وش علي منهم انا ماابي اتزووج ابي اكمل جامعه
ام عبدالعزيز : هي ماهي صغيره بس الي يريحها .. مانبي نغصبها على شي
نواف عصب من دلعهم لها وفلت لسانه : الا بنغصبها تبون تجيييب لنا مصيبه ثااااااانيه
..
..> لحظه صمت يستوعبون حكي نواف !!
( نواف حس بنفسه وسكت وديما نزلت دمعتها خلاص وعبدالعزيز تأكدت شكوكه )
ابو عبدالعزيز : وش قصدك يانواف ؟
نواف قام : ولا شي > وتوه بيطلع الا صرخه ابوه
ابو عبدالعزيز : نووووواف فهمنااااااا
نواف خاف .. من زمان ماسمع هالصرخه من ابوه .. ابوه هادي : ولا ولا شي يالغالي ريح بالك ..
ابو عبدالعزيز عصب : بتقول ولاشلون يانواف
عبدالعزيز حاول ينقذ اخوه من هالموقف : مافي شي يبه
ابو عبدالعزيز لف عليه بسرعه ويده على فمه : انت اسسسكت ..
نواف حط نفسه بموقف لايحسد عليه مايدري يقول ولايسكت .. يكذب ولايريح نفسه من هالعذاب اليومي ويقول : يبه .. (سكت شوي ) انا خايف عليها .. هالزمن يخوف .. وديما من النوع الي ينجرف بسرعه .. نزوجها ونرتاح .. ابي اتطمن عليها يبه !
ابو عبدالعزيز مااقتنع : هذا كل الحكي .. ترا لو صرت تكذب علي ماراح اسامحك يانواف
نواف بلع ريقه .. بس ماراح يخاطر بصحه ابوه عشانها : هذا كل الحكي يبه
( ديما كانت عينها معلقه على نواف .. الي عرق من هالموقف الي انحط فيه .. ماكان ناوي يقول ولافكر بهالشي .. حست فيه .. وحبت اخوها زيادهه .. خاطر برضا ابوه عشانها .. ويمكن عشانهم كلهم )
ابو عبدالعزيز قام : انا داخل انام .. تصبحون على خير > وقامت امهم معاه ..
رهف قامت وقالت بصوت واطي : ريان نام بطلعه فوق .. بتطلع
عبدالعزيز : ايوه ثواني والحقك ..
رهف تطالع بديما الي ماوقفت بكي .. كان ودها تجلس وياهاا تخفف عليها .. تبكي معاها : اوكي ..
..
( نواف سند نفسه على الكنبه وتنفس بعمق وزفرها وحط يده على راسه وضغط عليه
ديما قامت بتهرب من هالموقف .. بتهرب من كل شي وقفها صوت وليد )
وليد : ديما اجلسي
ديما مازالت واقفه ومنزله راسها : بطلع انام تعبانه
وليد : لآ بتجلسين .. عبالك اقتنعت بحكي نواف .. !
ديما : ..................
وليد بهدوء : أحكي .. ولاأنت فهمني
نواف بعد يده وطالع فيه : هي أختك انت .. تفاهم وياها ..

(شال نفسه وطلع من البيت بكبره .. انقلبت عيشته من بعد هالموقف .. كرهه عمره انه طلعها من المستودع وهو الي ابتلش بهالمصيبه .. تعب تعب من كثر مايفكر كان وده يرميها بالبحر ويخلص منها .. كرهها كثيييير .. )
..
عبدالعزيز قام وتوجهه للدرج ..
وليد : ماتبغى تسمع السالفه ؟
عبدالعزيز بأبتسامه صفراء : وليه اعور راسي .. انا طالع انام
ديما راحت للدرج بسرعه .. ووليد لحقها بعد مادف عبدالعزيز وبعده !
عبدالعزيز : وجع ان شاء الله وليد > ولحقه
حصله واقف عند غرفتها ويخبط على الباب : افتحي احسن لك
ديما بخوف : رووح هناااااك
عبدالعزيز سحبه من قميصه وبعده عن الباب : خير انت !
وليد : خل اختك تفتح السالفه فيها ابن كلب
عبدالعزيز : واذا فيها ابن كلب تقعد تخبط على الباب كأنك مهبول .. هالسوالف ماتنحل كذا
وليد : يعني انت عارف
عبدالعزيز : أي عارف من يومها ..
وليد صرخ : افتتتتتتتتحي
طلعت على اصواتهم ام عبدالعزيز : ليش الصراخ ابوكم نام !
عبدالعزيز : ولدك انهبل
وليد : بنتك بتجنني يمه
ام عبدالعزيز : وش سوت !!
عبدالعزيز سحب وليد من قميصه ودخله لقسمه : لآتحاتين يمه روحي نامي
( قفل الباب ) لا قل لأمي ! انهبلت انت .. مافي عقل بمخك خلاص
وليد : عبدالعزيز فكني عليها
عبدالعزيز : والبنت وش سوت .. انا ماني متأكد من أي شي
وليد : عبدالعزيز !!
عبدالعزيز دف وليد برا .. ودخله لغرفته : نم الحين وبكرا يحلها الله ( وقفل الباب بوجهه )

..
توقعاتكم .. ايش بيصير على ديما ؟
نواف جاد بموضوع الزواج ؟
وليد .. بتتحكم فيه عصبيته ولا بيوقفه عبدالعزيز !!



آنتظركم ..

halazona 04-08-12 02:40 AM

توقعاتي مابتوقع هال مره بس أتمني تنحل مشكلتها علشان نواف وفديتك يامبدعه

شمعه غريب ؛ 06-08-12 07:41 PM

ليه ليه ماتوقعتي ههههههههههه وربي احب توقعاتك @"
بتنحل مشكلتها إن شاء الله .. والبارت بين يديك ..


..

البارت الـ 13#

هاليوم ديما ماقدرت تنام ابدا .. وهي تسمع صراخ وليد وعبدالعزيز عند باب غرفتها .. حاولت تغمض عينها بقوه وغطت راسها بالمخده .. دموع عينها ماوقفت من يومها .. انصدمت بالشخص الي حبته سنين .. فقدت اغلى ماعندها .. فقدت ثقه اهلها فيها .. وخوفها من اخوانها الحين .. حست بوحشه غريبه كأنها مو بين اهلها .. / مسكت جوالها واتصلت على رهف .. هي اقرب وحده عندها بهالوقت ..
ديما حاولت تكتم عبرتها : رهف ..
رهف : آلو .. ديما ؟
ديما : رهف تعالي عندي ..
رهف : عيوني وش فييك !!
ديما : رهف ابغاك عندي الحين
رهف : طيب ياقلبي جايتك .. جايتك
قفلت من هنا ولف عليها عبدالعزيز : وش تبغى ؟
رهف قامت ولبست الروب حقها : مااعرف بروح اشوفها ..
عبدالعزيز مسك يدها : لآ
رهف : ايش لا !
عبدالعزيز : تلقين وليد واقف عند باب غرفتها وينتظرها تفتح بس عشان يدخل يضربها
رهف شهقت : وبتخليه ليش يضربها ايش سوت !!!
عبدالعزيز : وانا بقعد اراقبه ؟
رهف : لابروح لها .. ماسمعت صوتها انت > وقربت من باب القسم !
عبدالعزيز صرخ : رهف ترا بزعل
رهف : الي مافيه خير بأهله .. مافيه خير بالناس .. هذي اختك .. وبنت خالتي بنفس الوقت !! > وطلعت من قسمها قاصده غرفه ديما ..
***
يوم الثلاثاء العصر ..
دخل فيصل استراحته .. وكان مطلع الاهل معاه .. يغيرون جو ويوسعون صدورهم ..
نسى ان نواف متصل عليه امس ونايم فيها عشان مااحد يزعجه ..
صحى على صوت صراخ البنات برا .. صار يتقلب ويحرك عيونه بتعب .. فتح بشويش وحاول يطالع الموجودين برا الخيمه .. شاف مجموعه بنات جالسين على الارض .. استغرب الوضع !!!! قام وطلع برا عند الغسالات .. غسل وجهه وسحب كم منديل ومسحه .. طالع نفسه بالمرايه وحرك شعره بعفويه ولف .. حصلهم يطالعون فيه باستغراب .. هو شك بعمره .. صار يطالع بنفسه ونسى ان ازرار القميص مفتوحه .. استحى وقفلها بسسسرعه .. هم ضحكوا عليه ودخلوا داخل الخيمه الي ب الجهه الثانيه
***
فيصل طلع من الخيمه : نواف انت صحيت
نواف ابتسم : أي صحيت (اشر براسه عليهم ) من ذولا ؟
فيصل قرب منه : اخواتي .. لايكون حطيت عينك عليهم
نواف : هههههههههههههههههههههه ام سماوي حبيتها
فيصل ضربه : ايش الكلام داا
نواف :ههههههههههههه اخخخخ خلني ياخوك مو ناقص
فيصل حط يده على كتف نواف : تعال احكي لي كل حاجه مافهمت منك شي امس .. ايش عندك نايم هنا ..
***
بداخل خيمه البنات #
روان : من هذاا ؟؟
وتين : واحد من اصحاب اخوكي اكيد ..
روان : وااااااااااي اخويا يصاحب مزز كذا
وتين : احترمي نفسك يابت
روان طولت على صوت التي في زياده الي كان على قناه وناسه : اقول قومي ارقصي معاااي وخلي الجديه عنك شويه
وتين : هههههههههههههه روان ياهبلا قصري شويه
روان ترقص : ههههههههههههههه لآلآلآ ...
خوله معاها البلاك وجنبها رزان : ايش رايك بالله
رزان : ههههههههههههههه مدري عنك والله
خوله : ايش اعمل فيها دي .!
وتين : مين ؟
خوله تاشر على جوالها : وحدا بالمدرسه ناشبه لامي .. الا تبغى تصاحبني
وتين طلعت عينها وشهقت : انتببببهي
خوله ورزان : ههههههههههههههههههههههههههه
خوله : لاخلاص ماراح اقولك الباقي لاتموتي عليا
رزان :هههههههههههههههه
وتين : انطقييي بسسرعه
قطع عليهم دخله فيصل : مبرووووك حصلنا لك عريس
كلهم طالعوا فيه : مييين ؟؟
فيصل : هههههههههههههههه (طالع بوتين ) نواف خطبك هههههههههههه
وتين باستفهام كبير : مين نواف ؟
روان ضربتها : ياهبلا نواف الي قبل ششويه برااااا
وتين : هذاااك لا وووع
روان رفعت حواجبها : هبلااااا وربي هبلا ايش يبغووا فيكي انا ابغاه فيصل بليز بليز
فيصل : هههههههههههههههههه
وتين : ايش هبلا .. انتي الي هبلا ايش تبغي فيه
فيصل : ها ها حدكم الا ابن عمي
روان مسكت بقميص فيصل : فصولي . . قوله في الي احلا منها وزوجني هواااا
فيصل : هههههههههههههه حبيتيه
روان : مممررررا
فيصل : ترراه عصبي وانتي مرا مايعه
روان : عاااتي ابيه
وتين : ههههههههههههههه ايوه خليه يعلمك الأدب .. نشوف من راح تجينا تبكي
روان : بسم الله عليا
فيصل : نسيتوني جاي عشان ايش .. تبغوا غدا من برا ولا نشوي ؟
خوله : لاخل الشوي بالليل ..
فيصل : من عيوني
خوله استحت : تسلم عيونك
روان : هههههههههههههههههه تراه اخوكي يابنت
( خوله تطالع بفونها منحرجه )
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
***
بالمساء ..
رجع نواف للبيت .. بعد يوم حلو مع أهل فيصل .. كان البيت هااااادي على غير العاده ..
طلع فوق .. دخل غرفته ورمى نفسه على السرير بارهااااااق .. حس باحد مر من عند الباب استغرب الوضع وحكى : يمه ؟ ديما ؟؟
ديما : نعم ..
نواف قام وطلع برا غرفته متوجهه لها : كيفك
( ديما لفت عليه .. هو انصدم من الي شافه كان واضح عليها اثر الضرب .. عينها منتفخه وفي علامات زرقاء على وجهها ويدها كدمات فاماكن كثيره من جسمها )
ومع ذلك ابتسمت ابتسامه صفراء : طيبه !
نواف صرخ : من سواااا فيك كذا
ديما نزلت راسها وقالت بصوت مكسور : استاهل مو !
نواف مسكها من يدها وهزها : مييين قوليلي
ديما نزلت دمعتها : وليد !
( نواف عصب عصب بشكل .. توجهه لغرفه وليد وخبط عليه الباب بقووووه )
وليد رد : هااااا وشو بعد ؟؟
نواف : وليد افتتتتح الحيييين
وليد استغرب وفتح بسرعه : نواااف !! ايش السالفه
نواف وماسك ديما بيدها ويأشر على وجهها : انت الي مسوي فيها كذا !!
وليد طالعها بحقد وقفل الجوال حقه .. عشان صاحبه مايسمع شي : تستاهل الكلبه زين ماقطعتهااااا باسناني
نواف : تستاهل !! طالع طالع وش مسوي بوجهها انتتت !! مفرغ طاقتك فيها حرام عليك ياشيخ
وليد : هييييه انت نسيت وش مسويه اختك .. مصيرهااا تمووتت هاذي
نواف : لا مانسيت بس ماتوصل لهالدرجه ياوليد
وليد : الا توصل .. توصل ونص بعد .. وهذي هذي ماابي اشوفها بوجهي تزوجها وتفكنا منها ..
نواف يطالع بصدمه : ماظنيتك حيوان كذا !
وليد : نواف احترم نفسك ..
نواف صرخ : انت الي احترم نفسك .. اشوفك نسيت عمرك .. لآتخليني اربيك هنا
وليد : لا مانسيت عمري .. وانا مااحد يربيني
نواف اعطاه كف : اربيك واكسر خشمك بعد
وليد دفه لما طاح على الابجوره القزاز وانكسرت .. نزفت ايده دم بعد مادخل القزاز فيها
ديما صرخت : نواف جاك شي
وليد : لا اركضي له طبطبي عليه .. بدل ماكان يطبطب عليك
نواف وقف : لا ماني بحاجه طبطبه احد ..
( دخلوا ابوهم وامهم للبيت .. على طلعه عبدالعزيز من غرفته .. بعد ماكانوا طالعين مشوار .. شافوا الأبجوره الكبيره منكسره .. والقزاز متناثر على الارض ونواف واقف والشرار بعينه ويده تنزف .. ووليد بالجهه الثانيه .. وديما بينهم )
ام عبدالعزيز صرخت : ايش صاير !!
ابو عبدالعزيز : عبدالعزيز وش صاير
عبدالعزيز يطالع المكان بصدمه : ماادري ! انا سمعت صوت القزاز وطلعت !!
ام عبدالعزيز : ماتفهموني !
نواف يأشر على وليد : ولدك ..
ابو عبدالعزيز : احترم امك يانواف
نواف عض على شفاته : انا محترم نفسي .. ومحترم امي ومحترمكم كلكم .. ( صرخ ) كلكم غلطانين .. انتم الي وصلتوها لهالشي ( دمعت عينه من قوه الضغط الي يحس فيه ) يبه شوف وجهها .. شوف وجه دلوعتك ! يبه انا تعبت .. مااقدر على كل هالضغط
ابو عبدالعزيز مو فاهم : أي ضغط .. وش صار فيك ديما من مسوي بك كذاااا !!
نواف : وليد اللي سوا فيها كذا .. غيرته عليها توها تطلع .. وطلعت بالضرب .. تمد يدك على بنت ؟ هذا اقوى شي عندك .. والله الحشيمه لأبوي ولا كان طلعت كل هالضرب بوجهك ياالحيوان
ابو عبدالعزيز : نواااااااف .. انت من امس تحكي الغاز وانا مو فاهم عليك ولا شي !
وليد : يبه ديما غلطت .. ولو انك مكاني ضربتها ! هذا جزاها واقل من جزاها بعد
عبدالعزيز قاطعه : اووووص غلطت بأيش ماتقول لي ..
وليد : غلطت مع ابن كلب .. لاتسوي روحك ماتعرف السالفه
عبدالعزيز : أي بن كلب ؟ اسمه ؟ رقمه ؟ شكله !! تعرفه ولا مستنتج هالحكي من مخك
وليد : لآ مااعرفه .. اسأل ديما عنه هي ادرى مني به !
نواف : انت زودتها واجد .. واذا ماسكت قسم بالله بتحدني اسوي افلام بوجهك
ابو عبدالعزيز عصب : بس انت وياه !! انا ماراح اسألكم عن هالسالفه الي تتناقشون فيها .. كل واحد يخربط من راسه .. انا واثق فبنتي ومو محتاج رايكم فيها .. تصبحون على خير ..
( لحظه صمت .. قطعها صياح ريان فوق .. / عبدالعزيز طلع لقسمه بسرعه .. ووليد فتح الباب وطلع من البيت .. ونواف مسك يد ديما وطلعها فوق لما وصل لغرفته .. )"

ديما تبكي : ليش مدخلني هنااا ماابي
نواف يطالع فيها بحنان : امسحي دمعتك ديما .. ونامي بغرفتي اليوم .. انا ماارتحت من حكي ابوي .. اخاف يدخل عليك بالليل وانا نايم !
ديما مسحت دمعتها وتراجعت بسرعه : لا بابا لا
" نواف رحمها سحبها من يدهاا لحضنه وضمها حييييييل "
ديما انهارت بكاا : نواف انا اسفه .. !!
نواف تنهد : وانا اسف اني تركتك لوحدك ..
ديما : والله ماكنت ناويه يصير كذاا انا كنـت
نواف قاطعها : أششش .. اشش سالفه وراحت .. ولازم تفتحين صفحه جديده بحياتك لازم ..
ديما : طيب كيف بتزوجوني ..
نواف بعدها وطالع فيها : عبود طيب .. وماراح يضرك بشي .. وهو فآهم السالفه كلها
ديما تصيح : يعني بترموني عليه
نواف : هو الي يبغاك
ديما جلست على سرير نواف : ايش يبغى فيييني
نواف يحاول يطلع القزازه من يده : لاتحسبين انه لما راح شرفك راح كل شي
ديما : االا راح .!
نواف رفع عينه : انتي ضيعتي شي ثمين .. وغالي عليك حيل .. بس باقي لك طيبتك وقلبك وروحك انتي ياديما الي مااحد يشابهك فيها . . باقي لك اشياء كثير .. ومرآحل كثيره ماجربتيها .. جربي تنسين وتعيشين ... وربي بيغفر لك خطاااك .. توبي !
ديما شهقت بالبكي : نواف انا احبك وربي احبك
نواف : تظلين انتي اختي اللي مابتخلى عنك بسبه هالموقف .. !
ديما مسحت دموعها وطالعت بأيده : يعور ؟
نواف ابتسم : شوي
***
يوم الجمعه .. #
اليوم الي اتفقوا ان يجي عبدالله يشوف فيه ديما .. عشان يكون الوضع طبيعي ولايشك ابوهم او امهم بشي ..
التوتر قاتل ديما بشكل .. كانت تطالع نفسها بالمرايه .. وتحاول تعدل كم خصله طايحه على وجهها .. كانت لابسه شي رسمي .. ولاحطت غير كحل بدآخل عينها .. ولون مرطب هادي على شفاتها .. وأخفت الكدمات الي حول عينها .. جلست على كرسي تسريحتها بصمت .. قطع عليها صمتها دخله امها عليها ..
..
ام عبدالعزيز : بسم الله عليك الرحمن الرحيم
ديما وقفت .. ابتسمت غصب عنها وقالت : حلو ..
ام عبدالعزيز : قمررر تجنييين
*ديما ترددت هالكلمه عليها وجاء ببالها يوسف .. ( تجنين .. تجنين .. تجنين ) حاولت تبعد صوته عن بالها وضغطت على راسها بقووووه ..
ام عبدالعزيز : يمه ديماااا وشفيك ؟
ديما : لاماما بس راسي يعورني شوي ..
ام عبدالعزيز : بسم الله عليك يمه .. تعالي يلا ننزل .. الولد يحتري من زمان
ديما ازداد نبض قلبها : طيب !!
..
نزلت تحت واستقبلها نواف بابتسامه حنونه .. من شافته ديما خنقتها العبره على طول حس فيها ومسكها بزاويه ..
نواف : لآتبكين ..
ديما تحرك يدها على وجهها : ماراح ابكي
نواف طالع فيها باعجاب : الله يعينه على هالحلا ..
ديما ضحكت بين عبرتها الي خانقتها : هههههههه
نواف يأشر على الصاله : شوفي من هنا ..
(ديما طلت براسها حصلت ملاك .. صرخت صرخه وجرت عليها بسرعه واستقبلتها ملاك بالاحضان من ضمتها نست كل حكيها قبل .. ماقدرت تمسك نفسها زياده وبكت خلاص )
نواف : ههههههههههه لو اني عارف انك بتبكين كان ماخليتك تشوفيها الا بعد ماتطلعين من عبود ..
ديما ارتبكت : أي مابعد شفته .. بيشوفني .!! وش اسسسوي وش اقول يممه ماابي
نواف وملاك : ههههههههههههههههههههههههه
ملاك ابتسمت ومسحت دمعتها : خليك ديما الي اعرفها .. واثقلي شويه هههههههه
ديما تتنفس بصعوبه : طيب ..
ملاك تعدل خصله من شعر ديما : ليه ماحطيتي شي بوجهك ..
ديما : البساطه احلى
ملاك : ههههههههههههه
نواف مسكها من يدها : يلا ..
ديما بعد ماقربوا من المجلس : نواف خايفه ..
نواف : لاتخافين انا معاك ..
(سمت بربها ودخلت .. ونبضات قلبها تسمعها من قوتها .. منزله راسها وتتبع نواف الي جلس قدام عبدالله .. وهي وقفت شوي .. بعدها توجهت جمب نواف وميته خوووووف حكت بصووت بالعافيه ينسمع : السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام ياهلا ..
..
انتظرها تحكي .. ماحكت منزله راسها وساكته .. وهو عينه معلقه فيهااااا لف عليه نواف الي كان ملتهي بجواله : بتجي الاستراحه اليوم ؟
عبدالله قال بثقل وعينه عليها : والله عندي كم مشوار ماادري اذا يمديني عليكم
نواف : وش عندك
عبدالله غمز له : شغل
ديما بين نفسها ( هذا من اولها وش شغله ان شاء الله يوم الجمعه .. اووفف لحظه لايكون اغار عليه هيييييه اعقلي وربي مب جووي ..! ليه يطالع فيني كذااا لييه بموووت ) لفت على نواف .. بنظرهه منها كأنها تترجاه تطلع من عندهم خلاص .. انقذها من هالموقف دخول سالم : ديموز .. امي تبيك
ديما طلع صوتها وقامت بسرعه : ماماااا أي طيييب .. ><
عبدالله ضحك غصب عنه : ههههههههههههههههههه
نواف ضحك على ضحكته : هههههههههههههههه
( ديما طالعت عبدالله بقهر كأنها تقوله مافي شي يضحك .. ابتسم لهاا .. استحت وطلعت بسسرعه )
..
(جلست ساعه تستوعب الي صاااار )
ملاك نطت عندها وضمتتتتها : هااااااا كيف
ديما بين حضنها : ابتسم لييي ليش وششش يبي يخووووف يمممما
ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف طلع من المجلس بعد ماطلع عبود ويرقص : وراحح نزفكك ياالعروسه
ديما : هونت مابي !!
نواف وملاك : هههههههههههههههههههه
( نزل وليد على ضحكهم طالع فيها باححتقار كبير .. ونواف رد له نفس النظرهه وعلى اقوى )
وليد : اعصابك لاتموتين > طلع وصقع بالباب بقوهه
ملاك : وشفيه ذااااا
نواف : ماعليك منه هالنفسيه .. يلا بهالمناسبه عشاكم علي الليله وين ودكم تروحون
ملاك مسكت يد ديما وترقصها : اييي مكاان دامني وياااكم
***
انتهى البارت
ايش الجديد وهل بتستمر معامله وليد لديما كذا .. ولابينقلب الحال مثل ماصار مع نواف ويحن عليها ..
وش جديد عبدالله وديما ..
ثامر وملاك ..
عبدالعزيز ورهف ..
كل هالاجوبه بالبارت القادم ,, ترقبوآآ !

شمعه غريب ؛ 10-08-12 11:53 PM

البارت الـ 14 ..



..

بعد يوم جميل قضته ملاك ويا أهلها .. أتصل عليها ثامر وحاولت فيه تنام عندهم اليوم لكن رفض وصرخ عليها .. هي مستغربه معاملته لها !! من رجعوا وهو منقلب وش فيه ماتدري !! كانوآ حلوين .. ركبت السياره سلمت وسكتت ولارد عليها ..
..
صارت تطالع بالشباك بصمت .. قطع سرحانها صرخه ثامر على السياره الي قدامه : وججججعه ان شاء الله يضرب بريك وانا ورااااهه .. ( طلع راسه من الشباك ويأشر بيده ) هيييييه انتتتت ماتشوفف !
ملاك : حبيبي لاتصارخ وش فيك
ثامر حط يده على فمه وصرخ : اششششش
( ملاك الصدمه باينه من عينها الي غرقت دموع .. سكتت !
ثامر لف بسرعه عنها وضغط على البوري عشان يمشي الي قدااااامه ..)
***
يوم السبت ..
يوم دوامات وقلق .. يوم طويل ومرهق .. بس توهه فبدايته كانت الساعه 10 الصباح .. فزت ملاك من نومها مرعوبه كيف راحت عليها نومه كذا .. عركت عينها بتعب طالعت بالساعه الي جمبها كم من مره تستوعب .. لفت جمبها ماحصلت ثامر
..
ملاك : اوووففف راح وخلاني يعني ماعندي دوام انااا
قامت بكسل وتوجهت للمطبخ تشرب لها مويه .. حست بنشوفه غريبه بحلقها ويألمها كل مابلعت ريقها قالت بقله حيله : انفلونزآ !!!
( شربت لها مويه ورجعت للغرفه جلست على سريرها ومسكت الجوال بتتصل على ثامر ثواني سمعت صوته داخل للبيت .. ازرار ثوبه مفتحه وشعره مبهذل وتحت عينه سواد وابتسامته على وجهه بس شافها كشر بشكل غريب .)
ملاك : ثامر وش فيك !!
ثامر يترنح بمكانه سند على الجدار : لا لاتطرين اسمي على على لسانك
ملاك قربت منه : وشفيك تحكي كذا ..
ثامر مسك راسه : انا تعبان وابي انام وخري عن وجهي
( ملاك بعدت بدون ماتحكي معاه زياده .. )
***
فبيت ابو عبدالعزيز #
ام عبدالعزيز جالسه مع نواف الي ماخذ له اجازه من الدوام .. لما تتزوج ديما ويتطمن عليها .. مايقدر يتركها بروحها .. بالاول كان خايف عليها من الي برا البيت الحين من الي بداخله .. خصوصا وليد !!!
..
نواف : مالي خاطر بالزواج يمه
ام عبدالعزيز : ليه يمه .. والله عندي لك بنيه تهبل .. تعرفها ملاك اختك .. يقالها شهد .. والله اني شفتها يمه .. تهببل
نواف ابتسم : شهد .. والله يمه مالي خاطر ..
ام عبدالعزيز : ازوجها وليد يعني !!
وليد نزل مع ذكر طاريه : وش فيه وليد
نواف : تزوجينها ذا !
ام عبدالعزيز : وش فيه اخوك .. مملوح والكل يتمناه
نواف ضحك بسخريه : والله مستعد اخذها ولاترمينها بجحيمه
وليد : ارحمنا يالجنه ..
نواف طالع فيه ووقف .. : جنه قدامك
ام عبدالعزيز : وش فيكم على بعض والله تصدعون الراس > وطلعت برا للحديقه تبعد عن ازعاجهم .. لأنها عارفتهم !
( ديما طلعت من غرفتها ووقفتها كلمه وليد ..)
وليد : لاعفيه عليك .. كمل كمل دور الاخ الصالح الي خايف على اخته .. يرحملي والديك حل مشاكلك انت بالاول وبعدين حل مشاكل غيرك .. (نزلت ديما ولف وليد عليها .. ) شرفت الانسه الشريفه ههههههههههه كملت الصفه .. آخخخخ لو بيدي اقسم بالله قطعتك تقطيييع
نواف وقف قدام ديما وأحتمت ورا ظهره : وليد احترم نفسك .. ماينشره عليك تفكير بزر سطحي تبي تثبت رجولتك عليها .. اثبت رجولتك على الي قدامك بالاول كان فيك خير
وليد : بعد عنها واوريك فيهااااا
نواف : وليييييييد اعقل ( ضرب راسه بخفيف ) فيك مخ هنا ولا مافيك .. حمار انت
( دخلت ام عبدالعزيز على محاوله وليد انه يسحب ديما من ورا نواف )
ام عبدالعزيز بصوتها الحاد : وليييييد
( وليد وقف مفزوع )
ام عبدالعزيز : وش تسسسوي !!!
وليد شال مفتاحه من على الطاوله : يمه اذا ماربيتي بنتك انا بربيها بيدي > وطلع
(ديما نزلت دمعتها على خدها .. ماامداها تنسى يذكرها لا ويبي يضربها ثاني مره مايكفي الي سواااه .. )
نواف لف عليها .. وحط عينه بعينها الي ماوقفت بكي .. خنقته عبرته رفع لها راسها بيدينه ومسح لها دموعها باصبع ايده الكبير .. : وقفي بكا
ديما : نواف تعبت .. ابي اتزوج وارتاح منه اليوم قبل بكراا ..
نواف : يخسى هالبزر يسوي لك شي وراسي يشم الهوا
ام عبدالعزيز الي واقفه قدام الباب والصدمه بعينها : وش السالفه ..!!
نواف يضيعها : ها .. ولاشي يمه بس متضارب وياها .. تعرفين وليدوه مايخلي احد بحاله .. واذا على شهد انا باخذها كان يرضيك
ام عبدالعزيز كأنها نست وابتسامتها ملت وجهها : هذي السسسساعه المبااااااركه واخيرا بفرححح فيك
نواف ابتسم : هههههه فرحتي بثنين قبلي .. ولافرحتي غير
ام عبدالعزيز بفخر : انت نواف .. ابتصل عليهم الحين قبل لاتروح البنت > وطلعت فوق
ديما حطت يدها بيده : مبروك ياخوي
نواف لف عليها : يبارك ربي بعمرك ويهنيك
(ديما ضحكت بحسره )
نواف ضم يدها وحطها على صدره : ربي يقدره ويسعدك :$
***
من جهه ملاك .. الساعه 9 المساء
طلعت من الغرفه شافته جالس بالصاله وياكل خبزه نااااشفه وبيده الثانيه تفاحه وسارح بعيد .. استغربت منه كثير وش فيه ! مو طبيعي ابداا !!!
ثامر لف عليها ورمى الي بيده بسرعه : انا انا بطلع مالي جلسه هننااا ولاتتصلي علي ماني بزر
ملاك استفهام كبير على وجهها : حبيبي وش فيك .. وش الي غير حالك ؟
ثامر وقف : مافيني شي تشوفييني مجنونن !!!
ملاك : لا ماقلت كذا بس انت تعبان ؟
ثامر صرخ وبعد عنها وعن البيت كله : ماااااااااافيني شي
..
( ركب سيارته ويحس بخنقه ورجله تقوده لمكان وحيد يحس فيه براحه عجيبه
دخل بيتها .. ويفرك يدينه ببعض .. بس يكون بقربها وبمكانها يرتاح ..)
سمع صوتها من بعيد وكلامها موجهه له : ثاااامر انت جيت ..
ثامر لف بسرعه : وانا اقدر افارقكك .. كل ماطلعت فيه شي يرجعني عندك
رنا بين نفسها ( مالك الا انا ياحبيبي انت ) ضحكت بضحكه شيطانيه : ههههههههه

( دخلت ام طلال .. الي هي مضبطه ثامر بيدها .. كل هذا عشان الفلوس مثل ماحكت لها رنا عن الخير الي من ورا ثامر وأهله .. ناس متخلفه ممكن تعمل السحر للناس بس عشان الفلوس .. تنعمي عن الضمير والحس عشان الفلوس بسس .. مسويين له سحر مخلينه خاتم بيدهم .. وصاير يموت بشي اسمه رنا ولايقدر يشوف غيرها ..صارت ماخذه تفكيره وهاجسسه .. صاير يتحلم فيها بالليل ويشهق باسمها .. كل هذا بسبه وجبه بسيطه اكلها عند أهل رنا .. بطلب من اخ رنا له .. وهو ماكان عارف أنه اخوها .. اخوها طلال .. يشتغل بشركتهم من زمان .. بس ماعمره حط بباله انه اخو رنا وطلال وافق على حكي امه .. انتقام منه .. ويبي يلعب بالفلوس ويذوق طعم العز شوي .. ولو على حساب هالخروف مثل ماسماه !! )
..
ام طلال : اخبارك ياثامر
ثامر : طيب بشوفتكم خالتي
ام طلال : أي ادري .. استريح ليه واقف ..
( ثامر ابتسم بارتباك وجلس ..
طلال دخل عليهم وكل الكره بعينه لثامر .. حاول بالايام الي راحت يتقرب منه اكثر .. عشان يحصل الي بباله ..)
طلال : شفتي يمه .. سيارتي هالخايسه الي اشتريتيها لي خربت .. وش اسوي الحين !!
ام طلال : وش خربها .. كله من مشاوريك وفرفرتك الي مالها داعي بالشوارع ليل نهار .. وتمسك بها خطوط طويله وانت مافحصت كفراتها حتى .. ماتبيها تخرب كذاا
طلال : لازم تشترين لي سياره ثانيه ماهي حاله أطر احد يجي يوصلني كل يوم
ام طلال : وانا من وين لي هاا !
ثامر : خـ خـآلتي انا اشتري لطلال سياره .. بس انتم آمروا
ام طلال : لا ياولدي تكلف على نفسك ..
طلال : لاخليه يكلف يمه .. ابغى سياره عدله ها مو أي سياره .. وانا واثق باختيارك
ثامر ابتسم ابتسامه كبيره : اكييييد احسن سياره عندك ماكو غير طلال وواحد .. اهم شي تستانس
طلال : تسلم لي يالحبيب
***
من جهه نواف #
نواف : من هالمزعج ؟ (رفع التلفون ) آلو ..
ملاك تحاول مايبين البكا بصوتها : آلو
نواف : آلو هلا ؟
ملاك : نواف .. ابي ماما
نواف بسرعه : ملاك وشفيييييك ؟؟
ملاك زاد بكيها : نواف عطني ماماااا
نواف : طيب طيب .. يممممه بسسسرعه تعالي ملاك على التلفون ..
ام عبدالعزيز نزلت بسرعه على صراخ نواف : طيب ملاك على التلفون وشفيك تصرررررخ ..!!
نواف بصوت واطي : يمه تبكي ..
ام عبدالعزيز حطت يدها على قلبها ونزلت بسرعه : يمه بنتي ..
آلوو .. ملاك يمه وش فيك
ملاك انهارت بكا من سمعت صوت امها : ماماااا
ام عبدالعزيز : عيون ماما وش فيك يمه ..
ملاك : ثامر
ام عبدالعزيز : وشفيه ..
ملاك : ماما ثامر مو طبيعي .. صاير ماينام بالبيت .. واذا دخل البيت وشافني صرخ وتغير وجهه وكشر بوجهي .. (شهقت بالبكي ) ماما انا ماسويت له شي يضايقه او يزعله مني .. طبخ واطبخ له .. غسيل واغسله .. والبيت نظيف .. وماعمره جا مرا وشافني بشكل مو مرتب .. ماما كل شي كويس ليييه يسوي كذا معاي .!! ماما وربي تعبت منه كثيررر .. مو طبيعي فييييييه شي ! ماهو ثامر وربي .. انا تعبانه ماما مو قاعد يرد علي .. حرارتي مرتفعه ومافي حاجه قعدت ببطني ..
ام عبدالعزيز ضاقت فيها الدنيا .. كل شي ولاضيقه عيالها : ماما ملاك .. تعالي عندنا بالبيت ..
ملاك : ماما اطلع بدون مااقوله .. حتى اتصالاتي ومسجاتي مايرد عليها ..
ام عبدالعزيز : اجل اخليك لوحدك .. ملاك لازم نوديك المستشفى انتي تعبانه برسل السواق يجي ياخذك ..
ملاك : بس ماما
ام عبدالعزيز : لابس ولاشي .. لاتخليني اجي معاه ياملاك .. اجهزي برسله الحين
ملاك : طيب !
ام عبدالعزيز : انتبهي لنفسك يمه .. مع السلامه
ملاك : مع السلامه ..
نواف كان جالس عند امه طول المكالمه : وش فيهااااا
ام عبدالعزيز : ياقلبي عليها تعبانه ..
نواف : كل هالبكي على تعب بس .. فيها شي ثاني يمه لاتخبين علي ..
ام عبدالعزيز : نواف قول للسواق يروح يجيبها ..
نواف : سواق وانا موجوود يمه .. لا انا بروح اجيبها ..
ام عبدالعزيز مسكت يده قبل مايروح : لاتضغط عليها عشان تحكي لك .. خلها براحتها
نواف : ان شاء الله .. مع السلامه .
ام عبدالعزيز : مع السلامه ؛
***
وصل شقتها .. ورن الجرس بعد 10 دقايق جته ..
ملاك : مين ..
نواف : انا نواف ياملاك ..
ملاك طالعت نفسها بالمرايه كان وجهها اصفر وانفها احمر من البكي وسواد تحت عينها من التعب .. فتحت له الباب : آهلن نواف ..
نواف دخل وصكر الباب : السلام عليكم ..
ملاك : وعليكم السلام ..
نواف : يلا جاهزه
ملاك راحت للمطبخ الي كان على شكل بوفيه .. اخذت الصحن والفوطه الي على الغساله وصارت تمسحه .. تبي تبعد عنه عشان مايلاحظ وجهها .. او الدموع الي بعينها .. بس وين ياملاك .. نواف حافظك : ايوه .. بمسح هذا بس ..
نواف فتح التلفزيون وجلس على الكنبه : اوك خذي راحتك ,,
ملاك زلق من يدها الصحن وطاح على الارض .. نواف فز من مكانه وقال بسرعه : جااااك شي
ملاك حطت يدها على فمها وبكت .. قام لها نواف مسكها من كتوفها : ليه تبكين .. انكسر الصحن بس .. كويس ماجاك شي
( ملاك طالعت فيه ودموعها ماليه عينها بدت تفقد توازنها وطاحت بين يدينه ..)
نواف صرخ فيها : ملااااااااااااااك
***
ب المستشفى
نواف وعبدالعزيز واقفين عند باب الغرفه .. وديما وامها جالسين على الكراسي القريبه من عندهم ..
طلع الدكتور ووقفوه ..
..
نواف : ها دكتور طمني
الدكتور : مثل ماتوقعت انهيار عصبي ..
عبدالعزيز : كيف انهيار عصبي وهي بالعمر ذا يادكتور
الدكتور : الانهيار مايعرف اعمار ياخوي .. وشكل اختكم تعرضت لضغط شديد ولد عندها هالانهيار ..
(نواف دعا بداخله الف مره على ثامر .. )
" لاتستعجل يانواف .. هذي اختك صح بس برضو هذا صاحبك وولد عمك واخوك الي ماجابته امك .. ماتدري وش الي قالب حاله كذا .. "
نواف : استغفر الله العظيم .. طيب نقدر نشوفها يادكتور ..
الدكتور : اكيد .. بس حاولوا هالايام ماتعرضوها لضغط .. واي خبر سئ ممكن يأثر بصحتها وينكسها للأسوأ
نواف : ان شاء الله (لف على عبدالعزيز ) انت قل لامي بدخل اشووفها ..
.> دخل عليها كان التعب باين على وجهها الاصفر الباهت ..ودمعتها ماوقفت
نواف يمسح على شعرها : لآياملاك .. لازم توقفين بكي كل شي الا صحتك ..
ملاك : نواف ابغى ثامر الاول .. هذا مو ثامر هذا مو حبيبي (وغطت وجهها بيدها )
نواف حزن عليها بقوه : ملاك ... وسعي صدرك طيب عشان خاطري (بعد يدينها عن وجهها وطالع فيها ) عشان خاطر اخوك ..
( ملاك حاولت تكتم شهقاتها ..)
نواف : وانا بشوفه .. اوعدك بشوفه لك وأكلمه وش تبغين اكثر
ملاك بسرعه : لآ لآ أخاف يزعل
نواف : لآماراح يزعل .. شوفي حالك انتي على فراش التعب ولاكلف خاطره سأل عنك .. وانتي تحاتين زعله .. ثامر مقصر معاك واجد .. ولازم اكلمه ؛
(طلع من غرفتها .. وقابلته امه )
ام عبدالعزيز ودمعتها بعينها : وشلونها ..؟
نواف ووجهه فاضحه : طيبه !

( ام عبدالعزيز فتحت الباب عليها .. وتبعتها ديما وعبدالعزيز معاهم ..
جلس نواف على الكرسي الي جمب الغرفه .. سند راسه يفكر بحاله ثامر .. حتى هو ملاحظ عليه التغير .. ثامر مو طبيعي ابدا ..)
طلع جواله ودور على رقمه وأتصل عليه .. ب البدايه مارد .. بعد كم محاوله من نواف رد عليه بصوت شبه نايم ..
نواف : ثامر ..
ثامر : أي ثامر اجل مين !
نواف : وينك ؟
ثامر تثاوب بكسل : ببيتي
نواف : بيتك ؟ أي بيت تقصد
ثامر : نواف وبعدين معاك .. انت وش تبي
نواف : ملاك بالمستشفى وانت نايم ببيتك ..! الله العالم نايم ببيت مين
ثامر : انا وش دخلني .!! مو هي اختك
نواف عصب : كيف وش دخخخلك .. ملاك زوجتك ياثامر انت المسؤول عنها الحينن خوش زوج والله
ثامر ببرود : اذا على هذي بكرا اطلقها ولايهمك ..
نواف : لاانت الحكي ضايع وياك .. لازم اشوفك
ثامر : تشوفني .. أممم مااقدر اشوفك .. انا منشغل هالايام
نواف : وش مشغلك ان شاء الله
ثامر : مع حبيبتي .. على طاري حبيبتي هذي هي تناديني وخر مناك (وقفل بوجهه )
نواف بعد الجوال : وش قصه اهله ذااا .!!
طلع عبدالعزيز من الغرفه .. وجا جلس جمبه .. : وش صار معاك ..
نواف يطالع قدام : كلامه مو مفهوم .. حبيبتي !! ونايم ببيتي ؟ (لف على عبدالعزيز ) شكيت انه متزوج ثانيه تصدق .؟
عبدالعزيز بسرعه : تعووووذ من ابليس ! وش هالفال والي يرحم والديك .. لاتسمعك ملاك بس تموت علينا !
نواف : اخخخ ياصبر قلبك ياملاك !
عبدالعزيز : ناوي تقولها شي
نواف : لا .. ماهي ناقصه ضغط .. وأنت سمعت الدكتور أي خبر ممكن ينكس حالتها للأسوأ ..
***
دخلت عليه رنا وجلست جمبه على السرير
رنا : حبيبي يكلم مين ؟
ثامر : نواف
رنا : ومنو نواف هذا
ثامر : اخو زوجتي
رنا : تو تو تو انا زوجتك .. انا بس
ثامر : ادري ياروحي انا بطلقها ..
رنا : لآلآ .. لاتطلقها !
ثامر : مو تقولين انتي بس زوجتي .. مايصير تكون عندي ثانيه غيرك ..
رنا : لاياحياتي .. ابيك ترسلها رساله .. تعزمها عندنا ..
ثامر : ليه !
رنا : ابغاها تشوفك معاي عشان تموت من الحرهه الوسخه
***

توقعاتكم شالجديد :LgN05096:

halazona 11-08-12 05:41 AM

يعطيك العافيه الصدمه الكبري لمي يطلق ثامر ملاك ياليت السحر ينقلب علي الساحر ويطلق رنا الساحره الوسخه حرتني ها الساحره رويني فيها ياشموعه ههههه:welcome_pills3:

شمعه غريب ؛ 13-08-12 04:17 AM

ههههههههههههههه ي حبني لك ..
لا بسم الله عليهم " ودي تيقي "
ماطلبتي شي ابشري هههههه


منورهه فديتكك :$

شمعه غريب ؛ 13-08-12 07:32 PM

البارت الـ 15


***
بعد مرور شهر على هالأحداث ..
ثامر قطع اتصاله بملاك بشكل كلي .. وبالشباب كلهم ..
*عبدالعزيز : مره شفته بالشارع وماانتظر ثامر الاشاره تفتح وقطعها .. هرب مني .. حاولت الحقه بس ضيعته بنص الطريق .. السالفه بقت بيني وبين نواف .. ولا جبت لملاك أي طااااااااري ..
*ملاك : كنت اكابر قدامهم كلهم .. بس آخر كل ليله .. بداخل سريري .. آتجمع على نفسي وابكي بضعف .. آشتقت له !
*نواف : ماكان حالي احسن منهم .. هم ملاك الي كاسره خاطري .. ولاهم ديما الي ملكتها وزواجها اليوم .. ولاهم ولد عمي الي ماادري وين ارضه من سمااه ..!!
*ديما : آنا خايفه من الي بيصير اليوم .. ماشفته غير مره وحده .. ولاكلمني طول هالفتره .. انا قلت لنواف ماابغى بس اليوم كيف بهرب منه وانا بجلس وياه وقت طويل وبسافر معاه ! ولوحدي .. ملاك كاسره خاطري حيلل .. الله لايوفق هالثامر اكرهه !!
**
ملاك : ديما يلا
ديما كأنها صحت من تفكير عميييق : يلا ايش
ملاك ابتسمت لها وبداخلها غصه : زفتك
ديما ارتبكت : زفتي الحين ! طيب وينه هو ماصورنا مادخل مالبسني ما
ملاك قاطعتها : بيسوي كل هذا على المنصه .. ولانسيتي
ديما بسرعه : قدام كل هالناس لاآآ
ملاك : ديما وش فيك يلا عاد ..
ديما : طيب بنزف له لوحدي .!
ملاك فتحت الباب .. وطل ابو عبدالعزيز براسه : مايزف دلوعتي غيري
ديما خنقتها العبره : بابااا ( وجرت عليه وضمته )
ابو عبدالعزيز ضامها بقوه : روح بابا آنتي
ملاك غارت وبعدتها عنه : ترا بتحوسين نفسك شوفي شوفي فستانك كيف صار
ديما ضحكت والعبره بصوتها : بابا راضي عني
ابو عبدالعزيز : وكيف ماارضى عنك .. (مسك يدها ) يلا زوجك ينتظرك ..
ديما : وينه هو !
ملاك : على المنصه ؛
..
ديما مشت مع ابوها لما وقفوا قدام الباب .. آنفتح واشتغلت الاغنيه الي كانت مختارتها لها ملاك .. خذت نفس عميق ومشت .. يدها بيد ابوها .. ونظرها كان معلق عليه .. كان يبتسم لها .. حاس بنظراتها له .. بس هي مالاحظت هالشي ..
طالعت بكل هالناس الي حاضرين عشانها .. حست فرحتها ناقصه .. ناقصه حيل بدون سبب طاحت دمعتها .. نواف الي كان يمشي وراها حس برجفتها .. وسمع شهقتها .. مرر يده على ظهرها .. حست فيه ولفت .. كل الناس أنصدمت !! ليه ماتكمل مشيها لآخر الممر وتوصل للمنصه .. ليه وقفت !! ديما الي كأنت حاسه بنظرات الناس لها .. ماهمها .. طالعت بنواف الي عينه معلقه عليها .. دمعتها ماوقفت .. خنقته عبرته
نواف يمسح دمعتها : لآتبكين
ديما : نواف مااقدر
نواف نزلت دمعته : الا تقدرين .. تقدرين ( مسح دمعته بطرف كمه ومسك يدها .. أتجهه للمنصه الي كان واقف عليها عبدالله وأبوه .. وأخوان ديما وأعمامها وأبوها الي وقف معاهم .. وصلها ليده وحكا كلمه باذنه .. ديما ماسمعتها .. بس بسرعه توجهه نظره عليها وأبتسم ..
..
بعد ماجلسوا لبسها ذهبها .. وكانت تبتسم له بأرتباك .. ورجفتها ماوقفت وهو يمرر يده على يدها عشان يقفل الاسواره .. أو لما لامست يده البارده رقبتها .. لما كان يحاول يقفل السلسله بس ماعرف .. ساعدته امه ومشى حاله ..
أكلوا من الكيكه .. وصوروا مع بعض ورقصوا لها .. بعدها طلعوا .. وجت اللحظه الي تطلع فيها ديما معاه ..
بعد محاولات اقناع استمرت نص ساعه .. وتدخل من نواف الي كان ميت ضحك عليها طلعت .. وصلوهم للفندق بموكب ضخم ؛
..
دخلوا للغرفه .. وكانت ديما متعلقه بثوب نواف .. وترجته مايطلع .. جلس معاها شوي بعدها طلع بحجه يتركهم على راحتهم .. توعدته مليون مره بداخلها ..
بعدها لفت على الغرفه ماحصلت عبدالله .. سمعت صوت الحمام ارتاحت .. توجهت للدولاب وحصلت كم قطعه مرتبتها امها لها .. مسكت وحدهه منهم أعجبتها كثير .. وهي الوحيده المقبول انها تلبسها بهاللحظه .. كانت خايفه منه كثير ولولا هاللبس كان جلست بفستانها !!
كان قميص نوم وردي فآتح .. لما فوق الركبه وعليه روب أطول منه محليه .. أنتظرته عند باب الحمام لما طلع .. طالع فيها وهي حاضنه اللبس بيدينها ..
حاولت تدخل الحمام لكنه كان واقف بنص الباب .. حس انها تبيه يوخر .. ابتسم بارتباك وبعد : آسف ..
ديما قفلت الباب بسرعه : لاعادي ..
..
أنتظرها تطلع من الغرفه .. وكل شوي يلف راسه يشوف اذا طلعت من الحمام ولا لا
بعد نص ساعه طلعت .. حصلته مسند راسه على الكنب .. ومغمض عينه .. حسبته نايم .. لفت بترجع للغرفه .. بس فتح عينه بسرعه ..

عبدالله : ديما
ديما ماتدري وش تقول : هلا ..
عبدالله لف راسه عليها : ماتبغين تآكلين ..
ديما بربكه : لا .. مو جوعانه
عبدالله وقف واتجهه لها : لامايصير
ديما : لاوالله مو جوعانه ..
(عبدالله قرب منها وحس برجفتها وصدرها يطلع وينزل من الخوف)

*ديما : ماادري وش كان يبغى مني كنت بموت من الخوف ..
*عبدالله : لحظتها كل الافكار الي كنت حاطها ببالي والاستعداد لهاليوم .. واني بكون رسمي معاها طااااااااارت .. فيها جاذبيه غريبه هالبنت .. قومتني من مكاني وانا ماكان فيني حيل .. واتجهت لها .. والله لو تقولون فيه حريق شب ماقمت من قوه النوم الي كان فيني .. بس من طلعت .. ماادري وش جاني .. شعور غريب ؛
..
عبدالله مرر يده على وجهها : لازم تاكلين شوفي لونك اصفر
ديما بسرعه : عشانك واقف قدامي بس
عبدالله رفع حواجبه ببراءه : ماراح اسوي شي انا .. بس كلي بالاول
ديما : طيب باكل .. (وبعدت عنه بتوتر )
( عدت ثواني وجا أكلهم .. الي كان طالبه من المطعم تحت .. جلسوا قدامه ؛
ديما ماقدرت تاكل ابدا .. طالعت فيه وطالعت بالاكل .. بعدها رجعت طالعت فيه
عبدالله الي كان مستمتع بالعشا .. وياكل بكل رحابه صدر .. مارفع عينه
حس انه يوترها من جد .. خلص أكله وحط الشوكه على الطاوله بادب وقام ..
قصد يطول بالغرفه بيشوف وش بتسوي ..
ديما كانت جالسه بربكه على طرف الكنبه .. ومجمعه يدينها بتوتر .. وهو كان يراقبها من بعيد .. حسب انه اذا قام وتركها براحتها بتآكل .. بس خيبت ظنه وماحركت ولاشي من قدامها .. كانت تطالع التلفزيون الي قدامها بصمت .. وكانها تفكر بشي كبير ..
قطع عليها سرحانها بدخوله .. جلس جنبها )
..
عبدالله : وش فيك ..
ديما تطالع بالارض : مافيني شي ..
عبدالله رفع راسها بيده . : ليش سرحانه
ديما كانت تطالع تحت ومو قادره تحط عينها بعينه : مو سرحانه
عبدالله : ديما طالعيني
ديما حطت عينها بعينه : ........
عبدالله ابتسم : تخافين مني ؟
ديما بسرعه : لا ..
عبدالله : طيب ليش احس اني اوترك ..
ديما : لا ماتوترني بس .. أنو ماادري أنا ا
(عبدالله قرب منها بسرعه وخطف منها بوسه سريعه على خدها
ديما انصدمت منه وفزت من مكانها ويدها على مكان البوسه ..
عبدالله ضحك بداخله على شكلها .. ميل راسه لها طالع فيها بأنسجام ..
ديما قامت بسرعه بتهرب من هاللحظه بس وقفتها يد عبدالله الي مسكت يدها ..)

عبدالله : اذا يريحك .. نأجل شهر عسلنا لوقت ثاني .. لما تتعودين علي شوي ..(شدها من يدها لما ضربت بصدره وصار يحس بدقات قلبها .. وصارت عينه بعينها .. ومحوطها بيدينه قال بصوت واطي ) : لما يروح توترك .. وترتاحين لي ..
(ديما هزت راسها بايجابيه .. آرخى يده وهربت منه على الغرفه .. أبتسم للمره المليون هاليوم وتركها على راحتها .. توجهه لكنب الصاله ورمى نفسه بتعب عليه وناااااام )
***
اليوم الثاني بعد زواج ديما .. وبالتحديد بالفندق ؛
الساعه 9 الصباح
ديما صحت من النوم .. تلفتت ماحصلته بالغرفه حمدت ربها وقامت .. خذت لها لبس ودخلت للحمام .. محتاجه لحمام داااافي يريح اعصابها ويروقها ..
طلعت ولبست بجامه كامله بيضاء .. نشفت شعرها الي طال عن اول بالهوا بس ..صار حيوي ومموج وأحلى .. عطرت نفسها وطلعت برآ .. حصلته مثل وضعه امس نايم ب الكنبه على بطنه .. ماحبت تزعجه .. جلست بالكنبه الثانيه وحطت ايدها على خدها تتأمله .. بعد نص ساعه فتح عينه بتعب طالع بالكنبه وشافها تتامل فيه .. ابتسم لها ارتبكت ولفت راسها ..
..
عبدالله يعدل جلسته وازار قميصه مفتوحه كلهآ : صباح الخير
ديما مستحيه من شكله وماطالعت فيه : صباح النور
عبدالله : هههههههه فطرتي
ديما : لاتوي صاحيه ..
عبدالله وقف وصار يتمغط : يلا بغسل ونفطر .. / اطلبي الفطور الي يعجبك <
ديما : طيب ..
..
ثوآني طلع من الغرفه وحصلها على وضعها .. توجهه للطاوله الي كان عليها الفطور واخذ بآكيت الدخان الي عليه .. رمى نفسه بتعب وطلع له وحده وولعها ..
ديما كانت تتأمل فيه مصدومه .. نواف ماجاب لها طاري انه يدخن ابداااا
..
ديما ببراءه : تدخن وانت مااكلت شي
عبدالله لف راسه عليها : احبها بالصباح ..
ديما باندفاع قامت عنده وسحبتها من يده : لاتدخن
عبدالله طلع زقاره ثانيه وولعها وأول ماسحب منها .. سحبتها ديما من يده ورمتها بصحنها : لآ
عبدالله بعناد طلع الثالثه بس قبل لايولعها سحبتها بيدها وباليد الثانيه سحبت الباكيت منه وقامت : لآ يعني لآ
عبدالله بفهاوه مد يده : اعطيني الباكيت
ديما واقفه بعيد عنه بعناد : لآ
عبدالله يحك راسه وقال بترجي : ديماا
ديما : لآ تحاول ..
( عبدالله قام من محله وتوجهه لها .. هي خافت ورجعت .. لما حجر لها بزاويه وسحب الباكيت من يدها وهو يطالع بعيونها .. وهي ميته خوف من قربه منها ..)
عبدالله : تعودت ..
ديما خنقتها عبرتها بدون سبب بكت : طيب يضرك
عبدالله انصدم وهو يشوف دمعتها نزلت : طيب طيب ليه تبكين !!
ديما مسحت دمعتها بسرعه : مافي شي بس وربي مو زين لك ..
(عبدالله حس بشعور غريب .. مد لها الباكيت وحطه بيدها ..)
ديما الي ضمت الباكيت لصدرها ومو مصدقه الي سواه : لآتدخن ثاني
عبدالله مسح دمعتها : بقلل منه اوعدك ..
ديما بعدت عنه وراحت ترمي الباكيت بشنطتها عشان ماياخذه : كويس
عبدالله : نقدر نفطر الحين
ديما ابتسمت له : آي ..
عبدالله : يلا ؛
***
ع المسا
بغرفه ملاك ..
سرحانه هذا حالها من بعد ماصار لثامر .. ولاعادت تدري عنه إي شي .. سرحانه بس
تنزل دمعتها بصمت وتمسحها .. امس زاروا خالتهم ام مشعل ..

(( ملاك : خالتي مو معترضه على شي .. ب العكس
ام مشعل نزلت دمعتها : يابنتي شوفي حالك .. هلكتي ! ليه ماتاكلين يمه .. حتى نوم ماتنامين والله ان قلبي متقطع على ثامر اكثر منك .. هذا ولدي قبل مايكون زوجك .. انا انا يابنيتي ماادري وش الي قلب حاله كذاا .. ثامر مسحور انا اقوله ولدي ماهو طبيعي
ملاك بسرعه بكت : وشو مسحور ياخالتي ايش هالحكي
ام مشعل بهمس : انا قلت لمشعل يراقبه بدون لايدري عنه .. يابنيتي طول وقته ببيت مايطلع منه ابد .. ماادري بيت من ؟ وضعه يحير ..
ملاك : تعوذي من الشيطان ياخالتي .. تراك خوفتيني
ام مشعل : بس هذا الي يصير !! ))
تذكرت حكي خالتها وبكت .. قطع عليها صوت مسج جوالها .. مسكت الجوال بكسل وفتحته .. ارتجفت من الحكي الي فيه وزاد بكاها .. ثواني انفتح باب الغرفه ..
نواف بهدوء من ورا الباب : ملاك .. (وطل براسه .. / دخل بسرعه )
وش فيك تبكييييين
( ملاك قامت من مكانها وضمته بقووووووووه )
نواف يمسح على ظهرها : حبيبتي .. رجعنا للبكي
( ملاك بعدت عنه ومدت له الجوال .. قرأ المسج ورفع عينه وأستفهام كبير على وجهه)
نواف : وش يبي ذا
ملاك : ابي اشوفه نواف
نواف : قريتي الرساله زييين ( أبي اشوفك وحدك .. مشتاقلك ) تبيني اخليك تروحين لحالك بايعك انااا !
ملاك ضربته على صدره : نواف هذا زوجيي
نواف : اوكيه زوجك سابقا .. حاليا مااعترف فيه كزوج لك
ملاك شهقت بالبكي : لاتقول كذاااااا ثامر يظل زوجي لو ايش مايسوي
نواف ماقدر يملك نفسه وفلت لسانه : تدرين انه كان بيطلقك لما كنتي طايحه بالمستشفى عشان يخلص منك .. وانتي سالتيني كيفه .. واقولك طيب ويسال عنك .. كذبت عشان مصلحتك .. (عض على شفاته ودمعت عينه ) عشاني احبك وخايف عليك
ملاك : طيب انا وش اسوي الحين يانواف قولي وش اسوي
نواف : اوديك تشوفينه ..بس انا بكون معاك
ملاك : بس
نواف قاطعها : وبدون مايدري عني .. اوعدك .. مااقدر اتركك وياه لوحدك .. انا خايف عليك ياملاك .. لاتقولين هذا زوجي مو غريب .. الا غريب .. ثامر صاير غريب وانا مستحيل اتركك !
ملاك : طيب !
...
بعد عشر دقايق طلعت من الغرفه ..
ملاك : انا جاهزه ؛
نواف الي ماكان مقتنع بالسالفه ابدا : يلا
.> هدوء مو طبيعي بالسياره .. ملاك تفكر بعيون ثامر لاشافته بعد هالغيبه الطويله .. ونواف يفكر بأيش اللي يبغاه ثامر منها .. معقوله حن قلبه فجأه !
وصل للمكان ووقف السياره وصار يدور بعيونه على ثامر ..
نواف : انزلي شوفيه هناك .. وقولي وصلني وراح .. لاتقولين له اني هنا
ملاك : طيب .. > نزلت وهي تحس بخوف غريب .. قلبها يدق بسرعه رهيبه ويدها ترجف ودمعتها بطرف عينها ..
بس شافته بكت .. قرب منها وضم يدينها وحطها على صدره ..
ثامر : واحشتني كثير
ملاك : ليه ياثامر
ثامر : تعالي بوريك شي بعدين نحكي ..
( مسك يدها ومشت معاه .. دخلها ببيت جديد عليها .. وجلسها ..)
ثامر : خـ خـليك هنا .. > وراح !
( ملاك استفهام كبير على وجهها مو فاهمه أي شي ..
ثواني رجع بصينيه عليها 3 كاسات عصير )
ملاك حاولت تخلي الوضع طبيعي وابتسمت له رغم عنها : حبيبي
ثامر : لا لا لحظه مو الحين .. > ودخل ثاني مرا
..
( ملاك طلعت جوالها الي اهتز من كثر البنقات .. شافتها كلها من نواف ..
دخلته مره ثانيه ماتبي تخوفه وتبي توضح له ان الوضع طبيعي .. وكل شي كويس
دخل ثامر ومعاه وحده ..
ملاك وقفت من الصدمه وطالعت فيها ! )
رنا : تو مانور بيتي فيييك
ملاك ترجف : ثـ ثامر وش تبغى هذي .. كيف انت معاها بنفس المكان وبهالبيت عندها هناااااااا كيفففف
ثامر : هيي كانت تبيك تجين انا ابـ
رنا : لو سمحتي لاترفعين صوتك على زوجي
ملاك مو مستوعبه : زوجككك ! زوجك مين
رنا ضمت ثامر من ورا : ايوه زوجي .. (قالت بهمس ) صح ماقدرت اجيبه بالوضع الطبيعي .. بس قدرت اجيبه بطرق ثانيه
ملاك صرخت : ايششش تقولين انتي انتي حيووانه حقييييييرهه انتي أ
رنا سكتتها : هيييييييي اششش تغلطين علي ببيتي .. لاحبيبتي .. كنت ابيك تشوفيني وياه بس .. ويلا يلا برا واشوفك ثاني مره هنا احش رجولك حش .. اتوقع هالجمله مو غريبه عليك .. وخلاص ياروحي انسي ثامر .. ثامر حقي انااااا ومستحيل يرجع لك .. هو خلاص خاتم بيدي ويموت اذا بعد عني .
ملاك الي دموعها ماوقفت من شافته معها : ثامر ثامر قول شي ليش ساكت
ثامر نطق : بس رنا زينه ماتسوي لي شي .. حتى اكل تعطيني .. وانا جبت لهم خدامات وبيت وسواق .. وعادي معيشيني زين .. وبعدين انا احب رنا
(ملاك كان بيغمى عليها من الصدمه .. )
رنا : خلاص هيه يلا برا وش تطالعين ..
( ملاك فتحت الباب بأستسلام .. نزلت درجتين وطاحت بالدرجه الثالثه ..
نواف الي كان يطالع بالباب من انفتح .. فز لها باسرع ماعنده وصرخ فيها )
نواف : ملاك قوووومي قووومي ليش وش سوووااا لك قوليلييييي
( ملاك الي منهاره بكي ماقدرت توقف على رجولها .. نواف قطعه قلبه عليها وراح للباب وصار يصقع عليه يصقع ويصارخ لما فتحوااا )
الخدامه : آيوه
نواف دفها ودخل وهو يصرخ فيها .. : الي جالسه برا دخليها جوا البيت بسسسسسرعه
( الخدامه طلعت وشافت ملاك .. ونواف طلع فوق يدور على الغرفه الي فيها ثامر ..
وصار يفتح غرفه غرفه ويصرخ بأسمه .. رنا سمعت واحد يصرخ وخافت من داخل البيت خصوصا ان امها واخوها مسافرين .. وهي لحالها معاه ! )
..
فتح باب الغرفه بقوه وكانت رنا ورا الباب ضرب الباب براسها وطاحت على الارض
رنا بصراخ : من انتتتتتت
( نواف توجهه لثامر الي كان على السرير وواضح على نظراته الخوف .. وانه مو طبيعي ابدا
جلس على السرير وصار يضرب بوجهه )
نواف : ثامر انا نواف .. ثامر صحصح معاي ..
ثامر : ايش ايش الي تسويه هنا وشو ليش جاي
نواف شد ثامر من ثوبه ووقفه : قوم قوم معاي
ثامر فك يدين نواف : وخخخخخر عني
نواف شده غصب من ثوبه : بتجي معاي
رنا : اتركههه خيييير
نواف : انتي على زززززق .. ياللي ماتخافين الله .. الله ينتقم منكم انتي وامكككككك > شده ومشى فيه وهو يبغى يتحرر من يده ويرجع بس نواف ماسكه من ورا وينزل به الدرج غصب .. وصله لما باب السياره وركبه بعد معاناه .. واتصل على مشعل
نواف : الووووو تعاااااااااال بسسسسرعه
مشعل : وشوووووو نواف وش فيكككك !!
نواف يهلث : تعال شارع ............. البيت الي جنب المسجد اسسسرع
وثامر يصارخ : فكككككككككني والله ماتمسكني فكنني
مشعل خاف من سمع صوت اخوه : جااااايك
.> مسافه الطريق ووصل عنده .. ونواف طول وقته ماسك ثامر لاينزل من السياره ..نزل مشعل وقرب منهم ..
مشعل : وشفييييييه
نواف : الكلبه مسويه له شي
ثامر يصارخ : فكوني وش تبون مني فكوووووني انا ماابيكم مااحبكم رجعوني بيتي خلوووني عندهاااااا ابيهاااااا
مشعل : رنا رناااا ورا كل ذاااا والله مااخليها > توجهه للبيت ومسكه نواف
نواف : ملاك اهم منها .. تراهاا داخل
..
( مشعل توجهه للبيت وكل شياطين الدنيا بوجهه .. حصلها طايحه سب فملاك ..
ماحست الا بكف حار يرجعها على وراا .. ثواني مسك شعرها وهز راسها : انا سكت لك واجد .. اقدر باتصال واحد اطيرك انتي واهلك للمريخ .. بس مابي ماتستاهلين الواحد يتعب روحه عشانك .. انتي وش مسويه لأخوي ( هزها بقوه ) انطقي
رنا الي دمعت عينها غصب من قوه الشد : فكككككك شعري لأخليك تندم
مشعل : اندم ! بتسحروني انا بعد ؟ ليه باقي فلوس مااخذتوها .. باقي شي نفسك فيه وتبينه .. باقي ؟ قولي لي يمكن اقدر اوفره لك .؟
رناا : اسحرك واسحر اهلك كلهمم
مشعل من قوه شده بشعرها حسه طاح بأيده : وش مسوين لثامر !
ملاك صرخت : مشعل خلاص .. اسمع صراخ ثامر براااااا .. ثامر تعبان .. ( قالت بخنقه ) هو اهم وش تبغى بهذي ..
مشعل فك شعرها ومسك فكها وضغطه بقوووه : اذكرك .. بكرا انتي واخوك وامك .. في الباي باي .. حبيت اعطيك خبر يمكن تفكرين تنحاشين .. بس بنجيبك .. والله مااخليك بحالك يشهد الله اني مابخليك بحالك .. ومثل ماعذبتي اخوي بتتعذبين اكثر .. مثل ماقطعتي قلب امي وقلب ملاك وقلوبنا كلنا عليه بقطع قلبك .. > فكها ومسك ملاك ومشى .. ثواني رجع لها وصقعها كف ثاني
مشعل : هذي عن حره قلبي
..> ركبت ملاك ورا .. ومتعلقه بالباب من الخوف وتبكي وهي تشوف ثامر يصارخ وينتفض بمكانه ومشعل راكب وراه وماسكه لانه كل شوي يلف على نواف ويسحب الدريكسون من يدهه .. كم من مره بغوا يصدمون ..
وصلوا لمككان وصفه مشعل لنواف .. كان ينتظرهم صديق مشعل الي يعرف مشايخه كثير يشتغلون بفك السحر ..
فتح الباب وسحب ثامر الي ماكان قادر يشيل نفسه من النفضه الي فيه ويسحبونه على قدام وهو يتراجع على ورا .. اخر شي شاله مشعل وصديقه ودخلوه لبيت الشيخ
...
ملاك يدها على فمها وتبكي وتدعي له : وشش بيسوون فييييه
نواف : لاتخافين عليه .. هو بأمان الحين ..
..
اول مادخلوا البيت وام عبدالعزيز شافت وجيههم ..
ملاك عينها منفخه من البكي ووجهها احمر .. نواف شماغه على كتفه وشعره مبهذل وازاريره مفتحه ..
ام عبدالعزيز : وش فيييييكم
عبدالعزيز : نواف وش صاير !
نواف بصدمه واضحه بعينه : ثامر طلع مسحور !
ام عبدالعزيز : مسحوووووووور

***

توقعاتكم
بينفذ مشعل كلامه برنا ولا بس حكي عشان تخاف ؟
وش بيصير على ثامر ؟
جديد عبدالله وديما ؟

..
الأجوبه ب البارت الجاي ..

شمعه غريب ؛ 17-08-12 08:00 PM

البارت الـ 16#

..
الساعه 2 المساء ..
رجع مشعل بثامر للبيت .. الصدمه بعينه وكأنه صحا من غيبوبه ومايدري وش صاير فيه للحين .. قربت امه منه وصارت تبوس راسه ويده وهي تبكي ..
ثامر بتوتر : يمه لا تبكين .!!
شيما والدمعه بعينها : الحمدللهه على سلامتك
( ثامر طالع فيها )
مشعل : يمه ثامر بخير الحين شوفيه قدامك مافيه الا العافيه
ام مشعل : وش اسوي يمه مو بيدي الله لا يوفقهم لادنيا ولا آخره
ثامر لف على مشعل : من ؟
مشعل مسك ثامر وجلسه بالصاله : انت ارتاح الحين وخل هالسالفه بعدين ..
ثامر بأنفعال : لا بتقول لي !!
مشعل : يابن الحلال خل هالسالفه علي .. انت اهم شي طلقها .. والباقي علي
ثامر صرخ : اطلق ميييين .. ملاك !!
ام مشعل بخوف : لا يمه وش ملاك !!
ثامر : اجل مين ؟
شيما : من غير هالحيوانه ؟
ثامر بصدمه : رنا ؟ انا متزوج رنا !!
مشعل : ماكنت بعقلك وقتها
ثامر قام بسرعه وتوجهه للباب : ايا بنت الكلب
مشعل صرخ بشيما : وقتك تقولين له !
ام مشعل : الحححقه يممممه لايسوي بروحه شي
مشعل ركض وراه : ثااااااااامر

***
نواف كان جالس تحت مع امه .. على نزله ملاك من الدرج جاه اتصال
نواف : الو .. هلا مشعل
مشعل يلهث : نواف الحقني والي يرحم والديك
نواف تعدل بجلسته : وش صاير ؟
مشعل : ثامر طلع قبل شوي يركض ولحقته حتى مااخذت سيارتي .. ضيعته الحين بس شكله رايح لبيت رنا
نواف قام : خير ان شاء الله .. يلا جايك " وقفل "
ام عبدالعزيز : وين يمه شوف الساعه 2
نواف مانتبه لملاك : ثامر طلع من بيتهم ومايدرون وين راح .. بدوره لا يجيب لنا مصيبه
ملاك غرقت عينها من سمعت اسمه : ثامر فيه شي !!
نواف طلع من الباب : مافيه الا العافيه للحين ..

***
راحوا لبيت رنا وحصلوه يرن الجرس ويتنفس بصعوبه : حبيبتي افتحي هذا انا
مشعل صرخ : ثاااامر
مسكته يد نواف : هشش .. خله
مشعل : شاللي خله تبغاه يدخل عندها وتسوي له مصيبه
نواف : خله وبتشوف ..
# دخل ثامر وقفل الباب وراه بسرعه ..
رنا تبكي : وش تبغى ؟
ثامر : ابيك
رنا : ولا بتخلي اخوك يجي يضربني مرا ثانيه
ثامر بسرعه : لاحشى يخسي .. يخسي الا هو يضربك .. ( مسك يدها )
رنا حبيبتي يلا عاد ..
رنا : مابي وخر ..
ثامر : حبي
رنا صدت عنه : مابي
ثامر مرر ايده على شعرها : رنوو ..
رنا : بعد عني
ثامر مسك شعرها بقوه وشده هي صرخت بصدمه : انتي طالق يازوجتي المصون .. مدري كيف كنت اعمى ووافقت .. ابوك يالسحر وش حاطه لي انتي .. والله كنت منعمي حيل ..
رنا صرخت : فكك شعرررري
ثامر : سحرك هذا بيطلع عليك ي روحي .. ي حوبي انتي ..
رنا : ثامر انا احبك لكن لاتحدني اعمل لك ثاني ..
ثامر : هههههههههههههه والله ؟ تبين فلوس ! كم تبين بس
رنا : يالحقير فك شعري ..
ثامر : الحقاره لك والله العظيم كلها لك .. حلال على قلبك
رنا : على ............
ثامر هزها : هييييي تراني مطول بالي علييك بزيادهه .. لا تحديني اتصل على الشرطه واقولهم عنك .. عاد هم يتصرفون .. وها ترا حد الساحر القتل ياحلوهه .. تدرين ولا .. ( لفها عليه واعطاها كف ) لكن انا احب اخلص اموري لوحدي .. حسابي معاك قريب .. قريب حيل

( طلع وشاف مشعل ونواف واقفين عند الباب .. ركب سياره نواف وقال : وصلني البيت
نواف شغل سيارته ومشى .. بدون لايحكي معاه ..
..
بعد مرور اسبوعين على آخر الاحداث .. كان مشعل يحاول بثامر انه يترك موضوع رنا عليه .. ويمحيها من الوجود بس كان رافض بحجه مايبغى مشاكل زيادهه .. وهي ماراح تقدر تسوي شي بعد الي صار لها ..
حاول ثامر بذي الفتره انه يكلم ملاك او يرسل لها شي بس ماقدر .. كانت مشغله باله كثير .. بس كل ماحاول انه يدور رقمها عشان يتصل عليها .. يقفل جواله ويروح ينام / لما جا ذاك اليوم >
..
دخل ثامر بيت عمه .. قاصد يروح له عشان ملاك .. رن الجرس وانتظر ..
فتح له عبدالعزيز ..
..
ثامر : السلام عليكم
عبدالعزيز ابتسم ابتسامه واسعه : وعليكم السلام والرحممه
ثامر ابتسم له : اخباركم ..
عبدالعزيز : بخير الحمدلله .. ( مسك يده ) حيااااك
ثامر : الله يحيك ..
عبدالعزيز غمز له : ارتاح بناديها لك .. ماجيت الا عشانها
ثامر : لاوالله مو
عبدالعزيز : ههههههههههههههه بناديها > طلع فوق شافها منسدحه على سريرها وتلعب مع ريان ..
عبدالعزيز : ملو ؟
ملاك فزت من مكانها : هآ ! سم
عبدالعزيز ابتسم وشدها من يدها لما جلست : قومي عدلي نفسك
ملاك : ليش ؟
عبدالعزيز كان بيقول لها بس غير رايه : بس مشتهي اطلعك ..
ملاك رجعت انسدحت : لا مالي خلق
(عبدالعزيز شدها من يدها ثانيه لما وقفت )
ملاك : آآآآآييي
عبدالعزيز فتح الدولاب : شوفي لك لبس بسرعه ..
ملاك : عزيز مو رايقه
عبدالعزيز : الا رايقه .. الى متى وانتي كذا ماطفشتي
ملاك غرقت عيونها : لا ماطفشت ..
عبدالعزيز : طيب > شال ريان وطلع وصك الباب
ملاك : عزيز هاااااته وربي مسليني
عزييييييز .. أووف > تنهدت بضيقه وزفرتها ..
( ماكملت دقايق انفتح الباب مره ثانيه ..)
ملاك مغمضه عيونها : عبدالعزيز خلاص ماابي اطلع مو غصب
ثامر : الا غصب
ملاك فتحت عينها بسرعه ولفت على مصدر الصوت : ثامر
ثامر تنهد : عيونه
ملاك خنقتها العبره وقالت بلهفه : وحشتني !
ثامر قرب منها وجلس على السرير جنبها : يشهد ربي انك اكثر ..
( ملاك تحسست يده ورفعت عينها على عيونه الي كانت الدمعه فيها ..
ثامر مرر يده على وجهها .. وفتح يده لها .. قربت وضمته بقوووه وبكت :(
ثامر يمسح على شعرها قال بهدوء : اششش .. خلاص
ملاك متعلقه بثوبه شهقت بالبكي : لاتروح عني ثاني مرا .. بعدك اموووت
ثامر بسرعه : بسم الله علييييك لاتقولين كذا
ملاك : لا بقول ..
( ثامر دمعت عينه وسكت .. بعد ثواني حكا )
ثامر : خلينا نروح بيتنا
ملاك بعدت عن حضنه ومسحت دموعها بعفويه : طيب
ثامر حس بأنها بيبي قدامه ابتسم ومسك يدها : يلا
( ملاك وقفت معاه .. قرب منها وباس خدها .. وحاول يلطف الجو )
اشر على عيونها : لاتبكين ثاني مره .. شوفي بدا يطلع لك تجاعيد
ملاك طلعت عيونها : تجااااااعييييد ( وقربت من المرايه بسرعه وصارت تطالع بوجهها تدور عليها )
ثامر ضحك : هههههههههههههههههههههههه (وقرب منها وحضنها من ورا ) حلوه بتجاعيد ولا بدون
ملاك : بس مافيني تجاعيد ..
ثامر باس راسها وغمض عينه وهو يشم ريحه عطرهاا قال بهدوء : اشتقت لك
ملاك استحت : طيب يلا نروح بيتنا
ثامر : خلينا نقعد هنا شوي
ملاك بسرعه : لآ ..
ثامر : ههههههههههه طيب يلا ..
..
عبدالعزيز ابتسم من شافها نزلت معاه : لو اني داري انك بتنزلين كآن رقيته لك ولاكلفت نفسي ورقيت لك
ملاك ابتسمت .. وثامر حوطها بيده : ممكن ترقى تجيب عبايتها بآخذها معي
عبدالعزيز تنرفز : عممي انت وياهااا ! مابقى الا هي
ثامر وملاك : هههههههههههههههههههههههههه
ملاك : اصلا عبايتي تحت
عبدالعزيز : عاد انا الي برقى لك ..
ثامر : أنا ارقى لك يابعدي انتي
ملاك : هههههههه
عبدالعزيز ضحك ولف على ريان : وامك ساحبه علينآ ياحبيبي .. آقول مو انت اخذت زوجتك .. جب لي زوجتي من بيتهم ياخي ..
ثامر : ليش وش موديهآ هناك .؟
عبدالعزيز تغير وجهه وقال بهمس : زعلانه
ثامر : ههههههههههههههههههههه والله ؟
عبدالعزيز : أي يعني فيه شي ثاني بيطلعها من البيت .. حتى ولدها مخليته هنا .. طيب يعني انا مااداوم .. ولا أغث امي فيه يوميا .. ولا جا فالليل ابلش به ..
ثامر : وش تبلش به هو ولدك .. وخالتي ماراح تقصر ..
عبدالعزيز : ياخوي ادري .. بس قطه وجهه .. صرفتها بانها تعبانه .. بس شهالتعب الي اسبوعين ..
ثامر : رهف تزعل بسرعه وترضى بسرعه اذكرها يومنا صغار .. قردنها شوي وبتمشي معاك ..
عبدالعزيز : الله يعين ..
ملاك جت : يلا .؟
ثامر : مشينا ..
ملاك سلمت على عبدالعزيز وباست ريان : سلم لي على ماما وبابا اذا رجعوآ ..
عبدالعزيز : ابشري ..
ملاك : باااي
عبدالعزيز : ان شاء الله تطلعين انتي من هنا وترجع الثانيه
ملاك : ههههههههههههه تبغاني اكلمها ؟
عبدالعزيز بسرعه : آنتبهي
ملاك : طيب :$
***
ب شقه عبدالله وديما #
الساعه 9 المساء
ديما دخلت عليه وكان يكلم بالجوال ..
عبدالله تغير صوته : خلاص بعدين .. بعدين .. يلا باي
( لف عليها ) صح النوم ؛
( ديما ابتسمت وصدت .. )
عبدالله لف على التلفزيون : ترآني مااكلت جالس انتظرك .. ممكن تعملي لي أي شي آكله ؟
( ديما طالعت فيه .. وقامت دخلت المطبخ .. سوت له سندويشتين جبنه .. وجت حطتها قدامه .. طالع في الصحن وطالع فيها .. دخلت للمطبخ ثاني مره وطلعت علبه عصير مانجو .. وجت حطته قدامه بعد مافتحته له .. ورجعت جلست بمكانها ..)
عبدالله رفع العصير : بس انا مااشرب مانجو ..
( ديما قامت من مكانها واخذته .. رجعت جلست وهي تشرب منه ..)
عبدالله ضحك : ههههههههههههههه ديما وش فيك ؟
( ديما ماردت .. )
عبدالله: الاخلاق قافله ؟
ديما : عبدالله مو رايقه ..
عبدالله : ايش الي خلاك مو رايقه ؟
ديما لفت عليه : انت !
عبدالله : افاا وش سوييييت !
ديما : يعني ماتدري
عبدالله : لاماادري !
ديما انفعلت : وحركتك اليوم الظهر لما جيت تاخذني من الجامعه وش تسسميها ؟
عبدالله مااستوعب : أي حركه .. تراني مو فاهم
ديما : طايح لي تغزل بالبنت الي جمبي .. وباقي البنات ماسلموا من نظراتك ..
عبدالله : تغارين ؟
ديما : لا
عبدالله ولع زقاره : لالا جد تغااارين
ديما : قلت لك لااا
عبدالله : طيب ليش منقهره ..
ديما : اكيد بنقهر زوجي جالس يكلم وحده ثانيه وقدامي .. حتى لو مااغار بنقهر اكيد
عبدالله سحب منها وزفرها : لا ماتنقهرين .. الا تغارين علي .. وبعدين ياديما مو احنا اتفقنا بأول يوم زواج اننا نتعامل مع بعض مثل الاصحاب .. لأنك ماتقبلتي فكره اني اكون زوج لك .. بدون أي علاقه بيننا قبل صح ولا ؟ هذا تفكيرك
وانا كنت مقدر كل ظروفك .. ولا ضغطت عليك بأي شي .. بس لاتمنعيني من شي ابيه وماحصلته عندك ..
ديما دمعت عينها وقامت : تبغى ايش وماحصلته عندي .. قولها ..
( عبدالله حس انها فهمته غلط حط زقارته .. قام من مكانه وقرب لها .. مسح على وجهها وهي بعدت يده )
ديما بكت : وخرررر عني
( عبدالله مسك يدها بقوه ونزلها )
ديما : اييييدي
عبدالله هزها : اسمعيني ..
ديما طالعت تحت : فك ايدي ألمتني
عبدالله : لما اقول الي عندي .. انا مو قصدي الشي الي جا ببالك الحين .. انا ماخذك بكل مافيك .. ومتقبلك .. وحابك ..
بس انتي مابادلتني هالشعور .. تحسسيني اني هم على قلبك .. كأني شي تبغين توصلين معاه للنهايه وتتخلصين منه ..
الشي الي مالقيته عندك .. ( قال بهمس ) حبك لي .. ليه ماتحبيني ديما .. ماقلت لك اعشقيني .. موتي بهواي .. بس تقبلي فكره اني انا وياك عايشين ببيت واحد .. مع بعض .. نآكل سوا .. ننام سوآ .. يرحملي والديك حسي فيني .. والله اني فاقد حنااااان ياديما .. وانا اتعلق .. اتعلق باي احد جديد يدخل حياتي ..
( نزل راسه وسكت شوي ) ديما .. يمكن ماقال لك نواف .. بس امي متوفيه وانا صغير والي لبستك هذي زوجه ابوي .. وابوي ماذقت منه غير السم .. تصدقين من سنين ماشفته الا بيوم زواجي .. ماساعدني بأي شي .. تزوج ورماني عند جدتي .. مربيتني .. امي .. اعشقها كنت ..
(ابتسم والدمعه بعينه ) أي كنت .. توفت الله يرحمها .. ( رفع عينه ) بس الحين عندي انتي ..
تغارين علي ادري .. مكان بداخل قلبك لي انا .. حتى لو كان صغير .. لي انا
ديما ابيك قربي .. خليك قربي انا بحاجتك .. لاتخليني احتاج غيرك وانا حاجتي عندك
..
( ديما ماوقفت بكي .. فك يدها .. ولازالت واقفه بمكانها ومنزله راسها ..
عبدالله نزل راسه مستواها وطل بوجهها .. رفعه لها ومسح دمعتها .. )
مسك يدها وباسها : آسف ألمتك ..
( ديما طالعت فيه .. شوي .. قربت منه وضمته حييل .. وزاد بكيها ..
عبدالله قوا يده عليها .. نزلت دمعته وشهق بها .. حست فيه وبعدت عنه بسرعه .. رفعت ايدها ومسحت له دمعته .. مسك يدها ونزلها )
ديما : وانا قربك ..
( عبدالله ابتسم لها وسحبها لحضنه ثاني مره .. )
ديما بعد دقايق بعدت عنه : خلاص عاد ..
عبدالله : ههههههههه خليني ماشبعت منك .. ولا بس حضن تسلكين لي
ديما استحت : لا مو كذا مآ
( عبدالله خطف منها بوسه سريعه .. ورجع للكنبه ومسك سندويشته بكل براءه )
ديما تنرفزت : خير ايش ايش هالحركه
عبدالله واكل بفمه : انبسط عليك لما تتوترين وبعدين ماسويت شي
ديما : بررررئ .. بعدين لاتتكلم وانت بفمك اكل قرف
عبدالله بلع : ههههههههههههه أي برئ .. وبعدين انتي تكلميني تبغيني اطنشك ؟
ديما : لا
عبدالله : خلاص اجل ما تتحملي القرف .. خليني اكل بسلام ؛

***
بيت ابو عبدالعزيز #
دخل نواف ورمى نفسه على الكنبه : السلام عليكم
عبدالعزيز : وعليكم السلام والرحمه ..
نواف يتمغط : راحت ملاك !
عبدالعزيز : ايي ماتشوف البيت هدوء
نواف ابتسم : ياحبي لها .. الا قولي وش اخبارك ؟
عبدالعزيز : بخير نحمدو .. كيفك انت
نواف : الحمدلله .. الا وش عندك مسنتر تحت هالايام .. هههههههههههه طاردينك من العش ؟
عبدالعزيز : وش طارديني .. هم وينهم بس
نواف : افاا منحاشه ؟
عبدالعزيز : هههههههههههههههه لا زعلانه
نواف : آآووه مب سهله بنت عمي .. وطول هالايام زعلانه
( عبدالعزيز هز راسه بأيجاب .. )
نواف : يعينك الله ياخوك .. الحمدلله اني اعزب للحين
دخلت ام عبدالعزيز على اخر كلمه : لامانت اعزب ..
نواف مسك قلبه : ورااااااه ؟
ام عبدالعزيز بابتسامه كبيره : نسيت شهد ..
نواف : لايمه تكفين
ام عبدالعزيز : تبيني أكنسل كل شي .. عيب بحقنا اعطيناهم كلمه وخطبناها امس
نواف : يمه ليش
( عبدالعزيز كان يتابع الموقف وماسك ضحكته .. )
ام عبدالعزيز : ايش الي ليش .. منو الي طق الصدر ذاك اليوم وقال ابيها .. ماهو انت
نواف يحك راسه : كنت امزح طيب
ام عبدالعزيز : خل مزحك ينفعك .. جهز نفسك هالاسبوع يمكن نروح لهم عشان تشوفها ..
نواف : لا يمه خليه الاسبوع الجاي
ابو عبدالعزيز نزل : خير البر عاجله
نواف لف راسه باعتراض .. : وش فيك تتبوسم انت بعد
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف يأشر عليه : طالع الثاني
عبدالعزيز : مبروك يالعريس
نواف يسلك الموضوع ابتسم ابتسامه صفراء : يبارك فيك
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههه ماأمداك تكمل جمله اعزب الا جتك الوالده
نواف مسك راسه : يوووووهه باقي لي اسبوع
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههه

..
انتهى البارت ..
توقعاتكم /
هل بتتحسن حياه عبدالله وديما .. ؟
ايش جديد الظروف الي بتحل على ملاك وثامر ؟
نواف .. وش بيسوي ف موضوع زواجه الي ماخش مخه ..
عبدالعزيز .. بيحاول يرجع برهف ؟ .. ولابيخليها لما يطيح الي براسها

كل الأجوبه بالبارتات الجايه ..
ترقبوا :$

شمعه غريب ؛ 20-08-12 07:06 PM

تقنعني وحده من صديقاتي دايم .. ان المشاهده هي الي تحكم على روايتي .. من ناحيه هل هي " جيده ام لا " انا عندي قناعه .. ان روايتي لاتنافس أي من الروايات الموجودهه هنا .. يعني فيه كاتبات مبدعات وخيالهم أوسع بكثير وافضل مني ..
لكن ان شاء الله اظل مقتنعه بهالنظريه لآخر بارت لي بهالروايه ..
لكم البارت حبايب قلبي !

..

البارت الـ 17 /

يوم الاربعاء .. يوم مهم لنواف لأنه بيشوف شهد .. الساعه 8 الصباح
..
ف بيت ابو خالد
عايله جديده بالروايه .. ماعندهم غير خالد وشهد .. وعندهم واحد اسمه راكان بس يدرس بأمريكا .. "
شهد ماقدرت تنام يومها .. سهرانه وعينها على الساعه الي معلقه على الجدار .. تبغى الوقت يمر بسرعه ويجي يشوفها وتخلص من هالتوتر الي قتلها ..
..
ع الساعه 4 العصر طلع نواف مع وليد قاصد يروح للحلاق .. ماله خلق يضبط دقنه بالبيت .. وقف عند الاشاره .. كان مسرح حيل .. قطع سرحانه الرجال الي بالسياره الي جمبه يأشر له / فتح شباكه : سم يابوي ؟
.. : مرحبا
نواف : مرحبتين ياهلا
.. : ماعرفتني
نواف عقد حواجبه : لآ والله ؟
.. : انا فهد .. ايام المخيم .. قريبتك الي بغيت ........... بس ماحصلي
وليد لف عليه : وش تبغى يابن الكلب تبي تنجلد ثانيه ؟!
فهد : هههههههه مو تخسى .. الا تبطي ( طالع بالاشاره الي فتحت ) الحقني كان فيك خير
نواف مشى وراه بسرعه .. يبغى يخوفه .. : خله خله
وليد : اذا مالحقته يانواف مدري وش بسوي ..
نواف : وش الحقه رايق انت
وليد : ذا يسب اختك والله مااسكت له .. الحقه !!
نواف : نشوف اخرتها معك !
( قربت سياره نواف من فهد .. مسك وليد قزازه العطر الي بينه وبين نواف ورماها على قزازه سيارته من ورا وتكسرت ) : انحششش
نواف : هييييه توي شاري هالعطر مابعد استعملته الله يقلع شيطانك يالكلب
وليد : اشتري لك بداله الف .. بس بردت حرتي !
نواف : انا الحمار اللي مطاوعك !
***
جا المساء ..
وراح نواف لهم .. عشان يطلب يدها رسمي ويشوفها ..
دخله ابوها بالمجلس .. وكان وراه خالد ..
..
ابو خالد : ارتاح ياولدي .. بتدخل لك الحين
( وطلع .. نواف ابتسم وجلس .. )
خالد جلس : ايوه .. اخبار الدوام معاك ..
نواف : ماشين فيه الحمدلله ..
( .. بعد ثواني دخلت لهم شهد .. منزله راسها بحيا .. وبالعافيه تمشي ..
جلست جنب أخوهآ .. وتطالع بالارض )
خالد نغزها لفت عليه : هآ .. (قالت بصوت بالعافيه ينسمع ) أي السلام عليكم :$
نواف ابتسم لها : وعليكم السلام ؛
خالد جلس يطالع فيهم .. ضحك : يلآ آخليكم ..
( شهد مسكت يده .. ابتسم لها وفك يده من يدها بالغصب وقام .. )
نواف تابع خالد لما طلع .. بعدها لف عليها .. : شهد كيفك
شهد : كويسه ..
نواف : عساه دايم عليك ..
شهد : تسلم .. (انتظرت شوي بعدها قآمت ومشت بتطلع .. بس لفت رجلها و طاحت من الربكه !
نواف قام من مكانه وتوجهه لهاا : بسم الله عليييك جااااك شي ؟
شهد دمعت عينها من الالم والفشله : ...............
نواف : وين الي يألمك .. (ضغط على رجلها ) هنا ؟
شهد فزت : آآآآآيييي
(نواف مسك يديها وسندها .. )
ونادى على اخوها : خاااالد .. ي خالد
دخل على صوته : ايشش فييه !!
نواف توجهه لخالد وهو ساند شهد : لوت رجلها !
خالد : بسم الله عليك ! تعورك ؟؟
شهد الي كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها : شوي ..
خالد : تدخلين داخل ؟
نواف بعناد : لاخلها .. ابي احكي معاهاا شوي ..
خالد جلسها على الكنب وطلع : اوكي ..
شهد صرخت : خااالد تعال
خالد : زوجك يبغاك ..
شهد بعناد : مابعد صار زوجي
نواف غمز له : خلها
خالد : تقدرين !
( شهد تنرفزت وسكتت .. خالد تركهم وطلع وهو يضحك )
نواف : كنتي بتهربين من ايش
شهد متكتفه بعصبيه : مالك دخل
نواف : والله خيبتي ظني .. امي تقول مؤدبه وماتأذي نمله .. اثرك شريره .. زين قلت بشوفك قبل لااتوهق ..
شهد لفت عليه : والله محد جبرك تاخذني
نواف : الا والله الماما
شهد : مابعد ارتبطت فيني .. اعتبر نفسك ماشفتني انساني .. ماابغى منك شي
نواف ابتسم .. قدر ينرفزها : وانا اقدر ..
شهد : كيف ؟
نواف : انا اقدر انساك .. يختي شلعتي قلبي من مكانه اول ماشفتك
شهد حمر وجهها : ..........
نواف مسك يدها : انا راضي فيك شهد ..
( شهد غطت وجهها وضحكت )
نواف : ههههههههههههههههه افهم من ضحكتك انك موافقه علي ؛
..
طلع من بيتها وضحكته من هنا لهنا .. دخل لبيتهم واول ماشاف امه ابتسم
ام عبدالعزيز : بشر يمه
نواف : الملكه الاسبوع الجاي ان شاء الله
ام عبدالعزيز بفرحه : صدق
نواف مبسوط : أي يمه صدق .. البنت عسل بس لوت رجلها لما جت بتطلع !
ام عبدالعزيز : ههههههههه يالله فال مبارك عسى ماتعورت ..
نواف : ههههههههه من الربكه .. لا تقول شوي بس ..
***
بعد اسبوع * يوم الخميس ..
صحى عبدالعزيز على صوت جواله .. تلفت حصل ريان نايم ..
رد بصوت كله نوم : آلو ..
رهف : آلو ..
عبدالعزيز جلس من سمع صوتها : روفتي .. كيفك حبيبي وحشتييييني
رهف : عبدالعزيز ابي اسمع صوت ريان .. اشتقت له
عبدالعزيز بضيقه بانت بصوته : ريان نايم ..
رهف : اه طيب اكلمك بوقت ثاني انا مشغوله شوي الحين .. سوري على الازعاج
عبدالعزيز : طيب ابو ريان مااشتقتي له ؟
رهف : عبدالعزيز مو وقته هالحكي .. طيب
(عبدالعزيز قفل بوجهها )
رهف : قفل بوجهي !!
رزان : أحسن تستاهلين .. وربي مالك داعي خيير مو كل هذا زعل
رهف : الا بزعل .. وبزعل زياده بعد اذا مابطل حركاته ..
رزان : انتي حره .. بس الي تسويينه غباء ترا ..
رهف : انا حرهه ماعليك مني ..
***
من ناحيه عبدالعزيز ..
( رجع انسدح ثاني مرا وحط المخده فوق راسه وضغط عليه .. انقهر من حركتها هذي مصحيته عشان كذا .. صح انه تارك جواله عام عشانها .. بس اختارت الوقت الغلط ..
فز من سريره ودخل للحمام ياخذ له شاور يغير من موده شوي ..
طلع وغير ملابسه .. طل على ريان وباسه .. اخذ جواله ونزل .. وصلته رساله منها كآن محتواها ( صوتك : صباح وخير واللي محليه
إنك صحيت وواضح بصوتك النوم
صحاك شوقك ؟ ولا حلم تحاتيه ..
ولا عشاني قلت : ياسيدي قوم "( >
تنهد ورفع راسه حصل امه صاحيه : الغاليه مانامت ..
ام عبدالعزيز : وين بنام ياولدي وهم الملكه فوق راسي
عبدالعزيز طالع ساعته : تونا 9 وش مصحيك من الحين ..
ام عبدالعزيز : عندي اشغال واجد .. عيب ندخل على الناس فاضين ..
عبدالعزيز : اجل مو فاضيه ..
ام عبدالعزيز : لاوالله بطلع الحين .. ليه ؟
عبدالعزيز : لاني بطلع انا بعد .. بس من يجلس عند ريان
ام عبدالعزيز : وده لأمه .. (قالت بصوت واطي ) تراني عارفه باللي بينكم .. لاتحسبني جاهلتك ..
عبدالعزيز تغير وجهه : مابيننا شي خلاف بسيط بس .. بطلع البس ريان وباخذه معي
ام عبدالعزيز : طيب
..
.. > مسافه الطريق ووصل لبيتهم .. شال ريان الي مازال نايم .. وحط شنطته على كتفه .. رن الجرس وانتظر احد يفتح ..
جت له رزان : ميين ؟
عبدالعزيز : انا عبدالعزيز ..
رزان : لحظه شوي .. > توترت وطلعت فوق بسرعه لغرفه رهف
: عبدالعزيز عند الباااااااااب مو قلت لك
رهف وقفت : وش يبي !!
رزان : وانا وش عرفني روحي شوفي ..
رهف : لاماابي افتحي الباب انتي .. او خلي ميري تفتح مابفتح له انا
رزان : يووه ياشينك .. ماراح انزل ثانيه تعبت
رهف : تعبتي ؟ والله لو انه شي لك كان نزلتي
رزان : انتي قلتيها شي لي .. بس عبدالعزيز لك وش دخلني انا
رهف تأففت : اوووفففف طيب بروح ..
.> نزلت تحت ونادت ميري عشان تفتح الباب ..
ميري : ايوه بابا ؟
عبدالعزيز : وين رزان ؟ ولا رهف
ميري : جيب بيبي انا شيل
عبدالعزيز كشر : لا .. نادي وحده منهم بسرعه .. خذي الشنطه
رهف كانت واقفه بعيد وتسمع حكيه ثواني جت مدت يدها : عطني اياه
( عبدالعزيز بس سمع صوتها حس فيه شي يتحرك بداخله بس قسا قلبه .. مد ريان لها وهو يطالع فيه ولارفع عينه عليها ..
بعد عن الباب بسرعه وتوجهه للسياره .. بدون مايحكي معاها .. ركب السياره وصقع الدريكسون بعصبيه .. شغل وتوجهه للاستراحه متنفسه الوحيد .. )
اما من جهه رهف ضمت ريان بقوووه وبوسته لما صحى .. طلعت فوق عند رزان .. وقالت بلهفه : ريحته على ثياب ريان ..
رزان : والله ماعرفت لك !!
( رهف جلست على السرير وهي ضامه ريان .. وسرحت بفكرها بعيد .. بعيد حيل )
***
ف بيت ابو مشعل .. صراخ طالع من غرفه شيما بالتحديد
شيما : ثامر ووجعه يالمزعجج وش تبببببي
ثامر يحوس بالدرج : كبكاتي وينها ؟ انا متأكد انها ببيتنا .. مااخذتها معي لبيتي
شيما جلست وفيها الصيحه : كبكات الحين ! حرام عليك
ثامر : ومتى ادورها ياشيخه وراي مشاغل ثانيه انا .. هاااااا هذي هي
شيما : اخذت كبكاتك انقلع براااا ولا عاد تجي بيتنا
ثامر : اخوك الكبير عيب
شيما صرخت : ثااااااااامر
ثامر طلع بسرعه : طيب طيب
***
وصل عبدالعزيز للإستراحه .. وواصله معاه للآخر ..
شال النظاره وعرك عيونه بتعب .. سحب باكيت الدخان من جيبه وسحب وحدهه وولعها .. يبغى يعدل من موده شوي وينسى .. انسدح على ظهره وهو يسحب منها .. غفت عينه دقايق / صحاه صوت فيصل : تبغى تشب فينا انتا
فز بسرعه وعدل جلسته : ايش
فيصل : الزقاره ياحبيبي .. لاتطيح على الفرشه ونولع
عبدالعزيز ضحك وسحب منها : ههههههههههه لا ماراح تطيح .. صاحي انا
فيصل : جدا صاحي .. طفها ونم لك شويه
عبدالعزيز رجع انسدح : ااخخخخ يافيصل اختك بتجنني
فيصل جلس جمبه بعد مااخذ الباكيت منه : ليش صارت شريره ؟
عبدالعزيز : شريره وبس ..
***
ببيت ابو عبدالعزيز ..
الساعه كانت 7 المغرب ..
دخل نواف بالشورت السماوي وريحته بحر على شوي .. مروق العم ولاكأنه بيتملك اليوم ..
شافته ام عبدالعزيز الي كانت توها طالعه من عند الكوافيره الي جايبتها بيتهم .. بس باقي لبسها .. صرخت فيه : نوااااااف
نواف الي كان سماعات الجوال بأذنه شالها بخوف : سمي
ام عبدالعزيز : ايش ذاا .. ايش ذااا وين كنت
نواف : والله بالبحر مع الشباب شوينا لك سميكآت (باس يده ) تحفه
ام عبدالعزيز صرخت : قفل جوالك .. واطلع تروش .. تعدل .. حلق وجهك يالمخيس ..
نواف : افاا .. مخيس بيوم ملكتي يالغاليه .. يادلوعتي .. ترا مابروح وياكم
ام عبدالعزيز : والله ماتطب عندهم وانت بهالشكل
نواف : خلاص يمه توبه .. بطلع اتعدل الحين والله .. نروح نملك على هالشهد الي تمدحين فيها من شهر ..
ام عبدالعزيز : ماتصف جمب الخمه الي تعرفهم كلهم
نواف : ياهووووهه هههههههههههههههههه يالله رقينا ..
ام عبدالعزيز : اخلص ..
..
بعد مرور ساعه الا ربع ..
اخوانه كلهم متواجدين تحت بالصاله .. كاشخين كشخه مافي مثلها .. ومعهم ثامر وعبدالله .. ثوآني نزل لهم نواف ..
بالثوب البيج .. والغتره السكري الي عليهآ نقش محليها .. محدد دقنه .. ومغرق نفسه عطر ريحته توصل لآخر الشارع .. قال بصوت رايق : مساء الخير ؛
كلهم : مساء النور ..
وملاك وديما زغرطوآ له : قلللللللللللللوووششششششش
وامهم جت : بسم الله عليك قمر من السماء وليدي
نواف :هههههههههههههههههه (باس راس امه ) ماخذ حلاي منك
ثامر : خف علينااااا
نواف : هههههههههههههههه احلى منك يالسبيكه
ملاك : حدك الا زوجي ..
نواف : طيب .. خلونا نروح لزوجتي الي بتدافع عني وتكسر خشمك انتي والسبيكه حقك ..
ثامر : ههههههههههههههههه والله عشانك بتملك اليوم وجوب نسكت
نواف : غصب عنك .. هههههههههههه يلا بركب وياك
ثامر : بعد !
***
ببيت ابو خالد ..
كان التوتر والترتيب والحوسه باديه في بيتهم من الصباح ..
دخلت ام خالد لغرفه شهد .. الي كانت الكوآفيره تضيف اللمسات الاخيره على وجهها
..
شهد : ايوهه كويس ماما جيتي .. ثقيل صح .. مرا ثقيل
ام خالد : لا ماما مو ثقيل .. والله تهبلين بسم الله عليك ..
شهد : لالا وربي وع .. ( وقامت على الحمام تغسل وجهها )
ام خالد : يووووووه شهد ماكو وقت ليييه سويتي كذااا ..
شهد رجعت للغرفه : لا فيه وقت .. يستنى شويه ..
الكوافيره الكويتيه : ويه غبره والله مكياجج وش حلاته ! والله مافيني اعيده !
ام خالد طلعت فلوس واعطتها : خلاص مشكوره .. تقدرين تروحين ..
الكوافيره انبسطت : الله يوفقج ..
طلعت شهد من الحمام ومسكت الاساس حقها : مابكثر ماابي اكثر ..
ام خالد : حتى ولو ماتسوين كذا ..
شهد : ماما بالايام العاديه والزواجات مااسوي وجهي كذا .. تبغينه يخاف !!
ام خالد : طيب بسرعه قبل لايجون ؛
.> نزلت وتركتها .. راحت تشوف التجهيزات تحت .. مثل ماتبغى ولا لا ..
***
ع الساعه 9 المساء ..
وصلوآ اهل نواف .. وعمانه كلهم .. وناس عازمينهم اخوانه .. من ضمنهم بدر أخو نوف .. عزمه عبدالعزيز للملكه لآنه شغله معهم بالشركه .. وطلب منه يجيب الاهل كلهم معاه .. ماكان قصده شي .. بس من باب الذوق .. ولأن اهل عبدالعزيز متكلفين من الاساس وحاطين عشا ..
من جهه نواف .. واقف عند باب مجلس الحريم ويتنهد
ثامر : وش فيك
نواف : احس اني هونت
ثامر : هههههههههههههههههه على كيفك هو !
نواف : أي ياشيخ انا الي بتزوج ..
ثامر : لا يكثر بس وادخل عندهم لبسها .. البنيه تحتريك
نواف : لا اله الا الله .. ذاك اليوم كنت اضحك عليك .. صار هاليوم فيني
ثامر : ههههههههههههههههههههه روح ياعمي
( دخل والتوتر ماليه .. وهي ماكانت احسن حال منه .. دخل وسلم عليها / كان المجلس مزحوم بشكل .. وكلهم متلثمين بطرح .. جلس جمبها وطالع فالمجلس كله .. بعدها لف عليها : كيفك اليوم ؟
شهد : كويسه
نواف : كويس انك جالسه عشان ماتطيحين ثانيه
شهد عصبت : تتمسخر
نواف ضحك بصوت واطي : هههههههههههههه من التوتر والله العظيم لاتواخذيني .. طالعه قمر بسم الله عليك
شهد استحت : تسلم
نواف : ياحبيلك ترضين بسرعه هههههههههه
شهد : هههههههههه
( جابوا ذهبها .. ولبسها اياه .. ويدها تنتفض وهو يلبسها الخاتم .. رفعها له وباسها بحنيه .. هي استحت حيل من حركته .. :$
جابوا الكيكه .. وأكلوا منها قطعه بسيطه .. وشربوا من العصير / صوروا مع بعض ومع اهلهم .. خلصوا وقام هو وياها انزفوا .. لما دخلوا المقلط الي حاطين فيه البوفيه .. وطاوله بالنص عليها شموع .. وعليها صحون من كل شي موجود فيه ..

..
اما من ناحيه عبدالعزيز ..
واقف عند باب الحريم الي كان مفتوح وماسك بيده ريان .. متصل على امه ينتظرها تجي تاخذه .. جننه عند الرجال .. ثوآني سمع احد جاي ..
عبدالعزيز لف عشان يمسك ريان الي بدأ يهرب : يمه مابغيتي تجين .. تكفين خذيه طلع ريحتي
ردت عليه وحده : ام مين .؟
عبدالعزيز رفع عينه وشاف وحده بعدت من فتحه الباب بسرعه : مين ؟
نوف : انت الي مين ..
عبدالعزيز : صوتك مو غريب علي .. (قال بعد تفكير ) نوف ؟
نوف شهقت : لا لا
عبدالعزيز بسرعه : الا نوف .. مستحيل اغلط بصوتك .. كيفك ؟
نوف كاتمه عبرتها : بخير
عبدالعزيز : كيف رجلك ..
نوف : تحسنت الحمدلله من بعد العلاج الطبيعي .. وصرت امشي عليها
عبدالعزيز انبسط وبان من صوته : الحممممدلله
نوف ماحبت تطولها .. بعدين يجي احد ويشوفها : اخذ ولدك عادي ؟
عبدالعزيز دخله جوا : أي تكفييين .. اعطيه امي عشان مايتعبك
نوف : عادي احب الصغار .. نشوفك على خير
عبدالعزيز : على خير إن شاء الله ..
( لفت نوف وحصلت رهف بوجهها .. )

..@
آنتهى البارت ؛
توقعاتكم بالبارت الجاي ..
رهف .. سمعت شي من حكي نوف مع عبدالعزيز .؟
وش بيصير على نواف وشهد ..
ايش جديد عبدالله مع ديما ..
ووين وليد الي مابين من زمان ؟
كل هالاجوبه بالبارت القادم ترقبوا ..

شمعه غريب ؛ 24-08-12 06:07 PM

البارت الـ 18
..
( نوف ابتسمت بأرتباك .. )
رهف شكت ووجهت الحكي لريان : حبيبي وش تسوي هنا ؟
نوف جاوبت : كان برا لحاله جبته .. قلت يمكن يصير فيه شي
رهف ماعجبها الموضوع : اها .. مشكوره تعبك
نوف تمد لها ريان : لاعادي شدعوه مرا عسل
رهف : تسلمين < لفت وراحت تجلس وهي شاكه مليون بالميه فيها .. وحاسه ان عبدالعزيز ورا هالسالفه .. وطول السهره كانت تطالع بنوف بنظرات شك .. لدرجه انها ارتبكت وماقدرت تكمل السهره معاهم .. حتى ماتعشت !!

***
يوم الأربعاء الساعه 9 ونص الصباح ..
بمدرسه سالم :
راشد : وهذا الي مشغلك ..
سالم : أي والله ماقدرت انام امس ..
راشد قام : طيب قوم خلنا ننزل ناكل لنا شي .. ترا بموت من الجوع
سالم : روح انت انا مالي نفس .. بجلس هنا
راشد : اوك (طلع من الفصل) .. وسالم علا صوته : جب لي مويه معاااااك !
دخل على صوته سلمان : اوه سالم هنا ؟
سالم رفع راسه من على الطاوله : هلا سلمان ..
سلمان جلس قدامه : هلا فيك .. وش فيه وجهك أصفر؟
سالم يعرك عيونه : تعبان شوي
سلمان : ماتشوف شر والله .. ودي اغير من جوك شوي
سالم : مافهمتك ؟
سلمان قرب وقصر صوته : فيه حفله اليوم باستراحه .. ودك تجي ؟
سالم : لاوالله فكني مالي خلق
سلمان دقه على كتفه : ايش الي مالك خلق .. لو شفت الي فيها بتجي ركض ..
ياخي وسع صدرك وغير من جو الكآبه الي عايش فيه انت ..
سالم : مااشوف عيشتي كئيبه !
سلمان : الا كئيبه ونص ..
ثواني دخل راشد : سلام
سلمان قام من مكانه : اذا غيرت رايك اتصل علي وأمرك ..
سالم : اوك
( سلمان مر من جنب راشد واعطاه نظره وراح )
راشد : ياكرهي لهالسلمان !!!
سالم خذ المويه وشرب منها : حرام ليش ؟
راشد : ياخي هالولد خربان اعوذ بالله بس ..
سالم : خربان كيف ..
راشد بصوت واطي : طايح لي حفلات وبنات وشراب ببيتهم الي شبه فاضي .. أهله دوم مسافرين .. الولد خربان من الاخر ربي لاتبلانا !
سالم : سلمان .؟؟؟
راشد : أي سلمان
***
اما بالمستشفى الي يشتغل فيه فيصل ..
توهه داخل ومرسم .. وقف ورا الكونتر وضبط غترته .. عطر نفسه من العطر الي تاركه بالمكتب .. وبدأ يشتغل على الملفات الي قدامه ..
دخلت وحدهه .. وتوجهت عنده
... : لو سمحت
فيصل مارفع عينه : دقايق اختي ..
.. : بس انا مستعجله شوي
فيصل لف على تركي وقال بصوت واطي : تركي خلصها .. ورايا تسجيل هالملفات بالكمبيوتر ..
تركي : آمريني اختي
.. : لا انا ابغاه هو !
فيصل رفع عينه بسرعه : آيوه ..
.. اعطته ورقه موعدها : .......
فيصل طالع بالاسم كم من مره وحاول يخلي الوضع طبيعي لأنه شك انه يعرفها قال بصوت متغير : موعدك مع الدكتور إبراهيم .. الساعه 11 الصباح ( ابتسم ) جايه بدري اخت ساره ..
ساره : عشان ماأتأخر عن موعدي ويروح مني كالعاده
فيصل نزل عينه : لاانا بحرص انه مايروح .. وانهم ينادوآ عليكي بالوقت المحدد لاتخافي
ساره : شكرآ ..
فيصل رفع عينه الا بجيه واحد وقف جنبها : خلصتي ؟
ساره : أيوه .. ننتظر شوي ولانروح نفطر .. باقي على الموعد كثير
ماجد صرخ : لانروح نفطر .. انتي طلعتيني من البيت بدون فطور ..
ساره تقفل له ازرار الثوب : اشش طيب خلاص نفطر بس لاتفشلنا ..
ماجد دفها : ماحفشلك امشي ..
( فيصل ضغط على اعصابه وهو يطالع هالموقف .. رآحوا ولف عليه تركي )
تركي : ساره ؟
فيصل ابتسم والعبره خانقته : ايوه هي .. !
تركي بأستغرااب : تزووجت ؟
فيصل : اجل ليش بعدت عني !
***
على الساعه 12 ونص الظهر ..
( انتهى دوام المدارس .. وطلع سالم من المدرسه متوجهه لسياره السواق .. قابله سلمان )
سلمان بصوت عالي : سسساااااالم ..
سالم لف : هلاآآ ..؟
سلمان : شصار عليك ؟
سالم : والله برجع انام لما يفك راسي لاصحيت يصير خير
سلمان : اجل لاصحيت اتصل علي .. لازم تجي
سالم : اوك ,
سلمان راح : نشوفك اجل ..
سالم ركب مع السواق : ع البييييت
السواق : مايبغى غدا مثل دايم
سالم : لا بييييت بيييت !
( وصل وعلى السرير على طووول .. )
***
بيت ابو مشعل #
على الغداء ..
ابو مشعل : وش صار عليك .. ماودك تعرس ؟
مشعل يقرب الملعقه من فمه : لآ شطب شطب ..
ابو مشعل : افاااا
ام مشعل : لامايصير .. يعني ماراح افرح فيك ؟
مشعل : فرحتي بثامر .. ( مسك يد شيما ) وعقبال ماتفرحين فيها .. بس انا لاا
ابو مشعل : هذي اخرتها اكبر عيالي مايتزوج .. ومايشيل اسمي
مشعل : يبه .. ثامر تزوج .. وعقبال مايجيب لك عيال يشيلون اسمك بس انا والي يرحم والديك مالي في الزواج .. ولاابي اتزوج ..
ام مشعل : الله يهديك ياولدي بس .. الله يهديك
مشعل انسدت نفسه وقام : اجمعين ان شاء الله .. بالعافيه ( وطلع فوق .. )
شيما ضحكت : ههههههههههههههههههههه
ام مشعل : شقصده ولدك ؟
ابو مشعل : وش يدريني
***
ببيت ابو عبدالعزيز ..
بقسم عبدالعزيز .. / الي كان منشغل بترتيب دولاب ملابسه .. ويطلع الملابس الي صغرت عليه وماعادت تنفع .. عشان يستفيد منها غيرهه ؛
فجأه سمع صوت القسم يفتح .. وسمع صوت ريان يتوجه له ..
عبدالعزيز لف بسرعه وفتح يده : هلاوالله بأهلي كلللللهم
( ريان تعلق برقبته )
عبدالعزيز : ريان خنقت بابا هههههههههههههههه طيب فك فك شوي
ريان : لآ
عبدالعزيز : ههههههههههههههه لوآ إن شاء الله .. ( شاله وقام وهو يبوس فيه )
تبغى نطلع اليوم .. اوديك المكان الي تبي والعبك لما تدوخ .. وأتعشى انا وياك ونرجع .. مشتاق لك كثيرررر
رهف : السلام عليكم ..
عبدالعزيز مارفع عينه : وعليكم السلام ؛ > توجهه للباب
رهف : عبدالعزيز
( عبدالعزيز وقف )
رهف : انا آسفه !
( عبدالعزيز ابتسم ابتسامه مافهمتها وطلع .. )
رهف : آآآآآآووووففف
***
الساعه 9 المساء
صحى سالم على صوت جواله ..
رد بطفش : هاااااااا
سلمان : وينننك ؟
سالم انسدح على ظهره : بسريري ..
سلمان : تستهبل ..
سالم : اعرفك عشان امزح معك ؟
سلمان : 10 دقايق واصير عند بابك .. قوم تعدل بسرعه
سالم : ياخي انت فاضي ..
سلمان : والله انت الي معقد الامور .. قوم بس
سالم قام وتوجهه للحمام : طيب بقوم .. ونشوف اخرتها معاك /
( دخل يتروش وطلع بفوطته .. لبس له سكيني جنز اسود وتي شيرت سماوي فاقع .. ولبس عليه جاكيت رسمي اسود .. والشوز السماوي .. رجع شعره الطويل شوي على ورا بالجل .. عطر نفسه اخذ جواله وطلع )
..
ام عبدالعزيز : سالم طالع يوم الاربعاء ؟ وكاشخ بعد غريبه !
سالم يطالع نفسه : هههههههههههه كلها جنز وتي شيرت !
ام عبدالعزيز : وين بتروح ؟
سالم : والله واحد من الشباب بيمرني .. بنغير جو شوي ..
ام عبدالعزيز ماارتاحت : لاتتاخر
سالم رفع جواله : ابشري ( ورد ) الوو .. آوك يالله جايك .. / مع السلامه يمه ,
ام عبدالعزيز : مع السلامه ..
( ركب معاهم بالسياره ..)
سلمان والزقاره بفمه : هلا والله
سالم يطالع بزقارته : من متى ماشاء الله
سلمان : ههههههههههه أووهه
(سالم عوج فمه ولف .. )
سلمان مد له زقاره : تجرب ؟
سالم صدها : لآ فكنا ..
سلمان : بكيفك ..
( مسك طريق طووويل وشبه فاضي .. إنتهى باستراحه وقفوا عندها ..)
سلمان يطفي الزقاره : مشينا ..
(سالم نزل بدون نقاش .. وأول مادخل الاستراحه انصدم بأنها شبه فاضيه .. )
سالم : هي كذا فاضيه ؟
سلمان : ههههههههههههه لا تعال ( مسك يده ودخل جواا ..
سالم : لآ يابوي وش ذااااا
.> كان الجو أنوار ديسكو .. اضاءه خافته .. موسيقى دي جي بصوت عاااالي ..
وشباب وصبايا مع بعض ؛
سالم صد وكان بيطلع بس وقفته يد سلمان : عيش حياتك لو يوم واحد
سالم : الله لا يخسف بنا بس ..
سلمان : ياعممي .. شوف شوف هالمزه الي هناك .. روح شبكها ؛
سالم : اقول روقنا ..
سلمان دفه : روووحح
( سالم لقى نفسه جنبها فجأه لف بسرعه وعدل جاكيته ولف لها .. وأبتسم )
سالم : هآآي ..
لولو : ........
سالم : طيب سلكي لي شوي .. تراني مغصوب على الجيه جنبك ؛
لولو : مو لحالك المغصوب
سالم : كيف ؟
( لولو مسكت يده وسحبته .. سالم مشى معاها بدون أي كلمه .. وارتسمت ابتسامه كبيره على وجهه سلمان لما شافه معاها .. )
لولو جلست بمكان شبه صاد عن الازعاج .. : انا كويسه !
سالم : ايش !
لولو خنقتها العبره : احسك طيب ومو راعي هالسوالف واول مره اشوفك هنا .. انا دايم هنا .. دايم يجيبوني هنا غصب عشان (وسكتت )
سالم : عشان شنو احكي
لولو بكت : عشان شنو يعني .. كل من جاء لعب فيني .. وربي اني ماشفت اهلي من شهر .. جايبتني وحده هنا .. وخلاص .. كل اربعاء يجيبونا هنا .. ولاخلصت البارتي رجعونا للشقه عشان تكمل الحفله هناااك
سالم : بأماااااانتك !!
لولو : وربي !
سالم : من يجيبك هنا قولي لي اسمه الكامل ..
لولو بتردد : سـ سـ سلمان الـ .............
سالم بصدمه : صااااحبي !!!

***
دخلت رهف على عبدالعزيز حصلته يلبس ريان جزمته ووقفه وعدل له شعره ..
رهف : وين رايحين ؟
عبدالعزيز رد بعد فتره : مشوار ..
رهف وجهت الحكي لريان : عادي اروح معاكم ماما ؟
( ريان طالع ف أبوه .. بعدها طالع فيها وماحكى )
رهف : ماماا ( حزت بخاطرها ) ليش مايرد علي !
عبدالعزيز : يلا يبوي نروح ؟
ريان هز راسه بالايجاب ..
عبدالعزيز وقف ومسك يده : لاتنتظرينا بالعشا ( رن جواله .. ورفعه / هلا
آيوه .. لا ماطلبت منك !
سلطان معطيك رقمي ..
لا خلاص .. انا اشوف سلطان وابلغه
اليوم ؟
اوك يوصل ان شاء الله .. ( وقفل )
رهف : مين !
عبدالعزيز طالعها بنص عين : واحد

***


آسفه ع قصر البارت ..
لكن انا مسافره هالأيام .. وإن شاء الله البارت الجاي يكون أطول ..
توقعاتكم ب القادم ؛
ودي ><

halazona 24-08-12 08:44 PM

شلونك شموعه كيف الحال وكل عام وانتي بخيروتروحين وتجين بسلامه بس ابطالنا بدات تبين بعض توقعاتي بالنسبة لرهف وعبدالعزيزونوف يمكن حن لها لانه للحين مانسي صوتها واضن رهف رجعت شاكه بشي ويمكن سمعت اللي داربينهم

شمعه غريب ؛ 29-08-12 04:19 PM

انا بخير دآمكم بخير ي قلبي .. " وأنتي بخير وصحه وسلامه ي رب "
ب النسبه لتوقعاتك .. صحيح رهف مارجعت لبيتها الا لأنها شاكه بعبدالعزيز ..
وماأظن عبدالعزيز حن لنوف .. لأنه راح يبين موقفه منها بهالبارت ..
تسلمين ع تواجدك ي قمرهه ..
والبارت بين إيدك <

..

البارت الـ 19
نكمل احداث حفله سلمان .. :
لولو جلست تحكي لسالم كل شي .. فجأه قام ومد يده لها

سالم : تعالي
لولو بصدمه : وين ..
سالم دنق لها وقال بصوت واطي : تبغين تشوفين أهلك ..
لولو : ايووه !!
سالم : مثلي معاي .. (مسك يدها وشدها لما وقفت .. قرب منها وحوط خصرها وقربها من صدره .. باسها وحكا بأذنها : تحمليني شوي لأن سلمان يطالعنا ..
(مشى معها وهو ماسك خصرها .. نزلت راسها على كتفه تخبي دموعها الي بدت تنزل من غير وعي .. مروا من جنب سلمان .. سالم فك خصرها ومسك يدها .. وقرب من اذن سلمان )
سالم : ابيها الليله ..
سلمان انبسط : هي لك .. (واعطاه مفتاح سيارته ) رح للشقه ..
( سالم غمز له ومشى .. بس طلعوا من الاستراحه فصخ جاكيته ولبسه اياها )
لولو تمسح دموعها : شكرآ ..
سالم ابتسم بعطف : تعالي معاي .. (وركبها معاه بالسياره )
***
بيت ابو عبدالعزيز #
نزل عبدالعزيز من فوق : ماشفتوا سالم ؟
ام عبدالعزيز : ليه ماجا ؟ طالع مشوار يقول
عبدالعزيز : ماكو احد فوق ..
ام عبدالعزيز : ايش تبغى فيه ..؟
عبدالعزيز : لابس كنت مواعده نشوف سياره له اليوم ..
ام عبدالعزيز : ايه .. والله ماادري عنه كلمه وشوفه
عبدالعزيز مسك جواله واتصل عليه .. رن لما انقطع ومارد عليه : مايرد !
***
من ناحيه ثامر وملاك #
( ثامر نايم بالغرفه والباب مفتوح واللمبه بعد .. علا صوته ينادي عليها )
ثامر : ملااااااك .. ملوووو
بعد خمس دقايق جته وهي تجر رجلها جر .. ووجهها منقلب .. مسكت بالباب وابتسمت : لبيه ..
ثامر جلس : حبيبي ليه وجهك كذا ..
ملاك : دايخه شوي ..
ثامر قام من مكانه ومسكها من يدها ومشاها لما السرير وجلسها : ارتاحي طيب
ملاك قامت : لاقولي ايش تبغى .. جوعان صح ..
ثامر جلسها مره ثانيه وجلس عند رجلها : مو جوعان .. قوليلي حاسه بأيش ..
ملاك : بس دايخه .. واحس بستفرغ
ثامر : مااكلتي شي صح
ملاك : الا أكلت .. بس مدري وش فيني من زمان وانا حاسه بكذا
ثامر تنرفز : وليششش ماقلتي لي
ملاك خافت : ماكنت ابي اخوفك .. لاتعصب طيب !
ثامر : ماعصبت .. (دفها لما انسدحت ) نامي
ملاك قامت : مافيني نوم
ثامر طلع عينه .. وهي انسدحت بسرعه وتلحفت : طيب طيب بنام
ثامر : ايوهه ادب .. ( توجهه للمبه وقفلها وقفل الباب .. رجع للسرير ونام جنبها ..
قرب وباسها على راسها .. ) : بكرآ نروح للطبيب .. ماراح يرتاح لي بال لما اطمن عليك
ملاك : طيب ..
( ثامر ابتسم .. ضمها ونام )
***
بسياره سلمان :
لولو : فونك ماوقف .. ليش ماترد ..
سالم يحاول انه مايطالع فيها ابتسم : اكيد الاهل
لولو : طيب رد حرام .. ممكن قلقانين عليك .. الوقت متأخر
سالم : ابشري .. ( رفع السماعه ) آلو
عبدالعزيز : آلوو ..
سالم : هلا عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : سالم وينك ؟ ترا امي قلقت عليك
سالم : هههههههههههههه اصلا من شافتني طالع كان ودها تلحقني ياحبني لها ..
عبدالعزيز : ههههههههههه لاتقول مطول عاد ..
سالم : لا نص ساعه وانا عندكم ..
عبدالعزيز : والله كان ودي اروح وياك اليوم عشان السياره .. بس الله يهداك تأخرت
سالم : بكرا ان شاء الله نروح ..
عبدالعزيز : إن شاء الله .. يلا مااطول عليك لاتتأخر ..
سالم : ابشر يابو ريان
عبدالعزيز ابتسم : مع السلامه
سالم : مع السلامه ؛ / قلقانين علي
لولو : مو قلت لك ..
سالم قرب من البيت الي واصفته هي له : هذا البيت ؟
لولو خافت : ايوه
سالم : وش فيك ترجفين ..
لولو : ماودي انزل .. سالم خايفه !
سالم : خايفه من شنو طيب
لولو بكت : ماادري خايفه .. اخواني ماراح يصدقوني
سالم تنهد : انزل معاك أحكي لهم ..؟
لولو بسرعه : لآآآآآآآآ
سالم ارتبك : طيب طيب بس اقتراح !
لولو : لالا غلط .. انا بنزل والي كاتبه ربي بيصير .. (فتحت الباب ) سالم .. (غرقت عيونها ) مرا شكرآ
سالم لمس يدها : انتبهي لنفسك ..
( هزت راسها ونزلت .. قربت من باب البيت .. ولفت على السياره .. قابلها سالم بأبتسامه .. حست بخنقه وان ودها ترجع تركب معاه بالسياره وتهرب لأي مكان .. ماتبغى تواجهه اخوانها بهالمنظر ابدااا !
تعوذت من ابليس ورنت جرس بيتهم .. ثواني فتح لها اخوها .. شافها بالفستان الي واصل لنص فخذها وفوق كتوفها جاكيت رجالي .. وشعرها مبعثر على وجهها .. وكحلها سايل من كثر البكا .. )
: من مسوي فيييك كذااااا وين كنتي > هذا اخر ماسمعه سالم .. لأنه حرك بالسياره بعيد من فتحوآ الباب .. مايبغى يوهق نفسه معاها زياده .. او يوهقها هي اكثر !!
دخل للبيت .. وباله سرحان بعيييد معها .. قابلته امه : سالم
سالم فز : ها .. سمي .؟
ام عبدالعزيز : وينك يمه .. شوف الساعه 3
سالم : انا طالع منهم من زمان .. بس قابلتنا شوي زحمه
ام عبدالعزيز : قابلتكم ؟ الي جاي معهم انت يعني
سالم حس على نفسه : ها .. أي أي مع الي موصلني وكذا ..
ام عبدالعزيز : طيب .. (طلعت الدرج ) كنت احتريك تجي بس .. قلقلت عليك .. انا طالعه انام تصبح على خير
سالم : وانتي من أهل الخير يالغاليهه ..
..
طلع معاها وراح غرفته .. رمى نفسه على السرير وطلع جواله .. وراح للصور .. شاف صورتها وهمس : سامحيني صورتك بدون ماتدرين .. بس مااظمن اني اشوفك ثاني
(كانت صوره لها بالسياره .. وهي مسنده راسها على الباب ومنتثر شعرها على وجهها .. دمعتها كانت على خدها .. وانفها مبين احمر وضامه جاكيته الي عليها )
سالم تنهد .. : الله يصبر قلبك ! (ضم جواله وغفى .. )
***
من ناحيه نواف الي كان ماسك خط ويا شهد ..
نواف منسدح على السرير ويده بشعره يلعب فيه : آيوهه .. هههههههههههههه احلفي
شهد : هههههههههه وربي هذا الي صار
نواف : هههههههههه ااخخ ياحبي لك بس ..
شهد : ياحبك لي .. ؟
نواف : ايوهه ياحبي لك مرتين ؛$
شهد استحت : آه طيب ..
نواف ابتسم : تعالي بكره لازم آجي اخذك .. فاضيه
شهد : ليش تاخذني وين بنروح ..
نواف : بنروح مشوار .. بس انتي عندك شي ؟
شهد : لاماعندي شي بكرا
نواف : حلو .. اشوفك بكرا اجل
شهد : اوك .. بس ليش طيب
نواف علا صوته : مشششتاق اشوفك ياخخخخي
شهد : هههههههههههه طيب بس قصر صوتك ليش تصارخخ
نواف : لابصاارخ .. ولاسألتي مره ثانيه ليش بجي اخذك بصارخ اقوى .. شهوده وربي مشتاق اشوفك ..
شهد استحت : طيب حتى انا
نواف استانس : واللهه
شهد : والله ؛$
***
اما من ناحيه عبدالعزيز ..
توهه طالع لقسمه .. جلس على الكنبه بكل هدوء .. الاضاءه كانت خفيفه والصاله بارده .. سند راسه على الكنبه وغمض عينه ..
حس بأحد يطلع من الغرفه .. فتح عينه بسرعه الا رهف متوجهه للمطبخ بدون ماتطالع فيه .. شربت لها مويه وتوها بتدخل الغرفه حكا
عبدالعزيز : وبعدين معاك ؟
رهف كملت طريقها : ........
عبدالعزيز : احاكيك انا
رهف لفت : مو محتاج ردي !
( عبدالعزيز قام من مكانه وتوجهه لها .. طبعا هي اقصر منه .. منزل راسه يطالعها )
عبدالعزيز برفعه حاجب : الا محتاجه
رهف صدت عنه .. وهو مسك يده ولفها عليه : لما اكلمك لا تطنشيني .. ترا تعبت من هالاسلوب .. ماهي حاله !
رهف دمعت عينها بس قوت نفسها : انت الي جبته لنفسك
عبدالعزيز علا صوته : وش مسوي انااا !
رهف : لاتصرررخ ! وش ماسويت (بكت) اقربها ملكه نواف انا متأكده انك شفت هالنوف وربي كنت احسبها طيبه وماعندها هالحركات .. بس توصل فيها تقابلك عند الباب .. لا وتاخذ ولدي منك .. طيب على الاقل اتصلت علي .. اعرف اجي اخذه انا .. ايش ذااا
عبدالعزيز لف وشد شعره ورجع لف عليها قال بدون مايحس بنفسه : لاتشكين فنوف !
رهف : وليه ؟
عبدالعزيز : نوووف شريفه وماعندها هالحركات الي جت ببالك الحين .. ايش تقابلني رهف من جدك انتي .. انا متزوج وهي عارفه اني متزوج .. وعندي ولد ! يعني عيب قسم بالله عيب .. ولو إني ابي منها شي .. كان تزوجتها بسنه الله ورسوله ليش اخبي عليك .. واروح اقابلها من وراك .. بس انا متزوج مو بحاجتها !!
رهف صرخت : تتزوجها ؟ تتزوجها علي يا عبدالعزيز
عبدالعزيز : الحين تركتي كل هالحكي ومامسكتي الا هالكلمه !!
.> ثواني سمعوا صوت ريان يصيح .. دخل عبدالعزيز الغرفه بسرعه وتوجهه لسريره شاله وحطه على صدره .. وصار يهز فيه عشان ينام
رهف دخلت : عبدالعزيز
عبدالعزيز حط يده على فمه : أشش ( وصد عنها .. )
رهف انحرقت من هالحركه وطلعت للصاله .. جلست على الكنبه وصارت تبكي بهستيريا !!
ربع ساعه بعدها طلع عبدالعزيز من الغرفه .. مسحت هي دموعها بسرعه وقامت
عبدالعزيز : رهف ..
( هي وقفت .. )
عبدالعزيز قال بهدوء : انا مو متحمل شكك فيني .. ابي امشي هالزواج عشان ريان بس ..
( رهف توجهت للغرفه بدون أي كلمه زياده .. الي سمعته كافي .. رمت نفسها على السرير وافكار كثير تدور ببالها .. صح هي شكت فيه بزياده .. عبدالعزيز كل شي الا الشك .. شككته بنفسه .. فكرت بحكيه هو كان صادق لما جاب لها سالفه زواجه من نوف ! كيف يتزوجها من جده ولابس يبغى يقهرها !!
تعبت من كثر هالتفكير .. تقلبت كثير .. حاولت تنام بس ماقدرت .. طلعت للصاله بسرعه وحصلته على وضعه وحاط راسه بين يدينه وضاغط عليه ..
رهف جلست جنبه .. وبدون ماتحكي نزل راسه على رجلها ونام عليها ..
رهف كانت بتقومه من عليها .. طالعه من الغرفه بتقول له * أكرهكك * ماعاد ابغاك بحياتي * خلاص روح لها .. تزوجها هي انا ماابيك
بس من بعد ماسوا هالحركه .. تبخر كل حكيها .. ونزلت دمعه من عينها عليه ..
عبدالعزيز فتح عينه ومد يده على خدها ومسح دمعتها .. )
..
رهف : عبدالـعـ > ماامدها تكمل اسمه حط يده على فمها .. وقال بصوت باين عليه الضيقه : اشش خلاص
رهف زاد بكيها .. بس كاتمه شهقاتها .. قاام من على رجلها وقعد على حيله .. شدها من يدها لحضنه .. حاولت تبعد عنه وضربته على صدره : أكررررررررهك !
عبدالعزيز ضمها له زياده .. جلست تبكي بحضنه شوي بعدها دفته بعيد وقامت دخلت للغرفه .. طالع فيها وهي تروح ورمى نفسه على بطنه .. خبا وجهه بين المخده وحاول ينوم .. خلاص تعب .. تعب من كل شي !

***
ب شقه عبدالله وديما ..
عبدالله كان جالس على اللاب .. يتسلى شوي لأنه ماقدر ينام ..
مرت ديما من ورا الكنبه الي جالس فيها .. وحاولت تشوف يطالع ايش
عبدالله حس فيها وضحك : ههههههههههه وش تبين ؟
ديما استحت : ماابغى شي ..
عبدالله : يالملقوفه ..
ديما جلست بالكنبه الي جنبه : ماني ملقوفه ..
عبدالله : والله ..
ديما هزت راسها بالإيجاب ..
عبدالله : أقولك .. والله اني جوعان
ديما تنرفزت : قوم سووا لك شي وأكله ..
عبدالله : أنتي المفروض تسويين لي ..
ديما : لا والله .. بطني ولا بطنك ؟
عبدالله : هههههههههههههه لابطني .. أنتي اصلا عايشه على الهوا كأنك ضب ياخوفي تختفين ومااشوف غير الملابس تمشي لحالها
ديما : ههههههههههههههههههههه يما بسم الله علي وجع .. فيني خير ترا
عبدالله غمز لها : أي فيك ..
ديما استحت : اوص بس ..
***
عبدالعزيز ماقدر ينام اخذ الباكيت ونزل تحت .. طلع بالشارع وجلس على الدرج .. وولع وحده .. كان يتأمل الشارع بسرحان .. لاحظ سياره واقفه عند بيتهم .. قرب منها وطالع بلوحتها .. استغرب لمين .. بس شاف ساعه سالم جواها وأستغرب زيادهه .. رمى زقارته وطفاها برجله .. وطلع فوق قاصد غرفه سالم .. فتح الباب وسالم فز على طول
عبدالعزيز : سلوم ؟
سالم يحاول يفتح عينه : ها ! وشو
عبدالعزيز : السياره الي عند الباب لمين ؟
سالم يعرك عيونه : مو لأحد ..
عبدالعزيز : وساعتك وش تسوي جواها ..
سالم طالع بأيده وتذكر انه فك ساعته بالسياره : يوه .. هذي سياره سلمان الكلب
عبدالعزيز : وش موقفها عند الباب
سالم : ياهوه وش فيك مصحيني وماسكني تحقيق .. والله راسي مصدعني ومو فايق لك ..
عبدالعزيز : رجع السياره للولد .. وسيارتك بتجيك بكره
سالم : ان شاء الله عمي
***

بعد هالليله الطويله ..
يوم الخميس العصر .. نزل عبدالعزيز وواضح على وجهه التعب جلس بالصاله .. الي كانت فيها امه : السلام عليكم
ام عبدالعزيز : وعليكم السلام .. يمه وش فيه وجهك اصفر ؟
عبدالعزيز > شاف رهف تمر من قدامه وبيدها رضاعه ريان وبيدها الثانيه ماسكته .. طالع فيها بحسره .. وهي طالعت فيه .. خنقتها العبره بس ردتها بكبرياء .. مو قدام خالتها !
عبدالعزيز لف عينه عنها وسند على الكنبه : مافيني شي يمه ..
( شوي نزل سالم من فوق .. وسارح فكره بعييد )
ام عبدالعزيز : عيالي اليوم مب صاحين .. (علت صوتها ) سسسلوم
سالم فز : هآآ !
ام عبدالعزيز : وش فيك يمه وين وصلت ؟
سالم : معاكم معاكم !
عبدالعزيز : واضح !
( عشر دقايق على هالحال .. لما دخل نواف عليهم وابتسامته واصله لأذنه .. وبيده جايب الغدا .. )
نواف : السلام عليكم
ام عبدالعزيز : وعليكم السلام
عبدالعزيز : نواف جايب الغدا وش صاير فالدنيا ..
نواف : ههههههههههههههه انا اليوم مبسوط .. قلت ادلعكم
عبدالعزيز : دوم يارب
نواف : يدوم حالك ..
( عبدالعزيز لف راسه على رهف .. وهي فهمته وبعدت عينها من عينه على طول )
رن تلفون البيت ..
نواف : تغدوا خلوني اشوف من متصل ؟ / آلو
(تغير وجهه ) أي نعم بيت الـ ...........
كييف ؟ من متى !! مااحد بلغنااا لا !
إن شاء الله الحين .. لابجي لكم الحين
مع السلامه .. > قفل السماعه ووجهه مايبشر بالخير
نواف توجهه للباب : عبدالعزيز تعال معي
عبدالعزيز : على وين !
نواف : عبدالعزيز
( عبدالعزيز فهم نبرهه اخوه وقام معه .. )
ام عبدالعزيز : وين رايحين ؟ والغدااا
( نواف طلع بسرعه وعبدالعزيز لحقه واستفهام كبير على راسسه .. )

***
أنتهى البارت ..
تتوقعون وش صاير ومن المتصل ؟
ايش جديد علاقه عبدالعزيز ورهف ..
سالم ! بسهوله تعلق قلبه بلولو ؟
نواف وشهد .. بتستمر كذا ؟ كل الاجوبه بالبارت القادم .. ترقبوا ؛

halazona 29-08-12 09:22 PM

زين صار عندي صحيح توقعاتي بس يمكن أخوهم سالم صار له لان الساعه اللي بسياره اللي مهي له واضن ان عبدالعزيز ونواف رايحين لسالم وبنتظارك للبارت القادم شموعه يعطيكي العافيه

شمعه غريب ؛ 01-09-12 09:16 PM

هههههههههههه ف البارت الماضي صح ..
لكن بهالبارت لآ .. " سالفه الساعه طرت فبالي قبل لآانزل البارت بثواني ..
استغربت انها لفتت انتباهك هههههههه ..



لك البارت حبيبه قلبي .. وشآكرهه لك مرورك آلقميل ><

***
@، البارت الـ 20
..
رن تلفون البيت ..
نواف : تغدوا خلوني اشوف من متصل ؟ / آلو
(تغير وجهه ) أي نعم بيت الـ ...........
كييف ؟ من متى !! مااحد بلغنااا لا !
إن شاء الله الحين .. لابجي لكم الحين
مع السلامه .. > قفل السماعه ووجهه مايبشر بالخير
نواف توجهه للباب : عبدالعزيز تعال معي
عبدالعزيز : على وين !
نواف : عبدالعزيز
( عبدالعزيز فهم نبرهه اخوه وقام معه .. )
ام عبدالعزيز : وين رايحين ؟ والغدااا
( نواف طلع بسرعه وعبدالعزيز لحقه واستفهام كبير على راسسه
ركبوآ السياره .. ولف عبدالعزيز على نواف : شسسالفه ترا خرشتني ؟
نواف ضرب على الدريكسون : اخوك !
عبدالعزيز : أي واحد .. وليد ؟
نواف : في غيرهه جايب لنا المشاكل !
عبدالعزيز : وش مسوي هالمره
نواف شغل السياره ومشى : مدري ! نروح للقسم ونشوف
عبدالعزيز خاف : أي قسسسم !
نواف : وليد بالتوقيف

***
وصلوا قسم الشرطه ودخلوا .. طلبوا يشوفون الضابط المسؤول .. بعدها جابوا لهم وليد .. كان شكله مبهذل حيل وتحت عينه سوااد .. وشعره مبعثر على وجهه ..
عبدالعزيز : وليد
وليد : زين جيتوااااا عشان تطلعوني اقولهم انا ولد محمد الـ ..... تسجنوني مع هالخايسين .. انا انسجن .. انااااا
عبدالعزيز ابتسم بتوتر وقال بين اسنانه : طيب اسكت خلاص بتطلع .. نقدر نروح ؟
الضابط : أي تقدر .. لكن لازم تطلبون من اهل المجني عليه يتنازلون عن القضيه .. ولا بنضطر نسجنه ثاني مره .. ويطلع بكفاله زي اليوم
عبدالعزيز : لا بنتفاهم معاهم ان شاء الله ..
وليد : عطهم كم الف وبيمشي وضعي ..
عبدالعزيز : وليد اسكت .. بنتفاهم معاهم ومايصير الا كل خير .. عن اذنك ,
الضابط : اذنك معاك
نواف دف وليد وطلعه برا : اطلع والي يرحم والديك
عبدالعزيز : فشلتنا الله يفشلك .. هذي اخر مره ندخل هالأماكن نطلعك .. عاد يله باقي نروح نترجاهم يتنازلون عن القضيه عشان ماتنسجن انت ووجهك
..
(ركبوا السياره )
نواف رمى مفتاح سيارته على عبدالعزيز : لاتترجا ولاشي .. قرقش جيبك وبيمشون وراك سيده .. ( لف على وليد ) وبعدين انت وش مسوي للولد .. ؟
وليد : انا الي يحتك معاي ينتهي ..
نواف : والله انت بتنتهي يوم يجيك واحد يكسر خشمك عشان تتعلم ..
ثواني رن جوال عبدالعزيز .. رفعه وشاف الاسم : اشش / الو ..
رهف : الو .. مساء الخير
عبدالعزيز بجديه : نعم ؟
رهف : عبدالعزيز لو سمحت .. جب لريان حليب .. علبته خلصت
عبدالعزيز : يصير خير
رهف : بتجيب ولا اقول للسواق
عبدالعزيز : ايش يعني اخلي ولدي يموت من الجوع .. بجيب خلاص
رهف : طيب !
(عبدالعزيز قفل الجوال بوجهها )
نواف : تسمح لي اسأل وش فيكم ؟
عبدالعزيز متنرفز : لآ
نواف : بتقول وانت رجال صاحي
عبدالعزيز : نواف انا دم قلبي حد يشك فيني .. تشك فيني تستاهل المعامله الخايسه الي بتشوفها
نواف وطى صوته : بس انتم عندكم ولد ..
عبدالعزيز : وانا ماراح امشي هالزواج الا عشانه ..
نواف مو عاجبه الحكي .. لف على الطريق وطالع فيه بصمت .. جت بباله شهد على طول .. ممكن تصير علاقته هو وياها مثل ماهي مع اخوه وزوجته الحين .. صحاه من هالتفكير صوت عبدالعزيز : نواف ..
نواف فز : ها ؟
عبدالعزيز : البيت .. وصلنا !!
نواف فتح الباب : أه أوكي أوكي .. (طلع فوق لغرفته على طول .. تذكر انه واعدها يطلع معاها اليوم .. شاف الساعه كانت 7 المساء .. قام بسرعه ودخل للحمام .. خذ له دش سريع وطلع .. / اتصل عليها عشان يأكد لها .. رن رنه وثنتين وثلاث .. بعدها رفعتها : آلو ..
نواف : مرحبااا
شهد : آهليين
نواف : هلآ فيك والله .. كيفك يالبطه ؟
شهد : ههههههه تمام .. كيفك انت ..
نواف : بخير الحمدللهه .. ها لايكون نسيتي موعدنا اليوم ؟
شهد سكتت شوي : يووووه
نواف : وشو !
شهد : اليوم يوم ميلاد صاحبتي .. وقالت لي الصباحح ووعدتها اجي ..
نواف : طيب ؟
شهد : وربي مرا نسيت اني بروح معاك ..
نواف انكسر خاطره شوي .. ابتسم وبين من صوته : لآ عادي ..
شهد : نوافي .. لايكون زعلت وربي اسفه
نواف : لا ايش ازعل .. ميلاد صاحبتك مره بالسنه .. انا يرزقني الله بيوم ثاني
شهد : خلاص مابروح لها .. بروح معاك
نواف : لا روحي مايهمك .. انا مااطول عليك يلا تجهزي .. تبين مني شي
شهد : اووفف مابيك تزعل ..
نواف : مازعلت يابنت الحلال !
شهد : طيب انتبه لنفسك ..
نواف : وانتي بعد .. باي
شهد : باي ؛
( لف على الهديه الي جمبه .. ناويها لها وماراح يرتاح الليله الا اذا صارت بيدها .. ابتسم وقام لبس ثوبه .. خذ الهديه معاه ونزل .. قبل لايطلع وقفه صوت وليد .. )
وليد : يالخرووف
نواف ضحك بسخريه ولف عليه : سم ؟
وليد : لمين هالهديه ..
نواف : والله انك متفرغ .. (فتح الباب وطلع ..

***
فبيت ابو فهد ..
روان جالسه بالصاله وتهز رجلها بطفش .. سمعت رنه جوالها مدت يدها وسحبته .. شافت اضافه على البلاك من شخص !
ابتسمت بخبث وقبلت الاضافه .. كلمها على طول ..
: مرحبآ
روان : مرحبتين ..
: كيفك حياتي ؟
روان : حياتك مين
: انتي
روان : هههههههههه شكلك غلطان بالبن
: لا وش دعوه روني اغلط بالكل الا انتي !
روان : مين انت ؟
: واحد ..
روان : تعرفني طيب ..
: ايوا اعرفك ..
روان : طيب خخبرني مين ..
: لامايحتاج .. طيب انا اخليك الحين .. مشغول شوي .
روان : لاتعااااال .. قولي مين بليز
.. > قرا حكيها ولا رد ..
روان تأففت بقهر .. راحت لأسمه وحذفته : احسن ياحيوان
ثواني دخل فيصل .. وتلفت : هاي روان ..
روان : اهلين ..
فيصل : اشبك البوز شبرين قدام ؟
روان : مافي ..
فيصل : طيب .. بس ممكن تطلعي فوق .. لأن محمد جاي معاي .. او تحجبي واجلسي براحتك
روان قامت تخربط بصوت واطي : ايش يبغى هدا كمان اووفف اليوم دا ماراح يعدي على خير !
فيصل باستغراب : قلتي شي ؟
روان قامت وتوجهت للمطبخ : لآ .. انا بروح اعمل لي حاجه آكلها .. اذا طلعت من المطبخ خليه يغمض عينو
فيصل : اوكي .. حياك محمد ؛

***
نرجع لنواف .. الساعه كانت 10
ارسل لشهد في البلاك .. ( حياتي خبريني مكانك .. )
ردت عليه بعد ربع ساعه ( انا باستراحه الـ .......... الي بالـ ........... / ليه ياقلبي ؟ )
مارد عليها .. الا لما وصل للاستراحه الي قالت له عنها .. كتب ( ممكن تفتحي لي الباب :$ )
( شهد قرت الرساله اكثر من خمس مرات من الصدمه مو عارفه ايش تسوي .. استعانت بصاحبتها .. )
منال : افتحي له
شهد : تستهبلين ؟
منال : اجل تتركينه عند الباب !
شهد : لامو كذا بس .. المكان كله بنات كيف افتح له من جدك ..
منال : عاااااادي ندخل داخل .. او نجلس بعيد لما يروح .. وبعدين ماراح يطالع فينا مدام انتي قدامه
شهد : هههههههههههههه لا ماادري ماادري
منال سحبتها من يدها : شوش لايكثر .. روحي عدلي نفسك بالمرايه وتعطري يلا ..
شهد : يوووه وربي ماابي .. بقوله يجي بكرا لبيتنا .. بس الحين مابي
منال تعدل فشعر شهد : ششوش اوص
شهد : اوفف لالا تنفشينه خليه كذااا كويس .. ( ضربت يدها ) وخري وخري
منال : ههههههههههههه استحت البنت .. خذي تعطري من هذا ..
شهد طلعت عطرها : لا بتعطر بعطري أخف ..
منال : كيفك بس بسرعه ترا مو حلوه جلسته عند الباب تطول ..
شهد : طيب كيف .. بتقولين للبنات ؟ اخاف يروح بالهم بعيد لو شافوني فاتحه الباب وطالعه منه !
منال : لا بيعرفون انه خطيبك .. وبقولهم يبعدون عن الباب .. انتي اسرعي بس ..
شهد تمسح تحت عينها : يااااربي بطني عووورني فجأه
منال : ههههههههههههههه حششا امتحان
شهد مشت لما وصلت عند الباب : ليته امتحاان ولا يصير قبالي هو نظراته تخوف يختي
منال : افتحي الباب يلا ( وبعدت مع البنات ) بنااااات تعالوا هنا .. خطيب شهد عند الباب لايشوفكم ..
( كلهم تجمعوا عند الخيمه .. )
: خطيييييبها
: ووواااااي ابي اشووفه
: هههههههههههههههههههه ياحبيلها
منال : اششش لاتفشلون البنت ..
..
شهد اخذت نفس عميق .. وفتحت الباب وهي تنتفض ..
اما نواف لما شاف الباب انفتح .. نزل من السياره الي كان صوت اغنيه الكبيسي " يااكثر انسان " طاالع منها ..
من سمعت الاغنيه .. كانت بتقفل الباب من الحياء بس تعوذت من ابليس ووقفت ورا الباب تحتريه .. )
قرب من الباب وهمس : مسا الخير ..
شهد بلعت ريقها .. من وصلتها ريحه عطره : مسا النور ..
نواف : فيه احد ..
شهد أشرت للبنات يبعدون وكل وحده اخذت أي شي قدامها وغطت وجهها .. يبون يشوفون شكلها معاه .. وماراح يدخلون بالخيمه .. بناااات ><
..
نواف دخل ومد يده لها مسكت يده .. رفع يدها وباسها .. "/ استحت من حركته كثير !
المشكله قدام البنات وبيمسكون عليها أي شي وبيحرجونها
نواف : عبالك قلتي ميلاد صاحبتي بخليك ..
شهد : ههههههههههه وهو بيدي
نواف : ادري مو بيدك .. بس انا مشتاق لك حيل .. ( مرر يده على خصلات شعرها الي على كتفها ) وماقدرت أأجل شوفتك .. على الاقل لو لمحه ماراح تضر ..
شهد ابتسمت بحيا :$
نواف ابتسم لها .. ومد الكيس الي معاه : تفضلي
شهد : ايش هذا نواف ..
نواف : شي شفته وعجبني .. قلت انتي بتحلينه اكثر ..
شهد طلعت العلبه وفتحتها : حبيبي .. ليش تكلف على نفسك :$
نواف مسك السلسه الذهب منها .. ولفها عشان يلبسها : ترا تزعليني منك ..
شهد رفعت شعرها : لا خلاص كل شي الا زعلك
نواف قفلها ولفها عليه : عجبتك ..
شهد تطالع فيها : حبيبي مرآ تجنن
نواف ابتسم برضا : زين .. يلا انا لازم اروح .. خربت حفلتكم .. (قرب منها وباس خدها ) أقري على نفسك .. بسم الله عليك محلوه ..
شهد هزت راسها بالايجاب بحيا : وانت كمان .. لآتسرع
نواف اشر على عيونه : ابشري من عيوني .. يلا باي
شهد ابتسمت له : باي < قفلت الباب من هنا .. صرخوا البنات عليها من هنا
: ياححححححيوووووانه
: ههههههههههههههههههههه وششش عندهاا
: وشش ذاا الخقه ياششهد
نواف ضحك على هبلهم .. : ماراح تنامين اليوم ياشهد > ركب السياره وابتسامته شاقه وجهه .. توجهه للكورنيش .. الشباب مجتمعين اليوم هناك ..
..
اما من ناحيه عبدالعزيز .. الساعه 12 بالليل /
جالس هو وسالم بالصاله .. فجأه تذكر ولف على سالم : سلوم
سالم : هلا ..
عبدالعزيز : تروح تجيب لريان حليب .. قسم بالله نسيته .. اشوا انها مانزلت ولا بتبلشني ..!
سالم قام : اوك .. احس اني مخنوق والله .. بحاجه لمشوار
عبدالعزيز طلع فلوس ومدها له : الله يعافيك
سالم ردها : لا معاي
عبدالعزيز : غريبه !
سالم ضحك واخذ مفاتيح عبدالعزيز من الطاوله : مافي اشياء اضيع فيها فلوسي هالشهر ..
عبدالعزيز ابتسم : دووم ان شاء الله
سالم : هههههههههههه ترا باخذ سيارتك .. لما يضبط مزاجك وتجيب لي وحدهه > فتح الباب وطلع ..
عبدالعزيز رفع صوته : شوي شوي علييييها ..
..
توجهه للصيدليه ودخل : السلام عليكم
عطني حليب نيدو حق سنتين !
الصيدلي : وعليكم السلام .. دا ؟
سالم : أي اتوقع .. هاته ..
الصيدلي : بس ..
سالم : لا لحظه / راح لجهه شامبو الشعر وقام يقلب بالعلب يدور نوع جديد ..
: هذا حلو ..
سالم مارفع عينه : لا انا متعود على واحد بس ماادري وينه ..
: سالم ..
سالم رفع عينه .. مشبهه على الصوت بس شاك : مين ؟
لولو الي كانت مغطيه وجهها بطرحه : انا لولو ..
سالم علا صوته بصدمه : لولوووووو
لولو خافت اخوها يسمع صوته : اشششش وشفيك تصرخ
سالم ارتبك : لا وشوو ! ايششش جايبك هنااا
لولو : جايه مع اخوي اشتري كم غرض
سالم : كيييف عادي ماقالوا شي .. وشصاااااااار
لولو بهمس : سالم تكفى قصر صوتك وربي اخاف يسمعك اشش
سالم : عطيني أي شي اقدر اتواصل فيه معاك .. عندك بيبي ؟
لولو : أي عندي ..
سالم فتح جواله : بنك بسسرعه ..
لولو : يووه سالم
سالم : بسسسرعه
لولو : طيب 278........
سالم انتظر شوي : وصلتك ؟
لولو : ايوه
سالم : خلاص روحي لايشك .. (اشر على الجوال ) احاكيك هنا
لولو : طيب طيب
قبل ماتبعد مسك يدها .. وهي لفت عليه بسرعه : انتبهي لنفسك
لولو : ان شاء الله ..
.. > تركها وراحت للكاشير
صالح ( أخوها ) : شفيك طولتي ؟
لولو : لابس ماحصلت الي ابغاه .. نروح ؟
صالح بطفش : يلا !
..
طلع سالم من الممر وصادف اخوها بوجهه .. صد بسرعه وراح للكاشير يحاسب ؛
طلع من الصيدليه ورجع للبيت .. دخل ورمى الحليب على عبدالعزيز وطلع فوق
عبدالعزيز : سللوووم تعال عطها اياه على طريقك ياخي .. والله مالي خلق ..
ششكرا طيب !
سالم دخل االغرفه بسرعه ودخل عليها وازعج امها بالبنقااات لما ردت ..
لولو : هلا
سالم : قولي لي كل شششي
..
امآ عبدالعزيز رقى الدرج بطفش وبيده كيسه الحليب .. : الله يقلع شيطانك ياسالم كانك بتبلشني ..
(فتح الباب ودخل .. حط الحليب على طاوله البوفيه .. وتوجهه للكنب فتح التلفزيون عشان يتابع فلمه مافيه حيل ينزل .. )
رهف سمعت صوته من دخل .. راحت للصاله عنده : شكرا !
عبدالعزيز بدون مايطالع فيها : سالم الي جابه
رهف : اه ! اوكي
(عبدالعزيز قام بطفش باين على وجهه ودخل للغرفه .. )
رهف : قفل التي في طيب !!
عبدالعزيز رمى نفسه على السرير : بنام !
( رهف قفلت اللمبه وتوجهت للسرير .. عبدالعزيز بعد عنها لما وصل بالطرف .. )
رهف : ماراح انام جمبك لاتخاف
عبدالعزيز ضحك : زين ريحتيني
( رهف انقهرت من بروده كان ودها تطب فوقه تصفقه )
عبدالعزيز فصخ النظاره وحطها على الطاوله .. : هدوء لو سمحتي .. مرا تعبان
رهف : ............
عبدالعزيز لف على جمبه ونام ..

***
بشقه عبدالله وديما ..
جالسه بطرف السرير وتعض اصابعها بتوتر .. طلع عبدالله من الحمام وشافها على هالحال همس : وشفيك ؟
ديما : ماكو
عبدالله رمى نفسه على السرير : أكيد
ديما تطالع فيه وبعدت عينها : لا
عبدالله : وش صاير
ديما بخوف من رده فعله : يوسف طلع
عبدالله جلس بصدمه : شقلتتتي !
..
انتهى البارت الـ 20
توقعاتكم ><
هل بيستمر هالبرود بين عبدالعزيز ورهف !
وش بيصير على سالم ولولو ..
نواف وشهد ..
يوسف ؟ وكيف درت ديما انه طلع .. !
رده فعل عبدالله بهالموضوع ..
.. ب البارت الجاي ان شاء الله

شمعه غريب ؛ 03-09-12 08:29 PM

البارت الـ 21

..
عبدالله طالع ديما بشك : وش دراك انه طلع !
ديما ردت بسرعه : صاحبتي قالت لي !
عبدالله : وصاحبتك تعرفه ( انتظر شوي ) ردي علي !
ديما : أييي ياعبدالله أي
عبدالله قام اخذ جواله وديما لفت عليه : وش تسوي ؟
عبدالله : اتصل على نواف ..
ديما : لااااا !
عبدالله تنرفز : يعني وش تبيني اسوي .. انا مااعرف عن ذا اليوسف الا اسمه .. نواف ادرى مني فيه .. ايوه هلا .. اخبارك نواف
نواف : تمام وش عندك متصل هالحزه ..
عبدالله : نواف لآزم اشوفك .. عندك شي بكره
نواف : لا ماعندي شي .. ليش وش صاير ؟ ديما فيها شي
عبدالله : مو صاير الا العافيه .. بكره افهمك كل شي
نواف : اوك بكره بكره
عبدالله : يلا مااطول عليك .. آسف ازعجتك
نواف : مابيننا هالحكي
عبدالله ابتسم : مع السلامه
نواف : هلا والله ..
قفل ولف عليها : نامي وبكره كل شي بينحل
ديما دمعت عينها : توعدني عبدالله
عبدالله ابتسم يطمنها : اوعدك ..

***
من بكرا ..
بشقه ملاك وثامر .. الساعه كانت 2 الظهر .. $
ملاك ماقدرت تنام من بعد ماصار امس ..
شافت ثامر طالع من الغرفه ويعرك عيونه بكسل اول ماشافته ابتسمت ورد لها الابتسامه بأكبر .. قرب منها وباس راسها ..
..
ملاك بفرحه : نقول لهم اليوم ..
ثامر : هههههههههههه لآ
ملاك راحت ابتسامتها : لييه
ثامر : نأجله شوي مو اليوم ..
ملاك : بس اليوم ماما توها متصله علي وتقول عاملين عزيمه ببيت عمي
ثامر : حطي عينك بعيني
ملاك طالعت بعينه : ها
ثامر : اذا هالشي يريحك .. قولي
ملاك انبسطت : الااااا يريحني .. وأحلا عشان كلهم يعرفون مراا وحدهه (بعدت عنه وتوجهت للمطبخ ثواني لفت عليه وجمعت يدينها ) حبيبي ايش تبغى تآكل ؟
ثامر ضحك : والله الي يجي من إيديك يهبل ..
ملاك : ههههههههههههه طيب :$

***
من ناحيه عبدالله ..
دخل للبيت وواصله معاه للآخر .. صدم واحد سيارته وانحاش لما كان موقفها عند محل .. وبعد سالفه يوسف شاغله باله .. هي شافت وجهه استغربت
..
ديما : عبدالله
عبدالله : نعم ؟
ديما : ما تبغى غدا !
عبدالله فك ازرار ثوبه : مو جوعان
ديما : بس انت متصل وقايل مشتهي الـ
عبدالله قطع حكيها : خلاص مو جوعاااان قلت لك !
ديما : طيب براحتك .. > قامت تشيل الاكل من السفره وتجمع الصحون الي مرتبتها عشانه .. ودخلت للمطبخ وكبتهم بالزباله !
(عبدالله كسرت خاطره .. اول مره تطبخ له وماياكل من اكلها .. تنهد وقام للمطبخ عندها .. سند على الثلاجه )
عبدالله : ليه كبيتيهم ؟
ديما ابتسمت بقهر : ماتنفع الا بوقتها ..
عبدالله : طيب يمكن اشتهيه بعدين !
ديما رفعت عينها : لاماراح تشتهيه .. اصلن مو حلو !
عبدالله قرب ومسك كتوفها : ديما
ديما : نعم ..
عبدالله : أي شي بتسوينه انتي حلو ..
(ديما ابتسمت تسليك .. )
عبدالله ابتسم : لآتسلكين لي .. بس والله متضايق
ديما : طيب
عبدالله فكها وطلع من المطبخ : بروح انام
ديما رمت الاسفنجه في الغساله بعصبيه : اخرررر مره اطبخ لك

***
الساعه 7 المغرب .. ؛
ملاك اتصلت على ديما .. رن لما انقطع ولا ردت .. اتصلت ثاني .. ثواني سمعت صوت عبدالله رد عليها بصوت نايم : آلوو
ملاك خافت : ديما ؟
عبدالله : مدري وينها وهالجوال ازعجني مين ؟
ملاك قالت بأرتباك : اها ! انا ملاك اختها .. بس كنت ابغاها بشي .. شكلي صحيتك من النوم اسفه
عبدالله شاف ديما داخله : تكلم بجوالي ؟
عبدالله مد الجوال لها : ازعجني ورديت .. اختك
ديما : الوو .. ايوه ملاك
ملاك : يمممممه وش يبغى ذاااا ليه يرد
ديما لفت عليه واعطته نظره : مدري .. ( طلعت من الغرفه ) ايوه ايش كنتي تبغين ؟
ملاك : كنت بقولك بتجين ولا
ديما : لبيت عمي ؟
ملاك : ايوه
ديما : مدري عن عبدالله .. مابي اقوله يجيبني .. وبيني وبينك مالي خلق نفسي
ملاك : افاا ليه
ديما : بس المعفن قاهرني
ملاك : ههههههههههههههه عاد بلا دلع انا ابي اشوفك .. من زمان عنك تكفين عاااد
ديما : ليش مصره طيب شعندك ؟
ملاك : ديماااا بليز تعالي عشان خاطري لااازم
ديما : طيب بجرب حظي معاه ..
ملاك : واذا عيااا قوليلي نجي ناخذك .. طيب ؟
ديما : ان شاء الله
ملاك : يلا حبيبي بااي اموووووااحح
ديما ابتسمت : بااي ..
( دخلت الغرفه وحصلت عبدالله مسند على يدينه .. ويطالع فيها )
ديما مافهمت نظرته : وشو ؟
عبدالله : وشو انتي !
ديما : عبدالله .. ابي اروح لبيت عمي معاهم اليوم ..
عبدالله بسرعه : لا
ديما : بس
عبدالله : لا
ديما : ملاك تمرني
عبدالله : لآ
ديما تنرفزت : ليييشش طييب !!
عبدالله ابتسم : مو انا المعفن ..
ديما : منووو قااال
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههه
ديما جلست على السرير : عبود ياخي ليش انت كذا
عبدالله جلس : وش فيني ..
ديما بقهر واضح بوجهها : طبخت لأول مره بحياتي ولاأكلت .. جيت حصلتك تكلم بجوالي وماقلت شي .. بس تقولي ماتروحين مااقدر .. كذا مااقدر .. من زماان ماشفت اهلي طيب ..
عبدالله : مااكلت من طبخك لأن نفسي منسده .. وكلمت بجوالك عشانه ازعجني .. اما على الروحه كيف اوديك وسيارتي مصدومه !
ديما : صدمت جااااك شي بسم الله عليييييك
عبدالله طلع عينه : جاني شي .. وبسم الله علي ؟ كل هذا عشان الروحه
ديما دفته من كتفه : ياسمجك وربي خفت علييك ..
عبدالله : يسلم قلبهم الي خافوا علي ياناس
( ديما طالعت فيه وضحكت )
عبدالله : أي اضحكي .. شحقه هالبوز .. لايوسف ولا طوايف اهله يسوى ضفرك .. وراح اوديك لو بتاكسي
ديما : جد
عبدالله : أي جد .. يلا انقزي تجهزي بسرعه
ديما قامت من السرير بسرعه .. بعدها رجعت : بس مابروح بتاكسي ! توديني ملاك معاها
عبدالله : ههههههههههههههههههه يصير خير ؛

***
خلصت ورجعت له .. انبهر من شافها
( كانت لابسه فستان تركواز قصير وماسك عليها .. ومحليه شعرها الاسود الي بدأ يطول كانت عاملته ستريت .. والشوز السوداء العاليه .. طالعه شي جميل )
ديما بحيا .. لأنه اول مرا يشوفها بهالشكل .. متعود عليها بجامه وجامعه شعرها فوق : حلو ؟
عبدالله ابتسم بأعجاب بس قال بسرعه : لآ
ديما : لا مو حلو !!
عبدالله يستهبل عليها : لامو حلو .. هاللون مو لايق عليك ابدا
ديما طالعت نفسها بالمرايه : حااابته !
عبدالله : اذا بتأخذي رايي انصحك تغيرينه
ديما : اوووفف بس الساعه 9 متى بروح .. اذا بغيرهه بغير كل شي يااااربيهه
عبدالله : لاعادي تونا بدري .. وبعدين انتي توك عروس مافي مشكله لو تأخرتي شوي
ديما كشت على وجهها : مالت على حظي
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههه الكل يتمنى يناسبني لاتنكرين
ديما : الا صح مافي منك اصلن
عبدالله : لايكثر حكيك بتغيرين لبسك وتروحين معاي ولااروح عنك ؟ مواعد اخوك انا
ديما بطفش : لابغير الشكوى لله ..
..
( بعد مرور ساعه طلعت له بفستان اسود طويل ورايق : هاا !
عبدالله جالس على الكنبه .. رفع عينه وطالع فيها : تصدقين .. الاول كان احلى !
ديما صرخت : تسسستهبل
عبدالله : لا شوفي الاسود مو لايق ولا التركواز بس الاول احسن غيريه غيريه
( وقف وابتسم ابتسامه واسعه ) ترا كنت بختبر طول صبرك .. ولا عليك انتي كل واحد احلى من الثاني
ديما تطالع فيه بصدمه : تتكلم جاد !
عبدالله ببراءه : هههههههههههه ايه حياتي
ديما مسكت اقرب تحفه ولحقته .. هو هرب لما دخل الغرفه : هههههههههههههههه ديما بعدي احسن لك
ديما بعصبيه : لاتعااال تعااااال وانا اوريك وربي مااخليك
عبدالله على الجدار وتفصل بينهم طاوله : ههههههههههههههههههههههههه طيب تعالي انتي > قلب الموضوع عليها ولحقها .. هي خافت وهربت لما مسك يدينها وجابها ورا ظهرها
ديما : ايييي يعور والله يعوور
عبدالله سحب التحفه منها بخفه : هاا من الي بيوريني الحين .. اسحبي كلمتك
ديما : آآآآآييييي سحبتها سحبتها بس فك ايديي
( عبدالله فك يدها بس لسه حاضنها غصب قرب من خدها وباسها .. وقفت من حركته كل شعره بجسمها )
عبدالله همس بأذنها : لازم نروح ؟
ديما بعدت عنه بالغصب : ايييي لازم وخر ..
عبدالله : هههههههههههههههههههه يالجفسه .. يلا امشي قدامي
ديما طالعت فيه .. مدت البوز ومشت : وعناد ماراح اغير .. مااحب هالفستان بس بروح فيه
عبدالله : ههههههههههههههههه

***
سالم كان يكلم لولو بالبلاك .. ويرسلها ملاحظات صوتيه اسرع : انا بقوم البس ورانا عزيمه ببيت عمي .. مدري شعنده بس لازم اروح !
لولو : اوك خذ راحتك ..
سالم : ولاطفشت بحكي معاك .. تحمليني معليش انا نشبه ادري
لولو : ههههههههههههههههه لاعادي شدعوه .. انت الي محلي البيبي
سالم : هههههههههههههههه الله يخليكك .. يلا عن اذنك
لولو : اذنك معاك :$

***
من جهه عبدالعزيز ..
( ريان جالس يدور بالصاله ويصارخ )
عبدالعزيز : يا بابا هات الجهاز ..
رياااان ..
يابوي هاااته ..
رهف دخلت : روني يله خالو جا ..
عبدالعزيز لف عليها : خالو مين ؟
رهف لفت الطرحه على شعرها : فهد ..
عبدالعزيز : لاماراح تروحون معه ..
رهف لفت عليه : تراه اخوي !
عبدالعزيز : أي ادري انه اخوك .. بس انا بروح .. تخلينه يطق مشوار من بيتكم عشان يجي ياخذك ! وش وجهي وهو يدري اني بالبيت
رهف : اوفف ياربي .. عند الباب هو يعني اقول له يروح
عبدالعزيز : وليش تتصلين عليه من الاساس بدون ماتقولين لي
رهف : يوه عبدالعزيز لاتكبر السالفه
عبدالعزيز صد عنها : روحي !
رهف مسكت يد ريان : ماراح تجي ..؟
عبدالعزيز : .................
رهف : عبدالعزيز اكلمك انا
عبدالعزيز : نعم ؟
رهف : ماراح تجي
عبدالعزيز بنفخه : لا ماراح اجي .. انسدت نفسي ومابي اشوف احد .
رهف : بس
عبدالعزيز قاطعها : رهف روحي لأخوك ..
( رهف نزلت بدون ماتناقشه زياده )

***
مشت العزيمه من أحلى مايكون .. ومااحد منهم خالي البال .. كل واحد سارح بشخص .. ويجاملون قد الإمكان ..
خلص العشاء .. وجلسوا البنات بس ملاك وقفت قدامهم : بناات
ديما : سمي
شيما : ايووهه
ملاك : بقولكم شي ..
رهف : ايش ؟
ملاك حمر وجهها : بس لاتصارخون ..
ديما : قولي حمستيني
رهف : ملاك ايش في ؟
ملاك بحيا : انا حامل
ديما وشيما بصراخ : حاااااااااااااااااممممل
ملاك : ههههههههههههههههههه وش قلت اناااا
رهف قامت وضمتها : حبيبتي مبروووكك ..
ملاك بين حضنها : ربي يبارك فيك ..
ديما قامت : قلبي وعمري وروحي انتي .. (قربت من بطنها وصرخت ) والله فيه بيبي جواااا هنا والله
ملاك : هههههههههههههههههه ديما بعدي عن بطني
ديما حطت اذانها : مابعد تحرك
شيما سحبتها : هههههههههههههههه امداااه .. (ضمت ملاك ) مبرووووك ياقمرتي
ديما حضنتهم كلهم : احوبكم
شيما : ههههههههههههههه انتي فيك شي اليوم .. وش مسوي لك عبيد اعترفي
ديما قلب وجهها : وش مسوي ماسوى شي
شيما : اها والالوان الي جت وجهك الحين وش افسرها
ديما دقتها : خلاص اسكتي بعدين اقولك
شيما : تقولين كل شي
ديما : أي بس اسكتي
شيما :هههههههههههههههههههههه وصاروا يستحون
ديما : ششيماا
البنات : ههههههههههههههههههههههههه

***
الساعه 2 الفجر
( رجعت رهف للبيت هي وخالتها مع نواف .. دخلت قسمها وهي دايخه حيل .. وكان نواف شايل على كتفه ريان لأنه نايم .. وخالتها من شافت وجهها كذا حلفت عليها ماتشيله .. دخله جوا .. )
نواف : وين احطه
رهف : خلاص الله يعافيك خله بالصاله هنا .. بغير له لبسه
نواف : اوك .. (وحطه ووقف عند الباب ) تامرين شي ثاني
رهف : الله يعافيك .. مشكور
نواف نزل راسه : العفو ولو .. تصبحون على خير
رهف : وانت من آهله ..
..
.> طلع وقفل الباب وراه .. رهف راحت تغير لبسها ودخلت للحمام .. خلصت وغيرت لريان ودخلته للغرفه .. عشان تحطه بسريره ..
شافت عبدالعزيز نايم بتعب واضح على وجهه .. تنهدت وطلعت برا الغرفه .. تسلط عليها الم راسها ثاني مره ولاراح تقدر تنام منه كالعاده ..
حاولت تتحمله .. لما صارت الساعه 3 ونص وبعدها ماقدرت الالم قوي اليوم .. دخلت الغرفه عند عبدالعزيز .. صارت تروح وتجي بالغرفه وهي تصيح تخاف تقومه ويعصب عليها ..
قالت بتقومه والي يصير يصير .. قربت منه وهمست : عبدالعزيز
( عبدالعزيز ماتحرك .. )
رهف والعبره بصوتها لمسته : عبدالعزيز
( عبدالعزيز فتح نص عينه وطالعها ومعقد حواجبه )
رهف تكرهه هالنظره : عبدالعزيز راسي يألمني .. مو راضي يخف
عبدالعزيز مااستوعب : ايش ؟
رهف بكت وصارت ترجف : راسي يألمني من زمان بس ماكنت اقولك .. بس الحين احسه بينفجر وربي عبدالعزيز مو قادره اتحمله
( عبدالعزيز اول مره يشوف وجهها كذا .. خاف ورجع نفسه على ورا وفتح لها البطانيه .. ورهف تطالع فيه مافهمت )
عبدالعزيز ضغط على نفسه وفتح يده لها : تعالي ..
( رهف قربت بتردد ونامت عنده .. وهو قربها من حضنه وغطاها زين .. كان رافع نفسه شوي عشان يقدر يقرأ على راسها .. ويمسح عليه .. دموعها مااوقفت وتمسك بجامته بقوووه كل مازاد عليها الالم )
عبدالعزيز : اششش .. (مسح دموعها .. وباس راسها بحنان ) غمضي عينك لاتفكرين فيه ..
رهف رفعت عينها وطالعت عينه .. وهو ابتسم لها رغم التعب الي فيه : وشو
رهف تعبرت : واحشني !

***
نزل نواف تحت لأنه مواعد عبدالله ويبغى يعرف وش صاير .. حصله جالس على الكنبه وديما مو عنده حكا : وين ديما ؟
عبدالله : طلعت فوق .. ماشفتها
نواف جلس : لا والله .. خلنا منها وش عندك انت ..
عبدالله : والله مدري وش اقولك .. احس هالموضوع تعرف فيه انت انسب .. لأني مااعرف ولا شي عنه
نواف : وش فيك تحكي الغاز .. خش بالسالفه على طول
( نزلت ديما ودموعها بعينها .. مسحتهم بسرعه لما شافت نواف يطالع عليها ..
نواف : وش صاير ماتفهموني !
عبدالله : يوسف طلع
نواف بصدمه : كييييف !! متى هالحكي
ديما والجوال بيدها .. مدته لنواف عشان يقرأ الرساله : توه مرسلها !
عبدالله : وش مرسل هالكلب !
نواف : عبدالله اهدأ الاهل نايمين فوق
عبدالله ماسك نفسه : انا هادي حيل يانواف .. لكن مدري وش بيصير على ذا اليوسف
نواف : بنحل الموضوع بهدوء مثل المره الماضيه .. بدون فضايح
ديما جلست : وش بتسوي
نواف : انا الي بتفاهم معه شخصيا هالمره
عبدالله : وانا معك ..
نواف لف على ديما : اتصلي عليه

***
توقعاتكم ب انتظارها ا ا ><

شمعه غريب ؛ 07-09-12 10:17 PM

البارت الـ 22
..

( رهف قربت بتردد ونامت عنده .. وهو قربها من حضنه وغطاها زين .. كان رافع نفسه شوي عشان يقدر يقرأ على راسها .. ويمسح عليه .. دموعها مااوقفت وتمسك بجامته بقوووه كل مازاد عليها الالم )
عبدالعزيز : اششش .. (مسح دموعها .. وباس راسها بحنان ) غمضي عينك لاتفكرين فيه ..
رهف رفعت عينها وطالعت عينه .. وهو ابتسم لها رغم التعب الي فيه : وشو
رهف تعبرت : واحشني !

عبدالعزيز ابتسم وماعلق .. صار يمسح على راسها بهدوء .. وهي نزلت عيونها وفكت يدها من بجامته .. بعد دقايق رفعت عينها عليه حصلته نايم .. )

***
ديما بعدت الجوال عن اذنها : مغلق
نواف : وقته !!
عبدالله : هاتي الرقم ..
ديما تطالع بنواف : وش فيك عطيه الرقم !
ديما : أحس مو لازم نكبر السالفه .. خلاص !
عبدالله لف عليها : نعم ؟ وشو خلاص
ديما خنقتها العبره : مدري احس خلاص سالفه راحت .. وانا الحين تزوجت وبس !
نواف : انتي عاجبك وضعك الحين ؟ ردي علي
ديما : مافهمتك ..
نواف : يعني تبغينه يلعب ببنات الناس .. وكل وحده بتقول زي كلامك ياديما ؟
انتي الله رزقك وتزوجتي .. غيرك بتقعد ببيت اهلها ومحد قابل فيها
ديما بكت : بس
عبدالله : لا بس ولا شي .. هاتي رقمه مصيره يموت هذا !!
ديما : طيب !
قطع عليهم هدوءهم صرخه ريان وركض عبدالعزيز بالدرج .. نزل بسرعه وشايل بيده رهف
نواف وقف بخوف : وشششش صاير
عبدالعزيز ركض للسياره ونواف لحقه : ماراح يقدر يسوق وهو كذا .. ( صرخ بديما ) ارقي لرياااااان
ديما طلعت الدرج بخطوات سريعه وشافته واقف بأوله ويبكي بفزع .. ضمته ونزلته معاها تحت .. وجلست جمب عبدالله الي صار يمسح على ظهره : وش فيه ؟
ديما ماوقفت بكي : خايف "(
عبدالله يطالع بعيونها : ليش تبكين طيب !
ديما بصعوبه : مـ مـ مدري !
عبدالله شال المخده الي بينهم وقرب منها وضمها له : لا تبكين ..
ثواني نزلت ام عبدالعزيز بسرعه : وش فييييكم ؟
ديما : ماما رهف !

***
وصلهم للمستشفى /
ودخلوها للطوارئ .. وشبكوا بيدها مغذي وكمامه الاكسجين عليها ..
طلبوا من أفضل دكتور عندهم يشوفها .. بعدها طلع ..
نواف : طمنا يادكتور ؟؟
د / سعد : والله ايش اقولكم ؟ لازم ننقلها للعنايه
عبدالعزيز : ليييه ؟
د / سعد : اشتباه يكون عندها ورم بالراس .. والتنفس عندها بصعوبه
(عبدالعزيز جلس على الكرسي بضعف )
نواف مسك يده : ادع لها .. بحاجتك هي الحين اكثر من اول ..
عبدالعزيز : كله مني ياخوي كله مني !!
نواف : وش هالحكي يا عبدالعزيز
د / سعد : توكلوا على الله .. وادعوا لها .. راح نعمل لها اشاعه عشان نتأكد .. واذا صار صحيح العمليه بتصير لها بأقرب وقت .. لكن تحتاج لفتره راحه .. وإحتمال يخف الورم .. مافي شي كبير على الله
نواف : ونعم بالله
د / سعد : الله يصبر قلوبكم .. عن اذنك
نواف : الله يجزاك خير .. ( جلس جنب عبدالعزيز ) وش بتسوي ؟
عبدالعزيز لف عليه : والله ماادري !!
نواف : قم رح عندهاا .. لو ماتحكي شي .. بس خلها تحس انك جنبها .. يمكن يدخلونك ..
عبدالعزيز : خلني شوي ..
رن جوال نواف وقام : آلو .. / هلا شهد
شهد : كيفك نواف ؟
نواف : الحمدلله ..
شهد : ايش فيه صوتك ؟
نواف : مافيني شي .. طمنيني عنك ؟
شهد : كويسه الحمدلله .. بس قلبي كنت بتتصل علي عشان احكيك بموضوع
نواف : نسيتك والله .. آمريني
شهد : ماما مره مصره علي اقولك .. نقدم الزواج ويصير بعد اسبوعين
لأن فيه من اقاربها ماراح يقدروا يجو من الرياض الا بعد اسبوعين .. اما بعده او قبله لا !
نواف : بس ياشهد انا مااقدر اخليه بعد اسبوعين .. مره قريب !
شهد : ليش
نواف : ظروفنا ماتسمح
شهد : من ناحيه الماديه
نواف : أي ماديه يابنت لا .. لو على الماديه من بكرا نسويه .. بس ظروف اخوي وزوجته
شهد : طيب انا ايش اقول لماما ؟
نواف : قولي لها نواف رفض لأن عندهم ظروف ماتسمح يخلون الزواج بعد اسبوعين
حتى اني مابعد جهزت شي من ناحيه السفر .. ومن ناحيتي انا ماااستعديت كلياا
شهد : طيب !
نواف : اذا رفضت قوليلي انا احاكيها ..
شهد : ان شاء الله .. يلا مع السلامه أنتبه لنفسك ..
نواف : الله يحفظك .. مع السلامه
..
عبدالعزيز : وش تبي ؟
نواف : خالتي تبي الزواج بعد اسبوعين ... رايقه العمه
عبدالعزيز : ليش ؟ بعد اسبوعين حلو
نواف : أي حلو والي يرحم والديك .. مابعد استعديت لشي .. وبعدين شف ظروفنا الحين
عبدالعزيز ابتسم بغصه : عادي .. بتحضر الزواج ان شاء الله
نواف مسك يده : بتحضره وهي طيبه ومافيها الا العافيه .. البنت على ذمتي وماراح تطير .. والزواج بيصير ان شاء الله بأنسب وقت / قوم شوف اذا بيدخلونك ..
عبدالعزيز قام : ان شاء الله

***
يوم الجمعه الصباح #

فتحت ملاك عينها شافت ثامر جالس بالكرسي القريب من الشباك ..
شافها وبعد الجوال عن وجهه .. ابتسم : صباح الخيير
(ملاك قامت من السرير بسرعه على الحمام .. وهو لحقها بخوف )
ثامر : وششووو ؟؟ ملاك وش فييييك
(شافها جالسه على الارض وتستفرغ بكرسي الحمام .. قرب ورفع شعرها ومسكه .. وصار يمسح على ظهرهااا .. )
ملاك : كححح كحح ثامر ثـ ثـامر روح هناك رو روحح
ثامر : ماراح اخليك هنا مجنون انا !!
(بعد ثواني اشرت على المنديل )
ثامر سحب منديل لها : خلاص .. خلصتي
(ملاك هزت راسها .. قرب المنديل ومسح لها فمها .. ومسك يدها يسندها )
ثامر : قومي بسم الله عليك .. قومي
ملاك صرخت : ثاااامر ريحتك
ثامر تجمد بمكانه : وشو ريحتي
ملاك : اففف وربي افف < وطلعت من الحمام بسرعه
وهو لسه واقف بمكانه .. صار يشم نفسه بهستيريا .. بعدها علا صوته : تووي متروش ياملاآآآك
..
بالدوام ..

دخل لشركتهم وفكره سارح بعيد .. " أبوه طالب منه يداوم اليوم "
قابله السكرتير : استاذ ثامر .. القهوه مثل العاده ؟
ثامر وقف قدامه : الا ابسألك يا
السكرتير : محمد طال عمرك ..
ثامر قرب من مكتبه وقال بصوت واطي : ابسألك يامحمد .. بس لاتسئ الظن فيني
السكرتير مستغرب منه اول مره يحكي معه : سم طال عمرك
ثامر : وشي ريحتي ؟
السكرتير معقد حواجبه من هالسؤال : ريحتك ريحتك عطر !
ثامر : يعني مافيني ريحه غريبه ؟
السكرتير بخوف : لاحششا !
ثامر يفكر بصوت عالي لف عنه : اجل ليه تقولي ريحتك افف !؟ وش سالفتها
السكرتير تدخل : تتوحم
ثامر لف عليه : ايش ؟
السكرتير : اذا المدام يعني .. انا ماادري تتكلم عن مين .. اكيد متوحمه عليك اذا كانت تشم شي فيك ماتشمه انت .. هذا حكي الوالده
ثامر دخل مكتبه : تتوحم علي ؟؟ لا كملت !

***
من ناحيه عبدالله رجع لبيته هو وديما وتوه داخل بالنوم صحى على صوت جواله .. رد بنرفزه : هااااا
ياخي وش مخليك تتصل الحين .. مافي اححد نايم يعني
والله انك فاضي
ديما صحت على صوته بخوف : ايش في ؟
عبدالله اشر لها بنامي : اييه .. اقسم بالله يادحيم لو اتصلت ثاني مره بهالوقت .. عشان موضوع سخيف زي ذاا
انا وش يدريني عنك .. ينعن بليس .. فاارق > وقفل بوجهه
ديما : ليش تصرخ !
عبدالله كمل عليها : انتتتتي وش عليييك اصارخ ولا مااصارخ انا حررر يختي
اعوووذ بالله بسس > وقام للحمام
ديما استفهام كبير على وجهها .. ثواني طلع من الحمام : قووووومي صلي
ديما صرخت : ماالي صلاه هفف
( عبدالله انقلب وجهه وطلع من الغرفه .. )
ديما : بسم الله علي وشفيه !

***
ع المساء

فبيت ابو فهد ..
فيصل نازل من الدرج : فيه احد يعرف رقم رهف الثاني ؟ الاول مغلق !
( ام فهد جالسه على الكنبه وعينها تدمع )
فيصل : امي اشبك ؟
ام فهد : مافي شي ياولدي
فيصل : والدموع جت من الفرااغ ؟
ام فهد : رهف يمه
فيصل : اششبها !!
ام فهد : منومه بالمستشفى .. تو عبدالعزيز متصل علي
فيصل : وجالسسه .. قومي ياامي نشوفها
ام فهد تمسح دموعها : ماأقدر اشوفها بهالحاله
فيصل ركض للباب : انا رايح لهااا

***
ب المستشفى :
عبدالعزيز ترجاهم يدخل يشوفها ودخلوه ثواني بس .. مسك يدها وباسها دمعت عينه وحكا :
تعب شفته فيك .. سلامه كلك اصحي شوفيني اطالعك .. ااخخ لو بيدي اتنفس تعبك اقسم بالله تنفسسته
( سكت شوي ) حتى انتي وآحشتني طيب !!
..
من ناحيه ديما ..
شافت عبدالله يلبس شماغه : بتطلع ؟
عبدالله : ايه
ديما : طيب ممكن توديني بيت عمي على طريقك ..
عبدالله لف عليها : ليه وش عندك
ديما بتوتر : لا بس شيما متصله علي .. تبغاني اجي عندها نفسيتها مو كويسه ..
عبدالله : طيب جاهزه انتي ؟
ديما : خمس دقايق بس ..
عبدالله : يلا بسرعه
***
فيصل وصل المستشفى شاف نواف عند الكفتريا علا صوته : نوااف
نواف لف : هلا والله ( وسلم عليه ) اخبارك
فيصل : اسكت بس .. كيف رهف ؟
نواف اخذ المويه وحاسب ومشى : والله وش اقولك .. ماصحت للحين
فيصل بضيق : غيبوبه
نواف : شكله والله ..
..
عبدالله وصل ديما لبيت عمها .. ووعدها يأخذها على الفجر ..
نزلت وشافت شيما الي ماتوقعتها تجي لها ابدا

شيما : يممما وش جابك يالدوبا ؟
ديما مسكت يد شيما : لازم نسوي الي ببالي
شيما : وش ببالك ؟
ديما : قولي لخالتي اننا بنروح المول انا وياك مع السواق .. لازم
شيما : أي مول والله انك رايقه
ديما دمعت عينها : ابي اشوف يوسف قبل لا يوصل له عبدالله
شيما : كييييف تششوفين يوسف
ديما : هشش لا تصارخين .. وربي اني محلمه فيه اليوم .. مااقدر اخلي عبدالله يسوي الي بباله .. عبدالله مجنون !
شيما : وانتي للحين تحبين يوسف !!
ديما بضعف : شيما انا تزوجت غصب .. ويوسف خان ثقتي فيه .. بس ماادري ياشيما أي للحين احبه .. لازم احاكيه تكفين
شيما طلعت فوق بسرعه : انا بروح اجيب عبايتي
ديما : طيب "(

***
عبدالله عرف المكان الي يشتغل فيه يوسف من نواف .. وراح له / وصل لعند محله بنفس اللحظه الي وصلوا فيها ديما وشيما للمول ..
دخلت بخطوات سريعه قاصده محله .. بس وقفتها يد شيما : اصبررررري
ديما : وشوو
شيما تأشر بيدها : شوفي عبدالله !!
ديما بخوف : وش جااااااابه هنا .. مالي دخل تعالي ( شدتها لما دخلوا المحل .. وصارت شيما تتفرج على كفرات الجوال الموجوده بالعرض .. وديما علقت عينها على يوسف .. قربت من المكان الي كان واقف فيه .. وفصلت بينهم طاوله .. طالعت بعيونه وهو لف عليها : آمريني ؟
ديما ماقدرت تحكي بولا حرف .. اشرت بيدها على كفر وهو طلعه لها : هذا ؟
هي هزت راسها بالايجاب .. وعبدالله لف بعينه صدفه وحس ان الي جنبه ديما طالع بيدها وشاف خاتمها .. مافكرت كويس وشالت الخاتم قبل لاتدخل المحل عشان مايعرفها .. لمس يدها وهمس : كيف وصلتي هنا ؟
ديما صارت ترجف بخوف بس حكت بجرأه : ماراح اسمح لك تسوي شي مايعجبني
( ماحست الا بكف يخلي كل الي بالمحل تتوجه انظارهم عليها )
ديما : تضربني !
عبدالله : واكسر راسك بعد .. ( مسكها مع يدها وشدها بقوه ) يلا قدامي
شيما صرخت فيها : ديماااااااا لحظه
يوسف وجهه نظره عليها على طول : ديما !!
عبدالله قرب من طاولته وحكا بين اسنانه : أي ديما .. ديما زوجتي .. ولا لك حق فيها ولا تجيب اسمها على لسانك ..
يوسف : هي لك .. اشبع بها
عبدالله ضرب طاولته بقوه : انت ماتعرف تسكت .. شوف بلاويك وين وصلتك .. ودك ترجع تنسجن ؟ ترانا والله معطينك على جوك .. وماأستنذلنا عليك ..
يوسف : اتخسي ..
عبدالله سحب ديما وطلع من المحل .. وشاف السكرتير المناوب واقف عند الباب .. همس بأذنه : لآزم تنظفون المجمع من الحثاله الي جوا .. المحل الـ ....... جالس يلعب بأيده ورجله .. محد موقفه عند حده ..
السكرتير : سم ياابوي ؟
عبدالله : لاتحدني اتصل على اكبر واحد يجي يقلب عليكم المجمع فوق تحت .. ويطيرك من عملك ..
السكرتير دخل جوا على طول .. وديما طالعته بحقد : ليش !
عبدالله : انتي اوص .. لساني لا يجي على لسانك .. ومن بكرا لبيت اهلك

..
آنتهى البارت ..
قصير ادري .. " لكن والله مخي فاضي .. وزين طلعت بشي .. هههههه اعذروني
توقعاتكم بالبارت الجاي تفيدني كثير ..
ودي لقلوبكم ><

شمعه غريب ؛ 10-09-12 08:47 PM

البارت الـ 23

..

بشقه عبدالله وديما ..

كان جالس يفكر بالحكي الي قاله امس .. وهي بس تنتظره يقولها قومي بوديك لأهلك .. كانت تطالع فيه بنظرات خوف .. لف عليها وحكا : المشاكل الي ببيت اهلك تكفيهم .. مو ناقصهم اجيبك واحطك عندهم زيادهه !
ديما : أهلي بيتحملوني .. اذا منت بحاجتي ودني لأهلي ليش تتعب روحك
عبدالله : لا ماراح اوديك .. غيرت رايي ..
ديما : مو امس
عبدالله قاطعها : امس راح .. ونواف صاحبي وعزيز علي ومو ناقص هم زياده فوق راسه
ديما سكتت .. بعدها قامت للغرفه والعبره بصوتها : انا بنام ..

***
ب المستشفى ..

(جالس بالكوفي ينتظر الي عندها يروحون .. جايين يزورونها بعد ماصحت من الغيبوبه ..
جالس وفكره سارح بعييييييد .. جاه بنق .. فتح الجوال بطفش حصله منها .. )
رهف : ماابيهم !
رد عليها وهو يبتسم : اجي اطلعهم ؟
رهف : أي
عبدالعزيز : ابشري ..
( قام وراح لغرفتها .. طق الباب بخفيف .. فهموها وقاموا )
ام مشعل : يالله يابنتي تقومين بالسسسلامه
شيما باست خدها وملاك وراهاا : ماتشوفين شر > وهي ابتسمت لهم
امها تطالع فيها ودمعتها بعينها ورهف حكت : ماما لاتبكي !!
قربت منها وضمتتتتها حييييل : وش اسوي يمه
رهف دمعت عينها وباست راس امها : انا كويسه ..
ام فهد مسحت على راسها : ادري .. بجيك بكرا ان شاء الله وبجيب ريان معي
رهف : لاتتعبين روحك ماما وربي مايحتاج
ام فهد : لا بجيك .. وانا بقدر انام الليله !
رهف : ربي لايحرمني منك ..
ام فهد : ولا منك ياروحي
ام عبدالعزيز : ولدي يحتري عند الباب يانوره .. يلا مشينا
ام مشعل : أي والله عيب .. عاد تلقين ريان هبل بديما
ملاك : صح .. ترا ديما تسلم عليك ..
رهف : ربي يسلمها ..
ام فهد : طيب .. مع السلامه
كلهم : مع السلامه
رهف : مع السسلامه ..
.> طلعوا من هنا ودخل عبدالعزيز .. بس مسكته ام فهد : انتبه لها
عبدالعزيز أشر على عينه : ف عيوني هي ..
(ام فهد تطمنت وراحت ..
دخل عندها والابتسامه على وجهه باس راسها .. وقرب كرسي لعند سريرهاا وجلس)
عبدالعزيز : كيفك الحين ..
رهف : الحمدلله ..
عبدالعزيز لف عيونه : الحمدللهه
رهف : عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : سمي
رهف : دخنت ؟ مو اتفقنا خلاص
عبدالعزيز : وش اسوي
رهف : ايش تسوي !
عبدالعزيز : ماادخن الا اذا كنت تعبان
رهف : ايش متعبك طيب !
عبدالعزيز مسك يدها : تعبك تعبي يارهف
رهف دمعت عينها : بس هذا يتعبك زياده عزيز
عبدالعزيز : ادري ! مو بيدي يارهف والله
رهف سكتت شوي .. بعدها حكت : طيب اوعدني
عبدالعزيز : اوعدك بأيش
رهف : اوعدني
عبدالعزيز : اوعدك
رهف : ماعاد تدخن ثاني
عبدالعزيز : بس
رهف :عبدالعزيز اوعدني
عبدالعزيز : اوعدك ماادخن ثاني .. ، خلاص
( رهف هزت راسها .. )
عبدالعزيز باس يدها .. : نامي يلا
رهف : لا .. ابيك

***
بشقه ديما وعبدالله #

عبدالله يلاحق ريان وشاله من ورا : هااات جوااالي > وسحبه من ايده بقوه
ديما : شوي شوي عليه
عبدالله : ياالله يالحنين
ديما عطته نظره وشالت ريان منه : تعال حبيبو انت .. خل الوحش لحاله
عبدالله : وحش بعين العدو قولي امين
ديما : مب امين
عبدالله : ديما اركدي .. ومتى بيجون اهله ذاا
ديما : بخليه ينام عندي اليوم .. عندك شي ؟
عبدالله : ههههههههههههههههههههههه لا وش دعوهه .. لايقين على بعض
ديما : هه سخيف
عبدالله جلس جنبها : ادري
...
ديما طالعت التلفزيون تتجاهل وجوده .. وهو يقرب منها اكثر واكثر واكثر يحاول ينرفزها
ديما بصوت واطي لأن ريان بدأ يغفى : عبيد وخر
عبدالله بنفس نبرتها : لآ
مثل ماهو نايم بحضنك .. وماله حق عليك .. انا لي حق .. وبنام
ديما : عبيييد
عبدالله يستغل وجود ريان بحضنها لآنها ماراح تقدر تقوم بسرعه .. قرب من خدها وباسه بحنيه .. وهمس : ريحتك حلوهه
ديما قشعر جسمها وبلعت ريقها : شكرا
عبدالله ضحك وبعد عنها : ههههههههههههههههههه العفو
(رن جواله ورفعه مستغرب من الرقم ) : آلو !
ايوه .. معاك عبدالله ياهلا !
(تغير وجهه فجأه ) كيف ؟؟ من متى ؟
انت متأكد من الرقم
(بعد الجوال عن اذنه وقفل الخط .. ووجهه مايبشر بالخير ابدا )
ديما : وش صاير ؟
عبدالله سرح فكرهه ورجع لها : ها !
ديما : عبدالله من الي متصل ؟ وش فيك
عبدالله بصدمه : عبدالرحمن مات !
ديما بخوف : مين عبدالرحمن ؟؟
عبدالله وقف وصار يأشر على نفسه : عبدالرحمن صاحبي صاحبي انا مااات !!
ديما : مييين الي قالك !!
عبدالله : ماادري ياديمااااا ماادري > توجه للغرفه وقفل على نفسه الباب
تسند عليه ونزلت دموعه بصمت .. مسك التحفه الي جنبه ورماها على الجدار
سمعت ديما صوت التحفه وقربت من الباب وتصقع عليه تترجاه يفتح
ديما : عبدالله لاتسوي بروحك كذااا .. افتحح تكفففى
عبدالله صرخ وانبح صوته : روحححححي هنااااااااك روحي ..
( ديما خنقتها عبرتها وجلست على الكنبه الي قدام الغرفه .. تكورت على نفسها وغطت على اذانها ماتبغى تسمع صوت تكسير وصراخ عبدالله جوا الغرفه ..
استمر على هالحاله .. ساعتين ، حست انه هداا .. قامت لعند الباب فتحه بسسسرعه وتوجهه للمطبخ وصار يدور بالدرج )
ديما لحقته بسسرعه : عبدالله وش تسسوي
عبدالله طلع سكينه ووجهها ليده ودموعه بعينه : من بقالي .. كلهم راحواا كلهم .. انا بلحقهم ابي الحقهم ابي اروح معاهم .. ليش راحوا وخلوني ( صرخ ) لييييييششش
ديما دمعت عينها وماتدري وش تسوي : بسسسم الله عليك عبدالله عطني السكينه
وربي ماتدري انت قاعد تسوي ايش
عبدالله قربها من يده اكثر وحكا بهستيريا : لآ بقطع وريدي انااا .. ابي اخلي دمي يجري جري ويخلص بعدها اموت .. والحقهم
ديما بكت : عببببببدالله هاااات السكينه هااااتهااا
عبدالله : قلت لك لاااااااا (وجرح يدهه .. ثواني طاح من طوله على الارض وجلس / ديما ماكانت تدري ايش تسوي .. اخذت جوالها واتصلت بأول رقم طاحت عينها عليه )
ديما : الووووو
نواف كان توهه صاحي : هلا
ديما : نوااااف الحقنننننني
نواف حاول يستوعب : ديما ايش صاير
ديما : عبدالله قطع ايدددهه دممممه يجري بيموووووووت
نواف جلس بخوف : ديمااااا وقفي بكااا وفهميني شوي شوي
ديما : بيموووووت وربي بيموووت
نواف : ججايك > قفل منها بسسرعه وركض بالدرج

***
وصل عندهاا .. ورن الجرس
ديما ركضت للباب وفتحته
نواف : ويييينه ؟ وش صااااير
ديما لسه تبكي : بالمطبخ بالمطبخ
( نواف دخل المطبخ وانصدم من شكله .. لف على ديما .. ورجع لف عليه ! )
قرب منه : اتصلي على الاسعااااف بسسسرعه
ديما : اتصلتتت والله
( نواف حاول يسنده لكنه فاقد الوعي .. تركه وطلع من الشقه .. رن الجرس على الشقه الي قدامهم .. فتح له ولدهم *)
نواف : حبيبي وين بابا !!
الولد خاف من شكل نواف .. تي شيرته الابيض توصخ بدم عبدالله .. : طيب !!
ثواني جاه أبوهم : سم ؟
نواف : يالطيب .. ابيك بمسساعدهه
: آمرني
نواف مسك يده ودخله لشقه ديما : درررررب .. > ودخله المطبخ
: ياسسساتر !!
نواف : ساعدني الله يخليك ننقله للمستشفى
حاول يسنده مع نواف : توكلناا على الله
سمعوا صوت ديما المخنوق : بروحح وياااااكم لاتخليني بروحي

***
وصلوه للمستشفى ..
وعلى الطوارئ على طول
د : المريض محتاج تبرع عاجل بالدم .. فقد كميات كبيره .. ولازم نسوي له عمليه مستعجله ليده .. فصيله دمه تقبل أي نوع ..
نواف : طيب انا مستعد اتبرع .. لكن يبغى لنا كم واحد
ابو طلال : انا مستعد
نواف لف عليه : متأكد ؟
د : المتبرع لازم يكون دمه نقي .. يعني لامدخن ولا متعاطي لأي شي ..
ابو طلال : الحمدلله .. مستعد يادكتور
نواف : المشكله كل الي اعرفهم يدخنون .. مالي الا وليد > اتصل عليه ورن لما انقطع .. حاول مره ثانيه ورد ..
نواف : وليد
وليد : نعم ؟
نواف : تعال لمستشفى ............. سريع
وليد : ليه وش صاير ؟
نواف : عبدالله يحتاج تبرع بالدم .. مدري وش مسوي هالأهبل !
وليد : لاحول ولا قوه الا بالله ..!!
نواف : لاتتأخر ياوليد
وليد : لا مسسافه الطريق .. سلام
( جلس نواف على الكراسي .. لمحه عبدالعزيز من بعيد وقرب )
عبدالعزيز بأستغراب : نواف ؟ وش جايبك هنا
نواف وقف : عبدالعزيز ! مارجعت للبيت
عبدالعزيز : لا وش يرجعني .. مااحد عندها !
نواف : واحد من الشباب تعبان ..
عبدالعزيز اشر على ديما الي متكتفه وترجف : وش فيها ديما !!! وش جايبها !
نواف مسكه وسحبه بعيد .. وقال بصوت واطي : عبدالله مدري وش مسوي بيده وفاقد دم كثير ..
عبدالعزيز بصدمه : احلف
نواف : والله هذا الي صاير ! بيسون له عمليه بعد شوي .. بس ماادري بيلقون له دم ولا بنتبرع له !
عبدالعزيز تغير وجهه : لا حول الله .. وش هالمصايب الي قامت تتحذف علينا من كل صوب !
نواف : وش نسوي ..
عبدالعزيز : ليه جبتها ياشيخ
نواف : ماشفتها كيف تترجاني اخذها معي ..
عبدالعزيز بعد عنه وقرب منها : ديما تعالي ( وشال ريان من على رجلها )
ديما رفعت راسها وقامت ..
عبدالعزيز حوطها بيده ومشى : امي شايفها هناك .. توهم طالعين
ديما هزت راسها : طيب
نواف خذ نفس وزفره بعمق : لا اله الا الله .. ( لف الا الدكتور بوجهه )
د : استاذ نواف .. احنا حصلنا للمريض دم بالبنك .. مايحتاج تبرع
نواف : زين .. متى العمليه
د : الآن !

***
طلع عبدالله من غرفه الافاقه .. من بعد العمليه الدقيقه ليده ..
وصلوه للجناح الي اخذه له ابو عبدالعزيز ..
كان يفتح ويقفل عيونه من تأثير البنج .. ماهو معاهم ابدا ..
( برا الغرفه )
ام عبدالعزيز : يمه انا برجع .. بترجعين معي ..
ديما : لا بقعد هنا .. نواف بيقعد
نواف : ها ! كيف ؟
ديما : نواف بيقعد معاي يمه .. روحي انتي
ام عبدالعزيز : الي يريحك .. يلا مع السلامه
ابو عبدالعزيز : مع السلامه
ديما : مع السلامه .. ( لفت على نواف ) مابي ارجع لاتحاول
نواف : طيب ماقلت شي اناا
( ديما فتحت الباب .. )
نواف : انا بروح للكوفي تحت ..
ديما : طيب > ودخلت عنده ..
عبدالله لف يشوف من دخل .. لما شافها صد بعينه .. ماحبت تضغط عليه او تحكي حتى .. جلست بالكنبه الي على جنب بهدوء .. وطلعت جوالها
بعد نص ساعه قطع عليهم هالصمت صوته : ديما
ديما فزت : سم
عبدالله يأشر على حلقه : ابي مويه
( ديما قامت وفتحت الثلاجه .. طلعت له العلبه وصبت له بكاسه .. وهو يراقبها لما قربت عنده .. وقربت الكاس من فمه .. ويدها الثانيه تحت دقنه / عشان مايملي نفسه
لما بعد راسه هو )
ديما : خلاص
(عبدالله هز راسه .. حطت الكاسه ووقفت عند راسه .. / لف عليها )
ديما بتردد : عبدالله ..
ليه سويت كذا !
( عبدالله مارد عليها .. )
ديما : ليه !
عبدالله : لاتتدخلين بشي مالك خص فيه .. اسوي بروحي الي ابي
اصلا يهمك ؟ أنا ( توه بيكمل حكيه سمعوا صوت الباب يطق .. ديما رفعت يدها له تسكته خنقتها عبرتها .. رجعت جلست بمكانها بهدوء .. ثواني دخل نواف ومعاه كوبين قهوه .. حس ان الوضع متكهرب ومتوتر بينهم .. طالع فيهم : وش فيكم ؟
عبدالله ابتسم غصب : ولا شي ..
قرب نواف وسلم عليه : الحمدلله على سلامتك ..
عبدالله : الله يسلمك ..
نواف جلس جنب ديما : ياخي لاتخوفنا عليك ثانيه .. ( اشر على ديما براسه ) والله بغت تنهبل بسبتك ..
( عبدالله ضحك بخفيف وطالع فيها .. كانت تبتسم بخنقه واضحه بعينها .. )
عبدالله : انا اسف .. > وعينه عليها وقاصدها
نواف : عادي ياخوي .. بس انتبه لروحك مره ثانيه .. ولا بتخليها ترفع الاشياء الحاده عنك ..
عبدالله تغصب الضحكه : ههههههههههه توبه خلاص
( ديما طالعت فيه .. وصدت بعينها وقامت .. دخلت الحمام واستغل الفرصه نواف وقرب من عبدالله )
نواف : وش قايل لها !
عبدالله تنهد : ماقلت شي
نواف : لاتلعب علي .. اعرف وجهه اختي
عبدالله : اجل اسألها .. !
طلعت ديما والطفش واضح بعينها : نواف ابي ارجع البيت
( عبدالله طالع فيهاا بنظره مافهمتها )
نواف : مو تو تقولين ماابي ارجع !
ديما : بس ابي ارجع الحين ..
عبدالله : ديما خليك ..
نواف قام : بروح اقرب السياره .. ماتشوف شر ان شاء الله > وطلع
عبدالله : خليك !
ديما : ليه يهمك ؟
عبدالله : خليك عندي من يونسني
ديما اخذت شنطتها وقربت من الباب : مع السلامه عبدالله > وطلعت
وهو ضرب يده فالسرير بقوه وصرخ لأنها ألمته اكثرر
ديما كانت واقفه ورا الباب وسمعته .. أنبها ضميرها كثير .. طلعت جوالها واتصلت بنواف
ديما : الو نواف
نواف : هلا
ديما : خلاص بجلس بالمستشفى

***
"بنفس الوقت بمكان ثاني "
دخل ثامر الشقه .. وسمع صوت ملاك بالحمام .. تنهد وجلس
حكا بصوت عالي : ملاكي
ملاك ردت بعد فتره : سم
ثامر : كيفك
ملاك : كويسه ..
ثامر : زين .. بتطلعين الحين ؟ بقولك شي ..
ملاك : شوي وطالعه ..
ثامر : طيب .. > اخذ الجهاز وصار يدور على شي يطالعه ..
( ثواني طلعت ولافه الروب على جسمها .. وشعرها المبلول على كتوفها .. )
ثامر : آهلنن
ملاك ابتسمت : راجع بدري ..
ثامر : عادي اجي ابوسك ولا بتدخلين تستفرغين
ملاك : لالا خلك بعيد
ثامر : لاحول .. طيب انا بسافر اليوم
ملاك بصدمه : اليووووم !!!
ثامر وقف : فيه بعثه لبريطانيا .. واختاروني مع مجموعه من الشباب .. بس بصراحه جت بوقتها
ملاك : ليه ! وانا ايش اقعد اسوي لحالي
ثامر : مو انتي كارهتني وماتطيقين تشمين ريحتي .. بريحك مني شهرين
ملاك انقهرت : وشهرين بعد .. ثامر كثييير !
ثامر : والله ماكنت ابغى .. بس وش اسوي .. جت فرصه بترتاحين مني والله
ملاك دخلت للغرفه : اووفف
(ثامر لحقها بس قفلت الباب )
ثامر : ملاك افتححي
ملاك : بلبس
ثامر : هههههههههههههه لااه من متى
ملاك صرخت : ثااااامر
ثامر بعد عن الباب : طيب بسم الله علي

***
فبيت ابو مشعل ؛

ام مشعل : والله مدري وش صاير بهالدنيا
شيما : ماتلاحظين ماما كل يوم واححد يطيح بالمستشفى
ام مشعل : الله يستر علينا بس .. دنيا تخوف
شيما سكتت شوي : مدري وش مسويه ديما الحين
ام مشعل : مع عبدالله ؟
شيما : أي ياقلبي عليهااا
ام مشعل : الله يصبرها .. / شيما
شيما : نعم ماما ؟
ام مشعل : ادري مو وقته بس ابوك مصر نرد على الرجال
شيما خافت : وشو !!
ام مشعل : فيه واحد جاي يخطبك من ابوك قبل يومين
شيما بسرعه : لااااااا مابي
ام مشعل : لييه !
شيما : ماما شوفي زواج نواف لسه ماعملوه مأجلينه من متى .. وانتي تبغيني انخطب وربي مو وقته ابدا
ام مشعل : بس بيروح الرجال
شيما : يروح ويجي غيره عشرهه ..

***
( دخلت ديما عليه .. وارتسمت على وجهه ابتسامه الانتصار بس كاتمها قد مايقدر ..
اعطته نظره وجلست بالكنبه الي قدام التلفزيون .. وصارت تطالع بصمت )
..
عبدالله يحارشها : من متى تتابعي الاخبار ؟
ديما بدون ماتطالع فيه : من اليوم
عبدالله : طيب ديما ..
ديما : نعم
عبدالله : ايدي تألمني .. قولي لهم يجيبوا مسكن .. ممكن ؟
( ديما وقفت وقربت من الطاوله الي عنده رفعت السماعه وطلبت منهم مسكن .. )
ثواني جت النيرس للغرفه .. : ابره مسكن
عبدالله : ليه ابره ؟ مافي حبوب !
النيرس : لا بابا لفي يلا ..
ديما ابتسمت بأنتصار : ليه تخاف ؟
عبدالله لف جسمه بسرعه : لا .. لفي لاتطالعين
ديما : نشوف .. > كانت تراقب تغيرات وجهه وهي تدخل الابره فيه من ورا
بعدها ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههه يالبيبي
عبدالله رجع لوضعه بعدها لف على جنب بسرعه : انبسطتي ..
( ديما هزت راسها
عبدالله عجبته ضحكتها وابتسم .. )

***
نواف كان طالع بالسياره واتصلت عليه ام خالد ..
نواف قصر على صوت رابح : يوه مو وقتها ذي .. آلو
ام خالد : آلو .. هلا نواف
نواف : هلا بك زود خالتي ..
ام خالد : والله مدري وش اقولك ياوليدي ..
نواف : سمي
ام خالد : والله قالت لي شهد .. ان عندكم ظروف وماتقدرون على الزواج بعد اسبوع
نواف : بعد اسبوع ؟ هي قالت لي بعد اسبوعين
ام خالد : لا هو بعد اسبوع بس يمكن ماقدرت تقولك
نواف : انا اسف ياخالتي مانقدر نخليه بعد اسبوع .. قريب وظروفنا العائليه ماتسمح ابدا
ام خالد : بس ياولدي أي ظروف تنحل .. وظروفكم ماتقدر تتأجل شوي
نواف : لا والله .. واذا إنكم مستعجلين على تزويج بنتكم .. زوجوها غيري .. انا مو مستعد حاليا
ام خالد : هو ! وش هالكلام نزوجها غيرك .. افهم من كلامك انك تبي تطلقها !!
نواف : ياخالتي افهميني .. زواج الحين ماراح يصير .. خليك قنوعه الله يهديك
ام خالد : انا بكلم امك يانواف ونتفاهم
نواف : وامي ماعندها غير الحكي اللي عندي ..
ام خالد : اعتبر البنت راحت من يدك
نواف : والله اذا بترضون على بنتكم تصير مطلقه بهالعمر .. وش بتصير نظره الناس لها ؟ توها بالعشرين ! ياخالتي انا شاريها وابيها .. وأظن انها تبيني .. اذا لهالدرجه مستعجلين مستعد اجي اخذها من بيتكم اليوم .. بدون زواج ولا قلق
ام خالد : وش هالحكي لا .. الزواج بيصير وانا بتفاهم مع امك .. مع السلامه
( قفلت بوجهه وهو بعد السماعه عن اذنه وتفل عليها : لا بارك الله فيك ياشيخه
يابووي وش ذي !
***
دخل الدكتور على رهف بعد ماأستأذن ..
دكتور / سعد : السلام عليكم ..
عبدالعزيز وقف ومد يده له : وعليكم السلام
د / سعد بعد ماطالع بسجلها : كيفك يارهف ؟
رهف بصوت هادي : الحمدلله
د / سعد : طيب .. انا جاي اخبركم عن موعد العمليه ان شاء الله .. راح يكون بكره .. يناسبكم ؟
عبدالعزيز لف عليها : يناسبك ؟
رهف هزت راسها بقناعه : أي وقت ؛
د / سعد : كويس .. انا راح اطلب من دكتور ماهر تبع التخدير يزورك الان .. عشان نشوف فيه مشاكل بالدم او حساسيه ولا لا ( قلب في الملف ) احنا عملنا لك تحاليل قبل مو ؟
عبدالعزيز مسك يدها : أي يادكتور
د / سعد : طب كويس .. متسهله ان شاء الله .. بكرا الساعه 9 الصباح موعد الدخول .. اوك ؟
عبدالعزيز : ان شاء الله
د / سعد قرب من الباب : ماتشوفين شر ..
عبدالعزيز : الشر مايجيك .. ( حس برجفه فيده منها .. لف عليها بسرعه ) وشفيك ؟ ترجفين !!
رهف : خايفه
عبدالعزيز جلس بالسرير جنبها وقربها منه وضمها : انا بكون جنبك هنا .. وين بروح ؟
رهف مسكت بثوبه : واذا مانجحت
عبدالعزيز : لااا بتنجح ان شاء الله لكن انتي تفاءلي خير .. ايش هالحكي الله يهديك
رهف طالعت فيه : طيب اذا فقدت الذاكره و ونسيتك !
عبدالعزيز بجديه : رهف ! لاتفاولين على نفسك ياقلبي انتي .. كل الامور بتمشي كويس .. وبتتحسنين وبتطلعين من هنا ان شاء الله وانتي مافيك الا العافيه
رهف : يارب !! ( مسكت فيه اكثر لما حسته بيقوم والعبره بانت بصوتها ) خلك هنا
عبدالعزيز مسح على شعرها : بتعدل بس ..

..
روايتي قربت تنتهي .. * تبقى بارتين بس ..
توقعاتكم شالجديد ..
على عبدالله وديما ..
ملاك وثامر ؟
رهف وعمليتها ..
نواف وزواجه ؟
كل الأجوبه بالبارتات الجايه ..
ترقبوا :hR604426:

halazona 11-09-12 12:26 AM

انشأ لله تكون نهايه سعيده لابطالنا ورهف ما تموت بالعمليه ويتزوج عبدالعزيز نوف هههه وديما احوالها تعتدل مع عبدالله وتصبح نهايتها سعيده شموعه بانتظار البارتات القادمه:0041::

شمعه غريب ؛ 17-09-12 09:29 PM

ي حبني لك ..
إن شاء الله تكون النهايه تعجبك .. وتوقعاتك حبيتها حيل ..
وتأكدي من صحتها ب هالبارت ..

..
البارت الـ 24
..
الساعه 11 بالليل ..
دخل نواف البيت معصب .. : يممممه يممممه
سيرياتي (الخدامه ) : ماما فوق
رقى الدرج بخطوات سريعه .. طق الباب بهدوء وفتحه : يمه ؟
ام عبدالعزيز الي كانت جالسه تكلم بالتلفون اشرت له يسكت : ايه .. وش نسوي ياام خالد
نواف طير عيونه سوتها الخاله قال بصوت واطي ويأشر بيده : ماابيهم ماابيهم
ام عبدالعزيز طالعته عشان يسكت : والله ؟ مادريت على كل هذا .. ايه لا ماهو من النوع الي يحكي واجد ..
( نواف يطالع فيها بنظره رجا .. انها تخلصه من هالموضوع بكبره )
ام عبدالعزيز : بس اسمعيني ياام خالد .. هالزواج ماراح يصير بدون عيالي .. وظروفهم ماتسمح .. ان عندي 3 عارفه انهم متزوجين .. وكل واحد معذور .. من راح يوقف مع ولدي يوم عرسه .. ؟ ابي اخوانه كلهم معه .. وبهالظروف ماراح يقدرون يحضرون ..
بسلامتكم .. الله يسهل عليها ويرزقها باللي احسن منه .. لاتوصلكم الورقه لحد بيتكم .. الحافظ الله .. مع السلامه
نواف صرخ : خلاااااااص !! خلاص ماكو زواج !!
ام عبدالعزيز بخيبه : وش اسوي بها !
نواف : ياااااااالبيه ياام عبدالعزيز .. يالبااااا كلك
ام عبدالعزيز : مبسوط ؟
نواف بفرح : اكييييد بنبسط .. برجع حر يمه .. ( فلحظه تغيرت ملامح وجهه )
ام عبدالعزيز : وش فيك ؟
نواف لف عليها : بس شهد !
ام عبدالعزيز : مو تو تقول مبسوط ؟؟
نواف : مبسوط اني افتكيت من امها .. ومن هالزواج الي هاد حيلي .. بس هي !
ابيها يمه !
ام عبدالعزيز : انهبلت !! وش تبيها خلاص امها تبي ورقه الطلاق توصل
نواف بأنفعال كأنه توه يستوعب : ماااااني مطلق > وطلع من الغرفه بسرعه
ام عبدالعزيز : نواااف يمه .. نواااف تعال الله يهديك وش بتسسوي
( اخر شي سمعته صوت الباب يتقفل بقوووه )

***
ف شقه ثامر وملاك ..
جالسه ترتب له ملابسه .. بدون مايطلب منها ..
دخل عليها وشافها منغمسه بالترتيب وتدنن اغنيه .. ابتسم : ملو ؟
(ملاك فزت بخوف )
ثامر : ههههههههههههه خوفتك ؟
ملاك : اييي ياشينك ..
ثامر جلس على السرير : هههههههههه اسف والله .. أممم إيش تسوي ؟
ملاك : ارتب ملابسك ..
ثامر : والله ماودي اروح .. موعد رحلتي 4 الفجر
ملاك : عادي
ثامر : ماراح تشتاقين لي ..
ملاك ابتسمت بغصه : الا كثيير
ثامر : يابعد روح ثامر انتي .. تعالي
ملاك خنقتها العبره : ماابي ..
ثامر فتح يده : تعالي تكفين
( ملاك قربت .. وهو قام وضمهااا بقووووهه .. )
حكا بهمس : خليني اشبع من ريحتك .. الله يصبرني على بعدك ..
كانت بتبكي بس مسكتها .. ثامر بعدها وهو مبسوط .. : ماكو إستفراغ
ملاك ضحكت : ههههههههه مااكلت شي
ثامر صرخ : ملآآآآآآك

***
من ناحيه سالم .. كان يكلم لولو بالجوال لأول مره ..
سالم : ليش احسك ترجفين ..
لولو : لا انو متوتره شوي بس
سالم بضحكه : صوتك بالفون غير غير
لولو : أحلى ولا اشين
سالم : احلى اكيد
لولو : ههههههههه شكرا
سالم : العفو .. الا اقولك ..
لولو : شو
سالم : هذيك المره .. لما سألتك .. انو كيف اهلك عادي ماقالوا شي .. ماجاوبتي
لولو : وش تبي تعرف ياسالم ..
سالم : كل شي
لولو : يعني تبغى تعرف انو بابا ماصار يكلمني .. بعد مادرا ..
وماما نفس الحاله .. سلام وعليكم السلام فقط .. اقرب واحد اخوي اللي شفته بالصيدليه انت معاي .. ولا كلهم كأني عايشه ببيت غريب مو بيتنا ..
سالم : لهالدرجه ..
لولو : واكثر ياسالم .. وربي بابا كان بيرميني بالشارع بس امي وقفته .. وربي كل يوم اعيش بتعب وهم مثل اليوم اللي قبله ..
احلى شي بدنيتي الحين ( سكتت شوي ) وجودك انت
سالم ابتسم وبان من صوته : وجودي يبسطك ..
لولو : يريحني كثير
سالم : وانا قربك ..
***
فبيت ابو مشعل .. شيما كانت منفعله
شيما : وليه انا مااقدر اصير مثلها .. ماما ظلم
ام مشعل : لا هو ظلم ولا هو شي .. وش بتستفيدين من قعدتك بالبيت .. اطلعي برا خلي العالم تشوفك ..
شيما : مالي دخل بحول انتساب مافيني اداوم ماماا
ام مشعل : بلا دلع .. بتداومين بتداومين
شيما قامت بعصبيه : مابي ..
ام مشعل : الا تبين .. لاتنرفزيني ياشيما
مشعل تدخل : وش فيها لادرست انتساب
شيما بفرحه : هذاااااا الي يعرفني .. أي وش فيها
ام مشعل : وليش ماتدرس انتظام .. مافيها الا العافيه ..
شيما : ماما ملاك تدرس انتساب .. شفتي فيها شي
ام مشعل : ملاك متزوجه ..
شيما لفت على مشعل : دور لي احد اتزوجه الله يخليك
مشعل : ههههههههههههههههههههه

***
نواف كان جالس بالاستراحه مع الشباب .. بس باله مو معاهم ابدا .. صحاه من تفكيره صوت فيصل : نواف ؟
نواف لف عليه : سم ؟
فيصل ابتسم : وين وصلت !
نواف : انا معكم ..
فيصل : لا والله منت معانا .. ( قرب منه وحكا بصوت واطي ) ايش في ؟
نواف : تعبت من هالتفكير يااخوي ..
فيصل : احكي ..
نواف : خالتي تبغاني اطلق شهد .. وانا ماابغى اطلق !!
فيصل بانفعال : تطلقهاااا .. ايش هالحكي على كيفها هو !
نواف : والسبب .. عشاننا مانبغى الزواج بعد اسبوع .. يافيصل شوف ظروفنا كيف .. وانا اروح اتزوج !
فيصل : طيب احكوا لها ظروفكم ..
نواف : قلنا لها ظروف .. لكن هالخاله ماتفهم .. يبغى لها حد يكسر راسها
فيصل : لا يانواف .. تروح تتضارب معاهم عشان تآخذ بنتهم !
نواف : والله لو وصلت لكذا .. بتصير مضاربه !
( سمع نغمه رساله جواله .. فتحها .. وكانت هي المرسل :
" دريت عن اللي صار .. اذا انت عفتني بهالسهوله .. انا بعد عفتك "
انتفض قلبه من قرأ حروفها .. وتوتر حيل وبين على وجهه ..
فيصل : وش فيك تغير لونك من فتحت المسج ؟
نواف ابتسم بغصه : لا ولا شي .. ( ماعرف وش يرد عليها وقتها .. قفل جواله ورماه جمبه ) وزع وزع الورق ..
***
ب المستشفى ..
عبدالعزيز : يمه يعني وش بيسوي .. بيروح يتكي بالاستراحه لما يروق ويرجع
ام عبدالعزيز والقلق واضح بصوتها : ياعبدالعزيز ماشفت وجهه يوم يطلع .. والله إني خايفه يروح يسوي شي للبنت ولا امها .. ولا يسوي بروحه شي
عبدالعزيز : يمه ماراح يسوي شي .. وبتصل عليه الحين وأطمنك ..
ام عبدالعزيز : عجزت وانا اتصل جواله مقفل .. روح له يمه شوفه
عبدالعزيز يطالع برهف : ابشري ومايصير خاطرك الا طيب .. بروح اشوفه واذا طلعت منه اتصلت عليك .. تامرني شي ثاني
ام عبدالعزيز : لا يمه سلامتك .. يلا مع السلامه .. لاتنسى
عبدالعزيز : ماراح انسى يمه .. مع السلامه ..
رهف : ايش فيها خالتي ؟
عبدالعزيز : قلقانه على نواف .. طلع من البيت معصب
رهف : ليش ؟
عبدالعزيز : متصله عليهم ام خالد .. وتبي نواف يطلق بنتها ..
رهف : امااااانه ليش ايش صاير
عبدالعزيز : والله الي فهمته انهم يبغون الزواج الاسبوع الجاي .. ونواف مابعد ضبط شي واعتذر لهم بس ماكو فايده ..
رهف : عاد يطلقها !!
عبدالعزيز : عجوز مخرفه .. يلا انا بقوم اشوفه
رهف : طيب
عبدالعزيز قرب وباس راسها : انتبهي لنفسك .. ماراح اطول ..
رهف ابتسمت : وانت كمان ..

***
ف بيت ابو فهد ..
الساعه كانت 12 ونص ..
كانت جالسه بالصاله الي فوق تطالع التلفزيون بطفش .. سمعت صوت بغرفه فيصل .. هي شايفه فيصل طالع .. شكت بنفسها .. ماقدرت تطنش الصوت وقامت تشوف .. فتحت الباب بشويش شافت محمد ماعليه الا جنز والتي شيرت ماسكه بيده / هي صرخت وهو غطاا صدره بالتي شيرت بخوف : ايشششش
روان : ايشش انتا ! ايش تسوي هنااا
محمد مرتبك : انا نايم هنا !
روان : كيف انت هنا ماشفتك
محمد ابتسم : ماراح تشوفيني وانتي تتجاهلين وجودي من الاساس ..
روان مااستوعبت حكيه : ايش !
محمد لف عشان يلبس : إنسي روني ..
روان طلعت وفكرها سرح بعيييييد بعييد .. بعدها استوعبت ودخلت عليه بسسرعه : انتتتتتا !
محمد : انا ايش !
روان : انتا الي ضايفني قبل كم يوم صح صح الا انتا محد يقولي روني لسساتك قايلها
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ايوه انا
روان : ليش ضايفني ؟ من فين لك البن اصلا
محمد مشط شعره على فوق واخذ جواله .. مر من جنبها : جبته

***
ب الإستراحه /
دخل عبدالعزيز عليهم .. : سلام عليكم ؛
كلهم : وعليكم السلام والرحمه
: هلا والله
: ياقدمك ياششيخ
عبدالعزيز يدور بعينه على نواف : ههههههههههههههههه والله للإستراحه فقده
( حصله وقرب منه وجلس ) مرحب وينك ؟
نواف : ويني موجود !
عبدالعزيز : امي متصله علي وشوي وتصيح .. وش مسوي ؟
نواف : ماراح اطلق انسى
عبدالعزيز : ماقلت لك طلق انا .. وش صاير !
نواف : اكيد الوالده قالت لك كلش ليش اعيد ؟
عبدالعزيز عوج فمه مااعجبته نفسيه نواف .. شاف فيصل يمد له زقاره / ردها : لآ والله
فيصل : غريبه ليه ؟
عبدالعزيز : المدام ماتبغاني ادخن .. بس شكلي باخذ وحده بسبه الي جمبي
فيصل : ههههههههههههههههه خذ لك بس ماراح تدري عنك ؛
( عبدالعزيز سحب وحده وولعها .. )
فيصل : بعلم عليك
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههه

***
بجناح عبدالله فالمستشفى ..
كان مغمض عيونه بتعب .. سمعوا صوت الباب يطق .. قامت ديما وبعدت عن الباب
انفتح وإذا هي بنت معاها باقه ورد كبيرهه .. قالت بغنج : عبدالله
( ديما طالعت فيها بأستغراب .. وطالعت فيه )
عبدالله فتح عينه بخوف : مين ؟
البنت كانت متلثمه بطرحه خفيفه مرا : دينا .. ماعرفتني ؟
عبدالله تغير وجهه وأنقلب الوان : انتي مين عشان تجين هنا !! منو دازك علي
دينا : رحت لإستراحتكم وخبروني انك هنا .. أنقطعت اتصالاتك فجأه خوفتني عليك
( ديما جلست على الكنب بصدمه واضحه بعينها .. اكتفت بالسكوت )
عبدالله يطالع بديما : ديما طلعيها برااا
دينا لفت راسها : منو ديما هذي ؟ ( اشرت لها بيدها ) هاااي
( ديما ماطلع لسانها كالعاده اخذت شنطتها وطلعت برا الغرفه )
عبدالله علا صوته : ديمااااا .. ديما تعالي والله مااعرفها !!
( بهدوء نزلت دموعهاا أتصلت على سواقهم عشان ترجع البيت .. تبغى تتهرب من هالموقف .. )
دينا تابعت ديما بعيونها لما طلعت .. نزلت الورد على الطاوله وابتسمت : انا خلصت مهمتي خلاص ..
عبدالله صرخ فيها : منو دازك علي انتتتتي
دينا : يوسف الـ ....... تعرفه ..
عبدالله : ابن الكلب ..
دينا : تو تو عيب ..
عبدالله ارتفع ضغطه منها وكان وده يقوم ويحوسها بس لازم حد يسنده .. ضغط على الجرس بدون ماتنتبه هي .. ثواني جت النيرس
عبدالله فقد اعصابه : طلعيها برا !
دينا تبعد يدها : اعرف اطلع لحالي .. بس بوصل لك حكي يوسف " والله ماتتهنى فيها .. باي يالحلو ..
..
رجعت للبيت .. وكان بوجهها ام عبدالعزيز : ديمااا ؟؟ منو جاااابك
( ديما ركضت لأمها وضمتها بقووهه وبكت )
ام عبدالعزيز : بسم الله عليك وشش فيك
..
اما دينا اتصلت على يوسف ..
: ايوه ايوه .. وربي طلعت وهي تبكي !
يوسف : لا ليه بكيتيها يالشريره وش قلتي ؟
دينا : هههههههههه وربي ماقلت حاجه تبكي .. بس هي حساسه يمكن
يوسف : أي حساسه حيل
دينا : لاتمدح فيها عاد .. ترا اغار
يوسف : لا ياروحي .. انتي كل شي الحين .. لباك
دينا : هههههههه أيوه ادري .. بس حلوه بنت الإيه
يوسف تنهد : قمر
دينا : يووهه وش قلت انا
يوسف : توبه خلاص @"

***
رجع عبدالعزيز للمستشفى بعد ماأطمن على نواف .. حاول يتصل على امه لكنها ماترد .. صعد فوق .. وقرب من غرفتها / طلع من الغرفه دكتور ووراه نيرس .. مسك يدها بأستغراب : ايش في ؟
النيرس الفلبينيه : we can"t talking about the secrets of the patients
عبدالعزيز بعصبيه : I am her husband
النيرس راحت : Spoke with Dr
عبدالعزيز دخل الغرفه : ينعن من جمعكم ياشيخه .. رهف .. ( علا صوته وهو يمشي بالممر ) رهف ؟
( وصل لعند عند سريرها .. كان وجهها اصفر وتحت عينها سواد .. / صرخ فيها بخوف ) ررررررررهف ! ( هزها كم من مره ) رهيفااااان اصححححي ( حط راسه على صدرها بهستيريا يبغى يسمع نبض قلبها .. لكن مااستجابت له .. طلع من الغرفه بسرعه وصرخ بالممر على اول نيرس شااااافها ) ايشش فيهاااا ليششش ماتتحررررك

النيرس حسبته مجنون وهربت .. ثواني رجع نفس الدكتور الي طلع من عندها قبل شوي .. بعد ماسمع صراخه بالممر : استاذ عبدالعزيز
عبدالعزيز مسك يده : دكتور سعد ماتتحرك ماتتحرك ايش فيهااا
د / سعد وجهه منقلب : طول بالك ياعبدالعزيز .. الأرواح بيد الله ومحد يعرف يومه
عبدالعزيز صرخ : مااااااتت !! خلاص ماتت بتخلووووها تموت كذا لااااا ( مسك يده ودخله للغرفه ) شووووفها شووفها عطها نبض اصعقها بالكهرباء خلها ترجع لي ابييييها اناااا ( نزلت دموعه ) يرحم لي امك وابوك هي دنيييتي
د / سعد تأثر مع عبدالعزيز بشكل كبير حاول يفك يده من يد عبدالعزيز : ياعبدالعزيز أهدا أهدا ماراح يفيدها بكاك عليها .. ادع لها بالرحمه وأستغفر ربك مايصير الي تسويه
عبدالعزيز قرب منها ورفعها لحضنه وصار يهز فيها : حبيبي رهف قومي قومي لآتخليني وحدي ااااجيك يارهف .. حبيبتي قووومي .. كذبت عليك وعدتك اني ماادخن ودخنت والله اني مااستاهلك قومي بأعوضك بأعوضك بكل شي يارهف اوعدك والله ماادخن ثاني بس قومي .. ارجعي لي
د / سعد حاول يبعدها من يده : عبدالعزيز اتركها اتركها تعذبها انت اكثر كذا
عبدالعزيز صرررخ : خلننني .. اااهه يارهف ايش نسوي انا وريانك .. ريانك بتخلينه لوحدهه .. يرضيك تخليني انا لوحدي ايش بسوي من دونك !!
ارجعي لي ماابغى نهايتك .. ابيك انتي انتي !!

***
بشقه ثامر .. #
الساعه كانت 2 ونص
اخذ شنطه اللاب وحطها على كتفه وسحب شنطته الثانيه لما وصلها عند الباب ..
ملاك قصدت تدخل للحمام بدون ماينتبه لها عشان ماتودعه .. صوت عليها : ملاااااك وينك .. انا بطلع الحين .. ملاكي ( دخل الغرفه وماحصلها .. / سمع صوت المويه بالحمام .. طق الباب بخفيف ) ملاك .. يلا اطلعي بروح ..
(ملاك ماردت عليه)
ثامر : ملوو .. ( طالع بالساعه ) حبيبي يلا تأخرت ..
ملاك : روح ماابي اودعك ..
ثامر بجديه : ملاك .. يلا عاد ابي اسلم عليك طيب
ملاك : ماابي ياثامر روح ..
ثامر حزت بخاطره وشال شنطته : طيب انتبهي لنفسك ( دخل للغرفه وصقع بالباب عشان يجي ببالها انه طلع .. ثواني فتحت باب الحمام وهي تمسح تحت عينها بهدوء .. جا من وراها وضمها بقوووه .. فزت بخوف : مااقدر اطلع من هنا بدون ماأشوفك ..
( ملاك لفت عليه وطالعت بعينه .. )
ثامر أشر لها بلا : لآتبكي
( هي قربت منه وضمتتتتته حيل .. )
ثامر : آآهه بس .. هذي الي بتخليني اقعد
ملاك ضحكت : ههههه خلاص روح
ثامر : اروح اكيد
( هزت راسها بالإيجاب )
ثامر قرب وباس جبينها : الله يحفظك لي لما أرجع .. آنتبهي لروحك
ملاك : وأنت كمان ..
ثامر أشر على عيونه : من عيوني .. ( اخذ شنطته من الغرفه ) مع السلامه
( ملاك أشرت له ب باي .. طلع وقفلت الباب وراهه .. )
..
ركب التاكسي متوجهه للمطار وفكره معها .. قطع عليه سرحانه صوت جواله .. رفعه بهدوء : آلو
عبدالعزيز الي كان منهار : رهف راااحت
ثامر بصدمه : إيششش !!!!!

***
نواف رجع البيت وجلس بالصاله تحت .. طلع جواله وقرأ رسالتها ثاني مره ..
ارسل لها " ربي يرزقك باللي احسن مني .. ويزوجك باللي يعجب امك قبل مايعجبك ..
آنتبهي لك عشاني .. تراك تهميني .. "
تنهد بعمق وزفرها .. ثواني وصلته رساله منها ..
" ماعاد يفيد حكيك .. ماما تبي الورقه توصل "
اتصل عليها على طول ..
شهد ردت بعد فتره : آلو
نواف : انتي تبيني اطلقك ؟
شهد : نواف افهمني
نواف عاد حكيه : أنتي تبيني اطلقك ..
شهد : بس ماما
نواف قاطعها : ماتهمني .. انا بتزوجك انتي ماراح اتزوج امك
شهد بكت : نواف .. انا وش بيدي طيب .. وش تبيني اسوي
نواف قسى نفسه : لاتبكين .. وجاوبيني
شهد : انا مستحيل اطلع عن رايي ماما مااقدر
نواف : انتي طالق شهد .. > وقفل بوجهها ..
..
أرسلت له رساله على طول " بهالسهوله "
نواف مارد عليها .. قفل جواله وطلع فوق .. شاف امه بوجهه حكا : طلقتها !

..

آنتهى البارت الـ 24
ترقبوا الاحداث بالبارت القادم والأخير ..
ودي :ydJ05010:

شمعه غريب ؛ 23-09-12 12:45 PM

من جرب الفرقى وعاش المعاناه
بيعرف شاللي بخاطري ما سألني
ومن جرب انه يموت صبحه وممساه
بيقول نفس اللي مكن به مكني
ومن جرب انه يدمح الجرح برضاه
يبقى صويب الحب لو هو يغني
ومن جرب انه يعشق اللي مايهواه
ماجاه يوم وقال وش به طعني ؟
الايام حدت خافق الروح لأقصاه
اظن ظن وخيب الوقت ظني
مرحوم ياقلب غدا داه برداه
بلاه عيا يطيعني وضاع مني
ياصاحبي ماجا على القلب كفاه
والحين كيفك لو تبي تخون خني
تدري وش اللي دامني حي ماانساه
يومي اطالع فيك وتصد عني

حمد البريدي *
..

البارت الـ 25 والأخير ><

:@
رن ثامر الجرس .. قربت ملاك من الباب : مين
ثامر : انا افتحي
ملاك فتحت الباب بأستغراب : ثامر ؟؟ ايش تسوي هنا ناسي شي !
(ثامر الصدمه بوجهه من هالخبر دخل وجلس )
ملاك : حبيبي .. وش فيك لاتخوفني !
ثامر بصعوبه : رهف
ملاك أنقبض قلبها : ايش فيهااا !!
ثامر : ماتت

***
" من بكره انتشر الخبر بين الكل .. وبدوا يتصلون عليهم يعزونهم
غير الي جوا وصلوا عليها معهم ..

عبد العزيز كان ماسك نفسه طول هالوقت .. لما شافهم ينزلوها للقبر ماقدر يتحمل وطاح من طوله منهار بكي .. ثامر ونواف مسكوه يهدونه .. وباقي الناس على كلمه وحده : اذكر الله ياعبدالعزيز .. اذكر الله !
عضد له نواف ووقفه .. وضمه يهديه .. تنهد : اذكر اللهه "(
..
وقف ورا لما خلصوا .. قرب ودعا لها بلهفه ان ربي يرحمها .. ويسكنها فسيح جناته ويلطف بها وبه وبولده ويصبرهم على فراقهااا .. طاح على ركبته وجلس عندها فتره .. لما قرب منه نواف ومسك كتفه : عبدالعزيز .. خلنا نرجع البيت ياخوي ..
..
نواف سنده ومشى معه للسياره ..

وصلوا البيت ودخل عبدالعزيز وطلع فوق على طول .. دخل قسمه .. قفل جواله ورماه جوا الدرج اللي بالصاله .. دخل غرفته وتوجهه للشماعه .. سحب الروب حقها ضمه بقوهه وصار يشم فيه عطرهاا .. جلس على السرير وغطا وجهه فيه وبكااا من قلبه .. قلبه كان متقطع عليها ..
طلع ريان فوق من شافه داخل البيت .. ودخل عنده .. قرب منه وتمسك بثوبه

عبدالعزيز طالع فيه .. ريان مد يده ومسح دموعه .. عبدالعزيز رفعه له وضمه بقوووه : تعال ياريحه أهلي انت
دخلت ام عبدالعزيز عليه عشان تأخذ ريان شافته بهالحاله .. قعدت جمبه وفتحت يدها له .. قرب وضمها وصارت تمسح على ظهره وهي تبكي : يمه مايصير الي تسويه بروحك ..
راحت لربها مثل مااحنا كلنا بنروح .. كلنا بنروح يا عبدالعزيز
عبدالعزيز بالعافيه طلع الحكي وانبح صوته : ابيها يمه .. مااقدر اعيش بدونها والله مـ مـ ااقدر
ام عبدالعزيز : بس يمه لاتقطع قلبي اكثر بس !

***
ب المجلس كان مليان رجال يعزونهم .. الأغلبيه تعزي وتطلع للملحق برا ..
الشباب كانوا جالسين جنب الباب ويقومون كل ماجاء احد يعزيهم .. اما ابو فهد كان جالس بعيد .. وجنبه ابو عبدالعزيز يهدي فيه .. وفيصل جالس بالطرف ويمسح دموعه بغترته .. تذكر وفاه أمه والي صار له ذاك اليوم .. سبحان ربي كلنا ماشين على هالطريق .. ومحد يعرف يومه ..
..
ثواني نزل لهم عبدالعزيز .. وواضح على وجهه التعب وعيونه حمراء .. أول مادخل قام فهد وهو جلس مكانه .. ثامر حط يده على كتف عبدالعزيز يخفف عنه .. لف عليه وأبتسم بغصه .. وماقدر يقوم للي يدخلون يعزون .. يسلم عليهم وهو جالس !

***
اما بجهه النساء .. داخل المجلس الثاني
كانت رزان منهاره وتبكي بصوت عالي .. وكلهم حولها يهدونها .. وأمها جالسه بالصاله الي برا .. ماقدرت تشوف بنتها وهي بهالحاله ..

ملاك كانت تحاول تكتم شهقاتها : رزان مايصير الي تسويه والله مايصير
رزان : جيبوووووها لي لييييييه راحتت !!!
ملاك ضمتها : اششش خلاص ..
ديما اللي كانت تمسح دموعها بسرعه اول ماتنزل : رزان أدعي لها .. ماراح يفيدها بكاك عليها والله مايفيد ..

قامت رزان بسرعه وتوجهت للباب وطلعت لحقوها البنات : رزاااان تعاالي
فهد كان بالملحق سمع صراخهم وطلع يشوف وش صاير .. شافها مقربه من الباب تبي تطلع صرخ : رزااااااان ( قرب منها بسرعه وعاندت / شالها من ورا عشان يدخلها جوا : أهدي يارزاااان اهدي
رزان كانت تضرب فيه برجولها : فكككككني فكنننني ابي اروح لهاااااا ليه دفنتوها ماشفتها والله ماشفتهااا
فهد قرب من الباب ودخلها بالغصب بس طاحت وجلست : فهد جبها لي
فهد نزل لمستواها : راحت لربها يارزان ! ادعي لها غلط الي تسوينه
رزان مسكت بثوبه وطالعت فيه : جبببها لي
( فهد قربها منه وضمهااا .. )
..
اما شيما كانت تدور على الحريم وتعطيهم مويه .. وللحين مصدومه وماقدرت تستوعب اللي صار .. مرت من جنب خالتها : خالتي تبغين مويه .. ( قربت منها ) خاااالتي ؟
( صرخت بخوف ) مامااااا خالتي مااااترد علي تعاالوا
( قربوا كلهم منها وحاولوا يصحونها )
رزان وقفت بخوف : ماما فيها شي !!
ام عبدالعزيز : نادوا فهد نااادوه

***
ع المساء ..

انتهى اليوم الأول من العزاء .. وعبدالعزيز ماقدر ينام بقسمه فوق .. رجع لغرفته الي كان فيها مع نواف ..
دخل نواف عليه وحصله منسدح على السرير ومغطي وجهه بيديه .. حكا : عبدالعزيز ؟
عبدالعزيز بعد يده وجلس .. طالع فيه ؛/ جا نواف وجلس على السرير جمبه : كيفك
هز راسه بقناعه : الحمدلله ..
نواف مسح على ظهره : عظم الله أجرك ..
عبدالعزيز تنهد وقال بصعوبه : جزاك الله خير ..
نواف : تعشيت ..
عبدالعزيز : مالي نفس ..
نواف : انت ماأكلت شي من البارح
عبدالعزيز دمعت عينه : والله مااشتهي ..
نواف خلاه على راحته وقام : اللي يريحك .. ( اخذ جواله من الطاوله وصار يرد على الرسائل الي وصلته .. لقى رساله منها : "عظم الله اجركم .. والله يصبر قلوبكم على فراقها .. لاتضيق صدرك تكفى "
أبتسم بضعف .. بس رد عليها بعكس احساسه : " جزاك الله خير .. وماعاد فيه شي بيني وبينك .. "

***
فبيت ابو فهد ..

فيصل كان جالس بالصاله تحت .. وراسه بين يديه .. حس بأحد يدخل البيت رفع راسه بهدوء شاف محمد اللي كانت روان متصله عليه لأنها خافت على فيصل .. جاء جلس جمبه .. ومسح على ظهره : خلاص
(فيصل طالع فيه .. وبعد عينه )
محمد : ايش فيك ..
فيصل : مافيني حاجه .. انت كيف دخلت هنا
محمد : انت ناسي مفاتيحك بالإستراحه ..
(فيصل مد يده .. ومحمد حط المفاتيح فيها )
محمد : قوم خلنا نتعشى برا ..
فيصل : مالي نفس
محمد مسك يده ووقفه : الى متى مالك نفس .. شي مكتوب يافيصل لاتعترض على حكم ربي
(فيصل دمعت عينه )
محمد : لاترجع للبكي ثاني ..
فيصل غطى وجهه بضعف وجلس : والله مو بيدي "(

محمد رفع عينه على صوت مشي على الدرج .. شافها روان .. اشرت له من بعيد بـ " كيفه " .. هز لها راسه بـ " لا "
***
من ناحيه عبدالعزيز ..
عينه كانت بتغفى الا بباب الغرفه يفتح .. دخلت امه وماسكه ريان بيده : ماوقف بكي .. عيا ينام عندي يبيك ..
عبدالعزيز ابتسم .. قرب ريان من سريره .. شاله ونومه بحضنه وغطاه زين .. جت بباله رهف بآخر لحظه لها بهالبيت .. قرب من راس ولده وباسه بحنيه ..
ام عبدالعزيز قفلت الباب : تصبحون على خير ..
اما ريان طالع بأبوه : ماما !
عبدالعزيز تجمعت دموعه بعينه : ماما عند ربي ..
..
" أستمروا على هالحال ثلاث ايام بين المصدق والمكذب .. المنهار والمتحمل .. المتصبر والمحتسب .. كل بلاء إختبار من الله .. وكلنا ماشين بهالطريق .. هي ماتت موته ربها وماذاقت العمليه وألمها .. "بين رمشه عين .. ماتت !"
***

بعد مرور شهور على آخر الأحداث ..
كانوا طالعين للشاليه حقهم المطل على البحر .. يغيرون جوهم ..
دخلت ملاك جوا عشان تروح الحمام "ربي يكرمكم "
ديما تصفق : ام كريشه أم كريشه
(ملاك صارت تدور وهي تضحك )
ديما : ههههههههههههههههههههههههههههه
شيما : ههههههههههههههههههههه بلا هبل لايطلع
ملاك : يمماا لا مو اليوم تكفين .. > دخلت الحمام وتركتهم يسولفون
ثواني طلعت ونظره رعب على وجهها
شيما الي كانت جالسه مقابل الحمام : ايش فيك !!
ديما : صرصور ؟؟
ملاك طالعت تحت وشوي وتصيح : نادوا ماماااا
ديما قامت بسرعه ومسكت يدها .. وبعدت بجسمها : وش هذا الي يطلع مننننك
شيما راحت تنادي خالتها بسرعه : خااااالتي تعاااااالي بسسسرعه
ام عبدالعزيز : وشو ياشيما
شيما : ملاك ذاك الشي يطلع منها مدري وش اسمه بس بتولد بتولد !!
ثامر سمع الكلمه وقام بسرعه : بتوووولد !!
(العيال قاموا يزغرطون له وهو طاير من الفرحه )
ام عبدالعزيز قامت بسرعه : والله إنكم فاضين > دخلت عندها
ملاك اول ماشافت وجهه امها نزلت دموعها : ماما اخاف يطلع
ام عبدالعزيز مسكت يدها : هاتوا عبايتها .. ثااااامر تعال ودها بسرعه
ثامر : مالقى يطلع الا الحين .. ابي آتعشى طيب والله مشتهي شواء على قوله نواف
نواف : هههههههههههههههههههههههه روح لحرمتك روح
ملاك صرخت : ثاااامر تعاااال
ثامر قام : ههههههههههههههههههه بيطلع النونو .. يمه ورا وجهك كذا
ام عبدالعزيز : والله انك رايق ياثامر

( غطا وجهها ومسكها .. وام عبدالعزيز حطت بمكانها ورا مفرش عشان ماتوسخ السياره .. ركبها بسياره عبدالعزيز الي كانت اقرب وحده ..
عبدالعزيز قام : بوديكم انا .. انتبهوا لريان .. اركب وياهاا وراا انت وش تبي !

***
عبدالله اتصل على نواف لما ماحصلهم بالبيت .. وعرف إنهم بالشاليه .. راح لهم هناك وطلب من نواف يناديها له .. / نواف تنحنح ودخل : ديما ؟
ديما رفعت راسها : هلا ؟
( نواف أشر لها بتعالي .. لفت على شيما ..
شيما : روحي
ديما بصوت واطي : أكيد هو ماابغى
شيما بنفس النبره : ديما لايكثر روحي
ديما : توه يتذكرني الحين
شيما : قومي اقول
ديما قامت بطفش وراحت لنواف : نعم ؟
نواف : عبدالله يبغاك ..
ديما : ماابغى
نواف مسك يدها وسحبها لما وصل لعبدالله : بلا عبط .. يلا تفاهموا
ديما كانت تطالع فيه بنظره تهديد .. وهو ابتسم لها وراح وتركهم

اما عبدالله ابتسم على تصرف نواف الكويس : السلام عليكم
ديما : وعليكم السلام
عبدالله : كيفك ؟
ديما من غير نفس : طيبه
عبدالله جلس : عارف إنك مالك خلقي ابدا .. وواضح من وجهك .. بس والله إني فاقدك واحشني صراخك حيل ..
ديما : والله ؟
عبدالله : ديما إجلسي عشان اقولك ..
ديما لفت بتروح بس كانت يد عبدالله اسرع منها .. قام ومسك كتوفها ولفها عليه : ليه طيب ؟
ديما : ليه ايش !
عبدالله : ديما أنتي تبغيني صدق !
ديما : ايش هالسؤال
عبدالله : اذا ماتبغيني ماأجبرك علي والله .. تروحين بدربك وربي يسهل عليك حياتك
ديما ضحكت بحسره : تتسهل علي من وين
عبدالله : ايش اللي تتسهل عليك من وين اذا على هذاك الشي عمليات الترقيع على قفا على قولتهم .. ديما مافي شي صعب هالأيام .. بس انتي الي متحطمه من كل شي انتي الي ماتبغين شي حلو يصير لك .. خلاص ! كأن حياتك أنتهت من هذيك اللحظه لييييش !

(ديما هزتها كلماته ودموعها تجمعت بعينها رجعت بها الذاكره للي صار قبل )

كمل حكيه : ديما العالم تمشي قدام .. وانتي ترجعي ورا وورا .. ايش الي بيصير لك بعدين .. توك صغيرهه والله توك .. ديما أنتي شفتي اشياء بحياتك .. بس لسه اشياء كثير ماشفتيها .. خلينا نعيشها سوا .. !
ديما جلست : حاولت امحي اللي راح وكل الذكريات الي ببالي .. بس كل ماأسترجعه أضعف وربك !
عبدالله : خلينا نعيش اليوم .. الماضي راح وكلنا بنروح .. ( قال بغصه ) عبدالرحمن راح .. ورهف راحت .. ويوم انا .. ويوم أنتي
ديما : بعد عمر طوووويل
عبدالله دمعت عينه : صحيت من نومي اليوم وحسيت بخنقه .. انا ماعندي فكره وش بسوي بحياتي .. ماادري وش اسوي انتي اهم شي عندي .. ( جلس على ركبته قدامها ) احاول ادور الشي الصح عشان اسويه بس ماادري ايش .. (تنهد وارتجف صوته ) انا ماادري ليش جيت هنا .. بس عشاني ابيك تقولين لي .. قولي لي تكفين تبيني بحياتك ولا لا ..
ديما طالعت بعينه بعد فتره حكت : انا ماراح أسألك عن دينا .. كلنا نغلط ..
(عبدالله هز راسه بالإيجاب )
مسحت دموعها بعفويه ومدت يدها له : نبدأ صفحه جديده ..
( عبدالله مد يده وشدها لحضنه بقوه .. )

بعد دقايق @"

قام وسحبها من يدها ووقفها .. طالع بعيونها ابتسمت : شنو ..
قرب منها وباسها على جبينها .. مسح على راسها : اوعدك .. انا هنا لك .. وماراح ابعد عنك لو ايش مايصير .. ابقي لي
ديما دمعت عينها .. مسح لها دمعتها على طول : لا تبكي .. ( مسك يدها ورفعها له وباسها ) خلينا نروح عندهم ..

***
ب نفس الوقت بالمستشفى ..

دخلوها لغرفه الولاده على طول وشبكوا بيدها المغذي .. وأعطوها طلق صناعي لمده ساعتين .. وأمها فوق راسها تدعي لها تتسهل .. وثامر ماسك يدها يساندها
ملاك تبكي : ماأقدرررر
ثامر : الا تقدرين .. ادفعي اقوى ياملاك أقوى
ملاك : اااااااه مااااايبغى يطلع يألم ياثامر
ثامر يمسح وجهها بمنديل بيده : روح ثامر بعد شوي .. شوي ويطلع
الدكتوره : لآزم نشفطو
ثامر بصدمه وفلت لسانه : تشفطي مييين يابنت الكلب
ام عبدالعزيز : ثاااااامر
الدكتوره عصبت : أطلع برااا
ثامر : لآ ماراح اطلع ..
ملاك بصوت واطي وضغطت على يده : ثامر اطلع لاتخليها تطلع البيبي حقنا مفصول
ثامر : عشان افصل راسسها
الدكتوره : برااا لو سمحت .. إدوني قهاز الشفط
..

ثامر طلع : شفطوك ان شاء الله ف مانيب قايل يابنت اللذينا !
عبدالعزيز ضحك عليه : هههههههههههههههههههه وش فيك
ثامر يأشر على الغرفه : بتشفط ولدي !!
عبدالعزيز : يمكنه ناشب
ثامر : عاد تشفطه
عبدالعزيز : هههههههههههههههههه اقعد والي يرحم والديك وش عرفك انت
..

" بعد نص ساعه .. طلعت الدكتوره ووراها السرير حق البيبي عشان ينظفونه ويحطونه بالحضانه ..

ثامر قام : أنشفط وليدي
عبدالعزيز يكلم الدكتوره : بنت ولا ولد ..
الدكتوره : كويس انها بنت مش ولد عشان مايطلع على البابا
ثامر رفع ثوبه بيشوتها .. بس مسكه عبدالعزيز ودخله للغرفه : هههههههههههههههه اركد يارجال ..
اول ماشاف ملاك نسى انهم موجودين عندها قرب منها : روحي وقلبي أنتي يابعد دنيتي كلها .. الحمدلله على سلامتك ( مسك يدها وباسها .. وقرب وباس راسها .. مسح دموعها بحنان ) جتنا بنت ياملاك .. بنت
ملاك طالعته بتعب وأبتسمت : شفتها
ثامر : لمحه .. بروح اشوفها الحين .. ( لمس خشمها ) اكيد تشبه لي مايحتاج
ملاك : هههههههه
ضحك لها ولف على عبدالعزيز الي كان واقف عند الباب : بسميها رهف
عبدالعزيز ابتسم : ليه
ثامر : أحب هالأسم ..
ملاك مسكت يد ثامر وطالعت بعبدالعزيز : رهف أسم حلو ..

***
ب الشاليه ×
رن جوال سالم وقام بسرعه اول مارفعه : آلو ..
لولو : هاي سالم
سالم ابتسم : اهلين .. كيفك
لولو : تمام الحمدلله .. انت كيفك
سالم : والله بخير ..
لولو : كويس .. اممم
سالم : وش فيك
لولو : سلوم بقولك على طول طيب
سالم : طيب
لولو : اليوم مافي احد ببيتنا .. واحس بطفش مرا .. انو قلت لو تقدر تجي تونسني شوي ..
(سالم سكت )
لولو : الو .. سالم معاي
سالم : أي معاك ..
لولو : ها .. انو اذا ماعندك شي ماابغى اشغلك انا ..
سالم تغير اسلوبه : مشغول اليوم
لولو : بس
سالم قاطعها : لولو انتي وش تبين بالضبط ..
لولو : ليش تصرخ
سالم : ماصرخت .. بس اني اغلط مع بنات الناس ماعمري سويتها
لولو : ماقلت لك اغلط معاي
سالم انفعل : انا وانتي فبيت واحد ولحالنا .. وش بنسوي يعني ..
لولو : سالم
سالم : لولو انا ماعمري فكرت فيك بهالناحيه .. لكن اخاف عليك من نفسي الشيطان مامات ..
لولو : سالم وش هالحكي
سالم : لولو خلاص .. اذا هذا تفكيرك .. مااقدر اكمل معاك
لولو : تتركني ياسالم ..
سالم : انتي اللي جبرتيني
لولو : بس انا وش قلت
سالم : انتي عجزتي تتخلين عن الشي الي حصلك قبل .. صح انه كان بالغصب لكنك تعودتي ..
لولو : سالم
سالم : فكيني يابنت الناس الله يستر عليك .. ( وقفل الجوال .. لف وحصل نواف قريب منه .. ابتسم له وحاول يوضح انه ماسمع شي : ترا العشاء خلص
سالم هز راسه ومسكه نواف مع كتوفه ومشى معه داخل ..

***

بعد مرور سنه من آخر الأحداث /

" ملاك وثامر "

جت لثامر بعثه ثانيه لبريطانيا .. بعد ماأعتذر عن البعثه الي قبل .. راحوا معاه وماخلوه يروح لحاله ..
..
ثامر : ابفهم ناشبين لي لييه
ملاك شالت رهف : بنروح وياك .. جهزت شنطتي مع شنطتك اصلا
ثامر : هههههههههههههههههههه

@<

" ديما وعبدالله "

بعد اللي صار ذاك اليوم .. تحسنت اوضاعهم كثير .. وبدوا صفحه جديده .. وحبوا بعض من جد .. وحمد ربه إنها عرض على نواف انه يتزوجها .. غيرت له حياته كثيييير ..
..
كانت طالعه من المطبخ وبيدها صحن السلطه : يلاااااا
عبدالله قام متحمس : باقي شي أجيبه من المطبخ ؟
ديما مسكت يده وجلسته : لآ أجلس ماباقي شي ..
عبدالله جلس ويطالع بالسفره الي قدامه : طيب اجلسي أنتي
ديما حطت له بصحن : لما تذوق * الفوتشيني * حقتي .. يعني لو ماصارت كويسه ( قالت بصوت واطي ) جبت خبز وجبن
عبدالله : هههههههههههههههههههههههه
ديما : هههههههههههههه يلا ذوق .. ( جمعت يدينها بحماس )
عبدالله قرب الشوكه وأكل .. جلس يمضغ بهدوء
ديما : هااا
عبدالله باس يده : لذييييييييذه
ديما صرخت بحماس : امااااااااانه
عبدالله : ههههههههههههههههه والله رهيبه .. احم ديما ..
ديما جلست : لبيه ..
عبدالله بأبتسامه : دخلي يدك بجيبي
ديما بأستغراب : ليه ؟
عبدالله : دخليها طيب ..
( سمعت كلامه ومدت يدها .. وطلعت منه تذكرتين سفر )
ديما للحين مو مستوعبه : تذكرتين ؟ لمنو
عبدالله ضرب راسها : يالفالحه لي ولك .. يعني لمنو .
ديما ابتسمت : طيب ليه ؟
عبدالله : نسينا شهر العسل .. وبعد بنروح لبريطانيا ..
ديما بفرحه : ملاك بتروحح هنااااك اليوم
عبدالله : هههههههههههه ايوه عارف .. عشان لاخفتي مني هربتي لها
ديما : هههههههههههههههههههه ..
عبدالله طالع بعيونها : ليش احس ان فيه شي مخبيته عني
ديما ابتسمت : ماكو
عبدالله : خلاص عرفت لك .. قولي يلا
ديما : لازم
عبدالله : ايوه لازم .. قولي
ديما توردت خدودها : آحبك :$

@<

" نواف وشهد "

تكنسل زواجهم كله وطلقها .. ومازالت بباله للحين .. تعبت نفسيته بالبدايه وكرهه كل شي .. حاولت أمه تزوجه بأي طريقه عشان ينساهاا .. بس ماحصل لما /
..
راح لبيت عمه ذاك اليوم .. يغير جو عند فيصل شوي ..
فيصل : والله عندي لك عروسه أحسن منها ومن أهلها كولهم
نواف : ماابغى اتزوج
فيصل : وتخلي أم سماوي !
نواف ضحك : هههههههههههههههههههههههه حقت ذاك اليوم
فيصل : إيوه وتين ..
نواف : هههههههههههه والله اسمها حلو تصدق
فيصل : ههههههههههههههههههه شوف حتى ماراحت من بالك .. هياااا لك ؛
محمد : بما إنكم تحكون بالزواج وكذا .. ابي اخطب أختك
فيصل بضحكه : أي وحدهه ؟
محمد بتردد : روان ..
فيصل : هيااااا لك .. فكوني منهم وربكم تريحوني !
نواف : هههههههههههههههههههههه

@<

" باقي شخصيات الروايه ..
عايشين نفس حياتهم وروتينهم القديم ..

# سالم انتهت علاقته بلولو بشكل كلي .. ولا جديد عليه ..
# ومشعل مصر إنه مايتزوج .. فطلع يكمل دراسته برا ويعيش حياته عزابي للأبد
# شيما سافرت معه بعد محاولات إقناع أليمه ..
# فهد خطب وحده أختارتها له أمه ..
# فيصل آخر عمره اشتغل خطابه لأخواته ..
# رزان خلصت الثانوي ودخلت الجامعه بتخصص طب * يناسبها ويناسب طموحهاا
# وليد أستمر على شغله .. وصار هو الخروف بعد مالعبت عليه وحدهه .. وصارت تسحب منه فلوس بالهبل .. أخرتها سوا له روم بشات صوتي .. وصار مايتعداه ..
# عبدالعزيز رفض انه يتزوج .. وعاش حياته لريانه وبس ×

..

أنتهت روايتي بهاللحظه ..
يوم الثلاثاء .. بتاريخ 7 / 8 / 1433 ..
الساعه 12 المساء ..

..
شكر خاص .. لكل من دعمني بهالروايه .. ولو بالقليل " تواجدكم هنا يكفي "
أتمنى أنها نالت إعجابكم .. وماندمتوا على قراءتها لآخر حرف .. ونلتقي بروايات ثانيه بأذن الله .. خالص حبي لقلوبكم ><



شمعه غريب "$

fadi azar 03-10-12 12:41 PM

روايتك اختي حلوة واسلوبك بسيط ينفهم اتمنى لك التوفيق

شمعه غريب ؛ 11-10-12 01:16 PM

رد: ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا
 
fadi azar

..
مشكور اخوي ع توآجدك ؛
واسلوب روايتي بسيط جدآ مقارنه بالروايات الثانيه .. لأنها تعتمد على احداث من الخيال ؛
لكن هذي البدايات ..
وإن شاء الله القادم آحلى ..



نورت ؛

نجلاء الريم 18-11-12 04:43 AM

رد: ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا
 
شمعه

من جد كيف روايتك ما قريتهااا يوم كانت في الوحي

رواية حلوة وسلسة

شكرااااااا

شمعه غريب ؛ 21-11-12 10:47 PM

رد: ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا
 

نجلاء الريم ؛


حبيبتي واللهه .. الحلو مرورك "$


الساعة الآن 02:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية