منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   هم إن بغوا صاروا لنا - بقلمي (https://www.liilas.com/vb3/t163311.html)

! MOo 22-06-11 06:05 PM

هم إن بغوا صاروا لنا - بقلمي
 
بسم خـآلق السمـاء ورافِعها

http://www.up.qatarw.com/up/2011-06-...1543279293.png



البـارت الاول
http://www.liilas.com/vb3/t163311-2.html



البارت الثاني
http://www.liilas.com/vb3/t163311-3.html




البارت الثالت
http://www.liilas.com/vb3/t163311-4.html



انتـَمي إليْك , ومـَا عِلّةُ الخـَليل إذا انتقم !

ومثل مْـا قـاآل الشاعر : فما كُلُّ من تَهْواهُ يهواكَ قلبهُ ........ولا كُلُّ من صافيتَهُ لك قد صَفا





لروايتي رونـَق خـاص بي وبِكُم
فهي لـ ذائقتِكم اقرب |
.............................. الحـُب , الذكـاء , الجبـَروت , الإنتقـآم , الرومانسيه , الصدآقه , والـأخوّه ...... ~ ...... متوآجِده جميعهـا هُنا . .











مقــأاطع ممّـا سأسرُد :







*



- لو سمحت مالك حق تسوّي هالحركات الصبيانيه , احنا نقدر نتدبّر امورنا
- هييه انت الثاني وش شايفني " وأشر عالشباك " خل ابوك الشيبه ذاا ينزل يعتذر لي والا انا مو منتظر هنا لسواد عيونه !!
- لو سمحت شوف طريقك قلت لك ما نحتاج مساعده


*


- مُعـاقه ؟
رد عليه وعيونه تناظرها : جاها حادث من سنه ونص , فيها شلل نصفي بس مو دائم


*


مسـَحت دموعها بحِقد : اكيد ما يحبهـا , اصـلا هو يجاملها لـأنها معوّقه
تلقينه عطـاها كم بوسـَه يسكْتهـا . .
يعني ما كفّاهم هي وابوهـا طلّقوا ابوي وامي , والحين تبي تاخذ حبيبي بعد !


*


- انت شاذ ؟؟!!
- تعتقد مين فينـا الشاذ أنـا والا انت ؟


*


- سمعنا انّه ولدك منحاش من البيت , صدق هالكلام ؟
قال بإرتباك : لـ . . لا مو صدق
همس بجديّه : هجّد ولدك لا يفضحنا , مو ناقصين بلاوي من تحت راسه


*


قال بخبث : ماما وش شكلها ؟ حلوه زيّك ؟
الطفل : حلوه ماااراا


*


- ليش كنت تلاحقني !!!
ابتسم ببرود وقال : ماكنت الاحقك كنت ماشي بطريقي . .
- تستهبل معاي انت , على بالك انا غبي ما انتبهت لك الايام اللي فاتت !!


*


- حقيير
-لـا تزعـَل تكفـَى !
- كم مرّه اقولك لا تفكّر فيني بهالطريقـَه , انت وصاختك خلّها لحالك مو توصّخني معاك !!


*


- هذي المدام اشترتها من الصيدليه
- مانع حمـْل صح ؟!


*


- مين اللي كان عنّدك ؟
- ماكان عندي احد
- واللي صار توو شلون جاك اجـَل , تكلّم مين اللي كان معاك ؟
قال بفشيله : كنت نـايم وجتني الاحلام


*


- تخيلي سمعتها جالسه تسب بالرجال
- يما لا يكون انتي غاصبتها , ترا والله اعلّم ابوي عليك !!


*


بإبتسامه خبيثه : حاطين خبر التفليس بأول صفحه
- باعوا الفلل الشخصيه وسددوا كل الديون الفتره اللي فاتت , فصاروا حديث الناس . .


*


-اتصل فيه وطلّعه لي من تحت الارض , والله لو ما يرجع هاليومين لأذبحه بيديني !!


*


- مجنون انت , انا ارسلتك تحرسه مو تذبحه !!
قال بخضوع وهو يتحسس مكان الكف : اعذرني انا بس قصدت اخوفه , وبعدين انت ما سمعت السب والكلام اللي قاله


*


- هذي تذاكر شهر العسل . .
- لوين بنروح ؟
- افريقيا
- نعمممممم !!!!


*


- شفيك , اهدى شوي
قال وهو يبكي ويتنافض بجنون : انا ماعندي اهل , انا ما اعرف احد بهالغرفه !!
" وبخوف مو صاحي " انا لازم اطلع من هِنا , الله يخليك اتركني لحالي !!


*


- يعني شلون بترد عليه وتقول له اخذ بنتي الثانيه !!
- الولد محترم وفاهم , واذا ما يبي الثانيه فأنا ماعندي بنات له


*


قال بشويش : اذا وصلنا للرياض انتظروا اوامري عشان تخلي الشباب يشوفون شغلهم معاه
- وين نجيبه طال عمرك ؟
ابتسم وهو يناظر الشطرنج : جيبه لفلّتي . . .


*


- يعني مارحت للدكتور النفسي لما قلت لك ذيك الفتره صح !
- لا مارحت , بسس . .
قاطعه وهو يصارخ: اجل لا تضّر اختي بهالزواجه !!


*


قال وهو يطلّع ورقه صغيره من الدرج : هات لي واحد بهالمواصفات
- متى تبغاه ؟
- متى تقدر تجيبه ؟


*


قال بطفوله : وش فيك ؟
ردّ عليه وهو يشاهق : بابا مات وما راح يحضرعرسي زي ولد صديقه اللي تزوّج


*


- حذّرتك ما تقربين منه, والا الصوره ما أثّرت فييك ووصاختك صار مالها حدوود !!
- ما سوّيت شي والله !!
- انكتمي لا ارميك بهالمسبح وافتّك منك


*


-وش ذا ليش جبتنا هنا ؟
قال بخوف : مـ . . مصيبـَه !!!
- وشو ؟؟
- انا تركت جوّالي . . ابوي رد و . .


*












مجرّد لمحـَه تقرر اختياركم بالمتابعه او لـآ
فـ روايتي فـِكره جديده نوعـاً ما , حاولت بأن تكون مختلفه عن روتيْن الروايات وهي كـَذلك بإذن الله
فـأتمنى من كـُل أعمـاق قلبي ان تنـال على رضاكم




البـارت الـأول في الصفحـَه 2
وبهالفتره احِب استـَمع لتشجيعكم لي , وأثق بأن الجميع سيدعمني بمثل هالبدايه لأن تواجدهم بهالمنتدى يدل على ذوقهم الرآقي بالتأكيد

أمـا توقيت البـآرتات الثـابت راح يكون كـُل ( سـَبت و ثلـاثاء )
وأيضاً لـا احلل النـاسب , واتمنى من الناقل أن يـَنقُلها كـامله بدون تقطُّع




وبـ النهـَايه
أنا متلهِّفه جداً لمقـابلة متـابعيني
دُمتم بوِد .

عذرا ياقلب 22-06-11 06:20 PM

اولا اهلا فيك في صرح ليلاس
وان شاء الله بتلقين مايرضيك من متابعات ورقي ردودهم

نجي للمقتطفات تقريبا كانت ملمه بكذا قضيه محمسه وان كانت متغمسه بالغموض

ننتظر السبت للبدء بفك الالغاز


! MOo 22-06-11 06:38 PM

عذرا ياقلب

هلا بك
واثقه من هالشي يا عسل
حبيت تعليقك الظريف عالمقتطفات والحمد لله انها نالت على اعجـابك
السبت موعدنا لفك الـألغاز على قولتك =)

مرورك ذوق

efo 22-06-11 10:10 PM

اولا السلام عليكم ..

والله تحمست للروايه واكثر شي شدني الشخص المشلول ~ وانا بأنتضاري للسبت بأحر من الجمر ...
وان شاء الله باول بارت اقدر افك الرموز ×.× , ...
وتحمست كمان للي فلسو لاني احب هالنوع من المواقف هع هع < شريره الاختت ...
وان شاء الله تكون مو نفس الروايات الي نقراها , يعني غير عنهم ...
وتحمست كمان لهالشخخص الشاذ !! , ونفسي اعرف اسم البططل ..

واحس ان الروايه رح تكون خطييره وروعه , وان شاء الله نشوف ابداعك فيها ..


[ ترى انا سجلت عشان ارد على الروايه ] ..

تحياتي : Efo

منصور السديري 22-06-11 10:56 PM

مرحبا

أختي الحقيقه في البدايه مافهمت العنوان

بس بعد التركيز وضحت لي الصوره

أختي

ماشاء الله عليك بدايه موفقه أن شاء الله

وياهلا ومرحبا بك بينا

في منتدى ليلاس

قريت بعض المقتطفات وتبين لي أنها عبارة

عن مقدمه لما سوف نتطلع عليه يوم السبت

أختي

الشئ هذا ممنوع هنا

يجب الحاق المقدمه بجزء حتى تتضح الصورة

للقراء



وموفقه بإذن الله


الساعة الآن 11:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية