لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-11, 01:45 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يا ه ومرحبا بك في ليلاس
ان شاء تلقين التشجيع والدعم اللي تستحقينه
هنا
والروايه من خلال المقتطفات شكلها حلوه
وتطرح كذا قضيه
موفقه ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين  
قديم 23-06-11, 08:26 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225032
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ! MOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
! MOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمم الاعالي ظلالي مشاهدة المشاركة
   مرحبا

أختي الحقيقه في البدايه مافهمت العنوان

بس بعد التركيز وضحت لي الصوره

أختي

ماشاء الله عليك بدايه موفقه أن شاء الله

وياهلا ومرحبا بك بينا

في منتدى ليلاس

قريت بعض المقتطفات وتبين لي أنها عبارة

عن مقدمه لما سوف نتطلع عليه يوم السبت

أختي

الشئ هذا ممنوع هنا

يجب الحاق المقدمه بجزء حتى تتضح الصورة

للقراء



وموفقه بإذن الله



وعليكم السلام والرحمه

شكرا على اطرائك الحلو
=) وسوري ما انتبهت لهالشي
راح اطرح البارت الاول تكفير عن القانون اللي اجتزته
واعتذر مرا ثانيه لأني ما انتبهت

 
 

 

عرض البوم صور ! MOo  
قديم 23-06-11, 08:29 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225032
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ! MOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
! MOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلـام عليكم

حبيت اقدم طرح البارت الـأول عشان القوانين
بنبدأ بسم الله =)





[ 1 ]









في عاصمـَة العُشـاق رومـا – إيطاليا
كانت الإناره خافته جميله بصـالة عرض الأزياء الفخمـَه , ودندنـَة الموسيقـَى من أرقى ما يكون

هو جـالس بمقـَدمة الكراسي المحدوده لمصممي الـأزياء العالمين وضيوف الشرف , والابتسامه على وجهه ويناظر عارضين الـأزياء
ومرّ آخر عارض بهاللحظات عالمسرح بملابس لمصمم عالمي مشهور
كـاب اسود انيق مصنوع من الجلد يُعاصر الموضـَه الإيطاليه المعروفه
مع وشاح فرو أنيق مصنوع من جلد الـأسد الطبيعي وجينز جلد مرسوم على جسم عارض الأزياء المُلفت . .

أمّـا هو , همس له البودي قارد اللي جا من وراه وقاطع إندماجه
- طال عمرك الدعوه اللي طلبت منّنا نوديها وصـَلت .
همـَس له بكُل أناقه وغرور : حلوو " وأشر عالعارض اللي كان يرجـَع ادراجه ويختفي من المسرح الطويل " اشتر لي الوشـاح الفرو اللي عليه
- حاضر طال عمرك
تنهّد بهدوء اول ما انفتحت أنوار القاعه , وقال وهو يوقف ويقوم : يالله مشينا . . .




أما بمكان ثاني بعيد
المـانيا – السـاعه 12 ونص الليل
بقـاعه فخمه جداً تنسدل فيها ستائر الحرير البيضـا مع جدران ترآبيه جذّابه , مجهّزه بستايل الماني خيـالي

كانوا مجموعة من الشباب يناظرون وسط القاعه من فوق . .
قال بخقّه وهو يعدل البروش الذهي اللي على بدلته الرسميه السودا : ياويلي على ذيك الشقراا جسمها خيال قلبي قام يطربق طربق !
فهد يناظر فيه بعـَبط: اقول بس ماعندك سالفه , شف ام فستان ازرق احلى منها
نايف يترك بروشه ويرفع حاجبه : خير يا لووح " ويأشر بإصبعه " شف ذيك ذيك
فهد فتح فمّه بيتكلم الا ويجيهم عادل
- لا ذي ولا ذيك , ام الاسود ولا احلى

رفع نايف نفسه عشان يصير بطول " اخوه " عادل , وضربـَه على راسه وقال : ياقليل الادب اذا بخطبتك تسوي كذا اجل لا تزوجت وش بتسوي !
عادل يسوي نفسه بريئ : والله ما اعودها
فهد يبتسم : اقوول وين الصايع ما جا للحين ؟
عادل يتكّي على الدرج : جالس يختار اي لون بدله بيلبس
فهد وهو يرفع نظارته : يا ويلنا بيسكّت علينا اجل هع
عادل : هذا اذا جا خخخخـ . .


" كانت هالمناسبه خطبة عادل , الولد البكـر لـ خالد المنصور
صاحب مجموعة المنصور اكبر الشركات التجاريه بالعالم .
عادل : 26 سنه , خاطب يشتغل مع ابوه بالشركه مدير مـاليه
نايف : اخو عادل الصغير 20 سنه , اعزب يدرس بالجامعه قسم حاسب
فهد : صديق نايف , 21 سنه , اعزب وجامعي بقـسم الحاسب "


ننتقل لوسط القاعه الكلـاسيكيه اللي تكسوها الاغاني الاجنبيه الرومانسيه و ممتليه بأكبر التجار والسياسيين الاجانب والعرب .
كان خالد مشغول باستقبال الناس وتهنئاتهم لخطوبة ولده . .
امّا بناته كانوا ماسكين قلوبهم وخايفين !
مشت وهي رافعه فستانها الكحلي الحرير وابتسمت لإختها اللي واقفه لحالها ومتكتفه
هند بإبتسامه : شفيها الحلوه زعلانه ؟
ندا بضيق وهي تشرب العصير من كـأسها : الحين ليش بابا يعزم عمي للخطوبه وش دخله هو ؟
هند تناظرها : وشو وش دخـّله بعد , لازم يعزم عم العريس !
وبعدين اتوقع ما يجون صدقيني
ندا تتأفف : ياربي صبرني . .
هند تشرب العصير بروقـآن : خلاص ريلـاكس , خلينا ننبسط بخطوبة اخونا
ندا تتنهّد : افف , اوك


بنفس الوقت
بوحده من غرف التبديل اللي فوق بالقـاعه
كـان واقف قدام المرايآ الطويله بجسم مشدود وملامح شرقيه فخمـَه
من صغره وسيم ومعروف بين الكل بهالشي !

عزّام يناظر شكله بتمعُّن : اففف الاسود مو حلو على بشرتي , " وناظر اللي وراه " هات لي ابيض وبدوون قرآف
مصمم الازياء يبتسم : بس طال عمرك بهالمناسبات لازم القراف مع البِدل الرسميه !
لف عليه وناظره نظره مغروره وقال : انا ستايلي غير , جيب لي اللي سمعته ..

وراح المصمم يجيب البدله الثانيه . .

اما هو فتح ازرار قميصه للنص ورمـى الجاكيت وظل بالبنطلون الاسود وطلع من الغرفه .



عند التوآليت – يكرم السامع –
كانت جالسه برآ و تلعب بجوآلها وتنتظر احد يطلع من تواليت الرجـال
فجأه فـَلت جوآلها من يدهـا وطاح !
مدّت يدها تحاول تلتقطـَه بس كان بعيد عنها , وكرسيها الطبي يمنعها من انها تقوم وتاخذه .
وبأثناء محاولاتها الفاشله لمحت شخص جـاا والتقطه لـها
رفعت راسها وناظرته .
امـا هو كان واقف يتأمل نعومة ملامحها واناقتها الفتّانه , لدرجه انه نسى انها مُقعـَده ودق قلبه حيـآ من كثر انوثتها الجذابه !

صِبا بهدوء : ممكن ؟
هي كـانت ماده يدها تبيه يعطيها الجوال وتكلمه ألماني , لـأنها شكت انه عربي بسبب كثرة الحضور اللي لخبطها . .
صحـَى من غفوته على صوتها ومد لها الجوال وقال بالعربي : تفضلي > شك انها المانيه بس خانته لغته من كثر حالة التأمل اللي عاشها بهالثواني !

ابتسمت بشويش اول ما سمعته تكلم عربي
امّا هو روجها الاحمر المخملي اخذه لعالم ثاني وما عرف سر هالابتسامه بسبب شروده !
جا صوت رجولي من ورآها وهو يقاطعهم و يقول بالالماني : آسف تأخرت عليكِ
التفتت عليه وقالت بالالماني : لا عادي
ناظرهم عزام وخـآف انها تكون زوجتـَه فانسحب بشويش بعد ما استأذن . .

دفع البودي قارد كرسها الطبي وقال بشويش : ضايقك هالشخص طال عمرك ؟
صِبا تكمّل لعبـَها بجوالها وهي مو مهتمه : لـآ . .


نرجـَع للقـآعه اللي بدت تجهيزات الخطوبة فيها . .
خـآلد يتصل على اخوه : محمد وينك يالله بدينا !
محمد : خلاص وصلنا شوفنا دخـلنا
التفت خـآلد جهة باب القاعه الضخم ولقـاه ينفتح مع دخول اخوه الكبير " محمد " وعايلته . .
وبهالحظات الكـَل التفت عليهم
شي طبيعي لـأن محمد هو صاحب كل هالعز وخالد يعتبـر نـائب له .
جـا خالد صوب اخوه وضمـَه ورحب فيه , وسلّم على عايلته .
خـالد مستغرب : وين صِبا ؟
محمد : الحين جـآيه كانت بالتواليت . .
خالد : اهـا " والتفت على عياله اللي كانوا وراه وخزّهم عشان يجون يسلمون على عمّهم "
وتقدموا هند وندا ونايف وسلّموا بكل هدوء .


" عائله محمد وخـالد المنصور .

محمد : هو صـاحب ومؤسس الشركات العالميه المعروفه بأسم " مجموعة المنصور التجاريه "
عمره : 51 سنه , متزوّج وعنده بنتين غـاده وصِبا .

خـالد : اخو محمد الوحيد , كان فاشل بعمله فطلب من اخوه يشغّله مع شركاته ويساعده بتكوين اسمه , وهذا اللي صار وهو الـآن شريك رسمي لـأخوه .
عمره : 48 سنه , مطلّق زوجته وعنده 4 عيال
عادل ونايف , وهند وندا "


نرجـع للقـاعه . .

ام صِبا وهي تهمـَس لبنتها غاده : اتصلي على اختك تأخرت
غاده : اوك مامي

وقبـَل لا تدق غاده اي رقم بدوا المعازيم يوجهون نظرهم للمـلاك اللي جـاي
التفت محمد على بنته اللي تعتبر سنديلا بأناقتها وابتسم لها بحنـان . .
الكـل بدا يتكلم عن سر جاذبيتها اللي اعتادوا عليه مع انها مو جميلة بالملامح لكنّها تميل للنعومه واللطافه اكثر . .
والشباب صفّوآ لها ماسكين قلوبهم هههه

" كـانت لـابسه فستان بنفسجي غـامق طويل سـاده ومخصّر
توب بدون اكمام ولابسه عليه عقد ألمـاس فضّي يجـَنن
ومسويه شعْرهـا اللي صابغته بـ الذهبي ويفي وحاطته كله على جنبها اليمين , مع مكياج ناعم "

نزل عمها خالد لمستواها ومسك يدها الناعمه وباسها بشويش وقال : اهلين يا قمر
ابتسمت وقالت : هلا فيك عمّي
ندآ بهاللحظات انجنت من انـاقة صِبا وانقهرت ان الكل ملتفت لها !!

"كـانت صِبا انـسانه مرتّبه وانيقه ومعروفه انها من انعم واملـَح البنات بين عائلتها
عمرها 19 سـنه , جامعيه قسم كيمياء وتحليل
عيونها متوسطة الحجم مع سواد جميل وبشره سمراء "


التفت خالد لبناته وقال بنبرة جاده : تعالوا سلموا ليش واقفين !
راحت هند وسلمت على صِبا بشكـل عادي , اما ندا كان باين انها مولعه من حركة ابوها وغَصبه لهم بالتمصلح مع عدوّتهم اللدوده !

" ندا : بنت خالد الصغيره عمرها 19 سنه , جامعيه قسم ترجمه فوريه
متوسطـة بـ الجمال وتمتاز بالسمـار الخفيف اللي سائد بعائلتهم , والعيون المكحله والشعر الاسود الناعم , مع جسم متوسط .

هند : البنت الكبيره , عمرها 23 سنه , متخرجه من الجامعه وتشتغل بالبنك شغل جزئي
سمرا مثل اختها , ماهي جميله بس لها رونق خاص مع الجاذبيه
عيون ناعسه وفم جذّاب مع جسم رشيق وحلوو "

 
 

 

عرض البوم صور ! MOo  
قديم 23-06-11, 08:30 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225032
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ! MOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
! MOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


بعـد السلام والترحيب بـآخر الضيوف بدت الخطوبه ولبسوآ الخواتم . .
وجـا وقت الرقـَص الاوربي والكـل بدا يستـَعد


لكـَن عالدرج كـان فيه شويـَة شوشره لهالجو الرومانسي !
نايف وهو يسحب فهد ويصعدون بالدرج بسرعه : خلنـا بس نتفرج عالصبـايا مافيه رقص
فهد خـايف على نظارته تطير : طيب شوي شوي يالبزر وش فيك تسحـّب فيني كأني خروف !
نايف يضحك : عشان لا يمسكنا ابوي ويغصبنا نرقص هههه
فهد يتأفف : انا مدري شلون تقدر تسحبني وانت زي النمله !
عطاه نايف طاف وكمّل ركض
وهم يصعدون جـت ورده حمرآ بوجه نايف وبغـا يروح بخرايطها ويطيح الدرج كله من الخوف , لكن ربي رحمه وطاح على فهد اللي مسكه !
اطـلق عزّام ضحكه قويه من اعلى الدرج وقال : عوّرك وسـام حبي الصادق ؟
استحـَى نايف من شكله وهو يطيح وقال وهو يلتقط الورده من الارض : صباح الخير توّك تشرّف
عزآم يعدل سلساله : ماعليك , يالله بسرعه اصعدوا لا يفوتونا البنات > سعوديين خخخخـ

وصـعدوا الشباب مكـانهم المعتاد يقزّون خلق الله من فوق وماسكين خط بالحش . .

نايف انتبه لعزام اللي كـان سارح ومو معاهم وقال بخبث : ياحـظها اللي تناظرها
فهد يتليعن : فكّنا لا تسمعك نداا وتصير فيها جلطه هههه
تنهد عزّام ولف عليهم وقال : وش جاب سيرة ندا الحين
فهد يرفع نظارته : تسوي نفسك ما تدري انه ندا مُغْرمـَه فيك يالمزيون !
نايف رافع حاجبه : هييه انت لا تتكلم عن اختي وش تـَبي !
عزام قاطعهم وهو يأشر على وحده : تعرفون منهي ذي ؟
نايف + فهد : اي وحده
عزآم : اللي عالكرسي الطبي
نايف تغـيّرت نبرتـَه و مستغرب سؤال عزّام : بنت عمي ليش ؟
عزام مستغرب : صدق ؟!
نايف : اي والله , بنت عمي الكبير محمد
فهد خـاق : تجننننننننننن
نايف يخزّه : عسـا ماشر وش فيكم على اهلي اليوم بدينا بندا وشكلنا ما راح نخلّص من صِبا !
فهـَد ماسك قـَلبه : اسمممها يخـَقق لـابق عليها من كـل النوآحي
عزام وهو يتركـّى على يده : مُعـاقه ؟
نايف يناظرها بشويش : جاها حادث من سنه ونص , فيها شلل نصفي بس مو دائم
فهد بيصيح : يا حرآآآآم كل هالجمال وما تمشي , والله ما تستاهل هالقمر !
نايف ضربه على راسه : انت ورا ما تسكت , بسّك مغـَازل
عزام يقاطعهم : يعني ماتعالجت او شي , ابوها ماعليه ماشاء الله
فهد يرفع حاجبه : لا يكون حبيتها !
عزّام يقلّب عيونه : اكرمنا بسكوتك , صار عندي مجرّد فضول بـس
نايف يضحك على هبالهم ويكمل : تتعالج من مده علاج طبيعي بس تركته , والعمليات ما نفعت معها
عزّام بصوت هادي : اهـا . .
وظـل عزّام يناظر , وانشغل تفكيره بهالـ صِبا !


" عزّام : ولد خـالة نايف , وحيد امه ووريث شركة ابوه المتوفي
يعتبر وسيم بسبب ملامحه الرجوليه ويتميّز بجسمه الرياضي وطوله الحلوو , ابيض وشعره اسود وعيونه بنيّه , عمره 21 سنه , طالع من الجامعه ويشتغل بشركـات ابوه "


بوسـَط القاعه . .

صِبا بالالماني : جيمس لو سمحت عطني من هذآك الطبق
البودي قارد جيمس : حاضر .
وجـاب لها اللي تبغـاه , ووقف جنبـَها كالعاده . .
غاده بإبتسامه وهي جايه : ها يا اميره مبسوطه ؟
صِبا بابتسامه هاديه : عادي
غاده : ودك نطلع برآ عالبلكونه تشمّيـن هوا شوي ؟
- لـا اتركيني هنا , مستانسه وانا اناظرهم يرقصون . .
غاده بهمس وهي تقرب جنب اختها : شفتيهم
صِبا : مين ؟
- ماغيرهم بنات عمي
صبا بابتسامه : اي وش فيهم !
غاده : حتى ما اختلطوا فينا , اللهم بس سلّموا
- كيفهم لا تنشغلين فيهم ماهم اكبر همّي
- هههه طبعا ما همّوني , بس اقولك ما يستحون , على الاقل يسولفون معنا شوي عشـان لا يشكّون الناس وتطلع سالفة اننا متهاوشين من سنين هع

ابتسمت صِبا لـاختها وكمّلت اكلها وجـلست تناظر الحضور بهدوء .

" غاده : بنت محمد و اخت صِبا الكبيره , 24 سنه , جامعيه تدرس طب اسنان , ومقيمـَه بألمانيا من 4 سنين عشان الدراسه سمرا مثل اختها وتمتاز بطولها الحلو , مع عيون صغيره لطيفه وملامح جاده شوي "


عند الشبـاب .

كان فهد مسوّي دووشه ويدف عزّام عشان يرقص مع ندا اللي صعدت عندهم !
نايف بنبره هاديه : خلاص بعّد عنه ما يبغى
فهد يعاند : الا يبغـَى
عزّام يبعّد فهد عنه وهو مستسلم : خلاص خلاص فهمت " وناظر بندا اللي كانت جايه ناحيتهم " ندا فاضيه ؟
ندا " يالبى على هالصووت واااي يجـَنن لبسه اليوم " وردت بحيا : ايه , آمرني
عزّام يحك رقبته بشويش : ودّك نرقص ؟
استحـَت ندا موت وما صدّقت انه حبيب قلبها وصديق طفولتها يبغـا يرقص معها , وعلى طول وافقت !

نزلوا مع بعض , وعزّام ماله نفس الرقص بس ما حب يوضّح انه ما يبغـا يرقص معها قدام اخوها نايف .

امـا نايف وفهد ظلوا فوق يناظرونهم بلحظتهم الرومانسيه الخادعه !
نايف بضيق وهو يتأفف : مره ثانيه لا تقول له يرقص مع اختي
فهد يبتسم : شفيك عصّبت , نمزح يا أخي
نايف يقلّب عيونه ويروح : الله يصبرني بس . . .

 
 

 

عرض البوم صور ! MOo  
قديم 23-06-11, 08:32 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225032
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ! MOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
! MOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


امّـا تحت بالقاعه
رقص عزّام وقت قصير بعدين اقنع ندا يروحون يشربون شي ويحلّون . .
وبالطريق لمـَح صِبا , وشافها وهي تاخذ شنطتها من الطاوله وما انتبهت عالروج اللي طـاح !
التفت عزّام على ندا وقال بسرعه : اسبقيني انا بروح شويات
ندا مستغربه : لوين ؟
مارد عليها ومـشى !

واول ما وصل للمكان اللي كانت صِبا فيه , التقط الروج وجلس يلتفت وما لقـاها حولـَه . .
قال بنفسه وهو يناظر بالروج : شفيها ذي , كل ما شفتها يطيح منها شي !
وحطّه بجيب بدلته وهو يبتسم , ومشـَى لـندا قبل لا ينسـاها . . .


عند عـادل . .
هند جايه من بعيد : عادل ماما وين ؟
عادل : قبل شوي سلّمت علّي وطلعت , طيـارتها للرياض بعد ساعه
هند متضايقه : يووه حسـافه ماودّعتها " وناظرت بأبوها " بابا متى بنرجع للرياض ؟
ابو عادل وهو يتنحنح : بعدين بعدين , وانت ياعادل روح اجلس شوي مع خطيبتك واهلها
عادل حس انه ابوه بس بيسكر موضوع امه فقال : ان شـاء الله يبا

" ابو عادل وام عادل منفصلين من 6 سنوآت "




2 وربع الليل .
عند عزّام .

طفـش من قرقـَتها وقرّفه جو الحفله الروتيني , فقال بمـلل واضح : ندا امشي نغيّر جوو عالبلكونه . .
استحت موت وحسّت انه يبغـا ينفرد معها فقالت بخـجل : علـى راحتك

مشوآ بين الحضور وكـل وآحد فيهم بـاله مشغول بشي . .
ندا " انا اسعد انسانه بعالم , احسن بهاللحظه ودي اصارخ واقول اني احبه "
عزّام وهو يتحسس الروج اللي بجيب جاكيته " الحين وين بلقاها عشان ارجعه لها ؟! "

ووصلـوا عالبلكونه وكـان القمـر يجَنن وهو كـامل , محسود هالعـادل ما جت خطبـَته الا بليلة 14 خخخخـ !

حس عزّام انه انكـَتم من الجاكيت ففتح ازراره وجـا بيفصـَخه
ندآ بحـيا وهي تساعده : خلـَه عنك انا اشيله
عزام ببرود : طيب . .
حطّته عالبلكونه بعد ما فصخته له , وجلست تناظر تفـاصيل جسمـَه اللي خصّرها القميص الابيض , واستحت شوي فنقـَلت بصرهـا لوجـَهه وجلست تناظره وهو يشرب العصير
ندآ جننها الصمت وحبـَت تكسره : للحين على عصير الافوكادو ؟
غمـَز لها بشقـاوه وقـال : صـارت عاده عندي
استـَحت موت , من صغـَرها وهي تحب غمْزته الشقـَيه واسلوبه العذآب . .
حطـَت يدينها عالبلكونه وقامت تعيش مع هالجو الرومانسي وقالت بحيـا : يووه تصـَدق كل ما غمزت اتذكرك وانت صغير ماكنت تعرف تغمّز بعين وحده هههه
ضحك مجـامله وقـال : هههه مـاشاء الله تتذكرين , بالك طويل هع
ندا وهي تلعـَب بجاكيته : ليش انت نسيت هبالنا اول ؟
عزّام : لـا ما نسيته , بس ما احب اتذكر كل شي , اممممم تقدرين تقولين اني احب اعيش يومي اكـثَر . .
حسـَت من كلامه انه كل طفولتهم ماتهمـَه , فحـاولت تمسك نفسها وجلست تشغل نفسها بالجاكيت حقـَه . .

ندآ باستغراب وهي تشوف الروج بجيب الجاكيت : وش هذآ ؟!
التفت صوبهـا وشـاف الروج بيدها !
ندا بلعت ريقـَها وهي مرتبكـَه : حق مين هالروج ؟!
ابتسم يبغـا يرقع السـالفه وقـال : هذآ .. شسمـَه . .


فجأه جاهم صوت نـاعم من باب البلكونه وقـال : يوه سووري شكـلي نسيته وانا ما انتبـَهت !
التفتوا مع بعـَض لـ ناحية الصوت . .

نـاظرها عزّام وهي جالسه على كرسيها وشكلها كانت بتطـلع لـأن هالبلكونه قريبه من باب الخروج . .
ناظرها بهدوء وضـاعت حروفـَه , فـاستسلم لجمـال اناقتها ونسـَى كل شي حوله
واخذ الروج من يـَد ندا بسرعه وابتسم ابتسآمه تعذّب ورآح نـاحيتها . .


امـّا ندآ !
ظلّت مصعوقه من كل هالموقف َ
هالابتسـامه ما يبتسمها عزّام الا نـادر , وما لقـَى يبتسمّها الا لعدوّتها صِبا !
امـا اللي خلّا الموضوع يـاخذ مجـال اكبر , هو الروج !

رددت بقـَلبها وهي تسمـَع صـدى خطوآت جزمـَه عزّام وهو يمشي لصِبا : معقـَوله بينهم عـلاقه !!
وليـَش الروج اللي هي حاطته هالليله موجـود بجيبه !
ليـَش هي يـا عزّام , ليش , ليش , ليش !!!!!

ووصـَل عزّام بهاللّحظـَه لعنْد صِبا وهو يناظرها و كأنه مافي بالحفـَله غيرها
عزّام وهو يمد لهـا الروج : لمـَحته وهو يطيح منك , وما لحقت ارجعـَه لك , تفـضلي
ابتسمت بشويش واخذتـَه من يده وهي تقول : شكراً " وبعد ما حطتـه بالشنطه رفـَعت نظرهـا وقالت بابتسامه " شكـلك ماراح تخلّص من اشيائي اللي تطيح , سوري تعْبتك معـاي . .

تذكـَر بهاللحظه الموقف لمـا ساعدها بجوالها اللي طـاح وضحك بخفّه وقـال : ههههه انا مهمّتي انتهت اليوم دآمك طـالعه , البركـَه بزوجك بيقعد يجمّع ورآك هع
التفتت علـَى جيمس اللي كـان واقف وراها و مو فـاهم شي وقـالت بابتسـامه خفيفه : هذا بودي قاردي
استحـَى عزّام وحس نفسـَه غبي وقـال بترقيعـَه : هههه اوبس سوري ما انتبهت , تعرفين كل اللي بالحفله لابسين بدل رسميه !
صِبا : لـا ماعليه " وناظرت الباب " شكـلي بطلـَع الحين
عزّام يبي يطوّلها وهي قصيره : فرصـَه سعيده , بس ما عرّفتيني بأسمك ؟
صِبا بابتسامه : انا اسعـَد , اسمي صِبا يـا . . ؟
عزّام خـَق على اسلوبهـا الذوق : وانا عزّام
قاطعهم جيمس بالالماني : الوآلد طـَلع . .
صِبا التفتت له : اوك يالله
وطـلْعـَت صبا من البـاب , وعزّام للحين ينـاظرهـا وماشال عينه عنها ابد . .

قـال بنفْسـَه : يـاليت ما تكون هذي آخر مره اشوفك فيها يا صِبـا . .
ومـِشى للحفـله وعلـامات الانتصـآر مرسومه بوجـَهه

بس شكـَله هالمره من جـَد نسـى ندآ اللي نزَلت دمعتها من القهر والغيره بعـد ما عرفت انه صِبا لهـا علاقه مو شويه مع حبيب قلبهـا !

وركـضت للتوآليت ومشهد الحوآر اللي كانت تناظره وما تسمعـه يتردد بعقـْلـَها كل ثانيه !

ندآ بنفسها وهي ماسكه قلبهـا ومتركيه على باب التواليت اللي مقفّلته على نفسـَها : كيف تسمـَح لنفسها هالحقيره تغرّي عزّام وتخليه يدخـَل معاها بعلاقـَه حراام !
اكيد عزّام ما يحبهـا , اصـلا هو يجاملها لـأنها معوّقه
تلقينه عطـاها كم بوسـَه يسكْتهـا !

ونـاظرت نفسـَها بالمرآيا وقـالت بشويش : الحين انـا ليش اصيح عشـانهـا وانا عارفه انه قـَلب عزّام لي والدليل انه قريب بيخطبني " واستجمعت قوّتها وكمّلت " بالعكْس لـازم اخلي هالشي لصـالحي , ما كفّاهم هي وابوهـا طلّقوا ابوي وامي , وتبي تاخذ حبيبي بعد !
" وبحقد " والله ما امررّها لهـا هالواطيه , الرجـال شايل عيبه بس هي لـا طلـَعت فضيحـتها نشوف وش بتسوي . . .
وابتـَسمت بمـَكر وغسـَلت وجهها بمويه بـآرده , وطلـَعت تكمّل الحفـَله وهي تمثّل انها مبسوطه .


برآ القـاعه . .

ابو صِبـا وهو يـشيل صِبا من الكرسي الطبي عـشان يركبهـا بالكدلك السودآ : تأخرتي يا قمـَر , وين كنتي ؟
صِبـا بابتسامه هاديـَه وهي تناظر شنطـتها : ضيّعت شـي ولقيته عالطـَريق . .
ابو صِبـا : شكـْله غـالي عليك والا ما كان أخرتيني عشـآنه !
صِبـا وهي تجـلس بالسيـاره : لـا تخاف مو أغـلى منْك










وهنـا نَصل لنِهاية البـاأرت

آرائكم أحبتي
ويوم السـَبت موعدنآ بإذن الله

 
 

 

عرض البوم صور ! MOo  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بغوا, بقلمي, صاروا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:46 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية