لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-11, 08:29 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 225814
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: 7anan عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
7anan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بداية رائعة
أكثر شي عجبني فيها شخصية صبا ابدعتي صراحة
لكن الشي اللي ضايقني سيطرت الجو الغربي عليها
اما الباقين مالفتوا نظري
ننتظر البارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور 7anan  
قديم 27-06-11, 01:39 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225032
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ! MOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
! MOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عبق الرياحين

منوره يا عسسل

 
 

 

عرض البوم صور ! MOo  
قديم 27-06-11, 04:33 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225032
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ! MOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
! MOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

7anan
الرائع تواجدك
راح تنتهي رحلتنا بالبلاد الغربيه قريب بالبارتات الجايه
منوره

 
 

 

عرض البوم صور ! MOo  
قديم 28-06-11, 05:14 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225032
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ! MOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
! MOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


السسلـام عليكم

اخبأار الكُل إن شاء الله بخيير ؟!
جيتكم مع البـآرت الثـالث
واحب اشكر كل اللي يتابعني من جد انتو نوور الروآايه :)

ما اطول عليكم , اترككم من البـارت






[ 3 ]





الكـل قام يلتفت ويناظر باب القـاعه الخاصه وهم يتهـامسون بإستغراب !
الشاب وهو يوقّف من الدوران ومازال شايل صِبا
بصوت يجنن : يا بنت صرتي حلووه !
عضّت صِبا على شفاتها وهي تناظر هالعيون اللي تعرفها زين , وحطّت يدينها الثنتين على وجه الشاب وتتحسسه وهي تقول بصوت يعذّب : انا مو جالسه احلم صحيح !
الشاب بضحكه جنان وهو يناظر بعيون صِبا : هههه لـا هذاني قدامك موب حِلم !
ابتسمت ابتسامه تجنن وبسرعه ضمّت الشاب وقالت برآحه مو صاحيه : اشتقت لك . .
اما عزّام كان مبقق عيونه ويناظر الناس الخقّه اللي قدآمه ! > ههههههه
بقلبه : يلعنه يجـَنن وش هالملح الموب صاحي بهالولد , مع انه ملابسه مو شي بس مازال حلوو ! > اهم شي الملابس بحيـآة هالانسان
فجأه قاطع الكل صوت محمّد الهادي وهو يطلع من القاعه الخاصه : صِبا . .
التفتت صِبا على ابوها اللي كانت تمشي معاه غاده ومدخله يدها اليمنى بيد ابوها اللي كان يمشي بكل هيبه . .
غاده منفجعه وبصوت عالي خرّب برستيجها : ودّددددددددددددد !!!
ابتسمت ودّ " اللي هي الشاب " ونزّلت صِبا وجلّستها على كرسيها ورآحت صوب غاده وضمّتها
عزّام بغـَى يغمَى عليه : هذا بنت ؟؟؟؟؟؟؟
صِبا تناظر عزّام اللي كان وجهه يفطّس ضحك : ههههه شفيك اي بنت !
عزّام مو مصدّق : لالا مستحيل !!!
" كان الشاب عباره عن بنت بوويه اسمها " ودّ " عمرها 20 سنه , صديقه صِبا من الطفوله "

وبعد ما سلّمت ودّ عالبنات , وجلسوا يقنعون عزّام التنـكه انه ودّ بنت
استأذن عزّام لمّا حس انه الموضوع بدآ يصير عائلي او بشكل ثاني خصوصي . .

بالمجلس الضخم اللي بوسط جناح العائله .
صِبا وهي مراا مبسووطه : والله يا بنت لك فقده , صار لك 3 سنوات !!
ودّ بصوت عربجي وهي تستعبط : تعرفين الشباب الناجحين مثلي لـازم يروحون يكمّلون دراساتهم العُليا بـأميركا

صِبا بضحكه جنـان : بلا عبـَط وخبّريني عنك , واخبار امريكا ووش سويتي هناك ؟
ودّ تحط يدينها على يدين صِبا وتبتسم ابتسامه تريّح : ماعليك مني انا زي الفل , انتي وش اخبار نفسيتك , ان شاء الله احسن من اول ؟
صِبا حسّت بشوي انقباض وقالت بغصّه وهي تمثّل الابتسامه : الحمد لله مـاشيه . .
بهاللّحظات جت غاده ومعاها بيرَه وحلويات وخرابيط وقاطعتهم وهي تنبطح بوسطهم وتقول برومانسيه : آهـ يا ودّ اشتقت لك حبيبي ~
ودّ تناظرها بشكل عبيط : غادوه ما كبرتي عن هالاشياء !
غاده وهي تلمّس السبايكي حق ودّ : يـآي انت مرآ واو , شعرك صاير خطيير
ودّ تتأفف وتطيّر غاده عنها : اففف غادوه عندنا موضوع مهم انا وصديقتي ما عندك شويّه كرامه وتحسين اننا ما نبغاك !
غاده تتخصّر : اجل وين اروح مين يبغاني بهالليل ؟
ودّ تغمز لهـا : منهو غير سلطان يبغـاك
غاده مو مصدقه : سلطااااان جا معـاك ؟؟؟
ودّ : ايه كل اخواني جوو , اصلـاً يبغون ابوك بموضوع روحي تلاحقي عمرك يمكن يخطبونك
غاده استحت : بلا استعباط
ودّ تحارش : ما استعبط روحي شوفي بعينك . .
تأففت غاده بحيا وطلعت من الجناح وراحت تغيّر لها جوو من بعد هالمحارش . .

صِبا بابتسامه هاديه : تخيّلي غاده وسلطان متزوجين , والله لتصير كوارث خارقه !
ودّ بضحكه : هههههه لا تصدقين عاد , جايين عندهم معاملة شغل وبكراا بيرجعون للرياض
صِبا تضايقت : يوووه يالله عاد بتروحين معهم بعد ؟
ودّ مبوّزه : ايه للـأسف تعرفين عبد الله واسلوبه , " وغمزت لها وقالت " ماعليك بنفلّها بالرياض اذا جيتي ان شاء الله
صِبا بابتسامه : ان شاء الله , اوك اجل نامي عندي اليوم لـأنه ابوي يبغى له اسبوعين على الاقل وبعدها بيرجّعنا للرياض
ودّ بضحكه : يا انّه ابوك غثيث هههه " وطلعت جوالها " بكلّم عبوود واكيد ماراح يعارض
صِبا مبسوطه : اوك . .


" ودّ : بنت من عائله غنيه تشتغل بالنفط والخام , وعندها شركات بأغلب دول العالم
امّها وابوها متوفين لما كانت صغيره , وهي البنت الوحيده بين 3 اولاد اكبر منها
عبد الله 35 سنه, فارس 28 سنه , وسلطان 26 سنه
فمتأثره فيهم كثيير وانقلبت شخصيتها وصارت بويه بفتره مراهقتها . .
وكانت تدرس بنفس المدرسه مع صِبا بالمتوسط ومن بعدها صاروا اصحاب وما يتفارقون رغم فرق العمر "

12 وربع الليل .
شقـَه عزّام

كـان جالس يلبس قميص البجامه ويتذكّر ودّ لما ضمّت صِبا . .
عزّام بقلبه : يـاربي , احس اني بديت احب هالبنت , بغيت اجن لما ضمّتها اللي ما تتسمـَى على بـالي حبيبها والله خخخخـ !
فجأه رن جواله وقطع تفكيره " كانت امّه تتصل من الرياض "
عزّام وهو ينبطح عالسرير : هلـا يما
ام عزّام : هلا بك , نمت والا لسـى ؟
عزّام يناظر السقف : لـا توني
- طيب اخبارك واخبار الشغل ؟
- والله ماشي , باقي لي شوّيه اوراق اختّمها واضبط الامور بفرع الشركة واخلّص
ام عزّام بصوت غريب : وتعاقد شركه محمد وش سالفته ؟
عزّام قام وتربّع : وش فيه ؟
ام عزّام : مدري عنّك , وش اللي طرى على بالك تتعاقد معهم , يعني تبي تسوي مشاكل بيني وبين خالتك !
عزّام يتأفف : الحين وش جاب هالسيره , ما كان قصدي شي وعرضهم راح نستفيد منه كثير , وبعدين انا مالي دخل بخالتي وطليقها , انا شغلي شغل وانتي تعرفيني . .
" خالد اخو محمد طليق خالة عزّام "

ام عزّام تضايقت : والله عارفتك يا وليدي , بس اخاف اختي تتحسس من هالشي
عزّام يقلّب عيونه : مالنا دخل فيهم , انا اناظر مستقبل شركاتنا بدون ما التفت لهالتحسس . .
ام عزّام بابتسامه وهي مرتاحه : مثل ابوك الله يرحمه
عزّام بابتسامه : الله يرحمه
ام عزّام : بقولك , شصار بسالفه ندا فكّرت باللي قلته لك ؟
عزّام انقلب موده : يووه يما , قلت لك هالموضوع أجلييه مالي نفس له بهالوقت !
- طيب ليش , خلّنا على الاقل نخطبها رسمي اول ما ترجع للرياض , ولمّا تفضـَى تتزوجون ؟
عزّام متضايق : افكر بالموضوع , الحين بقفّل يالله اشوفك على خير
ام عزّام : بسس . .
وقبل لا تكمّل قفّل عزّام الخط وهو متضايق
وانسدح وهو محتار , يوافق على الخطبه والـا مايستعجل !
بقلبه : احس اني بديت اميل لصِبا بهالوقت, وهذا تطوّر حلو بمرضي
" وبلع ريقه " بس اخاف هذي مجرّد اوهام لا اكثر . . .

 
 

 

عرض البوم صور ! MOo  
قديم 28-06-11, 05:15 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 225032
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ! MOo عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
! MOo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ! MOo المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




كانت ودّ ترفع شعر صِبا ذيل حصان وصِبا جالسه على التسريحه .
ودّ وهي تخلّص الربط وتناظر صِبا بالمرايه : قمـَر
صِبا بابتسامه : بـَس من فوق . .
حوّطت ودّ رقبه صِبا بيدينها وحطّت دقنـَها على كتفها وقالت وهي تناظرها بالمرايه : احمدي ربّك انتي , انا خايسه من فوق وتحت !
صِبا تضحك : هههههههه مين قال ؟
ودّ تبوس خد صِبا : المرآيه لو تحكي كان شهدت علّي وعليك !
صِبا بحيـا : يالخايسه مدري من وين تجيبين هالكلام الحلو
ودّ تحاوطها بقوّه وشوي تخنقها : اموت انا عالناس الحلوين زيّك
صِبا بتموت : هههههه يالدووبه لا تذبحيني !
غاده وهي تدخل عليهم بدفاشه : ودّ يا قليله الادب وش هالمغازل على هالصبحيه ؟!
ودّ تقهرها وتبوس صِبا على خدها: ليش تغارين ؟
غاده تقلّب عيونها : لا يضر السماء نبح الكلاب " وتأففت " يالله تعالي قدّامي اخوانك تحت اقلقونا يبغونك
ودّ مبوّزه : اففف طيب

وسلّمت ودّ على البنات وودّعتهم ونزلت عند اخوانها وراحو للمطار عشان يرجعون الرياض . .



امّـا صِبا واهلها
طلعوا بعد ساعه من الاوتيل بيروحون للمستشفى يتحمدون بالسلامه لـ " هند اخت ندا " لـنجاح عمليه اللّحميه اللي سوّتها قريب . .






بالمستشفـَى , 10 ونص
استقبل خالد اخوه محمد وودّاهم لغرفة هند وسلّموا الكل عليها وجلسوا . .

صِبا بابتسامه وهي تعطي هند بوكيه الورد الاحمر : تفضّلي هذا منّي
هند بابتسامه عاديه : ميرسي من ذوقك . .
الوضع كان واضح انّه متوتر بين البنات , فحاول خالد يلطّف الجو
خالد : اليوم الليل استقبال اللورد " ريّان النمر " بروما " وناظر محمد " ارسل لك دعوه ؟
محمد : اي جتني من اسبوع , بتحضر لها ؟
خالد يناظر هند : والله اللي تشوفه عينك , ما اقدر اروح وبالي مع هند . .
محمد يبتسم : لا ماعليها شر ان شاء الله , انا والعايله بنروح " وناظر ندا ونايف وقال " والعيال ما ودكم تجون معنا ؟
نايف يجامل : والله انا مرتبط اليوم يا عمّي ما اقدر . .
ندا بقرف وهي تبتسم : وانا طالعه مع خطيبي بالليل , سووري عمّي
محمد : لا عادي , خطبك عزّام رسمي ؟
صِبا بقلبها : ماشاء الله , وش ولد الخالة ذا اللي نسمع عنّه صار لنا سنين وما نشوفه , لا وخلّته خطيبها مرّه وحده !

خالد يرقّعها : والله قريب فيه خطوبه ان شاء الله , تعرف الشباب لازم يتّفقون قبل لا يصير اي شي . .
محمد : اها , تصدّق عاد ما شفته من بعد وفاة ابوه , وامس صدفه جاني عشان الشغل
صِبا بغت تضحك حسّت انه ابوها يقرى افكارها هع . .
ندا ميته من القهر وهي تناظر صِبا : عمي جا بخطوبه عادل غريبه ما شفته !
محمد : ما ركّزت والله . .
ندا تناظر صِبا بابتسامه خبيثه : اهـا , عاد كان مميّز , يالله ماعليه يمكن وحده من البنات شافوه بالصدفه . .
استغربت صِبا من نظرة ندا لها , وحاولت تتذكـْر اذا قابلت احد بهالاسم بالحفله , والغريبه انها حذفـَت عزّام اللي تعرفه من المتوقعين وما عطته ايّ اهتمام مع انها كانت شـاكه فيه لكّن شكّها راح بعد ما شافت معاملته العاديه لها بعد ما قارنتها بكلام ندا عنّه وعن شخصيته الهاديه والمميّزه !

وبعد مدهّ بدت السوالف عن الشغل وصار الوضع كلّه كلام بكلام

صِبا وهي طفشانه : انا استأذن شوي
محمد : وين ؟
صِبا : للتواليت . .



وطلعت صِبا وقابلت جيمس اللي كان ينتظرها عند الباب عشان يدفّها .
صِبا وهي تناظره : لـا ما يحتاج بروح التواليت القريب
جيمس : اوك برافقك للاحتياط
صِبا تتأفف : جيمس لو سمحت ترا هو توآليت وقريب , شوفه هناك !
جيمس بهدوء : اوك

وراحت صِبا للتواليت , وجلست تغسل وجهها عشان تنتعش . .
بقلبها : افف متى نرجع , طفشت من سوالفهم البايخه
ندا وهي تدخـَل عليها : صِبا
صِبا وهي تلتفت : نعم ؟
ندا تقلّب عيونها : خلصتي استخدام التواليت والا ؟
صِبا تناظرها عادي : لا ما كنت ابغاه جالسه اغسّل وجهي بس
ندا تتركـَى عالمغاسل وهي تبتسم ابتسامه خبيثه : اقوول , ليش تغيّرت ملامحك لما قلت انه عزّام خطيبي ؟
صِبا مستغربه : مين قال انها تغيّرت , وبعدين اللي قلتيه شي عادي , انا من اول ما عرفتك وانتي تحبينه وتبين تتزوجينه وش الجديد ؟
ندا انقهرت من اسلوب صِبا : وش هالوثوق الزايد , يعني ما تعرفين انا وش اقصد ؟
صِبا باستغراب : لا ما اعرف !
ندا بعصبيه : يعني اذا ما تركتي حركات الصياعه بعد ما صرتي معوّقه متـَى راح تتركينها اجل ؟!!!
صِبا فتحت عيونها وهي منفجعه من هالكلام : احترمي نفسك وش قصّتك انتي !
ندا وصلت معها : شوفي يالصايعه محد راح يحترم نفسه هنا الا انتي , اذا ما شلتي عينك عن عزّام وتركتينا بحالنا ماراح تشوفين اللي يرضييك , فاهمتني ؟!!!
صِبا بدت تعصّب : ندا انقلعي عن وجهي انتي وسخافاتك , انا متـى شفت هالعزّام عشان احط عيني عليه يالغبيه !!
فتحت ندا جوّالها وطلّعت صوره وحطّتها قدام وجه صِبا وقالت : انا حذّرتك عشان لا افضحك واورّي هالصوره لـأبوك , فاهتمني ؟
انصعقت صِبا وهي تناظر الصوره اللي قدامها
كانت صورتها وهي دافنه رآسها بصدر عزّام بليلة الرعد لما كانوا بالشركه , وكـانت ملامح عزّام مستغربه , وكأنه الصوره معناها انّها هي راميه نفسها عليه !!

ما قدرت صِبا تتكلّم وارنبط لسانها وهي مصعوقه !
يمكن فاجأها انه عزّام هو نفسه خطيب ندا , او انّها مو مستوعبه الموقف اللي انحطّت فيه . .
سكّرت ندا الجوال وقالت وهي تطلع : وترى حركه الروج بايخه وما أثرت بعلاقتنا شي , يالغبيّه

سمعت صِبا صوت الباب وهو يتسكّر , وحسّت بضيقه مو صاحيه !
صِبا بقلبها : لهالدرجه وصلت انا ؟
لهالدرجه صرت غبيّه بعيون الكل , يعني وش راح يقولون عنّي لا شافوا هالصوره , معوّقه وراميه نفسها على خطيب بنت عمّها ؟
حتـَى لو قلت انه السالفه مو كذا , ماراح يصدقوني . .

وناظرت وجهها بالمرآيه وبسرعه غطّته بيدينها وقالت بصوت يعوّر القلب : وينك يا حمـَد !!!

بهالّحظات ناظرها من ورا الباب شخص كان بالتواليت , وكـان قلّبـَه يتقطّع عليها وعلى اللي سمـَعه قبل شوي . .






7 المغرب , بإيطـاليا بلد الرومانسيه
بقاعه ملكيّه فخمـَه . .



كـان جالس بغرفه نورها هادي , ويتلمّس شعر النمر اللي جنّبـَه . .
البودي قارد " بالايطالي " : هذي احداثيات الفندق اللي نزَلوا فيه . .
الشاب بهدوء : تأكدت انه الشخص المطلوب معهم ؟
البودي قارد : اي طال عمرك .
الشاب : مثل ما قلت لك , ابغـَى كل شي جاهز اول ما يوصلون للقاعه . .
البودي قارد وهي ينّحني : حاضر طال عمرك . .
ابتسم الشاب وناظر نِمره اللي كان هائج , وقال له بهمس غريب : حتـَى انت متحمّس لليله ؟
انتظر يا سبع , الارانب جايه بالطريق . .





بنفس الوقت نتجه لعائله محمد اللي وصلوا قبل ساعتين لـإطاليا عشان استقبال اللورد اللي تكلّم عنّه خالد . .



بالفندق .


كانت الكوافيره تضبّط شعر صِبا اللي نفسيّتها كانت زفت من بعد اللي صار لها مع ندا
واللي زوّدها انها جت مغصووبه لـأنه كانت الدعوه لثلاث اشخاص وغاده ما تقدر تحضر عشان دراستها فأصر ابوها عليها . .
الكوافيره وهي تعدّل اطراف الشعر : خلّصت " وابتسمت " حابه اسوي لك شي ثاني ؟
صِبا كانت شارده وما ردّت عليها . .
طلعت الكوافيره بعد ما خلصّت جَمع اغراضها .
دخلت ام صِبا وهي تقول : الله الله وش هالحلا . .
ناظرتها صِبا وابتسمت بشويش .
" كانت لابسه فستان عنّابي ساده ,على جسمها و طويل من عند الاكمام مع قصّه مربعه من عند الصدر , قصير للركبه مع كعب اسود رآقي من شانيل , ومسوّيه شعرها ستريت وتاركته مفتوح علـى طوله الحلوو بدون اي شي , وحاطه ميك اب خفيف , وكالعاده الروج عنابي جنان على شفايفها "
ام صِبا وهي تقرّب منها : وش فيك اليوم مو طبيعيه ؟
صِبا تتأفف : مافيني شي
ام صِبا وهي تبتسم وتدّف كرسي بنتها : عاد اذا وصلنا هناك افردي وجهك وابتسمي للناس مو تفشلينا , الاعلام وكل شي هنـاك
صِبا بضيق : افف . . حاضر

 
 

 

عرض البوم صور ! MOo  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بغوا, بقلمي, صاروا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:23 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية