لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-14, 02:01 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 5
انتبه لها جراح
جراح يطالع ليال : ماعرفتينا ؟
ليال مغصها بطنها ونفست
ياسمين : ويي نسيت ليول هذا ولد عمتي جراح , (واهي طالع ولد عمتها ) ليال بنت خالتي
جراح ابتسم : اهلا اتشرفنها
ليال عالسايلنت مارددت وطنشته
جراح اكره ماعنده احد يطنشه ورفع حاجب ولف على ياسمين : شفيها طررمه ؟
ياسمين طقته كوع وهمست له : وجع البنت تستحي عمى زين
جراح بهمس : اي و اناا شدراني ( ورد صوته طبيعي )المهم بتداومين باجر
ياسمين : انت شرايك ؟
جراح : شوفي بدز لج اسم الدكتور واسم الماده اخذي الملخص منه وصوري ويوم الجمعه امرج اخذه منج اوك يلا سلاام
ياسمين : جررراح فاضيه لك انا ماوري شغل غيرك روح انت انا ماني رايحه
جراح وده يكفخها : ياسمين بروح مخيم الحين ناطريني الربع مو فاضي وماراح ارجع الا الجمعه عندي ميدتيرم يوم الاحد لاتحنين وروحيييي ( اليوم الاربعاء)
ياسمين : كيفك والله بيفصلونك
جراح : مالج شغل ماراح يفصلوني انا اضبط اموري بس سوي اللي قلت لج عليه
ياسمين :اوك
ورااح
ليال: احلففي انت ولد عمتج
ياسمين : ههههه ترى اهو جذي جراح ماييقصد شيء
ليال : قرقه انتي وياه وفضحتونا كل من مر يطالعكم جنكم مواعدين
ياسمين : اي حبيبتي عادي ولد عمتي
ليال: روحي قولي لناس اللي تخزز انه هذا ولد عمتج حبييبتي الناس مايهما الا المظاهر
ياسمين : بطقاق عاد المهم تبين شي قبل لنروح لكاشير
ليال : لا خلاص خو انتي ما شاءالله ماخليتي شيء
وحاسبوا وطلعوا
....
بشقة مها
مها كانت تخطط وترسم على ليال وخلود مستمعه
بعد فتره
خلود : ههههه الله حيل تحمسست متى نبدا فييها
مها : اسكتي لاتفضحيناا
خلود بحقد : ودي الحين نبدا بالخطه قبل لاتنخطب
مها باحتقار: وراح يطيح راس عايلتهم باسم ليال
مها وخلود : هههههههه
مها : بس الحقير يبي مني عشرة الالاف ولا ماراح يسوي اللي نبيه
خلود : اانا اخذ قرض من البنك وابيع سلسال ذهب عندي وخاتم وراح يجيب مبلغ حلو نعطي مقدم بعد مانشوف النتايج اللي تبرد القلب انتي تعطينه المؤخر
مها بتفكير : حلووو
خلود : الا تعالي شسمه هذا
مها بملل : عبدالرحمن
خلود : امممممم
(يترى شناوين عليه )
......
عند نواف ومشاعل
بمجمع 360
اول مادشو واهم يتمشون
البنات سوا بنات او متززوجات العيون على زوجها واهو طبعا مستانس واهي مقهوره مشاعل( محجبه ملفع وعبايه لابسه)
لفت تطالعه جان يطالعها
نواف واهو رافع حاجب : شفيج ؟
مشاعل مقهوره : ولاشيء
نواف: نحجز فيلم الحين ولا نتمشى اول شيء
مشاعل بضيقه : لا الحينن
نواف مبتسم ويطالع بالبنات : اوكيه يلا
وراحوا سينما وقالها تختار اختارت فيلم توم كروز oblivion خيالي
نواف : مصره عليه هاه
مشاعل : بدخل الفيلم
نواف : اوكيه ماقلت شييء اوقفي اهني بحجز وارد لج
مشاعل: اوكي
راح وتشوفه واقف بطابور ينطر دور وثلاث بنات وقفوا وراه
واهي تشوف بس بعيده شوي وتدقق تشوف وحده منهم تطق كتف نواف مشاعل اعيونها صاروا جذي @@
عند نواف حس باحد يلمس كتفه لف
نواف رافع حاجب : هلاا
البنت مبتسمه : قوه
نواف بنفسيه : قلنا هلاا (منفس لانه البنت شكلها ماينبلع جيكره مو عشان مشاعل )
البنت بتسولف : محد قالك تشبه المطرب تامر حسني
نواف بغرور : انزين شتبين الحين ؟
(طّير جبهتها)
البنت مقهوره : ابي البن مالك ممكن ؟
نواف :ماعنديي بي بي
البنت : انا شفتك منساع ماسك بي بي ليش تجذب
نواف : انتي شتبين افهمي مابي اضيفج
البنت : كيفك انته الخسران
نواف @@ : جيكره وتميلحين
بترد البنت الا مشاعل ماسكه ايد زوجها بتملك انصدم يوم شافها
مشاعل تخز البنت ( مشاعل لما تخزز اعيونه تصير حاااده وتحلو زيااده واهي بروحها مزيونه ) : في شيء ؟؟
البنت مقهوره : منو انتي
مشاعل : وانتي شكوو المفروض انا اسألج ؟؟ شهالعاهات
نواف لفها عليه وبهمس : خلااص عاد فضحتينا
مشاعل عيونها تلمع : انا فضحتك ؟؟ ولا تبين اسوي روحي عميه وصمخ مثل كل مره
نواف @@ ما استوعب: هاااا
مشاعل انصدمت من الجمله الللي قالتها ماتوقعت تطلع منها : .....
نواف حس انه سمع غلط : شقلتي ؟
مشاعل تطالع جدام : ماقلت شيء ..
نواف سكت بعد فتره واهو يمشي الطابور تشوف البنات الاغلبيه يتواجدون عشان نواف منبهرين من جماله
وسسمعت بنات يتكلمون بالاين اللي جنبهم
البنت 1 :شوفي شوفي نسسخة تامر حسسني
البنت 2 : يممممه يهبل ي حظ زوجته فيه
مشاعل اضحكت بقلبهاا وتقول (ي حظ زوجته الا ي قرادت حظها بس ) وتنهدت ولففت على نواف تطالع فيه تشوف اعيونه تروح يمين ويسار
اول مره تكلم مشاعل وقالت
مشاعل : ترى انا اهني مو هناك
نواف لف عليها متنرفز : مشاعل شسالفتج اليوم قاعدتلي عالوحده
مشاعل لفت لجهة الاين(طابور) اللي جنبه البنت تأشر له وتأشر علا فونها
جان تلف زنده علا ززندها(ذراع) ومسكت ايده نواف طالع فيه وضحك (اول مره يشوفها تصرف جذي)
مشاعل تخزه و واهي مقهووره : لاتطالع
نواف : هههه اوك حاضر اوامر ثانيه
مشاعل : اي
نواف رفع حاجب
مشاعل :عيونك جداامم
نواف انصدم @@:..... فجأه ضحك :ههههه
وسوا اللي تبيه
البنت اللي ورراهم
تكلم رفيجتها
البنت1 :قطيعه شوفي شوفي شلون متمسكه في تقول شاذي شنو ممو مصدقه لاقيه لها رجال هذي
البنت2 : ويييع تلوع الجبد جيكره جييكره عبالها ميتين عليها اهي و زوجها
البنت 3 : ابالعكس تهبل ولايقين على بعض انتوا شعليكم كيفها زوجها وحرَه
البنت 1 : ويع شكلهم توهم معاريس انطري بعد جم شهر بس قطيعه على هالاشكال مادري متى تنقرض
مشاعل مالفت عليهم بس اعيونها صاروا جذي @@@@
نواف طالع مشاعل وماسك ضحكته جان تطالعه ورافعه حاجب
نواف لف علي اللي وراء البنت 1 : قولي انج مقهوره عشان ماخذت البن مالج لاتسوين لي فيها انا جميله واعرف الجمال ي دب البندا
وطالع بالبنت 2 : وانتي اذا مرتي جيكره يعني انتي جميله اذا اهي جيكره انتي اقبح ماوجد في الارض ( كان يستعبط واخر جمله قالها بلغة عربية بعبط )
مشاعل مسكت كتفه تضغط عليه تبي يسكت
البنت 3 : هههههههههه وحطت ايدها علا فمها
نواف يتطنزز ورافع حاجب يكلم البنت 1و2 : فهمتوا ي الفقمات (لانهم متاان شوي مو واجد )
البنات انصدموا وانحرجوا لانه اللي بلاين اللي على يمينهم ويسارهم سمعوا وصوته كان شوي عالي ونواف كان متعمدد وكانو يضحكووون اللي بلاينين ,, من كثر مانحرجوا طلعو من المكان وصعدوا الدرج
لف طالع مرته وطالع جدام
مشاعل : احرجتهم
نواف : ههههه احسن جياكر وتميلح
مشاعل ساكته وبنفس الوقت مستغربه من تصرفه
حجزوا الفيلم يبدا بعد نص ساعه
طلعوا يتمشون على مايبدا الفيلم مرت النص ساعه بسرعه
نواف : تبين نمر الكفتيريا قبل لاندش
مشاعل مالها خلق تشوف نفس هالاشكال اللي منساع وقالت : خلاص انا بدش وانت لي خلصت تعال
نواف : اوك شنو تبين
مشاعل : نفيش بالكراميل وبيبسي
نواف : خلاص اوكي روحي
مشاعل راحت ودشت االقاعه
وراحت اخر سطره وراء وقعدت وحطت جنطتها بالكرسي اللي جنبها وتطقطق بالفون ( جالكسي نوت )
واهي مندمجه بالفون حست باحد قرب
مشاعل شالت الجنطه وعيونها عالفون كانت داشه كيكز والهاند ثري وحده بأذنها بس
مشاعل : هلاا حبيبي تعال اقعد اهني
جاء وقعد
مشاعل تشوف مقاطع من الكيك وتضحك وعيونها عالفون وماسكه ايده : شوفف شوف هههههه
سمعت صوت غريب عليها : مابي اشوف شبي فيهم دام عندي هالمملااك فديته والله
اسمعت اصوت وقفت ضحك لفت شافت رجال غريب عليها كان ضخمم ولفت لقت نواااف واقف قبالهم ومصدوم والبيبسي والنفيش بايده
قاامت مشاعل مصدومه وطالعت برجال جتها رجففه موطببيعيه : انته منو وشلون قعدت اهني
رجال بوقاحه : انتي قلتي لي لاتستشرفين علا راسي
نواف مسكه من تيشرته : اكل تبن اانا اقول ,, ي حيوان هذي زوجتي واشرف من الشرف وصارت هوشه ونواف مارحمه وطبعا الرجال الضخم طلع خيخه كله نفخ ماقدر يدافع عن نفسه والقاعه كانت فاضيه اهم اول ناس دشوا
مشاعل توخر زوججها وتحاول تبعده وتدخلوا الامن وخروا نواف عن الرجال ,الامن بغوا يطردونهم اثنينهم بس نواف وقف
وطردوا رجال برا
قعد نواف مكان ماقعد رجال واهو معصب ومتنرفز
مشاعل قعدت جنبه : نواف والله مو قصدي صدقني
نواف لف عليها : انتي قلتي له تعال اقعد ؟
مشاعل تبجي : والله ان ...
قاطعها نواف بحده : قلتي ولا لاء
مشاعل ماتدري شلون صار جذي : اي قلت بس عبالي انت مانتبهت له كنت مندمجه بتلفون ولما سمعت صوت عبالي انت ولله عباللي انت نواف انت تعرفني مالي بهالسواللف
نواف ساكت ويطالع جدام
ولما شافت مافي رد منه
انقهرت وقعدت تبجي بهمس كل مانزلت دمعه مسحتها ونزلت غيرها
نواف بهمس : جب فضحتينا
امسكت نفسها واسكتتت
الناس بدت تدخل كل من دخل يطالع فيهم باين انه صاير شيء بينهم
بدا الفيلم
مشاعل مو مع الفيلم تفكر باللي صار شلون قعد جنبها شلون صار هالشيء واهي مو منتبه
نواف يحاول يجذب اللي صار قلبه يقول لا مستحيل كل البنات يخونون الا المشاعل انا اعرفها عدل من عمر اعرفها واكبر دليل
تذكر شي خل نرجع ورى بعييييد قبل 7 سنوات
قبل الزواج
بالجمعيه
مشاعل تكلم فون : اي يما بس هذا اللي تبينه ولا بعد فيه ... ويت .. وولفت تنادي عمال احد يشتغل اهني انتبهت برجال اللي متنح فيها
نواف كان مبهور بجمالها ومصدوم مايحس انها بشر وقرب يبيها تشوفه ووتنبهر بجماله
مشاعل طالعت فيه عادي بعدين لفت
مشاعل تنادي عامل : محمد تعال ولما جا العامل
مشاعل : جيب كرتون دجاج واحد ساديه
نواف انصدم ماتوقع تسحب عليه راح لها
نواف : قوه
مشاعل رافعه حاجب وطنشته وسحبت العربانه و ردت دقت علا امها تكمل اغراضها ولما سكرت عند الكاشير ومازال يلحقها
نواف : ممكن رقمج
مشاعل لفت عليه: انت شتبي
نواف غمز لها: ابيج
مشاعل : اقول احترم نفسك وعطني مقفاك احسن
نواف: افا ليشش حاصلج نفسي
مشاعل واهي تحط الاغراض على طاولة الكاشير ويحاسب : اي حاصلي
نواف : وبعدين انتي اخذي رقم شخسراننه جربيني محد راح يدري
مشاعل تحاسب : جم وعطته الفلوس وطلعت من الجمعيه والعامل يدز العربانه وراها
نواف يلحقها : انا اكلمج ليش ماتردين
وقفت مشاعل عند سيارتها وفتحت الباب الخلفي
لفت عليه : تبي ردي انا اقولك لاتقولي مو خسرانه شي لا راح اخسر واكثر شي راح اخسره ثقة ربي فيني وثاني سمعتي ثالث اهلي رابعا شرفي فهمت يا ولد الناس وخر عن طريقي لو تموت ماراح تشوف مني شيء فاهم وركبت سيارتها و مشت
نواف ركب سيارته ولحقها وبقلبه ( والله ما اخليج ) واهو مبتسم اول مره وحده ترَده و وترد عليه بهالرد كبرت بعينه واصر عليها زياده
موقف ثاني
بمجمع المارينا كان لاحقها
دشت محل الحسن لنظارات ودش وراها
نواف : قووه
مشاعل لفت وتأفففت : استغفرالله وبعدين انت ماتوب
نواف : ولا راح اتوب انا ابيج تفهمين شنو يعني ابيج
مشاعل واهي تطالع بالكاتلوج : وانا ما ابيك فارق عادد
نواف @@: شنو
مشاعل طالعت فيه :مافهمت اذلف يعني
نواف برود: زين بسوي نفسي ماسمعت شيء
مشاعل واهي تصفح الكاتالوج :لا اسمع اسمع
نواف: لا ماراح اسمع انا مسوي برمجه بمخي كلامج اذا صار فيه سب مششفرر عندي غمزلها وابتسم
مشاعل : انته شنو ماتستحي ماعندكك خوات تخاف عليهم ياخي روح دور غيري انا مالي بهالسوالف اذيتني
نواف: حبيبتي
قاطعته مشاعل بعصبيه : لاتقول حبيبي حبتك القراده
نواف @@ :بـــل عليج اللسان اعوذ بالله منه
مشاعل : عطني مقفاك
نواف يستعبط ويتدلع : ماراح اعتيج مقافي شبتسوين يعني ؟؟؟
مشاعل ضغطها وصلو مليون وجهها حمرر : انت وبعدين وبعدين معاك انا اول مره اشوف رجال دعله
نواف :ابتسم : مقبوله منج حبيبتي
مشاعل طقت طاوله وعصبت : لاتقول حبيبتي حبك برص
نواف : هههههههه اوك سمعيني انتي بس سمعيني انا ابيج على سنة الله ورسوله بس ابي رقمج نتعرف على بعض اول شي اشوف شنو تحبين وانتي تعرفين عل...
قاطعته مشاعل وسكرت الكاتالوج وقالت بهدوءء : اللي يبي بنات الحمايل يطق الباب مايدش من الدريشه فهمت واذا انته مصر اغسل ايدك من هالسالفه واذا لحقتني مره ثانيه وربي لقول لابوي عن سوالفك واخليه يوقفك عند حدك فهمت
نواف كبررت بعينه اكثر واكثر ومبتسم : انزين ابي رقم عمي عشان اخطبج منه
مشاعل @@ : هاا
نواف مبتسم : من قال ها سمع
مشااعل تطالع فيه وبرود : مثل ماطلعت رقمي وعنوان بيتنا تعرف شلون تطلع رقم ابوي ( بتروح وتذكرت وقالت له ) اي ومابي اشوف رقعت وجههك مره ثانيه ولا اشوفك لاحقني ترى انا جاده بكلامي
نواف يوزع ابتسامات : ما اعتقد بتنفذين تهديدج
مشاعل تخصرت وميلت راسها : ليش بالله ؟؟
نواف يطالع فيها :لانج المره الجايه راح تصيرين زوجتي (وغمز لها) وماعتقد عمي بيقول شيء ي مشاعل
مشاعل انحرجت ونفس الوقت مصدومه شلون عرف اسمها راحت وخلته
نرجع بعد 7 سنين
نواف مبتسم علا الذكرى اللي ليلحين محفوره فباله لف على مشاعل لقاها سرحانه وليلحين تمسح كل دمعة بطرف عينها قبل لاتنزل
اخذ نفيش وفتحه ومد لها
مشاعل تطالع فيه وبهمس : والله ان..
قاطعها وحط ايده علا فمها :اششش اصدق اذني واجذب عيوني ( ابتسم )
مشاعل طالعت فيه واهي مستانسه واخذت من نفيش وكتفه عند كتفها وقربت بهمس لاذنه : يعني مو زعلان
نواف غمز لها : لا
مشاعل مستغربه :ِ شفيك
نواف : تذكرين لما لحقتج بنظارات الحسن بالمارينا
مشاعل تذكرت وابتسمت : اي اتذكر ههههه كنت غثيث
نواف : كنت ابيج من اول ماشفتج بس انتي ماتبين تعطيني مجال اتعرف
مشاعل ابتسمت : احسنن ولفت عالشاشه
نواف متنح فيها
مشاعل تطالع الفيلم تو تنتبه له وقالت : شنو قصته ليش عايشين بفضاء ولفت على نواف
نواف : ههههه حتى انا مانتبهت له
مشاعل : حسافه اخخ بس ل ومو هالغثيث اللي جاء جان ماطفني ولا شيء
نواف : ههههه حوبتي
مشاعل مندمجه : منو الكنّاسين ؟؟
نواف مندمج وياكل من النفيش : مادري
وندمجوا بالفيلم
...
عند ياسمين وليال وتحرير
وحلويات عندهم خرابيط ومسوين فوندو وبطاط دوريتوس وجبنة ناتشوز حاطين بصحن و وانواع الفيريز كلها وبيبسي ونفيش وموالح الرفاعي وومسوين جوا ومخففين الاضاءة وحاطين على فيلم على فوكس موفز لفيغو مورتينسين فيلم هيدالغو ( فلم روعه قصته )

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 21-07-14, 02:02 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 6

ليال تاكل من البطاط ومندمجه : حقييره دزت له ناس يهاجمونه بتخرب عليه السباق
تحرير : ي حلووو لا لايخسر ابي يفوز
ليال : شوفي حصانه بيموت حرأأم لا ( وتغمض عيونها ) لايذبحه
تحرير: لااااااا
ليال: يويله طلعوا له الاشباح
تحرير شهقت : راح يساعدونة ؟
ليال بوناسه : يسسس
ياسمين بأنزعاج : بسس بسس مزعجات اسكتوا خل نتابع
وبعد ربع ساعه خلص الفيلم
تحرير : اويييلي ياليتني مكان هالبطله ونااسه
ليال : ههههههه انسي انسي
تحرير : ااااه ي حلوه انا ماراح اخذ الا واحد يشبه
ياسمين : اي اقعدي عانس احسن
تحرير :ليش
ياسمين : كلهم جيااكر مافي واحد كويتي حلوو قطيعة سحوت ماعطهم ربي نفس الاتراك والاسبان أأأأأه بس
تحرير : ليش مو حلوين اكبرررر دليل ولد عمتي حنان تامر ااا اقصد نواف شحلااته ليلحين في بنات منجنين عليه
ياسمين تطقطق بفونها : اي هذاا حاله شاذه طلع فقعه بالعايله
ليال : ههههههه
تحرير : لحظه لاتروحين بعيد : هذا جرراح ولد عمتج زووووووغه
ياسمين تدوّور اعيونها وتلوي فمها : وووييع
تحرير : ليشش ويع ليش وربي مززززيون
ياسمين : ويع يلوع الجبد انا استغرب اللي ميتين عليه وربي يرفع الضغط وماعنده اسلوب غثيث مايتعامل معاي الا بطق
ليال : انا معاج بهاذي ماعنده اسلوب صاجه ماعنده
تحرير : مو منصجكم الحين هذا جيكر وربي ماتعرفون الزين وبعدين لاتلومينه اذا مايتعامل معاج الا بطق ( وبضحكه) معتبرج واحد من الربع
ياسمين : يخسسي يعتبرني واحد من ربع ان قلتيها مره ثانيه اقص لسانج
ليال : ههههههه
تحرير : هههه انا شكو ي الخبله اهو اللي قال
باسمين تحاول تبين انها تضحك واهي متضايقه : شقال هالخبل بعد ؟؟
تحرير : طلعت من محاظرتي وشفته وسلم علي وسألني عنج وقلته له انته كل ماتشوفني تسألني عنها قالي اي وواحد من ربعي لازم اسألأ عنها بس خل تحط لها شنب وتحلق شعرها ههههههه
ليال: هههههه حيوان هذا
ياسمين تضايقت بس اخفت ضيقته ماكان باين عليها وقالت بضحك : انا اوريه هالحيوان انا و احد من ربع ( تبي تأكد من شيء ) بس انتي بروحج واقفه ولا احد معاج
تحرير على نياتها وتاكل كاكاو : لا كانو معاي الغثيثات شيماءو فاطمه
ياسمين : وييييع هذيل كانو موجودين ما ادانيهم قطططططع
تحرير: شففيج اصلا قامو يتلزقون فيني لما شافوا جراح يسلم علي كل ماشافني وانا ادري موحبا فيني
ياسمين : ماعلقوا هالخبلات على كلامه
تحرير: لااا بس ضحكو بمياااعه ويييعع
ياسمين : اممممم وبقلبها ( هييين ي جرااح )
ليال : تعالي تحرير فطوم ماغيرها اللي كانت معاناا بالمدرسه قبل
تحرير : اااي عليج نور فاطمه حمد هذي وويع
ليال : ققطع حتى هالاشكال دشت الجامعه الا انا اخخخ يالقهر بس
تحرير : قطيعه خوانج مادري ليش مو راضين مالت عليهم
ليال بضيقه : بس نواف اللي كان بالبدايه راضي ومستانس بس خواني قلبوه علي الحين صار معاهم ضدي اوف ودي اكمل والله لو ادري بيصير جذي جان سقطت وعدت سنه كل مره
ياسمين : ليالو عمى شهالتفكير ان شاءالله باجر تزوجين وتفتكين من التخلف الللي عايشين في خواانج
ليال : ويه تكفين فكيني احس انه حلم ولا راح يتحقق
تحرير تغير الموضوع : الا تعالي مشاري متى يخلص دراسته ويرجع
ليال دق قلبها من جابوا طاريه وقالت : ووي مشاري شخباري مغبرر
ياسمين بغصه مابينت : ي حلييله الخايس مشتاقتله امس كلمته قال بعد اسبوعين بيرجع
تحرير : جم باقي له
ليال كانت مستمعه وتفكر فيه ( ي ترى تغير ولا نفس قبل )
ياسمين : الكورس الجاي راح يتخرج وبيفتك من لندن كلها
تحرير : ههههههه اي الله يوفقه ويرد لكم بشهاده ترفع الراس
ياسمين مستانسه : ايي وناسسه عشان نرجع نفس قبل نفر الكويت فر من مكان لي مكان (تمنى )
تحرير : مو صااحيه والله يعني مو حبا فيه
ياسمين : : لاا شكو اكيد مشتاقت له بس مشتاقه لايام القزز (تمشي مو المعنى اللي فبالكم *_^)
تحرير تطالعه بنص عين : وشدعوا الحين ماتقززين على قولت جراح الكويت كلها حفظتج
ياسمين : هههههههه ادري بس مع اخوي حبيبي غيررر
دخلت عليهم حنان : قوه بنات
البنات : هلاا خالتي
تحرير : حيااج خالتي
حنان : لا يمه مشكوره يلا ليال نمشي
ليال : اي يلاا وقامت
تحرير وياسمين فزّوا
ياسمين: لا خالتي قعدي تو الناس تكفين
حنان : شنو تو الناس الساعه 12 قربت تدش 1
تحرير تطالع ساعه بتلفونه : يا الله الوقت مر بسررعه
حنان : شفتي يالله لازم نروح وراكم جامعه باجر
ياسمين تّلت عباية ليال وملفعها : هي انتي هي ماصدقتي
تحرير : خالتي تكفين خليها اصلا محاظرتنا باجر متأخرة ساعه 11 تبدا واحنا نوصلها لي عندج تكفين
ياسمين : اي و الله تكفين تكفين
ليال : بنات شفيكم ماقدر انام تعرفون اخواني والله ما اقدر يسوون لي سالفة حتى لو رضت امي مابي
تحرير تمسك زندها : لاا موعلى كيفج غصبن عنج
وقعدوا تحرير وياسمين يحنّون على ام ناصر ( حنان ) لين وافقت وطبعا امسكوا ليال ماخلوها تروح
وراحت حنان بيتها
ليال معصبه : بنات مو منصجكم بتسوون لي سالفه انتوا
ياسمين : اقول جب مايدرون خوانج راح نردج الصبح شفيج
ليال زعلانه
تحرير قعدت جنبه : يلا ليول تكفينننن عاد ( وتطق كتفها بكتف ليال) والله مشتاقين لج
ليال ابتسمت وكملوا سهرتهم
.....
ساعه 12
بمخيم بجبد
عبدالرحمن تو صافط سيارته ونزلوا جراح وعبدالرحمن
شباب كانو حطين زوليه وقهوه وششاي وشابين حطب
فيصل : تووو الناس احلف انت وياه
عبدالرحمن ضحك : شنسووي بعد ورانا اشغال
فواز : خف علينا يالوزير
جراح : موعاجبك ترى هذا بعلوم سياسيه يمكن يصير وزير ليش لاء
سلطان يضحك: هذا وجهه وجه وزير يبا هذا ححدا يشتغل بسفاره
عبدالرحمن : وموعاجبك شغل السفارات هذا
سلطان : لاا بس تعب بأي لحظه ينقلونك لسفاره ثانيه
فيصل يطق فخذ عبدالرحمن : عاد انا من الحين اقولك انت بيوظفونك بسفارة سيرلانكه
الشباب : ههههههه
عبدالرحمن يطالع فيهم مقهور (قالها فيصل لانه شكله اسممر حيل ومطول شعره بس حلو سماره ^_*)
جراح : عاد تكفى اذا هناك صرت هاه قدم استقالتك ترى مانفرق بينك وبينهم
عبدالرحمن : تككفى ي زبده انت ي التركي اللي من بياضه منور المخيم علينا
فواز : لا شباب حرام ضغطناه
عبدالرحمن : لا يرحم امك تكفى وقف ترى والله ببجي الحين شوف دمعتي بتنزل
فيصل : هههههههه
عبدالرحمن لاف على جراح واخذا المركه وحذفها عليه: جبب انت على شنو تضحك حسستوني ماشاءالله كلكم بيضض ترى خوال لاتنسون روحكم
فيصل :ها ها انا بيض بس تعرفني مسوي تان
عبدالرحمن : اي لو مو حلوين السمر والخوال ماسويتي التان
فيصل يتميلح : ااي والله صاج ي حلوو السمر ي حلوهم
عبدالرحمن يخززه : غصبن عنك اصلا علي كيفك اهو
.....

ساعة 2 ونص بسياره
نواف كان مشغل اغنية طني ورور ويرقص وكانو بشارع الخليج
مشاعل ميته ضحك : نواف بس فضحتنا بسس ههههههههههه
شكله نكته
نواف يسوق ويغني : 12345678910 ( وقام يهز اكتوفه ) ولد ولد ولد ولد وللللللد ( وهد السكّان وقام يصفق ) طني طني طني
مشاعل قامت تبجي من اضحك
وكان الشارع فاضي جم سياره بس
مشاعل : نواااااااف خلااص شفيك سكراان
نوااااف يطالع فيها ويضضحكك ويغني : سيدي يلبس باروكه سيد يلبس باروكه ( ويأشر على مشاعل )وانا انا انا ( ويأشر على نفسه )قرعه قرعه ليه ليه؟؟ ( ويصارخ بسياره ) لييييييه ليييييه
مشاعل ماسكه بطنها وتضضحك من قلب : ههههههههههههههههه خلااص نووااف بسس تككفى الناس طالع فينه
نواف يتلفت : وين الناس وين وين ( وينزل الجامه ويطلع راسه ) وين الناس ( ويصااارخ واهو مطلع راسه) يآآآآآآآآنااس ووييييينكم ويييينكمممممم |( مشاعل مسكت كتفه وحطت راسها على كتفه وقامت تضحك )
مشاعل : ههههههههههههه خلاص تكفى والله موقادره اضحك اكثر من جذي ههههههه
نواف : هههههههه شفيج فصلتي
قامت مشاعل وقعدت عدل ومسحت دموعه واهي طالع فيه : والله مادري منو الفاصل ,, اقول خنرجع البيت ترى تأخر الوقت
نواف يطالعها بنص عين : جببب انا اقول
مشاعل : نعم
نواف : اي شنو طالعة مع رفيجج انتي وجهج زوجج انا ترى
مشاعل تضحك : اوكيه ماقلت شيء بس وراي دوام باجر
نواف : منو اهم دوام ولا انا
مشاعل مبتسمه : اكيد انت حبيبي
نواف يقرص خددها : فدديييتهااااااا والله
مشاعل وخرت ايده بألم: ااااااه تعور ترى
نواف : هههههه عياره والله
مشاعل : اي بس ماحظرت الدروس ولاشيء لازم اروح حبيبي انت تكفى
نواف يفكر : انزين اوووكييه جم شعووله عندي
مشاعل حطت راسها على كتفه : فديتك حبيبي
....
بنفس الوقت
سالم توه صافط السيارته ونزل ودخل البيت
عند حنان بيتها تنطر نواف
ماحست الا ب سالم دخل من شافته نغزها قلبها
سالم يطالع بأمه واهو متنرفز وصعد
طالعت ولدها حز بخاطرها ولدها يعاملها بهطريقه وبقلبها (الله يهديك ي يما )
دقت على نواف
نواف صوت ازعااج و اغاني : هلااا يمااا
حنان مستغربه : انت وينك ؟
نواف : بسياره راد البيت
حنان : انزين انطرك وقصر عالاغاني شوي اذني انبطت
نواف : حاااظر يالحب
حنان : ههههه يلا دير بالك من الطريق
نواف : اوك وسكر
بعد دقايق وصل البيت
نزل نواف واهو مماسك ظهره ويطالع بمشاعل وضحكك : هههههههه ( وسكر باب سياره )
(لانها لابسه فلات وسيارته همر يوم نزلت انقزت وسكرت الباب )
مسكته مع زنده وطقته : لااتضحك
نوااف : شكلج نكته جنج بتطبين حمام سباحه شدعوا عليج ترى كلها سياره ههههههههه
مشاعل طنقرت وراحت الباب البيت تفتح واهي معصبه
نواف يطفرها : فديييتها قززومتي والله
مشاعل : خلااص نواف ترى ماتضحك ( ودشت البيت )
بمكان ثاني بنفس الوقت
عند خلود تطل من الدريشه وشهققت : هئئئئئئئئئاا هذيل من وين جايين ؟
ناصر : منو
راح وقف عند الدريشه
خلود : طالع اخوك ومرته الحمدالله وشكر رادين بنصاص الليول مايستحون هذيل قطع
ناصر ناقد عليهم : استغفرالله اظاهر عباله رفيجته مو زوجته
خلود : واكيد هالخبله ماتدري ليلحين يخونها
ناصر :اكيد اللي نفسها غبيه شلون تدري ..امشي نننام ترى دايخ حدي
خلود تسكر البرده(الستاره) وانسدحت بفراشها واهي مقهوررة من مشاعل و نواف
....
عند نواف ومشاعل اللي قاعد عند امه
نواف : يمه فيج شيء
حنان : اي ابي اقولك شيء بس لاتعصب يمكن انت الوحيد اللي من عيالي حنون عللى اختك شوي
مشاعل حست الموضوع خاص وقالت : انا استأذن
حنان : مشاعل لو انج خلود ولا مها جان خليتج تروحين بس انتي غير وادري انج ماراح تضرين بنتي
مشاعل استحت : خالتي الموضوع خاص انا مالي شغل
نواف مسك ايدها وخلاهاتقعد : اقعدي
نواف : يمه شفيها ليال
حنان : اليوم رحنا بيت خالتك بسمه وقعدت عند البنات تحرير وياسمين
نواف : اي وين المشكله ؟

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 21-07-14, 02:03 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 7
......

نواف : اي وين المشكله ؟
حنان : ليال ناايمه بيت بسمه
نواف صج عصب بس مسك نفسه : يمه انتي شلون تخلينها لاتنسين عندهم رجال
حنان : قصدك مشاري
نواف : مشاري مسافر اقصد خالد و هذا منو يما
حنان : والله البنات اذوني واطلبوني ومن زمان عنها ووليال لاتطلع ولاتشوف الشارع خليتها تنام عندهم ماشفتها شكثر مستانسه عند البنات
نواف : وتحرير نايمه عندهم
حنان : اي
نواف فهم الباقي : خلاص ولا يهمج انا ماراح اروح الدوام الا لين ترجع شتبين بعد
حنان : ابتسمت الله يخليك لي ي يما ويرزقكم بذريه الصالح
نواف ابتسم بألم : الله كريم يمه وباس راسها وقام
وراحو شقتهم
وحنان راحت تنام
.....
عند ياسمين وليال
بنسبه لتحرير فهي بسابع نومه
بالحديقه قاعدين بالكراسي
ياسمين : بس ليال قطعتي قلبي لاتبجين
لليال تمسح ادموعه : انا زهقت مليت والله مليت ما جني اختهم تخيلي يصدقون حريمهم ويجذبوني هذا وانا ما اقول لهم شيء و ولساني مايطب بلسانهم تعبت والله وقامت تبجي
ياسمين خذتها بحظنها : بس حبيبتي بس صدقني ربي بيوريج فيهم باجر لاتنسين كما تدين تدان ي بعيالهم ي بصحتهم
ليال تمسح دموعها
ياسمين : بس اضحكي يالله لاتبجين
ابتسمت ليال رغم ألم اللي بصدرها
سمعوا صوت وراهم ولفت ياسمين
خالد : سلأأأأأأأم عللليكممم
البنات : وعليكم السلاام
خالد يفرك عيونه ويككح : كححح كحح ليال اانتي عايششه ليلحين ويينجج مختفيه
ليال انحرجت : ههههه موجوده
خالد : يخرررب بيتج و الله ماعرفتج الا من شعرج يالخايسسسه محللوووه الا احلى من القمر
ليال@@ وجهها حمَر
ياسمين : خلّلووود شفيكك
خالد قعد : اي خو شقلت ماقلت شيء ليال تعرفني عدل و منزمان
ليال (تدري فيه خالد عفوي ويحب يتغشمر )ابتسمت : ادررري
خالد : انتي وينج قاطعة اخر مرة شفتج ايام ما كنتي بالمتوسسطه
ياسمين : بسسسك تشهَره كرفت البنت
خالد : هههههه اذا ماتشرهت على ليوول اتشره على منوو
ليال ابتسمت : ههههه شنسوي بعد
خالد : شنو سهرانين
ياسمين : شنو شايفف انت
خالد : تحبين تدقَرين انتي هااا
ياسمين :شسووي فيك سؤالك بايخ
خالد : مالت عليج من اخت
ليال : وااي بسس انتوا ليلحين تهاوشون
ياسمين : ولي باجر غثيث هذا ماتعرفينه
ليال: الا قولي مستلمج ضغاط وماتعرفين تردين
خالد : اييووووه ليول
ياسميين : ليالوو عمىى
وقرصتهاا
ليال : ههههههه اااايي عورتيني
خالد : اقول ليول تذكرين قبل انا وياج شكثر مقالبنا
ليال : هههههه انته ليلحين مانسيت
ياسمين : لا ويع ويع تفرقوا تفرقوا انتوا اذا تجمعتوا تغثون
ليال خذت عليه : تذكر لما ترسنا الدرج صابون وقلنا لمشاري روح تحت امك تبيك ههههههه
خالد ضحك: ههههههههه مسكين ماشاف خير تكسر ظهرره
ياسمين : الحمدالله انتو مجنّن هذا مقلب
خالد :انتي جب اخر و حده تكلم ولا ليال لما قالت لج بذوقج كاكاو حلو افتحي فمج وغمضي عيونج
ليال : ههههههه وخالد حط صرصور فمج
ياسمين لاعت جبدها يوم تذكرت : وييييييييييييييييييييع ويع وصخين انتو
خالد : اقول شرايج لما يجي مشيري نسوي فيه مقلب
ليال: هههههه لا لاا حرااام مابي
خالد: حسافه وانا اقول بنت خالتي ورفيجيتي تقف معاي في اوقات المحن تفعلين ذلك لي لماذا (قام يخبص بالفصحى )
ليال : ههههههه
ياسمين :يرحم امك اسكت لا يردونك ابتدائي
خالد : جبب جبب انتي شفهماج بهالسوالف هذي لغتنا انا وليول
ليال :اي صح شفهمااااااج انتي
ياسمين تكم عليهم : مالللت
....
اليوم الثاني الخميس 7 ساعه
بالصاله
عند نواف اللي قاعد يتريق
(مشاعل كانت مسويه الفطور )
مشاعل : انا بروح الدوام تامرين على شي خالتي
حنان : لا سلامتج حبيبتي
مشاعل تكلم ننواف بهمس : تبي شي حبيبي
نواف ياكل : سلامتج
مشاعل توها تاخذ جنطتها ودفتر التحضير ولا يرن تلفون نواف وقفت واهي تماطل يعني تعد ملفعها بتشوف شيسوي
نواف صعد غرفته لحقته مشاعل لين دخل الغرفه ودشت شوي شوي وقفت عند باب غرفة لنوم تسمع
عند نواف
نواف : هلاااا بالحب هلاا بقلبي كله
مرام : لا صججج توني صرت قلبك و الحب مالك وينك امسس
نوااف : ويني امس موجود بس طالع مع زوجتي
مرام بغيرة : صج والله انته مو قلت انك طاقها بطوفها
نواف : بابا شفيج شغلي مخج معاي انا حسيت انها شكت بشيء امس قلت ادلعها شوي و ووامشيها واتقرب منها عشان ماتحس اني اسوي شي
مرام : زين ؟
نواف : ههههههههه وبعدين اهي قامت من العسل قلت ارد انومها بالعسل مره ثانيه
عند مشاعل حطت ايديها على فمها وتذكرت كل شيء مر امس بقلبها ( يعني كله تمثيل امس نواف اللي قلت تغير ياليتني مالحقتك لا سمعت اللي سمعته , طول عمرك حقير وبتظل خااين ) طلعت من الشقه ومسحت ادموعها ولبست نظاراتها الشمسيه (فندي )واهي بتطلع الا بوجها خلود
خلود : اهلااا اهللاا
مشاعل مالها خلق : هلاا
خلود : وين طالعين امس هايتين هاا؟
مشاعل مستغربه من اللقافه : زوج وزوجته طالعين بيستانسون ؟؟ ليش تبين شيء
خلود بقهر : لا بس شنو قلة الادب اللي رادين متأخر ام..
قاطعتها مشاعل وانزلت واهي تأففف
خلود بقهر (مو ناقص الا الطوفه الهبيطه هذي تطنشني هين ي مشاعل صبرج علي ي خراا )
.....
ساعة 8 الصبح
عند ليال قامت فزت من فراشها
ياسمين :شفيج ؟
ليال : جم ساعه
ياسمين :8
ليال: امبيه لازم ارجع الحين
ياسمين : توا الناس ليول ترى
ليال: امبيه شنو تو الناس تكفين الحين برجع مالي شغل ترديني بيتنا الحين
ياسمين :خلاص اوك بدلي
راحت ليال الحمام تغسل وتبدل
وبعدها ليال وياسمين نزلوا تحت
البنات : السلاام
وبسمه ترييق
الكل : وعليكم السلاام
ياسمين : يمه انا بروح بيت خالتي اقط ليال
بسمه : وي تو الناس ليال تريقي بعدين روححي
ليال : لا خالتي ما اشتهي برروح الحين
بسمه عارفه وعاذرتها فقالت : اووكيه على راحتج حبيبتي
ليال(تكلم ياسمين ) يالله خل نمشي
ياسمين :يلاا
طلعوا وركبو السياره
ياسمين : انزين شاريج نمر مطعم ناخذ ريوق ونروح البيت ولا ماتبيني اكل عندج
ليال ابتسمت : لا عاادي شدعواا
ياسمين مرت مطعم اخذت فطور وراحت بيت خالتها حنان
اول مادخلوا
نواف قاعد بصاله
ليال بس شافته مغصها بطنها وبسرعه صعدت فوق
نواف : شلونج ياسمين
ياسمين تطالع ليال اللي صعدت وتطالع فيه : هلاا نواف تمام الحمدالله
نواف ابتسم : شخبار الجامعه ؟
ياسمين ابتسمت : زين الحمدالله ماششيين
نواف : يالله انا طالع مع السلاامه
ياسمين : هلاا مع السلاامه
وتطالع بالبيت صخخه ماكو ااحد فجأة ضحكت وقالت بقلبها ( خخخ لو تدري تحرير اني شفت نواف وسلم علي تنجلط )
صعدت فوق وراحت غرفة ليال وفتحت الباب
ليال فزت واخترعت : ياسمينوو وعمممى زين خرعتيني عبالي نوااف
ياسمين : هههههه انزين يالله انزلي تحت نتريق لايبرد الاكل وترى طلع نوااف
ليال مستغربه : ماقال شيء
ياسمين : لااء
ليال : غرييبه الا أسال امي
ياسمين : انززين امشي انا جوعاانه (وتسحب ليال تحت)
...
الساعه 10
بالصف
عند مشاعل تشرح لاتطالبات واهي سرحانه وتفكررر و ماخذ تفكيرها نواف
وحده من الطالبات
الطالبه : مس
مشاعل : .....
الطالبة :مسس مس مشاعل
مشاعل تطالع بالبنت : هلاا حبيبتي
الطالبه تأشر : هذا اي حرف (الاس كاتبته بالمقلوب ()c( الحرف هذا كاتبته بالمقلوب يسار )
مشاعل لفت عالصبوره ومسسحت الكلمه وكتبتها مره ثانيه وعيونها تلمع تحاول تمسك نفسها : حبايبي صفحه 22 هوم ورك حق باجر اوك ووالحين كتبوا تمارين بصفحه 20 اي شي مو واضح قولوا لي
وقعدت عالكرسي وحطت ايدينها على راسها
(ترى خلود ومشاعل ومها بمدرسه وحده )
بعد ما دق الجرس شالت كتبها وجنطتها وطلعت
دخلت قسم الانجليزي
الاء : اهلا اهلا بالعسسل
مشاعل ضحكت وقعدت بمكتبها وتكلم طالبتها اللي شايله الكتب : حبيبتي حطي هني ومششكوره
الطالبه : العفو
وراحت
الاء: ها شسويتي اامس ادق عليج كله ماتردين
مشاعل : .....
الاء : مشاعل ..مششأأأأأأعل
مشاعل انتبهت : انتي شفيج اليوم
الاء : انا شفيني ولا انتي شفييج ؟؟
مشاعل تنهدت : تكفين اللي فيني مكفيني
الاء حطت ايدها على قلبها وراحت قعدت جنب مشاعل : وي مشاعل عسى مو صاير شيء تكفين لاتخرعيني
مشاعل شافت القسم فاضي واهي محتاجه تفضفض ماكنت تشكي لأحد وقالت كل شيء لرفيجتها
بعد فتره
مشاعل تمسح دموعها : يعني لا منه ولا من حريم حمواني (واضحكت يسخريه) مره احس انه يموت فيني ومره احس بايعني برخص التراب
تصدقين لو قلت لج يطريني جدام هذي اللي اسمها مرام جنه يطري زباله
الاء : تبين الصراحه مشاعل
مشاعل تطالع فيهاا
الاء تطالع فيها : كله منج انتي !
مشاعل @@: مني انا ليش اشسويت غيرر اني اهتميت في مثل اي زوجه تهتم بزوجها
الاء : انتي تغيبين جدامه وماتبينه يكمل بخيانته لج
مشاعل : شسووي ؟ يعني
الاء بنرفزه : وااجهيه
مشاعل @@: اواجهه انتي من صجج
الاء : اي شفيها واجهي خليه يدري انه انتي مو طوفه هبيطه يسوي كل شيء على كيفه السي سيد
مشاعل قلبها قام يرقع وقالت بخوف: لا الاء والله ما اقدر ما اقدر اواجهه
الاء : خايفه ؟؟
مشاعل : خايفة منه وعليه ..
الاء : طلبي الطلاق انتي الف واحد يتمناج

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 21-07-14, 02:05 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 8
...........

الاء : طلبي الطلاق انتي الف واحد يتمناج
مشاعل فز قلبه ماتخيل نواف بعيد عنها : لااا الطلاق ما اقدر انا احبه وانا مابي من هالالف الا اهو
الاء تكم على رفيجتها : مالت عليج تحملي اللي يجيج منه اجل ولا تزعليين اذا انتي ماتبين تحطين حد لخيانته لج ولا تبين تطلقين
مشاعل بـ هم : انتي م وحاسه فيني ابي شيء يقربه لي ساعديني
الاء مقهوره على رفيجتها : انتي اللي جبتي هالشيء لنفسج ولما جاء وخطبج قلت لج هذا مايناسبج وراعي سوالف بس انتي عميه اللي هديتي ولد خالتج اللي ميت على ترابج واخذتي هالثور
مشاعل عصبت : الااء وججع زين حدج عااد
الاء تطالع فيها : لا ثوور ثووور اللي من بنت لي بنت نفس الثور اللي كل يوم مع بقرة
مشاعل سكتت ماتدري ليش بردت شوي حرتها لما شبهت لبنات بالبقر فجأة ضحكت : ههههههههه
الااء تبوس ايدها ظهر وبطن : الحمدالله وشكر صج مو صاحيه
بنفس المدرسه بس بقسم ثاني
بقسم العربي
ناديه توها منتقله مدرسه جديده عمرها 29 مملوحه
خلود قاعده تريق وتسولف مع المدرسات لفت : ناديه تعالي تريقي حبيبتي
ناديه بخجل : لا مو مشتهيه
خلود : صج ما عندج سالفه تعالي تريقي
ريماس : اي والله صحح واذا تحاتين القطيه من الشهر الجاي تقطين معانا
وقامو يحنون عليها
وراحت لها وتريقت معاهم بعد فترة
المدرسات اللي عندهم حصص راحو لطالباتهم بس جم وحده بقت
خلود : والله مادري ليش ارتحت لج وحبيتج جذي دشيتي قلبي
ناديه مبتسمه : حبتج العافيه ماتقصرين
خلود : الا اقول انتي متزوجه ؟
ناديه :لا
خلود : توقعتج متزوجه يعني معقوله كل هالزين والجمال وماتزوجتي (هايطت شوي@@)

ناديه بخجل : تسلمين بس نصيب مثل مايقولون
بجهه ثانيه
انوار وداليا يسولفوون
انوار بصدمه : تكفين طالعي عقرب الرمل هذي من صجها ولا تضحك عالبنت
داليا : من متى هذي تمدح احد ما عندها الا زوجي وزوجي
انوار :اي والله بنت ابليس ماتمدح بالبنت والا وراها شيء
داليا : توقعين شنو وراء هالسالفه
انوار : مادري
حلا تضحك : هههههه لاتظنون ظن اسوء ان بعض الظن الثم يمكن المره تغيرت
انوار : تكفيين حلاا هذي منو تحب اذا المدرسه كلها تحاشها تفتر من قسم لي قسم اهي ووبنت خالها مها يدورون السوالف بس يطلعون منهم مايقولون الا اعوذ بالله منهم
داليا :اي والله صج انا اقول انه وراء السالفه انه,,,, ماقول غير الله يعين مشاعل عليهم بس
حلا تطقطق بتلفونه : عل ى طاري مشاعل بروح اشوفها الخايسه من زمان عنها
\حلا وانوار : فوقاا
وطلعوا وراحو القسم الاانجليزي
....
بمكان ثاني
بجامعة الكويت -كيفان
ساعه 10 ونص
كلية الاداب عند الدرج قاعده ياسمين ومعاها رفيجتها روان
ياسمين تكلم بالفون الكتب بحظنها
ياسمين : جررراحوو انت ماتفهم شقولك ما اقددر اروح شويخ
جراح يكلمها متنرفز : انا شقايلج هبله انتي هبله تبيني اقطع درب من جبد لي لجامعه انا معتمد عليج
ياسمين : انا وراي محاظره ما اقدر
جرااح : اقول ياسمينو ان ماراحتي يويلج ي سواد ليلج تفهمين
ياسمين : عشتوو تهدد بعد
جراح : ياسميين يالله عشاني
ياسمين : مالك شان عندي
جنبها روان لما سمعت جملتها عطتها كوع
جراح : خير ؟
ياسمين بألم : رواانوا وعمى زين
جراح : الحين شللون اي ولا لاء
ياسمين : لا خل احد من ربعك يرووح
جراح : ربعي مو مداومين ياسمين خلصيني ولا والله لا اقط السالفه كلها فوق راسج وتعرفين امي عندها انا حبيبها ولدها بدنيا
ياسمين مقهوره (تخاف من عمتها ) : هففف امري لله بروح واسحب على محاظرتي وصكرت الخط بوجهه
عند جراح بالخيمه
جراح : ههههههه خبله هالبنت والله
عبدالحمن منسدح ومغطي عيونه بأيده : منو هذي الخبله
جراح فز : بسم الله انت مو نايم ؟
عبدالرحمن : من ازعاجك قمت
وقام عدل قعدته : منو هذي ياسمين
جراح بغيره : وانت شكو ؟
عبدالرحمن بلا مبالاه : انزين انزين قومم بترييق تبي معاي
جرااح ارتاح : اي يلا
....
روان :انتي خبله في وحده تكلم ولد عمتها جذي
ياسمين : مولاأنج ماتعرفينه الحين شسوي الدكتور بيحدد كمية الامتحان وبيعطينا مراجعه
روان :خلاص روحي انتي وانا احظر عنج بس عطيني كتابج
ياسمين : خلاص اووك انا بروح الحين ان شاءالله الحق عالدكتور وافتك من لسان جرراحو وعمتي
وطلعت وركبت سيارتها بعد 10 دقايق رن فونها
ياسمين : هااااااا ي هم شتبي؟
جرااح ميت ضحك : هههههههه فديتها والله اعرفج خايفه على مستقبلي صصح
ياسمين : اي شفت شلون المهم شتبي
جراح : اي شلونج شخبارج بعد
ياسمين منغثه منه مجرد ما تذكرت كلام تحرير بسهره زهقت زياده : مو زيينه وسكر الخط مو فاضيه ترى
جرااح مو منتبه لصوتها او متعود عل ى نبرتها هذي : هههههه ليش مو انا حبيبج
ياسمين @@: تخسيي
جرااح :افا طايح من عينج
ياسمين بقهر: بززاف بزززاف (كلمه مغربيه تقصد جدا -حيييل )
جراح : المهم وينج يلا مابي اعطيج وجهه اكثر من الازم
ياسمين : وي سمالله .., و ويني يعني رايحه شويخ
جرااح :ي بعد جبدي والله اموت فيج
ياسمين وصلت المصافط وصفطت سيارتها
وردت عليه واهي ترفع نظارتها على جبتها ومعصبه : انت هي هي ترى انا مو وحده من الخرفان اللي تكلمهم فاهم لاتقط علي كلامك المعسول هذا وفراا لخرفانك اولى ترى .اوكيه؟
جرااح : بل عليج لساان اوك يلاا فجرتي اذني اذللفي وسكر الخط
طفت سيارتها ونزلت من السياره واهي تحلطم على جرااح ومنغثه منه معتمد عليها بكل شيء مايعرف يسوي شيء بروحه
وراحت مكتب الدكتور واخذت الملخص ووصورته وردت الملخص لدكتور وطلعت لمصافط وبطريقها سمعت احد ينادي لفت ولا تحرير
تحرير قربت صوبها : ههههههههه الله يعطي جراح العافيه اللي خلاج تجين شويخ اطرر منج قبل ساحبه علي
ياسمين لايعه جبدها من البنتين اللي معاها فاطمه وشيماء : شسوي بعد
فاطمه بدلع : ليش جراح شكان يبي منج
يااسمين برود : ملخص يبيني اصوره
فاطمه بقهر : اهاا
دق تلفون ياسمين
ياسمين ردت بنررفززه : هاااااااااااااع ..... ياهمم
جراح ميت ضحك : شسويتي ي الخبله
ياسمين انا اعلمك منو الخبله : لقيت مكتب الدكتور مسكر
جراح فز من مكانه : شنووو من صجج
ياسمين تمييع بالكلامم : ااي وبفضلك طبعا محاظرتي سحبت عليها
جرااح : تكفين من صصج تكلمين
ياسمين : ايي شنو اتغشمر معاك انا ؟ شايفه وقته يعني
ولا فجأة تكلمت فاطمه بصوت عاللي وبنعومه : لاا جراح تجذب عليك والمخلص بأيدها هههههه
ياسمين وتحرير فتحوا فمهم ويطلعون بفاطمة وعلا راسهم علامة استفهام ؟؟
شيماء بمياعه اوووفر : هههههه ابيه مو منصجج فطووم
جرااح : والله ياسمينو تجذبين علي
ياسمين : احسسسن
جرااح بفضضول : منو هذيي ام صوت ناعم اللي تكلمت تو
ياسمين بملل :تحرير
جرااح يدري تجذب : ااهاا
ياسمين : يلا باي
جراح :باي وسكر اللخط
لفت لتحرير : يلا انا بمشي
تحرير : وين وين
ياسمين : شنو بروح كيفان عندي محاظرتين بلحق عليهم
تحرير: اي تو الناس
ياسمين ماتبي تقعد وتخز تحرير : تو الناس من عمرج
فاطمه بفضول : الا تعالي جراح وينه ماشفته اليوم
ياسمين بملل : طالع المخيم من امس مع ربعه و ماراح يرجع الا الخميس الجاي ((تبيي تفتك منهم باي طريقه )
فاطمه :اها
شيماء : وييي عندنا محاظره الحين خل نلحق عليها
فاطمه : اي صصح يلا بنات نشوفكم على خير
ورااحوا
ياسمين : سمالله فجأه طلعت عندها محاذرره (تقلد فاطمه)
تحرير : هههههههه (تبووس ياسمين ) فكيتيني منهم يالمنقذه شكران شكراان
ياسمين : لا شكر على واجب ويلا بروح انا
تحرير : بروح معااج انا ماعندي شيء الحين
ياسمين : يلاا
....
ساعه 5 المغرب
ليال قاعدة تسولف ويا امها
ليال : يمه انتي قايله شيء حق نواف
حنان بستفسار : ليششش؟
ليالل : استغربت لما رديت مازفني ولا عصب
حنان ضحكت : انا مكلمته عنج عشان لحد يزفج من اخوانج حتى ماراح دوامه نطرج تردين وبعدها راح
ليال : اهأأأأ
حنان تسكر فم بنتها : لا ينششق فمج
ليال : هههههه
عند سالم توه وصل البيت وصفط سيارته ودخل البيت
دخل الصاله سالم وقعد : السلاام
ام ناصر : وعليكم السلام
ليال ارتبكت وكانت قاعده جنب امها ولزقت فيها
نواف توه نازل ودخل وراه عالطول
نواف : السلام
ام ناصر : وعليكم السلام
نواف قعد جنب ليال : هاه الغاليه قاعده شعندها
ام ناصر : هاه تبيني اطلع وين اروح هالحزه
نواف حط ايده على افمه : اسسف اسسف وي كلمه ردي مكانج (يتغشمر طبعا )
ضحكت امه
سالم يخز ليال : هاه شعندج قاعده اهني
ام ناصر : وين تبيها تروح
سالم على كلمته دشت مها وقعدت
سالم : لايعني معروف هذي مكانها المطبخ
ليال خافت قامت سحبها نواف وقعدها غصب
نواف : ليش ان شاءالله خدامه اهي مكانها المطبخ
سالم : لا وانت الصاج الخدامه اشرف منها
نواف بحده : ناااصر حددك عاد لا اشوفك تكلم عنها جذي
سالم : شفيك تدافع انت ؟؟,, شنو نسيت سوالف اختك ايام ثانوية ولا اذكرك
نواف بحده : اقول انت هي ناسي انها اختك
سالم برود: ماتشرفني اخوتها هذي
ليال كانت منزله راسه وانصدمت من كلمته ورفعت راسها تطالع اخوها
سالم خزز ليالل : انا جم مره قايل لج لاتقعدين بالصاله مكانج المطبخ وغرفتج بسس
ليال خنقتها العبره وكانت بتقوم: ان شاء..
قاطعها نواف : اقول اقعدي انتي وانت (يكلم سالم ) اذا انت على قولتك ماتشرفك مالك شغل فيها ولا اشوفك متعرضلها هذي اختي اناواللي يضرها يضرني (وبحده ) موانت اللي تحكم فيها وين تقعد ولا وين تروح فااااهم
سالم بعصبيه وصااارخ لدرجه انه ليال انقزت وانخشت وراه اخوها: اققول انت هيي الزم حدودك عااد انا اكبر منك تكلمني جذي؟
نواف بهدوء: اخوي الكبيرر يحترم وجود امي ومايرفع صوته على احد واهي موجوده (وبسخريه)وتبيني اعتبرك اخخوي الكبيرر ههه هزُلت
تنرففزز سالم مايحب احد يكلمه بهالاسلوب
سالم بصرااخ : اقول انت هييي مو ناقص الا انت تعلمني السسنع رروح روح سنع نفسك اول ونظف نفسك من هالخرابيط وهالسم اللي تشربه وبنات الشوارع اللي يتلزققون فيك
عالكلام سالم كانت نازله مشاعل من الدرج
نواف @@
ام ناصر : بسس عادد هدوووء تعوذو من ابليسس
سالم يأشر علا امه وبحده : هيي انتي مالج شغل لاتدخلين بيني وبين اخووي فااااهمه
نواف ماقام يشوف جدامه كلش ولا امه وقام علا اخوه ومسك من ملاابسسه وبصرراخ وعصبييه : اقولل عااد حددددك علا امي ي كللب
وصارت هوشه بين نواف وسالم كل واحد قام يكفخ الثاني واللي تكفخ اكثر سالم
ليال حاولت توخرهم عن بعض ماقدرت

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 21-07-14, 02:06 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 9
....
نواف ماقام يشوف جدامه كلش ولا امه وقام علا اخوه ومسك من ملاابسسه وبصرراخ وعصبييه : اقولل عااد حددددك علا امي ي كللب
وصارت هوشه بين نواف وسالم كل واحد قام يكفخ الثاني واللي تكفخ اكثر سالم
ليال حاولت توخرهم عن بعض ماقدرت
اما مها فا اهي مستانسه لانه نواف قاعد ينطق بالمرات من اخوه وتحسس انها فرحاانه
مشاعل قربت وتحاول تسحب نواف من فوق سالم
نواف وجهه احمر : ان شفتك تكلم امي جذي يا ويلك تففهم
سالم بحقااره : اكل تبن عبالك ما اعرف سواللفك والا ادري بخرابي..
نواف قام يصارخ ويقاطعه مايبي مشاعل تسمع : اكككلللل خراا ي حماار هذا انت مو انا لااتقط بلاويك علي ويطقه بوكس
مشاعل سحبت من كتفه وقامت تبجي : خلااااااااص نوااف تككفىى خلااص شوف ملاابسسك كلهاا دممم خلااص وتسحبها
نواف وفجأه رخى وخر عن اخوه
مشاعل سحبته :امشش فوق ابيكك
مها تطالع سالم مقهووره : ي حظظي اخوك يتبلى عليك وسااكت سسووا شييي
سالم فجأة فوول وعصب وقام لاخووه
ليال : نوواااف
نواف لف ولا سالم جاي منهم يبي يهجم عليه
مشاعل عصببت
وووقفت بينهم ودزت سالم
بس ماكان قريب حيل منها
مشاعل : خلااص عاد بس شتبي اهو طققك وانت طقيته شوف شسويت فيه خلااص فجج عاد
نواف يبي يوخر مشاعل ماسكها من خصرها ويدزها : وخرري اقولللججج
مشاعل تمسسك بنفسها زياده وولازقه فيه وبحده واهي لافه : ماااني موخرره كيفي
نواف بصررراخخ : مشاااااعل
مشاعل صج فززت من عصبيته بس ماتحرركت وصررخت : قللت مااابي يعني مابي ماني موخرره لين تصعد معاي فووق
نواف مسك نفسه وغمض عيونه مايبي يحذفها او يطقها : اووكيه
مشاعل : اصعد جدامي
نواف يضغط على اسنانه : ماشي و ولف
ولا يسمع سالم
سالم : ههههههه عفيه عليك ي الخروف جاهل مرتك تسحببك عفييه عليك صج انك مو رجـــــــــــأل
نواف @@ ولف بيهجم عليه ولا مشاعل وليال وحنان مسسكووا
لانه بنية نواف اقووى وجسمه اضخم من سالم وسالم كان متدمرر شكله
ليال : تككففى خلاص
حنان : علشاني يمه مالك شغل فيه اذا تعزني خله
نواف بقهر : ماسمعتي شيقولل ؟
مشاعل بدموع : نواف الله يخليك تكفى كبرر عقلك خلااص شوف شصار فيك تكفى مالك شغل فيه
نواف مسك نفسه وصعد
سالم : هههههه ي الج..
قاطعته مشاعل بصرراخ : حددددددك عاد انت الجبان وانت الخواف لو فيك خير جان احترمت وجود امك وحسّنت الفاظك مو توز(تحرش) اخوك عشان يتهاوش معاك بطل سوالف الجهال هذي و انت اللي مو رج..
سكر فمها نواف وومسكها من بطنها وشالها واهي تراافسس وتصارخ( مغطي فمها نواف و ترافس برجولها)
ليال رغم ارتباكها وخوفها من اللي صار الا انها ضحكت على مشاعل شكلها كان يضحك
مها لما شافت هالمنظر احقدت وحست الغيره تاكل قلبها
وصعدت فوق ولا اهتمت بسالم ,,.... سالم حس بدوخه وقعد
حنان ركضت لولدها ومسكته : يمهه وليدي شفيك ؟
سالم بنفسيه : مافيني شيء وخري وقام وصعد ورااه مرته
حنان تكدرت من ولدها ماتدري ليش يعاملها جذي
ليال قعدت عند امها : يمه
حنان بعيونها دموع : هلا يمه
ليال مسحت ادموعها ولمت امها وحنان لمت بنتها واهي حاسه بقهرر
...
عند سالم دش الشقه
ودخل غرفة النوم
وانسدح عالسرير : آآآه آآه يا رااسي(ولف على مها ) مهاااا جيبي لي كمدات
مها لفت عليه : مالي خلق وبعدين بقيّل (قيلوله ) وراى شغل بليل مو فاضيه لك وعطته ظهرها ونامت
سالم تنرفزز : صصج عااد ماتشوفيني شلوون صاير قوومي اقولج
مها :....
سالم عصب وطلع من الغرفه وراح الحمام
...
عند نواف دش الشقة و ونزلها و اهي معصبه
مشاعل : لااو الله صصج شكوو شايلني هااه عاجبك الحين فشلتني جدامهم
نواف مسك راسه : خلااص خلااص بس عاد بتزيدين الطين بله انتي
مشاعل : اخوك غثنني رفع ضغطي يبي يتسبب عليك مالت عليه ووعلى ام الليف اللي معاه مستانسه واهي تشوفكم تكافخون
نواف بستفسار : منو ام الليف ؟؟(وعلى راسه علامة استفهام )
مشاعل بعصبيه وجهه صار احممر : منوو بعد منوو مرت اخووك قطيعه تقطعها اهي و وزوجها
نواف@@ : ها هاها اخوي ترى
مشاعل بعصبيه واهي تخصر : اخوك لو فيه خيرر ما يتحرش فيك ويبيك تهاوش معاه
نواف يأشر عليها : انتي اللي سحبتيني وقلتي لي وخر وانا ميت وادوس ببطنه
مشاعل بحده : ايي لاني مابي يصير فيك شيء اما اهو بطقااق
قرب وبباسها ولمها : فديت اللي خايفه علي
ووخر وراح الحمام
مشاعل طالعت فيه ومسكت شفايفها وتنحت وبعدها راحت تطلع له ملابس
على ارغم اللي قاله سالم !!عندها علم فيه بس ماتبي تخسره وكانت تغاضى حييل وتسوي روحها عميه وصمخه
ولما خلصت راحت المطبخ اتجهز الكمدات وحطتهم عالطاولة و سوت له عصير ليمون
طلع من الحمام نواف ولبس وطلع بصالة
نواف : مشااعل
مشاعل : انا اهني بالمطبخ
نواف دخل رفعت راسها مشاعل وشهقت لما شافت وجهه
نواف يأشر عليها : بسس بس لاتسوي لي دراما
مشاعل : اي ادرراما شووف وجهك يخررع حسبي الله علي الله لايوفقه
نواف بحده : مشاعل خلااص عاد مهما كان ترى اخوي وماراضى عليه وو.. بعد ترى انا ماقصرت معاه
مشاعل تنهدت
قعد بالكرسي وبدت تحط له الكمدات
نوااف :ااااه ااه اه شوي شوي (ويوخر ايدها ) شنوو هذا ترى تعورين
مشاعل تطالع فيه : تعورت ي سلااااام اقنعني انك ماتعورت لما طقك سالم
نواف سكت
وردت حط الكمدات
نواف غمض عيونه وخر ايدها وبحده : آآآآآآآآآآآآه شفيييج
مشاعل @@ وراافعه حاجب : نوااف
نواف خق يموت فيها لما تبقق اعيونها وترفع حاجب : هلاا
مشاعل واهي تأشر بأيدها وايدها ثانيه ساندتها على كرسي نواف : خلني اشوف شغلي ..(بتهديد )
نواف يطالع فيها : اي اخذي راحتج .... تفضلي
وحطت ايدها على عينه ,, مسك ايدها نواف وشالها وخزته مشاعل ..,, وباس ايدها وردها على عينه ,, رخت ملامحها وضحكت ,
بعد فتره

نواف: ابوي انتي اخذي راحتج لو بتجمديني بثلاجه ماعندي مانع
مشااعل : هههههه بثلاجه عاد ماتدش
نواف طالع فيها : لاا عادي عندج يعني
مشاعل : اي احسن عشان افتك تعبت وانا وااقفه (وتحطه الثلج على خده الجهه الثاني )
نواف : اي انتي معذبه عمرج ( ويأشر على حظنه ) : كل هالمكان الوسيع واقفه صج ماعندج نظررر
مشاعل تطالع فيه :اي والله صح
استانس نواف وشق الكششره ^_^
وقعدت عالطاوله اللي قباله وردت حطت له الكمدات
نواف عصب ولوى بوززه x,x
مشاعل فاهمه قصده وكاتمه ضحكتها : شفييك ؟؟O.o
نوااف : صصجج عااد تستعبطين -.-
مشاعل : هااه شننو D_D
نوااف تنرفز: كملي كملي شغللج احسسن لا أجرم فيج
مشاعل ماتت من ضحك : ههههههههه
نواف ابتسم :نحيسسه انتي صح ؟
مشاعل واهي تضحك وتميل راسها : كييفيييييييييييييي !!
نواف خق(ذاب)على حركاتها : حياتي والله اروح لج فدوه ( وعض شفايفه )
مشاعل انحرجت : نواااف خلااص عااد
نواف : ليلحين تستحين مني مشاعل
مشاعل ولع وجهها واهي مبتسمه وتحط الكمدات علي عينها
نواف : 7 سنين صار لنا متزوجين وتستحين مني المفروض الحيا هذا من اول سنه يرروح
مشاعل ابتسمت : خلاص نواوف شنو ناوي علي اليوم ؟
ابتسم نواف وقال : أحبـــج صدقيني هالشيء الوحيد اللي عمري ماجذبت عليج فيه
مشاعل عيونها تدمع واهي فاهمه شيقصد بس تغاضت ماتبي تخرب هاللحظه الحلوه بيينهم
مشاعل بابتسامه وهيام : وانا أحبــك بجنون
ظلوا يطالعون بعض واهم مبتسمين مايدرون شنو ينطرهم بعدين ..,
.....
8 بليل
ناصر توه صافط عند البيت ونزل ولمح نفس السياره صافطه بين بيتهم وبيت جيرانهم بس مقربه لبيتهم اكثر (اودي كواترو صفرا ) تعود انه يشوفها بس عصب وراح لسياره بسرعه وصاحب السياره شخط السيارة و انحاش مثل كل مره
ناصر بقلبه الا اعرف شسالفه هذا
دخل البيت
ناصر : السسلام (وباس راس امه )
حنان : وعليكم السلام
ناصر شاف امه متضايقه : عسى ماشر يمه شفيج
حنان قالت اللي صار
ناصر : من صجج يما الحين نواف وسالم تهاوشوا حشى خواني استخفوا ماجنى الواحد منهم كبر البغل
حنان متضايقه :هذا وانا عايشه اشوفهم جذي لي مت شبيصير
ناصر باس راس امه وايدها : بعد عمرا طويل يالغاليه شهالكلاام وبعدين تهاوشوا اليوم باجر تشوفينهم حبايب ماعليج خلي موضوعهم علي
حنان : ان شاءالله
.....
بنفس الوقت
عند مها تكلم عبدالرحمن
مها مصدومه : شنوووووو 20 الف
عبدالرحمن: هذا اللي عندي تبين حياج الله ماتبين دوري غييري
مها : بس انت قلت 10 الالاف شلي تغير ؟
عبدالرحمن : حبيبتي لمسأله مو سهله مثل ما انتي تصورين هذي مسألة شرف لازم اخذ اتعاب
مها : انزين يصيير تاخذ نص ونص الباجي لي خلصت
عبدالرحمن : اسف اخذ المبلغ كاش مو عاجبج دوري غيري
مها : لالاا خلاص اوك مثل ماتبي بس عالاقل عطني اسبوع ادبر المبلغ
عبدالرحمن : اوك ولي جهزتي المبلغ كلميني اوك
مها : ماشيي ,
عبدالرحمن : لاتدقيين علي وايدج فاضيه فاهمه ؟!!!
مها ارتبكت : اي اي فاهمه
وسكر
مها : ي ربي من وين لي هالمبلغ هففف خل اشوف خلود ووي هذي خامده
....
الساعه 9بليل
ياسمين منسدحه بغرفتها وتدرس رن فونها ردت من غير ماتنتبه
ياسمين : الوو
جراح : هلا والله هلا بالحب
ياسمين رفعت راسها عن الكتاب وعدلت قعدتها : هذا انت ي وجهه الفقر !
جرااح : هههه اي انا شفتي شلون المهم انتي وينج
ياسمين : بشارع
جراح : عن الاستعباط خلصي
ياسمين : ويني يعني بالبيت سؤالك عبيط اسمح لي
جراح : انزين بمرج الحين اخذ الملخص اوكيه
ياسمين : اوكيه .., تعال صج مو تقول بتطول اليوم الخميس ترى
جراح : شفيج لا ما اقدر عندي ميدتيرم
ياسمين : عشتوو حتى جراحوا يدرس
جراح : اي شفتي عموما هذا مو مستواي المفروض ارفع نفسي اكثر بس نزلت نفسي احتراما للمعدل
ياسمين : ههههههه وي ماللت عليك قال شنو مستواي بشييه بشييه
جرااح : يلا عاد مابي اعطيج من وقتي فارقي
ياسمين : هههههه اوك باي
جراح : باي وسكر
بعد دقاايق وصل البيت انزلت ومعاها الملخص
كانت لابسه بجامه علا سبونج بوب بنطلون وبلوزه لي فوق الركبه والجم طويل ورديه
فتحت باب البيت االا جراح واقف
جراح يطالع فيها من فوق لتحت
:جراح : جاهل انتي جاهل
ياسمين : شنو .,,,,
وتطالع بلبسها
جراح : بجامه ومع ملفع رمادي هيليقيه انتي هيليقيه ؟
ياسمين بملل : ويييع ويع اي اي هيليقيه شتبي ؟
جراح : المهم وين الملخص
ياسمين : هااااك
وتعطيه بقوه بأيده
واهو واقف ويتصفح الملخص
ياسمين : مطول
جراح يطالع بالاوراق : شتبين
ياسمين : انا اقول اتفضل داخل احسن شيءء
جراح قررب واهو يتصفح باللاوارق : اوك ماعندي مانع
ياسمين وقفته بأيدينها ودزته : هيي هيي اخاف صدقت ما كو شغل
جراح رفع راسه : انتي عزمتي ؟
ياسمين تطالع فيه : استعبط مو منصجي هااا اوكي
جراح : شسوي جتني ضيافه بلاش اقول لاء
ياسمين : اي خير يلا فارق واهي بتسكر الباب
جرااح مسك الباب : سومم سووم لحظه
ياسمين افتحت اعيونها : منو سوم
جراح ماسك ضحكته : انتي ؟
ياسمين : اقول ان قلت سوم مره ثانيه ياويلك اسمي ياسمين
جراح : ههههه اوك انزين بدش يلا ضيفيني اي شيء لو ماي
ياسمين : انت من صجك البيت فاضي مافي الا انا خاف صج بدخلك
جراح : اي عادي ولد عمتج انا
ياسمين : اقول وين عايشين بامريكا
جراح : يلاا عاد والله العظيم طاق درب من المخيم حرام عليج
ياسمين رحمته : اوك بجيب لك شي بس تقعد بالحديقه ماتدخل البيت
جراح بملل: اوككيه مالت شبي فيج يعني بغتصبج مثلاا
ياسمين @@ : وججع (وطقت كتفه, وجهاا وللعععع ) ماتستحي انت ترى ماني من الخمه اللي تعرفهم
جراح انصدم لما شاف وجهها ولع فتح فونه وشغل فيدديو وصورها بسرعه : شوفو شوفو ياسمينوو مستححيه كااااااااك اول مره ادري انه عندها حياا هذي
ياسمين انصدمت :جراح سككرالكاميره (و تطقه وجراح يرجع وراه واهو يضحك )
جراح بعبط: طالعوا وجهها شلون صارر لاا لا اخر بنت افكر انها تستحي ياسمينووو
ياسمين انقزت بتسحب فونه بس فونه بعيد كان رافع ايده وقام يصور نفسه ويصورهاا
ياسمين وجهها احمممر حييل وعصببت : جرااح خلااص عاد والله ماتضحككك
جرااح : هههههههه كل هذا لاني قلت ابي ااا
ياسميين شهققت : ااهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لااااااا (و تسسكر فمه حييييييل وتحاول تسسحب فونه جراح انصدم من حركتها ورخت ايده اللي فيها الفون وسحبته ياسمين وسكرت الفيديو وكانت تفتش بالالبوم تدورالفيديو تبي تحذفه وجراح متنح فيها ايدها كانت بارده على شفايفه فجأة استوعب انها بتحذف الفيديو سحب فونه منها وسكره )
ياسمين شهقتت : لااءء عطني الفونن
جراح حط الفون وراء ظهره : لاااء اسف
ياسمين تطالع فيه : ليشش الله يخليك امسسسحها امسسسسسحهاا
جرااح : اسف ما راح امسحها مو لو ترجيني لو تناقززين تزحفين ليي هنني هننني ( ويأشر الارض ) ما امسحها
ياسمين عصبت : انزين ليشش( واهي تطق برجلها ) انت تحب ترفع ضغطيي صصصح
جراح يتدلع واهو يدوور باعيونه : ااايي
ياسمين : هفففففففف محد قال انك غثيث
جراح بدلع مو لايق : اي ,,, انتي *^*
ياسمين عصبت ووتكتفت وتخززه : امسحها
جراح : لو تطيح اعيونج بالقااااع ما امسحها وبعدين يلاا روحي سوي لي مووكاا حاره من ايدينج الحلوه
ياسمين : ما اسوي الا لين تمسح الفيديو
جراح : شرايج عاد اني ما راح امسحه وبتسوين الموكا غصبن عنج
ياسمين رافعه حاجب : ورني شبتسوي ؟
جراح : اوكيه ماراح ادرس امتحاني والملخص هذا راح اقطه بالزباله وبسقط ببالماده ولي سألتني امي اقول كلله من ياسمين اعتمدت عليها وماصورت الملخص
ياسمين اعيونها صاروا جذي @@@@ : .....
جراح : شراييج مو اسهل لج تسوين الموكاا
ياسمين معصبه ووترص على اسنانها : انززييييين
جراح : ابي الموكا نفس كل مره اذا طلعت مو حلووه بنفذ تهديدي اوككيه
لفت طالعت فيه وكملت طريقها داخل وراحت تسوي له موكا حاره ( لانها خبيره بالقهوه ومدمنه وتضبط الموكا حييل طبعا بجهاز القهوة)
جراح ضححك وقعد عالكرسي وشغل الفيديوو اهو يضحك على شكلهاا
بعد 10 دقايق وصلت وبأيدها قهوتين وعطت جراح وحده وشربت وحده وقعدت
جراح : يعطييج العافييه ابوي انتي
ياسمين :الله يعافيك : وتشرب الموكا
جراح واهو يشربب: عندج امتحان
ياسمين : اي عندي
جراح : متى
ياسمين : الاثنين
جراح : مصيبه الامتحان الاثنين وتدرس من الحين
ياسمين : قول اعوذ برب الفلق .. قول اعوذ برب الفلق
جراح : ههههههههه انزين ساعه جم
ياسمين بااستغراب: شعندك تسأل ؟
جراح :لأا ماكو بس لقافه
ياسمين: اي اعرفك ملقوف اممم ساعه 10
جراح : اهاا.. انزين ماعندج كاكاوات داخل
ياسمين حاطه رجل على رجل وتطالع الجهه الثانيه وتشرب موكا ووبمياعه : لاااء
جراح : يلااا خلصصيي عاد اعرفج انتي ادمان ككاوات مستحيل تقعدين بمكان مافي ككاو
ياسمين تطالع فيه :اووكيه انزين برووح واجيب لك
جراح : ههههههه عفيه على بنت خالي فديتها
ياسمين : ادري مو حبا فيني
وراحت تجيب له
اهي بس دشت داخل,,,, بدل القهوه جراح اخذ قهوتها وحط قهوته واهو يضضحك
بعد دقايق وصلت وقعدت واهو يشرب من القهووه
ياسمين حطت السلة الككاوات :شوي شوي ما راح تطير القهوه
جرااح اهو رافع حاجب : كيفيي
وياخذ ككاو وياكل واهي تشرب من القهووه وجرااح ياكل ويطالع فيها وبس شربت مره ثانيه ضحكك
ياسمين مستغربه : شفيكك
جراح : ولااشي
وياخذ من السله كتكات ومده لها
اخذت وافتحته وقامت تاكل بشك قالت : شفييك؟؟
جرااح يطالع فيها : مافيني شييء انتي اللي شفيييج ؟
ياسمين رافعه حواجبها : انا ... انا مافيني شي
جراح : اوكك اجل اشربي قهوتج لاتبرد
بعد 10 دقايق طبعا نطرها لين خلصت قهوتها وقام يماطل بسوالف لين الشربت القهووه كلها
جراح شرب من القهووه شوي (طبعا خلصها ) وقال : يلاا انا ماشي تبين شيءء
ياسمين اخذت الاكواب والسله ووقفت وقالت : لاا شكران
جراح : اوك دشي داخل ولاتبطلين الباب لحد وبعدين لليش باب الحديقه مو مسكرته
ياسمين تذكرت : يووه نسييت
جراح : غبييه
ياسمين : نعمممم انت الغبي مو انا
جراح ضحك على ردة فعلها: هههههه انزين لاتبطلين الباب لحد لو شيصير لين ترجع مرت خالي
ياسمين : اوك
جراح واهو يمشي وطلع وسكر باب الحديقه وقالها تقفله وقفلته واهي لفت بتدخل البيت
جراح ناداها : ياسمين يااسمين
ياسمين لفت : هلااا
جراح بنظره: انتي ليش جذابه ؟
ياسمين مستغربه : اناا ؟ جذابه ....ليش؟
جراح : انتي تقولين ماحب اشرب من فضلت احد احس الطعمم غيرر وتلوع جبدي
ياسمين : اي صح كلامي ماغلطت
جراح : ههههه عالعموم ترى بدلت قهوتي بقهوتج وواللي شفته شربتي قهوتي من غير لاتلوع جبدج ولا حسيتي بفرق الطعم
ياسمين @@ : شنوووووووووووووووو ... وييييييييييييييييييييييييــــــــــــععععع
جراح : هههههههههههههههه
ياسمين لاعت جبدها : انا اوريك ي جرااح هييييينن
وركضت تدش داخل وسكرت الباب ودخلت المطبخ وتقول بقلبها ( وييعع يعني انا شربت من فضلته ويييع احس معدتي تعورني احس اني برجعع وركضت الحماام )
عند جرااح ركب سيارته واهو ميت ضحك ويقول بقلبه ( والله هالبنت كلكجيييه ( نصاابه ))
ودق تلفونه
جراح رد : هلااااا حمني
عبدالرحمن : هلا فييك هلاا بالححححب
جرااح : هههههه بعد راسي والله
عبدالررحمن : اقول جرييح تذكر البنت اللي قلت لك عنها اللمتخلفه اللي تغاار من حمماتها وتبيني بخدمه

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيه, بعدك, يتآمى, روايتي, عيدنا, وقلبي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t196157.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-12-14 05:41 AM


الساعة الآن 04:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية