لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-14, 02:08 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 10
....
عند جرااح ركب سيارته واهو ميت ضحك ويقول بقلبه ( والله هالبنت كلكجيييه ( نصاابه ))
ودق تلفونه
جراح رد : هلااااا حمني
عبدالرحمن : هلا فييك هلاا بالححححب
جرااح : هههههه بعد راسي والله
عبدالررحمن : اقول جرييح تذكر البنت اللي قلت لك عنها اللمتخلفه اللي تغاار من حمماتها وتبيني بخدمه
جراح : ايي اي اذكرر شفيها
عبدالرحمن : ما تصدق لو قلت لك ..!
جراح : شنو قول ؟؟ اسمعك
عبدالرحمن : قلت لها ابي 20 الف اذا تبيني اسوي اللي فبالج
جراح :انت منصجك حميّين تبي تسوويها انا والله عباللي تغششمر
عبدالرحمن : اي بسويها ,,ووبيني وبينك فيها جم فلس حلوووين
جراح : اي بس انت مو ناقصصك شيء
عبدالرحمن : يعني جاني زيياده اقول لااء (وقال باللهجه المصريه )مايصحشش كده ي رااقل
جراح : بس والله حراام عليك شالذنب هالبنت
عبدالرحمن : يعني بتقنعني انها كاسره خاطرك يبا انت اكثر واحد يخربط
جراح : ااي اخربط صح بس البنت تدري اني ماراح اتزوجها وبعدين انا مااللمس البنات اذا اهم بكر اما اذا مو بنت كيفها واهم ششيء اهي تطلب مو اناا , فهمت شلون ؟
عبدالرحمن : اي ماكو فرق
جراح : امبلا اكو فرق هذي بنت صغير عمرها 21 وبكر (عذراء)وتبي تلعب فيها وتشييل ذنبها انت بتحمل هذا لاتقنعني
عبدالرحمن : مرت اخوها سمحت لي
جراح بأنفعال: مرت اخوها حيووانه
عبدالرحمن : لو اقولك جم عمرها تضضحك
جراح : جم؟؟
عبدالرحمن: 31
جراح : ههههههههه هبله هاذي تغار من بنت توها بعمر الورد
عبدالرحمن : ودزت لي صورتها وللك شنو قطعه كييككه كييكه
جراح : الله ,صصج
عبدالرحمن : اي بدز لك صورتها يمكن تعجبك و تدش معاي ونستانس انا وياك
جراح : لاا يباا مالي شغل فيها ولاتدز لي صورتها ولا ششيء
عبدالرحمن : اقوللكك كييكه شعرها اسوود فاحم وطوويل شعرها عذاب
جراح :اذا تبيها تزوجها ولاتلعب بالبنت وانت تدري انها شريفه
عبدالرحمن : بيني وبينك مال زووواج والله بس تعرفني انا ووين و الزوااج وين مالي خلق مسؤوليه وعوار رااس
جرااح: المهم انا قاعد انصصحك حراام تضيع مستقبلها
عبدالرحمن : ي بابا اذا مارحت غيري بيروح لها فهمت شلون انا اولى ترى
جرااح : كيفك انا نصحتك وانت كيفك ؟
عبدالرحمن :اكيد كييفي اقول بس تعال القهووة الجو علييييل هنا
جراح: تتكففى لاتكلم فصححى لا يعدمونك
عبدالرحمن : هههههههه يلا انطرك
جرااح : اوك سلام وسكرر
.....
يوم السبت
عند نواف
بدوانيه ساعه9بليل
يسولف بالفون
نواف:اقوولك مالي خلق تفهم شنو مالي خلق
خالد : ي بابا اقولك اليوم الحفله شييء خياااال وبشالية بعد اعرفك تموت بأجواء الشاليهات
نواف: لا تحاول كلش مالي خلق و مالي خلق البنات ولويتهم (ازعاجهم )
خالد: كيفك انا قلت لك وانت كيفك عالعموم الحفلة تبدا 12 الصبح حياكك والشالية شاليهك
نواف بملل : اوك خلااص يصير خير سلاام وسكر
عند خالد بشاليه
مرام : ها شقال
خالد : مايبي يجي
مرام : اوووف قهر اكيد قاعد مع هالطوفه الهبيطه هذي
فهد : انتي شتبين فيه الحين
مرام : ابي لي بروحي
خالدد بنظره : شنو تبين يتزوجج مثلا
مرام : اي
خالد وفهد : هههههههههههههه
مرام بقهر : انا قلت شيء يضحك
فهد : كلامج يضحك
خالد : يبا لاتحلمين اكثر من جذي ترى نواف ماخذج تسليه صدقيني ولا اهو يموت بزوجته
مرام : لا مايحبها اهو قالي جذي ولو يحبها جان ماخانها
فهد ميت ضحك : انزين ماتقولين لي بالله ليش كل ماشكّت فيه انه يخونها يقعد معاها وقت اطول ومرات يسافرون
مرام بثقه : لانه مايبيها تدري
فهد بسخريه : وليش مايبيها تدري عندج علم بهالشيء
مرام : عشان ماتزعجه على حسب كلامه تلززق فيه حيلل
خالد : ههههههه غلطانه نواف اللي يتلزق فيها مو اهي ويسوي جذي عشان ماتهده وتطلب الطلاق فهمتي ي حكيمة زمانج ؟
فهد : ولعلمج ترى نواف مايتزوج بنت تطلع اخر الليل ومايدرون عنها اهلها وناس متسواهم زباله وصخ فهمتيني و ترى سووها ببنات غيرج فلا تحلمين اكثر من جذي
مرام بعصبيه : احتررم نفسك احسن لك انا بجمالي اقدر اطيح اي واحد ابيه واولهم نواف
فهد : هههههه ي ماما الحين الشباب يفكرون بشريفه قبل لايطالعون جمالها الحين منو يبي الجمال ماتقولين لي
خالد بسخريه : اتحدااج اذا طيحتي نوواف وخليتي يتزوجج
مرام بقهر : ماااشي وانا قد التحدي وبتشوف
......
عند نواف
طلع من الدوانيه ودخل البيت لقى ليال قاعده بصالة
ليال بس شافته حطت رجلها لمطبخ سيددده
نواف قعد بصالة قام يغير بالقنوات
نواف : ليااااال
ليال وصلت عنده بارتباك : هلاا
نواف : شفيج من شفتيني جنج شايفه جني
ليال بلعت ريجها : لاا ولاشيء بسس اااا بس ( ماعرفت شتقول )
نواف قام وصل لها :ليال انا مو ناصر ولاسالم ترى ..!
ليال نزلت راسها : اي ادري بس ان ..ـا ااانا اتحاشى( اتجنب) المشاكل
نواف رفع حاجب :انا اجيب المشاكل قصصدج ؟؟
ليال رفعت راسها بخوف توتر : هاااا لااا لاا لاااااااا مو قصدي صدقني انا اقصد ييعنني ماابي مممابي تصير مشاكل بسببي انا اسبب لكم مشاااكل اي اايي اانا انا مابي اسبب مشكله ولا ششيء (تنهدت بخوف وقالت بصوت واطي )بالبيت
نواف ابتسم وقال بصوت هادي : تدرين لو قلت لج انا ندمان اني في يوم من الايام مديت ايدي عليج وعاملتج مثل مايعاملونج اخواني
ليال رفعت راسها : هااا ( بلعت ريجها )
نواف يطالع فيها: كنت حقيرر حييل معاج
ليال دمعت عيونها : لا لا تقول جذي يعني ... يعني اكيد ماسويتوا جذي الا خايفين علي ااانا متأكده (وطالعت فيه ) انتوا اخواني مستحيل تضرروني ...
نواف بقلبه (احنا ضريناج وخلصصنا ودليل ماعشتي طفولتج ومراهقتج مثل اي بنت حتى ابسط ااشياء ما اخذتيها ): ....
طالع بأخته لحظه بعدها لمها بحظنه
اول مره يحظن اخته
ليال حطت راسها على صدره وحطت ايدينها من وراء ظهره ونواف يمسح على شعرها وهمس بأذنها : اسف ي اختي اسسف
ليال مصدوومه نواف يعتذر لها نواف مايعتذر لاحد لو انه اهو الغلطاان كبريائه مايسمح له ماتحملت وبجتت بحظن اخوها
نواف : ياليت الاسف يرد كل شيء .
ليال وخرت ونزلت راسها ومسحت دموعها : نواف لاتقول جذي شفييك اليومم ؟؟
نواف يمسح على شعر اخته بأدينه :مقهوور على اختي
ليال مستغربه وطالعت فيه
نواف : انتي ماخذتي حريتج الكامله وفي بنات مايستاهلونها اصلاا
ليال ماعرفت شتقول اول مره يمر عليها موقف جذي : نوواف خلااص ماصار شيء ترى .يعنيي
نواف قاطعها : لاتقولين ماصار شيء تكفين انتي جذي تحسسيني بالذنب اكثر ..
ليال دمعت اعيونها : نوواف لاتقول جذي تكفى
نواف باس راس اخته :من اليوم اي شيء تبينه ولا اي شيء يصير قولي لي واعرف شلون اخذ حقج ,, فهمتي !!
ليال ابتسمت وهزت راسها وحظنته حييييل وبادلها الحظن واهو مبتسم ومرتااح ..
بعد دقايق
وخرت و اهي متوتره شوي : اممم بروح اجيب الكيك والقهووه والشاي
نواف ابتسسم : اوكيه .. اووه عاد دامها منج اكيد الكيكه ماتطووف ( وغمز لها )
ليال ابتسمت واهي تأشر على عيونها وراحت ( فرحاانه انه اخوها رد احسن من قبل )
ونواف قعد عالكنب تذكر مشاعل واخذ تلفونه بيدق عليها عشان تنزل
الا مها نازله
رفع راسه نواف وحس بنرفززه
مها مبتسمه وقعدت وحطت رجل على رجل : شلونك نوواف
نوااف بررود : هلاا
مها :شدعوا ليش كل هالبرود ترى مانستاهل
نواف يطقطق بفونه : شتبين( وابتسم بسخريه ) تبين اللي فبالج يصير
مها بجراءة : ااي
نواف ما استغرب جراتها : هههههههههههههه بس انتي مرت اخوي
مها بدلع ماصصخ : عادددي
نواف طالعها بسخريه ورد يطقطق بفونه
مها تنرفزت وشافت مافي احد بصاله وقربت وقعدت جنبه وقالت بصوت كله غيره وحقد : ماتستاهلك
نواف طالع فيها : منو؟؟
مها : مشاعل ماتستاهلك
نواف : مو اهي اللي تستاهلني انا اللي استاهلها ( وابتسم بسخريه )
مها انقهرت ممن رده : نواف انت تدري اني انا كنت ابيك من قبل لاتشوفها
نواف يطقطق بفونه : ما اخذ وحده راعية حفلاات وسهراات (وطالعها بسخريه ) ومشاعل انتي انتتي ماتجين صوبها فهمتي شلون
مها خزته : كل اللي سويته لك وتنكرر
نواف : انا ماوعدتج بشيء ولا قلت ابي اتزوجج انتي اللي ركضتي ورااي مثل الجلب
مها بقهر :اخذت اخوك عشان اتقرب منك ومابين ببعينك
نواف طالع فيها وبسخريه قال : ولا راح يبين عالعموم انتوا لايقين حيلل لبعض
مها : بس انا ما ابيه أبيك انت
نواف : لو ماتبينه ماجبتي منه عيال ( وطالع فيها ) ولا انا غلطان ؟
مها : عشان افتك من حنة اخوك اساس مابي عيال ممنه ( وقالت بصوت واطي ) انا مركبه (....) عشان ما احمل منه
نواف ضحك على جرائتها وما استغربها كلش : تدرين انج وقحه
مها بروود : اصير وقحه عشانك
نواف لف عليها : شوفي مها لو شتسوين ما راح تحصلين شيء من ورااي انتي والزباله واحد عندي
مها قربت منه ولزقت فيه ومسكت زنده : نووااف حراام عليك انا ضحيت بحياتي عشانك عشان اكون قريبه منك ليش تعاملني جذي لييش والله ما استاهل
نواف طالع فيها وخر ايدها : لو انج مو راعية هالسوالف جان يممممكن يمكن فكرت فيج بس شلون تبيني افكر فيج وانا متعرف عليج من مككان زباله
مها @@ : هيين هين ي نوااف كل اللي سويته عشاانك وتعاملني بهالاحتقاار وبتشوف شراح اسوي فيك
نواف ضحك ضحكه تنرفزز :هههههههههه حتى الحشرااات يهددون بابا روحي لا ادوس عليج بنعالي
مها دمعة اعيونها واهي مقهورة منه وقامت وصعدت غرفتها وبقلبها ( هييين ي نواااف هييين راح اردها لك بأمك واختك وزوجتك ماششيء مستهين فيني حييل ي حقيررر )
....
عند خلود اللي بتنزل شافت مها صاعده وتبجي
خلود مسكتها : شفيج
مها : نوااف نووووااااف ( وتطق برجلها )
خلود : وطي صوتج وامشي معاي شقتي ودخلوو
وقعدت مها تبجي وتقول لها كل السالفه
خللود : انتي هبله رايحه وقايله له جذي هالششيء ماينقال وعييب عييب
مها تبجي : احببه احببه اموت فيه من 10 سنين حراام علييه اركض ورااء ودشيت اماكن وصخخ عشانه وما عبرني لكن هيين والله لأردها له
خلود تطالع فيها وحاطه ايدها على خدها : وشلون بالله بتردينها له
مها تطالع فيها واعيونها كلها حقد وغيرره : اول شيء بأخته
خلود : مو تقولين هذا اللي اسمه عبدالرحمن يبي 20 الف وانتي ماعندج
مها : اخذ قرض ماعندي مشكله بس انتقم من هالجلب الحقيرر
خلود : مها ترى انتي ضحيتي بنفسج واجد انا بنت خالتج وانصحج تزوجتي انسان ماتحبينه وليلحين ماتحبينه عشان نواف اخذتيه والحين تبين تاخذين قرض عشان تنتقمين منه ,, بالله ما صارت هالسالفه
مها : لا عبدالرحمن رفيجي اعرفه من عمر واعرف شكثر اهو خبيث
خلود :ههههههه متى بتفهمين انه مافي صداقة بين البنت والولد ؟
مها : انا وعبدالحمن غيير
خلود : عشتوو تقول غير
....
يوم الاثنين
10 الصبح
بقسم الانجليزي كان فاضي وقررت تدق علا نواف
دقت بس كله يطلع ويتنق انقهرت واهي عارفه شيسوي
بعد دقايق وصل لها مسج
"في حفله باجر بشاليه خالد صاحبي لازم اشوفج اوكيــه ترى راح ازعل اذا ماشفتج :*"
مشاعل مصدوومه من المسج اللي وصلها عالوتس اب وبقلبها " لا عاد مصخت وصلت فيه يغلط ويدز لي المسج باغلط "
واهي مقهوره ماتبي دموعها تنزل حييل تضايقت
.....
ساعه 11 ونص
بكلية الاداب -كيفان
ياسمين توها طالعه من الكلااس ودايخه راحت لحديقه وقعدت عالكرسي وحطت كتبها عالطاوله ولبست نظارتها برادا وسندت ظهرها وكتفت ايدينها اللي يشوفها يقول قاعده بس نايمه
رن فونها اكثر من مره وماردت
وصلت رفيجتها روان وقعدت عالكرسي اللي قبالها واهي تقول : افف الحمدالله خلصت الامتحان مابغيت عاد تصدقين اكثر ماده احاتيها الحمدالله فتكيت ونزلت نظارتها وطالعة بياسمين واستغربت مافي رد
روان : ياسميين .. يىىىىىىىىىااسميييين
ياسمين : ......
روان شافت فون ياسمين شغال رنات اخذته بتشوف منو والا تلقى مكتوب اللهم طولج ي روح
روان بس قرت اسم المتصل فصلت ضحك : ههههههههههههههه امبيه والله هالبنت هبلله (وتمسك ايد ياسمين) : يااسمين يااااسمين
ياسمين بانزعاج : هاااااااااااااااااا (( واهي تمغط واتثاوب ) : يعني ما اعرف اخذ راحتي بنومه
روان : انتي نايمه
ياسمين فصخت نظارتها وتفرك اعيونها : ايي نايمه
روان : فونج احتررق من كثر مايرن
ياسمين : استغربت ليش منو اللي داق
روان : شدرانني (وضحكت) هههههه وبعدين منو اللي اللهم طولج ي روح هههههه هااه
ياسمين استوعبت : وووووي جرريح منو يعني غيره هالمليق
روان فطسست ضحك : امبيه ترى انتي مو منصجج والله .. شكّل عليج داق عليج اكثر من 20 مره
ياسمين بلامبالاة واهي تثاوب : اكيد مادق الا يبي شي اعرفه مصلحجي هذا
روان : بعدين تعالي شفيج لابسه جذي وموحاطه مكياج مو عادتج
ياسمين كانت لابسه بنطلون اسود بوما وتيشرت لي تحت الحوض رمادي وجاكيت قطن الجم طويل وفاتحه ازاريره وملفع اسود قطن وجوتي تومز رمادي
ياسمين : تكفين انا يالله جيت الكلية دايخه حديي
روان : وليش مانمتي
ياسمين : ادرس امتحاني كمييته واجد وكلله حفظ كل ماحفظت نسيت
روان : عاد شلون الامتحان
ياسمين : الحمدالله حدااا سهلل ( وخذت فونها وشغلت المنظره تشوف نفسها بالكاميره وقالت ) ويي وجههي اصصفر عطيني كحل شي من عندج
روان تطقطق بفونها وتقولها : اخذيهم بجنطتي
ياسمين فتحت جنطة روان وطلعت الكحل والمسكرا ولمعه ومرطب مشمشي وقعدت تحط
روان تطالع فيها : الحمدالله وشكر ماكو شيء اسمه حمام
ياسمين : وييــــه مالي خلق اقوم
روان : كيفج
مر واحد وقال : اييووا اييواا اخفي الاخطاء السبعه اللي بوجهج
ياسمين مطنشه وتكمل مالها خلق له
روان : كويتي لازم يعلق دوده تحوس بطنه الا يعلق
ياسمين : مالت بس
ولما خلصت دخلت الاغراض بالجنطه وطلعت عطر الور شانيل ورشت ودخلته
ياسمين تنهدت :ااااااه فييني نوم
روان : انا بروح اجيب لي قهوه تبين
ياسمين : لا وييع مو حلوه الكافيهات اللي بكفتيرية الاداب
روان : بروح ستار بوكس اللي جنب نادي الكويت
ياسمين : ااها اوك بس للاتطولين
رواان : تكفين من بعده عاد كلها خطوتين وراحت
ياسمين : اوك
ورن فونها مره ثانيه وردت
جراح : اخيررا
ياسمين : ها شعندك
جراح : شفي صوتج
ياسمين تنهدت : مافي شي بس دايخه فيني نووووووم اد الدنيا كٌلها
جراح : اها المهم وينج الحين
ياسمين : ببالاداب

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 21-07-14, 02:13 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 11
.....
ياسمين : ببالاداب
جراح :اي وين بضببط بجيج
ياسمين : ليش شعندك
جراح : ويينج خللصي
ياسمين استغربت وتدري انه عند محاظره الحين : انت ماعندك محاظره بشويخ الحين
جراح : ادري قولي لي و ينننج عاد مصختيها ترى
ياسمين : زين زين لاتزف مبنى 6 بالحديقه قاعده بالنص
جراح : اوك
بعد دقايق وصل وقعد قببالها وفصخ نظارته وطالع فيها وضحك ووفصخ نظارتها
فزت ياسمين : جررااح اف منك
جراح : هههههه وانتي هذي حركاتج ماتهدينها
ياسمين : شسوي بنام
جراح : اجيب لج قهوه
ياسمين : غريبه شعندك تعررض خدماتك علي
جراح طالع فيها : خلاص سحبتها ماني جايب لج شيء
ياسمين عدلت قعدتها : عالعموم رووّن راحت تجيب لي
جراح : منو رووان
ياسمين : ماتعرفها
جراح: انزين قومي يلا نطلع نتغدا
ياسمين : شعندك اليوم ؟؟؟ وبعدين عندك محاظره الحين..., انت شكو جاي كيفان اصلاا؟
جراح : معتذر الدكتور قلت اروح لبنت خالي حبيبتي
ياسمين : اممممم
جراح : يلاا قومي
ياسمين لفت لقت روان قربت
روان لمى رفعت راسها شافت جراح رجعت
ياسمين : دقيقه جراح روان وصلت
جراح لف : وينها ؟
ياسمين قامت : فضوولي اووفر
راحت و اخذت قهوتها من روان
ياسمين : شيكرران صديقتي
روان ضحكت : عفوواان يلا برروح التربيه عندي محاظره بعد 10 دقايق
ياسمين : اوك مع سلاامه
روان : مع السلامه وراحت
ياسمين رجعت لجراح وقعدت واهي تشرب من القهوه
جراح : رفيجتج روان صارروخ
ياسمين تطالع فيه ورافعه حاجب : اققوول وخر عنها البنت متحفظه ماعندها هالسوالف
جراح : باين عليها اصلا المهم يلاا قومي عازمج على خووش مطعم توه مفتوح
ياسمين : والله دام جتني عزيمه بلاش ما اقول لا بس بخلص قهوتي اول
جراح : اوكيه (ويحط ايده على خده ) خلصيها
ياسمين : انزين (واهي تشرب) اقول ترى عندي كلاس ساعه 2 تردني كيفان
جراح : اوكيه مو مشكله بس بأي كلية
ياسمين : شريعة
جراح : اهاااا
ياسمين : جراح شعندك تعزمني مو عادتك
جراح : اقول جب مو اول مره اعزمج
ياسمين : الا اذا وراها مصلحه
جراح : مايصير اعزم بنت خالتي بدون مصلحه بيوم جذي
ياسمين : لا يصيير عادي
بعد دقايق قامو
وركبت سيارة جراح سلفرادو اسود
وشغل راديو وطلعت اغنية بلقيس مجنون احب غيرك
جراح قام يغني معاها ويستعبط ويأشر على ياسمين
اما ياسمين متسنده عالكشن وراسها ساندته وتطالع فيه وتضحك
ياسمين : الحمد الله وشكر اشك انك صاحي اليوم
جراح : لاا مو صاحي
ياسمين عدلت قعدتها وقالت : تعال صج شسويت بامتحانك امس
جراح : زين الحمدالله
ياسمين : زين اشوه
صفط عند فرايدز البحر
جراح : يلا انزلي
انزلت واهي تطالع المكان
ياسمين واهي تمشي جنبه : وين المطعم الجديد للي تقول عنه ماشوف شيء جديد
جراح بعبط واهو يأشر على فرايديز : هذا
ياسمين تخصرت : احلللف
جراح : هههههههه ( ويسحبها ) امششي يلاا انا مشتهيي فرايديز اليوم
ياسمين : وييع وييع لو داريه ماجيت معاك
ودشو المطعم وقعدوا
ياسمين تطالع بالمنيو
ياسمين : جراح مامليت منه انا مليت
جراح : تعرفيني امووت فيه ما استغنى عنه
ياسمين : انزين
جراح : هاه شتبين تاكلين
ياسمين سكرت المنيو : اطلب لي اي شي على ذوقك بس اهم شي مو لحم
جراح : امممم اوكيه وناداه الجرسون وقعد يطلب
وبعد ما طلب وخلص لف على ياسمين وطالع فيها
واهي متسنده عالكرسي ومنزله نفسها شوي ومكتفه ايدينها وتطالع الرايح والراد
جراح استوعب لبسها : ههههه انتي شلابسه الليوم
ياسمين : وااااي شفيكم كله تعلقون على لبسي
جراح : منو غيري معلق
ياسمين : روانوو
جراح : بذمتج لابسه سبورت وملفع وين عايشه
ياسمين : تكفى ي بو الذرابه انت ,,, (لأفت راسها الجهه الثانيه وقالت) اصلا مالي خلق شيء بغيت اجي بجامتي زين اني لبست شيء زين
جراح :اتصدقين عيونج حلوه بدون الكحل اللي تكتينه بعينج تصيرين جنج ايموو (عبدة الشيطان)
ياسمين : بالعكس احب الكحله الفرنسيه بس اليوم مالي خلق اسويها
جراح : احسسن جذي شحلاتج كحل ومرطب بدون خرابيطج هذي
ياسمين : حبيبي هذا اسمه فن المكياج وبعدين انا مكياجي ناعم
جراح : هذا ناعم
ياسمين : اصلا قبل لاتدق علي بشوي كنت قاعده احط مكياج
جراح : اهااااا
ياسمين استوعبت شغله : لحظه لحظه لحظه انت شعندك تمدحني اليوم مو انت تقول سواا حطيت مكياج ولا ماحطيت جيكررره
جراح: ههههه لا تستانسين واااجد ترى مجامله كانت (وغمز لها)
ياسمين : اي هذا جراح اللي اعرفه وضحكت
وصل الاكل وبدو ياكلون
بعد ربع ساعه
جراح : ياسمين ابي اقول لج شي
ياسمين نزلت الشوكه واهي تقول : انا اقول ماكو عزيمه بلاش
جراح بجديه : ياسمين مو وقت غشمرتج ترى جد اتكلم
ياسمين حست انه جاد : شنوو قول ؟
جراح : امي تبيني اتزوج
ياسمين : اوكيه وين الغلط بالموضوع
جراح : وين الغلط ؟ انا ماتوظفت ليلحين
ياسمين : انزين منو هذي اللي بتزوجها انا اعرفها
جراح : اي تعرفينها دلال بنت خالتي
ياسمين @@ : ويييييع من صصجك انت ,هذي ماعندها اسلوب وويع ويع قطع
جراح : قولي لي شسوي ما ابيها
ياسمين : اييي قول حق خالتي
جراح : امي تبي تجبرني عليها مادري شفيها الا اخذها
ياسمين : شنو عمتي جذي تسوي لا ما اصدق
جراح باين انه متضايق : انا نفسج
ياسمين: متى كلمتك بالموضوع خالتي
جراح : الجمعه
ياسمين : ي نحيييس وتوك تقولي
جراح يطالع فيها : انا وين وانتي وين
ياسمين استوعبت : سووورري
جراح : عطيني حل تكفين
ياسمين بتردد: انت تحبها ولا عادي
جراح : نعم ؟؟؟احبهاا انتي من صجج انا ما اواطنها بعيشة الله
ياسمين : ما سوت لك شي ليش تكرها انا اكرها وانت تدري ليش وشكثر مشاكل جتني من وراء راسها
جراح : تكفين تبيني احبها بعد كل اللي سوته لج اللي خلتج صايعه وتكلمين مليون وااحد ووالعايله كلها قلبت عليج وانا ادري انه كله من وراء راسها وكنتي شكثر تشكين لي منها
ياسمين ابتسمت بألم مجرد ماتذكرت: اي اهي سوت هذا كله عشانك
جراح :عشاني
ياسمين : اي عشان تشوهه سمعتي عندك وتوخر عني اهي حاطه فبالها اني اانا احبك وانت تحبني وعايشين قصة حب
جراح : ههههههه هبله هذي وربي ذبحها حلال
ياسمين : ...
جراح : اه يالقهر مو لو خليتيني افضحها جدام العايله واخلي راسها بتراب
يااسمين : بتشوه سمعت البنت وتبيني اوقف معاك حراام هذا شرف
جراح : لااا اللي سوته اهي مو حرااام ( قلب مززاجه مجرد ماتذكر هالذكرى الكئيبه اللي صار لها 4 سنين وطالع بياسمين وشاف الالم بعيونها وهالنظره ردته له ذكرى الكئيبه كان اول مره يششوف ياسمين متضايقه وتبجي ووماكان احد راضي يسمعها لجأت لجراح وكانت منهااره من اللي صار كان اول مره جراح يشوف فيها ياسمين منهاره ياسمين بنسبه له ماتعرف شي اسمه حزن ودموع حياتها كلها فرح وبشوشه حيل حتى لو صارت مشكله ماتبجي تقول طااف وعاادي )
ياسمين مسحت دموعها : وييــه شهالذكرى اللي مرت علي اووف احسه كابوس وصحيت منه
جراح : ياسمين بسألج سؤال وجاوبيني بصراحه
ياسمين : اسأل
جراح : مرت خالي ردت علاقتها فيج نفس قبل
ياسمين انربط اللسانها واهي ماتعرف تجذب عليه:.....
جراح : اسألج انا
ياسمين بتردد : جراح بيني وبينك تكفى طلبتك
جراح: ومن متى مشاكلج وسوالفج اقولها لاحد
ياسمين :علاقتها فيني بس جدام الناس
جراح : وجدام العايله ؟
ياسمين : وجدام العايله بعد تعاملني بكل حب وتسولف وتغشمر معاي بس لما نكون بروحنا انا و طوفه واحد
جراح متضايق : وخالد
ياسمين خنقتها لعبره: علاقتي فيه رسميه
جراح : بس اشوفكم تسولفون وعاادي ولا جنه في شي
ياسمين ابتسمت ودموع مليانه بعيونها : .....
جراح بس شاف عيونها : ياسمين
ياسمين مسحت دموعها
جراح : ليش ماقلتي لي ليشش ؟؟
ياسمين ببحه تحاول تخفيها : اهم مايبون احد يدري
جراح : وليش قلتي لي الحين
ياسمين : لاني تعبتت تعبت اصلاا ماصدقت انك سألتني كنت انطرك تسألني ابي افضفض لك
جراح مسك ايدها : من غير ما اسألج تعالي وقولي لي ,,, قولي لي اذا في شيء مكدرج ومضايقج
ياسمين : مم مادري ( ونزلت راسها وقالت ) حتى مشاري اللي اعشقه بجنون تخلى عني وسافر بحجة انه بيكمل دراسته
جراح ضغط على ايدها : انا اسف ذكرتج كنت ابيج تحلين مشكلتي وفتحت لج جرح تو ما اللتأم نسيتج وفكرت بنفسي انا ااناني حييل اناني
ياسمين : لا لاتقول جذي انت ماتقصد انت كنت متضايق وطايح بمشكله ومثل كل مره تبيني اساعدك واطلعك منها (وابتسمت ) عدل ؟
جراح طالع فيها :...
ياسمين امسحت ادموعها وتنحنحت تعدل صوتها: الحين شبتسوي
جراح : مادري
ياسمين تعدل صوتها: امم قول لعمتي انك ماتبيها انت وحيدها مستحيل تجبرك
جراح : وشدعوا ماقلت بس امي مادري شسالفتها اخر مرة امس فتحت معاي الموضوع وتهاوشنا حتى اليوم ماتريقت بالبيت ولا كلمتني
ياسمين : اممم والله مادري شقولك
جراح : انزين انا افكر اقولها عن دلال وجهه الثاني شلون صاير
ياسمين شهقت : أأأأأأهئئئئ لا لا لاتفكر مجرد تفكير انك اتقولها هذي سمعه حرام تشوهه والله يستر عليها
جراح ابتسم بسخريه : والمشكله محد يعرف سوالفها غيري انا وياج
ياسمين بضيقه: كما تدين تدان ربي ينتقم لي منها سلمت امري لربي
جراح تنهد: حسبي الله ونعم الوكيل
بعد 10 دقايق
ياسمين : انا لقيتها ليش ماتقول لأمك بكمل ماجستير برا وبجذي توقف سالفة هالزواج وانت ماعندك وظيفه ومصروف عشان توفره لزوجتك
جراح : ي سلاام وانا يمكن ما اجيب معدل اكمل فيه ماجستير وانا ماعندي توفل
ياسمين : انت باقي لك هالكورس ووصيفي وتخرج وقدم على ماجستير والتوفل ادرسه برى
جراح : شلون طافتني هالفكره وبجذي افتك من دلال الفقر ,,,بس تعالي اسافر اخليج اهني بروحج
ياسمين : وين عايشه انا بغابه بالكويت ترى انا شفيك
جراح : لاتستعبطين اقصد اني متعود عليج بكل شيء شرايج تكملين معاي برى
ياسمين : هههههه امبيه جراح باجر لي تزوجت مرتك راح تغاااار
جراح : كيفهااا بطقاق الله مارزقني بأخت بس انتي اختي اللي ماجابتها امي
ياسمين : لا امبيه استححي استحي
جراح : جب جب اقول لا اهفج بهالقلاص
ياسمين : ههههههههه
ورن فون ياسمين وردت واهي تضحك
ياسمين : الو
تحرير بحده : انتي ووينج وييينج
ياسمين مخترعه وعددلت قعدتها : شفيج تحرير انا مع جراح نتغدا
تحرير : ماشاءالله انتي تغدين مع السي سيد وانا مدبسسه بتيمون وبومبا
ياسمين ماتت ضحك : هههههههههههههههههههه
جراح خززها : صوتججج مو بالبيت انتيي
ياسمين تطالع جراح وحطت ايدها على فمها : امبيه سوري جراح ( وتكلم تحرير ) منو تيمون وبومبا ههههه
تحرير : شيماء وفططيم الفقر
ياسمين : اهم عندج الحين
تحرير : لا اهم قاعدين بالكفتيريا انا برى
ياسمين : انزين انحاااشيء
تحرير : يحليلج انحاش ولج بشيل كتبي يقولون لي لا خليهم عادي روحي وتعالي قطعع افف
ياسمين ميته ضحك:هههههههه انزين شتبين اسوي
تحرير :عطيني جرااح عشان افتك من السالفه كلها
ياسمين تضحك وقالت :اوك
ياسمين : جرااح اخذ الفون تبي تكلمك تحرير
جراح يطالع بالفون ويقول : شعندها حيزبونه
ياسمين : ههههه شدراني
واخذ الفون :الو (اهو بس قال الو وخر تلفون عن اذنه )
تحرير بصوت كله عصبيه : انا حيزبوننننننننه يطنطل انا حيزبونه يالجييكر هين انا اعلمك بس خالشووفك ي .....
جرااح قاطعها : هي انتي هيي بس بس بس سحبت كلمتي (يكلم ياسمين ) بل عليها لسان بنت خالج هذي لا يحووشك
ياسمين ماتت ضحك
جراح : ها شتبين
تحرير : اسمع تعرف فاطمه حمد وشيماء هذيل
جراح : هذيل اللي كل ماشفتج لقيتهم معاج
تحرير : عليك نورر
جراح : شفيهم
تحرير : فاطمه معجبه فيك لا لا لااءءء مو معجببه الا تحبببك تموت فيك
جراح : انزين ؟
تحرير : شنو انزين جراح اهم يتلزقون فيني عشانك بس بيشوفونك تككفى فكني مننهم طلبتك
جراح : اي شسوووي لج
تحرير : كلم فاطمه جذب عليها انك تحبها وجذي وبعدها اسحب عليها كييفك المهم فكني منهم

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 21-07-14, 02:14 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 12
....
ياسمين : ببالاداب
جراح :اي وين بضببط بجيج
ياسمين : ليش شعندك
جراح : ويينج خللصي
ياسمين استغربت وتدري انه عند محاظره الحين : انت ماعندك محاظره بشويخ الحين
جراح : ادري قولي لي و ينننج عاد مصختيها ترى
ياسمين : زين زين لاتزف مبنى 6 بالحديقه قاعده بالنص
جراح : اوك
بعد دقايق وصل وقعد قببالها وفصخ نظارته وطالع فيها وضحك ووفصخ نظارتها
فزت ياسمين : جررااح اف منك
جراح : هههههه وانتي هذي حركاتج ماتهدينها
ياسمين : شسوي بنام
جراح : اجيب لج قهوه
ياسمين : غريبه شعندك تعررض خدماتك علي
جراح طالع فيها : خلاص سحبتها ماني جايب لج شيء
ياسمين عدلت قعدتها : عالعموم رووّن راحت تجيب لي
جراح : منو رووان
ياسمين : ماتعرفها
جراح: انزين قومي يلا نطلع نتغدا
ياسمين : شعندك اليوم ؟؟؟ وبعدين عندك محاظره الحين..., انت شكو جاي كيفان اصلاا؟
جراح : معتذر الدكتور قلت اروح لبنت خالي حبيبتي
ياسمين : اممممم
جراح : يلاا قومي
ياسمين لفت لقت روان قربت
روان لمى رفعت راسها شافت جراح رجعت
ياسمين : دقيقه جراح روان وصلت
جراح لف : وينها ؟
ياسمين قامت : فضوولي اووفر
راحت و اخذت قهوتها من روان
ياسمين : شيكرران صديقتي
روان ضحكت : عفوواان يلا برروح التربيه عندي محاظره بعد 10 دقايق
ياسمين : اوك مع سلاامه
روان : مع السلامه وراحت
ياسمين رجعت لجراح وقعدت واهي تشرب من القهوه
جراح : رفيجتج روان صارروخ
ياسمين تطالع فيه ورافعه حاجب : اققوول وخر عنها البنت متحفظه ماعندها هالسوالف
جراح : باين عليها اصلا المهم يلاا قومي عازمج على خووش مطعم توه مفتوح
ياسمين : والله دام جتني عزيمه بلاش ما اقول لا بس بخلص قهوتي اول
جراح : اوكيه (ويحط ايده على خده ) خلصيها
ياسمين : انزين (واهي تشرب) اقول ترى عندي كلاس ساعه 2 تردني كيفان
جراح : اوكيه مو مشكله بس بأي كلية
ياسمين : شريعة
جراح : اهاااا
ياسمين : جراح شعندك تعزمني مو عادتك
جراح : اقول جب مو اول مره اعزمج
ياسمين : الا اذا وراها مصلحه
جراح : مايصير اعزم بنت خالتي بدون مصلحه بيوم جذي
ياسمين : لا يصيير عادي
بعد دقايق قامو
وركبت سيارة جراح سلفرادو اسود
وشغل راديو وطلعت اغنية بلقيس مجنون احب غيرك
جراح قام يغني معاها ويستعبط ويأشر على ياسمين
اما ياسمين متسنده عالكشن وراسها ساندته وتطالع فيه وتضحك
ياسمين : الحمد الله وشكر اشك انك صاحي اليوم
جراح : لاا مو صاحي
ياسمين عدلت قعدتها وقالت : تعال صج شسويت بامتحانك امس
جراح : زين الحمدالله
ياسمين : زين اشوه
صفط عند فرايدز البحر
جراح : يلا انزلي
انزلت واهي تطالع المكان
ياسمين واهي تمشي جنبه : وين المطعم الجديد للي تقول عنه ماشوف شيء جديد
جراح بعبط واهو يأشر على فرايديز : هذا
ياسمين تخصرت : احلللف
جراح : هههههههه ( ويسحبها ) امششي يلاا انا مشتهيي فرايديز اليوم
ياسمين : وييع وييع لو داريه ماجيت معاك
ودشو المطعم وقعدوا
ياسمين تطالع بالمنيو
ياسمين : جراح مامليت منه انا مليت
جراح : تعرفيني امووت فيه ما استغنى عنه
ياسمين : انزين
جراح : هاه شتبين تاكلين
ياسمين سكرت المنيو : اطلب لي اي شي على ذوقك بس اهم شي مو لحم
جراح : امممم اوكيه وناداه الجرسون وقعد يطلب
وبعد ما طلب وخلص لف على ياسمين وطالع فيها
واهي متسنده عالكرسي ومنزله نفسها شوي ومكتفه ايدينها وتطالع الرايح والراد
جراح استوعب لبسها : ههههه انتي شلابسه الليوم
ياسمين : وااااي شفيكم كله تعلقون على لبسي
جراح : منو غيري معلق
ياسمين : روانوو
جراح : بذمتج لابسه سبورت وملفع وين عايشه
ياسمين : تكفى ي بو الذرابه انت ,,, (لأفت راسها الجهه الثانيه وقالت) اصلا مالي خلق شيء بغيت اجي بجامتي زين اني لبست شيء زين
جراح :اتصدقين عيونج حلوه بدون الكحل اللي تكتينه بعينج تصيرين جنج ايموو (عبدة الشيطان)
ياسمين : بالعكس احب الكحله الفرنسيه بس اليوم مالي خلق اسويها
جراح : احسسن جذي شحلاتج كحل ومرطب بدون خرابيطج هذي
ياسمين : حبيبي هذا اسمه فن المكياج وبعدين انا مكياجي ناعم
جراح : هذا ناعم
ياسمين : اصلا قبل لاتدق علي بشوي كنت قاعده احط مكياج
جراح : اهااااا
ياسمين استوعبت شغله : لحظه لحظه لحظه انت شعندك تمدحني اليوم مو انت تقول سواا حطيت مكياج ولا ماحطيت جيكررره
جراح: ههههه لا تستانسين واااجد ترى مجامله كانت (وغمز لها)
ياسمين : اي هذا جراح اللي اعرفه وضحكت
وصل الاكل وبدو ياكلون
بعد ربع ساعه
جراح : ياسمين ابي اقول لج شي
ياسمين نزلت الشوكه واهي تقول : انا اقول ماكو عزيمه بلاش
جراح بجديه : ياسمين مو وقت غشمرتج ترى جد اتكلم
ياسمين حست انه جاد : شنوو قول ؟
جراح : امي تبيني اتزوج
ياسمين : اوكيه وين الغلط بالموضوع
جراح : وين الغلط ؟ انا ماتوظفت ليلحين
ياسمين : انزين منو هذي اللي بتزوجها انا اعرفها
جراح : اي تعرفينها دلال بنت خالتي
ياسمين @@ : ويييييع من صصجك انت ,هذي ماعندها اسلوب وويع ويع قطع
جراح : قولي لي شسوي ما ابيها
ياسمين : اييي قول حق خالتي
جراح : امي تبي تجبرني عليها مادري شفيها الا اخذها
ياسمين : شنو عمتي جذي تسوي لا ما اصدق
جراح باين انه متضايق : انا نفسج
ياسمين: متى كلمتك بالموضوع خالتي
جراح : الجمعه
ياسمين : ي نحيييس وتوك تقولي
جراح يطالع فيها : انا وين وانتي وين
ياسمين استوعبت : سووورري
جراح : عطيني حل تكفين
ياسمين بتردد: انت تحبها ولا عادي
جراح : نعم ؟؟؟احبهاا انتي من صجج انا ما اواطنها بعيشة الله
ياسمين : ما سوت لك شي ليش تكرها انا اكرها وانت تدري ليش وشكثر مشاكل جتني من وراء راسها
جراح : تكفين تبيني احبها بعد كل اللي سوته لج اللي خلتج صايعه وتكلمين مليون وااحد ووالعايله كلها قلبت عليج وانا ادري انه كله من وراء راسها وكنتي شكثر تشكين لي منها
ياسمين ابتسمت بألم مجرد ماتذكرت: اي اهي سوت هذا كله عشانك
جراح :عشاني
ياسمين : اي عشان تشوهه سمعتي عندك وتوخر عني اهي حاطه فبالها اني اانا احبك وانت تحبني وعايشين قصة حب
جراح : ههههههه هبله هذي وربي ذبحها حلال
ياسمين : ...
جراح : اه يالقهر مو لو خليتيني افضحها جدام العايله واخلي راسها بتراب
يااسمين : بتشوه سمعت البنت وتبيني اوقف معاك حراام هذا شرف
جراح : لااا اللي سوته اهي مو حرااام ( قلب مززاجه مجرد ماتذكر هالذكرى الكئيبه اللي صار لها 4 سنين وطالع بياسمين وشاف الالم بعيونها وهالنظره ردته له ذكرى الكئيبه كان اول مره يششوف ياسمين متضايقه وتبجي ووماكان احد راضي يسمعها لجأت لجراح وكانت منهااره من اللي صار كان اول مره جراح يشوف فيها ياسمين منهاره ياسمين بنسبه له ماتعرف شي اسمه حزن ودموع حياتها كلها فرح وبشوشه حيل حتى لو صارت مشكله ماتبجي تقول طااف وعاادي )
ياسمين مسحت دموعها : وييــه شهالذكرى اللي مرت علي اووف احسه كابوس وصحيت منه
جراح : ياسمين بسألج سؤال وجاوبيني بصراحه
ياسمين : اسأل
جراح : مرت خالي ردت علاقتها فيج نفس قبل
ياسمين انربط اللسانها واهي ماتعرف تجذب عليه:.....
جراح : اسألج انا
ياسمين بتردد : جراح بيني وبينك تكفى طلبتك
جراح: ومن متى مشاكلج وسوالفج اقولها لاحد
ياسمين :علاقتها فيني بس جدام الناس
جراح : وجدام العايله ؟
ياسمين : وجدام العايله بعد تعاملني بكل حب وتسولف وتغشمر معاي بس لما نكون بروحنا انا و طوفه واحد
جراح متضايق : وخالد
ياسمين خنقتها لعبره: علاقتي فيه رسميه
جراح : بس اشوفكم تسولفون وعاادي ولا جنه في شي
ياسمين ابتسمت ودموع مليانه بعيونها : .....
جراح بس شاف عيونها : ياسمين
ياسمين مسحت دموعها
جراح : ليش ماقلتي لي ليشش ؟؟
ياسمين ببحه تحاول تخفيها : اهم مايبون احد يدري
جراح : وليش قلتي لي الحين
ياسمين : لاني تعبتت تعبت اصلاا ماصدقت انك سألتني كنت انطرك تسألني ابي افضفض لك
جراح مسك ايدها : من غير ما اسألج تعالي وقولي لي ,,, قولي لي اذا في شيء مكدرج ومضايقج
ياسمين : مم مادري ( ونزلت راسها وقالت ) حتى مشاري اللي اعشقه بجنون تخلى عني وسافر بحجة انه بيكمل دراسته
جراح ضغط على ايدها : انا اسف ذكرتج كنت ابيج تحلين مشكلتي وفتحت لج جرح تو ما اللتأم نسيتج وفكرت بنفسي انا ااناني حييل اناني
ياسمين : لا لاتقول جذي انت ماتقصد انت كنت متضايق وطايح بمشكله ومثل كل مره تبيني اساعدك واطلعك منها (وابتسمت ) عدل ؟
جراح طالع فيها :...
ياسمين امسحت ادموعها وتنحنحت تعدل صوتها: الحين شبتسوي
جراح : مادري
ياسمين تعدل صوتها: امم قول لعمتي انك ماتبيها انت وحيدها مستحيل تجبرك
جراح : وشدعوا ماقلت بس امي مادري شسالفتها اخر مرة امس فتحت معاي الموضوع وتهاوشنا حتى اليوم ماتريقت بالبيت ولا كلمتني
ياسمين : اممم والله مادري شقولك
جراح : انزين انا افكر اقولها عن دلال وجهه الثاني شلون صاير
ياسمين شهقت : أأأأأأهئئئئ لا لا لاتفكر مجرد تفكير انك اتقولها هذي سمعه حرام تشوهه والله يستر عليها
جراح ابتسم بسخريه : والمشكله محد يعرف سوالفها غيري انا وياج
ياسمين بضيقه: كما تدين تدان ربي ينتقم لي منها سلمت امري لربي
جراح تنهد: حسبي الله ونعم الوكيل
بعد 10 دقايق
ياسمين : انا لقيتها ليش ماتقول لأمك بكمل ماجستير برا وبجذي توقف سالفة هالزواج وانت ماعندك وظيفه ومصروف عشان توفره لزوجتك
جراح : ي سلاام وانا يمكن ما اجيب معدل اكمل فيه ماجستير وانا ماعندي توفل
ياسمين : انت باقي لك هالكورس ووصيفي وتخرج وقدم على ماجستير والتوفل ادرسه برى
جراح : شلون طافتني هالفكره وبجذي افتك من دلال الفقر ,,,بس تعالي اسافر اخليج اهني بروحج
ياسمين : وين عايشه انا بغابه بالكويت ترى انا شفيك
جراح : لاتستعبطين اقصد اني متعود عليج بكل شيء شرايج تكملين معاي برى
ياسمين : هههههه امبيه جراح باجر لي تزوجت مرتك راح تغاااار
جراح : كيفهااا بطقاق الله مارزقني بأخت بس انتي اختي اللي ماجابتها امي
ياسمين : لا امبيه استححي استحي
جراح : جب جب اقول لا اهفج بهالقلاص
ياسمين : ههههههههه
ورن فون ياسمين وردت واهي تضحك
ياسمين : الو
تحرير بحده : انتي ووينج وييينج
ياسمين مخترعه وعددلت قعدتها : شفيج تحرير انا مع جراح نتغدا
تحرير : ماشاءالله انتي تغدين مع السي سيد وانا مدبسسه بتيمون وبومبا
ياسمين ماتت ضحك : هههههههههههههههههههه
جراح خززها : صوتججج مو بالبيت انتيي
ياسمين تطالع جراح وحطت ايدها على فمها : امبيه سوري جراح ( وتكلم تحرير ) منو تيمون وبومبا ههههه
تحرير : شيماء وفططيم الفقر
ياسمين : اهم عندج الحين
تحرير : لا اهم قاعدين بالكفتيريا انا برى
ياسمين : انزين انحاااشيء
تحرير : يحليلج انحاش ولج بشيل كتبي يقولون لي لا خليهم عادي روحي وتعالي قطعع افف
ياسمين ميته ضحك:هههههههه انزين شتبين اسوي
تحرير :عطيني جرااح عشان افتك من السالفه كلها
ياسمين تضحك وقالت :اوك
ياسمين : جرااح اخذ الفون تبي تكلمك تحرير
جراح يطالع بالفون ويقول : شعندها حيزبونه
ياسمين : ههههه شدراني
واخذ الفون :الو (اهو بس قال الو وخر تلفون عن اذنه )
تحرير بصوت كله عصبيه : انا حيزبوننننننننه يطنطل انا حيزبونه يالجييكر هين انا اعلمك بس خالشووفك ي .....
جرااح قاطعها : هي انتي هيي بس بس بس سحبت كلمتي (يكلم ياسمين ) بل عليها لسان بنت خالج هذي لا يحووشك
ياسمين ماتت ضحك
جراح : ها شتبين
تحرير : اسمع تعرف فاطمه حمد وشيماء هذيل
جراح : هذيل اللي كل ماشفتج لقيتهم معاج
تحرير : عليك نورر
جراح : شفيهم
تحرير : فاطمه معجبه فيك لا لا لااءءء مو معجببه الا تحبببك تموت فيك
جراح : انزين ؟
تحرير : شنو انزين جراح اهم يتلزقون فيني عشانك بس بيشوفونك تككفى فكني مننهم طلبتك
جراح : اي شسوووي لج
تحرير : كلم فاطمه جذب عليها انك تحبها وجذي وبعدها اسحب عليها كييفك المهم فكني منهم
جراح تنح : انتي منصجج تبيني العب على بنت الناس
تحرير : والله مو مشكلتي عاد اهي تبيك يعني مو معقوله انا اتحمل هذا كله فكني منها تكفى
جراح : لا ما اقدر
تحرير : ليش مو انت متعود على جذذي
جراح : انا ما انصب على البنات شفيج اكلمهم اي بس يدرون انه مالي نية اني اتزوج
تحرير : جرااح اهي تبيك وكله لازقه فيني ووعليهم ميااعه مو طبيعيه
جراح يطالع ياسمينن : شيماء وفاطمه مايعين
تحررير تنهد : اي
جراح يستعبط : حطيهم بثلااجه
جراح وياسمين : هههههههه
تحرير : هاهاهاهاها ترى ماتضحك ووخلصصني انا اطلب منك معروف وبعدين البنات سسوالفهم ماتعجبني و كل من شافنيي معاهم عبالهم انا نفسهم واهم سمعتهم مو حلوه بالجامعه يععني مو معقوله تشوه سمعتي عشانهم
جراح : خلاص خلاص كسرتي خاطري يلا دزي لي رقم هذي فاطمه وانا اخليها تكرهني بدال ماتحبني
تحرير: اي تكفى
جراح :يلا انطرج
تحرير : خلاص ادز الرقم لياسمين وياسمين تدزه لك
جراح : اوك وسكر
جراح يكلم ياسمين :اجل فاططمه وشيماء تيمون وبومبا
ياسمين : ههههه امبيه حراام مسكينه تدبست فيهم
جراح : ههههههههه ترى بدز لج رقم فاطمه و ودزي لي
ياسمين تنحت : شبتسوي
جراح : بكلمها بعد شسوي
ياسمين : شتبي فيها
جراح : يبا شفيج هذي ماتنبلع بخليها تكرهني
ياسمين: هييك الموضوع
جراح : اي هييك
ودزت ياسمين الرقم لجراح
وبعدها طلعو وركبو سياره
جراح : تبين ننزل البحر نتمشى شوي
ياسمين : هههه عشان نطلع مواعدين صج
جراح يسفط السياره :انزلي انزلي خل نستعبط شوي
ياسمين مستانسه : فوقااا
ونزلوا وقاموا يتمشون اللي يشوفهم صج يقول مواعدين كان وقتها ساعه 1
جراح قاعد عالكرسي واهي قاعده جنبه وجنبهم بنات ثنتين
جراح غمز لها : حبيبتي
ياسمين فيها ضحكه وققالت :هلاا
جراح يطالع فيها وولف ايده على خصرها وقربها حييل منه
جراح : أحبببببج
ياسمين فزت من حركته ومسكت ايده كانت بتوخر ايده وهمست : جراححح
جراح : حياتي والله اخيراا مابغيت اشوفج
ياسمين بتضحك وماسكه نفسها ( طبعا هالسوالف كل ماطلعوا شافوا احد يخززهم ونظراتههم غير يسوون هالحركات ويتليعنون
ياسمين تبتسم : شفت شلون حبيبي حححححدي ولهانه عليك
البنتين يطالعون فيهم وبس يخززون وناقدين واشتغلت اللعانه عندهم وقاموا يسوون دراما
بعد دقايق
جراح : يلا قومي نتمشى شوي قبل لاتمشين
ياسمين : اوك قلبي وقااموا يتمشون بس بعدوا فصللوووا ضحك
من كثر ما اهي تضحك امسكت ايده : هههههههههههه امبي تعابيرهم عجيبه
جراح : اي والله هههههههههههه
.....
عند البنتين
ا: الحمدالله وشكر اشكره مواعدين
2: اي حداا الله لايبلانا بس
......
عند جراح
ياسمين :جراح يلا قطني عالكليه مابقى شيء عالكلاس
جراح :يلا امشي
ودها ونزلها عند بوابه 10
ياسمين : شكرران عالعزيمه وان شاءالله مو اخر عزيمه
جراح : ههههه لاتطمني مو اخر عزيمه
ياسمين فتحت الباب ونزلت :يلا سلام
جراح : سلاااام
وسكرت الباب ودشت الكليه
.....
الساعه 2 ونص
عند مشاعل بشقتها توها واصلة من الداوم وكانت قاعده عالسرير ولابسه بجامه لي ركبه ورديه وتفكر بنواف
بعدها بفتره
دخل عليها نواف
نواف : سلاام
مشاعل لفت : وعليكم السلام
نواف يطالع فيها : شفيج
مشاعل تطالع فيه : ولاشيء
قرب منها وقال : لا فيج شيء قولي لي اذا صاير شيء انا ما اعرفه
طالعت فيه وفيها ضحكه بسس مسكت نفسها ونزلت راسها : لا لاتخاف مو صاير شي انت ماتعرفه
ورفعت الكمبل ودخلت الفراش وتغطت
نواف بستغراب : بتنامين ؟؟
مشاعل واهي منسدحه ومغمضه : اي
نواف : ماتبين غداء
مشاعل تحاول تحاشي قد ما تقدر ماتبي تسمع كلام مايسرها منه ولا تبي تشوف خيانته تحاول تحاشى : مو مشتهيه
نواف طالع فيه فتره بعدها نزل تحت
......
4 العصر
عند جراح توه راد البيت
وقفه
جراح وحيد امه وعايش معاها من كان صغير
امه منال مطلقه عمرها 49 بس مهتمه بنفسها حيل اللي يشوفها يقول بالعشرينات شخصيتها قويه بس حبوبه وتموت بياسمين بنت اخوها ولهالسبب جراح قريب من ياسمين ومتربي معاها
جراح يطالع بأمه :السلام
منال: وعليكم السللام
جراح صعد الدرج يحاول يوخر عن امه مايبي الموضوع ينفتح
منال : جراح تعال

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 21-07-14, 02:15 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 13
....
منال : جراح تعال
جراح غمض عيونه وتنهد ولف : هلا
ونزل لامه وقعد عالكنب : امريني
منال : شصار عالموضوع
جراح : اي موضوع
منال رفعة حاجب : انت تدري
جراح تنهد : يماا انتي تحبيني ولا لا
منال : اكيد احبك بس اعرف مصلحتك وين
جراح : ومصلحتي مع هاذي الخررا
منال استغربت من أسلوبه : ليش دلال شنو اللي يعيبها
جراح تنهد وده يقولها بس ماسك نفسه : يما اخر بنت افكر اني اتزوجها دلال انا مادري ليش انتي مصّره على هالسالفه الا اخذها غصب
منال تطالع فيه
جراح : وبعدين انا ماتخرجت ليلحين عشان اتزوج وتوني صغير على سالفة الزواج هذي
منال : اي بس انت باقي لك كورس وصيفي تخرج تملج الحين والعرس بعد ما تخرج
جراح حس جبل ثقيل على صدره : يما انا مستعد اتزوج اجكر بنت بالعالم ولا اخذ هاذي
منال @@ وفجأة ضحكت : ههههههههه وشفيك زعلان
جراح تنهد : يما تكفين اذا تعزيني شيلي هالفكره من راسج الله يخليج
منال : وتفشلني مع خالتك
جراح : ليش تكلمينها من غير ماتاخذين راي
منال : طلبتني ازوجك لبنتها
جراح انصدم : نعم ؟؟
منال: اللي سمعته
جراح : يما انا مو فاضي لهزواج ومنو قال اني بتخرج على اطول بتوظف بقدم على ماجستير برى وبكمل دراستي
منال رافعه حاجب :شنو؟؟
جراح : اي اللي سمعتي
منال اسكتت فتره وبعدها قالت : انت تبي تكمل ماجستير كرغبه ولا بس تبي تنحاش من سالفة الزواج
جراح طالع امه : انتي ادرى ي يمه (وقام ) اذا تحبيني صج تدورين على راحتي وتحاربين الكل عشاني
منال : ......
وصعد غرفته
.....
عند ياسمين ساعه 4
بكلية التربيه قاعدين برى عالكراسي ينطرون المحاظرة تبدا
تحرير : هففف مابغيت افتك منهم
ياسمين : ههههههه حراام اندبستي فيهم
تحرير : ويع صج ... تعالي انتو وين رايحين
ياسمين : ماكو بس جراحو عازمني على الغداء وهيك بس
تحرير : اهااا ... انزين شرايج نروح المارينا بعد هالمحاظره نتمشى وجذي نتسوق من زمان عن الشوبنق
ياسمين : لاا ماقدر عندي محاظرات
تحرير :ليش متى تخلصين ؟؟ انا هذي اخر محاظره لي
ياسمين : عندي لي 8 واخلص
تحرير : اوووف ليش جذي
ياسمين تعّذر : شسوي ماكو شعب يالله لقيت شُعّب دكاترة زينين
تحرير : امممم تدرين منو كلمني من ساعه
ياسمين : منو
تحريير : دلال
ياسمين لفت عالطول عليها : شتبي ؟
تحرير :تخيلي اسحبت اوراقها من جامعة بوكسهيل وقدمت اوراقها اهني حق الكورس الجايه
ياسمين @@ : جذأأأبه
تحرير : اي قالت لي انها بتقدم على كلية علوم ادرايه
ياسمين : شدعووووآآآآ من صجج
تحرير : اي كل هذا عشان جررراح
ياسمين : اهاااا الله يستر منها عاد مالي خلق مجابل وجهاا
تحرير : شكو انتي بالادب واهي بالاداريه
ياسمين : مو خوفج نتصادف بالكلاسات وانا مابي جذي
تحرير : لا ان شاءالله ماتشوفينها ولا شيء
ياسمين : تصدقين من صارت سالفة وماشفتها
(تحرير تدري انه دلال اهي سبب دمار حياه ياسمين بس محد يدري عن علاقة يياسمين بأهلها وحياة دلال الواقعيه الا جراح تابعوا الروايه عشان تعرفون دلال شنو سوت بياسمين )
تحرير : فككه شتبين فيها عمى بعينها ان شاءالله ماتكمل بالجامعة ويطردونها
ياسمين ضحكت واهي مقموته من داخل
دخلو الكلاس وبدت المحاظره
....
بنفس اللوقت
عند مها تفكر واهي بعد ماطلعت من دوامها اخذت قرض من البنك وواخذت الفلوس من خلود وجمعت المبلغ المطلوب
دقت على عبدالرحمن
عبدالرحمن : هاا جاهز المبلغ
مها : جاهزز مثل ماطلبت
عبدالرحمن :ااممم اوكيه تعالي مصافط شرق الساعه 5 المغرب اخذ منج المبلغ
مها: لا لا لا حبييبي
عبدالرحمن : ليش لا ان شاءالله ؟
مها : انا مو غبيه ي حلو باجر تسوي اللي طلبته منك وتستلم المبلغ كامل
عبدالرحمن : نعم وانا شيضمني انج صاجه بكلامج ها ؟
مها : امممم خلاص باجر تسفط عند باب البيت واعطيك المبلغ كامل
عبدالرحمن بصوت كله خباثه : وكاش لاتنسين .؟؟
مها بحقد : ماششييء لاتخاف كااش
عبدالرحمن : هههههههه وليش تبيني اروح باجر ليش مستعجله ؟
مها :أبي اشوف شيصير متششفقه على باجر ...ّ!
عبدالرحمن :أوكيــه مثل ماتبين ي حلووه
مها : اوك عالموعد نتقابل
عبدالرحمن : ماشي سلام وسكر
...
عند حنان قاعده بصاله ونواف عندها
نواف : يما حبيبتي خليني اوديج المستشفى حالج مايطمن ( فيها سكر بدم )
حنان مسكت ايد ولدها : حبيبي مافيني شيء شفيك شوي واصير زيينه متعوده
نواف : انزين عشاني
حنان : نواف شفيك تحن يما قلت لك مافيني شي وبعدين ماحب ريحة المستشفى وهالدكاتره
ليال وصلت وحطت القهوه والشاي عالطاوله وبدت تصب لامه واخوها
ليال: نواف تكفى ودها حالها مايطمن الله يخليك
نواف : شسوي هذي امي جدامج موراضي اوديها من وصلت من الدوام وانا احن عليها كلش مو راضيه
ليال مسكت ايد امها : تكفين يماا اسمعي كلامه
حنان : لييال خلاص انا افتك من نواف تطلعين لي انتي خلااص عاد انا زينه مافيني شيء
نواف طالع فيها وسكت
.....
ساعه 7عند ياسمين بالاداب قاعد بالكراسي ودقت على جراح
جراح كان منسدح بغرفته ولابس حفر رمادي وشورت اسود
طالع بالاسم وضحك
جراح : هلاااو الله هلاا بالحبببب
ياسمين ضحكت : هههههه اهلين فيك يالحب
جراح : فديتج والله انتي اصلاا الحب ديـــأليي
ياسمين :لالا اخجل اخجل
جراح : لا ... صج مع السلامه مع السلاامه
ياسمين : ههههههه وين وين رايح اتغشمر
جراح : عبالي
ياسمين : اي شلونك
جراح : تمام .. عايشين
ياسمين : وينك انت
جراح : والله بغرفتي منسدح
ياسمين : شعندك منسدح بغرفتك تحسب ذنوبك
جراح : اي عالاقل احسن منج
ياسمين : اي ماشاءالله
جراح : وينج انتي
ياسمين : بالاداب
جراح : شنو ما خلصتي محاظراتج
ياسمين : لا باقي لي وحده واخلص 8
جراح : وليش 8 عاد
ياسمين : جذي
جراح : قولي انج تحاشين امج
ياسمين : ....
جراح : الووووو
ياسمين : جراح انا داقه عليك اسولف ضايق خلقي
جراح مو عاجبه وضعها : اوكيه
ياسمين : تدري انه دلال سحبت اوراقها من جامعة بوكسهيل
جراح : ويعني
ياسمين : بتقدم الكورس الجاي على جامعة الكويت بكليتك
جراح : من صصج
ياسمين : والله
جراح : منو قالج
ياسمين : تحرير قالت لي شكلها تموت فيك
جراح : تخسي افكر فيها مو ناقصني الا هاذي ,المهم انتي فاضيه باجر
ياسمين : ليش شعندك ؟
جراح بنرفزه : رددي على قد السؤال
ياسمين : امممم بعد 7 اكون فاضيه
جراح بحده : وانتي ليش محاظراتج جذي متأخره
ياسمين : احسن
جراح : ماشي ماشي لي شفتج اتفاهم معاج ماينفع معاج بتلفون انتي
ياسمين تهرب : انزين انا وراي محاظره الحين بااي
جراح فاهمها : ماشي وسكر
تنهد واهو يدري ليش محاظراته تأخرها وفاهمها عدل
انطق الباب
ودخلت امه
عدل قعدته نواف :هلا يمه
منال : انزين قلنا زعلان بس عاد ماتقعد معاي على شان هالسالفه
جراح ساكت
....
عند ناصر نازل من الدرج لقى نواف قاعد
ناصر : السلاام
وقعد
نواف : وعليكم السلام
ناصر شاف مافي احد وقال: شسالفتك انت واخوك ها
نواف تأفف : ياخي مالي خلق هالسافه فكني عااد
ناصر : والله العظيم عيب كل واحد عمره صاك ثلاثين وتهاوشون شخليتوا للجهال
نواف : روح كلم اخوك اهو الغلطان لاتكلمني انا
ناصر : ليش شصاير
نواف قاله السالفه
ناصر: على امي معاك حق فيها بس ليال صراحه انت مصختها
نواف : نععم اقول عاد انتوا اللي مصختوها وبعدين يعني لي متى نعاملها جذي ياخي اختك هذي حرام عليكم
ناصر : لاتنسى اللي سوته اختك فينا موشويه ووالوكيله اللي تطلب استدعاء ولي امر جم مره وطايحه عليها تغازل
نواف : بس انا سألت تحرير تقول غلطانه والوكيله تبلى عليها
ناصرر: نواف لاتنسى اللي صار مو شويه لاتأثر فيك ليال وتسوي روحها مسكينه ترى هذا كله مايشفع لها وامي نفسها لو تدري باللي صار وسبب معاملتنا لها جان امي قست عليها من زمان
نواف ساكت
ناصر : ماعلينا من هالخرا وسالم انا اكلمه بموضوع امي ولايهمك
نواف تضايق لما تكلم عن اخته جذي مايحب في شيء بداخله يقول انها مظلومه
طلع برا ولمح نفس السيارة وثارت الشكوك عنده وراح لها بسرعه ولا صاحب السياره شخط سيارته
نواف مسك الدبه مالت سيارة وماقدر يلحّق
نواف : مااشييي
....
عند منال
منال قعدت على السرير : منو تكلم من ساعه
جراح يطالع فيها :وانتي شدراج اني اتكلم بتلفون
منال : صوتك كان عاللي جنك معصب
جراح تذكر ياسمين : اي هذي ياسمين
منال مستغربه :شفيها ؟؟
جراح : اليوم عندها محاظرات لي 8 بليل وباجر لي 7 يعني طول الكورس محاظراتها متأخره
منال : اي يمكن مالقت دكاتره ؟
جراح : كل كورس ماتلقى دكاترة ؟؟؟ كل كورس محاظراتها هالوقت متأخره شسالفه يما ؟؟
منال : انت مو ولي عليها عندها اهل ملزومين فيها
جراح انقهر : شنوو مو لي عليها يماا انا اخوها واعرف مصلحتها وانا خايف عليها محاظراتها بكيفان وبيتها بجابر العلي وترجع متأخر والطريق طويل يما مو سهله عالبنت ترى
منال طقت فخذ ولدها بخفه : جراح حبيبي ياسمين اللي قبل تقول اختك واختك ترى مو اختك صجج اوكي؟ بنت خالك ففهمت عندها اخو من لحمها ودمها له حق يسألها ويهاوشها انت مالك شغل لاتدخل
جراح تنح : يماا شفيج اول مره تقولين لي هالكلام ؟ وانتي تدرين احنا علاقتنا اكثر من اخوان
منال طالعت فيه : ليكون رافض دلال عشان ياسمين ( وطالعت ولدها واضحكت ) تحبها صح ؟
جراح انسددح وغمض عيونه ورد فتحها: يماا شفييج ياسمين اختي اختتي انا متربي معاها شلون اتزوجها مستحيل احبهاا مستحييل
منال عقدت جواجبه بضييق : والله ماعرفت لك ي جراح مادري شتبي ؟
جراح لف لأمه وطالعها : يما حبيبتي اذا بتزوج بجي واقولج اخطبي لي فلااانه ترى احبها بس الحين كلش مو متهيأ لزواج ومالي خلق مسؤوليه
منال : اوكيه بمشي على رايك وبشوف اخرتها معاك ..
جراح فز من فراشه ومسك ايد امه : يعني موافقه اني ماراح اتزوج دلال
منال ضحكت : اأأأي موافقه
جراح حظن امه حيللل واهو يصارخ مستنانس: هيآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه هههههههههه (مايحب يزعل امه و يحب يشوفها مرتاحه )
منال: يالله على هالزعل اللي زعلته هاليومين اللي طافوا وماقعدت مع امك عوضها فيه
جراح : حاظررين ي الغاليه حااظرين ,عازمج على احلااا عشااء
منال ضحكت :اوكيه قوم بدل وانا بروح البس
جراح قام من فراشه ولبس
وطلع المطعم مع امه
.....
ساعه 9
بالكلاس خلصت المحاظره والبنات بدو يطلعون
سرحانه وتفكر (انا شلون قلت لجراح عن علاقتي بأأمي واخوي ليش قلت له اهو مايخش شيء على امه اخاف يقولها ووعمتي ما تسكت ما شاءالله
اخخخ الله يستر بس ) وشالت كتبها وطلعت
واهي بسياره
رن فونها
وكانت منال
بس شافت رقم عمتها مغصها بطنها (الله يستر وردت )
ياسمين : الووو
منال : اهلا اهلا حي الله اللي ما تسأل عن عمتها ولا تدق عليهاا
ياسمين ضحكت : هههههه اسفه عمه والله لهيت تعرفين فترة امتحانات واليوم اخر امتحان والفاينل قرب ولهيت بدراسه حققج علي عمتي
منال : لاا شدعوا عاذرتج دام الموضوع درااسه المهم شخبارج انتي
ياسمين : تمام الحمدالله
منال : وينج الحين
ياسمين : توني طالعه من الجامعه راده البيت
منال : انزين ديربالج بطريق يما شوي شوي
ياسمين بأبتسامه : ان شاءالله عمتي
منال : اي سمعيني قولي لأمج ترى االجمعه هذا الزواره ببيتي بلغت كل العايله عاد لا اوصيح قولي لامج والغداء سسمج
ياسمين : لاااا عمتي تككفين الله يخليج لاتسوين سمج
منال : مو راده عليج اصلاا
ياسمين : خلااص اعذريني اذا ماجيت
منال : مو علا كيفج اصلا تجين ورجلج فوق راسج ولا والله ازعل عليج
ياسمين : انزين امري لله كلش ولا زعلج ي الغاليه
منال :لا تنسسين اوكيه
ياسمين : ان شاءالله
منال :مع السلامه
ياسمين : مع السلامه وسكرت
واهي تحلطم : ااوووف سمجج سمج سممج شنو هذذا يكفي الجمعه اللي طافت سسمج استغفرالله ياربي الوحده ماتدري شتسوي....ألخ
....
بمطعم سواح
جراح يطالع امه : من صجج يما الغدا سسمج
منال : اي شفيك اقول توني خلصت من دراماة ياسمين لاتسوي لي دراما انت بعد
جراح : يماا تدرين انا ما اوطن اسمج بعيشة الله تسوينه
منال تغث جرااح : عاد ي هوو هامووركل هامور هالكبر وتأشر على ايديناه (يعني كبار) وبسوي معه زبيديات صغار الله انت بس لو تذوق طعمه عجيب
جراح عفس وجهه : الله يديم النعمه ترى ماراح اكون موجود بالزواره
منال :اذا ماراح تحظر الزواره راح اغير راي بعرسك و اقولهم جراح يمووت فيها
جراح بسرعه : لالالالالا خلااص خلااص لا تغيرين رايج وامري لله ..!
منال ضحكت على ولدها وقعدت تاكل
.....
اليوم الثاني الثلاثاء
ساعه 7 بليل عند نواف
دخل البيت وسلم
حنان : هلا يما
نواف قعد : هلافيج يالغاليه شلونج
حنان : تمام الحمدالله وينك اليوم عن الغدا ما شفناك
نواف : هاا ... ايي كنت معزوم عند الربع وبعدها راحت القهوه
حنان تطالع فيه : والمسكينه اللي فوق ؟
نواف تأفف : يما شفيج علي كله واقفه معاها ترى انا ولدج بعد
حنان : انت ولدي واهي بنتي وانا ماراضى عالغلط
نوف : يعني انا غلطان الحين
حنان : اي غلطان طلعت من الدوام ورحت لربعك وحتى ماكلفت نفسك تقولها واهي اللي ماتغدت تنطرك لين ترجع, و تدق عليك ماترد عليها ويدق ناصر ترد عليه وجدامها بعد ؟؟
نواف : هاا ..
حنان : شنو هاا قصيت وجهها جدامنا واهي من الاحراج طلعت شقتها ماقول غير الله يعينها عليك بس
نواف : ليش ناصر دق علي جدامها
حنان :اي جدامها والبركه بمرته خلود يعني بتسوي خير
نواف سكتت مايدري شيقول وطلع الدوانيه
واهو سرحان دخل ناصر
ناصر : السلاام
نواف : هلاا
ناصر قعد وبيتكلم بس تكلم قبله نواف
نواف: انت ليش تدق عليه جدام مرتي
ناصر مافهم : نعمم ؟ شنو ليش شقاعد تقول انت
نواف : اي مارديت عليها تقوم تدق علي جدامها
ناصر فهم : اي ههههه جذي السالفه ي معود اذتنا كل شوي تدق عليك قلت ابي اطمنها دقيت عليك وخليته سبيكر ورديت انت
نواف : .....
ناصر : شفيك شنو ماتبيني اتطمن عليك
نواف : ماقلت لاتطمن علي انت سويت جذي جدامها عشان تبين لها انها ولاشيء عندي صح ولا لاء
ناصر يطالع فيه : يعني بتقنعني انها مهمه عندك
نواف : وانت شكو مالك شغل اذا اهي مهمه عندي ولا لا
ناصر : افا هذا وانا اخوك تقول جذي
نواف : اخوي على عيني وراسي بس لاتدخل بحياتي وحياة زوجتي وانا ادري انك انت سويت جذي موعن طيب خاطر وانافاهمك عدل
ناصر : قلنا لك ماتصح لك طلقها
نواف تنرفز : وانت شكوو
ناصر : يعني بتبين لي انك تحبها
نواف : اي احبها
ناصر : ي عمي روح قص على غيري كل البيت يدري حتى خدمنا يدرون انها ولا شيء عندك
نواف تنرفز وقام ودخل البيت وصعد الشقه
فتح باب الغرفه
مشاعل كانت تطقطق بفونها و تضحك
نواف طالع فيها
مشاعل لفت عليه :... ( وردت تطالع بفونها )
نواف : منو تكلمين
مشاعل : نعم ؟
نواف قرب منها : اقولج منو تكلمين
مشاعل : رفيجتي
نواف تنرفز وسحب التلفون ودزها : جذاابه
ودش عالمحادثه بس ماصدق ودق عالرقم وطلع له صوت بنت وسكر وحذف التلفون عليها وطلع
وقعد بصاله متنرفز ينطرها تطلع ماطلعت
دق تلفونه رد
نواف : الوو
مرام : اهلاا اهلا
نواف ابتسم لها
.....
عند ياسمين بعد ما وصلت البيت وكانت ساعه 10 و
نص
وكان معاها وجبه من كنتاكي
دشت البيت شافت امه واخوها قاعدين
ياسمين تطالع فيهم : سلاام
خالد : وعليكم (ويطالع فيها ) ما شاءالله ساعه عشر توج واصله شنو على بالج خلاص اذا علاقتي رسميه معاج تروحين وتردين على كيفج
ياسمين : محاظراتي متأخر لي 8 والطريق اخذ وقت
خالد : اسحبيها لاازم يعني
بهاللحظه تكلمت بسمه وياليتها ما تكلمت
بسمه واهي تشرب الجاي وتطالع التلفزيون متجاهله وجود بنتها تماما : خلها خلها شكلها ليلحين ما شبعت من الصياعه ..
ياسمين تطالع امها : يم ..

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 30-07-14, 02:42 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 14

ياسمين تطالع امها : يم ..
قاطعتها بهدووء واهي تططالع التلفزيون : لاتقولين يماا انا ماعندي بنت سمعتها مشهوررة بين شباب وما خلت واحد ماكلمته
ياسمين مخنوقه : والله العظيم مظظلومه والله مظلووومه
بسمه : الصور والارقام اللي بجاهزج
خالد بغيره على اخته : والبرنت اللي كله ارقام شباب وشباب اللي دزوا لي صورتج واللي متزوج وفضحنا جدام العايله باثبات كل هذا وتقولين مظلومه
بسمه لفت عليها : اسمعيني عدل مو معاناته اني اطنشج و ومالي شغل فيج تروحين وتجين على كيفج لا حبيبتي لج وقت ترجعين البيت دامج عايشه ببيتي تسمعين كلامي وتنفذين اوامري لين ما يجي احد يطق الباب ياخذج ويفكنا منج ومن مشاكلج
ياسمين بدموع وبصوت مهزوز : واي واحد تقطوني عليه عاادي
بسمه بقسوه : اي عادي واسمعيني المره الجايه 8 انتي بالبيت ان شفتج جايه متأخر ماتلومين الا نفسج سمعتي
ياسمين : بس انا عندي مح..
قاطعها خالد بصوت عالي مرعب : اسحبيها مو لازم تحظرين لي هالوقت
ياسمين : بس ما اقدر.
خالد رفع صوته وصرخ صرخه خله ياسمين تفز من مكانها : انااا شـقـــلـــت؟؟؟
ياسمين بخرعه : ان شاءالله .... ان شاءالله وصعدت غرفتها ودخلت نزلت الاكل على الارض وقعدت عالارض تبجي واهي تذكر وررراء قبل 4 سنين
دلال بهالوقت كانت علاقتها بياسمين حيلل قوووويه (ماكانت تحرير بهالوقت قريبه من ياسمين لانها بمدرسه ثانيه وكانت دلال تترس افكار براس ياسمين عن تحرير وتحرير حاولت تقرب منها بس ماقدرت بسبب دلال)وكانوا ياسمين ودلال بمدرسه وحده وكانت اخر سنه ثانويه ودلال تنام عندها بالبيت واجد يعني كانوا خواات حيل
ومره كانو يراجعون امتحان ويدرسون كان وقته 4 الفجر
دلال : يا سمينو عطيني فونج
ياسمين : دلوول مو قته ادرسي وبعدين شتبين فيه عندج فوونج
دلال: فوني مافي رصيد يلاا تكفين بكلم الحب وعدته اكلمه الحححين
ياسمين @@ : لا لا الا تلفوني تكفين ماتدقين عليه من تلفوني لاا
دلال : يالله عاد دلول تكفين حبيبتي انتي (وقعدت تحنن واسلوب دلال مقنع حيلل وتخلي الواحد يقتنع بسررعه ورضت وعطتها )
كان وقته هالكلام شهر 12
وكل مره دلال لي بغت فونها تقول بكلم حبيبي او رفيجتي او ااو او .. ألخ تعذر عشان تكلم بتلفون ياسمين
لين بعد 9 شهور وكانو بشهر 8 وعطله وكانت دلال نسبتها 90 وياسمين 87 وساقطه بماده ليش ؟؟خلونا نشوف ليش
بفترة الاختبارات النهائيه
قبل لايدشون اللجنه
دلال : ياسمين تكفين غششيني واالله مادرست عدل بلييز اطلبج انا
ياسمين تراجع لامتحانه : واااي دلول كل الامتحانات غششتج فيها كل الاسئله مو قادرتعتمدين على نفسج بأمتحان واحد
دلال : اي تدرين انه منصور ذبحني الا يكلمني ويبيني اسهر معاه بليز ( واهي تمسك ايد ياسمين ) بليزززز انا صديقتج اصدوقه
ياسمين طالعت فيها وضحكت : ااوكيــه ما اقدر اردتج احببج شسوي
وباللجنه كانت ياسمين تكتب الاجابه وتغشش دلال وماشيه معاها دلال بكل سؤال ودلال لما شافت المراقبه قربت مدت ورقتها بحيث انه ياسمين تشوفها وياسمين مانتبهت للمراقبه ولفت على دلال وطالعت بورقتها بتأكد من اجابتها وبهاللحظه
المراقبه بعصبيه : انتيييي
وراحت لطاولة ياسمين
ياسمين مغصها بطنها حيييل : شنو ابله
المراقبه : تطالعين بورقة زميلتج وتقولين شنو انا من زمان حاطه عيني عليج احسج مو طبيعيه
ياسمين طالعت بدلال ودلال بنظارات كلها ترجي (يعني لاتقولين الصج )
المراقبه سحبت ورقة ياسمين وحطت عليها اكس بالاحمر (حالة غش )
ياسمين تبجي :لأاا لا ابله تكفين
المراقبه : غشيتي ولا ماغشيتي
ياسمين تطالع بدلال و دلال على نفس النظظرات
ياسمين نزلت راسه بخوف : والله مو قصدي
المراقبه اسحبتها مع زندها : قومي معاي امشي
ودوها الاداره وصارت سالفه عليه
الناظره بصراخ : مدرستي نموذجيه من تعينت فيها ماصارت حالة غش
الوكيله بعصبيه : انتي ساقطه بهالماده راح تاخذين دور ثاني مافي امل اعيد لج الامتحان
ياسمين تبجيي من قلب : لاا ابله تكفففين الله يخليج والله ما اعيدها تكفين ماكنت اقصد والله
الناظره : خلاص ي ابله مريم لاتناقشين معاها و دقي على ولي امرها يجي يشوف بنته شمسويه
المراقبه : اورقتج بتروح وزارة التربيه وبيصير على ملفج نقطه سوده
الوكيله : هذا ما اذا ماانحرمتي من كوادر التوظيف ( بالغت شوي بسس كانت بتخوفها )
ياسمين نزلت راسها واهي تبجي
الوكيله ماسكه التلفون بعصبية : احمدي ربج اني ماحولتج للجنه تحقيق ....(وبحده )عطيني رقم ابوج يلاا
ياسمين واهي تشاهق وجهها احمر : ابوي ميت
الوكيله لفت عليها
الناظره : انزين امج
وعطتهم رقم امها وحظرت المدرسه وسوت لها سالفه وقامت تهاوشها
بسمه تصارخ على بنتها : تغشيين مستانسه الحين راح تاخذين دورر ثاني فشلتيني عمى بعينج
وتطق جتف بنتها وتسحبها مع زندها : امششي معاي امششي
ولما طلعوا من الاداره
ياسمين واهي تبجي والدموع تارسه وجهها لفت ولا تشوف دلال واقفه جدام الاداره ومييله وقفتها واهي تطالع فيها وتضحكك
ياسمين انصدمت
امها مانتبهت لدلال وكانت متضايقه حييل على بنتها وسحبتها وركبوا سياره
مافي احد ما زفها لا من عمامها ولا من خوالها الا منال
منال : خلااص بسمه البنت قالت ماكنت اقصد شفيج سويتيها سالفه ماصار شي ترى والماده تنعاد عاد كلها احصاء وماتستاهل والبنت شاطره ماشاءالله عليها يمكن صج ماقصدت
بسمه : اي اي انتي خلج كله صافه معاها
منال سكتت
واخذت دور ثاني ياسمين ونسبتها 87 ودلال نسبتها 90
وبالوقت اللي كانت قريبه من ياسمين كانت تقعد مع جراح وجراح كان يضحك ويسولف معاها (دلال) بس اللي شافته انه جراح حيل ياخذ ويعطي مع ياسمين وميانه بينهم بشكل كبير وهذا اللي بط مرارتها
جراح سمع السالفه من ياسمين وحلفته انه مايقول لاحد مع انه كان معصب وبيغسل شراعها بس اهي حلفته مايتكلم ومن بعد هالسالفه جراح مايشتهي دلال
موقف
كان بالزواره وقت المغرب
متجمعين الكل
دلال شافت جراح قعدت عنده
دلال :ِشلونك جراح شخبارك
جراح برود : هلاا
دلال : شفيك تكلمني جذي جني عدوتك
جراح بنظرات : ليش انتي مسويه شي غلط
دلال بارتباك : لا ء بس انت مادري شفيك من فتره تعاملني جني عدوتك وانا ماسويت لك شيء
جراح : خلااص ماكو شيء
دلال بحده : الا اكو شي ( كل اللي كانو بصاله لفو يطالعون بدلال وجراح )
جراح بعصبيه كان كاتمها من زمان : انتي شفيج غبيه ولا حماااره قلت لججج ماكو شييي مااكوووو شي غصبب يعني ليكون عاده روحج زوجتي وانا مادري
منال قاطعته : جراااااااح
جراح لف لامه وعصب وحذف القلاص عالاررض وتكسر القلاص
وطلع من البيت ( جراح حااار حيل واذا عصب يسوي اشياء انتو ماتوقعونها بس ماتقدر عليه الا ياسمين اهي اللي تعرف له )
نرجع بشهر 8 كان وقت زواره وكان وقتها بمناسبة قبول الطلبة بالجامعه اللي اهم شباب وبنات العايله وليلة الجمعه ليله محد نساها من العايله او يحاولون ينسونها
عند ياسمين قاعده وتسوولف مع عماتها وخالاتها وبنات خالاتها ...الخ يعني كانت جمعه
والكل كان يشجعها
خالة ياسمين غرور: يلا ياسمين حبيبتي عقبالج تدخلين الجامعه حياتتي وديي اشوفج بسس تدششينها
منال : لا ماعليج ياسمين ا ن شاءالله مع القبول الثاني صح ياسمين
ياسمين ابتسمت :اي صح (بحيا) وانا اسسفه والله اللي صار مو قصدي
عمتها منال: شدعووا ياسمينه يلا لاتبالغين كلها احصاء وماده سخيفه بعد
تحرير : حسسااففه كنت ابيج معااي باللاجتماعيه عاد انا كلش ما ادل شيءء الله يستر
غرور خالتها : عاد درستي وللا لاء
ياسمين بوناسه خالاتها وعماتها يحمسونها حيلل قالت بعفويه : اي خلصتها اصلا سهل بس انطر الامتحان يبدا
بثينه زوجة خالها فواز تحبيط : اي عااد ترى يقولون المؤجل اسألته تعجيزيه ومعقده
هنادي مؤيده لكلامها : ايي انا ولد اخوي ماخذ مؤجل رياضيات يقول صصعب موووت (وببالغه ) ويمكن طلع ومحل بعض الاسأله عاادي
ياسمين حست بأحبااط كبيير
خالة ياسمين غرور : لا لا ما عليج ياسمين متفأله خير فيها قدها ياسمين
غرام خالتها متجاهله كلام هنادي وبثينه واهي تطقطق بالفون : اقول حبيبتي اذا تبين شيء مراجعات و عن الامتحانات الدور الثاني قولي لي(وتغمز لها ) خبرج خالتج موجهه وخبره
ياسمين : فدييتج خاللتي اي اي ابي تكفين جيبي لي
غرام : من عييوني جم ياسمين عندي
منال : ايي ديربالج هذي ياسمين دلوعتنا لاتقصرين معاها
عمتها نهايه تصنع : ايي حطيها بعيوونج حبيبتنا هذي
غرام : توصيني عليها هذي بعيوني (وتكلم ياسمين ) وبوصي عليج بعد
ياسمين ابتسمت : واااايي مششكورررره خالتي
بزاويه دلال كانت قاعده وتخززها ومقهورره ( كل هذا عشان ياسمين ما شاءالله اشوف الكل مهتم فيهااا ان ماخخليت الاهتمام هذا يرووح ومن هاللحظه ما اكون بنت ابوي ومسكت فونها ودقت على رقم شخص )
برى البيت بالحديقه الشباب العايله متجمعين وقاعدين
مشاري : حبيبي روح تعلمني انت انت تعلمني
عمه حسين : طاايح من عينك اشوفف
مشاري : طايح وخاللص بعد ..
حسين : ااققول تكلم عدل ترى انا عمك لا اخلي هوز اشيشه يلعب على ظهرك
جراح : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري : انت انطم مافي شي يضحك
حامد: ههههههه لاا مشاري بينطق بهوز الشيشه ومانضحك
مشاري : جب جب جبجب
جراح يكلم حامد واهو يقول : اخذ ...
حامد : ماكو اسلوب كلش مافي احترام
وبين السوالف وضحك لين ما سمعوا صراخ رجال دخل عليهم
كان كبير بثلاثين وكان داش الحديقه معصب ومعاه ملف اصفر
الرجال : وين مشاري و خالد
مشاري قام و وقف : انا مشاري
وخالد وقف معاه : انا خالد خير اخوي
الرجال : وييين الخير وينه واختكم بتهدم بيتي وتدمر حياتي
مشاري مصدوم : لحظه اخوي انت تكلم عن منو
الرجال :اختك مو اسمها ياسمين
مشاري مصدوم وحس روحه متبنج : اي
الرجال : خلاص اجل وصلت خير ااسمع قول لاختك لاتدق على تلفوني تالي الليل وتزعجني انا هددتها اني اروح لاهلها وافضحها واظاهر انها ماتفهم قولها ان دقت على رقمي مره ثاني لاتلوم الا نفسها انا جيتكم اهني مابي السالفه توصل محاكم وقضايا
جراح عصب : اقول انت هي احترم نفسك عااد ياسمين مافي اشرف منها واذا تبي تكلم عنها حط ايديك فوق راسك
خالد بيهجم عليه بس مسكو سلطان وفيصل :احترم نفسك ترى مصختها
الرجال قاطعهم :اقوول عاد مو مصدقين بطققاق بس لاتقعدون تستشرفون لاختكم على أفاي انا عندي عيال ومرتي هدتني وطلبت الطلاق والسبه اختكك يعني اختك عادي تهدم حياتي بس اانا لا ! لا اهدمها أهدمها ونصص
وحذف الملف عالارض هذي كلها سوالف اختكم ومسجاتها لي وصورها اللي تدزهم لي
عمها مبارك بعصبيه : انت ثمن كلامك لا اذبحك مستحيل ياسمين تسوي جذي
صالح خالها صررخ : اقول ألزم حدودك ترى تماديت حييل وملفك الزباله هذا شيله من اهني ... اكيد في احد دازك
الرجال بروود قاتل وباابتسامه : اذا مو مصدق شوف البرنت مالها بعدين تعال وقول شريفه والله العالم يمكن تكون مكلمه الف غيري وطلع من الحديقه وركب سيارته وحررركك
الكل مصدوم
مشاري بسرعه ركب سيارته وراح الشركه بيتأكد وسحب البرنت مال مكلماتها وياليت ماسحب كلام الرجال طلع صح
بالنسبه الخالد من شاف اللي بالملف (كانت فيه صور ياسمين واهي عليها فوطه ولافته على صدرها ولي الفخذ وشعرها ماي ومو منتبها للكاميره كل صوره وضعيه غير ومختلفه و استر صوره لابسه شورت وبلوزه علاق وكل صور ماتطالع الكاميرا ) انصدم وعلى طول احذفه وطبعا الكل شافه من خوالها -عمامها
داخل بالصاله
كانو الحريم يسولفون لين انفتح الباب فجاه
(خوالها فواز وصالح واحمد )(عمامها حسين مبارك )
حسين متجه لياسمين اللي قاعد عالكنب وطلع بعمه واهي شبه ابتسامه بوجهها (مستغربه ) ولما قرب سحبها من شعرها عالارض وقام يسحبها حيلل لي نصص الصاله : ي حققييره ي حيييووانه انتي حلالل موتج
وهجموا حسين وصالح واستلموها طق كل شوي ساحبها واحد مره فواز مره احمد مره مبارك كانو يطقون بوحشيه من القهر اللي فيهم واهي تصارخ
اما عيال خوالها وعيال عمامها واقفين بالصاله (حامد وفيصل وسلطان مقهورين من الي صار )
صالح سحب ياسمين من شعرها وبد يطقها : ي حيووانه هذي اخر تربية امج فيج انتي ماتستحين
ياسمين تحس بألاامم و مصدومه وتطالع فيها : شفيكم اانا شسويت ؟؟؟؟
مبارك @@ : وتسألين بعد ووقام يعطيها طراق واحد ورى الثاني (بين صرخااتها )
كل هالاحداث صارت بدقايق قصيره
بسمه : وخروا عن بنتي شفيكم عليها وخرووا عنها |(وتسحب ياسمين وراها )
خالد سحب ياسمييين من ورى امه ودزها عالارض : يمممه لاتدخليين تككفين هذي (رفس ظهر ياسمين بقوووه )مو اختي مو اختتي (صررخت صررخه ياسمين حست ظهرها انكسسر) (وقام يرفسها
بسمه : عمىى ان شاءالله (وتدز خالد ) شفيك عليها شمسويه
منال : اشفيكم انتو وخروا عنهاا يمال ايدككم الكسرر وتحاول تسحبهاا
حسين سحب اخته : منال مالج شغل لاتدخلين
خالد عيونه حممره واهو مقهور حييل : تبين تعرفين شسالفه يمه( وحذف الملف) هذي السالفه
احمد خالها معصب وقال سالفه كلهااا خالد طلع من البيت منحرج(حس نفسه مكسور ) والكل يطالع فيه
واستمرروا يطقونها
جراح كان مصدوم وموصدق لي ليلحين دش الصاله اهو اخر واحد كان يحس انه مخدر يحس بحلم وبقلبه يقول (اكيد في احد وراء السالفه الا ياسمين مستحييل وطاحت عينه على دلال بصدفه كانت بالصاله ثانيه تطالع ياسمين واهي تبوسم وتضحك وابتسااماتها كلها ححقد وخباثه ماكنت مبينه منخشه وتراقب الوضع
جراح يخززها لين انتبهت له دلال وارتبكت جراح راح لها (واهو حاس انه لها ايد بالموضوع )
مسكها من شعرها وبدى يكفخها واهي تصارخ تستنجد
احمد قرب من جراح و دزه : وخر عن بنتي وان مديت ايدك عليها كسرتها لك
جراح بحرقة قلب وعيونه حمرا وبصراخ : بس بنتك هذذي (وقاطعه كف حار من احمد زوج خالته نهايه )
احمد : ان شفتك تمد ايدك على بنتي كسرتها لك تفهمم
جراح خززه وطلع برى البيت
غرور وغرام ومنال تدخلو وسحبو ياسمين من تحت حسين ومبارك وكانت كلها دمم وبحاله يرثى لها
غرور :حسيين خلااص بس وانت صدقت علا طول مو يمكن هذا يجذب عليكم
مبارك بقهر وصصرراخ (كأنه يفرغ طاقته فيه ) : مايجذب الاوراق تدل على هالشيء
منال: انتوا حتى ماعطيتوها فرصه تدافع عن نفسها
وبهاللحظه طاحت غشيانه ياسمين ونقلوها المستشفى وظلت اسبوعين هناك وبهالفترة
- يوم صارت السالفه مشارري دز اوراقه برى وسافر حتى ماشافها ولا حتى سألها ليش
-ياسمين فهمت السالفه من تحرير وعرفت كل شيء
ومره طالعه انيرس من عندها ودخل جراح
جراح :السلاام
ياسمين ساكته (شكلها كان متدمر )ومنزله راسها
جراح قعد عالكرسي : لاتنزلين راسج ارفعيه دامج مو مسويه شيء غلط
ياسمين طالعت فيه وعيونه متروسه دموع ووقامت ومسكت اييده : يعني مصدقني
جراح يطالع فيها : مصدقج
ياسمين بجت : جرااح والله مادري شلون صار جذي شلون وصلت ارقام شباب لتلفوني صورتي شلون وصلت له وسمعتي بين الشباب شلوون وصوري شلون شلوون وانهارت ..جراح انا مو فاهمه شيء
جراح مسكها: ياسمين لاتعبين نفسج اكثر من جذي وانا الا اعرف منو وراءهالسالفه
ياسمين تبجي : حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
جراح ماتحمل وحط راسه على ايدها اللي ماسكها وقعد يبجي واهو من شاف دلال وتعابيرها و اهوشاك
مررت الايام وبعد السالفه بـ4 شهور جراح من خلال البرنت مال رقم ياسمين ما خلى احد مادق عليه ونشف ريجيهم واكتشف ان الارقام اللي دق عليهم نصهم اعترفوا انه دلال متفقه معاهم واعترفوا بساطه لانهم مو خسارنين شي , ولما وصل لواحد وقعدله جراح قعده لما عرف منو اهو (ألرجال اللي جاء الحديقه وسوه سالفه ) واعترف لما مسك عليه شيء وهدده (يتعاطى مخدارت),,انه وحده دازته على ياسمين من اهلها مقابل (....)^ الرجال شنو يبي من البنت ودلال سوت اللي يبيه بعد الفضيحه اللي سببتها لياسمين ^ وجراح من درى شنو المقابل لاعت جبده حس انها وحده رخيصه شلون تسوي جذي شيء مايطري على البال حتى* الرجال قاله اتفقت معاها هالاتفاق وكان بهالفتره يراقب دلال ويشوف وين تروح ومن وين ترجع انصدم تروح اخر الليل حفلات مختلطه و تعرف على شباب وشغلات انصدم منها واتفق مع الرجال انه يعترف ان ياسمين بريئه وبنت خالها اهي اللي دازته لياسمين الرجال رفض اول شيء بس جراح مستعد يسوي اي شي عشان ياسمين
ولما اتفق معاه مقابل مبلغ وقدره وافق الرجال وبلغ ياسمين بهالخبر واهو فرحان وانه راح تثبت برائتها جدام العايله ياسمين رفضت مجرد انها تحط دلال مكانها شي صعب اهي ماتحملته شلون بنت خالها ورفضت جراح عصب وزعل وقال بيسوي غصبن عنها وحلفت بالله مايضر شرفها وقالت عندي ربي الله ينتقم لي منها الله حسبيها مواحنا يالبشر الله ياخذ حقي منها وجراح رضى واهو مو عاجبه هلوضع (ياسمين كانت بهالفتره عاطفتها تحكم فيها ليلحين مو مصدقه انه دلال اغدرت فيها وتحس انه الموضوع فيه شي غلط )
( وطبعا امتحنت امتحانها وكان جراح يشجعها انه تروح وتمتحن مع انها كانت رافضه وجراح كان يضغط عليه انها تدرس تروح تمتحن بالدور الثاني لاحصاء واصر عليها وارتفعت نسبتها 95 ومع تقديم طلبات الألتحاق للجامعه ياسمين ماكانت مهتمه بالالتحاق ويسألها جراح اي كليه تبين تقول مومهم عادي نفسيتها حيل تعبت بهالفتره واهو اللي سجلها بسستم الجامعه واختار لها كليه الاداب لانه ميولها تاريخ وجغررافيها تحب التاريخ وولما وصل موعد المراجعه رفضت تروح واهو كان يمرها البيت وياخذها ودها صالة القبول غصب وهددها اذذا ما سوت اللي يبيه بيزعل ويقطع علاقته فيها وراحت ونزل اسمها بالقبول بالكليه وبهالفتره اخذ لها موعد عند دكتور نفساني وبعد تقريبا شهر ونص قبل الدوامات باسبوع تحسنت نفسيتها وللعلم محد يدري انه ياسمين تعالج عند دكتور نفسي غير جراح (حطوا نفسكم مكانها شنو توقعون بيصير فيكم الكل صد عنها ما عدا انسان توقعت انه اول واحد يصدها لما قررت تشكي له لكن صدمتها غير الكل صد عنها ما عدا جراح كانت صدمه بنسبه لهمم وجراح اهو لوحيد الليي عارف الحقيقه )
حياتها كانت على وشك ضياع بس جراح مسكها وقفها على ارجولها مره ثانيه وكان معاها بكل وقت كان احن عليها من اخوانها اللي ماسمعوها ولا عطوها مجال تبرر وتدافع عن موقفها
مرت سنه ونص بس جراح االي يكلمها الكل قطع العلاقه فيها (لو بأيدهم ذبحوها بس الخوف من كلام الناس ماسكين نفسهم )
بعد سنتين ردت العلاقه بخوالها وعمامها بس اقل مايقال عنها رسميه مو نفس قبل طايرين فيها ماعدا منال وتحرير
.....
نرجع لياسمين واهي مخنوقه بعد ذكرريات الحزينه , طالعت بالاكل واهي مالها نفس تاكل انسدت نفسها عن الاكل
بعد نص ساعه دق جراح عليها شافت الاسم وضحكت (اللهم طولج ي روح ) وقالت بنفسها (شلون اقول عنه جذي واهو سوى شيء اخواني ماسووه الله يخليك لي ي جراح يمكن لو لا الله ثم انت جان مالي وجود ولا هدف بهالحياه الله يسعدك يارب
غيرت الاسم وسمته "اخو دنيا" وابتسمت ودق مر ثانيه قررت ماترد عليه لانه وضعها مايسمح لو يسمع صوتها بيحن عليهاا اتقول شفيها اهي تعرف طبعه ,,,,* وراحت بدلت ملابسه ولبسة بجامه وفلت شعرها وانسدحت واخذت فونها وشافت 10مكالمات من جراح
دزت له واتس اب
قوه جراح شفتك داق علي اكثر من مره انا بنام ودايخه حيل ونسيت ابلغكك اني وصلت البيت وسوري :* وطلعت من الواتس اب بسررعه وسكرت جهازها وحطته عالشحن
عند جراح
طبعا درى انه فيها شيء واقتنع بعد وقام يدق يدق لين مل وحس انه مافي امل وبقلبه(ماشي اوريها انا اشوفها باجر عبالها بطوفها الحماره )
.....
الساعه 12
عند مشاعل
قاعده عالسرير تحضر
نواف قاعد جنبها :مطووله ؟
مشاعل :اي
نواف : ماصارت ترى صار لج ساعه تحظرين شتحظرين انتي ماجستير ترى كله درس لا وابتدائي بعد
مشاعل لفت عليه : تبي شيء
نواف يطالع فيها : ابيج ..ابيج تقعدين معاي اليوم كله ماقعدت معاج
مشاعل واهي تكتب : ههههههه الله لهدرجه انا مهمه (ودي اصدق)
نواف رفع حاجب : نعم ؟؟
مشاعل اختفت اضحكه واهي تكتب : اللي سمعته
(خلاص انبطت مرارتها ماتقدر تحمل اكثر من صبح يكلم وحده وراء وحده وجاي يتشره يقول انتي ماتقعدين معاي شيء رفع ضغطها )
نواف طالع فيها ومسك كتفها : انتي هييي
مشاعل لفت عليه : نععم
نواف : الكلااام هذا لييي
مشاعل بأنفعال ومن غير ماتحس ب نفسها : اي للك واذا مو عاجبك دق على هالبقر اللي عندك واشبع منهم ززين |( وشالت كتبها واغراضا وطلعت )
نواف تنح مو مستوعب قام من السرير وطلع من الغرفة لقاها قاعده بصاله
نواف بحده : انتي هيييي
مشاعل : .......
نواف بعصبيه : انا قاعد اكلمجج ردي
مشاعل لفت عليه : نعم
نواف : شتقصدين بكلامج ؟
مشاعل تنهدت : ولا شي خلااص كلاميي سحبته
نواف : اقول انا مو على كيفج تقولين اللي تبينه واذا عصبت قلتي خلاص سحبتها انا مو على مززاجج
مشاعل تطالع فيه ولأول مره ترد عليه : والله عاد حبيبي انا كيفي ما امشي على مزاجك فهمت كل شي سويته لك ومابين بعينك
نواف يطالع فيها ماتوقع ردها جذي ويحاول يقلب السالفه ضدها : انتي سويتي لي ؟؟؟ شنو سوييتي اصلاااا
مشاعل @@ انفجرت عليه (كانت منغثه حييل ): ي سلاااامم الحين تسألني شسويت لك انت اصلاا العيشه معاك تنرفز انا مادري شلون تحملتك سبع السنين وطول هالفتره متجاهلني وتقولي لاتسألين علي لاتدقين علي عايش حياتك عزووبي ووقت ماتبيني تلقاني (وقالت بحده ) انا ما امشي علاا هوواك
نواف مصدوم من اسلوبها اول مره تكلمه بهالطريقه : شفييج انتي استخفيتي
مشاعل: لا ما استخفيت بس عمايلك تطفر الوحده تبي كل شيء على مزاجك انت انا مولعبه عندك
نواف يتهرب : اووووووووووه عاد انا طالع وخذ سويج السياره وطلع
مشاعل قعدت عالصوفا واهي مقهورره منه و قعدت تبجي
.....
عند مها
خلود : وليش مستعجله هالكثر
مها: قهرني ابي اشوفه يبجي دم ابي مذلول مقهوور
خلود : بس شلون بدتخلينه على ليال
مها : عادي ادخله مثل ما اهل البيت يدخلون
خلود @@ : انتي هبله والله تصير السالفه كلها فوق راسج
مها بأنزعاج : انتي مالج شغل اطلعي منها
خلود :ألله يستر منج بس بتدخل رجال غريب وتصعده فوق وتقول مالي شغل
مها بحده :اي مالج شغل انتي مو بس تبين ليال ماتزوج
خلود : اكيد بس مابيج تضرين نفسج
مها : لا لاتخافين علي
.....
اليوم الثاني الثلاثاء
ساعه خمس الفجر
عند ياسمين
قامت عالمنبه اخذت شور ونشفت شعرها ولبست بنطلون مشجر بالاخضر ورمادي وومعاه الوان جينز وبلوزه سوده علاق لي نص الفخذ وقميص اسود وسيع و شوي دلعته وسيعه يوصل لي تحت الحوض الازارير الاولى مبطله والجم طويل ,ملفع شيفون اسود لافته لفه ذربه ومحترمه وسكارف رمادي بخضر باسود لافته علا رقبتها وطويل يوصل لي الي تحت الفخذ ولابسه صندل كعب رماادي ماركة كاندي فرولا وجنطه من نفس الماركه الكولكشن الجديد رمادي وساعه جست كفالي ذهبيه وفونديشن برونزي وايلاينر فرنسي وثقييل وكحل اخضر داخل العين حمرة وردي بيبي ديور ورشت عطر الور شانيل وقعدت على سريرها ودقت على عمتها
منال : يالله صبااح خير
ياسمين : هههههه شدعوا عمه ترى الحين قريب بدش 8
منال : على كيفج الوقت ساعه الحين ست ونص شعندج داقه
ياسمين تنحنحت :أحم اول شيء صباح الخير ي احلى عمه
منال : ي صباح الورد و والياسمين
ياسمين ضحكت وقالت بسررعه : عادي الترييق عندج عميمه (وغمضت عيونها خافت تردها )
منال : فديتها بنيتي تعالي يمه العين اوسع لج من المكان
ياسمين : مشكووره
منال :يلا انطرج
ياسمين :اوكيه وسكرت
وخذت جنطتها وكتبها
ونزلت تحت واهي خايفه ماتبي تواجه امها واخوها وومشت بسررعه لي لباب
وقفها خالد : اانتي هييي
ياسمين قلبها صار طبول لفت عليه : هلاا
خالد : وين ذالفه
ياسمين : بروح بيت عمتي منال وبعدها بطلع الجامعه
خالد : متى تخلصين محاظراتج ومتى تبدا
ياسمين : عندي 10 واخلص 7
خالد : اسمعيني ترجعين البيت بدري اليوم مو نفس امس والمحاظره اللي مأخرتج سحبيها فهمتتي ولا افهمج بطريقتي
ياسمين : فهمت
خالد خززها ولبس نظاراته وطلع
ياسمين لفت لامها و وامها تاكل ومطنشه وجودها طلعت من البيت وركبت سيارتها وشغلتها واهي تطالع خالد تشوفه يكلم تلفون ويضحك
دمعت اعيونها اشتاقت لسوالفه صج كان يغثها حيل وينرفزها لكن فقدت هالشي تمنت لو الزمن يرجع وراء وماسمحت لدلال حتى انها تكلمها ولا تدخل بحياتها اهي سبب دمار حياه ياسمين
ياسمين استوعبت انه خالد مشى من زمان
حركت سيارتها وتوجهة بيت عمتها بالعقيله (بيت ابوه منال سابقا وانها اهي اخر العنقود واخوها تنازل بالبيت لاخته لانه مو محتاج واخته اولى عنده )
بعد فتره وصلت البيت وصفطت سيارتها واهي تشوف سيارة جراح موجوده بلعت ريجيها (هذا ليش ماراح الجامعه الله يستررر )
طفت السيارة ونزلت و اضغطت الجرس طلعت لها الخدامه وبطلت لها باب الحديقه ودشت البيت
ياسمين واهي داخله فصخت نظارتها واهي تبتسم : صباح الخير ي احلى عمه
منال سلمت عليها : ي صباح الياسمين يلاا تعالي تريقي اللريوق حاار توها حطته الخدامه
ياسمين واهي تشم الريحه والجوع ياكل بطنها : ااااالله عميمه هذا انتي اللي مسويته صح انا اعرف شغلج
(مسويه حمسات بانواعها و ومقبلات ومسويه خبز صاج صغير و ...... ألخ
منال اضحكت : عليج بالعافيه يمه
ياسمين واهي تاخذ الخبز صاج وتاكل وقالت بعفويه : اممم الله عجيب حدي جوعاااانه امس مااكلت شيء كللش
وقعدت تاكل
منال بأستغراب : وليش ما اكلتي ؟؟
ياسمين بغت تغص بلقمتها : هاا لا بس مااكان لي نفسس
منال بشك: وليش مالج نفس
ياسمين تصب لها شاي وتلهي نفسها : لااا اهو تعرفين امتحانات وعذاب وين الواحد له خلق ياكل (وابتسمت
منال :اي والله صاجه الا بسألج انتي جم باقي لج وتخلصين
ياسمين : ان شاءالله السنه الجايه اكون مع الخريجين
منال: ماصارت كل ما سألتج قلتي سنه الجايه صار لج سنتين على هالكلام عششّتي بالجامعه
ياسمين : شسوي مو على كيفي ي اطيح بدكتور نحيس يا اللماده دسمه ويبيلها مجابل انا هالكورس لازم اشد حيلي عشان اضمن اتخرج السنه الجاي
منال واهي تاكل :يالله عسى الله يوفقج ياارب
ياسمين : امين (وبتردد) عميمه جراح وينه
منال : خامد فوق خيشة النوم اقعده مايرد علي فيج خير لو تقعدينه و ويلحق على محاظراته
ياسمين مغصها بطنها ماتبي تشوفه : اا ااا يمكن تعبان ما نام الا متاخر تعرفين بعد توه مخلص امتحاناته
منال : والله يمكن (واهي تطالع ياسمين ) مع انه ماضنتي هالفاشل بيدرس تصدقين لو اقولج ان امس قال بكمل ماجستير بغيت انفجر ضحك جدامه انت شد حيلك بالاول بعدين فكر بالماجستير
ياسمين تذكرت كلامهم بالمطعم : اي يمكن ضميره صحى
منال : ههههه اي ضمير واللي يعافيج انا امس مسكت نفسي ما بغيت اضحك جدامه لا يستنزل علي بعد
ياسمين : ههههههههه
منال : المهم حبيبتي اكلي اكلي جسمج موعاجبني صايره عضم على جلد
ياسمين : ههههه ان شاءالله عميمه عاد ريوقج يخلي اللششبعان ياكل غصبب
منال : حبيبتي عليج بالعافيه

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيه, بعدك, يتآمى, روايتي, عيدنا, وقلبي
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t196157.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-12-14 05:41 AM


الساعة الآن 12:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية