للاعلان لدينا اضغط هنا

 
 
 


|[ فعاليات منتديات ليلاس]|

.:: الفعالية 1 ::.

.:: الفعالية 2 ::.

.:: الفعالية 3 ::.

.:: الفعالية 4 ::.

.:: الفعالية 5 ::.

.:: الفعالية 6 ::.

.:: الفعالية 7 ::.



الإهداءات


العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-12, 08:37 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,154
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1007
شكراً: 296
تم شكره 1,035 مرة في 441 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

xx**xx الـــجــزء 42 xx**xx
انس بغرفته ومو جايه نوم ((انا ليه كل ماجيت انام هالبنيه تجي على بالي؟

بس انا مستغرب ليه قلت للضابط امها خطيبتي بس شكلها جنان وهي تبكي

ههههه والله كنت راح اقولها يالبى قلبك هالعيون ماتستاهل تبكي

بس الحمد لله اني سكت))قام من سريرة بسرعه وغير بجامته ونزل تحت

ايناس/انوس تعال شوف هالفلم يجنن

انس/مو فاضي عندي مشوار

ايناس/اذا بتطلع جيب لي معك بيتزا

انس/اذا مانسيت ابشري

طلع انس وركب سيارته وماحس بنفسه الا وهوقدام بيت رواسي

نزل ودق الباب وطلع له رجال كبير بالسن بس متشبب

ابو ضاحي /هلا ياوليدي امر

انس منحرج لان الوقت مو وقت زيارات

انس/هلا فيك ياعم كيفك؟

ابو ضاحي/ بخير تفضل ادخل

دخل انس وكان بينه وبين نفسه وده ان اللي جاء عشانها تطلع بالصدفه ويشوفها

ابو ضاحي/انا اول مرة اشوفك انت مومن الحارة صح؟


انس/ايه ياعم انا مو من حارتكم بس انا جيت اتطمن على بنتك


ابو ضاحي/اخس عليك ياقليل الحياء وش هالكلام؟
انس(كاني خربتها؟)

.>>>>>خربتها بقوة مالت عليك

انس/ ياعمي لاتفهمني غلط اممم انا قبل يومين صدمت بنتك بسيارتي

بدون قصد وحاولت اوديها للمستشفى مارضت

وانا الحين جيت اتطمن عليهاواي شي تبونه انا مستعد

ابو ضاحي/هي بخير وطيبه بس غريبه ماقالت لي ؟

انس/الله يريح بالك عموما انا بس جيت اتطمن يالله سلام

ابو ضاحي/والله ماقصرت ياوليدي ومشكور عالسؤال طيب خلك نقهويك

انس/لا مرة ثانيه الوقت متاخر

مع السلامه

ابو ضاحي/مع السلامه

بعد ماراح انس ابو ضاحي نادى رواسي


رواسي/هلا يبه بغيت شي؟

ابو ضاحي/انتي ليه ماعلمتيني ان فيه واحد صدمك

رواسي!!!!!!!!!!!!

ابو ضاحي/عموما الولد ماقصر جاء يسأل عنك

وجاب هالاغراض خذيها ووديها للمطبخ

رواسي متعجبه..........
ابو ضاحي/انتي هييي وشفيك تجمدتي مكانك وماتردين؟


رواسي/هاه لا لا مافيه شي..وخذت الاغراض وراحت للمطبخ

رواسي(مين اللي صدمني؟؟ لا هذا شكله ملخبط بالبت
راحت لابوها وسئلته

رواسي/يبه

ابو ضاحي/خير وشعندك؟
رواسي/امم وش لون السيارة اللي جاء فيها الولد؟


ابو ضاحي/كامري سوداء

رواسي/اهااا طيب عن اذنك

رواسي بغرفتها وذابحها التفكير((معقول يكون هو؟ بس ليه جاء يسئل عني؟

لا وجايب اغراض بعد,,يوووة نسيت ارتب الاغراض

الحين مرت ابوي بتسوي لي سالفه,,وراحت بسرعه عالمطبخ

وجلست ترتب الاغراض اللي هي عباره عن عصرات

وكم علبه بسكون وحلاوة ,وبعد حصلت ورقه صغيرة بين الاغراض فتحته وحصلت فيها رقم جوال,ولما شافت زوجه ابوها جايه خبتها بصدرها

ام ضاحي/خلصتي والا باقي؟

رواسي/لا خلصت

ام ضاحي/ طي روحي نضفي الحوش

رواسيالحين؟

ام ضاحي/ايه الحين اجل السنه الجايه؟

رواسي/بس الحين قرب الفجر واخاف اطلع لحالي بالحوش

ام ضاحي/انتي تخوفين بلد ,روحي بسرعه نضفيه لان جمعه الحريم

عندي بكرة الصبح,وابي الحوش يلمع

وبعدين سوى حلا وبسكوت ومن هالخرابيط,,وحسك عينك تنامين

والبيت مايبرق مفهوم؟

رواسي/مفهوم((الله ياخذك ويفكني منك))



******************************
الهندي/انا مايعرف انتي شنو يقول

شوق انا انا

الهندي/انتي ايس مدام؟

شوق خذت ورقه من شنطتها وكتبت له اللي تبي وعطته الورقه

الهندي/بس انا مافيه مسؤل بعدين ؟اوكي

شوق كتبت له انها ماتبي احد يدري عنها

******************************
عاليه/يمه رواني مرة تعبانه انا باخذها للمستشفى

ام ضاري/خليني اجي معك

عاليه/مايحتاج
ام ضاري/طيب خلينا ندق على راكان يوديها

عاليه/لا راكان ولا غيرة ,,وراحت للمستشفى

د -مازن انتي وين عنها؟ مو شايفه كيف حرارتها ؟

عاليه/الصبح ماكن فيها شي ارتفعت فجاءه

د-مازن/هذا لانك مهملتها وماتدرين عنها

ومخليه كل شي عالشغاله, ياخي اذا مو قد الخلفه لاتخلفون من الاساس

عاليه/هييي انت لاتنافخ علي خلاص شوف شغلك

وبدون طوله لسان لو سمحت,,وعموما انا ماعندي شغاله

والحمد لله مهتمه ببنتي فوق ماتتصور

د-مازن طالع فيها من فوق لتحت وكتب للبنت علاج ورمى الورقه لعاليه

عاليه انقهرت منه/ابي اعرف انت على ايش حطوك دكتور


لااسلوب ولا احترام للغير افففف,,وطلعت وماسمع غير

صفقه الباب من وراها

رواسي(الحين وش قصده بهالحركه؟يبغاني اتصل عليه هالخايس؟

شكلك ماتعرف من انا ياانس وقطعت الورقه ورمتها

******************************
انس بغرفته يذاكر وكل شوي يناظر بالجوال
((يارب ماتدق يارب ,الحين ثاني يوم وباقي بكرة يارب انها ماتدق))
انس كان معطي رواسي 3ايام بيختبرها هل بتدق عليه او لاء
وقال لو دقت خلال المده بيمسح اسمها من باله ولو انتهت المده بدون

ماتتصل بتكون نجحت بالاختبار,قطع افكارة رنه الجوال برقم غريب

انس(خسارة خيبتي ظني وطلعتي مو زي مارسمت لك))

واخذ الجوال ورد ،

انس/ الوٍ

سآلم/ الوٍ . انس
انس /ايوة من معي ؟
سالم ، انا اسمي سالم وحبيت ابلغك اني لقيت اخوك

راكان مضروب وينزف ووديته المستشفى
انس /، ايش ؟ متىآ ؟ وكيف ، ووين

سالم /، قبل ساعتين مدري من ضاربه وقالي ادق عليك وابلغك

انس / مشكور اخوي بس بأي مستشفى ؟

سالم /، مستشفى .xxxxx
انس /، اوكي دقايق وانا عندكم .

بالمستشفى

د هيثم /انا بلغت الشرطه ولو ان المريض رافض

دمازن /احسن وهذا المفروض

د هيثم/باين انهم حاقدين عليه ,وجع ماخلوا مكان ماضربوه فيه

د مازن/ زين مامات بس

د هيثم/وانت وشفيك وجهك مقلوب؟

د مازن /وشفيني بعد ؟من هالمراجعين اللي مايقدرون النعمه اللي عندهم

د هيثم/قصدك الاطفال؟

د مازن/ايه فيه غيرهم ؟ ياخي اذا ماعندهم وقت يربون ليه يجيبونهم اصلا

د هيثم/ مازن لاتعمم مو الكل زي ,,وسكت

د مازن/ لاتكمل رجاء
د هيثم/ مازن انا اسف

د مازن/ لا عادي متعود ,يالله عن اذنك

راح مازن لقسمه وهيثم دخل على راكان

د هيثم/مساااء الخير

راكان بتعب/ هلا مساء النور

د هيثم/ لا الحين شكلك احسن,طيب دام انك تحسنت شوي ممكن تتذكر

كل شي صار معك ,لان الشرطه على وصول

راكان/ ماقلت لك لاتبلغ؟

د هيثم/ هذا اجراء اجباري, وانت لازم تاخذ حقك

راكان ..............

د هيثم/يالله اخليك ترتاح

جات الشرطه وحققت مع راكان وقالهم ان سامي

وكم واحد معه هم اللي تهجمو عليه,والشرطه القت القبض عليهم

واليوم امه وخواته جايين يزورونه

ام راكان/ الف الحمد لله عالسلامه ياليت ايدينه للكسر هالخايس

سحر /طهور ان شاء الله كيفك الحين

راكان/ بخير الله يسلمكم

ايناس/سلامتك يالغالي ماتشوف شر

راكان يطالع لها بنظرة مافهمتها

وبعدها غمض عيونه وتذكر اللي صار

(كان جاي من محاضرة باحدى المساجد وهو بطريقه للبيت لمح سيارة تلاحقه من يوم طلع من المسجد
حاول يضيعها بس مافيه امل ,وبالاخر وقف سيارته ونزل
والسيارة وقفت ونزل منها سامي

راكان/ ساميي !!!!! وشفيك تلاحقني ؟

سامي/عندي حساب معك ولازم اصفيه

راكان/اي حساب؟

سامي /الحين العيال بيقولون لك اي حساب,,وفعلا انفتح باب

السيارة ونزل منها شبان باين انهم عرابجه

ونزلوا براكان ضرب ورفس لين طاح وفكروة مات وراحو عالسيارة

قرب منه سامي وشافه يتنفس

سامي/المرة اللي فات ضربناك بناء على طلب من اختك المصون ايناس

بس هالمرة بطلب مني انا عشان تعرف تمد ايدك على

سامي ,وشاته على بطنه وراح)

راكان حز بنفسه انه ينضرب وتنكسر ايده

بسبب اخته اللي تأمرت مع هالصايع عليه بس مابين لها

******************************

انس(انا وش موقفني هنا الحين لو ابوها طلع وشافني وش بيقول؟

بس لازم اشوفها واكلمها ) رواسي فتحت الباب وطلعت , ومشت للمدرسه لأنها مو بعيده : وترروح لها تمشي
انس مشى ورآهآ بالسياره وبعدين وقف ونزل ومشى وراها روآسي حست بأحد ورآهآ لفت
روآسي / انت .! وش تسوي هنا ؟. وليه لآحقني .؟
انس / ممكن نتكلم شوي؟

رواسي/اسفه انا وراي مدرسه وتاخرت.,ومشت وخلته

انس لحقها ومسك ايدها ولفها جهته

رواسي/انت ماتستحى؟الحين لو احد شافنا وش بيقول؟

انس/يابنت الحلال انا ابي اتكلم معك بموضوع ضروري

رواسي/اسفه ؟واذا قصدك لما اعطيتني الرقم ادق عليك

اقولك لاتحلم واجد عن اذنك

انس رجع سيارته وراح لكليته
******************************

بعد مرور5شهور

حلا حامل بالشهر الثاني

وماجده بعد حامل وتتوحم ومجننه زياد كل شويه تطلب منه شي

واحيانا يسافر عشان يجيبه لها من حبه لها

شوق اشتغلت بمشغل وعايشه بنفس المكان اللي هي فيه
وصارت بالشهر 7


دلع جابت بنوته وسموها تغريد ووليد طاير فيها من الفرح

سامي بالسجن.وطلق ايناس غصب عنه
******************************
احمد/سحورة نتي لازم تفسخين هالخطوبه عشان اتقدم لك ونتزوج


سحر/ولو انه صعب بس بحالو عشان خاطرك

احمد/سحورتي انا بجد حبيتك وابي اتزوجك واستقر

سحر/خلاص بدور طريقه اقنع ناصر يتركني

وفعلا سحر دقت على ناصر وطلبت تقابله

بالمطعم

سحر/ناصر انا موعارفه وش اقولك


ناصر/تكلمي ترى اقلقتيني


سحر/انا اليوم رحت المستشفى ابي اقلع ضرسي,وطلبو تحليل دم


ناصر/ووين المشكله؟

سحر/الدكتورة قالت لي بيني وبينها اني

ناصر/انك ايش ؟؟

سحر/اني عقيم

ناصر!!!!!!!

سحر/يعني مقدر اجيب عيال

ناصر/انتي اكيد تمزحين

سحر/لا جد وانا قلت اقولك قبل يتم الزواج عشان لاتفكر بعدين تتزوج علي

لاني ماراح اسمح لك,,والحين القرار بيدك ,ياتتحمل

ونتزوج ونجلس بدون عيال.يا

ناصر/ياايش؟

سحر/كل واحد يروح بطريقه

ناصر/سحر انا احبك

سحر/وانا بعد بس حرام تضل بدون عيال وانت مالك ذنب

ناصر............

سحر/تأكد ماراح ازعل وبكون مقدرة وضعك ,فكر بالموضوع

واذا قررت نفسخ الخطوبه ارسلي مسج وقولي

بتكون اهون من انك تقولها لي وجها لوجه

والحين ابيك توديني البيت

بعد يومين ناصر ارسل لسحر مسج وقالها انه بيرسل

لها الدبل وانا كل شي بينهم انتهى
******************************



زياد/لا انت حالتك صعبه وشفيك؟

احمد/ يعني اطلع احسن؟

زياد/احمد من متى وانت تخبي على؟ترى انا زياد مو احد ثاني

احمد/معليش زياد بس حدي متضايق ومالي نفس للكلام

زياد/خير وش صاير؟

احمد/افف منك اذا صرت لزقه,طيب عشان ترتاح انا والبنت اللي احبها

اختلفنا وتركنا بعض

زياد/افااا ليه؟

احمد/عشان سبب تافه

زياد/طيب دامه تافه انسوها وارجعو لبعض

احمد/انا تعبت والله تعبت كل يومين مشكله وزعل وبعدين تبي الصراحه

انا فكرت بعقلي وشفت انه دام الوالده مو راضيه ولا بترضى خليني

ابتعد عنها احسن لها لاني ماابي اعلقها وانا عارف النتايج

زياد/طيب وانت مرتاح؟

احمد/انا وين والراحه وين ,بس لازم الواحد يقسى على اللي يحبه عشان

مصلحته

زياد/بتقدر تقسى عليها؟

احمد/بحاول اكون جاف معها ويارب تكرهني

زياد/عمر اللي يحب مايكره

احمد/انا متأكد انها تحبني كثر مااحبها بس الله يعين

******************************

ابو ضاحي/والله انت والنعم فيك وماتنرد بس ليه مااحد جاء معك من اهلك؟

انس/ابوي متوفي واخوي الوحيد نايم بالمستشفى وانا قلت

اجي واخذ الموافقه المبدئيه وبعدين اجيب اهلي هاه وش قلت؟

ابو ضاحي/والله لو تبي املك لك الحين ماعندي مشكله انت من نعم العوايل

انس/والبنت ؟انا ابي اعرف رايها

ابو ضاحي/البنت مالها راي بعد رايي وغصب عليها بتوافق

انس/لا مابي شي غصب عنها انت خذ رايها وعلى مهلكم ماني مستعجل عالرد

******************************
*بالمشغل*

سميه/شوق انتي شكلك تعبانه خليني اوديك المستشفى

شوق وباين عليها التعب/لا عادي لسى فيه زبونتين اخلصهم واروح

سميه/انتي شكلك راح تولدين بالمحل ,يالله يالله خليني

اوديك والمحل لاحقين عليه وفيه غيرك بيكمل الشغل

شوق/والله شكلي لان الالم من الصبح وباقي ماراح

سميه/دقايق ادق عالسواق يودينا

راحت شوق مع سميه للمستشفى واول مادخلو سميه دقت جوال

سميه/هلا كيفك.بسرعه تعال قسم الولاده ,وقفلت الخط

شوق على طول دخلوها قسم الولاده لان الجنين تعبان

ولو ان باقي على موعد ولادتها اسبوعين

د هيثم/خير وش عندك هنا ؟

سميه/صديقتي تعبانه وبتولد ومالها احد وابيك توصيهم يهتمون فيها

د هيثم/ هي وين طيب؟

سميه/توهم دخلوها غرفه الولاده

د هيثم/خلاص دام دخلت انا بوصيهم عليها وراح اهتم بالموضوع

سميه/تكفى هيثم البنت وحيده وانا خايفه عليها

د هيثم/ قلت لك خلاص ضفي وجهك للبيت

سميه/لا برجع المحل عندنا شغل كثير اليوم باي

د هيثم/ بايات

******************************
*اليوم الثاني*

شوق ولدت وجابت ولد بس دخلوه العنايه لانه تعبان

دخل د هيثم على شوق وكانت نايمه وباين عليها التعب

د هيثم((يالله شو حلوة هالادميه امم غريبه مالها احد اجل فين

زوجها معقوله تولد ومايكون معها احد؟ انا وش دخلني فيها .
اصلا وش جابني هنا )
وطلع بس وهو راجع لمكتبه غير اتجاهه وراح لحضانه الاطفال

دخل الحضانه وسئل عن ولد شوق

قرب هيثم من الولد اللي كان نسخه طبق الاصل لامه بس لون العيون

يختلف(حرام هالطفل يولد ومايكون بين ايدين ابوة معقوله يكون يتيم؟

والا يكون ؟لا لا استغفرالله وش هالتفكير اعوذ بالله من

الشيطان ,وطلع من عنده

******************************
ام راكان/معقول ناصر خطب بهالسرعه

سحر/الله يوفقه

ام راكان/بس انا متاكده انه يموت فيك كيف فسخ الخطبه بدون سبب؟

راكان/وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم

ايناس/وش راح تاخذ من الزواج غير الهم

راكان/زوج عن زوج يفرق

ام راكان/ايوة الله معاك حق يمه ,وانت حبيبي متى بتفرحني واشوف عيالك؟

راكان/باقي ماكتب ربي


******************************

رواسي/اقولك كلم ابوي

هنادي/اوخص طلع الولد جدي

رواسي تصدقين اني فكرت كم مرة ادق عليه

هنادي/مو تقولين قطعتي الورقه؟

رواسي /صح بس حفظته بقلبي

هنادي/يالهبله كان دقيتي وعلقتيه زياده فيك

رواسي/انتي عارفه اني مو من هالنوع والحمد لله عطاني على قد نيتي

وهذا هو خطبني

هنادي/اممم انتي تحبينه؟

رواسي/اكذب عليك لو قلت لا.تصدقين من يوم قال للضابط اني خطيبته

حسيت بشي تجاهه ,,ولما جاء وسئل عني تاكدت من شعوري ناحيته
هنادي/الله يتمم على خير انتي طيبه وتستاهلي كل خير

******************************

سميه/الف الف مبروووك والله وصرتي امه ههههه
شوق/الله يبارك فيك وعقبالك
سميه/لااا انا ابي اتمتع بحياتي ولاحقه عالزواج والخلفه

شوق دمعت عيونها

سميه/شوشو وشفيك ياقلبي؟

شوق/لا ولا شي بس كان ودي ان حسام انولد بظروف وجو غير هالجو

سميه/قصدك وابوة موجود؟

شوق هزت راسها يعني بمعنى ايوة

سميه/الا من جد وين ابوة؟

شوق/ماات

سميه/ياقلبي يعني حسام يتيم الاب الله يكون بعونه وبعونك

شوق/متى بطلع

سميه/هيثم يقول بعد 4ايام

شوق/د هيثم زوجك صح؟

سميه / هههههههههههه لا اخوي

شوق/ وانا وش عرفني حسبته زوجك

سميه/يالبى قلبه هو اخوي وابوي وكل دنيتي ومالي غيرة بعد الله

شوق/الله يحفظه لك

سميه/امين امم شواقه اذا تبين تدقين على احد من قرايبك خذي جوالي عادي

شوق/انا قلت لك مالي غير اخو ومات وماعندي غيرة

سميه/طيب واهل زوجك ؟ مو من حقهم يفرحو بولد ولدهم؟

شوق/سميه الله يخليك انا واهل زوجي كان بيننا خلافات

واخاف يدرون وياخذون حسام مني تكفين ماابي احد يدري
سميه/لاتخافين ماراح نقول لاحد

شوق/ربي يخليك لي من غيرك ماكنت اعرف وش بسوي

سميه/لاتقولين كذا ترى بزعل منك ,اقول شوشو ليه

ماتنقلين من المكان اللي انتي فيه ,اولا بعيدوثانيا ماحولك احد

شوق/لا مرتاحه هناك

سميه/اللي يريحك يالله انا بروح سلام

شوق/الله معاك
***************************
انس/يمه انا ماقلت بتزوج الحين كلها خطوبه وبس لين اخلص جامعه
ام راكان/وهذي من وين تعرفت عليها

انس/صديقته اخت صديقي ومدحوها لي وبيها

راكان/مو مشكله يمه دام البنت عاجبته واهلها اناس طيبين خلينا نخطبها ونريحه

ام راكان/بس انا بغيته ياخذ من بنات خالتك كفايه

حسام الله يرحمه ماواقف

راكان/يمه تعرفين بنات خالتي ماوراهم غير المشاكل

وكفايه اللي سوته شذى ووالا نسيتي؟

ام راكان/خلاص موافقه وكله عشان خاطرك

راكان/الله يخليك لنا

سحر/ايو الله الله لايوفقها

راكان/خلاص انوس الاسبوع الجاي نكلم عمي ونروح نخطبها لك

انس نقز وحب راس امه وراس راكان وراح يرقص بالصاله ويغني

انس/يامعيريس عين الله تراك القمر والنجوم تمشي وراك

الكل/ههههههههههههههههههههههههههه

بعد اسبوعين

انس تتم خطبته على رواسي

وحددو الزواج بعد سنه اذا خلص الجامعه

>>>>كلللللللوووش الف مبروووك انووووس

***************************
ياسر/بتروح معي والا لا؟

بندر/ياخي اليوم مقدر خلها وقت ثاني

ياسر/لا انا بروح الحين

بندر//بتطول
ياسر/مدري على حسب الجو ان عجبني تميت يومين او ثلاثه

بندر/كم لك من المزرعه

ياسر/والله مدري بس زمان عنها

بندر/كنت تموت تروح هناك وتهتم بخيولك والحين اشك

انك تدري وش اساميها والا كم فيها راس

ياسر..........

ياسر راح للمزرعه وبطريقه دق لاحمد يجي معه بس احمد اعتذر

وصل ياسر للمزرعه وكان العصراذن,ولقى الحارس نايم

ياسر/اسلام اسلام

قام الحارس ويوم شاف ياسر ارتبك

اسلام/اهلا عمي ياسر,انت ليه يجي

ياسر//هههههههه حلوة ليه اجي

اسلام/قصدي متى يجي

ياسر/توي الحن كيفك وكيف المزرعه والخيول

اسلام/هاه كله تمام وانا مايسوى شي

ياسر/ ههههه الله يرجك انت الليله مو طبيعي روح سوي لي

شاهي انا بروح اشوف الاصطبل واجي
راح ياسر للاصطبل واسلام راح يركض داخل البيت

اسلام يدق الغرفه بشويش

شوق/ خير اسلام وش يبي؟

اسلام/عمي ياسر هنا

شوق/احلف

اسلام/والله العظيم ,انا فيه خوف انتي مايعرف بابا ياسر اذا عصب

شوق(انا اللي يعرف والله)

شوق/شوف اذا سئل عن الغرفه انت قوله الغرفه مقفله والمفتاح ضاع

اسلام/طيب يمكن هوه يسمع صوت بيبي يبكي

شوق/لا ان شاء الله مايسمع شي واكيد شوي وبيروح يالله روح لايشك فيك

اسلام/انا فيه خوف واجد الله يستر
ياسر بعد ماتطمن عالخيول راح غرفته تروش ونام وقبل العشاء

نزل وحصل اسلام ينتظرة

ياسر/سوي لنا عشاء

اسلام/انتا فيه يتعشى هنا؟؟

ياسر/ايه وبجلس يومين
اسلام/احلف

ياسر/هههههه الله يرجك صرت تتكلم زينا؟ لا بجلس

لاني عندي بكرة راحه وهالله هالله بالعشاء الزين
اسلام/اوكي انا فيه يسوي احلى عساء

نهايه الجزء 42

 
 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 08:39 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,154
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1007
شكراً: 296
تم شكره 1,035 مرة في 441 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

,,’’,,الــجـــــــــزء43,,’’,,
راح ياسر وجلس عالمسبح وكان الجو رووعه
والقمر منور المكان>>>>امووت انا على هالجو
ورجعت الذاكره فيه لبعييييييييييد
كانو ياسر وعمامه الاثنين وعيالهم بهالمزرعه
وكانت شوق جالسه لحالها والبنات راحوا يلعبون
ياسر كان جاي من برا ومعه كيك وعصيرات وكان عمرة وقتها

19وشوق 12سنه,ولما دخل المزرعه سمع صوت

وحده تبكي وهالصوت مو غريب عليه لانه يقدريميزة من بين100صوت

>>>>عليكم نوووور صوت شووق ,ماشاء الله عليكم وش

هالذكااء تف تف الله يحرسكم

قرب منها ولقى بيدها عقد من الورد مقطوع

ياسر/شوق ليه تبكين؟

شوق رفعت راسها وشافته قدامها وصرخت فيه

شوق/كله منك انت وبتال شوف وش سوى,وتأشر عالعقد

لي اكثر من ساعتين اسوى هالعقد وابي اهديه لصديقتي بكرة .

الله ياخذك انت وهو

سحر/بس شوق ترى كلها عقد ورد وبجيب لك غيره

ياسر حط الاغراض اللي معه وراح عنهم

البنات كلهم جو عند شوق يهدونهاوهي مقهورة على تعبها

>>>بتال ياطويلين العمر حصان ياسر وهو هديه من المرحوم

ابوة وعزيز عليه بالحيييل
شوق جلست تحكي للبنات كيف خلت العقد عالفرشه وجات

ولقت بتال دعسه برجلينه واكل نصه

وفجأة سمعوا طلق ناري!!!!!!

البنات قاموا بسرعه جهه الصوت واول ماوصلوا شافوا ياسر واقفه
وبيده مشدس وبتال مرمي عالارض

الكل انصدم بس ماقالو شي بس شوق ماتحملت وانفجرت بياسر


شوق/ليه كذا لييييه ؟؟انت ماتحس ماعندك قلب ؟هذا الذكرى الوحيده من عمي ليه تموته لييه؟؟

ياسر بحزن/لانه خلى دموعك تنزل

شوق/ انت وحشش وحشش..وراحت تركض داخل والبنات لحقوها

ياسر جلس جنب حصانه ((سامحني يابتال سامحني ياريحه الغالي بس انت ماتدري وش تعني لي
شوق ودموعها غاليه على وماتحملت اشوفها تنزل ))قرب وحضن بتال وبكى بصوت مكتوم

سحر تناظر لياسر من الشباك

سحر/شوق تعالي شوفي

شوق جات وطلت براسها وشافت منظر ياسر وهو حاضن الحصان وشكله يكسر الخاطر

شوق/يقتل القتيل ويمشي بجنازته

سحر/حرام عليك هذا جزاته ضحى بحصانه وانتي تعرفين غلاته عنده

عشانك وانتي تقولين عنه كذا؟؟

شوق........

رجع ياسر لارض الواقع على صوت اسلام وهو يقول له العشاء جاهز

***************************
عاليه/لو سمحتي اختي مافيه دكتور اطفال غير الدكتور مازن؟

الممرضه/فيه اثنين بس واحد باجازة والثاني مو مداوم اليوم ليه؟

عاليه/لا مافيه شي, طيب ممكن اعرف اذا فيه زحمه او لاء؟

الممرضه/لا عنده وحده وانتي بعدها

بعد ماطلعت المراجعه دخلت عاليه وهي كارهه هالدكتور

عاليه/السلام عليكم

مازن رفع راسه وشاف روان وعرفها

د مازن / تفضلي

عاليه/الحراره ماراحت ,,تخف شوي وترجع وزاد على كذا اسهال

وترجيع ,وانا خايفه عليها ,ورجعت هنا لانه اقرب مستشفى لبيتي
دمازن/ ماطلبت تبريرلجيتك,

عاليه..........

د مازن/ حطيها عالسرير

عاليه حطت روان اللي باين عليها التعب عالسرير

د مازن/ كيفك روان ؟يعني لازم تتدلعين على ماما ؟’وباسها على خدها

مازن(الله يحرسك لاهلك ولايحرمهم منك مثل ماانحرمت من

شروق)) ونزلت دمعه من عينه بس بسرعه مسحها ,,وهالشي لاحظته عاليه

د مازن/ احتمال عندها نزله معويه واحنا راح ننومها اليوم

وبكرة ونشوف نتايج التحاليل

عاليه بخوف/ انت تتكلم جد؟

د مازن/اجل امزح معك انا ؟عموما لاتخافين معظم

الاطفال تجيهم نزلات ويخفوون منها ان شاء الله ماعليها خوف

راحت عاليه مع الممرضه قسم التنويم ونومو روان

***************************
صحى بدري وراح جاب فطور وافطر وراح تفقد الخيول ورجع لغرفته وقبل يفتح باب الغرفه
حس بحركه في الغرفه اللي باخر الممر,راح للغرفه وحالو يفتحها وكانت مقفله
شوقماتت رعب وهي تشوف مسكه الباب تتحرك ودعت ان حسام يضل نايم ومايبكي

نزل ياسر لاسلام

ياسر/ليه الغرفه اللي فوق مقفوله؟

اسلام/اممم هذا فيه مفتاح ضايع

ياسر/بس انا حسيت بحركه فيها

اسلام ومسوي نفسه خايف/الله اكبر ’بابا ياسر هذا اكيد

جني انا فيه خوف

انا مافيه يجلس بالمزرعه انا يبغى يسافر بلاد مال انا

ياسر/ هههههه الله يرجك على طول تبي الفكه ,لامافيها جني ولا

شي يمكن انا اتهيأ لي,لسمع انا اليوم العصر بمشي اذا فيه شي

ناقص اكتبه واجيبه لك قبل اروح

اسلام/اوكي

***************************
هيثم/سمسومه اخبار صديقتك؟

سميه/اي وحده انا الحمد لله صديقاتي واجد

هيثم/شوي شوي على عمرك ,انا اقصد اللي جبتيها المستشفى

سميه/اهااا شوق؟لا بخير وعافيه اما ياهيثم عندها ولد يدنن الله يخليه لها ,انا من يوم جابته
ماصرت اشتغل زي الناس وكله مقابله له والاعبه
هيثم/ليه هي تجيبه المحل؟

سميه/ايوة لان مالها احد تخليه معه

هيثم/غريبه وين اهلها

سميه/مالها احد كلهم ميتين

هيثم/بس عايله زوجها معروفه وكبيرة

سميه/ايوة بس ابوة متوفي وهي خايفه يدرون وياخذونه منها عرفت؟

هيثم/اهاااا

***************************

دلع/لمين هذي؟؟

وليد /لرغوده

دلع/!!!!!!!!!!!!!

وليد/وشفيك مستغربه؟

دلع/من جدك تبيني البسها هذي؟

وليد/ليه وشفيها؟

دلع/هذي كبيرة عليها

وليد/لا انا تعمدت اجيبها طويله عشان تتعود من صغرها عالتنانير الطويله وماتنحرف وتصير ...

دلع/تصير ايش؟

وليد/هاه لا لا ولا شي

دلع/وليييد تكلم احسن

وليد/انا بصراحه اخاف تعودينها عالبناطيل والجنوز

ولما تكبر تصير عربجيه زي بعض الناس

دلع/انت من زمان ماتعاقبت صح؟وشكلك اشتقت

وليد/ههههههه لا وين اشتقت ..اقولك اممم انسى اللي قلت

دلع/لا ماراح انسى ومن اليوم نومتك بتكون بالصاله

وليد/دلوعه امزح معاك وشفيك ؟اصلا انا اموت بالعربجيات ههههههه


دلع/سمعت قراري


وليد/طيب لمتى

دلع/بعد كم اسبوع

وليد/كم اسبوع ؟؟لا اكيد تمزحين

دلع/لا من جد

وليد/واهون عليك؟

دلع/ايه تهون

وليد قام وقرب منها /من جد اهون عليك

دلع/وليييد وخر عني

وليد/انا اللي اعرفه عنكم يالبنات ان وخر عني يعني العكس

دلع/لاياشيخ ومن قالك هالمعلومات الخطيرة؟

وليد/ذكائي

دلع/امحق ذكاء

وليد مسك ايدها وحطها على خده وبعدين باسها

وليد/تغريد نايمه؟

دلع/ايوة نايمه

وليد/كويس عشان ابيك في موضوع مهم

دلع تحاول تبعد عنه بس ماقدرت

وليد/وين ياحلوة

دلع/البنت شكلها صحت

وليد/لا ماصحت تعالي

دلع/انت نسيت انك معاقب؟

وليد/العقاب بالليل واحنا الحين العصر وانا لازم استغل الوقت ههههههه

دلع/ من يوم عرفتك وانا مقدر عليك

وليد/ولا راح تقدرين عارفه ليه؟لانك متاكده اني اموت عليك

***************************



عاليه تنومت مع روان والتحاليل اثبتت انها عندها نزله معويه

عاليه جالسه جنبها تبكي/روان لاتخليني زي ماابوك راح وخلاني

انا مالي غيرك انتي اللي باقي لي من ريحه الغالي

د مازن كان جاي وتوه بيدخل وسمع عاليه وهي تكلم روان

عاليه/يارب خليها لي ولاتحرمني منها انت العالم اني اخاف عليها من النسمه

د مازن/ ممكن اشوف المريضه؟

عاليه مسحت دموعها /تفضل

د مازن شاف روان وقال لعاليه ان وضعها تمام وبعد 4ايام بتطلع

عاليه طارت من الفرحه وشكرت د مازن بس هو مارد عليها وطلع
***************************

سميه/غريبه وش هالكرم اليوم

هيثم/بتجين والا اروح؟

سميه/لا لا بجي

هيثم/شوفي صديقتك لو حابه نوصلها بطريقنا

سميه/من غير لاتقول ياحظي

شوق حاولت ترفض بس تحت اصرار سميه وافقت

وهم بالطريق شوق رفعت راسها وتلاقت عيونها بعيون هيثم اللي ماشال عيونه من عليها

شوق(هذا وش فيه يناظرني كذا؟افف عسى سميه ماتنتبه له ))

هيثم(ياناس عيون هالبنت فيها سحر عجيب اول مرة اشوف بحلاوة هالنظرة)

سميه حست بنظرات هيثم ورمت عليه علبه المناديل

سميه/ياليت تنتبه للطريق لانسوى حادث ههههه

***************************
انس/رواسي انتي ليه جافه معي كذا؟


رواسي/من قال اني جافه ليه تقول كذا؟

انس/من يوم خطبتك وانتي كلمه حلوة ماقلتي حتى احبك ماسمعتها

رواسي/اممم يمكن باقي ماتعودت ,وبعدين استحي
انس/تستحين من حبيبك انوس؟

رواسي........

انس/سوسو ليه ساكته؟ تكفين بس قولي احبك ابي اسمعها من شفايفك



رواسي/انووس وربي استحي
انس/ياااالبييه ياحلو انوس بلسانك عيديها

رواسي/ انس انت تبي كل شي دفعه وحده؟

انس/لا بس كلمه احبك وتكفيني عن كل الكلام

رواسي سكتت شوي وبعدين قالت احبك واموت عليك

وقفلت الخط ,لا وقفلت الجوال بكبرة
انس/ههههه الله يرجك كل هذا عشان احبك؟اجل لو قلت لك شي ثاني وش بتسويين؟ هههههههههههههه


***************************
بعد ماوصلو شوق للمزرعه ورجعوا للبيت

هيثم/سمسوم

سميه/خير لاتقولي سوي لي وافعلي لي حدييي تعبانه وبناام

هيثم/مالت بس لا مابي منك شي,بس بسئلك عن شوق

سميه/وشفيها؟

هيثم/ليه ساكنه بهالمزرعهولحالها
سميه/100مرة قلت لك البنت مالها احد

هيثم/حتى ولو انتي عافه المزرعه بعيده وماحولها احد ووجودها هناك لحالها غلط

سميه/والله ادري وحاولت فيها تنقل هنا وقريب من المشغل بس مارضت
هيثم/هالبنت غريبه

سميه/اقول هثوم مو كأن اسئلتك صارت زايده عن شوق وش السالفه؟

هيثم كان بيده كاسه مويه وباقي فيها شوي وكبه على سميه

سميه/وجعععع ليييه كذا

هيثم/ هههههههههه احسن ,,وراح غرفته
***************************
اليوم الجمعه عن عاليه بمناسبه طلوع روان من المستشفى

عاليه/يالله حيهم وربي وحشتني جمعتنا

ماجده/ تسلمين والله وربي انك صادقه من متى ماتجمعنا؟

رغد/والله مشاغل والا من يفوت ههالجمعه الحلوة

عاليه/الله علىا ايام الثانوي والاستهبال هههههه

حلا/آآه يالبييه بس

سحر/ ههههههه حلاوي بقولك شغله

حلا/وشو؟

سحر/الحمل مو لايق عليك ابنوب ابنوب ههههههههههه

حلا/وجعع ليه ؟بالعكس انا في كل حالاتي اهبل


الكل /ههههههههههههههه

نجلاء/تصدقين حلا احس بطمك مرة كبير اخاف يكونو تؤام

حلا /ياويلي احلفي

البنات /ههههههههههههههههه

جود/لا ماعليك منهم بعض الحريم تكبر بطونهم

حلا/يالبى قلبك

عاليه//والله ماينقصنا غير شوق ياعمري عليها

الكل سكت

ايناس دمعت عيونها/وربي فاقدتها ووحشتني حيييل

ماجده/مافيه اي حبر عنها؟

سحر/لاوالله واللي قاهرني اننا ماندري حيه والا ميته لاء

ايناس/حتى ماندري حملها تم او لاء

ماجده/الله يرجعها لكم سالمه

الكل /امييين

***************************
’’,,بالمزرعه’’,,

شوق(انا لازم اترك المزرعهاخاف ياسر يجي باي لحظه ,والخوف انه

يدري عن حسام وياخذه عشان يحرق قلبي,,يوووة ياشوق نسيتي انه مفكرك

خاينه واكيد بيفكر هالولد مو ولده ولابيفكر ياخذه,بس لازم ابعد عم هنا وادور لي سكن ثاني عشان ارتاح)
وفعلا شوق طلعت من المزرعه وكلمت سميه

تدور لها بيت قريب من المشغل
***************************
بعد شهر

شوق من ورى الباب/ ميييين

هيثم/انا د-هيثم كيفك ياام حسام

شوق/بخير ربي يسلمك امر

هيثم/ابد بس خذي شويه اغراض عند الباب واي شي تحتاجينه انا حاضر لاتستحين

شوق/ اغراض ايش انا ماطلبت شي؟

هيثم/هذي من عند سميه

شوق/الله يسلمك ويسلمها مشكورين تعبتكم نعي

هيثم/لاتقولين كذا احنا مثل اهلك يالله سلام

شوق بعد ماراح اخذت الاغراض ودخلت

جلست شوق عالكنبه تشوف الاغراض اللي كانت عبارة عن

ملابس للبيبي وكم لعبه وكم عطر نسائي وجوال وشريحه جديده وعلبه صغيرة مغلفه بعنايه فتحتها شوق ولقت فيها سلسال ذهب

شوق(ياقلبي ياسميه انتي بجد اخت وغاليه ولو ماوقفتك معي مدري وش بسوي بس وربي كثير اللي تسوينه عشاني )


***************************
د مازن/وشفيك يالحبيب مفهى كذا؟

د هيثم/آآآآه اسكت انا طحت ياخوي

د مازن /سلامات وعسى ماتعورت ؟ووين طحت؟

د هيثم/طحت بالحب ياغبي

د مازن/ بالحب ؟اوخص والله وصارت الثيران تحب هههههههههههه

د هيثم/ ثور بعينك ياللي ماتستحي
د مازن/ ههههههه اعصابك ومتى طحت ماشفتك خخخخ

د هيثم/مالك دخل

د مازن/ وقسم امزح معك يالله عاد قوول

د هيثم/ من يوم شفتها

د مازن/ ووين شفتها ومن هي

د هيثم/ شفتها هنا بالمستشفى ,ومن هي هذي الله يسلمك ام حسام

د مازن/ ام حسام؟ معناتها عجوز شمطاء ههههههههههههه

د هيثم/ الا بعز شبابها وتقول للقمر قوم واجلس مكانك

د مازن/لا السالفه جد ويبيلها جلسه والغداء يكون على حسابك باحلى مطعم وتقولي السالفه من اولها

د هيثم/ اهم شي عندك الغداء ههههه بس مو مشكله اعزمك واخذ فيك اجر خخخخخ


***************************
شوق توها مخلصه زبونه وجلست ترضع حسام

سميه/ فديت حسومي محلو اليوم

شوق/ من يومه حلو ويهبل


سميه/ هذي مايبي لها كلام,اقول شوقمرتاحه بالسكن الجديد؟

شوق/الحمد لله مرتاااحه كثير,اممم سميه انا حابه اشكرك عالهدايا اللي ارسلتي وربي احرجتيني بكرمك

سميه/اي هدايا؟

شوق/ يووة امداك تنسين؟ الهدايا اللي ارسلتي مع اخوك لي ولحسام

والا السلسه هذي تجنن من جد انتي ذوق بس وربي ماكان لها داعي

سميه !!!!!!!(ارسلت اخوي؟هذي وش تقول؟)

سميه/لا انتي تستاهلي كل خير

شوق/ربي يخليك لي من جد انتي اغلى اخت بالدنيا

*********************************
سميه/ ممكن افهم ليه سويت كذا

هيثم/وش سويت؟

سميه/ليه تودي لشوق اغراض وتقولها من عندي ؟

هيثم/وعسى قلتي لها انها مو من عندك؟

سميه / لا بس بجد احرجتني وخليتني زي الهبله

هيثم/تبين الصدق والله ماادري ’انا ماحسيت بنفسي

الا وانا شايل الاغراض وواقف عند بيتها

سميه/هيثم انا حاسه انك ميال لشوق صح؟

هيثم........

سميه/شوق تستاهل كل خير بس احنا مانعرف عنها الا اللي هي قالته لنا

صحيح انا احبها واعزها بس ماضيها مانعرفه

هيثم/ اهم شي اخلاقها.وهذي هي لها فترة عندنا وماشفنا عليها الا كل خير

سميه/يعني تحبها؟؟

هيثم/تبين الصدق انا من يوم شفتها بالمستشفى وحاسس انها دخلت قلبي

بس لاتجيبين لها سيرة خليني اتاكد من مشاعري بالاول

*********************************
وليد//دلع تعالي ابيك بموضوع ضروري

دلع /وليد ترى صرت اعرف مواضيعك بس مو وقتها الحين

وليد/لا الموضوع مو زي اللي ببالك

دلع/ خير وليد فيه شي؟ اهلي فيهم شي

وليد/لا الكل بخير بس

دلع/بس ايش تكلم خوفتني

وليد/اممم والله مدري كيف اتح الموضوع بس بصراحه انا

دلع /انت اييييييييييش ؟

وليد/انا بتزوج

لحظات صمت دامت دقائق

دلع / وش قلت؟!!!!!!!

وليد/قلت بتزووج

دلع ودموعها تجمعت بعينها/تتزوج علي؟ ليييييييييه انا بايش قصرت معك؟


حب وعطيتك, تغيير وتغيرت عشانك,حنان مغرقتك حنان انت وبنتك

وواجباتي قايمه فيها على اكمل وجه ليه تسوي فيني كذا ليييييييه

وليد/دلوعتي افهميني بالاول وقدري موقفي

دلع..............

وليد انا احبك وماراح الاقي زيك بس

دلع/بس ايش تكلم؟

وليد/انا بقولك السالفه انا كنت بالاستراحه قبل كم اسبوع وفجاءة واحد

من ربعي قام وقال قدام الكل وليد انا ابيك تتزوج اختي نورة

وترى هي جاتك هديه ماوراها جزيه ,وش قلت

دلع /وانت وش قلت؟

وليد/ بصراحه انا ماعرفت وش اقول وماقدرت

افشل الرجال بين الناس واضطريت اقبل

دلع/هههههه انت اكيد تمزح معي صح؟

وليد/لا جد والزواج بعد شهر ويمكن اسكنها معاك بهالبيت

دلع/خلها تسكن فيه لحالها

وليد/وش قصدك؟

دلع/اقصد ان زواجك منها بيكون اخر يوم لي معاك

و بالوقت اللي بتعقد فيه عليها ابيك تطلقني

وليد/دلع وش هالكلام

دلع وهي تبكي / عمري ماتخيلت اني بحبك هالحب ياوليد ,بس حبيتك

وصرت أغلى من روحي بس برضه

عمري ماتخيلت انك تجرحني هالجرح بزوآجك من غيري

وليد / دلع انا ..

دلع / خلآص وليد انتهى الموضوع وبيت اهلى

مو عجزان يستقبلني مرة ثانيه ,عن اذنك



*******************************
شوق /حسومي ليه معصب ياقلبي؟جوعان؟ عارفه انك كذاب توني رضعتك هههههه اممم شوف ياعمري انا بعطيك شي بس ياويلك تقول مو حلو
راحت شوق للدولاب وطلعت علبه المجوهرات واخذت السلسله

اللي اهداها لها ياسر ,ولبستها حسام

شوق/هذي هديه من ابوك الله يرحمه وابيك تحافظ عليها لانها الذكرى الوحيده منه
>>>> شوق يعني تكذبين الكذبه وتصدقينها
شوق/لا يابرهوم بس من يوم قال عني خاينه

وانا اعتبرت ياسر اللي حبيته مات

>>>>>>بس مو من حقك تحرمين الولد من ابوة,وتعيشينه على اساس انه يتيم

شوق/اصلا ابوة مايدري عنه وحتى لو درى اكيد بيقول مو ولدي ,خلها على ربك بس
>>>>>>شوق انا بجدمتعاطف معاك لانك تعبتي بجد في حياتك

شوق/مشكور برهومي

>>>>>>طيب شوق وشرايك اتزوجك انا وانهى الروايه

شوق/ هههههه والله ماينفع والا كان من زمان

>>>>>>وليه ماانفع

شوق/ لاتزعل بس اولا انا مطلقه وثانيا ابي اربي ولدي

>>>>>وثالثا باقي تحبين ياسر

شوق..........

>>>>>اقول ترى فشلتيني قدام القراء برفضك لي وافقي احسن لك انا كاتب وصرت مشهور مو زي ياسر حقك اللي مو فالح الا يكسر عضامك

شوق/ههههههههههههههه الله يرجك اجل فشلتك

>>>>>>ايوة وطيحتي وجهي بعد

شوق/برهومي لاتزعل مني انت تستاهل كل خير وربي يوفقك باللي تسعدك

>>>>>>لا مابي مابي ابيك انتي

شوق/ههههههههههههههه

>>>>>>ايوة اضحكي وافرديها ترى مافيه شي يستاهل تزعلي عشانه
وترى كنت امزح معك انا مو مفكر بالزواج الحين

*********************************
وليد لحق دلع وحضنها من وراها

وليد/ ههههه وقسم انك هبله ,بالله مصدقه السالفه؟
انا روحي متعلقه فيك كيف اتزوج وحده غيرك؟

دلع/يعني ايش؟

وليد/يعني بس حبيت اشوف رده فعلك

دلع/ مافهمت ؟

وليد/يعني كنت امزح معك ههههههه

دلع بدون شعور عطته كففف

وليد!!!!!!!!!!!

دلع حست بالندم على هالتصرف

دلع/وليد انا انا اسفه بس انت

وليد عطاها ظهرة وطلع من البيت

دلع(ياربي ليه سويت كذا؟ بس والله قهرني ,الحين وش بيرضيه ؟)

خذت جوالها ودقت عليه بس عطاها مشغول ردت ودقت وحصلته مغلق
دلع(مو مشكله اكيد بياخذ لفه وبيرجع وين بيروح يعني)

نهايه الجزء 43

 
 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 08:43 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,154
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1007
شكراً: 296
تم شكره 1,035 مرة في 441 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** الــــجـــــزء 44**

سميه/فشيله وش اقولها

هيثم/عادي ماراح تقول شي

سميه دقت على شوق/الوو

شوق/هلا سمسم كيفك

سميه/بخير حياتي وانتي اخبارك

شوق/بخير

سميه/اقول شوشو ابيك تجين معنا انتي وحسام

شوق/ على وين

سميه/هيثم عازمنا ويقول مشتاق لحسام ونفسه يلعب معه

شوق/ لا مقدر

سميه/شوق بلا دلع

شوق/ وربي صعبه لاتحرجيني

سميه /طيب خلي حسام يجي معنا

شوق/اخاف يبكي ويسوي لكم سالفه

سميه/لا ماعليك هو يحبني وماراح يبكي

شوق/اوكي مافيه مشكله بس لاتتاخرون

بعد ربع ساعه جات سميه واخذت حسام اللي

صار عمرة 6شهور وراحو عالمول

سميه/هيثم عطني حسام شوي

هيثم/نو نو اصلا هالطلعه عشان اشيله واشبع منه

سميه/شوي بس

هيثم عطاها حسام وقام عنها والو ماقام بكي حسام وصار يمد ايده لهيثم

سميه/شوفو اللي مايستحي من متى مايبيني ؟

هيثم/اذا حضر الماء بطل التيمم هاتي هاتي

واخذ حسام وراح يتمشى فيه بالمول

بنفس المول كان ياسر وبندر موجودين

ياسر/ياخي تعرفني مااحب الاسواق

بندر/بلا هبال وتمقل في هالمزايين

ياسر/وينك ياام معاذ تجين وتسمعين

بندر/الله يرجك اذكر شي زين ههههه

ياسر /هههههه طيب طيب اوريك ان ماعلمتها ماني ياسر

بندر/ اقول روح اسبقني على احدى هالطاولات بروح اكلم جوال واجي

راح ياسر وبطريقه مر من جنب هيثم

ياسر تعلقت عيونه بالولد اللي شايله هيثم

ياسر0هالوجه قد مر على بس وين وينيوووة سبحان الله نفس وجه شوق وهي صغيرة )قرب من هيثم

ياسر/سلام عليكم

هيثم/هلا اخوي وعليكم السلام

ياسر/يالبى هالصغنون ولدك؟

هيثم بدون شعور/ايوة ولدي

ياسر/ممكن اشيله شوي

هيثم/تفضل

ياسر شال الولد وباسه ولمح السلسله اللي برقبته
(هذي مو سلسله شوق؟ الا انا متاكد انها هي ,يعني هالولد ولد شوق؟)
والتفت لهيثم(وهالحقير هو اللي خانتني معه؟))
وبدون مقدمات قال لهيثم يودي الولد لانه يبيه بموضوع ضروري

وفعلا راح هيثم وودى حسام لسميه ورجع واول ماشافه ياسر حس

ان كل شياطين العالم ترقص قدامه وهجم عليه وعطاه بوكس

ياسر /اخيرا شفتك يالحقير,

هيثم يحاول يبعد ياسر عنه بس ياسر اقوى واظخم

ياسر/والحقيرة وينها ؟اكيد عايشه عندك ؟الله يلعنها ويلعنك معها

جاء بندر وتفاجاء بالهوشه

بندر /ياسر فك الرجال بتذبحه

ياسر/خلني اذبحه الذبح قليل فيه

بندر يكلم هيثم/معليش اخوي حقك على امسحها بوجهي,,وسحب

ياسر بالقوة وراحوا

هيثم بطبعه مايحب المشاكل ,وقال بينه وبين نفسه ان ياسر يمكن

تعبان او مشبه عليه

وكل واحد راح بطريق

*******************************
دلع(ياربي هذا اشفيه؟قرب يذن الفجر ولسى ماجاء وجواله مقفل

اممم ادق على اهله؟بس اخاف مو عندهم واخوفهم عليه

وهي بدوامه التفكير ,انفتح باب الشقه ودخل منه وليدوكان باين انه معصب وتعبان
بدون شعور دلع ركضت لعنده وحضنته

دلع/وينك اقلقتني عليك وربي كنت بموت من الخوف عليك

وليد/كنت عالبحر

دلع وهي حاطه ايدينها حول رقبته بدلع

دلع/زعلان من دلوعتك؟؟

وليد.............

دلع/ياخي تعرف العربجه عندي احيانا تخرج غصب عني

بليز سامحني,بس بجد انت قهرتني

وليد/قسم بالله يادلع لو هالشي تكرر ليكون شي عمرك ماشفتي زيه


دلع/ان شاء الله مايتكرر,بس بجد ليه سويت كذا؟

وليد/كنت بشوف رده فعلك

دلع/ وشفتها؟

وليد يلمس خده/شفتها وحسيتها ,بس عقابك عندي

دلع بغرور/خير تزعلني وتبي تعاقبني

وليد/ حطي فراشي بالمجلس وبعد شهر راجعيني

دلع /ههههه احلف بس

وليد/جاك العلم وبشوف غرورك لوين بيوصلك

>>>>>اما شهر كثر لي منها,هع اتحداك تسويها

وليد/لا اسويها واسوي ابوها,بلاك مااكلت كف محترم

>>>>>هههههههههههاي بس شكلك فلللله وانت تتصفق

وليد/اقول تقلع وراك بس,وتنتي حطي فراشي بالمجلس

على بال مااخذ لي دش

*******************************


ماجده/غريبه نجود ماتغدت معنا؟

ام صقر/ والله مدري وشفيها لها كم يوم مو طبيعيه كله

حزينه وحابسه نفسها بغرفتها لا ونزل عليها طواعه على غفله

ماجده/كيف يعني

ام صقر/ماصارت تفارق السجاده والقران بيدها طول الوقت

ماجده/الله يهديها طيب انا بروح اشوفها

ماجده/ممكن ادخل

نجود/هلا تفضلي ادخلي

ماجده/ كيفك ياقلبي

نجود/بخير وعافيه وانتي كيف الحمل معاك

ماجده/الحمد لله ماشي الحال, طيب ليه ماتغديتي معنا

نجود/ مالي نفس للاكل

ماجده/نجود وشفيك امي تقول متغيرة هاليومين

وماعاد تجلسين معها زي اول

نجود نزلت راسها وبعد شوي ماجده سمعت شهقاتها المكتومه

ماجده قربت منها /نجود ليه تبكين ياقلبي؟

نجود/ماجده انا تعبانه والله تعبانه ومخنوقه ومااحد حاسس فيني

ماجده/ومن ايش ياعمري فضفضي لي

نجود/ماجده انا ماعاد اقدر اكتم بقلبي اكثر وبقولك اللي متعبني

ماجده/ تحبين؟

نجود/اي حب واي خرابيط

ماجده/اجل وشفيك

نجود/اسمعي انا بقولك كل شي, وابيك تساعديني عشان ارتاح

*******************************
راكان/خير ايناس فيه شي؟

ايناس/حابه اتكلم معك

راكان/تعالي حبيبتي وشعندك

ايناس/راكان انا ابيك تسامحني

راكان/على ايش اسامحك

ايناس/انا زمان زعلت منك لانك ضربتني كف وو

راكان/وايش؟

ايناس/طلبت من سامي الزفت يادبك بس ماقلت له يكسر ايدك وربي ماكان ودي بهالشي بس الشيطان وسوس لي

راكان/عارف ومسامحك

ايناس قربت منه ومسكه ايده

ايناس/عارف؟؟ وسامحتني بعد كل اللي عرفته؟

راكان حضنها/انتي اختي الصغيرة اللي مالي غيرها ومالها غيري

ايناس/الله يخليك لنا ومايحرمنا منك
*******************************
ماجده/انتي وش تقولي ؟؟انا ماني مصدقه ليه كذا ليه ؟ماتخافون من الله


نجود........

ماجده/عارفه وش سويتي؟انتي دمرتي بيت كامل وشتتي

شمل زوجين كل ذنبهم انهم حبوا بعض وفتحو لكم بيتهم .,حسبي الله ونعم الوكيل


نجود/امي هي السبب هي السبب

ماجده/وانتي مشتركه معها ,والله حرام عليكم وش سوت لكم شوق

وياسر عشان تسوون هالتمثيليه االحقيرة فيهم؟وش استفدتوا؟

نجود/ مالي دخل ,اسئلي امك؟

ماجده/انتي ماتسوين شي بدون مقابل واكيد اخذتي ثمن هالكذبه اختي واعرفك



نجود/كنت غبيه وماحسيت باللي سويته الا بعد فترة ,والله اني ندمانه

وماني عارفه ايش اسوي والاحساس بالذنب مو مخليني ارتاح

ماجدة/عشان ترتاحين لازم تصلحي اللي خربتي

نجود/كييف؟

ماجده/ياسر لازم يعرف الحقيقه

نجود/بس خايفه

ماجده/خافي من ربك مو من العبيد.,وصدقيني لو قلتي راح ترتاحين

الحين بدق لصقر يجي,وتقولين له كل السالفه ومن اولها اوكي؟

نجود/طيب بس قولك ياسر يرجع شوق

ماجده/بالاول خليهم يلاقونها المسكينه وبعدين يحصل خير

وفعلا ماجده دقت لصقر وقالت تبيه يجي البيت ضروري

صقر بخوف/خيرماجده فيك شي؟

ماجده/لا سلامتك مافيني شي بس عندنا موضوع ونبي نقولك عليه

صقر/موضوع؟؟

ماجده اسمع الموضوع بتقوله لك نجود وابيك تسمعها للاخير وبدون مقاطعه

صقر التفت لنجود/خير نجود وشفيه

نجود قالت الموضوع لصقر اللي جن جنونه وعصب وانصدم

من اخته وامه واللي سووة وماخلى كلمه ماقالها لنجود

وكان بيضربها بس ماجده ماخلته وقالت

دام انها اعترفت ماله داعي يضربها

نزل صقر عند امه وعاتبها على هالسواة وقاله ان ياسر مثل

ولدها وماكان لها حق تسوي اللي سوته وكان ردها
**خله ماحد قاله يبدى بنت الشاميه عن بناتي**

’’,,اليوم الثاني.,,’’

صقر انقهر لانه ماله وجه يقابل ياسر يقوله السالفه ومايقدر يكتم

اللي عرفه ,قرر يقول لبندر لانه اقرب لياسر منه وراح يقدر يهديه

بعد اسبوع

صقر/هاه قلت له

بندر/ياخي والله ماقدرت الموضوع صعب

صقر/ادري والله بس ماراح ارتاح الا اذا عرف ياسر

بندر/خلاص امري لله بقوله

بالليل بندر عزم ياسر عنده بالبيت وقاله السالفه

ياسر/ايش مستحييييييل اللي تقوله مستحييييل

معقول هالتي اللي اعتبرها مثل امي تسوي فيني كذا لييييييه

وش حصل بالدنيا ,ليه ننهش ببعض كذا بويش اذيناها انا وشوق قولي

بندر............
ياسر/ليه يحرموني الانسانه اللي ساكنه بروحي وقلبي .؟ليه يشوهون صورتها ليه ,,وبكي

بندر قرب منه /ياسر ادري الموضوع صعب ومايسر

ابد بس لازم تحاول تصلح اللي صار وتدور لشوق وتردها لعصمتك

ياسر رفع راسه/يعني اللي شلته وضميته لصدري

ولدي ؟؟مستحييييل

آآآه ياربي يعني ولدي كان بين ايديني ولا عرفته

بندر/انت وش قاعد تتكلم عنه؟

ياسر/ تتذكر الرجال اللي تهاوشت معه بالمول

بندر/ايه ولما سالتك قلت خلاف شخصي.ليه وش دخله بالموضوع

ياسر/الولد اللي معه ولدي انا وشوق

بندر/ايييييش؟؟؟؟ وانت وش عرفك

ياسر/الولد نسخه من امه

بندر/ياخي يخلق من الشبه 40

ياسر/لا متأكد لان السلسله اللي معلقه برقبته هي

نفسها السلسله اللي اهديت لشوق قبل اتزوجها

بندر/انت من جدك؟

ياسر/ايه من جد والحين ياخوي كيف الاقي الرجال ومن وين اجيبه

بندر/والله مشكله صعبه

ياسر/ياليته اشتكى علي ذاك اليوم كان الحين عرفت عنوانه

بندر/ربك كريم وان شاء الله نلاقيه

*******************************

شوق بغرفتها وحسام نايم على صدرها

شوق(اكيد اللي تهاوش مع هيثم بالسوق ياسر انا متاكده ويوم قاله

ان الولد ولده انجن وفكر انه عشيقي اللي خنته معه .,ياربي

الحين وش بيقولون عني ؟اخاف حسو بشي؟)
قطع افكارها دق الجرس حق الباب

شوق/هلاوغلا تفضلي

سميه/هلا فيك بس انا مو وحدي هههههه

شوق/هلا فيك وفي اللي معاك

سميه /اعرفك هذي صديقتي منذ الطفوله العنود

شوق/هلا والله عنود منورة

العنود/منور بوجودك ياقلبي اخبارك

شوق/بخير بشوفتكم وشرفتيني والله بجيتك

العنود/الشرف لي ياعمري

سميه/القول انتي وياها لاتقضونها لي تراحب هههههههههههههه

شوق/ههههههه طيب عن اذنكم دقيقه وراجعه خذوا راحتكم؟,,

وراحت للمطبخ تجهز القهوة

العنود/تجنن ماشاء الله عليها

سميه/عشان ماتقولين ابالغ مرة ثانيه,اجل لو بتشوفين

حسومي وش بتقولين؟

العنود/بس بس البنت جات

شوق/يالله حي من جانا

سميه/ههههههههههههه

شوق/خير قلت نكته انا؟

سميه/ههههه لا بس ذكرتيني بجدتي

العنود/الله يرجك هالحلوة والمزيونه جدتك هههههههههه

شوق/يالبى قلبك تسلمين والله

سميه/اقول وين حسوم لاتقولين نايم اذبحك

شوق/والله توني منيمته ولو قلتي انكم بتجون كان اخرت نومته شوي

العنود/لااااااا يعني اجي واروح بدون مااشوفه

شوق/لا ياقلبي اوعدك لو ماقام اخليك تشوفينه حتى وهو نايم

>>>>بعد القهوة والشاهي والحش بخلق الله زي عوايدكم

يالسحالي سميه قالت لشوق

سميه/شوق ابي افاتحك بموضوع يخصك

شوق(ياربي اكيد عن ياسر طيب الحين وش بقولها انه متهمني اني خنته)

شوق/ تفضلي

سميه/بصراحه اخويه هيثم يبي يتزوجك

العنود كانت تشرب العصير وطاح الكأس من يدها

شوق/بسم الله عليك

العنود/انا اسفه وسخه الكنبه

شوق/تفداك ياقلبي ماعليه حصل خير تعالي بدلي بلوزتك على بال مااغسل ملابسك

العنود/لامومشكله بمسحها

شوق/لاوالله انك تجين وبعدين ملابسي بتجي مقاسك لاتخافين

شوق عطت العنود بلوزة وراحت تغسل ملابسها

العنودبالغرفه بعد مالبست (ليه ياسميه تجيبيني معك يعني لازم

تجرحيني وتخليني اسمعك وانتي تخطبين لهيثم؟آآآه ياهيثم

معقول ماحسيت فيني ولا بحبي طول هالمده؟)

جات سميه/عنوده وشفيك؟

العنود تمسح دمعه خانتها/لا ابد مافيني شي

سميه/الحين بمشيها لك بس بعدين بتقولين غصب عنك

اممم شفتي حسام؟

العنود/لا

سميه/تعالي شوفيه هذا هو نايم بسريرة

العنود قربت من سريرة/يالبيييييه يدنن ياليته صاحي كان

نفسي العب معه

سميه /تبيني اصحيه هههههه

العنود/ ياليت والله

سميه مدت يدها وشالت حسام وباسته

واول ماحس فيها حسام صحي وجلس يبكي

العنود/ياعمري شكله ماشبع نوم

سميه/ماعليك منه لاحق عالنوم بس ماراح يلحق على عنوده هههههههه

البنات اخذو الولد وراحوالصاله

شوق غسلت الملابس وكوتها وراحت الغرفه ومالقت احد وشافت سرير حسام فاضي

شوق/يمه ولدي وينه ,, طار عقلها وطلعت تركض برى الغرفه

ويوم دخلت الصاله وشافته مع البنات

شوق/الله يسامحكم خوفتوني

شوق/ههههه خير فكرتينا سرقناه من زينه عاد

شوق/موكذا بس

العنود/ترى سميه هي اللي صحته انا مالي دخل

شوق/ماعليه دام مايبكي عادي

العنود/لا شوفيه مستانس ويضحك لي,اقول وشرايك اخطبه

شوق/لمن؟

العنود/لي يعني لمن ههههههههههههه

سميه/ههههههههه الله يرجك الا على طاري الخطبه

وش قلتي ياشوق؟ ترى اخوي هيثم ماراح تلاقين حسن منه

دكتور وملتزم كل الصفات الحلوة فيه ,وكفايه اني اخته ههههه

شوق/والله مدري وش اقولك اممم بصراحه انا شايله فكرة الزواج من راسي وابي اربي ولدي حسام وبس

العنود(يالبى قلبك زين تسوين)

سميه/انتي فكري بالاول وبعدين ردي

شوق/لا هذا قراري النهائي

سميه/طيب براحتك

شوق/بليز ماتزعلي مني انتي تدرين معزتك بقلبي

سميه/لا عادي هذا زواج مو لعبه
شوق/زين ريحتيني
*******************************
ياسر دق لاحمد وقاله يروح معه للمزرعه لانه طفشان ومتضايق

واحمد واقف وراحو سوى المزرعه وتعشوا هناك وسهروا للفجر

الصبح قام ياسر وراح للغرفه اللي مقفله

ياسر(الحين وش يضمن لي ان هالهندي مو مخبي بلاوي بهالغرفه

؟انا لازم افتحها واعرف )
راح للمطبخ وجاب سكينه ورجع للغرفه
وبعد محاولات كثيرة فتحها ودخل, بس مالقى شي
بس قبل يطلع لمح شي تحت السرير,نزل عالارض وسحب الكيسه

وفتحها لقى فيهاكم لبسه لطفل صغير وحفضات ومصاصه ’

قرب من السرير وشال المخده وشمها ,

ياسر(وش السالفه ؟انا متأكد ان كان هنا وحده بس من هي

وليه هالخايس يجيبها هنا)


نزل تحت وهو معصب ودق على اسلام الباب

ياسر/اسلام افتح سرعه ابيك

اسلام فتح الباب/ايس فيه؟

ياسر/هالاغراض لقيتها بالغرفه المقفوله ممكن اعرف حقت مين؟
اسلام/هاه ؟انا مايعرف حق مين

ياسر/اجل مين يعرف هاه؟يالله قول والا انت عارف وش بيجيك

اسلام/خلاص انا فيه يقول بس لايضرب انا

احمد/خلاص وعد مااخليه يضربك بس تكلم

اسلام/هذي مدام شوق وولد مال هوه

صـــــدمـــــــه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هذا اللي حس فيه ياسر

ياسر/انت متأكد ؟؟

اسلام/ايوة

ياسر/ من متى ؟


اسلام/من زمااان وهي هنا من قبل يجيب بيبي مال هوه

ياسر/وليه ماقلت لي ياحيواان؟

اسلام/هيه يقول مايبي احد يعرف مكان مال هيه

ياسر/وهي الحين وين


اسلام/انا مايعرف بس هيه بعد انت مايروح

شالت شنطه واغراض مال هيه وراحت

ياسر/يعني يوم حسيت ان فيه احد بالغرفه كانت هي موجوده؟

اسلام/ايوة


ياسر/آآآه يارب يعني هي وولدي كانو جنبي وماحسيت؟

غبي انا واحد غبي

احمد/اسلام خلاص انت روح,وانت ياياسر هدي

واذكرالله وان شاء الله تلاقيهم


*******************************
عاليه /ليه وش فيه؟

الممرضه /مدري بس هو قالي لازم تجين ومعك روان ضروري

عاليه خافت وقالت اكيد روان عندها شي وتوهم اكتشفوه,وفعلا راحت المستشفى

عاليه/لو سمحتي د مازن عنده احد؟

الممرضه/لاتفضلي هو ينتظرك

عاليه(لا السالفه ماتطمن يارب سترك ,يارب احفظها لي من كل شر ولاتحرمني منها)
دخلت عاليه ولقت د مازن جالس عالمكتب

عاليه/السلام عليكم

د مازن هلاو غلا تفضلي حياك

عاليه(غريبه من وين جايب الذوق اليوم؟)

عاليه جلست/شكراً

د مازن/كيف الحلوة ؟عسى صارت احسن؟

عاليه/الحمد لله احسن بكثير

د مازن /الحمد لله

عاليه/ خير دكتور خوفتني روان وش فيها؟


د مازن/ كيف وش فيها؟

عاليه/مو انت طلبت حضوري انا وهي ضروري

د مازن/ اوووة لا لا تخافين الموضوع بسيط,اسمعي بصراحه

انا هالبنوته حبيتها وكنت ابي اتطمن عليها ومالقيت غير هالطريقه

عاليه!!!!!!!!!!!!!!

د مازن/انا بجد اسف لو خوفتك

عاليه/انت مو بس خوفتني انت ارعبتني ,الله يسامحك بس

د مازن راح للدولاب اللي جنبه وطلع منه علبه مغلفه بطريقه حلوة

وحطها عالمكتب

د مازن/هذي هديه بسيطه للصغيرة واتمنى تقبيلها

عاليه/مشكور بس ماكان لها لزوم

د مازن/انتي ماتدرين هالصغيرة ايش سوت فيني

يكفي انها حسستني ان شروق لسى عايشه ماماتت

وفتح محفظته وطلع منها صورة ومدها لعاليه

عاليه ناظرت للصورة وكانت لبنت بسن روان

وكانت متعجبه من الشبه اللي بينهم وكانها تؤام لها
عاليه/ممكن اعرف كيف ماتت؟ اذا مايضايقك

د مازن/بسبب اهمال ادى للوفاة

عاليه/اهمال من مين؟

د مازن/من امها ,نست انه هي الالم وهي المسؤاله عن بنتها ,

وخلت كل شي عالشغاله ,والنتيجه موت اغلى شي بحياتي

عاليه/انا اسفه اني ذكرتك ماكان قصدي اضايقك

د مازن/لا عادي انا والضيقه صرنا اصحاب من 4سنين

عاليه/طيب انا اتاخرت ولازم امشي ومشكور عالهديه

د مازن/لو سمحتي ممكن طلب

عاليه/خيروشو؟

د مازن/ممكن رقم احد من اقاربك يعني

اخوك او ابوك عشان اتطمن على روان من فترة لفترة

عاليه /اوكي هذا رقم اخوي ضاري

د مازن/انا بجد اشكرك

عاليه/عن اذنك

*******************************

سحر/احمد انت ليش للحين ماتقدمت لي ممكن اعرف السبب

احمد/ياقلبي والله عندي شويه ظروف

واوعدك اول ماانتهي منها اجي واخطبك رسمي

سحر(ياخوفي انك تلعب علي)

*******************************

ابو ضاحي/اسمع ترى هالوضع مايجبني
انس/اي وضع؟
ابو ضاحي/كل شوي راز والخشه وتبي تشوف البنت,انت المفروض تحمد ربك اني خليتك تشوفها بالملكه

انس/بس هذا من حقي ومافيها شي

ابو ضاحي/اقول علم يوصلك ويتعداك البنت من اليوم ماراح تشوفها الا بيوم العرس

انس اييش ؟

ابو ضاحي/اظن سمعتني

انس/ههههه الله يقطع ابليسك ياعمي اكيد تمزح

ابو ضاحي/لا ماامزح انا اتكلم من جد

انس/بس ياعمي العرس باقي له اكثر من سنه

ابو ضاحي/لو باقي 10سنين مافيه شوفه يعني مافيه شوفه,والحين انا معزوم للقهوة

انس طلع وهو مقهور من هالشايب(كيف يعني ما اشوفها لين العرس ؟اكيد ماهوب صاحي هالشيبه انا لو ماشفتها كل يوم اتعب )
ودق على رواسي

رواسي/الوو

انس /هلا رواسي كيفك

رواسي/بخير ياعمري وانت

انس/يالبى قلبك حلوة ياعمري ممكن تعيدينها؟

رواسي.......

انس/الوووو

رواسي/امم اخبارك

انس/مو بخير

رواسي/ليش عسى ماشر

انس/ابوك

رواسي/وشفيه ابوي؟

انس /يقول مراح يخليني اشوفك الا بيوم العرس تخيلي

رواسي/من جدك والا تمزح؟

انس/ايه من جدي وقسم فقع مرارتي هالشيبه
رواسي/امم طيب والحل ؟ترى ابوي راسه يابس
انس/والله مدري بس انا مقدر اصبر عنك يومين ومااشوفك كيف سنه؟
رواسي......


*******************************
نجلاء/بندر يالله تعال انا تاخرت ناسي اني من العصر عند اهلي؟


بندر/خلك شويات وبجيلك

نجلاء/طيب خليني اجي مع اخوي

بندر/لا لا انا بجيك بس عندي كم شغله بخلصها واجي باي

نجلاء(لا انت اليوم مو طبيعي يابندر الله يستر

ياخوفي تكون متزوج على وانا مدري)

,بعد ساعه جالها بندر وراحوا عالبيت واول مادخلوا
بندر/اقول ترى هاني يقول يبي العيال يروحون عنده

نجلاء/الحين؟

بندر/ايه الحين ليش عندك مانع؟

نجلاء/لا بس الوقت متاخر

بندر/ الحين الساعه 10ونص باقي بدري وبعدين بكرة خميس

نجلاء/براحتكم ,

بندر/طيب حياتي غمضي عيونك

نجلاء/ليه؟

بندر/انتي غمضي وتعالي معي

نجلاء/على وين موديني؟

بندر/اوووهووو انتي بس غمضي وماعليك

نجلاء غمضت عيونها وبندر مسكه من ايدها وراح بها غرفه النوم

واول مافتح باب الغرفه

بندر/فتحي عيونك

نجلاء فتحت عيونها وتفاجأت باللي شافته

لان الغرفه مو الغرفه اللي تركتها العصر

بندر كان مغير كل شي فيها جاب غرفه نوم جديده ومغير الستاير ومعبي الغرفه ورد احمر وشموع

نجلاء/واااااو وش ذا كله

بندر/عجبتك ياقلبي؟

نجلاء/تجنن تجنن بس متى سويت كل ذا وليه؟

بندر/متى؟ اممم الغرفه حاجزها من فترة

وبعد ماوديتك جبتها وضبطت كل شي

وليه ؟ اممم ابيك تشغلين مخك اللي احيانا يفصل وراح تعرفين ليه

نجلاء/وربي مو متذكرة شي هالعيال نسوني كل شي

بندر/اففف من ذا العيال,ياقلبي انا بقولك دامك ناسيه


اليوم عيد زواجنا وانا حبيت اسوي لك مفاجأة

وترى العيال انا اللي قلت لهاني يخليهم عنده

نجلاء قربت منه وباست خده

نجلاء/يابعد عمري كل سنه وانت طيب وربي انك احلى واعظم

زوج بالدنيا ,,ورمت نفسها بحضنه>>>>يالبيه عالرومانسيه هع هع هع

بندر /وانتي اغلى واحن زوجه بالدنيا

نجلاء/ربي لايحرمني منك

بندر/ولا منك ياعمري.,طيب ياحلوة روحي المطبخ

بتلاقين كيكه وعصير جيبيهم وتعالي

نجلاءراحت عالمطبخ وجابت الكيكه وجات وجلسو يسولفون
>>>>>مسائكم الله بالخير لو سمحتو احد شاف لي قلمي
طاح هنا والا هنا؟لي ساعه ادور عليه
بندر/الحين مالقيت تدور لقلمك الا بغرفه نومنا؟ياخي اكذب كذبه تنبلع
>>>>>اوووة نسيت انك في المباحث
بندر/زين انك تذكرت بس
>>>>احلى يالشايب شمووع وحركات ههههههههههههههه
بندر/شايب بعينك انا اصغر منك
>>>>طيب طيب لاتعصب
بندر/انت تخلي الواحد يعصب غصب ياخي عليك دخلات مدري وش تبي ’’يعني افتك من العيال تطلع لي انت
>>>>هههههههه اووة مصرف العيال بعد خخخخ
بندر/ايه صرفتهم وياليت انت بعد تروح
لان الوقت مو مناسب للزيارات
>>>>>الله عاد انا مالي وقت محدد انا اطب تسذا
بندر/ادري ادري مايحتاج تقولي
>>>>>تصدق الغرفه حلوة واجد اممم والسرير شكله مرييييح
ممكن اجربه شوي
بندر/اقول ترى عطيتك وجه بزياده.. يالله وياليت تاخذ الباب وراك
>>>>>طيب لاتدف لا انشب لك من جد
بندر/برهوم والله اني احبك بس اذلف الحين هههههههههههه
>>>>>وانا احبك بس ودي بشويه كيك واذلف بعدها
بندر/خذها كلها بس فكني
>>>>>هههههههههههههههه والله شكله واصله معاك خخخ يالله سلام
بندر/الله وياك هههههههه

******************************* الكل عرف ان شوق مظلومه ومقهورين لانهم مايدرون وينها

وياسر حاله حاله من يوم عرف اللي صار

واللي زاد همه هم كل ماتذكر وجه الولد وهو يتبسم له

*******************************
حلا/آآآآه يممه ,,ضاري ضاري

ضاري/همممم

حلا/قووم ابيك

ضاري/حلا مانمت الا وجه الفجر وش تبين؟

حلا/تعبااانه وشكلي بولد

ضاري نقز من السرير/ايش؟ بتولدين الحين؟

حلا/لا بكرة ,,ايه الحين يالله ودني المستشفى

ضاري رجع انسدح/لا دام باقي فيك حيل تنكتين مافيك الا العافيه

حلا/آآآه يابطنيييي قووووووووم


ضاري/طيب طيب يالله قومي

ضاري ودى حلا المستشفى ودق على امها وامه ولحقوهم
*********************************
نهايه الجزء44

مقتطفات من البارت القادم

>>>>يقالي بحمسكم هههههههههههههههه

(../عناد فيك ياياسر راح اضحي فيه )

(../ماجده ابيك تدورين لي عروس)

(../من ناحيه طيب فهي طيبه بس مو اطيب من راكان

(../ياقلبي لاتخربين الطلعه بخوفك والله ماراح يدري)
(../كلهم برا بس انا قلت ادخل اشوفك بالاول

../لا مابيهم ابي عيالي وينهم)

(ابيك تصير حرامي وتسرق باسل وترميه بالبر انا مااحبه.)

(../ضيفتكم بتتم ساكته كذا؟

../سميه وشفيك مستحيه ترى كلنا زي خواتك)


قراااائه ممتعه

 
 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 09:31 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,154
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1007
شكراً: 296
تم شكره 1,035 مرة في 441 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

’’,,’’,,البااااارت الــــ 45’’,,’’,,

زياد/ماجده ابيك بخدمه
ماجدة/امر يااقلبي
زياد/اممم ابيك تخطبين لي

ماجدة قامت /وشوووو ؟؟؟عيييد عيييد ماسمعت؟
زياد/بسم الله علي شوي شوي لاتولدين علينا هههههه العروس مو لي
ماجدة وهي باقي واقفه/اجل لمين؟
زياد/لاحمد صقيقي
ماجدة جلست /اخيرا وافق ؟
زياد/لا ما وافق بس انا باقنعه يوافق ويمكن اذا لقينا بنت الحلال ووصفناها له يوافق
ماجدة/اممم موتقول يحب له وحده؟
زياد/الا بس ماعليك اذا جات العروس بينسى ههههه
ماجدة/ولو اني مااظن بس خلاص بدور له بس خلني اولد بالاول

زياد/لا ابيك من بكرة تدورين

ماجدة/طيب وش رايك بوجدان

زياد/وشو انتي تبين تجيبين اجل الرجال

ماجدة/هههههههههههههه حرام عليك وشفيها وجدان يمكن هي اللي تنسيه الحب القديم

زياد/لا تكفين هذي مو بس بتنسيه الحب القديم

هذا بتكرهه في الحب والعشق والدنيا بحالها ههههههههه

ماجدة/ههههههههههههههه اجل خلاص ندور غيرها

*****؟؟؟؟؟؟*******؟؟؟؟؟؟******؟؟؟؟؟؟؟********؟؟؟؟* *******
شوق جالسه بغرفتها بعد مانيمت حسام قامت وراحت للمرايه

شوق(يوووة من زمان ماغيرت شي بشكلي لا صبغه ولا قصه

اممم انا لازم اسوي نيو لوك جديد طفشت من شكلي كذا
واقلها احس ان فيه شي متغير ,,قامت لبست وشالت حسام وراحت للمشغل
الكوافيره دينا/بدك ياني قص لك شعرك كله او مدرجات؟

شوق/رجعت فيها الذاكرة لورى((ياسر وهو يمشط لشوق شعرها

ياسر/ماشاء الله شعرك يجنن

شوق/ادري هههههه

ياسر/ يالبى الوثقه بس

شوق/بس مرة طويل ومضايقني ’وخاطري اقص منه شوي

ياسر/والله ان قربتي منه لانتف لك حواجبك

شوق/بسم الله انا قلت شوي ماقلت كله

ياسر/ولا حتى خصله واحده وحتى لو مت ابيك توعديني انك ماتقصينه

شوق/بعيد الشر عنك

ياسر/اوعديني انك ماتقصينه

شوق/وعد مااقصه بس لاتجيب طاري الموت

ياسر/ يالبى قلبك ’وباس راسها وخدها وضمها لصدرة )
دينا/مدام شو وين سرحتي؟

شوق/هاه لا بس كنت افكر شوي

دينا /وفكرتي ؟

شوق/ايوة فكرت

دينا /هاه بدك قصه والا شو؟

شوق(عناد فيك ياياسر بضحي فيه )

شوق/ايوة قصيه

دينا/مدرجات على طوله؟

شوق/لا قصيه كله ابيه قصير يوصل للرقبه

دينا/شووواكيد عم تمزحي؟

شوق/لا جد

دينا/حرام عليكي طوله بيجنن

شوق/عادي انا مابيه

دينا/براحتك

بعد ماخلصت شوق شعرها وصبغته وصلت سميه واول مادخلت وشافت شوق

سميه/ لاااااااااااااااا وش سويتي يامجنونه

شوق/ هاه حلوة

سميه/حيوانه ,وين شعرك ليه قصيتيه ليه ؟

شوق/امم تغيير

سميه/تغيير بس مو كذا حرام والله ,انتي عارفه ان شعرك كان مميزك

لان طوله مرة مرة يجنن

شوق(وانا بعد ماكان ودي اقصه بس غصب عني )

*****؟؟؟؟؟؟*******؟؟؟؟؟؟******؟؟؟؟؟؟؟********؟؟؟؟* ******

رواسي/يبه والله ماراح اطول ,كلها ساعه اذاكر معها وارجع

ابو ضاحي/لا طلعه مافيه

رواسي/يبه تكفى الاختبار مهم وماني فاهمه شي والا تبيني ارسب واعيد السنه ؟ترى انت الخسران

ابو ضاحي/واصرف عليك سنه زياده

رواسي/ايه

ابو ضاحي/خلاص روحي بس ان تعديتي ساعه ومارجعتي

لاكسر هالعصا على ظهرك

رواسي بفرحه/تسلم لي يبه اوكي ماني متاخرة

ابو ضاحي/خلاص انقلعي ادوشتي راسي

رواسي راحت تكشخت وتعطرت وراحت
*****؟؟؟؟؟؟*******؟؟؟؟؟؟******؟؟؟؟؟؟؟********؟؟؟؟* ******
سحر/بس مو مرة بيضاء

ايناس/ولا سمراء بس من جد شكلها طيوبه وعسل ماشفتي كيف استقبلتنا؟

سحر/من ناحيه طيبه فهي طيبه ,بس مو اطيب من راكان حبيبي

راكان/اهم شي عندي اخلاقها

وكفايه انها حافضه القران

سحر/الله يجعلها من نصيبك ياخوي ,بس من وين عرفتها؟

راكان/صديقي الشيخ سلمان دلني عليهم ومدح لي ابوها

وانهم ناس طيبين وملتزمين ويخافون الله ,وهذا اهم شي عندي

ايناس/من قدك بتصيرعريس ونفرح فيك هههههه

راكان/الله يخليكم لي
*****؟؟؟؟؟؟*******؟؟؟؟؟؟******؟؟؟؟؟؟؟********؟؟؟؟* ******



هيثم/اكيد تمزحين

سميه /لا جد اتكلم البنت رفضت

هيثم/طيب ليش؟

سميه/تقول تبي تربي ولدها ومالها خاطر بالزواج
هيثم رمى الكتاب اللي كان بيده وراح غرفته وقفل الباب بالمفتاح

سميه لحقته/هيثم هيثم افتح الباب

هيثم........

سميه/ياخي اللي خلقها خلق غيرها لاتزعل نفسك

هيثم........

سميه/هيثم بليز افتح الباب

هيثم.............

سميه/هيثم والله ان مافتحت اني مااكلمك وانت تعرفني

شوي وانفتح الباب

هيثم/وش تبين؟

سميه/ابي اسولف معك

هيثم/سميه والله مالي نفس لاي شي خليني بروحي

سميه/ماراح اخليك وبعدين يادكتور نسيت ان وراك دوام بعد نص ساعه

هيثم/مانيب رايح

سميه/وش ذنب المرضى؟؟

هيثم............

سميه/هيثم والله ماكنت ادري انك تحبها لهالدرجه ’خلاص عيوني انا راح احاول اقنعها مرة ثانيه
هيثم بعصبيه/لاااا خلاص انا هونت

ومابيك تكلمينها بهالموضوع مرة ثانيه مفهوم؟


سميه/مفهوم بس هدي

*****؟؟؟؟؟؟*******؟؟؟؟؟؟******؟؟؟؟؟؟؟********؟؟؟؟* ******
في احد المطاعم الفخمه عالبحر

رواسي/والله خايفه

انس/مني؟؟

رواسي/لا من ابوي والله لو عرف راح يذبحني

انس/هههههه ابوك حده سوق الغنم والا القهوة وش بيجيه هنا

رواسي/انووووس عن الغلط عاد لابهالكاسه على راسك

انس/ههههه فديت المعصب انا ’

رواسي......

انس /اقول ياعمري لاتخربين الطلعه بخوفك

ابوك ماراح يدري تطمني

رواسي/ان شاء الله مايدري

انس/’والله مشتااق لك موووت ولو ماشفتك اليوم

مدري وش كان بيصير فيني

رواسي/وانا اكثر بس شسوي بابوي راسه يابس

انس/اجل ياقلبي كل يومين ثلاثه خلي عندك اختبار ونجي هنا ههههه

رواسي/حلا هي ههههه

انس/ انتي الحلا

رواسي تسلم ’اممم وقسم اخاف يدق عالبنت يسئل عني او يقولها عطيني اكلمها

انس/ليش مااتفقتي معها؟

رواسي/الا بس لو اصر انه يكلمني؟

انس/ تطمني ماراح يدق عليها لانه مشغوووول هههههه

رواسي/وانت ايش عرفك؟

انس/اممم انا بصراحه حاقد عليه بقوة وقلت لواحد من العيال يصدم

سيارته وهي واقفه ههههههههه وهم الحين بالمرور يعني

مو فاضي لك ولا راح تجين بباله

رواسي/حسبي الله عليكم وليه كذا؟

انس/عشان اشغله عنك’وبعدين لاتخافين بعوضه عن الصدمه

انتي بس روقي وخليك حلوة معي

رواسي..............

انس مد يده وحطها على يدها ,بس هي سحبت يدها

انس/يالمهبوله ترى انا خطيبك يعني عادي

رواسي/ادري بس عيب مو قدام الناس

انس بنص عين /اهااا يعني تبين نكون لحالنا؟

رواسي/لااااا وجع والله مااقصد كذا

انس/ههههههههه يلعن اوم الرومنسيه بس

رواسي/انوووس بس عاد

انس/طيب قولي لي احبك انوسي وانا اسكت

رواسي/لا مابي
انس /يعني ماراح تقولين ؟
رواسي/ ههههه لا مابقول وش بتسوى يعني؟
انس صرخ باعلى صوته /احببببببببببك والله احببببببببببببك واموووووت عليييييييييييك
رواسي/بسسسسس خلااااااص فضحتني اسكت
انس/هاه بتقولين والا اكمل؟
رواسي/خلاص بقول
انس جلس عالكرسي ,,ومرت لحظات صمت
انس/مطوله ؟
رواسي/انوسي يابعد عمري انا مو بس احبك انا اموووت فيك واعشقك
واحب كل شي فيك,وربي مايحرمني منك يااحلى واغلى حب بحياتي
انس يسمع وهو مفهي>>>>ماالومك والله حاسس بشعورك ترى هههههههههههه
رواسي/وشفيك؟؟
انس/الكلام اللي قبل شوي لي؟؟
رواسي/ اجل لخيالك؟ايه لك هو انا عندي حبيب غيرك
انس/ووين كان متخبي ؟
رواسي/بقلبي لاني استحي منك
انس/ياقلبي انتي تكفين من اليوم بطلي حياء ’ ماني مصدق انك تقولين مثل هالكلام
رواسي/انوس بجد تحبني؟
انس/من اول ماشفتك وانا قلبي قالي هذي اللي تستاهلك
رواسي/يابعد قلبي والله
انس/اقول الساعه قربت تخلص هههههههههه يالله مشينا
قبل تنتهي الساعه رواسي كانت ببيتها انس
حطها بعيد شوي عن البيت عشان ابوها مايشوف السيارة

*****؟؟؟؟؟؟*******؟؟؟؟؟؟******؟؟؟؟؟؟؟********؟؟؟؟* ******
ضاري / الف الحمدلله على السلآمه ياقلبي . من جد خوفتيني عليك

حلآ بتعب / الله يسلمك بس وينهم ؟؟

ضاري / امك وآمي وعاليه براا بس انا قلت لهم انا بدخل بالأول

أتطمن عليك وآطلع
حلآ / لآ أنـآ ما أقصدهم
ضاري / أجل تقصدين من . ؟
حلآ / اقصد عيالي

ضاري / أي عيال ؟ قصدك ولدنا ؟
حلآ / ليش بس وآحد ؟
ضاري / هههههه آلله أثآريك طماعه تبين أثنين
حلآ / لآ بس البنات قالوا لي في بطني توأم
ضاري / وأنتي على طول تصدقين ؟ لآ ياقلبي بس وآحد .لكن ..
حلآ / لكن ايش ؟ تعبان
ضاري / لآ بس ماشاء الله تبارك الله عن اثنين يعني دب بالحيل
مدري كيف كنتي متحملته في بطنك
حلآ / ياقلبي ابي اشوفه
ضاري / بعدين يجيبونه لك . يالله ياقلبي انا بروح عندي شغل تبين شيء
حلآ / لآ سلآمتك حيـآتي
ضاري / يالله باي
حلآ / باي

بعد ما راح ضاري جـآت ام حلآ وأم ضاري وعاليه جلسوآ مع حلآ
شوي ورآحوآ
*****؟؟؟؟؟؟*******؟؟؟؟؟؟******؟؟؟؟؟؟؟********؟؟؟؟* ******

أحمد / هههههههههه
زيـآد / ياخي أبي اعرف انا قلت نكته الحين
أحمد /يعني تقدر تقول
زيآد /الشرهه مو عليك الشرهه على آللي فكرت فيك وقلت
لزوجتي تدور لك عروس
أحمد /ومن قالك تتعب عمرك وتدور لي ؟. لو آبي عروس قلت للوآلده

ألله يخليها تنتظر مني اشاره بس ؟
زيآد /ولمتى انشاء الله ترى انت مو صغير يا أحمد وألعمر جالس يروح~
أحمد /أدري وآلله بس مو بيدي أنـآ أنسان امشي ورى قلبي
زيآد /مو تقول أنت والبنت اللي تحبها فركشتو السالفه؟لاتقولي حبيت وحده ثانيه

أحمد / ويييييين احب وحده ثانيه قالولك قلبي فندق,,لا ابشرك رجعنا حبايب
زيآد /وفرحان انت وخشتك؟ليه لعب عيال هو مرة تبعدون ومرة ترجعون؟
احمد/ شو نعمل بنحب بعض.

زياد/اوخص ياللبناني ههههههه

احمد/اي لكان لك يضرب الحب شو بيذ ل ههههههههههههه

زياد/والله لو تدري ماجده ان تعبها راح عالفاضي انها تذبحني هههه

احمد/هي في كل الحالات ذابحتك خخخخ

زياد/اقول لايكثر وتعال الاستراحه الشباب ينتظروننا

احمد/طيب دقايق وامرك
*****؟؟؟؟؟؟*******؟؟؟؟؟؟******؟؟؟؟؟؟؟********؟؟؟؟* ******

اليوم تمايم ولد ضاري ,وعزم الكل

في مجلس الرجال

بندر/الله يجعله من الذريه الصالحه

ضاري/امين

هاني/ههههه والله احس هنوده ودها تذبحه

صقر/تقولها وانت ماتدري ’’تصدق امس وش تقول؟
هاني/وش قالت ؟

صقر/تقول بابا ابيك بكرة تصير حرامي وتروح بيت خاله حلا

وتسرق باسل وترميه بالبر لاني مااحبه

ضاري / حسبي الله عليكم ترمون ولدي بالبر ههههه
صقر / مسكينه مقهوره وغيرانه منه تقول : سرق ماما حلآ , خخخخخ
بندر / يحق لها لآنها تعتبر حلآ أمها الثانيه
صقر نزل راسه لما تذكر هند الله يرحمها
ياسر معهم ومو معهم فكره مشغول بشوق وولده وكيف ممكن يلقآهم
هاني / أقول رآكـآن سمعنا انك ناوي تعرس من جد ولآ اشاعه
راكان / الا من جد
ابو بندر / على البركه ومتى ناوي ان شاء الله
راكان / ان شاء الله بعد بكره ابيكم تجون معي ونخطبها
ابو بندر /على بركه الله
********************************

 
 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 09:32 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,154
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1007
شكراً: 296
تم شكره 1,035 مرة في 441 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تابع الجزء45
عند البنات
دلع / حلآوي ممكن سؤال ؟
حلآ / تفضلي
دلع / انتي وش كنتي تـآكلين يوم كان هالدب في بطنك ههههههه
حلآ / وجع وجع قل أعوذ برب الفلق , دلع حرآم عليك قولي ما شاء الله
دلع / هههههههه
ماجده / ما تدرين ليش تقول كذ! هذ! الله يسلمك من الحرررره شوفي بنتها
تقول هيكل عظمي , ههههههههه ,
الكل / هههههههههههههه
دلع / ياعمري هذي أسمها رشاقه وبعدين انتي وش عرفك مع هالكرشه
رغد / ماجده أحسك قربتي متى رآح تولدين ؟
ماجده / وآلله مدري بس الدكتور يقول باقي اسبوعين
رغد / الله يقومك بالسلآمه
سحر/ اقول حلآ ضيفتكم هذي بتقعد ساكته طول الوقت 
حلا/فديتها اكيد مستحيه’اقول سميه ترى حنا مثل خواتك لاتستحين ياقلبي

سميه/ادري والله بس حابه اسمعكم وانتو تتناقشون

دلع/وحنا بعد نبي نسمع صوتك

سميه/ياقلبي انتي اممم ممكن تعطيني الصغيرة شوي؟

دلع شالت تغريد وعطتها سميه

سميه/ياناسوا عالتنورة هههه بس مو كانها طويله حبتين؟

دلع/الا كثير مو حبتين ههههه بس شسوي بأبوها
يقول الا البسها تنورة طويله اقوله البنطلون الجنز احلى يقول لاء

سميه/لا حلوة بس لو اقصر شوي

دلع/هههههه خليني ساكته بس

رغد/انا اول مرة اشوفك بس دخلتي قلبي

سميه.......

حلا/هذي الله يسلمكم تعرفت عليها من كم شهر بالمشغل حقها

وحبيتها ودخلت قلبي وصرنا اصحاب ههههههه

سميه/حبتك العافيه وانتي بعد دخلتي صمصوم قلبي ههههه

البنات/ههههههههههههههههههههه

عاليه/اجل خلاص اعتبرينا كلنا من زباينك ومن بكرة

سميه/تشرفوني والله وباي وقت


..بعد العشاء..

حلا /تو الناس خليك شويه


سميه/لا كذا كفايه اخويه عنده دوام بالمستشفى ولازم ينام وانا اخرته


رغد/خليه ينام وحنا بنوصلك

سميه/ههههههه وقسم لو قلت له كذا يذبحني هو صح دكتور بس مو فري لهالدرجه

دلع/وربي انبسطنا بشوفتك ياقلبي


سميه/وانا اكثر ’عاد زوروني ببيتي
دلع/اكيد بنزورك وبنغثك بعد خخخخخ

سميه/حياكم الله ,اممم يالله حبايبي اشوفكم على خير اخوي يدق جوال


جاء هيثم واخذ اخته وراحوا


بعد ماانتهى العشاء وكلن راح بيته

ضاري/هاه عسى ماتعبتي ؟

حلا/لا البنات ماقصروا

ضاري/وبسولي عسى ماانزعج بس

حلا/فديته لا طول الوقت ساكت ومن حضن لحضن

ضاري/عسى ماتعبوه بالبوس هههههههههههههه

حلا/هههههه احد يطول البوس ويقول لا


ضاري/ايوة الله صادقه ,انا اعرف واحد له حول اسبوعين ماانباس مسكين

حلا/ياحليله ولسى عايش ههههههههههههههههه

ضاري/عايش بس عنده امل على اخر الليل ينباس

حلا/والله انا ابيك توصله انه ماعنده امل ابنوب ههههههههههههه

ضاري/من جدكبس اخاف يصير له شي

حلا/لا مابيصير له شي لانه بعدين بيعوضنه عن هالبوسه

ضاري/اهااا دام تسذا اجل بخليه ينام هع

حلا /هههههههههههه الله يرجك

ضاري/امم اقول حلاوي

حلا /لبيه

ضاري /انا عندي خبر وانتي اول وحده تعرفه

حلا/وشو؟

ضاري/عاليه جالها عريس

حلا/من جد ؟وهي واقفت

ضاري/باقي ماقلت لها

حلا/ومن هو

ضاري/هذا الله يسلمك الدكتور مازن اللي كان يعالج روان جاء

خطبها مني وينتظر الرد وترى هو انسان خلوق ومثقف وفوق كذا متعلق بروان ويحبها

حلا/وعاليه موافقه

ضاري/مادري انا باقي ما كلمتها

حلا/اظن راح ترفض

ضاري/لا ان شاءالله توافق

اليوم الثاني ضاري كلم عاليه بالموضوع وعاليه كان جوابها الرفض

رغم انه حاول معها بس هي رفضت بشده,

ضاري كلم د مازن وبلغه رفض عاليه والدكتور زعل شويه

بعدين قال الزواج مو غصب وانه راح يحاول مرة ثانيه معها

."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{" .." }{".
بعيييد عن السعدويه وباحدى المطاعم بمصر

مروة/مالك يانايف مابتاكلش ليه؟

نايف/مالي نفس ,مدري وش فيني اليوم

مروة/هوه فيه ايه؟حد قلك حاجه زعلتك؟

نايف/لا

مروة/خالد عملك حاجه؟

نايف/لا ابدا بس احسه متضايق من طلعتك وجلوسك معي

مروة/سيبك منه خليك في حالك واصلا هوه ماله اطلع معاك
او مع غيرك انا حرة هوه ولي امري وانا معرفش؟

نايف/بس الولد يحبك

مروة/دي مشكلته انا قلت له اني مابحبوش انا بحــ.....

نايف/تحبي مين؟

مروة(عاوزني اقولك ايه يانايف ؟اني بحبك انتا يالوح ومنى عيني تحس بيه)
نايف/ياهوووه وين رحتي؟

مروة/معاك بس كنت بفكر شويه بكلامك

نايف/وايش طلع معك؟

مروة/اممم عارف المثل اللي بيقول,,
قلبي على ولدى انفطر ، وقلب ولدى عليا حجر؟

انا بحبه اوى
نايف/مروة قسم بالله انا مو غبي ,وعارف ومقدر شعورك تجاهي بس انا

مروة/انتا ايه ؟

نايف/والله مدري بس كل مااقرب منك احس ان فيه شي يمنعني ويوقف بيننا

مروة............

نايف/مروة لاتزعلي مني بس احب اكون صريح معاك

مروة/اوكي ماتشليش في بالك اممم لو سمحت انا لازم امشي

نايف/طيب تعالي اوصلك

مروة/لا شكرا انا عاوزة امشي لوحدي

بعد ماراحت مروة

نايف(ياربي لين متى بضل كذا?في شي غلط بس مدري وشو يارب افرجها من عندك)


."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{" .." }{".
شوق صحت متاخرة وعلى بال ماراحت للمشغل الا والمغرب اذن

دخلت وكانت منحرجه من سميه لان اليوم خميس والزباين كثير

واول مادخلت وجت بتشيل نقابها تفاجأت باللي جالسه تسوي تنظيف بشرة
شوق(حلا؟وش جابها هنا؟ افف انا لازم مااخليها تشوفني)وعلى طول دخلت الغرفه ودقت على سميه

سميه/خير يعني زياده رصيد عشان تدقين وانتي جنبي ههههه

شوق/لا بس تعبانه شوي ومااقدر اطلع

سميه/خير عسى ماشر؟

شوق/شويه مغص بس برتاح شوي واطلع

سميه/طيب ارتاحي
فعلا شوق جلست بالغرفه لحد حلا مااراحت وطلعت
سميه/هاه كيف بطنك الحين؟

شوق/لااحسن الا بسئلك من هذي اللي كانت هنا

سميه/اي وحده؟

شوق/اللي سوت تنظيف بشرة

سميه /هذياسمها حلا تعرفت عليها من فترة لا وكمان عزمتني ببيتها

كان عندها حفله’يالله مرة طيبين وانبسطت هناك

شوق(ادري مايحتاج تقولين يالبى قلوبهم بس)

شوق/باين من شكلها عسوله

سميه/عسوله بس مو اعسل منك ههههههههههههه

شوق/تسلمين والله اممم عندها خوات؟

سميه/عندها وحده اصغر منها ومعها بنوته زي القمر وكان عندها اخت بس توفت

شوق/العزومه كان فيها احد والا بس انتي?

سميه/البيت كان مليان بس تصدقين فيهم ميزة حلوة

شوق/وش هي؟

سميه/قلوبهم على بعض يابختهم

شوق/مافهمت

سميه/يعني كانت هي واختها وبنات عمها وزوجات اخوانها تحسين بينهم الفه غريبه

شوق/كم عندها بنات عم؟>>>>>شوق كانت تستدرجها عشان تعرف اخبار اخواتها بدون ماتحس

سميه/عندها ثنتين وحده اكبر منها ووحده اصغر بس بجد يجننواياشوق

شوق(والله وحشوني ونفسي اشوفهم بس مقدر انسى انهم صدقوا فيه اللي انقال عني)
."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{" .." }{".
راكان خطب وزاجه بعد شهرين

انس قال لامه انه ماراح يصبر لين يخلص الجامعه وانه يبي

يتمم زواجه قبل زاوج راكان ,والكل جالس

يتجهز لا انس فاجأهم بموعد زواجه
."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{" .." }{".

ابو ضاحي/شفتي يابنتي خطط ابوك كيف هههههه


رواسي/مافهمت وش قصدك؟


ابو ضاحي/اقصد لو ما منعت انس من شوفتك ماكان قدم موعد الزواج

رواسي.!!!!!!!


ابو ضاحي/عاد لااوصيك الولد يحبك وراح يكون زي الخاتم بصبعك

وانتي عاد وشطارتك,اشفطي منه على قد ماتقدرين

رواسي(هذا اللي يهمك يبه؟الفلوس وبس)

ابو ضاحي/الولد مليان واصغر واحد عند امه

واكيد الدلع كله له ’خليه يكتب لك شي بـأسمك ولاتنسين ابوك حبيبك

رواسي/يحصل خير يبه
."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{" .." }{".
ماجده/تكفى صقور وربي تجنن ولايقه عليك

صقر/ههههههههه خير بدله هي عشان لايقه علي

ماجده/صدقني راح تدعي

صقر/ماجده اظن هالموضوع انتهينا منه

ماجده يعني بتضل كذا على طول؟

صقر/انا كذا مرتاح

ماجده/والله سميه خسارة تروح منك

صقر/ههههه لو مرة حابتها اخطبيها لزياد

ماجده/وشووووعيد عيد والله لاذبحه واذبحها معه قال زياد قال

صقر/ههههههههههههههههههههههه
."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{" .." }{"

هاني/من جد؟ اممم طيب مبروك

رغد/ليه تقولها كذا من غير نفس

هاني/لا مافيه شي

رغد/عارفه انك واقفت احمل عشان خاطر المرحومه هند بس العيال نعمه من الله ومايجوز نحرم انفسنا منها

هاني/خلاص اللي صار صار يالله انا بنام تصبحين على خير

رغد/وانت من اهله
."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{".."}{" .." }{".

نهايه الجزء 45

 
 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب, مستر, تمضي, برهوم, تصنع, بنكسر, صابر, عابر, فرصتي, والحظ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:38 PM.



 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية