لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-12, 09:38 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((البااارت الــــ46))
شوق/والله مااقدر راسي يعورني اليوم

سميه/لاتكفين شوشو ابيك تتعرفين عالبنات والله راح تحبينهم

شوق/ادري بس والله مااقدر

سميه/افف منك يعني حبكه راسك يعورك اليوم؟

شوق/ههههه وش اسوي له

سميه/ لاتسوين له شي يالله اذلفي باي

شوق/ ههههه باي
>>>>سميه اليوم كانت عازمه خوات وبنات عم شوق عندها بالبيت

وشوق لما عرفت اخترعت الصداع عشان ماتقابلهم

************************************
**بعد اسبووع**

اليوم زواج الاخ انس ومحبوبته رواسيوالولد طاير من الفرحه

البنات ماقصروا مع رواسي وكانوا متعاطفين معها لانها يتيمه الام

وماعندها خوات فكانوا معها خطوة بخطوة

والحين وقت زفتهم

سحر/الوو انس

انس/هلا


سحر/هلا فيك اسمع ترى ماراح تنزف

انس/ايششش؟؟ وبامر مين ان شاء الله ؟

سحر وفيها ضحكه/بامر عمك ابو رواسي

انس/لا لا هالشايب يبيني اتوطى ببطنه الليله,اجل انا انتظر هالليله

والحين يخرب علي كل شي


سحر/ليه معصب ؟لاحق على شوفتها بتشوفها بالفندق

انس/اقول لايكثر ترى روحي براس خشمي

لا اجي الحين اسوي لكم مهرجان داخل

سحر/هههههههههههه لا بلاش مهرجانات وترى السالفه

امممم دعابه ماقبل وداع العزوبيه

انس/وش تقصدين مافهمت؟

سحر/يعني بعد 5دقايق ادخل انا كنت امزح معاك ههههههههههههه

انس/الله يزوجك واحد يصبحك بكف ويمسيك ببوكس قولي امين ,

سحر/هههههههههه حرام يالدب

انس/حرام؟الا تستاهلين

بعد ماقفلت سحر من انس,, نزلت رواسي وكانت ملكه جمااال

بمعنى الكلمه ,البنت مرة بيضاء وناعمه والمكياج زاد

من جمالها وحلاوتها

الكل انهبل عليها الا وحده مابلعتها وتناظر لها من طرف خشمها
>>>>اكيد عرفتوها؟ ايوة صح ام راكان
بس عشان الناس ماتقول انها مو موافقه تظاهرت انها فرحانه

وهي من داخلها ماتبيها زوجه لولدها

رواسي كانت فرحانه بس بنفس الوقت حاسه بغصه ,لانها

تمنت ان امها تكون موجوده بهاليوم جنبها زيها زي اي عروسه

المهم الكل كان فرحان وجوا البنات وسلموا عليها وجابوا

هداياهم وبعد ربع ساعه ,,انطفت الانوار وانفتح باب القاعه

ودخل العريس راكب فوق حصان ابيض

والكل كان يذكر الله ويسمي عليه

لما وصل للكوشه نزل من عالحصان وقرب من العروس

وباس جبينها وبارك لها ,وقال للمطربه تعطيه المايك

انس وهو ماسك المايك/مسائكم الله بالخير ,والله يعطيكم العافيه
نورتونا,بصراحه مدري وش اقول ,بس ابي الكل يعرف ان هالادميه اللي جنبي,,ويأشر على رواسي

انس/مو بس زوجتي لا هذي قلبي وروحي وحياتي وكل شيء بالدنيا

رواسي كانت تسمع وعيونها تدمع,لانها ماتوقعت انس

بيقول كذا وقدام الكل

وبعدين انس بدى يغني

انس/الا ياليت لي قلبين\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
================\\\\\\\\\\\\\\\\\
بعد ماخلص انس الاغنيه قرب من رواسي وطبع على خدها بوسه

وهي جاتها جرأة مفاجأة وحضنته قدام الكل

>>>البنات هنا راحوا فيها وبدوا بالتصفير والتصفيق

وبعد هالهيصه جات المصورة واخذت لهم كم صورة

وبعدها راحوا عالفندق

************************************
بعد ماانتهى الزواج وكل واحد راح لبيته

ماجده تعبت وهم بالطريق للبيت وزاد عليها الطلق ,زياد طار

فيها عالمستشفى وعالساعه 8ونص الصبح ولدت وجابت

بنوته حلوة سموها مرام
************************************
)(نرجع للعرسان الحلوين بالفندق)(

اول مادخلو انس قالها انه بيروح يجيب شغله

نسيها بالسياره وبيجي,بعد ماطلع انس رواسي جلست تتفرج

عالجناح لانه كان مرة فخم وهي اول مرة

بحياتها تدخل بكان بهالفخامه

رواسي(ربي يخليك لي ياانس انت بجد احلى هديه لي من ربي

واحس اني من جد محظوظه اني ارتبطت بواحد مثلك)

رجع انس ومعه ظرف

انس/تأخرت عليك؟

رواسي/اممم لا مو كثير
انس قرب منها /اممم طالعه تجننين يابت

رواسي............

انس/حياتي لاتستحين ترى انا صرت زوجك

رواسي............

انس/حبيبتي خذي هالظرف

رواسي/وش هذا؟

انس/هذي هديتك

رواسي فتحت الظرف وحصلته شيك بــــ100الف ريال

رواسي/انس بس هذا كثير علي

انس/انا لو اعطيك عيوني ماتكفيك ولا تغلى عليك

رواسي/ربي يخليك لي ,انا مابي غير انك تكون جنبي وماتبعد عني ابد

انس/وانا دوم بكون جنبك,,اممم تعالي شوي

رواسي/على وين؟؟

انس/انتي من اليوم اي مكان اقولك تعالي تجين بدون ماتسألين مفهوم؟

رواسي/حاضر ياسي السيد ههههه

انس/لبى الضحكه انا

رواسي

انس مسك ايدها وراحوا على غرفه النوم

اول مادخلوا الغرفه رواسي ضلت واقفه ووجهها صار احمر

انس فصخ شماغه وعلقه عالشماعه وجاء عند رواسي

وكان باين انها نستحيه منه

انس مسك وجهها بيده /يابعد عمري والله اني مو مصدق اننا صرنا لحانا وانك صرتي زوجتي

رواسي...........

انس ضمها لصدره/رواسي تدرين اني اموت عليك ؟تكفين لاتفكرين بيوم تبعدين او تتخلين عني لاي سبب كان

رواسي/ليش تقول كذا؟

انس/والله مدري بس احس لو بعدتي عني راح اموت

رواسي/بعيد الشر عنك

انس قرب وجهه حيييييل من وجهها ,ورواسي

حست بانفاسه تحرق وجهها,بس قدرت تدفه عنها

وراحت وجلست عالسرير
انس/ههههه يعني الله وين بتروحين ,,راح انس وجلس جنبها

رواسي/انوس ممكن اطلبك طلب؟

انس/عيونك لك

رواسي/تسلم عيونك ,اممم ابي انام

انس/هههههههه وهذا عز الطلب

رواسي حست بالحراج لانه ماعرفت تعبر وماكان قصدها هالشي

رواسي/انس انت فهمتني غلط

انس/فهمت غلط؟؟ كيف يعني؟

رواسي/قصدي فيني نوم . وابيك تطلع تنام بالصاله

انس/وشواطلع وين؟ وليه؟

رواسي/امم بصراحه ماراح اقدر انام وانت هنا

انس/انتي تستهبلين والا تتكلمين جد؟

رواسي/لا جد والله

انس /حلوة ذي عريس وانام بالصاله

رواسي...........

انس/شوفي انا طلعه من هنا مو طالع

رواسي/اجل انا بنام بالصاله

انس راح وقفل باب الغرفه بالمفتاح ورجع جلس

انس/اوكي يالله وريني كيف بتطلعين ياعروس

رواسي/انوووس بليز لاتزعلني منك
انس مسك يدها /رواسي انتي ماتحبيني؟؟

رواسي/اكيد احبك

انس/اجل لاعاد اسمع هالكلام .انا ماصدقت يجمعني

انا وانتي سقف واحد,, وتبيني اتركك امعصي

رواسي:

انس/اممم هالفستان احسه ضايقك صح؟
رواسي

انس/قومي غيري وخلي هاليله تعدي على خيروتكون زي ماخططت لها

رواسي/انس انا

انس/انتي بتروحين تغيرين فستانك وبترجعين

عند زوجك حبيبك اللي مشتااق لك

رواسي ماكان عندها حل الا انها تستسلم وتسمع كلام انس

انس /وانتوا يالله ياحلوين روحوا دوروا لكم ابطال غيرنا

مو افتكينا من مستر برهوم وتطلعون لنا انتوا

احنا عرسان وورانا سهرة وطبعا بتكون مشفرة

>>>>طبعا انا مانطيت للعرسان زي العاده لاني شوي تعبان

والا كنت ناوي لهم بنيه,بس ربي رحمهم هع هع هع

--- --- --- --- -- ---



اليوم الثاني العرسان سافروا لندن يقضوا شهر العسل

>>>عقبال مااسافر انا بعد

************************************
اليوم احمد معزوم عالعشاء واللي عازمهم ياسر

**بالمطعم**
العيال اللي بالروايه كلهم مجتمعين

بندر/ياخي موتونا جوع وين عشاكم؟

ياسر/دقايق ويجي

زياد /لك ساعه وانت دقايق ودقايق هههههههههه

احمد/ياني ميت جوووع ,ترى لو بيتاخر مرة بروح

اخذ لي اي شي يسد جوعي

هاني/جاكم الفرج وهذا العشاء وصل

اول ماحطوا العشاء والكل بدأ ياكل ,احمد ضل يطالع فيهم
ويرجع يطالع بالاكل,وبعدها ضم يدينه لصدره ولا اكل معهم

ياسر لاحظ احمد/وشفيك حمود؟ ليه ماتتعشى؟مو توك تقول ميت جوع؟

هاني/شكل الولد يستحي هههههههههههههههه

الكل /ههههههههههههههههههه

احمد/لا والله وانا اخوك مو حياء

بندر/اجل وشو؟

احمد/اممم انا مااحب الربيان والجمبري,بس عليكم بالعافيه

هاني /كيف ماتحبه ؟صديقك الغالي زياد هو اللي لزم

نجيب لك ربيان لانك تموت فيه
زياد هنا فطس ضحك

احمد/ايايالحيوان انا احب الربيان؟وقسم انك اكبر نذل

زياد/هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بندر/حرام ياشيخ وش سوى لك الرجال هههههههههه

زياد/هههههه كذا بس احب اشوفه وهو يتفرج لي
وانا اكل وهو مقهور لانه مايقدر ياكل
احمد/مالت بس

ياسر/دقايق بس ويجيك احلى عشاء وعلى ذوقك بعد

احمد/لا خلاص بروح اخذ لي هامبرجر يكفي

ياسر/افا ياذا العلم وقسم ان تطلب اللي يحبه قلبك والا ازعل منك

زياد/اففف يعني بتعشونه ؟كان نفسي ينام من غير عشاء ههههههههه

الكل/هههههههههههههههه

احمد/مردوده لك يالهيس

وليد/صراحه اول مرة اكتشف ان اخوي الكبير نذل ههههههه

بندر/يوووووة حنا كاشفينه من زمان ههههههههههه

************************************
قبل كم يوم سميه والعنود كانوا معزومين عند ماجده بمناسبه المولوده الجديده

شوق/وينك من يوم الاربعاء ماشفتك

سميه/الاربعاء كنت معزومه عند وحده من قرايب حلا صديقتي
شوق/اهاااا طيب ومين هالوحده

سميه/وحده اسمعها ماجده جابت بنوته وسموها مرام

وسوو لها عزومه وانا نورت لهم الحفله ههههههههههههه

شوق/وعسى انبسطتي بس؟

سميه/يووووة فوق ماتتصورين

شوق/دوم البسطه حياتوا

سميه/واااي ياشوق , انا ماذبت الا على هنوده الصغيرة بنت اخت حلا

تجنن ياشوق وحبوبه ,تصدقين من يوم ماشافتني

وهي لازقه فيني و جالسه بحضني ,من جد حسيتها حبتني ههههههههههههه

شوق/هوه فيه احد يشوفك مايحبك؟

سميه/ايوة انصبي علي بكلامك الحلو

شوق/لاوالله جد

سميه/تسلمين ياقلبي

شوق/ايوة واخبار صاحباتك الجدد؟

سميه/شوفي ياستي ولد عم حلا الصغير تزوج الاسابيع

اللي فاتت,وراحوا يقضون شهر العسل
بس خسارة ماقدرت احضر
شوق/ولد عمها؟

سميه/ايوة وش فيك مستغربه؟اجل لو عرفتي انه لسى حتى

ماكمل الجامعه بس شكل الولد عشقان البنت ولا قدر
يصبرهههههههههههههههههههه

شوق((ياقلبي ياانوس.. تزوجت وانا ماادري ولاشفتك

وانت بالكوشه))

سميه/اممم وفيه وحده اسمها عاليه جالها عريس بس رفضت

وربي مسكينه كانت متزوجه ولد عم حلا وتوفى بعد اسبوعين

من زواجهم تخيلي
شوق((الله يرحمك ياحسام آآآآه ياسميه لو تدرين انه اخوي))

سميه/ياهوووة وين رحتي؟

شوق/هاه لا معاك كملي

سميه/على فكرة عندهم بنت عم اسمها على اسمك شوق

بس خسارة مااحد يدري وين اراضيها

شوق..........

سميه/والله قطعوا قلبي وهم يتكلموا عنها والدموع بعيونهم

ودهم يعرفوا وينها وهل هي حيه او ميته

شوق/ليه وين راحت؟

سميه/والله مايدرون عنها
شوق/طيب وش سبب اختفائها ماقالو لك؟

سميه/الظاهر حصل خلاف كبير بينها وبين زوجها وطلقها ,,

يقولون بعد انه اتهمها بشرفها وهي كانت مظلومه ,,مسكين

يقولون مرة تعبان من بعد ماعرف انه ظلمها والحين جالس يدور عليها

شوق(اخيرا عرفت ياياسر اني مظلومه؟بس كيف

عرف ومن قاله)

شوق/امم تصدقين شوقتيني للي اسمها زي اسمي

ممكن تحكين لي سالفتها ؟

سميه حكت السالفه كلها لشوق لان حلا قالت لها الموضوع

شوق ماقدرت تمسك نفسها لما عرفت ان خاله ياسر وبنتها

هم السبب وراحت على غرفتها وقفلت بالمفتاح

شوق(ليه ؟ليه يانجود انا بايش ضريتك؟ يمكن امك تكرهني
عشان اخذت ياسر بس انتي وش سويت لك كنت اعتربك اختى

حسبي الله ونعم الوكيل ,آآآه يارب ارحمني ))

سميه /شوق شوق وشفيك ؟ليه مقفله الباب

شوق مسحت وجهها وطلعت

شوق/هلا سوسو

سميه/وش صار؟وليه هالدموع؟

شوق/لا ابد بس مااحب الظلم وتعاطفت مع هالبنت

سميه/ايوالله مسكينه,

************************************



انس ورواسي رجعوا من السفر وسكنوا مع امه وخواته

بس امه كانت باين عليها انه ماتواطن رواسي بعيشه الله

ام راكان/وين انس؟

رواسي حط رجل على رجل/راح يجيب لي عصير فراوله

ام راكان/بهالوقت؟وبهالشمس ؟انتي صاحيه ؟

رواسي/والله عاد هذا اللي صار

ام راكان/طيب ياست رواسي .مرة ثانيه لما اكلمك ماتحطين رجل على رجل مفهوم؟


رواسي/والله اذا صرت اشتغل عندك تكلمي,وبعدين انا حرة

اسوى اللي ابي

ام راكان/صدق ماتستحين والشرهه مو عليك

على ولدي الاهبل اللي مدري من وين لاقطك

رواسي/اقول ياعجوز النار خليك بعيده عني احسن لك لاني لو حطيتك براسي بتعبك

بهاللحظه دخل انس/السلام عليكم


رواسي راحت تركض جهته وهي تبكي

انس/خير خير قلبي و وشفيه؟


رواسي/انا مابي اجلس هنا دقيقه وحده بعد اليوم,رجعني بيت ابوي

انس/رواسي حبيبتي وش صار وليه تبكين

رواسي/البيت اللي انهان فيه مالي جلسه فيه

انس/ماعاش اللي يهينك وانس موجود

ام راكان/خلها تولي وازوجك ست ستها

رواسي/الله يسامحك يمه

ام راكان!!!!!
انس/حبي فهميني وش صار

رواسي/انس انا بنت شوارع؟ انا جريت وراك لين خليتك تتزوجني ؟انا هنا حالي حال الشغاله؟ جاوبني؟

انس/ومن قال هالكلام الفاضي؟


رواسي/اسئل خالتي الله يسامحها بس,وراحت تجري على غرفتها

انس/يمه ليه كذا؟,,وراح ورى زوجته

ام راكان((شف الحيوانه كيف خلت الولد يصدقها ,,بس والله لاوريك يارواسي الزفت))

انس/حياتي قلبي روقي ومايصير خاطرك الا طيب
رواسي/بس انا ماسويت لها شيء ليش تكرهني؟

انس/امي عصبيه بس قلبها طيب


رواسي((هه طيبه الا حيه رقطا, بس وربي لاطلع عيونها
وزي مانكدت على شوق وياسر لانكد عليها انا اللي سمعته مو شويه ))
انس/خلاص ياعمري انا بخليها تغير معاملتها معك امي تحبني وراح تسوي اي شيء ابيه


رواسي/حياتي انا كل شي يهون عشان خاطرك

انس/يالبى قلبك بس

>>>>>صدق ان كيدهن عظييييم

************************************

بندر/ياخي خلنا نسافر ونغير جويمكن نفسيتك تتعدل


ياسر/لا مالي خاطر بالسفر

بندر/بس كذا ماينفع ,ياخي انت صرت ممل ,كل وقتك

يابالدوام يابالبيت ومقفل جوالك

ياسر/آآآه يابندر الله لايخليك تحس باللي احس فيه,وقسم انا

شايل هم ماتشيله جبال,,هم زوجه ظلمتها وطردتها وهي بريئه

وهم ولد من لحمي ودمي ماادري وين هو ولا كيف عايش
بندر/الله يكون بالعون ياخوي
************************************
دلع/ولودي اشرايك نروح ابها نغير جو؟

وليد/والله ودي بس مارضو يعطوني اجازة

دلع/اففف والله طفشت ابي اسافر
وليد/وعد اذا عطوني اجازة مو بس اوديك ابها لا اوديك صلاله

دلع/جد

وليد/اكيد جد ياقلبي

دلع/يابعد عمري والله ,طيب دقايق اسوى لك عصير واجي ونكمل كلامنا

راحت دلع المطبخ وسوت لوليد عصير برتقال وقطعت كم تفاحه وحطتهم بالخلاط تبي تسوي لها عصير تفاح بس الخلاط مااشتغل
دلع/ولييييييييد تعال صلح الخلاط مدري وشفيه

وليد/خليه بعدين المباراة ابتدت

دلع /مالت بس خلاص انا بسويه

وليد منسجم مع المباراة وقطع انسجامه صرخه قويه من المطبخ

قام يجري واول مادخل شاف دلع مرميه عالارض والخلاط باللي فيه طايح جنبها
وليد قرب منها /دلع دلع ردي علي دلع ,ياربي وش صاراكيد الكهرب مسكها ,دلع حبيبتي ردي علي الله يخليك ,دلع

بس دلع ماردت عليه

وليد وهو يبكي/دلع لاتخليني دلع قومي الله يخليك قومي

ادري تمزحين دلععع

قام شالها وطلع يجري يبي يوديها المستشفى
وهو عند الباب سمع صوت ضحكه مكتومه
دلع/صادوة اشرايك فيني انفع امثل بالتلفزيون ههههههههههههههههه

وليد طالع فيها /انتي عايشه والا انا احلم

دلع/ هههههههههههههه لا فاطمه اقول نزلني ههههههههه

وليد نزلها وراح جلس عالكنبه

دلع جات جنبه/ههههههه ماكنت ادري انك بتبكي على لو مت

وليد لف جهتها


و


و

و

طرااااااااااخ على خدها

دلع وهي ماسكه خدها /تضربني ياوليد طيب لييييه ؟

انا كنت امزح معاك
وليد قرب منها ومسكها من كتوفها
وليد/تمزحين؟؟ ارعبتيني وتمزحين ؟
موتيني خوف عليك وتمزحين؟ حسيت بروحي طلعت
عشانك وتمزحين ليييه ليييييييه كذا ليه

دلع ضمته/والله ماكان قصدي انت دوم تمزح وحبيت اردها لك
وليد ضمها باقوى ماعنده /مجنوووونه والله مجنونه عارفه لو صار لك شي انا راح اموت وراك طوالي
دلع/بعيد الشر عنك
وليد/دلوعه امانه لاعاد تسوينها مرة ثانيه والله حسيت اني بفقدك من جد

دلع/من عيوني ياقلبي

********************************



شوق وسميه اليوم عند العنود

سميه/لاتقولين انتي اللي مسويه هالكيكه اذبحك والله

العنود/هههههه ايه انا

شوق/افااا وليش الذبح عاد ؟بدال تسلم ايدك يعني ههههه

سميه/لا لاننا اتفقنا انا وهي اننا نتعلم سوى او نجلس

سوى,والحين هي مسويه لوحدها وانا اعتبر هذي خيانه
العنود /ههههههههههههه ترى كلها كيكه
سميه/ادري .,بس متى وكيف تعلمتي ياحمارة وماعلمتيني
العنود/ولاتزعلي هذا انا كتبتها لك على هالورقه

عشان تسوين نفسها

شوق/ههههههه الله يرجكم كل ذا عشان كيكه؟

اجل لو ذقتوا الحلويات والمعجنات اللي اسويها

وش بتقولون؟
سميه/يالبى قلبك ندري انك محترفه وانك بعد راح تعلميننا

شوق/صح بس كم تدفعين هههههههههه

بعد السوالف والضحك والحش

شوق نام ولدها والعنود قالت لها تحطه بغرفتها

راحت شوق ونيمت حسام عالسرير ولما بغت تطلع

لفت نظرها دفتر وردي عالمكتب حق العنود
اخذت الدفتر وفتحت عالصفحه اللي بوسطها القلم

وقرت كم كلمه وابتسمت ورجعت الدفتر

مكانه وراحت الصاله

************************************
ماجده/زيوود بشويش عالبنت بتذبحها

زياد/كيفي بنتي وانا حر والا غيرانهههههههه

ماجدة/مالت بس قال غيرانه قال
زياد/ياحبيبتي لاتستحين وقسم انك غيرانه ههههههههه

ماجدة/طيب خلاص غيرانه عندك شي؟
زياد/ايه عندي

ماجدة/وش عندك ياعبقري؟

زياد/تعالي الغرفه واعلمك وش عندي

ماجدة/لا اخاف مرام تشوفنا وتزعل مو هي حبيبتك هههههههه

زياد/لا ماعليك بحط فوقها مخده ههههههههههه

ماجدة/ههههه ياويلي ناوي تذبح البنت انت ؟

زياد/لا مابي اذبحها هي بذبح غيرها بس مو ذبح ذبح

ماجدة/اجل ؟

زياد/بذبحها وبغرقها بشي ثاني وهي تعرفه زيين

ماجدة/اممم واذا قالت هالوحده انها موافقه عالذبح

زياد/ههههههههههه صدق المثل اللي يقول

**يتمنعن وهن راغبات هع هع **مو توك تقولين

مو غيرانه خخخخخ

ماجده اخذت المخدة وحذفته فيها
************************************

شوق (ياربي اسكت والا اتهور واسويها؟؟لا لا انا لازم

اكلمه واقوله,, بس من وين اجيب رقمه ؟امم مالي الا سميه )
شوق/سوسو

سميه/هاه

شوق/ممكن جوالك شوي جوالي طافي وابي اكلم

وحده ضروري

سميه شوفيه بالشنطه

شوق اخذت الجوال ونقلت الرقم ورجعت الجوال مكانه

************************************
**الساعه 11ونص الليل**

هيثم كان منسدح عالسرير وبيده كتاب يقرى فيه

الا جواله يدق

هيثم/اللووو

شوق/السلام عليكم

هيثم/وعليكم السلام مين معي؟
شوق/مو لازم تعرف

هيثم/اجل وشو له متصله دام ماتبين نتعرف؟

شوق/انت فاهمني غلط

هيثم/ههههه طريقه جديده للمعاكسه

شوق/شكلي فعلا غلطت يوم دقيت بس كنت ابي اقولك

شي مهم بي خلاص مو لازم عن اذنك

هيثم/هييييييه تعالي,, والله امزح ,تفضلي وش عندك

شوق.....

هيثم/ تقولين شي مهم ؟يالله انا اسمعك
شوق/اسمع انا فاعله خير وابي اوصلك معلومه تخصك

هيثم/اولا انتي عارفه من تكلمين؟

شوق/ايوة عارفه انت مو الدكتور هيثم الـــ....

هيثم/الا هو

شوق/طيب اسمعني بدون مقاطعه

هيثم/تفضلي

شوق/فيه وحده انا عرفت انها تحبك الا تعشقك ومن زمان

وتتمنى انك تحس فيها

هيثم........

شوق/البنت مرة محترمه وكاتمه هالحب بقلبها

على امل انك تكتشفه بنفسك,وترى البنت قريبه منك حييييل

وتعرفها زين

هيثم/انا اعرفها؟

شوق/ايوة تعرفها وهي تعرف عنك كل شيء,انا قريت

مذكراتها وعرفت كل شي بقلبها تجاهك وانا حابه

انورك عشان ماتخسرها ,وتخسر قلب يحبك كل هالحب

هيثم/ممكن اعرف من هي طيب؟ومن انتي وليش قلتي لي؟

شوق/ من هي اسمها العنود ,وتصير صديقه اختك سميه ؟,وانا قلت لك فاعله خير
وليش ,لاني ابي اساعدها لانها عزيزة علي حييل

وترى قسم بالله انها ماتدري اني عرفت شي او قلت لك

اتمنى ماتضيعها من يدك سلام.وقفلت الخط

هيثم(العنود تحبني انا؟ومن زمان؟بس عمري ماحسيت بهالشي

وكيف راح احس وانا عمري ماانتبهت لوجودها,,آآآه ياشوق ليش تقطعين

املي فيك بهالمكالمه,تحسبين اني ماعرفتك؟ وانا اللي مطلع لك الرقم بنفسي

كلامك هذا يأكد لي انك ماتفكرين فيني نهائيا


***************************************

شوق(ياربي اللي سويته صح او غلط؟بس نفسي يحس فيها المسكينه

ميته عليه وهو مايدري,,طيب انا ليش خايفه ؟اصلا ماراح

يدري من انا وحتى لو دق ماراح ارد عليه


)(_نهااايه الجزء 46_)(

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 09:42 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سلااام بنااات اند شباب>>>>اذا فيه شباب يتابعون هع
ادري ودكم تصفقوني بس انا متعود انزل كل يوم اربعاء لان عندي مشاغل
عموما انا بنزله لكم بدري لاني يمكن انشغل اليوم وماادخل
حابب اقول لاختي مخاويه الليل اذا مو عاجبك اني انا انزل عادي والله ارجع من حيث اتيت >>>>متعوب عليها ترى هالجمله هههههه
بس انا قدرت ظروف سهم وانها حابه تتفرغ لروايتها
وللمعلوميه الروايه مش مطوله يعني كم بارت وتنتهي يعني تحملي وجودي شويات هع
اليكم البااااااااااااااااااااارت
)( الباااارت 47 )(
**بيت ام راكان**
ام راكان/هالبنت لاعبه براس اخوكم لعب
سحر/يمه خليهم بحالهم,انتي عارفه انس يموت عليها,وشفتي اخر مرة وش قال
ام راكان/مستحيل اخليه يسكن برا البيت ويفرح هالحيوانه
ايناس/بس لو ضليتي تتدخلين بحياتهم راح يطلع صدقيني
وانتي عارفه انس كيف عنيد
راكان/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
راكان حب راس امه وجلس/اخباركم
سحر/بخير بشوفتك
ايناس/وربي ماني مصدقه ان اخوي وحبيبي راكان زواجه بعد اسبوع
راكان/عقبالكم
سحر/بحياتك يالغالي
راكان/ناقصكم شي؟
سحر/لا كل شي جاهز
ايناس/احنا جاهزين بس شوف العروس اذا ناقصها شي
راكان/توني مكلمها وتقول كل شي جاهز
ام راكان/الله يتمم على خير ولو اني كان ودي بوحده من بنات خالتك
راكان/يمه خلصنا من هالموضوع,,ارجوك لاعاد تفتحينه
ام راكان قامت وطلعت غرفتها
سحر/ماعليك لاتزعل نفسك
راكان/ياخوفي تقول هالكلام للبنت وتفتح لي ابواب انا في غنى عنها
ايناس/لا طمن بالك انا بكلمها وماراح تجيب لك هالسيرة ابنوب ههههه
راكان/اوكي نشوف
سحر/هههههههه
راكان/وش يضحكك؟
سحر/من زمان ماقلت كلمه اوكي
راكان/ههههههههههه الله يرجك
***************************************
هند/بابا
صقر/عيون بابا
هند/دق على خالتو سميه وخلها تجي
صقر/ومن سميه هذي؟
هند/هذي صديقتي الجديده مرة احبها
صقر/ووين تعرفتي عليها؟
هند/هيه صديقه ماما حلا’’ يالله دق
صقر/كيف ادق؟
هند/دق بالتلفون
صقر/ ههههههه احلفي
هند/والله
صقر/يابابا عيب ادق عالحرمه ,بس خلاص اذا جات
عند ماما حلا اوديك هناك وسولفي لين تشبعين
هند/اممم انا مرة احبها لانها طيبه وحطتني بحضنها
اممم وقالت اني اجنن
صقر/هههههه يالبى قلبك انتي تهبلين وتجننين بس خليني اناااام
هند/طيب نام ولما تصحى وديني عند ماما حلا
ابي العب مع بسولي
صقر/طيب مو انتي تقولين ماتحبين باسل ليش اوديك عنده
هند/لا خلاص انا صرت احبه
صقر/غريبه؟ انتي قلتي انه سرق ماما حلا منك ههههه
هند/اممم لا ماما حلا قالت له انها تحبني واني زي زيها ولازم نحب بعض
وهو سمع الكلام وقالها طيب راح العب معها وماصار يبكي
لما ماما حلا تلعب معايه
صقر/ ههههههه اجل سمع الكلام ياحليله شطور والله
هند/لاعاد تضحك على بسولي
صقر/ ههههههه طيب عمتي يالله روحي بنااااام
هند طلعت وقفلت الباب
صقر/ هههههه ياحليلك ياهند اجل باسل سمع كلام خاله

*****************************************
بعد يومين زواج راكان ,والكل جاهز وفرحان له لان ربي هداه وتعدل حاله


سحر/هلا حمودي

احمد/هلا فيك قلبي اسمعي انا شويات وبجي عندكم البيت عشان اخطبك

سحر/من جد؟

احمد/ايه جد انا كلمت ام راكان واخذت منها موعد وهذا انا قربت من البيت

سحر/طيب حياك

ام راكان(وش يبي هالزفت ؟هذا له فترة مختفى الحين ليش رجع؟)

بعد 10دقايق وصل احمد ودخلته الشغاله المكتب

جات ام راكان/هلا احمد خير؟

احمد/الخير بوجهك

ام راكان /فيه شي ضروري لجيتك؟

احمد/ضروري ومهم بعد

ام راكان/تكلم اسمعك
احمد/والله مدري من وين ابدأ’’بس الصراحه انا حيبت البنت

من جد وتعلقت فيها وابي اتزوجها


ام راكان/اي بنت ?وعن اي موضوع تتكلم؟
>>>سحر نزلت من فوق وجات
عند الباب تسمع احمد وامها

احمد/بنت زوجك اللي خليتيني العب عليها,واطلعها معي

واخليها تحبني,,بصراحه اللعب قلب جد وانا حبيت

البنت,ولازم اتزوجها

ام راكان/بس البنت تزوجت من زمان والحين

تطلقت وازيدك من الشعر بيت الحين هي مختفيه

ولااحد يدري هي وين
احمد/هههههه ياشيخه العبيها على غيري, انا توني

مكلمها من 10دقايق

ام راكان/وانا وش مصلحتي اكذب عليك؟اذا مو

مصدق روح اسئل ياسر

احمد/اقول عن الكذب, البنت كانت مخطوبه

وانا بنفسي اللي خليتها تفسخ الخطوبه,وبعدين

وش دخل ياسر؟
ام راكان/ياسر زوجها شوق

احمد/ووش دخل شوق بالموضوع؟

ام راكان/انت شارب شي قبل تجي؟شوق

ياغبى اللي جاي وتي تتزوجها

احمد/انا وش لي بشوق انا اتكلم عن سحر

ام راكان/وش دخل سحر بالسالفه؟

احمد/كيف وش دخلها؟وهي المعنيه بالموضوع


وانتي بنفسك اللي عطاني رقمها وخلاني اعلقها فيني

ام راكان/انت شتقوووول!!!!!!!

احمد/اقولك وبدون طوله حكي ابي اتزوج سحر

اللي احبها وتحبني



ام راكان/يعني قصدك ان اللي كنت تطلع معها

ومصورها هي سحر؟؟؟؟؟؟؟



احمد/ايه سحر ليه نسيتي انه انتي اللي قالي؟

ام راكانطاحت عالكنبه وماقدرت تتكلم من الصدمه

بهاللحظه دخلت سحر وعيونها غرقانه دموع

سحر/احمد انت وش تقوول ؟مين لعب على مين؟

وامي وش دخلها بالموضوع؟

راكان كان بغرفته ونزل يشرب مويه وسمع تبكي واتجه للمكتب

احمد/سحر انا احبك ,صح بالبدايه خالتك طلبت مني

العب عليك واطلع وياك واصورك وبعدها افضحك

بس انا حبيتك وماقدرت افضحك ,بس الحين

والله انا اموت فيك ولااقدر استغنى عنك

سحر/خالتي مين؟

احمد/هذي ويأشر على ام راكان

سحر /هذي امي مو خااالتي

احمد!!!!!!!!!!!!!

سحر قربت من امها /يمه اللي يقوله احمد جد؟؟

معقول انتي تخلين رجال غريب يلعب بي ويطلعني معه؟

ام راكان/انا اانا ككنت اققصصد ششووق

سحر/لييه يمه لييه ؟مستحيل تكونين ام اوعندك قلب
مستحيييل

راكان دخل وعلى طول مسك احمد/انت من وايش تسوي هنا؟

احمد/انا احمد وجاي اخطب سحر

سحر/انا اكررهك انااا اكرهكم كلكم ,,وناظرت لامها

سحر/استحاله تكونين امي استحااله

راكان مسك سحر وعطاها كف

راكان/انتي وش تقولين ؟

سحر/اسئل امك هي وهالحقير اللي كانت متفقه معه

راكان دفها ورجع مسك احمد من ثوبه

راكان/الحين ابي اعرف السالفه,لاذبحك بهالمكتب

احمد/بقول بس فكني

راكان/ماراح افكك لين تتكلم

احمد/طيب بس خلني اتنفس

راكان عطاه بوكس/بتتكلم والا اشلوون؟؟

احمد/هالحرمه اللي وراك عطتني رقم بنت وقالت لي

العب عليها واطلع وياها وطلبت اصورها

وانشر صورها عشان ولد عمها يتركها بس انا

حبيتها بجد والحين جيت اخطبها
راكان/تقصد شووق؟

احمد/والله مدري شوق او سحر المهم اني

اقصد البنت اللي وراك هي اللي طلعت وياها

راكان/ياحقيير ياكلب وتقولها بوجهي

ام راكان تحاول تقوم بس ماقدرت

راكان ثارت اعصابه ومسك احمد وجلس

يخنقه ويخنقه الييييين فارق الحياة

سحر مصدومه من كل الجهات صدمه بامها والحين انصدمت وهي تشوف حبيبها مييت

سحر قربت من احمد/حمود احمد قوووم ,خلاص حبيبي

بنتزوج بس قوم,انا احبك والله احبك ,وحتى راكان يحبك

بس انت قوووم,احمد احمد,آآآآه يمه ليييه تسوين فينا كذا لييييييييه

راكان وهو جالس عالارض جنب احمد شاف امه تأشر بيدها له ,وقام عندها

راكان/يمه ليش سويتي فينا كذا لييه ؟ليه دمرتينا

واحنا عيالك والله حرام حراااام
ام راكان/انا انا

راكان /انتي ايش انتي اييش ,الله يسامحك بس

ام راكان ماقدرت ترد لانها لفظت انفاسها الاخيرة

راكان/يمه يمه ؟ردي علي يمه يماااااااااه

سحر انهارت اعصابها وماتحملت اللي صار وبلحظه

وقف عقلها عن التفكير وراحت جهه الشباك

فتحته ورمت نفسها منه

>>>>>انا اسف على عالمشهد بس لازم لكل شي

نهايه وهذا اللي طلع معي ادري فيه ناس ماراح

يعجبهم بس اختلاف الراي لايفسد للود قضيه.....

انس كان جاي من برى هو ورواسي وسمع صوت
راكان يبكي بالمكتب,,,
انس فتح الباب ودخل وانصدم وهو يشوف امه

مرميه عالارض,ورجال غريب ميت وراكان جنبه


راكان/آآآآه يارب انا السبب ,ادري هذا عقاب منك

يارب بس والله تبت والله تبت

انس/راكان وش صار ؟امي وشفيها ؟وهذا من؟

راكان/امك ماتت ماتت وهذا الرجال انا ذبحته وبيديني هذي ,بس يستاهل ولو باقي مامات بذبحه

انس منصدم والدموع غلبته ونزلت

انس/يمه يمه ردي علي يمه انا اسف لو زعلتك بيوم

راكان/امك هي السبب بكل شي دمرتنا واحد ورى الثاني

انس/انت شتقول يامجنون؟

راكان/ايناس ضاعت بسبب اهمالها ودلعها لها

وانا ماخربني الا دلعها دوم كانت تقول سوي اللي تبي مااحد له عندك شي,

وسحر آآآآه ياسحر امك ضيعت شرفها وخلت هالحقير
يلعب فيها على كيفه بس المقصدوه كانت شوق ,بس

ربي اراد انه ينتقم من امي في بنتها

انس/وسحر وينها؟

راكان يبكي بحرقه/سحر انتحرت انتحرت

انس جلس عالارض من الصدمه

انس/ انا لله وانا اليه راجعون,,والحين وش السواة؟؟

راكان/انا لازم اسلم نفسي

انس/انت انهبلت؟هذي فيها قصاص

راكان/انا قتلت نفس ولازم اخذ عقابي

انس/بس انت

راكان/لا بس ولا شي ..ومسح وجهه بشماغه

ولو ان هالحقير يستاهل بس القانون قانون

المفروض امسك اعصابي بس الشيطان كان حاضر

وهذا مقدر ومكتوب ,بس ابي اطلبك طلب

انس/انت تامر ياخوي

ؤاكان/انتبه لايناس الحين مالها غيرك والله مدري

وش بيصير لها لما تعرف الخبر,,

انس/زين انها مو موجوده

راكان/بس مصيرها بتعرف

>>>>راكان دق عالشرطه وقالهم السالفه

والشرطه جات وشالت جثه احمد وسحر وام راكان

واخذوا راكان عالسجن

************************************
الكل انصدم بالخبر وخاصه اسماء خطيبه راكان اللي

كان موعد زواجهم اليوم الثاني ليوم دخول راكان للسجن

شوق عرفت اللي صار من سميه بس مابينت انها

تاثرت وهي من جواتها حزنت حزن كبيير

على سحر وراكان وحتى خالتها ام راكان حزنت لموتها

>>>طبعا احمد ماكان يعرف ان سحر بنت

ام راكان وعلى باله انها بنت زوجها
************************************
**بعد مرور اربع شهوور**

رواسي/انووس وشفيك زعلان ياقلبي ؟

انس يناظر فيها ووده يتكلم بس الكلام مو هاين عليه

رواسي/انس انت لو خبيت عالناس كلها

انا ماتقدر تخبي عني

انس/رواسي الله يخليك خليني بروحي ترى واصله معي

رواسي/ماراح اخليك لين تتكلم,انت عارف ان راحتك

عندي اهم من اي شيء,واني مابي

من هالدنيا غير اشوفك مبسوط

انس يصفق/برااافوووا, بصراحه اهنيك انتي

احسن ممثله شفتها

رواسي............

انس/ليش سكتي؟ والا الحقيقه جرحتك؟

رواسي/انت عن ايش تتكلم ؟ماني فاهمه

انس/رواسي كافي تمثيل والعبي عالمكشوف

احسن لك ولي

رواسي/انا مو فاهمه؟

انس/خسارة يارواسي والله كنت مستعد اعطيك

عمري كله وانا مبسوط وسعيد بس ماكنت مفكرك كذا

رواسي/انت شتقول؟

انس/اسئلي ابوك

رواسي/انا اسئلك انت

انس/رسالتك اللي طلبتي ابوك يوصلها لي وصلت

رواسي/انس الله يخليك تكلم انا اعصابي تلفت

انس/انتي مو طلبتي من ابوك انه يقولي انك تبين اكتب

ارض باسمك واشترى لك سيارة جديده خاصه فيك

واشترى فله واكتبها باسمك واحط بحسابك نص مليون

وبعد تبين لابوك ارض والا بتتركيني؟

رواسي/اناااا!!!!!!!

انس/لا انااا,والا قصدك عشان احبك بتلوين ذراعي

وتستغلين حبي لك,والله ماكنت متوقع انك بهالمستوى

من التفكير ,واحب اقولك اني مارح اسوى شي من

اللي طلبتي ,وانتي حرة تبين تجلسين حياك

الله ماتبين الله معك

رواسي/والله ماقلت ولا كلمه من اللي قالها لك ابوي,وربي يشهد علي

انس/يعني تطلعين ابوك كذاب وعادي عندك؟

رواسي/لاني بجد ماقلته ماقلته ,ولو ابي شي منك ماني

محتاجه واسطه من احد كان و طلبته ولاهمني

بس دام رايك فيني كذا انااا

انس/انتي ايش؟

رواسي/انا مااقدر اعيش معك وانت نظرتك لي كذا

بس عموما عشان اثبت لك صحه كلامي انتظر شوي

رواسي دقت على ابوها وحطته سبيكر

ابو ضاحي/هلاوالله ببنتي

رواسي/هلا يبه كيفك

ابو ضاحي/بخير دامك بخير

رواسي/يبه انت وش قلت لانس؟

ابو ضاحي/ هههههههه قولي وش ماقلت هههه ياني

شلخت عليه شلخ,بس كله لمصلحتك وراح اخليك

تلعبين بالفلوس لعب

رواسي/بس انا ماقلت لك

ابو ضاحي/بدون ماتقولين انا ابوك وادرى بمصلحتك

,وترى الولد قالي ابشر من عيوني

رواسي/يبه انا الحين مشغوله اكلمك بعدين

ابو ضاحي/الله وياك

فقلت رواسي الخط وناظرت لانس

رواسي/هاه اقتنعت؟انا لو ابي فلوسك مو محتاجه احد

يخطط لي ,,بس انا مابي غيرك ,بس هالكلام كان

قبل تتهمني



انس/وش قصدك؟

رواسي/قصدي ان حياتي معاك لحد هنا ولازم تنتهى
انس قرب منها/رواسي انا اسف بس والله ابوك يخلي الواحد يشك بنفسه وغصب خلاني اصدقه

رواسي/دام صدقت مرة بتصدق 100مرة وانا

مو زي شوق راح اتحمل الظلم واسكت واسامح

انس/اروجك سامحيني واوعدك لو حصل وشكيت فيك سوى اللي تبين

رواسي.......

انس باس راسها /والله حاولت مااقولك السالفه

واخبي لاني احبك بس انتي اصريتي

رواسي/وانا احبك وعمر الفلوس ماهمتني,بس ابوي

الله يهديه مدري لوين بيوصله طمعه

انس/خلاص انسي الموضوع

رواسي/هالمرة سماح بس والله لو

انس/ههههه خلاص مافيها لو اوعدك


لحظات صمت دامت ثواني

رواسي/يوووة كنت بتنسينا زيارة ايناس

انس/ليش وش اليوم؟

رواسي/الاثنين

انس/والله كنت ناسي فعلا

رواسي/والله كاسرة خاطري هالبنت ,كل يوم حالتها تسؤ

انس/هي اللي مو راضيه تساعد نفسها

رواسي/اللي شافته مو شوي امها واختها بيوم واحد صعبه

انس/الله يشفيها,بس كانها المرة اللي فات احسن ؟

رواسي/يعني شويه يارب هالمرة تكون احسن واحسن

انس/يارب,طيب ياقلبي روحي تجهزي عشان نروح

>>>>اللي ماتعرفونه ان ايناس لما عرفت باللي صار

ماتحملت وجاها حاله نفسيه وانهيار عصبي

والحين هي بالصحه النفسيه
************************************
اليوم ماجده عازمه البنات عندها

ماجده/تو مانور البيت

دلع/ياسلام واحنا دوم نجي وماتقولين لنا نورتو البيت

الكل /هههههههههههههههههه

سميه/لا ياقلبي انا غير

حلا/اقول طيري ولاتصدقين ان البيت نور فيك هذا نوري انا ولدي

ماجده /وععع من زينك انتي وولدك ترى ماخذين مقلب في نفسكم

العنود/ههههههههه الله يرجكم

هند/خاله سميه,ليش ماتجين عندنا بالبيت احنا بيتنا

احلى من بيت عمه ماجده وماما حلا

سميه/هههههه ياروح وقلب خاله انتي ,والله مااقدر ياقلبي

لانكم ماعندكم بنات بالبيت

هند/وانااا؟

سميه/ ههههه فديتك انتي صغيرة انا قصدي حرمه كبيرة اجلس وياها

هند/خلاص اخلي جدتي تجي عندنا بس تعالي

سميه........

حلا/هنوده خلاص حبيبتي روحي العبي مع بسولي

ضاري كان بالشغل ومحتاس يبي اوراق من البيت ومايقدر

يطلع من الشغل قام دق على صقر وقاله يجيبها له

وصل صقر للبيت ودق على ماجده اللي كانت بالمطبخ

وقالت له يدخل المكتب ياخذ الاوراق لانها مو فاضيه

فعلا دخل صقر المكتب والمكتب كان بعيد عن صاله

الحريم يعني مااحد يشوفه,دخل المكتب وجلس يدور بالاوراق

هند/خاله سميه

سميه/نعم ياروحي

هند/تعالي معايه

راحت سميه مع هند اللي اخذتها عالمسبح

سميه/وش تبين هنوده ؟

هند/امممم ابيك تخلين ماما حلا تخليني اشيل بسولي

سميه/ هههههه بس انتي صغيرة واخاف يطيح لانه دب خخخخ
هند/لا انا قويه حتى شوي<<<توريها عضلاتها

سميه/اخوص قويه طلعتي ,اممم طيب بكلمها بس ابي اطلبك طلب

هند/وشو؟

سميه/انا ابيك تجين عندي البيت وبقول لعمه ماجده تكلم ابوك اوكي

هند/ بس بابا ماراح يوافق

سميه/ليييه؟

هند/عشان هوه يحبني ومايقدر يجلس بالبيت لحاله

سميه/اممم اجل خلاص مابقول لماجده شي,,اممم يالله نلعب بالمرجيحه

هند/يالله هههههههههه

>>>هالكلام كله كان يسمعه شخص بس سميه وهند

ماحسو فيه لانه كان متخبي ماشاء الله عليكم ذكيات صح صقر

اللي كان يسمع لانه كان طالع وبطريقه سمع صوت هند بس

ماكان يدري ان معها احد لين تكلمت سميه

بعد ماخلصت العزومه سميه دقت على هيثم بس

قالها ان عنده عمليه وراح يتأخر

حلا عادي اجلسي معنا وشفيك مستعجله؟

سميه/لا حلاوي الساعه الحين 12

حلا طيب خلاص اوديك انا وضاري

سميه/تسوين خير والله
***********************************

حلا وضاري وصلوا سميه بيتها ورجعوا

حلا/هالبنت مرة حبوبه ياليت باقي عندي اخوعزابي وازوجها له

ضاري/ سمعت ان ماجده مقروشه صقر تبيه ياخذها

حلا/ياليت والله اصلا هنوده متعلقه فيها بشكل غريب,الا انت

وش عرفك عن ماجده

ضاري/ ههههههههه هاه اشتغلت الغيرة


حلا

ضاري/زياد قالي .والحين ياحلوة بروح اخذ لي دش وابي اطلع

والاقي هالمعفن اللي بحضنك نايم ,مو صاير لي حارس امن

ينام بالنهار ويسهر الليل يحرسك


حلا/ههههههههه يالبى قلب الحارس ,لا ماعليك بينام


ضاري/زين الله يبشرك بالجنه

<<<<راح ضاري تروش وطلع

وجلسوا يسولفون شوي الا والجوال يدق وكان ياسر

المتصل ,بس ضاري مارد وارسل له ياسر رساله انه يبيه

ضروري

ضاري/يالليل ابو لمبه >>>>هالجمله ذكرتني ببنت خالتي

محد يهمني دايم تقولها خخخخخ

حلا/وشفيك؟

ضاري/انا افتك من هالمعفن ولدك يطلع لي ياسر

حلا/ههههه هالمعفن اظن انه ولدك بعد

ضاري دق على ياسر

ضاري/هلا ياسر خير امر,,لا مو محتاجها.,طيب طيب

خلاص تعال خذها ,سلام

حلا/اشفيه؟

ضاري/ياسر يقول يبي يروح المزرعه يبات هناك

وسيارته تعطلت,ويبي سيارتي

حلا/اهااااا

ضاري/انا بروح انتظرة برا بس ياويلك اجي وانتي نايمه

حلا/هههههه لا بس لاتتاخر
جاء ياسر واخذ سيارة ضاري وراح وكانت ليله خميس

ويبي ينام بالمزرعه وبيرجع الجمعه العصر


*********************************
سميه/اففف اقولك كان معي ,بس اكيد طاح بالسيارة

هيثم/طيب دقي عليه وشوفي

سميه/دقيت بس مقفل او مافيه شبكه

هيثم/طيب دقي على صديقتك

سميه دقت على حلا وقالت انها ماتدري وان السياره

مو عندهم مع واحد من اصدقء زوجها

هيثم/هاه عندها؟

سميه/لا بس شكله ياطاح بالسيارة يابالشارع

هيثم/طيب روقي كلها جوال وبكره اجيب لك بداله

*********************************
**يوم الجمعه العصر**

ياسر رجع من المزرعه بعد ماباع وحده من الخيول

وهو بالطريق سمع نغمه جوال ,,طالع لجواله بس ماكان هو

وقف السياره ورجع ورى ودور ولقى الجوال تحت المرتبه

ومبين انه جوال بناتي

ياسر(شكل هالجوال لحلا نسيته بالسياره)فجأه دق

الجوال بيده وكانت شوشو الغاليه يتصل

ياسر/افف الحين هالجوال بيقلقني بكثرة الاتصالات

احسن شي اقفله ,واعطيه ضاري اول مااوصل

ضاري حط الجوال بجيبه وشغل السيارة ومشى,واول ماوصل

دق على ضاري وخلاة يوصله بيته ويرجع بالسياره

دخل ياسر البيت وراح غرفته يبي يتروش وينام له شوي

طلع اغراضه من جيبه ولقى الجوال

ياسر(يووووة نسيت جوال البنت ,بس مو مشكله بكرة اعطيه ضاري)

قام دخله بالدرج وراح الحمام

نهايه الجزء47
وش راح يصير لابطال روايتنا ؟
ياسر كيف بيعرف مكان شوق؟
هيثم والعنود وش ينتظرهم؟
صقر وش بيصير معه بالايام الجايه
المجهول اللي بيطلع للابطال وش بيكون ؟
كل هالاشياء بالبارت الجااااي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 09:45 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

."|" "|" { إلبآرٍ‘تَ 48 ’} "|" "|"
*بعد اسبوعين*
ضاري/ياعاليه العمر يمشي لمتى بتضلين كذا؟
عاليه.................
ضاري/الرجال شاريك وماتعب وهذي ثالث مرة يجي ويخطبك فيها
عاليه/ضاري تكفى خلني براحتي,,انا مو متخيله احد يدخل حياتي غير حسام
ضاري/بس هذا غلط ,وحراام انتي باقي بعز شبابك والحي ابقى من الميت يعني بالله لو حسام عايش وانتي بعيد الشر ميته كان بيجلس بدون زواج عايش على ذكراك؟
عاليه....................
ضاري/وافقي وفرحي امي اللي شايله همك
عاليه/طيب عطني فرصه افكر وارد عليك
ضاري بفرحه/الله يريحك خلاص لك يومين فكري براحتك
عاليه/اي يومني؟انا ابي شهر
ضاري/وين شهر ؟لا لا كثيرة

عاليه/اجل خلاص بطلت

ضاري/لا لا خلاص ,احنا ماصدقنا توافقين
عاليه........
*********************************

اليوم ياسر عازم الكل عالمزرعه حقته
لان فرسه الغاليه شوق فازت في احدى
السباقات وخذت المركز الاول

ووليد عزم هيثم لانه تعرف عليه من فترة

وقال لياسر انه عازم واحد من اصحابه

وياسر قاله الله يحييه
الكل وصل للمزرعه الا وليد تاخر عشان مر هيثم وجابه معه ,ولما قربوا من المزرعه ووقفوا هيثم(غريبه هذي المزرعه اللي كانت عايشه فيها شوق وش جايب وليد هنا)
ياسر كان ينزل اغراض من سيارته و هيثم شافه

هيثم( كأن هذا اللي قد تهاوشت معه في المول؟؟ )

هيثم/اقول وليد

وليد/سم

هيثم/اللي قدامنا عن السيارة تعرفه؟

وليد/هههههه هذا ياسر راعي المزرعه و العزومه

هيثم فتح جواله ووقت المنبه بعد دقيقتين

واول مادق المنبه

هيثم سوى نفسه يكلم

هيثم/هلا والله ,,كييييف؟طيب طيب انا جاي ,لا مابتأخر

وليد/خير وش فيه

هيثم/انا لازم ارجع البيت ,اختي تعبانه وتبي المستشفى

وليد/طيب ادخل سلم واجلس شوي وبعدها نروح

هيثم/لا فشله بس ادخل اسلم واطلع , الجايات

اكثر وان شاء الله ازوركم بمناسبه ثانيه

وليد/براحتك

وليد شغل السيارة ومشوا
*********************************

اليوم الثاني هيثم رجع للمزرعه,ونادى الحارس

هيثم/كيفك اسلام

اسلام/انا واجد زين

هيثم/اقول اسلام تتذكر المدام اللي كانت ساكنه هنا

اسلام/لا مافيه يتذكر

هيثم طلع500/والحين تتذكر؟؟

اسلام/ايوة يتذكر

هيثم/طيب تعرف هي مين؟ ومن اهلها؟

اسلام/هذي مدام شوق ,انا يعرف زوج مال هيه وين ,

بس اهل مايعرف وين

هيثم/بس زوجها متوفي

اسلام/لا مافيه موت هوه امس هنا موجود وكل اهل مال

هو كانوا هنا

هيثم/يعني هيه تعرف ان زوجها عايش؟

اسلام/هوه كان زوج مال هيه بس الحين سوى طلاق

هيثم/طيب زوجها من؟

اسلام/زوج مال هيه اسمه ياسر وهو صاحب هذي المزرعه

بس بابا ياسر ماكان يعرف ان مدام شوق عايش هنا

بس الحين هوه فيه يعرف وكل يوم يدور عليها

هيثم/طيب اسلام مابي احد يدري اني جيت وسئلت اوكي؟

اسلام/اوكي

هيثم طلع وهو منصدم((ياسر زوج شوق ؟اجل ليش قالت

ان زوجها ميت؟اهااا يعني لما تهاوش معي كان مشبه

عالولد,بس ليش قال خاينه ؟معقول تكون؟لا لا اجل

وش السالفه ؟افففف راسي بينفجر))

*********************************
بعد كم يوم

ياسر كان جالس بغرفته ومعه شنطه كان مجمع

فيها صورة هو و شوق((آآآه ياترى انتي وين يالغاليه؟

الله يجازي اللي كان السبب,,حرموني من اغلى

مخلوقه على قلبي,وانحرمت من ولدي اللي طول عمري

احلم فيه,ولا ادري هم احياء والا اموات,ياااارب افرجها من عندك))

اخذ صورة كبيرة لشوق وفتح الدرج اللي جنب السرير

وحطها فيه,وقبل يسكر الدرج شاف الجوال

ياسر(يوووة نسيت جوال حلا,بس غريبه ضاري ماسئلني

عنه؟)دق ياسر على ضاري وسئله اذا حلا مضيعه جوالها

وضاري نسي موضوع جوال سميه وقاله لا حلا جوالها معها

ياسر(غريبه اجل هذا جوال من؟)

قام شغل الجوالوفتح قائمه الاسماء

وشاف اول اسم شوشو الغاليه,وبدون مايحس دق عالرقم

شوق كانت بالمطبخ تسوي الغداء وسمعت الجوال

وجات واخذت الجوال بترد بس المتصل قفل

شوق(غريبه هذا رقم سميه وجوالها ضايع يمكن لقته؟

خلني ادق واشوف)

ياسر (احسن شي اقفله واعطيه ضاري هو يدور على راعيته

بنفسه..يوم جاء بقفله دق الجوال وكانت شوشو الغاليه يتصل

ياسر فتح الخط وهو ساكت

شوق/الووو,سميه؟مو على اساس الجوال ضاع؟ والا لقيتيه؟

ياسر منصدم

شوق/الوو الوو ليه ماتردين؟

ياسر/شوووق؟؟؟اكيد انا احلم؟؟

شوق.................

ياسر/شوق ردي علي؟انا ياسر

اقسم بالله انك شوق, انا اميز صوتك من بين الف صوت

تكفين ردي على

بس الخط انقفل بوجهه

ياسر عاد الاتصال مرة ومرتين بس مافيه رد

ياسر(معقول شوق قريبه مني وماادري؟اكيد ضاري

يدري وينها او يعرف راعيه الجوال

انا بسوى محاوله اخيرة وبعدها بروح لضاري واعرف

منه السالفه

ياسر دور بالارقام على رقم رجال وماشاف

غير رقم واحد وباسم هيثم ودق عليه

هيثم بمكتبه(غريبه هذا رقم اختي سميه

هيثم/الوو

ياسر/السلام عليكم
هيثم/وعليكم السلام انت من وين جبت هالرقم؟

ياسر/انت تعرف راعيه هالجوال؟

هيثم/ايه هذا جوال اختي وكان ضايع من فتره وين لقيته؟

ياسر/لقيته وخلاص طيب وين اقابلك عشان

اعطيك الجوال؟

هيثم/تعرف مستشفىxxx ؟

ياسر/ايه اعرفها

هيثم/تعال واسئل عن الدكتور هيثم

ياسر/اوكي بس ممكن سؤال؟

هيثم/تفضل

ياسر/اختك تعرف وحده اسمها شوق

اذا تعرفها ياليت تعطيني عنوانها

هيثم/لا مانعرفها؟وحتى لو نعرفها وش دخلك فيها؟

ياسر انقهر من غيرة هيثم على شوق

ياسر /ابيها ضروري

هيثم/قلت لك مااعرف من هي


ياسر/ بس انا كلمتها من هالجوال وعرفت صوتها

ولماعرفت صوتي قفلت في وجهي

تكفى قولي وينها

هيثم/ انت من وش تبي منها بالضبط؟

ياسر/ يعني تعرفها

هيثم/ ايوة اعرفها

ياسر/ الله يبشرك بـــالجنة

خلاص انا اجيك وافهمك السالفه,

بعد ربع ساعه ياسر كان عنده

واول ماشافه تذكر الموقف اللي بينهم في السوق


ياسر/ السلااااام عليكم

هيثم ( ياسر!!!)/ وعليكم السلام هلاوالله تفضل

ياسر /كيفك اخوي؟

هيثم/بخير وانت؟

ياسر/الحمد لله ,,انت اللي ؟

هيثم/ايه انا اللي بالسوق

ياسر/معليش اخوي انا اسف عاللي صار

والله مدري وش اقولك

هيثم/حصل خير ,خلينا بموضوعنا

ياسر جلس(معقول شوق تزوجت هالرجال؟

لا يارب والله الموت عندي اهون)
هيثم/وين سرحت؟

ياسر/هاه؟لا ابد

دارت بينهم لحظات صمت,,وبعدها

ياسر/شوف يادكتور هيثم بدون لف ودوران

انا زوج شوق,ولي فترة ادور عليها

وربي ساق هالجوال عشان اعرف مكانها

هيثم.............

ياسر(لو كان متزوجها ماكان سكت لما قلت

اني زوجها,,الحمد لك يارب)

هيثم/بس هي قالت لنا ان زوجها ميت,,ومالها اهل

هالكلمه طعنة ياسر في الصميم

ياسر/انت زوجها؟؟

هيثم/مو توك تقول انك زوجها؟؟

ياسر/ انا طلقتها وبعد فتره

رجعتها لعصمتي وهي ماتدري لانها كانت مختفيه

هيثم/لا مو زوجها ,,وترى انا مو فاهم شي

ياسر/انا بفهمك الموضوع بس ابيك تساعدني
اوصل لها ولولدي

هيثم/وش عرفك ان عندها ولد؟

ياسر/الولد اللي كان معك بالسوق

انا متأكد انه ولدي,لانه نسخه من امه

هيثم/طيب بساعدك بس قولي السالفه

لاني تحمست

ياسر/اسمع ياطويل العمر.................

*********************************


شوق بغرفتها وهموم الدنيا فوق راسها



شوق(وش ودى جوال سميه لياسر؟


اكيد الحين عرف مكاني,,اففف وش رجعك ياياسر


لحياتي وانا ماصدقت بديت انساك,,,هه انساه؟؟


تكذبين على مين ياشوق ؟وانتي قلبك دق


وكان بيطلع من مكانه اول ماسمعتي صوته؟)


قطع افكارها صوت دقه عالباب,,راحت تشوف مين


شوق/مين؟


سميه/انا سميه افتحي


شوق فتحت الباب ودخلت سميه ,,ولما جات


شوق تقفل الباب انصدمت باللي دخل ورى


سميه ,وتجمد الدم بعروقها


شوق/ياسر!!!!!!!!!واغمى عليها


*********************************


نجود/يمه قلت لك مابيه


ام صقر/الرجال مليان وراح يخليك تلعبين بالفلوس لعب



نجود/ومتزوج وعنده 6عيال وكبر ابوي


ام صقر/مايهم .الفلوس تغطي على اي شيء


نجود/ الفلوس الفلوس,انتي كل همك الفلوس؟؟


ملعون ابو الفلوس اللي تخلي الناس


تبيع نفسها وتنهش ببعضها


زواج ماني متزوجه وهذا اخر كلام عندي,,وراحت غرفتها


ام صقر ولا اهتمت لانها واثقه ان نجود بالاخر


بتسمع كلامها زي كل مرة,,واخذت المبخره


وراحت غرفتها تبخرت وحطت المبخره بالدولاب


ونامت,,وكان الوقت العصر


*********************************
ياسر/شووق شووق تسمعيني شووووق


هيثم/لاتخاف اغمائه بسيطه من الصدمه


وبتصحى بعد شوي


ياسر/يعني هي بخير؟؟
هيثم/ايه بخير لاتخاف,,يالله احنا نستأذن


ياسر/مشكور اخوي والله عاجز عن الشكر


هيثم/ماسويت شي يستاهل,,,يالله ياسميه مشينا
سميه/لا بجلس اتطمن عليها


هيثم/اقول قدامي ,,وتطمني عليها بالجوال


بعد ماراحوا ياسر شال حسام وضمه لصدرة


((آآآه ياقلب ابوك خفت اموت وانا ماشفتك,فديت


هالوجه ياناس,,,


حسام مسك دقن ابوة . لان ياسر رباها وصارت تمسك ..
ياسر/ ههههه عجبك الدقن ؟. لاتفكر اني


شايب انا شباب هههههه


.. شوقُ /: اطلع برا بيتي
هالجمله مسحت الضحكة من وجه ياسر
ولف لشوق ولقاها جالسه عالسرير , حط


حسام بسريره . جاء وجلس جنب شوق
ياسر/ متى صحيتي ؟, والله خفت عليك ـ


شوق /مانيب حاجتك ولا بحاجة خوفك .


وقلت لك اطلع برا بيتي وحياتي ,


ياسر : شوق اسمعي , انا ,


شوق : انت ايششششَ ؟


لك عين تجي بعد كل اللي صار


ياسر / ـ شوق اللي صار كان كبير علي وعليك .


وعارف اني تسرعت بس التمثيليه اللي صارت


كانت مقنعه وماكان فيه مجال لأي احد ,


انه يفكر بغير اللي فكرت فيه ، وابشرك


عرفت اللي كان وراها ،
شوق :/ ادري ومايهمني اي تبرير تقوله ،


لانو ماصار يعني لي شئ ,


ياسر ......
شوقُ :/ مفكر اني راح ارجعلك ؟ لا ياحبيبي


هذاك اول اما الحين لو تحب النجوم ماراح ارجعلك


ياسر /شوق انا تعذبت بغيابك لدرجه


ماتتصورينها ، ..


شوق /: هههههههه
تعذبت ، احلف ياشيخ . اجل انا وش اقول


ياحضره المتعذب .. انا اللي رميتني مثل رميت


الكلاب , واتهمتني بأبشع التهم , بالكونْ
وش اقول؟؟؟؟
انا اللي الكل قام يناظرني على اني خاينه ,
وعديمه شرف وش اقول ؟؟؟؟
.. وبدت دموعها تنزلّ
شوق/ انا اللي هربت من نظراتكم لي وتخبيت


بمزرعه كأني مسويه جريمه وش اقول .؟؟؟. ؟


انا اللي تمرمط لين لقيت مصدر رزق اكل منه ؟
وش اقول .؟؟.؟ انا اللي عشت مثل الغريبه
اللي مالها احد واهلها عايشين
وش اقول .؟؟ ؟


انا اللي ولدي انولد وماله احد يسأل عنه


وش اقول ..؟؟ ؟
بالله فهمني وش اقول .


ياسر منزل راسه ويده بشعره ..!


شوق : انت اصلاً مالك حق تلمس حسام لانو
مو ولدك فاهم ؟


ياسر , رفع راسه ./. انتي انجنيتي .


شوق/. لا باقي عندي شويه عقل ليه مو هذي


الحقيقه ؟؟انت تقول اني خنتك واكيد اللي عنده


شويه عقل ، بيفهم ان حسام نتيجه هالخيانه ؟


ياسر ./. شوق انا مقدر حالتك ولاني راد عليك الحين ..
شوق : /لان اصلاً ماعندك رد ولو سمحت اطلع


برا وانسى انك لقيتني او حتى شفت حسام ,,


ياسر : /استغفر الله العظيم .. شوق خلينا


نتفاهم احسن .
شوق/ مابيننا تفاهم :


ياسر / .. بس انا احبك وماقدر اعيش بدونك ..


شوق / هههههه .. تحبني؟ بأمآرة ايشَ ,


انك صدقتني وخنتك مرتينْ , ؟؟


انا اسفه انا بايعه هالحب ومايلزمني .


ياسر ./. مو على كيفك والحين الوضع


تغير وصاربيننا ولد ..
شوق ,/ الولد ولدي انا ... وانت مالكَ دخل فيه


. ياسر /الولد ولدنا غصبن عنك .. وراح ترجعين


معي والحين .. وكافي الي فات من العمر وخلينا
نربي ولدنا ،
شوق ،/ جيت متأخر يأ استاذ .


يآسرٍ ، وش قصدك ؟


شوق انا زواجي الاسبوع الجاي انا وهيثم


ياسر ./. ههههه والله اعتقد ان المجع بين زوجين


جريمه ، ويعاقب عليها القانون .


شوق /وش قصدك ؟


ياسرٍ ، /قصدي اني رجعتك لعصمتي ، يعني انتي


الحين زوجتي وحكاية زواجك من هيثم العبيها
على غيريٌ ،


شوق :/ حتى لو رجعتني! ، انا بطلب طلاقي منك


لانو ما اتشرف اعيش مع واحد زيكْ ، كلمه توديه
وكلمهَ تجيبه ، وخل خالتك تزوجك من جود ،


يمكن هي تصون بيتك وشرفك . : هذ1 اذا فيه
شرف ،


ياسر بدون مايحس عطاها كف ..


ياسرٍ : /لهنا وكفايه .. شكلك نسيتني من


هو ياسر
شوق مسحت خدها ،/ لا والله مانسيت


ولو نسيت العلامات اللي بجسمي منك تخليني


اتذكرٍ ، تبي تشوف هالذكريات الحلوة كيف ؟


ياسر قرب منها ، يبي يضمها ، بس تفآجئ ،


بيدها الصغيره تنطبع على خده ، رفع راسه ولف


وجهه للجهه التانيه ، -


ياسرٍ : /بعد كف ثاني ..!


شوق بدون شعور عطته كف ثاني ،


ياسر قرب منها / تبين تزيدين زيدي.


شوق /ماحست الا وهي راميه نفسها بحضن ياسر


وهو لاف ايدينه حولها وضامها حيل لدرجه


انها حست انها دخلت جوات صدرة
ياسر/ابكي وطلعي كل اللي كاتمته بهالقلب


شوق ميته من البكاء


سلشر/والله لو ادري ان راحتك بموتي مااتأخر دقيقه


وحده عشان اريحك


شوق/انت تعبي وراحتي,,انت عذابي وانت حياتي


حاولت انساك وامحيك من راسي بس ماقدرت


على كثر اللي سويته فيني بس ماقدرت اكرهك


وحبك زاد غصب عني لما جبت حسام


بس انت ماتستاااااهل ماتستاهل


ياسر/سامحيني شوق ,,انا ماصدقت لقيتك


ارجوك سامحيني ,وخلينا نرجع لبعض ونربي ولدنا


وان شاء الله يكون اخر خلاف بيننا

شوق...............


ياسر بعدها شوي عن صدره,,ومسك وجهها بين ايديه


ياسر/يالله قد ايش وحشتني هالعيون


شوق نزلت عيونها


ياسر/تكفين طالعي فيني


شوق/ياسر


ياسر/ياعيون وقلب ياسر


شوق/ابي اطلب منك طلب


ياسر/امري وعيوني لك
شوق/خليني هنا لحد مااتقبل وجودك بحياتي


ياسر/تحلمييييين اخليك هناانا ماصدقت اجتمع فيك


شوق.......


ياسر/وعشان اريحك خلاص اجلسي هنا وانا بجلس معك اقل شي لين تخلصين امورك كلها

شوق/اي امور؟

ياسر/يعني شغلك بالمشغل ماعاد له داعي وهالشقه تنهين عقدها وبعدها نرجع لبيتنا
شوق/لا تكفى ياسر انا حبيت شغلي بالمشغل
ياسر/والله لو ايش ماترجعين لهالشغله ابد اول كنتي محتاجه بس الحين مااظن بحاجه لها
انا ياشوق لو الود ودي احطك بقفص من ذهب واقفل عليك
شوق............
ياسر /اممم حسام نايم صح؟؟
شوق التفتت وشافت حسام نايم
شوق/ايه نايم ليه؟؟
ياسر/فديته ولدي اللي يقدر الوضع
شوق/اي وضع؟؟
ياسر شالها /الوضع اني مشتااااااق لك ياقلب ياسر
>>>>>>طبعا انا مادخلت وخربت زي عوايدي
الحلوة لاني اممم بصراحه بصرااحه خايف
ياسر يذبحني ههه الرجال ماصدق لقى شوق
القلب فأكيد اكيد لو فكرت اخرب مو بعيده
تلاقون خبر وفاتي منور الجرايد
*********************************
تاااابع

[هذا اقتباس من كلام الكاتب]
فيه ناس ماعجبها مشهد موت ام راكان وسحر واحمد
وقالو انه اسوؤ بارت نزلته
ابي اشوف ردودكم وانتقادكم على هالمشهد
وليش ماعجبكم وايش كنتوا تتوقعوا

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 09:48 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تاااابع البارت 48
ام صقر/كح كح نجووود نجووود,الحقي عليييي كح كح
وتحاول تقوم بس الدخان خنقها واغمى عليها
والغرفه كل مالها والنار تزيد فيها بسبب المبخرة اللي بالدولاب
نجود كانت منشغله بروايه تقراها عالنت ولا
سمعت امها بس شمت ريحه دخان وقالت
اكيد من براا لان شباكها مفتوح
بس حست بريحه الدخان كل مالها تزيد قامت
قفلت النت وفتحت الباب ، وانصدمت بالدخان
مالي المرر , والنار تطلع من غرفت امها
نجود : كح كح يماااااه يماااااه !!
وحآولت تقرب من باب الغرفه بس الدخان يمنعها
، راحت دقت على اخوها والدفاع المدنيّ ،
اليوم الثاني


صقرٍ /، كيفها الحين يادكتوٍرٍ
د : فآضلْ ,/ والله حالتها صعبه فوق ماتتصوره
صقر ، دمعت عينه ،
د : فاضل /ادعولها هي محتاجه للدعاء

**********************
الكل عرف برجوع شوق لياسر
وكانو فرحانين لرجعتها وياسر كان بيسوي حفله
بهالمناسبه بس عشان حالة ام صقر واللي صار
اجلوها ،
شوق : /ياسر ،


ياسر/هلا . ياقلب ياسر



شوق/ابي توديني المستشفى ،


ياسرٍ ، بخوف ../! ليه وش فيك ؟


شوق /لا تخاف مافيه شئ بس ابي ازور ام صقر


ياسر .......
شوق /: وش فيك ساكت ، ؟
ياسر /ليه تبين تزورينها ، ؟
شوق /لانها محتاجه للزياره ولان زياره المريض واجبه،
ياسرٍ ./ يعني مو شماته ؟
شوق ، /عمري بحياتي ماخطر ببالي اتشمت بأحد ،
انا ما انكر اني كنت زعلانه ولي حق ازعل ،
بس هي الحين بين يد الله
ياسرٍ / تدرين امس صقر قالي انها طالبه تشوفك ، بس ماقدرت اقولك توقعت ترفضين ..
شوق /طيب قوم قبل ينتهي وقت الزياره
ياسر /لا باقي في وقت ، اسمعي ابيك تحكين لي


من اول ماطلعتي من المستشفى الين لقيتك ،


ابي كل شئ بالتفصيل ،


شوق/يووووه هذي سالفه طويله والوقت بيروح

واحنا نتكلم ، فيها


ياسر /عادي اوديك بكره بس يالله تكلميّ


***************************،،


اليوم الثاني .. شوق راحت لأام صقر ودخلت عندهأ


، وشافتها غير ام صقر اللي تعرفها ... قربت منها


ونجود كانت عندها

،
نجودْ بصدمه ../. شوق !!


مو مصدقه اخيرا شفتك .. ؟ تكفين سامحيني


شوق ،/ الله يسامح الجميع ،



نجود /شوفي ربي وش سوا بأمي ، وانا مدري


متى يجي دوري ،


ام صقر حست بشوق ، واشرت لها تقربٌ ،،


قربت شوق منها ،/ الحمد لله عالسلامه


ماتشوفين شر


ام صقرٍ / شوق سامحيني يابنتي ,


انا ظلمتك وفرقت بينك وبين زوجك ،


شوق /الله يسامح الجميع ،


ام صقرٍ ،/ ادري انها مو من قلبك


،وادري اني استاهل .اللي جرالي. بس انا كنت ابي


ياسر لوحده من بناتي ومن قبل ياخذك


بس كل مرة افشل ,لانه يحبك


بس الشيطان مارضي يتركني بحالي وجلس


يوسوس لي لين فرقت بينكم حلليني يابنتي


شوق/عمري ماشلت بقلبي على احد


ام صقر/بس انا استاهل ,كفايه ان ولد ياسر


انولد بعيد عن عين ابوة


شوق دمعت عيونها/الله يسامحك ياخاله


دنيا واخرة

...دخلت عليهم ماجده

ماجده/سلام عليكم


نجود وشوق/وعليكم السلام

ماجده/كيفك شوق؟


شوق/بخير وانتي اخبارك؟وسلامه الوالده


ماتشوف شر

ماجدة/الحمد لله بخير..الشر مايجيك ياقلبي


شوق/يالله عن اذنكم انا تأخرت


ماجدة/تو الناس خلك شوي


شوق/لا الحين حسام طفش رواسي


ماجده/خليها تتسلى عليه شوي


شوق/مو اخاف تطفش وتصفقه ههههه


ماجدة/لا ماتوصل للتصفيق هي تومت عالصغار الله يرزقها

شوق/امين ,,يالله اشوفكم على خير


ماجدة/الله معك وبوسي لي حسام

طلعت شوق وحصلت ياسر ينتظرها بالسيارة


ياسر/هاه كيفها؟


شوق/الله يلطف فيها ولا يبلانا

ياسر/امين


شوق/على وين؟بيتنا من الجهه الثانيه



ياسر/ادري


شوق/اجل وين رايحين؟


ياسر/البحر


شوق/البحر!!!! لا لا البنت الحين محتاسه بحسام


ياسر/ماعليك توني مكلم انس ويقو ل توة نايم


ياسر اخذ شوق وراحوا عالبحر وجلسو


حول الساعتين ورجعوا


***********************



بعد اسبوعين
1_ياسر سوى حفله كبيرة عشان رجعه شوق
وغير لها اثاث الفله كله
2_عاليه وافقت على الزواج من مازن وحددوا
الزواج بعد اقل من اسبوعين
*********************************
اليوم الجمعه عند دلع
حلا /دلع وجع من متى ماغيرتي هالكنب احس لو له لسان كان قال غيروووني
البنات /هههههههههه
دلع /حيوانه ,الكنبه توها جديده وبعدين ولودي يحب هالكنب يعني مافيه امل نغيرة

حلا/ الله يذكر ايام اول بالخير,,وقامت تقلد صوت دلع

حلا/والله مااخذه لو اخر رجال بالدنيا ,,تهي تهي

انا اكرهه اكرهه مابيه

البنات /هههههههههههه
رغد/حلاوي خلاص والله البنت وجهها صار الوان

بس تصدقون اشتقت لدلع العربجيه هههههه

دلع/لاتكفين اخاف وليد يسمعك ومايجيه نوم الليله ههههههه

البنات/هههههههه

ماجده/تدرون والله الجلسه توها تحلى

لما رجعت شوق فديتها

شوق/يالبى قلبك

رواسي/بس تصدقين طلعتي احلى واطيب

من الصورة اللي كنت راسمه لك بخيالي
سميه /سبحان الله ربي جمعني فيكم

عشان تتلاقون عن طريقي
هند/خاله سميه

سميه/ياروح وقلب سميه امري؟

هند/بابا يقول انك مرة حلووة
سميه!!!!!!!!!!!!!
ماجده منحرجه/هنوده بابا اكيد يقصدني صح

معليش سميه هذي طفله وماتفهم لاتاخذين على كلامها

هند/لا انا افهم وبابا مايقصدك انتي هوه قالي

من هذي وانا قلت له خاله سميه ,قال ماشاء الله مرة حلوة

ولون شعرها يجنن>>>>>لون شعر سميه كان غريب

لانها دامجه اكثر من لون وكان محليها زياده :64:

سميه صار وجهها الوان الطيف :44:وقالت بتروح الحمام تعدل مكياجها

حلا/هنوده عيب حبيبتي وش هالكلام؟ترى


بعدين خاله سميه تزعل منك

هند/بس بابا مازعلها .,وقالي انه

بيوديني عندها البيت ,,اممم يعني هيه ماتحب


اللي يقول حلوة؟


ماجده/هنوده روحي العبي بالمراجيح


طلعت هند وهي مو داريه وش سوت في سميه


شوق/ههههه شكل ابو هند وقع ومحدش سما عليه

البنات/ هههههههههههههههه

دلع/بس اسكتو البنت جات

سميه رجعت وكان باين عليها الاحراج

ماجده/سمسم لاتاخذين على كلام هند

سميه/لا عادي


حلا/ ههههه يعني عجبك انه قال عنك حلوة

البنات/ ههههههههههه


سميه/وجع مو كذا قصدي

الكل/ههههههههههه


ماجده/اسمعو بقولكم سالفه حصلت بيني وبين
زياد قبل كم يوم

حلا/الله يعينك يازياد على مابلاك ,انتي ماتتوبين؟


ماجده/يختي كل مااتذكر ان كان له علاقات يركبني

ميه عفريت

رغد/ حرام عليك اخوي يموت فيك ومن يوم عرفك وهو مبطل كل سوالفه
ماجده/ اسمعوا السالفه بس
شوق/ اتحفينا
ماجدة/ اسمعوا ياطويلات العمر زيود حبيبي

كان نايم في امان الله ومحسوبتكم جات

وفي يدها كاسه ماااي واكبها علية وهو نايم

وهو قام مفزوع:99: خير وش فية انا اجيكم

واصارخ علية واسألوا عن رساله غرامية لقيتها

في جيبة من وحده اسمها عبيير

وصارت ليلة قشرا الرجال يحلف انو مايدري

عن الرساله وانا ابكي واصارخ

واقول ياخاين ودني عند اهلي

حلا/ طيب بعدين وش صار

سمية/ اخس علية وش هالجرأة جايب الرساله معه للبيت

ماجده/ اسمعوني للاخر

العنود/ كملي تحمست

ماجده/ قلت الحين تدق عليها بنت الكلب واكلمها

وهو يحلف انو مايعرف من هي ولاكيف جات الرساله في جيبة
وانا اجمع اغراضي وابكي وهو يعتذر ويقول تكفين اللي تبينة بسوية بس لاتروحين

شوق/ وش انتهيتوا علية

ماجده/ والله راضاني ووداني احلى مطعم وتعشينا ورجعنا

حلا/ زين انها انتهت المشكلة على خير

ماجده/ بس في شي ماقلتة لكم


شوق/ وش هو

ماجده/ :1: انا اللي كنت كاتبة الرساله هههههههههههه


رغد/ الله يلعن ابليسك وليش تسوين في اخوي كذا

ماجده/ مدري بس اشتقت لمناقرتنا من بعد ماولدت وانا هاااااااااااجده

شوق/ الله يهديك بس

حلا/ اقول تجهزتوا لزواج عالية والا باقي

ماجده/ انا باقي فستاني ماخلص

الا هي وينها ماجت

دلع/ تقول روان مسخنة شوي

وبعد العشاء كل وحدة راحت لبيتها
*********************************

نهايه الجزء48

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 09:52 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سلااام ربي عليكم
اخباركم حبايب البي
وحشتوني كل ابوكم
الف شكر لكل من سئل عني وتحمد لي بالسلامه
وهذا البارت وصل
( ـآلـِبـآرتِ 49
هيثم دق للعنود تجي المستشفى ضروري
العنود كان لامها تحليل للسكر وخافت

يكون فيه شي خطير,فراحت على طول

سعاد/د-هيثم فيه وحده اسمها عنود تنتظرك

د هيثم/خليها تدخل

دخلت عنود /كيفك د هيثم

دهيثم/ الحمد لله تمام ,,تفضلي ارتاحي

عنود جلست /خير دكتور؟ امي فيها شي؟؟؟

هيثم/لا ليه؟

عنود/اجل وش الموضوع الضروري؟

هيثم/والله ياعنود مدري من وين ابتدى

عنود/لهالدرجه؟؟

هيثم/شوفي بصراحه انا يمكن بحكم شغلي

بالمستشفى نسيت اشياء كثيرة واولها

حياتي الخاصه,انا حطيت كل اهتمامي

بشغلي وبس ونسيت اهم شي اللي هو قلبي

عنود.........

هيثم/عنود انا اعرفك من سنين واعرف

اخلاقك ,ومقهور كيف ماانتبه لك من زمان

عنود/مافهمت !!ممكن توضح؟

هيثم/اقصد اني كنت مركز بشغلي ولاانتبهت

ان فيه بنيه مزيونه وقريبه مني تستاهل احد يحبها


عنود/وش مناسبه كلامك؟

هيثم/شوفي انا مااحب الف وادور,بصراحه انا عارف

مشاعرك تجاهي,وهالشي صدمني ,لاني ماتخيلت

ان فيه احد يحبني وانا مدري عنه,وبجد فرحت واستانست

بهالمشاعر,, وودي اذا ماعندك مانع اخطبك ’’لاني فعلا

حسيت ان فيه شي يشدني لك


عنود/ومن قالك هالكلام الفاضي؟انا لااحبك ولا افكر فيك


هيثم/عنود لاتكذبين علي وعلى نفسك,ادري الغلطه

غلطتي انا لاني ماحسيت فيك وفي حبك

عنود/قلت لك مااحبك.واللي قالك غير كذا لعب عليك

روح تأكد منه

هيثم/عنود اجلسي وخلينا نتفاهم


عنود/نتفاهم على ايش؟على انك شفقان على لما قالوا لك

احبك؟مشكور مابي شفقه من احد .بس ابي اعرف من

قالك هالكلام؟




هيثم/والله مو شفقه انا احــ


عنود/انت كذاااب,عمرك ماحبيتني ولا بتحبني ,طول عمرك

متجاهلني وانا دوم قدامك,كنت بكل مناسبه اتذكرك

بكل عيد ادعيلك,بكل يوم اسئل عنك وعن اخبارك

اوانت ولا مرة جيت في بالك او حسيت فيني ,والدليل انك

اول مافكرت تتزوج اخترت شوق,,والحين جاي تقولي احبك؟

خلي حبك لك مابيه,ولاني بحاجه له لاني


هيثم/انك ايش؟؟


عنود وهي تبكي /لاني..اكرررهك اكررهك


هيثم كان واقف وجلس/عنود انا تعبان ,وكان ودي اقضي

اخر ايامي, وانا بنجنب انسانه حبتني من قلبها,,وانا

توني اكتشف ان بقلبي لها مكان ومكان كبير بعد


عنود/والله هذي مشكلتك


هيثم/عنود انا يمكن ماحسيت فيك الا متأخر

بس ودي تعطيني فرصه

عنود/طول عمري انتظر انك تحس فيني, بس

الحين لاء مابيك مابيييك

عنود جات بتطلع وهيثم ناداها بس هي ماردت عليه وقام

يبي يلحقها ,,واول ماوقف حس بألم في قلبه وحط ايده

على صدرة وطاح عالارض
***************************

مروة/خلاص اخر مرة نشوفك فيها؟

فيصل/لا اكيد راح نتقابل وهذا وعد

مروة /ربنا يوفقك راح توحشنا واللهي

فيصل/تسلمين والله حتى انتو راح توحشوني

خالد/فيصل اتمنى تقبل دي مني ,ولو انه مش قد المقام

بس خليها للزكرى

فيصل/تسلم خلوود والله احلى هديه

...خالد كان راسم صورة له ولفيصل ومروة

مروة /وربنا ماحبش لحظات الوداع بس ماقدرتش

اسيبك تسافر وانا ماسلمتش عليك

فيصل/كلك ذوق انتبهي لنفسك ولهالدب اللي جنبك

خالد مسك ايد مروة /ماتخافش اذا ماانتبهتش لي انا هالنتبه ليها ههههه

فيصل/ربنا يوفقكم ,,طيب انا خايف تفوتني الرحله

خالد/معاك حق يالله بينا

فيصل/اشوفك على خير مرمر وسلمي عالوالده

مروة تمسح دموعها/يوصل وانت كمان سلم على اهلك

لاالله الا الله

فيصل/يوصل,,محمد رسول الله ,مع السلامه

مروة/مع الف سلامه

***********************


عنود سمعت شي طاح ولفت وشافت هيثم ممدد جنب المكتب


عنود/ هيثم هييثم وشفيييك ؟؟هيثم رد علي,, وقامت

بسرعه تبي تنادي الممرضه ,,بس هيثم مسك ايدها

هيثم/عنووود ابي اقولك شي قبل اموو

عنود حطت ايدها على فمه /اشششش ولا كلمه

بعيد الشر عنك لاتقول كذا


هيثم بتعب/انا مرتاح كذا عارفه لييه؟


عنود/ليه؟!!


هيثم/لان اخر شخص بشوفه قبل اموت هو انتي,,عنود

سامحيني لو تعبتك او سببت لك الم ,بس والله غصب عني

عارفه؟كان نفسي يكون اللي وصلني عنك صح بس

طلع كله غلط,وكنت احسب انك فعلا تحبيني بس

شكلي فهمت غلط او تسرعت معليش اعذريني,,


عنود.........


هيثم/انتبهي لنفسك وخلي بالك من سميه لان مالها احد من بعدي

عنود/هيثم تكفى لاتقول هالكلام , هيثم انا انا مو

بس احبك ’’انا اعشقك وودي اللي فيك يكون فيه

هيثم/ادري تقولين كذا عشاني تعبان وتبين اموت وانا مرتاح


عنود/والله احبببببك واموت فيك تكفى لاتخليني

هيثم/وانا بعد احبك,بس قبل شوي قلتي انك تكرهيني

اكيد الحين قلتيها لاني تعبان وبموت صح؟


عنود/انت بس قوم ,انسى اي شي قلته


هيثم/آآآه ياقلبي


عنود بدون ماتحس ضمته لصدرها لان راسه كان على رجولها

عنود وهي تبكي/هيثم دخيلك لاتروح مني ,انا ماصدقت

تحس فيني ,,آآآه ياربي انا ليش حظي كذا

هيثم/يعني تحبيني عنود؟؟


عنود/والله احبك احبك احبك

هيثم جلس ومسك ايدها وباسها/يابعد قلبي ,وانا بعد

احبك وتوني احس ان الحياة حلوة بوجود وحده مثلك جنبي

عنود تطالع فيه :18::18:

هيثم/اسف عنود بس مالقيت غير هالطريقه

عشان اعرف غلاتي عندك فديت روحك

عنود/يعني كنت تكذب علي؟؟ومافيك شي؟

هيثم/سامحيني حياتي بس حبيت اتأكد من حبك

عنود دفته وقامت وراحت جهه الباب بس هيثم لحقها

عنود/وخررر عني

هيثم/عنود تكفن اسمعيني


عنود/تلعب بأعصابي وبمشاعري وتبيني اسمعك؟ انت انسان ماعندك مشاعر

هيثم/كنت بدون مشاعر بس الحين مشاعري كلها لك

عنود........

هيثم/انا بكرة بجي واخطبك وش قلتي؟؟

عنود......

هيثم/افهم من سكوتك انك رافضه؟؟

عنود بدون شعور/ لا موافقه

هيثم/ههههه يالبى قلبك

عنود:44:
هيثم/احبـــــكـ

عنود/طيب عندي سؤال

هيثم/تفضلي

عنود/من قالك اني احبك اموت واعرف ؟

هيثم/ليش ؟

عنود/لاني ماقلت لاحد حتى سميه ماقلت لها

هيثم/جاني رساله من رقم غريب. تقول دور حولك

بتلاقي وحده تموت عليك واول حرف امن اسمها (ع)

وهي اعز صديقات اختك

عنود/كم الرقم؟

هيثم/مسحته ,ماعلينا منه اهم شي اني عرفت

قبل فوات الاوان

عنود/امم طيب انا رايحه تبي شي؟

هيثم/انتظري بجي اوصلك

عنود/لا السواق تحت ولسى ابغى اروح لشوق اتطمن عليها

هيثم/اوكي براحتك

***************************

اليوم زواج عاليه من مازن..والكل فرحان الا هي

مهمومه وندمانه بس مابينت لامها واخوها

شوق قربت من عاليه وهي تتجهز للزفه

شوق/عاليه حياتو ليه متضايقه كذا؟هذا انا اخت

حسام وفرحانه ومستانسه .عيشي حياتك ياقلبي

ويمكن ربي ارسلك مازن يعوضك عن اللي شفتيه بحياتك

عاليه/ماني متخيله رجال غير حسام بحياتي

وحاسه اني بظلمه بهالزواج لان قلبي مو له

حلا/اييييييه الحي ابقى من الميت وانا امك

البنات/هههههههههههه

عاليه حاولت ترسم بسمه على شفاتها بس

طلعت بسمه باهته

***********************
سميه كانت تدور لهنوده ومالقتها سألت البنات

الصغار وقالوا شافوها عند مدخل البيت

قامت لبست عباتها وطلعت برا البيت تدور عليها

لانها قالت لحلا انه هي بتكون مسؤله عنها الليله


طلعت برا وشافت هندي وسألته وقالها انه شاف

بنت صغيرة ركبت سيارة سودا وراحت معها


سميه دقت على ماجده كانت تبي تسألها هند

راحت مع ابوها بس جوالها مغلق

هنا طار عقل سميه وجلست تبكي

..../وشفيك اختي عسى ماشر؟

سميه رفعه راسها وشافت واحد كاشخ ولابس

نظارة واقف قبالها

سميه/مضيعه بنت صغيرة ولا ادري وينها ,, شفتها؟؟

...../بنتك؟؟

سميه/ايوة بنتي

..../وش لابسه ؟
سميه/وربي نسيت وش لبسها

.../طيب يمكن مع ابوها

سميه/مدري

..../دقي عليه وشوفي والا خليه هو يدورها

سميه/مااعرف رقمه

..../فيه وحده ماتعرف رقم زوجها:115:

سميه........

دق جوال الرجال

.../هلا وينكم ؟طيب خلها تدخل انا جوا عند الباب,,وقفل الخط

..../طيب اختى كيف اقدر اساعدك؟

سميه حطت ايدينها فوق راسها ورجعت تبكي

..../بابا ليش تأخرتوا؟؟ماصارت هديه

..../خالوا هو السبب جلس يسولف مع

ابو دقن طويله واخرنا

..../ههههه يعني خالو السبب طيب اوريه

سميه رفعه راسها بصدمه

سميه/هند؟؟؟؟وين كنتي ياحمارة؟؟؟؟

هند تخبت وراى ابوها/بابا من هذي وليش تصرخ علي؟؟

صقر/لا تخافي يابابا ..خير اختي وشفيه ؟

سميه/هنوده انا خاله سميه وربي قلبي كان

بيوقف خفت انه صارلك شي
صقر(سميه؟؟!!!)
هند راحت لها وضمتها/كنت مع خالو هاني

صقر/يعني اللي كنتي تدوريها هي هند؟؟

سميه/ايوة فديتها

صقر/بس انتي قلتي بنتك؟؟

سميه/وهنوده مثل بنتي واعز

صقر/معليش اسفين سببنا لك قلق

بس ترا انتي السبب
سميه/انا!!!!

صقر/ايه انتي لاني الست هند دقت علي وابلشتني

الا تبي اوديها السوق تجيب لك هديه,تقول الكل

بيعطي العروسه هديه وانتي لاء وهي

تبي تهديلك,قمت قلت لخالها يوديها السوق
سميه/يالبى قلبك بس ليش الهديه ؟انا مو العروسه؟

هند/عشاني احبك موووت

سميه /وانا بعد احبك موووت

صقر/ممكن تأجلون هالوصله من الرومنسيه لبعدين

لان الزفه بتبدأ ..لاتفوتكم يالله سلام

راحت سميه وهند داخل وصقر راح للرجال

************************
احمد/انا بطلع مو طايق روحي

زياد/حمود وشفيك ؟

احمد/والله مالي نفس للجلسه

زياد/اقول لاتفشلنا ,تو حتى العشاء ماحطوة

احمد........

زياد/لاتقولي بسبب هالبنيه؟

احمد/وهو فيه غيرها مطلع لي قرون

زياد/طيب عندي حل

احمد/وشو

زياد/انتحر هههههه

احمد/والله لو مو حرام وانا اخاف من ربي كان سويته

زياد/وقسم يبيلك كف يفوقك ,
احمد/والله مو عارف شسوي بروحي

زياد/امك لسى ماغيرت رايها؟؟

احمد / ولآ بتغيره.. آآآآآآآهـ محد حاس باللي فيني
زياد / اسمع يالغالي بكره خل البنت تعطيك عنوانها

وأنا أروح معك وآجيب امي معنا ونخطبها لك

احمد / بالله وش تحس فيه؟؟

زياد / طيب وش عندك بديل

احمد / الحل الأول شكله حلو

زياد / انت اكيد مو صاحي اليوم , أحمد فوق لنفسك

احمد / تعبت يازياد تعبت مو كفاية البنت متغيره

معي وحاس انها متعمده وتبيني أكرهها وتبيني

انا اللي اقولها نبعد عن بغض

زياد / كيف يعني ؟ّ!
احمد / يعني ردودها صارت زفت ,وصارت ترد ببرود يذبح

وقامت تطنش يعني عشان افهم اني ما أهمها وانا

أكره هالأسلوب أكرهه

زياد / طيب يمكن فعلاً ملت منك

احمد / حتىآ لو قالتها بلسانها مستحيل أصدقها

زياد / ليش يعني ؟

احمد / لآني وأثق انها تحبني زي ما انا احبها

زياد / طيب والحل

ياسر / سلآم يالربع .

احمد + زياد / وعليكم السلآم

ياسر/اخباركم علومكم ؟

زياد / بخير الحمد لله

احمد / ....

ياسر / احمد وش فيك شكلك من أول ما دخلت

مو عاجبني

احمد / ابد سلآمتك إلا أقول كيف النفسيه

بعد رجوع الحبايب : 64:

ياسر / هههههه أحلآ نفسيه

احمد / باين من هالضحكه اللي تشق الوجه ,, دوم

ان شاء الله

زياد / ياخي تصدق لو اختي ما أخليها ترجع لك

لو على قطع راسي

ياسر / أدري غلطان وندمان بس ان شاء الله

ما يتكرر هالشيء

احمد / الله يهدي النفوس , ويبعد عنكم المشاكل

ياسر / حمود لآ تصرف وقولي وشفيك

احمد / هآه , لآلآ أبد بس الوالده تعبانه شوي
زياد / الوالده تعبانه من متى ؟ توني عندها
العصر مافيها شيء
أحمد , عطاه نظره يعني أفهم يالثور

زياد
>>>>ماجده/:هييي لاتغلط على زوجي حبيبي
>>>>خير من وين طالعه انتي
>>>>ماجده/هع مفكر بس انت تقدر تطلع : لاتصرف وقولي ليش تقول عن زيود حبيبي ثوور؟
>>>>انا يحق لي بس انتي وش دخلك؟عموما انا
حر اقول اللي ابي: وبعدين جد هو ثور عارفه ليش؟
>>>>ماجده/ليش:
>>>>لانه متحملك هههههههههههههه
>>>>ماجده/لاياشيخ: وقسم لو مو خايفه
زيودي يزعل كان علمتك ان الله حق
>>>>ههههه اللي يسمعك يقول مرة مراعيه مشاعرة
المسكين ,,مو كل شوي طالعه لو بشغله تطفش اللي مايطفش
>>>>ماجده/زوجي وانا حرة.وبعدين هو راضي انت اشعليك؟

>>>>راضي؟طيب اشرايك اخليه يتزوج عليك؟
>>>>ماجده/لا عاد حدك
>>>>صدقيني لو ماعدلتي اسلوبك معه لازوجه وانتي عارفه جناني
>>>>ماجده/برهوم ليش انت نذل كذا؟انا بس من حبي له اسوى كذا

>>>>هههههه من حبك؟طيب خففي حبك شوي ترى الرجال بدا يمل ولو زاد الملل راح يتزوج عن جد
>>>>ماجده/احلف؟
>>>>والله عاد انا حاضر لو طلبني بكون له عون
>>>>ماجده/لا برهوم تكفى لاتزوجه وربي لاتجنن من جد
>>>>اجل هدي اللعب شوي
>>>>ماجده/خلاص وعد بغير معاملتي معه وبريحه عالاخر
>>>>ايييييه خلك شطورة ,,والحين ضفي وجهتس
عيب تجلسين بين الرجاجيل
ياسر / آلله يشفيها و يخليها لك , كأن الشيخ تأخر؟؟
زياد / خير وشفيك كأنك أنت العريس ؟,
ياسر / لآ بس أبيه يجي ويزفونها ونخلص:64:
زياد / اهاا وش ورآك
ياسر / ابد بس متفقين نروح نكمل السهره في مكان ثاني
احمد / ألله يهنيكم وعقبالنا ههههه
زياد / هههه والشيخ حسام معهم عز الله خربت السهره :1:
ياسر / لآ لآ معليك صرفنآه
زيـآد / يابختك :114:انا هالبنيه ناشبه بأمها ما تفك عنها دقيقه
احمد / أقول لآ تحسد الرجال ههههه
*****************************
**عند البنات **.
عاليه خلصت وتتجهز للزفه , وهموم الدنيا
على راسها

سميه /: غريبه تأخر الشيخ .

عاليه : ( احسن يارب مايجي )

شوقُ /: لا شوي ويجي ياسر تو مكلمه ,


***في مكآن تانيْ , **

... / غريبه مافيه احد ، لي ساعه ادق ومافيه رد ,

معقول يكونون نقلو ؟, لا لا ماظن انا لازم اتأكد بنفسيً ،

سوآق التكسيٍ /: وين يبغى يروح ؟

... / خذ ودني على هالعنوان

**********************************
ضاريٍ :/ ياخي فشلنا هالشيخ ، الناس بدت تمل .

مازن : /ياخي لو بيدي اتوطيت ببطنه ، انا ناقصه الحينْ
,
ياسر : خلاص خلاص هذ1 هو جآء هههههههههههه

دخل الشيخ بعد مآ تأخر عن الموعد ساعه ونص

الشيخ : /السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

الكل :/ وعليكم السلأام

الشيخ :/ معليش تأخرت بس السياره تعطلت .

مازن : ( ليتني مو المعرس كان توطيت ببطنك )

ضاري :/ لا لا حصل خير تفضل

الشيخ : /اين العريس

مازن ،/ انا العريسْ

الشيخ /: الف مبروك . واين الشهود ؟

ياسرٍ ،/ انا وهذ1 ولد عمي

الشيخ /، من وكيل العروس ؟

ضاري ، /انا اخوها ,

الشيخ/ يالله على بركة الله نبدآ ,

*******************************************

نزل من السياره وتفآجئ بالانوار ماليه البيت والسيارات كثيرٍه
..( غريبه وش صايرٍ ؟؟ اها اكيد ضاري بيتزوج . )
دخل المجلس :/ السلام عليكم .

الكل انصدم بهالضيف الغير متوقع

../ زين جيت قبل ينتهي العرس عشان ابارك لك

مره وحده هههههه

الكل ..............................
../ ادري مو مصدقين

ياسرٍ :/ انت حسام ولا انا احلم ..!

انس راح يجري لأخوه ،/ حســـــــــــــــآم انت حيٍ ؟

مو مصدقً : والله مو مصدقً :

حسآم :/ اي حي يابعد قلب حسآمْ

الكل التف حول حسام يسلم عليه ، وهم مو مصدقون

انه بعد هالمده يرجع ويشوفونه مره تانيه ، الكل فرحان

الا شخص واحد حس ان هالليله ليله اعدآمه ،

واعدام فرحته
<<<<<< اي صح معكم حقُ ، هالشخص هو مآزن

الشيخ / يالله يا اخوان خلصونا ..

ضاري :/ ياشيخ والله مادري وش اقولٍ

الشيخ / كيف يعنيٍ ؟

ضاريٌ :/ هالشخص هو زوج العروسّ

الشيخ :/ اييشّ ؟

ضاريٍ : كنا مفكرينه مات والحين رجع

>>>>>>حبايبي في هالمقطع حاولت اجيب حكم رجوع
عاليه لحسام بس ماعرفت ,,بس ناس قالوا لي يجوز

وزواجها من مازن باطل بوجود حسام ..اتمنى اللي

يقدر يجيب لي الحكم اكون له شاكر
********************************
انس دق على شوقُ وقالها تطلع كل الحريم اللي بالغرفه

عند عاليه ، وتبقى هي وايناس يبيهم ضروري

وفعلا شوق طلعت الحريم ، وشوي وانفتح الباب

ودخل حسام

حسام/ السلام عليكمٍ

البنات انصدمو اول ماشافوه ، وكانو حاسين

انهم يحلمون وجو يركضون على اخوهم

شوقُ : حسام .! والله ماني مصدقه عيوني ،

انت حي مامت ؟
اينآس : وهي تبكي ../ اكيد انا احلم ، احد يعطيني

كف ابي اصحىآ

حسآم ،/ والله مايهون علي اعطيك كف ،

ولا كان يامحلأأه على خدك الحلوٍ ههههه

البنات ضامين اخوهم وميتين من الصياح ،

االا وحده متجمده مكآنهآ ومانطقت بحرف واحد

حسام راح عندها

حسآم :/ عاليه حياتيٍ , وحشتيني مووووت

ادري مو مصدقه بس هذ1 انا رجعت ومافيني شئّ

عاليهْ زي ماهي بس دموعها بدت تنزلٍ ،

حسام قرب منها وضمها ، لصدرهٍ ,

حسآم : /عاليه ليه مو فرحانه بشوفتي ؟

عاليه : .....................

حسآم وهوٍ ضآمها : عاليه ليه ماتردينْ

عاليه بصوت مخنوقُ : انت ميين ؟

حسآم :/ انا حسام حبيبك اللي يموت فيك ومشتاق لك ،
حسام حس ان عاليه انفاسها بدت تتسآرع ،

وبعدها طآحت من يديه .

حسآم : جآلس وراس عاليه بحضنه ،

عاليهْ .. عاليه ..عاليهْ , تكفين قوميٍ ، يعني يوم

اجي انتي تروحينْ ؟؟
بنات جيبو شئ يفوقهها

شوقُ : راحت جابت عطرٍ ، ورشت ع وجههآ

شوي عاليه بدت تفوق وتفتح عيونها واول

مافتحت شافت حسام قبالها

حطت يدها ع وجهه ،

عاليهْ :/انت حي ولا انا احلمْ ؟

حسآم :/ لا حي يابعد حييّ

عاليهْ ،/ اجل ليه هنت عليك تخلينيْ ، دآمك حيّ ،

حسآم ،/ والله مو بيديٍ هذي قصه طويله ، مو وقتها الحين
عاليه /: والله كنت حاسه انك حي بس مااحد صدقنيٍ

، قلت لهم حسام مستحيل يروح ويخليني

حسآمٍ : /يافديت هالاحساس وراعيته
شوقُ : الحين وش بتسوون ؟؟

حسآم /: بأيشّ ؟
شوقُ :/انت ناسي ان اليوم زواج عاليهْ
حسآم : /لا لا الزواج باطل دامني رجعتْ

عاليه بفرحه / الحمد لله

حسآم يطالع عاليه بنص عين :/ بس لو مادخلت

بالوقت المناسب كنتي الحين صرتي لواحد غيريّ

عاليهْ : /وربي ماكنت موآفقه والله عالم بالنيات

حسآم :/ طيب خلاص ياحلوة ، قومي وعدلي هالمكياج عشان ننزلْ

اينآس/ : على وين تنزلون ؟

حسام /: عالزفه على وين يعني .

عاليه/ : مو توك تقول الزواج بآطلْ

حسآمْ :/ ايٌ بآطلْ بس مازن حلف الزوآج يتم مثل

ماهو بس العريس يتغيرٍ ,

شوقُ :/ ياحليله والله مسكين هالمآزنْ

حسآمْ /: لا والله ..

شوق :/ ههههههههههه لا بس حط نفسك مكآنه

حسآم :/ عاد الله اللي كاتب كذ1 مو انا -

على فكره وين اميّ مآشوفها ،

اينآس بسرعه :/ امي مسافره لبنان عندها شغلْ

البنات يطآلعون في ايناس وهي غمزت لهم يعني اسكتوْ ..
ايناس/طيب يالله راح الوقت .
.
قطع عليهم كلامهم دقت الباب

راحت شوق تفتح وحصلت روآن

روآن /: ابغى ماما وينها ..؟

حسآم يطآلع في البنت اللي كانت نسخه منه

ورجع يطالع لعاليه ،

عاليهْ /: هذي روان بنتنا

حسآم منصدم ، لأنه ماتوقع هالخبرْ

حسآمْ :/ بنتيٌ ؟ كيف ، ومتىآ . ؟

عاليهْ ،/ بعد مآرجعت للسعوديه جلست فتره تعبانه

، وحللت وطلعت حآملْ ، الكل مآصدق بس هذي

حكمة رب العاالمينْ

حسآم فتح يدينه ، تعالي روآن انا بابا

روآن ، تطآلع في امها

عاليهْ :/ روحي ياقلبي هذ1 بابا رجع من السفرٍ

حسآم ضمها لصدره ، وبكى ،والبنات ماقدروا

يتحملون ويكتمون شعورهم وبكوا معه
*************************



نزل حسام وعاليهْ ، والكل فرح باللي صار ٍ ،

والبعض لسا مو مصدق

<<<<<<<< طبعآ حسآم ، يوم الحآدثّ المشؤوم ، نزل يجيب

عشا لعاليه ، وهو عند السياره شاف واحد

وقاله يوصله بطريقه للمستشفى لان زوجته مسويه

حادث وهم بالطريق الرجال قال لحسام تكفى

استعجل ، وحسام ماصدقُ وحط رجله

لانه يموت بالسرعه ن وهم بالطريق حصل الحادث ،

وحسام اول ماحصل الحادث وانقلبت السيآره

طآرٍ منها ، وبعد عشر دقايق احترقت السياره

باللي فيها .. ورا الحادث كانت فيه بنت مصريه ,

وشافته هي وصديقها واخذوه للمستشفى

بعد اسبوع فاق حسام ، وكان فاقد الذاكرة

حاولو معه يتذكر شئ بس ماقدرٍ والناس كلهم

فكروا ان اللي احترق بالسياره حسام لان ملامحه

اختفت وكل شئ احترق ماعادا الجوالْ اللي لقوه مرمي

جنب السياره ,بعد ثلاث شهورٍ ، البنت قالت لحسام انها

بتسافر مصرٍ ، وعرضت عليه يسافر معهم لان

ماله احد هناك ، وهو وافق وراح مصرٍ ، واختآروا له

اسم فيصل ، وعاش بمصرٍ

وقبل شهرٍ ، تهآوش مع واحد مصرٍي وضربه ع راسه ،

وسوو له خمس غرز واول مافاق سأل عن عاليه

وهو وين وبعدها عرفو انه كان فاقد للذاكره ورجعت له

وبعدين لما تذكر كل شئ ، قالهم انه يبي ديرته واهله .

*****************************

بعد الزفه ياسر ، دق لشوقُ : وقالها تطلع وراحو

احلى فندق بجده وخلو حسام الصغير مع ايناس

اللي الحمد لله تشافت ورجعت لطبيعتها



شوقُ /: والله خايفه حسوم يصحى ، ويطفش ايناس


وتضربه


ياسٍر :/ لا ماعليك رجال ويتحمل الضربْ


شوق : / لا والله


ياسر/ :هههههههه خلينا من حسوم وقولي


لي وش رايك بالجنآح حلو ولا لا


شوقُ :/ الا يجنن



ياسر / انتي اللي طالعه تجننين ، تصدقين اني كنت


خايفه احد يعطيك عينْ


شوقُ :/ حياتي مو لهالدرجه عاد

ياسر/تتذكرين يوم كنتي صغيرة ..لما كنتي تلعبين مع فالح


ولد جيرانكم وباسك:114:؟


شوق / هههه ههههه وجيت انت وضربته مسكين


ياسر/ لا وتضحك بعد:114:


شوق/ هههههههههههههههه


ياسر/تصدقين يومها ميت قهر وودي اذبحه بس عمي

يومها فكه مني


شوق...............


ياسر/واللي قهرني زود لما قلت له وشوله تبوسها

وقالي عشان خدودها حلوة

شوق/كنا صغار ومانفهم


ياسر/انتي صح بس هو كان اصغر عني بسنه :114:

وانتي بعد كان ودي اعطيك كف

شوق/ ههههههه ليش؟؟


ياسر/عشان يوم قلت لك ليش تخلينه يبوسك قلتي

هو قالي خدودك حلوة ممكن ابوسك؟

شوق/هههههههه انت هاوشتني وقلت ,,وتقلد صوت ياسر

شوق/يعني اي واحد يقولك خدودك حلوة

تخليه يبوسك؟ماتفهمين

ياسر/تدرين ذاك اليوم كان ودي ابوسك لان فالح

مو احسن مني :60:

شوق/ههههههههههه

ياسر/فديت الضحكه وراعيتها

شوق/يسوري


ياسر/عيونه

شوق/اممم مافكرت تتزوج بعد ماطلقتني؟

ياسر/آآآآه انا كنت عايش ومو عايش رغم اني زعلان

منك وحاقد عليك الا اني كل ليله ماانام الا وصورتك

وفستانك بحضني,,تكفين شوق غيري الموضوع


ماابي اي شي يذكرنا بالماضي


شوق/يابعد قلبي انت,بس بجد ماتخيلت اني برجع لك


بس ماتحملت اشوفك تترجى فيه

ياسر/يالبى الحنون انا

شوق/ياسر ابي نسافر ونغير جو


ياسر/من عيوني بس هاليومين عندي ضغط بالعمل بس


وعد اول ماافضى نسافر ونلف العالم انا وانتي وحساموة الدب

اللي واحشني:64: وش تبين احسن من كذا؟


شوق/ادق لانس يجيبه

ياسر/لا لا تكفين ماصدقت انفرد بك بعيد عن هاللزقه
ول هاولد صاير غثييييييث :114:
شوق/هاااه عن الغلط كله ولا حسومي
ياسر/ايه على طاري حسام امانه وش شعورك اول ماشفتيه بعد هالغيبه؟انا بغيت اطيح من طولي بس مسكت نفسي
شوق/والله باقي للحين مو مصدقه انه رجع وحاسه اني بحلم
يالبى قلبه بجد حسيت كأن الروح ردت فيني بشوفته
ياسر/الله لايحرمكم من بعض

شوق/امين,,يسوري بكرة ابي ازور راكان واحشني

الاسبوع اللي طاف مارحت

ياسر/من عيوني ,اقول شوشو


شوق/لبيييه


ياسر/شوفي اغراض بالدولاب اذا بتعجبك او لاء

على بال مااخذ لي دش اوكيك


شوق/اوكيك هههه


شوق راحت للدولاب وحصلت قميصين نوم وعطر ,,لبست واحد احمر وعدلت مكياجها ووقفت عن الشباك

طلع ياسر وشافها واقفه وشكلها جنان وهي سرحانه ومو حاسه بشي جاء من وراها وضمها

ياسر/حياتو بايش سرحانه؟؟

شوق/هاه لا بس افكر بحياتنا

ياسر/ان شاء الله حياتنا بتكون سعيده لاتشيلي هم

,,فجأءه ياسر عضها بكتفها


شوق/آآآآى عورتني ليه كذا:114:

ياسر/لاني مقهوووووووور منك

شوق /بايش قهرتك يامتوحش:114:؟

ياسر/ليش قصيتي شعرك؟وين الوعد اللي وعدتيني


شوق/توك تنتبه ؟؟


ياسر/لا من اول ماشفتك منتبه بس ماحبيت ازعلك

شوق/طفشت من شكلي وحبيت اغير,,وبعدين تبي

الصراحه؟قصيته عشان اقهرك لان ماعندي طريقه اقهرك

فيها غير شعري لاني ادري تموت فيه

ياسر/آآآه منك تدرين وش مشكلتي؟ اني احبك واحب

اي شي تسوينه


شوق......


ياسر/هاللون يجنن عليك

شوق

ياسر مسك يدها وباسها وهو يتلفت يمين وشمال


شوق/وشفيك تتلفت كان فيه احد؟


ياسر/ادور للملقوف


شوق/ملقووف:115:

ياسر/قصدي برهوم غريبه ماطلع لي كالعاده.. وربي احسه مستقصدني بهالروايه


شوق/ههههه حرام عليك

ياسر/لا بالله مو حرام بس بجد مستغرب مادخل وخرب علينا


شوق/مدري يمكن تعبان او عقل

ياسر/ تعبان يمكن اما عقل احلمي ههههه هذا عشقه

التخريب بس في كل الحالات احسن انه مادخل

وخلانا براحتنا

شوق :44:

ياسر قرب منها اكثر و ...... مشفر محذوف هع هوووع


نهايه الجزء 49

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب, مستر, تمضي, برهوم, تصنع, بنكسر, صابر, عابر, فرصتي, والحظ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:42 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية