قديم 29-06-12, 02:39 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 622
شكراً: 261
تم شكره 614 مرة في 125 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم عفواً لايمكن عرض الرابط إلا بعد التسجيل
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم يدينك شعوله بس تراك قاهرتني بسلبية العنود وامها ......................
ليه العنود ضعيفه والحين اخوها نايف وش بيصير عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ راكان مايحس فيه شي غلط
يالله وش هالاجرام الى في شريفه ومناروه رافعه ظغطي معقول كل هالتمثيل ماقول الا يا صبر الارض
شريفه انا اعرف ان الوحده تفرح لاختها معقوله الغيره خلتك تخربين حياة اختك كل هذا حقد اعوذ بالله
حلوة علاقة العمه العنود بمرت اخوها الجوهره قليل تشوفين هالتفاهم
الله الله البنات والعيال موسعين الصدر في المزرعه بنشوف وش يصير على رعد

ننتظرك

هلا وغلا بالنجلا هلا
العنود لها سر وخبايا راح تعرفينها بعدين
شريفة فيه ضعاف النفوس يسون سواتها كفنا الله شرهم
العنود والجوهرة تربطهم صداقة وقرابه احترام صادق
اسعدني مرورك لاعدمته

 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
قديم 29-06-12, 07:27 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 622
شكراً: 261
تم شكره 614 مرة في 125 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي بردان ياحضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي

 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

توكلنا على الله .. لا اله الا الله محمد رسول الله ..



البارت 5



انا اليا منـي تضايقـت واحزنـت
من ضيقتي تحزن لحزن جماعـه
لذا أكابر لأنـي ادركـت وايقنـت
انـي حريـق وخايفيـن اندلاعـه
بك يألهي عن عطا غيرك اعتنـت
يلي خلقت من الصناعـه صناعـه
لاضاق بي حالي توضيت واذنـت
وصليت لك يارب سمعن وطاعـه
مدامني عبـدك وبقـدارك امنـت
اكيـد ابصبـر لانفقدلـي طماعـه
لا يارفيقي ليت لازنـت ماشنـت
امرضتني وانـا ماعنـدي مناعـه
كنت احسب انك لاتبينـت بينـت
واثرك مع البشعين تدرس بشاعـه
قسيت بي وانـا لقربـك تهاونـت
وكسبت ضيقت خاطري واتساعـه
اللي على امال تزويجهـا ادمنـت
اخذتها فـي قـرب جـد ولكاعـه
ماوقفت دنيا بكبرهـا علـى بنـت
اللى يوقفهـا الرفيـق وضياعـه
يابن العمومه لاتحسبونـي شنـت
لا والذي تصبح بذكـره الاذاعـه
ماهوب هو لكن انـي كمـا كنت
لا اخون فالصاحب ولا الوي ذراعه
على العموم اشكرك جدأ ولاهنـت
اقنعتني في شي واصبـح قناعـه
من سخريت الاقدار اني انا وأنـت
يضمنـا جـد ونتسمـى جماعـه

" سعد علوش "



ــــــــــــــــــــــــ


عند الشباب .. بالمجلس الخارجي

راكان و رعد و بتال و عناد و سند .. ملتفين على بعض و يسولفون ..
سيف وفارس وزياد .. على الاب توب .. ويشوفون مقاطع شعرية على اليوتيوب
سامر وصقر معاهم الاي فون يدردشون على الواتس اب .. بدر وياسر وسعود يقيلون ..

عناد مبتسم / الحين سند ايش دخله
راكان بقهر / اخته رفعة ضغطي وبما اني ماني قادر اوصل لها احطها براس اخوها ..
سند بابتسامه وهدوء / اختي ما غلطت بكلامها
عناد بنبرة مقصودة وبهمس سمعه بتال اللي على يمينه وسند اللي على يساره / ..
.. بس غلطت بشي ثاني .. ولا ما شفته ..
راكان بعصبية / وايش لها دخل تطابني .. كل كلمة واثانية نطت لي ..
.. تراها ناشبه لي هنا " واشر على بلعومه " .. ما تنبلع ..
بتال شاف تغير وجهه سند وحب يقفل السالفه / وهي صادقة .. لا ملكت طالعها ..
.. راكان لا تخلي صورتك تصغر بعينا .. واثقل وسكر السالفة خلونا نغير الموضوع ..
رعد بعد دقايق / البنات يبون يشتغلون .. " قاطعة عناد " .. / أي بنات ..!!
رعد / بناتنا اخواتك واخوات اللي قبالك
راكان / انا ما عندي اخوات .. " بتال انقبض قلبه ".. وكمل .. يبون الشغل ..
بتال راح يفكر لبعيد و يهوجس ويحط الظنون .. " ان بعض الظن اثم "
رعد / يمكن خواتك ياللي ما شفتهم بحياتي .. بس بناتنا حالتهم مو زينه ..
عناد / والله ان البنات همهم للممات .. الحين ما كلين شاربين مرتاحين ..
.. لا تفكر بمناقصة .. ولا عقاب ان فشلت بمشروع .. ولا تلف بهالشموس ..
.. علشان تتفقد اوضاع العمال .. تحت هالمكيف .. وعلى ذا السرير المريح ..
.. تنام متى مابغت وتصح متى مابغت .. واللي تبية تحصله ..
.. ياهووووو اتركك من خرابيطهم ودلعهم ..
رعد / لا تقول كذا ياعناد ياكثر البنات اللي ضاعوا والسبب الفراغ .. انت ..
عمرك سالت اخواتك .. ناقصك شي .. ويشلونك .. محتاجة شي .. عمرك ..
سولفت مع وحدة منهم .. تأخذ اخبارها .. وتعطيها اخبارك ..
عناد يطالع رعد ويفكر بالكلام ../ لا .. بس اذا وحدة تبي شي تقول لامي
رعد / وانت اخو بالاسم .. لو شفت اختك تكلم واحد مو محرم لها .. ويش تسوي
عناد بحدة / لا انحره وانحر الكلب اللي معاها ..
رعد بحدة / ولية ماتسال عمرك لية سوت كذا .. لية راحت للحرام .. انت رميتها بالنار
.. قبل ماترمي نفسها .. انتبه لأخواتك بدون لا تكسرهم ..
بتال / ويش السالفة ندري انك اكثر واحد قريب للبنات قول اللي بجعبتك
سند يسمع كل كلمة ويفكر فيها وفي اخواته .. قد ما يخاف عليهم ..
قد ما تركهم بحرية تخوف .. مثل ما طيش غرام وحساسية مرام ..
رعد / نوال دكتورة اسنان .. وابوي واخواني رافضين شغلها ..
عناد يقاطعة ../ اجل تبيها تشتغل بمستشفى مع الرجاجيل ..
.. لا وتخيل تفتح فم رجال وتميل علية .. وجاتك مشكله تحرش ..
.. وياعيني على الفضايح .. تنثبر بالبيت احسن لها ..

سيف اللي ترك الاب مع فارس وانتبه لكلام رعد ومقاطعة عناد له .. وبحدة /
اذا كان لك شور عليها .. افرض رايك .. ما دام راس ابوها واخوانها يشم الهواء ..
ما ينكسر خاطرها .. وخلي عندك وعند غيرك خبر .. طلال قبل زواجه كلم ابوي واقنعه ..
و بداية الشهر ان شاء الله راح تفتح عيادتها بالمستشفى اللي كانت تدرب فيه ..
.. عيادة اسنان خاصة بالنساء .. يعني ما راح تنفضح وتجيك المشاكل يا ولد عمي ..

الكل انتبه للحوار اللي يصير .. والنايم صحي .. واللي مشغول ترك شغلته ..

رعد / وهذا نوال انتهاء امرها ..
سعود متكي على يده وملتفت لرعد اللي جالس قباله بحدة / من قال ..
سيف بحدة وصوت اعلا / ابوها واخوانها عندك اعتراض ..
سعود يوقف / ايه عندي ..
سيف يوقف ويقبله / ومن حضرتك حتى تعترض ..
سعود يمشي خطوتين لقدام / ولد عمها .. اذا انت واخوك ما قدرتوا تعسفونها .. انا لها ..
سيف بعصبية / احشم عمرك احسن لك
سند بصوت جهوري / والله الظاهر ما احد منكم حاشم نفسة ولا شايف احد ..
سيف يلتفت لسند اللي جالس وماسك يد عناد وبتال حتى لا يقومون .. بعصبية / ..
.. ما انت سامعه وايش يقول .. هو ما حشم احد ..
سند بصوته الجهوري / انقلع انتي ويه برا
سعود طالع بتال وشاف حدت نظراته وطلع .. رعد / وانت اجلس >> يقصد سيف
رن جوال راكان / هذا عمي سلطان .. ويش يبي .. معقول سمع اصواتنا ..
عناد / ما اظن .. رد علية بسرعه
راكان باحترام / هلا عمي .. سم .. " وقفل " .. يبيني بجناح جدي .. عسى خير ..
بتال / يمكن يبي يكلمك عن العرس ..
راكان / خليني اروح واشوف .. " يوقف " .. لا تنسوني من دعائكم ..
بدر بضحكة / جعله خالي يقولك الليلة ملكتك وخذ مرتك وتيسر
راكان يتجه له وينحني بسرعة ويقبل راس بدر وبكوميديا / من بوائك لباب السماء ..
الكل / هههههههههههههههه
رعد يضحك / ههههههه اجل ابي اجهز شنطة الاسعافات اخاف يوقف قلبك ..
راكان / بعيد الشر عن البي .. خلني اشبع من حبي وبعدين .. يالله لا تخلوني أتأخر عن حبيبتي
الكل / ههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ياسر / ههههههه انهبل راكان ... تصدق خاطري اشوف وجهه لو يقوله عمي نبي ناجل العرس لبعد رمضان
الكل / هههههههههه هههههههههههههه ..
عناد بضحكة / يصير ارهابي والضحية سمر هههههههههه
بتال / الله يوفقهم وييسير امورهم على خير .. " وسكت وهو يفكر بسمر وكيف راح يكون حالها " ..

ـــــــــــــــــــــ

بالرياض .. العنود تتغداء مع خالتها خلود فوق .. ونايف طلع مشوار .. والصبي يغدي جدها تحت ..
العنود / خلود لمتى بتقعدين على ذا الحال
خلود تركت الملعقة ووقفت / الحمد لله شبعت ..
العنود تمسك يدها / لوين .. تبين تهربين ..لمتى يا خلود .. خطيبك تركك .. وبسببك ..
قاطعتها خلود / خلاص عنود اتركيني .. انا مرتاحة كذا ..
العنود بحدة / لا ما راح اترك .. راح تتعالجين .. راح احجز لك عند دكتور ممتاز و..
قاطعتها خلود بحدة / انا مجنونه مجنونه وما لك دخل فيني .. اذا بتعالجين عالجي امك وابوك
انصدمت من كلامها العنود وتركتها .. راحت تجري لغرفتها .. العنود انسدت نفسها ولمت باقي الاكل ..

ـــــــــــــــــ


بعد العصر ..

الهنوف و ام طلال " مريم " ومياسه يتقهون تحت قبال المسبح وهم ملتفين بجلالهم ..
شجون وغرام بعبيهم / سلام .. صبوا لهم فناجين قهوة واخذوا كم حبة تمره ..
غرام وهي تشرب فنجانها بسرعه / خالتي مريم .. طلال ومرام ما كلموك ..
ام طلال / يا فديت هالطاري .. الا كلموني جعلني ماخلى منهم ومبسوطين ويسلمون عليكم ..
غرام / هالخايسة اختي شافت طلال وما عاد شافت احد غيره نستني المشفوحه ..
شجون / وهي تصب لها فنجان قهوة ثاني / لو خليتوها تاخذ راحتها قبل الزواج ماكان ما صار لها كذا ..
غرام / قولك يعني بسبب جوع بالناحية العاطفية ..
شجون / ايه هذا هو ظني .. ومسكت ترمس القهوة تبي تصب لها فنجان ثلث
غرام / اقول لا يكثر نبي نروح للعشاق قبل لا يبعدون ..
مياسه / وين سمر ما اشوفها معاكم
غرام وهي تربط ملثمها / نايمه .. يالله تبون شيء ..
شجون / خذيني معاك
غرام بضحكه / منطقة محظورة غير مسموح بالدببه .. وراحت تجري وهي تضحك
شجون تجري وراها / بالعدال يا غزال البراري
ام طلال / وطي صوتك يا بنت لحد يسمعه .. الله يصلحكم ..
الهنوف / خلهم يا مريم لساتهم صغار
ام طلال / وايش صغارة وحنا بعمرهم بزرانا حولينا
الهنوف / علشان كذا للحين فينا الفصلات وتشوفين هبالنا
مياسه / بس العيب عيب والحرام حرام .. والبنات كبروا ياختي ..
ام طلال / وهي صادقة ها سمر بعمرهم وما شاء الله على ركازتها .. وبكرة بتتزوج الله يوفقها ..
الهنوف / بس يا ختي قلبي ما يطاوعني اقول لها شي
مياسه / كلكم راعي وكلكم مسؤول عن رعيته .. لا تنسين ربك يا ختي ..
جاءتهم ام عزام .. وغيروا الموضوع ..


ــــــــــــــــــــــــ


ابو سطام وام سطام يمشون بين النخل ..
ابو سطام / وهذا اللي صار
ام سطام تمسح دمعتها / حسبي الله ونعم الوكيل .. والله يا ابو سطام ان مرته مو احسن منه ..
ابو سطام / الشيخ يقول ان السحر محطوط بأكله .. وفية المربوط .. يبي له قرايه عميقة ..
ام سطام / يمكن من هاللي ما يخافون الله الخدامات انت تعرف من يطبخ لهم ..
.. مرته قايلتن هاه هاه " تفتح فمها وتدور براسها يمين ويسار " ..
فاتحتن فهمها وبنتها تقول مريضه بشي ما عمري سمعته ..
المرض يخل الوحدة كذا .. تدور بعيونها وما غير هالبنيه الصغيرة تقودها وما تعرف شيء ..
ابو سطام ../ والعنود
ام سطام بحده / مثلها مثل جدتها عوبه .. زين وجهه وشين افعال ..
ابو سطام بحده / الظبي عمره ما كانت فعايلها شينه .. وانتي اكثر وحدة تعرفينها ..
ام سطام بعبرة / للحين قلبك يحن لها .. ما يكفي حرمتني من ولدي وبناته طول هالسنين ..
ابو سطام / لا حول ولا قوة الا بالله يا مره ما تنسين .. " شاف البنات جايين جهتهم " ..
.. البنات جايين يمنا سكتي ولا تبينين لهم .. " وبابتسامه " هلا هلا .. هلا ببناتي هلا ..
غرام / هلا بك يابو سطام .. بس من قلبك تهلي
ابوسطام بمرح / لا من وراء النخل .. تعالي تعالي من زمان عن سوالفك
شجون / وانا مالي بطيب نصيب ..
ابو سطام / هههه لك كل النصيب تعالي .. " و بداء الجد يعلمهم على نوعيات النخل واسماها "


ــــــــــــــــــــــــــ


راكان جاه اتصال ضروري ومهم من الشركة فاضطر انه يعجل بالرجعه ..
.. طلب من اهله يتجهزون لرجوع لرياض .. وبعد ما تجهزوا وركبوا السيارة ..
راكان و معاه شريفه وخديجة و مها وحنان .. وزياد معاه امه وخواته .. بعد ما مشيوا ..
" طبعا التقسيم من اوامر شريفة .. و راكان يظن انه من امه "
شريفة باستغراب / راكان وين ابوك ..
راكان لابس نظاراته الشمسية و ترنيق رياضي / عنده شغل بالخبر وقعد
شريفة وقلبها مو مرتاح / وايش شغله .. ما اخبر ابوك له شغل هينا
راكان بحده / عنده شغل وما اظن لك علاقة فيه .. وانتهى ..
شريفة سكتت والخوف يلعب بها لعب .. نزل راكان عند بيت الشعر نسى محفظته ويبي ياخذه ..
ومها عيونها تراقب فعيال الفارس .. مها بهمس لحنان / هذا مين ..>> تأشر على رعد
حنان بهمس / هذا عمهم رعد .. الدكتور ..
مها بهمس / ابي اصوره وارسله للبنات با البي بي واقول لهم خطيبي .. وااي ينجنون البنات ..
حنان / لا لا فيه احلى منه .. سند .. بس اذا ارسلتيه ما تخافين وحده من ذا البنات تعرفه وتكذبك ..
مها بهمس / ما حد من البنات من بيت الفارس .. وخري بس .. "وصورة رعد وسند وبتال اكثر من صورة" ..
حنان بهمس / راكان جاء انتبهي .. " نزلت مها جوالها .. ومحد انتبه لها .. لا الشباب ولا امها وخالتها "


بسيارة زياد .. منار اللي مغطية وجهها كليا .. لان السيارة فاضية واكيد راح يتكلم زياد ..
.. ويقول لها مثل ما يقول لها راكان ونايف / زياد ابوي وينه ..
زياد / راكان يقول ابوي عنده شغل هينا ويبي يقعد .. " ساره باستغراب / ابوي ..
زياد / ايه .. سكتت سارة ومنار اخذت لها مقعد كامل ونامت عليه ...
.. وفتحت شيلتها بما ان السيارة مضلله .. ساره بهمس / ممكن جوالك
منار / ما فيه شحن .. البطارية خلصت .. كنت ابي اشحنه بس انشغلت وما شحنته ..
ساره / خساااره .. اووووف يالله خليني انام ...
منار / وامي .. "
ساره تعدلت بجلستها / صح نسيت ..
منار عدلت شيلتها وجلست / يالله خلينا نسولف .. ما ابي اخليك لوحدك ..


ـــــــــــــــــــــــــ


بعد المغرب ..
ابو سطام طلب من سلطان ان يقول لإخوانه وعيال عمه يتيسرون ويرجعون لبيوتهم ..
وابو سطام و سلطان بيقعدون بالمزرعة لشغل ..
الكل بدا يجمع أغراضه ويرتبها ..

بجناح البنات ..
نوال بضجر وهي ترتب ملابسها / لو قالوا لنا يوم واحد وراجعين مو احسن ..
غرام / وانتي بس يقولون طلعة اخذتي دولاب ملابسك كله ..
شجون / حتى الجزم والإكسسوارات ما خلاتها ..
نوال / اجل .. تخيلي جونا ضيوف فجاءة تبين اطلع لهم مبهذله
ريهام / بس مو كثر هاللي جايبته خففي شوي ..
نوال / ان شاء الله مره ثانية ..
غرام تشوف سمر ترتب اغراضها وهي معصبه / سمر ايش فيك ..
سمر بعصبية تقفل شنطتها / ولا شي ... طلعت من الجناح وهي تسحب شنطتها
ريما / صحيت من النوم وكانت تبي تلحقكم نزلت وربع ساعة رجعت وهي معصبه وتبكي ..
رنيم / شافتها واقفه مع مها و العنود تحت وما ادري ايش قالوا لها وبعدها تغيرت ..
غرام / اهااااا كذا اجل .. بعد اشوي تروق خلوها ..

سمر و الجوهره ووليد والخادمة طلعوا مع بتال .. ام سطام وام عزام وهيفاء طلعوا مع رعد ..
البنات ركبوا كل وحدة مع اخوها او ابوها .. وتيسروا جميعا

الغرفة اللي فيها سطام ...
ابو محمد جاب خضره وفواكه للشيخ ..
الشيخ كبير بالسن حول الـ60 سنه / يا ولدي خلنا نشوف هالمسكين عساه قام
ابو محمد يساعد الشيخ على الوقوف .. الشيخ يوقف على عصاه / هاه يالله .. فتح الباب وكانت المفاجأة
ابو محمد / وين .. وين ابو راكان .. وين راح ..
الشيخ / علمي علمك .. لكن شف شف ..<< كان يأشر له على النافذة >> الظاهر انه هج ..
ابو محمد يرفع جوال يتصل على ..

ابو سطام وسلطان قاعدين في بيت الشعر ..
ابو سطام ويحس بضيق بصدره وصداع / سلطان وانا بوك شف اخوك ..
سلطان / ابشر يبه .. الحين اقوم .. بس يبه اخذت علاج الضغط
ابو سطام / شف اخوك وبعدين عطني اياه ..
سلطان / ا .. وقاطعة رنين جواله ..
.. هلا ابو محمد .."بترقب" .. ايش ..؟؟ " بصدمه "..

قبل ساعات ..
صرير صوت كفرات السيارة
ساره ومنال صرخوا بخوف ... / اااااااااااااه
زياد متجمد مكانه وعيونه مفتوحة بصدمة على اللي يشوفة قدامه ..
راكان وقف سيارته فجاءة عند سماع صوت الكفرات " عجلات السيارة " التفت للخلف / ايش فيه ..
نزل راكان من السيارة بسرعة وترك الباب مفتوح .. وتفاجاء باللي واقف امام سيارة اخوة / يبه " باستغراب "
ابو راكان بعصبية / انقلع عن وجهي انقلع .. " اتجه لسيارة زياد وركب قدام " .. امش >> يكلم زياد
زياد الرجفة تسري بعروقه من الفجعة .. تقدم راكان منهم .. نزل زياد زجاج السيارة ..
راكان / يبه انت ما كـ.. << قاطعة ابوة بصراخ
ابو راكان وكانه عاد من جديد لسطوته ورجولته / انا ما قلت امش وانت ويش فيك تارك سيارتك مشينا لرياض هيا ..
راكان يداعبه شعور غريب .. باحترام / ابشر يبه ..
تحرك راكان وتحرك وراه زياد .. وكل بعد شوي يلتفت زياد لأبوه ..
ساره ومنار .. مصدومين وطول الطريق الصمت سيد المكان

بسيارة راكان ..
شريفة ارتاحت من شافت سطام رجع معاهم ..
خديجة مو فاهمه شي ..
مها وحنان مشغولين بالبلاك والسوالف على البلاك ..

بالمزرعة الان
سلطان يوقف / يبه سطام هج .. يقول ابو محمد نط من الطاقة " الشباك .. او .. النافذة " وهج ..
ابو سطام وهو يحاول جاهدا الوقوف ولكن سقط بين قدمي ولده وهو يحاول يتنفس ..

ـــــــــــــــــــــــ

قبل الفجر .. الرياض

العنود تصلي الوتر .. سمعت صوت برا جناحها .. توجهت لغرفة نايف اللي نايم بعمق ..
العنود بهمس مسموع / نايف .." تهز كتفه " .. نااايف
نايف حس بالعنود وفتح عيونه مستغرب / العنود ويش فيك
العنود / فيه صوت برا
نايف ولسه تأثير النوم موجود ../ يمكن خلود تبي شيـ .. قاطع كلامه صوت ضرب بالباب
نايف قام بسرعة وكان راح يتعثر لو ما انتبهت له العنود ومسكته
نايف امام باب الجناح وبصوت جهوري / لحظة
ساره / افتحوا بسرعة احنا جينا بسرعة
نايف فتح بسرعة دخلت سارة تجري وتوجهة للحمامات " اكرمكم الله " ..
العنود طلعت وشافت منار تأشر لها على ابوها .. طالعت لوراء منار وشافت ابوها ثوبه مشقوق وفيه خدوش بوجهه ..
العنود بخوف / يبه ا..
قاطعها ابوها ../ اص اص انقلعوا عني انقلعوا
العنود تفأجات من نبرة الصوت القوية و تفأجات اكثر بدخول راكان اللي وصل خالاته لبيوتهم ..
العنود باستفسار / ويش صار
راكان بعصبية / وانا ويش درأني .. كلمني عمي قال ان ابوي بيبقى بالشرقية ..
ومشين ما امدانا نخرج من طريق المزارع الا وشفنا ابوك قدامنا على الخط ..
.. وايش صار ما ادري .. اوووووووووووووووووف .. متى ارتاح انا متى ..
العنود متضايقة من اسلوب اخوها / طيب اتصلت على عمي وسالته ؟
راكان برفعة حاجب / لا
العنود برفعة حاجب مماثل تقهر راكان به / ولا تتصل .. واذا سالك عنه قاله في بيته ..
تركته العنود ودخلت لأخواتها .. زياد يطالع اخوانه وما تكلم .. وبعد ما طلع راكان من البيت طلع وراه ..
نايف من حادثة الاستراحة وهو يحاول تجنب اخوانه قد مايقدر .. وصل امه غرفتها وساعدها في فسخ العباية وسدحها تنام ..
رن جوال راكان .. رفعه وشاف المتصل عمه سلطان .. رد باحترام / سم ياعم .. ايه تونا وصلنا .. ايه ابوي دخل ينام ..
" استغرب سؤال عمه بس ما حب يسال ويسمع له كلمة شينه من عمه "<< " قول ان الموضوع ما يهمك "
العنود دخلت وشافت ساره جالسه على السرير .. ومنار تشبك الشاحن بجوالها ..
العنود بعد السلام والاحضان والسؤال عن الحال ../ ها ايش صار وبتفصيل الممل
بدأت ساره بالكلام وكيف كان الزواج وايش صار والمزرعة .. ومنار كذالك قالت كل شيء
منار بغصة / سامحيني عنوده والله غصب عني
العنود بابتسامه / مسموح حبيبتي ".. وقفت .." وبعدين انا قلت لك طاوعي شرفوه علشان تسلمين ..
منار وهي تشوف اختها تسحب فرشة وتفرشها على الارض .. / يعني ما يهمونك عمامك؟
العنود ترتب الفرشة على الارض علشان تنام عليها ../ من متى نروح لهم او نختلط معاهم..
هم اغراب عني .. انتم اهم عندي .. وانا قلت لك هذا الكلام من قبل ..
ساره / بس يالعنود لو تشوفين كيف عايشين صدق صدق تتمنين تعيشين معاهم ..
العنود ضاقت من كلام ساره / الله اعلم بالخفايا يا ساره لا يغرك مظهرهم
منار / اليوم لازم اروح جده .. عمي خضر بدون سابق انذار طاح عليهم وودوه المستشفى ..
قالوا جلطة بالقلب ولازم له عملية .. وعمتي فوزية بس عرفة بالموضوع اليوم الثاني ..
والا هي طايحة ودخلت العناية .. والله جدتي عباسية ماسوت سواتها .. صابرة ما شاء الله عليها
العنود تجلس على فرشتها بعدما فسخت جلال الصلاة وخلته جنبها / لا حول ولا قوة الا بالله ..
.. الله يشفيهم ان شاء الله .. ويقوم خضر لعياله .. وعمتك فوزية بعد والله انها بنت حلال اذكر لمن رحنا لها قبل 5 سنين استقبلتنا احسن استقبال .. وروحتها معانا الحرم .. والا الهدأ .. الله يشافيها .. وجدتك مؤمنه وشافت كثير بدنياها ..
منار بعبرة / ايوالله جدتي مره قوية .. اما عمتي فوزية مره حبابه .. دايم تلاقي عندها ضيوف وزوار زي كيدا يعني .. تحب تسوي هدي الشغلات .. ولمن تزوريها بالبيت ما تحسي بالوقت وهي ابدا ماتحسسك انك غريبه عن البيت ..
العنود تحاول تغير مزاج منار / ياهوووو ياجداوي ايش شيكلو يابت ههههههه ياحلو الكلام الجداوي عليك ..
منار تمسح دموعها / ههههه " التفتت لساره وشافتها نايمه " اجي جنبك ..
العنود توسع لها مكان / تعالي .. " سمعوا صوت الاذان " .. قومي صلي .. ساره ساااره " تحاول تصحيها "
العنود بتهديد / ساره ان ما صحيتي بالمويه الباردة اصحيك .. " سمعت صوت نايف " اجي اصحييييها ..
نقزت ساره / لالالا صحيت صحيت " طالعت منار " .. تبين تخونيني خليني اصلي واوريك ..
العنود ومنار/ هههههههه ..
وقاموا يصلون .. ونايف توجهه للمسجد ..
العنود بعد صلاة الفجر ونوم اخواتها ونايف .. توجهت لغرفة ابوها .. فتحتها بهدوء وشافت ابوها نايم ..
العنود تقرب منه وبيدها معقم للجروح ولصق .. فتح ابو راكان عيونه وجلس / ها بابا تبغين شيء
العنود مستغربه من حالة ابوها .. / اا امم معي معقم علشان الجرح >> وتأشر بيدها على جبهة ابوها
ابو راكان / يعطيك العافية يا بنتي الله يرضى عليك ..
العنود زاد استغرابها وتأكدت ان فيه شي صار بالشرقية / ايشلونك يبه
ابو راكان / بخير .. بس الشركة متعبتني .. شكلي ابي اقفلها
العنود سكتت لفترة " وبداخلها .. شركة .. اخر مره رحت فيها الشركة يا يبه قبل سنه و8 شهور حوالي .."
ابو راكان / اخلصي يا بنتي ابي انام بكره وراي اجتماع ..
العنود بذهول ../ ان شاء الله .. حطت الاصق على الجرح وخرجت وما زالت مستغربه ..
توجهت لغرفة امها شافتها نايمه وما زالت بجلابيتها .. طلعت لبس ترتاح فيه امها عند نومها ..
العنود / يمه يمه .. رفعت راس امها .. " وصحيت امها ".. يمه البسي ذا ..
ام راكان / روحي روحي ..
العنود وهي تسمع هالكلمة من امها دايم وغير هـ الكلمة ما تنطق ..وبألم / وين اروح يمه ..
.. قولي لي وين اروح واروح .. والله اروح لها المكان .. بس وين ..؟؟
ام راكان رجعت لضياع والصمت .. والعنود اعطت امها علاجها وبعد ما نامت امها طلعت من الغرفة ..
العنود واقفة خلف الباب تطالع لصالة وديكورها التفتت لجناح جدتها .. مشت بخطوات مهزوزه و خايفه ..
حطت يدها على مقبض الباب .. " مشتاقة .. مشتاقة لك حيل " .. سحبت يدها بهدوء وراحت تركض لجناحها ..
وما انتبهت لخلود اللي واقفة عند باب غرفتها .. وتراقب كل شي بعيون مليانة دموع ..

ـــــــــــــــــــــــــ

بالمستشفى .. الساعة 6 صباحا
سلطان / يبه مو احسن تقعد ويكملون الفحوصات ..
ابو سطام بحزم / سلطان .. قلت لك مشينا للبيت .. ما فيني شي ..
يوقف ويتعكز على عصاته المنقوشة بالذهب / مشينا ..
سلطان يعرف عناد ابوه واذا قال كلمته لازم تصير .. مشى وراه ..

في قصر ابو بتال
بتال صحي من النوم على اتصال من ابوه ..
.. " هلا يبه .. امر .. ان شاء الله .. خلاص الحين اكلم الشباب .. ابشر "

بجناح سمر ..
صحيت تصلي الفجر وما عاد نامت تفكر بكلام غرام .. وباللي صار لامها ..
حست بالجوع .. فتحت ثلاجتها ما لقت شي يعجبها .. قفلتها ونزلت تحت ..

بتال لبس ترنيق رياضي رايح لصالة الرياضية ..

" ما احد يدري بتعب الجد وهروب سطام "

بتال بابتسامه / صباح الخير
سمر كانت العبرة خانقتها .. سمعت صوت بتال وما قدرت تكتم .. وبكيت ..
بتال تفاجأ .. قرب منها / سمر ايش فيك حبيبتي ليه تبكين ..؟
سمر تحاول تتماسك .. جلسها بتال على احد الكراسي ..
سمر تمسح دموعها / العنود ..
بتال عصب / لا حوووووووووول رجعنا يا سمر
سمر انفجرت بكي .. ومن بين بكاها / حـ ..حر..حرققت .. ي .. يد .. اا .. اامي ..
بتال ما فهم شي / اهدي وفهميني ..
سمر هديت شوي / العنود .. حرقت يد امي
بتال مو مستوعب او مو متخيل انها توصل لها الدرجة / انتي متاكده ان العنود حرقت يد امي
سمر / ايه انا كنت نازله ... ولقيت مها بنت خالتها .." شهقت ".. واهي معاها .. وقالت لي انا حرقت يد امك
بتال شاف امه نازله مع الدرج.. ام بتال ../ صباح الخير .. " اعطت بنتها نظرة " .. وانتي ويش فيك
بتال وقف وقبل يد امه وراسها / صباح النور .. " وبنبرة مقصودة " سلامات ..
ام بتال بنفس النبرة / الله يسلمك .. واختك مكبرة السالفه .. البنت ما كانت قاصدة .. وصدمت فيني وانكب الشاهي عليه ..
بتال / يمه صدق والا انتي ماتبين مشاكل
ام بتال / الثنتين .. وبعدين البنت اعتذرت وانا قبلت اعتذارها .. واسال اختك ..
ياللي ماني عارفة كيف بكرة بتتزوج وكل كلمه والثانيه نشرتها .. وانت ماتقصر بدال ماتقول لها عيب تساعدها ..
سمر شهقت / يمه اذا ما قلت لكم اللي يصير معايه اقوله لمين ؟
ام بتال .. وهي تجلس على كنبة بالجهه المقابله لبنتها ../ مو أي كلمه تاخذينها او تسمعينها وصلتيها لاخوك والا لغرام ..
..عيب ياماما .. هذا ما يصير .. وخلاص انتي كبيرتي .. واهل راكان ما عليك فيهم .. انتي عليك براكان وبس ..
بتال يتنهد ../ الله يهديك ياختي انا ماقلت لك من قبل .." يهز راسه باسى " ..
سمر خجلت وانحرجت نزلت راسها وصارت تفرك بيديها ..
بتال / المهم طيارتكم الساعة 10 لدبي وبعد بنات العايلة لحقينكم بس بعد ما نحجز لهم
سمر بفرحة / صدق
بتال يهز راسة .. ام بتال / احسن ابي احد يساعدني في باقي الاغراض لاني راح انشغل بصوالين التجميل ..
بتال / الحين رايح لشباب بصالة الرياضية ..

ــــــــــــــــــــــــــــــ

بجناح رعد ...
تذكر لمن قالت له امها انا وخالتك نبي نمشي معك .. هلا ورحب ..
استغرب من الشخص الثالث اللي معاهم .. وعرف انها هيفاء ..

ام سطام بهمس / ترا هيفاء هي عروسك .. هاه الله الله بالكلام الزين ..
رعد تفاجأ " لالا يمه دخيلك بنت عم عبير وصديقتها .. يمه البنت تعرف كل شي "
وطول الطريق وهو يحاول ما يبين ضيقتها .. ويسولف ويضحك ..

... بغرفة هيفاء .. " ام عزام لها بيت بالخبر .. يسكنون فيه كل ماجو اجازة للخبر "
خارجة من الحمام " اكرمكم الله " لفه جسمها بالروب وتنشف شعرها ... واضح من عيونها انها كانت تبكي ..
وقفت قبال مرايتها .. اخذت المشط وبدات تمشط شعرها .. ورجعت لذكر قديمه

قبل خمسة سنين .. في القصيم ..
هيفاء / عبير تعالي ساعديني
عبير / من الشخص المهم اللي بيجيكم ومسوية هالحفله كلها ..
هيفاء بابتسامة / خالتي موضي والجوهرة .. وانتي عارفة غلاهم
عبير / اهاااا قولي كذا .. طيب اساعدك من عيوني ..
هيفاء / طيب خذي المبخرة وروحي بخري المجلس .. محد فيه غيث راح يذبح ..
عبير اخذت المبخرة والبخور وراحت المجلس .. المجلس له مدخل من الحوش خاص .. والبيت له مدخل ..
دخلت الجوهرة وام سطام وسمر وسامر ووليد ماسك يد سامر ..
ام سطام / السلام عليكم ..
ام عزام / وعليكم السلام .. وبعد السلام والسؤال عن الحال والاحوال .. نست هيفاء امر عبير
جات عبير تجري ودخلت المطبخ .. هيفاء / عبير ايش فيك ؟
عبير / دخل المجلس رجال .. يمه هيفاء بغيت اموت

خارج المجلس ..
رعد يحاول يتنفس ويعدل نبضات قلبه ..
" من هالمهرة .. ياحلوها .. استغفر الله ... بس مين مين .. مو هيفاء ..هيفاء حافظها "
شاف سمر واقفة عن باب البيت وناداها .. جاته سمر تجري
رعد / سموره من فيه داخل
سمر / بس ماما موضي وماما مزنه وماما جواهر وخاله هيفاء وخاله عبير
رعد / عبير .. عبير مين ؟
سمر / عبير بنت عم ماما
رعد / اهاا طيب .. اممم .. خلاص روحي ..
رجع دخل المجلس مسك المبخرة وقعد يتبخر الا ان جاء غيث ..
بعد اسبوع رجعت ام سطام خاطبه عبير لرعد ..


بالحاضر .. غرفة رعد
رعد يطالع نفسة بالمراية / ياهل ترا يا هيفاء راح تستحملين برود عواطفي .. بس انا لازم اخلي امي تخطب لي غير هيفاء .. بس يمكن هالغريبة تسبب لي مشاكل .. لالا احسن هيفاء لانها هي ماتبي زوج تبي اخوه وصداقة .. وانا وياها من زمان اصدقاء .. هي اللي تفهمني ..
لبس الترنيق الرياضي وتوجهه لصالة الرياضية


عند هيفاء بعد ما مشطت شعرها ..
.../ معقولة يا رعد بعد هالسنين راح يتحقق حلمي .. ماني مصدقة ...
بس عبير نسيتها بعد هذاك الحب الكبير .. يارب حقق مناي ياكريم ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بالرياض ..
العنود جهزت الفطور لمنار ..
العنود وهي تحط صحن الجبن وصحن خيار مقطع شرائح / ها منور كيف عمك وعمتك ؟
منار اللي توها قفلت الخط / عمي استقرت حالته وبيسون له عملية قسطرة اليوم وعمتي طلعوها الغرفة
العنود / الحمد لله والشكر .. وان شاء الله تنجح عملية عمك وتفرحون فيه
منار / امين .." تلتفت يمين ويسار " وين نايف ؟
العنود / نايف بغرفته الحين يطلع .. اسمعي منار هالفترة ابيك تطولين وماتجين الرياض ..
او لا تجين نهائيا الا انا اتصل عليك واقول لك تعالي .. فهمتي
منار متفاجأه / ليه ؟
العنود / شريفة تلعب بنار وانا ما ابيك تكونين موجودة يادوب اقدر احمي سارة .. منار انتي تعرفين قد ايش احبك انتي انا راضعة معي وتشبهيني روحنا مشتركة .. اذا تعزيني روحي جدة واقطعي عنا وبدون زعل
منار تهز راسها / يعني ماراح تحضرون زواجي
العنود / لا بس راح توصلك هديتي وانتي تدرين ان ما اقدر اخلي امي وابوي
منار تنزل راسها / طيب ..
نايف خارج من غرفته / ها خلصتي ؟
منار / ايه .. يالله نمشي
العنود / افطروا اول وبعدين امشي ..
منار / ما في وقت الطيارة راح تروح
العنود حاسه بزعل منار بس لازم تبعد منار شريفة مو ناوية على خير وهي لازم توقفها / عارفة هالشي ..
هاك هذي سندوتشات كليهم " مدت لها صحن مستطيل وفية سندويتشات " ..
منار / يا قلبي ما نمتي وجهزتي الفطور لنا
العنود ابتسمت / يالله كلي وانتي ساكته ولا تتاخرين
نايف / صجتني وماخلتني انام واخر شي هي تتاخر
منار لبست عبايتها وتلثمت وغطت عيونها بشيله ثانية علشان ما يهاوشها نايف ونزلت وراه ..
العنود اخذت الفطور وطلعت لصالة الخارجية وشافت ابوها ..
العنود / يبه تعال افطر
ابو راكان بصوت عالي وعصبية / انقلعي انقلعي
العنود استغربت من حال ابوها المتغير .. ليه مره معصب ومره هادي ../ ان شاء الله تامر
العنود رجعت الفطور لمطبخها وراح تقفل باب جناحهم ..
صحيت ساره .. / ايش فيه ابوي .. لية يصارخ
العنود بعد ماقفلت الباب وجلست على الكنبة / ساره .. ايش صار بالشرقية ... ما سمعتي شي ؟
سارة / لا .. ليه صار شي !!
العنود صدت عنها بضيق / روحي افطري
سارة راحت تفطر والعنود بدوامة افكارها ..


ــــــــــــــــــــــ



بالخبر ...
بالصالة الرياضية الخاصة ...
كل شباب العايلة موجود معدا راكان وزياد .. بتال كلمهم عن موضوع سفر البنات لدبي ..
عناد وهو يرفع احد الاوزان / خواتي مو رايحين
سند على السير/ هم مو رايحين والا انت ماتبيهم يروحون
عناد / ماحب خواتي يسافرون برا
بتال يسوي تمرين البطن/ مو لوحدهم
رعد على السير جنب سند / عناد تعاملك مع خواتك مو عاجبني كانت ماتثق فيهم ..
سند / تراهم متربيات صح لو تحطهم بوسط الوسخ تضمن خروجهم نظيفات
عناد / اذا بدر سافر معاهم موافق
بدر وهو يجلس بعد ما خلص من التمرين / اكيد ابي اسافر .. اجلس ليه .. وبعدين اعتبرها اجازة ماقبل العسكرية ..
سند وقف جهازة وبتال رمى الاوزان / ايش
سند / أي عسكرية ؟
رعد / انت قدمت على العسكرية
بدر وهو يمسح عرقة / ايه وقبلوني وراح تبدا بعد زواج راكان بسبوع او اسبوع ونص .. وليلة رمضان اخلص ..
سند بعقدة حاجب / جدي وخوالي وعمامي ما راح يسمحون لك
بدر / ابوي عنده علم وعناد كذالك وانا ماقدمت عليها الا وانا مصر
بتال / اجل تحمل اللي راح يجيك من ابوي
بدر بسخرية / بيقص رقبتي .." يوقف " .. غير العسكرية ماابي والشركة انتم موجودين فيها
توجهه بدر لباب الصالة .. بتال / اذا ابوي رافض تحداك تدخل
بدر يوقف عند الباب وبسخرية / يالله خوفتني .. اذا رضاء او مارضئ عندي واحد مايههمني
بتال بحده / بدر احشم عمرك
عناد / بدر انت معصب من البارح وما نمت لا تقابل احد وانت بذا الحالة
بدر طنشهم وطلع .. ياسر / والله خاطري ادور شغل غير الشركة بس ماني حاب أي شغلة ..
فارس / احمد ربك على النعمة اللي انت فيها
صقر كان يتمرن بحدة وعصبية .. سامر يطالع فيه / اقول صقيران انت تتضارب مع الالات
سعود / ايه والله اللي يشوفك يقول ذابحين لك احد
صقر مطنشهم .. سند بهدوء / صقر وقف ... صقققققققر قلت لك وقف ..
صقر وقف تدريب وجلس وحط يدينه على راسه / راسي بينفجر
رعد يقرب منه / ويش فيك ليه معصب هالكثر
صقر / امي وابوي خنقوني .. امي لو اعطش تجننت اكيد عين والا مرضان تلقاء البيت كان استنفار حرب وابوي ان شافني متنكد والا زعلان قوم الدنيا على امي وخواتي صقر وايش فيه وليه كذا والصرافة مليانه فلوس ولا تسافر ولا تصاحب احد غريب .. اوووووووووووووووووه اتعبوني
رعد / بس هذا .." وبضحكة " هذا انا قدامك نفس حالتك شفت امي ايش سوت بالمزرعة
الكل / ههههههههههههههه
صقر ابتسم / تخيل وانا متزوج وعندي عيالي وامي حاطتني بحضنها تأكلني وتشربني .. وفضيحتي قدام حرمتي وعيالي
سامر / احمد ربك ياصقر فيه غيرك يتمنى هالدلع والدلال
ياسر / بس مو يخنقونه خالتي وعمي اذا تبي تنتقم منهم مقلب قول لهم صقر فيه شي
سند / علشانهم يحبونه وهو وحيدهم فهذا شي طبيعي
صقر / بس انا مو بنت
عناد / فهالزمن ينخاف على الولد والبنت
بتال / صح وانت سايرهم وريحهم ..
سكت صقر مو مقتنع بالكلام يبي يشغل اهله عنه كيف ما يدري ..
بدا الشباب يتكلمون في مواضيع اخرى


ـــــــــــــــــــــ



في الخبر .. القصر ..
سلطان وصل ابوه لغرفة نومه.. وراح لبيته ..
دخل بيته وشاف الكل مجتمع على طولة الفطور .. بتعب / السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام
ابو بتال / ها بتال ويش سويت
بتال بحترام / اللي طلبته طال عمرك
ابو بتال / بارك الله فيكم .. كملوا فطوركم بالعافية انا طالع انام لاحد يزعجني
ام بتال بهمس لعيالها / كملوا فطوركم .." وقفت ولحقت ابو بتال " ..
سمر / ايش فيه ابوي
بتال طالعها وطنش وسعود كذالك
سامر / ذكيه حنا وايش درانا
وليد / اسكتوا وافطروا امي وابوي قالوا افطروا وانتم ساكتين ليه ماتسمعون الكلام
سامر يقلد صوته / وانت ليه ما تفطر وانت ساكت
وليد بشهقه / وانا تكلمت
سامر يعدل صوته / اووااااوووه تكلمت وخلص الكلام
سعود ابتسم وسمر ضحكت .. اما بتال اللي يفكر بحال ابوه / اششششش ازعجتونا
الكل صمت ماعدا صوت اواني الفطور ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


بيت ابو سند ..

غرام حاسه نفسها نشيطه لبست وتكشخت ونزلت تحت ...

سند افطر مع امه وابوه .. ابو سند راح لشركة وام سند طلعت لبيت اختها الهنوف تشرب قهوة الضحى عندها..

سند جالس بالصالة اما التلفزيون وهو لابس الثوب والشماغ بيطلع .. يشرب شاهي و يقراء الجريدة ..

غرام بابتسامه / صباح الخير ..
سند رفع راسه وبابتسامه / صباح الحلاوه ..
غرام / شكلك طالع .. ما افطرت ..
سند / ايه طالع لشركة .. وافطرت مع امي وابوي لحقت عليهم ..
غرام بزعل / لااا يعني ماحد يفطر معايه ما احب اكل لحالي ..
سند / فيه فارس وياسر ما افطروا .. الحين ينزلون .. هاا شوفيهم
التفتت غرام وشافت فارس لابس ثوبه والشماغ وياسر جينز وتيشيرت ..
فارس وياسر / صباح الخير ..
غرام وسند / صباح النور
ياسر لغرام / على وين طالعه
غرام / ولا مكان ليه
فارس / كاشخه ومتمكيجه وا ولا مكان
غرام بزعله / الحين اللي يسمعكم يقول دايم مبهذله وريحتي خايسه
سند يوقف ويضمها من كتوفها / اذا الغرام ماتكشخت من يتكشخ .." قبلها على خدها " ..
.." غرام شافت الخدامة عند طاولة الفطور وراحت لها " سند يكلم فارس.. ها فويرس وايش عندك
فارس / اممم انت طالع لشركة .. اا خلنا بسيارة وحدة واقول لك الموضوع
سند يرجع يجلس / طيب روح افطر انت وانا ابي اخذلي فنجال شاهي واخلص بعض المكالمات عجل
ياسر / يالله اسبوعي وتنتهي اجازتي ويبدا الشغل
سند / خلاص انت مسختها متى تشتغل ومتى تتزوج
ياسر / يالله الجنه اللين تتزوج انت ثم فارس يكون الشيب غزا راسي
ابتسم سند .. غرام عند طاولة الفطور وبسخريه / يامسسسكييييين ... " وطنشت نظراته .. وبرود" تعالوا افطروا ..
فارس بابتسامه / وه وه فديت الزعلان انا
ياسر / وطاحت براسي يعني .. " وراحوا يفطرون " ..

بعد الفطور .. بسيارة سند ..

سند / ها وايش عندك ؟
فارس بارتباك / انا غلطت .. وغلطة كبيرة ..
سند بعقدة حاجبية وصوت حاد / ويش غلطة .. ويش هببت فيه ..
فارس / الميزانية تبع مشروع المجمع اللي مستلمينه .. غلط برقم واحد بس ...
قاطعة سند بحدة / تدري ان ذا الغلط يكلفنا ملايين يعني افلاس ويمكن ديون وسجن
فارس / ادري والله ادري .. بس نقدر نعدل كل شي للحين ماشافة خالي سلطان ولا وصل لعمي خالد .. انا عندي النسخة وعدلتها بس يبي اعادت بعض التواقيع وتمر بدون مشاكل .. ابيك تساعدني ياخوي .. انا ماصدقت اول لها المرتبة .. لو عرف عمي او خالي والله ليحطوني بالارشيف
سند / تستاهل الارشيف ... اوووووووووف .. " يضرب يده الدريكسون " راح اشوف ايش اقدر اسوي بس لا تضن ان خالي ماراح يوصلة علم
فارس / اهم شي اعدل الغلطة وبعدين يصير فيها مية حلال


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالرياض .. زياد يدخل البيت ..
قابل العنود فوق توها طالعه من غرفة امها ..
زياد / السلام عليكم
العنود باستغراب/ وعليكم السلام .. خير فيك شي
زياد / امي صاحيه .." وياشر على الغرفة بعيونه "
العنود / لا توها اخذت علاجها ونامت ..
زياد / وابوي ..
العنود / هذا هو بالغرفة اللي وراك ..
زياد يلتفت على باب الغرفة / ليش ابوي هينا ..؟
العنود / من حوال سنه ونص وابوي بغرفة وامي بغرفة .. " وبسخرية " .. ما تدري ؟
زياد يحاول يصد عن عيون العنود وبارتباك / امممم لا .. ليش .. هم بغرفة .. يعني ..
.. ليه .. " يهز راسه " خلاص خلاص .. كيف صحتهم ..؟
العنود رفعة حواجبه وبستهزاء / تعبت نفسك .. طيب .." تسايره ".. امي على علاجاتها وابوي مثل ماهو ..
زياد / امي أي علاجات اللي تاخذها ليه .. احس .. مدري كيف .. صايره غريبة ..
العنود بستهزاء / لا والله صدق .. وشلون يعني تصدق مادري
زياد / عنود ويش فيك " جلس على الكنبة اللي بصالة " ابي اعرف ويش فيهم ؟؟
العنود لح بريق امل امامها .. ابتسمت / امي مريضة بالزهايمر .." وهي تتجه له لتجلس بجواره "..
..اول ماتغيرت علينا بعد وفاة جدتي وخالي نايف بحوالي اسبوعين .. صارت تنادي امها ..
وبعض الاحيان تطلب طلبات غريبة .. وابوي ماتحمل هالشي وتركها ونام بغرفة الثانية ..
بعدين ابوي تغير علينا وبعد جدي .. وخالاتي يدارونه .. ونايف يدارينا ..
زياد / طيب ليه ماتقولين هالكلام لراكان يخذكم ويسكنكم في بيت لحالنا كلنا سوء وخالاتي مايدخلونه ..
العنود / جدي وخلود .. وين نخليهم .. خالتك خديجة يدوبها تنتبه لنفسها .. مادري وايش غيرها وخلاها بهالبرود ..
وخلود انت تدري ان نفسيتها تعبانه من بعد الحادث .." قالت هالكلام بهمس وهي تلتفت للخلف لباب غرفة خلود "..
وبعدين جدي محد يعرف لأدويته غير اعطيها الصبي وهو ياكله اياه .. ما يبي شي مني ..
زياد باستغراب / ليه ... مو هو يحبك .. ويشهق باسمك ..
العنود / هذاك زمان قبل ماتموت جدتي الظبي بس هو بعدها كرهني . لاني اشبهها
زياد / اهااا طيب ابوي ما قالك شي ليه ترك الشرقية وعصب علينا
العنود سكتت لفترة .. وبهدوء / لا ما قالي .. وانتم ما سالتوا ..
زياد / راكان قال ماله داعي .. واذا راكان قال كذا معناته صح ماله داعي .. بين الاخوان مالنا دخل ..
العنود عصبت / معناته لاعاد تسالون عن احد .." وقفت ".. لا انت ولا اخوك ولا عمامكم لكم دخل فينا ..
.. فاهم .." وبصوت اعلا ".. فااااهم فااااااااااهم .. ووصل هالكلام لاخوك المبجل ..
تركت العنود زياد بذهوله وصدمته .. سارة طلعت من الجناح ونايف واقف على الدرج سمع اخر كلام العنود ..
نايف / السلام عليكم
زياد / وعليكم السلام
نايف / ويش صار .. ؟
زياد / مدري اختك عصبت وقعدت تصارخ وانا ماقلت لها شي يعصب .. غريبة هالاخت
نايف ابتسم بسخرية / من الغريب اختي والا انتم .. " تركة ودخل لجناحهم "..
ساره تطالع زياد وهي ساكته وفي داخلها زحمت حكي ..
زياد يطالع سارة ومو عارف ايش يقول ضاع الكلام .. التفت يطالع بالفراغ .. سمع صوت تقفيل الباب ..
التفت شاف باب جناح اخوانه مقفل .. تنهد بصوت عالي .. وقف .. رفع يده وطالع الساعة ..
همس لنفسة / مابقى شي على صلاة الظهر .. خلني اصلي واروح لراكان اقوله اللي صار ..
ترك المكان وذهب دون ان يلتفت لحطام احساس الاخوة والم غربة الدار .. لم يلتفت لطمح واحاسيس ذالك المراهق ..
..والا لتلك الطفلة التي بدات تخطوا خطوات المراهقة وتحتاج لعاطفة ولا لتلك الانثى المشبعة بالألم ..
ولم ينتبهوا هم الا اخ يعني من ضعف وخوف ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد الظهر ..
الصباح سافرت سمر والجوهره وهيفاء مع سعود وسامر ..
العنود رفضت السفر ماتبي تسافر وتترك زوجها وعيالها .. يكفي فترة تجهيز مرام ..
البنات طيارتهم بعد ساعتين .. والكل توجه للمطار معادا الكبار ..

بيت مياسة هدوء لا يوجد احد على الطولة سوء مياسة و راشد ..
راشد / لو مو صقر قال يبي خواته يسافرون ما كان طلعوا من ذا الباب
مياسة بحده رقيقة / راشد .. هالايام اشوفك متشدد مع البنات تراهم تربيتي
راشد بعصبية / تربيتك وانا ويش مخوفني غير انهم تربيتك
مياسة بصوت مرتفع / ويش تقصد .. تقصد اني انا ماربيتهم على الصحيح ..
راشد يوقف / اقول يالخبلة لو فيك خير كان جبتي عيال مو كلهم بنات غير ولد واحد اخاف يصير مثل البنات ..
مياسة / وانا احمد ربي ان الله مارزقني بعيال يصيرون مثلك خاينين للامانه
راشد يتوجه لها وهو ماسك عصاه ويعرج وبحده / مياسة الظاهر شفتي رجل انكسرت وقربنا لهلك قلت ما يقدر يسوي شي
مياسه توقف وبتحدي / وايش اللي بتسويه يارشد تبي تضربني مثل قبل والا تبي تتزوج عليه مسيار...
.. والا والا والا ياراشد .. " كانت تحرك يديها بشكل دائري سريع باتجاه عقارب الساعة "..
.. " وقفت حركت يدها .. ورفعت السبابه " ..شي مهم ولازم تخليه في بالك .. ماراح اسكت عنك مره ثانية ..
ابد .. وراح اكشف كل شي لابوي واخوانك وبناتك وولدك .. وحتى اهل دلال .. تذكر دلال ياراشد .. تذكر ..
.. وراح تطلقني وقتها .. وبغصبن عنك .." وضعت اصبعها على راس انفها ونزلته بحركة سريعة "..
راشد الجم من حدة كلامها ومن قوتها ../ يعني مستقويه بابوك واخوك يا مياسوه .. بسيطه بسيطة
مياسه بثقة وابتسامة استهزاء / لا تقصر باللي تقدر عليه .." وبصوت سخريه ".. رشودي ..
راشد عصب ورفع يده كان بيضربها بس تذكر عمه وسلطان ونزلها .. تركها وتوجه لدرج بيطلع لجناحه ..
مياسه / ههههههههههه هههههههههههه واااااااااي راشد ههههههههههه وااااي يالنقيب راشد ..
.. ماتوقعتك خواف هههههههههههههههه .." اختفاء عن انظارها فتوقفت عن الضحكة .. لتنظر الى سرابه ..
.. فتجهش ببكاء مرير جلست على الكرسي ".. الله يسامحك ياراشد .. الله يسامحك .. آآآآآآآه ..
.. عسى ربي مايحط حوبت البنات اللي اذيتهم ببناتي .. ولا ولدي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
..آآآآآآآآآه .. يبه .. ذبحتوني انت وعمي ذبحتوني .. الله يسامحكم الله يسامحكم ..
.. " وضلت باوجعها اللتي ليعلم بها الا الله ثم شخصين ؟؟ .. مسحت دموعها وهي تنادي على الخادمة ..
مياسه / احم احم .. سينا سيناااا .. " جاتها الخادمة "
الخادمة سينا / نئام مدام
مياسه وهي تغادر السفرة / شيلي الاكل ..
هزت الخادمة راسها وبدات تشيل الصحون .. الخادمة بهمس " مسكين مدام واجد مسكين " ..



في بيت ابو عناد ..
ابو عناد يسولف مع عناد وام عناد " بدر وشجون وابرار سافروا "
ابو عناد / اخوك ويش سوا بموضوع العسكرية
عناد / يقول انه دبر كل اموره وبعد 3 اسابيع يمشي ان شاء الله
ام عناد / مدري ويش يبي بالعسكرية الله يهديه بس
ابو عناد / ويش فيها العسكرية الا انا فرحت يوم قال يبي يدخل العسكرية تمنيت ان عناد يدخلها بس هو ماله بالعسكرية وهاا هذا بدر دخلها الله يوفقه ويسعده
ام عناد / امين يارب
عناد / الحين جدي وخالي بيرفضون انت تعرف انهم مايبون حد يروح بعيد
ابو عناد / بدر يقدر يقنعهم .. رجال وما ينخاف عليه .. الخوف على اللي جالس جنبي
عناد يضحك / ههه افااا يابو عناد عسى ماشر
ابو عناد / نبي نزوجك وانت .. ابد مامنك فود
عناد / يبه الله يخليك لي انا ماقلت ما ابي طول عمر هالفترة ماني مع الزواج خلها بعد سنتين وبعدين ابشر باللي يرضيك
ام عناد / يالله الجنه .. بعد سنتين احد يعلم بالغيب ياوليدي تدري من تدفن ومن بيعيش ياولدي ليه مو وقته
عناد / يمه الله طول بعمرك .. الحين عندي شغل وبكره خالي بيمسكني مشروع كبير وبعده ان شاء الله انا ابي اسوي لي مشروع لحالي ماابي أي شي يشغلني عنه
ابو عناد / اهاا حط في بالك سنتين واذا ما تزوجت زوجتك غصب عنك
عناد / ابشر من عيوني
ام عناد / اجل ويش رايك اخطب لك الحين
ابو عناد ايه والله صدق
عناد / مالكم لو .. الله اللي يعلم ويش يصير بعد سنتين .. تبوني امسك البنت سنتين اللين اتزوج واقطع بنصيبها ..
ابو عناد / اذا وحده من بنات عمك فهي ملزومه تنتظرك ..
عناد / والغريبه احسن من بنت عمي .. خلي بنات عمي يشوفون نصيبهم .. ان جاهم اللي احسن مني
ام عناد / حنا مانبي نخطب نخطب بس نقول عناد خاطره بفلانه ويعني .. " قاطعها ابو عناد "
ابو عناد / لالا كلام عناد صحيح خليه على راحته والدار مليانه بالبنات وان شاء الله ما ياخذ الا اللي في بالي
عناد بابتسامه / ومن اللي في بالك يابو عناد
ابو عناد / غرام بنت عمك ان شاء الله انه لك ومي لغيرك
عناد / ههههه يبه الله يخليك لنا غرام بزر وانا اعتبرها مثل شموخ يعني ماهي بحولي " قالها بثقة وهو يهز راسه بـ لا "
ام عناد بابتسامه / يصير خير يصير خير
عناد بتاكيد / يممممممممه ماابي بكره خالتي العنود تقول لي عناد والله ان شفت عيونك تتلاقط ببنتي فقعتها لك كاني العاشق الولهان راكان >> كان يقلد صوت عمته
ابو عناد وام عناد / هههههههههههه



في بيت ابو سند ..
ابو سند وسند و فارس وام سند " العنود " ياسر وغرام سافروا ..
الكل يضحك على تعليقات ام سند ..
فارس / آآآآآه يمه بطني آآآآآ ما اقدر
العنود بجديه ومعاها فنجال الشاهي بيدها / قوم قووووم ورح غرفتي تلقى علبة فكس تحت مخدت ابوك خذها وتدهن بها
ابو سند باستغراب / وانا متى تدهنت بالفكس ..
ام سند / يااااا فضحي يارجال لا تكذب انت مو كل ليله تتدهن به
سند وهو ينزل فنجاله / ههههههه افااااااااااا يبه وانا اقول ابوي شباب وكنا نبي نزوجك
ام سند / ههئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ تبي تزوج ابوك .. هذي اخرتها ياسنيدي .. زوج نفسك بالاول وبعدين التفت لغيرك
ابو سند يتغزل وفنجال الشاهي الساخن بيده / فديت للي يغار انا فديت الزعول انا ..
..والله لو يجيبون بنت لبنانية بعمر الـ 14 ما اخذتها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه احترقت لا بركتن بذا الشاهي ..
العنود قامت تمسح اثار الشاهي المكبوب على فخذه .. سند يحاول يكتم ضحكته صعبه يضحك وابوه يتالم
فارس / ههههههههههههههههههه ااااااااااااه ههههه يبه ههههههههه لو انك صادق ماكان صار ههههههه بنت 14 ولبنانيه ههههههههههههههههههههههه
ام سند وقف تمسيح ورجعت عدلت جلستها / أي والله ان وليدي صادق .. بنت 14 لبنانيه هاااا ..
خاطرك تتزوج عليه يافهيدان .. مو هذي موضه طالعين بها الشياب هذي الايام ..
ولقالوا لهم ليش قال ابي اجدد شبابي شبت نار جهنم فيهم ..

ابو سند / افاااا ياعنود الصيد افااا تزعلين .. وتصدقين كلام هالبزر ..
العنود تصد عنه تحاول تكم ضحكتها / انا زعلانه غنيلي وارضى
ابو سند / بس ما طلبتي شي .. انت " يقصد فارس " انزل وطبل على الطاوله .. وانت شيل معي " يقصد سند ..

وبدا يغني للعنود اغنيتها اللي تعشقها .. غناء محمد عبده .. كلمات خالد الفيصل ..
من خصايص عنود الصيد كثر الطواري
و عادة الظبي يجفل ليتحرك ظلاله
مايصيد الجوازي كود بخص و داري
القنص بالركاده و التسرع جهاله
و لا يعرف الطرد من لا يعرف الصحاري
ماتعرض سموم و لا تعرض شماله
كل درب عليه من المخاليق ساري
للسوالف رجال و للشكاله رجاله
و انت عشق حياتي يا غزال البراري
اتفاول بوجهك سعد من صرت فاله
انت و الله حبيبي و انت و الله داري
إن نظرة عيوني يم غيرك جماله
ما نقطع سيل حبك بالمعاليق جاري
كن قلبي خلقه لله لحبك سباله
ليتني يا قمرها غار منها نهاري
حيث وصل الموده همسة في لياله
ليت واهج غرامك مثل وجدي و ناري
مير ماظن في دنيا المحبه عداله


في بيت ابو طلال ..
على طاولة الغداء .. ام طلال .. ام سيف .. سيف وريان .. وابو طلال ..
سيف / خلاص ريانوو حبيبي وعد بعد زواج راكان راح نسافر لديزني لاند وعد بس انا وانت
ريان الزعلان لانهم اسافر مع اللي سافروا / مابي ليه مااروح معاهم دبي ذحين فيه مهرجان مدهش ابي اشوفه
سيف / انت زعلان على مدهش والا لان وليد سافر
ريان / الثنين
ابو طلال / خلاص حبيبي بعد زواج راكان نسافر لديزني لاند اكبر ملاي بالعالم ماتعرفها
ريان يفكر / الا اعرفها
ام سيف / خلاص ماما بعد الزواج تروح وتلعب لحالك حتى وليد ماراح يروح معاك
ريان / انا مقهور ليه هو يروح وانا اقعد
ام طلال / حبيبي ريانوو وليد مريض ولازم احد ينتبه له .. وانت مافيه احد ينتبه لك ..
وخواتك راحوا يساعدون سمر يعني مو فاضين لك .. خلاص حبيبي تعال كول شيء ..
ابوطلال / والليلة اذا تبي تسهر مع الشباب في الاستراحة اسهر
ريان فرحان / من جد اقدر اسهر واصير من الشباب
سيف ابتسم / ايه من جد وراح نلعب كورة واللي تبيه بعد .. بس اول تغداء ..
ريان / طيب .. اصلن انا جيعان بس زعلان ما اقدر اكل ..
الكل / ههههههههههه




بيت ابو سطام .. سلطان يتغدا مع امه وابوه واخوه رعد ..
بتال راح الرياض يكمل المشروع ..
ام سطام / هني هني وعافيه
ابو بتال / يعافيك يالغاليه ..
رعد / اقول سلطان بما انك عزوبي ويش رايك تنام عندنا الليلة ونرجع ايام زمان
سلطان / اللي يسمعك يقول يتذكر ايام عزوبيتي كنت ياصغرك عمره 4 مدري 5 وبعدين تزوجت
رعد / المهم نفسي اعيش الاحساس
ابو سطام / الا يا سلطان ؟
ابو بتال / سم يبه
ابو سطام / وايش رايك تروح الرياض وتشوف الشغل اللي هناك
ابو بتال / والله ودي يايبه بس عندي مشاكل هينا لازم اخلصها وبعدين انزل واحل الموضوع بكبره ان شاء الله انا ناوي باذن الله .. بس خليني اخلص من اللي هنا
ابو سطام / على خير ان شاء الله
رعد / يعني ماتبي تسوي شي اليوم حركات عزوبية
ابو بتال يبتسم / ناوي اسهر بالاستراحة الليله
ابو سطام / والله ان خاطري اشوف هالاستراحة غرام صجت راسي تبي مثلها
ابو بتال / صدق تبي تعطيها الملحق يبه
ام سطام / لا مااظن غرام ورعه صغيره خذها على قد عقلها
ابو سطام / لا والله اني صادق .. وكلمت البنات .. وابرار تصمم الدكرور " الديكور " ورهام تبي ترسم ..
و مدري ويش بيسوون هم يبربرون وانا اقول لهم تم .. والله ان اللي يبون يسونه يسونه والا احد يقلهم حرف ..
رعد / اوووه ابو سطام ناوي يفلها ..
ابو سطام بروح مرحه / ابي اتشبب شوي
ام سطام / اهااا بس ممنوع دخول رجاجيل .. تبي تروح روح لاستراحة العيال
رعد / اووووهووو الوالده غارت .. فديت الخدود الحمر بس ارفعي البرقع خليني اشوف
ابو سطام يضربه بالعصى / قم قم محد غيري يشوف حسنها
ابو بتال / صدق يمه ولا مره شفناك مفرعه ..
ام سطام / عيب ياولد عيب .. الله يرحم زمان اول .. المره اللين تموت ورجلها رجلها مايشوف وجهها
رعد / صدق يمه
ام سطام / ايه .. الله يرحم عمك سند وخالتك شيخة .. وهي حامل باواحد من عيالها اللي طرحتهم ومااكتمل حملها بهم ..
اشتهت الشاهي وتبي تاخذ لها رشفه تبرد كبدها وتوها رفعت طرف برقعها والا يلمحها عمك الله يسامحه ويبرد عليه ..
ويهفا بمسحاه عنده " اله حاده يقطع بها العشب من حول النخل " وتضرب بساقها بغت تنقص ويقوم عليها بعصاتها ..
ياللي ماتستحين ترفعي غدفتك وتشربين شاهي ماحشمتيني .. " اخذت نفس " .. لا راحم ضعفها ولا رده الورع ..
اللي ببطنها وضربها ضرب الله لا يذوقه لحبيب ولا عدو .. ماخذت يوم الا الورع نزل ومات ..
وهي قعدة شهور تنزف ومانا عارفين علتها وبعدها بسنتين توفت لو الولد عاش يمكن كان كبرك ..
الله يسامحهم ويغفر عنهم ..
ابو سطام / سند رحمت الله عليه شديد وحاد بالحيل .. الله يسامحه لو انه كان اهون بشوي كان كثير اشياء تغيرت ..
رعد وابو بتال / الله يرحمه

ـــــــــــــــــــــــ



انتهى البارت 5

" سبحان الله .. والله اكبر .. والحمد لله "

اتمنى من كل قلبي يحوز على رضاكم واسفه لتاخير ماكان مقصود .. بس مريت بضروف شوي اخذت من وقتي .. واعذروني على الاخطاء الاملائية كتبت بدون مااراجع ..


تحياتي .. دمتم بخير .. اختكم .. مشاعل السعودية

 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ مشاعل السعودية على المشاركة المفيدة:
قديم 30-06-12, 10:18 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 177358
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: ظفاريه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ظفاريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلام عليكم
بصراحه الروايه تجنن بس شخصيات كثيره و وانا خربطت و ما جمعت بس لسه ما قريت غير اول بارت و عاجبتني كثير

 
 

 

عرض البوم صور ظفاريه   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ ظفاريه على المشاركة المفيدة:
قديم 01-07-12, 05:16 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,218
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1184
شكراً: 985
تم شكره 1,163 مرة في 315 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخير .........صباح الفل والياسمين .......صباح الابداع ميشو تسلم ايدك على البارت ياقلبي ......اممم بدت تنفك بعض الخيوط

سطام وزوجته

سطام شكله ابتدى يرجع لشخصيته القديمة وبالاخص انو معتقد انو ماشي على نمط حياته قبل كم سنة بس قهرني هروبه الي ممكن يدمر كل شي اذا اكتشفته شرفوه ......بس ليش هرب من اهله دامه رجع لوعيه شوي وكأنو كاره اهله من قبل حتى السحر الله ياخذ شرفوه والي ساعدها بالي سوته جعلها ربي لايغفر لها مهما كان سببها

والي فهمته من كلام العنود انو اول من تغير هو امها بعد موت اهلها بأسبوعين وهالشي سبب بعد الابو عنها مااعتقد الي فيها زهايمر بس كيف العنود ماحست لها لانو الي فهمته انها عايشة بكوابيس وهالشي ممكن يكون نوع من السحر ابتدت شرفوه فيها وبعدين بسطام والحين بعد شكيت انو الجد مسحور دامه تغير كثير بعد موت زوجته مابيكره حفيدته بين يوم وليلة وبدون سبب ودامه ساكت على فعايل شرفوه ومأيدها مااستبعد انو مسحور وحتى خديجة الظاهر دامها حتى هي متغيرة بس كيف زوجها مالاحظ عليها

شرفوه مرض الحقد الي بقلبها خلاها تنسى ربها وعذابه وتسحر كل اهلها ..........ياويلها من ربها الظالمة بس حرقة قلبها بتكون اكبر من الي سوته بأهلها وعساها تنرمي بشهار وماحد يسأل عنها

الحين كيف بيكون الوضع مع سطام وهل بيتغير شي من وضع عياله .....

العنود ومناروه

يعني مبسوطة العنود على الي سوته مناروه وحتى مالامتها وهذيك بكل فخر جاية تحكي لها يعني جرح انسانة وكسر فرحتها عادي عند العنود وحتى لو مايهموها عيال عمها البنت حتى لو هي غريبة مومن حقهم يخربو فرحتها لكن حوبة سمر مابتتعداهم لاهي ولا مناروه الي مشفوحة على الزواج عساها ماتشوف الفرحة بزوجها الي الظاهر انها متملكة وتكلم خطيبها ...........بس لانها كسرت خاطر سمر وظلمتها دعوة سمر مابتتعداها

اما العنود شكلها خافية اشياء كثيرة واذا بتال ماتزوجها مع انو لحد الان الاحداث تبين انو اقرب واحد بيتزوجها لانو نوى على شي ولانو الوحيد من كل عيال عمها الي اخذ الفكرة عنها .........بس يمكن يصير شي مانعرفه


نايف
والله خوفتيني ميشو بكلامك عن نايف وعن الشي الي راح يصدمنا ومانعرفه بشخصية نايف .....هو الوحيد الي حبيته من عيال سطام ومنتظرة منه شي ماسووه اخوانه الي محتقرينه ومستصغرين افعاله وانو هو الي يخلصنا من عبيد وامه


سند
دامه يحب وحدة من بنات عمه ليه مايخطبها منتظرها تتزوج غيره وبعدين يدفن عمره على ذكراها سواء تقدم الحين او بعد سنين اذا هي له بياخذها واذا لا لو انتظر عمره كله مابيتزوجها

سعود ونوالوه
هذي بالذات مقهورة لو تزوجت سعود وكلام سعود ماله معنى الا انه يتزوجها علشان يمنعها من شغلها وهي تبغيه يخطبها وجالسة تتحرش فيه علشان هالشي بتوافق لو خطبها لانها بتحط ببالها انو خطتها نجحت وهالشي مااتمناه ومنتظرة شي يكسرها ويأدبها على وقاحتها

غراموه وعناد
الحين هو رفضها كزوجة واتمنى مايتراجع عن كلامه بمجرد وقاحة من وقاحاتها الي لوعت كبودنا فيها يعني لو حركاتها بس مع اخوانها او البنات ماعليها منقود بس تاركينها وامها تقول صغيرة مو مقبول هالشي وعجبني كلام ام طلال وباقي الحريم لامها بنتها بالغة ورايحة الجامعة مو طفلة ماتتحاسب لازم تنصح بنتها وتعقلها اذا ماتبغي تسمع شي مو كويس عن بنتها وحتى الابو واخوانها مو بس فالحين يتهاوشو مع الي يقول لهم كلمة الحق

وحتى ابو سطام مايصير يقوي شوكتها او شوكة غيرها من البنات على حساب الشباب ويكسر شوكتهم وبعدين يبغيهم يتزوجوهم كيف بتمشي حياتهم وهم شافو العيال يتهزؤون على حساب البنات .......مانستغرب عدم احترام البنت لزوجها او معايرتها له بأحد المواقف

ام صقر وابو صقر

تعاملهم مع صقر فعلا لايطاق وهالشي بيخليه ينفجر فيهم بيوم موحالة بكرة اذا تزوج مااستبعد غيرة امه من زوجة ولدها ولا تدخلها في حياته ومافي بنت ترضى بهالشي وانها ماتاخذ حريتها في حياتها مع زوجها ........
وخير لو كان لولد الوحيد لاهله الي يسووه يطعن برجولته ويضعف بشخصيته ويقلل من رجولته عند غيره ....وبناتهم محتاجات لاهتمامهم بعد وهذا هم فيهم الي مصادقة بنت فاسدة تبغي تجرها لطريقهم .......والثانية اعتقد الي كاره الرجال لانها عارفة الي يصير بين امهم وابوهم وبالاخص ماضي ابوهم القذر والي ربي عاقبه بالي فيه ومياسة غلطانة لانها سكتت عنه وخلته يتمادى وبناتها الضحية ........مالها عذر على سكوتها لانو لو حس انو في مين بيتصدى له من اهل زوجته لم ايده ولسانه عنها ........بس مين بعد يعرف عن الي يصير بينهم


ايش سالفة جدة العنود الي كارهتها ام سطام ....وليه قالت الي قالته عن سطام هل هو الي اجبر ولده يتزوج شيخة ولا في شي كبير مانعرفه واخوه سند والي الكل يذكره بأشياء غير طيبة يعني موته كان راحة لهم كلهم من جوره وظلمه وليه يتكتمو على بعض الاشياء الي تخصه وهل له دخل بماضي ابو نواف وابو سطام وام نواف


رعد وهيفاء

يعني هيفاء كانت تحب رعد قبل يتزوج بنت عمها ومارضت بالنصيب الي ماكان لها واستمرت برفض العرسان والحين مصدقة حالها انو رعد التفت لها وهي عارفة حبه لعبير مادرت انها انفرضت عليه ولا فكر فيها ولو بكيفه مااختارها هي بالذات صدمة ثانية تنتظرها من رعد وفكرته الي براسه الا اذا هي بادرة بالتعبير عن حبها قبل ماينطق رعد بالدرر الي عنده بس حتى لو عبرت عن حبها ماراح يتقبلها بالبداية حتى لو سكت وعاملها كزوجة بيعاملها ببرود وبتشوف عدم اللهفة والفرحة بعيونه وفرحتها بتنكسر وبنشوف كيف بتتصرف

ميشو في انتظارك ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ وردة الزيزفون على المشاركة المفيدة:
قديم 05-07-12, 12:15 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,537
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1587
شكراً: 695
تم شكره 1,425 مرة في 450 مشاركة

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير....مساء المحبه...مساء الرضاا...مساء الرياحين
تسلم يدينك ميشوووو على هالبارت الحلووو الي بدت الاحداث تاخذمنحى اكثر
اثاره وبدت بعض الامور توضح اكثر

سطام وزوجته
سطام بعد القرايه عليه بدى يستعيد شيء من وعيه وشخصيته القديمه الي بسبه الي ما يخافون
الله ضيعوها ...بس الي يقهر عن جد انه هرب من عند اهله ولاا كمل علاجه وهذا بياثر عليه
كثير لانه بيعيش بكذا شخصيه في وقت واحد وخاصه ان السحر لسى مانفك عنه
وام راكان كانت اول وحده تغيرت على عيالها واعتقد انو الي فيها من السحر لانها اكيد عارضت اختها
بشيء فقامت اسحرتها عشان تسهل عليها المهمه ولاا تلقى من يعارضها ...وما اعتقد انه الي فيها زهايمر
هذا من ام السحور والطبوب

شرفوه الساحره
حسبي الله عليك جعل ربي يعجل بهلاك ويوريني فيك عجاي قدرته الي ما بقى حد ما سحرتيه وخلتيه تحت
طوعك وهالحقد والحسد الي مالي قلبك هو السبب ..سحرتي خواتك وزوج اختك واتوقع حتى ابوك سحرتيه الي
كرهتيه بالكل وخلتيه يتحرك ويامر على حسب هواك...جعل سواياك تشوفينها بنفسك وعيالك

العنود ومناروبتال
العنود ا عجبني تصرفها وانها تخلي منار تقتبس شخصيتها وتشوها عند اهل ابوها كانها ما هموها ولاا
همها رايهم فيها...امنا بالله انهم ما هموكبس انك تخلين منار تتمادى بوقاحتها وتدمر حياة سمر ليه والبنت
ما ضرتك ولاا سوت لك شيء...وبعدين ليه تعتبين على عمامك ترى انتي بعد تحملين جزء من المسؤليه الي
شايفه يصير لابوك ولامك من خالتك وساكته الي مارحتي وطلبتي مساعده جدك وعمامك تراهم ماراخ يقصرون
وبعدين هم وشدراهم انهم مسحورين اذا انتو مازرتوهم وعلمتوهم
بس ياعنود انتي جبتي الشقى لعمرك زياده وخاصه انك تعرضتي لحياة سمر واهنتي ام بتال هذا بوجهة نظر
بتال الي اتوقع انه راح يتزوجك ويادبك على كل سواياك وطوالة لسانك على اهله
غيوم يابعد جعل يمينك تحج يالغلاا الله لايحرمنا منك

زياد وراكان
الصراحه حرااااام فيكم اسم عيال والا كلمه اخ لانكم ماتستاهلونها يعني مستقلين بروحكم ولاا بسالين
لاعن ام ولاا اب ولا اخ ولا اخت مخلين شريفوه تتحكم فيكم ولاا واحد فيكم كلف على عمره يطل عليهم
ويسال عنهم ويشوف احوالهم وش محتاجين همكم نفسكم بس ...وطلع نايف احسن منكم وارجل الي مارضى
انه يتخلى عن خواته مثلكم ويخليهم لعبه بيدين شريفه تسوي فيهم الي يبون

نايف
لاا ميشو تكفين لاتصدمينا بالي يصير فيه خليه ياويلك لو سويتي فيه شيء والا شوهتي صورتك لانه هو الوحيد
الي من عيال سطام صار رجاااال ولاا تخلى عن مسؤلية خواته عند الاثني الباقين سوي فيهم الي تبين لانهم عن جد
يقهرون الواحد

رعد وهيفاء
لاااااا ياقلبي ياهيفاء يعني كنتي من قبل تحبين رعد وساكته وكنتي رافض الخطاب الي قبل عشانه ياخوفي بعد فرحتك
بخطبته لك انك تنصدمين من مشاعره تجاهك واته مجبور عليك وحب عبير لايزال الى الان بقلبه .. مع انك عارفه
الحب الي كان بينهم والحاله الي وصل لها رعد بعد وفاه عبير وكيف انه كره الحياه عقبها
وشكل موافقتك على خطببته مغامره كبيره اتمنى ماتكونين خسرانه فيها

ام صقر وابو صقر
الصراحه انصدمت من تصرفات ابو صقر وكيف انه معذب زوجته معه بمراهقاته وماضيه الاسود
الي نفر منه زوجته وعياله..بس الغلط من اول من مياسه ليه ما علمت ابوها والا اخوها عشان يوقفونه
عند حده ولاا يتمادى اكثر
وطريقه تعاملهم مع صقر مو حلوه محسسينه كانه بزر وخايفين عليه لاايطيح ولاا يتعور بطريقتهم هاذي
جالسين يضرونه وهم موحاسين...والولد صاير ينحرج من اهتمامه الزايد فيه ومخليه بموقف محرج مع عيال
عمامه وخواله....وياليت يوجهون اهتمامه الزايد لبناتهم الي مو دارين عنهم
وحده على وشك انها تضيع بسبة رفقه السؤ
ووحده كاره الرجال وقربهم من الي شافته من معاملة ابوها لامهاااا

عناد وغرام
هههه يبقى قابلين قال رافضه قال والله شكلها راح تكون من نصيبك وبتصير بينكم حرب داحس
والغبرااااء وحنا بنجلس نتفرج عليكم وبنشوف من الي بيفوز هل عناد بيقص لسان غرام والا غرام
بتكسر راس عناد مع انو ودي ان عناد يقص لسانه هالطويل الي مادته سنع ومن غير سنع

ميشو تسلم يدينك ياقلبي على هالابداع لاحرمت طلتك الحلو ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ عبق الرياحين على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مشاعل السعوديه, مشاعل, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, الدفا, السعوديه, اظماني, بردان يا, حضن, روايات خليجيه, روايات و قصص, روايه بردان يا حضن الدفا عطشان واظماني الجفا, روايه سعوديه, صعود, عطشان, نوال
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.liilas.com/vb3/t176859.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط© ط¨ط±ط¯ط§ظ† ظٹط§ ط­ط¶ظ† ط§ظ„ط¯ظپط§ ط¹ط·ط´ط§ظ† This thread Refback 31-08-14 02:26 AM
رواية بردان يا حضن الدفا .. عطشان واظماني الجفا / بقلمي - القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء This thread Refback 18-08-14 04:28 AM


الساعة الآن 08:57 AM.

للاعلان لدينا اضغط هنا

حواء

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية