لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-12, 03:37 PM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

جآآردينيآ ترفع يدهآ وتمسح دموعها بقهر :مآآبي أشوفهآآ ..خلاص جده يكفيني ألي فيني
الجده نورة :لالا ..هذي رب العبآد حط الجنه تحت أقدآآمها ...وصآآنآ رب العبآآد في برهم ..
..يآآيمه الحرمة مآآقصرت رآآحت دورت عنك وترآ العتب مو عليها على ولدي
حسبي الله ونعم الوكيل على من لعب بعقله
جآردينيآ :والله لو عرف جآآبرأنها أمي وتشتغل عنده ..قسم بالله لا يطلقني ..
الجده نورة بعصبيه :وجآبر وش دخله ..هآآآ..أذآ مو عآآجبه يطق رآآسه بألف جدآآر
أجل تبين أمك تغضب عليك عشآآن خآآطر عيونه ..تقطعين بآآمك عشآآنه..!
جآردينيآ ترفع رآسها وتلف للجده وعيونها متورمة من البكآ:مآآشفتيه كيف
يهزأها ويعآآملها تقوول عآآملة نظآآفة
الجده نورة : أنـــ....
أنفتح بآب الغرفة بهدووء ودخل عليهم وهو لابس ثوب أسود على غتره ...مرجع أطرآآف
غترته لورى بطريقه رسميه والكبك الذهبي في أخر أكمآآمه معطيه له شكل ثآآني مع
سآآعته ألي بنفس لون الكبك ..ومآآهي ثوآآني وتقدم بخطوآآته حتى تنتشر ريحة العود
أكثر بالغرفة ويوقف بوسط الغرفة قريب من سرير الجده بتصميمه القديم ...صغر عيونه
بطريقه غريبه وقعد يطآآلع جآآردينيا من رآآسها لحد البوت ألي لابسته ..ومسرع مآآ رفع
حآآجبه اليسآآر
الجده نوره بخوف:لايكون دخلت على منى بريحة هالعطر
جآبر يحرك يده بهدوء ويرفع شمآآغه من عند رقبته بعبث:أمممم ...لأ بس ليه
الجده نوره ترفع حوآآجبهآ:شلون ليش البنت بنفآآس لا يصيبها شمم من ريحة هالعطوور
ألي تقول متروشين فيهآآ
جآآبر أنفجر ضحك:ههههههههههه..وش دعوة يآآجده ..
ضمت جآآردينيآ شفآيفهآ بقوة وبهدوء رفعت رآآسها ولفته لجهة الجده حتى تعطي جآآبر ظهرهآآ...سحبت شآآل الجده الخفيف ألي مغطي نص جسدهآ
حتى تغطي فيه رآآسها لحد رقبتهآ...رفع جآآبر حوآآجبه لفوق مستنكر حركتها ومآآعآد يشوف
من ملامحها شي لأن رآآسهآ صآآر تحت الشآآل
الجده نورة تحط يدهآ على كتف جآردينيآ وهي مبتسمة من حركتهآ:
أنت متكشخ وين رآآيح
جآآبر يتكتف ويطآآلع جآآردينيآ يبي يسمعها الهرج ::رآآيح لدكتور عمر بسأله
عن وحدة سآآعدة طفل توفوآ أهله مرة وأختفت من بعدهآآ
جآآردينيآ فتحت عيونهآ وقلبها تتسآرع نبضآآته وهي تشم ريحة
عطر الجده ..حركت عيونها لفوق تطآآلع الشآآل وفتحآآته الصغيرة حيل مبينه شكل الرؤيآ قبالها:.................
الجده نوره :ليش هي شلون تسآآعده أذآآ هي مآآهي عندكم..؟
جآآبر يمغط الهرج :ألي عرفنآآآآآه أنها دكتورة أطفآآل والدكتور عمر يعرفهآ
بس رآآفض يهرج...وأنا برووح هالحين أتفآآهم معآآه
الجده تنزل عيونهآ:آآهآآآ ألله يوفقك يآآولدي
جآبر يطآلع جآردينيآ:جآآردينيآ
جآردينيآ:....................
جآآبر :مآآتردين ..؟
الجده نورة :خل البنت تعبآنه شوي
جآبر ينزل أيديه ويتقدم لهم:هي ليش طلعت من العيآآدة تبكي ..؟
جآردينيآ تحآآول تعدل صوتهآ :تبي تعرف ..
جآبر بلهجه حآآده :قومي تعدلي زين قبل تهرجين
جآردينيآ وهي للحين منسدحة وحآآطة رآآسها على فخذ جدتها: تعرف بيلا ممرضتك
ألي قعدت حضرتك تصآآرخ عليهآآ
جآآبر :لايكون هالزفت سوت لك شي أو تعرضت لك بكلام... أنا مدري متى تتقآآعد ؟؟!متمسكة
بهالوظيفة ...
جآردينيآ تقآآطعه وهي تضم عمرها بقوة وصوتها بدى يهتز:هذي أمي ,,,أمي يآآجآآبر
رفع يده يبي يرد عليها بس وقف يحآآول يستوعب ألي أنقآآل ... أتسعت عيونه من الدهشه
وهو يردد بنفسه ...::أمها بيلا::...صد بعيونه عنهآآ وعطآآهم كتفه وهو يحآآول على كثر مآآيقدر
يستوعب ..
جآآبر :نعم ..! لا أكيد أنك مغلطه ..هالعجوز أمك..!!
جآردينيآ تكفين مو وقت هالضحك
جآآردينيآ تقوم تتعدل بجلستها وهي تطآلعه ببرود:أيه هذي أمي ...مو معجبك
جآبر يلف لهآ وبعصبيه:أنتي مستوعبه وش قآآعده تقوولين لي ...أمك ..أمك
ذي ألي تشتغل تحتي..مسآآعدتي بيلا هي أمك ..لالالا..أكيد أنتي مغلطه
الجده نورة :أنت وش بلاك تصآآآرخ
جآبر يرفع أيديه :سآآمعه وش قآآعده تقول ..كآآن هذآآ ألي نآآقصني والله
الجده نورة وصلت حدهآآ :جآآآبر أطلع برآآآ
جآآبر :لا أحسن وش رآآيكم تجيبونها عندي هينآآ .. تجتمع العآآيله الكريمة ...
وتصيرون حبآآيب
الجده نورة تنزل من السرير وتسحب عصآهآ معها:أيه بترووح لأمها وأذآ مو عآآجبك
عآآد شي رآآجع لك فآآهم ولا لأ
جآبر بتحدي وصرآآخ :لا مآآرآآح ترووح لهآآ على جثتي هالشي ..فآآآهمين ...
نآآسين مكآآنتي بالمستشفى كيف بتهتز ...هآآآآ...ترآآآ أنا طقت روووحي
خلاص ...قآآآآعد أتحمل وأتحمل وهذآ أنا سآآكت ....يكفي علي أنه
أنتم مآآتقربون لي ..يكفيني كل شي شفته منكم ..خلاآآآًص
الجده نورة بعصبيه :أنت عآآرف من البدآآيه أن أمها فلبينيه ...وش تغير
جآآبر يأشر للجده :أنتي ألي كنتي من البدآآيه رآآضيه بهالوضع وسآآكته ...
شآآيفه كيف أبوي وجدي يجبروني على شي مآآأبيه ..سكتي ..بس هالحين
أنا مآآآرآآح أسكت لك ..مو بعلى كيفهآآ ترووح لأمها ..مو على كيف أحد ...
مآآلكم شغل تتدخلون بحيآآآتي ..
الجده نورة تتمسك بعصآهآ وكلامه بآآين أنه هزهآآ :أجل طلقهآآ وأنا بتحمل
مسؤليتها ..دآآمني أنآ المذنبه بنظرك ...طلقهآآ يلا
وقفت أم محمد عند البآآب متخرعه وورآهآ فوزية ألي مآآيدرون وش سآآلفة هالصرآآخ كله ...
أم محمد :خآآآلتي ..
فوزيه تدخل وتوقف ورآآ جآآبر :شسآآلفه ..صوتكم وآآآصل لبرآآ
الجده نورة :يلا ..تسمعني أنا وش قلت لك ..أنت مو تقول أنك أنجبرت على البنيه
جآآبر:.................
فوزية تمد يدهآ وتحضن ذرآآع جآآبر :جده ..خلاص خفي شوي على الولد ..(رفعت عيونها
وطآلعت جآردينيآ ومسرع مآآلوت فمهآ)ترآآ هو مآآقآآل شي غلط ...طيب أنجبر على البنيه
وهو مآيبيهآ عطوووه وقت يحبها على الأأقل أذآآ كآآنت تنحب
أم محمد تدخل وبقهر تسحب فوزيه :قومي أطلعي معي ..شي مآآيخصك لا تدخلين فيه
فوزيه :يآآسلام ترآآآ ذآآ أخوي ..وحيآآته تخصني ... لمتى بنظل نشوفهم يسيرونآ
على كيفهم ونسكت ...دمروآ حيآتنا وش بعد نآآقص يصير ..
أم محمد تسحبها بقوة وتدفها لبرآ:البربرة الزآآيده خليها عنك ..
فوزيه تتمسك بالبآآب :لا مآآرآآح أطلع .. شوفوهآ من طلعت بحيآآتنآ والدنيآ أنقلبت فووق تحت ...
فقدنآ أعز النآآس بحضرتها (وبعبرة )خليها تعرف أن وجوده مو مرحب فيهآآ أبد
..
جآآبر بهدووء :فوزيه أطلعي هالحين ..
جآآردينيآ تنزل من السرير بقهر وبخطوآآت وآآسعه تروح توقف قبآل فوزيه :أشقلتي أخت فوزيه ..
ترآآ رحبتي فيني ولا مآآرحبتي ألله وعآآد ألي بهتم أنا قآآعدة
في بيت جدتي ...أنتي ألي مو مرحب بوجودك هالحين هينآآ رآآزة خشتك بيني
وبين زوجي أشتبين بفهم..؟
فوزيه بقهر مصدومة :سمعت جآآبر وش قآآعدة تقووول
جآردينيآ للحين تطآآلعها وهي وآآقفه بجنب أم محمد :وش تبينه يقوول ...أنا زوووجته مو أخته
بالرضآآآعه نفسك ...وبعدين أنآآ لو بمكآآنك مآآطلع لأحد .... على الأقل يصير عندي ذرة حيآآآآ...
لأنك قبل زوجته وصرتي أخته
جآبر بقوة سحب جآآردينيآآ ودفهآ لورآآ :بسسسسس...لحد هينآ وحدك عآآد
الجده نوره بتهديد :فوزيه أطلعي برآآآ أحسن لك ...
جآآردينيآ ترفع يدهآ :قسمن بالله أنتي يآآم عيوون تقول وحش أن شفتك تدخلين بشي
بيني وبين زوجي والله لا تندمين ...يآآخيه فضآآآوه هي يآآمآآل أبليسك للوجع..
قآآلت أيش أخوي ..تخلخلت عيوون عدووينك ..أشوووف مقطعتك الأخوه
وأنتي ذآآبحة جدتي تبين تطلعين من البيت مو قآآدرة على عيشة الفقر ...
جآبر يلف لجآآردينيآ بسرعة وبأنفعال:.وش قلتي ..؟
جآردينيآ :غآآنم قآآلي ...أسالها هذي هي عندك
الجده نورة تروح بخطوآآت البطيئه وهي تأشر لأم محمد تآآخذ فوزيه بسرعة:مو هذآ موضوعنآ
أم محمد:تعآلي فوز معي
بس شهقت أول مآآمسكت ذرآآآع فوزيه قبضة جآآبر الضخمه وبقسآآوة رفع يدهآ لفووق ...
جآآبر :ألي سمعته صح ...؟
فوزيه تكورت ع نفسهآ ودموعهآ بدت تنزل بخوف :ه...هآآآآ.. لالا..مو بصحيح كلامهآ
جآردينيآ تحط أيدينها على رآآسهآآ :كذووووووووووب
الجده نورة بنظره حآآدة لجآآردينيآ :خلاص وخرر عن البنت
أم محمد تحآآول تسحب فوزيه عنه بخرعة من ملامح جآآبر ألي تبدلت فجأه :يآآولدي
تعوذ من أبليس
جآبر يضغط على ذرآعها وهي فتحت فمها من الألم :قسمن بالله يآآفوزيه لو سمعت
أو بس شميت خبر هالسيرة فآآتحتهآآ تعرفين وش رآآح أسوي
فوزيه تنزل رآآسها:آآآآآه
جآبر يهزهآ وهو يصرخ :عآآآآرفه
فوزيه نزلت دموعهآ وبأنكسآآر :عآآرفه بس فك يدي عووورتني ...
جآآبر يدفهآ لقدآآم :أذلفي ..
أخذت نفس بفرح بعد مآآخذت حقي منهآآ ..ههههههههههه..تمنيت لو مسك شعرهآآ وجرهآآ بس يلا
أهم شي شفته يهينها ... نفس مآآأهآآنتني في بيت الطين ... كذآآ تعلمت من الحيآآة مهمآآ كآآن الألم
أصعب نتجرع منه مرآآرة الوجع بس صك حقوقنآ مآآنستلمهآ من محكمة الحيآآة ألا في هذي
اللحظآآت ....وكأن الحيآآه تآآخذ منآآآ كثير بس بالمقآآبل تعطينآ دروووس يظل مفعولها معنآآ مدى الحيآآة ..بقعة أمل لازم نحييها بنفوسنآآ ...
رجعت خطوتين لورى وجلست على السرير ..رفعت يدي وببطء حطيتها على صدري وأنآآ
أحس بنفسي أرهآآآق مو طبيعي ...رفعت عيني وشفت الجده تطآآلعني
بنظرة عتب وهي تهز رآآآسهآآ وجآآبر واقف عند البآآب معطيني ظهره بعد مآآرجع
السكون للبيت ... تستآآهل أحد قآآلها تدخل بشي مآآيخصهآآآ ...
الجده نوره بأمر :تعآآل أقعد عند زوجتك
جآآبر يزفر هوآآ بنظرآآت حآآده وبأستنفآآر يلف للجده يطآلعهآ :نعم.......!
نورة بأمر :قلت أدخل يآآمآل العآفيه وأقعد عند زوجتك..
رفعت حوآآجبي لفوق وقعدت أطآآلعه بس على طول صديت بعيوني عنه أول مآآطآآلعني ..يممممه
نظرآآآته تخرعني بس مآآعليه جآآردينيآآ ...لا عآآد تحسسينه أنك تخآآفين أو يهزك
كلامه ...هذآآ مآآينعطى وجه أبدد ... حركت جسمي على خفيف أول مآآتقدم بخطوآآته المتوآآزنه وجلس جنبي بالضبط وعلى طوول أمتلت أنفآآسي بريحة عطره القويه ...جنبي لاصق تقول
متقصد هالحركة ... تحركت شوي ببعد عنه بس حرك يده وحطهآ ورآآ ظهري وجرني له..
جآآبر بصرت وآآطي :بطلي هالحركآآت أحسن لك ..!
حركت عيوني صوب ملامحه وأنا أطآآلعه بجمود... ظل يطآآلع الجده ألي تحركت صوب البآب عشآآن تسكره ...مآآآرمش ولا حرك عيونه صوبي ...ذقنه صآآير كثيف شوي بس معطيه له شكل
الجده نورة تلف لنآ :أسمعني يآآجآآبر
جآبر :............
الجده نورة توقف قبآآلهم :أذآ البنت مو معجبتك وشآآيف أنها مآآتنآآسبك لأن أهلها أجآآنب
طلقهآ هالحين قدآآآمي ... وأطلع من هالغرفة ولا عآآد أشوفك تجيب طآآآريهآآ
جآآبر بصمت غريب:.................
الجده نورة :أنت متزوجهآ عشآآن تصير سند لهآ ... تحميهآآ مو عشآآن كل شوي والثآآني
تحذف عليهآ كلام وتحسسهآ أنك مو طآآيقهآ
جآبر وبآنت على ملامحه أبتسآآمه:لهدرجه مشتكيه لك وقآآيله كل شي
جآبر :........
الجده نورة بعصبيه :ماتجآآوبني ..؟
جآبر ينزل عيونه بالأرض :لا مآآعندي شي ..
الجده نورة تأشر له بيدهآ :هالحين يآآأنك تصير قد المسؤليه وتحآآفظ على البنت ولا
تطلقهآ وتخليهآ عندي أنا بتحمل مسؤليتهآآ
حسيت بالغرفة حآآرة أو أن جسمي ألي صآآر حآآآر وقعد يعرق من الأرتبآآك والرجفة
وأنا عيوني تروح مآآبين الجده وجآآبر ..خفت يطلقني
ويرووح عني ... خفت أشوفه من بعيد ومآآعآآد بينآ شي يربطنآآآ ..خفت أكون مطلقه للمره
الثآآنيه من أخوين ...قعدت أتنفس بشكل مسموع وهو أكتفى أنه ينزل رآآسه
حتى تركتز عيونه على حضنه ويطوول الصمت ... طآآل لدرجه حسيت بجيوش اليأس
تستعمر أرض قلبي ... تذبح أطفآآل الأمل وتغتصب فرحة الفجر ... نويت أصرخ
بوجهه أقووول له تكلم لا تخلي الصمت يذبحني وجدتي هالحين حطتنا بمنتصف
الطريق وخلت حرية الأختيآآر له ...يآآنسير في الطريق مع بعض
أو كل وآآحد يروح بالطريق ألي يريحه
جآبر يرفع رآآسه وبهمس: مآآقدر أطلقهآآآ ...
حسيت أن ألي أسمعه حلم ..أكيد أنآآ أحلم ...حسيت بالمشآآعر المتضآآربه بدآآخلي تهدى ...وأنا
أطالع فيه مو مصدقه ألي أسمعه ...
الجده نورة تلف لي :وأنتي هالحين تقولين لي ..يآآآ تتحملين جآآبر بكل عيوبه وتصبرين
عليه ... يآآ تقعدين عندي وتتحملين حريه أختيآآآرك .. وهو أنه يطلقك..؟
رفع جآآبر حوآآجبه ولف لي ... ومن الربكة هزيت رآآسي وقلت وأنا أحس برجفه (لالا بقعد معآآه)
مآآتوقعت منهآآ تسألني أو تحذف لي حمل مآآ كنت على أستعدآآد أتخذ فيه قرآآآر ...
مشت الجده ورآآحت لدرج صغير سحبته وطلعت من وسطه ظرف ومآآهي ثوآآني
وجت تمشي لحد عندنآآآ
الجده نورة :دآآم كل وآآحد يبي الثآآني .. أبيك تآآخذ زوجتك لشهر العسل ألي أنحرمت منه
جآآبر يضحك بأستهزآآء:هههههه ..أي شهر عسل يآآجده وهذي حآآلتنا ..أنا بالعربي
مفلس مآآعندي ولاقرش
الجده نورة :وأنت على بآآلك أنا غبيه بخليكم تروحون بدون فلوس
جآآبر يهز رآآسه :حآآشآآك جده ... بس مو أنتي قبل قآآيله لي أنك تبين للمصون ألي
جنبي مهر وخرآآبيط
رفعت حوآآجبي ..طآآلعوآآآ شلون يهرج ...والله لو العالم كله يتعدل هالأنسآآن مآرآآح يتعدل..بس أنا
ليش وآآفقت ...ليش مآآقلت على الأقل للجده تعطيني وقت أفكر ..أحس أني ورطت نفسي
بشي مو قده ...أوووفففف ..
الجده نورة تمد يدها وتضرب رآآس جآبر على خفيف :يآآولد تكلم زين
جآبر يبعد رآآسه وبعبط:مآآآبي
الجده نورة :صحيح أني طلبت مهر وكنت بخليك تحط لها عرس من جديد بس الهرج ألي وصلني
من هالحريم كثير عنك وعنآآآ ... وعشآآن أسد خرآآبيطهن قلت لهم أنه من الأسآآس ذآآك زوآآج ومنهآ ملكة
بدر وهند
جآآبر يضحك :ههههههههههه... حلوة الترقيعه جده
جآآردينيآ تقوم وبدون نفس:عن أذنك جده
الجده نورة تأشر لهآ :أقعدي مآآخلصت
جآبر يسحب يد جآردينيآ لين خلاهآ تجلس غصب : فيه شي أسمه أحترآآم الكبير
جآردينيا بصوت وآآطي :أيه عطيتني درس فيه قبل شوي
جآبر يلف لها ويطآلعها بنظره قويه :وش قصدك..؟
جآردينيا تتكتف :اللبيب بالأشآآرة يفهمو
جآبر :لا يآشيخه
جآردينيآ:أعتقد أسمي مو شيخه
جآبر يتحرك ويعطيها نص ظهره :على الأقل شيخه ينبلع
جآردينيآ :أنتبه لاتغص فيه بسسس ..
جآبر يلف لها :ها ها ها ها ..أنا مآآشفت نفس سمآآجتك
الجده نورة بلهجه عصبيه :بعد كملوآآ هزأوآآآ في بعضكم ,,,وأنا وآآقفه يلايلا بتفرج...
جآآبر:مآآشفتيها كيف لسآآنها طويل
جآآردينيا ترفع عيونها لسقف بطوله بآآل:............
الجده نورة :بعرف أنتم متزوجين ليش ..؟ كيف بتربون عيآآلكم بكره ..على الخبآآآآآآآآآل(أخذت نفس بعصبيه وبكل قهر مدت الظرف
لجآآبر) هذي فلوس مصآآريف شهر العسل وقم خذ زوجتك ولا أشووف
خلقة وآآحد منكم ألا بعد شهر أبي أرتآآآح منكم ..يلا أطلعوآآآ..

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 03:51 PM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تكملة البآآآرت اللأربعوون
<<<<<<<<<<<<
الجده نورة :بعرف أنتم متزوجين ليش ..؟ كيف بتربون عيآآلكم بكره ..على الخبآآآآآآآآآل(أخذت نفس بعصبيه وبكل قهر مدت الظرف
لجآآبر) هذي فلوس مصآآريف شهر العسل وقم خذ زوجتك ولا أشووف
خلقة وآآحد منكم ألا بعد شهر أبي أرتآآآح منكم ..يلا أطلعوآآآ..
جآبر يمسك الظرف :أفآآآ يآجده ..تبين الفكه منآآ
الجده نورة تتحرك وتروح تجلس بالجهة الثآآنيه من السرير :أيه أبي الفكة ... برتآآح
جآبر يقوم :بس زوآج بدر بعد أسبوع ..!!
الجده نوره :مو لازم تحضره ...أصلن زوآآجه بيكون عآآئلي ..
جآردينيآ تسمع بدهشه:.................
جآبر :شلون عآئلي ..؟!!
الجده نورة :يوووه يآآولدي رآآسي موجعني خلاص أطلعوآآ
جآبر يرفع يده ويطآآلع السآعه :أصلن أنا طآآلع للمستشفى تأخرت على موعدي حييل ...
تحرك وطلع من الغرفة ووقفت أنآآآ أطآآلع الجده ألي مسكت رآآسها وكآنها تتوجع ..
جآردينيآ :جده تبين شي قبل أطلع...؟
الجده نورة تأشر على الستآآره :تعالي غطي الشبآآك بنآآم شوي ..أحس بتعب ..
جآردينيآ تهز رآآسها :طيب..
أنحنت بتعب وتمددت على السرير ..توجهت صوب الستآآره الثقيله وسحبتها بقوة لين غطت الشبآآك
وصآآرت الغرفة مظلمة شوي وريحة عود جآآبر للحين تعج بالغرفة ... معقوله بسآآفر ويآآه لحآآلنآآ...يممممه ..أحس بخوووف غير طبيعي ...يعني بنعيش حيآتنا الطبيعيه ...آآآه ياقلبي ...للحين أحسه بيطلع من كثر مآآينبض بقوة ... حركت عيوني صوب الجده ألي غمضت عيونهآ
بتعب ...أبتسمت وأنآآ أطآآلعها ..ربي يخليها لي ..عرفت توقف جآآبر عند حدوده ..مآآتوقع
أنه بعد هاليوم بسمع منه كلمه تجرحني أبدآآآ ..مشيت بخطوآآت بطيئه عشآآن مآآأطلع صوت يزعجها وطلعت من الغرفة سكرتها ورآآآي حتى أشوف قبالي سيب يطلع ع الصآآلة ...
يآآربي وين برووح هالحين ومن بقعد معآآآه ..ألله يكآآفيني شر فوزية بس ..
تعدلت بوقفتي أول مآآجت لي أم محمد ...
أم محمد :نآآمت خآآلتي ..؟
جآردينيا تشبك أصآآبعها مع بعض :أيه بس شكلها تعبآآنه حيل مدري وش جآآهآآ
أم محمد :تعالي يآآبنيتي عند منى خلينآآ نتقهوى
هزيت رآآسي بالرفض ..مآآعندي أستعدآآد أشوفهآآآ..بلعت ريقي وتكلمت وأنا أحآآول
ألقى لي عذر
جآردينيآ :أممممم ... أيه ..ريحتي كلها عطر أخآآف أضرهآآ يآآخآآله .أنا بروح
للبيت هالحين
أم محمد تسحبهآ :أجل تعالي بالصآآله بقعد أنا ويآآك ..لاحقه على البيت وبعدين
مآآفيه روحة بدون مآآتتغدين معنآآ
حطت يدهآ على يدي وسحبتني على خفيف ..رحت أمشي ورآهآآ وأول مآآطلعت لصآآله
شفت المجلس مفتوح وسوسن قآآعده بحضنها بنت منى ..نزلت عيوني بالأرض
بسرعة وأنا أردد ..خليك قويه ..الصبر يآآبنت ..الصبر ..
سوسن تسولف عليهآآ ::آآآه وش حلاتك بس ...تعرفين أنك طآآلعه علي ..لاتسمعين كلام
بنت عمك الخبله يوم أوجعت رآآسك بقرقتها ....ألله يآآخذ السآآعة ألي قعدت فيهآ ويآآك
منى :سوسن ..مآآيصير تقولين ألله يآآخذ السآآعة ..هالكلمة ممكن تدخلك بالشرك
سوسن تعقد حوآجبهآ :ليش..؟
منى تآآخذ نفس :لأنه سب لدهر ...مآآسمعتي الحديث القدسي ..قول الله تعالى..
يؤذيني ابن آدم يسب الدهر وأنآ الدهر بيدي الأمر اقلب الليل والنهار ..
سوسن :أستغفر الله وأنا مآعلى لسآآني غير هالكلمة
منى :..أنتبهي تقولينهآآ ..وفيه كلمات ثانيه مثل الله يرجك والله لايهينك..
الله يفشلك ..وكلمآآت ثآآنيه تربطين صفة غير حسنه بأسم الله وهذي صفاآآت مو من صفآآت الله ..
فيه حديث لرسول ..أستغفر الله نآآسيته بس في مآآمعنآآه..(رب كلمة لايلقى
لها الأنسآآن بالا تهوي به في النار سبعين خريفآآ) ...
سوسن تنحني لورد تبوسهآ:طيب ..
منى :أرتآآحي وقولي ألله يآآخذ أبليسك أحسن لك
سوسن تضحك :هههههههههههههه... أحسن شي ...
قآآمت وبهدوء توجهت لمنى وحطت البنت في حضنها
منى بضيق :أشسآآلفتك أنتي وغآآليه بس تحطون البنت بحضني يآآخيه عندهآآ سرير
سوسن تعلق عيونها بوجه منى :والله بنتك مو بنتنآآ يوم قآآعدة تتشرطين
منى :نذلللله ..هين بس
سوسن بمزح :ألقي محآآضرتك البآآقيه ..قصدي أذآآ بقى شي منهآآآ لبنتك
منى : سخيفه
طلعت من المجلس وعلى طوول صعدت لفووق .... رفعت يدهآآ ترجع شعرهآآ لورى ألي وآآصل لحد
خصرهآآ بس مسرع مآآ هالخطوآآت توقف عند البآآب وهي تشوف فوزية
جآآلسه على سرير غآآليه وتبكي بقهر
سوسن بخرعه:فوزيه ... ليه تبكين..؟
فوزيه تمسح دموعهآ بسرعة وتآآخذ نفس :مآآفيه شي
سوسن تدخل الغرفة متوجهه لهآآ :وجهك رآآآيح أحمر
فوزيه تقوم لشبآآك:سوسن مآآلي خلق تكفين أهرج ألي فيني مكفيني
سوسن بشك :زعلانه ليش أنك مآآرحتي ....
فوزيه تلف لهآآ وتقآآطعهآآ بهآآوش :قلت لكـ مآآلي خلق أهرج ..أفففف
سوسن :طيب ترآآآ مآقلنآآ شي ...
رآآحت صوب سريرهآآ وسحبت عبآآيتها الكتف ونقآآبها مع الشآآل ...طلعت من الغرفة وهي
تلبس عبآآية الكتف وتلف الشآآل حول رآآسهآآ وبخطوآآت وآآسعه نزلت من الدرج و
أول مآآشآآفت جآردينيآ بالصآآلة وقفت
سوسن تبتسم :شكلك مو غريب علي ..!
جآردينيآ تقوم وتسلم على سوسن :بس أنآآ أعرفك ...
أم محمد :هذي زوجة جآآبر ..هآآآو وش فيك نسيتيهآآآ...(طالعت جآردينيآ وبمزحه)أعذريني أسمك ترآآآ صعب
رفعت سوسن رآآسها تحآآول تتذكر من هي زوجة جآبر ...بس مآآزآلت ذآكرتها تخونهآآآ..
ظلت جآردينيآ تطآآلعها وملامحها مصدومة بشكل سوسن ألي تغير كثير عليهآآآ..
بس مسرع مآآمدت سوسن يدها وصآآفحتها
سوسن :أعذروني بروح أتمشى شوي برآآ
أم محمد:لابسة زين ترآآه برد اليوم
سوسن :أيه يمه لابسه ..
تركتهم ورآحت تمشي بخطوآت هآآديه صوب باب المدخل ...جلست جآردينيآ بهدوء وهي
للحين تطآلعها
جآردينيآ :خالتي ..سوسن تحس بشي ..؟؟؟ شكلها حيل تعبآآن
أم محمد :من ألي مآ تعب من ألي صآآآر ...وفآآة أبوهآ أكيد مأثره فيها بس مآآعليها مع الأيآآم
بترجع نفس قبل وأحسن ...
رفعت النقآآب ولبسته أول مآآوقفت خطوآآتهآآ عند بآآب المدخل والهوآآء البآآردة
المندفعه تحضن جسدهآآ ..قعدت تطآآلع كل شي قبآآلها بعبث جآآمح وعيونها تتحرك بالمسآآحة قبآآلها
مآبين النخل والمشب ألي للحين ريحة الحطب فيه تفوح فالمكآآن ...كملت خطوآتها
ورآآحت تمشي لحآآلها ..صآآرت تبتعد عن البيت متوجهه للنخل على يمينها...
رفعت رآآسها لفوق تطآآلع الغيوم ألي مغطيه جزء كبير من السمآآ...والطيور في هالسمآآ ترسم
أجمل لوحة للحرية من صغرنآ وحنآآ نتمنى نعيشهآآ ... تكبر الحيآآة بدآآخلنآآ
ويكبر الهم وتظل الأمنيه صغيرة على أننآ نحققهآآ...صغرت عيونهآ
من الشمس ألي جآ شعآعها عليها بس مسرع مآآغآآبت ورى هالغيم العنيد ..
تمنت لو أنها تكون مثل هالطيور ..مآآتشوف قبآلها غير أفق مآآتدري وش مدآآه ...
لو تعيش أجمل لحظة بحيآآة هالطيور أذآآ غفت بين عيون المغيب ...وقفت
وظلت تحرك عيونهآ في صدر هالسمآآآ ...
لو تقدر بس تخطف لحظآتها
من فم الحيآآة ...لو تكون مثل هالطيور مآآتعرف تطير فالظلام ....
عمرهآ مآآملت من السفر ولا رآآح تمل ..تهدى بعد هالمغيب
..ترتآآح..ومآيصحيهآآ غير صرخآآت الضوء ....
لو تكون مثل هالطيور تفرد أجنحتها في وجه
الريح وتطير ... تشتهي قلب يحضنهآآآ ومآآتلقى غير صدر السمآآ يحتويهآآآ..
لو تكون نفسها تغفى سآآعآآت ولمآآ تصحى ..تطير من جديد ...
رسمنا هالطيور
لوحة بخيآل طفولتنا المنتهيه وصآآرت هاللوحة تحتوي أكبر أمنيه نشتهي نحققها
في زمن الطغيآآن ..
رفعت كفهآ وحطتهآ فوق عيونهآ بعد مآآطلعت الشمس مآبين الغيوم ...
:هههههههه ..طيب طيب ...هههههه...خلاص والله من عذرهآآآ
هذآآ هو صوته ألي تنتظره من زمآآآن ...كم لها يوم تحآآول تشوفه بس مآآلقت الفرصة
المنآآسبه ..وهو صآآر قليل مايتوآآجد بالمزرعة ..لفت بسرعة وشآآفته
وآآقف جنب سيآآرته لابس بنطلون أسود على بآلطوه الأبيض وكأنه توه جآآي
من المستشفى ... حآط الجوآآل عند أذنه وشعره متنآآثر بكل جهه ...لابس
نظآآره سودآآآ مغطيه أغلب ملامحه ... أبتسمت بفرح ورآآحت تمشي متوجهه له ..
بس فجأة بدت الرؤيآ قبآلها تتلاشى ...وقفت وشآآفته يتوجه لديوآآنيه الخآآرجيه ...
سوست تنآآديه :مهند لحظة أبيك شوي ...!!
وقف وبأستغرآب لف صوبها يطآآلعها ..بس مسرع مآآرفع يده
بمعنى (روحي أحسن ) وبكل بروود دخل الديوآآنيه ...
مهند يدخل ينزل نظآرته وهو يشوف بندر جآآلس لحآله بوسط المجلس:وش عندك قآآعد هينآآ ..مآآعندك دوآآم اليوم
بندر يتكتف وهو يتنهد:والله يآآخوك عجزت أكمل دوآآمي بالجآآمعة
مهند يروح لطآآوله ويسحب ترمس القهوة وباليد الثآآنيه الفنجآن :أفآآ ليه ..لايكون محتآآج شي بس
بندر بعد صمت وبصوت أقرب للهمس :ليته شي أحتآآجه وألقى من يعطيني ...(تنهد
وحط يده على قلبه وهو يضرب عليه) هذآآ ألي متعبني يآآخوي ,,هذآآآ
عقد مهند حوآآجبه وكأن هالسيرة مآآيبيها تنفتح قبآآله ...مآآآيبي يدخل في متآهآت هالعآيله
وبعدين مآآيلقى نفسه غير بالهآآمش ....بس مسرع مآآحرك عيونه
صوب البآآب متوقع أنها بتدخل عليه هالحين بأي لحظة ..رفع الفنجآآن بهدوء وصآآر يشرب
منه وباليد الثآآنيه مآآسك فيها نظآآرته ..
بندر ينحني بظهره ويحط كوع أيديه على ركبه :تغيرت سوسن علي ... كأنها مو طآآيقه تشوفني ..
لالا ...ألا كأني وآآحد غريب عنهآآ.. مآآحبته بيوم
مهند يرفع حوآآجبه :سوسن تحبك ...متأكد..؟
بندر يحط كفوف أيديه على شعره :شلون مآآتحبني ..أنا متأكد من هالشي مثل مآآني قآعد أشوفك
هالحين ..والله العظيم أني أحبها ..أحبها لدرجه أني عجزت أنآآم أمس ..مشغله
تفكيري ..
مهند ينزل الفنجآآن :طيب ...خل غآآليه تسألهآ
بندر يمسح شعره بعبث: سألتها اليوم بالسيآآرة.قالتلي البنت صآآيرة مو طآآيقه أحد ... تحملها دآمك
تحبهآآ
مهند يبتسم :هون عليك يآآولد ...يمكن للحين متأثره بموت عمي ..ترآ الشي ألي مرينآآ
فيه والله مو بسهل ..
بندر يحط يده اليسآآآر ألي توسطهآ خآآتم فضي على فكه : أحس أني تعبت من التفكير
فيهآآ وهي مو حآآسه فيني ..مو عآآرفه وش كثر عشقتها ...وش كثر أتمنى تكون حلالي
تسآآندت بيدهآآ على الجدآآر بجنب باآآب الديوآآنيه وهي تسمع كلام بندر عنهآآ... حست في
هم يكتف مشآآعرهآآ يرفض هالقلب ينبض ألي بين ضلوعهآآ ...تحس بوجع
وحنين وشوق ...بس كل هالمشآآعر غآآبت مآآبين تفآآصيل الذآآكرة الضآآيعه ..مآآلت
برآآسها على خفيف حتى تستقر عيونهآ الحزينه عليه وهو حآآط يده على فكه وكف
يده اليسآآر على ركبته ...تآآهت خيوط الضوء من بين عيونهآآ ..بس مسرع
مآآغمضت عيونهآآ بقوة من الصدآآع ألي أحتوى رآآسها بقوة..
سوسن تمسك رآآسها وترجع خطوتين لورى :أنا ليش أدور مهند..ليش متمسكه فيه
وبدآآخلي مشآعر تبي بندر ...تنجذب له رغم النفور ألي أعيشه ..
لازم أكلمه ...وأقوله ألي أحس فيه ..يمكن الحل عنده مو بعند مهند
فزت أول مآآشآآفت سيآآرة أخوهآآ محمد تدخل من بوآبة المزرعة ...تحركت بسرعة
مبتعده عن الديوآآنيه ورآآحت تمشي له وهي خآآآيفه حدهآآ لايكون لمحهآآ وآآقفه عند بآآب
الديوآآنيه ...بس تجمدت خطوآآتها أول مآآقفت سيآآرة محمد وفتح بآآب السيآآرة..
تحرك بخطوآآت وآسعه تآآرك سيآآرته مشغله وبآآبها مفتوح ..وجهه متملكه غضب غير طبيعي
لدرجه مر من عندهآ بدون ولا كلمة ..
لفت بسرعة صوبه والخوف بدى يحتوي قلبهآآآ ...كمل خطوآآته لديوآآنيه
وأول مآآدخل
محمد بعصبيه يطآآلع بندر :شفت المجنون أخوك وش سوآآآ
مهند يحرك جسمه كله صوب محمد:ورآآك معصب أنت
محمد برفع صوته :هذآآ أنهبل ...صآآر فيه شي ..!
بندر يقوم :هييييه ..أنت أشفيك دآآخل علينآآ وتصآآرخ
محمد يرمي مفآآتيح سيآآرته :بآآع بيته أخوووك بدر ..بآآعه أمس ولا مو بسعره ..
بآآآع بيت عمره ألي تعب فيه
فتح بندر عيونه على الأخر ومهند ظل وآآقف بجمود ... أول ذيك الأحلام
ألي بنآآهآآ مثل بصيص الأمل عصفت فيهآ الظروف وغآآب من بعدهآ طوق النجآآة
بين أموآآج الحيآآة ...
ونسينآآ من بين هالظروف نسأل ليه مآآتعلمنآ الحيآة كيف نسبح ..
ليه مآتعلمنآ السبآآحة بدون شمس ولا نهآآر ...؟!!
ليه كل شي تبلعه أموآآجهآآ ونحمل مآآضينآ في قآآرب صغير ...
<<<<<<<

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 03:58 PM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

<<<<<<<
البآآآرت الوآآحد والأربعون
<<<<<
عادت أيامك في خجل
تتسلل في الليل وتبكي خلف الجدران
الطفل العائد أعرفه
يندفع ويمسك في صدري
يشعل في قلبي النيران
هدأت أيامك من زمن
ونسيتك يوما لا أدري
طاوعني قلبي.. في النسيان
عطرك ما زال على وجهي
قد عشت زمانا أذكره
وقضيت زمانا أنكره
والليلة يأتي يحملني
يجتاح حصوني.. كالبركان
اشتقتك لحظة..
عطرك قد عاد يحاصرني
أهرب.. و العطر يطاردني
وأعود إليه أطارده
يهرب في صمت الطرقات
أقترب إليه أعانقه
امرأة غيرك تحمله
يصبح كرماد الأموات
عطرك طاردني أزمانا
أهرب.. أو يهرب.. وكلانا
يجري مصلوب الخطوات
* * *
اشتقتك لحظة.. و أنا من زمن خاصمني
نبض الأشواق
فالنبض الحائر في قلبي
أصبح أحزانا تحملني
وتطوف سحابا.. في الأفاق
أحلامي صارت أشعارا
ودماء تنزف في أوراق
تنكرني حينا.. أنكرها
وتعود دموعا في الأحداق
قد كنت حزينا.. يوم نسيتك..
يوم دفنتك في الأعماق
قد رحل العمر وأنسانا
صفح العشاق..
لا أكذب إن قلت بأني
اشتقتك لحظة..
بل أكذب إن قلت بأني
ما زلت أحبك مثل الأمس
فاليأس قطار يلقينا لدروب اليأس
والليلة عدت ولا أدري لما جئت الآن
أحيانا نذكر موتانا..
و أنا كفنتك في قلبي.. في ليلة عرس
* * *
والليلة عدت
طافت أيامك في خجل
تعبث في القلب بلا استئذان
لا أكذب إن قلت بأني
اشتقتك لحظة..
لكني لا أعرف قلبي
هل يشتاقك بعد الآن؟!
شآآعر العذوبة ::فآآروق جويدة
<<<<<<<<<<<<<<<
الســـــــــــــآآعة 4:55
قآآعدة على الكنبة بالصآآلة تبكي بصمت وقبآآلهآ الكل سآآكت ...يرآآقبون
الوضع ولاحد قآآدر ينطق كلمة وحدة ويقوول شي ...مآآفيه كلمة تقدر توآآسي
هالشرخ ألي أعترض طريق حيآآتهم وزلزل أركآآنه ...
هند :بآآآعه ..بآآع بيتنآآ ...ليه مآآفكر قبل ..لييييييييييه
الجده نورة بحيرة :هذآآ أكيد مجنون ...لالالا ..مو بولدي بدر ألي بيسوي هالسوآآة...
شريفة تلوي فمهآآآ :أي والله ...مآآصدق أن بدر يسوي هالحركة ...
بيت مآآشآآلله تركض فيه الخيل يروووح يبيعه ...هههههههه..
رفعت غآآليه عيونهآآ بنظرة أحتقآآآر وقعدت تطآآلعهآآ...
شريفة تسكت بعدين تكمل :أعذروني على هالضحكة أبصرآآحه مدري وش يحس فيه
غروب تتحرك مبتعدة عن جآردينيآ ألي واقفة عند بآآب الصآآلة وتروح تمشي
بعربجيه متوجه لجدتها
غروب :أنتي ألي وش تحسين فيه .....هههههههههه ..أول مرة أشوف وحده
نفسك ...شيفه ومجنونه ..ههههههههههه
جآردينيآ بعصبيه :غرووووووووب
شريفه تطآآآلع جآردينيآ من فوق لتحت وبصوت وآآطي :مآآآينشره عليكن يآآبنآآت
عبدالله السكير ..
أم محمد :لاحول ولاقوة ألا بالله ..يآآبنتي أهدي ,,
هنآآدي تروح تجلس عند أختهآ وتضمهآآ :هو يمكن مفكر بشي أحسن لكم ...
غآآليه بخوف :طيب أدق عليه مآآيرد وبعد بندر وجآآبر يدقون عليه نفس الشي,...
هند ترفع عيونهآ لغآآليه وقلبهآ أنقبض فجأة :شلون مآآيرد عليك ..
غآليه تخفي شوي من خوفهآ لأنه بندر موصيهآآ مآآتقول لهند:هآآ ..
الجده نورة تقوم ببطء :أنا بس أشوفه ..أذآآ مآآكسرت العصآآ فوق رآآسه مآآكون نورة ..
رآآحت تمشي ومشت ورآآهآآ غروب وهي تمسح على شعرهآآ القصير بعبث لين طلعوآآ من الصآآله ...
رفعت جآردينيآ عيونهآآ حتى تلتقي بعيون منى ألي كآآنت تطآآلعهآآ بصمت ...وبجنبهآآ فوزية
وآآقفه وهي متكتفه ...صدت عيونهآآ بسرعة عنهآآ وهي تحس بأنفآآسها تختنق
في هالمكآآن ...
جآردينيآ :بروح أجيب لك مآآي عشآآن تهدين ..
أول مآآنوت تتحرك
هنآآدي بلهجة كره :مو محتآآجه أختي منك شي ..
أم محمد بعصبيه :هنآآدي ..!
شريفة :أنتي ورآآك عصبتي ترآآ البنت مآآقآآلت شي ..
فوزيه بطنآآزة :هههههه ..(ومسرع ماسكتت وهي تطآآلع جآآردينيآ بنظره حآآرقه )
حركت غآآليه عيونهآآ بسرعة لجآآردينيآآ وهي تشوفهآآ ترجع توقف في مكآآنهآ بأنكسآآر
رغم أنهآ تحآآول تظهر شوي من القوة .... ومسرع مآآأبعدت عيونهآآ حتى تركز
فيهآآ على شريفة وهنآآآدي وصآآرت تنتقل بعيونهآآ مآآبينهم ...وش تفرق شريفة عن هنآآدي ...؟!
غير أن ذي بنت عمهآآ وذي خآآلتها ... وحدة تبي تفرق جآآبر عن جآآردينيآآ عشآآن يتزوج بنتها ..
ووحدة تبي تدوس على قلوبهم عشآآن تآآخذ من تحب لصفهآآ ....بلعت ريقهآآ والحوآآر ألي سمعته
مآآبين شريفة وسليمآآن يرجع بتفآآصيله لذآآكرتهآآآ..ويرجع شبح الخوف يلوح من جديد
في سمآآهآآآ...حست برجفة تحتوي أطرآآف أيدينهآآآ والمجهول للحين مسيطر
على وآآقعهآآ .... نفذوآآ مخططهم وبدوآآ فيه ولا للحين ...؟!!
(طيب سليمآآن ذآآ من زمآآن مآآسمعت سيرته ...معقوله سآآفر أو مآآت ..ليته يموت .!!!!
يآآرب ..يآآرب...أبعده عن طريقي ..)
قعدت تدعي بسرهآآآ والخوف يسيطر عليهآآ أكثر وأكثر ...وقفت ورآآحت تمشي للمطبخ
غآليه :جآردينيآ تعآآلي
جآردينيآ متفآآجئه :هآآآ
غآليه تبتسم وتمد يدهآ :تعآآلي بسوي لهند عصير ليمون ..وأبيك تسآآعديني
رفعت هنآدي حوآآجبهآآ لفوق وبنظرة قويه طآآلعت غاليه لكن غآآليه مآآنتبهت
لهآآ لأنهآآ معطتهآآ ظهرهآآ ..تحركت جآآردينيآ ومسكت يد غآآليه
ومن دآآخل متفآآجئه من هالتعآآمل والمحبه ألي حستها بكلامهآآ ...
غآآليه تسحب جآآردينيآآ للمطبخ وأول مآآدخلت :شوفي ... ببري ذمتي أنآآ ..أنتبهي من
شريفة خآآلتي ..ترآهآآ حيه من تحت تبن ..ومخططة عليك
جآردينيآ تعقد حوآآجبهآ :شلون أنتبه منهآآ
غآآليه بربكة وهي تبي تتكلم بسرعة :أنآآ ...أنآآآ حأأولت أقول لأحد بس مآآلقيت من يسمعني ...
والمصآآيب ألي حصلت خلتني أسكت أو أتنآآسى ألي سمعته وشفته... بس تقدرين
تقولين أن موت أبوي وعمآآني خلاني أصحى
جآردينيآآ مو قآآدرة تستوعب شي :أنآآ مآآفهمت شي ..من كلامك
غآليه بطفش :أوهووووووووووو ..
بس رصت شفآآيفها مع بعض أول مآآوقفت هنآآدي عند البآآب ...شبكت أصآآبعها مع بعض وبلعت
ريقها ببطء ..قعدت تتنآآفض خوف من أن هنآآدي سمعت الكلام ألي قآآلته لجآآردينيآآ
هنآآدي بطنآآزة :هذآآ ألي بيسوي عصير ليمون...؟
غآآليه تبتسم بالعآآفيه :أيه أنآآ كنت بحطه بس أخذتني االسوآآلف مع زوجة أخوي
هنآآدي تلوي فمهآآ:لاآآآآآآآآآآآآ,,,ألله يديم المحبة مآآبينكم ..!!
غآآآليه تبعد عن جآآردينيآ :طيب .بروح أسوي العصير
توجهت لثلاجة وفتحتهآآآ ...وجآآردينيآآ ظلت وآآقفه بصدمة تطآآلع الوضع ...ليه غآآليه تخآآف
من هنآآدي هالكثر ... ووش ألي شآآفته وسمعته وحآآولت تقوله بس مآآقدرت ...طيب شريفة
ليه مخططه عليهآآ...؟؟
عقدت حوآآجبهآآ وهي تحس بألف علامة أستفهآآم تحتوي عقلهآآ ...ومسرع
مآآلمحت غاليه تحرك أصآآبعها بمعنى روحي ... وبسرعة تحركت وطلعت من المطبخ
وعيون هنآآدي تلاحقهآآ بحقد ....طلعت لصآآآلة ورآآحت بحيرة عشآآن تجلس
قبآآل منى وهي تفكر ...
رفعت عيونهآآآ بعبث وهي تطآآلع الكل ... الجو مشحون حيل وجية شريفة في هالوقت و
بعد ألي سوته شحن نفوسهم أكثر ...تخليهآآ عنهم بأصعب الظروف ألي يمرون فيهآآ جرح لايمكن يطوى طي النسيآآن ..
أصعب لحظة ممكن نعيشها ... هي هاللحظة ...
لمآ تتوحد قلوبنآ ...وتتنآآثر في ربوع الأرض أجمل أغنيه نعزفهآآ في هالحيآآة ..
نجسد في هالتوحد ثقة نسلم فيها قلوبنآآ للي نحبهم..
ننسى أسمآآئنآآ ..تآآآريخ تلاقينآآ ..هموم الأمس ألي رمينآهآ من على أكتآآفنآآ..
نمزق دفآآتر جروحنآآآ ...نعيش معنى الفرح وتظل الحروف تجتمع على السطور بشوق ...
والأيآآم ترصد من ورآآنآ وحش الليل ألي ينتظر لحظة مثل هاللحظة ...
وفجأة تشيد ثقتنا في مشقنه الحيآآة ... ومثل مآآشهدنآآ على مولدهآآ نشهد
على موتهآآ ...تموت عيون الفجر ...ويختنق كل ضوء لصبح
في عيونآآآ ...نشوف وجه مثل وجه الثعبآآن يتحرك في كل شبر
أحتوت خطوآآت توحدنآآ ...
نسأل ...هو ألي تغير زمآآنآآآ ولا نفوس البشر ....؟!!..
قآآمت شريفة وهي تلم عبآآيتهآآ
شريفة :وين بنتي فيروز بشوفهآآ قبل أروح..
منى تحط يدهآآ على خدهآآ وبصوت وآآطي :روحة بلا رجعة
أم محمد بدون نفس :فوق بغرفتهآآ
سحبت شنطتهآ بغرور ورآآحت تمشي بكعبهآآ الطويل وهي تتتمآآيل بجسمهآآ ... صعدت الدرج ومن
وصلت لفوق ...سحبت جوآآلها من شنطتهآآ ودقت على رقم ..ظل يدق ويدق
لين رد بصوته ألي أحتوآآه كثير رسميه
شريفة :ألو سعد ..
الجد سعد :هلا..هلا
شريفة :بدر وين مختفي ..الكل ينتظره والمسآآكين متفآآجئين من بيعه لبيت ..(وبصوت وآآطي
عشآآن مآآحد يسمعهآآ)ههههههه..كسروآآ خآآطري ..من مصيبه لي مصيبه
الجد سعد :بالسجن خله يتأدب ..
شريفه بصدمة :بالسجن ؟!!
الجد سعد :أيه بالسجن ومن ألي عنده ..تخيلي..؟!!
شريفه :لاتقول لي سليمآآن
الجدسعد :هههههههههههههه...أي والله أنك صآآدقة ..سليمآآن بشحمه ولحمه ..
شريفه بخوف :أنت تعرف وش قآآعد تقول لي
الجد سعد :أنتي لاتذبحيني بقرقتك ألي مآآلهآآ فآآيده ..
سكرالخط بوجهآآ وهي ظلت وآآقفه والخوف بدى يتسلل لقلبهآآ ...دخول سليمآآن لأنقآآذ
بدر من السجن كمحآآمي شي مو بصآآلحهآآ أبد....
شريفة :ألله يستر ويعدي هالموضوع على خير ...
وبالغرفة قبآآلهآآ....
كآآنت نآآيمه بالغرفة لحآآلهآآ بعد مآآقررت وعزمت تقول لبندر كل شي
في صبآآآآح هاليوم ...نوت تكشف كل شي في قلبهآآ له ...ونآآمت وهالقرآآر غفى
ونآآم معهآآ...فتحت عيونههآآآ ببطء ومسرع مآآغمضت عيونهآآ بقوة من الألم ألي
أحتوآآهآآ من جديد .. فتحت عيونهآآ مرة ثآآنيه وشعرهآآ الطويل متنآآثر حولهآآ..طآآلعت
السقف ومسرع مآآقآآمت وهي تتلفت ...طلعت آآه منهآ وهي تمسك رآآسهآآآ ..
سوسن :أنآآ وين ...؟!!
حركت رجولهآآ بتعب حتى تحذف نص الأورآآق المكومة على سريرهآ فالأرض...
كل شي بآآت غريب في حيآآتهآآآ ..
وكل شي أستبآآح الظلام في سكونهآآآ..كآآنت مثل العصفور في وآآقع ألي حولهآآ...
كم غرد وسمع الكل صوت أغنيآآته ..كم تمنى وحقق أمنيآآته ..وفجأة سآآفر
هالعصفور ...
قآآمت من على السرير ببطء وهي تحس أنهآآ في هالمكآآن غريبه ...توجهت صوب
الشبآآك ووقفت قبآآله وأحسآآس الضيآآع صآآر متملك كل شي ...صغرت عيونهآآ
أول مآآطآآح نور الشمس البرتقآآلي معلن غروب رحلته على نص وجهآآ وهي تتنقل
مآآبين المسآحة ألي قبآآلهآآآ ... عقدت حوآآجب بأستغرآآب وهي تشوف
الجده وآآقفه تأشر لغروب ألي تركض دآآخل شبك الغنم ..
سوسن :مين ذي ...؟!!!
لفت بسرعة وبخوف أول مآآدخلت فوزيه عليهآآ بخطوآآت وآآسعة وبقهر
جلست على سرير غآآليه ألي جنبهآآآ
فوزية تسحب المخده وتحط رجل على رجل :شفتيها ..من وقآآحتهآآ قآآعدة عندنآآ
مدري ليش مآآيجي جآآبر ويقلعها عنآآ..أفففففففف
سوسن بحيرة :من ..من ..من تقصدين..؟
فوزية ترفع أيديهآ وتفك شعرهآآ وترجع تلمه من جديد:هذي ألي مدري شسمهآآ..زوجة جآآبر
سوسن وهي ضآآيعة ومآآتتذكر أي أحد :جآآبر ...أنتي مين أصلن ..؟
فوزية تقوم بطفش :أوهوووووووووو.. بلا ثقآآلة دمك هالحين ..خليك
بعزلتك أحسن ..أففففف
طلعت من الغرفة وهي ظلت وآآقفة وتحس بغصة توقف في حلقهآآ...
لفت مرة ثآآنية لشبآآك ومدت أيديهآآ عشآآآن تفردهم عليه ... ومآآهي ثوآآني
ودخلت سيآآرة حتى توقف قبآآل الديوآآنيه ...
ومن أول مآآفتح البآآب قعدت غروب تنط في شبك الغنم من مكآآن لمكآآن
وهي تصآآرخ
غروب :بدر جآآآآ ...بدر جآآآآ
الجده نورة بعصبيه :أطلعي من الشبك هالحين ...أطلعي جعل أبليسك مآآيربح
رآآحت تركض بقوة ونطت الشبك بدفآآشة ... رن جوآآل بمخبآآة الجده وعلى طول سحبته
وردت ...
......:طلع بدر وألي كفله سليمآآن مع أن سعد كآآن رآآفض هالفكرة ..
الجده نورة تخآآنق :بكره الصبح تجي تآآخذني لشركة ... أبي أحط لكل شي حدود..
.....:لا يآآخآآلتي لا تتهورين ...
الجده نورة :أجل أشوفه يسجن وآآحد من عيآآلي وسكت
......:أنآآ مآآقلت هالشي بس
الجده نورة رفعت صوتهآآ :هالحين تجي وتآآخذني مآآرآآح أنطر لين بكرة ...يلا تعآآلي
.......:طيب خآآلتي شلون بجي آآخذك والعيآآل كلهم مجتمعين
الجده نورة مآعطته فرصة ::لاجيت أنآآ بتصرف ..
سكرت الخط وبسرعة حطته بمخبآآته ....لفت ورآآحت تمشي وهي تشوف
شريفة تطلع من البيت متوجه بخطوآآتهآآ لديوآآنيه
الجده نورة تنآآديهآآ:يآآآشريفة ...
شريفة توقف وتلف للجده ألي كآآنت بمسآآفة مآآهي بعيده عنهآآ:هلا خآآلتي
هبت الهوآآآ بآآآردة عليهم والمزرعة صآآرت كلهآآ ظلال مآآفيها نور لشمس ...
وصوت هبة الريح وهي تحرك الأشجآآر يتردد فالمكآآن...رفعت الجده يدهآآ اليمين
وصآآرت تأشر لشريفة ألي جمدت في مكآآنهآآ...تحركت خطوآآتها صوب الجده وأول
مآآوقفت قبآآلهآآ
الجده نورة :أنتي مآآآعآآد لك محل بينآآ ...فآآهمة
شريفه بصدمة:..............
الجده نورة وهي تحرك عيونهآآ مآآتبي لاحد يشوفهآآ:لا تتوقعين أحد بيتقبل جيتك لهم ...
مكآآنك بينآآ قبل وبعتيه ..خلاص يآآبنت الأجوآآد روحي لطريقك ألي تبغينه ..
والجيه هينآآ أقطعيهآآ
شريفة تأشر بيدهآ:من أنتي عشآآن تمنعيني ..؟هآآآ
الجده نورة :تآآجن فووق رآآسك ورآآس ألي مرسلك ..فآآهمه
شريفة بربكة :هآآآآآآ
الجده نورة بنظره هزتهآآ:ألي سمعتيه وهالحين من غير مطروود ..يلا
قعدت الجده تطآآلعها بدون نفس ورآآحت تمشي متوجه لديوآآنيه بخطوآآتها البطيئة
مخليه شريفه وآآقفه بصدمة مآآتدري وش تسوي ....
بندر بضيق:يآآخي وين كنت ...جوآآلك طق من مكآلمآآتنآآ وأنت مآآترد..
بدر :................
جآآبر يوقف قبآآل بدر وبعصبيه :أنت مهبوول يوم رآآيح تبيع بيتك
بدر يقعد على الأرض وهو حآآط شمآآغه على كتفه وبتعب:أنآآ رآآسي مصدددع
ومآآلي خلق أسمع من أحد شي
مهند يطآآلع غآآنم :قوووم بشرهم أن بدر وصل وخلهم يسوون قهوه
غآآنم بهدوء يقوم :طيب
طلع يركض ومهند حرك عيونه صوب بدر ..ألي شكله حيل متبهذل ...شعره متبعثر
بكل مكآآن والشمآآغ على كتفه ..أكمآآم ثوبه الأسود مرجعه لنص ذرآآعه وملامحه أبد مآآتبشر بخير
محمد :تكلم قووول وين كنت؟
بدر يمسح على شعره:...............
جآآبر يرفع يده:أننت تبي تتكلم ولا شلون
بدر يصرخ:قلت مآآآآآلي خلق أتكلم
الجده تدخل وبعصبيه :مآآلك خلق ..؟!هذآآ بلاه من سوآآآد الوجه
بدر يصد بعيونه وبآآين أن أخلاقه مزفته :لاحوووووووووووووول
الجده توقف قبآآله :قوووم كلمني
بدر يزفر هوآآ ويقوم يوقف :جدتي ألله يخليك أطلعي من مخي هالحين ...
الجده تسحب ثوب بدر:هذي آآخرة تربيتي لك رآآيح ترآآدد ألي أكبر منك
بدر يفتح عيونه على الأخر :يآآسلام ...
الجده نورة تهزه بكل قوة تقدر عليهآآآ:أشتبي فيه أنت ...هآآآآ ...
بدر :رحت آخذ فلوسنآآ ألي سرقها ... معجبتك هالحآآلة ألي حنآآ فيهآآ
بندر وآآقف معقد حوآآجبه :شسآآلفه ..أنت رآآيح حق منو؟
الجده تدفه :لو أن سليمآآن مخليك معفن بالسجن أحسن لك ..
جآآبر:شسآآلفه ؟؟
الجده نورة ترفع صوتهآآ وبعصبيه : قسمن بالله ألي بشوفه متعرض لسعد بأي شكل لاهو ولدي
ولا أنآآ أعرفه ... ربيتكم عشآآن ترفعون رآآسي ..مو تروحون تنآآطحون الرجآآل مثل الخبول ..
مآآفيه بالديرة قآآنون يآآخذ حقي ..
بدر :بس
الجده تلف لبدر وبلهجه حآآده :أنآآ طلبت من أحد يآآخذ حقي ..هآآآ.؟
بدر ينزل عيونه بالأرض :...............
الجده نورة :مآآترد
بدر يآآخذ نفس :لا
الجده نورة ترفع يدهآ وتأشر له :أجل تلزم حدك ..وحقي بيعوضني فيه رب العآآلمين ...
عم الصمت المكآآن وغروب وآآقفه عند البآآب عيونهآ مفتوحة على الأخر ...عمرهآآ
مآآتوقعت الجده بهالشخصية ولا عمرهآآ شآآفتهآآ تصآآرخ بهالطريقة ...
أعطت الجده نظرة للكل وتحركت صوب غروب
الجده نورة بعصبيه :وأنتي أذلفي خلي أختك تحني شعرك
غروب تمد بوزهآآ وترفع حوآجبهآآ:هآآآ
الجده نورة بضيق :قلت روحي مو نآآقصتك أنآآ
غروب :طيب..طيب ..أنآآ مآآلي شغل يوم تعصبين علي بعد ..
دق جوآآل الجده وعلى طول رفعت يدهآآ لغروب
الجده :روحي جيبي عبآآيتي
جآآبر :على وين
مآآردت الجده عليه وتحركت طآآلعه من الديوآآنيه ... رآآحت غروب تركض للبيت
ومآآهي دقآآيق ورجعت للجده ألي كآآنت وآآقفه عند الديوآآنيه تنطرهآآ ...
لبست عبآآيتها على السريع ورآآحت متوجه لبوآآآبة المزرعة... وقفت وقبآآلها الشآآرع فآآضي
والهوآآ تهب محملة بريحة الدخآآن ... الشمس غآآبت ولمبآآت الشوآآرع أشتغلت
حتى تضئ المكآآن ... وهو من شآآفهآآ وآآقفه عند البوآآبة تحرك بسيآآرته الفورد حتى
تركب بسرعه ويآآه ويتحرك مبتعد عن هالمكآآآن..
<<<<<<<<<<<<<<

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 04:04 PM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البآآرت الأثنآآن والأربعين

يا ليل لا تعتب علي إذا رحلت مع النهار
فالنورس الحيران عاد لأرضه.. ما عاد يهفو للبحار
وأنامل الأيام يحنو نبضها
حتى دموع الأمس من فرحي.. تغار
وفمي تعانقه ابتسامات هجرن العمر حتى إنني
ما كنت أحسبها.. تحن إلى المزار
فالضوء لاح على ظلال العمر فانبثق النهار
* * *
يا ليل لا تعتب علي
فلقد نزفت رحيق عمري في يديك
وشعرت بالألم العميق يهزني في راحتيك
وشعرت أني طالما ألقيت أحزاني عليك
الآن أرحل عنك في أمل.. جديد
كم عاشت الآمال ترقص في خيالي.. من بعيد
و قضيت عمري كالصغير
يشتاق عيدا.. أي عيد
حتى رأيت القلب ينبض من جديد
لو كنت تعلم أنها مثل النهار
يوما ستلقاها معي..
سترى بأني لم أخنك و إنما
قلبي يحن.. إلى النهار
* * *
يا ليل لا تعتب علي..
قد كنت تعرف كم تعذبني خيالاتي
وتضحك.. في غباء
كم قلت لي إن الخيال جريمة الشعراء
و ظننت يوما أننا سنظل دوما.. أصدقاء
أنا زهرة عبث التراب بعطرها
ورحيق عمري تاه مثلك في الفضاء
يا ليل لا تعتب علي
أتراك تعرف لوعة الأشواق؟
و تنهد الليل الحزين و قال في ألم:
أنا يا صديقي أول العشاق
فلقد منحت الشمس عمري كله
وغرست حب الشمس في أعماقي
الشمس خانتني وراحت للقمر
و رأيتها يوما تحدق في الغروب إليه تحلم بالسهر
قالت: عشت البدر لا تعتب
على من خان يوما أو هجر
فالحب معجزة القدر
لا ندري كيف يجئ.. أو يمضي كحلم.. منتظر
فتركتها و جعلت عمري واحة
يرتاح فيها الحائرون من البشر
العمر يوم ثم نرحل بعده
ونظل يرهقنا المسير
دعني أعيش ولو ليوم واحد
وأحب كالطفل.. الصغير
دعني أحس بأن عمري
مثل كل الناس يمضي.. كالغدير
دعني أحدق في عيون الفجر
يحملني.. إلى صبح منير
فلقد سئمت الحزن و الألم المرير
* * *
الآن لا تغضب إذا جاء الرحيل
و أترك رفاقك يعشقون الضوء في ظل النخيل
دع أغنيات الحب تملأ كل بيت
في ربى الأمل الظليل
لو كان قلبك مثل قلبي في الهوى
ما كان بعد الشمس عنك و زهدها
يغتال حبك.. للأصيل
* * *
يا ليل إن عاد الصحاب ليسألوا عني.. هنا
قل للصحاب بأنني
أصبحت أدرك.. من أنا
أنا لحظة سأعيشها
و أحس فيها من أنا؟!
شآآعرة العذوبة ..فآروق جويدة
<<<<

وقف بسيآآرته الفخمة قبآآل البوآآبة ومسرع مآآنفتحت حتى تدخل
السيآآرة وتوقف قبآآل الفلة ... سحب السيجآآرة ألي بين أصآآبعه وحطهآآ بين شفآآته ...قعد ينفث الدخآآن وعيونه متعلقه على بوآآبة الفلة المزخرفة برسومآآت غريبه..
الجد سعد يبتسم بيأس :صرت أكره أجي لهالمكآآن ... مدري ليه...؟
تعودت على وجودهم يآآصالح
ولمتهم ..وهالحين كل شي فآآضي من بعدهم ...
صآلح جآآلس جنب الجد سعد :مآتبينآآ ننزل ..؟!
الجد سعد ينزل يده ألي مآآسك فيهآآ السيجآآرة :حسبي الله عليهآآ ..كله منهآآ
..هي ألي حدتني أرميهم هالرميه
صآآلح بخبث:يستآآهلون ألي صآآر لهم طآآل عمرك ,,, مآآحد يسترجي يوقف
قبآآلك ...ولا
الجد سعد يآآخذ نفس :وأنت الصآآدق ...بس كيف سليمآآن طلع بدر
صآلح يميل بجسمه شوي للجد سعد :كفله طآآل عمرك ...أنت تعرف أن سليمآآن
محآآمي شآآطر وله تآآريخ وشهره مآآحد يقدر ينسآآهآآ
الجد سعدبفخر :ووحدي ألي رميتها ورآآه ....ههههههه...محآآمي صآآحب سوآبق
..تدري أنه مستحيل بيرجع لشغله والسبب معروف
صآآلح :قصدكـ مرده لكـ
الجد سعد يحط يده على فخذ صآآلح وهو يربت عليه :مآآغيرك قآآدر يفهمني
حرك صآآآلح عيونه لجهة الشبآآك وقعد يطآآلع الحديقة بجمآل تصميمهآآ ...حرك عيونه
صوب اللمبآآت ألي معطية أضآآآءة خيآآل على كل الحديقة ...
الجد سعد :يلا نزلنآآآ
فتح سعد البآب وطلع عصآته حتى يرتكز عليهآآ بجسمه وينزل من السيآآرة ...وقف
وتسآآند على العصآآ بيده ومآآهي ثوآآني وفتح صآآلح البآآب وطلع ..رفع
أيديه وقعد يعدل شمآآغه بحركة سريعه ويعيد ترتيبه ...تحرك بسرعة ورآآح يمشي
ورآآ سعد ألي توجه صوب الفلة ...صعد الدرج ومد يده عشآآن يفتح الباب
الجد سعد بأستغرآآب :أنت موصي الخدم ينظفون البيت
صآلح يهز رآآسه وهو يطآآلع كل لمبآآت الصآآله قباله مشغله :لا والله ..
أصلن مآآجيت اليوم أنآآ هينآآ
وقف سعد عند بآآب الصآآلة وهو يطآآلع التحف والنآآفورة قبآله بشك ..مد رجله اليسآآر
حتى يدخل بكآآمل جسمه لدآآخل والعصآآ تتحرك مع هالخطوآآت ببطء...حرك عيونه
لجهة اليسآآر وبريبه يطآآلع كل شبر في زوآآيآآ هالمكآآن
...........:لنآآآ زمآآن مآآتلآآقينآآ سعد ..!!!
حرك رآآسه بسرعة صوب جهة اليمين حتى يكتم بدآآخله أنفآآس محتآآرة وعيونه تتسع
بصدمة ....شآآفهآآ قآآعدة على الكنبة بعبآآيتها الفضفآآآضة وبرقعها الوآآسع شوي ..
حآآطه أيديهآآ الثنتين في حضنهآآ وتتكلم بهدوء غريب
صآآلح بصدمة :هذي زوجتك ...!
الجده نورة بنفس الهدوء والثقة :ليش مآآتجي هينآآ حيآآك
الجدسعد بعصبيه يروح يمشي لهآآآ:قومي أطلعي برآآ ...
الجده نورة ترفع يدهآ وتحطهآ على الكنب برآآحة :أشوفك متمآآدي بزيآآدة معي يآآسعد
الجد سعد يوقف قبآلهآ :من سمح لك تدخلين هالبيت ...هآآآ
الجده نورة تعلق عيونهآ في تفآآصيل وجهه :ومن قآآل أني مآآقدر أدخله
الجدسعد يفور من الغضب ألي تملكه بشوفتهآآ:أنتي بتقومين هالحين ولا أدق ع الشرطة
يجون يآآخذونك مثل مآآخذوآآ ولدك بدر ...ولولا كفآآلة سليمآآن له كآآن هالحين معفن
دآآخل السجن ..
الجده نورة تقوم وبلهجة عصبيه :أنآآ كل شي أقدر أتنآآزل عنه ...أتحمله ..ألا أنك تمس وآآآحد
من عيآآلي ...والله لا دفنك وأنت حي ...
الجد سعد أنفجر ضحك:ههههههههههههه(لف لصآآلح ألي كآآن يرآآقب الوضع بصمت)
شفت هالحرمة وش قآآعدة تقوول لي ..(رجع يطآآلعهآآآ)والله أنك مآآعرفتيني
الجده نورة :بدتفع ثمن دخلة بدر السجن ..بتدفعهآآ غآآلي ....شكلك أنت ألي مآآعرفت
أنآآ وش قآآدرة أسوي لك..تبي تدق ع الشرطة ..يلا دق عليهآآ خلني بشوف
من رآآح يدخل السجن بدآآل الثآآني ..
الجد سعد أهتز من نبرة صوتهآ الوآآثقة :وش قصدك ..أنتي ..؟!!
الجده نورة تبتعد عنه وترجع تجلس على الكنب :صآآلح ..عطني الملفآآت ورآآك
صآآلح يهز رآآسه :طيب
تحرك بخطوآآت صوب الطآآولة ألي جنب بآب المدخل وسحب الدرج ..أخذ منه كم لف
ورآآح يمشي بخطوآآته صوب الجده نوره حتى يحط الملفآآت بحضنها ويوقف جنبهآ,..فتح
الجد سعد عيونه وهو موقآآدر يستوعب ألي يصير قبآآله ...حس بقلبه يضرب بقوة
ومسرع مآآلنبض خف ...رفع يده وحطهآآ على قلبه بخفه
الجدسعد :أنت ..أنت
صآلح يبتسم بثقة :أنآآ صديق سليمآآن ألي رميته بالسجن بدون أي ذنب ...وصديق
ذعآآآر ألي دفعته يضحي بحيآآته عشآآن ينتقم من عمه...أستغربت كيف أنك دمرتهم
ونسيتني يآآآسعد ...
الجده نورة تحذف الملف على الطآآولة :شفت هالملف فيه نسخ من تزويرك وأحتيآآلك
في هالشركة ..لعبك على الضعيفين ألي يشتغلون معك ...شوفه وأسترجع
الشي ألي ممكن يدخلك السجن ...!
الجد سعد وهو يحآآول يآآخذ نفس :..........................
الجده نورة تهز رآآسهآ:بس أنآآ مآآبي أدخلك السجن ..أبي أشوفك ذليل مثل مآآحآولت تذلني
وتذل عيآآلي ..(قآآمت من الكن ووقفت)
ولاتحسبني يوم سكت خآآيفة منك ...لالالا..كنت أبي أعطي عيآآلي درس مآآينسونه..
لأن مآآفي هالدنيآآ شي دآآيم ..لا أنآآ ولا غيري..كنت أبي كل وآآحد يعتمد على نفسه ..وأن
سمعت أنك مقرب من صوب جآآبر أو وآآحد منهم مآآرآح يضفك غير السجن يالحرآآمي ..تفهم
الجد سعد يحآآول يتكلم :أنتي ..أنتي معطتني وكآآلة
الجده نورة تقآآطعه بأستهزآآء :مزورة يالخبل ...وألي سآآعدني في تزويرهآآ عشآآن مآآتشك
ولدي صآآلح ..خليتك تتعب وتكبر فلوسي وأنآ أتفرج ...!!وكثر ألله خيرك
في هالشي
طآآلعته من فوق لتحت ورآآحت تمشي بخطوآآتها البطيئة ودمعه خآآنت
هالقوة حتى تنزل من عينهآآ وهالمكآآن ألي هي فيه كآآن يحتوي عيآآلهآآ بيوم...
وهذآآ هم رحلوآآ وظل كل شي فآآضي من بعدهم ...نزلت عيونهآ بالأرض
وطلعت والجد سعد يحآآول يتمآآلك نفسه بس أنهآآر وطآآح على الأرض ..رآآح صآآلح يمشي
ورآآ الجده
صآآلح يطلع للحديقة :خليني بوصلك مثل مآآجبتك لحد هينآآ
الجده نورة تمسح دموعهآآ وتلف لصآآلح :وهذآآ أنآآ أرتحت من هم كآآن كآآبس على أنفآآسي
صآآلح يطآآلع باب الصآآلة ويرجع يطآآلع فيهآ:تسرعتي كثير يآآخآلتي
منتي خآآيفة يسوي فيك شي ..
الجده نورة :محدن ميت في هالدنيآآ ..نآآقص عمر ...متى مآآرآآد رب العآآلمين بيآآخذ
أمآآنته
صآآلح بأسف :والله أني مو مرتآآح أبد ..يآآخآآلتي أنتي مآآقصرتي
معي أنآآ وأختي صرتي لنآ الأم ألي فقدنآآهآآ وربيتنآآ ..مآآقصرتي معنآآ بشي
الجده نورة بحنآآن :أمك فضآآآيلهآآ علي عمري مآآرآآح أنسآآهآآ ..لكن هالحين بخليك تتحمل أمور الشركة يآآولدي لين أسنع
ألي عندي والله يعيني عليهم
صآآلح :وشريفة ...؟
الجده نورة تحرك عيونهآآ صوب الحديقة بوردهآآ ألي في كل مكآآن :هذي ألي
هدت حيلي صدمتهآآ ..حسبي الله ونعم الوكيل عليهآآ ...ألله يوريني فيهآآ يوم
صآآلح بهدوء :خليني أوصلك طيب
الجده نورة :لالا..أنا مآآبي أحد من عيآآلي يعرف بالي صآآر ..يكفي أني
لو رحت هنآآك بلقآآ جآآبر ينطرني
صآآلح يهز رآآسه :طيب...
نزلت الجده من الدرج ورآآحت تمشي صوب التآآكسي ألي كآآن في أنتظآآرهآآ ورآآ الفلة ...
صآآلح بنفسه وهو يطآآلعهآ تمشي معطيته ظهرهآآ:آآخ بس أجل لو تعرفين
أن ذعآآر زوج غآآليه لسليمآآن وأنآآ كنت الشآآهد مع سعد وش رآآح تسوين...؟
نزل صآآلح من الدرج وهبت هوآآ عليه بقوة وصآآر صوت الشجر يتردد فالمكآآن...
رآآح يمشي ع الرصيف وهو يشوف التآآكسي يآآخذ شكل نص دآآئرة فالحديقة ومسرع
مآآطلع مبتعد عنه ...سحب جوآآله من جيبه وقعد يطآآلع الشآآشة وهو فرحآآن
بأن كل شي مر على خير عكس مآآتوقع ...طلع من الفلة على الشآآرع
وكمل خطوآآته بين الشجر ألي مغطي سور الحديقة ...حط الجوآآل عند أذنه
بعد مآآدق على صديق دربه ألي وعد نفسه يظل جنبه ويطلعه من ألي فيه ..
أنفتح الخط ورد بصوته المتكآآسل
.............:ألوووو
صآآلح بقهر :لمتى بتظل على هالحآآل يعني ..
حرك عيونه صوب الصآآلة ألي محتآآسه كالعآآدة فوووق تحت ...تسآآند بظهره
على الكنبة وحرك عيونه صوب الطآآولة الصغيرة ألي عليهآآ علب سجآآير
وكوب نسكآآفيه ...رفع يده وقعد يمسح على شعره بعبث ...يآآمآآ هالشقة
أحتوت صمته وغربته بين أهله ...
سليمآآن يرد ببرود :هآآآ ..أخبآرهآآآ؟
صآآلح بقهر :البنت مآآعليهآآ ...يآآخي قووم وأرجع سليمآآن ألي كنآآ نعرفه من زمآآن ...
قوم خلهم يعرفون أنك للحين موجود ...مآآمت بين هالزفت ألي تشربه
سليمآآن يقآآطعه :أنآآ قلت لبدر أني متزوج أخته
صآآلح بأنفعآآل :نعم .......؟!!
سليمآآن :تدري وش سوآآ ...تهآآوشت أنآآ ويآآه وبغينآآ نتكآآفخ ...

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 03-01-12, 04:12 PM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تكملة البآآرت الأثنآآن والأربعين ********
صآآلح بعصبيه :حمآآآآآآآآر أنت
سليمآآن :خلاص أنآآ مآآأقدر أتحمل وعود سعد لي
صآآلح بصوت عآآلي :سعد كذآآآآآآآب ..خلاص كشفنآآ أورآآقنآآ له ..عرف أنه مآآعنده ولا فلس
وأن كل شي ملك لخآآلتي نورة ...
سليمآآآن بيأس: هههههههههه... وأذآآ ..؟والله أنك مسكين ..مسكين يآآصآآلح ...رآآح تدفع
ثمن ألي سويته أنآآ وذعآآر في سعد غآآلي ...
صآلح بثقة :بالطقآآآآق ..
سليمآآن يسحب السيجآآرة من الطآآولة قبآآلة وبتوتر حطهآ بفمه وصآآر يتكلم :قآآلي لو حآآولت
تقرب منهآآ أو تآخذهآآ رآح أقضي عليك ,,هههههههه..هذي زوجتي ..زوجتي..(وبنبرة فيهآآ بحه أمتزجت بضحكة بآآنت خآآفته) شكله أستخف
صآلح :زوجتك ...!!!!
سليمآآن ... أنت تعرف ليش تزوجتهآ ؟ غآآليه وش كآآنت مقآآبل له..؟
سليمآن بعصبيه : مآآهو مهم
صآآلح بعد صمت وهو يتذكر :كآآنت مقآآبل أتعآآب ترآآفعك عن قضية لسعد هالوآآطي ...
أنت ألي طلبت تكون هي المقآآبل وكلهم أضطروآآ يوآآفقون لأنك كنت تطلب فلوس بالهبل
لاجيت بتمسك قضيه ... ذعآر عمره مآكآن يفكر يبيع أخته مقآآبل شي ..بس أنت أستغليته صح ..تبيني أذكرك بتآآريخ سليمآآن .. بغرور سليمآآن... بشهرة سليمآن ..بس هالحين أنت كيف وضعك ... !!
مآآتثير غير الشفقه بدآآخلي
سليمآآن يصرخ :صآآلح ترآآك زودتهآآ معآآي ...أنآآ عندي فالبنك ألي يسد فمهم لو هم
يبون فلوووس
صآآلح يرفع حوآآجبه :أتقي الله في هالبنت .. مآآآتروح بالأول تشوف زوجآآتك ألي بالمسيآآر وألي رآآميهم
رمية الكلاب
سليمآآن يصرخ مثل المجنون:أنت مآآلك شغل تفهم ولا لأ...وغآآليه مآآخذهآآ مآخذهآآ ..
وغصبن عن أهلهآآ وعن بدر نفسه..
صآآلح بدون نفس : شوف أنآآ خلني برآآ هالسآآلفة وعمري مآآرآآح أوقف معآك فيهآآ
تفهم ... فمآآن الله ...
سليمآآن :أنت ألي شـــ
سكر الخط بوجهه ووقف بخطوآآته جنب سور الفلة ... حط أيديه على خصره ورفع رآآسه لسمآآ
وهو يحآآول يسحب هوآآ على كثر مآآآيقدر .... بدآآخله أحسآآس أن الأمور رآآح
تكون أسوأ من هالحآآل ...أسوأ بكثييييير ...غمض عيونه ومسرع مآآفتحهآآ وصآآر
يطآآلع بشكل مستقيم ... الشآآرع فآآضي وبعبث لمح قطوة تمشي ببطء بجنب لمبآآت الشآآرع وظلهآآ ممتدد بمسآآفة مآآهي بعيده لين صآآرت تحت
وحدة من السيآآرآت ...هبت هوآآء بآآردة بقوة وتحركت أطرآآف شمآآغه بس مسرع مآآهدت وأرتفع مع هالهدوء صوت ضحكآآت شبآآب ...تمنى بدآآخله لو كآآن ذعآآر موجود ...
هو الوحيد ألي رآآح يوقف بوجه غرور صآآحبه المحآآمي ...
صآآلح بنفسه :ألله يسآآمحك يآآذعآآآر ..يآآمآآ قلت لك سليمآآن خله صديق لك ولا يكون نسيب ....هآلأنسآآآن حيآآته ملخبطه ..ومآآأكلتهآآ غير هالمسكينه أخته.. يلا يآآسليمآآن
بشوف وش آآخرتهآآ معك
رفع الجوآل ألي بين أيديه وقعد يحرك أصبعه بسرعة وعلى طول حطه عند أذنه
صآلح :ألو عبدالله
عبدالله :هلاهلا ..وينك يآآولد مآآعآآد تنشآآف
صآآلح :والله يآآخوك يهالدنيآآ متوهق فيهآ
عبدالله أنفجر ضحك:ههههههههههههه...أومآآ عآآد متوهق فيهآآ يآآشيخ أرتآآح بس
صآآلح :وش بغيت أقول ..أيه ..لا أله ألاالله ..وقف مرآآقبه لجآآبر وزوجته
عبدالله:أفآآآ...ليه ..؟!!
صآلح بصوت هآآدي حيل :خلاص كشفنآآ أورآآقنآ لسعد ..أنتهت مهمتك يآآبطل ...
عبدالله :وسليمآآن ؟!
صآآلح بعد صمت وهو يحرك عيونه يمين ويسآآر في كل جزء قبآآله :هالشخص كثر مآأبغى
له الخير ومو هآآينه علي عشرتي ويآآه قبل ..كثر مآآأني مآآخذ حذري منه شويآآآت ...
عبدالله يهز رآآسه : هذآ الأنسآآن لمتى بيظل على مآآهو عليه ... يآآخي المشكلة أن ألله معطيه ... صحيح أن سعد أعدم حيآآته ع الأخر بس ترآآ فلوسه موجوده مآآقرب منهآآ سعد أبد ...يعني أنآآ لو بمكآآنه بفآآرق عن الديرة الموجود فيهآآ هالعجوز دآآم عندي فلوس
صآآلح يضحك :أنت ع بآآلك سعد وآآفق على زوآآج سليمآآن من غآليه عبث ... صحيح أن في ذيك الأيآآم سليمآآن بسلطته جآآب رآآس سعد بالأرض يوم خلاه يوآآفق على هالشرط بس سعد أستفآآد من هالشي وهو أنه خلا سليمآآن يقعد فالريآآض عشآنهآآ ..
لأنه عآآرف سليمآآآن مآآيحب شي يملكه يكون في يد غيره
عبدالله:................
صآآلح :ع العموم بكره بمر عليك في مركز الشرطة ومشكووور على المسآآعدة البسيطة ...يعني لولاك مآآعرفنآآ من الأسآآس بنت عبدالله وين هي ...
عبدالله يبتسم :لا وش دعوة ...
صآآلح : بحفظ الله ورعآآيته يآآخوي
<<<<<<<<<<<<<<<<
وقفت سيآآرة التآآكسي قبآآل المزرعة وطلع لكفآرآآت التآآكسي صوت وهي ترتطم بالترآآب
الخشن ألي أحتوى صخور صغيرة .... فتحت البآآب ببطء وطلع رآآسهآآ الصغير وصوت
الكلاب يتردد فالمكآآن ...تسآآندت بيدهآ على البآآب بقوة وطلعت من السيآآرة
الجده نورة :أستغفر الله ...أستغفر الله ...لاحول ولاقوة ألا بالله ...
سكرت بآآب السيآآرة وهي منزله عيونهآآ بالأرض ..ومسرع مآآرفعت رجلهآآ اليسآآر ببطء
عشآآن تتحرك هالخطوآآت صوب بوآآبة المزرعة ..رفعت يدهآ ومسكت برقعهآ من تحت
وهي تضغط عليه ...بس شهقت أول مآآآطلع بوجهآآآ شخص لابس بشت ولاف الشمآآغ
على رآآآسه بطريقه غير مرتبه ..
الجده نورة ترفع رآآسهآ وبشهقه :أعوذ بالله من الشيطآآآن
جآآبر مصغر عيونه وبصوته الخشن :أنتي شآآيفتها عدله روحتك لمكآآن مآآنعرف وينه؟؟ وجيتك
الجده بصوت بآآنت فيه أبتسآآمتهآآآ:هو أنت من أولآآ وآآقف في هالبرد تنطرني
تحركت الجده وأبتعد جآبر عن طريقهآآ ورآح يمشي ورآهآآ
جآبر :أيه ..أجل تبيني أتكي دآآخل..أنآآ كآآن بمقدوري أشغل السيآآرة وعرف
أم جآآبر وين رآآيحة بس مآآشفتهآآ حلوة بحقك
الجده تضحك وبشوي طنآآزة :كآآن رحت ...عشآآن والله لا تجي العصآآ فوق ظهرك ترقص
جآآبر :..................
رفعت الجده رآآسها لسمآآ ألي تزينت بالنجوم... ومسرع مآآحمدت ربهآآ في سرهآآآ
أن هالولد سخره رب العآآلمين يكون تحت شورهآآ ولاهو ورى شوور جده ...
بس وقفت أول مآآحط جآآبر البشت على كتوفهآآ وأنحنى يبوس رآآسهآآ
جآآبر :حلالك أنآآ يالغآآليه ... فدوة للأرض ألي تحت رجولك
الجده تبتسم له :أنآآ مآآبي في هالدنيآآ غير أشوفكم مع بعض ..أنت وأخوآآنك
جآآبر :وهذآآ حنآآ معآآك ...
كملت طريقهآآآ تمشي وأول مآآوصلت للبيت ..
سحبت الجده الفروة بعيد عن جسمهآآ ومدتهآ لجآبر
الجده :خذ فروتك ...
مسكهآآ جآآبر ووقف بصمت يشوف الجده تتوجه للبيت ...فتحت الجده بآآب المدخل
ودخلت ....
غروب تصآآآآرخ وهي جآآلسه قبآآل التلفزيون ومندمجه ع المبآآرآآة :لاآآآآآآآآآآآآآآآآآ...قسم أنك غبي
يالغبي
غآآليه بالمجلس :هلاليه من هالحين
غروب بعصبيه :تآآكلين تبن...!!
الجده توقف وتلف لغروب :عيب ...هذي أكبر منك
غروب متربعه تحرك رآآسهآآ صوب جدتهآآ:جده ...مآآسمعتيهآآ وش تقوول..؟
الجده تهز رآآسهآآ:الحمدالله والشكر على العقل ..هالحين أنآآ مآآقلت لك حني شعرك
غروب بطفش وهي ترفع صوتهآآ :مآآآآآآآآآآآآآآحبه يآآجده ..وعععععععع
الجده نورة بعصبيه :هالحين أنتي ورآآ ترآآدديني قص لسآآنك
طلعت هند من المطبخ معصبة حدهآآآ ومسرع مآآوقفت قبآآل الجده وجآآردينيآآ وآآقفه
عند بآآب المطبخ
هند :يمه ...مآآفيه بصل ولا خبز ولا زيت ...وكل مآآقلت لأحد قآآلي قلعتكم ..
هالحين مبآآرآة الهلال ومدري شسمه ذآآ الثآآني
غروب بحقد وهي ترص على أسنآنهآ :الأتحآآد لا أكفخك هالحين ...متذكره الهلال ونآآسيه
فريقي
هند بخوف :يمممه لا تطآآلعيني بهالطريقة تقول قرد
جآردينيآآ مآآقدرت تمسك نفسهآآ على شكل غروب :ههههههههههه
ظلت الجده تطآآلع هند بشوي أستغرآآب من سر هالتحول وهي العصر متقطعه من البكآآ ...
الجده نورة بشك :هو بدر مكلمك من ورآآآي
هند ببلاهه:هآآآآآ
جآردينيآ بهدوووء وهي مبتسمه :أيه يآآجده من طلعتي وقبل شوي جآآيه من عنده
الجده نورة تنزل عيونهآ :أجل الله لا يهينه ...يجيب عشآآ من المطعم ..
هند تحط أصبعهآ على شفآآيفهآآ :لاآآآآآآآآ يمآآآه ...أستحي أقووله..طيب روحي هزأيهم شوي ..أجل
تتوقف الدنيآآ عشآآن مبآآرآآة حشآآ تقول بمعسكر يوم دخلت عليهم ...
والله يوم هرجت بغآآآ محمد يكفخني
الجده نورة بأستغرآآب :محمد...؟
غروب ترفع يدهآ وتقلبهآ بالهوآآآ :والله يآآجده أنك على نيآآتك ....ميييييير نسوآآآ
هوشتهم العصر ..خآآصة بدر وعيونه تقول حصني...بسم الله علي..أنآآ بصرآآحة
يآآبنت العم لو بمكآآنك ووقفت عنده ..والله لا يطيح قلبي في بطني من الخوووف
وقفت هند وهي تطآآلع غروب بحقد ومسرع مآآضمت شفآآيفهآآ بقوة ...تحركت
بخطوآآت وآآسعه وبأدب رفعت يدهآآ وضربت رآآس غروب
غروب تنحني يقآآل تعورت وتمسك رآآسهآ :آآآي آآي
هند بخوف تجلس جنبهآ :تعورتي يآآقلبي ....والله مو قصدي
رفعت غآآليه رآآسهآآ وبنظره : هذي ضربه ..هذي ..مآآتستحين...(رفعت يدهآ بوجه هند)خليك بنت من قلب
هند بدون ولاحركة وهي تتكلم من قلب حآآقدة عليهآ :خليك بنت ..! ليه شآآيفتني قبآآلك
حآآلقه الشعر
غروب تقوم شآآدة حيلهآآ :شوفي..شوفي ..(أول مآآرفعت يدهآآ ... صرخ المعلق من الحمآآس..قووووووووووووووول...وعلى طوول ضربت غروب هند بقوة )لاآآآ ...غشششش
هند طآآحت مآآسكة رآسهآآ :يآآآدفششش رآآآسي أبيه
غروب تضرب رجلهآ بالأرض :أففففف ...أفففففففففففففف
طلعت غآآليه من غرفة المجلس طآآيره من الونآآسة ومسرع مآصآآرت تنط ...
غآآليه :هدففف ..هدفففف ..(صفقت)وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
غروب :غششش ..الحكم أحول
غآليه ترفع حوآجبهآ :مآآلت عليك ...أصلن هذآآ حنآآ تآآريخنآآ حآفل بالأهدآآآف
هند :أوووخص ..ورآآهآآ ديفيد بيكآآم (طآآلعت جآردينيآ برجآ)صححي لي ترآآي دآآآجة
بشغل الكورة
جآردينيآ:ترآآي نفس الحآآآلة ...أدج مني في هالعآآلم مآآفي
دف غآآنم البآآب برجله ودخل رآآفع الخيزرآآنه لفوق ويرقص عشآآن يقهر غروب
غآليه تصفق بقوة :عآآآآشوآآآ ..عآآآشوآآآ
وقف غآآنم بوسط الصآآلة وقعد يهز كتوفه ويستهبل على غرووب بعيونه ..
غآآنم ينزل الخيزرآآنه بيده اليسآآر ويرفع يده اليمين وهو يفرك أصبعين مع بعض :مووووتي
حرررره ..موتي قهررررر ..موتي حسرررررررة ..موتي غيررررررررة
غروب والدموع تجمعت بعيونهآ:......................
هند تقوم توقف:خير أنت ويآآآهآآآ ...ترآآآ المبآآرآآة لسه فالبدآآآيه
غآآنم يطآآلع بهند نآآقد عليهآ :لسه فالبدآآية ...!
أنتي بتطلعين من السآآلفة والآآآ والله لا أشوتك ومآآتشوفين نفسك غير بحضن زوجك
غآآليه ترفع رآآسهآآآ وهي متقطعه ضحك:هههههههههههههههههههههههههه....حلووةة..
حلووةة
هند لاتعليق:...................
جآآردينيآ تمشي بخطوآآت وآسعة وتسحبهآ :أنآآ بفهم يوم حآآشرة خشتك بينهم وش تبين ..؟
هند بصوت وآآآطي :بو لسآآآآآن ..
غآآنم ببرود يلف لهآ: نعم ...!!
هند توقف جنب جآردينيآ وهي توزع أبتسآمآت :سلامتك ..
غروب تروح لغآآنم وتضربه مع كتفه :سخيييييييف... أصلن آلأتحآآد مو محتآآج شهآآدة منك
أنت ويآآ هالخشه تقول قدر محترق
غآآنم يرجع يرفع يده :موووتي قهررررررررر
غروب ترجع تضربه وهي تبكي :أسسسسكككت ...
غآنم يضحك:ههههههههههههه
جآردينيآ بضيق :غآآآنم أطلع برآآ وأترك أختك بحآآآلها
غآآنم ألا يحرق أعصآآبهآآ :هلالي يآآهلالي يآآبو عيون زرررررق ...مو صفرررر
هند :خير أن شآلله من زين صوتك يآآآآحظي ...وبعدين وش هالأغنيه ...صدق أن مخك خآآيس
غآآليه تطآآلع التلفزيون :صفر الحكم ...وآآآآو ...يآآعآآآلم ..فزنآآآآ
فجأة أسمعوآآ تصفيييير جآآي من الديوآآنيه وتصفييييق بحرآآرة ...
نطت غآآليه ورفعت يدهآآ عشآآآن تضرب يد غآآآنم
منى تطلع من المجلس متخرعة وبآآين أنهآ توهآآ صآآحية من النوم:شسآآلفه بسم الله....؟
بندر يوقف من ورآآ البآآب وبآآين على صوته الفرح : غآآليه ..
غآآليه تروح تركض للبآآب :فزنآآآ بديييير ..فزنآآ
منى ترجع للمجلس :الحمدالله والشكر ع العقل
بندر بونآآسة :آآآآآآآه ...أنحمست أعصآآبي على صح...(قعد يفرك أيديه في
بعض من البرد وهو يحآآول يآآخذ نفس )روحي شوفي طلبآآت البيت
هند بصوت عآآلي ومقهور :بدري
بندر بعد صمت :والله مرة ثآآنيه لاعرفتي أن فيه مبآآرآآة الأغرآآض تجينآآ من الصبح ...
هند ترفع يدهآ وتسند كوعهآ على كتف جآآردينيآ :ع العموم ألله لا يهينكم ...المطآآعم مفتوحة أبوآآبهآآآ
بندر يهز رآآسه من ورآآ البآآب :أحلى عشآآ بمنآآسبة فوووز الهلال
غآآنم يطآآلع غروب :لا تآآكلين من عشآنآآ أنتي ... هذآآ خآآص لعشآآق الهلال
غآآليه تآآخذ نفس :والله من الفرح ودي أروووح أركض بالمزرعة كلهآآآ
غآآنم يآآشر بالخيزرآآنه على أخته :هي ألي المفروض تروح تركض ...ضريبه خسآرتهآآ
غروب بصوت مهزوز":هالمرة خسرنآآ بس المرة الثآآنيه بنفوز ...وبعدين الكورة فوووز وخسآآرة
غآآنم :ههههههههآآآآآآآآآآآآي ....أيه أيه يالفآآشلة كملي ...كملي كلام ...ترآآهآآ كذوووب
فجأة طآآح غآآنم على الأرض أول مآآدفته غروب بأيديهآآ الثنتين بعد مآآأنفجرت بكآآ
من كلامه ألي عجزت تتحمله ...ركبت فوقه وهي تبكي بقهر وتحآآول تسحب
منه الخيزرآآنه
جآآردينيآآ :خير غرووب وخري عن أخوك..؟
غآآليه تبكي بقوة :والله مآآخليه ليه يتكلم عن الأتحآآد
غآنم متقطع ضحك وهو يمسك أيدين أخته :فآآآشلين ..وش عندك
غروووب تشآآهق :حقيييير ...أسكت ..أسكت ..
غآآآنم صرخ من العوآآر أول مآآبدت تجرح وجهه بأظآآفيرهآآ:وخري يآآ حقيرة
غروب :أنت الحقيييير
غآآنم :أنتي يالتآآفهه
حطت يدهآآ على رقبة أخوهآآ وباليد الثآنيه صآآرت تضرب كتفه بقهر ...صرخت غآآليه متخرعة
وبدون مقدمآآت دخل بندر ...ركض بسرعة ودف غروب بعيد عن أخوهآآآ ...وعلى طول
ركضت هند بخرعة للمجلس وورآهآآ جآآردينيآ,,,
غآآليه :هيه أنت ويآهآآ ....ترآآ الدعوة مآآتسوى كل هالمكآآفخ
قآآم غآآنم معصب ورآآح يركض لغروب وبقوة شدهآآ مع شعرهآآ
غروب صرخت :آآآآآآآآآآآآآآآآي ...وخرررر
غآآنم :والله مآآخليك
بندر بعصبيه :قسم بالله أذآ مآآوخرتوآآ عن بعض لا أوريكم الشغل...
سحبهآآ غآآنم وهي مآآلت برآآسها وزآآدت فالبكآآ ... ومسرع مآآحركت يدهآآ وبقوة ضربت بطنه ..فك غآآنم يده عن شعرهآآ وأنحنى يتوجع من ضربتهآآ
بندر متوهق :غآليه تعآآلي سآآعديني فكي هالبزآآرين ...
ظلت غآليه جآآمدة في مكآآنهآآ وهي تشوف بندر يحآآول يبعدهم عن بعض... لابس بنطلون
جنز على بلوزة صوف سودآآ ...
غآآليه تلف تطآآلع غرفة الجده :يمآآآآآآآآآآآه ...تعالي ألحقي علينآآآ
زآآدت غروب فالبكآآ ورجعت دفته على الأرض وطآآحت فيه طق .... بس فجأأة دخل
بخطوآآته الوآآسعه صوبهم وبيد وحده رفع غروب وبقوة دفهآآ بعيد عن غآآآنم ..طآآحت
على المركة وضرب رآآسهآ الجدآآر ...صرخ بصوت
جهوري وهو معصب على الأخر
جآآآآآبر :وش هالخبآآآل ..؟
غروب تقوم تصآآرخ :هو ألي بدآآ هالحقير ..
بس طآآحت على ألأرض أول مآآمدت يد جآآبر ألي كآآن معصب من صرآآخهم العآلي حتى يعطيهآآ كف ...لف لغآآنم ومسكه من ورى رقبته بقوة وهو يسحبه ..
دفه صوب بآب الصآآله
جآآبر بصرآآخ :أذلف أطلع برآآآ ... أنت وش مقعدك عند الحريم يالخآآآيس ...!
بندر يطآآلع غروب وهي طآآيحه بالأرض تبكي :.................
جآآبر يلف لهآآ مرة ثآنيه :قومي أنقلعي لغرفتك ...(قرب منهآآ وبصوت عآآلي )يلاااااا
طلعت الجده من غرفتهآآ متخرعة ومنى طلعت من غرفة المجلس ....مرت من عندهآآ غروب
وهي تشآآهق من البكآآ ...بس مسرع مآآغيرت مسآآآر خطوآتهآآ وطلعت من بآآب الصآآله
الجده نورة :شسآآلفه ..؟
غآليه تبلع ريقهآ ونظرآتهآ المتوتره تروح لجآبر ألي ثآآير حده :غآآنم ..غآآنم هو ألي غلط
عليهآآآ هي مآآلهآآ ذنب
منى :طيب على وش هالهوشه كلهآآ
بندر :على كورة ...
جآبر يآآخذ نفس :أستغفر الله ..
دخل مهند مسرع بس من لمح غآآليه رجع بخطوآآته ووقف ورآآ البآآب
مهند :شسآآلفة غآآنم ...؟ّ! من ألي طآآقه الولد وجهه رآآيح خطوط حمرآآ
جآبربقهر :أخته المصون ...عشآآن خبآآل وهبآآآل
تحرك مبتعد عن مكتبة التلفزيون ألي بوسط الصآآلة ...مر من عند غآآليه ودف كتفهآآ
جآبر :وخري زييين
غآليه ترجع خطوتين وتمسك كتفهآ:طييييييييييييييب ...وش دخل كتفي المسكين بسآآلفتهم ...
منى بخرعة :كل هالخنآآق ع كورة ..وش هالتعصب
هز بندر رآآسه بقلة حيله وطلع ورآآآ جآآآبر ....
الجده نورة :يآآغآليه روحي شوفي غروب ....البنية لا تسوي بروحهآآآ شي
غآآليه من الربكة :عطآآهآآ جآآبر كفففف ..زين مآآطآر فكهآآ
منى تبيهآآ تسكت :غآليه ............!!!
مآآلت هند برآآسهآآ وهي دآآخل المجلس....شآآفت منى معطتها ظهرهآآ ومسرع مآآ تعدلت بوقفتهآآ وهي حآآطة يدهآآ على قلبهآآ
هند :أشوآآآآآآآآآآ ....رآآحوآآآ
حركت عيونهآآ صوب جآآردينيآآ ألي كآآنت وآآقفة وعيونهآآ متعلقه بورد وهي نآآيمة على الأرض بسآآبع نومة ...
هند بصوت هآآدي :تبينهآآ ...!
جآردينيآ تبلع ريقهآآ وهي تجآآهد تمسك غصة وقفت بحلقهآآ :...............
حطت هند يدهآآ على كتف جآردينيآ وتحركت من مكآآنهآآآ ,,,مرت من عند الدفآآية ألي توسطت
الغرفة ورآآحت لورد ...أنحنت وبخفة شآلتهآآ من بين أيديهآآآ ...هزت جآردينيآ رآآسهآ ولصقت فالجدآآر وهي تجآآهد تمسك عبرتهآآ ..بس مآآقدرت
جآردينيآ وصوتهآ يرجف :هنــ..هند تكفين ...
هند رآآحت لجآآردينيآآ وعطتهآآ ورد :هذي هي ورد ..وترآآ عآآرفين أنك مآآطلبتي تشوفينهآآ ولا تسلمين عليهآآ لأنهآآ تذكرك في بنتك ..بس هذآآ قدرهآآ جآردينيآآ ...حكمة رب العالمين
جآردينيآ تتنفس بصعوبة :لا تخففين عني بشي ..مآآحد حآآس بالشي ألي مريت فيه غيري..
مآآحد فقدهآآ غيري...مآحد أنحرق بنآآر بعدهآآ غيري
هند تقدم ورد لهآ وعيونهآ تروح للبآب تخآف منى تسمع : والله عآآرفه ...بس بقولك
شغله ...شفتي منى ..!! ترآآهآ مآآمسكت بنتهآآ لحد الحين... نغصبهآآ غصب تشيل بنتهآ ووالله
أحيآآن نجي نلقى ورد متقطعه من البكآ وهي تطآآلع فيهآ بصمت .... طآآلبه الطلاق من أخوي
عشآآن ورد ألله يرحمهآآ...ع بآلهآآ أخوي هو ألي كآآن سبب في موتهآ ...تكفين جآردينيآ أنتي
هالحين ألي قآآدرة تصلحين الوضع بينهم .... لاتخلين ورد تضيع لا تطلقوآآ...
والله أخوي لا ليله ليل ولا نهآآآره نهآآر ..وهي ولا معطيته خبر ...
جآآبر تحرك أيديهآآ وتشيل ورد :.......................
هند بحمآآس وأمل يتصلح وضع أخوهآآ:يآآبنت أمسكيهآآ زين ... يلا
مدت جآردينيآ أيديهآ بتردد وشآآلتهآ....حست برجفة برجولهآآ وأيديهآآ مآآلهآ أي سبب وبهدوء جلست وورد نآآيمة بحضنهآآ... قربتهآآ لصدرهآآ أكثر ولفت بأيديهآآ عليهآآ والدموع ألي كآآنت
على وشك النزول جفت من عين أتعبهآآ الرحيل .... مآآلت برآآسهآ وطآآح شعرهآآ النآآعم حتى يغطي ملامحهآآ وهي تبوس ورد ...آآآآه صرخة أنفجرت من جرح الألم .... تنآآثرت في أرض
أحلامهآآ الوردية ... بس هالصرخة مالقت ألا شوآآطئ النسيآآن قبآلها حتى تحضن صدآهآ ...
أبتسمت هند بفرح وطلعت ببطء من الغرفة لعل هالمكآآن أذآ ضمهآ لحآآلهآآ مع ورد الصغيرة
يلتئم من أجوآآآءه ذكريآآت وجروح سودآآ ...
صعدت الدرج وأول مآآوصلت لطآآبق الثآآني لمحت فوزية وهنآآدي قآآعدآآت بالصآآله
فوزية :هالحية ألي تحت مآآ رآآحت جعلهآآ للموت
هند توقف وبأستغرآآب:بسم الله عليك فوووز خآآلتي شريفة طلعت من زمآآن
هنآآدي تحط رجل على رجل :مو قصدهآ خالتي شريفة ...ذي أبوهآآ للجنه ...قصدنآآ
زوجة جآآبر ..أففف منهآآ ..مو قآآدرة آآخذ رآآحتي منهآآ..أستغفر الله
هند بضيق :هنآآدي ...قسم بالله لا سمعتك تهرجين عنهآ بهالطريقة ترآآ أروح أقول لأمي
عن خبآلك ..وش تبين أنتي فيهآآ .. وش جآآك من البنت ..؟؟!
هنآدي بخوف :لالا..وش دعوة
فوزية تقوم :بسم الله عليك ...(لفت لهنآدي)هنآآدي خوذي رآآحتك حبيبتي
هند تتكتف:شوفي أنتي ..شلتي على البنت ولا مآآشلتي ..مآآتعنين لي شي ..بس أختي ..لأ...
خليك بعيد عنهآآ ..وبعدين سوآآلف الحش وشغل الحريم ألي مآآله معنآآ أتركيه
ترآآ حنآآ مآتربينآآ على القيل والقآآل ..سآآمعة
(أشرت لهنآآدي)قومي شوفي أمي وين أنتي ..؟!!
هنآدي تسحب المجلة ألي جنبهآ بطفش :أمي شوفيهآآ قآعدة عند سوسن
هند بخوف :من متى؟
هنآدي تهز كتوفهآ :من زمآآآآآآآن
تحركت هند بخطوآآت وآآسعة ورآآحت صوب غرفتهم ..فتحتهآ وشآآفت أم محمد قآآعدة
جنب سوسن وتمسح على شعرهآآ المتنآآثر على كتفهآ وهي منسدحة على جنبهآآ...
تعلقت عيونهآآ في وجه أختهآآ ألي صآآر ذآآبل وملامحهآآ بآآين عليهآآ التعب ..
حآآطة يدهآآ تحت رآآسهآآ وسآآكته بشكل غريب...حست بمشآآعر تتسلل لقلبهآ مليآآنه خوف وأن وضع أختهآآ أبد مو طبيعي ...تأثروآآ كلهم بوفآآة أبوهآآ وعمآآنهآآ بس مو لهدرجة
أم محمد بصوت حنون :يآآيمه ..أبوك محتآآج دعوآآتنآآ ..مآآيصير ألي تسوينه بنفسك ...
المفروض تقومين تصلين ..وتدعين له ...
سوسن وعيونهآ متعلقة على زآآوية السرير قبآآلهآآ بدون مآآتطآآلع أمهآآ:..................
حركت أم محمد عيونهآآ صوب هند وبأسى قعدت تطآآلعهآآ ..
هند تدخل الغرفة وتسكر البآب وراهآآ:يمه شسآآلفة..؟
أم محمد بخوف :يآآيمه تعآآلي شوفي أختك من صبآآح الله خير مآآطب بطنهآآ لقمة وحدة ...
وأحآآول فيهآآ تآآكل بس مو رآآضيه تسمع مني
هند تمشي وتجلس على رجولهآ لمستوى سريرهآآوهي قريبه حيل من وجهآآ:حبيبتي ..تكلمي قولي
لنآآ وش تحسين فيه ..تبينآآ نآآخذك للمستشفى هالحين ..؟
حركت سوسن عيونهآ بجمود غريب صوب هند وظلت تطآآلعهآآ بشكل يجيب
الشك غصب ..
هند تحط يدهآ على خد سوسن :بسم الله عليك ورآآك تطآآلعيني بهالطريقة ..
(أبوي ليش محتآآج دعوآآتنآآ ...هو وين بالأصل ..؟ ومن هالحرمة ألي بآلشتني من الصبح ..؟)
ظلت تسأل نفسهآ السؤآآل ومآآتلقى غير الصمت بطريقهآآ ...وهذي هي الأحلام
تتحول لحبر على ورق ...وأمآآنيهآآ طيور نورس رحلت قبل المغيب ..رحلت
تعآآتب شوآطئهآآ ...تحرك عيونهآ مآآبين أمهآآ وآختهآآ وبدآآخلهآآ هالملامح
مآآتنتمي لوطن .... غريبه ظلت عآآيشة فالظلام ...شي بدآآخلها مسجون
لكن بدون قضبآآن ...شي يتكسر يتحول لقطع صغيرة ...حطت يدهآ على قلبهآآ
وبهدوء قآآمت مبعدة يد هند عنهآآ
سوسن تحذف اللحآف وتنزل من السرير :بروح أغسل وجهي ...أنآآ ...أنآآ تعبآآنه
يآآنآآس ...
هند تقوم وتجلس على طرف السرير :طيب
حركت أم محمد عيونهآ وظلت تطآآلع بنتهآ لين طلعت من الغرفة
هند:يمه روحي لمحمد خليه يجي عشآآن نآآخذ سوسن للمستشفى البنت مو طبيعيه ..؟!
أم محمد تتنهد : هذآآ كله من وفآآة أبوهآ ..هي أكثر وحدة كآآنت متعلقه فــ بوهآآ
هند تلوي فمهآآآ:..............
أم محمد :طيب دقيتي على الكوآفير عشآن تتأكدين من الحجز
هند تهز رآآسهآ :أيه يمه ....والله مآآقصرت غآآليه أبد ...هي ألي متحمسه أكثر عن البآآقين
وجهزت أغرآآضي كلهآآ ...
أم محمد :لاتلومين أحد ...المهم يآآبنيتي التوفيق..مآآبقى شي عن زوآآجك كلهآآ
يومين بأذن الله وتكونين عنده...
هند بصوت بآآن فيه حزنهآ :بس يمه أنآآ مآآكآن ودي يصير زوآآجي عآآئلي ... والله أستحيت
أعزم صديقآآتي للبيت هينآآ ...يعني مآآرآح يكون فيه أسترآآحة أروح أنزف فيهآآ ويكون الكل حوآآلي ..
أم محمد تمد يدهآ وتحطهآ على يد هند :وحنآ بنكون معك وحوآآليك ..بس أنتي عآآرفة مآآيصير
نسوي زوآآج كبير وأبوك مع عمآآنك مآصآر لهم مدة متوفين ..وش رآآح تقول النآآس عنآآآ..؟
هند تطآآلع أمهآآ ومسرع مآنزلت عيونهآ بالأرض :................
أم محمد تبي تخفف عن بنتهآ وبأبتسآآمة :مآآقلتي لي وش قآآلك بدر
هند أبتسمت على طووول :أممممم ...قآآلي أنه بآآع البيت عشآآن يصرف على البيت
وعشآآن نسآآفر برآآ الديرة ونتونس بشهر العسل ...
أم محمد بعدم رضآ :هذآآ عذر ...؟ّ! السفر لاحقين عليه والفلوس ترووح وتجي بس البيت
شي يضمن مستقبلك ومستقبل عيآآلك
هند :لاتخآآفين يمه ..بدر قآآدر يعوضني ..وأنآآ وآآثقة بهالشي ..والله لو أقعد أنآآ ويآآه
بخيمه ..يكفيني في هالدنيآآ وجوده ..._(شهقت وقآآمت بخرعة)يوووه نسيت جآردينيآ
عند ورد لا تتوهق فيهآ
أم محمد مآآصدقت :أحلفي
هند تعدل بلوزتهآ :والله
أم محمد برجآآ :يآآبنيتي حآآولي فيهآآ تخفف عن منى شوي وتحنن قلبهآ على زوجهآآ..ترآ محمد يقول مليت من كثر مآآيطلب يقآآبلهآ وهي ترفض
هند تهز رآآسها بالرضآآ :مآآعليك بيرجعون لبعض غصب...يمه جآردينيآ قلبهآآ طيب ..
أم محمد :ألله يسمعك منك..
طلعت من الغرفة بخطوآآت وآآسعة ونزلت من الدرج بس لصقت فالجدآآر أول مآآشآآفت جآآبر
يمشي بخطوآآت بطيئة حيييل وهو مآآيل برآآسه شوي ويطآآلع شي بغرفة المجلس ..لابس
ثوب رصآآصي مآآسك شوي على جسمه والطآآقيه على شعره بدون الشمآآغ ..
ظل يمشي ويمشي وهو مستغرب من شي لين وقف عند البآآب وهو يشوفهآآ
تغآآغي بصوت وآآطي حييل لورد ألي فآآتحة عيونهآ ومفهيه فيهآآ ...مبتسمة بهدوء
وهي مرجعة شعرهآآ لورى أذنهآ وبالجهه الثآآنيه تآآركتهآ سآآيح ...
جآآردينيآآ:يآآعمري ..(رفعتهآ لفوق ونزلتهآ وهي منسجمه معهآ)يآآقلبي ... بس وجهك أبد
مو طبيعي مآآيل للأصفر ..خلينآآ نكشف عليك ..والله حيل أمك مهملتك هالدوب ...
تكتف جآآبر وتمآآيل بكتفه على أطآآر البآآب وهو رآآفع حوآآجبه لفوق ... وهي المسكينه
مآآتدري عنه لأنهآآ معطيه ظهرهآآ البآآب ..نزلت ورد على الأرض ومبشويش أبعدت المهآآد
عن جسمهآآ .. حطت يدهآآ على عين ورد وأنحنت بظهرهآآ مقدمة رآآآسهآآ عشآآن تشووف زين ..
جآردينيآآ تلوي فمهآ :لا الحمدالله ...
أبعدت أصآآبعهآآ عن يدهآآ ومسرع مآآحطتهم على بطنهآآ ألي كآآن منتفخ شوي
على غير العآآدة
جآردينيآآ :يآآآحيآآآآآآآآآآآآتي ...أذآآ عرف السبب بطل العجب والله ..ألله يهديك
يآآمنى
عدلت ظهرهآآ وبملل رفعت أيديهآآ ورجعت شعرهآآ كله لورى وجآآبر بصمت يتأمل حركآآتهآآ..
أنحنى السلسآآل الفضي ألي بيدهآآ حتى يوصل لنص ذرآعهآآ وهو يلمع من أضآآءة الغرفة المسلطة عليه...
جآآبر :أنآآ وش موصيك فيه الصبح ...؟
لفت جآآردينيآآ بخلعه مبعده عن ورد وعلى طول جلست متسآآندة بظهرهآ على الكنب
جآردينيآ بربكة :من متى أنت هينآآ...؟!!!
تقدم جآبر بخطوآتهآآ ووقف قريب منهآ رفعت رآآسهآ حيل لفوق عشآآن تطآآلعه بس مسرع
مآآصدت بعيونهآ عنه خآآيفه ليكون سمع من كلامهآ شي أو شآفهآآ...أنحنى بركبه قريب منهآآ
بدون مآآيجلس ورجوله صآآرت قريبه حيل من وجهآآ ..
جآبر يتسآآند بكوع أيديه على ركبه : أنآآ وش وصيتك فيه الصبح ..؟
جآردينيآ ترجع شعرهآ لورى أذنهآ :.............
جآبر بقوة يحط يده تحت ذقنهآ ويحرك رآآسهآآ صوب لين حطت عيونهآ في نظرة عيونه الغآمضة :لا قلت لك تبدلين ملابسك تبدلينهآ فآآهمه ..مآآعندي حريم يمشون على ألي هم
يبون يآآآ .... يآآآ دكتورة
بلعت ريقي وحسيت في قلبي أنقبض فجأة وهو قآل أخر كلمآآته بلهجة طنآآزة .... تعلقت
عيوني في ملامحه ألي كآآنت مليآآنه غضب ..صرآآخه قبل شوي مآكآآن عشآآن خنآآقة
غآآنم وغروب ..ذولا مسآآكين لقآآهم في طريقه عشآآن يطفي الحره ألي بدآآخله شوي ...صرت
أعرف تصرفآآت هالأنسآآن بدون مآآيتكلم ...سبحآآن الله ..توقعت أنه بيفجر في وجهي
قنبله بس ألي مآآتوقعته أنه يكتشف أني دكتورة .... كآآن قريب مني حييل ..أحس
بقبضة يده رآآح تقتلع فكي من كثر مآآهو يضغط عليهآآ بقوة ...
جآبر يسحب وجهآ أكثر له لين صآآرت شفآيفه قريبه من يده ألي مآآسكه فكهآآ :
لهدرجة كنت مغفل بنظرك يوم تضحكين علي وتقولين أنآآ متخرجة من الثآآنوية
وبنسبة زفت ....
جآردينيآ للحين تجآآهد قدآآم نظرة عيونه تبي تكون قويه :.................
جآآبر بدون نفس :أنآآ مدري ليش مخبيه الموضوع ...يعني متوقعة أني بنصدم مثلا ..أو بقووول ...وآآآآآآآآآآآو ..زوجتي ألي كنت أحسبهآ أقل مني مستوى صآآرت تنآآفسني ...هييييه
ترآ قسم بالله شهآآدتك يآآبنت النآآس لاجت عندي ولا رآآحت.. أنتي جآردينيآ ..أنتي...
النظرة للحين نفس النظرة ...قسم بالله مآآتغير شي
جآردينيآ بلهجة ثقة تملكت ملامحهآ الثآآيرة :ترآآك زودتهآآ شوي بالهرج ويآآي
جآبر يحرك رآآسهأ :والله أنتي ألي قآآعدة تتصرفين تصرفآآت تقول عمرك 19سنه ..
جآردينيآ ترفع حوآجبهآ :طيب طيب ...يوم أنك معصب على هالسآآلفة وش دخلك بخوآآني قبل شوي ..أبعدهم عن تنآقضآتك الغريبه ولاتمد يدك مرة ثآآنيه على وآآحد منهم ..
ترآآ أنآ ألي بوقف بوجهك
جآبر بعصبيه :لاتقعدين تعلميني ...بالله علمي نفسك بالأول
جآآردينيآ تغمض عيونهآ وهي تحس بحرآرة أنفآآسه تضآآيق أنفآآسهآ:يآآآرب الصبر ...بعد عني
جآبر :وأذآآ مابعدت وش بتسوين بتكذبين كذبة ثآآنية على المتوآآجدين هينآآ
دخلت منى وهي تضحك بس من شآآفتنآآ بالغرفة وقرآآب من بعض بشكل يثير الشك وقفت
جآآمدة في مكآآنهآآ وبآآن في ملامحهآ أنهآآ أستحت ...لايكون على بآآلها جآآلسين جلسة رومنسيه ..هههههههههههههه مآآتدري أن ألي بينآ صآآر مهزله..لف جآآبر لهآآ وبسرعة سحبت فكي ألي رآآح وطي من قبضة يده ..
نويت أتحرك بس هو رجع يطآآلعني ومسك كتفي يجلسني غصب
جآبر مستغرب :على وين يآآحلوة ورآآآك شغل ينتظرك
جآردينيآ تحآآول تبعد يده وهي معصبة:روووح أنت وشغلك...!!
جآبر يقوم ويسحبهآ غصب لين وقفت :لا والله ..بتروحين غصب عنك تنظفين سيآآرتي
ألي وسختيهآآ من الكآآبتشينو
جآردينيآ تآخذ نفس وهي تشدد من قبضة أيديهآ :بالله روح غسل سيآرتك بكبرهآآ وأرتآآح
جآبر ببرود وكأنه هدآآ شوي وهو يحآآول يعآآندهآآ:أغسلهآ وأنآ عندي حرمة تقدر تنظفهآآآ
جآردينيآ ترفع يدهآ بعصبيه :جآآبر أقسم بالله لو مآآبعدت عني لا أسوي بنفسي شي مآيعجبك ..
ترآآ عن جد مو طآآيقه نفسي
جآبربأستهبآآل يرفع عيونه لفوق يفكر :تسوين بنفسك شي مآآيعجبني ؟؟؟....أمممممم (طآآلعهآآ) ...مثلا بتحرقين نفسك أو لالالا لا يكون أرهآآبيه من ورآآي وأنآآ مدري
جآردينيآ بصوت عآآلي :أفففففففف
جآبر :أنتي ليش عصبتي ...عشآآني عرفت أنك دكتورة ...قلت لك مآآتغير شي ..مآآتفهمين أنتي ..؟!!
بالله هالأنسآآن كيف بتحمله ...ولا كيف بتصرف مع تفكيره ألي أحسه عوج ...قسم بالله أني ودي
أقووم هالحين وأكوووفنه لييين يقوول بس ...أستغفر الله ...أقول تيس يقول أحلبوه ...!!
لا كلش كوووم وأنه يعصب وفجأة يقعد يستهبل كوووم ثآآني ..يعني أنآآ لازم أتقلب
على حسب مزآآجيته أستهبل وفجأة أكشر تقوول خبله ...لفيت لورد وشلتهآآ بين أيديني
عشآآن هالأآآآدمي يبعد عني ..قمت وبخطوآآت وآآسعة وقفت قبآآل منى وأنا من دآآخل
أغلي ..حسيت الضغط بيرتفع عندي
جآردينيآ :بنتك تنآآم زين ...؟
منى مطيره عيونهآآ بوجه جآردينيآآ :..............
جآردينيآ تتكلم بقهر :طيب... مآآتبكي كثير
منى بتردد تهز كتوفهآ :مدري
جآردينيآ بأنفعآآل :مآتدرين ..مو أنتي أمهآآ ..؟؟؟
يآآخيه أذآآ مآآهمتك البنت أتقي رب العآآلمين فوقك .. البنت بطنهآآ منتفخ فيهآآ أمسآآك ..وينك عنهآآ حرآآم عليك ...ترآآ في نآآس غيرك يدورون الضنآآ ولا حصلوه
منى أتسعت عيونهآ بزيآآدة:...........
جآردينيآ :أيه وبعدين وش سآآلفتك مع زوجك ... بفهم يعني ... الولد متبهذل وأنتي ولا على بآآلك ... بقولك وبريح بآآلك ...ألي صآآر قضآآء رب العآآلمين ..محمد مآآله شغل ...(حطت أيديهآ على رآآسهآ وبصوت يملاه الملل)مآآآآآآله شغل ...مآآخبرك بهالقسآآوة..وش صآآرلك ..؟ شوفيني (رفعت يدهآ وأشرت على وجه)مآآلت علي ميييييييييير
جآآبر يسحبهآآ ويخليهآ ورآآه:منى روحي نومي بنتك ...هذي (غمز بعينه لجآردينيآ )لك عليهآآ والله
جآردينيآ تحط يدهآ على خصرهآ :وش قصدك بفهم ..
جرني بقوة وطلع فيني برآآ الغرفة وأنا شوي بطيح على وجهي ...طلعت فوزية من المطبخ وهو يمشي بخطوآآت وآآسعة وأنآآ من شفتهآآ تمسكت بذرآآعه بيدي الثآآنيه وتعدلت بمشيتي أحآآول أتمآآيل بخصري يعنني
أتدلع ومن دآآخلي كآآآرهه الروحة معآآه بس شسوي ...؟!! لمحتهآ تضم شفآآيفهآ مع بعض
وحدهآآ مقهورة ...ههههههههههه...صدق خبآآل يآآنآآآس ...يعني في هالدنيآآ تشوف غرآآئب
وطرآآئف وذي الأنسآآنه تصرفآتهآ تضحكني ..مدري ليش حآآرقة رزهآ جعل أبليسهآآ للمرض ...
أصلن مدري ليش متقصدتني ...؟!!
طلعنآآ للمزرعة وهبت علينآآ هوآآ بآآردة ثلج جسمي منهآآ ... وقفت وفتحت عيوني للأخر
أول مآآلف لي جآآبر وقآآل لي بلهجه جديه (جآآردينيآآ ...أنآآ عصبي هالأيآآم ...
وأحس قآآعد أقط خيط وخيط ...)
ظليت أطآآلعه وهو متردد..ومسرع مآآقرب مني أكثر وحط أيديه على كتوفي
(لازم تروحين لشهر العسل......!!!)
أبتسمت من الشي ألي قآآعد يقوله ..حسيت أنه منحرج من تصرف الجده يوم طلبت منه نسوي
شهر العسل كتعويض لي وهو أصلن مآآيبي هالشي..يعني حتى لو رآآح مآآرآآح
يكون ألا وآآحد منغصب على شي مآآيبيه ...ولا فيه وآآحد صآآحي يسأل زوجته
أذآ تبي شهر عسل ولا لأ؟؟ ...لاآآآآ هالحين زودهآآ بقوة ...زودهآآ لدرجة أنآآ حسيت بنفسي
قآآعدة أحمل نفسي شي فوق طآآقتهآآ ..رميت أيديه بقوة وصرخت بوجهه(أحسن ..بعد)
دخلت بخطوآآت وآآسعة متوجهه صوب غرفة جدتي بس فجأة سحبتني
فوزية بقرف وصرنآآ وآآقفين بالسيب ألي قبآآل غرفة الجده
فوزية :على بآآلك بهالحركآآت بتقهريني .. على فكرة جآآبر بزوجه هنآآدي يآآحلوة
جآردينيآ تصغر عيونهآوبقهر :وش قلتي ...؟!!
فوزية تطآآلع جآردينيآ من فوق لتحت : ألي سمعتيه ... ههههههه...ليه مآآقالك
جآآبر أنه يحب هنآآدي وهم يترآآسلون فالمنتدى ألي هو مأسسه ...
جآردينيآ من الصدمة :.................
فوزيه :خليك برآآ يآآحلوة ...أذآآتبين المنتدى تعآآلي ورآآي وبقولك أسمه ...ولا أقوول مآىيحتآآج
أسألي أي أحد هينآآ بيعلمك ..
دفتني مع كتفي ورآآحت مبتعدة ...ضليت أحآآول أستوعب ألي قآآلته ..بس مدري وش
ألي ذكرني بكلام غروب يوم أخذهم جآآبر للمدرسة ..جآآبت طآآري أن هنآآدي تقول
أنهآآ تحبه وجآآبت بعد طآآري المنتدى بس هو مآآرد عليهآآ ولا بكلمه ...!! معنآآه
أن فعلا فيه شي بينهم ...والله يآآجآآبر لو طلع كلام فوزيه صح قعدة معآآك في بيت
وآآحد مآآبقعد ..وروح تزوج هنآآدي أذآآ تعجبك ..مآآآلت عليك وعليهآآ
<<<<<<<<<<<<

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي فلبينيه ., لاتسافر جابر, متابعه معك<<, متابعه من خلف الكواليس, ليلاس, أحبكم^-^, مهند الأمير الصامت, أنتقام, الأعضاء, الله لايحرمني منكم, الرواية قمة, الكاتبة الكرستال, احبها واشتهي وصلها, تحضنى, بحضنك, تحقق, تصاميم.وحي الخيال.حب بعد أنتقام, تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, بندر زوج حبيبته, بقلمي, تكفى بنتي لا تآخذهآآ, دلعي الجديد كريستينو.لبى قلب المتابع, جاردينيا, جاردينيا\تحبني, دخيلك, روايات مميزة, روايات ليلاس, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني كاملة, رواية قمة في الرووووعة, رووووووعة, سليمان المحامي, زواج أجبآري.أسم جديد جآردينيآ . الجد سعد ينتقم وبس.خيآآل ., سوسن .سليمان الوحش, وحي من الخيال, قصص من وحي قلم الأعضاء, قصص من وحي قلم الاعضاء, كاتبة قويه, كريستو, كندا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-05-17 12:01 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¹ط¨ط§ظ†ظ‡ ظٹظ…ظ‡ ظˆظٹظ† This thread Refback 17-08-14 09:47 PM


الساعة الآن 01:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية