لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-11, 08:52 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

""
في مسرحية الحياة ...
و على مسرح الواقع ...
تداركت خطأي ... حاولت أن اعود ..
قررت التخلص .. من كل القيود ..
قررت الهروب .... وراء الحدود ...
حاولت القفز .... على كل السدود ...
و لكن ...
أين المصير ....
فالمسرح .. هو كل الوجـــــود ....
أيــن المصيــر ...؟!!
سأسيــر ....
انطلقت أركض .... و لم أعرف وجوه الراكضيــن ...
فقد كانــــت أقنعــةً .... و كانــوا ممثليـــن ....
و بقيت أنا الطفل التائه ... وسط جموع الغافليــن ...

و على المسرح الكبيــر ...
سأمثل دور البطولـــة ...
سأمثل .. بكل براءة و طفولــة ....
سأنسى كل كبرياء الرجولــة ...
سأنظر للجمهور .. بنظرات خجولــة ...
سأكمل دوري ..... دور البطولــة ....

وفي مسرحية الحياة ...
على مسرح الواقع ....
سأقول .. ما عجز غيري أن يقولــه ...
سأقول ..
كفاكم خداعا ...
كفاكم زيفا ..
كفاكم...... تمثيلا ....
و اتركوا لي ... دور البطولــة ....
كونوا المتفرجيــن ....
على طفل يُغير قوانين الحياة ..
ينزع السلطة من أيدي أقنعة ٍ .... عراة ...
و يحكم على كل قناع ... بالممات ....

فأنا لا أرضي أن اقود جموعا ... من الممثلين ...
سأكون ملاكا حارسا للفضيلة ... سأكون الفارس الأميــن ... ""


البارت السابع والعشرين





>>>>>>>>
تقدم بخطواته من الجد ألي كأن طاحت فوق راسه مصيبه ..
سليمان:ناسي أني متزوج غاليه وأنت وذعار كنتم شهود على هالشي
صمت طال وأحتوى الجد ألي ظلت حواجبه معقودة بشكل غريب
سليمان يقرب من الجد وينحني براسه لين وصلت شفاته لأذن الجد:لاتعتقد
أني بخليها...ههههههه زوجتي طولت عندكم أشوووف..وأنا أبيها
الجد سعد يبلع ريقه:ومن قال لك أني ناسي .... (دفه الجد سعد بقوة)
وخر أنت وريحتك الخايسه لمتى بتظل على هالحال عيشتك أقرف منها مافيه
سليمان يرجع بخطواته لورى وبقوة وقف:لين ماخذ زوجتي ... عندك أعتراض
الجد سعد:..لا بس...
طلع مهند وهو يفرك أيديه بقوة من البرد بس وقفت خطواته وأتسعت بعيونه
بدهشه أول ماشاف سليمان ...وبدون مقدمات راح له يركض وسحبه مع ثوبه
مهند يصارخ:أنت يالحيوان وش موقفك قبال الفلة ..هآآآآآآ
سليمان يرفع أيديه لفوق:هاهاها..شل يدك أحسن لك ..
مهند وهو يتكلم بعصبيه :ماكفاك السجن يالخايس ..تبي تدخله مرة ثانيه!!
سليمان يبتسم بكل برود:أنت يالشريف ...وخررر عني أنا جاي أشوف
أبو فردوس..مو لمك آنآآآ
الجد سعد بأمر وهو خايف من سليمان لا يتكلم:مهند ...رووح لشغلك
مهند يلف للجد وهو للحين ماسك سليمان:جدي!!أنت عارف هذا من يكون
الجد سعد:قللللللت لك روح لشغلك يلا
طلع جابر وهو لابس نظارته ومرجع أطراف شماغه لورى كتفه ...وقف ورى الجد بالضبط
وهو يطالع مهند يدف سليمان ويروح لسيارته ...غريبه ذيك الأبتسامة ألي أرتسمت
على شفايف سليمان وهو يتبع مهند بنظراته ..رفع جابر حاجبه اليسار
أول ماتكلم سليمان وهو متقصد يخلي جابر يسمع آخر الحوار بينه
وبين الجد...مع أن الجد ماكان يدري أن جابر واقف وراه بمسافة ماهي بعيده
سليمان:هآآآآ..أخلص علي متى أجي أخذها..؟
الجد سعد بصوت عالي:فآآرق هالحين ولا طلبتك تجي لحد عندي
سليمان يتوجه صوب سيارته الغمارة وهو يهمس:ماعليه ننتظر...

(من ألي رآآح يآخذها وليه الجد مآعطآه آلي يبيه أصلن وش بين الجد وسليمان ألي سمعته واصله القآآآع ؟!!!!) تسائلات دارت بعقل جابر وهو يطالع

الوضع بدون مايقول ولا كلمة.. فتح سليمان باب سيارته وركب..
قعد يحاول يشغلها وهي رافضه تشتغل والماكينه تطلع صوت يفجر الآذآني
سليمان يضرب الدركسون:أوووووهووو هذا وقته
بس ماهي دقايق وحرك المفاتيج وعلى طول أشتغلت ...طالع جابر بعيونه ورفع يده له يسلم
عليه وأبتسامة غامضة أرتسمت على شفايفه لين بانت أسنانه ...رفع جابر حواجبه
وملامحه تبدلت وكأن ماله نفس حتى يطالع فيه ..تحرك بخطواته المتوازنه متوجه
لسيارته
الجد سعد بصوت جهوري وصل لمسامع جابر:على وين رآآيح؟؟
جآبر يوقف ويلف بكل ثقة يطالع جده:رآيح أجيب بنت عمي عبدالله
الجد سعد بلهجة أشبه لصرخة:نعم
جابر يهز كتوفه :ماسمعت..!!أقول رايح آجيب عيال عمي التوأم

مشى الجد سعد بخطوات واسعة ووقف قبال جأبر..مسك يده بقوة وسحبها له

الجد سعد:آنت وش صاير فيك..مهيووول أنت..ناسي حنا وش أتفقنا
جابر والهوا تهب ببرودتها تداعب نسمات الصبح:أتفاق!!..مدري والله
عن أي أتفاق تتكلم عنه
الجد سعد بدون وعي:شلون أي أتفاق..مو أنا أتفقت وياك تتزوج بنت الفلبينية
عشان تاخذ منها الفلوس ألي حطها ذعار برصيدها ..آبي بس توقيعها
وبعدين أرميها بالشارع
جآبريفك يده عن الجد ويرفع يده عشان ينزل نظارته الكبيرة ألي أنكشفت
منها نظرآآته المليانه شك وأشيآء العقل مو قادر يستوعبها:بنت الفلبينيه ذي
زوجتي ومارآح أسمح لأحد يمس منهآ شعره ..والفلوس ألي تتكلم عنها أتوقع منت
بحاجتها بدالها ملايين برصيدك ..وش تفرق عندك 4ملايين هآآآ..طمعان فيها!!
ترآ لقيت برصيد ذعار ولي حولته لي فوق ال4 ملايين ذي أقدر أعطيك
شيك وتعتبر أن الفلوس وصلت لك...
الجد سعد ثآر غضب:أنت وش قاعد تقول؟؟
جآبر :ألي سمعته ....
الجدسعد بتهديد:لو جبتها دخله لهالفله مافيه ...وروح دور لك ولهم أحد
يصرف عليكم
جآبر :ههههههه...أنت عبالك أنا أخذت من الفلوس ذي شي...
والله حتى ريال ماصرفت منها ..يلآآآ تآخرت عن بنت العم
الجد سعد يوقفة بعد مانوى يمشي:لحظة !!! لايكون حبيت البنت نفس
أخوووك
جابر يطالع الشارع قباله وبعد صمت :وهذآ ألي صار ...ماتوقع
بتوقف في طريق هالحب ألي أنا عايشه(وبنفسه)أمحققق
الجد سعد بتردد وهو يحس بمشاعر مخفيه تتسلل لقلبه الأسود:متأكد!!
قالها وهو يطالع جابر بنظرة عميقة ..نظرة الجد الحنون ألي كان يشوف حفيده
يوم بعد يوم يكبر ويكبر قدام عيونه...يحضنه ويربيه بس الحيآة ألي أختارها هالحفيد لما كبر
كان حاجز لكل شي خطط له...ورغم كل هالعز ألي سلبه من زوجته بعد ماعطته الثقة
مازال الخوف بين حناياه مزروع ...
جآبر وهو ينآزع روحه ألي ترفض تقول هالكلمة:أحبها ..أيه أحبها ...!!
تقدر تتنازل عن حقك وتخليها في حآل سبيلها..تكفى

وش قاعد يسوي هالحين؟؟ وليش يترجى جده يخليهآ رغم أنه عآهد نفسه ينتقم منهآ...
آي أنتقآم وهالزوجة طلعت مثل الأطرش بالزفه بنظره مو دآريه عن كل شي يخطط حوأليها ... ليه
وآقف ؟؟ وعشآن مين؟!! ليه بدآخله آحسآس أن الوآقع ظلام رآح يغطيها بيوم...أمس
كآن ينتظر لحظة مايفتح صفحات الجروح قبآالها وينثرهآ في طريقها المتعثر ...واليوم
هذآ هو قبآال الجد يترجأه يخليها..تنآقضآت عجيبه قآعد يعيشها وأقدآر تلعب فيه
بسهولة..تحرك بخطوآته وهو يتنفس أنفاس الصبح يحآول يبتعد عن جده ..يبتعد
عن هالخرآبيط آلي قآعد يقولها في حق آنسانه بتظل غريبه بخطوآتهآ ومسآفآتهآ
عن قلبه
الجد سعد يرفع صوته:لك ماتبي ياولدي ...بس لاتخليني آشوف خشتها

أنهزام وصل لنهآية المعركة..وأحتل علم فك أسرهآ الجدآآرة..بس أحيانا هالأنتصار مانستفيد
منه شي أذا كان نهايته بدآية دوامة ترجع أصولها لجروح كبيرة أكبر من قلوبنا بكثير..
تتوقف الأنفاس عندها ...ويبدى دخآن المصيبه يخنق هالأنفآس ...صرخة الآآه
مهما تردد صدآآها ماراح يكون غيرنا يسمعها قبال هالجروح المتناثرة..فتح باب سيارته
وركب بسرعة ..حرك وكل ماله يسرع بعجلات سيآرته مثل مالمشاعر بدآخله تتبخر
من بحر الغيآب ألي عاش طول عمره يبحر فيه ...وبعد نص سآعة وقف
قبال المدرسة ..فتح باب السيارة وتركها مشتغله ..مد رجله بهدوووء ونزل
وقف لثواني يطالع في مبنى هالمدرسة ...رفع يده وبأصبعه مسح حاجبه الكثيف
وعيونه تتحرك بكل جزء في هالمبنى ...صرخآت طالبات وأصوآت خطوأت تركض
في الحوش...بتظل هاللحظات بيوم بعيد أبعد من خيآالنا أحلى حلم
نمنآ على الوسآدة نتمنى لو نصحى الصبح ونروح نعيشه بكل تفاصيله...أخذ نفس
من صدره الوآسع وألي بارز شوي وهو لابس الثوب الأسود المخصر
بس من أيديه ومبرز عضلات أيديه...حرك أيديه وفرد الغترة البيضآ
على كتوفه وهو يحآول يعدلها من جديد..وبحركة سريعه ترك طرف منها
على صدره و كتفه اليمين والطرف الثآني رجععه لورى كتفه اليمين
بعد...تحرك بخطوآته متوجه لغرفة الحآرس ..
وقف عند الغرفة ونزل جزماته وبهدوء دخل حتى تلتقي عيونه
بشيآب قاعدين وقبالهم القهوة والشآي
جأبر:السلام عليكم
فز وآحد كبير بالعمر من مكآنه وتوجه لجآبر..سلم عليه بحرآرة
بو نوآف:حيآآآآآآك يآولدي على القهوة
جآبر يبتسم :مستعجل والله بس جآي أنا لأن فيه أستدعآآآء ولي أمر
لبنت عمي
بو نوآآف يهز رآسه:لاحووول هالبنت متى بتعقل
جابر وهو يقلب فمه بطريقة أستنكآريه :منهي ذي؟
بو نوآف:منهي يعني..أكيد أنت جآي عشآن غروب ماغيرها بيطلبون لهآ
آستدعآ ولي أمر
جآبر بذهوول:.............
بو نواف يمسك كف جآبر:ياولدي هذآ عمك مايخاف ألله ..تآرك العيال بدون
وآالي أعوذ بالله ..والله أنها تجينا أحيانا بليل وتنام عندنآ لأن أخوها
هآيتن بالشوأرع
وأحد من الشيأب :غآنم يآبو نوآف... غآنم ...مافيه مركز شرطة مادخل فيه...
لدرجة قد أخذووه للأحدآث
جابر بصوته الغليض:أحدآآآث!!!!!!
الشآيب:أيه لقوووه سارقن بقاله مع خويآه أصدقآآ السووء...ههههه..عآد وش سارق
ألله لايغضب علينا ..هذي ألي يسمونها سيجآير..هو أنتم ورى
ماتآخذون هالعيآل المسآكين ...بينكم مشآآآكل؟؟؟
ظل جآبر واقف والصمت يحتوي ملامحه ألي تحولت لبركآن ممكن ينفجر على الوضع
ألي أنكشف قباله والحآل ألي يعيشه عيآل عمه ولاحد دآري عنهم...مآحد فكر يسأل
عنهم ولا حتى يعرف بأي حآل عايشين فيه؟؟ ...قطع أرحآآم شتت الأمان من قلوب
تحتآج الدفا من برد هالحيآة الصعبة... وصلت أنه الأبن مايسأل عن أمه أذا حيه أو
أنقطعت سيرتها في هالحياآة حتى تروح لأرحم الرآحمين ...

للخآلق ألي رحمته وسعت كل شي..

والأخ مايدري بأي أرض أخوه عايش...وعيآالهم يمكن يلتقون بمناسبآت مايعرفون بعضهم
وحتى لو كانوا يعرفون.. صلة الأرحآآم تتجلى عندهم بتوزيع الأبتسآآامات الكآذبة بين بعضهم
والسلام البارد على الأكبر منهم ...
والمشاعر الحاقدة تظل مختفيه بين ضلوعهم تتفجر معآنيها بين من ربآهم
وظل سآكت
بآيع قلبه لمشآآعر ممكن تهدم عيآآله ...ويظل السؤآآل عايش في قلوب غيرهم
(وش ذنبنا)..؟؟ نعيش هالضيآآع والشتآآت ألي مستحيل يجمعه يوم بين سآآعته...
صورة ممكن نعيش تفاصيلها مشوهه خآليه حتى من جمآل دينا الحنيف
والشي ألي وصآآآنا فيه الحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاآآة والسلام


بو نوآف يروح لتليفون ألي على الجدآر:سبحآن ألله
...شوفوآ حكمة ألله ...بنته ألي رماها
بدآر أيتآم ولا حتى تعب يربيهآ !!سمعتهآ الزينه وفعآيلها ألي ترفع الرآس وصلت عندنآ
والعيآل ألي ربآهم وتعب عليهم مبهذلينه بفعايلهم الشينه
واحد من الموجودين وهو يسحب بيده القهوة وبيده الثانيه فنجآن:أي والله أنك صآدق
..والله أسمها ماحدن قآدر يحفظة ...بس هي بنت فلبينية
بو نوآف يطآلع جآبر بنظرة ملاها الفضول:هو أنتم متوآصلين معهآ!! ولا ماهي مهتمة
تتعرف عليكم ..أكييييد دآم أنها دكتورة وشايلة سمعة العايلة بكف يدهآآ
جآبر وهو معقد حواجبه والصدمة شلت حتى أطراف شفايفه وهو
يحس أنه ضآآيع بين هالشيآآب ألي أستلموووه تحقيق:دكتورة!!بنته ألي عآشت بجده قصدكم!
بو نواف يمد يده لقدام وهو ماسك سمآعة التليفون:آآهآآآآآ عليك نوووور ..آجل تعرفوونها..
هو صحيح طلع واحد منكم متزوجهآ وبعد ماتوفى تزوجها أخوه؟؟

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 09:00 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




واحد منهم وهو متمدد على الأرض وحآط راسه على المركة وبالعآفيه من النوم يتكلم..:أسمه


جآآبر (قآم وتعدل بجلسته)هذا دكتور نفسها يآبو نوآف..


بو نوآف:والله أن هالبنت كنت بروووح أخطبها لولدي من أبوها مرة ...


مآشالله بالثآنوية طلعت من الأوائل على مستوى الديرة


جابر بقهر وهو يرص على أسنانه:أقووول شوووف شغلك وخلني أخلص


أنهبل بو نوآف من عصبيته ألي مالقى لها سبب وعلى طول ضغط زر وبعد دقايق تكلم:ألوو.


ولد عم غرووب هينا(بضيق)يوووووووه أنتي وش بلآآك ياحرمة أفتحي الباب خلي


المديرة تكلمه(لف له)وش أسمك أنت؟


جابر يرفع رآآسه وبثقة :الدكتور جآآبر


أتسعت عيون بو نوآآف والكل طآآالعوه بصدمة وهو أكتفى أنه يطالع بونوآف


بنظرة عصبيه وعلى طوول طلع ..لبس جزماته وبهدووء أنفتح الباب على خفيف


وجآآه صووت حرمة


...........:أنت جآبر


جآبر وآقف ومعطي الباب كتفه وهو يلعب بنظارته بين أصابعه..مصغر عيونه ويطالع


الشارع بعبث:أيه جآآبر...دآقة علي اليوم عشان غروب


المــــــــديرة بأنفعال:هالبنت هذي مابي أشوفهآ بمدرستي أبدددد


جآبر يحرك أصابعه بالهوآ:ليه وش جآيك منهآآآ...






مآأمدآها تتكلم ألا سمع صوت وحدة وآآآضح أنها عربجية(وخررري شوي خليني أشوووفه)






يآآآكرهي للمديرة لو حطت نفسها يعنني فيلسوفة ألي يسمع كلامها يقوول


متخرجة من جآمعة كامبردج ...بس هالجآآآمعة وييين ياربي؟؟أيطاليا مدري بنغلادش أفففف مولازم تعرفون مني






يعني...أسألوا أي وأحد بيجآآوبكم.. رصيت نفسي بالقوة بينها وبين الفرآآشة أم سعيد


يآآآآعزي لها جلد على عظممم..والمديرة برميييل من برآآميل النفط متنقل


وهي ألا تمنعني مآآآأطلع


غروب وهي لابسة عبآيتها وحآطة شنطتهآ على كتفهآآآ:وخررري بششوووووفه..


المديرة بعصبيه:بنت..مآآآفيه أحترآآآم...


أم سعيد:يآبنيتي شوي شوي علي..!!


ماعطيت أحد وجه مديت يدي ومسكت يد الباب أحاول أفتحه والمديرة هذي النحيسه


تسكرة ملت برآآسي وماشفت غير كتفة والشماغ مغطي ملآآآمح وجهه مو قآآدرة أشوفه


جريت البآآب بالقوة وحشرت نفسي غصصصب ومالقيت نفسي ألا طآآيحة


بين رجوووله وكل يد بجهه والشنطة ألي مليآنه كتب على الفآآآضي على راسي..


بس مسررع ماقمت والعباية طآآيحة على كتوفي وماباقي غير الشيلة مغطيه راسي


عآآآآد من ورى فظآآآآيح... الشعر وأأقف أكيد ..رفعت عيوني له وأنا أطالعه..


وعععععع ,,,حشآآآآ... قسسسم مافيه ذرة جمآآآآآل ماآآآلت عليه ..كل شي فيه


عضلاآآآت تقول مصآآرع وملامحه عآآآآديه يعني حلوة..مدري ..مدري


أنا هذولا ألي لهم عضلات مآآآآآحبهم أبددد


غرووب تمد يدها تبي تسلم:مع أنك مو مزيووون بس الشكوى لله لازم أرضى فيك


دامك ولد عمي وزوج أختي(صرخت ونطت بونآآسه وهي تقرب من جآآبر)


هي عندك أبي أشوفها


جابر يرجع خطوتين لورى ويأشر على غروب:هذي مين؟؟


المديرة تمد يدهآآمن ورى الباب:هذآك شفت بعيونك ..بغت تحرق المدرسة


مآآخذه فليت وتشغل الكبريت وبعدين ترش هالفليت وهي مقربته


من النار على البنآآآت ..هبلت فيهم


جآآبر مو مصدق :نعم!!!


المديرة :خلاص هالبنت طردتها من المدرسة روحوآآ شوفولكم مدرسة تضفها


غير مدرستي






سكرت البآب المديرة وهو وآآقف بطوله كأنه مصدوووم من ألي سأمعه ...ملت براسي


له وقلت


(أنت أشفيك تقوول بتجيك جلطة..ترآآآ عآآدي هي كبرت الموضوع


وهذآ ملفي بشنطتي ...)


شبكت أيديني في بعض وصرت أهز جسمي بشنطتي ..بس شهقت ورحت أركض


صوب سيآآآآرته..وآآآآآآو كشخه كشخه أبصرآآحة مديت أيديني وأنا رآآيحة


لها بس مايمديني أوصل لها ألآآ يوم هو سحبني وهو شوي ألا يصآآرخ


جآآبر:محتاجلكم تربيه من جديد ياعيال عبدالله


غروب وعبايتها أترفعت من تحت:جوييييبر ..فضحتنا حنا بالشآآآرع


جآبر:لا والله ..هين


سحبني لسيآرته وفتح الباب ألي ورى رمآني بقوة داخل حتى أتمدد


على السيت وورآي شنطتي ألي أخذها


مني مدري وش يبي فيها وبعدين رمآها بوجهي خييييييييييير..وش يحس فيه ذآآآ؟؟


سكر الباب بقوة ..وبعدين ركب سيآرته وحرك مبتعدين عن المدرسة تعدلت بجلستي


ورفعت يدي أهاوشه


غروب:هيييه أنت لاتحسب يوم أني دقيت عليك خلاص صرت أبوي


جابر يحط يده على ذقنه وهو متساند فيها على الشبآآك واليد الثانية


مآآسك فيها الدركسون وبصرخة:سدي فمك ..لا أخلي العقال يرقص فوق ظهرك يالخايسة






يمممممه !!! خليني أبلع العافيه ..ماكنت قادرة أشوف وجهه لأن الشماغ مغطيها بس


أكيد أنه رايح فيها من العصبيه...رجعت بظهري على السيت وتكتفت ..مآآآآلت عليه من ولد عم


أبوي وش له معطيني رقمه كآن عطآني رقم وآآحد على الأقل حلو ..مو وآآحد لو


نوى يشوتني رفع أصبع يده اليسآآآر


جآبر:وين أخوك؟؟


غروب تلف تطآلع الشارع ولا كأن فيه أحد يكلمها:............


جابر :ماتسمعين!!


غروب تحط رجل على رجل:...........


جابر ماقدر يتحمل وعلى طوول صرخ بقوةة:تكلمي يامال لسانك للقص


غروب :خير أن شالله تو تقول لي سدي فمك..بالله شلون أتكلم وأنا سآآدة فمي


جآبر:أللهم طووولك يارروووح...تتغيبين أنتي وياي ..يابنت لا تحديني أمد يدي عليك والله لو نزل عقالي


عليك ماأرفععه أبد ...تراي لاعصبت ماعرف أمي من أبوي


غروب تتكلم بخووف وبهدوء وهي تمط الكلام:مآآآآشفته أمس ماآآآنآآم فالبيت


جابر:شلون ماينام وين يطس؟


غروب :مدري


جابر:رقم تليفونه كم؟


غروب:مدري


جابر:طيب عنوان مدرسته؟؟


غروب:مدري


صرخ جابر وهي فزت متخرعة:كل شي مدري.مدري..مدري.وش تدرين عنه أنتي؟


غروب وهي رافعة كتوفها وباين عليها الخوف من جلستها:مدري


جابر بقهر:أستغفر الله..بيتكم وينه


غروب ترفع يدها وهي تأشر لأخر الشارع :هناك


أسرع جابر بسيارته شوي وبنفسه:دكتورة معقولة !!! كلام مهند أجل صح لهدرجة كانت


تستغفلني ...تآآخذني على قد عقلي ...آآآآآخ يالقهر بس أشوفك.. أذا ماعلمتك


كيف تحطين أعتبار لناس الأكبر منك يالعجوووز ماكون جآآبر..


صحى على صرخة غروب وهي تأشر على بقالة بجنب بيتهم


غروب:غآآنم أخوي..شوووفه ..شوووفه


جابر يطالع البقالة وهو يشوف فيه ناس قليلين فالبقالة ومن بينهم وآحد


لابس كآب على جكيت وسيع عليه حيل بنسبه لنحفه وجآلس جنب باب البقالة يدخن


جابر يوقف بسيارته عند البقالة:وينه؟


غروب تلصق فالباب وهي تأشر لغانم :أعمى ماتشووفه..هذا ألي قاعد يدخن هذا هو غآآنم






نزل يده وحطها بحضنه وهو لاف صوب البقالة وعيونه أتسعت بدهشة


وهو يطالع ولد عمه ألي مايتجآآوز عمرة 12سنة قاعد مثل المتشردين


ويدخن!!!







<<<<<






فتح الباب بهدوء وهو يعض على شفآآآآته مايبي يشوفها أو حتى يآخذ ويعطي


معها بالكلام محتاجه تآخذ درس منه يعلمها فيه حقوقة ألي من شرفت بنت أخوها المرحوم


وهي ناسيته ولاتدري عن أي شي يخصه..مد رجله ودخل غرفة النوم وخطواته بطيئة






يمشي مثل الحرامي ألي خآيف أحد يحس فيه...شآفها متمددة على كنبة قبال السرير


ورافعة رجولها عن الأرض ومغطيتهم بقميصها الوسيع ...مايلة براسها على يدهآ وشعرها


الطويل متنآثر حواليها..نآآيمة مثل الملاك مع أن نومتها أكيد مضايقتها...


طيب ليش نايمة على الكنبة؟؟ليش مانامت على السرير أريح لها...ظل يتأمل


ملامحها وبدآخله رغبة لو يروح لها ويلمها بين أحضانه ..عمره ماقاطعها يوم كآآمل ونص


يوم ...كثيره هالقسآوة على قلبه وعليها هي بعد ...تقدم وبكل خطوة


تزيد المشاعر وتتفجر معلنة أنهزامها ..وقف قبالها وبكل حنية حط يده على شعرها


وقعد يمسح عليه ,,,أول ماأبعد شعرها المتناثر عن وجها عقد حواجبه


لين بانت تجاعيد خفيفة مابين هالحوآجب..وجهآآآ مليان تعب وعيونهآ


متورمة ومايل لونها للأحمر...








محمد بخوف يهزهآ:حبيبي ..منى ..(قعد على رجوله وسحب يدهآ وبقوة بآسها


وهو حده خايف عليها)منى أصحي


منى تفتح عيونها:............


محمد يبتسم برآحة:الحمدالله ... والله لو صآر فيك شي لا روح فيها


بس منى قامت من مكآنها بجفآ وهي ماتبي هالقرب منه بهاللحظة بدون


ماتقول ولاكلمة ...


محمد يطالعها تمشي بخطوات بالعافيه تشيلها :أنتي أشفيك؟


منى تحط يدها على ظهرها بتعب وتروح توقف عند الشباك معطيته ظهرها:أطللللع


من الغرفة مآآآبي أشوفك


محمد بصوت عالي وجآآفي:ياسلاآآآآم...من ألي مفروض يزعل والله أشوف الأيه انعكست عندك


منى وهي تحآول ماتخنقها العبرة وتجآآهد نفسها تتمآسك :أنا قلت أني زعلانه؟!!!


بس مابي أشوفك عندك مآآنع


محمد يتقدم منها وعلى طول سحب يدها لين وقفت قباله وجه لوجه:شوفي عآآد ترآ أنا


ملييييت طقت روووحي منك ومن تصرفآآتك


منى بصدمة:مليت مني!!


محمد:أيه مليييت طول يومك قاعده مع بنت أخوك من يوم جت وهي ماخذه كل


أهتمامك ..نسيتي زوجك في حضرتها ...شوفي الصبر عندي له حدوووود


منى تسحب هوآآآ تبي هالعبرة ألي جآثمة على صدرها تتناثر بين أنفاسها الضايقة:البنت


مسكينه ماعندها أحد...أنت عارف بالوضع كله ..جآآبر من جآبها مو دآري عنها


ولا أحد بيهتم فيها كلن مشتغل بحياته


محمد يأشر عليها:قلتيها...كلن مشتغل بحياته وحنا بعد عندنا حياتنا الخاصة


ترآ ذي ماهي بنتك مجرد بنت أخوووك ..وفررري هالأهتمام


لولدك الجآي


منى مو مستوعبة هالتغير ألي تشوفه من زوجهآ:


محمد ..وراك تغيرت!!!


محمد يمسك ثوبه من صدره ويرفعه:من تصرفآاتك ..نسيتي آخر مرة وش سويتي ...


حطيتي لي سالفة وأني أنا ألي ماخذ ورد ومدري وين حآطها وآخر شي


تلقينها نايمة بغرفة أختك(صرخ)قسم بالله لو شفتها عندي هينا لا أعلمك


السنع...


منى وشفآيفها بدت تهتز والدموع أغرقت فيها عيونها:


محــمد .


محمد طقت روحة:بلا محمد بلا بطيخ ...أنا كلامي ماراح أعيده مرتين


يهالبنت يأنا


دفت ورد الباب بأيديها الصغآر ودخلت عليهم ...لابس بنطلون وردي


على فانيلة بنفس لون البنطلون والجكيت لونه أزرق بدون أكمام..ماسكة رضعتها


بأيديها وحدها مستانسة


ورد تفتح أيديهآ:أمتي






رآحت تركض لها ..بس محمد ضم شفيفه بقهر وأول مامرت من عنده متوجه لمنى سحبها


من ورى ورفعها لفوق..حطت منى يدها على فمها وشهقت


محمد يهاوشها:هالغرفة لاعمري أشوووفك..قسم بالله أحش رجولك حش


ورد تحرك رجولها تبي تنزل وهي تبكي :أمتيييي ..


مشى محمد بخطوآت واسعة صوب الباب..رمآها بره وسكر الباب


محمد:حتى هينا مو قآدرين نآخذ رآحتنآآآآ أفففففف..ترآ أنا مو مكلووف بعيآل


خلق الله


منى ماقدرت تتحمل وبكت:حرآآآآم عليك ؟ وش ذنبها هي


محمد يرفع يده بالهوأ:روووحي زين ..






رآح صوب الكبت وفتحه بقوة..أخذ روبه ومشى بخطوآت واسعة متجآهل الدموع ألي تنزل


من عيونها الآسرة ...دخل الحمآم وسكره ورآآه بكل عصبيه ...ظل وآآقف مايدري


ليه يعآملها بهالطريقة!! ...رفع يده ومسح على راسه بقهر بس وقف


أول ماسمع صوت الباب أنفتح ..لف صوب باب الحمام وبسرعة مد يده وفتحه يطالع


الغرفة ألي كانت فارغة من وجودها.. مآغير ريحة عطرها ألي كانت تفوح بالزوآيا ..طلعت ورمت بكلامه ورآها ...أختآرت بنت أخوهآ


وتركته هو...ظل سآكت وهو يحس أنه من دآخل قآعد يغلي من القهر,,,


كل شي صار لازم يتوقف عند حد وهي بنظرة تجآآوزت حدودهآآآ

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 09:11 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

....................


وفي عروس البحر الأحمر



.........



تتبعثر الخوآآآطر من أعلى قمم كتآبها حتى تطيح على أرض الوآآقع ..تعآآنق نسمآت الصبح



بترآآتيل مازآالت أروآآحنا تعشقهآ...نظل نحتآج لكوب قهوة وصمت يحيط هالأجوآآء السآكنه



بعيد عن شوآرع واقعنا وخيبآت أملنا ألي تركنآها تنزف في ليلة الأمس..



ونتطلع أن اليوم وبكرة رآح يظل الأحسن وأخف ألمآآآ....تجآهلنا لكل ما يكدر أنفاس



ذآكرتنا المتمردة أفضل علاج ممكن نتوصل له لوحدنآ..ويظل الأمل شخص خفي يتسلل



لأقرب مسآفة ممكن يوقف فيها يتأمل هالصمت ألي يحيطناآآ..يرآقب جروحنآ والضيآع



الي يتملك سآآآعتنا لأيآآم ...شخص يعشق حزننآ حتى يكون المفآجآة ألي نعيشها



ونستشعر فيها بلذة صبرنا من هالحزن ...لكن تظل للحيآآة عقيآآت



ممكن تشتت هالأمل بعيد وتذبحة على غفلة منآآ والأيمآآن سلاح



نتذكره بآآخر لحظآآت الفرآآق




جآآآلس قبال البحر والشمس بشعاعها ألي بدى خفيف يملى المكآآن حوله,,,مازأل يعيش



حآآله من الضيآآع لكل شي عآآشه والجرح ماتوقعه من ألي سكنت حنآيا قلبه الصآدق




زيآآد يمد يده ويحطهآ على كتف طارق:خلاص ..حشآآآ بتعيش بهالطريقه عشانها



وهي باعتك وحبت وآحد غيرك ..والله لو أنا غيرك لاأرميها ورى ظهري



طارق يرفع يرجله ويحطها على وحدة من الصخور وأمواج البحر تزأر بقسآآوة



وترتطم بقوة قباله :آآآه..بلاك مو حآس بالنآر ألي تكويني...



كم لي سنة وأنا أحبها,,



ظليت أفوت سنين من حيآتي عشانها ..قلت البنت توها صغيرة حرام أرتبط فيها



وآآخر شي ...(سكت وصد بوجهه عن صديقه يطآآلع أمتداد البحر وشموخه)



زياد يهز رآسه:والنسيآن وش فآيدته ..؟!! أنسآها ياطارق لاتفكر في وحدة باعتك



والله أنها ماتسوى شي ..طيب وش رايك نسآآفر



طارق يهز راسه ..وهو مبتسم نزل راسه وقعد يطالع الماي تحته



وهو يضرب الصخور:لا...أقدر أسافر وأبعد عنهم بس شلون أسافر وأبعد



من شي سكن دآآخلي وذبحني..والله أني ضآآيق



زيآآد يصغر عيونه أول ماهبت الهوآآ وهو يطالع البحر قباله:سبحآن الله يآطارق...



ألله موفر لك كل شي ..فلوووس..وشهآآدآت وأحسك مو مرتآآح...شوفني أنا



من الصبح أطلع أدور لقمة تستر علي وعلى أهلي ومآرجع غير الليل ..لاعندي



شهآآدة ولا فلوووس وأقول الحمدالله على كل حآآآل...الصبر والقنآعة بقضآء



الله وقدرة هذا الي أنت محتاجه له..مو تأرك أهلك وجآيبني معك عشان



تندب حظك



دق جهآز طآرق وهو بين كف يده...حركه وطالع الشاشة بعدين رجع يطآلع البحر



زيآد:مآترد



ظآرق:هذآ الوآلد ووالله مآلي خلق بيهآوشني وبيقولي آرجع



زياد:وهذآ الي بيصير ...ياحبيبي أنا عندي وحدة تلقآها الحين قالبه بيت



خآلتي فووق تحت



طآرق بدون مايبتسم:من قصدك!!!



زيآد:قصدي لين أختي.أفففففففف منهآ أحيآن أدعي ربي تتزوج وأرتاح من خبآلها



طارق بدون أدنى أهتمام:...............



زيآد بأمر:رد !!



طارق يفتح الخط:ألو..هلا يبه..لا والله بس حبيت أتمشى شوي..آفا وش له هالزعل



كله..؟؟خلاص ولايهمك هالحين برجع لريآآآض أوكي ..بس لاتعصب ..طيب



يلا مع السلامة



]زيآد يضرب كتف طآرق:يلا يلا مشينا



طآرق يبتسم بشوي برود:لا والله..بنروح نفطر ونعين من الله غييير ..بعدين نمشي



زيآد دخلت مزاجه هالفكرة وخصوصآ أنه حده جوعآآآن: طيب ...بس على حسآبك



طارق يرجع لورى ويمشي متوجه لسيآرته :ماتحلم بس ..

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 09:39 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

<<<
الفصل الثـــــــــــامن والعشرين
<<<<
-قــل لي بربكـ أتحبها .. ؟!
تلكـ المنسوبه إليكـ بفخر، المدونه في أوراقكـ الرَّسميه..القابعه في عالمكـ
يومكـ .. نهاركـ .. ليلكـ .. بعضكـ .. كلكـ .. !
دعنــــي أحد سكيّــن التّخيل..
هل تفتح عينيها على وجهكـ ؟ تدقق في ملامحكـ بحب ؟
تمسح جبينكـ بأناملها..؟
تردد بجنون يشبه جنوني بكـ .. يا الله كم أعشق هذا الوجه..؟
هل تعيش معكـ رعشتي التي تمنيتها..فتوقظكـ على رائحة الورد ..
وتمسح وجهكـ بورده حمراء نديه..
وترد بدلع أنثوي : يــا عمري .. إستيقظ حتى تشرق الشمس عن الوجود..؟
هل تدللكـ كالطفل الوحيـــد .. فتمشط شعركـ وتساعدكـ في إرتداء ملابسكـ ..
وتغلق أزرار ثوبكـ .. وتصّر على أن تصحبكـ إلى عتبه البــاب..كي تحملكـ وصاياها..
وتتركـ في يديــك بقيه من عطرها.. ؟
دعنــــي أحّد سكيّــن التخيل أكثر ..
هل تفتح عينيكـ على وجهها صباحاً .. فتسافر يداكـ في جسدها المجنون..
تبعثره وتتبعثر..وتحولها إلى لعبه مدلله..لتتحول فيها إلى طفل شقي..؟
هل دللت أناملها .. يوماً .. فتركت بصمه شفتيكـ على أطراف أصابعها..
ثم أهديت لكفيها وجهكـ .. وأغمضت عينيكـ بأمان وهمست لها بحنــــان ..
(( إشتقت إلى دفئكـ ))... ؟
دعنـــــي أحّد سكّيـــن التخيل أكثر فأكثر ..
هل إرتدت لكـ ألوانكـ المفضله.. ورقصت لكـ تحت أمطار العطور ..
وأنســالت إليكـ بأنوثه متوحشه..فوضعت يدكـ على قلبكـ وأنت تقبلها..كي تخفيني..
وتحجب عني الرؤيه..
كي لا أرى مالا طــاقه لي على رؤيته.. ؟
هل فاجأكـ مني " مســج " مجنــــون وأنت بصحبتها..
فقرأته على عجل .. كي تخفي آثــار جريمتكـ بي .. وبها.. أو أهداكـ هاتفكـ النّقال رقم هاتفي
فارتبكت..وعشت فصولكـ الأربعه..كمــا في لحظة إرتباكـ واحده..
ثم تخفي صوت الرّنين..وفي قلبكـ صوت آخر يعلـــو " بحبكـ "
لا أدري سيــدي
هل تلعب دور العاشق في حكــــايتي .. ؟! أم المخلص الوفي في حكــــايتها.. ؟!
كــان ذلكـ أم لم يـــكن..
أحبه سيدتـــي ..
ولا عذر لدي أسوقه لكــ..
فحسبكـ من الهنــاء ..
جهلكـ بي ..
وحسبي من الشّقــاء ..
علمي بكـ
(مما راق لي في عـــــالم النت)..
<<<<<<<
.......:طلقك يابنيتي قدآآم العآآيلة
طلعت من شفاتها الصغيرة مثل الرصآآصة ألي أنطلقت بوجه أوردتي ,,,أحاسيسي...
قلبي...مزقته حولتهم لأشلاء متنآآثرة ...ظليت أطالعها بعد ماغابت الأبتسامة على شفاتي
بصدمة شلت أطرآآآفي...قاعدة جنبي ومآسكة أيديني كلها بحنآآآن...وأنا تحولت لهآآمش
من هوآمش الحيآآآة...هذى الشي ألي جآآهدت أيآآم بتقوله لي وعجزت ,,أخذتني لسوق وشرت
لي ملابس جوال ورقم ...ماقصررت علي بشي ومع هالشي ماكنت أشوف بعيونها ألي
مليآنه بتجآآعيد غير ضيآآع كل ماكانت تبي تنطقه تبعثر أكثر وأكثر لحروف وصآآر لازم
تروح تجمعهم من جديد....وتصد بهالعيون عني بكلمة(بعدين أقولك!!)...طلقني بهالسهووولة
والبسآآآطة ...الزوآآج والأرتبآط المقدس دآس عليه برجوله ورمآه في مزبلة الحيآآة وبدون
حتى مآدري ...تصدقون كنت أنتظر دمعة وحدة تنزل من عيوني ومالقيت قلبي غير أنه
تحول لحجر ...خالي من أية مشآآعر ..وأنا أقول ليه مر يومين على قعدتي في هالبيت
ولا طلع منه لاحس ولا خبر...
الجدة نورة :ماعليك أنتي ؟!1! كل شي بعدله ووالله لا أخليه يندم على الشي ألي سوآآه
يتعدل؟؟!! وأنا وش دخلني أذا تعدل أولا ,,لهدرجة صرت أنا عندهم لعبة
يلعبون فيها متى ماشتهوا ولا صار لها شي وأنكسر جزء منها رموها وقالوا بعدين نصلحها
لا مو أنا ألي بظل متحملة هالوضع وساكته
جاردينيا تقوم::طلقني ياجدتي ...والله لو يبوس رجولي مارجعت له لا تتعبين نفسك
أذا أنتي عدلتيه ترآآ أنا ماحد يقدر يعدلني لا نويت الشي أسويه ..أسويه
والله لو هو على قطع رقبتي
الجدة نورة بصوت أبوي :طالعه على أبوك
جاردينيا بقهر:أبوي وأبوي ...أنتي ورآك كل ماقلت شي قلتي أبوك ..أنتي وش
عرفك ببوي عآآآيشه معه مثلا
لجده نورة :هآآآآآآآآآآآو ..بسم الله عليك أنتي ماتعرفين أن عبدالله ........
فجآة صاروآآآ يسمعوون صوت صرآآآخ عآآلي حيييل وكأن فيه هوشة ..
الجدة تقوم مفزوعة:بسم الله ..هذآآ صوت جآآبر
جاردينيا قعدت تنتفض في مكانها:جآآبر ...يممممه ..
الجدة نورة تأشر لها تطلع :أركضي فووق ..لا يشوفك
صوته كأن يخووف قسم بالله الجدرآن حسيتها أهتزت من صوته..رفعت تنورتي
ورحت أركض بكل قوتي ...طلعت من المجلس على الصالة وأنا متوجه لدرج ..صعدته
ومآآأمدآني ألف ألا باب الصالة أنفتح وكأن فيه شي ضرب الباب وطآآح...حسيت قلبي
وقف من الخوف ..لفيت بسرعة وطحت على الدرج وكل شي فيني ينتفض
حطيت يدي على صدري وأنا أحاول أخذ نفس...طيب أنا ليه أهج منه وهو خلاص طلقني
...قسم بالله هالعجوووز بتهبل فيني وأنا مع الخيل ياشقرآآ تقول مسويه جريمة..عن جد
نقدت على نفسي بس لصقت فالجدآر أول ماصرخ وفيه صوت وآحد مدري منو
جآآبر ماسك عقاله بيده والشماغ رافعه لفوق:أقسم بالله لو تكلمت
هالعقال ماراح تشوفه ألا عالق بظهرك
غانم متمدد على الأرض وبصرأخ:أنت وش تبي ..فآآآآآآرق عن وجهي أحسن لك
أنا ماطلبت أشوفك
جآبر ووجهه رايح من العصبيه :بتحط لسآنك بفمك وتسكت ولا بتشوف شي ماشفته(أنحنى
وسحبه بقوة من الأرض وغانم من نحفه مو قادر يقآوم ضخامة جآبر وعضلاته)
أذا ماربيتك ماكون جآآبر
غانم وهو حآط عينه بعين جآبر:أتخسى
هو قال هالكلمة ماشاف نفسه غير مرمي على الأرض وجابر رافع يده ويضربه بالعقال
من القهر ألي يحس فيه ...بكت غروب وهي تترجى جآآبر يوخرر عن أخوها ألي قاعد يتحمل الضرب بدون مايطلع حتى الصوت
,,وبسرعة
رآحت لجابر ومسكت يده
غروب:أنت وخررر عن أخووي ..وخررررر
جابر يمسكها وبقوة يدفها :أنتي الدوور جآآيك
طآآحت غروب على الأرض بس قامت من شافت عجوز طالعه من الغرفة منهبلة من ألي تشوفه..
راحت تركض لها وتخبت وراها ...مالت براسها على ظهر الجده وحدها متقطعه من البكآ
ماتبي تشوف أخوها ينطق قدآم عيونها
الجد نورة بأمر:جآآآآآبر نزل يدك
جآبر يوقف وهو يحآول يتنفس:...........
الجده نورة تتقدم وهي فاتحة عيونها على الأخر:أنت ورآك تضرب الولد بهالطريقة
جابر بطنآزة:ماعرفتيهم ...ذولاآآآ عيال ولدك المصون ...وآآحد مودينه الأحدآث وهايتن بالشوآرع
لاقيه عند بقاله يدخن ومافيه مركز شرطة ماراح لها..وهذي (أشر على غروب)
ماشالله داخله عالم قينيس بمرات الطرد من المدرسه
غروب ترفع راسها وبحقد:أنت لا تتكلم مابي أكلمك
جآبر وهو يصآرخ :لا تتكلمين ..لا الحين ألي جآآ أخوك يجيك
الجدة نورة:عيال ولدي عبدالله !!(بعدم تصديق)...ولدي عبدالله
جآبر بعصبيه :ألله وعآد هالولد ياحظي ... طالعي هالحيأة ألي عايشها
عيال مشردين وهو أختفى ماحد يدري وين أنقلع
عيال عبدالله!! طلعت قبالي مية ألف علامة أستفهام هذا مو عبدالله ألي تصير زوجته
عمة جآآبر..وجع ورآآآه يتكلم بهالطريقة عنه ..يآآحظي مايدري عن المخفي والله لا تجيك
جلطة لو عرفت بالي عندي بس هين ..عن جد صرت أكرهه ..شآآيف نفسه فووق
وماحد يترس عينه أييه مآآ يترسها غييير الترآآب...ملت براسي والدرج قبالي وباب الصالة
وهو وآآقف عند الباب والعقال مفروود بين أيديه وشوي على يمينه في ولد طآآيح ومنسدح
على جنبه وهو ماسك كتفه ..يآآآآآآآعمري ...قسسسم يكسر الخآآطر جدتي واقفة
وورآها بنت تطالع جآبر بحقد وحاطة يدها على خصرها مع أنها تبكي..يآآآجبروووت
هالأدمي طالع على جده ..نسخة طبق الأصل ..رفعت يدي وحطيتها على فمي أول
ماحطت الجده يدها على وجهاا وبكت ...عورني قلبي عليها ..حيوآآن بكآآآ
جدته ...ياوقاحته والله ماعنده قلب..حركت عيوني صوبه ومجرد ماألتقت
فيه حسيت بكهرب تسري بين أطرافي ..صمت غريب أحتوى المكان وماينسمع غير شهقات الجده
الخافته..وآقف مثل الصنم ماتحرك ..مآآضمها ..
كآن يطالعها بنظرة والله مالقيت لها تفسير ولا قادرة أوصفها لكم...
عيونه الغامضة غرقت في عالم من الحزن وشفت لمعة بعيونه ...
لمعه مالقيت لها سبب بهاللحظة ألي المفروض تكون دآفع له يصحح
غلطة ويدأوي جروح الجده ألي تسبب هو فيها ... أكيد غياب ولدها ذابحها وهو
جآآي يتطنز عليه ..ياقوآآآآآآة قلبه
تحرك بخطواته وطلع وأنا بذهوول أطالعه ..هذا وين رآآح وش هالتصرفآآت ألي عليه
حتى كلمة أسف ماقالها ...رصيت على أسناني بقهر والله أرتفع ضغطي ..
شفت الجده تمسح دموعها بأصابع يدها اليمين

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 27-12-11, 09:43 AM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ده نورة تمد يدهآ لغانم:تعال ياولدي ..تعال عند جدتك ..لايكون تعورت


ألله يهديك ياجده كل هالضرب وتتسألينه أذا تعور أو لأ
غروب بفرح:أنتي جدتي ...أم أبوي ؟؟
لا والله أم أمك ..وش هالسؤال الغبي !!@@
,,,حسيتها غبيه نزلت عبايتها وأول ماطالعت شكلها
جيت أبصرخ..نسخخخخة طبق الأصل من أخوها ..ياويل حالي مافيه فرق بينهم
لو هي تلبس ثوب نفسه والله لا يحسبونها ولد...قاصة شعرها ومخليته مثل الولد
لا لا نفس شعره هو ألي واصل لحد رقبته وتقول مايعرف المشط طاير بكل جهه..
أخذتهم الجده لدآخل المجلس وأنا ظليت جالسه على الدرج ماله داعي أنزل تحت
خليها تفرح شوي بعيآل ولدهآ ليه أحشر نفسي بينهم..يكفي أني الحين
بكون ضيف ثقيل ع قلوبهم ..يلا مصيري أطلع من هالبيت وآخذ بنتي معي...
تعدلت بجلستي وملت بظهري على الدرج ألي وراي ...رفعت يدي وقعدت ألعب
بشعري أرفعه لفوق بعدين أفكه حتى ينزل وبعدين أرفعه,,,آآآه بس ...مشتآقه
لك حبيبتي ورد..وآآآآآه ياناس ودي أبوسها بقوة وأضمها على صدري ..
أنا عندي جوآل هالحين وأقدر أدق على بيتهم هناك ..بس من راح يعطيني رقم البيت؟؟
ماعليه بقول للجده وهي تقولي ..حطيت رجل على رجل وقعدت أحرك رجولي بالهوآآ
بس فجأة سمعت صوت خطوات ..فزيت من مكآني وأول ماملت براسي شفت جآبر
وآقف عند باب المجلس مدري وش يطالع وماهي دقآيق وتحرك متوجه
لدرج..نطيت من مكاني أضرب الجدران وأطيح من الخرعة ..رفعت تنورتي ومديت ساقي
لين نطيت ثلاث درجات وعلى طول صعدت لطابق الثاني ..رحت أركض لغرفتي وأنا
أحاول أفتحها بس عجزت يد الباب علقت...
جآآبر بصوت أشبه أنه مبتسم:جآردينيا!!
من سمعته يقول أسمي مدري وش جآني ...جتني أم الركب وقعدت أنتفض بمكاني
وأرجف بقوووة..تركت يد الباب ورحت للغرفة ألي جنبي ..دخلتها وسكرت الباب بشويش
ملت براسي على الباب وشوي ألا أبكي ...رعب مو طبيعي أول مرة أعيشه..ضميت
شفايفي لبعض وأنا أحاول أخذ نفس وأهدي سمعته يتكلم بالصالة...
جابر:أحسن لك تطلعين وتخلينا نتفاهم ...عارف أنك هينا ..مو جرتك
وآآصلة لحد هالبيت فأحسن لك تطلعين ..لأني لو أنا فتشت ولقيتك
والله لا أطلع عيونك
حركت يدي بالهوآ بمعنى (ياويلي رحت وطييييي) رفعت عيوني لسمآآ وأنا أدعي ربي يفارق
عني ..طلقني وش يبي فيني ذآآآ؟؟ أفففف منه ..كفخ الولد ألي ماله حول ولاقوة أجل لو طلعت
له وش رآآح يسوي فيني ..يمكن يحولني لكفته...لالالا..يمكن يخليني تونه ويعلبني بعلبه
خآآصة ,,ياربيييييييي أنا وش قاعدة أخربط فيه ..
جابر:هذا أنا أفتح الغرف ..غرفة ..غرفة
أستخف هذآآ قسم باالله...وفعلا صرت أسمع صوت باب كل غرفة يفتح طالعت الغرفة ألي
أنا فيها ... وين أتخبى ؟؟ مافيه مكان شهقت أول ماتحركت يد الباب وفتحه لصقت فالجدآر
وصرت ورى الباب ,,دخل وأنا أسمع صوت جزمآآته بوسط الغرفة
جآبر يرفع صوته:طلقتك يابنت الناس بس خلاص رجعتك..عجبك كان بها
ماعجبك طقي راسك بأقرب جدآآر وزوآجنا راح أحدده بعد أسبوع
أو أسبوعين..(رفع صوته أكثر حتى حسيت أذاني بتنفجر من الضغط
ألي سببه الرعب فيني)سمعتييي ... ولو عرفت أن جدتي عارفة بشي بينا
والله العظيم لاأخليك تندمين
وقح !!!...مطلقني وانا مدري وله عين بعد يقول برجعك ولا بعد بالغصب والتهديد...
غمضت عيوني أول ما مسك الباب وصرت أشوف أصابعه قبالي ...خلاص ..خلاص
بيغمى علي يآآآآآآجمآآعة ....بس وصل لمسامعي صوت جوآل دق كان المنقذ في لحظاتي الأخيرة..
جآبر:ألو
غاليه بوناسة:هلا جبورتي
جآبر يحاول يهدى:أهلين
غاليه مترددة :أممم..
جآبر مايبي يزفها ذي بعد:غاليه تكلمي بسرعة وراي شغل
غاليه:أممم..أبي ..أبي فلوس عشان ورد وعشان قومتي بالسلامة
جآبر :قومتك بالسلامة!!!!!
غاليه :أيه ..مو أنا بغيييت أمممووووت
جآبرأبتسم غصب عنه على كلامها:أقول بلا الهذرة الزأيده..والفلوس ألي عندك
غاليه تتكلك وهي تمد لسانها:ماعندي ياحسسسسرة من ويين ...؟؟
جابر يحرك عيونه بكل جزء في الغرفة وماهي لحظات وطلع مسكرها وراه:طيب..أنا بجي
وآآخذكم لسووق
غاليه :طيب وهنادي تبي تروح معنا
جابر بضيق:لا حووووووول عااد أنا مالي خلق لهالأدميه ...1!!
غاليه بأستغراب:جابر أنت ليه تتكلم عنها بهالطريقة ..البنت والله تحبك
جابر بطنازة:تحبني!! أقوول خليها تترك لعب البزارين أنا واحد متزوج ولا ناسيه أنتي
غاليه بكل صراحة:بس أنت ماتحب جاردينيا ذي ..!!!
جابر بطفش:سكري سكري الخط أشوف عطيتك وجه
سكر الخط بوجها وهو مقهور من دآآخل متأكد أنها فالبيت بس وين؟؟
معقولة متخبيه عنه ؟!! بس وين بترووح مصيره يطيح فيها وراح تجمعهم غرفة
وحدة بلحظتها راح يسوي كل ألي يجي في باله ..وألي مخطط له
جلست على رجولي وأنا أحس نفسي أختنق مو قآدرة آخذ حتى نفس ...
والله حتى الدموع عجزت تطلع ...خلصوا عندي الكمية يبي لي شحن من جديد..!!
من يوم
دخلت لعالم هالعايلة وأنا كل شوي دمعة نازلة...ضميت عمري
وأنا جالسة على رجولي..
وش يبي فيني ..مآآآآآآآأبيه خلاص ...والله ماأبيه ..صرت أكرهه ..أكرهه موووت ..رفعت
عيوني لسقف وأنا أحآول أعرف أذا نزل أو لأ ..بس ماطلع له صوووت أبددد..الحمدالله طس
جعله مايرجع ..قمت على خفيف وأنا أمسك الجدار ..مديت يدي وفتحت الباب على خفيف..
حطيت راسي على الفتحه وأنا أدور بعيوني على الصالة مافيه أحددد بس صوت العيال تحت
وضحكهم ..حسيت برآآحة غريبه وعلى طول طلعت بروح لغرفتي وأسكرها علي وماراح
أفتحها غير بليل مسيت بخطوات وآسعه بس شهقت
أول مانسحبت يدي ولصقت بقوة على الجدآر
جآبر يقرب بجسمه منها وهو يرصها على الجدآر:طلعتي ياحلوة!!
جاردينيا عيونها طارت والخوف شل لسانها:...............
جآبر يرفع يده ويمسك شعرها قربه من خشمه وشمه:يعني وين بتروحين مني..
أنآآآآآ قدرك ..(رفع خصلات شعرها وهو يطالع عيونها بنظرة غامضة)
جاردينيا تحاول فيه يبعد وهي تدف صدره القريب منها:بععععدد عني ..بعععد
والله أكرهك ..تسمممع ..طلقتني خلاص وش تبي فيني؟
جآبر يبتسم لين بانت أسنانه المرصوصة بجنب بعضها:"طلقتك ماأنكر بس ...رجعتك
على ذمتي ..فيهآآ شي ..!!
جاردينيا تحاول تتحرك :والله لا أصرخ أخلي جدتي تجي تطردك من البيت
جآبر يترك خصلات شعرها ويمرر أصبعه الصغير على جبهتها برقة:حيآتي أكيد
أنك بترجعين لي ..عشآآن بنتك ولا تبينها تعيش بعيد عنك
ناسيه أني قآدر أخذها منك بالقوة والقانون...
جاردينيا تطالعه بصمت:...............
رفع يده وحطها ورى ظهري وباليد الثانيه كان يمرر أصبعه على بشرتي...كان يطالعني
بنظرة ثورت برآآكين دآآخلني ... كنت أبيه يبعد يبعد مو لأني كارهه قربه
لا..كنت خايفة من أحاسيس أسرتني بهاللحظة دفعتني تبي تدخلني سجن بتعذب فيه
من جديد ....غمضت عيونه وأنا للحين أحاول أتحرك بس هو محوطني بيده..
مو قادرة أحرك غير راسي...حسيت بأصبعه يمرره على شفآآتي وبدآخلي
أدعي ربي أنه يتركني ويروووح
جآبر بصوته الغليض وهو يتكلم بصوت أقرب للهمس:ليش مغمضه عيونك
جاردينيا بجرآءة:لأني أكرهك وبقولها مليووون مرة
جآبر ببرود :ومن تحبين؟ذعار مثلا ؟!!
جاردينيا تفتح عيونها وتتكلم بقهر:أيه أحبه ... عندك أعتراض
جابر يبعد عنها ويضحك:ههههههههههه...تصدقين أنك تكسرين خاطري
جاردينا بعصبيه:لا والله !!
جآبر يقرب منها لين صارت أنفاسه الحآآرة تلفح خدها النآعم:أممم..مآراح أتكلم
هالحين ... ع فكرة بكرة الصبح أبي أشوفك ببيت الطين مثل
ماطلعتي منه ترجعين له

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمي فلبينيه ., لاتسافر جابر, متابعه معك<<, متابعه من خلف الكواليس, ليلاس, أحبكم^-^, مهند الأمير الصامت, أنتقام, الأعضاء, الله لايحرمني منكم, الرواية قمة, الكاتبة الكرستال, احبها واشتهي وصلها, تحضنى, بحضنك, تحقق, تصاميم.وحي الخيال.حب بعد أنتقام, تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, بندر زوج حبيبته, بقلمي, تكفى بنتي لا تآخذهآآ, دلعي الجديد كريستينو.لبى قلب المتابع, جاردينيا, جاردينيا\تحبني, دخيلك, روايات مميزة, روايات ليلاس, روايات بقلم الاعضاء, روايات كاملة, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني, رواية تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني كاملة, رواية قمة في الرووووعة, رووووووعة, سليمان المحامي, زواج أجبآري.أسم جديد جآردينيآ . الجد سعد ينتقم وبس.خيآآل ., سوسن .سليمان الوحش, وحي من الخيال, قصص من وحي قلم الأعضاء, قصص من وحي قلم الاعضاء, كاتبة قويه, كريستو, كندا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-05-17 12:01 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¹ط¨ط§ظ†ظ‡ ظٹظ…ظ‡ ظˆظٹظ† This thread Refback 17-08-14 09:47 PM


الساعة الآن 09:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية