لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


سعد يعلنها بقوه سألعب امام الاهلي ,,, آه على وفائك وحبك للنصر

لا تصدقوا كلامه .. وسألعب أمام الأهلي باسكال شخص الإصابة بقطع في الرباط الصليبي .. وسعد يعترض ويحتج ويعلن بثقة اعترض قائد الفريق الكروي الأول

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 26-11-08, 04:20 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28161
المشاركات: 4,762
الجنس أنثى
معدل التقييم: golya عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
golya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Alberteinstein سعد يعلنها بقوه سألعب امام الاهلي ,,, آه على وفائك وحبك للنصر

 


لا تصدقوا كلامه .. وسألعب أمام الأهلي

باسكال شخص الإصابة بقطع في الرباط الصليبي .. وسعد يعترض ويحتج ويعلن بثقة







اعترض قائد الفريق الكروي الأول بنادي النصر سعد الحارثي على تشخيص الطبيب الفرنسي باسكال الذي كشف للاعب صباح أمس عن حاجته السريعة لعملية جراحية كونه يعاني من قطع كامل في الرباط الصليبي ولم يقتنع الحارثي بنتائج الفحوصات ورفض مباشرة من مستشفى الحبيب بالرياض قرار الفرنسي واحتج عليه كونه يشعر بأنه لا وجود أبداً لإصابة قوية من هذا النوع واتخذ الحارثي قراراً ربما يكون مؤقتاً وهو الخلود للراحة لمدة عشرة أيام بعدها سيعود للتقوية والجري حول المضمار وفقاً لحديثه مع طبيب النادي الذي رافقه في الكشف أمس، وتبذل الإدارة مساعيا لإقناع اللاعب بالعملية الجراحية التي تعني غيابه عن الملاعب لمدة ستة أشهر.
وكان الحارثي تحدث مع جهاز الكرة بناديه أمس الأول، وأوضح لهم أنه يشعر أن الإصابة بسيطة وبإمكانه الحضور مع الفريق يوم الأربعاء المقبل في مباراة الإياب أمام الأهلي على نهائي كأس الخليج.
وكشف الحارثي أن إصابته ليست بقطع بالرباط كما ذكر باسكال مؤكداً قدرته على (ثني) قدمه كاملة وقال: "لا أشعر بأي ألم والفحوصات السابقة أكدت على وجود قطع جزئي ولهذا سأقوم بإجراء المزيد من الفحوصات عند العديد من المختصين أمثال الدكتور جمال خليفة والدكتور صالح الحارثي".


__________________________________________________ ____________

بعدما تبين وجود قطع كامل في الرباط المتصالب الأمامي

باسكال يصعق الحارثي بمشرط جراحة و6 أشهر راحة.. وسعد يعترض




نايف الثقيل وبندر الرشود من الرياض
صعق الجراح الفرنسي باسكال كريستانو استشاري إصابات الملاعب والعظام في مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي في الرياض، النجم الدولي سعد الحارثي قائد وهداف فريق النصر الأول لكرة القدم بإبلاغه أنه يعاني قطعا كاملا في الرباط المتصالب الأمامي للركبة اليسرى، وضرورة إجرائه عملية جراحية في موضع إصابته عقب إخضاعه ظهر أمس لاختبارات وكشوفات في عيادته.
واعترض الحارثي كثيرا على نتيجة التقرير، وظهرت عليه علامات الحزن والاستغراب بسبب تناقض نتائج الفحوص الثلاثة التي أجرها، وكان تقرير الفرنسي باسكال أقواها، ليستعين بأصدقائه المقربين خالد المالك عضو شرف النصر، ذيب الدحيم، مشعل الغامدي، وتركي الدوسري، إضافة إلى طبيب النادي السوري الرنتيسي لإبلاغهم بالنتيجة التي اعتبرها متناقضة، ليغادر معهم فور تلقيه البناء.
وعلمت "الاقتصادية" أن النجم النصراوي يدرس بجدية فكرة السفر إلى الخارج لإجراء فحوص دقيقة أو بعث صور أشعته إلى عديد من الأخصائيين المعروفين قبل اتخاذه أي قرار وعرض كامل الموضوع على الدكتور جمال خليفة طبيب المنتخب لتوجيهه للبلد أو المستشفى الأفضل في حالة وجود أكثر من حل.
يذكر أن الحارثي تعرض لإصابة قوية مطلع مباراة فريقه أمام الشباب في الجولة التاسعة ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي بعد دخول عنيف ومتهور من حسن معاذ مدافع الشباب في أول دقائق المباراة خرج على الفور بسببها من أرضية الملعب قبل أن يغادر ستاد الأمير فيصل بن فهد لإجراء كشوفات وأشعة بعد تزايد الأزمة.
من جانبه، أكد الدكتور باسكال أن سعد يعاني قطعا كاملا في الرباط المتصالب الأمامي، وليس كما ذكر سابقا بأنها قطع جزئي، وقال "لمعرفتي السابقة في الإصابات التي تحدث من مثل هذا النوع للرياضيين وغيرهم في مثل هذه المنطقة وهي منطقة الركبة، اللاعب مصاب بقطع كامل في الرباط المتصالب الأمامي".
وأضاف "أخضعت سعد لعدة اختبارات وتبين لي وجود قطع كامل، حيث إن الفاصل بين الركبة وعظمة الساق قرابة (7 مل)، والقطع الجزئي لا يتعدى (3 مل)".
وزاد "إصابة الحارثي تتطلب تدخلاً جراحياً ما يعني غياب اللاعب عن الملاعب ستة أشهر بعد إجراء العملية".




وحول اعتراض الحارثي على تقريره ورغبته في إجراء كشوفات أخرى لدى استشاريين وأخصائيين، رد باسكال "أنا الدكتور وأنا من كشف عن الحالة، اللاعب للأسف مصاب وهذه هي الحقيقة، من حقه فعل ما يريد، هذه مشكلته".
في المقابل، قال الحارثي بحزن كبير "أنا لست مصدوما، أنا معترض جدا على هذا القرار، معللا ذلك "أستطيع أن أثني قدمي وأحركها، ولا أحس بأي ألم".
وتابع "أعتقد بأني لست مصابا بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي رغم تشخيص دكتور كبير بحجم باسكال لهذه الإصابة".
وكشف الحارثي أنه لن يقف على نتائج التقارير التي أجراها، ولن يستعجل في اتخاذ أي قرار، وقال "أولا أنا مؤمن بقضاء الله وقدره، لن أستعجل، سأستخير ربي كثيرا قبل أن أتخذ أي قرار".
وأضاف "جميع الفحوص السابقة تتحدث عن قطع جزئي وقد خالفهم الرأي الدكتور باسكال الذي يتحدث عن قطع كامل ولهذا سأقوم بمزيد من الفحوص عند عدد من المختصين من أمثال الدكتور جمال الخليفة طبيب المنتخب، والدكتور صالح الحارثي".
من جهته، يجري الحارثي صباح اليوم كشفا طبيا جديدا لدى الدكتور ماجد السليمان أخصائي إصابات الملاعب في مستشفى الطب الرياضي التابع لمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.


المصدر : الرياضية

__________________



سعد يااالله ياحبك لنصر وياااااحبنا لك ..

بس مايصر كذا اذا قال الدكتور الكلام يعني اكيد صح وان شاء الله بس ابو عبد الله يمنعه واكيد مارح يواافق على الي براس سعد يارب انك تشفيه وتخليه يلعب النهائي خلاص سعد مره ضايق صدره

 
 

 

عرض البوم صور golya   رد مع اقتباس

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اصابه, سعد
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية