لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-09, 10:03 PM   المشاركة رقم: 176
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رابحه مشاهدة المشاركة
   صراحه انا لو مكان طيف
ما اكلم ساره مره تانيه

بصراحه موقف بايخ مووووووووووت

لانها خلتها تعترف بمشاعرها علنا

وقدام واحد غريب



ربنا يستر على ساره من طيف

منتظرين جديدك ايمو


مرحبا رابحة ............



انتظري البارت بعد قليل لتعرفي ماذا فعلت طيف بسارة ........



وما كان رد سارة ..... الغير طبيعي .... على ردفعل طيف ...........

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 24-01-09, 10:26 PM   المشاركة رقم: 177
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثالث والثلاثين


في الصباح

في حديقة الورد


هزاع: ايش قلتي يما
ام حسام: موافقه موافقه موافقه
هزاع: حيلك حيلك.. كل هذا فرحانه
ام حسام: يازين ما اخترت والله.. طيف الادب والدلال والسنع و العقل والقوه الي تدور عليها
هزاع: خلاص بطلبها من يحيى بعد زواج هلا
ام حسام: وليه تستنى كل ذا.. اطلبها اليوم
هزاع: اليوم؟
ام حسام: ايوا اليوم وليه التأخير
هزاع: ما ادري بس لا خلينا ننتظر شوي
ام حسام: وليه يما.. انا ماصدقت انك تنويها.. تقولي ننتظر.. لا خير البر عاجله
عادل: صباح الخير
ام حسام: صباح النور يما
عادل: كيف صباحك يما
ام حسام: احلى صباح يما.. مع هالخبر صار احلى صباح
منال: ايوا من غيري هذا المجرم نادا ساره عشان تحل اموره من غيري
هزاع: هلا بام محمد.. هلا بالخير كله والله.. اقول انك ماقصرتي معاي
منال: وصلك الي قلته
هزاع: هههههههههههههههه بالحرف
منال: هي قالت؟
هزاع: ايوا هي قالت.. اتاريها تجمع معلومات من الكل حتى امي
منال: هههههههههههههههههه
عادل: الله لا يحرمني من هالسعاده الي اشوفها بعيونك
هزاع: وانت بعد ماقصرت
عادل: ماعندي اغلى منك.. ان شا الله ترتاح معاها وتقدر تعوضك
هزاع: عاجبتني قوتها.. على طيبتها وعفويتها.. بس قويه
منال: على قويه قويه
عادل: ايش تقصدي
منال: البارح بعد ما دخلت هي وساره علينا.. التفتت على ساره وعطتها كف.. رن بالصاله كلها
عادل: ول
هزاع باهتمام: من صدقك!!!!!
منال: ايوا ساره المسكينه من الصدمه ما اعرفت تبكي ولا تضحك
هزاع: ههههههههههههههههه
عادل: تضحك !!.. والله رايق.. ايش يفكك من ساره الان
ام حسام: هذا اكيد بعد ما رحت نمت
منال: ايوا.. كانت حكايه.. الكل منصدم من حركتها.. والكل يسأل ايش صار.. التفتت عليهم وقالت خلو قليلة الحيا تقول لكم على اخر فعايلها.. كنت محسبتها وحده عدله.. ومشت عننا
هزاع: راحت غرفتها يعني
منال: ايوا.. ولا رضت تفتح الباب لاحد.. حتى سما عجزت وهي تضرب عليها الباب وهي ابد.. قافله على نفسها وماهي راضيه تتكلم
عادل: طيب وساره ماقالت ايش صار
منال: لا ساره جلست تضحك على طيف.. وتقلد حركاته والكف الي جاها
عادل: رايقه هالبنت
منال: تعجبك.. والله ساره مافي منها
هزاع: هذي تكتم وبتطلعه علي.. انا عارف الي مافي منها هذي
عادل: تخاف من ساره ياروح اخوك.. خاف من القويه الي جايتك بالدرب.. آخ عليك ياهزاع.. ماني عارف كيف ازوجك وحده اتطمن عليك معاها
منال: هو الي يبي كذا يبي وحده قويه خليه يشبع
هزاع: وانتي ايش حارق رزك.. غيرانه يعني
منال: لا والله ياخوي الا مبسوطه لك ماتعرف قد ايش

************************

في غرفة يحيى وسما


يحيى: من جد !!
سما: ههههههههههههههههه من جد
يحيى: وساره؟
سما: عادي زي القرد
يحيى: هههههههههههههههههههه انا نسيت اقول لكم طيف متوحشه اذا حست انه في احد جرح كرامته.. تعمل اكثر من كذا.. هذا زين الي مدت ايدها على ساره بس
سما: يما لا تخوفني منها عاد
يحيى: هههههههههههه وانتي تخافي منها ليه.. خلي حبيب القلب يخاف منها
سما: هزاع؟.. الحمدلله الي الله سخر له طيف
يحيى: مبسوطه؟
سما: فوق ما تتخيل
يحيى: الغريب انك ماقلتي اختي
سما: تقصد سماح؟
يحيى: ايوا
سما: لاني مابيها ترتبط فيه.. طيف تناسبه اكثر.
يحيى: تناسبه في ايش؟
سما: طيف ماهي متزوجه
يحيى: هههههههههههههههه
سما: فرق كبير صح
يحيى: صح الصح بعد.. اشوفك جالسه تضغطي عليها من كل ناحيه حتى ترجع لمشعل
سما: لاني عارفه هزاع ماراح يخسر حياته مثل مشعل عشانها.. هذا خاف على اسمه وتجارته وقت الي عرف بمشكلتنا
يحيى: انتي متحامله عليه
سما: لكل انسان غلطاته الي يصلحها.. صحيح انه تراجع عن موقفه وحاول يساعد بكل طريقه توفرت له.. بس الموقف هذا ما اقدرانساه لانه اهانني كثير
يحيى: مين الي اهانك هزاع ولا الموقف
سما: هزاع عمره مايقصد يهين.. هزاع مايحب يغلط على احد.. هي جات كذا
يحيى: النصيب
سما: صدقت.. هزاع نصيب طيف.. شفت قد ايش صبر وانتظر وانحرم.. عشان طيف نصيبه ماهو انا او اختي
يحيى: الله يسعدها
سما: بس ياحلو انا محتاجه منك انك تحنن قلبها على اختها
يحيى: تقصدي ساره
سما: ايوه طبعا مين غيرها
يحيى: اكيد طبعا.. بس بعد ما اتريق على ساره شويه
سما: والله عاد انت تتريق على ساره.. والله انها تمسخر فيك لحد ماهي تقول بس.. تراك ماعرفتها وعرفت خبالها
يحيى: الا فهد ايش حب فيها
سما: ههههههههههههههههههه حرام عليك ساره تنحب.. والله الدنيا بلاها ماتسوا

**************************

في الصاله

نور باستغراب: هلا سالم داق علي يبيكي
هلا: سالم!!!
نور: مالك مبلمه خذي كلميه
هلا: الو
سالم: احلى صباح على اميرتي انا
هلا: ليه ما دقيت على تلفوني
سالم: كنت ادق واقولك نادي فلانه وتاكدي من فلان.. الان بدق على تليفوناتهم عشان ينادونك لي.. لاني ابيكي انتي
هلا: سالم دق على تلفوني
سالم: هلا
هلا: نعم
سالم: وحشتيني
هلا: ممكن اعطي البنت تلفونها
سالم: اكيد حبيبتي انا داق على تلفونك الان
هلا: شكرا نور.. تفضلي
نور: لا تتخشبي كذا عاد.. ذليه بس خليكي مبسوطه.. انسي النكد ياعمري
هلا: انا بخير
نور: ردي عليه طيب.. ذليه بس انبسطي.. سامعه
هلا: الو
سالم: الو.. صباح الورد
هلا بجفاف: اهلا
سالم: ممكن اكلم هلا
هلا: ايش تبي فيها
سالم: كنت ابي اقول لها اني اموت فيها
هلا: ماهي هنا دور عليها بعيد
سالم: اسف على الازعاج.. بدق على ساره تدورها لي.. مع السلامه
هلا: سالم سالم
سالم: ياروح سالم
هلا: عن لعب العيال.
سالم: وماله اذا صرنا عيال خلينا ننبسط دامنا مع بعض.. احبك
هلا: ..............................
سالم: ارتحتي البارح
هلا: لا
سالم: افا.. كل ذا الدلع وكل ذي الاحضان.. وما ارتحتي
هلا: لا
سالم: طيب انا جعان ممكن افطر
هلا: حاضر
سالم: ابي فطور لحالي.. ابي اجلس بغرفتي وياكي
هلا تبتسم: لا طبعا
سالم: هلا استناكي مع السلامه
نور: ايوا كذا خليني اشوف ابتسامتك.. الان متطمنه عليكي.. تعرفي انا ماني عارفه ايش صار بينكم.. بس المهم انك تكوني مبسوطه
هلا: ودي اذله اكثر
نور: حلالك ذليه والعبي باعصابه.. بس لا تزوديها ويحس انك تكرهيه وبعدين يصير شي ماتتمنيه
هلا: ايش ممكن يصير يعني.. بيطلقني
نور: الله لا يقوله.. لا توصلي معاه لهالمرحله.. اقولك على شي
هلا: ايش
نور: ذليه وابتسمي له خليه يحس انه ملك الدنيا.. وارجعي ذليه من جديد.. واستمتعي عاد
هلا: هههههههههههههههههه حرام
نور: تحبيه يابنت؟
هلا: اكيد مالي غيره
نور: الله يجمعكم على الخير ياهلا.. شوفي ابي اقولك كلمه.. مهما يعمل وماهما يصير بينكم.. المهم انك واثقه انه يحبك.. بحبك بتملكي كل شي فيه.. غير كذا انسي
هلا: الحمدلله.. يحبني.. عارفه انه يحبني
ساره: هلا
هلا: نعم انا هنا
سار باستغراب: تصدقي سالم داق علي يقول يبي يكلمك.. خذي كلميه
نور: هههههههههههههههههه
هلا: الو

************************

في غرفة طيف

يحيى: صباح الخير
طيف: صباح الورد
يحيى: كيف صباح الحلوه
طيف: الحمدلله.. كيف الحلوين
يحيى: تمام.. ليه لسا نايمه
طيف: سهرت البارح.. ولسا حاسه بتعب
يحيى: قومي يلا بلا كسل.. خلينا نفطر
طيف: ما ودي ابي اكمل نوم
يحيى: متى نمتي؟
طيف: بعد صلاة الصبح بشويه
يحيى: وايش الي مسهرك
طيف: ابد مبسوطه
يحيى: ان شا الله دوم.. سهرتي مع البنات
طيف: الصراحه لا.. سهرت لوحدي
يحيى: لوحدك ايوا ايوا.. وفي ايش كنتي تفكري
طيف: ها !!!.. ماكنت افكر بشي
يحيى: يعني سهرانه لبعد الصبح كذا عيونك بالسقف وبس
طيف: اااااااااااااام ما ادري.. لا عادي.. كذا بس
يحيى: ههههههههههههههههههههههه
طيف: عن الضحك شكلي مفضوحه
يحيى: بصراحه ايوا
طيف: اكيد الخبله قالت لك
يحيى: امممممممممممممم لا هزاع قال
طيف: ها !!.. ايش قال
يحيى: قال لي انا ابي اختك.. بس ابيك ترضا اني اكلمها وساره معانا
طيف: وانت وافقت!!!
يحيى: طبعا.. وليه ارفض.. هزاع رجال زين.. ويستاهل.. وما اخاف عليكي منه.. هذا يعرف السنع عدل.. وغير كذا ماكان جا وشاورني
طيف بحده: طيب قوم اطلع برا
يحيى: افا تطرديني
طيف بحده: ايوا اطردك.. البارح عطيت ساره كف.. واليوم مستعده اعطيك مثله قوم اطلع برا
يحيى: طيب طيب قايم خلاص
سما: هههههههههههههههههههه اطردوك!!!
طيف: تضحكي انتي ووجهك
سما: شوفي انا مالي دخل.. هو وساره اتفقو عليكي.. اياكي تعصبي علي.
طيف: زين الي قلتي لي كنت خليتك بالقائمه معاهم
ساره: اقول وينها صحت ولا اصحيها
طيف: من غير كثر حكي.. اطلعي برا.. وخذي اخوكي معاكي
يحيى: هههههههههههههههه
ساره: يحيى امسكها خليني اشوف هالمستقويه ايش تقدر تعمل.. اقول تراني ساكته عنك هذا بس عشان انتي اختي الكبيره يعني محترمه سنك.. غير كذا ماعرفتي ساره ايش ممكن تعمل
طيف: انت ماتسمعي اقولك اطلعي برا.. ما ابي اشوفك.. وخري عني اقولك ساروووووه.. سارووووووووووه
ساره تمسكها من رقبتها: اقول الان تكلمي وقولي الي تبينه
طيف: لاااااااا هههههههههههههههههههه
ساره: ايوا ايوا ما اسمع
سما: حرام عليكي اتركيها
طيف: يحيى ههههههههههههههههههه الحق ههههههههههههه نننننننننننننننننني
ساره: زيدي ايوا.. قولي ساره سامحتك يلا
طيف: احلم هههههههههههههههههههههههه احلميييييييي هههههههههههههههههههه
ساره: يتقولي يلا اسمع يلا
نور: ساره حرام عليكي البنت صوتها واصل لتحت
ساره: ماعليكي انتي خليكي بعيده لايجي دورك
يحيى: انطقي ياطيف وخلصي روحك
طيف: ههههههههههههههههه لاااااااااااااااااااا
ساره: ايوا ايوا ما اسمع والله متعه
سما: البنت بتفطس بين يدك ساره عشاني اتركيها
ساره: تقول الاول سامحتك ياساره
طيف: سامحتك ياكلبه ههههههههههههههههههههه قومييييييييييي
ساره: هههههههههههههه ايوه كذا
يحيى: اقول بس على فكره.. تراها سهرانه لبعد البصح.. يعني مبسوطه.. حبيب القلب اعترف لها بحبه البارح ما دريتو
طيف ترميه بالمخده: اطلع برا الظاهر مافي احد فيكم يقدر يمسك لسانه براااااااااااااااااا
يحيى: ههههههههههههههههههه دامك مبسوطه ليه تعاندي
نور: وانتو ماتعرفو عن الاحراج شي.. يا اخي البنت منحرجه.. بسكم عاد وجهها صار احمر.. اعتقوها عاد
ساره: انا رايحه لهزاع اقوله البارح البنت ما نامت الحق عليها
طيف: والله ان عملتيها هالمره موتك على يدي.. سمعتي
ساره: قومي اجل غسلي وافطري معانا.. وشوفي أي حركه تعمليها لي تراني ناقلتها له
طيف: كذا يا ساره.. اجل قومي اطلعي برا.. وقولي له الي تبين تقولي له ماني خايفه منك يالخبله
ساره: نور جيبي تلفونك.. وبشوف راسي ولا راسها
طيف: نور اياكي
نور: هي اخذته مالي شغل
ساره: الو هلا هزاع.. اقول البنت تراها مانامت البارح.. تقول مبسوطه وتقول بعد تبيك تعجل بالملكه ماهي طايقه تبعد عنك
طيف: سارووووووووووووووووووووووووه ووجع ان شا الله.. ياكلبه ايش الي جالسه تقوليه
يحيى: تكذب عليكي اهدي بس.. مادقت عليه
طيف: وتبيني اصدقك انت ووجهك.. ساروووووووووووووووه
سما: هههههههههههههههه ما دقت يا طيف.. والله حرام عليكم اتلفتو اعصابها
نور: هههههههههههههههههههههه
ام مشعل بحده: وانتو من جد جالسين تحرقو اعصابها على الصبح
يحيى: يما حنا........................
ام مشعل بحده: اطلعو برا.. كلكم يلا
سما بخوف: يما هذي من صدقها.. انا نازله
ساره: انتي من جد خايفه عليها هذي ما في اقوى منها
ام مشعل: اطلعي برا.. مشعل تحت يبي اذنك في موضوع
ساره بخوف: يحيى الحقني
طيف: مشعل تحت!!!
ام مشعل: ايوا يما
طيف: هو الي بياخذ حقي من هالحمير هذول
نور: حمير مره وحده عاد
طيف: وخري عن طريقي

***************************

في الصاله


مشعل: مالك مالك ليه البكا ذا كله
لينا: ساره مجننتها ياخوي.. لا ويحيى معاها
طيف: نرفزوني من الصبح.. وهذي لاعبه علي من البارح قاهرتني بتصرفاتها حاسبتها وحده عندها عقل بتفهم مشاعري الي بقولها لها وما بتقول لحد عن سري الي المفروض اني مأمنتها عليه
مشعل يمسح دموعها: وينها ساره
طيف: متخبيه منك
لينا: لا تبكي حبيبتي مشعل بياخذ حقك
مشعل بحده: ساره.. سااااااااااااااااااااااره
طيف: مابتجيك.. تخاف منك اما انا لا.. انا الكبيره الي المفروض تعمل لي حساب.. تعاملني على اني الصغيره.. وهذا معاها يساعدها بعد
مشعل بحده: مين ذا يحيى.؟
طيف: ايوا.. طابخها مع ساره ولاعبينها علي
مشعل بحده: يحيى تعال اعتذر من اختك
يحيى: ان..................
طيف: ما ابيه يعتذر.. قلبي مقهور عليه
مشعل: تبيني اضربه مستعد
يحيى: وانا راضي
طيف: روح عني ما ابي اشوفك
مشعل: وينها هذي.. ساره سااااااااااااااااره
نور: تراها اطلعت.. احساسي يقول انها تتحامى بهزاع
لينا: هذي تعملها.. ساره مابتترك احد يمسكها اكيد بتتحامى بهزاع
طيف تبكي: والله والله ان عملتها تراني رافضته انتو سامعين.. تراكم ذليتوني
ساره: انا هنااااااا مارحت له.. مستخبيه هنا
مشعل: وينها؟
نور: ههههههههههههههههههه تحت الدرج
لينا: شوفو وين مستخبيه.. والله ماحسينا عليها
مشعل: هههههههههههههههه كل هذا خوف يالجبانه تعالي هنا
ساره: احلم.. حبيبي هذي اذني.. ماني مستغنيه عنها عشان حبيبتك طيف
مشعل: اقولك تعالي عندي احسن ما اجي اجرك
ساره: يما الحقيني
ام مشعل: جعلك ان شا الله.. جالسه من الصبح على هالمسكينه.. روحي جنبه يمكن يسنعك
ساره: نور دقي على فهودي
يحيى: ههههههههههههههههههه الحق ياخوي فيها فهودي
مشعل: وان شا الله بيخوفني فهودي.. تراكي ماعرفتي جابر ايش يقدر يعمل بفهودي
ساره: تقصد مشعل.. مشششششششششششششششششعل
لينا: ركز على مشعلللللللللللل
يحيى: سقطت سهوا
مشعل: هههههههههههههههههه تعالي هنا طيب
ساره: اجي بس احلف ما تلمس اذني
مشعل: ماني حالف وبتجين بالطيب ياساره
ساره: طيب اذا انا حلفت اني مالي علاقه بطيفوه هذي ابد.. والله ابد
ام مشعل: طيفوه يا قليلة الحيا
ساره: لا لا اقصد طيف.. الشيخه طيف.. تاج راسي طيف
طيف: هههههههههههههههههه جبانه
مشعل: اخيرا ضحكتي
يحيى: حبيبة قلبي والله.. والله اني ادفع كل ما املك واشوف هالوجه الحلو منوره هالضحكه الاحلى
طيف: ايوا كل بعقلي بهالكلام الحلو ذا
مشعل: رضيتي عليه ولا امسك اذنه
طيف: لا امسك اذنه حتى مايلعب علي مره ثانيه.. ويعرف انه وراي ظهر بيكسره اذا فكر انه يلعب علي
ساره: لا وشوفو العنجهيه.. شوفو الثقه
لينا: ايواااااااااااا قام ليحيى والله الدور جاي عليكي ياساره
ساره: يما قلبي.. يحيى حاسب منه ياخوي
يحيى: مشعل لا تقرب.. تعوذ من ابليس ولا تخلينا نتضارب قدام خواتك.. مشعل .. مشعل
مشعل: ماكون مشعل اذا مامسكت اذنك قدام الغاليه وخليتك تترجها تسامحك
يحيى: طيف الحقي يحيى ياطيف.. سامحيني ياطيف هذا ماينلعب معاااااااااااااااه طيف
ام مشعل: ههههههههههههههههه الله لا يحرمني منكم ياربي
طيف: ههههههههههههههههه ايوا ايوا.. ياروحي يا مشعل والله احبببببببببببببببببببببببك
سماح بحده مبالغ فيها: احلفي عاد.. تراكي مزودتها وانا ساكته عنك.. انت ماتستحي شكلك.. لا حيا ولا خجل معاه.. ما ودك تجلسي بحضنه بعد.. تقولي احبك وتصارخي فيها بعد.. صحيح انك ماتربيتي يا قليلة الحيا
سما تمسكها: سماح

***************************

في ملحق الرجال


سامي: من جد!!!
يحيى: أي والله
خالد: يعني ايش؟
سامي: يعني تغير
خالد: هي درت عن هزاع؟
يحيى: اكيد سما قالت لها
سامي: كذا احسن.. انا مبسوط مره انها تغير على زوجها
يحيى: مسكت طيف ونزلت فيها
خالد بخوف: ضربتها؟
يحيى لا.. كلام من الي قلبك يحبه
سامي: ههههههههههههههههه ومشعل
يحيى: باسها على راسها وقال لها هذي اختي من الرضاع
خالد: ههههههههههههههه حلو.. ليه هي ماكانت تعرف؟
يحيى: لا.. البنات متفقين مع بعضهم على هالشي.. طيف تزيد من الكلام الحلو بحق مشعل وقدامها
سامي: ايواااااااااااااااااا هههههههههههههههه هذي افكار سما انا عارف اختي
يحيى: بالضبط.. فكرتها
خالد: انا قايل من زمان هالبنت تتابع الافلام كثير
يحيى: ههههههههههههههههههه
عادل: وانتو جالسين هنا قومو برا
سامي: أي والله يلا؟
عادل: مشعل وين
يحيى: اترك مشعل الان
عادل: لا ابيه والان قومو خلوني اناديه

*********************

في الملحق مع سماح



سما: افرح ياقلبي.. افرح
سماح: انتي مبسوطه عشان هزاع راح لطيف
سما: لا مبسوطه انه قلبي حن لناس
سماح: ومن قالك
سما: قلبي
سماح: يعني ايش
سما تطنشها: افرح ياقلبي.. افرح
سماح: يووووووووووه ماني قاصره
محمد: سماح جبت العيال
فيصل: حبيبتي نبي نقعد معاكي شوي
سماح: حياك ياروحي.. على الاقل تفكني من ثقيلة الدم هذي
محمد: لا عاد ما ارضى على اختي
فيصل: أي هي فيهم
محمد: كلهم.. محسب انه عندنا ثنتين بس
فيصل: كنت محسب انه عندنا وحده بس.. الان
محمد: الان خلي جنب الوحده ثلاث اصفار
سما باستغراب: يعني ايش!!!!
فيصل: ههههههههههههه يعني عندنا الف وحده
سماح: هههههههههههههههههه حلوه
سما: هالجيل عليهم مصطلحات لها العجب
سماح: فيه صوت برا
فيصل: خليني اشوف
محمد: خذني معاك
سما: افرح ياقلبي
سماح: تعرفي اذا ماقلتي ايش تقصدي من كلاك ذا.. راح اسمعك.................
سما: تسمعيني ايش.. كلام زي الي قلتيه لطيف
سماح: فشله فيها والله.. انا ماكنت اعرف انها اخته
سما: الغريب انك تعرفي انه مشعل ماهو راعي السوالف ذي
سماح: أي سوالف!!
سما: يعني الحريم.. يعني مايشوف حرمه غير زوجته
سماح: تبين الصدق كل السنين الي عشتهم معاه.. عمري ماشفته يشوف غيري.. دايما احس عيونه علي بس
فيصل: سماح
سماح: خير ياروحي ايش ذا الصوت
محمد: نخاف نقولك تزعلي
سما: خير ايش في
فيصل: هذا مشعل يزرع ورد جنب الملحق
سما: هههههههههههههههههه
سماح تبتسم: .......................
محمد بهمس: هذي تبتسم
فيصل بهمس: يمكن رضت عليه
سما: محمد سامي وين؟
فيصل: مع الرجال بالملحق
سما: روحو له الان.. انا قايله له على موضوع يقوله لكم
محمد: حاضر
فيصل: طيب والعيال؟
سما: انا هنا روحو انتو
سماح: ماله راشد يبكي
سما: يمكن يبي حضن امه خذيه وجيبي الساكته هذي.. والله مصيبه اذا طلعت زي فيصل.. تراني ذابحتها
سماح: بعيد الشر عن بنتي لا تقولي كذا عليها
سما: صدقيني اذا اطلعت ساكته زي فيصل.. ماراح استحمل وجود اثنين عندي
سماح: براحتك لا تستحملي.. بس خلك بعيد عن بنتي
سما: من جد يشبهوكي.. شكله الرجال يموت عليكي من جد
سماح: يعني ايش!!!
سما: يقولو اذا الرجال كان عاشق زوجته يطلعو العيال شبهها.. واذا الحرمه عاشقه زوجها يطلعو العيال شبهه
سماح: ههههههههههههههههه ايش هالكلام.. وتصدقي انتي بعد
سما: بقولك مريم ساكته.. دقايق بس.. بروح اشوف جمايل وبرجع
سماح: قولي لمنال تجيني.. لا تتركيني لحالي
سما: لا.. منال مشغوله بقول لاحد يجيكي.. ما راح اتأخر

**************************

في الصاله

جمايل: هههههههههههههههههه فاتني
ساره: على البهدله الي بهدلتني ياها.. جا الي بهدلها
نور: هذي ساره.. خافي منها
طيف: يما منها.. بس سمعتني كلام من جد من قلبها
نور: افرحي يا ام مشعل
ام مشعل: الحمدلله
ام حسام: معلش خلوها تتدلع عليه.. لا ننسى انها كانت متعذبه معاه.. الان تشوف انه تغير.. الله يحنن قلبها عليه.. مثل ما حنن قلبها على العيال
ام مشعل: الحمدلله.. والله اني قايمه قاعده ادعي لهم
ساره: الحمدلله ربي استجاب
طيف: الحمدلله.. بس كان ودي اضحك وهي تشرشحني
نور: حسيت عليكي زين الي مسكتي نفسك
طيف: ماظنيت خطة سما تنجح كذا
جمايل: صحيح اخذت وقت بس نجحت
ساره: مثل ما قالت خالتي.. من حقها تنسى عذابها.. ومن حقها تبتدي تحبه من جديد.. ماهو عشان اخونا بنحامي له وننسى المسكينه
ام مشعل: صح يما.. انا عمري ما تدخلت وعمري ماتكلمت معاها في موضوع يخصه.. عشان ماتقول انه ولدي وانا احامي له.. الولد غلطان وغلط كبير.. وهي من حقها تاخذ حقها منه
سما: الحقو الحقو.. اخر فصل من فصول الخطه
جمايل: ايش عملتي يا مجنونه!!!!
سما: ههههههههههههههه عملت شي خطير.. يا نسمع صراخها عليه الان.. او نسمع الهدوء
نور: يا الله بالسكينه يارب
ساره: يااااااااااااااااااااااااااارب
طيف: ياااااااااااااااااااااارب
جمايل: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ام حسام: وانتو محسبين كلما رفعتو صوتكم اكثر لله بيستجيب بسرعه
سما: تركيهم.. الله يتقبل
ساره بعناد: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااارب
ام مشعل: هههههههههههههههههههههه خبله

***************************

في الملحق مع سماح


سماح: ايش هالورطه.. لسا كنتي ساكته يايما .. ايش يبكيكي.. راشد يما مالك انت بعد لسا كنت كويس ايش جرا عليك.. ياربي ايش اعمل.. منااااااااااااااااااااااااااال.. وهذي بعد وين راحت قايله لها لا تتأخر.. سمااااااااااااااااااااااا
مشعل: مالك حبيبتي
سماح: جابر الحقني.. راشد حرارته مرتفعه.
مشعل: وين!!.. راشد يابابا مالك حبيبي.. مافيه شي حرارته عاديه
سماح تقرب منه: من قال!! مرتفعه شوفها.. مرتفعه
مشعل: عاديه يا عمري.. وبعدين هنا الجو شويه حار على العيال ولباسهم ثقيل.. تعالي نطلعهم شويه برا
سماح: لا ابي اظل هنا.. جيب الولد
مشعل: سمي عليه
سماح: بسم الله الرحمن الرحيم
مشعل: مالها حبيبتي تبكي.. مريم ياعمري تعالي ياقلبي.. ماشفتك اليوم يابابا.. ياربي تسلمها.. تضحكي لي
سماح: وشوف هالمجرم خوفني عليه يضحك هوكمان
مشعل: هههههههههههههه ياربي عليهم.. يمكن يبونا مع بعض.. ولا ايش تقول امهم
سماح: لا طبعا
مشعل: لا ايش!!
سماح: مابي نكون مع بعض
مشعل: بس حنا مع بعض
سماح: عشان العيال بس
مشعل: وعشان حبيبتي؟
سماح: حبيبتك ماتحبك
مشعل: بس هي عارفه اني اموت فيها
سماح: من هو البطل الي تكلمت عنه مع خالد
مشعل: هو قال لك؟
سماح: انا سمعتك
مشعل: كيف سمعتيني وانا معاه لحالي
سماخ بحده: مو شغلك سمعتك وخلاص
مشعل: وانتي محسبه اني ماني عارف انه جايني يبي العجه عشانك.. اكيد كنتي موجوده بالمطبخ.. صح؟
سماح: لسا ما جاوبت على سؤالي
مشعل: أي سؤال؟
سماح: من هو البطل
مشعل: انتي عارفته زين
سماح: لا ماني عارفته قول لي عليه
مشعل: هزاع
سماح مصدومه: من هزاع.. هزاع ذا ولد عمتي واخوي وبس
مشعل: حبيبك بعد
سماح: انت منين جايب هالكلام
مشعل: منك
سماح: انا عمري ماقلت هالكلام.. ان...............
مشعل: كنت تناديه وانتي نايمه
سماح مصدومه: .......................
مشعل: ومنين بعرفه اذا اني ما سمعتك تناديه
سماح: انا نايمه.. نايمه يعني ماني حاسه بحالي
مشعل: كل هالسنين منتي حاسه بحالك.. انتي تناديه يجيكي
سماح: ليه ما قلت لي
مشعل: شفت هالشي الوحيد الي يخليكي مبسوطه قلت اتركك تنبسطي حتى لو كان على حساب رجولتي.. كنت افقد السيطره على نفسي وانا اضرب فيكي.. غيرتي ساعتها تغلبني.. سما انا احبك.. عارف اني ما اقدر اجبرك على حبي.. بس من حقي زوجتي دامها على ذمتي.. انها تفكر بي انا وبس.. سماح كم طفل خسرنا لحد الان.. كم مره عاندتني في حقي منك.. كم مره طنشتي رجاي.. كم مره وعدتك اترك الي انا فيه.. وانتي بعنادك اجبرتيني اني ارجع له
سماح بحده: كيف اجبرتك على انك تروج المخدرات ياجابر كيف
مشعل: اهمالك لي.. تفكيرك برجال غيري.. ماني لاقيك بحياتي.. انتي من ناحيه.. وعيال ابليس الي فهموني اني ولدهم من ناحيه
عمري ماحسيت اني لاقي حالي لا معاكي ولا معاهم.. ضايع مالقيت الي يسمعني.. انا بحياتي ماشكيت.. بحياتي ما اعترضت.. ايش تنتظري من رجال عايش مع زوجته وهي متعلقه برجال غيره.. ايش تنتظري من رجال يشوف امه وابوه اسوء خلق الله.. ايش تنتظري بعد ما اشوف كل جنين لي تذبحيه وتحرقي قلبي عليه.. اذا تقولي اني عذبتك.. فانتي قضيتي على الي بقا من رجولتي وكياني
سماح: جابر
مشعل: اسمي مشعل.. جابر ذا انا ما اعرفه ولا ابي اعرفه.. سماح اذا ودك تنفصلي انا ماعندي مانع.. قبل لما كنتي تطلبي مني هالشي.. كنت امانع لاني اخاف عليكي من الوحش الي اسمه خليل.. الان انتي بين اخوانك واهلك.. والاهم منهم هو هزاع.. بودي اسعدك.. ياليت اشوفك مبسوطه معاه.. قبل كنت اموت حزن على حزنك وضيقك.. كنت احاول اسعدك باقل شي ممكن اقدمه لك.. عارف انك تبهدلتي كثير.. وجعتي كثير.. الان خلاص.. ابيكي تنبسطي ولا تظني اني بوقف في طريق سعادتك.. يكفيني اني اشوفك سعيده

*********************

في الصالة

ساره: الحقي.. مشعل طلع منها
سما: وشكله؟
ساره: الله يستر.. احسه لسا تعبان ماهو مبسوط
سما: طبيعي لسا صد ورد.. عادي.. المهم انه ماصار صراخ وهذا الي نبيه.. خليني اروح لها.. جمايل جاهزه
جمايل: انا ما اعرف امثل بس جاهزه
طيف: ماتبوني معاكم.. تراني انفع للتهزيء
ساره: ههههههههههههههههههههه
نور: وخصوصا من سماح
سما: لا غيرت رايي.. قومي ياطيف معاي
جمايل: احسن بعد
ساره: استعد يابطل
طيف: مستعده.. ومن الان ماراح ارد عليها.. وانتظرها تقولي برا
ساره: لا غلط ماهو برا.. كذا.. براااااااااااااااااااااا
جمايل: ههههههههههههههههههههه
ام حسام: يلا يا يما زمانها ماهي عارفه تتعامل مع عيالها
سما: يلا يلا

***************************

في حديقة الورد


عادل: وحنا جاهزين للي تامرون عليه
مشعل: هههههههههههههههههههه
سامي: وايش الي يضحك بالموضوع
مشعل: لاني اقدر احط رجل على رجل واتشرط
هزاع: ههههههههههههههه وهذا مسعدك يعني تراني اقدر اغير رايي
مشعل: وانت تقدر يعني.. تراني احرمك منها
هزاع: اممممممممممممم
مشعل: لا اممممممممممممم ولا غيرها ايش قلت
هزاع: موافق بس فكني
مشعل: موافق على ايش
هزاع: على الي تبيه
مشعل: ابي بيت لاختي لحالها ويكون قريب مني.. انا طيف ما اقدر استغني عنها
هزاع: وانت من متى ما تستغني عنها.. متى لحقت وحبيتها
مشعل: تبي الصراحه يا هزاع.. طيبتها تجبر الواحد انه يعشقها.. ادبها ورقتها.. ياربي انسانه كلها طيبه يابختك بها
هزاع: اقول اذا ودك بها ماعندي مانع
يحيى: هههههههههههههههههههه
هزاع: جالس ويتغزل بها
بومشعل: الله يعينك ياهزاع العشق بلوه
خالد: هههههههههههههه والله وعشقت يارجال
عادل: الان عاد خذو حقكم منه
بومشعل: انا اول من بياخذ حقه
سامي: كيف يا عمي
بومشعل: بقوله طلبه مو عندنا
هزاع بحده: افا
عادل: ايش هالكلام.. من جد!!!
بومشعل: ايوا من جد.. خليه شويتين مثل ما حرق اعصاب عيالي.. بحرق اعصابه انا بعد
هزاع: هههههههههههههه الحمدلله الي الدكتور ماهو هنا.. كان ماقصر هو بعد
بومشعل: انا قلت له وبيجي اليوم او بكره على حسب شغله.. عاد فك نفسك منه اذا جا
عادل: هههههههههههههه الله يعينك عليهم
هزاع: ماعليك منهم زين.. كلمتين وتسكتهم
سامي: هههههههههههههههههه منت هين
هزاع: شوفو انا بكون معاكم حمل وددددديع بس املك عليها واشوف مين ينطق
بومشعل: يا حبيبي قلت لك طلبك ماهو عندنا أي ملكه الي تتكلم عنها
يحيى: هههههههههههههههههه
هزاع: تضحك انت ووجهك
يحيى: عاد تصدق اليوم الصبح قايله لي نفس الجمله
مشعل: ههههههههههههههه
هزاع باهتمام: من جد.. ايش قالت بعد
بومشعل: حيلك حيلك .. لا تكون مصدق نفسك
هزاع: يحيى ماقلت لي ياخوي اصدقها ولا لا
يحيى: ههههههههههههههههههه لا تعليق
هزاع بحده: يالجبان رد
يحيى: في وجود ابوي مابرد خليه يبرد قلبه فيك وبعدين بقولك موافق
هزاع: هههههههههههههههههه
عادل: هههههههههههه خلاص يا بومشعل.. خذ حقك وخليه ينطقها
بومشعل: وانت ترد عليه انت ووجهك
يحيى: هههههههههههههههه واجد انقالت لي هالكلمه
بومشعل: مبروك وانا عمك.. الله يكتب لك الخير معاها
مشعل: بس انا عند شرطي.. ابي طيف جنبي
هزاع: لك الي تبيه.. بس ابي منك شي
مشعل: امر
هزاع: انا ما اقدر انفصل عن اخوي.. طيف بتكون جنبك بس بنعيش مع عادل في بيت واحد
مشعل: وانا موافق
يحيى: يعني كلكم بتعيشو جنب بعض.. وانا الي طلعت بعيد عنكم
هزاع: عيب يارجال.. انت معانا.. كنت ابي اقولكم.. اني شريت الارض المحيطه بالبيت كلها.. وجالس ابنيها لنا كلنا
يحيى: من جد
عادل: ايوا من جد.. انتو اول من عرف.. حتى الحريم لسا ما اعرفو
يحيى: الله لا يفرقنا.
سامي: من جد فرحتو قلبي.. الله يسعدك على هالخبر ياهزاع
خالد: ماقصرت والله
هزاع: مالكم ايش عامل يعني.. اهلي وابي ابسطهم
يحيى: تبسطهم لحالهم.. براحتك معاهم.. عني انا لا.. بتاخذ ثمن الي دفعته بالكامل
هزاع: موافق مافي خلاف عندي.. اذا رضيت انك تاخذ ثمن قعدتي مع اهلي هنا كل هالاشهور.
يحيى: ايش الي تقوله
هزاع: رد على الي تقوله
عادل: عيب يارجال مابيننا هالكلام.. ايش تعني الفلوس بيننا.. دامنا قلب واحد
بومشعل: الله لا يغيركم ولا يبعدكم عن بعض يارب
خالد: المهم انه زوجتي بحضن اخوانها وخواتها ماهو كل شوي توجع راسي تعال وديني وجيبني
يحيى: والله ياخوي وانا بعد ارتحت من هالشي
هزاع: هذاهم جنب بعض.. ابي وحده فيهم بس تنطق وتقول ابي اغير
بومشعل: الحمدلله.. ماراح ينطقو بهالشي.. هذول روحهم ببعض.. الله لا يفرقهم ان شا الله
سامي: ان شا الله

***********************

في الملحق مع سماح


طيف: يعني منتي زعلانه مني
سماح بخجل: لا ابدا.. زعلانه من نفسي على الي قلته لك
طيف: عادي صدقيني ما اتذكر شي من الي قلتيه
سماح: مبروك
طيف: الله يبارك فيكي.. اكيد الخبله قالت لك
سماح: مين الخبله
سما: اذا سمعتي اسم الخبله في هالمكان فهذا هو اسم ساره الجديد
سماح: ههههههههههههههه وليه عاد
طيف: فضحتني بالمكان.. الله يخليني افضحها
سماح: عاد الفضايح تخصصك
طيف: هههههههههههههههههههه شفتي كيف وجا الوقت الي ساروه تفضحني
سما: عقاب من الله تستاهلي
طيف: ماله راشد ماهو ساكت
سماح: من طلع ابوه وماهو راضي يسكت
سما: طيب نادي عليه خلي الولد يسكت حرام قلبه بيوقف
سماح بخوف: بعيد الشر يما ولدي فومي نادي ابوه
سما: حاضر بناديه
سماح: بس يا ماما هذا بابا بيجي اسكت يا عمري.. مالك بس يا حبيبي
طيف: العيال يحسو يا سماح.. يرتبطو باهاليهم من وهم ضغار.. اكيد مايبي يفارق ابوه.. انتي فارقتي ابوكي وعارفه هذا ايش يعني.. لا تحرمي العيال من ابوهم
سماح: والله ماني حارمتهم صحيح في البدايه كنت ناويه احرق قلبه عليهم بس الان لا.. ابيه يظل معاهم
طيف: وانتي؟
سماح: بكون بعيده بس عيني عليهم
طيف بخوف: ايش افهم من الي قلتيه
سماح: ما ادري.. احسه مايحبني زي زمان.. يمكن انه بيتركني.
طيف: مشعل روحه فيكي يابنت
سماح: ايوا عارفه.. بس
مشعل بخوف: خير ايش في.. مالهم العيال؟
سماح: الولد ماهو راضي يسكت من طلعت
مشعل: ايش يابابا.. راشد حبيبي مالك
طيف: هذا هو سكت.. قلت لك العيال يحسو ياسماح.. وانت رق لزوجتك تراها هي بعد تحبك.. انا ماشيه اجلسي مع زوجك وتفاهمو على حياتكم وحياة عيالكم.. لا تتركو بعض.. انتو مخلوقين لبعض.. ساعات يجيني الاحساس انه منتي وسما الي توائم.. انتي ومشعل الي توائم بكل شي في حياتكم.

*************************

بعد يومين

في الصاله


نور: مالك
ساره: ضيق.. ماني طايقه حالي
نور: خذي هالفاز كسريها
ساره: يووووه ياثقل دمك
منال: مالك
ساره: مالي شي بخير وابي اصارخ وابي اكسر وابي اتخانق.. ماني طايقه حالي
نور: قلت لك كسري هالفاز منتي راضيه
ساره بحده: ابي اكسرها على راسك ايش رايك
منال: مالك بحياتي ماشفتك كذا
ساره: يووووووووووووه
هلا: مالها هذي
نور: متضايقه تقول
منال: كملتي درسك؟
هلا: ايوا لسا مكمله
نور: وسالم معاكي؟
هلا: ايوا فديت روحه معاي.. الان راح لخوانه
منال: فديت عمره يا نور
نور: فدت عمره يا منال
هلا: غيارين
نور: هههههههههههههههههههه
منال: يحق لنا نغير ياعمري كبرنا على هالدلال
سما: كملتي ياعمري؟
هلا: ايوا ياحياتي
سما: وين الخبله؟
منال: صعدت غرفتها
سما: شايفتها من الصبح ماهي كويسه
نور: تقول ضيق
سما: الله يستر.. زوجها وين؟
هلا: خير ايش في؟
سما: بروح اشوف ايش في .. يا خوفي لاتكون متخانقه معاه
نور: الله يستر عاد الافهودي تزعل عليه هذي عاد نهاية العالم
سما: خلوني اروح اشوف ايش فيه

*************************

في الساحه


سامي: كل شي تمام؟
سالم: الحمدلله
سامي: رضت عليك خلاص؟
سالم: الحمدلله رضت وصارت تضحك
سامي: الحمدلله.. وانت تسأل عن زوجتك؟
خالد: اكيد ما اقدر ابتعد عنها لحظه
سامي: وانت يا اخينا وينك سرحان
فهد: معاكم اسمعكم
سامي: مالك الزعل بيقتلك
فهد: ولا شي
سما: انا قايله انه في شي بينكم.. ايش صار؟
سامي: وانتي جايه من عندكم عليه على طول
سما: لان الخبله هي بعد قالبه الوجه.. قلت اكيد بينهم شي
فهد: هالايام ماعندها غير سيرة العيال.. تبي عيال.. وانا اهديها واقول لها حنا لسا عرسان.. وهي تقول لا .. ليه وليه اكلمها بهالاسلوب.. اقلبت الدنيا علي.. ماتكلمني ولا تطيق مني كلمه
سما: لانك بارد معاها
فهد: يووووووووووه ياسما.. لا تقولي بارد ايش تبين اعمل يعني.. ازرع عيال يعني
خالد: ههههههههههههههههههه
فهد: والله العضيم شي يجنن العاقل.. بيدي وانا قلت لا
سالم: ليه ماقلت لعادل؟
فهد: ماهي راضيه.. تبي دكتوره
سامي: كنت تقول ليحيى على الاقل
سما: كنت تقولي على الاقل.. ليه تستنى الموضوع يكبر وبعدين تجي تدور حل
فهد: ماهي راضيه اني اقولك.. ماهي راضيه اني اقول لعادل.. وماهي راضيه باي شي اقوله.. البارح اطردتني من الغرفه
خالد: ههههههههههههههههههههه وطلعت!!
فهد: اكيد طلعت ايش تبيني اعمل امد ايدي عليها.. هذي حبيبتي وانا عاذرها
سامي: وانت من كم ليله على هالحال؟
فهد: من اسبوع
سما: الله اكبر عليك.. وماحد درا عنك
فهد: يوووووووووووه ماهو وقته الان ايش اعمل؟
سالم: جيب دكتوره هنا.. اذا المدرسين جبتهم هنا لهلا.. جيب الدكتوره لها هنا
فهد: والدكتوره ماتبي تحاليل وفحوصات.. بتنقل المستشفى هنا يعني
سما: الله ينتقم من عمك الكلب حشرنا بهالمكان
فهد: الله يشيله.. الله ياخذ عمره
خالد: لا لا تقول كذا قول عساه طول عمر وسوء عمل
سامي: هههههههههههههه يا حلوها من دعوه
سما: ..الو يحيى الله يخليك شوف لي دكتوره.. ابيها اليوم هنا موجوده
فهد: وقولي له يجيب معاه محل عطور رجاليه بعد
سما: ها !!!! اقول يحيى سك على هالطلب.. وجيب معاك شريط حمل
سامي: ههههههههههههههههههههههه مالت عليك وانا اخوك
سما: ههههههههههههههه من جد مالت عليك وانا اختك
فهد: ليه التهزيء الان ناقص انا يعني
سامي: قول لي بالاول ليه العطور
فهد: تقول ريحتي خايسه
خالد: ههههههههههههههههههههههه
سالم: هههههههههههههههااااااااااااااااااااااي
سما: مبروك يالخايس زوجتك حامل
خالد: هههههههههههههههههه يالخايس

************************

بعد المغرب

في غرفة طيف

يحيى: ايش قلتي
طيف: بهالسرعه عاد.. لا
يحيى: ليه حضرتك متى تبين
طيف: ما ادري بس من ثلاث ايام خاطبني وبعد ثلاث ايام ملكتي
يحيى: أي وايش يعني
طيف بدلع: والله بدري.. مشعل قول شي
مشعل: وغلاة عيونك الليله ملكتك
طيف: ها !! لا لا عقب ثلاث ايام خلاص انا موافقه.. يما قاعده على قلوبكم انا
مشعل: بصراحه.. قاعده جوا قلبي.. تعرفي مع ان نور وساره خواتي من امي وابوي.. الا انك انتي ولينا عندي غير
يحيى: قصر حسك لا تسمعك ساره والله ما تفكك
طيف: خبله
مشعل: ههههههههههههههه بس احبها
طيف: ومن يكرهها
سما: حاااااااااااااااااااااااااااااااااامل الخبله حامل
طيف: ايوااااااااااااااااااااااا
سما: يه انا اسفه ما انتبهت انه مشعل هنا
يحيى: انتي من فيهم؟
مشعل: هذي زوجتك زوجتي احلى
يحيى: هاه اتحداك
طيف: تعالي معاي.. بدينا زوجتي احلى وزوجتي احلى
سما: ههههههههههههههههههههه يلا
مشعل: اقول عجلو بسرعه ابي اشوف الخبله وابارك لها
طيف: حاضر

************************

في غرفة فهد وساره

ساره تناقز على السرير: حامل حامل انا حامل .. من جد انا حامل
منال: يالخبله قعدي لا يجرا عليه شي
نور: والله انه بينضر ساره ووجع اقعدي عاااااااااااااااااااد
جمايل: والله حرام بعد هالتعب تروحيه بخبالك
ام مشعل: ساروه وولد يطلع عينك.. اجلسي يابنت
ام حسام: انتي بتجلسي ولا اقوم اعطيكي ذاك الكف الي ينسيكي اسمك
ساره: خلاص خلاص.. يما حتى فرحتي بيخرسوها
هلا: ماحد قال بيخرس فرحتك بس الي تعمليه يضر الي ببطنك وانتي ما صدقتي
سماح: افرحي بس ماهو كذا.
ساره: ياربي وخرو عني
سماح: وين رايحه؟
ساره: ابي اسجد شكر لله
ام حسام: قومي يما.. يستاهل الحمد والشكر
منال: لو هي خبله بس عسل.. وحده عدله
جمايل: حبيبة قلبي هذي
نور: الحمدلله.. عساكي الفرح ياساره
طيف: وين الخبله وينها؟
سماح: قدامك تسجد شكر لله
طيف: ياحبي لها والله.. مبروك للكل
ام مشعل: يبارك لي بعمرك وروحك.. عقبال ما اشوفك انتي كمان
سماح: ومحشورين بداخلك سته
سما: ايوا مره وحد عن التعب كل مره واحد
طيف: هههههههههههههههههه ياربي انتي قبلي
ام حسام: الله يسعدكم يارب
ساره: احضنيني ياطيفوه
طيف: ههههههههههههههههههه مقبوله منك بس الان.. تولدي وتقومي بالسلامه.. واطلع طيفوه من عينك
ساره: هههههههههههههههههههههه يعني بقالي سبع شهور ونص.. باخذ راحتي فيهم دلع ياطيفوووووووووووووه
هلا: والله عيب.. اعملي حساب الاحترام على الاقل
ساره: وانتي ايش حارق رزك.. تقولك بتطلعها من عيوني خليني اخذ راحتي الان عشان بعدين تطلع عيني على شي سوى صدق
ام حسام: ههههههههههههههههههه خبله
سما: يلا يا بنات يحيى ومشعل يبون يباركو لها
طيف تناظر سماح: يه حبيب قلبي الوسيم هنا.. يا بختي بشوفه الان.. لا وبحضنه بعد.. وااااااااااااااااااااااي يابختي به
لينا: احم احم نحن هنا.. مو كل شي تبين تشاركيني فيه.. هذا حبيبي لحالي.. يابختي انا فيه
سماح: هههههههههههههههههههه
ام حسام: نور يما ناديهم
نور: حياكم يا حلوين
يحيى: مبروك ياحلو
ساره: بايخه منك.. ما ادري ليه احسها بارده
مشعل: هههههههههههههههههههه طيب ومعاها احلى بوسه
ساره: ايوه كذا التهنئه الان لها طعم حلو
مشعل: مبروك يا قلبي تستاهلي الخير
لينا: اقول قلبي هذي تقولها لي لحالي.. ما ابي احد يشاركني فيها
طيف: وليه ماهي لي عن الطمع واتركي لي شي
يحيى: وانتو بتجلسو تتخانقو مع بعض كذا كثير.. استحو عاد الرجال حرمته هنا
لينا: ولو.. هذا حبيب قلبي انا
طيف: وهذا عشقي انا
سما بهمس: الله يعينك ياسماح
سماح بهمس: ما ادري ليه احس اني بذبحهم
مشعل بهمس: سمعتك ياسماح.. اذا ودك اطلع بطلع.. واذا ودك اني اسكتهم بسكتم.. ولا انه احد يضايقك.. انتي تعرفي انك لحالك قلبي وعشقي.. تعرفي انك حبيبتي انا
سماح بهمس: ممكن تبتعد عني شوي.. عيونهم علي
مشعل: حاضر
طيف: اقول حبيبي
سماح بهمس: رد عليها
يحيى: خير ياقلبي
مشعل بهمس: ههههههههههههه تكلم يحيى ياغيروره
سماح تبتسم: .......................
طيف: اذا ما عندك مانع ودي اكلم ابوي
يحيى: ابوي !!!!!!!!!!!!!
طيف: خلاص ما اقدر اصبر اكثر من كذا.. ودي اسمع صوته
يحيى بضيق: ماهو الان.. الان حنا مبسوطين.. ما ابي احد يكدرني ممكن
طيف: انا اسفه
مشعل: وين يارجال
يحيى بحده: خلاص انت ناوي تقعد معاهم اكثر من كذا
مشعل: لا خلاص مشينا
جمايل: والله العضيم ضايقتي الرجال.. طيف متى..........
سما: بس ياجمايل ما اجرمت اختك.. تبي تتطمن على ابوها
جمايل: واخوي الي ذابخ عمره علينا ماله شويه من اهتمامها ولا مكتوب عليه الضيق من ورا طاريهم
هلا: تعالي وين رايحه انتي بعد
جمايل: رايحه ما ابي اتخانق ويسمعني يحيى
هلا: خذيني معاكي طيب
سماح بهمس: ايش القصه
سما: لا تهمسي.. القصه متعلقه بالكل.. الكل مرتبط بهالقصه.. الي محنا عارفين ايش هي.. وليه صار معاكي ومع مشعل هالشي.. وايش هو السر ورا ذا كله.. وليه ابوها من صار الي صار مع مشعل.. وهو ياعاملها هي بالذات هالمعامله.. هي عارفه شي وانا متأكده من الي اقوله.. وغير كذا ماكانو اخوانها يخافو منها كذا.. انا عارفه كويس انك قويه ياطيف.. وعارفه كلمتك قدام اخوانك كيف.. بس الي ماني عارفته سبب حبك الكبير لهم
ساره: من حقنا نعرف.. اخونا واختهم طرف كبير بالموضوع.. الضرب الي جاكي من اهلك ما يساوي لحظه من عذابنا وحنا نشوف اخونا مذبوح وندفنه ومحنا عارفين ليه
نور: طريقة القتل الي شفنا الجثه عليها.. تخلي الواحد يفقد عقله.. من رحمة الله علينا.. اننا لسا بعقولنا
منال: ايش الي مخبيته ومنتي راضيه تقوليه
طيف: ما عندي شي اقوله غير اني ابي اتطمن على ابوي.. هذا الي ابيه انا ما كفرت.. هذا ابوي.. ولو ايش ما عمل.. بظل احبه
سما: انتي غريبه.. بحياتي ما كنت قويه اني اخبي شي بداخلي كذا.. من جد ودي اعرف انتي ايش تعرفي
طيف بحده: ما اعرف شي.. وحتى الي اعرفه مابقوله.. كان ودي هو من حاله يجي ويتكلم ويقول بلسانه.. اكيد الي اعرفه غلط.. او الي سمعته غلط.. لاني عارفه انه بحياته مايعمل هالشي ابد
منال: من تقصد
سما: اكيد ابوها
سماح: بنتركها لحالها كذا
نور: تركيها.. انا خايفه يجي اليوم الي ما امسك اعصابي عليها من جد.. اخاف اني اتهور معاها عشان اعرف ايش مخبيه
ام مشعل: ماهو من حقك.. هي تحمي ابوها
ام حسام: وبعدين هي قالت انها ما اسمعت صح.. من حقها تخاف من الكلام الي تعرفه.. انتو عارفين انه مايجوز تتهم ناس ماهي متأكده بالتهم اساسا
نور: صدقتي خالتي.. بس على الاقل نعرف
ام مشعل: لا هي صح.. اذا عرفتي الي هي مخبيته.. ماراح تنسي الكلام الي بتقوله حتى لو اطلعت الحقيقه غير
ام حسام: هالبنت اعجابي بها يزيد
ام مشعل: هي صح.. هذا موقف لازم انكم تتعلمو منه.. ماهو كل شي تسمعوه تقولوه.. لازم تتأكدو الاول

**************************
[COLOR="Green"]تابعو في الجزء الرابع والثلاثين
طيف تكلم ابوها
من الي يموت !!!!!!!!!!!
ظيف جديد يجي للعايله؟؟ من هو[/
COLOR
]

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 24-01-09, 10:27 PM   المشاركة رقم: 178
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مع تمنياتي لكم بقراءة ممتعة .................

البارت القادم يوم الاثنين ............

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 25-01-09, 02:46 AM   المشاركة رقم: 179
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 26216
المشاركات: 965
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 60

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

واووووووووووووووووووووووووو

رائع جدا .....جميل أن يستمتع المرء بقرأه أكثر من جزء
وكلهم بارتات مثيره ودسمه ......
تسلم أيديكي أيمو العزيزه ....علي النقل الرائع
بجد مش قادره أستني لحد يوم الأثنين علشان
أعرف باقي الأحداث
لأعرف هل ستسامح سماح مشعل ,,,,ونعرف أخر تطورات جمايل
مع أبيها وأهلها ,,,,وزفاف ,,,,طيف ,,,,
وساره الخبله ...الي هتجنن بالتأكيد فهد بحملها ,,,,
وربنا يسعد يحي وسمي ,,,وتنتهي كل مخاوفهم وهمومهم
ويشعروا أخيرا بالأمان ....
المعذره منك لقصر تعليقي ,,,,ولكني...
ولم أعد أجد الوقت للتعليق علي أي قصه الا بصعوبه
ودخولي للمنتدي أصبح قليل .....

تسلم أيديكي يا قمر ,,,وانتظر القادم بشوق شديد...

 
 

 

عرض البوم صور بوسي  
قديم 25-01-09, 02:54 AM   المشاركة رقم: 180
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخيرا يا بوسي ....... عن جد وحشتيني ............


وكيف حال بنوتك الحلوة ....... ربنا يبارك لك فيها .........


وان شاء الله هاتعرفي اجابات تساؤلاتك في الاجزاء القادمة .............


الباقي تقريبا جزءين كلهم اثارة وكشف غموض الامانة ...........


وشكرا لكي على ردك الرائع بالرغم من قصره .........

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دانة الحمادي, خيالية ومثيرة, رواية رومانسية, رواية نبض قلبي, نبض قلبي, نبض قلبي للكاتبة دانة الحمادي ، سلمتي على الاختيار والنقل يااحلى ايمومسا
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية