لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


ماهقيت أن الهوى عذب قلوب رجـآل

بسم الله الرحمن الرحيــــم .., السلام عليكم ورحمة الله وبركــآته .., === ترددت كثيـــرآآ قبل أن أُنزِل قصتي .., ربمـــآآ لأنهـآآ أُول مآخط بهـآ قلمي في عالم الروآية

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-08, 10:29 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 91456
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلاهآ نجدي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلاهآ نجدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Thumbs up ماهقيت أن الهوى عذب قلوب رجـآل

 

بسم الله الرحمن الرحيــــم ..,
السلام عليكم ورحمة الله وبركــآته ..,

===


ترددت كثيـــرآآ قبل أن أُنزِل قصتي ..,
ربمـــآآ لأنهـآآ أُول مآخط بهـآ قلمي في عالم الروآية ..,
أو ربمــآ لخوفي من أن لاتلاقي الدعم والتشجيع الكـآفي ..,
ولكنني تغلبت على خوفي وحسمت رآيي واتخذت قرآري ..,

===

سأضع بين أيديكم أولى روآيآتي ..,

روآية ((ماهقيت ان الهوى عذب قلوب رجـآل ))
للكـآتبة :- حلاهآ نجدي
...................* لا أحلل من ينقل القصة من غير إسم الكـآتبة

===


~~~~
~~~
~~
~
~~
~~~
~~~~

===


حينمــآ يلتقي الحــب والحقد في قلب وآحد ..,
ويملأ الكرهـ والحسد والغيرة ..,
تلك القلوب الصغيرة ..,
حينمــآآ يعذب الحب "قلوب الرجـآل" ..,
ويقلــب الكيـــآن والوجدآن والأحوآل ..,

عندمـآ يسيطر على المشآعر حب الأنتقـآم ..,
عندمــآ يشعر الشخص بلذة الإنتقآم ..,
وبعدهـآآ .. لايحس سوآآ بالـ(نـــــدم)

من هــذآ المبدأ ... أطلق العنـآن للخيـآل ..,
مع ملامسة الوآقع في مجتمعنــآآ ..,

 
 

 

عرض البوم صور حلاهآ نجدي  

قديم 16-10-08, 10:36 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 91456
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلاهآ نجدي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلاهآ نجدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلاهآ نجدي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء (1)




في آحد من أفخم قصور الرياض...
الذي تعددت به الغرف ... والآدوار ..
في إحدى صآلآت القصر...


السآعة 11 الليل .. بأيام الصيف الأولى ...
متجمعين عند لابتوب عبدالعزيز "العنود ولميس وسلطان وسهام ومزون وزياد وحتى نايف"


جالس ببنطلونه الجينز اللو وست مع التي شيرت الوردي والأساور اللي لابسها ... يكلم اخوانه بضيق .. "عبدالعزيز": يآآربي والله ضايقتوني وخروا عني بليز
مزون بعربجة : أقول يركدون بس
سلطان : الشرهة مو عليك عاللي قاعدين نآآزرك
عبدالعزيز : أووف طيب اذا تجمعتوا كذا بتطلع النتيجة بسرعة ..؟
سهام : عاد عساكـ ماتفشلنا
عبدالعزيز صرخ بنعومة : وآآآآو طلعت النتيجة
العنود :طيب يلا طلعها
عبدالعزيز:لا أول بشوف نتيجة فهودي
العنود وهي رافعة حاجبها :لا والله .. هذا وجهي ان كان فهودكـ فكر فيكـ بس ...
عبدالعزيز تنهد : آآآهـ وهذا اللي معذبني
مزون سحبت لابتوب عبدالعزيز وطلعت النتيجة : زيييييييييييييييزوووو جبت 95% حرررركات
سلطان : كفوو والله تعجبني طالع على اخوك
سهام : أي اخو يابن الحلال طالع علي
لميس : أقول عن الهياط انتي وياهـ
عبدالعزيز أخذ لابتوبه من مزون وقعد يدور نتيجة فهد ... سكت شوي وبين انه تضـآيق ...
سهام : وش فيك طيرت عويناتكـ ..؟
عبد العزيز بضيق : فهودي جـآب 72%
{عبدالعزيز "19 سنة " متخرج من الثنوي ... تصرفاته بناتيه يعني (( خكرري ))... ينلعب عليه بسهولة وقلبه مرة طيب ... مطول شعرهـ بحيث انه يجي على وجهه .. عيونه عسلية ... جسمه يميل للنحف }
مزون انقهرت منه : طيب وش عليكـ منه أنت جايب 95%
سكت عبدالعزيز وهو ضـآيق صدرهـ ... دق جواله بأغنية مسـآري Real Love وإسم المتصل My Guy
مسك عبدالعزيز جواله ويطالع الشاشة : يـآآربي هذا فهودي يكلم وش أقول له ..!!!
مزون ابتسمت بخبث وأخذت جوال عبدالعزيز وضغطت الزر الأخضر وحطته عند إذن عـبـدالـعـزيز ..
عبدالعزيز توتر وقعد يطالع مزون بنص عين انقهر من حركتهاا ... : هـ..ـآي فهودي
فهد بالجهة الثـآنية بعربجة زايدة شوي : هـآهـ بشر
عبدالعزيز : اممم صراحة فهودي نسبتك مو شي
فهد سكت مارد عليه
عبدالعزيز : فهودي
فهد : هـــآآهـ كم النسبة
عبدالعزيز : امم 72%
فهد : يعني نـــآآجح !!!
عبدالعزيز : أيه ناجح مبرووك
فهد : الله يبـــآآرك فيك .. بس ماتصلح مبروك حاف كذاا
عبدالعزيز : لا لاتخاف لك مني أحلى هدية نجاح ... اممم فهودي
فهد مايواطن عبدالعزيز بس مخاويه عشان فلوسه : هلا آمر زيزوو
عبدالعزيز : ماسألت عن نسبتي ... بس اكيد انك نسيت يوم عرفت نسبتكـ ...
فهد : ايه ايه صح نسيت .. كم نسبتك
عبدالعزيز بثقة : 95%
فهد : اهب ياذا الوجه أنت 95% وانا الله يخلف بالدز
عبدالعزيز : فهوودي عــآآد قول مشالله
فهد بعصبية مايطيق عبدالعزيز خاصة اذا قام يتمايع له : يعني انااا بحسدكـ
عبدالعزيز بسرعة : لا وربي ماقصد بس " ماكمل كلامه لأن فهد سكر بوجهه "
رفع راسه لأخوانه شافهم يطالعونه وماسكين الضحكة
عبدالعزيز بضيييق : اي وش عليكم اضحكوا
العنود : مسكييييين سكروا بوجهه
مزون : لقط لقط وجهك
سهام : لآ خيو يأطع الحب شو بيزل
سلطان : لالالا حرام عليكم شوفوا جته الصيحة هههههههه
عبدالعزيز تنرفز وطلع من عندهم وهو صدق لو قاعد زيادة يمكن يصيح ...



{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}




بعد ماعرفت عن نسبة ولدها اللي ترفع الراس ... بتسوي له حفل تخرج ماصااار ولا استوى .. وتقهر فيه ام هاني وام ناصر اللي عيالهم واحد ساقط والثاني حيالله نجاح .. بس المشكلة هو مو راضي...يقول شي عن فهد وما فهد ..!
عبدالعزيز : بس مامااا مايصير أسوي البارتي وفهودي مو فيه
ام جاسم(نورة) : وليه ان شالله مايصير .. وش علينا من فهودي حقكـ ..!!!!
عبدالعزيز بحالمية وهو يقول لأمه : ليه ماحد يقدر .. مارآآح أحس بالفرحة اللا وهو جنبي يشاركني فرحتي ..
ام جاسم في بالها مستغربة شلون ولدها الناعم جاب هالنسبة ... قالت بتلعب عليه شوي : شوف شرايك الحين نسوي حفلة يوم الخميس .. واذا رجع فهد سوينا حفلة أكبـــر
عبدالعزيز استانس وصدق : وآآآو وناسة اجل كذا أوكي .. "راح عند أمه وحظنها" You’re the best mom
طلعت ام جاسم وهي مبسوطة قدرت تلعب عليه بسررعة ماتوقعتها .. راحت وقفت عند الاصنصير وهي تفكر أول شي بتعزم كل اللي تعرفهم بعدين تبدأ تجهز البارتي على قولة عبدالعزيز ..
نزلت تحت .. الدور الأول كان كله صـآلآت ومجآلس .. ومن الجهة الثانية المطابخ ..




{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}





أمس كثر بالشرب حبتين .. راحت عليه نومة بالاستراحة .. وماداوم اليوم الله يعينه على أبوهـ ..
الحين ماعليه من شي يبي يحط راسه عالمخدهـ ويناااام بس ..!
دخل البيت وشاف أمه حايسة البيت حوس هي والخدم ... شافته واستانست نادته وكان جنبها عالأرض لوحة وتأشر على لوحة معلقة عالجدار : جاسم يمة تعال شوف حط اللوحة اللي بالأرض مكان هذي الخدم ماقدروا يطولونهاا ..!
جاسم سكت وهو يطالع أمه وفرق الطول واضح بينهم عشان جاسم طويل مرة وتحت عيونه الهآلآت السودآء اللي لازمته من زمااان وبشعره المبهدل الطويل .. ومخفف العوارض "ديرتي فيس" .. والطاقية فوقها العقال على راسه والشماغ الأحمر على كتفه ... ويطالع بأمه من فوق لتحت ومشى وتركهاا
أم جاسم انقهررت منه بس هذا طبعه مو غريب عليه ...
طلع جاسم لغرفته وانسدح على فراشه باللي لابسه يبغى ينام بس ..
طالع فوق للسقف وهو منسدح وشاف صورته معلقة على سقف الغرفة كله .. لف نظرهـ سريعة بالغرفة شاف الصقر اللي بالواجهة فارد جناحينه .. مصنوع من الذهب الخالص .. وشاف جدران غرفته البنية وفيها خطوط عشوائية لونها ذهبي رجع يشوف صورته اللي بالسقف وابتسم لنفسه : ياحلووك ياجسووم

ورااح بسابع نوومة ..!

{جاسم "30سنة" يشتغل مع أبوهـ بشركته .. ذراعه اليمين وأبو جاسم مايثق اللا بولده جاسم }


{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}



داخلة الغرفة بكل ثقة كأنه غرفتهـآآ .. متعودة دايم تدخل تاخذ اللي تبي وتطلع ماكأنها سوت شي ..!
دخلت الغرفة فيها اللونين الأساسيين الفضي والأسود ... مرة فخمة الغرفة السواد معطيها شكل خطيير ... عند الشباكـ الكبير اللي ماخذ زاوية كاملة من الغرفة كانت فيه جلسة رايقة لون الكنبات أسوود ... والطاولة اللي بينهم لونها فضي ... الجدران لونها رمادي فاتح اللا الجدار اللي فيه السرير لونه أسود وفيه كتابات بالفضي ... السرير كبييير وماخذ شكل دائري ... المكتب والتسريحة والكمدينة كلهم لونهم أسود بس لون المقبض اللي يفتح الدرج فضي وجوا الأدراج لونها فضي ...
فتحت درج الكمدينة الأول وطلعت منه بكت دخان حطته بجيبها وطلعت من غرفة سلطان بكل ثقة ... تقدر تشتري لها كراتين دخان .. بس تحس بمغامرة وهي تسرق من غرفة سلطان أخوها .. تحب المغامرة في كل شي ...!

راحت لبلكونة غرفتها اللي تطل على الحديقة من ورا ...... المسبح كبيــــر مرة وحوالينه الجلســآآت
ولعت السيجارة بإتقان وهي في فمهآآ وأخذت نفس طويييييل منها ...
رجعت شعرها الأسود القصير اللي كل شوي يجي على وجهها لورا وسرحت شوي وبعدين طرت في بالها وعد أختهاا من زمان ماشافتها .. دايم مع الخدم وحتى سهام هاليومين ماتفضا تقعد معهاا .. بسرعة طفت السيجارة بالطفاية اللي على طاولة بلكونتها ... وراحت بسرعة تدورها ...
{سهام" 20 سنة " تدرس بالجامعة .. تكرهـ الروتين وتحب تغير في كل شي بحياتها }



{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}



قاعدة بغرفتهاا ولحالهاا تفكر باللا شيء .. قاعدين عندها خادمتين ويسولفون مع بعض .. محد بهالكون يعطيها وجه .. عشان عندها شلل دماغي أو "إعاقة عقلية" وقف نمو عقلها بعمر سنتين .. بس هالشي مايمنع انه يكون عندها مشاعر وتحس بالناس اذا احد يحبها ولا لآ ... حتى لو ان تفكيرها محدود مثل الأطفال
انفتح الباب ورفعت راسها بسرعة .. شافت سهام أختها وراحت لها تركض ...
~~
فتحت سهام الباب وشافت وعد أختها جالسة في زاوية الغرفة وتطالع الخدامات وهم يسولفون .. واول مانفتح الباب رفعت راسها بسرعة .. شكلها كان يكسر الخاطر كأنها سجين ينتظر زيارة .. شافت بعيون اختها البريئة .. اللي تعكس صفاوة قلبها .. وشعرها المقصوص كله وابتسامتها اللي من قلب طالعة يوم شافتها داخلة عليها .. وضمتها لصدرها مثل كل مرة .. محد يعبرها بالبيت اللا هي ... ولو ما كلام الناس ولا كان أبوها موديها للمركز من زمان ...!!
{وعد " 18سنة " من ذوي الاحتياجات الخاصة فيها شلل دماغي وقف نمو عقلها من بعد سنتين }


{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}



يتـــــــــــــــــــــــبع

 
 

 

عرض البوم صور حلاهآ نجدي  
قديم 16-10-08, 10:41 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 91456
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلاهآ نجدي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلاهآ نجدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلاهآ نجدي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


في غرفتها الفوشية منسدحة على سريرها بين مخداتها اللي فيها لون وردي وفوشي وأبيض .. ومفرشها الأبيض اللي مطرز بوردي ...
والجدران الفوشية وأثاث الغرفة الأبيض ... مسكرة عيونها ومخلية شعرها البني المموج مفتوح ومشغله المسجل على وحدة من أغاني تامر حسني ..."مايحرمنيش منك " وخاشة معها جوو

(((((حبيبي و انا جنبك تعرف بحس بايه
و انا في حضن قلبك ببقى عايز ايه
يامحلى الدنيا و انا جنبك يا كل منايا محتجلك
حبيبي يا عمري ماتسبنيش و حياة اغلى حاجة عندك
و ما يحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك
حبيبي النهارده لازم تعرف حبك عاملي جنان
انا بحبك بحبك حب ما حبوش انسان اه يا حبيبي
و ما يحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك
يامحلى الدنيا و انا جنبك يا كل منايا محتجلك
حبيبي يا عمري ماتسبنيش و حياة اغلى حاجة عندك)))))

دخلت عليها العنود وهي : لميييييييييس
تأففت بداخلها الواحد مايقدر يسترخي زين بهالبيت : نعم
العنود :تدرين وشو اليوم
لميس : الثلاثاء
العنود : ايوووهـ وحفلة زيزوو الخميس ... يبغالنا نروح السوق نجيب لنـآآ ملاابس وأنتي علة تطولين لين تلقين شــي ...
لميس تطاالع العنود باستغراب : الحين انا اللي علة ولا انتي اللي ماترتاحين نفسيا لين تروحين لكل اسواق الرياض وبعدين ترجعين للشي اللي عاجبك
العنود : اي لازم اشوف كل شي عشان مو اذا اشتريته اتحسف اني اشتريته ...

{ لميس " 22سنة " بااردة مرة وشخصيتها ضعيفة وطيبة لحد السذاجة }
{العنود "22سنة " أخت لميس من ابوها .. أمها أمريكية .. فري كل شي عندهـآآ .. ماهمها راي الناس فيها أهم شي هي مقتنعة بنفسها }



{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}

دخل البيت بعد صـلآة المغرب ... بلحيته الصغيرهـ وملامحه الهادية ... شاف اخوهـ عبدالعزيز .. مع خواته لميس وسهام ومزون كانوا يتابعون مسلسل ومبين انهم متحمسين معه ..
سامي : السلام عليكم
محد رد عليه ولا حتى لف عليه
سامي : قلنااا السلام عليكم ..
لف عليه عبدالعزيز .. هو الوحيد اللي عطاهـ وجه : هاي سموي ...
سامي تنرفز : عزيّز أول شي مو كذا يردون السلاااام .. ثاني شي وينك عن المسجد ليه مارحت تصلي يعني بينفعك هذا المسلسل وانت في قبرك
عبدالعزيز : وووع وشو عزيّز .. كم مرة أقول قولوا زيزو "ووخر شعرهـ عن وجهه بدلع " اوف
سامي لف وجهه عنه مايبي يعصب زيادة .. لف على خواته اللي متحمسين مع مسلسلهم : أستغفر الله

وطلع بالدرج مايحب الأصنصير ...
مزون : متخللللف
سمعها وهي تقول عنه كذاا بس ماتنلام مالقت من يسنعها .. كان بيروح غرفته بس سمع صوت اخوانه الصغار "رزان ووليد" راح يشوفهم بغرفة الألعاب ...
دخل عليهم وحس ان دمه كله تجمع في رااسه ...
وليد أخوهـ "7سنين" بجسمه النحيف وشعرهـ البني الناعم طويل من قدام وقصير من ورا راكب فوق وعد كأنها حصان ويطق ظهرها عشان تمشي بسرعة ..
ورزان أخته "5سنين" الدبدوبه بخدودها الوردية ..و شعرها الى كتفها ورابطته قرنين واقفة فوق الطاولة وتصيح تبغا دورهاا ...
سامي بصوت عالي : وليييييييييد
وليد يطالع سامي ببرائة : نعم
رزان راحت تركض لسامي : ساامي شوف وليد مايبغى يعطي دور أنا
سامي يكلم وليد : ولييد ليه تسوي كذا بوعد هي مسكينة مفروض نهتم فيها مو نسوي كذا
وليد رفع اكتافه بلامبالاة : ليه عادي ماتفهم ..
سامي رفع حواجبه : ليه ماتفهم مو هي بشر مثلك
وليد لف على وعد .. اللي تطالعهم وهي مبتسمة ومو فاهمة شي من اللي حولها وسكت ...
سامي توهـ ينتبه على الخدامة اللي كانت تشوفهم وهم يسوون كذا ولا قالت شي : وانتيي ان شالله ليه ساكتة لهم ...
نور الخدامة الأندونيسية : بابا سامي مافي مشكل بيبي يلأب
سامي : مااافي مشكل صيري أنتي حصان مو وعد
نور سكتت وهي مقهورة من سامي ... أول ماطلع من عندهم لفت على وعد بسرعة تفضي الحرة فيهاا .. مافيه اللا هي لأنها ماتقدر تشتكي لأحد ...!

{سامي "25س" خريج جامعة الإمام .. موظف في أحد المستشفيـآت .. مايبغى يشتغل بشركات أبوهـ لأنه كله مال حرام وعلى كثر مانصحه مافاد فيه ...}


{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}

الـــــيوم هو اليوم اللي منتظرينه "بارتي زيزوو" على قولته ...

لابس برمودا أسود بقي .. معآهـ حزام فسفوري ولابس بلوزة خضرآء فيها كلام باللون الفسفوري .. مع الشوز الفسفورية ..والأساور اللي من خيوط .. الموضة اللي طايحين فيها الشباب اللي يعنني كول .. بلونها الفسفوري والأخضر .. والسشوار اللي حارق شعرهـ .. وطبعا وجهه اللي محلق الشنب واللحية ... وحاط شوي كريم أساس صاير يللق وجهه ...
صحيح فهد ماراح يجي بس لازم يكشخ .. ولا يروح برستيجه عن الشلة ...
نزل تحت وهو فرحان بالبارتي وشاف أبوهـ بوجهه ...
عبدالعزيز : هاي دادي
جابر"أبوجاسم" : وشو هاي هذي تعال حب راسي وسلم مثل العالم
عبدالعزيز : يوو بابي حبيبي أنت الناس , تطوروا مافي احد يبوس راس أحد خلااص هذي صارت Old fashion
جابر وهو توه ينتبه لملابس ولدهـ : عزوووز وش انت لابس .. لاتقول بتطلع للرجال كذا
عبدالعزيز بصدمة وهو يطالع ملابسة : لييييش وش فيها مو حلوة..؟
جابر :استح على وجهك حتى خواتك مايلبسون كذا
عبدالعزيز حس ان أبوهـ بيبدا بالمواعظ الحين : داااادي هذي البارتي حقتي خلني اسوي اللي ابغا
جابر : انها عشانها حقتك لو ماهي بحقتك كان بالطقاق بس انت اللي بتكون بالوجه ...
عبدالعزيز : يعني ألبس تي شيرت غير هذا ..!
جابر : ألبس ثووووووووب , ثوب رجااال
عبدالعزيز تعفس وجهه : لا بااابااا ايش ثوب ... انا ماحب الثياااب وأنت تعرف
جابر عصب مافي فايدة منه عنيييد : طيب خلااااص بس وخر عن وجهي ..!
عبدالعزيز : وآآي فديتك بابا "بااس أبوهـ مع خدهـ وراح يشوف شسوو تجهيزات"

كمل جابر مشوارهـ لغرفته ... جا بيضغط الأصنصير اللا انفتح باب وشاف مزون بنته .. بشعرها البووي النااعم .. وكل ملامحها صغيره كأنها بنية صغيرة لابسة طقم ألماس ناعم ... وبفستانها الفوشي اللي لنص فخذهاا مع صندل عالي .. ربط لونه أسود وأكسسوارات سودآء ... شكلها مايعطي بنت رايحة لثاني ثنوي .. اللي يشوفها يقول بسادس ابتدائي توهآآ .. نحيفة مرة وقصيييرة ... كانت مشغلة الآي بود وحاطة السماعة على أذنها ... ومتحمسة تغني ولا انتبهت لباب الاصنصير انه انفتح ...
جابر بصوت هادي : مزوون اطلعي بدخل
مزون تدندن بكلام مو مفهوم بس مبين انها تغني وكانت ترقص على خفيف ....
جابر رفع صوته : مزووووووووووووون
مزون رفعت راسها وشافت أبوهآ .. صرخت بصوت عالي وهي للحين حاطة السماعة بإذنها : هلاااااااا يبـــــــه ...
وتروح تحب راسه ...
جابر : والله انك ابرك من عزووز عالأقل حبيتي راسي .. روحي شوفي امك تحوس بالبيت سـ....
مزون تطلع السماعة عن أذنها بهدوء : كلمتني ..؟
جابر تنهد بقهر : لالا روحي بس ..
{مزون "16س" طالعة لثاني ثانوي (أدبي) لساانها طويل .. بس أنها أكبر خوافة وبسرعة تصيح }
كمل الأبو مشوارهـ للغرفة يبي بس يلبس وينزل جننوهـ عياله ودهـ يعقلون بس مافيه أمل منهم هذولي يبغالهم قعدهـ كل واحد عندهـ بلوى بس ماهو فاضي لهم ... انفتح الأصنصير لف يمين ويسار ماشاف أحد من عياله ..
: بــــوو
فز الأبو من مكانه ... وزياد ميت من الضحك على أبووهـ ..
جابر : زيوود وربي لو اني فاضي لك انه بالعقاال يعلم على ظهركـ .. أستح على وجهك انااا ابوكـ ماني واحد من هالجحلط اللي تعرفهم ...
زياد تحسف انه هبل أبوهـ بيبدا بالفلسفة .. ووش بيسكته عاد .. :خلاص حقك علينا معد اتعودهاا ..
جابر قعد يطالعه كان لابس ثوب وشماغ ومررسم .. والله انه ارجل من عزيّز .. لف الأبو لنايف اللي كان يضحكـ .. كان لابس بنطلون جينز كحلي مع تي شيرت سماوي ...
جابر : بعد أنت تضحك .. أنا اللي ماعرفت أسنعكم والله ..ولف بيروح لغرفته بس سمع زياد يهمس لنايف : الإعتراف بالحق فضيلة ...
جابر بدون نفس تعب من عياله : سمعتك وحسابك بعدين ...
{زياد "14س" رايح لثالث متوسط عقله أكبر من عمرهـ بكثير .. }
{نايف "10س" رايح لصف خامس }

ودخل غرفته أخيراا ... مسك راسه من الصداع .. أخذ له حبتين بندول وراح تسبح ولبس ونزل تحت يتأكد من كل شي كامل ..!
توهـ بيطلع اللا شاف العنود بنته بشعرها الأشقر وعيونها الزرقـآء وبشرتها شديدة البياض .. كان شكلها ملفت للإنتباهـ .. صدق ماحطت مكياج كثير بس كانت حلووة .. لابسة تنورة سودآء عالفخذ مع برمودآ سترتش لونه أحمر ... مع بلوزة كـت لونها أحمر فيها حزام أسود نحيف عالخصر ومع شبشب "وأنتوا بكرامة" أسود بكرستالة حمراء ...
تأفف : كل شوي واحد بوجهي
العنود : والله محد طقك على يدك وقال لك جب 14 ولد وبنت
وعطته ظهرها ومشت .. هذا طبعها مو مهتمة بشي ماعليها من أحد على أنها ماعاشت مع أمها اللا انها ماخذة من طبعها كثييييير ...
نزل تحت بسرعة لايقابل واحد من عياله بعد ..!

{جابر رجل أعمال معروف وله مكانته بالبلد .. عندهـ مؤسسات وشركات .. مايقعد بالبيت كثير الشغل ماخذ وقته .. تزوج 4 وحدة ماتت ووحدة طلقهاا وثنتين على ذمته ... عندهـ 7 بنات و7 أولاد }


{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}

منسدح على سريرهـ الفضي ... ماله خلق ينزل لهم الحين ... زيزو بيقعد مع شلته الخايسة .. وابوهـ وجسوم بيقعدون مع ملاك الشركات والمؤسسات .. ماصار حفل تخرج هذا مكان ثاني للشغل ...
يتذكر قبل اسبوعين يوم يقول لأبوهـ انه بيترك الجامعة وبيشتغل معهم ... جسوم عصب ورفض بقووهـ انا احس انه ورا رفضه ســآآلفة كبيرة ..!
شاف ساعته السودآء اللي من ديزل يحب الكشخـــة والرزة مايحب يطلع من البيت اللا مرسم بالثوب ...
كانت الساعة 7 المغرب .. والله لو ما أنزل يذبحني الشيبة ..!
لبس ثوبه المكوي من قبل .. وسكر أزرارهـ كلها وحط الكبكات اللي محفور فيها شعار ماركة جيفينشي ... والغترهـ الحمرآء اللي منشية .. وشعرهـ البني الخفيف طالع من تحتها شووي هو مو طويل مرة شعرهـ .. لبس الشراب والجزمة السوداء وانتوا بكرامة .. مايحب يلبس النعال .. يحب الجزم الرسمية مرة .. تأكد انه لابس ساعته .. وأخذ القلم اللي مرصع بألماس وحطه بمكانه "بالجيب اللي بالصدر طبعا"...
خواته يشترون سلاسل وخواتم ألماس وهو بس القلم ماسوا شي كثير ...
شاف نفسه بالمراية نظرهـ أخيرة بسكسوكته مع تخفيف الشنب وعيونه العسليه اللي موكبيرة ولا صغيرة .. وخشمه اللي يميل للطول شوي .. ابتسم وبينت غمازته الوحيدة اللي تحت عند الذقن بجهة اليسار .. غرق نفسه بعطرهـ المفضل من هيوقو ...
ونزل لأبوهـ بسرعة ....
{سلطان "22س" توأم لميس .. طالب في جامعة الملك سعود .. قسم شبكات بالحاسب }


{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}


راحت عليها نـومة ولا صحت اللا الساعة 7 ونص .. والناس خلاص بيجون ماعندها وقت ..,
راحت تحممت .. لبست برمودآآ قصير أسود مع بلوزة لونها تركوآآز كت وعليها كتابات بالاسود ورابطة على ساقها ربطة مثل لون البلوزة ولبست أساور كثير بين اللونين اسود وتركواز .. تحب هالستايل البسيط الملابس المريحة .. راحتها اهم شي عندهـآآ .., حطت مكياج خفيف وخلت شعرها الاسود القصير على طبيعته ... وراحت تحت ..!
مزون : مشالله وين الناااس بدرري
سهام : هع راحت علي نومة
مزون : وش هاللبس يابنت .. هذي باااارتي الناس يكشخون البسي هاللبس اذا محد عندكـ
سهام : ماباقي اللا بزران يعلموني وخري عن وجهي بس ..
مزون : خل تشوفك امي بتسوي لك فضيحة
سهام : وانا وش علي من امك
مشت سهاام وسلمت على الحريم الموجودآت .., مرت ابوها منقهرة من ملابسها بس ماعليها منها اهم شي بناتها لميس ومزون طالعات حلوآت ..,
جو النااس كلهم وبدت المجاملات بين حريم الأكابر وكل وحدة تتكلم عن بطولات زوجها ولا ولدها واللي تقط كلام على الثانية .. طلعت سهام للحديقة لأنها تكرهـ مجاملات الحريم ..,
--
جلست بالحديقة تتمشى ومعها معشوقتها "الكاميرآ" تحب تصور كل شي كل وقت حتى لو ماله داعي .., بس تستمتع وهي تصور
صورت النافورة بعدة زوآيآ وصورت الورود والأشجار وخاشة جو مع كاميرتهــآآ ..
..: وش تسوووين
سهام : وانتي من اللي موكلك علي كل خطوة وراي
مزون : أحبكـ يابعدي
سهام : حبتك القرآآدة .., تخربين عالواحد خلوته هو ونفسه
مزون : اصلا الخلوة حرااام
سهام تتأفف : هذي والله الرايقة
مزون : سهـــآآآآم
سهام : نعم ..,
مزون : ودكـ تشوفين اللي أحبه
سهام سكتت شوي متنحة : من تحبين انتي
مزون بشوية حيآآ : يووهـ انتي ماتدرين .. بــدر ولد خالي عبدالمجيد
سهام تربعت مكانها : اقعدي اقعدي هذي سالفة طويييلة تعالي
مزون : انتي هيييييه برستيجي مايسمح لي أقعد عالأرض
سهام سحبت مزون وجلستهـآآ : قولي لي الحييييين
مزون مالها خلق : اف أنـا أحب بدر ولد خالي وهو يحبنــي وانتهت السالفة يلا قومي
قامت سهام ومزون وراحوا يطلون من ورآ الجدار وكانوا الشباب "سلطان وبدر ومحمد وشوي من اخوياهم بعد " بالحديقة جالسين عالكراسي ..,
مزون : شوفيه اللي جنب سلطون أخوي من يسار أبو قبعة سودآآ
سهام وهي تاخذ كم صورة من بعيد لهم : اخس والله عرفتي تنقين مب شين
مزون : آآآآهـ ياقليبي بس شوفي حوآجبه بس ولا خشمه فديتـــهـ يانااس
سهام طقت مزون مع راسها : وجع استحي تتفدينه قدامي
مزون صرخت : هيييييييييه رااااسي
سهام سحبتها مع فستانها الفوشي : وجع اسكتي انتي بتفضحينا
مزون : وهـ عورتيني
سهام : ياشين السرج عالبقر خلي الدلع عنك
....: مزوونووهـ شتسوين هنــآآ
مزون فززت من سمعت الصوت وتخبت ورآ سهام أختهاا ... سهام طارت عيونهاا ..
....: مزون والله لو يدري سلطان أخوك انك تطلين يذبحك
مزون : حموود عااااد خلك سنع ونشمي ورجال وراعي فزعات ولاتقول له
رفع محمد راسه عن مزون وشـآف سهام .. لفتت انتباهه رموشهــآآ الكثيرة وشعرها الأسوود الناعم ملامحها عادية بس رموشها تلفت الانتباهـ .. بشرتها حنطية .. ونظراتها المستغربة له صد بسرعة ورجع لمزون : بعديها لك هالمرة يالنتفة وان عدتيها انا اللي بتوطآك ..,
قفــآآ محمد عنهم .., لفت سهام لمزون : من ذآآ
مزون : محمد اخو بدر .. يشبهه صح
سهام سكتت وهي تشوفه يمشي عجبها شكله يصلح لتصميم صورته لقطة وحدة وردت على مزون : شوي مو مرة

{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}

داخل بجو المجاملات .. جالسة العنود جلسة واااثقة رافعة ظهرها وتشوف الناس بطرف عينها ..,
رنيم و يارا وخوله وهند وبنات كثير جالسين مع لميس والعنود بصـآلة صغيرة مفتوحة على صالة الحريم..,
هند "اخت بدر ومحمد " جالسة بزاوية الصالة وتناظر العنود بنظرآآت خبيثة .., تكرههآآ رافعة خشمها عليهم .., بس انهاا لؤطــة أحلى من كل تشبيكاتها وخويآتهآ .., من ملامحها اللي ماخذة الجمال الخليجي بنعومة الأمريكآن .. شعرها الأشقر وعيونها الحــآدهـ .. ولا من نآحية جسمها اللي متنـآآسق لانحيفة ولا مليانة .., وتميل للطول ..,
هند بهمس تكلم نفسها : كآسرهـ راسها كاسرته ..,
رنيم : ايش تقولين قلبي
هند لفت على رنيم مافي مقارنة بينها وبين العنود .. العنود أحلى مليون مررة .. رنيم قصيرة شوي وشعرها مو ناعم مثل العنود وبشرتها فيها حبوب عكس العنود اللي صافي مـرة ..,
هند بلا مبالاة وهي تتسند عالكنبة بقوة : سلامتك ياعمري
--
العنود لفت على صوت هند وهي تتسند بقوهـ .. شافتهآ بلبسها القرف على قولتها .. لابسة بنطلون جينز مع تي شيرت سبورت ولادي وسيع وشعرها بوووي ومجللته .., جالسة بزاوية المجلس وتلعب بشعر رنيم .. رنيم اللي لابسة ملابس تطلع أكثر مما تستر .. تنورة ذهبية لنص الفخذ مع بدي قصير بني فيه حرفH بالذهبي ..,
تكرهـ البنات اللي كذاا .. تحتقرهم لآبعد درجة ..,
التقت عيون العنود بـهند وعطتها نظرة استحقاار .. هند كبرت فكرتها برآآسهـآ بس ماتدري وش تسوي .., أمـآ العنود زاد اشمئزازهـآ لهند ..,
لميس : شفيك قطعتي البنت خز
العنود : اف ترفع ضغطي بنت خالك هذي .. شلون اهلها ساكتين عنهـآآ أخوانها وخـآلكـ ..!
لميس : اوف ياعنود كم مرة نعيد هالسااالفة .. قلنا لك خالي مايرضى احد يقول لها شي ومايشوف ان اللي تسويه غلط هو يشوفها معربجة شوي ما يدري عن بلاويهاا .. ومحمد وبدر اذا سوو لها شي ياويلهم منه
العنود : والقهر خالك مايدري وين ربه حاطه
لميس : وش عليك منه انتي ..,


{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}

 
 

 

عرض البوم صور حلاهآ نجدي  
قديم 16-10-08, 10:44 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,396
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلاهآ نجدي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلاها نجدي

حياك الله كاتبه ضمن كوكبة كتاب ليلاس
أتمنى أن تجدي هنا كل الدعم و التجشيع و النقد البناء الذي يساعدك على التطور و التقدم




{..ماهقيت أن الهوى عذب قلوب رجـآل..}

أعجبتني المقدمة

دائماً و ابداً "قلوب الرجال أقسى من الحجر"

لكن السؤال ... هل يمكن لقلب الرجل أن يشعر و يُعاني عذاب الحب و الهوى

أثق كل الثقة أن المستحيل ممكن مع بوح حلاها نجدي



لي عودة بإذنه تعالى ...







همسة ...

ليس من حقي التدخل باختيارك لالوان الكتابة
لكن رأفة بعيني و أعين قرائنا
هذا اللون متعب جداً في القراءة


 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة فراشة الوادي ; 16-10-08 الساعة 10:54 PM
عرض البوم صور فراشة الوادي  
قديم 16-10-08, 10:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 91456
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلاهآ نجدي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلاهآ نجدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حلاهآ نجدي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الجــــــــــــــــزء (2)



جالسـة بغرفتها ومشغلة لابتوبها .. بين أثاث غرفتها البني بدرجاته ..

فاتحة الفوتوشوب وتصمم عالصور اللي مصورتهـآ ..
شافت آخر الصور .. صور يوم الحفلة .. شافت بدر حبيب مزون ركزت بملامحه ... هو حلـو رسمة حواجبه وخشمه و جسمه والله وعرفت تختار مزونوه ...غيرت الصورة شافت صورة محمد ..,
بدر أحلى من محمد .. بس ان محمد نظرة عيونه تجذب ..فيها لمعة غييير فيها شي يجذب الشخص انه يتأملها ويفكر فيه .. عيونه كانت حادة حتى وهو يضحك نفس النظرة ماتتغير .., قصت عيونه لحالها وسوتها بتصميم حلو ومرتب .. وكتبت عليها بيت شعر ..,

"الموت ماهو طعنت السيف والرمح ,,, الموت عينك يوم ترخي هدبها "


حست بجوع من صحت ماكلت شي ..دخنت لها سجارتين وشربت علبة ببسي ..تدري انه يضرها بس انها تكيف على الببسي مع الدخان ..,
فتحت ثلاجتها كلها شوكولاتات وببسي .., تأففت
سهام : ياليييل مافي شي يسد الجوع
فتحت الباب بتطلع .. مرت من عند غرفة لميس سمعت صوت الاغاني يوجع الاذن .. ولميس والعنود يصفقون ..هالبنتين ساكنين بلد لحالهم ..طقت الباب عليهم ..
لميس : من الطـآرق
سهام : انا سهام مو طارق
لميس : هاهاها ماتضحك
سهام : افتحي الباب اخلصي
فتحت لميس الباب لسهام : حيـآآآكـ
طلت سهام عالغرفة ..
كانت اغنية الحنطور بأعلى صوت ..
لميس : تعالي شوفي أختك شلون ترقص
سهام : العنود ..؟
لميس : لالالا وعــد
سهام استغربت بس دخلت معها .. أول مادخلت حست ان دمها يغلي .. وش هالعاااالم ..؟!؟!؟!
ملبسينها لبس مصري حق الرقاصات ويصفقون لها ويضحكون على رقصها... والعنود تنقط لها بالريالات اللي ماسكتها
تكرهـ ان احد يضحك على وعد .. ماتحب أحد يأذيها ..
سهام : انتم صآآآآآآحين ولا تستهبلون
العنود : اوف وشوو بعد
سهام : هيييه هذي مسكينه ماتدري وش السالفة بالله لو انتي مكانها وحنا نضحك عليك بترقصين قدامنا ..,
العنود : ريلااااكس سوسو الدنيا ماتسوووى عادي وش فيها شوفي حتى هي مستانسة
سهام : اي مستانسة مب عشان وجيهكم .. مستانسة ان احد عطاها وجه ماتدري وش قاعدة تسوي وماتدري انكم تضحكوون عليها
العنود : طيب على قولتك ماااتدري .. يعني مب شايلة بخاطرها يعني عادي مافيها شي
سهام : تخـــــلف ...
وسحبت وعد من يدها وطلعت من الغرفــة معصبة
العنود : يوهووو هذي ليه دخلتيها..خربت جونا
لميس سكتت شوي تفكر كلام سهام صح وهي ماتبي هالشي لنفسها بس على المسكينه عادي .. بس ماردت على العنود .. ماتقدر تعارضها ماعندها الجرائة انها تعارضها ..العنود هي المتحكمة بكل شي بحياتها .. ماتقدر تعارضها بشي ..,

اما سهام دخلت غرفتها ودخلت وعد معها ..سدوا نفسها عن الاكل ..
على كثر عيوب سهام بس أنها "حنوونة" وخاصة على وعد ماترضى عليها ..
لبست وعد لبس زين وطلعت هي ويآآهـآآ نزلوا تحت ..
ام جاسم اللي كانت جالسة بالصالة تشوف تلفزيون هي وزيزو ومزون .. قالت لسهام : هيي انتي وين منزلة هالخبلة طلعيها فوق مع الخدم لا تكسر علينا البيت
عبدالعزيز : لا ماما حرااام عليك .. والله وعد طيوبة وقلبها نظيف
سهام : ماعليك من امك هي الخبلة .. بعدين ان كسرت شي فهو من حلاااال أبوها مو من حلال احد ثاني ..
مزون : هع يمة قوييية فشلتك
ام جاسم : مزونوه ناقصتك انتي الثانية .. خربت اخلاقك هالسهام .. ولا انتي وش حليلك دوم محترمتني ..,
سهام : ايييييه اطلعي وروحي وتعالي ولا تقعدييين بالبيت .. وتعالي قولي ليه عيالي مايحترموني ..,
ام جاسم : صدق انك ماتربيتي وش هالاسلوب تكلميني كذا وانا مثل امك
سهام : والله انا امي مو عندي تربيني .. البلا من اللي امه موجودة بس انه مو مترربي
مزون : اللهم طووولك ياروح خلاص انتي وياها امسحوها بوجهي انا الغلطانة بس خلوني اكمل الفلم ...


{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}


ينزل من الدرج بسرعة .. يخاف تفوته المباراة .. اخوه نايف يلحقه بملابس الهلال ..
زياد لابس ثوب وحاط على راسه شال اصفر واسود : يا أخي انت هلالي وش تبي تجي معي انا اتحادي وما أخذ الا اتحاديين..
نايف : زياااااد يلا عاد بروح
مزون نطت عليهم : على وين ان شالله
زياد : عالملعب ان شالله
مزون : من الظهر عاد
زياد : ايه مباراة الاتحاد والهلال اكيد زحمة لازم نروح بدري
نايف : مزوون شوفيه معيي ياخذني يقول بس ياخذ اتحاديين اوف
زياد : اي هو بيروح الجهة الثانية وبيضيع وبعدين تنشب فيني امي
مزون فكرت شوي وابتسمت ابتسامة خبيييثة : زيااااااد
زياد : وش ورا هالابتسامة قولي
مزون : زيود انا هلالية والله والله بنتبه لنايف زيين
زياد : تستهبليييين لو تموتين مافيه
مزون : والله والله محد بيدري
زياد سكت شوي بس مزون ماعطته فرصة : دقاااايق ونازلة ..
طلعت مزون من الدرج مستعجللللة دخلت غرفة زياد بيجي الثوب وسيع بس معليه لبست واحد من ثيـآبه ومرت غرفتها أخذت شال الهلال تلثمت فيه ولبست نظارة شمسية وبحكم نحفها مابينت معالم جسمها مرة .. وكأنها ولد طالعة .. نزلت بسرررعة
زياد : ممدى
نايف : وناااسة مابين انك بنت
مزون تبتسم بتوتر : يلا يلا لايجي سامي يقبرني بمحلي
زياد : يلا سرينا ..

نص ساعة وصاروا قدام الاستاد .. مزون ترتجف من الخوف ..
زياد : انا لله ياليتني ماجبتك زين
مزون : اووووف والله اخاف احد يحس
زياد : شوفي الناس هذولي كلللهم من بيركز فيك انتي
نايف : شووف مو كان هذا سلطان ومعه بدر ومحمد وصديقهم خالد
مزون شافته اييييه والله هو ياوييييلها بتروح فيها : صدوا صدوا تكفووووون لايشوفونا والله بيذبحوني
زياد : اوووف
مزون بدت تصييح : ياخي حس فيني ثلاثتهم بيتوطون ببطني لو يدرون
زياد : بترجعين البيت روحي الحين
مزون : لا مابي وصلت لين هنا خلني اكمل واللي يصير يصير
زياد : أجل خلااص أسكتي ..

بنفس المكان بس عند سلطان ..,
لابس لبس النصر وماسك بيدهـ شعار الاتحاد : تشوفون ماتفوزون يعني ماتفوزون
سلطان بثوبه الأبيض ولاف شال الهلال على رقبته وحاط شعار الهلال كبير على ظهره : ياخي أنت نصراوي جاينا هنا وناشب لنا لييييه اليوم مو يومك
بدر: كيفي ياخي اهم شي عندي ماتفوزون
محمد : مدري على من طالع نحيس
خالد : ماراح بعيد والله



{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}






الساعة 5 العصر ..
نزلت سهام لابسة أزرق وأبيض وربطة الهلال وكل شي عليها بين اللون الازرق والابيض بـــس .. هي متعصبة هلالية بقوة ..
فتحت التلفزيون عشان تشوف .. تحب تشوف اللي قبل المباراة والتحليل وتحب كل شي بالكورة ..,
استغربت ان مزون مو عند التلفزيون دايم هي ومزون اول من يجلس ..,
مسكت جوالها ودقت على مزون ... دق 4 رنات بعدين ردت وصوت ازعاج قوي حوولها ..
مزون : الوووو هلا سهاااام
سهام : مزون وينك وش هالصجة
مزون بوناسة : انا بالاستااااد بشوف المباراة عالطبيييييعة واخلي التلفزيون لكم
سهام : ومع من طالعة عيووني .. ومن أذن لك .. وليه ماعندك اخت اسمها سهام تتذكرينها وتاخذينها معك
مزون : جا كل شي بسررعة والله .. أنا مع نيوف اخوي
سهام عصبت ودها انها مكانها : طيب دخلتوا المدرجات انتوا
مزون : ايييي دخلنا يمكن اطلع بالتلفزيون دورييييني
سهام عصبت : من زيييينك ادورك عاد .. "وسكرت السماعة بوجه مزون وهي معصبة "

جلست شوي تشوف الاستديو قبل المباراة .. شوي اللا دخلت نجلاء اختها ومعها عيالها "لمار وراكان"
نجلاء : هاااي
سهام : هلا ... "ولفت شافت لمار بنت نجلاء لابسة بنطلون اسود وتي شيرت اصفر" اقول نجول هذي ليه لابسة كذا
لمار"6سنوات" : انا لبسته عشان الاتحاد اليوم يفوووز .. انا احب اتحاد مثل باباااا
سهام : مالت عليك انتي وبابا كان تابعتيها مع بابا
لمار : اصلا بابا راح المسرح يشوف مباراة .. بيطلع الحين في تلفزيون خلينا نشوفه
سهام : يشوف مباراة في المسرح .. اقول اركدي بس
نجلاء :غريبة وين المتعصبة الثانية
سهام : الخااينة لاتجيبين طاريها راحت للاستاد مع نايف
نجلاء طيرت عيونها : خبلة هذي شلوون
سهام ترفع يدها تدعي : يارب يارب يصيدها سامي يارب
نجلاء : والله خبلة هالبنت

"بيت جابر كلهم متابعين للكورة .. بس انهم عصابات في منهم اتحاديين ونصراويين وهلاليين وشبابيين"

نزلت رزان تصيح ووراها وليد يضحك عليها ...
كانت رزان لابسة لبس الهلال اللي مشتريته مزون لها .. "رقم14" وهي تصيح ...
سهام : وش فيها هذي بعد,.,!
نجلاء : وش فيييك رزونة
زران تمسح دموعها بلبسها ورابطة قرنين بكلة بيضاء وبكلة زرقاء ولابسة سوارة زرقاء : اووف منها نور انا اقول عطيني رقم 20 عشان يسوري هي تقول لا
سهام : تعالي تعالي بس اهم شي انك هلالية معي بدال الخاينة



(((هذي عائلة جابر"أبو جاسم" رجل الأعمال المعروف .. وعياله الـ14
جاسم- نجلاء - سامي - العنود - سلطان - لميس - سهام - عبدالعزيز - وعد - مزون - زياد - نايف - وليد - رزان )))






{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}



في جهة ثانية من الرياض .. نفس المباراة ونفس القناة اللي يشوفونها عيال جابر .. بس فرق في البيت وفرق في الطبقة وفرق في الحي وفرق باللبس وبالحالة المادية ..,
بالصالة اللي عبارة عن جلسة أرضية مساند عالجدار .. وتلفزيون وسلك تلفون بين التلفون وبين الكمبيوتر عشان النت

مرام بجسمها النحيف ومع سمارها وعيونها العسلية .. وشعرها كستنائي كيرلي .. واقفة فوق راس اختها : ربــــــى سكررري تلفون ابي اشبك نت هديل بتعطيني مواعيد تسجيل الجااااامعات

ربى اللي أبيض من مرام بشوي وجسمها أعرض منها بس نفس لون الشعر والعيون .. تسد سماعة التلفون بيدها : ياحبيبة قلبي انتي حتى لو سكرت ماراح تدخلين نت

مرام : وليه يا مس ربى
ربـى : عشاااان تلفونا استقبال ياماما
مرام : اوووووف وش الدبرة
ربى : روحي بيت عمي سعد
مرام : يوووووه خلاص بكرة الحين بتبدا المباراة
ربى تذكرت صديقتها اللي بالتلفون : الووو هنااادي يلا يلا باي بروح اتابع المباراة "وسكرت السماعة"

انفتح الباب عليهم بقوة ودخلت "شغف" بنت عمهم سعد دبدووبة وشعرها لونه بني وكيرلي شووي .. مع بياض بشرتهاا .. وبلون عيونها البنية ...

شغف : مسيهم بالخير شخبار جو المباراة
ربى : أفا عليييك هدى مسوية لنا بطاطس مقلي
شغف : وين صالح جبت معي 5 ريال خل يجيب ببسي العائلة
مرام : اوص اوص دخلوا المدرجات الحين بيجون المزايين
شغف تكلم ربى : الحين هذي وش تبي قاعدة معنا اليوم مو مباراة للنصر يلا اطلعي برا بس
مرام : اليوم انا اتحادية موتوووا حرة
ربى : شوفوا هذا يجننننننننن
بالتلفزيون((المذيع : السلام عليكم تعرفنا بنفسك
.......: سلطان بن جابر الـ.....
المذيع : توقعاتك للمباراة اليوم
سلطان : والله اتوقع ان شالله 2-1 للهلال
المذيع : ماشالله شكلك متحمس للمباراة
سلطان : اكيد هذي مباراة حماسية الاتحاد والهلال لازم الواحد يتحمس
المذيع : شكرا لك
سلطان ابتسم وبينت غمآزته : هلا والله بالخدمة ))

شغف : يــآآآلبى الغمآزة ياناس خلاص هذا خطيبي اعتزلت باقي خطيبيني
ربى : وهـ والله انه خقق
شغف : هيييه ترا أغار على سلطوني
ربى : مشكلة الثقة الزايدة
شغف : خلني اروح لصلوح يجيب لنا الببسي بس
((مرام : 19س متخرجة من الثنوي نسبتها عادية .. رومانسية طموحة وخجولة شوي ))
((ربى :15س طالعة لآول ثانوي .. تحب الوناسة وسعة الصدر والسوالف ))
((شغف:18س طالعة لثالث ثنوي .. وضعهم احسن شووي من وضع عمهم خاصة انها ساكنه لحالها هي وابوها وماعندهم مصاريف كثيرة .. امها مطلقة من عرفت نفسها ماقد شافت امها .. ))


طلعت من الصالة للحوش تدور صالح .. اكيد بالشارع : حناااااااان حنييييييين ندووش
جوها يركضوون مطقمين ببجايم لولو كاتي هدى توها جايبتها لهم .., حنان وحنين توأم نسخـــــة من بعض نحيفات وشعرهم كشة .. أما ندى بنت هدى دبدوبة شوي وشعرها أنعم منهم .. "عمرهم 6سنين كلهم"
شغف : صادقة ربوهـ يوم سمتكم الساحرات الثلاث ..
ندى : نعم بغيتي شي حنا مشغولات
شغف : اخس وش مشغلكم لايكون تناقشون اسباب ارتفاع سعر البترول وانا مدري .. اقول خلصوني وحدة فيكم تروح تنادي صلوح من الشارع
راحوا يركضون يتسابقون للشارع ..,

شوي وجـآهآ صالح ببدلة النصر وماسك كورة بيدهـ : نعم يا بنت العم
شغف تمد له الفلوس : صلوحي رح جب لنا ببسي العائلة من البقالة
صالح يلعب بالكورة بين يدينه : خلي الفلوس عندك أنا بجيب لكم
شغف : صلووح تستهبل مع وجهك ماني بغريبة انا خابزتك الحين بتروح لامك تاخذ منها فلوس مسوي لي فيها كريم
صالح ضحك : نحاول نسوي كريمين
شغف : يلا روح عشان يمديه يبرد بالثلاجة
صالح أخذ منها الفلوس وراح يركض ...,
شغف تفكر"هو اللي قـآيم ببيتهم هو اللي يجيب لهم الأغراض وهو اللي يوديهم لمشاويرهم مع التكسي .., مو منصور المعقد اللي طول بعرض وماغير حابس نفسه بالبيت مايطلع"
((صالح 11سنة رايح لسادس ابتدائي ذكي ورجال صغير مايحب النظرة الدونية من المجتمع))

~~

جالس فوق بغرفته المشتركة مع اخوهـ صآلح .. منسدح على فرآشه المفروش بالأرض ويشوف السقف .., هذا هو وضعه من حول الـ10 سنين من يوم الحـآدث المشؤوم .. مايحب يطلع من البيت يحس بالناس يشوفونه نظرة شفقة .. جلس يتذكر الحادث شلون صار كل شي بسررعة شلون صدم شلون بتروا رجله .. ردة فعل أهله وردة فعل الناس .. ماقدر يكمل مدرسته مع انه كان آخر سنة وكان مجتهد بس ماقدر من الناس شلون يطالعونه ومن تعليقات العيال .. والحين هو عمرهـ 28 ووش سوآ بهالسنين .. ماسوا شي غير انه جالس بالسرير ونادر مايتكرم يطلع لآهله .., هو يبي يتغير بس مايقدر كل مايشوف نظرة شخص له ترجع تنتكس حالتهـ ..,
(( منصور 28سنة ... متشآئم وسلبي ))
مسك العصـآ بيطلع للصالة .., سمع صوت بنت عمه وتنحنح ..,
دخل عندهم .. : أوهـ بنت العم عندنا اليوووم وش الطاري
شغف اللي تغطت يوم سمعت صوته : لآ أبد بس جاية أتابع المباراة بجو حمااسي ..,
منصور : مباراة إيش
ربى بحماس : الهلااال والإتي
منصور : اووووهـ الهلاال حلو والله
شغف : أنت هلالي ..؟
هنا دخلت مرام عرض : ايييي هو هلالي متعصب بقوووة من زمااان هالكلام .. أصلا كان حلمه انه يلعب بالهلال بـس عاد صار اللي صار
منصور سكت مايدري ليه حس ان بنت عمه تشوفه نظرة شفقة ولا اشمئزاز من رجله ومن التشوهـ اللي بوجهه " هو مو تشوهـ بس خياطة ممتدة من جنب عينه لييين آخر وجهه هذا كان سببها هوشة بينه وبين واحد قعد يتهزآ برجله وتطورت الهوشة وانجرح بسكين .. الولد هذاك ماصار له شي بس منصور تشوهـ وجهه لآن ماكان يقدر يدافع عن نفسه زين "
بس استغرب من حماس شغف : وآآآو والله فلة لو انك الحين تلعب كان البنات طوابير معجباات
منصور بهدوء وهو موطي رآسه : قلتيها لوو
سكتت شغف حست انه تظايق .., شوي الا دخلت عليهم "نجد" 21 سنة طوييلة وملامحها هادية ..
نجد : وووع تتابعون مباراااة مادري وش تشوفون شي حلو .. كلها ناس يلحقون كورة وانتم هنا كله صراخ وصجة عليهم ..,
ربى : ماعندك حس الكورة انتي روحي بس أكتبي في هالخواطر اللي تكتبينها
نجد : هذي المشاعر تكون صـآدقـ...
ربى بطفش من فلسفة نجد : ايه ايه طيب خلاص انتي صح وانا غلط
نجد بقهرر : سخيفة

((نجد : 21 سنة رومآنسية لأبعد درجة وحالمة تجيهـآ حالات تتنح بقوة ))


{~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~}

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة حلاهآ نجدي ; 16-10-08 الساعة 10:59 PM سبب آخر: أغمق الألوآن =)
عرض البوم صور حلاهآ نجدي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهقيت أن الهوى عذب قلوب رجـآل, قصة ماهقيت أن الهوى عذب قلوب رجـآل
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t96155.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 21-01-10 08:38 PM


الساعة الآن 07:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية