لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماريكم فى القصه
حلوة ورائعه؟؟ 27 93.10%
سيئه 2 6.90%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 29. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-08, 02:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثالث

قرر ابوبندر انهم يرجعون لان الشركه اتصلوا عليه وبلغوة ان فى اوراق تحتاج الى توقيعه ومتحتاج الى تاخير
البنات كانوا زعلانين لانهم ماستانسوا بس وعدهم ابو بندر اول مايخلصون اختباراتهم يسفرهم وهم ستانسوا
غندة وديمه راجعوا مع اخوهم خالد
غندة .. خويلد متى ناوي تخطب
خالد .. انا مو اصغر عيالج تقولين خويلد
ديمه .. ههههه تستاهلين اللى جاج
غندة زعلت .وماردت عليها
خالد .. ان شاء الله بعد ملكه فجر
غندة .. شهقت .. ليكون كنت تحب فجر
خالد .. ههههههههههههههههههه لا يالخبله
ديمه وغندة .. ومن بتخطب
خالد .. ساره
غندة .. ليه وين شايفها
قالهم خالد عن سالفته وياه امس
وديمه .. خالد اذا انت بيتاخذها عشان تنقم فايليت تفكر قبل تتقدم لها
خالد .. انا شفتها مرة بيت عمي خالد وعجبيتني بس مافكرت انى اخذها بس بعد اللى صار امس انا معزم انى اخذها
ديمه وغندة .. ماردوا
خالد .. وهو حب سارة وبيخطبها عشان ينتقم منها لا اكثر ولا اقل وبينسى ان يحبها

فى بيت ابو بندر
سارة كانوا تفكر باللى صار معها امس وفتحت انت وكنتبت خاطرها ونزلتها بعنوان تسمح احبك
تسمح احبك على كيفي وبسلوبي
,, ,, وإذا تكرمت روحك لي تسلمها

آناالمحبه تراها كل مطلوبي
,, ,, لجل المحبه انا روحي مقدمها

أبيك تعرف حبيبي وجهت أدروبي
,, ,, عندي حقايق ابي بصدق تفهمها

ترى الوفا والصراحه ابرز عيوبي
,, ,, والصدق والشوق هي تظهر معالمها

أحب في صمتي واكتم سر محبوبي
,, ,, واخصص اشواق قلبي ما اعممها

واحنا مع الناس خلك دوبك ودوبي
,, ,, كل الاحاسيس حاول دوم تكتمها

أدري انا صعب بس أرضى بمكتوبي
,, ,, تسمح احبك وروحك ماتعلمها
اما فى غرفه ام بندر كانت تكلم اخوها سعود
سعود .. يالغاليه ابيج تخطبيلي
ام بندر بفرح .. ابشر من بكرة ادورلك على وحدة
سعود .. هههههه لا يالغاليه اللى ابيها موجودة مايحتاج دورينها
ام بندر بعصبيه .. لا يكون وحدة من اللى يدرسن معاك
سعود .. ههههههه لا يامه ابى تخطبيلي يارا
ام بندر بفرح .. انت ولدىويارا بنتى ومراح تلاقى احسن منها
سعود .. يعني انتى موافقه
ام بندر .. ايه انا مواقفه وان شاء الله اليوم بكلم ابو بندر عشان ياخذ راي يارا
سعود .. خلاص اجل من ارجع ابى املك عليها
ام بندر .. خلها توافق بالاول
سعود .. ان شاء الله بتوافق
ام بندر .. انت متى بترجع
سعود .. يومين بالكثير
ام بندر .. ترجع بالسلامه ان شاء الله
سعود ..الله يسلمك مع السلامه واتمنى انى اسمع الا خبار الزينه
ام بندر .. ان شاء الله
سكرت ام بندرمن سعود وهى فرحانه
سعود بعد ماسكر من اخته خوله قعد يفكر بيارا وحبه لها من يوم كان صغير وكل يوم عن يوم حبها يكبر بقلبه
بس اللى خايف منه سعود ان يارا انسته ونست حبهم

فى الليل بيت ابو محمد
ام محمد .. يامحمد متى ناوي تتزوج وفرح فيك وشوف عيالك
محمد .. تو الناس يمه
ام محمد لا والله مو تو الناس تحسب نفسط صغير عمرك 25 سنه متى ناوى تتزوج ان شاء الله اذا صار عمرك 30
محمد .. ههههههههه ليش لا
ام محمد .. احر ماعندى ابرد ماعندك
محمد وهو يبوسها على راسها .. قريب يالغاليه
ام محمد .. اجل نفرح فيك انت وخالك سعود بيوم واحد
محمد .. ليش الخال ناوى يتزوج
ام محمد .. ايه
محمد .. ومن بياخذ
ام محمد .. عمتك يارا
محمد .. خلاص يمه اجل انا ابى ديمه
ام محمد .. كلوووووووووووش مابغيت ياوليدي
محمد .. بس للحين ماصر شى
ام محمد .. ديمه خوش بنت وان شاء الله انها توافق عليك
محمد .. ان شاء الله عن اذنك يمه
فى بيت ابو خالد على العشاء
خالد .. يبه
ابو خالد .. سم
خالد .. سم الله عدوك يبه انا نويت اتزوج
بوخالد .. هذى الساعه المباركه ومن بنته ولا تبى عماتك يدورلك
خالد .ز لا يبه انا ابى سارة اختى عمى ابو بندر
بو خالد .. ان شاء الله بكرة اكلم عمك بو بندر وخطبها لك

غندة .. وانا بجس النبض عند ساره
ديمه .. مبروك ياخوي
خالد .. الله يبارك فيك

فى بيت ابو بندر

ام بندر .. خالد
ابو بندر .. لبيه
ام بندر ..لبيت فى منى ان شاء الله
ابو بندر .. ان شاء الله قولى اللى عندج حبيبتي
ام بندر .. سعود اخوي كلمنى عن يارا اختك يابيك تاخذ رايها ومن بيجي يملك عليها اذا كانت موافقه

ابو بندر .. حبيتي سعود كلمنى اليوم وانا الحين رايح اكلم يارا

طلع ابو بندر من غرفته وراح غرفه يارا
طق طق
يارا .. تفضل
ابو بندر .. زاد فضلك
يارا .. حياك يالغالى وباسته على راسه
ابو بندر .. يابنيتى فى ناس كلمونى عنك
يارا . .. سكتت لان تحب سعود مستحيل توافق على احد غيرة
ابو بندر .. ماتبين تعرفين من
يارا .. ...................
ابو بندر .. اللى خطبك سعود اخو ام بندر
يارا .. ماردت
ابو بندر .. وشرايك انتى
يارا بخجل .. اشور شورك ياخوي
ابو بندر .. سعود يابنتى ماعليه كلام وانا عنى نفسى موافق
يارا .. ....................
ابو بندر .. سكوت علامه الرضا ( وقف وباسها على راسها ) مبروك يابنتي
يارا بخجل .. الله يبارك فيك يبه
انتشر خبر خطبه سعود ليارا وموافقه يارا وهم خالد خطب سارة وافقت لان عرفت انه يبيى ياخذ حقه بعد اللى سوته فيه وهى قابله اتحدي ومحمد خطب ديمه وافقت بس بشرط ان مايعيرها بسالفه خطيبها السابق اللى تهمها بالخاينه
ومحمد وافق .. ( ديمه كانت مخطوبه حق شخص برا العايله زميل معها بالعمل مجرد خطبه وشافه بصدفه مع عمهاسعود فى مجمع الظهران فا تهمها بالخيانه وهو ماكن يعرف ان سعود عمها وكان ييفكرة واحد تعرفه ديمه ولما عرف ان سعود عمها رجع خطبها بس هة موافقت )
اليوم يوم رجعت سعود
وكانوا مسوين حفله بمناسبه رجوعه وتخرجه

الشـوق بعيوني
سبـق مشي
الأقدام
ظني أطير
من الفرح
لوأشـوفـك
كانت يارا تتمشى فى الحديقه تكلم وحدة من صديقتها وبعد ماسكرت منها وهى بتدخل الفله صدمت بشخص ولماررفعت عينها كان سعود
يارا .. اسفه مانتبهت
سعود .. وهو مستانس لا ن شافها .. حصل خير ممكن سوال
يارا وقلبها يرقع .. وبصوت متقطع .. ت .. ف..ض.ل
سعود . كان يطلعها من فوق ليما تحت .. وهمس بكل رومانسيه .. بعدج تحبين اذا قلتي ايه بعد اسبوع بكتب كتابنا
يارا استحت .. وماردت عليه
سعود .. يعني اكتب كتابنا يوم الخميس الجاي
يارا بخوف .. لا سعود
سعود .. هههه امزح معاج ان شاء الله بعد اختبارتكم
راحت يارا دخل وجهها احمر ..
البنات .. اعترفى من شفتي
يارا بخجل ..سعود
ديمه ..ياويلى كل هذا صار فيك وانتى بعد ماملكتى عليه
فيافي .. مدرى بشصير فيك اذا صرتى ملكه وحدة اخاف ماتنشافين ابد خالى وعرفه عدل

البنات .. ههههههههههههههههههههههههه
يارا .. سخيفات
ابتدا الاختبارات والبنات مجتهدات فيافي كانت تذاكر وتركه الانترنت عنها لانها تبجي نسبه عاليه خلصت الاختبارات ملكه يارا وسعود بعد اسبوع وخالد وسارة بعد شهر وديمه ومحمد بعد سعود ويارا باسبوع

انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس

قديم 20-10-08, 03:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الرابع
اليوم اخر يوم فى الاختبارات
فيافى .. تخضن غندة .. تصدقين مانى مصدقه انا اليوم اخريوم

غندة .. هههههه ولا انا
ريم .. كيفيكم صبايا
غندة وفيافي .. بخير
فيافي .. انتى كيفيك
ريم الحمد لله بخير
التفتوا البنات على غندة ولقواها تبكي
فيافي .. غنود حبيبتى شفيك
غندة .. وهى تبكي مافيني شى
وطبعا اجتمعوا البنات وقلبواها حزن كلهم بالبكي
فيافي .. وهى تبكي .. يالله عاد بنات ماصرت ان شاء احنا بنتواصل مع بعض
فتح البواب الباب
غندة.. فوفومن بيرجع ياخذكـــ
فيافي ..على ماعتقد تروكـ لان السواق مريض وانتى بترجعين معاي طبعا
غندة من اسمعت اسم تركى سرحت
فيافي ... وهى تاشر بيدنها على وجه غندة .. ياهوة وين رحتى
غندة .. ها معاج
فيافي .. وين معاي وانا من طريت القلب صرتى بعالم ثاني
غندة انحرجت .. لا بعالم ثاني ولا ثالث
فيافي .. اقول امشى ولى كلام ثانى معاج بعدين
طلعوا من المدرسه
فى السيارة تركى كان معصب لان فيافي تاخرت عليه
فيافي .. السلام عليكم
تركى .. وعليكم السلام كان قعدتى بعد ليش جايه ( طبعا هو مانتبه حق غندة)
غندة ..سلام
تركى من سمع صوتها نسى عصبيته .. وعليكم السلام تو مانورت السيارة
فيافي .. ياسلام انا تصارخ علي وهى تو مانورت السيارة
تركي .. محد قالج تتاخرين
فيافي .. الله العالم من سبب التاخري ناس يوم طرين بعض الناس وصلوا عالم ثانى
غندة .. فرصت فيافي على جتفها
فيافي .. شنو بتنكرين بعد
تركي .. فديت هالناس
غندة استحت
فيافي .. ابو شباب خير تتفداه هذا وانا موجودة بعد الله يعين اذا تزوجتها
تركى .سوري نسيت انج موجودة
فيافي .. مرة ثانيه لاتنسى
تركى .. ان شاء الله اوامر ثانيه
فيافي .. غنود اليوم بتنامين عندنا
غندة .. لا والله تدرين عرس خالد قرب ولازم نبدا بتجهيزات من الحين ويالله انخلص
فيافي .. ذا بغيتي أي شى انا وديوم بالخدمه لايردج الالسانج
غندة .. تسلمين حبيتي
وصلوا غندة بيتهم وبعدين تركى وصل فيافي البيت وراح يخلصله كم مشوار
فى بيت ابو خالد
فى غرفه ديمه
طق طق
ديمه .. تفضل
غندة .. شخبار عروستنا اليوم
ديمه .. صرت عروس مرو وحدة
غندة .. واحلى عروس بعد
ديمه .. خلينا منى وقوليلي شسويت بالامتحان اليوم
غندة .. تمام الاسئله كانت سهله
ديمه .. الحمد لله
غندة .. يالله قومي انجهز الغدا
ديمه .. يالله
فى بيت بندر
هنادى .. بندر اليوم ابى اروح السوق
بندر ..حبي اليوم ماقدر عندي عمليه
هنادى .. اوكى خلاص بشوف فهد
بندر .. اوكي

فى بيت ابو بندر
كانوا البنات مجتمعين فى غرفه سارة

فيافي .. بنات يبيلنا اروح السوق
ديم .. أي والله بس من بيودينا السواق مسافر
يارا . اكيد هنادى بتروح
فيافي .. اكيد ولاشرايك ياسارة
سارة .. كانت سرحانه وخايفه من حياتها مع خالد
فيافي .. سارة سارة
ديم .. البنت مو معانا بالمرة
فيافي وهى تقرب من سارة وتصرخ باذنها .. حبيبتى فكري بحبيب القلب بعدين
سارة ... سخيفه ومن قال انى افكر بحبيب القلب وليش خليت حبيب القلب
يارا .. انا اتصلت على هنادى وتقول انا بندر عندة عمليه وبتروح مع فهد اخوها وبتمرنا معها
سارة .. ليش وين بتروحون
البنات .. السوق
سارة .. اها
ديم .. وانتى مراح تروحين معانا
سارة .. لا روحوا انتوا انا مالى خلق
يارا شهقت .. حبيتي عرسج باقى عليه اقل من شهر لازم تتجهزين
سارة .. لاتنسين انى مراح اسوي عرس وبعدين شحق البس فستان عرس بالبس اثوب اللي شريت حق ملكتج
فيافي .. مجنونه انتى عروس لازم تلبسين فستان ابيض
سارة .. انا سوق مراح اروح انتوا سوى اللى تبونه
ديم .. براحتج بس بتلبسين فستان ابيض وانا بكلم الخياطه اللى دايم روحلها تخيطلج فستان وعلى الله تخلصه قبل العرس
سارة .. اوكى
فيافي .. احر ماعندا ابرد ماعندج طيب فستان العرس وحلينا مشكلته وبافي التجهيزات
سارة .. يارا تعرف ذوقى
يارا .. ماقول الا الله يعينا على اعنادج

على الساعه خمس مرت عليهم هنادى مع فهد

البنات .. السلام عليكم
فهد وهنادى .. وعليكم السلام
فهد .. شخباركم بنات
البنات .. بصوات متفرقه .. الحمد لله بخير
يارا .. شدعوة فهود متسال ماتقول عندي عمات اسال عنهم
فهد . هلا عمتى اسمحلى بس مشاغل دنيا
هنادى .. اجل وين سارة
فيافي .. سارة تقول مالها مزاج تروح السواق
هنادى .. ليه عسى ماشر
فهد .. عمتى يارا عسى ماشر شفيها عمتى ساره
يارا .. والله مدري نفسيتها تعبانه
فيافي .. وعليه على حاله مسكينه مهى مصدقه انها بتتركنا لمدة اربعه شهور
هنادى .. الله يكون بعونها
فيافي .. امين
فهد .. اقول انت من ديم ولا فيافي
فيافي .. من كثر ماتزورنا مثبت اصواتنا لا ياولد العم انا فيافي
فهد .. فرصه سعيدة بنت العم
وصلوا المجمع يارا خلصت اغراضها اللى ناقصتها حق الملكه وبدت تقضى حق ساره اختها وتولوت مهمه البناطلين وتيشرتات والفساتين وتنانير والبلايز وهنادى تولت البجامات وقمصان النوم اما فيافي وديم الاكسسورات
والشنط والصنادل والاحذيه ( الله يكرمكم )
ديم .. اقول فيافي موكان هذول بنات خالى ياسين
فيافي .. ايه وانتى الصادقه هذول ديمه وغندة بروح اناديهم
ديم مسكتها من ايدها .. اذا سالوا عن عمتى سارة مافى داعى تقولين نفس الكلام اللى قلتيه قدام فهد
فيافي .. وانا شقلت ومهى قالت مالها خلق للسواق
ديم .. بس ولو المفروض ماتقولين كذا ولاتنسن انا خالد اخوهم
فيافي .. اجل اذا سالوا وش اقول
ديم قولى تعبانه
فيافي .. اوكي

راحت فيافي صوب البنات
فيافي .. هاي
غندة وديمه .. هايات
ديمه .. اليوم فى السوق
فيافي .. ايه بالسوق لازم انخلص امورنا
غندة .. اجل مرت اخوي وياكم
فيافي .. لا والله
ديمه .. ليه عسى ماشر
فيافي .. ماشر حبيتي بس تعبانه شوي
ديمه وغندة .. ماتشوف شر
فيافي .. الشر مايجيكم
غندة .. من جايبكم
فيافي .. فهد ولد عمي مازن
غندة .. اها
فيافي قربت من غندة وهمست باذنها .. ليه تفكرين تركي
غندة انحرجت .. لان فيافي كشفتتها
ديم السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ديم شخباركم
ديمه وغندة .. الحمد لله بخير انتى اخبارك
ديم .. تمام بخير
خلصوا البنات اغراضهم وراحوا البيت
فى بيت ابوخالد
خالد .. ها خلصتوا كل شى
ديمه .. بس باقى بكرة تودينا نحجز الشوكلاته والطاولات والبوفيه
خالد .. والسوق خلصتوا منه
غندة .. باقي بروفه وحدة ونخلص
خالد .. الله يعني عليكم
غندة .. والله محد قالك تسوى ملكتك وعرسك بيوم واحد
خالد .. والله انا كيفي
ديمه .. كيفك براحتك
غندة .. ماقول الا الله يعين سارة عليك
خالد طالعه بنص عين .. اقول تلايطي وبعدين تحمد ربها وين بتلاقى واحد مثلي
غندة .. عدال لاينطلك عرج
ديمه .. مدري شخبارها الحين
خالد .. ليه شفيها
غندة ..ابد سلامتك بس شفنا اليوم البنات بسوق ويوم سالنا عنها قالوا نها تعبانه
خالد .. اها
بعد مرور اسبوع من هالحداث اليوم ملكه يارا وسعود اليوم لي كان يحلم فيه سعود من صغره
كانوا البنات مشغولين وحايسن
غندة .. ياربي احس انى مكياجى مو حلو
سارة ..بلعكس حلو
فيافي .. شعليج راضين عليج بعض الناس
غندة ..وليه ماترضى مو انا اختى زوجها
سارة ..خير خليت اخوك زوجي ترى ماصار شى للحين
غندة .. بيصير ان .. ماكملت كلمها لان وصلها مسج

؟؟ ولو ما قلتها لك [أحبكـ]...!
إني [أحبكـ] و [أعشـقكـ] و [آتحراكـ].....!!
..
يكفي طريقي بالعمر نفس "دربك"..
يكفيني قلب ٍ (لـــــو) تمنى .. !! تمنـــــــاك .....!!
..
ويكفيني إني عشت [لو يوم] "حبك"..!
ويكفيني اني نلت [لو لحظـــــه] "رضاااك"..
فيافي .. من اللى متذكرك وراسلك مسج
غندة تهز اكتوفها .ز مدري رقم غريب
سارة .. معليك منه طنشيه
غندة .. اكيد هذا اللى بيصير

البنات كانوا طلعين بقمه جمالهم وكل من شافهم يذكر الله عليهم
ديمه .. يالله يارا عمي بيدخل
يارا ..ها تكفين قوليله لا يدخل
البنات .. هههههههههههههههههههه
فيافي .. تبين خالى سعود يذبحنا يالله بنات خلونا طلعا
طلعوا البنات وتركوا يارا دخل عليها سعود ومعه ابو بندر وابو محمد
يارا .. اول ماشفتهم وقفت
باسها سعود على جبينها .. مبروك يالغاليه
يارا .. بصوت اقرب للهمس .. الله يبارك فيك
سلم عليها ابو محمد وابو بندر وباركولها وطلعوا
سعود .. شلونك يارا
يارا بخجل .. تمام
سعود .. دوم
يارا .ز يدوم عزك
سعود.. وانا مافى لي كيفيك على العموم انا الحمدلله بخير
يارا .. بابتسامه .. دوم ان شاء الله
سعود .. لاوالله
يارا .. أي والله
سعود قرب منها وحط ايد على كتوفها .. طالعه قمر
يارا استحت .......................
دخلت عليهم ام بندر وام محمد يباركلهم
سعود انحرج لان كان ماخذ راحته وكان قريب بالمرة من يارا وحط ايده على كتفها وهم يارا انحرجت
ام بندر .. بابتسامه .. مبروك
سعود ويارا .. الله يبارك فيك
ام محمد .. مبروك والله يهنيكم ..
سعود ويارا .. الله يبارك فيك
طلعوا عنهم تصورا سعود يارا وتصوروا معهم البنات وسعود قعد مع يارا لحد الساعه 2 وهو يتغزل فيها
وهى مستحيه منه
بعد مرور اسبوعين من هالحداث وخلال ها لسبوعين ملكه ديمه ومحمد عرفها اكثر وحبها وهم ديمه ارتاحت حق محمد وحبته
اليوم يوم عرس خالد وسارة يوم الفرح لخالد ويوم الموت لسارة كان عرسهم فى البيت وطبعا هاشى عناد من خالد لساره يبي يقهرها كانوا البنات حاجزين كوشه حق سارة كان شكل الكوشه حلوة وسارة كان ايه من الجمال انزفت سارة وكان قدمها مى وضى ولون فساتينهم كانت ابيض مايل لسكرى نفس لون فستان سارة كانت زفه اسعدك ربى بصوت الجسمي باسم سارة
الكل باركلها وكل فرحان لها وغندة وديمه كانوا حيل مستانسين لسارة وخوهم خالد دخل خالد على سارة وباسها على جبينها
خالد .. مبروك
سارة بهمس .. الله يبارك فيك
دخلوا اخونها يباركولها ويوم سلم عليها ابو بندر بكت سارة
ابوبندر .. خالد ماوصيك على سارة
خالد .. لا توصى حريص سارة بعيونى
صور تهم المصورة كذا صورة مع ان سارة كانت رافضه انها تصور بس البنات اصروا عليها وكانت المصورة تطلب م منهم حركات جريئه وسارة تعاند واحيان خالد يغصبها بعدها طلعوا راحو الفندق اللى بيباتون فيه قبل لايسافرون
سارة كانت خايفه لا ن هذى اول مرة تقعد مع خالد لحالها
خالد .. اشفيك واقف ليه ماتقعدين
سارة .. بعناد.. انا مرتاحه كذا
خالد .. دامك مرتاحه اجل اسمعى الكلام اللى بقوله طبعا احنا بنسافر بكرة لندن وبنجلس هناك لمدة اربع شهور
ساره .. وهى رافعه حاجب .. ادري
خالد .. لاتقاطعين انا ماخلصت كلامى طبعا احنا راح انكون متزوجين بس قدام الناس بس دام احنا مع بعض لا وطبعا بتكونين انتى بغرفه وانا بغرفه وانتى عارفه ليه اتزوجتك
سارة .. حلو وفرة على المشوار واحن دامها جات منك ولامنى اقدر اروح الحين غرفتي
خالد ..للاسف اليوم بس مضطر انا احنا اكون بغرفه وحدة وقادمك ربع ساعه تبدلين
سارة .. اوكى
ادخلت سارة الغرفه عشان تبدل فكت اطرحه ويو ماجت بتفك السحاب مارضى ينفتح حاول فيه يمين ويسار ماكو افايدة واللى قاهرة انا البنات مو خليله غير بجامتين والباقى كل قمصان نوم
بعد ربع ساعه دخل خالدعلى سارة ولقها على وضعيتها
خالد .. شعندك للحين مابدلتى والله ماصدقتى تصرين عروس
سارو كانت بتصيح وكلام خالد زاد الطين بله عليها سارة وهى خجلانه وبصوت متقطع .. ال.. س.. ح..ا.ب مارضى .. يفتح
خالد .. واللى مافهم شى .. شقاعدة تقولين انتى
سارة صاحت .. وصوتها رايح من الصياح .. السحاب مارضى ينفتح
خالد .. ههههههههههههه وهذا اللى مخليك تصحين
قرب خالد منها وفتحلها السحاب ماقدر يقاوم ريحت عطرها باسها على رقبتها سارة اجمدت من حركته اللى ماتوقعتها ودخلت الحمام تبدل وخذتلها شور وبعد ربع ساعه طلعت من الحمام ولقت خالد جالس على السرير
خالد ... نعيما
سارة وجهها احمر من الصياح ومن الخجل .. الله ينعم عليك
خالد . العشا جاهز انتظرك برا
طلع خالد من عندها وبعد عشر دقايق طلعت سار للصاله
خالد .. تعالى اكلى قبل لايبرد الاكل
سارة .. شكرا مو مشتهيه
خالد .. على العموم براحتك واحمد ربك انى اليوم عاملتك معامله زين ولا من بكرة بتكونين انتى والخادمه واحد
سارة حست باذل والاهانه وماردت عليه وجلست طالع التلفزيون وخالد بعد ماكل دخل الغرفه بدل ملابسه وانسدح على السرير ونام سارة كانت قاعدة بالصاله توقعت انه يطلع او يناديها بعد ساعه طلت سارة بالغرفه لقته نايم
راحت الصاله وجلست الطالع التلفزيون ليما نامت بكانها
انتهى البارت
شرايكم فى البارت؟
غندة من اللى يرسلها الرسايل ؟
سارة وخالد هل بيتمون على هالحال ولا بيتغير حالهم ؟
سعود ويارا شرايكم فيهم ؟؟
محمد وديمه هل بدوم المحبه بينهم ولافى شى بيخرب عليهم حياتهم ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 20-10-08, 03:04 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الباارت الخامس
فى بيت ابو محمد
فى غرفه محمد اتصل محمد بديمه ماردت عليه اتصل مرة ثانيه

محمد .. حبى وينج ليه ماتردين على تلفون خوفتيني عليج
....... هههههه والله طحت يامحمد ومحد سم عليك
محمد .. من غندة شلونك
غندة .. الحمدلله تمام انت شلونك
محمد .. بخير اجل وين ديمه
غندة .. والله ديمه نست جوالها اليوم
محمد .. اها اوكي مع السلامه
غندة.. مع السلامه

فى بيت ابو بندر
ام بندر .. بنات ان شاء الله بعد يومين راح نسافر
فيافي .. واو ناسه
ديم .. بس السفرة موحلوة بدون سارة
يارا .. أي والله صدقتي احس كانى سنه ماشفتها
ام بندر .. الله يوفقها ويسعدها
الكل .. امين
دخل عليهم تركي .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
ام بندر .. انا بروح اشوف الغدا
فيافي .. تروك شرايك طلعنا اليوم
تركي .. اول شى انا اسمي تركي موتروك ثانى شى انا مشغول اليوم
يارا .. حرام عليك فى اشياء ناقصتنا ونبي نشتريها
تركي .. اقول عمتى زوجكــــــ ليه مايوديكـــــــ
يارا ..لا والله استحى اروح معه
فيافي اللى جازتلها الفكرة ...كيفج اذا ماتبن تروحين احنا بروح معه
ديم .. وبالمرة نمر على ديمه وغندة وناخذهم معنا
يارا .. انا مانى برايحه معاكم
تركي يوم عرف ان غندة بتروح معهم غير رايه.. عمتى انا بوديكم بس بشرط خالى سعود معنا
يارا ..اوكي بس انا بكون وياك بنفس السيارة
تركي.. اوكي
ديم .. ياليت لو ناخذ هنادي ويانا
فيافي .. انا بكلمها وبشوف اذا بتروح ولا
تركي .. وبالمرة انا بكلم فهود من زمان ماطلعنا طلعه عائليه
فى الفندق
قعد خالد قبل ساره لما ما شافها بالغرفه ابتسم عرف ان نايمه بالصاله دخل الحمام وتروش وبعد ماطلع من الحمام
صلاة اللى فاته تعطر وطلع من الغرفه سمع صوت التلفزيون يشتغل استغرب انها قعدة وماسح فيها يوم تدخل الغرفه
خالد .. سارة سوير وجع
جن جنونه ان حاقرته وماترد عليه لما قرب منها شافه متكورة على نفسها ونايمه سكر التلفزيون وراح جمبها
خالد .. ساره ساره قومي
ساره .. ياروة خليني انام
خالد ابتسم يحبها بس هو متزوجها لجل ينتقم منها وبينسه حبه لها دخل المطبخ وصب بكاس ماي بارد شرب منه شوي وطلع للصاله
خالد .. سوير سوير بسج نوم وقومي
ساره لاحياه لما تنادي
خالد .. قرب منها اكثر وكب الماي عليها
ساره قامت متروعه.. قعد ت اطالع المكان وبعدين تذكرت انها تزوجت والحين مع خالد بنفس المكان
خالد ... ههههه صح النوم
ساره .. خذت كلينكس مسحت وجهها عن الماي .. حقير وحذفت الكلينكس بوجه وراحت الغرفه
خالد .. سوير
سارة .........................
خالد .. دخل عليها الغرفه ومسك ذراعها بقوة ماعندة .. اذا ناديتج تردين علي مرة ثانيه فاهمه
سارة وهي تتالم ... اترك ايدي وانا مو مجبورة اني ارد عليك
خالد ضغط على ايدها اكثر...بتردين قصب عنج ولاتنسن انج خادمه عندي ومتى مامليت من وجهج طلقتج وتزوجت غريج والحين غيري مالبسج مابقى شى على طياره ( ترك ايدها وانبطح على السرير)
ساره .. تشوف ايدها محمرة وصابع خالد معلمه بيدها .. انت لو انك رجال مامديت ايدك على حرمه
خالد .. رجال غصب عنج
ساره .. اطلع برا عشان ابدل
خالد .. بدلى وانا جالس مافيها شى انا زوجك
ساره .. وجها صار طماطه زوجي ههههه توك تقول انى خادمه عندك وماتوقع فى خادمه تكشف جسمها عند اللى تشتغل عندة
خالد .. انا بطلع بس صدقيني لو شوفج عاريه قادمى ماتلفتين نظري
طلع خالد وساره فتحت شنطتها اللى فيها ملبسها وكل من خذتلها بدله انصدمت منها
ساره .. حسبي الله عليكم من بنات انا شلون البس قدام العله اللى برا كذا بس انا استهال لوانا رايحه السوق يكون احسن
طلعتلها بنطلون برمودة لونه رمادى وتشريت احمر فيه حرف الاس تشيرت كان حفر ودخلت الحمام تتروش
وبعد مالبست صلت اللى فاتها ورفعت شعرها ذيل حصان وماحطت مكياج وتعطرت من عطر لوفي باريس ولبست عابيتها وطلعت الصاله
خالد لما شم ريحت عطرها اللتفت عليها .. طالعها من فوق لما تحت استغرب ليش لبسه العبايه .. هى انتى ليه لبسه عبايتج
سارة طلعته بنظرة كل احتقار .. اول اسمي ساره وثانيا مو شغلك فيني اسوي اللى ابي
خالد .. بستهزاء .. ادري انا اسمك ساره وقومي سوي فطور
ساره .. طالعت ساعتها .. فطور الحزة وبعدين انا تونى متروشه ومالى حلق ادخل المطبخ
خالد وهو يطالع الساعه .. المره هذى قلبتيني قومي جهز اغراضك قدمك ربع ساعه لان طياره مابقى شى عليها
ساره .. اغراضى جاهزة
خالد .. ادم اغراضك جاهزة اجل قومى يالله
قامت سارة وخالدة اتصل علىخدمه الغرف يجون ينزلون الشنط
فى المستشفى
ديمه حست انهاتعبانه قررت انها ترجع البيت ولما افتجت شنتطتها مالقت جوالها
ديمه .. اف هذا وقته الحين شلون نسيته
دقت على البيت من تلفون المستشفى
ديمه .. الو
غندة .. نعم
ديمه .. غنود حبيتي خلى السواق يجيني
غندة .. بس باقى على دوامك
ديمه .. انا تعبانه وبطلع
غندة , اوكى
سكرت ديمه من غندة ولبس عبايتها وطلعت شافها بندر
بندر .. الدكتورة ديمه
ديمه اللتفت عليه .. هلا دكتور بند ر
بندر .. كيفك
ديمه .. الحمدلله تمام انت كيفيك وكيف هنادى والعيال
يندر .. الحمد الله كلنا بخير ومبروك ولانها متاخرة
ديمه .. الله يبارك فيك
بندر .. سلامات شفيك بتطع قبل الدوام وهذى مو من عوايدك
ديمه .. الله يسلمك بس مصدعه شوي
بندر .. اها ماتشوفين شر
ديمه.. الشر مايجيك
طلعت ديمه من المستشفى ولقت السواق ينتظرها عند الباب وصلت البيت ودخلت غرفتها غيرت ملبسها وخذتلها حبت بندول ونامت
فى بيت ابو بندر
بغرفه يارا تكلم سعود
سعود .. يارا
يارا .. عيونها
سعود.. تسلملي عيونج حبيتي بطلبك طلب قولى تم
يارا .. تم
سعود .. بمشى معاك بسوق
يارا بخجل .. اوكي
سعود .. فديتج انا والله انى احبج واموت فيج
يارا بخجل ,, سعود بكلمك بعدين
سعود .. فديت اللى يستحون انا
يارا .. مع السلامه
سعود .. مع السلامه وانتبهي على نفسك
سكرت يارا من سعود ونزلت تحت
بيت ابو خالد
غندة .. ديوم حبيتي محمد كلمك
ديمه بتعب .. اوكى بكلمه بعدين
غندة .. اليوم بنطلع مع البنات مراح تروحين
ديمه .. لا روحى انت انا تعبانه
غندة .. اوكي حبيتي ماتشوفين شر
ديمه .. الشر مايجيج
طلعت غندة من عند ديمه وراحت تتجهزحق الطلعه
الساعه 4 العصر كل كان جاهز حق الطلعه اطلعوا بسيارتين سيارة سعودفيها ديم وهنادي يارا بعد محاولات معها وافقت اما سيارة تركي فيها غندة وفيافي و فهد وصلوا المجمع والبنات بدوا يفترون بالمحلات ويارا كانت مع سعود دخلوا السواني

سعود ... وهو رافع فستان لونه اسود .. حياتي شرايج بهذا
يارا .. حلو
سعود .. ممكن اشوف عليك
يارا بخجل .. سعود ماله داعي
سعود .. افا تكسرين بخاطري انا بنزل السيارة وذا خلصتى تلاقين فيها
يارا .. ما هنى عليها ان يزعل منها .. سعود كل ولاتزعل منى خلاص باخذه
خذ سعود الفستان وراح يحاسب
سعود وهويمد لها الكيس.. ملبوس العافيه حبي
يارا .. الله يعافيك
فيافي وغندة وهم يتمشون داست فيافي طرف عبايتها وبغت تطيح بس فهد مسكها
فهد .. سلامات
فيافي وهى ميته من الاحراج .. الله يسلمك
غندة ... هههههههههه سلامات حبيتي
فيافي .. جب زين كل منج وتضحكين وياالويه
غندة .. اقول فهود اترك يدها ولاجازلك الشى
فهد وهو ناسي عمرة ويطالع بعيون فيافي .. سوري مانتبهت
خلصوا البنات تسوق وتعشوا ورجعوا البيت صحيح نسيت اخبركم انا نتايج البنات طلعت وفيافي نسبتها %99.5 وغندة نسبتها% 97
فى لندن بعد يومين من الاحداث
سارة كانت بغرفه خالد تنظف الحمام ( الله يكرمكم ) وعبايتها برا على الغنفه دخل خالد وماحست فيه لانها كانت تغني
اغنيه ياعمري انا
ياعمري انا
يا عمري أنا فديتك أنا
يا ريتك هنا وياي
حياتي أنا عذاب و هنا
و قربك منى دنياي

يا عمري أنا فديتك أنا
يا ريتك هنا وياي
حياتي أنا عذاب و هنا
و قربك منى دنياي

آه يا عمري يا روحي يا قلبي يا حبي
يا ريتك هنا وياي
أحبك و أحبك أحبك
و قربك منى دنياي

تدلل حبيبي و تآمر أمر
أعيش بصحاري و أروح القمر
تدلل حبيبي و تآمر أمر
أعيش بصحاري و أروح إتروح حبيبي أروح إتروح يا ذيب أروح القمر
أنا أروح أنا أروح
رضاك انت غالي
رضا الناس تالي
شريتك انا بالكون
رضاك انت غالي
رضا الناس تالي
شريتك انا بالكون

انت في وادي
و الدنيا كلها في وادي
والله حبيبي غرامك شي مو عادي
يبا يبا انت في وادي
و الدنيا كلها في وادي
والله حبيبي غرامك شي مو عادي
غرامك فديتك يا غالي يا ساكن خيالي
ومهما جرى بتمون
فديتك يا غالي يا ساكن خيالي
ومهما جرى بتمون

آه يا عمري يا روحي يا قلبي يا حبي
يا ريتك هنا وياي
وانا أحبك أحبك أحبك احبك
و قربك منى دنياي

يا عمري أنا يا عمري يا عمري
فديتك أنا يا عمري يا عمري
و أنا أحبك أنا يا عمري يا عمري
حياتي أنا يا عمري يا عمري

و انت حبيبي والله حبيبي
و انت حبيبي و أنا أهواك
و انت نصيبي والله نصيبي
و انت نصيبي ولا أبغى سواك

و انت حبيبي والله حبيبي
و انت حبيبي و أنا أهواك
و انت نصيبي والله نصيبي
و انت نصيبي ولا أبغى سواك

عشقتك هوى
في روحي دوا
ما همني زماني
اذا احنا سوا

عشقتك هوى
في روحي دوا
ما همني زماني
اذا احنا سوا

تدلل حبيبي و تآمر أمر
أخلي البيِض و أخلي السمر
تدلل حبيبي و تآمر أمر
أعوف البيض و أنا أعوف اتعوف صدقيني أعوف اتعوف السمر
أنا أعوف أنا أعوف وانا اعوف

رضاك انت غالي
رضا الناس تالي
شريتك انا بالكون
فديتك يا غالي
يا ساكن خيالي
و مهما جرى بتمون

شريتك انا بالكون بالكون
و مهما جرى بتمون
سارة صوتها وايد حلو خالد طل عليها بالحمام لان هى تارك باب الحمام مفتوح شوي كانت لابسه شورت ورافعها شعرها على فوق
خالد .. للحين عرفت سر العباة اللى اربع وعشرين ساعه لبستها خذ عباتها ودخلت غرفتها وطلع كل العبيات الموجودة عندها وحطهم بالكبت الفاضى وقفل الكتب وخذ المفتاح طبعا خالد عندة بيت فى لندن وهم ساكنين فيه
طلعت سارة من الحمام وانصدمت من وجود خالد بالغرفه
ساره من الصدمه ماعرفت شتقول بس ظلت دور عبايتها
خالد .ز شدورين
سارة .ز عبايتي ماشفتها
خالد وهويقرب منها..لا سارة خافت وبدت ترجع على ورا ليما صدمت بالجدرا
سارة.. خالد انا ماسويت شى
خالد ابتسم .. سارة اشفيك ادري انك ماسويت شى بس شلجبك غرفتى
ساره .. ها .. مو انت قلتلى نضفى الغرفه وانا جيت انظفها
خالد .. اها طيب وشتبين بالعباه انا زوجك ومافى داعي انك تلبسن العباه وانا موجود
ساره .. مراح البسها مرة ثانيه بس بعد اشوي
خالد .. ساره ليش تخافين منى
ساره .. انا ماني خايفه منك ( وهى دفه ) واللي يرحم والديك بعد
كسرت خاطره وهى تترجاه وبعد عنها ..خالد .. اذا الغدا جاهز انجبيه
سارة برتباك .. خالد
خالد .. عيو..... خير وشتبين
سارة .. ممكن اطلب منك طلب
خالد .. اخلصي علي وشتبن
سارة .. ابى اكلم اهلى مشتاقه لهم
خالد .. اوكى انت روحى بدلى ملابسج وانجبي الغدا وبعدين كلميهم
ساره وهى فرحانه .. صدق مشكور خالد
خالد ....وهو يبتسم بخبث .. بس بشرط
سارة .. انا مستعدة انفذ كل شروطك بس اكلم اهلي
خالد .. وهو يقرب خده لها .. بوسه اول
سارة وهى منحرجه ومعصبه .. اسفه ومولازم اكلمهم انا خادمه عندك ومايحتاج اسوي الحركات اللى تبيها
خالد .. كيفك هذا شرطي
ساره .. خلاص مراح اكلمهم
طلعت ساره من الغرفه وراحت غرفتها خذت لها شور ولبست فستان اسود لحد الركبه وعاري جففت شعرها بالاستشوار وخلته مفتوح وحطت كحل خفيف وقلوس وتعطرت ولما جات بتطلع دورت بالكبت العبايات اللى جايبتهم معها احطياط ومالقتهم
انقهرت وطلعت انجبت الغدا
ساره .. خالد الغدا جاهز
طلع خالد من الغرفه وانبهر بشكلها خالد فى خاطره هذى تبي جنني
ساره .. انجبت حق خالد بصحنه .. تفضل
خالد .. وهو ميت عليها .. دام فضلج حياتي
انتهى
توقعاتكم وردوكم الحلوة
قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 20-10-08, 03:06 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت السادس

ساره .. انجبت حق خالد بصحنه .. تفضل
خالد .. وهو ميت عليها .. دام فضلج حياتي
سارة طالعته بنظرة .....فى خاطرها ياليت كون بيوم من الايام حياتك وتنهدت بصوت مسموع ااااه
خالد .. سلامتج من الااااه وين وصلتي
سارة .. موصلت مكان موجودة معاك
خالد ... سوير
سارة .. لوسمحت نادنى باي اسم الا سوير
خالد يقهرها .. سوير سوير سوير
سارة .. سخيف وحقير
خالد ....هههههههههههههههههههههه طيب تامرين شى ثاني
سارة مغتاضه ..لا
خالد .. طيب تومنين بالحب من اول نظرة
ساره .. بالاول لابس الحين ايه
خالد,,طيب الحين ليه ايه
سارة..لان بندر وهنادي .. حب من اول نظرة صحيح انهم عيال عم بس ماكان واحدفيهم يفكر بالثاني بس مرة بندر شاف هنادي بصدفه وحبها وهى بعد
خالد .. اها طيب وانتى ماقد حبيتي
سارة .. سرحت بافكارها شتبيني اقول حبيتك وانت ماتتزوجتني الا لجل الانتقام
خالد .. ساره .. وين وصلتي
ساره.. ها معاك لا ماحبيت وانت
خالد ..انا حبيت وحدة من اول نظرة
سارة بغيرة واضحه وبعصبييه تحرك الملعقه بصحن ..وهى بادلتك نفس الشعور
خالد .. مادري
سارة .. ليه ماخطبتها وللحين تحبها
خالد .. ليه ماخطبتها احتفظ بالاجابه لنفس اما احبها مو بس احبها اموت عليها
طبعا خالد يتكلم عن سارة بس هى مافهمته
سارة ... بغصه ..ان شاء الله تكون من نصبيك
خالد .. ان شاء الله
ساره.. الحمد لله وشالت الصحون اللى تخصها وراحت المطبخ خالد راح وراها وبايده كاس ماي بارد ساره كانت تغسل الصحون وعيونها تدمع وقف خالد وراها وماحست فيه
خالد يارب احبها بس انا سبب عذابها وسبب كل دمعه تنزل من عينها
خالد .. سارة وشفيك عمري ليش الدموع
سارة انصدمت بوجودة .مافيني شى
خالد .. انا اسف اذ قطع كلامه جوال سارة
سارة ... هلا يارا وحشتينى
يارا .. وانتى اكثر حبيتي شخبارك
سارة الحمد لله انا بخير انتوا شخباركم وش مسوين
يارا الحمدلله كلنا بخير ومبروك نجحتى بتقدير امتياز مع مرتبه الشرف
سارة .. الله يبارك فيك وانتى بشري عنك
يارا .. الحمد لله نجحت
سارة .. الف مبروكــــ
يارا .. الله يبارك فيك حياتى وشخبارك مع خالد
سارة تنهدت.. زينه (( وصاحت))
يارا ..بخوف .. سارونه ليش تبجين
سارة .. مافيني شى مشتاقه لكم
تحركت سارة تبي تطلع من المطبخ بس اصدمت بخالد والماي البارد انكب عليها شهقت سارة
يارا ..سارة وشفيك
سارة .. مافيني شى بس الكيكه احترقت >>>> ماتعرف تكذب
يارا .. ههههههههههه الحمدلله انا الكيكه ومو انتي
سارة .. سخيفه
يارا .. ههههه طيب هذة غنود معاكـــ
سارة .. اوكي
غندة .. هلا والله مرت اخوى هلا بحبيت قلبى شخبارك
سارة .. تمام وانتى شخبارك
غندة .. انا بخير ها بشري حبيت اخوي
سارة ابتعدت عن خالد ..... ايه احبه واموت عليه
غندة ... وانا قول ليش قاطعتنا اثري الاخت بتيمه بحب اخوى
سارة .. لا والله حرام عليك بس جوالى مو دولي شخبار بعض الناس
غندة .. تمام بس قهر من وصلنا مصر وماعد شفته

ساره .. ههههههههههههالله يكون بعونك
غندة بقهر.. ضحكي شعلك مجابله حبيب القلب اربع وعشرين ساعه
سارة .. يالطيف على الحسد
غندة .. اقول عطني اخوي مشتاقه له
سارة .. بكلم باقى البنات اول
غندة .. والله البنات نايمات
ساره .. اوكي سلمي عليهم
غندة .. يوصل ان شاء الله ويالله فارقى وعطيني اخوي
سارة.. هههه اوكي خالد
خالد .. امري
سارة .. مايامر عليك لاعدو لاظلم غندو على التلفون
خذ خالد الجوال من سارة
خالد .. هلا والله بشيخه البنات
غندة .. هلا فيك خيو كيفيك
خالد .. الحمد الله انا بخير انتى كيفيك وكيف الوالد وديوم
غندة .. بنحمد الله ونشكروة يابناللذين ماتقول عندي اهل اسال عنهم ولاقلبتك سوير علينا
خالد .. بل كلتيني بقشوري من قال انى ماسال عنكم انا كل يوم اكلم الوالد
غندة .. وليش ماتكلمنا
خالد .. انا من اكلم تكونوا نايمين
غندة .. طيب سارة جنبك
خالد .. لا ليه
غندة .. انتهى انتقامك ولا بعد باقي
خالد .. انتى وشدراك ليكون هى قالتلك
غندة .. لا والله ماقلتلي شى المسكينه فوق كل اللى تسوي فيها تحبك وتموت فيك
خالد ابتسم .. ومن قالك انها تحبني
غندة .,, هي قالتلى
خالد .. ومتى صار هالشى
غندة .. من قبل شوي
خالد .. اها
غندة .. وشو اللى اها حرام عليك البنت ميته فيك وانت تعذبها
خالد .. ان شاء الله
غندة .. اذا كلمت مرة ثانيه ودى اسمع اخبار تسر
خالد .. والله انى عطيتك وجه زيادة عن اللزوم
غندة ... ههههههههه يالله سلم على سارة مع السلامه
خالد .. يوصل ان شاء الله مع السلامه
سكرخالد من غندة وقعد يفكر بالكلام اللى قالته وان سارة تحبه فى خاطرها ( ليكون المهبوله تكذب على وانا صدقتها)
راح خالد يعطي سارة جوالها دورها بالمطبخ مالقها خالد اكيد فى غرفتها طق طق طق خالد سارة سارة
سارة .. لحظه شوي
خالد.. ادخل
ساره .. لا دقيقه بس
خالد ماهتم لكلامها وفتح الباب
ساره .. انت مافيك صبر
خالد .. سنه انتظرك
ساره .. احسن
خالد .. طيب هاك تلفونك وغندو تسلم عليك
ساره .. شكرا والله يسلمها وياليت لو تفارق عن وجهى الحين
خالد .. ليش ؟
ساره بدلع غير مقصود ... خالد بليز بتابع سنوات الضياع
خالد .. بتابعه معك
ساره .. اوكي
طلعت لصاله وجلسوا يطالعون سنوات الضياع
خالد ..شرايك بلميس
ساره.. حلوة
خالد .. فديت هالجمال اللي عليها
ساره .. صدق انتوا يال رجال عيونكم زايغه وماعندكم مذهب
خالد .. الله الحين كل هذا فينا والله الغيرة ذابحتك
سارة .. اغار شعليه انا خادمه عندك يعني مايحتاج انى اغار
عن اذنك
فى مصر
ديمه تتصل على محمد بس مايرد عليها هم على الحال من يوم ديمه نست جوالها فى البيت هي تتصل وهو مايرد
ديمه.. غنود .. شنو الحال والله ماليت ليه مايرد
غندة.. حبيتي الله العالم نسيت تلفونج فى البيت يعني كفرتي
ديمه .. انا بدزله مسج واذا مارد علي خلاص انا ماني مكلمته بعد
غندة .. اوكي سوي اللى يريحج


دزت ديمه المسج لمحمد


والله العظـيـم إنــي / أحـبـك !
ولـكـن . . !
ماهو حـلا / كـل يـوم تزعـل وأراضيـك !
ابسألـك ياللـي مــن القـلـب [ مـاكـن !
ياللـي تقـول إن الغـلا فـيـه تشكـيـك ! !
لامن سمعت (( أيوّووه )) ولاّ (( الأماكن ))
بالله ماتشـتـاق لأيـامـنـا ذيـــك ؟؟؟
ماهو غريـب إن حـرّك الشـوق/ ساكـن !
بـس الغريـب إنـك تبـي بعـد [ غاليـك ] !
ياللـي قـدر [ غيـرك ] علـى جنـب راكـن !!
قلـبـي يعـوّرنـي / إذا حــلّ طـاريـك !محمد قراء المسج وطالع ديمه بنظره مافهمت ديمه شنو يقصد فيها
سعود .. حبيتي خلينا نتمشى شوي
يارا .. اوكي
اما الباقى قعدوا يلعبون لعبه الصراحه
فيافي .. تروك يالله فر العلبه
تركي ,, اوكي
فرتركى العلبه
طلع على محمد وغندة
غندة .. صراحه ولاجراءه
محمد امم خلينا على الصراحه احسن
غندة ... انت تحب ديمه ولا
محمد .. طالع بديمه وبعدين اكيد احبه
ديمه صاروجهها علبه الوان
فر العلبه مرة ثانيه
وطلع تركى يسال فهد
تركي .. صراحه ولا جراءه
فهد .. صراحه
تركي .. فى احد دخل قلب ولا للحين
فهد طالع بفيافي وسرح بعيونها تنهد .. يمكن لحد الان مو متاكد
وظلوا يلعبون ليما الساعه 3 الفجر
وبعدين البنات راحوا غرفهم والشباب بعد
فى السعوديه
فى بيت بندر
هنادي ملاحظه ان بندر صارله فتره متغير عليها وحاولت انها تعرف سبب تغيرة بس بدون فايدة
هنادي .. حياتي
بندر .. خير وشتبين
هنادي .. اشفيك تعبان شى يعورك صار لك فترة مو على بعضك
بندر .. او انتى العيشه معاك صايرة ماتنطاق
طلع وتركها بحيرتها سمعت صوت جوال يرن دورت الجوال لقته تحت المخدة
طلع جوال بندر .. نصفى الاخر يتصل بك
انصدمت من الاسم وعرفت سبب تغير بندر عليها رجع بندر بياخذ جواله وشافه بايدها
بندر ..من سمحلك تمسكين جوالي
هنادي .. اسفه يالخاين
بندر .. من سمع كلمت الخاين جن جنونها طرااااااخ .. ان عدتى هالكلمه مرة ثانيه لاتلومين الا نفسك
هنادى .. بعد ماوقفت بثبات .. مشكور ياولد العم يجي منك اكثر سوى اللى تبيه بعد خيانتك مايهمنى أي شي
طلقني ياب ماكملت كلمها لانها طاحت واغم عليها
فى لندن
خالد استغرب من ساره دخلتها الغرفه من الساعه 5 العصر وللحين ماطلعتها منها 9ونص خاف عليها
يكون فيها شى طق عليها باب الغرفه بس ماردت
فتح باب الغرفه دور عليها بعيونه لقاها على السرير نايمه
خالد قرب من عندها وباسها على جبينها .. سارة حبيتي قومى صلي
ساره ..بتعب . خالدبقوم بس لاتعصب علي
رجعت غمضت عيونها وردت نامت مسك خالد جبينها اللسع من حرارته
عطها خالد مسك حق الحرارة وحط عليها جمدات عشان تنزل الحرارة
وظل سهران معها طول الليل لحد مانام جبنها
انتهى
ديمه ومحمد بيظلون على حالهم؟؟ ولابيتصالحون ؟؟
فهد من اللى حبها ؟؟ وهل هى من بنات العيله ؟؟
سارة شنو ردة فعلها اذا قامت وشافت خالد نايم جنبها ؟؟
خالد بيظل قاسى مع سارة ولا بيعترف لها بحبه ؟؟
بندر منهى اللى يخون هنادى معها؟؟
هنادي شفيها ليش اغمى عليها ؟؟ وهل بيطلقها بندر ولالا ؟؟
وكل عام وانتم بخير
وعساكم من العايدين والفايزين
ملاحظه .. بماان الدراسه قربت راح يكون تنزيل البارت كل يوم جمعه لان بصراحه ثانويه عامه وعلمي ولازم اهتم بدراستى
فايليت تعذرونى وتقدرون ظروفي
لحد الان هذا اخر بارت نزلته فى المنتديات الثانيه
واتمنى اشوف ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 23-10-08, 11:27 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



احم احم احم سوووري توني اشوف الجزء
وشدني الحماااس وكملي تكفين لاتقولين بتكونين مثل غيرج

المهم
ديمه ومحمد بيظلون على حالهم؟؟ ولابيتصالحون ؟؟
اتوقع يتصلحون كيف عاد هذا عليج>>تعبت عمري

فهد من اللى حبها ؟؟ وهل هى من بنات العيله ؟؟
صراحه صراحه جتني دوره وانا افكر ماوصلت لي نتيجه

سارة شنو ردة فعلها اذا قامت وشافت خالد نايم جنبها ؟؟

يعيني يعيني اصلا اكيد في تطور راح يكون >>>حاسها بي حماااس لهم خخخخخ

خالد بيظل قاسى مع سارة ولا بيعترف لها بحبه ؟؟

راح يكون في تطور وتطور قوي بعد
بندر منهى اللى يخون هنادى معها؟؟

تقص عليه هذي الى يعرفها وراح يعرف قيمة هنادي في القريب العاااجل
هنادي شفيها ليش اغمى عليها ؟؟ وهل بيطلقها بندر ولالا ؟؟

اتوقع حامل ......اصلا احلمي يطلقهاااا>>وثقه


كم\مره قلت لكم اذا بتحطون اسائلها تحملو الاجوبها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وننتظرج مذهلة

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة حبر القمر, صدفة لقيته الي هويته, قصص من وحي قلم الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية