لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-08, 11:06 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى لجميع ان يكونوا في تمام الصحه والعافيه

قرأه ممتعة ؛؛

الفصل الثامن
ملاك : صحيت من النوم وقبل ان تفتح عينها ما زالت في شتات مع نفسها المبعثر قبل ان ترى اشراقة النور كانت تدعو ان تكون بغرفتها وان ترى والدها مثل كل صباح وهو يرحب بها فاتح ذراعيه لترتمي بين احضانه وتقبله و تستنشق عبير دهن العود لينعش قلبها و ترى السعادة بعينه تتراقص ليومها الجديد حاولت بثقل ان تفتح عينيها وخفق قلبها بسرعه عند رويتها لغطائها الابيض فأطبقت جفنيها لا تريد روية شي وبردة اطرافها و اخذة تتنفس بعمق وتردد لا تخف يا نبض قلبي راح كون معك هناك وقبضت يدها على الغطاء تعصره كقلبها المحطم و تردد لا تخف لاتخف و فتحت عينيها ....وشاهدت امها جالسه على الكرسي الذى جنبها عند السرير
ام احمد : المسبحه بيدها وتسبح وشافتها تهتز بترانيم تسبيحها : صباح الخير ياعيون امك..وتروح عندها
ملاك : بقلب يرجف وهي تشوف عيون امها وسعادتها بها و بابتسامه باهته اغتصبتها لظهور : صباح النور ..ماما كم الساعه؟؟؟
ام احمد : تناظر بساعة يدها: الساعه سبعه
ملاك : جلست : ماما بصلى ما صليت الفجر
ام احمد : طيب حبيبتي تعالى اساعدك ومسكت يدها وساعدتها تقوم و سحبت معها المغذى ودخلت توضأت وصلت
ملاك : وهي ساجده تدعي وتبكي غسلت سجادتها بنزيف عينيها وقلبها الكسير رفعت راسها وعيونها كلها دموع خلصت صلاتها وسلمت ومسحت دموعها وفضلت تسبح وتدعي وراحت على السرير
ام احمد : تسبح وتحمد ربها انها رجعت لوعيها و تمسح بقايا الدموع الي على خدها وتبوسها على خدها : حبيبتي اطلب لك فطور
ملاك : تحرك راسها بمعنى لا وتحط راسها على صدر امها وهي ساكته تبي تشعر بدفئ يوقف ارتجاف قلبها
ام احمد : تمسح على راسها : الله يحميك ويحفظك ويخليك لي يا بنتي ودق الباب عدلت المنديل الي على شعر بنتها و عدلت عباتها و تغطت ...ادخل
الدكتور : السلام عليكم
ام احمد : وعليكم السلام
الدكتور : ما شاء الله ملاك صاحيه اليوم متى صحت
ام احمد : والسعاده ظاهره من نبرة صوتها : الحمد لله صحت بالليل ورجعت نامت وصحت قبل نص ساعه
الدكتور : قرب منها وكشف عليها : كيف تشعري تحسي بالم معين
ملاك : وكتسها البرود ولا مبالاه وبدون ما تناظر فيه : لا... امتي راح اخرج من هنا
الدكتور : خروجك يعتمد على حالتك النفسيه اذا تحسنت او لا ...لانه انتي ما تشكي من شي عضوي وكل شي الحين سليم
ملاك : بنبره واثقه وبرود: اذا ممكن اليوم بدي اخرج
الدكتور : ابتسم عارف انها دخلت بمرحله ثانيه اقوى من الاولى : خليكي كم يوم عندنا نتطمن على صحتك وبعدين اكتب لك خروج
ملاك : رفعت راسها تشوفه و تتكلم بكل هدوء :دكتور انا بعرف اني انهرت بس هلأ انا منيحه بدي اخرج اليوم
الدكتور : يناظر عيونها مسكينه ما تعرف انه من عيونها باين ضعفها وتحطمها : راح ارسل الدكتور النفساني يشخص حالتك وبعدها ننظر بمسألة خروجك
ام احمد :واقفه قريب منها عند راسها : ليه الدكتور النفساني هي ما فيها شي
الدكتور : الاخصائي النفسي مهو معناها ان فيها شي بس للاطمئنان على حالتها وكلنا نعاني من ظروف ممكن نستشير فيها الأخصائي النفسي
ملاك : طفشت من كلامه وتبيه يخرج عنها : اوكي دكتور يقدر يجي اليوم
الدكتور : اوكي راح يجي بعد شوى ممكن اعرف على وش مستعجله انتي توك صحيتي ومحتاجه للراحه
ملاك : اوف منك : عندي جامعه ما بقدر اتاخر اكثر من هيك
الدكتور : مستغرب طريقة كلامها غير عن اهلها : ماشي انتي ارتاحي وهو راح يجي اوكي تبين شي قبل ما اخرج
ملاك : شكرا
ام احمد : ارتاحي حبيبتي الجامعه لاحقه عليها
ملاك : مخنوقه وتحس كان شي جاثم على صدرها سامحيني ماما الحياه معد لها طعم بعد ما راح نبض قلبي و ما ردت على امها وبعد فتره جاء الدكتور النفساني سألها كم سؤال وبعد ما جاوبت عليها بكل برود
الدكتور : تقدرين تخرجين راح اكتب لك شويه مهدئات واذا شعرتي بأي توتر راجعيني و خذي من العلاج في مواعيده وراح يكون عندك مراجعه مستمره لغاية ما نطمأن على وضعك
ملاك : عينها بحضنها شوف الي بيجيك قالوا لك مجنونه اتابع معك عشان استخف : اوكي ماشي
الدكتور : يكلم ام احمد : ممكن تجين معي نخلص شوي إجراءات للخروج
ام احمد : طيب اكلم عمها و يجيك
الدكتور : ماشي انتظره في المكتب وطلع من الغرفه
ام احمد : حبيبتي ليه مستعجله على الخروج ارتاحي شوي خليه بكره او بعده انا ماصدقت على الله انك رجعتي لي
ملاك : بكل برود: لا ماما حاسه بخنقه هنا بدي اخرج اليوم
ام احمد : تجلس جنبها على السرير وتحضنها : سلامتك ياعيون امك من الخنقه خليني اكلم عمك ناصر يجي

,,,,

بغرفة الدكتور

الدكتور : مثل ما خبرتك لازم الانتباه لها هي ما زالت تحت تأثير الصدمه وحالتها الحين اخطر انها تتعامل بمثل هذا البرود بعد الانهيار الي جاها بتأخذ فتر الغاية ما تتقبل الي حصل من داخلها ولحد يضغط عليها بالكلام هي اذا حبت تتكلم تتكلم وممكن أي انفعال او زعل يأثر عليها وتنتكس اكثر وتحافظ على اخذ الدواء في المواعيد المحدده
ابو محمد : ماشي يا دكتور وخلص كل اجراءات الخروج وراح للغرفه ...السلام عليكم
ام احمد : حطت الشنطه الهاند باك عند الدولاب : وعليكم السلام ...هاه بشر خلصت الاوراق
ابو محمد : ايه يالله مشينا ...ويروح يشيل الشنطه
ام احمد : ملاك خذي البسي عباتك
ملاك : لبست عباتها وطلعوا وطول الطريق وهي ساكته ومغمضه عيونها وموقفه عقلها عن التفكير تحاول تركز على انعكاس الضوء والألوان الي يتم رويتها مع النور عند إغماض عينيك
اول ما وصلت البيت كان فاضي الكل في دوامه احمد ومنى في المدرسه ومي بالكليه
ام احمد : تعالي حبيبتي ارتاحي بغرفتك
ملاك طلعت مع امها غرفتها الي جهزتها لها جنب غرفه منى ومي لأنها اول كانت ترفض يكون لها غرفه لوحدها وتنام مع منى دخلت الغرفه ونزلت عباتها وجلست على السرير
ام احمد : تبي تشغلها انها متفكر كثير : هاه وش رأيك فيها
ملاك : وجهها باهت و اضح عليه الارهاق والتعب وعينها على الارض وبدون ما تناظرها وما تدري عن الوانها ...حلوه
ام احمد : شافت انها مهي معها الله يصبرك ويدفع عنك كل مكروه ويردك مثل ما كنتي : ارتاحي بروح اجيب اكل تاكلينه انتي ما فطرتي
ملاك : تبي تنفر بنفسها : ماما مو مشتهيه اكل بدي نام
ام احمد : طيب حبيبتي نامي لين يجون اخوانك
ملاك : تبي تهرب من نظرات امها الي مركزه عليها : اوكي بروح اخذ شور ماما فين ملابسي
ام احمد: عندك بغرفة الملابس
ملاك : قامت ودخلت الحمام وهي في الحمام جلست في البانيو تحت المويه تصب على راسه تركت العنان لدموعها للنزول وضلت تبكي بصوت وتشهق ودها تقتل نفسها بس كل ما تفتكر انها اذا انتحرت راح يكون سبب بدخولها النار ترجع وتبكي اكثر وتلوم نفسها على تفكيرها لو سويت كذا عمري ما راح شوف بابا و راح انطرد من رحمت ربي ..وما شعرت بالوقت الا لمن دق عليها الباب
ام احمد : تتكلم بخوف ..مـــــلاك ...حبيبتي فيك شي افتحي الباب
ملاك :وقفت وبصوت مجروح وكسير ..لا ماما انا منيحه
ام احمد : سمعت صوتها خافت اكثر : طيب بنتي اخرجي لك ساعه في الحمام
ملاك : ما ودها تخرج وبضيق : اوكي ماما خارجه خلص... وخلصت استحمام وخرجت بالروب والمنشفه على شعرها
ام احمد : اول ما خرجت شافت عيونها المنتفخه وحمرا من البكي ....حبيبتي فيك شي
ملاك : لا ماما بس حبيت اخذ حمام دافي
ام احمد : حبيبتي انا امك لا تحاولين تخدعيني شوفي عيونك كيف حمرا
ملاك :تتكلم وهي معطيتها ظهرها وتمسح دموعها : ماما انا وعدت بابا ما راح ابكي وهذا الشامبو دخل في عيني وانا استحمي و دخلت غرفة الملابس لبست بيجامه ورجعت عند التسريحه مشطت شعرها ولفته و تمددت على السرير وتغطت
ام احمد : طول الوقت وهي تطالعها وتدعيلها بصمت ...خذى كٌلي لك لقمه ولا تقولين موب مشتهيه وجلست جنبها ومعها صينية الاكل يالله حبيبتي خذي
ملاك : اخذت العصير وشربت منه شوى واكلت شي بسيط من الخبز وجها بمعدتها : ماما خلاص شبعت
ام احمد : ما كلتي شي وتقولين شبعت حبيبتي كٌلي عشان تاخذين الدواء
ملاك : ماما خلص بليز معدتي بتوجعني و بدي انام
ام احمد : طيب حبيبتي خذي الدواء وعطتها الحبوب
ملاك : ماما انا منيحه مش محتاجه دواء
ام احمد : لا حبيبتي خذيه عشان ترتاحي
ملاك : اوكي واخذت الحبوب من امها وشربتها وحطت راسها على المخده
ام احمد : سلمت على راسها ...نوم العوافي حبيبتي واخذت الصينيه وطفت النور وخرجت وسكرت الباب
ملاك: اول ما خرجت امها قامت بسرعه وراحت الحمام رمت الحبوب الي كانت في يدها في المغسله وفتحت المويه عليها ورجعت على السرير ودفنت وجهها في المخده وعيونها تدمع من غير صوت وتكلم نفسها ليه بابا تعال محتاجتك والله احبك ما اقدر اعيش من غير ما شوفك كيف بكمل حياتي من غيرك يارب خذ عمري وريحني ما بدي شيء من هالدنيا من بعد بابا وضلت تبكي وغرقت مخدتها بدموعها


,,,,

اول ما خرجت امها من عندها
ابو محمد : هاه طمنيني كيفها الحين
ام احمد : ونزلت دمعتها على خدها ..آآآآآآآه وش اقول تكابر ان ما فيها شي بس ما قول الا الحمد لله على كل حال
ابومحمد : ايه الحمد لله وين كانت وين صارت بين يوم وليله يغير الله من حال الى حال مع الايام بتتحسن ان شاء الله
ام احمد :ان شاء الله بروح اجهز الغدا قبل ما يرجعون من المدرسه
ابومحمد : انا برجع المكتب اذا احتجتي شي دقي علي
ام احمد : ان شاء الله .. الله لا يحرمني منك بحفظ الرحمن
ابو محمد : ولا منك يالغاليه مع السلامه
اول ما خرج وهو في السياره اتصل على عمها
ابو محمد : الو السلا م عليكم
ابو براهيم : هلا ابو محمد وعليكم السلام
ابو محمد : وش اخبارك يا ابو ابراهيم عساك بخير
ابو براهيم: الحمد لله انت وش اخبارك و اخبار العيال
ابو محمد : الحمد لله الكل بخير بغيت اطمنك اني خرجت ملاك اليوم من المستشفي
ابو ابراهيم : الحمد لله على سلامتها وشلونها الحين ؟
ابو محمد : الله يسلمك ويعافيك الحمد لله احسن من اول
ابو ابراهيم: اول ما اتفرغ ان شاء الله راح اجي اشوفها
ابو محمد : الله يحيك بأي وقت البيت بيتك
ابو ابراهيم : الله يسلمك من طيب اصلك ...استاذن منك يا أبو محمد عندي واحد دخل على مهم
ابو محمد : اذنك معك مع السلامه
ابو براهيم : مع السلامه

,,,,,

بيت ابو محمد

مي : اول ما دخلت تفاجئة بجية خالتها : خالتي..!!! وش فيك جيتي من المستشفي ملاك فيها شي؟!
ام احمد : جالسه بالصاله لا يا بنتي ملاك ما فيها الا العافيه وهي فوق بغرفتها
مي : تحط اغراضها الي في يدها على الكنب وتنزل عباتها لابسه تنوره جينز و قميص كم طويل مقلم ابيض وسماوي وتلف وجهها لخالتها: صدق!! ملاك فوق
ام احمد : ايه هي بغرفتها ولا وش اسوي انا هنا لو ما طلعت
مي : وتسلم عليها: الحمد الله على سلامتها خالتي... الف الحمد لك يارب ..بس كيف كتب لها الدكتور خروج على طول
ام احمد : هي اصرت تخرج وكتبوا لها الدواء الي تاخذه و الحمد لله من البارح صحت ورجعت نامت بدون ما تاخذ مهدي ...الحمد لله على كل حال والله يحميها و يحفظها بحفظه ويخليكم لبعض
مي : امين ...يااااه اخيرا خرجت بطلع اشوفها
ام احمد : لا خليها اخذت الدواء ونامت لا تصحينها
مي : ماشي بروح ابدل ملابسي واشوفها بهدوء اشتقت لها وانزل عندك
ام احمد : انتبهي لا تصحينها بشويش
مي : طيب وطلعت وقبل ما تدخل غرفتها فتحت الباب على ملاك وشافتها مغطيه وجهها رجعت سكرت الباب ما تبي تصحيها
ملاك : اول ما سمعت الباب انفتح غطت وجهها وسوت نفسها نايمه
نزلت مي وجلست مع خالتها بالصاله واول ما دخلت منى
منى : دخلت وشنطتها على كتفها اليسار وبيدها ملف وردي وهي طفشانه ما تحب تجلس في البيت و امها مهي فيه وشافت مي بوجها : السلام عليكم وهي متفاجئه.. امي وش جابك ..؟!!..انتي ومي هنا ..؟؟و ملاك محد عندها وتحط شنطتها والملف على الطاوله وتروح وتحضن امها
ام احمد : ههههههه وعيكم السلام وشلون يعني ما تبيني اجي البيت
منى : لا ما اقصد بس عمرك ما خليتي انجي الوحدها وانتي ومي هنا
ام احمد : ايه صح وانا كم مره اقلك لا تقولين انجي الله ما كتب لها انها تنكتب كذا ما احب اسمها في الاوراق شي ونناديها اسم ثاني
منى : امي هي برا الكل ايناديها كذا يعني جات علي وهو معني اسمها بس ما قلتولي ياحلوين وش تسون هنا وتاركينها لحالها لو صحيت ما تحصل احد عندها
ام احمد : تطالع بـ مي وتضحك
منى : امي وش فيكم تضحكون
مي : ياغبيه لأنها فوق بغرفتها
منى :وشهوووووو صدق وناسه بطلع اشوفها ....وراح كل الطفش الي كان فيها ودها ترقص
ام احمد :تمسكها مع يدها تعالي خليها نايمه
منى : وتسلم على راسها : امي اشوفها ماراح اصحيها
مي :ههههههه انتي ماتصحينها مستحيل
منى : تطالع بـ مي: اسكتي انتي بلا لقافه امي يكفيها نوم متى وصلتم؟
ام احمد : ناويه تزعليني منك صحيها
منى : ترجع وتسلم على راسها وعد ما اصحيها وتطلع مع الدرج ...وتلتفت عليهم.. بس اذا صحت من نفسها مو شغلي اوكي
ام احمد : ههههههههههه ياويلك اعقلي يا لخبله خليها ترتاح وتعالي شيلي شنطتك وين رايحه عنها
منى: مرفعه عباتها وتطلع درجتين درجتين : بعدين اخذها ولا خلي الشغاله تجيبها
مي : ههههههههههه خالتي هدي بالك راح تصحيها لك وتشوفين بخبالها يوووه نسيت اسئلها عن حماده ما جاء معها
ام احمد : ابوك كلمني يبي يروح يجيبه


,,,,,,

منى : اول ما طلعت راحت على غرفه ملاك وفتحت الباب شافتها تصلى رجعت غرفتها بدلت ملابسها وصلت ورجعت عندها وشافتها وهي تطبق شرشف الصلاه راحت جري وحضنتها : وااااااااااى وحشتيني يدبا وتبوسها على خدها احبك ما تتصورى وش كثر اشتقت لك ياوحشه
ملاك : تطالع فيها و تتكلم بكل برود بنظرات تأيهه : وانا بعد مشتاقة لك
منى : انصدمت من برودها :حبيبتي كلنا معك وش فيك
ملاك : وترجع على السرير: لا مافيني شي
مي : تدخل ياويلك من خالتي صحتيها وتروح وتسلم عليها وش اخبارك حبيبتي
منى : هيه صاحيه انا ما صحيتها اسئليها
احمد : بصوت عالي مــــــــــــــــــلاك ويجري ويحضنها ويبوس فيها على خدها احبك اشتقت لك خلاص صحيتي ياويلك لو نمتي مره ثانيه
ملاك : تبوس خده لا حبيبي ما حنام مره ثانيه
ام احمد : منى.. وتمسكها مع اذنها ...يعني سويتي الي برأسك وصحتيها
منى : آآآآآآآآآآآي امي هي صاحيه لقيتها تصلي لوكي حبيبي انا صحيتك
ملاك : لا ماما انا صاحيه اصلي
ابو محمد : من عند الباب : الحمدلله على السلامه يا بنتي ردت الحياه للبيت بجيتك ام احمد ماراح تغدونا ولا كيف
ام احمد : يالله الغدا جاهز قلت لهم يحطونه
ابومحمد : يالله ملاك انزلى تغدى
ملاك : لا عمي ما اشتهي
ابومحمد : لا يا بنتي ماراح اتغدا الا اذا تغديتي معي ها وش قلتي
منى : يا سلام يبه بدينا تفريق وانا عمرك ما قلت لي كذا
ام احمد : امشي انتي حتي الجدار تغارين منها
احمد : وووووووول هزئوها
منى : حماده انكتم احسن لاحط حرة تعب السبع الحصص فيك
ملاك: طيب عمي شوي انزل
منى : لا حبيبتي تنزلين معي مافيني يرسلوني اطلع اناديك يكفيني درجان المدرسه اليوم مستلمينا طالعين نازلين هبلو فينا مسوين تدريب على اخلاء المبناء في حال الحريق
مي : حلو عشان تعرفون كيف تخرجون ما يسير حوادث
منى: بلا خبال زايد الكل عارف انه تدريب ما غير نستهبل ونضحك لا جاء الجد حبيبتي ذهبت العقول وكل واحد يبي ينفذ بجلده وبتصير الكوارث والدهس
ابو محمد : اعوذ بالله انتي ماعندك كلمة خير ابد كله تتفاولين بالشر
منى: يبه والله اني صادقه ليه اكذب على عمري حتي مدرسة الفيزياء قالت نفس الكلام
ام احمد : يالله بنات بسرعه لا تتاخرون وخرجت واخذت احمد معها ونزلت هي وابو محمد
ملاك : خلص منو انزلي انتي و ميمو ابدل وانزل
منى : لا انا راح انتظرك
مي : انا بنزل اشوف خالتي يمكن تحتاج شي

::
::

شقه يزيد

يزيد: يدق باب الحمام هنودتي وش فيك ليه طولتي فتحي الباب
هند: فتحت الباب وهي تبكي ورتمت بحضنه
يزيد:حبيبتي ليه تبكين وش النتيجه
هند:ماسكه فيه بقوه وتبكي وماردت عليه
يزيد:ياعمري ليه كل هـ البكا الحين قولي فيه شي
هند: وهي تبكي: ايه
يزيد: ابتسم وده يرقص من الفرحه : تتكلمين جد
هند: رفعت راسها مبتسمه والدموع على خدها : ايه
يزيد:آآآآه يقلبي مبروك ويبوس جبينها
هند: تبكي
يزيد : ههههههه زين ليش تبكين
هند: مانى مصدقه
يزيد: لا صدقي حبيبتي بتصيرين ام ولازم نتاكد اكثر ونروح اليوم لدكتوره
هند: ترفع راسها وتطالع في عيونه : انا بصير أم
يزيد: هذا كلامك انتي متاكده من نتيجه التحليل
هند: ايه
يزيد: خلاص وبتكونين احلى أم ويبوسها على خدها
هند : مشاعرها مختلطه بين الخوف والفرحه وعدم التصديق انها راح تحمل بين يدينها طفلها : وانت احلى اب بهـ الدنيا
يزيد:وجهه مشع من الفرح وقلبه يرقص مع ضحكته : هههههههههههههه البركه فيك و قفتك معي لين ما تخلصت من الي كان في
هند: تبوسه حبيبي انت السبب في شفأك مهو انا لان عندك اراده وعزم
::
*
بيت ابو ابراهيم

على العشاء
ابراهيم نازل يتعشاء مع ابوه لانه بيكلمهم بموضوع
ابو ابراهيم : عياله يهابونه مهو خوف احترام وهو شديد بكل اموره :اسمعوني زين
ابراهيم : سم يبه وش الموضوع الي تبينا فيه
ابو ابراهيم : سم الله عدوك والسامعين ..وعينه على ام ابراهيم .. انتم عارفين ان ملاك خرجت من المستشفى الحين وهي عند امها و كلها كم يوم وتراني بجيبها هنا و ما راح خليها تعيش مع رجل امها الغريب وانا عايش
ام ابراهيم بحنيه : هي عند امها وانت شاورها وين تبي تسكن لا تجبرها
ابو ابراهيم : ام ابراهيم وش هل كلام مهقيته منك نخلي بنتنا عند الغرب واحنا موجودين وبعدين تراني بسكنها بقسم حمد الي مسويه له اذا عرس ..ويناظر بحمد وحسب حسابك يا حمد اني ماراح خليها تجلس في البيت و هو فيه عيال
حمد : تنح يناظر في ابوه يبي يفهم وش قصده
ام ابراهيم : وش الي تبي توصله وين تبيه يروح يعني
ابو ابراهيم : اعتقد فهميني زين... وعينه على عياله ..ابي ازوج ملاك لحمد وتعيش معي على طول
حمد:شرق بالقمه الي في فمه وجلس يكح : كح ...كح .. لا ..يبه ...لا تقول
ابو ابراهيم : وش العيب الي تبي تطلعه ببنت عمك و ما تبيها ...مها وقلت ماتبيها وعذرتك لكن بنت عمك لا بتعيش معنا
ابراهيم : شاف اخوه كيف متغير لونه : يبه على مهلك الموضوع الحين بدري عليه وعمي توه متوفي
حمد: مقهور ويناظر ابراهيم ويبي الحل من عنده
ابو براهيم : يوقف : البنت بتسكن معنا وبعد كم شهر بزوجها ماني مخليها ومشي عنهم
حمد: يوقف ومقهور وده يكسر الصحون الي على الطاوله عشان يخف غضبه بس من النوع الي حتى لو زعل ما يرفع صوته على امه وابوه : يمه فزعتك انتي ما خبرتيه من ابي
ام ابراهيم : لا انت خبرتني وتوفئ عمك و ما لحقت خبره
حمد : والحل يعني ابراهيم فزعتك
ابراهيم : حمد ملاك وش فيها ما تبيها
حمد: وده يخنق اخوه غبي يعني ولا كنه يعرف : ابراهيم انت ما تفهم..روح اقنع هـ الشايب لا يركب راسه والله لغير يزوجني غصب
ام ابراهيم : استح على جهك تقول عن ابوك شايب وبنت عمك ما فيها شي وما تفرق عن الي تبيها وبتكسب اجر اذا أخذت هل يتيمه
حمد: لا يمه انتي تقولين هـ الكلام دخيلك لا توقفين بصف ابوي خليك معي وانتي عارفه من ابي
ام ابراهيم : كلهم الثنتين مثل بعض ما احن من الاولى غير الثانيه
ابراهيم : انت روق الحين وابوي خله انا ارجع اكلمه
حمد: مهو مرتاح : انت تعرف ابوي اذا حط شي براسه ما نقدر عليه و كنا غير نرجع لعمي الله يرحمه عشان يقنعه الحين من بيقنعه ويروح عنهم على غرفته وهو شايل هم جاثم على صدره
::
**
::
بيت ابو محمد
ثاني يوم بعد المغرب

منى : يالله ملاك من امس وانتي بغرفتك كل ما قلت لك ننزل قلتي تعبانه يالله حبيبتي ابوي ينتظرنا تحت
ملاك : طفشت ما يتركونها لوحدها وماتحب تقولهم خلوني لوحدي : اوكي الحين انزل باكلم عمي
ونزلو اسفل ومنى معها كتبها
ابومحمد: هلا بنتي تعالي ملاك جلسي جنبي
ملاك : تروح وتجلس جنبه
ام احمد : جايه ومعها صينيه فيها حلا... هلا ياروح امك سويت فطيرة التوت الي تحبينها
ملاك : تتكلم ببرود : شكرا ماما لشو تعبتي نفسك .....عمي
ابومحمد: نعم بنتي آمري تبين شي
ملاك : متضايقه وتلعب باصابع يدها : عمي ..بدي سافر.. تاخرت على الجامعه
ابومحمد : يناظرها كاسره خاطره مره ضعفت : يا بنتي قدمي اعتذار هالترم وارتاحي عندنا
ام احمد : ايه حبيبتي يتعوض هالترم والترم الجاي كملى
ملاك : لونها اتغير حست بخنقه و تفرك بيدها : لا ماما بدي سافر و منشان خلص بسرعه
ام احمد : يا بنتي الدراسه لاحقه عليها ما راح تطير اهم شي صحتك
ملاك : ردت بسرعه :معليش ماما ما بدي اتاخر اكثر من كذا
ام احمد : لا مقدر ارسلك لوحدك
ملاك : قلبها يرجف لا مستحيل ضل هنا لا وتناظر امها: ماما ما راح كون الوحدي معي روز و الخدم وصديقاتي ممكن يجو يسكنوا معي بدل الشقه وفيه زوج شذى والمحامي و كل الناس الي اعرفهم اهناك
ابو محمد : خايف يرسلها وهي هذا حالها وما يبيها تكون لوحدها : طيب يا بنتي خليني اكلم عمك واشوف وش يقول (ودق جواله وكان ابو ابراهيم ) الطيب عند ذكره هذا عمك خليني اشوف وش يبي ..الو
ابوابراهيم : السلام عليكم
ابومحمد: وعليكم السلام
ابو ابراهيم : وش اعلومك يا بو محمد عساك بخير
ابومحمد : الحمد لله نحمد الله وش اخبارك
ابو ابراهيم : الحمد لله يا ابومحمد عساني ما ازعجتك باتصالي
ابو محمد: ابد سلامتك تتصل باي وقت تحب
ابو ابراهيم : الله يسلمك بس حبيت اخبرك اني بكره بمرك الصبح اخذ ملاك عشان المحامي فيه وطالما هي بخير بيقرأ الوصيه لانه يبي يسافر
ابومحمد : محب تصرفهم بهذي السرعه توها امس خرجت من المستشفى : ماشي انتظرك ان شاء الله انا بعد ابيك بموضوع
ابوابراهيم : خير عسى ماشر وش موضوعه
ابومحمد : كل خير بكره اذا قابلتك خبرك
ابو ابراهيم : خير ان شاء الله تامر بشي يا بومحمد
ابومحمد : سلامتك ما يامر عليك عدو
ابو ابراهيم : تسلم انشوفك على خير بكره مع السلامه
ابومحمد : مع السلامه ويقفل (ويلف على ملاك) يابنتي هذا عمك بيجي بكره الصبح ياخذك عشان المحامي بيقرأ الوصيه
ام احمد: حسبي الله ونعم الوكيل وعلى وشهو مستعجلين كان اجلوها شوي
ملاك : ردت ببرود وهي تغلي من داخلها وكل شرينها تنزف وعيونها بالأرض : عادي ماما ما فيها شي بكره او بعده كله واحد عندي...ترفع عيونها وهي تايهه وتلف على عمها ... عمي بدياك معي بكره
ابومحمد : يحط يده على كتفها : يابنتي صعبه وش مكاني وسطكم وعمك منصور معك
ملاك : بخوف : لاعمي انا بدى انت تكون معي
ام احمد : خايفه عليها شايفتها مخنوقه ودها تبكي و تكابر : ايه ناصر الله يرضى عليك لا تخليها لوحدها
ابومحمد : ان شاء الله بس انتي لا تضيقين صدرك وارتاحي وتبيني اروح معك خلصي صحن الحلا الي قدامك
ملاك :ارتاحت شوي ورتخت يدها : عمي هذا كثير علي لوحدي بدك ياني اسمن
ام احمد : وحسرتي عليك منين التخن وانتي جلد على عظم
ملاك :ماما ..هي نحفت كثير هذى الاسبوعين ... حماده تعال حبيبي كل معي وجلست تاكل اخوها وتحط شي بسيط فمها وبعد فتره قامت
مي: توها نازله : على وين انا توني خلصت وجيت اقعد معكم خليك
منى : ايه خليك وين رايحه اذا فاضيه خذي ساعديني حلي هالواجب
ملاك :بطلع فوق اريح شوي واذا على الواجب هاتي اكتبه لك واعطيك هو
منى : لاخلك امزح معك انا احله
ملاك : تروح عندها : لا عن جد هاتيه يسليني شوي
منى : وش تبين رياضيات او فيزياء
ملاك : هاتي الاثنين وانتي ذاكري
منى : تعرفي تحليها مهو مثل دراستك ترا
ملاك : معليك بشوفها اكيد درستها
منى : اوكي وعطتها الكتب ..وجات بتطلع
ام احمد : خليك هنا وين طالعه الوحدك
ملاك : ماما شوي ارتاح وبدي حل لـ منو وانزل وراحت طلعت مع الدرج وبعدت عنهم
ام احمد :ياربي خايفه عليها شوفوا شلون تتصرف ولا كانه صار شي
مي : ايه خالتي حتي الضحك والبسمه الي عمرها ما غابة عن وجهها الحين ماعاد تبتسم
منى : بكيت حرام عليكم وش تتوقعون منها تضحك وهي فقدت ابوها انا لو مكانها كان مت على طول
ام احمد : رفعت صوتها : فالك ما قبلناه.... ياويلك اسمعك تتكلمين كذا وانا مابيها تضحك على الاقل تبكي قدامنا وتريح نفسها مهو تكابر وتبكي الوحدها
مي : يا منى انتي شايفتها اول ما ندخل عندها تمسح دموعها و ما تخلي احد يشوفها
ابومحمد : سكتوا لو تنزل وتسمعكم راح تتضايق اكثر وانتم ادعولها الله يخفف عليها

,,,,,

بيت ابو ابراهيم

الكل مجتمع في المكتب ملاك وجالسه جنب ابو محمد الي اول ما جابها الكل استغرب حضوره بس محد تجرا يسال هو ليه حضر لمكانته في السوق ومنصور وزوجته واولاده والعمه عايشه واولادها
المحامي : وهذي وصيه المرحوم خالد تم تجديدها قبل شهرين من اليوم وطبعا مثل ما قال لكم الاستاذ منصور انه طلب قرأتها امام جميع افراد العائله وفتح الاوراق
ملاك : دمعتها نزلت من اول ما فتح الاورق وقلبها ينبض بسرعه لدرجة تسمع نبضه وطنين باذنها
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

انا خالد ابراهيم ال.......
الى جميع احبتي من احببتهم طوال ايامي التي كتب الله لي الحياه بها..اسعكم الله دنيا واخره
فاليوم طلبت اجتماعكم ليس لمشاهدتي انما لسماع ما خطهُ قلمي لقراءة الوصيه التى كتبتها وانا اسير على الارض والان يتم قرأتها وانا تحت الثرى....فلا تحزنوا فهذا حال الدنيا خلقنا من تراب ونعود اليه وهذا امر لا مفر منه لا احب ان يكون همكم المال ويكون سبب في النزاعات بينكم لان مصير كل منكم تركه لمن بعده ولن ينال منه شياً في رحلته الى الاخره وفي الدنيا الشقاء والمعاناه لجمعه ولن أُطيل عليكم يا احبتي في المكوث لسماعي طويلاً
و اطلب من
اخي منصور ..الذي له مكانه كبيره في قلبي ومعزته من معزه الوالد رحمه الله ان يسامحني على تقصيرى وبعدي عنه كل السنوات التي مضت والدعاء لي
ومن اختي عايشه ان لا تجعل الدنيا اكبر همها و تتقي الله في نفسها وفي من حولها وفي اولادها
والى ابنتي وحبيبتي ومهجه قلبي
يا زهرة لي نضيره .........ونجمة لي منيره
أضأت بالنور عمري ........أيا ابنة لي صغيره

* * *
أعدتِ لي صفو أمسي .......وعاد لي فيكِ أنسي
واخضل دوح حياتي .......من بعد صفوة يأسي

* * *
يا نعمة في وجودي ......أوحت إلي نشيدي
وبعد ما طال صمتي ....ألهمتني من جديد

* * *
أبصرت فيك الوداعة ....مطبوعة لا صناعه
في ناظريك بريق .......يضفي علي شعاعه
(شعر عبدالله الفيصل)

اعلم حبيبتي انك منهاره لفراقي لكنك لستي وحدك واعلمي ان الله معك في السراء والضراء و ان تسعدى في حياتها وتظلي مثل ما عهدتك البسمه لا تنمحي من شفاههك واوصيك مثل ما كنتي تناديني يانبض قلبي بخالتك دليدا لا تفترقي عنها و انهي دراستك وارفعي راسي بأعلى الشهادات وراح ازعل منك لو ما كان تقديرك ممتاز مع مرتبه الشرف و من الاوائل على الدفعه اوكي حبيبة بابا
ومن زوجتي الحبيبه دليدا اعرف انك حزينه على فراقي لكن احب ان اقول لكي انك نعم الزوجه و اتمنى من الله العلي القدير ان يرضى عليك في الدنيا والاخره مثل ما انا راضي عليكي حبيبتي اوصيك في مهجه قلبنا انجي اعلم انك تحبيها مثل ابنتك او اكثر فاذا انتهت من دراستها اطلب منك ان تعودي معها الى السعوديه وتعيشي هناك
اما بنسبه الى الاموال
1- الفيلا التي في بريطانيا ملك لزوجتي دليدا وهناك صك موقع في المحكمه ببيع الفلا لها مع جزء من العقارات موضح لدى المحامي
2- اما بالنسبه للشركه وبقيه الاموال والفيلا التي بالرياض وبقية العقارات فنها كلها ملك لابنتي ملاك وهناك اوراق رسميه عند المحامي عن بيعي الكامل لكل اموالي في المحكمه لابنتي
3- اما بالنسبه لفيلا الوالد رحمه الله فإنها ملك لاخي منصور واختي عايشه

و اكيد الكل يتعجب لماذا جمعتكم ولم اذكركم في الوصيه جمعتكم لتشهدوا على ما ذكر فيها اللهم بلغت اللهم فأشهد و اطلب من الجميع السماح على تقصيرى والدعاء لي واخر دعوانا الحمدلله والصلاة والسلام على محمد صلى الله عليه واله وصحبه اجمعين

المحامي : بعد ما انتهى من قراءة الوصيه وضع الورقه على جنب : هذى وصيه المرحوم وهنا جميع الاوراق الموقعه من المحكمه من يحب الاطلاع عليها اما بالنسبة لوصيه السيده دليدا فإنها اوصت بكل اموالها والفيلا التي بإسمها والصالون الذى تملك الى ملاك خالد ال....وتم كتابه وصيتها في يوم خمسه رمضان لهذا العام وبموجب القانون رقم .... المتعارف عليه ما ملكته من الاستاذ خالد يعود الى ابنته ملاك لانها هي الوريثه الوحيده لها وهذا كل مالدي لقوله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ملاك : طول ما المحامي يقرأ الوصيه وهي تبكي بدون صوت وتمسح دموعها من تحت الغطا وتسمع الحروف بشكل متقطع وسكاكين تنغرس بقلبها مع كل حرف من كلمات ابوها مسك يدها ابو محمد لما بدأ المحامي يقرأ الجزء الخاص فيها هي وخالتها وضغط على يده وهي بارده كالثلج وترجف
نوره : كانت تبكي وماسكه يد زوجها عامر الله يعافيك بخرج من هنا ما عاد فيني اتحمل
عامر : يقرب منها معليش نوره هذى وصيه خالي انتظري شوي شوفي ملاك وشلون صابره لا تنتبه لك انك تبكين
ام عامر : بعباتها والبرقع واضحه منه كل عيونها بعد ما نتهي المحامي توقف وتتكلم بصوت عالي وتحرك يدينها : وشهو على كيفه يكتب كل الاموال لها لا هذا ما يجوز حتي في القران وضح توزيع الميراث هذي بنت نصيبها شي بسيط اقول انت وتاشر على المحامي بل الاوراق الي بيدك وشرب مويتها حقي راح باخذه
ابو ابراهيم : وقف وصرخ فيها بتفضحه عند الرجال : ام عامر وبعدين معك سكتي احسلك
ام عامر : على كيفك تباني اسكت لا والله اذا انت ماتبي حقك انت حر لكن انا لا حقي ابيه
ابو ابراهيم : يصرخ فيها : خلاص طلعي برا عامر قم خذ امك طلعها برا
ام عامر: على كيفك تطردني وتكلم المحامي : انت عطني الاوراق الي بيدك اناظرها
المحامي : اختي هذي الورقه النسخه الاصليه تقدري تطلعي عليها بعد ما اصورها وعفواً واذا على توزيع الاميراث الذي ذكر في القران الكريم ووضحه الرسول صلى الله عليه وسلم ذلك للذي لم يترك وصيه والاستاذ خالد رحمه الله كتب تنازل بيع وشراء عن كل امواله وموثق في المحكمه هنا في السعوديه و في لندن من قبل سنه بأسم ابنته ملاك وكان بامكانه ان لا يكتب وصيه لانه في نظر القانون لا يملك شيء سؤ منزله الذي في الرياض الذي اوصا به لاخوه واخته ولو انه لم يكتب بيع كامل وكان مجرد تنازل عن امواله كان بمكانك الطعن في الوصيه لكن الان ليس لكي أي حق باتهامك لاحد

ملاك : وقفت من اول ما بدت المشاده وهي ترجف و تبكي: عمي رجعني البيت ما بدي اجلس ولا دقيقه هنا ابليز عمي بسرعه
ابومحمد : حسبي الله ونعم الوكيل معك حق يا ام احمد تبيني اكون معها وما اتركها : يوقف معها طيب بنتي يالله ويكلم ابو ابراهيم مع السلامه
ابو ابراهيم : على وين انتظر شوي
ابومحمد : معليش ملاك تبي تروح البيت تعبانه وبعدين بمرك على المكتب ابيك في موضوع
ابو ابراهيم : خير ان شاء الله وشهو الموضوع
ابومحمد : كل خير بعدين كلمك مع السلامه
ابوابراهيم : على خير ان شاء الله والسموحه منك على الي صار ..ويكلم ملاك ..يابنتي لا تحطين بخاطرك من الي سمعتيه محد راح يقدر ياخذ شي من حقك طول ما انا حي
ملاك :تمسح دمعتها من تحت الغطا وصوتها متهدج : مع السلامه عمي


,,,,

بشقه فيصل

شذى : تكلم اهلها ماما وحشتيني
ام شذى : وش علومك وكيف فيصل معك
شذى : الحمد لله بخير ماما بسألك انجي للحين ما ترد على جوالها ما عندكم خبر عنها
ام شذى : لا يا بنتي كلمت ابوك ويقول مخذين اجازه
شذى : اوكي ماما هذا فيصل يبي يكلمك
فيصل : هلا عمه وش اخباركم
ام شذى : بخير ياولدي انت وش علومك ان شاء الله مرتاح
فيصل : بخير الحمد لله
ام شذى : اسمع ياولدي بقلك شي بس لا تقول لشذى ولا تخلها تشعر بشي ويا ليت تبعد عنها عشان اخبرك
فيصل : ان شاء الله ويكلم شذى ويحط يده على السماعه حبيبتي روحي سويلى قهوه وجيبيلي كاس مويه
شذى : اوكي وتقوم
فيصل : ايه عمه وش عندك شذى راحت
ام شذى : ياولدي الله يطولي بعمرك اهي كل ما كلمت تسأل عن صديقتها وحنا ما حبينا نخبركم وانتم باول عرسكم
فيصل : خير ياعمه وش صاير
ام شذى : يا ولدي ابو انجي صديقتها صار عليه حادث و توفئ هو وحرمته وهم رايحين ياخذون عمره
فيصل : لا اله الا الله وش تقولين ياعمه وهي صار لها شي
ام شذى : لا ما صار لها شي لأنها ما كانت معهم بس تعبت وتوها خارجه من المستشفي بس مثل ما قلت لك ما بيها تدري انت ما تعرف وش كثر متعلقه فيها وهي مثل اختها
فيصل : بس ياعمه ماقدر اخبي عليها خبر مثل كذا
ام شذى : اجل شوفلك أي طريقه وخبرها
فيصل : طيب انتم ماعندكم رقم اهلها هناك عشان تكلمها
ام شذى : لا ماعندي انا رحت عزيت فبيت عمها و ما عرف احد منهم وهي كانت بالمستشفي
فيصل : على خير ان شاء الله مع السلامه عمه هذى شذى جايه
ام شذى : مع السلامه وديرو بالكم على بعض
فيصل : ان شاء الله و قفل السماعه
شذى : تجلس جنبه خير وش عندك حبيبي مع ماما ما خذها سواليف
فيصل : يحضنها وش عندك حياتي بتغارين مني
شذى : تلف عليه وتبوسه على خده انا اغار من روحي وعمري مستحيل وتحط يدها على خده فصولي حبيبي ماما خبرتك شي وجهك متغير
فيصل : حبيبتي ايه فيه شي بس ابيك تكونين قويه
شذى : تطالع فيه قلبها يقلها خبر وفاة احد بس ما جاء على بالها انه ملاك واهلها : فيصل وش فيه
فيصل : حبيبتي كل واحد فينا له يومه راح يموت فيه وهذا حكم رب العباد احنا ما نقدر نعترض عليه
شذى : فيصل قول بدون مقدمات من الي مات ؟؟
فيصل : ابو انجي وحرمته عطاك عمره
شذى : تصرخ وتوقف: لااااااااااااا مو معقول وانجي فين
فيصل : يقوم ويمسكها : حبيبتي اهدي انجي ما فيها شي
شذى : تبكي : لا تكذب علي أكيد صار لها شي ليه ما ترد علي
فيصل : حبيبتي هي تعبت شوي بعد ما مات وهي عند اهلها الحين
شذى : قلبها مقبوض وجها كله دموع : حبيبي الله يخليك خلني اروح لها هي محتاجتني
فيصل: انتي اهدي الحين وبعدين تكلمينها
شذى : خايفه حاسه انه صاير عليها شي : فيصل الله يخليك انت متعرف هي وش كثر متعلقه في عمي خالد
فيصل : حبيبتي تعالى.. ويجلسها ويجلس جنبها وهي حاطه راسه على صدره وتبكي ويمسح على شعرها ...انتي اهدي الحين وانا راح اتصرف
شذى: تبكي: ماني مصدقه عمي خالد مات ياربي انجي ماراح تقدر تعيش
فيصل: ياعمري ربك كريم ويلطف بعباده واحن من الام على ولدها ادعيلها ان ربي يثبتها ويقوي قلبها

,,,,,

بيت ابو محمد

ملاك : اول ما دخلت البيت طلعت تركض بسرعه على غرفتها وقفلت الباب رمت عباتها على الأرض ورمت نفسها على السرير وفضلت تبكي بصوت عالي وترجف ما بدي اموال خليهم ياخذوها بدي اياك انت وخالتو ليه تركتوني حرام عليكم توصيني عليها وانت اخذتها معك ليه تركتوني ما بقدر عيش من دونك انت الهواء الي بتنفسه بااااااابا والله تعبت تعبت تعال خذني لعندك بدي شوفك آآآآآآه ..يارب بعرف اني اعترض على حكمك بس ما بقدرعيش من دونه يارب خذ روحي وريحني وسمعت اذان الظهر من المنبه (ساعة منبه بصوت اذان على مواعيد الصلاة) وسكتت فضلت تسمع في الاذان وتردد معه مع شهقاتها كانه جاء بوقته لتفريج حزنها وكربها

ابومحمد : دخل غرفته السلام عليكم
ام احمد : وعليكم السلام متى وصلت وين ملاك
ابومحمد : روحيلها الله يرضي عليك بغرفتها
ام احمد : تركت الي بيدها : ليه خير وش صار
ابومحمد : أكيد منهاره من الي سمعته حكالها الي صار
ام احمد : وهي معصبه :حسبي الله ونعم الوكيل الله يراويني فيها يوم وينتقم لي منها عاجلاً غير اجل
ابومحمد : انوار اول مره اسمعك تدعين على احد لاتدعين عليها تكسبين اثم الله يهديك
ام احمد : هذى ما وراها الا المشاكل لكن الله ينتقم منها ويصرفها عنا بمشاكلها ويشغلها بنفسها
ابومحمد: امين بس روحي شوفي بنتك وش صار عليها انا بتوضأ وروح اصلي بالمسجد وبروح المكتب مارحت اليوم وبمر على عمها تغدو لا تنطروني راح اتاخر

::

ام احمد : ادق على الباب : يمه ملاك الله يرضي عليك فتحى الباب ودق بقوه ملاك ردي على حبيبتي
ملاك : اول ما دقت امها الباب دخلت الحمام غسلت وجهها وتوضأت وراحت تفتح الباب
ام احمد : وش فيك ياعيون امك قافله الباب على روحك
ملاك : باستها على خدها : ماما ما فيني شي كنت بتوضأ
ام احمد : وتمسك وجهها بيدها وترفعه وتناضر فيه : حبيبتي انا امك وحاسه فيك وعارفه وش كثر انتي مشتاقه ل ابوك... رمت نفسها بحضن امها ... لفت يدينها عليها تعالي جلسي بقول لك شي وتجلس معها على السرير
ملاك : حاطه راسها على صدر امها ودموعها على خدها مهي قادره توقف
ام احمد : قطعت قلبها حالتها بس لازم تتكلم معها : حبيبتي انا بقلك شي اول مره اقوله لاحد انا عمري ما كرهت ابوك و انتي عارفه هاشي اول ما طلقت اسودت الدنيا بعيني ونهرت و ضنيت انها وقفت عند هـ الحد وبوجودك معي قدرت أتغلب على المشكله الي انا فيها و بعدين لمن جدك الله يرحمه اجبرني اتزوج واخذك ابوك مني حسيت اني بموت لكن الله كريم عمره ما يظلم احد انا عشت مع عمك ناصر والله عوضني فيه خير ..وانتي عشتي مع ابوك والله عوضك عني بخالتك الله يرحمها وينور عليها و يوسعلها بقبرها الي كنت مطمنه عليك معها انها راح تعوضك الحنان الي ما قدرت اعطيه لك في غيابك عني و الي احب اقوله لك ان الدنيا عمرها ما وقفت بموت احد وكل انسان في بديه المصيبه يشوفها كبيره وانه ماراح يتخطاها ومع الوقت والايام تصغر وتصبح من الذكريات والماضي وجدك لما توفي وبعدها بفتره لحقته جدتك تعبت لغيابهم عني لكن ما لي الا الدعاء الهم وتذكري قول الرسول عليه الصلاة والسلام : " إذا مات الإنسان انقطع عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية ، أو علم ينتفع به ، أو ولد صالح يدعو له " رواه مسلم
حبيبتي اذا تحبين ابوك صح ادعيله هو وخالتك بكل لحضه وتصدقي عنه وحطيله هو وخالتك وقف خيري دايم الصدقه والدعاء وانا امك هي الي يبونها منك الحين وانا ما اقول لك لا تبكين لا ابكي وعبري عن مشاعرك بس خلى ايمانك بالله اقوي وانا امك و اعرفي ان الله راح يكون معك ويعوضك خير ان شاء الله اذا حتسبتي وصبرتي على مصيبتك وسلمت على راسها
ملاك: وهي تبكي ورتاحت لكلام امها : بس ماما مشتاقه له كثير بدي شوفه و ارتمي بحضنه
ام احمد : تمسح على شعرها وتسلم على راسها اعرف حبيبتي انك مشتاقه له بس مالك الا الدعاء حبيبتي قومي صلي ودعيله وهذا الي يبيه منك هذا افضل له من البكا الي ماراح يفيده بشي غير انه يعذبه فقبره ويتعبك وترفع راس بنتها من حضنها وتمسح دموعها
ملاك : هدت نفسها شوي بعد كلام امها وقامت تصلي

,,,,,

بيت ابوعامر

في الصاله ابوعامر وام عامر وعامر ويزيد ومها بعد ما وصلوا البيت

عامر : امي ما يصير الكلام الي تقولينه
ام عامر : تغلي من عصبيتها ومن طردة اخوها لها تصرخ فيه بصوت عالي: اسكت انت وش دخلك في الموضوع اطلع عند مرتك خلها تنفعك
ابوعامر : يا حرمه وبعدين معك متى راح تتركين عيالك بحالهم
ام عامر : محد اله دخل بالموضوع حقي وباخذه حلال اخوي اخلي واحد غريب ياخذه مستحيل
ابو عامر :رفعت ضغطه من اول ما دخلت عليه في البيت وهي تصارخ : هاه توك قلتيها حلال اخوك وهي بنته يعني حلالها مهي غريبه
ام عامر : طول عمرك ماتفكر صح لو تزوجت واحد غريب بياخذ كل حلالها
ابو عامر : وانتى شكو حلالها و اهي حره فيه تصرفه مثل ما تبي وانتي ما بيكفيك الخير الي احنا فيه غير تبين حلال غيرك
ام عامر : اسكت انت لا مهو بكيفها... وتكلم يزيد ....بتاخذها غصب عنها رضت او ما رضت حلال اخوي ماحد ياخذه
يزيد : يوقف : لا ما هو بكيفك تزوجيني انا ما ابيها
ام عامر : تصرخ فيه: ما خذت شورك عشان تقول ما ابيها بتاخذها غصب عنك
يزيد : يصرخ : نعم بتغصبيني اخذها عرس ما بعرس ...وحصلها فرصه يخبرهم مره وحده .....و انا يكون بعلمك متزوج ومرتي حامل
ام عامر : تعطيه كف وتصرخ فيه : متزوج من ورانا وحده من الشارع من الصيع الي تمشي معهم بطلقها وتاخذ بنت خالك غصب عنك
يزيد : وهو ما سك يدها ويصرخ : ما تمدين يدك علي و ما هو بكيفك اطلق مرتي واياني وياك اتقولين عنها كلمه شينه
ابو عامر : جلس على الكرسي من الصدمه : ياولدي ليه ماقلت كان احنا زوجناك الي تبيها ما تخذها من ورانا
يزيد : يزيد خاف على ابوه يرتفع السكر عنده يروح و يسلم على راس : السموحه منك يبه بس الي صار صار
ام عامر : محد مخربهم غيرك بدل ما تجلده بالعقال تكلمه كذا ...وانت ..تاشر على يزيد ..معلي منك ومن الي ماخذها بتاخذ بنت خالك غصب عنك فاهم وهـ الصايعه الي ماخذها انا بعرف وشلون اردها لهالها
يزيد : عرق بجبهته و رقبته واضح ويصرخ : قسم بالله ماني بماخذها ومرتي مهي بصايعه اذا بناتك صايعات هي صايعه
ام عامر : اطلع برا ياقليل الحيا تشبه هـ الصايعه بخواتك اطلع لا انت ولدي ولا عرفك ما ابي اشوفك بالبيت وشوف الي ماخذها حامل من مين لا تتبلاك يا لخبل
يزيد : يصرخ : يــــــــــــــمه قسم بالله كلمه ثانيه عن مرتي ما تلومون الا نفسكم و ماني بزر(طفل) قدامك تمدين يدك وتصرخين علي وبطلع من البيت واريحك و انتي من متى تهتمين فينا او تدرين عنا ما همك الا الجمعات وكلام الناس فلانه وعلانه وحنا اخر شي تفكرين فيه
ام عامر :قربت بتمد يدها عليه مسك يدها عامر : اطلع برا لا بارك الله فيك من ولد
يزيد : يطلع عنهم ويسكر الباب بقوه هزت جدران البيت
ابو عامر : حسبي الله ونعم الوكيل فيك من حرمه ضيعتي الولد بتصرفاتك الشينه
ام عامر: اسكت انت الحين جاي تبي تحاسبني الي يسمعك يقول يسأل عن البيت ولي فيه ما كنك طول وقتك برا البيت
عامر : يبه لا تضيق خلقك يزيد متزوج مره سنعه تخاف الله ما هو مثل ما تقول امي
ام عامر : تلف عليه : يعني انت تعرف ان اخوك معرس ولا تقول لا بارك الله فيك لا انت ولا هو
عامر : راسه صدع من يوم خرجوا من بيت خاله وهي تصرخ عليهم وتتوعد في الكل : امي وبعدين معك انتي ما عندك الا الصراخ انا توني عرفت من اسبوعين
ابوعامر: مقهور من الحال الي وصله يزيد بس ظابط اعصابه : وليه ما قلت اوهو قال لنا
عامر : يبه هو كان يبي يخبرك قبل وفات خالي ولما توفئ انشغلنا واجل الموضوع
ام عامر : عساه الموت ويرحنا من الفضايح الي جابها ... عامر انت الي بتاخذها ومنها عشان تجيب الولد
عامر : راسه صدع زياده والعرق الي بجبينه صار ينبض وعيونه جحظت من الصدمه : وشهوووووووووووو ...مهو بكيفك عرس ماراح اعرس على نوره
ابوعامر : يصرخ : قومي طلعي عن وجهي يا عايشه لا تشوفين شي عمرك ما شفتيه وفكينا من شرك يا حرمه
ام عامر : بطلع طلعت روحكم جميع ورتاح منك ومن اعيالك ما وراكم الا الهم وتطلع مع الدرج وهي تولول وتتوعد في ملاك والكل وزاد كرهها لـ أخوها اكثر
ابو عامر: يقوم يوقف وهو حاس بدوخه : حسبي الله ونعم الوكيل فيك من حرمه ترفعين الضغط
عامر : يبه وين تبي تروح
ابوعامر : بخرج من هـ البيت قبل ما تجيني جلطه من امك
مها : طول وقتها ساكته تناظر الي يحصل قدامها قامت بتطلع
عامر : تعالي مها ابيك بموضوع
مها : بهدو :خير وش فيه بعد
عامر : تعالي جلسي
مها : تكلمه بصوت واطي : خير وش عندك
عامر : سمعي انا ابي مصلحتك ترى راشد سألت عنه ما يصلي وغير سفراته الكثيره ودوامه مع ابوه مهو محافظ عليه
مها : اعرف سمعتك لمن كلمت امي هذاك اليوم بس يمكن على قوله امي الله يهديه عندك يزيد في البدايه كان مهو محافظ على صلاته مره
عامر : مها وبعدين معك هذا زواج مهو لعب ترمين نفسك فيه وبعدين تجين تبكين وتتشكين منه
مها : عامر انا صليت استخاره مرتاحه له وامي موافقه عليه وش تبي اكثر من كذا بس بعد ما اشوفه بتخذ القرار الاكيد
عامر : انتي حره بس انا حذرتك لا تجين تقولين ما قلت ونصيحه لا تمشين ورا كلام امي بيضيعك وانا بقابله واجلس معه واذا ما عجبني انسي انك تاخذينه سامعه
مها :سكتت ونزلت راسها
مها : تحترم اخوها وتهابه من صغرها : طيب عامر لا تزعل ....تبي شي قبل ما اطلع
عامر : قام مشي طالع قسمه : لا ما بي شي
مها : تطلع وتروح غرفتها



لنا لقاء اخر بإذن الله

تحياتي ؛

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 31-10-08, 10:35 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاام عليكم..

سااعه .. الجزء اليووم يرفع الضغط وخصووصا ام عاامر..
مدري عن وضع ملاك.. بس بروووووودهاا قووي مرره.. والله فعلاا حسيت ببرودهاا.. ومع هذا مدري شلوون للحين تزهقني. مدري ليش.؟؟. فيها حااجه تزهق للحين ماا ادري وشي؟؟؟ مع ان وضعها يقطع القلب.. بس هي مو ضعيفه عشاان نقوول بتصير مسكينه وباكلون حقها قدام عيونها.. اكثر شي اعجبني كلاام امهاا.. كلام واقعي وموزووون وجا في وقته.. وبعدين احس انها لوو فعلاا ماتحبس دموعها وتصيح قدام الناس بترتااح اكثر.. يعني انا اقصد امها وخواتها يعني ممكن يساعدونها شووي.. مع اني انا شخصياا ماا احب اصيح قدام احد.. بس مو يعني بكل وقت.. فيه اوقاات يحتاج الواحد انه يفرغ همه قدام الناس وماايعتبر لهم قيمه عنده.. يعني مثل وضع ملاك او اي احد يموت له غالي ماا ادري ليش يقوولون له لاا تصيح ولا تبكي .؟؟؟؟؟ مع ان الدمووع تريح القلب صدق.. اكيد انا اقصد الصيااح اللي مافيه اعتراض ولوله وشق هدوم.. لكن الدمووع من اكثر الاشيااء اللي تريح الواحد.. على الاقل بالنسبه لي..
وضع ملاك الحين.. احسه متارجح.. ماا ادري هو بيد من؟؟ بيدها هي.؟؟ لانها تخطط ترجع تكمل دراستها.. والا بيد عمهاا؟؟ لانه مخطط انه يخليها تعيش عنده ويزوجها ولده... والا بيد عمتها؟؟؟ لانها نااويه تزوجها واحد من عيالها وتتحكم هي في حياتها. العمه انا استبعدها.... لانها مالقت قبوول لافكارها من عيالها... بس العم هو اللي ممكن يكون وضعه اقووى. وممكن هو اللي يسيطر على حياة ملاك وخصووصا انه هوو الحين اللي صار ولي امرها بوفااة ابوها.. يعني حيااة ملاك الحين ودخلاتها وسفرها .. بيد عمها هو اللي يحدد هي تروح والا لأ؟؟ وهناا اتوقع يجي دوور محمد...؟؟؟؟؟؟

يزيد وهند : انتم صراحه احس انكم احلى حاجه بالجزء.. مبرووك اللي بالطريق ويتربى بعزكم.. بس عندي احسااس ان ام عاامر بيكون لها يد بحيااتهم.. وهاليد اكييييييد ماراح تكووون يد طيبه ابداا..

ام عامر: والله انتي ماا استغربت التصرف اللي سويتيه.. يعني اذا يووم وفاة اخوتس ماا رق قلبتس بيرق الحين لما قريتوا الوصيه.. وسبحان الله كانه عاارف وش بتسووين موصيتس قبل بان الدنيا ماتكون اكبر همتس.. بس سبحاان الله .. ينفخ بقربه مقطوووعه.. بس انا اتووقع ان اللي خلااتس تاصلين لها المواصيل. هو ابوو عامر.ز لو كاان من اوول ماا اختس وهو مربيتس عدل كان فكرتي مليوون مرره قبل ماتسوين اي شي.. ابوو عامر اشووف ان له دووور كبيييييييير باللي وصلتيه من الجشع في هالدنيا.. مدري صرااحه هوو وش كان دووره بالبيت .. هو رجل كرسي والا ابوو؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين البروود الغريب اللي تقبل فيه زواج ولده بدون ماايعرفون.. ؟؟؟ والله هالعائله غريبه.. مهماا كان بروده بس اتوقع ان ردة فعله كان لاازم تكوون اقووى من كذا.. مدري بس والله هوو احمله مسؤليه كبيييييره من الوضع اللي عايشينه بسبب ام عاامر..

ابو ابراهيم
: هوو اللي فعلاا يمكن يجي منه الضغط الكبير على ملاك.. يعني شخص مشااعره قاسيه وهو شخص عملي وماا رااح يفكر بان بنت اخووه تمر بمرحله نفسيه متدهووره.و تجلس ببيت رجل غريب مع ان ابوو محمد احن بكثييييير منه على ملااك.. بس هناا ماراح يهتمون بالحناان بقدر ماا راح يشوفون انه هو اللي فعلاا الاحق من غيره بالولايه عليها.. بس هل ملاك بتخضع لعمهاا وبتنفذ اللي يبي منها بدوون اي مقااومه وبتترك دراستها وببتزوج ولده حمد وبدوون اي مقااومه.. نتيجه للاحساااس اللي تحسه بالووحده بدوون ابووها.. ونتيجه لان السند الاقووى بحيااتها رااح.. اتمنى ان دوور امها ماايوقف ولا ينتهي.. وتكوون عوون لبنتهاا ومااتخليهم يحرمونها منها مره ثانيه بعد ماحصلتها بعد كل هالسنين.. صح هي كانت تشوفها في السنه مره او مرتين. بس بعد بزواجها من ابو محمد بدايه هالحرمان.. اتمنى انها تكوون قويه وتووقف بوجه ابو ابراهيم اذا استدعى الامر وماا تخليهم يتحكموون بحياة بنتها بعد مامات ابووها وتحسسها انها بعد بدوون ام...

اختي سااعه.. بقوولتس شي وبدوون زعل.. حسيت وانا اقرأ الجزء ببرود.. مدري هو بسبب برود الاحداث والا بسبب ان هالجزء يغلب عليه الحوار اكثر من الوصف.. او انه ماايبين لنا المشااعر اللي تمر فيها الشخصيه.. كل الجزء او اغلبه اللي فيه ذكر للمشااعر خااص بملاك وكله على نفس الرتم.. حزنها الكبير على وفاة ابوها.. صح حنا عارفين انها متعلقه بابوها بس نفس التفكير كل شووي يدوور براسها.. وحتى لما غيرت التفكير شووي وفكرت تساافر .. كله تبي تكون بروحها عشاان تبكي بدون ماا احد يقولها ليه ماتبكين.. يعني ماا ادري ليش مافكرت ان لما هي انحرمت من ابوها ..ترك لها امهاا واخوها وبنات ابوو محمد.. يعني هي شكلها مو مقدره بعد هالنعمه اللي هي فيها..

ادري بتقوولين انه ابووها وانه يسوى الدنياا ومافيها. لكن اتمنى اشووف الجزء الجااي اكثر حراره من هذا.. واناا وااثقه انتس تقدرين توصلينه لها الشي.. بس تكفين خليها تخف من هالدلع الكبير . لانه الحين مااينفع انها تعيش بدلع
.

ونستنى الجزء الجاي بكل شووق..


.

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 31-10-08, 04:20 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-  
زارا;5691694]السلاام عليكم..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اقتباس :-  
سااعه .. الجزء اليووم يرفع الضغط

سلامتكـ؛ من الضغط بعدكـ.. صغيره >>اعطيكـ كيكة الايسكريم من باسكن تروقكـ.. وش رايكـ..

اقتباس :-  
ملاك.. بروووووودهاا قووي مرره.. والله فعلاا حسيت ببرودهاا..

ترا هذى الحاله من جد في الطب النفسي كذا اذا شخص تعرض لصدمه عصبيه عاليه تجيه وتاخذ معه فتره لين يرد مثل قبل مع الجلسات المكثفه >>يالطيف قامت تتفلسف

اقتباس :-  
هي مو ضعيفه عشاان نقوول بتصير مسكينه وباكلون حقها قدام عيونها..

هي اكيد مهي ضعيفه بس المواقف تحكم احياناً

اقتباس :-  
اكثر شي اعجبني كلاام امهاا.. كلام واقعي وموزووون وجا في وقته..

امها عاقله والحياه مدرسه هي الي خلتها تكسب الحكمه والقوه بنفس الوقت
من التجارب الي مرت فيها وكثير من الاحيان نشوف اطفال لكن ليسو اطفال بل بعقول رجال شداد من المصايب والمعاناه التي عاشوها بهذه الحياه نسو الطفوله

اقتباس :-  
مع اني انا شخصياا ماا احب اصيح قدام احد..

يا قلبي هذا يدل على انك حساسه مره وبقوه وعنك اعتزاز كبير بنفسك الله يحفظك يارب

اقتباس :-  
مع ان الدموع تريح القلب صدق.. اكيد انا اقصد الصيااح اللي مافيه اعتراض ولوله وشق هدوم..

صدقتي من اكثر شي مريح الدموع فهي تخفف عن النفس وتجدد خلايا العين وتنشطها ....والصياح الذى يكون فيه شق هدوم هذا محرم في الاسلام ومنهي عنه لانه من عادات الجاهليه

اقتباس :-  
وضع ملاك الحين.. احسه متارجح.. ماا ادري هو بيد من؟؟ بيدها هي.؟؟ وهناا اتوقع يجي دوور محمد...؟؟؟؟؟

بنشوف كيف راح يكون وضعها وبيد مين ....بس وش دخل محمد بوضعها الحين ؟

اقتباس :-  
يزيد وهند : مبرووك اللي بالطريق ويتربى بعزكم..

يقولون لك الله يبرك فيك وعقبال ماتعرسين ونشوف عيالك


اقتباس :-  
ام عامر: بس انا اتووقع ان اللي خلااتس تاصلين لها المواصيل. هو ابوو عامر لو كاان من اوول ماا اختس وهو مربيتس عدل كان فكرتي مليوون مرره قبل ماتسوين اي شي..

لا تحكمين على الرجال يمكن هي من الاساس ما قدر عليها وبعدين ما تعرفين شي عن ابو عامر ليه حكمتي عليه من الحين

اقتباس :-  
وبعدين البروود الغريب اللي تقبل فيه زواج ولده بدون ماايعرفون.. ؟؟؟ والله هالعائله غريبه.. مهماا كان بروده بس اتوقع ان ردة فعله كان لاازم تكوون اقووى من كذا..

الله العالم وش مخبي هل برود وراه

اقتباس :-  
هل ملاك بتخضع لعمهاا وبتنفذ اللي يبي منها بدوون اي مقااومه وبتترك دراستها وببتزوج ولده حمد وبدوون اي مقااومه.. نتيجه للاحساااس اللي تحسه بالووحده بدوون ابووها.. ونتيجه لان السند الاقووى بحيااتها رااح..
اتمنى ان دوور امها ماايوقف ولا ينتهي..

بنشوف وش مخبيه لنا الاحداث القادمه وش رد فعل ملاك وامها

اقتباس :-  
اختي سااعه.. بقوولتس شي وبدوون زعل..

حياك الله قولي كل الي بخاطرك انا خبرت الكل اني ما ازعل من احد مهما قالوا من كلام

اقتباس :-  
حسيت وانا اقرأ الجزء ببرود.. مدري هو بسبب برود الاحداث والا بسبب ان هالجزء يغلب عليه الحوار اكثر من الوصف..

انا معاك تصدقين عدت قراءة الجزء بعد قراءة كلامك وجلست اضحك مثل المجنونه
تراني كتبته وانا ما الي نفس بشي واصل الطفش حده معي من الدوام ولقيت ان الاحداث صارت مثل حالتي النفسيه برود وطفش بس بالنسبه للوصف تراني وصفت لا تقولين ما فيه وصف للمشاعر بس هو طبع الجزء كان كذا

اقتباس :-  
بس تكفين خليها تخف من هالدلع الكبير . لانه الحين مااينفع انها تعيش بدلع.

ههههههههههه المثل يقول (( يتغير جبل ولا يتغير طبع )) وشلون تبينها بين يوم وليله تتغير اصبري عليها شوي ياحلوه تسلمين يالغاليه ادعيلي بس يروح الملل مني ورجع اكتب عدل وما اتخر عليكم
تحياتي ؛؛

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ساعه بلا عقارب ; 31-10-08 الساعة 04:27 PM
عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
قديم 31-10-08, 05:38 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم..
البارت يهـبل مثلج تسلم ايدج عليـه

ملاك
تحاول تثبت لروحهـا انهـا قويه..تظهر البرود جدامهم عشان ما تبيهم يتعاطفون معاها تبي تنفرد بروحهـا وتطل كل الي بقلبهـا بس لما تتذكر ابوهـا وشنو قالهـا تحاول تحبس دموعهـا
صج ان صارله فتره ميت بس مو سهـل عليهـا انها ترجع وتعيش نفس قبـل مع الفراغ الي تركه ابوهـا ومرته
ولا سهـل انها تتظاهر جن ما صار شي ومو هامها واهي تحترق من داخـل..
ما اعتقد ان عمهـا بخليهـا تسافر ولا اعتقد ان عمها بخليها تعيش عند امهـا ويمكن يغصبهـا بعد عالزواج
الا بحالة وحده
عندي احساس ان ام ملاك وعشان تخلي ملاك معاها وتخليها تسافر بتزوجهـا لمحمد<<لا تضحكين


ام عامـر
استغفر الله
ما همها ان اخوها مات وممكن تلحقه باي لحظة لا همها الوصية والفلوس الي راحت لبنته المسكينه والي ما رح تفيدها بآخرتهـا
حسبي الله عليهـا

مهـا
يا انهـا موافقة عشان تفتك من هالعيشه!!
او عشان امهـا قالت اوك
الله يستـر من هالراشد

يزيد
زين سوا وانه قال لامه
بس ما اعتقد انها بتخليه عايش متهني مع مرته
وبتسوي فيه الي سوته بام ملاك واكثر
الله يستر منهـا

هنـد
الف مبروووووووك الحمل
وان شاء الله يثبت
والله يبعد ام عامر عنكم

شـذى
زين سوت وانها قالت بترجع وان شاء الله تقدر تساعد ملاك

آخر شي
سوري عالتأخير
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 31-10-08, 09:45 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-  
BENT EL-Q8; السلام عليكم..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اقتباس :-  
البارت يهـبل مثلج تسلم ايدج عليـه

الله يسلمك يالغاليه من ذوقك والله الحمد لله انه عجبك

اقتباس :-  
ملاك
تحاول تثبت لروحهـا انهـا قويه..تظهر البرود جدامهم عشان ما تبيهم يتعاطفون معاها تبي تنفرد بروحهـا وتطل كل الي بقلبهـا بس لما تتذكر ابوهـا وشنو قالهـا تحاول تحبس دموعهـا
صج ان صارله فتره ميت بس مو سهـل عليهـا انها ترجع وتعيش نفس قبـل مع الفراغ الي تركه ابوهـا ومرته
ولا سهـل انها تتظاهر جن ما صار شي ومو هامها واهي تحترق من داخـل

وايد حلو تحليلك لشخصيتها


اقتباس :-  
ما اعتقد ان عمهـا بخليهـا تسافر ولا اعتقد ان عمها بخليها تعيش عند امهـا ويمكن يغصبهـا بعد عالزواج
الا بحالة وحده
عندي احساس ان ام ملاك وعشان تخلي ملاك معاها وتخليها تسافر بتزوجهـا لمحمد<<لا تضحكين

لا صدق ماراح اضحك بس عليك افكار انمى ايه تخطيط سريع عشان ترد عند امها بس يترى عمها بيوافق وهو يبيها لولده فكري فيها وحليها زين الحين


اقتباس :-  
ام عامـر
استغفر الله
حسبي الله عليهـا

شكلك كارهتها من قلب

اقتباس :-  


مهـا

يا انهـا موافقة عشان تفتك من هالعيشه!!
او عشان امهـا قالت اوك
الله يستـر من هالراشد

انتظري وبتعرفينه بعدين



اقتباس :-  
هنـد
الف مبروووووووك الحمل
وان شاء الله يثبت
والله يبعد ام عامر عنكم

الله يبارك فيك

اقتباس :-  

شـذى

زين سوت وانها قالت بترجع وان شاء الله تقدر تساعد ملاك

يا ترى صدق بترد عشان ملاك ولا لا

تسلمين يالغاليه يعطيك الف عافيه على تعليقك و مرورك
تحياتي؛؛

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبرووووووووك التثبيت يا قمررررررررر, اسلوب رائع مشكوره سوسو, ربي يفرج همك سوسو, قصة شقائق النعمان للكاتبة ساعة بلا عقارب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t95252.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-11-10 12:03 PM


الساعة الآن 03:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية