لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-09, 07:24 AM   المشاركة رقم: 546
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118492
المشاركات: 4,894
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداعام الشهد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلين اختي غيوم وش اخبارك يالغلا
وش هالاخبار الحلوة والعلوم السفره نوت وهيف ياحبيلكم والله واخيرا اعترفتو وصارحتو بعض الله يشفيك ياهيف وتكمل مشوراك الي بديته مع نوت #########وبداية خير لنوت يوم جا سعد وعلمه بالموضوع الله ينصرهم ويقويهم
نوت مبروك ياقلبي عليكي هيف وحبه وان شاء الله تقرحين بشوفه الي تسببو بموت ابوك وامك مذبوحين ان شاء الله
سعد وفتون حركاااااااااااات والله الله يوفقكم وسعد رايتك بيضاء ماقصرت حسست فتون بقيمتها وانها غاليه عندك
بندر نقول مبروك مقدما والله يوفقكم
اكاليل الورد لك غاليتي وننتظرك على خير

 
 

 

عرض البوم صور ام الشهد   رد مع اقتباس
قديم 31-10-09, 08:10 AM   المشاركة رقم: 547
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64757
المشاركات: 7,529
الجنس أنثى
معدل التقييم: لا خلا ولا عدم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لا خلا ولا عدم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلاااااااااااااااااااااااااااام









وسعووووووووووووووووووووووووووووووا







دررررررررررررررررررررررررررب






أناااااااااااااا جييييييييييييييييييت^_^


غيوووومه وش ذا الزين وش ذا الزين ^_^.... الله يفرحش دوم مثل مافرحتينا بذا البااارت المفرح ^_^...يوووه باقي القليل ونودع الحلم الغامض!!!.. والله راح توحشنا ياهيف وانتي يانوت وسلطان وكلكم راح توحشوونا....... وغيووومه راح نشتااق لش.. بس عسى يكون فيه قصة جديدة بعد فترة بإذن الله <<< طمااعة خخخخخخخخخخخ

نوووت وهيف.... كلوووووووووووووووووووووووش... الحمد لله اخيرا اعترفتوا لبعض بمحبتكم...والله يا اني فرحت من قلب لكم.. بس رحمت هيييييييف وش اللي بيصبره شهرييين خخخخخخخخخخ اتوقع يتهور مستحيل يصبر وهي عنده هع هع هع^_*... بصراحة تذكرت قصيده الامير عبدالرحمن بن مساعد واللي احبها مووت ^_^

إخـتـلفنا ... مـن يـحب الـثاني اكـثر

واتـفـقنا ..إنــى اكـثـر وانـك iiاكـثر

من عدد رمل الصحاري ... من المطر اكثر واكثر

كـيـف نـخفي حـبنا والـشوق iiفـاضح

وفــي مـلامحنا مـن الـلهفه iiمـلامح

عاشقين ونـبـضنا طـفـل iiحـنـون

لـو تـزاعلنا يـسامح .. الهوي شيٍ iiمقدر

هـنـني يـالـلي جـمـيعي لــك iiهـنا

حــطــنـي بـــأخــر iiمــــداي

طـيـرك الـلـي مـايـبي غـيـرك iiانـا

ضــمــنـي انــــت iiفــضــاي

صـدق انـي فـيك مـغرم فـيك مغرم iiفيك

والـحياة وش الـحياه الا مـشاهد iiناظريك

يـانـهار لــو تـغيب الـشمس iiواضـح

يـمك دروبي وكل الناس يدروبي وانا iiدري

وكـل قـلب له حبيبه وانت محبوبي iiوتدري

من عيونك .. صعب تسرقني سواليف iiالبشر

وانـا الـنظر .. زانـت فـعيوني iiالـنظر

الـهيام الـلي سـكن فـينا .. تعدانا وكبر

مـثـل الـشـجر ولايـنـحني iiولايـنكـ ــسر

صـــار مــثـل الــريـح iiجـامـح



الحمدلله على سلامة سمر واهلها...^_^

بندر... نقوول مبرووك مقدما... بس اصبروا شوي لين نتطمن على حال ام سمر ^_^

سعد وفتوون.... شخصية سعد رائعة جدا... ثقة في محلها... وحلو تصرفه مع فتون وتخييره لها باللي تبيه وهو راح ينفذه.. يمكن لانه اساسا مهد لها الطريق وعرف وجهة نظرها يوم كانوا في الكشته ....واحلى شي انهم صارحوا بعض باللي في خواطرهم عشان يبدون بداية صحيحة...الله يوفقكم يارب ^_^

فهد... مصير الحق يبان.. ومستحيل تطلع من الحدود ... اتوقع نهايتك قربت واااااااااااااااايد ^_^


غيوومه ادري رد بايخ بس تحملي هع تراني من سمعت النهاية قربت وانا مدري وش اقوول خخخخ... اكره لحظات الفراااق من يومي ^_^....

ننتظرش بكل شووق يالغلا ^_^

 
 

 

عرض البوم صور لا خلا ولا عدم   رد مع اقتباس
قديم 31-10-09, 08:46 AM   المشاركة رقم: 548
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74176
المشاركات: 493
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الياسمين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الياسمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

غيومه رووووووووووووعه البارت وننتظر التكمله يا عسل

 
 

 

عرض البوم صور وردة الياسمين   رد مع اقتباس
قديم 03-11-09, 01:19 PM   المشاركة رقم: 549
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء السادس والعشرون


مهما الليالي والزمان امتحني لاصد بي وقتي فانا ما قدر أنساك
وان صد بك وقتك عساك متهني فانت البعيد اللي عيوني تمناك
فقدها يحس بشووق فضيع لها يمكن ما جلس معها يومين على بعض لكن الشوق ما خلا النوم يطب عيونه تذكر نظراتها خوفها على أمها حركاتها غمض عيونه يحاول يخفف دقات قلبه قلبت كيانه هل معقولة توافق علي تخيل شكلها وهي عروس تخيلها وهي جنبه صح ما شاف ابتسامتها بس يحاول يتخيلها تبتسم له آهـ يا بندر لو بحد يحلف أنك راحت تحب كان حلفت سبحان الله كيف جت هـ الإنسانة في طريقك كيف تعرفت عليها يارب سهل اموري وشفي أمها عشان اقدر افاتحهم بكل سهولة






نوت : هدي هدي بسم الله عليك وش فيك
سمر : وينك يا نوت لو تدرين وش صار علي
نوت : طيب انتي الحين قوليلي كل شي حبه بحه امك شلونها وبعدين قوليلي وش صار عليك
سمر وتشهق : نوت والله محتاجه لك امي الحمدلله الحين بخير من ركبوا عليها المغذي وعطوها بخاخ لكن انا الي محتاجه لك ابي افرغ الي داخلي فيني كبت غير طبيعي لو ما اشوفك راح انهار تكفين نوت تعالي محتاجة لك
نوت : سمر شلون اطلع وهيف
سمعت نوت صوت من وراها
هيف : وش صاير
نوت : شوي سمر بكلمك بعد شوي وترجع تكلم هيف سمر صديقتي منهاره مره تبيني معها
هيف : طيب روحي لها اكيد محتاجة لك
نوت : طيب من يوديني
هيف : بتصل على سلطان يمرك مع أهله ولا اقول وش رايك اروح معك ويسوق فينا عامل من العمال
نوت بخوف : لا لا اخاف يضرك المشي
هيف : أمشي بس خليني اتعود على المشي ومليت من القعده بالغرفة يالله تجهزي بسرعه
نوت : اتصل اقولها جايتها
ابتسم لها هيف : لا خليها مفاجاه
ابتسمت له ورجع يقول : روحي قبل اهون الحين تبسمين لي ذبحتيني
حمر وجه نوت وضحك على احراجها وكيف راحت بسرعه تلبس عبايتها






كانت تبكي حالتها حاله بنتها يوم قامت ما لقتها وجا الصباح الثاني وبعد ما شافتها وتكلم فهد ومقفل جواله معقولة لمى تكون معه ما بقى صديقة الا كلمتها وين بتكون وقطع عليها صوت التلفون راحت ركض له شافت رقم ثابت وصوت لمى وهي خانقتها العبره
لمى : يمه
حصه : عيونها وينك يمه
لمى : يمه انا مع ابوي وبنسافر
حصه بشهقة : وين بتروحون انقطع الاتصال الي بينهم صوت لمى اختفى هي صحيح تطمنت على بنتها بس وين بيرحون ويخلونها وش قصة سفر
فهد : لمى وش الحركات هذي ما تخافين يكون المكالمات مراقبة انا منزلك للسوبر ماركت عشان تتقضين ولا تكلمين
لمى وهي تمسح دموعها : حرام يبه اكيد امي خايفه علينا
فهد : قولي عليك انا آخر شخص تهتم له
لمى وهي خلاص انفجرت صياح : طيب ليش امي ما تحبك ليش كذا علاقتكم كان فهد يمشي ومسرع وضايق صدره من بكى بنته ومن حياته الي بدت تدهور التفت عليها : لمى مسحي دموعك مابي اشوف دموعك
كانت تمس دموعها بقفى يدها لكن الدموع تنزل اكثر وكثر تقطع قلبه وهو يشوف كيف بكيها ورجع يشوف الطريق وانصدم من قرب الشاحنه له ضرب بريك ولف لكن وين خلاص وصل للشاحنه ودخلت سيارتهم تحتها منظر فضيع جدا اختلط الحديد مع لحمهم مع اصوات صراخهم
توقفوا شوي توقعون فهد مات لمى ماتت مدري تابعوا معي لاخر البارت ونشوف الله يعين قلبك يا حصة







سعد : وش صار على مؤيد والشله الي معه قيدوا اعترافاتهم
..: خلاص اعترفوا بالتهم المنسوبه لهم والحين بنرفع القضيه للقضاة يحكمون فيها






هشام : مؤيد ازعجتنا تبكي كأنك حرمه
مؤيد : آهـ يالقهر آهـ يمه انا ما همني وش بيصير علي أنا همني امي وخواتي
هشام : الله يخلي لنا ابو متعب يصرف الحين لهم رواتب شهريه انت لا تفكر الا في نفسك وش تتوقع يحكمون علينا
عبد الحميد بخوف : وش تتوقعون
مؤيد وهو يشهق من الصياح : تدرون وش بيحكمون علينا بيحكمون بالقصاص هذا ما كان تعزير نسيتوا كم شخص ذبحناه
هشام بخوف : ترا بس نحده بالسياره وقلبت فيه
مؤيد : وبسمه وش صار ولا نسيت كيف
عبد الحميد شارك مؤيد البكي : يعني خلاص بيقصونا
هشام بخوف : لا تستعجلون الحكم
مؤيد وهو يناظره بنظرة هذ قتل نفس وش تتوقع
عبد الحميد : طيب يمكن نوت تعفي عنا
مؤيد حس بشعور فرحه بسيط يدخل قلبه : تتوقع تعفوا عنا بعد الي سوينا فيها
هشام : مراح ترضى الا بديه وحنا من وين لنا
عبد لحميد : مصيبة


الحين بس عرفتوا انها مصيبة الحين بس حسيتوا بمدى فضاعت الي سويتوه ذوقوا الحزن






نوت بضحكة :شلونك يا خاله الحين
ام سمر : الحمدلله بخير
نوت : قطعت قلبي سمر والحمدلله اثاريها تبالغ
ام سمر تبتسم لها : الله يعين يا بنتي خطف وحاله ما يعلم فيها إلا الله كيف تبين سمر ما تخاف
نوت وهي متحمسه : هاه سموره قولي كيف خطفوكم
سمر : الله يخليك اسكتي ترا بذبحك كله سبايبك
شهق نوت : وش الكلام هذا
ام سمر : سمر وش فيك
سمر : يمه عسى خايفه على زعل نوت اتحداها تزعل مني لا أرضبها بشبشب الي علي
نوت وهي تضحك : ابد ما عندك سلوب الله يعين الي راح تاخذينه
حمر وجه سمر على طول فكرت في بندر ما تدري ليش دق قلبها
انتبهت لها نوت : سمر ابغيك شوي في حاجه مهمه ماعليه ياخاله نخليك شوي
ام سمر : اخذوا راحتكم بس انتبهوا وابو سمر بالشرطه من الصباح واكيد راح يجيني الحين


راحوا للاستراحه حقت النساء
نوت : يالله طلعي كل الي في بطنك
سمر وهي محمره : وش اقول
نوت : ههههه وقسم بالله ان حمرت هـ الخدود وراها سالفه ليكون حبيتي واحد من العصابه
سمر : مالت عليك وين راح تفكيرك اصبري بقولك من طقطق لسلام عليكم







سلطان : ياخي ما رتحت بالبيت مشتاق للمستشفى يعني
هيف : ملل فضيع وبعدين جاي بنوت لصديقتها هنا
سلطان وهو يضحك : نوت اثاري السالفه فيها نوت ويناظر رجليه اسمع شكلي بجيبك لبيتنا انت ما يصلح تجلس في مكان فيه نوت ترا كسرك مراح يجبر
فتح هيف عيونه على وسعها : سلطان استح على وجهك
سلطان : هههههههههههههههههههه علينا يا هيف لا تقول انك خربتها
هيف : لاحول ولا قوة الا بالله اشهدنك فاسخ الحيا
سلطان : آهـ يا الحيا يا زينه ويا زين أهله
قطع عليهم صوت طق الباب
السلام عليكم
هيف وسلطان : وعليكم السلام تفضل
تقدم وصافحهم : معكم بندر ... من المباحث
هيف وعرفه : هلا والله أي عرفتك قال لنا عنك الضابط سعد
التفت عليه بندر وناظره وشاف يده ورجله وعرف انه هيف بندر بابتسامة : اكيد هيف
سلطان : احد يعلمني وش السالفه مباحث وضابط وشرطه وش العلوم
ابتسم له بندر : اول شي ابي اسأل عن حالة مريضه هنا
هيف : اكيد ام سمر
دق قلب بندر يوم طرى اسم سمر وحاول ما يبين ربكته : أي شلونها الحين
سلطان : مافيه شي كايد يمكن يعطونها العصر خروج
بندر : الحمدلله ويلتفت على هيف شلونك الحين
هيف : بخير الله يسلمك
سلطان : اقول تراني موجود احد يعلمني وش السالفه
بندر راقوا له الشباب وقعدوا يعلمونه وش صار وش المعرفه الي بينهم وهم ما يعرفون بعض شخصيا







نوت : والله البنت عايشه قصة حب
سمر بشهقة : نوت وش الكلام هذا اقولك كيف انخطفنا وش سوينا وانتي ما ركزتي الا على بندر وهي توطي صوتها خجل
نوت : ههههههههه يا حلو اسمه من ثمك بس اسمعيني زين يا سموره انتي تعرفنيني زين اتركي بندر اذا فعلا مواقفة معك تدل ان له ميول لك فهو راح يتقدم لك اما اذا حاطك لعبه فلا تعطينه وجه
سمر وهي تفتح عيونها : وين راح تفكيرك ادري تراني ماني خبله اعرف ولا راح اعطيه وجه اذا يحبني يدل بيت ابوي جانا مرتين وضحكت
نوت وهي تقلدها : جانا مرتين
سمر وهي تتنهد : اسكتي يا نوت شفتي يوم اضحك على البنات الي يحبون ما توقعت احب
نوت بجديه : سمر حاسبي على عواطفك لا تنجرفين ربي راح يكتب لك كل خير اذا مشيتي على الي يرضيه
سمر : ان شاء الله
نوت : يالله نروح لخالتي طولنا عليها
طلعن من استراحة الحريم في الوقت الي طلع هيف وبندر وسلطان وكانوا في ممر طويل مره ارتجفت يدين سمر ومسك يد نوت كانوا متسترات مره وعليهم قفازات ومايبان منهن شي ابد
سمر : نوت شوفيه مع زوجك
نوت : يابنت الذينا يهبل شوفي عيونه
سمر : يمه عيونه تخوف
نوت : بس تجذب
سمر بغيرة : ترا بعلم هيف تغزلين برجال غيره
نوت : فديت هيف والتراب الي يمشي عليها
سمر : الله يطعمني يارب
انتبه هيف لنوت عرفها وتكلم : الأهل الظاهر خلصوا ارتفعت عيون بندر تلقائي اكيد هي هذيك الي مع نوت اكيد صديقتين تذكر مذكراتهن ارتبك وصار يخبط في الكلام مع هيف ما عاد ركز انتبه له هيف ما درى وش فيه مشتاق لها وده متى يقدر يحصلها وتكون عنده

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 03-11-09, 01:20 PM   المشاركة رقم: 550
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء السابع والعشرون

يمه وش تسوين
ام سلطان : تعالي خلينا نطلع الخيام وننفظها من الغبار ونجهز أغراضنا
نوف : امحق عروس الله يهديكم يمه يعني مصممين تخيمون
ام سلطان : يا وجه الله الجو زين ونشوف على طول شوفنا ونتمشى ازين من حكرت البيت
نوف : طيب يمه انا بتزوج بغدي سمرا
ام سلطان : اذا عودنا استأجروا استراحه وغطسي في المسبح يوم كامل
قطع عليهم صوت ضحك مثايل : ههههههههههههههههههههه اشهدنتس جبتيها يا خاله
نوف وهي منقهره : جعلتس المرض يا مثايل حطيتي الفكره في روسهم
مثايل وهي تضحك : ههههههههههه ياختي وش نسوي اجل تبينا نقعد في الحكره عشانتس
ام سلطان : انوف وش رايتس مير نكلم بدر ونقدم عرستس
نوف بشهقة : يمه تراني بنتس الوحيده كله حب للبر
ام سلطان : اجل خليتس ساكته وروحي معنا
مثايل : لا تقطين البرقع والبسي نظرات شمسيه والبسي قفازات واذا جا الليل قطيها وخلاص
نوف : مالت على ذا الخشة أي وش همتس
ام سلطان : بنعزم بدر وهله معنا
نوف بشهقة : يمه تكفون اذا تحبيني لا
ام سلطان : ليه لا وش عندتس
نوف : بصير من الننجا وشكلي غلط تبينه يشوفني كذا
ام سلطان ورحمتها خلاص اجل لكن هيف ونوت بنستأجر لهم خيمه معنا
نوف وهي بدت تستأنس : والله شكلنا بننبسط
مثايل وهي تضحك : شفتي يا خبله والله ان نستانس
ام سلطان : روحن طلعن العزبه وشوفن وش ناقصها من الأغراض
نوف : يمه بنستأجر وايت
ام سلطان : اكيد تعرفن سلطان يمكن يعزم اخوياه لازم يكون الماء راهي
مثايل : يالله نوف خلينا نصلح العزبه
نوف بفرجه : يالله امشي







حصه الدمع ما فارق عيونها تحس بخوف اهلها بعيد جت للرياض عشان فهد وخلت اهلها بالشمال كيف تتصل عليهم وش تقول وش تعلمهم فهد اخذ بنته وسافر وخلاني يارب تحفظ لي بنيتي يارب وتحميها من كل سوء






راح هيف يمشي لنوت وشافته سمر وتركت نوت واقفة ودخلت على امها وبندر توجه لغرفة ام سمر وقف عند الستاره وحاول يطول صوته وما يكون فيه اهتزاز
بندر : السلام عليكم
وسمر الي ما زالت العبايه عليها وتحمد ربها انها عليها والغطوه وامها ما تشوف ربكتها
ام سمر : وعليكم السلام
بندر : معك بندر يا خاله وشلونك
ام سمر وعرفته : يا هلا والله ومرحبا بولدي شلونك عساك طيب
بندر : ابشرك الحمدلله انتي الي شلونك عساك طيبة وشلونك الحين
ام سمر : بخير ونعمه الحمدلله وكتبوا لي خروج العصر
بندر : الحمدلله على السلامه
ام سمر : مشكور يا ولدي الله يوفقك ويجزاك خير
بندر ابتسم : ما سويت شي
ام سمر : الله يقوي عزايمكم يمه وينصركم على من عاداكم ويكفيكم شرهم
بندر : امين وبتردد خاله ترا الوالده بتزوركم بعد المغرب اذا يناسبكم
ارتجفت يد سمر وقلبها صار يدق
ام سمر ستغربت بس ما حطت في بالها خطبه : حياه الله يا مرحبا وسهلا أي بالله مناسبنا
بندر : خلاص على خير ان شاء الله يالله فمان الله



دق تلفون بندر : هلا والله ومرحبا بسعد
سعد : مستانس ادري انك بالمستشفى
بندر : اقول سعيدان شكلك تراقبني
سعد : ههههههههههههههه انا قلت لك ترا لنا عين بكل مكان على العموم بقولك شي
بندر :امر تفضل
سعد : لقوا فهد
بندر : جد والله وين لقوه
سعد : صاير عليه حادث على طريق الشرقية معه بنته البنت توفت على طول وفهد في العنايه المركزة
بندر : الله يشله
سعد : استغفر ربك
بندر : ماعلينا اسمع ترا بودي امي اليوم لبيت ابو سمر
سعد وهو يضحك : أي خطوبه الله يوفقك
بندر وهو يتنهد : امين
سعد : تعال وديت فتون تتقضى
بندر : والله اني انشغلت
سعد : خلاص انا بمرها وبوديها
بندر : بتستحي منك
سعد : لا عطني رقمها اتفاهم معها
بندر : ابشر برسله بطاقة اعمال







خالد : راشد وش رايك نروح للشباب في المعلب
راشد : غريبة ماتبي ندخل دردشة
خالد : مليت قسم بالله من مقابل الكمبيوتر اربعه وعشرين ساعه
راشد : ولا يهمك مشينا مع اني شايف بنت مراح يطوعها الا انت
خالد : خلهن يفارقن بس من زين خششهن
راشد : يازينهن بس
خالد : تعال ما خطبت بنت خالك
راشد : عشان يتوطى ابوي في حوض بطني اخطب وانا توني ادرس
خالد : طيب علم اهلك على الاقل يدرون انك تبيها قبل تروح وتبكي على الاطلال
راشد : ياشين فالك هي تدري
خالد : ياهوه كيف تدري الي اعرفه انك ما تلتقى معهم
راشد : ياخي انا مفضوح يبين علي حتى خواتي يدرون وعلموها
خالد : المهم قولهم وعلمهم
راشد : ان شاء الله تسلم يا خالد على كلامك المريح لو احد غيرك ماعلمته اني احب اميره بنت خالي
خالد : وليش حنا اخوان إلا عشان نوقف مع بعض
راشد : الله يرزقك بنت الحلال الي تحبها من اول نظره
خالد : امين مع اني ما افكر بالزواج والحريم ما احد ملى عيني
راشد : اوف يا عيني




سلطان وهو يبتسم لامه : وه وش مسوين
ام سلطان : اتصل على أي هندي خلهم يجون يطون الخيام ويرتبونها بكره بسرح انا وابوك ندور مكانن زين اذا لقينا طقينا الخيام
سلطان : بتروحون بلحالكم
ام سلطان : بناخذ معنا عاملين يبنونها
سلطان : طيب كم خيمه بتاخذون
ام سلطان : خيمه لك وخميه مجلس وخميه لنا ومطبخ تكفي
سلطان : خلاص اجل بستأجر وايت وماطور مره وحده عشان نحط عقود على المخيم
ام سلطان وكأنها تذكرت : وجيب خيمه لهيف
سلطان وهو يضحك : يمه هيف ماعليه بس اهله اخاف ما يعجبهم الوضع
ام سلطان : لا بيعجبهم وبتستانس مع البنات
سلطان : ابشري ولا يهمتس وين ابوي
ام سلطان : راح يشتري ذبايح يقول الي يبي يشوي والي يبي يطبخ
سلطان : جعله على القوة و لا يحرمنا منه ومن خيره
ام سلطان : شوف جعلني مابتسي عيوونك روح للبنات شوف وش ناقص وجيبه لهن
وسلطان يبتسم : على ذا الخشم









كانت تبكي بكى يقطع القلب : يارب اجرني في مصيبتي وخلف لي خيرا منها يارب
حس سعد بوجع بقلبه وهو يشوف كيف حصه متأثرة
سعد : أختي ممكن تعطيني رقم احد من اهلك عشان اتفاهم معه عشان تستلمون بنتكم
يدري سعد كلامه يقطع القلب ويأثر في حصه بس وش يسوي كيف ينقل لها الخبر
مدت حصه عليه الجوال اتصل على عبد الله اخوي في حايل
يارب تعيني يا شين اذا الواحد نقل خبر شين الله يقدرني

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبروك التثبيت غيومة (بندقة), الحلم الغامض, الحلم الغامض للكاتبة غيوم الشوق, ربي يوفقك غيووووووووووم الحلوة, روعة ياغيوم واصلي الابداع وربي يوفقك, غيوم الشوق, نوت وهيف وبندر وسلطان وسمر والخيال الراقي, قصة غيوم الشوق الثالثه الحلم الغامض, كاتبة مبدعه ياغيوم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية