لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-09, 09:09 PM   المشاركة رقم: 521
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

توري مشكووره ياقلبي


زارا كل شي منك حلو يكفي تواجدك بس وعلى الطاري

ياخوفي المنتدى الثاني يح ف شي

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق   رد مع اقتباس
قديم 24-10-09, 03:46 AM   المشاركة رقم: 522
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

نوت الله يشفيك يارب

كم مرض القفلات حرررررررررررررام

تحمسسسسسست بقووووووه

حلوه علاقة هيف ونوت وراح ينغص عليهم ناصر واعوانه

يالين يكشفهم سعد

الا على سعد عجلي بردة فعل فاتن

ننتظرك بفاررغ الصبر

جــ,ــ,ــودي

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1   رد مع اقتباس
قديم 25-10-09, 04:55 AM   المشاركة رقم: 523
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73653
المشاركات: 2,205
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجمة بعيده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجمة بعيده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيك العافيه غيوووووووم
كل بارت اقراء احس قلبي بيوقف خايف يصير لهم شي..
بندر وسمر..
تعامله وحنيتها عليها بخليه ينكشف ..المفروض يتعامل بقسووووووه على شان ماحد يحس فيه..يترك قلبه واحساس بالمساؤليه عنها على جنب على الاقل جنب العصابه..
نوت وهيف..
الله يسعدهم حلوووووو الاستقرار ..طلعوا معرفه الاوارق الي بيجيبها ادم بتكشف حقيقه العصابه الي تطارد نوت وليه تطاردها..
بس اتمنى يستعجل فيهااا..نوت الى الحين مافكرت تسال او تتصل على سمر مافقدتهااا؟؟
نوف ..
تعجني هالبنت احسها خبله مثلي ههههههههههه
في انتظارك بكل شوووووووق

 
 

 

عرض البوم صور نجمة بعيده   رد مع اقتباس
قديم 25-10-09, 07:49 AM   المشاركة رقم: 524
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64757
المشاركات: 7,529
الجنس أنثى
معدل التقييم: لا خلا ولا عدم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لا خلا ولا عدم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام





وسعوووووووووووووووووووووووووا




دررررررررررررررررررررررررررررررررررررب



أناااااااااااااا جييييييييييييييييييييت ^_^

السمووحة غيوومه على التأخير في الرد... البااارت يجنن واحلى مافيه اليوم نووت وهيف وبندر وسمووره الامووره هع ^_^.... بصراحة الوضع زاد حماس مع خوف ... الخوووف من اللي بيصير لابو سمر واهله وهل بيكون في ضحايا!!! ما اتمنى والله.. بس احيانا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ...!!!

نووت وهيف... يا ويلاااااه.... والله انكم تجننوا وانتم بديتوا شوي شوي تكسروا كل الحواجز.... اجل يا هيف ربي رحمها انك مكسر خخخ... حرام عليك البنت شوي وتمووت من الحياااء... تصدق عجبني تصرفك واايد وانت تتصل وتعلم نووت بالعزوومة... حتى نووت نفسها احس بدت ثقتها بنفسها وتحس فعلا انك رايدها زوجه لك عن اقتناع.... واااااو حلو حلوو عرفتوا ان والديكم ربع وشركااء... يعني نقدر نقوول الصندووق قربت تنفتح الغازه ونعرف وش اللي فيه ^_^....!!!

مثايل ونوف.. يا حبكم يالحريم للقافة خخخخخ.... عاد يا نووف صراحة رحمتش وانهم ناويين يطلعون للبر قبل عرسش... الله يعينش .. حاولي تكثرين من واقي الشمس خخخخخخخخخخ...


بندر.... والله انك رجال ... حتى في اشد الظرووف تذمر نفسك انها ماهي حلالك عشان تلمس يدها ولو انك بس بغرض تفكها.... بس يا خووفي يابندر تنكشف بسبب توتر اعصابك ^_^......بصراحة انا احس ان مؤيد عارف وومكن يكون لقاء بكرة مجرد كمين عشان يكشفونك انت <<< من خووفها خيالها صار يودي ويجيب هع هع هع

سممره... الله يعينش.. خووف واختطااف.. وامش ذلحين تعبانة وماتدرين وش بيصير لابووش...وحبيب القلب منتى عارفة وش موقعه من الاعراب من ذا كله.. بصراحة ما اقوول الا الله يعينش ويفك عنكم يارب..


غيوووومه.. تشكرااات كثيييييييييييرات على الباارت الحلووو.. ننتظرش بكل شووق ^_^

 
 

 

عرض البوم صور لا خلا ولا عدم   رد مع اقتباس
قديم 26-10-09, 08:21 PM   المشاركة رقم: 525
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثالث والعشرون



دخلت بهدوء كل ملابسها تراب من كثر اللعب هي وشهوده كانت تدور على امها قبل حتى ما تتروش كلام سعد خوفها تبي تتأكد بنفسها
فتون بصوت شبه واطي ومها نايمه على السرير ومعطيتها ظهرها : يمه نايمه
كان تنفس امها هو الرد الوحيد آهـ يمه الله يستر ليكون إحساسي صدق ليه يمه هنت عليك


وخري وخري بسرعه
فتون : بسم الله الرحمن الرحيم ترا النت مو طاير شوي شوي
خالد : اسكتي العيال صجوني يقول تعال فيه بنت مراح يقدر عليها إلا أنت
فتون وهي تكلم نفسها بعد ما خالد تركها : الله يستر على بنات خلق الله وش يبن بالدردشه الله يعينها وش بيسوي فيها خويلد


خالد وهو ما سك سماعه الجوال ومقربه من أذنه :هاه رشود وش النك نيم تبعها
راشد : بسم الله عليك امداك توصل
خالد : بسرعه بس قولي
راشد :عفوية و شفايفي ورديه
خالد : هههههههههه اقص يدي لو براطمها مو سود بس
راشد : تعال تفرج هي ويا قروبها وش يقولون بس
خالد : شوف انا بغير اسمي اليوم اصبر بس
راشد : وش تبي تسمي نفسك
خالد : راح تشوفه
دخل بنك آحســ شاعر ـاس
آحســ شاعر ـاس : السلام عليكم
كانوا مجموعه بنات اربع عفوية و شفايفي ورديه ,, حلوه ويحق لي ,, ملكة الليل ,, ابعد وخليني مالك شغل فيني ,,

الكل رد عليه السلام
وطبعا نك راشد : الزعيم
آحســ شاعر ـاس : كيف الحلوين بس والشينين لا يردون
طبعا البنات بكل غنج
عفوية و شفايفي ورديه : منيحه بنسلم عليك
حلوه ويحق لي : وش هـ النك نيم الي يخقكك
ملكة الليل : كيفك احساس
ابعد وخليني : خلونا منه بس هاه وش قررتوا وين نروح بكره
انقهر خالد منها عشانها ما عبر ته وحب يقهرها
آحســ شاعر ـاس : كيفك عفويه يا لبيه يا الشفايف
عفوية و شفايفي ورديه : بليز خف علي حمرت خدودي
آحســ شاعر ـاس : لا انتي خفي علي بتخليني اروح لماما تدور لي عروس
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
عفوية و شفايفي ورديه : عروس ليش انتا طلعت من البيضه عشان تتزوج يا قلب ماما
الزعيم : احساس البنت هزءتك هاع
آحســ شاعر ـاس : اصبر يا زعيم نشوف الكرت الأخير من يطيح عليه ايوه تقولين لسى ما طلعت من البيضه تبين تعرفين انا طلعت من البيضه او لا
عفوية و شفايفي ورديه : ما يهمني اعرف وانت بكبرك ما تهمني
آحســ شاعر ـاس : اوكي اوكي ريلاكس ليش عصبتي يا قلب ماما
عفوية و شفايفي ورديه : ما عصبت وش تبا بس
آحســ شاعر ـاس : ليش طيب تدخلين
عفوية و شفايفي ورديه : ليش هو ملك ابوك
خالد يكلم رشود : اسمع راشد انا اعرف النوعيه خلني اسولف معك وطنشهم وتشوف لو ما تحتك فيني ما اكون ولد ابوي
آحســ شاعر ـاس : هاه الزعيم اخبارك وين رحت وين جيت
الزعيم : ابد كنت قبل شوي مع طلال نلعب كوره
آحســ شاعر ـاس : افا ما تصلتوا علي
عفوية و شفايفي ورديه : ياشين التزلق
الزعيم : هههههه احساس والله انك صادق ما قلت انك طالع تتمشى مع الأهل
آحســ شاعر ـاس : أي والله طلعنا جو شي على كيف كيفك تدري الزعيم عندي شي عجيب بقوله لك راح تنصدم منه
البنات كانوا يسولفون والشباب ما عبروهم حبت عفويه تدخل عرض
عفوية و شفايفي ورديه : الزعيم لا تصدقه يمكن يبي يورطك
آحســ شاعر ـاس : جينا للجد والجد جا لنا اقول يام براطم سود احد جا يمك احد كلمك احد احتك فيك انتي وش دخلك برا اشوف
عفوية و شفايفي ورديه : مراح اطلع وش دخلك فيني
آحســ شاعر ـاس : ضفي وجهك داخله شات اهلك ما عرفوا يربونك تكلمين فلان وعلان وقالت شفايفي ورديه قالت روحي شوفي المرايه ا ذا مو سود قابليني
عفوية وشفايفي ورديه : انت قليل ادب مو متربي
آحســ شاعر ـاس : ياي اقول روحي يالمتربيه بس لا اشوف خلقتك بالشات وريتك الشغل ورب البيت لا ادخل على جهازك
الزعيم يرفع له : هههههههههههههههههههههههههههه شوي شوي على احساسها حطمته
آحســ شاعر ـاس : مايعرفن الاحساس شوي تغير النك نيم وترجع تدور لها ولد تكلمه
عفوية وشفايفي ورديه : بنات امشوا نتكلم بالماسنجر افضل من الحـ ذولي
آحســ شاعر ـاس : اقول اقلبي وجهك بس
الزعيم : خويلد رحمتهم والله
آحســ شاعر ـاس : يماما خلهم ما يدخلون وش يبون مكان قذر وما يجتمع فيه الا الي يبي صيدات مثلهم وش فيها لو جالسات على المسن ويكلمن بعض مو افضل
خالد : ماعلينا اقول انا بروح اشوف منتدى الزعيم بشيك على مواضيعي اذا شفت بنت دخلت بنك زي وجهها علمني




ما قدرت سمر تنام وين تنام وصوت ونين امها تسمعه
سمر بخوف : يمه يمه ردي علي
ام سمر بصوت فيه همهمه : هم
سمر : يمه تبين اكل
ام سمر : لا
كان بندر طول الوقت برى ودخل يبي يشوفهم محتاجين شي
بندر : وش اخبارها الحين
سمر والعبره خانقتها ويا الله يقدر يطلع صوتها : تعبانه مره تكفى بندر طلعنا من هنا خلنا نروح
بندر : مقدر والله
سمر وهي خلاص ماعاد قدرت تصبر اكثر من كذا وببكي : تكفى تكفى والله لو يصير لامي شي ما اسامحكم والله وش تبون قولي وانا اريحكم
بندر :انتوا ما يبونكم يبون نوت
سمر : طيب وش يبون في نوت
بندر : يبون اوراق مهمه عشان يتوصلون لشي مهم
مؤيد : وانت وش عرفك
التفت بندر بخوف وبصدمه سمعه مؤيد
مؤيد : بندر وش عرفك انهم يبحثون عن اوراق انت تعرف انا نبحث عن نوت مو اوراق وش دراك قولي
بندر يحاول يصرف : شي بديهي نوت وش تبون منها اكيد تبون شي من وراها
مؤيد : طيب ليش قلت اوراق
بندر : توقعت انها اوراق تتوقع يعني فلوس يمكن مستندات او شي
مؤيد : ما ادري عنك بس قلبي مو مطمن
بندر : مؤيد وش فيك انت ترا انا على اعصابي يكفي الحرمه المريضه الي لو يجيها شي راح نروح فيها يحاول يصرف الموضوع
مؤيد : هذي كلها زكام وحمى حطوا على راسها فوطه فيها مويه عشان تنخفظ الحرارة شغل مخك او شفت البنت وضاعت اعلومك
سمر ارتبكت وبندر انحرج من كلمه وطنشه ولا رد عليه وطلع مؤيد وتركه
وبندر قرب من سمر : وش رايك تحطين عليها كمادات بارده
سمر : طيب مافيه مويه بارده
بندر : فيه مويه برى بارده
وطلع وجاب كاس فيه مويه وحتار مافيه فوطى
سمر : عادي بحط شوي من الجلال وش اسوي
ناظر بندر فيها كانت لافه الجلال عليها ومغطيها بجزء منه وجهها وماخذه شوي من طرف جلال امها وحطت فيه مويه بارده وحطته على راسها قرب اكثر وارتاح لانها متستره
سمر وهي تطالعه : انا ادري وين الأوراق
طالعها بندر : من جدك
سمر : بس أسألك بالله تسلمها للشرطه
بندر بصوت واطي : وش عرفك فيها
سمر : لان خالتي بسمه ذكرتها في مذكراتها
بندر : طيب وينها فيه
سمر : تحت السدره
بندر بفرحه : خلاص اتوقع المشكله انحلت
....: ريحتنا والله وانحلت
بندر بشهقة : من أنت
...: مو لازم تعرفني اشكرك دليتيني على اهم شي بحياتي
سمر بخوف : طيب عرفت امنتك الله اهلي ما يصير عليهم شي ونوت
....: للاسف كلكم بنسفكم نوت يمكن ما اقرب لها لانها ما صارت تهمني الحين حتى الجهاز ما صار يهمني اهم شي عندي الحين المخطط لانهم قادرين على اختراعه من جديد
وانت وهو يأشر على بندر : خل هـ الحلوه تنفعك يا بندر او اقول يا ضابط ههههههههههههههه ضحكه ملى المكان كله
بندر : اضحك يا فهد لا تتوقع انك راح تنجى من تصرفك
فهد : مؤيد اخذ الجوال منه وربطه ورمه على ابو سمر خله يجلس معهم خلاص ماعاد يهموني خلني احصل على المخطط وخلاص وتنتهي كل مشاكلي
طلع وتركهم طلع لناصر ولعبد الحميد وهشام متجهين لبيت الداعيه محمد عشان ياخذون المخطط الي مخبى تحت السدره
قعد مؤيد يربط بندر وسمر طول الوقت تدعي الله وتحاول ما تبكي الله هو الوحيد القادر على نصرتهم هم المستجيب للملهوف هو الي بيفرج كربتهم يارب يارب يارب
بندر وهو يستحقر مؤيد : ايوى بيع بيع دينك وطنك مثل فهد
مؤيد : أي وطن هذا الي تقول عنه حتى لقمة الاكل ما وفرها لنا
بندر: والنعمه الي عايشين فيها ليش ما درست ليش ما جتهدت وعملت بكسب يمينك
مؤيد : كلامك ما يأكل عيش امي تحتاج كل شهر الف ريال من غير المصروف من غير الهموم الي على راسي والبيت والاجار وتقولي أمثال وعبر
بندر : صدقني مراح تنجون بفعلتكم
مؤيد : انطم ولا تتكلم
بندر وهو يناظر سمر : سامحيني يا سمر ادري كنتي متأمله فيني
سمر بصوت يرجف : ربي معنا وبيفرج همنا
خوف دب في قلب مؤيد شعور اول مره يمر عليه قتل نهب لكن كلمتها هزته شاف انها واثقه من كلامها ليش الثقه هذي كلها
سحب بندر ودفه على ابو سمر الي كان جالس بالغرفه والقهر ياكله اكل
طاح بندر عند رجول ابو سمر الي كان مربط على كرسي مثبت في الأرض
ناظر بندر في أبو سمر اخيرا التقوا
نظرات متبادله مابين خجل وستغراب بندر خجلان من شكله كذا قدامه وابو سمر مستغرب وجود الانسان هذا قدامه
بندر بهدوء : السلام عليكم
ابو سمر : وعليكم السلام
بندر : وش اخبارك الحين
ابو سمر بنزعاج : زي ما تشوف رجال ومربط محبوس مقيد والقهر ياكل قلبه اكل
بندر : بيفرجها ربك
ابو سمر : وانت وش قصتك
بندر بضحكه في غير وقتها : معك بندر ... مباحث أمن عام
ترا كل عائلتي مدنيين مالي في المجال العسكري عشان كذا ما اعرف الرتب غيوم :) يعني سامحوني
ابو سمر : ولا تقول كشفوك
بندر : مثل ما انت شايف
ابو سمر : لا حول ولاقوة الا بالله الحين نفسي ادري وش يبون من نوت كل البحث عليها ودي ادري
بندر : يدورون اختراع
ابو سمر بشهقة : اختراع
بندر : أي المرحوم الله يرحمه اخترع جهاز وصديقة الصدوق سرقة منه
ابو سمر : لا تقول فهد
بندر : تعرفه
ابو سمر : شفته قبل لا يموت محمد وبعدين كان في موته عنده دوره برى المملكه ورجع وانقطعت أخباره
بندر : تدري ان الي اسمه فهد كنا شاكين فيه وما تأكدنا والحين يوم عرفت وكنا نبي الأوراق عرفوا عني وخذا جوالي وسعد اكيد بيتباطى مكالمتي وبيعرف ان شي صار
ابو سمر : طيب ما تدري وش صار على بنتي وزوجتي
ارتبك بندر خاف ابو سمر يكتشف بذرة الحب الي بدت تكبر في قلب بندر من ناحية سمر ورد بصوت خشن شوي ومتحشرج : بخير توي كنت قبل شوي عندهم ما قاله عن حالة ام سمر ما حب يزيد همه هم







هيف عجز يجيه النوم يبيها يبي قربها وهي راحت وما عاد رجعت خلاص مو قادر يحس انه محتاج لها محتاج وجودها بحياته لازم اروح لها بس وش بتقول عني واخيرا تذكر ان سعديه تنام عندها
هيف : اوف حسبي الله على الشيطان وش بيكون موقفي لو رحت وقطع عليه التفكير صوت الجوال كان الوقت متأخر تالي الليل
شاف سلطان متصل عليه
هيف بخوف : هلا سلطان وش فيك
سلطان : بسم الله عليك مافيني شي بس حبيت اسولف معك
هيف : جيب من الآخر ترا عشرة عمر مو يوم او يومين
سلطان : ادري خابزني وعاجني شوف انت كنت تبي تقولي شي صح
هيف : صحين
سلطان : يالله قول ما قدرت انام احس عندك مصايب
هيف : احلى مصايب
سلطان : ياهوه وش السالفه
هيف : مراح تصدق ولا يطرى على بالك وقص عليه كل شي وطبعا بعض التفاصيل الخاصة ما قالها
سلطان : الله كل هذا يطلع من ام كشه
هيف : خير ما اسمح لك
سلطان : طيب هذا وعرفنا انها مهيب مجنونه وعصابه وخرابيط كني اتابع فلم على سبيس تون مو ام بي سي تو وش بعد
هيف : كيف وش بعد
سلطان : تقول احلى مصيبه شكلك طحت ولا احد سمى عليك وبتصير خروف رقم 2
هيف : هههههههههههههههه تتذكر
سلطان : أي اتذكر أي مسبه تقولها ما انساها ولا تصرف الموضوع انت تحبها
دق قلب هيف سلطان ما عنده لف ودوران هيف اول مره يحب بحياته ومستحي من الاعتراف بحبه غمض عيونه وما رد
سلطان : وين رحت
هيف وهو مزال مغمض : ماني معك وش تقول
سلطان : اقول تحب نوت
هيف حس بشوي غيره لانه نطق اسمها : أي احب ام سعود
سلطان : الله صارت ام سعود وقول ليش امي تقول عسى نوت ما تنام مع هيف والله ما يجبر عظمه اثاري العجوز داريه وعارفتن الولد عايش بالعسل ومخرب علي عرسي وشهر العسل
هيف وهو يضحك وبنفس الوقت منقهر هو مذاق العسل عشان يحسده سلطان بس مستحيل يعلم سلطان : اقول وين مثايل عنك
سلطان : أي صرفني اجل المدام جنبك اسمه هيف ترا العجز يقول امتنع عن الحرمه ترا ما يبرى الكسر
هيف : وش الخرابيط هذي
سلطان : خرابيط برابيط اهم شي لا تنكسر يدك الثانية بس وكمل بضحك هههههههههه بروح لزوجتي حبيبتي تنتظرني على فراش حبنا
هيف وهو ولع من سلطان : ياخي انت ما تستحي
سلطان : هههههههه آهـ بس يا حلو الحب بس ويا حلو شهده وعسله وكل شي
صك هيف من سلطان وهو منقهر منه سلطان كل شي عنده فري وعادي يتكلم في الوقت الي هيف يستحي يصرحه بمشاعره ابتسم يوم تذكر كيف حمر وجهها يوم باسها رجع يتذكر كل الموقف آه يا هيف ارقد الظاهر ان مالك الا مخدتك ونيس








ام بندر : بسم الله الرحمن الرحيم شكلك ما رقدتي
فتون : ما جاني نوم وعندي شي بقوله لك
ام بندر : قولي
فتون : يمه سعد ليش ما تزوج يوم ماتت زوجته
ام بندر وهي تناظرها تعرف بنتها ذكيه وتبي تلقى رد وطلع معها : من قال ما اعرس الا أعرس
هنا قلب فتون دق هي صح قعدت طول الليل تفكر وتحلل وتخيل سعد زوج لها شكله ورزته يكفي بس انها تصير مخدوعه ما ترضاه لنفسها وقلبها اجاعها على طاري عرسه كيف معرس معقولة كل تفكيري غلط : معرس
ام بندر وهي تروح للمغاسل عشان تتوضى وخلت فتون واقفة بس فتون ركضت وراها : وين زوجته طيب ما اشوفها
ام بندر : عشانها عند اهلها
فتون : من هي طيب
ام بندر وهي تطالعها : وانتي ليش تنشدين وش عندتس
فتون : بس فضول
ام بندر : تراتس بنتي وعرفتس
فتون : خلاص قولي منهي
ام بندر قالتها ببرود : انتي
فتون حست بفرحه بس بنفس الوقت : يمه تمزحين
ام بندر : ما امزح ولا شي يوم ماتت زوجته قلت ابشر بالعوض وانتي العوض وسعد ينشرى
فتون : ليه يمه ليه
ام بندر : اقول خلي عني خريط البنات سعد كلن يبيه وش عندتس ماتبينه
فتون : يمه والله والله ما اخذه
ام بندر : قدتس زوجته
فتون : بكيفكم لكن زواج منه والله ان اتطلق منه يمه تبعيني له
ام بندر : روحي هو الحين بغاتس ولا جا ياخذتس مزوجينتس من15 ولهلحين عندنا
فتون بصدمه : يمه ليه تسوين فيني كذا
ام بندر : لوني بايعتس راعي خمر و مخدرات ازعلي وطقي راستس بالجدار اما سعد ضابط ورجال ينشد فيه الظهر تعفينه انطقي في البيت مالتس الا اهو رضيتي ولا عييتي
فتون : اقسم لك بالله ما اخذه اذا اعناد والله لا اعاند خلو بندر يجي وتشوفون وش بسوي







كان نايم وغاط في النوم غريبة الساعه 11 الصبح بالعاده ما يطول في النوم وآدم جاب ظرف مقفل من بدري وهي مستحيه تقومه عشان يفطر تشوفه من جد شكله مرهق وغاط بالنوم عجبه شكله وتذكرت الي صار وحمر وجهها وطلعت وتركته

 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبروك التثبيت غيومة (بندقة), الحلم الغامض, الحلم الغامض للكاتبة غيوم الشوق, ربي يوفقك غيووووووووووم الحلوة, روعة ياغيوم واصلي الابداع وربي يوفقك, غيوم الشوق, نوت وهيف وبندر وسلطان وسمر والخيال الراقي, قصة غيوم الشوق الثالثه الحلم الغامض, كاتبة مبدعه ياغيوم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:08 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية