لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


الرجل الذي لم تنتظره رواية مترجمة l'homme qu'elle n'attendait pas pas

الكاتبة كارينا بليس.. الملخص جوردان كينغ يملك كل ما تكرهه كاتي:فهو ثري جدا،شديد الثقة بسحره،متغطرس جدا،بالاضافة الى كونه منافق محترف ،لكي يخفي صورته الشائنة كفاتن دون جوان معروف.كينغ يقوم بتمويل

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-08, 03:52 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 62940
المشاركات: 1,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: **أميرة الحب** عضو على طريق الابداع**أميرة الحب** عضو على طريق الابداع**أميرة الحب** عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 247

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
**أميرة الحب** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Icon Mod 44 الرجل الذي لم تنتظره رواية مترجمة l'homme qu'elle n'attendait pas pas

 

الكاتبة كارينا بليس..
الملخص
جوردان كينغ يملك كل ما تكرهه كاتي:فهو ثري جدا،شديد الثقة بسحره،متغطرس جدا،بالاضافة الى كونه منافق محترف ،لكي يخفي صورته الشائنة كفاتن دون جوان معروف.كينغ يقوم بتمويل منظمة خيرية،اذن جوردان كينغ مليونير بقلب كبير؟كاتي لا تصدق لحظة واحدة. ولو لم يكن رب عمل خطيبها لما ترددت في قول الامر بصوت عال وواضح..
ومع ذلك،حذث غير متوقع فجر ضنونها:في حفل استقبال. جوردان سرق منها قبلة جعلت رأسها يدور،على حد السواء غاضبة ومنزعجة كاتي لم تتنبه للسبب الحقيقي وأصبحت غريبة عن نفسها.في ذاخلها امرئتان تتصارعان..تلك التي ترفض قطعا انجذابها اللانهائي لهذا الرجل الذي لايقاوم.وتلك التي تحترق من الرغبة تحت قبلاته حيث يعرف الطريق ليكشف لهاعن المرأة الحقيقية ذاخلها...

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة **أميرة الحب** ; 07-11-08 الساعة 07:09 PM
عرض البوم صور **أميرة الحب**  

قديم 16-09-08, 05:50 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 62940
المشاركات: 1,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: **أميرة الحب** عضو على طريق الابداع**أميرة الحب** عضو على طريق الابداع**أميرة الحب** عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 247

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
**أميرة الحب** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **أميرة الحب** المنتدى : الارشيف
Top

 

الفصل الأول
بين الثياب المصنوعة عند أشهر الخياطين و رائحة دخان الشواء الكثيفة التي تسيل اللعاب،كاتي بروغان تجد أن هذا المطعم المتصل بأوكلاند هو قطعة من نار.بينما ترتشف الشراب الايطالي حيث تمتزج البهجة بالذوق الرفيع ورائحته المفكهة قررت ترك مكان في معدتها للتراميسو( كعك ايطالي مصنوع بالقهوة)
ألقت نظرة سريعة على ساعة يدها.وأدركت أن لوسي تأخرت عن الموعد،مثل العادة،أشارت الى النادل الواقف في مؤخرة الشرفة،متظاهرا باستمتاعه بالشمس و في الحقيقة يقف في تلك الزاوية لتعقب الزبائن لا أكثر..
- سنيورينا؟ - بادر النادل بأدب بالرغم من تحيزه أكثر نحو الشقراوات بجسد رفيع.
- أنتيباستي لشخصين أرجوك ولائحة الحلوى..- أمرته بوقاحة دون أن تقلق بشأن تعبير وجهه الذي تغيرازاء طلبية بخيلة مماثلة .
لم يكن بعد الظهر ملكا لها كلوسي لتتسلى مثلها،يجدر بها كتابة تقرير في نفس مساء اليوم.ولكي تمضي الوقت بانتظار صديقتها شرعت بتفحص زبائن هذا المطعم الغالي الثمن،تجلسه نساء أنيقات ورؤساء مؤسسات ضخمة..وهذا النوع من الأمكنة المترفة طالما وجدتها كاتي أرض خصبة للصيد..سرحت بنظرها الى حيث يجتمع الخوادم وخيل اليها المكان أشبه بخلية نحل فمنهم من انكب على مسح الطاولات بصورة سريعة والآخرون يأخدون بالطلبيات ويتنقلون بين الزبائن بشكل مستمر.على شمالها جلس سياسي سابق يلتهم بعينيه امرأة أصغر سنا بكثير منه ويلامس يدها بأصابع رطبة.عندما شعر بنظراتها عليه استدار الرجل نحو كاتي من الواضح أنه انزعج بوجودها على بعد قريب منه.فرفع رأسه ورد على نخبها .
لم يكن غريب على كاتي أمر الاستقالة،قبل ثمانية عشر شهرا هذا الرجل بمكانته السياسية وموقعه الوزاري استقالة مباشرة بعد تحريات أضهرت أن عددأسفاره المهنية على حساب دافعي الضرائب قد ازدوج منذ أن بدء علاقة سرية مع مساعدته الشخصية.تحريات صارمة بدأت منذ تقرير كاتي التي عبرت فيه ساخرة -نتسلى جيدا بضرائبكم -
عند دهشتها الكبيرة رأته يغادر مكانه ويتجه نحو طاولتها.
- لقد عدت؟ - بادرها قائلا.
- أجل،وأرى أن لاشيىء قد تغير-أجابته بجفاف - كماأرى بوضوح أنك لست أكثر اخلاصا لعشيقتك على لزوجتك -
- مارغو هجرتني-قال الوزير السابق -لدي الحق بالخروج مع من أريد،بينما كنت في الخارج فاتتك أخبار سارة..أضاف وهو يكشف عن أسناه التي اصفر لونها من جراء التدخين..لقد تم اعادة انتخابي،ألن تهنئيني؟-سأل وهو يرى كاتي تتغلب عن صدمتها.
- وكيف خططت لهذا؟-
- أنهيت زواجي علنا،وشاركت في بعض القضايا النبيلة..-شرح لها دون أن يزيل ذلك المكر الخفيف من نظراته المتفحصة..الناس يعشقون المخطئين التائبين بالاضافة الى أنني فزت ويداي الى جانبي اذن مارأيك؟-
- بأن الصراصير مثل القطط يسقطون دائما على أرجلهم-قالت كاتي بنغمة عسلية..
- أيتها النمسة القذرةالصغيرة-أعلن بابتسامة عريضة وهو يدنو منها أكثر وأكثر الى أن لفح وجهها بلهاثه المثقل برائحة الثوم...فمعي لن تكون لك الكلمة الأخيرة-
-اذن،زوجتك هجرتك؟- سألت كاتي بلهجة مازحة.
- سأوصي لك بفطيرة محشوة..- قال ديوغوري باهمال وهو يبتعد بعد أن رمقها بنظرة قاتلة. انتظرت كاتي حتى يبتعد قبل أن ترخي قبضة يدها تحت الطاولة،يديها ترتجفان قليلا،وذاخلها يغلي من شدة الغضب.لكنها لم يكن بنيتها منح عدوها لذة انتصار برؤيتها متوترة.ومن الواضح أنه سيحتفظ بمقعده في البرلمان حتى آخر نبض.
غارقة في أفكارها السوداء،تركت كاتي عيونها تلتقط صورا حولها الى أن توقفت في الطرف الآخر من الشرفة على ثنائي متناقض،امرأة بشعرها الرمادي الذي صفف بطريقة قصيرة،والبذلة الصارمة الزرقاء اللون تتباهى برفقة رجل شاب يرتدي بنطال جنزي يحتاج للكوي،ويرتدي سترة سويدي بلون النحاس.
جوردان كينغ..
خصلات شعره الطويلة الذهبية اللون،كتفيه العريضين وطلته المميزة تسمح بالتعرف عليه بين آلاف من الناس.هو بهذا المظهر المتصنع،يشبه طاووس يتمختر في فناء الدواجن،باهمال اتكىء بمرفقه على ضهر أحد الكراسي الضيقة مقارنة لجسده الضخم،ويداعب بأصابع قوية الفتائل المزخرفة للمقعد المصنوع من الحديد حيث تجلس رفيقته.مضهره الرجولي الدقيق وبشرته بلون العسل الأسمر يعتبر الذكر الأكثر اثارة وفتنة في المطعم. وأيضا أشهرهم اصطيادا للنساء. صدى صحافة الفضائح تبرهن مدى انجازاته العاطفية النسائية ومدى خبرته في هذا المجال. ومن بين خصائص أخرى يعتبر الوحيد الذي رفض لقاء صحفي معها يتعلق بالمرفق الأسبوعي الشهير خاصته.كانت ستتقبل الموقف بسرور لو أن رفضه جاء على طريقة مهذبة،بعدما أصرت قال لها - لا أحب الاعترافات الفاجرة..-ومازاد الزيت فوق النار أنه استغل أول فرصة ليقترح موعد رومانسي.
- أنا أيضا أكره الاعترافات الفاجرة-فرتبت بدورها الحوار من تاك الى توك.
- هل رأيت؟ لهذا أرفض اللقاءات الصحفية،أولوياتي بعيدة عن السياق،شرح الرجل الشاب ضاحكا.
بعد ستة أشهر،توصلت بباقة من الورود مرفقة برقم هاتفه وجملة مختصرة- هذا اذا ما غيرت رأيك - هذا الرجل لا يشك بشيىء.
بالرغم مما تشعره اتجاهه وجهت اليه ابتسامة خفيفة بعدما التقت نظراتهما وفهمت أنه يتدكرها،أعاد اليها ابتسامة مماثلة وفهمت من نظراته الزرقاء الشبه شفافة ما يدور بخلده،فعقدت ذراعيها فوق صدرها تعبيرا عن اعتراضها لأفكاره قبل أن تنتبه الى أن حركتها زادت من توسيع ياقة قميصها مما كشف أكثر عن أعلى صدرها.بعدما أبعد نظراته عن صدرها غمز لها بعينه بطريقة جعلت الدماء ترتفع الى وجهها تحت فكرة أنه ربما يضن بأنها فعلت ذلك عمدا لمغازلته،على كل حال اجابته كانت واضحة،توترت ووجهت اليه نظرة باردة كي تجمد أفكاره.
بطريقة متغطرسة،كينغ هز كتفيه،واستدار نحو رفيقته يرد على تعليقها بابتسامة جارحة.ثم يعود لينظر مباشرة في عينيها وكأنه يعبر بصمت " جبانة..."
قبل أن يتراجع في مكانه ويسترخي تماما صابااهتمامه على الحوار الدائر حوله.
بدت كاتي مصعوقة،جمعت المحرمة أمامها وبدأت بجعكها بغضب،كيف يتجرأ هذا الرجل على التصرف بهذه..بهذه الفظاظة؟ لم تجد كلمة أخرى مناسبة غير فظ..انه فظ.
فجاجته الكبيرة ليست أكبر من عاداته المنحرفة أو في طريقته لاستغلال عطله..
- اذهب الى الج...لتقص شعرك..-غمغمت لتخفف عن نفسها.
- آسفة على تأخري..- صرحت لوسي بصوت لاهث.
وتركت نفسها تهوي على الكرسي المقابل لكاتي،مما أجبر الناذل المحمل بالطلبيات بتغير اتجهاهه وعدم اصتدامه بالفتاة السمراء بفستانها الأحمر.
- طلبت من أجلي أليس كذلك..؟-سألت وهي تبعد خصلات شعرها السمراء عن وجهها الرطب من فرط الحرارة- آه..أعذريني يا عزيزتي نسيت تماما سبب وجودنا هنا..كنت محصورة في اجتماع هام..-
لوسي هي صحفية في مجال الاعلان والتلفزة المعاصرة،وتزود رفيقتها باستمرار بكل الوقائع من سبق صحفي الأكثر اثارة من خلال رئيس تحريرها.
- لا تقلقي كنت منشغلة بمراقبة الآخرين،- أجابتها كاتي وهي تلتقط طمامطم جافة من الصحن الذي وضعه الناذل لتوه ..- وجوردان كينغ خيل له أنني بصدد مغازلته -
- غير معقول،هل هو هنا؟- استدارت لوسي بسرعة في مقعدها في سبيل العثور على ظالتها -بعد الفضيحة التي حذتث، لوكنت مكانه لاختفيت في صحراء بعيد أو في أحد الأماكن الفاخرة التي يمتلكها،المهم أن يكون بعيدا عن هنا..بالطبع عندما لايكون بصدد التخطيط لمقالب أخرى-
- يبدو أن حاذتة ما فاتتني؟-ومدت شريحة من الخبز للوسي قبل أن تلتقط أخرى لها..
بيتروالكر رفيق كاتي يعمل لصالح جوردان كينغ،يضع برامج للمحاسبة لمؤسسته ويبدو متكتما بشأن رب عمله،كل ما علمته منه هو أن الشركة الصغيرة التي تم بنائها مع رفيقي الجامعة،لتنظيم رحلات ترميث (رياضة القوارب المائية..)-قد أصبحت تدعى تريتون هوليداي أضخم تكتل سياحي.
بينما تنحني لوسي لتسر لها بشيىء،رمقت كاتي الناذل بنظرة خشنة ولاذعة الذي لم يكن حتى يتظاهر بتعديل الطاولة،ثم ابتعد على مظظ.
-لقد فوجىء من قبل الزوج..في السرير مع زوجته - همست لوسي - بعد ستة أشهر بدء الزوجان بمعاملات رسمية للطلاق،ولكي ينتقم الزوج من كينغ لأنه لم يستطع الحصول على حضانة أولاده، ذهب رأسا الى الصحافة الصفراء وسرد أدق التفاصيل..-
تسلل الدوار الى رأس كاتي بشكل غريب،حتى أنها لا تكن أدنى تعاطف ازاء جوردان كينغ لما هذا الشعور الغريب؟ وشعرت بفتاتة خبز تعلق في حنجرتها،فاستنجدت بجرعة كبيرة من الماء مما حررها.
- يا لهؤلاء الأولاد المساكين -تنهدت قبل أن تتابعا التهام الطعام في جو يسوده الصمت فجأة قفزت كاثي من مكانها وكأنها تتذكر شيئا - انتظري قليلا..أليس كينغ من ينظم المرفق العطلي لأجل أطفال في أسر مفككة؟-
- صحيح..-ردت لوسي - ان أكثر ما يحنقني ويغيظني عند هذا الشخص:خبثه،ونفاقه،..سيمثل هذا موضوع مهم للغاية في مقالك؟- أضافت لوسي مأخوذة بفكرتها النيرة المفاجئة.
- لا،أجابتها بشدة وهي تبتلع زيتونة -هذا الأسبوع لن أكتب سوى مواضيع خفيفة وسخيفة،لقد انتهيت مع الحروب الصليبية..-
انها تفضل أكثر تجاهل المواضيع المتعلقة بالخيانة من الخوف بأن تتجرد من كل موضوعية.
- آه عذرا - قالت لوسي وهي تضرب جبينها بيدها، نسيت تماما أننا هنا للاحتفال باستعادة حريتك،اذن كيف كانت أستراليا؟وهل استقرار شقيقتك كلل بالنجاح؟ والأهم من كل هذا كيف تشعرين أنت؟-
- كورتني أعجبت بجامعة تونسفيل .-أجابت كاتي وهي تمرر لها قائمة الحلوى،حيث تنغمس فيها بسرعة،ولارتياحها الشديد بلقاء طلاب مستأجرين رائعين،بعد عودتي يوم الأحد،وجدت بطاقة من داني،أتكهن أن زوجته الشابة وراء هذه الفكرة الرائعة،شهر عسلهما يمر بشكل جميل و...-
- لقد طلبت معرفة شعورك أنت..- أوقفتها لوسي وهي تغلق لائحة الحلوىبين يديها.
- آه..جيدة جدا..- ردت بسرعة وهي تفتح القائمة بدورها.
- عزيزتي لقد كنت بمثابة أم لشقيقيكمنذ سنوات،ومن الطبيعي أن تفتقديهما..-همست لوسي وهي تأخد بيدها.
- سأذهب الى الحمام..-قالت كاتي متفادية برعب اندفاع الدموع الى مقلتيها -هل بامكانك طلب تيراميسو من أجلي..من فظلك-
بعدما أغلقت باب غرفة السيدات خلفها،اندفعت الدموع الى عينيها وتركت العنان لدموعها.على عمر يناهز الثامنة والعشرين تكتشف برعب الوحدة القاتلة التي تنتظرها،انه لمن المؤلم أللا تهيىء الطعام لثلاثة أشخاص أللا تشتري مسحوق الغسيل بالقنطار وأن تجد شقتها تماما كما تركتها صباحا قبل الذهاب الى العمل،البارحة،وبينما هي منشغلة بحل الكلمات المتقاطعة،طلبت الحل لما استعصي عليها قبل أن تدرك أنها وحدها.
في البداية ضنت أنا ستطير سرورا ما أن يرحلا،والآن تملك احساس بأن أحد أعضائها قد فصل من مكانه.بعدما جففت عينيها بمنديل من ورق،نظرت الى ساعة يده،لقد مرت عشر دقائق على تواجدها هناك،لا يتوجب عليها الافراط ،مسحت أنفها وبللت وجهها لتتخلص من اي آثار للبكاء،تفحصت وجهها بالمرآة ذات الايطار الذهبي،حذاء بدون كعب،بنطال أسود بسيط،قميص على قياسها وساعة يد رجالية..
مظهرها ناهج ومتأنق،مسؤولياتها المبكرة أعطتها تقارب واقعي من الهنذام،بالرغم من أنها ترتدي دوما الماركات العالية،فهي تدوم مدة أطول.
وضعت ملمع الشفاه،ومررت فرشاة على شعرها القصير المتموج،نظرت بامتعاض الى اللون الأحمر المنعكس على المرآة بالرغم من أن لونه بني غامق يميل للحمرة.أغلقت زرين من قميصها وعدلت ياقة قميصها قبل أن تقرر الخروج.
في الرواق شعرت بالهواء سائر في أنحاء المكان،حيث يوجد أحد الابواب مفتوحة مما يتسبب بهذه الكمية من الهواء التي تتسبب بدخول الأوراق الجافة الى الداخل،تحركت صوب الباب المنفرج الذي كان عبارة عن مخزن لقنينات الخمر الفارغة وعلب كبيرة من المعلبات،توقفت حالا ما ان لمحت خيالا يقطع باتجاه العتبة،ورأت جوردان كينغ هاتفه الخلوي ملتصق بأدنه.
-أنا متأكد بأنه اذا ما حافظت على برودة أعصابي،وأن أتشبث بكلمة(لا تعليق) هذه القصة ستنسى من نفسها،نعم؟..كريستيان،أعرف كيف أحافظ على برودة أعصابي،أين أوجد؟ميغ وأنا نأكل عند ميتشي- أجاب بأبتسامة هازئة بعد ذلك أبعد الهاتف عن أذنه وانفجر ضاحكا.
- حسنا ..حسنا..سأقوم ببذل المجهوذ. لكنني لن أكذب مطلقا،لقد أخطأت مرة بمضاجعة امرأة متزوجة ولن أعقد المسألة بنكراني للأمر..-
كاتي سمعت ما يكفي،عادت الى منضتها حيث فاجثت لوسي تسرق من حلوتها ملعة صغيرة اتسعت حدقاتها وهي ترى تعابير وجهها الغريبة
- لكنني لم أسرق أكثر من ضغمة واحدة.-
- تستطيعين أكلها كلها،لم أعد جائعة -
كينغ عاد بدوره الى منضته،مثيرا بهيئته الجميلة ومشيته اهتمام جميع نساء الحضور،ماعداها هي،فلا ترى فيه سوى شخص سوقي وخسيس سافل.
- مارأيك بأن تأخدي اجازة لبعد الضهر لنتسلي قليلا؟سألت لوسي وهي ترى بعين ناقظة قميصها الذي أغلقت أزراره حتى رقبتها. لقد تحررت لبعد الظهر،وأنت بالمقابل تستطيعين ترتيب ساعات عملك بنفسك،دعينا نذهب للتسوق،سوف نشتري لك شيئا مميزا،أم تفضلين أن نذهب في المساء؟-
أصررت لوسي بينما كاتي تهز رأسها رافضة
- لا سوف أخرج مع بيتر ..-
- كيف؟ مازلت تخرجين مع ذلك ال..الذي لاجدوى منه؟- قالت لوسي-من المستحسن أن تبدليه برجل حقيقي قبل أن يجلب لك المتاعب-
نظرات كاتي سلطت بغير رغبة منها على جوردان،فيما ديغوري يمر بالقرب من منضة فاتن عصره تتأبط ذراعه رفيقته الشابة،في لحظة اجتمع في مشهد واحد "الأمير"و"الغراب" أحنت عينيها باتجاه حقيبة يدها اذ التقطت من ذاخلها قلم ودفتر ملاحظات " في العصور الوسطى،كان الأثرياء يدفعون المال لشراء خطاياهم" بدأت بالكتابة وقاطعت ملاحظة لوسي بحركة حازمة التي رفعت عينيها للسماء قبل أن تتابع التهامها للتيراميسو. "وهذا يسمى بشراء التسامح..وأي تسامح..فللمذنبين لمن استحلو هذه المزاولة يمارسون عاداتهم السيئة بلا حدود،وفي أيامنا الحالية..فان دفع الأموال للأعمال الخيرية أوالنبيلة ..أو ممارس التطوع..هم ..الذين يعتقدون بامكانية اعادة شراء الطهارة."
توقفت كاتي عن الكتابة لتفكر وتمضغ قلمها بطريقة آلية.ثم أضافت عنوان كريه" تأخدون جيدا الغفران..-
* * *

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة **أميرة الحب** ; 18-09-08 الساعة 03:39 PM
عرض البوم صور **أميرة الحب**  
قديم 16-09-08, 11:32 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 62940
المشاركات: 1,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: **أميرة الحب** عضو على طريق الابداع**أميرة الحب** عضو على طريق الابداع**أميرة الحب** عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 247

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
**أميرة الحب** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **أميرة الحب** المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اذا أعجبتكم راح أتمم ترجمتها صدقوني هاذ العمل مو سهل...

 
 

 

عرض البوم صور **أميرة الحب**  
قديم 16-09-08, 11:39 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 11784
المشاركات: 162
الجنس ذكر
معدل التقييم: مازن20 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مازن20 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **أميرة الحب** المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

رواية جميلة جدا فرجاء كمليها ... لك مني أجمل تحية .

 
 

 

عرض البوم صور مازن20  
قديم 17-09-08, 12:08 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 62940
المشاركات: 1,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: **أميرة الحب** عضو على طريق الابداع**أميرة الحب** عضو على طريق الابداع**أميرة الحب** عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 247

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
**أميرة الحب** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : **أميرة الحب** المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 
 

 

عرض البوم صور **أميرة الحب**  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t92198.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 16-06-10 09:17 PM


الساعة الآن 01:23 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية