لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-08, 11:56 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94043
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: ღ غروردمعه ღ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ღ غروردمعه ღ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღ غروردمعه ღ المنتدى : الارشيف
Flowers

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   تسلم ايدج غرور عالبارت الي يهبـل مثلج

سجــى
شي حلو انهـا قعدت مع نجود
وان شاء الله ما يصير مشاكل
احس اليده ناوية نية شينه
الله يستـر

فهد
اف منه
يقهـــــــــر
البنيه ما تبيك ما تحبك
غصب!

وليــد
لما قلتي انه كان مع بنت اخوه ومادري شنو
حطيت ايدي على قلبي
خفت سجى تشوفهم وتفهم انهـا بنته ولا شي
بس اشوة طلعتي طيووووووووووبه هع
الله يعينه على مرت هالاخو وعلى امه بعد

البندري
المريضة النفسية اهي!!
الي فهمته انها تحب واحد وهالواحد راح
وين راح مادري
بس امها وابوها لهم دخل بالسالفه
<<لا تضحكين يطلع كل شي وانا دايخة:)

مهند
مادري شلون راحت عن بالي وانه نفسه الي شافته امــل
شكله بدا يحب هنوف
واهي بعد
..
امل وشرح يسوي معاها
وسلمان شرح يسوي لا درى
الله يستر

اليد
زين والله تكرم وقالهم ان سجى بتيي
زين سوا وانه فهمهم انه بيتها مثل ما هو بيتهم

آخر شي
سووري عالتأخير
تقبلي مروري


تسلمي ولله انتي لي تهبلين^^

منوره خيتوآ وربي ..

مرآ يسعدني توآجدك


يعطيك آلعآفيه..

 
 

 

عرض البوم صور ღ غروردمعه ღ  
قديم 30-10-08, 12:03 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94043
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: ღ غروردمعه ღ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ღ غروردمعه ღ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღ غروردمعه ღ المنتدى : الارشيف
Flowers

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dbdobe_88 مشاهدة المشاركة
   يسلموا حبيبتي بارت روووووووووعه وبجنن

انا مو فاهمه امل ما بتقرب لهادي العيله والا شو ؟؟
يعني هي مو قرابه لسلمان ؟ وامو كيف بتعرفها اذا هي مو قرابتهم ؟


عم ننطرك يا البي ما تطولي علينا

يعطيكِ الف الف عافيه يا أمررررررر

لله يسلمك ياقلبي..

ولله وجودك الاروع وهـ بس..

لاياقلبي مآتقرب لهم ..آختلآف وآجد بينهم^^

تعرف انها يكلمها الوضع فري,,

وجودك يسعدني

منوره ولله.,

 
 

 

عرض البوم صور ღ غروردمعه ღ  
قديم 15-11-08, 03:24 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94043
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: ღ غروردمعه ღ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ღ غروردمعه ღ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღ غروردمعه ღ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

آلبآرت الحادي ع’ــشر..

^*^

سكرت بآب غرفتها بعصبيــه ... رمت عبايتها ع الاريكه

ودخلت دوره آلمـيآه ..وشوي وطلعت انتبهت لرآكآن نآيم على طرف سريرهـآ..
وزوجهـآ منصور يقلب بالتسريحــه.. وقفت جنبه تآخذ كريم سحبته بعصبيــه..
وهمست/قلق كل هالاسرهـ قلق..
بلاآهتمـآم قال لانه سمعها تتحلطم/مآتنلآم كنآ متآخرين..
التفت بنظره وهي رآفعه حوآجبهآ/ههه قآل متآخرين قآل الساعه 12 وشوي ترآ الحمدلله وآلشكر..
منصور بهمس/تعرفيها امي لاعصبت ..
وهي ترفع شعرها/وهي عمرها ماعصبت الحمدلله بس,,
صفطته ورآحت اسندحت تنآم آصرف لهآ..هو مالقى لهآ بـآل..متعود عليهآ وعلى طبعهآ,,
وعلى مشآكلهم هي وآمه!..

............................................................ ......................................

آلسـ’ـآعه2 ونص مسـآء يوم آلخميــس..

هيفآء وهنوف وفوزيـه جآلسين بالصآله تحت يتآبعوآ فلم...
ويآكلوآ ايسكريـم مآك^^..
هنوف/لاطلع آلفستآن مو حلو مرآ..
فوزيه/ولله انه يهبل ..بس انتي ماعندك سآلفه؟.
هنوف وهي تفتح عيونهآ بقوه/ماما عسى هالقروي عآجبك وووووع ولله مآلبسـه...
هيفآء/غريبه مع ان موديله حلو..
هنوف بقرف/ولله زفت مشغل مدري محل زوجه عمك؟..
فوزيه/لاتكبرينه انه مو حلو ولاشين يعني..
هنوف وهي تضحك/شفتي شفتي حتى انتي تقولي كذا ..
هيفآء/اصلا انتي مامدري وش عندك فيه قايله لك هالعزيمه اشتري لك جاهز..
هنوف وهي تمسح شفايفها/آنآ اصلا قآيله كذا بس براسي افصل "ابتسمت"وطاح الي براسي..
هيفآء/فاضيه .اللحين متاكده انتي انه فيه عزيمه ولآمن رآسك؟..
هنوف بحماس/مدري بس انا سمعت دآدي يقوول وانا مدري..
هيفاء وهي تكلم فوزيه/وانتي يمه ..........

قطع عليهم صرآخ لينـآ الي جايه تركض وهي وجههـآ مخطووف وبخووف/مآمآ..مـآمآ
هيفتء بخووف رمت الايسكريم من يدهـآ وهي توقف بخوف/وش فيكم؟؟.. وش فيكم؟..
هنوف وفوزيه وقفوآ ..قالت لينا وهي تبكي وترجف /فهوود ماات..كله دم..
صرخت هيفـآء وهي تلم رآسهـآ وتحس الدنيـآ تدور فيها /ولديييييييييييييييييييي.!
وراحت تركض وسبقتها هنوف وفوزيه لفووق ..فتحت هيفاء باب الغرفه بقووهـ شافته طايح ع الارض وجهه ابيض والدم ينزل من رآسـه..

شكله مافيه حيـآء صرخت بخوف وهي تركض له رفعته وهي تهزه وتصارخ/فهــــــــــــد لآآآآآآ يمه"التفت على فوزيه الي سحبت الولد منهآ وهي خآيفه همست"الولد مآت ..
فوزيه صار تطالعه بصدمه صاير خفيف ويده مرتخيه ع الارض والدم ينقط ع الرخـآم الذهبي...هيفآء وهي تضرب خدودهآ /يممممممممه شسوي بيموت الولد..
هنوف صرخت بخوف ماتحب هالموآقف ولآتعرف تتصرف /سلطاااااان موجود..
ركضت فوزيه لقسم سلطان الي نايم ..هيفاء فتحت الباب باقوى شي وكآن نآيم ع بطنه صرخت وهي تهزه وتبكي/سلطاااااان قووم تكفى قووم الولد مـآآآت,,
انتبه من نومه النور فجآء بعيونه وهي يحس نفسه بحلم ويحاول يستوعب بس هزه هيفاء/سلطاااااااااان اصحى الولد مـآت بييدي قووم شوفه..آآآآآآآآآآآآهـ ياويلي على ولدي"وكانت تبكي"
فز من السرير وهو يرمي الشرشف ع جنب وصرخ/وش فيكم ؟.. وش صايررررررر.؟
فوزيه وهي تحس اعصابها تلفت رمت الولد عليه وهي تبكي/اللحق عليه الوووووووووولد مــآت؟..
رفع فهد على يده ..كان فيه نفـس ..ركض فيه لدوره المياهـ"اكرمكم الله" وهو يغسل وجهه بمويــه .. ويضغط ع الي بين عيونه بقووه على خشمــه علشآن يرد آلنفس له..
شوي رجع فهد يبكي بصوت خفيف وعيونه تسبل بآلم طلع فيه /خلآص مافيه شي ..شوفيه عطيني منديــل ؟..
التفت ع هنوف الي وآقفه عند الباب ويدها على فمها وعيونها كلها صدمه!
وهيفاء الي كآنت وآقفه ورآه وهي تبكي ../عطني ايـآه "ومسكت كتفه"سلطان تكفى لآتقول فيه شي الولد حي..
سلطان التفت عليهآ وهو يحط مناديل على الجرح برآسه وكآن الجرح مو عميق خفيف مآيحتاج خيآطه/باللهي لو فيه شي كان وآقف قبآلك؟..
ويدها ع فمها وهي تشاهق /طيب ليه وجهه كذا لونه..سلطان وده المستشفى تكفى شوفه يرجف؟
سلطان وهو يسدحه/من الالم بس ولآمـآفيه شي .. بس لاينـآم
جلست جنبه وهي تضغط على يده الصغيرهـ ويدهآ الثانيه ع جبهته..وتسمي عليه..
سلطان لبس له تيشيرت رمآدي لآنه كآن نآيم بشورت بس,,/من ايش طآيـح
همست وهي تلمه ع صدره/مدري...
لينا/لآخآلوآ كنا نلعب ودفه عزوز وطاح من السريـر,,
سلطان عصب/هذا تسمونه لعب اللحين,,كآن بيموت الولد من يدينا..
هيفآء وهي تمسك يده سلطآن وعيونهآ مغرقه دموع/سلطآن تكفى نوديه المشتسفى احسه تعبآن..
سلطآن وهو يلمهآ/هيفآء مآفيه شي ..ولله مافيه شي..
تعلقت بقوه فيــه وهي تشد التيشيرت وتشآهق من قلب وبصوت عآلي/لآآآآآآيمـوت ..مآآبي يموووووووووت
شد على ظهرها وهو تخنقه الغصه عرف وش جآء ع بآلهآ وهمس/هيفآء ولله مآفيه شي لو فيه شي بعرف "يحآول يبتسم يلطف آلجو "مو آنآ دكتور سلطآن..
آرتخت من يدينه وطآحت بالارض قبل مآيضرب رآسهآ بالارض مسكهآ بقووه وصرخ بخوف/هيفـــــــــــــــــآآء ,,
اسمهآ تردد من هنوف وفوزيــه .. ولينآ الي تبكي وتنآدي مآمآ..
همس بآذنها /هيفآء خلآص مو وقتـه لله يرحمهآ .."جلسها ع السرير" لله يرحمهآ..
غطت وجههآ بيدينهآ وهي تبكي/أمـي آمي مآتت بين يديني نفس شكل فهد نفسه مآآبي يموووووت ولدي مآآبي ..
هنوف مسحت دموعهآ حسآسه مآتتحمل هالموآقف وسحبت لينآ وطلعت..
فوزيه وآقفه فو ق رآسهآ/هيفآء تعوذي من آبلـيس ..امك لله يرحمهآ وفهد هذا هو بخير قبآلك..
هيفآء تبكي من قلب/آآآآآآهـ لآممآآبي"رفعت راسهآ" سلطآن تكفى خلينا نروح فيه للمستشفى .."وقآمت"ولآبدق ع السوآق بروح فيه..
سلطآن بسرعه/خلآص خلآص ..آلبسي عبآيتك ..
فوزيه بحنآن رفعت فهد وسبقتهم ..على طول غير لبسه ونزل لهآ ..آخذه منهآ وطلع ..
^^^^^^^^^^^

^^^^^^^^^^^^^^^^^

لندن ..


لمت رولآ /يالله اشوفك ع خير..
رولآ/انتبهي ع حآلك حبيبتي ..
سجى آبتسمت بغصه رولآ لهآ غلآ بقلب سجى كبيره /ان شاء لله وانتي كمآن.
رولآ مسحت دموعها وضمتها ..
/يالله يابتي ياسقى دآ الرحله ممكن تفوتنآ..
وصلهم صوت شاكر المصري.. ابعدت سجى عنها وبآستهآ ع خذها بسرعه ..ودعتهآ بيدهآ..ابتسمت وطلعت
فتح لهآ بآب السيـآره ..
جلست وهي تلم شنطتهآ وتحسس انهآ تلم مشآعرها آلمتبعثره!.. مآسكه روحها ع الاخير ..وهي تآخذ شآور قبل شوي بكت بكت بكت

لحد مآحست آن دموعهآ خلصت .. حآولت تنظف قلبها من هموم وليآلي لندن!
بتفتح صفحه جديده لآيآم الريـآض..
بس صوره وليـد طآبعه برآسها ..وهزت رآسهآ وهي تتذكر شكله وهو يبتسـم .آبتسمت بسخريـه يتمنى فرآقك يآسجى يتمنآهـ..
رفعت رآسهآ تكآبر دموعهآ .. بس عشمني بعيونـه!
بلمسته يده ! بنظرته !
عشمني بحبــه ..غمضت عيونهآ يقــوه ..سجى لآانتي تحبيه وتشوفي كل شي حلو فيه ..هزت رآسهآ بحيره.مدري مدري تعبت من آلتفكير..
التفت على شوآرع لندن وهي تودعهآ يعيونهـآ ..وآبتسآمه القهر على شفآيفهآ..
وصلت للمطـآر ونزل وكآنت تمشي ورآ شآكر وكآن عقلهآ مو معآهآ آبــد تفكيرهـآ بعيـد ..
التفت عليها شاكر/يابتي عاوز التوليت سواني بس هي التزاكر هينآ..
ابتسمت سجى وهي تغصب الابتسآمه /اوكي ..
آلتفت على آلموضوع ومده له الجوآزات ..وخلصت كل شغلهآ بصمت تحسه يقتلهـآ من جوآ..
جآء شاكر ورفع الشنطه الصغيره تبع اغراضها الشخصيه ومشى .. دخلت على طول صآله آلمغـآدرين ..
وتشوف النآس الي يبكي بيفـآرق والي يبتسم والي يضحك والي بقرآء والي مطنش والي يبتسم وبعيونه آلف دمع’ـٍه!
رفعت جهآز جوآلهآ وصلهآ مسـج ..
ظغطت آلحمرآء مآكآن نفسها تقرآء شي .. بس تبي تبعــــــد تبي تنسـى .. بروح وآرجع وطيفك رآيـح يآوليــد!
وشآكر جلس سولف بس لمآ شافها ساكته مل وآخذ له جريــده وجلس يقـرآ..
فتحت الاستيديو بجوآلهـآ تضيـع الوقـت !
كآن صور من هنوف ارسلتهم لهآ قبل 3 آيآم بالماسن تقول شوفي الاسره علشان اذا جيتي مآتنصدمين من جمال الاسره..
آبتسمت وهي تتذكرها هالبنت تهبل وعسوله ..هي الوحيـده الي مآتقطع وتقريباكل 3 ايام تتصل عليهآ..ومتحمله مزآج سجى المتقلب..
شافت صوره اثنيـن ..لآبسيـن ثيآب وآحد شمـآغ آلثآني غتــره..
وكل وآحد الابتسآمه متر .. وآضح على ملآمحهم الفرحه.آبتسمت كآن هالصوره لسلمآن ومنهد! ارسلتها هنوف وهي تشكي لها من مهند.
سجى مآكنت تذكره وآجد العآم لمآ جات السعوديه شآفته مرآ بس بآجتمآع رسمي!
والي قبلهآ السنه كآن مسآفر..
وكثير تسمع هنوف تسولف فيه وهي تهاوش وتدعي عليه..
قلبت وقلبت وقلبت ..وهي تفكر العآم مآسكنت عندهم بيت بآبآ سكنت بيت عبدالعزيز علشان خلوود لزمت عليها والي قبلها لمآ جات كانوآ مسافرين جآت 4آيآم ورجعت!
بس من هنوف عرفت انها بتسكن بيت ابوها هالاسبوعيـن..تعرف اختها حصه وزوجه آبوهآ العلاقه مو هذاك الزود ..قآلت بتفكير: آنآ مو نآقصه هموم ومشآكل رآح آحآول اتجنبهم كلهم!
وعلاقتي مرآح تتعدى الرسميــه!
اتجهت للرسآيل تلقآئي وآفتحت المسج الجديد بدون مآتتنتبه من ويــن؟..
بس ماقرتها لانها رمت جوآلهآ جوآ الشنطه بلآمبآلهـ وقامت وآقفه لما سمعت نداء الرحله ..وشاكر متحمس يقراء الجريـدهـ وبيده سماعات ومآتعرف وش يسمـع!
برجولهآ ضربت رجله وفزر لها وابعد السماعات/فيه حاقه ياسقى؟.
سجى وهي تمسح خشمها بلااهتمآم/الرحله..
فز بسرعه وهو يلف الجريده بشكل غير متنظم ويدخلها بسرعه بشنطه الي بيدهـ معصب لان الجريده مو رآضيه تتسكر الشنطه منهآ/اومـل ايـه كذا"وضغطها بيده بقوه لحد مادخلت"
وسكر الشنطه وفز وآقف وهو يبتسم ويعدل الكرفتآ/يالله نمـشي,,
مشوآ متجهيـن للبوآبــه آلخآرجيــه وآقفه بالطآبور علشان بتطلع التفت على ورآء وشآفت رجآل وآقف وبيده بنت !
سجى وش فيك صرتي تطآلعي الرجآل بوجهه ..كل رجل تشوفيه وليـــــــد!
/اكسسيوزمي..
التفت على المضيفـه ..مشت وتحس بالجروح تتنآثر قدآمهـآ ..بهدوء مآتبغى تحكي مع آحد جلست بمقعد الطيآره وحمدت ربها الف ان شآكر مو جنبها بالمقعد الي خلفهآ
تعرف بيجلس طول الرحله يتكلم ..
سندت رآسهآ ع الشبآك وافكآرهـآ توديهـآ وتجيبهــــــــآ!..
من آول حيآتها لآهاللحظـه ..
في قطـآر العمر مآهزني غيرك..

تنهدت من قلب وصلها صوت/ سلامآت عسى مآشر ..

التفت بقوهـ على الكرسي الي جنبها صوت عربي وسعودي..جآلس بجنبها بكل ثقه ويبتـسم!


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

بالريـآض..
وآقفه قدآم الشباك الكبير الي يطل على الحديقه.... يجآمآ البيت وتكلم بالجوآل
/مهـآ قلت لك بتسمعيني او لآ..
مهآ بترجي/تكفين لاترديني نوف انتي تعرفي الموضوع الي صار امس؟.
نوف جلست على الاريكه ببرود وهي تعدل شعرها/مهآوي ياقلبي مآمآ حاطه براسها اني لطلال بس حبيب قلبي..
مهآ بسخريه/وانتي ماتعرفي من تملك قلبه يعني؟
نوف بقهر/ادري من غيرهآ هالحقيـرهـ.."بشر"بس لاتخافيي مدآم شمس براسها شي تممه..
مهآ بضحكه/وانتي وامك اللحين ماتعرفوآ عمتك حصـه. تراني بحكم علاقتك معاها عرفت شخصيتها.؟.
نوف ببرود/بليييز مهاوي ..دراستك لعلم النفس اتركيها بعيد لاتطبقينها هنـآ..
مها وهي تقلب كتاب/شوفي ياعزيزتي ..من خلآل كلآمك عرفت آن شخصيتها قويه مسيطرهـ..تحب آلكل تمشيه برآيها لو يتطلب هالشي حيآتها
يعني اتنبهي..
نوف وهي تطرد هالآفكآر من راسهآ لانها عارفتها/مهـآآ لاتفلسفي وآجد بس ..
مها /براحتك بس قلت اعطيك لو مجرد خبر ..يعني آبعد عن الشر وآغني له اوكي..
نوف الخوف بقلبها/مهااااااا..انتي جب بس ,,
مها/اوكي استني هذا مآجد يتصل علي دقيقه ارد عليه...
نوف بسخريه/وعسى طال عمرك اني بجلس انتظرك انقلعي ردي عليه ..
مها بضحكه/لاتعصبــي طيب بحطك آنفآيت ..
نوف ببرود /اوكي..
/آهليـــــــــن وسهلين بمهاوي الدبه كيفك؟..
مها/هلا مجود بخير انت كيفك.
ماجد بعد صمت بصوت رزين/مها مين الجماعي؟..
مها بدلع/صاحبتي نوف ..
ماجد/اهاا"وبمرح"هلااااولله بنوف الدبه ازيك؟..
نوف بدلع وغرور/كويسه ..
مآجد وهو يقلد صوتها /كويسه ..اروح ملح انا هههههههه..يالبييييه
ضحكت بدلع /ههههههه..
مآجد بهبآل/آآآآآهـ يالبى الضحكه رآسي ..
مها بضحك/ههههههههههه يالخبل شدخل راسك؟..
مآجد ببلاهه/مدري ..
مها ضحكت/ههههههههههههه خبل وربي..
مآجد بدلع يقلد صوت نوف/هههههه تسلمي
نوف غصب عليها ضحكت صوته رجه وهبآل ..
قآل /لآتضحكين اذوب انا ..
نوف مآتعودت غصب عليهآ استحت.. وصارت تلعب بطرف الستارهـ .
مها /مآجد وجع استحت البنت.. وش عندك دآق..
مآجد/مـآلت على فيسك دآق اسلم..
مها/اهاا ..لله يسلمك ..وش مسوي؟..
مآجد/بخير.يااختي ياانتي ياعزيزتي يام صوت خوقاقي نوف .."وكان يقولها بضحكه"
نوف ضحكت وبدلع/هلآ..
ماجد /ثوتك خقه ولله.."وشغل اغنيه رآبح صقر "
نوف /تسلم كلك ذوق..
مآجدبآبتسامه/الله يثلمك ..اقول مهاوي الدبه
مها بطفش/هـآ..
ماجد وهو ينزل ويسكر باب سيارته/هويتي ! "ابتسم"
مها وهي تبتسم خبل هالولد وحركه مآيهجد دقيقه/سم..
ماجد/بعدي وللللللللله..سم لله عدوك.. اليووووووم فرحـآآآآآآآآآآآن..
مها/عسى دوم ليه ؟!..
ماجد وهو يغني /جرب تسافر واسافر ونختبر شوق آلمـشآعر"صرخ"بدرررررررررررررر..بدووووري جاي اليووم
مها بفرحه معاه صرخت/اووووووووووووهـ..كلوووليش مبروك مبروك..
مآجد وهو يهز /يبارك بعمرك ..مرآآآآآآآ فرحآن
مها /ياعساه دوم يارب .."بهدوء"نوف ..
نوف ساكته كانت تسمع لهم بهدوء وتسرح بطلآل تمنت انها هي رهآم..او بمكان رهآم والغيره تذبحها هالرهام معترضه لي طريقي..
آح’ـٍبه ولله ويعني حبي حرآم .. بس ولله لااخليك ماتشوف غير نوف لو اظطر اسحرك !
انت لي ..قآطعهآ صوت مها وهي تنادي/نووووووووووف..
آنتبهت من سرحانها /هآ..
مهابآستغراب/وينك لي ساعه انآديك..
نوف بقهر وهي تحسها مغبونه بس برآسي مخطط! وبآأبتسامه باهته/سوري كنت سرحانه..
مها /اهاا ..المهم كنت اقول لك قره عينك!
نوف باستغراب/عن ايش ! وش صاير..
مها بخبث/بدر جاي للسعوديه اليوم..
نوف شهقت هالحيوووووووانه ولله مااخليك مهاوي الوسخه قال مآجد بهبال/اوووووووخص وصار بدوري عنده معجبآت..
نوف انلجم لسانها يؤ وش هالموقف البايـخ قالت مها بسرعه/ماجد هذي توم روحي الي حكيت عنهآ
مآجد بتفكير/آهـآ.."وبسرعه قال"طبعا طبعا وهل يخفى القمر..
نوف بهمس وهي ودها تموت مها/تسلم يالله باي بقفل أنآ.
ماجد بمرح/تعاااااااااالي "وبخبث"ولآيهمك ترا بدوري عاقل وشاغر قلبه هههههههههههههههههه بخليه يكلمك اليوم!
نوف ببلاهه متنحآ/ايش !
مها باابتسامه ان مانسيتك طلآل والي جابه ماكون مهآ/ولاشي ياقلبي بس تجهزي مثل ماحكيت لك المغرب بمرك..
نوف اتعرف وش يقولوآ ببلاهه/طيب باي.. سكرت ورمت جهازهآ على سريرهآ
ولمت رآسها بين يدينها .. ابعرف بافهم! وش ناويه عليه مهاا ..
ياربي ياربي وش هالوضـع..
عدلت تيشيرت بجآمتها وهي تتصنع الثقه ولآجو قلبها عآصف بآتفكير بمخططآتهآ/نوف انتي اقوى وبتظلي الاقوى ..لايهمك آحد

^
^
^

وقت الظهر ..

طلع من المطبخ وبيدهـ كآس مويه ..وكآن توهـ رآجع من صلاه الجمعــه..
ويبغى يحكي مع امه .. البيت هدوء مآفيه صوت .. غير تنظيف الخدآمـآت .. وآصوآت تجهيـز الغدآء..

رآح للصآله الي فوق انتبه لآآبوهـ جالس يطآلع العربيه الاخبآر.ورآفع الصوت ولآبس نظآرته ومتحمس ..

نوآف/السلام عليكم ..
ابوهـ مآ2آنتبه له جلس بالكرسي الي على يمينه ورفع يده وقال بصوت عآلي/السلااااام عليكم..

ابتسم بحنان وهو يكتم الصوت/وعليكم السلام هلاولله ..
رد له الابتسامه /هلابك اخبارك.,
ابو نواف/بخير ..بشوفتك بشرني عنك؟.
نوآف يهز آكتافه/بخير ..الا وين امي؟..
ابو نوآف وهو يتمدد على الجلسه وبلآمبآلآه/مدري ماشفتها من الصباح..
نوآف كسر خاطره ابوهـ الي امه مسيطيره عليه/اهاا.بحكي معاها بموضوع "وقام"عن اذنك.
قآم معاها ابوه/اذنك معاك ولآتتاخر ترا اليوم الجمعه فيه اجتماع مثل العآده بالملآحق,,
نوآف وهو يعدل شماغه/ ان شاءلله ..آخلص من امي واجي..
نوآف كمل طريقه لغرفه ا%3ه ..وابو نوآف اتجهه للاصنصير بينزل تحت بيروح للملآحق التآبعه للمجمع وآبوآبه خارجيه ..
بآجتماع العاده بعد صلاه الجمعه ..وآحيآنآ ابوه يسوي احتفالات فيهآ..

نوآف طق الباب على جناح امه وصله صوتها تقول ادخل ..دخل وكآنت جالسه قبآل التلفزيون وتشوف فلم اجنبي!
وجلس/مرحبا ..
مآلتفت له/مراحب..ها وش بغيت..
نوآف اح وش هالاخلاق التجاريه/ايه يمه اقول لك .."وآسكت مآيعرف كيف يبدآء يكلمهآ
لما انتبهت انه ساكت وبيدهـ المسبحه ويلعب فبها بتوتر قالت/ها قول وش عندك..
نوآف وهو مرتبك /اقول يمه يعني لو آممم..
ام نوآف بعصبيه اترفزت منه/لو ايش تكلم اووف ولآآقول لك مو فاضيه لك بتابع الفلم من شهر وانا انتظرعرضـه..
نوآف لآآآ يمه لآآ..!لمآ جتني الجرائه اتكلم صديتي تكفين لو مرآ عطيني من وقتك لو بس هاللحظه بس !
نوآف بسرعه/يمه بس
قآطعته بنرفزه/نوآآآف برآ وسكر الباب وش بتقول لي يعني برآ..
طآلعها بنظرهـ وهو مقهور..وطلع وسكر الباب بآقوى ماعندهـ..
آم نوآف بنرفزه/وجع خرب لي مزآجي ..ورجعت تطآلع بالفلم ..

نوآف طلع من جد مقهور..لمآ جتني الجراء وجيت بحاكيك باهم موضوع صديتي ..
دخل غرفته بعد مآقتلب مزآجه وسحب على ابوهـ..
مسك جوآله آتصل على رقم بس وصله مقفل .. من جد قفلت اخلآقه ورمى الجوآل على سريرهـ..

^
^
^

آلعصـر..

هنوف /هآ هيفاء تكفي بدري لآتروحي اللحين؟..
هيفاء وهي تشوف الساعه 4 ونص:ولله تعرفي بكرا السبت وداوم يالله اخلص اللحين..
هنوف فتحت عيونها/ايوآ دوآم بس لسى 4ونص ..
هيفاء وهي تحط بلاشر/ولله العصر يالله ارتب البيت ..وارتب الاولاد وآنومهم بدري."وتنهدت"حتى آنآ مانمت كويس..
هنوف ميلت شفتها/يعني انا الي نايمه كويس بس ..
هيفاء/ودي اجلس بس تعرفي الآشغآل ..
هنوف بطفش/طيب عمتي سجى بتجي اليوم ..
هيفاء ابتسم وتشوف هنوف تلزم عليها/وربي ودي اجلس ..بس بكرا بحاول اجي..
هنوف قامت/اووف ولله من آلطفش ..بروح اصلي بس ..
هيفاء ابتسمت وبعدين قامت بعدها لآن شوي ويجي زوجهآ..

هنوف لمآ خصلت صلاهـ طلعت من غرفتها وسمعت جوآلها يرن وكان بالصاله فوق ..بآغنيه بتموون آليسآ.

رجعت وشافت سلطان/سلطان منو يدق .,
رفع الجوآل يشوف الاسم والتفت عليها وهو يمده/شعوله..
هنوف جلست بحماس/يافديتها هي الي حاسه فيني..
آبتسم سلطان على رده فعلها العفويـه وهو مايعرف مين شعوله اصلا !
هنوف بابتسامه/هلآآآآآآآآولله ..بخير انتي كيفك؟..تسلمين يابعدي ..ههههههههههههههههه لبي قلبك..ايوآ مرآ تمسكي بس ..ايش ياعمري تنوري حيآآك
"بآستغراب رفعت حاجبها"كيف ؟.مافهمت عليك .آهآ مدري ولله,اوكي لاتتاخري اللحين.يؤؤ ياشينك اللحين يعني اللحين"ابتسمت"اوكي انتظرك ياعسل .باي
وحطت الجوآل على الطاوله وهي مبتسمه../من بيجي؟..
التفت عليه/مشاعل وهـ فاهمتي يالبى قلبها..
سلطان رفع حاجبه باستغرآب/مشاعل مين صآحبتك؟
هنوف وهي تضربه مع كتفه خفيف/اي صاحبه مع وجهك.مشاعل هذي بنت عموآ أحمد..
سلطان/اهاا .."ابتسم"شي حلو ولله توني اعرف..
هنوف /بلاك فآهي ..اجل احد مايعرف اسماء بنات عمه..
سلطان وهو يشرب قهوه وقباله الاب وآوراق منثوره حول الطاوله ومجموعه كتب طبيه..ونشرات /اووهـ وش عرفني انا..المهم ورآي شغل الا رآسي ..اذا بتساعديني..
هنوف قامت/وع وش لي بوجع الراس يااخي بروح اتجهز للحين بتجي شعوله..
ضحك عليها/اجل قولي لشعولتك تجي تساعدني"وهو يضحك"
هنوف وهي تهز وترقص/يجيب لله مطر ..بروح اتجهز بس..
نآداها بضحكه /هنوووووووووف..
التفت عليه وبدلع وهي تسبل بعيونهآ/عيون هنوف..
سلطان وهو يحرك حواجبه بخبث /عندي لك امانه؟...
فتحت عيونها وبحذر/من ميــن .!
سلطان يهز اكتافه ويرجع يحوس بالاورآق/ بتوصلك بعدين وبس؟
وقفت قباله وهي تضرب برجلها بالارض ويدها ع خصرها/سليطين من مين.؟! احكي وشي..
سلطان مطنشها ويلبس نظارته ويقراء سحبت الاوراق بقوه من يده/تكلم وش امانتــه؟..
سلطان بحده/هنوف رجعي الاورآق ..
رجعت له آلآوراق مآتمون مرآ عليه../دب ماحكيت لي من وين؟
سلطان صآفطها /القلب شريآن اممم تحديد "اخذ القلم وصار يكتب..
فز على صرختها/لاااااتصفطني!
سلطان رفع عينه بسرعه/ايش ؟!
هنوف لفت شفايفها بزعل/وش امانته:(؟..
سلطان ابتسم /بعدين دوبــه خليني اخلص شغلي وبعدين اقول لك؟..
هنوف لفت وجهها/كذاب..
ورآحت لغرفتها بتلبس ..وتغير لبس البيت ..
رجع لشغله ..والاوراق بين يديه ..
طلعت من الغرفه بعدربع ساعه وكآنت لآبسه تنوره لحد الركبـه بيج ..وقميص شيفون بنفسجي اكمآمه طويله وفيه كمر من آخر الاكمآم ..
وشعرها القصير تركته مفتوح بس مسكته على جنب .. وريحه عطرها سابقتها لبرآ..
رن جوآلها /هلآ شعوله..اوكي نزلت لك يالله باي..
آلتفت على سلطان ورفعت حاجبها/لاتنزل ترا شوشو فيه..
سلطان وكان يكتب/يارب اني اعرفّ!
ابتسم ونزلت تحت وشافتها وآقفه قدام المرايه الكبيره ولآبسـه فستاان قصير لحد الركبه لونه آبيـض وضيق من جهه الصدر وآسـع مع تحت
وشعرها كيرلي ورآفعته بشكل عش%وآئي ..
وقلوس فوشي معطيها لوك مرآ حلو..
هنوف بآبتسامه/هلآولله تو مآآنور البيت ..
مشاعل بدون ماتمد يدها باستها على خذها ع السريع/يسلموآ بوجودك ياقلبي ..
هنوف وهي مبتسمه /ربي يخليك ..تعالي مافي احد ..
ابتسمت مشاعل بنعومه ودخلوآ سوآ لصآله الجانبيه /ايوا اجل هيفاء وينهآ.؟!
هنوف عبست/طلعت قبل نص ساعه .!
مشاعل/اهاا ..قهر ماشفنها امس الا شوي بس..
هنوف وهي تعدل تنورتها/ايوا تقول دوام بكرا ومدري ايش ..
مشاعل /ايوا من جد لله يعين بس قرف كمآن..عاد انتي اخر سنه شدي حيلك باقي شهر وشوي!
هنوف فتحت عيونها/ياختي مدري مااحسهاثالث ولله..يعني عادي مثل ماتعرفي مآ%Cري"تهز اكتافها"يااختي شلون افهمك!
مشاعل ضحكت/هههههههه فهمتك بس ولو شدي حيلك ..عاد مع وجهك ادبي انتي..
هنوف وهي تهز راسها/ايوآ وش تبغي علمي وآآآع كيمياء فيزياء ريآضيآت "مسكت طرف قميصها من جهه الصدر"تف تف الله لايزغ قلبي بعد ان هديتني !
مشاعل /ههههههه تفكين بس لاتتقطعي !
هنوف قامت/مدري وش فيني فيني طرب ..طربآنه "وفتحت التلفزيون وكآن قدامها على طول قناه روتآنآ..ورفعت الصوت بقووهـ وصارت تهز وبيدها الكنترول وجلست بمكآنهآ
/ايوآ شوشو اليوم عمتي سجى بتجي !
مشاعل بصدمه/احلفي!
هنوف التفت بصدمه/يؤ ماتعرفي..
مشاعل وهي تحرك يدينها/وانا وش عرفني يعني ..
هنوف بفرحه/ايوآ اليوم بتجي وآآآي وناسه..
مشاعل باستغراب/وانتي منو قال لك؟..
هنوف وهي تآكل دونآت/ياخبله هي قالت لي ..بعدين جدي قال لما اجتمعنا الاربعاء "وهي تضرب جبهتها"ايوآ صح كنتي طالعه؟!
مشاعل تبعد خصله شعرها من كتفها ضايقتها/حلو ولله . مع انهآ يعني رسميه معاها انا ..
هنوف بدلع/يافديتها تهبل ..وهـ بس مرآآ وآحشتني ..
مشاعل/شكله مرآ معاها..
هنوف وهي ترقص بكتآفها/يب معاي ع الماسن واكلمها وآجد!
مشآعل/حلو ولله..انا سلام وراس اقلام حكي وبس ..هيك يعني"وشهقت"دبه سكري الاغاني اليوم جمعه وآخر العصر ..
هنوف وهي تقفله /يؤ صح استغفر لله نسيت"وابتسمت" اقول شرآيك نروح فوق بغرفتي طفش هنآ..
مشاعل /براحتك الي تحبي؟!..
هنوف وقفت ومسكتها مع يدها/امشي ..

وجوآ الاصنصير مسكت الزر بيدها /استني سلطان بالصاله .."وهي تهز راسها" امسكيه اشوف لك طريق..
مشاعل ضغطت عليه/اوكي انتظرك..
هنوف وقفت وعين على جوآ الاصنصير /سلطان لله يخليك شوي بس مشاعل بتمر..
سلطان وهو يتنهد/آوف .."يلم اورآقه"دقيقه بس َّ!
هنوف التفت على مشاعل بآبتسامه وهي تطالع سلطان /سووسو بسرعه!
سلطان رفع اورآقه ولآرد عليها..وسكرت شاشه لاب توبه وحط الاوراق فوقه وجوآله وحوسته ورآح لغرفته بدون مايلتفت/هنو افتحي لي البآب ..
بنظره سريعه على مشاعل وهي تبتسم متفشله ..ومشت بسرعه وفتحت جناح سلطآن وهو يبتسم î1ها حنونه هالبنت بقوهـ نيالوهـ الي بياخذك.ّ!
دخل جناحه وطلعت مشاعل وراحوآ لجناح هنوف ..
^
^
^


تقلب من نومه على رن جوآله ..لم البطآنيه وهو يحس بالبرد..
جوآله يرن باستمرار دخل يده تحت المخده يدوره يسمعه يرن بس مايدري وينه!
سحبه حصله باخر السرير شاف نورهـ ..فيه 5 مكالمات 3 من ابوهـ و2 من امل ..
ومسج وهو يفتح آلمسج رن جوآله وكان ابوه ورد وصوته نايم/الوووو..
ابو فهد بعصبيه/ساعه اتصل عليك ماترررررد!
سلمان تآفف /كنت نايم..
ابوفهد بعصيه/بيجيني سكر من هالولد ..اصحى وش قايل لك امس !
سلمان متنح /وشو فيه!.
ابو فهد صرخ/للمطااااااااااار ..ماحكيت لك..
سلمان فز /ايوهـ تذكرت ..اللحين.!
ابوفهد بسخريه/بدري سي سيد يالله اصحى وضف وجهك ..
سلمان كشر/طيب اللحين .,
ابو فهد/ربع ساعه لك بالمطار تنظرك!
سلمان عليه مسكآت غلط ابوي ويعني نتظر وبرورد/خلآص يالله صحيت..
وسكر بوجهه وهي يزفر ومسح وجهه بيدينه ..يارب بيجيني شي من هالولد ما7يهتم بشي لآزم بالدف كل شي ..
لله يعين بعد على المشوآر آلجآي مع سارا وسجى ..بس هي بنتي مآابي احرمها من شي هي تبغآهـ ..آآآهـ ياسجى وجودك غلطه!
بس مصيرها مرتبط بآسمي ! ياليتني سمعت رآيك ياعبدالرحمن وسويت الي قلت لي ..وبعدين فز من الفكره لآولله اتحمل المشآكل ولآاسوي الي حكي لي !

سلمان صحى ودخل دوره آلميآه"لله يكرمكم"وآخذ شاور سريـع وطلع يلبس .. سحب له بنطلون جينز وتيشيرت اورنج بكتابات باسود بالظهر على شكل تاتوهـ ..
مسح شعره سريع وعطره آلمفضل دنكي ^^ ..نفس حق آمل :)
وسحب ساعه اسود وطلع مسرع ولمآ وصل باب الصاله تحت وهو يركض لاتجيه لعنه من ا%Cوه/اووووووووهـ نسيت جوآلي ومفتاح سيارتي ..ياربي
ورجع يركض لفوق بسرعه وسحبهم ونزل قابلته سارآ/بشويش لاتطيح على الركض ! على وين!؟
سلمان وهو يلهث /اووف بروح آلمطآر ..لآتاخر يعصب ابوي !
سارا تغير وجهها ..مطآر.! ابوي ! يعصب !
طآح كاس المويه من يدهآ وتكسر بالارض وهي تشهق ..اكيــــــــد وصلت !
سلمان بصدمه/مآمآ وش فيك!؟ "مسكها بسرعه"تعبااااااااااانه شي .!
دفته بقسوهـ/ابعدمافيني شي .."وعطته نظره وراحت وتركته"..
استغرب منها ياربي هالبيت اشك بعقلياتهم امس حصه وشذى واليوم آمي ..
طلع للباركن وشاف مهند يكلم وسمعه يقول/ اموووول اوكي آنآ وصلت بيت جدي اكلمك بعدين !
رجع لورى وقلبه يرجف سمعه يقول اموول ..سمعته آمل ..يؤ وش فيني انهبلت انا مافيه الا هي يعني بالعالم اسمها امل..
بعدين اعرف مهند مافيه بنت بالرياض بالشرقيه بالقصيم الا مكلمها :)
ويعني طآري امل هزك كذا ..تعوذ من آبليس بس ورفع يده وهو ينادي /مهندوووووووهـ اهلينن؟!
مهند التفت عليه وهو يبتسم/هلا سلماان ..اوكي اكلمك بعدين هذا خالي وصل .."ابتسم"اوكي تامريني بشي .طيب انتبهي لنفسك ..يالله باي
مد يده يصافح سلمآن /اهلين..
سلمآن وهو يلبس نظارته/هلافيك كيفك؟!
مهند لف وجهه عن الشمس وهو عاقد حوآجبه /بخير ..اول مرا اشوفك طالع العصر على وين ؟!
سلمآن لف شفته/للمطار .!
مهند باستغراب/للمطار بتسافر انت .!ولآ تستقبل آحد..
سلمآن وهو يفتح باب سيارته /لآ فيه سجى جايه من لندن ..بروح استقبلها..
مهند/اهاا خالتي هي صح ههههههههههههههه
سلمان وهو يضحك على سخريته وضحكه/خبل مع وجههك ههههههههههههه,,
مهند وهو يشمر بنطلونه من تحت/وش عرفني آنآ .."بلآمبالاه" بتوقف الدنيا اني مآعرفت سجى ! "وضرب جبهته بسخريه"اووهـ قصدي خآلتي سجى ..
سلمآن آبتسم/لو رحت ولآجيت محسوبه خآلتك ..
مهند وسند ظهره على جيب سوآق خاله عبدالعزيز ورآه وهو مقابل سياره سلمان ورآفع رجله ومسندها على مكآن آلبنزين بسياره سلمان /فعلا يااخي ..كلآم منطي وآقعي .
سلمان ويدف ساق مهند بجزمته/انقلع تفلسف هنآك وآبعد رجلك عساهآ للكسر عن سيارتي ..
مهند وهو يمسك ساقه/آآآآآي وجع .."ودفه بكتفه"قدهآ.."ومسكه مع طرف آلتيشيرت يستهبل"قدها ولآ هنآ تبي يكون موتك آلجليل..
سلمآن وهو يبعد يدهآ/ازهلها يالحمار ..وطس لااتآخر نآقص لعنه آنآ؟!
مهند وهو ينفخ صدره/بروح معآك ... بشوف خالتي ."وهبال"حق وآجب نستقبلها يااخي ..وآآجب بمقام الام الخاله..
سلمآن ضحك على نبره صوته/هههههههههههه قال مقام الام قال .. اعمل وآجب امك قبل بعدين تعال احكي ..
مهند بغرور/آحم آحم فديتني كلي عقل وذوق..
سلمان وهو يركب /آيـه آسم لله عليك..اركب بس تآخرت ..
مهند وهو يلف على السياره بيروح للبآب آلثاني .. بيركب سمع صووت يميزه بين آلف صوت .
صوتها البري الدلووع وهي تنطق بعض آلحروف /مشاااااعل لآتصيري ثقيله دم ..موآعدتهآ استقبلهآ آنآ امشي بس ..
بحركه لآايرآديه رفع يده لشعره يعدله وهو يبتسم وقآل بصوت عالي/ياحي لله هالصوووووووت ..
مآكآن يشوفها وآقفه ورآ السياره آلثآنيــه , وصلها صوته/وووووووووع هالزفت هنآ..
ترك باب سياره سلمآن مفتووح ورآح لهم مشآعل كآنت متغطيه آمآ هنوف بس لآفه آلطرحه باهمآل بعد طرف شعرها طآلع /مرحبآ ..
هنوف عقدت جوآجبها بقرف/ووع ..خرب لي مودي شوفتك..
مهندآبتسم/ويعني انا وشو مو مودي بس الا حياتي ..من زينك اللحين .!؟
هنوف آتنرفزت وضرب برجلها الارض/انت وش تبغى اللحين !؟
مهند ويتسند على باب السياره ويكتف يدينه وقآل بهمس /آبيــك..
هنوف بقرف/وآآآآآآآع وش هالقرف طس هناك يالمتخلف ..
مهند ببرود/آوخص اوخصآت وش عندها ام آلعقل..
هنوف بنرفزه/اوم العقل غصب عليك "وصرخت"ابعد عن آلبآب بمشي ..
مهند وصق باصبعه ببرود/الا صح على وين آن شآء لله ..
مشآعل بهدوء انسحبت وركبت بالباب الثاني ..وهنوف عصبت/مآلك خص مآباقي الا انت تسآلني آبعد لآتآخرني ,,
مهند عدل وقفته وبحده/آكلمك جد ..على وين ؟!
هنوف وهي تحط يدها على خصرها/بالله شو ؟! على وين مآلك دخل ..
مهند وهو يهز رآسه /مالي دخل هآ.. طسي شوفي من يوديك "وطق شباك السواق وفتحه بسرعه "عطني مفتآح السيارهـ..
السوآق شور الرجال عنده يمشي ومد له آلمفتآح ..مشاعل اتنرفزت وهي اصلا مقفله معاها ماتبي تروح فيها نوم صاحيه من آلفجر مآقدر النوم يجيها وتبي تروح تنوم
بس هنوف غصبتها تمشي معاها للمطآر ..مشاعل حصلتها فرصه ونزلت بنرفزه /آوف اروح آنوم آصرف لي..
وصلهم صوت سلمان آلمعصب/مهند لله يلعنـــــــــــــك آمشي تآخرت ..
وآقف بسيارته بوسط آلحوش آلكبير وفآتح الشباك ويكلم مهند /يالله ياحيوووووآن..
مهند آشر له/رووح آللحقك آنآ رووح ..
سلمآن بعصبيه فحط /عمرك مآمشيت ..
وفحط على النافوره وطلع مع آلبوآبه
..مهند /عمى ّ!"التفت على هنوف وهو يرفع المفتاح قبالها"وريني كيف بتمشي !
هنوف شوي وتبكي/يالحيوآن عطني آلمفتآح..
مهند ببرود/كنت نآوي اعطيك آياه بس بكلمتك حيوآن تحلمي تشوفينه!
هنوف من قلب/آنت حيوآآن وثنين بعد يالبقرهـ..
مهند ضحك بصوت عالي يموت ضحك غصب عليه اذا تنرفزت /يآيش اي نوع من آلحيونآت ..
هنوف ببلاهه عآدتها /بقرهـ..
مسك بطنه وجلس يضحك من قلب صوتها مرآ كيوت حتى وهي معصبه ونطقها لحرف آلرآء يجنن.. ..آتنرفزت من قلب/عسآك للمووت عطني آلمفتآح ..
مهند وهو يمسك ضحكته وقرب لهآ وهي ترجع على وراه ضرب بظهرهآ سيارته بلعت ريقهآ وظغطت على جوآلهآ بقووهـ وقالت بهمس/يآويلك تقرب..
مهند وهو يقرب آكثر/وش بتسوين يعني ,,
هنوف بتهديد/ترآآ بصرخ .."آلتفت تشوف الفلل بعيـده وآشكآلها بجنب بعض وآشعه آلشمس ضآربها عليهآ حست بهيبه..
مهند وقف وكتف يدينه/اصرخي "وآلتفت وهو يآشر على آلفلل وعآٌقد حوآجبه عن آلشمس"شوفي من يسمعك يآحلوهـ..
هنوف فعلا لو بتصارخ مرآح يسمعها آحد بعيده بآلبآركنق وهدوء مآتشوف قبآلها الا آلنافوره الكبيره بالوسط وصوت آلمويه الي دآخلهآ ..
بهت وجههآ بخوف ..وهو عرف انها بتموت من آلخوف وآضح على وجههآ..
بهدوء/طيب وش تبغى مني .!
آسكت وطآلعها بنظره طويله ..هي من جد هالنظره خوفتهآ وش يبي هذا يطالع كذا ..همست/آبــعد!
مهند صحى من صوتها كآن سرحآن ورجع على وراء بسرعه /هآ.,
هنوف حسته مو على بعضـه ..رن جوآله وقطع عليهم آلصمت .. طلع جوآلها بهدوء شاف الرقم ورمى الجوآل ع الارض بقوهـ وطآرت آلبطاريه بجهه والشريحه بجهه وتكسر!
وجهه متغير من قلب ..هنوف بخوف همست/مهند وش فيك ؟!
حس بالارض تدور حوله تستند ع السياره بقوه وآلمفتاح طآح من يدهـ ..تنهد بقوهـ وهو يحاول يتماسك وعآقد جوآجبه بقوهـ ويده على مرآيه العاكسه للسيارهـ ..
وهمس /هنـووف !
وطآح على الارض .. وهو مآسك رآسه بين يدينه وجهه آسود على آصفر ..رمت شنطتها وجوآلها بالارض وركضت له وجلست على ركبتها بخوف امس فهودي واليوم مهند!
/مهند شفيــــك؟! "ويدها على فمهآ "
مهند رفع رآسه وبهمس/مآفيني شي ..روحي روحي للبييييييييت !
هنوف فتحت باب السياره ماتعرف شلون تصرف هالتصرف ومسكته مع يده/مهندقووم ..اركب بنادي لك السوآق بس قوم ..
دفها عنه بقوهـ ورجعت على ورآء بصدمه ..اساعده يعمل فيني كذآ ويدفني ..
هنوف /مهند قووووم ..
تنسد ع آلسياره مآيعرف ليه حس بدوخـه ,, ويحسها ضبآب قباله../هنوف آبعدي روحي "بهمس"آبعدي!..
هنوف وآقفه بعيد عنه شوي /مهند آركب اوديك للمستشفى..
آوديك
آوديك
آوديك

كلمتهآ ترن برآسه ,, مهند تعوذمن آبليس وتحرك ..رفع رآس وآقفه وطرحتها طآحت على كتفها وشعرها حول وجهها طآير وآلهوآء يطيره زيآده وطرف عبايتها تتحرك مع تحت من آلهوآء..
غمض عيونه ../هنوووووف تحركي من قدآآمي ..روحي لبيتكم روووووووحي..
هنوف صرخت/مجنون اخليك بتموت آنت اللحين ,,

مجنون اخليك بتموت آنت اللحين ,,

مآفهم وش تقصد تتمنى موته ..آو مآتبغآه يموت مآيعرف وش تقصد ..
بصوت قاسي/آبعدي مآلك خص آموت آو لآآآآ..ابعدييييييييي
وحآول يوقف على آلسيآره لحد مآتسند عليهآ ورفع عينه وبقسوه/انتي بالذآآآآآت مآآبغاك تمسكي يدي فآآهمه!
هنوف حست يدموعها تملى عينها..وش فيه هذا بس يصارخ علي ,,
آن سآعدته يدفني ويهاوشني وآن تركته يهآوش وآن سولفت معه يهآوشني ..مآعرفنآ لك ,,
هنوف وهي خآنقتها آلعبره/وش سويت لك آنآ تكرهني .!
حست بقلبها بينعصر مآتحب آحد يكرهها احد ..قلبها آبيض طآهر وبريئه بشكل كبيررر..
مهند وهو عآقد حوآجبه وبقوه/قلتيها آكرررررررهك ,,هنوف آنقلعي عن وجهي بسرعه ..
طآحت دمعتهآ من عينها كلمته جرحتها بقووهـ يكرهني ! ليش وش عملت له آنآ..
لف وجهه مآيبي يشوف دموعها .. وهمس /قلت لك من آول اتركيني ,,
رفع شنطتها ورمى جوآلهآ دآخلها مدهآ لهآ بدون مآيرفع عينه ,,
يعني مو طآيق حتى يشوف وجهي يمدها وهو مدنق ليــه؟!
شهقت من قلب وهي تبكي وقالت بهمس /سبحان لله عآرف شي !.
رفع راسها بآلم وهو يطالعها تمسح دموعها كلمه اكرهك قويه على قلبها يعرفهآ حسآسه بقوهـ..بس مآيعرف كيف طلعت منه!
هنوف بنص آبتسامه /مآرحت بعيد نفس آلشعور..

مشت عنه وهي رآفعه رآسها فوق ..ودموعها على خدهآ جنونها ولآآخد يجرحها تتحطم من قلب آو هي تجرح آحـد ..

فتح باب سيارته وركب وسكره بقوه جفلت من قوه تسكيره الباب ..بس جبرت نفسها ماتلتف..

سند رآسه ع الدركسون ..قويه يالهنوف قويـه ..!
ليه يعني بس انت الي تحس وهي لآ؟!؟..

وصلت فلتهم ودخلت مع آلباب الخلفي ..مآتبغى تقابل آحد وركت لفوق لغرفتها وقفلت آلباب وتسندت عليه وهي تلهث من الركض والدموع !

مهند صدقتي مآكنت اكرههك بس كرهتك كرهتك ..
قآسي وجرحتني ..اكرهك يالحيوآآآآن..تبغى تفضفض لحد اتصلت على نصفها الثاني دآنه
وهي ترجف وتبكي بقوهـ وصلها صوت دآنه /هلآآآآآ بزينه الدنيا هلآ بحياتي هلآبـ,,,
قآطعتها صوت هنوف الي تبكي من قلب/اكرههههههههههه الحيووووووآن آكرهه
دآنه بخوف شهقت من صوتها/هنووووف وش فيك ؟!منهوو؟!
هنوف ويدها على صدرها/آآآآآآآآهـ دآنه هالحيوآن اكرهه.."وتشآهق بين كل كلمه وآلثانيه "
دآنه بصدمه وخوف مافهمت وش تقول /هنوف منهو ّ.؟! وش صآير؟!
هنوف ترمي روحها على السرير/دآنه تخيلي "وشهقت"مهندووه الزفت الوآطي..
دآنه من سمعت اسم مهندفسرت السالفه على طول/هنوف لآتبكي طيب مآيستاهل تبكي عليه؟!
هنوف وهي تمسح خشمها بقوه/يقول اكرههك الزفت..


^
^
^

بالطيآرهـ سجى ..
قفلت الكتآت بيدهآ.. وهي تحس بصدآآآع مآقدرت تنآم لها 49 ساعه صآحيــه..
وعقلهآ مثل الشريط يشتغل حآولت تنسى تتسلى مآمقدرت آبـد ..
حمدت ربهآ آن الزفت الي قبل بطيارتها من لندن لدبي مآجلس جنبها سبب لها قلق وهو بس يتكلم! واخرتها قآلت للمضيف وجآء يسكته :)
وللحين جآلسه جنبها حرمه ..
وقفت وهي تسحب شنطتهآ ورآحت لدوره آلميـآهـ..بآقي آقل من ساعه الا ربع وتهبط آلطيآرهـ..
لبست عبآيه وساعه جلست تحآول تتحجب تطيح!..
نزلتها على كتفهآ وسحبت الربطه من شعرها وتنآثر على كتفهآ وكآن كيرلي ..ورجعت رفعته ذيل فووق ..
وحطت بلآشر خدود مشمشي ..وقلوس خفيف

ورتبت شنطتها وطلعت ..

وجلست بكرسيهآ..

بآلمطآر ..

دخل آلمطآر وهو يرفع نظآرته على رآسه..
وشآف الشاشه لوقت آلهبوط ولاقلاع ..اصلا مآيعرف على اي رحله دآيركت من لندن او لآ..
رفع جوآله وآتصل ابوه /الو..
ابو فهد على طول /وصلت !
سلمآن /اسالك اي رحله ؟!مآآاشوف آحـد؟!..
ابو فهد /دبي رحلتها..
سلمآن /اوكي..يالله باي
ابو فهد/لمآ توصل عطني خبر.
سلمآن استغرب بآهتمآم ابوهـ/اوكي يوصل..
وسكر,,وآتجهه للكوفي وآخذ له كآس كوفي وجلس بطفش ..
نعسآآن ..
اخذ جوآله يتصل على آمل ..وكآن ويتنق ,
رفع حآجبه بسخريه وهمس/ حلو ولله ..
رمى الجوآل على الطآوله باهمآل ..مر ربع سآعه مآشآف آحـد ,,
وقف وهو يسحب جوآله..ورن كآن امل عطآهآ بزي !..ورآح للموظف..
سلمآن/مرحبآاخووي..
الموظف التفت بآبتسامه/هلأولله..
سلمآن يشوف ساعته/بسالك لله لآيهينك كم بآقي على رحله دبي..
الموظف /مدري ولله ..دقيقه باللهي آسال لك,
شوي ورجع الموظف/اخوي تقريبا ربع ساعه الهبوط باقي والمدرج فيه كم رحله يعني"ابتسم"نصف تقريبا..
سلمان ابتسسم وهو يعطي امل بزي/مشكور اخوي..
الموظف/العفو ..

تااف سلمان باقي وقت ..كان جوعان قال اروح اكل لي شي على بال ماتوصل الرحله..

^
^


بالريآض المغرب..


بمكتبه جريـر..كآنت نوف وآقفه هي ومهآ قدآم الكتب ..ومها تقلب فيهم ونوف طفشانه بس كذا طآلعه ..
ورآسها وفكرها مرآ متلخبط لكل شي ..
مهآ رن جوآلهآ ابتسمت لنوف/عن آذنك شوي بس..
نوف رفعت حآجبها/على وين .!؟
مها وهي تاشر للباب/دقيقه بس شوي ,,
نوف طنشتها ورفعت كتآب تقلبه سريع بسريع ..
شوي الا انتبهت على طوت رجولي /مرحبـآآآآ..
آلتفت بسرعه/نعم.."وهمست بدهشه"مهآآ..!
مهآ ابتسمت وهي تآشر على الاثنين/مآجـد,,وبدر"واشرت على نوف"وهذي صاحبتي نوف ..!
ابتسموآ لهآ مد مآجد يده يسلم/اهلييييييييين وانتي نوف ..اخيرآ شفنآك.
آبتسمت نوف وهي تسلم وسلمت على بدر..
مآجد وهو يعدل شمآغه/الا ولله يحق لها مهاوي خآقه معاك"يغمز"قمورهـ..
نوف بدلع/كلك ذوق..
مآجد يعدل ثوبه ويوقف جنب بدر ويثقل صوته بستهبال/يالله يالله منو آحلى..
نوف ضحكت على هباله ...مهآ بدلع وهي تتعلق بيده/اكيد حبيبي..
مآجد وهويقبص خدهآ/وهـ فديتهم آنآ..
مهآ غمضت عيونها وهي تبتسم..
بدر ابتسم/عن اذنكم شوي ,,
مآجد /هيييييييه وين رآيح؟!
بدر /شوي بس "ورآح ..
مآجد ابتسم/استحى ترا مو متعود..يالله بنوتات ياقمورتات ياقوشطات ..انشوفكم ع خير
مهآ وهي تصافحه /طس يادب اكلمك اوكي..
مآجد يعم روحه قرفآن/يؤ وآآع"والتفت يترجى نوف"تكفي يانوف السوكرهـ ضفي صاحبتك عني نآشبه لي ..
نوف ضحكت مرآ حبوب وفله مآجد /اوكي ولآيهمك "وسحبت مهآ"اتركي الولد بحآله وخلينا نمشي..
مهآ ضربت رجلها بالارض ومليت شفتها بزعل وتبعد يد نوف/اوكي بتركك ..
مآجد بتدلل عليهآ/يالدلبووس زعنآنه..
مهآلفت وهي بجد زعلت/ابعد عني مو آنآ نشبه ..
مآجد وهو يتلفت وباس يده سريع وطبعها على خدهآ/يالله باقموره اشوفك ع خير..وفرصه سعيده نوف شفنا القمر عن قرب..
نوف انحرجت/تسلم..
مآجد وهو يودعهم بيده/يالله سلآآآآم..
وطلع منهم..ومها ابتسمت/شفتي بدر..
نوف بلامبلاهـ/ايه ..كم مرآ قلت لك هنآ"وهي تآشر على صدرهآ"طلآآل بس طلآآل..
مهآ عصبت /نوووووووووف ..مآتفهمي ..
/ياحلووهـ ترآك بالمكتبه بلاآزعـآج..
التفت على صوت وكآن مآجد يبتسم/اكتشفت انك ملسونه ..
مهآ /احم ايش وش رجعك؟!
مآجد بابتسامه/معي لك اغراض تعالي خذيهم ؟ّ!
مهآباستغراب/اغراض ايش ؟!
مآجد /تعالي برآ وشوفيهم؟!..بسرعه بمشي ..
مهآ /طيب لآتدف ..
نوف وهي تعدل طرحتها/خلآص اصلا بنطلع آحنآ مهآ روحي له وآنآ انتظرك بالسيارهـ..
مهآ/لآنوف فيه اغراض مآخلصتهم؟!
نوف بطفس/مهاوي لنآ ساعه مآخلصتي شي بطلع انآ عندي كم شغله بخلصهآ..
مهآبنرفزهـ/وآنآ يعني وش اسوي..
نوف رفعت شنطتها على كتفها/مهآ اوكي خلصي شغلك بدق على سوآقي عندي كم شغله ..يالله باي..
مهآ /تعالي لاتصيري بيبي ..
نوف التفت عليها بنظره/بيبي .!
مآجد/بنات وش فيكم تعوذوآ من آبليس ,,خلآص مها انا لي ساعه متصل عليك تقولي بجرير مآخلصتي شغلك كمآن البنت عندهآ اشغال..يعني انصفي شوي.
مهآ عصبت /خلآص طيب نطلع..
سبقتها نوف لبرآ ..مآجد يمشي جنب مهآ/خلآص لاتعصبي ولله مو حلو شكلك..
مهآ ابتسمت/اوكي كذاحلو ,,
مآجد ابتسم/لبى قلبك ..
نوف راحت للسيارهـ وركبت تنتظر مهآ..الي شافتها اتجهت لسياره مآجد وتآبعهم بهدوء..
مهآ ومآجد مكآن بينهم علاقه حب ابدآ..كآن صدآقه تعرفه من 5 سنوآت وقليل مايتم بينهم اتصآلآت ..مهآ مو راعيه مكالمات بالهبل مآجد عندها وبس!
خصوصا لو احتاجت اي شي ترجع له..وهو بعيونه يخدمهآ,,
ومآجد كآن مرآ محترم معآهآ .. يقدرهآ بشكل كبير وللمعلوميه مهآ اكبر من مآجد بسنه تقريبآ..
مآجد كآن يعرف مهآ من كآن بسنه ثاني ثانوي ..وللحين هو اخر سنه بالجآمعه ..
وآقف مآجد قدام مهآ وهو يضحك وآضح على وجها الاحرآج وتضحك ..وبعدين مد لهآ كيس وشوي كلمته ورجعت وفتحت الباب وهي تضحك ..
وركبت/خبل هالولد من قلب.!
نوف وهي تلعب بساعتها/مرآآ ..حبوب صح..
مها تعدل جلستها/عسل عسل هالولد خذي "ومدت كيس"جآب هديتين لك وحده ولك وحدهـ
نوف ابتسمت/يالبى قلبه ..
مهآ تلف طرحتهآ/لزم علي اخذ هديتك "وبحمآآس"شفتي بدر؟!
نوف بلآآهتمآم/عادي .. بس عليه ساعه خقه؟..
ابتسمت مهآ/اسم لله قزيتي الولد..
نوف/لآ مو كذا بس طاحت عيني عليهآ..
مهآ حلو /اهاا .. وين بتروحي اللحين.!
نوف تفتح علبه العصير/بروح اخذ عبايتي الجديده..من المشغل وبآخذ لي اغراض من محل بحي العليآ .
مهآ/حلو ..

^
^
^

وآقف ينتظر الرحلآت القآدمه وبيده علبه المويـه وشآف شآكر يعرفه وهي تمشي وراه وتسحب شنطتهآ ومدنقه رآسهآ ..

وصله صوت شاكر/اهلن بسي سيد سلمآن..
سلمآن بصوت الثقيل/هلآولله شآكر ..
شآكر وهو يعدل حزآم بنطلونه وياشر على سجى باابتسامه/هذي هي الآمآنه..
لف عليها سلمان وهو يبتسم/الحمدلله على السلامه ..
مدت لها يدها سجى بتسلم وهي تبتسم بدلع/الله يسلمك..
سلمآن قرب وسلم عليهآ بالخد /كيفك؟! انورت السعوديـه..
سجى استحت/تسلم بنورك ولله ..
شآكر سبقهم وسجى تمشي جنب سلمآن وهي تبي تصرخ لكل الناس .هذآآ اخوي اخوي سند لي بالدنيآآ.. .وكآنت مرآآمبسوطه والابتسامه على شفايفهآ
سلمآن/ها كيفك بعد السفر مآتعبتي؟!
سجى تعدل عبايتها /يؤ لاتذكرني لي يومين مآنمت ولله..
سلمآن/يؤ اللحين نآمي عن يومين ..اجل
سجى مبتسمه/لآمآفيني نوم ولله ..مرآ مبسوطه انتي وصلت ..
سلمآن/دوم آن شاء لله ,,
مسكت عبايتها لمآ طلعوآ من باب المطآر طيرها الهوآء..وآتجهوآ للسيآرهـ ركب الاغراض شاكر ورآء/خلآص يابني آنآ رايح للشركه ..روح انت مع الانسه
سلمآن /اوكي برآحتك ..
ركبت قدآم وركب وشغل السيارهـ ..وكآنت نظرهآ على الشوآرع ومبسوطه بس قلبهآ يضرب الف خآيفه من كل شي ..
وتحسها بطنهآ يمغصهآ ..



^
^

نهآيــه البآرت الحآدي عشـر..

انتظر تعليقآتكم وردودكم وآسسسسسسسسفه ع التآخيربس كآن الاسبوع الي فات كل اختبآرآت وكل شوي آحآول اكتب شوي ..
آتمنى يكون نآل اعجآلكم يآرب ..وبنتظآر انتقدآكم اعزآئي...
شسمه وش تتوقعون يصير..
سجى ورحلتها للسعوديه؟!..
وهنوف ومهنــد ؟! ومهند صرخ عليها ليش ؟! مع ان آلآحدآث بينهم بدآت ؟!
سلمآن وآمل وبين بيوصلون؟! ومهند مع آمل ؟!..هل ممكن يكشفها؟! لو كشفهآ بيصير له ونظرته لمهند وآلاهم حبيبته آمل.!؟
نوف وطلآل ومحآولآت مهآ لتوصليها لبدر؟! والخطيب الي متقدم لهآ وش رآيح يصير له؟!
ونوآف ظنكم آيش كآن يبغى من آمـه؟!
وسفر ام نوآف هل ممكن يغير آحدآث بالروآيه!؟
والكثير والكثير مع{:قلـووب تحت عجلآت آلزمن}


 
 

 

عرض البوم صور ღ غروردمعه ღ  
قديم 15-11-08, 04:13 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67261
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: dbdobe_88 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dbdobe_88 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღ غروردمعه ღ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بصراحه باااااااااااااااااااااااااارت رووووووووووووووووعه

كتير حلوووووووووووووو يسلموا ايديكِ يا أمر

بتوقع انو نواف بدو من امو تخطبلوا مشاعل
وسلمان رح يكتشف امل لانو مهند وسلمان علاقتهم قويه ويمكن يقولوا عنها

اما سجى حبيبة البي
حزنتني وخايفه عليها من المشاكل اللي رح تكون اكيد كبيره يعني رح تكون خلصت من لندن ومشاكلها واجت ع السعوديه ومشاكل اهلها الله يعينيها

وهنوف يا عيني عليها قطعتلي البي مابصير هيك يعمل فيها مهند فوق ما كانت عم تساعده ومابعرف شو اللي عصب مهند عليها لهدرجه غريبه !!!

عم ننطرك يا البي ماتتأخري علينا
وموفقه بالامتحانات
مع محبتي

 
 

 

عرض البوم صور dbdobe_88  
قديم 14-12-08, 11:00 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67261
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: dbdobe_88 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dbdobe_88 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ღ غروردمعه ღ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

?????????????????????????

 
 

 

عرض البوم صور dbdobe_88  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية