لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 07:27 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




،

يتبع

منى قاعده تدرس في غرفتها وكانت حاسه أنها داخله تحدي مع الطلاب ولها ثلاث أيام وهي تذاكر رن جوالها وما كانت ناويه ترد يوم شافت الرقم : لازم أرد هذي ريحة الحبايب
منى : هلا والله بنجوده
نجد قامت تتكلم قصيمي لأن منى تحب لهجتها وهي تبي تتمصلح مع منى :هلا وغلا وينتس يالقاطعه لا عاد تسألين ولا تدقين
منى : والله هالامتحانات ذابحتنا
نجد : حتى الجامعه ما عاد نشوفتس بها شكلتس تكبرتي علينا يحق لتس حولتي إقتصاد وحنا حدنا فنيه
منى : لاوالله الفنيه مو هينه يبيلها راس صاحي وواحده فاضيه
نجد : المهم عن الهذره ويلا ألبسي عبايتس وتعالي ترى الطفش ذابحن بالحيل
منى : وش قالوا لك أنا مهرج كل ما طفشتي قلتي تعالي
نجد : يلا منى أمزح معتس والله أني مشتاقتلتس حيل
منى : حتى أنا مشتاقة لك بس والله بكره عندي إمتحان وودي أذاكر
نجد : وراتس مضيعه باتسر خميس
منى : على بالي ما أدري وين عايشه أنتي عارفه أنظمة الجامعه لو لهم حيله كان حطوا إمتحاناتهم الجمعه
نجد : والله قهر كان ودي أشوفك واسولف معك واحشتني يالدبه
منى : وراك قلبتي خليك على القصيمي أحسن
نجد : ما أبي زعلت
منى : بيتكم مليان جدران طقي رأسك في واحد منهم وإذا تبين ترى جدران بيتنا تحت أمرك
نجد : تصدقين هونت
منى : وش هونتي منه
نجد : كنت حاطه عيني عليك بأخطبك لراكان بس الحين هونت
منى تناظر الجوال مستغربه معقوله راكان قال لها عن الموضوع
منى : ومن قال أني بأخذ واحد عنده أخت مثلك إذا بأخذ اخوك بأقوله يتبرأ منك أول
نجد : لا والله أشوف أخوي ميت عليك
منى وهي تضحك وعرفت ان راكان ما قال شي لأهله
منى : خلاص عاد لا تلهيني خليني أذاكر
نجد : يلا موفقه يا حلوه , توصين شي
منى : لا ياقلبي سلمي لي على الأهل
نجد : مع السلامه
منى : مع السلامه
منى بعد ما سكرت من نجد راحت و وقفت عند المرايه وهي تكلم نفسها متى بتتحرك ياراكان بعدين وقفت عند الشباك وشافت غرفته منوره
منى : هو في غرفته الحين وينك ياراكان من زمان ما شفتك حتى ما عاد وقفت مثل أول عند الشباك
نجد سكرت السماعه وراحت فوق لغرفتها كانت طفشانه امها وأبوها رايحين للعمره وخواتها كل وحده نايمه في غرفتها وهي ما تحب تطلع لحالها مع السواق شافت النور في غرفة أخوها مولع وطقت الباب ودخلت
راكان كان قاعد على المكتب ويكتب
نجد : غريبه راكان قاعد في البيت يوم الاربعاء بيطيح علينا السقف
راكان : وش عندك؟
نجد : الناس يقولون نور المكان يا حيا الله من جانا
راكان بملل : اخلصي وش تبين؟
نجد : وش رايك نطلع نتمشى والا نروح أي مكان لو نروح للسوق
راكان : وشو له جايبين سواق أجل ,خليه يوديكم
نجد : ما أحب أركب معه لحالي أخاف
راكان : خذي دانه والا ربى معك
نجد : نايمات هالخياش
راكان يناظر الساعه : أحد ينام الحين بدري تو الناس
نجد :أصلاً ما بعد قاموا من جو الظهر
راكان بعصبيه : قوميهم جعلهم النعاس أحد ينام لهالوقت
نجد : زين أجل نتجهز
راكان : ليش؟
نجد : ليش ماراح تطلعنا؟
راكان : أقول اذلفي ما عندي شغل ألا أنتي أنا بكره عندي امتحان ماني فاضي لك
نجد : حتى أنت عندك إمتحان وش علتي اليوم بنت السامي عندها بكره إمتحان وأنت كملت الناقص
راكان فز قلبه يوم سمع اسم منى وقعد يتذكر وجهها أول ما شافته
نجد : وين رحت أحاكيك
راكان : أشغلتيني خليني أذاكر وإذا جاء بكره وديتكم للي تبون
نجد : خلاص الله يوفقك تبي شي
راكان : لا
نجد طلعت من الغرفه وراكان قام وقعد يدور في الغرفه يالله يامنى متى بيخلص هالفصل والله أني مشتاق لك وراح ووقف عند الشباك وهو متردد ودي بس أشوف ظلك يامنى

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:28 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

الجزء الثامن عشر

دخل سلطان وريم للبيت في نفس الوقت اللي دخل فيه أبو سلطان مع ناصر وأول ما دخلوا لقوا أم سلطان جالسه في الصاله
أبوسلطان باستهزاء : أشوفك راجعه مبكر أكيد ما تمت صفقتك
أم سلطان : الحمدلله تمت بس أنتوا اللي تأخرتوا توقعت تنامون اليوم عندهم
سلطان : عن أذنكم وراح لغرفته
أم سلطان : هالولد ما يحس على دمه ولايقول أمي زعلانه
ريم : أيه علشان هو حس أنك فرحانه مره وباركتي له وتبلد الاحساس عنده
أم سلطان : أنتي انثبري ولا تنسين أني أمك
أبو سلطان : البنت صادقه ما قالت شي غلط , حتى ما سألتي وش صار جيده تطنزين
ناصر: تصدقين يمه شكلهم ناس فله عندهم ولد يوسع الصدر عاد قمت وأخذت رقمه بأصادقه
ريم : أكيد خالد
ناصر : وش دراك؟
ريم : الطيور على أشكالها تقع
أم سلطان : هاه وش سويتوا؟
ناصر يناظر الساعه : يوه يمه بدري توك تسألين
أم سلطان : من قال أني أسألك أنا أسأل أبوك
أبوسلطان : ما سوينا شي شافها وشافته وحددنا الملاك
أم سلطان : متى؟
أبوسلطان : في الصيف بعد زواج عبدالله
أم سلطان : أوف وش هالتأخير , أجل العرس متى؟
ريم : في إجازة الربيع
أبوسلطان : يلا عاد ما ودك تباركين لولدك
أم سلطان : تبيني اروح أترضاه هذا اللي ناقص من الأم أنا والا أهو
ناصر : عادي يمه الغلطان هو اللي يعتذر
أم سلطان : وأنا وش سويت عاد
ناصر : لا أبد ما سويتي شي بس بكرك رايح يخطب وأنتي ما رحتي معه واللي أعرفه أن كل الأمهات ينتظرون هالساعه اللي يفرحون فيها بعيالهم
أم سلطان قامت وهي معصبه
أبوسلطان وهو يهزراسه وموب راضي عن تصرفات حرمته : اسمعوا يا عيال روحوا لأخوكم ولينوا راسه خلوه يروح يعتذر من أمكم تراه عنيد وهي رأسها يابس وأن استمروا على هالحال ترى هالعرس موب تام وحنا ماصدقنا انه يوافق خلونا نرتاح من المشاكل وكلام الناس
ناصر : أيه بس هي غلطانه
أبوسلطان : ما يخالف , هذا طبع أمكم تحملوها خلونا نرتاح


*******************************************
راحت منى عند الدريشه قبل راكان ناظرت تحت ولقت أختها أروى قاعده في الحديقه ومعها مجله, حبت منى تريح شوي من المذاكره وتتسلى شوي وتستهبل على أختها جابت علبة مويه وخلطت معها شامبو وصابون وزيت الشعر ووقفت عند الدريشه ورشت من فوق على أختها , أروى أول ما جت المويه على يدها قامت بسرعه وما تدري وش اللي انكب عليها منى تتفرج على أختها وهي تضحك وبعد ما رجعت أروى لمكانها صبت عليها منى من العلبه مره ثانيه وأروى قامت وهي متضايقه ومتقرفه وتناظر فوق بقرف تدور من وين تجيها المويه منى كانت ميته من الضحك على أروى
راكان اللي وقف عند الدريشه قعد يتفرج وهو يضحك : هالبنت مجنونه عليها حركات ترفع الضغط هذا وعندها بكره إمتحان أجل لو ماعندها شي وش بتسوي
منى رفعت رأسها وهي تضحك وشافت راكان اللي واقف عند دريشته حست بصدمه وتمنت الأرض تنشق وتبلعها من الفشيله سكرت الستاره بسرعه وراحت عند سريرها وهي حاطه يدها على راسها وتكلم عمرها : يا خزياه وش بيقول عني الحين مجنونه ما عندها عقل, بقره, أكيد طحت من عينه ما ينلام لو يهون وما يخطبني أنا وحركات هالبزران استغفر الله العظيم الله لايخزيني ياربي وش أسوي هذا كبري وهذي تصرفاتي

************************************************** **

راح ناصر وريم لغرفة سلطان ودخلوا بدون استئذان
سلطان : عمى إن شاء الله انتوا وين عاشين تدرعمون لاتطقون الباب ولا تستئذنون
ريم : عادي أخونا ونمون عليه
سلطان : أفرضي كنت قاعد أغير او نايم
ناصر: اسمعي ريوم يقول نايم حنا تونا جايين
سلطان : عن البربره وخلصوني وش عندكم
ناصر : ولا شي بس ودنا تجي معنا نروح نراضي امي شكلها زعلانه
سلطان بإستغراب: لاوالله من هو اللي المفروض يزعل أنا والا هي
ريم : ما عليه يا أخوي هذي أمنا لازم نتحملها
سلطان : لين متى عاد وحنا نتحمل , هي من جابتنا وهي دايم مهملتنا وناطلتنا على الخدامات والمربيات وام حمدان الله يرحمها , دايم شغلها أهم منا حتى سفراتها كانت أهم كانت تسافر وحنا في أشد الحاجه لها من يوم كنا صغار وهذا حنا كبرنا وهي على نفس الحال لاتغيرت ولا فيه أمل تتغير
ريم : خلاص سلطان لاتكبر السالفه وتتذكر أشياء راحت من سنين وانت قلتها هذا حنا كبرنا وهي ما ماكانت مهتمه فينا بس الحمد لله ما ضرنا شي , ويلا قم راضها واستسمح منها ترى أن عاندت بتطول سالفة زواجك
سلطان :إذا هي بتعاند أنا بعد بأعاند
ناصر : والناس بيسألون عن أمك ويمكن يهونون
سلطان : خلهم يهونون أصلاً هي اللي تبي بنتهم
ريم : وتطير ساره من يدك
سلطان : أحسن من زينها عاد
ناصر : هاه سلطان وش قلنا نسيت مو بنت اللي
سلطان اللي غمزله علشان ريم جالسه : خلاص فهمت
ريم : وش عندكم؟
ناصر : ولاشي , هاه سلطان وش قلت
سلطان : الحرمه بدالها حرمه
ناصر : لا يا أخوي لاتقول كذا على الأقل إذا تزوجت بترتاح وتطلع لبيت لحالك وحياة لحالك بعدين احمد ربك على الاقل فكرت فيك واخطبت لك الدور علي أنا وريوم شكلها ماراح تعبرنا وبنقعد طول حياتنا عزاب
سلطان : على بالك فكرت في زواجي علشانها شايله همي , هي تبي تزوجني علشان الناس كلوا وجهها من كثر ما يسألونها ليش طقيت الثلاثين وأنا ما تزوجت لاوقد انفسخت خطبتي الاولى عاد أمك خافت على سمعتها لايقولون الناس ولدها فيه عيب
ريم : يلا عن البربره الزايده وماراح يضرك شي يلا قم خلنا نخلص من هالسالفه


************************************************
رن جوالها وشافت رقم هيفاء بنت عمها وردت بسرعه
منى : آلو أهلين هيوف
هيفاء : هلا منى كيفك ؟وكيف الأهل؟
منى : بخير الحمد الله
هيفاء : وينك ؟ لا تتصلين ولا شي
منى : والله ضغط إمتحانات حتى بكره عندي إمتحان
هيفاء : الله يوفقك يارب , يلا أجل ما أعطلك أدق عليك وقت ثاني
منى : لا لحظه هيوف لا تسكرين
هيفاء : ليش ؟ بكره عندك إمتحان روحي ذاكري وإذا جاء بكره كلمتك
منى : عندي سالفه مهمه صارت قبل شوي
هيفاء : أكيد راكان
منى : وش دراك؟
هيفاء : ما عندك أهم منه صح والا أنا غلطانه
منى : إيه صح أسمعي تو كنت واقفه عند الدريشه و استهبل على أروى , كانت قاعده في الحديقه جبت مويه وخلطت معها صابون وزيت وقعدت أرش عليها من فوق واستهبل وأسوي حركات بايخه ويوم رفعت رأسي
هيفاء تقاطعها : لا تقولين راكان شافك
منى وهي متفشله : شافني وشكله يتطنز علي
هيفاء : ههههههههههههههه الحمد لله والشكر وش بيقول عنك مريضه متخلفه وش هالحركات
منى : وش أسوي طفشت وأنا أذاكر قلت بوسع صدري
هيفاء : وتوسعين صدرك بهالحركات صدق أشك في قواك العقليه
منى : انطمي بي مسويه عاقله الواحد إذا صار عنده ضغط إمتحانات طلع كل الإبداعات والمواهب اللي عنده
هيفاء : أنا أدري عنك احد يسوي هالسواة لا وبكل ثقه قدام دريشة الحبيب
منى : وأنا وش دراني أنه بيوقف يتفرج
هيفاء : ما اقول الا الله يخلف على أمن جابتك بس
منى : طيب وش أسوي الحين
هيفاء : والله اقعدي على سجادتك وادعي انه ما يهون عن الخطبه
منى بصدمه : تتوقعين يهون؟
هيفاء : الله أعلم ما يندرى أخاف يقول بنتهم مختله والا مريضه
منى : تطنزين والا جاده
هيفاء : والله ما أدري على حسب إذا كان يبيك بيأخذك لو أنك في شهار
منى : بسم الله علي
هيفاء : المهم أنتي ذاكري الحين على الأقل تنجحين ويكون عندك دليل أنك سليمه
منى بعصبيه : الشرهه موب عليك علي أنا اللي أفضفض لك أنتي ووجهك
هيفاء :هههههه بس بلا بربره وادرسي زين ترى راكان موب نافعك لو يهون
منى : يلا أجل مع السلامه وسلمي على ابوي سعود
هيفاء : يبلغ مع السلامه
منى ما نامت الا لما خلصت المنهج وراجعته مرتين وسحبت نماذج لأسئلة الدكتور من النت وحلتها
وربي ما خيب أملها ولا ضيع تعبها وطلعت من الأمتحان وهي حاله زين وكثر ما كانت متحمسه ليوم الأربعاء علشان الدكتور بيعطيم درجاتهم كثر ما كانت متضايقه ومتفشله من اللي صار لها مع راكان

**************************************************

يوم السبت

دخل الدكتور القاعه وسلم على الطلاب وتأكد أن صوته واضح عند البنات وقبل ما يبدأ تكلم واحد من الطلاب اللي هو يزيد
يزيد : بعد أذنك يا دكتور بالنسبه لمحاضرة يوم الأثنين ممكن تأجلها ليوم الأربعاء لأن كل الطلاب عندهم إمتحان ماده ثانيه
الدكتور: طيب ده مش ذنبي الجدول كان عندكوا من زمان إزاي وافقتوا على موعد الامتحان بتاع الماده التانيه
راكان : حنا شعبتين في الماده الثانيه وكل ما حددنا يوم صار فيه تعارض مع وقت الدكتور واليوم الوحيد المناسب هو يوم الاثنين والدكتور أحمد قال بيكلمك علشان تغير وقت المحاضره
الدكتور : وانتوا عاوزين المحاضره أمتى؟
راكان : الثلاثاء ما عندنا شي
طبعاً البنات عصبوا لأن الثلاثاء عندهم of
منى اللي كانت تنتظر أي سالفه من الطلاب على طول سحبت السماعه واتصلت على الدكتور
الدكتور فتح السبيكر : آلو
منى : آلو السلام عليكم دكتور
الدكتور : وعليكم السلام من معايا ؟ وكان هالسؤال يقهر البنات
منى :معك منى يادكتور
الدكتور : أيوه يا بنتي
منى في نفسها :الحين يقول يا بنتي طيب ليش يسأل عن اسمي
منى : دكتور بخصوص وقت المحاضره اللي بتتأجل
الدكتور : ايوه عندُكوا مشكله؟
منى :اللي حست انها تسرعت يوم دقت لأنها إذا قالت عندنا of بيقول موب عذر اخترعت كذبه بسرعه وقالت : عندنا إمتحان الثلاثاء
البنات كلهم التفتوا عليها وهم يناظرونها بإستغراب وهي تأشر لهم علشان يسكتون
الدكتور: آه دي فعلاً مشكله
منى : خلاص دكتور خلها يوم الأربعاء
الدكتور : ما ينفعش احنا مقيدين بمنهج وعدد اسابيع معينه والأربعاء لازم نأخذ محاضره تانيه لأن الاسبوع الواحد فيه تلات محاضرات
راكان : والحل يا دكتور
الدكتور :أنا آسف بس انا مضطر أعطي المحاضره يوم الاتنين
يزيد : وحنا يا دكتور؟
الدكتور: صوروها من زميلاتكم
قاعة الطلاب شبت والطلاب كلهم معصبين
راكان يحاكي يزيد : آخر زمن ننذل ونحتاج لهم
الدكتور يكلم البنات : معليش يا بنات وحده منكم تتبرع وتكتب المحاضره وتسيبها عند اقرب مركز تصوير أو خدمات الطالب لزمايلكم
ويكلم الطلاب : وانتوا بعدين اتفهموا معاهم ودي الوقتي لازم نبدأ المحاضره
في قاعة الطالبات كانوا البنات مجتمعات عند منى يسألونها ليش كذبت
منى بعصبيه : وأنا وش دراني أنه بيخليها الاثنين تبوني أتصل عليه واقوله يثبتها الثلاثاء
البنات : لا لا
منى : أجل خلاص انكتموا
بدور : يالظالمه حرام عليك ما فيها شي لو جينا يوم الثلاثاء
منى : ماكان قصدي ولا تزيدين علي ترى ضميري يأنبني بس قهروني دايم يمشونا على كيفهم وذا الدكتور الدجه ما صدق نقوله لا على الريحه
بدور: ماشاء الله تقولين عندنا إمتحان وتبينه يعارض

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:28 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

يوم الأثنين منى كانت حريصه على المحاضره وكتبت كل شي قاله الدكتور حتى الملاحظات البسيطه لأن ودها تكفر عن ذنبها وتحطها للطلاب عند خدمات الطالب

يوم الاربعاء دخلوا البنات القاعه ولقوا الشبكه مفتوحه والطلاب موجودين بس الدكتور متأخر طبعاً البنات بدوا يعلقون على الطلاب مع أنهم ما يشوفون الا ظهورهم لأن الكاميرا مثبته في أخر القاعه
المايك في قاعة الشباب مفتوح والشباب ما يدرون ويسولفون البنات يوم استوعبوا الوضع سكتوا وهدت القاعه علشان يسمعون سوالف الطلاب
يزيد ومعه اثنين من الشباب يتكلمون : يلا يا راكان ورنا مراجلك ودق عليهم
راكان : لا يا اخوي ما فيني على غثا هالبني
واحد من الشباب : راكان انت الكبير فينا المفروض أنت اللي تحاكيهم بعدين محد يعرف لهم غيرك والا لاياشباب
الشباب بصوت واحد : صادق
راكان بإحراج : زين قربوا لي السماعه ما يستاهلون من يقوم لهم الله يعيني على أنواع البثاره والسماجه وثقالة الدم
يزيد :بس بس حومت كبودنا ترى ان قعدت تعدد صفاتهم بيخلص الاسبوع وانت ما خلصت
واحد من الشباب في آخر القاعه وهويضحك : كان الله في عونك أصبر على ما اصابك ياراكان واحتسب الأجر
البنات عصبوا على الشباب
دق يزيد رقم التحويله على البنات وعطى راكان السماعه
رن التليفون عند البنات وما رفعوها يبون يحقرونهم
راكان : شكلهم ما حضروا , ماردوا ومسوين فيها دوافير والا زعيمتهم منى أم لسان كل ماقلنا شي نطت وعارضت وبالأخير ما حولك احد
منى وهي معصبه : بعدوا شوي عن التليفون خلني أشوف شغلي معهم واحوس مريرهالمغرور
أنا أم لسان أن ما طينت عيشتك ما اكون منى
بدور : منو تكفين ما عليك منهم
أمجاد : منى وش حنا نقول دايم أهم شي الاخلاق
منى : انا اليوم ما عندي اخلاق بايعتها
بدور : خلوها على راحتها شكلها اليوم مستذبحه
دقت منى ورن التليفون عند الطلاب
يزيد : دقوا رد ياراكان
راكان : أفتحه على السبيكر
منى ومسويه بريئه : آلو السلام عليكم أخوي
راكان : وعليكم السلام اختي
منى : داقين علينا أنتوا
راكان : أيه ليش ما رديتوا
منى بتهور : ما نبي كيفنا
راكان يتحمد ويتشكر على العقل : نعم !!
منى مسويه هاديه : هاه لا معليش بس التليفون كان خربان وصلحناه بغيتوا شي؟
راكان يهز رأسه : لو سمحتي اختي نبي محاضرة يوم الأثنين هذا إذا كان أحد فيكم حاضر وكاتبها
منى تناظر السماعه بحقد وش يقصد هو وخشته
منى بإستهزاء تبي ترد عليه كلمته اللي قالها لهم في أول اسبوع : والله حنا حاضرين وكاتبين المحاضره بس أخاف ما تعجبكم ويكون فيها خلل مثل عقولنا
راكان انصدم من كلامها والشباب كلهم سكتوا
راكان تدارك الوضع : عفواً أختي وش قلتي ما سمعت صوتك مو واضح
منى في نفسها ابن الذين يسوي نفسه ما سمع شغلك عندي والبنات كانوا يضحكون
منى ببرود : إذا فضينا ذيك الساعه قلنا لكم عن خدمات الطالب اللي بنحطها عندها
منى كانت حاطه الملخص عند خدمات الطالب من الصبح علشان يصورنها ويطبعونها وكانت ناويه تقولهم اليوم بس يوم سمعت كلامهم حبت تذلهم شوي
راكان وهومعصب : زين شكراً وصك السبيكر
بدور وهي تضحك : قويه يالحماره , تصدقين بعد كلامك حسيت الشباب كأنهم مبخوخين ببف باف
أمجاد : الغبي سوى نفسه ما سمع حنا سمعنا من الشبكه
بدور:مايدرون ان المايك اللي عندهم مفتوح وان حنا نسمع كلامهم
منى : توهم ما بعد شافوا شي أن الله أحياني بأخليهم يكرهون هالفصل والجامعه بكبرها
في قاعة الطلاب
يزيد : والله من المذله اللي بنشوفها علشان هالملخص بس لو أني منك كان قلت لها بلي ملخصك واشربي مويته
راكان : كان ودي بس عارف ان الدكتور يعتمد على ملخصاته في الامتحانات
دخل الدكتور وقال للطالبات انه أرسل لهم درجاتهم مع المشرفه اللي راحت تعلقها على باب القاعه
والبنات كلهم اجتمعوا يشوفون درجاتهم
منى لقت أسمها ودرجتها 5 من 25
منى بصدمه : معقوله وشلون أنا حاله زين في الامتحان وشلون جبت خمسه
منى قرت درجتها مره وثنتين وثلاث وماصدقت ومسكت نفسها بالقوه علشان ما تصيح وهي تكلم نفسها هذي عقوبتي في الطلاب توبه ماعاد احارشهم وبأعطيهم ملخصاتهم اليوم
بدور : منو حبيبتي إذا انتي متأكده من اجاباتك اتصلي على الدكتور واسأليه
منى وهي متضايقه : بعد المحاضره
بعد ما خلصت المحاضره اتصلت منى على الدكتور والطلاب كانوا موجودين لأنهم ما بعد خذوا درجاتهم
الدكتور فاتح السبيكر كالعاده
منى : السلام عليكم دكتور
الدكتور: وعليكم السلام, نعم
منى : لو سمحت دكتور أبغى اتأكد من درجتي أنا كنت حاله كويس في الامتحان ومتأكده من إجاباتي بس درجتي ضعيفه مره
الدكتور : كم درجتك؟
منى وهي فيها الصيحه : خمسه
الطلاب بدوا يتكلمون
يزيد : عز الله فلحنا دام هذي اللي بنأخذ ملخصها
الدكتور : هدوء لو سمحتوا ويكلم منى : أنتي اسمك أيه
منى : منى عبدالله عبدالعزيز السامي ورقمي الجامعي ********4
راكان حس بصدمه وكأن احد رجفه في بطنه يوم سمع الاسم كامل
معقوله هذي منى ام لسان هي نفسها منى الناعمه بنت الجيران مستحيل
يزيد : راكان وش فيك ؟
راكان ووجهه متغير: لا بس كأني سمعت الاسم من قبل
يزيد : أكيد بتسمعه هذي بنت السامي
الدكتور : معليش يامنى أنا آسف أنتي درجتك25 دا كان غلط مطبعي
يزيد : والله هالدافوره جابت 25 وحنا مستحقرينها
راكان كان يتذكر أن منى بنت الجيران ونجد داخلين قسم واحد تربيه خاصه معقوله تكون حولت وتذكر كلام نجد يوم قالت له أن منى عندها أختبار في نفس اليوم اللي فيه اختباره وقعد يدعي ان الموضوع يكون تشابه أسماء وكان وده يطلع بسرعه ويتصل على نجد ويسألها
راكان أخذ درجته وكانت24 وجلسوا الطلاب يتكلمون عن الدرجات
منى من فرحتها بدرجتها قررت تعطي الطلاب الملخص وترتاح اتصلت عليهم ورد الدكتور
منى : لو سمحت يا دكتور كم عدد الطلاب اللي يأخذون الماده معنا في هالشعبه
الدكتور: 51 ليه يا بنتي
منى : لابس علشان اصور لهم محاضرة يوم الاثنين واحددلهم المحل اللي بأحطها فيه
الطلاب لاهين بدرجاتهم ما انتبهوا للدكتور والبنت اللي تكلمه
الدكتور: شكراً يا بنتي
منى : معليش دكتور ممكن أكلم واحد من الطلاب علشان اوصف له المكان
الدكتور: لحظه شويه , من فيكم حيكلم منى ويأخذ منها الوصف بتاع مركزالتصوير اللي فيه محاضرة يوم الاتنين
راكان فز من مكانه : أنا يا دكتور
الدكتور : اتفضل
راكان حول الخط من السبيكر للسماعه : آلو نعم
منى سدت السماعه بيدها بس بالمقلوب وتكلم بدور : الحين ما نط الاهالبثر ومسوي ذرب مالت عليه وهالدكتور الصتيمه ما لقى طالب غيره أوصف له
راكان سمعها وعطى الكاميرا ظهره : أنا الحين صرت بثر نشوف يا بنت جيرانا
منى : أيوه أخوي تعرف خدمات الطالب اللي في شارع ............
منى كانت حاطه الملخص عند خدمات الطالب اللي جنب بيتهم
راكان : أيه اعرفها
منى : الساعه 2.30 بتكون هناك
راكان حب يطول السالفه : بس خدمات الطالب اللي قلتي عنها بعيده مره علي ممكن تحطونها في محل أقرب
منى بعصبيه : ورى ما اجيبها لبيتكم احسن
راكان وهو ماسك نفسه عصبت بنت السامي هين يامنى بتشوفين شغلك
راكان : ياليت
منى وهي بتطلع من السماعه : نعم وش تفضلت؟
راكان : حس أن أذنه بتنصم : ولا شي
منى : قلة أدب
راكان : نعم
منى بصوت واطي جعله الصقه
راكان شوي وينفجر من الضحك يوه فرقعت بها ان ما طلعت وجع رقبتي اللي جاني من وقفة الشبابيك ما اكون راكان
منى : معليش أخوي إذا خدمات الطالب بعيده عليك خل احد من الطالب يروح يجيبها بدالك ومو لازم أنت
راكان : طيب ليش الساعه 2.30
منى بكل عصبيه : إذا تبيها رح خذها الساعه2.30 والكلام الزايد ماله داعي وسكرت السماعه بقوه
راكان يناظر السماعه والله لوكنت أدري انك أنتي اللي مأخذه عقلي من شهور كان تصرفت معك تصرف ثاني شاف القاعه ما فيها الاعدد قليل من الطلاب وطلع جواله ودق على نجد
نجد : هلا راكان غريبه وش عندك
راكان : نجد تعرفين أحد داخل تربيه خاصه
نجد : لا والله ليش
راكان : أبد ما تعرفين تذكري زين ؟
نجد : هه قلت لك لا ,وش عندك؟
راكان : أخت صديقي طالبين منها كتاب وما لقته وتبي تصور من أحد وعاد هو سألني
نجد : بسأل صديقاتي إذا يعرفون
راكان : وبنت السامي وش تخصصها خبري أنكم داخلين تربيه خاصه مع بعض
نجد : يا قدمك حولنا مع بعض
راكان : كلكم حولتوا فنيه
نجد : لا هي حولت إقتصاد , المهم وش اسم الكتاب اللي تدوره
راكان : ما أدري أنا الحين عندي محاضره اكلمك بعدين مع السلامه
نجد : مع السلامه
راكان سكر جواله و طلع لباقي محاضراته
منى اتصلت على خدمات الطالب وخلتهم يطبعون 51 نسخه من الملخص ويغلفونها ويجهزونها للطلاب ويكتبون الفاتوره بأسمها وبعد ما طلعت من الجامعه الساعه 2.30 راحت لخدمات الطالب علشان تدفع الحساب
نزلت من السياره و دخلت قسم الرجال كانت مستعجله ومو منتبهه ودفعت الفلوس وطلعت بسرعه وهي تحط البوك في شنطتها ومن العجله كانت طالعه وفيه واحد داخل خبطت فيه عند الباب ومن فشيلتها مارفعت رأسها وراحت تركض للسياره
راكان التفت يبي يشوف بتركب أي سياره يوم ركبت السياره حمد ربه انها ما رفعت رأسها وشافته
منى ركبت السياره وهي ترتجف من الفشيله وعصبت لأن السواق نازل من السياره
بعد ما ركب السواق
منى : بشير ليش نزلت أنا قلت ما راح اتأخر؟
بشير : أنا روح سلام هذا ولد جيران
منى وهي مو مركزه وتكلم نفسها : والله من الوصل دامه ولد الجيران ما حبكت تسلم عليه الا الحين وانت مسنتر طول الوقت في الشارع

راكان دخل المحل وطلب الملخص وراح العامل ورجع بعد شوي ومعاه كرتون صغيرفيه ملخصات
راكان : أنا قلت ملخص الدكتور ماهر
العامل : البنت اللي جايباها قالت حيجي واحد اسمه راكان . هو انت اسمك راكان؟
راكان : أيه
العامل : يبقى هي دي الملخصات بتعاتك 51 ملخص
راكان غريبه لاتكون عرفتني ويكلم العامل : كم الحساب
العامل : لاخلاص الحساب اتدفع من البنت
راكان : البنت اللي طلعت قبل شوي
العامل : أيوه
راكان : زين كم كان الحساب
العامل :الملخص 7 صفحات مع طباعه ملون وتغليف كله 20 ريال
راكان : والحساب كله كم
العامل : 1020 ريال
راكان : زين مشكور وطلع من المحل يكلم نفسه : الله يا منى تبين تحرجيني أن كتبه ربي وخذتك علمتك الاحراج وشلون
حط راكان الكرتون بالسياره وركب وكان معاه يزيد
يزيد : وش فيك وش ذا الكرتون اللي أنت جايبه
راكان : هذي ملخصات الماده للشباب كلهم
يزيد : تصدق أنك فاضي قاعد تصور لهم وتغلفها بعد كان قلت لهم عن المحل وخليتهم يجون يأخذونها
راكان : من قال أني مسوي شي منى هي اللي صورت وجهزت ودفعت الفلوس بعد تصدق دفعت1020 علشان نأخذ هالملخصات
يزيد : من جدك؟
راكان : أعرفك أنا علشان أكذب عليك
يزيد : أيه وش بيضرها عاد هذي بنت السامي
راكان : أي والله بنت السامي
يزيد : ياليت من يأخذها بنت هالعز , تهقى انها زينه؟
راكان عصب : يزيد احترم نفسك عاد
يزيد : وأنا وش قلت ؟
راكان : لاتتكلم عن البنت كذا
يزيد : وليش عادي زيها زي باقي البنات ما فيها شي إذا قلت تتوقع انها حلوه والاشينه
راكان : الا هالبنت ترى ما أرضى عليها
يزيد : وشو ؟ لاتكون حبيتها بعدهالملخصات أعرفك دافور أكيد بتحب وحده دافوره مثلك
راكان : بلا مصاله , هذي تصير بنت جيرنا
يزيد : من متى ؟
راكان : اليوم عرفت يوم قالت اسمهاكامل
يزيد بصدمه : لاتكون هذي حبيبة القلب اللي معذبتك شهور
راكان وهو معصب : أيه
يزيد : هههههههههههههههههههه بالله وش تحس به يوم عرفتها
راكان : تتمسخر أنت ووجهك
يزيد : والله أنكم فيلم هندي معقوله هالصدف أهنيك يا أبو الشباب صكيت على سلمان خان
راكان : هذا اللي بأمسط بوه فيذا
يزيد : ههههههههههه والله ما أصدق, وانا أشوف خشتك قامت تتلون في القاعه يوم قالت اسمها
راكان كان معصب لأخر درجه : يزيد اسكت لاغولن هنيا
يزيدالتفت على راكان وهو ماسك نفسه بالغصب
راكان يناظر يزيد بنص عين وضحك يوم شافه شلون ماسك نفسه ويزيد انفجر من الضحك
يزيد : قايلك من أول محاضره يمكن هذي بنت جيرانكم وانت رافع خشتك وتقول تخسى الاهي
راكان : وش دراني أنها حولت من قسمها
يزيد : لين الحين تبيها
راكان : تصدق صرت أبيها أكثر من الاول
يزيد : بس سؤال انت ما لقيت تحب الا بنت هالتجار
راكان : القلب وما يهوى وأنا أخوك
يزيد : والله و وقعت ياصاحبي ومحدش سمى عليك
راكان : الله يستر بس لاتعرفني
يزيد : ليش؟
راكان : والله ماأدري حاس أنها بتسوي سالفه أن درت
يزيد : عقب ذاك اللسان اللي وش طوله ما استبعد شي عليها
راكان : احترم نفسك لاتحش
يزيد : اقول انطم بس لاتكرشك إذا رحت تخطبها
راكان : فالك ما قبلناه
يزيد : الله يعدي هالترم على خير
راكان : آمين

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:29 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

الجزء التاسع عشر

بعد شهر يوم الاربعاء في الجامعه

ريم : هاه ساره خلصتوا من تجهيزات زواج عبدالله
ساره : والله تونا نحوس باقي له أشياء لبيته
ريم : الله يعينكم ترى وبعدها على طول ملكتكم
نهى : بتحطين الشبكه مع الملكه
ساره : والله أحس ماله داعي ودي الملكه تكون رجاجيل وبس وما ودي احط شبكه
نهى وريم : ليه؟
ساره : فشله ماودي أطلع على أحد لا ومع سلطان
ريم : لا ساره أمي من الحين تخطط وتقول نبي الشبكه في قاعه
ساره بخوف : لا تكفين هذي امي وخواتي يزنون علي علشان أحطها في قاعه بس انا ما أبي ودي كل شي يكون مختصر
نهى : طيب حطيها في البيت وخليها لأقاربكم وبس
ساره : لو بكيفي ما حطيت بس امي معزمه وشكلي بأقولها عن الشبكه في البيت
ريم : ترى الشبكه في البيت أريح للعروس والمعرس متى ما طفشوا قاموا لمكان ثاني بس في القاعه كل الناس يراقبونهم
ساره : عساهم يقتنعون عاد

**********************************************
راكان ويزيد طالعين من القاعه
يزيد : هاه وش قلت نروح للإستراحه
راكان : في هالوقت
يزيد : أيه الشباب مجتمعين وبيتغدون هناك وش رأيك
راكان : طيب خلني أقول لآهلي يجهزون ترامس قهوه وشاهي ونمر نأخذها معنا
يزيد : يا رجال بتلقى كل شي قدامك الشباب موب مقصرين معنا
راكان : لا الله يعافيك ذيك المره تورطنا وما أحد جاب شي كل واحد معتمد على الثاني وانا ما يحتاج أن ما تقهويت صكني رأسي
يزيد : خلاص يالشايب على أمرك

************************************************** ****

ريم اتصلت على العنود
العنود إنا لله وش تبين يا ريوم أدري أنك بتنشبين لي: الو
ريم : هلا بك يالخايسه وينك أدق عليك ما تردين
العنود : كنت مشغوله شوي
ريم : عنيده حركات التصريف ما تمشي علي
العنود في نفسها : كشفتيني يارويمه
العنود : لا وش تصريفه أنا كنت مشغوله صدق
ريم : اسمعي ترى بكره أنا وهيفاء ومنى بنجيك في البيت
العنود يالله وش يبون ذولا : لا ريوم بكره معزومين عند خوالي
ريم : هاهاهاهاها العبي غيرها يا حلوه توني مكلمه أمك قبل شوي وسألتها إذا كان عندكم شي وقالت لا حياكم الله
العنود الله يهيديك يمه وش سويتي : لا , أجل يمكن أجلوا العزيمه
ريم : وتكملين النصبه بعد تراني كا شفتك يا حلوه
العنود : بس يلا أنا مشغوله أشوفك بكره, مع السلامه
ريم : مع السلامه

العنود سكرت من ريم ودقت على أصايل

أصايل : هلا والله بالغاليه
العنود : هلا فيك
أصايل : كيفك ؟ وكيف أهلي؟
العنود : بخير أنتوا كيفكم
أصايل : بخير الحمدلله
العنود : أصايل تكفين تعالي بكره, بنات عمي بيزورونا
أصايل : خلاص إن شاء الله إذا وافق مشاري بأجي
العنود : إذا ما وافق قولي لي وانا أخليه يوافق غصب عليه
أصايل : وش بتسوين يعني؟
العنود : بأخلي أبوي يكلمه
أصايل : لا أجل بيوافق على طول
العنود : خلاص اجل أشوفك بكره
أصايل : إن شاء الله
************************************************


طلع راكان ويزيد ونزل راكان يجيب الترامس ويزيد يقوله : لا تتأخر استعجل
راكان : دقايق بس
دخل راكان ولقى أهله في الصاله سلم عليهم وعطى نجد ملازمه وكتبه
راكان : نجد وديهم لغرفتي الله يعافيك لا ينكب عليها شي
نجد خذت الملازم وهي جالسه : خلاص إذا رحت فوق وديتها
راكان : وين الترامس
دانه : بالمطبخ بروح أجيبها
جابت دانه الترامس وعطتها راكان اللي أخذها وطلع بسرعه
أبو راكان يلا يا بنات ما ودكم تروحون معنا
نجد : لايبه ملينا من الاستراحه خلنا نروح مكان ثاني
أبو راكان : تبون الاستراحه يلا ما تبون انطقوا
نجد ودانه : ما نبي
أبو راكان : يلا أجل يا ام راكان مشينا
نجد : وش ذا الاهل على بالهم يأخذون رأينا بس في النهايه كلمتهم اللي تمشي
دانه : توك تدرين
نجد : لاأدري من زمان
رن جوال نجد وكانت منى المتصله
نجد ردت : هلا والله يالقاطعه
منى : هلا فيك كيفكم
نجد : بخير كيفك أنتي
منى : تمام الحمدلله , أقول نجوده نفسي اليوم هافه على حلى القهوه حق الجالكسي ما ودك تصلحينه
نجد : ما يخسى الا انت ياللي ما تستحين
منى : أفا وش هالاستقبال وأنا أقول نجوده بتهلي وترحب إذا رحت لهم ما دريت ان النفس خايسه اليوم
نجد : بتجينا اليوم؟
منى : كان ودي بس بعد كلامك هونت
نجد : والله الله يحيك باصلح لك حلى الجالكسي وحلى البرينغلز بعد
منى : وع فيه شي اسمه حلى البرينغلز الله يحوم كبدك
نجد : لا ما فيه بس هذا من باب الترحيب
منى : الحين ترحبين فيني تحومين كبدي!!
نجد : المهم متى بتجين؟
منى : أكيد العصر يعني متى
نجد تحاكي دانه : تقول بأجي العصر
منى : من تحاكين؟
نجد : دانوه
منى : دندون عندك قولي لها تصلح لي بيتزا مشتهيه بيتزتها مره
نجد : أقول أنتي تتنسين من ساعه هافه نفسك على الحلى والحين تبين بيتزا
منى : ما أدري وأنا أختك شاكه اني حامل وش نسوي غلطه ما خذت حسابي بس قولي لدانه لا تكثر الفلفل أخاف يجي اللي في بطني هندي وراسه يقوطر دهن
نجد : هاهاها الله يقطع ابليسك لا أحد يسمعك ويصدق
منى : وش نسوي من نجلس في مجلس حريم وهذي سواليفهم يجيبون عيال ويقولون غلطنا ما اخذنا حسابنا, نص عيال السعوديه جاين بالغلط
نجد : أي والله صادقه , المهم تعالي بعد الصلاة على طول ترى البيت مافيه الا أنا ودانه وبس
منى : لا وش يجيبني في القوايل إذا جت الساعه خمس وعينت من الله خير وبرد الجو وخلصتوا من المطبخ جيت
نجد : خلاص نستناك لاتتأخرين إذا جت الساعه خمس وخمس وأنتي ما جيتي ترى ما فيه أكل عندنا
منى : أعوذ بالله وش ذا النجاسه اللهم يا كافي
نجد : يلا عن البربره وخلني أشوف شغلي
منى : يلا أجل مع السلامه
نجد : مع السلامه

العصر راحت منى لبيت جيرانهم وفتحت لها نجد الباب
نجد : الساعه خمس واربع دقايق لو تأخرتي دقيقه كان ما فتحت الباب
دانه : ما عليك منها بس ويلا خلينا ندخل عن ذا الحر
دخلوا البنات وقعدوا في الصاله
منى : خلونا نروح للمجلس أخاف يجي أبوك والا أخوك
نجد : لا تخافين ما احد جاي منهم اليوم أربعاء وما يرجعون الا نص الليل
وجلسوا البنات يتقهوون وبعد ما خلصوا القهوه
نجد نادت الخدامه وماردت : دانه جيبي الشاهي
دانه : طيب لاتسولفون لين أجي
نجد : احلفي بس أقول قومي حركي شحومك
دانه : ما نيب يا اسكتوا يا تعالوا معي للمطبخ أخاف يفوتني شي
منى : والله من بلاغة الشف في هالبنت
نجد : يلا منى قومي معي نجيب الشاهي وخليها تنطق فيذا
دانه : لا والله رجلي على رجولكم
قاموا البنات وراحوا للمطبخ وهم راجعين لفت نظر منى كتاب على طاوله جانبيه في الصاله وبدون ما تحس راحت تشوفه ودانه معها
دانه شافت الكتاب وتذكرت : نجيد ياويلك من راكان ما وديتي كتبه فوق
منى : هذي كتب راكان؟
دانه : أيه
منى : غريبه هالكتاب نفس كتابي مو هو يدرس ماجستير
دانه : أيه بس علشانه يدرس في تخصص غير تخصصه صار يدرس مواد مع طلاب البكالوريوس
منى رفعت الكتاب وطاح منه ورقه وطمنت علشان ترفعها ويوم جت ترجع الكتاب مكانه انصدمت شافت اللي تحته كان تحته الملخص اللي سوته للطلاب منى فتحت الملخص وهي مومصدقه اللي تشوفه
دانه : لا تستغربين من هالترتيب ,كلنا أول ما شفنا هالملزمه استغربنا معقوله فيه طالب سعودي مرتب لهالدرجه بس يوم عرفنا السالفه عرفنا ان طلاب السعوديه ما فيه أمل يرتبون ملازمهم
منى وهي مصدومه ومحتاره : ليش
نجد جت عندهم وهي تضحك : هذا الله يسلمك راكان كان داخل علينا ذاك اليوم ومعه كرتون فيه كم ملزمه مثل هذي يوم سألنها قال زميلة الدراسه مسويتها لهم يوم فاتتهم المحاضره
دانه : ايه وراكان كان شايل هم هالمحاضره
نجد وهي تتمسخر : شكل هالبنت دافوره أقول لراكان بنزوجك إياها اعرف أخوي دافور بسم الله عليه
منى حالتها ما تنوصف من العصبيه والقهر وودها تصيح وحاولت تتماسك
منى باستهزاء: ما قالكم وش اسمها
نجد : لا ما قال عجزنا فيه وآخر شي قال ما أدري
منى طيب ياراكان والله لا أقلبها على رأسك واخربها واللي يصير يصير منى: قولي لأخوك لا يخاف ما فاته شي لأن كل كلمه قالها الدكتور كتبتها في الملزمه اللي تعبت فيها علشان يفهمون الطلاب وعساهم يفهمون
دانه ونجد يناظرون بعض ومستغربين
نجد : وش السالفه؟
منى : لا سالفه ولا شي أنا وأخوك طلاب في نفس الشعبه وهالملزمه أنا اللي مسويتها
دانه وهي تضحك : كذااااااابه
نجد : متأكده يا منى
منى وهي ماسكه الملخص : هالملخص انا اللي كاتبه كل كلمه فيه وأنا اللي حاطته عند خدمات الطالب
نجد فتحت الكتاب وخذت الورقه اللي فيه وفتحتها وكانت جدول محاضرات راكان وعطته منى : هذا هو جدوله شوفي مثل وقت محاضرتك
منى وهي متأكده من الموضوع خذت الجدول وكان نفس وقت محاضراتها
منى : قلت لك أخوك زميل دراسه
دانه : تعالي اجلسي وسولفي وش يسوي راكان من ورانا عنده حركات مع البنات والا لا
منى بقهر : والله كل اللي اعرفه أن عندنا طالب اسمه راكان بس ما أدري هل هو أخوك والا واحد ثاني
نجد : وهالراكان وش فيه
منى : يرفع الضغط وكل البنات ما يطيقونه وتذكرت أنها تسولف مع خواته : بس ما أدري يمكن يكون واحد ثاني موشرط انه اخوكم
نجد بنص عين : وأنتي منوه ما تواطنينه
منى : تكفين خلني ساكته
دانه وهي تغمز : قولي عادي
منى بعصبيه : اقول لا يروح تفكيرك بعيد أنا اخاف أقول رأيي وتزعلون
نجد : لا عادي قولي
منى : أنا ما أواطنه وذا شفته طقني المر
دانه وهي تضحك : أوف كل هذا من راكان دامك ما تواطنينه وشو له سويتي هالملخصات
منى حست ان دانه ونجد ماصدقوها وقالت لهم عن سالفة تأجيل المحاضره وأنها كذبت على الدكتور
نجد : لا يا دانه شكلنا ظلمنها البنت كارهه اخونا من قلب
منى : أقول أهم شي لاتزعلون ترى ما كنت ادري انه اخوكم
دانه : لا عليك به تكفين منو طفريه ترى تسوين فينا خير
منى : سلامات
دانه : والله ذاك اليوم داخل ويقول توني اعرف قيمة خواتي يقول عندهم بنت حقنه ناشبه في حلوقهم كل ما قال شي نطت
منى في نفسها هين أنا حقنه يا الجلف
نجد وهي ماسكه عمرها : لايكون يقصدك يا منى
منى : والله اسأليه , أقول فكينا من هالسالفه تراها تحوم كبدي
دانه : شكل اخونا غاثنك
منى : بتغيرون السالفه والا أروح لبيتنا
نجد : لا خلاص ما صدقنا تجينا
منى حاولت تضبط أعصابها وهي جالسه عند أهل راكان وماصدقت متى يأذن العشاء علشان ترجع لبيتهم
دانه : تو الناس يامنى خلك عندنا شوي
منى : لا خلاص من العصر وأنا عندكم ,الدورعليكم المره الجايه
نجد : إن شاء الله
دانه : لحظه منى , أقول لراكان انك تدرسين معه؟
منى بقهر : ايه قولي عادي , ويلا مع السلامه
نجد ودانه : مع السلامه
رجعت منى لبيتهم وهي معصبه وعلى طول راحت لغرفتها وسكرت شباكها وستارتها اللي من بعد سالفة الرساله ما سكرتها
وخذت جوالها ودقت على صديقتها بدور ولقت جوالها مقفل
منى : أكيد الخايسه مرة عمها في البيت , خلني ادق على ريم ودقت على ريم
ريم : هلا منى وش عندك
منى : هلا والله وش درا ك ان عندي شي
ريم : أعرفك مصلحجيه ما تدقين الا و وراك سالفه
منى : وراي مصيبه
ريم : الله يستر. سمعيني يلا
منى : طيب اسمعي ولا تقاطعين وقالت كل شي لريم
ريم : يامال الماحي وش هببتي ياللي ما تستحين
منى : وش سويت انا ,هو اللي واقف في حلقي طول الفصل
ريم : لاماشاء الله ما سويتي شي فضحتينا عند الرجاجيل ومن زود السناعه رازه الخشه وقايله اسمك كامل قدامهم
منى : وش اسوي الدكتور طلب اسمي قدامهم
ريم : وانتي ما تعرفين تتصرفين كان قلتي للدكتور رقمك الجامعي وبس والا دقيتي عليه في المكتب بثقه ناطه تكلمينه قدامهم والله لو يدري عنك عمي والا اخوانك والله يدفنونك يالخبله
منى : وش أسوي الحين راكان وعرف اني بنت جيرانهم
ريم تقاطعها : أنا من شفتكم تطلطلون مع هالدرايش وانا داريه أن ما وراكم فلحه , خلاص انتي اعقلي وخلي عنك الخرابيط وهالراكان شيليه من راسك ماوراه الا المصايب ولاعاد تعطينه وجه لا في الجامعه ولا في البيت فاهمه
منى وهي ماده الكشره : طيب
ريم : ولاعاد تتناقرين مع احد من الطلاب أنتي موب لسان للبنات اللي معك اللي تبي شي خليها هي اللي تتكلم يكفي انهم عرفوا اسمك
منى : تهقين سمعتي تشوهت
ريم : والله انتي لسانك طويل بس إن شاء الله انهم ينسون
منى : إن شاء الله
ريم : ولا تنسين اللي وصيتك لاتعطينه وجه ولا تضعفين إذا هو يبيك يعرف بيتكم يكفي فضايح
منى : خلاص طيب
ريم : الا وش اخبار فيصل
منى : أقول انثبري بس مالت عليك لاتجيبين اسمه ناقصين عاهات
ريم : العاهه اللي تصيبك قولي آمين
منى : بسم الله علي في اللي يكرهوني
ريم حبت تطفرها : في راكان إن شاءالله
منى بدون ما تفكر : بسم الله عليه عدوينه إن شاء الله
ريم : هاه وش قلنا قبل شوي ؟ ما قلت شيليه من راسك
منى :عاد الرجال ما سوى لي شي
ريم : كل هاللي صار وما سوى شي؟
منى : أقول يلا بس ضفي وجهك الشرهه على اللي يكلمك
ريم : محد قالك كلميني وعلى فكره ترى بكره بنروح للعنود انا وهيفاء بتروحين معنا
منى : أكيد بروح معكم بس وشلون صدتيها
ريم : أسكتي بس حجرت لها لين ما وافقت
منى : خلاص اجل أشوفك بكره
ريم : Ok مع السلامه
منى : مع السلامه

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:29 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

بيت أبو بدر
فاتن و وغاده وعهد قاعدين مع امهم وأصايل يتقهون في الصاله
دخل بدر وسلم عليهم وجلس معهم
بدر : وأنتوا كل اسبوع ناطين لنا ما عندكم بيوت ما عندكم رجاجيل
فاتن : وأنت ليش معصب ترانا قاعدين في بيت أبونا
بدر: أزعجتونا أنتوا وعيالكم
غاده : إذا جيناك في بيتك اطردنا
بدر وهو يتطنز : هذا إذا صار لي بيت
عهد : إن شاء الله بيصير لك بيت والا ناوي تقعد طول عمرك عند أهلي
بدر وهو حاط راسه على كتف امه : أنا ما اقدر أروح وأخلي أمي
فاتن : يا شين السرج على البقر قم بس فيذاك وخل عنك حركات المصاله خرعت كتف أمي يا أبو راس
أم بدر : ما عليك منه خلوا وليدي على راحته ( بدر أكثر واحد مدلع في البيت علشانه مريض)
بدر يناظر فاتن وهو رافع حواجبه يبي يقهرها
غاده : الحمدلله رجال وش كبره يالله يدخل مع الباب وأنتي لين الحين تدلعينه
عهد : خليه هي تدلعه الحين بكره إذا اعرس بتحط حرمته على راسها من الدلع
بدر: ارتاحي أصلاً أنا ما نيب معرس
أصايل : الا إن شاء الله نفرح بعرسك ونرقص فيه بعد
بدر: أصايل كم مره قلت لك لا تقعدين مع أبوي تراك انعديتي منه
أصايل: شف عاد أنا وخالتي وخالي ومشاري بنطين عيشتك وبنكد عليك لين ما تعرس
بدر في نفسه تطينونها اكثر من كذا : أنتي من خذتي مشاري وأنتي صايره نذله مثله
مشاري اللي توه نازل من فوق : وش فيني ليش تحش
بدر : بسم الله من وين طلعت انت
مشاري: لا تصرف بس ويكلم أصايل يلا روحي جهزي نفسك نسيتي موعد الدكتوره
أصايل : أنا جاهزه بس عندي شرط بكره توديني لبيت أهلي
مشاري : لا ياشيخه الموعد لك والا لي علشان تتشرطين
أصايل : لا لولدك
مشاري : لا بكره ما فيه روحه مشغول خليها بعد بكره
أصايل : تكفى مشاري خلها بكره العنود داقه اليوم ومحرصه اني أروح لها بكره
مشاري : دام السالفه فيها العنود ما فيه روحه عناد
بدر والله أنك نذل يامشاري : هي أنت ليش تعاند
مشاري : قاهرتني هالعنود مشاركتني في حرمتي أصايل تحبها أكثر مني
بدر وفيه أحد ما يحب العنود : أختها أكيد بتحبها
أصايل : خلصونا عاد بتوديني بكره والا لا
مشاري : لالا
بدر : ما عليك منه إذا ما وداك أنا أوديك
مشاري وهو مسوي معصب : لا يا شيخ وأنت وش دخلك
بدر : كيفي دام السالفه فيها مشاري أنا اللي بأوديها عناد
مشاري : عاد أنا بأخليها تركب معك لحالها
غاده : أنا بركب معهم
مشاري : أقول طيروا فيذاك بس, حرمتي وأنا حر فيها يحق لي امنعها
أصايل : ترى العنود متحلفه فيك أن ما وديتني بتقول لأبوي
مشاري : أوف عاد خالي أن درى اني قاعد أعاند العنود دلوعتهم بيذبحني
بدر : تستاهل
مشار ي : ضف وجهك بس ويلا قومي يا اصايل خلينا نروح لا يفوتنا الموعد
طلع مشاري وأصايل

فاتن : والله ماتوقعت أصايل كذا طيبه وحبوبه كنت خايفه تكون مغروره وشايفه نفسها
عهد : وليش تشوف نفسها
غاده : والله البنت بنت عز وأبوها مدلعها
أم بدر : لاوالله وش حليلها مريحتني كنها بنتي موب مرة ولدي حتى تناديني يمه
بدر : متربيه زين ما شاء الله عليها
عبدالرحمن توه داخل للبيت : من هي المتربيه زين
بدر : بسم الله أنتوا ما تعرفون تسلمون تتنحنحون قبل لاتدخلون
عبدالرحمن : السلام عليكم , بس ما قلتوا لي من هي اللي متربيه زين
أم بدر : نتكلم عن أصايل مرة اخوك
عبدالرحمن : إيه وأنا على بالي تتكلمون عن وحده ثانيه قلت أخليهم يخطبونها لي
بدر : وأنت وش معجلك على العرس
عبدالرحمن : وش دخلك واحد يبي يعرس والا تبيني أجلس عزابي مثلك
بدر : لالا رح اعرس شف البنات يحترونك تأشر على وحده منهم
عبدالرحمن : أيه يمه دوري لي حرمه ترى خلاص بأتخرج هالسنه والوظيفه مضمونه إن شاء الله بس باقي الحرمه وودي أعرس في الصيف
عهد : جد والله
عبدالرحمن : أي والله جاد بس انتوا تحركوا ودوروا لي وحده سنعه
أم بدر : خلاص انت تخرج وحرمتك موجوده موب سنعه وبس الا جامعتها سناعه وجمال واخلاق
الكل بحماس : من هي
أم بدر : العنود أخت اصايل
شعور غريب ماتكفيه الكلمات ألم فضيع اول مره يحس فيه شي اعظم من الوصف واقرب للخيال سكين انغرزت في صدره عمره ما توقع ان امه تفكر هالتفكير أو بالاصح عمر هالفكره ما جت على باله العنود اللي يحلم بها كل ليله تتزوج عبدالرحمن وتسكن معه في نفس البيت حس الدنيا ضايقه تمنى الموت يأخذه قبل لايصير هالشي
عبدالرحمن : بدر فيك شي وجهك متغير
بدر : هاه لا بس راسي يدور بي الظاهر السكر انخفض علي
فاتن قربت صحن التمر والحلا : كل حلا علشان يرتفع
عبدالرحمن : خلاص يمه متى تخطبونها لي
أم بدر : في اليوم اللي بتتخرج فيه
عبدالرحمن : عاد هي حلوه
بدر وده يقوم ويهد البيت على راس اخوه
غاده : تهبل ما شاء الله
فاتن : أمك داعية لك أن وافقت
عبدالرحمن : حمستوني متى بأتخرج
عهد : بس عساها توافق
أم بدر :لا بتوافق إن شاء الله وين بتلقى أحسن من ولدنا فيه بعدين أبوها قايل لآبوك بعد زواج أصايل لو عندي عشر بنات حطيتهم كلهم عندكم
عهد : زين يعني أهلها موافقين
بدر وهو يحس بقلبه ثقيل و بضغط على صدره : انا بروح أنام شوي لا أحد يقومني وطلع فوق لغرفته
عبدالرحمن : وش فيه بدر
أم بدر: أكيد هالسكر متعبه مسكين
عبدالرحمن : الله يشفيه
الكل : آمين

بدر راح لغرفته وهو يسحب عمره يحس بتعب غريب جلس على السرير وهو يتأمل السقف ويفكر : ليش يمه ما لقيتي الا العنود البنات وش كثرهم ليش تعذبوني زياده حرام عليكم يكفيني العذاب اللي أنا عايش فيه العنود تزوجونها عبدالرحمن البنت اللي الوحيده اللي حبيتها يتزوجها أخوي وشلون بأتحمل أشوفهم مع بعض وشلون بأسلم عليها واسمع صوتها واجلس معها في مكان واحد وأنا ادري انها ميب لي لواحد ثاني والمشكله انه أخوي يارب ما توافق على عبدالرحمن يا رب , اعوذ بالله من الشيطان الرجيم انا وش فيني قاعد ادعي على أخوي استغفر الله العظيم يارب لا تواخذني يارب غصب عني مو بكيفي
وحس بدموعه على خده ومسحها وهو يهز رأسه دموعي يالعنود ما نزلت على أحد الا عليك يالغاليه الله يسعدك ويوفقك وحط راسه وغمض عيونه وهويتمنى يمسح صورتها من باله بس ما قدر عقله خذه للمكان اللي شافها فيه وبين دموعه وذكرياته خذاه النوم ونام بحسرته على عمره
********************************************
راكان رجع للبيت مبكر لأنه من الظهر وهو في الأستراحه دخل للصاله ولقى نجد ودانه مبعدين الطاولات وقاعدين على الأرض يتقهوون
راكان : هنهم
نجد : وأنت منهم حياك
راكان : ماشاء الله ما قد دخلت ولقيتكم فاضين يا تأكلون يا نايمين
دانه : ماشاء الله تف من بؤك
راكان : لا تخافين وش انضلك عليه
نجد : كيف الدراسه
راكان : زينه الحمد لله
دانه : وكيف زميلات الدراسه
راكان وهو رافع حواجبه : وش عندك تسألين
دانه : أخوي وأغار عليه
راكان : هي لاتكونين حرمتي وانا ما ادري
دانه : لو أنك رجلي كان قصيت رأسك ما بقى الا هي تدرس مع حريم
راكان : الظروف اللي أجبرتنا بعدين اللي يسمعك يقول طاق صداقه معهم
نجد : وراعية الملزمه ما طقيت معها صداقه
راكان لا يكون يعرفون شي وانا ما أدري : لا ما طقيت معها صداقه
دانه : أيه ولا تفكر تطق معها صداقه والا بيطقونك أخوانها
راكان بغباء : هاه وش قصدك؟
نجد : الله يسلمك راعية الملزمه تصير منى بنت جيرانا السامي
راكان حس بمويه بارده انكبت عليه : من قالك؟
نجد : العصفوره
راكان بعصبيه : نجيد بلا استهبال من قالك؟
دانه : هي قالت لنا
راكان : وهي وش دراها أني اخوكم؟
نجد : شافت كتبك والملزمه اللي كتبتها وعرفت
راكان : وين شافتها فيه؟
دانه : يعني وين بتشوفها هنا في البيت وأشرت على الطاوله اللي عليها الكتب
راكان وقف بعصبيه : انا ما قلت لكم ودوها لغرفتي ليش ما وديتوها
نجد مستغربه عصبية أخوها : نسينا وش صار يعني؟
راكان : الشرهه على اللي يعتمد عليكم
دانه : لو سمحت لا تتكلم مع البنات اللي يدرسون معك بهالاسلوب تراهم خلقه كارهينك
راكان خذ كتبه وطلع لغرفته بسرعه وهو معصب : اللي خفت منه صار الله يستر يا منى من اللي بتسوينه اعرفك عصبيه فتح دريشته وشاف دريشتها مسكره وهي اللي كانت مفتوحه وما تسكرت من شهرين
راكان : هذا الاول الله يستر من التالي ووقف وهو ما يدري وش يسوي

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية