لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-08, 08:52 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59682
المشاركات: 385
الجنس أنثى
معدل التقييم: انا حلوة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انا حلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا حلوة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

/

!..:: الجـزء الواحد والثلاثــون ::..!

// نهايـة العــذاب ........ أبـتـسامـه //

...::::::...

تسـأليني من أنـا ..؟ مـدري أنـا .. منهـو أكــون ..؟!
تعقـّدت هـ المســألهـ .. ولانـي مـلاقـي حلهـا ..
جايـز تقـولي : ][ هلوسـهـ ][ ولا تسمـيها جنـون !
أو تعجـبي لـو قلـت لـك : نخـلهـ تشـحّ بـ ظلهـا ..
أعمـى ويطلـب منظـرهـ .. أخـرس يبيهـم يفهمـون ,
وأطـرش حسبهـا أغنيـهـ يقـول : مسمـع عيـدها ..!!

أستمع فهد لصوتها الملهوف من الجوال وهو حاس انه ضايع في دوامه : فهد والله مشتاااقه لك !! وينك يالقاطع ؟؟ ماتسأل ولا شيء
خذ نفس قووي ورد وهو يدوس على البانزين : ابد مع الدنيا .... هيفاء انتي وينك ؟ في البيت ؟
جاه صوتها المترقب : ايه انا في البيت !!.. ليه .. السؤال ؟
فهد : أبي اشووفك الحين ضروري
"وش جالــس يقوول ؟؟"
سأل نفسه وهو يفتح عيوونه بدهشه
وقبل مايفكر في اللي يقوله اكثر ردت هيفاء بحمااس : اوكي عيوني خلني اشووف الأوضااع في البيت واعطيك خبر
رد بألحاح : ضروووري اليوم فاهمه ؟
هيفاء بتردد خبيث : بحاول ياقلبي علشانك .. انت عارف ... يعني انت مو زوجي .. ولاشيء .... وطلعتي معك غلط بس بحاول ادبرهاا علشاان عيونك .. كم فهد عندنا حنا ؟؟
فتح فهد الزر الفوقي من ثووبه علشان يقدر يتنفس اكثر : هيفاء انا متضاايق .... ولما سمعت صوتك ارتحت .. فـ شوفي انتي الوضع وردي علي بسرعه ترى مو قادر استحمل اكثر !
هيفاء وصوتها امتلى سعاده : يااااااقلبي انت .... ولا يهمك دقايق واتصل فيك ... يالله حبيبي..
سكر وهو يركز على الطريق
يبــي يشووف هيــفاء .. يبي يسمــع صوتهاااا
مو قاادر يستحمــل
يحس انها حيــاته بكبرها ولازم يشوفها جمبه 24 ساعه
بس ليه ؟ مايدري
ولا قاادر حتى يفكر اكثر ويدور الأجابه !
بحركه مضطربه من اصابعه دق عليها مره ثانيه
ولا ردت
حس بتوتر
شكلها راحت تشووف الوضع ولا خذت جوالها
بس وش اللي جالس يسويه ؟ مو طلعتها معه غلط بـ غلط ؟
مو هو رجال متزوج ؟
رجال كبيـر وواعي وتاارك هالحركاات للمراهقين وبس !
عاد الأتصال متجاهل اسألته لنفسه
ولاردت عليه هالمره بعد
تنرفز وزاد سرعة السيااره
وتوجه على طووول بيت بو عصااام
وقف السياره جمب بيتهم وضرب جبينه على الدركسون وهو يحاول ياخذ نفس
انفاااااسه انكتمت !!!
دق الجوال
وبسرعه رهيبه شاله وهو يقول بترقب : هيفااء ؟؟ هيفااء ؟
: هيفاء ؟؟
جاه صوت ضي الناعم الملياان هم واللي مبين عليه البكي : هيفاء مين يافهد ؟؟
عقد حواجبه بضييق وهو يناظر شاشة الجوال وشاف رقم ضي .. قال من غير مايرتبك : مالك دخل انتي .. سكري انتظر اتصال
ردت بعصبيه وألم : تنتظر اتصال ؟ مين هيفاء ؟
زفر فهد بعصبيه : يوووه تراك زودتيها
قفل بوجهها ونزل من السيااره
يبي أكسجين يانااس !!
مو قادر يتنفس
متضاايق
صررخ وهو يحط يديه على رااسه الي رفعه للسماء : يااااااااارب ......متضاااااااااايق
دق جواله وهالمره ناظر الرقم
ورد بسرعه لما عرف انها هيفاء : هيفاء ؟ وش صاار ؟
صوتها جاه مثل البلســم !!
صوتها خلااا الضيقه كلها تختفي والأبتساامه تنرسم على فمه
: تطمن حبيبي مافيه احد بالبيت .. والخدم بالمطبخ .. الحين بلبس عباتي وجايتك ..... وين بنروح ؟؟
قال وهو يركب السياره ويسند راسه على السيت براحه : وين ماتبين نرووح !.. مطعم .. مجمع .. الي تبين
ردت بحماس : خلااص نرووح مطعم علشاان ناخذ خصوصياتنا .. الحين انت وصلت .. اطلع ولا ؟
فهد : ايه انا عند باب بيتكم
هيفاء : لا؟؟ .. اجل ثواني وانا عندك قبل ماحد يجي ويشوفنا ..
أبتسم فهد : انتظرك لاتطولين ... ترى اتضااايق !!

....::::....

طفله مهما طالـ عمرك .. مهما فيك من الجراءهـ
باقيه بـ عــيوني طفله .. لابســه ثوب البراءهـ

وقفت بيان في نص الغرفه
بالمكان اللي نطقت فيه بالكذبه.. " مااحبك .. ماابيك "
تردد صوتها مثل الصدى في راسها
وابعدت عيونها عن الصووره الكبيره فوق السرير
تقدمت من شناطها اللي حطهم ولييد عند الدولااب الضخم
طلعت لها بجاامه
وطلعت كتااب الطبخ .. كاتبه فيه الطبخات اللي علمتها دنياا
بدلت ملابسها
وراحت تشوف جدتها
لقتها نايمه علشان ترتاح شوي
دخلت المطبخ وهي تفرفر بصفحات دفتر الطبخ
وش تطبخ ؟؟ مممم
فكرت بشيء تحبه جدتها
بس ماعرفت !!!!!
بأختصار لازم يكون معها احد طوول عمرها يرشدها ويعلمها وش تسوي !
تنهدت وهي تجلس على الطاوله وتحط يدها على خدها
افضل حل تتصل على وليد !!
ضحكت وهي توقف تدور على جوالها بالصاله
بتدخله بكل شيء .. بأغراض الطبخ والطبـخ بعد !!
شكله يندب حظه لأنه تزوجها ..!!
قالت بصوت عالي وهي تدق رقمه : حتى لو ماخذ ليلى بيندب حظه كل دقيقه !!..
وش جاب طاري ليلى ؟
عفست وجهها بقلة صبر تنتظره يرد
: هلا بيان ؟
رد أخيــراً
بيان : اهلين .... و ... وينك فيه ؟؟
وليد : انا وصلت المستفشى الحين !
بيان وهي تلعب بخصلات شعرها بتوتر : انا كنت .. ابي اسألك .. وش تبي على العشاء ؟
وليد : اسألي جدتي بيان .. مو تسأليني انا !!.. مين الضيف والكبير فينا ؟
عضت شفايفها من الفشيله : وليييييد .. جدتي ناايمه مااقدر اصحيها .. وبعدين انت قولي وش اسوي وانا اعرف اذا تحبه جدتي ولا لا ؟
وليد : بيان !!! انا وش يرديني وش تحب جدتي على العشاء .. انتي ادرى .. يالله مشغوول انا ..
قالت بسرعه : طيب طيب اسوي باستا ؟؟
وليد بأستغراب : ليه جدتي تحب الباستا بعد ؟
قالت بمرح : جدتي متطوره
وليد بسخريه : ياعييني .. خلاص سوي الي تسوين .. فمان الله
سكر وهي تنرفزت .. ابد ماعنده وقت لهاا
دخلت المطبخ وقررت تسوي باستا .. ماجاء على بالها الا هذه .. وكأن كل الطبخات انقرضوا

جلست ساعتين على هالباستاا وكل دقيقه تنااظر الكتاااب
حتى الملح تشووف المقداار
قالت بتأفف وهي تطفي على النار : والله شكلي ماراح اصير طبااخه محترفه الا بعد 70 سنه بالكثير !
: والله حتى انا متوقع كذا !!!
التفتت وشافت وليد داخل المطبخ مبتسم
صب له موويه
وهي تخصرت : يعني وش قصدك بدال ماترفع معنوياتي تحبطهم ؟
تسند وهو يشرب المويه بكسل : انتي تعرفين اني مااكذب
بيان : لا مااعرف ... الحين بتشووف كيف طبختي بتحطم الأرقاام القياسيه بالباستا !!
قال وهو يحط الكاس ويعطيها ظهره بيروح : أيــه صدقــت !
يعني مسوي تحدي ؟؟
خذت ملعقه علشاان تذووق هالمعكرونه
ذاقتها وغمضـــت عيوونها بالقوووه

جلس وليد على طاولة الطعام بعد ما ساعد ام محمد
قال بمرح وهو يناظر جدته المبتسمه : الحين بتذوقين طبخ بيان .. مع انه ... يعني مو مرره .. بس يمشي الحال .. يعني فيه امل نعيش ونشوف عيالنا .. لكن احفادنا ماظنتي !!
ضحكت ام محمد وبيان تدخل بـ جيكين مويه
وزاامه شفايفها وتناظر بقهر في وليد الي مابقى شيء ماقاله لجدتها علشان يحبطها
تجاهل وليد نظراتها يسوي نفسه مو شايفهم
وام محمد سألت بأستغراب : ورى جيكين مويه يايمه ؟؟ جيك يكفي!
حطت بيان جيك وكاس عند جدتها
وجيك وكااس عند وليد
وقالت وهي راجعه المطبخ تجيب العشى : لاازم كل ملعقه تشربون وراها مويه
قال وليد وجسمه يهتز من الضحك الي ماسكه : ماادري وش ناويه عليه
ام حمد : الله يستــر !.. مااتخيل بيان تطبخ
ردت بيان وهي تدخل وصينية الباستاا ماسكتها بقفازات الطبخ : لا يمه تخيلي .. صراحه طعم الباستاا ولا أشهر المطاعم يسوي مثلها لكن .... يعني مافيه شيء كامل ياجدتي ... انا .. انا مثلاً .. مافيني شيء كامل .. يعني .. لازم يطلع عيــ..
قاطعها وليد وهو يمسك الشوكه يسوي نفسه متحمس : يطلع عيب .. ندري .. فكينا من هالمحاظرات ترى متنا جوووع!
خذت بيان الصحون علشان تحط لهم
وليد : تدرين يمه هالأيام منتشره الأنفولنزا .. صديقي تعذب منها يوم شفت شكله قبل شوي ماصدقت .. مو أنفولنزا مرض كايد هذا !!..
ام محمد : أيــه لاتستهين فيها.. اذا اهملتها تذبح
حطت بيان الصحون قدامهم وجلست
ام محمد : وانتي يمه ؟
بيان وهي حاطه يدها على خدها تنتظرهم ياكلون : لا انا مالي نفس الحين اكل شيء ... الا ... يمه انتي فيك ضغط ؟
ام محمد بدهشه : لا مافيني ضغط
بيان : ايييه زيين
شافت وليد ياخذ صحن ويحط شوية باستا ومدها لها : ماراح ناكل قبل ما تاكلين .. حنا تجاارب تجربين فينا !!
عدلت جلستها وهي تخزه : قلت مالي نفس , مو علشااني خايفه على نفسي !.. الباستا وش زينها جربها
ام محمد : هههههههه خلاص جننتها اليوم لما قلت بس !
وليد ناظر بيان على جمب : علشانك يمه بتركها ... ولا كنت ناوي اخليها تاكل الصحن كله كـ تجربه
ماردت عليه بيان وجلست تقشر بالتفااحه وتاكل
كلت ام محمد وعقدت حواجبها .. وشربت على طول المويه
ووليد يراقبها وهو يقرب الملعقه من فمه
قالت ام محمد وهي تكح : والله لذييذ ماتوقعت تسوين مثله ..كح..كح
رمى وليد الملعقه وهو يغمض عيونه ويدور بيديه على الجيك .. وقال وهو يرص على أسنانه: مااااااااااالـــــح !!!!
ردت بيان ببرود وهي تكمل أكل التفاحه : هذا العيب اللي كنت اقصده
ام محمد : كم مقدار الملح فيه ؟
بيان ببرائه : والله نفس الي كتبته دنيا .. بس اللهم زدت شوووووي علشان مايصير ماصخ .. وزدت كميـة الجبن!
قال وليد وهو يوقف ويبعد صحن جدته : يمه لاتاكلينه مالح مره .. بروح اطلب من المطعم شيء
شهقت بيان : ليييه مررره لذيذ!
دف لها الصينيه بكبرها وهو يقول بحنق : ايييه اكليه وسوي دعاايه على لذته " التفت على جدته " وش رايك يمه ؟ اجيب مشويات ولا ساندويتشات ؟
ناظرت ام محمد بيان .. اللي وقفت وهي تجمع الصحون وقالت بلا مبالاه لما انتبهت بنظرات جدتها : عادي يمه خليه يجيب لناا عشى حتى انا جاايعه
وناظرت وليد نظره محترمه وهي تدخل المطبخ
ام محمد : يمـه وليد كنك جرحت مشاعرها ؟؟
وليد : وش اسوي اجل ؟ مايصلح تاكلين مالح ويصير لك شيء بعد .. اصلا ماينوكل ؟ .. يالله وش نفسك فيه ماعليك من بيان متفاهمه هي
ام محمد : خلاص .. جيب اشياء خفيفه .. مطبق مثلاً ؟
وليد : مطبق وفلافل ؟؟ ههههههه والله احسن شيء بعد الموالح اللي كلناها !!

أنسدحت بياان على الكنب وحطت راسها على فخذ جدتها : مو كأنه تأخر ؟ ماصار مطبق !!!!
ام محمد : ههههههه .. يمكن طردوه من كثر ماوصااهم لا يكثرون الملح ..
بيان : يمـــه ! حتى انتي؟؟
ام محمد : ههههههه انتي لو ماكثرتي الجبن كان صااار الملح عدل
تثااوبت بيان وقالت وهي نعسانه : المررره الجايه ان شاء الله

رجع وليد بعد ربع سااعه وهو شايل الأكياس
دخل الصاله وشااف جدته تناظر بالتلفزيون وبيان نايمه عليها
قال وهو يحط الأكياس على طاولة الطعام : السلااام .. اشوووف ام الموالح ناامت ؟
ام محمد : وعليكم السلام .. وانت مازلت معلق ؟ مسكيــنه مايسوى عليها
وليد : لاتعطفين عليها يمـه بكره نقلب لقبها لأم السكاكر وقولي ماقلت !
ام محمد : هههههههه يقطع عدوينك !... جيب الأكل هنا شلون اقووم وبيان نايمه علي ؟
وليد : قووميها
حاولت ام محمد تقومها بس مافيه فايده راايحه بالنووم
ام محمد : مو رااضيه يايمه !
جاب الأكل عندها وهو يهز راسه : حتى وهي نايمه عنيده ؟
ام محمد : يعني ماتعرف مرتك ؟؟ نومها ثقيل
حك وليد جبينه وهو يسرق نظرات لجدته : الا طبعاً اعرفها ..!
تعشوا وبياان غرقانه بالنوم
مسكت الجده حبة فلافل وقالت وهي تضحك : بوريك شيء ماادري تعرفه عن بيان ولا ..
ركز وليد وهو يشوف ام محمد تحط الفلافل عند فم بيان .. وبيان تاكل
وليد : ههههههههه لا اعرفها .. في شهر العسل اكلتها وهي نايمه .. ولا درت ليومك هذا
ام محمد : ههههههههه وهي صغيره كنت أأكلها وهي نايمه اشياء مفيده ماتحبها.. وصارت عاده عندهاا
ضحكوا عليها وهي كلت وشبعت ومازالت نايمــه !

بعد ماخصلوا حاولت ام محمد تقومها : يمه بيان قوومي غرفتك نامي مو هنا !!
هزها وليد بعد ماتمدد : بيااان قومي جدتي تبي تناام .. ياهووو .. ولا هي بسامعتنا !
ام محمد : شكلنا بنام هنا ههههههه
وليد : افاا عليك يمه !!.. اشيلها هالعصااقل
ام محمد : حراام عليك عصااقل مره وحده
مرر يديه تحتها وشالها بخفه : اوووه والله مو عصااقل !
وقفت ام محمد : ههههههههه لا يغرك ... خلاص بطفي النور وبدخل انام .. تصبح على خير ياولدي وكثر الله خيرك..
وليد أبتسم : خير ربي ثم خيرك يايمه .. مع ان .. بيان فشلتنا مع الملح !
ام محمد : ههههههه لا مع الوقت تتعلم ان شاء الله ..
وليد : ان شاء الله .. نصبر ونشووف , يالله يمه تصبحين على خير
باس راسها وبيان مازالت بين يديه ناايمه ولا حاسه في اللي حواليها
حطهاا على السرير ولحفها بعد مادخل غرفتهم
وهي تقلبت بملل
غير ملابسه وقبل مايطفي الأبجوره اتكى على كووعه يتأمل اللي غرقانه بالنووم
لعب بخصلات شعرهاا وهو يفكر
لو انها مو عنيــده ؟ لو تصرفاتها تشاابه مظهرها الحين وهي نايمه !!
تطيــع من غير ماتجاادل !
أبتسم بعد ماحركت يدها بتأفف , ومسكت يده علشان تبعدها عن خصل شعرها
حطت يده جمبها بس ماتركتها
تنهد.. يمكن الطاعه من غير جدال يورث الملل ؟
همس وهو يطفي الأبجوره : ليتك تحسين بس !

....::::....

بعد اسبوع..
طلع سطام من دورة الميااه وهو يفرك شعره بالفووطه علشان ينشف
انتبه لليلى جالسه على السرير وسرحاانه
مر قدامها بياخذ ثووبه من الشمااعه
وصرقع بأصابعه عند وجهها وهو يمر , قال ببرود : اللي ماخذ عقلك....
رفعت وجهها بسرعه لما انتبهت انه جمبها ووقفت وهي تقول بغنج : اللي ماخذ عقلي متهني بـه ... وواقف قدامي يكلمني بأسلوبه البارد !..
رفع حاجب وهو ياخذ ثووبه المعلق : اجل انا اللي ماخذ عقلك ؟ والله شيء جديد !
عقدت حواجبها : مافهمت؟
سطام : وش اللي مافهمتي بالضبط ؟ الشيء الجديد ؟
ليلى بتوتر : سطااام لاتتكلم بالألغااز وخلناا مررره في حياتنا مانتهاوش
أبتسم سطاام بسخريه ومارد عليها
راقبته وهو يلبس ثووبه وهي تعض على شفايفها , لو يعطيها وجه مره !!
سكر أزرار ثووبه وتقدم للتسريحه يمشط شعره
وهي وقفت ورااه ومدت يديها تعدل يااقة الثووب
بس هو دف يدها بقوه وعطاها نظره باارده : ليلى اذا تبين شيء قوولي .. ماله داعي هالحركات
انقهرت منه : أي حركات انا مو زوجتك ؟
سطام : وتوك عرفتي انك زوجتي ؟
ليلى : ليه؟ وشلون اثبت لك اني اعرف هالشيء ؟
سطام بـ لا مبالاه : المعامله الطيبه ياست ليلى والحياه الزوجيه الطبيعيه هي الي راح تثبت لي!
زمت ليلى شفايفها : يعني انا مو طبيعيه ؟ وش اللي مفروض اسويه وما سويته لك؟
التفت لها وركز بعيونه على عيونها : قولي وش اللي سويتيه لي... تعرفين شيء ليلى ؟؟.. راح اقولك معلومه يمكن تنفعك بالمستقبل .. الرجاال يقدر يفهم زوجته من اول نظره .. يقدر يعرف وش تفكر فيه .. تحبه ولا تكرهه ..مقرره تعيش باقي عمرها وتبني حياتها وبيتها معه ولا لا ؟.. ليلى .. انتي مزيج غريب من الشـر والأنانيـه ماراح اقدر في يووم اني اتقبلك في حياتي " كمل لما شااف عيونها تتوسع " مو هذا اللي تحاولين تسوينه في الأيام اللي راحت ؟ تحاولين تكسبيني على قد ماتقدرين ؟ .. وش ناويه عليه هالمره ؟.. تعلقيني فيك بعدها تتركيني !.... لا ليلى .. يبي لك عقل اذكى علشان تقدرين على هالشيء
سحب شمااغه من على الكرسي وطلع
رمشت ليلى مره .. مرتين .. ثلاث مرات
وجلست على أقرب اريكه ..
تحلــف ..تحلـف انه عاارف كل شيء ..
عارف ليه تزوجته .. عارف انها ماحبته ..
بس .. من اللي علمه ؟
اصلاً هي ماقالت غير لأهلها وهيفاء ..
أهلها !!.. معقوله اختها منى قالت له ؟
لا مستحيييل هالشيء يصييير
فيــه سر في هـ الرجااال
سر تبي تكشفه ..
كييف يعرف كل هالأشياء عنها؟
" مزيج غريب من الشر والأنانيه "
رجعت كلماته ترن في أذنهاا
ونزلت راسها تخفي الدمووع في عيوونهاا
نطقت بصوت واطيء وهي تنتفض
: انا كذاا .. انا مزييج شرير ... انا كذا .. وحاابه نفسي .. وماابي اتغييير ... لاازم انا اللي اخطط لكل شيء علشان اقدر آخذ حقوقي .. اقدر اخذ الشيء اللي يعتبر ملكي .. وليـد ملكي .. انت ملكــي .. ولازم اخليكم لي وبـس !

....::::....

قـسـم بـ اللـه لـو تـدري ..
بـ / قـدرك ...
تعـشـق [ تـرابـي ]

حركت رجلهاا بملل ...
ناظرت حولها في غرفتها تدور شيء تسويه
شيء يسليها شووي
وتأففت لما ماحصلت هـ "الشيء"
// غــلا //
وش هالحيااه ملل في ملل مافيه مغامرات تسلينا !!!..
لو بس عندنا ثللج كان رحت تزلجت على الجليييد
بس الله يخلف .. جونا .. جو الأسكيمو وانا ماادري !
وقفت وانا اتمدد علشان يرووح الكسل عني
لاازم اسوي شيء لااااااازم
مو معقووله يمر هـ اليوم مثل اللي قبله واللي قبله واللي قبله
كذا ماراح افرق بين الأيام !!
وانا لاازم كل يووم يمر يشيل ذكرى عندي
بس المهم انها مو ذكرى تفشـل !!
تذكرت موقف الشجـره ..
وحمر وجهي
الله يساامحك يالترنــج .. خليتني احلف يمين ما آكلك وانا اموت فيك !!
والمشكله ختمتها بموقف السوبر ماركت !!
ليــه انا دااايم اطيح بموقف غبي ؟؟؟.. السبب تصرفاتي ..ولا كل المواقف تجي صدف وتطلع ضدي ؟؟
انفتح باب غرفتي ودخلت ريهام وهي مااسكه لابتوب بييينك
قلت وانا اوقف ابي احاارشها : ياعييييني اشووف شرينا لابتوب وردي !.. ابد ابد ماتنااسب النعومه عليك .. انتي في وادي والأنوثه في وادي خخخ
سفهتـــني ...!!!
جلست على طرف سريري وحطت لابتوبها جمبها وقالت لي بأمر : ابيك تعلميني كيف اسووي إيميل
تخصرت : نعم نعم نعم ؟؟ عيدي ؟؟ مااسمع ؟؟؟ آآخر زمن النتف يبوون ماسنجر
ريهاام : نتف بعينك .. عمري 12 سنـه اذا ناسيه يعني..
رديت : اقووول لاتكبرين عمرك مابعد تدخلين 12 .. توك 11 سنه
ريهام بقلة صبر : يعني بتعلميني ولا اقول لصديقتي تعلمني ؟
مسكت أذنها ومطيييييييتها لآآخر شيء وهي تصرررخ وتحاول تمسك أذني : ماراح اعلمك ولا راح اخلي احد يعلمك .. واذا سمعت ان احد معلمك .. يجيك العلم اني بعلم ابو الي علمك .. وبخلــ..
دفتني على ورى وقالت وهي تمسك لابتوبها بتطلع : الشرهه على اللي راازك وجااي يسألك ..طسي بخلي تهاني تعلمني
قلت بسخريه : ايه راح تعلمك .. هذا اذا ماكفختك بالآبتوب على راسك .. هـه ماسن
سكرت الباب بقوووه
وصرخت : جعل يدين عدووويني الكســر !
وجــع بزارين آخر زمن .. قال ايه ماسنجر !!
يوم كنت بعمرهااا كنت مااعرف لهالأشيااء وماعندي الا اطبخ وانفخ ..اسووي الهريييس والعصيييد والذبايح و...
لحظه ماكأني بالغت ؟؟؟ والله وانا في عمرهااا كنت مشتركه بالمنتديات ولا اعرف اسلق بيضه!!
مسكت التلفون اللا سلكي وانا افكر من اتصل عليــه
ماابي سواالف ابي مغاامره يانااااس
لمعت في باالي فكره جهنميـه
ورميت التلفون على جمب وخذت جواالي
وعلى طول دقيت على رقم زوج عمتي بو متعب ..
هو كبيــر العايله وهو اللي بيـنقذني من الطفــش قبل لا أنهبل ...مافيييي غيــره !!
بعد كم رنه رد علي بصووته القوي : السلام عليـكم ..
تنحنحت قبل لا أرد وبلعت ريقي والله اني متهـوره ! : وعليكم السلااام هلا والله عمي محمد وش اخباارك وشلونك ؟
مارد اول شيء وكأنه ماعرفني بعدها قال وهو يضحك : غلاا ؟؟ هلا والله بنتي .. ماعرفتك يمه .. شخبارك ؟ عسى مافي الأهل شيء ؟
طمنـته وجلست اسوولف معه شوووي
ولما حسيت اني بديت اطفشه وانه راح يقوول في نفسه ان البنت فااضيه وماعندها سالفه .. قلت بسرعه : اقول عمي قوول تم طلبتك !
رد بأستغراب : ليه يابنتي محتاجه شيء ؟
: لا عمـي .. بس .. مممم صراحه البنااات الحين كلهم حووولي وهم الي قالوا لي اتصل فيـك .." قلت كأني اكلم احد جمبي " آآه لاتطقوون عادي بقووله الحقيقه .... ايه المهم عمي انا متفشله منك بس متأكده مااراح تردني
عضيت لسااااني امسك ضحكتي
بو متعب : ههههههههه اجل متفقين ؟ يالله قولوا وش عندكم .. ترى عندي شغل يابنتي
يالله وش ذا الفشــله خخخ
قلت بحمااس : ماقلت تم عمووو
بو متعب : تــم .. وهذا انا قلتها قوولي بس ..
: عموو نبي نطلــع جمعه في الشاليهاات .. من زماان عن جمعتناا .. وصراحه ملل .. الجامعه من جهه ..ومقابل الجدران من جهه .. الله يخليك عمي لاتردني !
بو متعب : ههههههههه بس ؟؟؟ ماطلبتــوا .. قلتها تــم .. أبشـري ارتب لـ طلعه للشاليهات .. تبون شاليهاتي ولا شاليهات عمك أحمد ؟
قلت بفررح : أي شاليه عمي المهم نطلع مع بعض
سكت لفتره .. وظنيته سكر : الوو ؟ عمي انقطع الخط ؟
رد علي : هلا معك يابنتي .. بس جاالس افكر ورى مانخلي ملكة ساااره في الشاليهات بعد اسبووع .. منها جمعه ومنها ملكه !
شهقت مو مصدقه : ملكة سااره ؟؟؟ ليييييه هي بتتملك ؟؟؟
بو متعب بأستغراب : ايه ماقالت لك ساره .. غريبه مو هي عندك الحين ؟
توهقت مو عارفه كيف ارد : لا ... ما .. ماقالت لي .. ههههه الظاهر تبي تخليييها مفاجأه " رفعت صووتي كأني اكلم ساره " اوريك ياسوير تخبين علي ؟؟ ولااء تحمر هي ووجهها
بو متعب : هههههههه لاتحرجينها .. المهم ..مشكوره على هالفكره وانا بناقشها مع مشاري وعمك أحمد .. يالله سلمي على البناات
: الله يسلمك عمي .. وترى هذا واجبنا أي شيء تبيه اتصل علي اعطيك الأفكاار الجهنميه
ضحك وسكــر
وانا رميت جوالي بقهر ... وقلت اقلد نفسي : ولاااء تحمــر هي ووجها ..
ماالت ياسوووير انا آخر من يعلم .. أوريييييك!!
دقيت عليها بجوالها ولا ردت
واعصاابي بدت تفووور
دقيت من التلفون على رقم بيتهم يمكن هي بالصاله وناسيه جوالها بغرفتها
ردت علي الخدااامه وقلت بسرعه وانا معصبه : عطيييني سوووير الدبه بسرررعه لا اجي لها اصفقهاا
قالت الخدامه مستغربه : تيب مدام خمسه دقيقه
انتظرت وانا اعض على أظاافري
يبي لها تقطيع شعر مو بس تصفييق هالسارووه!
سمعت صوت احد يحرك السمااعه .. وعرفت انها سوير جاات
قلت بأنفعال قبل ماتنطق أي شيء : وجـــع يووجع عدوووويني ياااارب .. انتي انساانه ماتستحين على وجهك .. اجل انا غلاااا ؟؟؟؟ غلااا غلااا ...؟؟ اخر من يعلم ؟؟؟؟ اتركي كل شيء في يدك وتعااالي الحين بيتنا اعتذري وحبي راااسي ويمكن احن واساامحك يالله لاتطولييين كل دقيقه اعصب زيااده .. وتروح عليك فرصة مسامحتي لك ..قال ايه قال غلاا آخر من يعلم !!!!
ماردت علي .. التبنـه تخطي ولاترد بعــد !!
توني بعطيهااا زفــه جديده
بس جااني صووت مو صوووت ساااره أبــد .. ولا فيــه حتى شبه من صوت سااره : الحين ليه كل موقف يوضح طول لسااانك وجنونك أحضره ؟؟
شهقـت وقلت بسرعه قبل ما أسكر : آسفه غلطانه أخوي...
سكرت ورميت التلفوووون على السرير ...

لاااااااا السبب تصرفاااتي المجنووونه عرفت الجوااااب الصحيح الحييين !!..
انا غبيه وتصرفااتي أغبى ... يعني على الأقل المفرووض سمعت سااره تقول ..هلا .. السلام ... مرحبا .. أي شيء !!!
ضربت خدي بقهررر ... الحين وش بيقوووووول فيـصل عني ؟؟
ولا غلطـــانه بعـــد !!



....::::....

سألته: .. من اللي عآيش { بكونـك
من اللي تـحـبه ويـحـبك من اللي تسهـرهـ ليلـه
بـ(غ)ـيته يقول لي إنتـي
بـ(غ)ـيته يقول : مجنونـك
ولكن قـال : مابه حـدّ .. علـى نيآتـه يـحـليلـه
ضـحـكت وضـحـكتي تعسه.. وقلت : { ياحظها ظنونك} !!
وقال لي لا دخيلك لا ... مابي هـمـ (ن) أشيلـه
قلت له شوف من حـولك بـ ( تلقى ) من يـحـبونك
تلفت .. قال مابه حـدّ .. وأنا اللي قاعدهـ أشكي لـه !]

ضحكت بياان لما سمعت وليد يطلب 6 حبات شعر بناات وردي
قالت وهي تقترب منه : من الي بيااكل 6 مره وحده ؟ انت ؟
ناظرها وليد وهو يبتسم ويرجع شعره على ورى : لا انا مااحبه ..بس بما انه عباره عن سكر فـ لازم تاكلينه كله يمكن يرجع وزنك مثل ماكان ..
ضربته بيان بخفه على ذراعه : حراام عليييك والله تحطمنـي !
مد يديه يااخذ اعوااد شعر البناات
وعطاهم بياان الي توهقت مو عارفه تشيلهم : امسك ثلاثه وانا ثلاثه
قال وهو يكشر : لا والله ؟؟ تتخيلين شكلي مااسك حلااوه كأني بنت ؟؟
صد يكح بالقوووه
وبيان تحاول تمسكهم لايطيحون : عااادي حتى الرجاال ياكلوون حلااوه
التفت عليها : انا مااحبه .... اصبري احااسب
تقدمت بياان للكراسي وجلست وهي تلااحظ نظراات اللي يمشوون على اللي حاضنتهم بيديها الثنتين علشان مايطيحون
وقف وليد قدامها وهو يطلع جواله ويضحك : يبي لك تصوووير .... ماتتفوت هاللقطه
ردت تسوي نفسها معصبه : وليدوووو .. ترى بديت افقد اعصاابي .. يالله امسك ثنتين على الأقل ترى بيطيحون على الأرض
تشــك ...
لقط لها صوره وجلس جمبها وخذ منها وااحد بس
قالت برجاء : وليييد خذ ثااني والله بيطيحوون كباار مره
وليد : اكليييهم يالله علشاان نركب القطااار .. يدورنا على كبر الواجهه البحريه
رمت عليه ثنين وهو مسكهم
ورجع يصد ويكح بالقووه
حطت ثنين بين ركبها .. وجلست تاكل في واحد : لو جدتي جاايه معناا .. مع ان الجووو رطووبه..
تسند وليد وهو يناظر فيها وهي تاكل : ماتقدر جدتي على الطلعه يبي لها راحه .. شكلها تعبااانه !
ناظرته بيان بقلق : تعبانه ؟ طيب ليه ماناخذها للمستشفى ؟
وليد : قلت لها وقالت مافيني شيء ..
رمى عليها فجأه شعر البناات ووقف يعطس
عقدت حواجبها لما شافته يطلع منديييل ويمسح دمووع عيوونه : ولييد هاليومين مانت طبيعي .. شكل فيك أنفلونزا !
قال وهو يرجع يجلس : الحمدلله ... لا مافيني شيء
بيان : يرحمكم الله ... ماادري .. بس حاسه انك مرييض
ناظرها : كل شيء ولا احساسك .. تكفيين لاتحسيين
ناظرته على جمب ورجعت تاكل ..

نااظرت الصووره اللي بجواله
وضحكت على شكلهاا وهو حطها خلفية شاشه يبي يهبل فيها
بيان : وليـــد !!!.. مايضحك ... حط صووره عدله
وليد : ههههههههه مافيه احلى من هذه
بيان : لا لا ... اعطيك صوره حلوه لي امسسسح هذه !
وليد وهو يرجع الخلفيه القديمه : مصدقه اختنا بالله بحط لها صوره خلفيه .. وربعي اذا شافوا جوالي وش اقولهم ؟؟ هذه بنت جيرانا ولا خدامتنا
بيان : هـه .. خداامه بهالجماال؟
وليد : ترى الثقه مشكله.. قلت لك صح ؟
ماردت عليه وكملت اكلها اللي متوهقه فيهم
شبعت من واحد ونص
وقالت وهي تناظر في اللي بحضنها : وش اسوي فيهم ؟ طبعوا عبااتي !!
ناظر وليد بحضنها : ورى ماتاكلينهم ؟
بيان : وليييد !! انت من جدك تتكلم !! مو قادره اكمل الثااني ويبيني اكل سته !!
خذهم من حضنها ووقف : طيب خلااص مممم وش اسوي فيهم ؟
هزت أكتافها ماتدري ..
وهو مشى شوي قدام وانحنى
ناظرته بيان مستغربه وش فيه وقف ..
وانتبهت انه واقف عند بنت صغييره
عطاها الأربع حباات .. ومسح على شعرها وهي تبتسم له..
راحت تركض بعييد ووليد دخل يديه بجيبه يراقبها
وقفت بيان لما حست انه طوول يتأمل هالبنت
لمست كتفه : ولييد ؟؟ وين سرحت ؟
التفت لها مبتسم
وخبي فمه بيده ورجع يكح
خذ نفس وقال وهو يرجع ينااظر مكان البنت : ماسرحت .. بس ....
بيان : بس ؟؟؟ وشو ؟؟
ناظرها ومسك يدها وهو يدفها قدامه بخفه : ولا شيء سلامتك .. امشي شوفي القطار وصل..

تمشـوا بالقطاار وبعدهااا ركبوا السيااره راجعين البيت ..
نزلت بياان ووقفت جمبه وهو يفتح الباب ونظراتها مليان قلق : وليييد لازم تروح المستشفى وجهك صااير احمر !
أبتسم لها يطمنها : عادي تغيراات الجوو ..
بيان : أي تغيرات وليد ؟ من جد شكلك تعباان
دخل وهي مشت وراه ورجعت تلح : لازم تروح المستشفى
قفل الباب ومشى للغرفه ولا رد عليها
قبل مايدخل الغرفه قالت بألحاح أخير : وليد ليه انت عنييد ؟ وش بتخسر لرحت اقرب مستشفى ؟
التفت وهو يرجع راسه ويااخذ نفس وكأنه يصبر نفسه .. بعدها قال بـ رقه يطمنها : لاتخافين بيان مو تعباان شوية رشح وبيرووح .. يالله بدخل اناام ساعه علشان ارتااح
ضمها بخفه ودخل
وهي وقفت بخيبة امل .. نفسها يطيعها مره .. ابد كل شيء يمشيه على مزاجه !
تقدمت بتفتح باب الغرفه وتدخل بس تراجعت ..
لأنه اذا دخل الغرفه يصير جمااد ماينطق بشيء ولا يكلمها..!!
شكله مازال يتذكر الموقف ذاك اليوم .. الله يعييييين !

راحت غرفة جدتها تطمن عليها , علشان تقدر تسوي العشاء بعدها ..
دقت الباب ودخلت
وشافتها ناايمه
تقدمت مبتسمه تتأملها
بس أختفت أبتسامتها لما شاافت وجه جدتها شاحب مررره ..
لمست جبينها بحركه طبيعيه .. وشهقت لما حست بحرارتها مرتفعه
طيراان رجعت غرفتهااا تقوول لولييد
وقبل لاتفتح الباب سمعته يكح بالقووه
فتحت الباب بسرعه
وشاافته جالس على طرف السرير ومنحني براسه والمنديل على فمه
تحول خوفها عليه بـ هاللحظه وتقدمت عنده بسرعه : ولييييد قلت لك فيك أنفولنزا
رفع راسه وهو يمسح عيونه : انفولنزا وكحه ؟ ابد ماتركب
بيان : ولييه ماتركب ؟ شووف عيونك تدمع .. وليــد " تذكرت جدتها " يووه نسيتني جدتي .. قوم ودها المستشفى حرارتها ضوووو ..
وقف بسرعه : حرارتها مرتفعه ؟
بيان بخوف : ايه ووجهها شااحب
راحوا غرفتها بسرعه وقوموها من النووم
لمس وليد جبين جدته : جد والله ! .. حرارتها مرتفعه ..
ام محمد : الله يهديكم بس .. مافيني الا العافيه
بيان : لا يمه لازم تروحين المستشفى .. الحين بجيب لك كمادات ثلج تحطينهم بالطريق لحد مانوصل المستشفى
ام محمد : والله انكم تبالغون ياعيالي .. اتركوني ماابي اروح المستشفى ومو صااير الا الخيـر
وليد عقد حواجبه : لا يمه بتروحين.. حرارتك مو طبيعيه ..
بــعد محاولات رضت ام محمد وراحت معهم

جلست بياان بكراسي الأنتظاار للحريم تنتظر وليد وجدتها وهي تدعي عسى تطلع مجرد توهمات منهم !
سمعت صوت وليد ينادي وطلعت بسرعه : وليد ؟ طمني ؟ وش فيها جدتي ؟
أبتسم وليد : مافيها الا العافيه تطمني
تنهدت بأرتياح ووليد كمل : بس راح ينومونها يومين بالكثير ..ويشوفون سبب الحراره بالضبط ..
رجع الخوف بعيون بيان : مافيها شيء وينومونها ؟ كيف هذه ؟ ماتجي ؟
وليد : يابياان افهمي ..حرارتها في مقياس الحراره طبيعيه .. بس التحليل طلع فيها شيء يقولون انه....
سكت وهو يناظر وراه
بيان بقلق : أنه وشو وليد ؟
حط يديه على أكتافها يطمنها : لساا مو متأكدين .. بمعنى اصح مو عارفين وش هوو .... خلينا نخليها هنا اليوم وبكره نزورها
بيان : لا ابي اشووفها
وليد : ممنوع بيان !
بيان : ممنوع ؟؟؟؟ ليه ممنوع ؟؟ يااربي
تكتفت وتسندت على الجدار بعناد : ترى الدموع بعيوني وليد , خلني اشوووفها !
ضربت وليد جبينه من عنااد هالبنت ورااح يكلم الدكتور

دخلت بيان على جدتها وتطمنت ... وفي نفس الوقت أستغربت ..
جدتها شكلها مافيها شيء.. ليه امنعوا الزيااره ؟ يمكن علشاان راحة المرييض؟

طلعت من المستشفى والقلق مازال ياكلهاا
طووول الطريق ووليد يكح
وهي حطت يدها على راسها الي بينفجر
ثنينهم مريضين !
بس على الأقل جدتها ماعندت مثل الي جالس جمبها !

وصلوا البيت ووليد عطى بيان المفاتيح : خذي ادخلي البيت .. انا برووح اعلم ابوي وعمامي .. ماابي اتصل عليهم واخوفهم .. بروح لهم بنفسي ..
بيان : ان شاء الله ...بس الله يخليك روح المستشفى ..!
أبتسم لها : خايفه علي ؟
"عنــدك ذرة شــك بهالشيء ؟"
كان نفسها تقوله كذا ..
بس ردت : وش الي انت تشوفه ؟
سكت مارد ..بعدها قال : أبشري .. بروح المستشفى .. أي اوامر بعد ؟
فتحت باب السياره وهي تتنهد : ابد .. سلامتك ..
وليد : الله يسلمك

....::::....

انا وانتي وش أوصفـلك ؟
عجز عن وصفـنا تعبير ..
مثـل مدري مثـل وشـو ؟
ولكن صعب تصويـرهـ ..
انا وانتي .. بلاش انتي !
انا لو بـ فـقـدكـ شـ يصير ؟
مجرد ( طـاري الفـرقه )
عليـّهـ صعب تأثيـرهـ ..
أحبـك .. ايهـ .. انا أحبـك ..
هــذي يبي لها تفكيـر ؟!
يخلف الله علـى عـقـل ٍ
[ ملكتـي كل تفكيـرهـ ] !

دخـل حمد شقتـه والكلام اللي سمعه من بوحنين يدوور برااسه ولا مخليـه يرتااح دقيقه
ليـه كل ماقال تعدل الوضع والحياه بتمشي مثل مايبيها طلع له شيء جديد؟
أستغفر ربـه وهو يتقدم للغرفه لما لاحظ ان كل البيت ظلاام ونور خفيف جاي من غرفته..
فتح الباب يبي يناام كم سااعه يرتااح وينسى كل شيء صاار اليووم وكدر مزااجه
بس وقف مستغرب لما شااف شيمااء لابسه بدله ضيقه مثل بدل الجييش .. وبوت طويل يوصل للركب ..
وفوق راسها قبعة نفس قبعات الجيش بعد ..
وماسكه مسدس ضخم بيديها الثنتين وكأنها خايفه انه يطيح ..وموجهته على حمد
حرك راسه كأنه يسأل وش ذا
وشيماء نطقت بحزم : وقف مكانك وارفع يديك .. ولا تتحرك !!
مسك ضحكته بالغصب : شيماء ؟ وش المفاجأه الي مسويتها اليووم ؟
زمت شفايفها بحركه واضحه وقالت بصوت عالي : من اليووم ورايح لا للمفاجئاات .. انتو الدكااتر ماينفع معاكم التدليع .. ينفع معاكم الحزم والقوه وبس .. اجل اناا طول اليوم اظل لحالي ؟؟.. لحد ماتتكرم وتجي ؟؟
تمدد بكسل وتقدم للدولاب يبي يغير ملابسه وهو متجااهل شيمااء علشان يغيضها
وأشرت شيماء بالمسدس وهي تقول بتهديد : خطوه ثاانيه يادكتور وكل اللي في المسدس بيتفرغ عليـك!
تكتف : ياسلام ؟ .. شيماء .. حبيبتي والله نسيتيني همومي بلحظه .. بس خليني ابدل بعدها كملي الي تسوينه
رمشت شيماء وكأنها بتبكي
وهالشيء خلا حمد يستغرب وينتبه لها
شيماء : ليه تظني امزح ؟ انا من جدي !!.. وهذا المسدس معباا .. احلف لك انه معباا !!
أبتسم حمد : ادري انه معباا ... موويه ولا صاابوون ؟؟
شيماء ضربت برجلها الأرض : لاتتريق ..والله مو صاابون ولا موويه .. والله انه مو لعبــه !
حك جبينه يفكر .. ليكوون جد انهبلت بسبب شغله ؟
ضحك على نفسه وبانت ضحكته على فمه
شيماء : لاااتضحك .. تعال قرب ..
أشر على نفسه يجننها : انا
شيماء بعصبيه مصطنعه : ايه انت .. تتريق حضرتك ؟ الحين بنشووف من يفكك مني !
قرب منها مستمتع في اللي يصير
وباللحظه الثانيه مسك معصم يديها بيديه الثنتين .. بس شيماء على طوول اطلقت بوجهه وهي ترفع يديها بقوه

طــــراااااخ !

تراجع على ورى بسرعه مصدووم
وهي تخصرت وهزت جسمها : لعبــه هاه ؟؟ مويه وصاابون هاه ؟؟ .. شفت اني مااكذب !!
حرك يديه يبعد شووي من اوراق القلوب الحمراا حقت الحفلاات والمناسباات اللي على ملابسه : والله ماجاء على باالي ان فيه مسدس خااص لهالأشياء !
شيماء : ماادري عنك .. تقول عنووو لعبه !!
حمد خذ نفس وهو يتأمل شكلها وكشختها..
وهي تنحنحت لما انتبهت لنظراته : وش رايك فيني قووول كلمه .. مايصير تووقف مثل الجمااد تتأملني كأني تحفه فنيـه !
جلس حمد على طرف السرير ومد يده لها : تعالي
حطت يدها بيده وجلسها جمبه ولف ذرااعه حولها ورااسه أرتااح على كتفها : وش اقول شيماء ؟ احس الكلمات خلصوا في الأيام الي راحت ..
سرررح يفكر في اللي صاار اليوم
وشيماء انتبهت عليه : حمد ؟؟ فيك شيء حبيبي ؟ شكلي ازعجتك وانت تعباان .. انا وحركااتي الهبــله , مع نفسسسي !!.. المفرووض قلت لي انك تعبان على طول قبل ما اهبل فيك ..و..
حط أصبعه على شفايفها يسكتها : اشش شيماء .. خلااص ....عمرك ماراح تزعجيني
نزلت راسها لكتفها تناظره مستغربه : حمـد!..
حمد بهدوء : اقدر افضفض لك اللي بقلبي ؟.. مع اني مو متعود على هالشيء
عدلت شيماء جلستها وحمد على نفس وضعيته : اكيـد حبيبي , انا كلي لك فضفض لما ترتاح

....::::....

نااظرت بياان الساعه بـ قلق
تأخر وليـد كثيــر وهي بدت تخااف عليــه
ماعرفت وش تسوي ؟
تتصل عليه ؟
بس تخااف تزعجه !
بتنتظر نص سااعه واذا مارجع بتدق عليـه..
ياخوفها صاار له شيء بالطريق وهو بهالحاله !!!!
دب الرعب بجسمها بعد هالفكره ..
وظلت طول ربع سااعه تدور على كبر البيــت
لحد ماسمعت صوت الباب وهي بغرفتهاا
تنهدت بأرتيااح وفتحت باب الغرفه بسرعه تبي تطلع تشوفه ..
لكن هو كان قدااامها

وشكله خلاها تشهـق .. الوجه اصفـر .. والعيوون حمر والشعر مبعثر وكل شيء فيه محيووس
حوطت خصره بذراعها تساعده وهو يمشي ويترنح : وليد ؟؟ وش صاار لك
أشر براسه ببط ورجع يكح : ابد ..كحكح ..... بس رحت .. لـ..
غرق بنوبة كحه مره ثاانيه وجلس على السرير وهي تسااعده
أشر بيده الثاانيه اللي فيها كيس مستوصف : رحت مستوصف وكشفوا علي .. يقولون انتقلت لي عدوى .. بس الحمدلله رحت لهم .. قبل ما ...." مسح وجهه بتعب وكمل " قبل ما تتمكن فيني الأنفولنزا
بيان : ماقلت لك أنفولنزا ؟؟.. طيب من وين جاتك العدوى
قالت وهو يفسخ بلووزته وينسدح : من صديقي .. نسيتي ذاك الأسبوع ؟؟؟ كنت راايح ازوره..
بيان بهدوء : اييه تذكرت
وليد بتعب : خلااص الدكتور يقوول كلها كم ساعه ويبين مفعول الدوا .. وان شاء الله بكره أخف كثير وكلها ثلاث ايام وأطيب بأذن الله لأنه رشح خفيف
بيان : ان شاء الله !

راقبته بيان وهو يتمدد من غير حتى مايتلحف ... او يفسخ جزمته "وانتوا بكرامه"
فسختها له ولحفته وقصرت على المكيف المركزي..
سمعت صووت انفااسه تنتظم
وعرفت انه ناام بسرعه من التعب
اقتربت منه ولمست جبينه
وسحبت يدها بسرعه وعيونها تتوسع .. هذا مو تعباان !!!.. الا هالك من التعب !!
ويقول رشح خفيف !

خذت صندوق الأسعافات الأوليه من على التسريحه
وجلست تحوس فيهاا
لما شاافت مقياااس الحراره
وبسرعه اقتربت من وليد تبي تقيس حرارته .. بس توهقت كيف تخليه يفتح فمه ؟
بعد محاولات دخلت المقيااس ..
وانتظرت شوي
بعدها سحبته وشاافت درجة الحراره 38
يااااربي !!

قامت بسرعه وبخوف تسوي له كمادات ثلج
وجلست حوالي ساعتين تبدل الكمادات ..
وترااقب وجهه تغير ولاا ..
هزته لماا لااحظت انه مااحس بالثلج : وليـد ؟ وليــد ؟
مارد عليها
وحركته اكثر بخووف : ولييد .. قووم وليد .. رد علي ... يااربي وش اسوي ؟
حست بعجزهاا ... اول مره تشووف وليد بـ هالشكل..
صعب كثير انك تشووف واحد دايم قووي ومسيطر بـ هالحاله من التعب ..!!
وكأننا ننسى بلحظه انه بشـر مثلنا بأي وقت ممكن يتعب ويطيح !

هزته اكثرر هالمره بقووه : وليييييييد .. الله يخليك رد علي .. تسمعني ؟
خافت انه مغمي عليه من الحراره ... وقاامت بتغير المويه الي صاارت حااره بمويه باارده
بس لمحت قبل ماتروح وليد يتحرك بضييق
تقدمت له وحطت الموويه على جمب .. قالت والدموع بعيونها : وليد تسمعني ؟
مارد عليها ورجعت حواجبه المعقوده تنفك بخفه .. وانفااسه تنتظم
ناظرت جوالها اللي على التسريحه .. تتصل بحمد ؟؟ بس تخااف انه مثل ماقال بكره راح يخف على الحبوب.. ويكفي انه راح المستوصف !
حطت راسها على صدره وتسمعت لدقاات قلبه المنتظمه وكأنها مثل المهدئ لها
مسحت دموعهاا وغفت لنص ساعه
لما جلست نااظرت الساعه مترووعه .. وناظرت وليد اللي لساا على حاله
قالت والعبره تخنقها بصوت ناعم ووجها قريب منه : وليـد ..الله يشفيك!.. مااتخيل حياتي بدونك .. وليــد .."كملت بخوف عليه من فكرة انها تعيش حياتها بدونه" والله ..والله اني أحبـك وليد!..
طاحت دمعه سريعه من عينها على خده
وتحرك شووي وهي جمدت مكانها تظنه سمعهاا
لكنه لف وجهه للجه الثانيه ورجع سااااكن
تنهدت وهي تحط يدها على جبينه ولاحظت ان الحراره خفت ..
حطت المويه بعيد عن السرير وطفت الأبجووره
دخلت تحت الأغطيه وناامت على ذرااعه الممدوده ويدها على جبيـنه !

.....::::....


يـآ كثـر نـآسٍ ،، تحـآول تنتقـص قدري ،،
تظهـر لي الطـيب !! وَتخـفي لي عـدآوَتهـآ ..!
هُـم مـآقـدروَآ طعـن صدري / وَاطـعنوَآ ظهري ،،
بـ { ســـيوَف غـدرٍ ،، حشى مآ احـسّ طعنتهآ
..!هم حـآربـوَني / ســبب : طيـبي ،، سـبب : طهري ،،
هـم اسـتغـلّوَآ [ صفـآ نـفسي ] وَطيـبتهآ ..
لابُــد يـجلي ظــــلآم قـلوَبهم ~ فـجري ~
وَالقــصة اللي بـــدت ،، أعــلن نهآيتــهآ ..!

قالت مرام وهي تجلس على كنب الصاله الفوقيه : والحييين لااازم اقوول مبرووك .. الي أنجزتوه بينور لكم طريقكم بالحيااه .. وبينفعكم بالآخره .. بس مو معناته انكم خلااص حفظتوا القرآن كامل ماتقروونه ترى تنسوونه !!
ريم جلست جمبها وقالت بهدوء : لا بسوي نفس سااره بعد كل صلااه اقرأ 10 صفحاات..
فارس وهو يناظر بالبلاي ستيشن الجديد : لاتخافين علي انا .. تربية يدك !
مرام : هههههههههه والله ؟
دخلت سااره عليهم وخزت فارس على جمب : وش اللي سمعته ؟ تربية يدها ؟ قول تربية يد البلاي ستيشنات !!.. " التفت على مرام " المفرووض ماشريتي له هديه .. ريم تكفي .. اما هو كل يووم يكسر واحد
فارس : اقول بس !!.. ترى مو بزر لك انا ..!!.. وش اسوي بنفسي اذا كانت هوايتي اللعب !
ريم : ويقوول مو بزر ؟
فارس : اوووف
مرام : وش فيكم على تربية يدي ؟ ههههههههه .. ماعليك منهم فاارس رووح شغله .. ترى داخله سي ديات يحبها قلبك
قاام فاارس متحمس .. وحرك حواجبه لريم .. الي ماردت عليه وناظرته بهدوء وهو يطلع : مجنون الحمدلله ياربِ
ساره بلقافه : الا وش هديتك ريم ؟
مرام أبتسمت : لسا مافتحتها
ريم بهدوء : لا ماراح افتحها الا بعديـن
مرام مستغربه : ليه ؟
ريم : بس ماابي افتحها الحين .. كل هدايااك الي تعطيني اياهم ماافتحهم ... ابي لما اكبر وافهم معنى وقيمة كل هديه افتحهم
ساره : ياعيييييني .. طالعه علي ذكيه
وقفت ريم : لاتمدحين نفسك " التفتت على مرام " ايه صح مرام ابي منشورات جديده كلهم وزعتهم على بناات الفصل والمدرسات وخلصوا مابقى عندي ولا وحده حتى ماعطيت ريهام
مرام : عن ايش الي خلصوا ؟
ريم : عن النهي عن المنكر .. والأمر بالمعروف .. مممم وايه ابي منشورات الدعاء إلى الأسلام
ساره تنحنحت : والله وصرنااا طبق الأصل من مرام !
ريم : لي الفخر
سحبت مرام ريم وضمتها وهي تناظر ساره بأبتسامه : احسها بنتي اكثر من انها اختي
ساره سوت نفسها غارت : اففف منكم " وقفت " ماراح اجلس عندكم دقيقه وحده .. واعتبريها نفسك بعد مايهمني .. كشش عليكم

طلعت عنهم وهم ضحكوا عليها
مرام : مشكله الغيره ههههههههه
ريم : خلااص تدلع فاارس وتفتك ..
قرصتها مرام على خدها وهي توقف : قوومي اعطيك المنشورات ..
دق جوالها بهالوقت وناظرت الرقم بأستغراب
قالت لريم اللي تناظرها وتنتظرها تتحرك : روحي ريم غرفتي وانا جايتك
ريم : طيب

ردت مرام بأدب : السلام عليكم
جاها صووت كثيير صرخ عليها وكرهها : عليكم... السلام .. هلا مرام ....شخبارك ؟
مرام : الحمدلله خالتي .. شخبارك واخبار منى وليلى ؟
ام سامي يالله يالله تطلع الكلمه منها : طيبين ...... ايه .... كنت داقه عليك ابي ابارك لك ..... مبروك .. منك المال ومنه العيال
أستغربت مرام ... وش اللي صار ؟؟
مع ان وااضح من طريقة كلامها انها مغصوبه , وودها تقوول جعلك المووت مو مبرووك !!!!!!
حاولت مرام ترد بشكل طبيعي متجاهله الألم اللي في صدرها : الله يبارك فيك خالتي .. نبارك لـ احبابك ان شاء الله ...
ام سامي : ايه زين .. المهم سويت اللي علي ... مع السلامه ...
وبدون ماتنتظر رد ... سكرت السماعه بوجه مرام
ناظرت مرام بالجوال .. يعني كل هذا علشان مرت عمي ام وليد ؟؟؟... للمصلحه وبس !
وش صاار للناس ؟؟
ضغطت بقوه على الجوااال
تحس انها بتنفجر ألم بأي لحظه ...
ودها تصـرخ خلااص .. كاافي الكره الي أشوفه بعيون ابوووي .. كاافي الحنان الي انحرمت منه
ليـه في نااس كثير تكرهها !
مع انها اكثر انسانه تحب كل النــاس !.. حتى الي ظالمينهااا
راحت غرفتها وهي تستغفر ...
وتردد في نفسها الله كـــريم الله كــريم .. الصبـر زين !
....::::....

كم كنت اداوي من كان مجــروح ..
واليوم أدور .. من يدآوي جـــروحي ..

صرخت ضي وهي تشووف فهد يكسـر كل الأغرااض اللي حووله : خلاااااااااص فهد , الله يخليك خلااااااااااص .. ببتعد عنك .... خلاااااااص
غطت وجهها بذراعها علشان ماتجيها الأبجوووره الي رماها فهد بقوووه ورااه
ناظرها فهد وهو يصر على اسنانه ويفتح ازرار ثوووبه : ضــي ماابيك تبتعديــن ابيــك تطلعين من حياااتي .. ضـــي اكرهك ماتفهميييين ؟؟؟ مو مدانيــــك أبد !!!!
شهقت ضي مو عارفه وش تسوي : انت مو فهد !!.. هذا مو اسلووب فهد !!... انت مو فــهد , ماراح اطلع من حيااتك الا لما يرجع فهد ويقولي هالشيء بنفسه وبأسلووبه !! ويقوولي عن الأسباب اللي مو فاهمتها !
قرب منها فهد ومسك أكتافها وهزها بقووه وهو بنفس الوقت يبي يبعدها عنه لأن الضيقه زاادت
غمض عيوونه للحظه بعدها رفعهم لعيوون ضي الملياان دموع .. قال بهدوء : ضي !!.. ياليتني اعرف وين فهد ؟ ياليتني اعرف الأسباب ؟!
توسعت عيون ضي بأستغراب بالوقت اللي أرتفعت يده وضررربت خدها ضربــه قووويه هزت كياااانهاااا.....
هزززت جسمهاا الضعييف بسبب الألم.. هزت كل اللي باقي فيها من الصبــر
طااحت على الأرض بالقووه ومسكت بطنها بألم ...
صرخت لما حست شيء يقبض على بطنها : آآه فهد ... بموووت .. فهد ....
فتحت نص عينها وشاافت فهد وااقف يتأملها وهو يحاول يتنفس بشهقااات قوويه
حطت يديها كلهم على بطنها وهمست بخوف وتوتر : فـهد ...... فهد ...... انا ....." صرخت بأقوى ماعندها لما ماتحرك " وش صااار لك يالظالـــم .. ولدك بيطيح وانت وااقف آآه
تلووت بألم وفتحت عيونها بقووه لما حست بشيء : فهد اتصل على ابوي .. اتصل على اخوي .. على أي احد !! فهد تحرك
زادت دموعها وصوت بكاها يعلى اكثر واكثر وألمها يزيد بكل لحظه .. همست قبل مايغمى عليها : حر..حراام عليـ ـك
جلس فهد على ركبه جمبها يقااوم الألم الي مسك قلبه وهمس وهو يهزها : ضـي ؟؟
غمض عيونه لما عرف انها فقدت وعيها .. ومرر يديه تحتها يبي يشيلها
مجرد ماوقف وهي بين يديه مسكه قلبــه بقووه .. ورماها على الكنب القررريب مو مهتم اذا كان ألمها ولا لا..
مرر يديه على شعره بقوووووه : يااااربي وش صاار لي وش صاار لي؟
كان يبي يتقدم خطووووه يبي يوديها المستشفى .. زوجته بتمووت .. حبيبته تتألم بسببه !
بس مو قاادر
مسك الجوال بيد ترتعش من اللي جالس يصير له
جاه صوت ابوه وقاال بسرعه : يبه تعال انت وامي .. ابي اودي ضي المستشفى ... يبـه ضرررووووي اسرع يبه قبل لا تموت !
بو متعب بفزع : ضي ؟؟؟؟ طيب ودها المستشفى بسرعه وش تنتظر
ضرب بقبضه يده الكنب : يبــه مااقدر .. مااقدر ... انا بمووت معها لشلتها مااقدر يبـه !!
سكر الجوال ورمااه بأقوى ماعنده على الأرض , وتكسر قطعه قطعه
لف عيونه على ضي وجمد بمكانه لما لاحظ انها تنزف
كل شعوور فيه جمد ....
يبــي يتقدم
يبي يشيلـها ...
يبي يسوي شيء .. مو قااادر
بيختنــق .. يحس بكره تجاهها
مع انه يحبها ..
لا يكرهها !!!
تسند بظهره على الجدااار
وحس انه لأول مرره ماله فاايده بهالحيااه ... يقدر ينقذ الناااس .. يحكم على المجرمين ... يحاول قد مايقدر ان الأمن ينتشر بالبلد ..
لكن الحين ؟؟؟
وش قاادر يسوي ؟
نزل بظهره على طول الجدار لحد ماجلس على الأرض ومرر يديه بشعره وهو ينزل وجهه
ضــي بتروح منـه .. وهو جالس عاااجز .. مايقدر يسوي شيء
وش هالشعـور الي تملكه بهاللحظه
شعــور راح يقتلـه
شعور " بكــره النفس "


جلس بو متعب جمب فهد على الكراسي وهو يمسح على ظهر ولده : الحمدلله ياولدي على كل حااال .. ولد بداله ولد .. اهم شيء صحة زوجتك
مارد فهد وظل شااارد بالباب الي قدامه
أشر بو متعب براسه لأم متعب الي عيونها دمعت .. بمعنى مافيه فايده
ام متعب : ياولدي ياليتك تنطق .. وش اللي خلا البيت يستوي بهالشكل .. من اللي كسر الأغرااض ؟ وكيف طاحت ضي
وقف بو متعب : خلااص ياام متعب اتركي الولد .. مو قادر يتكلم
ام متعب : طيب ... بس .. مو لااازم نعلم ام حمد؟ .. يعني تدري البنت تعبانه نفسياً وجسدياً ..ولازم اهلها يدرون
بو متعب : بنقولهم بس اصبري شووي لحد ماتهدأ هي بعد ..
ام متعب بألم : ايه ماادري وش فيها ..بعد عمري !! مو قادره تقول كلمه على بعضهم
وقف فهد فجأه وقال بهدوء : انا رايح , اذا سمحوا لها تطلع .. خذوها على بيت اهلها مباشره
مارد بو متعب ووقف وهو يرااقب ولده بحزم
ام متعب : وشوو ؟؟؟ وش جالس تقول ؟؟؟.. بدال ماتدخل تشووفها وتطمن عليها تقول انا راايح ؟؟.. بدال ماتوديها البيت بنفسك وتداريها تقول ودوها بيت اهلها؟
التفت لها فهد : يمـه .. انا ماعاد ابي ضي .. بمعنى اوضح راح اطلقها
شهقت ام متعب وناظرت في بو متعب اللي مارد ..
هزت زوجها من ذراعه تبيه يرد لكن نظراته الحازمه هي اللي حصلت عليهم
ام متعب بعصبيه : فهد وش تقوول ؟؟ ضي بنت عمك !! ضي ماراح تلقى احسن منهااا !!!.. وش فيك ؟؟ وش جاكم الله مصلي على محمد ! كنتوا وش زينكم!
فهد : يمه تقولين كذا عن ضي لأنها بنت اختك .. بس انا مااقدر اتحمل اكثر !
تكلم بو متعب اخيراً بهدوء حازم : ليه ؟ وش الي مو قادر تتحمله ياولد ابوك ؟
ناظر فهد ابوه : لي خصوصياتي اللي مااقدر اقولها لأحد يبـه .. قلت اللي عندي .. عن أذنكم

راح تاركهم
وام متعب تناااظر في زوجها مو مصدقه انه وااقف وماتحرك : بو متعب ؟؟ وش فيك وااقف مكانك ؟؟
التفت عليها بو متعب بقوه : جواهر !!.. كم عمر ولدك الحين؟
سكتت ام متعب وماقدرت ترد ..
كمل بو متعب : ولدك اللي في مثل سنه عنده عيال بالمدارس .. وانتي تبيني اتدخل بزواجه ؟ ماسمعتي وش قال ؟ لي خصوصياتي .. يعني مايبينا ندخل
ام متعب : طيب والبنت هي اللي تروح فيها ؟ وش نقول لها زوجك مايبيك ؟ ووش السبب ؟
بو متعب : هي اكيد تدري وش السبب .. واكيد ماراح يطلقها مثل مايقول .. بس انتظري الوضع يهدا مابينهم .. وقولي لأختك اذا ودينا ضي عندهم .. انها سقطت .. ويبي لها فتره ترتاح
ام متعب : لاحول ولاقوة الا بالله .. طيب وضي وش نقولها؟
رد بو متعب وهو يفتح باب غرفة ضي : نقولها الحقيقـه !.. ونوصيها ماتعلم اهلها عنها..

....::::....

 
 

 

عرض البوم صور انا حلوة  
قديم 03-08-08, 08:53 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59682
المشاركات: 385
الجنس أنثى
معدل التقييم: انا حلوة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انا حلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا حلوة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لمـس جرحـي بـ كفينـهـ
وصـد وكابــرت عينـهـ
يقسـّي قلبــهـ ..
و قلبــهـ ,
~ يحبـني بينـهـ و بينـهـ ~
يعانـدني وأنـا أدريبـهـ
حنـون وممتلـي طيبـهـ
ومهمـا طــوّل بعـادهـ
بـ يرجـع
بـس هـو عيبـهـ ,
~ يحبـني بينـهـ و بينـهـ ~
عنــودي بـس عاجبنـي !
مزعـّلني و تاعبنـي
أهـو مشكلتـهـ عنـادهـ
ومشكـلتهـ إذا حبنــي ,
~ يحبـني بينـهـ و بينـهـ ~
يصـد بـ جيتــهـ كنـهـ
حبيبـهـ مـا درى عنـهـ
خـذا طبـع الزعـل عـادهـ
وهـو يــدري بعـد إنـهـ ,
~ يحبـني بينـهـ و بينـهـ ~

اليوم الثـانـي...
فتحت بيان عيونها بكسـل وناااظرت ساااعة يدها بعين وحده ... شهقت لما انتبهت ان السااعه 10 الصبـح !
وش تسوي نااايمه لحد الحين ؟
التفتت بعد ماحست بأحد جمبها تحرك
وطاحت عينها على أبتسامة وليد الكسوله : صبااح الخيـر للكسوليـن !
بلعت ريقها من الحياء : آ .. الظاهر راحت علي نومه ... فطرت ؟
جلست تعدل شعرها المعفوووس وتلفتت تدور الشبااصه
تسند وليد على مخدته وهو جالس : لي سااعه من فطرت .. ماقمتي صليتي الفجر .. حاولت أقومك بس مارديتي علي , شكلك سهرانه امس مانمتي ؟
لمت شعرها بشكل فوضوي والتفتت عليه : الله يتوب علي ماحسيت فيك وانت تقومني " تأملت ملامح وجهه اللي رجعت طبيعيه " وشلونك الحين ؟ احسن ؟
رفع حواجبه : الحمدلله , مدام عندي الدكتوره بيااان كيف مااتحسن ؟
فهمت انه شااف الكمادات ومقياس الحراره على التسريحه وتلفتت تدورهم ومالقتهم ..الظاهر رجعهم مكانهم
قالت وهي تبعد اللحاف عنها وتنزل من السرير : الله دكتوره !!! يازينها من كلمه ..

ناظرته على جمب بمرح : كان الكل بيناديني بهالكلمه بس فيه شيء اسمه هادم اللذات
ضحك وليد على مرحها بهالصبح : انا افضل تصيرين دكتورتي لحالي , ما احد يشااركني فيها..!
خذت روبها بسرعه وهي تصد بوجهها ماتبيه يشوووف تأثير كلماته عليييها
دخلت دورة المياه بتتروش على السريع..
وهي تفكر بكلاامه .. "دكتورتي لحالي"
"اصير دكتورتك وممرضتك وزوجتك واختك وصديقتك وكل شيء !.. بس ياليـتك تحبني !"
بعد ماخلصت صلت ..
وفطرت شوية كورن فليكس ..

كانت جالسه تلم الصحون لما تذكرت انها مالمست حرارته .. وانه ماراح دوامه !!
راحت بسرعه تاركه اللي في يدها
ودخلت الغرفه وشاافته منسدح ومغمض عيونه .. معقوله نايم ؟؟
قربت منه بخفه وهمست : وليــد ؟
فتح عيونه بسرعه وخلاها تتراجع خطوتين على ورى من المفاجأه : لـ.. ليه مارحت الدوام للحين ؟
رجع وليد يغمض عيونه : اليووم راحه مع اني احس بنشااط .. بس يالله ماابي اجهد نفسي مثل ماقال الدكتور , وارجع مريض بعد مايخف مفعول الدواء
بيان : خذت دواك ولا ؟
وليد : لا الحين بااخذه .. جااب نتيجه سريعه.. بفضل الله ..
تلفتت بيان تدور الكيس : الحمدلله .. وين كيس الدواء ؟
فتح عيونه وأشر على الدرج الثالث بالتسريحه : حطيته هناك
طلعته وقرت المكتوب
قال وليد لما شافها محتاره : العلبه الخضرا آخذ منها الحين حبتين ..
طلعت العلبه الخضرا ورجعت الباااقي .. حطتها على التسريحه وقالت وهي طالعه من الغرفه : بسوي لك عصير برتقال وراجعه
وليد : لا بس موويه ماابي عصير
بيان بسخريه : وين اللي يقوولي مايصلح تاكلين حبوب مع مويه ؟
تنهـد ..يعني انها صادته : بهذا مااقدر اقول شيء يادكتوره
وقفت قبل ماتطلع والتفتت وهي تسأل وحواجبها تنعقد : الحين تحب تناادي الكل بالألقااب من عمرك ؟
وليد : لا .. ليه السؤال ؟
بيان هزت اكتافها وهي تبتسم : من خذتك طلعت لي مليوون لقب!!
وليد : هههههههههه انتي حاله استثنائيه ..
بيان سبلت بعيونها : اهاا.. دايم اقول انا حاله اسثنائيه .. دقايق وراجعه اكمل كلامي!
سمعت ضحكته ترن وهي تتوجه للمطبخ
ياارب كل يوم يزيـد حبها له ..
السبب ؟؟؟؟ ماتدري لا أحد يسـألها !!

رجعت وفي يدها عصير البرتقال وقالت اول مادخلت : فكرت وانا بالمطبخ اني مااعرف شيء عن حيااتك قبل مااتزوجك مممممم طبعا اذا مايضايقك ولا يتعبك بس صراحه مدامك جالس بدون شغل عطاله بطاله .. احكي لي عن نفسك
وليد : افااا عطاله بطاله ؟؟؟ لاتخليني اقوووم اصيد لي مليوون شغله
ضحكت وهي تاخذ علبة الدواء : خلااص ياسيِدي امزح .. فيك قووه تعلمني عن حياتك ؟
مد ذراعه بمرح وحركها يطلع العضلات : شوفي قوتي!
بيان : ههههههههه مااقصد هالقوه يالمغرور
وليد : وتقول اني انا بس اللي اطلع الـقاب !!
جلست بيان على طرف السرير : القابي غير القاابك ..مممم مثلاً .. تذكرت يوم زواجنا ؟؟؟ تذكر اللقب اللي لقبتني فيه ؟
عفس وليد وجهه يفكر : لحظه ... اكيد عنيييده ولا متكبره !!
بيان : هيهيهيهيهي ..لا طبعاً ...."رفعت خشمها وهي تناظره بنص عين".. أميــرتي !
فتح وليد عيونه كأنه مصدوم : جد ؟؟ والله وطلعت مو هييين وانا ماادري !.... كنت ناااوي اصيدك .. وشكلي نجحت لأن وجهك يقول أنك غرقتي ذااك اليوم بالعسل وصدقتي !!
تخصرت ورمت علبة الدواء على بطنه : ياسلااام .... خذ كل دواك
وقفت وهي تحط العصير جمبه على التسريحه الصغيره
مسكها من ذراعها وهو يجلس ويتسند على المخده : تعالي تعالي .. حقك علي .. بس اكليني دواااي
ناظرته بطرف عينها : ماتعرف تاكله لحالك
أشر براسه بـ لا مثل الطفل
وهي خذت الدواء وهي تتحلطم : ماتنااسب أشكالكم يالرجاال وانتوا تدلعون .. ولا تقلدون الأطفال
وليد : مسموووحه يالغلاااا
بيان : لاتحسسني بالذنب
وليد : طيب بسرعه خليني آكل الدواء .. ولا غيرتي رايك ماتبين تعرفين حياتي قبـل مااعرف حياتي؟
مافهمت : حياتك قبل ماتعرف حياتك .. كيف يعني ؟
وليد ناظرها بقوه وهو يرفع حاجب : يعني قبل لا اتزوجك
بيان تبلد ذهنها : وش دخل؟
وليد تنهد : يارب وش قد غبائك ..؟؟
بيان : وليـــد !!!!!! رجعنا !!!
تمتم وليد من بين شفايفه : ماتفهم التلميحاات غبيـه..
ماسمعت وش قاال وزمت شفايفها : لاتكلم نفسك ...وابي اعرف حيااتك قبل ماتعرف ماادري مين .. المهم اعرف مااضيك أسوده وأبيضه حتى وانت صغيير
وليد : ماعندي ماضي أسود.. وبعدها انتي بتعلميني عنك " رجع يتمتم بدون ماتسمعه " كأننا تونا متزوجين .. مو طبيعين أبد !
بيان : وليد قلت لك لاتكلم نفسك ! ...وبعلمك كل شيء عني ... بس تأكد وحااول تتذكر اذا كان لك مااضي اسود
وقفت تاخذ العصير وهو ركز بعيونه عليها .. ماضي أسود ؟؟؟ ماعنده مااضي أسود!!
وهي ناظرته من تحت رموشها .. شكله نسى ليلى !.. بس اكيد بيعلمها عنها .. لأن كل حياته وهو صغير مع بيت خاله
حطت الحبتين بكف يدها ومدتهم له بس هو ناظرهم وفتح فمه بخفه
رفعت حواجبها : خذهم
قال بحنق : انا تعبااان
مسكت ضحكتها على شكله وهو يقول كذا .. ابد ماينااسب .. واكلته الحبوب ..
عطته العصير يشربه
وأشر بأصبعه على فمه وهز أكتافه بقلة حيله
رفعت بيان عيونها للسماء : مشكله الرجااال يستغلوووون الحريم اذا انعطوا وجه ..!!
شربته العصير وهو يبتسم عليــها
ناظرته بأبتسامه وهي تحط الكااس على التسريحه ورجعت تجلس جمبه
سكت .. وسكتت..
تنتظره يتكلم بس ماتكلم ..
يعني لازم هي تسأله أول ؟؟؟
وقفت بعنااد ماتبي تسأله .. احسن لايعلمها
بس قبل ماتلتفت وتروح تذكرت انها مالمست جبينه
مدت يدها بتلقائيه ولمست جبينه اللي خفت حراره كثير
سحبت يدها بس هو مسكها من معصمها وقال بغمووض ونظراااته تأكل ملامحها : تبي تعرفيني زين ؟
بلعت ريقها من نظراته الغريبه وأشرت براسها بمعنى أيه
قال وليد بهمس وهو يسحبها له : أبشـري..



....::::....

بـعد أسبــوع...,
يــوم ملكة مشااري وساااره..


وقـف خالد سيـارته في موااقف سيارات ..شاليهات عمه بو متعب..
طفى المحرك والتفت على تهاني اللي ماتكلمت من اول ماطلعوا من البيت
مسك يدها اللي حاطتها بحضنها : تهاني فيك شيء ؟
التفت تهاني نص التفاته وأشرت براسها بـ لا
خالد : طيب تكلمي !!! "بمرح" البس كل لساانك ؟؟
تنهدت والتفت عليه بأنفعاال : خالد أفرض اني ماجبت عيال طول عمري؟
زفر بقلة صبر : لاحووول .. تهاني كم مره قلت لك هالموضوع يتسكر بالوقت الحااالي!
تهاني دمعت عيونها : مااقدر .. ليه مو قاادر تحس بأحساسي ؟؟.. انا ام محرومه من العيااال !
قال وهو يحاول يمسك أعصابه : وانا أب محروم من العيال بعد .. اللهم انا غيرك بشيء واحد .. اني رااضي في اللي كتب ربي لي
تهاني بهدوء وهي تتأمله : لا خالد انت مو محروم .. تقدر بأي وقت تتزوج وتجيب عيال و..
ضرب بيده السيت الي بينهم بقووه وصرخ بعصبيه : خلااااص .. تهاني .. لهنـا وبس !
تروعت من عصبيته المفاجأه ونزلت بسرعه من السياااره
سكرت الباب ومشت بخطوات متعثره راايحه لمبنى الحريـم
مسكتها يد حنووونه ووقفتها ولفتها لها
ناظر خالد عيون تهاني وهو يبتسم بتوتر : أعذريني .. ماكان قصدي .. بس .. صبري نفذ من السناريو اللي تكررينه كل يووم!!
تلفت يناظر حوووله : وش بيقولون عنا اذا أحد شافنا بهالشكل وكأننا متزاعلين؟ " ماردت عليه وكمل " تهاني ترى وليد متزوج معي .. وللحين ربي مارزقه بـ عيال وماقال شيء !!
نزلت تهاني راسه : آسفه اذا طفشتك حيااتك بالحزن اللي بقلبي..بس.. وليد يمكن ماجاووه عيال طبيعي .. لكن انت لأني ..
رفع خالد وجهها الي يبين منه عيونها بس تحت النقااب : انتي ماطفشتيني حياتي .. بس تجرحيــني !
فتحت تهاني عيونها مستغربه : انا أجـ...
قاطعها : ايه تجرحيني ..اذا جبتي طااري زواجي عليك تجرحيني .. تحسسيني انك شااكه بحبي لك .. وانا حتى الحرمان من العيال مايخلوني اتخلى عنك !... تهاني حبنا انبنى على أساس قوووي .. ومايقدر أي شيء يهدمه مهما كانت قووته .. ولا راح ينهدم اذا حافظنا عليه ... ليه مو رااضيه تفهمين هالشيء!
تنهدت ونااظرته بنظرات هاديه وداخلها تغلي ألم : لأني بكل بسااطه مو قاادره ادخل على البنات الحين واضحك واسوولف معهم .. لاني مو مستوعبه لحد الحين اني أنا ... ما .... ماادري خالد ... تعبت وتعبتك معي ... " نزلت راسها تقااوم دموعها بعدها رفعت وجهها وهي تبتسم أبتسامه بانت بعيونها " بس الحمدلله ان ربي عطاني زوج مثلك .. هذا الشيء اللي يصبرني
تلفت خالد بمرح يناظر اذا فيه احد : اخيراً قلتيها , وش رايك مدام تو الصبـاح بأوله نرووجع البييت .. واذا جاء الليل نجي لملكة مشااري؟
تهاني : هههههههه والله فكره حلوه !
ناظرها خالد مو مصدق انها وافقت : جد ؟؟ يالله اجل
مشت قدامه وراحت قسم الحريم : بس ماابي انفذها
حط يديه على خصره : يافـرحه ماتمت ....... " نادى " تهاني ..
التفت عليه بتساؤل ..
وهو كتب بالهواء أربع حروووف...
خلت تهاني ترسل بووسه طاايره بالهوى له ..
دخلت على الحريم وهي تدعي ربها يحفظ لها خالـد ! ويرزقها بالذريه الصالحه.. ويصبرها لذاك الوقت ..




قالت حلا بحماس ممزوج بقلق : بااقي خمسه ايااام يامراام .. خمس ايام ويرجع ثامر بالسلامه مو قادره اصبر لذاك الوقت احسب الدقايق والساعات..!
ابتسمت مرام على حماسها ولهفتها : الله يرجعه بالسلامه ويرجع له نظره يااارب .. وان شاء الله يلاقون علاج بفضل الله لرجليـه !
حلا : آآمين ..
تدخلت روابي بهدوء وهي تجلس جمبهم : طيب ماقالك الخال بو ثامر بالجوال اذا نجحت العمليه ولا لا ؟
حلا تنهدت : حااولت يارواابي ماقدرت .. يقولي بتعرفون بعدين .. حتى خالتي ام ثامر .. حاولت فييه ولا علمها ... انا اول شيء خفت قلت المفروض يقولنا .. بس قالت لي غلا يمكن يبي يسوويها مفاجأه وهذا اللي ريحني .. وعسى مايخيب املي !
روابي : وش ذا الحكي اللي ماله معنى ؟ ان شاء الله ماراح يصير الا كل خييير
مرام : الا وين ضي ليه ماجات ؟
حلا : تقوول تعباانه ماتقدر تجي ..باركت لمشااري وتفهم وضعها
روابي : طيب كان تجي في الليل بس , تدرين ملكة اخوها !
حلا : والله ماادري ! ..من يووم سقطت وهي بس تفكر ..ولا تكلمنا الا شوي!
مرام : الله يعينهاااا
روابي وهي تلتفت تتأمل البنات بالجهه الثانيه : يعين الجميع ان شاء الله ..
مرام : وانتي روابي وش اخبارك ؟ وربي شايله همك بس افكر فيك!
أبتسم روابي لمرام : حبيبتي والله .. لاتشيلين هم.. عايشه حياتي
تأملت حلا روابي ... نست سالفتها من يوم ساافر ثامر يتعالج .. وهي بس تفكر متى يرجع ووش جالس يسوي ...!
لاازم تعطي بنت عمها اهتمام .. وتجلس معها تتكلم ... لا مو تتكلم .. لازم تتصرف !!!!!
قالت روابي يوم لاحظت نظرات حلا لها : الا اقول مرام اجل زواجك بعد بكره ؟؟
مرام بهدوء : أيـه .. قرر ابوي انه بيسوي الزواج بسرعه قبل مايهرب المعرس !
حلا : ههههههههه من جده عمي ؟؟؟
مرام أبتسمت : وربي .... يالله اهم شيء رضااه
حطت روابي يدها على كتف مرام : الله يوفقك .. يمكن ربي يعوضك فيـه ..ويصير يحبك ويعووضك عن كل شيء عانيتي منه بـ هالحياه .. وان شاء الله , الله يرزقك بـ محمد ثاني
وغمزت لها
قالت حلا بمرح : وطبعا بنوته حلوه اسمها حلااا
روابي : خيير وش تبين ؟؟؟ انا حاجزه بنتها قبلك
مرام : هههههههه خلاص الأولى حلا والثاانيه روابي
روابي تسوي نفسها زعلانه : أفآآآ ماتوقعتها منك
حلا : لاني حجزت قبلك
مرام : ههههههههه لا لأنك الأكبر !
روابي : ههههههه ايه صح عجووز .. الا مرام .. خلصتي تجهيزات ؟
مرام : ايه ماباقي الا شووي .. ابووي علم الكل ولا ؟؟
حلا : اللي اعرفه ان الحين الكل يستعد لزواجك !
مرام : مع انه بالبيت
روابي : حتى لووو يبقى زواج احلى مرام بالدنيا
مرام : ترى دلعتوني هههههه
وقفت روابي فجأه : عن اذنكم شووي
ناظرت مرام حلا وهي تتنهد بغصه : ياحيااتي روابي .. تحسين أن الأوليـه الي كانت تفرفشنا ودايم تضحك أختفت!
حلا بتفكير : ماراح يطول الوضع اصبري علي !



أقسَى المِشَآعِر إذآ حسيّتْ " بالوُحدَه " ..
.................. والنآس وآجِدّ ولكِنْ وَحدِكّ [ تعَآنِيّ ] ..!

مسكت أسيل ذرااع أمهاا طوول الوقت .. ولا راحت جمب البنات حتى
وام وليد شكت بتصرفاتها , وسألتها ليه ماتزورهم وبس تكلمهم جوال ؟
حاولت سيل قد ماتقدرت تتهرب من الجوااب
ولما حست ان أمها ماراح تتركها أستأذنت ورااحت جمب جدتها اللي بيان لاصقه فيها : السلاام
ام محمد ضمت اسيل : عليكم السلام هلا يمه اسيل .. شخبارك ؟؟ وش في وجهك اصفرر ؟؟ وليه ضااعفه كذا كأنك محرومه من الأكل ؟؟
جاوبت بنفسها " من الهم "
لكنها قالت بعد مارسمت أبتسامه على وجهها : الله يهديك يمه ..مسويه رجيم .. تدرين الرشااقه زينه !
بيان : مهبل انتي ؟؟ رجيم وانتي اساساً ضعيفه ؟؟
ام محمد : رووحي افحصي نفسك .. شوفي كم دمك شكله نااازل..
اسيل : ماعليك مني يمه .. انا جايه اسأل عن اخبارك ..سامحيني ماقدرت ازورك بالمستشفى
ام محمد ابتسمت بحنيه : لا يمه مسموحه كلها يومين اللي تنومت فيهم .. بعدها ماقصرت الشيخه بيان .. خذتني لبيتها وصاار هي تعطيني الأدويه
قالت بيان وهي تسوي نفسها مستحيه : سمعتي صررت شيييخه !
أبتسمت اسيل : زييين بديتي تكبرين يعني
بيان : يمـه شوفي بنت ولدك وش تقول !!
اسيل : احل انتي وشو ؟
بيان : لا انا بنتهااا مو بنت ولدها
اسيل : لاا ؟؟
ام محمد : ههههههههه والله وكبرتوا .. يالله نشووف من يجيب لي حفيد صغيير قبل
حمرت خدود بيان
اما اسيل صدت متضااايقه ووقفت بعدها : عن اذنكم بشرب موويه
ام محمد : عسى ماستحت ؟
بيان : هههههههه اكيد بعد كلامك! ..
ام محمد : ماقلت شيء غريب ... الا وش اخبارها اختك ضي ؟
بيان هزت أكتافها بأستغراب : والله يمه مو فاهمه وش فيها ... كل هالحزن لأنها سقطت ؟ طيب ولد بداله ولد .. مممممم الظاهر فيها شيء ثااني
ام محمد بقلق : مثل وشو ؟؟
أبتسمت بيان تطمنها : ماعليك مجرد تخيلات انا بسألها وبشووف..



هـذا ’ شـوقـي ، .. هـذا ذوقـي ..
هـذا طبـعي .. هـذي (( انـا )) ..
× مـو مهـم × انـك تبـيني ..
روووح ..
و اجـرح لـي سنـيني ..
- مـا يفـيد - الحيـن رايـك ..
و مـا يغـير شـي فيـني ..!

وقفت غلا مع شجوون على البحـر
وشجون أحتجت وهي تشوف غلا مطنشتها وماترد على كلامها : الحين مطلعتني من جو سوالف الحريم علشاان تجيبيني على البحر وتطنشيني يارومانصيه هانم؟.. خلصنا من تغيير اللوك اللي مسويته وجينا للشاعريه ؟
غلا : انطمي وخليني اتأمل البحر واتمتع بكل ثاانيه بهاليوم .. اللي ماجاء الا نتيجة افكاااري الجهنميه!
مافهمت شجون لها : انتي وش تخربطين ؟ أثر البحر على عقلج ؟؟ لاتقولين لي انتي اللي خاطبه سااره لمشااري ؟
طنشتها غلا
وشجوون تركت غلا لحالها ولفت راجعه للمبنى : مالت عليج وعلى اللي يطلع وياج.. ارووح فووق اراقب سااره وهي تجهز اشيائها احسن لي
كشتها غلا : احسن .. انتي اللي بتخسرين الدقايق الثمينه اللي اكون موجوده فيها معك!
بعد دقايق سمعت غلا صوت حلا تناادي سعوود بصوت عالي والتفتت شافت سعود طلع من المبنى ومتوجه للبحر وحلا تبيه يرجع..
اشرت غلاا لحلا : خلااص لاتخافين في ايدي امينه
حلا : مااظــن
غلا : مالت عليك انتي وولدك ..
أشرت على حلا وهي تكلم سعود : انقلللع روح لأمك
حلا : هههههههه خلاص لاتعصبين .. بس انتبهي له ... انا بدخل
غلا : زييييين
أبتسمت حلا : اييه نسيت لا أقولك طاالعه قمر باللوك الجديد!
غلا ناظرتها من طرف عينها : أحــم ادري بدون ماتقولين
حلا : ياواااثقه!
ركض سعود متحمس يبي يطب بالبحر بس غلا مسكته : خيييير قزوم ؟ وش ناوي تسوي ؟؟ ليكون تحسب نفسك ماوكلي وانا ماادري؟
مد شفايفه بزعل : ابي ارررتض
غلا تأشر وراه : اركض على الرمل مو بالبحر ياحظي !.. ولاترووح هنااك لأن كله الرجاال وانا ماعلي الا عبااه ماجبت غطااي
تأملها سعود بعدها أشر على شعرها : ليييه تذااا
ناظرت غلا بخصله من شعرها الي ميشـته وقصته طبقاات كثيره .. وقصت لها غررره : ليه ماعجبك ياسيد سعود ؟
سعود : هذاا
وأشر على عيونها
قالت غلا بأستغراب : يمه كيف انتبهت اني حاطه عدسات ؟.. صدق مايستهاان بالأطفال !!
ابتسم سعود مو عارف وش تقول .. وهي كملت : هذه عدساات لونها أزرق علشان تنااسب لون بدلتي هذه وفستااني اللي بلبسه اليوم فهمت ؟؟؟ ... ايه صح , طالعه كأني أجنبيه صح سعود ؟
ناظرها لحظه بعدها رجع يركض على الرمل وهو يضحك
وهي زفرت : ابـيه يمدح طلع بزر !... صدق اني بزر لأني سألته عن رايه!..
أنتبهت أخيراً أنه ابتعد وهي جالسه تتحلطم
شهقت وهي تركض ورااه خايفه يطب بالبحر ويغرق : سعوود وقف
وبدال مايوقف صار يركض اكثر وهو يلتفت ويضحك بصوت عالي يظنها تلعب معه وتبي تمسكه ..
غلا تعبت : سعوود خلاص وقف ابتعدنا عن المبنى !!
غاصت رجلها بالرمل وطااحت
احتاست بنفسها مو عارفه تطلع رجلها من الرمل

رفعت راسها تدور سعود ولالقته..
حست بخووووووف فضيييع وهي تدور بعيونها عليه وتصرخ : سعووود ؟؟ سعوود حبيبي تعاال بعطيك حلاااوه ... سعووود
قامت تنفض الرمل عن عباتها وبدلتها وهي شوي وتبكي : سعوووووووود .. يااربي وينك ؟
ركضت اسرع من قبل وهي تدور عليييه بعيونها وتصرخ بأسمه
وين أختفى فجأه ؟
وصلت لمواقف السيارات وانسدحت على الرمل مو مهتمه بملابسها , ودورت تحت السيارات
يمكن مختبي ورى سياره يظنها تلعب معه؟ : سعووود خلااص انتهى اللعب ...!!
مارد وبهالوقت فقدت الأمل وجلست تبكي .. اكيد طب بالبحر بدون ماتدري وغرق بسررعه : ياااربي " صرخت " سعوووووووووود
: وش فييييج ؟ روعتيني؟؟؟؟؟
التفت بسرعه وشافت يعقوب يناظرها مستغرب وفي يده مفتااح السياره
لما ناظرها زين عقد حواجبه مو عارفها وصد على ورى
حطت عباتها على وجهها وهي تحاول توقف على رجولها بس ماقدرت من الخوف : يـ عـ.. يعقوب ..... سعوووود ... ماادري ويييينه ؟؟؟ خايفه يكون طب بالبحر !!
رفع يعقوب راسه مستغرب من الصوت بعدها نزله : غلاا ؟؟؟؟...
ردت بعصبيه وقلة صبر ناسيه انها مغيره بشكلها : اييه غلا وش فييييك ؟؟ دوور على سعوووود
لف يعقوب بسرعه وهو يرجع مفاتيحه بجيبه , وتوجه للبحر وهو يقول : لاتتحركين دوريه هني وانا بدوره هنااك
دورته وهي تبكي ومو قادره تشوف من الدمووع
التفتت تناظر يعقوب من بعيد وشاافت جمبه رجاال يكلمه
عسـى مو زيااد !!! والله يذبحنـــي !!
تروعت لهالفكره ورجعت تدوره بصوت أعلى
سمعت صوت وراها حاازم : خلااص لقينااه
التفت مصدومه من فيصل , اللي طلع هو اللي كان يكلم يعقوب قبل شووي لأن يعقووب وااقف ورااه بس بعيييد ومعطيهم ظهره , وماسك سعود بيده
تنهدت بأرتيااح بصوت عالي بعدها أنتبهت لنظرات الأستغرااب على وجه فيصل نفس اللي شافتهم على يعقوب ..رفعت عباتها متفشله
وفيصل زم شفايفه معصب وفتح سياارته اللي مقابله غلاا وخذ منها شيء
بعدها التفت على غلا ورمى عليها شمااغه
ناظرت بالشمااغ من ورى عباتها مستغربه .. وفيصل قال بحده : مره ثانيه خذي معك الغطى لاجيتي تطلعين !
قالت بعصبيه لأنه فااضي وهي كانت بتموت خووف على ولد اخوها : ماكنت ناويه ابتعد , بس سعوود صااار يركض واختفى فجأه!!.. وش رايك ارجع اخذ الغطى واتركه وانا ماادري وين اختفى ؟
فيصل يحاول يمسك اعصابه : لاترادديني وقومي على رجليك وتغطي زين بالشمااغ وخذي سعود وروحي عند الحريم .. يالله بسرعه !
ودها تذبــحه ... فااااضي فاااضي فاااضي ... كلن على همه سرى....!!
وقفت وعدلت عباتها ولفت الشمااغ على راسها وهو ماتكرم وبعد نظره عنهاا
انقهرت منه حيل وحست انها بتنفجر صيااح جمبه ...
مرت قدامه وهي تقول بحنق : طلباتك اوامر أستاذ فيصل!
اقتربت من يعقوب بتاخذ سعود
بس فيصل كان اسرع منها وخذ سعود من يد يعقوب بقوه ..... خلت يعقوب يستغرب
وعطاه غلا وهو يقوله بحزم : مره ثاانيه ماتهرب من عمتك زيين ؟
خاف سعود وأشر برااسه بسرعه ومسك غلاا بقووه من الخوف
دفته غلا قدامها من الغضب اللي يتآكل داخلها..
وقالت لما وصلوا نص الطريق : وين رحت سيد سعوود ها ؟؟
مد شفايفه قداام والدموع بانت بعيونه : تنت ادور بابا..
زفرت غلا : بابا مساافر ماتفهم
انفجـر فجأه بالدمووع وهي شاالته على كتفها : لاحووول وقتك !
سعود : آآآآآه ابي ماماااااااا
غلا : زييين وصلنا اسكت !
استمر سعود يصيح وغلا كل دقيقه تعصب زيااده
وصلت للمبنى ووقفت يوم تذكرت الشمااغ اللي عليها .. نزلت سعود وهي ماسكته بقوه من يده وسحبت الشمااغ ولفته على خصرها وحطت العبااه عليه علشان مايبين .. لحد ماتدخل وتحطه بشنطتها ولا يشوفه احد ..!



جامل حضوري وأبتسم كل ماجيت ..
وأن رحت لو تدعي علي بالموت كيفك ..!!

في الليل ...,
دخلت سااره ورى ابوها بعد ماوقعت , في غرفـه كبيــره
كانت منزله رااسها وماقدرت ترفعه
والهدوء والبروود مبينه على ملامحهااا اللي يغطيهم شعرها البني اللي يوصل لـ تحت كتفهاا
سلمت وجلست جمب الرجال اللي صاار زوجها ...
زوجها على الورق بس .. اما هي ماتحسه زوجها !
بو متعب سلم على مشاري : مبروووك ياولدي ... اخليكم مع بعض دقايق ورااجع
مشاري بأبتسامه : الله يبارك فيك .. خذ راحتك عمي!
التفت مشااري يناظر في سااره اللي مارفعت راسها وناظرته
أبستم بأستهزاء .. تفكر لو كان وليد مكانه الحين ولا ؟
تنحنح علشان تنتبه له وقال بهدوء : اخبارك ساره ؟
ردت بـ لا مبالاه بدون ماترفع راسها : تمام..
مشاري بسخريه : دووم ياارب
ظلوا كذا دقايق بدون مايتكلمون
بعدها قال مشااري بنفاذ صبر : ممكن ترفعين وجهك نشووف عروستنا !!.. ولا ممنوع؟؟
رفعت ساره راسها بحده : اتوقع شفتني عدة مراات
رفع حواجبه يمثل الأستغراب : لا ؟؟ متى ؟
ماردت وهي تناظر فيه مو مصدقه ان هذا بنفسه زوجها
قالت كأنها تحاول تخليه يأكد انهم بحلم ويقومون منه : كنا نعتبر نفسنا اخوان صح ولا لا؟
مشاري بهدوء : اكيد مايبي له شك ...
ساره برجاء: وش صاار اجل ؟
مشاري بغموض : كل شيء يتغير .. وبالنهايه ..الحقيقه تقول حنا عيال عم مو اخوان ياساره!
نزلت راسها تفكر وهو كمل : بس ابي افهم كيف وافقتي علي ؟
ناظرته مستغربه : وش هالسؤال ؟ " كملت بتردد " وش ناقصك انت ؟
أبتسم مشاري ابتسامه جانبيه : مو المشكله فيني .. فيـك انتي !
عقدت ساره حواجبها .. من اولها بيرميها بالألغااز ؟
ردت بهدوء : وش مشكلتي انا ؟
مشاري : انا اللي اسألك ؟
وقفت فجأه ماتبي تجلس معه اكثر : عن اذنك الوقت انتهى
أتكى مشاري على ورى وهو يمد ذراعينه على الكنب وضحك بسخريه : بعد فيه وقت ؟ حشى ماهي ملكه .. مساابقه!
ماردت عليه ومشت بهدوء طالعه
قال مشاري بسرعه وبغموض : بكره بتوصلك مشكلتك !
ناظرته بعدم أهتمام وكأن كلامه ماله معنى .. مع انها مو فاهمه اللي يقول
بس الظااهر هذا طبعه يقط كلام ماينفهم له !!!!
وقفت لما وصلت عند الدرج اللي يودي فووق .. هو صحيح مزووحي كثير وراعي بنات ..عكس الشخصيه اللي تبيها ... بس مافيه عيب لدرجه انها تعتقد ..ان من طبعه يقول كلام ماينفهم معناه !!
وش فيها كارهته كذا ؟ مع انه ماسوى لها شيء !
شكلها عاملته معامله مو زينه !! وهي اتفقت مع نفسها تعاامله معاملة الزوجه !!!
ناظرت باب الغرفه الكبيره اللي مشاري موجود فيها .. ترجع تعذر ؟؟؟
لا لا وش تعتذر .. قدامها العمر .. أسمهاااا أنربط بأسمـــه! ...للأسف !



....::::....


هذآ آلغيــآب آللي خذآنـآ
.. على وين ؟!
ڪل مع آلآيـآمـ عـآش بـسكـآتـﮧ
نزعل .. ونتضـآيق ونبعــد .. وبعدين ؟
..{ ڪل يدور لـﮧ عذر في حيـآتـﮧ !
لو صـآحبــڪ عن دنيتڪ غـآب يومين
ومنك ولآ حتى آلمرآسيـل جـآتـﮧ
وعـآدي آذآ طـآل آلجفـآ فوق
~ شهــرين !
يمكن يموت ومـآدريت { بوفـآتـﮧ !

اليـــوم الثاااني
كعادتها ضاامه عيالها النايمين لصدرها , والذكريااات تمر في بالها
والدمووع تسلــم على وجهها كل يوووم
ليـه يسوي فيها كذا ؟
ليه مايطلقهاا ويفتك ويفكها ؟؟
قامت بعصبيــه تاركه عياالها
ومسكت جوالها وكتبت لمتعب رساااله قصيره .. بس هالمره الرسااله تحمل معااني تختلف عن الشوووق اللي دايم ترسلها له .. كانت تحمل معااني عتااااب !

كآنـك نويت بخنجرك تفتق
{.. آلجـــرح !
آبشرك .. جرحي من آلعــآمـ
مفتــوق ..}

رمت جوالها على السرير وجلست على الأرض تفكر وتبكي
سمعت الجرس والباب يدق بالقووه وتروعت من قووة الدق
"متــعب ؟"
همست لنفسها بلهفه مع انها قالت من قبل انه مايهمها
هو عنده مفتااح بس يمكن نساااه من التعب !

فتحت الباب حتى قبل ماتقول مين , من لهفتهاا وشووقها تبي تعرف من على الباب متعـب ولا ....

جمدت عيونها على أخوها اللي مبين انه معصب : و .. وليد ؟
دخل وهو يدفها بعيد عنه : كل هذا يصير ولا تقولين لي ؟؟ ليه وش معتبرتني بالضبط ؟
التفت عليها بعد ماوصل نص الصاله وهي مو فاهمه سبب عصبيته : وش اقولك وليد ماني فاهمه شيء؟
كانت بتسكر الباب بس يد منعتها
التفت مستغربه وشاافت بياان تدخل : بيان ؟
دخلت ورى بياان حرمه عرفتها روابي على طول : حلا ؟
ناظرت بيان في حلا بمعنى تكلمي
وقالت حلا وهي تناظر في وليد اللي متكتف ومعصب : انا .. انا قلت لـ بيان علشان تقول لوليد عن اللي سوااه متعب بأول سنه من زواجكم!
همست روابي مو مصدقه : لييه حلا؟
جاوبها وليد بعصبيه : وتسأل ليه ؟
ناظرته روابي بألم : ذاك الشيء انتهى .. مرت عليه سنواات وعشنا احسن عيشه .. ليش نرجع نتذكره ؟
حلا : لأنا اللي صاار الحين رجعه !
وليد : وغااايب السيد متعب كل هالوقت بدون مايكلمك ولا يعتذر لك ؟
خذت روابي نفس كبيـر وهي تناظر في حلا : الله يساامحك
حلا بتوتر : انا سويت اللي ضميري قالي عليـه .. مستحيل اخليك كذا تعيشين بعذاااب !
وليـد بحزم : الحيــن ابيك تجمعيـن كل أغرااضك وتاخذين عيالك وعلى بيت ابووي !.. ومتعب ولد العم حساابه معي ... انا اليووم رحت لعمي .. وقلت له اما ولده يرجع ولا انتي ترجعين بيت ابوك معززه مكرمه
بكت روابي : وليييد وش سوويت ؟؟ وش هالتصرف ؟ هذا عمك!!
قرب منها ومسك ذراعها وهزها : اصحي روابي ؟؟ عمي على عيني وعلى راسي ماغلطنا عليه ... بس وش تسمى تصرفات متعب ؟؟ ماعندك اهل علشاان يتركك كأنك منبوووذه من حياااته ولا يسأل ولايدق عليك ؟؟ مانتي زوجته يعني ؟ ماانتي بنت عمه؟؟... روابي بتكونين متخليه عن كرامتك لو جلستي دقيقه وحده بهالبيت ..
قربت بيان من وليد ومسكته من ذرااعه : ولييد بشوي شوي عليها
روابي مسحت دموعها : مو المفرووض انت تقنعني اني أصبر ؟
ضوق عيونه بحده وهو يصر على أسنانه مو مهتم لبيان الي تحاول تبعده عن روابي : لا روابي .. كل شيء له حد ! ومتعب تعدى كل الحدود!


....::::....

بمسـح دموعي وآذكر آللـﮧ
{ و آصلــــي !
وآللـﮧ مـآبـﮧ شخص يسوى دموعي
وآللي ..{ نكــرني ورآح خلـﮧ يولي !
مـآطآح من صدري آخف لـ ضلوعي ..}

لبست اسيل فستان ابيض قصيير وخلت شعرها ساايح على أكتاافهاا
حطت مكيااج خفيف وناظرت نفسها بالمراايه برضى ..
تقدر تحس بأنووثتها الحييين
تحس بثقه وهي تطلع جمبـه
خذت نفس تستعد للمعركه اللي تتكرر كل يووم ..
ينتهي يومها اما بالضرررب .. ولا تسمع كلماات تسم القلب .. ولا يرووح يسهر على قولته عند نووره !!
مع انها حاسه ان نوره كذب في كذب .. وانه يبي يقهرها
" والله ماانقهر يازيااد وانا بنت ابووي "
قالتها بنفسها وهي ترفع حااجب بتحدي .. لحد الحين هي الفايزه ... وهي اللي متحمله ..
شكله بدأ يفقد أعصاابه ومل من هالحياه .. وده ترووح بيت اهلها اليوم قبل بكره
بس هي ماراح تحقق له مرااده

طلعت الصاله ومالتفتت له تناظره وهو مقابل التلفزيون
حتى لما صفر بأستهزاء لها ماعطته نظره..
جلست على الكنب مقابلته , وسندت رااسها على ظهر الكنب
وجمعت شعرها على جمبها اليمين ونثرته على الكنب
زياد بسخريه : وش اسمي هالحركاات ؟
ردت ببرود : سمها اللي تسميها !.. مادريت ان اللبس حراام بهالبيت!
وقف زيااد وقرب منها
وصاار واقف فووق راسها
رفعت عيونها بكسل ونااظرت فيــه
زياد بمكر : ابيض وعسلي والله وعرفتي تختارين !!
سوت نفسها مو فاهمه : عفواً ؟؟؟
حط يديه بجيووب بنطلونه : لمتى بتظلين كذا .. باارده ومو مهتمه .. ليه ماتروحين بيت اهلك وتنهين هاللعبه اللي تحولت من حماسيه لـ سخيفه !!.. ولا عاجبك الذل؟
رفعت حاجب : الحين اللعبه تحولت وصاارت سخيفه ؟.. بالنسبه لي يازيااد .. توها تشتعل حمااس ... والذل عاجبني .. لأن ماحد يدري عنه الا واحد متخلـف!
حك خده يسوي نفسه يفكر : وش تبين نوع العقوبه هالمره ؟ جربت عليك كل العقوباات الصعبه .. وبترك لك هالمره الخياار تحددينها
اسيل بلا مبالاه : اللي تبي تعودت عليهم كلهم وحبيتهم .. الحين لو فقدتهم بمرض !!
مد زياد يديه وجرها علشان توقف : ممممم اجل وش راايك اقولك وش احس تجاهك بهاللحظه ؟
حطت يديها على ذراعه علشان تستعيد توازنها اول ماوقفت .. وقالت وهي ترجع شعرها على ورى : لا انا افضل الضرب .. تعود جسمي عليه !
قال بأستمتاع : لا الأحساس
: الضرب !
: الأحساس
: الضرررررب
ابتسم بسخريه : كنت متوقع ان الكلام يقتل اكثر من الضرب.. وطلع توقعي صحيح
اسيل : جد ؟؟ لا ماحطيت في بالي من يقتل اكثر .. بس لأن لك يومين ماضربتني !
مسكها من أكتاافها بالقوه : جد ؟؟ ماحسبتهم !!

ناظرها ببرود .. وردت له النظراات
ماتدري كم مر من الوقت وهو على نفس نظرته
يحسسها انها ولا شيء بهالحيااه !!
ولا شيء بالنسبه له .. اذا تأذت مايهمه !!

حست انها لازم تبتعد عن هالنظرات ولا تنزل عيونها عنهم علشان ماتبكي وتخرب الي وعدت نفسها فيه
ماقدرت تنزل عيونها لكن حاولت تتملص من بين يديه : اتركني
حفرت أصابعه على جلدها النااعم بقووه .. وصرخت بصوت واطي من الألم : اتركني
حاولت تهرب بس ماقدرت
كان يتمتع بكل حركه مقاومه تطلع منها
وهي كانت ملاحظه هالشيء وودها تجمد بمكانها بس هالمره ماقدرت ..
تحولت نظراته فجأه لشيء مخيف
خلاها تجمد
حست انه يخطط عليها هالمره بشيء أقوى من كل اللي سواه من اول ماتزوجها
وما أمداها تكمل أفكارها الا مد وحده من يديه بيمسك وجهها
من خووفها طلعت كل قووتهااا ودفتــه بأقوى ماعندهااا وهي تصرخ : أبعــد يدينك عني

دخلت غرفتها بسرعه وهو وراها مبااشره
سكرت عليها الغرفه بالمفتااح وهو يدق على باب الغرفه من برررى بقووه : أسيــل أفتحي أحسن لك !..
عضت على شفايفها تبي ترجع لقووتها وبرود .. وماخذت دقايق الا رجعتهم
وزياد ماصار يحاول يفتح الباب بالقوه : ترى بكسـره لك !
قالت بهدوء : زياد تعوذ من الشيطان .. انت الحين معصب .. وبتندم لسويت شيء بهالوقت بدون ماتحس .. رووق ... وفكر ..
غمضت عيونها لما وقف عن دق الباب
سمعت صووت خطواته تبتعد
وقبل ماتستسلم للدموع
مسكت سجادتها .... وصلـت وهي تدعي ربهاا يصبرهااا ويحقق لها اللي في بالها..!

....::::....

تـابع في الرد اللي بعده ..

 
 

 

عرض البوم صور انا حلوة  
قديم 03-08-08, 08:55 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59682
المشاركات: 385
الجنس أنثى
معدل التقييم: انا حلوة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انا حلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا حلوة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

فتحت سااره ايميلها من الملل..
وماشافت احد متصل ..
تأففت ودخلت على الرسايل .. كان عندها 100 رساله كلها اعلانات ..
أنتبهت لرساله بتاريخ اليووم عنوانها " مرحبا آنسه ريلآكس "
فتحتها بسرعه .. يمكن هذا معذب ارسل لها خبر اعفاها عن الأشراف أخيراً

قرت الرسااله وهي مستغربه من المكتوب
" مرحبا آنسه ريلآكس .. كيف حالك ؟؟ عساك بخير ؟... حبيت ابارك لك الملكه.. منك المال ومنه العيال .. او العكس ؟ ماادري ... المهم
اكيد تتسائلين بنفسك بهاللحظه كيف عرفت انك تملكتي !؟
السالفه سهله صدقيني بس يبي لها ذكاااء
بالنسبه للأشراف راح اعفيك عنه لو جاوبتي على لغز " من أنا "....
راح اعطيك صووره تفتحينها وتشووفين اللي فيها وترسلين لي أسم اللي بالصووره .. وبعدها اذا كان الجواب صح .. اعفيك عن الأشراف
واذا كان الجواب صح بعد ..بتعرفين كيف عرفت بملكتك ..!
// الرابط //
أنتظر ردك : ) "

وش سالفة الناس قامت تخربط بالكلام ؟
او يمكن هي عقلها توقف عن العمل مؤقتاً !!
ضغطت على الرابط تتسائل عن سبب هاللغز السخيف .. وكيف عرف معذب انها متملكه .. معقوله احد يعرفها بالمنتدى قاله ؟
كانت الصوره تتحمل وبااان الطرف الفووقي منها
ركزت تنتظرها تكتمل
بالوقت اللي دق باب غرفتها
سألت وهي توقف : ميـن ؟
: انا مراام
فتحت ساره الباب وعلى وجهها ابتسامه : هلا وغلا بالعرووس
دخلت مرام وفي يدها صحن ويدها الثانيه بيبسي : ههههههه ترى كلنا عراايس
تنهدت ساره وهي تسكر الباب : وكلناا مو متهنين
مرام : لاتفاولين !!.. ان شاء الله انتي سعيييده ومتهنيه
ساره بمرح : وانتي عيييده ورقيـه
مرام : ههههههه اسكتي وامسكي اكلك
ناظرت ساره بالبيبسي وصحن الهمبرجر والبطاطس : وش هذا كله ؟؟ مو كاافي اني امس مع اني العروس الا اني اسمن وحده فيهم ؟.. وبعدين انتي المفرووض ترتبين اغرااضك بكره بتروحين بيت زوجك .. مو تحوسين بالمطبخ وتسوين لي أكل !
عطتها مرام الصحون وجلست على السرير مقاابل مكتبة سااره الي عليها الابتوب : اول شيء رتبت كل اغرااضي .. ثاني شيء جسمك حلوو وعاجبني ... ويمكن هذه آخر مره تاكلين شيء من ايدي مع انه مقليااات وكثرته مضره بالصحه .. لكن على الأقل شيء انا مسويته!.. ومافيه وقت اسوي لك لزانيا الحين ههههه
ساره : بــعد لزانيا ههههه .. تسلم يديك ماتقصرين
باستها على خدها وجلست على كرسي المكتب تاكل البطاطس قبل
سمعت مرام تسأل بأستغراب : سااره ؟ من وين لك هالصوره ؟
التفت لها ساره مستغربه : صووره ؟
أشرت مرام للآبتوب الي ساره معطته جمبها اليمين
التفت ساره للآبتوب ووقف البطاطس بحلقهاا من الصدمه
توسعت عيونها مو مصدقه اللي تشوف
هذا .. هذا اللي شافته امس .... هذا .. هذا اللي صاار زوجها !!
كحت بالقوووه وهي توقف : موووويه ......مرااااااام
عطتها مرام البيبسي بعد مافتحته وفي عيونها خووف عليها : اشربي .. وش فيك بسم الله عليك ؟
شربت ربع البيبسي بدفعه وحده
وجلست فتره على الكرسي تحاول تستوعب ....
معذب قلووب البنات رااسل صوورة مشاااري !!!!!!
كلام مشااري امس الغريب ....!
وكلام معذب اليوووم الغريب بعد..
وش جالسه تتذكر وتفكر فيه؟؟؟ السالفه واضحه
معذب ومشاااري شخصيـه وحده !

لحظه ؟؟؟
وقفت فجأه متروعه
ومرام ترااقب التغيرات على وجهها ومو فاهمه السالفه !
معذب يعرف عن حبها لولد عمها ......
ويعرف قصتها مع بنت خالتها ..
لا ... يااربِ حلـــم..
اكيد مو غبي كثير لدرجه ماراح يعرف ان وليد هو ولد عمها المقصود .. وان بنت خالتها .. أختـــه
همست مرام وهي تمسح على شعر سااره اللي ملامحها تتغير للهستيريا والخوف : ساره بسم الله عليك وش جاك ؟
أشرت سااره على صورة مشااري الي وااقف عند مسبح بيتهم ومبستم : هذا يامرام ... هذا خدعني !!
مرام بشك : سااره انتي تكلمين مشااري بالأنترنت ؟
جلست سااره على سريرها تحاول تستوعب كل هالأشيااء .. مو كافي انه طلع هو مشااري نفسه ..
يطلع يعرف زيااده بأسرارها الخاصه وحبها القديم
وغير كذا وش بيقول عنها لأنها كلمته مع انها ماتكلم رجاال حتى بالمسن !!

بدون ماتحس حكت لمرام كل الساالفه
ومرام تستمع لها بأهتمام
لما أنتهت وقفت وهي ترجع شعرهاااا بقووه مو عارفه وش تسوي
قالت مرام بهدوء : المفرووض ماكلمتي رجال ماتعرفينه من البدايه .. مهما كانت اسبابك ياسااره .. انتي غلطانه مو مشااري الغلطان
التفتت ساره على مرام مو مصدقه : مرام ؟؟؟ اقولك خدعني ... تزوجني وهو يعرف اني كنت احب ولييد .. زووج اخته !
مرام : قلتيها كنتي .. يعني الحين عارف انك نسيتيه
دفت مرام الكرسي معصبه : لاااااا .. مو قصده كذا .... قصده شيء ثااني مانقدر نفهمه لا أنا ولا أنتي .. كيف يتجرأ ؟؟؟؟ كيف يسوي هالحركه الباايخه؟
مسكت بطاانية سريرها وجرتها بقووه
ودخلت تحتها وغطت كل جسمها ووجهها وصرخت : مراام سكري الباب وراااك
تنهدت مرام : ساره اذكري الله
ساره : لا اله الا الله ... اطلعي سكررري الباااب مرام... ابي اجلس لحااااالي
حركت مرام راسها : الله يهديك
بمجرد ماسكرت مرام الباب سمعت ساره تصررخ : اكررررهك يالــمجنووون.....
خذت مرام نفس .. الله يستر من اولها كذا ..
ماتدري ليه سوى مشاري كذا ..
بس اهم شيء تكتب لـ ساره في مذكراتها توصيها تهتم في بيتها وزوجها مهما كانت مشاعرها ...
لأنها بتتزوج بكره .. وماتدري وش بيصير لها ..
عصام بيحبها ولا لا ؟؟!
بيجيبها بيت اهلها تزورهم ولا بيصير مثل سامي ويحرمها من خواتها واخوانها !

....::::....

صرٍتْ { مَآ أحٍسْ }
بٍـ عٍيونٍيْ !! , مٍنْ كٍثْـرْ مَآ آنَآ / بٍكْيٍتْ...
وٍمنٍ كٍثْـرٍ مٍآ , دٍستْ شٍوككٍ ....
صٍرْت ٍ { مَآ أحٍسْ } بٍـ ألَمٍْ

قالت حلا لبيان وهم يدخلون حديقة فلة اهلهم : المفروض يابيان رحتي مع ولييد .. وربي خايفه على روابي وهو بهالحاله من العصبيه!
بيان : لاتخافين وليد مهما عصب اكيد مايضرب .. وبعدين سمعتيني قلت له ماابي انزل وهو أصر .. شكله يبي يجلس مع روابي لحالهم ..

دخلوا الصاله وشافوا مشااري جالس لحاله وسرحاان والعصير بيده
حلا وبيان : السلااام عليكم
رفع رااسه وابتسم : وعليكم السلام .. هلا بأحلى خوااات , من زمان ماشفتكم مع بعض !
جلست حلا جمبه وبيان جلست مقابلته
وقالت حلا : هذا انت شفتنا .. وين ضي ؟
شرب عصيره وهو يفكر : ماادري هالبنت مو فاهم وش فيها .. كل ماقلت بتقولي وش عندها تتراجع وتسكر على نفسها الغرفه .. الحين انتوا يالبناات ماعندكم الا الغرف تحطوون حرتكم بالتقفل فيهم ؟!!
وقفت حلا : نضحك يعني ؟؟؟ .. وش نسوي الله يخلف نفحط بسياراتنا
بيان : ولا بدباباتنا
مشاري : بنـــات .. هذا اللي همهم !
أشرت حلا لبيان : قومي نشووف ضي
قامت بيان وراها وهي تبتسم لمشاري اللي يناظرهم على جمب : سخيفات ... مااسرع شبعتوا منــي !


دقت حلاا باب غرفة ضـي
ولا ردت
قالت بياان وهي تدق مع حلا : ضيووو هذا انا وحلاا افتحي ..
بعد شوي فتحت الباب وقبل لا يدخلون رمت نفسها عليهم وهي تبكى
تروعوا وهم يدفونها تدخل الغرفه
حلا : اذكري الله ضي ... وش صار لك؟؟ ادخلي الغرفه لاتشوفنا امي
تمسكت ضي فيهم مو راضيه تتركهم وبيان سألت بخوف : ضي صار شيء بينك وبين فهد ؟؟
من جاوبوا طااري فهد ابتعدت عنهم وخذت الجوال اللي حاطته على السرير وأشرت عليه بيدها الثانيه وهي تبكي : لي ساعه ونص ادق ولا يرد علي .... كل اللي ابي اعرف انا وش سويت ؟؟؟... انا غلطت بشيء ؟.. مو من حقي اني اعرف غلطي ؟ مو من حقي اني اصلحه قبل مايطلقني؟
شهقوا حلا وبيان وناظروا بعض مو مصدقين
جلست حلا جمب ضي على السرير بعد ماقفلت الغرفه : ضي تراك خوفتينا .. وش طلاااقه ؟
بيان جلست من الجهه الثانيه : كل المشاكل تنحل بين الزوجين بس ماتوصل للطلاق بهالسرعه .. توكم متزوجين!!
ضي مسحت دموعها : هو على كيفي ؟ هو اللي يبي يطلقني .. فجأه صاار يكرهني .. صار يدفني كل ماقربت منه .. وفي النهايه ضربني بقوه وطيح ولدي .. وتركني بالمسشفى ولا سأل عني حتى !!
حلا : لحظه لحظه .... طيح ولدك ؟؟؟
وقفت بيان معصبه : هو اللي طيحك على الأرض؟؟
خزت حلا بيان بعيونها بمعنى بشوي شوي .. بس بيان ماهتمت وكملت : ليه وش السبب لازم فيه سبب ؟
ضي : آآه بياان .. هذا اللي ابي اعرفه " سكتت وهي تشهق " اكيد علشانه حب وحده غيري
بيان : وش تقولين ؟
حلا : لا اختي تسخنت!
ناظرتهم بألم قطع قلبهم : لما كلمته ناداني بلهفه بأسم هيفاء .. ولما عرف انه انا سكر بوجهي!
بيان : لا ... مو لهالدرجه !
حلا : ضي انتي اهدي شووي وخلينا نفهم ..
ضي : خليني افهم أول بعدها افهمكم !
انسدحت على حضن حلا ومدت يديها ومسكت يدين بيان وهمست بضعف : لاتتركوني الله يخليكم .. محتااجه لكم كثيـر ... صوورته وهو واقف ومكتف يدينه وانا اتلوى ألم على الأرض ماتفاارق خيالي !

....::::....

رمت ليلى الجهااز الصغيير بالمغسـله بقووه..
لا هــذا كذب !!!
اكيد كذب !!
ماخططت لهالشيء ولا خذت حذرها منـه
من سطــام !
سطام يصير زوجها طول العمـر ؟
لا مو ضروري .... تقدر تطيييح الي بدأ ينموو بأحشائهاا ..
او اول ماتوولده ترميـه على ابووه
بس معقوله قلبها قاسي لهالدرجه ؟؟
" ولدي برميـه! "
غمضت عيونها مو قادره تتخيل
وحطت يدها على بطنها : انا حااامل ..!!!
حست هالكلمه غريبه عليها ولا قد فكرت فيها
طلعت للصاله تدوور على سطاام وشاافته يقرأ في الجريده
وش تقووله ؟ انا حامل ؟؟
لا مستحيل هالشيء يخرب خططها
مستحيل يعلقها بهالباارد اللي قدامها طول العمر
ماراح تقوله ...
ولو جات بتتزوج وليد بترمي ولده عليه وبتخليه هو وولده ..قلووبهم مكسووره ..
لحـظـه !
نطت فكره فجأه في بالها ..
ليه ماتعذبه بولده .. مدامه قاال انها ماراح تقدر تعلقه فيها ؟
ايه مافيه غير هالحل ..
بس بيهتم بولده اللي منها ؟
تسائلت بقلق وهي تشوفه يبعد الجريده على جمب ويناظر فيها : تبين شيء ؟
هزت راسها بـ لا وراحت غرفتها بسرعه
افكااره حركت شيء داخلها .. ماتدري هو حماااس ... ولا أمومه !

....::::....

اليوم الثاني ..
يــوم زوااج مــرام !
سكرت هيفاء من فهـد وهي طاااايره من الفــرح
فهـــــد بيتزوجها ...
قرر يكلم أهله ويتزوجــــها ..
أحلى خبــر سمعته بحياتهااا
تحقق مناهاااا ... تحقق ..!!!!!!
صرخت وهي تدور على نفسها بالغرفه : وينك يارنووو تشوفين حلمي يتحقق ؟!!

نزلت الصالـه وهي تصفرر بسعااده
شافت عصاام يتقهوى بهدووء مع امه
عفست ملامح وجهها ... هالغبي بيتزوج ام عيون خضرا !!

أشرت بيدها وهي ترجع لسعادتها : هااايووو
ام عصام : هايات
عصام : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جلست وحطت رجل على رجل : لاتتريق ماااالي خلقك من جد خلني بسعاادتي وفرحتـي !
ام عصام : خير اللهم اجعله خير ؟
هيفاء : احم اليووم بتفرحين بعصاامووه .. وبعدها بتفرحين فيني
عصام : عصاموه بعينك اسمي عصام ..وبعدين " رفع حاجب " لا تقولين انتي بعد خطبتي لك رجال سنع ؟
ناظرته على جمب : ياشينك وياثقل دمك الله يعين اللي بتااخذك
عصام ناظر امها : شفتي وش طول لسان بنتك ؟ اذا قمت الحين وقصيته لها لاتلوميني
خزتها ام عصام : اتركي اخووك بحاله اليوم زوااجه .. وبعدين هذا كلاام ينقال من بنت ؟.. استحي شوي على الأقل
هيفاء : يووه يمه أي حيااء احنا بالقرن العشـرين !!
وقف عصاام : ارووح الحين قبل لا يفتر عقلي واقول ان كل البنات قليلين حيا مثل بنتك ..
ناظرت ام عصام بنتها بقوه : شفتي خليتي اخوك يروح
هيفاء : فكــه .." وقفت وجلست عند امها بحمااس " يمه تخيلي اخوو مرامووه يخطبني ؟
ام عصام : اول شيء اسمها مرام ثاني شيء .. كل خوانها متزوجين واصغرهم خااطب
هيفاء هزت أكتافها : تخيلي واحد يطلق حرمته ويجي يخطبني توافقين؟
ام عصام عصبت : وخير تاخذين مطلق .. وبعدين وش ناويه عليه .. بنتي خبز يدي ... احسك تدبرين شيء!
هيفاء بغنج : يمــه .. وش دعوه تشكين فيني .. كله سؤال بريء .. وبعدين ابي ااخذ من نفس العايله اللي بياخذ منها اخووي .. اضمن واحسن !!.. مع ان مرام مادخلت مزااجي لأنها مو بنتهم بنتهم
عصام : وش اللي مو بنتهم بنتهم ؟؟ .. البنت تشيل اسمهم وانتي تقولين مو بنتهم بنتهم ؟؟
هيفاء : مايهم الأسم .. انا اقصد امها
ام عصاام وهي تصب لها قهوه : مالنا دخل بأمها حنا .. بناخذ البنت ولا امهاا؟
هيفااء : اصلاً .. خلااص اليوم زواجهم .. بس اقولك رأيي يعني
تسندت وحطت رجل على رجل وهي تبتسم بحماااس.. وافكاارها تدور باليوم اللي بتصير فيه زوجة فهد !


....::::....

لآتسيل دموعك وإن سمعت كلمـﮧ
من ~ حقير .. آضحك !
ترى غبن آلحقير .. آبتسـآمـﮧ آلآحتقـآر !

حطت بياان رووج فووشي في آخر لمسـه للمكيااج..
وقفت وهي تنااظر نفسها
بعدها بدت تفك الرولاات اللي بشعرهاا
دخل وليد وشافها كاشخه .. ناظر الساعه مستغرب : تو النااس بيان !!!
دخلت اصابعها بشعرها ونفضته علشان يتبعثر بكل مكان .. بعدها التفتت على وليد مبتسمه : ادري ماتشوفني لساا مالبست .. بس كان نفسي اتزين بدري .. علشان اذا ماعجبني شكلي اغير اللوك !
قرب منها وهو يتفحصها : معقووله مايعجبك شكلك ؟ انا عن نفسي تعجبيني بكل حالاتك !
صرقعت اصاابعها وهي تقول : ترررى توترني اذا قمت تمدح فيني
وليد : هههههههههه طيب خلااص .. ماراح امدح .. بطلع الحين ..
ولف بسرعه رهيبه بيطلع
سألت مستغربه : وليد ؟؟ وش فيك ليه تطلع ؟ وين بتروح ؟
التفت عليها قبل مايسكر الباب : ماراح اروح مكان بجلس اسوولف مع جدتي .. لكن مااقدر اجلس هنا دقيقه وحده انتي عارفه ليه!
شب وجهها ضوو ومسكت المخده الصغيره تبي ترميها عليه بس سكر الباب قبل ماترميها : ههههههههه مجنوون
رجعت تزين شعرها وتجرب علييه تسريحاات
دق جواالها وحطت المشط ووقفت بتاخذه من على السرير
شافت الأسم " سحليه ام الخلاقين "
قطيـعه !! وش تبي ؟؟
ردت من غير نفس .. مهما يكون تبقى مرت اخوها وماتقدر تتجاهلها : نعم ؟
ليلى : هلا حبيبتي بيوونه وش اخبارك ؟
رفعت بيان حاجب وش عندها ذي ؟ : تمااام نحمد الله .....
ليلى : طيب حبيبتي .. وليد موجود ؟؟ نسييت رقم جواله ... سوويت فورمات للجوال وانمسح !
عضت بيان على شفايفها تمنع نفسها لاتتهور وتسب فيها !
ردت ببرود : تبين شيء منه ؟
ليلى : ايه بيان لو سمحتي موضوع خاص جداً !!
صــدق قلـة حياا !!
بيان : موضوع خاص ؟؟ ههههههههه عفواً بس شكلك ماتدرين ان مابيني وبين زوجي خصوصيات .. وبعدين زوجي مايكلم أي بنت " غريبه "..
شددت على كلمة غريبه
وسمعت تنفس ليلى يعلى من السمااعه .. وكأنها بدت تعصب : بيان ماالي خلق غرورك , امي ومنى في المطاار ويبي لهم احد يااخذهم ويجيبهم عندي .. عطيني ولد عمتي وفكيني
بيان : اتوقع زوجك هو المسؤل انه يجيبهم .. قولي لسطاام ومو مقصـر!
ليلى : اصلاً ... انا غلطانه لأني كلمتك .. قلت بتتفهمين ان مالي الا ولد عمتي .. وهو يحب يساعدني .. بس مدامك كذا .. اعرف كيف اخذ رقم جوال وليد
بيان بسخريه : ههههههه المفروض خذتيه وفكيتي نفسك من هالمشواار واضااعة الوقت .. ممممم ولا شكلك متعمده صح ؟؟
سكرت ليلى بوجهها وهي قالت بقوه وهي ترمي جوالها على السرير : النسـره تسكر بوجهي بعد !!
فكرت شووي ... معقوله تقدر تااخذ رقم وليد ؟؟ من وين طيب ؟؟
لا بس تهدد من راسها الفاارغ ..

كملت زينتها لما سمعت صووت باب البيت يتسكر
قاامت بسرعه بتشووف من جااء
ومالقت الا جدتها في الصاله
تلفتت تدور وليد وسألت : يمه وين وليد ؟
ام محمد : توه كان هنا .. بس طلع الحين لأن ليلى زوجة اخوك اتصلت تقول سطام مشغول وتبيه يجيب اهلها من المطاار
زفرت بياان .. سويتيها ياليلى ؟؟؟
قالت بيان بعصبيه : اللي يسمعها يقول ماعندنا سواويق
ام محمد بأستغراب : هاوو بيان ؟؟؟... نرسل لهم سواويق وهو ضيوفنا .. هالتصرف زين يايمه؟
تنهدت بيان : لا مو زيــن..
رجعت غرفتها وهي تغلي بداخلها من ليلى اللي كل مانستها وتهنت بحياتها طلعت لها مثل القنفذ !

....::::....

آلوعــد .. !
مـآشفت منك لـ آلوعد غير ~ غصـه إنتظـآر
منجرح خلقـه وزدتني بعـد
جرح دمرني على زود آلدمـآر !

دقت مرام باب مكتب ابوها .. وانتظرت ثوااني لحد ما قال لها تدخل ..
اول مادخلت سكرت الباب ورفع راسه يشووف من اللي جايه
استغرب لما شاف مرام لأنها ولا مره قاطعته وهو يشتغل : مراام ؟؟
أبتسمت له وتقدمت : ايه يبه مرام .. ودي اكلمك .. وماراح اخذ من وقتك الا 10 دقايق !
ناظر بأوراقه قدامه : انا مشغول وتعرفيني اذا انشغلت مااحب احد يقاطعني .. وش اللي صاار الحين ؟
مرام : يبـه .. الموضوع اللي ابي اكلمك فيه ضروري
سكر قلمه الذهبي ورماه على جمب وقال بتحذير : اتمنى صدق ضروري لدرجه يخليني اترك شغلي علشانه !
بدت تتقدم له أكثر ولفت حول المكتب
وهو يناظرها مستغرب : قولي اللي عندك
داار بكرسيه يواجهها ورفع راسه يناظر بنظرااتها الهااديه
انحنت بهدوء وجلست على ركبها وهي تحط يديها على يدين ابوها اللي بحضنه : يبـه .. ابي اسمع منك اليوم شيء وااحد
لااحظ الدموع اللي بعيونها والهدوء اللي يغلف حركاتها .. لكنه مارد
بلعت ريقها وكملت : ابي اسمعك تقول انك تحبني مثل خواتي .. انك مسامحني وماتحملني ذنب امي ... ذنب مالي دخل فيــه !... يبه تكفى حسسني مره اني بنتك .. قولي يابنتي ... أهتم فيني ولو مره بحيااتك .. لاتخليني اعيش طول عمري احس اني عااله على الجميـع ... وان ماحد يحبني !
مارد عليها وزاادت دموعها : يبـه لاتتجاهلني ... لا تتجاهلني .. يمكن ربي مو موفقني بحياتي لأنك مو رااضي علي .. أرضى علي يايبه .. ساامحني !
حطت وجهها بين يديها وشهقت بباقي الدمووع
وبو متعب جاامد مكاانه ماتحرك
وهي ظلت كذاا تبيه يمسح على شعرها على الأقل يقولها مساامحك !
حرك يده شوي وبسرعه رجعها مكانها وهو يصد عنها : اللي تطلبينه مني صعب .. ولا تسأليني ليـه .. بس اصبري .. مالك الا الصبر وبيجي يووم اتقبلك فيه
رفعت راسها مو مصدقه : اصبر اكثر من اللي صبرته يايبه ؟؟ بيجي يوم تتقبلني فيه ؟؟ ليه انا وش ذنبي ؟ انا وش سويت لك .. من وعيت على هالدنيا ماضريتك بشيء واحد .. انت اللي غلطت يابه .. غلطت وجبتني !
فتح عيونه معصب على كلامها ودفها وهو يوقف : خلااص خذنا 10 دقاق ... مالي معك كلام ثاني
وقفت جمبه ورفعت راسها تناظره : المشكله يبـه انك حنوون مع الكل .. الا معــي ... الله يساامحك يايبه !...
مشت بتطلع وهي تمسح دموعها بكف يدهاا .. وقبل ماتطلع التفتت عليه : تدري يايبه ؟ ماادري لمتى بصبر .. لأن العمر يمشي وحنا مانحس !
زم بو متعب شفايفه : تفاولين علي بالموت؟؟؟ تطمني ... راح تفرحين لامت ... بيكوون عندك الحريــه التامه .. وتقدرين تدمرين حياتك مثل ماتبين ومثل ماسوت امك !
مرام وهي تهز راسها بأستنتاج : امي ؟؟؟ أيــه هي دايم معنا .. هي سبب المشكله ....
مسكت مقبض الباب وعطت ابوها نظره اخيره فيها رجاء وعتااب ... وقبل ماتطلع أبتسمت له بحب وسكرت الباب !!

مرت قبل ماتروح فووق على ام متعب اللي جايه من المطبخ .. سألت ام متعب بقلق لما شافت الدموع بعيونها : مرام ؟ وش فيك سلامات ؟
هزت مرام راسها تطمنها وابتسمت : مافيني شيء .. بس كنت عند ابووي بالمكتب
تنهدت ام متعب : معليـه افهميه يابنتي !
رفعت مرام عيونها لأم متعب : بنتي ...؟ حلوه الكلمه منك يايمه
صدت ام متعب وهي تعقد حواجبهااا ..
وقربت مرام منها وقالت فجأه : مــره بس يايمه ممكن ؟؟
التفتت ام متعب مو فاهمه : مره ؟؟
مرام بألم : ضميني مرره وحده يايمه .. مررره بس .. ماني طمااعه ... ابي اروح عند زوجي وانا احس ان عندي ام فرحاانه لي وتفكر فيني .. الله يخليك يمه لبي لي امنيه ماقدر ابووي ينفذها لي !
دمعت عيون ام متعب ومدت ذراعينها وضمت مرام الي رمت نفسها بحضن ام متعب وهي تبكي ..
مسحت ام متعب على شعر مرام وهي حاسه بالذنب لأنها تجاهلت هالبنت اللي مالها ذنب في كل اللي صاار : خلااص يمه مرام .. انتي بنتي حالك حاال سااره وريم ... ماافرق بينكم !
ماتحركت مراام وظلت حاضنه ام متعب .. لحد ماخافت انها تتعب .. تركتها وبااستها على راسها : مشكووره يمـه .. ماتتخيلين شقد فرحتي بهالوقت !
مسحت ام متعب الدموع اللي على وجه مرام وابتسمت : اجل خلااص ماابي اشووف هالدموع من اليوم وراايح !
مرام وهي تمسح دموعها : ان شاء الله يمه
رااحت فوووق وقبل ماتدخل غرفتها طلع فيصل من غرفته
أبتسم يوم شاافها : هلا بأحلى عرووس بالكوون كله..
ضحكت وراحت تسلم عليه
فيـصل بغيره : والله ياحظ عصاام احسـده من قلبي !!
ضربته مرام بمرح على كتفه : ترى بعلم غلاا
فيصل : تكفيين وين غلا ووينك ؟
شهقت مرام تسوي نفسها مصدومه والتفتت بسرعه : برووح اعلم غلاا حالاً ...
مسكها فيصل من يدها ورجعها : اصبري علميني اول متى تخلصين علشان انا اللي أحــم بدخلك على زوجك
ناظرته مرام بطريقه مضحكه : انت ؟
فيصل رفع حواجبه : عندك ماانع ؟؟؟ .. فيه احد غيري ناويه تخلينه يدخلك ؟؟
تنهدت مرام : ياليت متعب هناا
فيصل : ماعليك منه جاامع الثرووه !!.. يكفيك انا
مرام : لاتقول عن متعب كذا !!.. وبعدين برووح الحين اتجهز علشاان اخلص بسرعه
فيصل بااس خدها : يالله ننتظر الطله اللي بتصدم الكل وبتخليهم يفتحون فمهم على الآخر
مرام : ههههههههه تبــالغ!

جلست سااره تزين بمرام وتمكيجهاا وتحط لها مناكير
لأن مرام ماتحب الكوافيرات
ناظرت السااعه وانتبهت ان المغرب أذن .. وقفت بسرعه : سااره ماصليت المغرب
ساره : اووكي حتى انا .. خلينا نوقف شووي ... بروح اصلي بغرفتي وراجعه
مرام وهي تدور شيء في التسريحه بعيونها : لا لحظه .. ابي مزيل المناكير
ساره : ها ؟؟ ليه ؟؟
ناظرتها مرام بعتب : لأني غفييت شوي بالعصريه وأخترب وضوئي .. لازم اتوضى من جديد
ساره : يووه كان قلتي ولا خليتيني اتعب واحط لك , جلست عليه ساعه !!
مرام : مايهم كل هذا .. المهم الصلاه
عطتها سااره المزيل ومسحت لها كل المنااكير وهي تتحلطم لأنها تعبت وهي تحطهم
قالت ساره وهي تشووف مرام تدخل دورة المياه بتتوضأ : لا تخربين المكيااج .. ارشحي وجهك بشوي شوي ..
راحت ساره صلت ورجعت وشاافت مرام مازالت تصلي
جلست على طرف السرير تنتظرها تخلص ومرام طولت ..
سجدت للمره الأخيره وسمعتها ساره تبكي
التفتت عليها مستغربه وشافتها سااجده .. ليه تبكي ؟؟
بعد ماجلست ..
ناظرت وجهها زين وشهقت لما شافت المكيااج كله رااح ومابقى الا أثره ..
سلمت مرام وسااره على طول عصبت : مو قلت لك لاتخربين المكيااج ؟ الحين وش يرجعه بالوقت القصير اللي بقى ؟
رتبت مرام السجاده وحطتها مكانها وهي تستغفر .. ناظرت بوجهها بالمرايه وابتسمت لسااره : حطي مكيااج خفيف بس
رجعت تحط لها مكيااج
وفارس وريم جااو يسولفون مع مرام فوق رااس سااره اللي تضايقت ..
وباقي شوي يبكون على فراقها
ضحكت مرام بعد ماخلصت ساره من تزيينها ووقفت : ريم ...ماتدرين يمكن زوجي يصير حبوب ويجيبني لكم ..
ساره : بيصير 100 % ..فيصل سأل عنه ويقولون رجال والنعم
فارس : ههههه الله وصلت في سااره تسأل الكل ..عن زوج مرام المستقبلي !!
ساره : انطم انت .. ويالله اطلعوا مرام بتلبس !
مرام برجاء : خليييهم شوووي
ساره : مرامووه مو فاضيه لك .. ابوي بيعصب اذا تأخرنا اكثر
مرام : طيب خلااص
ريم وهي تطلع : مراام كل يووم ابي اشووفك هناك
ضحكت مرام وركضت لها تضمها : حبيبة قلبي .. حتى لو ماجيت كل يوووم ... ساره راح تهتم فيك " التفت لساره تناظرها " صح سارونه الحلوه ؟
تثااوبت سااره تتهرب من الأجاابه
ومرام رمتها بالشال اللي على الأرض : قولي صح
ساره : طيب صح صح .. بس خلونا نخلص !!
همست ريم بأذن مرام : ساره ولا بعد مليون سنه تعوضنا عنك
ضحكت مرام : حراام عليك
نطت سااره : وش قاالت ؟؟؟
وقفت مرام : ابد ممكن البس الحين ؟
ساره : ايه تفضلي مابغيتي
قبل ماتدخل مرام غرفة التبديل خذت شيء من على التسريحه ووقفت تتأمله .. لما حست بسااره وراها
راحت بسرعه لغرفة البديل
وقبل ماتدخل التفت على سااره وهي تخبي اللي عندها ورى ظهرها : سااره يمكن عصاام مايجيبني كل يووم .. اوعديني تهتمين بريم وفاارس
ناظرتها ساره بهدوء : لا رااح يجيبك لنا كل يووم .. شوفي مرام انا مااسكه دموعي لحد الحين .. لاتخليني انهاار بهالوقت .. انتظري لما ننزل تحت على الأقل ..
تقدمت مرام بدون ماتحس ساره ورمت اللي بيدها على السرير وضمت اختها بالقوه : والله بفتقدك سااره
نزلت دموع ساره : حتى انا يالدوبه ... بس مو كثيير
مرام : ههههههههههه انا كثيييييير
دفتها ساره : اذا بكيتي بيخترب مكياجك يالله روحي البسي
خذت مرام اللي على السرير مره ثانيه ودخلت غرفة الملابس ..
نااظرت بصوورة ابوها وهو لاابس بشت ومصور في زواج متعب ..
ضمتها لصدرها وهي تغمض : ياليتك يايبـه عطيتني من حنانك شوي بس !

بعد ربع سااعه دخلت سااره غرفة مرام وهي متوقعه تشوفها لابسه وجاهزه .. لأن كل المعازيم جاو تحت ..
نادت لما ماشافتها : مراام .. يالله مراموو تأخرنا كثيير

وقف بو متعب مع فيـصل عند أول الدرج ينتظرون مرام
بو متعب بحزم : الحين كيف بنمر عند الحريـم ؟؟.. والله حاله معك الا غصب آخذ اختك بنفسي !
فيصل : يبـه .. فرحها .. مره بحياتك " كمل لما خزه ابوه " خلاص خلاص ماراح اتكلم
بو متعب ناظر الساعه : طيب وينها ؟ كل هذا لبس ؟
التفت فيصل لما سمع حركه عند باب غرفة مرام
عقد حواجبه بخوف وهو يشووف سااره شااحبه وتنتفض بقووه
قرب منها بسرعه وابوه لما انتبه مشى وراه
فيصل : ساره ؟؟ وش في وجهك كذا ؟
رفعت سااره يدها المرتعشه تحاول تفهمهم بس كل اللي قدرت عليه طاااحت على الأرض وهي تشهق بالبكي
أنحنى عليها فيصل بخووف خايف عليها : ساره وش فيــك ؟
وبو متعب هزها وهو يحس ان الأكسجين انقطع منها : ساااره وش فيك يابنتي روعتيني ؟
أشرت بأصبع يرررتجف بقوووه .. على غرفة الملابس
وقبل مايتحرك فيصل تقدمه بو متعب
دخل غرفة ملاابس مرام مستغرب ومو عارف وش اللي جالس يصير

جــمد بمكــانه
: مــرام !
صوت همس فيصل المصدوم وراه هو اللي صحااه
: مرام وش فيها ؟؟
كرر فيصل مو قادر يتحرك
التفت بو متعب لفيصل : انت شايف اللي اشووفه
فيصل بهمس : يبـه .... يبـه تحرك ....! مو قادر اسوي شيء انا .... مرام وش فيها ؟
انتقلت نظرات بو متعب لمرام اللي جالسـه على الفستان السمااوي الفخـم ..
كانت مسنده ظهرها للجدار .. والفستان تحتها
أبتسامه مرسووومه على فمها
وأثر دمعه على خدهااا
وعيونها مفتووحه من غير حركه
ويديها ضامتهم على صدرهاا وبينهم شيء ... كأنه إطار صووره !!
جلس بو متعب جمبها على ركبه مثل ماسوت يوم جات عنده مكتبه
لمس جسمها وأبعد يده بسرعه .. لما حس ببشرتها تحت يده باااارده
همس فيصل هالمره مو قادر يصبر : يبـه .....!! يبه حركهاااا !!!
نزل بو متعب راسه للحظه بعدها رفعه وهو يسحب إطار الصوووره ..
تأمل بصووورته
بالوقت اللي فيصل جلس جمبه ومد يده يبي يحرك مرام
بس بو متعب وقف يد فيصل وقال كأنه يقنع نفسه : فيـصل .....مرام... مرام توفت !
جمدت يد فيصل ورجعها بسرعه على ورى وهمس : توفت ؟؟؟؟؟
كمل فيصل لما حس بجسمه كله يرتعش : انا لله وإنا اليه راجعون
فسخ شماااغه ورمااه جمبه وهو يخبي وجهه بين يديه مو قاادر يتحرك ولا يسوي شيء
وبو متعب يرااقب صورته بهــدوء ....

دمعــه .. دمـعه قاااسيـــه
مرت على خده لأول مـــره
دمعة نــدم ... ألم .... حــزن ...
دمعه خلته يصرخ بأسمها وكأنه ينبه الكل لوفاتها : مرااااام .....
" العمر يمشي "
مافاولت عليـه .. هي اللي ماتت!! ماتت وهي تحضن صوورته
ماتت وهي تطالبه بأبتسامه .. بحنيــه يقدر يمنحها لناس مايعرفهم ...
حنيـه يقدر يمنحها حتى لعدوينه !! للخدم ... للحيواان ...
حنيـه ماتكلفه شيء ..
تطالبه انه يسامحها مع انها ماسوت شيء ...
تبيـه يناديها ببنتي بس.. وهو أستبخل هالكلمه عليها ..!!
أستبخل بـ 10 دقايق من وقته عليها !!
توفــت تاركه له كل حقده .....
تاركه له الدنياا ومافيــها
بـ حلوها وبـ مرها ...
رفع عيونه وانتبـه لوجهها اللي زااد بياااض وانتبه لأصواات بكي من حوووله ...
صوت ام متعب .. فارس .. ريم ... سااره .. فيصل .. بس هو ماكان منتبه لحد غير اللي قداامه
الشــيء اللي ماعرفه ... ان بهالوقت ماينفع لا ندم .. ولا حزن ...ولا ألم ولا حتى دموووع !

~ آوعدك مـآ تشوف ذيك آلآبتسـآمـه // وآوعدك لآآغيب عن عينك وآروح !

رحلــت مرااام ...
رحلــت تاركه للجميـع قصـه حياااه تضرب مثالاً للصبر..
قصه في كتاب مفتوووح
تاركه للأيام والريااح مهمة أقفاله ..
ربما يأتي يوم .. ينساها الجميـع !
لكن عملها للخير يبقـى خالداً...

....::::....

بعد ثلاث ايام..
حطت حلا يدها على فمها وهي تشووف ابتساامه حزينه على وجه ثاامر ... قرربت منه متناسيه الناس اللي حولها بالمطاار
وهو يتبعها بعيوونه ..
أشرت بيدها قدام عيونه تحاول تتأكد وهو مد يده ومسك يدها بسهوله
همست : ثامــر !... الحمدلله ... الحمدلله على سلامتك
ثامر أبتسم أبتسامه خفيفه : الله يسلمك ... عظم الله اجرك بمرام ..!
نزلت راسها : أجرنا وأجرك
حست بيد بو ثاامر على كتفها : مالبااقي الا وجه سبحانه وكلناا بنمووت
ناظرت خالها وزوجها : ماادري كيف اوصف لكم حاال الكل .. سااره .. ريم ... فيصل ... فهد ..الكل ..حتى .. حتى خالتي ... وام عصااام مو مصدقه ... و عمي .. عمي منهاار ويقول انا السبب !.. اول مره اشووف عمي ضعيف !
بو ثامر : لاحول ولاقوة الا بالله .. وش هو السبب ؟؟ هذا ربي كاتبه !!
حلا : ايه ياخالي .. بس انت ماتدري عن السالفه اللي صاارت لمرام قبل ماتتوفى .. الله يرحمها ..ساره تجيها حاله بعض الأوقاات وتصرخ على ابوها انه حمل مرام فووق طاقتها !... والكل مو عارف وش يسوي معها !.. حتى عمي بو متعب مافكر يرد عليها !
حرك بو ثامر راسه وهو يستغفر وراح بعد ماقالت له حلا انها هي اللي بتدف ثاامر
دفته بخفه وهي تقول ومشاعرها مختلطه : ودي افرح ياثامر .. ودي اصرخ .. بس مو قاادره .. مرام تطري علي داايم !
ثامر بهدوء : الله يرحمها .. حلا انا متفهم وضعك .. وانا ابي اغير ملابسي وارووح امسك العزا بعد .. لازم نوقف مع بيت عمتي ونصبرهم !
أنحنت حلا تهمس بأذنه : تدري ثامر ؟؟؟ متـعب !!.. متعب ماجاء !!

....::::....

نهــاية الجــزء الواحد والثلاثون!
حبايبي..
الأحداث بدت تاخذ منحنى جديد
ودخلت مرحله ماقبـل "النهايه" ..
ان شاء الله أختمها على خيـر ..
ويمكن أحاول أسرع بالأحدااث علشان اقدر اخلصهاا قبل رمضاان !
مو تحتجون بالأخير لأني سرعت بالأحداث .. كل هذا علشانكم حبايبي ^^


ورودي لـ قلوبكم العذبـه ..,

 
 

 

عرض البوم صور انا حلوة  
قديم 04-08-08, 02:43 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58739
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح الليالي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAruba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح الليالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا حلوة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

استنى البقيه فالاقصه رووووووووووووووووووووعه
لاتتأخري علينا

 
 

 

عرض البوم صور بوح الليالي  
قديم 04-08-08, 07:23 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59682
المشاركات: 385
الجنس أنثى
معدل التقييم: انا حلوة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انا حلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا حلوة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكورة على التواصل.....


اذا نزلت الكاتبه شى نزلته ....

 
 

 

عرض البوم صور انا حلوة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه بيان حبك, لا لا تخليني ولا لحظه, بيان حبك, إذا تحبـيـني قلبك شاريني, إذا تحبـيـني قلبك شاريني لا لا تخليني ولا لحظه للكاتبه بيان حبك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية