لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


عشرة أسرار.. يجب أن لا تعرفها النساء عنك

الى اعضاء ليلاس .. هذه عشرة أسرار.. يجب أن لا تعرفها النساء عنك، وعليك أن تحذرها أيها الرجل . تجاربك السابقة بينما تتفاخر أمام أصدقائك بعدد

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-06, 12:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس قمه


البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 122
المشاركات: 8,207
الجنس أنثى
معدل التقييم: Narjes30 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Narjes30 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي عشرة أسرار.. يجب أن لا تعرفها النساء عنك

 

الى اعضاء ليلاس .. هذه عشرة أسرار.. يجب أن لا تعرفها النساء عنك، وعليك أن تحذرها أيها الرجل .

تجاربك السابقة

بينما تتفاخر أمام أصدقائك بعدد تجاربك السابقة مع النساء، لا تتورط بمناقشة هذا الموضوع مع الفتاة التي ترغب بالزواج بها. لأنها لن تنسى وستجلب المتاعب لك وله على المدى الطويل.

مستوى معيشتك أو دخلك

على الرغم من أن التطور الطبيعي لأي علاقة جدية هو الزواج والمشاركة في كل شيء ومن ضمنها حسابك في البنك، إلا أن بعض الرجال لا يحبون أن يقولوا كم يجنون من المال. ربما خوفاً من أن تكون الفتاة طامعة فيهم أو خوفاً من أن تتركهم إذا ما علمت بأنهم دون المستوى المادي الذي تطمح له. ومع ذلك، فان تلميحاً بالحقيقة واجب على الرجل ومن حق الفتاة، اترك الخيار لها.

فتاة أحلامك الخيالية

يجد العديد من الرجال متعة في اقتناء مجلات تحتوي على صور الفاتنات، وحديثاً مواقع الكترونية. ولكن لا داع أن تطلع خطيبتك على هذه المجلات والمواقع، وإلا ستصيبها بالإحباط، فكيف تستطيع أن تنافس فتيات مهنتهن الإثارة، وأسلوب حياتهن يعتمد على جذب الرجال. أما إذا كنت مستعداً لدفع مبالغ طائلة حتى تنافس خطيبتك تلك الفاتنات، قم باطلاعها على صورة الفتاة التي تحلم بها في عالمك الخيالي.

نقاط ضعفك

يحب الرجال أن يظهروا بمظهر القوي، ليس أمام أصدقائهم فقط بل وخصوصاً أمام الفتاة التي يخططون للزواج منها. لذلك إذا كنت عاطفياً ودموعك تنساب لأقل صورة مؤلمة. ابتعد عن الأفلام الرومانسية، والأغاني الحزينة، والذكريات المؤلمة، وحاول أن تقوي نزعتك الخشنة. قد ترحب بعض النساء بدموع التعاطف، والحزن ولكن قد تخسر بعض النقاط أيضا لحساب شخصيتك. كن قوياً ولا تدعها تراك ضعيفاً وإلا.

تجاربك أيام الطيش

يمر معظم الشباب بأيام طيش، مثل أول سيجارة، وأول قبلة، وأول مقلب في الصف. ولكن لا داع أن تخبر خطيبتك عن هذه الأيام، فربما ما يبدو مضحكاً لك وأصدقائك، يكون سبباً في نعتك بالمغفل بنظرها. اترك أيام الطيش للذاكرة وركز على الأمور التي تجعلك تبدو نبيهاً، ونشيطاً، ومحترم.


تخيلاتك الغريبة


يجب أن تتشاركا في بعض التخيلات، مثل منزل المستقبل، وعدد الأطفال، فهذا ما يجعل العلاقة بينكما تصبح قوية. ولكن لا تبالغ في تخيلاتك، وإلا ظنت خطيبتك بأنك تعاني من مرض نفسي.

مشاعرك الجنسية

لا داع أن تخبر فتاتك عن مشاعرك الجنسية اتجاهها فقد تبعدها هذه الأفكار عنك. احتفظ بمشاعرك الجنسية لليلة الزواج.

تذكارات من خطيبتك السابقة

حسناً، هذه قمة الغباء، لا تحتفظ بتذكارات من خطيبتك السابقة، مثل خاتم الخطبة، أو رسائلها أو صورتها. إذا كنت حقاً مستعداً للمضي قدماً في علاقة جديدة يجب أن ترمي بكل شيء يذكرك بالعلاقة السابقة، اترك الماضي للماضي وافتح صفحة جديدة.

لحظاتك المحرجة

كلنا مررنا بلحظات محرجة، على سبيل المثال، نسيت سحاب البنطلون مفتوحاً أثناء احد الاجتماعات، قمت باستخدام حمام السيدات في المطار، وقام رجال الأمن بإخراجك منه. لا داع أن تعرف خطيبتك عن هذه الأمور، فهذا سيسبب الإحراج لك، كما انك ستزيد عدد الأشخاص الذين سيهزؤون بك. احتفظ بكبريائك دائما أمام خطيبتك.

الخداع

إذا كنت بالفعل قد خنت خطيبتك السابقة مع فتاة أخرى، ولكنك تراجعت الآن عن هذه الأساليب، فيفضل أن لا تخبر خطيبتك عن هذه الحادثة، وإلا زرعت الشك في عقلها إلى الأبد.

نصيحة للرجال فقط

لا تذم أصدقائك أمام خطيبتك أبدا. أولاً سيبتعد أصدقائك عنك لأنك أفشيت أسرارهم. ثانياًُ، قد يكشف أصدقائك أسرار اشد خطورة عنك، رداً على خيانتك لثقتهم. كما أن خطيبتك لن تصدق بأنك لم تقم بإعمال شبيهة، ففي النهاية انتم أصدقاء مقربون. كن رجلاً واحمي نفسك وأصدقائك، وحافظ على أسرار الأخوة.

 
 

 

عرض البوم صور Narjes30   رد مع اقتباس

قديم 22-01-06, 01:06 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 583
المشاركات: 50
الجنس ذكر
معدل التقييم: بوحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Narjes30 المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
Talking

 

يعطيييييييييييك العافيه موضوعك روعه والله مت من الضحك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.... :D

 
 

 

عرض البوم صور بوحه   رد مع اقتباس
قديم 22-01-06, 01:17 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2005
العضوية: 30
المشاركات: 5,328
الجنس أنثى
معدل التقييم: فلسطين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فلسطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Narjes30 المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي

 

له له له

هيك عم تساعديهم علينا نرجس

هههههههههههه

يسلمو كتير اختي

كل التحيه الك

 
 

 

عرض البوم صور فلسطين   رد مع اقتباس
قديم 22-01-06, 02:14 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس قمه


البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 122
المشاركات: 8,207
الجنس أنثى
معدل التقييم: Narjes30 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Narjes30 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Narjes30 المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحه 
   يعطيييييييييييك العافيه موضوعك روعه والله مت من الضحك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.... :d

مساء الخير بوحه
اشكر لك مرورك
وادام الله الابتسامة
على وجهك دائماً
ويسعدني مرافقتك
لنا في مختلف الاقسام

 
 

 

عرض البوم صور Narjes30   رد مع اقتباس
قديم 22-01-06, 02:16 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس قمه


البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 122
المشاركات: 8,207
الجنس أنثى
معدل التقييم: Narjes30 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Narjes30 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Narjes30 المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطين 
   له له له

هيك عم تساعديهم علينا نرجس

هههههههههههه

يسلمو كتير اختي

كل التحيه الك

مساءالخير فلسطين
اشكر لك مرورك
وتواجدك
انا بعمل في المثل الي بيقول
اعمل خير وارميه بالبحر
هههههههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور Narjes30   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المرأة, الرجل, عشرة اسرار
facebook



جديد مواضيع قسم عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:28 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية