لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


أنــا وأمي وزوجهــا .... ليتني عرفتك...

السلام عليكم ورحمة الله القصه: انا وامي وزوجها... الكاتبه: اصون الي يخون.الحسناء عنابة. بحبووحه وفي النهايه هي انا.... توني اكتشفت اني مشتركه هنيه...لاني مره

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 18-06-08, 09:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57220
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: نـوسـه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نـوسـه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي أنــا وأمي وزوجهــا .... ليتني عرفتك...

 

السلام عليكم ورحمة الله



القصه: انا وامي وزوجها...


الكاتبه: اصون الي يخون.الحسناء عنابة. بحبووحه وفي النهايه هي انا....

توني اكتشفت اني مشتركه هنيه...لاني مره يييت وخذت برشات فوتوشوب وماطاع يفتح الصفحه الا بتسجيل....فسجلت نفسي عالسريع بالاسم هذا ^^...



آه واويلاه مــــــــن عمن ظـــــلوم...بعد مـــا ابويه رقد تحت الــــــــتراب
القمر لو غاب ماتفيد النجـــــــــــوم...وعسى بيتن عقب عمــره خــــراب
كيف ابهجع وأهتني في حــل نوم...وأمسح ادموعن مثل طش السحاب
بعد ماحلت على اسرتنا عمـــوم....صرت أنا بعـــيونهم مثل الذبــــــاب
أرتدي في مجلـــــسه رث الهدوم...وبنت عمي ترتدي أغلى الثيـــــاب
إن طلبته حاجتن فيـــــها لـــــــزوم...صد عني دون يعطينــــي جــــواب
طال همي وأغترابي واللـــجـــــوم...آه يادنيا التعاســـــــه والعـــــــذاب
ومرحباً يا قبر في كفــــــــن رحـوم...واعسى يجـــزاه ربي بالثــــــــواب
ليت من قبره ولو ساعه يقــــــــوم...يشهد اللي صابني فعز الشبــاب
فوق ماعندي من أحزان وهمــــوم...زوجوني شايبن رث الثيــــــــاب
الدقيقه جنها تسعـــــــــــــــين يوم...ليتني ارقد معه تحــــــــت التراب



يلست افكر فهالابيات يمكن للمره المليون..الله يرحمك يابو سعود...ايه عقبك الدار ظلمه وحيل ما تنطاق...سرحت بفكري لماضي مش بعيد ذاك الزود...تعبت تعبت من كل شي...رفعت راسي...لعبت بسبابتي ببطء عطرف الورقه..بس انا قويه لا هذا ولا خوانه وعمامه الي بيهزونيه...تطلقت وخير يعني...من زينه..يحمد ربه ان خذته....ولا انا بدر البدور انا الملاك..هههه طرت عبالي كلمات اغنيه بدر البدور لي تغنيه بنت حداد...ابتسمت بمهل...الحينه انا في العده..من البارحه...شي جميل....واخواني وامي كلهم مستهمين...صح بخبركم من اكون..انا عفرا...عمريه 21 سنه...عندي 7 خوات واخ...اخوي وعرفتوا وش اسمه "سعيد..17" اما خواتي فهن بالترتيب عذيجه 20 سنه..عاليه..18 سنه .. غاليه18 سنه باختصار هن توأم عاشه 16 سنه وعيده 14 سنه وعزه 13 وعزيزة 12 سنه ... واخر العنقود غلا..10 سنوات..وامنا هي مريم..ابويه توفى من 9سنين...الله يرحمه....قمت من مكاني...طالعت الساعه بمهل...لقيته اربع الصبح..نزلت لتحت..طبعا نحن كان عدنا بشكاره..بس من ما طلعنا بيت اروحنا قررت اماا انها تتنازل عن البشكارة...خوفا من الي تسمعه هالايام...امي انسانه متعلمه...بس فكرها شوي...نزلت تحت...نظفت البيت...اصلن هو نظيف بس شليت شويه وصاخه كانت غلويه فارتنهن علارض...دخلت المطبخ...رديت ظهرت..تميت اتمشى في الصاله بلا هدف...رديت طالعت الساعه بعد مده لقيته اربع ونص...تنهدت...يلست عالارض وتميت اسبح واستغفر...مر الوقت ببطء..سمعت صوت اذان الفير..قمت تيددت وصليت..بعد ما خلصت من الصلاه..وعيت ماماه..وخواتي...خلاف سرت صوب بروذر اوعيه...
نش وهو دهمان: عفروني تصدقين حلمت بانج تطلقتي...
رديت عليه وانا مبتسمه: لالالا..صدق تطلقت..
وخليته وهو يفرك بعيونه الي مارحم حالهن...سرت للمطبخ اعابل ريوقم..وراهم نشه عالصبح..كل واحد ودراسته...هههههههه استويت سندريلا..ههه تخيلت خواتي وهن نفيسه ودريه والشريره امهن ههههه...وسرحت ..ماوعيت الا عصوت امااايه...


اماايه: عفرا...امي روحي استريحي...من البارحه ما غمض لج جفن...
ابتسمت لها باريحيه: لالا عادي...
امي وبحزن: روحي ارتاحي..
ابتسمت وطعت شورها
وانا ظاهره...دخلت عذيجه ضربتها عن عماد بجتفي...
عذيجه: عفروه مالي خلق خبال عالصبح...
عيونها مورمه
الله يعينك يا شهاب....اسميك بتنجلط عالصبح..هههههههه
حركت لها حوايبي بطريقه استفزازيه
ومشيت
رحت صوب حجرتي
ويلست عالشبريه
وغفيت...















في مكان اخر في الخليج




تحديدا في قطر..



صقر



نزلت من البنتلي ودخلت لفيلا خالتي
مشيت ببطء للفيلا
وقفت عن الباب...
انا بصوت جهوري: يا ولد..دررررررررررررررررب..درررررررررررررب...
خالتي: حياك حياك...
دنقت وبستها عراسها..
ودخلت...
جلست على اقرب كرسي لي..
انا : كيف حالتس خالتي..اربتس بخير..
خالتي: زينه زان حالك وليدي...وانت كيف حالك..؟؟
انا: بخير من شفناتس..
ابتسمت بحنان...
تذكرني بامي الله يرحمها
صحيح ما تعرفوني
انا صقر
عمري 24 سنه
عازب
اسمر
ملامحي عاديه
مافي شي يميزني غير شخصيتي القويه
وحيد امي وابوي
ابوي رجال شايب
وهو من السعوديه
اما امي الله يرحمها فاصولها قطريه
جاي للدوحه...والسبب عقد صفقه جديده وزياره خالتي وجدتي
اما جدي فعطاكم عمره...
دقيقه ودخلت جدتي وهي متكيه على عصاتها..
وقفت احتراما لها...ومشيت لحد عندها
وسلمت عراسها
جدتي: اشلونك...
انا: الحمدلله عايشين..كيف صحتس...بخير..؟؟
جدتي: الحمدلله..طيبه...
جلست جدتي جنبي...
واما عن خالتي راحت ما دري لوين...
جدتي: واخباره الشايب..
ضحكت : طيب يسال عنتس..
جدتي: ايه سالت عنه العافيه..
مسكت الفنجال الممدود..
جدتي: ولغايه كم يوم بتظل عندنا..؟؟؟
انا: ماعرف والله...بس احتمال لمده اسبوع وارجع...ابوي حالته ما تطمن..
جدتي : هيه راحت علينا...خلاص كبرنا...ننتظر الموت يجي ويدق الباب..
انا: بسم الله عليتس..
خالتي وهي تقاطع كلامنا..
خالتي: حياس نوره تفضلي..محد غريب..هذا صقر ولد خالتك فضه..
اهتزيت من داخلي وانا اسمع اسمها
رفعت راسي وشفتها واقفه بجلالها ومغطيه وجهها بالنقاب...
نزلت راسي وانا ارتجف...
سالتها بصوت مهزوز: كيف حالتس بنت خالتي..
ردت وهي ترتجف مثلها مثلي: زينه زان حالك ياولد خالتي..
مشت وكرشتها تسبقها
قمت ابغي اطلع..
مسكتني خالتي..
خالتي: انسى ياولدي انسى..
هزيت راسي..
خالتي: ابوها غلط..والحين بنته تدفع ثمن غلطته..
سالتها بقهر: وانا وش فيني ....ليه يرفضني يمه ليه....
سكتت خالتي...
جدتي: شاهييين...خلاص...الينت في ذمه رجال ثاني..ترى ماهي بعلوم رجال..
لفيت بوجهي: خلاص يمه..خلاص..ماقلت شي..الله يوفقها معاه...
جدتي: تعال اجلس..
طالعت في معصمي وشفت الوقت لقيت نفسي لازم اطلع..
انا: بكره بجيكم..
خالتي:ما يصير تطلع من دون ما تتعشى..
انا: يمه...مواعد رجال...
خالتي: على راحتك...
دنقت وبستها على جبهتها...
وطلعت من قصرهم







في الرياض..








مطلق


وقفت وانا اطالعه ورى القزاز
لفيت بوجهي لابوي الي جالس وهو حاط راسه على ايدينه
مشيت لحدعنده ووقفت..
انا: يبه...
ابوي: .................
انا يبه لازم نخبر صقر عن حاله ابوه...ما يصير كل ما اتصل نكذب عليه...
ابوي: لا....
قلت له: يبه...هذا ابوه...الدكتور قالك..احتمال ما يعيش لبكره...
ابوي: قلت لك...يعني لا..انت ما تفهم يا ولد...
شحت بوجهي عنه...
انا مطلق صديق صقر الصدوق
وابويه هو ولد عم ابو صقر
اهتز جوالي...رفعته
شفت رقم صقر
ارتبكت
ماعرفت ارد عليه ولا لا..؟؟
وان رديت وش اقووله
تعال ابوك يحتضر
ما بين الموت والحياه
ضربت بقبضتي عالجدار بياس
احاول استمد القوه
وماني بقادر
احس نفسي خااين
صقر امني وقال لاصار في ابوي شي خبرني
وانا لساني منلجم...ماني بقادر اقووله
واسبب له اي كدر
وش السواه
وش الحل..
انتبهت ان الممرضه تطلع من غرفه عمي ضاحي وهي تهرول..
ماعرف كم مضى من الوقت
ودخلوا الدكاتره معاهم اجهزه لغرفه عمي
يحاولون يسعفونه
صدره المكشوف المليان بالشيب...
والملئ بالاسلاك المثبته...
ما رحمو شيبته وضعفه
وعطوه صدمات كهربائيه
لان قلبه توقف عن الحركه
دقيقه ومرت اختها
وطلع الدكتتوور وبنبره حزينه
الدكتور وهو يكلم ابوي: لله ما اخذ وله ما عطى....احتسب الاجر عند الله...
تركنا ومشى
جلس ابوي على الارض
وتنهد: تقدر تتصل في ولد عمك..وتخبره..
تلعثمت...
ورحت للحمام اكرمكم الله وافرغ جام غضبي
بكيت وبكيت
والحكي معقود في لساني
مانيب بعارف كيف اخبره
وش اقوووله
طلعت جوالي وكتبت له

صقر متى شفت ابوك اخر مره

مرت دقيقه

شفته قبل ما اسافر...يعني امس

ارسلت له رساه ثانيه

ابحلق شواربي لا شفته مره ثانيه

ارسلي

وش تقصد

ارسلت له

احسن الله عزاك..ابوك يطلبك تبيحه...



لحد هنا...



ما قدرت ..ولا هو قدر...اتصل...ولا رديت عليه...
خذلتك يابن عمي خذلتك...
ما قدرت اخبرك بوضعه...
ماقدرت اقول انه تعب علينا في اللييل وجبناه ..
ما قدرت..




--------------------------------------------------------------------------------

الجزء الاول

البارت الاول


عواصف هوجآء


عفرا

ما قدرت اتنفس
احس بصعووبه
وين انا
الدنيا ظلمه وسودا
احس بالعرق عويهي ينصب
لساني منلجم ابا اصاارخ
هب قاادره ليييه..؟؟!
فجأه جفت جدامي ابويه
ربعت صووبه
ربعت وهو واقف وفاتح ايده
ربعت وربعت وربعت
وصلت عنده
رفع راسه
لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
هب هو
طلع
طلع
طلع
بطي
لا
بيظربني بطي الخاايس
الحقير
ربعت ابا ابتعد عنه
سمعته يقوول
وين بتروحين يعني
مردج لي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
قمت وانا مفزوعه من حلمي هذا
تلفت يمين يسار
وحطيت ايدي عقلبي
اشوه يمممممج في بيت امي
خلالاص بطي ما يقدر يسوي شي
طلقني الف الحمدلله والشكر
عدلت من روحي ويلست
ومديت بوزي شبرين
صار لي من تطلقت حوالي مممممممم 3 ايام
ايه الحمدلله
خير
وقفت
وخذت الفوده وحدرت الحمام
وقفت تحت المرشاش
صح انتوا ما تعرفون عنا كل شي
انا لي خال واحد
وما عندي اي خاله
واعمامي هم 4 اعمام
وجودهم مثل عدمهم
وعمه وحده
عقرررررررربه
الله يسلمكم هل ابويه
سحر وهالخرابيط تسري فدماهم
ماعرف جيف عايشين
والله يسلم غاليكم
انا كنت في ذمه ولد عمي الي هو بطي
وابوه صالح
احقر من الحقير
الموهيم
سنه وتطلقت
اااخ لو كاان عندي اخو عوود
كان عندي
وللاسف الله يرحمه
مات وهو صغير
>.<"
رجعت بفكري لذكرى اليمه
تحديدا قبل 5 شهور
كنت راقده على الشبريه
وهو فارش عالارض
الساعه 3 من بالليل
سمعت صوت ضحكه فتحت عيوني
سمعته
هيه سمعته
يضحك بنعومه
وبحنان...
ويتكلم بهمس
اهتزيت من داخلي
صديت صوبه
شفته مندمج
ولا حاس فيني
اااخ يالقهر
عمره ما مسك ايدي
عمره ما نطق باسمي
ياخذ الي يباه غصب
ولا يفكر بمشاعري
اكررررررررررررررررهه
اكرررررررررررررررهه
بندت المرشاش
وطلعت ادور عن عذووج
اطفر بها قبل ما تروح لبيت شهاب







في طرف اخر




صقر


سلمت على اخر واحد خرج من المجلس
هزني صوت ابو مطلق وهو يامرني
ابو مطلق: يا صقر الحقني على مكتب ابوك..
لحقته بصمت وانا مكتأب
دخل هو لمبنى البيت
وانا دخلت وراه
ابو مطلق: قفل الباب وراك..
قفلته
وشفته جالس ورى المكتب
ابو مطلق: استريح..
جلست انا في مكاني
ابو مطلق: شو رايك اسمعك حكايه..؟؟
ابتسمت ببلاهه..
ابو مطلق: كان يا مكان في قديم الزمان..كان هناك اثنينه...اصدقا..وجمعتهم صله رحم...
في يوم قرروا انهم يروحون البر...وكان واحد فيهم رجال متزوج..ومرته في شهرها الاخير..
طلعوا البر يقنصون....مر يوم ويومين والثاني
وهم يمشون لقوا ولد صغير في لفافته...
حمله المتزوج في حضنه ..ووخر اللفافه عنه...
ورجعوا لخيمتهم وهم محتارين..
وفي نفس اليوم ورحمه من الله..
ولدت زوجته...
لكنها ولدت بنت ميته
واضطروا الدكاتره انهم يشيلون عنها رحمها
ياس هو ولكنه تذكر هالولد الي فحضنه
رجع للرياض ومعاه الطفل ذا
عطاه لحرمته
وسجله باسمه
ولهالسبب قاطعوه اخوانه
وهو رحم هالطفل الصغير
ورباه وصار ولده الي شرب من لبن زوجته
كبر على عيونه...وصآر كل من يعرفه يشهد بان ولده نشمي على ابوه
رباه عالاصاله
عكل شي زين
تعرف من الولد ..؟؟
هزيت راسي بالنفي..
بو مطلق: هذا انت يا صقر..هذا انت..انت الي لقيناك في البر وعمرك ما تجاوز شهور...
وقفت وانا عيني اليسار يرمش
بو مطلق: هدي اعصابك...
محد يعرف غيري انا وابوك وعمك عقاب وعمك ذياب وعماتك نور ونورس
جلست وانا احس بعرق في رقبتي ينبض
ابو مطلق: انا عارف انه اعمامك بيجون وبيطالبون بالحلال كله...بس
انا وبصوت متهدج : بس ويش..؟
عمي بو مطلق: ابوك خلاهن باسمك...بيع وشراء...محد له حق عندنا
رفعت راسي
وانا عيوني غرقانه دموووع
يعني انا ويش..؟؟
انا ويش..؟؟
من هم اهلي..؟؟
انا لقيط...
معقووله..!!
وقفت وانا شبه مترنح
وطلعت من القصر
وركبت سيارتي
ومن غير هدى
ما عرفت لوين اتوجه









في العين




سيف


وقفت اناظر في اختي
الله الليله ملجتها من ولد خالي^^
ابتسمت وانا اجوفها فرحانه
قربت صوبها وبستها عراسها
ومشيت صوب ولد خالي
عند اذنه همست: مبروك منك المال ومنها العيال
همس هو: ما يقولونه جيه..يقولون بارك الله فيكما وبارك الله عليكما وجمع بينكما في الخير..
ضحكت وقلت له: مطووووع وبتبقى مطوووع
ابتسم وهو يقوول: عالعموم الله يبارك في حياتك...وهذا يسمونه التزام ^^
ابتسمت ورحت اسلم على خالي وابارك له
اخيرا ولده الوحيد ملج
قربت صوبه وحبيته عراسه
خالي: الفال لك يا سيف..
انا: لالالا...عقب عقب..
خال وهو يبتسم: متى يومك بتصك الثلاثين..؟؟!!
انا: ممم لالا...خلني اجوف الدنيا..بعدني صغير
ضحك خالي وهو يقول: الله يهديك...
ظهرت برع
وانا اضحك
وبينما انا امشي
اذ صادفت حلم حياتي
ابنه عمي
حمده
ولكنها كانت اسرع مني فدخلت للبيت بهدوء<<<عاشت الفصحى



التعريف بالشخصيات



عائله المرحوم باذن الله سالم الـ،،،،،

الام: مريم 47 سنه
الابن:سعيد...والثاني محمد وهو متوفي
البنات:
عفرا 21
عذيجه 20
التوأم عاليه وغاليه 18 سنه
عاشه16
عيده14
عزة13
عزيزة12
غلا10


عائله خالد الـــ،،،،
خالد وزوجته فضه متوفين ولا يوجد لديهم غير
صقر



عائله محمد بن بندر الــ،،،،
محمد: بو مطلق رجل ستيني
زوجته: نور عمه صقر
ابناءه هم:
مطلق 24 سنه
خالد: 20 سنه
ريتاج: 18 سنه


عائله هزاع الــ،،،
هزاع: رجل ستيني مقعد
زوجته متوفيه
ابناءه هم
سيف 28 سنه
ميره 25 سنه ومتزوجه
شيخه 20 سنه عقد ابن خالها قرانه عليها

عائله عبدالرحمن الــ،،،
عبدالرحمن: رجل في الخمسين من عمره
لديه ابن وحيد وهو
عبدالله وعمره 23 سنه


باقي الشخصيات سنتعرف عليها على مهل في القصه



بعد مرور اكثر من شهر

وقفت قدام باب الفيلا
يووووه
ودخلت وانا متنرفز
سلمت على عمي بو مطلق
قلت له بصوت حزين: جبت اللسته..
وطلعت صوره احتفظت فيها لنفسي..
وقعدت اقرا كل اسم واشوف الصورة واقارنها بالصورة الي معي
جلست ادور في الصفحات والصفحات
مالقيت صوره تشابهها
انا: ياعم مانيب لاقي شي في الملف
ابتسم عمي: نحن ما لقيناك في الرياض
انا: اجل وين
عمي: عند الحدود ما بين قطر والامارات
انا: وش السواه...اروح يعني لقطر..؟؟
عمي: لا..خل هذا علي....بس ...
انا: بس ويش..؟؟؟
عمي: اليوم عمك عقاب جا لهنا وهددني قال انه بيرفع قضيه نسب وبياخذون حلالك كله...
انا: خل ياخذه وانا اش علي منه...
عمي: وصيه ابوك انك تحتفظ بمالك..وتدور عن اهلك...
انا: طيب وش رايك ابيعك الحلال كله بيع وشراء بالاسم...اليم ما تنتهي القضيه...
عمي: لا..
انا: طيب ليه..؟؟!
عمي: الشيطان وسواس خناس..
انا: اجل وش السواه..؟؟
عمي: وش رايك تملك على بنتي ريتاج وتخلي الحلال كله باسمها...
انا وبتشكك: الوسواس خناس...
عمي وهو يضحك: لا تخاف...انت تنازل وبعد كذا خذ منها توكيل عام...
قلت وانا اتذكر النور بنت خالتي: لا ياعمي مالي بحاجه في صنف الحريم شي...
عمي وهو يناظرني: صقر...انا رجال بموت...وماعرف متى الموت بيجيني...انا ما قلت الي قلته من فراغ...ابوك هذا شوفه عينك مات قدامك
وقبل ما اموت ابغي اتطمن على مستقبل بنتي مع رجال يصونها
ومانيب لاقي واحد مثلك
وما رفضت انك تحول ممتلكاتك باسمي وحلالك الا لاني ابغيك تاخذ بنتي وتستر عليها..
حسيت برجاء في صوته
قلت له وانا احاول اصرف الموضوع: يصير خير يا عم..
عمي: عندك من اليوم لبكره...
انا: اجل انا موافق
ضحك عمي وابتسمت له
ايه يالنوري ايه
خلاص ماعاد في امل
انتي زوجة لرجال
وانا رجال ابغي لي زوجه
ودام انها جتني برجولها
ليش ارفض
وهي بدال ما تصير مصيبه
صارت اثنين
ادور عن اهلي
واتزوج ريتاج
والله يعيني
ماعرف عن هالريتاج شي
غير انها اخت مطلق الدجه




في الامارات



عذيجه

وقفت احط الماسكرا
واعدل شوي من الجحال
ضربتني عفروه عجتفي: يالهييس الف مره قلت لج ماسكرتي لا تستخدمينها
انا وبلا مبالاه: يعني انتي الي بتستخدمينه....
عفرا: عذيجه..هب معناته اني في العده ما بظهر منها ابد الابدين...روحي شهابجد تحت يرقبج....
حسيتها زعلت
اوووف
خليتها عراحتها
وظهرت
اشوف شهابي عقولتها
ممممم
انا عذبجه
ادرس في كليات التقنيه العليا
ادرس ااي تي
وشهاب هو ريلي
عمره 23 سنه
يشتغل في الجيش
وهو ولد ربيع ابويه
وصار لنا مالجين تقريبا ست شهور
بس الين اتخرج بنعرس
مشيت ووقفت جدا المنظره اجوف اخر لوك لي
خذت من العطر ورشيت شويه عروحي
وطالعت البدله
كنت لابسه قميص اسود نص كم بورقبه وقطعته حرير
والتنوره جينز
شعري فاجتنه عطوله
مشيت صوب الميلس بهدوؤء
كان يالس يتامل في الكوب
وانا وراه واقفه
حطيت ايدي على عيونه
شهاب وبصوت هادي: عذوج
ضحكت وبسته عخده
ويه استوى احمر
يستحي مني
هع هع هع
قالبين الدور فيدتنا
شهاب وهو منحرج: شحالج...
زخيت ايده وحطيته عصدري: مشتاااقه...
نزل راسه وهو مرتبك
انا: فديت الي يستحي..
رفع راسه بحده
ضحكت...
وعقيت روحي عصدره
حاوطني بايدينه
شهاب وبصوت واطي: الف مره قلت لج حركاتج هذي تخبل بي....ما بتسكتين الين ما اتهور..
قلت له: تهور..ومن زاخنك..
رفعت راسي ايا اجوفه مستحي..
بس
جفته منصدم...وفاج حلجه
ضحكت
قلت له: خبله صح....
شهاب: الا الخبال بعينه...
ضربته عجتفه..
ومشيت يلست عالكرسي

 
 

 

عرض البوم صور نـوسـه  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليتني عرفتك, أنــا وأمي وزوجهــا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:32 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية