لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-08, 06:32 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
Shakehands

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الخيال مشاهدة المشاركة
  
أعجبني موقف ام مهاب جدا.. وبناتها مسؤولات وبنات متربيات تربية صالحة واضح..
طارق .. واضح انه لعّاب وتبع علاقات وبنات ومغزلجي ^_*... وليد يعني عايش معهم بنفس
الجو فاكيد متاثر ... لكنه صالح ويخاف ربه ,, هذه الصورة المبدئية ... بالنسبة لغزل حبيتها وكمان اصايل مش عارفة دخلوا قلبي ,,,,,,,,, ياستي جزء ممتع جدا .. وخفيف ,, هم قالوا انه قصير .. انا اشوف انه هيك افضل .. لاني ما احب اقرأ لمدة طويلة خخخخ افقد تركيزي .. عشان كذا اشكرك هههههههههههههههه
يعطيك العافية يارب .. وابداع متميز جدا ... بالتوفيق يارببانتظار التتمة ... تحياتي

اهلييين .. بهموووسة
حتى انا حبيتهم .. ومتخوفه من طارق ووليد وفهد ..
يا مآمنة للرجالة .. يمآمنة المية في الغربال ....>> مو كذا يقولو خخخخخ
هههههههه

ياستي اسعدني تواجدك وكلامك ومتابعتك... ويارب دايماً
كوني بانتظاري ..وان شاء الله القادم احلى ..
اشكرك جداً..
سلامي ياقمر

 
 

 

عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر  
قديم 07-06-08, 06:36 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــايكبرني لــقب مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير
القصة من بدايتها رائعة مع اني ماقريت الا نصف الجزء الاول بس ما حبيت اتعمق فيها وانا بسافر وانقطع عن النت
سلمت يمناك
اتمنى لك التوفيق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلين فيكي ياقمر...
يارب يخليكي.. اسعدني كلامك ومرورك
وبالسلامة تروحي وترجعي بالسلامة يارب..
وانا في انتظارك لو جيتي بأي يوم وكملتيها .. ح اتذكرك ان شاء الله..
واشكرك مرة اخرى لمرورك العطر.. وتشجيعك...

سلامي

 
 

 

عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر  
قديم 07-06-08, 06:38 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الأماكن مشاهدة المشاركة
   مساء الورد لـ فتاة الجليد الأحمر
بارت أقدر اسميه تعريف بباقي الشخصيات اللي في القصة لكنه حلوعلى الرغم أن اللي فيه موقف واحد أواثنين
الشخصيه الباررزه في البارت هي
غـزل / بنت حبوبه وراعية فزعه والواضح تربية الأم المحافظه على بناتها والثقه هذا كله حكمت عليه من مشهد واحد الله يستر من الجاي

أصـايل/ بنت منحرفه دامها تكلم شاب غريب عنها بس اتوقع إن طلاقها هو سبب انحرافها لأنها تبغى تثبت للجميع أنها ماتطلقت لنقص أو عيب فيها < طبعا تعتبر نظره قاصره من بنت مالقت اللي يوجهها للطريق السليم بس ماذكرتي شي عن عائلتها الكريمه خخخخ


اتمنى لك التوفيق في باقي أجزاء القصه وتأكدي راح استمر في قراءتها متى ماوجدت الفائده فيها
ألف شكر لك ولقلمك


اهلين عطر الاماكن ياقلبي..
مساء الورد والفل والياسمين..^_^
اشكرك لمتابعتك.. وبتمنى تلاقي اللي يعجبك وتستمر اطلالتك الحلوة علينا ..
اشكرك
سلامي

 
 

 

عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر  
قديم 07-06-08, 06:46 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
Shakehands

 


اهلييين ياقمر..
ردي موجود داخل الاقتباس باللون الاحمر^_^


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثان مشاهدة المشاركة
  


رااااااااااااائع جدا فتاة الجليد الاحمر


يارب يخلييييكييي ياقلبي


قصة تحكي عن معناة كثير من العوائل



** عائلة ام مهاب التي تفتقد الاب المسؤل والمُراعي وترك اسرته تكافح امواج الحياة

استغربت تصرف ام مهاب في انها تترك غزل ترافق ام حاتم , ,ولو انهم جيران بس بنتها صغيره تحطها

تحت رمش عينها وتقفل عليها , , ,لكن احيانا الانسان تمر عليه مواقف لايدرك ابعاد مخاطرها



غزل وكأنها تعلمت درس من حياتها وانه لابد للانسان ان يعمل ويكافح لليعيش ويثبت ذاته


هل ستتعرض غزل للمضايقات من فهد خصوصا انها من غير والي ؟؟

ما شاء الله كان عندك قوة ملاحظة ... انه في اشياء وخفايا ح تظهر.. ح نتابع ونشوف ياقمر^_*


وهل سيكون وليد بعد ذلك حائط الصد بذات انه عنده خطوط حمراء في هذه المسألة . . .





اصايل


بداية زواجها غلط كونها مجبورة ,,,,مغصوبة ,,,صغيرررة السن


علاقتها بخالد بداية غلط آخر تقع به


** مكالمات هاتفيه محضورة دينيا ً وعرفيا ً


** تمادت بعلاقتها الهاتفية , , ما هدفها بهذه المكالمات ان كانت بريئة اليس الحب ثم الزواج اذا ً لماذا


لم تكن منذ البداية صادقة حتى ترسو الى بر الامان



فتاة الجليد , , ,رااائعة قصتك وشخصياتها متنوعة



متابعة معك ِ باذن الله


سلمت يمناك وننتظر بشووق بقية الاحداث [/COLOR]

هلااا فيكي والله...
اسعدني جداً حماسك ومتابعتك...
وبتمنى تنوري صفحاتي دايماً..يارب
اشكرك ... كوني في انتظاري
سلامي

 
 

 

عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر  
قديم 08-06-08, 02:49 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
Flowers

 

الفصل الأول

الجزء الثالث


دخلت غزل البيت .. لقت امها في الصالة جالسة.. قربت منها ..شكلها انها نايمة!
نامت وهي جالسة عالكنبة بدون ماتحس..ياربي يخليكي ليا يا امي ..
حطت يدها على كتف امها : امي ..امي
الام فتحت عينها كم مرة ..صحيت مفزوعة : اووه الحمد لله ..الحمد لله يارب
غزل : ايش فيكي ؟خير يارب.. انا وصلت ...لا تقلقي.... ادخلي نامي ..
أم مهاب: مابقي شي على الصبح ..انا قايمة أصلي الفجر .
وانا كمان داخلة اصلي ..والبس
قامت أم مهاب بكسل
ودخلت غرفتها ..وقفلت على نفسها الباب

ودخلت غزل الغرفة ... فتحت باب الغرفة
وفتحت النور... وقفلت التكييف
وقعدت تخبط على باب الغرفة...
وبصوت عالي : يالاااا قوووومووو
هنادي ....هيا..قومو بلا كسل
كوكووووكوووو
وتضحك من قلبها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلاااا مافي اعذار..
المدرسة .... قومو يالااا

هنادي:: بنعس ومو قادرة تفتح عيونها : غزلللللل بس
غزل ماتخليها تكمل كلامها وتخبط على الباب بقوة .. وهي تمد لسانها
لا مافي ..مافي ..مافي نوم قوموووو
وتفرط ضحك هههههههههههههههههههههههههههههه

هيا تنادي : يا امي.. يا امي شوفي غزل

جت تجري غزل على سرير هيا و تحط المخدة فوجهها وكأنها بدها تكتمها وهي تضحك
هششش امي دوبها صحيت ..
هيا تصرخ وبصوت مكتوم من تحت المخده: قووومي غزللل.. امييي

هنادي تصرخ : وبعدين مع ثقل دمك
قفلي النور انا ما عندي مدرسة
غزل .. تقوم عن سرير هيا
: ياسلاام وفين كلامك؟ بدي ادور على وظيفة
ماتبغي تروحي ديوان الخدمة؟؟..

وهيا تلف نفسها بالبطانية وتكمل نوم

غزل وهي تكمل كلامها :اصلاً الفجر أذن قومو صلّو بعدين كملو نوم

هنادي: حاضر بس ممكن تقفلي النور
غزل تطفي النور ..وتحط يدها على وسطها : اهيني قفلت النور وماقمتو

قامت هنادي بكسل.. وبصوت ماليه النوم تقوم هيا اختها : يالاا قومي هيا
عندك مدرسة

هيا بصوت من تحت البطانية مو واضح : انا غايبة اليوم
هنادي تصرخ: نعم؟ غايبة؟!! والاختبار؟

هيا: اووف طيب قايمة ..اختبار مدرسة ..مدرسة اختبار ..طفشششت

هنادي: ايوة مو هذا بيت الطفشانين
لاتشتكون لي ..خلفتكم ونسيتكم انا؟!!!!

غزل فسخت العباية .. واخذت المنفشفة في يدها : انا داخلة اخد شور ياااه يا محلى الموية وهي باردة
ودوبها جت تبغى تدخل الحمام...وتدخل رجلها
الا تلاقي هيا تسحبها (تجرها من يدها على ورا)
وتدخل قبلها ... سبقتها .. دخلت الحمام وقفلت الباب

غزل ترفع حاجب وهي تطالع في هنادي: شوف البنت ح تجنني يانااااس
تدق الباب مرتين .. اطلعي يا مجرمة
وهيا مطنشتها

هنادي تأشر لي غزل: تعالي اجلسي احكيلي ايش صار معاكي
غزل: ولا شي
على فكرة .. ام حاتم عازمتنا يوم الاربعاء.. تقول بيجي حاتم من برا وهو اخذ الماجستير
هنادي وهي تفكر : يووه ايش راح البس؟
غزل باستغراب : البسي التنورة الشانيل مع بلوزتها حلوة عليكي ...
هنادي: وانتي؟
غزل: ما ادري وقتها افكر
هنادي: انتي عارفة متى العزيمة ...ح تكون بكرة وانتي لسا ما اخترتي ايش رح تلبسي؟!
هذيلا ناس مبسوطين شكلهم عازمين ناس كثار
غزل: وهي قدام التسريحة ..تطلع كريم الجسم
والفرشة .. وتتكلم : انتي عارفتني ما اشيل هم شي
يمكن البس لبس العيد.. الفستان القصير
هنادي: اووه بس هذا قديم
غزل تلتفت على هنادي : ما شاء الله وانتي شايفتنا بنات الراجحي
عندنا فلوس ..ووقت ما نبغى شي مهما كان سعره نشتريه
رجعت تلتفت للتسريحة .. المهم انه حلو وصالح ومو مبين انه قديم وما احد شافه
قبل كذا
هنادي: صح صادقة .. بس البسي واتصلحي يمكن ننخطب ونخلص من هالفقر وعلى قولهم
ظل رجال ولا ظل حيطة
غزل: انتي اتزوجي ..انا بكمل دراستي
هنادي تضحك: ههههه تكملي دراستك ..اللي يسمعك يفكر كل سنة تطلعي الاولى
ههههه غزل انتي ماتنجحي كل سنة الا بعد ماتدخلي دور ثاني ..نضحك على بعضنا هههههههه
غزل وجهها حمر شوي. وطالعت في هنادي : هنادي برأيك ليش انا مابنجح وليه انا مهملة في دراستي
يعني شايفتني غبية .. وما اقدر اطلع من الاوائل
ياهنادي انا ما ادرس وما باذاكر لاني عارفة انه مارح يصير لي شي
ما ح اقدر بظروفنا هاذي ادخل طب..
وبدأت تهدى : انا بهمل لاني بختصر الطريق
في النهاية .. ح احاول اخد شي يختصر طريق الدراسة عشان اخد وظيفة تحل مشاكلنا
يعني ادخل دبلوم حاسب او تمريض واشتغل في مستشفى
ويمكن الراتب يحل نص مشاكلنا ..على الاقل لو وحدة فينا انخطبت نقدر نجهزها
هنادي انقهرت واتذكرت ابوها ..انت السبب كلو منك
الله لايسامحك من ابوي
وحاولت تتناسى
غزل اتضايقت وغيرت الموضوع:
على فكرة...
انا بقول لدانة ..ابغاها تيجي
هنادي قامت من السرير: لا ما تقوليلها حتى لو بنت خالتنا
هم ماعزموهم ..
غزل: ما عزموهم لانهم مايعرفوهم
هنادي: لا ماتقوليلها وطبعاً ح تيجي خالتي ام عصام وكلهم

صوت باب الحمام... خرجت هيا ..
غزل: خلاص بعدين نتفاهم..هذا اذا ما امي قالت لخالتي..
ابتسمت بستفزاز
ودخلت الحمام...

هنادي تكلم هيا: ح تجنني غزل هاذي
هيا بوقاحة : كلنا نجننك ..اسكني في بيت لوحدك وريحينا
اتزوجي عشان نخلص

عالاقل وقتها اصير دلوعة ماما بجد
وتشتريلي جوال وكمان كومبيوتر

هنادي انجرحت ..انقهرت واتوترت ..: انا رايحة اصحي ماما ..

............................................................ ............................
خالد مو قادر يحرك السيارة.. رجوله مو مساعدته
وفيه رجفة العصبية.. اخذ له سجارة يهدي بيها اعصابو
يمكن يروق شوي

وصلو مسج جديد من اصايل


(ارجوك رد علي.. خالد
خالد ح امووت لو ما كلمتني
خالد انا احبك ..حتى لو كنت تكرهني
لاتظلمني ..اسمعني بس )

ومسج بعده

( تتذكر احلامنا ..تتذكر مو قلنا بنسمي بناتنا وعد وعهد
تتذكر كل شي بيننا
معقوله تنساه .. معقوله تكرهني عشان شي خبيته بس
تقدر تعيش بعدي

خالد عند هالكلمة دمعت عينو
والله احبك ليه سويتي فيني كذا
ليه ماصارحتيني
ليه كذبتي علي طوال سنتين

وكمل يقرأ الرسالة ..
انا ما اقدر اعيش بدونك خالد
لو ماكلمتني ح اغير رقم جوالي
وكل شي
ومارح تعرف وين تلاقيني)
هالكلمة هزته
وخلته يعيد حساباته من اول وجديد

مسك الجوال بتردد واتصل

ما كملت الرنه الثانية الا اصايل ردت
اصايل : الو ..خالد
تبكي وتحاول تكمل ..صوتها مبحوح من البكا: خالد اسمعني
ارجوك افهمني

خالد بصوت حازم بالرغم من نبرة الحزن : شوفي يا اصايل كلمة ورد غطاها
انا ما ابغى اعرف سبب طلاقك ولا بيهمني
انا اللي يهمني شيء واحد
ليه كذبتي علي؟ ليه خدعتيني؟

اصايل تقاطعه: لا اسمعني

خالد يكمل ولا كأنه سمعها : ليه كذبتي؟ كنتي تخافي تخسريني
طيب ..انت خسرتيني دحين

اصايل تشهق وتبكي: لا لا خالد لاتقول خسرتك
ما اقدر اتخيل اعيش بدونك خالد اسمعني

خالد كان يحاول يكون قاسي وحازن بس قلبه بيتقطع من صوت بكاها:
انا بسألك غلطتي ولا لا؟
اصايل: في ايش تقصد؟
خالد بعصبية: انك خدعتيني ..
غلطتي ولا لا؟
اصايل ببكى : انا ما خدعتك انا خبيت عنك بس
خالد: بس
خبيتي بس وهو شي عادي عشان يتخبى وتمر السالفة عادي ما كأنه صار شي
انا قوليلي اش اقول لاهلي
اخطبولي وحدة مطلقة .. وانا عازب
اش اقلهم اليوم عرفت انها مطلقة!
ايش اقولهم ..
وبصوت اعلى.. انا انا نفسي
اضحك على نفسي
ما كذبتي علي
مو يمكن بكرة اتزوجك وتخدعيني .. تكذبي علي

تقاطعه وهي تبكي وتصرخ: لا خالد لا
حرااام عليييك
بس
كافي
تزيد همي وجرحي
تبغى تقلتلني انت بكلامك...

انا حبيبتك وماكذبت عليك ..
انا وتبكي بصوت مقهور واعلى وتكمل:
انا حبيتك
انا ماقلتلك لاني كنت استنى الفرصة المناسبة اللي اقولك
كنت كل يوم انت تتعلق فيني زيادة
كنت لما تعلق على خجلي ولا ضحكي
اسكت.. لاني اخاف اقولك اني مطلقة
وتتفاجأ
ما اكذب عليك انا بكون مو مرتاحة اني كذبت لكن مرتاحة لانك محسسني بتعاملك وتصرفاتك اني بنت
وماعندي خبرة في الحياة
انا يمكن مطلقة
بس قلبي قلب بنت
ماماتت مشاعري وما مات احساسي
تبكي ..وتكمل بصوت اهدى
شوف يا ابن الناس
انا بقولك القصة وانت تختار تكمل معايا وتعوضني عن اللي راح
او تتركني .. واعيش مع الايام اما لقيت ابن الحلال اللي اقضي معاه عمري
ولا كمان اكمل دراستي وح احاول انساك
انا مو ذنبي انه ابوي يزوجني ولد عمي
ومو ذنبي يزوجوني وانا عمري 15 سنة
مو ذنبي اني اكون اغتر بالفساتين والسفرات والروحة والفستان الابيض والكوشة
والزواج.. وافقت بعد ضغط من اهلي
انه هو هذا اللي ح يسعدني وابن عمي وهو ستر وغطى علي
وكلااام كثير
وافقت وسكت
واتزوجت
واطلقت من سنتين
انا عرفتك بعد طلاقي بـ 5 اشهر
كنت لسا ماطلعت الصدمة ..
واعتقد انك متذكر كيف كنت احياناً اكلمك وفجأة تكتشف اني ابكي
وتسألني بقولك هالمشاعر عمري ماحسيتها وخايفة افقدها

فجأة قعدت تبكي وتشهق

خالد حن عليها : اهدي اهدي اصايل هدي اعصابك
اصايل تبكي وتتكلم كلام مش مفهوم
خالد: افهمي انا ايش بقول اهدي انا معك
اصايل: انت بتتخلى عني
كلكم اهلي جنو علي انا شو بيدي اعمل
شفت الويل من حمد شفت منه الويل (اسم زوجها)
خالد: ....
تبكي وتشهق : خالد الله يخليييك لاتتركني
خالد: انا معك لكن لازم افهم سبب طلاقك وكل شي
بس مو الحين ..
اهدي بالاول

اصايل : سكتت
خالد: ايوه هديتي الحمد لله قومي صلي ركعتين وادعي وربي يسرها من عنده
لكن لازم تعرفي اني انا احبك وقابل فيكي
لكن اهلي يمكن مايوافقو عليكي!

اصايل انصدمت!
ماحسبت حساب اهله ورفضهم..
خالد: خلص قومي صلي ..ونامي ولما تصحي نتكلم
اصايل تترجى: يعني مارح تتركني؟
خالد: لا
اصايل وهي تمسح دموعها: يعني بتكلمني صح؟ تحبني؟
خالد: اكيد.. خلص اصايل يالله قومي ..وانا اسف
اصايل : طيب ..........مع السلامة
خالد: سلام

................................................

صوت بوري السيارة
غزل: يوووه على الباص ...هيا بسرعة الباص ح يمشي ..صحى الحارة كلها
هيا وهي تربط حبل الجزمة: انا خلصت جاهزة ..ترفع راسها تلاقي غزل
لساتها عند مراية مدخل البيت تصلح في شعرها.. ضفرته لنص شعرها وخلت الباقي نازل على ظهرها
ونزلت غرتها ..
هيا: يووه شفتي انتي اللي تعجلي فينا والمشكلة انك انتي اللي تأخرينا
غزل مسكت هيا من يدها وتترجى فيها: هيا اسمعي ابغاكي في خدمة .. اسمعي ايش رايك نغيب اليوم
انا تعبااانة ..من امس العصر مانمت !
رحت المستشفى وجسمي مكسر.. اسمعي قوولي انو الباص فاتنا وراح عننا
طيب؟

هيا توقف وتحط يدها على خصرها: ياسلاااام؟ وانا؟
واختباري ؟ واختبارك؟
غزل: ياسلام على حب الدارسة اللي طاح عليكي فجأة
وتهز براسها بالنفي... مو احنا طول عمرنا جايبين الاوائل على المدرسة؟؟؟؟!!!! وتضحك باستخفاف هههههههههه
تستهلبي ؟ لاتخافي اختبار دوري واحد مارح يرسبنا.
هيا بنرفزة: وليه خليتيني اقوم واصحى؟
غزل: مايبيلها ذكاء ..عشان امي لاتلاحظ
هيا وهي تفتح باب الشقة : لاا .... انا رايحة
والا ويسمعو صوت الباص يمشي
غزل تصرخ: راح .. الباص راح
وتمد لسانها لهيا.. احسسسن رااااح هههههههههههههههههههههههههههه

هيا عصبت ودخلت غرفتها ورمت شنطتها
غزل راحت الصالة وفتحت الشباك ونزلت الستارة..
دحين اجهزلي فطور وبعدها اخدلي نووومة ياسلااام
طبعاً وهي بتفتح الشباك لقت سيارة دوبها واقفة عند الباب
سيارة ...(..)
فخمة .. اتفاجأت وزي نظرات فضول
وعلى دخلت هيا عليها الصالة ايش قاعده تسوي
غزل: هيا الحقي شوفي هاذي السيارة
وتلتفت على هيا وترجع تطالع في السيارة
غزل وكأنها اتكلم نفسها: احنا مين عندنا في العمارة ناس اغنيا
هيا: تضحك هههههه
كلهم اغنيا الا احنا .. نسيتي انو احنا مأجرين شقة بواب العمارة
يعني مو مثل الشقق اللي فوق
..
والا ويطلع من السيارة واحد
طويل ..كتافه عريضة شوي
لابس ثوب وغتره.. ونظارة شمسية
قفل السيارة .
وطالع على نفس العمارة

غزل وهيا يجرو على باب الشقة ويطالعو من العين السحرية
دخل العمارة وطلب المصعد.. وطلع
غزل طالعت في هيا وما كأنها مصدقة!
هيا تتكلم بانبهار: شفتيه يجننننن
مين هذا ؟؟
غزل : سارحة تفكر
مين يكون؟؟
الا وشوي يسمعو صريخ
غزل: ايش هالصوت؟؟
هيا فتحت باب الشقة ومدت راسها ..مافي احد
لكن الصوت جاي من فوق.. صوت ضحك وكلام
غزل تمسك هيا من يدها وتجرها على ورا وتسمع
تصدقي؟ هذا الصوت جاي من الدور الثاني يعني بيت ام حاتم
هيا: مو معقول؟ يعني هذا حاتم؟؟
هيا راحت جري الغرفة وصحت هنادي: هنادي هنادي ..الحقي شفنا مين تونا؟؟
هنادي تنقلب للجهة الثانية وهي نايمة: مين؟
هيا: حاتم اكيد هو حاتم
غزل دخلت الغرفة وهي مو مستوعبة اللي يصير
مسكت صدرها
قلبي يدق.. انا مو خايفة ومو زعلانه ايش فيني
ليه قلبي يدق؟

وترمي نفسها عالسرير.. وتلعب باطراف اصابعها بشعرها كالعادة كل ماجات تفكر!

............................................................ ......................

جود ماسكينها المدرسة مخالفة.. كالعاده زيها مخالف
اشواق جنبها توشوش بأذن جود بصوت راخي: يالله الحمد لله هالمرة
الزي مخالف
مو زي المرة اللي فاتت ..جبت الجوال ..سووها حريقة وكلمو اهلي
المراقبة تصرخ في البنات .. عند ساحة المدرسة : وبعدين
لمتى المخالفة..
كتبناكم تعهد.. وكلمنا اهاليكم وبعدين يعني؟
المرة الثانية لو انعادت ارمي ملفكم فوجهكم تشوفو لكم مدرسة ثانية سامعين!
جود تشمق وتقلب نظراتها فوق وتحت مو عاجبها الكلام

المراقبة: يالله اتفضلو على فصولكم

مشيو جود واشواق ومعاهم حوالي 8 بنات مخالفات
وطلعو الفصل

جود رافعة شعرها ديل حصان وخصل نازله على وجهها
لابسة سلسلة حديد ماسكة على رقبتها
ومو عاجبها شي
تصرخ في رنا (بنت من بنات اللي معاهم بالصف) واقفة قدامها
: وخري شوي
بعدي عن الطريق
ما حلالك تمسحي السبورة الا الحين
تشمق وتيجي داخلة ترمي شنطتها على المقعد

رنا تنقهر تطالع في دانة.. كأنها تستنجد
مافي احد يعرف يوقف جود عند حدها الا دانة
دانة ترمي القلم من يدها وتوقف
:وبعدين معاكي ياجود
جود تأشر بيدها : وانتي مين كلمك
خلك بنفسك احسسسن لكي
سارة تحل الواجب.. قبل ماتيجي المدرسة
وانتبهت للكلام ..
وأشرت لجود..على مكان غزل واصايل
مقعدهم فاضي
جود فهمت
وطالعت في دانة باستفزاز .. وهي تضحك:ههههههه
ياحرااام لوحدك ..
غزل واصايل غايبين
دانة اتنرفزت: خليكي فنفسك ياجود والا انتي لسا ماعرفتيني
جود تضحك وتقوم من مكانها وتمشي رايحة لدانة: ههههههههه خوفتيني .. يا شااطرة
دانة قامت..
وبعدها كل بنات الفصل وقفوا
رجعت جود لمكانها
دخلت الاستاذة نهال ..
وقفو البنات في الفصل وكل وحدة بمكانها
وما كأنه صار شي..
جود قربت من اشواق وقالت لها بصوت منخفض:
تصدقي؟ انا اعرف اوقف دانة عند حدها
خطرت فبالي فكرة ..ولا اروع
انا اوريكي يادانة.. تعرفي ايش رح اسوي لها؟
اشواق ترفع حاجب وبنظرة انبهاربقوة جود :ايش؟
جود: ولا اقوول اخليها مفاجأة
رح اكلم طارق يساعدني!
اشواق ..: باين وراكي سالفة ياجود
جود تضحك بمكر وترفع حواجبها وتمثل البراءة: انا؟؟ حراام انا طيوووبة
هههههههههههههههههههههههه
اشواق تضحك ههههههههههههههههههههههه




.........................................................


* نغمة جوال*
وليد انزعج الجوال له ربع ساعة يدق..ويعطي بزي بس المتصل مو راضي يفهم!
لف عالجهة الثانية ..
وطالع في الرقم.. افف هذا طارق ايش يبغى في هالوقت..
مو راد عليه!
*نغمة الجوال * مرة ثانية
اففف مو معقول؟!
وليد بنرفزة رد : هلا...نعم؟
طارق: هلا فيك ..نايم ؟؟ والجامعة يا وليد ؟؟ ماتقوم تصحى؟؟
وليد: مو رايح اليوم
طارق : تعال عشان عندي لك اخبار عن ...اللي بالي بالك
وليد بانزعاج : قول وخلصنا عن مين؟
طارق: عن اللي عجبتك في المستشفى ويضحك هههههههههه
اما جبتلك اخبار عن اسمها وعمرها واهلها وكـــــــــــللل شي
جلس وليد..: من وين جبت الاخبار؟
طارق: من فهد
ووليد مستغرب: ...........؟؟
طارق: البنت اسمها غزل عمرها 19 سنة ..من جيران فهد بنفس العمارة
الواضح انها فقيرة لأنهم ساكنين في شقة بواب عمارة ..و ساكنة مع امها واخواتها بس
وليد بصوت منخفض اكثر من الطبيعي وكأنه حس انه في شي : وليه وين ابوها؟
طارق: مو موجود
يعني البنت تربية حريم !
ماعندها لا ابو ولا اخو
بضحكة ..يعني فرصتك
وليد اتضايق من لهجة طارق وكلامو عن البنت: اها وايش تقصد بكلامك
شوف يا طارق
احنا نلعب مع البنات .لكن مع البنات اللي يبغو اللعب
اما بنات الناس اللي مايبغو اللعب عمرنا ماضحكنا عليهم
سامعني؟ كلامي مفهوم؟
طارق بقهر: لا ماقصدي كذا
انت فهمتني غلط..
بس قصدي لما اتثقلت عليك ماكان احترام بجد
تلاقيه دلع بنات
وليد: ياطارق حرام عليك يا آخي
هاذي مسكينة ..تلاقيها يتيمة!
طارق: مدري بس ما اتوقع انها يتيمة ..على فكرة ترى فهد شكلو حط عينو عليها
وقبل ما انسى وليد احسب حسابنا انا وفهد
يمكن نجيك عالشقة بكرة او بعده ونبيت عندك يومين
تعرف؟ حاتم اخو فهد جا اليوم من كندا
وناوي يستقر اخذ الشهادة خلص
وفهد مو متحملوه ابداً
وانا كمان كل يومين والثاني متخاصم مع اهلي
وليد: اوك
وليد بنفسو يقول..ايش الرجة هاذي ..هو يعني عشان عندي شقة منعزلة عن اهلي ولي لوحدي
بيمتحنوني
وليد: بس اسمع ياطارق ... ماتجيبون لي الشباب ...يسهرو للصبح ..تعرفني؟ ما احب السهر والدخان
عندكم القهوة روحو لها واسهرو فيها وسو فيها الي تبون
اما انا وراي دراسة
طارق يضحك : وراك دراسة وانت اليوم غايب وماودك تروح
وليد يرمي المخدة وبنرفزة : ايش رايك؟ يعني اروح الجامعة وانا مواصل وتعبان ومالي خلق
انت تعرف احنا امس سهرنا عشان العالم الي كانت مريضة
طارق باستفزاز : خلص خلص هههههه هدي اعصابك .. طيب ماشي ..
نتقابل في الليل ونتفاهم
وليد: ان شاء الله ..سلام
قفل الخط .. وقعد يفكر
كيف اوصلها؟!

..................................

يارب يكون هالجزء عجبكم
قراءة ممتعة ان شاء الله...
كونو في انتظاري....كل يوم سبت ان شاء الله ...



سلامي

 
 

 

عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية زهور على أرض يابسة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية