لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


وأخيرا.. طالب تونسي يفوز بلقب ستار اكاديمي.....

بسم الله الرحمن الرحيم .. سجل الطالب التونسي نادر قيراط الليلة اسمه في تاريخ النجاحات الفنية التونسية كأول طالب تونسي يفوز بلقب ستار اكاديمي ....... تفاصيل

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-08, 07:53 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59682
المشاركات: 385
الجنس أنثى
معدل التقييم: انا حلوة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انا حلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Newsuae2 وأخيرا.. طالب تونسي يفوز بلقب ستار اكاديمي.....

 

بسم الله الرحمن الرحيم ..

سجل الطالب التونسي نادر قيراط الليلة اسمه في تاريخ النجاحات الفنية التونسية كأول طالب تونسي يفوز بلقب ستار اكاديمي .......

وأخيرا.. اكاديمي.....

تفاصيل البرايم السابع عشر من ستار اكاديمي 5 مع تحليل خاص :

كما في كل اسبوع البرايم ينطلق في اجواء مفعمة بالسعادة مع اغنية "جيل ورا جيل" التي يقدمونها طلاب ستار اكاديمي 5 بشكل دائم بالاضافة الى المعزوفة الرسمية للبرنامج والتي يتم عرضها مع راقصين وراقصات يقومون باداء لوحة استعراضية راقصة وسط تصفيق حار في مدرجات المسرح وتحت عشرات الاضواء المتلالاة فوق المسرح الفخم لستار اكاديمي. ولمن لم ينفرد باللحظات الاولى من البرايم , فقد فاته منظر الجمهور بمدرجات المسرح مع الاعلام والبالونات والتجشيع الذي لم يشهده مسرح ستار اكاديمي من قبل. وفي فقرة ما قبل انطلاق البرنامج , عرض تقرير قصير اظهر طلاب ستار اكاديمي 5 الثلاثة , نادر وسعد ومحمد وهم يسيرون في قافلة تشجيعية ملونة , كل ذلك في الطريق الى مسرح ستار اكاديمي , هذه الليلة مع فائز واحد سنعرف من هو بعد اقل من ساعتين.

هيلدا رحبت بداية بجمهور ستار اكاديمي بالجمهور عبر الشاشات والمتواجدين في المسرح , وقد استعرض بعد ذلك مباشرة تقرير عن طلاب سابقين من ستار اكاديمي الذين جاءوا لتشجيع الطلاب هذه الليلة من بينهم ريم غزالي , برونو وسينتيا واحمد داوود وكارلو وليلى وكاتيا وغيرهم من نجوم ستار اكاديمي ..

والمفاجاة الكبرى هي قدوم المطرب الكبير ملحم بركات الى المسرح , حيث قال بانه يريد ان ياخذ قسطا في نجاح البرنامج , وهذا اول ظهور له في هذا البرنامج .. كل ذلك ياتي رغم ان ملحم بركات قال في السابق في مقابلات صحفية انه يعتبر هذا البرنامج "انحطاط اخلاقي وفقر بالفن" علما بانه الان يعترف بصورة رسمية ان البرنامج يخرج مواهب فنية مثالثة محترفة بكل المعاني. وقد تحدث ملحم بركات بعد الاغنية الوطنية التي قدمها عن الازمة اللبنانية وعن كل من مد يد العون لحل المشكلة وشكر دولة قطر على كل ما قدمته من دعم في سبيل الحل , وقدم نصيحة لكل من يحاول او قدم المساعدة بان "يعايرهم بجمايله" .

بعد ذلك دخل سعد رمضان وغنى "مشيت خلاص" للفنان وائل جسار , وهذه المرة نقولها لسعد , الاداء الذي قدمته احترافي , وانت ضمنت الاحترافية عبر صوتك ووقفتك على المسرح وطلتك الوسيمة , بالاضافة الى حركاتك التي تدل على نجومية. وقد عرض عن سعد تقرير مطول عن حياته قبل الاكاديمية , وعن لحظة اعلان قبوله في البرنامج وعن الاغاني التي قدمها في الاكاديمية وشخصيته الخلوقة , كما تطرق التقرير عن والدته التي وقفت معه في احد البرايمات على المسرح وغنت معه , ثم عن اهالي برجا وحلم كبير بان ينال سعد اللقب ..

محمد قويدر من الاردن دخل وغنى لمعين شريف اغنية "اصعب كلمة" وهو يرتدي بدلة رسمية , وقد استطاع ان يتحف الجمهور بصوته الجميل , وهذه لم تكن صدفة , فهو يحقق من ايامه الاولى في الاكاديمية النجاح تلو الاخر .

وقد اعلنت رولا سعد عن الطلاب الذين سيشاركون في الجولة الفنية لطلاب ستار اكاديمي 5 , ميرهان , امال بوشوشا , ضياء وشاهيناز بالاضافة الى سعد , محمد ونادر . وبعد ان فرح الطلاب المشاركين في النهائي بحضور زميلاتهن , دخلت النجمة اللبنانية اليسا لتقدم اغنيتها "ايامي فيك" وقد رافقتها الغناء الطالبة المصرية شاهيناز ضياء الدين , وقوبل دخول اليسا الى المسرح بترحيب حار وتصفيق ملتهب .. المستشار الفني الذي شاهد البرنامج برفقة مراسلي موقع بانيت وصحيفة بانوراما قال :" صوت اليسا كان به نشاز هذه الليلة رغم انه كان قمة في الحنان والدفئ". اليسا قالت في حديثها مع هيلدا بعد نهاية اغنيتها الاولى الليلة "الف مبروك للي بيربح .. وحتى الي ما بوخذ شي ممكن يتفوق اكثر من غيرو".

ثم دخل نادر قيراط من تونس وقدم اغنية "لاف دون لت مي جو" للمغني العالمي دافيد جوتا , وباعتقادنا نادر كان يجب عليه ان يغني باللغة العربية هذه المرة في سبيل منح الجمهور حقه في اخر برايم من هذا البرنامج , رغم انه مبدع وينتظره مستقبل كبير في الغناء الغربي. بعد ان انهى نادر اغنيته عرض عنه تقرير شامل منذ دخوله الى الاكاديمية وحتى هذا اليوم , وهو من عشاق الجيتار , من الجدير بالذكر ان نادر يغني بعدة لغات , اسباني , فرنسي , انجليزي وعربي وهو من مدينة سوسا التونسية.



سعد رمضان عاد الى المسرح من جديد وغنى اغنية "حرام حرام يا بلبل تنام" من التراث اللبناني . صوت سعد وموهبته تطورت بفضل الاساتذة بكل تاكيد . بعد سعد دخلت المغنية العالمية تينا ارينا لتقدم اغنية من اغنياتها وقد رافقتها صاحبة الموهبة الجميلة امل بوشوشا . تواصلت الفقرات الفنية حيث دخل الطالب الاردني محمد قويدر وقدم اغنية للنجم اللبناني وائل كفوري "مشتاق كتير" وسط استعراض فني رائع - بعد ان انهى محمد اغنيته عرض عنه تقريرا شاملا عن شخصيته وقبوله في الاكاديمية وعن افضل اللحظات له من خلال مشاركته في البرنامج.
وقد غنى المغني اكرم مع نادر اغنية جميلة , ومن ثم دخلت مجددا النجمة اللبنانية صاحبة الاحساس العميق والرومانسي اليسا وغنت "اواخر الشتا" حيث اخطات اليسا في الدخول الى مقاطع الاغنية التي قدمتها ونشزت من جديد وبكل اسف , وحتى شاهيناز التي رافقتها لم تقدم المستوى المطلوب لمثل هذه الاغنية الرومانسية , وكان منظر اليسا غير متناسقا وهي منفعلة بعد سلسلة النشاز والاخطاء في دخول المقاطع. بعد اليسا عاد نادر وقدم اغنية اخرى مع المغني اكرم وقدمها بمستوى رفيع.

وقد عرض تقرير عن رولا سعد مديرة الاكاديمية وانشغالها في التحضير للبرايم ودورها في الاطمئنان على الطلاب قبل دخولهم المسرح . كذلك تطرق التقرير عن الطاقم العامل خلف الكواليس والجهود الجبارة التي يتم بذلها من اجل انجاح سهرة كل جمعة - ونعود لرولا سعد .. فهي انسانة حساسة .. نحبها لعدة اسباب , اولها تالقها وابداعها في اختيار النقاط الصحيح لانجاح البرنامج وثانيا لانها ام حقيقية لديها عطف ودفئ فتشعر كل الطلاب ابناءها وثالثا .. لانها تمتلك امكانيات ادارية شاملة. وقد دخلت امل بوشوشا وميرهان الى المسرح في اللحظات الاخيرة من حلقة الليلة , وقدمن اغنية لشيرين عبد الوهاب . وقد اعلنت رولا سعد عن بداية التسجيل لستار اكاديمي 6 , والاسبوع القادم سيكون التسجيل في الكويت.



تينا ارينا عادت الى المسرح لتقدم اغنية برونقها الخاص من جديد ورافقها التونسي نادر الغناء , وهكذا نودع البرايم الاخير من ستار اكاديمي في اغلى الدقائق منذ بدايته ..
والسهرة مستمرة هذه الليلة , حيث دخل سعد رمضان ومحمد قويدر ونادر قيراط وقدموا اغنية "اجمل حاجة فيكي" للنجم المصري محمد حماقي .

وتعود وتتواصل التقارير .. ستار اكاديمي مثل الفانوس السحري يحقق للطلاب احلامهم .. فقد عرض تقرير عن احلام الطلاب التي تحققت , من سفر وجوائز مختلفة مثل سيارة ودراجة نارية وتراكتورون وغير ذلك من الجوائز المغرية .. ونحن نعلم ان اهالي برجا الان في انتظار النتيجة , فهم بالالاف ينتظرون فوز ابنهم سعد . والامر بالنسبة لمحمد ونادر مشابه تماما. بعد هذه الفقرة عادت تينا ارينا لتغني مع ضياء الطيبي.

وعادت اليسا الى المسرح لتغني "بتمون" ولكن هذه المرة غنت بليه بيك وليس بصورة مباشرة .. فهذه المرة لن تسمعوا النشاز لانها صوتها ياتي عن طريق التسجيل هذه المرة .. وصدقونا نحن لا نريد ان نجرح اليسا ونحن نحبها جدا , ولكن هي اخطات فماذا نفعل ؟ هل نصفق لها ام نقول الحقيقة !! .. وقد غنى الطلاب في النهاية اغنية "وحياة قلبي وافراحه" للمطرب الكبير العندليب عبد الحليم حافظ , يجب التنويه ان كل من ضياء وامل بوشوشا وميرهان وشاهيناز شاركن الطلاب الغناء واختتام اخر فقرة فنية في البرنامج . وفي النهاية عرض تقرير مؤثر عن حياة الطلاب داخل الاكاديمية والذين جاءوا من مجموعة من الدول العربية .. والمشوار وصل الى النهاية , والعائلة سوف تتفرق .. وفي لحظات الوداع شعروا ان الارتباط لن ينتهي وحلقة الوصل ستبقى للابد ..

والان وصلنا الى المرحلة الاخيرة مرحلة اختيار النجم الذي حصد اللقب .. وهذه كانت نتائج التصويت :
محمد قويدر : 34.04%
نادر قيراط :34,44%
سعد رمضان :31,52%

وهكذا يحصد نادر قيراط لقب ستار اكاديمي وبصورة مفاجئة وغير متوقعة .. مبروك لنادر ومبروك للشعب التونسي .. ومباشرة بعد صدور النتائج اجهش نادر بالبكاء وقد احتضنه اصحابه في الاكاديمية .. وقد تم تتويج نادر وتسليمه لقب ستار اكاديمي حيث حصل على باقات من الزهور .. وقد راينا الجمهور يبكي في مدرجات المسرح.




وأخيرا.. اكاديمي.....



وأخيرا.. اكاديمي.....



وأخيرا.. اكاديمي.....






وأخيرا.. اكاديمي.....



وأخيرا.. اكاديمي.....






مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك لنادر

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة mesho ; 11-01-09 الساعة 08:50 PM
عرض البوم صور انا حلوة   رد مع اقتباس

قديم 24-05-08, 08:13 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

فراشة ليلاس

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9130
المشاركات: 26,662
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييمنبع الحب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2144

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبع الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا حلوة المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

الف الف مبروك لنادر

وهاردلك للباقيه يسلموووو على الخبر انا حلوة

 
 

 

عرض البوم صور نبع الحب   رد مع اقتباس
قديم 24-05-08, 08:16 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 43023
المشاركات: 979
الجنس أنثى
معدل التقييم: sweet-flower عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sweet-flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا حلوة المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

الف مبروك لنادر وتونس

وشكرا لك

 
 

 

عرض البوم صور sweet-flower   رد مع اقتباس
قديم 24-05-08, 08:33 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59682
المشاركات: 385
الجنس أنثى
معدل التقييم: انا حلوة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انا حلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا حلوة المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

اشكركم على مروركم الكريم ........

 
 

 

عرض البوم صور انا حلوة   رد مع اقتباس
قديم 24-05-08, 03:37 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انا حلوة المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

مبروك لتونس الخضراء

وتسلمي على نقل الخبر عزيزتي انا حلوة

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية