لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-08, 10:36 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76549
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة عشق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة عشق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثاني

اذا ما رد على التلفون افهم انه ما يبيك
اقعد في بيتكم حافظ نفسك والبلى ما بجيك

محمد بانزعاج : اوووووف زحمة (يطالع الساعة ) وااجد تأخرت والحين امي اكيييد بتحاتي
يرن تلفونه ( اللصقة ) يتصل بك
محمد : كللللش ما لي خلقها يعني هذا ابداً ما تحس ؟ جم مرة اقول ليها لا تتصل اوااادم ما عندها سالفة ( بند تلفونه خير شر لعل وعسى يفتك منها )
وصل محمد البيت وهو متأخر بسرعة نزل من سيارته ودش بيتهم
محمد : السلام علــيــ ( مسك اعصابه علشان لا يصرخ ) ــكم
الكل : وعليكم السلام
أم محمد : عسى ما شر واجد تأخرت
محمد يمسك اعصابه علشان لا يتهور ويكفخها : لا بس وااااجد زحمة
أم محمد : يا الله روح بدل وانا بحط الغذا
محمد في خاطره : اي غذا ووجه النحس قاعد قبالي اوووف نااس ماااا تحس
محمد : لا الحمدلله أكلت في المكتب
سماح : يمكن مستحي ياكل وانا معاكم
محمد بضيق : لا بس ماكل في المكتب مع السلامة
الكل : مع السلامة
راح محمد حجرته وهو يسب ويلعن الساعة الي صارت فيها سماح بت عمه
محمد في خاطره : يعني هذي ضريبة القرابة اووووووهووووو ناس ما تحس على دمها الحين انا رااجع من الشغل تعبان ابي ارتاح لو اقابل شكلها
انفتح باب حجرته بقوة ونقز من مكانه
ريم : أخي العزيز كيف الحال ؟
محمد : نحس ولله الحمد
ريم تحاول تخفي ضحكها : ولماذا ؟
محمد : من يقابل وجه النحس يعني ويش تبين يصير فيه ؟
ريم : تقدر تقول تجيه الجلطة
محمد : وهذا الي بصير فيني
ريم تشهق : بعيييد الشر فيها ولا فيك
محمد يضحك : يعني مو بس انا الي ما اشتهيها
ريم : تقدر تقول ثلاثة ارباع سكان الكرة الارضية ما يشتهونها
محمد : قولي كل السكان
ريم : لا الربع خليته لأن هي تحب روحها هع هع هع
محمد : وانتي الصادقة . واليوم ويش جيبها بيتنا ؟
ريم تقلد على سماح : انا جيت اسلم على خالتي وآخذ أخبارها تراني من زمااان ما شفتها وأشوف ريم بعد عمري القاطعة الي ما تبين
محمد بغيض : قطيييييييعه تقطعها يااااااااااااارب
ريم : شكلك يا خوي بتعاااااااااااااني
محمد : ليش ؟
ريم : تراها مخططة عليك علشان تكون زوج المستقبل
محمد طلعت عوناته على برا : نععععععععععععم ؟
ريم : ههههههههههههههههههههه عدددااال هدي شوووي
محمد : لا تخليني اقوم اكفخها
ريم : طووول بالك
محمد : ما عندي رمونت
ريم : ها ها ها بروح اتغذا
محمد : عووواافي علييج وجع بطن في بعض من الناس
ريم : ها ها ها عندي خطة عجيييبة انفذها واقول لك نتايجها
محمد عرف ان الخطة على بت عمه فشق الحلق وبينوا طقم ضرووسه
محمد : ما اوصييج النذالة الي فيج كلها طلعيها
ريم : ها ها ها ابشرر بسعدك
محمد : موووفقة
ريم : الله يسمع منك وما انكشف
محمد : لا تخاافين دامني موجود معاج ما بصير شي
ريم : اوكيييك باااي
محمد : باااي

4 العصر
موعد الروحة بيت كملو
عذبوه لبست اول بدلة طاحت عليها ايدها وسحبت دفتها ولبست شيلتها وتقحص ويل
عذبوه تصررخ : ماامي بطلللع
ام عذبوه : على وين ؟ قري في البيت
عذبوه : ماامي واي تضربيني بعين ؟ بروح ويه باقي الربع
ام عذبوه : والله انكم مطلعين لينا قرون قعدوا افتحوا ليكم كتاب
عذبوه : مااامي لا تلوعين جبدي بطاري الكتب خليني هييك
ام عذبوه : بتمرين على خدجو ؟
عذبوه : شي طبيعي لزووم الطلعة
ام عذبوه : انتظري عجل ابي اروح لمرة اخوي
عذبوه : انتي ومرة اخوج ما عندكم شي إلا مقابل بعض
ام عذبوه : ضربينا بعين بعد
عذبوه : ماامي ما في وقت ابي اطلع الساعة 4 وبيأذن 6 يعني هذي اي طلعة بس ساعتين ؟
ام عذبوه : طلعي لا تعورين راسي
عذبوه : جرحتين شعوري
ام عذبوه باستهبال : أووه انتي عندج شعور
<< تعلمت من بتها
عذبوه : لا عندي مشاعر واحاسيس
تطالع عذبوه الساعة
عذبوه : ما ادري ليش من اسولف وياج انسى الوقت جاااااااااااااااااااااو مامي
ام عذبوه : جاو
ركضت عذبوه وكأنها بات مان لخدجو وطبعاً خدجو تنتظر على باب البيت
خدجو : أووه بات مان عندنا في الفريق
عذبوه : عجل هالمرة بقول لسوبر مان يجي ولا يهمج
خدجو : الحين سيدة نروح بيت كملو ؟
عذبوه : يس
خدجو : والبنات ؟
عذبوه : اليوم قلنا ان لقاءنا بكون في بيت كملو
خدجو : يا الله الى بيت كملو متوجهون
عذبوه تكمل عليها : لمعرفة السبب ذاهبون
وصلوا بيت كملو وشافوا الشلة هناك متجمعين
خدجو + عذبوه : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
عذبوه : ما الاخبار؟
زهرو : لا جديد ؟
خدجو : عجل نسمو وين ؟
بجية نسمو
خدجو : لو طاارية مليون احسن لي
نسمو : أكييد تحشون فيني
خدجو : دااائماً تظنين ظن السوء يا اختي ان بعض الظن اثم
نسمو : أوكي ما اخباركم ؟
عذبوه : اشقققققح
نوير : أقحص ويلااات
فطمو : سيارة على غفلة
نوير : ها ها ها ما يضحك
فطمو تضحك : كأنج حمار ينهق
نوير : ابنة عمي ما تدرين ان هالشي متواارث في عائلتنا ؟
فطمو : يعني وانا اشوفج تمشين وتناهقين فهمت السبب
نوير : ها ها ها سخوف
فطمو : هيهيهيهي بيووخ
كواثر تصرخ : باااااس فضحتونا فشلتونا حتى في بيت الناس توم وجيري ؟ اعقلوا لو لمرة وحدة
نوير + فطمو : ماااا في امل
فطمو : أبي خشب بسررررعه دوروا لي
عذبوه تصرخ : الباب الباااااب
عاد نوير وفطمو ما صدددقوا خبر راحوا يركضون للباب وبعد الدز والضرب فطمو الي ضربت على الخشب
فطمو : وااي بتزوج قبلج
نوير ترقع : أصلاً أنا بكمل درااستي
فطمو : أأووكي يا ام درااسة
جت كملو وقعدت وياهم
كملو بنية متوسطة الجمال جسمها ممتلي شوي عمرها 20 سنة عاشت قصة حب محد في الفريق ما يدري عنها تزوجت الي تحبه والي تفاجأ الكل منه انها تطلقت عقب 5شهور من زواجها كملو راعية سوالف وضحك لكن بعد طلاقها تغيرت واجد
عذبوه : يا الله كملوو سولفي خلينا نضحك شوي
كملو : ما عندي سوالف
وعلى حنة البنات وياها رجعت كملو مثل قبل وما طلعوا البنات الا هم مطلعينها من حالتها السيئة وطبعاً بيتجمعون في بيت وحدة منهم ووقع الاختيار على بيت نسمو راحوا علشان يناقشون سالفة طلاق كملو
كواثر : والله حرام كل هالحب يضيع
نسمو : شفتونها مسكينة جيفه متغيرة
فطمو: بالمووت تضحك
عذبوه : قلت ليكم لا تحبون وتتغربلون عيشوا حياتكم اييزي بلا حب بلا خراابيط
كوثر بحالمية : أحلى شي في الحياة الحب
عذبوه تسوي مالت : مااالت علييج ويش قالت احلى شي الحب يا مااامااا شوفي الي يحبون جيفه متعذبين بعدين تكلمي
كواثر: اذا حبيتين بعدين قولي هالكلام
عذبوه : روحو مناااك ما باقي إلا أنا احب
خدجو : بتحبين وبتشوفين جيفه الحب
عذبوه : مو مجنونة احب
نوير: كل وحدة تحلم بالحب وبفارس الاحلام
عذبوه : أوكي اذا جى فارس الاحلام على حماره بقول ليكم
الكل : أوووكي
زهرو : انزين الحين ما نااقشنا القضية الاهم
كواثر : أي قضية ؟
زهرو : طلاق كملو
نسمو : سالفة طلاقها ابداً مو داخي مخي احسها ما قالت لينا الصدق
خدجو : ويش دراج ؟
فطمو : مو معقولة ما يحبها انتين لو شفتينه ديك المرة شفته واقف صوب دكان رحيمو وهي رايحة تشتري لو تشوفون جيفه يطالعها يعني مو معقوولة ما يحبها اكيد السالفة فيها ان
عذبوه : صكو السالفة وقوموا نتيسر الساعة هكي 8 الحين امي بتلعن خييررري
خدجو : عجل انا ويش اقول اذا ما شاتني علوه من البيت
عذبوه : نامي في بيتنا اليوم ما عندنا احد في البيت عااااااااد
خدجو : قولي لمرة خالج
عذبوه : أوكي قومي نمشي
كل وحدة فيهم راحت بيتهم وخطة عذبوه وخدجوا باءت بالفشل لأن ام خدجو ما رضت

بيت ابو محمد
8 الصبح

أم محمد : لمتى بتقعد جذي يا ولدي ؟
محمد باستغراب : ويش فيني ؟
أم محمد : ألي كبرك تزوجوا وعندهم اولاد
محمد : انا جذي عاجبني الوضع
أم محمد : ما بقى من العمر اكثر من الي راح وابي اشوف اولادك
محمد : الله يطول بعمرج ان شاء الله وتشوفين اولاد ريمو
أم محمد : أولادك اول
محمد : يمه انا ما افكر في الزواج ولا تجيبين هالسيرة على لسانج مرة ثانية انا جربت حظي من قبل
أم محمد : يا يمة سارة والله يرحمها لكن ما يصير تقعد جذي ريم كلها جم يوم وتتزوج وانا ما ببقى لك انت من الي بيهتم فيك ؟


ويش دور سماح في القصة ؟
وويش كان دور سارة في حياة محمد ؟
آآرائكم تهمني

 
 

 

عرض البوم صور همسة عشق  
قديم 27-05-08, 07:22 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76549
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة عشق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة عشق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-  
أم المهند, أم عبد الرحمن, لميس خانوم, لميس133, لاليك, ميمي2008, لحظة غروب, لحن الحياه, أنا الحلى كله, المرايمtt, المقناص, التفاحه, الدلال Q8, اليمامه الزرقاء, الجوري33, النهى, النووور, القهوة, ارادة الحياة, ارهابيه, common^sense, انت وبس, اقدار, ذروة المجد, DOoDyo, بالونه صفراا, eheh, بدر الزمان, بسمة طفله, بو خاااالد, تناهيد الصمت, بندورة, fano, haya, heba_mam, hob, حمام الحجاز, دمعه, ياخذني الوله, دفى الكون, جوري السعوديه, حووووووسهـ, خطوات ورده, Janjah, java2008, kh noor, May be baby, mimoo.20, MiSs. Pink, msamna01, natoosh2007, راقيه باخلاقي, رشة مطر, noraan, شموخ المحبة, شموخ ذاتي, سارونه المذهله, زائره, شعاع شمس, شهود, سوار المحبه, شوق26, reem2008, reematata, sarah43, seniora, غلاها ابوها, عيوز النار, عـروب, فتاة الجليد الأحمر, فراشة الوادي, همسة عشق, وجه الصباح, طيف الليالي, كـبرياء, كنانة, كويتية ونص

؟؟

شكلها القصة ما عجبتكم

 
 

 

عرض البوم صور همسة عشق  
قديم 28-05-08, 08:31 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
Thumbs up

 

السلام عليكم همسة
أخبارك يا حلوة إن شاء الله بخير
بالعكس الرواية حلوة تسلمين ، لمن قريت البارت الأول حسيت إنه ليلحين ما أقدر أرد لأنه مو كل الشخصيات كانت موجودة
بس لمن قريت البارت الثاني حسيت إني إندمجت >> يمكن ماكو ردود كثيرة لأن ألحين فترة إمتحانات فلا تاخذين على خاطرك

ألحين الشخصيات :

عذبة

إنسانة ماخذة الحياة وناسة و هبال إهيا و شلتها العجيبة ، بس مع هذا أحسها إذا حبت راح تحب من قلب ، إهيا صحيح تدعي إنها ماتحب هذا الشي يمكن لأن إهيا سمعت عن الحب و تجاربة و خايفة إنها تنجرح من الحب


محمد
ما راح أقدر أقولك عن شخصيتة ألحين بس مع البارتات الياية يمكن أقدر أتكلم عنه، بس الشي الواضح إن أهو كان يحب وحدة و إللي إهيا سارة >> يمكن خطيبته أو زوجته فلمن ماتت محى سالفة الزواج من باله


سماح

هذي اللزقة شكلها حيزبونة القصة


تقبلي تحياتي

الدلال



 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8  
قديم 29-05-08, 07:20 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76549
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة عشق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة عشق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بالونه صفراا مشاهدة المشاركة
   مشكوره الروايه حلوه

ننتضر التكمله ؟ّ!

العفو اختي

الاحلى مرورج

ان شاء الله ما اطول عليكم

 
 

 

عرض البوم صور همسة عشق  
قديم 29-05-08, 07:25 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76549
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة عشق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة عشق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلال Q8 مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم همسة
أخبارك يا حلوة إن شاء الله بخير
بالعكس الرواية حلوة تسلمين ، لمن قريت البارت الأول حسيت إنه ليلحين ما أقدر أرد لأنه مو كل الشخصيات كانت موجودة
بس لمن قريت البارت الثاني حسيت إني إندمجت >> يمكن ماكو ردود كثيرة لأن ألحين فترة إمتحانات فلا تاخذين على خاطرك

ألحين الشخصيات :

عذبة

إنسانة ماخذة الحياة وناسة و هبال إهيا و شلتها العجيبة ، بس مع هذا أحسها إذا حبت راح تحب من قلب ، إهيا صحيح تدعي إنها ماتحب هذا الشي يمكن لأن إهيا سمعت عن الحب و تجاربة و خايفة إنها تنجرح من الحب


محمد
ما راح أقدر أقولك عن شخصيتة ألحين بس مع البارتات الياية يمكن أقدر أتكلم عنه، بس الشي الواضح إن أهو كان يحب وحدة و إللي إهيا سارة >> يمكن خطيبته أو زوجته فلمن ماتت محى سالفة الزواج من باله


سماح

هذي اللزقة شكلها حيزبونة القصة


تقبلي تحياتي

الدلال



عليكم السلام

الحمدلله بألف خير

انتي شخبارج ؟

الاحلى مرورج

والله جبرتي بخاطري

لكن هل عذبوه بتحب ؟

أو بتلقى الانسان الي ينحب ؟

محمد مع البارتات الجاية بنشوف شخصيته

سماح شكلنا بنعاني وياها

شكراً حبيبتي على التواجد

 
 

 

عرض البوم صور همسة عشق  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حبيتك وأنا الي خذيت عهد على نفسي ما أحب, قصة حبيتك وأنا الي خذيت عهد على نفسي ما أحب
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية