لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-08, 09:32 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لوجين سكرت من نواره التلفون وراحت تتجهز للبارتي لانها ماحسبت حسابه ودقت على ابوها تخبره انها بالسعوديه
لوجين بهدوء: هالو دادي
راشد بدون نفس: هلا
لوجين: انا بالسعوديه ...
راشد: وش اسوي لك يعني اتحزم وارقص
لوجين وهي كارهه حياتها انها تكلمه : وش صار على البنك ساهمت فيه
راشد: ايوه انتي هاللحين تنوبين عني ..مع اني ماحب شغلات البنوك وراها خساير بس علشانك
لوجين باستهزاء: مشكور باي
راشد من غير لايرد سكر السماعه ..
لوجين كان ودها ابوها يقول انت بالسعوديه اترك اللي بيدي واجيك ودها يقولها الحمدلله على السلامه .. نورت الرياض

**********************
البندري تمشي مع اخوها محمد متاففه مالها خلق تختار .. ومحمد يتفاهم مع البايع انتبهت بمسفر متشخص وجالس وراء مكتب قدامه اوراق
البندري شهقت بصوت واطي : مسفر
( واضح انه يشتغل هنا .. يالله اخرت لتفوق والدراسه يبيع بمحل اثاث والله قهر .. )
******************
((0طلال))
طلال جالس بالديوانيه يفكر بنواره ومكالمته لها مع انها صدفه بس خلت يومه حلو وله طعم ومعنى ..هذي البنت الوحيده اللي حبها بحياته ويخاف يقرب منها ومايبغى يستخدم اللعيبه علشان يجيب راسها ..يخاف انه ياذيها اوو يزعلها منه ... مع انها قالت له واطي وهو منقهر منها بس سمع صوتها اليوم نسى كل شي ...
بدر: وين سرحان
طلال: معكم
بدر: ماقلتلك وش صار مع الجوري اليوم
وحكى لطلال الراس المدبر كل شي
طلال تذكر ان وحده من خوات نواره بتتزوج بالاجازه ..
طلال: ماتذكر قالوا حفلت توديع العزوبيه لمين
بدر وهوو يحاول يتذكر : لا والله مادري كانهم قالوا نوف ......نوال ..... نوره ..والله ماذكر بس اسمها مثل اسماء الرسوم المتحركه ...ايوه تذكرت نواره
طلال تاكد انها نواره
بدر: نواره ...
سكت فجاءه ..وبعد دقايق
بدر بخبث : آها فهمت كل شي هاللحين
طلال: وشفيك ...؟؟
بدر وابتسامه شيطانيه على وجهه: عرفت هاللحين وش فيه حالك متخربط من اول مارجعت من بريطانيا وحالك مو على بعضه ..ودايم سرحان ومهموم ..
طلال وداري عن ذكاء خويه سرعة بديهته : ليه يا فيلسوف
بدر : انت تحب نواره
طلال: اي نواره
بدر: هههههه لاتحاول معي والله بتتعب ..انت تحب البنت اللي مسجل صوتها.. .. بسيدي واللي اليوم حفلة اختها ..
طلال يتنهد لانه صار مكشوف عند خويه ومهما حاول مايقدر عليه : آه يابدر آه .لعبت فيني ..خلتني اهوجس باسمها
بدر : ههههههههه افا والله ..طلول ... طلول ولد بو صالح يحب
طلال بقهر: اه يابدور ( ياشر على قلبه ) محد دخل هذا غيرها
بدر: نواره وطلال تصدق راكبين مع بعض
طلال: والله انك فاضي
بدر: احكي لي كيف وليه ومتى حبيتها
طلال: انا ماكنت اظن اني احبها بس اذا ماصارت معي افتقدها واشتاق لضحكتها وابتسامتها
بدر: حلوه
طلال: احلف وتظن بقولك ..؟؟
بدر:هههههههه يغار
طلال : الود ودي اخطفها
بدر: خاويها
طلال: كل تبن ...هذي نواره تحذفني بالجزم
بدر:هههههههههه تخاف منها
طلال: لا اخاف عليها
بدر: انا ماقدر على العاشق
طلال: عاشق ومتيم بعد اموت فيها وعلى الاررض اللي تمشي عليها ..نفسي مافارقها ثانيه
بدر :اوه الحاله صعبه ... اخطبها
طلال بجديه: نفسي بس انت عارف الوالد والده .... المشكله البنت على قد حالها مو مره على قد حالها بس مو ممثل مصانعنا ولا شركاتنا .. والوالده والوالد اهم شي عندهم الواجهه الاجتماعيه .... وانا خايف انها تتعذب معي خواتي شايفات نفسهم وبيعاملونها بتكبر وانها اقل منهم وامي بتبهدها وبتحن على راسي اطلقها مثل ماعملت مع خالي يوسف .... وانا بصراحه مابغاه تحس بالنقص او تتعذب
بدر يناظر خويه مو مصدق ... طلال معذب قلوب العذاراء تلعب فيه بنت وتعذب قلبه كذا ...طلال اللي لاعب بنات خلق الله يقول هذا الكلام ... ولا يدور مصلحتها قبل مصلحته ومشاعرها اهم عنده من مشاعره
بدر : تبغى الجد ماني عارف وش اقولك
طلال بضيق : لاتقول شي لان نواره نجمه عاليه ...
بعد فتره: بدر طلبتك
بدر: سم... آمر
طلال: ابغاك ترسل اختك تشوف نواره وتعرف اخر اخبارها
بدر: واختي باي صفه تدخل
طلال: لاتعقدها وعلشان تجيب لك اخبار الحماره على قولتك
طلال: لاياعم خل اختي بعيده انا اعررف اجيب قرارها
*******************
الساعه 9 بالليل
الفندق صار زحمه ومليان تقريبا
ونواره مبسوطه مره الفرحه واضحه بعيونها .../ لجو شوفي كيف الحفله حلوه لانو بس حنا
لوجين اللي كان التعب مخفي جمالها : ايوه واختك طالعه حلوه بسم الله عليها
نواره تناظر مروه بحنان : تصدقي بفقدها
لوجين: تعالي نروح نطفشها
ذوق: حرام عليكم اكيد خايفه
مروه تحب لوجين لانها متعوده عليها تنام عندهم بالشهور
لوجين: هلا والله بالعروس مابغيتي تعرسين
مروه وصوتها مبسوط ومن الفرحه تصارخ: هههههههه معك حق
لوجين : تعالي ارقصي معي
مروه :لا فشيله
ذوق تسحبها: تعالي مافيه احد
ماكان بالحفله الاام نواره و مروه وصديقاتها و نواره وصديقاتها واختهم صفاء وولدها وبنات عم نواره وبنات خالتها وصديقاتهم ..
مروه كانت ترقص وتتمايل بالفستان الابيض وتتمايل .. كانوا مسوين حركه ان العروس تلبس اييض واليوم السابق للعرس
البندري والجوري وهم داخلات كانهم توم لان البندري حطت عدسات نفس لون الجوري ولابين نفس الفستان وعاملين نفس الشعر يستمتعون لما الناس يناظرونهم خوات وتوم بعد
الجوري: شوفي العروس ترقص
مروه واقفه مع ذوق ولوجين يرقصون ..
دانا خوية بدر اللي ارسلها جالسه متفرجه و تدور على نواره والجوري من تحت لتحت .....ورنا اخت مسفر كانت موجوده مع هنادي بنت عم مروه
رنا :شوفي بنت الكاسر ترقص مع بنت عمك
هنادي: ايوه مع وجهم يحبونها اكثر مننا ... اصلا هي دايم ببيت عمي
رنا: مشاء الله ملكة جمال
هنادي بغيره : لا ولابسه فوشي ومكياجها قليل بس حلوه
رنا : وينك يالعنود انت والريم تجوا تشوفوها ...
هنادي: تراها خفيفة دم وحبوبه
رنا: وشرايك نخلي نواره تعرفنا عليها
هنادي: لا هاللحين تصدق نفسها
رنا سكتت مع ان ودها تتعرف عليه بعد سوالف مسفر عنها.. يمكن حبوبه وطيبه مثل مايقول

الجوري ترقص على دقه مصريه .. مع البندري ...نفس الحركات
نواره: الملاعين طالين احلى البنات
ذوق: الخايسات غطوا علينا
لوجين : يعرفون مصري اموت وتعلمه
نواره: انتي خليك تخصص انجليزي
البنات:ههههههههههه

دانا خوية بدر ماتعرف تفرق بين الجوري والبندري مع ان الجوري ابيض واقصر ... والبندري اطول واخف بياض من الجوري

ذوق: من هذي المزيونه اللي معا هنادي بنت عمك
نواره: ايوه هذي رنا عمر ( شهقت ) هذي اخت مسفر
لوجين بس سمعت مسفر زادت دقات قلبها ...: مسفر
نواره بخبث: ايوه مسفر عمر اللي كان يدرس معنا ببريطانيا
ذوق : دارين نعرفه شكرا على التوضيح
نواره: لا اوضح لناس ههه
ذوق:ههههه ياخبيثه
لوجين صارت خدودها حمراء: وجع انت معها
البندري وهي تاخذ نفسهابعد الرقص : ليه كل هذا الضحك
ذوق : شفتي اللي ترقص مع هنادي بنت عم نواره
البندري: ايوه المملوحه وش فيها
نواره: اخت مسفر
الجوري والبندري على طول ناظروا لوجين لانها اخر يوم قابلوا بعض كل وحده اعترفت تحب مين ولوجين بطلاقه قالت عن حبها لمسفر
لوجين: الله ياخذني يوم قتلكم
البنات:هههههههههههه
**********

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 25-05-08, 09:34 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البندري: على طاري مسفر اليوم شفته
لوجين: شفتيه ..وين ..؟؟
البندري: يشتغل تصوروا اخر الشهاده يشتغل بياع بمحل اثاث
لوجين:ههههه هذا محلهم اسمه (محلات الوضاح لللاثاث ) صح..؟؟ قبل يحكي عنه
البندري : اي والله هو
ذوق: حركات حافظه المحل
لوجين استحت : احم احم
نواره : روحي تعرفي عليها
لوجين : انقلعي
الجوري: والله من جد روحي خلي نواره تعرفك فيهم ... علشان تعرفي اخر اخبار القلب
لوجين عجبتها الفكره : ايوه ليه لا ...
نواره ولوجين مشوا لعند رنا وهنادي اللي جلسوا بعد الرقص
نواره : هلا هنادي كيفك
هنادي : كويسه وانتي
نواره مدت ايدها لرنا: هلا شخبارك
رنا وعيونها على لوجين اللي شكلها احلى من قريب : الحمدلله وانتي كيفك بعد بريطانيا
نواره:ههههه شوفت عينك ادور المناسبات بدال الزهق
رنا : هههههههه يعني ماتنصيحيني اتخرج
نواره: لا بتطفشين
رنا : ماعرفتينا
نواره : لوجين راشد الكاسر صديقتي الروح بالروح
رنا : هلا والله
لوجين : هلا فيك ..؟؟كيفك ..
رنا : كويسه
لوجين: هنادي كيفك ..؟؟
هنادي ماتحب لوجين: الحمدلله ..وانتي كيفك
لوجين: كويسه بس فيني النوم
رنا:ههههه النوم
لوجين: ايوه من امس مانمت عدل لان الاخت نواره ماخبرتنا عن هذي الحفله الا الصباح
هنادري: ايه والله توهقنا
نواره : اجلسي لوجين معهم انا بروح لمروه تبغاني
لوجين : ممكن
هنادي ورنا : ايوه تفضلي
لوجين وهي تجلس الثنتين يراقبون تصرفات بنت المليونير
رنا: انتي درستي مع نواره ببريطانيا
لوجين: ايوه انا عايشه هناك
هنادي: حتى مسفر اخو رنا درس هناك
لوجين وجهها صار احمر وقلبها يدق بسرعه بس حاولت تكون طبيعيه : ايوه اذكر ان واحد اسمه مسفر عمر هو نفسه
رنا: ايوه اخوي
لوجين: خساره ياليتني مدققه فيه علشان اطلع الفروقات السبعه
رنا: لا ماشبهه هو احلى ...العنود اختي تشبه له
لوجين:وينها اختك علشان نطلع الشبه
هنادي: متزوجه ماتقدر تجي
لوجين:ههههههههه ليه شمعهنا
رنا: بس لان عبدالله ولد عمي مزاجي
لوجين:اها يعني كيف ..منعها
هنادي: لا بس عازمها على العشاء
لوجين وماتحب ان حد يمنعها من شي : ايوه اختارت زوجها بدال الحفله
رنا : انا اذ تزوجت غصب عنه بحضر
لوجين: لا احيانا تشترين خاطره وماتحضرين
رنا ولسانها مفلوت قالت بلقافه : يعني احمد كان يقولك لاتروحين
لوجين تغير وجهه مسفر حكى لها عن احمد بس ماتحكي عنه كثير مع مسفر
هنادي ترقعها: سمعنا انك مخطوبه ومات خطيبك ..الله يرحمه
لوجين: ايوه الله يرحمه
رنا وهي متفشله من تسرعها : سوري كنت ا
لوجين: لا عادي والله عادي ...اصلا عندنا ببريطانيا الرجال ماله كلمه على المراه وتسوي اللي تبغاه
رنا : ياحظكم مو حنا الاب والاخ يتحكم فينا
هنادي بحقد: ليه انتي امك بريطانيا
لوجين: لا بس عايشه طول حياتي هناك
رنا : اكيد ماتعجبك العيشه هنا
لوجين: لا هنا احلى هنا دادي وصحباتي وهنا مكه والقران
هنادي وموعاجبها: صدقيني تقولي كذا لانك موعايشه فيذا لو تعيشي سنه ماتقدري
لوجين: يالله شكلكم متاذيات
رنا: لا بالعكس عندنا هنا احلى من اي دوله ثانيه ... ..بس لانك متعوده على حياه عكس هذي
لوجين: لاتفكروا اني عايشه مثل البريطانين لا عندي دادا موضي سعوديه مره واعرف كل شي منها
قضوها سوالف ولوجين تبغى تعرف اخبار مسفر من رنا بس ماتعرف تسحب كلام ..( لو ان نواره هنا كان قدرت )

دانا : لوسمحتي
الجوري بابتسامه وهي تصفق لنواره المندمجه بالرقص العربجي : هلا
دانا : وين الحمام ..؟؟
الجوري وهي مستغربه من هذي شكلها من صحبات صفاءاو مروه: تفضلي من هنا على اللفه
دانا : مشكوره يا...اسمك ..؟؟
الجوري : معك الجوري صديقة اخت العروس
دانا: معك اماني من صحبات بنات خالة العروس
نواره: هلا والله تشرفنا
دانا: تسلمين ... مشاء الله العروس قمر
الجوري :هههه بس مو احلى مني
دانا: انتي الخيره والبركه ..
الجوري : تسلمين يا اماني
دانا : صدقيني انتي وراها على طول
الجوري : لا انا وش دخلني نواره اللي مفروض تقولي لها
دانا : عادي كلكم صحبات
الجوري: اجل الله يسمع منك ..مع اني ماظن
دانا : ليه ..؟؟
الجوري : انا مشغوله هاللحين مابعد اكون مستقبلي
دانا : تكوني مستقبلك
الجوري : ايوه... لازم اشتغل واصرف على نفسي علشان احس اني عايشه وبعدين افكر بالبيت والعيال
دانا وعجبها تفكير الجوري المتفتح : كملي واشتغلي هذا مايمنع تفكيرك بالزواج
الجوري تاشر لدانا اجلسي : خلينا نجلس تعبت وانا واقفه بعد الرقص
دانا :هههههههه مع انك مارقصتي كثير
الجوري: الكعب يالم ..المهم بالنسبه اني اشتغل واتزوج هذي صعب صاحب بالين كذاب ...اكيد اني يابقصر على زوجي او على شغلي
دانا : العمر يخلص والشغل مايخلص
دانا كانت تصور الجوري بجوالها ..والجوري ماهي بحاسه تحب تناقش هذي المواضيع...دانا خذت للجوري صور كثير وتسجيل فيديو ..
بعد العشاء
طلعوا اغلب الضيوف مابقى الا البنات ماعدا البندري اللي رجعت مع اخوها محمد بدري ..
مروه : احس اني تعبانه مره
ذوق: حرام تعبنا العروس
ام نواره اللي مطلقه وساكنه عند اخوانها : الله يوفقك يابنيتي ويستر عليك
البنات : امين
ام نواره : وعقبالكم
نواره رفعت ايدها: اميييييييييييييين
اللكل:هههههههههههه
الجوري: يالهبله اثقلي
نواره: مو عيب صح يمه
ام نواره: لا عيب ..عفيه عليك الجوري ادبيها
نواره: افا انقلبت السالفه علي
لوجين: عن اذنكم انا دايخه بموت ابغى انام بكره ورانا العرس
طلعوا كل راح لبيته ...
*********************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 25-05-08, 09:36 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البندري: على طاري مسفر اليوم شفته
لوجين: شفتيه ..وين ..؟؟
البندري: يشتغل تصوروا اخر الشهاده يشتغل بياع بمحل اثاث
لوجين:ههههه هذا محلهم اسمه (محلات الوضاح لللاثاث ) صح..؟؟ قبل يحكي عنه
البندري : اي والله هو
ذوق: حركات حافظه المحل
لوجين استحت : احم احم
نواره : روحي تعرفي عليها
لوجين : انقلعي
الجوري: والله من جد روحي خلي نواره تعرفك فيهم ... علشان تعرفي اخر اخبار القلب
لوجين عجبتها الفكره : ايوه ليه لا ...
نواره ولوجين مشوا لعند رنا وهنادي اللي جلسوا بعد الرقص
نواره : هلا هنادي كيفك
هنادي : كويسه وانتي
نواره مدت ايدها لرنا: هلا شخبارك
رنا وعيونها على لوجين اللي شكلها احلى من قريب : الحمدلله وانتي كيفك بعد بريطانيا
نواره:ههههه شوفت عينك ادور المناسبات بدال الزهق
رنا : هههههههه يعني ماتنصيحيني اتخرج
نواره: لا بتطفشين
رنا : ماعرفتينا
نواره : لوجين راشد الكاسر صديقتي الروح بالروح
رنا : هلا والله
لوجين : هلا فيك ..؟؟كيفك ..
رنا : كويسه
لوجين: هنادي كيفك ..؟؟
هنادي ماتحب لوجين: الحمدلله ..وانتي كيفك
لوجين: كويسه بس فيني النوم
رنا:ههههه النوم
لوجين: ايوه من امس مانمت عدل لان الاخت نواره ماخبرتنا عن هذي الحفله الا الصباح
هنادري: ايه والله توهقنا
نواره : اجلسي لوجين معهم انا بروح لمروه تبغاني
لوجين : ممكن
هنادي ورنا : ايوه تفضلي
لوجين وهي تجلس الثنتين يراقبون تصرفات بنت المليونير
رنا: انتي درستي مع نواره ببريطانيا
لوجين: ايوه انا عايشه هناك
هنادي: حتى مسفر اخو رنا درس هناك
لوجين وجهها صار احمر وقلبها يدق بسرعه بس حاولت تكون طبيعيه : ايوه اذكر ان واحد اسمه مسفر عمر هو نفسه
رنا: ايوه اخوي
لوجين: خساره ياليتني مدققه فيه علشان اطلع الفروقات السبعه
رنا: لا ماشبهه هو احلى ...العنود اختي تشبه له
لوجين:وينها اختك علشان نطلع الشبه
هنادي: متزوجه ماتقدر تجي
لوجين:ههههههههه ليه شمعهنا
رنا: بس لان عبدالله ولد عمي مزاجي
لوجين:اها يعني كيف ..منعها
هنادي: لا بس عازمها على العشاء
لوجين وماتحب ان حد يمنعها من شي : ايوه اختارت زوجها بدال الحفله
رنا : انا اذ تزوجت غصب عنه بحضر
لوجين: لا احيانا تشترين خاطره وماتحضرين
رنا ولسانها مفلوت قالت بلقافه : يعني احمد كان يقولك لاتروحين
لوجين تغير وجهه مسفر حكى لها عن احمد بس ماتحكي عنه كثير مع مسفر
هنادي ترقعها: سمعنا انك مخطوبه ومات خطيبك ..الله يرحمه
لوجين: ايوه الله يرحمه
رنا وهي متفشله من تسرعها : سوري كنت ا
لوجين: لا عادي والله عادي ...اصلا عندنا ببريطانيا الرجال ماله كلمه على المراه وتسوي اللي تبغاه
رنا : ياحظكم مو حنا الاب والاخ يتحكم فينا
هنادي بحقد: ليه انتي امك بريطانيا
لوجين: لا بس عايشه طول حياتي هناك
رنا : اكيد ماتعجبك العيشه هنا
لوجين: لا هنا احلى هنا دادي وصحباتي وهنا مكه والقران
هنادي وموعاجبها: صدقيني تقولي كذا لانك موعايشه فيذا لو تعيشي سنه ماتقدري
لوجين: يالله شكلكم متاذيات
رنا: لا بالعكس عندنا هنا احلى من اي دوله ثانيه ... ..بس لانك متعوده على حياه عكس هذي
لوجين: لاتفكروا اني عايشه مثل البريطانين لا عندي دادا موضي سعوديه مره واعرف كل شي منها
قضوها سوالف ولوجين تبغى تعرف اخبار مسفر من رنا بس ماتعرف تسحب كلام ..( لو ان نواره هنا كان قدرت )

دانا : لوسمحتي
الجوري بابتسامه وهي تصفق لنواره المندمجه بالرقص العربجي : هلا
دانا : وين الحمام ..؟؟
الجوري وهي مستغربه من هذي شكلها من صحبات صفاءاو مروه: تفضلي من هنا على اللفه
دانا : مشكوره يا...اسمك ..؟؟
الجوري : معك الجوري صديقة اخت العروس
دانا: معك اماني من صحبات بنات خالة العروس
نواره: هلا والله تشرفنا
دانا: تسلمين ... مشاء الله العروس قمر
الجوري :هههه بس مو احلى مني
دانا: انتي الخيره والبركه ..
الجوري : تسلمين يا اماني
دانا : صدقيني انتي وراها على طول
الجوري : لا انا وش دخلني نواره اللي مفروض تقولي لها
دانا : عادي كلكم صحبات
الجوري: اجل الله يسمع منك ..مع اني ماظن
دانا : ليه ..؟؟
الجوري : انا مشغوله هاللحين مابعد اكون مستقبلي
دانا : تكوني مستقبلك
الجوري : ايوه... لازم اشتغل واصرف على نفسي علشان احس اني عايشه وبعدين افكر بالبيت والعيال
دانا وعجبها تفكير الجوري المتفتح : كملي واشتغلي هذا مايمنع تفكيرك بالزواج
الجوري تاشر لدانا اجلسي : خلينا نجلس تعبت وانا واقفه بعد الرقص
دانا :هههههههه مع انك مارقصتي كثير
الجوري: الكعب يالم ..المهم بالنسبه اني اشتغل واتزوج هذي صعب صاحب بالين كذاب ...اكيد اني يابقصر على زوجي او على شغلي
دانا : العمر يخلص والشغل مايخلص
دانا كانت تصور الجوري بجوالها ..والجوري ماهي بحاسه تحب تناقش هذي المواضيع...دانا خذت للجوري صور كثير وتسجيل فيديو ..
بعد العشاء
طلعوا اغلب الضيوف مابقى الا البنات ماعدا البندري اللي رجعت مع اخوها محمد بدري ..
مروه : احس اني تعبانه مره
ذوق: حرام تعبنا العروس
ام نواره اللي مطلقه وساكنه عند اخوانها : الله يوفقك يابنيتي ويستر عليك
البنات : امين
ام نواره : وعقبالكم
نواره رفعت ايدها: اميييييييييييييين
اللكل:هههههههههههه
الجوري: يالهبله اثقلي
نواره: مو عيب صح يمه
ام نواره: لا عيب ..عفيه عليك الجوري ادبيها
نواره: افا انقلبت السالفه علي
لوجين: عن اذنكم انا دايخه بموت ابغى انام بكره ورانا العرس
طلعوا كل راح لبيته ...
*********************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 25-05-08, 09:37 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل التاسع عشر



ركبت دانا السياره هلكانه طولت وهي هناك كا مادقت على بدر تطلع يقولها اصبري دقايق
بدر: ها بشري
دانا : وش اللي ابشر
بدر : صورتي
دانا : اللي قدرت عليه
بدر: اخلصي علي صورتي والا
دانا تطلع جوالها : مثل ماتفقنا ما تنشرهم ولا تفضحها
بدر يسحب الجوال معصب : عطيني فاضي لك انا
دانا: مشاء الله مثقفه واسلوبها راقي
بدر وهو يناظر الصور سكت وفتح فمه .. حلوه قليله فيها جد ملكة جمال : هذي الجوري
دانا:ههههه سكر فمك ..ايوه الجوري
بدر: يقول طلال ان هذا لون عيونها جد
دانا : لا ماتوقع اكيد عدسات
بدر سكت يناظر تصوير الفيديو ويسمع صوتها وهي تقول بدلع رباني :
الجوري: الكعب يالم ..هههههههه المهم بالنسبه اني اشتغل واتزوج هذي صعب صاحب بالين كذاب ...اكيد اني يابقصر على زوجي او على شغلي
دانا : ها وشرايك ..؟
بدر: تسلمين لي ياحلى خويه .. وحبيبه
دانا : احم احم مد المصاري
بدر: من الالف للمليون على الكنز اللي عطيتيني اياه
دانا : ولو حنا بالخدمه ...
بدر: وشخباار حبيبة طلال
دانا : مين نواره قمر يابدر قمر حول عليها
بدر: مين القمر نواره
دانا :ايوه هذي نواره عليها جمال مميز .. غير البنات الموجودات ..فيها شي يجذب ..اذا ابتسمت ماودك تناظر عينها
بدر: ايوه من كذا طلال عاشقها
دانا : مشاء الله عليها شعرها يذبح
بدر تحمس : ليه ماصورتيها
دانا: ماقلتلي
بدر: وهذي يبغالها ذكاء ...
دانا كانت تمدح نواره كثير علشان تبعد الجوري من بال بدر: ها وش قلت بتحول عليها
بدر : اه يابن الكلب ياطلال طحت وانت واقف
يناظر صوره الجوري: يعني احلى من هذي كيف بتصير.... اجل
دانا بكذب : هذي معها عذر امها بريطانيا اكيد حلوه بس هاذيك قمر يمشي
بدر بتفكير : خساره ان طلال يحبها
دانا : وانت وش عليك من طلال خذ البنت السنعه مو يضحك عليك بوحده بس عيونها زرقاء
بدر: يعني رايك احول عليها بس طلال خويي
دانا : تكفى ياخويي نسيت لما قطع رخصتك وتبهذلت على ماجددتها
بدر والحقد انشعل بقلبه : وهي تنسي .... بس انا قاسم لاوريها قدرها
دانا : هذيك ذلها وهذي خاويها
بدر: ايوه معك حق .. والله انك سنافيه يادانا
دانا: هههههههه اعجبك
****************
((نواره))
نواره ومروه متمددات على سريرهم بيناموا
نواره: مرو ...
مروه واصابها متوتره تبغى تنام بس مجافيها النوم خايفه من بكره : امممم
نواره: مرو ... بوحشك والا فهد ينسيك نواره
مروه:زههههه اكيد بتوحشيني
نواره وعدلت جلستها بالظلام : صحيح ان حنا ماكنا مره مع بعض وكنا ديم نختلف (( نزلت دموعها)) بس انا احبك
مروه والعبره خانقتها: نواره ليه تبكين
نواره : بشتاقلك ..موت
مروه راحت لعند سرير اختها الصغيره والعنيده : وانت بعد بشتاقلك
بكوا ...
نواره: سامحيني ياما ضايقتك وزعلتك وقلت كلام مفروض ماينقال .. وياما صارخت علي واخذت اغراضك من غير اذن بس عند جد ب
مروه: لا تكملين انا مازعل من قلبي وحياتي نوري
نواره بين دموعها تبتسم : كم مره قتلك ماحب هذي نوري ..نونو قولي نونو
مروه:هههههه الله يقطع شيطانك
ضلوا يسولفون ويتذكرون لحد ماذن الفجر ... ساعه يبكون وساعه يضحكون ... وساعه يتريقون على امهم ورقصها وعلى ابوهم وعصبيته ...
****************
((مسفر))
مسفر يستجوب رنا
من غير ماتحس ..... بعد مادرى ان لوجين بالحفله
مسفر : ايوه نواره ...هذي البنت هبله
رنا: هبله وبس حتى صاحبتها لوجين خفيفة دم وحبوبه بعكس شكلها
مسفر توتر بس جاء طاريها : صح انا اول ماشفتها كرهتها وكنت اعصب على الشباب اذا حكوا عنها لكن مع الوقت شفت انها حبيبه وماكانها بنت فلوس
رنا: اي ماكانها بنت فلوس انت ماشفت طريقتها الاكل والامشيتها تقل عارضه
مسفر: مالاحضت جد حلوه مشيتها
رنا قامت متحمسه تقلدها ...مسكينه رنا بعد زواج العنود صارت تطفش ماعندها احد ..وماصدقت ان حد معطيها وجه مثل مسفر يسولف معها
رنا: لاحظ كيف تحرك سيقانها
رنا تمشي بهدوء رافعه راسها وصوت الكعب واضح
رنا بحماس: لاواذا جئت تجلس ماتحط رجل على رجل ..لا تميل رجلينها الثنتين على جنب
جلست رنا بعد مالصقت رجلينها وميلتهم على جنب
مسفر حس انه يشوف لوجين قدامه جد نفس حركاتها : مشاء الله عليك يارنا مناظرتها كويس
رنا: افا عليك طول وقتي وعيني عليها
مسفر : شعرها رافعته
رنا: لا فاتحته وهو على ماظن لنص ظهرها
مسفر( يالله شهر طول فيه شعرها كثير )
رنا : شعرها حيوي كانه دعاية شامبو
مسفر ضحك على عفوية اخته وبرائتها:ههههههه
رنا تتثاوب تصدق انها تشتغل بنك ابوها مساهم فيه
مسفر وعنده فضول: جد اي بنك
رنا توقف بكسل: وانا وش دراني ( تتثاوب) خلني انام وراي زواج بكره
مسفر متحسف انه ماخذ اخبار كثير : تصبحين على خير
رنا : وانت من اهله
طلعت الدرج ..ظل مسفر يناظرها وهي تطلع وهو يفكر بحبيبته لوجين ( ياترى يالوجين تفكرين فيني ..او تذكريني ... لحد هاللحين تحبيني والا هذا الشهر تغيرت فيه اشياء كثير ...
****************
طلال على اعصابه يدق على بدر ..اللي سافهه وحالف مايرد عليه لبكره ...لان ماله وجه يكلمه وهو ناوي يخونه بحبه لنواره ..
*****************
(( فيصل))
نروح لمكان ثاني التوقيت عندهم 6 المغرب بتوقيت جرينش ..ببريطانيا ...
فيصل جالس يناظر الحديقه اللي له فيها ذكريات كثير مع ذوق كانت مثل الفراشه تزيد الحديقه جمال واللوان حلوه بحجابها الابيض كانت مثل الملاكاللي منور له حياته
لمياء بدلع ونعومه مصطنعين : فصفص وين سارح
فيصل انتبه للمياء اللي جالسه بجنبه ببنطلون ضيق وبلوزه فاصخه : معك
لمياء : معي طيب انا وش قلت
فيصل بالفتره الاخيره مايطيق البنات وبالذات لمياء: مادري نسيت
لمياء: حبيببي فصول وش بلاك
فيصل ضايقه فيه الدنيا : مافيني شي بس ابغى انا م احس اني تعبان من الجامعه
وقف ..
لمياء وهي جالسه : اوكيه بيبي تصبح على خير اجل انا بحكي مع سعاد تجي معي
فيصل يتامل لمياء ويقارن بينها وبين ذوق ... لو انه قايل لذوق كان وقفت له وكان شاف نظرة الخوف والحنان بعيونها .. وماكان ارتاحت الا لما توصله لشته وتعمله شي يشرب دامه تعبان ..( آه ياذوق جيت اباذيك حبيتك ..فرق بينك وبين هذي السطحيه ..سبحان الله حتى شكلها وزينتها تافهه )
قطعت عليه افكاره لمياء: فوفو ليه تناظرني كذا هههههههه
فيصل: ها سلامتك
تركها ومشى وهو حاس بفراغ كبير بحياته وضيقه كاتمه على تنفسه حتى بشار صديقه ماصار يجلس معه مثل قبل
***************************
(( البندري ))
البندري جالسه بغرفتها مقهوره متقدر تحضر زواج مروى علشان امها بكره بترجع للبيت .. ( وهذي مالقت تطلع الا بهذا ليوم حتى فرحتي باخت صديقتي بتحرمني منها .. اكرها خذت مني بابا وهاللحين تبغى تاخذ مني الفرحه بس والله رايحه رايحه .. واوريك يا سميره )
ناظرت الساعه بجوالها كانت 4 الفجر قامت صلت وقراءة وردها اليومي ... ودقت على ذوق علشان تخليها تمرها بكره لان محمد حالف مايوصلها الزواج ..دقت دقت على الجوال ماترد قررت تدق على البيت ( بس الوقت ماينفع .. المشكله ضروري اكلمها اخاف تروح للمشغل قبل لاتمرني ..آف بكلم واللي فيها فيها ..يارب يرد عمي عبدالعزيز وماترد امها القشره )

ترن ترن
رائد جالس يناظر الفلم مندمج معه : الله يلعن اللي يتصل بهالوقت ...( بزمره) اللللو
البندري خافت من الصوت : الو
رائد سمع صوت ناعم : في احد يغازل الساعه 4 لفجر
البندري عصبت ( اغازل جد قليل الادب ) : لو سمحت ممكن ذوق
رائد يستوعب : ذوق ... من اقولها على الفجر
البندري وماسه اعصابها وحبت تلعب فيه شوي : قولها سهام او سحر
رائد عرف انها اخت الخكري : والله ياخت بدران اختي نايمه ومافي احد عاقل يدق بهذا الوقت
البندري ماسكه ضحكتها لانه معصب لانها اخت بدران : انت تعرف اخوي بدران
رائد: مع الاسف حصلي الشرف
البندري ( هههههه شكله قرفان حياته) : والله يارائد ..رائد مو .. ذوق تحكي عنك كثير
رائدد يصوت واطي سمعته : شكل العايله كلها رايحه فيها
البندري بعدت السماعه تضحك
رجعتها وبجديه : هلا رائود قلت شي ماسمعتك
رائد: رائود بوجهك ..اسمعي الكلام اللي مايعجبك ..اذا شفتك او سمعتك مره ثانيه تحكين مع اختي ماتلومي الا حالك
البندري: حالي والا حالك هههههههه اموت على الشديد والحمش
رائد وصلت معه : جد ناس ماتستحي
سكر بوجهها السماعه
البندري:هههههههههههه
ضلت تضحك حتى وهي ترسل لذوق رساله تمرها بكره ...ونامت وهي مبتسمه
************
وراء غضبان واسوار ضخمه ..وداخل غرفه صغيره فيها حول 12 سجينه ... كانت جالسه ام محمد (( ام البندري )) جالسه على سجادتها تصلي تبكي شكر لله وتدعوا للملك عبدالله بدمعة سجين ودمعة مظلوم .. كانت تقراء ايات من الذكر الحكيم تقراهم وتتمعن فيهم ..14 سنه وهي مصادقه هذي السجاده وهذا المصحف ..14 سنه تدعوا لبنتينها وولدها بالهدايه والصلاح والذريه الصالحه .. 14 سنه تستغفر ربها وتدعوا لابوهم بالرحمه ... 14 سنه ماحضنت بنتها الصغيره البندري ..مشتاقه لها مشتاقه لحضنها لابتسامتها لشخبطتها على الجدار ... مشتاقه لركضها حول الاكل وللعبها بالطين ولاسئلتها البريئه ....
(( يارب يارب ادعوك ودمعتي تحرق جفوني ..يارب اجمعني بالبندري قبل لااموت .. يارب واحفظها من كل شر وزله .. يارب وحبب خير خلفك فيها ...يارب تدري اني احبها وله معزه خاصه من بين عيالي ..يارب لاتاخذ روحي قبل لاضمها وابكي بحضنها ... يارب ووفق ولدي محمد واحفظ مريم ومشاري .. وحفظ غاده وزوجها وبنتها ..يارب ياكريم... يارب انا عبدك جيت اطرق بابك لاتردني .. يارب انت عالم بمافي نفسي فلا تخيبني .. يارب انت داري اني ماقتلته الا دفاع عن نفسي ... ياجواد ياكريم ))
وضلت ام البندري تنتظر الدقايق اللي تجمعها ببنتها البندري اللي نقطعت عنها زياراتها من 7 سنوات ..
**************************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 25-05-08, 09:38 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,109
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يوم الزواج
الساعه 11 بالليل
صوت موسيقى رومنسيه ملى القاعه
جاءت الساعه المنتظره لاثنين قلبهم دق بحب عذري . .. زفت مروه على فهد
نواره وهي لابسه عبايتها ومتلثمه والعبره خانفتها نتاظر اختها تمشي متمسكه بذراع فهد ..خلاص صار سندها بالدنيا صار الجدار اللي ترمي عليه مسئولياتها صار المخده اللي تبكي عليها ..صار الصدر اللي يجمع اسرارها
لوجين وراميه الغطى وفاتحه العبايه وىلاكان في رجال دخلوا: ياي شكلهم جنان
نواره نزلت دموعها اللي مسكتها : الله يوفقها
ذوق: لا لاتبكي ..تكفين لاتخلينها تشوف دموعك
نواره: مرو راحت ...
لوجين والبندري :ههههههههههه نواره تبكي
نواره: وجع ان شاء الله ماني بشر
ام نوره جايه متحمسه : نواره وين الكيكه ..
نواره وماهي مركزه : ها مادري و
لوجين: انا خالتوا اعرف ..
راحت لوجين مع ام نواره وتركتهم مع نواره يهدونها
لوجين وهي تمشي وشعرها الاحمر الصارخ اللوك الجديد لزواج مروه ..واضح بين العبايات السود .. ورجلها البيضاء مبينه وراء العبايه والفستان الذههبي القصير اللي بوسطه شريطهه تبين نعومة جسمها
الناس تناظرها وتحتقر جراءه منها تطلع قدام الرجال كذا لا ومجتمع نواره واهلها محافظين ...
ام نواره وقفت عند المسرح : خلاص وجين روحي مع نواره وانا بودي الكيكه
لوجين حست انها ماتبغاها تكمل مشي بالجسر : اوكيه
نزلت وهي معصبه
فهد زوج مروه عصب وانقهر بس مابين قال وهو مبتسم لانه يحس انه ناسب غلط : مين هذي ..؟؟
مروه وهي منحرجه ومتفشله : صديقه اختي
فهد: واختك كيف تعرف خذي الاشكال
مروه بنفسها : معاه حق حتى الامراتي اللي متعود على السفور ماعجبه حال لوجين
مروى: هذي توها تعرفها كانت معها ببريطانيا
فهد ارتاح وابتسم من قلب: مبروك
مروء وحست براحته وحمدت ربها ان لوجين مو اختها او من جماعتهم : الله يبارك فيك

نواره: بروح اساعدها على الفستان
لوجين وهي متضايقه من حركة ام نواره ..حست انها مثل اختها ويمنعونها تقدم الكيكه لهم ..كيف الغرب : اوكيه روحي بسرعه
نواره وتعرف نظرة اهلها بلوجين كان ودها تقول تعالي معي بس سكتت
الجوري: ياحلوههم على الكوشه
البندري: عقبالنا

ام مسفر: وع وش ذي الفاصخه ام الاحمر
العنود: استغفر الله فسق
الريم: يالله وقحه بدرجه مو طبيعيه
رنا: والله لو اني اخوها ذبحتها
هنادي: الشرهه مو عليها على بنت عمي اللي عازمتها
ام مسفر: لاحياء ولا مستحى مطلعه سيقانها وجهها قدام الرجاجيل
العنود: مو سيقانها بس حتى فخوذها ...
الريم: جد الفلوس وماتسوي
ام مسفر : احمدي ربك يالعنود ان عبدالله مو هنا والا كان راحت عليك
العنود: تخسي الا هي مابقى الا هذي يناظرها عبودي
الريم تفكر ( مسفر كان يدرس مع هذي ...يعنيي ممكن عجبته ياليته معجبته ويتزوجها ويفككني ...ويتركني على راحتي اتزوج ولد خالتي راكان )

دانا كانت حاضره الزواج بعد مادبر لها بدر بطاقه بطرقه الخاصه علشان تصور نواره ويشوفها بس مع الاسف الله رد كيدهم بنحرهم كان في تفتيش على الجوالات والشنط عند الباب ....

انزفت العروس لعريسها ...ودعتهم دموع سناء ونواره وامهم ...وام فهد اللي جاءت من الامارات مع خواته وازواج اخوانه ....

ذوق: البندري مانت خايفه يدري اخوك محمد انك طلعتي من غير شوره
البندري : يزعل ويرضى بسرعه وبعدين انا قلت لمريم تهديه
الجوري معصبه: غلطانه مامعك حق وليه ماجلستي تستقبلين امك
البندري: آف وبعدين معك من اول الزواج وانتي غاثتني فيها
ذوق هذي امك
البندري راحت ترقص مع لوجين وطنشتهم
الجوري: الحماره ماهي عارفه قيمة امها
ذوق: غبيه ... الله يهديها
الجوري: والله اني عارفه ان قلبها ابيض بس تشوف امها تنرمي بحضنها وتبكي ..
ذوق:هههههه نفسي اشوف شكلها
الجوري انتبة بدانا : تعالي ذوق في بنت حبوبه تعرفت عليها امس تعالي اجلسي معنا
ذوق: لا تعرفيني ماحب اختلط بالغرب
الجوري: اوكيه براحتك ...باي

الجوري :هاي اماني
دانا: هلا والله ...
الجوري: ماشفتك وانتي تدخلي عند البوابه
دانا: من ساعه وصلت
الجوري: امم كيفك ..؟؟
دانا: كويسه
الجوري وعيونها تلمع : تصدقي والله اني حبييتك وندمت امس اني ماخذت رمك ولا عطيتك رقمي
دانا بعد ما تبادلوا الارقام : وانا بعد حبيتك حتى ام اسولف بعد ماطلعت عنك مع زوجي
الجوري: انتي متزوجه
دانا وتبغى تهدم كل شي يفكر فيه بدر لانها تعبت تحبه وهو يركض ورى غيرها : ايوه بدر حسام البدر
الجوري : مشاء الله مو واضح عليك
دانا: هههههه دايم يقولوا لي كذا حتى بدر يحسني بزر
الجوري: متزوجه كبير..؟؟
دانا: لا اكبر مني بسنتين .... او 3 ماذكر بس هو بسم الله عليه عقله كبير
الجوري: ايوه اتي من وين
دانا: انا من الجنوب
الجوري: والنعم والله باهل الجنوب
وجلسوا يسلفون ودانا تكذب طو الوقت على الجوري اللي مصدق ان اسمها اماني وانا متزوجه بدر .........والخ

انتهى العرس واللكل رجع لبيته ...
*نواره تحس ان الزواج انتهى بسرعه ..وانها بتشتاق لاختها
*ذوق وهي حاسده نواره حست ممدوح لان عندها اخت وتزوجت وانها فرحت لها ..وجلست تخطط تزوج اخوها رائد .. واول ماشافت ولد عم نواره الكبير تذكرت فيصل لانه نفس لون فيصل اسمر احمر وحست بالدموع تتجمع بعينها
*لوجين مكسور خاطرها لان نظرات اللكل لها كانت غير نظرات مافهمتها ولانها كانت تظن ان نواره تعزها اكر من اختها .. وهذا اللي مستحيل يصير وغصب عن نواره هذي فطره ..وكانت تناظر المعاريس وتتمنى تكون مكانهم وتناظر الريم بحقد وتعطيها نظرات احتقار وتقول لذوق : وش فيها علشان يحبها انا احلى منها حتى ملابسها قرويه
*الجوري مبسوطه بعلاقتها الجديده مع دانا
*البندري طوال العرس وهي تفكر بامهاوكيف صر شكلها كل ماجائت ببالها دف فلبها بسرعه
********************************************
(( مسفر))
طلعوا اهل مسفر ومعم الريم من الصاله ومسفر يحتريهم بالسياره
اللكل ماعدا رنا : السلام عليكم
مسفر مستحي لان الريم معهم يحسها وحد غريبه : وعليكم السلام ..اكيد الشيخه مثل العاده متاخره
العنود: لازم تسلم على كل الصاله وتجي
مسفر:هههههههه هذي اختك متى بتعقل ...الا العنود وش جيبك معنا روحي مع زوجك
العنود معصبه: زوجي بالدوام وبروح معكم للبيت
مسفر وهو يناظر البوابه ينتظر رنا تطلع شاف وجه يعرفه ويدق له قلبه لوجين طالعه والابتسامه ماليه وجهها طالعه وعبايتها طايره بالهواء واضح كل جسمها وفستانها وشعرها الاحمر الناري الملفت للنظر .. حس انه مشتاق لها وزعلان منها لانه شاف عيون الرجال للي بتاكلها ضغط على الكرسون بايده بقهر
ام مسفر: استغفر الله الفاسقه طلعت
الريم: مسفر تعرف هذي
لف عليها مرتبك ومستغرب: اعرفها ..؟؟
العنود: نواره تقول انها درست معك ببريطانيا
مسفر: ايوه بس هي بمجموعه وانا بمجموعه ونادر نشوفها
الريم ارتاحت لان غرورها مايرضيها ان لوجين تعجبه
ام مسفر : استغفر الله حتى صوتها عالي بالشارع
لوجين : بااااااااااااااي نونو
نواره تلوح لها باي
لوجين بعد مافتح لهاجوهر السايق السعودي مادخلت على طول لفت راسها كان قلبها حاسها ان حبيبها هنا شافت مسفر جئت عينها بعينه دقات قلبها زادت وحست بمغص ببطنه من الشوق
مسفر( لامو هنا اشوفك مو بهذا المكان مو قدام الريم وامي ) نزل عينه بسرعه يدق بالجوال على رنا قبل لاتفضحه عيونه ... حس ان كل اللي بالسياره يسمع نبض قلبه
لوجين وقفت بمكانها تناظره وناسيه كل شي حولها وناسيه اللكل ..نبها صوت جوهر السايق: تفضلي طال عمرك
العنود : هذي بنت الكاسر استغر الله
الريم: انا شفت وقاحه بس بهذا الشكل مامر علي
مسفر ساكت ويسمع وده يقول لهم( لا انتم موفاهمين شي لوجين مسكينه تبغى من يمسك بايدها ويعلمها الطريق الصح هي ربت نفسها بنفسها وكويس جئت لهنا ..) ماقدر يقاوم رفع راسه شافها وهي تدخل السياره منزله راسها ووجهها اللي كان يشرق ابتسامه اختفى وصار وجه جامد
رنا دخت بحماس: السلام تاخرت عليكم
العنود وهي خايفه ان مسفر يهاوشها: كان نمتي داخل ..لاتعيدينها مره ثانيه
مسفر بروان لانه لو تاخرها كان مالحق على لوجين : لا عادي كم رنان عندنا خذي راحتك
اللكل ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وطبعا انفتحت سنفونية الحش بالعرس عند الحريم
*************************
**********

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متكحلة بدم خاينها, رواية سعوديات في بريطانيا, رواية سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها, شمس السديري, سعوديات في بريطانيا, سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:32 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية