لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


ريال مدريـد ينشـد أحلـى القصـائـد في السنتيـاغـو بيرنابيـو و يقتـرب كثيـرا من التتويج

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أقدم لكم تغطية حصرية و التي تجمع : × ريال مــدريـد × أثلتك بلباو

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-08, 09:22 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72725
المشاركات: 218
الجنس ذكر
معدل التقييم: Tevez عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 77

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Tevez غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Newsuae2 ريال مدريـد ينشـد أحلـى القصـائـد في السنتيـاغـو بيرنابيـو و يقتـرب كثيـرا من التتويج

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


أقدم لكم تغطية حصرية و التي تجمع :


القصـائـد السنتيـاغـو بيرنابيـو


×


القصـائـد السنتيـاغـو بيرنابيـو





ريال مــدريـد × أثلتك بلباو




القصـائـد السنتيـاغـو بيرنابيـو




تمكن بطل اسبانيا ريال مدريد من الفوز على اتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة في ملعب السنتياغو بيرنابيو ضمن رسم اطار الجولة 34 من بطولة الدوري الاسباني .

و شهدت المباراة احتفالية الجماهير قبل التتويج بأيام حيث كان السنتياغو بيرنابيو مليئا بالافراح و البهجة و السرور في قلوب المدرديستا التي أتت من جميع انحاء العالم لتشاهدة السهرة الكروية التي قدمها الفريق الملكي .

و قاد الثلاثي " سافيولا ، روبين و هيغوايين " ريال مدريد الى الفوز على الباسك بنتيجة تخذم مصالح الأبيض و قد يتوج بطلا لليغا في الجولة القادمة في حال تعادله امام أوساسونا .

و يستمر فريق ريال مدريد في المحافظة على فارق النقاط بينه و بين مطارده فياريال عند 11 نقطة .

** أتركم مع الأهداف **



الهدف الأول لريال مدريد عن طريق سافيولا 13

http://www.d1g.com/video/show/?id=1960460

فرصة خطيرة لسافيولا و روبينهو 27

http://www.d1g.com/video/show/?id=1960474

تصد رائع لكاسيلاس أكثر من مرة

http://www.d1g.com/video/show/?id=1960486

كاسيلاس يتصدى لركلة جزاء 37

http://www.d1g.com/video/show/?id=1960492

الهدف الثاني لريال مدريد عن طريق روبين 78

http://www.d1g.com/video/show/?id=1960581

الهدف الثالث لريال مدريد عن طريق هيغواين 81

http://www.d1g.com/video/show/?id=1960597



** والأن مع الحصيله **


برشلونة يهوي وآماله باللقب تتبخر


بخر ديبورتيفو لا كورونيا آمال ضيفه برشلونة في استعادة اللقب عندما تغلب عليه 2-صفر السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وأسدى ديبورتيفو لا كورونيا خدمة كبيرة إلى ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب الذي بات يملك فرصة حسم أمر اللقب الأحد في حال فوزه على ضيفه اتلتيك بلباو وتعثر فياريال الثاني أمام مضيفه بيتيس .

وتجمد رصيد برشلونة عند 61 نقطة بفارق 11 نقطة خلف ريال مدريد، فيما حقق ديبورتيفو فوزه الخامس على التوالي وارتقى إلى المركز السابع موقتا برصيد 49 نقطة علماً بأنه عانى الأمرين قبل مراحل من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وهي المباراة الخامسة على التوالي التي يفشل فيها برشلونة في تحقيق الفوز والثامنة في مبارياته التسع الأخيرة في الدوري، فهو لم يذق طعم الانتصار في الدوري منذ تغلبه على بلد الوليد 4-1 على إستاد نوكامب في المرحلة التاسعة والعشرين في 23 آذار/مارس الماضي، حيث خسر بعدها أمام مضيفه اشبيلية 2-3 وتعادل مع ضيفه خيتافي صفر-صفر ومضيفه ريكرياتيفو هويلفا 2-2، وتعادل ضيفه وجاره اسبانيول صفر-صفر.

وخاض برشلونة المباراة في غياب 5 لاعبين أساسيين هم اندريس انييستا والأرجنتيني غبرييل ميليتو بسبب الإيقاف وخافي هرنانديز والأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل ايتو بعدما فضل المدرب الهولندي فرانك رايكارد إراحتهم استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد الإنكليزي الثلاثاء المقبل في مانشستر في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكاد المهاجم الصاعد بويان كركيتش يمنح التقدم لبرشلونة في الدقيقة 32 من تسديدة قوية، ثم حرمه احد المدافعين من هدف محقق عندما أبعد كرته من باب المرمى في الدقيقة 37، فيما كانت أخطر فرصة لديبورتيفو لا كورونيا من تسديدة قوية لخيسكه ردتها العارضة (26).

وكان ديبورتيفو الأفضل في الشوط الثاني ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 54 عبر خوان رودريغيز، ثم أضاف بابلو امو الهدف الثاني في الدقيقة 76.

وفي مباراة أخرى تعادل ريال مورسيه مع إشبيليه بنتيجة صفر-صفر في لقاء اتسم بالخشونة لا سيما من لاعبي مورسيه الذين تلقوا أربع بطاقات صفراء مقابل بطاقة لإشبيليه.


فوز فياريال يعرقل حسابات ريال مدريد


أجل فياريال الثاني تتويج ريال مدريد المتصدر باللقب للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على مضيفه ريال بيتيس 1-صفر الأحد, في حين حقق ريال فوزاً كبيراً على اتلتيك بلباو 3-0, في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان ريال مدريد يمني النفس في الفوز على اتلتيك بلباو شرط خسارة فياريال ليتوج باللقب, ذلك أن المنافس الثاني على البطولة برشلونة أصبح خارج الحسابات عمليا بعد خسارته أمام ديبورتيفو لا كورونيا السبت 0-2, فتحقق الفوز لكن خسارة الفريق الأصفر لم تتحقق.

ريال مدريد-اتلتيك بلباو

في لقاء ريال مدريد تقدم الاخير بهدف للأرجنتيني خافيير سافيولا الذي كان أساسيا في مناسبة نادرة هذا الموسم، وذلك اثر تسديدة من القائد راؤول غونزاليز صدها الحارس ريفيرو ارماندو الذي تدخل مجدداً ليقف في وجه متابعة البرازيلي روبينيو لكنه فشل في التعامل مع الكرة بالطريقة المناسبة فسقطت أمام سافيولا الذي لم يجد أي صعوبة في تسجيل هدفه الثالث هذا الموسم (14).

وحصل اتلتيك بلباو على فرصة ثمينة لأدراك التعادل عندما ارتكب المدافع الأرجنتيني غابرييل هاينتسه خطأ على فرناندو ليورنتي داخل المنطقة، فلم يتردد الحكم في احتساب ركلة جزاء انبرى لها خوسيبا غارمنديا لكن الحارس ايكير كاسياس تألق وحرم بلباو من هدف التعادل (38).

وفي الشوط الثاني، زج مدرب ريال الألماني برند شوستر بالثنائي الهولندي اريين روبن والأرجنتيني غونزالو هيغوين بدلا من راؤول وروبينيو، فنجح بخياره لأن الأول أكد حصول ريال على النقاط الثلاث عندما سجل الهدف الثاني بعد كرة طولية من غوتي إلى هيغوين على الجهة اليمنى فعكسها الأخير إلى لاعب تشلسي الانكليزي سابقا فأودعها الأخير شباك ارماندو (74).

ثم أضاف هيغوين نفسه الهدف الثالث عندما كسر مصيدة التسلل وتوغل في الجهة اليسرى لمنطقة الضيف قبل أن يسدد بيمناه في الزاوية الأرضية البعيدة (77)، مسجلا هدفه السادس هذا الموسم.

فياريال-ريال بيتيس

رفض فياريال رفض أن يستسلم قبل 4 مراحل على انتهاء الموسم وأجل تتويج الفريق الملكي بفضل هدف وحيد سجله البرازيلي ماركوس سينا في الدقيقة 16 بتسديدة ساقطة رائعة لعبها من حوالي 40 مترا.

وعزز فياريال مركزه الثاني المؤهل مباشرة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة وابتعد بفارق 4 نقاط عن برشلونة الثالث.

أما ريال مدريد فهو يملك مؤقتا 72 نقطة وهو يواجه مضيفه اوساسونا في المرحلة المقبلة قبل أن يستقبل برشلونة، فيما يلعب في المرحلتين الأخيرتين مع سرقسطة وليفانتي.

فوز اتلتيكو وخسارة سانتاندير

وحافظ اتلتيكو مدريد على مركزه الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل رغم تعادله مع مضيفه خيتافي 1-1 وذلك لسقوط ملاحقه راسينغ سانتاندير أمام مضيفه مايوركا 1-3.

في المباراة الأولى، وجد اتلتيكو مدريد نفسه متأخراً منذ الدقيقة 13 بهدف لخوان البين (13)، قبل أن يسجل الأرجنتيني سيرجيو اغيرو (39) الذي رفع رصيده إلى 15 هدفا، هدف التعادل الذي وسّع الفارق بين فريقه وملاحقه سانتاندير إلى نقطتين بعد خسارة الأخير أمام مضيفه مايوركا بهدف للبرازيلي الدو دوشر (86 من ركلة جزاء)، مقابل ثلاثة أهداف سجلها خوسيه كارلوس نونيز (49) واوسكار تريخو (83) ودانيال غيزا (90) الذي رفع رصيده إلى 22 هدفاً في المركز الثاني على لائحة أفضل هدافي الدوري.

وعلى ملعب "ميستايا"، تنفّس فالنسيا الصعداء قليلا وعزز حظوظه في البقاء في دوري الأضواء بعد فوزه على ضيفه اوساسونا بثلاثة أهداف سجلها دافيد فيا (29 من ركلة جزاء) الذي رفع رصيده إلى 13 هدفا، وخوان ماتا (52) وخواكين (83).

ولعب أوساسونا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 17 بعد طرد لوبيز ريكاردو.

وكانت هذه المباراة الأولى لفالنسيا بقيادة سانتياغو غونزاليز "فورو" لاعب الفريق السابق وأحد المسؤولين في النادي الذي استلم مهام الإشراف عليه بعد إقالة الهولندي رونالد كومان الاثنين الماضي بسبب النتائج المخيبة جداً التي حققها هذا الموسم رغم فوزه بلقب الكأس المحلية.

وأصبح ليفانتي أول الفرق الهابطة إلى الدرجة الثانية بعد خسارته أمام مضيفه ريكرياتيفو هويلفا الذي عزز حظوظه في البقاء ضمن دوري الأضواء، بهدفين للتركي ارسن مارتن (10) وخافيير كاموناس غاليغو (42).

وعقّد اسبانيول مهمة ضيفه سرقسطة بالتعادل معه بهدف سجله البرت رييرا (60)، مقابل هدف للبرازيلي ريكاردو اوليفيرا (85) من ركلة جزاء رافعاً رصيده إلى 14 هدفا.

وأصبح سرقسطة في المركز الثامن عشر الذي يهبط صاحبه إلى الدرجة الثانية.

ولم يكن وضع مورسيه أفضل من سرقسطة أو ليفانتي لأنه خسر أمام بلد الوليد بهدف سجله مانويل فيكتور (44 من ركلة جزاء)، ليتجمد رصيد الخاسر عند 30 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.


أخوكم عبده القصـائـد السنتيـاغـو بيرنابيـو

أهدي هذه باقة الورد لكل من يقرا الموضوع القصـائـد السنتيـاغـو بيرنابيـو

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة Honey1900 ; 02-05-08 الساعة 08:07 PM
عرض البوم صور Tevez   رد مع اقتباس

قديم 29-04-08, 09:56 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72725
المشاركات: 218
الجنس ذكر
معدل التقييم: Tevez عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 77

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Tevez غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Tevez المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

الجون جامد بجد بتاع روبين

يا ريت تشوفوه

أخوكم عبده

 
 

 

عرض البوم صور Tevez   رد مع اقتباس
قديم 29-04-08, 02:31 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كابتن ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47500
المشاركات: 4,869
الجنس ذكر
معدل التقييم: tonyrobinho عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
tonyrobinho غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Tevez المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

شكرا لك تيفيز على التغطيه الجامده دى
والريال قرب جدا من انتزاع لقب الليجا للسنه التانيه على التوالى واهداف جامده جدا
مشكور

 
 

 

عرض البوم صور tonyrobinho   رد مع اقتباس
قديم 29-04-08, 06:08 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72725
المشاركات: 218
الجنس ذكر
معدل التقييم: Tevez عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 77

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Tevez غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Tevez المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

العفو يا باشا

مش انت تقول الكلام دة

خلي حد تاني غريب

 
 

 

عرض البوم صور Tevez   رد مع اقتباس
قديم 30-04-08, 07:21 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72725
المشاركات: 218
الجنس ذكر
معدل التقييم: Tevez عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 77

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Tevez غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Tevez المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

يا الله علي الجمال شوف شوف شوف

اللمسات السحرية عصام الشوال

 
 

 

عرض البوم صور Tevez   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية