لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-08, 02:38 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




مازن :

على اذان العشاء
جلست انادي عزوز : يلا يلا خلنا نلحق على المسجد
عبد العزيز : جاي جاي يلا
مازن : لجين جهزي الشاهي الله لا يهينك والمكسرات اليوم المباراه
لجين : أن شالله
وحنا نازلين شفنا خالي وبندر نزلنا مع بعض رحنا المسجد صلينا بعد ما خلصنا
تكلمت مع بندر شوي : ها كيف الجامعه
بندر : والله ما شي حالها
مازن : يلا شد حيلك اخر سنه
بندر : أن شالله كيف شغلك
مازن : الأسبوع الجاي دوامي بينقلب فوق تحت
بندر : الله يعينك ها ابو العز كيف الحال
عزوز: حمد الله انت وينك مره قاطع عنا
بندر : والله مع الدوامات ماني عارف شلون احك راسي
مازن : عادي تبغا استأجر عندك يوميا احك راسك وطبعا ما ننسى حقي احم
جلسنا نضحك ورجعنا البيت ..
وانا بجلس لجين جابت ثلاجة الشاهي والمكسرات : اجلسي
لجين : لا بكرا علي بروجيكت لازم اسلمه
مازن : جيبي جهازك هنا وتعالي شوفي معانا المباراه
لجين : والله صدعه مالي خلق
عزوز : عشان خاطري لجين
لجين : طيب دقيقه اجيب جهازي
مازن : افاااا يا بنت ابوي ما هقيتها منك ليش مالي خاطر عندك
لجين قربت مني وباستني : والله كلكم اخواني وحبايبي والله لا يحرمني منكم
بستها من راسها : الله يحفظك الغاليه من كل شر وحاسد
لجين : اللهم امين
وراحت تجيب جهازها وجات جلست بدت المباراه وبدوا يدخلون فريق ماجد
لا شعوريا احس اني اتكلم بشكل فصيح : لجين شوفي ماجد
لجين تطالعني باستغراب وتطالع في ماجد : ايه ما عليه شكله بطل
ونزلت راسها تكمل عملها وبدت المباراه كانت حماسيه بس لين الحين ولا هدف
بعد دقيقه جاب ماجد هدف ولا اروع جلسنا انا وعزوز نصارخ
ولجين رفعت راسها تشوفالهدف وتضحك : والله هداف
طرت من الفرح نقطه في صالحنا : هو بس هداف في المرمى
لجين : ها وين بعد
مازن : هداف قلوب كل القلوب تحبه
لجين : ايه ما شالله الله يحفظه
قلتها بضحك : لك أن شالله
لجين رفعت راسها وبعصبيه : وش هالكلام يا مازن عيب الأخ يقول لأخته كذا
عزوز : صلي على النبي ما قال شي
لجين وقفت وهي تتكلم بعصبيه : واشفيك عبدالعزيز وش الي ما قال شي وش الي الله يحفظه لي عيب
مازن : والله يا اختي انا اخاف عليك اكثر من نفسي وما قلت هذا الكلام الا يوم ماجد يبغاك
لجين انقلب وجهها فوق تحت : بس انا ما ابغاه
مازن : ليش أن شالله الولد ينشرى بذهب وما عندك كلام تقولينه عشان ترفضيه
لجين : مو على كيفك تقرر مستقبلي مازن حرام عليك انا ما احبه
مازن : وش الكلام الفاضي ليش تحبين احد ثاني قولي اذا تحبي
لجين بدت اعصابها تنهار ودموع تجمعت في عينها وصوتها انبح : انت اشفيك اليوم وش الي احب ما احب احد وما ابي احد ابغا اكون بروحي بس
مازن : مو على كيفك احنا اخوانك ونبغا مصلحتك الي فيها مصلحتي يا لجين
لجين تطالع في عبدالعزيز : عزو أي مصلحه ليش ما تبغوني اكون معاكم في هذا البيت ليش يا عزو كذا يقول انت اخوي وتعرف مصلحتي مستحيل تكون مع واحد مو طايقته في عيشة الله
وانت انت مازن مصلحتك حرام تبنيها عشان تهدم حياة غيرك انا ما سويت لك شي دايما اتمنى لكم الخير وحطيتكم في عيوني ليش كذا تقول ما كنت ادري اني عاله عليك
وبدت في نوبة بكاء هستيريه : ياليت ابوي حي ما كان خلاكم تسوون معي كذا كان اتربيت في عزه هم قالوا مااحد يقوم بالبنت غير امها وابوها ياربي ليش حرمتني من ابوي ياربي ليش
ودخلت غرفتها قفلت على نفسها الباب وهي في الحاله الهستريا خفنا عليها وامي جات تحاول تهديها وما رضيت بعدت عنها ودخلت غرفتها ..
عزوز : الحين هذا اسلوب انت وجهك تكلم في اختك
مازن : والله والله ما قصدت ولا كلمه قالتها .. هاذي اختي وابغا لها الستر
امي تبكي : كله منك مو قااليه لك دفش ..ما تحملت في اختك الي من لحمك ودمك شلون بتحمل في نفسك
شفت ابتسامة عزوز في الوقت غير مناسب الله يهديها امي وش ذا الكلام والله نفسي انصدت حاولت ادخل عليها مقفله الباب ومو راضيه طلعت من البيت ضاق خلقي ..
الحين رافضته طيب مرام معقول صداقتي تتأثر بماجد .. يارب ما كلم اهله قبل ما اتفشل مع الرجال الله يهديك يا لجين ليش كارهته والله انه رجال ..



لجين :
ليه الحزن مثل البحر ما للبحر آخر
وليه الفرح مثل الفجر يمرنا عابر




قبل الي يصير كنت متأكده انه في شي ما ادري اصرار مازن على جلوسي معهم

آآآآه انهرت انهرت دخلت غرفتي وضميت صورة ابوي ورميت نفسي على السرير وجلست ابكي بكا خلاص تعبت تعبت وش هاذي الحياه لمتى لمتى كذا الحزن طاغي لمتى الدموع هي الطعم الي احسه في حياتي بعيد عن لحظات السعاده الي ما تمر ثواني ويرجع الحزن يطغى
جلست ابكي وابكي واشهق من البكى اسمع صوت عزوز وامي يحاولوا يخلوني افتح مو راضيه
خلاص ابغا ارتاح ما اقدر اتكلم الحين خصوصا انه عزوز ما تكلم معناته مأيد مازن في كلامه خلاص الحين مالي غير الورق والقلم هم الي بيخففون من حالتي
آآآه يا مازن اذا رفضت ماجد اكيد بي ينرفض من اهلها يا ربي انا وش سويت من يوم وانا صغيره تعذبت فراق اريج وبعدها بشهور فراق هيام .. ليش ياربي وش سويت صحباتي يبعدون بعيد عني .. ماكملت 16 سنه وابوي رحل اخذته استغفر الله استغفر الله لاحول ولا قوة الا بالله يارب سامحني يارب سامحني مسكت ورقتي والقلم .. وكتبت ..
يمكن هنا حددت مصيري ..
والي فيها فيها خلاص تعودت على الشقا الحين بتألم خلاص هي خربانه من اول
رحت فتحت الباب وشفت امي قامت بسرعه عندي هي وعزوز
بعدت على ورى : لا احد يقرب مني اتركوني لحالي بخلي باب غرفتي مفتوح لكن ما احد يدخل
امي : ليش يابنتي
عزوز : لجين حبيبـ ....
تكلمت بشراسه بغير وعي : اسكت انت آخر انسان توقعته يتخلى عني في هذي اللحظات انت
انت يا ولد امي وابوي يالي مسميتك توأم روحي وبسلم جراحي .. خلاص ما ابغا اسمع ولا كلمه منك بس اسكت ورح بعيد عني .. امي لا احد يفتح الباب علي ..
عطيتهم مقفاي وقفلت الباب حطيت راسي على السرير ورديت ابكي بحرقه بحرقه في جوفي ضميت مخدتي بأقوى ما عندي وكتمت صرخه في داخلي



عبد العزيز ..
مرفوع ضغطي من المهبول مازن مع احترامي الشديد لأخوي الكبير الا انه مرفع وما يعرف يتكلم
شوف وش سوى لجين حساسه ومو هذا الأسلوب الي يقنعها فيه
اصلا حركته كلها من اولها لأخيرها غلط في غلط ..
صدمتني كلماتها وكأنها مويه بارده انكبت علي ابد ما توقعت يطلع هذا الكلام منها .. لجين اذا انجرحت انجرحت وتنفجر وتجرح الي حولها من غير احساس منها ما اصدق انه انهارت بهذا الشكل جالس مع امي اهدي فيها
اتصلت على حنان وقلت لها تجي تعرف لأمي اكثر
جات حنان وهي تبكي يوم شافت امي : امي حبيبتي واشفيك
سامي دخل : بسم الله خالتي واشفيك وش الي صار
شلت رؤى الي تبكي من بكى امها وجلست اهدي فيها : حنان اسكتي شوفي بنتك بكت حرام عليك
سامي : عزوز وش في
عزوز : والله هذا مازن الله يهديه
سامي : مازن ليش وش سوى
قلت لهم السالفه وسامي نزل راسه
عزوز: والله الولد ماحنا رافضينه بس لجين حساسه شوي
سامي : بس انت تدري انه مازن يبغا اخت ماجد
عزوز : وهاذي المشكله الله يهديه مازن فهم لجين انه اذا ما تزوجت ماجد هو ما راح يتزوج
سامي : والله مازن غلطان هذا مو أسلوب الله يهديه
حنان : طيب اقدر ادخل لها
امي : لا يا حنان ما تبغا احد يدخل لها خلك جالسه
حنان : يمه انا اعرف للجين الحين بشوفها
راحت حنان عند لجين دقت الباب
حنان : انا حنان حبيبتي لجين
فكت الباب حنان ودخلت ..
وجلسنا انا وسامي وامي نشوف حل للي صار ..

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
قديم 20-04-08, 02:41 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



حنان :
لما دخلت وشفتها شلون متجمعه على بعضها فوق سريرها ومخدتها في حضنها دموعي حسيتها بتنزل مسكت نفسي ورحت قرب منها وجلست في السرير وسحبتها عندي ضمتني بأقوى ما عنده وجلست تشهق من البكى مسحت على راسها وبديت اتكلم معاها
حنان : يا قلبي يا لجين ليش الدموع والله ما يسوى هالشي
لجين : انا .. انا .. مو كذا بس بس
حنان : طيب اهدي عشان تتكلمي زين
قمت جبت لها مويه وسقيتها : يلا الحين تكلمي ..
لجين : انتي تدرين اني ما احب ماجد من يوم وانا مولوده وما عمري فكرت
فيه يكون زوج لي حتى هذي الفكره مو راضيه تدخل مزاجي ومازن مازن بعد
يقول انه يبغا خلاص يرتاح عشانه يعني هو مسؤول عني كذا قام
يتكلم انا الحمد الله ما عمري اذيته او سويت شي يجيب له الضرر
انا عارفه نفسي وحدودي واخلاقي بس انا ما ابغا اتزوج ماجد ما احبه يا حنان
والله ما اطيق اشوف شكله احس اني برجع الي في بطني حتى حتى عزوزي
ما ما ما وقف معي جلس ساكت ما قال شي معناته انا عاله عليه هو بعد ياااااليتك
يا ابوي في ماكان سوا فيني كذا ويغصبوني على واحد ما ابغااااه
وغرقت في دموعها من جديد ضميتها لصدري وانا اخفف عنها :
يا لجين يا حبيبتي والله مازن يبغا الستر لنا هو مو ضامن عمره بيجلس لبكره حي
ولا ميت عشان كذا يبغا يزوجك واحد هو واثق فيه مازن يحبك ومستحيل يزوجك نسان
تكرهينه او مالك خاطر فيه ولو على حساب نفسه حتى عزوز يحبك ويموت فيك حتى احيانا اغار وتدرين انتي بهذا الشي تدرين انك روحه وعمره ودام عزوز موافق معناته مازن
ما اختار لك انسان غلط اكيد ماجد يستاهل انه ياخذ اخته الغاليه الحبيبه والقريبه من القلب ليش
قريبه اذا ما كنتي قلبه صح حبيبي
حسيتها هديت شوي وحاطه راسها في حضني وتمسح دموعها
لجين : طيب ما ابغا ماجد ما احبه ما اطيقه اكرهه اكرهه
مسكت يدها : افا يا لجين مو لجين الي تكره مو هاذي اخلاقياتك يا عمري تدري بشي
انا يوم تزوجت سامي ما كنت احبه كنت مثل شعورك ويمكن اكثر حسيت اني بنظلم
اذا اخذته بس غيرت رايي بعد شهور من زواجي له كان انسان ثاني غير الي
تخيلته مع اخواني حبوب وطيب ورومنسي ويحبني لدجره ما تتصوري شلون
حسيت بالسعاده تعيش في داخلي وتكبر يوم عن يوم كل ما اكون بقرب هذا الإنسان
الي اختاره لي اخواني لدرجه اني احس حتى لو حطيته وسط عيني واغمضت عليه
ما اقدر اوفيه من شوي من الحب والحنان الي اعطاني هو صدقيني يا لجين
بتتغير نظرتك لماجد لو سمحتي له بس يعرفك على نفسه بتعرفي انه انسان ثاني
طفل يحتاج لدلعك له وحنانك وانتي شفافه ورقيقه وهاديه فبتكوني جد جد مناسبه لماجد
تنهدت لجين وغمضت عيونها : اصلا كذا ولا كذا موافقه عشان مازن لازم اضحي عشانه
ضميتها : فديت قلبك الذهب وفديت تضحياتك يا عمري .. يلا انا بطلع سامي برا
مسكت يدي : حنان لا تقولي لهم اني موافقه انا بقول لمازن
ابتسمت لها : من عيوني يا قلبي يلا غسلي الوجه القمر امك حالتها حاله بره
ابتسمت وهزت راسها بالموافقه ..



مازن :
لو ما أحبك ما تعبت وأريحك لوما تهمني ما شقيت واسكنتك
تحسبني بتصرفاتي اضايق شعورك وانا الي همني راحتي من عرفتك
يمكن تلاقي قسوتي في كلامي لكن من حبي لك تلقى قساوتي
دخلت البيت وانا اطالع واشوف حنان وسامي عندنا
جيت اسلم وشفت امي : فتحت الباب
حنان : ايه فتحته
مازن : قالت لك شي
حنان : لا ما قالت
مازن : بدخل لها عادي
عزوز : لا مو عادي ناقصنا تسوي قنابل ثانيه بسوء تصرفك
تكلمت بصوت حاد لعبدالعزيز الي نسى نفسه : عبدالعزيز اذا نسيت اكبرك بسنتين ومو الرجال الي يرفع صوته على الي اكبر منه
قرب مني عزوز وباس راسي : اسف اخوي حقك علي بس والله خوفي على اختي
نزلت راسي ومشيت دخلت الغرفه عند لجين ماني لاقيها شفت اوراق فوق سريرها رحت وجلست اقرى كتابتها الي اثرت في نفسي .. كانت تقول ..
في يوم كنت أعتقد إني صرح شامخ في هذا المنزل
الكل يسعى لراحتي واهتمامي خوفا علي من المضي إلى المجهول
لم أعلم خوفهم من العار والفضيحه التي بإمكاني زرعها في حوض المنزل
سعادتي وسعادته
نعم سعادته هي التي اخترت ..
حتى لو ادعى الأمر أن القي نفسي في الجحيم
حتى ارى ابتسامته اذا .. فليكن ذلك لأجلك ..؟
وسأعلن قرار وفاتي ودفن قلبي في مقبرة جوفه ..
حتى أبث الروح في حياة شخصين لتصل حياتهم إلى قمة السعاده
هم اثنان وانا وحدي حياتي فقط ..
رحماك رباه اغثني واروني .. من رحمتك يا ارحم الراحمين ..
قلوب معذبه
خرجت لجين من الحمام ورميت الدفتر الي في يدي كانت نظرتها لي بارده
منظرها يقطع قلبي عيونها وخشمها الأحمر قربت منها وبست خشمها ابتسمت على حركتي
لجين بصوت مبحوح : هلا تامرني على شي
هزيت راسي : ابغاكي شوي
جلست قريب مني ونظرها على الأرض توترت وما عرفت من وين ابدي اول ما عرفت اتكلم وخايف الحين بعد ما اعرف : لجين حبيبتي
لجين قاطعتني وكملت : انت تحبني وتبغى مصلحتي الي تكون فيها مصلحتك انت كمان
وقفت كلامها ورفعت راسها واخذت نفس وكملت : أنا موافقه يا مازن
لفيتها علي ومسكتها من يدها : لا لا انتي ما تبغي ماجد خلاص عادي انا يهمني راحتك انتي
( وضميتها لصدري )أهم شي سعادتك انتي اختي ودلوعتي وامانه عندي مستحيل أأذيها ما ابغيك تحسين انك ناقصه على بنات الناس في شي مني يوم ابوي ما توفى وانا اجتهد في دراستي عشانكم انتوا انتوا اخواتي ما ابغاكم تشوفون نفسكم ناقصين على غيركم ابغاكم انتوا الي تطلبون وتامرون انتوا الي تقولون ايه ولا لأ
رفعت راسها لي وعيونها تلمع بالدموع حطت كفينها ما بين خدي وابتسمت لي : صدقني يا مازن موافقه .. هي الحياه عندي منتهيه منتهيه يمكن يصير تغير اذا اخذت ماجد أهم شي حبك لمرام وحب مرام لك والله يديم المحبه بينكم أن شالله
وهنا ذرفت دموعها ضميتها لصدري ما ادري هاذي البنت قد ايش عظيمه وصرح شامخ في التضحيه همست لها بداعبه : مستعده الحين تقومين تصرحي بقرارك
ضحكت ضحكه مستنكره : ليش العجله اخاف يقولوا متلهته
بستها من راسها : والله انا الي متلهت فديت قلبك يا أحلى لجين الله يقدرني أسعدك والله لا يكونعرسك أحلى عرس بالمدينه والكل يتكلم عليه يا أحلى عروس في الكون ..
ضحكت وضمتني : يكفيني انكم تكنون معاي هذا الي ابغاه وابغا اكون مبسوطه معكم ابغاكم حولي ما ابغا افقدكم بس
تعبت أنزف جراحي حبر وأدور للألم أسباب
لجل أكتب شعر يحكي بعض أصغر معاناتي
نهاية الجزء الثاني

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
قديم 21-04-08, 07:06 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67910
المشاركات: 3,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 353

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اهلا ومرحبا فيكي اختي العزيزة نورتي ليلاس
قرات روايتك للتو واكثر مااعجبني وشدني اليها ان الابطال يتكلمون عن انفسهم
بالفعل اسلوب جميل ورائع تسلم ايدينك وانا معك الى النهاية
ودمتي متألقة دائما وشكرا
اختك وجه الصباح

 
 

 

عرض البوم صور وجه الصباح  
قديم 21-04-08, 08:05 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



هلا بيج اختي انا مابي ازعلج بس الجزء هذي المره مدخل مزجي الجزء الاول كان احلى بكثير
انتي قالتي مارح تزعلين اذا احد انتقدج
انا بس احس انا لوجين ابد معجبني اسلوبها احس كانهم يخطبون بزار وحتى الفوضي الى سوتها مالها معنا
اسفه بس هذي وجهة نظري انا منكر اعجبي بالقصة بس حبيت اعلق على الشي الى معجبني بس الى متاكده منه انا راح تكون القصة احلى بكثير في المره الثانيه
ولاتزعلين سوري على الازعاج>>بس اكذب يعني وقول قمه وروعه وانا احس انا فيه خطاء واقدار انبهج عليه
مذهلة



 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج  
قديم 21-04-08, 08:45 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 72018
المشاركات: 67
الجنس أنثى
معدل التقييم: القمر روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القمر روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القمر روحي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وجه الصباح سلمتي حبيبتي .. اسعدني حضورك يالغاليه ..

مذهلة الخليج .. نقدك على عيني وراسي يالغاليه .. اسعدني حضورك وصراحتك معي .. وابدا لا للزعل مكان بيننا خخخخخ
انا بعد بعدين يوم قريته ما عجبني وايد عصبيتها .. خخخ تسلمين الغلا ..


ننتظر الباقي .. :)

 
 

 

عرض البوم صور القمر روحي  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية