لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-08, 12:00 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67420
المشاركات: 205
الجنس أنثى
معدل التقييم: (وهايب) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(وهايب) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (وهايب) المنتدى : الارشيف
افتراضي بلارقيب قصه سعوديه للكاتبه عاشقة ديرتها

 

الحلقه السادسه والثلاثون
((1))
ميشـو
زماني يازماني يازماني
حبيب الروح في الآخر نساني
اعلمه الرمايه كل يومً
وحين اشتد ساعده رماني ...
صرخـت بأندهاش ..
ميشو :رائعه انتي ريدا ..
كريمـه :ريدا ليش ماتشركين بالستار اكاديمـي اضمن لك الستار ..
ردت علينا ريدا وهي تعيد العزف على العـود الذي تحتضنه ..
ريدا:تسلمن يالغاليات بس والله ماتليق علي الشهره ..
كراميل :انتي جربي قبل بعدين تعالي قولي تليق عليك اولا بعدين حنا نبي نشتهر عن طريقك عندك مانع ..
ريدا :انا لااا .. ميشو عندك مانع ..
ضحكت كثيراً على طريقتها بطرح السؤال ..
ميشو :وماشأني انا ..
ريدا :يقولون انك خويتي ..
ميشو :ومن قال ذالك بالتأكيد لم يعرف حقيقتنا ..
كراميل :عاد بدت فيلسوفة الشله تبدع بالهرج ..
ريدا :حلوه الهرج كثريلي منها .. كراميل ابي اعدل ميزاجي ..
ميشو :هاقد بدأنا بالمحظور ..
ريد :طيب جربي بعدين احكمي ..
ميشو :كلا ياعزيزتي دعيني بعيــده .. لست مستعده بعد للأدمان ..
كراميل :دقي على خوينا خليه يجيب ..
ريدا :أي واحد اللي الأول يقولون انه مقبوض عليه ..
كراميل :والله ماقال لي متعــب ..
ريدا :تدرين ان متعب هذا بيوديك بالداهيه ..
كراميل :مافيه شي اسمه داهيه بقاموسـي .. بعدين ياهلا بالداهيه اللي بيوديني لها توتي ..
ريدا :بهذي صدقتي ..
ميشو :آآآه توقفا عن ذالك ..
ريدا :تكلمت عدوة الرجال ..
ميشو :يألهي لو تعرفن كيف ينظر أليكن الرجال ماتحدثتنا عنهم بهذه الطريقه ..
كراميل :ايه ميشو لاتلبعين بعقولنا ..
ميشو :هل اصبحت انا من العب بعقولكن .. لقد لعب بها الرجال اشواط واشواط ..
ريدا :بس لعبهم محترف وعلى مستوي ولعبك انتي يغث ويسد النفس ..
ميشو :رائع رائع ايتها الخائنه هل تبيعين رفقة عمر من اجل رجل ..
كراميل :هيي ريدا احترمي حالك واعتذري من ميشو .. ماهي ميشو اللي ينقال لها هالكلام .. بعدين انتي كيف تأمنين على نفسك تقولين لها هالكلام وبيدها كوب قهوه .. نسيتي ان لها سوابق ..
يال الهول هل يسخرن مني .. على حين غفله منهن تسللت لخارج الغرفه ومن ثم خارج الشقه بعد انا انتزعت المفتاح من بابها واقفلت به الباب من الخارج وانا كلي ثقه ان هذا هو المفتاح الوحيد ولاتملك أي منهن في الداخل مفتاح ..
وصلني صراخ احداهن من خلال الجوال بعد نصف ساعه :ميشو يامجنونه ..
ولكني كافئتها بأغلاق الخط ..
ملاك :وش فيك ياجميل جالس لحالك ..
ميشو :لاتخاطبيني بلهجة الذكور ..
ملاك :ايه صح صح نسيت انك آنسه ..
ميشو :توقفي عن التهريج واخبريني ماذا تفعلين بغرفتي ..
ملاك :ولاشي بس كنت ماره قلت اطل عليك متي حييتي كذا يعني اشوف اخر اخبارك الحيويه ..
كررت خلفها ..
ميشو :الحيويه ..
ملاك :ايه الحيويه ولاتقولين ماتعرفينها هذي كلمه اخذناها اليوم بالعلوم ...
ميشو :آآه .. فهمت .. فهمت .. المدرسه ..
ملاك :يه وخري هنا ياراعية الجامعه ترى كل اللي بينا 6سنوات ..
ميشو :جيد .. ياصاحبة الطموح .. 6سنوات جميله اتمناها لك في دهاليز المدرسه ...
صاحت بي بخوف وكأن دعوتي مستجابه لا محاله ..
ملاك:فال الله وفالك انا قصدي ثلاث سنوات بالثانوي وثلاث بالجامعه ..
وبلحضات لم تكد فيها الكلمات ان تصل لدماغي .. صاحت بأنفعال ..
ملاك :ايييه نسيت مأدري وش ادخل علمي او ادبي بروح اسأل سارا ..
وخرجت من عندي وهي تنادي على سارا ..
كم اتمنى لو احيا حياة ملاك او سارا ..
حياه هادئه مليئه بالحيويه .. والأهم بعيده عن الأنتقام الذي يثقل كاهلي ..ويتعب تفكيري المتعب منذُ ولادتي ..
((2))
منير
طلعت من البيت اركض .. حرب اللي داخل حرب .. ليه يتهاوشون حرااام عليهم انا احسهم شوي ويذبحون بعض
.. ليش يمـه ليش .. ليش ياقيس ..؟!
من قال ان سارا محتاجه له .. ليه امي تظن ان سارا ماراح تزوج بعد مانفصخت خطوبتها
.. تحسب يعني ان زواجها من قيس هو الحـــــــل ..
ليش الناس تفكيرها غبي .. قيس وسارا كيف ..
انا خايف على سارا خايف ..
قيس مجنون ماهو طبيعي تو كان بيذبح اللي قدامه من الأنفعال .. وجابر ليش يتدخل ليش يكره قيس ليش يشب النار بين قيس وبين امي ..
شفت قيس يطلع شبه جري من البيت ويركب سيارته اللي حركها بالسرعه تطحن اللي تمر عليه ..
اول ماشفت جابر ركضت له بعرف منه وش صار مع اني كنت مقهور منه الحقير ..
منير :وش صار ..
جابر :ماودعته .. خلاص امي طردته من البيت ..
وجلس يضحك .. مبسوط هو ووجه الحيوان ..
منير :وليش طردته ..
جابر:تقول مافيه رجعه لين يرضى يتزوج بنت الأصل والفصل سويره ..
بعدت عنه لين صار مايقدر يمسكني ..
منير :بنت اصل وفصل غصب عنك يالحقيرررررر ..تفــوو عليك ياشراااب الدخاااااان يااااتاررك الصلااااه ..
وحطيت رجلي وهربت .. لأني كنت متأكد لو طحت بيده كان بيذبحني .. مالت عليه وعلى الشينه زوجته وععععع ...
اصلاً هو مقهور لأنه ماتزوج سارا اكيد مقهور .. تفوووووووعليه ..
وعد :اوب اوب .. اوب كل هذي عصبيه ..
اووووه هذي وش جابها الجنيه ..
لفيت عليها وانا ودي ازنطها ..
منير :خير انتي وش تبين ..
وعد :وش ابي يعني امش نلعب كوره ..
منير :مالي خلق نواف وينه ..
وعد :راقد ..
راقد غريبه وش عنده الدب ..
منير:وانتي وش عندك طالعه من غيره ..
طالعتني بنص عين وراحت تمشي وخلتني ..
لحقتها .. جلست تركض ..
منير :وعدوووه تعالي ياحماره ..
ناظرت فيني .. وهي تضحك .. وجلست تصارخ ..
وعد :اتحداك تلحقني ... الوعد عند دوار الورد ..
منير :لايالخبله بعيد هذا بتطلعينا من الحاره ..
وعد :بعيد ولاماتقدر يادب خايق اني اهزمك ..
جلست اركض وراها وهي تدخل مع شوارع الحاره يقالها بتختصر الطريق مادرت انها كذا تطوله وانا استمريت بالنفس الشارع ..
وبعد ماأنقطع نفسي وصلت عند الدوار بمعجزه من السيارات ووقفت وسطه ادورها مالقيتها.. اووووف وين راحت ذي صدق غبيه غبيه غبيه ...
جلست اناديها يمكن هي على الرصيف وانا ماني قادر اشوف الرصيف من زحمة السيارات ..
منير :وعععععععععد .. ياوعععععععععععععععد ..
سمعت صوتها .. ترد علي ..
وعد :تعال منير انت ووجهك خلاااص فزت تعاااال ..
وش فيه صوتها كنها خايفه .. ياليت والله وعدوه تخاف خخخخخخخخخخ ..
قطعت الشارع بالسرعه ولقيتها جالسه على الرصيف كنها شحاده جيت جلست جنبها ..
منير :وش فيك ليه ماجيتي هناك ...
وعد :مالي خلق خفت تصدمني سياره واروح ضحية التهور وأكون عبره ..
منير :وش فيك صايره فهيمه اليوم ..
وعد :خخخخ اقشر فهامه اللي بتلقاها عندي بس اليوم اخذين درس عن الحوادث المروريه وجمعت لي كلمتين منه وجيت اتفيلح فيهم قدامك .. منيررر شوووف هناااك ..
لفيت اشوف وين ماده اصبعها وانصدمت هذا فادي ايه هذي سيارته .. بــــس من هذي اللي معه .. سويت نفسي مافهمت قصدها ..
منير :وين هناك السيارات قصدك ..
وعد :اصلاً انت شفته اخوك فاديووه الفاسد لاوراكب سياره كشخه من وين جايبها ..
منير :وانا وش دراني عنه ..
وعد :انت ليه كل أخوانك كذا اغبياء وفاسدين ...
هييي وش تقول الهبلا ذي ..
منير :احترمي حالك من زينك انتي وخواتك ..
وعد :احلى منك على الأقل حنا عندنا وحده عاقله .. انتم البيت كله منتهيه صلاحيتكم ..
منير :هع جدديها .. وهين تشوفين دوري احد يشتريلك من الدكان ..
وعد :يمه خفت عاد انا اشتري ..
منير :ومن وين لك فلوس ..
وعد :ادبر نفسي ..
منير :كيف بتدبرين نفسك يعني .. بتسرقين ..
قلتها بأستهبال ..
وعد :ايه اسرق ليه لااا ..
طالعتها احسبها استهبل .. بس كانت نظراتها تثبت صدق حكيها ..
منير :انتي تسرقين ..
وعد :ايه اقولك ماتفهم انت ..
منير :بس ليه ..؟
وعد :يعني ليه الناس تسرق ..
منير :مأدري الناس تسرق عشان اشياء كثيره ..
وعد :خلاص انا مثل هالناس ..
منير :وانتي مصدقه انك من الناس ..
عصبت وحواجبها نطت بنص جبهتها ..
وعد :احترم حالك وش قصدك يعني انا حيوانه ..
ههههههههههههههههههههه ياليتكم بس تشوفون وجها وهي تكلم ..
بتردد جيت بسألها باللي افكر فيه .. وكنت احسبها تفهم وتعرف تفكر ..
منير :وعد بسألك سؤال بس لاتفهمين خطأ ..
ردت علي بأسلوب ابله ..
وعد :بأختصار وش تبغى اسرق لك ..
منير :هذا اللي كان ناقص اطلب منك تسرقين لي ليش مالي يد ..
وعد :اجل وش تبي ..
منير :اصلاً انا الغلطان اللي كنت بقولك شي ..
نطت بلقافه وشوي وتجي بحظني ياخي هالبنت ملقوفه بشكل ..
منير :لاتعالي اجلسي هنا احسن ..
وعد :اقول انقلع ياقليل الأدب .. مالت بس اخو قيس وجابر من وين بتجيب الذرابه ..
وقامت مأدري وين بتروح ..
منير :تعالي يالذربه وين بتروحين ..
وعد :بروح الصين انتي شكو ..
منير :تعااااالي يالخبله تعاااالي بشتريلك اسكريم ..
لفت علي بالسرعه ..
وعد:احلف ..
منير :بتجين ولاشلون ..
وعد :لاخلاص بجي بس ياويلك لو تكذب والله لأفلقك ببلكه ..
صدق اني غبي يوم فكرت اخبر هالبزر عن حبي لشوق ... آآآآه ياحياتي يالشوق ..
((3))
سارا
يالناس آآهه هههههههههههههههههه ماني قادره اوقف ضحك ياربي من المهبوله ذي ملاك .. هبلت بأبو جد الأبله مسكينه بتطلع من الفصل على طول لشهار ..
تعرفون انا وملاك عدونا الأنجليزي والمشكله بهالأبله شايفه حالها بقوه .. عاد ملاك ماتحملت وبدت بأساليب التطفيش حقتها تصوروا من بدت الحصه وهي كل مالفت الأبله على السبوره جلست تقلد صوت مره صوت رجال مره صوت حصان مره صوت مطر ابداع ابداع .. والمعلمه منهبله ووالفصل كلهم مو دارين من اللي يسوي هالحركات ..
سارا :خلاص ملاك والله بتكشفك .. خليها للحصه الجايه ..
ملاك :اوكي بس شوفي وش بسوي ..
وجلست تقلد صوت غراب بصوت قوي ... انا خفت منه ..
الأبله :قلة ادب اللي جالس يصير قمة السخافه ..
المفرروض اللي جالسه تسوي هالحركات وواضح انها ماتبي تحضر الحصه توقف وتقول ماأبي احضر وانا احب ماعلى قلبي اني اسمح لها تطلع برى لأني مستغنيه عن مثل هالأشكال ..
ملاك بهمس لي ..
ملاك :ياحبها لنكد ..
سارا :ولاكأنك مسويه شي ..
ملاك :أنا اعوذبالله وش سويت ..
سارا :ولاشي حياتي انا اللي سويت ..
ملاك :اقول اسكتي العله تطالع فينا ..
سكتنا شوي لين لفت على السبوره ..
ملاك :اووووف وبعدين مع ابو العله هذي ..
سارا :ابوها شكو ..
ملاك :مأدري عنه ..
سارا :ملاك انتي مسخنه ..
ملاك :لابس شوي واصير محمومه مو مسخنه بس من هالعله ..
سارا:اللحين انا ودي افهم الحصه خمس واربعين دقيقه ولا خمس واربعين ساعه ..
تثاوبت ملاك وحطت راسهاعلى الطاوله وهي تقول ..
ملاك :انام ابرك لي من مقابل هالعله ..
قبل مارد عليها دق الجرس وقمنا كلنا مره وحده ومانتبهنا ان الأبله للحين تشرح وماعندها نيه تطلع .. لين قالت ..
الأبله :خير خير ليه واقفين ..
ملاك :يووه انتي للحين فيه خلاص دق الجرس ..
الأبله :ايش ..
سحبت ملاك اجلسها وانا ابتسم للأبله ابتسامه بلها ..
سارا :ولاشي بس كنا نحسبك بتطلعين ..
الأبله :طيب ماطلعت يالله اجلسوا ماني طالعه لين اخلص شرح ...
جلسوا بنات الفصل يترجونها تطلعهم لأنها الأستراحه بس هي ماعانده الا بتكمل شرح عمى بعينها بس والله لنعوضها بالرابعه ماحنا حاضرين ..
اخيراًاعتقتنا اول ماطلعنا من الفصل لقينا وعد بوجهنا ..
وعد :وينكن كل هذا اجتهاد ..
ملاك :ماتشوفين العله ذي كاتمه على نفسنا ..
وعد :طيب يالله امشوا .. لحضه هذي وش فيها تطالعكم كذا ..
لفيت اشوف من تقصد لقيتها البنت اللي فشلناها ذيك المره يوم جت بتعرف علينا ومن يومها وهي حاقده علينا ودايم تحاول تمصخر علينا بالفصل بالطريقه غير مباشره هي وشلتها ..
ملاك :ايه لتناظرين فيها هذي عدوتنا ..
وعد :احلفن هذي معجبه بنواف ..
ملاك :والله ..
وعد :بس نواف ماهو معطيها وجه ..
تجاهلناها ورحنا للمخبأنا السري وكالعاده لقيناهم ماقصروا بالسرقه بس انا وملاك كنا نأكل من فلوسنا نعطيهم فلوس يشترون لنا فيه مانأكل من سرقتهم ..
ملاك :وين الشاهي ..
وعد :ام خالد غايبه ماعندنا احد يسويلنا شاهي ..
سارا :لاتكفون دبروها انا مأقدر اصبر دقيقه زياده من غير شاهي ..
قالت وعد اللي ماعلى لسانها هاليومين الا السرقه ..
وعد :وش رايكم اروح اسرق لكم من غرفة المعلمات شاهي ...
صقعتها بقوطي العصير اللي معي على راسها ..
سارا :شكلي بعلم عليك ضحى تخبرك كيف تسرقين زين ..
هع ياليتكم معي تشوفون كيف طلعت عيونها قدام من الروعه .. وبكل العصبيه اللي تقدر عليها قالت ..
وعد :قسم بالله لو دريت انك مخبرتها لأقاطعك طول حيااااااتي ..
رميت نفسي على ظهري بحضن ملاك .. وانا حاطه يدي على قلبي واتأوه ..
سارا :لااياربي آآآآآآه تكفين وعــد ابوس رجلك لاتقاطعيني امووووت انااا ..
سكتتني وعد بالصرخه ..
وعد :هاااااه وش قررتم تبون شاهي اولا ..
سارا :سرقه لاا ..
وعد :سرقه وانتي بعد تروحين تسرقين معي عشان ماتقدرين تخبرني ضحى علي ..
ضمتني ملاك وقالت ..
ملاك :انقلع انتي ووجهك وش قالوا لك حراميه توأمي ..
وعد:بتصير حراميه على يدي .. والا بطيحكم بورطه تحرمكم من المدرسه ومن مدارس المملكه كلها ..
قلنا انا وملاك بنفس الوقت ..
ملاك سارا :عز الطلب ..
((4))
تسللت من جنب أختها ونزلت للصاله المظلمه ..سحبت سماعة التيلفون وراحت فيها للمطبخ .. شبكت السلك وصكت الباب وجلست عليه عشان محد يقدر يدخل .. ودقت الرقم اللي رد بعد الرنه الثانيه ..
الطرف الثاني :يالله قفلي انا ادق عليك ..
كانوا يسوون هالحركه كل يوم تقريباً ..
اول ماحطت السماعه من يدها دق ..
:آلوو ..
:مرحبا كيفك حبيبتي ..
:كويسه ..
:وش فيه صوتك ..
:ماأبي ادرس اوووف ماأبي اقوم كل يوم ست الصبح ..
:الصراحه ماألومك .. اوف ودعت القومه الصبح من ست سنين ..
:لأنك فاشل ..
بضحكه :اللحين اسمعوا من يتكلم ولاكأنك مودعتها من قبلي ..
:ايه بس رجعت لها .. انت بترجع ..
:انا ارجع ليش اهبل ..
:اوووووف الوليد متى بطلقها ..
سكت :.....
ملاك :ليش سكت ماتبي تطلقها صح ..حرام عليك والله انا اموووت من الغيره كل ساعه ودقيقه يوم اتذكر انها زوجتك وانا ولاشي يربطني فيك ..
الوليد :ملاك هدي تعرفين اني ماأحبك لاتكلمتي بهالطريقه انا قلت لك بطلقها بس مو اللحين انتي ليه ماتفهمين اهلي بيغضبون علي لو طلقتها اللحين ..
ملاك :اجل متى ..متى ..
الوليد :انتي ليه مستعجله اللحين .. مو حنا نقدر نشوف بعض نكلم بعض .. بدون مانخاف من احد ..
ملاك :من قال ماأخاف من احد انا اخاف خواتي يكشفوني اخاف ضحى تدري ..
الوليد :واذا درت اختك هي مو امك المفروض تكونين مرتاحه ماوراك احد يحاسبك ..
ملاك :بس انا ماني مرتاحه ..
الوليد :متى بشوفك ..
ملاك:مأدري اشوف بكره اذا ماكان عندنا اختبار جيت عند خالتي ..
سمعت صوت احد ينزل مع الدرج قفلت بالسرعه حتى قبل ماتودعه وفتحت درج الدولاب وحطت السماعه فيه .. وهي تصك الدرج جاها صوت سارا النعسان ..
سارا :وش تسوين ..
ملاك :ولاشي بس ماجاني نوم جلست احوس بالمطبخ ..
سارا :طيب انا ابي انام ..
ملاك :روحي نامي ..
سارا :يووووه اخاف تعالي معي ..
ملاك :اوكي امشي يابزر ..
ودزت سارا اللي تعثرت بمشيتها من النعاس ..
دخلوا غرفتهم .. اول ماحطت راسها على المخده بدت تفكر باللي كان ممكن يصير لو سارا دخلت عليها وهي للحين تكلم بالتلفون وش بتكون ردة فعلها بتنصدم تزعل وش بتسوي .. وهي نفسها وش بتقول لها بتصارحها اوبترفض انها تقولها الحقيقه وتقول انها امورها الخاصه .. بس سارا ماعمرها خبت عليها شي .. الا خبت عليها سبب اللي خلى جواد يفصخ الخطوبه ...ايه هي تدري ورفضت تقولها ومالها حق انها تحاسبها لأنها هي اللي بدت تخبي عني اسرارها .. اللي تسويه خطأ هي اللي كانت تمنع شهد من هالطريق بكل برود اللحين جالسه تمشي على طريق الضياع ليه تسوي بنفسها كذا وهي داريه عن نهاية هالطريق .. بس هي تحب الوليد تحبه تحبه تحبه تحبه تحبه تحبه تحبه تحبه تحبه ... موكلمه ترددها لاتحبه مشاعر تسيطر عليها تخلي اللي يتكلم عنها لسان ماهو لسانها اللي يفكر عنها عقل ماهو عقلها ..
كانت طالعه من بيت خالتها مصدومه تبكي معقوله الوليد تزوج بنت عمه .. الصدمه ذبحتها .. سارا كانت تدري وماخبرتها لاوكانوا معزومين على الملكه ياليتها درت ياليت كانت راحت وطربقتها على روسهم .. كلام مجرد كلام ماكانت تقدر تسوي شي وبصفتها مين .. لكن كان اهون من الصدمه اللي تلقتها الخبر نزل عليها مثل الصاعقه كانت تضحك وتستهبل مع ود لين قالت جملتها اللي ذبحتها ..
ود :الا تعالي لاتضيعين الموضوع ليش ماجيتوا بملكة عمي الوليد وانا اللي جالسه احتريكم خليتوني شماته للي يسوا واللي مايسوى ..
رددت الجمله وراها ببلاهه ..
ملاك :ملكة مين ..؟!
ود اللي استغربت النبره المخنوقه:ملكة عمي الوليد لاتقولين سارا ماقالت لك ..
ملاك :الوليد عمك ..
ود :ايه الوليد عمي اجل الوليد بن طلال ..
ملاك :ملكته ..
ود :ايه .. تصدقين حاسه انك بتسوين فيني مقلب ماأدري ليش بس انا .................
كلام كثير ماسمعته ملاك .. اللي سحبت عباتها وبدت تلبسها بعيون جامده واطراف ترتجف ..
ود :هي ملاااك تعالي وين رايحه ... بنت تعاااااااالي ..
بس ملاك اول مافتحت الباب بدت تركض مخنوقه تبغى تبعد عن هالبيت بأي طريقه البيت هذا سبب شقاها هي وأختها دخلوه بنية استغلال اللي فيه وهذا هم يطلعون منه بآلآآم وجــراح اقوى من أي استغلال كانوا مفكرين فيه ..
تفكيرها صدمتها دموعها كل هالأشياء منعتها من شوف السياره اللي متوجهه لها ..
ود:ملاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآك ..
انشلت حركتها بعد ماشافت السياره اللي متوجهه لها ووقفت على بعد ملي منها ..
جت ود اللي تركض وحطت يدها على كتف ملاك :ملاآك وش صار ..
:وش فيكم ..؟!
ود:انت ليش مسرع كنت بتصدمها ..
الوليد :آآه اسف ماشفتها ..
ورفع عينه لشباك اللي قدامه على طول وشافها تطالع مع الدريشه ..وبذاكرته صور متفرقه ليوم فيه كان يبكي من القهر لأنها مو قادر يوصل لها وحارمينه منها .. وصوره مثل الفلاش لساعات كان طاير فيها من الفرحه وهو يملك عليها .. وصوت يتردد صداه بأذنه : هو يحب يده وجه وقفى اني رضيت فيه بعد ماحفى وهو يجري وراي ..
مد يده بطريقه غبيه :الا ود ماعرفتينا على بعض ..
تحركت ملاك بعيد عنهم وكأنها متردد باللي بالتسويه وبنفس السرعه اللي كانت تركض فيها قبل كملت طريقها..
ود :وش فيك انت غبي .. وتقلد صوته :الا ود ماعرفتينا على بعض ..وين عايشين فيه حنا لاوماد يده ماأقول الا الحمدالله والشكر ..
بس الوليد ماكان معها كان يراقب طيف ملاك وهو يبتعد بخطوات متعثره ..
الوليد :وش فيها كانت تبكي بعدين وش كل هالركض ماأكل انا..
ود :قليل ادب ليه تناظر فيها ..
الوليد :انا ماناظرت هي اللي فاتشه وجها ... الا صحيح من هذي ..
ود :وانت وش دخلك ..
الوليد :يالله ود لاتكوني عبيطه قولي من هذي .. ولا اقول اركبي بمشيك ..
ود :تمشيني كذا وانا مو لابسه عبايه انت من تزوجت هالمتخلفه وانت مو صاحي ..
الوليد بعصبيه :ووووود ..
ود :لاتصارخ ترى ماأقولك من هذي .. وجلست تسويله حركات بحواجبها ..
الوليد :وش اسمها ..
ود :ملاآآك .. صح وهي ملاآآك ..
الوليد :يعني مو مره ..
ود اللي انقهرت منه :اوووووف مالت عليك بس اذا هذي مو ملاك اجل من الملاك شووقوه الصوماليه ..
الوليد وعينه للحين على الشباك اللي طيفها وراه:قربيني منها ولك اللي تبين ..
ود :وش اقربك قسم بالله انك مو صاحي انت عم انت ..
ولفت بتروح عنـه .. بس الوليد سحبها مع يدها ..
الوليد :تعالي ودووده .. موانتي ماتحبين الشوق ..خلاص عرفيني على ملااك يمكن احبها واترك شوق وتزوجها ..
ود بنظرة أستخفاف :شايفين هنديه قدامك تلعب عليها ..اقول ابعد بس واذا حاولت تقرب من قريبات جدتي شيماء بخبر عليك ابوي ..
وابعدت عنه بالسرعه .. بس هو ماأبعد الفكره عن راسه ولاراح يبعدها..

((5))

ضحى
سخلت الشمس وانا واقف ادق الباب .. انا ماأدري متى خواتي بيبطلوا حركات العجز هذي عنهم ..
شدن :ماما اظربيهم لفتحوا الباب ..
ضحى :خليهم يفتحونه بالأول وابوك هذا اللي مامنه فايده رمانا وراح ..
شدن :عديم مسئوليه ..
صادقه ياشدن عديم مسئوليه وياليته ماكان كذا .. كان انحلت كل مشاكلنا ..
انفتح الباب وطل وجه وعد من وراه ..
وعد بالصرخه :ضحىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ..
صرخه صدمتني واللي صدمني اكثر احتضانها لي ..
وعد :انتي يادبى ليش اسبوع كامل ماتجنيا خليتينا لحالنا ..
ضحى :اسفه انشغلت شوي ..
ومع مشاعر وعد اللي صدمتني تحسفت اني اهاوشها ..
ضحى :وين خواتك ..
وعد :انا ودي افهم ليه معلمات الرياضيات عليهم اسأله ماأدري كيف جايه ..
ضحى :ليش وش فيه سؤالي..
وعد :يعني خواتي خوات الفقر والعوزه والحاجه وين بيدجن وهن مفلسات ..
شدن :يمكن يروحن باريس ..
وعد :ياخفة دمك انتي من كثر ماتجلسين مع عسافوه الأقشر طلعتي عليه ..
دخلت ولقيت خوات الفقر على قولة وعد تاركات دراستهن وجالسات على التلفزيون .. اصلاً انا ماجيت لهن اليوم الا وانا داريه انهن بيقضن يوم الخميس باللعب والكلام الفاضي ..
بعد السلام ..
ملاك :شهد قومي سوي قهوه ..
شهد :احلفي انتي بس .. انتي الكبيره يعني انتي اللي تقومين تسوين قهوه ..
سارا :لاحبيبتي ماحزرتي هي الكبيره يعني هي تأمر وانتي وخواتك تنفذون ..
هند :الحمدالله انا ماأعرف اسوي .. واللي اسويه ماتحبونه ...
شوق :خلاص انا اقوم اسوي ..
ضحى :ماشاءالله وانتم كل مازاركم احد بتجلس تعازمون كذا من تسوي القهوه ..
ملاك :لاوش دعوى بس قدام اللي انمون عليهم مثلك يعني ..
ضحى :عاد انتم ياكثر ماتمونون على الناس ..
سارا :تونا نقول بسم الله بديتي بالنصايح ..
رديت عليها وانا افصخ عباتي ..
ضحى :بلا هرج فاضي ويالله .. كل وحده تفتح شنطتها تشوف وش فيها ..
صرخات الأستنكار وصياح التمرد .. ايش... لاااا .. حرااااام ...اليوم الخميس ..
ضحى :اصلاً انتم مافرقت معكم يوم بوسط الأسبوع او اجازه كل ايامكم قاضينها لعب وهبال .. يالله انا ماجيت اليوم الا عشان اخليكم تذاكرون ..
وعد :ضحى حرام عليك تونا بداية السنه والله لو انا صعايده مابدينا نذاكر من اللحين ..
ضحى :انتم ماينفع معك لامذاكره بداية السنه ولا باخره .. جربي مره تصيرين شاطره وتذاكرين كل درسه بوقته ...
ضحى :يالله تفرقين كل وحده تروح لها بجهه وتذاكر وأنا بدور عليكن واشوفكن ..
قامن كلهن الا سارا وملاك اللي مبحلقات بالتلفزيون ..
ضحى :هييي ياحلوات الكلام لكن انتن بعد ولانسيتن انكن تدرسن ..
ملاك :لامانسينا بس حنا ذاكرنا وخلصنا ..صح سارا ..
سارا :ايه صح ذاكرنا ..
سألتهن بالشك .. معقوله يعني ذاكرن ..
ضحى :متأكدات ..
ملاك :قسم بالله اجل وش تحسبين ..
ضحى :والله اجل جيبي اشوف كتابك الرياضيات بكتب لك اسأله فيه ..
سارا :بس حناماذاكرنا رياضيات ...
ضحى :والله ومتى بتذاكرنها ان شاءالله ..
ملاك :بكره ان شاءالله الجمعه بنذاكر رياضيات صح سارا حنا مرتبين جدول للمذاكره اصلاً ..
ضحى :طيب جيبي كتاب العلوم بكتب لكم اسأله منه ..
ملاك بتردد :علوم .. لاعلوم صعب ومافهمناه ويوم السبت بنسأل المعلمه عن اللي مافهمناه عشان هي بتعطينا مراجعه ..
ضحى :والله بديت اشك انكم ماذاكرتوا وجالسين تكذبون علي ..
صرخت ملاك ..
ملاك :حرام عليك اللحين اقسم لك بالله وانا اكذب كيف تجي ذي صح اني داجه بس ماأحلف كذب ..
سارا :تعجبني توأمي داجه بس باخلاق ..
ملاك :اكيد طالعه عليك توأمي العزيز ..
سارا :العزيز توأمك احلفي توني ادري ...
ملاك :ولا أنا كنت ادري ..
سارا :اجل كيف دريتي ..
ملاك :توه جاني الألهام منك انا العزيز توأمني ..
ضحى :انتن ماتملن من السخافات اللي تجلسن ترددنها هذي ..
سارا :بالنسبه لي الجواب هو لا ..
ملاك :وبالنسبه لي لا هو الجواب ..
سارا :تدرين ملاك ياعزيزتي وش اللي يعجبني فيك ..
ملاك:وش ياتوأمي العزيز ...
ساارا :انا اول مانذاكر درس تجين تطبقينه بالواقع ..
ضحى :ووش الدرس اللي ذاكرتوه وطبقته اختك بالواقع ..
سارا :درس القواعد تقديم المبتدأ وتأخير الخبر ..
ضحى :والله درس تقديم المبتدأ وتأخير الخبر .. من أي موضوع ذاي لقاطتها ..
سارا :وش قصدك ..
ضحى :قصدي انك حافظه العنوان بس وانا مندهشه كيف حفظتيه وانتي مو داريه وش الكلام اللي تحته ..
سارا :اصلاً المفروض انك تصفققين لي وتجيبين لي هديه عشاني حافظه العنوان المعقد ذا المفروض هذا يحطونه سؤال بمسابقه اللي يكرره خمس مرات بالسرعه وورى بعض يأخذ جائزه ..
قالت شوق اللي دخلت علينا ومعها صينية القهوه ..
شوق :كرريها انتي خمس مرات وانا اعطيك الهديه ..
ملاك:والله ووش الهديه اللي بتعطينها ماتصلح لي..
سارا :لااا هذي الهديه لي ..
شوق :لا المجال مفتوح للي يبي يشارك ..
سارا :لاظلم انا وبس انا اللي اقترحت الفكره ..
ملاك :لوصارت المسابقه لك تحكمي هذي مسابقة شوق ..
سارا :حرام عليك والله انا اللي جبت الأقتراح مساابقتي ماهي مسابقة شوق ..
ضحى :اقول انثبري انتي وياها بس لامسابقه ولاخرابيط .. وانتي اتركي القهوه انا اعرف اقهوي نفسي .. ورحي ذاكري ..
شوق :لاوين اذاكر والعشاء ..
ضحى :العشاء انا اسويه .. يالله روحي ذاكري .. وانتن ممكن تنازلن وتقولن وش الماده اللي ذاكرتنها عشان اسألكن فيها ..
طالعن بعض .. والله اني كنت عارفه ان ذولي ماهن وجه مذاكره ..
سارا :ذاكرنا ااااا ..
ضحى :ايه ذاكرتن .. ايش ..؟!
سارا بالسرعه :مطالعه ..
ضحى :ايش مطالعه ..
ملاك :ايه مطالعه لاتجلسين تمسخرين فيها الوزاره ماحطتها من فراغ اكيد انها ماده مهمه ..
سارا :تصوري انك ماتعرفين تقرأين كان صرتي معلمة الرياضيات ..
ملاك :صادقه سارا شفتي وش اهمية المطالعه ..
حقرتهــن ورجعت اسألهن ..
ضحى :ووش غيرها ذاكرتن ..؟!
ملاك :ولاشي لأن اليوم يوم مذاكرة المطالعه ..
ضحى :لاياشيخه وفرحانه بنفسك وانتي تقولينها ومن الصبح صراخ وحلوف واخرتها مذاكرات مطالعه .. انقلعن عن وجهي روحن ذاكرن بس مو تروحن تذاكرن فنيه ولا املاء وتقولن ذاكرنا ..
وقامن وهن يسحبن رجولهن انا ودي افهم ليش هالجيل فاشل ..وبالذات هالخوات اللي هن احوج الناس لدراسه والشهاده .. مقضيات حياتهن لعب وهبال واخر تفكيرهن بالدراسه وكأنهن بنات عز ماذاقن الجوع ولايخافن بيوم يذوقنه ..



تحياتي للجميع
عاشقة ديرتها

 
 

 

عرض البوم صور (وهايب)  
قديم 18-05-08, 12:15 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67420
المشاركات: 205
الجنس أنثى
معدل التقييم: (وهايب) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(وهايب) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (وهايب) المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قرائى الأعزاء :


إلى هذا الحد من الأجزاء ........ توجد لدي من قصة بلا رقيب

الجز ء السابع والثلاثون حين تنزله الكاتبه أوافيكم به ........... وراح أنزل كل جز ء من لقصه أن شاء الله

بعد كل جز ء تنزله الكاتبه أول بأول ......... أنمنى أنه أعجبكم أختيار القصه

وأنتظرو معي باقي الأجزاء.............وشكرا

 
 

 

عرض البوم صور (وهايب)  
قديم 05-06-08, 12:41 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67420
المشاركات: 205
الجنس أنثى
معدل التقييم: (وهايب) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(وهايب) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (وهايب) المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وهذا الجز السابع والثلاثون بنزله قرائه ممتعه



الحلقه السابعه والثلاثون ..

[1]

(..ياشقـــاءي..)

ضحى

نزلت الدفتر اللي كنت اصححه من يدي وطلعت للحوش اشوف وش سالفة هاللي يدق الجرس ..
سألت من ورى الباب ..
ضحى :مين ..
منير :أفتحوا انا منير ..
بعد مافتحت الباب .. غصبت نفسي اهدي اعصابي المنفعله وماطلع حرتي بالمسكين منير ..
ضحى :هلا منير ادخل ..
ووقفت احتريه يدخل بقوله انا خواتي ماهن فاضيات للعب معه وراهن مذاكره ..
دخل بس لحضه من هذي اللي معـــه ......ام كايد ...!!!!
ضحى :اهلين خالتي ام كايد حياك الله تفضلي ...
ام كايد :ياهلا فيتس وش اخبارتس انتي وخواتس يابنيتي ..
ضحى :الحمدالله طيبين تفضلي ..
ام كايد :زاد فضلك يابنيتي ..رح ياوليدي الله يستر عليك بس لاتبعد عشان ترجعني للبيت ..
منير :ان شاءالله يمه ..
دخلت ومعي ام كايد اللي مستغربه زيارتها...
بعد ماقهويتها وكنت انتظر تقولي سبب هالزياره ..... اللي صدمني بجد ...
جايه تخطـــــب سارا ساراا للولدها قيـــــس عاد مالقت لقيس غير سارا ...
ضحى :بس هاللي تطلبينه مستحيل ياخالتـــــي .. سارا ابد ماتصلح للقيس ..
ام كايد :وشلون ماتصلح له يابنيتي هذا اللي اتفقنا عليه انا وجدتس الله يرحمها ...
ضحى :جدتي الله يرحمها ومافيه شي اسمه اتفقتم عليه ..
ام كايد :يابنيتي لاتقطعين نصيب اختس ..
اقطع نصيــــب اختي انا اقطع نصيــــب سارا ... اصلاً سارا مستحيل ترضى تعرفون وش معنى مستحيل ..
ضحى :وليه اقطع نصيبها اصلاً هي بنفسها بترفض ..
ام كايد :المهم تشاورينها ولاتنسين ان هذي رغبة جدتس الله يرحمها ..
معقوله اشاور سارا بقيس مجنونه انا لو سويت كذا عشان تنهبل علي اختي ..
شفت ام كايد توقف بتعب ..
ضحى :وين ياخالتي تو الناس ..
ام كايد :ماعليش يابنتي مستعجله امركم مرة ثانيه ولاتنسين تفكرين زين وانتي بنات ومالكن والي خلي خواتك يروحن بنصيبهن ترى ماهو كل مره بيجيكم خطاب ..مع السلامه ..
ضحى :فمان الله ..
مع اني انفعلت بس حافظت على هدؤي لين طلعت من البيت .. وش قصدها بكلامها ومالكن والي .. والينا الله وهو نعم الوالي .. وش يعني بدون رجال بنضيع الحمدالله هذاحنا عايشين واحسن عيشه وماحفظات على انفسنا احسن بكثير من ملايين وراهن رجال ومسويات البلاوي ..
قيس يخطب سارا اكيـــــد هذي نكتة الموسم ياحليلك ياأم كايد شكلك بالغصب بتزوجين ولدك ..
شدن :ماما خلصت مذاكره اروح اشوف وعد تذاكر او لا ..
ضحى :لاحبيبتي انا اروح بنفسي اشوف ..
شدن:لابليز ماما بروح انا ..
ضحى :شدن خلاص لوبغيت اروح انا بروح بنفسي ..
شدن :طيب لاتصرخين ..
طالعتها بأستغراب وش عندها البنت ..
ضحى :شدن بلاطولة لسان ..
شدن :انتي لاتصرخين علي عشان ماأطول لساني ..
مأدري وش صابني وخلاني اظربها كف تندمت عليه بالسرعه ..
يوم طالعتني شدن بنظرة مصدومه وراحت تركض من عندي وهي تبكي ..
ياربي ماأدري وش فيني هاليوم متوتره بقوه واحس ماني قادره احافظ على هدؤي ..
ضحى :اوووووووووووووووف ..
شديت على اصابعي اللي احسها ترتجف معقوله اللي افكر فيه معقـــــوله اكون حامل .. لامستحيل مستحيل يارررررب ماني ناقصه مصايب وحملي مصيبه خلاص كفايه المصايب اللي عشتها بحياتي ...
ماني مستعده اعيش مؤساه جديد بوصول طفل جديد للحياه .. مستحيل اربط نفسي بعســـاف ..
اللي ماراح يتواني بأقرب فرصه يتركني انا وبنتي ولو سمح الله المولد الجديد وكأنا شي ماكان بحيــــــاته ...
سواها مبارك قبله وسواها هو مع عمتي ومع شدن وماراح يردعه شي انه يسويها معي ومع مولود جديد له ..
ياربي اتوسل لك يارب مايكون شكــــي بمحله ... ولوكان صدق وأنا حامل يارب يموووووووت يارب يموووووووووت قبل مايعيش حياة الضيم اللي تنتظره .. آآآآآه ياشقاي ... ياشقــاااي ..
وش هالحياه اللي بيلقاها ولدي هم بهم واول شخص بيتضرره منه امه اللي ماتقدر تعطيه من الأمومه شــــي ..
يالناس الهم شيبنــــــي .. الهم بيذبحنـــــــي ..
انا ماني قادره اذوق الراحه .. وظيفتي من جهه ومشاكلي مع الطالبات والأداره اللي ماتنتهي .. وعساف اللي ماني قادره اتقبله رغم كل محاولاته المستميته انه يكسب رضاي ومحاولاتي وتصبري .. بس ماني قادره اتقبله النفس عايفته ..ومن جهه خواتي وأنا بعيده عنهن كل تفكيري فيهن وبمصايبهن اللي يسوونها والخطر اللي ممكن يتعرضن له ... خواتي بنات ولوحدهم كوابيس تجيني عنهن تحرم عيني النوم .. ضغط وضغط وضغط .. كل شي حولي يضغط علي وهالكابوس الجديد اللي له ليالي حارم عيني النوم ..

[2]

(..سارا والسر الحزين ..)

سارا


طالعت بـ ملاك اللي جالسه تذاكر بأندماج وتاركتني اعاني الوحده مع كتاب العلوم .. كورت قطعه من ورقه شقيتها من أخر الكتاب .. ورميتها فيها ..بس البنت ولاداريه .. رميتها بوحده ثانيه والبنت ولاهي معي ..
بديت اشك انها ماتذاكر بس البنت جالسه تكتب وواضح عليها انها تذاكر ولا الواحد ليه يحك جبهته الا اذا كان يفكر واللي يفكر اكيد يذاكر ..
صرخت ..
سارا :ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اك ...
رفعت ملاك راسها بالسرعه ..
ملاك :وش فيه ..؟!
سارا :قومي يالخبله كنتي بتموتين وانتي مو داريه ..
انخطف لون وجها وواضح عليها الروعه ..
ملاك :ليش وش صار ..؟
سارا :وتسأليني بعد وش صاير ماتشوفين نفسك وش مسويه لايكون ناويه بس تنتحرين.. غبيه انتي حنا ماصدقنا ان نوف تسنى هالخبال عنها طلعتي لنا انتي ..
ملاك :سارا وش سويت انا حرام عليك جننتيني والله ماكنت اقصد ..
سارا :كل هذا وماتقصدين اجل لو تقصدين وش كنتي بتسوين ..
ملاك :ساررررراااااااااااا قوووولي وش سويت والله كنت سرحانه ماني حاسه بعمري ..
ياويلي من هالبنت وش اللي سرحانه كيف تخش المخ هذي اللي كانت تسويه مايدل على انها سرحانه ...
سارا :كيف تقولين سرحانه وانتي كنتي تذاكرين ..
ملاك :طيب ..
سارا :واللي يشوفك وانتي تذاكرين بالأندماج ذاك يخاف عليك من سكته دماغيه تودي بحياتك ...
ملاك :ياحيـوانه اللحين هذا اللي كنتي تقصدينه .. انتي متى بتعقلين خرعتيني وطيحتي قلبي واخرتها تودي بحياتك ...
سارا:ياحياتي من حقي اخاف عليك انتي من متى ماذاكرتي بهالطريقه بجيك شد عصبي مثل الشد العضلي اللي يجي اللاعبين ...
ملاك :تستهبيلين انتي ووجهلك ..
سارا :لا انا ووجهي نستهبل .... يالله عاد ملوكه شكلك غلط وانتي جالسه تذاكرين خلينا نسولف ..
ملاك :نسولف عن ايش ..
سارا :عن أي شي مثل مالاحظتي ان ضحى صايره بطه ..
ملاك :أيه صح سمينه صايره ..
سارا:شفتي طلع عندنا شي نسولف عنه ..
ملاك :طيب لحضه خليني اكمل تعليقي ..
سارا :لاخلينا ندور سالفه ثانيه ..
ملاك :انتي بس تبين تفتحين مواضيع بس ..
سارا :اكيد نضيع فيها ووقت ..
اووووف ليه احس ملاك ماهي معي .. ليه تناظر وراي وماتناظر في ..
سارا :ملاك وبعدين الله يلعـن الدراسه هذي اللي سوت فيك كذا ..
ملاك :هي انتي مصدقه ان اللي فيني من الدراسه ..
سارا :اجل يوم انه ماهو من الدراسه من أيش ..؟!
من يوم تغيرت ملامح وجها عرفت عن ايش ياربي حنا ماخلصنا من هالموضوع ..
ملاك :الوليد .. سارا اشتقت له احبـــــه والله احبــــــه ..
قلت لها بأنفعال وبقهر من هالوليد اللي ماكل عقلها .. والله اني فرحت يوم تزوج قلت بتنساه مثل مانسيت جابر يوم تزوج بس طلعت غبيه متخلفه يالناس واحد ماتعرفه بس تشوفه من بعيد لبعيد وش تحب فيه ...
سارا :حبتك القراده ان شاءالله .. غبيه انتي وش تبغين فيه .. خليك مثلي يوم تزوج جابر قلت بلعنه اللي خلاني احبه يخليني احبه غيره...
ملاك :يووووه سارا بس انا مو مثلك انا احبه صدق قلبي احسه بيطلع من مكانه من كثر مايدق لطرى علي ..
سارا :يووووه منك ومن سوالفك السامجه ..اللحين انتي وش مستفيده من حبه على قولتك بس متعبه نفسك وهو ولاداري عنك ..
ملاك:وانتي وش كنتي مستفيده من حبك لجابر..
سارا:استفدت اني اضيع وقتي ..
ملاك :الحب مو بكيف الواحد ..
سارا :بس انا كان بكيفي ..
ملاك:لأنك ماكنتي تحبينه وذاك كان مجرد لعب ..
سارا:واللي تسوينه انتي وشو مو لعب ..
ملاك :لامو لعب والله انا احبه قلبي كذا يحبه ..سارا توقعين يعني انا فيني شي يخلي الواحد يحبني .....
ياربي وش تقول هالخبله .. وانا وش دراني انا اختها وتوأمها ماأصلح احكم عليها لأني ماأعرف كيف الناس يشوفونها وبالنسبه لي كنت بحبها لو حلوه لو شينه لودمها ثقيل لو خفيف شو ماكانت عليه بحبها ..
ملاك :كل هذا تفكير بسؤالي خلاص عرفت الجواب ..
سارا :وش اللي عرفتيه انا ماقلت شـي ..
ملاك :خمنت ..
سارا :ماشاءالله خمنتي وين هالشطاره عن الدراسه ..
ملاك :........
سارا:ياشينك وانتي جديه .. اصلاً الواحد المفروض يقتنع نفسه مثل ماهو ..يعني لو كنتي شينه ووشيفه ووجهك ماينظر فيه المفروض تحمدين ربك لأنه احتمال فينه ناس اشين منك وشيف اكثر منك ...
ملاك :ابعدي هناك يالحكيمه ...
رجعت على ورى خطوتين ..
سارا :هنا قصدك ..
ملاك :وش اللي هنا ..
سارا :ابعـــــد ..
ملاك :سارا اذا تعبتي من الهبال والأستخفاف تعاليلي ..
وطلعت من الغرفه وانا فاتحه فمي وش عندها الجديه تنافخ ..
طنشتها وفتحت الدريشه وجلست اتفرج على خلق ربي ...
من بين المناظر اللي شفتها طاحت عيني على واحد يظرب أخته كانوا صغار مره تقريباً الولد مايتعدى عمره الست سنين واخته اصغر منه بالسنه ثنتين .. بس كان يظربها بقوه ومن قلب كان ماسكها مع شعرها ويهزها ويعطيها كفوف ..اهتز قلبي من هذا المنظر تذكرت بيوم كنت انا بهالموقف انا اللي كنت اخذ هالعلقات وياليتها من اخوي كان اهون كانت من شخص غريب .. ياليت كان عندي اخو يظربني اذا بيدافع عني اذا مد علي غريب يده ..آآآآه انا وش فيني بديت اهوجس بايام راحت الله لايردها.. اللحين ماأحد يسترجي يمد يده علي ولاحتى الوحش بذات نفسه .. لأني قويه اقوى من قبل بكثير واقسى مايكسرني أي شي ..
هذا القرار اللي اتخذته من بعد ذاك الموقف اللي انكشفت لي فيها حقيقة نفسي ماتوقعت بيوم ان لعبي بينقلب علي وبدال ماألعب انا على جواد هو يلعب علي جرحني ذاك الرفض مع انه ماكان يعني لي أي شي الا خطوبه مؤقت عاجلاً ام اجلاً بتنفض بس ماهو بذيك الطريقه ولامن طرفه هو يجي الرفض بس انا استاهل هو معه الحق كل الحق انا ماكنت استحق اتزوجه ابداً والمفروض ماقبلت فكرة ملاك واصريت على رفضي للموضوع .. وهذا الشي اللي خلاني ارجع للمدرسه بدرس وبنجح وبأخذ شهاده ماراح اسمح لأحد مره ثانيه يشوف نفسه احسن مني.. للحين اتذكر صدى صوته يردد :موكفايه رضيت فيك وانتي شبه أميه تطلعين بعد .......... ,, انتي كيف مجرد تفكير انك تسوين هالشي وانتي عارفه ان اسمك بينربط بأسمي بيوم من الأيام .. بس غلطتي اللي رضيت اوطي نفسي لوحده من شاكلتك ..

[3]

(..حينما تضحك ميشو ..)

ميشو

كم تضحكني هذه الحماقات التي ترددها سارا وملاك على مسمع ضحى ..
سارا :طيب انتي جربي وش خاسره بس مره تكفين ضحى ..
ضحى :سارا ضفي وجهك عني ..
ملاك :اللحين انتي جايه تجلسين معنا ولاجايه تقلبين بأوراقك ..
لم تجبهما ضحى لأنها كانت مشغوله بالأوراق امامها اضنها تخوض معركة وضع اسئلة الأمتحانات التي اظنها تعشقها ...
ملاك :بهوينك لايطير الورق ..
سارا :الاصدق ضحى انتي مارحتي مع شدن اول يوم بالمدرسه ..
ملاك :ياعزي عنك شدونه رحتي لحالك منينه ..
شدن :منينه بعينك .. ياهبلا انا كبيره لو تحطوني بالعليا وتروحون وتخلوني تجون تلقوني سابقتكم على البيت ..
سارا بتصفير :اعقب ياداني ..
ملاك :من داني هذا يالخاينه بتخوني حبي الكبير ..
سارا :الله يلعن ابليسك يالخبله تكلمين كذا قدام امك صدق ان بنات اليوم مافيهم خير ..
ملاك :يالهوي هو انتي شفتي بنات امس عشان تكلمين عن بنات اليوم تصدقين يقولون انهن اصيع منا على الأقل حنا تربيت افلام اجنبيه هم تربيت افلام عربيه يعني ..
سارا :عارفه فساد ..
توقفا عن ذالك لاتخرجا عن محور الحديث اجيبي سارا من هو داني ..
ملاك :بسم الله عليك يالعاقله ..
سارا:بكل فخر ..
ملاك :صدقتي ..
سارا :لاجالسه احاول بس يقول يتعثر الحصول على الصفحه ..
ملاك :انا من زمان قايله غير مخك هذا الظارب بس انتي ماطعتيني ...
اجابتها سارا بلهجه يائسه ..
سارا :وش اسوي يأختي مالقيت له قطع غيار تناسبه ..
ميشو :استغفرا ربكما ماهذا الحديث ..
ملاك :والله انك صادقه استغفرالله وش قاعدين نقول ..
وعد :وخروا عن كتاب القواعد مسويه فيها متدينه ..
سارا :اموت واعرف وش سر العداوه بينكن ..
ملاك :هي انتي العبي باللي عندك وانتي ساكته ..ترى ماأسمح لك تغلطين على ميشو ..
ياعزيزتــــــــي .. جيد هناك من يدافع عني ..
وعد :وععع اموت واعرف وش تحبون فيها ..
سارا :أنتي كل ماجلست معنا ميشو كررتي هالجمله ترى القراء صاروا يعرفونها قبل ماتكتبها عاشقه ...
ملاك :ضحى تكفييييييين ..
سارا :ايش ..
ملاك :نبيها ترقص لنا نسيتي ...
ميشو :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
يألهي لأستطيع تخيل ذالك ضحى ترقص هوو مايقاد ..
سارا :يالناس ياعيني ياقلبي ..
وسجدت على الأرض بأتجاه القبله ..
ورفعت يديها لسماء ...
سارا :اشكرك يارب اللهم لك الحمدوأخيراً شفت ميشو تضحك ..
ميشو :توقفي عن ذالك .. ولماذا لاأضحك ..
سارا :بكل صراحه شكلك مايوحي انك تضحكين ..
ملاك :يازين يوحي من فمك ياحياتي ..
تنهدت سارا ويدها على قلبها ثم القت نفسها في احضان ملاك ..
سارا :احبك انا .. اعشقك انا .. مغرمه انا ...
ملاك :بتحبني انا .. تعشقني انا .. مغرمه هيا ...
سارا وملاك :وبحبــــك مووت ..
تسألت شهد التي كانت تستمع بلعب الورق مع وعد ونواف وهند :وش هالأغنيه اول مره اسمعها ..
نواف :ياهبلا هذي من تأليفهن ..
ملاك :سارا قومي نرقص شكل محد راقص لنا ..
وقفت سارا وهي تتمايل تحت انغام وهميه ..
ملاك :وياحبيلللله ياحبيللللللله ياحبيللللله سارونا المزيونه ياحبيلللللللله ..رقصه وحده رقصه ثنينه رقصه ثلاثه ..
سارا تتراقص بهزه مقصوده وأخرى للسرقة الضحك من افواهنا ..
سارا :خلاص اوووووف تعبت ..
وارتمت على الأرض ..
ملاك :ياويلي على خصرك انكسر من كثر الهز ...
سارا :شفتي كيف انا فدائيه .. ضحيت بخصري عشان اضحكم ..
رنين هاتفي الجوال قاطع حديثهن الممتع تاره وتافهه تارةً اخرى ..
ميشو :مرحبا سوسو .. كيف حالك ياعزيزتي .. اجل لابأس انتظريني دقائق وسأخرج اليكي ..
ملاك :لاميشو تكفين وين بتطسين خليك معنا ..
ميشو :بأعتقادي لو انتظرت اكثر لطلبتي انتي مني المغادره ..
سارا :افا والله توقعين اسويها .. مستحيل دنا اموت واتابع برنامج ثقافي مباشر بدون شاشات ...
لأعلم مالذي استشفته من نظراتي .. حتى تصرخ ملاك ..
ملاك :خلاص ميشو روحي هذي خبله ماتعرف تمسك لسانها بليز مانبي نخش مراكز شرطه اليوم ...
ميشو :لابأس سأعفيها هذه المره من دخول مراكز الشرطه فقط لأنها شقيقتي ..
انسحبت من بينهم بهدؤ وسط صخبهم المعتاد ترافقني نظرات ضحى الحاده .. افتقدت هذه النظرات منذ وفاة جدتـــي ...
تزامن فتحي للباب الشارع مع خروج ذالك المتعجرف بوجهي تراجع الا الوراء وعيناه تحدقان بعيناي التي سرعان ماأرخيتها حينما قال ..
عساف :خلف تعال وانا عمك ...
لأعلم كيف سيطرت على نظراتي لاأرغب برؤيته .. اما الآن بعد ماأستقريت بالسياره واصبح بمقدوري رأيته من دون ان يراني لم اتانى عن فعل ذالك خصوصاً وانه وقف ينظر الي او بالأحرى الى السياره التي صعدتها ..
..
سوسو :اوب اوب خلف وش يسوي عندكم ..
ميشو :وماأدراني ياعزيزتي خرجت لأجد هذا الموقف لم يكن من صنع يدي ..
سوسو :طيب ليش العصبيه ؟؟
ميشو :لاشيء أخبريني اين سنذهب ..
سوسو :ياويلي عن اخوي طلعنا من الشارع كله وهو للحين يناظر ..
ميشو :حقاً .. اخبريني ماذا حدث للتضاريسه ..
طالعتني سوسو بالدهشه .. تحولت لضحكه صاخبه بعدما استطاعت الربط بين مقصدي واسم خطيبة شقيقها ...
سوسو :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
بأبتسامه لم تفارقني اليوم نهرتها ..
ميشو :توقفي عن ذالك تبدين مضحكه ..
سوسو :آآآه ميشو انتي فضيعه توحفه بجد آآآه هههه ولاتضاريس ياربيه عليك ...
ميشو :حسناً ماأخر الأحداث ..
سوسو :آخر الأحداث ان الحلوه تدلع تقول ماتبي تزوج الا بالأجازه بين الترمين .. الحلوه تحسب اخوي فاضي لدلعها ماتدري انها متزوجها تسد المكان الفاضي ...
ميشو :يال بذئة لسانك ..
سوسو :هع اعجب انك ..
ميشو :يألهي وكأني اطريتك ..!!
سوسو :يأختي هذي مدحه بهاليومين .. الا صح كل عام وانتي بخير قبل الزحمه ..
فهمت ماتقصده الشهــر الفضيل ولكنه لايزال هناك اسبوع يفصلنا عنه ..
ميشو :بعد اسبوع استقبل التهاني وليس الآن ..
سوسو :لاحياتي انا قلت لك قبل الزحمه يعني قبل الزحمه ماراح اهنيك فيه مره ثانيه ..
ميشو :انا بغنى عن تهانيك ياعزيزتي ..
سوسو :وععععع لاتطرينها ..
من .. انا لم اتحدث عن؟! .. احد هل اصيبت بالجنون..!! سوسو هذه ..!!
ميشو :انا لم اتحدث عن احد ..؟!
سوسو :مو تقولين تهاني ذكرتيني ..
اجل تهاني زوجة او بالأحرى طليقة اخيها والفضل لدهائي الم تكن السارقه ..كلا لم تكن هي عبير من كانت السارقه مابالي هل اصيب عقلي بخلل ما .. يألهي انا اعترف صورته لاتفارق مخيلتي ..آآآآآه يال جمال ذالك الطيف الواقف بثقه التفكير بروعته يكاد يفقدني ماتبقى من صحه في عقلي ..
توقفت سوسو عن ثرثرتها التي لامثيل لها سوى عند سارا وملاك ..
سوسو :وش فيك ميشو مش معي ..
ميشو :انا بالتأكيد لاا اكملي حديثك ياعزيزتي ..
سوسو :وش اكمل ترى انا مو غبيه افهم اذا الواحد معي بالسالفه او لا وانتي واضح انك غارقه لشوشتك تفكرين واكيد تفكرين بواحد ...
ميشو :انتي محقه افكر بشقيقك ..
ميشو :مالك ..
ميشو :كلا .. خلف ..
ميشو :اوف اوف تطورنا قبل كل ماسألتك قلتي مالك واللحين قلبتي على خلف بس وش عندك تفكرين فيه ..
أجبتها بكل براءه ..
ميشو :اكتشفت اني احبه ..
حبست سوسو انفاسها ثم القت بنفسها الى الوراء بخيبة أمل ..
سوسو :هذا اللي كانت خايفه منه .. مو قلت لك .. هذا خلف لاتفرطين فيه اللحين لو تموتين ماراح يرجع يفكر فيك ..
حسناً حسناً اقر بأنك تحدثتي عن ذالك .. ولكن نحن باليــوم والحديث عن الأمس لايجدي .. اغيثيني ياسوسو انا في ورطه لقد علقني شقيقك بشباكه ثم رماني .. يال الغبيه صدقوني ستصدقني ...!!!!

[4]

(.. الحنـونــه ..)

عساف


سحبت خلف اللي ماهو راضي يدخل وعيونه على السياره ...
عساف :انت متى بتبطل حركات المراهقين هذي عنك خلاص دجت الله لايردها ..
خلف :عساف تكفى لاتدعي ..
عساف :ياويلي عليك ياأبو قلب تعبان انت ادخل .. ادخل .. لأذبحك واذبح نفسي وراك ..لأنا نستاهل الذبح ...
رد علي بضحكه مرضانه مثل خشته ..
خلف بضحكه :انت تستاهل الذبح ولاذابح عمرك عشان معلمه انا لاسمعت طاري مدرسه حسيت اني برجع اللي اكلت ..
مألومـه ماعاشه معها ماشاف عنادها قسوتها وحنانهااا آآآآآآه من حنانـــــها .. ولاكان ماقال هالشـــــي ..
عساف :انثبر هنا بروح اجيب لنا قهوه ..
طلعت من عنده ودقيت عليها اول مانفتح الخط قلت ..
عساف :جيبوا لنا بالمجلس قهوه وشاهي عندي رجال.. وقفلت ..
كنت بموت واسمع صوتها بس لا انا لازم اقوي نفسي لازم اترك هالضعف عني ولا بكون ضحيتهـــــا ..
رجعت لخلف اللي استقبلني بطاريها حتى قبل مأجلس والغيض واضح بالصوته ..
خلف :انت ماهو تقول انها قويه ومشيه خواتها على الصراط المستقيم ليش ماتوقفها هي بعد عن حدها ..
قلت استدرجه .. وأنا متلهف على الضحك ..
عساف :هي ميــــن ..؟!
خلف :مشآآعل ..
يالناس تعالوا شوفه انتم كيف يقولها مشآآعل وكأنه خايف على الحروف من لسانه يكسرها ..
عساف :مشآآعل ...ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
انفتح الباب علينا بقوه ... خلتنا نسكت غصب ..
دخلت علينا وعد افندي وبيدها صينية القهوه نزلتها بقوه قدامي ..
عساف :خير ان شاءالله ماتعرفين تقولين السلام عليكم وانتي داخله ...
طيرت عيونها فيني ..
وعد :لايكون تدرس دين انت ووجهك ولامطوع المسجد ..
سفهتها ولاكأنها واقفه تنتظر ردي ..
سحبت الصينيه وقهويت خلف وصبيت لي فنجال نزلته قدامي .. ثم نظرت فيها ..
عساف :خير ..
وعد :بكيفي بيتنا ..
عساف :اقول اطلعي بيجينا رجال اللحين ..
وعد :مين قيس عادي كل يوم اشوفه ..؟!!
شفت خلف بيتكلم وعرفت انه بيرد عليها رد بيسكتها لكن قبل بيجرحها ...
عساف :لارجال ثاني اطلعي عيب ..
طالعتني بنظرة شك .. ثم قالت ..
وعد :ياويلك اذا كان قيس ..
وطلعت بالسرعه وشكلها خايفه من خلف ...
خلف :انت كيف تخليها تكلم معك كذا ..
عساف :وانت ماعندك غير الصراخ والمنافخ خليها ماراح تضرني بالشي لو تكلمت معها بهدؤ ..
خلف :لاحسه مخك اختها لايكون هالنتفه تهددك فيهابس ..
سحبت فنجاله صبيت له فيه .. وفتحت موضوع ثاني ينسيه اللي كنا نقوله ..

[5]

(.. أحساس كذاب..)

ملاك

سحبة المغاط بأصبعي لين صار مشدود ثم فكيته .. حبت الفصفص تحلق بالجو ثم تصقع برقبة الأبله ..
الأبله ويدها على رقبتها محل الظربه ..
الأبله :وعممممممممممى ان شاءالله من هي قليلة الأدب والتربايه ... اللي سوت هالحركه قسم بالله مأعديها لها ..
هي تهدد والفصل يضحك .. وأنا اتمطط بتعب ..آآآآه يامحلى النومه ..
ووسط صراخها قمت بكسل ..
ملاك :ابله تسمحين دورة المياه ..
الفصل هدؤ .. والأبله مذهوله .. وفجأه رجعت تصرخ بصوتها المزعج رفعت يدي على اذني قبل ماتنفقع الطبله واصير صمخا ء..
الأبله :ياقليلة التربااايه انتي واشكالك ليش تجون المدررررسه .. مسويه فيها يعني ان كلامي مو مهم قايمه تقاطعينه بطلب غبي مثل وجهك .. انثبري بمكانك مافيييييييييه طللللعه ..
جلست بمللل .. طالعت بالسارا اللي تكركر وصقعتها على راسها ..
الأبله :وتظربيني زميلتك بعد انتي وحده قليلة ادب ..
ملاك :ماهي زميلتي اختي هذي ..
الأبله :لاتردين علي ياقليلة الأدب ..
ملاك :لاتقولين قليلة ادب .. بالأول درسونا ادب بعدين تعالي قولي انا قليله فيه اوكثيره ..
الأبله :بررررررررررى اطلعي بررررى روحي للأداره .. انتي وحده غير مقبوله هنااا ..
ملاك :ترى حتى لو قلتي الكلام بالصوت واطي بطلع .. ماله داعي تقطعين احبالك الصوتيه ..
رسمت على وجهي ابتسامه رائعه ... وهي تبربر مأدري وش تقول ياهو صوتها مزعج ترى ماسويت الحركه ذيك لأني مشاغبه والله صوتها حاد مزعج يرفع ضغطي ..
كنت امشي بهدوء لين وصلت الباب .. اشرت للبنات باااي وهم ماصدقوا انفجروا ضحك .. سخيفات ...
فكرت اروح للأداره ولا اروح للمخبأ السري ..
اروح الأداره احسن اتهاوش شوي مع ابله عطوف وأفشي غلي فيها يمكن تعطيني اوووت قصدي فصل يوم يومين اسبوع على الكثير اللي يجي من الله حياه الله ..
بس شي وقفني .. ذكرى خلتني اعكس سيري بخطوات سريعه للمخبأ وصلته وانا مأسمع غير دقات قلبي المنفعل .. جلست بقوه كسرت ظهري سحبت جوالها وانا مغمضه عيوني اللي اسويه خطأ ..
لو دخلت علي وحده من خواتي اللحين ..!!!!!!
لو ... لو... لو .... الف لو تدور بالراســــــي ..
واصلاً انا الـــــــــــوم شهـــــــــد انتقدهــــــــــا.. احتــــــــــــقرررررررررر
تصرفاتها ومن نفس جوالها بتصل عليه .. مالي عذر غير اني صادقه وهي تتسلى.......
دقيت الرقم اللي كنت كاتبته على سير ساعتي الجلد البني بقلم اسود ..
سمعت صوته متضايق :نعــــم ..
:آآلووو وليد ..
بأندهاش :ملاآآك ..؟!
طاح الجوال من يدي ... لامستحيل .. شهد .. مستحيل ..
طالعتني بمكر والدهشه للحين على وجها ..
شهد :وش تسويني بجوالي هاه ..
ورفعت الجوال ثواني بس وصفرت ..
شهد :اوب اوب ياخطيره رقم مميز بعد طلعتي مأنتي هينه ...
سحبت الجوال منها بقوه وهي متشبثه فيه مسحت الرقم بالسرعه ورجعته لها ..
ملاك :ياويلك ان قلتي لأحد والله لأذبحك ..
طالعتني بأستخفاف ..
شهد :وليش أعلم يعني انتي عرفتني انا ماليش دعوى بحـد .. والأحسن كمان مايكون لأحد شغل فيني .. آآلووو فهوددي ..
وراحت تمشي لأخر المخبأ وهي تضحك بدلع ..
مسكت راسي غبيه غبيه غبيه غبيه ...زين كذا فضحت نفسي عندها لازم اتسرع وادق عليه ليش ماصبرت لين ارجع للبيت .. وش فيها لو صبرت كم ساعه لين الليل ماني صبرت اسبوع كامل ..
:ملوكه زعلانه مين يراضيهــــا ..
انتفضت يوم سمعت صوتها .. حمدت ربي الف مره يوم شفتها حمدته انها مو هي اللي دخلت علي قبل شوي شهد ولاسارا ..
ملاك :وش طلعك انتي ..
سارا:وادي تقي تطلعي من الفصل وابقى انا هناك والله لو اني قليلة اصل ماخليك لحالك ... مافكرتي تروحين للاداره ..
ملاك :ولاطرى علي ..
سارا:وش فيك زعلانه ترى ماهي اول مره تنطردين فيها من الفصل ..
كنت اناظر بالأرض وانا اكلمها يوم رفعت راسي وشفت كشتها الطايره وتذكرت اللي صار الصبح
جلست اضحك ... طالعت فيني سارا اللي تعرف سبب ضحكتي وعطتني ذاك الكف وانا مازلت اضحك .. حتى الصايعه شهدووه تركت مكالمتها وجلست تضحك معي ...
سارا:بس هي انتي وياها اسكتن الله يأخذ هالأشكال ...
شهد :يوووووووه سارا لو اني منك رجعت للبيت وكملت نومتي على هالدش ...
سارا :ليه ياحياتي هو انا اخذت فرصه استوعب فيها اللي صار ... الله يلعـ ..ـه الحقير الوحش وش يبي فيني هذي ...
قلت استهبل عليها ..
ملاك :يمكن ماكان يقصد ..
سارا :ياحياتي انتي ماشفتي نظراته ولاعرفتي يقصد ولامايقصد انا حسيت انه قاصد التفله تجي بوجهي بعد ...
شهد :لا مأعتقد وين يوم تفل كنتي ركبتي الباص ...
سارا:ايه بس بعد موجهه لي ..
شهد :يوووه انا ودي افهم هو ليش يكرهك ..
ملاك :ياعساه للموت الحقير ... مختفي من العطله ماشفناه ماله حس يجي اليوم يكب عليها مويا قسم بالله انه سخيف ..
سارا :مو بس مويا حتى العبله رماها علي بس انا وخرت يمديني مفلوقه اللحين ..
حسيت كلامها يطلع مخنوق ياحياتي سارا رجعت لها الرعبه منه اليوم صح ماصاحت بس طول الوقت بالباص ترتجف .. ياحياتي الله لايوفقك ياقيسوووووه وين مارحت ...
انا احس انه انسان مريض نفسي .. والله تصرفاته ماهي تصرفات انسان صاحي ...
هزتني سارا .. وبأسلوبها الطفولي اللي يذبح لصارت خايفه ..
سارا:ملاك اليوم شفتي كيف شكله ..
ياحياتي ياسارا انرعبت من وجهه اللي طالع تقل وجه شيطان اسمر بقوه وعيونه حمر ...
ملاك :لاوش فيه شكله ..
سارا :طالع يخوف ..
ملاك :لا مأعتقد عادي كان شكله بس انتي توسوسين ..
تصدقون بديت احس انه بيقتل سارا والله اني ماأكذب يالناس يكرها والله يكرها احس يكره الأرض اللي فيها سارا ووده يحرق فيها ..
الله يستر لايسوي بأختي شـــــــــي .. والله افكاري ماهي مجنونه انتم ماشفتوا اللي شفته ... قيس ماهو ناوي على خيـــر .. عندي احساس ان هالسالفه راح تنتهي بمـــــووت .. يارب يكون احساسي كذاب ..


[6]
(..الذئــــــب ..)

مل من المطالع بالجوال ماهي راجعه تتصل .. اصلاً هي كيف اقدرت تتصل من المدرسه .. الصراحه هالبنت ينخاف منها .. بس تعجبه الحريه اللي عايشتها لا اب لا ام كذا البنات ولابلاش ذولي اللي يصلحن صديقات ماهن راعيات ابوي مايسمحلي اروح لبيت صديقتي وامي لازم تروح معي لسوق ..لو انها شوي مسويه فيها محترمه
بس هو بيطبخها على نار هاديه تستاهل الواحد يتعب علشانها حلوه وبريئه طازجـه تستاهل من يعلمها اصول الحب ..بيحقق فيها ثلاث انتقامت الأنتقام الأول له من حبيبته .. الثاني لأخوه الغالي من اختها .. والثالث لمرة ابوه اللي ماتنزله من زور رغم انها ام افضل اخوانه ..
(توها اتصلت فيني ياحياتي تشكي ضيقها من الدراسه .. قلت لها لو تحبيني اجتهدي بدراستك وانجحي عشان قلبي مو قادر يصبر لليوم اللي بنتزوج فيه ) دور اسمها لين وقف عند حبيبتي الخاينه وارسلها لها ...
آآآآآه أحبك يالشووووووووق أحبــــــــك ياحقيـــــــــــــررره أحبـــــــــــك ياخــــــــــــاينه ..
ليش سويتي بنفسك كذا .. ليه ضيعتي نفسك وضيعتيني معك ... انا الأهبل اللي حبيتك .. كنت فاكر انك بنت عمي يعني اشرف من الشرف نفسه مادريت ان الزباله موجوده بكل مكان حتى ببيوت الحمايل ..
يحترق يمــــــوووت يتمنى ينتحر ويريح نفسه يوم يفكر ان بنت عمه رضت فيه بعد ماحفى على قولتها وهو يتمنى رضاها بس عشان تستر نفسها بعد ماضيعت شرفها ..
مسح دمعته اللي نزلت :لايالوليد خلاص انتهى زمن الدموع .. ذولي واطيات مايستاهلن دمعه تنزل عليهن ...




نهاية الحلقـــــه
قراء ممتعه اتمناها لكم .. انتظروني بعد الأمتحانات بحلقات قمه بالتشويق وأحداث لن يصدقها عقل ..

ادعووووولـــــــــــــي ..

تقبلوا تحاياآي القلبيه ..
عاشقة ديرتـــــها .. [/B]

 
 

 

عرض البوم صور (وهايب)  
قديم 20-06-08, 02:17 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67420
المشاركات: 205
الجنس أنثى
معدل التقييم: (وهايب) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(وهايب) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (وهايب) المنتدى : الارشيف
افتراضي بلارقيب قصه سعوديه للكاتبه عاشقة ديرتها

 

[B]الحلقه الثامنه والثلاثون

((1))

[.. الصفحه اربعين ..]

سارا

حاولت الفت انتباها بأي طريقه بس البنت ولاهي هنا صفقت صرخت سويت حركات والبنت اندماج اللي يشوفها يقول هذي صدق فاهمه للي جالس ينقال ..
يدها على خدها اللي مركيتها على الطاوله وعيونها وفمها مفتوحات وسيده على المعلمه ..
سحبتني ملاك من قدام الباب ..
ملاك :ماهي يمك لو تفجر المدرسه بقنبله نوويه من قنابل بوش ماحست ..
رديت عليها وانا ارتب شعري ..
سارا:ول عليها اول مره اشوفها مركزه .. ماني مصدقه انها وعد شكلها نكته ..
ملاك:مو لأنها وعد توقعي منها أي شي ..
سارا :وش اللي اتوقع اصلاً هذي وش يطلع منها لاوشي لدراسه ياللعجب ..
ملاك :هع ياميشو مبارك ..
سارا :قليلاً من ممالديها ..
ملاك :سوير وش بنسوي اللحين ..
طالعتها بنظرة قهر وش سوير ذي كأني بياعة بسطه ..
سارا :سوير بعينك يامليكه .. بأيش وش نسوي..
خبطتني على راسي بقوه هذي بتسبب لي بأرتجاج .. وقالت برفعة خشم ..
ملاك :بالبرنامج يعني بأيش بالأختبار ..
رديت عليها بالتصريفه وانا افرك مكان الظربه ..
سارا :ايه مأدري نختبر ..
مدت يدها بتبخطني بس انا تداركت الوضع ومسكت يدها .. سحبت يدها وهي تقول ..
ملاك :يافليحه انتي نحل وحنا ماندبر بالجغرافيا حرف ..
معها حق ملاك حنا ماندبر بالدراسه كلها حرف ماهو بس بهالماده والله الجغرافيا صعبه وش الحل فيها هذي ..
طالعتها بخوف ..
سارا :بنسقط ..
ملاك :ياشينه من فال تصوري بعد كل هالتعب وقومت الصبح كل يوم نسقط .. اكيد بنسقط لو مااختبرنا وجبنا درجات ..
فريتها بمخي طلع معها حق .. بس ياربي المذاكره شي صعب يالهوي ماتصور نفسي اذاكر شلت الفكره بالسرعه من راسي .. ورديت عليها نظره منكسره ونبره مستجديه .. ودمعه متعلقه برمش عيني ..
سارا :يعني مافيه امل ابد ولو واحد بالميه ننجح وحنا مانذاكر ..
ملاك :ولاصفر بالميه وش هالفكره الغبيه مدرسة ابوك هي عشان ينجحونك من غير ماتحلين بالأختبار ..
طالعتها بأستغراب ..
سارا :ليه ابوي عنده مدرسه ..
ملاك :مأدري اذا قابلته بسأله ..
سارا :يخرررب بيتك تقابلينه من ورانا ..
ملاك :مين ..؟!
سارا :ابن .... مبارك ..
ملاك :يخرب بيتك انتي تشتمين ابوك قدام الخلق ...
رديت وانا ادور الخلق اللي تكلم عنهم وكانت النتيجه صفر ..
سارا :أي خلق محد حولنا ..
ملاك :مأقصد اللي هنا اقصد اللي ورى الشاشات ..
سارا :ليه تلفزيون ..
ملاك :لاراديو ..
قطع صوت الجرس سوالفنا ..
صرخت من قلب يوم تذكرت الأختبار وسقوط..
سارا :ياويلي ملاااك وش بنسوي ..
ردت علي ببرود ..
ملاك :وش نسوي سوات ربي احسن امشي بس بنحفظ لنا معلومه نرزها بالورقه ..
اول مادخلنا الفصل لقينا الناس محتاسه يوخرون الطاولات عن بعض ويرتبونها .. اللي تذاكر واللي تصارخ .. سحبت ملاك كتاب الجغرافيا من يد البنت اللي طاولتها قدام الباب ... وقالت ..
ملاك :ايه صفحه ..
هزيت راسي بالتفكير ..
سارا :خليها 20 ..
بس النذله دبلتها وفتحت على الصفحه اربعين ...
ملاك :اسمعي يقولون لك هنا دولة


فجأه حسيت الفصل كله ساكت .. لفيت احسب المعلمه جات لقيت مافيه احد غيرنا والبنات كلهن عيونهن علينا ..
سارا :خير ان شاءالله اول مره تشوفون احد يذاكر ..
ملاك :اقول احفظي بس ماهن بنافعاتك ذولي يقولون نشاطاتها الأقتصاديه ..
جلسنا نقرأ المعلومات من جديد بصوت عالي يقالنا بنستوعب ..
ورجعت الضجه للفصل .. دخلت علينا المعلومه وانا وملاك نذاكر بالسرعه معلومه وحده هي اللي حفظناها .. واول ماجتني الورقه سجلتها فيها ... فجأه ماحسيت الا صرخة المعلمه فوق راسي ...
:تستخفين دمك انتي واختك ..
ياويلي وش سويت انا مسكته من الصبح وجالس بكل هدؤ انفض الغبار عن مخي ادور معلومه ثانيه اسجلها ..
:ليش وش سويت انا ...
الأبله :اسمعي انتي وياها الهبال ذا ماهو عندي تسجلين لي معلومه خطأ وبالدرس للحين ماأخذناه ولاهو داخل بالأمتحان وش العبط هذا ..
صرخت وانا ملاك :ايششششششش ..
الأبله :بلا صراخ اذا انتي وياه فاشلات زميلاتكن بيختبرون ...
الله يلعنـ,, ـا المتخلفه حرام عليها بعد كل هالتعب والدرس ماهو معنا والله قلت لملاكوه نفتح صفحة عشرين بس الغبيه غبيه .. يالله ان شاءالله مايضيع الله تعبنا تفيدنا بالأمتحان الجاي ..
جلست اقلب عيوني بالبنات وهم يحلون وانا شوف ذيك الشوفه وحده تطلع من جزمتها ورقه صغيره مطويه تحطها بدرجها وتنقل اللي فيها ويوم شافت الأبله جايه عفطتها ورمتها بأخر الدرج ..
وانا مندمجه بالمشهد حسيت بيد ملاك اللي وراي تطل علي وتسحب ورقتي .. ظربت راسي ياويلي من الغبيه سرقت ورقتي تستهبل تحسبنا بالبيت ..
شفت المعلمه اللي كانت مقفيه تلف علينا وعيونها تنقل بالفصل ياويلي والله اللي انفضحت درجي ماعليه شي اكيد بتكشفني سحبت من درجي ورقه مشخبط فيها سحبتها وقلبتها على قفاها ياربي ماتكشفني يارب .. الورقه كانت ورقه مصوره يعني اللي يشوفها من ورى يقول ورقة امتحان ..
جلست اهز رجلي بتوتر واعظ قلمي ..
سألتني الأبله وهي ماره من جنبي ...
الأبله :وش فيك ..
ياويلي انكشفت ..
سارا :مافيني شي أفكر ..
الأبله :طيب ليه قالبه الورقه افتحيها عشان تشوفين الأسئله وتفكرين زين ..
ياويلي يالوهقه .. وش تبي ذي انقلعي ..
سارا :ومن قال افكر بالأجابه ..
طالعتني بأستخفاف وسألتني وهي تركي يدها على طاولتي يارواقتها يالناس ..
الأبله :اجل وش تفكرين فيه أستاذه سارا ..
وش افكر فيه وش وش ايه صح افكر بملاك اللي سرقت ورقتي .. بس مايصير اقولها .. ياربي افكر بوعد بنواف لاااا افكر ..
الأبله :كل هذا تفكير ..
قلت بأبتسامه ذكيه ..
سارا :افكروش بنتغدى اليوم ..
انفجروا اللي وراي ضحك بس ملاك ماضحكت معهم الحراميه ياويلي اللحين الأبله بتجمع الأوراق .. يافشلتي ماعندي ورقه .. والله لأوريها لأظربها انتف شعرها الغبي اوريها هين ماأكون سويره ان ماسطرتها ..
الأبله :وش فيك بعد استاذه سارا
يالربي يالناس هذا وش تبي ناشبه فيني ... بصيح والله ..
سارا :اذا مارحتي عني والله لأصيح ..
فتحت الأبله عيونها على الأخير وراحت وخلتني .. والله ونفع التهديد معها ..
سمعت ملاك تناديني بس مارديت عليها الحقيره .. هذا وقت مقالبها اللي مثل خشتها ..
ملاك :سوير ولعنه خذي ورقتك لأرميها بأول الفصل ..
مديت يدي وسحبت الورقه قبل ماتنفذ تهديدها واندهشت بالكلام اللي عليها الورقه مليانه شخابيط لامو شخابيط يعني اجابات .. يالهوي ملاك الساحره وش سوت ليكون مذاكره من وراي يخرب بيتها وش هالأجابات ..
حطيت الورقه على الدرج وسويت نفسي احل .. اول ماسحبت المعلمه الأوراق .. وطلعت ركضت على ملاك وحضنتها ..
سارا :ياحياتي يأحلى ساحره بالدنيا ..
ملاك :شفتي طلع الدرس ماهو معنا وبنات اللذينا ماخبرنا ..
وش قصدها ذي ..
فجأه بدت تصرخ على بنات الفصل لأنهن يدرن ان الدرس هذا ماهو معنا وماخبرنا وهن يشوفنا متعبات انفسنا وجالسات نذاكره .. وختمت كلامها ..
ملاك :صدق مافيكن خير ..
ردت وحده من البنات اللي على نياتها :انا كنت بقولكن بس حسبتكن تستهبلن مثل عادتكن ...
ملاك :لاياشيخه بتسوين فيها طيبه من صدقك انتي فيه احد يستهبل قبل الأختبار .. سون هالحركه مره ثانيه والله لأدفعكن الثمن ..
قالت وحده اسمها نوره اشطر وحده بالفصل بس نفسها شينه ..
نوره :بليز لترمين بلاويك علينا ماهو ذنبنا انك وحده غـ .. مو فاهمه شي حتى تحديد الأختبار ماتعرفينه ..
سارا :اصلاً انتي احد وجه لك كلام روحي ياماما ذاكري بس لايزعل عليك الكتاب .. وانتن اسمعن كلام اختي لاتوريكن من هي ملاك ..
وحده :وش بتسوي يعني ..
ملاك :انا مأحب الأقاويل انا انفذ وبس ..
:لاتكفين ملاك فكينا من شرك اختي تقول يوم كنتي تدرسين معها سويتي حركه خليتي الأبله تعطي البنات كلهم درجات تحت الخمسه والأختبار من 15 والمنهج كله داخل معهم ..
ملاك :لاياحياتي المره ذي اصفار وانا ملاك بنت مبارك .. سمعتي يانوير اصفاررر ياحياتي يأنتي بنتحرين من القهر ..
سارا:تنتحر ايه دي حتجيها سكته قلبيه من الصدمه ياقلبي عليها كانت طيبه ومجتهده حيبكوها الكتب كتيررر ..
طلعنا تحت ضحكات الفصل اللي مورايقيــن ابد ملاك من جهه والأختبارات من جهه ...
ازعجت ملاك بحنتي ابيها تعلمني كيف حلت بس رفضت بنت الأيه يالناس شوي وحب رجلها وماهي راضيه تخبرني كنت حتجنن بس بالأخير رضيت بالأمر الواقع .. وعلى قولتها السر لاصار بين اثنين سمعوه مليونين ..

((2))

[.. بالماضي نحقق انتصاراتنا ..]

وعد

لحقت الأبله اللي ماهي راضيه توقف تسمعني ..
وعد :ابله الله يخليك قوليلي بعدين وش صار ..
الأبله :وعد حبيبتي كل اللي بالدرس قلته لك وش اللي صار هذا ماورد فأي كتاب تاريخ درسته ..
وعد :حرام والله ظلم انا كيف بدري اللحين وش صار ..
الأبله :وعد روحي لفصلك الحين الرابعه عندكم اختبار ..
وعد :مأبي اروح للأختبار ابغى اعرف وش صار ..؟!
الأبله :وعد لتجنني بكره بجيب لك كتاب يشرح الموضوع هذا بتوسع بس عن الموضوع هذا ترى كل شي قلته ..
وتركتني ودخلت الأداره ..
ياربي مأبي اختبر والأبله هذي غبيه ليه يخلونها تدرس تاريخ .. ابي اعرف وش صار انا احب اسمع غزوات المسلمين ليه مايتكلمون عنها كثير ليه يخلص الدرس بالسرعه ..
رجعت للفصل .. واستقبلتني الشينه بالترحيب مثل وجهها ..
الأبله :وين آنسه وعد ..
وعد :ممكن ادخل ..
الأبله :لاروح عند ابله هيفاء خليها تكمل لك شرح الدرس ..
وعد :ابله تعرفين وش صار بمعركة ..
قاطعتني الأبله ويدينها على اذانيها ..
الأبله :أدخلي اختبري وانتي ساكته ..
دخلت وانا مقهوره يالنااااااااس ابي اعرف وش صار تعرفون انتم ..
اول ماصفرت الحصه وسحبت الأوراق معنا طلعت بالسرعه تذكرت شي وانا بالطريق نادتني المرشده الطلابيه .. ياربي وش تبي ذي ..
وعد :نعم ابله ..
المرشده :تعالي ابيك وين رايحه انتي ..
وعد :عند أبله هيفاء ..
ابتسمت المرشده وقالت تعالي معي ..
وعد :اوكي بس قبل بروح لأبله هيفاء ..
المرشده :لاتعالي معي ابله هيفاء عندها حصه ..
رحت معها وانا مقهوره وش تبي ذي خربت علي .. اكيد احد مشتكي علي الله يأخذ اشكالهم وش يبون ذولي يتبلون علي ..
دخلنا لمكتبها قالت لي اجلس ..
وعد :اذا كان احد مشتكي علي ترى تبلي انا صرت مؤدبه ..
ارجعت تبتسم اكثر شي تسويه هالمرشده التبسم ..
المرشده :محد متبلي عليك ..
سكتت شوي ثم قالت
المرشده :وعد انا جديده بالمدرسه بس اول وحدها عرفته بالمدرسه انتي .. واول شي عرفته عنك انك طيبه ..
ياحبيلها يالناس تقول عني طيبه ياحياتي والله انتي الطيبه ..
وعد :طيبه ليه طالبتني ابله ..
المرشده :لأني ابغى منك خدمه ..
خدمه مني انا هع شكلها اخذه فيني مقلب شافتني مشهوره بالمدرسه تحسبني شاطره ..
المرشده:ماتبغين تعرفين وش هالخدمه ..
وعد :الا ابي اعرف ..
المرشده :الأستاذ حصه طلبت مني ارشح لها طالبه مسئوله عن كل طالبات النشاط ..
اها فهمت تبغاني اقول لها من ترشح لأني اعرف المدرسه كلها ماتقول كذا من البدايه ..
وعد :ابله اختاري سوير اللي بثالثه ثاني هي العام كانت نائبة الرئيسه ..
ابتسمت الأبله وهي تهز راسها بـ لااا ..
المرشده :انا خلاص اخترت البنت ..
لاياشيخه اجل ليش تقصين لي سالفت اهلك والله من الفضاوه ..
وعد:اجل ليش تسأليني ..
المرشده :انا ماسألتك على فكره اخترتك انتي ..
يالناس وش هالغبيه قايله لكم تحسبني مشهوره من شطارتي اللحين انا اكره ماأشوف ابو جد النشاط تبغاني اصير المسئوله فيه شكلها استخفت ياحوول ..
وعد :اصلاً ابله حصه تكرهني وهي المسئوله عن النشاط .. ماراح ترضى فيني ..
المرشده :لاهي بترضى بأختياري .. وابله حصه ماتكرهك ..
وعد :الا تكرهني وتستانس تهزأني وتمصخر علي قدام البنات ..
المرشده :ماتمصخر تمزح معك ..
وعد :الا تمصخر وماأبيها تمزح معي ومابي اكون رئيسة النشاط ..
المرشده :وتفشليني قدامها ..
وعد:اختاري وحده غيري ..
المرشده :اذا مارضيتي ماراح اختار غيرك وبخلي ابله حصه تختار وبتصيرين تحت امرت احد ..
وعد :عادي كل سنه وحنا تحت امرتهم ..
المرشده :طيب جربي تكونين الرئيسه بتنبسطين ..
وعد :لا بحوس الدنيا ماأعرف ..
المرشده :انتي جربي لمدة اسبوع او اسبوعين وبعدين قرري ..
وعد :لا مأبي كل البنات بيتمصخرون علي بعدين انا ثاني موثالث وماعمره صارت الرئيسه على النشاط من ثاني ..
المرشده :السالفه ماهي بالعمر .. المركز يبغى له وحده شخصيتها قياديه وانتي اكثر وحده تستحقين هالمنصب صدقيني بيعجبك الموضوع ..
وعد :ابله بتعلميني بنفسي انا بخرب كل شي بكيفكم اختاروني بس بكرهكم بالشي اسمه نشاط ..
ياربي رجعت تبتسم ولاكأني جالسه اهدد بتخريب الدنيا ..
المرشده :أي شي بتسوينه بيطلع حلو حنا نبي تجربه جديده ملينا من التكرار نبي شي غير مألوف ..
طالعتها بيأس هذي غبيه ولاشلون ..
المرشده :يالله وش رايك نروح لأستاذه حصه نشوف وش مجهزه لك من مخططات ..
ووقفت قبل مارد عليها وكنت مجبره الحقها فرصه افوت حصة الرياضيات عن مقابل ابله حصه ماهو من زينه ..
دخلنا مكتبها كانت تكلم بالتلفون وعندها مجموعة المسئولات عن النشاط المعتادات كل سنه بأستثناء اللي راحوا لثانوي وبنتين جدد شكلهم من أولى ..
اول مادخلنا توسعت ابتسامة ابله حصووه ..
حصه :هلاوالله وعليكم السلام ..
المرشده :هااه عسى ماقطعناكم ..
حصه :لامابدينا بالدسم كنا ننتظركم ..
دسم ليه مفطح هو .. اوف يالناس اكررهها ..
حصه :اجلسي وعد ..
ولفت على البنات اللي كانوا جالسين قبل ..
حصه :بما أنا اكتملنا اللحين احب اعرفكم على وعد مبارك اكيد كلكم تعرفونها وعد بتشاركنا السنه هذي لأول مره وبتكون هي المسئوله عنكم كل خطوه تخطونها لازم يكون عندها خبر عنها واي شي تبون تستشيرونها فيه توصلونه لها وهي تكلمني عنه ....
والله مأدري وش تخربط هالخبله بس عيني على البنات المصدومات ياحرام لهدرجه انا وحشه بس صدمتي كانت اكبر عنهم يعني ابله حصه ماأعترضت وانا تدبست بهالورطه ..
يالله خل هم يدفعون ثمن اختيارهم قال ايش قال موعد رئيسة طالبات النشاط والله من العقل اللي مافيه فكر اللي يشوفني يشوف مسئوليه ..
يالناس تصورون الفكره رئيسة النشاط تهرب من النشاط خخخخخخخخخخخ ..

((3))

[.. صغيره بلا مأوى ..]

ميشو
عدلت من هندامي امام المراءه وانا اردد داخلي ماسأفعله من الساعه صباحاً حتى العاشره مساءً ياله من جدول مليء بالعمل ...
ارتديت عباءتي وحملت حقيبتي المحمله بالملزمات يوم الجامعي يعج بالمحاضرات ..
اثار هدوء البيت قلقي اكره هذا الهدوء الذي يسيطر على المنزل .. سكبت لي كوب من الشاي احتسيته وانا اسير للخارج سمعت صوت رنين الجرس توقفت قليلاً امام الباب يألهي لما اشعر بالخوف .. من بالخارج ياله من زائر اخرق من يكون ..؟!
ميشو :من هناك ..
صمت ثم اعقبه ضغط متواصل على الجرس وعدة طرقات على الباب وصوت صياح طفل فتحت الباب بالسرعه .. لأجد امامي ذالك المنظر يألهي ..
مبارك :امسكي ..
حركت رأسي بعدم تصديق يألهي ياله من أب ..
ميشو :اُمسك بماذا ...؟!
مبارك :انا مستعجل امسكي اختج بالسرعه وراي مشاور طويل ..
ميشو :هل اصابك الجنون .. ماذا أفعل بهذه الطفله ..
مبارك :اقول اختج تقولين وش اسوي فيها .. اختج المسكينه امها ماتت .. امسكيها مالها غيرجن .. تبين ارميها بملجأ ..
ميشو :توقف عن هذا الهراء وأذهب بها لزوجتك .. ماشأننا نحن ..
مبارك :أي زوجه خبله انتي تبين توديني بالداهيه امسكيها وياويلتسن ان طلع خبر عن اختسن ذي لأحد ..
صحت به ليتوقف ولكنه كان قد اختفى بالسيارته التي سرعان ماابتعد بها تاركً خلفه ضحيه جديده ..
نظرت لطفله بين ذراعي .. يألهي ماذا افعل بها ..
عدت لأنظر لحقيبتها التي كان يعلقها على كتفه وقد رماها بجوارالباب حملتها مع الطفله لداخل ..
انزلت الطفله على الأرض وخلعت الطرحه عن رأسي طالعتني بعينان يحملان من الخضره الكثيره ..
وشعر اشقر يكاد يميل للخضارهو الأخر ..
يألهي كم هي صغيره تبدو في الثانيه من عمرها ..
رنين جهازي الجوال افزعها مما دعاها للبكاء ..
ابتعدت عنها لأرد على ريدا ..
ريدا:ميشو وينك تأخرتي علينا ..
ميشو :ريدا لأعلم هناك ... لأستطيع الحضور ..
ريدا :افا ميشو .. لاتخليني اغير نظرتي فيك انتي ماعمرك اخلفتي موعد ..
ميشو :ريدا صدقيني بحق لأستيطع الحضور ..
ولكن ريدا يألهي انها لاتفهم عبارة لأستطيع ليس بقاموسها تلك العباره ..
بعد عشرة دقائق من الجدل اخبرتها اني سأحضر ولكن ربما متأخره قليلاً ..
عدت للطفله لأجدها قد سكتت عن البكاء لأنها وجدت مايسليها .. ويالصدمه كانت محتويات حقيبتي مبعثره على الأرض وتلك الشقيه تعبث بها .. ابعدتها عن اغراضي لأعيدها للحقيبه وهي تراقبني بأبتسامه غريبه وفجأه تلقيت من هجوم غاشم كادت تفقء عيني بأصبعها يال ذالك المشهد لقد عاد لي ذكرى مريره اكره التفكير بها ...
كانت تضحك وهي تحاول معاودة ذالك شاركتها الضحكه وانا اقوم بتصرف لم اكن لاقوم به بتلك الذكرى قبلتها على خدها وحملتها لأغير ملابسها وارتب شكلها لأني مضطره انا اخذها معي للجامعه ..
بحثت في حقيبتها الصغيره عن مايناسبها ولم يكن هناك الكثير ..
بعد ساعه دخلت الكافتريا التي تعودت ان التقي شلتي الصغيره بها ..
اختطفت ريدا الصغيره من يدي وهي تصرخ بحديثها الذي طرق مسامع كل من بالكافتريا ..
ريدا :يخرب بيتك ميشو سويتيها بنت من غير زواج ..
سوسو :يازينها يالناس ميشو من هذي ..؟!
لحضه هل لهذه الصغيره اسم ..
ميشو :انها ابنة جيراننا تركتها والدتها لدينا لأنها مضطره ان تذهب مع زوجها للمستشفى فهيا في حالة ولاده ...
يال الحجه انها اغبى حجه تفوهة بها في حياتي ..
ريدا :ياحياتي راحت عليها المسكينه امها بتجيب لها اخو ينكد عليها حياتها ..
كراميل :وريني اشوف .. احسها شرسه ..
اخذت الطفله من بين ايديهن .. كم اتمنى صحة ماذكرتيه كراميل فهي اكثر من يحتاج لشراسه حتى لاتمزقها انياب الحياه ..
كم ابدو خرقاء وانا احمل هذه الطفله واتنقل بها بالأرجاء ولكنها رائعه كثيراً فهي لاتسبب الكثير من الأزعاج ..
اني لاأصدق هذا الموقف هل هذه الصغيراً حقاً أختي .. لأصدق ماحدث معي هل حقاً كنت هناك فتحت الباب لأتلقى الصغيره محموله كطرد مله ساعي البريد من كثر التنقل به بين عناوين لم ترغب بأستقباله ..
توفيت والدتها .. رماها والدها .. هل كانت زوجته حينما توفيت او طلقها قبل ذالك هل حصلت على ذالك الشرف ...
الكثير من الأمور تدور في ذهني من أهمها اسم لهذه الطفله كثيرة الأبتسام .. ابتسام لأعتقد بأنه الأسم المناسب لها ماذا عن بسمه ايضاً لأستسيغه لا يليق بأحدى بنات مبارك ان يكون اسمها بسمه ربما مآساه اجمل لها من بسمه ..
لم اتوقع ان تتوفى بيوم نادين كنت اعلم بالزواج والدي منها ولكن لم اعلم ان لديه ابنه منها .. كان تعيش معه بالمنطقه الشرقيه ..
كانت احدى انتقامتي ان افضح ذالك السر بالوقت المناسب .. ولكن للأسف الموت كان اسرع هل حقاً ماتت تاركه هذه الطفله لأستطيع تصديق ذالك ربما فرت هاربه لوطنها بعد ان ايقنت ان مبارك لا يأتي منه سوى الشر.. تاركه خلفها طفله لاتتعدى سنوات عمرها اصابع اليد الواحده .. وادعى هو أنها ماتت ليستدر عطفي على الصغيره واستقبلها كما سيفعلن اخواتي ذالك لو علمن أي حظ عاثر ستعيشه هذه الصغيره اذ لم يستقبلنها بينهن..
ريدا :يووه ميشو يأنتي بتكونين ام فاشله الحقي بنت الناس لاتضيع ..
انحنيت لألتقط تلك الصغيره .. يال كثرة حركتها .. لأعلم لما أشعر بغرابة تلك النظرات الموجه الي من سوسو .. هل اكتشفت السر ..؟!
كراميل :على فكره ميشو بالنسبه للموضوع اللي كلمتيني فيه مهدت لك الأمور بغضون يومين بس بتكون ميشو مبارك في المنسيات وبتحل مكانها ..
تدخلت سوسو بالحديث بطريقه مفاجئه تحمل الكثير من الجديه ..
سوسو :ميشو انتي للحين على هالفكره ..
ريدا:اكيد بتكون على هالفكره ولاماتكون ميشو اذا ماتمسكت برايها ..
سوسو :ريدا لاتثيرينها ميشو والله انك مجنونه ..
كراميل :وش الجنون باللي بتسويه تصدقون نفسي اسوي مثلها حلو الواحد يتغير وينولد من جديد ..
سوسو :وش فايدة تغيرر الخارجي اذا الضماير ماتغيرت ..
ماذا هناك هل اشم رائحة خيانه ..
ميشو :سوسو ياعزيزتي هل ستتخلين عني ان نفذت مايدور في بالي ومأطمح أليه ..
سوسو :انتي تدرين اني مستحيل اتخلى عنك انتي اكثر وحده وقفة معي يوم تطلقت وعمري ماراح انسى لك وقفتك وانتي اللي ساعدتيني اني اتخلى من شبح احمد ومن بعده مشاري مستحيل اتخلى عنك حتى لوكان بالسالفه خداع اخوي ..
كراميل :تعجبني المشاعر الجياشه بشلتنا والتآزر والتلاحم ..
ريد :كراميل اذكر انه ابوك اللي يحب يلقي خطابات ماهو انتي ..
سوسو:مو يقولوا ولد الوز عوام ..
كراميل :عمى بعينك تسبي دادي سماح بس تسبيني لا انا ماأرضى على نفسي ..
ريدا :ونعم البنت ياحظ ابوك فيك ..
ميشو اما زلتي مصره على المضي في خطتك رغم كل تلك التحذيرات .. أيستحق ذالك الأنتقام كل هذه التضحيه ..
يألهي امازلت متردده يكفي تواجد هذه الصغيره في حظني ليقنعني ان اخوض ذالك الطريق حتى ولو كان فيه فشلي رغم اقتناعي بأني بالنهايه سأخرج خاسره ولكن مجموعة انتصارات تستحق خساره واحده لآبهه كيف ستكون النهايه ..
مدام اني سأحقق ماحلمت به منذ سنوات .. سألقن والدي الدرس الذي طالما سعيت لألقنه اياه .. سأخبره بكل وضوح انه خسر حينما تخلى عنا .. سأصرخ به بأني لن اسامحه ابداً ..
ولكن قبل ذالك كله سأذيقه المر من كفي ابنه البار ...

((4))

[..ياوالد بلاولاده ..]

ضحى

نزلت من السياره وانا ماني مصدقه اللي وصلني من خواتي معقول .. مبارك هذا تعدى حدوده كثيررر ..
عساف :يعني ماراح تقولين وش عندهن خواتك..
ضحى :مايخصك ..
عساف :دامه مايخصني ليه مقومتني بهالقوايل عشان اوديك لهن ..
ضحى :مو يقولون عنك زوجي اجل وش فايدتك ..
تأفف بقوه وزاد سرعة السياره بلعنـــه ..
شدن :حر ليه مافيه مكيف ..
ضحى :ايه صح شفلك صرفه مع مكيف سيارتك ترى ذبحنا الحر ..
عساف :عاد انا معجبني هالحر وماعندي نيه اصلح المكيف ..
ضحى :اذا كانت سيارتك لحالك تعال تكلم دامك توصلنا فيه بتصلح المكيف ..
ولاجبلنا سياره جديده وسواق ..
صرخ بطريقته المعتاده اذا عجز يرد ..
عساف :خلاااص بس بصلحه ..
طالعتني شدن من ورى بأبتسامه وكنها فاهمه حركاتي زين .. ياهي هالبنت ماهي هينه ..
شدن :ابي ايسكريم .. ولوعد واحد ولكل خواتي ..
قلت بالسخريه ..
ضحى :ولأختك الجديده واحد ..
قالت شدن بالصرخه ..
شدن :أي اخت ماما انتي حامل ..
ليه احس وجهي حار يوم قالت كلمتها الغبيه ..
رديت بالسرعه ..
ضحى :لاياعيوني اختك الجديده اللحين بتشوفينها ...
عساف :وش السالفه ..؟!
ضحى:مافيه سالفه .. ولد عمك للحين مابطل عادته بالزواج اللي ضحيته بنات مصيرهن النفي في بيت امه .. واليوم جايب لنا اخت جديده عمرها سنه مأدري سنتين ..
طالعته احتري رد بس مافيه ولاكلمه وقف عند الدكان ونزل ولحقته شدن ..
وش تنتظرين منه ياضحى ..؟!
تبغينه يسب وينتقد ولد عمه اللي اذا ماكان مثله فهو اردى منه ..
تنتظرينه يتكلم بالشفقه عن بنت صغيره رماها ابوه تعيش اليتم وهو حي ..
.. طلعت جوالي من الشنطه ودقيت عليه .. طول على مابال مارد ..
ضحى :أسمع بنتك اللي اليوم راميها علينا تجي تأخذها مالها مكان بينا ..
مبارك :خير .. خير وش عندج تصارخين ابوج ماله احترام واختج الضعيفه وش اسوي فيها تبغين اخليها عند شغالات لحالها الله يعلم وش يسوون فيها ..
ضحى :والله عاد هذي مسئوليتك ماهي بنتك ..
مبارك :واختج اذا ماقمتي فيها من لها ..
ضحى :دام ابوها عايش وبالصحه انا مالي شغل فيها .. بعدين انت متزوج ليه متوديه عند حرمتك ..
مبارك :أنتي تبغين تخربين بيتي ..
ضحى :والله عاد هذي مشكلتك اذا ماجيت تأخذها برميها بالشارع ..
وصلني فحيحه السام اعرفه اذا تكلم كذا بيقول مصيبه ..
مبارك :اسمعي عاااد اذا ماخذتي اختس عندتس .. من بكره بجوز كل خواتس من اصغرهن ام خمس تعش لين اكبرهن المتمرده وبجوزها ولدي خلف .. والباقيات حتى لو يجيني هندي بقاله جوزتهن له ..
وقفل ..
حسبنا الله ونعم الوكيل .. ماهي غريبه عليك يامبارك ماأقول الا الله ينتقم لنا منك ..
عساف :وش فيتس تدعين ..
ضحى :من سعدي بهالدنيا ادعي ..
عساف :انتي اللي منكده على عمرك..
ضحى :لاتجلس تكلم وانت منت داري عن شـي تعال عش حياتي يوم ثم احكم .. اللحين ماتقولي هالأخت الجديده اللي مجبرين عليها وش بنسوي فيها ..
عساف :كيف وش بتسون فيها خلي خواتك يسون فيها اللي سويتيه معهن ..
ضحى :الوضع يختلف قبل كان فيه جدتي الله يرحمها وخواتي ثنتين منهم مايدرسون اللحين جدتي ماهي فيه واخواتي كلهم يدرسون .. وبعدين من قال اني بخليها عند خواتي ان يالله ائتمنهن على اعمارهن اترك عندهن طفله ..
عساف :وش قصدك يعني ..
ضحى :يعني بأخذها معي وبربيها ببيتي ..
كنا وصلنا البيت فتحت الباب ونزلت قبل ماأسمع رايه اصلاً ماله رايي بالموضوع هذا الرأي لي انا وبس ..
دخلنا لقينا الافنديات يتابعن التلفزيون وعندهن بنت صغيره تدور بالصاله.. امها شاميه هذا اللي عرفته من ملامحها ..
شدن:الله حلووووووووووووه .. تجنننن .. زي اللعبه ..
ثواني بس وكانت شايله طفله ..
رميت عباتي وجلست على الكرسي وانا ازفر من التعب ..
ضحى :وش اسمها ..
وعد :المتشرده ماقالت لنا اسمها رمتها علينا وهربت مالت بس ..
شوق :حرام عليك هي معها من الصبح يكفي تحملتها حنا ساعتين وعجزنا عنها ..
ملاك :اصلاً مالها اسم ميشو تقول من الصبح افكر لها بأسم ماطلع معي ..
سارا:يعني لو انا وملاك بنفكر من اللحين لين السنه الجايه ماراح نقدر نطلع لها اسم ..
شهد :انا اقول نسميها عهد ..
سارا :وانا اقول ان ماعندك سالفه نسميها يارا احلى ..
ملاك :ايه يارا احلى يصير عندنا سارا ويارا ..
وعد :لاا نسميها نورر الا نور خلاص اسمها نور ..
شدن :ايوه نور احلى اسم ..
هند :لانسميها دارين ولاهديل احسن ولااحلى شي نسميها ...
وعد :ماتضحكين نسميها نور وبس ..
شدن :هند انتي تشبهين دارين الشينه ..
صدق بزران ...
ضحى :شدن جيبيها ..
اخذت الصغيره منها وسألتها وش اسمك ..
صغيره :نووونا ..
صرخوا كل اللي بالصاله ..
وخطفتها مني ملاك ..
ملاك :الملـ ونه تكلم ..
سارا :غريبه ماقالت لنا ميشو ..
وعد :لحضه وش قالت هي ..
ضحى :تقولك نونا اسمها نوره ..
شدن :هيييييي اسمها نور اسمها نور ..
هند :الحمدالله والشكر انتي عندك ضعف بالسمع تقولك نوره مو نور ..
وعد :ايه دوريلك عذر وش فرقت نوره او نور كلها واحد ..
شوق :ضحى يوم الأربعاء رمضان وحنا ماتجهزنا له ..
وعد :ايه صح متى بنتشري فيمتو ..
هند :وانتي اكبر همك الفيمتو ..
وعد :ايه اكبر همي انا احتري رمضان بس عشان اشرب فيمتو ..
شدن :وانا بعد ..
فيمتو .. فيمتوو ليش لاا ..
ضحى :بعد المغرب نروح نتقضى لرمضان ..
صراخ وعد وشدن زود صداعي .. اخذت نوره معي وطلعت فوق بريح شــوي هالأيام صايره اتعب بالسرعه ..

بعد المغرب رحنا اناوشدن ووعد وشوق مع سفر للأسواق بنده ..
تقاسمنا انا وشوق الأغراض اللي بنشتري عشان ودنا نخلص بالسرعه والناس زحمــه كل الأجانب موجودين هنا ..
ووعد وشدن اختفوا مأدروا وين راحو طنشتهم اعرفهم دايم هذي حراكتهم مأهتميت كثير لين فجأه لمحتهم من بعيد واقفات مع حرمــه .. خوفني شكلها كانت لابسه حجاب كامل مع قفزات اليدين موطالع منها شـي .. مع انه المفروض شكلها يطمن مايخوف بس من السوالف اللي نسمعها هالأيام ماأرتاح قلبي .. تركت كل شي بيدي ورحت لهم ..
ضحى :وووعد شــدددن ..
وعد :ضحى تعالي شوفي ابله هند مرشدتنا ..
ضحى :أي مرشده ..
وعد :مرشدتنا بالمدرسه ..
تكلمت معها شوي بعدين راحت ..
بعد ماعطتني رقمها وطلبت مني اتصل عليها .. ماأستغربت طلبها اكيد وحده من خواتي مهببه من زمان ان ماسألت عنهن ..


((5))

[.. ألسنه بلارقيب ..]

غيدا وهي تلهث:بنآآآت خبرررر خطيررر ماراح تصدقون ..
بثينه :خذي نفسك لاتموتين علينا وش هالخبر ..
غيدا :عطوني عصير شـي ابل فيه ريقي ..
بعد ماتجرعت العصير ..
غيدا :آآآه كنت بموت حسبي الله عليك ميشو مبارك ..
بثينه :والله اني كنت عارفه وش مسويه بعد ..
غيدا:تصوري بنت الحــ .. عندها بنت ..
بثينه :بنت بس هي ماهي متزوجـــه ..
ثالثه تشاركهن الطاوله :ليه هم الأولاد مايجون الا بالزواج ..
غيدا:انا من زمان كنت حاسه انها وحده واطـيه بس اللحين تأكدت ..
بثينه :انتي بس شوفي مع مين تمشي ..
غيدا :اقذر طالبتين بالجامعه والمطلقه ماهي بأحسن منهن ..


{إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا و الآخرة و لهم عذاب عظيم}

{ إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبو قوما بجهاله فتصبحو على ما فعلتم نادمين }



عاشقة ديرتها [/B]

 
 

 

عرض البوم صور (وهايب)  
قديم 29-06-08, 03:25 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67420
المشاركات: 205
الجنس أنثى
معدل التقييم: (وهايب) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(وهايب) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (وهايب) المنتدى : الارشيف
افتراضي بلارقيب قصه سعوديه للكاتبه عاشقة ديرتها

 


الحلقه التاسعه والثلاثون ..

((1))
[.. الخطر يترصدها ..]

ضحى
تعمدت اناظر بالشدن اللي تجمع دفاترها بشنطتها عشان مااناظر فيه واضحك ...
عساف :لااا انا مأقدر شوفي من اللحين وش تسوي تبغيني اجلس معها ست ساعات بطلع من هنا على طول لشهار ..
هالمره اخترت اناظر بالسقف .. وزفرت بضيق ماأحس فيه ..
ضحى :من اللحين بديت تغير رايك ..
شدن :انا قلت لكم انا اقدر اجلس معها ..
ضحى :انتي روحي كملي فطورك ولاتدخلين بكلام الكبار ..
تأففت وهي تروح للمطبخ ..
عساف :شدن هاتي لي ماء ..
شدن :جب لنفسك ..
لا هالمره صدق بضحك .. استغفرالله العظيم مأدري وش فيني اليوم ..
عساف :وانتي فرحانه تبسمين .. هذي تربيه ..
ضحى :والله يقولون انها بنتك ..
عساف :بس تربيتك ..
ضحى :على الأقل ربيت .. مارميتها مثل ماسوى غيري ..
عساف :خلاااص .. ذبحتينا بهالسالفه ..
طنشته ولاكنه تكلم ..
ضحى :نوره حبيبتي تعالي ..
جت نوره تمشي بهوينها بس ثقيل الدم مد رجله بالطريقها وطيحها ..
ضحى :عساااااااف ...
عساف :يانعم ..
ضحى :اقول بلاحركاتك البايخه طفله تراها بنتك بكيفك سو فيها اللي تبي بس بعد عن اختي ..
رجع يدفها يوم حاولت تقوووم ياحقارته .. مألوووم شدن فيه ..
عساف :ترى صجتينا باختك ماهو من زينها الصياحه ..
ضحى :ياليتها صياحه عشان تجننك ..
عساف :ليه امها وأنا مأدري ..
رديت عليه وانا البس عباتي ..
ضحى :يقولون انك بتصير مربيتها الخاصه لمدة ست ساعات ..
عساف :اقول اخلصي علينا بس برميكم بمدارسكم واجي انام ...
الصراحه بديت اقلق على نوره .. كيف بخليها معه هالمستهتر ..
ياليتني اقدر اخذها معي بس هالمديره حاقده علي بالشكل اصلاً من متى ماصارت المديره حاقده علي حسبي الله عليها ..
بعد ماوصلنا شدن لمدرستها .. وقفنا قدام مدرستي .. قلت له بتهديد .. وعيني على نوره اللي تلعب بالمرتبه الثانيه ..
ضحى :والله لو يصير لأختي شـي لأذبحك فاهم ..
عساف :اقول بس فارقي يالله ..
سحبت شنطتي وغطيت عيوني زين وانا انزل سمعته يقول ..
عساف :انتبهي على نفسك ياقلبي ..
ردي عليه كان صكت الباب بأقوى ماعندي ..

بعد كم ساعه كنت بأحد الفصول اللي ادرسها واللي اكتشفت فيها حالات غش غير طبيعيه .. بس لأني ماراقبت عليهم ذاك اليوم وكان مكاني وحده من زميلاتي المعلمات واللي اكتشفت للأسف انها ماهي قد المسئوليه ..
قلت استشفي منهم بدم بارد ..
ضحى :شفتوا كيف جنيتوا على انفسكم اللحين مو بس طيرتوا على انفسكم درجات الأمتحان للأسف
لاحرمتم انفكسم من درجة المشاركه اللي كنت مقرره اعطيها لكم على قدا اخلاقكم .. وللأسف مأعتقد ان فيه احد يغش عنده اخلاق ..
:حرام عليك والله حرام ليش تسووين فينا كذا ..
:الظلم ظلمات يوم القيامه ..
:الله يبتيليك بعيالك ..
ضحى :ونسيت شي للأسف الأمتحانين الباقيات راح يكونون امتحانات تعجيزيه والأمتحان النهائي ماراح يكون اقل منهم بالتعجيز ..
:تقول تعجيزيه اكثر من كذا تعجيز جيبي ياباني يحلها ..
:وين بتروحين من الله ..
:ياويلك من ربك ياظالمه ..
طالعت بوجيهم المهمومه وماودي ازيد عليهم بالعقاب ..
ضحى :اذا خلصتوا كلام فاضي نبدأ بالدرس ...
:وليه ندرس وحنا بالأخير بنرسب ..
كل هالكلام ماكان يهمني .. ويمكن يهمني بس مو لدرجة التأثير ..
وقفت وحده من اللي جالسات بالأخير :انا خلاااص قرررت انتحــــر ..
كانت على مايقولون الأولى على فصلها ..
ضحى :طيب وش اسويلك ..
:حراااام الأنتحار تدخلين النار ..
البنت :ادخل جهنم ومافيها رياضيات خير من دنيا فيها رياضيات ..
ضحى :تفضلي جالسه وبدون الفاظ تأثمين عليها ..
جلست وهي تبكي بحاله هستريه .. خير ان شاءالله مو لهدرجه عاد .. والله لو ان احد ميت لها ..
:انا ودي بس افهم انتي ليش تسوين فينا كذا ..
ضحى :لأن ودي اسوي كذا ..
وفتحت الكتاب وبديت انقل التمارين على السبوره ..
***
في آخر الصف حيث لاتصل عيون ضحى المهمومه اليه ..
كانت ورقه صغيره تتناقلها الأيدي ..امتلأت الورقه الصغيره بعبارات التوعد بالأنتقام ..
تتسأل من كتبتها من يرغب بالأنضمام اليها ليزيحوا شبح ضحى عن سماء طموحهم ..

((2))
عساف
[.. جوله مع الماضي ..]

بعد مانزلت انتبهت على الدفتر اللي نسته بمكانها .. ظربت بوري احاول الفت انتباهها بس كانت داخله للمدرسه ..
لفيت اوخذت نوره من ورى وجلسته محل اختها ..
عساف :يالله يالنوير افندي نشوف وش بنسوي بها الست ساعات ..
ماردت علي ولاحتى عندها احد يتكلم .. وش هالبزران شكل مبارك هذا يورثهم جين التطنيش وقوة العين ..
والله شكلك يالنوير بتطلعين زي اختك راعية تطنيش .. وملسونه مثل اختك الثانيه .. ولابتطلعين مثل القطوه ان اشهد انك بتلقين ثور مثل خلف تفرين مخه وتسحبينه وراك بالشوارع ..
والله يالنوير شكلك بتسوين اللي مسونه كل خواتك .. اصلاً من قدك وعساف مربيتك الخاصه ..
تضحكين هاه .. احلق هالشنب لوكنتي فاهمه شــي ..
وقفت عند السوبرماركت ونزلت اتقضى للبيت عشان ماتزعل علينا أبله ضحى وتنومنا بالشارع الليله ..
بعد مارجعنا للبيت ورتبت الأغراض بالمطبخ .. زوج مطيع مو .. والنوير جالسه تحوس بالملاعق والأشواك والسكاكين ..
عساف :نويرخليهن لاتعورين وابتلش فيك ..
رفعتها جنبي على طاوله ..
عساف :وش رايك نسوي الغداء يمكن تنبسط من اختك المعلمه وتعطينا درجة المشاركه ..
من سمعتها امس تهدد انها ماهي معطيه الطالبات المشاركه خفت حتى انا ماتعطيني درجة المشاركه ..

اليوم اضطريت اخذ اجازه بس عشان اجلس مع هالنتفه نوير وياخوفي تكرر هالحركه ..
عاد من اللي بيقول لأبله ضحى لاا اذا أمرت .. حنا بس نبغى رضاها علينا ..
وهي بالأيام الأخيره مأدري وش فيها علينا صايره ماتحمل الكلمه منا ..
وأنا خلاص ماعاد اتصور حياتي من غيرها ..
ماني مصدق ان هذي ضحى اللي هربت منها قبل ست سنين .. قبل ست سنين ..
رجعت لأول مره شفتها فيها وأخر مرررره .. ماكنت اعرفها او حتى اذكرها قبل مأتزوجها حتى يوم قالت لي يسرا عن بنت مبارك اللي يبغاني ابوي اتزوجها دار في بالي كل بناته بس هي ماذكرتها ولاحسيت بوجودها .. يمكن سمعت فيها من قبل ويمكن لااا ..
كنت غاضب غاضب غاضب .. ماأبغى اتزوج بس مابين قوة عمتي وأبوي ماصمدت وتزوجتها زواج سكيتي .. مهر بخس كنت اقدر ادفع ضعفه اضعاف بس لعانه ابغى اطفشها هي وجدتها صدقت انها متواطئه معها وحاطه العين علي من زين هالخشه صدق اني كنت مره واثق من نفسي ...
يعني لو عرفتها زين بذاك الوقت وعشنا حياتنا طبيعي ماصرت اللحين هاذي حالتنا ..
المفروض بدال ماأناظرها بذيك النظرات الفارغه وأنا ابلغها اني تزوجتها تسكيته عشان ابوي وعمتي واني اذا سافرت مستحيل ارجع قبل سنه او ثنتين واذا رجعت بطلقها لأني بكون تزوجت من هناك ..
تصرفات غبيه وكلام غبي .. كل هذا لأني جبان ماقدرت اوقف بوجه ابوي رحت حطيت حرتي فيها بكلام زي السم يجرح .. بعد ست سنين حسيت انه جارح وش الفايده اللحين ..
بس بعد هي ماحاولت حتى تكلم تناقش تسأل .. للحين اذكرها جالسه بكرسي بزاوية الغرفه تطالع بأظافرها الطويله وكنها أهم شـي بالدنيا ..

((3))
[.. مغامره مع العاميه ..]

ميشو

يالها من حمقاء لقد اضاعت كل جهدي بضحكتها الرعناء ..
ميشو :ريدا ارجوك توقفي عن ذالك لقد كنت جيده حتى اصدرتي تلك الضحكه الرعناء ..
ريدا:اللحين بترمين فشلك علي حبيبتي انتي اصلاً كذا مستحيل تعلمين ..
سوسو :اذا جلستي تكررين فوقها راسها انا ماراح اتعلم اكيد ماراح اتعلم ..
يالهما من ثنائي .. هل تتوقع حقاً اني سأتوقف عن التعلم بسبب شخص تافه كـ ريدا .. فل تذكر امر مهم ..
سوسو :اوشش وين وصلتي ..
طالعتها بمكر بعدما لاحظت اختفاء ريدا ..
ميشو :قريب .. قريب جداً لماذا ..
القت بنفسها الى الوراء وهي تحدث نفسها ام تحدثني بتساؤل ..
سوسو :مادري اللي نسويه صح او خطأ .. ماني قادره افكر بالشي احس ان الفكره كلها هشه ماراح تصمد كثير ..
ثم اعتدلت بجلستها ..
سوسو :ميشو بليز فكري ثاني .. اللي تطلبينه مني مستحيل .. واللي تفكرين تسوينه معجزه مستحيل أي شـي مش ممكن يصير ..
بنظرات تمنيت ان تكون لطيفه اخبرتها ..
ميشو :حسناً اسمعي هذا .. غاليتي سوسو واعز الناس الى قلبي.. اذا كان مأطمح أليه هو المستحيل فأبتسمي لأنك أخيراً سترين المستحيل كيف يتحقق على يدي ..
صاحت سوسو بنفاذ صبر وهي تخبرني انها لاتصدق اني افعل ذالك فقط لأني احب خلف .. فأخبرتها ..
ميشو :لما لا الا تعلمين اني بطبيعتي عنيفه حتى في الحب ... ولذالك لاأسلك الدروب السهله بل أذهب الا اصعب الدروب واسلكها بكل شجاعه ..
سوسو :بس خلف كيف .. ماتصور ابد انه بيترك مشاعل عشان يحبك انتي ..
ميشو :ولما لااا .. اعدك سوسو بأنه لن يعقد قرانه على ريما الا بعد ان يذوب بغرامها ...
سوسو :وش اللي يخليك واثقه كذا ..
ميشو :لأني اثق بنفسي ..
تحركين رأسك هكذا .. اعلم انتي لاتفهمين ولكن انا فقط اعلم وهذا مايجب ان يحدث ..
عليه ان يحبني يعشقني يثق بي مهما كان الثمن سيفعل ذالك ..
لقد اوقعته بحبي في المره الأولى بكل سهوله مع انه لم يكن امامي هدف معين .. فقط اردت التقرب منه لأرى ماذا يحب فيه والدي وعرفت ..
ولن أعجز عن تكرار ذالك مره أخرى وبأسهل الطرق حتى لووضع على قلبه مئات الأقفال ..
فأنا اعرف جيداً نقاط ضعفه..
وكل مايحبه بـ الأنثى اعرفه وسأتفنن بتنفيذه ..
ولن يطول به الأمر حتى يصبح خاتم صغير جميل انيق في اصبع يدي الأصغر ..
سوسو :وين وصلتي ..
ميشو :لخاتم صغير جميل انيق سأرتديه قريباً ..
سوسو :لايكون تقصدين خاتم الخطوبه اذا كان هذا قصدك فكوني واثقه انك ماراح تلبسينه وانتي للحين ماعرفتي تنطقين احبك بالعاميه ماهو بالفصحى ..
ميشو :سوسو ماتطلبينه مني صعب جداً فأنا اشم رائحة النفاق بتلك الكلمه حينما احاول نطقها بالعامي فأتراجع عن ذالك ...
لاتغضبوا قلت ذالك فقط لأتهرب من معلمتي المتزمته سوسو .. لأشك ابداً بمصداقية أحبك التي تخرج من ألسنتكم بالعامي ..

((4))

[.. دوامة المراهقه ..]

يمشي او تمشــي بين اسياب المدرسه ماتدري وين تروح تهربت من الحصه بالخروج .. طانت دايم تلحقها وعد لسوت كذا بس اللحين وعد مشغوله بالنشاط اللي اليوم بيسوونه وماهي يمها .. اصلاً هي اليوم ماداومت الا عشان وعد ونشاطها ..
الخطوات اللي كانت تلحقها ماهي خافيه عنها تعرف هالخطوات اللي من سنه مضت وهي تلاحقها ..
من دخلت المتوسط والحركات هذي ماهي خافيه عنها .. أفكار شاذه منحرفه تصدمك للوهله الأولى .. وتبقى رغم شذوذها أمر طبيعي مع مرور الوقت ..
بس هذي بالذات مصختها معها .. مية الف مره صدتها وبينت لها انها ايه ولد بس ماهي بالطريقه اللي تفكر فيها .. لأنها بكل بساطه تشوف الأمر هذا خطأ ..
هي ولد عشان تكون قويه .. ولد عشان تدافع عن خواتها .. ولد عشان تثبت لأبوها ان ماهم بحاجه له ..
ولد عشان مأحد يتجرأ على اذاها بس لأنها بنت ...
صوت ناعم مايع مدلع :نواف نوووووووواف نووواف حبيبي ..
:ارفقي عليه يذوووب اللحين ..
:لاحبيبي انا اعرفه رجاآل مو أي شـي يذووبه .. آآه بس لو يحن علينا ..
زادت سرعتها ودخلت غرفة الفنيه اللي ماكان لها فيها أي غرض ..
فجعها منظر الطالبات كانت تحسبها فاضيه ...
صوت من بعيد :هلااا وغلآآآآآ تو مانورت الفنيه ...
وهي تدور صاحبة الصوت ..
نوف :ملاك ..
:خير ان شاءالله ماتعلمتي شي اسمه استئذان ..
نواف :آسفه أبله بس ممكن ملاك ..
المعلمه اللي ماتعجبها حركات نوف بس تحترمها لأنها مؤدبه ..
ابله :اطلعي ياملاك ..
سارا :ياخاينننه ..
نوف :ايوه وسارا ..
المعلمه بتأفف :اطلعي ياسارا ..
اول ماطلعن معها وانصك الباب وراهن .. تلقت منهن اقوى ظربتين ..
نوف بصوتها الخشن :الله يلعـ .. حمارات ..
ملاك :وش فيك ترى هذا من زود الحب صح سويره ..
سارا :انا ذابحتك ذابحتك قلت لك لاتقولين سويرا..
نوف :عندكم اختبار اليوم ..
ملاك :ايه ليش ..
نوف :لابس تذكرت انكن امس تهاوشتن كذا وماذاكرتن ..
طالعن ببعض وماتن ضحك ..
ملاك :حنا نذاكر يهي يهي ...
سارا :تصورين اشكالنا نذاكر ..
نوف :لاتمصرخن اجل كيف جبتن عشره بالتوحيد ..
ملاك :هع سر الطبخه ..
سارا :قصدها سر المهنه ..
ملاك :لو بقول سر المهنه كان قلتها بس انا اقصد سر الطبخه ..
سارا :ياحياتي وش جاب لجاب الطبخه لدراسه المهنه اقرب ..
ملاك :وكيف اقرب ياحياة امك ..
وأنسحبت من عندهن وهن مو داريات عنها المهنه والطبخه اهم .. وماأنتبهن لأنفسهن الا على صرخة المعلمه تدخلهن الفصل ... وهي تردد انه يوم اسود اليوم اللي قبلوا مهرجات مثلهن بالمدرسه ..

((5))

[.. بثوب الجديد ..]

وعد
قهرتني الغثيثه هذي وش تبي .. ادري مقهوره مني وميته بغيضها لأني رئيسه عليها وهي اللي طول عمرها بالنشاط وانا اللي اول مره اشارك بالنشاط صرت رئيسه عليها ..
وعد:اسمعي ندووه افندي ماهو بعاجبك رايي لاتشاركين فيه ترى ماهو بأجباري ..
قالت سوير الغثيثه لاانا ووجهي بعد كنت ارشحها تأخذ مكاني ..
سارا :وليش يعني مطويات عن الصلاه .. ليش ماتكون المطويات عن الحجاب .. ولكم مني اتكفل فيها من ألى ..
وعد :اسمعي عاد انا قلت عن الصلاه يعني عن الصلاه لأنها اهم اركان الأسلام وأهم عباده ..
سارا :قولي ان الحجاب ماهو عباده ..
وعد :ماقلت شي بس المطويات بتكون عن الصلاه ..
ندى :اكيد بتقولين عن الحجاب لااا .. لأنك ماتلبسين عباه حتى تلتزمين فيها اوتستهرين بلبسها ..
سارا :اتصور شكلها بتسوي مطويات عن الحجاب وهي ماتلبسه ..
وعد :والله عاد هذا شي راجع لي وماطلبت شوركن والمطويات اللي بنسوي عن الصلااااااه .. وعن الأستهتار بأدائها وأقترحت على أبله حصه يسوون محاضره عن الصلاه ووافقت ...
ولاتسوي فيها انك احسن مني ولبسك للحجاب عاده ماهي عباده ..!!
وطلعت من عندهن للمكتبه ..
شكلي بلبس عباه عشان مايقدرن يمسكن علي شــي .. بس العباه بتقيد حريتي ماراح اقدر اطلع وألعب واستهبل مع منير بس نوف لبست عباه صح مالها أسبوع وماصارت تطلع كثير ومنير صار يجي عندنا طول الوقت عشان يلعبون كوره ..
بعدين ليش ماأصير مثل سارا وملاك يلبسن عباه والحاره يعرفنها حته حته مامنعتهن العباه من الهياته ..
خلاص بجرب ألبس عباه بالرمضان اذا ماأعجبتني تركتها .. بس فيه فكره ماهي راضيه تطلع من بالي
ليش أبله هند يوم شافتني بدون عباه بالسوق ماقالت شي .. الصراحه طاحت من عيني ..
المفروض تقول شـي تنقدني تهاوشني .. تنصحني ماهو تسكت عني وكأني ماسويت شـي لايكون متحرره وعادي عندها أني ماألبس عباه .. بس هي تلبس عباه عاديه ونقاب اسلامي وقفازات وشرابات رجلين ليش يعني بس تبي الستر لها .. المفروض تنصحني مهما كان ان طالبه عندها وواجب عليها تنصحني وتدلين على الطريق الصحيح ..

بعد يومين قبل وقت المغرب كنا جالسين انا ونواف ومنير وشدن ونور نلعب بالحوش ..
مالين الجزء المبلط من الحوش صابون ومويا ونتزحلق ومعنا كوره ..
كان منير شايل نور على ظهره ويلعب هو وشدن ضدي انا ونواف ..
وعد :منير نزل نور لتشوفك اللحين ضحى وتخليك ماتلعب معنا ..
منير :ماراح تشوفيني يالله العبي بس ولاترى بروح العب مع العيال بالشارع ..
نواف :ايه هين بنخليك بكيفك اصلاً ماراح تعتب ورى الباب الا اذا طردناك ..
شدن :اوووف لاتهاوشون خلونا نلعب ...
وعد :انتي وش فيك مستعجله على الهزيمه ..
سمعنا هند تنادينا من داخل وتقول بالسرعه لاتفوتكم وحنا نركض كلنا تزحلقنا وطحنا الا منير وهو اللي سبقنا ..
وعد :وش فيه ..
هند :بكررررررره رمضان ..
وعد :احلفي ..
هند :مايحتاج بيجي بكره وبتشوفينا صايمين وبتصدقين ..
وعد :يعني بكرره بنصوووم ..
ياربي حررر وعطش كيف بنصوم بس مايصلح اني اتأفف يبطل صيامي صح .. يالله خلوني انوي من اللحين اني بصوم بكره ..
نواف :انا بكره بغيب ..
وعد :وانا بعد بغيب ..
سارا :انا ماعندي نيه ادرس بكره ..
ملاك :اكيد لازم نغيب ولانسيتي ان عندنا بكره اختبار علوم .. يالله سارا نروح نبارك لخالتي بالرمضان ..
ضحى :لحضه ..لحضه .. على وين ..
ملاك :ضحى ركزي بالتصحيح الأوراق احسن لك ..
ضحى :لاياشيخه ..
ملاك :اكيد بوركتي والامو يقولون مامن قلبين في جوف واحد .. يعني انتي اللحين تصححين ولاتسمعين لسوالفنا ..
ضحى :لايروح امك اتسمع لسوالفكم وين قلتي بتروحين ياحياتي ..
ملاك :والله انتي اللي حياتي .. قصدك بتروحما يعني انا وسارا وانا وسار بنروحما لخالتي ..
ضحى :بتروحما كذا من الباب لادريشه بدون استئذان بدون اعطاء خبر ..
احلى والله اعجبتني ضحى تهزأهم .. بس ..
ملاك :ياحياتي احنا اذا ماستأذنا منك من مين نستأذن بس يابعد كبدي انتي مراتن كثيره ماتكوني هنا من مين نستأذن اكيد من انفسنا عاد انفسنا هذي بنت لذينا ماعمرها سمحت لنا نروح ..
سارا :عاد حنا نستجدي اصحاب القلوب الرحيمه اللي هم انتي انهم يسمحون لنا نروح لبيت خالتي ..
لكي نغيض ونقهر ونحر انفسنا اللي شايفه نفسها وماتسمح لنا نروح لبيت خالتي ..
وعد :ضحى لاتخلينهم يروحون مو على كيفهم كل يوم يروحون لخالتهم وحنا ماعندنا احد نروح له ..
ملاك :والله ماهو ذنبنا بالحياه انك مقطوعه من الشجره ..
وعد :ضحى اسمعي وش تقول تكفين اقهريها ولاتخلينها تروح ..
ملاك :وعدووه انطمي احسن لك ..
ضحى :بس أنتي وياها ملاك بكره تروحون ..
ملاك :لاا اليوم ليش يعني عشان هالقزمه مانروح ..
جيت برد عليها بس منير ناداني ..
منير :وعدووه امشي بس خلينا نلعب ..
وجلسنا نلعب انا ومنير ونواف لين وقت السحور كل هذا وماطلعنا من البيت وكان وناسه يعني شكلي صدق بلبس عباه ..

((5))

[ .. غيـرة سارا ..]

سارا

استغربت من ملاك اللي انقهرت مره يوم ماخلتنا ضحى نروح لخالتي .. يعني وش فرقت خلاص بنروح لها بكره ..
بس ملاك مره مقهوره من وعد وتوعد فيها ..
سارا :حرام عليك ترى والله مايستاهل الموضوع ووعد ترى دايم هذي حركاتها وحنا ساكتين لها ..
ملاك :عشان تعرف مره ثانيه تلقف بالشي مايعنيها ..
سارا :يووه ملاك لتكبرين الموضوع خلاص بكره بنروح لخالتي وفكينا ..
ملاك :وش فيك انتي معصبه بعد ..
سارا :ماني معصبه بس انتي ترفعين الضغط بدال ماحنا اللحين جالسين نلعب ومبسوطين بنكدك وميزاجك الزفت خربتي علينا ..
ملاك :يعني انا اللحين اللي ميزاجي زفت .. طيب من اللي من الظهر وهي مقفله معه الكلمه ياله تطلع منه ..
سارا :ملاك انتي تدرين ليه كانت مقفله معنا ..
ملاك :عشان قيس ..الوحش المتخلف الغبي بس سارا مايصير كذا كل ماصار لك موقف معه صرتي بس خايفه وماتكلمين ..
غصيت بدموعي ماقدرت اتكلم مقهوووره اكرررهه الكريه الوحش الله يأخذه .. احس اني بمووت من القهررر ر.. نكد علي عيشتي مأقدر انام من الخوف ..
ملاك :سارونا لاتبكين الله يقطع سيرته الكريه .. تعرفين سارا لوبيدي اقتله والله لأقتله عشان اريحك ..
ادري ياملاك انك ماتقصرين .. بس آآآآآه ليه احس بالغيره منك ليه .. اكره هالشعور الشيطاني اللي داخلي يوم اتمنى انه انتي اللي بهالحال مو أنا .. واقول ليش انا بالذات ليش موملاك ..
والله اكرههه مأتمناه بس دايم افكر بهالشـي .. تذكرين ياملاك يوم كنا صغار .. كيف كانت جدتي تحبك اكثررر مني كيف كنت تضمك وتدلعك وانا جالسه اتفرج واموت القهررر واحترق ..
تذكرين وتذكرين وتذكرين ياملاك ذكريات تحررق الجووف بس ليه اتذكرها وانكد عمري شي ماني قادره افهمه .. وتذكرين وآآآآآآه ياقسوها من ذكرى الوووووحش بنفسه كان يدافع عنك آآآه وأنا انظرب على يده .. صح كنتي تكرهينه مثلي بس ماكان يجيك الظرب مثلي .. ليش ودي أفهم ليش .. الناس وش لاقيه فيك وماهو موجود فيني .. موغيره ولاحسد بس أبغى اكون مثلك ابغى الناس تحبني مثلك .. ابغى الناس يوم تشوفني تشوف سارا .. موتشوف توأم ملاك ..
ملاك :وين وصلت ياقميل ..
والله ملاك ماتستحق اني افكر فيها كذا المفروض ابعد هالوسواس من راسي قبل مايخليني اكره اعز واهم واغلى انسانه بحياتي ملاكي ..
سارا :افكر متى بتمشطين كشتك فشلتينا بالناس ...
وطلعت لساني لها ..
عاد الهبلا كالعاده ماتعتبر فرت البيت تدور على مرايه تشوف فيها كشتها ..وبالأخير رجعت تأخذ محفظة ضحى اللي فيها مرايه صغيره ونست الف مرايه بالبيت ..
سارا :لاتحاولين وحشه وحشه لو سوويتي عملية تجميل ..
مشاعل :ومن أخبرك بأني سأفعل ..
سارا :يمه من وين طلعتي انتي ..
مشاعل:من رحم والدتي ..
سارا :تصدقين احسبه من خشمها ..
ملاك :اقول ميشو طالعي كشتي طايره ..
مشاعل :لقد اخبرك منذ زمن مضى لاتصدقي ماتلقيه سارا على مسامعك من ترهات ولكنك كنتي ومازلتي تجارينها كبلهاء ..
شفتوا حتى مشاعل الخايسه تحت ملاك اكثر مني بس بلعنه بضطر اخذها بروح رياضيه عاد هذي ميشو الغاليه .. بس تعالوا كنها قالت شي انه وش دراني عن شي ..
سارا :اللحين انتي يوم دخلتي علينا من رحم امك .. وش كنتي تقولين ..
مشاعل :كنت اتسائل من اخبرك بأني سأجري عملية تجميل ..
طالعتها بشوف تمزح ولاوش سالفتها بس تذكرت ان ميشو ماتمزح ..
ملاك :ميشو يالمجنونه من صدقك أنتي ..
سارا :يااااااااآآآآآآآآآآآآي يعمر بيتك على هيك خبريه بس كيف بتصيرين مثل اليسا او جورج قرداحي ...
ملاك :لحضه لحضه سااارونه لاتسرعين هي ماقالت وش العمليه اللي بتسويها يمكن بتسوي عملية تجميل تغير لون عيونها ولشـي ..
مشاعل:سأجري عملية تجميل صغيره لاتقلقوا ستتعرفوا علي بعدها ..
ضحى :وش اللي جالسه اسمعه هنا ..
شكل الحلوه ميشو انصدمت احسن هع اللحين تعرفين تفضلين ملاك علي ..
مشاعل :مرحبا ضحى .. لم اكن اعلم انكِ هنا ..
وناظرتنا بعيون زرقاء يتاطير منها شرار اصفر صار علم النصر على غفله ..
جرت ضحى اللي كانت فوق ومأدري وش نزلها كرسي مكتبها وجلست عليه الله يستر بس شكل بتقوم في بيتنا حريقه الليله ..
ضحى :كملي وش كنتي تقولين قبل ماأقاطعكم ..
ميشو :لاشـيء مجرد خزعبلات نقضي بها الوقت ..
ملاك :هاه لاتغلطين انا وسارا مانقول الخزعبلات هذي ..
صح سويره ..
سارا :ياااااتبنه مليون مره قلتلك لاتقولين سويره السور اللي بنونه براسك ان شاءالله يامليكه ..
ملاك :طيب وش فيك معصبه يكفي الصاله موت حررر فرررن جحيم ماهي ناقصتك ..
سارا :انا قايله للغبيات هند وشوق لادخلن المطبخ يقفلن الباب بس مايفهمن ..
سكتتني صرخت ضحى يمممه وش فيها ذي ..
ضحى :بسسسسسسسسسسس..
كملت بعد مابلعنا ألستنا ترى يمدحون الواحد يصير فار قدام الأسد ..
ضحى: مشاعل هانم وبعدين معك ..
مشاعل :ماهذا الهجوم علي ماذا فعلت لأتلقى هذا التوبيخ الرائع ..
ضحى :تدرين انتي مجنونه اللي يتكلم معك كنه ينفخ بقربه مخروقه تدرين لو بتغيرين نفسك من بنت الى ولد بقلعتك ماهميتيني ...
اوب اوب يحووول وش قالت مشاعل المسكينه ياويلي عنها اكلتها ضحى بقشورها ..
حتى ماسألتها اذا كانت صادقه او تمزح ..
مشاعل :ضحى لاتفتعلي من الأمور الصغيره مصائب .. بالتأكيد ليست نهاية الدنيا لو اجريت عملية تجميليه ...
ضحى :اولاً حرام وماهو من عاداتنا ثانياً ليش تسوين هالشـي اللي مايتقبله مجتمعنا ..
ميشو :هل تعليمن لماذا لأن شقيقتك الحمقاء الصغيره تسببت لي بأشاعات مدمره بالجامعه فأنا متهمه بأن لدي ابنه غير شرعيه ..
ياوووووووووويلي وش تقول هالمجنونه يخررررب بيتها شكل متابع المسلسلات الهابطه لعب بمخها ...
ضحى :بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ..
ميشو :توقفي عن صراخ واسمعي ماأقوله لك جيداً.. لايوجد ركن بالجامعه الا ويتردد به صدى خبر ميشو مبارك وابنتها غير الشرعيه ..
ضحى :مشاااااااااااااااااااعل بس ..
ميشو :كلاا لن اتوقف ولذالك انا مضطره لأجراء هذه العمليه بعد ان بدأت بالأجراءت لتغير اسمي .. ومن فضلكم لأريد ان يخرج هذا الخبر من بين جدران هذا المنزل ..
عمركم شفتوا سمعتوا شــي زي كذا مش معقول مايخش المخ .. رمت هالحكي وأختفت ..
سارا :ملااك ..
ملاك :سارا ..
ملاك& سارا :مش معئووووووول ..
ضحى :وانتن ..
اها بدينا ..
ملاك :احنا وش فينا وش زينا وش ملحنا نهبل ..
ضحى :الا متى بتظلن كذا اللحين لازم كل يوم يعني شوق هي اللي تطبخ لكم ماتسون مره معروف بأختكن وأطبخ بدالها ..
سارا :انا ماعندي مشكله اطبخ بس هذا تنكد علي ..
يهي يهي طلعت نفسي منها ..
ملاك :اللحين انا اللي اخرب ولا أنتي لاشفتيني حطيت من شي رحتي تحطين بعدي يعني لازم نملح الأكل مرتين ونبهره مرتين ..
شوفوا بنت الأيه قلبت السالفه علي ..
سارا :اللحين انا اللي اسوي كذا ولا أنتي .. ترى ضحى ماهي من سكان المريخ تعرفك زين ..
ضحى :انا ماني جالسه هنا عشان اسمع تهريجكن اسمعني زين بكره كلكن تساعدن بتسوية الفطور وبجي افطر معكم عشان اشوف شغلكن ..
سارا :علينا هاه بتجين تشوفين شغلنا ولامالك خلق تطبخين ..
ملاك :تصدقين سويره بديت اشفق على ثقيل الدم ..
لاعاد المره ذي مافيه تفاهم صفقتها ذاك الكف اللي يخليها تفكر الف مره قبل ماتقول سويره ..

((6))

[ .. شوشو ..]

..في الأول من رمضان ..
بعد صلاة العشاء وهو ينزل من السياره قدام مقر عمله .. سمع صوتها العوب وهي تستجدي الماره ..
لف عليها متلهف مصدق عيونه معقوله شوشو واخيراً له شهرين ماشافها ..
راح يمشي لها وهي اول ماشافته هزت راسها بأستنكار ..
شوشو :خير وش تبي ماشحدت من عملائك اشحد من الناس اللي تمرر ..
قيس ودقات قلبه طبول :ليش اختفيتي شهرين ..؟!
شوشو :رحت للمدرسه ..
قيس :والله ..
شوشو :ايه والله لاتحسب الدراسه حكر عليكم ..
قيس بقلبه :وش عنده اليوم قلبي ماهو صاحي يالناس ودي اخطفها ..
شوشو :ليش تناظر كذا خلاص طس لاتسويلي شبهه ..
قيس وعينه على يدها اللي ترتجف معقوله خايفه منه :اللحين انا اللي بجيبلك الشبهه انتي كلك على بعضك شبهه ..
شوشو :طيب طيب جزاك الله خير ممكن تطس وتخليني اكمل شغلي طيرت الزباين ..
قيس بتلاعب وبنيه خبيثه:كم تبغين على الزباين اللي طيرتهم ..
شوشو بضحكة استهزاء :لايكون تحسب ان أخذ منك ومن اشكالك فلووس لاماحزرت انا مأخذ الا من اللي فلوسهم نظيفه ملال حلال ..
قيس بيتكلم بس هي مستمره بالكلام:وانتي يالموظفين ببنوك ربويه مأخذ منكم شي ..
قيس بقهر :اللحين صار بنكنا ربوي .. طيب وخري عنه لأن كل زباينك من عملائه ..
شوشو :العملاء الضعيفين وش ذنبهم انتم اللي تلعبون بفلوسهم وهم على نياتهم مايدرون عن شـي ..
قيس :اقول وخري عن البنك لأمسك انا بنفسي وأسلمك للمكافحة التسول ..
شوشو بخوف :تسويها يالمجرم ..
قيس بضحكه وهو قاصدها :من قال اصلاً ماتهونين علي ..
ولف للمبنى وهو يفكر انه اليوم بيعرف من هي شوشو .. دخل وطلع مع باب ثاني بحيث ماتنتبه له بعد ماطلب من واحد من زملائه مفاتيح سيارته ..
جلست ساعه كامله تشحد ورمضان ببدايته الناس كلها ينزل عليها البر والتقوى والصداقات تهل من كل صوب ..
بعد ماأكتفت بكسبها اليوم .. مشت لين شارع الرئيسي اللي ورى البنك بشارعين واخذت لها تاكسي مرت على البيوت المعتاده وعطتهم المقسوم تحت نظرات قيس المذهول ..
تشحد عشان توزعها على الناس .. طيب ليــــش .. يعني مثل ماتوقع هي تشحد لعب اكثر من انها حاجه .. أكيد تحسبها مغامره ..
قطعت شوارع كثيره ومن حي لحي ومن حاره لحاره وكل ماله يزيد توتر قيس واللحين وين المستقــر .. اللحين بيعرف من هي شوشو ..
تردد بهالخطوه كثيره وسرعتها بالأختفاء بعد نهاية كل يوم شحاده ماساعدته بس اليوم الحظ وقف جنبه اكيد أمه داعية له ..
كل ماتقدموا دقات قلبه تزداد اشاره بعدها اشاره ولفه ودوار وكل شـي يصير يزيد توتره وهو يهز راسه بعدم تصديق لين نزلت قدام واحد من البيوت وتحرك التاكسي معقوله شوشو تسكن هنا ..
بس لحضه مادخلت بالبيت .. جلست تمشي وهي تتلفت حولها معقوله انتبهت لسيارته اكيد لا.. لأنها كملت طريقها لين وقفت قدام واحد من البيوت طلعت المفتاح فتحت الباب ودخلت ..
هنا شوشو تسكن هناااا ..
ياهي صدمه له ماتوقعها مافكر فيها شوشو من الناس هذي مستحيــــــــــــــــل ..


نهاية الحلقه

عاشقة ديرتها

 
 

 

عرض البوم صور (وهايب)  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه عاشقة ديرتها, بلا رقيب, بلارقيب, بلارقيب قصه سعوديه, عاشقة ديرتها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية