لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


مواجهات قوية ف الدوريات الاوروبية اليوم

مانشيستر - ارسنال تطغى مباراة مانشستر يونايتد مع أرسنال اليوم على باقي مواجهات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم حيث ستضاعف هذه المباراة من سخونة المنافسة على

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-08, 12:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 22262
المشاركات: 5,225
الجنس ذكر
معدل التقييم: Honey1900 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 80

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Honey1900 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي مواجهات قوية ف الدوريات الاوروبية اليوم

 

الدوريات الاوروبية



مانشيستر - ارسنال

تطغى مباراة مانشستر يونايتد مع أرسنال اليوم على باقي مواجهات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم حيث ستضاعف هذه المباراة من سخونة المنافسة على لقب المسابقة في الموسم الحالي الذي يقترب من نهايته.
ويشتعل الصراع بالفعل على لقب الدوري الانجليزي قبل خمس مراحل فقط من نهاية المسابقة حيث يحتل مانشستر يونايتد حامل اللقب المركز الاول برصيد 77 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط أمام تشيلسي وست نقاط أمام أرسنال.
ولذلك تحرص الفرق الثلاثة على عدم التفريط في أي نقطة خلال المباريات الخمس المتبقية لكل منها خوفا من استغلال المنافسين الاخرين لهذه الكبوة.
ويضاعف من أهمية اللقاء أنه سيساهم بشكل كبير في حسم شكل الصدارة.
ويخوض أرسنال المباراة بشعار »أكون أو لا أكون« فهي بالفعل مواجهة »حياة أو موت« بالنسبة له بعد أن خرج الفريق صفر اليدين من دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول ولم يعد أمامه سوى البقاء في دائرة المنافسة على لقب الدوري الانجليزي.
ولكن المباراة على استاد »أولد ترافورد« في مانشستر ستكون مهمة صعبة للغاية بالنسبة لارسنال ومديره الفني الفرنسي آرسين فينغر خاصة بعد أن حقق الفريق الفوز في مباراتين فقط من آخر 12 مباراة خاضها هذا الموسم ليتراجع إلى المركز الثالث بعد أن كان مرشحا بقوة لاحراز اللقب.
ويزيد من صعوبة المهمة على آرسين فينغر الحالة المعنوية السيئة للاعبين بعد الهزيمة أمام ليفربول 2/4 يوم الثلاثاء الماضي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعد أن تعادل الفريقان 1/1 ذهابا قبلها بأسبوع واحد فقط باستاد »الامارات« في لندن معقل فريق أرسنال.
ورغم ذلك ما زال المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور متمسكا بالامل حيث قال »مسيرتنا هذا الموسم تعتمد على نتيجة لقاء اليوم. وسنعلم حينها ما إذا كنا سنحصل على إجازة أم لا.. إنه اليوم الذي يمكننا فيه التأكيد على أن فرصتنا ما زالت قائمة في المنافسة على اللقب وسيكون ذلك صعبا في ظل حرص مانشستر على إحكام قبضته على الصدارة«.
وأضاف أديبايور »أعتقد أنه ما زال بإمكاننا الفوز بلقب الدوري ولكن يجب أن نرتقي بمستوانا ونحافظ على تركيزنا. وأعتقد أننا سنظهر ذلك على استاد أولد ترافورد لنظل في دائرة المنافسة على اللقب«.
وسيفتقد أرسنال في هذه المباراة جهود لاعب خط وسطه ماتيو فلاميني بسبب الاصابة في الكاحل والتي تعرض لها خلال اللقاء أمام ليفربول يوم الثلاثاء الماضي.
بينما سيستمر غياب المدافع الصربي نيمانيا فيديتش عن صفوف مانشستر يونايتد بسبب الاصابة أيضا كما تحوم الشكوك حول مشاركة مايكل كاريك الذي أصيب في ربلة الساق (عضلة السمانة) خلال مباراة الفريق أمام روما الايطالي أمس الاول الاربعاء في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
وسيكون ليفربول في موقع المدافع عن مركز الرابع والأخير المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم عندما يستضيف بلاكبيرن ا ليوم، خاصة وأن جاره ايفرتون لا يبتعد عنه سوى 3 نقاط فقط.

الانتر ـ فيورنتينا

ومن ناحية الدوري الإيطالي تستمر الإثارة أيضا في مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين اليوم وذلك عندما يلتقي انترميلان مع فيورنتينا في مباراة صعبة لكل من الفريقين حيث يسعى كل منهما إلى تعزيز موقعه في جدول المسابقة، ويحاول الإنتر تحقيق الفوز في مباراة اليوم وذلك من أجل الحفاظ على فارق الأربع نقاط الذي يفصله عن روما أقرب منافسيه على الصدارة بينما يسعى فيورنتينا صاحب المركز الرابع لتحقيق نفس الهدف من أجل الحفاظ على فارق النقاط الأربعة التي تفصله عن ميلان.
ولن تكون مهمة روما الوصيف أكثر سهولة حيث سيحل الفريق ضيفا على أودينيزي صاحب المركز السابع برصيد 51 نقطة، ويعود إلى صفوف روما في هذه المباراة نجمه وقائده فرانشيسكو توتي بعد التعافي من الإصابة التي حرمته من المشاركة أمام مانشيستر يونايتد الانجليزي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى روما لمواصلة المطاردة مع انتر بعد أن خرج الفريق صفر اليدين من الأبطال وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي لا تسيو مع سينيا ونابولي مع اتالانتا وجنوا مع تورينو، وامبولي ما بارما وليفورنو مع كالياري، ريجينا مع سامبدوريا.

الريال ومهمة الفوز أمام مورسيا

يسعى ريال مدريد إلى التقدم خطوة حقيقية نحو منصة التتويج عندما يلتقي مع ريال مورسيه اليوم في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم حيث ستكون المباراة هي الاولى من بين أربع مباريات باقية لريال مدريد على ملعبه في البطولة هذا الموسم.
ويحتاج ريال مدريد للفوز بهذه المباريات الاربع فقط ليتوج بطلا للدوري للمرة 31 في تاريخه.
ويتصدر ريال مدريد جدول المسابقة برصيد 66 نقطة من 31 مباراة بفارق سبع نقاط أمام كل من فياريال وبرشلونة صاحبي المركزين الثاني والثالث في الجدول.
ويلتقي ريال مدريد في المباريات الثلاث الاخرى الباقية له على ملعبه مع أتليتك بلباو وبرشلونة وليفانتي وإذا فاز فيها جميعا وفاز في مباراته أمام مورسيه اليوم سيتوج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.
وقال الارجنتيني غابرييل هاينزه »مستوانا على ملعبنا يجب أن يكون قويا.. إذا حققنا الفوز في جميع المباريات التي سنخوضها على ملعبنا سيكون من الصعب على منافسينا اللحاق بنا«.
وينتظر ألا يواجه ريال مدريد مشاكل كبيرة في مواجهة مورسيه الذي يحتل المركز قبل الاخير في جدول المسابقة وينتظر أن يهبط مع ليفانتي صاحب المركز الاخير في نهاية الموسم إلى دوري الدرجة الثانية.
وستكون المباراة فرصة جيدة لريال مدريد لاستعادة مستواه المعهود بعد العديد من العروض غير المقنعة.
ويرجح أن يعتمد الالماني بيرند شوستر المدير الفني لريال مدريد بشكل كبير في هذه المباراة على لاعبه الهولندي آريين روبن بينما سيظل البرازيلي روبينيو على مقاعد البدلاء.
وفي باقي مباريات المرحلة يحل فياريال ضيفا على ألميريا صاحب المركز التاسع كما يلتقي خيتافي مع ريال سرقسطة الذي يواجه أيضا خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية كما يلتقي ريال مايوركا مع أشبيلية وديبورتيفو لاكورونا مع أتليتك بلباو واسبانيول مع أوساسونا وريال بيتيس مع ليفانتي وبلد الوليد مع أتليتكو مدريد اليوم.

البافاري ودورتموند... دربي قديم

تبرز مباراة الـ »دربي« القديم بين بايرن ميونيخ وضيفه بوروسيا دورتموند الاحد على ملعب »اليانز ارينا« في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة المانيا لكرة القدم اليوم.
ولطالما اعتبر عنوان اللقاء المذكور »دربي« المانيا في الاعوام الماضية وخصوصا في تسعينيات القرن الماضي حيث تنافس الفريقان بشراسة على اللقب المحلي بيد ان الامر يختلف حاليا بسبب احتلال الفريق البافاري المركز الاول بفارق كبير عن فريق منطقة الرور الصناعية الذي يقف في المركز الحادي عشر.
لكن فارق النقاط الـ 23 الذي يفصل بين بايرن ودورتموند لا يمكن ان يبعد الحماوة عن لقائهما والدليل عجز الاول عن الفوز في مباراة الذهاب رغم تفوقه الفني فاكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه وهو السيناريو المرشح تكراره من قبل الضيوف الذين يمكنهم ان يعرقلوا اصحاب الارض بعدما استعادوا شيئا من مستواهم في الاونة الاخيرة الامر الذي مكنهم من اسقاط باير ليفركوزن 2ـ1 في اخر 3 دقائق.
واذ استعاد المدرب توماس دول خدمات نجمه السويسري الكسندر فراي الذي سيكون الخطر الاكبر على مرمى بايرن فان الدولي السابق سيباستيان كيهل والبرازيلي تينغا شفيا تماما من اصابتيهما بينما سيغيب عن تشكيلة اوتمار هيتزفيلد الهولندي مارك فان بومل الذي طرد امام بوخوم (3ـ1) في المرحلة الماضية.
ويلعب في المباريات الاخرى باير ليفركوزن مع شتوتغارت.


نقلا عن جريدة الوطن الكويتية

 
 

 

عرض البوم صور Honey1900   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:37 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية