لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-08, 03:59 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eheh مشاهدة المشاركة
   متى رح ينزل البارت

القصة مرة حلوة تسلمين على هل ابدع


مرحبا فيك قريب راح ينزل كل شي في وقته تحياتي لك

 
 

 

عرض البوم صور NONO123   رد مع اقتباس
قديم 19-04-08, 03:00 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10657
المشاركات: 257
الجنس أنثى
معدل التقييم: NONO123 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 78

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NONO123 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
New Suae

 


(الفصل الثامن )

في بيت العايله كان تجمع الكبير و الاصغير لاستقبال الابنة والأخت و العمة إلي اشتاق لها الاصغير قبل الكبير البنت إلي حسها في البيت غير وجودها فيه غير تحسس كل من فيه بالحياة
أم ثاني"مهب حاله هذي مو كنهم طولو
نجديه بضحك هي ومناير مرت سلطان"ههههههههههه يومه الي صبرج كل هذي الآسنين ما بيصبرج الدقايق إلي جايه
أم ثاني"قبل مصبرني بعدها وإنها في ارض ثانيه بس الحين هي أهني وعلى نفس الأرض وما تبيني اشتاق واستعجل
مناير"حمدا لله على سلامتها يا الغالية قرت عينكم
في السيارة كان الوضع مختلف شمايل كانت على أعصابها ودها توصل بسرعة و أسرع من الريح ........
شمايل"سلطان الله يهديك وش فيك تمشي على قشر بيض سرع اشوي يا اخوي
سلطان"وش فيج ما فيني أسرع أكثر من كذا تبين تنفدينا أعمارنا ولا يصيدنا الرادار على وش الاعجله
شمايل بحره من برود أخوها"وربي أنت فاضي عليك برود يذبح تسألني ليش مستعجلة حرام عليك أبي أمي أبي أبوي ما عاد فيني خلاص
علي وسلطان فقعوها ضحك خلوها تتنرفز"الحين كل المدة ذي و ما صار عندج صبر حق دقايق أنتي وأمي نفس الكلام انتو عجب
شمايل بعصبيه"أقول اسفط على جنب إذا بتمشي مشي السلاحف عزا لله وصلنا بعد سنه اسفط لقوملك الحين و اركب كروه ورايحه البيت و الهندي ما بيقصر بيدقها سلف وطيران ما دام فيها بهنسه
علي وسلطان ما عدو يقدرون يمسكون روحهم خلاص أوصلت لكروه و زاد سلطان سرعته لنه يشوف أخته إلي متحر قصه و تطالع الطريق بحفوز
دخلوا حوش فلتهم شمايل من أعجلتها حتى قبل لا توقف السيارة أفتحت الباب علي وسلطان يضحكون عليها شايفينها مو قادرة تقعد في كرسيها لين توصل الباب ........
علي"ههههه اصبري يا بنت وش صاير لج خبلتي
شمايل"لا بارك الله في العدو حشى ذليتوني انقلعوا انتو الاثنين وهي نازله من السيارة و مسرعه على باب البيت وهي تفتحه على الصالة الكبيرة و عينها كانت على الاثنين إلي اوقفو أول ما شافوا إلي داخله عليهم دموعها كانت تنزل وطيران عليهم ارتمت في حضن أبوها إلي لمها بحب كبير وهي تحب رأسه ويده و أمها إلي راحت لحظنها تبكي وهي تبوسها يدها وجهها وكل قطعه فيها كانت تنسم عبقها عبق حنانها المعطى الكل كان مستغرب صوت صياحها العالي والقوي لكن أمها ما كانت مستغربته لن دموع بنتها كانت دموع قهر دموع ذل دموع تحرق جوفها لنها من بنتها إلي ما يسوي غلاها غلا كنت أم ثاني تمسح على شعرها و على كتفها وهي توطي عليها "ليش الدموع يا قلب أمج
شمايل" مشتاقة لكم حيل يومه كنت تعبانه وبعدكم عني ذابحني
أم ثاني"خلاص يا الغالية أنتي الحين بينا الدموع ما نبيها ويلا سلمي على الباقين تراهم ينطرونج
التفت على أخوها ثاني إلي يطالعها بحنان بس بعتب راحت له وارتمت في حضنه وهي تقوله بصوت واطي مبحوح
شمايل "سامحني يا اخوي سامحني يا الغالي
ثاني يحضنها بحب وحنان"مسامحج يا الغالية من زمان بس ما تعيدينها هذا ولد عمج ورجلج وله القدر و الحشيمه فاهمه
شمايل بصوت مبحوح"فاهمه يا اخوي وما أعيدها وهي في خاطرها تقول انه بجيه مني شي عمره ما حلم فيه بس يصبر شوي
وراحت حق الحريم نجديه و مناير إلي فكوها صياح و الجازي و بنات سلطان كان ساحة دموع دخلو علي وسلطان افقعوها ضحك
علي "لوعتو اجبودنا هاذي من وصلنا كانت تبي تنتحر ولا تبي تركب كروه وتبهنس الهندي
كلهم اضحكوا عليها احترت من علي "يمه شوفيه والله هو و سلطان حاريني كنهم يمشون على قشر بيض وربي لو ما شفت البيت كان ركبت كروه وخليتهم يولون سلاحف هذول الدببة
سلطان "إحنا ولا أنتي يا راعيه الكروه
أم ثاني "قومي يا عمري ريحي شوي وانأ بزهبلج الأكل
شمايل"أي يومه مشتاقة لطباخج من رخصتكم وهي قايمه معاها نسوان أخونها والبنات وطلعت جناحها فوق أدخلت غرفتها كل شي مثل ما هو مافي شي تغير بس إلي تغير صاحبه الغرفه مو هي نفس البنت إلي راحت إلي راحت كانت مليانه حياه وحب والي رجعت أرجعت جثه مافيها حياه مسلوب منها كل شي حتى حقها في الحياة قعدت على طرف السرير
الجازي"عمه وش فيج ؟؟؟؟؟
شمايل"ما فيني شي جزوي وش اخبارج واعلومج إنا ما حبيت اسأل جدام أمج وابوج
الجازي"أمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمايل باستغراب"نجديه وش فيها ؟؟؟
الجازي بحزن"تبي تزوجني
شمايل بذهول"خير أنتي بعد عزا لله هذي العيله خرفت سكتي أمج جايه بعدين نتكلم
نجديه تدخل ومعاها مناير "شمايل عمري ترى قررنا نسوي عزيمه كبيره بمناسبة ردتج بالسلامة و الماجستير ها وش رايج
شمايل توقف عند الدر يشه وتطالع الحديقة و المسبح الكبير بهدوء
شمايل"ليش بسرعة تراني يبيلي راحة على الأقل شهر عشان أتوازن
مناير"ههههههههه شهر يا الضالمه أنتي ما عندج وقت العزيمة الحين أحسن عقب بتنشغلين
شمايل"إلا على فكره بناتج مسودات الوجه وين سلموا وشردو على طول
مناير"ههههههه حرام عليج تراهم مو متعودين عليج وبعدين ما شافوج من زمان نسيتي إني جبتهم وأنتي في لندن وما شفتيهم الاكم مره
شمايل"ما عندي مانع يا أم سلمان في أي وقت بس خبرني قبل عشان أتفرغ و ما انشغل
نجديه "خلاص عجل بنسويها يوم السبت الاجاي ومنها أجازه عشان يمدينا
على فكره أمي تحمد لج بالسلامة وهي بتكلمج بس عقب ما ترتاحين
شمايل"الله يبارك فيها ويخليها لنا يارب بس هذا واجبي إنا المفروض إلي اضرب لها بس على قولتها بعد ما ارتاح يصير خير
مناير"اجل نخليج ترتاحين يلا من رخصتج
نجديه"يلا الجازي خلي عمتج ترتاح
طلعو و خلوها بروحها تطالع في كل مكان تحس إن حياتها صايره محطات متعبه ومرهقه تعبت تبي تلاقي الأمان تبي تلاقي الحب من حقها أنها تحس أنها مثلها مثل أي بنت بس وين كل شي ضاع وهذي هي عايشه في كابوس ما تدري متى بتصحى منه أو راح يكتم على أنفاسها قامت عشان تأخذ دش وتريح وعقبها بتضرب حق فتون اتطمنها أنها أوصلت سحبت فوطتها ودخلت الحمام كانت تحت الدش تفكر وفي رأسها إلف فكره بس أهم فكره هي وش سالفة جزوي البنت أصغيره على الزواج بس من يسمع أوف إنا ارجع والقي المصايب تتحذف على راسي طلعت ولفت الفوطة على جسمها وراحت لتسريحه تنشف شعرها بهدوء أسمعت طق على باب غرفتها هذي الطقه للغالية
شمايل"ادخلي يومه
امها تفتح الباب وتشوف بنتها "ازعجتج حبيبتي وهي تقعد قريب من بنتها
شمايل"افا الغالية ما ازعجتيني أمري
أم ثاني"بنتي انتي خلصتي ولا لا
شمايل بحيره "يومه خلصت وشي
أمها بهدوء"جهازج
شمايل "لسه ما خلصت ثوب العرس ما شريته
أمها"ليه ما خذتيه من أهناك
شمايل "يومه ما عجيني شي اهناك وبعدين أنا قررت أسويه في لبنان وعند مصمم و خذت موعد قريب
أمها "لزم تخلصين بسرعة ترهم بيحددون العرس وعمج و هله وبيكونون هنا عندنا بعد كم يوم
شمايل كن شي قرصها نطت من مكانها"متى ومن كلهم حتى وسكتت
أمها بحنان"أي كلهم ورجلج أولهم
شمايل حجرت ما عاد فيها شي يتحرك كل إلي في رأسها هو جاي بتشوفه لا مستحيل أنا ما اقدر أشوفه أحس إني بيصير فيني شي بختنق بختنق حطت يدها على رقبتها حاسة بضيقه ما انتبهت لعيون أمها إلي ترصد كل حركه وخلجة من بنتها
أمها"شمايل فيج شي يمه
أبعدت يدها وطالعت في أمها "ما فيني شي يمه إذا ما عليج أمر يمكن تتركيني شوي أبي ارتاح
أمها"ما تبين تأكلين يا قلبي
شمايل"لا فديتج ابغي أنام قومومني للصلاة وعقبها بأكل
أمها"مثل ما تبين يا عمري أخليج ترتاحين حبتها و طلعت عنها
بسرعة ركض على شنطه يدها تدور جوالها وينه هذا ياوويلي بيجي خلاص صار كل شي أمر واقع وينه هذا
\
\
\
\
\
بدر قاعد يتفرج على التلفزيون يسمع صوت تلفون يرن طلع تلفونه من جيبه هذا مو له اجل أكيد حق ألخبله إلي خامدة داخل وين قعد يدوره لقاه تحت الكرسي ارفعه لقى توأمي يتصل بك بس من هذي ضغط عليه
شمايل بصياح"أنتي وينج ليش ما تردين علي
بدر ضل ساكت ليش تصيح وش فيها آه يا قلبي حبيبتي تصيح و مااني عارف وش اسوي
شمايل"الوووووووووووو فتون
بدر"أنا بدر
شمايل سمعت صوته إلي كله حنان غمضت عيونهاليش هو في قلب يحبها بدون ما ينطر منها أي شي يحبها وهو عارف أن حبه ماله أمل ليش يارب ليش أنكتب عليها تعيش في جليد ويوم تلقي النسمة الدافيه تلاقيها من قلب ثاني وإنسان ثاني
بدر كان يسمع صوت نفسها حاس بها حاس أنها تعبانه و صياحها معور قلبه بس ما يصير هي متزوجة وهذا غلط كبير منه
بدر"تبيني أقومها
شمايل"إذا ما عليك أمر
بدر"لحظه راح غرفت فتون يطق الباب هذي ما تقوم لو قنبلة تنقط عليها ما قامت قام يضرب بقوه انفتح الباب بسرعة وفتون كشتها ناطه ومحتره منه على التكفخ عند النوم هي تضيع علومها حاطه يدها على خصرها
فتون"خير الشيخ كسرت الباب وش تبي خلصني
بدر" رفيجتج تبيج
فتون"من؟؟؟؟؟
بدر"شمايل وتراها تصيح
فتون وهي تأخذ منه التلفون"و أنت وش درآك
بدر بحزن وهو يمشي عنها "أنتي تسأليني عن روحي وهي تراها روحي
قط قنبلته ومشى عنها بس إلي ما يدريه أن شمايل أسمعته وزاد صياحها
فتون ترفع التلفون وتسمع شهيقها وصياحها خافت"شمايل الوووووووووو ردي علي؟؟؟؟؟؟؟؟شمايل
بس هي ما كانت تقدر ترد بداخلها جروح تنزف الم يحرق قلبها ظلم سلب منها كل شي ما أقدرت ترد على صاحبتها فسكرت التلفون
\
\
\
\
\
فتون متروعه البنت فيها شي وشي كبير أكيد أسمعت كلام بدر طلعت حق أخوها في الصالة لقته دافن وجهه في كفوفه بتعب وحزن قربت منه وقعدت احذاه
فتون"ليش سويت كذا البنت أسمعت كلامك وزاد صياحها وما كلمتني
بدر يرفع وجهه بسرعة"ما كلمتيها ترى صوتها حيل تعبانه
فتون بحنان لخوها"صرت تعرفها حتى من صوتها إذا تعبانه
بدر بحزن"قلتلج أنها روحي شلون ما اعرف روحي
فتون"يا اخوي وش الفايده البنت نصيبها مع غيرك وأنت بتضل عايش مع وهم انساها يا بدر وفكر في بنت عمك
بدر بسخرية"ههههههههههههه أنساها أنتي كنج تطلبين مني انزع روحي من جسمي هي روحي انزعيها إذا كنتي تقدرين
فتون "لا حول ولا قوه إلا بالله أنت وهي حالتكم رديه هي من صوب ماتبي ولد عمها وأنت من صوب ثاني تبيها وتحبها وش الحل
بدر"تدرين رجلها إنسان غبي و ما يستحقها
فتون"ليش أنت ما تعرفه عشان تقول عنه كذا
بدر"كل رجال في الدنيا يتمنى بنت مثل شمايل روحها حلوووووووووه وقلبها أحلى فيها طيبه وحنيه تلقينها في لمعه عيونها في ابتسامتها في صوتها العذب وهو حاز هذي النعمة وما قدر يصونها ولا انه يحافظ عليها أهملها والنتيجة وشي عايشه في الم وحزن عشان كذا هو غبي
فتون"صرت شاعر وتشعر فيها بدر شمايل راح تتعب أكثر إذا أنت ضليت بهذي ألطريقه البنت منا يوم ترتبط بأنسان تتوقع منه يكون فارس الأحلام والي بيعيشها الدنية الوردية وكلام الغزل بس ننصدم بالواقع و الواقع يقول أن زوجها بعيد عن قلبها وعن مشاعرها لغلط منه مو منها
بدر"عشان كذا اقولج هو غبي ويا ريت يصحى بسرعة ويعرف قيمه إلي
عنده
فتون"المهم هي ترد علي اضرب لها وما ترد أنا خايفه عليها
بدر"ردي اضربي وطمنيني
فتون "الله يعين أنا قلبي ناقزني
\
\
\
\
\
واقفة عند الدر يشه وفي يدها الجوال كانت تشوفه وعيونها سارحة ومليانه دموع معقول إلي سمعته أنا روحه كنت اكذب نفسي بس الحين سمعتها صوته إلي مليان حب ياربي بجن أنا ليش يصير لي كل هذا ليش أسمعت صوت مسج أفتحته"شمايل والي يرحم والديج ردي علي أنا قاعدة احاتيج "
ابتسمت بحنان وحزن طرشت لها مسج "لا تحاتين أنا بخير لا تشيلين هم راح اتصل فيج بعدين"
\
\
\
\
\
في بيت أبو راكان كانت تقهوي رجلها إلي قاعد يقرا في الجر يده
أم راكان"أقول يا فهد ترى نجديه اليوم كلمتني وقالت لي ابشاره حلوه
ابعد الجر يده عن وجهه وطالع في حرمته
ابوراكان"خير وش صاير
أم راكان "عروس ولدنا البارح أوصلت
أبو راكان بفرحه"الحمد لك يارب والله فرحتيني خلاص أنا بضرب لخوي عشان أقوله متى بنجيه عشان نحدد العرس وندفع المهر
أم راكان"لحظه شوي أنت لا تستعجل على الأقل شوف راكان إذا يقدر ينزل معانا ولا لا
أبو راكان بغضب"خير وليش مو جاي ولدجج بيفضحني في بيت عمه يا خذ أجازه كم يوم ومنها راحة له
أم راكان"الله يهديك لا تعصب أنا ما قلت شي بس أنت تعرف شغله ووضعه مو دوم يقدرون يعطونه أجازه
أبو راكان"قولي لولدج وبعد بناتج يا خذون أجازه من شغلهم بنروح جميع
وطلع عنها رايح مكتبه
جنان ورناد نازلين تحت ويشوفون أمهم قاعدة بروحها وين راح أبوهم بالعادة يكون قاعد معاها يتقهوى وش صاير اقعدو أحذا أمهم بهدو وما حست عليهم قاموا يتطالعون في بعض لا السالفة فيها أنا
جنان"وش فيها أمي ما حست علينا وين أبوي
رناد"الحين أنتي تسأليني وأنا مثلج توني جايه وياج يا البقره
جنان"ههههههه ادري
التفت عليهم أمهم بصوت هادي"انتو ما تخلصون من الامساسر خير وش عندكم
جنان"يومه خير وش فيج و أبوي وينه
أمها"ابوج في مكتبه و ما فينا غير الخير وبعدين أبوكم يقولكم تأخذون أجازه عشان أحنا نازلين الدوحة قريب
جنان"ياهووووووووووو وناسه أنا ما عندي مانع عندي رصيد إجازات في أي وقت
رناد"يومه أنا ما ادري أذا في إجازات عندي بس بكره بشوف بس متى الروحه أن شاء الله
أمها "أول شي بنشوف اخوج المعرس فيه يا خذ أجازه أولا عقب بنقرر متى الروحه بس انتو قدموا على الاجازه من الحين
\
\
\
\
\
يشرب قهوته ويشوف الدخان الطالع منها طول هذي الفترة و هي شاغله باله معقول بين لحظه صارت تشغل تفكيره و مشاعره وش إلي صار وتغير كان على عقله وتفكيره غشاوة معقول لهت الحياة عن نفسه وعن قلبه بس ليش الحين ليش دراسته خلته جدي زيادة عن اللزوم مثل ما قال طلال سمع صوت تلفونه يرن ارفعه يشوف لقاه البيت أكيد هذي أمه تشوفه بيجي على العشى ولا لا
راكان"الوووووووووووووووو
أم راكان"السلام عليكم يا الغالي
راكان"هلا والله وغلا فيج يا أم الشيخ
أم راكان"هههههههههه وأنا اشهد أني أم الشيخ الغالي أنت جاي على العشى ولا عندك شغل
راكان"لا يومه أنا بجي متأخر خير الغالية في شي
أم راكان"سلامتك يومه بس بغيت أقولك أن أبوك يبيك تأخذ أجازه كم يوم
راكان مستغرب"ليش يومه وش صاير
أم راكان"عشان بنروح الدوحة لبيت عمك
راكان بسخرية"اها ليش شرفت ست الحسن و الجمال
أمه"راكان بعتاب
راكان"خلاص الغالية أنا بشوف وبرد عليج خبر من رخصتج
أمه"في أمان الله يا ولدي تحمل على عمرك
راكان "في أمان الكريم
...................................
.......................
.............
......
...
..

 
 

 

عرض البوم صور NONO123   رد مع اقتباس
قديم 19-04-08, 04:00 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 26216
المشاركات: 965
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوسي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 60

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 







الي آرق وأجمل مبدعه .....


جزءا رائعا .....واحداث قويه قادمه....ننتظرها بلهفه


شمايل......وقصه حب لا أمل لها

....أعجبتني شخصيتها

كثيرا .....وقوتها....وأتوقع المواجهات

الحاده .....في طريقها.....لحياتها

بدر.....يبدوا مرهف المشاعر ....وألم الفراق

مسيطر عليه



راكاان........أتوقع منه الكثير.......واتمني ان

تعذبه شمايل وتصده كي يعرف قيمتها

ولكي كل الموده والتقدير علي الأبداع

الرائع

 
 

 

عرض البوم صور بوسي   رد مع اقتباس
قديم 19-04-08, 04:04 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,396
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخير نونو

لو علي يا نونو كان قلتلك نزلي البارت اللي بعده اللحين
عشان نشوف اللقاء المرتقب بين شمايل و راكان
مع اني اعتقد انهم ما بيشوفو بعض الا ليلة العرس << مجرد احساس


::شمــايل::
تعرفي انك موتيني ضحك
في عز دموعك و سلامك على اهلك اللي ما شوفتيهم من زمان قمتي تفكري كيف تنتقمي من راكان
بس لأنو ثاني جاب سيرته وانو لازم تحترميه و تقدريه
آه الله يعين ... ما اقدر اتوقع ردت فعلك اذا شفتي زوجك يا شمايل


::راكــان::
كثير من الشباب تاخذهم ظروف الشغل و الدراسة عن حياتهم
وينسو انو هناك عالم آخر و حياة ثانية و اهل و مره و اولاد لازم يعطوها شوي من و قتهم و اهتمامهم
نشوف اذا شمايل بتقدر تذوب هالجليد اللي مغلفك و تحولك لكتلة من نار


::بــدر::
يا ترى شو بيكون دورك في حياة شمايل
هل بيكون قدرك انك تحبها من بعيد لبعيد و تاخذ بنت عمك
ولا القدر بيكتب لك و لشمايل مصير آخر يجمعكم تحت سقف واحد

نونو ... وصف رائع للحظة لقاء شمايل مع أهلها ... وصفك لامس قلبي


سلمت يمناك يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 19-04-08, 04:38 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NONO123 المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


شوفي عن جد مشكور على الجزء ويعطيج العافيه
القصة كل يوم تكون احلى من قبل
بس لاتضحكين علي مدري كيف اعلق على هذا الجزء
هو صحيح حلو وممتع
بس مدري يمكن مو طالع الكلام بس شوفي محولتي خخخخخخخخخخخخخخ
شمايل تكفين لاتخلينها تفكر في بدر لانها متزوج ومجرد التفكير خيانه تعتبر >>هذي وجهة نظري
بدر صحيح شخصية حلوه بس انا اقول انا هو الى اختار هذا الطريق هو يدري انها متزوج ليه كذا
صحيح المشعر هذي تنخلق غصب على الانسان بس ليه احس انها مثل الى يبغيها تسمع ويبي يحس بمتع لي سمعها الكلام يمكن هو مو قصده بس اخطاء ويستحق هذي شوي عقب[IMG]http://*******.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/0002007E.gif[/IMG]مخصمينا خخخخ
ركان اه اه من هذا الادمي الجماد انا يوم قال
((يشرب قهوته ويشوف الدخان الطالع منها طول هذي الفترة و هي شاغله باله معقول بين لحظه صارت تشغل تفكيره و مشاعره وش إلي صار وتغير كان على عقله وتفكيره غشاوة معقول لهت الحياة عن نفسه وعن قلبه بس ليش الحين ليش دراسته خلته جدي زيادة عن اللزوم مثل ما قال طلال))
قالت اخيرا حس بو الشباب خخخخ[IMG]http://*******.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/0002006B.gif[/IMG]
بس طالع قليل ادب ويستاهل الى بسوي فيه شمايل نونو زيدي عليه العقاب ولا عليج منه يستاهل
الغبي
والله لو يمي ذبحتها ترى يحمد ربها
خخخخخخخخخخخخ
وتسلمين والله نونو كل مره تحمسينا للجزء الجاي اكثر
ومشكوره
مذهلة


فراشه حلفتج بالله انتي وش نوي علينا في المحظوظة بتموتين وعد
وهما وصلة فيج النذلة اطلقين راكان وشمول عشان افكرج الغبيه مع احترمي طبعنا لها بس والله بذبحج بل طولة للسان يادبه
وعقلي احسن لج وش تحت سقف واحد سقف يفقع اسرئيل قولي امين وهجدي وخلي الخبال ونونو مارح تاخذ بكلامج اصلا نونو تكفين خليها على جنب لاطوعينها مع انها تؤام روحي بس مدري وش صايبها هاليومين خخخخخخخخ





 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة مذهلة الخليج ; 19-04-08 الساعة 04:45 AM
عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خفقات قلب و تمرد أنثى, قصة خفقات قلب و تمرد أنثى
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية