لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-08, 04:06 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37221
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تفضلو ..

اسفة على التأخير حبيت البارت يكون طويل بس مو ممل

ولي عودة للردود






12

ابو صالح انتبه ان الولد يطالع فيه ,,

ضغط على عيونه يبي يحاول يشوف صالح ..

بدون مايحس صالح بنفسه قرب له لين صار مابينهم الا مسافه قليله ,

كان الخوف باين في نظرات عيونه

كان القلق والتوتر اكبر بكثير

كانت ايامه وماضيه

وخلافات امه وابوه اللي مرت قدام عينه كنها هاللحظة

وبصدره اللي يطلع وينزل من تنفسه السريع

وبثبات يدينه في مكانهم اللي ماحركهم من اول ماانتبه انه نفس اللي بالصورة

فواز ومشعل واقفين على جمب ينتظرون ردة فعل ابو صالح ..

ويبان بوجههم تأثر كبير ..

كان المكان يعمّه سكوت ,, هدوء .. صمت شاحب

مافيه الا اصوات سيارات من الجهه الثانية ..

يبدو ان فيه اصوات هوا خفيف كان يحاول بلا جدوى انه يلطف الجو

او يحرك احاسيس اكبر

وابو صالح ساكت ..

بلا حركة ..

بلا كلام

وصالح قدامه يلتزم السكوت اللي مايعرف غيره

تمنى ينفجر ويقول كل الافكار والكلام اللي يجول براسه ..

تمنى يصرخ يبــــــه ! انا هنا


يبه انت بعدك حي ..


ماعرفتني ؟

شفني اشبه لك شوي ..

و الله انا ولدك

يبه صدّق , لاتكسر فيني الأمل


بلحظة من اللحظات ,, تنهد ابو صالح ,,,

رفع راسه,و بنفس اللحظة اللي ارتسمت فيها ابتسامته المهتزّه , تدحرجت دمعه انتهت بسرعه عند لحيته

ونطق بصوت يونّ "انت جيت ياصالح" ؟

بهذي اللحظة ,, ماكانو محتاجين لاحد يأكد لهم أي شي

تكفي الاحاسيس اللي ماكذبت ابد ,, من يوم دلت ابو صالح ان ولده قريب

كنه كان يسمع كلام صالح اللي يدور براسه
طاح صالح عند رجلين ابوه ,, وابو صالح قام من كرسيه وحضن ولده بأكبر قوه تبقت بجسمه من مرور الزمن على عمره

فواز لف وجهه الناحيه الثانيه , مشعل واقف يتأمل وعلى وجهه اكبر حزن


كان بكى صالح وأبوه ,, يحسس انك ماعمرك قد بكيت على شي يسوى !

فواز كان يتذكر أيامه , وحالته

على كثر ماضاق , كان كلن حوله

ومحد خلاه , وانتهت قصته بزوجه يحبها , وطفل جاي بالطريق


مشعل اللي كان يحب فدوى وانفسخت خطوبتهم بسبب مرض فواز

عانى في الغربه عشان يرجع لها

وعانى اكثر لما رجع

عاشو بسعاده مع من يحبون

تخيلو لو هم فقدو اهلهم كل هالمده .. ومالقو لهم احد يعاونهم على اللقا

كان ابوو صالح يسأله كل الاسئلة اللي تطري على باله ,سؤال ورا سؤال , شي ورا شي , ضمّه قوية بين كل جمله والثانيه .. بس صالح مو قادر يجاوبه , كان يصيح ويجاوب ع الاسئلة بنفسه


طلع مشعل من اللي فيه و جا لعندهم : صالح قوم خلينا نوصلكم البيت عن الناس

حس مشعل بثقل يدينهم على بعض , هالشي حسسه انهم حاضنين بعض بأقوى ماعندهم , فكرر كلامه : ياعم الحين الموظفين طالعين , خلونا ناخذكم مكان ثاني

هز ابو صالح راسه وهو مبتسم , قام صالح واقف ماسك يد ابوه

كان ماسكه بكل قوته , كنه ماصدق لقاه وخايف يفقده

او كنه مو مصدق ان كل شي صار بسرعه وفجأه بيوم واحد قالو له ان ابوه مازال عايش , ويلقاه

مشو خطوتين لقدام ,, حس صالح بثقل في يده

التفتو الثلاثه على طيحة ابو صالح بالارض

صالح بلسان ثقيل بدون مايحس : للللللللللللللللللللللللللاااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا






في الجهه الثانيه

محسن : لا ماجد ماني جي

ماجد : بلا سخافه يللا تعال

.... : اسمع , كل مره انا اللي اجي عندكم , و اللهي انحرجت من اهلك , احنا اتفقنا مره عندك مره عندي , لاتخرب , ولا اقلك خلينا نطلع مطعم ولا كوفي ولا أي حاجه

ماجد طفش : طيب خلاص هذاني بجي ..

سكر ماجد منه وراح تروش وبدل

لبس بنطلون جينز وقميص ابيض وضبط شعره , واول ماوصل ماجد طلعو سوا ..


محسن كان يحب أهل ماجد , بس يحس انه لو بدا يقرب لهم اكثر , بتصير له مشاكل مع ماجد بسبب طريقة تفكيره , وهو مايبي يفقده ولا يبغى يسبب مشاكل لأحد ..



فلا 15

بدور واقفه وماسكة الصينية بيدها , سحب نواف اول عصير شافه قدامه وطلعت منه ابتسامه ..

كانت تجلس على الكنبه الثانيه ,, ونواف ماكان يطلبها تقرب له ..

كانت تسرق له النظرات وهو يسولف , انسان راقي وذوق وهادي

كان يسكت شوي اذا تذكر شي , ويرجع يتكلم

حست وقتها ان فيه شي هي ماتعرفه ..

بس ماتقدر ابد تسأله ..

كان يسولف وهو داري انها مو معاه ,,

بس مابيده شي ..

يفكر ان هالمسافه اللي بينهم ,, ممكن تتقلص بيوم من الايام , والى أي مدى ممكن توصل ..



ام هديل .. كانت في قمة عصبيتها , كيف زوجها يوافق على شخص هي ماتحبه .. وماتتمناه لبناتها ..

ليه يرفضون واحد ممكن يعيشهم احسن عيشه عشان بس قرار بنتهم

كانت تدور في البيت وافكارها تودي وتجيب فيها ..

فجأه نطت ببالها فكرة , وراحت ركض للجوال

ام نواف : لا منتيب صاحيه

ام هديل : وش فيها , ابي اضمن مستقبل بناتي , انتي تقولين جارتكم اعجبتها هديل , طيب هلا اختها احلا منها , واكيد بتعجبها

..... : لاحول ولاقوة الا بلله

.... : مافيها شي , قولي لها كانكم طالبين القرب , وماحصل نصيب في هديل ترا لها اخت تشبه لها واصغر منها بعد !

ام نواف بحزم : ماعلي منج انتي وبناتج , روحي انتي كلميها وقولي لها انكم ودكم بنسبهم وماتبونهم ياخذون بخاطرهم كانج تبين !

قفلت منها ام هديل , وقررت انها تنفذ الفكرة ,, مافيها شي , يروح لاختها احسن مما يضيع من بين يدينهم ,وهي عارفه ان هلا اكيد بتوافق , لانها دايم تحب توري الناس انها تعيش بخير الدنيا كله , لو ماعندها حتى نصه


هديل .. كانت حاسه انها بقرارها , امها لايمكن تحب مشاري بيوم من الايام ,,

وبتعيش في كره من امها وهلا اختها لها , كله بسبب قناعاتها ..

بس لايمكن تسمح لاحد يمشي مستقبلها على كيفه

ياما ناس فرضو رايهم على الكل , لين مع مرور الوقت . الكل اقتنع فيه ..

مو لانهم قررو يغيرون نظرتهم له , لانه صار شي واقع وانفرض عليهم , ومايكون بيدهم غير يتعلمون يتعايشون معاه


بكل صراحه , هي تعترف لنفسها انها ارتاحت لمشاري من قبل حتى تشوفه , يمكن لانه مو بسهوله تلقى احد يناسب قناعاتها وظروفها ,,


وعلى طاري مشاري

مشاري .. مشاري

مشاري وباله مع الكتاب : هممممم

امل سحبت الكتاب منه : بسك عيونك بتروح فيها

ابتسم مشاري : يمه خلينا حبايب وهاتي الكتاب

شالت امه نظارته وحطتها ع الكومدينه : لا مافيه , بعدين شالكتب اللي تقراها ماتشبع منها

مشاري وهو يحك راسه : يمّه هذا كتاب عن الثقافات و ...

امل عفست وجهها : طيب طيب قم تعال الصاله

ترك مشاري الكتاب باستسلام ونزل الصاله.. كان الكل جالس بالصاله , اول ماشافهم عفس وجهه , راحت امل المطبخ ورجعت وحطت صينية فيها بقدونس بحضنه : يللا

مشاري رجع يدينه لورا باستنكار : وش يلا

في ضحكت : قطّع زي اخواني ,,

التفت مشاري لماجد ومنصور اللي طفشانين من الشغلة اللي عطتهم امهم , بس هي ببالها دامهم قاعدين بستفيد منهم ..

كان عبد الله توه جايب المقاضي , واستغلت الفرصة تخليهم يقطعون الخضرة الورقية

ماجد شوي شوي ترك الصينية ووجه انظاره للتلفزيون , كعادته يدور له أي سبب يفكه من الشغل

وفي جات تعلم مشاري كيف يقطع ,, بدا يخربط شوي .. وفجاه انتبهو له سرحاااااااااااااان والبقدونس مازال بيده

منصور : هههههههههههههههههههههههههعععععععععععععععععععععععععععععععععع كفشننننناااااااااااااااااااااااه

مشاري ارتاع ورفع راسه علطول : شنو

الكل ضحك ,, ساعتها حس مشاري بنفسه وانحرج ,, دف الصينية وراح لامه : يمه سويت بس تراني ماعرف

امل وهي تطبخ : ارجع كمل

مشاري وهو يضمها من ورا : يمه الله يخليج لي , عيالج مايخلون الواحد يفكر بمزاجه , خليني اسرح بغرفتي افكّ لي من لسان منصور , حتى مالك ماسلمت منه لو تشوفينه كيف يضحك

امل : خلاص رح

عبد الله وهو داخل للمطبخ : هيه يالعجل وخر عن امك

مشاري شق الضحكة وباس جبهة امه : وش فيك يبه ترا محنا مخلّصينها عليك

عبد الله قرب وطق مشاري : استح على وجهك ووخر عنها وانت ساكت

ضحك مشاري وانتبه لوجه امه محترق : فديت اللي يستحون

وامل ضحكت , طلع مشاري للدرج , صرخ منصوور : يمّااااااااااااااااه

عبد الله : مصمّه وجع لاتصرخ

منصور ترك اللي بيده بقهر : إيه عشانه بيعرس قمتو تعطونه اعفاءات , ماعلي انا ابتزوج بعد

عبد الله وهو يجلس ع الكنبه : انت انثبر وخلص جامعة , ولا وظيفة الحمد لله عندك

منصور : لا انا قلت ابتزوج زيه

امل : زين , ندور لك وحدة

منصور ضحك : في اختي حبيبتي , شوفي لي احد من صديقاتج

في ضحكت : هههههههههه سوري لا لا

مالك كان يطالع تلفزيون والتفت : ليه وش فيه منصور

في بعد ماراح ابوها حبت تلعوز منصور : مافيه الا كل خير , صديقاتي واحبهم واتمناهم لاخواني بس ماينفع , اما الطبايع تختلف , واما بتصير احراجات ورسميات ومشاكل

منصور : كش عليج , مالت عقب مالت , من زينج وزين صديقاتج

امل : خلاص نخطب لك بنت عمك اللي من اول كنت تلعب معها

منصور صرخ : ووووووووووووووووووووووووووووووععععععععععع لا ذي ماتنبلع ابد , من صغرها وهي جفسه وثقيلة دم , شوفو , اذا زوجتوني وحدة ثقيلة دم وجفسه , ولا خشمها بالكتب زي مشاري و الله اطلقها

ماجد : ليه وش فيها , بالعكس هذا السناع , خذ لك وحدة عربجية احسلك من مصالة ودلع بعض البنات

منصور عفس وجهه : وش اللي حادني تبي رح انت تزوج

مشاري من فوق : ماودكم تسكتون

منصور : تعال شف اخوك وش يقول

نزل مشاري ووقف بالدرج ووجه نظراته لماجد : وش اللي تحس فيه

ماجد باصرار : إيه البنت مفروض تكون قوية وعن رجال ,

مشاري :طيب بس بدون ماتتخلى عن انوثتها , لازم حوآء تحس بآدم والعكس , اقول و الله ماني فاضي لراسك , بلا ازعاج خلوني اقرا وافكر بالي أبغى

مالك بعد ماراح : ياشينه لاعصب صح

ضحكت في : هههههههههههههههه صح

مالك شق الضحكة : يازينج بس



جميله : انا مايبي بس بلوس , هذا بيبي يبغى باملي

ام بدور : مانتشرف احنا , دوري لهم عايله من طرفكم , اكيد لهم خالات , محنا ناقصين وش تبين يقولون الناس علينا , احنا الفلاني تدخلون انتو في نسبنا , ماقول الا حسسسبي الله عليك يافارس جانك وهقتنا وجبت لنا مصيبة مادري من وين , آآخ بس وين نودي وجهنا من كلام الناس

و الله حاله , ناس تعيش طول عمرها تبي ترفع اسم عائلتها

وناس تعيش تحافظ عليه

وناس تعيش تدوّر عليه !


بعد اسبوعين ..

[ورود] !!


نفس السياره اللي كانت توقف عند فلا 15 ...

وقفت اليوم ..

طلع منها صالح وطلعت معاه تنهيده كبيره

هالمره كان لابس ثوب وشماغ

قرر يكمل زي ماهو , بدون ماينحرج من الناس

ماعاد عنده شي

اكتشف ان بعض الاحيان , احسن لو ماتطلب تتغير اشياء في حياتك ..

ممكن بيوم يجيك كل شي ..

ويرجع يختفي بعدها بدقايق


احيان احس

ان كل انسان مهما قست ظروفه

له في دنيته بستان

هو يوم شاف الورد ذابل صدق انه مات

غرّبوه وهاجر

بس كان الورد اجمل , واوفى

ظل ينتظر

كان ينتظر لو قطرة مطر , بس للأسف ,, الشمس بدت حراراتها تزيد مع الايام

وماعاد احد يبغى يتحمل ..


ابتسم وراح للفلا ودق الجرس ,, ولما ردو من الانتر فون ,, تكلم وقال صالح السواق , بدال مايدق بالمفتاح 3 مرات جمب الجرس عشان يعرفونه

ضحك من تحت نظارته الشمسية ,, شي احسن من لا شي !
_

_


في كانت جالسه بغرفتها , مطلعة كل اغراضها من مكتبتها وجالسه تصلحهم وتدندن بخفيف ..

تمسح الاشياء وترجع ترتبهم

تضحك مع نفسها وتهز راسها بشويش مع دندنتها ..

لقت دفاتر قديمة ,, واتوجرافات ,, واوراق من الثانوي ,, وذكريات مع صديقاتها

تحب تجمع كل شي ..

كانت تحب تكون على طبيعتها مع نفسها

لانها عارفه ان مو كل الناس يتقبلونك زي ما أنت ..

وبعضهم يحاول يكتشف مين تكون بالضبط ,,

فافضل دايم تنسى نفسك مع نفسك ومرايتك , واغراضك , ووقتك وشخصيتك ..

ومن ضمن الاشياء ,, لقت دفترين شكلهم مو غريب

فتحت واحد منهم وعلطول ضحكت اول ماقرت اللي فيه ,, كانت تكتب فيهم بداياتها في القصص يوم كانت بثاني متوسط , شي يفطس ضحك ,,

تذكرت ليه بعض الاشياء نسميها قديمة ..

لأننا كبرنا وهي مازالت بنفس العمر ...

مسكت الدفتر الاول بتشقّه , نادتهاامها فجأه : فيييييييييييييييييييييييييييييي


تركت في اللي بيدها وراحت ركض : هــااالااااا

امل معصبه : ماتشوفين الساعه كم ؟ يلا بنروح بيت جدتج تأخرنا .. انتي للحين مالبستي , واخوانج يتسحبون اللي نايم و اللي مادري وينه , ياربي منكم يالعيال , بس تحبون تعصبون وتزعلون الواحد

في ضحكت تبي تهدي امها فغنت : هالزعلة الحلوة ,, كملها ,, لاترضى بسرعه وطوووولها

امل ضحكت ودفتها : سكتي بس من زين الصوت , روحي لبسي اشوف

في راحت تركض: ان شاااا الله

دخلت غرفتها ولمت كل اللي كانت ترتبهم ودخلتهم بسرعه في مكتبتها ,, وراحت تبدل ع السريع ..


فتحت جوالها لقت مسج من منصور " طيب ياورود , تنزلين اخر بارت من اخذيني وانا اقراه بالدوام , بس يصير خير "

ضحكت وراحت للمنتدى تشوف الردود , فتحت المسن كان فاضي , قفلته ونزلت ..


مالك : ياشيييييييييييخة بسّج دلع بسسسسسسج

في باستغراب : انت شفيك علي , شسووويت انا ماتكلمت حتى

..... : شوفي كيف تنزلين الدرج وانتي ماسكه شعرج ومادري كيف تمشين

في انحرجت : اسكت مالك شغل ..

نزلت في وراحت تلبس عبايتها , مالك وقف بمكانه يطالع لوحة معلقه بالدرج , كانت بسيطة , فيها وردة دوار الشمس .. كبيرة على قد اللوحة وجايه من جمب ..

ابتسم له مشاري اللي توه نازل : فيّ صح؟

مالك التفت : كيف ؟

مشاري وهو يطالع الصورة : تذكرني بأختك , هي صح تحب الورد , بس هذي تحسسني أنها هي , هالورده تعطيك شعور بالحياة , والدفا , ملاحظ انت , هالورده قلبها اكبر من جسمها , سبحان ربي

في من عند الباب بصوت مستحي : هااااااي ترا سمممعتتتكككم

مشاري ومالك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مالك ضحك اول ماجات لمى تنزل الدرج , كانت تقعد على الدرج وتنزل وهي قاعده عشانها تخاف نطيح

راح ركض وشالها : وهذي الحلوة أي ورده تشبه

مشاري ضحك وقرب باسها بين عيونها : هذيك الوردة , لونها موف و فيها اربع أوراق بس , تحسها رقيقة حيل



في بيت جدتهم ..

في : الفزعة يابنات , جيران جدتي بيجون الحين والحلى بقى فيه شوي فشله نمدّه, انقزو المطبخ

قامت وحدة من بنات خالتها : يوووووووه وش فيهم فجأه جو , يلا يلا

قامو الثنتين اللي وراهم بتأفف , مايحبون المفاجات اللي زي كذا ..

قررو يصلحون حلى وبسكوت ,, وكل وحدة قامت تدور في المطبخ

وحده من البنات جلست على الطاولة .. ووسط حوستهم جلست تطق وتبدا تغني ببطء : ذبحت قلبي ,, والمشاعر
حيّه ,,

في : لاحول ولا قوة الا بلله , ماعندج غير هالأغنيه صاجتنا فيها

ضحكت ولا كأنها تسمعها وكملت : فديت منهو لابس البوشيّه ,, من شفت زوله ,, قمت ادور قلبي ....

وكلها ثواني امتلا المطبخ طق وغنا ,, هذا اللي لازم يصير لما يجتمعون ..وفي تستهبل تدور بالباديه وترقص واخيرا ينهون هبالهم توقف في : عاشت فرقة ام محيميد عاااااشت , يعطيكم العافيه ماقصرتو , الله شزينه طقكم شحلاته يهبل يوسع الصدر

بنت خالتها : غصبن عنج وش قالو لج اجل دافعين لنا عشرة ريال ولا جايبينا من الشارع

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه

في ويدها على خصرها : هههههههههههه اقول امسكي حطيهم بالصينية , ولا يعني ناوية بكره اذا عرستي يجي الرجل يبي غدا يلقاج قاعدة تطقين طار

بنت خالتها : ههههههههههههههههههههههههههههههههه لاتسوووووين زي خااااالتي

........ : ههههههههههههههههههههههههههه


جدتهم اللي جات المطبخ تتبع الصوت :وانا اقووووول , اثاريكم هنا إيه بسم الله مساعه وش زينكم عند الحريم والحين انهبلتو , حشا منتو بناتي اللي اعرفهم

في وهي رافعة الملعقه : لأ لأ معليش , شوفي يا أمي كل شي له شي , فهمتي شي ؟

جات جدتها وضربتها : إيه فهمت , اخلصو ولاحد يشوفكم وانتم منهبلين , وانتي يا ام سيقان كم مره اقول لج اكلي زين عشان تسمنين

في ضحكت : لوووسمحتي يا امي ياحبيبتي فكي اذني , انا وزني طبيعي هم الدبيات (تأشر ع بنات خالاتها ) ,

بنت خالتها مسويه زعلانه : الله يسامحج هيّن يابنت عبد الله ..

وهي طالعه : أها اقعدو عقّال

بنت خالتها بعد ماطلعت جدتهم : و الله بكيفنا اجل نهجد بس عشان الناس يشوفوننا عاقلين ؟ طيب متى نعيش , في شفيج واقفة بالزاوية ؟

في ضحكت : اتأكد انها راحت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هنــــاك .. كان فيه قصر كبير , تنتشر فيه ريحة أغلى بخور


اثاثه فخم ومذهب , تحفه مستورده ..

الزخارف تملي الارضيات الرخامية

الديكورات الجبسية تغطي الأسقف ..

حنفيات المغاسل تعكس اللي قدامها من قوة لمعانها

حتى المرايا مذهبه , ومن كبرها تعكس نصف المكان اللي حولها

تخيل انك تعيش وسط كل هذا .. وماعمرك تمتّعت فيه

ماعمرك اهتميت بكل اللي حولك او التفتت له

ولا قد حسيت بطعمه .. او خليته شي يفرق بينك وبين غيرك


"وش فيه صوتك الليله يرتجف"

"ابد هذا انا ,, مافيه شي مختلف "

"متأكده؟ ... احس ان بلمعة عيونك شوي خوف "

"مو مني انا او منك .. من ذيك الظروف "


نزل نواف عيونه من عليها , ونزل معاها بيالة الشاهي على الطاولة ..


كان يحاول بكل اللي يقدر عليه , وبدور حاسه باكبر ذنب , صعبه تحس بحجم تضحية شخص لك وانت مو قادر تعطيه اللي يبي ..

غصب عنها حبته ,, من يوم كان كاتم اسرارها

كانت تروح غرفتها وتبكي كل ماتذكرت انها وافقت

كان مفروض ماتوهّقه معاها , وش ذنبه بس

بيعيش طول عمره على ذكريات أليمه يصارع نفسه عليها

جا ببالها لانه نحيف .. الوقت بيقضى عليه بدال ماينسّيه ..

كذا دايم البشر , يربطون الشكل بالاحاسيس , والظروف

زي ما يظنون اللي كبير بجسمه , يقوى يتحكم في مشاعره


" بدور , صبي لي شاهي "

انتبهت بدور وقامت ماسكة البيالة , صبتها ومدتها له : تفضل

.... : زاد فضلج , جلسي

فهمت بدور انه يقصد تقرب منه , حست برجفه بسيطة بجسمها بس جلست جمبه بعيد شوي

كانت حاسه انها تشبة الوردة لبيضا الصغيرة ..

اللي كل مافيها خفيف ,,

بنفخه وحده ,, بتطير كل اوراقها في الهوا بهدوء

وحده ورا وحده ..


"بدور جهزتي اغراضج ؟ كلها يومين ونروح الرياض ان شاء الله "

" جهزتهم "


حس نواف بالعبره في صوتها , ترك البياله ومد يده مسك يدها وضغط عليها : لاتصيحين

لأ

لما تكون دموعك بطرف عينك

ويقول لك احد تحبه بصوت حنون (لاتبكي)

فهذا شي ثاني يبكي ..


لما تكون يدك بارده ,, تلمسك يد ثانيه أبرد ..

لازم تطول المده حتى تحس باللمسة ..


على بعد جدار اصغر من جدار فلا 15 ..


آري .. آري

التفت مشاري وضحك اول ماشافها متمسكه بثوبه , وشالها علطول وباسها : لبى قليبها و الله , اجل آري ها .. اخيييرا نطقتيه .. سمي امري

ضحكت لمى وباسته وميلت راسها بدلع :آري ,, تيّاره تيّاره

مشاري مستعجل ومرتبك ومتوتّر ,, اليوم بيروح يشوف هديل ,, بس لمى اول مره تقول اسمه ,ومعروف عن مشاري ان قلبه رهيف قدام بنات حواء على قولته .. علطول شالها بالعرض ودار فيها شوي

امل : تلعّب عيالك ان شاء الله

ابتسم مشاري , امل سكتت فترة وبعدها دمعت عيونها

مشاري نزل لمى وجا عندها بسرعه : يمه شفيج

امل ضحكت : لا بس , فرحانه فيك , ومو مصدقه

بانت بعيون مشاري نظرة حنان : فديتها و الله , يمه الله يهديج مابعد صار شي , اخاف البنت تشوفني اليوم وتغير رايها (طلع لسانه)

ضربته : شحلاتك تهبل , والف وحدة تتمناك

ابتسم مشاري .. : يمه القرد بعين امه غزال

منصور وهو ياكل : خذ لك كتاب اقراه وانت هناك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههعععععع

مشاري : كمل اكلك ترا الاسعار مرتفعه بكره احتمال ماتلقى شي تاكله


الجدار الثاني اللي ملاصق لفلا 15


فواز معصب : مشعل خلها بعدين ..

مشعل : وش بعدين آر يو كريزي , لازم نسافر كلنا للشغل

..... : ذليتنا بشركتك ... شكلي.. بدور لي شغل ثاني

...... : لا لحظة , الحين انت ليه ماتبي تسافر ؟

سكت فواز شوي : ديم تعبانه ,,

...... : بلا بزرنه , كلنا بنخلي حريمنا , خلاص نخليهم عند اهلهم اذا يبغون , عشان مايكونون لحالهم

سكت فواز : يصير خير , يللا ,, اكلمك بعدين

...... : خير ناوي تستشير المدام ؟

...... : تيرن يور فيس ..

راح فواز وهو عاقد حواجبه .. كانت ديم جالسه على السرير تسفط الثياب ..

حط فواز يده ع راسها وباس جبينها : هايدي ....

ديم ابتسمت : عادي فواز سافر , هذا شغلكم

فواز بدون مايحس : بس ,, ماتعودت .. ابعد عنج

ديم ضحكت : وه يالبى قلبه , اقول فواز ماتلاحظ انك صاير مره بيبي ؟

رفع لها فواز حاجب وضحك , وضحكت وراه علطول : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


بنهاية الطريق اللي كان ماخذه مشاري متجه لبيت ابو هديل

كانت هديل حاسه بأكبر ربكة بحياتها , كانت تتمنى نواف يكون موجود معاها بهالوقت , بس ماحبت تزود عليه . خاصة انها عارفه ان فيه مشكله بينه وبين بدور عمرها اعوام , بس ماحبت تتدخل , تحس انه بدوامه ويالله نفسه فيها , فمارح تضيق عليه ,

ام هديل : و الله هذي هي كلميها مو راضيه تقتنع

هديل خذت الجوال : اهلين ماما, شفيكم و الله الموضوع مو سهل

ام نواف : هديل بلا بزرنه , هذي سنّه والرجال يبي يشوفج, وبعدين انتي وافقتي ويوم صار بيجي قلتي لا !

هديل سكتت شوي وردت باحراج : ادري بس .. كل شي صار فجأه , وبعدين اخاف يشوفني ويهوّن , يجيني انهيار عصبي

.... : ياهديل يابنتي بلا دلع , ولا تقعدين تتواضعين , كل بنت عارفه وش مواطن الجمال فيها من داخل ومن برا .. وبعدين اللي يسمعج يقول انج ماعمرج شفتيه

...... : متى شفته ؟ بسم الله كل شوي يطلع لي احد يقول شي , ماعمري شفته وحتى المعلومات اللي عطيتوني إياها بالتقسيط ..

...... : إللللا , يوم يتعب نواف اخوج وجا معاه واحد مع السواق صالح , ماتذكرينه

شهقت هديل بعد ثواني : إه ياااااوووووويـلي , لاتقووولين هذا هو

..... : إيه ياويلج , مافيه شي تستحين منه , شايفته من قبل لا وبعد تلاسنتي عليه , وان ماكنت غلطانه انج سبيتيه بعد

هديل بدفاع : ماسبيته هو قال لي ياخاله وانا ماكنت بوعيي

.... : زين لاتكثرين يللا روحي البسي وتعوذي من ابليس وانزلي له

سكرت هديل وتوترها زاد ,, مالقو يقولون لها انه هو الا بهاليوم ,,

يعني خالتها يقالها بتشجعها , مادرت انها اربكتها كذا زياده ,,

كنها حاولت تمسك بداية الخيط , ليه مشاري طلبها هي

مو معقوله على ذاك الموقف , اكيد يعرف نواف اخوها .. !!

فجأه صارت تهوجس , ياترى متذكر الموقف وناوي يحطه براسه ولا ماهو من هالنوع ..


ابوها بالمجلس مع مشاري ,, طلع وناداها ,, ورجع دخل على اساس انها بتدخل وراه ..

صلحت لبسها كم مره ,, كانت لابسه تنورة جنز طويلة , وبلوزة بيضا فيها من الجمب ورده , نصها جاي ورا ونصها قدام ..

وقفت عند الباب وحست ان سنة كامله مرت ... ادخل ولا مادخل ,, وش اسوي , وين امشي قبل , احطه واطلع , ولا كيف

اعطتها امها العصير , قالت اخاف اكبه

قالت لها ودي بخور قالت الولد بيرجع لاهله محترق !

شاهي , قهوه

قالت اخاف اصبه بحضنه ..

انتهى الموضوع على انهم اعطوها زي السله شكلها فخم فيها معمول ,

يمكن شي غبي بس على الاقل ماتدخل من دون شي ..

دخلت الصاله وسحبت محمد اخوها الصغير اللي حس بيدها ترجف : ادخل معاي

...... : هاي وش ادخل

هديل شوي وتصيح : الله يخليك بس اوقف يمي ولا أي شي

راحو ثنينهم , هديل سمت بلله ومسكت مسكة الباب وفتحته

والتفتو مشاري وابو هديل

اللي صار ان هديل تذكرت مشاري ذاك اليوم وشافته قدامها وانحرجت , وظلت بمكانها ماسكه الباب بدون أي حركة

ابو هديل ابتسم : ياهديل فكي الباب وتعالي لحالج

هديل حست ان ودها تشيل الباب تتغطى فيه وتطلع وتخليهم

محمد شال السلة من يدها وحطها ع الطاولة : ادخلي هديل , خلي الباب فكيه

وهديل متمسكة بالباب وواقفة مكانها مو قادرة تتحرك

مشاري نزل راسه ومسك ضحكته

ابو هديل ضحك : ماعليه البنت تستحي , هاه شفتها ياولدي نخليها تروح ؟ لان شكلها مارح تدخل

هز مشاري راسه وهو منحرج , ومحمد احتاج انه يدف هديل عشان تستوعب وتطلع

محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه للحين ماسكه الباب

هديل نزلت دموعها وراحت داخل : ياحمار لاتضحك علي

محمد يلحق وراها : تعالي لايكون المسكة كان فيها صمغ

حطت هديل يدها على خصرها : ماني فاضية لك وخر خلني اطلع غرفتي

هلا وامها : هاه وش سويتي

هديل وكل جسمها حار : يقول لكم ذا (دفت محمد وراحت)

مشاري كان يتذكر كل شي سمعه عنها , وكل المواقف الي صارت لها معاه ..

ماقد حسسكم ورد الجوري مره .. انه ذوق , وإحساس , وأنيق ؟



محسن جالس بالشقه ويدور بكل مكان : فين حطّيتو فين حطّيتو ,, انا لما أدآني إياه ماجد فين حطيتو .. أها صح صح , بجيب البنطلون

بسرعه راح للجينز حقه واخذ الفلاش ميموري منه , كان حق ماجد وهو اعطاه إياه عشان البحوث اللي ذبحوهم فيها .. كانو اذا اضطروا يشتغل كل واحد لحاله ويتبادلون بأي طريقة

جلس عند اللاب توب وشبك الفلاش

"إش هذا "؟؟؟؟؟

كان الملف مافيه غير مستندات وورد ,,

شي اسمه خواطر , وشي اسمه خرابيط , وشي اسمه اخذيني مابيني ..

 
 

 

عرض البوم صور wrod   رد مع اقتباس

قديم 30-05-08, 05:33 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37221
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلين يابنـــات

مشكورين مره على الردود الحلوة

تعليقاتكم كلها تشرح خاطري و الله



عطر الأماكن يسلمو ,, كلج ذوق ويارب تعجبج القصة الى النهايه

-
-

ناقوس الذكريات

الف شكر , كله بوجودكم معي و الله

-
-
-

الحلو اللاذع

الله لايحرمني منج ومن ردودج اللي توسع صدري

وتنبهني لأشياء في البارتات ماكنت أنتبه لها ..

مشكورة يالغلا ولاتخلّين

-
-
-

دفى الكون


اشكر لج تواجدج الغالي بكل مكان ...

الله يعطيكم العافيه يالغالين

-
-
-
ليال

كالعاده وجودج احبه ومشكورة

-
-
--
برآيم روز


ههههههه من ذووقج و اللله

هذا لانج تحبين توقفين عند بعض الاشياء ..

مشكورة و الله

-
-
-

بدر الزمان

وانتو يسلمو على تواجدكم الفعال ..

والله يخليكم لي ويعافيكم ..

-
-
-

مشكورين

 
 

 

عرض البوم صور wrod   رد مع اقتباس
قديم 25-04-08, 07:38 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27358
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: ouiam عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 37

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ouiam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[FONT="Times New Roman"][SIZE="5"][COLOR="Indigo"][/

السلام عليكم
اعلى فكرة أنا أظن أن هديل و ليست بدور من تبكي لأن بدور تبكي دائما في غرفتها و ثانيا مشاري تعرف على هديل و ليس بدور.
توقعت أن خال بدور قام بإغتصابها لكن لم اتوقع أن يتاجر بها في البغاء لحصول على المال ليتاجر في المخدرات.

ابو مشاري وام مشاري عرفوا يربوا هكذا الأولاد و إلا فلا.

أعتقد إنه في تكتب عن جيرانهم فواز وديمة الله يخليهم لبعض.

السلام عليكم

 
 

 

عرض البوم صور ouiam   رد مع اقتباس
قديم 01-05-08, 11:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67127
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: ليال 999 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ليال 999 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وووووووووووووواوووووووو

روعه


البارت




عساااااك على القوة يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور ليال 999   رد مع اقتباس
قديم 08-05-08, 04:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37221
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تفضلو .. يارب يعجبكم

(9)

مشاري يحك راسه : يمه ماكنكم كبرتو الموضوع !حسيت اننا بافلم كرتون .. ولا قولي في شي تبينه مني من اول وتدورين سبب ..



ام مشاري ضحكت : إيه , قايلة لك بنزوجك يعني بنزوجك ,,

مشاري : وش دعوة يمه كل هذا عشان فلم ؟

امل : لأ , اصبر اكلم ابوك ويصير خير ! و الله ما أخليك

صفقوا العيال كلهم ومشاري نزل راسه وطلع لسانه : وبعدين معاكم ..

لمى مسوية ازعاج , تدور بالصاله فرحانه انها تمشي : بببببببببب بااااباااااااااااااااااااااااااااااا مممممممممم مممممااااااااامااااااا

الكل : هههههههههههههههههههههههه

فيّ شالتها وطاحت فيها تبويس وهي تضحك : فديتها و الله هذي بتجننا , لمو قولي في الله يخليج

لمى وهي مغمضة عيونها وتقول بحماس : ييّ , ييّ ,, يااااااااااايّ

الكل انهبل والتمّوا عليها يبيها تقول اسمه , بس ماعرفت تنطق كل الاسماء, بس منصور وفي ومالك .. ووسط الزحمة رفع مشاري راسه لقى امه تطالعه وتهدده بحركة بيدها , يعني انها مانست السالفة عشان لمى لهّتهم ,, شق مشاري الضحكة ورفع يده حك راسه باحراج : مرحبا ..

..... : اقول بلا مرحبا بلا هلا , تعال اقول لك

...... : يمّه !

راحت له امل وسحبته من يده وجلسته جمبها : تعال ماعلي منك ادري انهم قبلوك وساكت صح ؟ قل لي خاطرك بأحد؟

مشاري : ...............

امل : يعني نختار لك على كيفنا ؟

...... : .........

ابتسمت امل لما شافت مشاري احترق وجهه : مشاري لاتستحي تكلم !

مشاري بهدوء : يمّه ماني مستعد !

...... : طالع امك وقولها بوجهها

لف مشاري راسه: يمه لاتحرجيني !

منصور فجأه : اوووووووووووووف لايفووووتكم ياجمااااااعة اووووول مره اشووووف مشاااري مستحي , امااااانه ألقطو له صورة

مشاري انحرج وقام بسرعه وهو ماسك ضحكته : ياشينكم

في راحت لامها : ماما حرام قسمن بلله شكله ينرحم خلاص خليه

امل : لا احسن , خليه الحين فرصة يفكر بجدية وبتشوفين بيرجع يتكلم من نفسه .. !

طالعت في الدرج مكان ماطلع مشاري , وحاسه انه مخبي شي بقلبه .. كنه منحرج او خايف من التجربه او يمكن فعلا حاط احد بباله وماوده يقول

دق جوال ماجد وراح يرد ..

محسن اول مافتح ماجد الخط : كـــااااااااااااااااااااااااااااااي إش طبختو , حاجه كويسة ولا لا

ماجد بابتسامه : محيسن وجع , قلت لك دق طمني انك وصلت ماقلت لك دق وتطمّش

.......... : ههههههههههههههههههه إيوه انا وصلت الحمد لله دحين رايح للبيت , بس ماقلتلي إش طبختو , خليني اضحك شويّه

...... : سباجيتي

........ : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يجي يجي ..


فلا 16

ديم بالمطبخ ,, حاطة الملزمة على المايكرويف ,, تقطع سلطه على البنش وترفع راسها تقرا لها كم كلمه وتحفظهم لان عندها امتحان بعد اسبوع الاجازة ..

دخل فواز وجا من وراها وباسها على خدها : السلام عليكم

ابتسمت ديم : وعليكم السلام , ها كيفك اليوم

ابتسم فواز وهو يسحب منها السكينة بهدوء : زين .. ماقلت لج نطلب من برا ,,, قلتي لا ؟ متى تذاكرين للامتحان ؟

ضحكت ديم : عادي كذا وكذا , وانا عارفتك تحب اكل البيت

لفها فواز من كتوفها وجلسها على الطاولة الصغيرة الي بنص المطبخ .. واعطاها ملزمتها : ذاكري يللا ..

ديم تكتفت : والسلطة ؟

مسك فواز السكين : خليها على فواز

ابتسمت ديم ونزلت راسها للملزمة ,, هي كلها ثواني ورجعت تتأمله وهو يحاول يساعدها , نظراته وابتسامته لها اول مادخل ,, حسستها بانه يقول لها انا موجود لك بكل وقت ,حسستها بطيبته وحنيته وتضحيته , حسستها انه يحاول يتعلم ويحب اشياء مايحبها بس عشانها .. حسستها بشي ماتقدر توصفه ..

فواز لما سمع ضحكة خفيفة : هايدي ,,, لاتضحكين,,, ترا شكلها بتصير .. شوربة خضار

ديم اعجبها شكله وهو يحوس الدنيا يحاول يقطع يمين يسار .. اخرتها جرح صبعه ورمى السكين : أوووووووف , ماعرف !!

دفت الكرسي لورا بسرعه وراحت له ويدينها على خدها : وه فديته عصب فديييييييييييييييييييييته




هديل كانت جالسه على سريرها ماسكه ورقه وقلم وتكتب بحماس , وتفكر وش ناقصها وناقص البيت .. شوي تركت كل للي بيدها وراحت تفتح دولابها وتدور لبس للعزيمة , شي ماشافوه عليها كم قبل , او ماشافوه الا مره , عشان تعرف اذا طلعت للسوق وش تشتري ..

طلعت من الغرفة شوي ورجعت لقت على مكتبتها ورقه صغيره مسفوطة

استغربت وقربت فتحتها شافت خطّ اخوها الصغير اللي بالابتدائي,, باين مبعثر وبغير ترتيب

"هديل , انا مستحي و الله بس ممكن تعطيني فلوس أي شي أي شي , اصدقائي يضحكون علي, يقولون جيبه فاضي , ابوه مايعطيه فلوس "

انكسر قلبها ,, من جد الدنيا سخيفة , لو ضيقة حالنا لنفسنا وعلى نفسنا كان عشنا بقناعه ومرتاحين ,, بس المشكلة الناس ماترحم ..

فتحت دولابها , وابتسمت ..

صدق مال الخير فيه بركه ,, كانت الفلوس تبقى معاها , وكلما حطت بخاطرها شي تلقى عليه تخفيض , او ربي يعوضها عنه ..

فواتير جوالها تجي كل شهرين , وهي ماتكلم كثير , بس احيانا ابوها اذا كان مستلم الراتب يسددها معاه لانه عارف لو قال لها ماترضى

وهي معاه في سباق , لازم تسدد فاتورتها قبل يسددها ابوها لانها تحس انها مسؤولة عنها , وابوها لازم يسددها لها عشان ماتحس بضيق ..

شوي دخلت اختها الي بالثانوي ومعاها بنفس الغرفة : هاي هديل , اقولج .. تسلفيني فلوس ؟

..... : ياربي , مو أبوي توه معطيج ؟

..... : عطاني 300 , مية وشوي راحو ارواج ومكياج , واشتريت عطر , وآي بود زي صديقاتي وكم شي خربوطي


هديل ضاقت : مو قلنا الاهم فالمهم .؟ ياحبيبتي اجلي الاشياء الي ماتحتاجينها بعدين , مو تروحين تشترين خرابيط

اختها ماهمها , مراهقه وكل اللي تبيه تكشخ بشنطة غالية وصندل حلو , وكل شي ماركه , وبينها وبين نفسها , كانت تغار من هديل , لانه يبقى معاها فلوس , وتعرف تكون انيقة باي طريقة ..

وهي لازم ماتكون اقل من صديقاتها الي مايهمهم الا كشختهم

...... : اجل بروح اطلب من ابوي !

هديل ضاقت : حرام عليج , ماعمرج شفتي نظرة ابوي اذا قلتي له عندك فلوس وقال لا و الله يابنتي مانزل الراتب ؟
...... : لا عادي !




في الشركة :

ابو صالح لمشعل اللي يتقدم ناحيته : وش فيك يافواز ياولدي مو انا قايل لك ماتقعد بالشمس

ابتسم مشعل : لا ياعمّي انا مشعل

ضحك ابو صالح : سامحني تراكم تتشابهون

ضحك مشعل وتربع ع الارض قدامه : عادي , اقول بو صالح

...... : قول , بس قم لاتجلس كذا على الارض ويشوفونك موظفينك

ابتسم : ماعلي منهم , بخاطري اسمع قصة منك

....... : وش قصته

....... : صالح

بان الحزن بعيونه بس بدا يتكلم ,, من اول ماطلبت زوجته الطلاق لانه تزوج وحدة ثانيه , واخذت صالح معاها تبي تحرمه من ابوها وتنتقم منه , وكانو ساكنين بتبوك ,, رجعت الشرقية عشان تبعد عنه , وعرف ورجع يشتغل هنــا عشان يدوّر عليهم ,, والين اليوم وهذا الحال

صالح بضيقه : و الله يامشعل حاس ان ولدي عايش بس مدري وينه

مشعل بحماس : طيب وشلون شكله ماتذكر ؟

ضحك ابو صالح : ياحليله , اكيد تغير ,, شكله عادي مافيه شي يميزه بس اذكر لسانه هذا طوله (يأشر على ذراعه)

< مايدري انه صار مايتكلم

ابتسم مشعل : مصير الحي يتلاقى

قام ابو صالح : هذاك قلتها ,, حي ,, طول ما انا ميّت بنظره .. مانتلاقى .. الله كريم .. قم ياولدي ماتسمعه ياذن

قام مشعل معاه للمسجد بسكوت ,,, الين ماصلو وطلعو وهم ساكتين , وكل واحد يفكر بالموضوع



بدور وام بدور وام هديل معاهم منشغلين بترتيبات الملكة الي الكل متحمس لها , ومعاهم ام نواف من الرياض بالجوال والتلفون

ام نواف : شوفي عـــاد , طلبتج طلبه وماترديني ,..

ام هديل : يوووووه ماحب أحد يتطلب , قولي وش تبين

...... : ماتتسنعين , نبيكم تجون الرياض نوسع خاطرنا وياكم شوي

ام هديل علطول : إيه اكيد هديل مشغلة واسطتها علينا

...... : ياختي البنت مالها دخل , احنا طفشانين هنا وانتي عـــارفه اختج ماتقدر تجي (تقصد ام بدور)

ام هديل : بصراحة بصراحة , ماعندنا فلوس ومانقدر نجي

...... : وش دعوة بتجون عندنا اذا هذا اللي مضايقكم

ام هديل عارفه اذا سافرو بيحتاجون فلوس للتمشية والسكن لان ابوهم ينحرج من ام نواف , وبخاطرها تبي تحافظ على القرش وماله داعي : صعبه وانتي عـــارفه اللي صار لزوجي

هديل قطعتهم تنادي من فوق : مــــاما بابا بيبج

ام هديل بسرعه : جبنا طاريه ناداني , يللا بشوف شيبغى وارجع اكلمج

طلعت فوق لقت ابو هديل مبتسم وشافت هديل جالسه : شمقعدج هنـــا , روحي غرفتج

ابو هديل : انا عندي خبر لها وابيها تسمع

رجف قلب هديل اول مره تنحط بهالموقف : شنو بابا و الله خفت

ضحك ابو هديل براحة : لقيت وظيفة راتبها اعلى من وظيفة ابو عبير .. وتوّني جاي من عندهم , بستلمها ان شاء الله الاسبوع الجاي

ضحكت هديل وماعرفت شتقول ,, حست بنظرات ابوها براحة , يعني ماعاد تحس بالذنب على شي ماسوّته من الاساس .. الحمد لله ربي استجاب دعواتها ,, وينعم على عباده غصب عن اللي يرضى ومايرضى , حست بفرحة لانها انتصرت في معركة ماختارت تخوضها من الاساس

كمل ابو هديل وهو يطالع زوجته : وسمعتج تتكلمين بالتلفون , روحي قولي لاختج احنا بعد بكره نازلين الرياض ان شاء الله , بمشيكم واوسع صدركم كم يوم ..

ضحكت هديل ونطت لابوها ببراءه وباست خده وراحت لغرفتها بسعـــادة , يمكن ماهمها روحة الرياض كثر الخبر الحلو اللي فرحها فيه .. لانها عارفه ابوها مايبي يحسسهم بنقص , وهي ماتبي تحسسه ان فيه شي ناقصها ..

صارت تدور بالغرفة ,, حلو يعني بشوف نواف ان شا الله وبنجلس سوا ,, باخذ رايه بالفكرة اللي بسويها , ماحد غيره يقدر يســــاعدني ,,

وبنغير جو , باقي لي من المكافأه شوي , بشتري فيهم كم قطعة , مع اني ماحتاج كثير , الحمد لله يوم كانت فترة التخفيضات خذت لي كم قطعة ماتتأثر بالموضة ..

يا الله ياعبير ,, متى تكتشفين ان الدنيا مو فاضيه لاشكالكم !!

< المشكلة ان اشكال عبير فاضين للدنيا ..

بعد العصر ..

فواز وهو في السياره : مشعل ... الله يهديك ,, قبيلة هذي مو عـــايلة

مشعل : هاي لسن لسن تو مي , ماتوقع فيه تشابه كبير بالأسماء , ناخذ منه الاسم الرباعي

فواز بابتسامه : شنـو يعني ,, من صجك تبي تحط اعلان بالجريدة ..

..... : يب

..... : وش نكتب طيب ؟ ,,, ووين تنزل الأعلان , فيه صفحة بالجريدة ... للمفقودات ؟

مشعل بحماس : امممممممممممم آي دونت نو

فواز عفس وجهه : اسمح لي , سخيفة الفكرة

مشعل تحطّم : صح حرام نفضح العالم , بتصير قصة كبيرة لا لا ماينفع ... مارح يسلمون من لقافة الناس اللي يبغون يعرفون قصتهم .. مادري وش فيني ابي نلقى ولده وبس , انكسر قلبي عليه

....... : بشويش ياحسّاس .. فكر بعقلك معاي

....... : يـــاهوووة يللي يفكرون بعقولهم

ضحك فواز وفتح باب السياره : اقول , فكر لحالك ... بنزل الفلا الحين ..

مشعل يضحك : اوووف اخونا في الله مو قادر يصبر على البيت شعنده هـــاه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فواز بهدوء : شت اب , مادري لو اخذ اختي فدوى منك نص يوم ,,, شكنت تسوي

.......... : هيييييه مالك دخل بحرمتي روح لاهلك الله يعافيك ماحد بياخذ مني شي

ضحك فواز و هو يدخل المفاتيح بجيبه : يللا فمان الله

سكر مشعل منه ,, مشى فواز للفلا وهو يطالع بيوت الجيران ,, مايدري ليه بس ظل يطالع فلا 15 لثواني ,, لما حس انه سرح ,, راح لباب بيته وفتحه ودخل ... وسكّره وراه

وانفتح باب السواق بفلا 15 وطلع منه صالح يطلع مفاتيح السيارة بيجيب لام بدور اغراض من كارفور .. وحرك السياره ومشى طالع من الحي .. !!



في كانت لابسه وجاهزة للعزيمة اللي ببيت ام بدور اليوم .. , فاتحة لاب توبها وتسولف مع البنات بالمسن , وفاتحة المنتديات تشوف الردود ,,

سلمت ع البنات وقالت لهم انها معزومة بتطلع وبتشوفهم قريب ,,

قفلت اللاب تب وتنهدت وهي تضم مخدتها : وه .. ياحبيلهم و الله !


نزلت ووقفت عند الدرج : احم احم ...

مشاري ومنصور ومالك اللي كانو جالسين بالصاله رفعو روسهم وضحكو لها

مشاري صفّر : شنـو هالأنــاقة يابنت عبد الله هاه

في انحرجت : شكرا شكرا , يلا منصور مالك قطّو كلمة حلوة لو بالغلط

منصور : هههههههههههههههههههه و الله طالعه شي

مالك يلتفت لمشاري : تصدق لو في تطلع للشارع بدون عباية كان يلاحقونها الشباب طابور وراها

في : تكككككفى بس , مادري باريس هيلتون الشرقية على غفلة

منصور : لا من جد ترا اختكم نظرة وابتسامة وكذا نص التفاته على جمب وتروح فيها

في رمت عليه مخده لانها انحرجت : ماخذين فيني مقلب بقوة

مشاري ابتسم وهو جالس وماد ذراعه على الكنبه كعادته : فديتها ماخذه حلا اخوها الكبير

في تعدد باصابعها : وثقافته وفلسفته و ....و ..وووو

ضحكو كلهم , ماجد توّه داخل وفي كانت جالسه تسولف , عفس وجهه اول ماشافها : وش ذا

في باستغراب : وشو

....... : قومي اشوف

قامت في ببراءه , كانت لابسه بلوزة ذهبي قماشها طايح وفيها ربطه على الخصر , ومعاها تنورة شيفون وردي وتطريزات ذهبية , لنص الساق

ماجد يطالع مشاري ورافع حاجبه : بتطلعونها كذا ؟

مشاري وهو يصلح ظهره : وش فيها ؟ رايحة عند حريم , وكشختها حلوة

ماجد بهدوء : لا روحي غيري ثيابج

في بحدية : ماجد شلبس يعني تنورة جامعة ؟

منصور وهو ماسك ريموت التلفزيون : ماجد ماعليك من احد , قوانين ابوي تقول تحت الركبه والين الكتف , وترا امي قريبة بالمطبخ لو زعلتها بتسوي لك سالفه

ماجد وهو رايح فوق : بس .. بس ,, ماطيق الدلع انا ,كل ماقلنا شي قلتو لو زعلتها ولو زعلتها , بكيفكم

في انكسر خاطرها .. هي ماتتدلع ومو قصدها شي ولاتحب تمشي قوانينها بكيفها , بس ابوها وامها راضين , واللي يقوله ابوها ويشوفه صح , مو من حق أي احد من اخوانها يعترض على هالشي , إلا اذا كان غلط طبعا , حتى لمى لو كبرت بيكون نفس الوضع ,

مالك بعصبيه : استغفر الله هذا ماجد مادري وش فيه

منصور : ماعليه تعرفونه انسان متقلّب , تلقونه معـصب من شي او في راسه اشياء كثير ..

في ساكته ويدينها بحضنها .. مشاري مايقدر ابد على كذا , قام لعندها وابتسم اول مارفعت راسها له وحاس شعرها وراح فوق ورا ماجد

مشاري دخل الغرفة المشتركة بين منصور وماجد وجلس على الكرسي الدوار : البنت زعلت

ماجد وهو يرتب كتبه ويدور اوراق من غير مايطالعه : بكره اجيب لها أي شي معاي من برا وترضى

يرد مشاري وهو يدور بالكرسي نص دورة : لا لا ماجد , طريقة غلط

ماجد وهو شايل فوطته بيتروش : لا , مشـــاري ,, راسي مصدع , مو وقتك

تنهد مشاري وراح لغرفته ,.. شكله مافي فايدة منه ..


امل بصوت عالي : يللا يافي تأخرنا

في ترمي الاغراض بشنطتها , عطر .. كحل , والجوال

انتبهت لمشاري واقف عند الباب وابتسمت : هلا , بغيت شي؟

مشاري ابتسم باحراج وهو يشبك اصابعه سوا : اقول في ّ

...... : قول

...... باين انه منحرج : الحين نواف عنده اخوات ؟

...... : امممممممممممممممممممممممممممممممم لا

تحطّم مشاري , مين اجل اللي شافها وكلمته يوم حادثة نواف ؟ لايكون هي كانت خطيبته ولا شالقصة

ضحكت في : ههههههههههههههههههههه إلا وحدة بالرضاعه

ابتسم بهدوء : طيب شسمها ؟

........ : هديل , ليه ؟

....... : بس أسأل

حست في ان مشاري براسه شي , معقوله يكون حاط عينه على هديل ؟ طيب متى شافها ووش السالفه

اتسعت ابتسامته : روحي لاتتأخرين وتعـصب امي

في ماتدري ليش جلست تضحك , يمكن اول مره يصير لها هالموقف مع احد من اخوانها .. : هههههههههه طيب

مشاري حمّر وجهه , كان يبي يقولها شوفي لي إياها ويبي يسأل عن اشياء كثير ,, بس مايدري ليه ماقدر يتكلم , مو مشكلة ," اذا رجعت بفتح معاها الموضوع , بس يمكن ماتجي العزيمة اليوم , يعني اذا هي اخته بالرضاعه يمكن ماتكون تقرب لهم حيل , يارب تجي اليوم .. "


وضحك على نفسه لانه بدا يفكر بالموضوع بجدية .. وبدى يحس بشي حلو يتحرك مع دمه واشياء تصير في معدته مايدري وش


في جده ,,

محسن ماسك الجوال بيده اليمين و يلوّح يده اليسار بالهوا ومعصب لابعد درجه : ياحومار و اللهي بس أسال

ماجد برضو معصب بس بغباء : قلت لك لاتسأل عن اهلي انت ماتفهم

...... : ياخي اانتا إش تبغى , ياحومار انا جالس أقلك اش اخبار اهلك , يعني كيف حالهم , قصصصصصدي كييييف حالهم , إش اخباااارهم , كوّيسيييين ولااا لأ ..

ماجد بنرفزة : ياخي قلت لك لاتجيب سيرة اهلي على لسانك ! مالك شغل بخير ولا لا

...... : إش يقولو الناس لما يتصلو ها , انا قصدي اسأل عنكم كولكم , مو قصدي اختك , ,, مالت عليك وعليها .. , انا عارف ,, انا عارف .. انا عاااارف اصلا بعد الهرجه والصراخ هذا كولّو , حيطلع اسمها مزنه او عشمه مادري ايش

......برضو تنرفز : مالك شغل باسمها اقولك !

....... جلس محسن ع طرف سريره يحاول يهدى : لاحول ولاقوة الا بلله , استغفر الله , استغفر الله , اقلك مابغى اعرف اسمها ولا ابغى منك حاجه ! انا اختي الكبيرة اسمها ريما والصغيره رانيا , تبغى اقولك اسم اومي وخالاتي ؟

....... : ياخي استح ولاتشهّر بخواتك عند العالم والناس ..ماتفهم انت

عصب محسن زيادة وقام واقف مره ثانيه : ياحومار ,,,, يامتخلف ,,, يابدوي ... يا أهبل ,, يللي موخّك مّصدّي , يللي راسك يبغالو فكفكة واعادة تركيب , ياحومار ,,, يامتخلف .... إش اسوي فيك ها ,, إش اسوي فيكـ قولي , موخّك منتهي تاريخو صار لو تمانطعشر سنه ويمكن اكثر

....... : مالك شغل بمخي !

....... : اقلك , سكّر سكّر ماحتصل عليك أنا أبدن , ولو اتصلت انت , حسألك اشخباري أنا , اشخبار اهلي انا , ماحقلك حاجه ,,

..... : لا , عليك مني ماعليك من اهلي .. !

..... : سررررررررري ووووربي تقهرررر

طوط طوط

سكر منه ماجد متنرفز بقوة ,, , بنظره عيب يسأله عن اهله وشخبارهم , مع انه يمون عليه , بس عيب !!

ومحسن مسك شعره من قدام من العصبيه , مافيها شي اذا هو صار ذوق وسأل عن اهله , كل الناس كذا , وحتى امه تجي تسلم بنفسها واخوانه عادي ,, بس شكل ماجد معقد بقوة !


فيّ غطت وجهها تلقائيا : هههههههههههههههههههههه لاااا حرام

ديم ضحكت : و الله شكلها ماينفع صح ؟

هديل وبدور ضحكو ,,

في حمّر وجهها : ليه يعني طيب عـادي

هديل بمرح : لا قصدها يعني ماتوقعت وحده هادية زيج شكلها كيوت تطلع ام الفلسفه وتكتب قصص وخرابيط , وميولها ادبية

ديم : إيه صراحه حسيتج وحدة لابسه نظارات وكبيييرة وأشياء كثير

في وهي تحط رجل على رجل : لا بعد قولي كشتي طايرة لقدام وعيوني خضرا وافكر اخترع شي يساعد البشريه

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في كملت : وانتي هديل شنـو تخصصج ؟

هديل : انجليزي

بدور تحاول تدخل جو فأشرت عليها : تدرين بنت اللذينا عليها نطق بالانجليزي شي !

هديل ضربتها بخفيف : قولي ماشاء الله وجع

ضحك الكل وتكلمت ديم : الحمد لله ماباقي لي الامتحانات واخلص ان شا الله وافتك

في انصدمت : يؤ يعني انتي اكبر مننا ؟

ديم فطست ضحك : إيه ماتدرين

في : لا صراحه ماكنت اعرف

بدو الكل يتعرفون على بعض , صح هم جيران بس ماكانو يجتمعون كثير ,, وهالمره عشان الحفله ,, كانت كل وحده تحاول تستنتج شخصية وطبايع الثانيه ..

في جالسه مقابل بدور وهديل ..

"ماشاء الله , بدور ماحد يقدر ينكر جمالها , الله يهنيها يارب .. "

" بس هديل .. ! فيها شي يجذب ما أدري وشو "

" وأنيقة بشكل مع ان لبسها بسيط ونعوم ! وذوق ,, ومرحة ... دخلت قلبي اسرع من بدور مع اني كنت اعرفهم من زمان بس ماقد جلسنا هالجلسة سوا .. "

ياترى مشاري حاط عينه عليج ياهديل ؟ انتي قد شفتيه وكلمتيه ؟ ولا هو قد شافج وانتي ماتدرين , ولا سامع عنج كلام , او يمكن بس يبي قرابة نواف , بس ماخبري انه صداقة معاه , خاصة ان نواف مايجي عندكم كثير ,,


وبدور جالسه معاهم وكل تفكيرها مع نواف ,, ونواف في الرياض سرحاااان وتفكيره مع بدور , وكل واحد يتخيل من جهه , كيف بتكون حياته الجديدة ,,وبيقدرون يتأقلمون سوا ولا لا

بدور حاسه ان نواف عارف شي ثاني وهي ماتدري , مازالت تحموس بغموض من ناحيته ,, مازالت تحس انها مارح تقدر تقرب منه ..

وتترقب الايام ,, يوم الاربعاء الملكة .. ياترى وش بيصير فينا .. !


فواز اتصل على ديم وقال لها انه رجع البيت عشان تطلع له لانها ماحبت تتأخر بدت تتعب ..

وقف سيارته في كراجهم وراح لفلا 15

صالح كان ساند ظهره للجدار , شكله ينتظر احد من اهل بدور عشان يوصله , او يطلبونه يجيب شي ..

انتبه له فواز والتفت وابتسم وهو جاي يوقف عند الفلا من بعيد : السلام عليكم ..

رفع صالح يده يرد التحيه وابتسم , فواز ماحط هالشي بباله لان ديم طلعت علطول ومشت معاه ,, وراحو البيت ..!!


فواز جلس ع ركبتينه وحوط ديم وحط اذنه ع بطنها وابتسم : ماسلمت عليه اليوم ...

ديم ضحكت ومدت يدها تحوس شعره : توّه ترا ,,

غمض عيونه : اشششش ,, ادري .. بس صبر .. خليني ابي احس

ابتسمت ديم ودعت في نفسها .. " الله لايحرمني منك ومن حبك يافواز "


اليوم اللي بعده..

من الصباح .. كانو امل وعبد الله (ام مشاري وابو مشاري ) مسافرين يعتمرون ,, وبيرجعون بكره , يحبون يتركون العيال فترة لحالهم يخلونهم قد المسؤلية ,, حتى لمى حطّوها عند في ,, لانها كبرت ومو حلو تتعلق كثير بأمها ..

منصور كل يوم يطلع ويروح ويجي ,,يدور شغل .. لقى وظيفة مؤقته فترة الاسبوع هذا تساعد الشباب ,,

ومشـاري مسكين ,, ثبّتوه في دوامه وصار مايجي البيت الا منهلك ومنهدّ حيله , وصل للبيت وراح تروّش وجلس على سريره يقرا كتاب ,, ماحس بنفسه الا وهو ينسدح على ظهره , ويرتخي الكتاب من يده , وتغمض عينه من زود التعب ..

وفجأه ..

ماجد مسك في من ذراعها بقوة ويصارخ ومعصب : هذا اخرتها يافي , هذي اخرتها

في والعبره بحلقها تحاول تفك نفسها منه : ماجد فكني , حرام عليك .. ماااسويت شي

ماجد يشد على ذراعها : لا و الله ! لااااا و اللله ..!!!

رفع مشاري ظهره مفزوع , مسكين ماخذ له دقيقتين من غفا , كان يسمع الصراخ من غرفة في ,, فاتجه لها بسرعه يشوف شالسالفه ..

 
 

 

عرض البوم صور wrod   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خبيني, قصة خبيني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية