لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


حب لكن خل حبك في الاخير (((( احبك بس ظروفنا غريبه ))))

السلام عليكم اولا احب اقول لاختي اقدار اني مازعلت بالعكس انا كنت مبسوطه كثير بردك ......وراح يساعدني في تطوير قصتي .. وعشان

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-08, 11:47 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58488
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور انثى 2010 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور انثى 2010 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي حب لكن خل حبك في الاخير (((( احبك بس ظروفنا غريبه ))))

 

السلام عليكم






اولا احب اقول لاختي اقدار اني مازعلت بالعكس انا كنت مبسوطه كثير بردك ......وراح يساعدني في تطوير قصتي ..

وعشان تعرفي اني مازعلت عدلتها لك اليوم ونزلتها عشانك ...

مع اني كنت احب انزلها في يوم ثاني ..مع جزء جديد ..

وان شاء الله راح يكون الجزء الجديد بكره .. او بعده









وهذي القصه بعد التعديل






_هدى يالله قومي بسرعه الوقت تاخر وانتي لسه ما افطرتي وما قومتي اخوانك للمدرسه

-- امممممممم شويه يا ماما امس ما نمت غير متاخره

-- كيف دراستك ... راح تجاوبي اليوم


-- ان شاء الله ماما .... بس شويه ..... كانت تعرف ان امها ما راح تسكت اله لما تقوم ... تحركت بكسل على السرير .....وقفت قريب من امها وبساتها


- ادري ان ما راح تسكتي اله لما اقوم

- هههههه بنتي وتفهمني .... يالله قومي اخوانك .... وطلعت من الغرفة


راحت هدى على غرفت اخوانها وهي مالها خلق انها تقومهم بمضاربه مثل كل يوم .... صحت اخونها ... وراحت عملت لهم فطور ....



راح اسيب بطلة قصتي تتكلم عن نفسها ....

(انا هدى البنت الوحيد لعائلة ابو فادي طبعا ترتيبي في العائله الثانيه .... فادي اكبر مني بسنتين .... فارس اصغر مني بخمس سنين او اربعه ونص ..... والصغير فراس عمرو اربع سنوات ....
طبعا انا من عائله فلسطينية بس عشت وتربيت في بلدي الثاني السعودية
انا في ثالثة ثانوي ... واحنا في ثالث يوم من امتحانات النهائية ... واليوم عندي امتحان فيزياء انا .....ما بحب مادة الفيزياء .... بس ان شاء الله اجاوب في امتحان اليوم)

دخل فراس على هدى .....: هدى الباص راح يجي بعد شويه ...
فراس : طيب حبيبي ... راح تروح مع فادي اليوم ...
هدى : اكيد عشان راح يخليني اليوم اسوق السياره....



راحت بدلت ولبست لبسها وراحت عند امها تطلب رضاها و تدعي لها ولبست عبياتها ونزت .... وكانت صديقتها طالعه من بيتها التقو عند باب الباص وركبو فيه سوا

وفاء :ها هدى درستي

هدى : ان شاء الله خير والله خايفه من امتحان اليوم

وفاء : لا تخافي ولا شي هذا انتي انا وش اقول

هدى : ان شاء الله خير

وكل وحده فيهم تدعي في قلبها ان الامتحان يكون سهل


دخلت هدى البيت وعلى طول من غير ما ماتبدل لبس المدرسه راحت لامها المطبخ تبشرها ان الامتحان كان سهل وانها جاوبت فيه ...

هدى : الحمد الله الامتحان كان سهل مع ان في بنات طلعو يبكو من صعوبت الامتحان

ام فادي : ووفاء صديقتك ؟؟؟؟

هدى : الحمدلله تقول انو سهل وانها جاوبت كل الاسئله

ام فادي : طيب يالله روحي ارتاحي بكره عندك نحو وصرف

هدى : لا لا لا لا راح اروح اشوف الاخبار من زمان ماسمعت شي عن فلسطين

ام فادي : مافي شي جديد كل يوم والثاني في شهيد

هدى :طيب
وما سمعت كلام امها وراحت عند التلفزيون وقعدت تقلب باقي ربع ساعه على الاخبار


اله شافت خبر عاجل .... اقتحام الجيش الاسرائيلي منطقة (......)

هدى : ماما ماما في اقتحام في منطقة خالي ....
ام فادي :ايش ....
ا م فادي سابت اللى في يدها ......وراحت تتابع الخبر ... قلبها يدعي انو ما يصير لاخوها شي او لاهلها شي ..... دخل ابو فادي راح عند ام فادي يعرف كم هي تخاف لو قالو ان الضرب والقصف عند اخواها واهلها حتى لو كانو بعيد لكن ما تتطمن

واول مشافت زوجها قالتله.... :ابو فادي اتصل على اخيه خليني اطمن

ابو فادي : استهدي بالله يا ام فادي ان شاء الله مافي غير كل خير

ام فادي : اتصل يا ابو فادي .... خليني اطمن ...

مسك ابو فادي الجوال وصار يتصل على كل ارقام اصحاب الطفوله واقاربه واهله او أي حد يعرفه في فلسطين ....... لكن ماكان في حد برد عليه ..... اليهود بتعمل تشويش على المنطقه اللى يكون فيها قصف .... عشان تغطي على جرائمها ...

دخل فراس يجري عند ابوه وقعد في حضنه .... وهو حاسس بان في شي مخلي امه خايفه ومرتبكه وتدعي ودموعها على خدها .... وهدى كانت تدعي من قلبها انو ما يصير شي لخالها وجدتها واولادو ومرته

دخل فادي .... عليهم التفت عليه ابوه ..... وكانت عيونه تتكلم باللي يدور في باله

رفع فادي جواله وحاول يكلم احد من اهله

وكلهم يتابعو الاخبار ...... وقلبهم ولسانهم ما توقف عن الدعاء

حتى فراس الصغير يدعي ..... بصوت عالي

ابو فادي تكلم بصوت مسموع عشان ينبهم انو يكلم حد في فليسطين


ابو فادي :الو السلام عليكم .... هلا ابو احمد ... ايوه ولله ما تصلت اله عشان اطمنا .....


. وفضل ابو فادي ساكت يسمع ابو احمد ايش يقله عن الوضع هناك ....والكل متلهف يعرف اخر الاخبار اللى ما تبان على التلفزيون ... ويطمنو اقاربهم ..... تكلم ابو فادي ....

: طيب والبيتين اللى باقي فيها العائلتين لمين ؟....
وعلى صوتو شويه وهو خايف ...
:بالله عليك يا ابو احمد هذا بيت فيه اطفال .... حد يروح يساعدهم معهم مره كبيره في السن .....
كان الكل متاكد ان ابو فادي يتكلم عن اهل ام فادي... بس سكتو عشان يطمنو.... اله ام فادي علي صوتها وهي تقول ...يارب احميهم ... يارب يارب يارب


راحت هدى عند امها ومسكت كتفها كانها تطمنها وتقلها انو مافي شي ... وتدعي يارب يساعدهم ..... ويصبر امها ...وكانت تسمع لابوها ..

ابو فادي : طيب يا ابو احمد اذا صار جديد بالله بلغنا .... بنستناك ..... مع السلامه ... في امان الله ..

ام فادي كانت تنتظر ان ابو فادي يقوله شي يطمنها .... بس ابو فادي فضل يسكت .. واخذ الرموت وبدا يقلب في القنوات وهو سارح .... قاعد يفكر في عبد الله واولاده .... وياترى هوه عندهم وله في العمل ومايدري عنهم


انتظرت ام فادي انو يقول شي .... بس ابو فادي ماقال شي وضل ساكت وهو سرحان .... راحت تصلي ...عشان ربنا يحمي لها عبد الله اخوها ...وامها الكبيره في السن..... واولاد اخوها اللى ماشافتهم.... ومرته اللى كانت تكلمها وما كانت تذكر شكلها لانها سابت بلادها وبيتها واهلها من زمان وكان اخوها صغير يمكن عمره 11 سنه ....

انتبهت على صوت ابنها فادي وهو يكلم مرت خاله عبدالله .....

فادي : الو .... الله يحميكم .... مارح يتأخروا عليكم ....... احنا كلمناهم من شويه وهم بحاول يدخلو لكم ..... طيب في عندكم إصابات ..... يعني خالي عبد الله ماهو عندك..... خلاص اطمني يام محمد الحين كلمهم ....
سكر معها وكانت كل العيون متعلقه فيه .... وطالع في ابوه وقله ...
فادي : كلم ابو احمد وقله ... لا يقربوا من من الباب الامامي وخليهم يروحو للغرفه اللى في الطرف الثاني ... سامعين ان الجيش اليهودي قاعدين هناك واي حد بيقرب بحاولو يقتلوه ..

ابو فادي : وكيف راح ... يطلعو من هناك

فادي : بتقول انهم كانو عاملين ممر احتياط هيه وخالي عبد الله عشان لو صار شي يقدرو يطلعو

ابو فادي : طيب ليش ما طلعوا من اول

فادي : ماراح تقدر تتحرك لان الاولاد خايفين وجدتي كبيره في السن وبدها حد يساعدها

اخذ ابو فادي جواله واتصل على ابو احمد ...

ابو فادي : هلا يا ابو احمد ....

وكان راح يتكلم بس ابو احمد قاطعه في الكلام ....

ابو احمد :خلاص كلمنا عبد الله وجاء هو واثنين من أصحابه ودخلوا .... شويه كذا وراح يطلعوا بس ادعوا ان الله يعمي اليهود عنهم ..

ابو فادي : آمين يا رب آمين يحميهم ويعمي عنهم أعداك يا رب ...خلاص بس يطلع عبد الله خليه يكلمني .... ان شاء الله يطلعوا بالسلامة
مع السلامه في امان الله

التفت ابو فادي لهم وقلهم اطمنوا ....: انشاء الله بيطلعو من غير ما يصير فيهم شي ....


بدلت لبسها وراحت تساعد امها في المطبخ ..... ماحد له نفس ياكل بعد اللى صار ..بس الحمد الله طلع خالى واولادوه وجدتي ومرته سالمين .... ما عرفنا كيف ... بس الحمد الله على كل حال..
ابو فادي :الحمد لله كل شي مر بخير ... يالله عاد لازم تاكلون ... الدنيا موقفت ... كل يا فادي .. كلي هدى .... فارس ... فراس .. يالله يام فادي

هدى :والله ما نكسر في خاطرك يا بابا

ابو فادي : ايوه كذا هذي بنتي هدى






(اليوم ااخر يوم في الامتحانات ... الحمد الله كل موادي تقريبا جاوبت فيها ... كانت وفاء دائما تدرس معي ... الله يوفقها يارب ... طبعا لا انا ولا هيه راح نكمل بعد ثالثه ثانوي .... طبعا انا كنت متوقعه كذا لكن اللى صار غير )


هدى : فادي الله يخليك قلي كم جبت

فادي :لا لازم ام فادي تعرف بالاول


هدى :فادي يالله الله ياخليك وانا اعملك اللى تبيه

فادي : نو نو نو نو

هدى :متى صاير تتكلم انجليزي


فادي :من يومي يا حلوه


ومشى وسابها واقفه مكانها وهو ينادي ....: يا ام فادي ... يا ماما ... يا مماتي


ام فادي :نعم نعم نعم ماتناديني كذا اله عندك شي حلو

فادي :اكيد ؟!! ..في احلى من نجاح بنتك وبتقدير 97.50


كانت هدى تسمع في اخوها واول ما قال النتيجه .... دخلت بسرعه تحضن اخوها

هدى :امانه هذي نسبتي وله تضحك عليه

فادي : لا ليش بكره بتشوفينها في الجرايد

هدى : وانت وين شفتها

فادي :في النت

فادي بعد ما تخرج من الثانويه ما خلاه ابوه يسافر يكمل دراسته لان ابو فادي يخاف على عياله كثير

وهدى كانت مفتكره انها مثل اخوها .... اذا ابوها ما وافق ان فادي يكمل راح يخليها هيه تكمل ؟؟؟؟

في الليل ام فادي راحت تنادي هدى ...













وان شاء الله اشوف ردودكم .....ومثل ماقلت بكره او بعده راح انزل الجزء الثاني

 
 

 

عرض البوم صور غرور انثى 2010  

قديم 13-02-08, 01:46 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أميرة الرومنسية



البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29213
المشاركات: 2,295
الجنس أنثى
معدل التقييم: اقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اقدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور انثى 2010 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

غرور

يامرحبا والله

حياك الله

والف شكر لك على اتساع صدرك

وآسفه اذا خليتك تنزلينها بسرعه بس صدقيني غرضي كان اتطمن انك مو زعلانه وكمان عشان روايتك تاخذ حقها من القراءة والردود وهي بشكل افضل


هدى البنت الفلسطينيه اللي تحكي حكايتها ..

اعجبني كثيراً تطرقك لمثل هالفكرة ..

دائماً نسمع عن فلسطين من الأخبار ونشاهد المآسي والحزن والفقد والقتل والدمار بشكل مختصر ..

اتوقع انك راح توضحين لنا معاناة فلسطين من خلال الاحداث ومن قرب وبطريقه قريبه حتى ولو ماكانت احداث فلسطين هي المحور الأساسي لكني استشفيت من الجزء الأول انك راح تقربين لنا صورة المعاناة والخوف والقلق من خلال روايتك



انتظر الجزء الثاني بحماس


موفقه ياغرور واتمنى لك النجاح و التألق وتحقيق ماتطمحين اليه من خلال انتماؤك الى ليلاس



مودتي

 
 

 

عرض البوم صور اقدار  
قديم 15-02-08, 01:11 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58488
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور انثى 2010 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور انثى 2010 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور انثى 2010 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثاني















هدى: هلا بابا .......
ابو فادي: اهلين هدى تعالي اقعدي جنبي ....
هدى : اكيد قالوا لك على النتيجه ... يالله وين الهدية ..
ابو فادي : موجوده بس قوليلي لو قلتلك كملي بعد الثانوية .... أي قسم راح تختارين ..
سكتت .... وبعدها قالت : اكيد يا طب يا هندسة
ابو فادي : طيب انا راح اقدم اوراقك بكره واشوف ايش يصير معينا ..
هدى : وين راح تخليني اكمل ؟؟؟....
ابو فادي : في فلسطين ...

فلسطين

فلسطين

فلسطين

هذي الكلمه ما راحت من بال هدى طول الليل ...

معقولة ابو فادي ما وافق ان ابنه فادي يكمل في فلسطين ..... وخلى بنته هدى تكمل


هدى بينها وبين نفسه خايفه على اخوها اكيد راح يزعل ...

ثاني يوم الصباح بعد مارح اخوها وابوها على الشغل ..

راحت قعدت مع امها تسألها ....:ماما ليش بابا خلاني انا اكمل دراستي في فلسطين واخيه لا ؟؟

ام فادي : لان البنت غير الشب .... يعني اخوكي لو شاف وضع فلسطين ....الاكيد ان راح يسجل في تنظيم ..... انتي بتعرفي الرجل العربي المسلم بغار على وطنة ودينه .... اما انتي بنت ولاكيد ماراح تفكري بكذا شي ....

هدى: وبشوفك متاكده من احساسك ؟؟؟

ام فادي : لا انا متاكده من بنتي ...

راحت غرفتها وهي خايفه على اخوها فادي وعلى زعلة ... وقررت تكلمه ...




في الليل راحت هدى عند اخوها في غرفته ... كالعادة كان قاعد على النت ...

هدى : فادي ...

فادي : نعم ..

هدى : انـتــ....

وقاطعها فادي ....: لا تخافي ما بزعل من اختى الوحيده ... اهم شي انتي تكوني مقتنعة

هدى: بس ...

وسكتت ما قدرت تكمل حزنانه على اخوها يكابر ويكتم في قلبه ...

فادي : هدى لا تفكر كثر فكري في القسم اللى راح تختاريه ... انا ما زعلت بالعكس فرحت اللك كثير ..

قاطعته هدى ... : بس انت كان حلمك انك تكمل بعد الثانويه ...

فادي : ومين قالك اني ما كملت .....بالعكس انا الحين ثالثة جامعه ...

هدى حست ان اخوها يكذب عليها عشان ما تحزن وتضايق عشانه ... بس فادي قام وسحب هدى من يدها وقعدها جنبه .. وطالع في عيونها وقال لها : لا تفكري كثير واذا انتي حابه تتاكدي .... تعالي اقري هنا ...... واشر باصبعه على اسمه في شاشة الكمبيوتر...

وجلست مفهيه وماهي فاهمه شي ... وتنقل نظرها بين عيون اخوها والكمبيوتر

فادي كان يطالعها .... شوي ونفجر من الضحك على شكلها ...

هدى : شلي ضحكك الحين؟؟

فادي : هههههههه شكلك ههههههه...

هدى عصبت عليه ... وطالعت في اخوها عشان يسكت ...

فادي : مايخوفني غير عيونك ..

هدى :........

فادي : خلاص لاتزعلي ....وله ما بتحبي تعرفي كيف اخوكي سنه ثالثه ..

بسرعه قالت ..: يا ريت .... بس شو بتدرس؟ .... وكيف وانت تشتغل مع بابا ؟؟

فادي : اولا انا مسجل انتساب .. وبتكلم معهم عن طريق النت ...


وجلست هدى وفادي تكلم كل واحد عن اللى يحس فيه وطموحه في الدنيا ...

هدى كانت مبسوطه اول مره تحكي مع اخوها من غير حواجز... او اول مره فادي يتكلم عن اللى يحلم فيه ....






في اليوم الثاني كانت هدى ماسكه سماعة التلفون وتنتظر حد يرد عليها في الطرف الثاني .....: مافي حد ...

ام فادي : يمكن راحو اجازتهم ....

هدى : لا يا ماما ... لو راحو كان كلمتني قبل تروح .... وفاء واعرفها ..

ام فادي : طيب روحي انتي وفادي ...

هدى : اولا راح تزعل وفاء لو رحت من غيرها ... ولسه ما قلتلها اني بسافر ..

هدى وفاء علاقتهم قويه جد جهزت نفسها لسفر .... زعلت وفاء اول ما درت ان هدى بتسافر .... بس بعدين اخذت منها وعد انها ترد على السعوديه .. وتكلمها وما تنساها ... و الاجازات يتقابلو فيها ...







اليوم يوم السفر .. احساسي غريب من يومين وانا ساكته وما اتكلم غير نعم ... ولا .... والحين التجهزات ... الكل حزين والكل يحاول يحبس دموعه ....
راح اشتاق لهم كلهم ....
فادي
فراس
فارس
والاهم ماما وبابا

حياتي في السعوديه

وفاء






سكرت الشنطه ... ورفعت عيونها لامها ... اللى كانت دموعها تغسل وجهها وهي ساكته ... طالت النظرات وطال السكوت بينهم ..... انتبهو على صوت فراس ...: خلاص راح تسافري ....

نزلت هدى لمستوى اخوها وتكلمت وهي تحاول تكتم شهقاتها ...: اكيد

قالها وعيونه تعلن عن بدأ نزول الدموع ..: ليش؟ ..

حاولت تبين انها قويه ...: اول مره اشوف راجال يبكي ..... شوف انا اقوى منك ...

فراس : انتي تبكين؟؟ ..

هدى .. وهي تشهق وتمسح دموعها بكف يدها ...: لا انا ما ابكي .. ماقدرت تتحمل اكثر حضنت اخوها الصغير بقوه وهي تكتم شهقاتها ...

وقفت وهي تلعب بشعره ....: والله وقدرت عليه يا فراس ..
والتفت لامها اللى كانت تبكي بصمت ....صارت عيون هدى تلف في الغرفه تذكر كل شي ... هنا كانت تدرس ... وهنا كانت تلعب .... وهنا كانت تبكي .... وهذي صورنا .... ماما ... بابا ..... فادي .... فادي الاخ الكبير والحنون ....يالله يا فادي مين راح يجيبلك اخبار حبيبة القلب وفاء...... وفاء يا حبي لها .... اعز الصديقات ... ماعمري احتجتها اللى لقيتها معي ... كنا ندرس مع بعض ونلعب مع بعض ..... لها يومين كل ما تكلمني نقعد نبكي سوا......


راحت تكلم وفاء وتودعها ...: الو هلا وفاء .

ردت عليها وصوتها يدل انها كانت تبكي ...: هلا بالمهندسه ...

هدى ودموعها تنزل بصمت ..: لسه بدري ...... وفاء ماوصيك على امي ...بالله تعالي زوريها ... عشان تطمنيني عليهم ..

وفاء وهي تبكي ... : لا تخافي سافري وانتي مرتاحه .... ولاتنسيني

هدى : ماراح انسى عيوني ...

قعدت وفاء توصيها .... وتبكي على فراق ...هدى وسكرت السماعه مع هدى ولتفت على اخوها ...: خلاص بتسافر

: بتسافر وانا ماقلتلها عن اللى في القلب ..... ومسك قلبه بيده

وفاء كانت تبكي ... على فراق صديقتها .... وعلى اخوها اللى كان يحب هدى ... بس ولا مره قال عن اللى في داخله رغم انه كان يبان في عيونه



هدى سكرت مع وفاء وكل الذكريات اللى معها ترجع قدام عونها ...


انتبهت على صوت امها ..: خلاص خلصتي كل شي ... محتاجه شي.؟....

هدى : دعواتك لي ..

ام فادي : الله يوفقك ... ويحميك ...

لفت وجهها عن امها اصعب وداع في الدنيا وداعها .... : فراس وين فادي ؟...

فراس ... ساكت ويطالع في اخته كأنه توه حس بفراقها ...





لفت عنه لانها ما راح تتحمل اكثر من كذا .... طلعت من الغرفه وراحت تقعد مع ابوها قبل يجي فادي ويوصلها المطار ...

ابو فادي كان ... عيونه على هدى .... عيونه كانت تتفحصها ....كانت تريد تحفظها قبل تغيب عنه ...: ها يا هدى جهزتي نفسك .... محتاجه شي ...

هدى : لا سلامتك ودعواتك لي ..

ابوفادي : تعالي هنا جنبي ...

راحت هدى قعدت جنب ابوها .... قعد ابو فادي يقلها عن فلسطين ... وعن اشياء يمكن تكون موجوده لا راحت لها هدى في فلسطين ...

كانت تسمع ابوها وكانها تشوف الاماكن اللى ابوها يذكرها من عيونه ... صارت تاكد لنفسها انها بتروح كل مكان ابوها ذكره لها ...

ابو فادي كان يوصي بنته على نفسها وعلى دراستها ... انتبهو كلهم على دق قوي على باب البيت .... ابو فادي وقف وحساسه يقله انو في مصيبه جايه ... فراس راح يفتح الباب بسرعه قبل اللى على الباب يكسره من كثر ادق ... فتح الباب وعيونهم كلهم تعلقت باللى واقف على الباب ... على شكله .....على دموعه .... على لون وجهه ....
ابو فادي راح عند ومسكه من كتفه ...: ايش في فارس ... وبصوت عالي ..... ايش في ؟ تكلم ....

عون فارس كانت مثبته على ابوه وكل معاني ..... الخوف .... الحزن ... الام ... كانت عويونه تبكي وتغسل وجهه ... وما كان قادر يتكلم او يقول أي حرف ... صدره يطلع وينزل . ...

ام فادي قربت من زوجها وهي تجر رجلها جر .... هدى حطت ايدها على قلبها ... واحساس قوي ان في شي قوي صاير خلى اخوها فارس كذا ......


ابو فادي ...: ايش في تكلم ..

فارس عيونه كانت تتناقل بين اهله وبين عيون امه وابوه وكانه يدور الكلمات اللى ضاعت منه .... وكان يتنفس بسرعه ....

طالع في عيون ابوه وراما نفسه في حضن ابوه وهو يقله ...: حادث .......حادث ل .........












يا ترى لمين الحادث ؟؟؟ ..

وكيف صار ؟؟؟

وهدى بتسافر وله لا ؟؟؟

وايش بصير لوفاء...؟؟؟

وايش دوررها في القصه ؟؟؟

















انشاء الله تعجبكم واشوف ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور غرور انثى 2010  
قديم 15-02-08, 09:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61556
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: براطم قملهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براطم قملهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور انثى 2010 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكوووووووورهـ..


لي رجعه مع التعليييق و الأجوبهـ .. ^___^

 
 

 

عرض البوم صور براطم قملهـ  
قديم 17-02-08, 08:28 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58488
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور انثى 2010 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور انثى 2010 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور انثى 2010 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-  
مشكوووووووورهـ..


لي رجعه مع التعليييق و الأجوبهـ .. ^___^


هلا اختي وشكرا على مرورك ...
بس لازم تكتبين توقعاتك ...



وين باقي الاعضاء ... شكل القصه ما اعجبتكم

 
 

 

عرض البوم صور غرور انثى 2010  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:19 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية