لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


قوة الحب باقصى درجة تدوم عام واحد فقط حسب العلماء !!

يقولون عندما تصيب سهام كيوبيد وهو اله الحب , قلب رجل او امرأة تتسارع ضرباته ويشعر المرء بالغرام يتملك جميع خلجاته وبالسعادة والفرحة تملا جنباته ويتمنى لو ان هذه المشاعر

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-05, 01:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس قمه


البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 122
المشاركات: 8,207
الجنس أنثى
معدل التقييم: Narjes30 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Narjes30 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي قوة الحب باقصى درجة تدوم عام واحد فقط حسب العلماء !!

 

يقولون عندما تصيب سهام كيوبيد وهو اله الحب , قلب رجل او امرأة تتسارع ضرباته ويشعر المرء بالغرام يتملك جميع خلجاته وبالسعادة والفرحة تملا جنباته ويتمنى لو ان هذه المشاعر تدوم للابد.
ولكن علماء يقولون ان تلك الاحاسيس لن تدوم اكثر من عام واحد. وقال باحثون من جامعة بافيا ان المشاعر القوية التي يشعر بها المحبون سببها جزئ معروف باسم عامل نمو الاعصاب (ان.جي.اف) الذي يلعب دورا اساسيا في نمو وبقاء خلايا عصبية مسؤولة عن الاحساس بالتعاطف مع الاخرين واخرى تتعلق بالاحساس.



واكتشف العلماء الايطاليون وجود معدلات اعلى كثيرا في دماء 58 شخصا وقعوا في الغرام حديثا وقت اجراء الدراسة بالمقارنة بمجموعة من العزاب واخرين مرتبطين منذ فترة طويلة.



ولكن بعد مرور عام من العلاقة بنفس الحبيب انخفضت نسبة "جزئ الحب" في دمائهم الى نفس معدلات المجموعتين الاخريين. وقال الباحثون انه لم يتضح كيف ان الوقوع في الحب يسبب افراز معدلات عالية من الجزئ ولكن من الواضح انه يلعب دورا كبيرا في "الكيمياء الاجتماعية" بين الناس في بداية العلاقة.

 
 

 

عرض البوم صور Narjes30   رد مع اقتباس

قديم 19-12-05, 07:32 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس برنزي

البيانات
التسجيل: Mar 2005
العضوية: 27
المشاركات: 1,709
الجنس ذكر
معدل التقييم: angel_eyes عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
angel_eyes غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Narjes30 المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي

 

معقول يا نرجس

انا ما برد على العلماء برد على تجاربي انا

يسلموووو نرجس

 
 

 

عرض البوم صور angel_eyes   رد مع اقتباس
قديم 19-12-05, 08:23 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس قمه


البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 122
المشاركات: 8,207
الجنس أنثى
معدل التقييم: Narjes30 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Narjes30 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Narjes30 المنتدى : عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
افتراضي

 

اشكر لك مرورك اخ مأموون
احكيلنا اذا
مش بيقول المثل
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
بانتظار اجابتك

 
 

 

عرض البوم صور Narjes30   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, العلماء, العلاقات, دراسات, قوة الحب
facebook



جديد مواضيع قسم عالم الشباب , ازياء شباب , موضه , موضة شباب , شباب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:59 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية