لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-08, 11:50 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61664
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: جنون أنثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جنون أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جنون أنثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثاني
البارت الثالث
****
اربطوا الأحزمة ستقلع الطائرة بنا إلى لندن لنطمئن على الأوضاع هناك...
في لندن ....
:- صار لي ساعة أدق على الباب وأنت ولا كأنك بالدنيا
جواد:- أففف شو تريد الحين مش فاضي لك
أحمد:- لا بالله ما حيصير لك شي لو قمت تفتح لي الباب
جواد:- الا حيصير حتقطع سلسلة أفكاري مثل ما أنت قاعد تسوي الحين
أحمد:- فكني يا أخي منك ومن أفكارك العفنة عندك محاضرة الحين؟؟
ناظر جوادالساعة وقال ببرود:- طافت المحاضرة من ساعة
أحمد وبمهزئة:- برد أعصابك كمان شوي ترى ما في شي يستاهل
جواد:- وأنت الصادق
أحمد :- الكلام معك ضايع ممكن تمشي خلينا نروح نتغدى وراي دوام
جواد:- مش مشتهي روح كل لحالك
أحمد:- حتمشي معي بالحسنى والا..... تريدني أقعد أكل بروحي مثل القرد اللي ضاربه صاحبه
جواد :- يا ربي يا الله...أبغى أكمل الرسمة
أحمد:- شو بترسم ليش؟؟
جواد:- ولا شي
أحمد:- أنا إذا فقعت مرارتي منك قليلة أريد أعرف كيف الله مصبرني عليك 5سنين
جواد:- مثل ما صبر أهلي علي 20سنة
أحمد:- يا سخفك .....وطلع ليتغدى ولحقه جواد واتغدوا بالمطعم وراحوا للشغل

(أحمد صديق جواد يدرس بلندن مع جواد ....والاثنين يشتغلوا ويدرسوا بنفس الوقت ...لأن والد جواد قطع عليه الفلوس بعد أن خرج من البيت دون رضاه...وأحمد كان يعيش لدى جدته بعد وفاة والده وزواج أمه و سافر إلى لندن بعد وفاة جدته ولم يترك له والده مالا)

*******

في مدرسة البنات.....
مهى:- السلام عليكم
منى :- مهى!! هلا وعليكم السلام
مهى :- شفت المفاجأة بنفس المدرسة ولا ندري انا بنات عم
منى:- مفاجأة حلوة كيف حالك؟
مهى:- تمام وأنت؟
منى :- الحمدلله بخير
مهى:- حتروحي على المزرعة بكرة؟؟
منى :- أكيد وأنت؟
مهى:- وهذه فيها كلام طبعا حنجي
وبعدها راحت مهى
ميس (صديقة منى):- مين هذي ؟؟
منى:- بنت عمي
ميس:- غريبة أول مرة تكلميها مع انها من زمان بالمدرسة!!
منى :- ما كنت أعرفها وما صار لنا زمان متعرفين على بعض
*****
في بيت أبو فارس ...
كان الجميع مجتمعون بعد الغداء بالصالة ...
هناء:- شو سويتوا اليوم بالمدرسة يا عمري
سناء :- أبلة لطيفة مريضة
سراء:- وما جت اليوم
سناء:- درستنا أبلة جديدة
سراء:- بس أنا ما حبها
هناء:- ليش؟؟
سراء:- عصبت علي
هناء:- ليش شو عملتي؟
سراء:- لاني ما رضيت ألون
هناء:- ليش؟؟ حلو التلوين
سناء:- بس الصورة مش حلوة
هناء:- صورة ايش؟؟
سناء:- صورة أم وأب
سراء:- ومعاهم بي بي
سناء:- لاء معاهم اثنين
سراء:- لا واحد حاملته الأم
سناء:- لا واحد للأم وواحد للأب
هناء:- طيب مو مهم واحد ولا اثنين ليش ما لونتوا
سناء:- لأنه الأبلة قالت هذه أمكم وهذا أبوكم والبي بي أنتم لما كنتوا صغار
سراء:- هي تضحك علينا نحن ما عندناش أب وو....واستمر شجار الصغار
ولكنهم أصابوا الأم بسكاكينا لم يشعروا بها .....هذه الكلمة ومثيلاتها الكثير كانت تهز قلب هناء الصغير قلب الأم التي تحترق عندما تشاهد ورودها تتفتح دون أب يسقيهم من حنانه دون نبع الماء الذي يرويهم من حبه وعطفه .... قلب الزوجة التي تبكي فراق الزوج والحبيب دون ذنب اقترفاه ....جواد فارس الأحلام الذي يمتطي صهوة الحصان الأبيض جواد ذاك الفارس الذي انتظرته طويلا ولكن سبقته أحصنة سوداء سرقة هذه الأحلام أحصنة فرسانها أعماهم الجشع عن ذكر أولادهم فلذات أكبادهم .....
قطع عليها تأملاتها السريعة صوت والدها مناديا على الصغيرتين..
أبو فارس:- تعالوا عندي حبيباتي
جرت الطفلتان إلى جدهما وجلستا بحضنه
أبو فارس:- مين بدها تعطي جديدو (جدها) بوسة
تسابقت الطفلتان لتقبيل الجد وسبقتهما عينان حاقدتان على أب قد ضيع مستقبل ابنته وبناتها
أبو فارس:- نحن مو المرة الماضية اتفقنا أنه أنا حأصير أبوكم
سناء وسراء:- اي
أبو فارس:- طيب ليش قلتوا للأبلة أنه ما عندنا أب
أطرقت الفتاتان رأسيهما بخجل فقبلهما وأنزلهما على الأرض قائلا:- ما حنعيدها مرة ثانية
الطفلتان:- لا

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة اقدار ; 13-02-08 الساعة 03:17 PM
عرض البوم صور جنون أنثى  
قديم 13-02-08, 11:51 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61664
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: جنون أنثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جنون أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جنون أنثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثالث
البارت الأول
*****
في يوم الخميس ذهبت العوائل الأربعة إلى المزرعة....
بعد أن تناولوا الغداء أخذوا قسطا من الراحة لطول المسافة
عند الرجال...
جلس الشباب مع بعضهم والشياب مع بعض
عند الشياب...
أبو فارس:- ما في أخبار عن جواد يا يوسف
أبو جواد:- بعده في لندن يحضر الدكتوراة الأن ويشتغل هناك
أبو سيف:- بعدك قاطع عنه المصروف؟؟
أبو جواد:- هيه
أبو سيف:- من شوري ترجع له المصروف ممكن يلين
أبو فارس:- معك حق لأنه مش من صالحنا يفضل هناك
أبو نضال:- وأكيد راح يحاول يتمرد علينا في الفترة القدمة
أبو سيف:- فلازم نسايره ونجيبه شوي شوي حتى اللي وراه ما يتمردوا
أبو فارس:-فالأن كخطوة أولى نزل له مبلغ مرتب وبعدها كل شهر ارسله شي ثابت
أبو جواد:- شوركم وهداية الله
أبو سيف:- وأخبار بلال يا بو نضال
أبو نضال:- ما عندي أي خبر جديد عنه للحين
أبو جواد:- ليش ما عندك رقمه؟؟
أبو نضال:- إلا بس الرقم صار له مدة مقطوع
أبو سيف :- بعد ما تصالحنا ولا قبلها
أبو نضال:- بعد
أبو جواد:- ليش كنت تتكلم وياه
أبو نضال:- لا أخوه اللي كان يكلمه بين فترة وفترة
أبو جواد:- أول عمل لازم نعمله انا نرجع بلال حتى نبين للباقي إنا للأن ماسكين زمام الأمور وسفر بلال ما كان تمرد بل كان بعلمنا وموافقتنا ووووو
******
عند الشباب.....
جلس الشباب يستعيدوا الماضي الجميل قبل خمس سنوات من القطيعة التي لم يعلموا لها سببا
فارس:- اسمعوا مرة أهلنا كانوا رايحين وتركونا كلنا ببيت عمي أبو سيف وجواد طلع براسه كرة السلة والا بده يلعبها دورنا على شي نسويه سلة ما لقينا قام نضال خفس الكرسي (أزال المكان الذي نجلس عليه فقط) والبنات دخلوا غرفة خالتي أم سيف جمعوا كل جراباتها وحطوهم بداخل فردة منهم وسووها على شكل كرة ولعبنا سلة ولما جاءوا أهلنا ضربونا ضرب محترم ليلتها
سيف :- ما عدا نضال تذكر أول ما سمع صوت السيارات دخل الغرفة جاب كتاب وفتحه عامل نفسه كان يقرأ فيه و جاي يصيح علينا لأنه أصواتنا مرتفعة بالليل
فراس:- ههههههههه والله منت هين يا نضال
ياسر:- محدا هين بس أخوي بشتغل على الساكت من تحت لتحت
نضال :- شو قصدك
سيف:- تذكر لما عمي أمجد عصب مرة على بلال وكان جنبه حذاء (أجلكم الله) فضربه فيه وشال الثاني ورماه عليه وكل ما يضربه يلاقي الشحاطيط تزيد تطلع ولا نضال قاعد يلمها على الساكت ويقربها من أبوه قام ضربه هو الثاني
انفجر الجميع ضاحكين بينما غضب بلال
نضال:- لا بالله استلمتوني حشموا إني أكبر عنكم
ماجد:- مش عاجبك روح اجلس مع الرجال هههه
وبينما هم يسترجعون الماضي رن هاتف نضال فتركهم وذهب واستأذن راشد وففهد وذهبوا لاكمال دراستهم وأكمل الباقون جلستهم

أما عند النساء
فقد بدأت أم فارس بعملها!! فيجب أن تسير خطتها على ما يرام
أخذت أم فارس الطفلتان بحجرها وبدأت تلاعبهن لم ترتح هناء لما يحدث حولها فحاولت أخذ بناتها ولكن الأم لم تدعها وأصرت أن ترعاهما طوال اليوم!!<<إن كيدهن عظيم
أم فارس:- شفتي يا أم سيف بناتنا الله لا يحرمني منهم
أم سيف :- ما شاء الله عليهم أمورات
أم فارس:- اي والله لما يروحوا المدرسة البيت بفضى علي من غير شر ما بصدق متى يرجعوا
أم سيف:- الله يحفظ لكم اياهم
أم فارس :- آمين ويفرحك بأولادك
أم سيف:- آمين والله نفسي أشوف سيف وراشد وهم عرسان قبل ما أموت
أم جواد :- الله يطول بعمرك وتشوفي وتزوجي أحفادك
جاءت أم نضال وقد أحضرت القهوة وبعض من الحلويات تحملها أمل وسهى بعد أن ضيفت الفتاتان القهوة لأمهاتهن والحلو نظرت إليهن أم فارس بتمعن وقالت
أم فارس:- سهى حبيبتي تقدري تودي البنات يلعبوا بالمراجيح
سهى :-من عيوني خالة
أم فارس:- تسلم لي عيونك الله يبلغني وأشوفك عروس
سهى :- الله يطول لنا بعمرك يا خالتي
أم نضال وقد استغلت انشغال أم فارس وأم جواد بالحديث مع الفتاتين همست في أذن أم سيف :- أم سيف مش ملاحظة شي غريب بأم فارس
أم سيف :- الا بس يا خوفي من اللي بتفكر فيه
أم نضال وقد أحست هي الأخرى بما يجول بخاطر أختها قالت:- بالعكس تفكيرها صحيح
أم جواد:- شو عندكم أشركونا بحديثكم
أم نضال:- ما شي هالأولاد كبروا وكبر همهم معهم
أم جواد:- ما في شي بدوم على حاله
وأكملوا حديث النساء المعروف تلك الفتاة قد انخطبت وتلك تزوجت والأخرى طلقت وفلانة حملت وعلانة ولدت

عند البنات...
لقد كان الهدوء يعم المكان وكل واحدة تسرح في عالمها الخاص فعلى بعد خطوات يجلس خطيب تلك وعلى بعد أميال يغيب زوج الأخرى ولكنهم بعيدين جدا عنهم أكثر من هذه الأميال والخطوات هناك الكثير قد انكسر فهل سيلتئم الجرح...
قطع السكون صوت جوال هنادي فرفعته
هنادي:- هلا عمري
:- هلا حبيبتي شلونك
هنادي:- لوني أحمر
نضال:- سويه أخضر أحلى
هنادي:- سخيف وش تريد؟؟
نضال:- أريد تسووا لنا قهوة نصحصح شوي
هنادي:- تأمر أمر يا أغلى انسان بالدنيا
نضال:- بعد ولد العم صح
هنادي:- يا بي ما أزنخك
نضال:- هههه طيب روحي بسرعة سويها ماشي
هنادي:- لا واقف تباني أمشيه
نضال:- الحين أنا البايخ ها يلا بااااي
هنادي:- هههه بااااااي
*****
هناء:- هذا نضال
هنادي:- اي
هناء :- لساته مثل ما كان ما تغير
هنادي:- ولا في أمل يتغير
وراحت لتعد لهم القهوة
*****
وهناك عند الأرجوحة تقف أمل وسهى
أمل:- أنت عم تدرسي شريعة؟؟
سهى:- هيه
أمل :- حلو ؟؟
سهى :- كثير وأنت
أمل :- أدرس كيمياء أحبها من لما كنت بالمدرسة
سهى :- أنا ما أحب المواد العلمية
أمل:- تتذكري لما كنا بالمدرسة وأنت تدرسي المواد الأدبية وأنا أدرس المواد العلمية ونغش
سهى:- هههه أكيد أذكر كانت أيام روعة
أمل:- الله يسامح اللي فرقونا
بهذه الرحلة أصبحت علاقة أمل بسهى قوية جدا وسيتضح ذلك بالأجزاء القادمة باذن الله
*****

نعود للشباب اتصلت هنادي بنضال لتخبره أنها قد أعدت القهوة ليأتي ويأخذها
نضال:- ياسرقوم جيب القهوة من عند هنو هي عند شجرة الليمون اللي بجنب المطبخ
ياسر:- ما فيني حيهزمني ماجد
نضال:- أنت ما بتملوا من هالعلة
ماجد:- لا طبعا واسكت نبغى نكمل
نضال:- الله يصبرني وينه فهد
سيف:- طلع يدرس اذا ما تبغى تقوم أنا أقوم أجيبها
نضال:- بتعمل خير
ياسر:- أي خير هذا والله أكسر رجلينك ما تقرب من خواتي
سيف:- هي حرمتي قبل ما تكون أختك
صعق ياسر وناظر أخاه الذي أنزل رأسه وسكت ... لف السكون أرجاء الغرفة لدقائق أعقبها خروج سيف

وصل سيف إلى المكان الذي قال عنه نضال ووجد هنادي سرحانة ولم تنتبه لقدومه
ظل سيف يتأملها وتذكر تلك الطفلة التي تزوجها وقضى معها أسبوعين من أجمل أيام عمره لقد كبرت الأن وأصبحت في الثانية والعشرون من عمرها لقد تغيرت كثيرا من الخارج فكيف هي من الداخل أمازال قلبها الصغير يشتاق لرؤيته
في هذه الأثناء انتبهت هنادي للرجل الذي يقف بقربها ويتأملها فشهقت شهقة قوية فانتبه لها سيف
سيف:- أأأأ كيفك هنادي
هنادي:- خير وش تبغى؟؟ ولا الحين تذكرت انه لك حرمة مسؤولة منك
سيف :-أنت أدرى باللي صار يا هنادي
هنادي:- لا تقول أهلي وأهلك أنت رجال وكنت لازم توقف بوجههم هي أولا وثانيا في أشياء كثيرة مسؤول عنها لوحدك ما أحد أجبرك عليها
سيف:- شو قصدك؟؟
هنادي:- الأيام حتعرفك قصدي بس الحين أبغاك تطلقني
أمسك سيف ذراعها بقوة وصار يصرخ بوجهها وقد امتلأ صوته بغضب العالم:- لا عاد أسمع هالكلام مرة ثانيةورقة طلاقك ما حتشوفيها بحياتك ولو على موتي أنا بعدني أحبك و حسوي المستحيل لنرجع
هنادي وهي تحاول أن تتماسك فلا تريد البكاء وهي بهذا الموقف:-أنت كذاب ما تحب غير نفسك أنت أناني
سحب سيف يدها بقوة أكثر حتى اصطدمت به وأصبح رأسها على صدره رباه كم كانت تحب أن تضع رأسها على صدره لتنسى ألامها فما بالها اليوم تزيد تلك الألام أبدأ حبه يتلاشى في قلبها أم ...
صاح بها سيف:- لو أنزل من عينك أكثر وأكثر ما يهمني المهم إنك لي وما يقرب منك أحد أخر وتركها فولت هاربة إلى غرفتها ودخلت في دوامة من البكاء المرير
أما هو فكم تمنى أن يكون لقاؤهما أفضل من هذا ولكن قدر الله وما شاء فعل
****

مرت رحلة المزرعة بسلام الا من ما حصل بين سيف وهنادي ولم يعلم أحد بما حصل بينهما حاول نضال كثيرا ولكن كل محاولاته باءت بالفشل وغرق كل منهما في بحر من الأحزان لم يلح لهما شاطئه بعد

ترى ماذا يخبئ الغد لأبطال القصة ؟؟
آلام أم أفراح ؟
وهل سيعلم الأب المتغرب بأمر بناته؟
.
.
.
.
.
.

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة اقدار ; 13-02-08 الساعة 03:21 PM سبب آخر: التنسيق
عرض البوم صور جنون أنثى  
قديم 13-02-08, 11:52 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61664
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: جنون أنثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جنون أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جنون أنثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثالث
البارت الثاني
*****
في بيت أبو نضال..
ياسر:- هنادي عندي سؤال صار له أسبوع محيرني ونفسي أسألك اياه
هنادي:- على سيف
ياسر:- اي للأن مو قادر أصدق انك متزوجة بصراحة انصدمت كثير
هنادي:- ليش؟
ياسر:- يعني أنت ليش مش عايشة عنده
هنادي:- كنت عايشة عنده بس صارت ظروف ورجعت
ياسر:- تطلقتي؟
هنادي:- للحين مش راضي يطلق حاول أبوي معه كثير بس هو معند
ياسر:- طيب ليش ولمتى حتفضلي كدا
هنادي :- العلم عند الله
ياسر:- يا الله مو مصدق أنت متزوجة ههههه نفسي أتخيل منظرك بالفستان الأبيض
هنادي:- تدقك هيلة ما أنت حضرت عرسي شو هالذاكرة اللي عندك؟!
ياسر:- كم كان عمري
هنادي:- 11أو 12 سنة تقريبا
ياسر:- يا أختي السن وحقه عجزنا وخرفنا
هنادي:- هههههههه
*******
لو صح سجودي يا أمي
في حبك ما امتنع القلب
في حبك ما امتنع القلب
------------------
كان الصوت ينبعث من التلفاز وهو سارح بفكره نحو أهله وأحبابه يتذكر أمه وأبوه وإخوته تذكر طفولته وشبابه وكل يوم قضاه معهم أغمض عينيه ونزلت دمعة من عينه وهو يتذكر أخته أمل لقد كانت مستودعا لأسراره وكان يفضلها على أخوته وأخواته جميعا ولكنه خذلهم جميعا بسفره وهم بأمس الحاجة له ولم يعد إليهم تذكر كيف كانت تترجاه أخته بأن يعود ولكنه لم يسمع لها ولم يقتنع بكل ما قالته فلم تكلمه بعدها أبدا
فهل يا ترى ستسامحه بعد الذي حصل؟؟
:- بلال وطرشة ان شاء الله
بلال:- هااا هلا نانا في شي
الجده :- لا سلامتك ما في شي صار لي ساعة أنده عليك
بلال :- أسف كنت سرحان شوي
الجدة:- قوم بلا علاك فاضي تعال تعشا
بلال :- ان شاء الله

على العشاء.....
الجدة:- بلال يما التلفزيون مش عارفة وش علته مش راضي يشتغل
بلال:- دوبي كنت أتفرج عليه ما فيه شي
الجدة:- مش هذا الثاني
بلال :- أي واحد نحن ما عندنا غير واحد
الجدة:- شو فيك اليوم صاير غبي أنا أقصد اللي نتكلم فيه مع أهلك
بلال تشردق بالأكل:- كح كح كح
الجدة:- بسم الله عليك يما وش فيك ...وأعطته ماء
بلال:- ما شي نانا الحمد لله شبعت أنا
الجدة:- ما أكلت شي يما
بلال :- الحمدلله نانا ضايق خلقي شو رأيك نطلع نتدرج
الجدة:- وين تروح في هذا الوقت روح نام أبرك لك
بلال :- بعدها الساعة9 نانا وأنا ما أقدر أنام بدري
الجدة:- روح لحالك يما ولا تتأخر أنا ما أقدر أسهر أكثر
بلال:- ان شاء الله يلا في أمان الله
الجدة :- الله يحفظك يما دير بالك على نفسك
بلال:- ان شاء الله ....وأخذ جاكيته وخرج

الجدة :- يوووه ما صلح هالعلة التلفزيون


وفي الطريق اتصل بلال بجواد
بلال:-السلام عليكم
جواد:- هلا وعليكم السلام حي الله بلال كيف حالك؟؟
بلال:- الحمدلله بخير..أنت كيفك
جواد:- تمام الحمدلله شو أخبارك وكيفها النانا
بلال:- الحمدلله بخير شردت من البيت ولا كنت بخبر كان الحين
جواد:- خير ان شاء الله شو صار
بلال:- ما شي نانا تسأل ليش التلفزيون خربان
جواد:- وليش خربان حرام عليك صلحه خليها تتسلى شوي طول الوقت قاعدة لحالها
بلال:- هههه يا متخلف تقصد التلفون
جواد:- هااا عيب نحن ما عندنا بنات يتكلموا بالتلفون صح
بلال:- صح ومية صح أصلا في مرة أنت حكيت شي خطأ
جواد:-ههههههههههه شيلنا من المزح الحين شو حتسوي اذا اليوم نفدت بكرة ما راح تنفد
بلال:- مصيرها تعرف باللي صار يعني لمتى حنقدر نخبي عنها
جواد:- الله يفرجها غير الموضوع تراك ضيقت خلقي بمشاكلك كافيتني همومي ومشاكلي أنا
بلال:- مو هذه فكرتك يا أفندي لا تخلي الموضوع علي هسا
جواد:- ههههه شو أسوي لك اذا كنت حمار وتسوي كل شي أقول لك عليه من دون تفكير
بلال:- أنا يا حمار
جواد:- لا جدي ههههههه
بلال:- خلص هسا حرجع أوصل التلفون وخليها تنفعك مسخرتك لما جدتك تخليك ترجع كب على وجهك
جواد:- ما حدا يقدر علي أصلا
بلال:- صدقتك متغرب خمس سنين وما تعرف شي عن زوجتك لأنه محدا يقدر عليك (قالها بمسخرة)
جواد:- آه حاج تفتح جروحي
بلال:- اسم الله عليك أنت اللي تسكر الجروح
جواد:- بلا مسخرة انطم الحين أبغى أنام
بلال:- بس أنا ما جايني نوم
جواد:- ضل حوط بالشوارع أفضل لك
بلال:- ما ينتفع منك بنافعة أنت باي
جواد:- ههههه حرام عليك الا صحيح أبوك ما اتصل
بلال:- اذا خط البيت مقطوع وجوالي ما عاطي رقمه الا لهنادي كيف حيتصلوا
جواد:- الله يستر منهم
بلال:- وأنت ما اتصلوا فيك
جواد:- عاطيهم رقم موبايلي الثاني ومسكر
بلال:- بكونوا عم يفوروا ويغلوا الحين يستاهلو
جواد:- استح يا ولد هذا أبوك
بلال:- ما شاء الله من فين نازل الأدب عليك صدر لنا خمس كيلو لو سمحت
جواد:- يا ربي ما أثقل دمك الله يعينها النانا عليك صار لها خمس سنين متحملتك
بلال:- ما شاء الله على خفة دمك الحين خلينا بموضوعنا شو حتسوي
جواد:- ولا شي حأفضل عايش هون لو ايش ما صار ومحدا حيجبرني على الرجعة الا اذا عملوا مثل الأفلام وخطفونا
بلال:- تراك مروق بزيادة عن اللزوم
جواد:- فوق ما تتصور
بلال:- وحشوني خواتي
جواد:- شو الجديد
بلال:- أنت تعرف أنه أمل زعلانة مني كثير وكل ما أتذكر انه رجعتي قربت أكتئب أكثر
جواد:- مصيرها ترضى
بلال:-بدي أراضيها ولا أراضي أمي ولا أبوي ولا فدوة
جواد:- ان شاء الله كلهم حيقدروا الوضع
بلال:- الله يسمع منك
جواد:- بعدين يا قليل الحيا من الحين فدوة بكرة اذا تزوجتها شو راح تقول
بلال:- فدوة قلبي شو خصك أنت
جواد:- ههههههههههه مين المروق الحين
*************
:- أنت شو عم تقولي
:- اللي سمعته
:- روحي اتخلصي منه بالحسنى أفضل لك
:- ما حأتخلص منه واعمل اللي بدك اياه
:-والله ثم والله ثم والله ...أستغفر الله روحي نزلي الجنين مو ناقصني أنا
:- مو ناقصك أنت ؟؟ وأنا شو ذنبي ليش تزوجتني اذا ما تبغاني أخلف
:- استهدي بالله ونزليه قبل ما تنفخ فيه الروح و ان شاء الله الله برزقنا بغيره لما تهدى أموري
:- تنزيل مو منزلته واعمل اللي بعجبك
:- أبوي حيغضب علي دنيا وأخرة لو عرف
:- مو شغلي
:- شغل مين اذا
:- شغلك أنت أنا متزوجتك أنت مو متزوجة أبوك وأبوك راح يغضب عليك لو عرف انك متزوجني ولا راح تطلقني اذا عرف
:- أصلا الحق علي أنا اللي رضيت أخذك وأستر عليك
:- ذليتني بهالكلمة ليتهم أهلي ذبحوني ساعتها ولا تزوجتك ولا عرفتك اذا أهلي كانوا راح يذبحوني فأنت ذبحتني بس بالبطيء هذا وأنا بريئة لو ما كنت بريئة شو كان صار فيني ( وصارت تبكي)
وبعد فترة
:- خلص واللي يعافيك أنا عارف أنك بريئة من اللي صار بس أنت طلعتيني عن طوري خلص عيوني والله دموعك غالية ووعد أني أفكر بالموضوع أكثر
:- بس أنا أبغى أصير أم مثل كل النساء حرام عليك تحرمني من هالشي
:- خلاص عمري حفكر بالموضوع وأشوف شو حأسوي أهم شي أنت ما تزعلي
:- اضحك علي أنت بكلمتين
:- ما عاش اللي يضحك على زوجتي حبيبتي ممكن الأن تحطي لي غداء تراني ميت جوع
:- مع اني بعدني زعلانة منك بس يالله نكسب فيك أجر
:- ما عاش اللي يزعلك يا عمري
في بيت أبو نضال....
:- متى راح ترجع الوالدة وبلال يا بو نضال
أبو نضال:- بلال قاطع خط التلفون وما أعرف كيف حنتواصل معه
أم نضال:- بس اشتقت لخالتي كثير لازم يرجعوا بسرعة
أبو نضال:- خلاص ولا يهمك اليوم بناقش الموضوع مع اخواني وان شاء الله ما يصير الا اللي يرضيكم
أم نضال:- يا ربي على قد ماني زعلانة من ولدي على قد ماني مشتاقتله
أبو نضال:- الله يقر عيننا بشوفته
أم نضال:- أمين

بدأت الأمور تتعقد
ماذا سيصنع بلال عند مجيء أبوه وأعمامه ؟؟
ما هي ردة فعل جواد من الأحداث؟؟
والبنات كيف ردة فعلهم ؟؟
انتظروني بالجزء القادم

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة اقدار ; 13-02-08 الساعة 03:22 PM سبب آخر: تنسيق الخط وتكبيره
عرض البوم صور جنون أنثى  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:10 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية